وعند ليلوه مهوي منصدمه
مهوي منصدمه : من جده ذا يخطبس
ليلوه : الحقير مصدق عمره
مهوي : وشنو بتسوين ؟!!
ليلوه بحيره : مدري
مهوي : لا تنسين اخوي تراه شكله يحبس
ليلوه رافعه حاجب : أي والدليل ان عنده ولد
مهوي تورطت: ماعلينا وش بتسوين مع المريض عقلياً!!
ليلوه بحيره: مدري محتاره
وفي غرفه مجود
فهد بقمه العصبيه :انتي خبل ماتفهمين ؟؟!!!!!!!!!!
ريموه بخوف ابوها معصب من قلب : يبه
ناصر اللي توه جاي : شسالفه شفي صوتك مرتفع
ويركض بشار لبوه بخوف : يبه ريم كان تبي تذبحني
فهد شاف اهله بدو يتجمعون :طسي للبيت يلا بسرعه والوعد بعدين
راحت ريموه بسرعه وهي تسأل نفسها معقوله كل هاذا عشان العله بكى طيب هو كبير مدري والله !! وتوها في نص الحوش الا تركي ويا مشعل مارين
تركي برومنسيه: مساء الحب ياقلبي
ريموه مزاجها معتفس: تروووك كلش مالي خلقك اقلب وجهك
تركي : افا والله ليه زعلانه فديتس ؟
مشعل : ريم شفيس شكلس متكدره ؟ عسى ماشر
ريموه بدون نفس: مشعل والله مالي خلق احد اخذ العله اللي عندك وتوكلو
تركي :افا ياريم انا عله !! بس مسموحه
مشعل : يلا ياتركي
ريموه مرت من جنبهم وراحت
مشعل مستغرب : شفيها
تركي : شدراني !!
المهم بعد السهره كلن راح لبيته ليلوه مقفله غرفتها تفكر وريموه تبكي في غرفتها بعد التهزيئ اللي جاها من ابوها وامها بعد وندوي جالسه ويا النوري ويا هنود ويسولفون
هنود :اخبار روميو
ندوي ابتسمت : ابشكرم خليته يتكلم بالسين
النوري وهي تضحك :ههههههههههههه مايركب ع فارس
هنود : هههههه صح تعودنا عليه كذا
ندوي : احسن مو انا كنت اتكلمه مثله وين المشكله لو هو تكلم مثلي
النوري بهدوء: ندوي الى متى ترا حرام تكلمينه
هنود بتاييد :ايه النوري اللي حلال تكلم نواف ماتكلم وانتي تكلمين حرام
ندوي تضايقت من الموضوع لنها هي اساس تدري غلط بس شنو تسوي وتوها بتبرر اتصل ابوها يسألها وينها
النوري:ماعلينا هنود عقبال ما نتناقش في زواجس خخخخخ من بندوره
ندوي تكلم: في عرفتي
هنود تنهدت بقهر : مقهور يابنات مابيه ابي فرقاه اكرهه
ندوي : باي وقطت الموبايل ع السرير واندمج مع البنات
النوري : الى هاي الدرجه سيئ
هنود : مو انه سيئ بس كرهت نظراته وكنه يقول مالس حق تاخذين غيري رضيتي ولا مارضيتي مقهوره
ندوي بأصرار :لازم تسوين شي لأن..
طالعوها البنات بستغراب لنها سكتت ماكملت
هنود : كملي لأن شنو
ندوي: انسي
هنود بأصرار : امانه ندوي قولي
النوري : يالله عاد اكيد شي يخص بندر
ندوي : لأني سمعت خلووود اخوي يكلم في الجوال ويعلم مشيعل ان بندر بعد مايبيس
هنود بفرح غير طبيعي : يعني مو متزوجني هيا
ندوي : مدري بس خالد قاله خذها عشان خاطر ابوك وشكله وافق
عصبت النوري : شلون يعني ترا مو على كيفهم يلعبون فيهم تكلمي هنود قولي شي ؟
هنود بستسلام وخيبه امل : اشكوى الله
واستمر حديثهم وكان في شخص رابع يسمعهم
واليوم الثاني في بيت سلطان ع الغدا
الكل موجود عادا خالد واهله ويوسف اميره
شيخوه ببتسامه عبط : يبه ترا فيه رقم مزعجني
تركي رافع حاجب : رقم مزعجس ؟
راشد : هاتيه اشوف منهو رقمه
سلطان : الا على طاري الرقم شهالرساله المنتشره
شيخوه خافت: يالله انعم الله عليكم
تركي بقهر : جعلس المرض ياشيخوه ع هالمسج
شيخوه راحت فوووق عطول
اما سلطان طالع عهود بحتقار وقال : وانتي عادي تبين تتزوجين ؟؟!!
هنا عهود تورطت وسكتت وهي منحرجه بعدين تكلمت نجود
نجود : يبه كله تأليف شيخوه
عهود قامت
سلطان بنظرات استخفاف : شيخوه فضحتكم الله يفضحكم اجل ميته ع العرس
الكل سكت لن سلطان عصب ماوده هالكلام ينكتب ع بنته
اما تركي لحق شيخوه فوق ولعين خيرها ع هالمسج الفضيحه
وفي بيت ناصر في غرفه طلال
طلال بلهفه : رنوووووووووود شنو كان رد فعلها ؟
رنود :مدري حسيتها منصدمه مو مصدقه
طلال ابتسم :اكيد مو مصدقه ولا يحصلها طلال بن ناصر
رنود رافعه حاجب : ابو الغرور
طلال ماخذ مقلب : لا جد رنود صح هي تحبني !؟
رنود :مدري اللي اعرفه انها مادانيك لا انت ولا امك يعني اذا صارت معجزه ووافقت تراها ناويه تسوي لكم شي
طلال ابتسم بمكر : خليها توافق هي اول ونشوف من بيسوي لثاني
وفي غرفه فارس منسدح ع السرير ويكلم
فارس بحب : احبس اعشقس اغليس اموت فيس فديتس انتي وعيونس
ندوي ضحكت بصوووت عالي وبعدين قالت بدلع : فديتك انا والله ياقلبي
فارس مستانسه لن ندوي مستانسه : ماقدر انا ترا معاد اتحمل يلا عاد فديتس وافقي نتملك
ندوي بدلع : امممممممم خلني ع راحتي مابي اندم ع شي سويته
فارس : ياقلبي انتي والله ماراح تندمين
ندوي : ماعلينا اما امس شفت فستان يجننن للمصمم ايلي صعب من جد انجنيت عليه تمنيته بس شكلي بافصل عليه
فارس : فستان سهره ؟
ندوي بخجل : لا فرح يعني عرس
ابتسم فارس: ياسلام اجل فيه تقدم ولا تزعلين ياقلبي اجيبه لج اقصد لس وينهو فيه
ندوي بعدم تصديق :صدق فارس بتجيبه لي ؟
فارس : اكيد ياعمري بس من وين
ندوي ابتسمت : هو يعرض فساتينه الحين في الامارات
فارس : من عيوني الثنتين باجيبه
وقطع ع ندوي المكالمه الخدامه تقول ابوس يناديس وخافت ندوي لايكون يسمعها وهي تكلم فارس وراحت وهي ميته خووووف
وعند باب ملحق يوووسف
ريموه متخصره : يوسف لاطولها وهي قصيره
يوسف رافع حاجب : ريم انا اتكلم عربي عن اللقافه
ريموه : شلون يعني
يوسف بقله صبر: ريم اميره راقده مو مصدقتني دشي شوي
نجود :ريموه خلاص
ريموه : بس انا حالفه ماطب ملحقك بعد ماطرتنا بشكل غير مباشر
