الفصل الرابع عشر
سامي : هاي
ام ريان : هاي
سامي : بالمرررررررررررررره عطشان
ام ريان بصوت مرتفع شويه وهي ترمي المجله بجنبها : رووووووز هاتي عصير
سامي باشمئزاز ويحس بطنه يمغصه لما تخيل شكل الشغاله جايبه له العصير من ايدها المقرفه .. يكره الشغالات لابعد حد وجسمه يقشعر من شوفتهم : لا اجل مابي ..
ام ريان طنشته : هاتي اثنين ...
سامي جلس وقال بحنان : لا ام سام ضايق صدرها ليه ..؟
ام ريان تنهدت : طفشت اخواتك بره ومحد حولي وكل صديقاتي وجيراننا سافروا ..
سامي : هانت بعد كم يوم سفرتنا وبتنبسطي وعاد صيعي مع الوالد
ام ريان: هههه الله يرجك ..
سامي بجديه : يمه في شي محيرني ...
ام ريان : وش هو اللي محيرك ..
روز اعطتهم العصيرات
سامي قز روز من فوق لتحت بشمائزاز يكره الشغالات وجسمه يرتعش اذا شافهم يحس انه بيسترجع كل اللي ببطنه ..ماخذ منها شي ..
ام ريان عصبت : اعوووذ بالله انت لو تشوف ضل مراءه تنهبل اعقل ..وقلي وش المحيرك
سامي كانه تذكر : ايوه صحيح يمه اللي محيرني مره بالشاليهات لما كنا فيه سمعت شموخ وريان يتهاوشون مثل العاده لكن قالوا كلام صدمني ومافهمته
ام ريان بخوف : وش قالوا ...؟
سامي : قالت شموخ لريان ياولد عمي وهو قالها مانتي باختي .. و..و وكلام ماذكر لكن غريب
ام ريان ارتبكت وجهها انخطف لونه و طاح العصير من ايدها الا سامي لايعرف لايعرررررررررف كل الناس تدري الا سامي .. ماهي ببايعه شموخ .. والله يضيعها ولا يهتم ..: يؤؤ انكسر
سامي عقد حواجبه : يمه .....؟
ام ريان بارتباك : وش هالخرابيط انت من وين تسمع ها شكلك غلطان
سامي عقد حواجبه وتاكددت له شكوكه ربكت امه وخوفها .. ومرض شموخ المفاجاء وكره ريان لها يدل انها مو اختهم .. لكن امه ليه ماتبغاه يعرف وش السبب ..؟
ضحك يمشي الموضوع وهو من جوا يموت ويعرف الحقيقه : ههههه جد شكلي اتوهم على خرابيط احيانا
ام ريان ارتاحت لان سامي رجع مثل قبل وترك الجديه ...: ها متى طيارتنا
سامي يحاول يركز بسوالها لثواني معدوده سكت ويحس الفهم عنده بطياء شوي لانه انصدم انه مكان يتوهم وشموخ مو اخته لكن كيف ومن تكون وش القصه ..؟: مادري على الحجز ..
ام ريان : يعني انت ماحجزت ..؟
سامي : الا اكيد بس – كان مضيع وماقدر يجمع كلمتين على بعض ..- هو الحجز – ضرب راسه وانه تذكر شي –اؤؤؤؤه ذكرتيني ماكدت الحجز و – وقف ومشى مستعجل لغرفته – اباكد الحجز وبرجع ..
ام ريان تنفست بعد ماطلع (( يالله كننا بنطيح بورطه الحمد لله ان سامي يطنش ومايدقق مثل ريان والا كان رحنا فيها ... ياقلبي ياسامي ليه صرت كذا اللي لايسامح اللي كانت السبب ويحرق قلبها وجعلها تتعذب ليل مع نهار ))
سامي دخل لغرفته يفكر مصدوم شكوكه كلها طلعت صح لو شموخ مو اخته اجل من وكيف اسمها معهم وهذا اللي لازم يعرفه ومن شموخ بالضبط ..جلس يفكر بمنال بعد بكره بينفذ اللي بباله ..
فتح درج بدولابه وطلع اشرطه كثيره كانت تصوير فيديو للبنات وهو معهم كل بنت اسمها وقبيلتها وفضيحتها .. ضغط على اسنانه وبلع ريقه : ليييه ياسامي ليه تسوي كل هذا ..؟ ليه تضيع بنات الناس وش بتستفيد ....؟ ليه يتخله عن انسانيته بس يشوفهم ...؟ ليه يطير عقله ..
