روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاستهتار ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريماسة 14
    عـضـو فعال
    • Sep 2008
    • 169

    #81
    ووصلنا المجلس وقلبوبنا موب في مكانها بسراحه انا كنت خايفه موت الكلام غير الفعل وانا بعترف على نفسي وبطيح من عيونهم قررت اعترف بكلشي بس في الاخير قلت انا غلطانه بطلال وبدون طلال ودخلنا وكل الانظار علينا والجو كان متوتر على الاخر والكل معصب وجلسنا بعيد عنهم شوي ودقايق صمت
    ابوي : وش قصه الرسايل اللي تراسلين طلال بها
    انا بصدمه وخوووف: هاه
    ناصر بتعب وارهاق: وش قصتكم انتي ويا طلال
    انا :"بسراحه بموووت من الخوف
    سلطان : وش قصه الغرفه هاه يامهوي
    مهوي :
    نايف : بتطولون ترانا موب جايبينكم نشاهدكم
    فيصل : اخلصو ماصارت
    انا +مهوي :
    ابوي : ليلى تكلمي موب مهاوشس
    انا وبدت الدموع : باقول لعمي ناصر
    ابوي : وليه موب لي انا
    انا بخوف : لا هو يعرف كل شي
    ناصر :وشني اعرف
    سلطان : قولي الحين اخلصي وقدامنا كلنا
    جدي : قولي ولا حد قايلس شي
    وقوم واجلس جنب جدي والجنب الثاني مهوي
    ابوي : والله انكم مسوين مصيبه
    نايف بقلت صبر: اخلصو عاد
    انا بصوت خايف قصير : عرفت ان اللي في البطانيه يومنا في البر طلال
    سلطان : لا موب طلال هاذ الدريول
    ناصر : خلها تكمل
    فيصل : كملي والرفعي صوتس
    انا : والرسلت لها رساله اني عرفت والرسلي هورسايل اني اسكت ولا بيورطني أي ورطه وقالت لهم الكلم اللي مكتوب في رسايل طلال وبعدين مسكت عليه الرسايل وبديت العبه وامر عليه وامرت عليه وقالت لهم قصه غرفت مهوي وبعدين صرت اهدده بها وهو ينفذ وبعدين الرسلت لها الفيدو بدا ينفذ وهاذي كل القصه
    سلطان بعبيه: وفواز شاف الفيديو ولا درا كيف دخل طلال غرفه اخته وتهوشو
    عمي ناصر كانت نضراته كلها استحقار وبصمت اما ابوي مخلا شتيمه في الدنيا ماقالها لي عمي نايف حاول يظربنا بس منعه عمي فيصل وعمي سلطان عطانا محاضره وبعدين ودعونا بطردنا من المجلس مع انواع الشتايم بعد ماتوعدني ابوي في البيت وتوعد عمي نايف مهوي في البيت طلعنا وكل استحقار الدنيا موجه لنا ورحنى لغرفه رنود ولا حصلناها وجلسنى نبكي وبشده فيها
    اما في المجلس اشتد انقاش حول البطانيه وليه ناصر ماقالهم انه طلال
    ناصر : لان طلال كان متهاوش ويا فارس وراح للخيام يبي ياخذ موبايل فارس اللي مخليه مع امه وطلال قال اكيد الحريم كلهم راحو واكيد ام فارس ماراحت بلموبايل واكيد انه في الخيمه في شنطت لولوه وراح بياخذه جاو البنات الرتبك وصاراللي صار
    الجد : وهو وش يبي بموبايل فارس
    ناصر : فيه الرقام وصور يبيها وفارس موب معطيه ايها وهو يدري انه مع ام فارس وهاذي كل السالفه وبعدين نادو الشباب وجمعو القصه وطلعت ان الغلط كله على ليلى وعلى طلال شوي بس ليلى خطاها كبير
    اما في غرفه رنود
    بكينا لين صارت الساعه 12 ونص وخفنا نروح لبيوتنا وقررنا نرقد في غرفه رنود بس شلون نرقد واحنى تونا قاعدين من النوم وبعد تفكير طويل تذكرنا ان عند جدتي علاج اسمه ابو حصان ""الله يرحم جدتي ""يرقد جبناه وجبنا هستوب وشربنا وحطينا روسنى ورقدنى بسلام اما في المستشفى تحسنت حاله طلال على الساعه 1 ونص اما الاباء راحو يرقدون كل واحد في بيته والشباب عند طلال وفواز اللي توه راقد مايدري عن الدنيا وفي بيت ناصر واول مادخل ناصر قالت له لولوه عن سحر وراح وبعد ايش بطلت الباب ودخلو سكر وحصل رنود معها
    ناصر : شفيس سحوره ليه تبكين
    سحر:
    ناصر وهو ميت تعب : سحر ليه تصيحين من اول ماقعدتي من النوم فارس مهواشس
    سحر :لا
    ناصر : طيب ليه تبكين امس قلقانه عليس
    سحر : لأن وبدت تبكي
    ناصر : سحوره احد مهواشس زعلانه من البنات
    سحر : لا
    ناصر : متضايقه لأن امس جلستس غصب
    سحر : لا
    ناصر بتنهيده: اجل شفيس ريحيني
    رنود كسر خاطرها ناصر
    رنود : انا اعرف وش فيها
    ناصر بلهفه : وش فيها
    رنود :قالت لناصر سالفه سحر مع طلال
    ناصر :" يعني موب ليلى السبب في طيحه طلال اثره الحب اللي مسوي فيه كذا "
    سحر جات وجلست جنب ناصر وبدت تبكي : اسف عمي والله ما كان قصدي كنت امزح والله اسف
    ناصر وهو يمسح على شعرها : خلاص ماصار شي وطلال الحمد الله تحسن وبيقوم بسلامه
    وبعيدن اذا سألت امس قولي متهاوشه مع فارس ولا موب مرتاحه تبين تروحين بيتكم وطلع ناصر بعد ماطمنهم
    وراح يرقد لأنه تعبان ومر على غرفه فارس ولا لقاه وراح يرقد والكل رقد الشباب اكثرهم كانو مارقدو زين وعلى طول راحو يرقدون طبعنا ريموه رقدت في بيت ناصر مع شهد والفايف ستار رقدو عند خلود والحريم تعبانين من المستشفيات وندوي وشلتها رقدو على طول والكل رقد عادا فارس اللي عند طلال ويانواف وخالد ن والنوري اللي شابعه نوم ورنود وسحر اللي شابعين نوم النوري كلمت رنود وراحت لهم في بيت ناصر وسهرت مع البنات اما فهد فا كان تعبان ومامر على غرفه ليلى عشان يهزئها
    المهم مع الصبح كان طلال متحسن بكثير وفواز قعد مع الفجر و ماكان عنده احد وجلس يبكي ويلوم نفسه واظطرو يعطونه مهدء اما فارس فارقد مع الفجر في بيتهم طبعا والبنات سهرو الى الفجر وجاء ابوسحر وشهد وخذاهم الساعه عشر الصبح وام طلال اقصد كل عايله طلال عنده عادا فارس طلال مايتكلم الاشوي ويالله ولحد اليوم بعد داوم من الكبار والصغار المهم فهد رجع من المستشفى الساعه 10 ونص يبي يلعن خير ليلى على الاحراج اللي حطته فيه مع اخوه ناصر راح البيت دورها ومالقها كلم نايف يسأله عن مهى وقال مالقها في البيت اول شي فكر تكون انحاشت لانها ماعندها مشكله وبعيدن قال لا شلون تنحاش فوضى وفي الاخير قرر يدورها في البيوت اول يبت كان بيت ابوه وراح على طول لغرفه رنود اللي راقده في بيت ناصر دق الباب ودخل وحصل الثنتين رقود حاول يقعد ليلى بس مافيه امل وراح وخلاهم
    وعلى الساعه 12 الظهر كانت حاله طلال احسن شوي يعني يقدر يتكلم بس هو خايف مايبي يتكلم عشان محد يسأله عن شي وكان عنده مشاري وسلمان وتركي وراشد وكان طلال مسوي نفسه راقد
    تركي الي قاعد عن الدريشه: سلمان وين كمرت الفيديو حقت يوسف
    سلمان : عند مشاري ليه
    تركي : بعد ليه يوسف يبيها
    مشاري : اذارحت البيت وديتها له
    تركي : رشود شفيك
    راشد وهو خايف على طلال : مستغرب طلال اللي راقد ماقام هم عطوه مهدئ
    تركي : يمكن من جيت وهو راقد
    طلال :" وينك يافواز الى الان زعلان مني الى هالدرجه انا ماهمك غريبه بس فواز مهما حصل لايمكن يدري اني تعبان ولا يجيني يمكن جاء واناراقد لا هم كانو مانعين الزياره طيب ليه فواز ماجاء يمكن صارله شي لا ان شاءلله بس اكيد زعلان يعني معقوله بعده مايدري ولا وين فارس ماشفته اليوم غريبه بس فارس موب انا اكبر همه ويمكن عادي عنده حتى لو اموت بس وش صار ممكن ليلى تكون علمت بكل شي بس ابوي يوم جاء كان مستانس حده وامي بعد طيب وش صار "
    وفي غرفه فواز كان عنده نواف وخالد اخوانه ويوسف وفهد بن سلطان ومجود
    قعد فواز وهوكاره الدنيا بطل عيونه وبدا يطالعهم بنظرات حزينه
    خالد بحنيه : الحمد الله على سلامتك
    نواف : فويز روعتنا حرام عليك
    فواز بكل حزن الدنيا والمها : ليتني مت ليتني ماعشت اصلان شلون اعيش بدونه لا وانا اللي ذابحه
    يوسف ببتسامه : واذا مت يعيش طلال بروحه
    فواز : أأأأأأأه ياطلال ليتني معك
    يوسف : اسمعني باقولك قصه واسمعها زين
    فواز بحرن : فاضي يا يوسف والله فاضي ورايق
    يوسف : الله يسلمك خلود اختي كانت تكلم راشد ويقوله القصه وانا طلال عايش وقاله قصه طلال مع ليلى
    فواز بفرح مخلوط بدهشه : شلون يعني مافهمت
    فهد : يعني يابابا هاذاك طلال تبيه رحله في الدور اللي فوق
    فواز بدون تصديق : اكيد موب تكذبون علي
    نواف :يالله بدل ونروح له وعلى طول بدل فواز وراح معهم لفوق وهو يقول انهم يكذبون عليه وفي الطريق
    فواز بخوف: ياويلكم اذا كنتو تكذبون
    خالد : شلون لو طلال ميت كان احنى الحين في العزاء موب عندك نوزع ابتسامات
    مجود : ولا تفكر طلال بس غالي عليك انت بس وانت الوحيد اللي بيحزن عليه
    فواز بدون تصديق: والله لا ادري انكم تكذبون ان تندمون
    وعند باب غرفه طلال
    خالد وقف : لحظه فواز
    فوازوقف بخوف : هاه
    الكل وقف بصمت
    خالد بوجه جامد : فواز انت لازم تصير قوي
    فواز بصراخ : والله اني ادري انكم تكذبون ليه كان ما عطيتوني امل كان خلوتوني في حزني ليه تفرحني وترجع تحزني اقسم بالله ان الله بيحاسبك
    خالد وهوماسك فواز من كتوفه : شفيك خلني اكمل
    فواز : كمل اقض علي خلص حياتي اصلان حياتي بدون طلال ولاشي فاهم وش يعني ولاشي
    وداخل الغرفه
    تركي : هاذا موب صوت فواز عند الباب
    سلمان :الا قعد اخيرا
    راشد : اكيد عاده عايش حزن يحسب طلال مات خلني اروح له
    مشاري : لالا خلا نسمع وهو يعاني
    تركي :لاحرام
    وانفتح الباب ويوسف يسحب فواز لين وقفه عند سرير طلال ووقف فواز موب مصدق وبعدين مسك طلال وبدى يضمه بفرح بفرح العالم كله وهو يقول : سامحني ياطلال تكفى سامحني والله اني حقير ولا انت مايصير معك كذا انا ظلمتك وظربت جعل يدي تكسر طبعنا طلال كان واعي وماتحمل و فواز يضمه قام رغم الاسلاك اللي مشبكه عليه وضم فواز بقوه وبصمت
    تركي : انتو وش قصتكم مع الافلام الهنديه اليوم ؟
    مشاري : بسراحه شي
    سلمان بتنهيده: اه اشتحنت وجاء الدكتور بدر وقال لازم طلال يراتاح وموب زين له الانفعالات وانهم لازم يطلعون بس فواز رفض يطلع وكان طول الوقت ماسك يد طلال كنه بيضيع منه وطلعو الشباب راحو للبيت يتغدون وبيرجعون بعد الغدى
    فواز وهو ماسك يد طلال وبحزن : اسف.............. اعذرني
    طلال ببتسامه مع تعب وهو يالله يتكلم : عاذرك يالغالي........... عاذرك
    فواز بندم: سامحني
    طلال وبصوت مقطع: مسامحك والله انا الغلطان
    وقطعت عليهم النيرس الجو وعطت طلال الورقه وخذاها فواز وقراها وكان مكتوب فيها
    اولا الحمدالله على السلامه
    ثانيا تراني رقعت الموضوع وانت مالك أي علاقه فيه ابدا وتراني كنت اهددك وانا مستحيل اعلم عليك بس كنت لأزم انتقم منك وبنفسي بس حاولت اعلم عليك بس حبي لعمي ناصر منعني وبعد امك مهان علي انها تنجر صح انا ماحبها بس ولو في الاخير ام وتهم عمي ناصر شف انا قلت انك تنفذ اوامري لأني اهددك بلبطانيه لأن البطانيه امر عادي بس انت ماتبي ابواني يدرون ارسلت تهددني وانا مسكت رسايلك عشان اهددك بها ثم بفيديو غرفه مهوي وانت كنت تنفذ بصمت بس تراني ماقلت اني امرتك تهاوش سحر ولا تقول عشان سحر ماتزعل مني ليلى
    طلال بتعب : وش مكتوب
    فواز : من ليلى ؟
    طلال : جب وخذاها وقراها " غريبه ليه ياليلى تسووين كذا معقوله تحبين ابوي الى درجه انس ماتين يزعل حتى مني "
    في بيت الجد الساعه 2 وربع ومهى وليلى رقود دخل نايف غرفه البنات يقعدهم بس مافيه امل غريبه حاول وحاول بس شكلهم مخدرين تجمعو البنات كهلم في غرفه رنود وحاولو يصحون البنات بس مافيه امل في الاخير نادو خالد س يشوفهم ولاعرف وش فيهم وبعدين نادو فارس وفحصهم وقال لازم نوديه للمستشفى وفعلا ودوهم قبل لا يطلع فارس شاف الادويه واخذها معه وراحو كل البنات وامهات ليلى ومهى للمستشفى وطلع ابو حصان منتهي تاريخه والبنات جاهم تسمم حاد ودخلو العنايه الثنتين لأنهم تأخر ماجابوهم للمستشفى بعد الغسيل والاستراحه اخر ازعاج والبنات يبكون وحالتهم حاله وفي استراحه الرجال تبدلت الادوار وصار فهد مكان ناصر وناصر مكان فهد وكان الجو كئيب وفهد ونايف يفكرون هل معقوله يكونون منتحرين
    فهد بحزن : لايمكن ليلى تنتحر اكيد غصب عنها اكيد هي ماتدري انه منتهي
    نايف : اكيد
    ناصر : ان شاءلله يقومون بسلامه
    نواف +خالد +مشعل +فواز + راشد <<<<<<<<<<<<<<<<< داخل عرض
    على وجيهم اكبر حزن في الدنيا وخوف من الفقد والفراق
    فارس : ياشباب مال جلوسكم هناه داعي يله نروح للبيت
    نواف حزييييييييييين موت : خايف يافارس خايف ماقدر اتحمل الروح للبيت
    فارس : ياخي صدقني بتقوم بسلامه
    تركي : يله عاد ان شاءلله سليمه
    وفي استراحه انساء الدموع ماخذه راحتها ندوي شوي وتموت من البكي وريمهو مش احسن منها وهنود وخواتها كلهم + نوير وخواتها اما رنود في البيت متقطعه من البكي ومعها الهنوف ودلال ولميوه في البيت بعد
    وام ليلو حالتها يرثالها وام مهوي اكثر والجده تهدي فيهم واستمر على هالوضع الى بعد العشاء وتحسنت حاله ليلوه والمصيبه شيخوه جاها انهيار عصبي على بالها هي السبب وان البنات انتحور بسبتها ولذالك جاها انهيار وصفت جنب البنات وعلى الساعه 11 قدرت تتكلم ليلى ودخل عليها ابوها بروحه
    فهد وهو ماسك يد ليلى وبخوف : حبيبتي شفيس
    انا بتعب : مدري
    ابوي : انتي شاربه علاج
    انا بصعوبه : ايه ابي ارقد
    ابوي :بس عشان ترقدين
    انا : ايه
    ابوي : وليه تبين ترقدين
    انا :خايفه منك
    ابوي بحنان مخلوط بندم: الحمد الله على السلامه
    انا بتعب : شفيني وين مهوي
    ابوي بحنانه المعتاد: شربيتي علاج منتهي ومهوي بخير
    وطلعته النيرس وراح فهد وتوه في السيب الا وناصر يناديه
    فهد بحزن : هلا ناصر
    ناصر : تعال طلال يبيك
    فهد : لا يكون بيتشمت على اللي سوته فيه ليلى
    ناصر : افا يافهد مهيب تربيتي
    وراحو لغرف طلال اللي مافيها الا راشد ومنصور وطلع منصور على طول وسلم فهد وجلسو كلهم
    طلال بتعب شوي : عمي مدري من وين ابدا بس اناسف
    فهد بستغراب : شعليه
    طلال بخوف وخجل : اناسبب ان ليلى سوت فيني كذا
    الكل استغرب
    ناصر : شلون
    طلال :انا قبل ذا كله ظارب ليلى كف
    الكل لنصدم وفهد عصب
    طلال : ماسوت كذا الا يوم ظربتها ولا هي تدري عن البطانيه من زمان انا اسف
    فهد بعصبيه : وانت باي حق تمد يدك على بنتي
    طلال باسف : هي استفزتني وظربتها ولا بغت تقولكم عشان ماتكبر السالفه
    فهد بفخر : والله ادري ان بنتي ماتغلط
    ناصر : والله اني ادري واشهد انها اعقل ماشافت عيني
    فهد : مابغتنا نختلف ومابغت تنهان كرامتها وتسكت
    ناصر : ونعم التربيه والله يافهد ومع ذا كله تحملت وسكتت وماقالت هالخايس ظربها
    المهم انتشرت السالفه بين الكل وكل العايله مفتخرين بليلى على ان تفكيرها سليم وكلا يمدح تربيه فهد وفهد افتخر من قلب ان بنته تفكر صح وضحت عشان مايتزاعلون ويوم الثلاثاء الساعه 7 الصبح قعدت مهوي وهي شوي تعبانه<<<<<<<شكلها مكثره من ابو حصان
    وانا عندها في الغرفه مهوي على السرير وانا على الكرسي اللي جنبها
    انا : مادريتي
    مهوي بتعب : لا ويش
    انا بفرح : كل شي تحول لصالحي وجاني مدح على كيفس البارح جاء جدي لغرفتي وانا كنت مسويه روحي راقده لأني تعبانه ولالي مزاج احد بس جلس يكلم روحه ويمدحني
    مهوي : كيف ولا ليه علمي بس مسوده وجه ابوس
    انا : واقولها كل السالفه ان طلال حط نفسه الغلطان وانا الملاك
    مهوي : والله موب هين طلول طلع احسن منس
    انا بستهزاء : ليه ان شاءلله
    مهوي : لا قصدي مثلس اشهدنكم من عايله الخالد
    انا : انا بطلع في الليل وانتي
    مهوي : مدري ماجاء الدكتور ايه الا جاء جاء
    انا بستغراب : من اللي جاء
    مهوي بتعب وشاعريه : دكتور سوري عذاب يجنن يقطع القلب
    انا : اه ليتني عندس اشوفه وبعدين الحقير ليه ماجاني
    مهوي : توه رايح قبل تجين اكيد بيروح لغرفتس
    اناوانا اوقف: اجل باروح انتظره باي
    مهوي : لحظه شيخوه ليه ماجات شفيه البنيه اكيد فيها شي كايد
    انا : مادريتي
    مهوي : وين ادري وانتي اول من جاء وشفته اليوم
    انا : شيخوه جاها انهيار عصبي من كثر التفكير والاقلق وانتي تعرفين شيخوه اذا فكرت بعمق تاخذ دقيقه ونص واذا ضغطت عل نفسها تستغرق دقيقتين تخيلي عاد صار لها يومين تفكير اكيد بتموت الحمد الله انها جات على الانهيار وبس
    مهوي بخوف : وطيبه الحين :: وبدت تبكي :: يابعد عمري ياشيخوه
    انا : شفيها ذي تبكي مافيها الا اعافيه
    مهوي :شفتيها
    انا : لا مدري وين غرفتها فيه والبنات راحو مع الفجر على اساس اني موب قاعده الا الساعه 12 على قولت الدكتور
    مهوي وهي تمسح دموعها : ها ليش قاعده الحين حتى انا اللي اظاهر كنت في غيبوبه قعدتيني
    انا : الحمدالله مافيني الا العافيه ليش يرقدوني الى الظهر بس خلا الروح الحق على الدكتور قبل يروح باي وطلعت
    وفي غرفه شيخوه على الساعه 9 توها قاعده وعندها خالد والهنوف وتركي وفهد ورايد ويوسف وعهود وراشد ونجود ودانا والنوري خالد جالس على السرير جنب شيخوه ومن الجهه الثانيه تركي والباقي جالسي حول السرير وراشد واقف جنب تركي جنب السرير<<<<<<<<<<<الغرفه ماتكفي نص العايله
    شيخوه وهي تبكي : كان بيموتون بسبتي
    خالد بحنانه الطاغي: شيوخي حبيبتي وش دخلس
    شيخوه وهي تبكي : انا اللي... كانو بيموتون بسبتي ويمكن بعد مهوي تموت
    تركي : الحين هم الي شاربين الدواء انتي وش دخلس كنتي عند خواللي
    شيخوه تبكي
    يوسف : الشوخي خلاص مالس علاقه
    شيخوه وهي تبكي اكثر : الا لي موب انا اللي قاطه وجهي واتسمع اسرارهم وعرفت ثم علمت رشود ورشود فضحهم ثم كل ابواني زعلو عليهم ثم شربو العلاج عشان ينتحرون لأنهم خايفين يعني انا اسبب الحين اذا عشاو شلون بحط وجهي في وجيهم
    راشد : ومنقال اني قلت انه انتي اللي معلمه ماقلت
    شخوه وهي تبكي بعبطها المعتاد: الا قلت اجل شلون عرفت
    راشد : الشوخي خلاص ماصارت وهم مافيهم الا العافيه صدقيني
    النوري : تكفين عاد خلاص
    الهنوف : بيجون الحين امس وابوس لا تخلينهم يحاتونس
    فهد : خلاص صدق ماتمنينا على الله طلال يتشافى ثم فواز ثم البنات وهاذيك خلود تحاتيس وحالتها حاله وجواهر عندها ويا امي وابوي
    رايد : بعد استنتاج مني اكتشفت اني ابو جنيده صديقي هو سبب كل المصايب
    الكل استغرب
    خالد : ليه وشدخل بو جنيده
    رايد : لأني قبل كم يوم قعدت اعدد له عيال عمي وهو ماعنده عمان وقال اللعنه كل ذولا عيال عمك يعني اكيد عينه مالت عليه
    عهود : لالا هاذي وصايف انا قايله لها عن عدد عايلتنا كلها وقالت ياحضس
    الهنوف : هاذا قضاء وقدر
    النوري : لا هاذي عيون رنود
    كلهم : رنود
    يوسف : رنود عمتي
    النوري : ايه كل شوي اخيرا صار عندي اهل اسنه اللي طافت كنت وحيد وذا السنه شوفو وش كثركم اكيد هي
    تركي : لا شفتو الدكتور بدر
    خالد : من الدكتور بدر
    تركي : اخصائي القلب اللي عند طلال
    يوسف : شفيه
    تركي : يصير ولد خال رنود
    خالد : صدق والله انه رجال
    فهد : حتى انا حبيته
    نجود : ايه مهضوم
    الكل يطالع نجود
    خالد وهو رافع حاجب: من اللي مهضوم
    نجود بحرج :هاه الدكتور بدر
    يوسف :وانتي وين هضمتيه فيه
    نجود : عند طلال
    راشد : وانتي وش وداس لطلال
    نجود : حتى عهود رايحه معي
    فهد : وين رايحين
    عهود : ومعنى امجاد وعبير
    تركي : رايحين لطلال كذا
    نجود : نسلم عليه موب ولد عمنى
    عهود بنظرات لراشد : هاذي مهى مريضه موب رايحين تسلمون عليها بما انها بنت عمكم وغاليه على بعضكم
    يوسف وهو يطالع راشد : شلون غاليه على بعضكم
    راشد : " والله اني اخوشيخوه الى هالدرجه مفضوح حتى عهودوه تقط نغزات "
    عهود : يعني غاليه على البنات
    تركي : ولو هاذا مايعطيكم الحق تروحون
    نجود : رايحين مع ابوي
    خالد : مع ابوي قولي كذا من البدايه
    وفي غرفه مهوي
    نايف على طرف السرير وام مهوي على الطرف الثاني وكل العايله عادا فواز ومشعل
    نايف : الحمدالله على السلامه
    مهوي بتعب : الله يسلمك
    هيا : الله يحفضس لي يابنتي
    نواف : شلونس الحين مهوي
    مهوي : الحمد الله
    هنوده : اشتقت لس موب حرام عليس قطعتي قلبي
    امجاد : ايه بغيت الروح فيها
    عبير : لو صارلس شي كان بنصير ايتام ماعندنا اخت كبيره
    خالد : شلون ايتام
    عبير : لازم تدقق قاعده اعلمها بأهميتها
    هنود : وانا موب اختكم الكبيره مالت عليكم
    عبير : شبلاكم قاعده اعلمها بأهميتها عندي
    نايف : خالد متى قال الدكتور بتطلع
    خالد : يقول بيشوف في الليل
    هيا : ها يالله اللي مواصل من امس يروح يرقد
    على الساعه 12 ونص في غرفه ليلى كانت ندى وريم من الساعه عشر عندها و وجاء الجد اللي كان مسوي جولها على المرضى ومعه عياله كلهم حتى مجود وكانو جالسين حول السرير وفهد جنبه على الطرف
    جدي : هاذي البنت الي يرفع فيها الراس
    ناصر : يابعد الدنيا ياليلى
    انا كنت مدري وش الرد واقول بسراحه انحرجت الكل يمدح حتى مجود وانا موب متعوده على كذا كل عماني حولي وكل اجباتي ماسويت شي وهاذا واجبي عادي اما ابوي ذبحهم تربيتي وتربيتي مايدري ان الخافي اعظم وجلسو عندي لين الساعه 2 وربع وراحو وبعدهم جات جدتي ومعها رنود ولميوه وجواهر ودلال ونجلاء ام طلال ولولوه وعادولي الي قالوه ابواني وراحو الساعه 4 ونص وجلست عندي لميوه ورندو
    رنود :ابي الروح لطلال تروحين معي لميوه
    لميوه :لا حبيبتي
    رنود : ليه مانتي مسلمه على ولد عمس
    لميوه : لاراح لبيتهم
    رنود : ندوي تروحين معي
    ندوي : بفكر ولا اقول باروح يمكن اشوف فارس احلامي هناك
    رنود : اوكي شوي ونروح
    ريموه : رنود وش رايس نجيب لس كرسي بدل مانتي يالله تمشين
    رنود : يكون احسن بعد والريح
    انا : مارحتو لشيخوه
    ندوي : لا تقول بتجي لس بعد المغرب
    انا : ومهوي
    لميوه : في الليل بيقررون اذا بتطلع
    انا : الحين من اللي في المستشفى
    رنود : الله يسلمس خلود ثم طلال ثم فواز ثم انتي ومهوي ثم شيخوه والله يستر
    وفي غرفه طلال كان طلال وفارس ومشاري طلال على السرير وفارس ومشاري حوله على الكراسي
    طلال بتعب: مشاريوه
    مشاري : نعم
    طلال : ساعه ياخوي عطني ماي
    مشاري : شوي لين يجي الدكتور
    طلال : ليه
    مشاري : لأنه يقول لا تعطون المريض شي لين اوافق
    طلال :تنكت
    مشاري : هاذا اللي عندي
    طلال : فارس شفه
    فارس اللي كان سرحان وموب معهم :وش فيه ولا منهو
    طلال : مشاريوه
    فارس بعبط : ظاربك
    طلال ببتسامه : اظاهر موب معنى
    مشاري : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
    فارس : وش مسوي الاخ مشاري اعرفه استغلالي
    مشاري : ظلمتني هاذا وانا ذال على اخوي الكبير توقلي كذا
    فارس : مافهمت
    طلال : ياخي انت وياه واحد يعطيني ماي
    فارس : بس ماطليت شي بس موب الحين
    طلال : لا تقول لين يجي الدكتور تراني من قعدت ماشربت شي
    مشاري : ومتاك قاعد
    طلال : الساعه 9
    فارس : لا موب لين يجي الدكتور لين تجي النيرس
    طلال : انتو شفيكم تعذبوني ترا كله ماي
    مشاري : انا موصيني الدكتور بدر يقول انتبه على اخوك الكبير لا ياكل ولا يشرب لين اقولك
    طلال بتعب وبدون نفس: بايخه غيرها
    فارس : لا من جد لين ياخذون منك تحليل دم
    مشاري : الحمد الله ان امك موب هناه كان الحين قدك متعشي
    فارس : الحمد الله الا متى بتطلع
    طلال : مدري اكيد بكره الا ابوي وينه
    مشاري : ابوي معزوم على عشاء وانا معزوم معه بعد انا وفارس
    طلال : ومن متى ابوي يروح بكم لعزايم
    مشاري : من دخلت المستشفى ماصر عند ابوي احد غيرنا
    طلال : تبي تفهمني اني ماخذ ابوي عنكم
    مشاري : ايه وليتك تاخذه على طول عشان اقدر اهيت على طول
    طلال :" لايكون فارس يكرهني عشان ابوي يهتم فيني اكثر لا ما اعتقد فارس كبيرعلى ذا الحركات وبعدين ابوي يهتم فينا نفس الاهتمام " وانت فارس وش رايك في كلامه
    فارس بتنهيده : لا موب صادق شوي ويدق الباب
    مشاري : تفضل ودخلت رنود وياندوي وسلمو ودخلو ندوي وقفت ورنود كانت على كرسي متحرك
    فارس بهدوء وهو يطالعها: ندى اجللسي
    ندوي بصوت قصير : لا باروح الحين
    رنود : طلال شلونك الحين
    طلال :الحمد الله كان ماتعبتي روحس
    رنود : المشكله ان نصف العايله هناه
    فارس كان يطالع ندوي بنظرات حالمه وندوي راحت فيها وشوي تطلع من راسها قلوب وكمل الجو ودخل الدكتور بدر ورنود ماكانت متغشيه وعلى طول تغشت ووقف عند الباب ثواني والرتبك
    بدر : سوري حسبت ماعندكم احد
    فارس : لا عادي
    بدر نادا النيرس عشان تاخذ الدم وكان قمه الارتباك اللي وضح عليه ورنود نفس الحاله وكانت خايفه مووووت من فارس لا يشك خاصه وهو يدري انه ولد خالها وطلع بعد 10 دقايق مرت على رنود كنها سنه
    المهم طلال بيطلع بكره مع الظهر وشيخوه طلعت مع العصر وانا وخلود طلعنا بعد العشى وفواز طلع من الساعه 11 الصبح ومهوي بتطلع بكره مع الصبح
    وعلى الساعه 12 في الليل في بييت سلطان سلطان ومرته ويوسف والنوري وعهود وجالسين كلهم في الصاله
    سلطان : يوسف تراني كلمت عمتي وخطبتلك
    يوسف بتنهيده : وياربهم رفضو
    سلطان : لا بس البنت طلعت مخطوبها
    النوري : لا ياحرام كنت الذكرها حلوه
    يوسف براحه : ربي يحبني
    سلطان : وخطبت اختها الصغيره
    يوسف بقهر : صدق ووافقو
    سلطان : الا طايرين من الفرحه واسمها اميره
    النوري : اميره ماقد شفتها
    حصه : اميره انا اعرفها حلوه تطيح الطير
    عهود : اوصفيها
    النوري : اخر مره جاو ماذكرها
    حصه : اخر مره جاو كانت صغيره
    عهود : ايه صح انا ماذكرهم

