مهوي :ويش رايس نمسكها
عبير: انا الي بمسكها
وكانت قطوه صغيره بس موب صغيره جدا ورحنا لها وكانت عادي جالسه وماخافت منا واول ماقربت منها عبير تبي تمسكها طلعت مع فتحه في الجدار الي يطل على الشارع من جنب وكانت الفتحه تقريبن 5 صانتي عرضها وطولها 6 صانتي وجلسنا نراقبها وراحت عند هندي كان جالس ومهوي جلست تراقبها
مهوي بصوت عالي ومبصوط : بنات شاروخان
انا :وينه خليني اشوف
وتبعد مهوي واجلس اوايق وكان هندي يشبه شارو خان بس شعره موب طويل بس يشبهله
انا : عبير روحي نادي شيخوه خليها تشوفه والله ان تنهبل وراحت عبير مسرعه لهم
مهوي :وناسه اول مره اشوف هندي يشبه فنان
انا :ليه مايروح يشترك في برنامج زي النجوم
وجلسنا انا ومهوي نتهاوش عند الفتحه كل شوي وحده توايق وجات شيخوه وأمجاد ونجود وعبير ولميوه
شيخوه بوناسه :صدق شارو خان جاي قطر موب مصدقه
نجود :من جدكم شاروخان مره وحده
أمجاد : ايه من جدكم شاروخان مره وحده
عبير :اكيد جاي على كفالت احد عشان يشتغل سواق ولا حارس
لميوه :خليني اشوف
ونجلس كل وحده توايق شوي
شيخوه :امانه صوروه برويه صديقاتي وبلعب عليهم بقول انا رحت للهند
انا :خلاص عطوني موبايلي بصوره صور وفديو
لميوه :هاس موبايلس
انا بستغراب :ويش جاب موبايلي معس ولا ليه تاخذينه
لميوه :كنت ارسل صور لموبايلي منه وجبته معي يوم نادتني عبير
واخذه منها واطلع يدي مع الفتحه واجلس الصوره ثلاث صور وفيديو ويالله اني الشوف زين
وتوني اصور فيديو مقربه من الهندي وحاطه على خشته
شيخوه بخوف :ليلوه جسوم جاجاجا
انا ترووعت وجيت ادخل يدي بسرعه وصقع الجوال في طرف الفتحه من فوق وطاح برا والتففت ادور جسوم وتجلس شيخوه توايق مع الفتحه
انا :شيخوه ياحقيره وين جسوم
شيخوه :اكذب عليس بلا ابيس تبعدين عشا اكحل عيوني بشوفت شارو خان
انا بخوف :يالحقيره موباليلي طاح برا
مهوي : جعل شيخوه السياره المسرعه وتكون قلابي عشان تفيد فيها
شيخوه :عادي بطلو الباب وجيبوه
مهوي :كيف تجيب الموبالي الحين الباب مقفله عمي وليد
انا :موبايلي برا لاياخذه شاروخان واتورط فيه فديوات لنا وصور
شيخوه :ليه شايفه شاروخان حرامي
لميوه :يارب الصوري الي فيه لي حلوه عشان اذا شافها احد ليني كاشخه
مهوي : مالت عليس انتي وشيخوه الي ورطتنى ويش نسوي
شيخوه بلاموبالاه: تصرفو
انا :كله منس يالحقيره
أمجاد :ويش بتسوون الحين
نجود :ايه صح ويش بتسوون الحين
انا :لازم نجيب الموبايل بس كيف ؟؟؟؟
شيخوه :ايه صح لازم تجيبونه عشان اخذ صور شاروخان
لميوه :هاذا الي هامس مالت عليس يالدفشه عشان تشوفين شاروخان ورطينا
وتورطنا الباب مقفول و يش نسوي ولاعرفنا نطول الموبايل مع الفتحه ولا عندنا احد من البزران كلهم طاردينهم وعبير الحقيره عيت تروح تجيبه مع باب الرجاجيل وجلسنا كلنا عند الفتحه شوي وجات ريموه
ريموه :ويش عندكم
عبير :وتقولها السالفه بتفصيل الممل واشياء ماصارت بعد
ريموه :الحين ويش بتسوون