يوسف ومل : المطلوب الحين ؟
ريموه : خلاص خلاص لا قامت الخايبه مرتك قلها تسير علي
يوسف صك الباب قبل لا يرد وهو منقهر من ريموه جاي من الدوام تعبان ونشبت في حلقه
ريموه ويا نجود وعبير عند الباب
ريموه : يامال المرض يالحقير
نجود : ريموه وجع شفيس ع اخوي
ريموه بدون نفس وهي تمشي : عاد من زين خوانس كلهم مالت عليهم واولهم تروووك الحقير
وفي بيت سلطان في غرفه النوم حقت سلطان كان فيه اجتماع مغلق بين سلطان ورايد ولده
اما في غرفه عهود كانت تبكي وشيخوه عندها
شيخوه : جعل تركي الجلطه قولي ايمن ههههههههه اقصد امين
عهود وهي تمسح دموووعها : جعلس انتي الجلطه يالحقيره عاجبس نظرات ابوي الله ياخذس
شيخوه وهي تلبس عبايتها بتروح بيت جدها : تلايطي وترا ليلوه عندها اجتماع اليوم تقول كلكم تعالو شكل عندها مصيبه
وراحت وعهود جلست تبكي وجاتها ريموه وسكتتها وراحت وياها لبييت الجد
وفي غرفه النوري
ندوي توها تحت الصدمه من الكلام اللي قاله لها ابوها
النوري بعدم تصديق : شلون يعني مو معقوله
ندوي : شدراني انا الى الان مو مستوعبه القنبله اللي قالها ابوي
النوري : والحل ؟
ندوي : مدري اقول لهنود واشوف رايها
النوري : وانتي عادي عندس ؟!
ندوي بحيره : مدري ابي افكر وليلوه تقول تعالو اجتماع ضروري اليوم
النوري : خلا البس ونروح نشوف شعندها ونكمل الحديث في اليل
وراحو لبيت الجد
اما في غرفه ليلوه كانت ع المسن تكلم منصور
خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
مافهمت يعني اخوك اللي تقول مغرور يي يتزوج ؟
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
تخيلي انه يقول ان بنت عمي تحبه
ليلوه :"جعله الصرطان من اللي لاعب عليه "
خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
طيب هي وافقت عليه ؟
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
اتمنى انها توافق لن اخوي حبوب مره وطيب صح لسانه دايم موديه ورا الشمس بس هو طيب
خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
؟
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
مافهمتي يعني يمكن والله اعلم هو اللي يحب بنت عمي ويدعي انها هي اللي تحبه
ليلوه منصدمه "يحبني " خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
طيب شدليل انه يحبها
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
مدري بس احس انه صدق يحبها دايم يتكلم عنها ما على لسانه الا هي
ليلوه " جعله الجلطه دايم يحش فيني الحقير " خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
ع العموم اخليك مشغوله شوي وطلعت ليلوه ولبست وتعطرت وكشخت وراحت بيت جدها
وفي بيت الجد كل البنات عادا رنود مجتمعين في غرفه رنوود ومتحمسين يبون يعرفون شعند ليلوه
ليلوه توها داشه :السلام
شيخوه : ليلوه تعبت من الانتظار شعندس ؟؟؟
ريموه : ايه انطقي اخلصي تراي حالتي حاله من علمتيني وانا احاتيس شاكه انس مسويه مصيبه !!
ليلوه وهي تجلس : بدون مقدمات الحقير الواطي طليل
عهود قاطعها بسرعه : ذبحتيه ؟!!
ريموه : انكتمي خليها تكمل
ليلوه : مالت ياليتني اذبحه واريح العالم منه
لميوه بحماس : الزبده شسالفه
ليلوه : خطبني
انصدمو البنات
شيخوه بصدمه : خطفس ؟!! عسا ماسوا فيس شي عسى منتي حامل ؟ ؟!! شسوا قولي
ليلوه رافعه حاجب : ليه شايفتني شيخوه ع غفله تلايطي مالت عليس
شيخوه : ليه ؟! انتي اللي تقولين خطفني
لميوه وعيونها تلمع : الله حلو انه خطبس ياحظس
ليلوه اطالعها بقرف
ندوي بستغراب : غريبه انه خاطبس اللي اعرفه انه مايطيقس
ريموه ببتسامه مكر : ليلوه تكفين وافقي وتفنني فيه بأنواع العذاب
النوري : الحمد الله شلون توافق عشان تعذبه هاذي حياتها
هنود : صح ولازم توافق مقتنعه
ليلوه : بحيره انا قلت لكم عشان اشوف رايكم مو تستهبلون
شيخوه برتياح : اشوا والله اني كنت احسبه خاطفس قلت اكيد بينتقم منها شر انتقام وغصب عنها توافق عليه
ليلوه : شيخوه انطمي خلينا نفكر وش نسوي
ندوي رافعه حاجب :فكري انتي هاذي حياتس مو حياتنا وقرري
ليلوه : طيب رايكم يهمني
مهوي اخيراً تكلمت : شوفو خلونا ندرسها من كل الجهات ونشوف اذا السلبيات اكثر ترفض واذا الايجابيات اكثر توافق
واستمر النقاش وجات رنود وشوتوها يقولون انتي من حازه لطلال لذالك اذا انتهى النقاش قلنا لس القرار
وبدو البنات النوري تعدد صفات طلال وانها يومهم في فرنسا لقت في غرفته قراءن معنى ذالك انه من الناحيه الدينيه اوكي
وهنود : تقول انها لاقيه عنده كتب طبيه بس ريموه قالت لا اكيد الكتب لفارس لنه هو الدكتور
بس هنود قالت المهم انه مثقف
قالت ريموه : لا رخمه مايعرف يظرب احد ومو قوي
وندوي تقول انه شوي رومنسي
مهوي تقول بس اول كان متزوووج !! ومايفحط مثل الشباب الطايشين وسيارته كشخه
عهود تقول تزوجي قدس بتعنسين
شيخوه تقول ارفضي انتي ماتحبينه وهو يحبس
ليلوه قالت لهم كلام منصور بس قالت ان اللي قايله رنوود لميوه تقول احس طلال مناسب لس وما محبه الا بعد عداوه
لميوه تقول انه يجنن نعوووم خاصه صورته يوم كان بدبدوب والبلوفر شكله جنان
واستمرووووووو
المهم مرت ثلاث ايام والبنات في مشاورات ووافقت ليلوه وهي خايفه من هالقرار وندوي قالت اللي عندها لهنود واللي استانست ووأأيدت ندوي بقوه
وفي غرفه خالد بن نايف كانت عنده مهوي
خالد بصدمه : يعني ماتبيني ؟؟!!