    يوسف : شلون صغيره يعني كم عمرها تراني مابي اقل من عشرين
    سلطان : هي رايحه لثالث ثانوي
    يوسف بعصبيه : يعني 18 عمرها مابيها شوفو غيرها
    عهود : ايه العنس مالين الدنيا
    يوسف : تنكتين مع ذالوجه
    سلطان برتباك : لا هي راسبه سنتين
    يوسف : يعني كم عمرها
    النوري : يعني 18+ 2 عشرين
    عهود : وذا طلبك
    يوسف : موب طلبي بس انا قلت اخر شي
    حصه : ياولدي يمدحونها يقولن اللي يشوفها مايقول انها صغيره وجيده في كل شي تطبخ وتعرف شغل البيت
    عهود : يمه الله يهديس ترانا نبي زوجه لخوي موب خدامه
    النوري : صادقه اهم شي الجمال
    حصه : من جهت الجمال فهي حلوه يقولون تشبه وحده انقليزيه اسمها حايك
    عهود : الله سلمى حايك حلوه
    وتروح نوير تبطل التي في يارب اللقا لها فلمي عشان اخوي العزيز يشوفها
    عهود : يبه وافقو
    سلطان وهو يطالع يوس بعتب على عدم اهتمامه: المفروض انت اللي تسأل
    يوسف وهو يقوم: يبه انا قلت كيفك وانت سوي اللي تبي انا اذا جاء يوم العرس نادوني وانتي يكلم عهود روحي قولي لسلمان يجيب لي الكميره بسرعه وجيبيها في غرفتي وراح فوق
    عهود وهي تجلس جنب ابوها : خلك منه مدلع ذا الولد علمني وش صار
    سلطان بتسامه : شكلهم بيوافقون وانا قلت نبي العرس بسرعه
    النوري : يبه وليه بسرعه
    سلطان : ذال من يوسف يغير رايه
    عهود : يعني مع عرس عمي جاسم
    حصه: ان شاءلله
    النوري : يمه ذكريني بلبنيه ناستها
    حصه : الحين اخر مره جاو قطر كانت قبل ست سنين
    النوري : يعني كان عمرها 14 كانت كبري كيف ماشفتها
    سلطان بعصبيه : خلاص ماشفتيها وخلاص ازعجتيني وبعدين اخذوها قاعده كل يوم الساعه 1 كلكم في البيت ولا وحده برا
    عهود : انا اكيد لأني الرقد بدري
    النوري : ليه يبه وش سوينا
    سلطان :كذا مال جمعتكم فايده
    النوري : زين والعيال
    سلطان : كلكم ومن بكره وترا عندنا غدا بكره ابيكم كلكم قاعدين بدري
    عهود : وش المناسبه
    حصه : طلعت المرضى من المستشفى
    انا على طول رقدت لني احس بخمول فضيع وكسل والدكتور يقول عادي كم يوم وبتروح وشيخوه معطينها حبوب ترقد والكل رقد والجو كان مايساعد بنسبه للبنات خلود تعبانه وشيخوه وانا ومهوي ورنود وثاني يوم الساعه 11 ونص قعدت من النوم على صوت السيشوار كانت ندوي كاشخه كنها بتروح لعرس
    انا وانا اضبط شعري وبكسل: خير وش عندس مع ذا الظهر
    ندوي وهي تلبس الحلق : ليه ماتردين بلعزيمه اللي عمي سلطان مسويه على شرفكم
    انا : من احنى
    ندوي : اللي توكم طالعين من المستشفى
    انا : زين تراها عزيمه موب عرس والمفروض مكياجس يصير ناعم موب زحمه
    ندوي : لا لازم يصير زحمه لاني ابي اللفت النظر واكون احلى وحده
    انا : بيجينا احد على العزيمه
    ندوي : اوفكرس ولا ليش انا مقطعه نفسي و موصيه جدتي تمدحني
    انا : وجدتي بتمدحس
    ندوي :اوف كورس
    انا : هي عارفه وش السبب
    ندوي : لا قلت ام صديقتي بتجي وابيها تمدحني عشان ام صديقتي تعلم بنتها
    انا : والله انس خبيثه
    ندوي : شي مماعندكم يا الخاينه كل ذا المصايب ولا تعلميني يوووه تذكرت
    انا : ويش
    ندوي : انا زعلانه عليس ويله لا تكلميني وخذت عبايتها وطلعت
    ولبست وكشخت بدون نفس وانا كسلانه ورحت لبيت عمي سلطان وكان زحمممممممممممممممممه على الاخر كانت العزيمه عوووده كل اللي يعرفونا جاو طبعنا ماكان فيه بنات لأن العزيمه ظهر من اللي له خلق يقعد على شان عزيمه وجات سحر وشهد وسلمى خالت شيخوه و سارا بنت الجيران وصديقه شيخوه وجلسنى كلنا في الصاله اللي فوق انا وخلود والشله كلها وسارا وسحر اما ريموه وشهد تحت
    سلمى خلني اقولكم عن سلمى هاذي اصغر العايله وهي مطلقه عمرها 25 سنه موضف في بنك الريان وصديقه بنات سلطان من اصغرهم الى اكبرهم
    سلمى : ومتى خوالس يجون
    انا : السبوع الجاي بس مدري أي يوم
    سلمى : وكم باقي على زواج منار وجاسم
    نوير: بنات مادريتو
    مهوي : لا مادرينا قولي
    نوير : خالتي سلمى ترقت وصارت مسوله عووده
    الكل :مبرووووك
    سلمى : وتراكم كلكم معزومين في أي مطعم تختارونه
    مهوي : موب الحين بعد عرس جاسم
    سلمى : اوكي أي وقت تحبون
    سارا : انا عازمتكم على عيد ميلاد ولد اخوي بعد اسبوعين
    انا : ان شاءلله بنجيكم
    سارا : ايه هاذ انتو كل يوم بنجيكم واشوفكم جيتوني
    شيخوه : هاذاني كل يوم الثاني رازه وجهي عندكم
    سارا : في ذمتج متى اخر مره جيتيني فيها
    شيخوه : اخر يوم في الامتحانات
    سارا : والله قوات عين يعني قبل شهرين ونص
    نوير : خلاص اوعد س نيجكم في المستقبل اذا امكن
    المهم جلسنا سوالف واخبار وحش و على الساعه 2 كانو كل الضيوف رايحين وجتمعنى كلنا في الصاله كلنا حتى الشباب والبزران وكانت وناسه مره مع اني تعبانه وطول الجلسه وانا اراقب فارس بس مدري كنه قام يحب ندوي نظراته غريبه وراشد كلا مهوي بنظرات لين طلع من الصاله والكل بارك ليوسف الخطبه المهم مرت الايام بسرعه انا تعافيت والحمد الله ومهوي وخلود تحسنت بعد العمليه وكل يوم وزوجها عبد الرحمن محضر عند عمي سلطان وطلال تعافا وسحر وشهد معاد جاو من يوم العزيمه وطلال صار هو اللي زعلان على سحر ولا يكلمها يقول انها السبب انه بغى يموت وكالعاد كلمها وهي قطعت روحها عشان تكلمه وهو موب معبرها وعمي ناصر تصالح مع ابو سحر وخويلد كل ماشاف لميوه انقلب رومنسي و وردو اهل العروس ووافقو على يوسف وراحو اهل شيخوه وخطبوها رسمي وحددو الزواج بعد زواج جاسم يعني زواج جاسم يوم الخميس وزواج يوسف يوم السبت قالو انه لازم نحطه في السعوديه وكان يبون يحطون ملكه بس يوسف رفض وقال الملكه ليلت العرس وجاو خوالي وجهزت منار كل اغراضها وحصلت عندها فستان فله كنت باخذه لزواج يوسف بس طلع ضيق وفساتينا كانت حلوه ودلال قررت تفصلنا فساتين على ذوقها بما انها مصممه ازياء وعندها مشغل وبعد لأن مافيه وقت واي مشغل ثاني بيقول بعد شهر وخططنا لعرس جاسم وانا اللي اخترت الورد وندوي اخترعت طريقه زفه منور ومهوي اختارت اللوان الطاولات المهم بكره زواج جاسم وكلنا مجتمعين في بيت جدي في الصاله اللي فوق ومعنى الفايف ستارس والساعه 2ونص في الليل
    رنود وهي مقهور : جعل شيحوه المرض قولو امين
    شيخوه : خير ليه
    رنود : الحين كيف الرقص في عرس اخوي قبل الاخير
    شيخوه :والله انتي اللي جنيتي على روحس موب انا
    لميوه بميوعه : مسكينه رنود صدق لا تمشين بلعكاز بيصير شكلس غلط
    رنود بقهر : اكيد اقدر امشي بدون عكاز بس اللي قاهرني كيف الرقص
    مهوي :الرقصي وانتي واقفه عادي
    عهود : بنات موب المفروض نرقد عشان نقوم بكره مصحصحين
    انا : روحي الرقدي
    عهود : لا اقصد كلنا
    ريموه : لا موب الحين عادي بارقد بعد الصلاه وباقعد العصر وعلى ما البس يكون اذان المغرب ثم الروح للفندق
    هنود : ليته في قاعه احسن من الفندق
    شيخوه : بلعكس فندق حلو اذكر كان فيه عرس خالتي سلمى
    نوير : لازم نروح بدري
    انا : انا باروح لمنور قبل
    مهوي : انا اذا جات للفندق جيتها الله يعينها بكره على الاحراج
    ندوي : صح وش شعورها ليتني جيتها اليوم
    ريموه : كان رحتي
    ندوي : امي تقول صار لكم يومين عند خوالكم
    شيخوه : تتوقعون العرس بيطلع زين
    رنود : يارب ازعجناهم انا اللي بنسوي وبنسوي
    لميوه : بنات طافكم اليوم احراج
    الكل : خير
    لميوه : وليد احرج جاسم احراج اول مره ادري ان الشباب يستحون مثلانا
    مهوي : ليتني عندكم
    شيخوه : بنات نسيت اقولكم قنبله
    كلنا : ويش بعد
    شيخوه : تذكرون مشاريوه يوم صورنا يوم الحفله
    مهو ي: ايه
    شيخوه : الكمره كانت حقت يوسف
    انا : وبعدين
    شيخوه : رجعها مشاري والشريط فيها بس انا خذيته قبل احد يشوفه
    كلنا الرتحنى
    شيخوه : بلا اكذب يوسف خذا الكمره وحطها في غرفته والشريط فيها ويوم جاء ثاني يوم لين الكميره في غرفه راشد ومشبوكه والشريط جنبها
    كلنا : يعني شاف الشريط
    شيخوه : مدري
    انا بخوف :وين الشريط
    شيخوه : في البيت
    مهو ي : يعني ممكن يكون شاف الشريط
    نوير : 90 % شافه
    ندوي :واخوكم قليل ادب ليه يشوف مايدر انه حرام
    شيخوه : اكيد تركي معه
    هنود : يوه فشله
    نوير : بس ما اعتقد ان راشد شافه
    مهوي :الله يستر روحي جيبي الشريط خلا نشوف انكانه شاف وش شاف
    شيخوه : روحي نجود عنيه في درج الكومدينه الثاني وجيبي الكميره من غرفه يوسف
    نجود: فايف ستار تروحون معي
    الفايف : اكيد وراحو
    رنود : احراج انكانه شافكم
    وبعد عشر دقايق جابو البنات الكميره والشريط وكان فيه شريط في الكميره وشغلناه كانو الشباب في البحر مع العصر في السيلين واول واحد طلع كان طلال واللي يصور ماندري منهو اول شي طلال يتكلم واحد يكلمه
    :طلال شلونك اليوم
    طلال : بخير وبعيدن قله شباب مالقيت الا انا تصورني
    : لأني احبك
    طلال : مالت عليك وعلى حبك
    : باروح لفارس هاذاك هو وصديقه
    وانتقل التصوير لفارس اللي قاعد على الشاطئ ومعه صديق لحظه لحظه اللي معه شيهان ايه شيهان ووقفنى الكميره عشان نتناقش
    انا : شيهان يابنات
    مهوي : أي والله شيهان
    ندوي : كان صديق فارس احلامي
    شيخوه : متى ذا التصوير ضنكم
    رنود : مدري ياربهم يقولون التاريخ
    هنوده : بس هو يقول شلونك اليوم يمكن بعد ماطلع طلال من المستشفى
    عهود :من شيهان وبعدين هالوجه الحلو اسمه شيهان
    مهوي : انثبري ولا يكثر كلامس
    وشغلنا الكميره اول شي جات الكميره على فارس
    ندوي قامت تطلع من راسها قلوب بس كان شكل فارس عذاب سراحه كان شعره طووووويل الى تحت كتفه بشوي ومطلع عارض خفيف ولا بس بنطلون اسود مع تيشرت اسود فيه كتابه حمرا ومصفط البنطلون صاير كنه برموده وشيهان بعد شي شعره ملفف كنه مفيره ولابس برموده بنيه مع بلوفر برتقالي ولابس كاب وكان شكله روعه
    :فارس وش تسوي
    فارس بهدوء : نطالع الغروب
    : وش يمثلك الغروب
    فارس : يمثل ا مدري بس احبه
    :ومن الاخ اللي جنبك
    فارس : نادر
    : من نادر
    فارس : صديقي واعز الصدقائي وخوي بعد
    :كيف الحل نادر
    نادر : يسرك الحال
    : وش نفسك فيه في ذا اللحظه
    نادر : نفسي ناس يسبحون وهم خايفين على بشرتهم من الملح
    فارس : من تقصد
    نادر بدون مقدمات شال فارس وقطه في البحر بس فارس تمسك فيه لين طاح معه في البحر وصار التصوير على فوق بعدين رجع لهم وطاح معهم واحد ثاني كان كنه انقلزي شعره مايل للصفر وعيونه كحليه وجسمه حلو لابس شورت اسود مع بلوفر ازرق
    انا : كنه مار علي
    مهوي : صح يشبه احد
    لميوه : انقليزي يتكلم عربي
    انا : ماتكلم
    ريموه : الا هاذا هويتكلم بس الصوت بعيد
    ندوي : يتكلم عادي مثلنا
    رنود : كنه يشبه فرح خالت طلال
    مهوي : ايه صح اكيد اخوها
    وكملنا مشاهده وكان اللي يتكلم وماسك الكميره طلال
    طلال :سوري يالغالي
    فارس وهو يظرب نادر ويغرقه بلماي وكانو يتكلمو بس الصوت موب واضح وكانو يتهاوشون في الماي وكلو واحد يغرق الثاني بعدين طلع الانقليزي وجاء مسرع صوب الكميره وطفت وبعدين اشتغلت وكان واحد يتكلم ويمشي بلكمبره لين دخل كنه شاليه ودخل الغرفه وتوجه لناس كانو رقود وقرب وطلعو تركي راقد وحاضن المخده ورجل مشعل معها وعلى السرير راقد جاسم وكن احد راميه ماد يديه جنبه ورجل طايحه من على السرير والثانه ممدوده ثم اتجهت الكميره الى زاويه الغرفه وكان فارس راقد وشكلهه روعه كل برائه الدنيا فيه وبعدين طفت الكميره واشتغلت وكان يوسف يتكلم وهو يلبس واللي يصور خالد اخوي
    خالد : وش شعورك وانت بعد ايام بتودع العزوبيه
    يوسف بدون نفس: عادي شعور أي واحد بيودع الحياه
    خالد : تبي تفهمني الزواج موت
    يوسف :ايهو بضبط
    خالد : اجل جعلني اموت بكره
    يوسف : والله عندك عبط ياولد عمي عجيب
    خالد : الحب صار عبط اجل انا اكبر عبيط
    يوسف : لا يكون الحب عندكم موضه
    خالد : ليه من اللي يحب غيري
    يوسف : واجد وتخيل من اولهم
    خالد : من
    يوسف :رشود اخوي ذايب الاخ
    واتجهت كل الانظار الى مهوي اللي وجها صار كرتون اللوان ونطت جنب شيخوه ومسكتها من شعرها
    مهوي : اعترفي مطلعه لخوس اشاعه اني احبه
    شيخوه وهي تحاول تخلص شعرها :لا والله ما قلت له شي
    رنود : اسكتو خلونا نطالع
    انا : اكيد بعد ماشاف الشريط
    رنود : اسكتو وسكتتنا رنود وانقذت مهوي من احراجات
    وكملنا
    خالد : ومن بعد
    يوسف : الله يسلمك خالد بن نايف وجسوم وفواز وطلال
    ندوي : ماقال فارس
    كلنا :اسكتي
    خالد : وانت وش دراك
    يوسف :افا ماتدري اني خبره في الحب عرفت الا انت من تحب
    خالد بدا يغني
    حبيبتي ماني معلم بسمها حلفتني ما اعلم بسهما وطفت الكميره واشتغلت وكانت على الارض ومانشوف شي بس اصوات
    :ترووووك والله ان تندم اطلع
    تركي : تراني بعدني ماصورتك خلك مودب
    :ترووووك لا تصور ياويلك
    تركي : قل عمي تركي
    :تروووك موب فاضي لعبطك
    تركي :واحد ثنيين ثلاثه وارتفعت الكميره على الستاره وكان واحد وراها ماطالع الارجله الين الركبه وشكله كان يبدل
    تركي : قل عمي تركي ولا الله لا اسحب الستاره الحين
    :تركي تكفى فارق :: وبدا ينادي :... طلال........... طلال
    تركي : ماحولك احد غيري قل عمي وخلاص وريح نفسك
    :طلال جاسم خالد نواف وينكم
    فوازوه وش بتخسر
    وبعدين طلع صوت نواف
    نواف : من اللي يناديني
    تركي : نواف علق شف فوازه امانه شكله موب يضحك
    نواف : انت صور وانا بسحب الستاره
    فواز بصوت معصب وعالي وهو مطلع راسه من الستاره :ياويلك نوافوه والله لا افضحك خلك مكانك لا تجي
    نواف :ليه ماعليك شي كلش
    تركي : الا عليه شورت بس اخوك يستحي
    نواف : يا عليك شرت اجل اطلع
    تركي : ولا قل عمي تركي
    نواف : وعمي نواف
    فواز : هاذاو انت اخوي مالت عليك
    نواف راح ووقف جنب الستاره وكنه بيسحبها
    نواف : فوازوه قل عمي نواف
    فواز : عمي نواف
    تركي : وعمي الشيخ تركي
    فواز : وعمي الشيخ تركي بس فكوني والله يرحم والديكم
    وتغير المقطع وطلع على فارس منسدح على الكنب ومعه جريده الشرق ومشعل و رايد يلعبون بليستيشن وخالد ن راقد
    : فارس وش اخبار اليوم
    فارس : ابد مافيه جديد
    بوصوت واطي : فارس جب موبايل خالد عنه وراك خلى امسك عليه شي
    وجاب فارس الموبايل وطلع على الاسماء وكانت القطه , الخبله , العله , الناعمه , شقى روحي , تروووك ,طلول, الحب الجديد, الاسعاف , المباحث,المغاولجي,ريانوووووه,فلها وربك يحلها , واحد من التوم, وشذا .ريما ,رشا, البطيخه ,
    وصارت الكميره على فارس وقال :خلا اعطيكم نبذه عن ها الاسماء اللقطه والعله والخبله هذاولا صديقتها اللي قاطات وجيهم اما الحب الجديد وشقى روحي فاذولا بنات توه يبي يصيدهم اما الناعمه وشذا وريما توه بمبعد اعترف وجاري التحقيق والبطيخه هاذي مبعد تحدد جنسها هل هي ذكر او انثى مع اني اعتقد انها انثى وشكرا مراسلكم فارس احلام البنات من شهاليهات السيلين
    : والله ماخذ في نفسك مقلب
    فارس : ليه
    :على اللقب اللي مايناسبك ابد
    فارس بغرور : اذا ماناسبني ما اعتقد انه يناسب احد غيري
    ندوي بتنهيد : حتى الغرور معه شي ثاني أأأأأأأأأأه ياقلبي
    انا : مالت وبس
    وخلص الشريط وحطينا شريطنا وكانت بدايته مشاري يسولف مع البزران ثم جدي ثم مع ريموه وهي جالسه في المطبخ على الطاوله
    مشاري : ريم ووش شعروج في هاذي اللحظه
    ريموه : شعوري حلو
    مشاري : وش تتمنين في المستقبل
    ريموه : اتمنى اني احضر مصارعه حقيقيه
    مشاري وهو يلف بكميره على لميوه :شكرا
    مشاري :: لمياء بنت فيصل وش اخبارج
    لميوه بميوعه : بخير وسعيد موووووت اقول لدلوعه عقبال ميه شمعه يارب وبس
    وبعدين حط على نوير وهنوده وندوي
    مشاري : قيرلس وش شعوركم
    ندوي : وناسه
    مشاري : وش تقولين لفارس احلامج اللي مبعد لقيتيه
    ندوي ببتسامه : اقوله متى تحس فيني
    كلنا طالعنلا ندوي بنظرات
    مشاري : وانتي هنوده
    هنود : انا اتمنى تنعاد ها المناسبات دايم وبس
    مشاري : وانتي النوري
    نوير : بسراحه تمنيت نجتمع في شي ثاني غير عيد الميلاد لأنه حرام بس هاذا مايمنع اني مستانسه
    مشاري راح لمهوي وانا وشيخوه جالسين
    مشاري: هاي بنات
    كلنا : هايات
    مشاري : وش امنيتكم
    انا : المفروض تقول وش تمنياتكم لدلوعه موب امنياتكم
    مشاري : وش امنيتج ليلى وتنط قدامي شيخوه :انا امنيتي اشوف جون براهيم واصور معه وابي اشوف شاروخان وابي الزور الهند
    مشاري : وانتي مهى
    مهوي : ابي سياره انفنتي 360 سبور وبي افحط وسوي استفهام وعكسيه وكل الحركات اللي اسويها في البليستيشن
    مشاري : وانتي ليلى
    انا : نفسي او امنيتي تصدق ماعندي امنيه بفكر وباقولك بعدين
    مشاري راح لرنود : عمتي وش انمنيتج
    رنود بتنهيده : يتحقق الي في بالي
    مشاري : وشو اللي في بالج
    رنود : سر اذا تحقق قلت لك ياه
    ووراح مشاري لم طلال ولولوه ومر على الباقين وطفينا الكميره
    انا : الله شكلي روعه شكل راشد بيبطل يحب مهوي وبيحبني على ذا الجمال
    مهوي : تكفين يا الحلوه
    ندوي :انا كان شكلي عذاب ليته فارس اللي شايفه كان
    انا : مالت عليس انتي مافيه امل تستحين
    ندوي : ماقلت لكم
    هنود : ويش
    ندوي : قبل امس جات ام ناصر واعتقد انها تبي تخطبني بعد مامدحتني جدتي
    رنود : وش دراس انها بتخطبس
    ندوي :كذا شاكه
    المهم جلسنا نقاشات وسوالف ونحاتي الشريط وتعليقات وتخطيطات للعرس و على الساعه الربع رقدنى وقعدت الساعه 3 ولبست وصليت وسبحت ونزلت لصاله وماحصلت احد وعلى طول رحت لخوالي وكانت اخر زحمه الكوافيرات تارسين البيت وعلى الساعه 6ونص صرت كاشخه كنت لابسه فستان وردي زيتي وكان روعه فيه فتحتين الى فوق الركبه وكان سير واحد وواسع من تحت كثير ولابسه معه صندل زيتي لف ورافعه شعري كله مع خصل نازله وحاطه ربطه ورديه مع مكياج ناعم وردي واكسسورارت ورحت للفندق وحصلت البنات كلهم موجدين مهوي كانت لابسه فستان سماوي له فتحه من وراء كبيره وهاي نك وقصير من قدام الى الركبه مع بوت السود واكسسوراروت سود وشعرها مسويته كيرلي ولميوه كا العاده فستان اصفر مع بني فاتح قصير الى ركبتها مع صندل ومسويه تسريحه وصايره حلوه وريموه لابسه فستان اورنج بكل طبقاته وشيخوه فسفوري وهنوده احمر ورنود اسود وندوي بيج ونوير ابيض مع وردي اما القاعه كانت من تنسيقنا يا البنات كانت الوانها زيتي مع برتقالي وبيج والكوشه كانت شي مسوينها على شكل غابه الكرسي حق الكوشه على شكل شجره طايحه ثم وراها شلال ماي ومن حوله كل انواع الورد والارضيه كنها عشب والدرج حق الستيج كنه مسوى بيد طبعا اخترنا شكل غابه على شان تناسب مع الوان القاعه وكانت فرشات الطاولات زيتيه ومحدده ببرتقالي وبيج وعليها سله ورود طبيعيه والكراسي نفس الشي وبدت القاعه تمتلي ناس والاغاني والبنات الصغار يرقصون بعدين جينا كلنا عادا رنود ورقصنا رقصه وحده وهاذي كانت الافتتاحيه بعدين تعبنى من الرقص وجلسنى على اقرب طاوله
    انا : من ذيك اللي كنها موزه
    ريموه : اكيد لميوه فستانها اصفر
    لميوه : تنكتين مع الوجه
    انا بضحك : شكلها غلط استغفر الله
    مهوي : ولا العجوز اللي مسويه زحمه شوفي
    شيخوه بصدمه : بنات
    كلنا :هاه
    شيخوه :شوفو
    كلنا اتجهنا الى اللي اشرت له شيخوه ولا شفنا شي
    ندوي : ويش
    شيخوه : الشينه
    مهوي :من ندوي......... هاذي هي جنبس
    ندوي : اكلي تبن زين
    شخوه : لا الالشيييييييييييييييييييينه الثانيه
    انا :من
    شيخوه : نوف
    كلنا : وينهي
    شيخوه : اللي لابسه موف شوفو كيف تحولت ولا شعرها حرير ولا خشمه اللي منعفط كيف تعدل
    كلنا استغربنا كيف زانت البنت
    لميوه : لازم اعرف عند أي صالون تعدلت
    هنوده : سبحان الله
    نوير : بنات اتقو الله
    ندوي :شفو جات
    هنود:منهي
    ندوي :احلام من الي عازمها جعله المرض
    هنود وهي متورطه :مدري بس اكيد عازمين اهلها
    ندوي :من قال ان اهلي يعرفون اهلها
    هنود:يمكن تعرفو على بعض
    ندوي :تنكتين هاذي لو يدرون اهلي انها حاضره العرس اذبحونا
    لميوه :ليه ارهابيه
    نوير :لا صايعه وراعيت شباب الله يستر عليها
    ندوي :اما نها قطه انا متهاوشه معها ليش قاطه وجهها
    هنود متورطه :مدري
    شيخوه منفجره ضحك وتشر بيدها على وحده :شوفو كيف تمشي هاهاهاهاهها...
    اناوانا اسد ثمها :اسكتي فضحتينا لاحد يشوفس
    نوير:اتقي الله ياشيخوه ترا ربي بيعاقبس يمكن تكون معاقه
    شيخوه وهي ماوقفت ضحك :ادري انها معاقه يعني وحده تستعبط ولا فيه احد يمشي ذا المشيه هههههههيييييييهه
    نوير :اعوذ بالله انا بقوم لا تخفس فينا الارض حش وضحك على خلق ربي ....وقامت وراحت
    هنود:خذيني معس
    ندوي :وانا بعد بروح اضبط باي وراحو
    مهوي عطت شيخوه بقس هرا جنبها :اسكتي يمال المرض قامت تطالعس
    شيخوه :وهي تحاول تمسك نفسها :مشيتها تشبه مشيت رنود ثم انفجرت ضحك كخ كخ كخ
    رنود بقهر وبصوت شوي عالي :جعلس الشلل الرباعي ياربي اصلان انتي السبب مالت عليس
    لميوه بميوعه الدنيا كلها : انا بروح خربتو برستيجي لاتشوفني وحده من صديقاتي فشله وانتو تتباقسون وتضحكون بذي الطريقه البايخه وتتهاوشون والله فشله باي ياجنقل
    انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
    وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها

    تعليق

    • ريماسة 14
      عـضـو فعال
      • Sep 2008
      • 169

      #82
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الجزء الثالث والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
      الفصل الثاني من ....((مشاكل الشباب ))



      انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
      وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها

      انا ومنى وهيلا صديقاتي على طاوله وحده
      منى : ياي ترتيبكم روعه
      انا : اكيد لازم يكون روعه هاذا عرس جاسم النايف موب أي احد "احسن خلا اقهرها ليه ترفض جسوم "
      منى : اكيد لازم يصير كذا
      هيلا : ليلى من اللي لابسه فستان اسود
      انا : عمتي
      هيلا : متزوجه
      انا : لا
      منى : ليلوه بما نا في عرس ترا اهلي مقررين يخطبونس
      انا بكبر : لا انا باخذ من عيال عمي
      منى : لا تكونين تحبين وانا مدري
      انابكبر : لا بس مستحيل اخذ من غير العايله لأن محد يملا عيني غير عيال عمي
      شوي ويجي عبود
      انا بقرف: انت ماتستحي ليه مارحت لرجاجيل
      عبود ببرائه: ما احب الغجاجيل
      انا بدون نفس: هاذلف لاشوف وجهك ذبحتك
      عبود بلعانه: ليه ان شاءلله عغس خالتي وكيفي
      انا : اقول انقلع فارق مالت عليك
      عبود : انزين شفتي ندى
      انا : ليه
      عبود : عشانها تقولي دور المره اللي مسويه نفسها صغيغيه
      انا بستخفاف: ليه
      عبود : عشان تضبطها
      وادزه :فارق الله ياخذك انت وندوي
      وتمر لميوه : ليلوه شكلي حلو
      انا : شايفتني مرايه
      لميوه : امانه عاد شكلي حلو
      انا : لا ضفي
      لميوه بصدمه : صدق
      هيلا : لا تجنينين
      لميوه : شكرا وراحت
      منى : كيف يعني تضبطها
      انا وتوهقت : يعني ايه قصدها يعني تسلم عليها
      هيلا بشك : ايه صدقتج
      انا : هيلوه يعني اكذب
      هيلا : كلنا نسوي ذا الحركات
      انا : لا تسمعس ندوي صادقتس
      وتمر علينا شهد وريموه والمصيبه لابسين نفس الفستان
      انا بستغراب: أي انتو
      شهد : هلا
      انا : صدفه الفساتين سوا
      ريموه :لا متعمدين
      شهد : شرايج موب حلوه
      انا : الا حلوه وراحو
      انا : عن اذانكم بنات ورحت
      منى : كنها تقط نغزات
      هيلا : لا متقصد
      منى : الا حتى يوم قلت الخطبه كنها تبي تقول ليش تردين عمي
      هيلا :لا تصير افكارج سودا ماتقصد
      منى : والله محد يعرف ليلوه غيري قال ماتقصد قال
      وفي احدا الغرف في الفند شيخوه تكلم المصوره اللي صورت جاسم يوم الملكه
      شيخوه وهي تهاوش: وجه انتا سيم سيم صحن مافي خشم عيون يروح ورا <<<<<<< يقالها تهاوشها
      وهي مافهمت
      شيخوه :انتا عيون فيه خراب مايشوف انا جنب الدرج
      بدت تتكلم فلبيني
      شيخوه بعصبيه : ايوه اشتميني وانا مدري وش تقولين ترا بادوس في بطنس الحين مالت على الخشم المنفرش الحمد الله موب خليجيه كان كيف تلبسين نقاب وانتي مافيس خشم
      وترحركت الفلبينيه تبي تروح وردتها شيخوه بقوه
      شيخوه بعصبيه: وين مبعد خلصت كلامي شوفي صوري انا ولا والله لا العن خيرس فاهمه يعني انا بكتشر صوره صوره جعلس المرض وطلعت وخلتها وراحت لصاله واجلست على اول طاوله وكان عليها حريم وامانتبهولها لنهم لافين الكراسي لقدام
      الاولى : من ذيك اللي لابسه فستان اصفر
      الثانيه : مدري بس الظاهر لمياء بنت فيصل
      الاولى : اعنبو دارها ماتستحي كان مالبست فستان احسن
      الثانيه : هاذي هي في كل المناسبابت متفصخه
      شيخوه : هي انتي وهي ماتستحون
      الاولى منحرجه :"ياربها ماعرفتنا " ههههههههههههه اقصد
      شيخوه : من انتو
      الثانيه : "خبلان نعلمج عشان تفضحينا "ههه الا متى بيجي المعرس
      شيخوه : ايه صرفي صرفي مالت على نقابس اللي كنه نسافه
      الاولى : ههه مانقصد
      شيخوه : انتي تحطين على على النقاب نشاء
      الثانيه منحرجه : هه
      شيخوه : انتو من اللي عازمكم
      الثنتين :
      شيخوه : يعني اهلي اللي عازمينكم ولا خوال مهوي اكيد خوال مهوي ولا اهلي ما يعرفون ذا الاشكل مالت وقامت من الطاوله
      الاولى : من ذي الخبله كلتنا
      الثانيه : مدري بنت حصه بس مدري أي وحده يمكن نوره
      الاولى : ماذكر نوره لسانها طويل
      الثانيه :اكيد على خالتها شريفه لسانها يوصل الشمال
      ونجي عند الفايف ستار وعلى الطاوله ومعهم صديقاتهم تغريد نوف وصايف
      عهود : وصايف شفتي عمتي رنود
      وصايف : قمر تجنن هي مخطوبه
      عهود : لا بس ماتبي تتزوج الحين
      تغريد : الله تاخذ العقل ياحضكم لوني مكانج كان اخذها معي المدرسه
      عهود :ايه ذا بطلت المدرسه وجاء مجلس امهات اكيد باخذها
      نوف : وامج
      عهود : اثنتين
      نوف : خوانج بيدخلون مع المعرس
      نجود : ايه
      امجاد : ليه
      نوف : ابي اشوفهم ابي اشوف ذاك اللي ذيك المره خذاكم من المدرسه
      عهود: من نسيت ولا متى
      نوف : يوم تعطل الباص
      عهود : ايه تركي
      تغريد بتنهيده : يجنن
      نوف : عسى بس موب خاطب
      عبير : والله لا تسمعكم امي ان تحلف معاد نجلس معكم
      وصايف : ليه وش سوينا
      عبير: تتكلمون عن الزواج والحب وكذا
      وصايف : عادي كل البنات يتكلمون عن كذا
      عهود : خليس منها بس وين البارح ماحصلتس على الشات
      وصايف : ايه اخوي طلال توه راجع من السفر وسهرانين معه
      نوف : متى عرس اخوس
      عهود: بعد بكره بتصير عندنا بنت جديده وناسه
      نوف : وناسه وانا اتمنى ماعند اهلي غيري وانت تستانسين بزياده
      عهود :ايه بلعكس احلى
      وصايف : اللي بيتزوج حلو ولا ليه تزوج موب تقولين عنده قصه حب فاشله
      عهود : يوووه فاضيه بقولس التفاصيل بكره على الشات
      تغريد : اشوفس كاثره قعداتج على الشات كيف رضى ابوج
      عهود : ومن قال انه رضى اصلان اهلي كل يوم يحسبونا نرقد بدري واحنى لين الساعه 2 على الشات ولا من شاف ولا من درا
      وصايف : محد يدخل غرفتكم
      نجود : لا يعرفونا مودبين
      نوف : ياحظكم
      واخيرا بتدخل العروس وانا ومهوي هنود والنوري ونوره وتهاني بنات خالي سلمان ولطيفه بنت خالي خالد عندها في الغرفه ومشاعل ومعهم ديما بنت خالي محمد وعبود وعبادي ولد خالي محمدومجود ولد خالي سلمان وعلي ولد خالي محمد ونصور اخوي وريان مرام اخوان مهوي وغدير ومنال بنات عمتي ساره ودلوعه ومي البنات لبستهم فساتين حمرا والعيال اخر كشخه ثياب مع دقلات سودا
      انا : عبود ومرض ليش ماتسكر زراراتك
      عبود : سكغيها انتي
      انا وانا رافعه حاجب :ليه ان شاءلله
      عبود : انتي اللي مناديتني يعني انتي اللي تسوين كل شي
      انا : مشاعل شوفي العله خليه يخلص علي ماباقي على الزفه شي
      مشاعل : عبود خلص
      لطيفه : تعالو انتو يا البنات خلني الضبطكم
      دلوعه بكبر : انا اول وحده بتدخل
      لطيفه : لا كلكم مع بعض
      دلوعه : لا اجل موب داخله معهم
      لطيفه :ليه حبيبتي
      دلوعه :كيفي يا انا بروحي بعدين هم ولا موب داخله
      هنوده : وهي في الزاويه تضبط المسكه : دليع اخلصي ترا موب فاضيين لس
      دلع :لا موب خالصه
      نوير : خلصت روحس اذلفي مالت عليس موب ضروري
      انا : من زينس مع هالسنان المتكسره
      مهوي : ايه فضيحه كيف تروحين اولهم وانتي اسنانس متكرسه
      دلوعه وهي شوي وتبكي وبصوت واطي : عادي
      انا : لا يوه واذا احد شافس يقول هاذي بنت ناصر اسنانها متكسره
      دلوعه :اجل وش اسوي
      انا : خليس وراهم كلهم ولا تضحكين ولا تتكلمين
      دلوعه : زين >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الناس ماتجي الابلعين الحمرا
      منار : وجع وترتوني اكثر من توتري
      مشاعل :عادي بلا عرس
      منار : أي عادي انا خايفه موووووت
      انا : الحمد الله ترا جسوم حبوب وماياكل
      مهوي : مناروه تدرين وين بتروحين شهر العسل
      منار : لا مدري وين
      مهو ي: سبرايز
      انا : يعني جسوم موب حاضر عرس يوسف
      مشاعل :هي انتي لا عاد تقولين جسوم ترا بتزعل منور
      منار كرتون اللوان : والله انكم فاضين
      مهوي : يالله عاد خلاص
      لطيفه تغني : يلله واتمخطري يالحوه يازينه
      منار :لطووووف تكفين خلاص حرام عليكم وين امي ابي امي
      نوره : جدتي بتجي الحين
      منار بخوف وتوتر : تكفون وش اسوي
      مشاعل : عادي وش تسوين ووزعي ابتسامات وبس
      مهوي : احراج لا جيتو تصورون انا موصيه المصوره تصوركم صور صح
      منار بخوف : تنكتين ذا وقتس اشوف فيس يوم يارب
      انا : أأأأأأأمين ايه على طاري اشوف فيس يوم مادرتو عن قصه الحب الجديده
      منار بتوتر : من
      انا ببتسامه: خليس في نفسس
      لطيفه : من الي يحب
      وبدت مهوي تطالعني بنظرات ناريه تقول اسكتي
      انا : خلاص بعدين بعدين لين اتاكد
      تهاني : لولوي حبيتي تكفين علمي اول حرف من اسمها
      انا : خلاص ميم
      البنات حتى هنوده ونوير داخلين عرض وبصوت واحد : مهوي تحب
      مهوي بدون نفس: هاهاهاها بايخه
      انا : قصدي ر
      تهاني : ر ماعندكم بنت يبدا اسمها بحرف را
      مشاعل : يالله اخلص اول ماتسمعون الموسيقى
      وبعدين بدت الزفه وانطفت الانوار ونور واحد على البوابه اللي بتدخل معها منور ثم دخلو عبود وعبادي وهم شالين معهم ورد احمر ثم دخلت منار وكانت روعه فستانها الهاي نك وظهرها كله عاري وكان له ذيل طويل وطرحته كانت مسويه على شكل فوضوي يناسب شكل الكوشه وفستانها مدخلين معه لون الزيتي والمسكه كان اغلبها ورق مشكل مع ورد ابيض واحمر ومكاياجها كان صارخ مائي وبعدن دلخو وراها باقي العيال وهم يضبطون اطراف الفستان وكانت اغنيه الزفه روعه وكلماتها اهداء من خالي محمد وبعدين جلست وتجمعنى عليها و صورنا معها والعيال جلسو جنبها مخصصين لهم مكان يجلسون فيه وبعد شوي بدت مناحه عند جدتي وعند منار وبعد ايش سكتناهم ثم ضبطنا المكياج وثم قالو تغطو ياحريم وتغطينى كلنا حتى العروس ودخل جاسم وجدي خوالي كلهم ونص الشباب اهل وخوالي البنات الصغار اللي انا قايله لهم يدخلون مع جسوم المهم جسوم جاء وجلس وبدا الرقص وعلى كيفكم وصورو مع جسوم
      وعلى طاولتي انا ولطوف وهيلا ومهوي ورنود ومنى وشيخوه و تهاني
      لطوف :بنات منذاك اللي لابس دقله سودا
      انا : فارس ولد عمي ناصر
      هيلا : اه يقطع القلب متزوج خاطب ولا يحب
      انا : لا توه بس اظاهر يحب
      هيلا : ما اذكر عندكم وحده تناسب جماله
      انا بضحكه: والله لا تسمعس اللي تحبه انت ذبحس
      لطيفه : اه محلاه ياناس
      تهاني : يهبل ياحظكم كل يوم تشوفونه
      انا : هي انتي تراس متزوجه يامال العمى كليتي الولد
      لطيفه : عندكم غيره
      انا : طلال ونواف احلا شباب العايله
      لطيفه : بس ذا الولد فتنه
      هيلا : من ذاك اللي لابس شماغ احمر
      لطيفه : بندر اخوي
      هيلا : وينهم طلال ونواف
      مهوي: اكيد مايبون يدخلون
      وبعدين طلعو عماني وعيالهم مع جدي ومابقى الاخوالي وعيالهم وشلو الغطى من على منور وبدو يباركون لها ويصورون معها وبعدين غنت الطقاقه اغنيه اهداء مني ورقصو عليها كل خوالي ومعهم جدتي وبعدين طلعو الرجاجيل وانتشرنا ونسلم ونبارك ونصور مع المعاريس وشيخوه صورت اكثر من العروس مدري احس المصوره خايفه منها والله مدري وش مسويه هالمجرمه وبعدين بدينا نرقص ثم طلعو المعاريس والبزران كلهم عيال وبنات حلوهم واستمر العرس وبعدين بدا العشى وكلان تعشى وبعد العشى بد الرقص ورقصنا رقصنا كلنا مع بعض على اغنيه وش اسويبه وبعدين جات وجدان وحطت اهداء لهنوده مدري وشدخل بس لأن وجدان معجبه فيها وكانت الاغنيه احبك واسهر ايام وليالي >>>>>>>>>>>>> من الحب ماقتل
      عند الرجال
      خالد ف : ياحظك ياجسوم ليتني معه
      تركي :والله حالتك صعبه
      خالدف : بموووت ياخي ابي اتزوج
      مشعل عبد الله خال خالد بن فهد: اما انك غريب خلاص تزوج من اللي ماسكك
      تركي :لا مايصير يتزوج بعده قاصر
      عادل : والله حتى انا خاطري استقر شكلي بتزوج
      مشعل : ايه تكفى تزوج وسكن بروحك وريحني شوي
      عادل :اذا تزوجتنا باخذ غرفتك مع الغرفه اللي قدامها واسويها لي قسم
      مشعل :ليه ناوي تلزق حتى بعد الزواج
      عادل : اكيد وانا اقدر يمر يوم بدون ماشوفك
      خالد : تكفون اقنعو ابوي يزوجني
      مشعل :انت من اللي لاعب عليك وقالك تزوج
      خالد بتنهيده: الحب
      عادل : وناوي تاخذ من الفريق اللي انت تكلم
      خالد : يخسووون انا احب وحده
      تركي : يابيخك خلووود علمني من تحب
      خالد وهو يغني : حبيبتي ماني معلم بسمها
      يوسف وهوي جاي : انت فضحتنى ترانا في عرس
      خالد : وش اسوي الحب ومايسوي
      يوسف ببتسامه: والله حالتك صعبه
      خالد : ياحضك يالي بتعرس
      يوسف :ايه تكفى اظربني عين لين تتفركش الزواجه
      وفي الجهه الثانيه
      راشد واقف ويا عبد الهادي صديقه
      عبد الهادي : ولد عمك شفيه محزن
      راشد : من
      عبد الهادي : فارس
      راشد : عادي هاذي خلقته
      عبد الهادي : طيب جبه معك بكره خله يستانس
      راشد : وين اجيبه
      عبد الهادي : لشاليه
      راشد : لا وين بكره بنسافر في الليل
      عبد الهادي : وين
      راشد : بنروح السعوديه نسيت عرس اخوي
      عبد الهادي : خلاص بأنجل الطلعه
      راشد : لا عادي الا تعرف ذاك اللي مع فارس كنه مار علي
      عبد الهادي :لا والله اول مره اشوفه
      وعلى الساعه 3 كانت الصاله فاضيه مافيها الا احنى وبدت جلست حش لين الساعه 4 وبعدين رحنى للبيت وجاسم جلس في الفندق واما احنى على طول لغرفنا عشانا تعبانين من قلب وثاني الساعه 12 قعدت من النوم ولبست وكشت ورحت لبيت جدي عشان عندهم غداء على شرف جسوم وحرمه وعلى طول رحت فوق لقسم جسوم الي ماخلا احد يدخل ويشوفه يقول لين تشوفه العروس وكان رووووووعه شي عجيب كان مصبوغ ببيج ومعتق بحمر وكان ستايله امريكي رووووعه وكان غرفتين وصاله الصاله كان فيها تي في مسرح وكنبها كان احمر والارضيه بيج وكانت الاضاءه خافته والقسم هادي وغرفت النوم تجننن شي المهم كنا كلنا يالبنات محضرين عندهم في القسم بس مالقينا جسوم بس منور ورنود ولميوه اللي محضرين قبلنا ومعهم دلال
      انا ببتسامه: صباحيه مباركه ياعروسه
      دلال : قولي ظهريه
      شيخوه : اخيرا صرتي عندنا
      منار ابتسمت وكانت مستحيه من جد اول مره ادري ان مناروه وفي وجها حيا
      انا : مناروه ترا جاسم طلع يعني عادي لا تستحين
      مهوي : ندوي تعلمي من خالتس شوي
      ندوي : خير وشني مسويه بعد
      انا : صدق تذكرت جعلس المرض البارح مروحه عبود وعبادي يدورون الحريم لس
      ندوي : وش اسوي في ذا الحريم ما يقرون في مكان واحد
      هنود : رنود اما امس مليون وحده سألت عنس
      رنود : ياربكم قلتو متزوجه
      دلال : ليه
      رنود : بس عشاني مابي التزوج الحين
      لميوه بميوعه : منور وش رايس في عمي موب فله
      منور بخجل : الا
      شيخوه : مابغيتي تحكين
      انا : شيخوه شفيها المصوره كنها خايفه منس
      شيخوه : ليه ماعرفتوها
      ريموه : لا منهي
      شيخوه : اللي صورت في ملكه جاسم صتها ولعنت خيرها
      مهوي : اقول ليه ذبحتس بتصوير
      رنود : منور موب رايحين شهر عسل
      منور : الا بس بعد مانحظر عرس يوسف
      شيخوه : دلول خلصت الفساتين
      دلال : ايه بعد العصر بتجي
      انا : يوه بنطول في الرياض
      ندوي : وناسه من زمان ماسافرنا مع بعض
      رنود : ابوي يقول بنجلس يومين
      مهوي : حلو يعني بنروح للملاهي اللي هناك
      انا : بنزور كل معالم الرياض
      نوير : ايه ابي الروح ستار بوكس وابي الروح شارع التحليه والمركزي
      انا : من وين جايبه هالسماء
      نوير: من القصص السعوديه شي
      لميوه : انا ابي الروح للأبراج اللي هناك
      شيخوه :اسمها المملكه والفيصليه
      لميوه : ايوه ابي الروح لها
      وبعدين نزلنا وتغدينا وجاسم راح هو ومنار واحنى انتشرنا نجهز اغراضنا لأنا بعد العشا بنمشي وفي غرفتي
      انا وندوي
      ندوي وهي ترتب ملابسها : ضنس فارس بيروح
      انا وانا اجمع الميكب حقي عند التسريحه: يمكن
      ندوي : ياربه يروح
      انا : ندوي انتي مافي امل تستحين على وجهس
      ندوي :ترا فارس يجبني
      انا : كيف عرفتي ياجولييت
      ندوي : البارح يوم طلع من القاعه عطى نصور ورده حمرا وقاله عطها نداوي
      انا بستغراب : كذابه
      ندوي : اقسم بالله اني صادقه وتقوم وتطلع الورده من كاس الماي وتدور فيه وهي تكلمني بشاعريه : يابعد عمري يافارس احلامي رومنسي ويهبل البارح البنات ماتو عليه وماتو اكثر يوم جاني نصور بلورده
      انا قطيت عليها الروج : مالت عليس وبس
      شوي تجي ريموه :بنات اخذ عبايتي اللي فيها وردي ولا اللي فيها برتقالي
      انا : ياغبيه اخذي ساده
      ريموه :ليه
      انا : لن عندهم هيئه والله لا تشوفس بذا العبايه ان يفضحونس
      ريموه : اخذ الساده يعني
      انا : ايه
      وراحت وجاء نصور بعدها على طول
      نصور : بنات اخذ البليثتيشن معي
      انا : لا موب مطولين
      نصور : دلوعه تقول اخذه عشان ماله مكان في شنطتها
      ندوي : ليه من حقه البيستيشن
      نصور : حق دلوعه
      انا : وانت دلخ لا لاتاخذه خلها هي تاخذه
      نصور : زين
      انا : نصور فارس عطاك ورده البارح
      نصور : ايه ويقول عطها ندواوي يعني ندوي
      انا : وانت دلخ ليه ماقلت استح على وجهك
      ندوي : كان دفنته
      نصور : عادي بلا ورده موب مخدرات
      انا بستغراب : وش تفضلت
      نصور : اقول موب مخدرات
      انا : مشاء الله من وين هالكلام
      نصور : دلوعه وريان يقولون المخدرات حرام وممنوعه والورد موب مخدرات
      انا : ضف مالت عليك انت وريا ن ودلوعه هالشريره وراح نصور
      وفي بيت سلطان في المجلس يوسف وراشد وتركي وفواز وطلال ووليد ومشعل
      يوسف جالس في صمت ومسكر عيونه ومرجع راسه على الكنب والباقين من دمجين في السوالف والتخطيط لسفره
      راشد : شباب وش رايكم اذا رجعو اهلي نروح للبحرين
      تركي : حلوه بس موب كن البحرين بعيد
      طلال : نصف ساعه من الشرقيه
      فواز : اف مدري متى بينبني الجسر عشان كل يوم في البحرين
      مشعل : بنطول هناك
      طلال : ابوي يقول اذا استانسو هناك بنطول
      راشد : وش رايكم نرجع ونخليهم ماحب العايلات
      طلال يطالع راشد بنظرات خبيثه : بلعكس الطلعات العائيليه حلو تعطي الواحد فرصه يكون قريب من الجو العائلي
      تركي : تكفى يالجو العائلي مافيه احلا من طلعات الشباب
      راشد : لالا انا مع طلال
      طلال وهو يلتفت على يوسف : يوسف يوسف
      يوسف وهو تو ينتبه : هلا
      طلال : رقدت يالمعرس
      يوسف بتنهيده : لا مارقدت
      مشعل :من قدك بكره عرسك
      يوسف : تصدقون وشباب ودي انحاش
      الكل بستغراب : تنحاش
      راشد : يوسف لا تصير مجنون وبعدين انت اللي موافق
      يوسف : موافق غصب والله مابي اتزوج
      طلال : سبحان الله انا وخويلد اللي نبي نتزوج ماحصل وانت اللي ماتبي بتتزوج دنيا
      مشعل : والشيخ طلال وش اللي مانعه
      طلال برتباك :هاه مالقيت فتاه احلامي
      مشعل : البنات مابه اكثر منهم
      طلال : لا انا شكلي بجلس لين اتزوج انا وخويلد
      يوسف بحزن: شباب من جدي ودي انحاش
      راشد : مبعد سمحنا من ابوي عشان تنحاش
      يوسف : وخير وش بيصير لبوي
      تركي : بلا بتجيه جلطه بس
      يوسف : موب كن العروس صغيره
      طلال :ليه كم عمرها
      يوسف : 20 سنه
      طلال : يعني بينكم 7سنين
      يوسف بتنهيده: صغيره صح
      طلال : لا عادي موب واجد
      راشد : وبعدين الصغيره احسن
      يوسف : لا موب احسن ابي وحده كبيره موب بزر
      تركي : الحين ام 14 تعرف في امور الزواج
      مشعل : وهاذي يقولون ان عقلها سابق سنها
      يوسف : مدري والله ليتني انحاش
      في غرفه رنود رنود ولميوه والفايف ستار
      لميوه : ياربي وش اخذ معي
      رنود : بنطول واحنى ولا لا
      امجاد وهي تقلب في الكومدينه : يمكن ناخذ اسبوع
      لميوه : طيب رنود عندس واقي من الشمس
      رنود : تراس بتروحين لسعوديه موب لبنان
      نجود : واخذي معس مايوه
      لميوه : انزين وين بروح هناك يعني وش الاماكن اللي بروح لها
      عهود : بروح للعرس
      لميوه : جبتي جديد
      للميوه : ياحرام يارنود شكلس في العرس غلط وانتي ماعليس نعال
      عهود : ايه وصرتي قصيره
      رنود بقهر : يالله وبعد في عرس يوسف بمشي حافيه
      لميوه بميوعه: خلاص فكيه وخلاص
      رنود : مايمديني اروح للمستشفى
      عبير: عادي مشعل يوم انكسرت يده هو اللي فاك الجبس
      نجود: وانتي الجبس صغير عادي فكيه
      رنود : خلاص وخاصه انه ما يعورني
      عهود : اجيب سكين
      رنود : ايه
      وراحت تجيب وبعد عشر دقايق جات ومعها سكين عود حق لحم
      رنود مدت رجلها على الطاوله
      عهود :الله بسوي عمليه
      امجاد : خلا نطفي الليت ونولع على رجل رنود بس
      رنود : تنكتين لعبه عندكم انا
      لميوه :انا باروح الرقد شوي قبل نروح
      رنود : روحي ........ وراحت
      عهود يالله استعدي
      وبدا يفكون الجبس وبعد شوي فكوه وعلى الاخر سحبت نجود الجبس وعورت رنود فاتحركت رنود فاشق السكين رجلها وبدت تصيح وتبكي ودم سايل على الطاوله ثم ينقط على الارض وعلى طول عبير راحت تنادي الجد والجده
      عهود حاطه فاين على رجل رنود : رنود تعورس
      رنود تبكي: ايه أأأي
      الجد : يالله نوديها للمستشفى
      رنود : لا مابي الروح
      الجده : ليه
      رنود : كذا بيجصونها من جديد
      الجد : خلي الدلع ويالله
      رنود : لا مابي
      عهود : خلاص انادي فارس
      رنود بخوف :لا
      الجد : روحي ناديه ولا كلميه
      رنود : لا خلاص باروح للمستشفى
      الجد : خلي فارس يوديس
      رنود : تكفى يبه لا
      عهود كلمت عمها ناصر ينادي فارس لأنها ماتعرف رقم فارس وبعد نص ساعه جاء فارس
      فارس : سلامات وش فيج
      الجد : خبله ماتبي الجبس
      فارس وهو رافع حاجب :ليش
      رنود وهي تمسح دموعها: كذا
      فارس جلس على الكنب وحط رجل رنود قدامه على الطاوله وبد يحط لفه
      فارس وهو يشتعل : لازم نروح للمستشفى عشان يحطون الجبس
      رنود : ومن قالك اني ابي جبس
      فارس : عطيني عذر
      رنود : كذا عشان في العرس ابي البس نعال
      فارس وهو يضحك : بس عشان كذا
      رنود بعصبيه : أي وبعدين خير ماتعورني و البارح كان شكلي غلط في العرس
      فارس : يعني تبينا نئجل الجبس لين بعد العرس
      رنود : ايوه كذا
      فارس :ا وكي
      رنود استانست : ايوه هاذ ولد الاخ اللي يسمع الكلام
      وبعد ماخلص فارس ماراح وقال يبي يسولف مع رنود شوي وطلعو الجد والجده اما الفايف ستار موجودين و وكلهم متغشين وجالسين بادب ولا ينسمع لهم حس
      رنود :"خلني اهريه بالأسله عشان يحرم يجلس عندي والله لا احرجه ":فارس ليه يقولون انك من عزل
      فارس ببتسامه : توني ماتعودت على العايله
      رنود :شهرين ولا تعودت كاني شهرين وتعودت عادي
      فارس: يمكن الجو عندج يساعد غير عندي
      رنود : طيب كم عمرك الحين
      فارس : 23

