رواية الحب جنون..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لوله الحبوبه
    عـضـو
    • Mar 2008
    • 29

    يالله بسم الله ..

    ----------------------------------------------------------------------
    في القبو تحت كلهم حايسين الي يسيو الكروت والي كتب وحايسسسسسين
    مي: ترى مو حلو خلاص لازم توزعون الكروت الحين طولتوا خلاص
    ميرا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمار
    احمد : قسم يشبه لك ههههههههههههههههههههههههههه
    ميرا: ههههههههههههههههه مي شوفي اخوك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احمد مسوي برنامج بالفوتو شوب ومغير وجهه وحاط له باروكه يضحك شكله ههههههههههههههههههههه
    مي : هههههههههههههههههه وش ملحك والله ههههههههههههههههههههه
    ديما طبعا ماقولكم عن حالتها نفسها بخشمها متوتره مرره ومعصبه وعلى طول تهاوش
    ديما دخلت عليهم : اففففففف ها خلصتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ميرا : ديما تعالي شوفي حميدان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ديما : ووجع ان شاء الله انتو تلعبون وانا ابي اخلص الكروت امي تقولي بسرعه جيبيها بيوزعونها صدق انكم سخيفين
    وطلعت من القبو معصببببه ههههههههههههه
    مي : وراها معبصه كذا ههههههههههههههههههههههه
    ميرا : كل الي يعرسون كذا مي ؟؟؟؟؟؟
    مي :والله مدري هههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلصت الكروت واعطوها يوزعونها وخلال يومين توزعات كلها ؟.................................
    بعد صلاة العشا ديما بالقبو مع مي ومها
    مها : وين راح تسافرون ؟؟
    ديما : مدري تصدقين مو راضي يقولي
    مها : هههههههه احلى خليها مفاجئه
    ديما : لا بس ابي اعرف
    مي : اسالي ساره كيد تدري
    ديما : فكره
    دقت على ساره بس ماردت
    ديما : اكيد الدبه نايمه
    ............................
    بقى يومين على الزواج وصلت حصه وبناتها للرياض وطبعا بدت السهرات والهبال
    عبير بغرفة مها : مها وشذا ؟؟
    مها : هذي هديه سلطانه ال
    عبير: حركه والله
    مها : يحبوني ههههههههههههههههههه
    عبير: الا صح ماعرفتي من الي ارسلك الورد؟؟
    مها التفتت بسرعه عليها وهي معقده حواجبها : لا ولا ابي اعرف ولا يهمني
    طلعت من الغرفه بسرعه
    تورطت عبير حست انها تورطططططت بسؤالها
    وهي تحط مناكير دق جوالها وكان نواف وطيعا هو عارف انها جت للريضا فقرر يهبل فيها ههههههههههههه
    ردت بسرعه : هلا
    نواف: هلا وغلا
    عبير:اهلين
    نواف: حمد لله على السلامه
    عبير تورطت شدراه : ها ؟؟
    نواف ضحك بينه وبين نفسه قال: شخبارك ياحلوه اشتقت لك !!
    عبير: ههههههه مرسي وانا كمان
    نواف: الاخت حجازيه ؟؟ مع اني خابرك من سكان غيره !!!!!!!!!!!!!!!!!
    عبير حست انها عرفها تورطت جد قالت : معليش ممكن اقفل
    نواف : لالا ليييييييش
    عبير: عشان ابوي جا شكله يالله باي
    وقفلت الخط نواف ضحك عليها عرف انها شكت بس قال بهبل عليها بعد ههههههههههههههههههههه
    .................................................. .........
    مشعل رجع من دبي وكان الاجتماع ناجح وقرر مع الشركه انهم يتعاونوون يعني الاجتماع كان ناجح
    ابو مشعل : والله توقعتك بترجع فاشل


    مشعل تضايق من كلام ابوه
    ام مشعل : يابو مشعل شفيك عليه خلاص تغير الولد وش تبي اكثر ؟؟ هذا هو يشتغل من الصبح لليل ويحاول يرضيك بأي طريقه وانت تقول عنه كذا ؟؟
    مشعل : يالله انا استأذن بنام تعبان ،، تصبحون على خير ..
    ام مشعل : وشفيك انت وراك كذا عليه ؟؟ مفروض انت اكثر واحد تصير واقف معه تصير كذا معه تضيق صدره زود ؟؟
    ابو مشعل حس انه قسى عليه بس وش يسوي كل ماحاول ينسى يذكر الي سواه في بنت الناس وينقهر عليها بقووه ...
    ابو مشعل : خلاص يابنت الحلال خلاص ولدي واذا قلت له كذا عادي خله يصير رجال مو من كلمه تهزه
    .................................................. .................................
    الساعه 2 بليل خالد بغرفته وكان يقرى كتاب دق جواله لدرجةانه فزع منه ههههههههه
    خالد : بسم الله من ذا ؟؟
    طالع الوقت وطالع الجوال شافه رقم رد بسرعه : الو
    صوت بعيد :الوو
    خالد: الو مين ؟؟
    لينا : انا لينا
    خالد تنهد بقوه لانه كان خايف مسح وجهه وقال : لينا شفيك يالينا روعتيني وربي خفت من تليفونك تالي ذا الليل
    لينا ضحكت على كلامه لانه واضح انه جد فزع : هههههههههههههههههه بسم الله عليك
    خالد: ها لينو وش عندك ؟؟
    لينا : تدلعني ؟؟
    خالد : ههههههه لينا يابنت اطلعي من راسي ارتحت منك الايام الي فاتت قلت خلاص يأست
    لينا :هئ هئ مايأست ولا راح اقرب جنب اليأس ابدد الا لما تكون جنبي ولللابد !!!
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي
    لينا : خالد لو ابوي ولا واحد من اخواني او حتى بدور يدرون اني اكلمك وابيك ترجعني وربي يذبحوني ابوي يذبحني
    خالد: طيب وش الي يخليك تسوووين كذا ؟؟
    لينا : لاني ابيك انت مابي غيرك ،، شوف خالد والله ماقولك هالكلام عشان استفزك لا وربي بس امي جابت لي عريس ولد اخوها دكتور وبيروح يكمل دكتوراه بالمانيا ولا تزوج من اول والحين خاطبني وامي تقولي تتزوجينه وانتي ماتشوفين الطريق وانا مابيه مابيه مع اني لو خطبني قبلك كنت اخذته وطرت فيه بعد يعني هو مميز بس الحين والله مابيه والله
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههه طيب والمطلوب مني ؟؟
    لينا عصبت : يعني وشو بالله ؟؟ تجي تصير شاهدعلى عرسي مثلا !!؟؟
    خالدد انفجر ضحك على عصبيتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لينا: اسمع اذا انت ماتبي ترجعني خلاص قولي لاني مابي اعيش هنا خلاص وهذي فرصه اطلع اعيش برى وانسى كل شي
    خالد: سوي الي تبينه !!!
    لينا انصدمت منه يعني للحين مو مقتنع انها تغيرت ؟؟؟؟
    لينا بكل هدوء : مع السلامه
    خالد : ............
    لينا سكتت شوي على امل انه يرد يقول أي شي يثلج صدرها بس للاسف طول ماحكي واضطرت تقفل الخط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خالد رمى الكتاب وانسدح : اه ياقلبي يعني وش اسوي؟؟
    اخذ الجوال ودق على عليا ردت عليا وهي ميته رعب : خالد شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: ههههههههههههه شفيك شفيك هههههههههههههههههههه
    عليا : وش فيك فيك شي ؟؟ داق الحين
    خالد: شكلكم مشغولين انتي ورجلك ههههههههههههههههههههههههههه
    عليا : خالد ووجعه توجع عدوك داق علي عشان تقولي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: لالا بس ابي اجيك بكره افطر معك على الساعه 10 الصباح عندك شي؟؟
    عليا : لاياقلبي هلاوسهلا يوم السعد هذا
    خالد: خلاص اوكي واسف على المقاطعه مره ثانيه ههههههههههههههههههههههههههههه
    عليا : انقلع بس ههههههههههههههههههه باي
    .................................................. ..........................................
    على الساعه 9 نزل مشعل رايح للشركه
    مشعل: صباح الخير يام مشعل
    ام مشعل: صباح الورد جعلي مابيكك
    مشعل : هههههههههههههههه
    باس راسها وجلس جنبهايشرب شاي
    مشعل: ها وين ابو مشعل ؟؟
    ام مشعل : الحين ينزل ،، انت شخبارك ؟؟ عسى مازعلت من ابوك امس ادري كلامه يضيق الصدر!!
    مشعل: هههههههه ولا يهمك يمه ابوي يسمعني هالكلام يبيني اصير احسن الناس مستحيل ازعل منه
    ام مشعل: يكملك بعقلك يالله يارب تحقق امنيتي واشوفك معرس وعيالك مالين البيت
    مشعل : هههههههههههههههه امين يارب
    نزل ابو مشعل وبصرخه لام مشعل : نوره انتي وبعدين معك مو قايل لك الف مره لاتشيلين العلبه حقت الادويه برى الغرفه
    التفتت ام مشعل : ماشلتها انت كاسرها لاتحط بلاويك علي
    ابو مشعل : طيب قومي جيب لي علبه ثانيه
    ام مشعل تورطت ماشرت له نست ههههههه: الحين اجيبها يالله
    التفتت على مشعل : ماشريت نسيت !!
    مشعل : ههههههههههه ولا يهمك الحين ربع ساعه واجيبها لك
    طلع مشعل للسوبر ماركت يجيب علبه ادويه لابوه
    .................................................. .............................


