روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاستهتار ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريماسة 14
    عـضـو فعال
    • Sep 2008
    • 169

    شيخوه وهي اطل من الدريشه : ياحظكم وبس
    مهوي وتوها طالعه من الحمام متسبحه :الله يازين النظافه
    ندوي وهي جالسه على السرير : ليلوه الله ياخذس ليه تلبسين بجامتي جعلس الجلطه على قولتس
    انا وانا ابطل الشنطه :ترا بس بجامه ماتسوا والله
    هنود :بنات الشباب الي شفتو فيهم احد حلو ؟
    انا بصراخ عند شنطتي لني بطلتها وما حصلت فيها غير بطانيه وواحد سنيكرس :شيخوه يالحقيره جعلس الجلطه وين اغراض
    شيخوه بلامبالاه : ماخذت الا البطانيه
    انا بقهر وشوي وابكي : ومن طلب منس بطانيه
    شيخوه بعبط : هاه تبين تموتين من البرد وانتي ماعندس بطانيه
    والا ارادينا ركضت لها وانواع الظرب وفي الاخير تعبت وتسلفت قميص نوم كنه حق عروووس من عند لميوه وسبحت ورقدت
    والكل رقد وقررو بكره بعد الظهر بيرجعون لدوحه وثاني يوم الساعه 12 الظهر الكل قاعد الجده والجد قعدوهم كلهم تغدو ومشو لدوحه كلهم كلن راح لبيته الي رقد والي عنده شغل راح له وريموه توها تفكر تعلم ليلوه بسر ندوي ولا تسكت على طول راحت بيت عمها سلطان لعهود صديقتها الغاليه وتوها عند الباب الا وعمها سلطان بيدخل
    سلطان وهو ماسك مفتاح السياره :هلابريومه شعندس امداس تشتاقين للبنات
    ريموه وهي تعدل غشوتها لن الهوا يلعبها : اها ايه
    سلطان بشك : ايه تذكرت جايه تشوفين الخايسه لا مافيه يلا لبيتكم
    ريموه برجاء : تكفى يبه جعلني قبلك اشتقت لها
    سلطان وعصب :لا يلا روحي لبيتكم ولا اشوفس جايتنا لا بغيتي البنات كلميهم
    ريموه تتصنع الزعل : افا يبه تطردني
    سلطان وابتسم : ايه طرده مؤقته
    ريموه بقهر : تكفى نصف ساعه بس والله محتاجه لها ضروري
    شوي ويمر تركي :شلونس خطيبتي بعد الخط ودخل داخل
    وعطته ريموه نظره احتقار والتفت على عمها سلطان : يبه ولدك قليل ادب
    سلطان واعجبه ريموه وهي منحرجه :خلاص اذا وافقتي على تروووك بدخلس
    ريموه بحراج : مافهمت
    سلطان ببتسامه مكر : قولي انا موافقه اتزوج تركي ولد عمي سلطان
    ريموه وهي بتروح : خلاص مابي اشوفها وعلمها اني قاطعتها والله ماناقصني الا تروك وراحت وضحك سلطان على اللسان ريموه الطويل
    المهم الكل انشغل البنات من سوق الى سوق يشترون فساتين حق حفله خطوبه مهوي ومهوي معهم مشتطه ماتدري وش تسوي والامهات مشتغلين في الترتيبات اما فارس من جاو اهله من المزرعه وهو يتصدد منهم ولعاد جلس في البيت اما ندوي مقهوره ماتبي الملكه بس شتقول راحت لبوها وقالت ماتبي بس ابوه هاوشها وهاوشها لين قالت بس وسكتت وناصر كلم فارس يذكره بالملكه يعرف ولده عليه طلعات
    وجاء اليوم الي بتم فيه خطبه راشد ومهوي وفارس وندوي الكل فرحان عاد ندوي والنوري الي فرحانه بمكله اخوها وزعلانه عشان ندوي وهنود نفسها وريموه الي قررت تعلم ليلوه بس مو الحين بعدين لا رجعو للبيت وكانت الحفله في بيت الجد ومهوي وندوي في غرفه رنود والكوافيره تزينهم وتحت صوت الاغاني والمعازيم واخر وناسه والبنات مستغربين حزن ندوي الي ازعجت الكوافيره من كثر دموعها من قد العنود وهيا اليوم بناتهم بيتملكون مستانسات حيل اول بنت لهيا واول بنت للعنود مبسوطات موووووووووووووت
    وبعد الفرحه ماغابت عن سلطان ولا عن فهد الي خايف يكون ظلم ندوي بس تستاهل خطاها ونايف بعد مبسوط اكبر بناته ملكتها
    وفي غرفه رنود الكوافيرات وحده تسوي تسريحه ندوي والثانيه ميكب مهوي وعندهم منار ولميوه وشيخوه وهنود والنوري وليلوه لطيفه بنت خالهم واختها غدير وعهود بنت خالهم سلمان
    لطيفه عند مهوي :اخيرا يامهوي بتتزوجين وتصيرين مثلي
    شيخوه تكلم الكوافيره :نرمين سوي كحلي عدل
    مهوي منحرجه وساكته
    نرمين : شوي بدي خلص العروووس اول
    لطيفه وهي تضحك : هههههههههه عشنا وشفنا مهوي تستحي هههههه
    ليلوه وهي تتعطر : ليه شايفتها مثلس وجهس مغسول مبرق
    لطيفه وهي تقلب عيونها :ليلوه محد كلمس انطمي اكلم العروس .......عقبالكم يابنات
    لميوه عهود :امين
    ليلوه بقرف :وجع استحو على وجيهكم انا يالكبيره ماقلت امين
    شيخوه بعصبيه مالها معنى : نرمين سوي كحلي بنزل اللعنه
    نروين : شوبك شيخه هلا بخلص مها وبسوي الك
    لميوه بميوعه : ليلوه خليس في روحس وانتي شيخوه لازم تدعجين العين طسي كذا وبعدين وين كحلس شلي عفسه
    شيخوه وهي عند التسريحه : راح عشاني بكيت
    الكل استغرب ليه بكت ؟
    ليلوه بستهزاء : شايفه فلم هندي ؟
    شيخوه وهي تضبط شعرها : لا بس دموع الفرح عشان اخوي راشد بيعرس
    النوري : بل انتي تبكين عشان راشد
    شيخوه بدفاع :ايه وين المشكله وبعد عشان ندوي بتاخذ فارس احلامها جعلني اخذ فارس احلامي ياربي
    غدير بلقافه : احلى عندس فارس احلام
    شيخوه برومنسيه موب راكبه عليها :اييييييييييييييييييييه فديته
    غدير ودشت الجو :منهو حلو ؟
    شيخوه وهي تدور كنها ترقص مع احد : ايه ايه يجنن فديت عيونه الحاده وفديت الهند كلها
    غدير بستغراب : شدخل الهند
    شيخوه :وجع احب جون براهيم
    غدير : منهو جون براهيم
    لميوه بميوعه وبصوتها الناعم :بعد من جوني ابرهام
    غدير وقطت على شيخوه المخده : وجع على بالي عندس سالفه شوي ودقت الباب ودخلت منى صديقت ليلوه ومهوي وبعد شوي جات شذا صديقه ندوي وجلسو فوق عند ندوي الي كل شوي تبكي واستغربت ليلوه من قلب قالت اليوم لازم اعرف علتها وبعد كذا انزلت مهوي لصاله على اغنيه تلفت الناس لا مريت الي كانت شيخوه حاطتها وتقول انها اهداء من راشد وبعدها نزلت ندوي على اغنيه اليوم طالع قمر وبدا النواع الرقص والفرفشه والاستعراض عند البنات والجده مستلمه لميوه عشان لبسها العاري
    اما عند الشباب كان الجو ثاني بنسبه لراشد اخيرا بتصير مهوي حلاله على قولته كان وده يدش يشوفها بس مو متعودين عندهم في العايله ان المعرس يدش على العروس مافي الا يوم العرس الي تقرر في الصيف هو ويا فارس اما فارس الدنيا سودا في وجهه وواضح عليه انه مغصوب وهاذا الشي جنن خالد بن فهد ليه مكشر كنه مغصوب على اختي وش السالفه وجلس مشعل يحط له افتراضات يمكن تعبان ويمكن .ويمكن .........الخ
    راشد جالسه وجنبه فواز ويوسف
    يوسف ببتسامه وبصوته الهادي :الله يارشود اخيرا تزوجت
    راشد والابتسامه شاقه وجهه شق : أي والله اخير ويطالع فواز ياحبي لك يافواز
    فواز بفرحه كبيره مستانس لراشد كثير :والله وصرتنا خال عيالك
    راشد وهو مبتسم ويتخيل عياله :فديت عيالي وام عيالي
    ضحك فواز ويوسف على راشد وحبه العذري وبعد كذا تمت الملكه واتصل عبود على راشد يبارك له واتصل طلال يبارك له والكل بارك اهله وخواله وربعه فرحته كانت لا توصف ابدا ابدا هو ومهوي عكس فارس الي متضايق موووت وندوي بعد والكل استغرب المفروض ندوي تكون اسعد وحده .
    جابت حصه مرت سلطان الشبكه ولبستها مهوي ولولوه لبست ندوي ووقعو البنات على العقد واستانسو كلهم وبعد العشا كملو رقص ودخلو الاعمام والاباء يباركون للبنات وبعد كذا قررو البنات كلهم يرقدون في بيت الجد وبعد ماراح الكل والكبار رقدو كانو البنات كلهم في غرفه رنود والي تغسل الميكب والي تفك التسريحه والي اطالع روحها والنوري بكميره الفيديو وجالسه قدام مهوي
    النوري : مهيا شنو شعورس في هالي الليله خاصه وانتي بتاخذين اخوي الوسيم جدا رشووودي وبتجين عندنا في بيتنا في غرفه راشد الي جنب غرفه يوسف اخوي الكبير الي متزوج مرتين ومطلق
    ضحك الكل على النوري اما مهوي اكتفت ببتسامه خجل
    ليلوه وهي تفك التسريحه وصرخت : بنات
    التفتو لها كلهم شيخوه : خير
    ليلوه بقهر : ملكوني ابي اتملك نفس مهوي
    ضحكو عليها
    لميوه بميوعه : ايه صدق فشله كل الي كبرس تملكو ماباقي الا انتي يالعانس

    تعليق

    • ريماسة 14
      عـضـو فعال
      • Sep 2008
      • 169

      ليلوه وهي تقط عليها العطر بعنف : عانس في عينس توني في ريعان الشباب
      لميوه الي انحاشت من طريق العطر : ههههههههههه بنات بكره باروح لخوالي وبجلس عندهم اسبوع
      ريموه وهي تشيل المنا كير : محد فاقدس اقعدي دهر
      لميوه وهي واقفه في نص الغرفه : ريامه ادري من ورا قلبس ولا انتي تموتين علي
      ريموه بعنف كالعاده :جعلني الموت قبل اموت عليس
      لميوه وهي تنط على السرير : انطمي وجعلس الموت مرتين ههههههههه
      المهم مرت اليله عادي سهر وحش ومدري شنو وبعدها الكل راح لبيته من البنات لن رنود طرتهم .
      ثاني يوم بعد الظهر لميوه راحت لمها والفايف عند عهود ويعلمونها شصار في المزرعه وفي الملكه وهي منقهره وماطلعت ولا شافت احد من طلعت من المستشفى وبعد لنها توها تعبانه كانت ندمانه كل الندم كل يوم تبكي قهر صار لها فتره في البيت وماشافت احد من اخوانها كلهم مطنشينها واكثرهم خالد انصدمت فيه تعرفه طيب وحنون بس في هالمور الرجاجيل مايرحمون وريموه كل ماواجهتها قعدت تعاتبها في نظرها انها خيانه ليه ماعلمتها بشي كان ممكن مايصير كل الي صار لكن قدر الله وماشاء فعل والحين ريموه عند عمها سلطان جايه قبل الظهر عشان مايشوفها .
      وفي بيت ناصر رنود رايحه تتغدا عندهم وطالعه قبل يجون البنات ويحكرون لها ومعلقه ورقه على باب غرفتها وكاتبه فيها طسو لا شوف وجه وحه منكم وعلى الغدا في غرفه الطعام كل العايله عادا فارس
      رنود وهي تاكل :اقول ناصر وين فروووس
      ناصر بهدوء: ماشفته الا يوم الملكه من بعيد ولا ادري وين طس
      انقهرت لولوه ماتبي ناصر يعصب على فارس اكثر بس وش تسوي
      مشاري وهو يقوم :دلوعه لعاد اشوفج داشه غرفتي ذبحتج زين
      دلوعه بلعانه وهي تاكل بهدوء : يصير خين
      الكل فطس ضحكه عليها
      مشاري يتشمت وهو ميت ضحك : خيييييييييييييييييين شنو خين يالخت
      دلوعه بقهر :خين في عينك اقصد خير
      ناصر يحب يقهر أي احد منقهر هوايه عنده :ههههههههه خين هههههههههههههه
      دلوعه بدلع مع عصبيه وماطه الكلمه :يبه
      ناصر وهو توه يضحك : بسكت بس ابي اعرف شنو خين ههههههههههه
      رنود وهي تقوم : حرام عليكم كل انسان يخطي صح دلوعه
      مشاري وهو يحط دفتر على الطاوله : اليوم قررت احط دفتر للحرقات واول حرقه حرقه دلوعه خين ههههههههههههههههههههههههههه وثاني حرقه حرقت امي نوره ههههههه
      ام طلال انصدمت : متى حرقت لا تورطني
      مشاري وهو توه يضحك : يوم تقولين على العشا مشاري عطني تحنك اكبلك عشا هههههههههه
      ضحك الكل ومعهم ام طلال
      رنود بحماس : اكتب حرقات شيخوه
      مشاري : لالا شيخوه بتملى الدفتر اليوم هههههه
      وبعد الغدا الكل راح يرقد عادا مشاري ودلوعه ورنود الي جلسو في غرفه مشاري يسولفون ويلعبون بليستيشن
      بيت فهد
      فهد توه جاي ويتغدا بروحه لنهم كلهم قد تغدو والعنود في الصاله ويا ندوي يشربون شاي ونصوره توه قاعد من النوم ويتسدح طايح على الكنبه بملل وكسل وخالد راقد وليلوه ويا ريموه الي توها جايه من بيت عمها سلطان في غرفه ليلوه يسولفون
      العنود وهي ماسكه الريموت وحاطه على قناه المرأه : ندى شرايس في الفستان الاخضر
      ندوي بعد ماقررت تعيش حياتها وتنسى انها متملكه بعد محاضره من النوري وفهمتها ان اللي كاتبه ربي بيصير واقتنعت ندوي وكلت امرها لربها
      ندوي وهي تشرب شاي : بس لو هالفيونكا موب فيه كان فله
      العنود وهي تاخذ بيالتها : متى المسلسل
      ندوي وهي طالع الساعه : بعد شوي بيجي الا يمه شرايس في اليخاندرو موب يجنن
      العنود بقرف : وع امحق يجنن كنه محطوط في كلوركس ومافيه ملامح
      ندوي وهي تقط المخده على نصور الي ماله مزاج :لميتا الرقاد يالحبيب
      نصور وهو يقعد بملل :تراني طفشان بروحي ضايق خلقي
      ندوي انكسر خاطرها : ليه شفيك عسا موب تحب
      ظربتها امها بخفه : وجع وش يحب
      نصور ببرائه :لا مو احب بس متهاوش ويا دلوعه
      العنود بحنان : ليه ياحبيبي
      نصور : تقول انت ماعندك شخثيه وريان احثن منك والحين انا ماعندي احد يلعب معي بليثتيشن
      ندوي وهي تبتسم : قايله الولد يحب اسأليني عن هاي الحركات وحزنت شوي لنها تذكرت فارس بعدين تذكرت كلام النوري وابتسمت وكملت جيب البليستيشن وبالعب معك انا وامي
      العنود : هههههه ليتني اعرف اللعب
      نصور انطلق وجاب البليستيشن وشبكه بسرعه فائقه وقال : وش نلعب
      ندوي بتفكير : نبي لعبه تجي على ثلاثه
      نصور بسرعه : مصارعه
      ندوي اوكي وحط المصارعه وندوي جلست تلبس ساعه وامها قالت مافيش حد احسن من حد بعد انا بالبس ونصور بعد وفهد الي يتغدا في اخر الصاله يوزع ابتسامات وهو يشوف العنود متربع قدام التي في
      اما في غرفه ليلوه
      ليلوه وهي متربعه على السرير بعصبيه بعد ماقالت لها ريموه كل الي سمعهت عن ندوي :جعلها الجلطه ليه ماعلمتني
      ريموه وهي متربعه على التسريحه : مادري عنها وبعدين خليس منها خليس في الحقير فروووس ابن الكلب
      ليلوه رافعه حاجب :شدخل ابوي ناصر
      ريموه : ايه صح شدخله المهم الحين وش الخطوه الاولى
      ليلوه بتفكير : اممممممممم تقولين كان يدز لها مسجات يهددها
      ريموه بثقه : ايه وبعد عبير سمعت طراطيش كلام من هنود ونوير
      ليلوه وهي تفكر : اممممم لازم نشوف المسجات واخاف اقول لندوي واكيد بترفض تقول عنه أي شي لنها تحبه
      ريموه بقهر : ايه الخايسه حتى اهان كرامهتا وساكته بس تعالي الموبايل مع ابوي
      ليلوه وهي تتذكر : ايه طيب وش نسوي
      ريموه ببتسامه خبث : نروح ناخذ الموبايل من غرفه ابوي ونطلع منه المومري وننسخ الي نبي ونقرها على رواق شرايس
      ليلوه بحماس : طيب متى ؟
      ريموه بفرح : مدري بس شرايس الحين
      ليلوه :ابوي وينه الحين
      ريموه :مدري باروح اشوفوتحت الاجواء حماس
      العنود بعصبيه : ندووووووووووي وين جبتي بوت السكنيه الي انتي مزينه منه ؟
      ندوي بنذاله : انسي اقولس ليش تقلديني
      العنود : ابيه مثله لونه زين
      ندوي : عادي يمه غيري لون أي بووت وخلاص
      نصور برجاء : تكفين ندا علمي امي عشان نلعب من الثبح وانتو تتهاوشون
      ندوي : لا والله صارلي ساعه اقولها من وين جايبه التنوره ولا علمتني والحين اعلمها نويييييييييييييي
      فهد جاء وجلس على الكنب وراهم : ندوووي يالعاقه علمي امس
      ندوي انحرجت من وجود ابوها توها تحس بتأنيب الضمير :خلاص عشان خاطرك يبه بس بشرط
      فهد وهو رافع حاجب : على حسب الشرط
      ندوي برجاء : اللعب معنا
      نصور عصب : لالالا
      فهد استغر ب: افا نويصر ليه
      نصور بقهر : بتقعد تلبث متى بتخلث ؟
      ندوي : لا مو ملبس بسوي لبنتي كوبي ويلعب معي ابوي بها
      ناصر جالس معهم قدام التي في :لعبه وحده وباروح الرقد
      ندوي بفرح :يلا انا وابوي وانت وامي
      وبدا اللعب والصراخ والضحك ندوي كل شوي تصارخ يبه افزعلي ونصور كل شوي يتحطلم عشان امه تنزل من الحبله وتنشب برا لين يدخلها هو اما فهد ماينزل من الحلبه وندوي مستلمه الحكم والعنود كل شوي تقول ندوي وجع مات الحكم
      في غرفه ليلوه
      ريموه واقفه على الباب بثقه : اقولس يلعبون بليستيشن مصارعه موب صوبنا
      ليلوه بفرح : وناسه باروح اللعب معهم
      ريموه بقهر :انطمي الحين خلى نروح نجيب الموبايل
      ليلوه بخيبه امل : يلا
      وتسحبو لغرفه ابوهم اقصد جناح ابوهم المكون من غرفتين استقبال ونوم ومطبخ تحضيري وعلى طول اتجهو لغرفه النوم وبدو البحث عن الموبايل
      ريموه وهي ادور في الدرج :يمكن في المكتب
      ليلوه وهي ادور في الدرج الثاني : اذا خلصنا من الغرفه بنروح للمكتب
      شوي وسمعو باب الجناح تبطل وطارت قلوبهم ودخلو على طول في الكبت مع بعض وجلسو بصمت والي دخل كان فهد بدل ورقد على السرير والبنات في الدرج
      ليلوه بهمس : جعلس الجلطه الحين كيف نطلع ؟
      ريموه بهمس : جعلس الجلطه انتي قايله لس خلى نروح للمكتب
      قاطعتها ليلوه : بس انطمي مالنا الا الصبر لين العصر
      ريموه ببتسامه : يوووووووه احراج احنى في غرفه امي وبوي خخخخخخخ
      ليلوه بدون نفس : عشتو ريموه تعرف الاحراج اقول انطمي
      وجلسو ينتظرون بصمت
      بيت سلطان
      ازعاج على الاخير وطبعا عادي عندهم لن بيتهم الزعاج الربع وعشرين ساعه
      سلطان قاعد وحاط رامي ولده في حظنه ويسولف عليه حصه جالسه تصب الشاي للكل شيخوه تتهاوش ويا حمني النوري في اخر الصاله تذاكر لدانه لن الامتحانات على الابواب خلود مستلمه راشد استجواب عن شعوره واستعدادته للعرس وامنياته المستقبله وتقنعه بعد يسمي اول بنت خلود وهي تسمي ثالث ولد راشد وسلمان ويارايد وفهد ونجود يلعبون اونو وتركي متمدد على الكنب بتعب وكسل وسلطه مسبب له رعب كل ماغمض ضربه بشي عهود راقده فوووق خالد جالس جنب ابوه وماسك بنته الجوري ويتحاد ويا ابوه من الاحلى الهنوف ويا جواهر يسولفون ويحشون في زاويه الصاله وشهد راقده جنب الطاوله الي في الوسط في الصاله وصايره مطبه في الصاله
      خلود وهي جنب راشد بحماس :شوف القاعه حقت زواجكم ابي لونها فسفوري
      راشد بستغراب : ليه فسفوري
      خلود وهي تفهم راشد : بعد ليه عشان شفت فستان يقطع القلب حتت حتت وابي افصله وابي القاعه تكون مناسبه له
      راشد بستهزاء : ليه العروس على غفله وبهمس فديت العروس
      خلود وماده البوز : سمعتك مالت عليك وعليها ليتها ضاعت ولا لقيتوها ههههههههههه
      راشد وعصب من جد : لا والله وصد للجهه الثاني اقول انقلعي بس
      خلود وهي توها تضحك : امووووووووووووت انا على الي يغارون
      راشد وتوه صاد :ضفي فيس وتوه بيكمل الا وجوتي براغي في وجهه من سلطه فقد اعصابه وطار وراه وسلطه يبيها من الله تقطع من الظحك وانحاش وراشد وراه
      جواهر :وجع راشد امحق معرس تلحق بزر
      راشد معصب : والله لا اعلمه الادب مالت عليس وعلى تربيتس الخايسه ويلتفت لسلطه الي على الدرج سلطه تبي بيره
      سلطه طالعه بمكر وابتسم لين طلعت الاسنان الي مجموعها عشره وقط على راشد قلاص
      راشد بعد ماشاف القلاص فقد اعصابه وقرر يذبح سلطه اليوم لا امسكه بس هيهات يمسك سلطه
      جواهر تكلم الهنود بخوف :ياويلي على ولدي بيذبحه رشووود
      الهنوف : احسن قليل ادب
      جواهر : مالت عليس
      الهنوف : الحقيقه بعد وش تبيني اقول اكذب يعني
      جواهر وهي تقوم : مالت باروح اللحق على ولدي فوق قبل يذبحه رووويشد وراحت فوووق الا وشيخوه مخالفتها داقه 1000 ورا حمني وهي ادعي
      شيخوه وهي مفوره : قسم بالله لا اللعن خيرك يالحيوان
      حمني وهو داز : اتحداس ههههههههههه
      جواهر وقفت على الدرج وقالت بصوت عالي : يبه فكني في عيالك بيذبحون عيالي
      طالعها سلطان ببتسمه وقال : انتظري شوي وتشوفين عيالي طايحين جرحا من عيالس تطمني
      وجلست جواهر على الدرج بملل
      نجود وهي تلعب وتكلم جواهر : اموت اعرف انتو ليه مطيحين عندنا اعرف الوحده لا تزوجت ماعاد تنشاف مو كل يوم رازه الفيس عند اهلها
      جواهر بدون نفس : انطمي لا تزوجتي طسي لاعاد نشوووفس
      نجود :سلمانوه لا تغش وانتي جويهر انطمي انتي ويالأرهابيين الي انتي جايبه لا جيتي خليهم عند اهلهم
      جواهر عصبت : انطمي وبعدين جويهر في عينس هذا وانا اختس الكبيره
      النوري :يالبقره دابليو ماتشوفين
      سلمان يكذب : والله ماغشيت
      نجود :ميانه جويهر وين المشكله يعني
      النوري بعصبيه : دانوه وجع تستهبلين
      واستمرت الاجواء كما هي في كل البيوت الى العصر والكل قعد لصلاه وفهد قعد وعلى طول ليلوه ويا ريموه طلعو وحصلو ندوي قالبه عليهم البيت وفي غرفه ليلوه
      ندوي وهي واقفه عند الباب :يلا عاد اعترفو قبل اروح اصلي وين كنتو فيه ؟
      ليلوه وهي تلبس حجاب الصلاه : قلت لس كنا فوق الصطح
      ندوي بستغراب :مع الظهر في القوايل ماصدق
      ريموه الي توها طالعه من الحمام تمسح وجها : صدقتي صدقي ماصدقتي موب ضروري
      ندوي وهي رافعه حاجب : ومن قال اني اكلمس ::وقالت وهي تطلع داشه عرض ::
      اما ريموه صلت ويا ليلوه وبعد الصلاه ليلوه تبدل وريموه عند التسريحه
      ريموه وهي تربط شعرها : ليلوه كيف نروح للمكتب ؟
      ليلوه وهي في غرفه الملابس : شدراني فكري
      ريموه : زين خلى ناخذ سبير المفتاح الي عند امي وندش به شرايس
      ليلوه وتوها طالعه : ايه فكره حلوه يلا بالبس وانتي روحي دوريه اكيد امي الحين طلعت
      ريموه وهي عند الباب : وندوي تقول مو طالعه اليوم
      ليلوه :عادي ماعليس منها بيجونها الحين نوير ويا هنود
      وراحت ريموه وليلوه جلست تلبس وهنود والنوري جاو لندوي الي يعني اني مستحيه
      وفي بيت نايف كانت الاجواء مستقره يعني هيا تقبلت بدريه شيا ما وخالد صاير ملتزم ومهوي عايشه احلام ورديه وكلها عن راشد وعن المستقبل وعبيروامجاد راحو لبيت سلطان وريان التزم نفس خالد ليه لاء وخالد قدوته في الحياه المهم بعد العصر الكل مجتمع في بيت نايف الرجاجيل كلهم والجد و كالعاده كل يوم يتقهوون قهوه العصر عند واحد والحريم مجتمعين كلهن في بيت سلطان والجده معهم راحت تشوف عهود لنها اشتاقت لها وفارس جاء البيت وحط راسه ورقد لنه من امس مارقد كان يفكر في خطه يتخلص من ندوي بها اما طلال يوم حلو ويوم خايس لنه صابه مرض الشك والربع وعشرين ساعه يراقب سحر ورنود جات لبيت نايف ومهوي تهوا راقده وشيخوه ماجات ماحصلت الا بدريه مرت نايف ومنار توهم جايين من بيت الجد وبيروحون مع هيا لبيت سلطان اما لميوه راحت لخوالها عند امها واخوها مازن
      وفي المجلس كالعاده كل الشباب و الطعشات والاباء موجودين وتركي ويا مشعل يصبون القهوه وفواز قاعد بدون نفس وراشد ويا جاسم يسولفون عليه يبون يوسعون خاطره الي ضايق من لعبت عليه فرح ومحزن وحالته حاله اما وليد جالس يسولف ويايوسف وغصب يزوجه ويوسف معصب عليه وكل شوي يبي يقوم ويمسكه وليد شوي وجاهم واحد من العمال يقول فيه ثنين يبون يقابلون ناصر وقالهم ناصر نادوهم وبعد ربع ساعه جاو الثنين ومعهم ولد صغير يمكن عمره خمس سنين وسلمو على الموجودين وقالهم الجد يستريحون وجلسو وعلامات الاستفاهم على رووس كل الموجودين الجد قال اكيد احد محتاج
      سلطان قال اكيد احد عنده معامله يبينا نخلصها نايف جلس يطالعهم بتفحص ناصر نغزه قلبه حس بشي مو طبيعي واحد كان طويل ورزه عيون وساع حواجب شبه مرسومه غمازات سكسوكه كان شكله حلو وكشخه الثاني غريب كان طويل وشعره طويل وناعم اسود وطالع رغم انه لابس غتره وملامحه غريبه اشبه مايكون ياباني بس خشمه حلو والولد الصغير كان بعد لابس ثوب وغتره وشعره ناعم وطويل
      الاول الي قال اسمه ناصر كان نظراته تفر عليهم واحد واحد وبعدين تكلم بصوته الهادي
      ناصر الضيف : وين ناصر بن خالد
      ناصر ابو طلال بستغراب : هلا انا ناصر
      وجلس ناصر الضيف يطالعه بنظرات محد عرف يفسرها وقام وعطاه ظرف وقال بطله واخذ ابو طلال الظرف وبطله والكل يطالع بترقب يبون يعرفون شسالفه اما ناصر بطل وانصدم جلس ربع ساعه يطالع الاوراق بصمت بعدين تكلم سلطان
      سلطان : شفيك ياناصر وش في الاوراق
      فهد جلس جنب ناصر ابو طلال واخذ الظرف منه وبدا يقرا الاوراق والكل ينتظر بفارغ الصبر يبي يعرفون وش السالفه
      وفي بيت فهد ريموه لقت النسخه الاحتياط من مفتاح المكتب وبطلته ودخلت ويا ليلوه ونكثوووووووووووووووووووه بكل ماتحمل الكلمه من معنى
      ريموه عند الخزنه الي مفتاحها فيها : الخنزه مفتوووحه
      ليلوه ادور في درج المكتب : هاذا هو ابشرس
      ريموه بطلت الخزنه :هاذهي جوازاتنا
      ليلوه بستغراب : الحمد والشكر شدخل الجوازات
      ريموه وهي تنكث : لا بس من زمان ماشفت جوازي واشتقت له
      ليلوه :اخلصي يلا نطلع
      ريموه : ليلوه تعالي شوفي صوره ابوي وهو صغير هههههههههه
      وجات ليلوه وجلست تنكث الخزنه معها لين طاحت على ظرف كبير بني قديم مكتوب عليه بخط رايح فيها اوراق ناصر
      ريموه وهي تبطل الظرف : اكيد فيه صور عمي ناصر
      ليلوه : يمكن ولا صوره حقت الشهاده هههههه
      وبطلوه وشافو الاوراق ... جواز قديم .......شهادت ميلاد .......شهادات دراسيه ........شهادت ميلاد لحظه من