      تعليق

      • ريماسة 14
        عـضـو فعال
        • Sep 2008
        • 169

        #83
        رنود : ليش دايم حزين
        فارس بستغراب: انا حزين عادي..............وبعدين بنات بعد اذنكم شوي ابي رنود
        رنود كانت تأشر للبنات انهم مايطلعون
        عهود : ماينفع واحنى موجدين
        فارس : لا وبعدين كل وحده تعرفني على نفسها
        عهود :عهود وهاذي اختي نجود وهاذي عبير وهاذي امجاد
        فارس: طيب انتي بنت من
        عهود : سلطان وهاذولا بنات نايف
        فارس : لا يكون انتو اللي قايلين لجدي تبون تروحون سكيت
        عهود : ايه كيف عرفت
        فارس : لأن جدي موصيني اوديكم
        عهود : صدق بتودينا
        فارس : ايه
        عبير بفرح : متى
        فارس : اذا طلعتو الحين باوديكم الحين
        نجود : شلون واحنى بنسافر في الليل
        فارس :عادي الستي مبطل الحين يمدينا واحنى موب مسافرين الا بعد العشاء
        عهود :صح يمدي
        فارس :انتو كم اعماركم
        عهود : انا 16 وعبير 14 ونجود15وامجاد 15
        فارس : طيب انتي يالي 14 ليش تغشين
        عبير : نواف يقول تغشي
        فارس : بس صغير ه
        عهود : لا صغيره ولا شي لا تخرب البنت
        عبير : طيب اذا رحنا الستي موب متغشيه بس لا تعلم نواف
        عهود :هاه استانست خربت البنيه
        فارس ببتسامه : توه صغيره وانتو البسو نقابات اريح
        عهود : اكيد يالله بنروح نلبس
        عبير : نعلم اهلنا
        عهود : لا جدي يدري وراحو كلهم ونسوا اشارات رنود انهم مايروحون ولا سكرو الباب بعد هنى رنود وقف قلبها وخافت من فارس
        فارس وهو رافع حاجب: شفيج خايفه
        رنود برتباك : وليش اخاف عادي "جعلهم المرض الخايسات "
        فارس بهدوء : رنود كل انسان يغلط وبعدين يدري انه غلطان رنود قولي اصدق والله محد يدري
        رنود برتباك : أي صدق ولا عن ايش تتكلم
        فارس : انتي كنتي تكلمي واحد صح
        رنود برتباك :ايه
        فارس بعصبيه : من
        رنود:اخوي علي
        فارس برتياح : لا غير علي
        رنود بعصبيه : انت غصب تورطني فارس اخر مره تكلمني عن ذا الموضوع
        فارس: خلاص سوري واسف بعد بس انا الحين تاكدت بس ليش خايفه مني
        رنود : من قال اني خايفه
        فارس: الاشارات اللي تسوينها للبنات عشان مايطلعون
        رنود برتباك : عادي موب قصدي انت قصدي شي ثاني
        ويجون البنات قام فارس : اوكي يالله
        عهود : تعرف شسمنا
        فارس :شلون يعني كلكم لكم اسم واحد
        عهود : ايه اسمنا الfaiv stars
        فارس : بس انتو4 مو 5
        عهود : ريموه معنى
        فارس : اوكي يا ال 5stars
        وطلعو من البيت على الساعه 3ونص وفي السياره عهود قدام والباقين ورا
        عهود : ليه ماتغير سيارتك
        فارس : يغيرها بس مبعد قررت وش اشتري
        عهود : الحين انت اذا بغيت تشتري سياره تقول لبوك صح
        فارس : ايه
        عهود : وهو يشتريها لك
        فارس : ايه
        عهود : حتى وهي غاليه
        فارس : ايه
        عهود : طيب انت ماتشتغل
        فارس : لا توني ادرس
        عبير : يعني انت زينا تاخذ المصروف من ابوك
        فارس ببتسامه : ايه
        عبير: صدق
        فارس وهو رافع حاجب :ايه عسا ما طحت من عينج بس
        امجاد : طيب كم مصروفك كل يوم
        فارس : كم تتوقعين
        نجود : كل يوم اذا انا اخذ خمسه ريال يعني انت يمكن لأنك كبير 15
        فارس وهو يضحك : يعني كل يوم امر على بوي اخذ 15
        امجاد : يعني كم تاخذ
        عهود : ياغبيه انتي يعني ياخذ 500 ريال
        فارس : سراحه مدري اللي اعرف ان عندي حساب واذا بغيت شي الروح واسحب
        عبير : يعني مصروفك تجمعه في البنك
        فارس : ايه
        امجاد : والحين كم حسابك ولا من متى مجمعه
        فارس : انا ما اجمع مصروفي وحسابي مدري كم فيه الا اناتو تعرف لسكيتينق
        عهود : افا عليك فنانين انت تعرف
        فارس : ايه
        عهود : بتحداك
        فارس : قدام
        وعلى الساعه 7 الكل مجهز اغراضه وقررو كل عايله يكربون مع بعض عشان الترتيب وعشان ماننسى احد وبعد العشاء مشينا انا وهلي اللي كلهم في سياره ابوي وامي قدام وانا ثم ندوي ثم ريموه ثم ونصور مع الخدامه في الشنطه
        وفي سياره نايف الvxrالاسود مغيم كاتم
        نايف وهيا قدام وورا مهى ثم هنوده ثم امجاد ثم عبير ثم ريان ومرام مع الخدم ورا
        وسياره خالد بن نايف الكادلك الذهبي خالد ونواف قدام وخالد اللي يسوق وورا ومشعل وتركي وخالد ابن فهد
        وسياره سلطان الكسز الاسود سلطان وحصه قدام وشيخوه ونوير خلود وجواهر ورا وفي الشنطه عهود ونجود وبزران جواهر مع نص ومي ورامي
        وسياره يوسف الفتك البيج يوسف قدام ويا فهد اخوه وبقي الطعشات ورا ومعهم محمد ولد العمه ساره
        وفيصل وهله في سيارته البورش الابيض
        وخالد بن سلطان وهله في سيارته الرنج البرتقالي ومعهم العمه ساره وبزرانها
        وفي سياره وليد البي ام دبليو وليد قدام ومعه الجد والجده ورا هي ودلال ورنود
        وناصر في سيارته الجيكس ار وقدام ناصر وفارس وورا لولوه ونوره ودلوعه
        وفي سياره طلال الفراري طلال وراشد قدام وفواز ورامع عزوز وعبود
        وجاسم ويا المدام في سياره الجاقور
        وعلى الساعه 9 كانو في مركز ابو سمره وعند التطبيق الحريم طبعان وهم في السياره والبنت تقول الاسماء ثم هم يكشوف عشان تطبق
        البنت : عهود
        عهود : نعم
        البنت : نوره
        شيخوه : نعم
        البنت :انتي نوره
        شيخوه : ايه شوفي
        البنت : ليش الصوره قديمه
        سلطان وتوه ينتبه شيخوه ووجع
        نوير: نعم انا نوره
        البنت : شيخوه
        شيخوه : كيو >>>> يقالها تتكلم هندي
        وبعدين مشو وفي مركز السعوديه
        البنات في غرفه التطبيق اخر زحمه
        رنود :جعلكم المرض ليه ماجيتوني اليوم
        مهوي :ليه وش صار
        ندوي : كنا نجهز اغراضنا
        رنود : استفرد بي فروووس يحقق معي
        شيخوه : ليه وين الفايف ماوسس
        انا : علمي بهم ستارس
        شيخوه : لا تحولو
        مهوي :وش سوابس
        رنود : بغيت افطس من الخوف احس بيكشفني يمه من نظراته تخوف
        ندوي :موب جايس من فارس احلامي شر
        رنود : مالت عليس انتي وياه
        لميوه : بنات يله اهلي ينتظرووون
        وطلعنى كل وحده على سيارتهم
        وبعد مادخلنى السعوديه في سيارتنا
        انا : يبه كم يوم بنجلس في الرياض
        ابوي : مدري والله عن سلطان
        ندوي :يبه موب رايحيين نتمشى
        ابوي : في صالحكم انا مانروح نتمشى
        ريموه : كيف
        ابوي : لأنكم محرومين من السفر ولا نسيتو الصيف اللي طاف
        انا : ليه انتو مانسيتو
        ابوي : و موب ناسين ابد
        ريموه : يبه متى بنوصل
        ابوي: يمكن على الساعه 2
        ندوي : ياطول الطريق ريموه عطيني بوبي
        ريموه وهي تعطيها الاب توب : وش تبين فيه
        ندوي : بقرا قصه
        ريموه : قدس في أي جزء
        ندوي : في الثامن تجنن اقريها
        انا : يبه ليه اللي كانو بينزلون في الملحق ماجاو
        ابوي : راحو لديرتهم واذا جاو نزلو في الملحق
        انا :متى بيجون
        ابوي : مدري والله اذاجاو شفتيهم
        امي : بنات من اللي لابسه فستان عنابي البارح
        انا : أي وحده
        امي : اللي جالسه عند الكوشه
        انا : ايه غزلان صديقه رنود
        امي : ماشاء الله عليها شكلي بخطبها لمشعل
        ريموه : لا اخطبي له شهد ابيها تصير قريب مني
        امي : لا بنخطب له سحر
        انا بستغراب: سحر
        امي : ايه وش زيناه تهبل ونخطب شهد لعادل
        ريموه : ايه فله
        ندوي : يمه وين ام سامي ماجات
        امي : الا جات عنيها عند الورد
        انا :الا وش رايكم في الورد موب فله
        امي : الورد حلو
        ابوي : حتى الورد اللي برا عند الباب حلو وبذات الاحمر
        نصور : ايه ندوي عندها ورده حمرا
        ندوي انصدمت وانا بعد
        ابو ي :من وين جايبه الورده الحمرا
        نصور ببرائه: فارس البارح اعطاني ايها وقال عطها نداوي
        ابوي بوجه جامد : صدق ندى
        نصور : قثم بالله صح ندوي
        ندوي بخوف : لا يكذب
        ابوي : تكذب نصور
        نصور : لا والله حتى اسال دلوعه هي كانت هناك حتى ريان عطاها ورده حمرا
        ابوي : رياوه ذا خبل عليه طلعات
        امي : الاخربان امه دايم تشتكي منه ومن عمايله
        ناصر :كله من نايف مدلعه زياده
        ندوي :"جعل ذا الاطرم المرض بغى يفضحني شكل ابوي ماصدق ياويلي اكيد بحقق معي على انفراد "
        وفي سياره سلطان
        شيخوه : يبه اول مانوصل دورلنا صالون
        سلطان : في الليل.......... بكره ان شاءلله نشوفلكم وين الصوالين فيه
        عهود : يبه شغل اغاني مصريه ولا لبنانيه
        سلطان : باحط على الراديو اللي يطلع اسمعوه
        شيخوه : لا يبه حط على محطه الهند ولا خلا نروح نتمشى في الهند تراها تهبل
        سلطان : ليتني ادري وش لاقيه في الهند
        شيخوه : لاقيه الجمال يبه يهبلون
        حصه : على كثر ماجبنى شغالات من الهند ماقد شفت وحده حلوه
        خلود : يبه وين القصر فيه
        سلطان : مدري والله هم اللي حاجزين وزين بعد لقو حجز
        جواهر : متى بنوصل تعبانه مارقدت اليوم
        سلطان :على الساعه 1ونص او 2
        دانا : يبه بركب مع ابوي فيصل
        سلطان : اذا وقفنا في محطه اركبي معهم
        نجود : وانا : بركب مع ابوي نايف
        حصه : اذا معهم وساع الركبي معهم
        عهود :طافكم اليوم وناسه في السيتي
        سلطان : وش فيه
        عهود :استانسا وناسه
        حصه : وش وداكم الستي ولا من معلمين
        عهود : معلمين جدي ومودينا فارس
        نوير :من فارس
        عهود :ولد عمي ناصر
        شيخوه : من قل اخواني رايحه مع فارس
        عهود :هو الوحيد اللي وافق يودينا
        سلطان :ووش سويتو في الستي
        عهود : اه يبه قل وش ماسويتو
        حصه : وش
        عهود : اول شي جلسنى سوالف في السياره وكانت وناسه على كيفكم
        سلطان : فارس يسولف اللي اعرفه انه منطوي
        عهود : عندكم موب عندي خليته يسولف ويفلها بعد
        سلطان : وبعدين

