رواية حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • miss love
    عضو متألق
    • Aug 2007
    • 409

    &&&&&&&&&&&&&في المستشفى&&&&
    نوف ومي لهم اكثر من ساعه جالسين يتكلمون ومي تحاول ترفه عن نوف اللي باين انها لها فتره ما نمت ..
    مي: مو ملاحظه ان خالتي طولت؟؟!@
    نوف:ههههه وش فيك شكلك طفشتي مني ..
    مي بمزح:هههههههههه واحد يقدر يطفش منك ياحلو بس لا انا استغربت
    نوف: خليني اشوف وينها فيه.؟؟
    نوف: هلا يمه وينك ايه طيب طيب خلاص لا تعصبين مع السلامه..
    سكرت واهي مكشره,,
    مي تضحك على شكلها:ههههههههههههههههههه وش فيك انقلب وجهك
    نوف واهي مكشره: عصبت علي تقولي ليش ما رحتي لحد الحين للبيت
    مي:ههههههه بصراحه معها حق خلاص انتي جلستك هنا لا تقدم ولا تأخر
    ردت بحزن: المهم ان اخوي ما يحس انه وحيد لازم اكون جمبه طول الوقت..
    مي سكتت..
    يتبع<<<
    تابع>>>
    مي سكتت...
    وبعدها تكلمت وقالت: ومن قالك ان وحيد يكفي ان احمد وحمود طول الوقت معاه حتى من يوم ما جيت واهم عنده..
    نوف ارتاعت: احمد هنا
    مي ببتسامه خبث: ايه هنا لاتسوين نفسك بريئه ما تدرين انه جا حتى شفتيه وشافك
    نوف: والله العظيم ما شفته متى جا
    مي صدقتها: يختي طاحت عينك بعينه وشلون ما شفتيه
    نوف بحزن: والله ما شفته اكذب عليك يعني
    مي رحمتها مسكت يدها: اخسى ان كذبتك طيب وش رايك تجين تنامين عندي اليوم
    نوف : لا مابي ابي اروح بيتنا وبس
    مي تسوي نفسها معصبه: انا قلت كلمه وما تناقشيني فيها بتنامين عندي يعني بتنامين عندي ورجلك فوق رقبتك فاهمه
    نوف ابتسمت: طيب اعرفك عنيده وش اخبار في؟؟!@
    مي : عادي لحد الحين متضايقه انا مابيها تتضايق كل هالمده انتي عارفه ما بقى شي وتخلص الاجازه وورانا دراسه وجامعه ومحتاجه كل التركيز
    نوف: صادقه والله..
    دق جوال نوف....
    نوف تناظر الرقم: هذي امي بروح اشوفها واجيك
    مي واهي تقوم: خلاص انا بستناك في السياره شوفيها موقفه عند قدام الباب الرئيسي اوكي
    نوف: اوكيات..
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    نواف تعب من الانتظار وتعبت عيونه من كثر ما اهو مركز ويعد الثواني واهو يحس هالحمل بدى يثقل عليه ...
    وقف وطلع جواله من جيبه خلاص فاض الكيل...
    من وراه..
    ابراهيم: ما يحتاج تدق انا وصلت..
    نواف التفت وعلى وجهه علامات التعصيب بس كان ماسك نفسه: ليش تأخرت
    ابراهيم وكان جمبه الشيخ: الشيخ كان عنده شغل على طول خلص وجبته..
    نواف بجديه: يله تفضل معاي..
    ابراهيم يكلم الشيخ:: تفضل يا شيخ
    الشيخ: لو سمحتو انا عندي بعد هذا العقد موعد اخر يعني استعجلو..
    نواف : بنخلص بسرعه ولايهمك..

