ووصلنا المجلس وقلبوبنا موب في مكانها بسراحه انا كنت خايفه موت الكلام غير الفعل وانا بعترف على نفسي وبطيح من عيونهم قررت اعترف بكلشي بس في الاخير قلت انا غلطانه بطلال وبدون طلال ودخلنا وكل الانظار علينا والجو كان متوتر على الاخر والكل معصب وجلسنا بعيد عنهم شوي ودقايق صمت
ابوي : وش قصه الرسايل اللي تراسلين طلال بها
انا بصدمه وخوووف: هاه
ناصر بتعب وارهاق: وش قصتكم انتي ويا طلال
انا :"بسراحه بموووت من الخوف
سلطان : وش قصه الغرفه هاه يامهوي
مهوي :
نايف : بتطولون ترانا موب جايبينكم نشاهدكم
فيصل : اخلصو ماصارت
انا +مهوي :
ابوي : ليلى تكلمي موب مهاوشس
انا وبدت الدموع : باقول لعمي ناصر
ابوي : وليه موب لي انا
انا بخوف : لا هو يعرف كل شي
ناصر :وشني اعرف
سلطان : قولي الحين اخلصي وقدامنا كلنا
جدي : قولي ولا حد قايلس شي
وقوم واجلس جنب جدي والجنب الثاني مهوي
ابوي : والله انكم مسوين مصيبه
نايف بقلت صبر: اخلصو عاد
انا بصوت خايف قصير : عرفت ان اللي في البطانيه يومنا في البر طلال
سلطان : لا موب طلال هاذ الدريول
ناصر : خلها تكمل
فيصل : كملي والرفعي صوتس
انا : والرسلت لها رساله اني عرفت والرسلي هورسايل اني اسكت ولا بيورطني أي ورطه وقالت لهم الكلم اللي مكتوب في رسايل طلال وبعدين مسكت عليه الرسايل وبديت العبه وامر عليه وامرت عليه وقالت لهم قصه غرفت مهوي وبعدين صرت اهدده بها وهو ينفذ وبعدين الرسلت لها الفيدو بدا ينفذ وهاذي كل القصه
سلطان بعبيه: وفواز شاف الفيديو ولا درا كيف دخل طلال غرفه اخته وتهوشو
عمي ناصر كانت نضراته كلها استحقار وبصمت اما ابوي مخلا شتيمه في الدنيا ماقالها لي عمي نايف حاول يظربنا بس منعه عمي فيصل وعمي سلطان عطانا محاضره وبعدين ودعونا بطردنا من المجلس مع انواع الشتايم بعد ماتوعدني ابوي في البيت وتوعد عمي نايف مهوي في البيت طلعنا وكل استحقار الدنيا موجه لنا ورحنى لغرفه رنود ولا حصلناها وجلسنى نبكي وبشده فيها
اما في المجلس اشتد انقاش حول البطانيه وليه ناصر ماقالهم انه طلال
ناصر : لان طلال كان متهاوش ويا فارس وراح للخيام يبي ياخذ موبايل فارس اللي مخليه مع امه وطلال قال اكيد الحريم كلهم راحو واكيد ام فارس ماراحت بلموبايل واكيد انه في الخيمه في شنطت لولوه وراح بياخذه جاو البنات الرتبك وصاراللي صار
الجد : وهو وش يبي بموبايل فارس
ناصر : فيه الرقام وصور يبيها وفارس موب معطيه ايها وهو يدري انه مع ام فارس وهاذي كل السالفه وبعدين نادو الشباب وجمعو القصه وطلعت ان الغلط كله على ليلى وعلى طلال شوي بس ليلى خطاها كبير
اما في غرفه رنود
بكينا لين صارت الساعه 12 ونص وخفنا نروح لبيوتنا وقررنا نرقد في غرفه رنود بس شلون نرقد واحنى تونا قاعدين من النوم وبعد تفكير طويل تذكرنا ان عند جدتي علاج اسمه ابو حصان ""الله يرحم جدتي ""يرقد جبناه وجبنا هستوب وشربنا وحطينا روسنى ورقدنى بسلام اما في المستشفى تحسنت حاله طلال على الساعه 1 ونص اما الاباء راحو يرقدون كل واحد في بيته والشباب عند طلال وفواز اللي توه راقد مايدري عن الدنيا وفي بيت ناصر واول مادخل ناصر قالت له لولوه عن سحر وراح وبعد ايش بطلت الباب ودخلو سكر وحصل رنود معها
ناصر : شفيس سحوره ليه تبكين
سحر:
ناصر وهو ميت تعب : سحر ليه تصيحين من اول ماقعدتي من النوم فارس مهواشس
سحر :لا
ناصر : طيب ليه تبكين امس قلقانه عليس
سحر : لأن وبدت تبكي
ناصر : سحوره احد مهواشس زعلانه من البنات
سحر : لا
ناصر : متضايقه لأن امس جلستس غصب
سحر : لا
ناصر بتنهيده: اجل شفيس ريحيني
رنود كسر خاطرها ناصر
رنود : انا اعرف وش فيها
ناصر بلهفه : وش فيها
رنود :قالت لناصر سالفه سحر مع طلال
ناصر :" يعني موب ليلى السبب في طيحه طلال اثره الحب اللي مسوي فيه كذا "
سحر جات وجلست جنب ناصر وبدت تبكي : اسف عمي والله ما كان قصدي كنت امزح والله اسف
ناصر وهو يمسح على شعرها : خلاص ماصار شي وطلال الحمد الله تحسن وبيقوم بسلامه
وبعيدن اذا سألت امس قولي متهاوشه مع فارس ولا موب مرتاحه تبين تروحين بيتكم وطلع ناصر بعد ماطمنهم
وراح يرقد لأنه تعبان ومر على غرفه فارس ولا لقاه وراح يرقد والكل رقد الشباب اكثرهم كانو مارقدو زين وعلى طول راحو يرقدون طبعنا ريموه رقدت في بيت ناصر مع شهد والفايف ستار رقدو عند خلود والحريم تعبانين من المستشفيات وندوي وشلتها رقدو على طول والكل رقد عادا فارس اللي عند طلال ويانواف وخالد ن والنوري اللي شابعه نوم ورنود وسحر اللي شابعين نوم النوري كلمت رنود وراحت لهم في بيت ناصر وسهرت مع البنات اما فهد فا كان تعبان ومامر على غرفه ليلى عشان يهزئها
المهم مع الصبح كان طلال متحسن بكثير وفواز قعد مع الفجر و ماكان عنده احد وجلس يبكي ويلوم نفسه واظطرو يعطونه مهدء اما فارس فارقد مع الفجر في بيتهم طبعا والبنات سهرو الى الفجر وجاء ابوسحر وشهد وخذاهم الساعه عشر الصبح وام طلال اقصد كل عايله طلال عنده عادا فارس طلال مايتكلم الاشوي ويالله ولحد اليوم بعد داوم من الكبار والصغار المهم فهد رجع من المستشفى الساعه 10 ونص يبي يلعن خير ليلى على الاحراج اللي حطته فيه مع اخوه ناصر راح البيت دورها ومالقها كلم نايف يسأله عن مهى وقال مالقها في البيت اول شي فكر تكون انحاشت لانها ماعندها مشكله وبعيدن قال لا شلون تنحاش فوضى وفي الاخير قرر يدورها في البيوت اول يبت كان بيت ابوه وراح على طول لغرفه رنود اللي راقده في بيت ناصر دق الباب ودخل وحصل الثنتين رقود حاول يقعد ليلى بس مافيه امل وراح وخلاهم
وعلى الساعه 12 الظهر كانت حاله طلال احسن شوي يعني يقدر يتكلم بس هو خايف مايبي يتكلم عشان محد يسأله عن شي وكان عنده مشاري وسلمان وتركي وراشد وكان طلال مسوي نفسه راقد
تركي الي قاعد عن الدريشه: سلمان وين كمرت الفيديو حقت يوسف
سلمان : عند مشاري ليه
تركي : بعد ليه يوسف يبيها
مشاري : اذارحت البيت وديتها له
تركي : رشود شفيك
راشد وهو خايف على طلال : مستغرب طلال اللي راقد ماقام هم عطوه مهدئ
تركي : يمكن من جيت وهو راقد
طلال :" وينك يافواز الى الان زعلان مني الى هالدرجه انا ماهمك غريبه بس فواز مهما حصل لايمكن يدري اني تعبان ولا يجيني يمكن جاء واناراقد لا هم كانو مانعين الزياره طيب ليه فواز ماجاء يمكن صارله شي لا ان شاءلله بس اكيد زعلان يعني معقوله بعده مايدري ولا وين فارس ماشفته اليوم غريبه بس فارس موب انا اكبر همه ويمكن عادي عنده حتى لو اموت بس وش صار ممكن ليلى تكون علمت بكل شي بس ابوي يوم جاء كان مستانس حده وامي بعد طيب وش صار "
وفي غرفه فواز كان عنده نواف وخالد اخوانه ويوسف وفهد بن سلطان ومجود
قعد فواز وهوكاره الدنيا بطل عيونه وبدا يطالعهم بنظرات حزينه
خالد بحنيه : الحمد الله على سلامتك
نواف : فويز روعتنا حرام عليك
فواز بكل حزن الدنيا والمها : ليتني مت ليتني ماعشت اصلان شلون اعيش بدونه لا وانا اللي ذابحه
يوسف ببتسامه : واذا مت يعيش طلال بروحه
فواز : أأأأأأأه ياطلال ليتني معك
يوسف : اسمعني باقولك قصه واسمعها زين
فواز بحرن : فاضي يا يوسف والله فاضي ورايق
يوسف : الله يسلمك خلود اختي كانت تكلم راشد ويقوله القصه وانا طلال عايش وقاله قصه طلال مع ليلى
فواز بفرح مخلوط بدهشه : شلون يعني مافهمت
فهد : يعني يابابا هاذاك طلال تبيه رحله في الدور اللي فوق
فواز بدون تصديق : اكيد موب تكذبون علي
نواف :يالله بدل ونروح له وعلى طول بدل فواز وراح معهم لفوق وهو يقول انهم يكذبون عليه وفي الطريق
فواز بخوف: ياويلكم اذا كنتو تكذبون
خالد : شلون لو طلال ميت كان احنى الحين في العزاء موب عندك نوزع ابتسامات
مجود : ولا تفكر طلال بس غالي عليك انت بس وانت الوحيد اللي بيحزن عليه
فواز بدون تصديق: والله لا ادري انكم تكذبون ان تندمون
وعند باب غرفه طلال
خالد وقف : لحظه فواز
فوازوقف بخوف : هاه
الكل وقف بصمت
خالد بوجه جامد : فواز انت لازم تصير قوي
فواز بصراخ : والله اني ادري انكم تكذبون ليه كان ما عطيتوني امل كان خلوتوني في حزني ليه تفرحني وترجع تحزني اقسم بالله ان الله بيحاسبك
خالد وهوماسك فواز من كتوفه : شفيك خلني اكمل
فواز : كمل اقض علي خلص حياتي اصلان حياتي بدون طلال ولاشي فاهم وش يعني ولاشي
وداخل الغرفه
تركي : هاذا موب صوت فواز عند الباب
سلمان :الا قعد اخيرا
راشد : اكيد عاده عايش حزن يحسب طلال مات خلني اروح له
مشاري : لالا خلا نسمع وهو يعاني
تركي :لاحرام
وانفتح الباب ويوسف يسحب فواز لين وقفه عند سرير طلال ووقف فواز موب مصدق وبعدين مسك طلال وبدى يضمه بفرح بفرح العالم كله وهو يقول : سامحني ياطلال تكفى سامحني والله اني حقير ولا انت مايصير معك كذا انا ظلمتك وظربت جعل يدي تكسر طبعنا طلال كان واعي وماتحمل و فواز يضمه قام رغم الاسلاك اللي مشبكه عليه وضم فواز بقوه وبصمت
تركي : انتو وش قصتكم مع الافلام الهنديه اليوم ؟
مشاري : بسراحه شي
سلمان بتنهيده: اه اشتحنت وجاء الدكتور بدر وقال لازم طلال يراتاح وموب زين له الانفعالات وانهم لازم يطلعون بس فواز رفض يطلع وكان طول الوقت ماسك يد طلال كنه بيضيع منه وطلعو الشباب راحو للبيت يتغدون وبيرجعون بعد الغدى
فواز وهو ماسك يد طلال وبحزن : اسف.............. اعذرني
طلال ببتسامه مع تعب وهو يالله يتكلم : عاذرك يالغالي........... عاذرك
فواز بندم: سامحني
طلال وبصوت مقطع: مسامحك والله انا الغلطان
وقطعت عليهم النيرس الجو وعطت طلال الورقه وخذاها فواز وقراها وكان مكتوب فيها
اولا الحمدالله على السلامه
ثانيا تراني رقعت الموضوع وانت مالك أي علاقه فيه ابدا وتراني كنت اهددك وانا مستحيل اعلم عليك بس كنت لأزم انتقم منك وبنفسي بس حاولت اعلم عليك بس حبي لعمي ناصر منعني وبعد امك مهان علي انها تنجر صح انا ماحبها بس ولو في الاخير ام وتهم عمي ناصر شف انا قلت انك تنفذ اوامري لأني اهددك بلبطانيه لأن البطانيه امر عادي بس انت ماتبي ابواني يدرون ارسلت تهددني وانا مسكت رسايلك عشان اهددك بها ثم بفيديو غرفه مهوي وانت كنت تنفذ بصمت بس تراني ماقلت اني امرتك تهاوش سحر ولا تقول عشان سحر ماتزعل مني ليلى
طلال بتعب : وش مكتوب
فواز : من ليلى ؟
طلال : جب وخذاها وقراها " غريبه ليه ياليلى تسووين كذا معقوله تحبين ابوي الى درجه انس ماتين يزعل حتى مني "
في بيت الجد الساعه 2 وربع ومهى وليلى رقود دخل نايف غرفه البنات يقعدهم بس مافيه امل غريبه حاول وحاول بس شكلهم مخدرين تجمعو البنات كهلم في غرفه رنود وحاولو يصحون البنات بس مافيه امل في الاخير نادو خالد س يشوفهم ولاعرف وش فيهم وبعدين نادو فارس وفحصهم وقال لازم نوديه للمستشفى وفعلا ودوهم قبل لا يطلع فارس شاف الادويه واخذها معه وراحو كل البنات وامهات ليلى ومهى للمستشفى وطلع ابو حصان منتهي تاريخه والبنات جاهم تسمم حاد ودخلو العنايه الثنتين لأنهم تأخر ماجابوهم للمستشفى بعد الغسيل والاستراحه اخر ازعاج والبنات يبكون وحالتهم حاله وفي استراحه الرجال تبدلت الادوار وصار فهد مكان ناصر وناصر مكان فهد وكان الجو كئيب وفهد ونايف يفكرون هل معقوله يكونون منتحرين