حس ان الضيقه بتجي له من جديد رمى الاشرطه من جديد بالدرج وقفله مرتين بقسوه .. حاول يضبط تنفسه : لا مو وقته مو وقته ابدا ...
مسك حلقه ومشى من غرفته يهرب من ايش مايعرف لكن مايبغى يجلس لوحده طلع لشباب الدوانيه من زمان عنهم : والا ليه الشباب عندي شي احسن ههههههه
ضحك بشيطانيه مخيفه وطلع من البيت ..
ياترى ايش ورى هالضحكه الخبيثه ياسامي ؟..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
(((((( يقولوا ايام قبل واثبتت الايام ان قولهم صحيح/ أمن لعدوك مره ولصديقك الف مرررره )))))))))
لبست ونزلت ببرود ودلع لسياره : هاي
سجى : هاي يله حرك ..
شموخ : لاتكشري كذا علشان المره الجايه ماتصرخي علي ..
سجى تحب شموخ كثير ولها معزه غير عن اللكل بقلبها : اوكيه تعادلنا بكره برجع لرياض خلينا ننبسط
شموخ (( اكيد بننبسط لان البارتي خمسين بالميه فيه شباب ههههههه ))..
سجى : وش سر هالابتسامه الخبيثه ..
شموخ : عادي جالسه اتخيل شكل بارتي بنات الهاد .. كيف بيكون
سجى : اكيد كشخه لانه بفيلا على البحر ..
شموخ : مو شرط عند مثلا شاليهات – بحقد - ريان على البحر وبالمررررررره مو حلوه
سجى باستهبال : واو رجلي عنده شاليهات
شموخ باحتقار : كفوك ..
سجى تكمل هبالها : على قلبي مثل العسل ..
شموخ بخبث: وعمر ..؟؟
سجى تنهدت وقالت بغصه : لا هذاك نجم سهيل بعيد مرره
شموخ بوقاحه : لاتقولي انك طفشتي ويائستي ..
سجى بسرعه ومن قلب : لا امل من الناس كلهم الا عمر ..- ابتسمت تتخيل عيون عمر وهو يناظرها لما قدمت له العصير – ياويللللللللللللللللللللللللي ياخذ العقل...
شموخ بغرور : مادري وش عاجبك فيه لاسم ولافصل ولا شكل حتى
سجى بجديه : بينك اذا تحبيني لاتغلطي عليه ..
شموخ ببرود : طيب لاينط لك عرق ..
لفت شموخ عيونها على الطريق وشافت كيف الحياه حلوه بعيد عن ريان وانها تقدر تعمل اي شي بعيد عنه ولو انه مو موجود كان هي هاللحين مدلله ومبسوطه وماشيه على حل شعرها .. : شغل لنا اغنيه ..
شغل المسجل على اقرب شريط ..(( رحلتوا من بقى وياي ..
يحس بضحكتي وبكاي ))
كانت اغنيه للجسمي .. حست شموخ ببروده باطرافها وارتجف جسمها مانتبهت فيها سجى لانها كانت سرحانه بعمر . .. حست شموخ بغصه بحلقها وناظرت القمر اللي بالسماء (( ماما بابا مروج وينكم مشتاقه لكم نفسي اشوفك مرره وحده نفس بصورتك ماما .. لو انك عايشه كان هاللحين ماتركتيني اروح اي مكان وسالتي عني .. بابا لو انك فيه كان اخذتني بحضنك وابعدت ريان بقساوته عني ..مو مثل عمي البارد ..مروج حياتي وحشتييييييييييييني بالمره ماشتقتيلي .. بس انا اشتقتلك موت عارفه اني كل والله كل يوم اناظر صورك واكتب لك سوالفنا وكانك معي مفتقدتك بالمره لاتخافي ريان مايدري عن شي ..))
كانت الدمعه بهدبها لكن ماسكتها ..قاطعها صوت سجى الطفولي الناعم
سجى بتفكير : بينك تتوقعي فستاني بيطلع حلو ..
شموخ : لحد وين هو ..
سجى : امم لنص فخذي ولبست معه صندل يشبك وعملت شعري كيرلي
شموخ : اكيد مو احلى مني هههه ..
سجى بعفويه : اكيد انتي اصلا حلوه من غير شي مشاء الله ...الا وش لبستي
شموخ بخبث: اكيد ساتر مره ناس ماعرفهم (( وش يضمني من يون فيه ))...
سجى : ليه عادي كلنا بنات من متى انتي معقده ..
شموخ بمكر مثل الثعالب والثعابين : اذا وصلنا بتعرفي ...
بعد ماوصلوا دخل السايق الفيله الواسع وقفهم عن الباب وبعدها صفط سيارته بمكان مخصص لها ..
