رواية حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • miss love
    عضو متألق
    • Aug 2007
    • 409

    اقووووووووووولكم يقولون السكووت علامة الرضا >>هههههههههه
    اجل راح انزل لكم البارت

    تعليق

    • miss love
      عضو متألق
      • Aug 2007
      • 409

      تابع>>>>>

      طفشت من كثر ما استنتها تجي سكرت عبايتها وحطت طرحتها على وجهها بدت تمشي لهم
      وصلت حتى صار وجهها بوجه نواف
      استغرب من هذي اللي قدامه بس ما تحرك من مكانه واللي استغرب اكثر
      شالت طرحتها ودموعها على خدها مثل الانهار والحقد بعيونها مثل النار
      وقف على حيله منصدم من وجهها كيف تغير هالات سوداء على عيونها وجسمها راح نصه باقي بقاياها
      رزان من دون احساس: مبروك
      نواف انحرج منها ومن مي اللي انصدمت وش جابها عمرها ما عرفت ان رزان لها أي صله قرابه بنواف
      لفت على مي وبنفس النبره: مبروك عليك نواف
      مي بفتخار: الله يبارك فيك عقبالك
      رزان رجعت نظرها لنواف: ها يا عمي ماراح ترد علي
      نواف موعارف وش يقول: الله يبارك بعمرك
      مي" يعني نواف يكون عمها صح صح لما جا اخذها من المدرسه ذاك اليوم "
      نزلت طرحتها ومشت بكل ثقه وقفت فجأه ومسكت راسها
      نواف وقف مرتاع: رزان
      الكل تجمع حولها نواف شال طرحتها شاف عيونها كيف حولها علامات التعب والكحل اللي غطى كل وجهها بلونه حن قلبه على بنت اخوه اللي توفى له اكثر من عشر سنين بجرعه زايده من المخدرات كانو متخفين على الموضوع بشكل غريب وبعد اللي صار ابو نواف تبرى منه وصار نواف الولد الكبير عند الكل..
      شالها وحطها على الكرسي وصار يحاول يصحيها
      اهي اللي كانت منصدمه من خوفه بعيونه واضح عين الشمس شكت انه خوف عم على بنت اخوه بس حطت بقلبها وسكتت اصلا اهي مو طايقته خلقه..
      نواف يضرب خدها بخفه:رزان رزان تكفين اصحي


      *ماتدري ليش حست بقهر منه لما شافت اهتامامه الزايد فيها اكثر من اهتمام عم ببنت اخو
      احمد متأثر باللي شافه بنت بهالجمال والنعومه وجهها غطاه الليون الاسود والتعب غطى على كل ملامحها: نواف يله خلنا نوديها المستشفى بس ابي اعرف في احد من اهلها جا معاها عشان يركب معاي صعبه اوديها لحالي..
      مي بقهر: اتوقع جايه مع بنت خالتها مدري بنت خالها بخلي في تدورها لك
      احمد: خلاص انا بوديها وخلي بنت خالتها تجي بسرعه وانت يا نواف اجلس هنا
      نواف حس انه صعب يترك عروسه ويروح معاها ففضل الجلوس: خلاص يا احمد بس طمني الله يخليك
      احمد: ولا يهمك
      ام احمد جت ركض بعد ما شافتهم متجمعين: وش فيها
      مي بقهر: ما ادري طاحت واغمى عليها يمه شوفي وين بنت خالتها مدري بنت خالها عشان تروح مع احمد بيوديها المستشفى
      ام احمد: مين بنت خالها
      مي: ما ادري بس اسألي في اكيد تعرفها
      ام احمد بخوف : يله يله بروح
      راحت تدور في ولقتها مع البنات جالسين سوالف..
      ام احمد من بعيد: في تعالي بسررعه
      في : سمي
      ام احمد بتوتر: وش اسم البنت اللي جت مع رزان
      في تفكر: اتوقع اميره بس ليش
      ام احمد: روحي دوريها الحين البنت مغمى عليها جوا واخوك بيوصلها المستشفى مع زياد
      في وقفت ساكته فتره..
      ام احمد تهزها: اخلصي وش تستنين بسرعه يله
      في: ها يله ان شاء الله
      رجعت تركض للبنات
      في واهي تتنهد: يله قومو معاي بسرعه ..
      مها: على وين
      في: انتي تعرفين هذي اميره اللي جت مع رزان
      مها: ايه اعرفها صديقه مشاعل كل يوم مرتزه عندنا
      في: زين قومو ندورها رزان مغمى عليها واحمد اخوي وزياد بيوصلونهم المستشفى
      نوف انقهرت بس مسكت نفسها..
      في ومها قامو ونوف جالسه مالها نيه تتحرك
      في بتعصيب مصطنع: قومي انتي وش جلسك
      نوف بتأفف:ياربي رجلي تعورني وش يدورني في هالمرزعه اللي كبر بليس بتتفخ رجليني
      في: اقول تحركي وانتي ساكته تراك مو لحالك
      قامت واهي معصبه..
      في تأشر لك وحده وين تروح: انتي من هنا وانا من قدام ونويفه من عند المسبح..
      وللي تلقاها تقول للباقي اوكي..
      مها ونوف: اوكي
      ***********(((((((((((((((()))))))))))))))******** *******
      وقفت بعد ما شافتها معطيتها ظهرها وضحكتها واصله ابعد حد
      وقفت تسمع وش تقول شهقت وحطت يدها على فمها عشان ما تسمعها..
      مشاعل" وصلت فيك الجرأه تسوين فيني انا كذا يا حيوانه يا حقيره"
      حطت يدها على فمها تكتم صرخاتها وصدمتها في صديقتها...
      اميره عايشه الدور وداخله بالجو حاطه رجل على رجل وجالسه تتكلم بدلع: ايوه حبيبي فهود لمتى وانت تلعب على هالغبيه تراني اغار
      فهد: يا حياتي انتي اصبري علي بس كم يوم لحد ما ترد علي وبعدها بجي اخطبك انتي وش رايك؟؟!
      اميره تمثل الحيا: بكيفك
      فهد: اه لو بكيفك ما خليتك في بيت اهلك الحين كان جيت خطفتك وانحشنا
      اميره" غبي وحب له غبيه بس فرصه ما تتعوض لقيت من ينتقم لي من مشاعل واصير في عينها الصديقه الصدوقه المخلصه بس بيني وبينك يا مشاعل ان ما خليتك تعضي اصابعك ندم ما اكون اميره وخذت كل شي تحبينه وتملكينه"
      اميره: حبيبي انت عارف ليش انا حاقده على مشاعل وابي انتقم منها يعني عندي اسبابي بس انت ليش تبي تنتقم منها..
      فهد بحسره والم: لاني اول مره احب من قلبي ذلتني وسحبتني وراها لحد ما طحت بشباكها انا اكلمها وانا متاكد انها تكلم عشره غيري بس كنت احط بقلبي واسكت لاني ما اتحمل خسارتها..
      اميره بفرحه مو طبيعيه: والحين
      فهد بحقد: الحين كل شي تغير انا احقد عليها واكرهها واكره أي شي يربطني فيها انا استناها توافق عشان يوم الملكه اتركها مثل الكلاب وافضحها واشرشحها مثل ما سوت فيني لي سنتين اترجاها توافق وكل يوم تذلني اكثر من اليوم اللي قبله وانا اصبر واتحمل لمتى لمتى خلاص فهد اللي كانت تعرفه مات واندفن تحت الارض وطلع فهد الجديد فهد اللي ما يرضى على نفسه كلمه تجرحه وبيني وبينها انتقام شديد..
      كلماته كانت تزيد حقدها اكثر واكثر لقت الشخص اللي حقده على مشاعل مثل حقدها عليها لانها دايم تحب اللي يملكه غيرها وما تتحمل يكون في احد احلى واجمل منها
      اميره بدلع: طيب قلبي انا مضطره اسكر تلقاهم الحين يدورني خاصه اني تركت رزان لحالها واهي متضايقه
      فهد: اوكي قلبي لا تتاخرين علي كلمني لما ترجعين
      اميره: من عيوني
      فهد بغزل: تسلم لي العيون وصاحبتها عقبال ما تكونين قدامي
      اميره من قلب: امييين
      فهد: هههههههههه ان شاء الله باي
      اميره: باي
      **سكرت جوالها وبدت تتامل رقمه حست انها بدت ترتاح لوجود فهد في حياتها صدق انها ما عرفته الا لمصلحه وما عرفته مثل ما عرفت حسين اللي تخلى عنها عشان مشاعل وحده ما تستاهله ولا تحبه مثل ما اهي استغنت عن اشياء كثيره عشانه..
      سمعت خلفها خطوات تتسارع ولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحها باين عليها الهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعوله وينك؟؟!
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 02-10-2008, 12:06 AM.