فهد بحزن : لايمكن ليلى تنتحر اكيد غصب عنها اكيد هي ماتدري انه منتهي
نايف : اكيد
ناصر : ان شاءلله يقومون بسلامه
نواف +خالد +مشعل +فواز + راشد <<<<<<<<<<<<<<<<< داخل عرض
على وجيهم اكبر حزن في الدنيا وخوف من الفقد والفراق
فارس : ياشباب مال جلوسكم هناه داعي يله نروح للبيت
نواف حزييييييييييين موت : خايف يافارس خايف ماقدر اتحمل الروح للبيت
فارس : ياخي صدقني بتقوم بسلامه
تركي : يله عاد ان شاءلله سليمه
وفي استراحه انساء الدموع ماخذه راحتها ندوي شوي وتموت من البكي وريمهو مش احسن منها وهنود وخواتها كلهم + نوير وخواتها اما رنود في البيت متقطعه من البكي ومعها الهنوف ودلال ولميوه في البيت بعد
وام ليلو حالتها يرثالها وام مهوي اكثر والجده تهدي فيهم واستمر على هالوضع الى بعد العشاء وتحسنت حاله ليلوه والمصيبه شيخوه جاها انهيار عصبي على بالها هي السبب وان البنات انتحور بسبتها ولذالك جاها انهيار وصفت جنب البنات وعلى الساعه 11 قدرت تتكلم ليلى ودخل عليها ابوها بروحه
فهد وهو ماسك يد ليلى وبخوف : حبيبتي شفيس
انا بتعب : مدري
ابوي : انتي شاربه علاج
انا بصعوبه : ايه ابي ارقد
ابوي :بس عشان ترقدين
انا : ايه
ابوي : وليه تبين ترقدين
انا :خايفه منك
ابوي بحنان مخلوط بندم: الحمد الله على السلامه
انا بتعب : شفيني وين مهوي
ابوي بحنانه المعتاد: شربيتي علاج منتهي ومهوي بخير
وطلعته النيرس وراح فهد وتوه في السيب الا وناصر يناديه
فهد بحزن : هلا ناصر
ناصر : تعال طلال يبيك
فهد : لا يكون بيتشمت على اللي سوته فيه ليلى
ناصر : افا يافهد مهيب تربيتي
وراحو لغرف طلال اللي مافيها الا راشد ومنصور وطلع منصور على طول وسلم فهد وجلسو كلهم
طلال بتعب شوي : عمي مدري من وين ابدا بس اناسف
فهد بستغراب : شعليه
طلال بخوف وخجل : اناسبب ان ليلى سوت فيني كذا
الكل استغرب
ناصر : شلون
طلال :انا قبل ذا كله ظارب ليلى كف
الكل لنصدم وفهد عصب
طلال : ماسوت كذا الا يوم ظربتها ولا هي تدري عن البطانيه من زمان انا اسف
فهد بعصبيه : وانت باي حق تمد يدك على بنتي
طلال باسف : هي استفزتني وظربتها ولا بغت تقولكم عشان ماتكبر السالفه
فهد بفخر : والله ادري ان بنتي ماتغلط
ناصر : والله اني ادري واشهد انها اعقل ماشافت عيني
فهد : مابغتنا نختلف ومابغت تنهان كرامتها وتسكت
ناصر : ونعم التربيه والله يافهد ومع ذا كله تحملت وسكتت وماقالت هالخايس ظربها
المهم انتشرت السالفه بين الكل وكل العايله مفتخرين بليلى على ان تفكيرها سليم وكلا يمدح تربيه فهد وفهد افتخر من قلب ان بنته تفكر صح وضحت عشان مايتزاعلون ويوم الثلاثاء الساعه 7 الصبح قعدت مهوي وهي شوي تعبانه<<<<<<<شكلها مكثره من ابو حصان
وانا عندها في الغرفه مهوي على السرير وانا على الكرسي اللي جنبها
انا : مادريتي
مهوي بتعب : لا ويش
انا بفرح : كل شي تحول لصالحي وجاني مدح على كيفس البارح جاء جدي لغرفتي وانا كنت مسويه روحي راقده لأني تعبانه ولالي مزاج احد بس جلس يكلم روحه ويمدحني
مهوي : كيف ولا ليه علمي بس مسوده وجه ابوس
انا : واقولها كل السالفه ان طلال حط نفسه الغلطان وانا الملاك
مهوي : والله موب هين طلول طلع احسن منس
انا بستهزاء : ليه ان شاءلله
مهوي : لا قصدي مثلس اشهدنكم من عايله الخالد
انا : انا بطلع في الليل وانتي
مهوي : مدري ماجاء الدكتور ايه الا جاء جاء
انا بستغراب : من اللي جاء
مهوي بتعب وشاعريه : دكتور سوري عذاب يجنن يقطع القلب
انا : اه ليتني عندس اشوفه وبعدين الحقير ليه ماجاني
مهوي : توه رايح قبل تجين اكيد بيروح لغرفتس
اناوانا اوقف: اجل باروح انتظره باي
مهوي : لحظه شيخوه ليه ماجات شفيه البنيه اكيد فيها شي كايد
انا : مادريتي
مهوي : وين ادري وانتي اول من جاء وشفته اليوم
انا : شيخوه جاها انهيار عصبي من كثر التفكير والاقلق وانتي تعرفين شيخوه اذا فكرت بعمق تاخذ دقيقه ونص واذا ضغطت عل نفسها تستغرق دقيقتين تخيلي عاد صار لها يومين تفكير اكيد بتموت الحمد الله انها جات على الانهيار وبس
مهوي بخوف : وطيبه الحين :: وبدت تبكي :: يابعد عمري ياشيخوه
انا : شفيها ذي تبكي مافيها الا اعافيه
مهوي :شفتيها
انا : لا مدري وين غرفتها فيه والبنات راحو مع الفجر على اساس اني موب قاعده الا الساعه 12 على قولت الدكتور
مهوي وهي تمسح دموعها : ها ليش قاعده الحين حتى انا اللي اظاهر كنت في غيبوبه قعدتيني
انا : الحمدالله مافيني الا العافيه ليش يرقدوني الى الظهر بس خلا الروح الحق على الدكتور قبل يروح باي وطلعت
وفي غرفه شيخوه على الساعه 9 توها قاعده وعندها خالد والهنوف وتركي وفهد ورايد ويوسف وعهود وراشد ونجود ودانا والنوري خالد جالس على السرير جنب شيخوه ومن الجهه الثانيه تركي والباقي جالسي حول السرير وراشد واقف جنب تركي جنب السرير<<<<<<<<<<<الغرفه ماتكفي نص العايله
شيخوه وهي تبكي : كان بيموتون بسبتي
خالد بحنانه الطاغي: شيوخي حبيبتي وش دخلس
شيخوه وهي تبكي : انا اللي... كانو بيموتون بسبتي ويمكن بعد مهوي تموت
تركي : الحين هم الي شاربين الدواء انتي وش دخلس كنتي عند خواللي
شيخوه تبكي
يوسف : الشوخي خلاص مالس علاقه
شيخوه وهي تبكي اكثر : الا لي موب انا اللي قاطه وجهي واتسمع اسرارهم وعرفت ثم علمت رشود ورشود فضحهم ثم كل ابواني زعلو عليهم ثم شربو العلاج عشان ينتحرون لأنهم خايفين يعني انا اسبب الحين اذا عشاو شلون بحط وجهي في وجيهم
راشد : ومنقال اني قلت انه انتي اللي معلمه ماقلت
شخوه وهي تبكي بعبطها المعتاد: الا قلت اجل شلون عرفت
راشد : الشوخي خلاص ماصارت وهم مافيهم الا العافيه صدقيني
النوري : تكفين عاد خلاص
الهنوف : بيجون الحين امس وابوس لا تخلينهم يحاتونس
فهد : خلاص صدق ماتمنينا على الله طلال يتشافى ثم فواز ثم البنات وهاذيك خلود تحاتيس وحالتها حاله وجواهر عندها ويا امي وابوي
رايد : بعد استنتاج مني اكتشفت اني ابو جنيده صديقي هو سبب كل المصايب
الكل استغرب
خالد : ليه وشدخل بو جنيده
رايد : لأني قبل كم يوم قعدت اعدد له عيال عمي وهو ماعنده عمان وقال اللعنه كل ذولا عيال عمك يعني اكيد عينه مالت عليه
عهود : لالا هاذي وصايف انا قايله لها عن عدد عايلتنا كلها وقالت ياحضس
الهنوف : هاذا قضاء وقدر
النوري : لا هاذي عيون رنود
كلهم : رنود
يوسف : رنود عمتي
النوري : ايه كل شوي اخيرا صار عندي اهل اسنه اللي طافت كنت وحيد وذا السنه شوفو وش كثركم اكيد هي
تركي : لا شفتو الدكتور بدر
خالد : من الدكتور بدر
تركي : اخصائي القلب اللي عند طلال
يوسف : شفيه
تركي : يصير ولد خال رنود
خالد : صدق والله انه رجال
فهد : حتى انا حبيته
نجود : ايه مهضوم
الكل يطالع نجود
خالد وهو رافع حاجب: من اللي مهضوم
نجود بحرج :هاه الدكتور بدر
يوسف :وانتي وين هضمتيه فيه
نجود : عند طلال
راشد : وانتي وش وداس لطلال
نجود : حتى عهود رايحه معي
فهد : وين رايحين
عهود : ومعنى امجاد وعبير
تركي : رايحين لطلال كذا
نجود : نسلم عليه موب ولد عمنى
عهود بنظرات لراشد : هاذي مهى مريضه موب رايحين تسلمون عليها بما انها بنت عمكم وغاليه على بعضكم
يوسف وهو يطالع راشد : شلون غاليه على بعضكم
راشد : " والله اني اخوشيخوه الى هالدرجه مفضوح حتى عهودوه تقط نغزات "
عهود : يعني غاليه على البنات
تركي : ولو هاذا مايعطيكم الحق تروحون
نجود : رايحين مع ابوي
خالد : مع ابوي قولي كذا من البدايه
وفي غرفه مهوي
نايف على طرف السرير وام مهوي على الطرف الثاني وكل العايله عادا فواز ومشعل
نايف : الحمدالله على السلامه
مهوي بتعب : الله يسلمك
هيا : الله يحفضس لي يابنتي
نواف : شلونس الحين مهوي
مهوي : الحمد الله
هنوده : اشتقت لس موب حرام عليس قطعتي قلبي
امجاد : ايه بغيت الروح فيها
عبير : لو صارلس شي كان بنصير ايتام ماعندنا اخت كبيره
خالد : شلون ايتام
عبير : لازم تدقق قاعده اعلمها بأهميتها
هنود : وانا موب اختكم الكبيره مالت عليكم
عبير : شبلاكم قاعده اعلمها بأهميتها عندي
نايف : خالد متى قال الدكتور بتطلع
خالد : يقول بيشوف في الليل
هيا : ها يالله اللي مواصل من امس يروح يرقد
على الساعه 12 ونص في غرفه ليلى كانت ندى وريم من الساعه عشر عندها و وجاء الجد اللي كان مسوي جولها على المرضى ومعه عياله كلهم حتى مجود وكانو جالسين حول السرير وفهد جنبه على الطرف
جدي : هاذي البنت الي يرفع فيها الراس
ناصر : يابعد الدنيا ياليلى
انا كنت مدري وش الرد واقول بسراحه انحرجت الكل يمدح حتى مجود وانا موب متعوده على كذا كل عماني حولي وكل اجباتي ماسويت شي وهاذا واجبي عادي اما ابوي ذبحهم تربيتي وتربيتي مايدري ان الخافي اعظم وجلسو عندي لين الساعه 2 وربع وراحو وبعدهم جات جدتي ومعها رنود ولميوه وجواهر ودلال ونجلاء ام طلال ولولوه وعادولي الي قالوه ابواني وراحو الساعه 4 ونص وجلست عندي لميوه ورندو
رنود :ابي الروح لطلال تروحين معي لميوه
لميوه :لا حبيبتي
رنود : ليه مانتي مسلمه على ولد عمس
لميوه : لاراح لبيتهم
رنود : ندوي تروحين معي
ندوي : بفكر ولا اقول باروح يمكن اشوف فارس احلامي هناك
رنود : اوكي شوي ونروح
ريموه : رنود وش رايس نجيب لس كرسي بدل مانتي يالله تمشين
رنود : يكون احسن بعد والريح
انا : مارحتو لشيخوه
ندوي : لا تقول بتجي لس بعد المغرب
انا : ومهوي
لميوه : في الليل بيقررون اذا بتطلع
انا : الحين من اللي في المستشفى
رنود : الله يسلمس خلود ثم طلال ثم فواز ثم انتي ومهوي ثم شيخوه والله يستر
وفي غرفه طلال كان طلال وفارس ومشاري طلال على السرير وفارس ومشاري حوله على الكراسي
طلال بتعب: مشاريوه
مشاري : نعم
طلال : ساعه ياخوي عطني ماي
مشاري : شوي لين يجي الدكتور
طلال : ليه
مشاري : لأنه يقول لا تعطون المريض شي لين اوافق
طلال :تنكت
مشاري : هاذا اللي عندي
طلال : فارس شفه
فارس اللي كان سرحان وموب معهم :وش فيه ولا منهو
طلال : مشاريوه
فارس بعبط : ظاربك
طلال ببتسامه : اظاهر موب معنى
مشاري : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
فارس : وش مسوي الاخ مشاري اعرفه استغلالي
مشاري : ظلمتني هاذا وانا ذال على اخوي الكبير توقلي كذا
فارس : مافهمت
طلال : ياخي انت وياه واحد يعطيني ماي
فارس : بس ماطليت شي بس موب الحين
طلال : لا تقول لين يجي الدكتور تراني من قعدت ماشربت شي
مشاري : ومتاك قاعد
طلال : الساعه 9
فارس : لا موب لين يجي الدكتور لين تجي النيرس
طلال : انتو شفيكم تعذبوني ترا كله ماي
مشاري : انا موصيني الدكتور بدر يقول انتبه على اخوك الكبير لا ياكل ولا يشرب لين اقولك
طلال بتعب وبدون نفس: بايخه غيرها
