والله اسفه غصب عني تاخرت وهذا البارت
رواية حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ..كامله
تقليص
X
-
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&في بيت ابو احمد
رجع بعد ما كان مصدوم من قرار ابوه قرار هد كل ثانيه سعاده حسها لما وافق وكيف كانت رده فعل نوف لما عرف ان ابوه موافق وراح يخطبها قريب كانت سعادته لا توصف في ثانيه في لحظه تهدمت كل احلامه خسر كل اماله كيف راح يوقف في وجهه ابوه كيف راح يعصي امره بس نوف نوف حب حياته وحياته من دونه ما تسمى حياه تسمى موت بطئ ..
ام احمد جلست تتأمل وجه ولدها المهموم راح شخص فرحان والدنيا مو سايعته من الفرح ورجع مهموم وكأن هموم الدنيا جبال على كتفه جلست جمبه بهدوء وحطت يدها على كتفه: حبيبي وش فيك ليش متضايق؟؟!@
احمد ماله أي خلق يتكلم سلامتك يمه مافيني شي
ام احمد بحنان: انت ولدي والله لو يشكك دبوس احس فيك لا تحاول تلعب علي قلي يمكن اقدر اساعدك!!
تأمل وجه امه اللي يشع حنان فكر يقولها بس قال
احمد" ايش راح استفيد يا يمه زواج مي ما قدرتي توقفيه راح تقدري تخلي ابوي يزوجني بنت عمي اللي طرده واتهمه بالخيانه يمكن لو عمي كان راح يوافق مره قبل ما صار شي الحين بيرفض مليون مره بعد اللي صار بس كله من الواطي فيصل حسابك عندي يا الحقير ان ما خليت ابوي بنفسه يطردك طرده الكلاب ما اكون احمد"
ام احمد: وش فيك ما ترد
احمد انتبه: هلا معاك قلتلك مافيني شي يمه..
ام احمد بدت تعصب: احمدووه تكلم لأكلم ابوك واعلمه
احمد ضحك ضحكه استهزاء:ههههههههههههههههههههه مو ابوي المشكله
ام احمد بستغراب: وش دخل ابوك في مشكلتك؟؟!@
احمد لازالت ابتسامه الاستهزاء على وجهه:يمه ابوي صارت له مشكله كبيره مع عمي عبد الله روفض زواجي من نوف
ام احمد شهقت : ليش وش سبب المشكله
&&&&&في المطبخ)))
كانت جالسه تسوي لها عصير وتقول لنواف وش صار معاها في المقابله الشخصيه كانت ملاحظه تغير فيه كانه متضايق كأنه مهموم ولا قدرت تسأله..
مي واهي تلعب بكاس العصير على الطاوله: نواف في شي مضايقك
نواف يبرر: لا سلامتك مافيني شي
مي ما صدقت: لا تخبي علي انا لما اكون متضايقه انت ما خليني لحد ما اقولك ليش مو واثق فيني يعني؟؟!
نواف خاف يزعلها: انا وانتي واحد بس انتي عندك مكان للسر شي ما ابي احد يعرف عنه يا مي
مي بخوف:اعتبر انك ما قلت شي..
نواف ارتاح نسبيا بس حاول ما يوصل كل الموضوع: بنت اختي رزان في المستشفى
مي بخوف حقيقي: سلاماتها ليش وش فيها؟؟!@
نواف بحزن: عندها فقر دم حاد انا امس بس دخلت عليها ولا حتى كلمت دكتورها لان امي اتصلت علي تبيني ضروري ضروري فضطريت اطلع وبروح لها بعد شوي
مي: سلامتها والله اذا تطمنت عليها طمني..
نواف فرح برده فعلها وحرصها:مشكوره ياقلبي انا راح اسكر الحين واكلمك بعد ما اطلع من عندها
صارت تحب كلامه وتحب مزحه صوته وكل تفاصيله وتفاصيل حياته ما صارت تعترض عليه لما يقولها عن اللي بقلبه صارت تسمع بستمتاع وكل مره تتمنى يقوله مره وثنتين وثلاث بأحراج: اوكي لا تتأخر علي..
نواف يمووت فرح لما يحرجها : وانا اقدر اتأخر على حياتي لو علي كان ما سكرت السماعه ابدا
مي بحرج: خلاص عاد يله لا تطول باي
نواف:هههههه باي
&&&&&&&((((((((((()))))))))))&&&&&&&&&
جلست تتسمع على امها واخوها حطت يدها على فمها لما سمعت ابوها وش سوى في عمها وكيف طرده وش بيصير في نوف والله راح تنهار وخاصه انها خلاص جهزت نفسها للخطبه بكرا راح تتدمر وش اسوي يارررب اقولها والا اسكت مالي الا اقول لفي
طلعت فوق بسرعه تدور في في كل الغرف لقتها تسكر لاب توبها واهي متضايقه
مي واهي تركض: ياويل قلبي مادريتي وش صار
في مالها خلق: وش صار بعد؟؟!@
مي بضيقه: ابوي تتطاق مع عمي عبد الله وقال لاحمد انه ماراح يتزوج نوف ويدور له بنت غيرها
في تفأجأت: من جدك انتي ابوي يبي يقتلهم وش يدور له وش اللي يخليه يعصب ويقول هالكلام الا ما يكون شي كبير
جلست تقولها السالفه وكل كلمه سمعتها من احمد ..