سامي : هاي
ام ريان : هاي
سامي : بالمرررررررررررررره عطشان
ام ريان بصوت مرتفع شويه وهي ترمي المجله بجنبها : رووووووز هاتي عصير
سامي باشمئزاز ويحس بطنه يمغصه لما تخيل شكل الشغاله جايبه له العصير من ايدها المقرفه .. يكره الشغالات لابعد حد وجسمه يقشعر من شوفتهم : لا اجل مابي ..
ام ريان طنشته : هاتي اثنين ...
سامي جلس وقال بحنان : لا ام سام ضايق صدرها ليه ..؟
ام ريان تنهدت : طفشت اخواتك بره ومحد حولي وكل صديقاتي وجيراننا سافروا ..
سامي : هانت بعد كم يوم سفرتنا وبتنبسطي وعاد صيعي مع الوالد
ام ريان: هههه الله يرجك ..
سامي بجديه : يمه في شي محيرني ...
ام ريان : وش هو اللي محيرك ..
روز اعطتهم العصيرات
سامي قز روز من فوق لتحت بشمائزاز يكره الشغالات وجسمه يرتعش اذا شافهم يحس انه بيسترجع كل اللي ببطنه ..ماخذ منها شي ..
ام ريان عصبت : اعوووذ بالله انت لو تشوف ضل مراءه تنهبل اعقل ..وقلي وش المحيرك
سامي كانه تذكر : ايوه صحيح يمه اللي محيرني مره بالشاليهات لما كنا فيه سمعت شموخ وريان يتهاوشون مثل العاده لكن قالوا كلام صدمني ومافهمته
ام ريان بخوف : وش قالوا ...؟
سامي : قالت شموخ لريان ياولد عمي وهو قالها مانتي باختي .. و..و وكلام ماذكر لكن غريب
ام ريان ارتبكت وجهها انخطف لونه و طاح العصير من ايدها الا سامي لايعرف لايعرررررررررف كل الناس تدري الا سامي .. ماهي ببايعه شموخ .. والله يضيعها ولا يهتم ..: يؤؤ انكسر
سامي عقد حواجبه : يمه .....؟
ام ريان بارتباك : وش هالخرابيط انت من وين تسمع ها شكلك غلطان
سامي عقد حواجبه وتاكددت له شكوكه ربكت امه وخوفها .. ومرض شموخ المفاجاء وكره ريان لها يدل انها مو اختهم .. لكن امه ليه ماتبغاه يعرف وش السبب ..؟
ضحك يمشي الموضوع وهو من جوا يموت ويعرف الحقيقه : ههههه جد شكلي اتوهم على خرابيط احيانا
ام ريان ارتاحت لان سامي رجع مثل قبل وترك الجديه ...: ها متى طيارتنا
سامي يحاول يركز بسوالها لثواني معدوده سكت ويحس الفهم عنده بطياء شوي لانه انصدم انه مكان يتوهم وشموخ مو اخته لكن كيف ومن تكون وش القصه ..؟: مادري على الحجز ..
ام ريان : يعني انت ماحجزت ..؟
سامي : الا اكيد بس – كان مضيع وماقدر يجمع كلمتين على بعض ..- هو الحجز – ضرب راسه وانه تذكر شي –اؤؤؤؤه ذكرتيني ماكدت الحجز و – وقف ومشى مستعجل لغرفته – اباكد الحجز وبرجع ..
ام ريان تنفست بعد ماطلع (( يالله كننا بنطيح بورطه الحمد لله ان سامي يطنش ومايدقق مثل ريان والا كان رحنا فيها ... ياقلبي ياسامي ليه صرت كذا اللي لايسامح اللي كانت السبب ويحرق قلبها وجعلها تتعذب ليل مع نهار ))
سامي دخل لغرفته يفكر مصدوم شكوكه كلها طلعت صح لو شموخ مو اخته اجل من وكيف اسمها معهم وهذا اللي لازم يعرفه ومن شموخ بالضبط ..جلس يفكر بمنال بعد بكره بينفذ اللي بباله ..
فتح درج بدولابه وطلع اشرطه كثيره كانت تصوير فيديو للبنات وهو معهم كل بنت اسمها وقبيلتها وفضيحتها .. ضغط على اسنانه وبلع ريقه : ليييه ياسامي ليه تسوي كل هذا ..؟ ليه تضيع بنات الناس وش بتستفيد ....؟ ليه يتخله عن انسانيته بس يشوفهم ...؟ ليه يطير عقله ..
حس ان الضيقه بتجي له من جديد رمى الاشرطه من جديد بالدرج وقفله مرتين بقسوه .. حاول يضبط تنفسه : لا مو وقته مو وقته ابدا ...