      تعليق

      • ريماسة 14
        عـضـو فعال
        • Sep 2008
        • 169

        ميلاده وانصدمو ليلوه ويا ريموه وهم يقروون
        ليلوه وهي معها صوره من شهاده ميلاد وجواز : يمه منذولا بشار وفؤاد ؟؟؟؟
        ريموه بصدمه : عيال عمي ناصر
        ليلوه : يعني متزوج غير ام طلال ولولوه
        ريموه : والله انه خبيث هالعم شوفي كم اعمارهم
        ليلوه وهي تقرا : بشار مواليد 1991 وفؤاد 1993
        ريموه وهي ادور : بس ذولا
        ليلوه : ايه وامهم سوريه
        ريموه وهي ترجع كل شي مكانه :يلا نطلع ونتناقش برا لا يجي ابوي
        وطلعو بعد مارجعو كل شي مكانه وعلى رووسهم علامات استفهام كبيره
        وفي بيت نايف في المجلس بعد ماعرف الكل قصه الضيف وانه ولد ناصر من زوجته الامريكيه كرستينا الي تزوجها يوم راح يدرس هناك وقالهم ناصر ابو طلال انه تزوج كرستينا يوم كان يدرس ويدري انها حملت بس قالها تجهض الحمل والي يذكره انها قالت زين ولا يدري بعدها شصار لنه حول من دراسه بمريكا الى الدراسه بفرنسا شاف كل الاوراق صحيحه بس ماصدق قال بيسوي فحصات ووافق ناصر وقال حقك وكان ناصر متخوف من اهله انهم يرفضونه
        فهد بستغراب يكلم ناصر الضيف : كم عمرك
        ناصر الضيف بهدوء :27
        فهد :متزوج
        ناصر :لا
        ناصر ابو طلال بعصبيه : الحين امك مالقت الا اسم ناصر تسميك اياه
        ناصر بهدوء : والله مدري ليه سمتني ناصر
        الجد من بعيد : وذا لبيض الي معك منهو
        ناصر طالع جده ببتسامه و توقع انه جده لن مافي احد من العايله عرفهم عليهم وقال :اخوي خالد
        الكل استغرب
        سلطان بستغراب : شلون اخوك ؟
        خالد طالعه وقال : اخوه من امه وابوي ياباني
        انصدمو كلهم لنه يتكلم بطلاقه كنه خليجي
        الجد :يعني انت ياباني
        اللتفت له خالد ببتسامه :ايه الله يطولي في عمرك انا ياباني الاصل وعايش في السعوديه حاليا وهاذا وهو يأشر على الولد الصغير ولدي سام
        الكل اللتفت للولد الي كاشخ ومرسم بالغتره ومبتسم
        ناصر ابو طلال :وانت يا ناصر وين عايش اشوفك تتكلم عادي خليجي
        طالعه ناصر بهدوء وقال : امي دخلتني انا وخالد اخوي مدرسه داخليه عربيه ومن ذيك الايام ماشفناها كان مدير المدرسه سعودي وكان في الويكند ياخذنا معه لبيته لن مافيه احد نروح له والمدرسه بتسكر واستمرينا على ذا الحال وفي الاجازات نسكن عنده وزي كذا مر العمر بهاذي الطريقه وبعدين انتقل هو لسعوديه واحنا معه
        وداخل البيت في الصاله
        رنود تكلم منار :بل وين العالم
        منار وهي تضبط نقابها :روحي قعدي مهوي هاذايك خامده يلا
        رنود وهي تقوم : باروح لجولييييت اشوف اخبار احلامها الورديه اكيد الحين قد اعرست وجابت عيال بعد
        بدريه وهي تصب قهوه لمنار : الله يوفقها ونشوف عيالها
        هيا وهي في المطبخ تشرف على القهوه : امين رنود قعديها لا يجي ابوها ويهاوشها
        رنود وهي على الدرج رايحه :اوك لا تحاتين مو نازله الا وهي معي
        ورقت رنود فوق اول مره تدخل بيت نايف بروحها هدوء اتجهت لغرفه مهوي بس شدها اضاءه وحده من الغرف مبطل الباب شوي وراحت لها ودخلت وجلست اطالع في الغرفه هي تجي بيت نايف بس مو كثير ماتعرف من هاذي غرفته كانت الغرفه اضاءتها خافته بس ابجورات الي مبطله وبارده موت ودخلت رنود عجبها الجو الحلو في الغرفه شوي واحد سكر عيونها ووقف قلبها
        :من انا ؟
        رنود وهي ماسكه كفوفه الي مسكره عيونها :يمه روعتني وجع
        :زين من انا ؟
        رنود :امممممممم مدري بس مليون في الميه واحد من عيال نايف
        :تنكتين هذا شي اكيد بس من من عياله ؟
        رنود بملل :خالد ولا مشعل ولا فواز ولا نواف هههههههههههاي ولا ريان
        :صح ريان اللهم لا شماته
        رنود بملل اكثر وهي تحاول تفك يديه : وجع عاد مللتني
        نواف وهو يجي قدامه ويسلم عليها وببتسامه :تو مانورت غرفه فواز
        رنود وهي تبطل الليت : منوره بهلها وليه غرفه فواز كئيبه كذا
        نواف وهو يجلس :مدري صار له فتره محزن
        رنود وهي تجلس بهتمام : ليه شفيه
        نواف : كل ماسألته يقول مسأله وقت ويرجع نفس اول واحسن شنو السبب مادري الا مادريتي بأخر الاخبار
        رنود بهتمام :وش
        نواف وهو يضحك قال لرنود قصه ناص ولد ناصر خخخخخخخخخخخخ
        رنود بصدمه :ولد اخوي ناصر سبحان الله
        نواف : بس مو متأكدين بيسون له فحوصات وراح ابوي ناصر ويا ولده ناصر ههههههههه نكته ومعه خالد والبزر مدري شسمه راحو للمستشفى بيسون الفحوصات عشان يتأكدون هو ولدنا ولا لاء
        شوي ودخل فواز ومسوي روحه منصدم وسلم على رنود وقال :هاذاي غرفتي ولا الصاله خير شمقعدكم في غرفتي واسراري منثوره على السرير
        وعلى طول التفت نواف ورنود لسرير الي عليه اكياس هدايا واغارض واوراق وعلى طول نواف ركض لسرير وفواز وراه
        نواف وهو ماسك الاوراق ومنحاش :ريحتها تجنن
        فواز وعصب : نوافوه والله ان تندم لا تقرا
        نواف وهو فوق الكنب : والله ان اقراها وهو يقرا ويركض وفواز وراه
        نواف : لا لا ......... شهالكلام الي يخدش الحياء ..........مصيبه فوازوه
        فواز وقف بصدمه : وش الكلام الي يخدش الحياء ؟
        نواف وهو في الزوايه : لالالالالا ماقدر اقوله عشان رنود هناه
        ويلتفت فواز لرنود الي متربعه على السرير ومبطله الهدايا وتقرا الباقي
        وصرخ فواز : رنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد وش تسوين
        رنود اخترعت من صوت فواز :وجع روعتني هاه رضيت عليها بعد ما...
        وقاطعها فواز وهوي يخاذ الاوراق منها ويلم الاغراض : برا واخذي نوافوه معس يلا
        رنود وهي تتصنع الزعل وتطلع : اشرهه على الي مسيره عليك مالت عليك وعلى غرفتك والله لا افضحك
        تروع على باله بتعلم بالي قرته في الرسايل فواز ولحقها :شلون تفضحيني ؟؟؟
        رنود وهي ماده البوز: مدري عنك طاردني ولا تبيني افضحك
        ارتاح فواز :اتفاهم معس بعدين خليني اروح اتفاهم مع نوافوووه
        شوي ويجيهم ريان بالغتره كاشخ وريح الطيب
        ريان وهو ماسك المسباح :يلا ياشباب هداكم الله صلو اذن المغرب ونواف وفواز يتهاوشون بمزح في الغرفه ورنود واقفه على الباب
        ريان : متى يمديكم توضون وتصلون المغرب على طول يقيم يالله ونزل
        ورنود فطست من الضحك على ريان نسخه خالد
        وخلت الشباب يتهوشون وراحت لمهوي الي حصلتها تصلي
        وفي بيت فهد وفي غرفه ليلوه
        ليلوه جالسه على السرير:بل على عمي ناصر كل يوم عنده مره
        ريموه بقهر : المشكله كهم جنقل عيال مافيهم بنت
        ليلوه : وش نسوي
        ريموه : في ويش
        ليلوه وهي تقوم : انا خايفه افضح عمي ناصر غصب عني كالعاده
        ريموه وهي تقوم : انتي امسكي اللسانس ومحد داري يلا انا باروح لبيت ابوي سلطان
        ليلوه وهي تاخذ موبايلها : باي انا بكلم البنات اشوف وينهم واروح لهم
        ولبست ليلوه وكلمت مهوي وقالت لها انهم كلهم في بيتهم ولبست وراحت لهم
        المهم الكل سهر في بيت سلطان الا ندوي ويا هنود ونوير والباقين في بيت نايف وانتشر خبر ناصر الي طلع صدق ولدهم وكان خالد اخوه جاي معه وبيجلس فتره في قطر وبيروح لسعوديه ورتبو لهم الملحق الي له باب على الشارع و باب على الحوش وجلس فيه ناصر واخو خالد وسام وبعد ناصر رتب لولده ناصر غرفه في البيت وكانت غرفه طلال القديمه الي بابها على الحديقه
        اما ناصر الى الان مو متقبل وجود ولده ناصر والي قهره اكثر انه قال لولده ناصر يغير اسمه وعيا وقال من اوله عناد ورفض اما فارس جاه الخبر عادي وكل الي قدر عليه هو انه قال ماعندي اخوان الا طلال ومشاري وصار له اسبوع ماجا البيت عشان زياد طالع اجازه وهو اذا شاف زياد نسى العالم كلهم اما ناصر الضيف كان الاجواء عنده شي ثاني مبسوط ومستانس باهله وعرفه جاسم عليهم واحد واحد وسلم عليهم وعلى رنود وعمته ساره والجد مستانس بعد على ناصر وسوالفه وناصر كل يوم مرتز من الصبح عند جده وجدته وعن البزران بدت مدارسهم واختبارات وكلن مشغول والكل بدا دوامه ورجع الروتين ولميوه رجعت من عند خوالها وبدو البنات يداومون في الجامعه
        اما مهوي ورنود وليلوه جاهم فايروس من العالم الي حولهم الكل يقعد بدري عادهم فاقررو يقعدون بدري ويرقدون بدري
        وبخصوص موضوع ندوي ريموه ويا ليلوه جمعو كل المسجات الي في موبايل ندوي ونصور وقررو يغسلون شراع فارس ويردون كرامه ندوي ولا قالو للبنات عن السالفه عهود درست وبدت تطلع في بيت اهلها وهي توها تشوف نظرات الاحتقار في عيون اخوانها
        اما طلال قريب بيجي ودرا بسالفه اخوه الجديد وانصدم وتشوق يجي عشان يشوفه اما نوره ولولوه ماعطاهم ناصر فرصه لزعل او أي شيا ثاني على طول قال يحاتي قبل اعرفكم مالكم علاقه فيها وقالهم السالفه انه يوم راح يدرس تعرف على كرستينا وتزوجها وهو مقرر لا رجع لدوحه يطلقها وقالها انها ماتحمل وقالت زين بس الله قدر وحملت وقالها اجهضيه وقالت زين وسافر هو لفرنسا على اساس اهي بتصقط الي في بطنها لاكن هي كانت تبي تجرب الامومه وماصقطته وجابت ولده وهو مايدري عنه وتفهمو نوره ولولوه الي صارو صديقات حيل وماكانو يشوفون ناصر كثير لنه يافي الملحق يافي بيت الجد عند جده وعبود ولد سلطان قريب بيرجع لنه خلص علاجه بسرعه لنه متعاون وبعد كان توه في بدايه الادمان وعزوز خذا اجازه وراح يجلس مع اخوه لين يجون مع بعض
        اما فواز قرر ينتقم من فرح ويفضحها لاكن راشد اقنعه ان الفضيحه بتكون لطلال قبل فرح واكيد بيخسر طلال وتراجع فواز عن قراره وقرر ينساها وانشغل في دوامه اما راشد كان عايش جو ثاني مع احلامه وتخطيطاته وكل يوم لا شاف خواته قال سلمو على الحب
        اما نواف عرف سر حزن فواز بعد ماقرا اوراقه ونشب في حلقه لين علمه بكل شي بس ماقال انها خالت طلال .......
        اليوم الخميس الصبح الساعه 9 في بيت الجد
        الجد والجده وناصر بن ناصر ورنود وخلودي ولد فيصل وخوخه ولد وليد
        ناصر وهو يصب القهوه لجده :سم
        الجده وهي متكيه على المركا جنب الجد : اقول ياولدي ياناصر انت كم عمرك
        ناصر وهو يصب لجدته قهوه : سمي 27
        الجده وهي تشرب قهوه : وليه ماعرست وانا امك
        رنود ببتسامه :بدت الحركات
        ابتسم ناصر وقال : والله يمه في بنت ابيها بس قلت لين اروح لهلي ولا من الي بيحظر عرسي
        حزن الجد وقال : زين ماسويت وانا ابوك وان شاءلله قريب نخطبها لك
        خلودي ويا خوخه عافسين الصاله ركض وهواش والاعاب منثوره
        ناصر يكلم رنود : الحين منذولا عياله
        رنود وهي اطالعهم :ذاك خالد ولد فيصل والثاني خالد ولد واليد
        ناصر وهو يطالع رنود بتفص لا ارادي لن رنوود حلوه بزياده :البيت كله خالد ماتلخبطون انا اتلخبط والله
        رنود استحت من نظرات ناصر وقالت :لا عادي بتتعود مع الوقت وقامت يلا انا باروح للبنات فوق
        ناصر بستغراب : أي بنات ؟
        رنود وهي تمشي : بنات عمانك ليلى ومهى راقدين عندي وراحت فوووق
        شوي ورن موبايل ورد ناصر بدون ماينتبه لرقم
        ناصر بهدوء توه بيتكلم بس سكت وهو يسمع الصوت الثاني
        الطرف الثاني بعصبيه وصراخ : اللعنه تلعنكم كلكم ليه محد يرد على الثابت
        ناصر بستغراب :غلطانه اختي
        بصدمه كبيره وعلامه استفاهم وهي اطالع الرقم :قل والله
        ناصر بستغراب وببرائه : والله
        بعصبيه وشوي وتطلع من السماعه : من انت اخلص علي مالي خلق
        ناصر بستعراب : حلوه انتي الي من ؟
        بستهزاء وضحكه : انا قطوووووووه هههههههههههههههاي
        ناصر ببتسامه : انتي شفيك قلت لك مغلطه شتبين الحين لني بسكر
        بعصبيه :لا والله من انت جسووم ؟
        ناصر :من جسووم ؟
        بقهر وعصبيه اكثر : ادري تبني اقول عمي عما في عيونك روووح نادلي رنود
        ناصر بستغراب : انتي شقصتك ليش متصله علي الحين ممكن اعرف
        بعصبيه : اللعنه تلعنك من الي متصل عليك انت الي راد على جوال رنود اخلص نادها ولا اقولك قول لدريول يجي ياخذني الحين من الجامعه فطست من الحر بسرعه
        ناصر طالع الجواله بتفحص وبعدين اكتشف انه مو جواله انحرج ومادرا وش يسوي وسكت كان جوال رنود نفس جواله
        الطرف الثاني بعصبيه : جسوووم قل لدريول يجي ياخني قله روووح جيب عمتك الملكه الاميره الشيخه شيووووخه
        ناصر قال بكمل اللعبه : ان شاءلله تامرين شي ثاني
        شيخوه بصدمه : يمه جسوم انت في وعيك
        ناصر بحراج : ايه يلا تبين شي لني بسكر طوطوطوطوطو..سكرت في وجهه
        اما ناصر انحرج منها ومن رنود وقال للخدامه تنادي رنود وجات رنود وقالها واعتذر منها وراح لشركه ويا الجد بعد ماروح الدريول يجيب شيخوه
        وفي الصاله الي فوق ليلوه ومهوي يفطرون ورنود توها جايه من تحت
        مهوي وهي تاكل : وش يبي ناصر
        رنود ببتسامه :ماتصدقون ويش يبي
        ليلوه وهي تشرب كرك : وش قولي
        وقالت رنود السالفه وفطسو البنات من الضحك وتخيلو شكل شيخوه لا علموها
        رنود بحب : فديته يابنات مؤدب بشكل مو طبيعي
        ليلوه بستغراب : شلون يعني
        رنود :مؤدب ماتعرفني شيعني مؤدب ايه تذكرت انتي ماتعرفين من الادب الاسمه
        ليلوه بدون نفس : انطمي
        مهوي برومنسيه : يعني مثل رشووودي فديته
        رنود وهي رافعه حاجب : رشوودس ماجي نقطه عنده هو غير خلوق محترم موئدب ماشاءلله عليه ليت كل الشباب مثله
        ليلوه وهي تقوم : باروح اجلس مع جدتي ابرك لي وين مناروووه
        رنود : توها خامده ويا دلالوه مالت عليهم وطافكم المدح لي اليوم
        مهوي : من الي مدحس
        رنود : ابوي وامي عشاني قاعده بدري
        ليلوه وهي تلبس عبايتها : يلا نزلو معي
        ونزل سولفو مع الجده لين الظهر وبعدين كل وحده راحت بيتهم وبعد الظهر الكل جاء تغدا ورقد وبعد العصر انتشرو كل مجموعه مع بعض
        وفي بيت سلطان في غرفه النوري
        ندوي بقلق : يعني ارسل له
        هنود بصرار : ايه وقولي هاذاي اخر وصل بينا يانبتدي ياننتهي
        النوري : ايه يمكن تبتدون من جديد بدل مايطلقس وتصيرين مطلقه مبعد تزوجتي
        حزنت ندوي وقالت : والله يابنات قمت اكرهه
        هنود بستهزاء: لا تكرهين بعد الملكه
        ندوي بحزن وبدت تبكي : اهاني
        النوري خذت الجوال وارسلت لفارس المسج
        وجلسو ينتظرو الرد
        اما في الجلس الشباب متجمعين ويضحكون على مغامرات خالد الضيف
        خالد الضيف :عندكم ولد عم خواف
        ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اكيد خواف ولا احد يسوي سواياك وبعدين يالقوي وش اخر تهورك
        تركي بحماس :كمل خالد
        خالد الضيف: ابد الله يسلمك كنت اطلع من المخزن ثم جدار السور ثم انزل في مدرسه البنات وهناك احصل صديقاتي واقعد اسولف معهم
        ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اعترف يوم مسكك السكيورتي وش سويت ووش سوو فيك
        خالد بحزن : ايه لا تذكرني ياهم عذبوني شهر وانا محبوس الله لايوفقهم
        خالد بن فهد وهو يقوم :ترووك مشعل يلا
        ناصر ين ناصر : وين ؟
        خالد وهو يعدل غترته : بروح الستي تخاوينا
        خالد الضيف : شعندكم في الستي
        تركي ببتسامه مكر : الي خبرك
        ناصر بن ناصر ببتسامه : الله يرجك
        خالد بن فهد : ترووك تكلم عن رووحك شدخلني انا شاب مستقيم صح مشعل
        مشعل :ايه صح يلا عاد اخلصو علي
        وطلعو
        وهم في الطريق جلسو يسولفون
        مشعل وهو يتذكر : ايه شباب تصدقون فيه وحده غازلتني بس ماعبرتها
        تركي وهو رافع حاجب: غازلتك كيف ومتى وليه
        مشعل بحماس : باقولكم القصه
        ووقفو يسمعون مشعل وهو يتكلم
        مشعل :جاتني وقالت لي والله انك حلو
        خالد :وبعدين
        مشعل : قلت نعم الشيخه أي خدمه قالت انت وسيم وتشبه ولد عمي قلت لها الشيخه شتبين الحين قالت ابد بس حبيت اقولك انك وسيم
        تركي وهو مو مصدق : وهي كانت حلوه
        مشعل :وع تجيب الهم دب بطه بقره غبيه واضنها تحب الاكل اقولها الشيخه ومصدقه روحها
        وكمل كلام وهم يمشون وفيه عيون فاهمه غلط وتراقبتهم بقهر لين راحو للباركنق انجرحت وانقهرت بتنفجر كانت رايحه لبيت جدها ومنسمعت حكيهم انقهرت ورجعت للبيت
        شيخوه وهي ترقا لغرفتها بقهر وتفكر ""الحقيرين يحشون فيني وبعدين منهم تروووك اخوي ماشفته اكيد هو الي معطيني قفاه وهين يامشيعل والله ان تندم مورطني عيني عينك ولا انا متى جيته وقلت له انت وسيم يخسي بعد من زينه والله ان يندم والله لا انتقم منه ولا ليلوه احسن مني باروح اعلمهم لالا فشله بيقولون حتى العيال درو انس دبيه وضحكو عليس اجل وش اسوي ايه بنتقم ان شاءلله قريب "" وابتسمت بمكر وانتبت انها في غرفتها ونزلت رجعت لبيت الجد وهي مقرره تنتقم من مشعل الي ماسوا شي وهي الي فاهمه غلط سمعت كلمه الشيخه قالت اكيد انا
        وفي بيت زياد فارس مرووووق على الاخر ومعه زياد ونادر من زمان مجتمعو وجالسين سوالف وضحك لين سمعو صوت مسج لجوال فارس وعلى طول بطله وكانت اغنيه بصوت بنت وشاف الرقم وعرفه على طول رقم النوري كيف مايعرفه وحيفضه بعد وهو رقم حبيبته النوري وشغل مقطع الصوت الي كان

        مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبيها
        دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيها
        انتا بس عش نفس دوري تشوف اشياء لك عليها
        على المحبه ما جبرتك نفسك وماتشتهي
        ورغم اهمالك عذرت بس ابي ماننتهي
        مرت شهور انتضاري وانا حالي شوف عينك
        اشتكي ناري لناري وانتا ماهزك حنينك
        انتا لمحلي بكلامك اننتا تحبني
        طال ليلي في ظلامك انطفي وتشبني
        انا بس اقول احبك وانتا في دنياك لاهي
        ومتاه يحن قلبك والحكي مات بشفاهي
        مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبها
        دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيه
        والكل ساكت يمسع وبعدين ضحك فارس وقال
        فارس ببتسامه :شفيكم تنحتو
        زياد بمكر : فروووس تكلم بنات انت
        فارس بلعانه : بصراحه كلمت كم وحده ونشبو في حلقي وهاذاي اخر وحده شباب ابي افهمها اني مابيها شلون ؟
        نادر ببتسامه : افا عليك اسألني انا انا اعرف للجنس الناعم
        فارس : شلون يالي تعرف
        نادر : فهمها برومنسيه والله ان تفهم عليك
        زياد وهو يتعبث في النت : رد عليها مثل مسجها
        فارس : باغنيه يعني
        نادر :ايه ولا اقول غن انت وين المشكله
        فارس ببتسامه : أي والله صوتي ماشي بس ابي كلمات عدله
        المهم دورو كلمات وعدلوها لين ضبطت وغناها فارس بصوته العادي وفارس كان يغني ونادر يصفق جنبه وبعد ماخلصها غير في الصوت شوي ثم ارسلها لها وزياد مو عاجبه الي يسوونه وقال بيروح شوي وبيرجع وراح
        نادر ببتسامه عريض :فروووس ابشرك
        فارس وهو توه يستوعب الكلمات استغرب من نفسه ومن نذالته وحن بس قوا قلبه وقال احسن محد ظربها على يدها تحب واللتفت لنادر وقال :بشر شعندك
        نادر ببتسامه : غرت منك وابي اتزوج
        فارس : لا زين والله حلو
        نادر: وقررت اناسبكم
        فارس ببتسامه :احلى شي ومن من اعمامي بتخطب عنده
        نادر وهو يتذكر يوم كان في المخزن وقال :سلطان............... عمك سلطان
        فارس :زين والله مبروك مقدما
        نادر بهدوء :والله يافارس ماتدري شكثر انا باكون سعيد لو وافقت علي بنت عمك بصراحه الكل يمدح فيها وفي اخلاقها والله اني اتمنى انها توافق
        فارس ببتسامه : وشفيك طيب قلبت فلم مصري ان شاءلله توافق والله انت ماترد يالغالي
        نادر:اخاف انها ماتوافق عشان اختها الكبيره توها مانخطبت
        فارس بستغراب :منهي ؟
        وقط نادر القنبله بدون مايدري وهو يتذكر ذيك اللي بلثام في المخزن : نوره بنت عمك سلطان
        لفت الدنيا في فارس وانصدم شلون اغلى صديق عنده يخطب النوري هو يبيها بس مايبي يرد نادر وبعدين ماله عذر توه متملك من اسبوع شلون يعلمه شلون يتصرف ضاق صدره واسودت الدنيا في وجهه وقطع عليه تفكيره نادر
        نادر بستغراب : وين رحت
        فارس وواضح انه تغير وهو يقوم :ان شاءلله توافق انا باروح تذكرت ابوي موصني اجيب اوراق من الشركه ونسيت باروح يالله باي وطلع ونادر مستغرب تصرفه بس ما شك
        وفي بيت نايف الصاله الي فوق البنات كلهم جالسين يطالعون فلم هندي تو مهوي شاريته وهم شيخوه ليلوه مهوي رنود اما لميوه مع الفايف ستارس
        ومندمجين على الاخر تسحبت شيخوه ودشت السيب الي فيه غرف الشباب ودخلت غرفه مشعل وقررت تنفذ اول انتقام ولا حصلت شي تسويه واللتفتت وشافت الابتوب على السرير وابتسمت بعبط واخذته وجلست تفكر وش تسوي فيه واخر ماطلع معها اخذته وحطته في البانيو في الحمام وشغلت عليه الماي وطلعت وهي خايفه ومرتبكه ومرت من عند البنات مسرعه وراحت لبيتهم
        ووقفو الفلم
        ليلوه بستغراب : شعندها شيخوه راحت بدون احم ولا دستور
        رنود بمللل : شغلي الفيديو ....... قلعتها
        مهوي :شكلها مسويه شي
        ليلوه :شي مثل وشو ؟
        مهوي :شدراني بس شكلها...... الا هي وين راحت قبل شوي
        رنود بعصبيه : اللعنه شغلو اخلصو
        ليلوه : تقول بتروح للحمام
        مهوي وهي تضحك :هههههه عرفت اكيد ماتحملت وسوتها قبل تاصل الحمام هههههههههاي
        ليلوه برواق :ههههههههههههههههههههاي
        رنود خذت الريموت وشغلت وبدت التابع وتابعو معها البنات
        اما عند ندوي كان الجو ثاني تبكي بقهر وحرقه بعد ماجاتها اغنيه فارس الي كانت
        لا تتصل فينا كفايه خلاص ماحبك ولا ابغيك
        معاد لي يازين حاجه ابدن ولالي خص انا فيك
        ارجوك لاتحاول معايا ابعد عسا ربي يخليك
        كل شي له وقت ونهايه وناهيك عن الاسباب ناهيك
        من اول الدرب وبدايه وانتا زمام الحبل في يديك
        اطويت عن بيرك رشايا ولاعدت ع لمورد احييك
        الكل له فن وهوايه و اخر هواياتي اجافيك
        عزمت اسيبك ياضنايا ونذرا عليا ماتصل فيك


        ندوي وهي تبكي بقهر :الحقير جعله المرض
        النوري بندم عشانا هي الي ارسلت :خلاص عاد ندوي ماصارت مو تقولين تكرهينه
        ندوي بحقد :ايه اكره الحيوان الله ياخذه وكملت تبكي
        هنود :لحول خلاص انسيه
        النوري :لاحول ولا قوه الا بالله خلاص عاد
        ندوي وهي تبكي اخذت الجوال وكتبت فيه
        خلاص انا قررت انساك ومعاد ابيك معاد فيني على التجريح وحاول بسرعه انك تطلقني خلاص
        ووصل المسج لفارس وهو معصب ويفكر في النوري الي بتضيع من يده ومقهور وكتب لها
        مصدقه رووحج اكيد باطلقج اصلن مستحيل اتمين معي ...الله ياخذج كل الي انا فيه بسبتج
        انقهرت ندوي من المسج ومن التجريح و الأهانه وتمت تبكي وراحت ترقد لنها قاعده بدري والكل راح يرقد عشانهم قاعدين بدري وعلى الساعه 2 الليل في غرفه ريموه ليلوه وريموه جالسين يسولفون
        ليلوه وهي اطل من الدريشه على الحوش :اقول ريموه متى نبدا الانتقام ترا طولنا
        ريموه وهي تشرب بيبسي : لو تبين الحين بس كيف
        ليلوه وهي توها اطل مع الدريشه : ابي ادز له شتم واهانات نفس الي في جوال الخبله الا هي وينها
        ريموه وهي توقف : راقده تقول راسها يوجعها وتعبانه وشكلها باكيه
        ليلوه بستغراب : هي ليش ماتشكي لنا احنى مو خواتها
        ريموه وهي طالعه : تدري بئسلوبنا ولا قالت لنا بنعفس الدنيا الا وش تبين باروح اطلب من كنتاكي
        ليلوه : زنجر ولا أي شي
        طلعت ريموه تطلب وليلوه اطل من الدريشه وبعدين شافت شي عند المخزن كنه واحد من الشباب او العمال وطفت الليتات وجلست تراقب بهدوء وهو كان يبطل المخزن ويدخل شي وبعد شوي جات ريموه
        ريموه وهي تجلس :يقول بعد نصف ساعه بيجي و.. انتي وش تطلين عليه ؟
        ليلوه بصوت قصير : وجع انطمي فيه حرامي في المخزن
        ريموه وهي تمشي لدريشه : حرامي وش يسرق من المخزن ؟
        ليلوه :لا مدري يمكن احد من الشباب لنه ظلام وبعيد ماشوف عدل بس ضنس وش يسوي ؟
        ريموه وهي اطل مع ليلوه : مدري بس وش تعتقدين يسوي ؟
        ليلوه : الحمد والشكر وانا وش اقول مدري قلبي مو مرتاح
        ريموه وهي تجلس على السرير : اقول تعالي انطمي
        وجات ليلوه وجلست على الكنب : والله اني افكر فيه
        ريموه ببتسامه : ليه حبيتيه
        ليلوه بدون نفس :اقول انطمي
        ريموه : ضنس فيه عند عمي ناصر عيال ثانين
        ليلوه وهي رافعه حاجب: شجاب الطاري
        ريموه :جا على بالي نفسي ان فيه بنت عند عمي ناصر
        ليلوه : ياليت والله ويمكن متزوج عشر غير ذولا وش الي يمنعه الحين اعترف بفارس واخوانه ثم ناصر باقي فؤاد والثاني الاشسمه ؟
        ريموه وهي تتلحف : مدري الاشرايس نعلم على عمي ناصر
        ليلوه بخوف : لا والله بيقولون كيف دريتو وش نقول
        ريموه وهي تفكر : امممممممم مدري بس ودي افضح عمي ناصر
        ليلوه :وجع ليه ؟
        ريموه بلعانه : بس ليه ماعنده بنت كبيره وبعدين عياله طعشات يعني بيزيدون الطعشات وناسه خاصه وريود وفهود يقولون بيطلعون من الطعشات عشانهم وصلو العشرين مالت عليهم الا مادريتي وش تروووك قايل
        ليلوه وبالها مع الي في المخزن : وش قال ؟
        ريموه بحقد : الحقير يقول لخوانه لعاد تجلسون مع المدام مالت عليه مصدق عمره
        ليلوه : يمكن يحبس
        ريموه بنص عين : واذا يحبني مو مشكلتي انا ماعترف في الحب والخرابيط توني نونو بريئه فديتني
        ليلوه بستهزاء: أي البرائه تنقط تعالي خلى نشوف وش نرسل للحقير فرووس
        ريموه :وشلون نرسل لازم رقم مايعرفه عشان مايقولنا شي
        ليلوه : يالليل من وين اجيب كرت اف
        ريموه :صديقتي هند تقول فيه كروت هلا بسماء هنود خلى نشتري واحد
        ليلوه : ومن الي بيشتري ولا وين تباع فيه
        ريموه : انا باقولها تجيب لي واحد شرايس واذا سئلت باقولها أي شي
        ليلوه وهي ترجع لدريشه : راح الي في المخزن مافيه احد
        ريموه :وش في خاطرس تروحين تشوفين وش كان يسوي
        ليلوه :لا شدعوه ناقصه مشاكل انا
        ريموه وهي تبطل الدرج اطلع فلوس : كيف نجيب الطلبات ؟
        ليلوه :ايه صدق كيف كلمي احد من الدريوليه يجيبها لنا داخل
        ريموه :الساعه 2 اكيد خمدو
        وجلسو يدقون على خالد عشان يجيب لهم الاغراض
        وفي الملحق ازعاج خالد الضيف ويا ولده سام وفهد ولد سلطان يلعبون مصارعه اقصد يتصارعون ويوسف وناصر بن ناصر ووليد ورايد يسولفون
        ناصر وهو متمدد :خالد ازعجتني انت وولدك
        خالد وهو فوق فهد وولده يعد :ادري انك تحب الهدوء بس عاد ولد عمك متحديني وشوف وش بسوي به
        سام بحماس :1
        خالد : سام بسرعه
        فهد وهو يدف خالد من فوقه : روووويد افزع لي
        خالد وهو يرجع يمسك فهد : انت خبل ولا احد يتحدا ياباني بمسح بك الارض الحين انا والحكم سام افزع معي
        ونط سام مع ابوه ومرمطو فهد
        يوسف بزهق : انتو ازعجتونا وجع
        وليد وهو يشرب كرك : انتو عندنا موضوع خطير
        خالد وهو منحاش هو ويا ولده من فهد : عندكم ست مجالس وتطردونا من الملحق
        ومسكه فهد بس خالد هو الي مسح بفهد الارض
        رايد بحماس : والله انهم مزعجين
        يوسف يطالعه بستغراب : وانت من وين طلعت
        رايد : معكم من جلستو
        يوسف : ماشفتك
        وليد : الا من الصبح وهو هنى
        يوسف : وانا اقول ليه تغمزلي لحظه ريووود سمعت كل الي قلت انا
        رايد ببتسامه تشبه ابتسامه العبط حقت شيخوه : ايه
        يوسف انصدم :
        ناصر وهو يضحك : حصل خير
        رايد بحماس: زين كمل وبعدين وش سويت يوم رحتو لشرطه
        يوسف ضربه بالقيتار حق ناصر :قم ضف وجهك
        ناصر وهو ياخذ القيتار : يوسف ترا انا مو مستغني عن قيتاري
        وليد وهو يعطي يوسف نعال : وبعدين رويد مو وجه ظرب بقيتار حده هانعال ولا مكنسه وتخب عليه
        يوسف ماكذب خبر خذا النعال وضربها رايد
        رايد وهو يبعد : شلون يعني مو مكمل السالفه
        وليد :الحين ظاربك بنعال وتبيه يكمل السالفه والله انك تذكرني في ناس يقربون لك وكان يقصد شيخوه
        فهد بصراخ : روووووووووووووووووووووووويد اللحق علي لعن خيري الياباني
        رايد وهو عند الباب : هاذا انت قلتها ياباني من قالك تتمشكل معه
        وخالد مثبت فهد وولده يلعب في وجه فهد وفهد يصارخ
        سام بنفاذ صبر: بابا خله يسكت ازعجني
        انقهر فهد وقال بستهزاء :هي انت لعبه عندك خلوووود هدني مصخت
        خالد :انسى انت قلت الي يثبت الثاني يسوي فيه اللي يبي
        فهد بقهر : وهالقزم شدخله في اللعبه
        سام بستغراب: من القزم ؟
        فهد تروع لا يسوي له سام شي لنه مثبت : انا هههههه
        خالد وهو يضحك : رحمتك باخليك بس اطس تنام الحين مالي مزاجك ابي انام
        فهد :زين بس فكني في ذا القزم
        ناصر : اخيرا بتنامون صدع راسي مكنم والله مافهمت من الشباب شي
        رايد وتوه عند الباب :قلي الي مافهمته وانا افهمك لني فهمت السالفه عدل وانتظر الجزء الاخير
        يوسف طالع بنص عين : لا والله والله ثم والله يارويد لا اسمع انك قايل لحد ان تشوووف
        رايد بستهزاء : يوسف الي يسمعك يقول فيه شي يسوا قلها قصه حب فاشله من طرف واحد ههههههههه
        قط عليه يوسف القيتار وانحاش رايد واناصر طار ورا قيتاره واستمر الحديث وخالد وولده توهم يعذبون في فهد لنهم قالو مو راقدين الابعد الصلاه وفهد كل شوي يقول اذن بس لا حياه لمن تنادي
        وفي الحوش كانت ليلوه وريموه نازلين ورايحين للبوابه عشان ياخذون الطلب
        ليلوه وهي تمشي : ريموه شرايس نروح للمخزن
        ريموه :لالالا الحين ميته جوووع بعدين لا كلينا
        ليلوه :زين اخاف احد من الشباب في المجالس شلون نطلع
        يموه : لالا الكل مداوم اليوم اكيد رقووود واذا مو رقود عادي الي بلقاه باقوله يجيب لي الطلب
        ليلوه :زين شرايس بس نطالع باب المخزن ونجي
        ريموه بستهزاء: لا والله وش نسوي بباب المخزن نطالعه ونرجع
        ليلوه بأصرار وهي تلف صوب المخزن : يلا
        ريموه وقفت :لا تعالي وبعدين انتبهت لتركي جاي لبيت اهله ""ياليل تروووك الحين بينشبلي خلني اللحق ليلوه ابرك لي "" واللحقت ليلوه للمخزن
        اما تركي ماشافهم لنه نعسان وعلى طول دخل البيت يرقد ووصلو المخزن الي عنده اضاه خافته جدا بحكم انه ورا البيت وتقدمو منه لين وصلو الباب الي كان مبطل
        ليلوه بسعاده وعيونه تلمع: الله مبطل
        ريموه وهي ناقده عليها :الحمد والشكر يالله نروح
        ليلوه :لا
        ريموه بسرعه قاطعتها : مو تقولين بس بتشوفين الباب خلاص يلا
        وداخل المخزن برعب : اللعنه منذولا ولا شو يبون ذا الحزه في المخزن ؟
        ريموه بملل : يلا صوري مع الباب وخلصيني
        داخل المخزن : اللعنه الساعه 3 جايه تصور مع باب المخزن من ذي
        ليلوه بأصرار : خلى ندخل
        داخل المخزن بصدمه وهو يطالع الساعه مره ثانيه :ذولا متى بيروحون يالله ان تستر
        ريموه بلا مبالاه : انا ميته جووووع وانتي تفكرين في المخزن
        ليلوه وهي تبطل الباب بشوي شوي :انطمي شوي موب ميته ويلا بلا سخافات وتعالي معي
        ريموه وهي اطل داخل المخزن والي كله ظلام عاد النور الي داش من الباب :اخرتس موديتنا ورا الشمس
        ليلوه بقهر: يالليل وين الافياش حقت الليت شلون ابطل الليت الحين
        الي داخل المخزن بصدمه قويه وخوف وهو يشوف الشنطه الي جاب معه طايحه قريب من البنات والنور عليها ""يارب مايشوفونها بعدين من ذولا ماشوفهم عدل بس اكيد هاي ليلوه والي معها اكيد مهوي الله يعدي الليله على خير ""
        ريموه بملل : ايه صح الليت بعيد نمشي في الظلما بعدين وش تبين من المخزن اخلصي علي
        ليلوه وهي تشوف الشنطه :شنطه
        جلطه اقصد الي في المخزن جاته جلطه وبخوووف :"لالا ياربي ساعدني ""
        ليلوه وهي تاخذ الشنطه وهي من النوع الي تجي نفس البوكس فضيه وبرقام نسائيه :من الي حاطها هنا
        ريموه وهي توها عند الباب :كن احد حاطها كمين اكيد احد درا عنس وبيصيدس الحين

        تعليق

        • ريماسة 14
          عـضـو فعال
          • Sep 2008
          • 169

          ليلوه وهي شاله الشنطه : ريموه تكفين تعالي نبطل الليت تراني خفت
          الي داخل بقهر وخوف :"وش اسوي خافت ؟ اجل باروعها ياربها تقط الشنطه وتنحاش بس اخاف تاخذ الشنطه معها وش اسوي" وانتبه انهم طلعو وسكرو الباب
          وبرا عند الباب ريموه سكرت الباب وقفلته وخذت المفتاح
          ريموه بنذاله : الحين اتحدا أي احد يرجع للمخزن
          ليلوه وهي اطالع الشنطه : ثقيله
          ريموه :اموت اعرف انتي وش تبين بشنطه
          ليلوه : وش يعني بشوف وش فيها وبردها بكره للمخزن
          ريموه وهي تشوف ليلوه متجه للبيت : انتي هي خلى نروح نجيب الطلب
          ليلوه بمللل : اروح بهاشنطه لي وش ثقلها للمجالس
          ريموه بقهر: لالالا حطيها هني لين نرجع
          ليلوه بخوف : لا اخاف احد ياخذها
          ريموه بملل : يووووه مت من الجوع اخلصي وش نسوي
          ليلوه :نحطها في البيت ونرجع
          ريموه :زين
          وراحو يحطون الشنطه في البيت وحطوها وقالو لعامل المطعم يجيهم من عند الباركنق عشان مايمرون من المجالس وراحو للباركنق ودخلو وراحو للبوابه الي مبطله
          ريموه وهي تحط الفلوس جنب البوابه من داخل : تعالي نروح أي مكان لين يجي
          ليلوه وهي تعدل غشوتها لن البوابه مبطله : زين تعالي نركب أي سياره
          ريموه وهي اطالع السيارات :أي وحده
          ليلوه وهي تمر على السيارات : الي بتبطل بنركب فيها
          ريموه وهي تروح للجهه الثانيه : يلا الي تلقى اول تنادي الثاني ومرو على كم سياره وطبعنا اغلب السيارات مبطله لن الباركنق داخل بس مافيها مفاتيح
          ريموه تصارخ : ليلوووووووووه تعالي فيه وحده مبطله
          ليلوه راحت ركض وركبت وكانت السياره بورش بورش السود ومظلل كاتم
          ليلوه وهي تركب من الباب الثاني : احسن مافيها ان وجها صوب البوابه عشان نشوف العامل لا جاء
          ريموه وهي جالسه عند السكان : ايه لو مهوي معنا كان بتستانس
          ليلوه :صح بس خمدت قاعده بدري انا مدري وش فيني مانعست مع اني قاعده معها
          ريموه :انا قاعده من الساعه 8
          شوي ويشوفون سياره جكس ار داخله الباركنق بسرعه ووقفت ودخلت سياره ثانيه رنج ووقفت على طول ونزل واحد من السياره الجكس ونزل واحد من السياره الرنج وبدا يتكلمون
          ليلوه بخوف : منذولا ولا وش عندهم
          ريموه وهي اطالع : مدري الاول كنه نواف صح
          ليلوه وهي اطلع :ايه
          كان نواف معطيهم وجهه والثاني قفاه ويتكلمو وكنهم بيتهاوشون
          ليلوه :يمه شعندهم ماسمع
          ريموه : حتى انا ابطل الباب عشان نسمع ؟
          ليلوه بخوف : ايه بس انتبهي لا ينتبهون
          وبطلته ريموه بدو يسمعون بس بصوت مو كثير واضح
          نواف بعصبيه : مشعل مالك دخل كيفي وانت الي بديت ووخر عني باروح الرقد
          مشعل بعصبيه : نواف عن العبط ويلا معي الحين وهناك بعطيك اياها
          نواف بصراخ : لا موب رايح وانا حر مالك دخل لاتكون ولي امري وانا مادري وبعدين مو بزر عندك وهين ووخر عني
          ومشى نواف واللتفت الثاني الي طلع مشعل خالهم
          ليلوه : خالي مشعل شعنده
          ريموه : شدراني شكلهم يتهاوشون
          مشعل وهو يسحب نواف من يده : تعال مالي مزاج اخلص علي
          نواف وهو يتخلص من مشعل ويمشي للبيت : لا
          مشعل ووقف وهو معصب شوي وينفجر وصرخ : نواف بتندم
          نواف مارد وكمل طريقه للبيت اما مشعل شغل السياره وراح بسرعه جنونيه ونواف وقف يطالع مشعل لين راح وبعدين كمل طريقه وفي نفس الوقت جا المطعم ونواف مانتبه له وحط الطلب مكان الفلوس وراح والبنات انتظر نواف لين يدخل بس نواف جلس على الدرج حق الباركنق يفكر
          ليلوه بقهر: يالليل متى بيروووح الاخ
          ريموه بملل: ميته جوووع وش اسوي الحين انزل ماعلي منه ؟
          ليلوه : لالا وين اكيد بيروح الحين
          وجلست تتعبث في السياره
          في المخزن
          بعصبيه وقهروهو يدرو في المخزن بقهر "الله يلعنها وياخذ ارواحووووهم الحين وش اسوي وش الحل وكيف اطلع مالي الا انتظر لبكره لين تجي ترجع الشنطه الحقير الله يلعنهم ويريح العالم منهم يارب ساعدني عساها ماتفتح الشنطه لا بس كيف لازم تكون تعرف الباسووورد مستحيل تعرف تبطله طيب واذا بطلتها وش الحل يالله ساعدني مخي وقف عن التفكير "
          وفي مجلس بيت الجد راشد وفواز وجاسم ومجود وخالد بن فهد
          خالد بن فهد وفواز رقووود
          جاسم وهو يقوم :يلا بايات
          راشد وهو منسدح ومتلحف : جسوووم انطم ماكملت لك السالفه
          جاسم : لالا انا انسان وراي مره زووجه يعني وايف مو مثلكم
          مجود : الله يعينك
          راشد برومنسيه : ياحظك ياجسوووم عقبالي يارب
          مجود : رشووود وش مستعجل عليه على الهم والغم
          جاسم وهو يروووح : احلى هم واجمل غم بايات
          راشد تنهد وهو يضم المخده ومعها رجل خالد بن فهد : فديت عيونها مدري متى بتزوووج
          مجود :الله يعافيك ياولد اخوي
          راشد كمل ولا كن مجود يتكلم :ياسلام محلى عيشه المزوووجين ياخي وناسه وخاصه عاد اذا تزوجت وحده انت تحبها وتموت فيها
          مجود :خلك من العبط وقلي شرايك ابدل رنقات سيارتي
          راشد برومنسيه : كم باقي واتزوج متى تجي العطله يارب شرايك وين اروح شهر العسل
          مجود وهو يظرب راشد ويسحب المخده : روووويشد وجع كلمني
          راشد ولا كنه يسمع وضام المخده ورجل خالد داخلها وهو مايدري :باروح امممم ايه مكان مدري شسمه يجنن اضاهر جزر المندليف او شي كذا
          مجود سحب المخده مابقى الارجل خالد في حضن راشد اخترع راشد وهو يقط رجل خالد
          راشد بقرف : وع من وين جايه الله يقرفه كيف حط رجله في حظني
          مجود فطس من الظحك
          راشد وهو يطلع الموبايل :اقول مجودي عمي الغالي ممكن خدمه
          مجود وهو رافع حاجب : على حسب الخدمه
          راشد :ماعليه بسيطه
          مجود وهو ينسدح : اجل امر
          راشد وهو يتعبث في الموبايل :بس ممكن مع الخدمه طلب
          مجود :طرار ويتشرط ممكن اخلص
          راشد ببتسامه : ابيك توصل مقطع الفيديو الي بدزه لك الحين للمدام ممكن ؟
          مجود ببتسامه وهو يطالع راشد بنظرات : المدام........ زين هاذي الخدمه ولا اطلب
          راشد وهو يتربع : لا الخدمه
          مجود : والطلب وشو
          راشد وهو وهو يطالع فوووق : لا تشوف الفيديو
          مجود بشك : ليه وش فيه الفيديو عشان ماشوووفه
          راشد :فيه شي خاص مسويه للمدام وعيب انك تشوووفه
          مجود : يعني داز لها فديو وصخ ؟
          راشد بستحقار: وصخ في عينك وش شايفني لا بس خاص كاتب كلام مابي احد يقراه
          مجود وهو يبطل البلوتوث : اوكي ارسل
          راشد وهو يرسل : في ذمتك يا مجود ماتشوفه
          مجود : تطمن ماحب اتدخل في شي مايعنيني
          راشد بمتنان : مشكور ياعمي واستمر الحديث
          في الباركنق البنات في السياره ونواف مكانه يفكر
          ليلوه بفرح : موبايل
          ريموه بستغراب : من موبايله
          ليلوه : وانا شدراني حق راعي السياره
          ريموه وهي اطالع السياره :ومنهي حقته السياره
          ليلوه وهي تبطل الموبايل : شدراني
          وادش الاستديو صور بزارين بزارين العايله وفديوات لهم مافيه شي مهم ودخلت على الاسماء كلها ابو فلان وفلا ن
          ودشت على الرسائل وقرتها اول وحده كانت ::يوسف جب الابتوب معك::
          ريموه : يعني الجوال حق يوسف
          ليلوه وهي تقرا : شكله ويمكن بعد السياره له
          ريموه بفرح : وقف نواف بيروووح
          ليلوه بصدمه : ريموه تعالي شوفي الرسايل
          وشافتها ريموه وكانت :: حبيبي وينك البارح :: الثانيه ::وينك اتصلك ماترد ومابطلت الايميل اشتقت لك :: واخر شرايك في صوري حلوه ؟:: والباقيه كلها غراميه
          ليلوه : الخايس انحرف
          ريموه : جعل نواف المرض اعنبوه ماطس
          ليلوه بتفكير: يمكن اميره
          ريموه : شوفي الرقم سعودي ولا قطري
          ليلوه : قطري واخر وحده كانت اليوم الصبح
          ريموه : يالله صبح خير وبعدين عادي ليه يوسف مايكلم بنات وين المشكله ؟
          ليلوه :المشكله انه يكره الحريم ومحترم وسيده ومئدب
          ريموه وهي اطالع نواف : شكل نواف مرهق ولا تعبان ولا باكي معقوله يكون باكي
          ليلوه وهي اطالع الموبايل : ايميل يووووسف
          ريموه بقهر :ذكرتيني ببوبي فديته مدري متى ابوي بيرده
          ليلوه :جيبي موبايلس
          وعطتها ايها ريموه شوي وجات سياره ودخل نواف على طووول
          ريموه بقهر :الللعنه منذا الي جاء بعد
          ليلوه :بعد من فروووس اعرف سيارته
          ونزل فارس وشكله تعبان ورن موبايله ورد وهو يمشي والباب توه مفتوح يعني يسمعون
          فارس وهو يمشي ويكلم :زياد والله مافيني شي ............كنت على الكورنيش .......كنت متضايق شوي وخلاص ........زياد والله مافيني شي نادر مخرف ........ايه كنت مقفله مالي خلق .............ارتفع صوته بعصبيه قالك نادر انه يبي يخطب النوري ......وانا يازياد انا اموووت فيها شلون ........
          ريموه : من النوري الي هو يحب الملعووون وندوي سحب عليها الحقير
          ليلوه بصدمه : جعله الجلطه الحيوان
          فارس بقهر: زياد افهم احبها ماقدر اعيش بدونها والله اني احبها ..........مابيها ذي بطلقها اذا مو اليوم بكره اصلن انا مخليها عشان خاطر عمي فهد بس
          ليلوه بصدمه : الحقير يحب وحده الكلب عشان كذا مايداني ندوي
          ريموه بقهر: ليتني اعرفها عشان اتخلص منها
          ليلوه بقهر : الحيوان والله لا اغسل شراعه والله ان انتقم شر انتقام
          ريموه بقهر : قدام
          وراح فارس وهو يكلم
          وعلى طول نزلنا ورحنا ناخذ الطلبات واخذناها ورحنى للبيت وعلى طول غرفت ريموه اكلنا وجلست اقلب في الشنطه ولا عرفت ابطلها وتميت طول ليلي احاول ادخل ارقام لعل وعسا اقدر ابطلها وبعدها اذن الفجر ورقدنا انا وريموه وانا خذيت الشنطه معي لغرفتي وحطيتها في الكبت
          ثاني يوم الساعه 9 الصباح في بيت الجد وفي الصاله
          الجد والجده يتقهووون وناصر بن ناصريقهويهم وليد يسكر عيونه ويبطلها نعسان حده والجد مقعده غصب ومجود راقد في طرف الصاله
          الجد وهو معصب :ماجد ماجد
          مجود وهو حاط المخده على وجهه : اممممممممم همممممم
          الجد :اقعد ماباقي شي على الصلاه
          مجود بدون نفس :يبه تو الساعه 9 شوي
          الجد وهو معصب :قم تسبح ويلتفت على الجده وين جاسم ؟
          الجده :عجزت فيه وقلت لفيصل يقعده
          الجد وهو يطالع وليد بغضب : وليد قم اللبس انت ياثاني
          وليد وهو نعسان :زين ناصر صب لي كرك
          الجد ببتسامه وهو يطالع ناصر :جعلكم فدا ناصر اللي راقد معكم وقاعد من الساعه ست
          وليد وهو ياخذ الكرك من ناصر :نصووور انت متى رقدت ولا قعدت اكيد مواصل صح
          ناصر :لا والله نمت ساعه
          وليد بستغراب : بل ساعه امداك ترقد الله يعينك
          ناصر :لا عادي اذا رجعت من السجد بنام لين العصر وبعدين انا مو متعود على كثر النوم
          واستمر الجد معصب على مجود الي راقد وعلى جاسم الي توه ما نزل وعلى وليد الي كل شوي منسدح والجده تمدح في ناصر الي يوزع ابتسامات و مروووووق >>>يالله صبح خير ماروق الا بعد ماقعد من النوم بساعتين ولا ثلاث خخخخخخخ

          وبعد الصلاه الجمعه في بيت ناصر على الغدا الكل مجتمع
          فارس هاذي اول مره يجلس مع اهله من تملك ومن جاء ناصر اخوه وكان شوي مرتبك خايف من ابوه عشانه سلم على ناصر ببرود وبدون نفس ولا شافه الا مره وحده بس
          ناصر ابو طلال وهو يطالع الصحن ياكل : راح زياد يوم شرفتنا اليوم
          فارس :"يالليل اكيد فيه محاضره الله يعين ":ايه راح
          لولوه : الله يستر عليه
          دلوعه :فارس انت كنت مسافر
          فارس بدون نفس "مو مقتج انتي الثانيه ":لا
          دلوعه بدلع : وليه معصب علي وش سويت انا
          مشاري يقلد صوتها :داخله عرض وش سويتي بعد
          دلوعه بدلع وهي تمد الكلام :يبه شوفهم
          ناصر وهو يتغدا : خلاص خلوها في حالها وانت
          مشاري فارس :انا
          ناصر طالع فارس بنظرات مافهمها فارس :سلمت على اخوك
          فارس ايه وبدا يتذكر لقائه مع ناصر اخوه كيف كان يستحقر ناصر وكيف كان كارهه وماراح يسلم عليه الا تأديه واجب لا اكثر ولا اقل هو مايدري ليه يكره ناصر بس المهم انه يكره ناصر او مو بالعه رجعه للواقع صوت ابوه :اليوم تروح تجيب طلال من المطار
          فارس ببتسامه : الخايس ماقالي انه بيجي
          مشاري بفرح :اخيرا والله اني اشتقت له اخوي الكبير هههههههههه
          دلوعه بفرح : وناسه اخير بجي طلول وياسحوره والله وناسه مليت وانا بروووحي
          مشاري : عدال الي يسمعج يقول ماتطلع كلش من البيت
          دلوعه : مو شغلك خلك في اكلك
          ناصر بجود : دلع خلاص احترمي اخوانس الكبار
          سكتت دلوعه ومشاري يعطيها نظرات انتصار ويوزع ابتسامات
          فارس يكلم ام طلال : شعندها امي نوره ساكته شفيج
          استغرب ناصر الطيبه الي نزلت على فارس
          نوره ببتسامه : معكم بس افكر وش اسوي اليوم على العشا والله ماتتصورون فرحتي في طلول اشتقت له
          فارس ببتسامه : هانت فديتج كلها كم ساعه ويجي
          في بيت فهد
          العنود كالعاده مو موجوده راحت لهلها ويا نصور وفهد راح يرقد بعد ماصلى وتغدا وخالد بعد رجع يرقد وليلوه توها راقده وندوي ويا ريموه في الصاله عند التي في
          ندوي تتهاوش ويا ريموه على الريموت :ريموه جيبيه مالي خلق لس
          ريموه وهي تسحب الريموت بوحشيه : لا لا جيبيه انتي اخلصي علي
          ندوي وخذت الريموت : طسي اخمدي ولا اذلفي الى أي احد
          ريموه وهي رافعه حاجب : لا والله
          شوي وتدخل عليهم شيخوه وهي عند الباب : خويلد وينه ؟
          ريموه :وعليكم السلام
          ندوي : راقد
          شيخوه وهي تشيل الغشوه : اشوا مالي مزاج اقعد في أي غرفه ابي اقعد في الصاله
          ريموه : وليه ما قعدتي في صالت بيتكم ؟
          شيخوه وهي اطالع ندوي : ريموه انتي مرفوع عنس القلم وين ليلوه
          ريموه : تلايطي
          ندوي : راقده الا وين النوري
          شيخوه وهي ترقا فوق: في البيت
          ندوي : ريموه طسي من التي في
          ريموه وهي واقفه قدام الشاشه حقت التي في :نوووووي حطي على ام بي سي اكشن بدل العبط الي تشوفينه والله لا يشوفس ابوي تشوفين هالمسلسل ان يذبحس
          ندوي بدون نفس : شدخلس من الله خلقني وانا احب المسلسلات المكسيكيه وين الجديد
          ريموه بقرف وهي توخر من التي في : وع وع ماتقرفين وانتي تشوفينهم في حالات مزريه انا استحي اشوفه خاصه هالبوسات الي تروح نصف الحلقه عليها
          ندوي ماردت وتمت اطالع التي في اما ريموه راحت لبيت جدها
          ووصلت ريموه بيت الجد ودخلت بكل ثقه لصاله الي كان فيها الجده وناصر بن ناصر وجاسم ورنود ومنار سلمت ومرت تبي تروح فوق ونادتها الجده
          الجده : وين مابه احد فووق
          ريموه : ليه وينهم ؟
          الجده : لمياء عند خوالها وماجد راقد ودلال عند اهلها ويا عيالها تعالي وانا امس اجلسي مابه احد غريب
          ريموه ماعندها مشكله جات وجلست جنب جدتها
          ناصر كان مستغرب ومستحي بعد اول مره يشوف وحده من بنات عمانه ويحس انه بيحرجها ولا يدري شلون النظام عندهم يعني البنات يستحون من عيال عمهم ولا لاء وجلس بصمت وهو كان يسولف وفالها
          جاسم : ناصر هاذي ريم بنت عمك فهد اصغر البنات وفي سنه اول جامعه
          وليد وهو مبتسم : جسووم جايك يخطب مالت عليك
          جاسم : خلك في روووحك وبعدين اعرفه ايه تذكرت خلني اعلمك بأشياء تخص البنات يجب عليك ان تتجنبها حفاظاً على سلامتك الا وهي
          ناصر استانس من زمان خاطره احد يكلمه عن البنات لنه يبي يعرف كل شي عن اهله
          جاسم : بعلمك بأول وحده الا وهي ريموه ذي الي قدامك تراها متوحشه انتبه تتقرب منها وحاول دايم تتجنبها عشانها ممكن تنقلب لدينصور وتزطك ههههههههه
          ريموه بدون نفس وبصوت واطي : جسوووم ابلع العافيه
          وليد وهو يضحك : يقالس مستحيه الحين كثري منها ههههههاي
          جاسم : ثم باقولك اختها الي اكبر منها شوي الا وهي ندى وتسمى ندوي هاذي دجاجه في حالها توه متملكه فروووس اخوك
          ناصر مستغرب : فارس اخوي خاطب
          جاسم : ايه وعرسه في الصيف
          وليد : الا وينه مالت عليه كم مره شفته ياناصر
          ناصر سرح تذكر لقائه بفارس الي ماتوقعه ابدا كيف فارس كان يكلمه بدون نفس وبحتقار وكان بارد في سلامه وقطع على تفكيره صوت وليد
          ناصر : هاه ايه شفته مره وحده بس
          الجده : والله ذا الولد مدري شعلته مايداني كل العايله
          جاسم ببتسامه وهو يشرب العصير : نعود الى محور حديثنا
          رنود : الله عاد وذا الحديث
          جاسم : رنود انطمي لين يجيس الدور خليني اكمل واخت ريموه الكبيره الا وهي ليلى وتسمى ليلوه هاذي امك داعيه عليك اذا تعرضت لها لنها من النوع الي يشيل في قلبه يعني حقوووده وتحب تنتقم يعني ممكن انت تقولها ليلوه الخبله تمزح ثاني يوم اطيح عليك طابوقه والسبب مجهول طبعنا مجهول لللعايله ولك لكن اسبب الحقيقي هو انتقام من ليلوه
          ناصر : حرام عليك جاسم مو لهادرجه
          جاسم : يصير خير لا جاء اخوك طلول اسأله المهم وباقولك عن عمتك الخبله الي جنبك هاذي انسانه مالها داعي في الحياه
          رنود وهي معصبه : قل والله مالت عليك الله اعلم من الي عايش زياده عدد
          جاسم : ناصر شتمتك تقول انت زياده عدد هههههههههههههههاي
          شوي ودخل تركي يوزع ابتاسمات يوم شاف ريموه واستانس لنه في الاونه الاخير اكتشف انه يستمتع لا تهاوش وياريموه وسلم وجلس
          تركي ببتسامه : اقول ريموه وين صديقي وحبيبي وبؤبؤ عيني خلودي اخوس
          ريموه بدون نفس ونست انها مستحيه من ناصر : تروووك اسمي ريم وبعدين انا اخت خلودك مو امه عشان تسالني عنه
          تركي :تروووك ترتر تكنكوك كل شي يطلع منس عسل
          جاسم : ايه نسيت ناصر ترا ريم خطيبه تركي
          انجلطت ريموه ووقفت وهي معصبه :رنود تعالي نروح فوووق
          وقامت رنود ومسك تركي يدها : وين وين مالنا نصيب مايسوا علينا هالبنات اجلسي
          ريموه وهي واقفه ومعصبه :رنود تعالي
          تركي بعناد وهو ماسك يد رنود : لالاولوا مافيه مو على كيفكم تراها بعد عمتنا
          جاسم بمزح : وععيه مالقيتو الا رنيد تتهاوشون عليه خخخخخخ
          رنود وهو رافعه حاجب : ليه شفيني عشان مايتهاوشون علي
          جاسم بعياره : اقول يعني ماعندنا غيرس لا يتعبونس خلهم يخلونس على راحتس يأختي العزيزه
          ريموه وعصبت : رنود بتجين ولا اروح للبيت
          تركي : لا روحي لخواتي اللعبي معهم اعرفس بزر
          ريموه ونست السحى : انت محد كلمك خلك في روحك زين
          تركي وسحب يدر نود لين جلست جنبه : والله ماتروح معس رنود عناد بس
          ريموه : لا والله غصب عليك تروح معي
          رنود :هي انت وياها كرسي عندكم انا
          تركي يمثل : عمه والله حرام تراس مقصره في حقنا والله احنى ياشباب تراس والله عمتنا والمفروض تخصصين يوم تجلسين معنا وتفتكين من هالجنقل
          رنود وانكسر خاطره : سوري تركي بس اوعدك في الايام الجايه اكون قريبه منكم
          ريموه عطت رنود وتركي نظره احتقار وطلعت
          رنود : يالليل اكيد زعلت ووقفت
          ومسكها تركي : يابنت الحلال خليها تولي اجلسي
          وجلست رنود وهي خاطره تلحق ريموه الي طلعت معصبه ظارب نبيرات عندها وعرفت ان البيت مايسوا بدون ليموه صح هي دايم تهاوشها بس في الاخير تحبها وكان بتروح بيت سلطان بس قالت خاف يلحقها تركي وراحت بيت نايف ودقت الباب ودخلت قالت لها الخدامه ان البنات فوووق بس هي وقفت في الصاله وهي تسمع صراخ واحد من العيال فوووق وقالت للخدامه تنادي امجاد
          وفي المخزن
          توه قاعد من النوم وتعبان "ويني فيه اييييييييييييه في المخزن الخايسه ماجابت الشنطه انالله الحين وش اسوي خلى اشوف جوالي وطالع الموبايل وشاف الاتصالات كثير ومسجات كلها تقول وينك ؟ الحين ابي اصلي وبعدين كيف بطلع ولا وش باقول ويني فيه ؟ يالله ساعدني وانتي ياليلوه خليني بس اتأكد انه انتي صدق والله لا تكرهين روووحس هين انتي وانذله الي معس اف الحين وش الحل مالي الانتظر "
          وفي بيت فهد ندوي توها عند التي في وشيخوه فوووق شوي
          وفي غرفه ليلوه شيخوه قعدت ليلوه مره ولا قعدت وقالت بسوي فيها مقلب بما ان البيت فاضي مافيه احد طلعت اغراض ليلوه الي في الكوميدنات والتسريحه والكبت وحطها كلها في المخزن وحصلت الشنطه غريبه حاولت تبطلها ولا قدرت طلعتها وحطتها في زاويه الغرفه وهي طالعه للمخزن شافت غرفه خالد ومفتاحها فيها من برا وتذكرت انها لازم تنتقم منه قفلت عليه الغرفه وحطت المفتاح في مخباها(جيبها ) وكملت شغل لين انكسر ظهرها وبعدين خذت الشنطه ونزلت
          ندوي وهي تكلم شيخوه الي تنزل من الدرج : ماقعدت ليلوه
          شيخوه وهي متجهه لندوي : لا خلي الخدامه تسوي شاي راسي يوجعني
          ندوي وهي اطالع الشنطه : وشذا الشنطه
          شيخوه ببتسامه :شنطتي
          ندوي : وش جاب شنطتس عندنا
          شيخوه : انا معطتها ليلوه الا وين اهلس بل مافي احد خير شر
          ندوي : مدري عنهم يلا نروح لبيتكم
          شيخوه : استحي على وجهس انا مسيره عليكم وانتي تقولين نروح لبيتكم كنها طرده
          ندوي وهي توقف: يلا اشتقت لنوري وبعدين ماعندنا شاي
          شيخوه بستغراب : ماعندكم شاي ؟
          ندوي تصرفها : ايه وحتى ماعندنا سكر يلا قومي
          وراحو لبيت سلطان
          وفي بيت نايف وفي الصاله الي فوووق
          مهوي وامجاد وعبير وهنود وريان ومي والخدامات كلهم وريموه ومشعل
          مشعل بقمه العصبيه : يعني الابتوب راح يمشي وطب في البانيو وشغل الماي ؟
          مهوي وهي تقرا المجله وبدون نفس : يعني شلون من الي بيقطه في الماي الحمد والشكر
          مشعل بصراخ : ابي افهم الحين حصلته في الماي من اللي قطه ؟
          ريموه وهي توقف: وانا وش دخلني صافني معكم لا يكون انا الي مغرقته
          مشعل بأمر : ريموه انطمي لين يخلص التحقيق
          ريموه بستهزاء: فاضيه انا لك وبعدين انت ويا تركي ماعندكم شغل وسووو نفس خلود اخوي اخمدو ترا نوم الظالم عباده

          تعليق

          • ريماسة 14
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 169

            مشعل عصب :ريموه انطمي ولا كلمه
            عبير الي جالسه جنب مشعل : ريموه وجع قدري شعور اخوي
            امجاد وهي ماسكه العدسه المكبره واطالع الابتوب الي مليان ماي : ايه وتذكري ايام بوبي
            عبيره :يوم يوم اول مافقد تيه
            مشعل جالسه يتهاوش ويا الخدامات ويحقق معهم
            هنود منسدحه على الكنب :ريموه وين ندوي مايسوا عليها هلخطبه من تملكت اختفت
            ريان وهو يقوم :يالله هداكم الله بيأذن الحين العصر
            ريموه وهي رافعه حاجب : عشتووووو ريانو عيد ماسمعت
            ريان طالعه من تحت لافوق وقال: روحي صلي ونزل تحت
            ريموه كانت بتلحقه تمحطبه بس اساتحت من مشعل الي الضغط مرتفع معه لان الابتوب فيها اشياء مهم واكيد بيفقدها
            وبعد صلاه العصر الجمعه في بيت الجد والكل راح له وناصر ابو طلال اخذا فارس معه للجمعه والكل مجتمع الجد والجده والشباب والطعشات ونصف الامهات وسوالف وووناسه وفي الاخير قالهم سلطان عن خطبه نادر لنوري والكل جلس يمدح في نادر اما فارس ضاقت فيه الوسيعه وطلع معصب من المجلس بشكل لافت لنظر وبعضهم اشستغرب والبعض الاخر مانتبه اصلن وفي الزاويه راشد وفواز ونواف وناصر بن ناصر الي محزن عشان اخوه سافر لسعوديه ومجود الي توه جاي ويا سلمان وجلسو عندهم
            نواف :ناصر شفيك محزن ترا عادي اخوك مو طفل
            ناصر : مو كيذا بس انا وهو نادر مانتفارق بس عادي كله كم يوم واتعود بس حالينا غصب عني اتكدر
            راشد الي جنب ناصر : هاذا انت قلتها
            مجود وهو يظرب راسه :يوووووووووووووووه نسيت ياراشد اودي الفيديو
            راشد غمز له يسكت
            ومجود متنح مانتبه : خلاص اليوم باروح بيت نايف و اوديه
            فواز : وش تودي قلي وانا برسم الخدمه اوديه لبيتنا
            مجود ببتسامه : ايه والله مسوي خير
            راشد بصدمه : مجود و مرض انا ماقلت لحد يدري
            مجود وهو يضرب على راسه مره ثانيه :يوووه نسيت
            فواز : زين يالله جب الي معك باوديه
            راشد : مجود امسح الفيديو
            فواز وهو ينط جنب مجود : على الطلاق مايمسحه لين اشوفه
            راشد : تبطي مامدا راشد يخلص كلمه الا وجوال مجود مع فواز وقام فواز وراح جلس جنب الجد وراشد عصب من جد
            راشد بعصبيه يكلم مجود : الحين كيف اخذا منه ؟
            مجود بأسف : والله انه هو الي دخل يده في مخباي وخذاه
            سلمان : صادق مجود
            وسكت راشد بقهر
            نواف : راشد وش كل هالعصبيه وش في الفيديو
            راشد بدون نفس : شي خاص
            ناصر ابتسم : وليه ماتروح تاخذ منه الفيديو او الجوال
            راشد : شلون موب معطيني ايها وفشله اروح اتهاوش معه عند ابواني وجدي وتنهد وسكت
            ناصر : حالتك صعبه والله
            راشد : نصور قل خير او اسكت
            ناصر ببتسامه : خير
            راشد رفع حاجب : والله
            مجود راح لبوه وقال قدام الكل : يبه خل فواز يبجيب جوالي الحين
            فواز انصدم : أي جوال
            الجد : وش جاب جوالك مع فواز
            فواز ببرائه : ايه جوالك حطبته هناك على الطواله الي في الزاويه
            مجود : لا معك كيف حطيته وانت اخذته وانحشت لبوي ؟
            جاسم اللي يصب القهوه : فويز مابطلت حركات البزران
            فواز :جسووم خلك في روووحك زين
            جاسم : ان شاءلله
            واستمر الوضع مجود يحلف ان الجوال مع فواز وفواز ينكر ويقنع مجود يسكت ومع كل هالزعاج كان ناصر ابو طلال سارح يفكر" وش فيه فارس قام بهالطريقه الغريبه اكيد عنده مصيبه بس شدخل النوري اها اكيد نادر فيه شي وفارس عصب عشان بياخذ بنت عمه لا لا فروووس ماهمه الا نفسه بس اكيد فيه شي "
            وفي بيت فهد في غرفه ليلوه
            قعدت من النوم ورحت الحمام توضيت وطلعت ابي اصلي بطلت الدرج الي فيه سجاده الصلاه مالقيتها بطلت الدرج الثاني لا فاضي وكل مابطل درج لا فاضي مالقيت اغراضي وعلى طول بطلت الدرج الي فيه الشنطه ومالقيتها تروووعت قلت اكيد راعي الشنطه جاء وخذاها وخذا اغراضي عقاب لي وبعدين شلت هالتفاهات من راسي وطلعت لصاله معصبه مالقيت احد ناديت الخدامه الا وصوت ظرب باب في غرفه خالد اخوي وراحت له وهو يظرب الباب انا وانا عند الباب من برا : وش فيك
            خالد معصب :من الي قافل الباب بطليه
            انا بستغراب : وين المفتاح ؟
            خالد بقهر : مدري كان فيه من برا
            انا وادور المفتاح كنه طايح : مافيه شي وينه
            وانادي الخدامات ويجسلون يدورونه وانا ادور اغراضي ودقت على هنوده اساله عن ندوي قالت انها في بيت سلطان والتصل على ندوي واسالها قالت ماتدري واتصل على ريموه قالت ماتدري انا انجلطت اللعنه من الي ماخذ اغراضي واهم شي الشنطه وينها وجمعت الخدامات وسويت استجواب عن اغراضي وقالت وحده انها شافت شيخوه نازله بشنطه من غرفتي وعلى طول رحت ابي اللبس عباتي بس مالقيتها رحت غرفه ندوي لقيتها مقفله رحت غرفه ريموه صليت ولبست عبايه وانابالبجامه والشحاطه ورحت بيت عمي سلطان ونسيت خالد يصيح في غرفته يبي احد يطلعه وكلمني وانا قلت اتصل على ابوي يطلعك شايفني نجار اجيك ابطلك الباب ورحت لبيت عمي سلطان
            ودخلت بعصبيه وحصلت البنات في الصاله الي هم ندوي نوير عهود شيخوه رنود وعلى طول توجهت لشيخوه الي انحاشت
            انا وانا بقمه العصبيه : البقره وين الشنطه وليه عفستي غرفتي
            الكل كان يضحك عشان البقره معلمتهم يضحكون وانا اشتعل نار
            شيخوه وهي تضحك : هههههههههه وناسه والله واشنطه انسياها ههههههههه
            انا: يقالس تنكتين اخلصي علي جيبيها
            شيخوه وهي ترقا فووق :زين زين بجيبها يمه منس كلتني وانا بلا امزح وراحت
            انا وانا اجلس على الكنب : وين لميوه
            عهود .: عند خوالها بتجي في الليل
            رنود وهي تقوم : بنات باي باروح اللبس عشان العشا
            انا : أي عشا
            ندوي : فيه عشا في بيت عمي ناصر
            انا : وش المناسبه
            ندوي : طلال بيجي في الليل
            انا : خلاص قدنا ليل يعني جاء ؟
            رنود : وانتي ليه مشتطه لا تكونين تحبينه وتكابرين والحين حنيتي له
            انا بستهزا : ايه اموت فيه مالت عليس وعليه وعلى امه
            شوي الا شي اسووود مار من قداما بسرعه وبعد التدقيق لقيتها شيخوه لابسه عباياتها وطاسه مدري وين والرقع الغشوه وادز وراها واشوفها تركض في الحوش وانا وراها وغير مبالين وماخفنا احد من الشباب يشوفنا لنهم اكيد متجمعين في مكان
            وفي المجلس فواز اخيرا اعترف ورد الجوال لمجود ومجود عطاء راشد المقطع ومسحه وارتاح راشد اما ناصربن ناصر حس في فارس يوم طلع وقال بلحقه واشوف وش فيه وطلع رايح للبيت بيت ابوه ودخل البيت بعد مادق الباب ومحد رد عليه دخل الصاله وسكر الباب الفاصل بينها وين المجالس وبعدين سمع صوت استغربه ورجع شوي ورا وصار الباب وراه وتوه بتنحنح الا والباب منفتح بكل قوووووووووووووووووووه وضارب فيه لين افتر هو وظرب في الجدر ومر عليه شي اسود ودخل داخل وجلس هو على الارض دايخ الا وشي اسود جاي طاير وداعم فيه وطايح عليه
            وبعد مافاق من الصدمات شاف
            ليلوه وهي تنحاش بسرعه داخل اما ناصر قام وهو دايخ ودخل غرفته وسكر الباب
            وفوق في الصاله الي فوق شيخوه فاطسه ضحك ومعها لولوه ونوره وليلوه شابه حريقه واطردها
            شيخوه وهي تركض وتضحك : ههههههههه فضيحه وفشيله الله يفضحس يالليلوه
            ليلوه بقهروشوي وتبكي : قسم بالله ماخليس يالبقره بعدين ادرعمين بيت العرب بدون ماتدرين من الموجود والي مو موجود
            شيخوه وهي ادور على الكنب : ههههههههه انا مكلمه للوش وقالت مافيه احد
            لولوه وهي توها تضحك : ايه ماكان فيه احد تو ناصر داخل هههههههههه
            نوره وهي تضحك : هههههههه خلاص سامحيها ياليلى
            ليلوه بقهر وهي تجلس :"ماقاصرني الا ام طليل " والله ثم والله ماخليس يالدبه وبهجمه مباغته استطاعت ليلوه المسك بشيخوه والمحط بيها بكل ما اوتيت بقوه وفجئه دخل عمهم ناصر وليلوه فوق شيخوه الي صوتها واصل اخر الدنيا ابتسم ناصر وهو يشوفهم عبطهم
            قامت ليلوه وعدلت لبسها وسلم على عمها ويا شيخوه وجلسو
            ناصر ببتسامه : شفيكم ؟
            ليلوه بقهر : يبه شفت الحقيره المنتفخه وش مسويه
            ناصر بتعاطف : وش سوت ؟
            وتقوله ليلوه السالفه بس ماقلت الشنطه
            شيخوه ببتسامه عبيطه وبرائه : نسيتي تقولين اني ماخذه الشنطه
            ليلوه خافت يكون ناصر يعرف الشنطه وسكتت
            ناصر بمزح : وانتو دايم معذبين عيالي حرام عليكم عاد ناصر في حاله ومسكين مالكم داعي والله
            شيخوه بعبط: خلاص بتروح ليلوه تعتذر منه الحين كلش ولا زعلك يالغالي
            ليلوه انصدمت :.........
            ناصر ببتسامه : يلا قومو
            ليلوه بتوتر: لا وين اروح له احراج ماقدر يبه في ذمتك وش اقول لالا مستحيل خل البقره هي اللي تروووح
            شيخوه ببتسامتها العبيطه : بقره ترفسس يالمصخر كل يوم طايحه في حضن واحد
            ليلوه انصدمت وماعرفت ترد
            شيخوه كملت : ايه الحين عندس عشرين عم وماطيحين الا في حضن عيال عمس عيب عليس وبصراحه بديت اشك انس متعمده ههههههههههه
            وضحك الكل وليلوه منصدمه وبقوه وشوي وتبكي
            ناصر ببتسامه : يالله نسيتوني وشني جايه عشانه
            نوره : امر تبي شي
            ناصر : لا بس ابي اقولكم ان طلال مو جاي اليوم
            نوره خافت ولولوه بعد : ليه ؟
            ناصر يهديها : جوازتهم انسرقت
            لولوه وبدت عيونها تدمع : اكيد
            نوره وهي تبكي : والله اني حاسه بيصير لهم شي وبعدين طلول ليه ماكلمني اكلمه مايرد اكيد فيهم شي
            ناصر : لا مافيه الا العافيه اكيد راقد وعلى فكره ترانا بروح لهم
            انصدمت لولوه ونوره
            نوره وهي تبكي اكثر: والله ان فيهم شي ولا ليه نروح لهم وكملت تبكي
            لولوه وهي نفس حاله نوره : ناصر تكفى علمني وش فيهم
            ناصر ببتسامه : لحووول شفيكم لو فيهم شي بتشوفوني مستانس بس طلال يقول بيطولون على مايروحون السفاره ويطلعون جوازات جديده عاد قلت خلى نروحهم خاصه وانا عندي شغل هناك
            وبدين انا وشيخوه نهدي لولوه ويا نوره وعمي ناصر يحلف لهم وكلم طلال وسحر وتطمنو وقال بكره الصبح بنمشي لفرنسا
            شيخوه وهي تجلس جنب عمي ناصر برجاء : يبه طالبتك طلبه قووول تم
            ليلوه مستغربه وش تبي شيخوه ؟
            ناصر : من عيوني امر كم شيخوه عندي انا
            شيخوه ببتسامه عبط : باروح معكم لفرنسا انا والبنات انتو مو مطولين بس يومين تكفى يبه
            ناصر بتفكير: والجامعه
            ليلوه بنذاله : انا ورنووود ومهوي ماعندنا شي
            شيخوه :عادي يومين مو مئثر وبكره سبت ونرجع الاثنين تكفى يبه جعلي قبلك من زمان مارحنا فرنسا اخر مره كنت في ثالث اعدادي
            ليلوه وهي اطلع شيخوه : شيخوه كن مالنا داعي عمي ناصر بيروح مع اهله
            نوره بزعل : شدعوه ياليلى
            لولوه : الا بتصير الرحله احلى
            وبدولولوه ونوره يقنعون عمي الي اقتنع وقال بكلم ابوانكم اليوم على العشا لنه مالغى العشا
            المهم مر الوقت وانا احاول في شيخوه ترد الشنطه وهي رافضه كل الرفض والكل جاء لبيت ناصر عشان العزيمه اما ناصربن ناصر جلس يفكر منذولا البنات وضحك على الموقف
            وفي المخزن اتصل على راشد وقاله ياخذ الرنقات حقت السياره ويحطها في المخزن وراشد روووح الدريول وبطل المخزن بالمفتاح الاحتياط السبير وطلع وهو يتوعد ليلوه ويرموووه
            وفي المجلس في بيت ناصر الكل مجتمع على العشاء طبعنا عشا عام وناصر قال للكل ان طلال ماقدر يجي طافته الطياراه عادا فارس الي توه جاي بعد ماكلمه ابوه وخالد بن نايف وخالد بن سلطان
            وسوالف وفله
            وفي زاويه المجلس تركي وخالد بن فهد ومشعل
            تركي وهو ميت ضحك : والله انكم نكته انت وياه
            مشعل بقهر :اموت اعرف من الي غرف الاب توب
            خالد بقهر بعد : ولا من الي سكر علي ؟
            تركي وهو يضحك : والله انكم مصخره :: وينادي ::جاسم يعلمه الي فطس من الضحك عليهم
            وفوق عند البنات الي في غرفه فوووق شله وناسه
            رنود وهي اطل من الدريشه : ياكرهي للعزايم العامه
            مهوي الي تشرب كرك : اقول نوير صدق الخبر ليشاع في الدير حبيبتي صارت للغير مخطوبه
            نوير وهي رافعه حاجب : شدخل
            ليلوه : صدق خطبس شيهان الي هووووو نادر
            ليموه بمياعه : نوير وافقي يهبل
            نوير بخزن : مدري بفكر
            مهوي الي ماتدري ان النوري تحب نواف : وافقي تراه شكله تحفه
            ريموه : واهم شي اخته شهد ليته خاطبني
            نوير بلامبالاه : اخذيه مابيه
            شيخوه ببتسامه :بنات ضنكم ابوانا بوافقون نروح فرنسا
            هنود : بس انا ماعرف فرنسي وش اسوي
            لميوه بميوعه: انا اعرف شوي
            ريموه : كل واحد تخذ معها قاموس
            رنود : وكل ماجينا نقول شي نقعد ندور الكلمه
            شيخوه :اجل انطمو انا بروح بروووحي
            لميوه : عادي اصلن ابوي ناصر بيكون معنا في كل مكان وهو الي بيتكلم
            ليلوه : ياليت ابوانا يوافقون كان وناسه
            مهوي : ياليت والله عشان هناك بسوووق وناسه والله
            ريموه : صح وبنتحرر من العبايات
            نوير : اللهم لا شماته انتي وهي خبلات اتقو الله
            مهوي بدون نفس : نوير انطمي خلينا نحلم
            ليلوه : مهوي لا رحنا هناك علميني اسوق زين
            واستمر الحيث والاماني
            وفي المجلس بعد العشا وبعد ماراحو الضيوف مابقى غير العايله فارس راح لنه ضايق خلقه من سمع خطبه النوري والجد راح يرقد وناصر طلب اخوانه يقولون تم وتممو له على طول وقالهم ان بناتهم يروحون معه لفرنسا وبدء الاعتراض والي يتفلسف ومدري ايش وبعد حوار دار لمده ساعه ونصف والشباب مجدر متفرجين وافقو الاباء وناصر ماطلب البنات الكبار بس لا وطلب الفايف بعد قال خلى اتصدق فيهم وا اونسهم وقال ان فارس بيتم في الشركه لين يجي وان ناصر ولده بيروح معه عشان يخلص اشغله الي هناك وهو بيتفرغ للبنات وبما ان مشاري بيروح اقترح بعد مجود وسلمان يروجون بس مجود مايبي يروح والي بروح سلمان اتفقو معهم بعد ماكلم يحجز التذاكر ان الرحله يوم الاحد الصبح وراح مجود وعلم البنات الي تقطعون من الوناسه وبعد السهره الحلوه الكل راح لبيته يرقد والي يرتب اغراضه
            على الساعه 2 في غرفته على السرير يفكر بعمق
            "الحين كيف اخذ الشنطه وبعدين هي ليه خذتها ومتى بتردها ياوالله الذنب اخاف تكون بطلتها لالا ماعتقد شلون تعرف الرقم طيب فرضناً بطلتها ممكن تكتشف انها لي ؟
            لالا ماعتقد الله ياخذها والله لا يكشفوني ان تندم هالعله مدري متى بتكبر مالت عليها
            وبعدين تذكر : لالا هي بتسافر جعلها معاد ترجع اجل متى بترد لي الشنطه ؟
            انالله وانا اليه راجعون والحل اخرب عليهم رحلتهم لازم اخربها يالله انك تعيني اقوم اصلي لي ركعتين افضلي " وقام يصلي ويرقد
            في بيت ناصر وفي غرفه ناصر بن ناصر منسدح على السرير ويفكر ببتسامه وهو يتذكر البنات "ياحليهم بنات عمي خالتي نوره تقول الاولى شيخه والثانيه ليلى ياحليلهم الله يرج ابليسهم كسرو عظامي وبعدين فارس شعلته مايطيقني كني ذابح له احد غريب هالولد مدري اخاف بعد طلال نفسه الله يعني مدري وش قصه هالعايله حتى ابوي مو متقبلني يالله الايام بينا "
            في بيت نايف وفي غرفه نواف هنود توها داقه الباب عند نواف وداخله
            نواف الي واقف عند التسريحه يضبط الغتره لنه بيطلع :هلا هنووده
            هنود وهي تجلس عل السرير: بتطلع
            نواف جلس جنبها : اذ ماتبني اطلع مو طالع امري
            هنود بتردد :ايه ..........ابيك في موضوع
            نواف ببتسامته المعهوده : يلا كلي اذان صاغيه قولي
            هنود وهي تقوم : لا شكلك بتطلع خلها مره ثانيه
            نواف وهو يمسك يد هنود ويجلسها جنبه ويقط الغتره : كم هنوده عندي مو طالع يلا قولي شعندس
            هنود بعد ماجلست : بصراحه وبدون مقدمات انت سمعت بخطبه النوري
            نواف بستغراب : ايه
            ________________________________________
            هنود : بصراحه مابي النوري تاخذ نادر
            طالعه نواف بنضرات تقول كملي
            هنود :ابيك انت تاخذها
            نواف بستغراب :شمعنا هي وبعدين يمكن هي ماتبيني
            هنود بسرعه وبعبط:الا تبيك والله
            نواف رفع حاجب :شدراس
            هنود انتبهت للغلط : هاه ............ مدري ا ايه دايم تمدحك يعني اكيد تبيك
            نواف :بس انا مافكر في الزواج الحين
            هنود : نوافوووه كم عمرك الحين 23 صرت شايب شتنتظر بعد وبعدين لا تتزوج بس اخطبها تكفى
            نواف وهو رافع حاجب : تكفى ؟
            هنود : يووووه يانواف انت تدري ان النوري حبيبت قلبي وابيها عندنا مايهون علي تاخذ واحد من بعيد وعيال عمانها مليون
            نواف ببتسامه : خلاص كم هنود عندي بفكر وباقولس قراري
            هنود وهي تقوم : ان شاءلله يكون قرارك ايجابي قبل يردون على نادر
            وطلعت وخلت نواف يفكر في النوريوفي مكان اخر كان واحد بعد يفكر في النوري بس هو يفكر من زمان

            فارس جالس على الكورنيش ويفكر بحزن "أأأأأأأه يالقهر انا وين والحب وين الله يلعن الحب ويلعن قلبي معه معقوله انا هش الى هاي الدرجه بمرجد ماشفت البنيه تعلقت فيها وصرت اتعذب بفراقها والثانيه اول ماسمعت صوتها ذبت ايه اعترف اني حبيتج ياندوي أأأأأه يانداوي ويالنوري ياحبي لكم بس انا اخترت النوري بس النوري اختارت غيري شكل مالي الا نداوي بس تخسي انا قد كلامي والله اشتقت لصوتها اكلمها لا لا شهالعبط الي افكر فيه شلون امس اشتمها واليوم اكلمها بعدين انا احب النوري اكثر والنوري هي الي اخترت بس بعد احب ندوي شكلي بتصالها لا معقوله حنيت لها يافارس انت من البدايه وانت محدد غرضك منها بس غصب عني ح لالا ماحبيتها ولا عمري بحبها بس اكيد انا حنيت لها من الضغووط الي عندي اول كنت اشكي لها وهي تواسيني اكيد الحين حنيت لها ولا ليه احبها عشان برائتها وطيبتها وبياض قلبها ورقه مشاعرها وصدقها يوووه انا شفيني اليوم مو صاحي بس اشتقت لها والله شكلي بدز لها مسج بس ليه ادز ليه ؟ مدري احس اني ابي اكلمها يمكن اذا شافت تتصل حلو وبسمع صوتها وباقول جايها بالغلط ايه اهم شي اسمع صوووتها الدافي والرسل
            سواها قلبي يا حبيبي و حبك
            ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
            الظاهر انه ما يبي غير قربك
            عاف الجميع و اول الناس راعيه

            عليه ما اوصيك لا صار جنبك
            صبح عليه بحب و بحب مسيه
            نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
            صافي و لكن ما لقى من يصفيه

            خلى دروب الكل و اختار دربك
            داريه تكفى قد ما فيك داريه
            و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
            يموت و غير محبتك ما سكن فيه
            ارسل على موبايل ندوي الي مع ابوها وبعدين ندم
            فارس"انا وش سويت صدق اني غبي انالله ليتني مارسلت ياكبر خطاي والرسل على طول
            (الاغنيه دزيتها بالغلط لا تفرحين كثير مالت عليج ) وبعد انقهر يحس انه يظلمها بس وش يسوي يبي ينتقم على قولته من البنات <<<اللهم لا شماته

            وفي بيت فهد البنات كل وحده في غرفتها ترتب اغراضهاومهوي معهم
            في غرفت ليلوه هي ويا مهوي وليلوه علمت مهوي بكل سوالف فارس مع ندوي وبعد تبيها تفكر شلون ينتقمون منه وقالتلها عن سالفه شيخوه وعن الشنطه
            مهوي الي جالسه عند التسريحه وتتعبث في المي كب :شرايس بعد تنتقمين من شيخوه
            انا بقهر :ياليت والله شرايس نسوي لها مقلب يمنعها من الروحه معنا لفرنسا
            مهوي بشفقه : لالا شدعوه ماتحلى الطلعه الا بهالبطه مالت عليها وعلى عمايلها وبعدين الحقيره ماردت الشنطه ؟
            انا بقهر: لا عيت الحيوانه تقول بتجيبها بكره جعلها الجلطه وحمى الوادي المتصدع
            مهوي بستغراب : وشذا مرض؟
            انا بستهزاء: لا علاج شرايس ادعي عليها بدواء مثلاًاكيد مرض مع اني اشك انه ينفع في ذا البطه
            مهوي : اول مره اسمع به
            انا : تعرفين انا عندي قاموس كل الامراض وهاذا كله بجهود هنوداختس وبعدين خليس من الامراض وش نسوي للحقير فروووس ؟
            مهوي : خلى ندز له مسجات دعاوي واحتقار لين نلقى له مصيبه يكره عمره بعدها بس عندس رقمه ؟
            انا بثقه : ايه بس من أي جوال بنرسل ؟
            مهوي ببتسامه : من موبايلي
            انا : خاف يوريها احد
            مهوي بلامبالاه : عادي قاعدين ننتقم لندوي واذا ورا احد مسجاتنا بنوريهم احنى بعد مسجاته
            انا بوناسه :يلا بجيب الرقم وانتي جهزي المسجات
            ونرسل
            (تنداس دنيا الحب بتراب تنداس.. وينداس قلب ٍ ماوفى مع خويه..)
            انصدم فارس ماعرف الرقم بس شك انه من ندوي بس المسج قوي معناتها انها كرهته ومارد
            والرسلو
            (اليوم قدرك ما يسوى ما طالأقدام..حبك في قلبي مات وأعلن رحيله..)
            انصدم فارس وحس بالأهانه لعن نفسه وضعفه ماكان ضروري يعترف بحبه انقهر وحقد على ندوي بس مو متاكد انه من ندوي قال بينتظر ويشوف
            اما البنات الرسلو
            (القلب عافك وانتهى اليوم دورك..أعميتني بحبك عسى الله يعميك..)
            انقهر زياده والرسل
            (ندوي عن الحركات الخايسه والاغنيه دزيتها لج بالغلط ولا انتي مجرد لعبه لعبت فيها وقطيتها ولا تحسبني بخليج بطلقج اليوم ولا بكره مالت عليج يالي ماعندج كرامه )
            انصدمو ليلوه ومهوي
            ليلوه بقهر: يقولها ماعندس كرامه جعله الجلطه الحقير
            مهوي : تصدقين اني كرهته الحيوان
            ليلوه : وش ادز
            مهوي :مدري
            شوي وجاء مسج من فارس (لاتزعليني ياندوي وانتي تدرين انج بترجعين تراضيني ولا تلعبين معي والله ان تندمين )
            ليلوه بقهر : جعله الجلطه بدز له الحين رساله يكره عمره بعدها ودزت له
            (ياللي زعلت أزعل ولا ني مراضيك
            اشرب كدر ماء البحر كانه أرضاك
            لاتحسب اني عقب صدك بداريك
            بعز نفسي عنك مدراك مدراك
            وخليتني واليوم والله لخليك
            وأدوس قلبي لينه يقول خلاك
            قبل توريني الحسايف بوريك
            ليمن قال فلان هانك ووراك
            كانك تحداني فانا اقبل تحديك
            وانسى الغرام اللي مضى واتحداك
            ماني بقايله لك عسى الله يهنيك
            عسى الله يحرمك كل ماكان هناك
            عسى العمر ياخاين العهد يعميك
            فوق الغرور اللي عن الارض غطاك
            وعساك ماتسمع قريب يناديك
            حيثك تجاهه صوت محروم ناداك
            وعسى الشلل يعوق رجل تمشيك
            لينك تندم ليش غيرت ممشاك
            وعسى حياتك بس فرحه لشانيك
            يلقا بها الفرصه عدوك ويشناك
            وعسى الليال اللي تجيني بطاريك
            يصبح عليها الصبح وتموت طرياك
            وعسى المنام وكل راحه اتجافيك
            امين حتى اللي تمناه يجفاك
            وعساك ماتفرح وتكثر بلاويك
            وأمك تشق الجيب من عظم بلواك
            ولا مت ,,، جعلك في جهنم اتصاليك
            نار الجحيم ونار دنياك تصلاك
            الله يكره فيك حتى دوانيك
            غشاش خاين من من الناس داناك
            هذي النهاية روح والله يجازيك
            امسك ويومك عن هوى الغد يجزاك)
            انصدم فارس هاذي مو رقه ندوي هاذا مو طبعها الهادي مو اخلاقها مو ندوي والله بعدين هي تحبني حب بجنون اكيد كرهتني انا اهنت كرامتها بس تستاهل ولا هاي قصيده ادزها لي مالت عليها
            شوي وجاته رساله وكانت
            (يلا تصبح عل مصيبه برقد جعلك الحادث )
            مهوي :ههههههههههههههههه والله ان مسجس عجيييييييييييب
            انا بقهر :يستاهل الحقير بن ال ولا خلاص خخخخخخخخ
            ويرسل فارس
            (ادري انتي مو ندوي هي ماتسوي حركات الجنقل الي تسوونها )
            مهوي :كشفنا جعله الجلطه على قولتس
            انا بتفكير : اعترف ولا انكر
            مهوي :لا طنشي يلا نجمع اغراضنا وهو خليه ياكل تبن لين نفضى له
            وبعد نصف ساعه جاء مسج على موبايلي
            انا وانا ابطل المسج : من ضنس ؟
            مهوي :شوفي من ؟
            وبطلته وكان (ليلى ردي الشنطه للمخزن )
            مهوي بستغراب :من؟
            انا بتفكير : تعتقدين من ؟ ولا شدراهم ان الشنطه معي
            مهوي : كل شي جايز
            والتربع على السرير وبعد نقاش اكتشتفت ان الي يراسلني ريموه تبي تسوي لي مقلب ورحت لها انا ومهوي دقينا الباب ودخلنى ولقيناها راقده في سابع نومه وبعدين من وين تجيب الموبايل اجل اكيد شيخوه بس شيخوه شدراها اكيد متفقه مع ريموه مدري المهم رجعنا نرقد نبي الوقت يمر بسرعه عشان نسافر لفرنسا
            ثاني يوم بعد الظهر في بيت سلطان
            شيخوه رايحه لغرفه تركي تبي كميره الفيديو دخلت وحصلته في سابع نومه وتذكرت انها تبي تنتقم منه ودورت في غرفته على شي تسويه مالقت وراحت لكومدينه وطلعت الكميره وحصلت جنبها مقص خذت المقص وعيونها تلمع وطالعت تركي الي راقد وشعره منتثر بشكل يجنن بحكم ان شعره حلووو وناعم قربت وهي تنتفض لا يقعد وقصت جزء من شعره وانحاشت ونسيت الكميره وتوها بدش غرفتها الا وتسمع صوت صراخ تحت وتنزل تركض وتلقى امها تبكي وبوها مستانس والتفت وشافت عزوز وعبود وراحت لهم ركض وسلمت عليهم وشوي انتسرت الصاله بالعايله وسوالف ووناسه وفرحانين برجوع عزوز وعبود وقالهم سلطان ان العشاء عنده الليله على شرف العيال
            في بيت ناصر
            كلهم في الصاله واخيرا ناصر قدر يقنع ولده ناصر يغير اسمه الى منصور
            ناصر ببتسامه وهو يشرب عصير: ايه فديت اولدي الي يسمع الكلام
            ابتسم ناصر او منصور وسكت
            فارس كان جالس بدون نفس ويتكلم من طرف خشمه
            لولوه بحنان :فارس حبيبي لا رحنى اهتم في روووحك فديتك
            فارس :ان شاءلله يالغلا
            مشاري مستانس: وناسه من زمان مارحت فرنسا
            ناصر ابو طلال : ياكبرها عند ربي توك جاي ماصار لك سنتين الا منصور انت قد رحت فرنسا
            منصور :لا والله
            دلوعه بميوعه ودلع : يووه ماتعرف فرنسي
            منصور يطالعها وهو رافع حاجبه : لا انتي تعرفين؟
            دلوعه بدلع : لا بس ابوي يعرف
            ضحك منصور : على بالي عندك سالفه
            ناصر وهو يطالع فارس : انتبه على الشركه على مارد وعن السهر والهياته زين
            فارس : ان شاءلله
            لولوه بقلق: فارس حبيبي شفيك صارلك فتره وانت متغير
            فارس وهو يقوم : سلامتج يالغاليه بس مرهق مارقدت زين وراح فوووق
            منصور :غريب فارس
            ناصر : خلك منه هو كل يوم طالع بسالفه ومدري وش علته من نقل هنا عند اهلي وهو متغير المهم بكره الساعه 7 تكون جاهز اوك
            منصور : ان شاء لله واللتفت على نوره ام طلال خاله شفيك مو معنى كلش
            نوره انتبهت عليه : مافيني شي فديتك بس كنت افكر في طلول
            ناصر :يابنت الناس قلنا مافيه الا العافيه هو ماكلمس ؟
            نوره بقلق اكثر: صوته متغير كنه موب طلال والله اني احس ان فيه شي
            ناصر وهو يلتفت على دلوعه : صدقيني مال احساسس أي داعي دلوعه تعالي علميني باخر اخبارس
            دلوعه وهي تجلس في حضن ابوها : تمام بس يبه ناصر اقصد منصور وينه فيه من زمان عشان مي تقول انه موب ولدنا بس احنى ماخذينه كذا
            ناصر وهو يطالع منصور : الا ولدنا وكان مسافر وتوه جاي
            مشاري : ناص منصور شرايك تلعب معي بلايستيشن
            منصور : لا وين ماحب البلايستيشن
            مشاري : بل بل فديت طلول وفروووس
            منصور : بدت التفرقه تراي مثلهم اخوك
            مشاري : ياشين الاخو الي مايعرف يلعب وشكلك والله اعلم ماتعرف شي في الحياه
            ناصر بحده : مشاري احترم اخوك العود
            مشاري وهو منزل راسه : ان شاءلله
            منصور : خلاص يامشاري ولا تزعل جيب البلايستيشن وبلعب معك
            دلوعه : وانا بعد بلعب معكم زين
            مشاري وهو يقوم يجيب البلايستيشن :طل
            واستمر الحديث واللعب
            وعلى الساعه 7 الكل مجتمع في بيت سلطان عشان العشا وانواع الازعاج
            وفي غرفه تركي الي توه قاعد ومتسبح وواقف عند التسريحه ينسل(يسرح ) شعره وانصدم وهو يشوف يمكن صانتي من قدام مقصوص انجلط اللعنه وين شعري ؟ من الي قاصه ؟ خاف شلون انقص شعره وبعدين كلمه خالد اخوه عشان ينزل يصب القهوه ولبس غترته ونزل وهو يفكر شلون انقص شعره واذا مقصوص بيد من الي قاصه ؟
            وفي غرفه شيخوه البنات كلهم منتشرين هم اذا عندهم عزيمه عامه ماينزلون يتمون فوق لين يروحون الضيووف
            شيخوه طايحه ومهوي وليلوه مساكينها ويضربونها ليلوه وهي ماسكه نعال وتضرب شيخوه الي مهوي مثبتتها :وين الشنطه اخلصي
            شيخوه بصراخ : مدري والله مدري
            ليلوه بقهر : تنكتين وينها ؟
            شيخوه وهي تتألم : باقولس القصه كامله بس فكوني خلوني اتكلم
            رنود الي تسولف ويا ندوي وشلتها :اللعنه تلعنكم اسكتو الله ياخذكم
            ندوي بقرف: وشذا الازعاج الي مسوينه كنكم بزران
            مهوي :افكها
            ليلوه وهي تضرب : لا لا مابردت كبدي شوي
            شيخوه بصراخ : باقول السالفه وقسم بالله ماكذب والله ان اقول الصدق
            وفكوها البنات وجلسو وهم ماسكينها
            شيخوه بألم وهي تحك مكان الضرب :جعلكم الموت ذبحتوني
            مهوي بدون نفس : ليتس تموتين ونرتاح
            ليلوه وهي معصبه : قولي اخلصي
            شيخوه بدون نفس : يوم نكثت كبتس لقيت شنطه وبما اني اعرف كل اغراضس اكتشفت انها مهيب لس ولا توس شاريتها قلت اقطع قلبس فيها واخذها وخذيتها وكانت ثقيله ويوم جيت بيتنا حطيتها جنب الدرج ورحت لبيت جدي ونسيتها ورجعت البيت وبعد شوي جيتي شابه نار وسألتيني عن الشنطه وانا كان ناسيتها قلت اللعبس شوي وانحشت بيت عمي ناصر وبعدها قلت لس باجيبها عاد يوم جيت ادورها مالقيتها سألت كل الخدم واهلي كلهم ولحد يدري وينها
            وهجمت عليها ليلوه بقهر تضربها ويا مهوي
            شيخوه بعد مافلتت من يديهم وهي تركض : جعلكم الجلطه والمرض وش فيها الشنطه لذا كله
            رنود بدون نفس : ياناس ازعجتونا
            مهوي وهي تركض ورا شيخوه :وانتي وش حارس هاه ليه تسرقينها يالحراميه
            هنود بملل :يوووووه خربتو علينا السالفه مرض
            ليلوه وهي تحد شيخوه من قدام : وقسم ماخليس يالبطه جعلس الجلطه
            شيخوه وهي تنحاش من الغرفه لبرا : ههههههههه اتحداكم تصيدوني خخخخخخخخ
            نوير: وجع بنات والله انكم قلق
            لميوه الي توها داخله وبميوعه : يمه شعندها شيخوه منحاشه
            مهوي وهي تجلس عند رنود بتعب : حيوانه دواها بعدين
            لميوه وهي تجلس : وش تسووون
            ندوي بحماس : النوري تعلمنا بقصه فارس احلامي تجنن عذاب
            ليلوه وهي تشرب ما من الثلاجه : ندوي ماتبتي
            ندوي بستغراب على بالها ليلوه ماتدري بهواشها مع فارس : من وش اتوووب
            ليلوه : من خرابيطس
            ندوي بقرف : انطمي كملي يالنوري
            لميوه بدلع : شكل الروايه حلوه
            مهوي : وع تجيب السكته كلها صيع وخايبات نفس الاخوات لا تجلسين معهم يالميوه ثم تخيبين
            ليلوه بقرف :وعوه لميوه من الله خلقها وهي خايبه ومايعه مالت عليها وعليهم الا وين ريموه
            ليموه بدلع وميوعه اكثر : مالت عليس انتي يالهمجيه فديتني وفديت مياعتي مو مثل اختس المتوحشه واختس الثانيه الخربانه وانتي ياشريره مالت عليكم كلكم
            ليلوه منصدمه من لميوه العاده تسكت من وين جابت طولت السان : يمه انتي لميوه ؟
            لميوه وهي رافعه حاجب : ايه ياحبيبتي انا خلاص معاد اسكت عن حقي
            ليلوه بقهر :جعل خواتي الجلطه فاضحيني دايم الله يعيني الا ماشفتي المتوحشه على قولتس وينها
            ليموه بشفقه : عند عهود ياحرام
            مهوي : وليه ياحرام
            ليموه : عهود تبكي عشان ابوي سلطان ماوافق انها تروح معنا لفرنسا
            ليلوه بشفقه : حرام والله يارب البطه تقعد معها
            وراحو البنات يواسون عهود والي تقترح ماتروح عشان عهود الي مدري ايش بس عهود قالت لا لحد يجلس عشاني واستمر النقاش
            بعد ماراحو الضيوف اجتمعو الاباء والشباب انتشرو ماباقي الا نواف وتكلمو عن خطبه النوري بس نواف قال انه يبيها واستانسو ابوانه ووافق سلطان وقال لا رجعت النوري من فرنسا بيقولها وكلن راح لبيته الكل راح لبيت الجد من البنات والشباب الا عهود تقول بترقد على الساعه 1
            وفي المجلس اصوات ضحك الشباب واصله اخر الدنيا
            خالد بن فهد وهو يضحك ويمسح دموعه من الضحك : ههههههههه كيف وليه وليش هههههههههه
            تركي الي واقف في نص الشباب وماسك غترته وعقاله وطاقيته في حضنه ويطالعهم بدون نفس :شدراني
            مشعل وهو يضحك : هههههههههاي ياخي صارت قصتك عجيبه
            جاسم وهو يضحك : اما ماتدري يمكن سرايبك الجاثوووم هههههههههه
            راشد وهو يضحك : ياقو وجهك وجاي تعلمنا يالمصخره هههههههه
            عبود : لا اكيد بيتنا فيه سكن
            تركي بنص عين : عزيز لا يكون انت اعترف
            عزوز وهو يضحك : ورطني بعد توني جاي مامداني ههههههههههه
            عبود : ههههههه شكلك مصخره
            خالد بن فهد : الحين شلون تعدل قصتك لازم تقص شعرك
            فواز :هههههههههه الله يكثر من امثال الي قص شعرك كان محتر من شعرك عجيب هههههههههههههههههه
            راشد : هههههههههههه عطيته عين هههههههههههه
            وفي زاويه المجلس كان ناصر اقصد منصور ويا يوسف يسولفون وخالد بن نايف
            خالد وهو متمدد : شباب خاطري في قهوه اوكابتشينو
            يوسف : من وين اجيب لك هالحزه الخدم رقوود
            منصور : يلا نروح للملحق فيه مطبخ ونسوي
            يوسف :لا مالي خلق الملحق خلنى هنا وش زينا
            خالد :طيب وش اسوي راسي بينفجر
            يوسف : روووح انت وسوو وجيب

            تعليق

            • ريماسة 14
              عـضـو فعال
              • Sep 2008
              • 169

              خالد وهو يمسك راسه بألم : ماعرف اسوي والله
              منصور : انا اعرف يلا روح معي واسوي لك
              خالد :لا مالي خلق
              يوسف : خلوود تعرف المثل الي يقول طرار ويتشرط
              خالد : انت الحين شدخلك انا وولد عمي متسادين انطم بس
              واستمر الحديث
              وفوووق رنود ولميوه يجمعون اغراضهم والنوري تكمل لهنود وندوي باقي القصه والفايف في الصاله ويا شيخوه ومهوي وليلوه
              ليلوه وهي معصبه : شيخوه ادري انه انتي خاشه الشنطه ودازه لي مسج عشان اردها
              مهوي وهي معصبه تضامن مع ليلوه : ايه ندري وقديمه واكيد انتي متفقه مع ريموه
              ريموه وهي في اخر الصاله تلعب كيرم : لاوالله شدخلني جعلس المرض
              ليلوه بدون نفس : ريموه شيخوه اعترفو احسن لكم عن العبط مالي خلق لكم
              شيخوه : انتي هي تألفين وتصدقين صدق مصخره
              ليلوه وهي تقوم تلحق شيخوه : اعلمس من المصخره الحين وانحاشت شيخوه ووراها ليلوه ومهوي وعفسو الصاله الي فوووق انواع الصراخ من الفايف وكملوها شيخوه والي معها شوي واختفت شيخوه
              مهوي وهي طالعه من غرفه الجلوس :يمه من ذا البطه وين اختفت
              ليلوه : شدراني اللعن خيرها هالبقره اسرع منا
              مهوي بتفكير :اكيد مركبه تيربو
              ليلوه ببتسامه بمكر : اكيد وبصوت قصير :خلا نخرب على الفايف
              مهوي : لا لا مالي نفس باروح البيت الرقد عشان بكره ورانا رحله
              ليلوه وهي تجلس : اوك طسي
              مهوي وهي تلبس عباياتها : هنود يلا
              هنود بحماس مع القصه : طسي انتي
              مهوي مستغربه : وليه تقولين طسي ؟
              هنود بملل: يالليل اللتعني ازعجتينا
              مهوي وهي تنزل من الدرج : جعلكم الجلطه الي ماتخلي منكم وحده ونزلت وتوها على الدرج لقت شيخوه جالسه اول ماشافتها انحاشت تحت ودزت وراها مهوي ودخلت الصاله وشافت شيخوه دخلت غرفه الجلوووس ودزت وراها اول مادخلت شافت واحد من الشباب طبعنا ماعليها غشوه وتوها بتطلع الا والي مسك يدها تروعت مهوي
              راشد ببتسامه شوووق وهوماسك يد مهوي : هلا وغلا بروووح راشد
              مهوي انصدمت وخافت واستحت وحاولت تفك يدها من راشد بعنف وهي ساكته
              شيخوه جالسه في اخر الغرفه وببتسامه عبط : مهيا وجع رجلس لا تستحين هههههههههه
              مهوي وهي شوي وتبكي ""يمه وشذا الاحراج جعل البقره الصرطان""
              راشد برومنسيه : مهاوي خايفه مني
              مهوي تذكرت انها مو متغشيه وعلى طووول تغشت
              راشد : بل بل شفيس حبي خليني امتع ناضري
              شيخوه : اللهم لا شماته تتغشين من رجلس(قدم) هههههه اقصد رجلس
              ههههههههههههه
              مهوي تحاول تفلت يدها بس مافي امل
              راشد ببتسامه : مهاوي حياتي والله الى هالدرجه خايفه ومستحيها يلا بفكس ويجي لس يوم وفكها
              انحاشت مهوي وهي تبكي من الاحراج وراحت فوووق اما راشد طلع وهو يفكر في حبه مهوي وشيخوه راحت للمطبخ وسمعت صوووت في المطبخ وتسحبت لين وصلت باب المطبخ تسمع منهو صوووته وحصلته اخوها يوسف برووحه يسوي قهوه
              وفوق عند البنات دخلت عليهم مهوي تبكي وتجمعو حولها البنات بخوووف
              ليلوه وهي ضامه مهوي وبخوف : مهوي وش فيس
              مهوي تبكي
              رنود بخوف : مهوي تبكي اكيد فيه مصيبه
              نوير بخوف: يمه وين شيخوه ؟
              ريموه : بس لقيتها مهوي ذبحت شيخوه والحين تبكي من الندم
              هنود بخوف وشوي وتبكي : مهوي وش فيس تكلمي
              امجاد وهي تبكي : مهوي وش فيس
              مهوي وهي تمسح دموعها وتجلس ووجها احمر وتقول السالفه وان شيخوه متفقه مع راشد وخلصت السالفه وجلست تبكي والبنات يضحكون
              ليلوه وهي تجلس جنب مهوي : جعل شيخوه ورويشد الجلطه جعلهم الحادث
              مهوي طالعت ليلوه بحده وعيونها مليانه دموع : بسم الله عليه
              ليلوه بدون نفس : عشتوو اقول جعلهم الحادث وانتي معهم وقامت
              رنود برومنسيه : الله على الحركه الحلوووه
              لميوه بدلع : واي واي تجنن حركه راشد
              ندوي برقه : ماتوقعت رشود يعرف هالحركات
              النوري : خطيييييييييييييييييير
              مهوي وهي تتذكر وتمسح دموووعها: بنات احراج وانتي يالنوري قولي له اني زعلانه عليه
              النوري ببتسامه : يوووصل
              ندوي : الله النوري بتصيرين مرساله غرام وناسه
              وتحت في المطبخ يوسف يسوي القهوه ومعه ناصر اقصد منصور
              يوسف ومعه قلاص ماي : منصور هههههههه تصدق مو هاضم منصور يذكرني في واحد الله يرحم والديه مادانيه (يقصد خال طلال )
              منصور ببتسامه : عاد وش اسوي ابوي الي اختاره لي ولا انا كان ودي اتم بسمي الاول
              يوسف : غريبه ليه امك سمتك ناصر وهي تعرف اسم ابوك ناصر
              منصور ببتسامه : امي الظاهر ماتعرف الا السمين عربيه خالد وناصر وسمتني انا اخوي او يمكن لنها تحب ابوي مره
              يوسف : ماعلينا اذا خلصت القهوه جببها باروح اودي باندول لخلووود ياللا بايات وراح يوسف ومنصور جلس يبطل درج ويسكر الثاني يدور الفناجيل وتوه يووواق (يطل) في الدرج الا وفوطه على وجهه ومربووطه من ورا ثم ماي بارد معه ثلج
              وصرخ منصور : من ؟ شفيكم
              شيخوه وهي لابسه ثوووب راشد الي طويل عليها وتضحك : ههههاي حرامي بع بع
              منصور سمع صوت بنت بس شسالفه : انتي شفيك علي ؟
              شيخوه الي على بالها يوسف ماخذه راحتها <<اعنبوها يوسف بثوب ومنصور بالبدله ماتشوووف ؟؟؟؟
              شيخوه وهي تضحك :"يقول شفيك على باله ولد خخخخخخخخخخخخخخ"" وتاخذ ملعقه من على الطاوله وتضربه على راسه بالجهه الحاده وتقول : ابيك تمووووت هههههههههاي موت ههههههاي مووت ههههههههههههههههي
              منصور تعور شوي من الظربه وعصب وفك الفووووطه من وجهه وطالع شيخوه الي متلثمه بالغتره :انتي شفيك الله يرجك خبله
              شيخوه ترووعت وانحاشت بصمت لفوووق ودخلت على البنات الي تروعو على بالهم ولد وفي الاخير اكتشوف انها شيخوه ومسكوها مهوي وليلوه ولعنو خيرها لين تفلت العافيه وبعدين خلوها وراحو قاطعوها (ماعلمتهم انها توطت منصور في المطبخ )
              شيخوه وهي طايحه في اخر الصاله وتتألم : الله ياخذكم ذبحتوني اي
              هنود : الحين يالخطيره جايه من بيتكم بدون عبايه ؟
              شيخوه :أأأأأي ايه
              النوري : بل ولا خفتي احد يصيدس
              شيخوه وهي تقوم : لا يالله انا باروح الرقد جعل مهوي وليلوه الجلطه
              وبعد كذا الكل راح لبيته يرقد عشان السفره بكره اما منصور جلس يتذكر الموقف ويضحك وهو مو داري شسالفه ولا ليه سوت فيه كذا بس الي متأكد منه انها جاته بالغلط
              ثاني يوم الساعه 5 الصبح البنات كلهم في بيت ناصر مجتمعين في الصاله ومعهم ناصر ومشاري وسلمان طبعنا عهود ماجات ابوها رفض والفايف قررو يجلسون معها بس بعد سلطان رفض وقال هاذا خطاها ولازم تتحمل العقاب بروحها
              ناصر توه داخل من برا :بل كم شنطه اعنبو داركم
              شيخوه الي جالسه جنب رنود عشان مهوي وليلوه مقاطعينها : كلها شناط ليلوه ويا مهوي الوحده كنها عروووس
              انصدمو ليلوه ومهوي وهم يطالعون بعض ليلوه بصوت قصير: هين يالبطه هين والله ان تندمين
              رنود مستانسه : وناسه اول مره اروح فرنسا
              ريموه : ياسلام يابنات فله
              ناصر وهو يطالع ريموه : هي انتي عن الاجرام الي تسوينه ويلا كلكم على السياره أي سياره يبي لكم باص
              ريموه وهي تتغشى : يبه اذا بتذلنا علمنا من الحين خلى نقعد بكرامتنا
              ناصر وهو يدز ريموه تمشي قدامه : واذا قلت باذلكم بتجلسين ؟
              ريموه وهي تطلع : لا وطلعت تركب في السياره
              ركب ناصر وحريمه والخدامات ودلوعه ومشاري وسلمان في سيارته اما البنات قالهم ناصر يركبون في السياره الثاني وقال لرنود تركب قدام وركبو الباقين ورا مهوي ليلوه لميوه ريموه وباقي الجيش في الشنطه الي هم ندوي هنود النوري امجاد ونجود وعبير طبعاً سياره يوكن يعني وسيعه المهم شوي وجاء تركي وركب ببتسامه عريضه وصبح عليهم والسلم
              رنود :يالله صبح خير وش عندك قاعد بدري
              تركي وهو يضبط المرايه : ابد دريت انكم بتروحون قلت اجي اودع عمري ريوومه
              ريموه انجلطت :"اللعنه ذا وش قصته ناشب في حلقي وش يبي الاخ ":جعلك تودع رووحك للأبد قل امين
              تركي وهو يشغل السياره ببتسامه : افا تبين تموتين يابنت العم
              ريموه بدون نفس : جعلك الموت انت زين
              تركي درا انه قدر ينرفزها : واهون عليس ياعيون تركي
              مهوي بصوت قصير : الولد ذا خبل رسمي
              ليلوه بنفس الصوت : شكله وبعدين فاضي يتغزل مع هالصبح
              ريموه بحده : جعل عيون تركي العما وبعدين ترووك والله لا اقول لبوي
              تركي بتحدي : وش بتقولين لبوس ؟
              ريموه :مو شغلك بس هين والله لا اورطك واخليك قايل كلام ماينقال
              تركي ببتسامه : اتحداس ياريوومتي فديتس انا متأكد اني ماهون عليس
              رنود : ترووك اثقل صنعه وانا عمتك
              تركي ببرائه مصطنعه :طيب ياعمتي ويش اسوي اذا انا احب ناس وهم ماعبرووني اموت في عنادهم ولاعانتهم واستانس على وحشيتهم
              رنود : والله انك وجه ابن فهره ماتستحي
              تركي بستغراب مصطنع : بل استحي من مشاعري الصادقه هههههههههههه
              ريموه بدون نفس : خلاص كمل كلام عن مشاعرك وانت الخسران ياترووك
              تركي ببتسامه نصر: ابشري والله ان اكمل ياقلب وروح وعمر تروووك والله
              ريموه بتهديد : غيرت رائي مو قيله لبوي باقول لخلوووودي فديته رووحه يعرف يتعامل مع الاشكال الي نفسك
              تركي وخاف تقول لخالد صح ربع بس خالد من طبعه الغيره ومانسى تصرف خالد يوم المزرعه :عادي فديت رووحس سوي الي يرضيس وبعدين ليه تعصبين انا وش سويت اسولف مع بنت عمي الي عادي عندها تسولف مع الشباب وبعدين عادي اعتبرني فهود ولا ريوود اخواني وين المشكله ليه كارهتني
              ريموه بحقد : تركي عن العبط وكلامك كله ضايع وماله داعي المفرووض انت الكبير والفاهم وحسبه اخوي العود يطلع منك ذا كله
              تركي يدري انها على حق بس يحب يلعب عليها : صحيح كلامس بس انا احبس اجرمت يوم قلت لس مشاعري قدام الكل عادي يالغلا والله احبس
              رنود : وجع ترووك خلاص البنت مادانيك ليه قاط
              تركي ببتسامه وهو يطالع ريموه في المرايه : دانتي ولا مادانتي مالها الا ولد عمها الوسيم اللي هو انا
              ريموه وهي اطلعه بغرور في المرايه : وعووووه من الي لاعب عليك وقايلك انك وسيم
              شيخوه وهي في الشنطه : ريموه احمدي ربس ان اخوي الجميل جدا والوسيم جدا يحبس صح انه شعره مقصوص بس هاذا ما ينقص من جماله
              تركي انصدم ""شدراها ان شعري مقصوص"" ؟؟؟
              ريموه بستغراب : شلون شعره مقصوص ؟؟
              رنود : كيف مافهمت ؟
              تركي بنص عين :شيخوه شدراس
              شيخوه انتبهت لغلطها وترووعت :هاه اهيه باقولك بعدين شدراني وانتي ياريموه الخسارنه
              ريموه وهي تحط الشيله على عيونها : احلى خساره
              وبعد ساعه وصلو المطار وهم في قمه الوناسه وبعد مانزل ونزلو شنطاهم تركي مسك شيخوه على جنب
              تركي : قولي شسالفه شدراس بشعري ؟
              شيخوه بخوف وبتفكير غلط : ها ايه انا حالفه ماقول بس وبقولك بشكل غير مباشر الي قصت شعرك وحده تكرهك وقبل شوي ومتهاوشين وراحت وخلت تركي واقف يفكر في كلامها
              تركي "معقوله ريم الي قاصه شعري لالا مستحيل صح هي جريئه بس مو لهادرجه انها ادش غرفتي وتقص شعري مو مصدق يمكن مروحه احد من الخرفان ريود ولا فهود ولا سلوم اكيد اهي مطيحه ميانه معهم يمكن بس هين ياريموه اعلمس شلون تتجرئين واعلمس وشهي الجرائه بس انتي ارجعي هين "" وراح لعمه ناصر يكمل باقي الاجرائات
              وبعد ماخلصو اجرائتهم جاء منصور وخلص اوراقه وبعد ساعه ونص ركبو في الطياره
              وانتشرو في مقاعدهم وطبعنا البنات رقدو لنهم مارقدو عدل من الوناسه ودلوعه عافسه الطياره رايحه جايه ومشاري يستعرض خبرته في الطياره قدام سلمان اما ناصر كان متوتر شوي ووضح على ملامحه
              وفي بيت سلطان الكل راح لدوام وعهود راحت للمدرسه ودموعها الربع الربع مقهوره وتحس بندم كبير على الي سوته تتمنى تكون مع البنات بس ماتفيد الاماني
              اما في الدوام توه مسكر الموبايل ومنجلط جلس على الكرسي بتعب وقهر "معقوله طسو بدون مايردون الشنطه لا لا مستحيل اذا ماردوها الحين متى بيردونها ؟"
              اما فارس توه مداوم ومحتل مكتب ابوه الي مايعرف شي فيه خير شر بس معه موضف يعلمه وبعد ماطلع الموضف جلس فارس يفكر في النوري" يعني معقوله خلاص
              الله يرحم والديك يانادر مالقيت الا النوري اكيد شافها يوم كان في المخزن كله مني ولا ليه اربطه في بيتنا استاهل يعني لو ماربطه كان ماشافها ولا خطبها الله يعيني ويصبرني يارب بس انا لازم اشوف لندوي صرفه مدري قلبي بدا يلين لها وانا مابي احبها وبعدين قلبي الخبل ماتوقعته هش الى هاي الدرجه بل اول بنت وحبيتها وثاني بنت وحبيتها الحمد والشكر صدق خبل هالقلب "
              واخيرا وصول البنات فرنسا توهم نازيلين من الطياره واستقبلهم واحد من الخدم الي في بيت ناصر الي في فرنسا على سياره والثاني جايب سياره ناصر وركب ناصر مع البنات ومنصور مع ام طلال وام فارس وفي الطريق ناصر والبنات بس ورنود قدام وشاله الغشوه ماخذه راحتها على الاخر اما البنات يشلونها شوي وبعدين يتغشون عشان منصور
              ناصر وهو شوي ومتوتر :بنات اسمعوني
              البنات انتبهو وبخوف لن لهجه ناصر غريبه
              رنود بخوف: هلا ناصر
              ناصر وهو يمسح بيده على وجهه : طلال وسحر صاير لهم حادث وهم الحين في المستشفى
              الكل انصدم وعم الصمت

              تعليق

              • ريماسة 14
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 169

                الجزء الخامس والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
                نهايتنا

                ناصر وهو يمسح بيده على وجهه : طلال وسحر صاير لهم حادث وهم الحين في المستشفى
                الكل انصدم وعم الصمت
                رنود بخوف وبدت تدمع عيونها هاذا طلال الي تحبه اكثر واحد في الشباب :وش صار لهم ياربهم طيبين
                ناصر بتنهيده : والله مدري طلال ماتكلم من سوا الحادث حتى اللي مكلم نوره بلى منصور خال طلال لن اصواتهم تشابه بس نوره قلبها حاس كل ماجيتها حصلتها تبكي المهم انا باقولهم الحين وابيكم تواسونهم
                واستمر الصمت واللكل يفكر وش حاله طلال ولا وش صارله ولسحر
                ووصلو البيت ونزلو كلهم ونوره من انزلت على ارض باريس ما على اللسانها الا وين طلال ولولوه بعد جاتها عدوا وبدت تخاف من خوف ام طلال
                المهم وصلنا البيت وجمعنى عمي ناصر في البيت في الصاله وبدى بالمقدمات وتوه مبعد تكلم الا وبدت نوره تبكي ولول ومشاري ذابحته الرقه المهم قال لهم عمي ناصر انا طلال وهو رايح للمطار سوا حادث وانه طيب بس مايقدر يتكلم لأن فكه في كسر بسيط وسحر طيبه سليمه مافيها شي المهم راح عمي ناصر ونسوانه وعياله ومعهم سلمان ودلوعه وجلسنى يالبنات في البيت الكبير والكشخه كان بيت عمي ناصر فخم بكل ماتحمل الكلمه من معنى اثاث راقي وكلاسيك ويجنن الممهم الخدامه او مديره المنزل فرنسيه مافهمنا منهها حرف الحمد الله ان الفلبينيات جاو معنا ونزلو شنطنا وبدلنا لبسنا بجاماتنا وانتشرنا في البيت
                وفي المستشفى وصل ناصر واهله وهو قلبه على طلال ماعاد فيه حيل يتحمل
                واستقبلهم منصور خال طلال وتركي ولد خال طلال وخال سحر وجدتها لنهم ساكنين في فرنسا وعلى طول لولوه راحت لبنتها ونوره راحت لطلال ويا ناصر واول مادشت شافته منسدح على السرير وركضت له على طول ضمته وهي تبكي وجاء ناصر وضمه هو بعد اكيد هاذا الغالي طلول بس طلال مايقدر يتكلم بس معه ورقه وقلم ويكتب فيها اذا بغى شي وكان سليم بس فكه مكسور وشوي جروووح بسيطه وسحر يدها انكسرت وشوي رضوض
                شوي ودق منصور ولد ناصر الباب ودخل
                ناصر الي جالس على السرير يمين طلال :طلولي هاذا اخوك منصور اخوك الكبير
                وجاء منصور وسلم بهدوءه المعتاد وهو خايف من طلال لا يصده مثل فارس
                ويكتب طلال في الورقه ::هلا وغلا بالغالي والله اني مبسووط ان طلع لي اخو لا وبعد كبير :: وعطاها منصور الي استانس برد طلال
                نوره الي جالسه يسار طلال : طلول فديتك لا اتعب رووحك ارتاح وريح نفسك
                منصور وهو واقف قريب من السرير : كيفك طلول ان شاءلله تمام
                واشر طلال انه بخير وهو يوزع ابتسامات والنيرس تهاوشوه تقول لا تبتسم ولا تحرك وجهك كثير المهم بعدها راحت نوره لسحر ولولوه جات لطلال
                وفي الدوحه
                جالس ومعصب حده تهاوش ويا الموضفين اكثر من مره "انا لله الحيوانه ليش ماردت الشنطه ولا عبرتني صدق كلبه اعنبوها وش تبي في شنطتي ابي اعرف بس ممكن تكون قدرت تبطلها بس لا ماعتقد شلون تعرف الباسووورد وبعدين طست الله ياخذها متى بترجع جعلها معاد ترجع اف "وقطع عليه تفكيره ابوه يسال وينه وسكر وراح للبيت وهو متضايق
                ونرجع لباريس
                البنات متشرين في البيت
                ليلوه ومهوي ورنود ولميوه واقفين في اللعليه او البلكونه والجو خيال
                ليلوه وهي تشرب عصير وبخوف: بنات ضنكم طليل فيه شي ؟
                مهوي ببتسامه مكره : ليلوه كم مره تسألين عن طلال لا يكون تحبينه ؟
                ليلوه بدون نفس وتقلد مهوي :لا يكون تحبينه مخليه الحب لس مالت عليس انتي وياها
                لميوه وهي رافعه حاجب :اجل وشهالاهتمام
                ليلوه بدون نفس :اسأل احاتي عمي ناصر اكيد بينجلط لا يصير لطليل شي
                مهوي : تصدقين ان افكاري سودا كنت اتوقع انس خايفه يموت طلال على يد غيرس
                ليلوه : اللهم لا شماته ليه حد قايلس اني ابي اذبحه يامال المرض الي مايخلي فيس شي سليم
                رنود بشاعريه : اقول بنات الجو خيال والبيت يجنن والمكان كله وودي اروح استكشف الملاحق الي برا وش فيها ؟
                مهوي وهي اطالع المخازن : ذاك اظاهر مخزن وذا ::وصرخت بصوت عالي:: بنات سياره
                ونزلت تركض للحوش
                ليلوه : اللهم لا شماته
                رنود وهي تلحق مهوي : تكفين مهاوي علميني كيف اسوووق
                ليلوه وهي تشوف البنات اطلعو للحديقه : مهوي ذي بتدوينا ورا الشمس
                لميوه بميوعه : تحب السيارات وين المشكله
                ليلوه :صح كل وحده ولها هوايتها انا مثلاص احب الاكتشاف الا على طاري الاكتشاف باقي غرف ما بطلته امشي نروح ننكثها قبل يجي عمي ناصر
                لميوه : يلا
                اما في الحديقه وعند السياره الي كانت بي ام دابليو
                مهوي وهي راكبه فيها عند السكان : واي وناسه
                رنود بوناسه : صح طيب وين المفتاح ؟
                مهوي وعيونها تلمع : هاذا هو فيها
                رنود بحماس :طيب يلا شغلي
                وتشغل مهوي السياره وادور في الحووووش شوي الا طالعه ريموه وشلتها يركضوون ويركبون معهم في السياره
                ريموه بحماس : مهوي فحطي
                مهوي : شلون الحوش مايكفي
                امجاد : خلى نطلع
                ريموه :ايه ماشفنا الشارع
                عبير :بل نطلع بالبجامات ؟
                نجود : عادي لفه في الشارع
                مهوي بحماس : شرايس رنوود
                رنود : ايه فره عند الباب
                ريموه : يلا الباب مناك روحي قدام بعدين يسار
                رنود : بل امداس ادلين في البيت
                ريموه بفخر : افا عليس
                وراحو
                اما في الصاله شيخوه جالسه ويا مديره المنزل الفرنسيه
                شيخوه ببتسامه : انتا معلوم جون براهيم
                المديره ابتسمت وسكتت
                شيخوه : زين انتي يوووووه خلى اكلمها بلغتها انتا معلوووم فلم هندي
                المديره ابتسمت وبدت تتكلم فرنسي
                شيخوه : شوفي يارفيقه انا معلوم اسباني انقلش هندي بس فرنسي ماعرف ولا اقول دقيقه
                وراحت شيخوه فوق تجيب القاموس العربي الفرنسي
                وفي غرفه طلال هنود والنوري وندوي
                هنود وهي جالسه على المكتب : بنات طلع طلال يقرا كتب طبيه
                النوري وهي عند الكومدينه : ويقرا قرءان
                ندوي وهي اطل من البلكونه : شكله مثقف مع اني اشوفه جدا عادي لا يتفلسف ولا شي
                النوري :يالبى قلبه الي عنده قرءان
                هنود : اكيد تراه مسلم
                ندوي : بنات فيه سياره طلعت قبل شوي
                النوري : اكيد احد من الخدم

                والستمر الحديث
                وفي الشارع مهوي تستعرض في السياره
                رنود بوناسه : بنات ماصدق انا طالعين ومهوي تسوووق وكلنا بالبجامات
                مهوي ببتسامه : والله وناسه يابنات
                ريموه : مهوي لا ترجعين روحي ذاك الشارع
                عبير: ايه تكفين
                مهوي : اخاف يرجع عمي ناصر ويلقانا في الشارع
                رنود : يووه فشله وش بيقول لا يحصلنا في الشارع
                ريموه : مهوي انتي هاذا حلم حياتس تتمشن على كيفس والسياره كشخه وتضيعينه عشان خاف يجي عمي ناصر
                رنود : تراها كلم قبل شوي وقال بيطلعون طلال وبيجون
                مهوي : اجل نرجع ونطلع مره ثانيه
                المهم بعد كذا رجع ناصر ونوره اما لولوه راحت مع امها لبيت اخوها وسحر معها ومعها دلوعه ومشاري وسلمان داش عرض ومنصور جلس عند طلال في المستشفى ولقى البنات كلهم في البيت بعد مارجعت مهوي ورجعت السياره مكانها وعلى طول رقد ناصر لنه تعبان ويا نوره والبنات بعد رقدو وثاني يوم الصبح
                قعد والبنات لنهم شابعين نوم وانتشرو في البيت وناصر ويا نوره و رنود راحو يطلعون طلال من المستشفى كان بيروحون البنات بس ناصر قال يبيلكم باص عشان تروحون اجلسو وهو بيطلع الحين وهو راح منا ومهوي ويا البنات راحو لسياره بس مالقتها راح عليها واحد من الخدم دعت عليه مهوي لين قالت بس وبعد شوي جا ناصر وطلعو طلال وسحر بتقعد عند خالها يومين لبسو البنات عباياتهم كالعاده وتغشو عشان يسلمون على طلال الي كان جالس في الصاله ودخلو البنات وسلمو طبعنا طلال ماكان يرد كان الي يرد منصور بنيابه عن طلال وجلسو كلهم في الصاله وام طلال جنبه وابوه في الجهه الثانيه
                ريموه ببتسامه : ماتشوف شر ياطلال
                منصور :وياك
                طلال ممنوع حتى انه يبتسم
                ناصر وهو يوقف :يلا منصور نروح لشركه
                منصور وهو يوقف: يلا
                مهوي :يبه ابيك شوي
                كل البنات استغربو؟ شعندها مهوي وراحت ويا ناصر على جنب
                شيخوه بصوت قصير تكلم هنود : لا تكون وحده مكنم مسويه شي وبتعلم عليها مهوي
                هنود : تنكتين امدانا نسوي شي
                شيخوه : يمه اجل اكيد بتنتقم مني وبتورطني في شي باروح اقول تكذب
                هنود : وجع تروحين وانتي ماتدرين شسالفه
                شيخوه : ابي اتغدا بها قبل تعشا بي
                وطلع ناصر ومنصور وطلال راح لغرفته الي تو ندوي وهنود ونوير ناكثينها وامه بعد راحت معه بعد ماستأذنت من البنات وقالت اخذو راحتكم
                ليلوه وهي تمسك مهوي : خير وش تبين بعمي ناصر ؟
                مهوي ببتسامه : استأذنته عشان اسوق السياره
                كل البنات :هيا
                مهوي بنضرات انتصار : شيخوه موب رايحه معنا انطمي
                شيخوه بصدمه : لييييييييييييييييييييييييه
                مهوي : لا يكون على بالس نسيت سووواد وجهس المقلب السخيف اللي سويتيته
                ليلوه بتأيد: ايه ولا الشنطه جعلس الجلطه
                شيخوه : ولا علي منكم والله لا اكلم عمي ناصر واعلمه انكم رحتو خليتوني
                ريموه : بل السياره موب ماخذتنا
                مهوي : لا عمي ناصر يقول بيرسل سياره كبيره من الشركه عشان توسعنا والحين يلا نروح نلبس وانتي يالبقره لا اتعبين رووحس وتلبسين
                رنود بشفقه : مهوي حرام عليس خليها تروح معنا
                مهوي بحزم : لا خلها تنطم
                ليلوه :وخل مقالبيها تنفعها
                وراحو فوق وهو يقنعون مهوي ان شيخوه تروح اما شيخوه تمت واقفه في الصاله بصدمه "جعلهم المرض الخايسات الحين وش اسوي والله ماتاخذني معها مهوي الله ياخذها وش الحل " وجلست على الكنب الي في الصاله وهي تفكر
                اما في بيت خال سحر اخو لولوه
                سحر وهي تبكي : يمه مو طبيعي احسه يشك فيني
                لولوه : يابنتي يمكن مو قصده
                سحر بقهر :شلون مو قصده وانا اشوفه يبطل موبايلي ويتفقد المكالمات وكل ماقدني اكلم يجلس جنبي لين اخلص والله اني احس انه يشك فيني
                لولوه : يمكن انج فاهم غلط والي يسويها حرص منه عليج
                سحر وهي تبكي : تعبت وبعدين والله لا ادري انه يشك فيني ان يندم ولا انا على اخر عمري يشكك فيني " مو عشان غلطت وكلتمه اني اباكلم غيره والله قهر"
                لولوه :يابنتي لازم تتحملين توكم في بدايه حياتكم
                سحر : مو مستعده اتحمل على حساب كرامتي
                شوي ويدخل مشاري
                مشاري وهو واقف عند الباب : سحوره شفيج تبكين ؟
                سحر وهي تمسح دموعها : مافيني شي بس كانت يدي تعورني
                لولوه تضيع السالفه : وين سلمان
                مشاري : برا في السياره بروح انا وهو وعبد الله وملاك ونجلا عيالي خالي بنروح نتمشى اوكي
                لولوه : بس لا تتأخروون
                مشاري وهو يطلع : اوكيشن ماي موذر وطلع
                وكملو حديثهم
                اما في الشركه ناصر عرف الموضفين على منصور وبدا يعلمه وش يسوي والرسل للبنات السياره ووصلت والبنات ومستعدين كاشخين حدهم
                رنود مهوي ليلوه ندوي هنود لابسين بناطيل مع بالطوات طوال واللفات والنوري بالطو على طولها مسكر من قدام اسووود مع شال السود ونظاره سوودا اما لميوه فالتها لا بسه بوت الى ركبتها مع تنوره الى تحت الركبه وبلوزه كت وفاكه شعرها وفول ميكب كاشخه حدها بالعربي وريموه نفس الحكايه بس لابسه بنطلون مع تنوره قصيره وفاكه شعرها والفاياف نفسها وركبو في السياره ليلوه قدام ومهوي عند السكان والبنات الباقين رنود وهنود والنوري وندوي ولميوه في الوسط والباقي في الشنطه
                مهوي وهي ادخل سي دي الاغاني : بنات وناسه اخيرا تحققت امنيتي اني اسوووق بحريه
                رنود : طولي على المسجل
                ريموه : نبي وناسه وتفحيط
                نوير: لميوه اتقي الله واذا جاء منصور ولد عمي وبعدين ترا كل الرجال حرام يشوفونس يالخايسه اتقي الله وانتي بعد ياريموه
                ريموه :النوري وفري نصايحس موب وقتس
                نوير : وانتو امحق خوات كبار انصحوهم
                رنود :اقول انطمي خلينا نستانس
                نوير :بطقاق اهم شي اني علمتكم اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
                ليلوه : ابي اغنيه عزاه
                ندوي : لالا نبي شي يونس مانبي حزن
                لميوه : حطو يالتكسي
                الفايف بصووت واحد : ايييييييييييييييه
                وحطوها وانطلقو بس في الشارع اللي قدام البيت ناصر موصي مهوي ماتتعدا شارع البيت
                وفي البيت شيخوه توها نازله وكاشخه مقرره تركب معهم غصب اول ماطلعت مالقت احد وانصدمت "جعلهم الصرطان الحقيرات الخايسات راحو وخلوني جعلهم الحادث" ووقف على باب الشارع اطالع الي داش والطالع
                وفي الدوحه انتشر خبر حادث طلال وفواز وراشد بغى يصير لهم شي وراحو يحجزون على عشان يجون لفرنسا بس مافي حجز واتصلو في ناصر وقالهم بنجيكم بكره في الليل وطمنهم على طلال بس هيهات يطمنون الا بعد ماشغلو كميره وشافوه وهويأشر لهم انه مايقدر يتكلم وتطمنو شوي
                وفي الشركه فارس بيموت من الوناسه مستانس حده مو مصدق الي سمع قبل شوي كلمه نادر وقاله ان النوري رفضته ومن سمع الخبر وهو متقطع من الوناسه وجلس يفكر وهو في المكتب "الحين شلون اتخلص من ندوي شكلي بطلقها واللي فيها فيها بس اكيد ابوي بيلعن خيري وتصير مشاكل مالها اول من تالي طيب وش الحل ؟ لازم يكون عندي سبب قوي " وبعدي تفكير فارس بفرح لقيتها هيا هاذي الفكره الي بتفكني في فيهها والى الابد وهم بعد اللي بيطلبون مني اطلقها وضحك وهو يتخيل الفكره تتنفذ
                وفي فرنسا وفي الشارع اللي قدام بيت ناصر
                كانت شيخوه جالسه وسرحانه وتوها بكشختها بنطلون بني مع بلوزه طويله الى الركبه فيها تدرجات البني مع اصفر وافكه شعرها وحاط ميكب خفيف كانت جالسه على الدرج حق باب الشارع وجاء منصور بعد مانزل ابوه من الباب الثاني وجاء يبي يدخل السياره وشاف شيخوه جالسه سرحانه وجلس يطالعها يمكن عشر دقايق بعدين استوعب وظرب هرن واخترعت شيخوه ووقفت مانتبهت للي في السياره
                شيخوه معصبه : جعلك المرض خير روووعتني الله ياخذك
                ودخلت وهي معصبه ولقت عمها ناصر في الصاله
                ناصر بستغراب : شيوخه ليش مارحتي مع البنات ؟
                شيخوه وهي معصبه : راحو وخلوني
                ناصر : ليه ؟
                شيخوه وهي تجلس وتتصنع الحزن : مدري عنهم
                ناصر ببتسامه : اما ماتدرين اعترفي وش مسويه ؟
                شيخوه ببتسامه عبط : وتعلم ناصر بشنطه وسالفه مهوي مع راشد
                ناصر وهو يضحك : والله مايلامون اجل البنيه توها شاريها شنطتها وتضيعينها والثانيه مدخلتها على راشد اجل تستاهلين الي يصير فيس
                شيخوه بحزن : بل على بالي بتقول ابشري بالعوض وبتمشيني وتخليني اروح برج ايفل
                ناصر وهو يقوم : خلاص ولا تزعلين اليوم في الليل نروح برج ايفل والي تبين بعد
                شوي وجاو البنات مستانسين حدهم وبعد كاذا اتفق ناصر مع البنات يوديهم برج ايفل
                المهم في الليل البنات كشخو حدهم ونوره بعد كشخت كانت ماتبي تروح بتجلس مع طلال بس طلال بيطلع مع منصور المهم كشخو كلهم وراحو في سيارتين وحده يسوقها ناصر والثانيه نوره انصدمو البنات ان نوره تسوق بس هي عادي عندها من زمان تسوق والبي ام دبليو الي في الحوش سيارتها وركبو معها شيخوه والفايف
                كانت نوره تسوق وجنبها شيخوه وورا عبير امجاد ونجود وريموه
                ريموه بوناسه : والله انس خطيره ياخالتي ام طلال
                نوره ببتسامه : لا تخليني اتهور الحين واسبق ناصر
                عبير : ياليت والله
                شيخوه : ادلين الطريق
                نوره : اكيد
                شيخوه :اجل اسبيقيهم ودقي لهم تحدي
                نوره وعجبتها الفكره وتذكرت ايام الشباب : تم
                وسبقت ناصر الي كان يمشي قدامهم
                اما سياره ناصر
                كانت رنود قدام وورا مهوي ليلوه هنود النوري وندوي في الشنطه ويا لميوه
                ناصر وهو يضحك ويشوف سياره نوره قدامه : والله مو هينه ام طلال
                مهوي بحماس : عطتنا اشاره تحدي تكفى يبه اسبقها
                ناصر : قدام
                مهوي متحمسه ومقدمه وجها قدام شوي تركب معهم قدام : ياقهر اللحقها يبه بسرعه ولا خلني اسوق انا
                ليلوه : مهوي شرايس تركبين معهم قدام
                مهوي بحماس : يالليت رنود تعالي ورا
                رنود : طل موتي بحرتس
                ناصر : الا شفيكم على شيوخه حرام عليكم كسرت خاطري
                ليلوه بحقد : تستاهل الحقيره
                ناصر : بل كل ذا عشان شنطه ؟
                ليلوه انصدمت لا يدري بشنطه وش بيقول عنها : هاه اي أي شنطه
                ناصر : الي توس شاريه وهي ضيعتها
                ليلوه ابتسمت : ايه هههههههههه ايه حيوانه ليه تاخذها ههههههههههههه
                ناصر وهو يطالع مهوي في المرايه :ولا المقلب حق مها حكايه هههههههههههه الا وش كان شعورس ورشود ماسك يدس؟
                مهوي انحرجت ورجعت ورا ودنقت وصار وجه احمر وسكتت
                النوري وهي تضحك : هههههه استحت مهوي
                ندوي :هههههه مهوي سبقانهم
                مهوي بدون نفس وبصوت قصير: جعل الدبه الموت البقره المنتفخه مالت عليها
                ناصر ببتسامه : هههههههه حرام عليس
                مهوي انصدمت انه سمعها
                المهم بعد فتره ووصول برج ايفل
                اما طلال ومنصور راحو يتمشون وطلال معه دفتر وقلم عشان يقدر يسولف لمنصور طبعاًمنصور ماكان يبي طلال يطلع عشان طلال توه تعبان بس طلال اصر انه يطلع يقول مكتوم لنه صار بينه وبين سحر خلاف وهم رايحين للمطار وصار لهم الحادث ومن ذاك اليوم ماتكلمو وطلال ضايق خلقه ومكتوم اشتاق لها بس يشوف انها هي الغلطانه ولازم تعتذر هي حتى ماكلفت نفسها تمر عليه ::مايدري انها جات اكثر من مره وهو راقد ::
                اما سحر طلعت مع خالها واهله وامها ومشاري وسلمان اللي لازق عندهم يتمشون بطلب من مشاري الي جلس يترجا سحر تطلع معهم ولا هي مالها نفس بس امها ترجتها عشان تغير جو وطلعو
                وفي برج ايفل البنات مستانسين اكثر وحده رنود لنها اول مره تشوفه
                ورقو الدور الاول
                ناصر : بنات نروح نشوف المتحف حق تشييد البرج
                شيخوه ببتسامه : لا وشنبي في الي بانيه خلى نروح فووق ابي اشوف باريس كلها
                هنود : ماتقدرين تشوفين باريس كلها حدس بس 60 كيلو
                شيخوه :نعمه
                ناصر: اجلى يلا فوق نتعشى وبعدين نروح الدور الاخير
                وراحو الدور الثاني وتمشو فيه وتعشو وشرو تحف تذكاريه لصديقاتهم ولعهود ومنار يعني ربعهم وبعدها راحو فووق
                شيخوه ببتسامه عبط : وناسه بنتحر
                ناصر وهو رافع حاجب : واللي يستانس ينتحر ؟
                شيخوه : لا بس المنظر يجذب يخلي الواحد ينط وهو مغمض
                ليلوه بقرف: سكنهم
                مهوي : أي والله سكنهم ذا الدبه غبيه
                لميوه وهي اطل : النوري صوريني
                النوري : يلا صفو صوره جماعيه
                رنود : يلا وصور واستانسو وبعدها راحو شارع شانزاليزيه وتسوقو وعشان بكره في الليل بيرجعون لدوحه وكسرو رجلين ناصر من محل الى محل وكل وحده لها ذوووق وكل وحده لها راي
                وعند طلال ويا منصور الي جالسين في مطعم
                طلال يكتب :شفيك ساكت ؟
                منصور ببتسامه : تصدق طلال توقعتك نفس فارس بس الحمدالله طلعت غير
                طلال يكتب :تراني ابتسمت بس انت ماتدري عشان الشاش وبعدين فارس مشوش مايدري وشهو يسوي وصدقني بيندم لنه ماله حق مايتقبلك ولا يهمك خلني بس اشوفه
                منصور ببتسامه : مشكور يالغالي يمكن ماتصدقني يا طلال بس الحقيقه اني حبيتك ودخلت قلبي على طووول
                طلال يكتب : مصدقك فديتك وبعدين بدون غرور من الي يشوفني ولا يحبني ههههههههه
                منصور بضحكه : وليه كاتب ههههههههه
                طلال يكتب : بعد ليه اضحك ههههههههه
                ومنصور يطالع الدفتر ويقول : خلى هذا الدفتر عندك ذكريات وقطع كلامه وهو يشوف طلال رايح للجه الثانيه من المطعم وهو معصب وللحقه منصور اما طلال كان جالس وشاف سحر تسولف ويا ولد عم امها وفقد اعصابه ليه تطلع بدون ماتقوله وليه كاشفه قدام الرجال وليه تسولف معه وعلى طول وصلها وبدون مقدمات ظربها كف لين طاحت على الارض وسحب الشاش الي على فكه عشان يقدر يتكلم وقال بعصبيه
                طلال : صدق انس حقيره رجع الحبيب الاول ورجعتي له دامس تحبينه ليه توافقين علي
                كل هاذا والكل منصدم عيال خال سحر مشاري سلمان لولوه دلوعه الجده وولد عمي لولوه الي هو محمد وجاء منصور بسرعه وخذا طلال وخلاهم منصدمين وسحر تبكي ووراح وياه لسياره
                وفي السوق البنات كسرو رجلين ناصر ونوره ماخلو مكان ماراحو له وبعدين جلس ناصر ويا نوره وقال للبنات روح للمحلات القريبه من هني انا بجلس لين تخلصون بعدها بساعه اتصل فيه مشاري علمه باللي سوا طلال وعصب ناصر شلون طلال يسوي كذا ووشلون يفك الشاش عن وجهه وعلى طول نادا البنات الي كانو منتشرين
                وفي محل اكسسوارات مهوي ليلوه وهنود وشيخوه
                ليلوه ومعها سلسال :شرايكم فله صح
                شيخوه داخله عرض: كنه سلسلت كلب هههههههه
                ليلوه بدون نفس : مهوي شوفي المحل الثاني خلى نشتري منه جرس نعلقه في رقبه شيخوه
                ليلوه ومهوي :ههههههههههههههههههههههههههه
                شيخوه : اقول مالت
                هنود : شيخوه بركب مع خالتي نوره وانتي اركبي مع عمي ناصر
                شيخوه : ايه عشان اطلع فضايحهم عند عمي ناصر هاهاهاهاي
                ليلوه بعصبيه : في اللي خلفوس خير تعالي اركبي معنا
                مهوي بحقد : مو كفايه ساكتين عن جرايمس بعد بتركبين معنا اطلعين المستخبي
                شيخوه بمكر عبيط : يبه خفتنا خلاص مو راكبه معكم
                شوي وجاتهم لميوه تقول: يالله عشان ابوي ناصر معصب حده عشان طلال مدري وش مسوي
                ليلوه بقهر :وطلال ذاه دايم عله اف يلا
                هنود: فيه محل نفسي امر عليه من الي بيروح معي
                مهوي : اقول امشي وانتي ساكته ابوي معصب يلا
                شيخوه ببرود :يالله نمره على السريع ونلحقهم
                وراحو هنود ويا شيخوه والباقين
                راحو لناصر الي ينتضرهم عند السياره
                ناصر بدون نفس :وين هنود ؟
                ليلوه بمكر عشان شيخوه ماتجيهم تركب معهم : بتركب مع خالتي نوره
                وركب ناصر بصمت وراحو للبيت طبعاً ناصر سيارته في مكان غير الي فيه سياره نوره المهم
                في نص الطريق هنود وشيخوه
                هنود وهي تمشي : يلا شيخوه روحي الركبي معهم انا باروح الركب مع خالتي نوره
                شيخوه وهي تشيل اكياسها : يلا بايات
                وكل وحده راحت لمكان السياره الي بتركب فيها هنود على طول جات وركبت اما شيخوه جلست ادور
                نوره وهي تشغل السياره : وين شيخه ؟
                هنود : راحت مع عمي ناصر
                ومشو للبيت تراكين وراهم شيخوه تحوس في الباركينق ادور عمها ناصر
                ومشوكلهم وناصر ونوره مرتبكين ويحاتون طلال والبنات مايدروون شسالفه وبعد فتره وصولو البيت ونزلو كلهم نوره وناصر على طول لغرفت طلال الي توه جاي من المستشفى بعد ما اصر عليه منصور يروح عشان يحطون له شاش جديد وبعد يبيه عذر لنه مايبي يتكلم ابداً ماله خلق ولا مزاج مو متصور انه شاف سحر مع محمد الي ساحر دايم تقول انه يحبها وقال اكيد ان شكه في محله اكيد كانت تخونه وتكلم محمد وفي اول فرصه راحت له من قهر ومن قلب اكيد مثل ما كلمته بتكلم غيره بس طلال يعشقها يحبها يموت فيها بس ما يقدر يشوفها تخونه ويسكت دخلوعليه امه وابوه وطلع منصور
                ناصر بقهر : طلال شفيك وانا ابوك ليه سووويت كذا
                طلال :
                نوره بخوف : طلول حبيبي علمني شفيك وليه وش سوت البنيه ؟
                طلال كتب : شي بيني وبينها مابي احد يناقشني فيه
                ناصر طالع نوره وسكت ونوره بعد سكتت
                اما منصور نزل وهو ناسي البنات وتوه على درج الا ويسمع اصواتهم
                النوري بخوف : شلوون ماركبت معكم يعني وينها ؟؟؟؟
                ريموه : وش دراني انا
                هنود وهي تبكي : انا قلت لها تروح تركب معكم وانتو ليه تروحون وتخلونها ؟؟
                تنحنح منصور وانحاوش البنات ونزل وراح للملحق
                اما البنات تأكدو انهم نسو شيخوه
                ليلوه تحس بتأنيب الضمير : كله مني انا الي قلت لعمي ناصر يرووح
                مهوي بخوف :وش نسوي يابنات
                النوري وهي تبكي : خلى نقول لعمي ناصر
                لميوه وهي تبكي :بس هو كان معصب ولا له خلق احد وبعدين الحين عند طلال
                مهوي وهي شوي وتبكي : والحل ؟
                رنود وهي تمسح دموعها : خلاص باقول لمنصور شرايكم
                ندوي : بس منصور مثلنا مايدل في فرنسا
                رنود وهي تقوم : بيتصرف
                وراحت رنود لمنصور الي جالس في الملحق بتعب يبي يرقد خاصه وهو قاعد بدري
                اما في الباركينق اكتشفت شيخوه انهم نسوها وتروووعت وجلست تبكي هناك ولقت لها عجوز فرنسيه
                شيخوه وهي تبكي : انتا مافي معلوم بابا ناصر ولا بنات واجد كانو هينا
                العجوز بشفقه بس مافهمت على شيخوه وبدت تتكلم فرنسي
                شيخوه بقهر وهي تبكي :يووه ما مافي معلوم فرنسي انا ضايعه ابي اهلي وكملت بكاها
                العجوز ماتدري وش تسوي مافهمت شيخوه وشيخوه ما فهمتها
                شيخوه وهي تبكي :طيب تعرفين جوني برهام
                هزت راسها العجوز
                شيخوه وهي تبكي : جعلس الجلطه على بالي تعرفه كان اسولف وياها لين يرجعون يدوروني الله ياخذهم وكملت تبكي وملت منها العجووز وراحت وانقهرت شيخوه وخافت اكثر بس ماراحت من الباركينق عشان اذا رجعو يلقونها
                وفي الدوحه وفي المجلس حق بيت سلطان كان خالد بن فهد ويا تركي وخالد بن سلطان
                خالد بن سلطان وهو متوتر : خالد افهمني شنطه مربعه خذتها اختك ليلى دورها عدل
                خالد بن فهد وهو منحرج من خالد : " الله ياخذس ياليلوه دايم فضيحه ولا وش تبي فشنطه تاخذها من المخزن " طيب انت ليه متأكد انها ليلى اختي اللي خذتها
                خالد بن سلطان : يابن الناس اختي شيخه تقول انها كانت معها يوم خذتها
                تركي : طيب وش تبي فيها ؟
                خالد بن سلطان :يمكن عجبها شكلها يلا ياخالد رووح دورها ولي الله يرحم والديك بسرعه
                خالد وهو يروح : خلاص بنكث غرفتها لك
                خالد وهو يجلس بتعب : بسرعه الله يرحم والديك
                وراح
                تركي بستغراب :من له الشنطه ؟
                خالد بن سلطان : لي ليه ؟
                تركي :وش فيها ؟
                خالد وهو رافع حاجب : ليه ؟
                تركي : اشوفك مشتط وحالتك حاله
                خالد : لنها مهم بنسبه لي
                واستمر الحديث
                وفي باريس وفي الباركينق شيخوه جالسه على الرصيف وضامه رجليها وتبكي بصمت
                ومنصور ورنود قالبين الباركينق عليها واخيراً لقوها كان شكلها يكسر الخاطر
                وراحت لها رنود تركض وتضمها ووتبكي معها
                شيخوه وهي تبكي بخوف : شبلاكم خليتوني ياويلكم من ربي
                رنود وهي ضامتها : صار لبس كل سياره تحسبس في السياره الثانيه
                شيخوه وهي تبكي : انا قايله لمهوي وليلوه اني بركب معهم ليه خليتوني وجلست تبكي من قلب
                كل هاذا ومنصور يتابع بصمت "هاذي الي حصلتها اصبح عند الباب اسمها شيخوه واعتقد الي كلمتني تبي الدريول والله حلوه برائتها "وقطع تفكيره جيت البنات وركب هو جنب السايق لنهم جايين مع الدريول لن منصور مايدل وركبو رنود وشيخوه ورا وشيخوه مستحيه من منصور لنها ماعليها عبايه بس بالطو وبنطلون ونظاره كبيره وشال وراحو للبيت
                وفي غرفه طلال ناصر اتصل على لولوه وعلمته ان سحر ماكانت تبي تروح معهم وانهم شافو محمد بصدفه وهم مايدرون عنه ويوم جاء طلال لين محمد يسلم على سحر اللي تفاجئت انه تكلم معها عادي توها بتروح الا وطلال جاي وصار الي صار وعلم طلال وطلال شوي يصدق وشوي يقول كذابين يرقعون لها وماتلكم بحرف واحد ابد بس كتب متى نورح لقطر مليت وبس وحط راسه وسو روحه راقد وطلع ناصر على دخلت شيخوه الي الكل ركض لها يضمها ويبيكي ولا درا شسالفه وماحبو يقولون له ويعصب قالو انهم تصالحو شك ناصر في الموضوع بس ماله خلق وراح يرقد والكل راح يرقد لنهم قاعدين بدري عادا منصور اللي يفكر في شيخوه ويلوم نفسه انه يفكر فيها لين رقد
                وثاني يوم الصبح قعد ناصر وراح لشركه ويا منصور ونوره راحت للولوه والبنات الي قعدت والي توها راقده
                مهويوهي تصارخ : بنات قومو وترا باروح اتمشى واخليكم
                ليلوه والي تحت البطانيه :مهوي طسي وطفي الليت خليني ارقد
                مهوي : انطمي وانتي شيخوه يلا تعالي معي بعد ماسامحناس
                النوري وهي تبطل الدرج : وين كميره الفديو
                لميوه الي تحط كريم الجسم : النوري فديتس امسحي مقطع الفيديو حقي يومنا في السوق شكلي مو حلو
                النوري :خلني اللقاء الكميره الحين
                وفي الدوحه وفي شركه ناصر وباتحديد في المكتب دخل فهد وهو معصب وجه مايبشر بخير على فارس اللي منهمك في الاوراق الي في يده
                فهد جالس وطلب له فارس عصير
                فارس بخوف: شفيك يبه تعبان
                فهد بتنهيده : خلها على الله وانا ابوك
                فارس ابتسم داخله "اكيد عرف " وبهتمام :شفيك يبه
                فهد : اسمعني اوانا ابوك انت تعرف ان كل شي قسمه ونصيب في ذي الدنيا وتعرف انا ملاكنكم انت وندى
                فارس بخوف مصطنع :ندى شفيها عسا ماصرا لها شي ؟
                فهد : خلني اكمل وانا ابوك
                فارس بهتمام : كمل
                فهد : تدري انكم تملكتو بدون ماتسووف الفحص
                فارس : الا سويناه
                فهد : سويتوه بس محد راح يجيبه ويشوف نتيجته
                فارس بنفاق : يبه بديت اخاف تكلم
                فهد : امس واحد من اخويا خالد بن سلطان جابله الفحص وطلع انكم ماتقدرون تتزوجون
                مثل فارس الصدمه : شلون يعني مافهمت
                فهد : يعني مالك نصيب انت وندى
                فارس : بس انا ابيها
                فهد : وهي تبيك بس وانا ابوك ابيك اطلقها قبل تجي لنها موب موافقه انك اطلقها لنها تحبك
                انصدم فارس :"معقوله حتى ابوها يدري انها تحبني بس هاذي فرصتي "بس
                فهد : عشان خاطري وانا ابوك انتو مايصلح تتزوجون ماراح تجيبون عيال صحيحين وانت عندك بنات عمك وش كثرهم طب واختار وانا الي بخطبلك اللي تبي
                استانس فارس ومثل القهر : يبه شلون يعني والله اني ماقدر بس خلني افكر
                فهد : مافيها تفكير وانا ابوك والله اني ماشفت النوم من البارح
                وبعد حوار طويل نافق فيه فارس كثير
                نزل فارس راسه : اللي تشوفه يبه الحين نروح للمحكمه
                فهد واستانس كان متصور فارس بيرفض او على الاقل يعاند لنه طبعه العناد وراحو للمحكمه
                وفي باريس
                البنات كاشخات وراكبين مع مهوي في السياره عادا رنود وعبير وليلوه رقووود والسياره زحمه
                مهوي وهي مستانسه : بنستانس لين الظهر على مايجي عمي ناصر
                شيخوه الي مرتزه قدام : وناسه وناسه
                نوير وهي مبطله الكميره :بنات خلونا نغني
                هنود : وش نغني
                ريموه : نألف
                الكل : يلا
                وبدا التأليف وفي البيت بعد ماراح والبنات ساعتين رنود توها قاعده من النوم
                وازعجت ليلوه ويا عبير لين قعدتهم بعد هواش ماله اول من اخر
                انا وانا مالي مزاج : رنيد جعلس الجلطه خير ماشبعت نوم
                رنود الي تحط ميكب : جعلس الصهاد معاد الا خير 13 ساعه راقده جايين عشان نرقد
                انا بستغراب : 13 ساعه ؟
                نورد : هاه لا مو13 بس يمكن ساعات كثير المهم شفتي الحقيرات ووش سوو
                انا: لا تضيعين الموضوع على بالس بخليس بعد ماخيستيني ماي بس خلصي ميكب

                رنود وهي رافعه حاجب : هاذا جزاي اني مابيس تضيعين وقتس الثمين مالت عليس وعلي الي معطتس وجه باروح السولف مع عبير اصرف لي وطلعت
                قعدت ولبست وصليت ونزلت الصاله ومعي شيله اخاف يطلع طلال ولا شي المهم نزلت وافطرت انا بستغراب : مهيا الحقيره من تملكت رشوود وهي ماتعبرني الخايسه
                عبير الي تشرب حليب : كانت تتسلى فيس لين يجي فارس احلامها
                انا بقرف :وعوه ورشود فارس احلامها مالت عليها وعلى احلامها
                رنود بقهر: جعلهم المرض خلونا وطسو
                انا : غريبه وين ام طلال
                رنود : راحت للولوه شكل فيه مصيبه صايره واحنى ماندري
                انا : خلي مشاريوه يجي ونعرف كل شي
                عبير : بنات نروح فووق الصطح
                انا وانا الضحك : انتي يالهلقيه ماعندهم سطح
                عبير تضحك بدون نفس: هاهاها ادري قصدي نرقا على القبب حقت البيت والله انها فله مع هالجو شي
                رنود : يلا نروح نشوف وبعد يمكن نشوف الشله الخايبه وين طسو
                وراحو فوق وفي غرفه طلال متربع ومبطل الابتوب ومشغل الكميره وعلى المسن
                طلال يكتب :شباب ضايق خلقي والله اشتقت لكم
                راشد وفواز كل شوي واحد داز الثاني عشان يطلع في الكميره
                راشد وهو يوخر فواز : انقلع يادب طلووووولي حبي هونها وتهون ان شاءلله اليوم في الليل متقابلين فديتك
                فواز بحنيه : ليتني عندك طلول
                راشد وهو يوخر فواز : اللعنه اعنبو دارك درام (برميل) وش كبرك
                فواز : مع اني درام على قولتك بس اضعف منك يلا طس خلني اكلم الرجال
                اما طلال كان يشوفهم ويضحك داخله اشتاق لهم حيل ولعبهم وسوالفهم
                راشد :فواز سكر الذنيك باقول لطلول سر
                فواز وهو رافع حاجب : احلف بس اقول انقلع على قولت منصور الا طلول اخبار اخوك العود
                طلال يكتب : والله حبيته فديته طيب حيل
                راشد : تراني بديت اغار اخاف في المستقبل تبدلنا به
                طلال يكتب : افا عليكم والله انتو غير الا وش السر الي بتقولي
                راشد : فويز طس خلني اقوله السر
                فواز ببتسامه : خلاص بسكر عيوني وانت اكتب السر
                راشد :يلا سكرها
                سكر فواز عيونه وهو يطالع الشاشه عدل
                وكتب راشد :طلول فديت حط بالك على المدام تراها عندكم
                انفجر فواز يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                راشد رافع حاجب : خير ليش الطالع
                فواز وتوه يضحك : على بالي عندك سالفه الا اقول طلال اخبار البنات عساهم مستانسين عندكم
                طلال يكتب : ههههههه اختك ومدامت الاخ هاذيك عافسه الشارع على السياره
                راشد مسك قلبه : عسى مايجيها شي قلها تخفف السرعه فديتها
                فواز بنذاله : جعلهم الحادث ههههههههههه
                وضربه راشد :طس مالت عليك جعلك انت الحادث يبي يرملني مبعد دخلت دنيا
                فواز وهو ماسك مكان الضربه : حسبي الله عليك يا رشود بغيت تفطس كلوتي مالت عليك وعلى مهوي معك وكل البنات
                راشد قرب وجهه من الكميره وقال :طلول تشوف فلم انت ؟
                طلال يكتب : شباب اشتقت لكم مافيني صبر
                فواز بجديه وقرب من الكميره :طلال فيك شي
                راشد بجديه : شكل صاير خلاف بينك انت وابوك صح
                طلال يكتب : اه يا شباب خلوني اجيكم والله معاد فيني حيل اتحمل
                واستمر الحديث
                وفوق وحده من القبب حقت البيت قبه قريبه من العليه (البلكونه )وتعلقت عليها عبير وليلوه اما رنود خايفه
                انا وانا بقمه السعاده : رنيد وربي انس خبله تعالي وناسه
                عبير بوناسه : أي والله تعالي ليلوه خلنى نروح القبه الثانيه
                انا وانا اتسلق : يلا يارنود مالت عليس
                رنود : مالت عليكم بتخلوني ؟
                عبير : ايه يا تعالي يانطمي
                رنود وهي تروح : مالت عليكم باروح اسولف ويا طلال احسن لي
                وراحت والبنات كملو تسلق من قبه الى قبه
                وفي السياره الي طلعت من الحي الي فيه بيت عمهم ناصر
                مهوي مسرعه ونست البيت ونست التوصيات ونست انها ماستأذنت من عمها ناصر وانطلقت بكل حريه
                ووقفو عند مطعم
                شيخوه :بنات كيف اطلب ماعرف فرنسي
                مهوي :تكلمي انقلش
                شيخوه ببتسامه : ماعرف
                ريموه وهي تنزل : انا اعرف وش تبون
                امجاد : بنزل معس
                مهوي : جيبو لنا سندوتشات وعصير
                شيخوه : انا مابي ابي كبتشينو
                ريموه بعد مانزلت ويا امجاد : زين
                ندوي : لا تبطون
                امجاد : زين
                ودخلو المطعم
                وطلبت ريموه لن راعي المطعم يعرف انقلش وجلست على الطاوله ويا امجاد ينتظرون الطلب
                شوي وجاهم رجال في الثلاثين من العمر وتكلم معهم انقلش يقول انتو عرب ؟
                وعطتت ريموه نظرات احتقار وقالت بالعربي موب شغلك
                سحب كرسي وجلس عليه :عيل عرب
                ريموه وهي رافعه حاجب : خير ليش جالس ممكن اعرف ؟
                الرجال : معج محمد عايش هني
                ريموه وهي رافعه حاجب : وبعدين
                استغرب محمد هجومها : اختي شفيج معصبه
                ريموه : مو شغلك انت ليش قاط الوجه ومحضر عندي ؟
                محمد وهو يقوم : بل بل شوي شوي لا تنفجرين حبيت اسولف معاج وانتي الله يهداج شابه نار على العموم كنت ابي اقول تراج وايد حلوه
                ريموه وقامت وتخصرت : حلك بطنك الا حلك بطنك يالحقير طس طس بس لا تشوف شي مايرضيك
                وقامت امجاد تجيب الطلب ونادت ريموه
                وراحو وخلوه واقف يطالعهم وخذو الطلب وطلعو وقبل لا يطلعون جاته ريموه وقالت بحتقار :تصدق انك حشره وحقير مالت عليك شايب ذا كبرك وتوك تعيش المراهقه مالت
                وراحت وهو منصدم من الهجوم والجرائه "شبلاها ذي لا تكون تعرفني بس لا شدعوه شدراها مالت عليها بس حلوه بالحقها اشوف وينها رايحه "وطلع
                وفي سياره البنات اللي مشو
                ريموه بعد ماقالت السالفه : حقير بس شكله خليجي
                امجاد : ايه شكله
                شيخوه : مهوي شوفي مكان عدل وخلى نوقف فيه نزط
                مهوي : زين
                وكملو طريقهم لين وصلو حديقه صغيره ونزلو الجو كا روووعه وكلو وتوهم بيخلصون الا ومحمد جاي ووقف قريب منهم : ماشاءلله شكثركم وكلكم تهبلووون
                شيخوه منصدمه : اللعن يومه يغازلنا بالجمله
                ريموه بعصبيه : هي انت يالحقير شتبي لاحقنا جعلك المرض صدق ماتستحي
                لميوه تبكي من الخوف :بنات خلى ننحاش
                مهوي الي ركبت وسفهته : يلا بنات امشو
                وركبو كلهم وهو بعد ركب سيارته
                مهوي بخوف : وش اسوي ؟
                شيخوه : انزل اللعن والديه ؟
                هنود : لا بنات خلوه وامشو لا تعبرونه
                النوري : استغفر الله شاف وجهينا ياويلنا من ربي
                ندوي :يلا عاد
                ومشو وهو يمشي وراهم من مكان الى مكان
                وفي بلكونه غرفه طلال كان جالس ويا رنوود وسرحان
                رنود بهدوء : طلال شفيك ؟
                طلال يكتب : ولا شي قولي لي انتي اخباركم وش مسوين في غيابي
                رنود : كل شي تمام التمام
                طلال يكتب : والبنات معاد سووو مشاكل
                رنود بحماس :الا طافك في العيد وش صار يوم رحنى للمزرعه
                طلال بحماس ويكتب :وش صار ؟
                وجلست رنود تعلمه بمهوي ويا ليلوه يوم ضاعو بسبه فارس وضحك طلال لنه هو الي قايل لفارس مايبطل لهم وقال احسن خلني اسوي نفسها وانتقم
                وفوق البيت ليلوه فوق القبه الي قريبه من البلكونه حقت طلال وتسمع رنود وهي تهذر
                انا وانا معصبه : شف الحقيره قالت له كل شي
                عبير : أي والله حقيره ههههه
                رنود : تخيل عاد هههههههههه ليلوه لابسه بجامه ندوي وندوي اللعنت خيرها
                طلال كتب : باقولس شي بس مو تروحين تقولينه
                رنود بحماس : وش قول اقصد اكتب
                طلال يكتب :انا الي قايل لفارس لا يفتح لهم المقطوره
                رنود وهي تضحك : انت الي قايل لفارس لا يفتح المقطوره والله انك خطيره وانا اقول شعنده فروووس احسن تستاهل ليلوه الحيوانه ناشبه في حلقك
                انا منصدمه : الحقير الحيوان هو السبب انا بغينا نضيع هين ياطليل
                عبير : والحقيره الي عنده تقول احسن
                انا وتوني انتبه :ايه والله حقيره هين يارنود انتي ويا الحقير طليل
                عبير وهي تتسلق القبه الثانيه : تعالي خليس منهم تعالي
                انا وانا اقوم وبقهر : هين هين
                ورقنا القبه اللي كانت منخفضه شوي عن اللي احنا فوقها وتونا راكبين الا وتزلق عبير واطيح ووقف قلبي وصرخت عبير
                وطليت لقيتها طايحه في اللعليه وبخير
                عبير وهي تبكي من الالم : أأأأأأأأأأأي ليلوه تعالي يدي أي
                انا بتوتر: كيف انزل
                عبير وهي تبكي :تصرفي ولا نطي
                انا : لا والله شايفتني طرزان
                عبير وهي تشوف يسار ويمين : هاذا هو الديكور اركبي عليه لين توصلين وبمسكس اي
                ونزلت بحذر مع انه عاد اذا طحتنا بطيح في اللعليه اللي طاحت فيها عبير ونزلت وبخوف واخيرانزلت وجلست اشوف يد عبير اللي تبكي
                انا: ماعندس سالفه مافيها شي بس رضه
                عبير وهي ماسكه يدها : بس تعورني
                انا وانا ادخل داخل الغرف: طبيعي تعالي تعالي
                ودخلت انا وعبير اللي هدت شوي وكانت غرفه اشبه بمكتب بس مو مكتب فيها مكتب وعليه اوراق وكبتات كثير متروسه اوراق واغراض
                عبير راحت للباب تبي تبطله
                عبير وهي عند الباب : مقفووول
                انا وانا عند المكتب : صدق اجل وش نسوي
                عبير بستغراب : يمه ليه ماخفتي
                انا وانا اقرا الاوراق : وليه اخاف ترانا في البيت وبعدين انطمي خلني اقرا وجلست وياعبير نبي نقرا الاوراق وقرينا وحصلت اوراق نفس الاوراق الي في مكتب ابوي عن عيال عمي ناصر
                عبير بدهشه : نفس الاوراق الي في ........
                انا وانا رافعه حاجب : في وين ؟؟
                عبير : اها زلت لسانه
                انا بدون نفس : علمتس ريموه الخايسه
                عبير ببتسامه : مثل ماعلمتي مهوي وحده بوحده
                اما بدون نفس : يمه منكم وكملت تنكيث
                وفي احد الشوارع البنات ضيعو الطريق ولا معهم موبايل ولا يعرفون رقم البيت ولا رقم احد في فرنسا ومحمد توه يلحقهم وقرب الليل وليلوه وعبير ماخلو الاوراق الا وقروها وماهتمو يبطلون الباب او لاء رنود جلست تسولف ويا طلال لين جات نوره وبعدها راحت رنود ادور البنات ولا لقتهم تروعت خافت يمكونون طاحو من فوق البيت وصارلهم شي ولا وين اختفو وعلمت ناصر اللي بدا يدورهم هو ويا منصور وسأل عن الباقني قالت رنود انهم راحو على السياره ولا تدري وينهم انصدم ناصر ليه يروحون ماستاأذنو وروح الدريول يدورهم في شوارع الحي وباقي العمال يدورون فوق البيت وجنبه وبعد ساعه من البحث سمع دق في وحده من الغرف اللي فوق وراح ناصر لها وسمع صوت ليلوه وهي تقول بطلو طحنا في العليه وتورطنا
                وراح ناصر جاب المفتاح وبطل لها وهو معصب
                ناصر معصب :ممكن اعرف وش تسوين داخل
                ليلوه بخوف لن ناصر صدق معصب : يمه ا اقصد شسمه طحنا
                ناصر وبدى صوته يرتفع: ومن قالس ترقين فوق البيت اصلن متى بتكبرين وتبطلين الحركات البايخه
                وانتبه للأوراق الي على المكتب وانصدم اكيد قرتها وتعرف السالفه
                وسكت وراح للمكتب وقال اللحقوني

                تعليق

                • ريماسة 14
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 169

                  وفي الطريق ليلوه وعبير يتساسرون
                  ليلوه بخوف : عبير وش الحل شكله معصب علينا
                  عبير بخوف : كله منس
                  ليلوه بصدمه :على تبن من الي طايح في اللعليه
                  عبير : خلاص خلاص وصلنا المكتب
                  ليلوه بخوف: يانا اكره المكاتب
                  ودخل ناصر وجلس على كرسي المكتب وجاو وجلسو
                  وصرخ ناصر انا ماقلت اجلسو وقفو البنات على طووول وقفت
                  ليلوه بخوف اول مره ناصر يعصب :غ غصب عني والله
                  عبير : والله العظيم اني طحت موب ودي ولا ماكان دخلنا ولا شي
                  ناصر بحده وهو يطالع ليلوه : قريتي الاوراق اللي على المكتب ؟
                  ليلوه بلعت ريقها : الله يهديك يبه ماتعرف تخش الاوراق
                  صرخ ناصر : يعني قريتيها
                  ليلوه وهي تفرك اصابعها في بعض "جعل مهوي الجلطه لوها ماخذتني معها ماكان تورطت ":ا ايه
                  سكت ناصر بقهر "الحين وش اقول وش اخلي انالله وانا اليه راجعون ماطعت كلام اخواني وخليتهم عند اهلهم "
                  عبير بخوف : وقسم بالله مانعلم احد لا تخاف
                  طالعها ناصر بنظرات ناريه : ومن قال اني خايف ؟
                  عبير :ممممم مدري يمكن
                  ناصر وهو يطالع ليلى : انتي متى بتكبرين ؟ وتخلين التصرفات الغبيه اللي تسوينها
                  شوي ورن موبايله وكان منصور يقول انهم مالقو البنات
                  ناصر بعصبيه :و الباقين وين ذلفو
                  عبير : مدري يوم قعدنا من النوم مالقيناهم
                  عصب ناصر يلقاها من من ولا من من من طلال ولا ليلوه ولا الشله الباقيه
                  ناصر بصراخ : الحين ماباقي على الطياره الا كم ساعه متى يمديهم يستعدون ويلمون اغراضهم ؟
                  عبير : بروح نجمعها لهم الحين
                  ناصر بحده : يلا طسو جمعو كل اغراضكم واغراضهم وجهزوها انا الغلطان اللي جايبكم
                  وطلعو وراحو لغرفتهم وجاتهم رنود
                  انا وبكل قهر :يقولنا طسو مالت عليه
                  رنود :انتي المفرووض تاكلين تبن
                  انا بقهر : تبن في عينس مالت عليس انتي بعد وجعل مهوي الجلطه ليه ماخذتني معها الحقيره اف
                  وبدو يجمعون الاغراض
                  وعند البنات بعد ماضاعو محمد مل وخلاهم وراح
                  لميوه تبكي : اخاف ياخذونا المافيا
                  ريموه وهي رافعه حاجب :الحمد والشكر وشدخل المافيا
                  مهوي : فيه فندق هناك يلا نروح له ونكلم عمي ناصر
                  وراحو للفندق وجلسو في اللوبي
                  ندوي بقرف: شكلنا غلط كنا وفد سياحي
                  هنود : ايه اذا احد قال ليش كثير لا تقولون نقرب لبعض قولو وفد سياحي
                  امجاد بصرخه : بنات احنى اليوم بنسافر
                  نجود :ايه متى بروح للبيت
                  لميوه : ياويلنا من عمي ناصر
                  مهوي بعصبيه : ترا مو وقتكم كلش
                  شيخوه :باروح اشرب
                  ندوي برووواق : تشربين وسكي ولا شمبانيا مدري شسمها
                  شيخوه وهي تقوم :كان برد عليس بس الظرف مايسمح
                  ندوي بستهزاء: عشتو شيخوه تعرف الظرف الي يسمح واللي مايسمح
                  النوري : لاحول ولاقوه الابالله يالله ياربي ياكريم انك تساعدنا وترجعنا يارب
                  الكل امين
                  ريموه بونساه : بنات لقيتها
                  مهوي بسرعه : قولي
                  ريموه :ندق على اهلي في قطر وهم يدقون على عمي ناصر ويجي ياخذنا
                  مهوي : صح بس على من ندق ؟
                  هنود : على نواف
                  ليلوه :ايه يلا دقو وهو بيلكم عمي ناصر
                  ودقت مهوي على نواف الي تروع عليهم وهو اتصل في ناصر وناصر كلم الفندق وعرف وينهم فيه وهو في قمه العصبيه لن الفندق بعيد كثير عن البيت وجلس يتوعدهم ووصلو بعد ثلاث ساعات وصل ناصر ومعه كل اهله عشان على طول بيروحون للمطار وكانو كلهم حتى سحر وراحو للمطار وبعدها بنصف ساعه ركبو الطياره وفي الطياره
                  طلال مع منصور ومعهم الدفتر صار مهم عند طلال وسلمان ومشاري مع بعض ولولوه ويا نوره مع بعض والشي الي ناصر مستغربه هو نوره ولولوه عادي حبايب مع ان عيالهم مختلفين وهاذا الشي اسعد ناصر كثير اما عند البنات
                  ليلوه بعصبيه : مهوي جعلس الجلطه ليه تروحين وتخليني
                  مهوي بدون نفس وخايفه من ناصر : انطمي ضنس عمي ناصر وش بيسوي بنا
                  رنود : اذا ليلوه وعبير ماسوو سواتكم لعن خيرهم وقالهم طسو انتو كيف ؟
                  مهوي بخوف : الله يستر يا حرام رايح بنا يمشينا وضيقناه
                  رنود : جنقل حال الدنيا
                  ليلوه : ايه نسيت رنود اكلي تبن وتراني سمعتس يالحقيره يوم تسولفين مع الاطرم
                  رنود بستغراب : أي اطرم ؟ واكلي تبن انتي
                  ليلوه : طليل بعد من غيره وانا اقول شعند فارس مسكر علينا المقطوره اثره من تحت راس الحقير طليل بس هين
                  رنود : احسن تستاهلون
                  مهوي : وش السالفه
                  وجلسو كل وحده تقول لثاني اخبار مغامرتها
                  اما في الدوحه
                  فارس بيطير من الفرح اخيراً طلق ندوي وارتاح صار حر اخيراً بيخطب النوري حبيبت روووحه وكان جالس في المجلس بسعاده مو طبيعيه وكل الشباب لاحظو
                  راشد ببتسامه : يابعدي يافرووس مستانس عشان طلول بيجي اليوم
                  فارس ببتسامه : تصدق ياراشد اني الليوم حبيتك
                  فواز : وانا حبيتني
                  فارس وهو يطالع راشد : لا انت شدخلك
                  فواز رفع حاجبه :وهو وش دخله تحبه وبعدين انا بعد صديق طلال
                  فارس ابتسم: خلاص حتى انت حبيتك
                  عبود :وانا تحبني
                  فارس : لا عاد انت اموووت فيك فديتك وفديت اهلك كلهم
                  عزوز وهو يقوم: عطه الرقم خخخخخخخخ
                  فواز : فديت طلال متى بيجي
                  عزوز : انا باروح للمطار مع جاسم نستقبلهم
                  راشد بسعاده : والله بروووح معكم
                  فارس بوناسه : وانا بعد
                  عزوز وهو رافع حاجب : وانت يا فواز ماودك تخاوينا انت وعبود ؟
                  فواز : وليش تكلمني بها الطريقه
                  عزوز وهو يطالع الشباب : انتو يالجنقل مافي رووحه انا وجاسم اعمام البنات وانتو بصفتكم شنو بتروحون
                  راشد بسعاده : انا وفارس بروووح نستقبل حريمنا ههههههههه
                  اختفت ابتسامه فارس والكل لاحظ
                  شوي وجاء نواف
                  عزوز : وانت ماودك بعد تخاوينا
                  نواف : وليه تكلمني بهاطريقه لاكون ذابح لك احد
                  راشد :ايه نواف بيجي معنا النسيب
                  فارس على باله ان راشد هو الي منساب نواف
                  نواف بفرح : خلها الحين توافق وبعدين يصير خير
                  فارس استغرب : نواف خطبت يالخاين ولا تقول
                  نواف : ايه خربت على خويك
                  انصدم فارس ومافهمت وتغير وجهه : شلون مافهمت
                  نواف :خطبت نوره بنت عمي سلطان
                  انصدم فارس مو مصدق وطلع بدون أي مقدمات واستغربو الشباب تصرفه وراح على طول لسيارته وشغلها ومشى وهو يفكر "شلون خطبها الله يالعن الحظ ياربها ماتوافق يارب كل مايبتسم لي الحظ يرجع يكشر اه يالقهر "
                  اما الشباب الي مستغربين تصرف فارس مافهمو ليه تصرف كذا المهم راح جاسم وياعزوز للمطار وجلسو ينتظرون وبعد نصف ساعه جاء فارس وهو ضايق خلقه وبعدها على طول وصلو المسافرين وسلمو على بعض وسلم فارس على طلال بحراره وسلم على منصور ببرود <<<<حشى صخان
                  وبعدين ركبو كلهم ورجعو للبيت وسحر راحت لبيت ابوها بدون ماتكلم طلال او تعبره طلال كان مقهور انه مايقدر يتكلم ووصول للبيت والشباب استقبلو طلال بحراره والبنات كل وحده راحت لبيتها واول ماوصلت ليلوه البيت وسلمت ورقت فوق تبي ترقد الا وخالد يدق الباب
                  انا وانا ارتب اغراضي : ادخل
                  ودخل خالد :ماتخلين طبعس ابد
                  انا : بسم الله خير وش فيه بعد ؟
                  خالد : وين الشنطه ؟
                  انا تروعت وشدراه بشنطه وارتبكت : أي شنطه
                  خالد بدون نفس : اللي خذيتيها من المخزن
                  انا : يمه شدراك
                  خالد بقل صبر :اخلصي علي وينها ؟
                  انا بلا مبالاه : خذتها شيخوه وضيعتها
                  خالد بعصبيه: شلون ضيعتها ؟
                  انا وانا انط على السرير :مدري تقول ضيعتها بس اكيد عندها
                  وطلع خالد ولا سكر الباب مالت عليه وسكرت الباب والليت ورقدت لني تعبانه حدي
                  وفي غرفه فهد كان جالس ويالعنود مرته ومنادين ندوي
                  ندوي بخوف اول مره ينادونها في غرفتهم : هلا يبه ناديتني ؟
                  فهد بحنيه : ايه فديتس تعالي اجلسي هنا وهو يأشر بجنبه
                  وجلست ندوي وبدو امها وابوها يفهمونها الي صار وانها ماتقدر تتزوج فارس كانو متوقعين تثور تصارخ بس ماصار شي من كل الي توقعوه غير دموعها الي شلالات وقالت قضاء وقدر وطلعت وعطها ابوها موبايلها خذته وراحت لغرفته تبكي جلست على السرير تذكرت كيف بدت تحب فارس وكيف اهانها تذكرت كلامه ومسحت دموعها لن فارس مايستاهل ولا دمعه من عيونها بس وين دموعها غصب تسيل وجلست تبكي وكان بتتصل على النوري ولا هنود بس قالت خلهم يرقدون وشافت الاتصالات اللي من فارس واغنيه سواها قلبي وجلست تبكي ورقدت وهي تبكي وفي بيت سلطان
                  النوري بتموت من الفرح قالها ابوها عن خطبه نواف لها ماكانت متوقعه ابد ابد اخيراً نواف بصير لها يالله وراحت وصلت ركعتين شكر لله
                  وفي جناح خالد بن سلطان شيخوه وخالد يستجوبها
                  خالد بقل حيله : يعني ماتدرين وين الشنطه
                  شيخوه بملل : خالد حرام عليك تعبانه توني واصله وابي ارقد
                  خالد بقهر : شيوخه فديتس ابي الشنطه ضروري
                  شيخوه : والله ثم والله اني مادري وينها حطيتها جنب الدرج واختفت مدري وينها
                  خالد بقهر : والحل ؟
                  شيخوه : بدورها لك بس خلني اروح الرقد الحين تكفى
                  خالد وكسرت خاطره : خلاص روووحي
                  في غرفه عهود نجود جالسه تعلمها بكل شي بتفصيل الممل وعهود مقهوره تمنت تكون معهم بس حظها وتصرفها الغبي وحبها الفاشل
                  وفي غرفه رنود هي ومجود يسولفون ومعهم جاسم ومنار وسلمان ومشاري
                  وفي بيت ناصر وفي غرفه منصور
                  راشد وهو جنب طلال مبتسم : اشتقت لك يالخايس
                  طلال يكتب :مليون مره قلت انك اشتقت لي فهمت والله
                  فواز : وين منصور ؟
                  طلال يكتب : راح يرقد في الملحق
                  راشد : ايه احسن عشان نسولف على راحتنا والحين يلا طلال قلي وش فيك ؟
                  فواز وهو يجلس معهم على السرير : صدق طلول وش فيك ؟
                  طلال يكتب : خلوها على الله الحين مستانس بشوفتكم مابي اعكر مزاجي بعدين
                  راشد : خلاص بعدين بعدين
                  فواز وهو يغمز لطلال : اخاف تجي المدام وتاخذك منا
                  تغير وجه طلال وكتب : لا تطمن مافي احد ياخذني منكم من اليوم
                  فواز وراشد لاحظو تغير وجهه ودرو انه عنده مشكله ويا مرته وكملو سهرتهم ورقدو عند طلال
                  والكل رقد وثاني يوم بعد الظهر الكل في بيت الجد عنده غدا لطلال والكل مستغرب ان سحر ماحضرت الغدا
                  لولوه تكلم سحر : ياحبيبتي ياسحور تعالي وش بيقولون الناس عنج
                  سحر بقهر : يمه لا تقهريني اللي في كافيني مستحيل اجي ومستحيل ارجع له بعد الي حصل منه
                  لولوه : يابنتي تعالي وبعدين يصير خير
                  سحر وبدت تبكي يوم تذكرت سالفه طلال : لا مو جايه حد قالج اني ماعندي كرامه وبعد قولي له اني قلت لبوي واخواني عن فعله لا يكون الاخ لاقيني في الشارع ونا مادري ولا اكون اشتغل عنده
                  لولوه : سحر
                  سحر :مع السلامه وسكرت
                  اما لولوه توهقت وكل ماحد سأل عن سحر قالت تعبانه من الحادث ولا تقدر تجي
                  وفوق في غرفه لميوه هنود والنوري وندوي اللي تبكي
                  هنود : ندوي اذكرس تبينه يطلقس
                  ندوي وهي تمسح دموعها : انا ابكي حظي اللي مالقيت الا هانذل احبه مالت عليه وصرت مطلقه قبل التزووج
                  النوري : كل شي قضاء وقدر والله كاتب انس تطلقين
                  هنود : الحين خلينا نفرح النوري خطبها نوافوه النذل ولا قالي
                  ندوي وهي تمسح دموعها :اللف الف مبروك يالنوري تستاهلين انتي حبيتي وانا حبيت بس تصرفس هو الصح انا غبيه وفضيحه
                  هنود :خلاص عاد
                  النوري : ايه خلاص الا طافكم خالد اخوي عافس البيت مضيع شنطه مدري شقصتها وهاذاك حابس شيخو ه في البيت لين يلقى الشنطه
                  ضحكو كلهم على عبط شيخوه
                  المهم مر السبوع على الاحداث سحر عند اهلها وطلال ماكلمها ولاسأل عنها بس اشتاق لها وهي كل ماحنت له تذكرت كلامه وظلمه لها طلال نحف شوي لنه ماياكل اصلن مايستخدم ثمه كثير يالله يبطله وياكل شوربه او أي شي سائل وفارس حالت قريبه من حال طلال بعد مانتشر خبر خطبه نواف والنوري اللي وافقت وقررو الملكه في العيد عيد الضحيه ندوي تقبلت وضعها كا مطلقه وارسل فارس ورقت طلاقها والكل درا عن سبب الطلاق وقدرو الوضع السبب الي اخترعه فارس عشان يفتك من ندوي ومنصور كلمه ابوه اللي مربيه وقاله ان بنته انخطبت ومنصور لا شعورياً قال الله يوفقها هو نفسه استغرب ليه متأثر ولا اعترض وقال يمكن النصيب والشنطه لازالت ضايعه وخالد محتاس وحارم شيخوه من الطلعه لين اطلع الشنطه وكل يوم وشيخوه عافسه البيت ولاعنه خير البزران والخدم من القهر تبي تطلع تبي تروح مافي امل والبنات كسرت خواطرهم وراحو لها في بيت سلطان كل البنات في غرفه الجلوس اللي فووق
                  شيخوه بزعل : بل يا بنات مافيكم حيله تجون زعلانه عليكم
                  ليلوه : تستاهلين ولا وين وديتي الشنطه
                  شيخوه بملل: تراني كرهت الشنطه واليوم اللي عرفتها فيه اللعنه مايسوا علي كل شوي شنطه وشنطه
                  شوي ودق الباب عبود ودخل
                  عبود وهو عند الباب :لحد يسلم علي خليكم مكانكم لن ريحتي خايسه توني مغير تاير السياراه
                  رنود : عزوز وين الغيبات وينك اختفيت
                  عبود وهو يجلس ويطالع البنات بتمعن : موجود
                  شيخوه : عزوز تكفا توسط لي خلني اطلع
                  عبود مرتبك شوي خايف لا ينكشف : زين
                  ندوي وهي تجلس جنبه : اقول ابو العز شرايك تودينا الجمعيه
                  ارتبك عبود من جلستها جنبه : هه ها الجمعيه متى
                  ندوي : متى مافضيت
                  النوري وهي تجلس من الجهه الثانيه : أي عزوزي تكفى وبلا اناو هنود وندوي اللي برووح
                  عبود وهو يقوم : خلاص خلاص باشوف بكلمكم وطلع
                  لميوه : شفيه مرتبك الاخ
                  النوري : مدري يمكن عشان ريحته خايسه
                  وضحكو البنات
                  وفي السياره طلال توه جاي من المستشفى شالين الشاش وقالو له لا تتكلم كثير ولا لاتتكلم الا وقت الضروره وكان محزن وطبعاً قال لشباب قصته مع سحر وانه يشك فيها والشباب انصحوه يخليها يعني يطلقها وجلس يفكر بس قال بعطيها فرصه اخيره غصب يعطيها لنه يحبها
                  راشد : وين وصلت يالحبيب
                  فواز الي يسوق : لا تتكلم اكتب
                  طلال بدون نفس : مالي خلق لا اتكلم ولا اكتب
                  راشد : خلاص خلاص اسكت
                  فواز بهدوء : طلال روح صالح مرتك وريح عمرك من الهم اللي انت فيه
                  طلال :
                  راشد : فواز صادق ترا مايسوا والله انه مايسوا
                  طلال كتب : بكلمها اليوم كنت انتظر لين افك الشاش عشان اقدر اكلمها واليوم بكلمها
                  راشد : الله يهديكم ان شاءلله وتردون حق بعض
                  وبعد ماوصلو للبيت
                  راح طلال لجناحه واتصل في سحر
                  وردت سحر ببرود : نعم
                  طلال بهدوء: سحر انا اسف
                  سحر بستهزاء : لا والله
                  طلال بندم : سحر خلاص غلطت واطلب السماح
                  سحر بنفعال :بهالسهول ياطلال تطلب السماح اسمعني انت اهنتني شلون تشكك فيني وتقول اني خنتك كل ذا عشان خنت اهلي عشانك عشان غلطت انا تعلمت من خطاي ومو مستعده اسامحك وخلاص مابيك كرامتي ماتسمح لي مستحيل اعيش معك بعد كلامك وجنابك توك تتذكرني وتتذكر ان لك مره على العموم ياطلال انا مانسيت تصرفاتك يوم كنا في فرنسا كلها تقول انك تشك فيني وانا عديتها لك لاكن انك تصرح قدام الكل وتجرح فيني هاذا مستحيل ارضاه فاهم وخلاص مابيك طلقني كرهت العيشه معك فاهم
                  انصدم طلال ماتوقع انها تطلب الطلاق وقال : بس احنى نحب بعض
                  سحروهي تبكي : ماكذب عليك واقول اني كرهتك لا انا احبك ياطلال بس انك تجرحني وتهيني لا انا كرامتي ماتسمح لي فاهم وحتى ابوي رايه انك اطلقني فاهم
                  طلال وهو مصدوم وانفعل وهو اذا عصب يقط كلام يندم عليه : سحر استهدي بالله وعن حركات المراهقين
                  سحر بقهر هو الغلطان وولاكنه سوو شي : كلامي خلص ولعاد تتصل علي مابيك كرهتك
                  طلال عصب : سحر انتي الخسرانه انا سويت اللي علي وخلصت ضميري وانتي اللي بتجيني عشان نرجع لبعض وبذكرس وسكر
                  شوي وجاه مسج وكان قصيده وكانت
                  لحظه باودعك قبل انك توادعني
                  ماني من الي تروح ويمشي خلافك
                  لي عزةً ياوليد الناس تمنعني
                  لو قلت مابيك تمزح خاطري عافك
                  قد قلتها لك قبل ماكنت تسمعني
                  واليوم فعلك هو الي حطم اهدافك
                  يابن الاوادم نصيحه واخذها طعني
                  ماكل شخص يذل النفس لا شافك
                  صحيح زينك في بعض احيان شجعني
                  لكن زود الكرم زودت بصرافك
                  مهوب انا الي تنزلني وترفعني
                  لو درت في نيتك كسرت مجدافك
                  ياخي ترا القلب عيا لا يطاوعني
                  يابن الاوادم توكل خاطري عافك
                  انصدم طلال ماتوقع رد سحر كذا توقعها بتسامحه على طول وراح لراشد وفواز يعلمهم وش صار معه
                  راشد قال :خيره هي اللي اختارت مو انت وخلاص منت ميت بدونها
                  فواز بحزن : هاذاني قدامك خلتني الحبيبه وكاني مامتت حي ارزق وصدقني كلها فتره وتنسى
                  طلال بقهر وندم : بس انا احبها
                  واستمر الحديث الشباب ينصحون طلال وطلال ضايع مايدري ويش يسوي
                  وفي المجلس في بيت فهد الشباب مجتمعين خالد بن فهد فارس تركي مشعل خالد بن نايف
                  جاسم اللي يشرب كرك : والى الان مادريتو من الي سبب لكم هالمشاكل ؟
                  خالد بن فهد : انا عن نفسي احس الي مقفله علي ليلوه بس مدري ويش مسوي عشان تنتقم
                  تركي ببتسامه مكر :انا شاك في وحده و الاغلب انه هي
                  جاسم وهو رافع حاجب : ومنهي ؟
                  تركي: ماقدر اقولك ولا اقولك باقولك بعدين على انفراد
                  مشعل ببلاهته : انا الى الان مبعد شكيت في احد توني افكر
                  خالد بن نايف : اللحمد الله رفعت الشك عني
                  مشعل وتوه يتذكر ويضرب راسه : ايييييييييه اثرني شاك فيك اجل توك محل الشك يالحبيب
                  خالد بن نايف : على بالي رفعته معا انه المفروض :: ببتسامه::ماتشك فيني لني انسان
                  مستقيم
                  جاسم يتمصخر : اموت يالمستقيم
                  خالد ن : كلش ولا موتك ياعمي
                  فارس بهدوء : لا فيه تقدم عمي مره وحده ماصدق لا والي يقولها خلود بن نايف شصاير في الدنيا
                  خالد بببتسامه : افا عليك ياولد العم اعجبك انسان مستقيم
                  فارس ببتسامه : الله يكثر من امثالك القليلين في الدنيا
                  خالد ن : شكرا اردها لك في الافراح

                  تعليق

                  • ريماسة 14
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 169

                    شوي ودخل عليهم فهد عمهم وقامو وسلمو عليهم واعتدلو في جلستهم احتراما له وفارس كان منحرج منه بعد ماطلق ندوي داخله يحس بشي معذبه
                    فهد بهدوءه المعتاد : حي الله الشباب تو مانور البيت
                    خالد ن : الله يبقيك يالغالي
                    فهد : وعلومكم عساكم تمام
                    الكل :بخير
                    جاسم : والله اني منور بيتكم يابو خلوود صح
                    فهد وهو رافع حاجب : خير ان شاءلله
                    خالد ن : جسووم احترم اخوك العود
                    جاسم بستهزاء : هاذا انت قلتها اخوك يعني متسادين بدونك
                    خالد ن : افا هاذا ردك اجل تراني سحبت الاتفاق اللي بينا
                    جاسم : أي اتفاق
                    خالد ن : موب مسمي ولدي عليك وانت غصبا عليك تسمي خالد
                    جاسم توه يتذكر :يوووه نسيت والله لا خلاص اسف اخ خالد
                    فهد ببتسامه : تسمي على جاسم تبي نايف تجيه جلطه على قولت ليلوه
                    خالد ف بتنهيده : عقبال ماختار اسماء عيالي اف مليت
                    مشعل : يبه تكفى حس في خالد تراها يعاني صح خلوود
                    خالد ف : الا كلي معناه
                    فهد : ابشر بخطب لك لا تزوج خالد بن نايف
                    خالد ف وهو يجلس جنب خالد ن : طلبتك ياخالد ان تعرس تكفا نخيتك ولا نخيت رخوم
                    خالد ن : ابشر يابو فهد على يدك زوجني
                    خالد بندفاع : خواتي كلهم على حسابك يالغالي
                    تركي ببتسامه :لحد يقرب من مدامتي
                    خالد ف بنظره ناريه : تروووك انطم ابرك لك تراك صارلك فتره فاقع مرارتي
                    تركي وهو رافع حاجب : انا ماكلمكم وبعدين ابوي بكره بيطلبها لي رسمي
                    مشعل : مشاء لله كل واحد يخطب من جهه بعد انا زوجوني
                    فهد ببتسامه : جاتك عدو بس متأخره هاه
                    خالد ن : انت انطم لين اخطب انا
                    مشعل : ليه ياربك صدقت هاذا الي قاصرني اخطب مو خبل انا مثل خلووود
                    خالد ف : احلى خبال الي انا اسويه فديت الخبال الي وراه عرس
                    فهد : لا الولد حالته صعبه ابشر من عيوني اخطب لك بس لا تزوجو خالد بن نايف ومنصور وفارس وراشد ونواف
                    خالد ف بصدمه : يبه من بقى قل بعد يوسف عشان اغسل يدي اني بتزوج
                    فهد : هاذاني علمتك مافيه زواج لين يتزوجون اخوانك الكبار
                    خالد بدون نفس : يالله الي عنستنا
                    واستمر الحيث
                    وفي مجلس بيت ناصر
                    طلال وراشد وفواز ومنصور الي توه جاي
                    طلال ماله نفس وجالس في الزوايه بصمت وحزن
                    منصور وهو يجلس جنب طلال : طلول شفيك تعبان ؟
                    راشد ببتسامه : ايه عنده مغص
                    فواز : ويقول الدكتور لا يتكلم ولا بينطرم للأبد صح رشودي
                    راشد ببتسامه : صح فوووزي
                    طلال وهو يطالعهم من غير نفس : ياملحكم وانتو تسولفون
                    راشد : ماخذين منك شوي
                    منصور : لا جد شفيك طلال ؟
                    طلال : مافيني الا العافيه بس شوي تعبان وعلى قولت الاخ المملوح الي هناك الدكتور يقول لا تتكلم كثير
                    منصور ببتسامه : اجل شب ولا كلمه لا اسمع صوتك
                    راشد وهو يضحك : ماعندك وقت
                    منصور : خايف عليه
                    فواز : اذا كذا خايف عليه اجل لو متهاوش وياه شبتسوي ؟
                    منصور : حرام عليكم والله اني حبوب ونسيتوني طلال ابوي يقول الساعه 10 عندنا اجتماع في المكتب حق ابوي الي في الدور الثاني
                    طلال بستغراب : اجتماع
                    منصور : شب
                    طلال : شب في عينك عن شنو الاجتماع
                    منصور : عن عائلتنا الموقره او شي زي كذا
                    واستمر الحديث
                    الفايف طالعين من بيت سلطان رايحين بيت فهد ويا ريموه عازمتهم او بالاخص عازمه عهود من بعد عملتها ما طلعت من بيتهم واليوم اخيرا قررت تطلع وفي الطريق قبل يدخلو بيت فهد طلع تركي واول ماشاف ريموه ابتسم ابتسامه عريضه ووقف قدامهم
                    تركي وهو يسد الطريق عليهم : هلا هلا بريمي هلا بغلاي
                    ريموه وهو رافعه حاجب تحت الغشوه الشفافه : تروووك عن العبط ووخر عن طريقي
                    تركي ببتسامه : ابشري ياروح تروك وقلب تروووك وعيون تروووك انتي يالغلى
                    ريموه وهي تتخصر : ترووك ترا بتندم
                    عهود : تركي بليز خلنى ندش
                    تركي بستهزاء :وانتي من ماسكس تفضلي دشي واخذي الباقين معس الفايف ستارز::وبشاعريه :: وخلني عندي المون فديتها
                    ريموه انحرجت من نظراته وانقهرت من كلامه : تروووك طس خلني اروووح وهين بتشوف ياتروووك
                    تركي يتمسكن : واهون عليس ياروح تركي وقلب تركي وكل تركي
                    ريموه وهي تروح من جنبه : حقير
                    تركي كنه زعل : ريموه لا تمصخينها
                    ريموه وهي معطته قفاها ورايحه : بتشوف المصاخه على اصولها :: واللتفت عليه وبحتقار :: يالحقير شعندك وراحت
                    اما تركي انصدم ماتوقع منها هالهجوم ولا الكلام وقال هين وكمل طريقه
                    وفي الليل على الساعه 10 الكل مجتمع في المكتب ابو طلال ام طلال لولوه مشاري فارس الي تو ابوه مايعطيه وجه وزعلان عليه طلال الي توه محزن على سحر وتعبان بعد منصور اللي توه ماتعود على العايله كثير وشكله مستحي وجالسين كلهم على الانتريه اللي في الزاويه
                    ناصر ببتسامه : اخباركم شباب ؟
                    مشاري +منصور +طلال +فارس : بخير
                    طلال وواضح عليه التعب : يبه وش عندك اعترف شكلك مسوي شي
                    ناصر وهو يضحك : طلول ترا انا ابوك مو انت
                    طلال : والله شاك انك بتجيب العيد يابوي
                    ناصر ببتسامه عريض : مشكلتي انك تفهمني ياطلول
                    طلال ابستم : افا عليك ماكون طلول اذا مافهمتك
                    مشاري ببتسامه : اجل غرد يبه وش انت مهبب
                    ناصر وبحده وهو يطالع مشاري : شقلت ؟
                    مشاري خاف ابو يحب انهم يعاملونه بحترام : سوري ابي اقول منصور قلت يبه عشان اسمائكم تتشابه وابتسم
                    ناصر : ماعلينا نرجع لمحور الحديث
                    منصور بأدب : تفضل
                    ناصر امهاتكم يعرفون السالفه بس انا حبيت اقولها لكم قبل احد يقولها غيري والمهم انها تبقى سر بينا
                    مشاري بخوف :"عساني ماعلم بهاسر الله يعيني كيف احفضه "
                    ناصر : بعد ماتزوجت نوره وجابت طلال لالا اقصد بعد ماتزوجت ام منصور وجاء منصور افترقنا ثم رجعت لدوحه واخذت نوره وجابت طلال وبعدها ماكتب لها ربي تجيب عيال تزوجت لولوه وجابت لي فارس وبعدها بعشر سنوات جابت مشاري بعد مشاكل انا وهي اهي تقول ماتبي عيال كثير وانا ابي
                    طلال ببتسامه وبسرعه : بس بس صادوه يلا قول طلع لي اخ جديد
                    ناصر ببتسامه : انطم خلني اكمل
                    طلال : ان شاءلله طال عمرك
                    ناصر وهو يطالع عياله وحدا واحد اول واحد كان مشاري وارتبك
                    ناصر وهو يطالعه : مشاري مدري ليه قلبي يقولي انك مسوي شي
                    مشاري : لا والله العظيم وقسم بالله اني ما سويت شي
                    ناصر : شوي شوي خلاص ماسويت شي بس بتسوي اعترف قبل تصير المشكله
                    مشاري بخوف : والله اني ماسويت شي وبعدين يبه فديتك ارجع لمحور الحديث احسن
                    وانتقل نظر ناصر لمنصور : شفيك منصور ساكت
                    منصور بأدب : عادي انتظرك تكمل كلامك
                    وانتقل نظره لفارس وبس عطاه نظره ورجع يكمل كلامه
                    اما فارس انقهر ان ابوه حتى كلام مايبي يكلمه وقهرته الحركه لنه قدام اهله كلهم وتنهد والكل سمع التنهيده الا هو مانته لهم
                    ناصر :وبعد اخلافات بني وبين لولوه قررت اتزوج قبل تجيب مشاري لنها رافضه فكره الحمل وتزوجت من سوريه كانت معي في الجامعه الي كنت دكتور فيها
                    كلهم بطلو عيونهم وعلى وجيهم دهشه
                    طالعهم ناصر وكمل :وجابت ولد وانا ولولوه تصالحنا قررت اخذ الولد واطلقها وهي عرفت باسالفه وانحاشت وهي حامل والظاهر كان ولد ومن ذاك اليوم الى هاليوم ماعرف عنها شي غير ان عندي ولدين دورتهم كثير بس مالقيتهم وقلت اعلمكم عشان ادورون معي
                    طلال ببتسامه : والله اني شاك فيك بس قهر كنت ابي بنت
                    ناصر ببتسامه : بيرزقك الله بنت وتكون مو اختك تكون بنتك
                    تغيرت ملامح طلال والكل لاحظ حتى مشاري وقال : ان شاءلله
                    وبدت النقاشات وخذ شعور الامهات وهاكذا
                    و في اليوم الثاني في بيت فهد ندوي في غرفتها جالسه على النت طبعنا ابوها مانع النت في البيت بس هم عندهم واريلوس وهي شاريه وصله وتشبك على كيفها بدون لا يدري وهو مستبعد انهم يشبكون على كمبيوتر ثابت
                    وليلوه في غرفتها جالسه ترسم مع انها ماتعرف ترسم وبعد تبي تجلس بروحها من زمان ماجلست مع روحها
                    ونصور يا دلوعه وريان في الصاله يلعبون بليستيشن و العنود وهيا ومشاعل بعد في الصاله توهم جاييين البنات مايدرون عنهم وريموه في غرفه خالد اخوها ريموه وهي جالسه على طرف السرير وبحزن مصطنع : خالد صرت انحرج ماصارت كل شوي راز وجهه ويتغزل
                    خالد وهو معصب حده من كلام ريموه : انتي متأكده تركي يسوي كذا
                    ريموه وهي اطلع الموبايل : وههاذني مسجله له غزله اللي عيني عينك والله يحرجني ياخالد وخير ياطير يومه ولد عمي هاذا مايعطيه الحق بالي يسويه
                    خالد وهو يسمع مقطع الصوت اللي ريموه مسجلته يوم راحو للمزرعه وعصب
                    خالد وهو معصب وطالع : لا تهتمين انا بأدبه عشان يعرف يتغزل وطلع
                    ريموه خافت لا يتهاوشون بعدين قالت في الطقاق مشكلت تروووك ونزلت لصاله
                    وفي غرفه ليلوه ليلوه متربعه في نص الغرفه والالوان متثوره حولها والفرش وراسه خرابيط وجالسه اطالع شخابيطها وسرحانه تسترجع شريط حياتها وتتذكر المواقف الحرجه الي مرت فيها والحزينه والسعيده لين تذكرت كف طلال ويم دزها طلال وتهزيئاته وانقهرت ان محد رد عليه ولا هزئه وتذكرت فارس واهانته لندوي ومحد انتقم منه
                    اما ندوي بعد ماخلصت من النت والمنتدى الي كانت فيه سكرته وراحت للمستندات وبطلت الفديو كليب الي مسوينه لها هنود ويا النوري الي هو اغنيه عساك تحبني وتموت فيني ومركبه على صور ندوي ويا فارس وجلست اطالعها وتبكي تبكي انها حبت واحد مايستاهل حبها
                    وفي بيت سلطان انواع الازعاج
                    شيخوه معصبه تبي تطلع وخايفه من خالد وحاطه حرتها في البزران لاعنه خيرهم ويا الخدم وعهود تلعب بلايستيشن ويا سلمان ورايد والنوري جالسه تحفض شهد بنت خالد سوره الهمزه تقول خلى اكسب فيها اجر ويوسف جالس يطالع التي في يطالع روتانا موسيقى وكان ايها توفيق يغني ويغني في بنت صغيره وجلس يتذكر اميره وقطع عليه التفكير صوت النوري
                    النوري : يوسف حرام عليك
                    يوسف وتوه ينتبه : هلا
                    النور ي: قاعده احفضها قرأن وانت مطول على الاغنيه
                    يوسف وهو رافع حاجب : زين روحو فوق
                    النوري : اتق الله هاذا بدل ماطفي التيفي
                    يوسف :عشان ترتاحين هاذاني بحط على المجد للقرأن ارتحتي
                    النوري : ايه بس قصر شوي
                    يوسف بدون نفس : ان شاءلله عمتي نوره
                    واستمر الوضع
                    في بيت نايف
                    امجاد راقده ومهوي رايحه للجمعيه مع خالد اخوها وريان ومشعل هايت
                    وعبير ونواف وهنود وبدريه مرت ابوهم جالسين كلهم في الصاله بدريه مسيره عليهم
                    نواف ببتسامه وهو متعنز على مركا الانتريه : اقول هنودتي اخبار المدام
                    عبير اللي منسدحه على رجل نواف : احلى يالمدام
                    نواف ببتسامه : أحم
                    هنود وهي تحط الكتاب اللي كانت تقراه : طيبه وبالف خير
                    نواف : عمه شرايس في مدامتي
                    بدريه : ماشاءلله الله يوفقك انت وياها ونعم الاختيار
                    هنود : احم احم لازم تسمي اول بنت هنادي
                    عبير : وعوه سمها عبووووره عشان تطلع مملوحه ومزيونه مثلي
                    نواف وهو رافع حاجب : ابو الثقه ياعبوووووره
                    عبير ببتسامه وهي تمسك يد نواف اللي يلعبها في شعرها : يحق لي مو انواف اخوي
                    نواف ببتسامه : اذا كذا يحقلس مليون مره وانتي هنود خلي عنس الكتب
                    بدريه : الا وش تقرين هنود
                    هنود وهي ترفع النظاره الطبيه : كتاب فن الاختلاط بالناس
                    نواف : شلون فن الاختلاط ؟
                    هنود : يعني كيف تستخدم قوه عقلك الباطن لتواصل وكيف استغلال قدراتك الهائله وصدقني هاذي الاستراتيجيه لها مفعول السحر
                    نواف وهو يطالع عبير : وشي تقول الاخت ؟
                    عبير : خلك منها هالخبله تضيع وقتها
                    بدريه : بالعكس هنادي تستغل وقتها احسن استغلال
                    نواف : لالا انا احتج ماحب استغل شي لأن الاستغلال شي فضيع
                    عبير بتأييد : ايه صح اخوي صادق احنى ناس مانحب الاستغلال
                    هنود : نواف فيه كتب اخرا حلوه ممكن تقارها مثل كتاب قواعد الحياه للكاتب ريتشارد تمبلر وو
                    نواف : لالا تكفين ماحب اقرا
                    عبير : الحال من بعضه
                    واستمر الحديث
                    وفي بيت ناصر في جناح طلال الي مبعد شافته سحر كان هو ويا منصور يسولفون
                    طلال اللي واقف في العليه :عندي لك خطه حلوه
                    منصور بهدوء: طلال حرام عليك اكتب لا تتكلم والله بتتعب
                    طلال : ماعلينا شف فروووس بعد دراسات سويتها عليه اكتشفت انه يغار
                    منصور مستغرب : يغار ؟
                    طلال : ايه اول كان مايطيقني لنه يحس ابوي يحبني اكثر منه والحين اكيد بيكرهك على اساس انك الجديد والي المفروض ابوي يعوضك سنوات الحرمان
                    منصور ببتسامه حزينه : ياحليله فارس شي يغار مني عليه المفروووض يشفق علي
                    طلال بسرعه : لالا يامنصور شدعوه ليه يشفق
                    منصور : مش حديثنا قلي وشهي الخطه
                    طلال : اوكي حلوه تضيييعت السالفه الخطه انك انت الي تتوسط لفارس عند ابوي عشان يسامحه وبكذا تكون سويت لفارس شي هو يتمناه
                    منصور : وابوي بيوافق اذا قلت له
                    طلال : اكيد مو انت الكبير والجديد اكيد بيوافق
                    منصور : خلاص........... جب والا كلمه عشان ماتتعب
                    طلال : وجع يوجعك زين خير اصغير عيالك انا كل شوي شب
                    منصور: ابي مصلحتك فديتك
                    طلال :مشكور:: وبدا يغني :: مشتاقلي وانا بعد مشتاق لك
                    وقام منصور وطلع وطلال مستغرب "لا يكون زعل شدعوه شقلت عشان يزعل " شوي الا منصور جاي وجايب ام طلال وقف قدام طلال وقال : الدكتور يقول لا يتكلم الا وقت الضرره وهو يغني
                    ام طلال وهي معصبه : طلال بزر انت بزر
                    طلال توه منصدم : هاه يمه
                    ويقاطعه منصور بببتسامه : شب ولا كلمه
                    طلال : يمه شوفيه
                    ام طلال بحده : هو صادق انطم ولا كلمه ويلا قدامي لصاله
                    طلال : وش اسوي في الصاله
                    منصور : طليل وجع ماسمعت خالتي تقول انطم وراح
                    ام طلال: يلا قدامي لصاله
                    طلال وهو يقوم : عسا العله بعد ماراح يجيب ابوي
                    وجاء منصور ببتسامه ومعه ورقه وقلم : تفضل عشان ماتتعب نفسك بالكلام
                    ام طلال ببتسامه رضى : الله يوفقك ياولدي
                    طلال يكتب وهو يضحك : انزين ليه نروح لصاله
                    منصور : عشان خالتي تبي تشوف المسلسل ارتحت ابتسم طلال
                    وراحو لصاله وجلسو وطلال انواع الازعاج كل شوي يكتب يمه وشفي ذا على ذاه وذاك وش يقرب لذاك والبزر ذاه وين ابوه وماخلى امه تشوف المسلسل خلص اوراق الدفتر عشان يكتب كل كلمه في ورقه اما منصور فاكان يراقب حركات طلال اللي اقرب لحركات الاطفال ببتسامه عريضه
                    وفي بيت الجد
                    الجد والجده في الحوش مع عيالهم و نجلا ودلال ومنار يسوولفون في الصاله ومجود ويا مشاري وفهد ولد سلطان يلعبون كوره في الحوش ومعهم البزران وجاسم وخوات لميوه ودانا بنت سلطان وعيال عمتهم ساره ولميوه فوق تكلم صديقتها
                    وجالسين الجد والجده وعيالهم كلهم ومعهم ساره بنتهم وسوالف
                    الجد ببتسامه : الحين راشد و نواف خلصو باقي تزوجون الباقين
                    فهد ببتسامه وهو يتذكر ولده خالد وتصرفاته عشان يعرس : والله لا يسمعك خالد ان يحب رجلك
                    الجده بجديه : ياولدي يافهد دامه يبي العرس زوجه وانا امك
                    الجد بتأييد : ايه وانا ابوك زووجه
                    فهد : جعني فداكم والله بس احس انه توه على الزواج صغير
                    الجد : ابد انت وناصر يوم زوجتكم كنتو اصغر منه
                    سلطان : ابوي وامي صادقين زووجه
                    فهد : زين خاف العرووس ماتوافق عليه
                    الجد بحده : عسى مهوب يبي من برا العايله
                    فهد ببتسامه : مالك لوا يالغالي يبي وحده من بنات عمه
                    ابتسم الجد والجدهه بعد
                    ساره : شدراك قايلك
                    فهد : ايه قايلي اللي هو يبيها
                    سلطان :منهو يبي
                    فهد : يبي لميا
                    ابتسم فيصل : لمياء
                    فهد : ايه شرايك
                    فيصل : كل بناتي تحت امره بس احس لمياء صغيره على الزواج
                    الجد : لابالله مهيب صغيره
                    نايف : خطبه وبعدين الزواج
                    ناصر : طيب اسالوها ييمكن ماتبيه
                    الجد بحده :وليه ماتبيه وشفيه ولد فهد
                    ناصر ببتسامه : الله يطولي في عمرك مافيه شي بس حق البنيه
                    فهد : اسالها يافيصل واخذ راي امها ورايها ومو الحين لا الخطوبه ولا الزواج على كيفها بس المهم انها لخالد
                    ابتسم فيصل : مايحتاج اسالها الي تبيه يافهد
                    فهد : مثل ماقلت لك الكلام بينا بس المهم انها لخالد
                    فيصل : وهي له ان شاءلله
                    وقطع عليهم حديثهم صوت صراخ الشباب وراحو ناصر وفهد ووليد وجاسم يشفوون وحصلو تركي ويا خالد بن فهد يتهاوشون بالكلام وراحو على طول لهم وبعد اسائله عرفو ان خالد متهاوش ويا تركي عشان تركي يتغزل في ريم وطبعا كلهم هاوشو خالد لنهم كلهم يدرون ان تركي يمزح اما فهد عصب على خالد وخذاه وراح وياه وركبو في السياره وجلس يعاتبه على اللي سوواها وعلمه خالد بكل شي وعصب زياد وتوعد ريموه داخله عشان مسجله لتركي لأن ريموه كم مره اشتكت لبوها من تركي بس فهد يقول يمزح ولا عبرها وجلس يعلم خالد ان اللي سواها غلط ومايصير يغلط على ولد عمها عشان ريموه وتركي اصلن مافيه شك ابد ان قصده شي وبعد كم فره في الشوارع رجعو للبيت وحصلو سلطان ماسك تركي على جنب ومفهمه انه صح يمزح بس لا يزووودها طعبا محد يدري عن المقطع حق ريموه غير تركي وفهد وخالد ورجعو وتصالحو خالد وتركي
                    وفي بيت فهد وفي الصاله
                    مشاعل :بل مهوي ومناروه متى بيجون تراني بروووح
                    العنود : بسم الله وين بتروحين تونا
                    مشاعل : مخليه ماي صوون عند عدوول اكيد الحين ذابحه الله يعيني
                    هيا : يابنت الحلال مو صاير له شي تعالي تعشي عندي نايف اليوم موب عندي
                    ريموه الي كانت تصب لهم القهوه : الله ياخاله اكشن عندكم صار شي جديد ليت ابوي يعرس
                    العنود بعصبيه : وجع يوجعس فال الله ولا فالس
                    ريموه : يمه خليس كووول وانسانه عمليه يعني لو انا متزوجه وقال زوجي بيتزوج عادي والله لا اوافق عشان يصير عندي وقت لربعي وهواياتي
                    هيا بنقد : ريم استحي على وجهس عيب الكلام اللي قلتيه
                    ريموه وهي رافعه حاجب : ليه ياخاله عيب انا اقول لو ::وتبي تقهر خالتها :: يعني حتى اذا تزوجت مو حامل الا بعد خمس سنوات
                    عصبت هيا من قله ادب ريموه : كله منس يالعنود سمعتي بنتس الخايسه وش تقول عيب يابنت استحي على وجهس
                    مشاعل ببتسامه : يالله ياهيا خلي البينه تعلنا بخططها المستقبليه كملي ريموه وش بعد
                    ريموه وهي تقوم : شوي خليني ابعد لا تسوي لي شي خالتي هيا وجالست بعيد شوي اكمل يامشاعل
                    مشاعل :كملي ياعيون مشاعل وش بتسمين اول ولد
                    ريموه : اول ولد بسمه ريان عشاني اشجع نادي الريان
                    مشاعل :والبنت
                    ريموه ببتسامه : بسميها عنوده على امي فديتها
                    هيا ممكن تجيها جلطه من كلام ريموه ومشاعل تشجع ريموه وريموه فصخت الحيا وماخلت شي ماتكلمت فيه حتى الولاده والعنود توزع ابتسامات وعاجبتها بنتها دلوعتها وعاجبها كلامها واستمر الحديث
                    وفي غرفه ندوي ليلوه وندوري جالسين عند الكمبيوتر ليلوه تضيف ايميل يوسف وندوي جالسه بجنبها
                    ليلوه بوناسه : هيا ضيفني
                    ندوي ببتسامه : يكلمس
                    ليلوه : اذا قال من انت وش اقول اللعب عليه يعني اني احسبه صديقتي
                    ندوي :ههههههههه ايه
                    يوسف يارحمه لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
                    هلا
                    عسا دايم نكون احباب ,,,,,,,, عسانا مانتفارق يوم
                    اهلين
                    لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
                    من انت ؟
                    ليلوه
                    رواونوه وينك يالغاليه
                    لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
                    من ؟
                    ليلوه
                    انا وينك مادريتي وش صالي خطيبي الحقير تزوج وخلاني والحين حالتي النفسيه عدم
                    ندوي ببتسامه : خخخخخخ والله انس خطيره
                    ليلوه : اعجبس وبعدين العله ليه مايرد
                    يارحمه الموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
                    ليه خلاك الحقير ؟
                    ليلوه : هههههههههههه والله مافي حقير غيرك
                    ندوي :ههههههههههاي
                    ليلوه
                    يقول اني مو حلوه شفتي القهر كل جمالي ذاه ومو عاجبه
                    يارحمه الموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
                    صدق حقير بس يمكن عنده اسباب
                    ليلوه
                    لا ماعنده جعله الجلطه
                    ندوي : يالحقيره بيكشنا ليه تقولين جلطه
                    ليلوه : تنكتين ليه محد يقول جلطه غيرنا
                    واستمر الحديث ليلوه تلعب عليه ومسويه فلم هندي ومأسي وهو يواسيها على اساس انه صديقتها
                    وفي بيت سلطان وفي غرفه عبود وعزوز
                    عبود جالس على السرير ويفكر وعزوز توه داخل
                    عزوز بستغراب : عبود وش فيك صارلك كم يوم موب عاجبني
                    عبود بدون نفس : عزيز انا الحين افكر بشكل عميق عشان كذا اطلع وخلني اكمل تفكيري
                    عزوز : اشرهه مو عليك على الي شايل همك
                    عبود : لا تشيله مشكور بس تيسر
                    وطلع عزوز وعبود جلس يفكر هل اللي سواه صح بأنه دخل على البنات يشعر بتأنيب الضمير على اللي سواها بس هو قصده شريف كان يبي يختار له وحده من البنات عشان يخطها بس ولو هاذا مايعطيه الحق باللي سواه صار له كم يوم وهو مو مرتاح ندمان على اللي سواه في لحظه تهور واستمر يفكر بندم
                    وفي الليل بعد العشاء في بيت ناصر وفي غرفه منصور كان جالس ويا ابوه يسولفون
                    وفارس توه جاي من برا من صوب الباب حق الغرفه الي يطل على الحديقه كان يحسب مافي الغرفه احد لنه ماشاف سياره منصور وتوه بيبطل الباب سمع صوت ابوه يتكلم ويامنصور
                    منصور برجاء : يبه طالبك تسامحه مهما كان خطاه
                    ناصر بحده : منصور انت مستوعب وش فارس مسوي
                    منصور : يبه كل انسان يخطي
                    ناصر : بس مايفشلني قدام اهلي ويطنشني ولا كني اكلمه وبعدين ياكثرها اخطائه
                    منصور : يبه حرام عليك صارلي ساعتين اطلبك طيب هو اخطاء وانا طالبك تسامحه عشان خاطري
                    ابتسم ناصر : خلاص كم منصور عندي سماح يالغالي سامحته
                    وقام منصور وحب راس ابوه وجلس جنبه : ولي طلب صغير بعد
                    فارس انصدمه عند الباب اخيرا ابوه سامحه مو مصدق بس يمكن ناصر يصرف ولده وبعدين منصور شحاده يمكن كسرتنا خاطره ولا يبي يعلمني ان له فضل علي
                    ناصر : وش بعد
                    منصور : هي طلبين مو طلب
                    ناصر : قول مقبلوه طلباتك بدون ماسمعها
                    منصور : الاول انك تسامحه من قلبك يبه خلاص اللي فات مات انسى
                    ناصر بهدوء: مسامحه من قلبي والله اني اشتقت اسولف معه عادي تعبت من القناع الي انا لابس واشتقت لفرووس الخايس بس وش اسوي اعماله
                    منصور : خلاص عشان خاطري
                    ناصر :عشان خاطرك يلا وش الشي الثاني
                    منصور : لا تقوله انك مسامحه لني قلت لك قله انك مسامحه انت من نفسك
                    ناصر : ليه ؟ خله يدري الخايس الي من شافك وهو كنك ذابح له احد
                    منصور : ابيه اذا حبني فايحبني لني اخوه مو لني مساعده وقطع عليه كلامه دخول فارس
                    وعلى طول حب راس ابوه ويده وقال : اسف يالغالي والله ثم والله معاد اعيد الاخطاء والله انها تجي غصب عني
                    طالعه اناصر وابتسم وعلى طول ضمه فارس وبعدها ضم منصور اللي ماتوقع وحب راس منصور وقال : اسف مدري ليه تصرفت كذا بس يمكن عبط مني او مدري بس والله يا منصور اني ماكرهك يمكن عدم تقبل اوشي بس مو كره والله
                    منصور : لا عادي فارس الي فات مات وابتسم
                    ناصر وهو رافع حاجب : اقول فروووس
                    فارس بسرعه : لبيه
                    ناصر : كنك قاعد تتسمع
                    عض فارس شفايفه لنه غلط من جديد : والله اني كتت بادش وسمعتكم وجلست اتسمع
                    وضحك ناصر على شكل فارس وهو خايف ابوه لا يزعل من جديد
                    واستمر الحديث وفارس مستانس ان ابوه اخيرا سامحه وهو زعلان من حوالي سنه كل ما يرضى يسوي فارس شي ويزعل منه
                    وانتشر خبير حمل منار وبهالمناسبه جاسم عازم كل العايله يطلعون سيلين بكره وانتشر الخبر والبنات مستانسات حدهم وكالعاده الجد طلب من الكل يحضر ومحد يغيب

                    تعليق

                    • ريماسة 14
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2008
                      • 169

                      وفي سياره راشد وهويسوق وجنبه فواز ورا طلال
                      طلال وهو جالس بملل : اقولكم عندي اخوين
                      فواز وهو يضحك : ياحرام كان خاطري يكون عندك اخت عشان اخطبها واناسبك هههه
                      طلال بدون نفس : يمكن في الاكتشاف القادم
                      راشد : بس مو شي حلو
                      فواز : صدق انت مستانس ولا لاء
                      طلال بتنهيده :كان ودي استانس بس غصب عني الحزن يحاصرني والله ياشباب مشتاق لها
                      فواز بهدوء: قلت لك خل الغرور ورح اعتذر لها
                      طلال بحزن : قلت لك انتي اعتذرت منها وهي تقول ان الانفصال احسن حل وتقول ابوها الخايس يبيني اطلقها
                      راشد : خلاص ياطلال من باعك بيعه
                      طلال : بس انا احبها ياراشد
                      فواز وهو يطالع في فراغ : هم كذا البنات مالهم امان
                      راشد : ودي اقولكم شي بس اخاف تفهموني غلط انت وياه
                      طلال بدون نفس : غرد
                      فواز: وانا معه
                      راشد : ايه
                      طلال : زين قل شعندك
                      راشد : ودي اقول ان الحرام مايستمر
                      انصدمو طلال وفواز لنهم عارفين قصد راشد
                      راشد : واللي اساسه غلط سهل ينهد يعني انتو بديتو حياتكم بشكل غلط عشان كذا انسو هالحياه وابدو حياه جديده اساسها صح وصدقوني بتنجح ان شاءلله
                      سكتو لن ماعندهم شي يقولونه راشد صادق في كلامه
                      وكملو الطريق بصمت
                      وثاني يوم بعد الظهر الجو كان شوي حلو وهادي والكل في سيارته عشان يروحون بدري يمديهم يستانسون والبنات كلهم في سياره وليد اما الفايف مع ريموه ولميوه مع جاسم والجد والجده مع عمتهم ساره في سياره فيصل وناصر واهله وفارس واخوانه كلهم في سيارته وهو متقطع من الفرحه وماخلى احد ماعلمه ان ابوه سامحه
                      وفي سياره وليد هو يسوق ودلال جنبه
                      وراه رنود ثم ليلوه ثم شيخوه ثم مهوي وفي الشنطه ندوي وشلتها نوير وهنود ومعهم بزران وليد
                      وليد طفى المسجل : انا بغني
                      دلال بدلع : غن ياعيون دلال
                      شيخوه : بل استحو على وجيهكم عيب تونا عزابيه ترا بننحرف وانت لا تغني دلولتي في كل مناسبه تغنيها الله يقرفك
                      وليد : بل بل بل كليتني وبعدين شدخلس انطمي لا انزلس الحين وكيفي بغني دلولتي ::وغنى :: دلولتي كل الحلى فيها احترتنا مدري شسميها
                      شيخوه : كان بتهاوش معك بس مالي خلق ابي استانس اخيرا طلعت من البيت حسبي الله على خويلد اخوي الخايس
                      مهوي :شيخوه وجع ازعجتينا ماتتعبين من الكلام وبعدين ليه جايه بيني وبين نصفي الثاني ليلوه
                      شيخوه بلعانه : احسن ابي اخرب عليكم
                      ليلوه بدون نفس: بقره ماينشره عليس ولا كان هاوشتس أأأأأي ::جاها بقس من شيخوه::
                      شيخوه بحقد : بقره ترفسس يأم الماصيب
                      وتعطيها مهوي بقس وبدا الهواش
                      رنود وهي تنزل سماعات موبايلها من اذنيها : وجع يالهيلق
                      شيخوه : كل من ام المصايب
                      ليلوه : اوك انطمي
                      وليد عايش جو يغني ولا كن البنات معه ودلال متقطع من الوناسه والحياء
                      ندوي وهي اطل من الدريشه وبصوت قصير :شوفي وشوفي
                      نوير :ويش ؟
                      ندوي : ياويل قلبي شوفي الشرطي يقطع القلب
                      هنود برومنسيه جاتها عدوا : حرام عليهم قاطين في الدوار في هالشمس
                      النوير : وجع انتي وياها غض النضر
                      ندوي : اقول انطمي وبس أأأأأأه ياقلبي
                      واستمر الحديث
                      في سياره فارس اللي يسوق وجنبه منصور وورا طلال ودلوعه ونصور وريان
                      فارس وهو يطالع دلوعه في المرايه :اموت اعرف انتي ليه ماتمشين مع البنات ؟
                      دلوعه بدلع : ماحب البنات احب العيال
                      منصور ببتسامه : البنت خربانه من الحين الله يرجها
                      دلوعه بدلع : يرجني ليه شايفني بيبسي وديو ههههههههههههههاي
                      ريان +نصور :هههاهههههههاههههههههههي
                      طلال الي راكب معهم وراء: هههههههههه مصخره
                      منصور : والله مافي مصخره غيرك وانت جالس بين البزران ههههههههه
                      طلال : الله يجازي الي كان السبب
                      دلوعه :ريان نصور شفيكم تراه يضحك عليكم يقول انكم موب كفو تجلسو جنبهه
                      فارس : عن يومها ورطتك ياطلال
                      ريان : انا ابي اركب في سيارتنا مع ابوي
                      نصور : وانا ابي اركب في ثيارتنا مابي اركب معكم
                      دلوعه وهي رافعه حاجب : ليه شفيها:: وتقلد نصور :: ثيارتنا
                      فطسو الشباب من الضحك وقعد نصور يبيكي لنه انحرج وريان سكت
                      فارس بحده : دلع وجع ان شاءلله خير ليش تضحكين على نصوري
                      طلال وهو ضام نصور :خلاص حبيبي وبعدين انت لا كبرت عرفت تتكلم
                      ريان بهدء: يتكلم في المشمش يقوله خالد اخوي
                      دلوعه بحتجاج :فارس حتى انت ضحكت
                      فارس تورط : انا كنت اضحك على منصور مو على كلامج الغبي
                      دلوعه بدلع : كلامي مو غبي وبعدين لا تهاوشني انا كيفي اقول لاللي ابي
                      فارس بحده : لا مو كيفج ويلا انطمي لا اسمع صوتج
                      منصور : عيب حبيبتي دلع لا تضحكين على نصوري
                      واستمر الحديث ونصور يبيكي يبي اهله ريان ساكت واقرب سياره فارس كانت سياره جاسم اللي معه الفايف والطعشات
                      ونزل نصور مع ريموه وهو يبكي
                      ريموه وهي ضامه نصور : شفيك فديت روووحك
                      نصور وهو يتعبر:دلع دلع
                      ريان الي راكب قدام في المرتبه الي في الوسط لان الفايف في الشنطه والطعشات في الوسط اللي هو مجود وحمود وسلمان ومشاري
                      ريان : دلع تضحك عليه عشانه يقول سياره لالا موب سياره ثياره واخوانها يضحكون معها
                      ريموه بحقد : الحقيره والله ماخليها الحيوانه وتضم نصور خلاص حبيب خلنا نوصل واوريك فيها هي واخوانها جعلهم الحادث
                      جاسم : بل بل بل ريموه وجع استغفري
                      مشاري : ريموه جعلج انتي الحادث ليه ادعين على اخواني
                      ريموه بدون نفس : وعوه من زين الخوان عشان يضحكون على نصور واحد مريض لحد يقوله بو مات والثاني لقيط والثالث عفازه 24 مبوز عنده فصام في الشخصيه ومريض نفسينا والاخت حقيره وقليله ادب
                      منار الي راكبه قدام : ريموه وجع ان شاءلله عيب
                      ريموه : عابت عيونكم خايفين عليهم ولا همكم شعور نصور وخير يومه مايعرف يقول سا عادي
                      مشاري : ريموه تلايطي مالت عليج انتي بعد من زين الخوات وحده من مصيبه الى مصيبه والثانيه مايعه خربانه وانتي متحوشه واخوج اطرم واخوج الثاني غبي
                      ريموه وهي تمد يدها من ورا وتمسك شعر مشاري وتسحب بقوه لين نقز مشاري
                      مشاري وهو يتألم : أأأأأي يالحقيره هين يالمتوحشه جعلج المرض
                      ريموه : جعلك المرض انت يالنمام
                      مشاري : النمام احسن من قليلت الادب الي مثلج
                      واستمرت الهوشه بين مشاري وريموه والكل مستمع ويضحك عليهم
                      وبعد ساعه الا ربع وصولو العوائل وجلسو على العروووق اللي جنب البحر وفرشو فرشتاهم وحطو الكراسي والمضلات والحريم في جهه والرجال في جهه وجابو دبابات والبزران انتشرو الي يلعب كوره والي يسبح
                      ريموه واقفه عند الشاطئ وماسكه دلوعه منشعرها :يالحقيره ليه تبكين نصور
                      دلوعه وهي شوي وتبكي وتحاول تفك شعرها من ريموه : أأأأأي وش اسوي اخوج مايعرف يتكلم
                      ريموه وهي تقبص خدها :ويومه مايعرف يتكلم تضحكين عليه وانتي والزباله اخوانس
                      دلوعه وهي تبكي :فكيني
                      ريموه وهي ماسكتها من شعرها وتنادي : نصور نصور تعال
                      وجاء نصور
                      ريموه : يلا اعتذري منه
                      دلوعه تبكي بدلع
                      نصور بشفقه : ريومه تكفين خلاث
                      ريموه وعطتها كف : اعتذري اشوف واللتفتت على نصور بحده : وانت دلخ خلها تعتذر ولا تعال اظربها
                      نصور : لالا خلاث خليها حرام
                      دلوعه وهي تبكي :خلاص فكيني
                      ريموه :اعتذري اشوف
                      دلوعه وهي تبكي : اثفه اقصد اسفه
                      ريموه سحبتها من شعرهودزتها لين طاحت في الطين وتوصخت وخلتها وهي تبكي وراحت ونصور واقف يطالعها بشفقه وغسلت دلوعه في الماي وراحت تركض وهي تبكي لبوها الي جالس مع الرجاجيل
                      ووصلته وهي تبكي وهو على طول ضمها بحنان : شفيها دلوعتي
                      دلوعه بين شهقاتها : ريموه ريموه ظاربتني
                      ناصر بستغراب : ليه ريم تظربس
                      دلوعه وهي تبكي : ضربتني وقالت اخوانج زباله
                      بطلو عيونهم طلال وفارس ومنصور اما راشد وفواز وباقي الشباب فطسو ضحك
                      فارس بستهزاء: زباله في عينها خلها تجي تشوف اخوها
                      خالد وهو رافع حاجب : من اخوها ؟
                      جاسم وهو يضحك : والله ان ريموه خطيره بس ليه تقول انهم زباله ؟
                      دلوعه وهي تمسح دموعها بدلع : عشانهم يضحكون على نصور
                      فارس : عن يومه علمها وجلس يقولهم السالفه ودلوعه تترجا فارس انه يقوم يظرب ريموه عشانها ظاربتها والباقين يضحكون عليها
                      وعند البنات واللي فارشين وجالسين برووحهم
                      ليلوه : يالليل متى بيجي الليل ابي اركب دباب
                      شيخوه : صح وناسه والله
                      ريموه ماره عليهم :بنات نلعب كوره
                      رنود : الحمد والشكر والعالم اللي رايحين وجايين
                      ريموه : بطقاق الا ماشفتو ندوي هاذيك على العرق واليا الغبيتين اللي معها والشباب قدامهم يستعرضون لا ونوير تصور
                      ليلوه : الحقيره ندوي ماتابت
                      ريموه وهي رايحه : ولا طراها
                      لميوه : يووووه متى يجي الليل ابي اللعب
                      مهوي بوناسه : بنات نواف مواعدني يجي لي بقي
                      ليلوه بوناسه : وناسه الله بركب معس
                      مهوي : اذا كبير اوكي ليش لاء
                      ليلوه : اجل يلا نروح نمشي لين يجي الليل
                      مهوي : يلا
                      وراحو وليلوه تعلم مهوي بالايميل
                      وانتشرو الشباب كل واحد على دباب واللي بقي ويتسابقون والي على جتسكي في البحر يستعرض وكانو الفايف على الشاطئ مرفعين العبايات والبناطيل ويمشون ريموه وهي واقف على الشاطئ :بنات ابي اركب جتسكي
                      عهود : هاذاك منصور يستعرض اركبي معه
                      ريموه بستهزاء : هاها شقالولس
                      عهود :ا خس يالي تستحي
                      شوي الا ماشاري جاي مسرع وداز ريموه لين طالحت في الماي
                      وقف بنصر وقال : عشان تعرفين تظربين في السياره يالحقيره وانحاش
                      ريموه قامت بقهر : هين يالحقير والله ماخليك زين زين
                      عبير :يوووه غرقتي
                      ريموه وهي تطلع بعصبيه : باروح لسياره ببدل جعله المرض
                      وراحت لسيارات لنهم موقفينها كلها في جهه وركبت وعطت الخدامه عباياتها تنشرها وقالت للخدامه تروح تجيب عبايت جدتها وراحت الخدامه للجده الي عند الرجاجيل وقالت ريم في السياره تبي العبايه وخذتها وراحت وراح وراها تركي
                      وتو ريموه لابسه العبايه ونازل الا وتركي قدامها : هين يالريموه والله ان تندمين
                      ريموه بدون نفس: ترووك وخر عني لا اصرخ وانادي لك هالمره ابوي مو خالد
                      تركي وهو رافع حاجب : ريموه ترا انا مو اصغر عيالس والحركه اللي سويتهيا بايخهة ومالها داعي اجل تسجلين لي
                      ريموه بتحدي: لا تخليني اخليك تندم انك فكرت تكلمني
                      تركي بتحدي : ريموه يالله اعتذري مني عشان اسامحس
                      ريموه وهي تقلب عيونها : عشتو هاذا الي ناقص ماقاصرني الا انت اعتذر منك اقول طس بس
                      عصب تركي من قلب: ريموه اخر مره تتتهزين فيني سامعه ترا والله ثم والله ان تندمين ولا تخليني احطس في راسي ثم تكرهين عمرس فاهمه
                      ريموه بعناد : شكلك تبي المشاكل لنفسك
                      تركي : تلايطي ولا تصيرين عبيط وخليس مؤدبه
                      ريموه بمكر : بوريك الادب:: وبأعلى صوتها صرخت ::يباه
                      ارتبك تركي وانحاش وجاء ابوها على صوتها ومعه وليد وفيصل مخترعين عليها
                      فهد وهويضم ريموه الي سوت نفسها طايحه من السياره : ريمووه عسا ماتعورتي
                      ريموه وهي تمثل وتبكي : لالا بس رجلتي اللتوت
                      فيصل : بسم الله عليس روعتينا
                      وليد : سلامات ان شاءلله سالمه
                      ريموه :أأأأي تعورني
                      فهد بحنيه :اكيد تعورها ولا ماصرخت كل هالصرخه
                      شوي وجاو الحريم لنهم شوي بعيد عن السيارات والتفو حول ريموه اللي تمثل احسن من احسن فنان وبعد نقاشات قررو ينادون الاسعاف ريموه بغت تجيها جلطه لنها تكذب وجلست تقنعهم بس مافي امل الكل مفسر رفضها على اساس انها مستحيه من خالد قالو خلاص ونادو فارس
                      اما تركي كان واقف بعيد عنهم وقلبه يدق بسرعه خايف ريموه تورطه في شي ولا وش بيقولون عنه ماتوقعها بتسوي كذا وحقد عليها وجلس يتوعدها داخله
                      وجاء فارس وريموه متمسكه في ابوها : يبه والله ثم والله انها ماتعورني
                      فهد وهو يمد رجل ريموه : شفها يافارس ماعليك منها
                      فارس ببتسامه : وين مكان الطيحه مافي شي
                      فهد : شف عدل
                      فارس : مافي شي ابدا ولا حتى رضه
                      ووقف فهد بعد ماراحو الحريم وتطمنو الن ريموه مافيها شي : دقيقه
                      وراح ينادي خالد بن سلطان لنه على باله فارس مايعرف شي ووليد كان واقف يتعبث في السياره
                      ورجعت ريموه رجله على طول وهي جالسه ومعتنزه على تاير السياره
                      فارس بنظرات وصوت قصير: اقول ريموه كني سامع انج شاتمتني انا واخواني
                      ريموه بلعت ريقها :انا
                      فارس : ايه تقولين انا واخواني زباله
                      ريموه : الحقيره علمتكم
                      فارس بحده : يعني قلتيه ؟
                      ريموه :لا ماقلت
                      وتو فارس بيتكلم جا خالد ويا فهد وقال خالد مافيها شي دلع بنات اما فارس عطى عمه فهد كم نظره وراح
                      وبعد كذا راحت ريموه للبنات
                      وبعدين جاء الليل واستانسو البنات لنهم بيسوقون الدبابات وتجمعو الشباب كلهم على فرشتهم عشان يعطون البنات فرصه ياخذون راحتهم والبنات مستانسين ويلعبون والكل ركب دباب عادا شيخوه مالها دباب مهوي جابو لها بقي هي ورنود وريموه وليلوه على بانشي بس لاعانه طرتدت شيخوه وفي الاخير كسرت خاطر لميوه وركبتها معها مهوي بمتوت من الوناسه تتخيل نفسها على سياره في دوحه وتستعرض
                      وجالسين كل الشباب والنسوان على الفرشه ويسولفون
                      وليلوه وياعبير كل شوي متصادمين يتحادون من الي بتطرح الثانيه وريموه ويا مهوي ورنود مسوين سباق اما لميوه جننتها شيخوه راكبه ورا ويدها ماسكه فيها السكان حق الدباب وكل شوي داعمه
                      لميوه بعصبيه مع دلع ومع شوي ميوعه : يووه ياشيخوه ياخيسس خلينا نلعب مثل خلق الله
                      شيخوه وهي ماتشوف قدامها : خلاص انتي قولي يمين يسار وانا بسوووق
                      لميوه بميوعه : لالا انا بلعب شوي وبعدين بعطيس بخليس تركبين قدام
                      شيخوه بستهزاء : ليه على بالس عاجزه ادزس الحين وانحاش بس انا طيبه وقلبي ابيض ابي نلعب مع بعض عشان كذا يلا انا بسوق وانتي قولي يمين يسار
                      لميوه بملل : زييييييييييين
                      شوي ومرت عليهم ريموه : تسابقون
                      لميوه :هاهاهاي ترا انتي بقي مايسرع
                      ريموه ببتساممه : مع ذالك اتحداكم خخخخخخخ يالمصخره
                      لميوه : شرايس نتدحداها
                      شيخوه بندفاع : اكيد شوفي ريموه بنسبقس وانا ماشوف الطريق يعني بس لميوه بتقولي يميمن يسار
                      ريموه وهي تضحك بمكر : ييلا
                      شوفو لين نوصل سياره منصور
                      لميوه : وينها ؟
                      ريموه وهي تأشر: هاذايك شفتي الفرشه الي عليها اهلي وراهم
                      لميوه : واهلي ؟
                      ريموه : بنمر من جنبهم
                      شيخوه : يلا قدام
                      ريموه: قدام
                      اما الباقين منقسمين قسمين قسم حراميه والثانيين شرطه ويتطاردون
                      ليلوه وهي تمشي جنب مهوي : مهوي خففي السرعه
                      مهوي وهي مسرعه : نوي خلني استانس واعيش حياتي
                      ليلوه : كل كل شهر تعيشين حياتس مع....
                      مهوي بقرف: اقول انطمي ولا تخربين علي هالحضات
                      ليلوه وهي تخفف السرعه مع مهوي : مهوي سكانه كنه سكان بورش
                      مهوي : لا وييييييييييييييييين البرش سكانها يختلف شجاب لجاب
                      ليلوه : والله ان يشبهه
                      مهوي : مستحيل
                      ليلوه بتحدي : تراهنين
                      مهوي : اراهن من امر خطير الا امر خطير
                      ليلوه : شلون امر خطير
                      مهوي : يعني لو اطلب منس مصيبه تسوينها
                      ليلوه بتحدي : يلا
                      مهوي : اجل امشي لسياره مجود نشووووف
                      ليلوه وهي تلف : قدام
                      وراحو
                      وعلى الفرشه انواع السوالف والضحك وكل واحد يعلمهم بقصه وموقف
                      الا ودباب جايهم مسرع ضارع 10000 والبنات اللي فيه يصارخووون وعلى طول تفرقو كلهم عادا الجد والجده توهم يالله يقومون والدباب مسرعه
                      لميوه وهي تبكي :يمن يمين
                      شيخوه وهي مرتبكه : وين يمين فيه نطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
                      ونطتت شيخوه ولميوه اتجهت للجد رأسنا وعلى طول لميوه لفت بسكان ولفت من الجد ودعمت الشباب اللي واقفين حشرتهم اللي هم مجود وخالد بن نايف ومشعل وخالد بن فهد ودعم فيهم الدباب وانقلب وطاحت عليهم لميوه واغما عليها على طول ابعدوها عن الشباب وطعناهي بالعبايه وماكانت متغشيه وكبو عليها ماي وصحت وجلست تبكي وادعي على شيخوه الا على طاري شيخوه وينها ؟
                      نطت من الدباب وانحاشت لأقرب سياره وانخشت فيها والشباب اللي يضحك واللي يعلق واللي يتألم والجد يدعي على بنات كلهم
                      وبعها نزلو كل البنات الامهوي ويا ليلوه الي في سياره مجود عند السكان ولا يدرون شلي صار
                      وراحو البنات كلهم يجلسون في جهه ويعلقون على لميوه اللي توها تبكي بحراره ويتوقعون وين ممكن تكون شيخوه منخشه فيه وعلمتهم دانا باسياره الي منخشه فيها شيخوه يعني انها منحرجه وراحت لها لميوه تبي تهاوشها على الي سوت فيها وريموه جالسه تعلومهم انا اهي اللي حدتهم بدبابها لين لفو وضيعو الطرق وفقد والسيطره على دباب
                      ورجعو يجلسون الشباب ويسولفون والحريم قامو من عندهم
                      ويسولفون عن الهوشات وكاذا لين قال ريان :ايه حتى ريم ومشاري تهاوشو في السياره و مشاري قال لريم يالحقيره
                      مشاري بصوت قصير : والله ماغيرك حقير
                      ناصر يطالع مشاري بنظرات : ليه ؟
                      مشاري يدافع عن نفسه مايدري بالغلط الي سواه : احسن تقول اخوانك واحد لا تقوله بو مات
                      اضحك طلال
                      والثاني عنده فصام في الشخصيه ضحكو الشباب كلهم وهم يطالعون فارس اللي يضحك والثالث لقيط انصدم منصور او انجرح من الكلمه والكل يتبسم اما منصور قام وراح لسيارته وهو معصب او مجروح وركبها وراح وعلى طول لحقوه فارس وطلال على سياره فارس
                      اما منصور كان من جد معصب وكان يمشي وهو مايدري وينه رايح اما طلال وفارس كانو يشوفون ليتات السياره عشان كذا عرفون طريقه واللحقوه
                      ووقف منصور فوق عرق ونزل وشيخوه ولميوه في السياره ولميوه تبكي
                      شيخوه بعبط وهي في الشنطه : انا بنزل لا يرجع الحين ويشوفني
                      لميوه وهي تبكي : ياربي احراج وش السوي في روحي ؟
                      شيخوه : انتحري مامنس فايده في الحياه غير اطيحين في فضايح وكل الشباب حافضينس الحين بيقولون انس متعمده احرام
                      لميوه وهي تبكي اكثر : ياربي وش السوي
                      شيخوه : انا بنزل
                      لميوه : تنزلين وين تروين ؟
                      شيخوه : مدري بس اخاف يرجع منصور ويلقاني فشله
                      لميوه سفهتها وكملت بكي
                      ووصل طلال ويا فارس
                      ونزلو وراحو لمنصور اللي ابستم يوم شافهم وجلسو يواسونه ويقولن لها عادي وريموه ماعليها شرهه ون ذا الكلام
                      وشيخوه في السياره معصبه :لميوه بنزل اخاف يشوفني منصور ويا طلال وفارس عاد لوه منصور بروحه كان عادي
                      لميوه تبكي : احراج
                      شيخوه : انتي بقره شدخل الحين اقول بنزل وتقولين احراج
                      لميوه وهي تبكي : ياليت موبايلي معي كان اكلم ابوي الحين وش السوي احراج
                      شيخوه بعبط على بالها ذكاء : انا بنزل وباروح اركب في سياره فارس
                      لميوه بميوعه وهي تمسح دموعها : الحمد والشكر وش الفايده
                      شيخوه بذكاء عبيط : على الاقل فارس ولا طلال لا شافوني لينه عادي اعرفهم من زمان اما منصور فشيله توه شايفني لاوووو..
                      لميوه وهي تمسح دموعها وبستغراب :و ويش وش مسويه ولا وين شافس ؟
                      شيخوه تغشت ونزلت ونزلت من العرق على ورا عشان مايشوفونها واو ما اختفت ورا العرق ركبو الشباب في السياره ومشو فارس ويا منصور في سياره منصور وطلال في سياره فارس ولميوه في الشنطه تبكي وهي خايفه وكاتمه نفسها طبعنا على بالها شيخوه ركبت في السياره الثانيه اما شيخوه جاتها جلطه وهي فوق العرق بروووحها ممكن يمر احد ويلقاها
                      وفي نص الطريق طلال اكتشف ان موبايله طاح ورجع يجيبه
                      وشيخوه شافت نور السياره وقالت من الي بيجي اكيد احد بيسرقها وخافت وجلست تبكي ماتدري ين تروح عرف مافيه شي تنخش وراها وراحت في اخر العرق اما طلال وصل ونزل يدور موبايله في مكانهم وخلى السياره شغاله ومبطله وجلس يدور على نورها
                      شيخوه ابتسمت وهي تشوف السياره مبطله والرجال بعيد وتسحبت واسرعت لسياره وركبت وسكرت الباب وقفلته وربطت حزام الامان <<<احيانا عليها طلعات مفيده
                      طلال تروع ووقف مكانه يشوف شسالفه وخاف مايدري شنو اشي الاسود اللي في السياره غريبه ؟
                      وشيخوه تعرف تسوق شوي مو كثير بس تعرف والسياره شغاله قالت بسووق وارجع لهلي وداست على البتروول وتحركت السياره
                      وفي هاي الوقت منصور وفارس وصلو لهلم ونزلو ونزلت لميوه وراحت ركض تعلم البنات بالي صار ولا لقت شيخوه ويا طلال
                      البنات كلهم على الفرشه والي يلم اغراضه عشانهم بيمشون
                      لميوه بميوعه : بنات شيخوه وطلال ماجو؟
                      ريموه بفكار سودا : خخخخخخخ انحاش بشيخوه ههههههه
                      الفاياف :ههههههههههههههههههههههه
                      النوري بخوف : يمه يعني وينهم
                      مهوي : يمكن بيجون الحين يعني وينهم وانتي ريموه ترا مو الكل خبيث نفسس
                      ليلوه وهي رافعه حاجب : الا طليل غبيث وحقير بعد جعله الجلطه
                      رنود بدفاع : خير ليلوه شسوا لس
                      ليلوه بدون نفس: كيفي مادانيه عندس مشكله ؟
                      رنود : ايه انطمي ولا تحشين في اللولد
                      اليلوه وهي رافعه حاجب : عشتو
                      لميوه : والله انكم فاضين اقول شيخوه ضايعه
                      هنود : بتجي الحين
                      النور ي: الله يستر
                      وعند الشباب خالد بن فهد وتركي ومشعل جالسين على اخر العرق يسولفون
                      تركي سرحان وبحقد يتذكر موقف ريموه وكيف وقف قلبه من تصرفها "ا يالحقيره ياريموه بغت توديني ورا الشمس الكلبه بس هين يالخايس والله ان تندمين "
                      خالد برومنسيه قويه : طاحت في حظني ::وبشاعريه ::بغيت الظمها
                      مشعل ببتسامه : الله يرحم حالك ياولد العم رايح وطي
                      خالد برومنسيه : أأأأه يامشعل لو تدري شكثر احبها
                      مشعل مشفقه : بقول لبوك يخطبها بطلبه
                      خالد بعصبيه :كله من الجنقل عيال عمك اعنبوهم ماودهم يعرسون
                      مشعل : اقنعهم
                      خالد بملل : مليت وانا اقنع فيهم
                      واستمر الحديث
                      اما طلال يوم شاف السياره تحركت راح لها ركض وشيخوه مشت بسرعه وبغت تدعم طلال الا انه نط وابعد عنها بس شطفته (يعني ظرب طرفه في السياره ) وطاح اما شيخوه مشت بسياره وفقدت السيطره عليها لنها على عرق وانقلبت السياره !!

                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      الجزء السادس والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق

                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نهايتنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


                      طلال يو شاف السياره تحركت راح لها ركض وشيخوه مشت بسرعه وبغت تدعم طلال الا انه نط وابعد عنها بس شطفته (يعني ظرب طرفه في السياره ) وطاح اما شيخوه مشت بسياره وفقدت السيطره عليها لنها على عرق وانقلبت السياره !!
                      وكلم طلال راشد وفواز وقالهم ان سكني في السياره وانه تعبان وراشد كان جالس مع اهله وعلى طول قام ودرو اهله كلهم وعلى طول نصف الشباب راحو ولميوه علمت ابوها بالللي صار ولحقهم فيصل
                      وعند البنات
                      لميوه وهي تبكي لن ابوها صارخ عليها :وليه يهواشني انا شدخلني هاذا جزاي اني علمتهم ان السكني بلا شيخوه
                      النوري تبكي : يارب شيخوه مافيها شي
                      هنود تهدي النوري : ان شاءلله مافيها شي
                      مهوي : النوري روحي واسي امس هاذيك مسويه مناحه
                      ليلوه : النوري تبي من يواسيها
                      وبعد كذا قالو لهم يركبون وركبو كلهم ومشو لدوحه
                      اما شيخوه بعد مانقلبت عليها السياره وودوها لقرب مستشفى هي وطلال لان طلال بعد تعور شوي وكانت شيخوه طيبه لن السياره تقلبت على رمل فا ماتضررت شيخوه كثير غير يدها انرضت وراسها فيه ضربه وبعد ماطلعت من المستشفى وداها راشد البيت وهو يدعي عليها ويلعنها والكل وصل بيته وشيخوه على طول رقدت والكل رقد والثاني يوم سلطان غسل شراع شيخوه على تصرفها الغبي وان لميوه تصرفت احسن منها ومنعها من الطلعه من البيت بس خالد اخوها منعها من الطلعه من غرفتها شبر لا تطلع كسر لها رجليها وممنوعه من الزياره لمدت السبوع وشيخوه تقول عادي اصلن هي تعبانه وانها مو طالعه على كل حال وان خالد اخوها غبي <<<يعني هي الي مقطعها الذكاء
                      ومرت الايام ناصر بعده زعلان على البنات ولا يكلمهم شيخوه ممنوعه من الزياره ليلوه ومهوي كل يوم على المسن يراسلون يوسف على اساس صديقتهم فارس مستانس ان ابوه راضي عليه وتوه محزن على فراق النوري وبدا يتقبل اخوه منصور ناصر ارتاح لنه علم عائلته بعياله خالد بن فهد يمشي ويترجا الشباب يتزوجون جاسم ميت من الفرح عشانه بيصير اب
                      واليوم الخميس
                      نواف في غرفته ويا خالد اخوه
                      نواف بخوف مع ندم : خالد شف لي حل في المصيبه الي انا فيها
                      خالد بتفكير : طيب انت قلت له ان الدفاتر ملك لك وشي خاص
                      نواف بقهر : الحقير قلت له الله يعلنه ورفض يعطيني ايها وتهاوشت وياه
                      خالد بستغراب : تهاوشت معه
                      نواف بقهر : وبغيت اظربه بس عادل فككنا عن بعض
                      خالد : الى هالدرجه يانواف
                      نواف بقهر :اقولك كاتب فيها كل شي عني وعن حياتي ماله حق يقرا ولا حرف منها شدخله ؟
                      خالد : زين هو كيف خذا مذكراتك ؟
                      نواف بتنهيده : كنت ابي احرقها عشان محد يقراها بعدين تحسفت انا اكتبها من عمري 15 سنه فيها احلى يام عمري واسراري وكل شي عني بتفاصيل المهم ماهانت علي اني احرقها قلت بخشها عند جدتي شيخه بس خفت جسوم يشوفها اعرفه دعله فا قررت اوديها عند جدتي نوره
                      خالد بهتمام : وبعدين
                      نواف بقلق: وديتها لجدتي وتوني عندها في الغرفه والشنطه معي الا ومشعل لاقط الشنطه وانحاش اختفا فجئه انا بغيت اموت انجلطت دورته دورته وكنت معصب وحتى جدتي عصبت وبعدين جاء
                      وقالي وشفيها الشنطه
                      انا صراخت عليه بدون شعور وانه لا زم يجيبها وهو جلس يستخف دمه وانا عصبت وتهاوشت معه ورفض يعطيني ايها عناد وتهاوشت معه وزعلت جدتي وحلفت انه يجيب الشنطه وعيا ولا عبر جدتي وطلع وانا انقهرت منه ولحقته وتهاوشت معه وطلعت وخليته ولحقني قالي بعطيك ايها بس بقراها وتقولي وش فيها وتهواشت معه مره اخر وفي الاخير خليته ورجعت للبيت ولحقني وتهاوشت معه في الباركنق
                      خالد : للحين متزاعلين
                      نواف بحزن : ايه الشنطه عادها عنده :: وبخوف :: ضنك قراها ؟
                      خالد بستغراب : زين انت ليه معصب كذا وش مسوي ولا ويش كاتب اللي اذكره مافي حياتك شي تستحي منه اعرفك مثالي
                      نواف بحسره وقهر : كل اللي فيها عادي يقراه مشيعل الا شي واحد لا يقراه اكيد بتصير علوووم
                      خالد بستغراب :ووشو هالشي
                      نواف بحزن : قصه رنوود مع بدر وبكل التفاصيل الي انا اعرفها
                      خالد انصدم وعصب : انت شلون تكتب شي مثل ذاه انت مجنون
                      نواف وهو يصد للجهه الثانيه : اللي صار عاد وشوف حل قبل يقراها لني اعتقد انه مابطلها ولا كان رنود مطلقه من زمان
                      وجلسو يدورون حل للمشكله اللي هم فيها

                      في بيت فهد وفي غرفه ليلوه

                      طق...........طق........طق..طق طق
                      واقوم من النوم وانا توني ماشبعت وابطل بدون نفس اول مابطلت انصدمت مومعقوله الي اشوف بغيت ابكي من الفرح بس صدمني شكله نحفانه وتحت عيونه سووووواد فديته متعذب بدوني وعلى طول ضميته مع صغره بس لازم اضمه هاذا حبيبي وتوئم ورحي الغايب وجلسنا سنولف اسولف له عن الشوق وهو بعد يعلمني عن حكاياته
                      وفي بيت ناصر وفي الصاله اللي فوق كل العايله ومجتمعه طلال الي محزن ومشتاق لسحر وفارس اللي مستانس عشان ابوه راضى وبنفس الوقت محزن عشان النوري ومنصور مبسوط بعائلته
                      مشاري يلعب كيرم ويا نوره فريق وابوه ولولوه فريق
                      والباقين يسولفون
                      دلووعه بدلع زايد ومياعه :من الي بيلعب معي منكم
                      فارس ببتسامه : الي تبينه يلعب بيلعب معج
                      دلوعه بدلع :امممممممممم لا لا ماحب اختار انتو اختارو
                      منصور : لا انتي اختاري وتراهم يمدحون الخوان الكبار ولا ياطلال
                      طلال الي كان سرحانه : هاه
                      منصور ببتسامه : سلامتك
                      دلوووعه : خلاص اللي يحبني يلعب معي
                      منصور بببتسامه : انا اللي احبك يابعد هلي
                      فارس : والله محد يجبج غيري
                      طلال اللي انتبه معهم : خليس منهم انا الي احبس
                      دلوعه بدلع : يوووووه الحين شلون اعرف من الي يحبني فيكم
                      طلال : كلنا نحبس انتي بس اختاري
                      دلوعه : بس سحر تحبني اكثر منكم وانا اقولها تعالي تقول خلاص معاد تبي تجي طلال تكفى قلها تجي
                      تكرهب الجو تضايقت لولوه وانقهر طلال وقام على طول
                      طلال وهو يروح : بروح الرقد عن اذنكم
                      فارس انتبه ان طلال عصب هو حاول في سحر بس هي رافضه كل المحاولات كلمها ناصر ورفضت وترجتها امها ورفضت تقول كرامتها اهم من كل شي المهم على طول راح فارس ورا طلال ثم لحقه منصور
                      دلوعه بملل : بل وين راحو يوووه من بيلعب معي
                      اما ناصر استانس يوم شاف عيالهم قلوبهم على بعض ونوره حزنت على ولدها
                      وفي غرفه طلال جالس ماله خلق وهم حوله
                      منصور اللي متربع قدام طلال: طلال ترا مو انت اول ولا اخر واحد يختلف مع زوجته عادي ياخوي
                      فارس وهو اقف جنب السرير: صح ياطلال واذا هي متاتبيك انت بعد اتركها
                      طلال :
                      منصور : ايه صادق فارس وخلاص لا تعيش بحزن واستانس الدنيا فانيه
                      فارس بحزن : ترا الدنيا ماتسوى وبعدين يلا اضحك واستانس
                      منصور : يلا وانا بجلاله قدري بعلمك تعزف على القيتار شرايك واذا ودك بعد العود انا تحت امرك
                      فارس : لالا من قدك ياطلال منصور بيعلمك بجلاله قدره
                      منصور : ايه ويلا بما اني اخوك الكبير روح جب القيتار من غرفتي
                      فارس وهو رافع حاجب : من اولها
                      طلال : خلك اخ مطيع وتوكل لا يغير رايه ولا يعلمني
                      فارس وهو يقوم :بس كذا استبداد
                      منصور : ماتعرف المثل الي يقول اصغر القوم خادمهم
                      فارس وهو طالع : بل مايسوا
                      منصور بهدوء بعد ماراح فارس : طلال انا ماحبيت اتكلم قدام فارس بس اللي تبيعك بيعها بتراب ولا تفكر فيها انت حزين وحالت حاله وهي ماهمها وصدقني بتقدر تنساها
                      طلال بحزن وبهدوء: احبها
                      منصور : وخير ياطير تحبها قبلك مليون حبو وانفصلو وهذا هم حيين مامتو
                      وقاطعه طلال : بس وقطع على طلال صوت فارس يعزف ودخل وهو يعزف بشكل مزعج
                      منصور وهو ياخذ القيتار : الله يرجك انت وعزفك
                      فارس : مو ابداع وبعدين صوتي بروحه موسيقى ولا لا ياطلال
                      طلال : الا صوتك حلو
                      منصور : وانت ؟ سمعني صوووتك
                      طلال ببتسامه جانبيه : شدارك اني خاطري اغني
                      فارس : غن وانا بسجل لك وبسمعكم صوتي فديتني وانا اغني
                      منصور بحماس : يلا طلال غن خلى اشوف صوتك حلو ولا
                      وبدا طلال يغني بحزن
                      عزاه ياقلبي من الهم عزاه ....الخ
                      وهو يغني ومنصور وفارس يطالعون بعض لن حزن طلال طلع في صوته وكان يغنيها بشكل حلو والاغنيه تشرح حالته صدق وبعد ماخلص قال لفارس ارسلها لسحر وهاي اخر شي بيني ويبنها يا اما ترجع يابنفذ طلبها وبطلقها

                      في بيت الجد بعد المغرب وفي المقلط رنود عازمه الشباب على العشا اللهم تركي خالد ف مشعل نواف عبود عزوز والطعشات وجالسين يسولفون ونواف ضايق خاطره خايف يكون السبب في طلاق رنود وكان واضح عليه انه مهتم وكل وشي سرحان
                      رنود وهي تصب عصير : نوافوه خير شفيك ؟
                      نواف ابتسم : مافيني شي
                      مشعل ببتسامه : يفكر في المدام شاف اخوانها....... اللعنه انتو كم تركي سلوم فهود ريود عزوز عبود 6
                      تركي :وجع يوجعك اذكر الله مالت عليك
                      رايد : صح اذكر الله يامشيعل لا يموت احد منا الحين
                      مشعل بجديه :لا صدق انتو جيش خلني احسب الباقين
                      تركي : وجع توك تتعرف علينا
                      مشعل : خالد ويوسف
                      رنود : هههههه والله مشعل عليه طلعات
                      تركي : بل يرفع الضغط
                      خالد وهو يجلس جنب رنود وبهمس : اخبار ماي بيبي
                      مشعل : راشد
                      رنود بضحكه : اموت انا يابيبي
                      تركي وهو رافع حاجب : خلود ليش مقصر صوتك يامال الطرم
                      خالد : مو شغلك ها عمتي قولي لي
                      مشعل :عزوز وعبود وتروووك
                      رنود ابتسمت : ماعليها بخير
                      خالد يمثل انه معصب : وجع قصري صوتس
                      رنود رافعه حاجب : متأكد ان وجع لي ؟
                      مشعل : ريود فهود سلوم
                      خالد بسرعه وابتسامه : لا اكيد لدلخ الي جنبس سلوم
                      سلمان رافع حاجب : خير ذابح لك احد يالحبيب
                      مشعل : ورامي ونصور
                      خالد : اقول انطم رنود شرايس نروح نتمشى في سيارتي
                      تركي : ابو المصالح ياخلود
                      خالد : مصالح في عينك بس ابي اوسع صدر عمتي
                      نواف : توك تتذكر عمتك
                      مشعل : بل 6 و6 12 يعني انتو درزن خخخخخخخخ والله ان ابوي سلطان فله
                      رنود تضحك : والله انك رايق يالحبيب على قولت سلوم
                      مشعل :صدق يعني لو نسوي مباراه يكون عيال عمي سلطان فريق وزياده واحد احتياط الي هو رامي
                      تركي وهو رافع حاجب : اقول اذكر الله يامشعل احسن لك
                      واستمر النقاش
                      في غرفه رنود البنات مجتمعين ورنود في المقلط
                      ليلوه وهي واقفه عند الدريشه : بنات لازم نعتذر من عمي ناصر مايصير صار لنا فتره وهو زعلان ولا عبرناه
                      مهوي اللي متربعه ع السرير : صح مالنا داعي وبعد فشله
                      هنود : خلاص نروح نعتذر منه
                      النوري : ايه وناخذ معنا هديه
                      ليلوه : هديه ؟؟؟
                      لميوه بميوعه :ايه بس وش نجيب هديه ؟
                      ندوي بتفكير : مدري بس ناخذ شي عدل
                      ليلوه : ناخذ له طقم زرارت مع ساعه وقلم
                      مهوي : لالا غيره
                      ندوي : عطر
                      مهوي : بعد لاء
                      النوري : بس نروح وشيخوه مو معنى
                      هنود : عادي بنقول لعمي انها ماتقدر تجي
                      ليلوه : طيب شرايكم ناخذ له طقم حق مكتب
                      النوري : لا نبي شي له شخصي يعني
                      مهوي : طيب شنو هالشي
                      واستمر التفكير والبحث
                      وفي بيت فهد وفي غرفه ريموه هي ويا الفايف ستارز
                      ريموه بحماس : هاه شرايكم
                      امجاد بوناسه : فكره حلوه وتجنن بعد
                      عبير :بس اخاف يصير لنا شي
                      ريموه بندفاع : وش بيصير مثلاً
                      عبير : مدري بس قلت سبحان الله محد يدري
                      عهود : عادي اذا صار شي قضاء وقدر ولا يابنات
                      ريموه :ايه عادي وبعدين اللي ماتبي تجي مب مجبوره تجلس
                      امجاد :الله يستر بس
                      عهود : متى ننفذ ؟
                      ريموه :اصبرو علي خلوني اتكتك على راحتي
                      نجود : بنات انا خايفه ومو رايحه معكم
                      ريموه : بطقاق يالخوافه
                      امجاد : اجل انا بعد مو رايحه وانتو بكيفكم وانصحكم لا تروحون
                      ريموه : خلاص قلعتكم
                      واستمر الحديث
                      وفي بيت ناصر مشاري توه دخل غرفه طلال
                      مشاري وهو عند الباب :ممكن ادخل معكم ياخواني الكبار
                      طلال :اخس يالمؤدب
                      مشاري وهو يجلس :متعلم منك ياخوي العود اقصد قبل العود
                      فارس : اللي بعده وش عندك ليه راز الفيس ؟
                      مشاري : بل بل شفيك علي ابي اجلس معكم ولا ماتبوني لا كون ولد البطه السودا ؟
                      منصور : خلك ماعليك منهم
                      مشاري ببتسامه :فديت اخوي العود والله
                      منصور : حاضرين لطيبين
                      مشاري :اقول شباب عندي لكم اقتراح وياليت توافقون عجبكم ولا ماعجبكم
                      طلال وهو رافع حاجب : لا والله
                      فارس وهو يقط المخده على مشاري : اقول طس هالي قاصرني
                      منصور : وجع يوجع بليسكم خلوه يقترح
                      مشاري وهو يحب راس منصور : فديتك والله
                      منصور : يالله قل اللي عندك
                      مشاري : شرايكم نلعب
                      قط عليه طلال المخده : طس
                      منصور : وجع خلوه يكمل وش نلعب
                      فارس : لعبت الكلاب براسك
                      مشاري ببتسامه عريضه : حبشه
                      طلال رافع حاجب : شنو
                      فارس بقرف: طس لا ارتكب فيك جريمه
                      منصور : وشلون حبشه
                      مشاري : انتو خير انا اقترح وبعدين غصباً عليكم بتلعبون
                      طلال +فارس بطلو عيونهم
                      منصور : عيب يا مشاري
                      مشاري وهو يقوم : علمكتم ويلا انتظركم تحت
                      ونزل
                      طلال بستغراب : واثق
                      فارس : صح شسالفته
                      منصور : مدري بس وقطع عليه كلامه طق على الباب وكانت الخدامه تقول ابوكم يبيكم
                      ونزلو الثلاثه
                      وفي بيت الجد على العشاء رنود وضيوفها
                      تركي بنفاق : الله والله انس فنانه يارنود في الطبخ يابخت مشيعل
                      رنود انحرجت : مو لهادرجه
                      مشعل وهو يقط الخياره على تركي : هي انت اسمه مشعل اصغر عيالك هو
                      تركي وهو رافع حاجب : عشتو اقول انطم
                      شوي الا ليمونه ظاربه في وجهه من خالد وقال : احترم خالي خلت منك الدنيا
                      تركي بتهديد : خلووود خلك في روووحك
                      شوي وجاء وليد : بل ولا تعزمون ولا شي
                      رنود : وينك مالقيتك فوق
                      وليد وهو يتربع : جيت ع الريحه الا وين امي وابوي
                      رنود :رقووود من زمان
                      نواف : وليدوه ليه تاخذ سيارتي ؟
                      وليد يستهبل : ليه السياره الي رحت عليها لك ؟
                      نواف : تستعبط
                      وليد ببتسامه : ايه
                      نواف : مالت
                      تركي :خلود مشيعل اتقو الله تلعبون بانعمه
                      مجود : جيل فاشل
                      سلمان : وجيل معاق
                      تركي وهو رافع حاجب : شدخل معاق يالخو ؟
                      سلمان ببتسامه : طاف
                      رنود :نواف شفيك اكل
                      نواف وهو يحس بتأنيب الظمير :هاذاني اكل فديتس
                      واستمر الحديث
                      وعند البنات
                      ندوي : دب ايه دب عليه أي لوفيو
                      ليلوه : تنكتين نهدي عمي ناصر دب
                      النور ي: ايه عادي وبتكون هديه غريبه وجديده
                      وبعد نقاش اتفقنا ناخذ دب لعمي ناصر::مو مقتنعه اخذ دب الله يشفي البنات :: وكلمت ابوي استاذن عشان اروح لسوق اجيب دبوب وكل البنات كلم اهاليهم يستأذنون ووافقو وبيودينا يوسف مروحه عمي سلطان وعشر دقايق الا وهو جاي وجايب شيخوه معه
                      شيخوه وهي تضمنا وحده وحده واحنى واقفين عند باب بيت جدي :أي ميسيو
                      انا :وجع فلم هندي هو تونا رايحين منس
                      شيخوه : كذابه من زمان عنكم
                      شوي ويضرب يوسف هرن ونروح نركب وخلود قدام مدري من وين طلعت ونركب كلنا نصنا في الشنطه والنص الثاني في والوسط
                      يوسف بهدوئه المعتاد بعد ماسلم علينا: وين تبون تروحون ؟
                      خلود : ايه صح شعندكم ذا الحزه
                      النوري : بنروح أي مكان نبي مكان للهدايا
                      شيخوه : أي خلى نروح لسد
                      يوسف : ان شاءلله
                      خلود : وش الهديه اللي بتشترون
                      النوري : دب
                      خلود وهي تضحك : اخذو شيخوه هههههههههههاي
                      شيخوه بدون نفس : خليد يقالس تنكتين مالت عليس وهين الوعد في البيت الا انتي ليه رازه الفيس وجايه معنى
                      خلود : انتي الي احمدي ربس اني خليت يوسف يتوسط لس ويطلعس من الحبس بعد سواد وجهس
                      يوسف ببتسامه : خلود يانصابه ماقلتي لي اتوسط انا من نفسي توسطت
                      خلود : بل لازم تعلم يعني
                      يوسف : اكيد وانتي تنصبين عيني عينك وبعدين المفروض تصيرين قدوه حسنه تراس صرتي ام
                      خلود : عقبالك وبعدين انا مابي اكون قدوه بخلي النوري اختي قدوه لغلوي
                      واستمر الحديث
                      وفي بيت ناصر الشباب كلهم منصدمين
                      ناصر ببتسامه : خير شفيكم تنحتو
                      مشاري ببتسامه نصر : قلت لكم غصباً عنكم
                      طلال برجاء : يبه تكفى مالي خلق
                      ناصر :فاز علي وهاذا طلبه وش اسوي يعني ؟
                      نوره : وبعدين وش خاسرين اللعبو واستانسو
                      لولوه : صح ووسعو صدوركم انتو ومشاري
                      فارس بدون نفس : يالليل مشاري اسحب الطلب لا العن خيرك
                      مشاري : نوي لا تحاول وبعدين يبه شف يهددني عيني عينك
                      منصور : جيبو دلوعه بعد خلوها تلعب معنى
                      طلال :وانت يبه لازم تلعب
                      ناصر :انا لا ماجبتكم تلعبون كلكم الا عوض عني
                      فارس بدون نفس: هين يامشاري
                      طلال : يلا نلعب عد يالخبل ولله لا امسكك ان اغسلك وافرش لين تعرف شلون تطلبنا نلعب معك
                      مشاري : سو الي تبي المهم عندي انكم لعبتو معي
                      فارس : بزر انت بزر عشان تلعب
                      ناصر : فروووس وجع اللعب وانت ساكت ويالله انا باروح للمكتب عندي شوي شغل
                      وراح ناصر والشباب صافين ومشاري يعد وجا فارس يطردهم وانتشرو
                      وعند الفايف ستارز
                      ريموه وهي عافسه غرفتها : بنروح اذا جات الساعه 2
                      نجود بخوف: ريموه والله ان تتورطون
                      ريموه مسفهه وتكلم عهود : وش نلبس
                      عهود : مدري بس ابي شي جديد
                      عبير: نبي اكشن يعني لبسنا لازم يكون مريح
                      امجاد : نجود تعالي نروح للبيت ذولا بيودونا ورا الشمس
                      نجود وهي توقف: ايه وذا صارت لكم مصيبه لاتقولون ان لنا دخل معكم زين
                      ريموه بلامبلاه : طسو موب قايلين شي
                      وراحو نجود وامجاد واستمر الحديث

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...