        تعليق

        • ريماسة 14
          عـضـو فعال
          • Sep 2008
          • 169

          #84
          عهود: وصلنا الستي ونزلنا وتزلجنى وتزلج معنى وكان فنان صدق يعرف وانا على بالي الحركتين اللي اعرفها فن بس هو شي وبعدين عزمنا على ايس كريم ثم رجعنى وكانت وناسه توه حافض اسمائنا
          سلطان : الحمد الله انه طلعكم وريحني من حنتكم
          نجود : بعد وعدنا يودينا السنما
          حصه :ماقصر بس عسا ما ازعجتوه وهو شكله يحب الهدوء
          عهود : بلعكس يحب المغامرات ويحب يسوي مقالب وهو اصلان فرفوش
          سلطان : وكيف عرفتي
          عهود : هو يقوله وقعد يعلمنا بمغامراته
          نجود : يبه هو كان عايش في فرنسا
          سلطان : ايه
          عهود: كيف هماه كان عايش في الدوحه
          سلطان: لا كان دايم يروحون لفرنساذا كانت ام طلال في قطر وبعد هو دارس ثانوي هناك
          عهود : ايه كان يقولي عن مغامراته في فرنسا وانا احسبه يكذب
          نوير بصوت واطي : لا تدري ندوي انه موديكم انتحرت
          عهود بصوت واطي : عادي بحرها بس خلينا نوصل
          حصه : الله يستر لا ينحاش يوسف
          سلطان : تخيلي
          حصه :اشوفه متكدر مدري متى بينسى
          عهود : كله من الحقيره اللي خذت ولد الفقر وخلت اخوي
          سلطان بصوت حاد : عهود انتهى الموضوع
          عهود : ان شاءلله يبه ليه ماتزوجون رشود قده وش كبره
          سلطان : لا بغى الزواج تكلم
          نجود : يبه تكفى زوجه عشان يصير عندنا عرس ثاني
          جواهر :وهاذ كل اللي هامس
          عهود : ترا رشود بس لا تعلمونه
          خلود : وش فيه رشود
          عهود : لا خاف تعلمونه
          سلطان : تطمني
          عهود : من خلال خبرتي في الحياه اكتشفت انه يحب
          خلود + جواهر : يحب
          سلطان ببتسامه : وكيف عرفتي يا ام الخبره
          عهود: عرفت من نظراته الهيمانه
          جواهر : ومن سعيده الحظ
          عهود : لالالالالالا موب معلمه
          خلود : لا تكون مهوي
          عهود : ايه
          خلود : تنكتين كنا نمزح ولا أي احب بعد
          نجود : على العموم اذا جيتو تخطبون له اخطبوها تراها مناسبه له
          في سياره نايف
          مهوي وهنود ه يلعبون اكس او وعبير وامجاد يتهاوشون كل وحده تبي تجي عند الدريشه
          امجاد وهي تسحب عبيرمن المكان : يبه شف ام كشه وخرتني من مكايني
          عبير وهي تدزها :انتي اللي جايه مكاني
          مهوي : جعلكم المرض اسكتو شوي
          هنود : هيا فزت خمس مرات
          مهوي : بايخه ما فزتي الامرتين وانا 3 مرات
          هنود : تخسين ما فزتي ولا مره
          مهوي : ريانوه من اللي فاز
          ريان : اكيد انتي
          هنود : كذابين وشققت الورقه مالت عليكم و على اللي يلعب معكم
          نايف : انتو وشذا الازعاج
          مهوي : بناتك ذولا خبلان يبه
          نايف : عبير وامجاد وجع
          عبير :يبه مكاني
          نايف : هنوده روحي في المكان وانتي وياها روحو لشنطه
          امجاد : لا خلاص
          نايف بصوت معصب : يله اشنطه وراحو لشنطه وطلع ريان ومرام قدام مكانهم
          عبير : يمه ريحه الخدمه شينه
          هيا : والله انتي اللي اخترتي
          امجاد :يبه تكفى خلاص والله انسكت
          نايف : ولا كلمه مابي اسمع صوتكم
          في سياره ناصر
          دلوعه بدلع :يبه
          ناصر بحنان: حياه ابوس
          دلوعه :ابي اركب مع ابوي نايف
          ناصر : في المحطه بخليس تركبين معهم
          دلوعه : ولا خلاص ابي ريان يركب معي
          ناصر : وليه ريان ليه ماتنادين مرام
          دلوعه :لا انا احب ريان
          نوره ببتسامه: ياسلام على الاعتراف الصريح
          دلوعه ببرائه:والله احبه قولو ليه
          ناصر+نوره +لولوه :ليه
          دلوعه : لأنه يحبني
          ناصر وهو يضحك: وكيف عرفتي انه يحبس
          دلوعه :شاري لي سي ديات بليشتيشن ومعطبني ورده حمرا
          ناصر وهو يضحك : وليه يعطيس ورده حمرا
          دلوعه : يقول انه يحبني نفس فارس
          ناصر : وفارس اذا يحبس يعطيس ورده حمرا
          فارس بستغراب : دليع متى عطيتج ورده حمرا
          دلوعه :لا انت ماعطيتني ورده حمرا
          ناصر: توس تقولينه
          دلوعه : فارس يحب نداوي بنت ابوي فهد ومعطي نصور ورده حمرا يعطيها اياها وريان سوا نفسه
          ناصر يطالع فارس بنظرات مكر : صدق اللي يسمعته
          فارس برتباك : هاه لا شدعوه انا كنت اقول عطها شهوده اختي
          ناصر بعدم تصديق : اكيد
          لولوه : واذا كان معطيها ندى وين المشكله
          فارس بسرعه : لا يمه لا عطيت ندى ولاغير ندى وبعيدن انا ماحب ذا الحركات
          ناصرمن غير نفس :صدقتك
          فارس :"الحمدالله ان ابوي بعده زعلان ولا كان وش بيسكته وذا البزران فظيحه "
          دلوعه : فارس لاتصير كذاب
          فارس بعصبيه : هي انتي اسكتي ترا موب فاضي لج
          دلوعه : ايه انت تكذب وتقول لا تكذبين عيب وحرام
          لولوه : دلوعه عيب تكلمي اخوج العووود كذا
          دلوعه : واحد يكذب انا ولا فارس
          نوره :خلاص انتهى الموضوع
          دلوعه : يبه انا الكذابه ولا فارس
          ناصر : مدري
          دلوعه : اكيد فارس عشاني اشوف اللورده الي عطاها نصور حتى عطني موبايلك يبه
          ناصر وهويمده لدلوعه : ليه
          دلوعه وهي تاخذه :باقولك كم رقم ابوي فهد
          ناصر : مكتوب فهد
          وتدق دلوعه
          دلوعه :الو ...........هلا يبه .............انا دلع .............ايه .........وين نصور ...........دلوعه يمه حطي على السبيكر
          فارس: " حسبي الله عليج يادليع معزمه تفظحني الحين وش اسوي اف لعنه احراج "
          دلوعه :الو
          فهد : هلا دلوعتي
          دلوعه : وين نصور
          فهد :راقد ليه
          دلوعه : خلاص اذا قعد قل تقول دلوعه صح فارس اخوي معطي ندوي ورده
          فهد : ويش
          دلوعه : خلاص خلاص خل نصور يكلمني زين
          فهد : زين
          دلوعه : تشاو
          فهد : باي
          وسكرت دلوعه : راقد ياحرام ولا كان بيقوولكم ان فارس معطيه ورده
          فارس :"الحمد الله انه راقد نوم العوافي وانا مالقيت اعطيه الورد الاقدام هالعله نسيت ان ما يطوفها شي "
          في سياره فيصل الصمت عام السياره
          نجلا تقرا مجله ولميوه تسمع اغاني في الموبايل والباقين يطالعون فيلم في ديفي دي وخلود من مرتيه الى الثانيه شوي في الشنطه وشوي في الوسط وشوي قدام
          اما في سياره وليد كان الجو شي ثاني الجد ماخلا اغنيه ماغناها طبعا قبل التاريخ ورنود قاعده تحفضه اغنيه يا طبطب عشان يغنيها وودلال وبزرانها يصفقون
          الجد : ها خلصت غني ياشيخه
          وتعطيهم الجده موال ويوم خلصت
          الجده : يالله غن انت ياوليد
          وليد : هاذ اغنيه اهداء لدلولتي ويغني اغنيه دلوعتي وبدل ما يقول دلوعتي يقول دلولتي
          وخلص وليد : يالله دلولتي غني
          دلال بحرج : لا موب حافضه شي
          وليد : الحين كل يوم ذابحتني الود البو بيوقعو ومره بح خلاص ومره شما والحين ماتحفضين شي
          دلال بحرج اكثر : هههه قصدي خليجي
          رنود : العن ابو الرومنسيه اللي تعرفينها كل يوم تغنين لخوي شما يا الظالمه
          دلال : لا اغنيه لاصرت بروحي
          رنود : طيب وش دراه
          دلال :لا جاء ليني اغني
          وليد برومنيسه : دلولتي
          دلال بشاعريه : عيون دلولتك
          وليد : عمري غني لي
          دلا ل : وشتبني اغني ياعمري
          رنود برومنسيه :الود البو بيقعو
          الجد: ذي انقليزيه
          وليد : دلولوه حياتي غني
          الجده : كلش معد فيه حيى
          رنود : الله يارحم ايام اول يايمه كانو الناس يستحون اما الحين الله يستر
          وليد : تنكتين مع الوجه وش دراس ماتعرفين الحب وش يسوي
          رنود :" انا اللي ماعرف الحب اه يابعد عمري يابدوري " ياخي استح على وجهك جسوم اللي توه متزوج البارح ما يسوي سواياك
          وليد : انتي هي وش سويت
          رنود : الا وش خليت للمراهقين
          وليد بحب :قلبي غني وكيدي العذال
          رنود : اقول مالت وانتي غني طلبه
          دلال : مستحيه
          رنود : ايه مثلي مثلي قال مستحيه قال وقبل شوي عمري حبي حياتي شوي وتقصر صوتها ما يسمعها الا دلال وتعطينه بوسه
          دلال بصوت عالي :وصخه
          وليد : وش قالت
          رنود توهقت : ماقلت شي
          دلال : الحين حنى اللي مانستحي والا الكلام اللي قلتيه عادي
          رنود بصدمه: وش قلت
          وليد : قولي
          دلال : لا ماقدر اقول الكلام يخدش الحيا
          رنود برتباك : دليل لا تورطيني تراني ماقلت شي
          دلال : انكانس صدق ماقلتي شي قولي الكلام اللي قلتيه
          رنود :يبه شفها غصب تورطني
          الجد : وش بتقول بنتي يعني
          الجده : رنود كلامها حكم
          رنود : سمعت انت وحرمك
          وفي سياره جاسم جالس يكلم روحه
          جاسم : منورتي ردي علي
          منوربصوت واطي :نعم
          جاسم :ترا كرهت نعم وايه ولا غيريها سولفي معي
          منور: وش اقول
          جاسم : رددي وراي
          منور : ويش
          جاسم : اللي باقوله قوليه
          رنود : زين
          جاسم : قولي احبك ياعمري وقلبي جاسم وامووووت فيك
          منور:
          جاسم : رددي
          منور :
          جاسم : خلاص رددي ذي واحد الثنين ثلاثه
          منور بسرعه : واحد ثنين ثلاثه
          جاسم : هاذ الي انتي شاطره فيه
          منور :
          جاسم : خلاص اسمعي ها الغنيه اهداء وانتي بعدين تهديني اغنيه
          منور: زين
          وكانت الاغنيه احبه ولا ادري وين اوديه
          وفي سياره خالد بن سلطان
          ساره : فضحنى فضيحه
          خالد :ليه وش سوا
          ساره : تخيل رايح يصلي الجمعه وهو لابس برموده وبلفوفر وربطه على شعره كنه بنت ويوم شافه جده فضحني انا وابوه تخيل قدام كل العايله انتو انتو وفي الاخير قال خلوه يجلس عندي لا يسافر معكم
          خالد وهويضحك : وانتي ماشفتيه يوم طلع لصلاه
          ساره : لا واصلان مايحب الثياب
          خالد : الله يعين اشوفه يدقق في كل شي
          ساره : مره وصديقتي زايرتني وهو جالس عندنا فضحني رحت اجيب القهوه واستفرد بلمره ليش هاذ اللون فاتح وليش هاذا غامق وليش تلبسين كذا ما يناسبس وهالقصه متناسبس وانتي المفروض والمفروض واول ماجيت لينها معصبه وعلى طول طلعت
          الهنوف : انتبهي عليه ترا تصرفاته غلط
          ساره :لوتدرون عاد بلمصيبه
          خالد : خير
          ساره : الاخ معجب في واحد معه في المدرسه وملزق صوره في غرفته
          خالد : اجل على قوله جده خلوه يدرس هناه في قطر
          الهنوف :صدق ولا ترا بعدين موب قادرين عليه
          ساره :المشكله ابوه يقول بلا حركات مراهقه
          خالد ولد ساره : يمه علميهم بصديقته جوليا اللي كل يوم مسيره علينا
          ساره : وليه ماتعلمهم انت
          خالد ولد ساره : لأنس انتي الكبيره واذا تبني اتكلم تكلمت
          ساره : تكلم انت
          خالد ولد ساره : هاذي صديقته جوليا كل يوم عندنا وذيك المره لقيناها راقده في الصاله وطردتها امي وزعل حمود عشان امي طردتها وتهواش مع امي وابوي هاوشه وبس
          وضحكو عليه وعلى اسلوبه في الكلام واستمر الحديث
          وفي سياره خالد بن نايف
          خالد ف : شباب وش رايكم نروح لمكه
          نواف بستغراب : ليه بتكفر عن ذنوبك
          خالد ف: لا اصلان ماعندي ذنوب بس ابي ادعي ربي ابوي يوافق يزوجني
          تركي بقرف :تراك ذبحتني وكرهتني في الزواج وش بلاك كل شوي بتزوج وبتزوج اركد
          مشعل : هو صادق ياخي قرفتنا مايصير
          خالد ف : مالت عليكم هاذ انتو ربعي ولا ويقولون الصديق وقت الضيق فديت ابو سامي بس اللي دايم يشجعني اني التزوج
          نواف : والله انت نكته ياخي توك صغير
          خالد ف :الحين انا توني صغير عمري يابابا 21 سنه

          تعليق

          • ريماسة 14
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 169

            #85
            خالد ن: يعني اللي كبره قبل 50 سنه قد عندهم كتيبه ويمكن احفاد صح ياولد عمي
            خالد ف :فديت اللي حس فيني صادق والله صادق
            نواف : مسكين تصدق انا لو ابي التزوج كان على طول تزوجت
            خالد ف : ووش اللي ماسكك
            نواف : لأن الزواج يا ذكي مسؤليه موب لعب
            تركي : اللي يسمعك يقول مجرب
            نواف : لازم اجرب؟.... شف الشباب من حولك أي واحد يتزوج معاد فيه سهر وهياته ولا طلعات ولا سفرات وماعنده الا المدام تعبانه عيالك يبون حليب ويبون مدري ايش
            خالدف :بس انا اذا تزوجت موب جايبين عيال الا بعد خمس سنوات
            نواف : ممكن اعرف ليه تبي تتزوج
            خالد ف: سوال غبي بس بجاوبك عليه عشاني احب وذايب من الحب
            تركي : لا ومن سعيد ه الحظ ولا من متى
            خالد : سعيد ه الحظ ماني معلم بسمها اما متى قبل 3 اسابيع وقعت في الحب
            مشعل : بس 3 اسابيع وانا على بالي صارلك سنين
            تركي : خلاص تملك الحين والعرس بعدين
            خالد ف :فكره يمكن ابوي يوافق على الملكه
            تركي :الله يقرفك انت والزواج تراه يسبب لي قرف
            خالد ن: شباب احد يبي يكلم اللقطه
            تركي : لا الله يخليك مانبيها
            مشعل : هاذي أي وحده
            خالد ن: اللي كانت معي اخر مره في الستي
            خالد ف: لا انا قررت اتوب معادني مكلم بنات
            خالدن : تكفون اخذوها فكوني فيها اذتني والمشكله تعرف ان خواتي في الجامعه يعني بتقوم تسأل عني والله
            تركي :واذا سألتهم عادي
            خالد ن : مدري فشله بطيح من عين خواتي
            مشعل : انت طايح خلقه
            خالد ف :عادي ياشيخ ومن الى تبطل الجامعه يمكن تموت ولا يصير لها شي
            تركي :ولا هددها انك بتفضحها
            خالد ن : عادي عندها كل يوم تقول افضحني وانا سراحه خايف على روحي وبعدين اتوقع اهي تفضحني واتوهق مع اهلها
            مشعل : ليه اهلها عادي عندهم
            خالد ن : هي اصلها عربي يعني شوي عندهم عادي مع انهم ماخذين عاداتنا وتقاليدنا
            تركي :مالت عليك وعلى صديقاتك كلهم اجانب
            خالد ن: هاذولا اللي يردون الروح وعلى طول يطلعون معك اما الخليجيات يطلعون عيونك على مايطلعون
            خالد ف : شباب وش رايكم نروح لمكه ونعتمر
            مشعل :لا بعدين لاصار عمري 40 سنه رحت الحين خلا نروح لديره ترد الروح
            خال ف :لا والله خاطري الروح لمكه اخر مره جيتها كان عمري 10 سنوات
            تركي :لاعرست رح انت والمدام شهر العسل لمكه ومروالمدينه وضواحيها
            خالد ف :شباب من جدي ابي اروح لمكه
            خالدن: والله انا شاك انك مسوري جريمه وتبي تروح تكفر ذنوبك
            خالد ف: لا والله بس ابي ادعي ان ابوي يوافق
            تركي :طيب واذا ابوك وافق يمكن ست الحسن والجمال ماتوافق
            خالدف :ايه صح لازم اسالها قبل وبعدين احن على البوي
            مشعل :ليه تكلمها
            خالدف: لا بس عندي طرق عشان اعرف رايها

            وفي سياره طلال
            عبود : ها شباب نروح للبحيرين
            طلال : مدري خلوني افكر
            راشد : انا مالي مزاج
            فواز : شباب شوفو لي حل في المصيبه اللي انا فيها
            طلال : والله محد قالك اذبح الهندي
            فواز : مبعد مات في المستشفى بس يدوروني
            عزوز : خلاص خل ابوك يتصرف
            فواز : مبعد سمح من روحي عشان اعلم ابوي
            عبود : اجل واجه مصيرك
            فواز : تنكت بيسجنوني
            عبود : اذا صادوك ذاك الحين علمنا ابوك يفزع لك
            فواز : بس انا خايف
            طلال : وليه تدعمه
            فواز : الي يسمعك يقول اني متعمد ادعمه قضاء وقدر
            راشد : هاتحمل عواقب السرعه يابطل
            فواز : اشرهه على اللي مالقى الانتو يطلب مساعدتكم
            طلال : ياخي حلولنا موب عاجبتك
            فواز : سوق وانت ساكت مالت عليك انت وحلولك
            طلال : التوئم المختلف وينكم من يومين ماشفتكم
            عزوز : تنكت تونا البارح معك في العرس
            طلال :والله ما شفتكم
            عبود : موب مشكلتنا اذا انت ماتشوف
            راشد : وين فارس ليش ماجاء يركب معنى
            فواز : اذا وصلنى المحطه ناديته
            طلال : قلت له وانا في البيت وعيا يقول بيركب مع ابوي لعلا وعسى يرضى عليه
            عبود : اف ابوي ناصر عاده زعلان من تهاوش مع رنود
            طلال : ايه وفارس غبي مايعرف يتصرف مع ابوي
            راشد : كان علمته بدل مانت قاعد تفلسف
            طلال :ما جاني يسالني كيف يراضي ابوي
            عزوز :يعني لازم هو ياسلك
            طلال : هاه اقط وجهي
            عبود : مدري احسك ياطلال ماتحب فارس
            طلال : مو الى هالدرجه بس مدري احس تفكره غير عن تفكيري
            وفي سياره يوسف
            فهد :الله يايوسف اخيرا بتتزوج ونفرح فيك
            يوسف بدون نفس: من أي مسلسل ماخذها
            فهد: حرام عليك هاذ من درري
            مجود : وانا الشاهد ان فهد كل كلامه حكم
            محمد : يوسف
            يوسف :هلا حمود
            حمود : انت لا بس بنطلون زيتي
            يوسف : وين الجديد
            حمود : وبلوزه زيتيه
            يوسف: الحمد الله
            حمود :لا من جد كذا غلط صرت كنك خياره
            مشاري وهو يضحك : اوتلبس كاب زيتي صرت خياره مخلله هههههههه
            حمود :صدق يوسف عندك عمى اللوان
            يوسف بدون نفس : اهم شي عاجبني
            سلمان : هي خير ليش تضحكون على اخوي مالت عليكم من هيلق الشرهه موب عليكم الشرهه على الي عازمكم في سياره اخوه المعرس
            رايد : ايه اخوي الصغير سلمان صادق
            مجود معه عود ويدندن عليه : شباب اسمعو كسراتي
            يوسف بدون نفس : يكون احسن من سوالف البزران
            وبدا مجود يغني كسرات ابو فيصل وكان صوت مجود حلو وعزفه على العود حلو
            وبعد ماخلص
            يوسف : وشذا الاغنيه التافهه
            مجود : الله يسامحك الحين ابو فيصل تافهه
            يوسف :كلماتها ضايعه
            مشاري : دورها هاهاهاي
            يوسف :يقالك تنكت
            مشاري : من جدي ليش تهافه بلعكس كلها رومنسيه صح شباب
            الطعشات كلهم :صح
            يوسف : اقول الشرهه على اللي ماخذ معه شله مراهقين ولا وش ابي فيكم
            سلمان :شرف...... شرف لك انا راكبين معك وانا شخصيا
            يوسف : لا تحدوني وانزلكم الحين كلكم
            فهد : وانت تقدر
            يوسف: لا تتحداني
            فهد : تحدي
            يوسف :فهادان تراك موب قدي
            فهد : اتحداك
            ووصلو اول محطه في الحسى او الهفوف وانتشرو البزارين اللي في الدكان واللي في المعصره
            وبعد نصف ساعه حركو دلوعه ركبت مع نايف وعهود نجود ركبو مع نايف ومهوي ركبت مع فهد وريموه ركبت مع فيصل ويوسف طرد الطعشات مع خالد ابن نايف وخذا الشباب اللي معه وفارس ركب مع يوسف وركبت دانا مع اخوها خالد وحركو متجهين الى الرياض
            وفي سياره فهد
            كنا نسولف بصوت واطي عشان محد يسمعنى وبعد المسجل كان شغال وكان اغنيه كل القصايد ومع مجموعه اغاني ندوي اللي حاطتها وعايشه جو معها
            مهوي : من جدس
            انا : ايه ورده حمرا شفتها بعيني
            مهوي : يمكن موب فارس
            انا : الا فارس
            مهوي :يعني معقوله يحبها
            انا : اجل وش تفسرين تصرفه ونظراته
            مهوي : والله خطيره ندوي يارب اخذ منها سر الخلطه
            انا : مايحتاج هو ذايب بدون شي
            مهوي عصبت :تنكتين وبعدين حرام عليس تطلعين علي اشاعه
            انا : وانتي ليه معصبه حد حاصله ينحب ويعصب
            مهوي بمكر : يعني لو فيه احد يحبس بتبادلينه نفس الشعور
            انا : موب أي واحد وبعدين ليش تطالعين كذا لا يكون احد من اخوانس يحبني
            مهوي بمكر :تخيلي
            انا بستهزاء : لا يكون خويلد بس
            مهوي بعصبيه مصطنعه : وليه تقولين خويلد موب مالي عينس
            انا : موب قصدي بس اعرفه هو من زمان حاط عينه علي
            مهوي : لا موب خالد
            انا : اكيد كرهني بعد ما لقبته الياباني
            مهوي : اصلا هو مايحبس انا اللي مرشحتس له
            انا : الحمد الله انه مايحبني
            مهوي : ماتبين تعرفين من اللي يحبس
            انا : من لا يكون فوازوه
            مهوي : خير ليش تقولين فوازوه
            انا : لأني كرهته لأنه صديق طليل
            مهوي : لا مو فواز
            انا : ماباقي الا نوافوه
            مهوي بعصبيه :خير ليش تقولين نوافوه
            انا : لأنس كرهتيني فيه كل شوي نواف نواف
            مهوي : ابو الشعور اللي تعرفينه المفروض تحبينه موب تكرهينه
            انا : اها كشفتس يعني انتي تمدحينه عشان احبه
            مهوي : انتي تنكتين بعدين من زينس اصلان ماتناسبين نواف
            انا : ليه ان شاءلله
            مهوي : لأن اخوي رونسي ورقيق ولا يحب المشاكل
            انا : ونقووووووووود
            مهوي : موب عيب
            انا : مالت عليس انتي وياه
            مهوي : ماتبين تعرفين من اللي يحبس
            انا : ماباقي الا انتفه مشيعل
            مهوي : مشعل نتفه
            انا : ايه موب انا اكبر منه
            مهوي : طيب غلط موب هو
            انا : ماشاء لله ماباقي الا ريانوه
            مهوي : عليس نور يحبس
            انا : والله يسويها ريانوه صايع
            مهوي :انتي شفيس على اخواني
            انا : لأن اخوانس بسراحه يفشلون لو انا مكانس ما اجيب طاريهم ابد واعتبر ماعندي اخوان
            مهوي :تنكتين ترا ريانوه بروحه يسوا اخوانس كلهم الاطرم والعله
            انا : يعني قهرتيني مالت عليهم كلهم
            مهوي : انتي مافيه امل تحبين اخوانس
            انا : ومن قال اني اكرهم
            مهوي :في حياتس ماشفتس تدافعين عنهم
            انا : ادافع عنهم اذا صرتو تتكلمون عنهم
            مهوي : ايه
            انا : بس اخواني في حياتهم ماسوو شي وانتقتوهم عليه اما اخوانكم فضيحه ومشاكلهم واجد وانتو ترقعون لهم وتخفون عيوبهم
            مهوي : ابو السراحه اللي تعرفينها
            انا : ماعلينا وش رايس ابي اعرف ليه فارس كان حابس صديقه
            مهوي : أي صديق
            انا : نسيتي شيهان
            مهوي : اص بعدين كن ذا وقته
            انا : الحين شيهان موب وقته ولا سوالف الحب عادي شكل جاس فايروس من شيخوه
            مهوي : يمكن بس موب وقته
            انا : خلاص اذا راشد اعترف لس بخبه وش بتسوين
            مهوي بحرج : تنكتين مالت عليس
            انا : شفيس طلعت البنت تستحي
            مهوي : ليه شايفتني وجهي مغسول بمرق
            انا : ذكرتيني في منور وش رايس نركب معهم ونخرب عليهم
            مهوي : هاه يعني جسوم بيركبس والله مايعطينا وجه
            انا : نجرب
            ويطفي المسجل
            ابوي : وش ذا الاغاني مافهمت شي
            ندوي : يبه هاذي اغاني فنان الرونسيه مروان خوري
            ابوي :والله مدري وشو يقول فهمتي شي يالعنود
            امي : لا مابه ازين من اغاني خالد عبد الرحمن
            انا : يبه شغل اغاني جو اشقر
            ندوي : لا وئل جسار
            ابوي : وشذالفانينين
            مهوي : يبه بناتك خبلات ولا وشذ الاغاني اللي يسمعونها
            ابوي : ايه والله صادقه ولا الاسماء جو واشقر و خوري وجسار
            مهوي : المفروض تسمعون لبو نوره محمد عبده وعبدالله الرويش وجابر الكاسر
            ندوي : لا مالت نبي رومنسيه شاعريه موب ذولا حتى اسمائهم تسد النفس
            انا : يبه ماقررت انك بترد لي هديتي حقت النجاح
            ابوي : وعلى اعتبار اني قررت وش تبين
            انا : ابي الغرفه اللي فيها مكتبك
            ابوي بستغراب: ومكتبي
            انا : وده الغرفه اللي على الاخير
            ابوي : وانتي ليش تبين اغرفه
            مهوي : تسوي مثل الهنود موب اذا الوحده تزوجت تجلس عند اهلها
            ابوي وهو يضحك : مالها تفسير الا كذا
            انا : مالت عليس وانا ابي تصير دريشه غرفتي على دريشه غرفتس وتنكتين علي
            مهوي : سوري مادريت انس اخيرا قررتي تتخلين عن ندوي
            ندوي : ياحرام اجلس بروحي في الغرفه
            انا :وخير بتموتين
            ندوي : ماحب اجلس بروحي
            انا : خلي ابوي يوافق الحين
            مهوي : بعدين عندس ريموه خليها ترقد معس
            ندوي :يعني ماتعرفون ريموه متوحشه
            امي : بسم الله على بنتي حرام عليكم
            مهوي : خالتي ترا ريموه صدق عنيفه وودوها لدكتور نفسي
            ابوي : ليه وش مسويه
            انا :اسال مجود والطعشات وش مسويه فيهم
            ابوي : مجود هاذ من يقدر عليه كبر الباب
            مهوي : ذا اللي كبر الباب ذابحته بنتك
            ابوي : مشاء لله قويه بنتي الله يخليها لي
            ندو ي : قويه الا فضيحه ولا من اللي يسوي سوايها شف لميوه كلها رقه ودلع وميوعه موب ريموه
            امي :انتو وش فيكم اليوم على بنيتي
            ابوي : مستغلين فرصه غيابها
            ندوي :قصدك اني اخاف منها
            ابوي :هافسرو هالهجوم المافجئ على فلذت كبدي
            انا : صدق يبه ترها عنيفه وهاذ صفه غير مرغوب فيها بذات في البنات
            ندوي : يعني اتوقع ريموه تعنس او مستحيل احد من عيال عمي ياخذها
            ابوي : لا تبالغون وبعدين بنتي طبيعيه 100% صح يالعنود
            امي : مليون صح
            وفي سياره طلال
            راشد: طلول متى بتخطب
            طلال : مدري
            فواز : وش تنتظر
            طلال : شوي
            عبود : الله قررت تتزوج ولا تقول يالخاين
            طلال : توني افكر
            عزوز : ومن قررت تخطب
            عبود : اكيد من بنات العايله
            طلال : الى الان بس موب شرط من بنات عمي
            فواز : وانتو ياتوئم المختلف من سعيدات الحظ
            عزوز :انا اكيد من برا العايله عساني اللقاء وحده من بنات الرياض واطقم مع يوسف
            عبود : تصدقون البنات شوي الشباب اكثر
            راشد :لا عندنا مليون بنت
            عبود :ايه بس الشباب اكثر
            فواز : صح البنات شوي خاصه الكبار
            عبود : تصدقون اني نعسان وابي الرقد
            طلال: من الي ماسكك
            عبود : ضيق
            طلال : يوه وانا يمكن ماروح لشقه على طول
            عبود :ليه
            طلال : باروح لواحد من ربعي كان يدرس معي ومحلفني اول مادخل الرياض اكلمه والروحله
            فواز : ليه ماناديت فارس
            طلال : وش قصتكم انتو فارس وفارس
            راشد : الا انت شفيك كنك تغار منه
            طلال :موب كذا بس انتو مهتمين فيه بزياده لا يكون ابوي موصيكم اعترفو
            فواز :وش دعوه "منت هين ياطلول "
            راشد : وبعدين تراه ولد عمنى مثلك
            طلال بغرور: ولد عمكم ايه مثلي ماعتقد
            عبود : ليتك تخلص من هالغرور حتى على اخوك
            طلال : شباب ياكرهكم لا صرتو مصلحين اجتماعيين
            راشد : هاذي جزاتنا
            طلال : بسراحه مملين شكلي باخذ الطعشات
            راشد بستهزاء : يعني على كيفك
            عبود : ولا شايفنا بننزل من السياره
            طلال : تراني قلت لكم اذا استمرتو على هالوضعه ممكن انزلكم واخذ الطعشات
            عزوز :عاد يا الطعشات
            راشد : الا عزوز كيف الوضع مع البنات بعد ما صرت عمهم
            عزوز : عادي ماشفتهم الا ذاك اليوم ولا كلموني
            عبود : منك نستحي منهم
            فواز : لوني مكانك كان كل يوم محضر عندهم نفسي اقتحم عليهم جمعاتهم ابي اعرف شلون يقضون وقتهم
            طلال : على الاقل انت عندك خوات اما انا قهر
            فواز : عندك خالتك