    من بكره زواج ديما وكانت طالعه مها وعبير للسوبر ماركت على الساعه 9 ونص الصباح
    عبير: تعالي عندكم هذاك الشيبس
    مها : وشو طيب؟
    عبير : هذاك ههههههههههههههههههه
    مها : احلفي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وهي تدف العربيه مها دفت اغراض وطاحت على الارض جا الهندي يركض يبربر عليها معصب
    عبير فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه شكله بطقنا
    مها : يالله صباح خير ،، اوكي انا اسفه ماشفتها سووووري
    الهندي : انت مجنون مافي شوف
    عبيرلسانها طويل : وشوووووو مججنون بعينك ،، صدق انك قليل ادب
    تكلم مها : هاتي هاتي العربيه بكب كل الاغراض
    مها : ههههههههههههههههه لالا تسوين كذا هههههههههههههههههههههههههههههه
    الهندي يصرخ : انت مجنون انت مافي كويس
    وقف واحد جنبهم : فيك شي؟؟؟
    الهندي طخ بقووه : مستر مزعل اهلن لالا مافي بس دا بنت مجنون في خرب اغراض
    عبير التفتت على الرجال : اقول ترى هذا مايستحي وكننا كابين المماس وبعدين قلنا لك مانردي اذا ما تفهم مشكلتك والله
    مها اخذت العربيه من عبير بالقوه : ههههههههههههههههه هاتي بس امشي نحاسب ونطلع
    وهي تسحب العربيه طلعت قدام عبير ورفعت راسها تكمل طريقها الا ومين قدامها ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .................................................. ............................
    وصل خالد لبيت عليا
    عليا : هلا وغلا هلا وسهلا هههههههههههههههههههههه
    خالد: هلا بك
    سلموا على بعض وجلسوا يسولفون وياكلون
    خالد: بس بس وشذا غدا مو فطور ههههههههههههه ياختي انا ماكل شي بس اشرب شاي
    عليا : ايه بس ليوم غير ياقلبي
    خالد: المهم اسمعي انا جايك بموضوع ومابيك تعصبين ولا ابيك تفهميني غلط طيب
    عليا : خير ان شاء الله ؟؟
    خالد: خير ،، بس تفهمي الموووضع يعني فكر قبل كل شي
    عليا : وش السالفه شكلك بتخطبني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: ههههههههههههه لا مو لك لي
    عليا بصرخه : صدق احلف جد
    خالد :هههههههههههههههههه شفيك ايه ايه بس اهدي هههههههههههه
    عليا : يالله قول
    خالد قال لها سالفه لينا من الاول الى اخر مكالمه لهم الي كانت امس .........................
    عليا بان عليها انها تضايقت بس م حاولت ماتبين ..
    خالد: يعني مافي تعليق؟؟
    عليا : تبي ترجعها ؟؟
    خالد: مادري انتي وش رايك ؟؟
    عليا : خالد انت كبير وعاقل وبسم الله عليك مافي ارجل منك يعني الي صار لك اتوقع انت اكثر واحد تضررت منه والحين جاي تسالني انا ؟؟
    خالد : بس انا احس انها تغيرت جد يعني وش يجبرها انها تسوي الي تسويه الا اذا كانت جد تغيرت ؟؟ تقدر تنساني خصوصا انها تقول ولد عمها مردي خالها خاطبها
    عليا : خالد تحبها ؟؟
    خالد: مادري ماتوقع ال ياحس فيه حب !!
    عليا: شوف انا اولا واخيرا ابي تعيش بسعاده مع مين منهي وش اسمها مايهمني ابي اشوفك سعيد وابي اشوف عيالك اليوم قبل بكره واذا انت تشوف انها ممكن تسعدك وانها جد تغيرت وانت اهم شي مقتنع فيها مالي أي كلام انا ...
    كملت : بس قبل استخير
    خالد : انا خايف ومترردد ولا اري وش اسوي !!
    عليا : الي عليك سوه والباقي على ربك استخير واذا ارتحت خلاص رجعها توكل على الله
    ................................................
    عبير: يالله انتي بعد تحركي
    مها تنحت قدامه واقفه تطالع فيه ولا حتى ترمش تجمدت مكانها ودها تصرخ ودها تكفخه بس قطع عليها كفخه عبير لها بيدها
    عبير : تحركي شفيك تقزين فيه كذا هههههههههههه
    مها تطالع فيه وامتلت عيونها دموع تذكرت كل الي صار لها كل الهم والالم الي سببه لها .. طبعا كان مشعل الي قدامها ،، بس متغير فيه
    شي ،، ملتحي !!! صار ملتحي ؟؟
    وهو مايدري وش السالفه يشوف وحده قدامه تطالع فيه بنظره غريبه ،، كان يطالع فيها بس استحى من عيونها ونزل عنه بسرعه وقال لعامل
    تعال والتفت ووخر عنهم بعيد ...
    عبير جت بسرعه قادمها : بس بس هههههههههههههههههه صدق مملوج بس مو كذا هههههههههههههههههههههه استتحيى من عيونك
    مها كانت متلثمه ونزلت عيونها بسر عه عشان ماتسوفها عبير قالت : لالا بس مدري ياله نجاسب بسرعه ونطلع
    عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههه خقيتي معه ههههههههههههههههههه
    مها دفتها بيدها : امشي بس امشي
    حاسبوا بسرعه وطلعو من السوبر ماركت تلفتوا يمين يسار السواق مو موجود
    مها : وينه هذا ؟؟
    دقت عليه : وينك نمر؟؟
    نمر : رحت اغير زيت السياره
    مها : احلف خير ان شاء الله وقته الحين بسرعه تعال بسرعه
    قفلت منه وكانت واقفه هي وعبير بالشمس
    عبير: مها مها شوفي ههههههههههههههههه
    مها : اف وشو ؟؟؟؟
    عبير: الولد الحلو ههههههههههههههههههههه
    مها التفتت بسرعه : وجع ياعبير
    عبير: ههههههههههههههههه شوفي شوفي جا عندنا ههههههههههههههههههههههه
    مشعل لابس ثوب وكاشخ على الاخر شكله كان جنتل مان جد وقت عند سيارته بي ام دبليو فضيه
    عبير: والله كشخه الولد هههههههههههه
    مها : وجعه بسك قز فيه
    عبير: سيارته حلوه ماشاء الله ليتني اتزوج واحد كذا رزه ههههههههههههههههههههه
    مها تضايقت منه مره ودها تصرخ يمشي وعايش حياته كل هدوء ؟؟ !!
    مها : قرف ؟؟
    عبير: وشو؟؟
    مها : امشي بس امششي هذا هو جا
    ركبوا السياره وماتوقعت ولا واحد في الميه انها تشوفه لا وهو شكله كذا كان كاشخ وحالته حاله يعني قهر والله قهر ,!!!!!!!!!!!!
    .................................................. ......
    ديما : ياربي بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
    ندى : فقعتي اذني هههههههههههههههههه شفيك
    ديما : مابي اعرس
    ساره : هههههههههههههههههههه ترى بيذبحك ولد عمك على سوالفك الماصله وربي هههههههههههههههههههههههههههههه
    ديما : انا خايفه !!
    ندى : من ؟؟
    ديما : مدري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ندى: ههههههههههههههههه مجنونه هههههههههههههههههههه
    .................................................. ........................................
    محمد يكلم عمه خالد : هلا وغلا
    خالد :هلا بك شلونك انت ؟؟
    محمد : بخير
    خالد: ماقلت لي وين شهر العسل ؟؟
    محمد: ههههههههههههههههه مدري
    خالد : وانا شدخلني اقول اخلص وين
    محمد: ههههههههههههههه على اسبانيا ان شاء الله
    خالد: الله يوفقكم بس ماوصيك خل الهبال عنك والهواش والصراخ ..
    محمد: ولا يهمك هههههههههههههههههه
    .................................................. ...............................
    في يوم الزواج الصباح كلهم على الساعه 11 طلعوا للاوتيل كان في السياره مها وميرا وفاطمه وحصه خالتهم ،،السياره الثانيه مي وام فيصل وساره ونددى وفاتن معهم ووصلوا للاوتيل نزلو ا ومعم الخدم والاغراض والدنيا
    مها : ديما متى راح تجي ؟؟؟
    ميرا : مع عمتي عليا بتمر عليها على الساعه 4 العصر سمعتها تكلمها
    ام فيصل: حتى انا قلت لها تنام ترتاح عشان ووجهها مايصير اصفر ،، الله يستر بس وتعدي على خير
    حصه : انتي وراك خايفه لا امس ولا قبله ماتنامين الا كم ساعه اذكري الله بس
    ام فيصل : شسوي ودي كل شي يخلص على خير وسلام
    مي : ان شاء الله خير بس هدي اعصابط انتي وروقي
    ندى : متى الكوافيره راح تجي
    مي : على الساعه 4 العصرررررر
    .................................................. ..............................
    في شركة ابو مشعل
    سالم : انا وش يوديني
    ابو مشعل: رح تعلم بكره تمسكه انت ومشعل ولا واحد منكم يدري وش السالفه
    مشعل : ههههههههههههههههههه تحطيم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو مشعل : انا برجع للبيت لاني برتاح بليل وراي مشوار !!
    مشعل : وين يبه ؟؟
    التفت عليه ابوه : اليوم زواج محمد ولد عبدالله ال بياخذ بنت عمه محمد ال ،، بروح ابارك لهم ......!!
    مشعل نزل راسه تذكر ياربي وبعدين يعني بس ؟؟ اليوم زواج اختها يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتفقوا يطلعون من الشركه على الساعه 10 ونص لمقر الاجتماع
    .................................................. .................................................. .................................................. ..


    كان في اجتماع لخالد في الغرفه التجاريه على الساعه 11 الصباح ،، كان مدعو له اعضاء مميزين وكان منهم ابو مشعل بس مثل ماعرفنا ابوه ماراح يروح بيروح مشعل وسالم ...
    ....................
    في السياره مشعل التفت على سالم قاله : تأمن على السر !!!!!!!!!!!!
    سالم :هات هات مسوي بلاوى وشي
    انفجر مشعل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه محد عرف لي الا انت ههههههههههههه
    سالم : اخلص وش القصه ؟؟
    مشعل: ابي اتزوج !!
    سالم : الف مبروك ،، بس وشو السر؟؟
    مشعل: ابي اتزوج مها بنت ال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
    سالم التفت عليه بصرخه: انت منت صاحي ابد لا والله
    مشعل : هههههههههه ليه طيب ليه
    سالم بعصبيه : مشعل بطل سخافه ترى احمد ربك الامر ماكبر وقتها الي سويته كنت تاخذ عليه جلد بس الناس قفلوا على الموضوع مايبون مشاكل لبنتهم يعني بطل هبال
    مشعل: والله العظيم ماستهبل وربي ياخي ابي اتزوجها ،، سالم انا تغيرت والله تغيرت ياخي سبحان الي يغير ولا يتغير وعلى ايدك شوفني ،، يعني مامدح روحي بس الحين جد صرت احس اني رجال قبل صايع ولا عندي سالفه صح بس الحين انا غير ويعني ماستاهل احد يعبرني..؟؟
    سالم : ماقلت لا تغيرت وصرت ولا اروع منك رجال ولد رجال بس الناس هذولي لاتقرب منهم ابد ابد وقفل الموضوع وامش للاجتماع بس ..
    جلس يتحلطم سالم: مابقى الامها خلصوا البنات والله حاله !!
    مشعل سمعه : ههههههههههههههههههههههههههههه ولا ابي الا هي ههههههههههههههههههه وتشوووووف هههههههههههههههههههههه
    سالم : لاحول ولاقوة الا بالله ؟؟
    ....................................
    وصلوا لمقر الاجتماع دخلو مشعل وسالم للقاعه الرئيسيه لقوا مجموعة من التجار وطبعا من غير ماينتبهون كان بينهم خالد ...
    طلال كان القائم بأمر الاجتماع : ياهلا وسهلا
    سالم : هلا بك ،، معليش شكلنا تأخرنا
    طلال : لالا ولا يهمك
    سالم : هذا مشعل ال
    طلال : اهلا وسهلا تشرفنا اخ مشعل
    مشعل : الله يشرف مقدراك ،، بالنسببه للوالد يسلم عليكم ويعتذر لان من اليوم ورايح انا راح اكون نائبه يعني قليل ماتشوفونه هههههههههه
    طلال :يشرفنا والله ياخ طلال ولو اننا راح نفقده من غير شر بس هذا الشبل من ذاك الاسد
    مشعل : الله يسلمك
    بدوا الاجتماع وخالد مطير عيونه بمشعل ؟؟ معقوله هذا هو؟؟ لا وملتحي بعد ؟؟وين والله تغير؟؟ سبحانه !!؟؟؟
    ...................... صارت الساعه 12 ونص
    في الاوتيل
    مها : ههههههههههههههههه قسم امي شكلها يضحك كانها تنتظر المدعوين الحين بيجون هههههههههههههههه
    خالتها حصه : بلاك ماشفتيها امس هههههههههههههههههههههه
    مي: الله يكون بعونها والله مالومها
    ندى : مها ،، شوفي ؟؟
    مها : وشو؟؟
    ندى : هذا احلى ولا هذا ؟؟
    مها : لالا الوريد احلى افخم بكثير
    عبير كانت جالسه تحوس بجوالها جتها رساله من نواف
    ساره تكلمها بشويش : ها دق ؟؟
    عبير: اسكتي وربي خايفه من ولد عمك احس انه عرفني مدري ليه
    ساره : خخخخخخخخخخخخخخخ ليييه
    عبير: ياختي ماشفتي شلون يكلمني اليوم ههههههههههههههههههه
    ساره : ولا يهمك ماعليك هههههههههههههههه
    .......................
    في البيت ديما تحوس بغرفتها ودق جوالها كان محمد
    ديما بسرعه ": محمممممممممممممممممممممممممد انا خايفه
    محمد: هههههههههههههههه ياعمري ليش خايفه
    ديما : من كل شي من العرس والزفه وكيف بدخل على الناس وكملت بهدوء .. منك !!
    محمد: هههههههههههههههه مني ؟؟؟؟؟؟
    ديما بصرخه : ايييييييييييييييييييييييه
    محمد بخبث : ههههههههههههههههههههه خلاص عندي فكره اعرسي لحالك مو لازم انا معاكي !!!!!!!!
    ديما : وشوووووووووووووو حلو هذي لحالك
    محمد: مو تقولين خايفه منك هههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد: ديمو احبك !!
    ديما بخجل : محمد خلاص ..
    محمد: طيب هههههههههههه
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,............................. .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    على الساعه وحده الظهر تقريبا خلص الاجتماع وطبعا انتبهو مشعل وسالم لخالد لانهم بالاجتماع تطرقوا لنجاح خالد بمشروعه
    طلعوا كل رجال الاعمال وكان في الصاله الخارجيه خالد يكلم ..
    مشعل : والله ماتوقعت ولا واحد بالميه اشوفه ههههههههههه
    سالم : بس تبي الجد وربي رجال بمعنى الكلمه يهني اهله فيه ماشاء الله تبارك الله
    مشعل بشويش : عم زوجتي شلون ماتبيه يصير زين هههههههههههههههههههههههههههههه
    التفت سالم عليه بسرعه : انت مهبول ؟؟ لا منت صاحي
    مشعل:/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سالم : تعال نسلم عليه بس
    مشعل ماصدق خبر : يالله
    سالم : السلام عليكم
    خالد: عليكم السلام
    مشعل : كيف الحال خالد
    خالد: بخير ،، وانت؟؟
    مشعل: الله يسلمك بخير
    خالد: مسكت شغل ابوك ؟؟
    مشعل : مثل ماشايف ،، اتمنى اني اكون قد ثقته !!
    خالد باستهزاء : هههههههه وانا بعد
    مشعل فهم انه يتمصخر بس وش يقول مايقدر يرد هههههههههههههههههههههههه
    سالم : مبروك على نجاح مشروعك ولو انها متأخره
    مشعل : الله يوفقك يارب
    خالد: مشكورين عقبالكم لازم هذي المشاريع ماتورح بعيد عننا
    سالم : الله يوفق الجميع
    خالد استأذن منهم وهو في اشد الاستغراب من مشعل وكلامه لا ومتغير شكله بعد هههههههههههههه سبحان الي يغير ولا يتغير !!!
    .................................................. ........................
    صارت الساعه 3 العصر وجت عليا اخذت ديما وراحوا للاوتيل
    مها : ههههههههههههههههههههههههههههه لا مستحييل قسم شكلي ي ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مي : وربي حلو اتركيه بس
    مها : لالا هههههههههههههههههههه هاتي جوالك ادق على ديما تجيب جوالي بسرعه ماعرف اجلس بدونه هههههههههههههه
    مي: ايه الاخت صارت نائبة خالد ال ماتستغني عن جوالها هههههههههههههههههههههه
    مها: شفتي ههههههههههههههههههههه
    عبير دق جوالها وكان نواف تورطت لاتدر لان مي موجوده ماتقدر !!
    طلعت تركض وردت : الو
    نواف: هلا والله هههههههههههههه
    عبير بخوف : هلا
    نواف بمكر : ها شخبارك ؟؟ ان شاء الله كل شي ماشي ؟؟
    عبير استغربت من كلامه وشو كلل شي ماششي؟؟؟؟؟؟
    نواف: الو
    عبير: ايه !!!11
    نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ياحلوه ماقلتي لي وش اسمك؟؟
    عبير ودها تذبحه درت انه داري بس ليش يسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عبير: اسمي سعديه !!!!!!!!!!!
    نواف: واوووووووووو ههههههههههههههههه خطير ههههههههههههههههههههه
    عبير: المهم انا مشغوله الحين كلمني بعدن باي
    طراخ قفلت بوجهه قبل لايدر عليها
    .............................................
    خالد طلع من الدوام للبيت عشان ناوي يكلم اخوه ابوفيصل عن لينا انه وده يرجعها !!!!!!!!! تخيلوا بيرجعها هههههههههههههههههههههههه واخيرا ههههههههههههههههههههههه مابغيييت ،، ياشين الحب بس .........................!!!!!!!!
    ..............
    ابوفيصل : محمد ماوصيك على ديما مابيها تزعل ابد ؟؟؟
    محمد: هههههههههههههههههه ديما بعيوني ياعمي لاتخاف
    نواف: الله يستر منك هههههههههههههههههههههههههههه
    محمد بشويش : انت انطم
    نواف:/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وصل خالد عندهم وصرف محمد ونواف لين ماخلاهم يروحون عشان يكلم اخوه
    ابوفيصل: ههههههههههههه وش عندك ؟
    خالد: فاهمني يعني هههههههههههههههههه
    ابوفيصل: اذا انا مافهمتك من يفهم انا اعرفك اكثر من روحك هههههههههههههه
    خالد: الله يخليك لي يارب
    كمل: بصراحه ابي اكلمك بموضوع زواجي !! انا ابي اتزوج
    ابوفيصل :وتسالني بعد هذا يوم السعد اخطبك لك اليوم قبل بكره انت اشر بس
    خالد: اممم بصراحه انا فكرت زين واخر تفكيري قررت ارجع لينا !!!!!!!!!!!




