روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاستهتار ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريماسة 14
    عـضـو فعال
    • Sep 2008
    • 169

    النوري : بسراح مدري هو من حقي اقول ولا لا بس لازم اقول لأنه مايدري الا انا وشيخوه وشيخوه ماعندها مشكله مطنشه وانا محتاره
    ندوي بهتمام : قولي
    النوري :بسراحه عبود اخوي اكتشفت انه وبدت عيونها تدمع وسكتت
    هنود : شفيه عبود
    ندوي : تكلمي عشان ترتاحين
    النوري وهي تمسح دموعها : سراح هو مدمن
    عم الصمت المكان لثواني
    ندوي : انتي متأكده
    النوري وهي تبكي :ايه ومره شفته وهو سكران
    هنود: طيب محد يدري غيركم
    النوري: لا ومحتاره اعلم ابوي بس خايفه تصير مشكله في البيت انا سببها
    هنود :خلاص علمي احد ثاني يوسف ولا خالد ولا جواهر
    النوري : خايفه يعلم ابوي
    ندوي : الحمد الله علمي خالد وهو دكتور وبيتصرف وشيلي المسوليه من عليس
    النوري : بس اخاف
    هنود :لا تخافين واذا خايفه انتي اللي تعلمين اكتبي خطاب وحطيه عند باب غرفه خالد وخلاص
    النوري بفرح :صدق والله فكره وحلوه بعد اجل اليوم بسويها
    شوي ويجي مسج على موبايل ندوي
    النوري : جات حزه روميو
    ندوي وهي تمسك الموبايل : بنات احس اني اسوي شي غلط مادري احتقرت نفسي احسها خيانه
    هنود :انتي ماكلمتيه ولارسلتي وبعدين هو ولد عمس مستحيل يلعب عليس
    النوري : بس انتبهي تكلمينه او ترسلين له حرام
    ندوي : مستحيل اصلاً بطيح من عينه
    وبطلت ندوي المسج وكان وسائط اغنيه
    قول امين عساك تحبني وتموت فيني قول امين ................الخ
    النوري برومنسيه : الله صار رومنسي الاغنيه تهبل
    هنود بشاعريه : الله وشذالحركات
    ندوي برومنسيه : ماتوقعته كذا شكله بيطلع باقي الرومنسيه في المسجات الجايه
    ويجي مسج ثاني
    انتي ليش ماتردين علي على الاقل بمسج الا اذا كنت مضايقج انا اسف
    ندوي : بنات ويش اسوي اخاف معاد يرسلي ولا يخليني
    هنود :يوووه صدق ورطه
    النوري : دزي مسج وقولي أي شي
    ندوي : لا موب دازه شي خليه اذا يبيني موب قاطعني بيرسل مره ثانيه
    النوري :ايه صح خليس ثقيل
    وفي غرفتي
    انا وانا اطل من الدريشه :مناروه بتروح مع جدتي تمسي عند خوالي
    مهوي وهي تنسل (تسرح)شعرها : ويش رايس نروح لخوالي وتخلين خويلد يودينا على سيارته
    انا ونا اجلس على السرير : ماعتقد ابوي بيوافق نروح لخوالي ذا الحزه
    مهوي : نحاول وشنا خاسرين ولا خلا نروح مع جدتي
    انا : أي والله صادقه حتى منور ماجلست معنى خلا نروح نسهر معها
    مهوي :بنجلس عندهم يومين
    انا : خلي ابوي الحين يوافق
    مهوي : طيب ويش نسوي الحين
    انا :الا ويش بتردين على رشود حرام عليس نقعتيه تراه بيمل وبي خليس وانتي ماصدقتي على الله
    مهوي بعصبيه :هي انتي ويش ماصدقتي على الله شايفتني عانس
    انا : يعني انتي ماتتمنينه
    مهوي بحرج : بسراحه انا ابيه بس شوي خلني اخليه ينتظر شوي
    انا :يا الداهيه الله يرزقني
    مهوي : تكفين اخذي خلود اخوي
    انا : والله ذا الياباني شكلي اخرتي ماخذته
    مهوي : تصدقين شكله يحبس
    انا : غيري الموضوع
    وفي الصاله شيخوه ماخلت فلم لجون براهام وهارتيك الا وعلمت به الجده والجده مستانسه على سوالف شيخوه بسلوبها العجيب والعنود ملت من سوالف شيخوه شوي الا وصوت عادل يتنحح وقالت الجده تعال مابه الا اختك شيخه وعادل ماعنده واحد ثنين دخل وشيخوه تغطت على طول بلجلال ووقف عند طرف الصاله
    عادل : يلا يمه
    العنود : عادل اجلس شوي
    عادل : لا توني بمر منور اخذها
    العنود :عاد اللي يسمعك يقول منور في اخر الدنيا
    الجده : اقعد هاذي الخدامه جابت الكرك
    وجلس عادل جنب العنود :اخباركم
    العنود :انت ويش اخبارك
    عادل : ابد عندي اجازه الربع ايام داومتي شيخه
    شيخوه مستحيه اول مره في حياتها : لا توني
    عادل بدا يسولف وفلها وبين سوالفه قال ان صديقه يشبه فنان هندي اسمه جون وفلتها شيخوه تعلمه بجون وبعدين راح ويا الجده ومنور وشيخوه راحت تجلس مع ريموه وشلتها
    وانا ومهوي راحنى لبوي في المكتب ودقينا الباب ودخلنا
    ابوي وهو ينزل النظاره الطبيه : اهلين اجلسو
    وجلسنى انا على كرسي وهوي على الثاني متواجهين
    ابوي : وش سبب الزياره
    انا :بسراحه يبه نبي منك طلب
    ابوي : تفضلو قولو اللي عندكم
    مهوي : بسراحه يبه بكره رمضان ومنور توها جايه والبنات مجتمعين عند خوالي ونبي نروح لهم
    ابوي بستغراب : الحين
    مهوي : ايه تكفى به لا ترفض
    انا : ايه يبه جعلني قبلك
    ابوي : لالا بكره
    انا : تكفى يبه ووووووا
    مهوي : بنجلس عندهم يومين
    ابوي : بعد
    انا :تكفى يبه
    ابوي :الحين الساعه 2
    مهوي برجاء :اول مره اطلب منك شي
    ابوي : امرنا لله شوي وبوديكم
    مهوي وانا بفرح : الله يخليك لنا
    ابوي : متفقين تتكلمون مع بعض
    انا ومهوي : لا
    ابوي : ههههههه
    انا : يلا بنروح نجهز اغراضنا
    مهوي : باي وراحنى للغرفه نجهز اغراضنى
    وفي غرفه فارس اقصد غرفه طلال اللي احتلها فارس وهوجالس طفشان ويدز مسجات لندوي اللي ماعبرته حتى برساله فاضيه
    فارس :"الحين هاذي اللي بتموت علي ماعبرتني بس وين بتروح مني اخرتها بتكلمني تتثيقل علي مالت عليها بس تتغلا بس تغلي اخرتج بتركضين وراي وذيك الحين ياويلج مني ان ماذليتج بس عبريني الحين خلني ادق على طلول خله يجي ويا الثنائي المرح وكلم طلال وطلال معزوم ويا الثنائي وقال موب جاي وكلم خالد بن فهد
    فارس : وينك
    خالد: موجود تبي شي
    فارس : طفشان وابيك تجي تونسيني
    خالد : خمس دقايق واكون عندك
    فارس :وجبلي معك عشا
    خالد : دقايق واكون عندك
    في غرفتي انا ومهوي نجهز اغراضنا
    مهوي وهي تسكر شنطتها :موب قايله لمس
    انا وانا اللبس عبايتي :شدعوه امي تدري عن هوا داري وامس موب هناه عشان تحشي راس امي
    مهوي بحزن :ليتها هناه والله اني اشتقت لها
    انا : يلا اطلعي هاذاك صوت ابوي
    مهوي وهي تطلع : ليتنا قلنا لبوي يخلي خويلد يودينا على سيارته
    ورحنى مع ابوي والي جاب السياره عند الباب ومهوي انقهرت انا ممامرينا الباركينق
    وفي شقه اللي في الدور الرابع راكان و نواف وراكان جالس على الكرسي في العليه ونواف واقف يطل مع اللعليه (البلكونه)
    راكان : اللحين مستانس جنابك
    نواف : وانت ليش متضايق ياخي مايسوا علي
    راكان :موب قصدي بس اهلك قالبين الدنيا عليك ولا يدري ابوي انه انا اللي مهربك نسفني خاصه وعمك ابو خالد مكلمه يتعوذ مني
    نواف : اسف بس مالي الا انت وانت قالبها نكد
    راكان : تبي الصدق خايف عليك يصير لك شي ثم اتوهق فيك
    نواف :والله مافيني شي غير اني مارقد بس والله اكره المستشفى قسم بالله ياراكان اني تعبت هناك وصرت اصارخ على الكل تصدق اني صارخت على جدي وشكله زعل علي
    راكان : ويش رايك اوديك لمطوع
    نواف بصوت عالي وخوف :لا أي مطوع انا مافيني الا العافيه بس راكان امانه لاعاد تذكرني اني مريض
    راكان :بس انا خايف عليك
    واستمر الحديث
    وفي بيت فهد في غرفه ندوي
    ندوي : بنات ويش اسوي في فارس ذبحني مسجات
    هنود : ردي عليه
    النوري: لا لا تردين عليه خليه يستوي على نار هاديه
    هنود : الله ياحضس ليت فيه احد يحبني مثلس
    ندوي : الله يرزقكم كلكم
    النوري: انا خلاص لقيته بس .................هو يعطيني وجه
    هنود وندوي : منهو
    النوري بحراج وحيا : بسراحه انا قررت اعترف لكم بسري وحبي اللي ما اعتقد انه بيتم
    ندوي وهنود بلهفه : هاه منهو
    النوري : بسراحه انا اهضمه وشكله حلو وبعد طيب وبار وشكله يحبب أي بنت فيه
    ندوي بحماس : لغز هو منهو
    النوري : بس يبقى سر ولا تعلقون علي قدام احد ولابي احد يدري
    هنود بحماس :قولي عاد مالت عليس
    النوري بحراج ووحيا : بسراحه هو مدري شلون اقولكم بس بتشجع واقول ترا حتى شيخوه ماتدري انتو اول ناس يتشرفون بسماع سري
    ندوي وهنود : اخلصي
    النوري بحيا وبصوت قصير : نو ا ف
    ندوي وهنود بصدمه :نواف
    النوري بخوف : ليه فيها شي
    هنود فرح :يابخت اخوي ياناس النوري تحبه
    ندوي :ياحظه بس قهر مايدري عنس
    النوري :بس اخاف يكون يحب احد هنود ترا امانه لا تقوين له ولا تلمحين له في ذمتس
    هنود :افا عليس مايحتاج
    ندوي : عقبالس يا هنود
    هنود : لا انا مالي في الحب وذا الخرابط انا بصير دكتوره وباخذ دكتوراه وماجستير بعد
    اما احنى حطنى ابوي عند الباب ودخلنى بيت جدتي ولا حصلنا احد دخلنا الصاله مافيها احد ورقينا فوق مافيه احد
    انا بستغراب : وينهم
    مهوي : مدري كلميهم
    انا وتوني اتذكر :يوووووه نسيت موبايلي في البيت كلميهم انتي
    مهوي وهي تشوف مبايلها : مافيه شحن باروح الشحنه
    انا : يله ونروح ندور شاحن ولا حصلنا ودورنا فوق واحنى ندور حصلنى المخزن مبطل طبعاً انا منزمان ماشفت مخزن خوالي وبعد تذكرت فيه صور لنا انا ومهوي تضحك دخلنى المخزن وبطلنى الليت وجلسنى ندور في الاغراض
    انا وانا ابطل شنطه كبيره : مهوي هاذ الظاهر فيها الصور
    مهوي وهي تطل مع الدرشه :المخزن كاشف بيت الجيران
    شوي ونسمع صوت
    انا : خلا ننخش يمكن احد من خوالي
    مهوي وهي تنخش ورالباب :تعالي وساع واجي وانخش معها
    ويجي احد ويسكر الباب ويقفله
    مهوي : منذاه الغبي
    انا : اصبري شوي خلا ندق الباب بقوه لين يرتاعون اللي في البيت
    مهوي : اجل تعالي ننكث باقي الصور
    ونطلع الصور اخر مصخره انا ومهوي نتهاوس ومعنى خالد اخوها وصوره انا لابسه تنوره كنها بكيني وجالسه جنب عبد الهادي ولد خالي وهوماسكني وكان عمري 3 سنوات وكشتي طايره وشكلي تحفه
    وجلسنى نطلع صور ونحط في الشنطه حقتي اللي جبت فيها اغراضي عشان قررنا نسوي لنا فيديو
    وفي بيت فهد عند ريموه في غرفتها جالسين يلعبون لميوه جالسه في الزاويه ومعها خيزران والبنات كل وحدع تشل الثانيه وتقطها على لميوه عشان تظربها ومستانسين وبذات شيخوه متقطعه على الاخر
    وفي غرفه طلال جاء خالد بن فهد وتركي ومشعل ومعهم عادل وسلمو جلسو ومعم عشا لفارس وعرفو فارس على عادل
    فارس بعد ماتعشى وهو جالس على الارض على الفرشه الصغيره :اقول عادل موب انت اللي مهزئ اختي دلع
    عادل وهويتذكر : الله ذيك السكنيه اختك
    فارس : حرام عليك اهنت اختي وجرحت كرامتها ياهي دعت عليك
    عادل اللي جالس على الكنب : ياخي صدق شخصيتها قويه شفتها قبل شوي عند الفهد وقدني باروح اطلع عينها بس ماعندي وقت
    تركي اللي جالس جنب عادل : اقول فروس ليش ماتطلع من البيت
    فارس :ماقدر تعبان
    مشعل اللي عند التسريحه يضبط شعره : يلا انت تدلع ولا مافيك الا العافيه الا شباب شعري طويل ::شعره الى كتفه ::
    تركي : لا ليه
    مشعل : جدي غاسل شراعي قول قص شعرك
    خالد بن فهد : انا عن نفسي اشوفه طويل انا احب الشعر القصير
    فارس : طيب انا ويش اقول عن شعري ::شعر فارس الا تحت كتفه بربعه صانتي ::
    مشعل :احمد ربك ماشافك جدي
    فارس :اذا كان ابوي يلمح ان شعري طويل كيف عاد جدي هو مايدانيني خلقه
    تركي : ها قص شعرك بكرامتك
    فارس : لا انا مستحيل اقص شعري عاجبني
    خالد : بس طويل جدا كنه شعر بنت
    فارس : بس انا احب الشعر الطويل خليكم من شعري اللي عنده مسجات غزل حلوه يدزلي
    تركي استانس :لا لاتكون من ربعنى
    فارس : مافهمت
    مشعل يكلم خالد : شكل الاخ نوا يرقم به
    فارس : مافهمت
    تركي : كم عندك كم صديقه
    فارس : هيييييييييي لا يروح بالك لبعيد انا ماقصد اني اكلم بنات لا مسحيل اسويها
    خالد : اجل من
    فارس :هاه "ويش تقوله اقول لختك صدق اني حقير شلون اغش ولدعمي سويت نفس طلال بس هي اللي تركض وراي بس ولا مره حسيت انها تبيني بس الكلام اللي اسمع يأكد لي "
    خالد : الى ذا الدرجه السوال صعب
    فارس : اعفني من الجواب
    خالد : على راحتك
    وفي المخزن
    انا بملل : صارلنا ساعه
    مهوي : الا ساعتين ومحد عبرنا تعبت وانا ادق على الباب
    انا : والسواه مليت نطلع من الدريشه
    مهوي : شلون وبعدين هي تطل عل الجيران
    انا :مليت وين راحو
    مهوي : جدتي ضنس راقده
    انا : مدري وين راحو وين البطه السودا ولا المعرس ولامشاعل ولا حتى لطرم اف
    مهوي وهي تطل من الدريشه :تصدقين نقدر ننزل على الديكور وبعدين الطبيله وبعدين في الحوش
    انا وانا اطل معها : بس كيف احس مانقدر
    مهوي وهي تأشر بيدها : شوفي مناك نقدر ننزل
    انا : فكره بس الجيران اخاف يشوفونا
    مهوي : ايه خلاص هونت
    انا : خلينا ننتظر بعد شوي يمكن احد يصير عنده ذوووق ويجي
    مهوي : شكل ابوس مودينا بدون نفس
    ومر الوقت فارس استانس على عادل وحبه من قلب وعادل بعد هضم فارس وجاء طلال بعد الفجر وراحو الباقين ورقد طلال لأن عنده دوام وفارس رقد بعد وشهد جات بعد الفجر ومصلينها النوري وشيخوه بعد ماوصلو لميوه وراحوللبيت وهنود وندوي رقدو وكل العايله رقدو بس خوال ليلوه محد جاء لأنهم ساكنين في بيت خالد لأن بيتهم خربانه مواصيره ويجون العمال في الليل يصلحونها وعلى الساعه 7 الصبح في المخزن
    انا بملل : اليوم رمضان وصمنى بدون سحور ميته جوع
    مهوي بطفش : وانا بعد بس ذالخوال ليه ماجاو وين راحو
    انا : يمكن يدرون بنا ويسوون فينا مقلب
    مهوي : ايه صح
    انا : خلا ننزل من الدريشه على الحوش ونخرب عليهم
    مهوي : لا خاف يشوفونا الجيران فشله
    انا : يابنت الحلال رمضان وبعيد ذا البيت من عرفته وهو مهجور
    مهوي : لا فيه ناس
    انا :لا مافيه شي حتى جدتي قد زارتهم ولا حصلت احد
    مهوي :الا
    انا : انتي خبله اللي يسمعس يقول بننزل في بيتهم بلا خاف احد يشوفنا وان شافونا لينا بعبايتنا وين المشكله يعني وبعدين بطقاق انثبري بنزل وطل ابطلس خيسي هناه وظبطت عبايتي وتغشيت عدل وكنت لابسه بجامتي ومهوي لابسه قميص وردي فيه ورد اصفر ونزت من الدريشه على الدريكور وبعدين على الطبيله حقت الجيران وشوي الا ومهوي نازله معي
    انا وانا على الطبله اللهي شينكو : جيتي
    مهوي : وانا اقدر اخلي روحي بروحها
    ومشينا لين اخر الطبيله الي مرتفعه يعني بين الدور الاول والثاني وحصلنا اخرها مرتفع جداًعن الارض و مايله صوب بيت الجيران ولاهيب حول بيت جدتي
    مهوي منصدمه:لعنه ورطه ويش نسوي
    انا بذكاء : بعد مايبي لها نرجع
    ورجعنى لديكور حق بيت جدتي عشان نرجع للمخزن بس مع الاسف ماقدرنا الدريكور مرتف موووت
    مهوي وبدت تخاف : ليلوه جعلس الجلطه السريعه ويش اسواه
    انا وانا خفت بعد : هاه مدري مافيه الا حلين ياننط وننتحر ياننط وننتحر
    مهوي بخوف : ليلوه الحين الناس بقعدون لدوامات واحنى على الطبيله لحد يشوفنا
    انا بخوف : لحد يصورنا فضيحه ضبطي الغشوه
    مهوي بخوف اكثر : جعل خوالي الجلطه وين ذلفو
    انا : والله لا اعلم عليس
    مهوي بعصبيه : في الطقاق الحين خلينا في المصيبه
    المهم صارلنا نصف ساعه والشمس طلعت والحر الرطوبه انتشرت واحنى على حالنا وجلسنى ندور مخرج وندور على الطراف الطبيله
    مهوي وهي على الطرف :شوفي الديكور حق بيت الجيران كنه قريب يعني لا انط تعلقت فيه
    انا بستغراب :تنطين في بيت الجيران ؟
    مهوي بقهر :ويش اسوي
    انا بعد تفكير : خلاص اصلاًالجيران موب هناه وبعدين بننزل تحت ونطلع من الباب ونروح لبيت جدتي
    مهوي بخوف :واذا كان احد في الغرفه اللي بندخلها وبعدين ترانا اذا رقينا مانقدر ننزل
    انا : خلا نتوكل على الله الحين ويحلها الف حلال
    مهوي : انتي ماتقدرين اللي انتي بتسوين يعني يمكن ندخل ذا البيت معد نطلع منه
    انا بعصبيه : طيب ويش نسوي نجلس على الطبيله على قفا البيت وكل اللي في شارع يطالعونا ويمكن يصورونا وبعدين جدتي تقول البيت مافيه احد
    مهوي : طيب يمكن الغرفه اللي بندخلها مقفله ويش نسوي ذيك الحزه
    انا : على الاقل يمكن نلقا فيها تيلفون ولا شاحن مالت عليس انتي وجهس
    مهوي : واذا مافيه شي ويش نسوي ماأحلانا في بيت الجيران ناشبين ويش بيقولون عنى
    انا بقهر وطفش من الحر والرطوبه : والحل
    مهوي:خلى نصلي استخاره
    وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووعه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
    انا : ويش انسوي الحين
    مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
    انا : قلت لس مافيه احد
    مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
    انا : تنكتين لا تقولين بترقدين
    مهوي :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
    انا :طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعليق

    • ريماسة 14
      عـضـو فعال
      • Sep 2008
      • 169

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الجزء التاسع والعشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
      الفصل الثامن من مشاكل الشباب



      =========================


      وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووعه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
      انا : ويش انسوي الحين
      مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
      انا : قلت لس مافيه احد
      مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
      انا بخوف: تنكتين لا تقولين بترقدين
      مهوي وهي رافعه حاجب :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
      انا :طيب والحل
      مهوي : مدري
      المهم اليوم الكل داوم والبنات راحو للجامعه وريموه متقطعه لأنها طلعت من البيت والفايف نفس الشي والبزارن كلهم راحو للمدارس والبزران الروضه والكل لشغله وصارت الساعه ثلاث والكل رجع من دوامه والامهات على المطبخ على طول وكان الفطور في بيت الجد ولحد فقد البنات الكل يحسبهم عند خوالهم وخوالهم مايدرون عنهم
      انا وانا خلاص ميته جوووع وملانه ونعسانه : شكلي برقد
      مهوي وهي نفس حاليتي : وانا بعد
      وبعد مشاورات قررنا نرقد تحت السرير بس السرير محد يقدر يدخل تحته لأنه مسكر من كل الجهات بس على من فكينياواحد من اطراف السرير اللي سهل فكه ودخلنا وعنزنا الطرف وخذينا مخدات ومهوي حصلت ثلاجه بس تذكرنا انا صايمين ورقدنى
      الكل في بيت الجد اشباب في المقلط مع ابوانهم ومعهم الجده والبنات في المطبخ مع امهاتهم ورنود ما جات جلست مع شهد في البيت لأن شهد عيت تجي والمطبخ اخر ازعاج وطلعو النسوان الكبار وباقي البنات
      في المطبخ الكل منتشر
      دلال شاله القدر حق اشوربه وهي مستعجله ماسكته غلط : ريموه ريموه بسرعه تعالي امسكيه
      ريموه وهي جالسه تحط السلطه : اكد(يعني ضفي ) نينا امسكيه
      شيخوه وهي تمسك القدر : انا في الخدمه يامرت عمي
      دلال : فديت عمس انا
      شيخوه : مالت عليس انا اللي امسكه وانتي تقولين فديت عمي
      دلال : اكيد فديته
      شيخوه : مالت اخذي القدر لا اقطه
      دلال وهي تاخذ القدر : مالت عليس بالبطه
      شيخوه ظربتها بلملاس على ظهرها :الله اعلم من البطه
      دلال :مالت عليس لأني حامل (تكذب)
      شيخوه : خلاص اذا جبتي بنت سميه الاميره شيخه
      دلال : لا ان شاء الله هاذ اللي قاصرني
      ندوي ومعها جيك العصير : ياتي ودي للمجلس
      هنود : ودي اروح اشيك على السفره اشوف شكلها زين
      النوري : بنات حطيتو فطور جدي وجدتي
      عهود :انا اللي موديته
      عبير : ليت امي وابوي معهم
      الكل سكت
      امجاد : الا الحمد الله الله يسعدهم انا مرتاحه في بيت ابوي فهد
      ريموه : أي و الله انا بعد مستانسه
      الهنوف : اخلصويابزارين
      ريموه : ليتكم تدرون انا بزارين وتطردونا من المطبخ
      نجلاء : انسو يالبزارين الكبار
      لميوه : يما احط الكوكتيل مع الفطو ولا بعدين
      نجلا : حطيه ياعمري
      لميوه بميوعه : ابي ابوي يذوقه
      نجلاء : خلاص حبيبتي خليه بعد الفطور عشان ابوس يذوقه
      الهنوف : الا انتو يافايف ويش اللي طلعكم من حبسكم
      ريموه : جانا عفو من جدي احنى يالبنات بس العيال ماينعطون وجه
      دلال : ياحرام مجود مل من الحبسه
      لميوه بقهر تذكرت اعمال مجود فيها: وانا اللي كليتها
      وخلصو الحريم الفطور وحطو في المقلط والكل مجتمع على السفره والحريم بعد بس الجده شاذه رايح مع الرجاجيل مع حبيب القلب الجد
      وعند الرجاجيل
      الجد وهو يشرب قهوه: مالقيتو نويف
      مشعل بسرعه وعبط : ليه ابوي ضاع
      الجد :ومن جاب طاري ابوك الحين
      مشعل بستغراب :موب انت تقول نويرف
      الجد :اقصد نواف
      مشعل :نواف نقوله نوافوه
      فواز : الا ابوي معاد كلمني محد يدري متى بيجي
      الجد : الا بيجي قريب يمكن بعد اسبوع
      فواز : قلتوله عن المشاكل اللي حصلت
      الجد بعصبيه: نقوله عن سواد وجيهكم
      فواز بلا مبلاه :عادي عشان يحس بخطاه ::وابتسم ::
      الجده بنظره حاده : لا تكونون متعمدين اللي تسوونه
      مشعل بلقافه : الضاهر ياجدتي و اعتقد انهم خاشين نواف عشان يرجع ابوي وامي مالت عليكم حركات بزران
      خالد ن بدون نفس: نقطنا بسكاتك بس
      وعلى سفره الحريم
      شيخوه : بنات سامحوني عشان اليوم اول ايام رمضان
      ندوي تكلم هنود : شرايس
      دلال : ليه وشي مسويه هالبطه
      شيخوه وهي تقط على دلال الملعقه : الحين المفروظ انا اللي ازعل وانتي ماسكه لي البطه والبطه الي يسمعس يقول عارضه ازياء تراس قدس بتنفقعين يمال الاسهال الحاد
      حصه بحده: شيخه اركدي
      شيخوه بقهر : ليتني اروح لخوالي مثل مهوي وليلوه ولا شكلي باروح اقعد مع رنود عند عمي ناصر عشان احس بلحريه بدل القوانين الجديده اللي صايره في البيت
      ندوي :صدق هنود نروح لخوالي البنات بيجلسون هناك الى بكره
      النوري : واهون عليكم انا
      هنود و ندوي :اكيد لا
      منور كانت موجوده ومانتبهت لكلام البنات وانا مهوي وليلوه عند خوالهم تحسبهم راحو بعد ماجات
      اما في الغرفه عند جيران الخوال وانا ومهوي رقود تحت السرير بعد مانكثنا الغرفه اللي مجهوله الهويه مادرينا هي لولد ولا لبنت ماكان فيها اغراض شخصيه والكمبيوتر ولاب توب برقم سري امالبيبان الباقيه كل ماجيت اروح لها طردتني مهوي ولا خلتني اطلع من الغرفه والغرفه مافيها مفتاح تفتح بكرت مدري شلون بس حتى الكرت مالقيناه لين نعستا ورقدنا واحنى ميتين من الجوع المهم
      قعدت من النوم على صوت السرير فيه احد يسكر الجزء اللي فتحناه يوم دخلنى تحت السرير ولأن تحت السرير ظلمى محد انتبه انا تحت السرير ثم قعدت مهوي
      مهوي وهي خايفه بصوت واطي :هاه ويش فيه
      انا بصوت واطي :مدري فيه احد في الحجره
      مهوي بخوف زياده عن اللزوم اول مره اكتشف انها تخاف :مره ولا رجال
      انا بشوي خوف : ماسمعت احد يتكلم بس حركه
      مهوي وشوي وتبكي :يارب يارب ياقادر على كل شي فرج لنا ولا تفضحنى يارب
      انا :جوعانه وش الحل
      مهوي بقرف : ومن له نفس مع وجهس
      انا :اسكتي
      وسمعنى صوت رجال برا ووقفت قلوبنا يعني الغرفه لرجال ياوالله المشكله
      الرجال :هاه ظبطو كل شي
      صوت الظاهر خدامه :يس كلش اوكي
      شوي ونسمع صوت بنت ناعم وارتحنى وي يعني فيه بنت :يبه يقول مشاري لوا موب جاي ولاحد يزعجه
      الرجال : قولي يقول ابوي اكل تبن
      البنت : اقوله صدق
      الرجال : عادي قوليه الولد ذاه خبل وتعالي تعالي
      البنت : خير
      الرجال :والله ثم والله لعاد ادري انج داشه الغرفه هاذي لاحش ريولج فامهه
      البنت : لييييييييييييييييه يبه حرام عليك تحرمني من مشاري
      الرجال : احرمج من مشاري هاه ومن اللي نحش مشاري المره الي طافت موب انتي ياحظي ومن اللي بغي يذبح مشاري موب انتي ومن
      وتقاطعه البنت :خلاص خلاص بازوره في اليوم 3 مرات
      الرجال : ليه دواء مافيه زياره الا بوجودي
      البنت :فله يعني وجودي بتكون معي بدال من حابسها ساعات يبه احسك مجرم
      الرجال :استحي يابنت تراج تكلمين ابوج يامال الويع وبعدين انا اقول وجودي انا موب وجدان
      البنت : خلاص خلاص ازعجتني يبه مايسواعلي وبعدين اخوانك وكيفك تذبحهم تسجنهم المهم انا مع ني موب هاينين علي بس يالله
      الرجال : انت مافيه امل تعترفين اني ابوج اعنبو دارج كني وحده من رفيجاتج
      البنت : الحين موب يقولون لا كبر ولد خاوه انا اقول اذا كبرت بنتك خاوها
      الرجال : اقول اذلفي باروح اجيب العله اللي تحت
      البنت : يبه حرام خلك حنون معه تراه محتاج لحنان
      الرجال :ليتج تاكلين تبن
      البنت : مشكور ويجي منك اكثر يايبه
      وطلعو كلهم وسكرو الباب
      مهوي بخوف : ياليل الحين الغرفه حقت ولد ويش نسوي
      انا : يوووه بطقاق تراني مرهقه وجوعانه وحالتي حاله وبعدين بنجلس هنا لين يحلها الف حلال
      مهوي بخوف : والله خايفه قسم بالله لا يدرون اهلي ان يذبحني ابوي
      انا : يستاهل بسبب اهماله وركضه ورا راحته ونفسه
      مهوي بخوف :موب وقته الحين الحين انا خايفه ويش انسوي
      انا : الحين صعبه اطلع كيف وهم سكرو السرير وذا الرجال طلع ارهابي ماسمعي بنته ويش تقول عنه
      مهوي وبدت تبكي : ياربي خايفه
      انا : الحين ليش تبكين انا فاضيه لس
      مهوي وهي تبكي :ليلوه انتي ماتقدرين احنى ممكن نموت اذا سوو فينا شي
      انا بقهر: طيب ويش فيدي وبعدين ياما توهقنا ماكنتي ضعيفه كذا ولا خايفه تطيحين من عين روميو صح
      مهوي بدون نفس : والله انس فاضيه وتفكيرس راح لبعيد "اشهد انس صديقتي وتعرفيني كثر نفسي "
      شوي ونسمع صوت الباب تبطل وهواش على الاخر
      رجال بصراخ : الحين انت ويش دخلك فيني تراك ذبحتني مايسوا علي
      الرجال الثاني :مشاري تراك ذبحتني كنك ياهل ماصارت وانا اخوك
      مشاري بصراخ : اخوك هاذاك قلتها اخوك موب ابوك افهم عاد خلني على راحتي
      الرجال بعصبيه : مشاري راحتك بتذبحك ماصارت
      مشاري بصراخ : مالك دخل فيني خلني الله يخليك
      الرجال : اكل تبن مالت عليك عطيتك ويه مالت عليك واحمد ربك اني حاطك في غرفه موب في المخزن صدق ماتنعطى وجه
      وطلع وسكر الباب ومشاري يصارخ
      مشاري بصراخ وصوت علي :بطلو طلعوني الله ياخذكم طلعوني
      انا :جعله الجلطه ازعجني الله ياخذه يارب
      مهوي بخوف : يمه لا يدري انا هنا اكيد بيسوي فينا شي
      انا وكني خفت زياده : الله يستر تعرفين دعا مواجهه العدو ولا دعا الكرب
      مهوي : كل اللي اعرفه ضيعته
      وفي بيت لجد كانو الكل مجتمعين ونادو رنود عشان الملاك جاء وماجاو الحريم بس الرجاجيل خوال ليلوه اما رنود حكايه ثانيه خايف مو عشان الملكه خايفه تواجه ابوها ومستحيه وعلى طول راحت لغرفتها ماتبي احد يشوفها وقفلتها عليها راح فهد بالدفتر لرنود عشان توقع ووقعت وهي تبكي وتحاول ماتبكي عشان فهد اكيد بيقول تبكي على بدر المهم تمت ملكه رنود ومشعل اللي متقطع على الاخر ولكل باركو لمشعل اما رنود مقفله الباب وطقو عليها البنات لين بطلت اما الكبار محد بارك لها حتى ابوها عشانه زعلان عليه وفي غرفه رنود رنود جالسه في الزاويه وتبكي وابنات عندها حتى الهنوف ودلال وخلود وجواهر
      جواهر وهي تضم رنود : رنودي ليش تبكين ماتبين مشعل
      رنود تبكي
      خلود وهي تجلس في الجهه الثانيه :رنود المفروض تستانسين موب تبكين
      دلال : رنودليش تبكين ياعمري
      لميوه تبكي :خلاص رنود امانه تكفين خلاص اللي صار صار
      الهنوف : ليش رنودي ماتبينه
      ندوي وهي متأثره : رنود والله مشعل طيب وبتحبينه انتي حتى ماشفتيه
      هنود :والله انه يهبل ودمه خفيف
      رنود تبكي
      ريموه : ولا يهمس اذا ماتبينه خلاص باقوله يطلقس
      جواهر : بسم الله عليها هي بس مستحيه
      شيخوه وهي تضم رنود : خلاص رنود اضحكي واستانسي ترا الدنيا فانيه
      النوري : وهاذا النصيب وعسى انت تكرهو شي وهو خيراً لكم هاذ القدر رنود وهاذا اللي مكتوب
      رنود زاد بكاها
      خلود : رنودي قولي يلا عاد ليش تبكين
      رنود بين شهقاتها :تمنيت امي تكون معي ولا احد من خوالي من ريحه امي والله اني فقدتها والله اني محتاجه لها والله شوي وانفتح الباب ودخلت الجده وجات لرنود وضمتها وباركت لها ورنود بس تبكي وبعدين جا مجود وضم رنود وبارك لها طبعاً دلال والهنوف راحو للغرفه الثانيه عشان مجود وهم موب فاضي يتغطون وبعد ماراح مجود طلعو
      الهنوف : ياحرام طافني الفلم الهندي
      دلال : قهر ليت احد صورهم وهم يتضامون
      الجده تكلم رنود: خلاص وانا امس لعاد تبكين والله يوفقس ويرحم امس وادموع تحرقها في قبرها
      رنود وهي تمسح دموعها :ان شاءلله يمه والله يبارك فيكم كلكم
      وفي المجلس الكل موجود ومتوزعين كل مجموعه في جهه وكل واحد وشلته اما جاسم جالس مع تركي وشلته
      خالد ين فهد : جاسم العرس زين
      جاسم وصاير ثقيل : فله بس مايناسب البزاران امثالك يالحبيب
      خالد : تنكت تراك تدرس معي والقهر متزوج وانت تاخذ مصروفك من البابا
      جاسم : تنكت اصلاً حلاص قررت اتوضف لأني صرت انسان مسؤل
      تركي : يعني انت الحين مستانس
      جاسم بسعاده : اكيد
      مشعل : شكلي بعد انا بخطب بس من.......من ايه خلود زوجني اختك ريم
      خالد :اذا سامح من روحك اخذها والله ان تدفنك
      تركي : ايه تكفى خالد زوجه خلها تلعن خيره خاصه اختك ذي متوحشه
      خالد : يقالك تنكت اختي بس شخصيتها قووويه
      جاسم : بس شخصيتها الله يعين اللي بيتزوجها
      تركي : اهم شي حلوه
      خالد قام يطالع تركي بنظرات تقول اكل تبن
      وطالعه تركي وسكت
      مشعل : اقول جسوم تراني عازمك على السحور بكره
      جاسم : لا الله يغنيك
      مشعل : احلى يالكبير اقول بكره وبس
      خالد :ثاقل الحبيب
      تركي : الى ذادرجه الزواج يعقد
      جاسم بستغراب : انا صرت معقد
      خالد :ايه بديت تكير
      جاسم : تراني اكبر منكم
      خالد :بس تدرس معي
      وفي جهه اخر خالد بن نايف وعزوز وعبود ووليد وخالد بن سلطان
      عزوز : خالد بن نايف اشوفك معاد تعديت البيت وش السالفه
      خالد ن بقرف : بعد ليه الشايب حالف ماطلع لين اتأدب وهاذاني مقابله ليل نهار لين يزهق مني
      خالد س :وشذالتصرفات ياخالد تراك موب صغير اكبر عاد
      خالد بدون نفس :لا تطلع لي دفتر النصايح وبعدين قلتها كبير خلاص اعرف اتصرف
      عبود : وليش تقولها بدون نفس
      خالد بقهر : ياخي مقهور ذا الشايب كرهني عيشتي وتجون انتو بعد تزيدون علي وبكره بيجي ابوي وشوف ويش بيسوي بي مايسوا علي لوني مكلم خوالي كان احسن لي
      وليد : اعصابك وبعدين الشايب سمه جدك
      خالد ن : جدي شايب عادي يعني
      عزوز : خالد انت لمتى وانت ضايع
      خالد ن بقرف واستهزاء: مستانس بضياعي
      وليد : يجيلك يوم وتندم
      وعند طلال وشلته
      طلال بصوت قصير وهو يطالع فارس الي جالس كالعاده بروحه :شوفو الخبل نسى ان رجله تعوره
      فواز : احرجه اقول هما رجلك تعورك
      راشد :وشذا الغبى اللي لاعب في وجهك لعب اذا انكشف رحنى وطي ياغبي
      فواز: شدخلني انت وطلول الي بتاكلونها
      طلال :لا تكفى لحد يورطني تاراني وراي زواج
      راشد بتنهيده : اأأأأأأأأه ليت زواجي معك ياحظك ياطلال
      فواز : ياخي اخطب وريحنى
      راشد :خايف تردني وانا احبها
      فواز : ومن ذي اللي ماعندها ذووووق وترفضك
      راشد :أأأأأه لا عندها ذوووق وانت فوازوه لعاد تتكلم عن حبيبتي
      طلال :الله يكون في عونك ويصبرك
      راشد :ياحظك طلول بتعرس
      طلال : انالله معزم تعطيني عين
      راشد :مقهور والله ابي اعرس نفسك
      طلال :فوازوه تكفى زوجه وفكنا
      فواز : يلا بو سلطان نق اللي تبي من خواتي
      راشد بعدم تصديق : هاه
      فواز :شفيك ولا لازم الحبيبه
      راشد : هاه لالالالا خواتك بمليون حبيبه كفايه تصير خال عيالي
      فواز ابتسم: اتشرف يا بو سلطه
      راشد وهو يضحك :لا يسمعك ابوي ان ينسفك الحين يهاوش جواهر تقول لولدها سلطه تقوله انت سلطه
      مجود جالس مع اخوانه الكبار وفالها على الاخر جنب ابوه
      مجود : اقول فهودي
      وقامو يتلفتون يدورون فهودي على بالهم فهد بن سلطان طلع من البيت قبل تخلص المده
      ناصر بستغراب :من فهودك
      مجود : من يعني اخوي الا والعصا حقت الجد على راسه
      مجود وهويمسك راسه :أأأأي يبه شفيك
      الجد : ماتحترم اخوك العود
      مجود وهو يقوم ويحب راس فهد : زعلت فهد لأني ادلعك
      فهد : امحق دلع
      مجود : خلاص بس كلكم ابو خالد الا نصور الا والعصا على راسه مره ثانيه
      مجود :أأأأي سوري اقصد ناصر اخوي الشيخ ناصر
      سلطان : معاد باقي الا انا
      مجود : لا انت اسمك ماله دلع وبعدين انت كبير مايصلح ادلعك بس فصولي عادي صح فيصل
      فيصل ببتسامه : عادي اللي يريحك
      مجود وهويطالع ابوه : خير بيه تعبت ليه ماظربتني ولا يعني فيصل في الطقاق
      الجد : رحمتك لاكن منتب وجه رحمه طاخ العصى على راس مجود
      مجود وهو يوقف :والله انتو ماينجلس معكم فديت الشباب بس وبعدين وشذ الظلم مفرجين عن البنات واحنى بطقاق على الاقل خلونا نتجمع موب ضروري نطلع من البيت
      الجد : البنات يستاهلون انتو ماتستاهلون
      مجود :يبه ترا بعلم عليك الحين وتتورط
      الجد مستغرب : وشهوبه
      مجود يساسر الجد :انك مطلعني ذاك اليوم وانحاش
      الجد بقهر : هين يامويجد الشرهه علي موب عليك ولا انت موب كفو بس زين تهددني هاه مافيه طلعه بدل السبوع السبوعين وشف من اللي بيطلعك كل اللي في المجلس ضحكو لان الجد يتكلم بصوت عالي ورجع مجود يركض ويجب راس ابوه مجود :تكفى يبه والله امزح تكفى يبه ماصدقت ذا السبوع يروح تحبسني مره ثانه
      الجد بعناد : تروح ولا اخليها السبوعين
      ناصر وهويضحك : مالقيت تهدد الا بو سطان خبل انت
      فهد : طعني ورح قبل تندبل
      مجود راح وهو يتحلطم ويدعي على نفسه
      فيصل يكلم فارس : فارس شفيك رجعت لحالتك
      فارس :لا بس شوي تعبان
      فيصل : نسدح اخذ راحتك
      فارس : لا عادي باروح للبيت الحين
      الجد : وانت يا جالس بروحك وساكت يافي البيت
      فارس :"يالليل بدا القلق " جدي والله تعبان
      وقام ناصر وجاء لفارس ومد يده لفارس :يلا اوديك
      وجاو الشباب كل واحد يعرض خدماته بس ناصر رفض وهو اللي وصل فارس للبيت ورقى معه لغرفته وجلس جنبه على السرير
      ناصر : اساعدك تبدل
      فارس : لا اقدر ابدل بروحي
      ناصر : شفيك يافارس موب طبيعي
      فارس بخوف :خير يبه ليه
      ناصر : مدري احسك من سافر زياد وانت راجع لحالتك
      قارس : شدعوه يبه بس اليوم لأني بذلت جهد تعبت
      ناصر : خلاص تامر على شي انا باروح
      فارس : سلامتك
      ناصر وهو طالع :اذا بغيت شي دق علي
      فارس ان شاء الله "وشذا الحنيه الزايده لو ادري كان منزمان كاسر رجلي لا وصدق بعد خلني ادز للعله مسج وبارك لها بشهر مالت عليها تتغلى "
      اما عند الجيران وتحت السرير بتحديد
      انا ومهوي ملينا ومتنى جوووع والخبل اللي على السرير ماتعب من الصراخ بس فكوني وخلوني وانتو مالكم دخل فيني ومنذ الكلام لين انفتح الباب وجاء رجال
      الرجال : انت ماتستحي على ويهك اعنبو دارك رجال ذا كبرك وتصارخ كنك ياهل
      مشاري وهو تعبان من كثر الصراخ : طلعوني من هني انتو مالكم حق ولا يعني شفتوني ماقدر
      ويقاطعه الرجال : خلاص انا بعطيك ابره الحين عشان ترقد
      مشاري بصراخ وبرجاء :لا تكفى يامحمد مليت من النوم الله يرحم والدينك
      الرجال : موب مطول وانت راقد يعني ساعتين ثلاث
      مشاري برجاء : خلاص بسكت موب سامع صوتي لالا امانه بس الظاهر اعطاه الابره وبعد ربع ساعه طلع وسكر الباب
      انا : هيا رقد يلا نطلع
      مهوي بملل : تستهبلين انتي شلون نطلع والسرير مسكر علينا
      انا : عادي اذا رفعناه انفك
      مهوي : وشلون ترفعينه وهو مافيه شي ينرفع معه واصلاً ظلام حتى خشتس ماشوففها
      انا : والحل الحين ميته جوع وابي الحمام
      مهوي :ذا وقته
      انا : اللي صار خلاص ندور لنا صرفه
      وجلسنى نفكر
      وفي بيت ناصر ناصر جالس في المكتب ويتعبث في الاميلات ولقى الرساله اللي ارسلها له طلال وشك انه طلال وكلم طلال عشان يجي ويسأله عنها اما طلال قال اكيد ابوي كشفنى وحسبي الله على فارس قبل يدخل عند ابوه مر فارس
      طلال وهو يسكر الباب :فروس لا يكون ابوي شك في شي
      فارس وهو يتعبث في الموبايل : لا ماعتقد ليه
      طلال بخوف : مناديني في المكتب اكيد فيه شي
      فارس : اكيد مايخصني وانت ليش خايف كذا
      طلال : مشكلتي لا صرت اكذب ارتبك اذا شك فيني ابوي
      فارس : روح انت ماعليك الموضوع مايخصني وبعدين ماقلت لك ابوي اليوم وش سوا
      طلال : بعيد علمني
      فارس : بترجع
      طلال :لا كلمني وعلمني باي وراح لمكتب ابوه ودق الباب ودخل وجلس ناصر يسولف معه عن فارس وعن اشياء اخر وارتاح طلال ان ابوه ماشك فيهم وجلس يسولف مع ابوه
      اما في بيت سلطان النوري استغلت الفرصه ان الكل موب في البيت وراحت وكتبت رساله وقالت فيها ان عبود مدمن وكتبت كل شي تعرفه وحطتها في ظرف وتسحبت لجناح خالد وحطتها من تحت الباب و رجعت لبيت الجد
      وعند الجيران
      انا دزيت طرف السرير برجلي لين انكسر وجانا النور
      مهوي وهي تطلع بخوف : ياويلي لا يكون قاعد موب راقد
      انا وانا اوقف تكسرت رجلي :لا راقد وجلست اطالع مشاري اللي كان في سابع نومه وفيه على الطراف السرير نفس الحبال الظاهر كان مربط فيها واكن شعره يوصل الى كتفه وشكله مقبول ولابس بيجامه زرقا وجنب السرير كرسي متحرك
      مهوي : معاق
      انا : لا يمكن رجليه مكسره وبعدين وين الحمام ورحت ادور الحمام وحصلت غرفه الملابس والحمام جنب بعض يفصلهم عن الغرفه باب انا ومهوي مابطلناه لأن مهوي محرمه علي ابطل أي باب و رحت للحمام ومهوي حصلت ثلاجه وطلعت منها كيك وكوافي وعصيرات وجابتها لغرفه الملابس بعد مادورنا تيلفون ولا شاحن بس مافيه امل وتوضينا وصلينا وكلينا ونظفنى بعدنا
      مهوي : الحين ويش نسوي
      انا : مدري اذا جات الساعه سبع خلا نطلع
      مهوي : ايه بس اخاف الباب مقفل
      انا : يالليل اجل ويش السواه
      مهوي : مدري بس اذا انفتح اباب خلا نطلع
      انا : اكيد مايبي لها
      وفي المكتب ناصر جاب الرساله وطلال قاله انه هو اللي كاتبها ووراها رسايل اخر وقال طلال انها موب منه المهم ناصر سمع صوت مشاري كنه طالع من الغرفه وروح طلال يشوف ونسى طلال موبايله على المكتب شوي ورن وكان الغلا كله وقطع بعدين رن مره ثانيه وكان فارس احلام البنات ودرا ناصر انه فارس ورد بعفويه وصوته نسخه من صوت طلال بذات في الموبايل
      ناصر : اهلين
      فارس : طلعت من الاستجواب
      ناصر درا نه يحسبه طلال قال خلا اللعب عليه :ابشرك
      فارس : وويش عنده ابوي
      ناصر : ويش يبكون عنده توقع
      فارس : لو صوتك موب عادي كان قلت انه كشفنى
      ناصر :"ويش اكشف ويش اللي انتو خاشين علي خلني اسحبه في اللكلام " هو كشفنى بس توقع كيف
      فارس بخوف واضح : كيف
      ناصر : توقع وبعدين ترا ابوي مايخوف عادي
      فارس :هاها مايخوف كثر منها الا انت موب خايف لأنه يحبك وموب مقاطعك مثلي هو مايصبر عنك مستحيل يمر يوم بدون مايشوفك او يسمع صوتك ولا انا في الطقاق اللاًمتى حبني الاقلي كيف كشفنى