مهوي من حرجه من خالد : ايه
خالد :طيب ليه !! عشان ولدي نايف يعني ؟!
مهوي : تبي الصراحه ولا تقول لحد
خالد بلهفه : ايه شنو ؟
مهوي : طلال بيخطبها
استغرب خالد : اها عشان كذا رفضتني واخذت فتره تفكر تبي اذا ماحصلت احد توافق علي ع العموم قولي لها يقول خالد الله يوفقس في حياتس مع اللي اخترتي وعادي عندي هي مجرد بنت عم
شوي ودش عليهم فواز : لا ليلوه بتاخذ طلوووووووول
مهوي تروعت لنه كان يتسمع قبل يدش : وجع اسكت الله يفضحك
فواز : تكفين قولي انس تكذبين مو حقيقه اللي اسمع
خالد رافع حاجب : ليه كنت تحبها ؟؟! والحين متورط
فواز بعصبيه :الحقيره قولي لها لا توافق
مهوي انصدمت : لييه
فواز :عشان ماحلق صفر وبعدين مستحيل تواقف
مهوي برتياح :اقنعناها ووافقت ويلا عاد باقي انتي وخالد شدو حيلكم خلى نخطب لكم
فواز سفها وراحوهو يقول الله لا يعطيكم عافيه ليخ تقنعونها اما خالد قال
خالد :تدرين قررت اخطب
مهوي بسعاده :من ؟
خالد :مفاجئه
واستمرت مهوي بتعرف من وخالد رافض
وفي بيت ناصر
طلال بصوت عالي يصارخ وهو يطل من باب غرفته
طلال : فا ارس منصوووووووووووووور تعالو
رنود : شفيك فضحتنا وبعدين شكلك انت اللي تحبها مو اهي
شوي وجا منصور وهو خايف لايكون في طلال شي : شفيك طلال
طلال بسرعه : ادخل ادخل
شوي وجاء فارس ومشاري
طلال : فروووس دش وانت يالخو من ناداك ؟
مشاري : مالت عليك جيت اشوف يمكن فيك شي
طلال واقف ووراه منصور وفارس جنبه وصورهم مشاري كم صوره وراح واهم يضحكون ع مشاري
فارس وهو يجلس : شفيك ؟!!
طلال يضحك : واقفت ليلوه علي
بطل ثمه فارس بعدم تصديق
منصور : لا زين والله الف مبرووك مقدماً
فارس : تكذب صح
طلال بغرور : ماقلت لكم انها تحبني هاذي هي ماصدقت ع الله اخطبها
فارس : صدق رنووود ؟وافقت
رنود : ايه وافقت بعد مشاورات مع البنات تخيلو حتى انا ماخذت رايي
منصور : تصدق طلال عندي احساس انك انت بعد تحبها بس تلعب ع نفسك وتقول لا
شوي ودخل عليهم ناصر : طلولي شفيك تصارخ ؟
طلال ابتسم : يبه ابيك تخطب لي
ناصر رفع حاجب : اخطب لك !!
طلال : ايه ابي ليلى بنت ابوي فهد
ناصر ابتسم : زين والله بس عاد ليلى هي خلقه مادانيك كيف نخطبها لك
ويجلس طلال يقول لبوه انه قال لرنود تقولها ووافقت واستمر الحديث
وفيه اجتماع في بيت سلطان مغلق بين سلطان ومرته وعبوود
وبعدين طلع عبود واستمر النقاش
وفي غرفه مجود هو ومشاري جالسين كل ولاحد ع الاب حقه
مجود بفخر : اليوم اخر درس لي واصير هكر
مشاري: وانا اليوم بيكمل فلكري الالف صوره
مجود : عن يومك اللف صوره
مشاري : يبي لها حفله صح
مجود : اكيد
شوي الا بشار داش عليهم وجلس جنب مجود
مجود ببتسامه : حي الله بشار
مشاري : بشاروه قم انقلع في كل مكان ناشب في حلقي يالله طس
بشار : تلايط انت انا اصلن احب مجود وانا في بيته صح مجود
مجود : مشاريوه هو صادق تلايط تراه في غرفتي
مشاري : ليت ريموه ذبحته وافتكينا منه
مجود : مشاريوه بتسكت ولا اهكر فلكرك هههههههههاي
شوي وداش عليهم فهد بن سلطان مستانس حده ونط ع السرير : عندي مفاجئه يامجود
مشاري : طايح من عينك انا ؟!!
فهد : لا بس ماقدر اقولها الا لمجود لنه صاير صديقي ومستشاري الخاص
مجود : خلاص فهوود خلها وقت ثاني
فهد : قدام
وفي غرفه نواف
نواف : الحين شسوي لك !!؟
فواز : يرضيك يعني اناحلق صفر ترا ممكن يضيع مستقبلي
نواف : لا والله
فواز :يعني انا مو حلو اللي محليني شعري واذا حلقت خلاص لا متزوج وبتعقد نفسياً حتى لو طلع لي شعر مره ثانيه لذالك شف لي حل ولا تبي اخوك يتعقد
نواف : شف انا جاتني فكره بسويها
فواز : شلون
نواف : بتأكد لك من ليلوه اذا صدق موافقه ع طلال
فواز : انت غبي ماسمعت مهوي تقول انها وافق !
نواف : طيب بسألها وش انت خاسر
فواز : كيفك ويالله باروح طليل مالت عليه ذبحني من كثر مايتصل يبي يتشمت فيني
وراح
المهم في اليل الكل في بيت الجد
ندوي في غرفه لميوه مسكره الباب وتكلم ع راحتها
فارس : ها ياقلبي شرايج أأقصد شرايس ؟
ندوي : شوف بعد مشاورات لقيت انك تشتري انفنتي X5 – 35
فارس : مو كنها بناتيه
ندوي بدلع : فروووسي عشان خاطري اشترها والله انها شي
فارس : اوك حبيبتي الحين انا بدش المعرض ولعيونج اشتريها
ندوي ابتسمت : تسلم ياقلبي انت
وسكرت ندوي وراحت للبنات
وفي المطبخ ليلوه وشيخوه جالسين ع الطاوله
ليلوه : عادي كلميه وين المشكله ؟؟
شيخوه رافعه حاجب : لا والله هو خل يحمد ربه اني وافقت مع اني ندمت اني وافقت عليه
ليلوه رفعت حاجبها :ليه ان شاءلله
شيخوه : احسه ممل
ليلوه وتذكرت المسن: ايه صح هو ثقيل خخخخخخخخ
شوي وسمعو احد يتنحنح وتغشو ودش نواف
نواف : مساء الخير
البنات : مساء النور
نواف : شلونكم ؟
ليلوه : بخير
شيخوه : تمام
نواف :كنت ابي قهوه للمجلس
ليلوه : سيري عطي نواف القهوه
نواف ابتسم : اقول ليلى
ليلوه خافت :"عساني ماسويت جريمه وبينشدني عنها " هلا
نواف : تذكرين مره كنا نلعب لعبه الصراحه عند خوالي
ليلوه تذكرت "يالليل بقول انتي ماتستحين ع وجهس "لا متى يومنا صغار ؟
نواف : لالا قبل فتره
ليلوه : مدري نسيت ليه ؟
نواف: تذكري
ليلوه : ايه تذكرت ليش تسأل
نواف ابتسم :لا بس اذكر ان لي سؤال عندس ولا نسيتي ؟
ليلوه تورطت : هاه لا مانسيت شنو كان سؤالك ؟
نواف : بطرشه لس مسج وياليت تردين علي ضروري اوك
ليلوه : ان شاءلله
نواف وهو يطلع بالقهوه : وياليت تقولين الصدق
وطلع
شيخوه سرقت جوال ليلوه وانحاشت : لازم اشوف وشو السوال ههههه الحقير يخون النوري
اما ليليوه صفطت عبايتها ودزت وراها : جيبيه يالحقيره مالت عليس انتي وهو والنوري
شيخوه :هههههههههههههاي لوا لواوكنت شيخوه تركض واطالع ورا الا وتصدم في وليد وطاح وياها
وليد معصب : مرض مرض اعمى عيونس ماتشوفين يالبقره
شيخوه متورطه وساكته " بقره ترفسك ياحقير"
وليد معصب وهو يقوم: ماتشوفين ؟ يالخبل
شييخوه اطالع تحت " خبل اللي جابتك يؤيؤيؤ نسيت انها جدتي اجل انت الخبل "
اما وليد راح وخلاها وليلوه جات وهي ميته ضحك خذت الجوال وراحت وشيخوه تهددها تقول بعلم ان بينس انتي ونواف قصه حب قديمه
وفي المجلس خطب ناصر ليلوه من فهد لطلال والكل استغرب وبعدين وفهد تورط لن سلطان مكلمه قبل ناصر وخاطب ليلوه لواحد من عياله وتوه بيتكلم قاطعهاسلطان وقال اسال البنت وقال اوكي ونايف خطب عهود من سلطان لخالد ولده ووافق سلطان بدون مقدمات ومنغير لاياخذ شور احد
ناصر بعد ماقنعه طلال يخطب له : فهد اتصل ع العروس وسالها الحين
فهد مستغرب : الحين ؟
ناصر : ايه
خالد بن فهد كان قريب من طلال : واثق يالخو يومك جاي تخطب
ابتسم طلال بثقه : اكيد ولا ماخطبت
خالد بن فهد :ماتوقع بتوافق
طلال ابتسم اكثر: قلت لك بتوافق :: ويوم شاف نظرات خالد اللي تقول شلون قال:: ان شاءلله
اما لولوه تضايقت وانقهرت تذكرت انه كان زوج بنتها اما نوره كانت الدنيا مو سايعتها بس ماكانت تبي ليلوه تبي تخطب لطلال على كيفها بس في الاخير قالت اهم شي انه نسى سحر
اما فارس شرا سياره انفنتي نفس اللي طلبت ندوي
وعند البنات في الصاله اللي تحت
ريموه متخصره : مشاريوه يالحقير طس نبي ناخذ راحتنا
مشاري بدون نفس: انتي اللي طسي خليني اعرف اصور الله ياخذج
ريموه : مشاريوه يامال الباحص انقلع الله يقلعك تراك شايب استح ع وجهك
شوي ويسمعون صوت تركي من عند الباب الخارجي : من مزعل الريم ترا مارضى عليها
ريموه تنهدت : كملت الله يعني
مشاري : وع مايركب عليها مالت عليها
تركي دش: ليه الحلوه زعلانه قولي لي بس وانا اراويس فيهم
ريموه : تركي مالي خلق يالله الباب مناك
تركي : ياقلب تركي انتي من عرفتس وانتي مالس خلق الى متى !؟
ريموه : انت وياه ترانا في الصاله مو المجلس شكلكم مضيعين
تتركي ويتذكر: ايه نسيت اني جاي اخذ القهوه نسيتيني يالله بايات
وعند البنات كلهم مجتمعين وليلوه تراقب الجوال تنتظر مسج نواف وكل البنات حولها
مهوي : ليلوه الحين نواف بيطرشه لس مايبي احد يشوفه وانتي مجمعه كل العايله
ليلوه : عادي انا انسانه صريحه
شيخوه تكلم مهوي : وانتي يالحقيره شحارس ؟
مهوي: تلايطي
شوي وقطع عليهم صوت المسج والكل انتبه مع ليلوه اللي قرت المسج وفطست ضحك وهي تقرا المسج اما البنات مستغربين
مهوي وهي تاخذ الجوال : خير ليه تضحكين
ليلوه وهي تضحك : اقري
وقرت مهوي وكان "" ليلى بصراح انتي موافقه ع طلال امانه قولي الصدق عشان خاطر شعر فواز ابي الصدق
ضحك الكل على المسج اللي في نظرهم غبي وتوهم يضحكون الا ويتصل فهد ابو ليلوه
ليلوه ردت : هلا بابوي الغالي
فهد : هلابس اخبارس
ليلوه مستغربه : تمام من الاخر صوتك كن فيه شي ؟
ندوي وريموه خافو
فهد ابتسم : ايه فيني
ليلوه بخوف :شفيك ؟يبه
ندوي تحط اذنها ع السماعه
فهد : ابوس ناصر خطبس لولده طلال وطلبني اكلمس واسألس الحين لأنهم يقولون انس موافقه وهاذا اللي اتمناه
ليلوه استحت من ابوها :.....
ندوي فطست ضحك والبنات حولها يبون يعرفون شسالفه
فهد : لولي معي ؟!
طلال يطالع ابوه فهد ويتكلم ع راشد اللي جنبه : خخخ اغمى عليها مو مصدقه ههههه
راشد :هههههههههه عليك افكار
ليلوه ابسمت : ايه
فهد : هاه شرايس
طلال بغرور بصوت قصير: بعد شرايها ساكته هههه تمثل انها مستحيه
فواز يضحك : حرام عليك ههههههههاي
شيخوه بصوت عالي : موافقه ههههههههههههههاي
فهد اتسعت ابتسامته : موافقه ؟؟1!!!
فواز انصدم وجلس يخيل شكله اصلع
طلال ابتسم
راشد : مبروك ومقدما
تشاو بقرا البارت
مهوي منصدمه : من جده ذا يخطبس
ليلوه : الحقير مصدق عمره
مهوي : وشنو بتسوين ؟!!