    ابو فيصل فتح عيونه : ووشو؟ ترجع لينا ؟؟؟؟؟؟ جدك انت
    خالد: ههههههههههه ايه اجل امزح
    ابوفيصل: الحين تبي ترجعها وانا يوم اقولك طول بالك المشاكل تعدي تقولي لا وهذي حياة ومدري وشو والحين تبي ترجعها ؟؟؟؟
    خالد: صارت اشياء كثيره وانا عرفت اني استعجلت بالطلاق بس
    ابو فيصل: استعجلت بالطلاق وراح بس ترجعها لا !!!!!!!!!!!!!!!!!
    خالد بسرعه وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابوفيصل: العرس موب لعبه اولا ثانيا افرض رجعتها ورجعت المشاكل بترجع تطلقها ؟؟
    خالد ": مافي مشاكل ان شاء الله
    ابوفيصل بخبث : تحبها ؟؟
    خالد: ههههههههههه ايه ههههههههههههههه
    ابوفيصل : خالد انا ماتدخل بحياتك بس شي مثل كذا يعور الراس وانا مابي مشاكل لكابيك تعيش بسلام ومافي اكثر من البنات يشوفون لك وحده واليوم العرس انت تدق عليهم وقلل لهم مواصفاتك ويلقونا لك
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههه لالا مابي أي وحده انا ابي لينا وبس
    ابوفيصل : لا الوضع خطير هههههههههههه من وين كل هالتغييرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد قال لابوفيصل السالفه طبعا بد ماوعده ان ولا شي يطلع لبرى بس ابوفيصل غير لازم يعرف تغير خالد ليييييش
    بعد ماعرف قاله انه لازال خايف يمكن لان البنت تحت تأثير صدمه الطلاق تقول كذا اخاف ترجع لتصلافاتها قبل وتكون مشكله اكبر بس خالد اقنعه انه يبيها ولا راح يتردد انه يرجعها ؟!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
    .................................................. .................................................. .................................................. ......................





    كلهم لبسوا وخلصوا وتجهزو لى الساعه 8 كلهم جاهزيين و ديما بالغرفه تحط ميك اب على الساعه 8 ونص
    دخلت عليها عليا :ها تبين شي ياعروسه
    ديما : ايه بليز علويه جيبي لي جوالي شوفيه يشحن
    عليا : طيب
    عليا : تدقين على مين ؟؟
    ديما : محمد ابي زفتي على الساعه 12 والرجال 1
    عليا : طيب هذا متفقن عليه من زمان
    ديما : لا محمد يقول 11 بجي رفع ضغطي من امس
    عليا انفجرت ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستعجل ياعمري هههههههههههههههههههههه
    ديما : هههههههههههه مجنون ولد اخوك
    عليا : هههههههههههههههههههههههههههههه
    .................................................. .........
    في قاعة الرجال على الساعة 8 كلهم موجودين وكاشخين على الاخر محمد مافي احلى منه بالبشت جد معرررررس
    نواف : عقباليي يارب
    ابوفيصل: ههههههههههههههههههههههههه انت قل يالله ونا معك
    احمد بلقافه : يالله
    ابو فيصل انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت اول تخرج بعدين تكلم
    نواف بخبث وبشويش يكلم احمد : قصده انجح بعدين تكلم
    احمد: انطم انت محد كلمك
    نواف:حميد شكلي بستغلك بهذي النقطه هههههههههههههههههههههه
    وصل خالد وكان شكله يجنننننننننن
    نواف : ماشاء الله معرس ابو نواف معرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: هههههههههههههههههههههه منهو ابو نواف ههههههههههههههههههههههههههه
    نواف: احم انت من بعد هههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: هههههههههههههههههه
    ...................
    مها لابسه فستان ابيض حرير وفاتحه شعرها بس مسويه حركه فيه من ورى طالعه كانها ملكه جسم وشعر وجمال خطيررررررررررره
    ميرا لابسه بيج ضيق كله حبال من ورى يجنن طالعه كانها عرضه فيه
    ساره لابسه فوشي ستريج من لاكروا ورافعه شعرها طالعه تجنن مرره كشخه
    فاتن : لابسه احمر حرير مربوط من ورى مكبرها طالعه كانها كبيره بس كانت مميزه بالاحمر الصارخ
    في قاعه الحريم كلهم كاشخين وجالسين على الساعه 9 بدو المدعوات يجوووووون
    في الاستقبال ام فيصل وام محمد وعليا ومي وخالتهم حصه ومها
    مها : ههههههههههههههه شكلي بوخر
    عليا : يويلك اجلسي بس خلهم يشوفون زينك تهبلين ماشاء الله
    مها بغرور : ادري مو شي جديد
    مي :هههههههههههههههههههههه ياعيني
    جت جيسي تكلم مها وطلعت معها بسرعه ،، لقت باقة ورد ابيض وفيه كرت احمر مكتوب فيه ((الف الف مبروك الله يوفقهم يارب // وعقبالك يارب بس مو مع أي احد لا معاي انا وبس ))

    مها طار عقلها مين هذا ؟؟ مين ؟؟ عمي يقول انه مو سعود ولا تتوقع انه سعود اصلا ؟؟ظ الخط؟؟؟؟؟طالعت بالكرت مره ثانيه تركز بالخط فعلا مو خط سعود سعوود خطه اكبر من كذا تذكرره زين .. هذا صغير ووحاد ياربي مين هذا قلبها يدق بسرعه مره خافت هذا مو بس يعرف بيتها هذا يدري بكل صغيره وكبيره بحياتهم ؟؟ مين هذا
    التفتت بسرعه وركضت لداخل اخذت جوال عبير لان جوالها ناسيته مثل ماعرفنا بلبيت ودقت على نواف بسررعه
    نواف شاف رقم عبير ناوي يستهبل: هلا والله
    مها بسرعه : نواف وينك ؟؟
    نواف طير عيونه : مين ؟؟
    مها : انا مها اكلمك من جوال عبير وينك بسرعه ؟؟
    نواف بغى ينفجر ضحك يعني جت برجولها له بس شافها معصبه خاف قال: شفيك ؟
    مها : الي يرسلي ورد جاب لي ورد الحين بسرعه روح شوف منهو سرعه ؟؟
    نواف : طيب طيب
    طلع بسرعه يشوف مين وطبعا مها نست موضوع عبير وهبالهم مع نواف ولو عبير تدري انها بتكلم نواف من جوالها كان انهبلت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    ..........................................
    حسام : مبروووك ياسد هههههههههههههههههههههه
    محمد: يبارك فيك هههههههه
    حسام ويغمز له : نبيك من اول ليله اسد مايحتاج هههههههههههههههههههههههه
    محمد: لاتوصي حريص ههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: هههههههههههههههههههههههههه انت خاطب حسام ؟؟
    حسام : افا عليك مو بس خاطب هههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد: بلاك ماتدري وش مسوي المجنون ههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد مستغرب : وشو؟؟
    محمد: هههههههههههههههههه ملك على بنت خاله وحملت وهم بالملكه خهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: اف اف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لا مستحيل هههههههههه
    حسام : ياخي ملكنا وقالت مابي عرس الا عقب 6 شهور وانا فاضي انتظر هههههههههههههههههههه
    محمد: وربي منت صاحي بالله يوم حملت وش سويتوا؟؟؟؟؟؟؟؟
    حسام : بغت تموت هههههههههههههههههههههه تقولي بسقط هههههههههههههههههههههههه
    خالد: والله مسكينه ههههههههههههههههه
    محمد: وبعدين
    حسام : بس قلت لامي ابي استعجل بالعرس وطبعا هي الي كانت رافضه كانت تنتظرهم يقولونلها وقالت اييه ايه موافقه ههههههههههههههههه
    محمد: يعني جبتها على راسها ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حسام : افا عليك هههههههههههههههههههههههههه
    جا نواف وشرار يطلع من عيونه ينادي عمه خالد : عمي تعال يشوي
    محمد: شفيك؟
    نواف: ولا شي
    قام خالد طلع معه برى
    خالد: وشو؟؟
    نواف: الي يرسل الورد جايب ورد لمها وطلعت اشو فمنهو مالحقت عليه
    خالد طير حواجبه : هنا بعد ورد ؟؟؟؟؟
    نواف: هذا يعرف كل شغيره وكبيره بحياتنا
    خالد: مين هذا ؟؟
    نواف: مادري مادري والله لو اعرفه اوريه شغله
    خالد: اسمع مو وقته الحين اجل كل الحكي بعدين مالنا خلق مشاكل
    نواف سمع كلام عمه بس لازالو كلهم يفكروون مين هذا
    .........................................
    دخلت مها عند ديما وطبعا قالت لها
    ديما : هههههههههههههههه وناسه يحبك مره هههههههههههههههههههههههه
    مها : ديما انقلعي
    ديما : وربي ههههههههههههههههههههههههههه
    مها : تتوقعين مين ؟؟
    ديما : امممممممممممم اقول بس ماتز علين ؟؟
    مها : قولي؟؟؟
    ديما : هو بصراحه مافي الا واحد كنت متوقته هو بس عقب الي قاله عمي لا تأكدت الحين انه مو هو ههههههههههههههههههههههه
    مها: ياشينك عاد
    ديما : اصبري في واحد ثاني بس لو هو بيكون مجنووووون وجنا على عمره ههههههههههههههههههههه
    مها بسرعه : مين ؟؟
    ديما : مشعل !!!!!!!!!!
    مها وقفت على طولها :وشوو؟ مجنونه انتي ؟؟ لاتقولين كذا ؟؟
    ديما: شفيك شفيك مجرد توقع هذا ،، بعدين واذا كان هو ياغبيه لاتسوين كذا خليك واثقعه من نفسك ولا تهزك حركاته لو مو يرسلك ورد لو يرسل هولندا بكبرها لاتعبرينه ولا تفكرين فيه لانك بكل بساطه لو حس انه اثار الاهتمام بينبسط ويبرر لعمره لكن لو طنشتي بينقهر ويمل
    مها تفكر بكلام ديما جد : والله انك داهيه يحماره
    ديما : هههههههههههههههههه ادري ههههههههههههههههههههههه
    مها : بس لو هو وش يبي مني انا جد بديت اخاف منه هذا مجنون
    ديما : لاتخافين ماعليكي منه الي مايطوله بدينه يواصله برجوله هههههههههههههههههههههههههههه
    مها بتردد : اقولك شي؟؟ بس ماتعلمين احد ؟؟
    ديما بسرعه: ايه والله ماعلم قولي
    مها : شفته !!!!!!
    ديما : منهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مها: مشعل !!!!!!!!!
    ديما بصرخه : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مها: امي يوم رحت انا وعبير لسوبر ماركت شفته هناك يشتري اغراض ولا عرفته بالبدايه وماتشوفين شكلي يوم تنحت عليه ههههههههههههههههه
    ديما : هههههههه طالعتي فيه !!!!!!!
    مها : ماقدرت اوخر عيني عنه ودي اني كافخته وربي
    ديما : ههههههههههههههههههههههههههههه
    مها : فاتك عبير تحسبني معجبه فيه هههههههههههههههههههههههههههههههه تقولي خقيتي عه بس بس هههههههههههههههههه
    ديما : هههههههههههههههههه
    ديما بخبث: حلو ؟؟؟
    مها : انقلعي ديما
    ديما : ههههههههههههههههه امانه حلو ؟؟
    مها بصرخه : وجعه وشدراني انا ؟؟؟؟؟؟
    ديما : اجل حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    مها : صار ملتحي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    ديما : اف اف ملتحي ههههههههههههههه والله خطير ههههههههههههه اجل اقطع ايدي اذا الورد مو منه ههههههههههههههههههههه
    مها تتنهد : ياربي
    ديما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    .................................................. .....
    العرس كان ماشي ولا احلى منه مدعوات ومعازيم كثير والقاعه مره كشخه و التنظيم مره خطير عند الحريم كانوا تقريبا 500 مدعوه اهل وقرايب وصديقات
    وحده من المدعوت اسمها سعاد تطالع في مها : هي اخت المعرس ؟؟
    حماة مي جنان : لالا هذي اخت مي مرة اخوي اخت العروس
    سعاد: ماشاء الله تهبل كم عمرها ؟؟
    جنان : مدري والله بس توها تخرجت من الجامعه هذي السنه
    سعاد: متزوجه ؟؟
    جنان: لا كانت مخطوه وفكت خطبتها
    سعاد: اها ..؟؟..
    .........................................
    عند الرجال في الاستقبال ابو فيصل وابو محمد وخالد ومحمد ونواف يستقبلون وكانوا كثييير المدعوين حوالي 700 ماشاء الله
    دخل ابو مشعل وطبعا ماكان معزووووووم !!!!!! بسبب الي سواه ولده بس هو ماهانت عليه يعرس ولهم ولا يجي يبارك وهذا احرج ابو
    فيصل وابو محمد كثيير
    ابو مشعل : الف الف مبروك يابوفيصل
    ابوفيصل: الله يبارك فيك
    ابو مشعل: عارف وجودي ماله داعي بس
    قاطعه ابوفيصل: وجودك من وجودي يابو مشعل لاتقول كذا انت طلعت احسن مني انا اشكر لك تشريفك لنا تفضل حياك الله
    فيصل : حياك الله تفضل
    ابو مشعل : انا جاي ابارك وامشي ماعطاني قلبي يعروس واحد من عيالكم ولا اجي محمد ولدي الثاني
    خالد انحرج من كلامه : الله يسلمك والله جيتك على الراس
    ............................
    عند الحريم الطقاقه بدت تغني والبنات ماقصروا هبال ورقص وكل وحده مميزة بشي اما غاده بنت خالتهم كانت لابسه فستان عريان بشكل مو طبيعي لدرجة كل العالم تسأل مين هذي صح حلوه وجسمها خطير بس كل شي اذا زاد عن حده ينقلب ضده !!!!!!!!!!
    ..........................


    جلس لمجدة خمس دقايق وقام اتجهه للباب
    ابو مشعل : يالله نشوفكم على خير وعقبال الباقين يارب بس زواج ولدي مشعل ان شاء الله تكونون اول المدعوين
    ابو فيصل : والله
    قاطعه ابو مشعل : لاتحللف لاتحلف انا ماشي للعمره بعد ساعه ونص طيارتي
    ابو فيصل : ماقد اقول شي
    ابو مشعل : مابي الا شي واحد اذا جد تعزوني وتعتبرني اخوك الرابع انسى الي صار وامسحه بوجهي والوجه من الوجه ابيض
    ابو فيصل : والله ماردك الي صار بالماضي ونسيناه ولاعاد يذكر وربك كريم
    سلم عليهم وفعلا كان ناوي يروح مكه وكانت مفاجاءه حتى لام مشعل يعني دق عليها قالها مشينا وكان مخطط يروح عشان مايحرج نفسه معهم ويبي يروح لمكه يزوربيت الله الحرام ولا في احلى منها رحله ..................................
    .................................................. .............................
    جت الساعه 12 وقت زفة ديما جت عبير لمها
    عبير معصبه : مها وين جوالي ؟؟؟؟
    مها : مع ميري صبري اجيبه لك
    جابته لها ملت عبير: من كلمتي ؟؟
    مها : نواف كنت بقوله شي
    عبير بصررررررررررررخه : لا مجنونه انتي لا مالقيتي الا جوالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    مها متنحه مافهمت :وشو ؟؟
    عبير: ياغبيه الحين يدري اني انا الي اهبل فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مها انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه وربي نسيت ولا انتبهت ابد هههههههههههههههههههه
    عبير: شوفي ربي يبي يفضحنا ولا عندك جوال مي وعمتك عليا مالقيتي الا انا هههههههههههههههههههههههههههه
    مها : تستاهلون انتي وسويرا هههههههههههههههههه
    .................................................
    وصلت ديما :ياربي ميته خوف
    مها: لاتخافين تهبلين سمي بالله وتوكلي بس
    كانوا عندها مي ومها وعبير وساره وامها
    وقفت عند الباب وفتح الباب على موسيقى الزفه دخلت ترجف من فوق لتحت ميته رعب وخوف وحيا ههههههههههه راح حياها وطوالة لسانها يوم جا وقت الجد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كان شكله يجنن فسانها ابيض مره انيق وضيق على جسمها فضي مو عريان وطرحتها بيضا دانتيل وتسريحة شعرها تجنن مطلعتها كانها ملكه هنديه
    وصلت للكوشه ومعها فاتن تساعدها وميرا بعد ومصورتين معها ماشين من اول الزفة
    بعد ماجلست : ميرا ميرا
    ميرا : لاتخافين شكللك يهبل هههههههههههه
    ديما: انقلعي بس
    صارت الطقاقه تغني وهم يرقصون ويستهبلون حاولو يقومون ديما ترقص بس بغت تذبحهم ههههههههه
    ...................




    عند الرجال محمد: عمي بتدخل معاي
    خالد: لا لا
    نواف: انا انامعاك بدخل اقزز هههههههههههههههههه
    خالد: وجع هههههههههههههههه
    فيصل : انا ؟؟
    خالد: الي معرسين ممنوع ههههههههههههههههه
    فيصل :افا لو ادري كان ماعرست هههههههههههههههه
    احمد: انا بدخل اكشخكم شوي
    محمد: تكفي اقول ترى محتاجك معاي
    عزيز : وانا؟؟
    محمد: لا
    عزيز: ديما تقول ابيك تدخل ماعلي منك بدخل والله
    محمد: عيب خلاص ديما حبيبتك وهي صغيره صارت زوجتي مايصير هههههههههههه
    عزيز: ليتها اصغر مني كان اخذتها وخليت سعابيلك تقوطر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: هههههههههههههههههههه اقول اخلصوا مي دقت تقول يالله تعالوا يالله
    محمد: يالله
    وصلوا الرجال عند قاعة الحريم ووجا وقت الزفة
    فتح الباب ودخلوا على زفة الرجال محمد ونواف واحمد وعبدالعزيز ،، محمد ونواف لابسين بشووت اشكالهم تجنن ورزه واحمد وعزيز لا
    وصلوا عند ديما طبعا ديما ترجف ههههههه
    محمد : مبرووووووك (( باسها على خدها بقووووووه ))
    نواف : مبرووووووووووك
    كملوا سلمو عليها وباركوا لها جت ام فيصل وام محمد ومي وعليا طلعا مي لبست عبايتها وطرحتها وهي كاشفه
    سلموا عليهم وباركوا يعني حركات ام المعرس والعروس تعرفونها هههههههههههههه
    صوروا ورقصوا واستهبلوا
    هيفا : تتوقعين الي لابس بشت مين ؟؟ فيصل ؟؟
    ياسمين : لا ماتوقع شكله صغير يمكن نواف
    هيفا : فيه من مها
    ياسمين : ايه مملوح ماشاء الله
    هيفا : هههههههههههههههههههه
    ياسمين : وجع شفيك هههههههههههههههههه
    ..............
    ندى :الحين خفتي يوم شفتيه قبل انتي وسويرا تستهبلون ماخفتو
    عبير: هههههههههههههههه اسكتي بس ههههههههههه
    فاطمه :وشو ؟؟؟
    عبير: مو شغلك
    فاطمه : يهههههههههههههبل يجننننننننن شوفوا نواف قمر بسم
    الله عليه
    عبير كفختها : عيب يحماره هعههههههههههههههههههههه
    فاطمه : شسوي مو بيدي ههههههههههههه يهبل ليته يخطبني
    ندى وعبير: هههههههههههههههههههههه مجنونه ههههههههههههههههههه
    وكان فوق عند الكوشه مها وفاتن جنب نواف
    نواف:اقول مها
    مها : هلا
    نواف: شكلي حلو ؟؟
    مها : ههههههههههههههههههه ايه تهبل معرس ههههههههههههه
    نواف: اقول وين عبير؟؟
    مها استغربت :ليش؟؟
    نواف: يعني ماتدرين ليه ؟؟؟؟؟؟
    مها : ههههههههههههههههههههه اسكت بس مو وقته
    صوروا معهم ام فيصل وام محمد وطلعو عقبها بشوي عزيز واحمد ونواف اخر واحد وكانت تمشي معه مي
    مي : لاتقز عيب هههههههههههه
    نواف: وانا اشوف شي كله سود ههههههههههههههههههههههه
    مي :ودك يعني ؟؟
    نواف: ليش لا ههههههههههههههه
    مي: امش بس امش
    طلعوا العيال وبقى محمد مع ديما
    ديما ودها تصرخ ماتحب كذا تصير محصوره كل الناس يطالعون فيها التفتت على محمد: ابطلع !!
    محمد: وين ههههههه
    ديما : مليت ماحب كذا
    محمد بخبث: مستعجله !!؟؟
    ديما فتحت عيونها ولفت عنه مارد ت عليه
    قامت ترقص ساره وعليا وفاتن ماجلست ابد ههههههههه
    فاتن : مبروك واخيرا بنفتك منك
    محمد: لا ماراح تفتكين !!
    فاتن : ياشينك
    كملت : ديما قومي ارقصي بليزززززززززززززززززز
    ديما : اقول وخري بس
    محمد: هههههههههههههههههه
    جلسوا تقريبا عشر دقايق وبعدين خلاص قال محمد بطلع وفعلا طلعوا على طول قصوا الكيكه وكان في انتظارهم خالد وفيصل والعيال والاهم ابو فيصل وابو محمد
    ديما حضنت ابوها بقوووووه
    ابوفيصل : ههههههههههههههههه الله يوفك يابنتي
    ديما شوي وتصيح : بابا مابي ابي ارجع للبيت
    خالد: ههههههههههههههههه مابعد شفتي شي
    ديما : قسم مابي وربي مابي
    محمد طير عيونه : وشو
    نواف: والله مالومك الله يعينك ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو محمد : ماوصيكم على بعض لحد يزعل الثاني وترفقوا على بعض
    محمد : ولا يهمك
    طلعوا ديما ومحمد للجناح في الاوتيل ،، والباقين في الحفله تحت يرقصون وفرحانين واخيرا قصة حبهم توووجت بهذا الزواج الراقي
    والعيال جلسوا لحد الساعه 4 الفجر نواف ومعه 2 من اصحابه حسام وسلطان ولد خالت محمد وعزيز واحمد معهم اصدقائهم شله يمكن من 12 واحد وانسطوا ،، اما خالد رجع لبيتهم لما وصل لبيته على الساعه 3 ونص تقريبا غير ملابسه وصلىى له ركعتين واخذ جواله ودق على مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: مرحبا
    لينا بهدوء : هلا
    خالد: كيفك؟؟
    لينا : حمد لله
    خالد: شفيك ؟؟ كانك زعلانه ؟؟
    لينا: لا عادي سلامتك بس ليش متصل في شي؟؟؟
    خالد: استغرب من اسلوبها باين فيها شي : لينا فيك شي؟؟
    لينا خنقتها العبره بس ماودها تصيح خلاص ذلت عمرهل له اكثر من الازم وهي وين المدلعه الي ماينرد لها طلب يصير لها كذا
    لينا : لا عاد ولا شي
    خالد : طيب ممكن اخذ الاذن منك اني اقابل الوالد بكره !!
    لينا بسرعه : ليش؟؟
    خالد: ههههههه ابي اتزوجك ههههههههههه
    لينا : ههه للاسف تأخرت !!!!!!!!!!!!!!
    خالد بصدمه : ليش ؟؟؟؟؟ تزوجتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لينا : لا بس بعد يومين ملكتي
    خالد حس الدنيا تدور فيه ليش يوم حاول يصلح الي صار خرب
    خالد: وليش وافقتي؟
    لينا : دقيت عليك وقلت لك كل الي ابيه واعتقد اخر مره تذكر وش قلت لي خليتني ايأس انك حتى تفكر بالموضوع وبعدين قلت لك ولد خالي يبي يسافر يعني يارد ايه واسافر معه ولالا وبسرعه مافي وقت
    خالد: والحين ؟؟
    لينا : وشو الحين ؟؟
    خالد: تبينه ؟؟
    لينا : ماعندي خيار
    خالد: ردي تبينه ولا تبيني ؟؟؟؟؟؟؟
    لينا : من جد ؟؟؟
    خالد: ايه ردي ؟؟
    لينا : اممممم مدري
    خالد طير عيونه : تستهبلين ؟؟؟
    لينا : ههههههههههه اكيد انت ابيك انت ولو مابيك مادقيت عليك
    خالد: ههههههههههه ولا يهمك بكره من الصبح انا وابوفيصل عندكم وملكتم بعد بكره راح تكون علي
    لينا بصرررررخه: ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا اوووووووووووووووووووووو
    خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك مجنون هههههههههههههههههههههههههههه
    لينا : لا بس فرحانه بصصصير زوجتك
    خالد بخبث: ماكنتي زوجتي وطيرتيني !1
    لينا : يوووووه خلاص لاتذكرني عاد
    انتهت المكالمه على ان خالد بيروح بكره مع اخوانه عشان يرجع لينا .....................................
    ها شرايكم بالبارت ؟؟ شو رايكم ياحبايبي تخلون كم بارت باقى مفأجاة

    تعليق

    • فراشة النيل
      عـضـو
      • Dec 2007
      • 41

      القصة جميلة
      شكرا

      تعليق

      • فتاة الحزن السعيد
        عضو متألق
        • Oct 2007
        • 391
        • رب املئ قلبي بحبك كي لا احب غيرك يارب

        واو جد قصه رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

        تعليق

        • ملكة الاحزان
          عـضـو
          • Dec 2007
          • 45
          • سأظل أحبك وإن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فأنت إختياري ...k

          اعرفت نهاية القصة واو في مفاجاه قراتها بمكان تاني دورت عليها فاضل بارت او بارتين مش اكتر بس بجد الحب جنووووووووووووووون المهم واخرا اعرفت انا النهاية في مفاجاه جنان
          ومشكورة لولة حبيبتي عل قصة الروعة ما رح اكمل قراتها من هون لاني خلصتها ههههههههههههههههههه
          وجبيلي هيك قصص

          تعليق

          • عاشقه
            عـضـو
            • Mar 2008
            • 47
            • وآآآآآآآآآآآآآآآي

            روووووووووووعه ارجووك كمليها باسررررع وقت
            مشكووره حبيبتي لوله

            تعليق

            • ماهموني لكن جرحوني
              عـضـو
              • May 2008
              • 27

              لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
              انتو للحين جالسين في رجاها تبون اكمل البارت
              شويات وجايبه معي انا خلصت القصه

              تعليق

              • ماهموني لكن جرحوني
                عـضـو
                • May 2008
                • 27

                هذا البارت قبل الاخير









                هاي
                نرجع للمعاريس
                محمدبصرررررررررخه وهو جنبها واقف ماسكها من خصرها : دويمه خلاص صرتي لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
                ديما : اي عورتني وخرررر ياشيينك
                مسكها من خصرها ورفعها فووق قالت: ههههههههههههههههههه يامجنوووون نزلني لاطيح هههههههههههههههههههههههه لا
                طبعا ماتعشوا طلبوا عشا لان ديما كانت ميته جووووووع وكملو سهرتهم ببصراخ وهبال هههههههههههههههه
                .................................................. ..
                جت الساعه 7 في الاوتيل
                مها : اخ رجووووووولي تكسرررررررررت
                مي: ياحبي لك هههههههههههههههههههه اجل بعرسك وش تسوين هههههههههههههههههههههههههه
                ميرا بخبث : بزواجها هي جالسه هي و راعي الورد هههههههههههههه
                مها التفتت عليها ودها تذبحها يعني لازم تذكروني : افف
                على الساعه 8 الا شوي طلعوا الكل من الاوتيل على البيت
                في البيت ام فيصل : يالله لك الحمد يارب بروح اصلي لي كم ركعه شكر لله وحمد وثناء ربي بارك بهالليله الله يوفقهم يارب
                ميرا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحماره هههههههههههههههههههههههههه
                فاطمه : قسم بالله يهبل
                ميرا : والله اقوله ههههههههههههههههههههههههه
                فاطمه :عادي هههههههههههههههههههههههههههههه
                مها وعبير وندى وساره راحوا لغرفة مها يغيرون وييرتاحون ،، اما فاتن وساره راحوا لبيتهم عشان بنات خالهم عندهم كانوا جايين من جده وعيب يتركونهم لحالهم
                ......................................
                من بكره الصبح خالد صحى على الساعه 11 وطبعا متفق مع لينا على انه يجي لهم
                راح لاخوه ابو فيصل وقاله : ههههههههههههه مستعجل هههههههههههههههه
                خالد: مو قصة كذا بس اذا مارحت خلاص بيملكونها على ولد خالها
                ابوفيصل : ولا يهمك
                على الساعه 5 العصر اتصل ابوفيصل بابو بندر ابو لينا واخذ منه موعد انه يجيهم على الساعه 7 وطبعا كان في اشد الاستغراب من زيارة ابوفيصل لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                مها : لا مو معقوله بيرجعها !!!!!!!!!!
                عليا : ايه يبيها
                مها : طيب وكيف وتصرفاتها معه اول ؟؟
                عليا : والله مردي عنه هو كبير ويعرف مصلحة روحه انا اهم شي يكون مرتاح
                مها : والله مدري هههههههههههههههه بس لو تدري دويمه ماتواطنها ابد ههههههههههههههههههههههههههه
                عليا : ههههههههههههه هي خلت احد يحبها الله ييستر بس
                ام فيصل : خلاص اسكتوا لحد يقوله ليش ترجعها وماليش هو حر حياته وهو حر ومثل ماقلتي هو كبير ويعرف مصلحة عمره
                مها بصوت واطي : امي معصبه هههههههههه
                عليا : هههههههههههه مره
                ...........................
                على الساعه 7 وبع وصلوا لفيلا ابو بندر
                بندر: هلا فيكم تفضلوا
                بعد السلام جلسوا بالمجلس وطعا اهل لينا مستغربين جيتهم بعكس لينا الي بتطير من الفرحه
                ابو بندر : حياكم الله
                ابو فيصل : حنا جايين نبي نرجع الود ولو انه مانقطع ان شاء الله بس نبي نرجعه بصفه رسميه !!
                بندر: أي ود؟؟
                خالد: باختصار ابي ارجع لينا !!!!
                ابو بندر انبسط وده الف مره خالد يرجع لينا خصوصا عقب منصبه الجديد وشهرته الي صارت يعني انبسط ......
                بندر: وش الطاري؟؟
                ابو بندر انزعج من رد ولده بندر مغرور قال: بندر اذكر الله
                خالد: ابد مافي طاري بس الطلاق شين وانا ولينا يمكن مافهمنا بعض
                ابو بندر : طيب بس لازم اشوف راي لينا يمكن ترفض
                طبعا ماجاب طاري لخطبتها من ولد خالها ابد
                بندر: بس هي الحين مخطوبه
                ابو بندر التفت على ولده شوي ويذبحه : لا تونا مابعد ردنيا الجواب لهم يعني خطبة حكي في حكي!!!!
                خالد: عموما الراي الاول والاخير لها اذا لينا ردتني شي راجع لا وانا سويت الي ابيه وعلي
                ابو بندر : ولا يهمك ان شاء الله خير
                ابو فيصل: ابو بندر ودنا الرد مايطول حنا على وجه سفر عشان لو صار نصيب نبيها معنا ان شاءالله هههههههههه
                ابو بندر: ههههههههههههه ان شاء الله ولا يهمك
                قالهم يرد لهم الجواب بعد اسبوع يعنني مو موافق خخخخخخخخخخخخخ
                .................................................. ..................