      تعليق

      • ريماسة 14
        عـضـو فعال
        • Sep 2008
        • 169

        ناصر انصدم ماتوقع ان فارس يحس ان ابوه مايحبه صح هو يحب طلال اكثر بس هاذا شي موب بيده طلال يفرض عليه انه يحبه وبحنيه : حرام عليك قسم بالله ان ابوي يحبك ويموت فيك ولا يتحمل يشوفك حزين صح هو احيانا يكون قاسي معك بس يحبك والله انك غالي فروس ليش تحس ذا الاحساس
        فارس : ذكرتني في ابوي اليوم طافك تعالي في الغرفه
        ناصر : زين بس قلي ويش سوا ابوي اليوم
        فارس : مدري اول مره احس انه يحبني لو ادري اني اذا انكسرت رجلي بيحبني كان والله لا اكسرها صدق ومن زمان
        ناصر انصدم :"شلون يعني صدق ليه الحين يكذب " زين توقع شلون ابوي كشفنا
        فارس :لا يكون فوازوه فضحنى ولا رشود ترا ابوي يكرهني خلقه كيف عاد لا درا اني اكذب عليه
        ناصر بصدمه : وضح مافهمت
        فارس : ويش اللي مافهمت تعال للغرفه الحين
        ناصر :لا انا طالع سولف علي لين اوصل
        فارس : يلا عاد كيف كشفنى معني احسك تكذب ماكشفنى
        ناصر : الا والله بس انت ويش عذرك لو جاك ابوي
        فارس : مدري قويه والله ان يذبحني ابوي
        ناصر بخوف :"ويشو مسوي انا لا زم اعرف اكيد عنده مصيبه وانا اقول وشذالهدوء الغريب اللي عنده وانا اصلاًاحسه موب طبيعي "
        وقاطعه فارس :طلولو وين رحت
        ناصر :معك بس ابيك تقولي جريمتنا من البدايه اخاف يكون كلامك غير كلامي يلا قل
        فارس بستغراب : شفيك طلال لو منت مشترك معي في الجريمه كان قلت انك مسوي لي كمين
        ناصر بقله صبر :طيب قل الجريمه
        فارس : شفيك عصبت ولا تزعل بقولك السالفه وجاء طلال في ذا الوقت وحصل ابوه يكلم بموبايله وماهتم واشر له ناصر يسكت وحطه على السبيكر
        فارس : طلول مدري ليه احسك تبي تورطني
        طلال مبطل عيونه على الاخر وخايف خاصه وهو لمح الغضب في عيون ابوه
        ناصر : ويش اورطك فيه وانا متورط معك
        فارس : مدري شوي تقول ابوي كشفنا وانت مرتاح وكل شوي تصر علي اقول الجريمه احسك يابتسجلي يابتورطني طلول تراني توني مرتاح لك لا تخليني ازعل عليك
        طلال تورط وبدا عرقه يسيل
        ناصر :وجع صدق تفكيرك وصخ
        فارس : المهم ترا اذا ابوي صادني بقول انتو اللي مخططين لي وبعلم عليك انك تكذب ما اغمى عليك ذاك اليوم
        بدا ناصر يطالع طلال بنظرات عتاب وطلال نزل راسه ويسمع فارس وهو يغردبلفضايح
        ناصر : عادي ابوي طيب ويسامح
        فارس : يسامحك انت بس انا الخطا موب مقبول مني
        ناصر بحنيه : ياعمري يافروس انت عند ابوي نفسي
        فارس بستغراب : وشذ الحنيه
        ناصر : اقولك ترا ابوي يحبك
        فارس : وليش مشتط كاسر خاطرك انا تراني عادي تعودت على غياب ابوي لدرجه اني اعتبرت نفسي يتيم <<<<ذابحته الصراحه
        هنى ناصر صدق انصدم اول مره فارس يسولف عادي بدون قيود وماتوقع فارس يكون صريح مع طلال الى ذا الدرجه وشك ان فارس يدري انه ابوه اللي يكلمه ويستهبل بعدين قال لا
        فارس :باي تعالي في الغرفه وسكر وناصر بدا يطالع طلال بنظرات طلال يكرها ويخاف منها ومن ابوه لاعصب
        ناصر بحده:ويش مسوي انت وفرس وراشد وفواز
        طلال بخوف لا يزعل منه ابوه : ماسوينا شي
        ناصر :وليش فارس يكذب علي ورجله موب مكسوره
        طلال : الا مكسوره
        ناصر وهو يوقف باوديه الحين للمستشفى والله ياطلال لا تكون تكذب علي ان تندم
        طلال خاف وقال اكيد فروس قايله شي وقرر يعلم :يبه اجلس وانا بقولك السالفه بس تراني ماسويت كذا الا عشان اكسب ثقه فارس وخاصه هو اول مره يطلب مني طلب وتراني مادري ليش سوا كذا غير انه خايف يتهاوش اذا سافر وانت محذره ومعطيه انذار اخير
        ناصر بغضب: قل السالفه من البدايه من اول مامثلت علي انك اغمى عليك
        وبدا طلال يقول السالفه بس ماقال سالفه التدخين
        اما في بيت الجيران وفي الغرفه بعد ماطلعنى من تحت السرير بساعه انفتح الباب واحنى في غرفه الملابس
        وكانت البنت وجلست تكلم مشاري
        البنت : مشاري ووجع قوم اقعد اكلمك تراها فرصه الحين البيت مافيه احد غيري انا وامل مشاري بتقعد ولاباروح لربع اقصد صديقاتي مشاري .............مشاريوووه اقعد الحين انا متعنيه وجايه وانت ماتعبرني خلاص بطقاق وطلعت
        انا بسرعه :نلحقها ونمحطبها <<<<انتقلها داء الاجرام من ريموه
        مهوي : اهم شي نطلع من غرفه اللولد
        انا : يلا ورحنى للباب بس قهر مقفل مو مقفل لا برقام عشان يتبطل وجلس اظغط فيه واظغط فيه وادخل الرقام وفي الا خير دخلت اصفار وتبطل ونطلع على الصاله اللي كلها بيبان
        انا : أي واحد ينزل تحت
        مهوي : وانا ويش دراني خلى نجربها كلها
        ونروح لول واحد ونبطله وتطلع غرفه ورديه حقت بنت
        انا : بدخل انكثها
        مهوي : فاضيه يلا امشي ونبطل الباب الثاني ويطلع غرفه كشخه حقت جلوس
        ونبطل الباب الثالث الا ونسمع صوت البنت تغني مدري وينها فيه وندخل الغرفه ونسكر الباب الا ونسمع صوت ورانا بنت
        وفي بيت الجد البنات عند رنود شله وناسه بس
        ندوي : مابغو يروحون ذالعجز
        شيخوه وهي تاكل كريما :عجزت عيونس ان شاء الله خواتي عجز
        رنود عادها جالسه بحزن :بنات اليوم لازم انسى بدر للأبد
        النوري: قضاء وقدر والله يوفقس ان شاءالله
        رنود : نفسي ادز له مسج
        النوري: اتقي الله انتي متزوجه الحين حرام عليس الخيانه كفايه خيانه وسكتت
        رنود بدموع :كملي خيانه اهلي صح يالنوري
        النوري بحراج : بصراحه ايه اكبري يارنود وتعلمي من اخطائس
        رنود :أأأأأأه ويش دراس انتي بلي فيني محد فاهمني غير سحور هي اللي تعرف الحب الحقيقي
        ريموه : رنود موب راجعه بيت عمي ناصر
        رنود :الا برجع مالي وجه اقابل ابوي بعدين لين ينسى
        ريموه :حلو باروح معس لشهوده
        ندوي :حتى انا باروح
        هنود:بتروحين تشوفين روميو
        ندوي :ذكرتوني خلاص موب رايحه
        رنود بقهر :جعل فارس مايربح يابنات ماتتخيلون ويش سوا
        البنات بهتمام : ويش سوا
        وجلست رنود تعلمهم سواياه
        وفي بيت الجيران بعد ماسكرنا الباب سمعنى صوت بنت واللتفتنا وشفانها جالسه على الكنب في وسط الغرفه والغرفه حقت نوم وهي تطالعنى ولا ترمش كنها زعلانه انا ومهوي يبسنا مكانا ولا تكلمنى الصلاًماعندنا شي نقوله وسكتنا
        البنت : من ضي......ضي...........من اللي عند الباب.... من اللي بطل الباب
        انا اساسر مهوي :شكلها ماتشوف
        مهوي وبخوف : يمكن تلعب علينا عشان تعلم علينا بعدين
        البنت : وجدان ........ من اللي دخل
        انا قربت منها وهي ماترمش ووقف قدامها ومهوي ماسكه قلبها وخايفه
        البنت شلت التيلفون وجلست تتلمس لين اتصلت عاد احنى انحشنى لدولاب الملابس ودخلنى بخفه وسكرناه صارعندنا خبره من كثر ماننخش شوي وجات الخدامه
        الخدمه :نئم مدام امل
        امل: فه احد يجي الحين
        الخدامه : لا مدام مافيه احد
        امل : وين ضي ووجدان ومشاري ومحمد
        الخدامه : زي يروه سوق وجدان بابا محمد قفل باب غرفه هي داكل مشاري سيم سيم وجدان داكل غرفه
        امل: يعني مافيه احد
        الخدامه : لا يبي اكل
        امل : جيبي حلا ويطلي الراديوعلى صوت الخليج
        الخدامه : اوكي وشغلت الراديو وطلعت وسكرت الباب
        اناوانا في الدالوب :ياربها تكثر الحلا
        مهوي بستغراب: ليه
        انا : بحلي ولا تقولين لا لازطت وخلصت كليت وشدراها
        وفي بيت ناصر وفي المكتب ناصر معصب على الاخر
        ناصربصراخ : انت شلون تستغفلني كيف تلعبون علي ذالعبه الوصخه الى هالدرجه معادلي عندكم احترام بس هين انا اوريكم
        طلال بخوف : يبه
        ويقاطعه ناصر :اكل تبن ولا كلمه وتسوي اللي اقولك عليه
        طلال : ان شاء الله
        ناصر :اسمعني زين تسوي كل اللي اقولك عليه بدون مناقشه
        طلال وهو منزل راسه : ان شاءلله
        ناصر : تروح تجيب أي واحد وتقول انه دكتور وتجيبه في وجودي عند الحيوان فروس يعني وبعدين يكشف عليه الدكتور ويقول لي تعليمات لازم نتبعها يقولها لي والتعليمات انا اللي بقولها لك بعدين
        طلال :طيب فارس بيقول ليه
        ناصر : قل كذا انت حاب تعذبه شوي
        طلال برجاء : يبه بيفقد الثقه فيني
        ناصر : لا درا بكلشي بيعذرك هاذا بنسبه لفارس لازم هو اللي يعترف لي اما انت فادواك بعدين موب الحين خلني اخلص من فروس وافضالك انت وورويشد ووفويز دواكم عندي بس موب الحين بس والله لحد يدري اني ادري بسالفه لا انسفك فاهم
        طلال : ايه
        ناصر :يلا اذلف جب الدكتور وانا باروح اجلس عند العله
        وقام طلال وطلع وناصر راح معه يعلمه بباقي الخطه
        وفي بيت الجيران بعد شوي جات الخدامه ومعها عربه فيها انواع الحلاى وجلست تعلم امل بأمكن الحلى وانواعه وبعدين طلعت وسكرت الباب وخذت امل صحن وهي تتلمس بعدين خذت ملعقه وانا مليت من الدرج وطلعت على الطراف الصابعي ومهوي ماسكه قلبها ورحت للعربه وخذت صحن حلى وجلست على الكنبه واكلت ومهوي منقطع قلبها بس الخوف ذابحها واللي مساعدني اكثر انا الرايدو يشتغل مسابقات يعني ماتسمع الصوت المهم بعد ما اكلت مليت رحت انكث الدروج ومهوي تدعي علي وتسوي لي حركات يعني الرجعي بس انا ماخذه راحتي وحصل اللبوم صور وهي فيه مع مشاري وبنتين اكيد ضي لأني ماشفتها وانا في الغرفه والثانيه اكيد وجدان المحبوسه في غرفتها وبعدين رحت حطيت ميك اب خفيف من على تسريحتها وكنت بتعطر بس تذكرت انها بتشمه وشفت التيلفون قلت بكلم بس شلون بتسمعنى مهوي تشجعت وطلعت وزطت صحنين حلى يامال التخمه المهم جلسنى عند امل لين تجي الساعه سبع اكيد الكل راقد
        في بيت ناصر جاء ناصر وطلال والدكتور ودخلو على فارس اللي انصدم يوم شاف الدكتور وطلال يسوي له اشارات انه مايخاف وجلس الدكتور يقلب فارس يمين ويسار ويكشف عليه بعدين طلب يودونه للمستشفى فارس بغت تجيه جلطه من الخوف ابوه لا يكشفه وقال ابوه يلا ودوه وعلى طول خذو فارس ونزلو طلال والدكتور وفارس وناصر وراحو للمستشفى وفار س في حاله يرثى لها بس اول ماغاب ناصر عنهم قال طلال لفارس لا تخاف ابوي شاك انك مافيك شي واناقلت باوديك للمسشتفى والدكتور ذاه خويي يعني بيصرف الموضوع لا وبخليك مريض ماتقدر تطلع من الغرفه استانس فارس وارتاح نفسياً وقررو بكره يطلع من المستشفى اما في بيت سلطان خالد قرا الظرف وفقد اعصابه بس ماتهور قال بيتأكد بيراقب التوئم ويشوف اذا كان اللي مكتوب صح ولا لا واستغرب من اللي كاتبه اما رنود راحت ويا الفايف لبيت ناصر وراحت لغرفتها تكمل باقي بكاها اما الفايف جلسو مع مشاري اللي تقطع من الوناسه يوم شافهم وناصر رجع ويا طلال للبيت واستقبلتهم لولوه بسين وجيم وقالو لها فحوصات عاديه وجاو راشد وفواز بس طلال ماقالهم شي لأن ابوه محذره وراحو كلهم يباركون لرنود وجلسوعندها وباركو لها وقررو يكملون السهره معها ورنود استانست مووووت اما نوير ماقدرت تستانس مع البنات تاحتي اخوانها ولا يصير شي وهي موب موجوده وقررت تروح للبيت ولميوه وندوي وهنود جالسين يسولفون وحاقرين شيخوه اللي انقهرت وراحت تطلب ابوها يخليها تروح لخوالها ووافق وداها تركي على سياره خالد بن فهد وجلست شيخوه تصورها عشان تحر مهوي ومشى اليوم على ذالحال وانا ومهوي قفلنا الباب يوم رقدت امل ورقدنا على الكنب ومهوي كل شوي قاعده خايفه وانا كنت خايفه الحين ابوي بيفقدنا وبيدورنا الله يستر المهم ثاني يوم بعد الظهر طلع فارس من المستشفى للبيت بس بعد ماغيرو وله الجبس بجبس غير مريح بنسبه لفارس وعطوه ادويه كثيييييييييييييييييره استغربها فارس وتعليمات قالها الدكتور مالها اول من اخر وقال بعد لا يقوم من السرير وان عنده عضله في الصدر متورمه ولازم مساج يومي وعاطهم كريم وفارس يقول في خاطر ه طلال موب هين حطني خلاص قدني باموت المهم ناصر تكفل هو اللي يعطي فارس دواه كل يوم وفارس بعد استغرب وحاطين لفارس في السرير علاقه اللي يربط يها رجله عشان تصير مرفوعه واول ماوصلو البت رقد فارس لأنه من البارح مواصل اما طلال بدا ابوه بحتقاره وبدا القهر عند طلال خاصه هو عنده يتحمل أي شي الا زعل امه وابوه
        اما نواف اغمى عليه مع الصبح وتوهق فيه راكان ورده للمستشفى وكلمو المستشفى اهله وجاو كلهم وحطو عنده حارس داخل الغرفه والكل راح لدوامه واناومهوي قعدنا الساعه 12 قبل تقعد امل وصلينا الظهر وهي راقده
        مهوي : انا شكلي بطلع لصاله ماصارت اهلي اكيد الحين قالبين الدنيا عليا
        انا وانا امشي للكبت : انا بابدل ملابسي
        مهوي بصدمه : تنكتين انا وين وانتي وين مامداها تخلص كلمتها الا وانا مطلعه بنطلون من الدرج بس وسييييييييييييييييييع كبير علي مره وجلست ادور شي قدي وبعدين نادتدني مهوي
        مهوي :تعالي نطلع المفروض طالعين الساعه سبع
        سكرت الكبت ورحت لها وبطلنى الباب بخفه وبدون صوت وطلعنى لصاله وكملنا نبطل باقي البيبان وفيه ثلاث ابواب ماعرفنا ارقامها ورجعنى لغرفه الملابس وجلسنى هناك بعد مانكثنا الغرفه ندور شاحن والتيلفون ماعرفنا نتصل منه جعلها المرض انا اعرف التيلفونات تتكلم انقلش موب فرنسي
        وفي بيت ناصر الامهات بدو الاستعداد لزواج طلال وسحر وفارس في غرفته موب طيب من الادويه اللي عطاه اياها ابوه بذات الكريم يسبب الم فظيع في صدره وتورط يبي طلال يتصرف بس طلال ماجاه ولا رد على مكالماته وتوهق فارس موب قادر يتحمل الالم وهي اول مره كيف عاد في المرات الجايه ومل فارس في الغرفه وكلم زياد
        فارس بيتعب :الو
        زياد : هلين وين اختفيت
        فارس : زيووووود ماصارت متى بتجي مالت عليك
        زياد : اشتقت لي
        فارس بتكبر: لا وعلى شنو اشتاق
        زياد : يعني من تصالحت مع ندور نسيتني
        فارس بحزن : نادر ...... هو تصالح معي بس من ورا قلبه ماحسه نفس اول
        زياد : ويشفيك محزن قلتلك محتاجني وانت تكابر
        فارس : زيوووود ايه مشتاقلك ومحتاجلك وانتظرك على نار زيووود حرام عليك اجازتك بتخلص وانا ماشبعت منك
        زياد : تستاهل ليش ماجيت مع ابوك كان اللحين انا وياك مستانسين
        فارس : مايحتاج اعيد لك الظروف بس انت متى بتجي
        زياد : بعد خمس ايام
        فارس بقهر : خمس ايام زيووود انت تتغلى علي قسم بالله غالي واغلى من روحي بس تعال
        زياد :لالا ماقدر انا خلاص بكره عندك
        فارس :زيود صدق متى بتجي
        زياد :مثل ماقلت لك بعد خمس ايام وجدتي بتجي معي تقول ملت هنى محد يعرف عربي الا شوي قالت بتجي تجلس عندكم اسبوع وبعد زعلانه عليك تقول مايكلمني ولا يسأل عني بس تراها خايفه عليك وبتجي عشان خاطرك ويلا باي
        وسكر فارس وبطل المسجات والرسل لندوي نداوي ليش ماتعبرني ولا حتى بمسج فاضي
        وجاه مسج واستانس اكيد من ندواي وكان المسج من ندوي وهو
        علي أي اساس الراسلك
        انصدم فارس ولا درا كيف يرد هي صادقه بس غريبه توقعتها سهله مادريت انها داهيه وتصل ولاحد رد واتصل مره ثانيه وعلى اخر رنه جاه صووت ناعم يسحر
        ندوي بخجل :نعم
        فارس برومنسيه :شلونج نداوي
        ندوي استحت : بخير
        فارس بنعومه : نداوي انا ولد عمج ولا يمكن اخدعج يعني لازم تثقين فيني وتعبريني حرام عليج عذبتيني بصدج تكفين حبيبتي ردي علي
        كلمه حبيبتي روحت ندوي ورا اشمس ذابت البنت موب مصدقه ان فارس يقولها حبيبتي
        ندوي :>>>>>>>>>>>>>>ندوي منصدمه
        فارس بهدوء: نداوي والله احبج واموت فيج يمكن تقولين كيف بس مدري كذا احبج وحبيتج اكثر يوم شفتج مره في بيتنا بدون عبايه وكنتي روعه تجننين يكذب ماشافها ولا يعرف حتى شكلها بلعبايه
        ندوي انصدمت وبخوف مخلوط بحرج:متى شفتني
        فارس يرومنسيه : شفتج وخلاص واسرتي قلبي وروحي ياروحي
        ندوي :
        فارس بقله صبر : نداوي عاد قولي شي
        ندوي بحرج : ويش اقول
        فارس :اذا كلمتج ردي علي واذا دزيت لج مسجات ردي علي لا تحقريني كذا
        ندوي تشجعت : على أي اساس اكلمك حرام
        فارس :خلاص ولا تزعلين عمري بخلي ابوي يخطبج لي
        هناه دورو ندوي ودها الارض تنشق وتبلعها ولا قالها هالكلام
        فارس :بس موب الحين الحين عطيني وجه الحين انا تعبان واذا تشافيت والله لا اخطبج على طول وتراني ولد عمج مافي داعي لتعقيد ياعمري
        ندوي :
        فارس : خلاص عمري ردي على مسجاتي الا اذا كنتي ماتبني فاتكلمي
        ندوي : موب القصد
        فارس : خلاص ياعمري اتفقنا اوكي
        ندوي :
        فارس :حبيبتي موب عاجبج كلامي
        ندوي :
        فارس :باي عمري وانتظر منج مسج وسكر وهو خايف ماتعبره ومنقهر من كلمتها اللي ماعرف يردعليها على أي احساس اكلمك
        اما طلال جاء من الدوام تعبان ورقد وكل العايله رقود بعد المدارس والجامعات والداومات
        وفي بيت الجيران طلعنا انا ومهوي على الساعه 3 بخفه وامل جالسه تتسمع اشرطه اغاني ورحنى لصاله وجلسنى نتعبث في البيبان وانفتح باب في واحد من السراديب ورحنى ركض لغرفه امل ومهوي داقه 1000 وانا 900 يعني هي سابقتني ودخلت بسرعه وانا وراها اول مادخلت مهوي لين امل عند الباب تبي تطلع وصدمتها مهوي لا طايحه على الارض وراسها صقع في الطاول اللي في الوسط واغمى عليها وراسها ينزف وانا ومهوي واقفين منصدمين
        مهوي بخوف الدنيا وهي تبكي: ماتت
        انا بخوف :عسا محد شافنا قبل شوي
        مهوي وهي تنتفض :ماتت البنت ويش نسوي الحين
        انا وانا احط فاين على راسها على الجرح
        مهوي تبكي وتتنافض : يمه اكيد ماتت
        انا وجاني فايروس :لالا اكيد ماماتت عطيني ماي خلا اكب عليها ..........تحركي
        وراحت مهوي ركض لثلاجه وجابت دبه ماي وكبينات على امل بس مافيه امل
        مهوي وهي تبكي :اكلم الاسعاف
        انا بخوف : شلون تكلمين الاسعاف اخاف احد يبلغ علينا الشرطه ولا يحبسنا اخوهم الارهابي
        مهوي : طيب والحل
        انا : بقرا عليها ان شاء الله ربي يساعدنا
        وجلسنا نصف ساعه نكب ماي ونقرا عليها واخيرا بدت تتنفس وعيونها بطلتها بشوي شوي
        انا نسيت كل شي واستانست وقلت بلهفه :امل الحمد الله على السلامه
        امل بتعب جلست عيونها مركزه لي
        مهوي بصوت واطي وهوتمسح دموعها :الحين بتقول من انتو
        انا بخوف :باقول أي شي بس الحمد الله وتوني اتكلم ضمنتي امل وجلست تبكي بكا يعور القلب
        مهوي جمدت مكانها وانا جمدت مدري ليه سوت كذا يمكن كانت حاسه انها بتموت وسمعت صوتي ودرت انها عايشه
        بعدين فكتني انا كنت جالسه عندها ومهوي واقفه في الجهه الثانيه وقامت وضم مهوي ثم فكتها وجلست واحنى ساكتين
        امل وهي تمسح دموعها وطالعنا :مشكورين
        انا فاتحه ثمي :هاه
        مهوي :
        امل :انا كان عندي عمى موئقت والظاهر يوم طحت رجعلي النظر مشكورين
        انصدمنى وسكتنا دقايق
        امل بستغراب : الا من انتو
        انا بسرعه : صديقات ضي وكنا جايين بسرعه عشان أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
        مهوي :عشان محمد ابو ضي مايدري انا موجودين
        انا بسرعه : وتكفين امل طلعينا بدون محد يدري
        امل : تعشو عندي اليوم وبعدين وين ضي
        انا بسرعه :لالا تكفين امل طلعينا الحين
        مهوي متورطه : لان جاييين واهلنا مايدروون وتأخرنا عليهم
        امل وقفت بتعب :خلاص يلا اوصلكم للباب
        طرنا انا ومهوي من الفرح ورحنى نمشي وراها وراحت للباب اللي ماتبطل ودخلت الارقام وبطلته ونزلنا من الاصنصير ومرينا من صاله عوووده ثم حديقه ثم باب الشارع ثم طلعنى لشارع وابعدنا شوي وتضامينى واحنى نبكي من الفرح وسجدت مهوي شكر لله في الشارع وكانت الساعه 2 الظهر حر موت
        انا بسعاده : وين نروح
        مهوي : للبيت بعد وين
        انا :طيب يمكنهم اللحين قالبين الدنيا علينا
        مهوي :خلينا نروح الحين
        انا : كيف
        مهوي تعالي ندور كروه بس وين كروه مايجي في الاحياء وتعبنا من الحر وفي الاخر رحنى بقاله وكلمنى الدريول يجي ياخذنا من عند خوالي وكلمت البيت وردت علي الخدامه
        انا : ماري وين بابا
        ماري : كلووو سليب
        انا : طيب وين ندى
        ماري : سليب
        انا : خلاص وسكرت وكلمت بيت جدي ونفس الحكايه الكل راقد ورحنى لبيت خوالي اول ماوصلنى حصلنى الدريول توه يوقف وركبنا وودنا للبيت
        وصلنى البيت على الساعه 3 العصر اول ماوصلنى حصلنى ابوانا رايحين يصلون ومعهم جدي دخلنى المجلس و حصلنى شاحن واتصلت مهوي على هنادي واسألتها عن الاوضاع وقالت عادي كلش تمام وسكرت ورحنى ركض للبيت ودخلنى ووصلنى لغرفتي بسلام وسبحنى وصلينا وحصلت موبايلي متروس مكالمات واكثرها اليوم من ابوي وكلمت ابوي وكان مقفل لنه في المسجد المهم رقدنى انا ومهوي
        وفي العصر الكل قام وانتشر وكان الفطور عند سلطان وكان فيه عزيمه في بيت ناصر عشان ام لولوه جات زياد كان مسوي مفاجئه لفارس بس قهر خربت لأن ناصر قاله فارس تعبان مايقدر ينزل للمجلس ورقا زياد فوق لغرفه فارس ودخل وحصل فارس منسدح وعليه علامات التعب وجا زياد وضمه وسلم عليه وجلس جنبه واستانس ان زياد جا بس ماكان وده زياد يرقا فوق في بيتهم
        فارس بفرح :لا موب مصدق زيود توك تقولي بعد خمس ايام
        زياد :قلت لي مشتاق وغالي ولا تحملت وجيت بسرعه
        فارس :ياني مشتاق لك
        زياد وهو يوقف :مشتاقلي بس انا مقدر اطول عندك
        فارس :لييه
        زياد : ياخي احراج ابوك اصر علي ارقا لك ولا كان تبطي ماجيتك وهاذاك ابوك في الصاله يتظرني يلا باي وطلع زياد نزل تحت وراح
        لولوه متقطعه من الوناسه لأن امها جات والبنات النوري وندوي وهنوده جايين بدري عشان يساعدونها على قولتهم جاو البنات وسلمو وسالو عن سحر وقالت لولوه انها تستحي تجي المهم طلال كان طالع وفارس في غرفته وعنده امه وجدته اللي جلست تبكي يوم شافته تقول ليش تغير وضعف وموب فارس لولي ندوي والبنات ومعم ريموه وشيخوه ماخذين راحتهم في البيت لأن لولوه اكدت لهم ان طلال موب جاي وان فارس مايقدر يقوم من السرير لميوه وشيخوه عند رنود في غرفتها وريموه والفايف وشهد في غرفه مشاري يلعبون بليستيشن وندوي وهنود والنوري طالعين نازلين ماخذين راحتهم يا في المطبخ يشرفون على الحلى والقهوه يافي الصاله اللي فوق يالصاله اللي تحت والعبايات قاطينها اول مره يسوونها
        اما انا ومهوي قعدنا بعد المغرب قعدنا ابوي وقالنا نفطر ونروح لبيت عمي ناصر عشان العشا وقالي ليه مارد على التصالاته وقلت موبايلي ماكان معي وعادي سكت وراح اكتشفنا ان محد فقدنا الكل يحسبنا كنا عند خوالي وصلينا انا ومهوي ورحنى لبيت عمي ناصر ورحنى سيده لغرفه رنود اللي كانت زعلانه علينا تقول ليه ماكنتو معي يوم الملكه وصرفناها
        وفي المطبخ ندوي والبنات
        ندوي وهي تاكل فراولا :موب كن بيت عمي ناصر احسن من بيتنا
        النوري :اول مره اتمشى واخذ راحتي فيه ...الا من اللي بيجي اليوم
        هنود : للوش تقول بيجون اخوانها كلهم
        ندوي بفرح :عسا عندهم عيال حلوين
        النوري : الحين موب تقولين بعد ماكلمس روميو صرتي تحبينه ليش بعد تضبطين
        ندوي :وانتي ليش افكارس سودا دايم انا بس اتمنى بمان ان فارس حلو اكيد خواله حلوين
        هنود :فارس طالع على عمي ناصر موب على خواله
        النوري : اقول بنات ويش رايكم كل وحده تاخذ شخصيه الثانيه لمدت 3 ساعات
        هنود :شجاب الطاري ؟
        النوري : شايفه فلم البارح فله
        ندوي برومنسيه : رومنسي ؟
        النوري : وجع شرايكم ؟
        هنود : قدام
        ندوي : اناخذ شخصيه النوري
        هنود: وانا شخصيتس
        النوري : وانا هنود
        ندوي : بنات اتقو الله وقومو صلو العشى
        الكل :ههههههههه
        هنود :نفسي اشوف فارس احلامي
        الكل:هههههههههههه
        ندوي وهي تقلد النوري :بصراح يابنات انا احب