فارس : لا من جد لين ياخذون منك تحليل دم
مشاري : الحمد الله ان امك موب هناه كان الحين قدك متعشي
فارس : الحمد الله الا متى بتطلع
طلال : مدري اكيد بكره الا ابوي وينه
مشاري : ابوي معزوم على عشاء وانا معزوم معه بعد انا وفارس
طلال : ومن متى ابوي يروح بكم لعزايم
مشاري : من دخلت المستشفى ماصر عند ابوي احد غيرنا
طلال : تبي تفهمني اني ماخذ ابوي عنكم
مشاري : ايه وليتك تاخذه على طول عشان اقدر اهيت على طول
طلال :" لايكون فارس يكرهني عشان ابوي يهتم فيني اكثر لا ما اعتقد فارس كبيرعلى ذا الحركات وبعدين ابوي يهتم فينا نفس الاهتمام " وانت فارس وش رايك في كلامه
فارس بتنهيده : لا موب صادق شوي ويدق الباب
مشاري : تفضل ودخلت رنود وياندوي وسلمو ودخلو ندوي وقفت ورنود كانت على كرسي متحرك
فارس بهدوء وهو يطالعها: ندى اجللسي
ندوي بصوت قصير : لا باروح الحين
رنود : طلال شلونك الحين
طلال :الحمد الله كان ماتعبتي روحس
رنود : المشكله ان نصف العايله هناه
فارس كان يطالع ندوي بنظرات حالمه وندوي راحت فيها وشوي تطلع من راسها قلوب وكمل الجو ودخل الدكتور بدر ورنود ماكانت متغشيه وعلى طول تغشت ووقف عند الباب ثواني والرتبك
بدر : سوري حسبت ماعندكم احد
فارس : لا عادي
بدر نادا النيرس عشان تاخذ الدم وكان قمه الارتباك اللي وضح عليه ورنود نفس الحاله وكانت خايفه مووووت من فارس لا يشك خاصه وهو يدري انه ولد خالها وطلع بعد 10 دقايق مرت على رنود كنها سنه
المهم طلال بيطلع بكره مع الظهر وشيخوه طلعت مع العصر وانا وخلود طلعنا بعد العشى وفواز طلع من الساعه 11 الصبح ومهوي بتطلع بكره مع الصبح
وعلى الساعه 12 في الليل في بييت سلطان سلطان ومرته ويوسف والنوري وعهود وجالسين كلهم في الصاله
سلطان : يوسف تراني كلمت عمتي وخطبتلك
يوسف بتنهيده : وياربهم رفضو
سلطان : لا بس البنت طلعت مخطوبها
النوري : لا ياحرام كنت الذكرها حلوه
يوسف براحه : ربي يحبني
سلطان : وخطبت اختها الصغيره
يوسف بقهر : صدق ووافقو
سلطان : الا طايرين من الفرحه واسمها اميره
النوري : اميره ماقد شفتها
حصه : اميره انا اعرفها حلوه تطيح الطير
عهود : اوصفيها
النوري : اخر مره جاو ماذكرها
حصه : اخر مره جاو كانت صغيره
عهود : ايه صح انا ماذكرهم
يوسف : شلون صغيره يعني كم عمرها تراني مابي اقل من عشرين
سلطان : هي رايحه لثالث ثانوي
يوسف بعصبيه : يعني 18 عمرها مابيها شوفو غيرها
عهود : ايه العنس مالين الدنيا
يوسف : تنكتين مع ذالوجه
سلطان برتباك : لا هي راسبه سنتين
يوسف : يعني كم عمرها
النوري : يعني 18+ 2 عشرين
عهود : وذا طلبك
يوسف : موب طلبي بس انا قلت اخر شي
حصه : ياولدي يمدحونها يقولن اللي يشوفها مايقول انها صغيره وجيده في كل شي تطبخ وتعرف شغل البيت
عهود : يمه الله يهديس ترانا نبي زوجه لخوي موب خدامه
النوري : صادقه اهم شي الجمال
حصه : من جهت الجمال فهي حلوه يقولون تشبه وحده انقليزيه اسمها حايك
عهود : الله سلمى حايك حلوه
وتروح نوير تبطل التي في يارب اللقا لها فلمي عشان اخوي العزيز يشوفها
عهود : يبه وافقو
سلطان وهو يطالع يوس بعتب على عدم اهتمامه: المفروض انت اللي تسأل
يوسف وهو يقوم: يبه انا قلت كيفك وانت سوي اللي تبي انا اذا جاء يوم العرس نادوني وانتي يكلم عهود روحي قولي لسلمان يجيب لي الكميره بسرعه وجيبيها في غرفتي وراح فوق
عهود وهي تجلس جنب ابوها : خلك منه مدلع ذا الولد علمني وش صار
سلطان بتسامه : شكلهم بيوافقون وانا قلت نبي العرس بسرعه
النوري : يبه وليه بسرعه
سلطان : ذال من يوسف يغير رايه
عهود : يعني مع عرس عمي جاسم
حصه: ان شاءلله
النوري : يمه ذكريني بلبنيه ناستها
حصه : الحين اخر مره جاو قطر كانت قبل ست سنين
النوري : يعني كان عمرها 14 كانت كبري كيف ماشفتها
سلطان بعصبيه : خلاص ماشفتيها وخلاص ازعجتيني وبعدين اخذوها قاعده كل يوم الساعه 1 كلكم في البيت ولا وحده برا
عهود : انا اكيد لأني الرقد بدري
النوري : ليه يبه وش سوينا
سلطان :كذا مال جمعتكم فايده
النوري : زين والعيال
سلطان : كلكم ومن بكره وترا عندنا غدا بكره ابيكم كلكم قاعدين بدري
عهود : وش المناسبه
حصه : طلعت المرضى من المستشفى
انا على طول رقدت لني احس بخمول فضيع وكسل والدكتور يقول عادي كم يوم وبتروح وشيخوه معطينها حبوب ترقد والكل رقد والجو كان مايساعد بنسبه للبنات خلود تعبانه وشيخوه وانا ومهوي ورنود وثاني يوم الساعه 11 ونص قعدت من النوم على صوت السيشوار كانت ندوي كاشخه كنها بتروح لعرس
انا وانا اضبط شعري وبكسل: خير وش عندس مع ذا الظهر
ندوي وهي تلبس الحلق : ليه ماتردين بلعزيمه اللي عمي سلطان مسويه على شرفكم
انا : من احنى
ندوي : اللي توكم طالعين من المستشفى
انا : زين تراها عزيمه موب عرس والمفروض مكياجس يصير ناعم موب زحمه
ندوي : لا لازم يصير زحمه لاني ابي اللفت النظر واكون احلى وحده
انا : بيجينا احد على العزيمه
ندوي : اوفكرس ولا ليش انا مقطعه نفسي و موصيه جدتي تمدحني
انا : وجدتي بتمدحس
ندوي :اوف كورس
انا : هي عارفه وش السبب
ندوي : لا قلت ام صديقتي بتجي وابيها تمدحني عشان ام صديقتي تعلم بنتها
انا : والله انس خبيثه
ندوي : شي مماعندكم يا الخاينه كل ذا المصايب ولا تعلميني يوووه تذكرت
انا : ويش
ندوي : انا زعلانه عليس ويله لا تكلميني وخذت عبايتها وطلعت
ولبست وكشخت بدون نفس وانا كسلانه ورحت لبيت عمي سلطان وكان زحمممممممممممممممممه على الاخر كانت العزيمه عوووده كل اللي يعرفونا جاو طبعنا ماكان فيه بنات لأن العزيمه ظهر من اللي له خلق يقعد على شان عزيمه وجات سحر وشهد وسلمى خالت شيخوه و سارا بنت الجيران وصديقه شيخوه وجلسنى كلنا في الصاله اللي فوق انا وخلود والشله كلها وسارا وسحر اما ريموه وشهد تحت
سلمى خلني اقولكم عن سلمى هاذي اصغر العايله وهي مطلقه عمرها 25 سنه موضف في بنك الريان وصديقه بنات سلطان من اصغرهم الى اكبرهم
سلمى : ومتى خوالس يجون
انا : السبوع الجاي بس مدري أي يوم
سلمى : وكم باقي على زواج منار وجاسم
نوير: بنات مادريتو
مهوي : لا مادرينا قولي
نوير : خالتي سلمى ترقت وصارت مسوله عووده
الكل :مبرووووك
سلمى : وتراكم كلكم معزومين في أي مطعم تختارونه
مهوي : موب الحين بعد عرس جاسم
سلمى : اوكي أي وقت تحبون
سارا : انا عازمتكم على عيد ميلاد ولد اخوي بعد اسبوعين
انا : ان شاءلله بنجيكم
سارا : ايه هاذ انتو كل يوم بنجيكم واشوفكم جيتوني
شيخوه : هاذاني كل يوم الثاني رازه وجهي عندكم
سارا : في ذمتج متى اخر مره جيتيني فيها
شيخوه : اخر يوم في الامتحانات
سارا : والله قوات عين يعني قبل شهرين ونص
نوير : خلاص اوعد س نيجكم في المستقبل اذا امكن
المهم جلسنا سوالف واخبار وحش و على الساعه 2 كانو كل الضيوف رايحين وجتمعنى كلنا في الصاله كلنا حتى الشباب والبزران وكانت وناسه مره مع اني تعبانه وطول الجلسه وانا اراقب فارس بس مدري كنه قام يحب ندوي نظراته غريبه وراشد كلا مهوي بنظرات لين طلع من الصاله والكل بارك ليوسف الخطبه المهم مرت الايام بسرعه انا تعافيت والحمد الله ومهوي وخلود تحسنت بعد العمليه وكل يوم وزوجها عبد الرحمن محضر عند عمي سلطان وطلال تعافا وسحر وشهد معاد جاو من يوم العزيمه وطلال صار هو اللي زعلان على سحر ولا يكلمها يقول انها السبب انه بغى يموت وكالعاد كلمها وهي قطعت روحها عشان تكلمه وهو موب معبرها وعمي ناصر تصالح مع ابو سحر وخويلد كل ماشاف لميوه انقلب رومنسي و وردو اهل العروس ووافقو على يوسف وراحو اهل شيخوه وخطبوها رسمي وحددو الزواج بعد زواج جاسم يعني زواج جاسم يوم الخميس وزواج يوسف يوم السبت قالو انه لازم نحطه في السعوديه وكان يبون يحطون ملكه بس يوسف رفض وقال الملكه ليلت العرس وجاو خوالي وجهزت منار كل اغراضها وحصلت عندها فستان فله كنت باخذه لزواج يوسف بس طلع ضيق وفساتينا كانت حلوه ودلال قررت تفصلنا فساتين على ذوقها بما انها مصممه ازياء وعندها مشغل وبعد لأن مافيه وقت واي مشغل ثاني بيقول بعد شهر وخططنا لعرس جاسم وانا اللي اخترت الورد وندوي اخترعت طريقه زفه منور ومهوي اختارت اللوان الطاولات المهم بكره زواج جاسم وكلنا مجتمعين في بيت جدي في الصاله اللي فوق ومعنى الفايف ستارس والساعه 2ونص في الليل
رنود وهي مقهور : جعل شيحوه المرض قولو امين
شيخوه : خير ليه
رنود : الحين كيف الرقص في عرس اخوي قبل الاخير
شيخوه :والله انتي اللي جنيتي على روحس موب انا
لميوه بميوعه : مسكينه رنود صدق لا تمشين بلعكاز بيصير شكلس غلط
رنود بقهر : اكيد اقدر امشي بدون عكاز بس اللي قاهرني كيف الرقص
مهوي :الرقصي وانتي واقفه عادي
عهود : بنات موب المفروض نرقد عشان نقوم بكره مصحصحين
انا : روحي الرقدي
عهود : لا اقصد كلنا
ريموه : لا موب الحين عادي بارقد بعد الصلاه وباقعد العصر وعلى ما البس يكون اذان المغرب ثم الروح للفندق
هنود : ليته في قاعه احسن من الفندق
شيخوه : بلعكس فندق حلو اذكر كان فيه عرس خالتي سلمى
نوير : لازم نروح بدري
انا : انا باروح لمنور قبل
مهوي : انا اذا جات للفندق جيتها الله يعينها بكره على الاحراج
ندوي : صح وش شعورها ليتني جيتها اليوم
ريموه : كان رحتي
ندوي : امي تقول صار لكم يومين عند خوالكم
شيخوه : تتوقعون العرس بيطلع زين
رنود : يارب ازعجناهم انا اللي بنسوي وبنسوي
لميوه : بنات طافكم اليوم احراج
الكل : خير
لميوه : وليد احرج جاسم احراج اول مره ادري ان الشباب يستحون مثلانا
مهوي : ليتني عندكم
شيخوه : بنات نسيت اقولكم قنبله
كلنا : ويش بعد
شيخوه : تذكرون مشاريوه يوم صورنا يوم الحفله
مهو ي: ايه
شيخوه : الكمره كانت حقت يوسف
انا : وبعدين
شيخوه : رجعها مشاري والشريط فيها بس انا خذيته قبل احد يشوفه
كلنا الرتحنى
شيخوه : بلا اكذب يوسف خذا الكمره وحطها في غرفته والشريط فيها ويوم جاء ثاني يوم لين الكميره في غرفه راشد ومشبوكه والشريط جنبها
كلنا : يعني شاف الشريط
شيخوه : مدري
انا بخوف :وين الشريط
شيخوه : في البيت
مهو ي : يعني ممكن يكون شاف الشريط
نوير : 90 % شافه
ندوي :واخوكم قليل ادب ليه يشوف مايدر انه حرام
شيخوه : اكيد تركي معه
هنود : يوه فشله
نوير : بس ما اعتقد ان راشد شافه
مهوي :الله يستر روحي جيبي الشريط خلا نشوف انكانه شاف وش شاف
شيخوه : روحي نجود عنيه في درج الكومدينه الثاني وجيبي الكميره من غرفه يوسف
نجود: فايف ستار تروحون معي
الفايف : اكيد وراحو
رنود : احراج انكانه شافكم
وبعد عشر دقايق جابو البنات الكميره والشريط وكان فيه شريط في الكميره وشغلناه كانو الشباب في البحر مع العصر في السيلين واول واحد طلع كان طلال واللي يصور ماندري منهو اول شي طلال يتكلم واحد يكلمه
:طلال شلونك اليوم
طلال : بخير وبعيدن قله شباب مالقيت الا انا تصورني
: لأني احبك
طلال : مالت عليك وعلى حبك
: باروح لفارس هاذاك هو وصديقه
وانتقل التصوير لفارس اللي قاعد على الشاطئ ومعه صديق لحظه لحظه اللي معه شيهان ايه شيهان ووقفنى الكميره عشان نتناقش
انا : شيهان يابنات
مهوي : أي والله شيهان
ندوي : كان صديق فارس احلامي
شيخوه : متى ذا التصوير ضنكم
رنود : مدري ياربهم يقولون التاريخ
هنوده : بس هو يقول شلونك اليوم يمكن بعد ماطلع طلال من المستشفى
عهود :من شيهان وبعدين هالوجه الحلو اسمه شيهان
مهوي : انثبري ولا يكثر كلامس
وشغلنا الكميره اول شي جات الكميره على فارس
ندوي قامت تطلع من راسها قلوب بس كان شكل فارس عذاب سراحه كان شعره طووووويل الى تحت كتفه بشوي ومطلع عارض خفيف ولا بس بنطلون اسود مع تيشرت اسود فيه كتابه حمرا ومصفط البنطلون صاير كنه برموده وشيهان بعد شي شعره ملفف كنه مفيره ولابس برموده بنيه مع بلوفر برتقالي ولابس كاب وكان شكله روعه
:فارس وش تسوي
فارس بهدوء : نطالع الغروب
: وش يمثلك الغروب
فارس : يمثل ا مدري بس احبه
:ومن الاخ اللي جنبك
فارس : نادر
: من نادر
فارس : صديقي واعز الصدقائي وخوي بعد
:كيف الحل نادر
نادر : يسرك الحال
: وش نفسك فيه في ذا اللحظه
نادر : نفسي ناس يسبحون وهم خايفين على بشرتهم من الملح
فارس : من تقصد
نادر بدون مقدمات شال فارس وقطه في البحر بس فارس تمسك فيه لين طاح معه في البحر وصار التصوير على فوق بعدين رجع لهم وطاح معهم واحد ثاني كان كنه انقلزي شعره مايل للصفر وعيونه كحليه وجسمه حلو لابس شورت اسود مع بلوفر ازرق
انا : كنه مار علي
مهوي : صح يشبه احد
لميوه : انقليزي يتكلم عربي
انا : ماتكلم
ريموه : الا هاذا هويتكلم بس الصوت بعيد
ندوي : يتكلم عادي مثلنا
رنود : كنه يشبه فرح خالت طلال
مهوي : ايه صح اكيد اخوها
وكملنا مشاهده وكان اللي يتكلم وماسك الكميره طلال
طلال :سوري يالغالي
فارس وهو يظرب نادر ويغرقه بلماي وكانو يتكلمو بس الصوت موب واضح وكانو يتهاوشون في الماي وكلو واحد يغرق الثاني بعدين طلع الانقليزي وجاء مسرع صوب الكميره وطفت وبعدين اشتغلت وكان واحد يتكلم ويمشي بلكمبره لين دخل كنه شاليه ودخل الغرفه وتوجه لناس كانو رقود وقرب وطلعو تركي راقد وحاضن المخده ورجل مشعل معها وعلى السرير راقد جاسم وكن احد راميه ماد يديه جنبه ورجل طايحه من على السرير والثانه ممدوده ثم اتجهت الكميره الى زاويه الغرفه وكان فارس راقد وشكلهه روعه كل برائه الدنيا فيه وبعدين طفت الكميره واشتغلت وكان يوسف يتكلم وهو يلبس واللي يصور خالد اخوي
خالد : وش شعورك وانت بعد ايام بتودع العزوبيه
يوسف بدون نفس: عادي شعور أي واحد بيودع الحياه
خالد : تبي تفهمني الزواج موت
يوسف :ايهو بضبط
خالد : اجل جعلني اموت بكره
يوسف : والله عندك عبط ياولد عمي عجيب
خالد : الحب صار عبط اجل انا اكبر عبيط
يوسف : لا يكون الحب عندكم موضه
خالد : ليه من اللي يحب غيري
يوسف : واجد وتخيل من اولهم
خالد : من
يوسف :رشود اخوي ذايب الاخ
واتجهت كل الانظار الى مهوي اللي وجها صار كرتون اللوان ونطت جنب شيخوه ومسكتها من شعرها
مهوي : اعترفي مطلعه لخوس اشاعه اني احبه
شيخوه وهي تحاول تخلص شعرها :لا والله ما قلت له شي
رنود : اسكتو خلونا نطالع
انا : اكيد بعد ماشاف الشريط
رنود : اسكتو وسكتتنا رنود وانقذت مهوي من احراجات
وكملنا
خالد : ومن بعد
يوسف : الله يسلمك خالد بن نايف وجسوم وفواز وطلال
ندوي : ماقال فارس
كلنا :اسكتي
خالد : وانت وش دراك
يوسف :افا ماتدري اني خبره في الحب عرفت الا انت من تحب
خالد بدا يغني
حبيبتي ماني معلم بسمها حلفتني ما اعلم بسهما وطفت الكميره واشتغلت وكانت على الارض ومانشوف شي بس اصوات
:ترووووك والله ان تندم اطلع
تركي : تراني بعدني ماصورتك خلك مودب
:ترووووك لا تصور ياويلك
تركي : قل عمي تركي
:تروووك موب فاضي لعبطك
تركي :واحد ثنيين ثلاثه وارتفعت الكميره على الستاره وكان واحد وراها ماطالع الارجله الين الركبه وشكله كان يبدل
تركي : قل عمي تركي ولا الله لا اسحب الستاره الحين
:تركي تكفى فارق :: وبدا ينادي :... طلال........... طلال
تركي : ماحولك احد غيري قل عمي وخلاص وريح نفسك
:طلال جاسم خالد نواف وينكم
فوازوه وش بتخسر
وبعدين طلع صوت نواف
نواف : من اللي يناديني
تركي : نواف علق شف فوازه امانه شكله موب يضحك
نواف : انت صور وانا بسحب الستاره
فواز بصوت معصب وعالي وهو مطلع راسه من الستاره :ياويلك نوافوه والله لا افضحك خلك مكانك لا تجي
نواف :ليه ماعليك شي كلش
تركي : الا عليه شورت بس اخوك يستحي
نواف : يا عليك شرت اجل اطلع
تركي : ولا قل عمي تركي
نواف : وعمي نواف
فواز : هاذاو انت اخوي مالت عليك
نواف راح ووقف جنب الستاره وكنه بيسحبها
نواف : فوازوه قل عمي نواف
فواز : عمي نواف
تركي : وعمي الشيخ تركي
فواز : وعمي الشيخ تركي بس فكوني والله يرحم والديكم
وتغير المقطع وطلع على فارس منسدح على الكنب ومعه جريده الشرق ومشعل و رايد يلعبون بليستيشن وخالد ن راقد
: فارس وش اخبار اليوم
فارس : ابد مافيه جديد
بوصوت واطي : فارس جب موبايل خالد عنه وراك خلى امسك عليه شي
وجاب فارس الموبايل وطلع على الاسماء وكانت القطه , الخبله , العله , الناعمه , شقى روحي , تروووك ,طلول, الحب الجديد, الاسعاف , المباحث,المغاولجي,ريانوووووه,فلها وربك يحلها , واحد من التوم, وشذا .ريما ,رشا, البطيخه ,
وصارت الكميره على فارس وقال :خلا اعطيكم نبذه عن ها الاسماء اللقطه والعله والخبله هذاولا صديقتها اللي قاطات وجيهم اما الحب الجديد وشقى روحي فاذولا بنات توه يبي يصيدهم اما الناعمه وشذا وريما توه بمبعد اعترف وجاري التحقيق والبطيخه هاذي مبعد تحدد جنسها هل هي ذكر او انثى مع اني اعتقد انها انثى وشكرا مراسلكم فارس احلام البنات من شهاليهات السيلين
: والله ماخذ في نفسك مقلب
فارس : ليه
:على اللقب اللي مايناسبك ابد
فارس بغرور : اذا ماناسبني ما اعتقد انه يناسب احد غيري
ندوي بتنهيد : حتى الغرور معه شي ثاني أأأأأأأأأأه ياقلبي
انا : مالت وبس
وخلص الشريط وحطينا شريطنا وكانت بدايته مشاري يسولف مع البزران ثم جدي ثم مع ريموه وهي جالسه في المطبخ على الطاوله
مشاري : ريم ووش شعروج في هاذي اللحظه
ريموه : شعوري حلو
مشاري : وش تتمنين في المستقبل
ريموه : اتمنى اني احضر مصارعه حقيقيه
مشاري وهو يلف بكميره على لميوه :شكرا
مشاري :: لمياء بنت فيصل وش اخبارج
لميوه بميوعه : بخير وسعيد موووووت اقول لدلوعه عقبال ميه شمعه يارب وبس
وبعدين حط على نوير وهنوده وندوي
مشاري : قيرلس وش شعوركم
ندوي : وناسه
مشاري : وش تقولين لفارس احلامج اللي مبعد لقيتيه
ندوي ببتسامه : اقوله متى تحس فيني
كلنا طالعنلا ندوي بنظرات
مشاري : وانتي هنوده
هنود : انا اتمنى تنعاد ها المناسبات دايم وبس
مشاري : وانتي النوري
نوير : بسراحه تمنيت نجتمع في شي ثاني غير عيد الميلاد لأنه حرام بس هاذا مايمنع اني مستانسه
مشاري راح لمهوي وانا وشيخوه جالسين
مشاري: هاي بنات
كلنا : هايات
مشاري : وش امنيتكم
انا : المفروض تقول وش تمنياتكم لدلوعه موب امنياتكم
مشاري : وش امنيتج ليلى وتنط قدامي شيخوه :انا امنيتي اشوف جون براهيم واصور معه وابي اشوف شاروخان وابي الزور الهند
مشاري : وانتي مهى
مهوي : ابي سياره انفنتي 360 سبور وبي افحط وسوي استفهام وعكسيه وكل الحركات اللي اسويها في البليستيشن
مشاري : وانتي ليلى
انا : نفسي او امنيتي تصدق ماعندي امنيه بفكر وباقولك بعدين
مشاري راح لرنود : عمتي وش انمنيتج
رنود بتنهيده : يتحقق الي في بالي
مشاري : وشو اللي في بالج
رنود : سر اذا تحقق قلت لك ياه
ووراح مشاري لم طلال ولولوه ومر على الباقين وطفينا الكميره
انا : الله شكلي روعه شكل راشد بيبطل يحب مهوي وبيحبني على ذا الجمال
مهوي : تكفين يا الحلوه
ندوي :انا كان شكلي عذاب ليته فارس اللي شايفه كان
انا : مالت عليس انتي مافيه امل تستحين
ندوي : ماقلت لكم
هنود : ويش
ندوي : قبل امس جات ام ناصر واعتقد انها تبي تخطبني بعد مامدحتني جدتي
رنود : وش دراس انها بتخطبس
ندوي :كذا شاكه
المهم جلسنا نقاشات وسوالف ونحاتي الشريط وتعليقات وتخطيطات للعرس و على الساعه الربع رقدنى وقعدت الساعه 3 ولبست وصليت وسبحت ونزلت لصاله وماحصلت احد وعلى طول رحت لخوالي وكانت اخر زحمه الكوافيرات تارسين البيت وعلى الساعه 6ونص صرت كاشخه كنت لابسه فستان وردي زيتي وكان روعه فيه فتحتين الى فوق الركبه وكان سير واحد وواسع من تحت كثير ولابسه معه صندل زيتي لف ورافعه شعري كله مع خصل نازله وحاطه ربطه ورديه مع مكياج ناعم وردي واكسسورارت ورحت للفندق وحصلت البنات كلهم موجدين مهوي كانت لابسه فستان سماوي له فتحه من وراء كبيره وهاي نك وقصير من قدام الى الركبه مع بوت السود واكسسوراروت سود وشعرها مسويته كيرلي ولميوه كا العاده فستان اصفر مع بني فاتح قصير الى ركبتها مع صندل ومسويه تسريحه وصايره حلوه وريموه لابسه فستان اورنج بكل طبقاته وشيخوه فسفوري وهنوده احمر ورنود اسود وندوي بيج ونوير ابيض مع وردي اما القاعه كانت من تنسيقنا يا البنات كانت الوانها زيتي مع برتقالي وبيج والكوشه كانت شي مسوينها على شكل غابه الكرسي حق الكوشه على شكل شجره طايحه ثم وراها شلال ماي ومن حوله كل انواع الورد والارضيه كنها عشب والدرج حق الستيج كنه مسوى بيد طبعا اخترنا شكل غابه على شان تناسب مع الوان القاعه وكانت فرشات الطاولات زيتيه ومحدده ببرتقالي وبيج وعليها سله ورود طبيعيه والكراسي نفس الشي وبدت القاعه تمتلي ناس والاغاني والبنات الصغار يرقصون بعدين جينا كلنا عادا رنود ورقصنا رقصه وحده وهاذي كانت الافتتاحيه بعدين تعبنى من الرقص وجلسنى على اقرب طاوله
انا : من ذيك اللي كنها موزه
ريموه : اكيد لميوه فستانها اصفر
لميوه : تنكتين مع الوجه
انا بضحك : شكلها غلط استغفر الله
مهوي : ولا العجوز اللي مسويه زحمه شوفي
شيخوه بصدمه : بنات
كلنا :هاه
شيخوه :شوفو
كلنا اتجهنا الى اللي اشرت له شيخوه ولا شفنا شي
ندوي : ويش
شيخوه : الشينه
مهوي :من ندوي......... هاذي هي جنبس
ندوي : اكلي تبن زين
شخوه : لا الالشيييييييييييييييييييينه الثانيه
انا :من
شيخوه : نوف
كلنا : وينهي
شيخوه : اللي لابسه موف شوفو كيف تحولت ولا شعرها حرير ولا خشمه اللي منعفط كيف تعدل
كلنا استغربنا كيف زانت البنت
لميوه : لازم اعرف عند أي صالون تعدلت
هنوده : سبحان الله
نوير : بنات اتقو الله
ندوي :شفو جات
هنود:منهي
ندوي :احلام من الي عازمها جعله المرض
هنود وهي متورطه :مدري بس اكيد عازمين اهلها
ندوي :من قال ان اهلي يعرفون اهلها
هنود:يمكن تعرفو على بعض
ندوي :تنكتين هاذي لو يدرون اهلي انها حاضره العرس اذبحونا
لميوه :ليه ارهابيه
نوير :لا صايعه وراعيت شباب الله يستر عليها
ندوي :اما نها قطه انا متهاوشه معها ليش قاطه وجهها
هنود متورطه :مدري
شيخوه منفجره ضحك وتشر بيدها على وحده :شوفو كيف تمشي هاهاهاهاهها...