            تعليق

            • ريماسة 14
              عـضـو فعال
              • Sep 2008
              • 169

              #86
              طلال : وين ماشوفها الا في المناسبات
              راشد : شباب وش رايكم انتمنذل في البنات
              طلال : مافهمت
              راشد : خلا نسوي لهم مقلب ياخذ قلوبهم
              فواز : شلون
              راشد : مقلب
              عبود : من أي نوع ولا متى
              عزوز: لين نرجع احسن
              طلال : واذا سوينا فيهم المقلب بنخليك ياعزوز المنقذ وش رايك
              عبود : حلو
              فواز بنظارت لعبود : نقول عزوز
              عبود : وانت وش فيك متضامن مع اخوي
              طلال : حلوه الفكره بس ترا هاذاني اعلمكم قبل أي خطوه
              راشد : وش
              طلال : ليلى والله ان تنتقم منى
              راشد : اف والله هاليلى معذبتك
              طلال : احذركم واسال مجرب ولا تاسال طبيب
              عبود : كشفتك طلول
              طلال : ويش تراني ماخاف منها والدليل باصير معكم في المقلب مع اني متأكد مليون في الميه انها بتتهمني انا
              عبود : اقصد انت تحبها اعترف عادي تراها بنت عمك
              طلال : تنكت ترا ماعتقد فيه احد من العايله يحبها اصلان ذي مجرمه مستحيل تحب وتنحب
              عزوز بزعل :طلال انت شلون تتكلم عن بنت عمك بذا الطريقه
              عبود : وبعدين وش فيها ليلى عشان تقول عنهاكذا
              عزوز : شايف منها شي تكلم موب تقعد تجرح فيها بذا الطريق ترانا مانرضى على خواتنا وليلى على ماعتقد وحده منهم وحتى وان كنت من عيال عمي هاذا مايعطيك الحق انك تتكلم عنها بذا الطريقه
              راشد :"اشهد انك تورطت ياطلول "
              عبود : لأن مايرضيك احد يتكلم عن اختك بذا الطريقه
              عزوز :ولا لأن ماعندك خوات تتكلم بذا الطريق
              طلال بتوهيقه : انت وش فيكم ماقلت شي كنت امزح والله امزح
              عبود : لو خالد اخوها هناه بتمزح بذا الشكل
              طلال بدا يعصب : اولا كنت امزح وحتى لو خالد موجود عادي كنت باتكلم وبعدين كنكم مصختوها تراها بنت عمي مثلكم ولا ارضى عليها وللمعلوميه ترا عندي اخت
              وانتشر الصمت
              وفي سياره خالد بن نايف صوت الاغاني عالي وكانت اغنيه هلي والشله كلهم مستنزلين فهد قدام والباقين ورا
              حمود بصوت عالي : وقف وقف خالد وقف ويمسك خالد بريك وبغت السايره تنقلب
              خالد بخوف : خير
              حمود: اقول وقف المسجل
              خالد بعصبيه : الله يلعنك روعتني
              ووقفت السيارت يوسف وفيصل ونزلو
              فيصل وهو واقف عند الدريشه اللي عند خالد : سلامات وش فيكم وليش وقفتو بذا الطريقه
              يوسف والي معه نزلو وكلهم يسالون وش السالفه
              خالد :ولا شي بس السياره مدري وش فيها
              فيصل : لا يكون فيها شي
              يوسف : اول محطه شيك عليها
              خالد : اوكي
              وكلان راح لسيارته ومشى
              حمود : ماسألتو ليه قلت وقف الاغنيه
              مجود: قل يابعدهم ولا يهمونك سو اللي تبي ولا تزعل من الاغبيا اللي يفهمون الامنور غلط
              حمود :لا كنت باقلو ان الاغنيه اللي يغنيها راشد الماجد
              فهود: وش فيها
              حمود: سارقها من جابر الكاسر
              خالد ببتسامه : حمود بغيت تذبحنى عشان تقول كذا وانت مجود من تقصد بلغبياء
              مجود: اللي على راسه بطحى يحسس عليها
              خالد :تنكت مالوم يوسف يوم قطكم علي
              رايد : راجا لا تقول قطكم احنى حصلنى معه ملل وجينى معك
              خالد : صادق
              حمود: خالد شفت يوسف يومنا في المحطه
              خالد : ايه
              حمود :موب كنه شي
              خالد : شلون مافهمت كنه شي
              حمود :لبسه كله اخضر
              خالد : ايه بس حلو عليه
              حمود : مايذكرك بشي
              خالد وهويفكر : لا
              حمود : اكيد موب كنه خياره
              خالد وهو يضحك : والله لا اعلمه
              مشاري : عشان كذا هو طاردنا
              خالد : والله مايلام منتو قلق
              سلمان : احنى مانحب نضيع وقت في الصمت وعايشين حياتنا بلعرض وبالطول صح شباب
              كلهم بصوت واحد : صح
              مجود : احلى تحيه ووحده وحده وحده
              والشله يصفقون مع بعض
              خالد : مجود عطنا موال
              مجود : لعيونك بو نونه
              خالد : لحظه لحظه من بونونه
              مجود : انت
              خالد :ليه
              مجود : موب انت ابو نايف
              خالد : يقال
              مجود :جيت ادلعك مالقيت الا ان نايف يصير نونه وانت تصير بونونه
              خالد : لالا طلعوني من عربجتكم واسمائكم اللي تفشل كفايه علي اللقب اللي اطلقته علي بنت اخوك المحترمه
              مجود وهو يضحك : بس هي صادقه انت كنك ياباني
              خالد : في ذمتكم هالوجه الحلو كنه ياباني ولا ذالطول الهايل
              مشاري : بونونه ترانا موب عرابجه
              خالد : قلت لا تقول بونونه ولا اول محطه انزلكم فيها سامعين
              مشاري : ياكرهك بونونه ليش تمنن علينا
              خالد : تراني ماعندي طولت بال
              مجود : بنونه كلش ولا زعلك صدقني انك غالي علي والله
              خالد :تراني ماحب اعيد كلامي سامعين
              مجود : خلاص هاذي اهداء لبونوه
              وغنى
              ] من بعد غربه

              من بعد غربه جيتك وكلي محبه
              عجزت القى في عيون حنان
              كل ما اشوفك صد ونسيان
              من العيون اللي حبتني
              ولا العيون اللي خانتني
              من بعد غربه جيتك وكلي محبه

              كيف القمر تحزن بليلة قمرها
              وكيف العيون تنسى ليالي دهرها
              ليتني ما جيتك ولا عن غربتي اقبلت
              ما دريت ان ورى غربتي غربه
              ما دريت فيها اماني الأحبه
              من بعد غربه جيتك وكلي محبه

              حسايف حسايف .. كلمة احبك قالتها الشفايف
              قلبي تحسر على خل جحدني وقصر
              الغربه مكاني وهذا زماني
              لا هي اول جروحي ولا هي اخر جروحي
              من العيون اللي حبتني ولا العيون اللي خانتني
              من بعد غربه جيتك وكلي محبه
              خالد:متاكد ان هالغنيه اهداء لي
              مجود :ايه
              خالد : بس تقول جروحي وجيتك مدري ايش بعد
              مجود : ياجاهل جروحي اللي زتها هي انك تمنن عليناوقبلك يوسف كان يتمنن علينا وقلت لاهي اول جروح ولاهي اخر جروح يعني قبلك يوسف وبعد الله اعلم من اللي بيطردنا
              خالد : منكم محد يقعد معكم
              مجود :بونونه
              خالد : اخر مره اسمع بونونه ووقف السياره
              كهلم :خير
              خالد : اخر مره ولا والله لا انزلكم وشوفو من اللي بيشيلكم
              كلهم : اخر مره
              ومشو
              وفي سياره يوسف وكان فارس هو اللي يسوق
              نواف اللي راكب قدام :شفيك طردت الطعشات
              يوسف : اخر قلق ازعجوني
              نواف : اكيد قايلين لك شي ولا مطرين العرس
              يوسف بتنهيد ه :والي يرحم والديك لا تذكرني
              خالد ف : يوسف
              يوسف : هلا
              خالد : وش رايك نروح لمكه
              يوسف بستغراب : مكه
              خالد : ايه خاطري اعتمر
              يوسف : خلاها في رمضان احسن تصير اتعادل حجه
              خالد : لعنبو داركم كفار ولاواحد وافق يروح يعتمر
              تركي : كسرت خاطري خلاص اول مانوصل الدوحه بنروح وعلى سيارتي وعشان خاطرك
              مشعل : وانا باروح معكم وولاوبدعي ان ابوي فهد يوافق يزوجك
              خالد : نشوف
              يوسف : خلود تبي تتزوج
              خالد : ياليت والله
              يوسف : خذ مكاني والله حلال عليك بس خلهم يفكوني
              خالد : تنكت انا احب يابابا
              يوسف بحزن وصوت هادي :وش لك في الحب ياولد عمي ماوراه الاهم القهر وبعدين الفراق صدقني لا تحب وخل قلبك ملكك ولا حد ياخذه منك وبعدين تعيش في رجاه صدقني الحب صعب وصعب استمراره اشتر راحتك واترك عنك الحب وعيش مرتاح
              خالد : اف هالكثر انت عانيت
              يوسف : اذا تبي الراحه ابعد عن الحب
              خالد :لا انا ايه بحب بس قلبي ملكي ومو أي وحده تاخذه واذا راحت وخلتني دورت غيرها
              يوسف :وانت على بالك اذا حبيت خلاص تقدر تخلى عن اللي تحب ببساطه غلطان ياولد عمي غلطان
              خالد : كل واحد وله شخصيته وانت اظهار منت قوي عشان بنت تلعبك يايوسف
              يوسف : شدراك انت خلك تحب وتجرب
              خالد : اكيد بجرب
              تركي : مشعل موب مار عليك هالفلم
              مشعل : والله مار علي بس مدري متى الا انتبه تحب
              تركي :لا انا قد الحب وقلبي في يدي
              يوسف بسخريه : يقالكم تنكتون
              تركي : خير اوصي ولد عمي مثلك
              مشعل : خله يوصيني اخاف احب واتوهق
              خالد : ايه يوسف تراني قد حبيت وحده من كل قلبي ومع ذالك خليتها
              يوسف : كذبك
              تركي : الا صادق تذكر مشعل حبيبه الاخ
              مشعل وهو يضحك : وذيك تنسي
              خالد : وخليتها عادي
              يوسف : فيه فرق انت اللي تخليها موب هي اللي تخليك وبعدين ليه خليتها
              خالد بقهر : اوامر ابوي قالي والله لا ادري انك تكلمها ان اسوي واسوي بس طنشته وكلمتها لا وطلبت من ابوي يخطبها لي وابوي لعن خيري وخيرني فيها ولا فيه واكيد بختار ابوي وخليتها وقررت احب وحه من بنات عمي حرام الحب اللي عندي يروح لغير بنات العايله
              يوسف :وحصلت لك وحده تحبها
              خالد : ايه
              يوسف : عسا بس موب من خواتي
              خالد : مالك شغل وحبيبتي
              مشعل وتركي غنو: ماني معلم بسمها
              يوسف : حركات ياخلود
              خالد :الا انت يومك تحب كم كان عمرك
              يوسف بضيق : من كان عمري 22
              تركي يغير الموضوع لأن يوسف تضايق : فارس كنك موب معنى
              مشعل : صدق ليش ماتشاركنا الحديث
              فارس اللي كان سرحان : هاه وش كنتو تتكلمون فيه
              يوسف :شفيك فارس وينك
              تركي : صدق فارس انت ليه دايم حزين
              فارس ببتسامه : شدعوه حزين بس كنت افكر
              خالد : ياكثر ماتفكر
              يوسف : فارس انسى احزانك مهمى كانت وعيش حياتك عادي لا تخليها تصيطر عليك
              مشعل : ترووووك وش قصه اخوك اليوم
              تركي :والله مكثر من الافلام
              فارس : تصدقون اول مره اجي لرياض
              تركي : حلوه بس اكثر الاماكن اللي فيها عوايل
              فارس : قد جيت لها
              تركي : ايه ملوين مره لدرجه اني حافض شوارعها
              فارس : حلو عشان تمشينا فيها
              تركي :اكيد
              وفي سياره فيصل فيصل يسولف مع نجلاء وبناته كلهم ورا وريموه جنب لميوه
              لميوه بملل : يبه شف ريموه
              ريموه : خير وش سويت
              فيصل : ريم خلاص ذبحتي البنت
              ريموه : هاذ جزاي اللي قاعده الدغدغ بنتك واونسها بس مقيوله سو خير وقط ببحر
              لميوه بدون نفس : مشكوره مابي احد يونسني مستانه بدون شي
              ريموه : شلون ماتستانسين لين تجلسين بدون شي
              ليموه :ايه ارتحتي
              ريموه : يعني بدون ملابس
              لميوه :شف التفكير الاسود
              ريموه : شلون بدون شي
              لميوه : يعني بدون محد يونسني
              ريموه : لالا انتي قلتي شي والشي مملموس والكلام غير ملموس فا ماقدامي الا اني افكر في الاملابس
              نجلا: ريم حبيبتي زهقتي لمياء حرام
              ريموه بدون نفس : وش اسوي عندكم ملل ليتني مع الطعشات قبل شوي يوم مرينا عليهم كانو مستانسين حدهم
              فيصل : كذبس والله لا اقول الركبي معهم ان تستحين
              ريموه : والله لو يحصلي اركب معهم والله لا اركب بس قهر خالد معهم وانا استحي منه واما الطعشات عادي
              فيصل : هاه شفتي انس ماتقدرين
              ريموه : يبه عندكم ملل
              لميوه : محد ظربس على يدس وقالس تعالي
              ريموه تتصنع الدهشه : تطريديني عيني عيتنك يالمايعه انا المايعه تطردني دنيا وانت يبه رد على بنتك قل شي وانتي خالتي علميها السنع تطرد بنت عمها ولا في الشارع الحين كرامتي تعذبني وين الروح النزل في الشارع اه اه يا المذله ليتك تجي ياخالد وتشوف اختك كيف انذلت وينك ياخوي وبدت تغني معاد تنشاف زعلان ولا كل هاذي قطاعه عمي المحترم انا زعلانه على عايلتكم المحترمه وعلى المايعه بذات شلون يعني ترضون ان هالمايعه تشتمني وانا ضيفه عندكم هاذ قله ادب وقله حيا وين يازمان اول وين ايامك صارت البنت تطرد بنت عمها ولا وعمها يطالع ومستانس ان بنته المايعه قدرت تقول كلمه مثل خلق الله ولا ام المايعه
              "فيصل ونجلاء عصبو شوي لأنهم مايحبون احد يهاوش عيالهم وبذات لمياء ولأنهم يشوفونها موب قادره تدرعلى ريم وعيونها بدت تلمع من الدموع اللي تجمعت فيها وريم ولا مهتمه " تشوف بنتا تشتم بنت عمها وساكته اه ليتني اقدر انزل بس والله قهر اصلان انا الغلطانه ولاذ الامايعه ينجلس معها وتطالع لميوه
              ريموه : لميوه شفيس بتبكين اه ندمانه خلاص سامحتس عشان تعرفين شكثر انا حبوبه شفتي لونها اختي ليلوه كان الحين منتقمه منس ويمكن تبطل الباب كذا وتبطل الباب والسياره مسرعه طبعا لميوه اللي عنده وصرخت من قلب ومسك فيصل بريك وهو معصب
              فيصل بكل عصبيته : خبل ليه تبطلين الباب وانكان طاحت البنت
              نجلاء نزلت وراحت للميوه تظمها وتبكي ولميوه تبكي وتقول يمه بغيت امووت يمه شفتي ريموه وش سوت
              ريموه وهي متورطه وخايفه لن شكل فيصل معصب من قلب :سوري
              فيصل : تخيلي انكم طحتو انتو ياثنتين وبسبب تصرفات المراقين اللي تسوينها
              ريموه وهي شوي وتبكي وبصوت قصير : سوري خلاص بركب مع اهلي
              فيصل : تصرفس موب مقبول ابد انتي ماتقدرين عواقب الامور
              وتوقف جنبهم سياره ناصر وينزل ناصر سلامات وش فيه
              فيصل وتوه معصب : مافيه شي
              ناصر : شلون مافيه شي وانت معصب كذا
              فيصل : لا بس الباب تبطل ووقفت
              ريموه : يبه ناصر بركب معكم
              فيصل بعصبيه :لا بتكرين معنى
              ناصر : لا خلاها تركب معنى ملل
              فيصل : خلاص
              ناصر : يالله ريم و كلان ركب ومشى وفي سياره ناصر ريموه ركبت قدام لأن مافيه احد لولوه ونوره وراء عشان ياخذون راحتهم
              ناصر : اول مره اشوف فيصل معصب كذا
              ريموه ببتسامه : لانه انا اللي فاتحه الباب
              ناصر :شلون
              ريموه :قالت القصه من اول ماطردتها لميوه الى الباب
              ناصر ببتسامه : صدق متهوره بس شاقول طالعه على الوالد تصدقين قد سووا نفس الحركه بضبط بس كان فيه ضحايا
              ريموه : من
              ناصر : بعد من انا وفيصل واكثر واحد فيصل لأنه كان عند الباب
              ريموه :شلون
              ناصر : مره كنا مع ابوي رايحين مسيعيد وانا وفهد نتهاوش على اللي بيجلس جنب الباب ومنكثر الازعاج قال ابوي خلو فيصل لنه ساكت وكان فيصل يضحك من قلب ويحرنا عاد ابوس عنده اجرام عجيب مد يده وبطل الباب وابوي مسرعه وطاح فيصل ثم انا وهو متمسك ووقف ابوي وشلنا لقرب مستشفى فيصل انكسرت يده وانا جاتي جروح موب هينه
              ريموه : والله ابوي خطير وش عاقبه جدي
              ناصر : اول شي خذا ذيك الخيزرانه وطقه لين تفل العافيه وجلس السبوع مايكلمه وحرمه من كل شي فيه ترفيهلا و خلاه في المزرعه مع العمال السبوع كامل وامي كل يوم تبكي ابي ولدي وابي ولدي
              ريموه : يعني لو المايعه صار لها شي كان وش بتسوون فيني
              ناصر : من المايعه
              ريموه : لميوه من بعد
              نوره وهي تضحك : حرام عليكم ليه تسمونها المايعه
              ريموه :لأنها مايعه ماتشوفون شلون تتكلم
              لولوه : حرام هاذي يقالها رقيقه
              ريموه : مالت عليها ولا ومافيه احد كبري غيرها بس الحمد الله الله عوضني
              ناصر :بأيش عوضس
              ريموه : بشهوده فديتها هي الي فاهمتني خالتي لولوه
              لولوه :هلا
              ريموه : تكفين خلي شهود تعيش عندس
              لولوه : لو على كيفي كان من زمان بس ابوهم مارضى واحنى في بيت بروحنى كيف عاد الحين
              ريموه : ليتها تعيش عندنا
              لولوه : ليته
              ريموه :حتى فارس مايحبها تجي عندنا ليه تكفى يبه قله يخليه على الاقل تسهر
              لولوه : ومن قال
              ريموه : بس في ذمتكم لاقلولون لها اني قلت لكم
              ناصر : لا موب بكيف فارس بس ابوه هو اللي يرفض
              ريموه : الا فارس
              ناصر : خلاص وعد في اقرب فرصه اخليها تجي وتجلس عندنا السبوع
              وفي سياره سلطان
              شيخوه : يبه مر بقاله
              سلطان : ليه
              شيخوه :ابي اونو وابي عصير
              سلطان :خلاص في المحطه الجايه