ليلوه بحيره : مدري
مهوي : لا تنسين اخوي تراه شكله يحبس
ليلوه رافعه حاجب : أي والدليل ان عنده ولد
مهوي تورطت: ماعلينا وش بتسوين مع المريض عقلياً!!
ليلوه بحيره: مدري محتاره
وفي غرفه مجود
فهد بقمه العصبيه :انتي خبل ماتفهمين ؟؟!!!!!!!!!!
ريموه بخوف ابوها معصب من قلب : يبه
ناصر اللي توه جاي : شسالفه شفي صوتك مرتفع
ويركض بشار لبوه بخوف : يبه ريم كان تبي تذبحني
فهد شاف اهله بدو يتجمعون :طسي للبيت يلا بسرعه والوعد بعدين
راحت ريموه بسرعه وهي تسأل نفسها معقوله كل هاذا عشان العله بكى طيب هو كبير مدري والله !! وتوها في نص الحوش الا تركي ويا مشعل مارين
تركي برومنسيه: مساء الحب ياقلبي
ريموه مزاجها معتفس: تروووك كلش مالي خلقك اقلب وجهك
تركي : افا والله ليه زعلانه فديتس ؟
مشعل : ريم شفيس شكلس متكدره ؟ عسى ماشر
ريموه بدون نفس: مشعل والله مالي خلق احد اخذ العله اللي عندك وتوكلو
تركي :افا ياريم انا عله !! بس مسموحه
مشعل : يلا ياتركي
ريموه مرت من جنبهم وراحت
مشعل مستغرب : شفيها
تركي : شدراني !!
المهم بعد السهره كلن راح لبيته ليلوه مقفله غرفتها تفكر وريموه تبكي في غرفتها بعد التهزيئ اللي جاها من ابوها وامها بعد وندوي جالسه ويا النوري ويا هنود ويسولفون
هنود :اخبار روميو
ندوي ابتسمت : ابشكرم خليته يتكلم بالسين
النوري وهي تضحك :ههههههههههههه مايركب ع فارس
هنود : هههههه صح تعودنا عليه كذا
ندوي : احسن مو انا كنت اتكلمه مثله وين المشكله لو هو تكلم مثلي
النوري بهدوء: ندوي الى متى ترا حرام تكلمينه
هنود بتاييد :ايه النوري اللي حلال تكلم نواف ماتكلم وانتي تكلمين حرام
ندوي تضايقت من الموضوع لنها هي اساس تدري غلط بس شنو تسوي وتوها بتبرر اتصل ابوها يسألها وينها
النوري:ماعلينا هنود عقبال ما نتناقش في زواجس خخخخخ من بندوره
ندوي تكلم: في عرفتي
هنود تنهدت بقهر : مقهور يابنات مابيه ابي فرقاه اكرهه
ندوي : باي وقطت الموبايل ع السرير واندمج مع البنات
النوري : الى هاي الدرجه سيئ
هنود : مو انه سيئ بس كرهت نظراته وكنه يقول مالس حق تاخذين غيري رضيتي ولا مارضيتي مقهوره
ندوي بأصرار :لازم تسوين شي لأن..
طالعوها البنات بستغراب لنها سكتت ماكملت
هنود : كملي لأن شنو
ندوي: انسي
هنود بأصرار : امانه ندوي قولي
النوري : يالله عاد اكيد شي يخص بندر
ندوي : لأني سمعت خلووود اخوي يكلم في الجوال ويعلم مشيعل ان بندر بعد مايبيس
هنود بفرح غير طبيعي : يعني مو متزوجني هيا
ندوي : مدري بس خالد قاله خذها عشان خاطر ابوك وشكله وافق
عصبت النوري : شلون يعني ترا مو على كيفهم يلعبون فيهم تكلمي هنود قولي شي ؟
هنود بستسلام وخيبه امل : اشكوى الله
واستمر حديثهم وكان في شخص رابع يسمعهم
واليوم الثاني في بيت سلطان ع الغدا
الكل موجود عادا خالد واهله ويوسف اميره
شيخوه ببتسامه عبط : يبه ترا فيه رقم مزعجني
تركي رافع حاجب : رقم مزعجس ؟
راشد : هاتيه اشوف منهو رقمه
سلطان : الا على طاري الرقم شهالرساله المنتشره
شيخوه خافت: يالله انعم الله عليكم
تركي بقهر : جعلس المرض ياشيخوه ع هالمسج
شيخوه راحت فوووق عطول
اما سلطان طالع عهود بحتقار وقال : وانتي عادي تبين تتزوجين ؟؟!!
هنا عهود تورطت وسكتت وهي منحرجه بعدين تكلمت نجود
نجود : يبه كله تأليف شيخوه
عهود قامت
سلطان بنظرات استخفاف : شيخوه فضحتكم الله يفضحكم اجل ميته ع العرس
الكل سكت لن سلطان عصب ماوده هالكلام ينكتب ع بنته
اما تركي لحق شيخوه فوق ولعين خيرها ع هالمسج الفضيحه
وفي بيت ناصر في غرفه طلال
طلال بلهفه : رنوووووووووود شنو كان رد فعلها ؟
رنود :مدري حسيتها منصدمه مو مصدقه
طلال ابتسم :اكيد مو مصدقه ولا يحصلها طلال بن ناصر
رنود رافعه حاجب : ابو الغرور
طلال ماخذ مقلب : لا جد رنود صح هي تحبني !؟
رنود :مدري اللي اعرفه انها مادانيك لا انت ولا امك يعني اذا صارت معجزه ووافقت تراها ناويه تسوي لكم شي
طلال ابتسم بمكر : خليها توافق هي اول ونشوف من بيسوي لثاني
وفي غرفه فارس منسدح ع السرير ويكلم
فارس بحب : احبس اعشقس اغليس اموت فيس فديتس انتي وعيونس
ندوي ضحكت بصوووت عالي وبعدين قالت بدلع : فديتك انا والله ياقلبي
فارس مستانسه لن ندوي مستانسه : ماقدر انا ترا معاد اتحمل يلا عاد فديتس وافقي نتملك
ندوي بدلع : امممممممم خلني ع راحتي مابي اندم ع شي سويته
فارس : ياقلبي انتي والله ماراح تندمين
ندوي : ماعلينا اما امس شفت فستان يجننن للمصمم ايلي صعب من جد انجنيت عليه تمنيته بس شكلي بافصل عليه
فارس : فستان سهره ؟
ندوي بخجل : لا فرح يعني عرس
ابتسم فارس: ياسلام اجل فيه تقدم ولا تزعلين ياقلبي اجيبه لج اقصد لس وينهو فيه
ندوي بعدم تصديق :صدق فارس بتجيبه لي ؟
فارس : اكيد ياعمري بس من وين
ندوي ابتسمت : هو يعرض فساتينه الحين في الامارات
فارس : من عيوني الثنتين باجيبه
وقطع ع ندوي المكالمه الخدامه تقول ابوس يناديس وخافت ندوي لايكون يسمعها وهي تكلم فارس وراحت وهي ميته خووووف
وعند باب ملحق يوووسف
ريموه متخصره : يوسف لاطولها وهي قصيره
يوسف رافع حاجب : ريم انا اتكلم عربي عن اللقافه
ريموه : شلون يعني
يوسف بقله صبر: ريم اميره راقده مو مصدقتني دشي شوي
نجود :ريموه خلاص
ريموه : بس انا حالفه ماطب ملحقك بعد ماطرتنا بشكل غير مباشر
يوسف ومل : المطلوب الحين ؟