                من بعد اسبوع خالتهم حصه رجعت للشرقيه ،، وعيال خال محمد رجعوا لجده يعني كلهم رجعوا لبيوتهم ،، اما ديما ومحمد كان من بكره رحلتهم لاسبانيا ،، اما ابوفيصل كانوا مقررين يسافرون لقبرص مع ابو محمد بس ابو محمد كان يبي يروح اول لمصر بعدين يلحقهم لقبرص ............................
                في بيت عليا : مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ههههههههههههههههههههههه
                خالد : الله يبارك فيك
                كانوا كلهم مجتمعين في بيت عليا عزمتهم على العشا بمناسبة موافقه لينا على رجوعها لخالد
                مها : عمي بتسوون حفله ؟؟
                خالد: ماعتقد انا بسافر على طول هو شغل وهو شهر عسسل
                ميرا : وييييييييييين
                خالد: دبي
                مها : عمي حرام عليك دبي حر هههههههههههههههههه
                خالد: نطلع من دبي على المالديف ههههههههههههههههههههههههههههههه
                مها : مره ثانيه لا
                خالد: ايه نسترجع الذكريات ههههههههههههههههههههههه
                عليا : لالاتروح لها يخالد مافي الا ه !!
                خالد: ماعليكم انا متعمد هههههههههههههههه
                مها : اهم شي الله يوفقكم
                .................................................. ....
                كانو مقررين ملكتهم بعد اسبوع وبعد اسبوع ثاني السفر يعني سريع سريع ..
                ...............................................
                في اسبانيا وتحديدا في الاوتيل
                ديما : محمد يالله قووووم خلاص مليت لحالي
                محمد: ها ديمو حبيبي شوي بس
                ديما : لالا قوم يالله مليييييييت
                سحبته غصصصب من السرير عشان يقوم كانت الساعه 3 العصر ،، قام وتروش وجلست ديمو تنتظره وطبعا كانت جاهزه لابسه جينز وبلوزه بيضا نعومه وشايله شعرها ولابسه ومتجهزه على الاخر
                طلع محمد لابسبنطلون جنز وبلوزه سواد فيها كتبابات بالاحمر وكان يطالع فيها : هههههههههه كاشخه الدبه ههههههه
                ديما : ايه مليت يالله نطلع
                محمد بخبث : مليتي من وشو؟؟ مني ؟؟
                ديما وخرت عونها عنه وغيرت السالفه : قولي جوعان يالله نطلع ناكل
                محمد مشاها بمزاجه : يالله حبي
                مسكها من ايدها وطلعوا كانو مافي احلى منهم ،، نزلو اكلوا بالاوتيل وطلعوا يتمشون
                وهم يتمشون دق جوال محمد وكان عممممه خالد : هلا وغلا
                خالد: عررررررررريس هههههههههههههههههههههه
                محمد: افاعليك
                خالد: ها شلخبار بشر؟؟؟
                محمد: اسد مروض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                خالد: صدق انك وسخ ههههههههههه شخبارك وشخبار ديما
                محمد: الله يسلمك انت شلونك
                كملوا سوالف فجاءه محمد" لا الف الف مبروك وههههههههههههههههههههه
                التفتت ديما : وشو ؟؟؟؟
                محمد : عمي بيعرس
                ديما انهبلت شلون وانا مدري؟؟
                محمد: والله الحب عامل عمايله معك هههههههههه
                ديما : هات هات اشوف
                اخذت الجوال وكلمت عمها وهي معصبببه : خير خير بتعرس ولاتقولون لي؟؟ اخر من يدريي انا؟؟؟؟؟
                خالد: ههههههههههه كل شي صار بسرعه ياقلبي انتي والله على بالي بس بسرعه بسرعه صار
                ديما :ومن خطبت ؟؟؟
                خالد: امممممممممممم هههههههههههه بنرجع انا ولينا لبعض !!!!!!!!
                ديما تنحت : لينا ؟؟
                خالد: ايه لينا هههههههه
                ديما : شلون طيب؟؟
                خالد: ابد حسيت ماعطينا فرصه لبعض وقلت نرجع !!
                ديما بحزن: الله يوفقك
                ورمت الجوال على محمد
                خالد: شفيها؟؟
                محمد :مدري المهم اكلمك بعدين والف مبروك
                خالد: كلمني طيب
                محمد: اوكي ،، باي
                وهم يمشون مسكها محمد وبحنيه قال : ديمو حبيبي شفيك؟
                ديما : عادي ولا شي خلينا نروح أي مكان بدل المشي
                محمد: تضايقتي عشان عمي؟؟
                ديما : بصراحه ايه محمد انت ماتعرفها هذي البنت شايفه حالها وبعدين الي شافه عمي منها مو شوي بس الي مجنني شلون شلون يبي يرجعها شلوووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                محمد : خلاص بكيفه هو مو صغير ويعرف مصلحة روحه اكثر من الكل
                ديما : مايهمني بس بالنسبه لي مابي أي صله فيها
                محمد: هههههههههههههههههههه خلي صلاتك فيني انا وبسسسسسسسسس
                هههههههههههههههههههههههههههههههه
                وهم مارين من جنب السوق كان في خليجيين قال واحد منهم : هلا وغلا جمال ودلع وعيون ياويل قلبي بس
                التفت محمد : من تكلم ؟؟
                سحبته ديما : خلاص محمد لاتفضحنا بليز
                محمد جا بيسحب واحد منهم بس انحاشوا
                محمد: أي كلاب وربي لو صبر لاجلده
                ديما : هههههههههههههههههههههههههههه اشوى راحوا تبي تسوي لنا فضايح هههههههههههههههههههه
                محمد معصب : مبسطوه تضحكين ها ؟؟
                دميا مسكته من ايده بقوه وقالت : يالله حبيبي يالله اموت عليك وعلى غيرتك ههههههههههههههههههه
                .................................................. ..............


                مشعل صار ذكي وقتها ايش سوى دق على طول على عمها خالد
                خالد: هلا من معاي ؟؟
                مشعل : معك مشعل ال
                خالد: هلا مشعل؟؟
                مشعل : ابي اقابلك الحين ضروري
                خالد: ليش في شي؟؟
                مشعل: ايه مهم جدا الحين
                خالد استغرب منه ومن اتصاله بس ماقال شي فعلا واعده بعد نص ساعه يشوفه بمكتبه بشركتهم
                طلع خالد وهو بالسياره دقت عليه مها : لا عمي
                خالد: هلا وغلا مومو كيفك ياقمر؟؟
                مها : بخير
                قاطعها خالد مها حبيبي ابوك يدق علي ابشوف وش يبي
                مها : طيب بس بسرعه كلمني طيب
                خالد: اوكي
                قفل منها وكلم ابو فيصل وطول معه ونسسسسسى مها ووصل لشركتهم لقى مشعل عند الباب ينتظره نزل وسلم عليه ببرود
                دخلوا لمكتبه وجلسوا
                مشعل: اسمع ياخالد تقول عني مجنون تقول قلييل ادب الي هوبس الي براسي ابي اسويه مهما كانت النتايج لاني لو ماسويته راح اندم طول عمري
                خالد مستغرب من كلامه وللحين مو فاهم ؟؟
                مشعل : صورتها وانفكت خطبتها واذيتها ولولا ستر ر بي كنت دمرتها بس رب ضارة نافعه لاني انا كنت انسان وعقب الي صار لي انسان ثاني وربي يشهد على كل كلمه اقولها واسال ابوي ابوي كل شي يقوله على رقبته وخصوصا لاصار شي علي لاني اتعبته كثيربحياته والحين جا وقت اني خلاص اريحه جد لاني كنت ضايع فلوس وهبال ومسخره بس ورب البيت والي يحرمني عيوني وحياتي الي بغت تروح مني بثواني اني تغيرت بالكامل احس اني انسان جديد وغير
                طبعا خالد بدا يفهم ليش كل هالكلام من مشعل هههههههههههههههه
                كمل مشعل : الي ابيه شي واحد تسامحوني على الي سويته مو بس كلام فعل !!
                خالد: فعل ؟؟ شلون مثلا نسوي لك حفله
                مشعل: هههههههههههههه تقريبا بس مو لي لحالي
                خالد رفع حواجبه يعني مو فاهم؟؟
                مشعل : قبل لاكلم امي وابوي جيت بكلمك لاني ابيك توقف معاي انت الوحيد الي اقدر اشد الظهر فيه وغير كذا اترجاك ياخالد اترجاك تعطيني فرصه اثبت لكم اني جد تغيرت !!
                خالد: مو فاهم ؟؟ المطلوب مني ؟
                مشعل: ابي اخطب مها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                مشعل: عارف انك يابتضحك ياتطردني بس دامك ضضحكت في امل
                خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عالم مجنون
                مشعل : والله احبها من يوم شفتها وهي في راسي ابيها ابيها لي على سنة الله ورسوله والله لاعيشها ملكه وانسيها كل الي صار بس توافق
                خالد يهز راسه له : مادري
                مشعل: اترجاك عطني فرصه اسال عني سالم تعرفه اولواحد تفل بوجهي يوم سويت عملتي السودا بس الحين يعرف هو انا كيف تغيرت اسال الدكتور مهند ولد عمي اسال عماد صديق نواف ولد اخوك كلهم يدرون كيف تغيرت
                خالد انتبه لعماد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                خالد: عماد انت تعرفه ؟؟
                مشعل : ايه ولد عمتي
                خالد: اها
                مشعل: ها وش قلت ؟؟
                خالد: وش تبيني اقول حط نفسك مكاني ياخي مها لو تسمع اسمك تصارخ تبيني اقولها جاي يخطبك هههههههههههههههههههههههههههه
                مشعل : ممكن طلب بس ارجوك لاتفهمني غلط
                خالد : لحظه لحظه انت الي ترسل الورد اكيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                مشعل : ايه انا !!!!!!!!!!!!!!!!!
                خالد: انت كيف عندك جرءه كذا ؟؟
                مشعل : شسوي احبها بس مو عارف كيف ابدى وبعدين امي شافتها تقول عنها تجنن وخفت تنخطب وتروح مني انهبل والله
                خالد مطير عيونه يطالع فيه وهو يتكلم بجراء وراحه وكانه ماسوى شي ههههههههههههههههه
                مشعل : تقول ماتبي تسمع اسمي طيب ممكن اكلمها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                خالد: اقول ترى للحين ماسك نفسي ولا كان قمت ورتك شغلك
                مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله مو قصدي بس لاتتلومني بعدين اكملها قدامك وانت تسمعني تكفى طلبتك لاتردني الله يسعدك اترجاك
                خالد استغرب منه ومن ترجيه له وكان عاشق لمها 1!!!
                خالد : اسمع ماوعدك ولا نف في الميه يصير شي بس اتركني اقول لها بس توقع الرفض 99 %
                مشعل : حاول انت بس تكفى انت تدري كيف تغيرت يعني اوقف معاي لو بكم كلمه
                خالد: هههههههههههههههههه انتخابات هههههههههههههههههههه
                مشعل : هههههههه تكفى لاتردني هذي انتخابات عمري
                طلع مشعل وخالد راح لبيتهم وكان مو عارف كيف يفتح الموضوع مع اخوه ولا معهنواف وفيصل ولا مع مها !!!!!!!!!!!!!!
                .................................................. ..................................
                ميرا : مها جهزتي شنطتك
                مها : لا ماحب اسويها الا قبل السفر بيوم مالي خلق
                ميرا : الدبه ديما كلمتني تو
                مها : جد انا امس كلمتها ههههههههههه مجنونه تصرخ هههههههههههههه
                ميرا : تسالني عن صورها قلت لها تجنن واحلى وحده انا كلكم شيون الا الانسه ميرا !!!!!!!!!
                مها : ههه مايضحك
                ميرا : ادري
                دخلت ساره: هلوووووووووووووووووووووووووووووووو
                ميرا : وين فتين
                ساره : نايمه نوها مقلوب
                مها : بنات خلونا نطلع مليت من البيت
                ساره : يالله
                مها : يالله غيرو بسرعه انا انتظركم تحت
                ..................