انا :لازم اجيب الموبايل لاياخذه الهندي
ريموه :ياحرام لونكم علمتوني قبل اطرد البزران والنسوان كان خليتهم يعطونا اياه
مهوي :ويش رايكم نقول لمشاري وسلمان يجيبونه
ريموه :كل الطعشات راحو يجيبون العشاء مع الدريول من الدوحه
لميوه :المعنى شاروخان بياخذ الموبايل
امجاد :عادي وحده تروح تاخذ المفتاح من عمي وليد
نجود :ايه هي صادقه وحده تاخذ المفتاح من عمي وليد
لميوه :موب معطينياه لو بنموت لأنه قافل الباب يوم شاف البنات الخايسات طالعين برا
انا :المعنى
ريموه :عادي وحده تطب من فوق السور وتجيبه
انا :فكره تروحين انتي
ريموه :اكد لوه يشبه جاكي شان كان رحت
شيخوه تكذب:فيه واحد ثاني قاعد جنب شاروخان يشبه جاكي شان يالله روحي
ريموه :بايخه دوري غيرها
ونجلس نفكر وكل وحده تقط خطه كنها وجهها
وطبعن ريموه شوتت البزران برا وحتى الحريم وقفلت البيبان كلها يعني مابه احد يروح يجيبه من برا وحتى لو فيه احد فيه مسافه بعيده بين باب الشاليه ذا والشاليه ذاك يعني محد راح يروح لو بنموت البنات الصغار خايفين والطعشات مافيه احد وعمي وليد مقفل كل بيباب شالهنا ورايح يسبح في البحر على السكوترات ولا رد على موبايله يوم دقينا عليه ولا لقينا جسوم ويش نسوي ؟ وبعد تفكير قررت اني اطلع اجيب موبايلي من فوق السور عادي موب ضايعه بطلع وبجيبه وبرجع وين المشكله وريموه شجعتني بس وين عباتي ..عباتي وصخه ويش البس اذا جيت اطلع وروحت ريموه تجيب عباتي وطبعن الستعبط ابيها تشوف العبايات وراحت وجابت عبات امي وطرحه مدري لمن وكانت ريموه وشلتها مستانسين على الأخر يقلون فأخيرأً بتسوين شي موب غصب عنس وعاجبتهم الفكره ويقنعوني ويسهلون على ويحطون كل شي عادي
وعبير تقول فأخيراً بشوف مغامره على الطبيعه
وشيخوه تقول ياحضس بتشوفين شاروخان من قريب وتحمست ولبس العبايه واول ماراح شاروخان وتو مهوي تتكلم علي تقول تطلعاتها سفهتها وركبت على الشجره الي داخل وركبت على السور الي من داخل قصير ثم نطيت برا في الشارع الي كان هادي وشبه مضلم لأ نها موب الجهه الرئيسيه مسفرته انوار الشاليه وطحت على الأرض وتغبرت والطيحه كانت قويه شوي ورحت لموبايلي اول ما خذيته حضنته وجلست ابوس فيه وافكر وشلون لو ضاع كان رحت فيها فيه كل صوري وذكرياتي وكل شي غالي عالي وبعد ربع ساعه من تبويس الموبايل وحضنه انتبهت لشارع الي يخوف وهدوئه يذبح والبنات داخل يطالعوني مع الفتحه قررة ارجع بس وين ..؟؟؟؟ مصيبه ....؟؟
السور عالي من برا كيف الركب عليه مافيه شي ويش اسوي ياربي ويش ذي الورطه وعلمت البنات وجلست مهوي تهاوشني وتقول احسن لأنها كان تبي تقول تطلعاتها وانا طنشتها وجلست افكر ويشلون ارجع ادخل والسور من برا عالي وما فيه شي الركب عليه والباب مقفل ومستحيل ادخل مع باب الشاليه الثاني ويش بيقولون عني من وين جايه عذر اقبح من ذنب ياربي موب غصب عني كله من ريموه الخايسه الحقيره هي وشلتها ورطوني عشان يشفون مغامره والله لايشوفني واحد