اناوانا اسد ثمها :اسكتي فضحتينا لاحد يشوفس
نوير:اتقي الله ياشيخوه ترا ربي بيعاقبس يمكن تكون معاقه
شيخوه وهي ماوقفت ضحك :ادري انها معاقه يعني وحده تستعبط ولا فيه احد يمشي ذا المشيه هههههههيييييييهه
نوير :اعوذ بالله انا بقوم لا تخفس فينا الارض حش وضحك على خلق ربي ....وقامت وراحت
هنود:خذيني معس
ندوي :وانا بعد بروح اضبط باي وراحو
مهوي عطت شيخوه بقس هرا جنبها :اسكتي يمال المرض قامت تطالعس
شيخوه :وهي تحاول تمسك نفسها :مشيتها تشبه مشيت رنود ثم انفجرت ضحك كخ كخ كخ
رنود بقهر وبصوت شوي عالي :جعلس الشلل الرباعي ياربي اصلان انتي السبب مالت عليس
لميوه بميوعه الدنيا كلها : انا بروح خربتو برستيجي لاتشوفني وحده من صديقاتي فشله وانتو تتباقسون وتضحكون بذي الطريقه البايخه وتتهاوشون والله فشله باي ياجنقل
انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها
ابوي : وش قصه الرسايل اللي تراسلين طلال بها
انا بصدمه وخوووف: هاه
ناصر بتعب وارهاق: وش قصتكم انتي ويا طلال
انا :"بسراحه بموووت من الخوف
سلطان : وش قصه الغرفه هاه يامهوي
مهوي :
نايف : بتطولون ترانا موب جايبينكم نشاهدكم
فيصل : اخلصو ماصارت
انا +مهوي :
ابوي : ليلى تكلمي موب مهاوشس
انا وبدت الدموع : باقول لعمي ناصر
ابوي : وليه موب لي انا
انا بخوف : لا هو يعرف كل شي
ناصر :وشني اعرف
سلطان : قولي الحين اخلصي وقدامنا كلنا
جدي : قولي ولا حد قايلس شي
وقوم واجلس جنب جدي والجنب الثاني مهوي
ابوي : والله انكم مسوين مصيبه
نايف بقلت صبر: اخلصو عاد
انا بصوت خايف قصير : عرفت ان اللي في البطانيه يومنا في البر طلال
سلطان : لا موب طلال هاذ الدريول
ناصر : خلها تكمل
فيصل : كملي والرفعي صوتس
انا : والرسلت لها رساله اني عرفت والرسلي هورسايل اني اسكت ولا بيورطني أي ورطه وقالت لهم الكلم اللي مكتوب في رسايل طلال وبعدين مسكت عليه الرسايل وبديت العبه وامر عليه وامرت عليه وقالت لهم قصه غرفت مهوي وبعدين صرت اهدده بها وهو ينفذ وبعدين الرسلت لها الفيدو بدا ينفذ وهاذي كل القصه
سلطان بعبيه: وفواز شاف الفيديو ولا درا كيف دخل طلال غرفه اخته وتهوشو
عمي ناصر كانت نضراته كلها استحقار وبصمت اما ابوي مخلا شتيمه في الدنيا ماقالها لي عمي نايف حاول يظربنا بس منعه عمي فيصل وعمي سلطان عطانا محاضره وبعدين ودعونا بطردنا من المجلس مع انواع الشتايم بعد ماتوعدني ابوي في البيت وتوعد عمي نايف مهوي في البيت طلعنا وكل استحقار الدنيا موجه لنا ورحنى لغرفه رنود ولا حصلناها وجلسنى نبكي وبشده فيها
اما في المجلس اشتد انقاش حول البطانيه وليه ناصر ماقالهم انه طلال
ناصر : لان طلال كان متهاوش ويا فارس وراح للخيام يبي ياخذ موبايل فارس اللي مخليه مع امه وطلال قال اكيد الحريم كلهم راحو واكيد ام فارس ماراحت بلموبايل واكيد انه في الخيمه في شنطت لولوه وراح بياخذه جاو البنات الرتبك وصاراللي صار
الجد : وهو وش يبي بموبايل فارس
ناصر : فيه الرقام وصور يبيها وفارس موب معطيه ايها وهو يدري انه مع ام فارس وهاذي كل السالفه وبعدين نادو الشباب وجمعو القصه وطلعت ان الغلط كله على ليلى وعلى طلال شوي بس ليلى خطاها كبير
اما في غرفه رنود
بكينا لين صارت الساعه 12 ونص وخفنا نروح لبيوتنا وقررنا نرقد في غرفه رنود بس شلون نرقد واحنى تونا قاعدين من النوم وبعد تفكير طويل تذكرنا ان عند جدتي علاج اسمه ابو حصان ""الله يرحم جدتي ""يرقد جبناه وجبنا هستوب وشربنا وحطينا روسنى ورقدنى بسلام اما في المستشفى تحسنت حاله طلال على الساعه 1 ونص اما الاباء راحو يرقدون كل واحد في بيته والشباب عند طلال وفواز اللي توه راقد مايدري عن الدنيا وفي بيت ناصر واول مادخل ناصر قالت له لولوه عن سحر وراح وبعد ايش بطلت الباب ودخلو سكر وحصل رنود معها
ناصر : شفيس سحوره ليه تبكين
سحر:
ناصر وهو ميت تعب : سحر ليه تصيحين من اول ماقعدتي من النوم فارس مهواشس
سحر :لا
ناصر : طيب ليه تبكين امس قلقانه عليس
سحر : لأن وبدت تبكي
ناصر : سحوره احد مهواشس زعلانه من البنات
سحر : لا
ناصر : متضايقه لأن امس جلستس غصب
سحر : لا
ناصر بتنهيده: اجل شفيس ريحيني
رنود كسر خاطرها ناصر
رنود : انا اعرف وش فيها
ناصر بلهفه : وش فيها
رنود :قالت لناصر سالفه سحر مع طلال
ناصر :" يعني موب ليلى السبب في طيحه طلال اثره الحب اللي مسوي فيه كذا "
سحر جات وجلست جنب ناصر وبدت تبكي : اسف عمي والله ما كان قصدي كنت امزح والله اسف
ناصر وهو يمسح على شعرها : خلاص ماصار شي وطلال الحمد الله تحسن وبيقوم بسلامه
وبعيدن اذا سألت امس قولي متهاوشه مع فارس ولا موب مرتاحه تبين تروحين بيتكم وطلع ناصر بعد ماطمنهم
وراح يرقد لأنه تعبان ومر على غرفه فارس ولا لقاه وراح يرقد والكل رقد الشباب اكثرهم كانو مارقدو زين وعلى طول راحو يرقدون طبعنا ريموه رقدت في بيت ناصر مع شهد والفايف ستار رقدو عند خلود والحريم تعبانين من المستشفيات وندوي وشلتها رقدو على طول والكل رقد عادا فارس اللي عند طلال ويانواف وخالد ن والنوري اللي شابعه نوم ورنود وسحر اللي شابعين نوم النوري كلمت رنود وراحت لهم في بيت ناصر وسهرت مع البنات اما فهد فا كان تعبان ومامر على غرفه ليلى عشان يهزئها
المهم مع الصبح كان طلال متحسن بكثير وفواز قعد مع الفجر و ماكان عنده احد وجلس يبكي ويلوم نفسه واظطرو يعطونه مهدء اما فارس فارقد مع الفجر في بيتهم طبعا والبنات سهرو الى الفجر وجاء ابوسحر وشهد وخذاهم الساعه عشر الصبح وام طلال اقصد كل عايله طلال عنده عادا فارس طلال مايتكلم الاشوي ويالله ولحد اليوم بعد داوم من الكبار والصغار المهم فهد رجع من المستشفى الساعه 10 ونص يبي يلعن خير ليلى على الاحراج اللي حطته فيه مع اخوه ناصر راح البيت دورها ومالقها كلم نايف يسأله عن مهى وقال مالقها في البيت اول شي فكر تكون انحاشت لانها ماعندها مشكله وبعيدن قال لا شلون تنحاش فوضى وفي الاخير قرر يدورها في البيوت اول يبت كان بيت ابوه وراح على طول لغرفه رنود اللي راقده في بيت ناصر دق الباب ودخل وحصل الثنتين رقود حاول يقعد ليلى بس مافيه امل وراح وخلاهم
وعلى الساعه 12 الظهر كانت حاله طلال احسن شوي يعني يقدر يتكلم بس هو خايف مايبي يتكلم عشان محد يسأله عن شي وكان عنده مشاري وسلمان وتركي وراشد وكان طلال مسوي نفسه راقد
تركي الي قاعد عن الدريشه: سلمان وين كمرت الفيديو حقت يوسف
سلمان : عند مشاري ليه
تركي : بعد ليه يوسف يبيها
مشاري : اذارحت البيت وديتها له
تركي : رشود شفيك
راشد وهو خايف على طلال : مستغرب طلال اللي راقد ماقام هم عطوه مهدئ
تركي : يمكن من جيت وهو راقد
طلال :" وينك يافواز الى الان زعلان مني الى هالدرجه انا ماهمك غريبه بس فواز مهما حصل لايمكن يدري اني تعبان ولا يجيني يمكن جاء واناراقد لا هم كانو مانعين الزياره طيب ليه فواز ماجاء يمكن صارله شي لا ان شاءلله بس اكيد زعلان يعني معقوله بعده مايدري ولا وين فارس ماشفته اليوم غريبه بس فارس موب انا اكبر همه ويمكن عادي عنده حتى لو اموت بس وش صار ممكن ليلى تكون علمت بكل شي بس ابوي يوم جاء كان مستانس حده وامي بعد طيب وش صار "
وفي غرفه فواز كان عنده نواف وخالد اخوانه ويوسف وفهد بن سلطان ومجود
قعد فواز وهوكاره الدنيا بطل عيونه وبدا يطالعهم بنظرات حزينه
خالد بحنيه : الحمد الله على سلامتك
نواف : فويز روعتنا حرام عليك
فواز بكل حزن الدنيا والمها : ليتني مت ليتني ماعشت اصلان شلون اعيش بدونه لا وانا اللي ذابحه
يوسف ببتسامه : واذا مت يعيش طلال بروحه
فواز : أأأأأأأه ياطلال ليتني معك
يوسف : اسمعني باقولك قصه واسمعها زين
فواز بحرن : فاضي يا يوسف والله فاضي ورايق
يوسف : الله يسلمك خلود اختي كانت تكلم راشد ويقوله القصه وانا طلال عايش وقاله قصه طلال مع ليلى
فواز بفرح مخلوط بدهشه : شلون يعني مافهمت
فهد : يعني يابابا هاذاك طلال تبيه رحله في الدور اللي فوق
فواز بدون تصديق : اكيد موب تكذبون علي
نواف :يالله بدل ونروح له وعلى طول بدل فواز وراح معهم لفوق وهو يقول انهم يكذبون عليه وفي الطريق
فواز بخوف: ياويلكم اذا كنتو تكذبون
خالد : شلون لو طلال ميت كان احنى الحين في العزاء موب عندك نوزع ابتسامات
مجود : ولا تفكر طلال بس غالي عليك انت بس وانت الوحيد اللي بيحزن عليه
فواز بدون تصديق: والله لا ادري انكم تكذبون ان تندمون
وعند باب غرفه طلال
خالد وقف : لحظه فواز
فوازوقف بخوف : هاه
الكل وقف بصمت
خالد بوجه جامد : فواز انت لازم تصير قوي
فواز بصراخ : والله اني ادري انكم تكذبون ليه كان ما عطيتوني امل كان خلوتوني في حزني ليه تفرحني وترجع تحزني اقسم بالله ان الله بيحاسبك
خالد وهوماسك فواز من كتوفه : شفيك خلني اكمل
فواز : كمل اقض علي خلص حياتي اصلان حياتي بدون طلال ولاشي فاهم وش يعني ولاشي
وداخل الغرفه
تركي : هاذا موب صوت فواز عند الباب
سلمان :الا قعد اخيرا
راشد : اكيد عاده عايش حزن يحسب طلال مات خلني اروح له
مشاري : لالا خلا نسمع وهو يعاني
تركي :لاحرام
وانفتح الباب ويوسف يسحب فواز لين وقفه عند سرير طلال ووقف فواز موب مصدق وبعدين مسك طلال وبدى يضمه بفرح بفرح العالم كله وهو يقول : سامحني ياطلال تكفى سامحني والله اني حقير ولا انت مايصير معك كذا انا ظلمتك وظربت جعل يدي تكسر طبعنا طلال كان واعي وماتحمل و فواز يضمه قام رغم الاسلاك اللي مشبكه عليه وضم فواز بقوه وبصمت
تركي : انتو وش قصتكم مع الافلام الهنديه اليوم ؟
مشاري : بسراحه شي
سلمان بتنهيده: اه اشتحنت وجاء الدكتور بدر وقال لازم طلال يراتاح وموب زين له الانفعالات وانهم لازم يطلعون بس فواز رفض يطلع وكان طول الوقت ماسك يد طلال كنه بيضيع منه وطلعو الشباب راحو للبيت يتغدون وبيرجعون بعد الغدى
فواز وهو ماسك يد طلال وبحزن : اسف.............. اعذرني
طلال ببتسامه مع تعب وهو يالله يتكلم : عاذرك يالغالي........... عاذرك
فواز بندم: سامحني
طلال وبصوت مقطع: مسامحك والله انا الغلطان
وقطعت عليهم النيرس الجو وعطت طلال الورقه وخذاها فواز وقراها وكان مكتوب فيها
اولا الحمدالله على السلامه
ثانيا تراني رقعت الموضوع وانت مالك أي علاقه فيه ابدا وتراني كنت اهددك وانا مستحيل اعلم عليك بس كنت لأزم انتقم منك وبنفسي بس حاولت اعلم عليك بس حبي لعمي ناصر منعني وبعد امك مهان علي انها تنجر صح انا ماحبها بس ولو في الاخير ام وتهم عمي ناصر شف انا قلت انك تنفذ اوامري لأني اهددك بلبطانيه لأن البطانيه امر عادي بس انت ماتبي ابواني يدرون ارسلت تهددني وانا مسكت رسايلك عشان اهددك بها ثم بفيديو غرفه مهوي وانت كنت تنفذ بصمت بس تراني ماقلت اني امرتك تهاوش سحر ولا تقول عشان سحر ماتزعل مني ليلى
طلال بتعب : وش مكتوب
فواز : من ليلى ؟
طلال : جب وخذاها وقراها " غريبه ليه ياليلى تسووين كذا معقوله تحبين ابوي الى درجه انس ماتين يزعل حتى مني "