      تعليق

      • miss love
        عضو متألق
        • Aug 2007
        • 409

        والباقي قريبا ان شاء الله

        تعليق

        • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
          عضو متألق
          • Sep 2007
          • 277

          انتظ رك قريتها كله ............وييييييييييين الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          يلا تراني على اعصابي

          تعليق

          • miss love
            عضو متألق
            • Aug 2007
            • 409

            ***************^^^^^^^^^****************
            جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
            رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
            في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
            طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
            :في
            *****))))))))((((((((**********((((((()))))))))*** ********
            ام نواف: وش صاير
            ام احمد: هذي وحده من البنات اغمى عليها
            ام نواف بخوف: نوف والا في
            ام احمد: وانتي الصادقه رزان
            ام نواف:لا عاد ما صحت
            ام احمد: لا الحين يدورون اميره عشان تروح معاها المستشفى صعبه نواف اللي يوديها الحين..
            ام نواف: صادقه والله
            ___________________
            _++++++++++++++

            سمعت خلفها خطوات تتسارع ولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحها باين عليها الهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعوله وينك؟؟!
            مشاعل ببتسامه غير مفهومه: موجوده انتي وينك لي ساعه ادورك
            اميره بتوتر خافت تكون مشاعل سمعتها وتختبرها وخافت تقول شي او يزل لسانها وهذا مو وقته ابدا حاولت تكون طبيعيه على قد ما تقدر: جالسه اكلم وحده من البنات
            مشاعل بنظره تخوف: أي وحده مو صديقاتي صديقاتك من هذي اللي ما اعرفها
            اميره بتوتر: يعني قصدي مو لازم كل بنت من اللي اعرفهم انتي تعرفينهم هذي توني تعرفت عليها وبيني وبينها خصوصيات..
            مشاعل بتريقه: خصوصيات اجل
            وسحبت الجوال اللي كانت اميره متمسكه فيه بقووه..
            اميره بقهر: هاتي الجوال لا تصيرين وقحه..
            يتبع>>>

            تابع>>>
            مشاعل انفجرت في هاللحظه: وقحه بعينك
            وعطتها اقوى كف خذته بحياتها حتى انها شهقت من قوته
            اميره ويدها على خدها ردت الكف باللي اقوى منه: انا تضربني يا حقيره يا نصابه
            مشاعل بدت توجهه لها ضربات من كل جهه والصراخ يعلى اكثر واكثر وكل وحده تفضح الثانيه..
            نوف جالسه تدور بطفش " يسلام الحين بيوصلهم يقاله نخوه مالت انا اوريه بس عشانها بنت لو حرمه ما فكره يوصلها اوريك يا حميد اوريك"
            سمعت صراخ ما تدري من وين اتصلت على طول على مها
            نوف بعجله: مها تعالي بسرعه صوت اختك واصل اخر الديره
            مها واهي تسرع: وينك فيه
            نوف: ويني فيه يعني وين عند المسبح تعالي بسرعه يوووه يووه تناشبووو ولعت نار
            مها تسمع مثل الاطرش بالزفه: ش تقولين وش ولعو وتناشبو
            نوف قبل ما تسكر: الحقي بس.. يا تلحقين يا ما تلحقين.
            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            وخلاص الباقي يمكن بكرة
            ان شاء الله
            التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 02-10-2008, 12:07 AM.

            تعليق

            • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
              عضو متألق
              • Sep 2007
              • 277

              انتظرررررررررررررررررك على جمرررررر


              تكفووووووووووون نبي بارت طوووووويل وكم واحد الله يوفقك



              انا بالانتظار

              تعليق

              • miss love
                عضو متألق
                • Aug 2007
                • 409

                وردة (( ان شاء الله اختي من عيوني انتي تامرين وهذا البارت لعيونك ))

                ويييييييينكم يا قراء القصة
                وين بنت سعوود و دلوعه و .................. الخ

                هذا البارت يارب يعجبكم

                تعليق

                • miss love
                  عضو متألق
                  • Aug 2007
                  • 409

                  ***************^^^^^^^^^****************
                  جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
                  رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
                  في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
                  طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
                  :في
                  *****))))))))((((((((**********((((((()))))))))*** ********
                  ام نواف: وش صاير
                  ام احمد: هذي وحده من البنات اغمى عليها
                  ام نواف بخوف: نوف والا في
                  ام احمد: وانتي الصادقه رزان
                  ام نواف:لا عاد ما صحت
                  ام احمد: لا الحين يدورون اميره عشان تروح معاها المستشفى صعبه نواف اللي يوديها الحين..
                  ام نواف: صادقه والله
                  ___________________
                  _++++++++++++++

                  سمعت خلفها خطوات تتسارع ولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحها باين عليها الهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعوله وينك؟؟!
                  مشاعل ببتسامه غير مفهومه: موجوده انتي وينك لي ساعه ادورك
                  اميره بتوتر خافت تكون مشاعل سمعتها وتختبرها وخافت تقول شي او يزل لسانها وهذا مو وقته ابدا حاولت تكون طبيعيه على قد ما تقدر: جالسه اكلم وحده من البنات
                  مشاعل بنظره تخوف: أي وحده مو صديقاتي صديقاتك من هذي اللي ما اعرفها
                  اميره بتوتر: يعني قصدي مو لازم كل بنت من اللي اعرفهم انتي تعرفينهم هذي توني تعرفت عليها وبيني وبينها خصوصيات..
                  مشاعل بتريقه: خصوصيات اجل
                  وسحبت الجوال اللي كانت اميره متمسكه فيه بقووه..
                  اميره بقهر: هاتي الجوال لا تصيرين وقحه..
                  يتبع>>>

                  تابع>>>
                  مشاعل انفجرت في هاللحظه: وقحه بعينك
                  وعطتها اقوى كف خذته بحياتها حتى انها شهقت من قوته
                  اميره ويدها على خدها ردت الكف باللي اقوى منه: انا تضربني يا حقيره يا نصابه
                  مشاعل بدت توجهه لها ضربات من كل جهه والصراخ يعلى اكثر واكثر وكل وحده تفضح الثانيه..
                  نوف جالسه تدور بطفش " يسلام الحين بيوصلهم يقاله نخوه مالت انا اوريه بس عشانها بنت لو حرمه ما فكره يوصلها اوريك يا حميد اوريك"
                  سمعت صراخ ما تدري من وين اتصلت على طول على مها
                  نوف بعجله: مها تعالي بسرعه صوت اختك واصل اخر الديره
                  مها واهي تسرع: وينك فيه
                  نوف: ويني فيه يعني وين عند المسبح تعالي بسرعه يوووه يووه تناشبووو ولعت نار
                  مها تسمع مثل الاطرش بالزفه: ش تقولين وش ولعو وتناشبو
                  نوف قبل ما تسكر: الحقي بس.. يا تلحقين يا ما تلحقين.
                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                  ام احمد: تفضلو على العشى خلونا نخلي المعاريس ياخذون راحتهم شوي
                  وفي ظرف دقايق فضت الغرفه وسكرت ام نواف الباب عشان يتكلمون على راحتهم
                  حست الوقت يمر عليها سنين سكوته استغربته كانت تظن انه من النوع اللي يحب الكلام
                  حس سكوته طول ولا زم يقطع هالسخافه لان مي مالها ذنب ولازم تحس انه مهتم فيها وانه فرحان بزواجهم بس صعب عليه يشيل رزان من راسه وببرود: كيفك؟؟
                  مي " ياسلام من اولها كذا وش بقى لبعدين لله يعيني وش حطيتني فيه يا يبه حرام عليك"
                  مي بنفس البرود: بخير الحمد الله
                  نواف بلهجه جاده: ممكن تعطيني رقمك؟؟
                  مي كان ودها تقوم وتخليه على هالاسلوب الجاف بس عطته رقمها بستسلام
                  نواف يوقف: انا استأذن وبكلمك قريب ان شاء الله
                  مي" عمرك ما اتصلت يعني بمووت عليك انا"
                  مي بجفاف: براحتك
                  نواف ماكان وده يبده حياته بمشاكل سحب نفسه من الغرفه بكل برود
                  حطت راسها بين يديها ومسحت دمعه قهر تخيلت كيف بتعيش معاه اكيد هذي شخصيه نواف الحقيقه بس ليش كان يسوي معاي هالحركات اذا ما يبيني يارب وفقني معاه خلاص مصيري انربط فيه"

                  ***********************************
                  جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
                  رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
                  في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
                  طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
                  التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 02-10-2008, 12:07 AM.