من عماني ان يذبحني ويش مطلعني بيشكون فيني وجلست عند الفتحه كني مسكينه ومدخله يدي على البنات عشان يمسكوني لاحد يسرقني وحسيت بخوف من كل شي الشارع والهدوئ وحتى الهلي وشيخوه سببت لي رعب زياده الحقيره كل شوي فلان طلع وفلان جا وفلان شافس وتخيلي لوتنسرقين وتخيلي لو وتخيلي وانا وقف قلبي ويش السوي وبعدين شوفولي حل يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بخوف :بنات شوفولي حل لايطلع شارخانو يشوفني ويش اسوي
شيخوه :احلا يالمستحيه
انا بخوف :موب مستحيه ياغبيه انا ميته رعب ويش بيدخلني الحين
عبير :احسن ليه تطلعين
انا :وعدس بعدين يالحقيره ..... مهوي تكفين صرفيني
مهوي :احسن تستاهلين الحين ياويلس كيف تدخلين
انا :كله من ريموه وشلتها والله لو ماتصرفوني ان اذبحكم
عبير :انتي ارجعي الحين ثم فكري تذبحينا
لميوه :خلي ريموه تنفعس الحين
انا بخوف ودموعي بدت تنزل من الرعب والموقف الي ما أحسد عليه : جعل الطليل الجلطه المزمنه هو وريموه
عبير :ويش دخل طلال
انا :انتي ياحقيره انطمي والله ماخليس
نجود :ليه ماسوت شي
أمجاد: صح ماسوت شي
انا :اكلو تبن كله منكم يالحقيرات
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب
انا :اكلي تين ياحقيره جعلس الصرطان انتي وياه
مهوي : ليلوه انتي ليه غبيه كذا فيه احد يسوي سواتس
انا :انتو تتشمتو فيني شفولي حل بسرعه
ريموه :بصرفس انا
انا :ايه يالحقيره صرفيني اصلن كل ذاه بسبتس
ريموه :انثبري عاد ولا ترا موب مساعدتس
انا :خلاص بس بسرعه
مهوي : ادخلي مع شاليه ارجاجيل
انا :لاوالله ويش بيقولون عني
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب وخليه يقول انا شاروخان
انا :وعدس بعدين يالحقيره
عبير :خلي شاروخان يساعدس هو يعرف يتسلق زين انا اشوفه في الافلام
انا :انثبري انتي بذات والله ماخليس بس خليني ارجع
عبير :ياربس ماترجعين وحد يسرقس
انا خفت:استغفري يالحقيره
أمجاد :كلش ربي قبل دعوتها
نجود : ايه كلش ربي قبل دعوتها
شوي وتقط علي ريموه كرسي ويطيح وينكسر
وتقط ثاني واحطها جنب الجدار بس مافيه امل ماقدرت كان عالي مدري كيف قدرت اطلع كان طوله من برا حوالي 4 مترو زياده ولا قدرت احط الكرسين على بعض لانها ماتركب اذا حطيته دخل في الثاني وتورط حاولت وحاولت وماقدرت
المهم نصف ساعه وانا منقعه عند الجدار ومدخله يدي مع الفتحه وماسكتني شيخوه والبنات انتشرو يدورن عمي وليد عشان ياخذون منه المفتاح والي يدورلي حل وشوي وتدق مهوي على موبايلي ورد
انا وشوي وابكي:هاه لقيتولي حل
مهوي :ايه قلنا لعمي وليد ان حمني قط موبايلس مع الفتحه وهو يبجي الحين يجيبه لنا يالله قطيه عند الفتحه
انا وانا ابكي من القهر : وانا ياحقيره ويش اسوي
مهوي بعبط :انتي بعدين
انا بنفس الحاله واعدا :الحين انا الي متورطه وتنقذون الموبايل وتخلوني برا
مهوي بستخفاف :هاه تبينا نقوله بعد ان حمني قطس بعد انتي مع الموبايل