        تعليق

        • ريماسة 14
          عـضـو فعال
          • Sep 2008
          • 169

          النوري عصبت : تنكتين مع الوجه انا ماقلت لا تجيبون طاري
          وفي غرفه رنود بدو البنات يشجعونها تواجه المشاكل ويقنعونها انه غلطت ولازم تتحمل خاطها موب تنحاش وقررت رنود اليوم تطلع ولا عندها في احد خلاص بتتسامح من ابوها وخلاص
          انا بحماس : بنات بعد خمس ايام مباره الريان مع السيليه
          مهوي :ويش رايكم نلبس كلنا رياني
          رنود : ويييييييييييييععععععععععععع
          كلنا نطالعها بستغراب وبمعنى كملي
          رنود :اللي يسمعكم يقول اللي بيتبار الحين حبيب قلبي السد
          انا ومهوي ولميوه :سداويه
          رنود :ايه
          شيخوه داخله عرض :وانابنات صرت عرباويه عشان خاطر وليد حمزه
          انا بقرف : مالت عليكم وعلى فرفكم وان شاءلله الكاس رياني
          مهوي : هاه ياريانين ويش رايكم
          انا : قدام
          شوي وتجي منور
          انا خفت منور تجيب طاري انا موب عند خوالي قلت خلا اجيب طاري أي شي ولا اعطيها فرصه تتكلم
          وجلست اسولف عليها
          منور : البنات كلهم اليوم فالينها جالسين بدون عبايات انتو دايم كذا
          شيخوه :لا بس في المناسابات
          وجلسنى نسولف
          وفي غرفه فارس اللي تعبان وموب قادر يتحمل بس ساكت عشان امه وجدته
          الجده اللي تعرف فارس زين : لولوه روحي شوي كن جا احد وانا امج
          لولوه وهي تقوم : ان شاءالله يمه وطلعت
          وجات الجده وجلست جنب فارس على السرير وفارس اعتدل في جلسته
          الجده :فارس شفيك
          فارس : شفيني بعد يمه تعبان ماتشوفين رجلي معلقه وجبسها موب مريح والادويه اتعبتني
          الجده :وغيرها
          فارس :ولا شي يمه ::وبرجاء :: الا يمه تكفين طولي عندنا
          الجده : والله مدري بشوف وقامت تبي شي يمه قبل الروح
          فارس :سلامتج الغاليه
          وطلعت جدته وسكرت الباب ولا تسكر عدل ويسمع فارس اصوات البنات لازم تطلع <<<<<بنات ومتجمعين
          وفي المطبخ جات لولوه وروحت البنات فوق وراحت النوري وهنود وندوي جاسله تهذر ثم لحقتهم ندوي فوق ووصلت لصاله ووقفت عند المرايه اللي في الصاله تتعدل
          وفي غرفه فارس قام بعد عنا وهو يفك رجله من العلاقه وراح يبي يسكر الباب وتوه بيسكره شاف ندوي واقفه عند المرايه وتنح يطالعها كانت لابسه تنوره حرير طويله ولها ذيل لونها اصفر وفيها دانتيل اسود خفيف موزع ولابسه بدي حفر اصفر فيه قلب اسود مع الوسط دانتيل مع حزام اسود عريض ورافعه شعرها فوق ومنزله خصل ولابسه ربطه صفرا دانتيل واللون الاصفر مطلع سمارها صايره كنها لبنانيه مع مكياجها الناعم طالعه شي الحرير مبين جسمها وصاير يجنن وجالسه تضبط الربطه وفارس وقف وجلس يطالعها
          فارس وهو يطالع من الباب اللي طرفه مبطل :"منذي الحلوه الله محلاها معقوله تكون من بنات عمي بس هاذي تجنن عماني عندهم بنات حلوات كذا الله محلاها تجنن من تكون ذي يمكن احد زايرنا لا لاتكون زوجت جاسم غض النظر يافارس شلون اغظ النظر ياناس ماقدر تجنن بس منهي شوي ويسمع صوت ينادي النوري النوري وصمخ وتحركت ندوي
          ندوي وهي تمخطر كالعاده : نعم انتو مستانسين على اسمي عندكم ندوي فديتها وهنوده جات علي كل شوي يالنوري ويالنوري ودخلت غرفه رنود
          النوري : هاه صدقتو انا تبادلنا بلأسماء
          انا :الله عاد ولاسماء بعدين ندوي مايصلح عليها شخصيتس
          ندوي :لا حول ولاقوه الابالله اتقي الله في اختس
          مهوي :مادريتو بلكتشاف رنود سداويه
          ندوي وهنو والنوري :مالت
          رنود : وعليكم
          اما في غرفه فارس توه موب مستوعب اعجبته البنت
          فارس :"النوري ياربي بنت من من عماني من اكيد ياعمي نايف ياعمي سلطان بس حلوه ملاك تجنن هاذي اذا كرشت العله بخطبها بس شلون اخطبها وانا تارك بنت عمي بس عادي كل الثنين يختلفون بس اخاف احد يخطبها طيب والحل يووووه بعدين افكر وقطع عليه تفكيره موبايله وكان المتصل طلال
          فارس بندفاع: اخيرا استاذ طلال مابغيت ترد علي اعنبو دارك كم مره اتصلت عليك
          طلال بهدوء : طيب ويش تبي
          فارس : ويش هالدويه ذبحتني ياطلال تعورني صرفني وبعدين احنى ماتفقنى على كذا
          طلال : تحمل يافارس
          فارس :شلون اقولك مره وحده ابوي عطاني ايها بغيت اموت تقولي تحمل
          طلال بلا مبالاه :خلاص اذا جا ابوي يعطيك الدوا قل يتعبني ولا تاخذه
          فارس : بذ السهوله
          طلال : خلاص فارس هاذولا خوالك جاو مع السلامه
          استغرب فارس تصرف طلال
          المهم جاو خوال فارس واخر زحمه وبعدين نزل فارس يسلم على خواله وعلى طول ماخلاه ابوه يجلس رده لغرفته المهم بعد العشاء وعلى الساعه وحده الكل راح لبيته والكل راح يرقد عشان عندهم دوامات ومدارس اما انا ومهوي ورنود ماورانا شي عيت رنود تروح معنى وخليناها عشانا مانقدر نسهر عندهم عشان جدتهم وبعد عشان الشباب المهم رحنى وجلسنى في الصاله وجلسنى نسولف وقررنا نكلم مشعل ناخذ انطباعه بعد الملكه بس حصلناه راقد قلنا بناخذ شعور عدول بنيابه عنه بس بعد عدول راقد ياكرهي لدوامات والروتين اليومي الحمد الله اني خلصت وارتحت طفشنا انا ومهوي بروحنى الكل راقد رحنى لغرفتي وانسدحنى على السرير نفكر بلوقت اللي طاف وكيف ربي نجانا بعجوبه
          وفي في بيت ناصر الكل راقد عاد ناصر وفارس ورنود اللي بتموت منكثر النوم وفي غرفه فارس فارس تعبان بس مسوي روحه عادي وابوه يدري انه تعبان ويكابر ناصر واقف قدام السرير وفارس منسدح
          فارس معصب :يبه ذا العلاج مابيه متعب
          ناصر بتعجب : هاه شلون يتعب مافهمت
          فارس : يعني يتعبني يبه صدري يعروني منه
          ناصر :"مافيه لين تعترف ولا يامالك من التعب انا تستغفلني يافروس هين هين " ناصر:هاذا العلاج الموجود واذا ماتبيه خلاص بنروح لفرنسا
          فارس :لا مابي اروح لفرنسا والعلاج مابيه وايه بعد تراني خلاص قررت موب مكمل الجامعه مابي ادرس طب
          ناصر بصدمه :تنكت انت ولابزر دارس 3 سنوات وماباقي الا سنه وجاي تقولي موب مكمل
          فارس بقهر وبهدوء :يبه انا موب مرتاح ومابي اكمل
          ناصر بتفهم : طيب اقنعني
          فارس برجاء :يبه تكفى خلك معي وفي صفي امي اكيد بتعصب وبزعل علي
          ناصر : الحين اقنعني
          وجلس فارس يقنع ابوه اللي متفهم بس موب هاين عليه كم سنه درسها تروح عليه كذا بس هو متفهم
          وفي غرفتي انا ومهوي نطالع فلم هندي ع نت في لابتوب ريموه المهم مرت الليله عادي ولايام اللي بعدها عادي الكل يداوم الكل راقد الكل صايم و كل يوم الفطور في بيت ورنود تشجعت وراحت لجدي واستسمحت منه وجدي كنه ماشافها من سنين ومعروف جدي مايعرف يزعل سامحها واستانست اما وليد كانت نظراته استحقار بس رنود ماعبرته تقول اهم شي ابوي وامي شيخه المهم فارس اقنع ابوه بس امه رفضت وبشده واذا كلمها فارس زعلت عليه وجدته كانت تتوسط له عند امه بس مافيه امل امه تبي ولدها يصير دكتور وكان فارس يعاني معاناه حقيقه من الحبس والالم ورفض امه انه يترك الدراسه وغير طلال اللي تغير عليه وكل ماقاله فارس انه تعبان قال اسف واستغرب فارس منه وتم على حالته واللي زاد الطين بله زياد انتهت اجازته وراح للعسكريه وكن فارس رجع لحالته ابوه مايخليه يطلع من الغرفه ولا ينزل من السرير وذابحه بلادويه واستغرب ناصر من قوه تحمل فارس توقعه على طول بيعترف وشك ان عنده شي خطير وخايف ابوه يكشفه ولا كيف يتحمل وقرر يبحث ورا فارس لين يعرف ويش فيه اما رنود رجعت يبت ابوها وقررت تبدا حياه جديده وتحاول تنسى بدر مع انه مستحيل ورفضت انها تطلع في الملكه وحاولو فيها وعيت وقالت الجده خلوها على راتها اما مشعل عصب لنها ماتبي تشوفه واستغرب تصرفها وانا فسرته له على انها مستحيه ورحنى لسوق وشرينا فساتين ناعم جاهزه حق الملكه وفصلنا فساتين حق عرس طلال وام طلال و لولوه مشتطين في الترتيبات حق العرس وهم مستانسين مووت خلاص نايف بيجي بعد كم يوم ومهوي كل يوم رايحه الباركينق لعلا وعسى تلقى سياره خلود بس مافيه امل
          المهم اليوم حفله الملكه وكانت رهييه كشخنا كلنا وكانت في بيت جدي وكشخت رنود وطلعت بس ماتبي تشوف مشعل وجاو خوالي وناس واجد خوال العايله كلهم جاوو خوالي وخوال شيخوه وفارس وطلال وكل اللي نعرفهم البيت كان اخر زحمه وندوي صارت عندها عاده التظبيط يعني تدري فارس يبيها بس خلاص ابو طبيع مايخلي طبعه لا والعاده انتقلت لهنوده اما النوري قالت موب انا اللي اظبط اللي بيني يجيني بدون تظبيط وريموه مستانسه لن شهد جات واليوم اخر يوم وتروح لهلها وفارس حظر الملكه والكل مستانس على الاخر ومشاري سمع ابوه يكلم في التيلفون ويقول انا خايف عليه لا ينتحر ومنذا الكلام مشاري نقل الكلام لفارس على اساس ان ابوه يقصد فارس مع ان ابوه ما كان يقصد فارس كان يقصد الدريول اللي عاده محبوس في المزرعه فارس استناس على الفكره وكذا مره طرا انه يمكن ينتحر اذا تمو يعطونه هالدواء بس ابوه عاد ماهتم للموضوع وفارس خطط هو مشاري ان مشاري اذا جا ابوه يعلمه وفعلا جاء ابوه قبل يدخل كان فارس مسوي روحه يكلم ويقول انه تعب ويشكي ويقول انه جاته فكره ينتحر طبعا ناصر حس بذنب وخاف اكيد فارس مسوي شي ولا ليش ذا كله وفي الاخير قال احسن خله لين يعترف
          اليوم السبت مباراه الريان والسيليه طبعا قبل امس الملكه المهم كل البنات عندي في البيت عازمتهم كلهم بمناسبه ملكت خالي الغالي شعولي وعازمه الكل من جواهر الى دانا بنت سلطان المهم كلنا في الصاله وانا ومهوي ولميوه وريموه عهود والنوري كلنا الا بسين بناطيل سود وتيشيرتات حمر وانا على تي شيرتي رقم 7 حق عادل لامي ومهوي رقم 1 حق حسين ياسر وريموه لابسه رقم 100 مدري وين جايبته منه وكلنا عند التي في واخر زحمه جواهر ريانيه لابسه تنوره سودا وحمرا وبلوزه حمرا وملبسه بزرانها بربتوزات سود و تي شيرتات حمرا وعهود اربطه شعر سلطه على فوق صاير شكله تحفه
          وبدت المباره انا ومهوي ولميوه وشيخوه مسوين عرضه قدام التيفي
          جواهر :يارباطه اذلفو خلوني اتابع
          ايه نسيت ترانا سامحنى شيخوه بعد مادخلت جدتي واسطه والطعشات جاهم افراج الا مشاري
          شيخوه:انتي من تحيين
          جواهر بغضب : تنكتين احيي الريان يالبقره وخري مسرح شكبره غطيتي عليه مالت عليس اضعفي
          شيخوه : يامال الضعفه هاذاني ضاعفه
          مهوي بصوت عالي :اكلو تبن خلوني اتابع
          جاء سلطه مسرع وفصل واير الصوت
          انا بعصبيه : جواهر لمي السيابيل اللي انتي جايبه
          جواهر : ركبيه وانتي ساكته وبعدين اعذري سلطتي ترا عنده فرط في النشاط
          خلود :بنات ترا بكره عندي حفله في البيت تعالولي غلوي بتطلع
          الهنوف :انا واول وحده عندس
          دلال :وانا بعد وابشرس بلم كل بزارين العايله وبجيبهم معي
          خلود : ايه تكفين وجيبي بزارن اهلس بعد
          جواهر : وانا بعد بجيب مبزرتنا
          شيخوه :الحين ماودكم تسكتون جعل ليلوه الجلطه على قولتها
          انا منصدمه : تنكتين وشدخلني
          شيخوه :احسن ليه تعزمين ذالعجز
          دلال بعصبيه : عجزت عيونس يلبطه
          شيخوه : الله اعلم من البطه
          ندوي : ليلوه صدق بتروحين بيت خوالي
          انا : ايه انا ومهوي وبنرقد هناك مشعل عازمنا
          هنود :ياسلام مشيعل ليش ماعزمنى
          مهوي : مشيعل في عينس تراه كبير قده متملك
          وبد الكل يطالع رنود اللي تطالع التي في يعني اني ماسمعت
          ندوي : وابوي موافق ؟
          انا : لا مايدري استأذنت من امي وهي ماعندها مشكله قالت روحي وعدول بيجي ياخذني
          شيخوه :والله باروح معكم
          الكل طالعها
          مهوي : وين
          شيخوه :خير عادل موب عمي وبعدين انا حبيته وقلت لبوي عنه قال عادي عمس كلميه وذا بغا يجي الله يحييه عاد اذا راح يوصلكم باروح معه
          خلود : وانتي وجهس مغسول بمرق عادي مطيحه ميانه
          شيخوه :عمي يامال العمى وبعد احسن من عماني كلهم
          جواهر : انثبري مافيه ماراح
          شيخوه : اقول انتي ماعندس دوام بكره ليش ماتروحين متى يمديس تاصلين بيتكم وتبدلين وتسولفين مع روميو وترقدين الجنقل انصحس روحي الحين
          جواهر : وفري نصايحس لس وانثبري
          الا ويجي حمني ويفصل التي في ويدز(أي ينطلق يركض) وادز وراه ريموه وهي تركض :جعلني الموت ماخليك
          حمني ميت ضحك: يلا ايلاحقيني
          وعفسو الصاله واخر زعاج
          رنود :مسوي خير مالت عليهم وعلى فريقهم
          مهوي : تكفين ياسداويه مالت وبس انتي واللوان الشطرنج
          رنود : اسمنى اسم شي السد الله محلاه
          مهوي : والريان باب من ابواب الجنه مايدخل الا الصايمين
          عهود :شبكت الواير
          وعلى طول الكل قووووووووووووووووووووووووووووووول
          هياهيا
          رنود : اللي يشوفكم مستانسين يقول مسجلين على السد
          ندوي : السد وعده قدام وبنهزئه تهزيئه على مستوا
          لميوه : يووووه ذكرتوني ماشفتو فض فض يوم مباراه العربي طلع راشد
          شيخوه وخلود : كذابه
          لميوه :وكان شكله روعه ولا اسلوبه شي اخوكم ذاه شي
          خلود : طول عمر اخوي ذوووق بس فيه ناس ماعندهم ذووووق
          مهوي :"كنها تقط علي نغزات مالت عليها "
          لميوه :من تقصدين
          خلود : الناس اللي ماعندهم ذوق لا يكون فيه احد هناه ماعنده ذوووق واطالع مهوي
          انا واقط المخده على خلود : خير ليش اطالعينها كذا
          خلود : وجع وانتي وشدخلس
          شوي وتجي ثلاث مسجات على موبايل ندوي اللي كان طايح على الطاوله وعلى طول لقطه منور
          ندوي بخوف : منور لا تبطلينها
          منور وهي تبطل :انا خالتس ولازم اراقبس يمكن احد يرسلس ولا شي قالتها مزح ماتدري ان ندوي انشلت حركتها وخافت
          منور :ياسلام ياسلام وشذا الكلمات الرقيقه والرومنسيه صديقتس ذي يامعجبه فيس يامعجببه فيس ولاذا الكلمات ماتقولها صديقه عاديه
          دلال قامت وجلست جنب منور :وريني وريني
          الهنوف جلست من الجهه الثانيه : يلا وريني بسرعه
          انا :هي انتي وياه انتي العانس خير ليش تتلصصون على خصوصيه اختي الوحيده بعد ريموه
          منار :عانس في عينس جسومي موب مالي عينس جعلها البط
          تقدمت وخطفت الموبايل من منور وجلست اقرا المسجات

          إن هزك الشوق يوما فلم تراني .. فهذه الرسالة تنوب عن لساني .. أحبك .
          والثاني
          -اسف أزعجتك
          =====
          انا اطالع منور بنص عين : الحين يالعانس المسجات هاذي ماتجي الا من معجبه عاديه يامال الجلطه
          منور وهي تقوم :باروح لجسومي جعل ليلوه ماتربح دعت علي لين قالت بس اخاف تكون اليوم ليله القدر
          جواهر :وانا بعد باروح أي انتي ريموه توس تطردين حمني حمني انحاش للبيت يلا
          وبدا الكل يروح بعد مافاز الريان واستانسنا وعلى الساعه 1ونص معاد فيه احد غيرنا وجاء عمي نايف ولاحد من بنات راح للبيت ولا عبروه اما نواف فاجابو له مطوع يقرا عليه وكنه احسن على الاقل الخلاق تعدلت المهم جاء عادل ودانا للبيت ودخلنى البيت وكانت جدتي ف الصاله ومعها غدير واماني ومشاعل وعبود ومجود وبندر وسعود وعبد الهادي والنوري وسلمنى وجلسنى
          وفي بيت ناصر لولوه ونوره وناصر وطلال جايبين نماذج من كروت الدعوه ويتنقوون ومشاري مع فارس في غرفته ودلوعه راقده
          وفي الغرفه فارس جالس على الكنبه ومشاري راقد على السرير وحاط رجله في العلاقه
          مشاري :فارس انت ماتتعب
          فارس : الا قل الله يعينك على مابتلاك
          مشاري : فارس ترا طلال هو اللي بيعطيك دواك اليوم
          فارس بدهشه : ليه وين ابوي
          مشاري : ابوي اللي قايله واسمعه يقول خلك قوي موب اذا قالك شي خليته
          فارس بستغراب : وانت كله تسمع على اهل البيت
          مشاري وهو مستغرب : الحين انا اقولك الاخبار وانت تهاوشني
          فارس : خلاص بس موب حلوه انك تتسمع عليهم ياخوي
          مشاري : والله يافارس اني اسمع غصب عني <<<جاته عدو من ليلوه
          فارس : معاليه رح جب لي مشرط وخيط وجب لي ايه جب كرسي من كراسي المطبخ المرتفعه
          مشاري :اولا شتبي فيها ثانيا كيف واهلي كلهم في الصاله
          فارس : مشاري انت عاد تصرف وابي اعرف متى طلول بيجي وابي اتأكد انه هو اللي بيجي
          مشاري : اوكي مع اني مدري شتبي فيها
          وطلع مشاري وراح لصاله وجلس معهم
          ناصر : ماوراك مدرسه
          مشاري : الا بس فارس ضايق خاطره يقول احد بيروح له ولا يرقد
          ناصر : بيروح له طلال بعد شوي
          مشاري :زين اخترتو البطاقات
          طلال وهو يمد الكرت : شف ذاه حلو
          مشاري : ايه حلو يلا انا باروح اودي لفارس كرسي مطبخ
          ناصر بستغراب : وليه كرسي المطبخ
          مشاري :لنه مرتفع وهو الظاهر بيصلح الليت وراح مشاري وودا كرسي وواير حق تيلفون ومشرط كبير وراقب ابوه لين راح يرقد وراح لفارس وحط الغراض وقف
          مشاري :هاذ الاغراض أي خدمه ثانيه تو ابوي مهزئني يقول ارقد
          فارس وهو يوقف بلعكاز :خلاص رح الرقد وبعدين اللي بيجي طلال
          مشاري وهو يطلع : ايه بعد ربع ساعه وابوي راح يرقد وطلع وسكر الباب
          قط فارس العكاز وجاب الكرسي وحطه عند اخر السرير يبي يربط الكرسي في الواير عشان اذا طلال بطل الباب يظرب فيه الكرسي بس شلون قعد يفكر شلون شلون لقى فكره غبيه قال بجربها اول شي يربط المشرط في الحديده اللي فيها العلاقه حقت رجله قام ابو الشباب وحط الكرسي حق الكمبيوتر الدوار وربط المشرط بشكل بسيط واللتف الكرسي وزلق فارس وطاح وانسحبت يده من على المشرط وشق يده بشكل كبير من الكف وقطع العرق وزلق وطاح وراسه ضرب اخر السرير واغمى عليه وبدا دمه يسيل بشكل كبير
          وفي بيت الخوال وفي الصاله وبعد ماراح بندر وسعود ومجود اما غدير بتغيب بكره واماني ماعندها شغل ولا مشغله وكنا جالسين كلنا في الصاله نسولف وجدتي راحت تردقد وغدير ومشاعل ووعادل يلعبون كيرم
          انا وانا جالسه على الانتريه : انتو ماتملون كل يوم تلعبون كيرم
          مشاعل : ادمنى وبصوت عالي عويدل لا تغش شفتك وتكمل ادمنى الله لا يبلاس
          مهوي : طيب بلعب معكم
          اماني : يوووه من الي بيروح يوصلني للبيت
          مشعل : توهم رايحين ليه مارحتي معهم
          اماني :كان عندي موضوع مهم مع مشاعل وقلت خلهم يروحون وانا بعدين الحقهم
          مشعل : خلاص خلي مشاعل توديس
          مشاعل :ليه شايفني كروه الاخ
          عادل :هاهاي حلوه
          مشاعل : اعجبك
          غدير : امون اجلسي لين نروح انا وياس مع بعض
          مهوي : بعض دريول جديد
          عادل :هههههههههههههههاي حلوه عيديها
          مهوي : بعض دريول جديد
          عادل :ههههه خلاص لا عاد تعيدينها
          مهوي : تامر خالي
          غدير : الله على الادب تصدقين مهوي موب راكب عليس
          مهوي من غير نفس :ليه ان شاءالله وش ناقصني
          مشعل :خليس منذا القاصر والجاهل تعالي معي لغرفتي ابيس انتي وليلى في موضوع مهم
          عادل :قل بسألكم عن المدام وخلاص لازم تسوي نفسك مهم وراعي مواضيع
          مشعل : لاعاد تجيب طاري حرمي على لسانك
          عادل : حرمك هاذ اختي من الرضاع
          مشعل وهو يقوم : ياخوفي تطلع شغالتنا اختك من الرضاع
          عادل : اقول عطني مقفاك
          ورحنى لغرفه مشعل اللي اخر حوسه معففووووسه
          انا وانا اوخر البنطاون من الصوفا :الحين متى بتصير مرتب تراك صرت مسووول
          مشعل وهو يجلس على السرير : كله عدول مدري متى بيفارقني ويريحني منه ومن وصاخته
          مهوي : خلك منه ويش تبي منا
          مشعل :بصراح مدري شلون اقولكم بس بطلب منكم طلب اتمنى تنفذونه
          انا ومهوي طالعنى بعض بعدين طالعنا مشعل بمعنى كمل
          مشعل :بصراح وبدون مقدمات انا ابي يعني .