                خالد وصل للبيت ومخه متنح عقب الي قاله مشعل ومو عارف يسوي شي
                شوي ودقت لينا : هلا وغلا
                خالد: هلا والله شلونك
                لينا : بخير انت ؟؟
                خالد: امممممممم يعني مو مره
                لينا : لييييييييييييييه فيك شي ؟؟؟؟
                خالد: هههههههههههه خايفه علي ؟؟
                لينا : ايه مو زوجي
                خالد: لا توني خطيبك
                لينا : يوووووووه بعد كم يوم تصير زووووووووووووووووجي وملكي انا وبس
                خالد: واووو ههههههههههههههه
                لينا : شكلك تعبان ؟؟
                خالد: لا والله بس تو صار شي ومحيرني !!
                لينا : اممممم اقدر اعرفه ؟؟؟؟؟
                خالد: اممممممم ائتمنك على السر ؟؟؟؟؟؟؟
                لينا : الله يحرمني عمري ولا يجي يوم ملكتنا اذا يطلع لاحد
                خالد قاطعها :يووووووووووه لالا لاتدعين ههههههههههههههههههه
                لينا : خالد بليز انا والله تغيرت الله يسعدك انسى الي صار بليز
                جلس يفكر خالد يعني لينا ج تغيرت ولمس هذا الشي بيده معقوله مشعل تغير بعد ؟؟؟؟؟
                خخالد قال السالفه كلها للينا من اول مشكلة مها الى شوفته لمشعل قبل شوي
                لينا : طيب وانت ليش محتا ر؟؟؟؟؟؟؟
                خالد: خايف انه يكذب
                لينا : ماتوقع عنده جرءه يكذب عقب الي سواه وليش يكذب لو فرضنا وش هدفه ؟؟
                خالد: هذا الي افكر فيه
                لينا : يطب انت مو تقول مسك شغل ابوه
                خالد: وهذي محيرتني بعد لو ابوه ماصار واثق فيه مامسكه شي
                لينا : صح انا اسمع عن ابوه من بابا تاجر كبير مو معقوله بيمسك ولده لمجرد انه ولدي وبس وولو بيسوي كذا كان مسكه من زمان وش معنى الحين بس تدري؟؟
                خالد:وشو؟؟
                لينا : اسال عنه قبل لاتكلم أي احد

                خالد: مين ؟؟

                تعليق

                • ماهموني لكن جرحوني
                  عـضـو
                  • May 2008
                  • 27

                  باقي اخر بارت انزله بكره انشالله

                  تعليق

                  • 123
                    عـضـو
                    • Sep 2007
                    • 16

                    مشكورة
                    لولة الحبوبة

                    على القصة عنجد روووووووووعة

                    يلا كملى النهاية بسرررررررررعة

                    تحياتى الك

                    تعليق

                    • ماهموني لكن جرحوني
                      عـضـو
                      • May 2008
                      • 27

                      هاي ههههههههههههههههه خلاص اخر بارت




                      خالد: مين ؟؟





                      لينا : اممممممم اصدقائه موظفين بشركتهم امام المسجد يعني اتوقع ان كذب واحد الثاني مو بكاذب





                      خالد: والله فكره تدرين انا بطلع الحين لاني لازم افكر وانا مابقى شي ونسافر مابي شي يصير وانا مو موجود





                      لينا : اوكي بس اذا جد تغير ليش لا هذا انا تغيرت ماصرت حلوه ؟؟؟؟؟؟؟؟






                      خالد: هههههههههههههههههههههههههه للحين ماجربت الحلاوه ماذقتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






                      لينا : عيب يادب يالله باي






                      خالد: باي هههههههههههههههههههههههههههه





                      .................................................. .






                      نواف دق على عبير ماردت دق مرتين ولا ردت وارسلها رساله (( كيفك ياعبير ؟؟ ردي ولا بكلم فواز بقولهكل الي سويتيه !!!!!!






                      عبير: يويلي يويلي






                      ساره: وشو






                      عبير : شوفي






                      ساره : هههههههههههههههه تستاهلين هههههههههههههههههههههههههه





                      دق قالت ساره : ردي بس لاتصير مشله ردي بس هههههههههههههههههههههههههه






                      ردت عبير: الو






                      نواف: وتعرفين تطنشين بعد ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






                      عبير تورطت : لا بس






                      نواف: بس وشووووووووووو؟؟؟ها ؟؟؟؟؟؟؟؟






                      عبير شوي وتصيح ههههههههههه : مادري





                      نواف: هههههههههههههههههه من فكرة هذي ؟؟؟





                      عبير بتردد : انا وساره بنت عمك !!!!!!!!!!!1






                      نواف: اها اجتمعوا الجن يعني ههههههههههههههههههههههههه






                      عبير: والله اسفه ولا نعيدها قسم بس لحد يدري وربي لو يدري فواز يذبحني بليز نواف





                      نواف مايستحي ولسانه حلو: اوكي بس بششششششرط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






                      عبير: وشو؟؟؟؟؟






                      نواف: تسمعيني صوتك كل يوووووم !!!!!!!!






                      عبير طيرت حواجبها : وشو؟؟؟؟





                      نواف: هههههههههههههههههه الي سمعتيه





                      عبير: ماله داعي





                      نواف : هههههههههههههههههههههههههههه طيب امزح ياقلبي والله امزح بس لاعاد تسووين هالحركات طيب





                      عبير بسرعه : ابد والله تووووبه تووووبه





                      نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه





                      ..............................





                      نرجع لخالد راح لشركة ابو مشعل وفعلا دخل وسال عنه اكثر من موظف في الي قاله مانتعامل معه مباشره يعني مانعرفه وفيه الي قاله لا تغير كثير اول كان مغرور وبس يهاوش الحين يسلم ويحكي بهدوء يعني تغير





                      وهو طالع لقى سالم عند الباب سلم عليه واخذه على جنب وساله





                      سالم : ههههههههههههههههههه سواها المجنون





                      خالد : انت تدري؟؟





                      سالم : قالي وقلت له لاتسويها تراك مجنون لو تسويها






                      كمل سالم : بس شوف شهاده اسال عنها يوم القيامه الولد من ناحية تغير تغير ولو ماتغير والله لاقولك رده وابعدو عنه بس ان جيت للحق والله تغير وصار رجال يعني يكفي عمي مسلمه كل شي ترى مو سهل شغل عمي





                      خالد: البنت اهم من كل شي





                      سالم : وهذا هو لو عمي مو واثق فيه مامسكه شجره مو كل شي





                      خالد : يعني ؟؟





                      سالم : والله لو خاطب اختي الحين الحين مارديته بس لو قبل ارده وانا اصفق ههههههههههههههههههههههههههههه






                      خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه بس تدري وش سوى





                      سالم : تغيره وحبه لها يشفع له عندها





                      خالد : الله يسهل ومشكور ،، عن اذنك





                      رجع خالد لبيتهم محتار بس اخف من اول بس خايف كيف يفاتح ابوفيصل .............





                      ...............................





                      ديما تصصصصصصصصارخ :لا يامجنوووووووووون نزلني هههههههههههههههههههه لا





                      محمد كان شايل ديما ويمشي بالشارع طبعا من غير ماتحس شالها وصار يركض فيها زي المجنون والي بالشارع يطالعون فيهم طبعا الغرب عادي عندهم بس كان في عرب وخليج يعني شكلهم واضح عرسان وخليييجين هههههههههههههه





                      محمد: عشان تعرفين وش كثر احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك






                      ديما : مجنوووووووووووووووووووووووووووووووون نزززززززززززززززلني ههههههههههههههههههه









                      محمد : يصرررررررخ : لا احبها هههههههههههههههههههههههههههههههههه






                      ديما : مجنووون قسم يحسبونا سكارى نزلنييييي





                      ظل يركض فيها ليين تعب ونزلها جد الحب جنون !!!




                      ...........................





                      في نفس اليوم بليل خالد اخذ اخوه ابو فيصل وابو محمد ودخل لمكتبه





                      خالد: عندي لك كلام بس ودي تسمعه برحابة صدر وتأكد اني مع أي قرار انت تاخذه بس بهدوء وبعد تفكير





                      ابو فيصل عقد جواحبه : خير ؟؟؟





                      خالد : خير ان شاء الله ههههههههههههه خطبه لمها





                      ابو محمد : كل ذا المقدمات عشان خطبه ههههههههههههههههههههههههههه






                      خالد: لا مو عشان الخطبه عشان الي خاطبها ههههههههههههههههههههههه





                      ابو فيصل : مين؟؟





                      خالد : بهدووووء وبشوييش لاتنفعلون ههههههههههههههههههههه الي خاطبها مشعل ال






                      ابو فيصل : وشو ؟؟؟؟ انت صاححي ؟؟





                      ابو محمد: وتضحك بعد ؟؟؟؟؟





                      خالد: اصبرو اصبرو اذكروا الله





                      لا اله الا الله محمد رسوووول الله





                      خالد: تذكروا اني قلت لكم انا معكم في أي شي تقولونه بس خلوني احكي الي عندي





                      ابو محمد : خالد انت صاحي ؟؟ وبعدين هذا شلون يتجراء ويجي يطلبها





                      ابو فيصل ساكت مو عارف حتتى وش يققققول





                      خالد قال لهم السالفه كامله من اوووووووووووول شي الى سؤاله عنه في شركتهم وطبعا مانسى سالفة اورد






                      ابو محمد : والله مدري





                      ابو فيصل : انت شرايك ؟؟





                      خالد: والله اذا تغير ليش لا





                      ابو محمد : انت مدري وش فيك على الي يتغيرون هههههههههههههههههههههههههههههه






                      خالد ": ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قصدك ههههههههههههههههههههههه






                      ابو فيصل : جانح معهم ههههههههههههههههههههه






                      خالد: شوفوا مها يتمناها الف واحد بس ليش لا دامه تغير صح الي سواه مو قليل بس نعطي فرصه لها تفكر






                      ابو فيصل : انا ماراح اقولها ،، انت قلها





                      خالد بعد صمت :ماشي انا بقولها ولا يهمك بس فكني من نواف وفيصل





                      ابو فيصل : لو وافقت هي ماراح يقولون شي






                      ابو محمد :والله مو يقولون الا يفعلون بلاك ماتعرفهم ومحمد ولدي اولهم





                      خالد: انت تقول فيها هههههههههههههههههههههههههههههه





                      .....................................







                      ديما منسدحه بالصاله





                      محمد من الغرفه : ديمو ماتبين تنامين ؟؟؟؟؟





                      ديما خايفه وتبيه ينام قالت: اممممملا بنام هنا انت نم ماعليك تصبح عل ى خير





                      محمد: اوكي





                      ديما : حمد لله افتكيت ههههههههههه





                      جالسه تطالع التلفزيون ماكملت دقيقه الا والاخ جاي ومعه مخده وبطانيه هههههههههههههههههههههههههههههه





                      ديما طيرت عيونها :شوشو هذا





                      محمد: بنام جنبك





                      ورمى نفسه على الكنبه جنبها لاصق فيها : ماقدر انام بعيد عنك ابد ابد ابد





                      ديما : ههههههههههههههههههه بس الكنبه ماتكفي وخر بس





                      محمد: احلى ههههههههههههههههههههههههههههه





                      ديما : ياشيييييييييييينك




                      .................................................





                      مها بغرفتها دق عليها عمها





                      مها : شخبارك هلا والله





                      خالد : ههههههههههه بخير اقول شرايك تسهرني معاي اليوم






                      مها : اكيد ولو





                      خالد: يالله





                      عقب عشر دقايق جت مها ومعها حلويات وشيبس : هاي





                      خالد: تبيعين علي ههههههههه






                      مها : ايه ليش لا نكسب وليت لينا معاك بعد ههههههههههههههههههههههههههه





                      خالد: اه ياقلبي ههههههههههههههههههههه






                      مها : ياعيييني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه






                      خالد جلس يسولف يبي يمهد الموضوع بس كل ماحاولمها تعصب وتغير الموضوع





                      خالد: اقول من الاخر جايك عريس






                      مها : قلت لكم مابي ابي اشتغل وبسسسسسسسسسسس





                      خالد: لاتستهبلين انتي مو بيبي وبعدين تزوجي وشتغلي وبعدين يمكن تصيرين منافستي بعد نائبتي هههههههههههههههههههه





                      يقصد تمسك مع نشعل شغله بس مها ياعمري مافهمت ههههه





                      خالد : شوفي الي خاطبك شاريك وسوى الهوايل عشانك وشعان رضاك ويبي رضاك بشكل ماتتصورينه ولا تتوقعيته ابد ابد






                      مها : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





                      خالد : بدون عصبيه وبهدووووووء





                      مها : ميييييييييييييييييين





                      خالد : مشعل !!!!!!!!!!