    تعليق

    • miss love
      عضو متألق
      • Aug 2007
      • 409

      %%%%%%%%%عند باب الغرفه%%%
      نواف: دقيقه عن اذنكم..
      طق الباب ودخل لقى رزان متحجبه واميره بعد لانهم ما تعودو يتغطون جالسين ينتظرونه وعلى وجيههم علامات مو مفهمومه ..
      نواف كان يوجه الكلام لرزان بس عيونه على اميره:يله الشيخ برا
      حست دقات قلبها صارت طبول ومو قادره تسيطر على نفسها غطت وجهها بالطرحه ونزلت راسها تستنى قدرها اللي حكم عليها بالأعدام..
      اميره بحقد: وانت لحد الحين راكب راسك
      نواف بعصبيه: ولحد بكرا انا اتكلم عربي مثل ما اظن وطلبت منك مره بأدب انك ما تدخلين لا تخليني استخدم اسلوب ثاني ماراح يعجبك..
      اميره بصراخ: وش بتسوي بعد بتزوجني واحد ما ابيه بعد ما اتوقع
      وكملت بستهزاء: يا استاذ نواف ان لك حكم علي
      توه بيرد الا صرخه رزان سكتتهم..
      رزان بصراخ: امييره خلاص عاد قلتلك انا موافقه ليش تهدمين حياتي
      اميره بصدمه شلت رجليها: انا اهدم حياتك انا!!
      رزان قوت نفسها: ايه انتي خلاص انتهينا اتركيني اعيش حياتي بطريقتي
      اميره تمالكت اعصابها بصعوبه: براحتك
      رزان لفت عليه..
      : خله يخصلنا
      نواف: تغطي ..
      فتح الباب ودخل الشيخ وابراهيم..
      لما طاحت عينها عليه حست برجفه غريبه تذكرت كل اللي صار معاها بتفاصيله تذكرت كيف اذاها وتذكرت بعد كيف ساعدها تطلع وكيف نظرته لها خلت كل خليه فيها ترتجف مثل ما تحس الحين..
      ضمت يدينها لبعض عشان تخفي حركه يدها اللي مو قادره تسيطر عليها..
      نواف ناظرها بستغراب وغض نظره وكلم الشيخ
      نواف: تفضل ابدى
      ابراهيم اللي كان رجفه قلبه حس ان الكل حس فيها حتى واهي متغطيه عنه شاف لمعه عيونها وتأكد انها تبكي ضاقت فيه الدنيا تمنى انها تكون في هالحظه زوجته عشان يمسح دموعها
      قاطعه صوت الشيخ..
      الشيخ: عطوني بطاقاتكم
      سحبو كرسين ومسكو ايدي بعض وبدو يرددون كلام الشيخ
      اميره ودها تقوم وتقلب الدنيا فوقهم لانها عارفه ان رزان ما تبيه ومغصوبه عليه بس ما تقدر ترفض لنواف طلب حتى لو طلب حياتها هذا قدر حب رزان لنواف بس سكتت غصبا عنها عشان رزان طلبت منها هالشي..
      جا دور السؤال اللي الكل خايف من جوابه..
      الشيخ: يا بنتي تقبلين ببراهيم زوج لك؟؟!@
      لحظه سكوت عمت الغرفه والكل يترقب جواب رزان
      رزان بصوت باين عليه الصياح: موافقه
      نواف وابراهيم ارتاحو راحه غريبه
      واميره كان قهرها باين على وجهها
      سلم عليهم: مبروك وبالتوفيق
      ابراهيم بفرحه صادقه: الله يبارك فيه
      طلع الشيخ .. من الغرفه..
      نواف يكلم اميره: لو سمحتي ممكن تجين معاي خلينا نخليهم على راحتهم شوي
      رزان تصرخ من جواها بصوت حست انه مسموع " لا لا تتركوني معاه الموت اهون علي "
      اميره واهي تناظره نظره احتقار مرت جمبه من دون ما تتكلم..
      طلعو وتركو ابراهيم في اخر الغرفه ورجليه خانته وده يحركها ومو قادر بس تفأجا انها تحركت من نفسها وكأن في شي يشده لها شي اقوى من المغناطيس
      قرب منها لحد ما وقف قدام سريرها: مبروك يا رزان
      رزان سحبت طرحتها من وجهها وبعيون كلها دموع ردت: الله يبارك فيك..
      ابراهيم بحركه مفاجأه مد يده ومسح دمعه نزلت على خدها وبصوت حنون: ما ابي اشوف هالدموع الغاليه تنزل مره ثانيه اوكي
      رزان لفت وجهها مصدومه من اللي سواه..
      كمل: ايه يا رزان انا تغيرت صرت انسان ثاني كله بسبب شخص واحد وهالشخص اهو انتي غيرتي فيني كل شي كل تفاصيل حياتي كانت حياتي من دون لا طعم ولا معنى لحد ما جا اليوم اللي شفتك فيه نظره منك خلتني احس اني انسان ولي مشاعر انسان محتاج قلب يحبه يخلص له يكون كل شي بحياته..
      رزان بصدمه: انا سويت كل هذا؟؟!@
      ابراهيم جلس على طرف سريره شد يدها وحطها بين يديه حست بدفا غريب فيهم ..
      نزلت نظرها على يده كانت كبيره ومغطيه كل يدها ..
      رفعت نظرها على عيونه ...
      كمل كلامه:انتي سويتي اكثر انا اوعدك وعد ويشهد على ربي على اللي بقوله اني بحاول اسعدك وانسيك كل اللي صار واخليك اسعد بنت بهالكون بس انا ابي منك شي واحد بس
      رزان بستغراب: تفضل!!!
      ابراهيم: ابيك تكونين لي انا وبس خلاص يارزان اللي صار ماضي ولازم ننساه ومثل ما انتي غلطتي انا غلطت اكثر منك والمهم اننا تعلمنا من غلطنا صح والا انا غلطان
      رزان ابتسمت ونزلت راسها: صح
      ابراهيم ببتسامه تدووووخ: ياعيني على اللي يستحون انا بخليك الحين ترتاحين عشان بشغلك طول اليوم وماراح اخليك لحالك يعني قولي لأميره ترجع بيتهم انا بسكن عندك بدالها
      رزان ضحكت من قلبها اول مره من بعد فتره حست انها دهوور:ههههههههههههه
      ابراهيم: يالبى هالضحكه يله انا استأذن
      ما تدري ليش تضايقت انه بيروح..
      لاحظ وجهها وشلون تغير مد يده ومسك دقنها: لاتخافين ماراح اتأخر اول ما تفتحين عيونك الحلوه بتلقين جمبك اوكي
      رزان منحرجه: اوكي
      ابراهيم: مع السلامه
      رزان: مع السلامه
      &&برا الغرفه&&&
      مي واهي تمشي جالسه تكلم نفسها" طيب يا نوافوه هذي اخرتها تسوي انت وامك فيني مقالب الا وما اردها لك بس وشلون ياربي وشلون "
      وقفت لما شبهت على صوت اللي قدامها بس كانت في مسافه بينها وبينهم..
      رفعت عيونها وشافت نواف جالس مع اميره ويتكلم واهو متحمس..
      حست بنار ولعت بصدرها ما تقدر توقف وتتفرج حاولت تتصرف ما لقت الا جدار تخبت وراه خافت يعرفها
      مي واهي معصبه" هذي اخرتها يا نواف تكذب علي انا تقولي بطلع الاستراحه مع الشباب وصرت هنا مع اميره ورزان وشكلك مستانس وتسولف اما خليتك تندم على اللحظه اللي فكرت تكذب علي فيها ما اكون بنت ابوي"
      واهم جالسين..
      نواف بعصبيه: وانتي لمتى بتتدخلين في اللي ما يعنيك يعني ما يكفي غلطانه وجايه تناقشيني في موضوع مالك أي دخل فيه
      بعصبيه اكثر منه ردت: ومن قالك ان مالي دخل يا استاذ نواف شكلك ناسي انها بنت خالتي يعني تقرب لي يعني لي دخل فاهم
      نواف بنبره استهزاء: على الاقل انا لقيت من يستر على بنت اخوي والدور عليك انتي
      وقفت والنار تطلع من عيونها: احترم نفسك اول وبعدين اعرف انت من مزوجها قبل وتعال تكلم معاي
      ندمت على الكلمه اللي قالتها مهما كان خلاص ابراهيم صار زوج رزان وما تبي تدمر حياتها اكثر ...
      نواف وقف قدامها: وش قصدك؟؟!@
      اميره تحاول تصرف: ما قصدي شي انا بروح البيت الحين وارجع لرزان بعدين
      نواف بقرف: يكون احسن..
      تركته وراحت واهي منقهره منه وتفكر كيف رزان تحب واحد متخلف مثله..
      طلع ابراهيم من الغرفه والابتسامه تشق وجهه
      نواف: مبروك يا ابراهيم
      ابراهيم: الله يبارك فيك عقبالك
      نواف ببتسامه: امين ان شاء الله قريب..

      تعليق

      • miss love
        عضو متألق
        • Aug 2007
        • 409

        نواف ببتسامه: امين ان شاء الله قريب..
        ((((((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))) ))))
        مي لازالت موقفه والنار تحرقها ..
        مي" انا الحين لو مريت جمبه وش بيعرفه فيني ماراح يعرفني اكيد خلاص بروح بسرعه قبل ما يلتفت للسياره قبل ما تجي نوف يالله يمكن تكون في السياره بعد تستناني"
        سحبت الطرحه على عيونها وصارت تمشي بهدوء ما تبي تلفت انتباهه ..
        ابراهيم: يله انا استأذن
        نواف: اذنك معك. فمان الله

        يتبع>>
        تابع<><>>>>>>>
        مشاعل : الا اقول مو ملاحظه عليه شي
        مها بستغراب: شي مثل ايش؟؟
        مشاعل: يعني شي مثل انه صاير ينام كثيير وعيونه حمرا طول الوقت وراسه مصدع وبس
        مها كانت شاكه انها تتوهم بس الحين خوفها ثبت وكان في محله: الا ملاحظه وش تتوقعين؟؟!@
        مشاعل: وش اتوقع ماودي اقول وبعدين انتي تعصبين وتسوين لي محاضره ترا مالي خلققق
        مها بعصبيه: تكلمي انا اللي مالي خلقك
        مشاعل بطفش: يمكن يشم!!
        مها بصدمه: يشم!!
        مشاعل: ايه لاتسوين فيها غبيه اخوك في عمر سهل انه ينحرف بسهوله اللي اكبر منه انحرفوو يعني ليش وقفت عليه
        كانت تقصد نفسها وتقصد مها..
        كملت: وبعدين اهو مو شايف اهتمام من أي من اللي حوله لا ام ولا اب احمدي ربك انه ما مات من زمان على هالاهمال اللي اهو فيه
        مها ضاق صدرها على اخوها: وش نسوي طيب؟!@
        مشاعل من غير اهتمام: خليه اهو مثل ما دخل نفسه بهالشي بيقدر يطلع نفسه
        مها انقهرت من برودها: يختي انتي ما عندك دم الحين رجلك بيجي ياخذك بعد يومين وانتي ما شريتي ولا زفت ولا شي اشتري لك على الاقل فستان واحد جديد تلبسينه لما يشوفك ويجي ياخذك من هنا ونفتك
        مشاعل بنفس البرود: يبني كذا ياخذني ما يبيني يطلقني ويريحني ويرتاح
        مها بستهزاء:هههههههههههههههاي عشم ابليس في الجنه اقول جهزي نفسك من الحين مو ناقصين مناحات
        وطلعت من الغرفه وتركتها مقهووره والنار تاكل جسمها..
        مشاعل بحقد" طيب يا انا يا انت ياسعد ونشوف من اللي بيضحك في النهايه تظن اني سهله مو انا اللي تقدر تكسرها بهالسهوله "
        &&واهي تلبس عبايتها&&&

        تعليق

        • miss love
          عضو متألق
          • Aug 2007
          • 409

          وهذي التكملة يارب
          تعجبكم وقراءة ممتعة للجميع
          باذن الله

          تعليق

          • وزير السلطان
            عضو مؤسس
            • May 2005
            • 3779

            ألف شكر أختي الفاضله كلها إحساس
            يسعدك ربي

            تعليق

            • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
              عضو متألق
              • Sep 2007
              • 277

              كملي حياتي تكفيييييين قتلك نبي بارت طويييييييييييييييل

              هذا مايكفي للسهر الليلة........

              تعليق

              • miss love
                عضو متألق
                • Aug 2007
                • 409

                وله((العفوووووووووووو مشكووور الله يسعدك))
                وردة((والله اسفه يا قلبي كان ودي انزل لكم اكثر بس القصة قربت تنتهي وانا ابكم تتحمسوون لها ولا تزعلين قلبوووو بكرة ان شاء الله انزل لكم بارت طوييييييل بس ابي منكم حماس اووكي))

                تعليق

                • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
                  عضو متألق
                  • Sep 2007
                  • 277

                  انا الحماس كله


                  بس تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون نزلي بارت الحيييييييييييييييييييييين

                  والله داخله عشان ارد على رسالة لي وارد على الروايه




                  الله يخليك





                  انتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك

                  تعليق

                  • miss love
                    عضو متألق
                    • Aug 2007
                    • 409

                    وردة((ياقلبي والله خلاص ما ني رادتك راح انزل جزء بس مو طوييل بكرة اطول ان شاء الله بس اهم شي ما تزعليين انتي اووكي يا قمر))

                    تعليق

                    • miss love
                      عضو متألق
                      • Aug 2007
                      • 409

                      حصه :على وين على وين يا مسهل..لابسه عبايتك وبتطلعين وين
                      مها بتوتر: بروح لصديقتي ..
                      حصه: أي وحده؟؟!@
                      مها جلست تفكر : ها العنود صديقتي العنود
                      حصه بنظره تخوف: من ذي العنود عمرك ما قلتي عنها
                      مها تبرر واهي متوتره: توني متعرفه عليها يمه توني متعرفه عليها
                      حصه من غير اهتمام زي العاده:روحي بس لا تتأخرين
                      حست براحه مو طبيعيه لفت طرحتها وجت بتطلع من الباب
                      حصه : الا اقول نسيت اعلمك بكرا اللي خاطبينك بيجون يشوفونك جهزي نفسك
                      حست بغصه تخنقها ما بغت تناقش امها وبعدها تمنعها من الطلعه اكتفت انها تقول: ان شاء الله مع السلامه..
                      ركبت السياره ونزلت دموعها انهار خافت حست بعدم الامان لان خالد مو معاها مو جمبها واهي من غيره ضايعه بلا هدف..
                      كانت عارفه شي واحد ان مواجهه تخوضها قدام امها اوابوها تعتبر فاشله من اول جوله..
                      كتمت اللي بنفسها تدعي ربها انه يقدم لها اللي فيه الخير وان الله يرجع خالد لها سالم..
                      &&&&&&&&في بيت ابو احمد&&&&&
                      في غرفه مي÷÷÷÷÷÷÷
                      نوف جالسه على السرير تحاول تخلي مي تتكلم وما نفع مسكت دفتر شافته على طاوله مي اللي جمب سريرها
                      كان شكل الدفتر شدها انها تفتحه دفتر كبير لونه عنابي جلد فتحته وشافت اسم احمد مكتوب بخط عريض..
                      فتحته وبدت تقلب في صفحاته بهتمام جلست تقلب بصفحات وتدور اخر تاريخ كتب احمد فيه كانت تفهم اللي يبي يقوله من قصايده لانها صارت خبره بأسلوبه وطريقه كتابته لانه اهدها دفتر كامل كله قصايد عنها وهالدفتر تحبه اكثر من روحه حتى انها حفظت اغلب القصايد اللي فيه
                      شدها عنوان قصيده((دمار حياتي فراقك)) وشافت تاريخها كان تاريخها اليوم اللي توفى فيه ابو سعد وصار لخالد الحادث
                      حطت القلم جوا الدفتر وجلست تسمع صوت الدش ومي تحمم
                      نوف" انزل اجيب لي شي اشربه واجلس امخمخ على قصايد حموودي...
                      &&&في الصاله&&&
                      ام احمد معصبه من رجلها اللي صاير ما يهتم براي احد غير راي نفسه حتى لو كان هالراي يهدم حياه شخص غيره
                      ام احمد تحاول تتماسك وتمسك اعصابها: مو معقوله يا ابراهيم ولدك هذا ولدك
                      ابو احمد بجديه: وانتي قلتيها ولدي وانا ادرى بمصلحته
                      ام احمد منقهره منه: أي مصلحه هذي انك تمنعه يتزوج بنت عمه وش ذنبهم بالمشاكل اللي تصير بينك وبين اخوك طلعهم منها..
                      ابو احمد بعصبيه: انتي لا تتدخلين وانا قلتك ياها مره وانا ما احب اعيد كلامي اكثر من مره مابي ازوج ولدي لبنت ابوها حرامي وخاين
                      ...
                      شهقت نوف وطاحت مغمى عليها على الدرج....
                      &&&&&&&&&في المستشفى&&&&
                      بعد ما ارتاح وحس بفرحه صادقه ان رزان اخيرا صارت زوجته صار يلف في الممرات مثل المجنون مو مصدق ..
                      يدور بدون هدف وفي لحظه تأكد انه ضيع الباب اللي دخل منه وناظر الا اهو في الدور الثالث جلس يدور أي لافته تدله على الاصنصير اللي طلع منه قرى الاسم وقفت دقات قلبه للحظه..
                      ابراهيم بصوت مصعوق: وليد
                      مشى بخطوات ثقيله وضرب على الباب
                      انتظر دقيقه دقيقتين مافي جواب فدخل
                      شاف وليد غير وليد اللي يعرفه وليد الميت بلا روح وين القوه والسلطه والجاه وينه ما نفعه
                      المرض مايعرف لا كبير ولا صغير..
                      ولا غني ولافقير
                      ولا قوي ولا ضعيف
                      كلنا من نغزه شوكه نتألم لأننا بشر ضعفاء وما يقدر علينا اللي خالقنا نتكبر عليه يمهلنا عشان نرجع له بالتوبه ونكابر اكثر
                      دمعت عيونه وحاول يكتم انفاسه عشان ما يزعجه
                      منظره كان مخيف مرعب بالنسبه له حمد ربه مليون مره انه مو في مكان وليد ان ربه هداه واهو بصحته وعافيته
                      قرب منه بهدوء...
                      فتح عيونه بصعوبه لمح جسم ابيض يتحرك ركز حاول يتذكر الملامح بصعوبه عرفها
                      بس كل شي يشوفه يأكد له انه مو نفس الشخص اللي يعرفه مو نفسه
                      وليد بصوت مبحوح وحلق جاف: ابراهيم
                      ابراهيم ابتسم : ايه ابراهيم يا وليد كيفك ؟؟
                      وليد حاول ما يضحك:هههههه كيفي ش شايف
                      وبدى يكح كحه مخيفه وعلى وجهه علامات الألم..
                      ابراهيم: ان شاء الله تقوم بالسلامه من هنا وترجع لأهلك
                      وليد وجهه اصفر وعيونه كلها سواد ونص وزنه راح وانتهى: أي اهل اللي يخليك أي اهل من يوم ما درو عن اللي فيني وتبرو مني كلهم
                      ابراهيم بحنان: يا وليد اذا ربك يغفر ماعليك من الناس ومثل ما ربي هداني ان شاء الله يهديك يقول الله تعالى: «قل ياعبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم»[اسأل المغفره والتوبه النصوحه وان شاء الله ربك يغفر ويرحم..
                      وليد بيأس: ما اظن ربي يغفر لي بعد اللي سويته في الناس وفي بناتهم انا هدمت حياه ناس كثيره يا ابراهيم كثيرين ليش ربي يغفرلي بعد اللي سويته فيهم..
                      ابراهيم بقناعه: اذا انت نادم وتايب توبه نصوحه بيغفر لك لاتيأس بس الحين انت ماباركت لي
                      وليد ملاحظ تغير كبير على ابراهيم اول شي انه لابس ثوب متواضع ومو طويل اللي يكره لبسه وكان طول عمره يلبس جينزات وغيره الا الثوب ما يطيقه وحاط الغتره من دون عقال ولحيته بدت تطول وكل شي فيه متغير
                      وليد بستغراب: على ايش؟!@
                      ابراهيم بفرح: تزوجت
                      وليد مو مصدق: انت تزوجت مين؟؟!؟@
                      ابراهيم : رزان
                      وليد بستغراب: رزان اهلك خطبوها يعني
                      ابراهيم: لا انا تزوجت من دون ما يدرون وبعدين انت تعرفها
                      وليد بنفس الصدمه: من دون ما يعرفون ليش طيب وبعدين اعرفها
                      في لحظه تذكر..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...