في بيت الجد الساعه 2 وربع ومهى وليلى رقود دخل نايف غرفه البنات يقعدهم بس مافيه امل غريبه حاول وحاول بس شكلهم مخدرين تجمعو البنات كهلم في غرفه رنود وحاولو يصحون البنات بس مافيه امل في الاخير نادو خالد س يشوفهم ولاعرف وش فيهم وبعدين نادو فارس وفحصهم وقال لازم نوديه للمستشفى وفعلا ودوهم قبل لا يطلع فارس شاف الادويه واخذها معه وراحو كل البنات وامهات ليلى ومهى للمستشفى وطلع ابو حصان منتهي تاريخه والبنات جاهم تسمم حاد ودخلو العنايه الثنتين لأنهم تأخر ماجابوهم للمستشفى بعد الغسيل والاستراحه اخر ازعاج والبنات يبكون وحالتهم حاله وفي استراحه الرجال تبدلت الادوار وصار فهد مكان ناصر وناصر مكان فهد وكان الجو كئيب وفهد ونايف يفكرون هل معقوله يكونون منتحرين
فهد بحزن : لايمكن ليلى تنتحر اكيد غصب عنها اكيد هي ماتدري انه منتهي
نايف : اكيد
ناصر : ان شاءلله يقومون بسلامه
نواف +خالد +مشعل +فواز + راشد <<<<<<<<<<<<<<<<< داخل عرض
على وجيهم اكبر حزن في الدنيا وخوف من الفقد والفراق
فارس : ياشباب مال جلوسكم هناه داعي يله نروح للبيت
نواف حزييييييييييين موت : خايف يافارس خايف ماقدر اتحمل الروح للبيت
فارس : ياخي صدقني بتقوم بسلامه
تركي : يله عاد ان شاءلله سليمه
وفي استراحه انساء الدموع ماخذه راحتها ندوي شوي وتموت من البكي وريمهو مش احسن منها وهنود وخواتها كلهم + نوير وخواتها اما رنود في البيت متقطعه من البكي ومعها الهنوف ودلال ولميوه في البيت بعد
وام ليلو حالتها يرثالها وام مهوي اكثر والجده تهدي فيهم واستمر على هالوضع الى بعد العشاء وتحسنت حاله ليلوه والمصيبه شيخوه جاها انهيار عصبي على بالها هي السبب وان البنات انتحور بسبتها ولذالك جاها انهيار وصفت جنب البنات وعلى الساعه 11 قدرت تتكلم ليلى ودخل عليها ابوها بروحه
فهد وهو ماسك يد ليلى وبخوف : حبيبتي شفيس
انا بتعب : مدري
ابوي : انتي شاربه علاج
انا بصعوبه : ايه ابي ارقد
ابوي :بس عشان ترقدين
انا : ايه
ابوي : وليه تبين ترقدين
انا :خايفه منك
ابوي بحنان مخلوط بندم: الحمد الله على السلامه
انا بتعب : شفيني وين مهوي
ابوي بحنانه المعتاد: شربيتي علاج منتهي ومهوي بخير
وطلعته النيرس وراح فهد وتوه في السيب الا وناصر يناديه
فهد بحزن : هلا ناصر
ناصر : تعال طلال يبيك
فهد : لا يكون بيتشمت على اللي سوته فيه ليلى
ناصر : افا يافهد مهيب تربيتي
وراحو لغرف طلال اللي مافيها الا راشد ومنصور وطلع منصور على طول وسلم فهد وجلسو كلهم
طلال بتعب شوي : عمي مدري من وين ابدا بس اناسف
فهد بستغراب : شعليه
طلال بخوف وخجل : اناسبب ان ليلى سوت فيني كذا
الكل استغرب
ناصر : شلون
طلال :انا قبل ذا كله ظارب ليلى كف
الكل لنصدم وفهد عصب
طلال : ماسوت كذا الا يوم ظربتها ولا هي تدري عن البطانيه من زمان انا اسف
فهد بعصبيه : وانت باي حق تمد يدك على بنتي
طلال باسف : هي استفزتني وظربتها ولا بغت تقولكم عشان ماتكبر السالفه
فهد بفخر : والله ادري ان بنتي ماتغلط
ناصر : والله اني ادري واشهد انها اعقل ماشافت عيني
فهد : مابغتنا نختلف ومابغت تنهان كرامتها وتسكت
ناصر : ونعم التربيه والله يافهد ومع ذا كله تحملت وسكتت وماقالت هالخايس ظربها
المهم انتشرت السالفه بين الكل وكل العايله مفتخرين بليلى على ان تفكيرها سليم وكلا يمدح تربيه فهد وفهد افتخر من قلب ان بنته تفكر صح وضحت عشان مايتزاعلون ويوم الثلاثاء الساعه 7 الصبح قعدت مهوي وهي شوي تعبانه<<<<<<<شكلها مكثره من ابو حصان
وانا عندها في الغرفه مهوي على السرير وانا على الكرسي اللي جنبها
انا : مادريتي
مهوي بتعب : لا ويش
انا بفرح : كل شي تحول لصالحي وجاني مدح على كيفس البارح جاء جدي لغرفتي وانا كنت مسويه روحي راقده لأني تعبانه ولالي مزاج احد بس جلس يكلم روحه ويمدحني
مهوي : كيف ولا ليه علمي بس مسوده وجه ابوس
انا : واقولها كل السالفه ان طلال حط نفسه الغلطان وانا الملاك
مهوي : والله موب هين طلول طلع احسن منس
انا بستهزاء : ليه ان شاءلله
مهوي : لا قصدي مثلس اشهدنكم من عايله الخالد
انا : انا بطلع في الليل وانتي
مهوي : مدري ماجاء الدكتور ايه الا جاء جاء
انا بستغراب : من اللي جاء
مهوي بتعب وشاعريه : دكتور سوري عذاب يجنن يقطع القلب
انا : اه ليتني عندس اشوفه وبعدين الحقير ليه ماجاني
مهوي : توه رايح قبل تجين اكيد بيروح لغرفتس
اناوانا اوقف: اجل باروح انتظره باي
مهوي : لحظه شيخوه ليه ماجات شفيه البنيه اكيد فيها شي كايد
انا : مادريتي
مهوي : وين ادري وانتي اول من جاء وشفته اليوم
انا : شيخوه جاها انهيار عصبي من كثر التفكير والاقلق وانتي تعرفين شيخوه اذا فكرت بعمق تاخذ دقيقه ونص واذا ضغطت عل نفسها تستغرق دقيقتين تخيلي عاد صار لها يومين تفكير اكيد بتموت الحمد الله انها جات على الانهيار وبس
مهوي بخوف : وطيبه الحين :: وبدت تبكي :: يابعد عمري ياشيخوه
انا : شفيها ذي تبكي مافيها الا اعافيه
مهوي :شفتيها
انا : لا مدري وين غرفتها فيه والبنات راحو مع الفجر على اساس اني موب قاعده الا الساعه 12 على قولت الدكتور
مهوي وهي تمسح دموعها : ها ليش قاعده الحين حتى انا اللي اظاهر كنت في غيبوبه قعدتيني
انا : الحمدالله مافيني الا العافيه ليش يرقدوني الى الظهر بس خلا الروح الحق على الدكتور قبل يروح باي وطلعت
وفي غرفه شيخوه على الساعه 9 توها قاعده وعندها خالد والهنوف وتركي وفهد ورايد ويوسف وعهود وراشد ونجود ودانا والنوري خالد جالس على السرير جنب شيخوه ومن الجهه الثانيه تركي والباقي جالسي حول السرير وراشد واقف جنب تركي جنب السرير<<<<<<<<<<<الغرفه ماتكفي نص العايله
شيخوه وهي تبكي : كان بيموتون بسبتي
خالد بحنانه الطاغي: شيوخي حبيبتي وش دخلس
شيخوه وهي تبكي : انا اللي... كانو بيموتون بسبتي ويمكن بعد مهوي تموت
تركي : الحين هم الي شاربين الدواء انتي وش دخلس كنتي عند خواللي
شيخوه تبكي
يوسف : الشوخي خلاص مالس علاقه
شيخوه وهي تبكي اكثر : الا لي موب انا اللي قاطه وجهي واتسمع اسرارهم وعرفت ثم علمت رشود ورشود فضحهم ثم كل ابواني زعلو عليهم ثم شربو العلاج عشان ينتحرون لأنهم خايفين يعني انا اسبب الحين اذا عشاو شلون بحط وجهي في وجيهم
راشد : ومنقال اني قلت انه انتي اللي معلمه ماقلت
شخوه وهي تبكي بعبطها المعتاد: الا قلت اجل شلون عرفت
راشد : الشوخي خلاص ماصارت وهم مافيهم الا العافيه صدقيني
النوري : تكفين عاد خلاص
الهنوف : بيجون الحين امس وابوس لا تخلينهم يحاتونس
فهد : خلاص صدق ماتمنينا على الله طلال يتشافى ثم فواز ثم البنات وهاذيك خلود تحاتيس وحالتها حاله وجواهر عندها ويا امي وابوي
رايد : بعد استنتاج مني اكتشفت اني ابو جنيده صديقي هو سبب كل المصايب
الكل استغرب
خالد : ليه وشدخل بو جنيده
رايد : لأني قبل كم يوم قعدت اعدد له عيال عمي وهو ماعنده عمان وقال اللعنه كل ذولا عيال عمك يعني اكيد عينه مالت عليه
عهود : لالا هاذي وصايف انا قايله لها عن عدد عايلتنا كلها وقالت ياحضس
الهنوف : هاذا قضاء وقدر
النوري : لا هاذي عيون رنود
كلهم : رنود
يوسف : رنود عمتي
النوري : ايه كل شوي اخيرا صار عندي اهل اسنه اللي طافت كنت وحيد وذا السنه شوفو وش كثركم اكيد هي
تركي : لا شفتو الدكتور بدر
خالد : من الدكتور بدر
تركي : اخصائي القلب اللي عند طلال
يوسف : شفيه
تركي : يصير ولد خال رنود
خالد : صدق والله انه رجال
فهد : حتى انا حبيته
نجود : ايه مهضوم
الكل يطالع نجود
خالد وهو رافع حاجب: من اللي مهضوم
نجود بحرج :هاه الدكتور بدر
يوسف :وانتي وين هضمتيه فيه
نجود : عند طلال
راشد : وانتي وش وداس لطلال
نجود : حتى عهود رايحه معي
فهد : وين رايحين
عهود : ومعنى امجاد وعبير
تركي : رايحين لطلال كذا
نجود : نسلم عليه موب ولد عمنى
عهود بنظرات لراشد : هاذي مهى مريضه موب رايحين تسلمون عليها بما انها بنت عمكم وغاليه على بعضكم
يوسف وهو يطالع راشد : شلون غاليه على بعضكم
راشد : " والله اني اخوشيخوه الى هالدرجه مفضوح حتى عهودوه تقط نغزات "
عهود : يعني غاليه على البنات
تركي : ولو هاذا مايعطيكم الحق تروحون
نجود : رايحين مع ابوي
خالد : مع ابوي قولي كذا من البدايه
وفي غرفه مهوي
نايف على طرف السرير وام مهوي على الطرف الثاني وكل العايله عادا فواز ومشعل
نايف : الحمدالله على السلامه
مهوي بتعب : الله يسلمك
هيا : الله يحفضس لي يابنتي
نواف : شلونس الحين مهوي
مهوي : الحمد الله
هنوده : اشتقت لس موب حرام عليس قطعتي قلبي
امجاد : ايه بغيت الروح فيها
عبير : لو صارلس شي كان بنصير ايتام ماعندنا اخت كبيره
خالد : شلون ايتام
عبير : لازم تدقق قاعده اعلمها بأهميتها
هنود : وانا موب اختكم الكبيره مالت عليكم
عبير : شبلاكم قاعده اعلمها بأهميتها عندي
نايف : خالد متى قال الدكتور بتطلع
خالد : يقول بيشوف في الليل
هيا : ها يالله اللي مواصل من امس يروح يرقد
على الساعه 12 ونص في غرفه ليلى كانت ندى وريم من الساعه عشر عندها و وجاء الجد اللي كان مسوي جولها على المرضى ومعه عياله كلهم حتى مجود وكانو جالسين حول السرير وفهد جنبه على الطرف
جدي : هاذي البنت الي يرفع فيها الراس
ناصر : يابعد الدنيا ياليلى
انا كنت مدري وش الرد واقول بسراحه انحرجت الكل يمدح حتى مجود وانا موب متعوده على كذا كل عماني حولي وكل اجباتي ماسويت شي وهاذا واجبي عادي اما ابوي ذبحهم تربيتي وتربيتي مايدري ان الخافي اعظم وجلسو عندي لين الساعه 2 وربع وراحو وبعدهم جات جدتي ومعها رنود ولميوه وجواهر ودلال ونجلاء ام طلال ولولوه وعادولي الي قالوه ابواني وراحو الساعه 4 ونص وجلست عندي لميوه ورندو
رنود :ابي الروح لطلال تروحين معي لميوه
لميوه :لا حبيبتي
رنود : ليه مانتي مسلمه على ولد عمس
لميوه : لاراح لبيتهم
رنود : ندوي تروحين معي
ندوي : بفكر ولا اقول باروح يمكن اشوف فارس احلامي هناك
رنود : اوكي شوي ونروح
ريموه : رنود وش رايس نجيب لس كرسي بدل مانتي يالله تمشين
رنود : يكون احسن بعد والريح
انا : مارحتو لشيخوه
ندوي : لا تقول بتجي لس بعد المغرب
انا : ومهوي
لميوه : في الليل بيقررون اذا بتطلع
انا : الحين من اللي في المستشفى
رنود : الله يسلمس خلود ثم طلال ثم فواز ثم انتي ومهوي ثم شيخوه والله يستر
وفي غرفه طلال كان طلال وفارس ومشاري طلال على السرير وفارس ومشاري حوله على الكراسي
طلال بتعب: مشاريوه
مشاري : نعم
طلال : ساعه ياخوي عطني ماي
مشاري : شوي لين يجي الدكتور
طلال : ليه
مشاري : لأنه يقول لا تعطون المريض شي لين اوافق
طلال :تنكت
مشاري : هاذا اللي عندي
طلال : فارس شفه
فارس اللي كان سرحان وموب معهم :وش فيه ولا منهو
طلال : مشاريوه
فارس بعبط : ظاربك
طلال ببتسامه : اظاهر موب معنى
مشاري : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
فارس : وش مسوي الاخ مشاري اعرفه استغلالي
مشاري : ظلمتني هاذا وانا ذال على اخوي الكبير توقلي كذا
فارس : مافهمت
طلال : ياخي انت وياه واحد يعطيني ماي
فارس : بس ماطليت شي بس موب الحين
طلال : لا تقول لين يجي الدكتور تراني من قعدت ماشربت شي
مشاري : ومتاك قاعد
طلال : الساعه 9
فارس : لا موب لين يجي الدكتور لين تجي النيرس
طلال : انتو شفيكم تعذبوني ترا كله ماي
مشاري : انا موصيني الدكتور بدر يقول انتبه على اخوك الكبير لا ياكل ولا يشرب لين اقولك
طلال بتعب وبدون نفس: بايخه غيرها
فارس : لا من جد لين ياخذون منك تحليل دم
مشاري : الحمد الله ان امك موب هناه كان الحين قدك متعشي
فارس : الحمد الله الا متى بتطلع
طلال : مدري اكيد بكره الا ابوي وينه