ريموه : خلاص خلاص لا قامت الخايبه مرتك قلها تسير علي
يوسف صك الباب قبل لا يرد وهو منقهر من ريموه جاي من الدوام تعبان ونشبت في حلقه
ريموه ويا نجود وعبير عند الباب
ريموه : يامال المرض يالحقير
نجود : ريموه وجع شفيس ع اخوي
ريموه بدون نفس وهي تمشي : عاد من زين خوانس كلهم مالت عليهم واولهم تروووك الحقير
وفي بيت سلطان في غرفه النوم حقت سلطان كان فيه اجتماع مغلق بين سلطان ورايد ولده
اما في غرفه عهود كانت تبكي وشيخوه عندها
شيخوه : جعل تركي الجلطه قولي ايمن ههههههههه اقصد امين
عهود وهي تمسح دموووعها : جعلس انتي الجلطه يالحقيره عاجبس نظرات ابوي الله ياخذس
شيخوه وهي تلبس عبايتها بتروح بيت جدها : تلايطي وترا ليلوه عندها اجتماع اليوم تقول كلكم تعالو شكل عندها مصيبه
وراحت وعهود جلست تبكي وجاتها ريموه وسكتتها وراحت وياها لبييت الجد
وفي غرفه النوري
ندوي توها تحت الصدمه من الكلام اللي قاله لها ابوها
النوري بعدم تصديق : شلون يعني مو معقوله
ندوي : شدراني انا الى الان مو مستوعبه القنبله اللي قالها ابوي
النوري : والحل ؟
ندوي : مدري اقول لهنود واشوف رايها
النوري : وانتي عادي عندس ؟!
ندوي بحيره : مدري ابي افكر وليلوه تقول تعالو اجتماع ضروري اليوم
النوري : خلا البس ونروح نشوف شعندها ونكمل الحديث في اليل
وراحو لبيت الجد
اما في غرفه ليلوه كانت ع المسن تكلم منصور
خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
مافهمت يعني اخوك اللي تقول مغرور يي يتزوج ؟
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
تخيلي انه يقول ان بنت عمي تحبه
ليلوه :"جعله الصرطان من اللي لاعب عليه "
خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
طيب هي وافقت عليه ؟
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
اتمنى انها توافق لن اخوي حبوب مره وطيب صح لسانه دايم موديه ورا الشمس بس هو طيب
خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
؟
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
مافهمتي يعني يمكن والله اعلم هو اللي يحب بنت عمي ويدعي انها هي اللي تحبه
ليلوه منصدمه "يحبني " خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
طيب شدليل انه يحبها
~~ ادري البعد أثرفيك وتدري البعد~~~~ »»»»»»»»»»»»~~~ ذابحني~~~~
مدري بس احس انه صدق يحبها دايم يتكلم عنها ما على لسانه الا هي
ليلوه " جعله الجلطه دايم يحش فيني الحقير " خذا الدنيا مثلي طنش تعش تنتعش
ع العموم اخليك مشغوله شوي وطلعت ليلوه ولبست وتعطرت وكشخت وراحت بيت جدها
وفي بيت الجد كل البنات عادا رنود مجتمعين في غرفه رنوود ومتحمسين يبون يعرفون شعند ليلوه
ليلوه توها داشه :السلام
شيخوه : ليلوه تعبت من الانتظار شعندس ؟؟؟
ريموه : ايه انطقي اخلصي تراي حالتي حاله من علمتيني وانا احاتيس شاكه انس مسويه مصيبه !!
ليلوه وهي تجلس : بدون مقدمات الحقير الواطي طليل
عهود قاطعها بسرعه : ذبحتيه ؟!!
ريموه : انكتمي خليها تكمل
ليلوه : مالت ياليتني اذبحه واريح العالم منه
لميوه بحماس : الزبده شسالفه
ليلوه : خطبني
انصدمو البنات
شيخوه بصدمه : خطفس ؟!! عسا ماسوا فيس شي عسى منتي حامل ؟ ؟!! شسوا قولي
ليلوه رافعه حاجب : ليه شايفتني شيخوه ع غفله تلايطي مالت عليس
شيخوه : ليه ؟! انتي اللي تقولين خطفني
لميوه وعيونها تلمع : الله حلو انه خطبس ياحظس
ليلوه اطالعها بقرف
ندوي بستغراب : غريبه انه خاطبس اللي اعرفه انه مايطيقس
ريموه ببتسامه مكر : ليلوه تكفين وافقي وتفنني فيه بأنواع العذاب
النوري : الحمد الله شلون توافق عشان تعذبه هاذي حياتها
هنود : صح ولازم توافق مقتنعه
ليلوه : بحيره انا قلت لكم عشان اشوف رايكم مو تستهبلون
شيخوه برتياح : اشوا والله اني كنت احسبه خاطفس قلت اكيد بينتقم منها شر انتقام وغصب عنها توافق عليه
ليلوه : شيخوه انطمي خلينا نفكر وش نسوي
ندوي رافعه حاجب :فكري انتي هاذي حياتس مو حياتنا وقرري
ليلوه : طيب رايكم يهمني
مهوي اخيراً تكلمت : شوفو خلونا ندرسها من كل الجهات ونشوف اذا السلبيات اكثر ترفض واذا الايجابيات اكثر توافق
واستمر النقاش وجات رنود وشوتوها يقولون انتي من حازه لطلال لذالك اذا انتهى النقاش قلنا لس القرار
وبدو البنات النوري تعدد صفات طلال وانها يومهم في فرنسا لقت في غرفته قراءن معنى ذالك انه من الناحيه الدينيه اوكي
وهنود : تقول انها لاقيه عنده كتب طبيه بس ريموه قالت لا اكيد الكتب لفارس لنه هو الدكتور
بس هنود قالت المهم انه مثقف
قالت ريموه : لا رخمه مايعرف يظرب احد ومو قوي
وندوي تقول انه شوي رومنسي
مهوي تقول بس اول كان متزوووج !! ومايفحط مثل الشباب الطايشين وسيارته كشخه
عهود تقول تزوجي قدس بتعنسين
شيخوه تقول ارفضي انتي ماتحبينه وهو يحبس
ليلوه قالت لهم كلام منصور بس قالت ان اللي قايله رنوود لميوه تقول احس طلال مناسب لس وما محبه الا بعد عداوه
لميوه تقول انه يجنن نعوووم خاصه صورته يوم كان بدبدوب والبلوفر شكله جنان
واستمرووووووو
المهم مرت ثلاث ايام والبنات في مشاورات ووافقت ليلوه وهي خايفه من هالقرار وندوي قالت اللي عندها لهنود واللي استانست ووأأيدت ندوي بقوه
وفي غرفه خالد بن نايف كانت عنده مهوي
خالد بصدمه : يعني ماتبيني ؟؟!!