في ضايق صدرها مشكله كبيره وكل شي متعقد وكله من فيصل طول عمرها ما حبته حتى لما يزورهم نظراته تحكي عنه الكثير والكثير كان شي مو مريح ينفرهم عنه بس عمرها عمرها ما توقعت توصل فيه الدرجه بالخبث والدناءه يفرق اخوان ويسبب بينهم مشاكل اكيد كان له سبب وسبب مهم بعد : شوفي نوف لا تقولين لها ولا حرف احنا مو ناقصين يصير في البنت شي خليها وقولي لها ان ابوي مشغول هاليومين بالشركه ومو فاضي يجي مع احمد وخلاها الاسبوع الجاي من هنا للأسبوع الجاي يحلها كريم
مي تتنهد: اوكي بقولها ان شاء الله تصدق وما تشك اكيد بتشوف عمي متضايق او بتسمعه يقول لخالتي هيا عن شي
في بتفكير: عمي عبد الله مو زي ابوي عمي عبدالله انسان كتوم مو زي ابوي وما اتوقعه يقول لخالتي هيا عن شي بشغله وش يعرفها فيه
مي : صادقه خلاص بستانها لما اهي تتصل عشان ما تشك
في: اوكي موضوع نوف وخلصنا منه نرجع لموضوعك
مي بخجل لانها فهمت اختها : أي موضوع؟؟!@
في ترفع حواجبها: شوفي الغبي يفهمها انا عارفه انك فاهتني تكلمي احسن
مي مستحيه: وش تبيني اقولك ؟؟
في ببتسامه خبث: قولي وشلونه معاك
مي تنهدت: الحمد الله
في :شف شف تاخذ نفس بعد والله نوافوه لعب في مخك
مي بستهبال: احترمي نفسك اسمه نواف مو نوافوه
في:هههههههههههاي ياناس ابي اسجل هاللحظه التاريخيه جيبو كاميرا ياناس الحقوني الحقوني
طارت وحطت يدهاعلى فم اختها: اسكتي فضحتينا يكفي المشكله اللي احنا فيها ربك يستر
في تحاول تشيل يدها بصعوبه: طيب بعدي عني كتمتيني وخري
مي رجعت تجلس: اهو مره طيب معاي واسلوبه حلو ما توقعته كذا توقعته غبي وما عنده احساس وبارد
في تحط وجهها بين يديها وبصوت هادي: وبعدين
مي عطتها على راسها ضربه: اشوفك دختي انا اللي ابي اسألك
في واهي تفرك راسه من الالم: اح يا عليك يد مو يد بلكه
مي بغت تحط اصابعها في عين في: اعووووووذ بالله قولي مشاء الله عاد انتي معروفه ام عين حاره
في: مشاء الله مشاء لله بس عشان ما تنشبين في حلقي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في كوفي جالس اهو حمود بيت اسراره الوحيد اللي يعرف عن حياته كل شي اهو حمود
خالد جالس يقوله عن اخوه عبد الله ويطلب أي حل من حمود: وش رايك؟؟!@
حمود بتفكير جدي: والله وانا اخوك يعني لحد الحين انت ما سويت شي غلط يمكن الغلط الوحيد انك علقت البنت فيك وشكتتها بنفسها ما علمتها السبب يا خالد البنت من حقها تعرف السبب حتى لو صعب عليك وعليها
خالد شكله مهموم وهموم الدنيا على قلبه: ما اقدر افكر مجرد تفكير اني اجرحها صعبه على يا حمود
حمود بجديه: تجرحها وتعرف السبب احسن من انك تجرحها واهي مو فاهمه شي تلقا افكار الدنيا الشينه كلها مرت في عقلها المسكينه خلك مكانها وش بتحس
خالد بصدق: بنجن
حمود بنفس الجديه: خلاص اجل ليش لك الحق انك تعرف واهي لا حلك حقاني يا خالد ما توقعتك كذا
خالد بحزن: انا عمري ما كنت قاسي لا هذا من طبعي ولا اسلوبي بس ولله مضطر ما ابي اعلقها فيني اكثر من كذا
حمود بدى يعصب منه: وشلون ما تبي تعلقها فيك انت ناسي انك قلتلها انك تحبها ما تتوقع ان هالكلمه كافيه انها تعلقها فيك يا ذكي
خالد حبه له اكبر من أي شي يوصفه لسانه بس احساسه انه ممكن يجرح اخوه لما يفكر فيها شي ما يقدر يسويه ..
خالد يرجع شعره بأصابعه بهدوء وتنهد:وش اقولك عنها والله اني احبها بس اخوي وش اسوي فيه
حمود: بقولك شي اذا ربك كاتب لك نصيب معها لا اخوك ولا عشره غيره بيمنع اللي كاتبه ربك بس انت هد اعصابك واترك الباقي على ربك
خالد: ونعم بالله
التفت يناظر الناس من حوله : اووووووه مالي خلق هالاشكال
كان وليد داخل اهو واحمد
وليد نظراته كلها احتقار لما شاف خالد: جيت والله جابك كنت ناوي ابدى في اللي في راسي بس مدامه جاني برجليه لحد عندي حسابه بيكون عسير مو وليد اللي يسكت عن شخص اهانه
احمد يعتبر من شياطين الانس بعد ما حل مكانه ابراهيم عند وليد ابراهيم اللي فجأه تغير من دون سابق انذار حتى وليد استغرب من التغير وقطع علاقته فيه وما عد شافه من مده مو قصيره
احمد بحبث: هذا اللي هقيته منك ما انخلق اللي يلعب في وليد ولد العز اللي ابوه يقدر يحرك الرياض كلها بأصبعه يرضى باهانه من ولد مثل خالد مع اهله ناس فوق بس ما يقارنون ولا يسون ريال عندك وعند ابوك
وليد كبر راسه: ولا واحد ولا عشره منه يهزون لي شعره هذا الزباله مو عارف انا مين وولد مين انا اوريك فيه
احمد ابتسم في وجه خالد ابتسامه انتصار: كفو والله كفو
خالد يناظرهم نظرات استحقار لانه عارف ان كل كلامهم عنه
حمود ناظرهم ورجع نظره على خالد اللي يشرب قهوته وباين على عيونه انه معصب بس ماسك نفسه ومسيطر عليها:ما عليك منهم واحد مجنون والثاني مختل عقليا ما عليهم عتب
خالد بنبره فيها شده: اللي بيستهبل عندي يتحمل اللي يجيه
وليد قرب من طاوله خالد وضرب بيده على الطاوله لحد ما انكبت القهوه على حمود
حمود وقف مرتاع من القهوه الحاره اللي انكبت عليه: هي انت ما تشوف والا ودك تسوي مشكله
وليد بدون ما يرد عليه ويوجه كلامه لخالد:انا عطيتك وعد وحذرتك يا الحبيب وانت ما اخذته بالأعتبار وانا الحين جاي ارجع ارد لك الامانه
خالد وقف لحد ما صار وجهه مقابل وجه وليد: امانتك خلها لك يا
وليد بستحقار : كمل يا ايش
خالد بنفس النبره: يا ولد ابوك
مسك كاس القهوه اللي قدامه وكبها في وجه وليد لحد ما صرخ صرخه هزت الكوفي كله
وليد يفرك عيونه واهو يتألم من حراره القهوه: يا حقير يا زباله انا اوريك
خالد وحمود يمشون ويضحكون وكل اللي في الكوفي يضحكون على منظر وليد وخاصه انه معروف في هالكوفي والكل من اول عامل للمدير يخدمونه واهم عارفين من ابوه اكيد بعد ما قالهم الكل ضحك عليه حتى العمال اللي طول الوقت يذلهم بطلباته حسو شوي من القهر والحقد اللي فيهم عليه خالد رد جزء منه الحين