مشاري : ابوي معزوم على عشاء وانا معزوم معه بعد انا وفارس
طلال : ومن متى ابوي يروح بكم لعزايم
مشاري : من دخلت المستشفى ماصر عند ابوي احد غيرنا
طلال : تبي تفهمني اني ماخذ ابوي عنكم
مشاري : ايه وليتك تاخذه على طول عشان اقدر اهيت على طول
طلال :" لايكون فارس يكرهني عشان ابوي يهتم فيني اكثر لا ما اعتقد فارس كبيرعلى ذا الحركات وبعدين ابوي يهتم فينا نفس الاهتمام " وانت فارس وش رايك في كلامه
فارس بتنهيده : لا موب صادق شوي ويدق الباب
مشاري : تفضل ودخلت رنود وياندوي وسلمو ودخلو ندوي وقفت ورنود كانت على كرسي متحرك
فارس بهدوء وهو يطالعها: ندى اجللسي
ندوي بصوت قصير : لا باروح الحين
رنود : طلال شلونك الحين
طلال :الحمد الله كان ماتعبتي روحس
رنود : المشكله ان نصف العايله هناه
فارس كان يطالع ندوي بنظرات حالمه وندوي راحت فيها وشوي تطلع من راسها قلوب وكمل الجو ودخل الدكتور بدر ورنود ماكانت متغشيه وعلى طول تغشت ووقف عند الباب ثواني والرتبك
بدر : سوري حسبت ماعندكم احد
فارس : لا عادي
بدر نادا النيرس عشان تاخذ الدم وكان قمه الارتباك اللي وضح عليه ورنود نفس الحاله وكانت خايفه مووووت من فارس لا يشك خاصه وهو يدري انه ولد خالها وطلع بعد 10 دقايق مرت على رنود كنها سنه
المهم طلال بيطلع بكره مع الظهر وشيخوه طلعت مع العصر وانا وخلود طلعنا بعد العشى وفواز طلع من الساعه 11 الصبح ومهوي بتطلع بكره مع الصبح
وعلى الساعه 12 في الليل في بييت سلطان سلطان ومرته ويوسف والنوري وعهود وجالسين كلهم في الصاله
سلطان : يوسف تراني كلمت عمتي وخطبتلك
يوسف بتنهيده : وياربهم رفضو
سلطان : لا بس البنت طلعت مخطوبها
النوري : لا ياحرام كنت الذكرها حلوه
يوسف براحه : ربي يحبني
سلطان : وخطبت اختها الصغيره
يوسف بقهر : صدق ووافقو
سلطان : الا طايرين من الفرحه واسمها اميره
النوري : اميره ماقد شفتها
حصه : اميره انا اعرفها حلوه تطيح الطير
عهود : اوصفيها
النوري : اخر مره جاو ماذكرها
حصه : اخر مره جاو كانت صغيره
عهود : ايه صح انا ماذكرهم
يوسف : شلون صغيره يعني كم عمرها تراني مابي اقل من عشرين
سلطان : هي رايحه لثالث ثانوي
يوسف بعصبيه : يعني 18 عمرها مابيها شوفو غيرها
عهود : ايه العنس مالين الدنيا
يوسف : تنكتين مع ذالوجه
سلطان برتباك : لا هي راسبه سنتين
يوسف : يعني كم عمرها
النوري : يعني 18+ 2 عشرين
عهود : وذا طلبك
يوسف : موب طلبي بس انا قلت اخر شي
حصه : ياولدي يمدحونها يقولن اللي يشوفها مايقول انها صغيره وجيده في كل شي تطبخ وتعرف شغل البيت
عهود : يمه الله يهديس ترانا نبي زوجه لخوي موب خدامه
النوري : صادقه اهم شي الجمال
حصه : من جهت الجمال فهي حلوه يقولون تشبه وحده انقليزيه اسمها حايك
عهود : الله سلمى حايك حلوه
وتروح نوير تبطل التي في يارب اللقا لها فلمي عشان اخوي العزيز يشوفها
عهود : يبه وافقو
سلطان وهو يطالع يوس بعتب على عدم اهتمامه: المفروض انت اللي تسأل
يوسف وهو يقوم: يبه انا قلت كيفك وانت سوي اللي تبي انا اذا جاء يوم العرس نادوني وانتي يكلم عهود روحي قولي لسلمان يجيب لي الكميره بسرعه وجيبيها في غرفتي وراح فوق
عهود وهي تجلس جنب ابوها : خلك منه مدلع ذا الولد علمني وش صار
سلطان بتسامه : شكلهم بيوافقون وانا قلت نبي العرس بسرعه
النوري : يبه وليه بسرعه
سلطان : ذال من يوسف يغير رايه
عهود : يعني مع عرس عمي جاسم
حصه: ان شاءلله
النوري : يمه ذكريني بلبنيه ناستها
حصه : الحين اخر مره جاو قطر كانت قبل ست سنين
النوري : يعني كان عمرها 14 كانت كبري كيف ماشفتها
سلطان بعصبيه : خلاص ماشفتيها وخلاص ازعجتيني وبعدين اخذوها قاعده كل يوم الساعه 1 كلكم في البيت ولا وحده برا
عهود : انا اكيد لأني الرقد بدري
النوري : ليه يبه وش سوينا
سلطان :كذا مال جمعتكم فايده
النوري : زين والعيال
سلطان : كلكم ومن بكره وترا عندنا غدا بكره ابيكم كلكم قاعدين بدري
عهود : وش المناسبه
حصه : طلعت المرضى من المستشفى
انا على طول رقدت لني احس بخمول فضيع وكسل والدكتور يقول عادي كم يوم وبتروح وشيخوه معطينها حبوب ترقد والكل رقد والجو كان مايساعد بنسبه للبنات خلود تعبانه وشيخوه وانا ومهوي ورنود وثاني يوم الساعه 11 ونص قعدت من النوم على صوت السيشوار كانت ندوي كاشخه كنها بتروح لعرس
انا وانا اضبط شعري وبكسل: خير وش عندس مع ذا الظهر
ندوي وهي تلبس الحلق : ليه ماتردين بلعزيمه اللي عمي سلطان مسويه على شرفكم
انا : من احنى
ندوي : اللي توكم طالعين من المستشفى
انا : زين تراها عزيمه موب عرس والمفروض مكياجس يصير ناعم موب زحمه
ندوي : لا لازم يصير زحمه لاني ابي اللفت النظر واكون احلى وحده
انا : بيجينا احد على العزيمه
ندوي : اوفكرس ولا ليش انا مقطعه نفسي و موصيه جدتي تمدحني
انا : وجدتي بتمدحس
ندوي :اوف كورس
انا : هي عارفه وش السبب
ندوي : لا قلت ام صديقتي بتجي وابيها تمدحني عشان ام صديقتي تعلم بنتها
انا : والله انس خبيثه
ندوي : شي مماعندكم يا الخاينه كل ذا المصايب ولا تعلميني يوووه تذكرت
انا : ويش
ندوي : انا زعلانه عليس ويله لا تكلميني وخذت عبايتها وطلعت
ولبست وكشخت بدون نفس وانا كسلانه ورحت لبيت عمي سلطان وكان زحمممممممممممممممممه على الاخر كانت العزيمه عوووده كل اللي يعرفونا جاو طبعنا ماكان فيه بنات لأن العزيمه ظهر من اللي له خلق يقعد على شان عزيمه وجات سحر وشهد وسلمى خالت شيخوه و سارا بنت الجيران وصديقه شيخوه وجلسنى كلنا في الصاله اللي فوق انا وخلود والشله كلها وسارا وسحر اما ريموه وشهد تحت
سلمى خلني اقولكم عن سلمى هاذي اصغر العايله وهي مطلقه عمرها 25 سنه موضف في بنك الريان وصديقه بنات سلطان من اصغرهم الى اكبرهم
سلمى : ومتى خوالس يجون
انا : السبوع الجاي بس مدري أي يوم
سلمى : وكم باقي على زواج منار وجاسم
نوير: بنات مادريتو
مهوي : لا مادرينا قولي
نوير : خالتي سلمى ترقت وصارت مسوله عووده
الكل :مبرووووك
سلمى : وتراكم كلكم معزومين في أي مطعم تختارونه
مهوي : موب الحين بعد عرس جاسم
سلمى : اوكي أي وقت تحبون
سارا : انا عازمتكم على عيد ميلاد ولد اخوي بعد اسبوعين
انا : ان شاءلله بنجيكم
سارا : ايه هاذ انتو كل يوم بنجيكم واشوفكم جيتوني
شيخوه : هاذاني كل يوم الثاني رازه وجهي عندكم
سارا : في ذمتج متى اخر مره جيتيني فيها
شيخوه : اخر يوم في الامتحانات
سارا : والله قوات عين يعني قبل شهرين ونص
نوير : خلاص اوعد س نيجكم في المستقبل اذا امكن
المهم جلسنا سوالف واخبار وحش و على الساعه 2 كانو كل الضيوف رايحين وجتمعنى كلنا في الصاله كلنا حتى الشباب والبزران وكانت وناسه مره مع اني تعبانه وطول الجلسه وانا اراقب فارس بس مدري كنه قام يحب ندوي نظراته غريبه وراشد كلا مهوي بنظرات لين طلع من الصاله والكل بارك ليوسف الخطبه المهم مرت الايام بسرعه انا تعافيت والحمد الله ومهوي وخلود تحسنت بعد العمليه وكل يوم وزوجها عبد الرحمن محضر عند عمي سلطان وطلال تعافا وسحر وشهد معاد جاو من يوم العزيمه وطلال صار هو اللي زعلان على سحر ولا يكلمها يقول انها السبب انه بغى يموت وكالعاد كلمها وهي قطعت روحها عشان تكلمه وهو موب معبرها وعمي ناصر تصالح مع ابو سحر وخويلد كل ماشاف لميوه انقلب رومنسي و وردو اهل العروس ووافقو على يوسف وراحو اهل شيخوه وخطبوها رسمي وحددو الزواج بعد زواج جاسم يعني زواج جاسم يوم الخميس وزواج يوسف يوم السبت قالو انه لازم نحطه في السعوديه وكان يبون يحطون ملكه بس يوسف رفض وقال الملكه ليلت العرس وجاو خوالي وجهزت منار كل اغراضها وحصلت عندها فستان فله كنت باخذه لزواج يوسف بس طلع ضيق وفساتينا كانت حلوه ودلال قررت تفصلنا فساتين على ذوقها بما انها مصممه ازياء وعندها مشغل وبعد لأن مافيه وقت واي مشغل ثاني بيقول بعد شهر وخططنا لعرس جاسم وانا اللي اخترت الورد وندوي اخترعت طريقه زفه منور ومهوي اختارت اللوان الطاولات المهم بكره زواج جاسم وكلنا مجتمعين في بيت جدي في الصاله اللي فوق ومعنى الفايف ستارس والساعه 2ونص في الليل
رنود وهي مقهور : جعل شيحوه المرض قولو امين
شيخوه : خير ليه
رنود : الحين كيف الرقص في عرس اخوي قبل الاخير
شيخوه :والله انتي اللي جنيتي على روحس موب انا
لميوه بميوعه : مسكينه رنود صدق لا تمشين بلعكاز بيصير شكلس غلط
رنود بقهر : اكيد اقدر امشي بدون عكاز بس اللي قاهرني كيف الرقص
مهوي :الرقصي وانتي واقفه عادي
عهود : بنات موب المفروض نرقد عشان نقوم بكره مصحصحين
انا : روحي الرقدي
عهود : لا اقصد كلنا
ريموه : لا موب الحين عادي بارقد بعد الصلاه وباقعد العصر وعلى ما البس يكون اذان المغرب ثم الروح للفندق
هنود : ليته في قاعه احسن من الفندق
شيخوه : بلعكس فندق حلو اذكر كان فيه عرس خالتي سلمى
نوير : لازم نروح بدري
انا : انا باروح لمنور قبل
مهوي : انا اذا جات للفندق جيتها الله يعينها بكره على الاحراج
ندوي : صح وش شعورها ليتني جيتها اليوم
ريموه : كان رحتي
ندوي : امي تقول صار لكم يومين عند خوالكم
شيخوه : تتوقعون العرس بيطلع زين
رنود : يارب ازعجناهم انا اللي بنسوي وبنسوي
لميوه : بنات طافكم اليوم احراج
الكل : خير
لميوه : وليد احرج جاسم احراج اول مره ادري ان الشباب يستحون مثلانا
مهوي : ليتني عندكم
شيخوه : بنات نسيت اقولكم قنبله
كلنا : ويش بعد
شيخوه : تذكرون مشاريوه يوم صورنا يوم الحفله
مهو ي: ايه
شيخوه : الكمره كانت حقت يوسف
انا : وبعدين
شيخوه : رجعها مشاري والشريط فيها بس انا خذيته قبل احد يشوفه
كلنا الرتحنى
شيخوه : بلا اكذب يوسف خذا الكمره وحطها في غرفته والشريط فيها ويوم جاء ثاني يوم لين الكميره في غرفه راشد ومشبوكه والشريط جنبها
كلنا : يعني شاف الشريط
شيخوه : مدري
انا بخوف :وين الشريط
شيخوه : في البيت
مهو ي : يعني ممكن يكون شاف الشريط
نوير : 90 % شافه
ندوي :واخوكم قليل ادب ليه يشوف مايدر انه حرام
شيخوه : اكيد تركي معه
هنود : يوه فشله
نوير : بس ما اعتقد ان راشد شافه
مهوي :الله يستر روحي جيبي الشريط خلا نشوف انكانه شاف وش شاف
شيخوه : روحي نجود عنيه في درج الكومدينه الثاني وجيبي الكميره من غرفه يوسف
نجود: فايف ستار تروحون معي
الفايف : اكيد وراحو
رنود : احراج انكانه شافكم
وبعد عشر دقايق جابو البنات الكميره والشريط وكان فيه شريط في الكميره وشغلناه كانو الشباب في البحر مع العصر في السيلين واول واحد طلع كان طلال واللي يصور ماندري منهو اول شي طلال يتكلم واحد يكلمه
:طلال شلونك اليوم
طلال : بخير وبعيدن قله شباب مالقيت الا انا تصورني
: لأني احبك
طلال : مالت عليك وعلى حبك
: باروح لفارس هاذاك هو وصديقه
وانتقل التصوير لفارس اللي قاعد على الشاطئ ومعه صديق لحظه لحظه اللي معه شيهان ايه شيهان ووقفنى الكميره عشان نتناقش
انا : شيهان يابنات
مهوي : أي والله شيهان
ندوي : كان صديق فارس احلامي
شيخوه : متى ذا التصوير ضنكم
رنود : مدري ياربهم يقولون التاريخ
هنوده : بس هو يقول شلونك اليوم يمكن بعد ماطلع طلال من المستشفى
عهود :من شيهان وبعدين هالوجه الحلو اسمه شيهان
مهوي : انثبري ولا يكثر كلامس
وشغلنا الكميره اول شي جات الكميره على فارس