انا :تصرفو كتفو عمي وليد وخذو المفتاح منه ولا اغتالوه جعل شاروخان الجلطه هو الي ورطني
مهوي :هذاك جاء يالله حطي الموبايل ونخشي بعدين بنساعدس
انا بعصبيه مخلوطه بنواع الخوف والرعب : لوا والله ماحط الموبايل بخليه معي يمكن احد يسرقني ليني اكلمكم
مهوي :وحنا انشالله نطلع كذابات قدام عمي وليد اذا طلع مايلقى شي
انا :تصرفو والله ماخلي مبايلي لو بتموتون واجلس كذا
مهوي بعصبيه :بتحطينه ولا والله لاعلم عليس عمي وليد يالله حطيه ماني مستعده اطلع كذابه وعمي وليد عصبي
انا :لا ولوا ليه مافكرتو بذي الطريقه يالبقر قبل اطلع برا
مهوي :انتي صبرتي
انا :ساعه كامله احوس عندكم شاروخان بياخذ موابايلي وانتو تفكرو يالبقر
مهوي :بسرع بسرعه حطيه هذاك عمي وليد جاي وسكرة في وجهه
ويش اسوي احطه اخاف احد يسرقني وانا مامعي موبايل ويش اسوي بس لازم احطه
ورحت وحطيته في المكان نفسه ورحت ركض ونخشيت جنب الجدار وجاء عمي وليد من الشاليه الثاني وخذا الموبايل وراح " ليش مابطل الباب جعله الجلطه " واول ماراح رحت ركض للفتحه الي ماعندها احد ومت رعب لا احد ولا بنات ولا شي ولا موبايل واتنقع وقلبي يرجف من الخوف واجلس تقريبن عشر دقايق وتجي مهوي وتعطيني موايلي مع الفتحه
انا بخوف :ليه وليد مابطل الباب جعل شاروخان الجلطه
مهوي :لأن المفتاح ياحلوه مع الطعشات الي راحو يجيبون العشاء
انا بعصبيه :ليه ياخذونه جعلهم الحادث
مهو ي :وليد معطيهم اياه عشان يدخلون العشاء منه
انا :يعني ويش بيصير فيني
عبير: انا الي بمسكها
وكانت قطوه صغيره بس موب صغيره جدا ورحنا لها وكانت عادي جالسه وماخافت منا واول ماقربت منها عبير تبي تمسكها طلعت مع فتحه في الجدار الي يطل على الشارع من جنب وكانت الفتحه تقريبن 5 صانتي عرضها وطولها 6 صانتي وجلسنا نراقبها وراحت عند هندي كان جالس ومهوي جلست تراقبها
مهوي بصوت عالي ومبصوط : بنات شاروخان
انا :وينه خليني اشوف
وتبعد مهوي واجلس اوايق وكان هندي يشبه شارو خان بس شعره موب طويل بس يشبهله
انا : عبير روحي نادي شيخوه خليها تشوفه والله ان تنهبل وراحت عبير مسرعه لهم
مهوي :وناسه اول مره اشوف هندي يشبه فنان
انا :ليه مايروح يشترك في برنامج زي النجوم
وجلسنا انا ومهوي نتهاوش عند الفتحه كل شوي وحده توايق وجات شيخوه وأمجاد ونجود وعبير ولميوه
شيخوه بوناسه :صدق شارو خان جاي قطر موب مصدقه
نجود :من جدكم شاروخان مره وحده
أمجاد : ايه من جدكم شاروخان مره وحده
عبير :اكيد جاي على كفالت احد عشان يشتغل سواق ولا حارس
لميوه :خليني اشوف
ونجلس كل وحده توايق شوي
شيخوه :امانه صوروه برويه صديقاتي وبلعب عليهم بقول انا رحت للهند
انا :خلاص عطوني موبايلي بصوره صور وفديو
لميوه :هاس موبايلس
انا بستغراب :ويش جاب موبايلي معس ولا ليه تاخذينه
لميوه :كنت ارسل صور لموبايلي منه وجبته معي يوم نادتني عبير
واخذه منها واطلع يدي مع الفتحه واجلس الصوره ثلاث صور وفيديو ويالله اني الشوف زين
وتوني اصور فيديو مقربه من الهندي وحاطه على خشته
شيخوه بخوف :ليلوه جسوم جاجاجا
انا ترووعت وجيت ادخل يدي بسرعه وصقع الجوال في طرف الفتحه من فوق وطاح برا والتففت ادور جسوم وتجلس شيخوه توايق مع الفتحه
انا :شيخوه ياحقيره وين جسوم
شيخوه :اكذب عليس بلا ابيس تبعدين عشا اكحل عيوني بشوفت شارو خان
انا بخوف :يالحقيره موباليلي طاح برا
مهوي : جعل شيخوه السياره المسرعه وتكون قلابي عشان تفيد فيها
شيخوه :عادي بطلو الباب وجيبوه
مهوي :كيف تجيب الموبالي الحين الباب مقفله عمي وليد
انا :موبايلي برا لاياخذه شاروخان واتورط فيه فديوات لنا وصور
شيخوه :ليه شايفه شاروخان حرامي
لميوه :يارب الصوري الي فيه لي حلوه عشان اذا شافها احد ليني كاشخه
مهوي : مالت عليس انتي وشيخوه الي ورطتنى ويش نسوي
شيخوه بلاموبالاه: تصرفو
انا :كله منس يالحقيره
أمجاد :ويش بتسوون الحين
نجود :ايه صح ويش بتسوون الحين
انا :لازم نجيب الموبايل بس كيف ؟؟؟؟
شيخوه :ايه صح لازم تجيبونه عشان اخذ صور شاروخان
لميوه :هاذا الي هامس مالت عليس يالدفشه عشان تشوفين شاروخان ورطينا
وتورطنا الباب مقفول و يش نسوي ولاعرفنا نطول الموبايل مع الفتحه ولا عندنا احد من البزران كلهم طاردينهم وعبير الحقيره عيت تروح تجيبه مع باب الرجاجيل وجلسنا كلنا عند الفتحه شوي وجات ريموه
ريموه :ويش عندكم
عبير :وتقولها السالفه بتفصيل الممل واشياء ماصارت بعد
ريموه :الحين ويش بتسوون
انا :لازم اجيب الموبايل لاياخذه الهندي
ريموه :ياحرام لونكم علمتوني قبل اطرد البزران والنسوان كان خليتهم يعطونا اياه
مهوي :ويش رايكم نقول لمشاري وسلمان يجيبونه
ريموه :كل الطعشات راحو يجيبون العشاء مع الدريول من الدوحه
لميوه :المعنى شاروخان بياخذ الموبايل
امجاد :عادي وحده تروح تاخذ المفتاح من عمي وليد
نجود :ايه هي صادقه وحده تاخذ المفتاح من عمي وليد
لميوه :موب معطينياه لو بنموت لأنه قافل الباب يوم شاف البنات الخايسات طالعين برا
انا :المعنى
ريموه :عادي وحده تطب من فوق السور وتجيبه
انا :فكره تروحين انتي
ريموه :اكد لوه يشبه جاكي شان كان رحت
شيخوه تكذب:فيه واحد ثاني قاعد جنب شاروخان يشبه جاكي شان يالله روحي
ريموه :بايخه دوري غيرها
ونجلس نفكر وكل وحده تقط خطه كنها وجهها
وطبعن ريموه شوتت البزران برا وحتى الحريم وقفلت البيبان كلها يعني مابه احد يروح يجيبه من برا وحتى لو فيه احد فيه مسافه بعيده بين باب الشاليه ذا والشاليه ذاك يعني محد راح يروح لو بنموت البنات الصغار خايفين والطعشات مافيه احد وعمي وليد مقفل كل بيباب شالهنا ورايح يسبح في البحر على السكوترات ولا رد على موبايله يوم دقينا عليه ولا لقينا جسوم ويش نسوي ؟ وبعد تفكير قررت اني اطلع اجيب موبايلي من فوق السور عادي موب ضايعه بطلع وبجيبه وبرجع وين المشكله وريموه شجعتني بس وين عباتي ..عباتي وصخه ويش البس اذا جيت اطلع وروحت ريموه تجيب عباتي وطبعن الستعبط ابيها تشوف العبايات وراحت وجابت عبات امي وطرحه مدري لمن وكانت ريموه وشلتها مستانسين على الأخر يقلون فأخيرأً بتسوين شي موب غصب عنس وعاجبتهم الفكره ويقنعوني ويسهلون على ويحطون كل شي عادي