              تعليق

              • ريماسة 14
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 169

                #87
                خلود : يمه عطيني حليب بلموز
                جواهر : وييع
                خلود : المفرض تشربينه انتي ويالمدمنين بيره
                حصه : اعنبو دارس فيه وحده تعطي ولد عمر سنتين بيره
                جواهر : وش اسوي كل يوم يشرب مع جده لين ادمن
                سلطان : بس موب زينه له
                جواهر : ذكرتوني خلني اعطيه حلبي بلموز وتاخذه من خلود
                خلود : خير
                جواهر :حرام عليس لسلطه فديته واذا ماشرب منه بعطيس اياه
                خلود : وييييع هاذ اللي قاصرني اشوب بعد سلطه
                جواهر : مالت عليس وبنشوف لا طلعت غلا وش بتسوووين
                خلود : فديتها اشتقت لها
                جواهر : ريني ريني ريني وصمخ
                عهود : راقده وش تبين
                جواهر :ابي سلطه ياربه موب راقد
                عهود :لحظه خلني اشوف وينه وبعد خمس دقايق مالقيته
                جواهر : عهودوه موب فاضيه لمصاختس وينه
                نجود :والله موب موجود
                خلود : دوروه زين الحين تحت السيت ولا دخل في شنطه ولا متعلق في السقف
                جواهر : بايخه ماتضحك وانت دوريه
                عهود : جوتي هو مالقيته
                جواهر برود : يمه سلطه عندس
                حصه : لا
                جواهر : شوفيه يمكن طايخ عند الرجلين
                حصه :لا موب عندي
                جواهر بدت تخاف : يبه وقف خلا ندوره وبعد نصف ساعه من الباحث والاتصالات مالقو سلطه
                جواهر وهي تبكي: كيف نزل انا مانزلته وتظرب الخدامه ريني انا ليش انا يجيب الحين وين سلطان وترجع تبكي وخلود تهديها والكل بدا يخاف وكل السيارات وقفت عند سياره سلطان ودورو كنه معهم وهم ماشافوه بس ماله اثر المهم قال يوسف بيرجع يدوره ورفضو قالو بكره عرسك ومالك داعي لأن الكل تعبان قرر طلال يرجع يدوه وقال ناصر اخذ فارس معك وراشد وفواز ومشو وجواهر على اعصابها وتبكي وتدعي على الخدمه وسلطان يهاوشه لنها مهمله وخلود تهديها
                وبعدها مشو وكمل طريقهم
                وطلال رجع للمحطه كنه يلقاها عندها وفي الطريق راشد كان يسوق وفارس جنبه
                طلال : ياخي هاذ سلطه عجيب ولا كيف نزل من السياره
                راشد بتوتر : مدري اخاف ما نلقاه
                فواز : وين يعني بيكون اذا مالقيناه
                طلال : اكيد في المحطه ولا وينه
                فواز :مع انا مسوين احتياطاتنا بس سكني
                طلال : يارب نلقاه
                فواز بصوت واطي : طلولو ليه ابوك قال لفارس يجي معنى
                طلال بنفس الصوت : مدري يمكن خايف ننحاش
                فواز : تنكت
                طلال : ايه
                فواز : بايخه
                طلال :ادور لك غيرها
                راشد : وش عندك ارفعو صوتكم
                طلال : لا قاعدين نحط افتراضيات بخصوص سلطه ومانبيك تسمعها خوفنا على سلامتنا
                راشد : وش دخل سلامتكم المفروض تخافون علي موب على النفسكم
                طلال: لانك ياذكي تسوق واخاف تسمع شي تتوتر وتنحرف السياره ونروح فيها وتروح السياره معنى وانا دافع فيها دم قلبي
                راشد : اول مره ادري انك ماتحب الانفسك
                فواز : فارس شفيك
                فارس : مافيني شي
                طلال : ليه ماتشاركنا الحديث
                راشد : من زين حديثكم اللي يسد النفس
                فواز : وش تبينا نتكلم عنه
                راشد : عن أي شي يرد الروح
                طلال : مثل
                راشد : مدري بس شي حلو
                طلال : خلاص نتكلم عن الكوافي لأنها حلوه وشوي ويسمعون صوت مسج
                فواز يطالع طلال :شف
                طلال : ومن قالم انه لي
                راشد وهو ياخذ موبايل طلال من على الشاحن: الا لك ابطله
                طلال بسرعه : لا
                راشد :تكفى
                طلال نط وخذا الموبايل وجلس يطالعه بدون مايبطله
                فواز : شفيك بطله
                طلال : هاه "يالليل ياليلى معقوله تكون هي يارب موب هي احسن شي امسحه بدون مابطله لا طيب يمكن موب هي شفيني قمت اخاف من المسجات ابطله واتوكل على الله "
                راشد : طلولو اذا ماعندك الشجاعه عطني ابطله
                طلال وهو يبطل المسج : ليه قنبله بلا مسج
                فواز : فيه مسجات تحمل اكبر من القنابل ولا وش رياك فروووس
                فارس : ايه اكيد
                طلال يقرا المسج
                غبت والشوق طول
                حبي لك ماتحول
                ياليت ترجع حبيبي
                محتاجك اكثر من أول
                مشتاق اسولف معاك
                واحس لحظه بهواك
                من كثر ماقول غالي
                زاد بغيابك غلاك
                توحشني وانت قريب
                يادنيتي لاتغيب
                صرت اعد الليالي
                صرت وحدي غريب
                لوقلت احبك قليل
                من يوصف المستحيل
                حبي لك شي خيالي
                حب ماله مثيل
                فواز : من من المسج
                طلال : مدري رقم غريب
                فواز : جب خلني اقرا
                طلال : اقرا
                راشد : عطوني اطلع معكم
                فواز : بقراه لكم خوفنا على سلامتنا ويقراه فواز بصوت عالي
                راشد : يعني طلول ماتدري من من
                طلال : لا ومابي ادري اكيد احد غلطان
                وبصوت واطي
                فواز : اكيد من حبيبه القلب تراك توك زعلان عليها
                طلال : تعتقد
                فواز : اقرا الكلمات زين
                طلال : بس هي ماعندها موبايل
                فواز :يمكن شرت عشان خاطرك
                طلال بتنهيده : اذا وصلت الرياض كلمت يارب تطلع هي::طلال تهاوش ويا سحر بعد ماطلع من المستشفى ولا يكلمها عشان تتأدب ولا تلعب بعصابه مره ثانيه وهي سامحته على كلامه ::
                فارس :" والله ان ورا هاتنهيده سر لا تكون سحروه مرسله له لا بس سحر حالفه لي انها ماتكلمه اجل ليه قلبي يحس انهم يتكلمون فيها اه منك ياطلال كلش ماتقدر وجودي واه منك يبه ليش تروحني معهم والله شكلي غلط وانا داخل عرض "
                صوت مسج ثاني على موبايل طلال ويبطله على طول فواز
                وكان من راشد "استحو على وجيهكم الرجال قاعد يسمعكم وراعو شعوره "
                فواز : اقول فارس انت ماعمرك حبيت
                فارس بحده : لا
                فواز : ليه
                فارس بحده : لأن الحب مايجي منهالا المصايب
                فواز : بلعكس هاذاني احب وعايش احلى لحظات عمري مع حبيبتي والله احبها
                فارس : وهي تحبك وتدري انك تحبها
                فواز : هاه لا ماتدري اني احبها وموب ضروري تحبني اهم شي هي قلبي وعمري وحياتي واغلى شي في الدنيا
                فارس : وليش ماتخطبها
                فواز : لا انا مابي اتزوج الحين
                راشد: حتى انا احب ومابي التزوج الحين
                فارس : اف طلعتو كلكم تحبون
                راشد : باقي انت
                فارس :اذا جيت اتزوج خليت امي تخطب لي موب احب وقصه حب ومدري ايش ماحب ذا الحركات
                وعلى الساعه 2 وربع وصلو لرياض ودور شقق ولافندق حتى المملكه والفيصليه كلها زحمه لأنهم في الاجازه وفي الاخير حصلو شقق وماحصلو الا 3 شقق فوق 2تحت والشقه الرابعه اللي فوق قالو اللي فيها بيطلع بكره في الليل اللي تحت خذوها الشباب والي فوق وحده كان فيها سلطان والثانيه فيها نايف مع فهد والثالثه فيه وليد والجدان وفيصل والعمه ساره والشباب كلهم تحت في الشقق الي تحت وجاسم راح لفندق وانتشروالعايله بس اغلبهم رقد لأنهم تعبانين واولهم الجدان لأنهم مايدرون عن سلطه جواهر حالتها حاله وتبكي طول الطريق والكل متوتر وكل شوي مكلمين راشد يسالون اذا وصل
                ووصل الشباب المحطه ونزلو يسالون العمال اللي في المحطه اذا شافوه وبعد نصف ساعه راحو لدكان ولقو سلطه قاعد على طاوله الكاشير ومعه بيره مسكره وعلى طول راشد شاله وضمه
                طلال يكلم راعي الكاشير اللي كان يمني : مشكرو اخوي
                اليمني : مسوينا شي
                راشد : وين حصلتوه
                اليمني : كان واقف عند البوفيه
                راشد : عساه ماكان يصيح
                اليمني : بلعكس كان مبصوت انت ابوه
                راشد :ايه
                فواز : مشكور اخوي تعبانا معنى
                اليمني :هاذا واجبني
                فارس : مشكور
                وطلعو لسياره وفواز هو اللي ساق طلال قدام وكلمو اهلهم بشرهم وارتحات جواهر
                راشد : يكلم جواهر :والله العظيم هاذا هومعي ...................... تكلمينه يعني ماتدرين انه مايعرف يتكلم .............. يبكي المشكله انه مابكى تقولين منحاش متعمد ..................يابنت الناس خلاص ..............ليش اكذب عليس .........خلاص خلاص لحظه فارس خل ذا العله يقول شي خل امه تصدق انا لقيناه
                فارس : سلطان حبيب كلم ماما
                سلطه يحاول يفك البيره
                فارس : سلطه ...........سلطه ........زاحف الاخ ولا عبرني
                راشد يكلم : يقول ماه مزاج يكلم ............ترا ذبحتيني وش اسوي له عشان يتكلم اظربه ..........مجنونه انتي اقول يالله مع السلامه وسكر
                فارس : حرا عليك قلبها مشغول على ولدها
                راشد : تستاهل ليه تظيعه
                فارس : قضاء وقدر
                راشد : الا مهومله هالبنت
                ويرن موبايل فواز
                فواز : هلا ............ايه شلونس ......الحمد الله بخير ........ايه معنى والله .........والله انه معنى ........شلون هو ماله مزاج يتكلم شلون اوكي لحظه
                فواز يكلم فارس لأن سلطه في حظنه :اخذ البيره وقطها مع الدريشه
                فارس : وشو
                فواز : قط البيره
                فارساخذ البيره بلقوه من سلطه وقطها وسكر الدريش وسلطه انفجر يبكي
                وفواز مقرب المبايل منه عشان جواهر تسمع
                فواز : هاه ارتحتي ..............لا ماسويت شي ..........شدعوه ...........عادي ........فامان الله وسكر
                راشد : هاذ خبله والله انها خبله
                طلال : حرام عليك ولدها وانت تعرف الحريم
                فواز : تخيل مره ضاعت مرام اختي ولو تشوف وش صار في البيت اصياح تقول ماتت ماضاعت لا وتخيل مهى اختي اغمى عليها يوم قلنا مالقيناها
                راشد :"يابعد عمري يارقيقه اغمى عليها موب جويهر ولدها ضايع وبس تبكي وحياتي اختها ضايعه واغمى عليها "
                طلال : كذا البنات خوافات
                راشد : بس فيه بنات مايخافون
                فواز : ما اعتقد
                راشد : مثل ريم بنت ابوي فهد ياخي احسها ماتخاف ابد
                فواز : ايه قويه مشاء لله عليها
                طلال : مستحيل ماتخاف مهما كان هاذي بنت الا اخوانك يارشود سخيفين كلوني وانا ماقلت شي
                راشد : عادي هم كذا وكل الشباب كذا بس احنى نسمعلك لأنك تمون ولا موب هينه انك تتكلم عن بنت عمي بشين وحتى لو كنت ولد عمها نفسنا
                طلال : ولو بعدين انا ماقلت شي يذكر من جد زعلت منهم سراحه انا ماكنت اقصد كنت امزح وهم خذوها جد
                فواز : طلال اسمح لي بس صدق انت دايم تتكلم عن ليلى وتشتم فيها
                طلال بقهر : من اعمالها واذا ماشكيت لكم لمن اشتكي
                راشد : اشكوا غير والحش غير
                طلال : طلعت انا الغلطان
                فواز : اكيد ولا شرايك فارس
                فارس : بسراحه مدري عن ايش تتكلمون
                راشد : قال القصه لفارس
                فارس :هاذ طلال طول عمره مايقدر احد ولا يعرف شيعني اخت >>>>>>>>>>>>>نغزه
                طلال : هاذ بدل ماتكون معي صرت ضدي
                فارس :هاذي الحقيقه انت عمرك ماحسب لمشاعر احد حساب وانا اعتقد لأن ماعندك اخت
                طلال : لا عندي دلوعه ولا ناسي
                فارس :اذا احد تكلم في دلوعه عادي لأنها صغيره لاكن الكبار شي ثاني ياخوي واشعو تجاهم صعب انك تعرفه والمسؤليه تكون غير فاهم بذات اذا كان اللي يتكلم فيهم انسان قريب منك تكون صعبه
                طلال فهم قصد فارس وسكت لأنه يحس بذنب بس وش يسوي يحب سحر وموب ذنبه انها طلعت اخت فارس
                وفي الشقق شقه سلطان مقابله شقه نايف وفهد البنات كالعاده مارقدو ومجتمعين في شقه فهد كلهم والكل راقد الشباب كلهم تحت ومعهم الاباء عادا الجد اللي مايبي ينزل بعد مارقا وعلى الساعه 3 ونص
                انا : شلون الخط معكم قايس
                رنود : فاتتكم مواويل امي شي
                لميوه : ليتني ركبت معكم
                انا : انا ومهوي عندنا كانت وناسه
                ندوي : مالت عليكم وانتو واكس او قرفتوني وكل شوي متهاوشين
                انا :مهوي غشاشه
                مهوي :هاها والله مافيه غشاشه غيرس
                ندوي : رنود تورطت ورطه على الكيف
                رنود : ويش
                ندوي : قالت لهم قصه الورده
                ريموه : وانتي وش دخلس فارس اللي معطيس الورده
                ندوي : بس انا انكرت وخايفه من ابوي
                رنود : عادي قولي ما صدقتي ان فارس هو اللي مرسلها لس
                ندوي :مدري خايفه
                انا :تستاهلين والخبل ماصدق على الله احد يحبه على طول
                مهوي : ماعنده وقت
                نوير :والله وصبرتي ونلتي
                هنود: عقبال الزواج ياربي
                نوير : بنات طافكم شيخوه تهاوشت ويا المطبقه حقت الجوازات
                شيخوه :كذابه ماتهاوشت معها لأني مالي مزاج
                لميوه :ليه شصار

                تعليق

                • ريماسة 14
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 169

                  #88
                  شيخوه :قعدت استعبط عليها يوم قالت اسم نوير قلت نعم وفي الاخير قالت لي شيخوه وانا قلت كيو
                  انا : تقولس شيخوه وعادي عندس
                  شيخوه :ايه مالي مزاج هواش وابوي معصب
                  رنود :ووش دخل كيو
                  شيخوه : مدرس اظاهر نعم بلهندي
                  انا : الا الظاهر كيف ياماما
                  شيخوه : يعني هي تعرف هندي عادي
                  ريموه : مادريتو
                  كلنا :ويش
                  ريموه : لميوه بغت تموت وصار فلم هندي على الخط
                  عهود : وش صار
                  ريموه : بغيت اذابحها
                  انا : كان متوقع انس بتذبحينها بس موب وهي مع اهلها
                  ريموه : وتقولهم القصه وقصه فهد اللي قالها ناصر
                  رنود : يالله نرقد ترا بكره عندنا شغل
                  ورحنى كلنا نرقد الا جواهر اللي جلس قاعده لين وصلو الشباب الساعه 5 ونص وخذت سلطه اللي طلع عيون الشباب من قطو البيره وماسكت لين شرو له وحده ثانيه وثاني يوم قعدو كلهم بعد الظهر طبعا الكبار والبزران اما الشباب رقود وراحو اللي يدور مشغل للبنات واللي راح يشوف مكان القاعه وطلعت بعيد عن مكان الشقق كانو حاطين العرس في اليخت للأحتفالات واللي راح يخلص اشغال اللي راح يجيب لهم غدا وعلى الساعه 3 قعدو كل الشباب والبنات بعد جهد من الجد والجده وانتشرو البنات والحريم توزعو كل مجموعه وفي صالون والكل كان يتكشخ ومبسوط الا واحد كان شال هموم الدنيا على راسه يوسف خذوه الشباب وكشخوه على الاخر وهو اللي قولون سوه يسويه وذا ماقول شي ماسوا يعني لو ماقالو له البس غتره مالبس كان معصب وضايق وشكله كلش موب مبسوط وقبل يروحون للعرس استفردو به ناصر وسلطان وعطوه محاضره طويله عريض ابستم واضحك لا تحسسهم انك ماتبي الزواج وهنى قط سلطان على يوسف قنبله
                  سلطان : ترا البنت عمرها 18
                  يوسف بصدمه : شلون 18 موب انت تقول 20
                  سلطان بحزم : كنت اسكتك لأني خلاص كلمت العرب ولا اقدر اقول والله وليدي مايبها لن عمرها18
                  يوسف بعصبيه : خلاص مابيه والعرس موب رايح
                  ناصر : شلون يعني موب رايح يوسف انت موب بزر قدك بتصك 30 يعني تعرف تقد ر
                  ويقاطعه يوسف بعصبيه :اناقلت لكم من البدايه مابي صغيره ليش تخطبون صغيره
                  ناصر : ووين المشكله عادي وبعدين الكل يمدحها ويقول ان عقلها اكبر من سنها
                  يوسف وبد اصوته يرتفع وبعصبيه : قلت مابيها
                  سلطان بعصبيه : يوسف البنت حلوه وعقلها سابق سنها وفوق ذا يتيمه يعني
                  ويقاطعه يوسف بعصبيه : شلون يتيمه موب بنت عمتي وضحى
                  سلطان : لا بنت زوجها وامها ميته يعني اكيد عنات في الحياه
                  يوسف بعصبيه وهو يحاول يطلع من الغرفه : دورو احد غيري ياخذ البزر الي انتو جايبين
                  ناصر وهوياحول يرجع يوسف : خلاص يوسف انت كبير وفهام وش معنى ماتروح للعرس
                  سلطان بعصبيه : بتروح غصبا عليك ويالله قدامي
                  يوسف بقهر : زين يبه باروح على راحتك وطلع
                  ناصر : وين بيروح
                  سطان : ماخذا البشت
                  ناصر : اكيد نساه باخذه معي
                  سلطان : والله اني خايف لا يكون انحاش تراه قد سواها كم مره
                  ناصر : لا ن شاءلله وبعدين ذيك المرات كانت خطوبه اما ذا المره عرس
                  سلطان وهو يطلع ومعه البشت : اللله يستر
                  وطلعو راحو لمكان العرس
                  والحريم صارو كلهم في القاعه وجاو جماعتهم من الدوحه والبزارين كلهم في الشقه مع الخدم وبدو البنات يتعرفون على بنات العمه وضحى اللي كل بناتها كبار واصغرهم ابرار اللي توها مخطوبه وعمرها 23 سنه وكانو البنات اخر كشخه انا كنت لابس فستان مع بنطلون وكان روعه ذيل طويل مع فتحه من قدام كبيره عشان يطلع البنطلون اللي سواريه وكان الفستان فيه درجات الوردي وفاكه شعري عادي اما رنود كانت تعرج ولابسه فستان ستايل فرنسي ومجعهد شهرها الطويل ومهوي لابسه فستان قصير مع بوت وسيور ولميوه كالعاده فستان احمر صارخ الى الركبه وماسك في الجسم ورافعه شعرها وريموه لابسه فستان تايقر مع ازرق وكان بدون اكمام وماسك في الجسم وذيله طويل وطالع روعه فيه يجنن وندوي لابسه فستان زيتي مربوط نع الرقبه وظهره كلها عاري تهاوش ويا امي عشانه عاري وفي الاخير انتتصرت ندوي ولبسته وهنوده لابسه فستان بني مع الصفر ونوير لابسه فستان موف وشيخوه اسود والفيف ستار مفصلين نفس بعظ كنهم توئم وكانت فساتينهم لونها وردي مع ابض وجنز كانت ضيقه الى تحت الخصر بعدين كسرات الى فوق الركبه بشوي من فوق عند الصدر جينز كنه بلوزه صغير وحزام عريض جينز سواريه مع بوته جنز نفس الحزام ومسوين شعورهم كيرلي صغير ولابسي ربطات من نفس القماش حق الفستان وطالعين حلوين مره وعند الباب انا ورنود ومهوي وابرار
                  ابرار : تو متنورت السعوديه
                  انا :منور بهلها
                  ابرار : من زمان عنكم
                  مهوي : حتى انتو من زمان ماجيتونا
                  ابرار : والله ماصارت فرص ومن زمان خاطري اتعرف على رندا بنت خالي خالد
                  رنود : حتى انا والله خاطري اتعرف عليس>>>>>>>>>>>>>>>صاروخ
                  ابرار : انتي كم عمرك
                  رنود : 22 ونص
                  ابرار : يعني اصغر مني بشهور
                  رنود : ايه
                  انا : ابرار من اللي لا بسه برتقالي
                  ابرار : هاذي افنان بنت اخوي مساعد
                  انا : كم عمرها
                  ابرار : كبر العروس موليدن في يوم واحد 17
                  انا بدهشه : العروس عمرها 17
                  ابرار : ايه توها بتروح لثالث ثانوي
                  انا : يعني كبر عهود
                  مهوي : لا عهود رايحه ثاني
                  ابرار : هي مدخلينها المدرسه قبل عمرها بكم شهر يعني توها داخله 17
                  مهوي : اه طيب متى بتجي
                  ابرار : على الساعه 11
                  رنود : تشبهس
                  ابرار : لا هي احلى
                  المهم بدت القاعه تمتلي بناس وعند الرجال نفس الشي وعلى الساعه 8 سلطان جالس بكل عصبيه وناصر يهديه لأن يوسف مبعد شرف وسلطان خايف لايكون انحاش وفهد مسك الشباب وقالهم اذا يوسف انحاش واحد منكم بيصير مكانه وعزوز دق صدره هو اللي بياخذ مكانه اذا انحاش وراحوالشباب يدورون يوسف
                  سلطان معصب موووت ويتكلم بصوت واطي :ناصر دق يمكن يرد
                  ناصر :دقيت مليون مره ومقفل
                  فيصل : لا تخاف يوسف رجال موستحيل يفشلنا
                  الجد وتو ه جاي من الجهه الثانيه ومايدري عن يوسف :عيال وين المعرس
                  فيصل :بيجي الحين
                  الجد : معاد الا الخير خله يجي
                  ناصر : توني مكلمه ويقول في الطريق
                  الجد : استعجله وراح
                  سلطان :الله يستر
                  وانتشرو الشباب يدورون يوسف الي مايرد على الاتصالات

                  تعليق

                  • ريماسة 14
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 169

                    #89
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    الجزء الرابع والعشرين من روايه غصب عني لكاتبه شوق المشتاق
                    الفصل الثالث من مشاكل الشباب





                    المهم بدت القاعه تمتلي بناس وعند الرجال نفس الشي وعلى الساعه 8 سلطان جالس بكل عصبيه وناصر يهديه لأن يوسف مبعد شرف وسلطان خايف لايكون انحاش وفهد مسك الشباب وقالهم اذا يوسف انحاش واحد منكم بيصير مكانه وعزوز دق صدره هو اللي بياخذ مكانه اذا انحاش وراحوالشباب يدورون يوسف
                    سلطان معصب موووت ويتكلم بصوت واطي :ناصر دق يمكن يرد
                    ناصر :دقيت مليون مره ومقفل
                    فيصل : لا تخاف يوسف رجال موستحيل يفشلنا
                    الجد وتو ه جاي من الجهه الثانيه ومايدري عن يوسف :عيال وين المعرس
                    فيصل :بيجي الحين
                    الجد : معاد الا الخير خله يجي
                    ناصر : توني مكلمه ويقول في الطريق
                    الجد : استعجله وراح
                    سلطان :الله يستر
                    وانتشرو الشباب يدورون يوسف الي مايرد على الاتصالات










                    وعند الشقق يوسف في السياره والشباب توهم صايدينه وركبو معه يبون يعرفون ليه ماجا وكانو وليد وعبد الرحمن زوج خلود وخالد بن نايف
                    عبد الرحمن : اخيرا وينك الله يفضحك
                    يوسف بدون نفس :انسو اني احظر ذا العرس
                    وليد : ليه الاخ ضيف
                    يوسف بعناد: موب رايح ولا تحاولون
                    عبد الرحمن : ليه
                    يوسف بقهر : يلعبون علي طلعت بزر
                    وليد : شلون طلعت بزر
                    يوسف : قالهم اللي قاله ابوه
                    خالد ببتسامه: الحمد الله عادي واذا
                    وليد : وبعدين اذا ماتبيها طلقها منت ملزوم والذنب عليهم ليه يغشونك
                    يوسف : لا تحاول وليد العرس موب حاضره
                    عبد الرحمن : انت خبل تبي تفضحنى عند هل السعوديه وش بيقولون
                    يوسف : اللي يقولو وهم غلطو ويتحملون نتيجه خطاهم
                    خالد : يوسف ماترضاها علينا الفشيله
                    يوسف بقهر : بس قهر ياناس ليه يكذبون علي
                    عبد الرحمن :خلاص مش الليله على خير وبكره سو اللي تبي لو تبي تردها لين اهلها
                    يوسف :لا موب رايح
                    وليد :انقول تيس تقول احلبوه اعنبو دارك اخلص علينا اللي يشوفه يقول بزر
                    وبعد امجادله استمرت ساعه وافق يوسف يمشي الليله على خير وراح للعرس والرتاحو الكبار يوم شافوه مع انه تاخر ماجاء الا الساعه 9
                    جاسم :شفيه يوسف مبوز
                    طلال : فضيحه كنه مغصوب
                    جاسم :الله يفضحه رحله قله ابتسم
                    وليد : لا يالله جاء ويقول مايبي يسمع نصايح من احد
                    طلال : خلاص جدي جاه الحين غصب يضحك
                    جاسم : والله مشكله هالخبل
                    وليد : كنه بزر جلسنا ترجيناه لين جاء
                    طلال: لو ماجا كان تدبس عزوز
                    واستمر الحديث
                    وعند الحريم
                    شيخوه ومنور ووحده من حفيدات العمه وضحى اسمها عفاف وهنوده على نفس الطاوله
                    شيخوه : الحين انتي وش تصيرين للعروس
                    عفاف : العروس تصير خالتي
                    شيخوه :وانتو ساكنين في الرياض
                    عفاف : لا احنى في الشرقيه
                    منور : وانتي اكبر اخوانس
                    عفاف : لا عندي اختي رهف اكبر مني وانتي اكبر واخوانك
                    منور : لا انا اخر العنقود
                    عفاف : انتي متزوجه
                    منور : ايه
                    عفاف : شكلك صغيره مره
                    المهم رقصنى لين قلنا بس وسوينا اغاني اهداء للعريس والعروس وعلى الساعه 11 وربع جات العروس وكانت قمه النعومه وجها بيبي فيس كن عمرها 10 سنوات وشكلها جريئه من مشيتها وكان فستانها روعه ماسك في الجسن ومدخل فيه وردي وكانت ناعمه مره وزفوها على اغنيه بسمه اميره ومسوينها خاصه لها وجلست على الكوشه اللي الوانها وردي وابيض مناسبه مع نعومه العروس وسلمو عليها اهلها ويسلمنى وبعدين جاء يوسف اللي اول ماشاف العروس كشر والكل لاحظ ومعه ابواني وجدي وجدي نايف وابو العروس ورقصو ورقصت معهم جدتي وضحى وبعدين راحو اهلي ومابقى الا اهلها وعيالهم ومعهم واحد شي كنت ادور ندوي اشوف هي تراقبه بس المصيبه انها ولا كنها تشوفه معا جماله شي بس غريبه وقررت اسالها في البيت ليه ماشافته كالعاده وبعدين طلعو اهل العروس وبدا اهل يوسف يسلمون ويباركون خالات يوسف وكانت وحده من خالت يوسف مرتبكه لأن يوسف يطالعه بنظرات غريبه وكلنا انتبهنا لها وفي الاخير عرفت انها ام الحبيبه الخاينه روقصو الحريم خلود مارقصت لأنه توها تعبانه واللي رقصت من قلب ام يوسف كانت ميته من الوناسه ورقصو الباقين عمتي ساره ورنود وهي واقفه وشيخوه وخواتها وعبيروه وامجادوه ماتغشو ولا لبسو عبايات وراحت لهم مهوي
                    مهوي عند طاوله اللي جالسين عليها البنات الفايف ستارس
                    مهوي بعصبيه : ليه مالبستو عباياتكم
                    عهود بهدوء: ليه يوسف موب فاضي يشوفهم
                    مهوي وهي اطالع خواتها: انتو ليش ماتردون
                    امجاد : خلاص يوسف موب منتبه لنا عنده المدام
                    مهوي :والعالم اللي يطالعونكم
                    عبير : يوه يحسبونا خواته
                    نجود : ترا شكلس غلط وانت واقفه اجلسي
                    مهوي :يالله تغشو بسرعه
                    عبير: تنكتين فجاءه كذا نتغشى لا موب متغشين
                    مهوي :زين الوعد عند نواف وراحت
                    عبير : والله لا يدري نواف ان يذبحنى
                    عهود : خليها تولي وبعدين نوافوه موب ولي امرس انتي وياها
                    نجود : هي صادقه
                    عبير : الله يستر والله لا يدري انتصير علوم وابوي مايقوله شي
                    وبعدين طلع يوسف راح للفندق هو والعروس ومن دخل يوسف الجناح والعروس تبكي صار لها ساعه وهي تبكي ويوسف يطالع وجه اللي كنه وجه طفله عمرها 10 سنوات وكان ساكت
                    يوسف : "الله يسامحكم هاذ وش اسوي لها وبعدين ذي شكلها اصغر من 18 والله خايف يكون عمرها 15 اه يبه والله الذنب الحين ذي شفيها تبكي خلني اسالها مع اني نتاكد انها خايفه مني وموب راده "
                    يوسف بدون نفس :شفيس ليه تبكين
                    اميره وهي تبكي : ابي اهلي تكفى ا .................انت وش اسمك
                    يوسف بدهشه : " ياحبيبي حتى اسم ماتعرف وبعدين عادي عندها ردت علي موب مستحيه اجل خلا اساله كم عمرها " اسمي يوسف
                    اميره برجا : تكفى ردني لبيت اهلي
                    يوسف :"ودني بيت اهلي قريب ان شاء لله "موب الحين بعدين بوديس الا كم عمرس
                    اميره بصوت واطي ورايح من البكي :توني داخله ال17
                    يوسف بتنهيده :"الله يعين يمكن بكره يطلع عمره 10سنين الحين وش اسوي فيها شكلي برجعهابيت اهلها بكره ايه ولا شلون ذي بزر وذولا ليش يزوجونها وهي بزر "
                    وبعدين يوسف طلب عشاء وجاء العشى
                    يوسف : تعالي تعشي
                    اميره : الا ابي همبرقر
                    يوسف :شنو ؟ همبرقر
                    اميره : ايه
                    يوسف بتنهيده :اوكي
                    اميره راحت وبدلت وغسلت كل المكياج ومابقي منه شي ولبست بجامه قطن عليه ميكي وجات وجلست وهي مستحيه ويوسف يطالع البجامه ومستغرب وجات الهمبرقر وتعشت بنت ابوها وراحت ترقد وعادي ولاكن يوسف موجود اللي حط راسه ورقد في الصاله
                    اما الاجواء في العرس شي ثاني الكل مستانس ان الليله عدت على خير ورقص ووناسه وعلى الساعه 3 راحو كلهم لشقق والي في الشقه الرابعه مبعد طلع واول مارقو الحريم فوق لقو سلطه راقد على الدرج وخذته جواهر وهي فاقده اعصابها ودخلت على الخدامه وطقته لين حبت الارض والكل كان تعبان واولهم خلود ورحت على طول ترقد لأن اهل اميره عازمينهم على الغدا بكره والكل رقد لأنهم قاعيدن بدري وتعبو في العرس حتى البنات مامداهم يتناقشون في العرس رقدو على طول وتعبو من الخط لأن القاعه بعيد من الشقق والكل رقد وثاني يوم الساعه 12 قامو الكبار والشباب والحريم وراحو للغدا اما البنات مارحو رقود ومالهم مزاج والطعشات بعد ماراحو وجاسم سافر لمصر اما يوسف قعد الساعه 2 وراح يصلي الظهر ودخل الغرفه وشاف اميره راقده ومعها دبدوب كبير
                    يوسف وهو واقف عند الباب ومستغرب : "هاذي من وين جايبه الدبدوب موب كفايه البجامه اللي عليها ميكي قايل انها بزر بس الله يعيني بس وش اسوي فيها اردها لهلها بس ابوي اكيد بيعصب طيب وش اسوي شكلي باروح لدوحه اصرف لي بس ذي اخذها ولا وش اسوي فيها اه يبه وشذا المشكله "ورح عند اميره
                    يوسف : اميره ............اميره .........وبصوت عالي اميره
                    اميره وهي تحضن الدبدبوب : هاه بنام مانمت زين
                    يوسف بدون نفس :قومي صلي وبعدين الرقدي
                    اميره : مابي ابي ارقد
                    يوسف : اميره اخلصي علي صلي ويالله بروح
                    امير : يوووه بعدين وكملت نومها
                    يوسف صلا وجلس في الصاله طلب غداء وكلم وليد
                    وليد ببتسامه: اهلين بلمعرس
                    يوسف بدون نفس: وليد بردها لهلها
                    وليد بخوف: لالا يايوسف لا تفشلنا
                    يوسف: وليد انا مابيها ياخي حس فيني
                    وليد : انتبه يايوسف ابوك تعبان الا اذا كنت ماتبيه هاذا شي ثاني
                    يوسف بحيره :طيب وش اسوي مابيها
                    وليد : خلاص خلها على الاقل السبوع موب من اول يوم
                    يوسف : اسبوع كثير والله ماتحمل
                    وليد :"خلني الروحه لدوحه قبل يردها "ليش ماتروح لدوحه تراني حاجز لك في الشيرتون
                    يوسف :فاضي شيرتون انت ماتدري... انا باروح للبيت على طول
                    وليد بدهشه: والشيرتون
                    يوسف : انتو متى بتروحون لقطر
                    وليد : يمكن بعد يومين
                    يوسف : خلاص بروح لشيرتون لين تجون بس الله يعيني على ذا العله اللي عندي
                    وليد : حرام عليك يايوسف
                    يوسف : تدري كم طلع عمرها
                    وليد ببتسامه : صغرت بعد
                    يوسف : كنك مستانس لاتكون تدري انها صغيره وماعلمتني
                    وليد : لا والله مادري كم طلع عمرها
                    يوسف بتنهيده : 17
                    وليد وهو يضحك :يعني انت اكبر منها وب10 سنوات
                    يوسف :مستانس مع الوجه بس الشرهه على الي يشكي عليك ولا انت وجه شكوا
                    وليد : موب قصدي بس خايف تكلمني بكره تقولي البنت صار عمرها 14
                    يوسف : اقول الذلف مالت عليك وسكر
                    وفي الشقه حقت الشباب اللي تحت الطعشات توهم قاعدين
                    مجود وهو يضبط شعره وهو توه قاعد من النوم : جعلك المرض يافهدان خير وش تبي
                    فهد : ياخي ماباقي الا انت راقد قلت خلني اقعده
                    مجود : جعلك الموت ورجع يرقد
                    مشاري : سلمانوه وين المشط
                    سلمان : وانا وش دراني
                    مشاري : موب معك البارح
                    سلمان : البارح الله يرحمنى
                    رايد: شباب تبون حليب فله
                    حمود :من وين جايبه
                    رايد : عمايل اديا وحيات عنيا
                    بوخلي : وانا مسوي سندوتشات على كيفكم
                    حمود : شباب من اللي شاف تي شيرتي الازرق
                    رايد وهو متوهق : هاه مدري
                    حمود : انا كنت حاطه فوق الشنطه مدري وينه
                    سلمان :دوره اكيد تحت ذا البطانيات
                    مشاري : رويد صب لي حليب
                    وفي شقه فهد انا توني قاعده وشيخوه راقده هي ورنود ولميوه وندوي ومهوي تلبس والباقين في الصاله
                    انا وتوني بجلس : هاي قايس
                    نوير وهي تشرب حليب: وعليكم السلام
                    هنوده : وين مهوي
                    انا : تلبس وبتجي
                    نوير : وشيخوه ترا امي تقول خلوها تروح لشقه
                    انا : ليه امس ماراحت للغدا
                    نوير :الا راحت بس كلمت
                    انا : هاه وش رايكم في العرس
                    ريموه : عرس جسوم احلى
                    انا : اكيد احلى
                    هنود : لا والله بعد ععرس يوسف فله
                    نوير :شفتو يوسف امس ونظراته لخالتي
                    انا : ايه كنه يلومها
                    ريموه :لازم يلومها موب هي اللي حرمته من حبه
                    مهوي توها جايه وتجلس :ميري سوي حليب
                    انا : اما البارح شكل سلطه نكته
                    عهود : ايه شكل الخدامه متعمده تظيعه موب معقوله
                    انا : ايه العروس طلعت كبرس يا عهود
                    عهود : ليه موب كبر النوري
                    انا :لا كبشت صارت كبرس
                    عهود : وناسه يعني بتصير معي في الصف
                    انا :مدري يمكن الا شفتو الولد شي
                    هنود : ايه ابرار تقول انه ولد اخوها اخو ذيك اللي لا بسه وردي
                    انا : أي وحده نص العرس لابسين وردي
                    هنوده : ذيك اللي حاطه ورده كبيره وصايره كنها تحفه
                    انا : ايه هاذا اخوها وش اسمه
                    هنود: عمر
                    انا : عمر الزين مايكمل حلاه الا غريبه ندوي ليش ماجلست تخزه
                    هنود : مدري
                    انا : عسا اختي موب مريضه الله يستر اكيد فيها شي ولا كيف ماتطالع ذا الحلو
                    مهوي : مافيها الا العافيه
                    وجات شيخوه وهي توها قاعده من النوم
                    شيخوه بدون نفس : وين اهلي
                    انا : راحو للغداء عند جدتي وضحى
                    شيخوه : ميري جيبي اكل
                    نوير : شيخوه روحي للبيت اقصد لشقه امي تقوله
                    شيخوه بدون نفس : ضفي انتي ويا امس بعدين

                    تعليق

                    • ريماسة 14
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2008
                      • 169

                      #90
                      نوير :لعنه عقوق
                      شيخوه :ميري يامال المرض
                      المهم جلسنا نحش في العرس واهل العرس وماخلينا احد ماتكلمنا عنه لين بعد العصر جاو اهلي كلهم وكانت اخر زحمه اللي يرقا والي ينزل والبزارين منتشرين اللي على الدرج واللي في الشارع واللي عند الاستقبال وهاكذا وكلمت ام شيخوه تقولها تروح للبيت اقصد لشقه
                      شيخوه : وين عبايتي
                      انا :روحي كذا لازم عبايه
                      نوير :يوه لا فيه شقه فيها ناس
                      انا : وذا تدز ولا حد شايفها
                      شيخوه :شلون اللبس ولا لا
                      نوير وانا في نفس الوقت
                      انا :لا
                      نوير :اللبسي
                      شيخوه : بسمع كلام الكبار ودزت لشقتهم بسرعه جنونيه
                      انا : الهنوف وين يوسف
                      الهنوف : يوه مشو لدوحه من الظهر
                      مهوي : موب طالعين اليوم
                      دلال : الا بنروح نتعشى في حديقه مدري شسمها
                      انا : لالازم تعرفين اسمها
                      دلال : ليه
                      انا : بس ابي اعرف اسماء الاماكن اللي هناه
                      ندوي توهاقاعده من النوم :الشباب موب رايحين
                      دلال :الا كلهم بيروحون
                      انا : ياليل يعني موب ماخذين راحتنا
                      ندوي : وين جواهر وخلود
                      الهنوف :كل وحده راحت مع زوجها يتمشون
                      ندوي : بيرجعون ولا بيروحون لقطر
                      الهنوف :مدري خلود اكيد بترجع لكن جواهر مدري
                      انا : وين البزران ماشوفهم
                      الهنوف : على الدرج اللي نازل والي راقي
                      ريموه : بنات وش رايكم نتجهز من الحين
                      عبير : انا جاهزه بس قهر نوافوه بيروح معنى يعني لازم اتغشى
                      مهوي :تراني مانسيت والله لا علم نواف ولا وصار اسمه نوافوه
                      عبير : امانه مهاوي تكفين موي متعودته
                      مهوي :ايه هين خليني اواجه نواف
                      عهود : بطقاق علميه وانتي بلا بيعطيس كلمتين على الماشي
                      مهوي : عهودوه لا تخربين خواتي
                      عهود : انتي لا تعقدينهم اكثر من اخوس توهم صغار
                      مهوي :صغار لاكن الوحده طولي
                      امجاد : موب ذنبنا انا طوال
                      مهوي :هاذا قدركم فاهمين
                      عهود : اقول فايف يله نجهز اغراضنا
                      انا :ترا بس بنتعشى
                      عهود : ادري يله ياقايس
                      ريموه : يله وراحو كلهم يجهزون اغراضهم ويلبسون وجاء عمي ناصر ومعه دلوعه
                      ناصر وهو يجلس: اخباركم بنات
                      كلنا : الحمد الله
                      ناصر : هاه وين تبونا نروح
                      الهنوف :عادي أي مكان
                      ناصر : اجل بنروح منتزه حلو مدري شسمه لأنه عائلات
                      دلوعه :يبه اسالها
                      ناصر :وش اقول
                      دلوعه :انا باقول
                      ناصر : قولي
                      دلوعه : ندى صح فارس معطيج ورده
                      ندوي توهقت : هاه لا ليه
                      دلوعه وهي معصبه : كلهم كذابين الا معطيها ورده
                      ناصر : دلع خلاص وبعدين عيب تقولين للكبار كذابين
                      دلوعه : بس هم كذابين
                      ناصر : خلاص
                      انا : يبه بنطول في الشقق
                      ناصر : لا بنحاول بكره ناخذ استراحه
                      مهوي : ايه احلا
                      ناصر : ها اخلصو اذا خلصتو كلمونا
                      دلال : ان شاءلله وراح عمي ناصر
                      انا : دليع خير وش الورده
                      دلوعه : ليلى قسم بالله فارس معطي ندى ورده وهم مايبون يقولون تكفين قولي لهم يقولون
                      ندوي قطت عليها فنجال قهوه فاضي : طسي جعلس المرض يالفضيحه
                      دلوعه وهي خلاص بتبكي : ليه
                      ندوي: تقولين انا كذابه
                      دلوعه :ايه انتي تكذبين
                      ندوي :شكلس تبين اقط عليس الدله
                      وراحت دلوعه
                      انا : ابو العنف
                      ندوي : اول مره فارس احلامي يعبر عن حبه وفضحتنا جعلها المرض
                      انا : على طاري فارس الاحلام ماشفتي القمر اللي البارح في العرس
                      ندوي : ايه شفته
                      انا : غريبه مادورتي امه
                      ندوي : لا والله ماتبيني انتتي
                      انا : وش دخل
                      ندوي : تبني اخذ سعودي لا حبيبتي انا عن قطر ماروح مستحيل اخلي قطر تبيني امووت
                      انا : عشانه سعودي
                      ندوي :ايه
                      انا : وانا اقول اختي صاير لها شي ولا ليش ماقامت تخز الرجال
                      ندوي :لا الحمد الله ماصارلي شي
                      دلال : بنات يله اللبسو بنطلع الحين
                      وتحت في الشقه مقلوبه فوق تحت والشباب جالسين في المجلس نصهم وانص الثاني في الشقه الثانيه واللي داخل في الشقه
                      حمود :شباب محد شاف تي شيرت ازرق
                      طلال : لا ووش جابه هناه علمي بغراضك في الشقه الثانيه
                      حمود : مدري مالقيته دورته في كل مكان
                      راشد : دوره تحت البطانيات
                      حمود : راشد
                      راشد : هلا
                      حمود : انت لابس بنطلون جينز مخيط ببيج ومعه بلوفر اسود
                      راشد :عادي موب واضح الخياط
                      حمود : بس انا شفته تكفى غير
                      راشد : تنكت ضف وجهك احسن
                      حمود : والله فضيحه وراح
                      فواز : هب عليه عز الله بيقز
                      طلال : خطير هالود
                      فارس : شباب وين بنروح
                      عزوز : منتزه عام
                      فارس : عايلات
                      عزوز :ايه
                      فارس :وكلنا بنروح
                      راشد : بنروح بوامر من جدي يقول ولا واحد يغيب
                      فارس : انا موب رايح ضنكم بيفقدني
                      عبود :لا وليه ماتبي تروح
                      فارس : تعبان ومالي خلق
                      عبود : غير جو
                      فارس : انا بجلس واذا احد سأل عني قولو تعبان أي شي بس صرفوني
                      طلال : ليه
                      فارس : تعبان
                      مجود : شباب اروح بالعود معي
                      راشد : عشان يكسره ابوي نايف على راسك
                      مجود : طيب حمود معه قيتار
                      راشد : تنكت انت لاحد يجيب شي
                      وليد: يالله اهلي طلعو
                      وطلعنا كلنا على الساعه 5 ونص ووصلنى المنتزه على الساعه 6 ونزلنا وفرشنى فرشاتنا جنب بعض وانتشور البزران ثم جاو خلود وجواهر وبعد خمس دقايق انتشرنا يالبنات على مجموعات انا ورنود ومهوي وشيخوه رحنى بروحنى
                      رنود : بنات خلانروح لذاه اللي يتكلم
                      انا : من
                      رنود: اللي يسوي مسابقات
                      مهوي :يله معنه بعيد
                      شيخوه : ووش ورانا
                      رنود : بنات سمعتو فروس
                      انا: خير انتي وفروووس
                      رنود: مروح لي مشاري يقول قل رنود خلها تجي عشان نوديها للمستشفى يجبصون رجلها
                      مهوي :وليه مارحتي ياماما
                      رنود : تنكتين وين الروح مع فروس لا ومحد يدري
                      شيخوه : وش بيسوي يعني بيذبحس مثلا
                      رنود : اكيد ذاه مجرم ولا نسيتي شيهان لا وفي الفيديو يقول اعز اصدقائي اذا كان اعز اصدقئه مسوي فيه كذا اجل انا وش بيسوي فيني
                      انا : صدق نفسي اعرف هو ليه مربط صديقه على قولته
                      رنود : قايله لكم مجرم
                      شيخوه :ايه صح حتى شيهان قال بس مانيب متأكده
                      مهوي :وش قال
                      شيخوه : يقول انا صديق هازا نفر فارس
                      كلنا بستغراب: اكيد
                      شيخوه متوهقه : هاه لا موب اكيد يله نروح نشتري ايس كريم
                      ونروح ناخذ ايس كريم ونجلس على الكراسي اللي قدام المحل
                      وعند المسابقات الفايف ستارس معهم ريموه
                      ريموه : بنات اذا جاء المذيع بكب عليه ثلووج
                      عهود: لا فشله بيقولون هل قطر قليلن ادب
                      ريموه بستهزاء: ووش دراهم انا من قطر ياماما
                      عهود :ايه صح فاتتني
                      ريموه : متاه عاد بيجي
                      عبير :لا خلا نكش عليه كلنا مع بعض
                      نجود :حلوه
                      امجاد : بنات مالكم داعي فشله
                      ريموه :اقول ضفي بس
                      عبير: بنات شوفو ذيك البنت وش لابسه
                      ريموه :لعنه رايحه لعرس
                      نجود :خلا نروح نساله يمكن جايه من عرس
                      نجود :ومكانا بيجون فيه
                      ريموه :خلاص ياربها ماتروح لين نمر عليها
                      وعند الطعشات معهم ابو خلي وحمود
                      مجود : حمود حمود
                      حمود : ها وش عندك
                      مجود : شف الولد ذاك وش لابس
                      حمود : خلها على الله لاعت كبدي كل شوي ناطلي واحد لابس كوكتيل تعبت وانا اراقبهم ليتنا رايحين للبر كان ماشفت احد لابس كوكتيل
                      مجود :ياحرام تكسر الخاطر
                      بو خلي : خالي خالي ماجد
                      مجود بدون نفس لنه فقع مراته :هاه
                      بو خلي : عادي الروح لدوره المياه
                      مجود بستغراب : عادي ليش تستاذن
                      بوخلي : لأن ابوي سلطان يقول كل مجموعه يجلوسون مع بعض
                      فهد : خير وانا موب مالي عينك تستأذن من مجود
                      بوخلي : لأنه خالي وانت ولد خالي
                      فهد : بس انا الكبير
                      بوخلي : اني توني مبعد سألت ابوي او امي في ذي الحاله من الستأذن منه بس الروح لدوره المياه
                      فهد : روح ولا تتخر علينا بسرعه ولا تضيعنا
                      بوخلي انطلق يدور دوراته المياه
                      مجود: ليتني جبت العود معي
                      فهد : اقول مجود وش رايك نرقم
                      رايد : لا وش نرقم وهو يغمزلهم عشان مشاري وسلمان وحمود
                      فهد : اقول شباب وش رايكم تروحون مع بو خلي لا يضيع وذيك الحزه وش بيفكنا من ابوي
                      رايد : واذا ماتبون تروحون انا بنروح
                      مشاري : كح كح كح كح ايي قديمه والله قديمه
                      رايد : وش القديمه
                      سلمان :التصريفه يابطل
                      حمود: تبون ترقمون بنرقم معكم
                      رايد : بس انتو صغار
                      مشاري : شف وش طولي وتقول صغار
                      رايد : بس انت الطويل حمود وسلمان صغار
                      سلمان :هي تراه كبرنا
                      فهد : بس اطول وبعدين ضفو مانبكم معنى
                      مشاري : اذا رحنى رحنى للفرشه واذا سألونا وين الباقين بنقول
                      حمود+سلمان + مشاري : يرقمووووووووووووون
                      مجود : بايخه
                      حمود : لا تخربون على اعماركم خلونا معكم واحمدو ربكم بو خلي موب معكنى
                      رايد : امرنا لله يله نروح للمكان اللي فيه بنات
                      وفي مكان اخر من الحديقه ندوي وهنوده ونوير ولميوه
                      ندوي : وش رايس في شكلي موب خطيره
                      نوير : اتقي الله والبسي نقابس احسن من ذا اللثام
                      ندوي :ممكن تسكتين
                      هنود : انا بسوي نفسس بس عسى محد يصيدنا
                      لميوه :ترا الشباب منتشرين هناه يعني ممكن يشوفونكم
                      ندوي :على طاري الشباب فارس احلامي ماجاء
                      هنود: صح غريبه ليه ماجاء معنا جدي محرص عليهم محد يجلس
                      لميوه :يعني اكثر ماهمه من جدي
                      ندوي : حرام عليس بس ابي اعرف ليه ماجا كان خاطري اشوفه من بعد الورده ماشفته بس من اسأل
                      لميوه : اسألي للوش
                      ندوي :لا فشله وش اقول وين فارس
                      هنود: موب ضروري تعرفين اذا فقدوه سألو عنه
                      ندوي : بس اكيد الحين فقدوه وانا موب عندهم شلون اعرف وينه
                      نوير :ليتس تسكتين يكون احسن
                      ندوي : بنات وش رايكم نبلتث
                      هنوده: حلو يالله وش اسمي بلوتوثي
                      ندوي : سميه اسم مغري
                      هنوده بعبط : يعني فراشه في بستان
                      ندوي :ذا مغري
                      هنوده :اجل وش
                      ندوي :شفايف بنت
                      لميوه : ايوه حلو وانا وش اسمي
                      ندوي :الحب الكبير
                      لميوه : لا ابي شي كذا يعني مغري
                      ندوي: خصر الدلوعه
                      لميوه : لا وش خصر ابي شي حلو
                      ندوي: احلى من القمر
                      لميوه: ماشي
                      النوري : بسمي بلوتوثي( اتقوا الله )
                      واستمر الحديث
                      وفي سياره يوسف اللي قده مقبل على الحسا
                      يوسف بدون نفس:تبين عصير او أي شي
                      اميره : ايه ابي ايس كريم
                      يوسف : وانتي كل اكلس كوافي وايس كريمات من مشينا وانتي ياسنكرس ولا مارس
                      اميره بخوف: سوري ماكنت ادري انه يضايقك
                      يوسف : مايضايقني بس لازم تاكلين شي منه فايده بعدين اكلي اللي تبين
                      اميره :اوكي
                      يوسف :"والله توقعتها تكون تستحي مني ماتوقعت تكون بهالجراءه بس احسن على الاقل تتكلم معي بس احسها طفله بزر تصرفاتها كلها تقول انها طفله الله يهديك يبه عقلها سابق سنه واظح " اميره
                      اميره : نعم
                      يوسف :انتي كنتي تدرين انس بتتزوجين
                      اميره : ايوه
                      يوسف : طيب ماتدرين ان الزواج مسؤليه موب لعب
                      اميره : عادي ادري
                      يوسف: شلون يعني
                      اميره :ليه انا وش سويت عشان تقولي كذا اذا عشان الشوكلاتا اللي انت شريت انا اسفه
                      يوسف : لا موب قصدي بس الدب اللي معس البارح من وين جبتيه
                      اميره بحرج :اسفه مادري انه يضايقك
                      يوسف : ماضايقني بس اسال
                      اميره :تكفى يوسف لا تعلم زين
                      يوسف بستغراب:بشنو
                      اميره : اني جبت معي كووووول
                      يوسف : من كووول
                      اميره : الدب اللي معي امانه لاتعلم
                      يوسف :"ليه خبل اعلم عشان اصير نكته الموسم " لا موب معلم بس كيف جبتيه
                      اميره : البنات كانو مجهزين شنطتي اللي باروح بها للفندق وغيرتها بدون لا يدرون وبدلت الاغراض اللي فيها وحطيت الاغراض اللي انا احب
                      يوسف : وش كانو حاطين في الشنطه
                      اميره : هاه يعني ملابس حقت كبار وانا احب ملابسي
                      يوسف : والدب ماقلتي شلون جبتيه
                      اميره : في الشنطه
                      يوسف :بس هو كبير
                      اميره :ايه كله قطن خفيف وعلى طول ينظغط
                      وبعد صمت نصف ساعه اميره :يوسف
                      يوسف :نعم
                      اميره : غرفتي وش لونها
                      يوسف : اسمها غرفتنا
                      اميره : طيب وش لونها
                      يوسف : مدري "ياليل الحين بتقول ليه ماتدري شلون اصرفها"
                      اميره : يعني تتوقع لونها
                      يوسف بستغراب :"هاذي غبيه ليه ماقالت ليه ماتدري احسن " يمكن برتقالي
                      اميره: لا ابي لونها وردي
                      يوسف :بنغيرها بعدين
                      اميره :يوسف باقولك شي بس لا تعلم احد
                      يوسف بتنهيده :قولي
                      اميره بسرعه :وربي مادريت انك بتزعل من كلامي سوري خلاص موب متكلمه
                      يوسف : لا انا مازعلت من كلامس
                      اميره :اجل ليه تتنهد
                      يوسف بتوهيقه : هاه ايه عندي ربو
                      اميره : اشو احسبك تضايقت
                      يوسف : قولي اللي كنتي بتقولين
                      اميره : امي وضحى تقول لعاد تتكلمين واجد عند زوجك ولاعاد تسألينه عن الالعاب والرسوم وانا احبها فامدري انت يضايقك
                      يوسف :"قايل بزر بس الله يعين "لا مايضتيقني تكلمي على راحتس
                      اميره : طيب في بيتنا بليستيشن
                      يوسف : فيه عند اخواني
                      اميره : الحمد الله اصلان انا جبت معي واحد طيب تعرف تلعب سيمس2
                      يوسف : وشذاه سيارات
                      اميره :لا عائله وبنات وشباب زي كذا
                      يوسف : لا بس اكيد خواتي يعرفونه
                      اميره :طيب تعرف تلعب بولي
                      يوسف : انا ماعرف الاسيارات بس
                      اميره :يعني قد غامرت في درايفر
                      يوسف :انا اللعب بس ماغامر الا انتي كيف تقضين يومس "الله يعيني "
                      اميره : في الاجازه اسهر الى الفجر والنام الى العصر واذاقمت من النوم اللعب بليستيشن ولا اروح لبنات خالتي عندهم مسبح واسبح معهم ولا نروح نتعشى في مطعم وبس
                      يوسف : ماتعرفين تطبخين
                      اميره : الا شلون ماعرف اعرف اسوي كل انواع البيض مسلوق ومقلي واعرف اسوي شاي واعرف اسوي اندومي هاذي انا فنانه فيه واعرف اسوي عصير واعرف اسوي كل انواع السنتوتشات بس
                      يوسف :اها فنانه في الاندومي خير ن شاءلله "وينس يمه تشوفين الي عقلها سابق سنها " انزين تغشي قدامنا نقط تفتيش
                      اميره :هاه ويش ذا الحزه
                      يوسف بستغراب : وش الي ذا الحزه
                      اميره :انت وش تقول
                      يوسف :اقول تغشي
                      اميره :وش يعني
                      يوسف : والله مالها معنى ثاني
                      اميره : كيف
                      يوسف جر الشيله وخلها تتغشى وبدون نفس :كذا فهمتي
                      اميره :ايوه اتغطى كان قلت تغطي
                      يوسف :كلها نفس الشي
                      اميره وهي تضحك : تصدق كنت احسبك تبي تقول تعشي قلت تغشي حتى قلت ذا الحزه ههههههههاههاه
                      يوسف ببتسامه :"الله يسامحكم ياهلي "
                      وفي الحديقه وعلى الفرشه مافيه الا الجد والحده وساره وناصر وسلطان ونايف وفهد وفيصل
                      الجد يمارس هوايته: كني ماشفت فرووس وينه
                      ناصر :الا الظاهر جاء
                      الجد :الا يدور العناد يسمعني اقول ولا واحد يقعد ويقعد
                      ناصر : يبه حطيته قعد الحين يجون الشباب وتشوفه معهم
                      الجد بدون نفس: نشوف
                      ناصر : يبه شفيك عليه
                      الجد :يدور اللي يضيقني ويسويه
                      ناصر بتنهيده :وشو مسوي
                      الجد بدون نفس :ماسوا شي
                      ناصر :يبه تكفى لا تزعل وفرووس حسابي معه بعدين وتراني الى الان من ذيك المره وانا ضايق عليه ولا سامحته
                      سلطان بشفقه :حرام عليك
                      فيصل : اقول وش فيه 24 ساعه لازق فيك يبي كنك ترضى عليه
                      ساره : تراني بمشي الساعه 12
                      الجد: ليه اجلسي معنى لين نروح كلنا
                      ساره : لا يبه خليفه عنده شغل
                      فيصل :ياليل خليفه معاد شبعنى منس ماصارت
                      ساره : وش اسوي يافيصل
                      الجده : على راحتس يابنتي
                      ساره : حتى جواهر بتروح
                      سلطان : لا ليه
                      ساره : تقول زوجها يقولها وبعد بتروح للبيت عشان اهل اميره بيودون اغراضها ولازم احد قدامهم
                      الجده : الله يستر عليكم
                      الجد : كن ذاك اللي هناك مع الشرطي سليطين ولد جواهر
                      فهد : وهو يطالع لا لا الظاهر موب هو
                      وعند الشباب وهم يمشون على الطريق حق المشي اللي جنب الشارع الشباب كانو عزوز وعبود نواف وخالد بن نايف
                      خالد بصوت واطي : شباب شوفو العذاب اللي تمشي
                      عزوز: استح على وجهك ياخي نفسي مره تمشي بدون ماتغز في خلق الله
                      خالد : ياخي هي اللي تخلي الواحد يشوفها ولا ذي عبايه تلبسها
                      عبود : خالد بتمشي معنى لاتفضحنى وتجلس ترقم بنات خلق الله
                      خالد : اشرهه موب عليكم على اللي جاي معكم
                      نواف : صدق خالد مالك داعي
                      خالد بدون نفس : خلاص خلاص يالموئدبين المطاوعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...