احمد منصدم من وقاحته لان اللي يستفز وليد راح ينهيه من على وجه الارض: راح تسكت له بعد ما فضحك وهزءك
وليد حس مثل النيران في صدره ما يطفيها غير انه ينتقم من خالد
***برا الكوفي
حمود مو قادر يسكت من اللي شافه:ههههههههههههههه والله قوي تعجبني ياخي هذي الاشكال ما ينفع معاها الا هذا الاسلوب بس عليه شكل كنه قطو مرتاع ههههههههههههههههه
خالد يضرب كفه:ههههههههههههههههه بس ان شاء الله يتأدب وما يرجع يتعرض لي مره ثانيه
حمود: اتوقع بعد للي سويته ما اتوقع
خالد رجع كلامه الجدي: لا ما اتوقع يسكت بس انا مو متوقع أي شي منه اللي مثله الغضب يتحكم بعقله وتصرفاته يعني ما تقدر تتوقع رده فعله الحين
حمود لف على شباك الكبير حق الكوفي ويشوف وليد يدخن من التعصيب وراس احمد في وجهه وجالس يهديه
حمود : ياخي للي معاه هذا ما ارتحت له
خالد: ما عليك منهم يله انا تأخر على البيت
حمود: اوكي على موعدنا بكرا
خالد: ان شاء الله
حمود: انا سيارتي هنا وين موقف سيارتك انت
خالد يأشر على مدخل حاره ضيق شوي: مالقيت موقف قدام الكوفي وقفتها ورى يله فمان الله
حمود: مع السلامه
جلس يمشي واهو يفكر بكلام خويه صادق بكل كلمه بس وش اسوي مالي الا الصبر وصل لسيارته واهو يشوف بعض الاطفال بملابس باين عليها التواضع وحافين ولعبون كوره والحماس باين عليهم كان وده يلعب معاهم ويرجع ذكرياته بس كان متأخر على البيت وامه اتصلت عليه لحد ما شبع عشان تبيه في موضوع مهم فضطر يرجع
كانت الشارع ضيق لمح نور سياره من بعيد حط يده على عيونه عشان يقدر يركز ناظر لوحه السياره وانصدم
كل ماله يسرع اكثر واكثر حط عينه بعينه ولمح الحقد والكره اللي في قلبه عليه
حمود من بعيد: خالد انتبه..تعليق
-
-
&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى كانت الدنيا مقلوبه على رزان وبعد ما عرفت امها اللي صار لها كرهتها وضربتها على المرض اللي كانت هي فيه كانت ما تشعر بأي الم اللي فيها ضربتها امها مثل المجنونه
ام رزان واهي بتموت من برود بنتها ولا كأنها مسويه أي شي: ياكلبه يا واطيه نزلتي راسي الارض هذا اخر تربيتي فيك ماخربك الا دلعي الزايد حسابك معاي لما تطلعين من هنا لا تظنين اني بنساها لك الحين سيرتي بتصير على كل لسان
ورجعت تضربها وتسحب شعرها لحد ما
اميره دفتها عن رزان واهي معصبه: كله منك لو انك مهتمه فيها والا سأله عنها يا خالتي العزيزه ما كان ضعنا ولا تحسبين انك لحالك انتي
واشرت على امها: وامي المحترمه كلكم ضيعتونا بأهمالكم ولا احد مهتم ما تهتمون الا بنفسكم وطلعاتكم وبس
ام اميره بتعصيب: الحين قلبتي علي انتي هذا اخر الحريه اللي انا معطيتك ياها صدق انك ما تستاهلين
اميره بستهزاء: ثقتك وحريتك هذي ما ابيها اصلا ما ضيعني غيرها ياليتك ياليتك واقولها بصووت عالي حاطتني في غرفه وقافله علي الباب
تابع.. **********
&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى كانت الدنيا مقلوبه على رزان وبعد ما عرفت امها اللي صار لها كرهتها وضربتها على المرض اللي كانت هي فيه كانت ما تشعر بأي الم اللي فيها ضربتها امها مثل المجنونه
ام رزان واهي بتموت من برود بنتها ولا كأنها مسويه أي شي: ياكلبه يا واطيه نزلتي راسي الارض هذا اخر تربيتي فيك ماخربك الا دلعي الزايد حسابك معاي لما تطلعين من هنا لا تظنين اني بنساها لك الحين سيرتي بتصير على كل لسان
ورجعت تضربها وتسحب شعرها لحد ما
اميره دفتها عن رزان واهي معصبه: كله منك لو انك مهتمه فيها والا سأله عنها يا خالتي العزيزه ما كان ضعنا ولا تحسبين انك لحالك انتي
واشرت على امها: وامي المحترمه كلكم ضيعتونا بأهمالكم ولا احد مهتم ما تهتمون الا بنفسكم وطلعاتكم وبس
ام اميره بتعصيب: الحين قلبتي علي انتي هذا اخر الحريه اللي انا معطيتك ياها صدق انك ما تستاهلين
اميره بستهزاء: ثقتك وحريتك هذي ما ابيها اصلا ما ضيعني غيرها ياليتك ياليتك واقولها بصووت عالي حاطتني في غرفه وقافله علي الباب ومرتاحه من اللي انا فيه الحين تدمرت ودمرتكم معاي والسبب انتو فلا تجون تحاسبوني وتحاسبونها حاسبو انفسكم قبل
ام اميره كانت تغلي لانها عارفه كل كلمه تقولها بنتها صح مليون بالميه ما قدرت تمسك نفسها مسكت اميره من شعرها
ام اميره بعصبيه: انتي مثلها صدق انا واختي ما عرفنا نربي
اميره بألم وحقد: لانكم ما تربيتو كيف تربوننا..
ام رزان عصبيتها مثل عصبيه اختها خلتها تضرب اميره كف خلها تطيح من قوته
دخل على صراخهم نواف اللي كان ماسك باقه ورد فوشي للرزان لانها تحب هاللون وقطع على نفسه وعد انه يزيد اهتمامه فيها لانها مهما سوت معاه تظل بنت اخته ..
طاحت من يده الباقه لما شاف الكل وقف عن حركته بمجرد دخوله كانت اميره على الارض وباين انها تبكي ..
ام رزان وام اميره لهم نفس الملامح تغطو على طول لما شافوه وكانت ملامحهم تدل على الزعل..
اما رزان اللي كانت حاطه وجهها بين رجليها وتحاول تمسك صوتها وبكاها ما يعلى وش راح تكون رده فعل نواف لما يعرف انها كانت حامل ومو فقر الدم السبب اللي خلاها تطيح ويغمى عليها
وانها اهي السبب في الاجهاض ..
نواف بخوف راح يركض لسرير رزان رفع راسها بيديه الثنتين التقت عيونهم اللي تحكي كل واحد والكلام اللي بقلبه
نواف بخوفه ولهفته وندمه على اهماله لها ..
اما اهي حس بحنانه ودفا حضنه اللي اشتاقت له لها فتره ما رمت نفسها عليه جلست تبكي لحد ما ترتاح ..
شدته لها واهو تفأجأ من رده فعلها وبدت تبكي بحرقه تبكي وتحس الدموع يمكن تطفي جروحها
رزان"انت السبب في كل اللي فيني ليش تقولي انك تحبني بعد ترميني للكلاب ليش يا نواف انا حبيبه قلبك رزان ليش نسيتني ورحت لمي للي ما تحبك مثل ما انا احبك حرام كل اللي سويته فيني"
نواف يكلمهم: اطلعو وخلوها ترتاح
ام رزان بشمئزاز منها: طالعين ما يحتاج تقول من اللي يبي يجلس عند وحده............