          تعليق

          • ريماسة 14
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 169

            بسم الله الرحمن الرحيم

            الجزء الثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
            الفصل التاسع من مشاكل الشباب


            ورحنى لغرفه مشعل اللي اخر حوسه معففووووسه
            انا وانا اوخر البنطاون من الصوفا :الحين متى بتصير مرتب تراك صرت مسووول
            مشعل وهو يجلس على السرير : كله عدول مدري متى بيفارقني ويريحني منه ومن وصاخته
            مهوي : خلك منه ويش تبي منا
            مشعل :بصراح مدري شلون اقولكم بس بطلب منكم طلب اتمنى تنفذونه
            انا ومهوي طالعنى بعض بعدين طالعنا مشعل بمعنى كمل
            مشعل :بصراح وبدون مقدمات انا ابي يعني ..
            وفي بيت ناصر راحت الخدامه تودي لفارس السحور ودقت الباب ودخلت على طول لأنها متعوده اذا فارس في الحمام مايرد عليها حصلته طايح ودمه منشور في الغرفه بشكل يخرع طاح السحور منها وراحت تركض وتبكي تحت والكل بعدهم في الصاله وراحو فوق على صراخ الخدامه وحاولو يفهمون منها شي بس مافهمو وهي تأشر على غرفه فارس ودخل طلال بسرعه وحصل فارس طايح غارق في دمه وجات لولوه ونوره وانصدمت لولوه واغمى عليها ومسكتها نوره وهي تبكي وطلال شال فارس على طول وطاربه على المستشفى وعلى طلعت فارس طلع ناصر وقالو له السالفه وعلى طول لحقه للمستشفى وبعض الشباب اللي كانو في الحوش وشافو فارس راحو معه وهم راشد وخالد ن ووليد وفهد بن سلطان ودو فارس للمستشفى وحالته صعبه لنه نزف كثير وطلبو دم وبدا الكل يعرض خدماته ومالقو نفس الفصيله والتصلو على الباقين يجووون عشان ينقلون لفارس دم ناصر ماكان يدري ويش في فارس وكان يمشي وهو مايدري عن شي خايف على فارس خايف يفقده خايف يكون هو السبب جابو لولوه للمستشفى وانتشر الخبر والكل راح للمستشفى وعرفو ان فارس قاطع يده بمشرط معناتها نه منتحر
            انصدم ناصر وتذكر كلام فارس اللي دايم يقوله
            يبه ترا اخرتي منتحر
            ليت الانتحار حلال
            ويوم سمعه يكلم
            انا شكلي بنتحر ياخي الحياه ممله كل ماقلت ضحكتلي ترجع تتعتفس وتلخبط لي حياتي
            يبه تصدق فيه عندي صديق انتحر
            انتحر انتحر
            نفض ناصر الافكار من راسه لاكن هو متأكد ان فارس منتحر راح بسرعه للبيت ولغرفه فارس حصل الكراسي طايح وملطخه بدم والمشرط طايح لانه طاح يوم ظرب فيه فارس وتأكد انه منتحر ونقهر شلون وليش ويش اللي قاصر عليه عايش احسن عيشه كل شي متوفر عنده ويش اللي يخليه ينتحر اه انتحر في رمضان هاذا مافكر فينا في امه في اهله في كلام الناس انتحر بكل بساطه قال ناصر لخوانه بقهر ان فارس منتحر الكل انصدم الكل عصب الكل يسال ليه انتحر
            وفي غرفه مشعل
            انا بملل : مشعل اخلص صارلك ساعه وانت بتتكلم ولا فيك حيله
            مهوي : بياذن الحين وانا ابي اكل
            مشعل بتردد: خلاص بلعربي ابي اشوف رندى
            انصدمنى انا ومهوي وبطلنا عيونا
            انا :الواحد اذا جاء يبي يسال عن وحده يقول شلون شكلها وش تحب ويش تدرس من ذا الكلام
            مهوي : وان كثر وخربها قال عطوني صورتها
            انا : موب ابي اشوها
            مشعل بخيبه امل :يعني اهون عليكم ابي اشوفها الحين هي صارت زوجتي وخاطر اشوفها ويش بتخسرون
            مهوي : بنقولها اذا وافقت خلاناك تشوفها
            مشعل بقهر :تستهبيلن يعني اكيد موب موافقه
            انا : وبعدين هاذي تعتبر خيانه
            مشعل بزعل : الحين شاد فيكم الظهر ومانديكم وفي الاخير تكسرون خاطري بنات في ذمتكم موب من حقي اشوفها
            انا وكسر خاطري :مدري خلني افكر صعبه
            مشعل :عادي اعزموها في بيتكم وانا بنخش في مكان واشوفها
            مهوي : خلاص ولا تزعل ياخالي الغالي اول ماتجينا ونضبط الخطه بنكلمك
            انا وانا اوقف :ويلا عن اذنك باروح اللحق اكل قبل ياذن
            وفي المستشفى
            حصلو فيصيله دم يوسف تطابق لفارس وتبرع والحمد الله عادا الخطر بس بيرقدونه لين الليل والكل رجع للبيت واولهم ناصر اللي ماجاه النوم موب مصدق ان فارس منتحر قعد يدور اسباب وماحصل
            اما ندوي كن ميت لها احد بكت من قلب واكتشفت انها تحب فارس يوم حست انها بتفارقه بغت تموت وهنود تهديها وهي مانشف دمعها لين قالو خلاص طيب وقالت موب رايحه للجامعه اللي ماتدري عنه ان ابوها سمع بكاها واستغرب وحس انها تحب فارس وبعدين قال لا اكيد هي حساسه عشان ولد عمها بس
            المهم الكل رقد وقام وراح لدوام حتى ناصر والكل استغرب منه ذا التصرف بس ناصر مقهور من فارس اما طلال جلس عند فارس ومعه مشاري اللي رفض يروح للمدرسه ولولوه قعدت مع الفجر وتطمنت على فارس وراحت للبيت هي ويانوره اللي ماخلتها بروحها وانصدمت لولوه يوم درت ان فارس منتحر وجلس تلوم نفسها انها اكيد مقصره معه اما الجده اول ماقعدت الضحى علموها وراحت لفارس اللي توه راقد المصيبه اللي فارس مايدري عنها انهم سووله فحص كامل وحطو الملف على اخر السرير المهم الساعه ثلاث العصر قعد فارس وكان عنده طلال ومشاري وفواز وراشد
            بطل عيونه بتعب وبصوت تعبان :ويني ويش صار
            طلال بعصبيه واندفاع : احمد ربك مارحت لجهنم انت شلون تسوي كذا اعنبو دارك ماراعيت حرمت رمضان
            فارس بتعب : شفيك طلول ويش سويت
            طلال بقهر : اللعب علي دور اللبرئء كلش موب راكب عليك
            راشد قرب من فارس وبهدوء : فارس ليش تسوي كذا وش السبب
            مشاري وهو شوي ويبكي : ليه فارس تبي تخليني كلنا هنا عليك بذا البساطه
            فارس وهو موب فاهم : شفيكم كني متعمد
            طلال بصوت عالي : لا والله موب قصدك تنتحر بلا تجرب تبي تشوف بتموت ولا لا
            انصدم فارس : انتحر ...............انا انتحر
            فواز : احمد ربك مامت كان على طول جهنم
            فارس ياحول يعتدل في الجلس ويرفع نفسه بتعب وقهر : انتو فاهمين غلط انا ماكنت بنتحر انا كنت ابي
            وياقطعه طلال :خلاص لا عاد تدور مبررات
            فارس قهر :والله مانتحرت كنت ابي اسوي فيك مقلب
            طلال بستهزاء : لا ياحرام واحنى ظلمناك
            انتشر الخبر ان فارس قعد لاكن محد عبره الكل زعلان عليه وابوه وامه مازاروه ولا عبروه ماجاه الا الشباب وجدته ام لولوه وجدته شيخه وفيصل اللي عطاه محاضره طويييييييييييييييييييييييييله الكل يلوم ومحد مصدق طلع راح للبيت ولغرفته ومحد جاه غير نوره وبعد كانت زعلانه وعطته محاضره محد مصدق انه صدق موب منتحر اليوم العشاء في بيت الجد عشا نايف اللي أمر عياله يجون يسلمون عمتهم بدريه وجاو وسلموعيلها بدون نفس وهي بعد كانت نفسها خايسه كانت عاديه وعمرها في الثلاثين وفوق
            مهوي وليلوه جاو بعد الفطور وعلمتهم ريموه بكل شي اما ندوي توه محزنه على فارس الكل اجتمع في بيت الجد ومعهم ناصر اللي هموم الدنيا على راسه كان جالس ومنزل راسه داري ابوه موب مفوتها بدون مايذكره بتربيته كان ناصر اذا ابوه شتم تربيته يتقبل لأنه يلقى انه مقصر الا هالمره موب مقصر ليش فارس ينتحر كان نفسه يروح يضمه ويتحمد له بسلامه بس قال لا خله ياكل تبن وعلى طول بدون مقدمات الجد بدا يشتم في التربيه ومدري أيش وكان الجد من جد معصب والكل معصب وبعد العشا قال الجد بيرح يسلم على فارس وعياله معه بس ناصر رفض يروح معهم بس ابوه قال لازم تروح ويدري انك زعلان راحو كلهم لفارس واولهم الجد كان فارس منسدح على السرير بحزن وشال اللفات والجبس لانه انكشف تبطل الباب بطريقه تخوف ودخل الجد بوجه جامد وخاف فارس وجاء جده وجلس على طول ودخلو عمانه قام فارس وحب راس جده وجلس على طرف السرير مقابل جده وسلم على عمانه كلهم وكانت عيونه تدور بين عمانه تدور ابوه بس مالقاه
            الجد بنبره غضب : ماتستحي على وجهك ياضعيف الايمان
            فارس بقهر:جدي قلت لكم كنت اسوي مقلب وطحت وصار اللي صار
            نايف : قلي شلون كانت الفكره اللي انت تقول
            قام فارس بتعب يشرح لهم بس وين الخطه كانت غبيه ومحد صدق كل عيونهم تقول كذاب وعينك قويه وتو فارس يشرح لاحظ ان فكرته غبيه وموب مصدقين
            فارس بقهر :والله هاذا اللي صار عاد انتو مافكرتو ليش انتحر
            الجد :خلو احد يجلس معه لا ينتحر مره ثانيه
            فهد : شكلك تبي دكتور نفسي
            عصب فارس : ليه شايفني خبل
            الجد : الخبل احسن منك
            بدا فارس يصارخ عليهم بقهر:للعنه مافيكم احد صدقني ياناس افهموني ليش انتحر
            مسكه خالد بن سلطان ورده لسرير
            خالد : ارتاح الحين
            شوي ودخل ناصر وهو معصب
            فارس خاف من ابوه اكيد بيسوي شي مامداه يخلص تفكيره الا وكف على وجه
            ناصر بعصبيه بدا يصارخ على فارس وعصب وفلتت اعصابه كان نفسه يرجع يظربه لين يرتاح بس فهد طلعه برا الغرفه وطلعو بعده كلهم وخلو فارس منصدم موب قادر يفكر شلون والادهي بعد ماطلعو بشوي جاء وليد ونادا فارس وحطوه في غرفه ثانيه مافيها غير سرير وانتريه وقفل عليه انصدم فارس"الى ذا الدرجه خايفيني انتحر مره ثانيه ياناس مانتحرت المره الاولى وشذ الظلم انقهر فارس قهر كان وده يبكي بس وين عيت دموعه تنزل انقهر اكثر من الكف هاذي ثاني مره ابوه يظربه ودق فارس على ابوه ومارد ودق على طلال ومارد في الاخير دق على نادر
            نادر : اهلين بالقاطع
            فارس وكنه زعلان : من القاطع لا يكون انا
            نادر : شفيك تكلمني من غير نفس
            فارس : ندور ياكرهي لك لا صرت بدون احساس
            نادر : انا بدون احساس الله يسامحك وبعدين داق علي تذكرتني يوم راح زياد
            فارس : ياخي احسك انت وزياد تغارون من بعض اهو يقول نستني وانت تقول نفس كلامه شقصتكم
            نادر : الا فروس صدق الكلام اللي سمعته
            فارس بخوف : أي كلام
            نادر : يقولون منتحر
            فارس بستغراب : شدراك
            نادر بعصبيه :صدق منتحر
            فارس : لا شعدوه انتحر بس سوء فهم من العايله وباقولك السالفه ولا تكذبني ترا محد من اهلي صدقني
            وفي بيت الجد عند البنات
            رنود بسعاده : بنات
            الكل :هاه
            رنود : باروووووح اسكن عند ناصر يومين
            الكل استغرب
            انا : ليه
            رنود :باروح اتشمت في فروووس
            ندوي : حرام عليس رنود امحق عمه
            رنود بخبث :لا يستاهل النذل والله لا اكرهه نفسه
            ريموه : ايه خلي عندس شخصيه وانتقمي منه
            شوي وجاء ريان ولد نايف
            ريان : يقول ابوي لحد يسهر كلكم على البيت
            مهوي :ريانوه متى جيت
            ريان : جابني ابوي اليوم من المدرسه انا واختي
            انا بستهزاء وانا عافسه وجهي :انا واختي مالها اسم مالت عليك
            ريان بستغراب : طيب ليش تهاوشين انتي ويش دخلس
            انا وانا اقط عليه المخده :الذلف مالت عليك من ولد مايحترم اللي اكبر منه
            وطلع ريان وهو يستغفر
            رنود بغرور :يالريانيين الوعد يوم الجمعه يانا بنأدبكم يا فضيحتكم بنكرر فضايح الموسم اللي طاف
            انا بقرف : لا والله مالت وبس بتشوفين الريان ويش بيسوي بكم
            مهوي بحماس : ان ما دمرناكم وحطمناكم
            رنود : بنشوف يالريانيين
            ريموه : بتشوفين يارنيد كيف بنهزئكم
            رنود : ننتظر ونشوف ويش ورانا
            اما في المجلس كان انقاش حاد حول قضيه فارس وليش ينتحر والجد كله يسب تربيه ناصر وفهد يدافع عن ناصر المهم قررو يودون فارس لدكتور نفسي بس اعترض سلطان قال موب الحين يمكن فارس صادق وهبوا فيه يقولون لا لازم يودونه دكتور نفسي
            اما عند الشباب اللي كلهم جالسين في الحوش لن الجو حلو وبعد منزمان ماجتمعو
            خالد بن فهد : شباب تصدقون النصرانيه جايها برد
            راشد : هاها صدقتك
            خالد ف: والله ان صديقي بندر يقوله كان في العزبه
            طلال :ايييييييييه صديقك بندر يعني كذاب
            خالد ن : الا صادق حتى انا كنت هناك
            فواز : ليه مواعد وحده هناك ولا انت ويش يوديك لنصرانيه
            خالد ن بدون نفس: يقالك تنكت مع الوجه
            وليد :هو صادق ولا ويش اللي موديك لنصرانيه
            خالد ن: اسوي جوله في ربوع وبلادي عندكم مانع
            جاسم : شباب تراني عازمكم في البر بكره
            مشعل : ليه ويش المناسبه
            جاسم : كذا فاضي بس كان ودي نوافوه يكون معنى بسراحه اشتقت له
            عبود : كله كم يوم ويطلع
            يوسف : الا ويش فيه
            فواز : يقولون يمكن جايته عين
            جاسم : فديته اكيد عين قايله يقرا على نفسه
            يوسف : كيفه الحين تحسن
            فواز: احسن ان شاءالله ويقول المطوع لازم يقرا عليه فتره متواصله
            خالد ف داخل عرض : شباب شريكم نروح لمكه نعتمر
            خالد ن :لا انا عن نفسي لا زحمه الحين
            فهد س : عاد انت اللي المفروض تروح تكفر عن ذنوبك
            خالد ن بدون نفس : تكفى يالملاك
            يوسف : خالد صادق انا باروح في العشر الاواخر
            خالد ن : اخذ فارس معك خله يكفر عن جريمته
            بدا طلال يخزه
            خالد ن : خير ليش تخزني كذا كني قايل شي من عندي
            خالد س : عاد اللي يسمعك يقول مطوع
            خالد ن : موب مطوع بس مانتحرت
            وبعدين راحو كلهم اللي يرقد واللي يدج
            اما عند البنات
            مهوي وخواتها راحو للبيت
            ورنود تجهز اغراضها بتروح بيت ناصر
            وكل البنات حولها وهي كابه ملابسها وجالسه بينهم تحط في الشنطه
            لميوه بقهر : امانه رنود لا تروحين تكفين ماصدقت على الله ترجعين و تروحين
            ندوي : عادي تعودي بكره بتتزوج من بيجلس معس
            رنود وهي رافعه حاجبها : بكره ياحبيبتي اذا كان خالس مخطط لزواج قريب قوليله لا يتحلم يبيلي بعد كم سنه
            انا :لا والله ليش ان شاء لله تنقعين خالي موب كفايه ماخلتيه يشوفس
            رنود : اللي سمعتيه علميه به
            انا : اصلاً موب على كيفس مثل ماملكتي بتتزوجين
            رنود : نشوف
            شيخوه وهي ماسكه بدي : رنود باخذا البدي
            رنود :اخذيه
            شيخوه :اقول رنود لش ما تروحين معنى ولا مره جيتي ترقدين عندنا
            النوري :ايه تكفين رنود
            رنود : أي والله فكره خلاص قدام باروح معكم اليوم
            شيخوه والنوري : هيا
            ندوي : موب رايح بيت عمي ناصر
            رنود : بكره باروح له
            انا :الحين نفسي افهم ليش تجمعين ذا الملابس كلها ::وبتفكير:: لايكون بتنحاشين ادري فيس حقيره ممكن تسوينها تراس على ذمت خالي يعني زوجته اتقي الله وترانا في رمضان
            رنود :اقول مالت وبس ملابسي ذي بخليها هناك في غرفتي اللي عند ناصر بدال ما نا كل يوم بملابسي اجيبها واوديها
            انا : اشوا
            رنود وهي تقط علي بنطلون : مالت عليس وعلى افكار السودا
            انا وانا اقوم واقط عليها البنطلون : اناباروح للبيت اللحق اقرا قراني واصلي قبل يأذن الفجر وانتو ياخواتي بتروحون معي
            ريموه وهي تقوم : ايه انا باروح عندي شغل مهم
            شيخوه وهي توقف :بعد اناباروح اصلي ابرك من مقابلكم يلا رنود
            لميوه : لا بتروحون كلكم
            النوري :صلي واستغفري احسن من الهذره يلا عهود نجود ترانا تأخرنا ابوي يقول حدكم 2 وصارت 3
            ندوي : انا بجلس معس يابنت عمي الغالي
            لميوه وهي تبوس ندوي : الله لا يحرمني منس
            شيخوه :يلا رنود
            رنود : باسبح وباجيكم روحو انتو
            وفي غرفه فارس بعد ماسكر من نادر اللي قاله يجي في الاند دق فارس على ابوه ماعبره قاله بيروح تعال بطل الباب ماعبره مل فارس وصلى له ركعتين وطلعت له فكره غبيه تشبه الفكره الا ولى راح ابو الشباب يطل من الدريشه اللي كانت مسكره بشبك مربعات كبار وطل حصلها تطل على الحديقه وفيه جنبها ديكور المدخنه طقت في راسه يطلع من الدريشه بس شلون وشبك المهم حاول وحاول وقدر يطلع من الشبك لأن فتحاته كبار
            وفي نفس الوقت كانت رنود تطل على الحديقه من الدريشه حقت الصاله في بيت ابوهاتبي تنادي مجود تحسبه هو ويا الشباب بعدهم في الحديقه وتوها تنادي الا وتشوف فارس يتسلق وينزل قالت بمكر خلني اصوره بلجرم المشهود واوري ندوي روميو وجابت موبايل لميوه بسرعه البرق وبدت تصور وهو يتسلق بفن اللي يشوفه يقول عنده خبره في مثل ذا الحركات وتوه في نصف الديكور وتزلق رجله ويطيح على الارض في الحديقه في نفس الوقت كان ابوه ويا طلال توهم جايين من برا وشافوه وهو يطيح وراحوله بسرعه حصلوه فقد الوعي والجرح القديم اللي في راسه ينزف وودوه على طول للمستشفى طبعاً بعض الشباب توهم جايين من وبراوراحو مع ناصر اما رنود وقف ميبسه عند الدريشه منصدمه اول مره نشوف واحد يطيح وكيف طاح ولو مات جلست تبكي وندوي ولميوه جاوها يشوفون ويش السالفه وقالت انه طاح من الدريشه وورتهم الفيديو وودوه للمستشفى وجلسو كلهم يبكون
            اما في بيت نايف بناته كلهم في الصاله وعمتهم بدريه في المطبخ تسوي السحور وجات وجلست معهم
            مهوي بدون نفس : وين ابوي
            بدريه بدون نفس : عنده موبايل دقي عليه
            عبير : اف صار البيت كتمه
            امجاد : وانتي صادقه قومي نروح لغرفتنا افضل وراحو اما هنود قامت بصمت شوي وجاو الشباب وسلمو وجلسو
            مهوي : وين ابوي
            خالد وهو يعدل غترته : راح للمستشفى
            مهوي بخوف: ليييييييييييييييييه
            خالد ن : ولده المريض انتحر مره ثاينه
            مهوي بقوه : فارس
            خالد وهو يجلس : ايه نط من الدريشه وطاح والظاهر بيموت
            مهوي بدموع :يموووووت
            فواز : خليس منه ان شاءلله موب ميت
            مشعل : حرام شكله مريض نفسياً الله يعينه
            خالد :اصلاً من جاء وانا شاك انه مريض
            بدريه : هاذا ولد من
            خالد :ولد عمي ناصر تعرفينه
            بدريه و استانست لقت احد يسولف معها : لا من عمك ناصر كلهم جاو وسلمو بس مادري أي واحد
            خالد : الحلو الطويل وشعره شوي تحسينه طويل ورزه وكشخه ويشبه جدي الا لوني اخذه ارقم به ضنكم بيصيد لي احد
            بدريه وهي تضحك : اما عليك ياخالد طلعات
            خالد : والله البنات الخبل مايصدقون يلقون واحد حلو
            بدري :طيب تبون السحرو الحين يمكن ابوكم يتأخر
            خالد : ايه عجلي بالسحور يا احلى عمه ميت جوووع
            مهوي :" احلى عمه.................. مالت عليك ماعندك احساس "
            وفي المستشفى الحمد الله فارس حي بس انكسر كتفه مع رضوض كان ناصر يدعي ويلعن اليوم اللي عرفه فيه انقهر قهر موب طبيعي كل شوي منتحر توه منتحر البارح اخوانه عنده يهدونه اما نايف كان معصب ووده يدخل على فارس يلعن خيره وطلال لام نفسه يقول لوني قعدت معه وسمعته يمكن مانتحر مره ثانيه
            المهم رجعو للبيت بعد ماتطمنو على فارس وكانت الساعه 10 طبعاُ رنود كلمتهم وتطمنت عليهم وضاق خاطرها وكلمت شيخوه وقالت موب جايه وندوي راحت للبيت مقهوره ليش فارس يسوي كذا المهم ثاني يوم الفطور عند ناصر والكل عنده الحريم جايين يساعدون من عصر والبنات رنود وندوي وهنود والنوري وانا وشيخوه وعهود والباقين توه ما جاو طبعاً محد يدري بسالفه فارس امه على بالها عنده موعد وعشان كذا مرقدينه وفارس توه ماقعد وفي المطبخ انا اسوي حلا وشيخوه تسوي شعيريه نسيت اعلمكم ترانا في رمضان مانخلي الخدم يطبخون احنى اللي نطبخ ورنود تسوي حلا بعد وعهود تقطع سلطه والنوري تسوي حلا اخر وندوي تسوي عصير كوكتيل وهنود تسوي دونات وشكلها تحفه وهي بطحين منتشر حولها على الطاول طبعا المطبخ فيه طاولتين وحده محتلينها احنى البنات والثانيه اللي عند الفرون عليها الحريم
            انا بصوت عالي لأن المطبخ كبير : شيخووووووووووه جيبي الجلكسي
            شيخوه : الحين انا اسوي شعريه
            انا : اللي يسمعس يقول تخترعينها تراه سهله وانتي لس ساعه تسوينها
            شيخوه : وانتي ويش دخلس نادي وحده من الخدامات
            عهود : بنات اقطع السلطه مربعات ولا دوائر
            انا :وانتي من يوم عرفتس ماتعرفين الا سلطه
            عهود : الا عرف اسوي اندومي اميره معلمتني
            انا : لا صدق مشاء لله عليس ياليت تعلميني لأنها صعه
            عهود وصدقت : لا سهله تخيلي
            انا بقرف : تنكتين ادري انها سهله
            هنود: بنات جيبولي قلاصات
            انا وانا اهز راسي يمين ويسار: انالله كل وحده فيها يدين اللي تبي شي تاخذه بروحها ترا الكل مشغول
            الكل بطل عيونه وبدا يطالعني
            انا وانا متورطه : الا اذا كان يعني مذطر ذاك الحين ساعدوه
            وفي المستشفى بعد المغرب قعد فارس ولاحد عنده
            استغرب المكان وتذكر انه طاح من الدور الثاني بس من اللي جابه ايه تذكر شي مهم
            فارس :"اكيد ابوي الحين يحسبني منتحر يالليل وش اسوي الحين يالله اكيد بيتبار مني شلون اثبت له اني طحت موب قصدي الله يعيني :: وجلس يفكر ويفكر واخيرا جاته فكره غبيه نفس اللي قبلها::ايوه حلوه الفكره ذي والله مايقولي شي وعادي اقدر اطلع منها بسهوله وبعد خلني اتعرف عليهم اكثر اللي يقالهم اهلي بس شلون بتحمل عادي بس لا يكشفني ابوي ذبحني بس عادي اصلاً انا طفشان ابوي كله حابسني خلني اوسع خاطري شي واسوي بحث عن العائله "
            وبعد الفطرو المستشفى كلمو ناصر يقولون له ان فارس قعد ولازم يجي بس ناصر رفض وقال لحد يروح له وجلسو كلهم عند ناصر وجمعهم ناصر كلهم في المجلس وقال للبنات يجون يجلسون معهم انسان اجتماعي وجلسو كلهم بعد العشاء يتقهوون في المجلس وجاو البنات بعبايتهم ونقاباتهم والحريم والكل ورنود ومجود مشتغلين يصبون القهوه ويوزعون الحلى
            رنود وهي تصب لبوها القهوه : يبه سمعت انك رياني
            الجد : ايه رياني لا يكون عندس مانع بس
            رنود : واخواني الكبار
            مجود : لازم تذكريني اني صغير
            ناصر ماكان معهم كان كل شوي يسرح
            سلطان :انا وبكل فخر واعتزاز ولاني اشجع وادعم من يحتاج الدعم اشجع السيليه
            وليد : اذا خذو الدوري ذالموسم بعطيك سيارتي
            سلطان : بتشوف ريود موب انت تقول ام صلال كان توه جاي من درجه ثانيه و بدع
            رايد :الا يبه وانت خلك تشع فريقك وخلك وفي واذا فاز قابلني
            الكل :هههههههههه
            رنود :وانت نايف
            نايف بثقله المعروف : مانبيب احب الرياضه
            رنود : وانت ناصر .............ناصر .........
            الكل اللتفت على ناصر اللي سرحان
            رنود بصوت الرفع :ناصر
            ناصر وتوه ينتبه : هلا
            رنود :اقول ويش تحيي
            ناصر :هاه ايه انا اللي دلوعتي تحييه انا معها وكلم دلوعه دلوعه ويش تحيين
            دلوعه وهي في اخر المجلس :قطر
            ناصر : وانا بعد قطر
            فهد : اناعرباوي
            انا انصدمت قبل كم يوم يقولي رياني كنت بحده بس استحيت لأن الشباب موجودين
            راشد : تعجبني يابو خالد
            فهد : عساني بس ما انسى
            راشد : افا
            رنود : ويييععع الله يهديك يافهد كان شجعت السد
            راشد : ويييييعع من وجهس ولا العربي وييع
            رنود : انت ماعليك شرهه وانت فيصل
            فيصل :انا سداوي
            رنود ومجود : هيا
            رنود :ايه ذولا اناس اللي عندهم ذوووق
            ريان داخل عرض : انا اشجع الريان عشان اسمي ريان وترا مجود ولد خالي مايشجع شي وهو اصلاً مايعرف شي حتى مايعرف الستي وينه فيه
            الكل ضحك
            الجد : وانت تعرف الستي وينه فيه
            ريان : ايييييييييييييه كله الستي والاند وكارفور وحياه بلازا والولو واعرف اشياء كثيره
            خالد ن : "الحين بيورطني في شي ريانوه واعرفه عله ويوهق "
            الجد :ويش تعرف بعد
            ريان : اعرف الصوم انا صمت 5 ايام
            الجد ببتسامه : بعدي اللي يصوم
            شوي وتحضر مي :جدي وانا صمت يومين
            الجد : بعدي ومن الي يصوم بعد
            نصور ف: انا جدي ثمت يوم وامي عييت تقول لا تثوم توك ثغير لا كبرت ثم ليه الكبار لازم يثومون
            الجد :ايه لازم يوصمون والي مايصوم يروح النار
            شهد بنت خالد س : اجل شيخوه بتروح لنار عشانه مفطره ذاك اليوم
            الكل ضحك غصب عنه ولاحد علق
            وشيخوه بغى يغمى عليها احراج كانت شوي وتبكي
            شيخوه وهي في اخر المجلس وتتكلم بصوت قصيييير يالله للي عندها يسمعه وهي معصبه ومنحرجه :ال******** جعلها الصرطان يالله احراج ببكي
            لميوه : عادي تصير في احسن العائلات
            ريموه وهي تضحك :احراج الله يعينس الشباب شكلهم فاهمين شوفي الشكالهم وهم يتبسمون
            شيخوه وهي خلاص بتبكي : ريموه تراني موب في حالس تكفين
            ريموه بندفاع : يعني تبيني اكذب واقول الكل ساكت ........... حتى الحريم يضحكون الا شهد صايدتس بلجرم المشهود وين فيه وكيف وليش
            شيخوه سكتت لا تتكلم زياده بكت
            دلوعه جات وجلست في حضن جدها : جدي فارس بعد مفطر انا شفته ياكل
            الجد : ويش ياكل
            دلوعه : علاجه
            الجد : اللي مريض عادي ياكل ويصوم بعد رمضان
            شهد : جدي شيخوه موب مريظه الا قاعده تغني في المطبخ وتسوي كرون فليكس وحليب وتراها ماشافتني تاكل ولحد يدري ياوليها بتروح النار
            الجد ببتسامه : اكيد انها مريضه
            شهد :اقول تغني ياجدي والله
            خالد س : شهوده عطيني قلاص ماي <<<<<<<<<<< يسكتها
            وراحت شهد تعطيه وشيخوه ودها الارض تنشق وتبلعها مالها وجه خلاص
            ميته قهر تعد الوقت متى تستفرد بشهد وتبرد كبدها<<<<<<< بصراحه احراج
            وبعد كذا اذن العشاء وراحو يصلون والكل راح لبيته وخالد خوفاً على سلامه بنته شهد خذاها معه يهون عليه يخليها في السياره ولا يخليها عند شيخوه اللي تحولت الى ذئب مفترس وهي تدور بين البزران وتسأل عن شهد
            وبعد الصلاه راح ناصر للمستشفى ومعه فيصل وجاسم وطلال ومشاري وسلمان ومجود وقالهم الدكتور انهم سوو لفارس فوصات وطلع المخ عنده سليم بس بيسوونها مره ثانيه لأنهم شاكين في شي بس الحين تراه فاقد لذاكره ولا يدرون متى ترجع له خاف ناصر على فارس وراحله ويا اللي معه وحصله متمدد على السرير بصمت
            ناصر وقف قدام السرير وهو معصب :فارس اذا كانت هاذي وحده من حركاتك البايخه تراك بتندم عليها
            وجلس فارس يطالعه ببرائه : من انت ولا ليش تكلمني بذ الطريقه
            ناصر بعصبيه : فرووووووووووس لا تستهبل
            فارس : انت من وانا من ولا ليش تكلمني كذا ياخي فهمني
            حن قلب ناصر وجلس جنبه على السرير :فارس حبيبي انت صدق ماتعرفني فارس انا تعبان والله تعبان وانت زدتني اذا كنت تكذب قلي ولا تخليني احاتيك وانا ابوك
            فارس بحزن :"شفيه ابوي بدا بلفلام الهنديه بس ادري يبي يكسر خاطري وبعدين يلعن خيري " انت قلي وش تصير لي
            ناصر بحزن وخيبه امل :ابوك وجلس يعرفه على الباقين اللي كانو بس يطالعون
            فارس :طيب ليش انا هنى ويش صارلي عشان فقدت الذاكره
            ناصر بحزن : جلس يسولف على فارس ويعلمه ويقوله انه كان بينتحر والشباب جلسو بعد يقولون له عن اعماله وهو اكبر كذاب وبعد كذا رجع ناصر للبيت وخلا فارس لين يسوون له فحوصات ثانيه وعلم لولوه وسوت مناحه وامها تهديها وراحت لفارس واللي حز في خاطره دموع امه وبغى يتراجع بس خلاص معاد يقدر يتراجع انقهر من دموع امه وجدتها وهي تضمه وتبكي ضعف كان بيتكلم بس سكت
            المهم رنود راحت ترقد عند سلطان وانا وخواتي رحنى لمهوي
            وفي بيت سلطان في الصاله اللي فوق
            رنود متربعه على الكنب وشيخوه والنوري وعهود ونجود يلعبون ورقه مجد والهنوف جالسه قريب من رنود ودانا تكلم في التيلفون
            رنود بملل : انتو عازميني عشان تهملوني يمال المرض
            النوري :اتقي الله لا تدعين علينا
            رنود : مالت عليكم

            تعليق

            • ريماسة 14
              عـضـو فعال
              • Sep 2008
              • 169

              الهنوف : الا رنيد ماقلتي لي شفتي عريس الهنى
              رنود بدون نفس : ماشفته ولا ابي اشوفه
              الهنوف بستغراب : ليه غريبه اجل انتي مجبره عليه
              رنود توهقت : ايه انا اصلاً مابي الزواج الحين بس ابوي الله يهديه يقول مشعل مايرد وانا الضحيه
              الهنوف : انا شفته يجنن وعليه جسم جنان ولا عيونه تهبل اعتقد زرق
              رنود وهي رافعه حاجب : زرق يالهنوف زرق
              الهنوف توهقت : اقصد موب زرق الا زرق الظاهر لابس عدسات ووتراه يحب يهتم بستايله
              شيخوه : هنيف وين المجرمه بنتس جعلها ماتربح
              الهنوف وهي تضحك : بسراحه احراج
              رنود وهي تضحك : الا كيف شافتس يامال التخمه
              شيخوه : الي قاهرني كيف شافتني
              الا وصوت راشد وعلى طول تغطت الهنوف وجاء راشد
              راشد :السلام لا لا عمتي رنود عندنا ويش صاير في الدنيا
              الكل : وعليكم السلام
              رنود : اشتقت لك قلت اسال انا عنه
              شيخوه :صاروخ
              رنود : اكلي تبن
              راشد :شتقصين شيخوه
              شيخوه : وولا شي
              راشد : اما اليوم صلى معنا واحد يجنن
              النوري : يعني حلو
              راشد :ايه وطيب وحبيب وياحظه بخطيبته
              رنود :"لايكون يلمح لي الاخ "
              شيخوه : وانت شدراك بخطيبته لا تكون صديقتك
              راشد بقهر : هي انتي خبله ؟
              شيخوه : خلاص اذا كنت اكذب انت موب مصادقها فالك اللي تبي ياروميو
              راشد :"انالله انا ويش اللي ورطني معها حسبي الله عليها " شيخوه خلاص
              النوري :هاه رشودي كمل عن اللولد
              راشد بعصبيه مصطنعه : هي انتي أي رشودي اصغر عيالس
              النوري :خلاص سوري كنت ابي ادلعك بس كمل
              راشد :رنودي اكمل
              رنود :وانا ويش دخلني
              راشد :لان الرجال اسمه مشعل
              رنود انحرجت : اجل خلاص لا تكمل
              شيخوه : ماقلت لك انك مصادق خطيبته
              راشد يكلم رنود : ليه خليني اكمل
              شيخوه :صرف صرف
              دانا بصوت عالي :كذابه
              الكل طالعها
              دانا مانتبهت وكملت :لا .............لا.......يسلام اخيرا ياناس اخيرا والله اني مستانسه
              راشد : الاخت داخله جو
              شوي وجاء يوسف سلم وجلس :اخبار عمتي الغاليه
              رنود : بخير انت اخبارك
              يوسف : الحمد الله
              راشد : يوسف وينك مختفي
              يوسف : كنت عند نواف انت ليه ماتروح له
              راشد : رحت له الا انت مارحت لفارس يقول طلال انه فقد الذاكره
              الكل انشد انتباهه وعلامت التعجب
              راشد :ايه طاح البارح وفقد الذاكره الحين مايعرف احد عاد انا كنت باروح اجلس عنده ووسع خاطري بسوالف عليه واللف له قصص ياحرام كان بقول اني اخوه
              يوسف ببتسامه : كنت بتروحله عشان تستانس عليه
              راشد وهو ويوقف : ايه يلا سيو الا رنود بترقدين عندنا اليوم
              رنود :ايه
              وفي بيت نايف البنات في غرفه مهوي يركبون جرس من غرفه مهوي الى غرفه ليلوه
              مهوي وهي تطل من الدريشه :بنات هاذاك خويلد بن فهد في الحوش ومعه شباب رايح بيت جدي
              انا وانا الظبط الخيط :وين الجديد
              ريموه :لا يكون اول مره يروح بيت جدي
              مهوي : لا بس اكيد سيارته في الباركينق
              انا بستهزاء: لا يكون بتروحين تشوفين
              مهوي : ايه من اللي بيروح معي
              هنود:انا موب رايحه
              ريموه وهي توقف :انا وباقي الفايف بنروح غرفتهم
              مهوي :ليلوه روحي معي
              انا : انسي
              مهوي : انا شاريه لس هديه
              انا بوناسه :والله وشي
              مهوي :بجامه
              انا بملل:مالت اناس يهدون عطر يهدون ورده دبدوب اكسوار موب بجامه
              مهوي : صدق ماتنعطين وجه وبعدين بلا اكذب موب هديه شاريتها لي ولا عجبتني قلت خلا اتصدق بها فيذا الرمضانيه
              انا وانا الربط الخيط : مالت والله اني داريه ولا انتي تهدين
              مهوي : اكلي تبن ندوي تروحين معي
              ندوي وهي توقف :لا باروح انا وهنود لغرتها يلا هنود
              مهوي : وشبلاهم خواتس كل ماقول لوحده تروحي معي نطت كنها مقروصه
              انا :مايلامون طلبس كنه وجهس
              مهوي وهي تلبس عبايتها : باروح اشوف السياره باي وطلعت ومعاد في الغرفه غيري وجلست الركب الجرس
              وفي المستشفى
              فارس جالس يسمع الشباب وهم يحاولون يذكرونه اللي كان عنده طلال والطعشات عادا فهد
              طلال :الحين عرفت انا ويش اصير لك
              فارس :ايه اخوي الكبير وهذاك اخوي وهو يأشر على مشاري
              سلمان : وانا بعد اخوك لا تكون نسيتني
              فارس : اوكي وانت اخوي
              طلال :انا اخوك من ابوك يعني امي غير امك
              فارس وهو يأشر على مشاري :وهذا ولد امي ولا ولد امك
              سلمان : ولد الخدامه
              مجود : جاي غلطه
              فارس ببرائه :صدق
              جاسم : وانا عمك وتراني لي فضل عليك قل ليه
              الكل بطل عيونه
              فارس :ليه
              جاسم :يوم كنت صغير يعني عمرك 16 17 غرقتنت وانا اللي انقذتك وكنت انا باموت عشان خاطرك
              فارس :"هين ياجسوم توني متعرف عليك امس وقدك منقذني ولك فضل علي " مشكور
              جاسم : وبعد مره تبرعت لك بكليه ومره تبرعت لك بدم ومره سلفتك 100 الف بس خلاص مابيه خلها صدقه
              فارس بنظرات كنه يقول والله انك كذاب:مشكور عمي الا متى بطلع
              طلال :اكيد اليوم
              رايد : فارس كم عمرك
              فارس بملل : مدري
              رايد : 28 سنه تراك كبير وترا كان لك توئم
              فارس بدهشه :ووينه توئمي
              رايد : يطلبك الباحه توفى يوم كان عمرك 3 سنوات وهو كان عمره خمس سنوات
              فارس :تراني فاقد الذاكره موب خبل شلون توم وهو عمره خمس وانا ثلاث
              رايد : اللي صار عاد
              وفي بيت نايف
              ريموه واللي معها على الماسنجر وفالينها وكاثره جلستهم عليه وندوي وهنود يسولفون عن فارس
              وفي غرفه مهوي كنت مندمجه الربط الخيط في الدريشه واسحبه اجرب وشوف الجرس يشتغل عدل ولا لا وانا منهمكه سمعت الباب تبطل كنت احسبها مهوي ماهتميت شوي وتسكر عيوني ولمس الليدين اللي مسكره عيوني حصلتها كبار قلت معقوله يكون عمي نايف بس قلت لا هو مايحب ذا الحركات وبعيدين هو مايضحك الا في المناسبات كيف يجي يمزح معي قلت اجل من تجمدت مكاني قلت يمكن احد من خوالي بس تذكرت اهم مايقدرون يجون عشان زوجه عمي اجل من وقطع علي تفكيري صوت رجال
              ببتسامه :حزري من انا
              انا انطرمت "اكيد احد من اخوان مهوي بس من "
              :مهاوي خمني من انا
              انا" ياربي ويش اسوي "
              : مهوي ويش قاعده تطلين عليه
              انا :"ياربي ساعدني منذاه ويش اقول ولا ليش اتكلم استاهل ليش افصخ عبايتي وليش اخليها تصبغ شعرها نفسي استاهل
              نزل يديه من عيوني وحطها على كتفي كل هاذا وما معطته قفاي :مهوي انتي زعلانه علي مهوي ليش ماتردين علي
              انا :"اقوله انا موب مهوي ياربي ساعدني :ا ن ا م و ب مهوي
              :ههههههههههههه ليه غبي ماعرفس اطلعس من بين مليون بس ليش انتي زعلانه علي
              وفرني لين صار وجهي في وجهه انصدم وانا انصدمت كان نواف سرحت في شكله كان متغير شاحب سواد تحت عيونه ناحف وبعد شوي صد عني وطلع بسرعه وهو ساكت
              اما في الباركينق لقت مهوي سياره خالد موقفه وشغاله غيب عنها موب مصدقه اخيرا شافتها لا ومبطله وشغاله على طول بدون تفكير ركبت فيها عند السكان
              مهوي :"اخيرا لالا ماصدق الله محلاها فن عجيبه تجننن ياربي " وبدت تتعبث فيها وكانت تتعبث وحاولت تسوق السياره وضغت على الوطايه وتحركت السياره بسرعه البرق لنها سبورت ودعمت في الجدار
              وفي بيت سلطان
              رنود : بنات وين غرفه راشد
              شيخوه : ليه
              رنود :كذا
              النوري : في ذاك السيب الغرفه اللي جنبها تحفه كبيره
              وقامت رنود وراحت ودقت الباب ودخلت وكان راشد قاعد ع نت
              راشد : هلا والله بعمتي تعالي
              وجات رنود وجلست قدام راشد لأنه جالس على السرير : والله غرفتك حلوه بس ينقصها شي
              راشد وهو يتلفت في الغرفه : ويش
              رنود : الترتيب
              راشد : عاد هاذا اصعب شي
              رنود :اما انتو يالشباب غريبين
              راشد :خليس منى ويش اخبار جولييت
              رنود : تسلم عليك
              راشد :ويش اخبارها وليش ماردت علي رنود تكفين اساليها
              رنود : ولا يهمك بظبطك
              راشد بوناسه : تكفين رنود والله احبها وامووووت فيها ولا ترفضني بتحطم نفسيا
              رنود بأسا:ياحرام حالتك صعبه بس عندي شرط اذا ظبطك
              راشد بلهفه : امري
              رنود بمكر : اول بنت تسميها رندا
              راشد : بس انتي تامرين امر
              رنود : وا ايه باروح معكم لشهر العسل
              راشد بطل عيونه : هاه صعبه تروحين معنى شهر العسل
              رنود : مالي دخل هاذا شرطي
              راشد : عادي اهم شي توافق معاً عندي احساس انها بترفض
              رنود : ولا يهمك انا بخليها تعترف لي هي تبيك ولا لا
              راشد :نشوف
              خالد بن فهد وتركي ومشعل طالعين من عند جاسم ورايحين لستي اول مادخلو الباركينق انصدم خالد مالقى سيارته اللي مخليها شغاله عشان بيرجع بسرعه ويبيها تبرد انصدم وهو يتلفت ولا لقاها وفاجئه شاف سيارته لابقه في الجدار وراح لها ركض والشباب معه واول ماوصل حصل فيها احد وقرب وهو يتحسر على سيارته وقرب ولقى بنت
              مشعل بصدمه : منذي
              خالد وهو مصدوم ومحزن على سيارته : مدري جعلها الصرطان الله يلعنها الله يلعنها
              تركي :اكيد وحده من بناتنا
              مشعل :من طيب
              خالد بعصبيه وصراخ : كيف نعرف منهي جعله تموت ياربها ميته
              تركي : تتوقعون
              خالد بدون نفس وقهر : مدري الله لايفوقها
              مشعل :البنت مغمى عليها
              تركي :والحل
              خالد بدون نفس وبقهر : شوفو صرفه قبل تموت جعلها الموت
              مشعل : بدق على جاسم يجي يشوف منهي
              خالد :طيب بسرعه الله يزولها
              ودق على جاسم وعشر دقايق الا وجاسم جاي
              جاسم : خير
              تركي :فيه بنت داخل سياره خالد ولا قدرنى نعرف ومانقدر نقرب منها انت عم البنات كلهم تعال شف منهي وخلا نوديها للمستشفى
              خالد واقف بصمت :"جعلها الصرطان والحادث دعمت بسيارتي حسبي الله عليها وانا كان بروح عليها اعتمر "
              وجاء وجاسم وشل الغشوه وعرف انها مهوي وشالها عشان يودونها للمستشفى
              كلهم يمشون ورا جاسم وعلى روسهم علامان استفهام وركب جاسم
              تركي :منهي
              جاسم وهو سيكر الباب :مشعل الركب
              انصدم مشعل :ليه من خواتي
              جاسم :اركب
              وركب مشعل وهووده الارض تنشق وتبلعه عرف على طول انها مهوي يعرفها هي الللي تموت في السيارات
              وحرك جاسم وراح للمستشفى اما خالد جلس يشوف سيارته
              تركي يحاول يواسيه : بسيطه الدعمه
              خالد بقهر : المشكله قطع الغيار موب موجوده في الدوحه
              تركي : عادي طلبيه وخلال السبوع وتكون موجوده
              خالد بقهر : نفسي اعرف شلي حادها على كذا
              تركي : مدري بس اكيد فيه شي لا جاء جاسم عرفنا السالفه
              وفي غرفه مهوي انا جالسه ومنحرجه ودي اطلع ادور مهوي تأخرت بس خايفه اواجه نواف مالي وجه ودقيت على ندوي وهنود يجوني وجاوني واتصلنى على موبايل مهوي ولا ردت وخفنا عليها وانتظرناها ساعه وماجات خفنا يمكن احد خطفها لا لا شلون يخطفونها من البيت يمكن ركبت في السياره وجا خالد وراح وهي معه لا ماخلينا احتمال ماحطيناه بس مافيه امل وبعد ساعه ثانيه قدنا خلاص خايفين صدق الا ومهوي جايه ومفوف على راسها ومعها جاسم انصدمنى كلنا
              انا وشوي واركض وبخوف :مهوي خير
              مهوي :
              جاسم :علميهم بسواد وجهس
              هنود :خير شصار
              امجاد : مهوي شفيس
              ريموه : لا يكون متهاوشه تراني اعين واعاون
              جاسم وهو يطالع مهوي : وين نايف
              عبير :راقد صلى الفجر ورقد
              جاسم وهو يطلع : خلاص
              انا :مهوي شفيس
              وجلست مهوي تبكي
              ندوي : شفيس تكلمي
              مهوي وهي تبكي :دعمت بسياره خويلد اخوكم
              ريموه بصدمه : جعلس الصرطان
              ندوي :مسكين اخوي
              انا : اكلو تبن فداس بس شلون
              وجلست مهوي تقول اللي صار وانها دعمت واغمى عليها ووداها جاسم ومشعل ومشعل فضحا ماخلى كلمه ولا شتيمه ماقالي اياها وجاسم نفس الحكايه
              وجلست اواسي مهوي اللي مستحيه تقول خلاص والله معاد اطب بيتكم مالي وجه شوي وجاتني هنود بعتذار من نواف انه كان يحسبني مهوي قلت عادي صار خير المهم فارس طلع من المستشفى ثاني يوم فيه عزيمه عشا في بيت عمي نايف على سلامه نواف اللي تو له كم موعد في المستشفى وعند المطوع وقررنا يالبنات نتجمع في بيت جدي مالنا خلق العزيمه خاصه وهي كبيره واتفقنى بعد الفطور كلنا في بيت جدي وفعلاً كلنا بعد الفطور في بيت جدي الكل راح يصلي التراويح وحثلناها ورحنى كلنا نصلي التراويح ولأول مره كنا كلنا من عبير الى منار يعني انا وندوي وريموه ومهوي وهنود وامجاد وعبير وشيخوه والنوري وعهود ونجود ومنار ولميوه ورنود وكلنا لبسنا عبايات راس عشانا رايحين نصلي طبعاً نصنا متسلف من النوري عبايه راس واللي من عند جدتي الا الفايف ستارس مالقو المهم المسجد موب بعيد كثير يعني نروح له مشي اماتنا راحو قبلنا واحنى لحقناهم بعد جهد من النوري واول ماطلعنى من الباب الرئيسي لانه قريب من المسجد وتونا طالعين الا وراشد واقف عند الباب
              راشد : الله الله تو الدفعه الاولى رايحه وكانو مليون انتو بعد من وين طلعتو
              رنود : اذكر الله
              راشد وهو موب مصدق : لا صدق معكم احد غير العايله
              عهود : لا
              راشد : وين بتروحون
              شيخوه :نصلي انت ليه مارحت تصلي هاه
              راشد : توني باروح وانتو بتروحون مشي
              شيخوه : ايه تكفى راشد تودينا
              راشد وهو يضحك :وين اوديكم موب قايل تبون باص انتو تبون قطار عشان يوديكم بعدين ليش عباياتكم كذا
              النوري : عشانا بنروح نصلي وبعدين تضحك علينا بدل ماتودينا
              راشد وهو يضحك : كان باودي نصكم والنص الثاني بخلي خالد ولد ابوي فهد يوديهم على سيارته الكشخه بس قهر فيه ناس اعدموها ويلا بعد شهر اذا جات قطع الغيار بوديكم انا وياه
              مهوي وهي منحرجه :"جعله الجلطه على قولت ليلوه ماباقي الا يقول اللي اعدمتها مهوي احراج من اللي علمه جعل خويلد و تريكي ومشيعيل وجويسم الصرطان اكيد واحد منهم والاكيد انه تريكي حسبي الله عليه احراج"
              عهود: من الي اعدم سياره خالد ياحرام مهوي كانت تبي تشوفها
              راشد وهو يضحك : لا ابشرس شافتها وركبت فيها بعد صح مهوي
              مهوي :"يامال الاسهال المزمن والجلطه والصرطان واللوكيميا وكل امراض العالم ولا يبين اوافق عليه طل ولوا لوا كبدك ياشيفه "
              انا وانا اتحرك : يلا بنات نلحق الصلاه
              راشد وهو رايح :لوكم مصلين جماعه في البيت كان الصرف
              انا بصوت قصير وانا امشي : موب كنه جاته لعانه من طليل
              شيخوه :اكيد جاته ولا اخوي اذكره موئدب
              عبير : الادب طالع من عيونه
              وكملنا مشي واحنى نسولف
              هنود : بنات شرايكم نسوي اكشن وننحاش من البيت محد دراي خاصه واحنى قايلين لهم انا بنتجمع في بيت جدي
              منار : قولي والله
              انا :أي والله حلوه بس اخاف تصير مصيبه
              منار : تنكتين عاجببس الفكره الغبيه
              انا :ايه تجنن
              منار :اصلا انا الغبيه اللي امشي مع شله مراهقات
              مهوي :الى احنى الخبلان اللي نمشي مع عجز
              منار : مالت وبس
              شيخوه : ريموه تسابقين
              ريموه :قدام
              انا : كلش موب راكب مع العبايات الراس وتوني اتكلم الا وشيخوه دازه هي ويا
              ريموه يتسابقون للمسجد الحمد الله ان الكل في الصلاه ولا كان فضيحه
              منار : جعلهم المرض فضيحه
              مهوي : ذا الدبه عبيطه شوفو شكلها عاد
              وكانت شيخوه دازه ظاربه 1000 والعبايه الى نصف فخذها والتنوره طالعه اللي هي برمود مع جوتي سبور احمر والتنوره بيضا وراس العبايه على كتفها والنقاب الله اعلم بحاله اما ريموه فاحاطه يديها على راسها عشان ماتطيح العبايه ومنطلقه بكل ثقه
              لميوه : احراج مانروح مكان الا ويحرجونا فيه
              رنود : صدق ناقصات عقل ودين وسبقت شيخوه بقدره قادر
              ووصلنى المسجد وكان زحمه مووت يالله لقينا مكان وصلينى ورجعنى للبيت بس ذا المره مسكنى الجنقل لا يتسابقون العالم طالعين من الصلاه المهم وتونا داخلين البيت الا وجاسم في الحوش
              جاسم : للعنه انا انحولت ولا انتو عددكم كذا ؟
              انا : اذكر الله ولا جعل عينك تجي فيذا العجوز اللي معنى
              جاسم : أي عجوز
              منور تمسكن :شفت جسومي يقولون عني عجوز
              جاسم ببتسامه ورمنسيه : عجزت عيونهم الا عحزت عيونهم ولا مالقو الا منورتي يتكلمون عليها
              ريموه : وييييه تكفى اخذها وريحنى ممله
              جاسم وماسك ريموه من طرف العبايه : لعاد اسمعس تتكلمي عن روحي بذا الطريق ويلتفت على منور ويمد يده :وانتي غلاتي تعالي معي نتمشى ونتسوق ولعاد تمشين مع ذا الغجر
              منور وهي تحط يدها في يده :يلا عمري
              وراحو
              انا : ويييييييييييييييععععع مايركب عليكم ابد
              منور : موتي حره
              انا : افييييه من من لا يكون انتي ويا جسوووم
              مهوي وهي تساسرني : الحمد الله ماقط كلمه والله اني كنت خايفه وحاطه يدي على قلبي
              ورحنى بيت جدي ورقينى فوق وقطينا العبايات وتوزعنى مجموعات انا ومهوي ورنود وشيخوه بروحنى وندوي ولموه هنود والنوري بروحهم والفايف ستار بروحهم
              انا جالسه اعلم شيخوه ورنود بجريمه مهوي ومهوي متوهقه
              وعند ندوي والبنات اللي جالسين في لصاله واحنى في غرفه رنود
              ندوي اللي منسدحه على الكنب : بنات اكلم فروسي
              النوري وهي تصب شاي وهي جالسه على الارض ودخله رجليها تحت الطاوله :لا هاذا انسان متخلف شلون ينتحر مرتين
              هنود وهي متربعه وحاضنه المخده : لا حرام اكيد يمر في ظروف صعه
              ندوي : يعني اكلمه ولا لا
              هنود : ايه كلميه
              النوري : موب عارفس موب تقولون فقد الذاكره
              ندوي : باشوف
              النوري : انا اقول لا تكلميه وبعدين حرام ترانا في رمضان
              هنود :لا خليها تكلمه يمكن لا سمع صوتها ترجع له الذاكره
              ندوي :ايه يمكن
              وعند الفايف وكلهم في غرفه الجلوس ومعهم بوبي حق ريموه وجالسين على ماسنجر
              ريموه : بنات ازعجني يقول دزي لي صورتج
              عبير :عادي دزيها انتي الحين تثقين فيه ودايم تسولفون مع بعض
              ريموه : وبعد يقول عطيني رقم موبايلس
              امجاد :عطيه خلا نسمع صوته
              ريموه : ليه ماسمعتو صوته في الشات
              عهود :صوت شي موب العله اللي انا اكلم
              نجود :بنات خلوكم من الخبلان شريكم في فكره عجيبه
              ريموه : قولي سمعينا
              نجود :موب فارس فاقد الذاكره
              الكل :الا
              نجود :خلاص خلا نروح نسلم عليه ونستعبط عليه ونسولف عليه شوي موب هو احق بسوالفنا من ذا الجنقل اللي انتو تكلمون كلهم يبون يلعبون علينا
              ريموه : أي والله وانا بعد تعجبني السوالف مع فارس احسه ناعم راقي في التعامل مع البنات ياحظ شهود فيه بس
              عهود :الا معقد وبعدين اهله ما علموه انه كان بينتحر خلا نقوله
              عبير : قدام يلا خلى نمر البيت ناخذ عباياتنا
              وقامو كلهم ونزلو
              وعندي في غرفه رنود
              انا وانا انسدح على السرير :بنات صارلي فتره وانا من ملل الى ملل
              رنود وهي تنسدح جنبي : أي والله نفس الحاله
              مهوي : انا عادني منحرجه من خالد
              انا : احسن انا لو مكانس كان انتحر مثل ولد عمي
              رنود وهي توها تتذكر : ايييه خلا نروح بيت ناصر عشان اشوف فروس
              شيخوه وهي تمدد على الكنبه : بعدين لا رحنى اذلفي له
              رنود :لا ودي اروح له الحين
              انا : اذلفي احنى مطولين واحنى هناه
              شيخوه : صدق ماعندس ذووووق الحين عازمتنا وتروحين وتخلينا يامال الظعفه
              رنود : خلاص لا ذلفتو ذلفتنا
              مهوي : ايه كذ احسن
              رنود : الا مهوي متى بتتصدقين في رشود وتردين عليه
              شيخوه :وشدارس بسالفه
              رنود بزعل : مالت كلكم تعرفونها ولا هان على احد منكم يعلمني مالت وبس
              انا :كنتي مشغوله بمشاكلس
              رنود : ماعلينا بس متى بتردين على الولد تراه مسكين يحاتي
              مهوي :ياكل تبن نسيتو ويش سوا اليوم قاعد يقط نغزات
              شيخوه : يمزح مالت عليه ماعنده اسلوب
              رنود : او يحاول يلفت نظرس
              مهوي : وشذا الطريقه الغبيه
              رنود : لا تشرهين اخو شيخوه
              شيخوه : ونعومكم ياخو شيخوه
              وعند ندوي اللي قررت اخيرا تكلم فارس وعلى طول دقت ومارد
              ندوي بقهر : اكيد الحين نساني كله عيون خلق الله قالو بتاخذ واحد حلو وغني وتموت فيه اه يالقهر يارب ترجع له الذاكره
              النوري : الا عاقبس ربي لنس تكلمينه بلحرام
              ندوي : وجع نوير
              النوري : اهو موب محرم لس عشان تكلمينه
              ندوي :يووه لا تصيرين ممله
              النوري : بطقاق علمتس وانتي كيفس
              هنود وهي تتلفت : وين لميوه
              النوري وهي تضحك : راقد هالخبله
              ندوي : أي والله راقده
              كانت لميوه تسمع سولفهم ورقدت لانه كانت البارح ساهر عند خوالها وماجت الا بعد الظهر وتوها نعسانه ورقدت
              هنود راحت وخذت قرطاسه وجلس تدخلها في خشم لميوه اللي تضايقت وبدت تحك خشمها والبنات مستانين عليها
              لميوه وهي تعرك عيونها ومعصببببه وبميوعه: الله ياخذكم شفيكم علي وانتي يانوير وشدا الطريقه المقرفه ويييييعععع الله يقرفكم يارب
              النور ي: نمزح مايصير يعني
              لميوه وهي توقف :باروح لغرفتي اصرف لي وطلعت
              ندوي : موسعه
              النوري : دربك اخضر
              هنود: قود نايت
              وطلعت لميوه وراحت لغرفتها
              وفي بيت ناصر وفي غرفه فارس
              الخدامه :فيه بنت يبي يشوف انت
              فارس وهو جالس يتعبث في الاب توب :"لا تكون الخبله ندوي جايه بس لا ماعتقد هي يالله وافقت تكلمني "
              الخدامه :ميستر خلي يجي
              فارس :او كي
              وراحت الخدامه وخمس دقايق ودخلو الفايف ومعهم باقه ورد
              ريموه وهي تحط اللورد على الطاوله : الحمد الله على السلامه
              فارس ومسوي روحه مايعرفهم :الله يسلمج
              الباقين تحمدو له بسلامه وجلسو
              عهود وهي تصب لروحها شاي : الحين انت ماتعرفنا
              فارس :لا من انتو
              ريموه : انا بنت عمك فهد بس شلون عايش بدون ماتعرف احد
              فارس : انتي من خوانج
              ريموه :اختي الكبيره اللي دايم تسوي مصايب غصب عنها واخوي خلود الي تو مهوي عادمه سيارته واختي ندوي اللي تحبك ::وتوهقت ::اقصدي اللي
              فارس يقاطعها :تحبني اختج تحبني من وينها ليش ماتصلتي لي ولا ليش مازارتني
              ريموه متوهقه : اختي مدري بس
              عهود : يوووه خلاص ريموه ايه تحبك وتموت فيك ويومك انتحرت بغت تموت
              فارس :"اخيرا صارت تحبني " انا كنت بناتحر ليش
              عبير :اسال روحك الا ليه كنت بتنتحر
              فارس :مادري اني كنت بانتحر
              نجود :وهاذاك عرفت انتبه تنتحر مره ثالثه
              فارس بدهشه : ليه انا كم مره انتحرت
              امجاد : مرتين الثانيه فقدت الذاكره فيها
              فارس :والله مدري ليه كنت بانتحر بس اكيد فيه شي مخليني انتحر
              ريموه : هاه مافكرت ويش السياره الي بتشتري
              فارس وهو يبتسم : انا ناسي كل شي
              عبير : يعني مشكله كيف نقعد نعيد كل اللي طاف من احداث
              المهم بعد نصف ساعه من السوالف راحو وقالو له لا تقول انا جيناك نسلم عليك
              فارس بعد ماراحو البنات "بصراح هالبنات ينهضمون بس نسيت اسالهم هم كذا مع كل الشباب شفيني انا اكيد كلنا عيال عمانهم "ويقطع عليه تفكيره الموبايل وكان المتصل نادر ابتسم فارس ورد
              فارس :هلا وغلا بلقاطع
              نادر بخوف :فارس عرفتني
              فارس وهو واقف يطل من الدريشه على الحوش : شلون ماعرف روحي وصديق الطفوله واعز انسان انا انسى روحي ولا انساك
              نادر بستغراب :انت فارس
              فارس ببتسامه : شفيك ايه فارس
              نادر بفرح : يالملعون تكذب على اهلك مافقدت الذاكره
              فارس : ايه اكذب عليهم مافقدت الذاكره ولا هم يحزنون
              نادر برتياح : الله يرحم والديك والله اني انصدمت قلت الحين فقد الذاكره شلون بيرد الفلوس اللس تسلفها مني
              فارس بدهشه :هاذا اللي هامك ندور .... الا شلون عرفت انت مايفوتك شي
              نادر :عندي وكاله ريتر كل العلوم عندها
              فارس : منذي لا تقول سحر ويعلمها طلول
              نادر :لا ياشاطر الاشهوده وتعلمها بنت عمك ريم لأنها صديقتها وهذاك هم باطين كبدي الا اجيبهم لك يطمنون عليك
              فارس : وليش ماجبتهم
              نادر : والله انا كنت باجيبهم قبل اكلمك لاكن الحين موب ظروري كا انت مافيك الا العافيه
              فارس :اقول مالت عليك لحد يفضحني
              نادر : محد فاضحك بس ارحم ابوك وامك تلقاهم يحاتونك
              فارس : لا تهتم قريب بستعيد ذاكرتي
              نادر : اوكي اخليك باي
              فارس :بايات
              وسكر وسمع الباب يدق والتفت الا الباب مفتوح ورنود واقفه عنده ارتبك فارس لا تكون سمعته
              فارس :انتي شلون تدخلين بدون ماتدقين الباب
              رنود : الباب كان مفتوح وانا دقيته كذا مره بس انت كنت مندمج في الاتصال والاعترافات الخطيره
              تورط فارس ودرا انها سمعه:شقصدج
              رنود : موب كنك اول مره تشوفني يعني المفروض اول سوال من انتي ولا يوم شفتني رجعت لك الذاكره
              فارس متوهق :"الحين ويش السوي شهالورطه ياربي كيف اتصرف اكيد بتنتقم مني على تصرافاتي وبتعلم ابوي واكيد ابوي بيتبرا مني كم مره اللعب عليه الله يستر "
              رنود دخلت وسكرت الباب وجلست بكل ثقه : شفيك مرتبك
              فارس :عادي بس رنود لا تخلطين بين الاشياء يعني لا تقولين لبوي عني
              رنود مبطله عيونها :ليه ماتدري ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
              فارس بهدوء: رنود سمعيني انا موب خايف عادي بس اكيد ابوي بيتعذب اذا درا عني وامي كذالك وانتي مارح تستفيدين شي وبعدين ليش تنتقمين مني انا ماغلط معج في شي
              رنود ببتسامه بقهر : ماغلط معي لا والله واللي سويته كل الفتره اللي طافت
              فارس :انتي غلطي وانا انجرحت من غلطج وكرهتج لأن تصرفج مهين وان تخليني اعتذر عن شي ماسويته اكبر قهر وكل العايله يزعلون علي بسبتج اعتقد أي احد مكاني بيسوي اللي سويته واكثر وبعدين انا ماذيتج كل اللي سويته مجرد تلميحات ونظرات
              رنود : اوكي فارس انا غلط واستاهل اللي جاني ومشكلتي اني غلط صح
              فارس برتياح :ايه صح بس تراني يارنود كنت اعزج موت كنت مستانس فيج ووولا خلاص بتقولين اني اتكلم عشان خايف اللي عندي باقوله في مناسبه اخرا
              رنود : اوكي خله لوقته بس انت غلط ولازم تتحمل خطاك صح
              انصدم فارس :صح لكن ابوي
              رنود بندفاع : وابوي ماكان يهمك
              فارس :...............انتي اللي دخلتي جدي في الموضوع موب انا
              رنود : خلاص معلينا قلي شحادك تنتحر
              فارس :رنود انتي شتبين بضبط واذا كنتي بتعلمين ابوي قوليلي قبل عشان انحاش انا
              رنود : ليه ابوك بيظربك
              فارس :لا بس ماتحمل نظرات الاستحقار والعتب وشياء كثير اشوفها بدون ماتكلم
              رنود :يعني تعرف تئثير النظرات وبذات نظرات الاستحقار
              فارس : لوني ما اعرف انه اقوا من الظرب ماستخدمتها معج انا قاصد اجرحج لأنج هزيتيني وانا توني اطلع من هزه قبل
              رنود : خلاص فارس شرايك نعقد اتفاق كل واحد ينسى اللي طاف ونرجع نحب بعض
              فارس ببتسامه باهته : رنود لوني اقدر ارجع نفس قبل كان بدون ماتقولين رجعت لكن كل شوي اتذكر انج كنتي خاينه وانقهر
              رنود عصبت : موب المفروض الحين ترقع وتقول كلام غير ذاه
              فارس : اقدر بس انا اقول الصدق واذا تبني اكذب كذبت ولا يهمج
              رنود : خلاص حاول وانا موب معلمه لني يوم غلطتنا مارحمتني لاكن انا يوم غلط انت بكون رحيمه ومتسامحه وطيبه لني عمتك صح انت اكبر مني بشوي الا كم بينا
              فارس :يعني كم شهر تقريبا سنه او اقل
              رنود : ماقلت لي انت ليه كل شوي منتحر
              فارس :انا مانتحرت وقعد يقص عليها سالفته وخطته الغبيه و وقصه ثاني مره وكيف طاح
              رنود وهي تضحك :نكته بس تصدق اني مصدقه انك موب منتحر
              فارس : كثر خيرج حسيتي فيني
              رنود : عشان تعرف بس

              تعليق

              • ريماسة 14
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 169

                المهم رنود رقدت عندهم والبنات كل وحده راحت لبيتهم ورقدو ومرت الايام عاديه ولكل مشتغل في شي اللي في استعدادات عرس طلال واللي عند الخياطين حق الفساتين والي في الاسواق حق العيد واللي شغله وسياره خالد دخلوهاوكاله وبتطلع قبل العيد ونواف في تحسن وفارس عاده يستعبط وكل يوم مشاري كاذب عليه يقول انه مسلفه ان نصف اغراض فارس له وفارس مقهور منه لنه مايقدر يسوي شي وندوي كلمت فارس وسوا روحه مايعرفها وانقهرت وفارس طول الوقت يفكر في النوري وليلوه كل يوم عازمه رنود عشان يشوفها مشعل ورنود ماعبرتها ومهوي واخوانها راحو وقعدو عند امهم يومين وبعدها راح نايف يراضي امهم وعيت وقال انا سويت اللي علي وعهود تطورت من الماسنجر الى الموبايل وخالد مسك عبود بلجرم المشهود ولعن خيره وسفره يتعالج برا وقال لهله انه عنده دروه ومشت عليهم الا ابوه موب مصدق وخالد مادرا ان عزوز يدري وشاك انه يدري وجا الكرنكعوه وكان وناسه البزران دراو على البيوت ثم هاتو في لحي والاحياء الجنبه ثم تهورت ريموه ويا الفايف وراحو يقرقعون على البيوت وكل ماراحو لبيت نقدو عليهم وبذات جدتي عطتهم محاضره ونواف غسل شراع عبير وامجاد ومره والكل مجتمع بعد الفطور في البيت الا رنود ماجات في بيت ناصر ويافارس كلمت وهي تبكي وتقول فارس اغمى عليه وراح الكل لبيت ناصر واول ماجاو حصلو فارس توه يستعيد وعيه والكل عنده
                قالت رنود انه داخ فجئه وطاح وظرب راسه في الطاوله الي في الصاله واغمى عليه وكبت عليه الخدامه ماءوقعد وواول ماتكلم فارس عرفو انه استرجع ذاكرته اللي اصلاًمافقدها واستانس الكل واكثرهم ناصر اللي فرح في البدايه وبعدين زعل عليه وطلع وماكلمه اما ندوي تقطعت من الوناسه المهم فارس بعد ماستعاد ذاكرته راح لبوه يبي يفهمه انه موب منتحر بس ابوه لعن خيره ولا عطاه وجه وامه بعد زعلت عليه وجدته توهق فارس بس رنود ورت ناصر الفيديو اللي صورت وصدق ناصر ان المره الثانيه موب منتحر وفارس انقهر يقول لو ادري بلفيديو كان ماسويت ذا المسرحيه كلها المهم مرت الايام وبدت العشر الاوخر وجات مباره السد وريان وفاز السد 2 -1 واستانست رنود ويافارس لأن فارس صار مع رنود سداوي ورنود تشمتت في كل الريانين واولهم ابوها بدايه العشر الاواخر سافر سلطان ومرته والجد والجده وناصر وحريمه وام لولوه للعمره وراحت ام لميوه لهلها لأنها ربت وجابت ولد وسموه مازن مدري من وين جابت نجلا ذا الاسم منه ولميوه كل يوم عند خوالها المهم
                في بيت الجد الساعه 12 كل البنات فارشين فوق السطح وجايبين تي في وريسيفر بس احنى شله وناسه انا ومهوي وشيخوه وريموه نلعب كيرم انا ومهوي وندوي وهنود والنوري ولميوه يتابعون المسملسل القطري نعم ولا على قناه الكويت ورنود جايبه تيجرافها وتقرا الذكريات اللي فيه
                انا :مهوي كم معنى
                مهوي :120
                شيخوه : معنى 170
                ريموه :شكلكم غاشين كيف صار معكم 120 وانتو ماصدتو قبل شوي الا ميه
                انا استغربت :هاه مدري مهوي كيف
                مهوي توهقت :هاه ايه عشرين موفرتها من المره الاولى
                ريموه وهي تاخذ 20 : لوا جيبيها نلعب عليها
                انا وانا امسك يدها :تنكتين مع الوجه
                ريموه :شيخوه افزعي تكلمي سوي شي
                شيخوه وقفت وشاتت الوح حق الكيرم لا طاير وظارب في وجه ريموه وقالت :الله يلعني ان لعبت معكم مره ثانيه
                كلنا انصدمنى وتونا تحت تأثير الصدمه الا وريموه ماسكه شعر شيخوه وتسحبه بعنف وتلف عليها شيخوه بحركه عجيبه وتعطيها كرسوع في بطنها وتنثني ريموه تتألم وتنحاش شيخوه وتلحقها ريموه وجلسو يتطاردون
                انا :جعلكم المرض
                مهوي : اشرهه على اللي يلعب معكم
                ندوي بعصبيه : مرض اسكتو جعلكم الحادث
                وتمر شيخوه مسرعه منقدام التي في وتلحقها ريموه
                هنود:ويش اللي حادنا خلا نروح نطالع تحت
                النوري :لا هنا الجو روعه
                ندوي وهي توقف :وهم خلو روعه جعلهم الصرطان يلا نروح تحت
                ونزلو تحت ومعهم لميوه
                مهوي :رنود ويش تشوفين
                رنود : شوفت عينس
                انا :صدق فكره بشترلي تيجراف جديد واخلي اهلي كلهم يكتبون لي فيه
                مهوي :أي والله فكره
                رنود :تصدقون حلوه عاد انا بيمتلي بسرعه
                انا :شمعنى
                رنود :لأن الشباب بيكتبون لي فيه بعد
                انا :عادي بخلي الشباب يكتبون لي انا بعد
                مهوي :مافيها شي عيال عمي وين المشكله
                رنود :ايه بذات راشد عادي يستانس لو يكتب لس
                مهوي بلا مبالاه :عادييين
                رنود: الا صدق مهوي ماصارت ردي على الولد وتكفين خليني انا الي اقوله تكفين
                مهوي بجديه :صدق بنات ويش اقول محتاره
                انا وانارافعه حاجب :الله ماتدرين ويش تقولين
                مهوي بحيره :لا
                انا بمكر : قولي لا
                مهوي بصدمه :هاه
                انا بخبث : قولي لا من زينه
                شيخوه بصوت عالي :ريموووووووووووووووووووه جعلس المرض فكي
                رنود : ليه وين بتلقى نفس راشد انصحس مهوي وافقي احسن لس انسان طيب وسيده وبار
                مهوي بتنهيده : تعلميني فيه
                انا ورنود بطلنا عيونا
                انا :واضحه الحيره
                ريموه :البقره وخري عني
                مهوي :مدري خاف اوافق واندم
                رنود :تكفين مهوي خلاص وافقي وطيعيني
                مهوي :خلاص موافقه فهميه ترا مابي خطبه الحين بعدين
                شيخوه :أأأأأأأأأأأأأأأأأي افزعو لي المفترسه ذبحتني
                رنود :متى بعدين
                انا :لين انخطب بعد متى
                مهوي وعجبتها الفكره :ايه لين تنخطب ليلوه
                رنود :واذا عنست الاخت ليلوه
                مهوي :انا معها
                ريموه :يدي يدي يالبقره
                رنود بخبث: خلاص اهم شي وافقتي
                وعند الفايف في بيت سلطان وفي غرفه عهود واهم عند الكمبيوتر على مسنجر بس مسكرينه يسولوفون
                عهود :بنات بقولكم سر بس لا تعلمون ريموه
                امجاد : خير قولي
                عهود بتردد: كلمني على جوالي
                عبير :من
                عهود :الدلوع وطلع اسمه تركي
                نجود :يوووووه عهودوه لا حد يدري
                عهود : عادي كان موئدب في كل مكالماته
                امجاد : ياروحي ليه كم مره كلمتيه
                عهود :كثير وكل كلامه عن
                نجود تقاطعها : عن الحب والغرام
                عهود :خطا وبعدين أي حب خرابيط انا موب راعيه حب بس اكلم حب استطلاع ابي اعرف اللي يكلمون ليش يكلمون
                عبير :وليش ماتبين ريموه تدري
                عهود :بتعطيني محاضره في الاخلاق
                عبير : طيب تركي ويش يقول اذا كلم
                عهود بحزن : مسكين يابنات عنده مشكله وانا جالسه احلها له
                امجاد : ويش المشكله
                عهود :لا سر انا حالفه ماعلم احد
                عبير: الحمد الله قولي
                عهود: ا يقول ابوه زعلان عليه عشانه مسافر ماقاله وانا جلست ادور له حل وقدني بلقى
                وعند ندوي اللي تو المسلسل منتهي جاها مسج
                ندوي وهي تبطل المسج : من من ضنكم
                النوري :من روميو
                هنود :هاه من من
                ندوي بطلته وكانت اغنيه عادل محمود اوعدني
                اوعدني عني ما تغيب
                تبقى هنا جنبي قريب
                محتاج انا مثلك حبيبي
                يفهم عيوني وظحكتي
                فيك انت حلمي من زمان
                وانت الهوى وادفا حنان
                تلقى معاك روحي الامان
                يا احلى بشر في دنيتي........الخ
                هنود :ندوي دزيها لي من زمان نفسي فيها
                ندوي برومنسيه : ويشي ذي
                هنود وهي تطالع ندوي :شفيس
                ندوي برومنسيه :تجنن الاغنيه أأأأأأأأأأه ياحبي له ياناس
                هنود : الله يهنيس فيه
                ويرن موبايل ندوي
                ندوي بوناسه ورومنسيه : فارس
                النوري :اتقي الله
                هنود: ردي بسرعه
                ندوي برقه :الو
                فارس :هلا بروحي وينج عني تتغلين ولا نسيتيني
                ندوي :شوي شوي علي
                فارس :اشتقت لج موووووووووت
                ندوي :
                فارس :شفيج نداوي
                ندوي :مافيني شي انت شخبارك تصالحت مع ابوك
                فارس :لا سافر ولا عبرني مادري ليه مصر اني منتحر
                ندوي :خلاص ترانا في العشر الاواخر ادع انه يسامحك
                فارس :اكيد وانتي بعد روحي وحياتي ادعي لي
                ندوي : بدون ماتقول
                النوري :اتقوا الله
                ندوي تاشر لها تسكت
                فارس :من اللي عندج
                ندوي :البنات
                فارس :من البنات
                ندوي :هنود والنوري
                فارس :"فديت النوري انا ليتها تكلمني "
                ندوي :وينك
                فارس :معج تعشيتي
                ندوي :لا
                فارس :انا باروح مطعم اجيب لكم عشاء
                ندوي : وكيف تعطيني اياه
                فارس :عادي موب انتي في بيت جدي
                ندوي :ايه
                فارس :طيب يعني انكم طالبين من المطعم وانا دخلته
                ندوي :اوكي جب لنا على ذوقك بس حق ثلاثه
                فارس :ان شاءالله يلا حبيبتي باي
                وسكر وندوي طاحت على الكنب
                ندوي :أأأه احبه واموت فيه ياناس
                وعند شله وناسه
                رنود :انا باروح عندي شغل وباجيكم
                مهوي :روحي وجيبي معس كرك
                رنود وهي تقوم :او كي
                انا :شيخوه ريموه مامليتو من الهواش
                ريموه وهي تركض :لا ولا يمكن نمل
                شيخوه وهي تلحقها بنعال : ريموه انحاشي تحت
                مهوي :اشهد ان العقل نعمه
                انا :أي والله صدق

                تعليق

                • ريماسة 14
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 169

                  وبما ان اخر بارتين كانو صغار بحط لكم بعد بارت

                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  الجزء الواحد والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
                  الفصل العاشر والاخير من مشاكل الشباب

                  ريموه وهي تركض :لا ولا يمكن نمل
                  شيخوه وهي تلحقها بنعال : ريموه انحاشي تحت
                  مهوي :اشهد ان العقل نعمه
                  انا :أي والله صدق
                  اما رنود راحت تحت وكلمت راشد يجي وماقالت ويش تبي منه وجاء ويا طلال وفواز وجلسو في الصاله لأن مافي احد البنات كلهم فوق والشباب برا ومافي احد
                  راشد :ها عمتي ليش مناديتني ؟
                  رنود وهي اطالع فواز وطلال: الله يهديك مناديتك بروحك
                  طلال يكلم فواز :كنها طردتنا
                  فواز :أي والله صدق شكلنا انطردنا بشكل غير مباشر
                  رنود : لا موب قصدي بس زين جيتو
                  راشد : طلول فويز قومو طسو
                  طلال :كثر منها
                  رنود : عاد لو تدري ياراشد انا ليش كنت ماناديتك كان طرتهم
                  راشد :ليش
                  رنود :عشان اللي خبرك قال شي جديد
                  راشد بحده وجديه : يلا انت وياه قومو طسو
                  فواز : كثر منها رنود تكفين علميني ذا وشعنده من ورانا
                  طلال :تكفين رنود علمي عليه
                  راشد :يلا اذلف انت وياه اخلصو عاد
                  طلال :عاد لوك قايلها بسلوب احسن كان ممكن افكر لكن الحين طل اروح
                  فواز : ايه واذا مصر نروح بناخذ رنود معنى
                  راشد بجديه : تكون شباب روحو
                  طلال يطالع فواز :شسالفه شفيه الاخ
                  فواز :والله مدري يتكلم من جده
                  طلال :شكل الموضوع خطير
                  فواز :ايه عشان كذا لازم نجلس معه خاف يحتاجنا
                  راشد :خلصتو مشاورات
                  طلال :فوازوه ضنك ويش مسوي
                  راشد: شباب يابيخكم
                  فواز : مدري بس الله يستر
                  طلال :تعتقد مسوي مثلك داعم احد
                  راشد :طلال فواز اسمعوني
                  فواز :لا لا ماعتقد هو يعرف يسوق
                  طلال : اجل يمكن مسوي نفس اخوك خلود عنده قضيت اداب
                  فواز : لالا ماعتقد هو سيده مايحب ذا الحركات
                  راشد :طلال
                  طلال :اجل يمكن مصخن نفس اخوك نواف
                  فواز : لا هاذا هو مافيه الا العافيه
                  طلال : طيب يمكن متزوج نفس ابوك
                  راشد : فواز
                  فواز : لا هو يحب ويبي يسوي عرس كل الدوحه تتكلم عنه
                  طلال :طيييييييييييب يمكن صادم بسياره احد نفس اختك مها
                  فواز بنظرات : يقالك تنكت مع الوجه
                  طلال وهو يضحك :خير شفيك شاتمك انا
                  فواز :هاه راشد
                  راشد :تكفى روحو
                  طلال :انا عادي صح
                  فواز :خيانه طلول يدري وانا مادري صدق خيانه
                  راشد :مايدري وبعدين والله لا اقولكم بس روحو ولا اقول يلا رنود نروح
                  طلال :كثر منها معكم وين ماتروحون
                  راشد : رنود قولي شي
                  رنود :مالي دخل انت اللي جايبهم
                  راشد عصب :شباب تكفون روحو
                  طلال :سوري
                  شوي ومر عليهم فارس ومعه اكياس المطعم ووقف
                  فارس :من اللي طالب من المطعم >>>>>>>>>>>يستعبط
                  فواز ببتسامه :انا
                  فارس انصدم :تكذب
                  فواز : والله اني صادق
                  فارس تورط :طيب ويش طالب
                  فواز : مدري طلال انت اللي طالب ويش طلبت
                  طلال :والله انا شبعان ولا كان كذبت وبعدين استح على وجهك فوازوه ترانا في رمضان
                  فارس :رنود اسالي البنات من اللي طالب
                  رنود : هاذايك الخدامه خلها توديه للبنات
                  فارس عطاه الخدامه
                  راشد :فارس تكفى افزعلي فكني منذولا
                  فارس :من من ؟
                  راشد :العلل ذولا ::وهو يأشر على طلال وفواز اللي يوزعون ابتسامات ::
                  طلال :تعال فروس اجلس على كيفك وناسه
                  فارس وهو يجلس :ويش السالفه
                  راشد : افا ليش جلست انت بعد
                  فارس :باشوف ويش السالفه
                  وجلسو طلال وفواز يعلمونه وراشد معصب ورنود توزع ابتسامات
                  اما الخدامه ودت الاكاس حق البنات ندوي والشله لنهم في الصاله يعيني قدامها وخذوها
                  وعند رنود الشباب موب راضيني يروحون وراشد ارتفع ظغطه
                  راشد بملل وهو حاط يده على خده :ماخلصتو جنابكم
                  طلال :ويش نخلص
                  راشد : حديثكم الشيق
                  رنود وهي تقوم : مالت عليكم ماتنعطون وجه وماعندكم دم قم رشودي خلا نروح لغرفتي
                  راشد بفرح :صدق
                  قام طلال :يلا مشينا شباب من زمان عن غرفه رنودي
                  راشد :لا والله تنكت
                  فارس وهو يقوم : الله عاد ياذا السر تلقونه الحين تافه
                  راشد :تافه في عينك
                  فواز : والله ان تقولونه لي
                  راشد وهو يسحب يد رنود : تعالي معي لبيتنا
                  طلال مسك يد رنود الثانيه :والله ماتروح معك موب على كيفك
                  راشد :طلول هد يدها
                  طلال :طل فوازوه تعال امسك معي
                  فواز وهو يمسك : فك عمتي
                  رنود وهي تسحب يديها :عمى فكوني
                  فارس :اساعدك رشود وتعلمني بسر
                  راشد :قدام والله لا اعلمك بس فكني فيهم
                  فارس :واذا طلعت تكذب
                  راشد :هاذي رنود السر عندها عادي يارنود اذا قلتيه قدام فارس
                  فواز :العن ابو الخيانه واحنى
                  راشد بقهر :انتو بعدييييييييييييييييين بس فكوني
                  فارس :خلاص شباب روحو وانا بوافيكم بلخبار
                  طلال :الا انت اللي ضف
                  فارس :طلال اذا رحت عندي لك خبر يعجبك ويهمك بعد
                  طلال :ويش قل
                  فارس :لا والله بذ السهوله تعال على انفراد
                  طلال وهو يروح عنهم :يلا تعال قلي
                  فارس بعد ما ابعدو عن الباقين : المدام مسيره على خالتك رح لخوالك تلقاها هناك
                  طلال بعدم تصديق :كذاب
                  فارس :كلم خوالك واسال موب هي صديقه خالتك
                  طلال وهو يطلع الموبايل :ايه صديقتها وكلم
                  طلال بعد ماسكر :يلا اجل انا باروح فواز تروح معي
                  فواز :وين
                  راشد بفرح وهو يدز فواز : ايه بيروح معك
                  طلال :لخوالي
                  راشد بنذاله : لالا شيبي في خوالك
                  فواز بسرعه :وانت ويش دخلك مالت عليك باروح اصرف من مقابلك
                  طلال :اجل يلا وراحو
                  وجاء فارس وتربع :يلا قولي رنود ويش عندكم
                  راشد :من جدك انت بتجلس
                  رنود : انا باقول اللي عندي بس موب قايله السالفه من اولها
                  راشد : خلا يلا نروح غرفتس
                  رنود :يلا باروح اطرد البنات وباجيكم
                  وراحت رنود علمت البنات يوخرون عشان الشباب بيدخلون وبعدها نادتهم ودخلو غرفتها
                  راشد وهو يجلس على الكنب بلهفه :هاه قولي رنودي
                  فارس وهو يجلس جنبه :يلا بسرعه
                  رنود بجمود: بسراحه ياراشد مدري ويش اقول
                  راشد :لا تسوين الحركات الغبيه والقديمه تقولين ماوافقت بعدين تقولين موافقه ادخلي في الموضوع على طول
                  فارس :صح صادق راشد ماعنده وقت
                  رنود :اوكي تقول موب موافقه
                  فارس :منهي
                  راشد بعصبيه :صدق ولا تمزحين
                  رنود :صدق تقول ماتبي تتزوج الحين
                  فارس :الحمد الله يعني موب معترضه عليه
                  راشد :شلون يعني
                  رنود : اعتقد هي تبي احد من الشباب غيرك
                  انصدم راشد :شلون يعني من مافيه الا خلود بن فهد واصغر منها
                  رنود :يمكن من خوالها
                  راشد بعصبيه :تنكت هي شلون يعني انا ولد عمها وموب ماخذه غيري لو بتموت
                  فارس :اعصابك يالحبيب وبعدين خير شايلني من القائمه خير ولا انا موب ولد عمها بعد
                  راشد طالع فارس بنظرات ناريه :شقصدك تبيك
                  فارس :وانا ويش دراني بس يعني اذكرك تقول مافيه الا خويلد وانا موب ولد عمك
                  راشد بحيره:مدري والله
                  فارس :ويش اللي ماتدري ولا شاك اني ولد عمك
                  راشد بعصبيه :رنود ليش ماقلتي لها اني احبها واموت فيها
                  رنود :خلاص كسرت خاطري هي تقول موافقه بس
                  قاطعها راشد :رنود تكلمي جد
                  رنود :والله انها موافقه بس
                  قاطعها راشد بفرح : حرام عليس والله
                  فارس :وهي وين بتلقى احسن منك فيه جمال ودلال ورقه ياخي انت شي
                  راشد : شكرا اردها لك في الافراح
                  رنود :لحظه خلني اكمل
                  راشد بخوف :كملي عساها موب حاطه شروط تعجيزيه
                  رنود :لا تقول مافيه خطبه لين تنخطب ليلوه
                  راشد :هاه واذا عنست ليلوه
                  رنود :هاذا شرطها
                  راشد :المصيبه اني شاك ان ليلوه ممكن تتزوج
                  فارس :ياحرام يعني انت بتعنس معهم
                  راشد بمكر :فارس تزوجها تكفى يافارس
                  فارس : والله لوني موب مرتبط كان والله العظيم اخطبها بصراحه تعجبني تصرفاتها
                  راشد مبطل عيونه :صدق فارس كان ممكن تخطبها
                  فارس بجديه : ايه شفيها بنت فهد الا اذا فيه شي ماعرفه
                  راشد :لا بس عشانها مشكلجيه
                  فارس :انا احب البنت اللي ماينداس لها على طرف
                  راشد:باروح اقول للياباني يخطبها
                  رنود :وانت صدقت اذا جاء ابوك خله يخطبها لك واتحداها ترفض
                  راشد بفرح : صدق رنودي
                  رنود :صدقين
                  المهم مرت الايام عاديه
                  واليوم هو الثلثاء يعني باقي على العيد يومين اوثلاثه ماندري المهم الي راحو للعمره جاو وصلحت سياره خالد وطلعها وهو توه حاقد على مهوي وفارس سامحته امه وجدته راحت وابوه ماعبره وراشد قال لبوه يخطب له مهوي واستانس ابوه وقاله زين
                  وراحوا البنات كلهم عاد لميوه يشترون ملابس العيد اما لميوه شرتلها خالتها من فرنسا فواز قاله راشد انه بيخطب بس ماقاله من وتحمس بعد هو يخطب فرح وقرر يسويها لها موفاجئه ويخطبها من اهلها بدون علمها وفارس مازلات محاولتها ان ابوه يسامحه وزادت علاقته في ندوي وزادت احلامه في النوري وصار صديق راشد دايم يسولف معه بس يبي راشد يسولف له عن اهله يبي يعرف اخبار النوري ومايقدر يسال رنود لأن رنود تدري انه يحب ندوي وفعلا هو استلطف ندوي بس قلبه مع ام الصفر النوري وعهود ويالفايف استمرت علاقتهم بلماسنجر الا ان عهود تطورت الى مكالمات نصها يعرفونها البنات ونصها لا بذات ريموه ماقالو لها لأنه كيد بتقول اقطعو العلاق لان ريموه تدخل الشات لمجرد التسليه تتهاوش من اول ماتدخل لين تطلع اما عهود فا غير اللي تكلمه كل يوم طالع لها بمشكله وهي تحلها له بدون ماتعرف قصده ومرت نايف حامل وانقهرو عيال نايف لأنها بكذا معاد فيه امل ترجع امهم بس الجد والجده راحو لهيا مرت نايف وطلبوها انها ترجع ووافقت على شرط ان مرت نايف الجديده تطلع من البيت ووافق الجد وفضولها قسم في بيت الجد وقرر نايف يوم عند هيا ويوم عند بدريه وبكره بتجي هياء بعد ماراح لها نايف يستسمحها مره ثانيه ونقلت بدريه لبيت الجد ستانو عيال نايف بردت امهم اما طلال عايش احلام ويفكر وين يروح شهر العسل و عبود بعدها مسافر يتعالج والكل يحسبه رايح يدرس ويقوي اللغه عنده وطبعاً موب حاضر عرس طلال واعتذر منه الحين البنات توهم داخلين بيت الجد جايين من السوق
                  اول ما رقو فوق وتوهم على الدرج بكياسهم سمعو صوت لميوه في الصاله
                  لميوه :يييييييييييييعععع ...........الله ياخذه ......ويييييييييييييييع ..........الله يلعو كبده .......يععععععععععععيه وععععععععععععععيه الله ياخذهم مايستحون ويع وع
                  ودخلنى وحصلنا لميوه تطالع اتي في مسابقه بناء الاجسام لرجال
                  رنود وهي تحط العبايه :على بالي عندس سالفه
                  لميوه بقرف :الله ياخذهم ويا اجسامهم اللي تقرف حتى لبسهم ولا كن عليهم شي
                  النوري وهي تبطل الاكياس :ترا حرام اطالعينهم
                  لميوه :ابي اشوف احس اجسامهم بلاستيك
                  انا وانا اطلع لبسي :بنات شرايكم
                  رنود بصدمه :تخسين نفس لبسي
                  انا :لا والله حلى هو
                  رنود :قسم بالله انه نفسه بس اختلاف الاوان
                  انا :اجل اذلفي اشتري لس لبس جديد ولا بدلي مع مهوي
                  مهوي :ايه بدلي معي انا وليلوه نحب نطقم
                  رنود :وانا مايصلح تتطقم معي مالت عليها
                  انا :لا بس مهوي اللي احب اطقم معها
                  رنود : مالت وعناد فيس موب معطته مهوي وموب شاريه غيره وانتي بطقاق
                  انا :انتي الخسرانه
                  رنود : انطمي شيخوه ويش شريتي
                  شيخوه : مايوه ويش بشتري يعني
                  رنود :اقول مالت وبس
                  ريموه :بنات لقيت تنوره عجيييييييييييييييييييه بس مالقيت مقاسي قهر ولا كانت حلوه
                  ندوي وهي تطلع تنورتها :شرايكم نفس حقت هيفاء وهبي
                  النوري :انا شرايكم في لبسي
                  رنود :الله هنوده من وين جبتي بلوزتس
                  هنود :حلوه
                  واستمرينا على ذا الوضع وعرض ازياء كل وحده تستعرض لبسها واللي تدعي طلع ضيق واللي واسع وبعدين قررنا ننزل نوري جدتي الباسنا جدتي كانت في الصاله راحت رنود شافت الطريق ورجعت ونزلنا نمشي مثل عارضات الازياء ونمر قدام جدتي اللي كانت تتقهو في الصاله ويا جاسم ومنار ودلال
                  كانت اول وحده رنود وكانت لابسه تنوره واستعرضت وقفت ثم بعدها مهوي ثم شيخوه ثم ريموه ثم ندوي هنود النوري ثم عهود عبر امجاد نجود واخيرا لميوه داخله عرض
                  جاسم والبنات صفقو
                  جاسم :واو خربتو على عارضات الازياء
                  دلال :الاباسكم تجنن
                  الجده:لمياء البسي كم تحت بدال ماتطلعين يدينس
                  لميوه بدون نفس :زين
                  الجده :وانتي ندى اللبسي صروال تحت التنوره قصيره وانتي يا نوره طويله جدا التنوره
                  النوري :ذيل ياجده
                  الجده : امحق شيفه ذيل ليه حيونات
                  انا : وانا جدتي شرايس في لبسي
                  الجده :انتي معاليه زين
                  شيخوه :وانا يمه موب حلو
                  الجده :الا
                  جاسم :منورتي شريتي حق العيد
                  منور : ايه نسيت
                  جاسم :لا بس اذا كان ودس تشترين مره ثانيه خلا نروح
                  منور :لا خلاص
                  ورجعنى فوق نبدل وفعلا بدلنا وجلسنى نسولف شوي ودق فارس على رنود يقولها انه عازمها على العشى برا
                  رنود :اروح يابنات ولا
                  ندوي برومنسيه :ياحضس يارنود
                  رنود :تتمنين انس عمته
                  ندوري بسرعه :لالا شدعوه انا بنت عمه ومستانسه
                  رنود :اجل باروح اللبس
                  عهود :تكفين رنود قولي ليه عادي عهود تروح معنى
                  رنود :انثبري عجوز اطول مني وماتستحي
                  عبير :بس فارس يحبنى ويعتبرنا خواته
                  ندوي بغيره : بس انتو موب خواته
                  عهود وهي تقوم :مالت من اللي بتروح معي بكره ارد لبسي وسيع
                  عبير وهي توقف :انا
                  ريموه : وين بتروحون
                  عهود :انا باروح ارتاح ماصدقت على الله المدرسه تسكر
                  عبير :وانا بعد
                  وراحو الفايف
                  رنود وهي تلبس عبايتها :بكره بعزم كل الشباب
                  انا :خير ويش المناسبه
                  رنود وهي تلبس النقاب :كذا
                  شيخوه : وحنا ليش متعزمينا
                  رنود :مليت منكم كل يوم وانتو ماقابليني
                  مهوي :مالت انكان يوم الجمعه موب العيد تراني عازمتكم بسوي حفله بمناسبه ردت امي
                  ريموه :وناسه
                  لميوه : سوي حفله تنكريه
                  مهوي : ليه وين عايشين
                  رنود وهي عند الباب بتطلع : ايه تكفين خليها تنكريه
                  ندوي :ايه بتطلع فله
                  مهوي :الحمد الله شلون تنكريه مصخره
                  لميوه بدلع :عادي نشتري اقنعه ونلبسها
                  مهوي :لالا مالكم داعي شرايس ليلوه
                  انا :مدري بس بتطلع الحفله غير يعني شي جديد
                  هنود:ايه ونعزم البنات الكبار ونخليهم يتنكرون
                  النوري: بينقدون علينا
                  لميوه : عادي اللي بينقد لا يجي
                  مهوي : مدري احس مالها داعي
                  شيخوه :بدت تطلع الوراثه
                  مهوي : شتقصدين
                  شيخوه : يعني كني اطالع عمي نايف موب مهوي
                  مهوي :مالت وبس
                  لميوه : اذا موب مسويتها تنكريه انابسوي حفله في العيد
                  مهوي :خلاص بفكر اذا موب مسويه باقولس
                  شيخوه :يعني نشتري الاقنعه
                  مهوي :اشتروها
                  انا : حلوه الفكره
                  وعند رنود اللي واقفه عند سياره فارس
                  رنود :فارس مافيه امل تغير سيارتك
                  فارس وهو يركب : خلي ابوي يرضى علي وبشترلي لمبرقيني
                  رنود وهي تركب :ان شاء الله يرضى
                  فارس وهو يطالع رنود بتفحص :رنود شذا العبايه
                  رنود :شفيها
                  فارس :ضيقه وحركاتها كثيرها يعني تلفت النظر
                  رنود :يووووه فارس عادي طول عمري البسها
                  فارس : بس انا اول مره اشوفها
                  رنود: المعنى
                  فارس :يا انج تبدلينها او موب نازله من السياره بنجيب عشا معنى
                  رنود بدون نفس :خلاص نتمشى ونرجع نتعشى
                  فارس :حلوه على الوزن نتمشى نتعشى
                  رنود :وش مناسبه العزيمه
                  فارس :كذا اشتقت لج فيها شي خواتي كل ماقولهم تعالو سحر تقول لا بدون مقدمات وشهد تقول مشغوله
                  رنود :يعني بس لانهم موب فاضين لك عزمتني زعلت
                  فارس :لا موب القصد بس قلت من تصالحنى ماطلعنى مع بعض
                  رنود :يله مقبول عذرك
                  فارس :انتي شخباج
                  رنود : بخير توني جايه من السوق شاريه حق العيد وانت شريت حق العيد
                  فارس : ايه فصلي طلال معه ثياب والباقي بشتريه بعدين
                  رنود : شرايك في الحياه عند اهلي وناسه ؟
                  فارس : انتي مستانسه
                  رنود :اكيد وانت مستانس
                  فارس :المهم اهم يكون مستانسين فينا الا من اقرب وحده لج من البنات
                  رنود :عادي كلهم سوا بس اقربهم لي ندوي
                  فارس بتردد:ووالنوري والثانيه صديقاتها
                  رنود :النوري وهنوده كلهم نفس ندوي الا انت عادك تكلم الحبيبه
                  فارس ببتسامه :ايه وقررت اخطبها "ياربها تنقل لها الكلام "
                  رنود :ياهي تحبك حب مو طبيعي
                  فارس :هي ليه تحبني غير اني حلو
                  رنود :هي تحبك موب لانك حلو فيه غيرك حلوين وماعبرتهم هي تحبك لشخصك
                  فارس :انزين هي توها عارفتني
                  رنود :وانت ليش تحبها انت بعد نفس الطريقه
                  فارس :هاه مدري كذا من الله حبيتها الا من احلى وحده في البنات كلهم
                  رنود :ليش تسال
                  فارس :كذا حب استطلاع شهود كل ماسالها تقول ريم صدق
                  رنود :احلى البنات بدون غرور انا اما الباقين فاكل وحده لها جمالها بس انت خلك في نداوي على قولتك
                  تمشو وبعدين خذو عشا لهم وراحوو يتعشون في بيت ناصر ونادو طلال ومشاري بامر من رنود عشان يتعشون معهم وجاو مشاري ومجود وسلمان وطلال وجلسو في الصاله وباقي اهل البيت رقود
                  فارس وهو يفرش السفره :غريبه وين الثنائي المرح
                  طلال :قلت يمكن رنود عندها خبر نفس يوم نادت راشد واتوهق فيهم عاد راشد ويش بيطلعه
                  رنود :لا والله ذكي ياولد اخوي
                  مشاري :ويش مناسبه العشى
                  سلمان : ولا ليه عازمينا
                  فارس :انت الله يصلحك محد عزمك
                  سلمان : افا سمعت يامشاري
                  مشاري : فارس راجاً احترم ربعي
                  فارس :الحين سلمان بروحه ربعك اجل كل ربعك شتسميهم
                  طلال : اقول رنود امسي عندما
                  مشاري :انا اقصد مجود وسلمان
                  رنود :شكلي برقد عندكم
                  فارس :بس انا كنت اتكلم عن سلوم
                  سلمان :خير اصغر عيالك انا
                  فارس : ادلعك وانت موب وجه دلع الا وين دلوعه ماشفتها اليوم
                  طلال : اكيد راقده اليوم سوت مناحه تبي تغيب
                  فارس :طيب يلا قومو تعشو
                  و جلسو كلهم على السفره على الارض
                  سلمان :الحين عندكم طاولتين في المطبخ وطاوله طعام في غرفه الاكل وحاطين العيشه على الارض
                  فارس :احب اكل على الارض
                  طلال :سمعتو ويش قال سلوم طعام واكل وعيشه
                  مجود :توه متعلم عربي
                  سلمان :ماتضحك
                  فارس :رنود عطيني بيبسي
                  رنود :المفروض ماتشرب بيبسي خاصه ويدك مكسوره يعني تدور شي يصلح يدك
                  فارس بضحكه :حلو يصلح يدك
                  طلال :هي صادقه اشرب لبن يمدحونه
                  رنود :ايه وحط عليه ماي
                  فارس:ليه
                  رنود :لان الكليه عشان تهضمه تبيلها 8 ساعات هوو البيبسي
                  فارس وهو يضحك:ههههههههه بس انا كلاي متعاونه يعني يهضمونه في الربع ساعات وانت طلال كلاك متعاونه
                  رنود بدون نفس :هاها بايخه
                  وبعد العشاء لعبو اونو والفايز يامر عليهم كلهم
                  فارس :تراني ماعرف اللعب اونو يعني ممكن اول واحد يخسر انا
                  مجود :ماتبي لها ذكا يالحبيب
                  طلال :اذا فزت ياويلكم مني
                  رنود :طلالوه غشاش
                  طلال :امدا اغش
                  رنود :شفتها وماعجبتك وبدلتها
                  طلال :رنود عن الكذب ترانا في رمضان
                  رنود :علم روحك

                  تعليق

                  • ريماسة 14
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 169

                    مشاري:ممكن انحرف مدام قدوتي غشاش
                    طلال:خير ليش تخليني قدوتك خل ذا الذيب فروس
                    فارس :لا مابي اجي قدوت احد خلوني في حالي
                    سلمان : خلك منهم انا قدوتك ولا يهمك ياولد العم
                    مشاري :مشكور ياولد عمي
                    مجود :توكم تكتشفون انكم عيال عم يعني عيال خواني واخواني اللي هم ابوانكم وان اصير عمكم
                    المهم لعبو وفاز عليهم طلال
                    طلال :ياربي كم واحد امر عليه وناسه
                    رنود :تراي عمتك
                    فارس :وانا اخوك
                    مجود وانا عمك
                    طلال :لا تخافون تراني طيب اممممممممممممممم ياربي شاطلب منهم ايه مشاري رح جب الابتوب من السياره وانت ياسلوم رح رح رح رح وين اروح ذا ايه هههههههههههههههه
                    سلمان : يمه تروعت شفيك تضحك
                    طلال :رح حب راس الغالي رشودي
                    سلمان : يلعن ام الظلم وين اللقاه ذاه فيه
                    طلال :مشكلتك وانت مجود حرام واحد يحب راس رشودي وفووزي محد يحب راسه وعشان تعرفون اني عادل رح حب راس فواز
                    مجود وقف :يلا شباب جعل طلال مايربح قولو امين
                    مشاري +سلمان من قلب:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
                    وطلعو
                    طلال :يالبى قلبك يامجود ولا تحلطم ولا شي موب نفس الزوله ::ويلتفت على رنود::اما انتي وين اروحس ياربي وين
                    رنود :طلال يمكن انا افوز بعد شوي سامحني واسامحك
                    طلال :مشكوره لا تسامحيني بس روحي لبيتكم وجيبي لي قلاص ماي
                    رنود بقهر :تنكت طلول اروح البيت عشان قلاص ماي
                    طلال : والله هاذي اللعبه وجعلس ماتلقين خير اذا نصبتي علي ومارحتي
                    رنود وقفت بقهر :هين الايام بينا ومالت عليك من ولد اخو وبعدين امر على فروس
                    فارس : انتي شدخلج اهو يدري يدي تعورني ومايبي يتعبني شحارج
                    طلال :هههههههههههه كثر منها وانا اخوك ماتعبك
                    وراحت رنود
                    طلال :انت الله يسلمك تدق الحين على قلبي وتخليني اكلمها
                    فارس :تنكت وانت ليش ماتتصل على قلبك
                    طلال :هي صار لها اسبوع ماكلمتني تقول لا مافيه الا بعد العرس وانا اشتقت لها ويلا دق اخلص قبل يجون
                    فارس :اوكي على الاقل سهل ياربها راقده يارب
                    ويدق فارس على سحر وترد ويعطيها طلال ويقوم طلال يروح يكلم في غرفته وشوي وجاو الباقين
                    رنو د وهي تحط قلاص الماي على الطاوله :وينه
                    فارس :يكلم جولييت
                    شوي وجاو الباقين
                    مجود :وين طلالوه لا يكون انحاش واحنى ماكملنا لعب
                    فارس وهو ياخذ قلاص الماي ويشرب:بيجي
                    رنود وهي تمسك يد فارس :تنكت انت تشرب الماي
                    فارس زط الماي بسرعه
                    رنود بقهر :حرام عليك اللحين موب مصدق
                    شوي وجاء طلال يوزع ابتسامات
                    طلال :هاه نفذتو
                    سلمان : ايه وصادني ابوي ويقول تعال صل وارقد انبسطت حضرتك
                    طلال :ايه وتراني كلمت فواز وراشد عشان اتأكد من الطلبات وجلسو يمدحوني ويدعون لي لنهم حسو انهم شخصيات مهمه في المجتمع
                    مشاري : وفارس ويش طلبت منه
                    طلال :شعليكم طلبت وخلاص
                    رنود وهي توزع الورق :يلا نلعب يلا
                    طلال :يارب افوز عليكم والله لا اهد حيلكم هد
                    رنود :والله لا افوز ان تكرهون الحياه
                    فارس :اذا مافزتنا تارني تعبان يعني خفو علي مثل طلول فديته امره بسيط وسهل
                    المهم بدا اللعب وفاز عليهم مشاري
                    فارس :يلعن ام اللعب معاد الا مشاريوه يفوز
                    مشاري :فروس احترم نفسك لا امر عليك امر يكسر يدك الثانيه
                    فارس :ان شاء لله
                    مشاري :وانت طلول اممممممممممم مادري شطلب منك المشكله انك اخوي العود وانا ولد موئدب عشان كذا امممممممم ايه عطني 500 ريال ريال ينطح ريال
                    طلال :لا والله اكد عليك انا
                    مشاري :انت الخسران رح سوي لي حليب
                    طلال :حلك بطنك بعطيك 200 وتخب عليك
                    مشاري :شوي خلني اسال المستشارين هاه شريكم شباب
                    سلمان :انا اشوف انها شوي ولو يروح يسوي حليب افضل
                    مجود :وانا بعد ايد سلوم
                    طلال :مرض انت وياه شمسوي لكم حسبي الله عليكم
                    مشاري :طلول يا خمس ميه يا رح سو حليب
                    طلال :خلاص خمس ميه بس بكره تعال خذها الحين من وين اجيب لك
                    مشاري :الله يعني ما معك
                    طلال :لا
                    مشاري : خلاص وانتي رنودي اممممممممممممم
                    رنود :قسم بالله اني عمتك
                    مشاري :لأنج عمتي واحبج ومارضى عليج بكره توسيطي لي عند ابوي ابي اروح اتمشى لين الفجر مع ربعي
                    رنود :بس ماطلبت شي
                    مشاري :اما انت يافارس
                    فارس :ترا الثنين اللي وراك ما امرت عليهم
                    مشاري :موب ضروري
                    طلال : لا والله امر عليهم
                    مشاري :يوه خلاص شباب كل واحد يحب راس الثاني
                    وكل واحد حب راس الثاني
                    مشاري :هاه ارتحتو
                    طلال :ايه
                    مشاري :اما انت يافارس بما انه ملل قررت انا نلعب الدوووب لعمى(غميضه مادري شسمه ) يعني سكر عيونك والحقنى
                    فارس : وشولون امسكم ويدي تعورني
                    طلال : مشكلتك تصرف
                    فارس : يلعن ام الغش بعطيك انا خمس ميه وخل طلول يلحقنى
                    مشاري : انتهى الموضوع
                    وجاب مشاري ربطه الريان عشان يربط فيها عيون فارس شوي وجاء مسج على موبايل فارس ولقطه طلال
                    طلال وهو يبطل المسج :تر المسج على جوالك يالحبيب
                    فارس وهو يحاول ياخذ الموبايل من طلال :طلول لا تصير بايخ جبه ولا تبطله
                    طلال يقرا :اف يلعن ام الحب يافروس منت هين شهالحركات والكلمات اللي ترد الروح
                    فارس خذ الموبايل من طلال :مالت عليك وبس
                    طلال :امانه فروووس دز لي المسج عشان ادزه لنور قلبي تكفى تراه عجيب
                    رنود :ممن فارس من اللي في بالي
                    فارس :ايه
                    مجود :مشكله لا جلس الواحد مع كبار وقامو يسوون فيها اخلصو خلا نلعب
                    وبدو اللعب بعد ماسكرو عيون فارس عدل وبدا فارس يدورهم بيد وحده لأن يده الثانيه ممنوع من تحريكها وانتشرو في الصاله واخر ازعاج طلال ورنود كنهم بزران يراكضون من مكان الى مكان والباقين مثلهم ومسك فارس مجود بس مجود نذل انحاش و حلف فارس انه لا يمسك أي احد ان يلعن خيره واستمرو نصف ساعه وفجائه نزل ناصر على صراخهم ووقف وهو ساكت في الصاله وكلهم تمنذلو في فارس وسكتو وشوي الا وفارس ماسك ابوه ولا عن خيره طقه وناصر ميت من الضحك
                    فارس وهو فوق ناصر ابوه وماسكه بيد وحده :يلا منذاه فكو الربطه
                    رنود :لا
                    فارس مايقدر يفك الربطه لأن يد ماسك فيها والثانيه مكسور : من اللي انا ماسكه الحين
                    سلمان وهو يضحك :مجود
                    فارس عطى ابوه بقس على صدره :اخيرا يالحيوان اعنبو دارك شتاكل انت صاير كبر الفيل
                    ناصر ميت ضحك بدون مايطلع صوت
                    طلال يصور :فروس مجود تراه بينحاش
                    فارس :يابيخ لعبكم فكو الربطه
                    مشاري :تامر امر ياخوي قبل الكبير
                    وفك مشاري الربطه وفارس توه فوق ابوه انصدم فارس وبلم مكانه حتى ماقام والكل حوله يضحكون وهو منصدم يعني تو ابوه ماسامحه وبعد طاق ابوه
                    ناصر :وجع قم مني
                    وفز فارس وهو منصدم ووقف
                    ناصر وهو يقوم :يالعنبو العقوق اللي عندك
                    فارس حب راس ابو ويده :قسم بالله مادري وانتو والله ان تندمون يبه قسم بالله مادري والله العظيم مادري
                    طالعه ناصر بنظره جامده وسكت وراح فوق وقال:اذاحطو السحرور نادوني
                    فارس بضيق :اف الله ياخذكم هو مايدانيني خلقه زدتو الطين بله
                    طلال :تراه عادي كان يضحك قبل تشل الربطه
                    فارس :خلاص باي باروح الرقد
                    رنود : فروس زعلت
                    فارس وهو يرقا فوق : لا
                    طلال :شكله عصب
                    رنود :يمكن
                    مجود :هو عصب بس موب منى عصب عشان ناصر زعل عليه
                    سلمان :ايه صح شدخلنى احنى
                    رنود :خلاص تعالو نكمل
                    طلال :يلا
                    وجلسو يكملون الللعب
                    وفي بيت سلطان
                    الكل في الصاله الساعه 3 ينتظرون السحور وشيخوه كابه ملابسها هي ويا النوري يورونها ابوهم وامهم والبنات الصغار رقود
                    شيخوه وهي ماسكه بلوزه وتنوره النوري وجاسله جنب ابوها:يبه صح اللوانها موب راكبه
                    سلطان :أي والله موب راكبه
                    النوري وهي تسحب الملابس اللي اللوانها بلوزه حمرا كم طويل وفوقها بدي اصفر فيه كتابات بلحمر والسماوي مع تنوره جنز سماويه :مالت وانتي شدارس بللوان انتي حدس اسود وبني يخفي ذا الشحوم
                    شيخوه :ها اها ذاك اول الحين انا رشيقه
                    سلطان : لا تتهاوشون خلاص كلها حلوه
                    حصه :لا والله موب حلوه وشذ الالوان الفاتحه وكلها مع بعض
                    النوري :يووووووووووه لا تعقدوني ثم ارجع لسوق اشتري
                    سلطان :اذا كذا الا لبسس ياخذ العقل على قولتس
                    النوري:وانتي يمه
                    حصه :خلاص زين ويهبل
                    شوي وجاهم راشد مسرع ويلحقه يوسف وراشد يدور في الصاله ويوسف وراه
                    سلطان :وجع شفيكم
                    حصه :ياويلي استخفيتو عيالي
                    راشد وهو ينط من على الكنب:تكفى يبه اني داخل على الله وعليك
                    سلطان :يويسف شبلاك عليه
                    يوسف وهو يمسك طرف ثوب راشد:خله يعطيني الجوال لا اللعن خيره
                    راشد وهو ينحاش:تبطي والله لا افضحك
                    خلود اللي قطت ا مجله وراحت عند راشد: رشودي تكفى افضحه وشو مسوي
                    سلطان وهو يضحك : خليد بدال ماتحيلن المشكله تشبينها
                    خلود برجاء:تكفى تكفى رشودي علمني افضحه
                    راشد وهو على الدرج :يويسف افضحك بنشر بلوتوثك
                    خلود صاحت بفرح : وناسه ههههههههههه مقطع فيديو يعني بصوت والصوره ههههههههههههه يلا ببطل بلوتوثي
                    يوسف بقهر :خلودوه كله منس ومن بنتس مالت عليس
                    خلود :رشوووووووووووودي يلا بطلت بلوتوثي ارسل
                    يوسف بدا يركض ورا راشد :وقف رشود والله ثم والله لا حد يشوفه ان تندم وافضحك بعد انا
                    خلود بوناسه :الله اليوم يوم الفضايح يلا تهاوشو وافضحو بعض عادي ترا مابه الا اهلي يلا عاد تهاوشو
                    سلطان :خلودوه روحي ساعديهم في السحور احسن
                    شيخوه وهي توقف:اخوي الغالي يوسف اساعدك وامسك لك العله رشووووود
                    يوسف:تكفين الفزعه قبل يفضحني وانتي بعد يانوري تكفووووووووون
                    ويفزون الثنتين وبدت الحرب اخر ازعاج راشد صاروخ محد قدر يمسكه وكل شوي منخش وسلطان مشتغل دبووووس كل شوي هاذا فلان هناه وهاذا هناه وحرب بلمخدات ولا خلو شي ماحذفو وامهم معصبه حدها وسلطان مستانس شوي وجاء فهد وتركي من فوق
                    تركي اللي توه قاعد من النوم :خير شفيكم
                    راشد والنوري متعلقه فيه :تكفا ياتروووووك افزعلي فكني فيهم
                    تركي وهو يحك شعره :والله فاضي يبه تكفى سكتهم ابي ارقد
                    راشد :مالت عليك تكفى يابودعيج افزعلي
                    فهد :ابشر بعزك وانا ابو سطان
                    وبدا الاعزعاج والهواش وفي الاخير قرر راشد يفضح يوسف
                    راشد وهو عند الباب اللي يطلع برا شعره طاير وازراه مقطعه وكمه منشق فانيلته الداخليه منشقه وبنعال وحده وببتسامه :يوسف خلاص لا تحاول بفضحك بشكل عائلي
                    سلطان :يوسف بتورني اللي معه
                    يوسف وهو يجلس من التعب :مالك لاوا يالغالي
                    راشد :جعلك اللوا والله لافضحك
                    يوسف وهو يقوم :رشود انت الخسران والله لا تفضحني ان تندم وانت تعرف شقصدي باروح الرقد عندي دوام
                    حصه :لا جعلني قبلك تسحر قبل فديتك
                    يوسف وهو يرقا الدرج :مابي فديتس بارقد وتوني ماكل
                    وراح يوسف يرقد وجاء راشد بلموبايل
                    راشد بضحكه غبيه:افضحه
                    سلطان :لا ياولدي حرام عليك شكله زعل
                    خلود :الا افضحه يتحداك يارخمه
                    راشد :خلودوه قويه ترا الرخمه
                    خلود :خلاص سوري بس افضحه
                    فهد :ايه تكفى
                    حصه :لا ياويلك لا تضيق ولدي
                    راشد:تراه عاد مايسوا عادي بس يوسف مكبرها
                    شيخوه : خلاص افضحه
                    راشد :ويومس تبني افضحه ليش فازعه معه
                    شيخوه:شاسوي بروحه قلت خلا اساعده
                    راشد: خلاص سامحتس مالت عليس بس عشان صديقه ا
                    النوري:صديقه من رشود
                    راشد :رشود في عينس مالت عليس قمومو ضفو منتو وجه احد يجلس معكم
                    سلطان :اعصابك اعصابك ويلا ورنى
                    ويعطي راشد الموبايل لبوه ويبطله سلطان ويطالعه والباقين بس يسمعون صوت
                    الصوت صوت يوسف وهو مصغره كنه طفل:يادبى كلبش .......دودودودو.....يادبيه ياصغيووووووووونه فديتش انا توتو ههههههههههه يابعد عمري توتوتوتوتو غوغوغو هههههههه سعينوه يافديتش انا طوووووووووته ههههههههه
                    توتو قلووووووووووووي دلب خالو يابعد عمري والله دلب خالو هههههههههههههههه فديت اللي يبتسم انا لبى الخديدات فديت الغمازات هههههههه غلويه بعد روح خالو
                    وبعدين وراهم سلطان الفيديو اللي كان يوسف جالس بين الالعالب ومصفط كموم ثوبه ومسوي حمدانيه ويسوي حركات بوجهه وقدامه غلا بنت خلود وهو يسوي حركات تضحك ويعفس وجهه
                    خلود بحب:فديته اخوي جعلني قبله الغاليه
                    شيخوه :اول مره اشوف يوسف كذا
                    حصه :جعله يشل عياله يارب وتوفقه
                    سلطان :حسبي الله عليك يارويشد وين شفته ولا صورته
                    راشد:جاني فايروس من النوري تموت في التصوير
                    شيخوه : والله ماودانا ورا الشمس الا تصويرها
                    المهم بعد كذا الكل رقد وثاني يوم الفطور في بيت ناصر والكل عنده على الساعه 5 ومتوزعين الشباب في المقلط والرجاجيل في المجلس والحريم في الصاله والبنات في المطبخ يقدمون الفطور والبيت اخر زحمه وبعده الفطور الكل اجتمع في مكان البنات في الصاله اللي فوق والحريم تحت والرجاجيل في الحديقه فارشين وجالسين ورنود محضره معهم ويا الجده
                    مشاري ياشر لرنود انها تقول لبوه عن الطلعه
                    رنود انتبهت له واشرت له بزين
                    رنود وهي تصب لناصر القهروه :بو طلال بطلبك طلب
                    ناصر :كم رنود عندي امري
                    رنود :مايامر عليك عدو بس طالبتك مشاري يروح يتمشى مع ربعه لين الفجر
                    ناصر وهو يطالع مشاري :ماطلبتي شي يابنت خالد خله يروح
                    رنود :ماتقصر يالغالي
                    مشاري وقف :يلا في امان الله باروح
                    ناصر :الساعه 4 تكون في البيت
                    مشاري :ان شاء لله
                    سلطان خطب مهوي من نايف قدام الكل وراشد جالس ومستحي وفواز معصب عليه ليه ماعلمه ورنود توزع ابتسامات ونايف قال الساعه المباركه واستانس وقال انه موافق بس الجد قال اسالها وتوهم يتكلمون في السالفه قام طلال وراح معه راشد وفواز
                    وعند البنات في الصاله اللي فوق كانو كلهم يتقهوون ويسولفون مبعد دروا عن السالفه
                    انا وانا اكل حلى :الارنيد ماشرت لبس للعيد جديد
                    مهوي :عادي خليها انا بتصرف
                    انا :شلون
                    مهوي :لكل حادث حديث الا عهودوه متى بتروحين ترجعين لبسس
                    عهود:بعد العشاء تروحين معي
                    شيخوه :وانتي من اللي بيروح معس
                    عهود :جدتي بتروح لسوق واقف وانا باروح لاند مارك
                    نوير :باروح معس ابوي يقول لبسي موب حلو باروح اشترلي واحد ثاني
                    نجود : وانا بعد باروح
                    انا : من اللي بيوديكم
                    مهوي :صدق من
                    عهود :مع الدريول يعني من ولا صارت جدتي معنى محد داري عن هواء داري
                    ريموه : ويش جاب واقف عند الاند
                    عهود :يوه عادي بتصرف انا
                    عبير: جدتي بتزعجس
                    عهود :معاليكم مني بتصرف
                    نوير :لا جدتي معنى موب رايحه
                    نجود :ولا انا
                    عهود :موب ضروري وانا بعد يمكن ماروح بافكر
                    شوي وجات ام طلال ونادتنى نشوف جناح طلال ورحنى نشوف وكان روعه يجنن ذوقه حلو كان غرفه نوم وغرفه جلوس وصاله صغيره مع مطبخ صغير انا قد شفت ذا القسم من قبل بس الحين غير يجننن وكانت اللوانه بيج مع ازرق وابيض يجنن وبعدين كل وحده راحت لبيتهم واتفقنى يجتموعون كلهم عندي مبعد حد درا عن السالفه ورنود توها في الحوش
                    رحت للبيت وكلمت مشعل عشان يجي يشوف رنود وماصدق واستانس وقعدت افكر كيف استفرد برنود بروحها وماعلمت احد غير ندوري عن مشعل وجلست اجهز للجمعه في الليل
                    وفي سياره طلال اللي رايح لستي هو وراشد وفواز اللي معصب على راشد
                    راشد :خلاص فوازوه مسويها لك سبرايز صدق ماتنعطى وجه
                    فواز : مالت عليك وهي الي كل شوي تقولي تحبها وتتغزل فيها وبعدين كيف حبيتها ماتقولي
                    راشد توهق :هاه حبيتها كذا من الله
                    فواز :مالت تراني زعلان عليك لا تكلمني
                    راشد :طلول قل شي
                    طلال :صدق السالفه ماتسوى ليش تعصب المفروض تفرح ان ذا الشاب اللطيف بيصير نسيبك
                    فواز :الحين اصدقا وما نتفارق وكل اسرارنا عند بعض ومايقولي طيب ليش
                    راشد :والله مفاجئه شفيك انت غصب تزعل وبعدين تراك مسوي نفسي
                    فواز : شلون
                    راشد :باقولك بعدين
                    طلال :يلعن ام الخيانه ليش ماتقولون لي عن اللي عندكم
                    فواز : والله مدري عن ايش يتكلم
                    راشد كتب في موبايله :تراك نفسي بتخطب خاله طلال بدون ماتقوله ::وعطاه فواز اللي راكب روا
                    وقراه فواز وابتسم :هههه والله انك زاحف رشود
                    طلال :تراني انا الحين زعلان عليكم يالخونه
                    فواز :ولا تزعل ولا شي باقولك الحين
                    طلال :يلا غرد قل
                    فواز :الله يسلمك انا قررت اخطب ويشرفني اناسبك
                    طلال يستهبل:لالا دلوعه يبيلها 12 سنه بتنتظرها ترا ماعندي غيرها
                    فواز :وجع خلني اكمل
                    طلال : كمل مع اني ماعندي خوات
                    فواز : خالتك
                    طلال ببتسامه :والله الساعه المباركه يافويز وخالتي موب لا قيه احسن منك والله
                    فواز بفرح على رد طلال : تسلم يالغالي
                    طلال :غرتو مني هاه انت وياه
                    راشد :انا عن نفسي غرت وبقوه بعد
                    فواز : وانا بعد
                    وكملو طريقهم لستي وهم يسولفون
                    وعهود راحت لسوق ويا جدتها
                    ومشعل جانا ودخل سلم وجلس ومعه عادل ماكان في البيت احد امي عند خالتي هيا عشان عندهم عزيمه وخلود هايت وريموه مع امي وندوي فوق تلبس وابوي طالع وجلسو في الصاله
                    انا وانا اجلس :حيالله خوالي الغالين
                    مشعل : الله يحييس
                    عادل ببتسامه :ويبقيس
                    انا وانا اصب لهم قهوه : اقول مشعل ليش جايب الحبيب معك
                    عادل : لعنه طرده عين عينك مالت عليس وبعدين جاي اشوف اختي اللي هي مرته
                    مشعل بغيره :تخسي تشوفها تراي جايبك صدقه بس تشوفها طل
                    عادل: في ذمتي ان اشوفها ولا عندي فيك
                    مشعل : عدول ويش اتفاقنا
                    عادل :انسى اني ماشوفها والله ثم والله ان شوفها
                    انا : اعصابكم وانت عدول شدحلك
                    عادل : اختي باشوفها وين المشكله
                    مشعل : توك تكتشف انها اختك
                    عادل :شايفها يعني شايفها سو اللي تبي
                    ازعجوني فاغمزت لعادل انه يسكت ويمشي الموضوع ويشوفها بدون مايدري مشعل وفهم وسكت
                    شوي الا والباب منفتح بقوه كن اعصار دخل معه اهتز البيت وبقوه بعد ودخلت شيخوه مسرعه وهي توها متغشيه وجات ركض وانخش ورا مشعل وانا مبطله عيوني على الاخر وقالت
                    شيخوه وهي منخشه توها بعبايتها ومتغشيه:جسوووووووووووم تكفى الفزعه امانه تكفى ياعمي الغالي
                    مشعل تجمد الموقف محرج وهو من طبعه لا تورط تجمد
                    عادل بعصبيه :وجع قومي طسي ذا موب جاسم يالغبيه
                    شيخوه من زين الحلايا شالت الغشوه وطالعت بعبط ثم انحاشت على فوق وقفت على الدرج يعني مايشوفونها
                    شيخوه:"منذا الغبي اللي قالي ياغبيه وبعدين منذا اللي لعب علي يعني انه جسوم صدق حقاره "
                    عادل :وانتي ماتستحي قاعد تطالع البنيه
                    مشعل توه تحت تأثير الموقف :ش سشويت انا هي الي جات وجلست جنبي
                    عادل :صدق هي ليه تركض ماشوف احد يلحقها
                    انا وانا اوقف :خلاص باروح الحين التفاهم معها الحقيره الدبه جعلها المرض انكانها فاضحتني في كل مكان ورحت فوق
                    وفي السياره عهود والجده رايحين لسوق وعهود كاشخه حدها عبايه مخصره مووووت محدده باحمر صارخ ونقاب صقر وفول ميكب وعدسات يعني اخر كشخه ولا ريحه العطر شي ثاني
                    الجده :يابنتي وشذالي انتي مسويته كنس رايحه لعرس
                    عهود: جده مواعده صديقاتي
                    الجده : وحتى لا يشوفس ابوس ذبحس
                    عهود :خلاص يمه اخر مره ثاني مره موب مسويه كذا
                    الجد :ايه وانا امس مايصير كذا حرام
                    عهود :سوري يالغاليه اخر مره
                    وووصلو السوق ونزلت الجده وعهود جلست في السياره لان الجده موب مطوله
                    واجتمع الكل في بيت نايف في العزيمه والكل مبسوط والبنات اتفقو يروحون يسلمون على هيا ثم يروحون لليلوه
                    وفي بيت فهد
                    انا وان على الدرج اكلم شيخوه :انتي غبيه يالبقره ماتشوةفين الرجال موب جسوووم
                    شيخوه بعين قويه :جعلس الموت كله منس عازمتنى وعازمه خالس خلت الدنيا منه
                    انا عصبت : خلت منس انتي جعلس الجلطه وبعدين ليه جايه مسرعه من اللي يلحقس
                    شيخوه :رامي اخوي
                    انا بصدمه : من ؟؟؟ رامي جعلس الجلطه
                    شيخوه بكل وقاحه .:هي تراي ما اجرمت لذاه كله مالت عليس انتي وخوالس والبطه اسودا ويش دخله يكلمني بذا الطريقه جعله الجلطه
                    وراحت لغرفتي وانا واقفه منصدمه ونزلت لشباب
                    مشعل وبعده منحرج : شفيس عليها ماتقصد
                    انا : ادبتها
                    مشعل : ترا صوتكم كان واصلنا
                    انا توهقت : هاه ايه معلينا شف انت رح غرفه ندوي وهي بتجيب رنودهناك وانت قزها على راحتك
                    عادل : ايو الله وناسه
                    مشعل بغيره :عويدل ترا موب حلى
                    عادل :لو ماروح معك فضحتك وعلمت عليك وانت كيفيك
                    مشعل برجا : عادل تراك اذيتني في حياتي ياخوي بتشوفها بعدين خلاص لا تحرق دمي اكثر ماهومحروووق
                    عادل وكسر مشعل خاطره :خلاص مالت عليك كسرت خاطري
                    مشعل بفرح :الله يخليك لي يارب
                    عادل وهو يوقف :يالله تراي في المجلس انتظرك
                    مشعل :رح والقلب داعي لك
                    وطلع عادل راح للمجلس ومشعل راح فوق ودخلته ندوي الكبت وخشته عدل بطريقه هو يقدر يطالع ورنود ماتقدر تشوفه
                    وبعد دقاياق جاو البنات كلهم وجلسنى في الصاله تحت كلنى الا ندوي ويا شلتها كانو في المطبخ
                    لميوه بكل ميوعه وهي تشرب عصير :هاه مهوي بنسوي حفله تنكريه
                    مهوي وهي ناقده : الحمد والشكر ليه وين عايشين
                    لميوه بميوعه: يووووه قدني قايله لصديقاتي
                    شيخوه وهي تطالع لميوه بنظرات عجيبه :شوي شوي لا تسيحين ويش بيلمس
                    لميوه بقرف:هاهاها ياقالس تنكتين الحين
                    انا :رنيد شخبارس امس مع عزيمه فررروس
                    رنود وهي تضحك : طافكم امس فروس شسوا
                    كلنا بحماس ركزنا معهى بنظرات تقول كملي
                    وجلست رنود تقول كل شي عن السهره
                    وفي المطبخ
                    هنود بحزن :بنات اليوم سمعت شي موب زين
                    النور ي و نددوي :خير
                    هنود بقهر :سمعت امي تكلم خالتي العنود عني
                    النور ي: شلون مافهمنى ؟؟
                    هنود بحزن :سمعت امي تقول لخالتي العنود ان خالي كلمها عني لولده بندر وانتو تدرووون ماحب بندر مادانيه
                    النوري :طيب وين المشكله لا اخطب ارفضيه
                    هنود بقهر اكثر :المشكله ان امي تقول لخالتي اني له ابوي ممنيهم اياني من وانا صغيره وتوني اكتشف ليش المليييييييييييييق بندور دايم يوقل مصيرس تحبيني
                    ندوي بستغراب : اول مره اسمعى بسالفه
                    هنود بحزن : ويش اسوي مابيه تكفوووون
                    النوري : ارفضي
                    هنود :تخيلي ابوي يطلبني ويش اقول ؟؟؟
                    ندوي :يووووه صدق مشكله شوي وجاء مسج لندوي
                    وبطلته وكان
                    عسى ربي يخليك لعيوني .. وعسى ربي يخليني لعيونك
                    حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولاشي دنيتي تسوى بدونك
                    أنا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك
                    اذا عني بعدت يجن جنوني .. لأنك صرت أغلا من عيوني

                    عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك
                    ياأغلا انسان أنا عندي .. ياحزني وفرحتي وسعدي
                    واخاف الناس عنك يبعدوني .. حبيبي صرت أغلا من عيوني

                    حبيبي فيك راضاني زماني .. لغيرك مايطاوعني حناني
                    سكن حبك في وجداني ... وعوض فيك حرماني
                    غرامك غير احساسي ولوني .. حبيب الروح ياغلا من عيوني

                    ندوي :يافديته ياناس
                    هنود :فارس
                    ندوي بحب :بنات اموووووت فيه احبه موووووت الحين عرفت معنى الحب وعرفت شلون يعني حب وواي امووووت فيه
                    النور ي: ياسلام على الحب
                    ندوي بجديه :تصدقون بنات ماتوقعت اني احبه بس صدق مت فيه فديت رووووحه ياناس
                    هنوده:الله يهنيكم ويرزقني الفكه من بندر
                    النوري : امين
                    هنود :ندوي خلاص معاد فيه تضبيط
                    ندوي :لا يخسووون كفايه عندي الغلى كله فديت روحه
                    وبعدين جابو البنات العصير وجلسو
                    رنود : ندوي تعالي اعلمس بخبار فروووس
                    ندوي :صدق الله فديتس والله بس تعالي غرفتي
                    رنود :ليه ؟
                    ندوي :ابيس في موضوع
                    شيخوه داخله عرض:ايه بنات نسيت اقولكم عن سواد وجه خال ليلوه
                    مهوي وهي تقط عليها المخد: سواد وجه في عينس
                    ريموه بعد ماجات بشريه :شيخوه عدلي كلامس
                    شيخوه :لا والله خلوني اقول وانتو احكمو
                    لميوه بميوعه : ايه خليها تقول
                    وبدت شيخوه تقص عليهم وكنها هي المضلومه ومشعل هو اللي دخل وكانت رنود مركزه عشان مشعل في السالفه صح ماتهتم فيه بس في الاخير زوجها وبعدين راحو ندوي ويارنود فوق ومعهم شيخوه داشه عرض وعند باب غرفه ندوي
                    ندوي تكلم شيخوه : الحين ابي افهم انتي ليش لاحقتنى
                    شيخوه :ابي اعرف شعندكم وليه ماخذيتي النوري معس
                    ندوي بقهر :شيخوه اذلفي تراي موب فاضيه لس
                    رنود :شيخوه روحي وانا باقلوس بعدين
                    شيخوه : قولي والله بزر انا عندس والله ماتدخلون الا وانا معكم
                    رنود :يابيخس شيخوه مايسوا طسي خليها تعلمي ونروح نكمل السهره
                    وفي الغرفه داخل مشعل مقهووور من شيخوووه :"يالله انتاخذ ذا العله اعنبوها عندهم سر ليش تقط جعلها المرض "
                    شيخوه عند الباب برا :قلت موب موخره يعني موب موخره من الباب
                    ندوي بقهر :شيخوه ظيعتي الوقت
                    شيخوه :أي وقت 24 ساعه متقابلين
                    رنود بعصبيه :بتذلفين ولا اروح
                    مشعل بقهر مع خوف :"لا جعلها المرض ياربي ويش الذنب اللي انا مسويه عشان ابتلي بها "
                    شيخوه :ايه روحي مالكم داعي
                    مشعل :"اطلع عليها اللعن خيرها
                    ندوي :لا انا ابيها ضروري
                    رنود خلاص انا بنزل
                    مشعل :الله ياخذها
                    وفي مكان اخر عهود بعد مارجعت الجده من السوق راحو للاند وخلت الجده في السياره لين ترجع على اساس بتبدل اللبس اللي شرت وترجع بسرعه ورحت للكافي وجلس فيها عشر دقايق واتصلت
                    عهود :الو حبيبي وينك
                    ايه ............انا جيت .......لا انتظرك بس لا تتأخر .......جدتي في السياره تنتظرني ........خلاص اوكي عمري ...........انالابسه وبدت تشرح له لبسها وسكرت وانشغلت في الكبتشينو اللي هي طالبه وكانت سرحانه مانتبهت الا اللي واقف عند راسها اول مارفعت راسها تجمدت مكانها موب مصدق هاذ اللي دايم تكلمه وتسولف معه هاذ حبيبها اللي حبته بغبائها ماقدرت تنطق بحرف واحد تجمدت اما هو فكان يخزها خز مشبه عليها منذي كنه يعرفها شايفها من قبل بس وين وين تكون خويت واحد من ربعه لالا مايعتقد طيب من ذي

                    تعليق

                    • ريماسة 14
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2008
                      • 169

                      بسم الله الرحمن الرحيم


                      الجزء الثاني والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
                      الفصل الاول من نهايتنا

                      عهود :الو حبيبي وينك
                      ايه ............انا جيت .......لا انتظرك بس لا تتأخر .......جدتي في السياره تنتظرني ........خلاص اوكي عمري ...........انالابسه وبدت تشرح له لبسها وسكرت وانشغلت في الكبتشينو اللي هي طالبه وكانت سرحانه مانتبهت الا اللي واقف عند راسها اول مارفعت راسها تجمدت مكانها موب مصدق هاذ اللي دايم تكلمه وتسولف معه هاذ حبيبها اللي حبته بغبائها ماقدرت تنطق بحرف واحد تجمدت اما هو فكان يخزها خز مشبه عليها منذي كنه يعرفها شايفها من قبل بس وين وين تكون خويت واحد من ربعه لالا مايعتقد طيب من ذي اعرفها وقطع عليه تفكيره ان عهود قامت بسرعه وراحت وعلى طول مشى وراها بسرعه يبي يشوف ليه راحت لحقها لين الباركينق وانصدم يوم شاف السياره مو معقوله شلوووووون ؟؟؟؟؟؟؟ وركب سيارته ولحقها
                      اما في سياره الجده جات عهود بسرعه وهي شوي وتبكي وركبت بسرعه وسكرت الباب
                      عهود بخوف وتحاول تتماسك قدام جدتها وبشوي صراخ :مجيد روح بيت بسرعه
                      الجده بستغراب :شفيس يابنتي
                      عهود وبعبره :مافيني شي بس راعي المحل عيا يرد الملابس
                      الجده : وخير اشتري غيرها
                      عهود يالله تسيطر على نفسها :خلاص خلاص مابي ::وتمسك موبايلها يعني اكلم عشان ماتعطي الجده فرصه تحقق معها وكانت تقول كلام متبعثر
                      وفي البيت في بيت فهد وفي نفس المكان عند باب غرفه ندوي
                      رنود بملل :شيخوه خلاص مليت الله ياخذس اذلفي ولا انتي ياندوي لازم غرفتس أي غرفه ثانيه وخلاص
                      شيخوه :شوي خلوني افكر اقعد ولا اجلس
                      ندوي بقله حيله :خلاص موب ضروري اليوم تعبت صار لناساعه عند الباب مايسوا
                      مشعل الي داخل في الغرفه :جعل اذ البقره المووووت لعنبوها اطلع عليها حسبي الله عليها ماصدقت متى تجيني فرصه واشوفها
                      شيخوه :خلاص رفقا بحالكم باروح مالت عليكم وراحت تحت
                      ندوي وهي تبطل الباب بتدخل :مالت عليها مابغت
                      رنود وهي تدخل :وانتي ويش اللي عندس خطير مخليس تتحملين البطه ذي
                      ندوي :وهي تطلع خليس هناه بجي الحين لا تطلعين امانه
                      رنود وهي تجلس على السرير :الحين ساعه ازعاج وفي الاخير تروحين
                      ندوي وهي تسكر الباب :دقايق وراده
                      رنود وهي تتربع على السرير :لا تبطين بروحي منفقعه مرارتي من شيخوه
                      مشعل اللي في الدرج راح فيها موب مصدق ابدا اللي يشوفه قالو حلوه بس ماقالو ملاك كانت رووووعه رنود هي ماحطت مي كب ورابطه شعرها فوق شينون ولابسه تنوره طويله فرنسيه بيضا مع بلوفر وردي مشعل خلاص راح فيها شوي وجات ندوي
                      رنود :والله منتي طبيعيه اليوم خير لا يكون فروس قايلس بيخطبس
                      ندوي تجمدت اكيد مشعل يسمع وتلخبطتت :أي أي هاه لا اقصد شسمه
                      وقاطعتها رنود وقطت قنبله :ايه قالي انه يكلمس وانه يموووت فيس
                      ندوي متورطه : رنود شرايس في في في خاخخالي مشعل امانه قولي الصدق
                      رنود بستغراب :شجاب الطاري
                      ندوي :هاه لابس ابي اعرف
                      رنود : مادري عنه ماعرف عنه شي حتى شكله ناسيته انتي تعرفين اني كنت ::كانت بتقول كنت احب بدر::
                      وقاطعتها ندوي بسرعه خافت تجيب طاري بدر :خلاص خلاص يلا ننزل تحت
                      رنود بستغراب :انتي شفيس اليوم موب طبيعيه لا تكونيني متهاوشه ويا فروووس
                      ندوي قامت بسرعه وبطلت الباب وطلعت ولحقتها رنود وعلى الدرج
                      رنود : ندوي شفيس موب طبيعيه
                      ندوي :خلاص انسي "يارب مشعل مافهم اني اكلم فارس والله ان يقول لمي وامي تقول لبوي يافضيحتي ياربي شاسوي "
                      ووصلو الصاله وبعدين راحو غرف الضيوف وجلسو هناك وريموه راحت تطلع مشعل اللي راح فيها من شاف رنود وبعد فهم ان ندوي تكلم وعصب بس قال موب وقته ونزلو البنات وراحو للغرفه عند الباقين
                      وجاو رنود ندوي وشكيت في ندوي كنها متورطه
                      رنود وهي تجلس: ياعندي لكم خير يجنن
                      شيخوه :مسرع وخلص السر تعبتو ارواحكم
                      انا :خليس منها ووقولي الخبر
                      لميوه بميوعه :ايه منزمان عن الاخبار الحلوه
                      النوري: يخص من
                      رنود ببتسامه مكر وهي تطالع مهوي :يخص ناس
                      مهوي بستغراب :لا تقولين ابوي طلق العله
                      رنود : لا مو طلاق زواج
                      هنود بصرخه :تزوج مره ثانيه
                      رنود : وجع لا بس وحده انخطبت اليوم
                      عم الصمت ثواني
                      انا :مهوي
                      رنود ببتسامه : ايه
                      هنى دورو مهوي وينها اول مره احسها تستحي من قلب وجها صار اللوان
                      وبدينا الزغاريد واخر الزعاج
                      شيخوه : اه يا رشود النذل ماقالي انه بيخطب
                      مهوي وهي توها منحرجه : خير ليش تزغردون توني ماوافقت
                      انا بعبط : ايه انصحس ارفضي
                      مهوي تورطت : هاه بفكر بعدين اصبرو اهلي شقالو
                      رنود :ابوس يقول موافق وعادي تبيها بثيابها خذها
                      مهوي بصدمه :كذابه
                      رنود :لا موكذا كذا يعني انه موافق والف مبرووووك
                      وقامو البنات يبوسون مهوي ويباركون لها وهي منحرجه وتسوي روحها عادي
                      اما عند عهود وصلت على طول نزلت وراحت ركض للبيت والجده مستغربه شفيها
                      وخالد لبق السياره وعلى طول ورا عهود وعهود شافته وبغى يوقف قلبها اسرعه كانت تركض للبييت وخالد وراها ودخلت وسكرت الباب وبدا خالد يظرب الباب بوحشيه اما عهود ماحصلت احد في البيت وقفلت عليها غرفتها وهي ميته خوووف وخالد عند الباب يظربه بقوه ويصارخ شوي وطلع تركي اللي كان في غرفته يبدل وبطل الباب وهب في وجهه خالد بصراخ ودعاوي وشتم وفور تركي
                      خالد بصراخ وعصيبه :من الكلبه اللي دخلت قبل شوي من
                      تركي بعصبيه : عن من تتكلم انت ولا شفيك
                      خالد بصراخ :انت ماتفهم من اللي دخلت من خواتك الكلاب
                      عصب تركي :اكل تبن خلود خير شفيك
                      خالد بعصبيه مايدري ويش يقول : كله منكم يارخوووم لو وراها رجال ماسوت كذا ونزلت روسنا
                      وبدت مشاده كلاميه قويييييييه مر فارس وشافهم لنهم عند باب البيت الرئيسي وشاف شكلهم بيتهاوشون وهو كتفه مكسور واتصل لراشد يجي من المجلس في بيت نايف وعلى طول جاء ومعه فواز وبد الكل يتدخل وهم مو فاهمين السالفه وبدا الهواش بين تركي وخالد والشباب يفرعونهم وصوتهم واصل اخر الدنيا شوي وجاهم فيصل وسكتهم ودخلهم داخل بيت سلطان عشان الضيوف مايسمعون
                      بعد مادشو داخل كلهم وكان فيصل يسكتهم لين سكتو
                      فيصل بعصبيه :خير شبلاكم وش العلم عشان ذا الهواش
                      تركي بعصبيه :اسال خلود
                      خالد بصراخ:تروك تراك مصختها
                      فصيل :خلاص قل ياخالد ويش السالفه
                      جلس خالد على الكنب ونزل راسه وقال بقهر :ويش اقول ياعمي فضيحه وعار
                      الكل ركز معه اما تركي زاد تعصيبه
                      تركي بصراخ :تراك صارلك ساعه فضيحه وعار تكلم واخلص
                      فيصل بنظرات حاده :تركي اسكت خله يكمل
                      سكت تركي بقهر وجلس
                      فيصل :قل الي عندك
                      خالد بن نايف وتوه منزل راسه :قبل فتره كنت على الشات وتعرفت على بنت وتميت كل يوم اكلمها على الشات بعدين تطورت العلاقه الى مسن ثم مايك
                      تركي بستغراب مع عصبيه :ويش فرقت طول عمرك راعي بنات مكلم مليون بنت وبعدين شدخل
                      فيصل :خله يكمل ولا يلا اطلع تراك اذا
                      سكت تركي والباقين ينتظرون السالفه تخلص وراشد يحاتي شدخل الي يصير في البنت الي يكلمها
                      كمل خالد :بعدين تطورت العلاقه الى موبايل وقال بقهر الدنيا ثم اتفقنى نلتقي واليوم رحت اشوفها ودخل سلطان وخالد يتكلم
                      خالد بقهر وهو يطالع راشد وتركي :تدرون من طلعت البنت يامحترم انت وياها طلعت وحده من خواتكم المحترمات يا..........:: وبستهزاء::تركي
                      تجمد سلطان من الكلام الي سمع شلون وحده من بناته مواعده واحد قويه وتم ساكت ويطالعهم بصمت اما تركي شب نار وطار على طول فوق يشوف منهي وراشد تجمد مو مستوعب اما خالد طلع الموبايل وطلع الرقم وراه راشد اول ماشاف الرقم انجن مو مصدق انها عهود وعلى طول لحق تركي اما خالد كمل بقهر
                      خالد وهو مقهور :الي قاهرني تفكيري تفكيري بيذبحني
                      فواز :شلون مافهمت
                      اما فارس كان في عالم ثاني كان يفكر :"معقوله كل البنات خونه اللعنه حتى هاي الطفله الي تسولف معي بكل عفويه تطلع مخاويه واحد ليه كل البنات كذا ياربي هاي الرابعه من الي بقى ماخان من الدور الجاي عليه من باقي من البنات العمه وخانت والاخت وخانت وبنات العم وخانو"
                      وفوق عند باب غرفه عهود الباب شوي وينكسر وعهود بتموت من الخوووف جالسه في زاويه الغرفه وتبكي من قلب ندمانه على كل شي تتمنى تموت
                      وراشد وتركي ماخلو لعنه ولا شتيمه ماقالوها وهم يحاولون يبطلون الباب
                      وعند البنات
                      شيخوه وريموه جايبين الابتوب حق ريموه بوبي وجالسين على الشات والبنات كلهم جالسن يطالعون شيخوه الي حاطه نكها الملكه........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      شيخوه جالسه ولابتوب في حضنها والبنات من حولها
                      ريموه :روحي شات قطر احلى من عطر
                      رنود :أي كلهم عربيين مملين
                      شيخوه اسكتو حصلت واحد مصري بسولف معه
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      ازيك
                      ونك المصري عايز وحده كويسه
                      بخير انتي ازيك
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      واللهي بخير
                      عايز وحده كويسه
                      انتي منين
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      انا من مصر 3
                      عايز وحده كويسه
                      امال نكك كدا ليه 9
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      بعمل تمويه عشان الخليقيين يكلموني
                      عايز وحده كويسه
                      يابنت الايه ق9
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      انتا منين في مصر
                      عايز وحده كويسه
                      من القاهر وانتي
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      انا من الصعيد وقايه عند خالتي في سكندريه اعمل ريقيم
                      البنات كلهم انصدمو
                      مهوي :الحمد والشكر رايحه لخالتس تسوين ريجيم
                      شيخوه :شدراه هو
                      انا :اللهم لا شماته
                      عايز وحده كويسه
                      ازي مش فاهم
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      يعني عشان خالتي على اد حالها يعني مافيش عندهم اكل حاموت من القوووع عندهم وبكدا ها انحف
                      ريموه سكرت البيج
                      شيخوه بعصبيه :جعلس الصرطان خير
                      ريموه :روحي شات قطر احسن كله قطريين
                      انا :ريمووه كنس خبره
                      ريموه :شدعوه بس البنات دايم يقولون لي عنه ورحت له مره
                      ندوي :اقطع يدي اذا ما نتي كل يوم مطيحه عليه
                      وبدت ريموه تأشر لها تسكت وسكتت
                      النوري :باروح للمطبخ ادوري لي شي اكله يلا ندوي انتي وياهنود
                      رنود :اشكره واضح ان عندكم سالفه قولي تعالو ابيكم وخلاص
                      ندوي :خلاص لازم تحقيق يلا قايس
                      وراحو لغرفه ندوي
                      اما في بيت نايف كل شي تمام الحريم والرجاجيل توهم قايميمن على العشاء
                      الا ويدق موبايل خالد بن سلطان وكان فواز يصارخ يقوله تعال بسرعه لبيتكم وراح بسرعه وكل الرجاجيل لاحضو ارتباكه وبسرعه وطلع وراه ناصر عمه وويوسف وجاسم وراحو لبيت سلطان وحصلو سلطان مغمى عليه وفارس وفيصل وفواز عنده وصراخ راشد وتركي فوق وصوت الباب يدق بعدين جاء طلال وخالد بن فهد وودو سلطان للمستشفى وبدا الكل يسال شسالفه وبدو يعلمونهم بسالفه انجن جاسم ورقى فوق وهو معصب الكل يبي يذبح عهوداماعهود ماتدري شتسوي وهم شوي ويكسرون الباب ويدعون ويصارخون واتصلت على امها وامها مافهمت منها شي لنها تبكي من قلب وتشاهق سمعت بس تعالي بموت والعيال وكذا فقدت اعصابه امها وراحت ركض للبيت وراحو نص الحريم معها والمعازيم استغربو
                      وعند البنات شيخوه مطيحه سوالف مع واحد نكه حزين قطر
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      مابي اروح خاص غصب يعني
                      حزين قطر
                      طيب يادبه زعلان انا
                      شيخوه فقدت اعصابها :يمه شدراه اني دبه جعله الصرطان الحقير
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      انت الدب يالحقير جعلك الجلطه
                      حزين قطر
                      شسويت شقلت انا اتغشمر ولا تغلطين
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      ياحثاله
                      ريموه :الحمد والشكر ياحثاله هاتي بس هاتي ::وخذت الابتوب ::وبدت تكتب هي
                      حزين قطر
                      انتي الحثاله
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      علىxxياxxxx وياxxxx
                      حزين قطر
                      Xxxx يابنت xxxxx انتي xxxxx
                      الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
                      ياxxxx وياxxxxx
                      والبنات يضحكون
                      لميوه بميوعه :ويييييييييع ريموه كلامس وصخ الله ياخذس شبيقول عنس الحين
                      ريموه :ياكل تبن مالت عليه اجل يقول لشيخوه يادبه
                      رنود وهي تضحك:وشيخوه فضحيه حتى ذا الي مايشوفها درا انها دبه
                      انا :الحمد والشكر عادي يقول دبه يمزح مو قصده انها دبه
                      شيخوه : ليلوه انطمي شله تدافعين عنه لا يكون حبيتيه مالت عليكم انتي وياه
                      واستمر النقاش
                      وفي غرفه ندوي
                      قالت ندوي سالفه مشعل لهم
                      ندوي بخوف :شاسوي بنات والله ان يعلم مشيعل واعرفه
                      هنود :يوووووووه والله فضيحه مستحيل يمشيها مشيعل
                      النور ي:كارثه بس قدر الله وماشاء فعل
                      ندوي شوي وتبكي :بس ابوي والله ان يذبحني ويش اسوي
                      هنود : اجل اسبقيه انتي وعلمي ابوس
                      ندوي : الحمد الله وش اقول والله انا احب فارس وعشان كذا كلمته
                      النور ي:ايه صح عذر اقبح من ذنب
                      هنود :لازم نفكر في حل
                      ندوي: ياربي ويش اسوي
                      النور ي: احسن عاقبس ربي كل شوي احذرس وانتي ماحسبتي حساب هاليوم
                      ندوي بدت تبكي :خلاص النوري
                      هنود :نوير خير كنس تتشمتين
                      النور ي: الي قاهرني اني دايم اقولها بس هي غبيه
                      واستمر البحث عن حل
                      اما في بيت سلطان صارلهم ساعتين وهم عند الباب وعهود موب راضيه تبطل امها والحريم عند الباب واخر زحمه وخالد توه جاي من المستشفى وطمنهم على ابوه الي طلع عنده صدمه واغمى عليه رقا خالد فوق وطردهم كلهم من عند غرفه عهود وكان هادي اما تركي بغى يموت من القهر وجلس خالد اخوها يقنع عهود تبطل الباب
                      اما تحت في الصاله كان خالد بن نايف يشاهد بصمت مقهور ندمان مشاعر متجمعه داخل من طاح عليهم سلطان وهو ساكت لين ساله طلال شفيه
                      وبدا يتكلم بعبره :تدرون اني كنت بطرش لها صديقي تدرون شكنت مفكر فيه الله يلعن تفكيري كنت اقول هاي مالها والي ولا كيف تكلمني 24 ساعه كنت اقول صيده سهله كنت احط الموبايل على سبيكر عند ربعي واكلمها الحين اتذكر كلامهم عنها بيذبحني بموت من القهر كانو يتكلمون عن اختي عن بنت عمي اه يالقهر
                      ناصر :خلاص الي صار صار ويمكن هاذا تنبيه من الله لك
                      فيصل :يلا نرجع للمجلس
                      جاسم : يلا شكلهم شكوا حتى الحريم
                      ناصر : عادي تعالو وخلو كل شي عادي وقولو انت احد من البزران طاح ولا شي
                      ورجعو الرجاجيل لللمجلس والحريم مابقا الاحصه مرت سلطان ووبدريه مرت نايف اما عيال سلطان يوسف وراشد وتركي كانو في الصاله الي تحت ينتظرون خالد متى ينزل
                      اما خالد تم ساعه يقنع عهود انه موب مسوي لها شي ويكلمها بطيب وفهمها انها مالها ذنب وانهالازم تبطل له ولا بيكسرون عليها الباب ومن هالكلام عهود فكرت انها بتبطل الباب بتبطله احسن يكون معها خالد ولا تتورط فيهم كلهم وبطلت الباب وليتها مابطلته دخل خالد وقفله وتوحول لوحش طقها طقها وبدا صراخها يعلى اشوا الضيوف قدهم رايحين ماباقي الا هل البيت تجمعو كلهم عند الباب صوت عهود يكسر الخاطر وهي تبكي وتترجا امه عند الباب تبكي وترجا خالد يبطل تركي يقول خلوه احسن راشد كان ساكت ويوسف وده يذبح عهود بس صراخها ذبحه ماتحمله وجلس يترجى خالد يبطلو ولا بيكسر الباب وحصه ماعلى للسانها الا بنتي بيذبحها بتموت الا اكيد ماتت شوي وجاو الاعمام ناصر وفهد ونايف اما وليد وفيصل في المستشفى ومعهم فهد ورايد عيال سلطان بعد ماقالهم جاسم السالفه خالد بن نايف اختفى طلع نايف كان يقول احسن الموت ارحم لها خله يذبحها
                      ناصر كان يحاول يكسر الباب لنه متأكد لو خلا خالد ذبحها وحصه تبكي وتترجاهم يكسرون الباب والحريم يهدونها صارت تصارخ مثل المجنونه صوت عهود يعور القلب وهي تترجى وتقول خلاص بموت
                      اما عند البنات الي مايدرون شسالفه تو ندوي ويا هنود والنوري جايين
                      رنود :هاه خلص السر
                      ندوي الي واضح انها باكيه : ايه
                      انا :وش فيس ليه باكيه
                      شوي وجاء نصور مسرع
                      نصور :ببببنات مادريتو
                      انا بلا مبالاه : اذلف مو وقتك انا ماقلت لحد يجي لين يروحون البنات
                      نصور ببتسامه عبط :ابوي ثلطان مات
                      كلنا انصدمنى
                      شوي الانصور طاير وطايح هناك شيخوه شايتته :جعلك الصرطان تفاول على ابوي
                      انا : جعلس المرض
                      ريموه :خير يادبه يمكن صادق
                      نصور وهو يبكي:الا حتى كلهم هذولاك في بيت
                      وتقاطه شيخو ه: ريموه يالحقيره شلون صادق يعني ابوي مات جعلس الموت
                      نصور :والله كلهم في بيتكم
                      النوري لبست عباياته بخوف : باروح التاكد
                      هنود بقلق : اخذيني معس
                      ندوي :وانا شمقعدني
                      ريموه :وعلمونا
                      وراحوا انصدمو يوم حصلو الكل في البيت والصراخ وعالم النوري ماتدرش ويش الي صاير بس تبكي والبنات يهدونها وهم نفس حالتها دشت الصاله وحصلت الحريم وجلست تصارخ
                      النور يبصراخ : وين ابوي شفيكم تكلمو
                      بدريه تهديها : ابوس بخير حبيبتي
                      النور ي: وينه ليش كل ذا الصراخ
                      هنود وهي تبكي : يمه صراخ فوووق النوري
                      وراحت النوري فوق وحصلت ناصر وجاسم وفواز وطلال وراشد ياحاولون يبطلون الباب وعهود داخل تصيح وتترجاء انصدمت يبست مكانها
                      شوي وتكلم مهوي هنود تسال وقالت لها وجاو البنات رنود على طول راحت فوووق اول ماوصلت انقطع صوت عهود وبدت حصه تصارخ تقول اكيد ماتت ذبحها وكسرو الباب ودخلو لقو عهود غارقه في دمها على طول شلها ناصر وطاربها على المستشفى ومعه امها ورنود وشيخوه دخلوها اعلى طول العنايه المركزه اما خالد ولا كنه سوى شي عادي راح لغرفته اما في المستشفى نص عند سلطان ونص عند عهود وجات الشرطه وبدى التحقيق فيه موضوع عهود اما الفايف ستار كانو مايدرون عن الدنيا لنهم في بيت فيصل في المرسم حق فيصل ومعهم امل ومشاعل ودانا وخالد بن نايف من طلع مايدروون وينه المهم الكل رجع لبيته على الساعه 2 الكبارتعبانين والشباب مالهم خلق عقب الي صار اما البنات كلهم في بيت سلطان مع النوري الي مقطعه روحها بلبكي يواسونها ويطمنونها شوي وجاو الفايف ستار وبغت تجيهم جلطه وبدو يبكون ويصيحون وحالتهم حاله وكانو يبون يروحون للمستشفى بس عيا تركي وجلسو البنات كلهم
                      وفي غرفه عهود ويانجود
                      النوري جالسه والبنات من حولها
                      ندوي :النوري احنى اللي نعلمس خلاص قضا وقدر
                      ليلوه :أي قدر الله وماشاء فعل
                      مهوي :خلاص عاد لاتبكين
                      هنود :النوري خلاص
                      النوري بين شهقاتها :كيف وليه عهود تكلم وتواعد وينا عنها
                      شوي ويرن موبايل ندوي وتحطه صامت ويرن ونفس الحكايه
                      ليلوه: من ؟؟
                      ندوي :هاه امي وانا مو فاضيه بعدين ارد عليها
                      النوري :ندوي يمكن تبيس روحي لها وانتو مهوي انتي وخواتس روحو لبيتكم امكم توها جايه واكيد مشتاقه لكم
                      مهوي :امي ماتبينا اهم شي عندها ابوي خلاص هو عندها
                      ويرن موبايل ندوي
                      ليلوه :ردي على امي وجع
                      هنود شكت ان المتصل فارس لن ندوي ارتبكت فافكرت فكره حلو اطلع النوري من جو الحزن قالت :خلا نروح غرفتتس ابيس في موضوع
                      ندوي بسرعه : أي يالله نروح
                      وقامو البنات وراحو للغرفه اما الباقين راحو لبيوتهم ماباقي الا الفايف عند نجود
                      وفي غرفه النوري جلسو كلهم على السرير
                      هنود بهتمام :شفيس ندوي من الي يتصل
                      ندوي :من بعد فروس كني فاضيه له
                      النوري:كان حطيتيه صامت وريحتي عمرس
                      ندوي :حطيت واتصل مره ومرتين ::وقطع كلامها موبايلها يتصل وكان فارس ::ندوي هاذا هو يتصل مدري شفيه مليون مره يتصل اخاف مشيعل قال لبوي وابوي هاوشه واكيد يبي يعلمني
                      النوري :زين ردي
                      ندوي :هلا فارس
                      فارس بعصبيه :مابغيتي تردين شحاثه هي
                      ندوي بستغراب :شفيك انا في بيت ابوي سلطان
                      فارس بستهزاء:اها تشوفين الاجواء بعد مانكشفت الحقيره بنته صح كلكم كذا
                      ندوي بستغراب اكثر :شفيك فروسي
                      فارس بقرف:سمعيني انا تعبت من التمثيل البايخ وانتو كلكم خونه
                      ندوي مافهمت :شتقول انت
                      فارس بقرف:اسمعي انا ماحبج ولا عمري حيبتج ولا يمكن احبج فاهمه انا
                      قاطعته ندوي بخوف : تمزحه صح
                      فارس بضحكه : لا والله امزح طل انا اقولج الحقيقه واسمعيني لا تقاطعيني كل شوي
                      ندوي بدت دموعها تنزل :فارس قل انك تمزح
                      فارس :انا ماعمري حبيتج انا كنت امثل عليج ولا انتي من يحبج قاطه ويهج علي وماقعد احد من العايله الا ودرى انج قاطه علي عاد انا قلت مايبيله بلعب عليها شوي واخليها عبره لغيرها واوهمها اني احبها وعلى العموم انا مايشرفني تكونون انتو بنات عمي كلكم خيانه وكذب وخداع العمه خاينه والاخت خاينه وبنت العم خاينه والحبيبه قاطه مادري شسوي فيكم يوم ابتلشت بكم الله ياخذكم ::البنات يطالعون ندوي وهي تبكي بصمت ومايدرون شسالفه النوري خافت لايكون صار لعهود شي وكانت على اعصابها وهنود تحاتي شفيها ندوي :: وانسيني للأبد زين ياقطه
                      ندوي وهي تبكي :فارس قل انك تكذب تمزح صح
                      فارس بلعانه :لا
                      ندوي برجاء :فارس انا احبك من جد وربي احبك
                      فارس بدون مشاعر :وانا مادانيج ماحبج زين وانسي رقمي لا عاد تتصلين عليه
                      ندوي بقهر مخلوط بدموع وحب :فارس تكفى قل انك تكذب وربي مقلبك بايخ
                      فارس بقرف:شعليه احبج ماتقولين انسانه قاطه ويها وتافهه وحقيره ولا شلون تكلميني هاه خاينه انتي مع الاسف حشره
                      ندوي بدت تبكي اكثر :فارس ليش هالأهانات شسويت انا انت الي اقنعتني اكلمك
                      فارس بلعانه:مثل ما كلمتيني اكيد بتكلمين غيري عندج عادي وتلقين الخايسه الله ياخذ روحها متعلمه منج ومن عمتها الله ياخذكم كلكم
                      ندوي :فارس انا كلمتك لنك ولد عمي ولا لو غيرك وربي ماكلمته
                      فارس بضحكه : صدقتج انا الحين لا ابطل مو بايلج حصلت فيه مليووووون واحد
                      ندوي بقهرو بدون كرامه:فارس كفايه اتهامات وتجريح وربي اني احبك من قلبي
                      فارس بستهزاء:ولا لني حلو
                      ندوي :لا وربي فيه غيرك كثير حلوين طلال ونواف احلى منك بس انا احبك انت فارس كفايه تجريح
                      فارس بستهزاء: اكيد قطيتي عليهم الويه وماعبروووج وجيتيني على العموم يلا طسي لا عاد تكلميني انسيني ولا تسوين فضيحه وتتعرفين على احد ولا تطلعين مع احد من ربعج ::وسكر الموبايل في وجهها
                      ندوي تمت تبكي بصمت والبنات عندها مايدرووون شسالفه
                      النوري :ندوي شفيس شسالفه ليه تبكين
                      هنود :شقالس فروووس
                      النوري :ندوي تكلمي
                      بدت ندوي تبكي من قلب بشكل يعور القلب وتقولهم كلامه بين شهقاتها وهم يستمعون بقهر من تجريح فارس واستسلام ندوي وسكوتها
                      وفي مكان اخر في بيت ناصر طلال توه راجع للبيت ومبدل وجالس عند الابتوب شوي ودق عليه فارس الباب ودخل وجلس وشكله مهموم
                      طلال بستغراب :شفيك يالحبيب
                      فارس بضيق :متضايق حدي
                      طلال بهتمام : قل شفيك
                      فارس :مدري الي سويته غلط ولا صح
                      طلال :قلي شنو وانا باقولك اذا غلط او صح
                      فارس وهومنزل راسه :باقولك القصه من اولها لين اخرها وانت احكم
                      طلال :يلا قل وكلي اذان صاغيه
                      فارس قال لطلال من بدايه قصته ويا ندوي لين اخرها وانه شاف النوري وحبها مووت وانه مرتاح لندوي
                      طلال بصدمه :فرووووس تنتقم من بنت عمك وش سوت هي وش خطاها غير انها وثقت فيك وحبتك هاذي جزاتها صدق انت ماعندك قلب
                      فارس :طلول هي تستاهل ليه تكلمني واكيد مادام كلمتني كلمت غيري
                      طلال بدهشه :فارس يبيلك تروح طبيب نفسي شتقول انت شتخربط شلون تتكلم عن بنت عمك بذا الطريقه انت عاقل انت
                      فارس :خل عنك المثاليه والرومنسيه هاي الحقيقه
                      طلال :فارس شفيك شفت منها شي يدل على كلامك
                      فارس وكنه شوف ندوي :بسراحه لا كانت في قمه الذووق والحيا كانت تستحي مني اذا قلت لها غزل ودايم تقولي انها ندمانه انها كلمتني وانا ازعل عليها وتراضيني واتغلى عليها وتراضيني وكانت
                      قاطعه طلال :وانت ماعندك قلب كنت تدري انك ماتحبها قله بنات مالقيت الا بنت عمك تلعب عليها فيه مليووون بنت كان رحت لهم واللعب على مليون
                      فارس بحزن :طلال انا كنت اللعب عليها بس كنت اموت قهر اذا ماتصلت ولا ماردت علي عندي احاسيس غريبه وانا اكلمها ارتاح شعور حلو مدري شلون اعوضه الحين بعد الي صار
                      طلال :عدل وكلمها اعتذر منها
                      فارس بلعانه :تبطي خلها عبره وتستاهل كل الي هي فيه ولا معبرها لو تموت
                      طلال بأسف:الحمد والشكر الحين وانت تحبها تقول كذا اجل شلون لوتكرها
                      فارس بضحك فيه غرور :انا احبها تخسي وتبطي
                      طلال :وهالشيا الي قلت لي شمعناها
                      فارس بغرور :انساها انا احب النوري فديتها وربي احبها
                      طلال :حتى لو تحب النوري من قالك انوري تبيك
                      فارس :عادي انا ولد عمها ومن حقي
                      طلال يقاطعه :انت عندك جوتي في راسك شلون تخون صديقتها وتبيها تاخذك وين تركب ذي
                      فارس بغرور :ممكن ترفضني ؟
                      طلال :الحمد والشكر وبس رووح الرقد الصرف لك انت خبل ومغرور
                      وطفى الليت ورقد وفارس جالس عنده
                      وفي غرفه النوري
                      النوري بعصبيه بعد السالفه :انتي شلون تسكتين له يقول عنس كل ذا الكلام
                      هنوده :صح اهانس ياغبيه
                      ندوي بستسلام وهي توها تبكي :احبه ماتفهمووون احبه
                      النوري :وكرامتس
                      ندوي وقفت ولبست عبايتها :باروح للبيت خلاص يلا باي
                      هنود: أي تهربي من الحقيقه
                      النوري :لا تعبرينه و اذا كلمس طنشيه
                      ندوي وهي تطلع :انتو ماتفهوووووووووووووووووووووووون اقول احبه وربي احبه
                      وطلعت راحت للبيت بسرعه وهي تبكي ووصلت البيت وراحت غرفتها تكمل البكى فيها مو مصدقه ان فارس يكذب عليها كل شوي تمني نفسها يتصل يقول اكذب عليس كل شوي اطالع الموبايل يمكن يتصل بس مافي امل توضت وصلت الفجر وجلست على السرير اطالع مسجات فارس وقررت ادز له مسج
                      ودزت
                      أشكرك
                      قلبك كبير
                      مرهف احساسك كثير
                      اشكرك من كل قلبي
                      بعتني والله بضمير
                      وجلست تبكي مقهوره مو مصدقه الي صار معقوله فارس الي يحبها هو الي سوا فيها كذا مو مستوعبه ابدا شوي واتصلت عليها هنود بس ماردت شوي الا وباب غرفتها متبطل بقوه وكان ابوها ومعصب وقف يطالعها بحتقار وبعدين قال
                      فهد :وين جوالس
                      ندوي وقف قلبها :هاه ههاذاهو
                      فهد:هاتيه
                      واعطته اياه ويدها ترتجف
                      وهو بطل المسجات وبدى يقرا ويقرا واغلب المسجات كانت من فارس لي نكه ماي دريم وبعدين بطل الاسماء وبطل رقم فارس وشافه هو نفسه اللي عنده وتأكد انها تكلم فارس حط جوالها في مخباه وعطى ندوي كف على وجها
                      فهد وهو معصب :هاي اخر تربيتي فيس تكلمين ليه ماتقولين لي ليه تكلمين
                      ندوي تبكي بصمت
                      فهد : الله على تربيتي والله حلو وحده مطيحه على الشات والثاني تكلم وانا ياغافلين لكم الله صدق ماعرفت اربي وتفل على ندوي وطلع راح غرفه ريموه بطل الباب ودخل ماحصلها توها في بيت سلطان بطل الاب توب وماتبطل حاطه له باسورد واتصلها تجي الحين بسرعه ريموه وقف قلبها وراحت للبيت وهي خايفه ووصلت غرفتها حصلت ابوها جالس والاب توب قدامه
                      ريموه وهي تفصخ العبايه بخوووف لن شكل ابوها مايطمن :صباح الخير
                      فهد بملامح جامده :بطلي الاب توب
                      ريموه بدت تبطل بيدين ترتجف :
                      وبعد مابطلته فهد:بطلي المسنجر
                      ريموه وقف قلبها من الخووووف وبطلته وهي خايفه
                      وبدى فهد يبحث في الابتوب ويطلع المحفوضات وكانت اغلبها شاتات
                      فهد بعصبيه وهو يطالع ريموه بعضب :انا ماقلت لا ادشين على شات
                      ريموه وهي منزله راسه :انا
                      وقطها صراخ فهد ماخلا ولابقى كلمه ماقالها لها وشتمها ولعن خيرها وخذا لابتوب والجوال وطلع ومر على غرفه ليلوه وحصلها راقده وراح يرقد
                      اما ندوي تمت تبكين لين تعبت وفكرت تقول لفارس ان ابوها درا بس شلون فكرت وفي الاخير خذت موبايل نصور ورسلت له رساله تقول فيها ان ابوها كشفها وهي خايفه ومنذا الحكي
                      وراحت لغرفتها تكمل باقي البكى
                      وفي بيت ناصر فارس طلع من عند طلال بعد ماسكر الليت وتوه في الصاله رايح فوووق الا وبوه داخل وقاله تعال المكتب وراح ورا ابوه لمكتب سمع صوت الرساله بس مابطلها لنه يفكر وشو مسوي عشان يناديه ابوه ابوه توه زعلان عليه شسالفه ويتذكر اهو شسوى ومالقى جواب لين قطع عليه تفكيره ابوه
                      ناصر بزعل وملامح حاده : مافي امل تكبر يافارس
                      فارس بخوف :والله العضيم اني ماطلعت من البيت ولا تهاوشت مع احد وربي اني احاول ارضيك بأي طريقه
                      ناصر بعصبيه :ليتك طلعت وتهاوشت وزعلتني اكثر واكثر ولا سويت الي سويته
                      فارس بخوف :شسويت؟؟؟؟
                      ناصر رفع صوته : شلون تكلم بنت عمك ماتستحي على وجهك لعنبوك عرضك ليه تكلمها ماتقولي
                      فارس بصدمه :هاه ا احبها وين المشكله موب ماكلها انا ولا مسوي فيها شي عادي بنت عمي ومثل اختي <<<<<<<قنبله اخته ويحبها
                      ناصر بصراخ : بس موب اختك وخلاص الله يعيني عليك فهد قالي انك تكلمها وانا خطبتها لك وهو وافق والملكه بعد العيد
                      فارس بصدمه : شتقول يبه مابيها اقولك نفس اختي
                      ناصر بصراخ : تبن زين تبيها ولا ماتبيها الملكه بعد العيد
                      وطلع من المكتب وخلا فارس يفكر
                      جلس فارس وهو يفكر في المشكله " الحقيره اول ماقلت لها مابيييج علمت ابوها عشان اخذها غصب شسوي الحين اذا تملكت معناتها انسى النوري شلون اتخلص من هالحقيره الله ياخذها يارب بتصله اغسل شراعها"وطلع الموبايل عشان يتصل وبطل المسج الي كان
                      فارس ابوي كشفني وهاوشني وظربني بسبتك اول مره ابوي يمد يده علي كله منك يافارس وخذا موبايلي وهاذا الي معي الحين حق نصور فارس رجاء اخير ............. قل انك تمزح وكل الي صار كذبه فارس وربي احبك .جلس فارس يطالع المسج فتره كنه حن قلبه بس بسرعه قساه ودز لها مسج
                      انتي كيف تقولين لبوج اني اكلمج صدق حقيره وشوفي لا توافقين علي وقولي انج ماتبيني ياويلج لا تتم الملكه والله ان اوريج نجوم اليل في عز الظهر وبعدين انتي ماعندج كرامه مابيييييج افهمي
                      انجلطت ندوي وهي تقرا المسج وتبكي والرسلت له
                      تبغاني ابتعد عنك
                      وأجفاك وأنساك
                      عطني مثل قلبك وأسوي سواتك
                      وارسل لها فارس

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...