ندوي قامت تطلع من راسها قلوب بس كان شكل فارس عذاب سراحه كان شعره طووووويل الى تحت كتفه بشوي ومطلع عارض خفيف ولا بس بنطلون اسود مع تيشرت اسود فيه كتابه حمرا ومصفط البنطلون صاير كنه برموده وشيهان بعد شي شعره ملفف كنه مفيره ولابس برموده بنيه مع بلوفر برتقالي ولابس كاب وكان شكله روعه
:فارس وش تسوي
فارس بهدوء : نطالع الغروب
: وش يمثلك الغروب
فارس : يمثل ا مدري بس احبه
:ومن الاخ اللي جنبك
فارس : نادر
: من نادر
فارس : صديقي واعز الصدقائي وخوي بعد
:كيف الحل نادر
نادر : يسرك الحال
: وش نفسك فيه في ذا اللحظه
نادر : نفسي ناس يسبحون وهم خايفين على بشرتهم من الملح
فارس : من تقصد
نادر بدون مقدمات شال فارس وقطه في البحر بس فارس تمسك فيه لين طاح معه في البحر وصار التصوير على فوق بعدين رجع لهم وطاح معهم واحد ثاني كان كنه انقلزي شعره مايل للصفر وعيونه كحليه وجسمه حلو لابس شورت اسود مع بلوفر ازرق
انا : كنه مار علي
مهوي : صح يشبه احد
لميوه : انقليزي يتكلم عربي
انا : ماتكلم
ريموه : الا هاذا هويتكلم بس الصوت بعيد
ندوي : يتكلم عادي مثلنا
رنود : كنه يشبه فرح خالت طلال
مهوي : ايه صح اكيد اخوها
وكملنا مشاهده وكان اللي يتكلم وماسك الكميره طلال
طلال :سوري يالغالي
فارس وهو يظرب نادر ويغرقه بلماي وكانو يتكلمو بس الصوت موب واضح وكانو يتهاوشون في الماي وكلو واحد يغرق الثاني بعدين طلع الانقليزي وجاء مسرع صوب الكميره وطفت وبعدين اشتغلت وكان واحد يتكلم ويمشي بلكمبره لين دخل كنه شاليه ودخل الغرفه وتوجه لناس كانو رقود وقرب وطلعو تركي راقد وحاضن المخده ورجل مشعل معها وعلى السرير راقد جاسم وكن احد راميه ماد يديه جنبه ورجل طايحه من على السرير والثانه ممدوده ثم اتجهت الكميره الى زاويه الغرفه وكان فارس راقد وشكلهه روعه كل برائه الدنيا فيه وبعدين طفت الكميره واشتغلت وكان يوسف يتكلم وهو يلبس واللي يصور خالد اخوي
خالد : وش شعورك وانت بعد ايام بتودع العزوبيه
يوسف بدون نفس: عادي شعور أي واحد بيودع الحياه
خالد : تبي تفهمني الزواج موت
يوسف :ايهو بضبط
خالد : اجل جعلني اموت بكره
يوسف : والله عندك عبط ياولد عمي عجيب
خالد : الحب صار عبط اجل انا اكبر عبيط
يوسف : لا يكون الحب عندكم موضه
خالد : ليه من اللي يحب غيري
يوسف : واجد وتخيل من اولهم
خالد : من
يوسف :رشود اخوي ذايب الاخ
واتجهت كل الانظار الى مهوي اللي وجها صار كرتون اللوان ونطت جنب شيخوه ومسكتها من شعرها
مهوي : اعترفي مطلعه لخوس اشاعه اني احبه
شيخوه وهي تحاول تخلص شعرها :لا والله ما قلت له شي
رنود : اسكتو خلونا نطالع
انا : اكيد بعد ماشاف الشريط
رنود : اسكتو وسكتتنا رنود وانقذت مهوي من احراجات
وكملنا
خالد : ومن بعد
يوسف : الله يسلمك خالد بن نايف وجسوم وفواز وطلال
ندوي : ماقال فارس
كلنا :اسكتي
خالد : وانت وش دراك
يوسف :افا ماتدري اني خبره في الحب عرفت الا انت من تحب
خالد بدا يغني
حبيبتي ماني معلم بسمها حلفتني ما اعلم بسهما وطفت الكميره واشتغلت وكانت على الارض ومانشوف شي بس اصوات
:ترووووك والله ان تندم اطلع
تركي : تراني بعدني ماصورتك خلك مودب
:ترووووك لا تصور ياويلك
تركي : قل عمي تركي
:تروووك موب فاضي لعبطك
تركي :واحد ثنيين ثلاثه وارتفعت الكميره على الستاره وكان واحد وراها ماطالع الارجله الين الركبه وشكله كان يبدل
تركي : قل عمي تركي ولا الله لا اسحب الستاره الحين
:تركي تكفى فارق :: وبدا ينادي :... طلال........... طلال
تركي : ماحولك احد غيري قل عمي وخلاص وريح نفسك
:طلال جاسم خالد نواف وينكم
فوازوه وش بتخسر
وبعدين طلع صوت نواف
نواف : من اللي يناديني
تركي : نواف علق شف فوازه امانه شكله موب يضحك
نواف : انت صور وانا بسحب الستاره
فواز بصوت معصب وعالي وهو مطلع راسه من الستاره :ياويلك نوافوه والله لا افضحك خلك مكانك لا تجي
نواف :ليه ماعليك شي كلش
تركي : الا عليه شورت بس اخوك يستحي
نواف : يا عليك شرت اجل اطلع
تركي : ولا قل عمي تركي
نواف : وعمي نواف
فواز : هاذاو انت اخوي مالت عليك
نواف راح ووقف جنب الستاره وكنه بيسحبها
نواف : فوازوه قل عمي نواف
فواز : عمي نواف
تركي : وعمي الشيخ تركي
فواز : وعمي الشيخ تركي بس فكوني والله يرحم والديكم
وتغير المقطع وطلع على فارس منسدح على الكنب ومعه جريده الشرق ومشعل و رايد يلعبون بليستيشن وخالد ن راقد
: فارس وش اخبار اليوم
فارس : ابد مافيه جديد
بوصوت واطي : فارس جب موبايل خالد عنه وراك خلى امسك عليه شي
وجاب فارس الموبايل وطلع على الاسماء وكانت القطه , الخبله , العله , الناعمه , شقى روحي , تروووك ,طلول, الحب الجديد, الاسعاف , المباحث,المغاولجي,ريانوووووه,فلها وربك يحلها , واحد من التوم, وشذا .ريما ,رشا, البطيخه ,
وصارت الكميره على فارس وقال :خلا اعطيكم نبذه عن ها الاسماء اللقطه والعله والخبله هذاولا صديقتها اللي قاطات وجيهم اما الحب الجديد وشقى روحي فاذولا بنات توه يبي يصيدهم اما الناعمه وشذا وريما توه بمبعد اعترف وجاري التحقيق والبطيخه هاذي مبعد تحدد جنسها هل هي ذكر او انثى مع اني اعتقد انها انثى وشكرا مراسلكم فارس احلام البنات من شهاليهات السيلين
: والله ماخذ في نفسك مقلب
فارس : ليه
:على اللقب اللي مايناسبك ابد
فارس بغرور : اذا ماناسبني ما اعتقد انه يناسب احد غيري
ندوي بتنهيد : حتى الغرور معه شي ثاني أأأأأأأأأأه ياقلبي
انا : مالت وبس
وخلص الشريط وحطينا شريطنا وكانت بدايته مشاري يسولف مع البزران ثم جدي ثم مع ريموه وهي جالسه في المطبخ على الطاوله
مشاري : ريم ووش شعروج في هاذي اللحظه
ريموه : شعوري حلو
مشاري : وش تتمنين في المستقبل
ريموه : اتمنى اني احضر مصارعه حقيقيه
مشاري وهو يلف بكميره على لميوه :شكرا
مشاري :: لمياء بنت فيصل وش اخبارج
لميوه بميوعه : بخير وسعيد موووووت اقول لدلوعه عقبال ميه شمعه يارب وبس
وبعدين حط على نوير وهنوده وندوي
مشاري : قيرلس وش شعوركم
ندوي : وناسه
مشاري : وش تقولين لفارس احلامج اللي مبعد لقيتيه
ندوي ببتسامه : اقوله متى تحس فيني
كلنا طالعنلا ندوي بنظرات
مشاري : وانتي هنوده
هنود : انا اتمنى تنعاد ها المناسبات دايم وبس
مشاري : وانتي النوري
نوير : بسراحه تمنيت نجتمع في شي ثاني غير عيد الميلاد لأنه حرام بس هاذا مايمنع اني مستانسه
مشاري راح لمهوي وانا وشيخوه جالسين
مشاري: هاي بنات
كلنا : هايات
مشاري : وش امنيتكم
انا : المفروض تقول وش تمنياتكم لدلوعه موب امنياتكم
مشاري : وش امنيتج ليلى وتنط قدامي شيخوه :انا امنيتي اشوف جون براهيم واصور معه وابي اشوف شاروخان وابي الزور الهند
مشاري : وانتي مهى
مهوي : ابي سياره انفنتي 360 سبور وبي افحط وسوي استفهام وعكسيه وكل الحركات اللي اسويها في البليستيشن
مشاري : وانتي ليلى
انا : نفسي او امنيتي تصدق ماعندي امنيه بفكر وباقولك بعدين
مشاري راح لرنود : عمتي وش انمنيتج
رنود بتنهيده : يتحقق الي في بالي
مشاري : وشو اللي في بالج
رنود : سر اذا تحقق قلت لك ياه
ووراح مشاري لم طلال ولولوه ومر على الباقين وطفينا الكميره
انا : الله شكلي روعه شكل راشد بيبطل يحب مهوي وبيحبني على ذا الجمال
مهوي : تكفين يا الحلوه
ندوي :انا كان شكلي عذاب ليته فارس اللي شايفه كان
انا : مالت عليس انتي مافيه امل تستحين
ندوي : ماقلت لكم
هنود : ويش
ندوي : قبل امس جات ام ناصر واعتقد انها تبي تخطبني بعد مامدحتني جدتي
رنود : وش دراس انها بتخطبس
ندوي :كذا شاكه
المهم جلسنا نقاشات وسوالف ونحاتي الشريط وتعليقات وتخطيطات للعرس و على الساعه الربع رقدنى وقعدت الساعه 3 ولبست وصليت وسبحت ونزلت لصاله وماحصلت احد وعلى طول رحت لخوالي وكانت اخر زحمه الكوافيرات تارسين البيت وعلى الساعه 6ونص صرت كاشخه كنت لابسه فستان وردي زيتي وكان روعه فيه فتحتين الى فوق الركبه وكان سير واحد وواسع من تحت كثير ولابسه معه صندل زيتي لف ورافعه شعري كله مع خصل نازله وحاطه ربطه ورديه مع مكياج ناعم وردي واكسسورارت ورحت للفندق وحصلت البنات كلهم موجدين مهوي كانت لابسه فستان سماوي له فتحه من وراء كبيره وهاي نك وقصير من قدام الى الركبه مع بوت السود واكسسوراروت سود وشعرها مسويته كيرلي ولميوه كا العاده فستان اصفر مع بني فاتح قصير الى ركبتها مع صندل ومسويه تسريحه وصايره حلوه وريموه لابسه فستان اورنج بكل طبقاته وشيخوه فسفوري وهنوده احمر ورنود اسود وندوي بيج ونوير ابيض مع وردي اما القاعه كانت من تنسيقنا يا البنات كانت الوانها زيتي مع برتقالي وبيج والكوشه كانت شي مسوينها على شكل غابه الكرسي حق الكوشه على شكل شجره طايحه ثم وراها شلال ماي ومن حوله كل انواع الورد والارضيه كنها عشب والدرج حق الستيج كنه مسوى بيد طبعا اخترنا شكل غابه على شان تناسب مع الوان القاعه وكانت فرشات الطاولات زيتيه ومحدده ببرتقالي وبيج وعليها سله ورود طبيعيه والكراسي نفس الشي وبدت القاعه تمتلي ناس والاغاني والبنات الصغار يرقصون بعدين جينا كلنا عادا رنود ورقصنا رقصه وحده وهاذي كانت الافتتاحيه بعدين تعبنى من الرقص وجلسنى على اقرب طاوله
انا : من ذيك اللي كنها موزه
ريموه : اكيد لميوه فستانها اصفر
لميوه : تنكتين مع الوجه
انا بضحك : شكلها غلط استغفر الله
مهوي : ولا العجوز اللي مسويه زحمه شوفي
شيخوه بصدمه : بنات
كلنا :هاه
شيخوه :شوفو
كلنا اتجهنا الى اللي اشرت له شيخوه ولا شفنا شي
ندوي : ويش
شيخوه : الشينه
مهوي :من ندوي......... هاذي هي جنبس
ندوي : اكلي تبن زين
شخوه : لا الالشيييييييييييييييييييينه الثانيه
انا :من
شيخوه : نوف
كلنا : وينهي
شيخوه : اللي لابسه موف شوفو كيف تحولت ولا شعرها حرير ولا خشمه اللي منعفط كيف تعدل
كلنا استغربنا كيف زانت البنت
لميوه : لازم اعرف عند أي صالون تعدلت
هنوده : سبحان الله
نوير : بنات اتقو الله
ندوي :شفو جات
هنود:منهي
ندوي :احلام من الي عازمها جعله المرض
هنود وهي متورطه :مدري بس اكيد عازمين اهلها
ندوي :من قال ان اهلي يعرفون اهلها
هنود:يمكن تعرفو على بعض
ندوي :تنكتين هاذي لو يدرون اهلي انها حاضره العرس اذبحونا
لميوه :ليه ارهابيه
نوير :لا صايعه وراعيت شباب الله يستر عليها
ندوي :اما نها قطه انا متهاوشه معها ليش قاطه وجهها
هنود متورطه :مدري
شيخوه منفجره ضحك وتشر بيدها على وحده :شوفو كيف تمشي هاهاهاهاهها...
اناوانا اسد ثمها :اسكتي فضحتينا لاحد يشوفس
نوير:اتقي الله ياشيخوه ترا ربي بيعاقبس يمكن تكون معاقه
شيخوه وهي ماوقفت ضحك :ادري انها معاقه يعني وحده تستعبط ولا فيه احد يمشي ذا المشيه هههههههيييييييهه
نوير :اعوذ بالله انا بقوم لا تخفس فينا الارض حش وضحك على خلق ربي ....وقامت وراحت
هنود:خذيني معس
ندوي :وانا بعد بروح اضبط باي وراحو
مهوي عطت شيخوه بقس هرا جنبها :اسكتي يمال المرض قامت تطالعس
شيخوه :وهي تحاول تمسك نفسها :مشيتها تشبه مشيت رنود ثم انفجرت ضحك كخ كخ كخ
رنود بقهر وبصوت شوي عالي :جعلس الشلل الرباعي ياربي اصلان انتي السبب مالت عليس
لميوه بميوعه الدنيا كلها : انا بروح خربتو برستيجي لاتشوفني وحده من صديقاتي فشله وانتو تتباقسون وتضحكون بذي الطريقه البايخه وتتهاوشون والله فشله باي ياجنقل
انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها
تعليق