وعبير تقول فأخيراً بشوف مغامره على الطبيعه
وشيخوه تقول ياحضس بتشوفين شاروخان من قريب وتحمست ولبس العبايه واول ماراح شاروخان وتو مهوي تتكلم علي تقول تطلعاتها سفهتها وركبت على الشجره الي داخل وركبت على السور الي من داخل قصير ثم نطيت برا في الشارع الي كان هادي وشبه مضلم لأ نها موب الجهه الرئيسيه مسفرته انوار الشاليه وطحت على الأرض وتغبرت والطيحه كانت قويه شوي ورحت لموبايلي اول ما خذيته حضنته وجلست ابوس فيه وافكر وشلون لو ضاع كان رحت فيها فيه كل صوري وذكرياتي وكل شي غالي عالي وبعد ربع ساعه من تبويس الموبايل وحضنه انتبهت لشارع الي يخوف وهدوئه يذبح والبنات داخل يطالعوني مع الفتحه قررة ارجع بس وين ..؟؟؟؟ مصيبه ....؟؟
السور عالي من برا كيف الركب عليه مافيه شي ويش اسوي ياربي ويش ذي الورطه وعلمت البنات وجلست مهوي تهاوشني وتقول احسن لأنها كان تبي تقول تطلعاتها وانا طنشتها وجلست افكر ويشلون ارجع ادخل والسور من برا عالي وما فيه شي الركب عليه والباب مقفل ومستحيل ادخل مع باب الشاليه الثاني ويش بيقولون عني من وين جايه عذر اقبح من ذنب ياربي موب غصب عني كله من ريموه الخايسه الحقيره هي وشلتها ورطوني عشان يشفون مغامره والله لايشوفني واحد من عماني ان يذبحني ويش مطلعني بيشكون فيني وجلست عند الفتحه كني مسكينه ومدخله يدي على البنات عشان يمسكوني لاحد يسرقني وحسيت بخوف من كل شي الشارع والهدوئ وحتى الهلي وشيخوه سببت لي رعب زياده الحقيره كل شوي فلان طلع وفلان جا وفلان شافس وتخيلي لوتنسرقين وتخيلي لو وتخيلي وانا وقف قلبي ويش السوي وبعدين شوفولي حل يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بخوف :بنات شوفولي حل لايطلع شارخانو يشوفني ويش اسوي
شيخوه :احلا يالمستحيه
انا بخوف :موب مستحيه ياغبيه انا ميته رعب ويش بيدخلني الحين
عبير :احسن ليه تطلعين
انا :وعدس بعدين يالحقيره ..... مهوي تكفين صرفيني
مهوي :احسن تستاهلين الحين ياويلس كيف تدخلين
انا :كله من ريموه وشلتها والله لو ماتصرفوني ان اذبحكم
عبير :انتي ارجعي الحين ثم فكري تذبحينا
لميوه :خلي ريموه تنفعس الحين
انا بخوف ودموعي بدت تنزل من الرعب والموقف الي ما أحسد عليه : جعل الطليل الجلطه المزمنه هو وريموه
عبير :ويش دخل طلال
انا :انتي ياحقيره انطمي والله ماخليس
نجود :ليه ماسوت شي
أمجاد: صح ماسوت شي
انا :اكلو تبن كله منكم يالحقيرات
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب
انا :اكلي تين ياحقيره جعلس الصرطان انتي وياه
مهوي : ليلوه انتي ليه غبيه كذا فيه احد يسوي سواتس
انا :انتو تتشمتو فيني شفولي حل بسرعه
ريموه :بصرفس انا
انا :ايه يالحقيره صرفيني اصلن كل ذاه بسبتس
ريموه :انثبري عاد ولا ترا موب مساعدتس
انا :خلاص بس بسرعه
مهوي : ادخلي مع شاليه ارجاجيل
انا :لاوالله ويش بيقولون عني
شيخوه :امانه ليلوه روحي صوريه من قريب وخليه يقول انا شاروخان
انا :وعدس بعدين يالحقيره
عبير :خلي شاروخان يساعدس هو يعرف يتسلق زين انا اشوفه في الافلام
انا :انثبري انتي بذات والله ماخليس بس خليني ارجع
عبير :ياربس ماترجعين وحد يسرقس
انا خفت:استغفري يالحقيره
أمجاد :كلش ربي قبل دعوتها
نجود : ايه كلش ربي قبل دعوتها
شوي وتقط علي ريموه كرسي ويطيح وينكسر
وتقط ثاني واحطها جنب الجدار بس مافيه امل ماقدرت كان عالي مدري كيف قدرت اطلع كان طوله من برا حوالي 4 مترو زياده ولا قدرت احط الكرسين على بعض لانها ماتركب اذا حطيته دخل في الثاني وتورط حاولت وحاولت وماقدرت
المهم نصف ساعه وانا منقعه عند الجدار ومدخله يدي مع الفتحه وماسكتني شيخوه والبنات انتشرو يدورن عمي وليد عشان ياخذون منه المفتاح والي يدورلي حل وشوي وتدق مهوي على موبايلي ورد
انا وشوي وابكي:هاه لقيتولي حل
مهوي :ايه قلنا لعمي وليد ان حمني قط موبايلس مع الفتحه وهو يبجي الحين يجيبه لنا يالله قطيه عند الفتحه
انا وانا ابكي من القهر : وانا ياحقيره ويش اسوي
مهوي بعبط :انتي بعدين
انا بنفس الحاله واعدا :الحين انا الي متورطه وتنقذون الموبايل وتخلوني برا
مهوي بستخفاف :هاه تبينا نقوله بعد ان حمني قطس بعد انتي مع الموبايل
انا :تصرفو كتفو عمي وليد وخذو المفتاح منه ولا اغتالوه جعل شاروخان الجلطه هو الي ورطني
مهوي :هذاك جاء يالله حطي الموبايل ونخشي بعدين بنساعدس
انا بعصبيه مخلوطه بنواع الخوف والرعب : لوا والله ماحط الموبايل بخليه معي يمكن احد يسرقني ليني اكلمكم
مهوي :وحنا انشالله نطلع كذابات قدام عمي وليد اذا طلع مايلقى شي
انا :تصرفو والله ماخلي مبايلي لو بتموتون واجلس كذا
مهوي بعصبيه :بتحطينه ولا والله لاعلم عليس عمي وليد يالله حطيه ماني مستعده اطلع كذابه وعمي وليد عصبي
انا :لا ولوا ليه مافكرتو بذي الطريقه يالبقر قبل اطلع برا
مهوي :انتي صبرتي
انا :ساعه كامله احوس عندكم شاروخان بياخذ موابايلي وانتو تفكرو يالبقر
مهوي :بسرع بسرعه حطيه هذاك عمي وليد جاي وسكرة في وجهه
ويش اسوي احطه اخاف احد يسرقني وانا مامعي موبايل ويش اسوي بس لازم احطه
ورحت وحطيته في المكان نفسه ورحت ركض ونخشيت جنب الجدار وجاء عمي وليد من الشاليه الثاني وخذا الموبايل وراح " ليش مابطل الباب جعله الجلطه " واول ماراح رحت ركض للفتحه الي ماعندها احد ومت رعب لا احد ولا بنات ولا شي ولا موبايل واتنقع وقلبي يرجف من الخوف واجلس تقريبن عشر دقايق وتجي مهوي وتعطيني موايلي مع الفتحه
انا بخوف :ليه وليد مابطل الباب جعل شاروخان الجلطه
مهوي :لأن المفتاح ياحلوه مع الطعشات الي راحو يجيبون العشاء
انا بعصبيه :ليه ياخذونه جعلهم الحادث
مهو ي :وليد معطيهم اياه عشان يدخلون العشاء منه
انا :يعني ويش بيصير فيني
تعليق