                      مها وقفت على طولها واخذت جواله وقالت : عن اذنك





                      خالد : وين وين ههههههههههههههه تعال يلا تصيرين مجنونه






                      مها : لاصرتوا انتو عقال كلمتكم






                      خالد مسكها مع ايدها غصب وجلسها





                      كمل: يابنت اسمعي طيب الحكي ببلاش اسمعي





                      مها : عمي ؟؟انتو تبون الفكه ممني ؟؟







                      خالد: ايه هههههههههههههههههههههههههههههههههه






                      مها : عمي مامزح يعني من جدك بعد الي صار لي معه وال يسواه لي تبيني اتزوجه هذا كيف اقدر امن معها مجنون هذا اصل انا مرعوبه منه كيف تبغان ياتزوجه بعد






                      خالد: اسمعي لو كان مثل اول وجا كلمني وخطبك كان طردته طرده ماينساها طول ماهوحي بس هذي امانه وصاني عليها وترجاني ترجي مو طبيعي وربي كان حياته بين اديني







                      مها : هو الي يرسل الورد ؟؟





                      خالد : ايه هههههههههههههههههههه





                      مها : ماتلاحظ انك متحمس له ؟؟





                      خالد : لاني عرفت انه متغير وانا كنت اكثر واحد لو تجيبين طاريه قدامي ودي اقتله بس لاني شفته تغير مو انا ادور ولا ابحث لا اشيا ء صارت قدامي اولا مسك شغل ابوه وابوه مليونير يعني ابوه مو غبي يسلم ولده ثروته عشان يرضيه بس ماسلمه الا وهو ضامن انه يتحمل وبعدين تعرفين ابوه هو الي حل موضوعك لو كان مستهتر كان وقف جنب ولده وطنش الدنيا ومافيها وهو وحيده ترى و مافي شي يجبره انه يوقف ضد ولده الا لانه يخاف الله





                      مها بدهشه : بابا يدري ؟؟





                      خالد : ايه وقالي انت قلها ههههههههههههههههههههههههه





                      كمل : غير كذا سالت عنه





                      مها بصرخه : وشووووووووووو صالت ليش اصلا وافقت ولا بوافق حلوه هذي سالت عنه





                      خالد: هههههههههههههههههه سالت ياغبيه قبل لاكلمك عشان اكلمك وانا واثق من كلامي ههههههههههههههههههههههههههههه






                      مها : بليز عمي قوله خل يطس عن وجهي ولا يحلم فيني





                      خالد: هههههههههههههههههههههه تدرين وش قالي يوم قلت له بتردك ههههههههههههههههههههههههههه





                      مها مستغربه :وشو؟؟





                      خالد: قالي خلني اكملها قدامك واقنعها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






                      مها :ماوده يتغدى عندنا بكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






                      خالد انفجر ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه






                      والله وده ينام مو بس يتغدى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه






                      مها بصرخه : عمي





                      قامت بسرعه وطلعت وهي معصبببببه ودقت على ديما بسرعه وقالت لها





                      ديما : اححححححلللللللللفي ههههههههههههههههه وناسه هههههههههههههه





                      مها :خير خير وانا داقه عليك عشان تضكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





                      ديما : ايه وناسه ياغبيه حركات معجبينهذي ورود وحركات اصبري تلي عليه طلعي عينه خلي سويرا تفكر معك ساره خبله تطلع بحركات جنونيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه






                      مها : اقول باي ....... طرررررراخ قفلت الخط بوجه ديما





                      ديما : هههههههههههههههههههههه مجنووووونه





                      محمد: وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




                      ديما قالت له السالفه قال: هذا الظاهر يبني اذبحه هالمره جد









                      ديما : والله اذا بابا موافق وهي يموافقه لا انت ولا نواف ولا غيرككم مالكم دخل





                      محمد: انتي مجنونه ماتذكرني وش سوى





                      ديما : الا سوى اقرف شي بالدنيا بس هو تغير تقول على كلام عمي غير كذا يحبها ههههههههههههههههههههههههههههههه





                      ....................




                      كانت اليوم ملكة لينا وخالد وكانت في بيتهم كانو كلهم موجودين ،، خلص الشيخ ملكة وجت لينا تسلم على خالد وكانت كاشخه لابسه فستان ابيض مستور بس ظهرها كله طالع ضيق على جسمها يجنن شكلها وشعرها قصته قصير مررره مدرج طالعه كانها فرنسيه تجنن






                      سلمت عليه وجلست





                      خالد : ها يالينا اليوم تجين معاي للبيت (0 كان يبي يختبرها ))





                      لينا: اليوم ؟؟ مو راح نسافر الاسبوع الجاي ؟؟





                      خالد : لا انا عندي شغل ومافي سفر خلاص تجين للبيت معاي خلاص






                      لينا بفرحه : اوكي موافقه خلاص بس اليوم ماراح اخذ كل ملابسي لاني ماسويتها كلها يعني لازم اجي بكره لبيت اهلي اكمل اغراضي عادي ؟؟






                      خالد : ههههههههههههههههههههه اوكي





                      ..............







                      نواف وفيصل درو عن مشعل وطبعا بغوا ياكلون عمهم ليش وشلونتسمح له ومدري وشو وهواش وصراخ





                      ابو فيصل : ياعيال خلاص اذا هو صار رجال ليش لا





                      فيصل ونار من عيونه تطلعع : لا والف لا مابقى الاهو هذا كيف تناسبه وهو تفكيره منحط كذا كيف





                      خالد: لاله الا الله ياخي افهم الولد تغير بعدين ليش معصب انت اذا مها قالت لا خلاص ينتهي الموضوع






                      نواف : ووتوقع هي بتقول غير لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





                      خالد: هي حره عرفت السالفه من اولها لاخرها ولا احد يتدخل بقرارها لانكم ان ماندمتوا الحين بتندمون بعدين خلوها هي بنفسها تقررر






                      نواف: هي مو عانس عشان تقول كذا





                      ابو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص خلاص بس قفلوا الموضوع





                      فيصل طلع من بيتهم وهو زعلان ،، نواف راح لغرفته وخالد جلس هو وابو فيصل





                      ابو فيصل : تجيب حرمتك اليوم





                      خالد: يس





                      ابو فيصل : الله يوفقكم





                      ام فيصل بصرخه : اليوم ؟؟؟؟؟





                      خالد: هههه ايه





                      ام فيصل: ورما قلت بيتك غرفتك يبيلك جديده





                      خالد: لا ماعليك مابي اتعبك معاي ، خلينا نبدا بحياتنا كذا ححوسه ههههههههههههههه






                      ام فيصل : الله يسعدك يارب





                      خالد : امين يارب




                      ........................





                      ابو فيصل : شرايك انتي ؟؟





                      ام فيصل : انا ابي سعادة بنتي واخاف منه هذا مع انك ماشفتامه يوم حفلة تخرجها انهبلت عليها





                      ابو فيصل : والله مدري ابوه يشرف وهو على كلام خالد تغير بس مثل ماقلت يخوف!!!!





                      ..................





                      بعد اربع ايام رفض مها مثل ماهو بس بدت تضحك على هبال عمها لما يجيب طاريه يعني بدت تلين شوي ،، خالد عجبته كذبته على لينا وفعلا جابها بسمو اول يوم لا ثالث يوم للملكه ،، ديما ومحمد مثل ماهم مجانين بحبهمممممممم






                      ........





                      لينا : ها وش قالت ؟؟





                      خالد: متردده وحس حتى لو ودها بتخاف من فيصل ونواف





                      لينا : كلمهم طيب لا يعصبون عليها






                      خالد": هههههههههههههههههههههههههههههه





                      لينا : شفيك ؟؟





                      خالد: سبحان الي غيرك





                      لينا بعصبيه : شفيني ؟؟





                      خالد : هههههههههههه لا ولا شي بس الحين احلى من اول ههههههههههههه





                      كمل: بسالك انت تغارين من الي يدقون علي ؟؟





                      لينا بسرعه : من يدق عليك؟؟؟؟؟؟





                      خالد: المعجبات ؟؟؟؟؟؟؟؟





                      لينا : وشووووووووووو معجبات هات جوالك بسرعه وربي اشرشحهم وربي





                      خالد انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه تغارين





                      لينا : تكذب صح ؟؟





                      خالد : هههههههههههههه صح





                      لينا :/ ياشينك انا اغار مو بس من الناس حتى من هدومك !!!!!!!!!






                      خالد بخبث : ههههههههههههههههههههههههههههه يعني افسخهم





                      لينا بدلع : خالد





                      خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





                      .............





                      مشعل صار يكلم خالد ثلاث رات باليوم يعني استقعد له هههههههههههههههههههه





                      خالد كلم نواف وفيصل حاول يقنعهم بسسسسس فيصل مابه رجا اما نواف يعني بدا يليين شوي





                      ...................





                      بعد اسسبوع كان سفر خالد وهو في المطار يكلم فيصل





                      خالد: اسمع مها شكلها بدت تلين الولد ازعجني مو بس شاريها الا يبي تراب رجليها واحد يحبها كذا انا بصراحه ايد هذا الزواج





                      فيصل : والي سواه ؟؟ شلون انسى





                      خالد: قلت لك تغير يكفي خلاص عاد كبر عقلك ورح اسال عنه مره ثانيه لانه بينشب لابوك ههههههههههههههههههههههههههههههه





                      ...................................





                      مشعل كلم ابوه قال: انت صاحي كل ماتوقعتك عقلت تسوي مصيبه اكبر ؟؟؟؟؟؟؟





                      مشعل : يبه لو قلت لامي تخطبها ماراح يوافقون ولو انت ماراح انت ترضى اصلا يبه انا ابيها احبها ومحد بيخليا توافق الا انا يبه تكفى خلاص خلاص تكفووووووون








                      عقب يوم دق مشعل على خالد قاله خالد برد لك بعد ربع شاعه وكان الاتصال الحاسم بمها






                      مها : هلا عمي





                      خالد : ها الولد خلاص يبي جواب





                      مها : ...............





                      خالد : مها ياقممممممر انتي ردي ها أي كان الجواب محد بيلووووومك والله محد





                      مها : اخاف منه !!!!!!!!






                      خالد: والله مايعض هههههههههههههههههههههههههههههه





                      مها : عمي ياشينك هههههههه






                      خالد: هههههههههههههههههههههه شسوي لك هههههههههههههههههههههه يعني افهم موافقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





                      مها : وبابا ؟؟؟؟؟





                      خالد: هين ابوه بيجي بشكل رسمي وابوك بيجي يسالك بس عشان خلاص يانقفله يانفتحه






                      مها : ياربي







                      ميرا جنبها اخذت الجوال منها : عمي عمي اسمه بس مها موافقه من امس وهي بس تحلم فيه ههههههههههههههههههههههههههه





                      مها : يحماره وخري تصررررخ على اختها





                      انحاشت ميرا والجوال معها وميته ضحك : هههههههههههههههههههههه عمي ايه ايه موافقههههههههههههههههههههههههههههه





                      قفل عمها منها وهو يضحك على هبال ميرا





                      دق على مشعل طبعا مشعل ماقولكم كيف فرحته





                      من بكره ابو مشعل ومشعل عندهم بلبيت طبعا نواف متحمل اما فيصل منظره يفطس ضحك هههههههههههههههههههههه





                      خطبوها رسمي ولكن مها اشترطت شرررررررررط مافي زواج قبل سنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





                      لازم تفهمه زين تعرفه زين واي شي يصير هي ماتبيه كل واحد يرووح بحاله وبسبب حب مشعل لها وووافق عليه لانه يبي رضاها بأي طريقه كانت





                      استمرت الايام ديما ومحمد رجعوا من شهر العسل وكانو مبسطوييييين مرررررررررره ،، خالد ولينا سافرو ورجعوا لينا بدت تحتك بأهله وكانت مره ذووق ومؤدبه عش تصرفاته اول وصارت قريبه مره من عليا اخته وقريبه كثير من فاتن وميرا ،، مها ومشعل صاروا يكملون بعض طبعا بالبدايه ماقولكم كيف كانت مها ههههههههههههه مرعوبه بس مذعل بذكاه حاول يخرجها من هذا المود وهو يحاول ويحاول يقدم الملكه والزووووواج ،، مها سجلت بالجامعه بكلية الطب بس مارتاحت لها وكانت ناويه تحول بس الى الان ماتدر ي الي ايييش؟؟؟





                      يعني ابطال قصتنا عاشوا حياتهم بكل مافيها من احداث حلوه وحزينه ومرعبه بس عاشوا ايام حلوه وحنا عشنا معاهم جد اتمنى انبسطتوا معاهم مثل مانا كنت مبسوطه بالاحداث واتمنى في النهايه ان قصتي نالت اعاجبكم ولو بشكل بسيييط .. لكم مني جزيل الشكر




                      كل عام وانتوا بألف بألف خيير ..


                      وانتهت احداث القصه اتمنا انها اعجبتكم
                      لوووووووووووووووووووووووووول
                      للوووولوه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...