اميره طلعت خالتها بقوه لانها بتقول لنواف كل شي ورزان اكثر شخص محتاجته بهالوقت اهو نواف ..
نواف جلس معاها دقايق وقام: بروح اشوف دكتورك وراجع
رزان مثل اللي شافت جني: لا لا ابيك جمبي لا تروح وتخليني
نواف رحمها : اوكي بجلس
يا فرحه ما تمت لما ضرب الدكتور الباب عشان يفحصها حست الدنيا تسكرت في وجهها خلاص حقيقته الوسخه راح تنكشف لنواف اللي من يعرف راح ينساها ويتبرى منها مثل ما اقرب الناس لها تبرو منها وابوها المسافر له اشهر ما سأل عنهم ولا راح يفكر يسأل مالها غيره وين تروح وعلى مين ترمي همومها ..
نواف/: تفضل دكتور
الدكتور: السلام عليكم
نواف ورزان: وعليكم السلام
الدكتور ببتسامه: ها يا رزان كيفك اليوم
رزان : بخير الحمد الله
نواف بحرص: طيب يا دكتور متى بتكتب لها خروج
اهي مثل المحكوم عليه بالأعدام ويستنى الحكم عليه وكان حكمها راح يجي من الدكتور لما يووصل الخبر لنواف..
الدكتور بجديه: مثل ما انت عارف اهي عندها فقر دم من النوع القوي بسبب سوء التغذيه والحمل والاجهاض اللي اثر عليها
*ايش راح تكون رده فعل نواف؟؟
*وايش مخطط وليد لخالد؟؟
*وهل ابو سعد راح يعيش او هذي نهايته؟؟
في الجزء الرابع عشر &&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
%% الجزء الرابع عشر%%%%
***برا الكوفي
حمود مو قادر يسكت من اللي شافه:ههههههههههههههه والله قوي تعجبني ياخي هذي الاشكال ما ينفع معاها الا هذا الاسلوب بس عليه شكل كنه قطو مرتاع ههههههههههههههههه
خالد يضرب كفه:ههههههههههههههههه بس ان شاء الله يتأدب وما يرجع يتعرض لي مره ثانيه
حمود: اتوقع بعد للي سويته ما اتوقع
خالد رجع كلامه الجدي: لا ما اتوقع يسكت بس انا مو متوقع أي شي منه اللي مثله الغضب يتحكم بعقله وتصرفاته يعني ما تقدر تتوقع رده فعله الحين
حمود لف على شباك الكبير حق الكوفي ويشوف وليد يدخن من التعصيب وراس احمد في وجهه وجالس يهديه
حمود : ياخي للي معاه هذا ما ارتحت له
خالد: ما عليك منهم يله انا تأخر على البيت
حمود: اوكي على موعدنا بكرا
خالد: ان شاء الله
حمود: انا سيارتي هنا وين موقف سيارتك انت
خالد يأشر على مدخل حاره ضيق شوي: مالقيت موقف قدام الكوفي وقفتها ورى يله فمان الله
حمود: مع السلامه
جلس يمشي واهو يفكر بكلام خويه صادق بكل كلمه بس وش اسوي مالي الا الصبر وصل لسيارته واهو يشوف بعض الاطفال بملابس باين عليها التواضع وحافين ولعبون كوره والحماس باين عليهم كان وده يلعب معاهم ويرجع ذكرياته بس كان متأخر على البيت وامه اتصلت عليه لحد ما شبع عشان تبيه في موضوع مهم فضطر يرجع ..
كانت الشارع ضيق لمح نور سياره من بعيد حط يده على عيونه عشان يقدر يركز ناظر لوحه السياره وانصدم
كل ماله يسرع اكثر واكثر حط عينه بعينه ولمح الحقد والكره اللي في قلبه عليه
حمود من بعيد بصوت عالي: خالد انتبه..
خالد نظره ما تحرك من السياره اللي تتقدم بسرعه مو عارف لوين يتجه من جهه سيارته جمبه ولو تحرك خطوه ثانيه راح يكون في نص السياره مصيره عرفه ورجليه ما خدمته وقت حاجته لها..
وليد كانت تنرسم على وجهه ابتسامه خبث وحقد وانتصار
مشى بسرعه وضرب خالد لحد ما خالد بعد عن السياره امتار من قوه الأصتدام فاقد جسمه للحياه ومغطي وجهه بالدم ..
انشلت رجليه لما شاف الدم اللي توزع على سيارته وتهيأ له صور بشعه من لون الدم الاحمر
حس بفزع وخوف غريب قتله قتل شخص اهانه بدال ما يفرح لها الانتقام حس بكل الاحسايس الا احساس الفرح بالأنتقام عرف في ثانيه بأن خالد انتهى منظره يدل على سلم روحه لمالكها رب العالين جلس يناظر يديه اللي تلوثت بدمه تخيل انه قتل خالد بسكينه غادر غدره بطعنه في ظهره مسك الباب يبي يتأكد من مصيره هل مات والا لسى الروح تجري في دمه ما قدر يحرك له طرف او اصبع من اللي خايف ينصدم اذا كان ميت بسرعه حاول يرجع لأن حمود واقف مثل الجثه الهامده لا احساس ولا نبض ولا حتى نفس واهو شهد الحادث اللي صار واكيد ماراح يسكت على شخص قتل اعز اصدقاه..
/////////////////////////////////////////////////////////////////
رجع بسرعه بالسياره واحتكت السياره بالجدار اللي جمبها من ضيق الشارع وصل لحد ما بغى يصدم حمود بنفس طريقه اللي موت فيها خالد ا
مشى بسرعه وطلع صوت كفرات على الاسمنت الاسود كانت سرعته جنونيه يحاول يتفادى السيارات بصعوبه
دوريه الشرطه واقفه في زاويه من الشارع..
الشرطي الاول:في شارع الملك عبد الله في سياره همر اسود لوحه السياره............ مخالف للسرعه القانونيه ويمشي بسرعه جنونيه حول
الشرطي الثاني: الحقه بالدوريه وانا بحده من الجهه الثانيه ما ضيع شبابنا غير هالسرعه والحوادث حول
بدت مطارده بين سياره وليد اللي مو مهتم لأي احد ويمشي بسرعه بغت توديه وتودي غيره لطريق الموت بس همه الاول والأخير يبعد عن جريمته اكثر واكثر...
الشرطي الاول: هذا مجنون لي فتره وانا الحقه ولافي امل يوقف الا كل ما قلتله يوقف يزيد سرعته بغى يروح ضحيه تهوره كثير بس ربك ستر
الشرطي الثاني: انا قريب من الموقع حاول انك ما تخليه يتهور ما نبي يروح ضحيه مطارده روتينيه ضحايا
الشرطي الاول بيأس: ما اظن بس احاول
استمرت المطارده الشرطه للوليد اللي ما استسلم وكل دقيقه سرعته تكبر وما يقدر يسيطر عليها...
++++++++(((((((((((((((((())))))))))))))))++++++++ +
لحظه صمت
دمار... احساس ميت... لحظات مرت دهر...ظلام قاتل... سيارات ...موت ...ساعات لحظات دقايق وثواني ... تعب .. وارهاق للروح..
بعد محاولات لأنعاشه وارجاع نبضه رجعت فيه الروح وفتح عيونه بتعب وبدى يتمتم بكلمات وحروف صعب تنفهم :زياد ولدي زياد
اهو مو مصدق للحظه ظن انه خسر اعز ما يملك وفي جزء من اللحظه رجعت له كل ذكرياته وحياته مع ابوه
زياد واهو يبكي مسك يد ابوه: الحمد الله على سلامتك يا الغالي لا تفكر تتركنا مره ثانيه الله يخليك لنا يبه الله يخليك لنا
المسعفين كانو متأثرين بالموقف ابن يمسح دموعه فرح ممزوج ببقايا حزن واب يحمد ربه انه انقذه اذا ما كان لنفسه انقذه للناس محتاجته اهله وعياله
ابو سعد ووجهه متغطي بالجروح والدم وصوت جهاز القلب غطى على أي صوت بالسياره ضوء خافت والسياره تمشي بسرعه وتتفادى السيارات بصعوبه عشان توصل لأقرب مستشفى حالته مو مستقره:اسمعني يا زياد
زياد قرب من وجه ابوه وكل دموع الدنيا على خدوده صدمته اكبر من ان يتحملها: سم يالغالي افداك بروحي
ابو سعد ابتسم ابتسامه رضا: ياولدي انا خلاص ما بقى لي كثير وكل شي لازم اقوله لك الحين
زياد ضغط على يده بقوه : لا تقول هالكلام ان شاء الله ترجع لنا سالم لا تقولها الله يخليك لنا..
ابو سعد يحاول يبلع ريقه: اسمع وبس
زياد بستسلام: سم
الكل كان يسمع صوت ابو سعد المتقطع وشهقات زياد ودموعه والصمت كل ماله ويزيد وصوت ابو سعد يضعف واحساسه بثقل في فمه يصعب عليه مهمه وصيته لولده..
ابو سعد وقلبه كل ماله ويضعف والروح تبي تسلم لباريها:ابيك تحل محلي بالشركه وفي اوراق مهمه الخزنه اللي في الغرفه
زياد يستمع بصعوبه وكلمات ابوه مثل السيوف بقلبه:....
كمل:اسأل امك عنها وبتعلمك مكانها وانتبه انتبه منهم
سكت بصعوبه وشخص نظره لفوق وكأنه يشوف مصيره ومثواه الاخير و انه خلاص بيرحل عن هالدنيا وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد
سكرات الموت ترهب القلوب وترعدها خوف مسيطر على المكان الكل متوقع اللي يصير الا شخص كان معترض ومافي عقله ذره تصديق انه ممكن يخسر شخص يحبه مثل ما خسرها
زياد يهزه بقوه وصوته هز المكان: يبه الله يخليك ناظرني ناظرني وانتبه من مين من مين..
^^^^^^^^^^^^
ابو سعد ماكان له أي استجابه غير ان ابتسامته زادت لحد ما بان بياض اسنانه ضغط على يد ولده بقوه
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله..
غمض عيونه بكل طمأنينه ووسلم النفس للي خلقها ..
زياد ما قدر يستوعب أي شي من اللي صار قدامه ولا شي
ما حرك عقله الا صوت المسعفين اللي تعودو على هالمناظر والمواقف اللي ينهز لها الوجدان وتحرك مشاعر التوبه في القلب وتخلي النفس تتذكر الاخره وجنتها ونارها
المسعف: لا حول ولا قوه الا بالله
{ قل يتوفاكم ملك الموت الذي وكل بكم ثم إلى ربكم ترجعون } .
المسعف الثاني مد يده بكل هدوء وحطها على كتف زياد اللي لازال متمسك بيد ابوه ومو قادر يتركها ترحل مع باقي روحه لانه الحين قدامه جسد بلا روح..
المسعف كان انسان مؤمن حق الايمان كل يوم في شغله يلتقي بناس وبقصص منها المؤلم ومنها المفرح بس كل قصه يطلع منها بعبره تزيد من حكمته وايمانه برب العالمين تساعده انه يصبر كل محتاج للمواساه وتذكر حكمه الله اللي لا تظهر للعباد واكثر من كان محتاج للمواساه في هاللحظه كان زياد(
المسعف بهدوء يطمأن القلوب وصوت عذب: (وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتاباً مؤجلاً)وقال الكريم: ((كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام))ياخوي هذي حكمه ربك لا تنسى هالشي وكلنا على هالطريق ترحم عليه لعل الدعاء يفيده وانت المفروض تكون عون وسند لأهلك في هالمحنه تصبر واحتسب..تعليق
-
زياد بقوه قلب ما يعرف من وين ربه نزل عليه هالسكينه والصبر: اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
لاحول ولا قوه الا بالله...
لاحظو هدوء السياره وتوقفها عن الحركه من فتره فتح واحد من المسعفين الباب وانصدم انهم قدام المستشفى من فتره
المسعف" سبحان الله ما كتب له عمر ومات قدام باب المستشفى "
زياد وقف قدام وجه ابوه على الرغم من جروحه والدم اللي غطاه كان نوره يملى المكان لان الله يحبه ووزع محبته في قلوب الناس انسان مؤمن وحسن الاخلاق كل هالاشياء نورت وجهه حتى بعد الممات
مسح دمعه خانته في لحظه وباس راس ابوهوسكر عيونه بأطراف اصابعه تمنى انه يبعد عن الدنيا كلها ولا يواجه امه واخوانه كيف بيوصل لهم مثل هالخبر بس لحظه الوداع حانت ولحظه الفراق حلت اصعب شعور واعظم حاله انك تكون صبور على مصيبتك وتحتسب الاجر منها وهذا اللي سواه زياد ...
^^^^^^^^نزل بكل هدوء من السياره بعد ما طالع المكان من حوله وعرف انهم قدام المستشفى من فتره بس الحاله اللي كانو فيها قطعتهم عن العالم كله مسح يديه اللي كلها من دم ابوه على ثوبه الابيض ..
زياد بحزن ما ينوصف" شفت يبه حظك قدام المستشفى تموت وكانت عندك الفرصه انك تعيش بس انت خليتها ورحت "
وقف مشلول قدام اللي شافه قدامه..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يا فرحه ما تمت لما ضرب الدكتور الباب عشان يفحصها حست الدنيا تسكرت في وجهها خلاص حقيقته الوسخه راح تنكشف لنواف اللي من يعرف راح ينساها ويتبرى منها مثل ما اقرب الناس لها تبرو منها وابوها المسافر له اشهر ما سأل عنهم ولا راح يفكر يسأل مالها غيره وين تروح وعلى مين ترمي همومها ..
نواف/: تفضل دكتور
الدكتور: السلام عليكم
نواف ورزان: وعليكم السلام
الدكتور ببتسامه: ها يا رزان كيفك اليوم
يتبع>>>
تابع>>>
نواف ورزان: وعليكم السلام
الدكتور ببتسامه: ها يا رزان كيفك اليوم
رزان : بخير الحمد الله
نواف بحرص: طيب يا دكتور متى بتكتب لها خروج
اهي مثل المحكوم عليه بالأعدام ويستنى الحكم عليه وكان حكمها راح يجي من الدكتور لما يووصل الخبر لنواف..
الدكتور بجديه: مثل ما انت عارف اهي عندها فقر دم من النوع القوي بسبب سوء التغذيه والحمل والاجهاض اللي اثر عليها
نواف لف يناظر رده فعل رزان ابتسم وقال: أي اجهاض
الدكتور بستغراب: ليش مو انت زوجها
وقف مو عارف وش يرد عليه بجديه وبنبره غضب: الا زوجها بس ما كنت اعرف ان في حمل اصلا
الدكتور مو مصدقه وبستهزاء: الحين مرتك تنضرب على بطنها وتسقط وانت ما تدري.معقول
نواف بعصبيه:شي ما يخصك
الدكتور خاف وبدى يصرف: المهم انا كتبت لها خروج نهايه الاسبوع اذا كانت ماشيه في العلاج وفي تحسن راح نطلعها اذا تدلعت علينا راح نخليها اسبوع زياده
رزان من دون احساس وعينها على نواف اللي ما تنفهم معالم وجهه : لالا ماراح اتدلع
الدكتور:هههههههههه ان شاء الله انا بخلي الممرضه تعطيك مصل جديد لحد ما تتغذين ولازم اذا جبنا لك الأكل تاكلينه كله لان فقر الدم محتاجه تغذيه اوكي
رزان : اوكي
طلع الدكتور&&&&&&&&&تعليق
-
رجع وقف قدامها وعينه كلها حقد واستحقار قرب لحد ما صار وجهها قدام صدره وتحس بنبضات قلبه المتسارعه فجأه
شدها من شعرها وقربها عنده: اجل يا الخسيسه كنتي حامل من مين ها!!
رزان بألم وعيون متفخه من كثر ما بكت: والله مالي ذنب يا نواف والله اهم اللي
سكتها بيده وحطها على فمها وضغط بقوه لحد ما سكتت غصب :اول شي انا عمك يا مال العمى قولي عمي نواف مو نواف حاف ومابي اسمع صوتك احمدي ربك اني مو معقد والا واحد مريض كان الحين انتي ميته من زمان
رزان وجروحها توزعها على الدنيا ومافيها ودموعها انهار وسيول ركعت عن رجله ومسكتها بقووه وبنبره ترجي : تكفى طلبتك ريحني موتني فكني من اللي انا فيه عايشه مذلوله وميته مذلوله بس على الاقل اكون في مكان محتويني اكون في قبري ياعمي اقتلني اذبحني
طعنته كلمتها بس قوى قلبه ولا اظهر لها ذره حنان:انا لو علي قتلتك وافتكيت منك بس ما اضيع عمري ونفسي عشان وحده منحطه مثلك ما تستاهلين أي شي كنت ناوي اسويه كنت حاس اني قصرت معاك بهتمامي بس الواضح اني قصرت ولقيتي اللي يعوضك حناني يا .... ماراح اقولها بس اعرفي شي من اليوم ورايح انا عمك بالأسم عندك امك وخالتك واذا في شي مهم بكون موجود غير كذا ما ابي اسمع عنك فاهمه
رزان كل كلمه تتدمرها اكثر من اللي قبلها الانه يبعد عنها شي راج يقضى على ذره الحياه اللي متمسكها فيها عشانه بتروح الموت اهون لها من أي شي قاله واهي تبكي بهستريه: لا لا تقول ولله انتحر اذبح نفسي ولا تتركني انا احبك احبك وانت مو حاس فيني ورحت تزوجت هالكلبه مي ما تستاهل ظفرك انا اللي اعرف قيمتك لا تتركني والا اموت انا اتنفس الهوا اللي تشمه اموت على الارض اللي تمشي عليها كل شي الا انك تتركنيتعليق
-
احساس حسه خلاه يمسكها من شعرها بقوه وبنبره حقد: الكلبه انتي ما اسمح لك تقارنين حتى مقارنه فيها لانها طاهره عفيفه مو مثلك يالواطيه نزلتي روسنا الارض ..
رزان بنفس الهستيريه: لا انت تحبني مثل ما احبك انا عارفه انت قلتها لي انا سمعتها لا انا ما كنت اتوهم تزوجني الحين تتزوجني
نواف صدمته وملامح وجهه كانت اكبر دليل على انه مو مصدق اللي يسمعه
______((((((((((((((((_))))))))))))))))_______
نواف بصراخ هز المستشفى وهزها من وجدانها خوف منه: انتي مجنونه وش اتزوج انتي ناسيه اني عمك حرام انتي اكيد مريضه وحتى لو اني مو عمك انا ما اتزوج وحده مرت على شباب الرياض كلهم وبعدها اتزوجها
رزان بعصبيه وشكلها متدمره من كلام نواف: وش قصدك اني ملعوب فيها يا الحقير
نواف بنفس العصبيه: ملعوب والا لا وبعدين احترمي نفسك انا ماسك نفسي ما قتلتك لحد الحين لا تستفزيني احسن لك لانك انتي الوحيده الخسرانه والندمانه الوحيده ما تدرين وش ممكن اسوي فيك انهيك من هالدنيا بلحظه
رزان بهستريه: لحظه والا عشر وش مستني انا ابيك تريحني ريحني ياخي واقتلني الضرب في الميت حرام وانا جثه مو ميته بس لا روح ولا قلب ينبض واللي نبض له قتله بكلمه وفي ثواني
فهم قصدها وبستحقار قال: انتي الكلام معاك ضايع وانا الغبي اللي ضيعت وقتي مع وحده مثلك
وطلع بعد ما سكر الباب بقوه هزت المستشفى..
