رواية حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • miss love
    عضو متألق
    • Aug 2007
    • 409

    *******8في الشركه&&&&&&
    زياد كان في مكتب ابوه يناظر اغراضه المنتشره على الطاوله اوراقه كرسيه اللي انحفر عليه مكان جلوسه ابتسم لما شافه..
    جلس عليه ورجعت له سلسله من الذكريات الحلوه اللي ذكرته بأبوه بمزحه بضحكته بحزنه وحتى بهمومه
    جلس يقلب في الملفات يحاول يتعلم شي في شغله الجديد ترك شهادته اللي علقها على الجدار لانه ماكان وقت حاجتها ..
    دخل عليه عبد الله بجديه: السلام عليكم
    زياد: هلاوعليكم السلام
    كمل كلامه:ياخي تعال شف لي صرفه مو عارف ولا شي هنا
    عبد الله: بعلمك كل شي وبتتعلم بسرعه لا تشيل هم بس وين احمد لسى ما جا
    زياد بستغراب: حسبته عندك؟!@
    عبد الله: لا توه ما جا غريبه مو من عادته لانه دايم يجي بدري..
    زياد: طيب يله قلي وش اسوي على ما يجي ولد عمك
    ***في مكتب ابو احمد***
    ابو احمد من الصباح وصراخه وصل للكل الموظفين وكل واحد فيهم حصل نصيبه من التهزئ
    ابو احمد بعصبيه: وانت وش ذا الشغل وشلون كل شي يتعقد كذا ابي افهم
    فيصل بتوتر: هذا اللي صاير وش نسوي
    ابو احمد بنفس العصبيه: وش رايك وش نسوي نجلس ونحط يدينا على خدنا..ونفرج..
    فيصل طلع وخلاه بعصبيته.. لقى وجهه احمد توه طالع من لاصنصير وباين انه معصب..
    احمد بعصبيه: ابوي في مكتبه
    فيصل من دون نفس: ايه موجود واعصابك لا تطقني
    احمد بستحقار: تعال ابيك في مكتبك
    فيصل لحقه واهو مستغرب من احمد عمره ما كلمه كذ..
    دخل وسكر الباب وراه..
    فيصل بطفش: نعم وش تبي
    احمد بحقد: ابي اعلمك يالواطي ان حقيقتك خلاص انكشفت
    فيصل تلعثم وتوتر وما عرف وش يقول بعصبيه رد: وش قصدك؟!@
    احمد بستحقار: لاتظن اني مو عارف ان كل المشاكل اللي احنا فيها بسببك وكل الخساير سببها انت
    فيصل حاول يلف ويدور او انه حتى ينكر ما لقى نفسه الا يرد فضحه بقوه تكلم: اشوى انك عارف على الاقل شويه الذنب اللي انا حاس فيها خلاص تروح بس اعرف ان هذي البدايه ونهايتكم راح تكون على يدي
    ورفع يده في وجه احمد وكانت عيونه تشع غضب وحقد
    احمد حاول يتماسك اعصابه لانه محتاج هدوء اعصابه في هاللحظه بالذات: وليش ليش سويت كذا طول عمرنا معاملينك احسن معامله انت واحد من هالعايله بس صدق صرت ما تستاهل حت المعامله الحسنه..
    فيصل بعصبيه: عمركم ما عاملتوني مثل ولدكم ولا حسيت بحنان ابوك علي مثل ما احسه يحن عليك حقيقه انكم خدعتو الناس بكذبه مو معناها انكم تصدقونها
    احمد: أي كذبه؟؟
    فيصل بسخريه: ياحبيبي انا مو اخوك مثل ما ابوك العزيز قالك انا ولد الفراش اللي كان صديق ابوك من ثلاثين سنه ترجته امي عشان يهتم فيني بعد وفاه ابوي وامي توفت وصرت خادم لأبوك وتابع له يعني انا لا اخوك بالرضاعه ولا شي وهذي كذبه ما كنت اتوقعكم اغبياء لهالدرجه..

    كلمات فيصل تصدمه وحده بعد الثانيه وكان سكوته انتصار بالنسبه لفيصل
    كمله وعلى وجهه نظره انتصار: الحين اكتشفت حقيقه ابوك انه كذاب ولا تحسبه سوى هالشي من طيبته وحنانه لا ياحبيبي ابوي كان شريكه وسرق نصيبه وابوي ما قدر يقول او يسوي أي شي لانه كان ضعيف
    وانا ما ارضى اكون زباله والا خدام احد انا بنيت نفسي بنفسي وكل هالشركه انبنت بتعبي انا
    احمد بغضب: ومن قالك ان هالشركه انبنت بتعبك انبنت بتعب ناس اهم منك بتعب عماني وبتعب الموظفين اللي اخلاصهم كبر هالشركه وانا ما اسمح لك تقول عن ابوي انه كذاب والا انه حرامي لان ابوي يخاف ربه
    فيصل بنفس السخريه: انا خلاص خذت اللي ابيه منكم وبطلع من حياتكم وانتو على الحضيض وانا اللي فوق فوق
    ابواحمد بصراخ: فييصل
    ******************&&&************

    تعليق

    • miss love
      عضو متألق
      • Aug 2007
      • 409

      جالسه في غرفه اختها حست انها فقدت شي مهم وانها محتاجتها اكثر من أي وقت راح
      طلعت تدور متعب تجلس معاه دخلت عليه الغرفه وارتاعت من شكله
      مها بخوف: متعب وش فيك
      متعب بزهق: بعدي عني مافيني أي شي
      مها جلست جمبه مهمومه: متعب قلي في شي مضايقك في شي تاعبك انت مو شايف شكلك والا وجهك وشلون صار
      قام من جمبها بخوف : وش فيني مافيني الا العافيه بس تعب شوي من الدراسه
      مها تعرف ان اخوها شاطر وكل سنه يطلع الاول على صفه بس عمره ما تغير كذا بسبب الدراسه..
      مها قربت منه وحطت يدها على كتفه بحنان: ياخوي مالي غيرك قلي اذا شي مضايقك يمكن اقدر اساعدك
      متعب حزن على اخته طول عمرها كانت احن عليه من امه وابوه اهي اللي تساعده بدراسته بأي شي يحتاجه يطلب منها اهي عمرها ما فكر حتى يطلب شي من امه ومها موجوده بس صعب ما يقدر ما يقدر بعصبيه رد عليها: قلتلك مافيني شي ويله اطلعي واتركيني لحالي ابي اذاكر..
      مها طلعت وعلى وجهها نظره حزن وشفقه على اخوها اللي ما تدري وش صاير في حاله ...
      ناظرت ساعتها وابتسمت صار وقت شوفتها لحبيبها لبست عباتها ونزلت لقت امها بستقبالها
      حصه بزهق: على وين ؟؟!@
      مها بطفش: قلت بروح اذاكر عند صديقتي كل يوم هالسؤال ..
      حصه بعصبيه: أي مذاكره انتي شايفه من تكلمين انا مو اصغر عيالك تلعبين علي بكلمتين تونا باقي اسبوع وتبدى المدارس لو طالعه واحد من مشاوريك قولي ما يهمني بس على الاقل اعرف ...
      مها صدمها كلام امها ببرود ردت: ايه رايحه مشوار قريب ماراح اطول
      حصه بدون اهتمام: خلاص روحي بس لا تتأخرين..
      مها ضحكت وطلعت ...
      *************************8

      تعليق

      • miss love
        عضو متألق
        • Aug 2007
        • 409

        وقفت وحطت يدها على عيونها عشان تقدر تشوف مصدر الأصوات
        حست دقات قلبها زادت لما شافت اللي شافته..
        بنتين صغار يعني اعمارهم في 15 وال 14 سنه يصارخون وويصيحون واهم يناظرون اخوهم الصغير راحت به الامواج بعيد وما قدر يرجع جلست تلف حول نفسها وصارت تركض لحد ما وصلتلهم
        البنت واهي ميته من الصياح: خالد خالد تعال لا تروح وتتركنا تعال
        والثانيه مو قادره تتكلم من كثر ما اهي تصارخ
        مشاعل واهي ميته خوف: ما تعرفون تسبحون وين اهلكم
        البنت واهي بحاله ما يعلم فيها الا الله:لا ما نعرف واهلي في الشاليه والشاليه بعيد تكفين الحقي اخوي الحقيه بيموت مالنا غيره تكفين
        ماعرفت وش تسوي غير انها تستجيب لدموعها وصياحهم على فراق اخوهم
        دخلت تصارع الامواج واهي تشوف الولد كل ماله ويبعد حمدت ربها ان الولد كان لابس جاكيت حق السباحه وهذا راح يساعدها..
        بدت تتعب خاصه ان العبايه صارت تلصق في جسمها وتصعب حركتها اكثر و اكثر ...
        البنات كانو بهم صارو بهمين
        الاولى تكلم الثانيه: روحي الشاليه بسرعه نادي أبوك والا أي رجال تشوفينه
        البنت الثانيه شافت رجال يمشي وكأنه يدور على شي مو لاقيه
        وصلت لها ونفسها مقطوع: الله يخليك ساعد اخوي بيغرق وحرمه طبت ولحد الحين ما رجعت
        سعد بخوف: وينهم؟؟!@
        *كيف راح تتم عمليه الانقاذ ؟؟
        *هل ابو احمد عرف اللي صار؟؟
        *وخطه ام سعد هل بتنجح او لا؟؟
        كله بالجزء السابع عشر

        تعليق

        • miss love
          عضو متألق
          • Aug 2007
          • 409

          ووووووووووووووبس
          هذا بارت طوييييييل مثل ما وعدتكم
          ان شاء الله يعجبكم وقراءة ممتعه للجميع باذن الله
          انتظر تفاعلكم الحلوووووووووو
          اوكي
          c.u
          باذن الله

          تعليق

          • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
            عضو متألق
            • Sep 2007
            • 277

            الله الله الله الله ابداع

            شيء جميل وروعة تفووووووووووق الوصف

            الله لايحرمك الجنة

            ويوفقك دنيا واخره

            وانتظررررررررررررررررررررررك

            تعليق

            • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
              عضو متألق
              • Sep 2007
              • 277

              الله الله الله الله ابداع

              شيء جميل وروعة تفووووووووووق الوصف

              الله لايحرمك الجنة

              ويوفقك دنيا واخره

              وانتظررررررررررررررررررررررك

              تعليق

              • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
                عضو متألق
                • Sep 2007
                • 277

                بس لييييييييييييييييييييييييه

                دخلت الصبح ولا نزلت شيء لنا


                ليييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟

                لازم تعوضينه ببارت طووووووووووووووويل



                استناك

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  ويييييييييييييييينك يا الغلا

                  فى انتظارك

                  تعليق

                  • الفيحاء
                    عضو متألق
                    • Jan 2007
                    • 495
                    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                      سألت البحر

                      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                    وينك حبيبتى

                    والله زهق


                    يلا عمرى كملى لنا

                    احنا فى انتظارك

                    تعليق

                    • miss love
                      عضو متألق
                      • Aug 2007
                      • 409

                      والله انا اسفة بس من جد صارت لي سفرة
                      مفاجئة وما امداني اقوول لكم
                      وانا اعتذر لكم على التاخييير بس من جد غصب عني وهذا بارت طوييييل
                      لعيوونكم
                      ان شاء الله يعجبكم
                      دقايق وانزله باذن الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...