مهوي من حرجه من خالد : ايه
خالد :طيب ليه !! عشان ولدي نايف يعني ؟!
مهوي : تبي الصراحه ولا تقول لحد
خالد بلهفه : ايه شنو ؟
مهوي : طلال بيخطبها
استغرب خالد : اها عشان كذا رفضتني واخذت فتره تفكر تبي اذا ماحصلت احد توافق علي ع العموم قولي لها يقول خالد الله يوفقس في حياتس مع اللي اخترتي وعادي عندي هي مجرد بنت عم
شوي ودش عليهم فواز : لا ليلوه بتاخذ طلوووووووول
مهوي تروعت لنه كان يتسمع قبل يدش : وجع اسكت الله يفضحك
فواز : تكفين قولي انس تكذبين مو حقيقه اللي اسمع
خالد رافع حاجب : ليه كنت تحبها ؟؟! والحين متورط
فواز بعصبيه :الحقيره قولي لها لا توافق
مهوي انصدمت : لييه
فواز :عشان ماحلق صفر وبعدين مستحيل تواقف
مهوي برتياح :اقنعناها ووافقت ويلا عاد باقي انتي وخالد شدو حيلكم خلى نخطب لكم
فواز سفها وراحوهو يقول الله لا يعطيكم عافيه ليخ تقنعونها اما خالد قال
خالد :تدرين قررت اخطب
مهوي بسعاده :من ؟
خالد :مفاجئه
واستمرت مهوي بتعرف من وخالد رافض
وفي بيت ناصر
طلال بصوت عالي يصارخ وهو يطل من باب غرفته
طلال : فا ارس منصوووووووووووووور تعالو
رنود : شفيك فضحتنا وبعدين شكلك انت اللي تحبها مو اهي
شوي وجا منصور وهو خايف لايكون في طلال شي : شفيك طلال
طلال بسرعه : ادخل ادخل
شوي وجاء فارس ومشاري
طلال : فروووس دش وانت يالخو من ناداك ؟
مشاري : مالت عليك جيت اشوف يمكن فيك شي
طلال واقف ووراه منصور وفارس جنبه وصورهم مشاري كم صوره وراح واهم يضحكون ع مشاري
فارس وهو يجلس : شفيك ؟!!
طلال يضحك : واقفت ليلوه علي
بطل ثمه فارس بعدم تصديق
منصور : لا زين والله الف مبرووك مقدماً
فارس : تكذب صح
طلال بغرور : ماقلت لكم انها تحبني هاذي هي ماصدقت ع الله اخطبها
فارس : صدق رنووود ؟وافقت
رنود : ايه وافقت بعد مشاورات مع البنات تخيلو حتى انا ماخذت رايي
منصور : تصدق طلال عندي احساس انك انت بعد تحبها بس تلعب ع نفسك وتقول لا
شوي ودخل عليهم ناصر : طلولي شفيك تصارخ ؟
طلال ابتسم : يبه ابيك تخطب لي
ناصر رفع حاجب : اخطب لك !!
طلال : ايه ابي ليلى بنت ابوي فهد
ناصر ابتسم : زين والله بس عاد ليلى هي خلقه مادانيك كيف نخطبها لك
ويجلس طلال يقول لبوه انه قال لرنود تقولها ووافقت واستمر الحديث
وفيه اجتماع في بيت سلطان مغلق بين سلطان ومرته وعبوود
وبعدين طلع عبود واستمر النقاش
وفي غرفه مجود هو ومشاري جالسين كل ولاحد ع الاب حقه
مجود بفخر : اليوم اخر درس لي واصير هكر
مشاري: وانا اليوم بيكمل فلكري الالف صوره
مجود : عن يومك اللف صوره
مشاري : يبي لها حفله صح
مجود : اكيد
شوي الا بشار داش عليهم وجلس جنب مجود
مجود ببتسامه : حي الله بشار
مشاري : بشاروه قم انقلع في كل مكان ناشب في حلقي يالله طس
بشار : تلايط انت انا اصلن احب مجود وانا في بيته صح مجود
مجود : مشاريوه هو صادق تلايط تراه في غرفتي
مشاري : ليت ريموه ذبحته وافتكينا منه
مجود : مشاريوه بتسكت ولا اهكر فلكرك هههههههههاي
شوي وداش عليهم فهد بن سلطان مستانس حده ونط ع السرير : عندي مفاجئه يامجود
مشاري : طايح من عينك انا ؟!!
فهد : لا بس ماقدر اقولها الا لمجود لنه صاير صديقي ومستشاري الخاص
مجود : خلاص فهوود خلها وقت ثاني
فهد : قدام
وفي غرفه نواف
نواف : الحين شسوي لك !!؟
فواز : يرضيك يعني اناحلق صفر ترا ممكن يضيع مستقبلي
نواف : لا والله
فواز :يعني انا مو حلو اللي محليني شعري واذا حلقت خلاص لا متزوج وبتعقد نفسياً حتى لو طلع لي شعر مره ثانيه لذالك شف لي حل ولا تبي اخوك يتعقد
نواف : شف انا جاتني فكره بسويها
فواز : شلون
نواف : بتأكد لك من ليلوه اذا صدق موافقه ع طلال
فواز : انت غبي ماسمعت مهوي تقول انها وافق !