مسك حلقه ومشى من غرفته يهرب من ايش مايعرف لكن مايبغى يجلس لوحده طلع لشباب الدوانيه من زمان عنهم : والا ليه الشباب عندي شي احسن ههههههه
ضحك بشيطانيه مخيفه وطلع من البيت ..
ياترى ايش ورى هالضحكه الخبيثه ياسامي ؟..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
(((((( يقولوا ايام قبل واثبتت الايام ان قولهم صحيح/ أمن لعدوك مره ولصديقك الف مرررره )))))))))
لبست ونزلت ببرود ودلع لسياره : هاي
سجى : هاي يله حرك ..
شموخ : لاتكشري كذا علشان المره الجايه ماتصرخي علي ..
سجى تحب شموخ كثير ولها معزه غير عن اللكل بقلبها : اوكيه تعادلنا بكره برجع لرياض خلينا ننبسط
شموخ (( اكيد بننبسط لان البارتي خمسين بالميه فيه شباب ههههههه ))..
سجى : وش سر هالابتسامه الخبيثه ..
شموخ : عادي جالسه اتخيل شكل بارتي بنات الهاد .. كيف بيكون
سجى : اكيد كشخه لانه بفيلا على البحر ..
شموخ : مو شرط عند مثلا شاليهات – بحقد - ريان على البحر وبالمررررررره مو حلوه
سجى باستهبال : واو رجلي عنده شاليهات
شموخ باحتقار : كفوك ..
سجى تكمل هبالها : على قلبي مثل العسل ..
شموخ بخبث: وعمر ..؟؟
سجى تنهدت وقالت بغصه : لا هذاك نجم سهيل بعيد مرره
شموخ بوقاحه : لاتقولي انك طفشتي ويائستي ..
سجى بسرعه ومن قلب : لا امل من الناس كلهم الا عمر ..- ابتسمت تتخيل عيون عمر وهو يناظرها لما قدمت له العصير – ياويللللللللللللللللللللللللي ياخذ العقل...
شموخ بغرور : مادري وش عاجبك فيه لاسم ولافصل ولا شكل حتى
سجى بجديه : بينك اذا تحبيني لاتغلطي عليه ..
شموخ ببرود : طيب لاينط لك عرق ..
لفت شموخ عيونها على الطريق وشافت كيف الحياه حلوه بعيد عن ريان وانها تقدر تعمل اي شي بعيد عنه ولو انه مو موجود كان هي هاللحين مدلله ومبسوطه وماشيه على حل شعرها .. : شغل لنا اغنيه ..
شغل المسجل على اقرب شريط ..(( رحلتوا من بقى وياي ..
يحس بضحكتي وبكاي ))
كانت اغنيه للجسمي .. حست شموخ ببروده باطرافها وارتجف جسمها مانتبهت فيها سجى لانها كانت سرحانه بعمر . .. حست شموخ بغصه بحلقها وناظرت القمر اللي بالسماء (( ماما بابا مروج وينكم مشتاقه لكم نفسي اشوفك مرره وحده نفس بصورتك ماما .. لو انك عايشه كان هاللحين ماتركتيني اروح اي مكان وسالتي عني .. بابا لو انك فيه كان اخذتني بحضنك وابعدت ريان بقساوته عني ..مو مثل عمي البارد ..مروج حياتي وحشتييييييييييييني بالمره ماشتقتيلي .. بس انا اشتقتلك موت عارفه اني كل والله كل يوم اناظر صورك واكتب لك سوالفنا وكانك معي مفتقدتك بالمره لاتخافي ريان مايدري عن شي ..))
كانت الدمعه بهدبها لكن ماسكتها ..قاطعها صوت سجى الطفولي الناعم
سجى بتفكير : بينك تتوقعي فستاني بيطلع حلو ..
شموخ : لحد وين هو ..
سجى : امم لنص فخذي ولبست معه صندل يشبك وعملت شعري كيرلي
شموخ : اكيد مو احلى مني هههه ..
سجى بعفويه : اكيد انتي اصلا حلوه من غير شي مشاء الله ...الا وش لبستي
شموخ بخبث: اكيد ساتر مره ناس ماعرفهم (( وش يضمني من يون فيه ))...
سجى : ليه عادي كلنا بنات من متى انتي معقده ..
شموخ بمكر مثل الثعالب والثعابين : اذا وصلنا بتعرفي ...
بعد ماوصلوا دخل السايق الفيله الواسع وقفهم عن الباب وبعدها صفط سيارته بمكان مخصص لها ..
تعليق