لمح شخص من بعيد يمشي بهدوء وسكينه غريبه متجهه له ...
$$$$$$$$((((((((((((((((())))))))))))))))$$$$$$$$$ $$$
كانو جالسات في غرفه في اللي باين عليها انها متضايقه من فتره وما تكلمت
نوف بستغراب: فيوو فيك شي مضايقك شي الحمد الله قبول وانقبلنا كلنا وكل الامور ماشيه حلو وش اللي مضايقك بعد
في قامت من دون ما ترد وفتحت لاب توبها بعد ما ارتسمت ملامح الخيبه على وجهها سكرته
في بخوف" وينك يا زياد انت وعدتني وعمرك ما خلفت بوعد وانا قلبي مو مرتاح من امس الله يستر ما يكون صاير لك شي بس"
مي بمرح: يا الاخت نحن هنا
في انتبهت:ها وش تبون؟؟!@تعليق
-
نوف:ههههههههه شف شف هذا جزانا يعني انتي قولي وش فيك شكل الموضوع كله بخصوص زياد صح
** في تضايقت لما نوف قالت عن زياد قدام مي ما تدري لحد الحين اذا قلبها متعلق فيه اخر شي تسمحه لنفسها انها تجرح اختها بس اهي خلاص تزوجت ولازم تكون كامله المشاعر لزوجها قلبا وقالبا..
مي لاحظت ملامح اختها: في خلاص عادي زياد ماضي وانا الحين متزوجه عيب علي وخيانه لنواف لو فكرت في زياد
في ارتاحت شوي من كلامها: اوكي
نوف توجه كلامها لمي: طيب انتي الحين مبسوطه مع نواف؟؟!@
مي انحرجت : الحمد الله
نوف بطفش: الحمد الله دايم بس طفشتيني ماعندك غير هالكلام تكفييييين قولي وش يسوي معاك؟؟!@
مي منحرجه حدها: وش تبين تعرفين تراك صايره عللله
نوف بغرور: وينك يا احمد تسمع اختك تقول اني عللله عقبال ما يقهرك اهو بنفسه
مي وفي في لحظه تغيرت ملامحهم
مي" يالله لو تدرين يا نوف ان ابوي حرمك على احمد وخيره بين رضاه عليه وبين زواجه منك "
نوف بستغراب: وش فيكم انتو سكتو اكلم نفسي يعني
في بشرود: ها والله موجودين
دق جوالها...
في بخوف ورجفه لما شافت الاسم: الوو
زياد وكله رجفه وصوت مبحوح : في
في وقف قلبها من الخوف: زياد وش صاير
زياد دموعه خانته في هاللحظه اللي يبي يكون فيها قوي: اسمعي خالد في المستشفى وابوي توفى
شهقت من صدمتها وطاحت على اقرب كرسي لان رجليها ما عاد تتحمل الخبر واهي مو مستوعبه الكلام: انتي وش تقول؟؟!@
زياد مو قادر يبرر يخاف تخونه رجولته ويبكي على فراق ابوه اللي دمره : خلاص قولي لأحمد يجي بسرعه في المستشفى
في من غير تصديق: أي مستشفى
زياد بعجله واصوات ناس حوله تكثر: مستشفى....... بسرعه يا في انا محتاجه
في سكرت من دون ما ترد مو عارفه تقول كلمتين على بعض للبنات للي واقفين قدامها وميتين خوف وجهها تغير ويديها ترجف وجسمها كله في حاله عدم استعياب
نوف تتكلم وخايفه من الجواب: مييين؟؟!@
في سكوتها كان يقتلهم..
مي ضاقت منها: ردي ميين وقفتي قلوبنا
في من دون ما تناظرهم ومخنوق: ابو سعد توفى
مي ونوف:ايييييييييش
كملت: وخالد اخوك في المستشفى
نوف حطت يدها على قلبها:خالد وش ايش وش صارله
في بهدوء: ما ادري ما ادري
مي كانت في دنيا ثانيه عالم اسود خالد أي احد ممكن تستغني عنه الا خالد الدنيا حلوه لانه اهو فيها ما تدري ليش حست بها الالحساس استحت من نفسها وندمت لان نواف كان لها نعم الاخ والصديق والزوج واللي جالسه تسويه لا يرضي الله ورسوله واكيد نفسها كتمت احساسها وغلفت قلبها وكتبت اسم نواف عليه لانها قطعت على نفسها وعد انها راح تكون له وملكه اهو وبس
نوف بتوتر وعصبيه حاولت تتوقع أي شي يصير لأخوها عشان ما تنصدم وتنهار تكلمت برجفه في صوتها: وش فيك جالسه دقي على اخوك والا على أي احد تصرفي لا تذبحيني ببرودك
في حست ان وضعها ما يسمح لها تجلس هاديه بهالشكل هدوءها بدال ما يقلل توترهم زاده : مي روحي قولي لأمي واحنا بنلبس عبايتنا وبكلم احمد الحين
مي من دون ما ترد قامت تعلم امها عشان يرحون للمستشفى..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^قدام المستشفى^^^
زياد يدور مثل المجنون نسى كل اللي اهو فيه لما شاف حمود ينزل من تاكسي ويجر خالد اللي ما في شي يدل على انه حي وجه تلون بالضربات والجروح والدم غطى كل معالمه نفس منقطع ونبضات لا تدل على الحياه..
حمود واهو يبكي خلاص مات بين يديه: الحقني يا زياد الحقني موته الحقير موته
زياد بسرعه ساعد حمود اللي جلس يجر خالد جر للي استغرب كيف وزنه ثقل لهالدرجه وشكله اللي ما يدل على انه بهالثقل بصعوبه سحبوه لحد الباب ومن هناك شالوه بحماله للطوارئ
حالته لا تتحمل أي تأخير تأخير او غلط ممكن يكون سبب لنهايه خالد وموته..
حمود واهو يلف ويشبر ممرات المستشفى يدعي ربه ويرفع يده المتراجفه والتوتر من المنظر المخيف اللي شاف خالد فيه
زياد يناظره وصدق حمد ربه ان خالد عنده اخو دنيا مثل حمود لولاه محد يعرف خالد وين ووشلون بيكون مصيره اخيرا نطق: حمود وش اللي سوى في خالد كذا
حمود وكلامه مو مفهوم : اهو ذاك الحقير اللي دعسه بالسياره
زياد كان يمشي وراه واهو مو راضي يوقف وقفه بعد ما مسك يده بقوه: قلي بهدوء وش صار
حمود خف توتره بمجرد ما جلس وقرا المعوذات وسم بالله وبدى يقول لزياد كل اللي صار ..
زياد وقف والعصبيه غطت على هدوءه:الحقير وليش يسوي كذا خالد وش مسوي له
حمود تلعثم وحاول يصرف: كان بينهم مشاكل
يتبع>>>
تابع>>>
زياد وقف والعصبيه غطت على هدوءه:الحقير وليش يسوي كذا خالد وش مسوي له
حمود تلعثم وحاول يصرف: كان بينهم مشاكل
زياد مو مصدق اللي يسمعه : أي مشاكل اللي توصل واحد يقتل شخص أي مشاكل يا حمود لا تشك بذكائي ولا اشك انا بذكائك تكلم خلنا نتصرف
حمود متوتر وكلام زياد وتره اكثر ما يدري يقول وبكذا يفضح بنت خالد ستر عليها والا يسكت وسكوته راح يكون صعب لان زياد عنده اصرار يخليه يعترف ويقوله كل الحقيقه..
حمود واهو متلعثم: الموضوع كله...
احمد من وراهم واهو يركض وشكله ضايقه فيه الوسيعه: وش فيه وش صار له
زياد بهدوء كان يلعب على نفسه قبل ما يلعب على احمد: لا تخاف ان شاء الله يطلع بالسلامه بس انت ادعي له
احمد وصوته يرتجف : لا تخبي علي شي خالد وش صار له
حمود بضيق: صار له حادث صدمته سيارهتعليق
-
احمد بقهر: حادث وييين
حمود رجع جلس على الكرسي بتعب: وش اقولك موضوع طويل خلنا نتطمن عليه اول وبعدها لكل حادث حديث
احداث صعبه نسته اللي اصعب بالنسبه له وللكل لانه ماكان مجرد صديق للعايله كان في مكانه الاخ والصديق لأشخاص واب العطوف لأشخاص
تهالك جسمه القوي وتخدرت اطرافه ونزل على الكرسي بتعب وبهدوء عشان يوصل الخبر : ابوي عطاكم عمره
لحظات صمت من دون رد و حتى همس اصوات حمالات تنسحب بسرعه وعليها من يحتاج الاسعاف
صرخات اهل فقدو احباب لهم وودعوهم من دون ميعاد ..
وهدوء دكاتره وممرضات تعودوعلى هالمواقف والاحداث ..
قطع الصمت صوت احمد اللي كان مو مصدق كيف تصير لهم هالمصايب في يوم واحد: مات عمي احمد مات انت اكيد غلطان
حط راسه بين يدينه وبكى بصمت حاول يقاوم نزول دموعه كان مثل البركان اللي يستنى لحظه انفجار
حمود بحنان: احسن الله عزاك يا زياد الله يعوضك خير في عمانك ابو احمد وابو فهد
زياد مسح دموعه بصمت: جزاك الله خير
احمد لسى مو مستوعب توه شايفه امس في الشركه طيب ومافيه ولا شي: وشلون صاركذا وشلون مات
زياد يحاول يمسح من ذاكرته هالذكريات بس صعب تنسى جزء كبير من حياتك تنسى ابوك صعب: حادث سياره انا وياه رحنا لعزيمه في الخرج وطلع قبلي..
وبعدها ما قدر يتماسك اكثر..
وبدى يبكي بحرقه تعبت اعصابه وقلبه ما عاد يتحمل يصبر زياده ..
%%%%%%%%%في بيت ابو متعب %%%%%%%%%
مها حالها مو حال وتحس انها ميته بدونه وجو البيت كمل الحزن اللي مخيم عليها مشاعل اللي من يوم ما تملكت واهي جسد بلا روح وزنها نقص للنص واهي تحاول تضغط على اهلها انهم يرحمونها بس تعب بلا نتيجه ابوها يكرهها وامها تستحقرها واختها مقاطعتها واخوها عايش حياته وكأن ماله اهل..
نزلت للمطبخ أي شي يبعد عنها الافكار اللي جايتها وشاغله عقلها
*******نزلت تذكرت مافي احد راح يريحها مثل في الحين مسكت جوالها واهي تناظر الساعه حاسه ان الوقت متأخر بس تذكرت ان مي عزمتها تجي تنام معاهم ومع نوف واكيد اهم سهرانين وما نامو .****
مها بمرح: هلا وغلا بالحلووين
في بتعب: هلا مهاوي
مها بستغراب: فيوو قلبي تعبانه
كانت تسمع اصوات وصياح وهالشي مره خوفها..
في ما تبي تخوفها صدق الموضوع كبير بس في هالوقت ماراح تقدر مها تسوي أي شي او انها حتى تجي: سلامتك مافيني الا العافيه
مها شكها بدى يزيد: في لا تكذبين وش فيكم وش ذا الاصوات؟؟!@
في على طول قامت من مكانها وراحت جهه مافيها اصوات وهاديه
في بتوتر:يا حبيبتي مافينا شي
مها خلاص ما قدرت تجلس من الخوف: بتتكلمين والا وشلون والله اجي بيتكم الحين
مي شافت في واقفه راحت لها ميته خوف من اللي سمعته
مي واهي تلهث ومو قادره تقول كلمتين على بعض: عمي ابو سعد
في حطت يدها على سماعه الجوال : وش فيه؟؟!
مي وعيونها مدمعه: توفى اليوم
طاح الجوال من يدها وتذكرت صوت زياد فهمت من همساته ان الموضوع ما يخص خالد لحاله وان في شي اكبر صاير
في من دون تصديق: انت من جدك متى وكيف
مي وميته خوف: ولله رحت اكلم احمد وسمعت زياد يقوله وجلس يبكي بعد
&&كان ودها تطير وتصير جمبه الحين اهو في امس الحاجه لها محتاج أي مواساه او كلمه تصبره على المصيبه اللي طاحو فيها ..
في رفعت الجوال وسمعت مها تصيح :مها ليش تبكين؟؟
لازالت تبكي: انا سمعت اللي صار الله يرحمه..
مي سحبت الجوال من في تحسب انها عارفه باللي صار
مي : لا تخافين ان شاء الله خالد مافيه شي
وقف قلبها كانت وين وصارت وين كانت تبكي على ابو سعد بس خالد حياتها عمرها سبب وجودها على هالدنيا اهو تذكرت كل مواقفها معاه كل كلامه ضحكته صوته وحتى ابتسامته اللي ما تفارق لحظه وجهه ..
مي : الوو الوو
حاسه برعد يسري بين عروقها: معاك
في تأشر لفي بالسكوت بس خلاص فات الاولان..
مي تلعثمت ونشف ريقها : مها مع السلامه
مها بجديه وبتمالك اعصاب: أي مستشفى
مي تناظر ساعتها اللي تأشر على الساعه 2 الفجر: مها الوقت متأخر
مها بنبره جديه: أي مستشفى؟!@
مي خافت : مستشفى..............
مها : باي
وسكرت قبل ما ترد عليها مي
في معصبه مولعه نار: انتي مجنونه ليش قلتي لها
مي ندمت: والله ما كنت ادري وبعدين ليش انتي ما تبينها تعرف كل الناس عرفت ليش اهي بالذات لا؟؟!@
في لاشعوريا: لانها تحبه يا خبله
مي حطت يدها على فمها:...........
في ما عرفت وش تسوي وشلون قالت لمي وشلون حاولت تصرف: ما ادري حسيت احس انها كذا يعني
مي بستهزاء: حسيتي والا تأكدتي
في بتوتر: لا حسيت بس مجرد احساس
مي بنفس الاستهزاء: ايه طيب
في بحزن: الله يرحمه
مي مسحت دمعه نزلت على خدها: الله يرحمه ويصبر اهله اكيد لحد الحين ما عرفت خالتي وسعد ما عرفو
في:لو كانو عارفين تتوقعين ما راح يجون هناتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق