النوري : بسراح مدري هو من حقي اقول ولا لا بس لازم اقول لأنه مايدري الا انا وشيخوه وشيخوه ماعندها مشكله مطنشه وانا محتاره
ندوي بهتمام : قولي
النوري :بسراحه عبود اخوي اكتشفت انه وبدت عيونها تدمع وسكتت
هنود : شفيه عبود
ندوي : تكلمي عشان ترتاحين
النوري وهي تمسح دموعها : سراح هو مدمن
عم الصمت المكان لثواني
ندوي : انتي متأكده
النوري وهي تبكي :ايه ومره شفته وهو سكران
هنود: طيب محد يدري غيركم
النوري: لا ومحتاره اعلم ابوي بس خايفه تصير مشكله في البيت انا سببها
هنود :خلاص علمي احد ثاني يوسف ولا خالد ولا جواهر
النوري : خايفه يعلم ابوي
ندوي : الحمد الله علمي خالد وهو دكتور وبيتصرف وشيلي المسوليه من عليس
النوري : بس اخاف
هنود :لا تخافين واذا خايفه انتي اللي تعلمين اكتبي خطاب وحطيه عند باب غرفه خالد وخلاص
النوري بفرح :صدق والله فكره وحلوه بعد اجل اليوم بسويها
شوي ويجي مسج على موبايل ندوي
النوري : جات حزه روميو
ندوي وهي تمسك الموبايل : بنات احس اني اسوي شي غلط مادري احتقرت نفسي احسها خيانه
هنود :انتي ماكلمتيه ولارسلتي وبعدين هو ولد عمس مستحيل يلعب عليس
النوري : بس انتبهي تكلمينه او ترسلين له حرام
ندوي : مستحيل اصلاً بطيح من عينه
وبطلت ندوي المسج وكان وسائط اغنيه
قول امين عساك تحبني وتموت فيني قول امين ................الخ
النوري برومنسيه : الله صار رومنسي الاغنيه تهبل
هنود بشاعريه : الله وشذالحركات
ندوي برومنسيه : ماتوقعته كذا شكله بيطلع باقي الرومنسيه في المسجات الجايه
ويجي مسج ثاني
انتي ليش ماتردين علي على الاقل بمسج الا اذا كنت مضايقج انا اسف
ندوي : بنات ويش اسوي اخاف معاد يرسلي ولا يخليني
هنود :يوووه صدق ورطه
النوري : دزي مسج وقولي أي شي
ندوي : لا موب دازه شي خليه اذا يبيني موب قاطعني بيرسل مره ثانيه
النوري :ايه صح خليس ثقيل
وفي غرفتي
انا وانا اطل من الدريشه :مناروه بتروح مع جدتي تمسي عند خوالي
مهوي وهي تنسل (تسرح)شعرها : ويش رايس نروح لخوالي وتخلين خويلد يودينا على سيارته
انا ونا اجلس على السرير : ماعتقد ابوي بيوافق نروح لخوالي ذا الحزه
مهوي : نحاول وشنا خاسرين ولا خلا نروح مع جدتي
انا : أي والله صادقه حتى منور ماجلست معنى خلا نروح نسهر معها
مهوي :بنجلس عندهم يومين
انا : خلي ابوي الحين يوافق
مهوي : طيب ويش نسوي الحين
انا :الا ويش بتردين على رشود حرام عليس نقعتيه تراه بيمل وبي خليس وانتي ماصدقتي على الله
مهوي بعصبيه :هي انتي ويش ماصدقتي على الله شايفتني عانس
انا : يعني انتي ماتتمنينه
مهوي بحرج : بسراحه انا ابيه بس شوي خلني اخليه ينتظر شوي
انا :يا الداهيه الله يرزقني
مهوي : تكفين اخذي خلود اخوي
انا : والله ذا الياباني شكلي اخرتي ماخذته
مهوي : تصدقين شكله يحبس
انا : غيري الموضوع
وفي الصاله شيخوه ماخلت فلم لجون براهام وهارتيك الا وعلمت به الجده والجده مستانسه على سوالف شيخوه بسلوبها العجيب والعنود ملت من سوالف شيخوه شوي الا وصوت عادل يتنحح وقالت الجده تعال مابه الا اختك شيخه وعادل ماعنده واحد ثنين دخل وشيخوه تغطت على طول بلجلال ووقف عند طرف الصاله
عادل : يلا يمه
العنود : عادل اجلس شوي
عادل : لا توني بمر منور اخذها
العنود :عاد اللي يسمعك يقول منور في اخر الدنيا
الجده : اقعد هاذي الخدامه جابت الكرك
وجلس عادل جنب العنود :اخباركم
العنود :انت ويش اخبارك
عادل : ابد عندي اجازه الربع ايام داومتي شيخه
شيخوه مستحيه اول مره في حياتها : لا توني
عادل بدا يسولف وفلها وبين سوالفه قال ان صديقه يشبه فنان هندي اسمه جون وفلتها شيخوه تعلمه بجون وبعدين راح ويا الجده ومنور وشيخوه راحت تجلس مع ريموه وشلتها
وانا ومهوي راحنى لبوي في المكتب ودقينا الباب ودخلنا
ابوي وهو ينزل النظاره الطبيه : اهلين اجلسو
وجلسنى انا على كرسي وهوي على الثاني متواجهين