نواف : طيب بسألها وش انت خاسر
فواز : كيفك ويالله باروح طليل مالت عليه ذبحني من كثر مايتصل يبي يتشمت فيني
وراح
المهم في اليل الكل في بيت الجد
ندوي في غرفه لميوه مسكره الباب وتكلم ع راحتها
فارس : ها ياقلبي شرايج أأقصد شرايس ؟
ندوي : شوف بعد مشاورات لقيت انك تشتري انفنتي X5 – 35
فارس : مو كنها بناتيه
ندوي بدلع : فروووسي عشان خاطري اشترها والله انها شي
فارس : اوك حبيبتي الحين انا بدش المعرض ولعيونج اشتريها
ندوي ابتسمت : تسلم ياقلبي انت
وسكرت ندوي وراحت للبنات
وفي المطبخ ليلوه وشيخوه جالسين ع الطاوله
ليلوه : عادي كلميه وين المشكله ؟؟
شيخوه رافعه حاجب : لا والله هو خل يحمد ربه اني وافقت مع اني ندمت اني وافقت عليه
ليلوه رفعت حاجبها :ليه ان شاءلله
شيخوه : احسه ممل
ليلوه وتذكرت المسن: ايه صح هو ثقيل خخخخخخخخ
شوي وسمعو احد يتنحنح وتغشو ودش نواف
نواف : مساء الخير
البنات : مساء النور
نواف : شلونكم ؟
ليلوه : بخير
شيخوه : تمام
نواف :كنت ابي قهوه للمجلس
ليلوه : سيري عطي نواف القهوه
نواف ابتسم : اقول ليلى
ليلوه خافت :"عساني ماسويت جريمه وبينشدني عنها " هلا
نواف : تذكرين مره كنا نلعب لعبه الصراحه عند خوالي
ليلوه تذكرت "يالليل بقول انتي ماتستحين ع وجهس "لا متى يومنا صغار ؟
نواف : لالا قبل فتره
ليلوه : مدري نسيت ليه ؟
نواف: تذكري
ليلوه : ايه تذكرت ليش تسأل
نواف ابتسم :لا بس اذكر ان لي سؤال عندس ولا نسيتي ؟
ليلوه تورطت : هاه لا مانسيت شنو كان سؤالك ؟
نواف : بطرشه لس مسج وياليت تردين علي ضروري اوك
ليلوه : ان شاءلله
نواف وهو يطلع بالقهوه : وياليت تقولين الصدق
وطلع
شيخوه سرقت جوال ليلوه وانحاشت : لازم اشوف وشو السوال ههههه الحقير يخون النوري
اما ليليوه صفطت عبايتها ودزت وراها : جيبيه يالحقيره مالت عليس انتي وهو والنوري
شيخوه :هههههههههههههاي لوا لواوكنت شيخوه تركض واطالع ورا الا وتصدم في وليد وطاح وياها
وليد معصب : مرض مرض اعمى عيونس ماتشوفين يالبقره
شيخوه متورطه وساكته " بقره ترفسك ياحقير"
وليد معصب وهو يقوم: ماتشوفين ؟ يالخبل
شييخوه اطالع تحت " خبل اللي جابتك يؤيؤيؤ نسيت انها جدتي اجل انت الخبل "
اما وليد راح وخلاها وليلوه جات وهي ميته ضحك خذت الجوال وراحت وشيخوه تهددها تقول بعلم ان بينس انتي ونواف قصه حب قديمه
وفي المجلس خطب ناصر ليلوه من فهد لطلال والكل استغرب وبعدين وفهد تورط لن سلطان مكلمه قبل ناصر وخاطب ليلوه لواحد من عياله وتوه بيتكلم قاطعهاسلطان وقال اسال البنت وقال اوكي ونايف خطب عهود من سلطان لخالد ولده ووافق سلطان بدون مقدمات ومنغير لاياخذ شور احد
ناصر بعد ماقنعه طلال يخطب له : فهد اتصل ع العروس وسالها الحين
فهد مستغرب : الحين ؟
ناصر : ايه
خالد بن فهد كان قريب من طلال : واثق يالخو يومك جاي تخطب
ابتسم طلال بثقه : اكيد ولا ماخطبت
خالد بن فهد :ماتوقع بتوافق
طلال ابتسم اكثر: قلت لك بتوافق :: ويوم شاف نظرات خالد اللي تقول شلون قال:: ان شاءلله
اما لولوه تضايقت وانقهرت تذكرت انه كان زوج بنتها اما نوره كانت الدنيا مو سايعتها بس ماكانت تبي ليلوه تبي تخطب لطلال على كيفها بس في الاخير قالت اهم شي انه نسى سحر
اما فارس شرا سياره انفنتي نفس اللي طلبت ندوي
وعند البنات في الصاله اللي تحت
ريموه متخصره : مشاريوه يالحقير طس نبي ناخذ راحتنا
مشاري بدون نفس: انتي اللي طسي خليني اعرف اصور الله ياخذج
ريموه : مشاريوه يامال الباحص انقلع الله يقلعك تراك شايب استح ع وجهك
شوي ويسمعون صوت تركي من عند الباب الخارجي : من مزعل الريم ترا مارضى عليها
ريموه تنهدت : كملت الله يعني
مشاري : وع مايركب عليها مالت عليها
تركي دش: ليه الحلوه زعلانه قولي لي بس وانا اراويس فيهم
ريموه : تركي مالي خلق يالله الباب مناك
تركي : ياقلب تركي انتي من عرفتس وانتي مالس خلق الى متى !؟
ريموه : انت وياه ترانا في الصاله مو المجلس شكلكم مضيعين
تتركي ويتذكر: ايه نسيت اني جاي اخذ القهوه نسيتيني يالله بايات
وعند البنات كلهم مجتمعين وليلوه تراقب الجوال تنتظر مسج نواف وكل البنات حولها
مهوي : ليلوه الحين نواف بيطرشه لس مايبي احد يشوفه وانتي مجمعه كل العايله
ليلوه : عادي انا انسانه صريحه
شيخوه تكلم مهوي : وانتي يالحقيره شحارس ؟
مهوي: تلايطي
شوي وقطع عليهم صوت المسج والكل انتبه مع ليلوه اللي قرت المسج وفطست ضحك وهي تقرا المسج اما البنات مستغربين
مهوي وهي تاخذ الجوال : خير ليه تضحكين
ليلوه وهي تضحك : اقري
وقرت مهوي وكان "" ليلى بصراح انتي موافقه ع طلال امانه قولي الصدق عشان خاطر شعر فواز ابي الصدق
ضحك الكل على المسج اللي في نظرهم غبي وتوهم يضحكون الا ويتصل فهد ابو ليلوه
ليلوه ردت : هلا بابوي الغالي
فهد : هلابس اخبارس
ليلوه مستغربه : تمام من الاخر صوتك كن فيه شي ؟
ندوي وريموه خافو
فهد ابتسم : ايه فيني
ليلوه بخوف :شفيك ؟يبه
ندوي تحط اذنها ع السماعه
فهد : ابوس ناصر خطبس لولده طلال وطلبني اكلمس واسألس الحين لأنهم يقولون انس موافقه وهاذا اللي اتمناه
ليلوه استحت من ابوها :.....
ندوي فطست ضحك والبنات حولها يبون يعرفون شسالفه
فهد : لولي معي ؟!
طلال يطالع ابوه فهد ويتكلم ع راشد اللي جنبه : خخخ اغمى عليها مو مصدقه ههههه
راشد :هههههههههه عليك افكار
ليلوه ابسمت : ايه
فهد : هاه شرايس
طلال بغرور بصوت قصير: بعد شرايها ساكته هههه تمثل انها مستحيه
فواز يضحك : حرام عليك ههههههههاي
شيخوه بصوت عالي : موافقه ههههههههههههههاي
فهد اتسعت ابتسامته : موافقه ؟؟1!!!
فواز انصدم وجلس يخيل شكله اصلع
طلال ابتسم
راشد : مبروك ومقدما
تشاو بقرا البارت
تعليق