                  تعليق

                  • miss love
                    عضو متألق
                    • Aug 2007
                    • 409

                    :في
                    طاح جوالها وتفكك لميون قطعه استحت من نفسها كيف خلته يناظرها كذا
                    كان اعجابه فوق الوصف كل هالتغير لمين صار يا في لي والا لغيري نزل بهدوء وبدى يجمع قطع الجوال قطعه قطعه واهي تحس انها متشنجه..
                    صحت من افكارها وراحت تركض بسرعه
                    صرخ من وراها:والجوال يا حلووه
                    في وقفت ما تدري تسفهه وتروح والا ترجع وتاخذ الجوال قررت ترجع وتاخذه ولا لو شافه احمد معاه وش بيقول عنها رجعت وسحبت الجوال
                    واهو ميت ضحك وماسك نفسه حاس بتوترها الغريب ووجهها اللي تحول لميه لون من الاحراج سحبت الجوال وكان ما سكه بقووه
                    رفعت عينها بعينه: اتركه
                    زياد رد عليها ببتسامه خبيثه: المره الجايه انتي اللي بتترجيني
                    في بحقد: انا اترجاك
                    زياد: تترجيني اجي اخطبك من ابوك والوقت بيننا
                    في بقهر: نشوف سحبت الجوال وتركه بسرعه وراح
                    صارت تمشي واهي حاطه يدها على قلبها تتحس دقاته اللي ما تدري وش يصير فيها لما تكون حوله احساس غريب وخوف اغرب قطع تفكيرها الاصوات والصراخ اللي تسمعه..
                    راحت بسرعه وشافت مشهد ما تدري تضحك والا تعصب مشاعل ماسكه شعر اميره واميره ماسكه يد مشاعل وتبي تعضها ومها ونوف في النص والطق كله يتوزع عليهم
                    مشاعل بألم: يدي يدي يا حقيره اتركيني
                    اميره وجهها معبس: شعرررري شعري يا حقووده فكيني والله لوريك.ز
                    راحت بسرعه ودفتهم عن بعض في بتعصيب: انتي وياها خير تبون تفضحونا وصلت اصواتكم للجيران
                    مشاعل تمد يدها تبي توصل لأميره: انتي وش تبين الحين وخري عن وجهي
                    في بنبره جديه : انتي ما ابي اسمع صوتك وانتي الثانيه يله روحي رزان مغمى عليها ويبون يوصلونها المستشفى
                    اميره نغزها قلبها لما سمعت بتعب رزان كانت طول الوقت كانت شاكه بس ساكته لان رزان طول الوقت تنفي وترفض..
                    مسكت جوالها اللي على العشب وراحت وقبل ما تبعد بصوت عالي قالت: بيني وبينك الوقت يا شعووووله ان ما خليتك تعضين اصابعك ندم مو انا اللي ينعلب علي انا العب ولا ينعلب علي فاهمه...
                    وتركتها في عز ثوره ثورتها : رووحي عني يله كلكم
                    مها مسكت كتفها: قولي لي وش صار يمكن اساعدك
                    وخرت يدها بقووه: انتي لا تكلميني بس بعدووو اتركوني لحالي يللله
                    في بحتقار: من دون صراخ يا قلبي رايحين
                    نوف: يله يا مها خليها تهدى
                    مها راحت مكسوره الخاطر: اوكي
                    **************************^%%%%%%%%%%%%%
                    اميره وصلت لهم بسرعه البرق وشافت رزان على الكنبه وجمبها منال وام احمد وام نواف..
                    منال: وينك طولتي
                    اميره وباين شكلها حووسه: لا بس ضعت شوي
                    منال بستغراب: وش صار لك
                    اميره تحاول تعدل شكلها: ولاشي يله خلونا نوديها ما صحت لحد الحين
                    ام نواف بخوف: لا والله حاولنا وما صحت الله يستر
                    منال وقفت: انا بروح معاها
                    اميره بترجي: لا انا بروح والا ما اكفي
                    منال : الا تكفين وتوفين بس طمنينا تكفين
                    اميره ان شاء الله..
                    شالوها وركبوها السياره.&&&&&&&&&
                    مشاعل حطت وجهها بين كفوفها ومسحت دمعه حستها ضعفت اول مره تنقهر من شخض كذا يمكن لانها حرقت قلبها واكتشفت حقيقه فهد كل كلامه لها كان مجرد كلمه بسيطه كذبه
                    مشاعل" مو انا اللي اضعف واحد بداله عشره وسعد ما راح اتزوجه طول عمري اتحكم بحياتي مو ابوي السكران طول عمره يجي يحدد لي حياتي ومثل ما خليته ينجبر يخطبني بخليه ينجبر يفسخ خطبته يقاله مسوي شهم قدام ابوي ان ماخليتك تندم على الساعه اللي فكرت تخطبني فيها ما اكون شعوووله وخطتي ببدى فيها من بكرا "
                    &*(((((في السياره)))))))*&
                    كانت اميره تحاول وتحاول تصحيها ودموعها تنهمر انهار خايفه يكون موتها قرب والا شي اعظم من الموت بالنسبه لها تترجى ربها يكون ظنها خاب هالمره بس احساسها يقولها العكس..
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 02-10-2008, 12:08 AM.

                    تعليق

                    • miss love
                      عضو متألق
                      • Aug 2007
                      • 409

                      اميره تمسح دموعها: رزان تكفين اصحي اصحي
                      كملت:تكفوون بسرعه احسها خلاص ماتت
                      زياد بتوتر: يا اختي لو اسرعنا اكثر من كذا احنا اللي بنموت مو اهي خلاص قربنا لا تخافين وصلنا
                      اميره لاحظت رموش رزان تهتز كانها تحاول تفتح عيونها وموقادره بعد جهد فتحتها وتحس جبال الدنيا عليها وراسها يلف فيها وجسمها مخدر وثقيل والم في بطنها لا يتحمل مثل سكاكين تقتلها ببطأ: وين انا ويني فيه
                      اميره بغت تموت من الفرحه: الحمد الله على سلامتك كذا تخوفيني بنروح الحين المستشفى عشان نتطمن عليك
                      من سمعت كلمه مستشفى واهي داخله في حاله هستريه من الصياح والصراخ لدرجه خوفت فيها احمد وزياد حسو انها بتموت خلاص..
                      رزان واهي تبكي مثل المجنونه: ودوني البيت ودوووني والا رميت نفسي من السياره بسررعه
                      اميره تحاول تهديها: خلاص طيب بنروح البيت اهدي اهدي
                      رزان لازالت بفنس الحاله: لا تكذبين يله وصلوني الحين يلللله
                      احمد بخوف مو طبيعي: خلاص والله بنوصلك البيت خلاص مافي مستشفيات
                      بدت تهدى لما وصلت لحيهم وشافت باب البيت نزلت بسرعه بدون ما تقول ولا كلمه
                      اميره انحرجت منها وقبل ما تنزل: مشكور يا احمد ويا زياد تعبناكم معانا
                      احمد: ولا يهمك احنا اهل بس طمني الاهل عليها
                      اميره:ان شاء الله مع السلامه
                      احمد: فمان الله
                      *******&&&&&&&*******&&&&&&&&&********
                      بعد التعب اللي سووه واهم يبعدون مشاعل عن اميره
                      مها تجلس بصعوبها على الكرسي: اه يا رجلي وظهري الله ياخذها اميره كسرت ظهري
                      نوف بنفس التعب: ايه والله واختك ما قصرت فيني
                      في جالسه بس كانت سرحانه...
                      ومي مو احسن منها حاله شايله هم زواجها اللي من اوله باين فشله وشايله هم نتيجتها ونسبتها اللي بتطلع بكرا
                      مها: وش فيكم ساكتات
                      في بطفش: راسي يعورني وكل شي يعورني وشايله هم النسبه الززفت بتطلع بكرا والا ناسيه
                      مها:اها ايه صح بالتوفيق ان شاء الله
                      نوف:هههههههههههههههههه ضحكتني عز الله نجحنا انا اهلي منعو عني ثلاث محاولات انتحار ناجحه
                      البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
                      مها واهي تضحك: وشلون يعني؟؟@!
                      نوف تعدل جلستها: شوفي اول مرتين امي مسكتني على اخر لحظه بطب من السطح يعني محاولتين سطحيه والمره الثالثه كنت بشرب لبن منتهيه مدته
                      يتبع>>>
                      تابع>>>>
                      مها واهي تضحك: وشلون يعني؟؟@!
                      نوف تعدل جلستها: شوفي اول مرتين امي مسكتني على اخر لحظه بطب من السطح يعني محاولتين سطحيه والمره الثالثه كنت بشرب لبن منتهيه مدته
                      مها ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشربتيه
                      نوف:هههههههههههههههه لا خالد لحقني في اللحظه الاخيره ونبط العلبه بالنبيطه لحد ما طاحت على لارض وانكبت
                      تنهدت من سمعت اسمه" لمتى بنظل على هالحال يا خالد انا احبك وانت تحبني وانا متأكده من هالشي بس وش اللي غيرك علي وين عطفك وحنانك وطيبه قلبك اشياء كثيره تغيرت فيك بس لازم ترجع لي لاني لك وانت لي "
                      في: ربك يستر بس يا نروح فيها يا ربك يعديها
                      مها: وانتو ما حاولتو تنتحرون بعد
                      في: شوفي انا ما اقولك اننا مهابيل مثل ذا المجنونه بس كل وحده فينا ما قصرت
                      مها : وشلون وش سويتو؟؟!
                      في: انا عن نفسي ذاك اليوم نمت تحت السرير وقمت مكتومه لان الكتاب تسكر على وجهي ههههههههههههههههههههههه
                      مها:هههههههههههههههههههههههه ومي
                      في لفت تناظر مي اللي مو معاهم ابد: عاد ذي الثانيه وش سوت ياربي وش سوت ايييه مسكت وعد وربطتها ورمتها في دولاب المطبخ اللي برا ساعه
                      مها:هههههههههههههههههههههههههههه ليش حرام عليكم وش سوت البنت وش ذنبها
                      في: تستاهل بس تجي ترقص قدامنا وتضحك ما تخلي احد يذاكر عاد مي ما قصرت معاها صح ميوو
                      ما ردت عليهم...
                      نوف تغمز: اللي ماخذ عقلك
                      مي بجديه: بليس ماخذ عقلي يله متى بنروح البيت كل الناس راحو ما بقى الا ام نواف ابي اروح البيت تعبانه
                      في: مو انتي لحالك خلاص استحملتي كل هالوقت استحملي الحين شوي بعد لا تصيرين نكد في نكد
                      مي بضيقه: خلاص تكفين مو ناقصتك
                      في سكتت لانها مقدره وضعها اللي اهي فيه...
                      &&&&&&&&&&&&في بيت رزان&&&&
                      رزان طلعت بتهالك على الدرج كل شوي الالم يزيد اكثر واكثر ما صدقت شافت باب غرفتها دخلت وقفلته وتسندت عليه بتعب وعلامات الالم كل مالها وتشتد عليها بدت تتألم ودها تصرخ بس كانت تعض على طرحتها بقوووه لحد ما جرت شفتها
                      اميره من ورى الباب تضربه بقوه كانت ميته خوف عليها: افتحي افتحي لا تخوفيني عليك اكثر من كذا تكفييين
                      رزان كانت الالامها اكبر من انها تسمع أي صوت او تقدر تحرك أي شي
                      راحت فوق السرير ونزلت على الارض بقوووه طاحت على ظهرها وبدت تبكي بصمت كل اللي اهي فيه عارفه اسبابه وما تقدر تسمح لأحد يعرفه كانت حامل وفي اول الحمل حست بهالشي لما تأخرت عليها عادتها الشهريه قررت تشتري اختبار حمل من الصيدليه بعيده عن البيت لان امها تعرف المصري اللي في الصيديله وممكن يغلط بأي كلمه وتنفضح
                      كانت تبكي بحرقه والم لانها ما تعرف حتى من ابو الجنين اللي في بطنها تحسرت على اليوم اللي فكرت تروح للجحيم برجلها ما تدري من العشره اللي دخلهم عليها وليد الحقير
                      ام رزان : وش فيك يا اميره كسرتي الباب
                      اميره بخوف ما تبي تنفضح:لا ولاشي بس ابي اكلمها في موضوع مهم واهي مطنشتني
                      ام رزان من دون اهتمام: بس كذا
                      اميره ارتاحت: ايه بس اشوفك خالتي متكشخه على وين
                      ام رزان: بروح عرس
                      اميره بدهشه: الحين
                      ام رزان: ايه الحين عرسهم ما يبدى الا متأخر يلهمع السلامه
                      اميره ما صدقت: مع السلامه.
                      رجعت تخبط على الباب مثل المجنونه ولا في لا رد ولا حتى همسه ماتت خوف
                      اميره ويدها ترتجتف: رزان تكفين افتحي افتحي
                      اما هي كانت في عالم من الالم حاولت توقف على رجلها لحد ما وقف قلبها لما شافت الدم تحتها انهار ماتت مليون مرره اغمى عليها تحاول توصل للباب تبي أي احد يساعدها ينقذها من اللي اهي فيه
                      رجعت لحاله الاغماء وغرقانه بدمها..
                      %%%%%%%%%%اليوم الثاني%%%%%
                      مشاعل بغرفتها النوم جافاها تدور طريقه تخلي سعد يهون عن خطبتها لانه ناوي يجي ويخطبها بكرا ما لقت الا هذي الطريقه صدق انها خطيره بس نتايجها مضمونه ميه في الميه
                      مسكت جوالها واتصلت على حسين
                      مشاعل بدلع: هلا حسوونتي
                      حسين: هلا وغلا شعوله كيفك قلبي
                      مشاعل: بخير وعندي لك مفأجأه!@@
                      حسين بستغراب: لا تقوولين
                      مشاعل: ايه اليوم
                      حسين : ياحياتي انتي اخيرا وافقتي تطلعين معاي وين ما تبين نروح بنروح
                      مشاعل :امممممممم في مطعم جديد بالتحليه ودي اروح له
                      حسين: اعتبري نفسك هناك وشلون انتي بتجين والا اجي اخذك؟؟!@
                      مشاعل: لا انت تعال خذني الساعه 7 اوكي
                      حسين طايره من الفرحه:من الساعه 6 وانا عند بابكم
                      مشاعل : اوكي باي
                      حسين يتنهد: باي يا احلى بنت عرفتها بحياتي
                      مشاعل بدلع ماله داعي: باي قلبوو لا تطول علي
                      حسين: وانا مجنون يله روحي البسي من الحين
                      مشاعل تناظر الساعه: تونا اربع العصر شوي وبلبس واستناك اوكي
                      حسين: اوكي قلبي باي
                      مشاعل: باي
                      مشاعل"ههههههههههههههههههه والله غبي احسن شي ان مصاحبه واحد غبي الطيور على اشكالها اميره تحب واحد مثلها بس لازم انفذ الخطه حرفيا والا راح تكون نهايتي بسببها"
                      &&&&في بيت ابو احمد***
                      البنات كانو يدورون ميتين خوف للي تدور بجوالها واللي كل شوي فاتحه موقع الوزاره
                      احمد: تراكم حولتونا روحو غرفكم استنو هناك مو اول ناس يستنون نتيجه الوزاره تطلع كلنا كنا مثلكم ما سوينا كذا
                      في: ياخي نقطنا بسكاتك عندك كلمه زينه قلها ما عندك اسكت احنا خايفين ومخلين الشجاعه لك
                      ام احمد: عيب يا بنت اخوك الكبير هذا#
                      في بطفش: يمه خليه يسكت والله ميتين خوف
                      مي كانت بس ساكته بعد مكالمه نواف امس لها في الليل واهي حتى النوم ما ذاقته
                      ***بعد تعب الملكه تعب جسدي وتعب نفسي من الابتسامه اللي راسمتها على وجهها طول السهره حطت راسها على مخدتها والنوم مجافيها ما تدري نواف بيدق والا لا حاولت تنام تقلبت في السرير لحد ما طفشت قامت وجلست على البلكونه اللي تطل على المسبح يعني مستوره وما في احد ممكن يكشفها..
                      جلست تهز بالكرسي وصوته مزعجها وشوي ودق جوالها شافت رقم غريب شكت انه اهو فردت
                      مي : الو
                      نواف: هلا مي عسى ما ازعجتك
                      مي بتوتر: لا ما ازعجتني
                      نواف: يعني لسى ما نمتي
                      مي بجفاف: لا
                      نواف منحرج: مي انا حاب اعتذر لك
                      مي استغربت: على ايش
                      يتبع>>>

                      تابع>>>

                      مي استغربت: على ايش
                      نوف: انا عارف اني اليوم ضايقت بطريقتي والله مو هذا اسلوبي بس انتي تعرفين ان رزان بنت اخوي الوحيده انا عمها وما عندها غيري ولازم اهتم فيها
                      مي : اها لا ما زعلت طيب تطمنت عليها؟؟!@
                      نواف: ايه اتصلت على امها وقالت انها رجعت البيت
                      مي: طيب الحمد الله
                      نواف حس انها لا زالت متضايقه كان يدور طريقه يخليها تطلع اللي بقلبها له: مي بقولك شي نسيت اقوله امس
                      مي ببرود: تفضل!!@
                      نواف: انتي كنتي طالعه قمررررر
                      مي انحرجت حست بحراره في جسمها : شكرا
                      نواف يبي يحرجها: بس شكرا وانا طيب
                      مي بحيا: انت ايش
                      نواف بنبره خبث:انا ما كنت كاشخ وضبط السكسوكه عشان مين مو عشانك
                      حست بحر لدرجه دخلت غرفتها: طيب شكرا
                      نواف: وانتي بس عندك شكرا شكرا بتذبيحني
                      مي :هههههههههههههه
                      نواف:الللللله ضحكتك تجنن
                      مي بحرج: لا تجنن ولا شي امي تهزئني عليها
                      نواف: افا ياخالتي لا في هذي غلطانه ضحكتك حلوه قولي ليش؟؟!@
                      مي ودها تضحك: ليش؟؟!@
                      نواف: كذا حلوه اول شي يطلع هوا بعدين يطلع الصوت ههههههه
                      مي:ههههههههههههههههه
                      نواف ما حب يثقل عليها وخاصه انه اول مره يكلمها : طيب مي انا بسكر الحين ان شاء الله اكلمك بكرا
                      مي ما تدري ليش تضايقت: اوكي
                      نواف: مع السلامه يا مي
                      مي : مع السلامه
                      سكرت وراحت تركض ورمت نفسها على السرير ودخلت وجهها بين المخدات وصرخت ما توقعته كذا ابدا عكس اللي شافته اليوم
                      مي" يا ترى كيف راح تكون حياتي معاك يا نواف"
                      صحاها من احلام اليقظه حقتها في : وين تروحين انتي هاليومين
                      مي تستهزء: هه اروح البقاله
                      في:ههههاي ما تضحكين يا ثقل دمي
                      مي: ههههاي عارفه
                      في تكلم امها: يمه ما ردت صديقتك ذي علينا لحد الحين
                      ام احمد كان لها صديقه في التوجيه وتبرعت انها تطلع نتايج البنات بنفسها
                      ام احمد: انتي متأكده ارسلتي بياناتكم كلها صح
                      في: ايه متاكده راجعتهم ميه مره بس طولت يممممه طولت
                      ام احمد من دون اهتمام: ان شاء الله ناجحين لا تصجون روسنا
                      احمد يقلد: ايه لا تصجون روسنا
                      مي: انت اسكت اسكت
                      احمد: ترا بقوم وادعسك انتي وياها ولا نسبه ولا زفت ينفعكم من يدي
                      مي : يوووووه بروح غرفتي احسن
                      راحت غرفتها وجلست على الايميل تبي أي شي يبعد عنها التوتر والخوف اللي اهي فيه
                      دق جوالها
                      مي: الوو
                      هدى: هلا ساره
                      مي: انا بنتها
                      هدي: أي وحده
                      مي: انا مي
                      هدي: يله مبروك يا مي نسبتك طلعت 94.25 واختك 95.75 والاخيره نوف اتوقع 96.11
                      مي حست مثل اللي صافقها كف ضربت الاب توب بقوه
                      هدي: الوو
                      مي بصوت فيه صياح: معاك
                      هدي خافت: وش فيك مو حلوه
                      مي واهي تصيح: لا مو حلوه
                      هدي مرتاعه: طيب طيب انا اسفه مع السلامه
                      وسكرت في وجهها
                      نزلت تركض تدور في لقتها تلعب بجوالها
                      في رفعت عينها عرفت كل شي : كم
                      مي واهي ماسكه دمعتها بالقووه: مين انا
                      في تهز راسها بخوف: ايه
                      مي: 94.25
                      وجلست تصيح بقوووه
                      في طارت عندها : وانا
                      مي واهي تصيح: 95ونوف 96
                      جلسو الثنتين يصيحون ما يدرون من الفرحه من الزعل المهم انهم يصيحون
                      مسكت الجوال تتصل على نوف
                      في واهي تمسح دموعها: طلعت
                      نوف واهي تنطط: احلفي
                      في: والله
                      نوف: كمممممممممممممم؟؟!@
                      في: انتي 96
                      شوي وتسمع صرخه هزت البيت وبغت تطرشها
                      في: عمى اذني
                      نوف ميته من الفرحه وبس تضحك وترقص: ياربي الحمد الله انا 96 96 يالليييييييل ياعين اه ياقلبي بيوقف بروج اصلي صلاه شكر
                      تذكرت: وانتي ومي كم
                      في فرحانه انها ارتاحت من الهم ومتضايقه كان ودها بأعلى: انا 95 ومي 94
                      نوف : مبروووووووووووووووووووك والله ماراخ تعبنا على الفاضي..
                      في بحزن: الحمد لله
                      نوف: لا تقولين انك زعلانه اذبحك
                      في: لا مو زعلانه فرحانه
                      نوف: ايه خلك كذا والله لو تدرين توني مكلمه نص البنات اللي طلعو نتايجهم بدري كلهم تحت التسعين الا وحده 93 يعني الحمد الله مليون مره
                      في: الحمد الله
                      **********))))))))((((((((***********)))))))(((((( ((********
                      جلست تناظر الساعه صارت7 الا ربع قامت ولبست وتكشخت على الاخر حطت عباتها في الشنطه وخذت جوال مها من دون ما تعرف وجلست تكتب مسج وبعد طلعت الروح قدرت تجيب رقمه من جوال متعب ما تدري وش جابه عنده بس اهم شي انها لقته وتأكدت انه اهو بعد لما اتصلت من جوال خدامتهم وتاكدت من الصوت
                      لان خطتها ما تتحمل أي غلطه مهما كانت بسيطه وصغيره..
                      اتصل حسين:هلا حياتي
                      مشاعل بدلع: هلا
                      حسين: لاتقولين لي ما جهزتي
                      مشاعل: الا جهزت لا تقول انك برا لسى باقي ربع ساعه
                      حسين احيانا يتذكر اميره ويندم لانه حس انه يحبها واهي تحبه بحقيقه بس لما يشوف جرأه مشاعل معاه ووشلون تحسسه لما تكلمه ينساها بسهوله....
                      حسين: ما اقدر مستعجل ابي اشوفك مشتاق لك لو علي كان من الصبح واقف عند بيتكم
                      مشاعل كان احساسها غير تفرح لما تلقى المدح وكلام الاعجاب والحب من الشباب شي يخليها تحس انها تملك العالم بطرف اصبعها: خلاص قلبي عشر دقايق على ما احاول اطلع من البيت اوكي
                      حسين: اوكي استناك لا تتأخرين باي
                      مشاعل: باي
                      نزلت بخطوات صغيره بعد ما فصخت صندلها ومسكته في يدها شافت مها مع الشغاله في المطبخ وامها في نايمه
                      نزلت بشويش
                      مها بعصبيه: وين رايحه مثل الحرامي
                      مشاعل التفت تسوي نفسها معصبه: وانتي وش دخلك؟؟!
                      مها: ابوي مانع عنك الطلعات لحد ما يخطبك سعد
                      مشاعل بتحدي: مافي احد يقدر يمنعني لما أجي اطلع فاهمه
                      لفت ومشت من دون اهتمام وقف طلعتها يد مها اللي مسكتها بقوه
                      مها بقووه: ماراح تطلعين لو على جثتي مو ناقصين ابوك يقتلك
                      مشاعل دفتها لحد ما طاحت على حافه الدرج وطلعت...
                      مها تتألم وماسكه ظهرها: انتي للي بتذبحين نفسك بنفسك يا مشاعل
                      لبست عبايتها وطلعت من الباب ولقت سياره حسين ورا المسجد بخطوات سريعه ركبت
                      حسين مو مصدق: هلا وغلا بالطرش ورش والبيض الفقش
                      مشاعل" يع وش هالكلام"
                      مشاعل ببتسامه مغصوبه: هلا يله قلبي امشي
                      حسين: يله
                      ((((((((()))))))))((((((((()))))))))
                      كان جالس في الصاله مع امه اللي من بعد ما قالها عن موضوع زواجه من مشاعل واهي كلامها قل معاه وكان هالشي مضايقه
                      وصله مسج قراه واهو مو مصدق
                      ((اذا تبي تعرف خطيبتك مشاعل المستقبليه وينها فيه تعال مطعم.......... بالتحليه الساعه 7 وشف بنفسك))
                      وقف على حيله من دون ولا كلمه
                      ام سعد: وين رايح
                      سعد واهو معصب لدرجه جنونيه يحاول يكبت النيران اللي شبت بصدره: مشوار ماراح اطول
                      وطلع غرفته بسرعه غير ملابسه ولبس ثوب من دون غتره وطلع..
                      كان يمشي بسرعه مليووون كل مره يتحاشى السيارات بصعوبه لدرجه بغى يسوي حادث خطير ..
                      اخيرا وصل..
                      نزل يجر رجوله جر كان خايف ان اللي قراه يصير حقيقي بعدها ما يعرف وش راح تكون رده فعله ظن لو للحظه انه يقدر يغير مشاعل ويغير طريقه حياتها الغلط حياه مصيرها مجهول طلعات ومكالمات واخرتها مصايب تهد بيوت ياما بيوت عامره انهدت بسبب غلطه بنت
                      كانت تظن مثل مشاعل ان كل هذا مجرد لعب وتسليه وماراح يتطور دخل المطعم بدى يدور بعيونه لحد ما طاحت عينه على الشي الوحيد اللي ما يبي يشوفه ما يبي يصدقه كل هذا يطلع منك يا مشاعل
                      لها الدرجه تضحيتي عشان استرك ما تسوى عندك أي شي مالها أي قيمه هل انا الغلطان والا مين
                      انا تسرعت اكيد والا وش اخذ وحده مثلها يمكن طلعت مع نص شباب الرياض وكلمتهم
                      تمالك اعصابه ومشى لحد وقف على طرف الطاوله وشاف حسين حاط يده على يد مشاعل ومن وقاحتهم كانت الستاره مفتوحه ومشاعل شايله غطاها وهذا الشي نرفزه اكثر واكثر
                      سعد وتحته بركان يستنى الانفجار: بعد يدك عنها
                      مشاعل مثلت بشكل خطير مشهد المصدومه: سععععد
                      حسين مثل الاطرش في الزفه: مين هذا يا مشاعل؟؟!
                      مشاعل بخوف مصطنع: هذا هذا
                      سعد بحتقار: خطيبها او خلني ساكت
                      حسين بستغراب: تكلمين واحد غيري ؟؟!
                      سعد: قومي معاي الحين
                      مشاعل: ماراح اتحرك من مكاني يا غبي؟؟!
                      *وش راح تكون رده فعل سعد؟؟
                      *هل هذا مصير ونهايه رزان؟؟
                      *كيف راح تتطور علاقه نواف ومي وزياد وفي ؟؟!
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 02-10-2008, 12:08 AM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...