ابوي : وش سبب الزياره
انا :بسراحه يبه نبي منك طلب
ابوي : تفضلو قولو اللي عندكم
مهوي : بسراحه يبه بكره رمضان ومنور توها جايه والبنات مجتمعين عند خوالي ونبي نروح لهم
ابوي بستغراب : الحين
مهوي : ايه تكفى به لا ترفض
انا : ايه يبه جعلني قبلك
ابوي : لالا بكره
انا : تكفى يبه ووووووا
مهوي : بنجلس عندهم يومين
ابوي : بعد
انا :تكفى يبه
ابوي :الحين الساعه 2
مهوي برجاء :اول مره اطلب منك شي
ابوي : امرنا لله شوي وبوديكم
مهوي وانا بفرح : الله يخليك لنا
ابوي : متفقين تتكلمون مع بعض
انا ومهوي : لا
ابوي : ههههههه
انا : يلا بنروح نجهز اغراضنا
مهوي : باي وراحنى للغرفه نجهز اغراضنى
وفي غرفه فارس اقصد غرفه طلال اللي احتلها فارس وهوجالس طفشان ويدز مسجات لندوي اللي ماعبرته حتى برساله فاضيه
فارس :"الحين هاذي اللي بتموت علي ماعبرتني بس وين بتروح مني اخرتها بتكلمني تتثيقل علي مالت عليها بس تتغلا بس تغلي اخرتج بتركضين وراي وذيك الحين ياويلج مني ان ماذليتج بس عبريني الحين خلني ادق على طلول خله يجي ويا الثنائي المرح وكلم طلال وطلال معزوم ويا الثنائي وقال موب جاي وكلم خالد بن فهد
فارس : وينك
خالد: موجود تبي شي
فارس : طفشان وابيك تجي تونسيني
خالد : خمس دقايق واكون عندك
فارس :وجبلي معك عشا
خالد : دقايق واكون عندك
في غرفتي انا ومهوي نجهز اغراضنا
مهوي وهي تسكر شنطتها :موب قايله لمس
انا وانا اللبس عبايتي :شدعوه امي تدري عن هوا داري وامس موب هناه عشان تحشي راس امي
مهوي بحزن :ليتها هناه والله اني اشتقت لها
انا : يلا اطلعي هاذاك صوت ابوي
مهوي وهي تطلع : ليتنا قلنا لبوي يخلي خويلد يودينا على سيارته
ورحنى مع ابوي والي جاب السياره عند الباب ومهوي انقهرت انا ممامرينا الباركينق
وفي شقه اللي في الدور الرابع راكان و نواف وراكان جالس على الكرسي في العليه ونواف واقف يطل مع اللعليه (البلكونه)
راكان : اللحين مستانس جنابك
نواف : وانت ليش متضايق ياخي مايسوا علي
راكان :موب قصدي بس اهلك قالبين الدنيا عليك ولا يدري ابوي انه انا اللي مهربك نسفني خاصه وعمك ابو خالد مكلمه يتعوذ مني
نواف : اسف بس مالي الا انت وانت قالبها نكد
راكان : تبي الصدق خايف عليك يصير لك شي ثم اتوهق فيك
نواف :والله مافيني شي غير اني مارقد بس والله اكره المستشفى قسم بالله ياراكان اني تعبت هناك وصرت اصارخ على الكل تصدق اني صارخت على جدي وشكله زعل علي
راكان : ويش رايك اوديك لمطوع
نواف بصوت عالي وخوف :لا أي مطوع انا مافيني الا العافيه بس راكان امانه لاعاد تذكرني اني مريض
راكان :بس انا خايف عليك
واستمر الحديث
وفي بيت فهد في غرفه ندوي
ندوي : بنات ويش اسوي في فارس ذبحني مسجات
هنود : ردي عليه
النوري: لا لا تردين عليه خليه يستوي على نار هاديه
هنود : الله ياحضس ليت فيه احد يحبني مثلس
ندوي : الله يرزقكم كلكم
النوري: انا خلاص لقيته بس .................هو يعطيني وجه
هنود وندوي : منهو
النوري بحراج وحيا : بسراحه انا قررت اعترف لكم بسري وحبي اللي ما اعتقد انه بيتم
ندوي وهنود بلهفه : هاه منهو
النوري : بسراحه انا اهضمه وشكله حلو وبعد طيب وبار وشكله يحبب أي بنت فيه
ندوي بحماس : لغز هو منهو
النوري : بس يبقى سر ولا تعلقون علي قدام احد ولابي احد يدري
هنود بحماس :قولي عاد مالت عليس
النوري بحراج ووحيا : بسراحه هو مدري شلون اقولكم بس بتشجع واقول ترا حتى شيخوه ماتدري انتو اول ناس يتشرفون بسماع سري
ندوي وهنود : اخلصي
النوري بحيا وبصوت قصير : نو ا ف
ندوي وهنود بصدمه :نواف
النوري بخوف : ليه فيها شي
هنود فرح :يابخت اخوي ياناس النوري تحبه
ندوي :ياحظه بس قهر مايدري عنس
النوري :بس اخاف يكون يحب احد هنود ترا امانه لا تقوين له ولا تلمحين له في ذمتس
هنود :افا عليس مايحتاج
ندوي : عقبالس يا هنود
هنود : لا انا مالي في الحب وذا الخرابط انا بصير دكتوره وباخذ دكتوراه وماجستير بعد
اما احنى حطنى ابوي عند الباب ودخلنى بيت جدتي ولا حصلنا احد دخلنا الصاله مافيها احد ورقينا فوق مافيه احد
انا بستغراب : وينهم
مهوي : مدري كلميهم
انا وتوني اتذكر :يوووووه نسيت موبايلي في البيت كلميهم انتي
مهوي وهي تشوف مبايلها : مافيه شحن باروح الشحنه
انا : يله ونروح ندور شاحن ولا حصلنا ودورنا فوق واحنى ندور حصلنى المخزن مبطل طبعاً انا منزمان ماشفت مخزن خوالي وبعد تذكرت فيه صور لنا انا ومهوي تضحك دخلنى المخزن وبطلنى الليت وجلسنى ندور في الاغراض
انا وانا ابطل شنطه كبيره : مهوي هاذ الظاهر فيها الصور
مهوي وهي تطل مع الدرشه :المخزن كاشف بيت الجيران
شوي ونسمع صوت
انا : خلا ننخش يمكن احد من خوالي
مهوي وهي تنخش ورالباب :تعالي وساع واجي وانخش معها
ويجي احد ويسكر الباب ويقفله
مهوي : منذاه الغبي
انا : اصبري شوي خلا ندق الباب بقوه لين يرتاعون اللي في البيت
مهوي : اجل تعالي ننكث باقي الصور
ونطلع الصور اخر مصخره انا ومهوي نتهاوس ومعنى خالد اخوها وصوره انا لابسه تنوره كنها بكيني وجالسه جنب عبد الهادي ولد خالي وهوماسكني وكان عمري 3 سنوات وكشتي طايره وشكلي تحفه
وجلسنى نطلع صور ونحط في الشنطه حقتي اللي جبت فيها اغراضي عشان قررنا نسوي لنا فيديو
وفي بيت فهد عند ريموه في غرفتها جالسين يلعبون لميوه جالسه في الزاويه ومعها خيزران والبنات كل وحدع تشل الثانيه وتقطها على لميوه عشان تظربها ومستانسين وبذات شيخوه متقطعه على الاخر
وفي غرفه طلال جاء خالد بن فهد وتركي ومشعل ومعهم عادل وسلمو جلسو ومعم عشا لفارس وعرفو فارس على عادل
فارس بعد ماتعشى وهو جالس على الارض على الفرشه الصغيره :اقول عادل موب انت اللي مهزئ اختي دلع
عادل وهويتذكر : الله ذيك السكنيه اختك
فارس : حرام عليك اهنت اختي وجرحت كرامتها ياهي دعت عليك
عادل اللي جالس على الكنب : ياخي صدق شخصيتها قويه شفتها قبل شوي عند الفهد وقدني باروح اطلع عينها بس ماعندي وقت
تركي اللي جالس جنب عادل : اقول فروس ليش ماتطلع من البيت
فارس :ماقدر تعبان
مشعل اللي عند التسريحه يضبط شعره : يلا انت تدلع ولا مافيك الا العافيه الا شباب شعري طويل ::شعره الى كتفه ::
تركي : لا ليه
مشعل : جدي غاسل شراعي قول قص شعرك
خالد بن فهد : انا عن نفسي اشوفه طويل انا احب الشعر القصير
فارس : طيب انا ويش اقول عن شعري ::شعر فارس الا تحت كتفه بربعه صانتي ::
مشعل :احمد ربك ماشافك جدي
فارس :اذا كان ابوي يلمح ان شعري طويل كيف عاد جدي هو مايدانيني خلقه
تركي : ها قص شعرك بكرامتك
فارس : لا انا مستحيل اقص شعري عاجبني
خالد : بس طويل جدا كنه شعر بنت
فارس : بس انا احب الشعر الطويل خليكم من شعري اللي عنده مسجات غزل حلوه يدزلي
تركي استانس :لا لاتكون من ربعنى
فارس : مافهمت
مشعل يكلم خالد : شكل الاخ نوا يرقم به
فارس : مافهمت
تركي : كم عندك كم صديقه
فارس : هيييييييييي لا يروح بالك لبعيد انا ماقصد اني اكلم بنات لا مسحيل اسويها
خالد : اجل من
فارس :هاه "ويش تقوله اقول لختك صدق اني حقير شلون اغش ولدعمي سويت نفس طلال بس هي اللي تركض وراي بس ولا مره حسيت انها تبيني بس الكلام اللي اسمع يأكد لي "
خالد : الى ذا الدرجه السوال صعب
فارس : اعفني من الجواب
خالد : على راحتك
وفي المخزن
انا بملل : صارلنا ساعه
مهوي : الا ساعتين ومحد عبرنا تعبت وانا ادق على الباب
انا : والسواه مليت نطلع من الدريشه
مهوي : شلون وبعدين هي تطل عل الجيران
انا :مليت وين راحو
مهوي : جدتي ضنس راقده
انا : مدري وين راحو وين البطه السودا ولا المعرس ولامشاعل ولا حتى لطرم اف
مهوي وهي تطل من الدريشه :تصدقين نقدر ننزل على الديكور وبعدين الطبيله وبعدين في الحوش
انا وانا اطل معها : بس كيف احس مانقدر
مهوي وهي تأشر بيدها : شوفي مناك نقدر ننزل
انا : فكره بس الجيران اخاف يشوفونا
مهوي : ايه خلاص هونت
انا : خلينا ننتظر بعد شوي يمكن احد يصير عنده ذوووق ويجي
مهوي : شكل ابوس مودينا بدون نفس
ومر الوقت فارس استانس على عادل وحبه من قلب وعادل بعد هضم فارس وجاء طلال بعد الفجر وراحو الباقين ورقد طلال لأن عنده دوام وفارس رقد بعد وشهد جات بعد الفجر ومصلينها النوري وشيخوه بعد ماوصلو لميوه وراحوللبيت وهنود وندوي رقدو وكل العايله رقدو بس خوال ليلوه محد جاء لأنهم ساكنين في بيت خالد لأن بيتهم خربانه مواصيره ويجون العمال في الليل يصلحونها وعلى الساعه 7 الصبح في المخزن
انا بملل : اليوم رمضان وصمنى بدون سحور ميته جوع
مهوي بطفش : وانا بعد بس ذالخوال ليه ماجاو وين راحو
انا : يمكن يدرون بنا ويسوون فينا مقلب
مهوي : ايه صح
انا : خلا ننزل من الدريشه على الحوش ونخرب عليهم
مهوي : لا خاف يشوفونا الجيران فشله
انا : يابنت الحلال رمضان وبعيد ذا البيت من عرفته وهو مهجور
مهوي : لا فيه ناس
انا :لا مافيه شي حتى جدتي قد زارتهم ولا حصلت احد
مهوي :الا
انا : انتي خبله اللي يسمعس يقول بننزل في بيتهم بلا خاف احد يشوفنا وان شافونا لينا بعبايتنا وين المشكله يعني وبعدين بطقاق انثبري بنزل وطل ابطلس خيسي هناه وظبطت عبايتي وتغشيت عدل وكنت لابسه بجامتي ومهوي لابسه قميص وردي فيه ورد اصفر ونزت من الدريشه على الدريكور وبعدين على الطبيله حقت الجيران وشوي الا ومهوي نازله معي
انا وانا على الطبله اللهي شينكو : جيتي
مهوي : وانا اقدر اخلي روحي بروحها
ومشينا لين اخر الطبيله الي مرتفعه يعني بين الدور الاول والثاني وحصلنا اخرها مرتفع جداًعن الارض و مايله صوب بيت الجيران ولاهيب حول بيت جدتي
مهوي منصدمه:لعنه ورطه ويش نسوي
انا بذكاء : بعد مايبي لها نرجع
ورجعنى لديكور حق بيت جدتي عشان نرجع للمخزن بس مع الاسف ماقدرنا الدريكور مرتف موووت
مهوي وبدت تخاف : ليلوه جعلس الجلطه السريعه ويش اسواه
انا وانا خفت بعد : هاه مدري مافيه الا حلين ياننط وننتحر ياننط وننتحر
مهوي بخوف : ليلوه الحين الناس بقعدون لدوامات واحنى على الطبيله لحد يشوفنا
انا بخوف : لحد يصورنا فضيحه ضبطي الغشوه
مهوي بخوف اكثر : جعل خوالي الجلطه وين ذلفو
انا : والله لا اعلم عليس
مهوي بعصبيه : في الطقاق الحين خلينا في المصيبه
المهم صارلنا نصف ساعه والشمس طلعت والحر الرطوبه انتشرت واحنى على حالنا وجلسنى ندور مخرج وندور على الطراف الطبيله
مهوي وهي على الطرف :شوفي الديكور حق بيت الجيران كنه قريب يعني لا انط تعلقت فيه
انا بستغراب :تنطين في بيت الجيران ؟
مهوي بقهر :ويش اسوي
انا بعد تفكير : خلاص اصلاًالجيران موب هناه وبعدين بننزل تحت ونطلع من الباب ونروح لبيت جدتي
مهوي بخوف :واذا كان احد في الغرفه اللي بندخلها وبعدين ترانا اذا رقينا مانقدر ننزل
انا : خلا نتوكل على الله الحين ويحلها الف حلال
مهوي : انتي ماتقدرين اللي انتي بتسوين يعني يمكن ندخل ذا البيت معد نطلع منه
انا بعصبيه : طيب ويش نسوي نجلس على الطبيله على قفا البيت وكل اللي في شارع يطالعونا ويمكن يصورونا وبعدين جدتي تقول البيت مافيه احد
مهوي : طيب يمكن الغرفه اللي بندخلها مقفله ويش نسوي ذيك الحزه
انا : على الاقل يمكن نلقا فيها تيلفون ولا شاحن مالت عليس انتي وجهس
مهوي : واذا مافيه شي ويش نسوي ماأحلانا في بيت الجيران ناشبين ويش بيقولون عنى
انا بقهر وطفش من الحر والرطوبه : والحل
مهوي:خلى نصلي استخاره
وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووعه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
انا : ويش انسوي الحين
مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
انا : قلت لس مافيه احد
مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
انا : تنكتين لا تقولين بترقدين
مهوي :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
انا :طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندوي بهتمام : قولي
النوري :بسراحه عبود اخوي اكتشفت انه وبدت عيونها تدمع وسكتت
هنود : شفيه عبود
ندوي : تكلمي عشان ترتاحين
النوري وهي تمسح دموعها : سراح هو مدمن
عم الصمت المكان لثواني
ندوي : انتي متأكده
النوري وهي تبكي :ايه ومره شفته وهو سكران
هنود: طيب محد يدري غيركم
النوري: لا ومحتاره اعلم ابوي بس خايفه تصير مشكله في البيت انا سببها
هنود :خلاص علمي احد ثاني يوسف ولا خالد ولا جواهر
النوري : خايفه يعلم ابوي
ندوي : الحمد الله علمي خالد وهو دكتور وبيتصرف وشيلي المسوليه من عليس
النوري : بس اخاف
هنود :لا تخافين واذا خايفه انتي اللي تعلمين اكتبي خطاب وحطيه عند باب غرفه خالد وخلاص
النوري بفرح :صدق والله فكره وحلوه بعد اجل اليوم بسويها
شوي ويجي مسج على موبايل ندوي
النوري : جات حزه روميو
ندوي وهي تمسك الموبايل : بنات احس اني اسوي شي غلط مادري احتقرت نفسي احسها خيانه
هنود :انتي ماكلمتيه ولارسلتي وبعدين هو ولد عمس مستحيل يلعب عليس
النوري : بس انتبهي تكلمينه او ترسلين له حرام
ندوي : مستحيل اصلاً بطيح من عينه
وبطلت ندوي المسج وكان وسائط اغنيه
قول امين عساك تحبني وتموت فيني قول امين ................الخ
النوري برومنسيه : الله صار رومنسي الاغنيه تهبل
هنود بشاعريه : الله وشذالحركات
ندوي برومنسيه : ماتوقعته كذا شكله بيطلع باقي الرومنسيه في المسجات الجايه
ويجي مسج ثاني
انتي ليش ماتردين علي على الاقل بمسج الا اذا كنت مضايقج انا اسف
ندوي : بنات ويش اسوي اخاف معاد يرسلي ولا يخليني
هنود :يوووه صدق ورطه
النوري : دزي مسج وقولي أي شي
ندوي : لا موب دازه شي خليه اذا يبيني موب قاطعني بيرسل مره ثانيه
النوري :ايه صح خليس ثقيل
وفي غرفتي
انا وانا اطل من الدريشه :مناروه بتروح مع جدتي تمسي عند خوالي
مهوي وهي تنسل (تسرح)شعرها : ويش رايس نروح لخوالي وتخلين خويلد يودينا على سيارته
انا ونا اجلس على السرير : ماعتقد ابوي بيوافق نروح لخوالي ذا الحزه
مهوي : نحاول وشنا خاسرين ولا خلا نروح مع جدتي
انا : أي والله صادقه حتى منور ماجلست معنى خلا نروح نسهر معها
مهوي :بنجلس عندهم يومين
انا : خلي ابوي الحين يوافق
مهوي : طيب ويش نسوي الحين
انا :الا ويش بتردين على رشود حرام عليس نقعتيه تراه بيمل وبي خليس وانتي ماصدقتي على الله
مهوي بعصبيه :هي انتي ويش ماصدقتي على الله شايفتني عانس
انا : يعني انتي ماتتمنينه
مهوي بحرج : بسراحه انا ابيه بس شوي خلني اخليه ينتظر شوي
انا :يا الداهيه الله يرزقني
مهوي : تكفين اخذي خلود اخوي
انا : والله ذا الياباني شكلي اخرتي ماخذته
مهوي : تصدقين شكله يحبس
انا : غيري الموضوع
وفي الصاله شيخوه ماخلت فلم لجون براهام وهارتيك الا وعلمت به الجده والجده مستانسه على سوالف شيخوه بسلوبها العجيب والعنود ملت من سوالف شيخوه شوي الا وصوت عادل يتنحح وقالت الجده تعال مابه الا اختك شيخه وعادل ماعنده واحد ثنين دخل وشيخوه تغطت على طول بلجلال ووقف عند طرف الصاله
عادل : يلا يمه
العنود : عادل اجلس شوي
عادل : لا توني بمر منور اخذها
العنود :عاد اللي يسمعك يقول منور في اخر الدنيا
الجده : اقعد هاذي الخدامه جابت الكرك
وجلس عادل جنب العنود :اخباركم
العنود :انت ويش اخبارك
عادل : ابد عندي اجازه الربع ايام داومتي شيخه
شيخوه مستحيه اول مره في حياتها : لا توني
عادل بدا يسولف وفلها وبين سوالفه قال ان صديقه يشبه فنان هندي اسمه جون وفلتها شيخوه تعلمه بجون وبعدين راح ويا الجده ومنور وشيخوه راحت تجلس مع ريموه وشلتها
وانا ومهوي راحنى لبوي في المكتب ودقينا الباب ودخلنا
ابوي وهو ينزل النظاره الطبيه : اهلين اجلسو
وجلسنى انا على كرسي وهوي على الثاني متواجهين
ابوي : وش سبب الزياره
انا :بسراحه يبه نبي منك طلب
ابوي : تفضلو قولو اللي عندكم
مهوي : بسراحه يبه بكره رمضان ومنور توها جايه والبنات مجتمعين عند خوالي ونبي نروح لهم
ابوي بستغراب : الحين
مهوي : ايه تكفى به لا ترفض
انا : ايه يبه جعلني قبلك
ابوي : لالا بكره
انا : تكفى يبه ووووووا
مهوي : بنجلس عندهم يومين
ابوي : بعد
انا :تكفى يبه
ابوي :الحين الساعه 2
مهوي برجاء :اول مره اطلب منك شي
ابوي : امرنا لله شوي وبوديكم
مهوي وانا بفرح : الله يخليك لنا
ابوي : متفقين تتكلمون مع بعض
انا ومهوي : لا
ابوي : ههههههه
انا : يلا بنروح نجهز اغراضنا
مهوي : باي وراحنى للغرفه نجهز اغراضنى
وفي غرفه فارس اقصد غرفه طلال اللي احتلها فارس وهوجالس طفشان ويدز مسجات لندوي اللي ماعبرته حتى برساله فاضيه
فارس :"الحين هاذي اللي بتموت علي ماعبرتني بس وين بتروح مني اخرتها بتكلمني تتثيقل علي مالت عليها بس تتغلا بس تغلي اخرتج بتركضين وراي وذيك الحين ياويلج مني ان ماذليتج بس عبريني الحين خلني ادق على طلول خله يجي ويا الثنائي المرح وكلم طلال وطلال معزوم ويا الثنائي وقال موب جاي وكلم خالد بن فهد
فارس : وينك
خالد: موجود تبي شي
فارس : طفشان وابيك تجي تونسيني
خالد : خمس دقايق واكون عندك
فارس :وجبلي معك عشا
خالد : دقايق واكون عندك
في غرفتي انا ومهوي نجهز اغراضنا
مهوي وهي تسكر شنطتها :موب قايله لمس
انا وانا اللبس عبايتي :شدعوه امي تدري عن هوا داري وامس موب هناه عشان تحشي راس امي
مهوي بحزن :ليتها هناه والله اني اشتقت لها
انا : يلا اطلعي هاذاك صوت ابوي
مهوي وهي تطلع : ليتنا قلنا لبوي يخلي خويلد يودينا على سيارته
ورحنى مع ابوي والي جاب السياره عند الباب ومهوي انقهرت انا ممامرينا الباركينق
وفي شقه اللي في الدور الرابع راكان و نواف وراكان جالس على الكرسي في العليه ونواف واقف يطل مع اللعليه (البلكونه)
راكان : اللحين مستانس جنابك
نواف : وانت ليش متضايق ياخي مايسوا علي
راكان :موب قصدي بس اهلك قالبين الدنيا عليك ولا يدري ابوي انه انا اللي مهربك نسفني خاصه وعمك ابو خالد مكلمه يتعوذ مني
نواف : اسف بس مالي الا انت وانت قالبها نكد
راكان : تبي الصدق خايف عليك يصير لك شي ثم اتوهق فيك
نواف :والله مافيني شي غير اني مارقد بس والله اكره المستشفى قسم بالله ياراكان اني تعبت هناك وصرت اصارخ على الكل تصدق اني صارخت على جدي وشكله زعل علي
راكان : ويش رايك اوديك لمطوع
نواف بصوت عالي وخوف :لا أي مطوع انا مافيني الا العافيه بس راكان امانه لاعاد تذكرني اني مريض
راكان :بس انا خايف عليك
واستمر الحديث
وفي بيت فهد في غرفه ندوي
ندوي : بنات ويش اسوي في فارس ذبحني مسجات
هنود : ردي عليه
النوري: لا لا تردين عليه خليه يستوي على نار هاديه
هنود : الله ياحضس ليت فيه احد يحبني مثلس
ندوي : الله يرزقكم كلكم
النوري: انا خلاص لقيته بس .................هو يعطيني وجه
هنود وندوي : منهو
النوري بحراج وحيا : بسراحه انا قررت اعترف لكم بسري وحبي اللي ما اعتقد انه بيتم
ندوي وهنود بلهفه : هاه منهو
النوري : بسراحه انا اهضمه وشكله حلو وبعد طيب وبار وشكله يحبب أي بنت فيه
ندوي بحماس : لغز هو منهو
النوري : بس يبقى سر ولا تعلقون علي قدام احد ولابي احد يدري
هنود بحماس :قولي عاد مالت عليس
النوري بحراج ووحيا : بسراحه هو مدري شلون اقولكم بس بتشجع واقول ترا حتى شيخوه ماتدري انتو اول ناس يتشرفون بسماع سري
ندوي وهنود : اخلصي
النوري بحيا وبصوت قصير : نو ا ف
ندوي وهنود بصدمه :نواف
النوري بخوف : ليه فيها شي
هنود فرح :يابخت اخوي ياناس النوري تحبه
ندوي :ياحظه بس قهر مايدري عنس
النوري :بس اخاف يكون يحب احد هنود ترا امانه لا تقوين له ولا تلمحين له في ذمتس
هنود :افا عليس مايحتاج
ندوي : عقبالس يا هنود
هنود : لا انا مالي في الحب وذا الخرابط انا بصير دكتوره وباخذ دكتوراه وماجستير بعد
اما احنى حطنى ابوي عند الباب ودخلنى بيت جدتي ولا حصلنا احد دخلنا الصاله مافيها احد ورقينا فوق مافيه احد
انا بستغراب : وينهم
مهوي : مدري كلميهم
انا وتوني اتذكر :يوووووه نسيت موبايلي في البيت كلميهم انتي
مهوي وهي تشوف مبايلها : مافيه شحن باروح الشحنه
انا : يله ونروح ندور شاحن ولا حصلنا ودورنا فوق واحنى ندور حصلنى المخزن مبطل طبعاً انا منزمان ماشفت مخزن خوالي وبعد تذكرت فيه صور لنا انا ومهوي تضحك دخلنى المخزن وبطلنى الليت وجلسنى ندور في الاغراض
انا وانا ابطل شنطه كبيره : مهوي هاذ الظاهر فيها الصور
مهوي وهي تطل مع الدرشه :المخزن كاشف بيت الجيران
شوي ونسمع صوت
انا : خلا ننخش يمكن احد من خوالي
مهوي وهي تنخش ورالباب :تعالي وساع واجي وانخش معها
ويجي احد ويسكر الباب ويقفله
مهوي : منذاه الغبي
انا : اصبري شوي خلا ندق الباب بقوه لين يرتاعون اللي في البيت
مهوي : اجل تعالي ننكث باقي الصور
ونطلع الصور اخر مصخره انا ومهوي نتهاوس ومعنى خالد اخوها وصوره انا لابسه تنوره كنها بكيني وجالسه جنب عبد الهادي ولد خالي وهوماسكني وكان عمري 3 سنوات وكشتي طايره وشكلي تحفه
وجلسنى نطلع صور ونحط في الشنطه حقتي اللي جبت فيها اغراضي عشان قررنا نسوي لنا فيديو
وفي بيت فهد عند ريموه في غرفتها جالسين يلعبون لميوه جالسه في الزاويه ومعها خيزران والبنات كل وحدع تشل الثانيه وتقطها على لميوه عشان تظربها ومستانسين وبذات شيخوه متقطعه على الاخر
وفي غرفه طلال جاء خالد بن فهد وتركي ومشعل ومعهم عادل وسلمو جلسو ومعم عشا لفارس وعرفو فارس على عادل
فارس بعد ماتعشى وهو جالس على الارض على الفرشه الصغيره :اقول عادل موب انت اللي مهزئ اختي دلع
عادل وهويتذكر : الله ذيك السكنيه اختك
فارس : حرام عليك اهنت اختي وجرحت كرامتها ياهي دعت عليك
عادل اللي جالس على الكنب : ياخي صدق شخصيتها قويه شفتها قبل شوي عند الفهد وقدني باروح اطلع عينها بس ماعندي وقت
تركي اللي جالس جنب عادل : اقول فروس ليش ماتطلع من البيت
فارس :ماقدر تعبان
مشعل اللي عند التسريحه يضبط شعره : يلا انت تدلع ولا مافيك الا العافيه الا شباب شعري طويل ::شعره الى كتفه ::
تركي : لا ليه
مشعل : جدي غاسل شراعي قول قص شعرك
خالد بن فهد : انا عن نفسي اشوفه طويل انا احب الشعر القصير
فارس : طيب انا ويش اقول عن شعري ::شعر فارس الا تحت كتفه بربعه صانتي ::
مشعل :احمد ربك ماشافك جدي
فارس :اذا كان ابوي يلمح ان شعري طويل كيف عاد جدي هو مايدانيني خلقه
تركي : ها قص شعرك بكرامتك
فارس : لا انا مستحيل اقص شعري عاجبني
خالد : بس طويل جدا كنه شعر بنت
فارس : بس انا احب الشعر الطويل خليكم من شعري اللي عنده مسجات غزل حلوه يدزلي
تركي استانس :لا لاتكون من ربعنى
فارس : مافهمت
مشعل يكلم خالد : شكل الاخ نوا يرقم به
فارس : مافهمت
تركي : كم عندك كم صديقه
فارس : هيييييييييي لا يروح بالك لبعيد انا ماقصد اني اكلم بنات لا مسحيل اسويها
خالد : اجل من
فارس :هاه "ويش تقوله اقول لختك صدق اني حقير شلون اغش ولدعمي سويت نفس طلال بس هي اللي تركض وراي بس ولا مره حسيت انها تبيني بس الكلام اللي اسمع يأكد لي "
خالد : الى ذا الدرجه السوال صعب
فارس : اعفني من الجواب
خالد : على راحتك
وفي المخزن
انا بملل : صارلنا ساعه
مهوي : الا ساعتين ومحد عبرنا تعبت وانا ادق على الباب
انا : والسواه مليت نطلع من الدريشه
مهوي : شلون وبعدين هي تطل عل الجيران
انا :مليت وين راحو
مهوي : جدتي ضنس راقده
انا : مدري وين راحو وين البطه السودا ولا المعرس ولامشاعل ولا حتى لطرم اف
مهوي وهي تطل من الدريشه :تصدقين نقدر ننزل على الديكور وبعدين الطبيله وبعدين في الحوش
انا وانا اطل معها : بس كيف احس مانقدر
مهوي وهي تأشر بيدها : شوفي مناك نقدر ننزل
انا : فكره بس الجيران اخاف يشوفونا
مهوي : ايه خلاص هونت
انا : خلينا ننتظر بعد شوي يمكن احد يصير عنده ذوووق ويجي
مهوي : شكل ابوس مودينا بدون نفس
ومر الوقت فارس استانس على عادل وحبه من قلب وعادل بعد هضم فارس وجاء طلال بعد الفجر وراحو الباقين ورقد طلال لأن عنده دوام وفارس رقد بعد وشهد جات بعد الفجر ومصلينها النوري وشيخوه بعد ماوصلو لميوه وراحوللبيت وهنود وندوي رقدو وكل العايله رقدو بس خوال ليلوه محد جاء لأنهم ساكنين في بيت خالد لأن بيتهم خربانه مواصيره ويجون العمال في الليل يصلحونها وعلى الساعه 7 الصبح في المخزن
انا بملل : اليوم رمضان وصمنى بدون سحور ميته جوع
مهوي بطفش : وانا بعد بس ذالخوال ليه ماجاو وين راحو
انا : يمكن يدرون بنا ويسوون فينا مقلب
مهوي : ايه صح
انا : خلا ننزل من الدريشه على الحوش ونخرب عليهم
مهوي : لا خاف يشوفونا الجيران فشله
انا : يابنت الحلال رمضان وبعيد ذا البيت من عرفته وهو مهجور
مهوي : لا فيه ناس
انا :لا مافيه شي حتى جدتي قد زارتهم ولا حصلت احد
مهوي :الا
انا : انتي خبله اللي يسمعس يقول بننزل في بيتهم بلا خاف احد يشوفنا وان شافونا لينا بعبايتنا وين المشكله يعني وبعدين بطقاق انثبري بنزل وطل ابطلس خيسي هناه وظبطت عبايتي وتغشيت عدل وكنت لابسه بجامتي ومهوي لابسه قميص وردي فيه ورد اصفر ونزت من الدريشه على الدريكور وبعدين على الطبيله حقت الجيران وشوي الا ومهوي نازله معي
انا وانا على الطبله اللهي شينكو : جيتي
مهوي : وانا اقدر اخلي روحي بروحها
ومشينا لين اخر الطبيله الي مرتفعه يعني بين الدور الاول والثاني وحصلنا اخرها مرتفع جداًعن الارض و مايله صوب بيت الجيران ولاهيب حول بيت جدتي
مهوي منصدمه:لعنه ورطه ويش نسوي
انا بذكاء : بعد مايبي لها نرجع
ورجعنى لديكور حق بيت جدتي عشان نرجع للمخزن بس مع الاسف ماقدرنا الدريكور مرتف موووت
مهوي وبدت تخاف : ليلوه جعلس الجلطه السريعه ويش اسواه
انا وانا خفت بعد : هاه مدري مافيه الا حلين ياننط وننتحر ياننط وننتحر
مهوي بخوف : ليلوه الحين الناس بقعدون لدوامات واحنى على الطبيله لحد يشوفنا
انا بخوف : لحد يصورنا فضيحه ضبطي الغشوه
مهوي بخوف اكثر : جعل خوالي الجلطه وين ذلفو
انا : والله لا اعلم عليس
مهوي بعصبيه : في الطقاق الحين خلينا في المصيبه
المهم صارلنا نصف ساعه والشمس طلعت والحر الرطوبه انتشرت واحنى على حالنا وجلسنى ندور مخرج وندور على الطراف الطبيله
مهوي وهي على الطرف :شوفي الديكور حق بيت الجيران كنه قريب يعني لا انط تعلقت فيه
انا بستغراب :تنطين في بيت الجيران ؟
مهوي بقهر :ويش اسوي
انا بعد تفكير : خلاص اصلاًالجيران موب هناه وبعدين بننزل تحت ونطلع من الباب ونروح لبيت جدتي
مهوي بخوف :واذا كان احد في الغرفه اللي بندخلها وبعدين ترانا اذا رقينا مانقدر ننزل
انا : خلا نتوكل على الله الحين ويحلها الف حلال
مهوي : انتي ماتقدرين اللي انتي بتسوين يعني يمكن ندخل ذا البيت معد نطلع منه
انا بعصبيه : طيب ويش نسوي نجلس على الطبيله على قفا البيت وكل اللي في شارع يطالعونا ويمكن يصورونا وبعدين جدتي تقول البيت مافيه احد
مهوي : طيب يمكن الغرفه اللي بندخلها مقفله ويش نسوي ذيك الحزه
انا : على الاقل يمكن نلقا فيها تيلفون ولا شاحن مالت عليس انتي وجهس
مهوي : واذا مافيه شي ويش نسوي ماأحلانا في بيت الجيران ناشبين ويش بيقولون عنى
انا بقهر وطفش من الحر والرطوبه : والحل
مهوي:خلى نصلي استخاره
وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووعه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
انا : ويش انسوي الحين
مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
انا : قلت لس مافيه احد
مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
انا : تنكتين لا تقولين بترقدين
مهوي :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
انا :طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليق