رواية حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • miss love
    عضو متألق
    • Aug 2007
    • 409

    في بيت ابو احمد....
    مي جالسه في غرفتها ومطفيه كل اللمبات ومشغله اغنيه حزينه متضايقه لان نواف له يومين ماكلمها واليوم عيد ميلادها ولا في احد متذكر وكل ما تذكرت تضايقت اكثر...
    حطت راسها على مخدتها تحاول تنام...
    بقوه رفست في الباب وولعت اللمبات..
    في : ميووو نمتي
    مي غطت راسها بالمفرش : انتي تخلين احد في هالبيت ينام الله يقرفك فارقي
    في بستهزاء: كل هذا عشان حبيب القلب ما اتصل عادي عادي
    مي وخرت المفرش بقوه: اقول بتسكتين والا اطلعي برا
    في تبي تكمل عليها: قلنا لك عادي يعني ليش تعصبين مو هذا اللي ما كنتي طايقته وما تبينه
    مي بزعل مصطنع: اقول اتكلم مع الجدار انا اطلعي برا وطفي اللمبه عورتني عيني ابي انام
    في بمزح واهي تغني: من هالعين ومن هالعين
    مي بزهق: جعل ذا العيون تفقع اطلللعي
    في واهي تسكر الباب: اعصابك اعصابك لا يطق لك عرق مو ناقصين ترا حالات نفسيه اللي عندنا يكفي..
    وسكرت الباب بعد ما رمت مي اقرب شي طاح في يدها تحفه صغيره تفتت قطع على الارض
    في سكرت الباب واهي ميته ضحك على شكلها رحمتها من قلب
    في: الوو
    نواف:هههههههههههه حرام عليك يالمجرمه
    في:ههههههههههههه سمعتها
    نواف : ايه سمعتها يا حياتي عليها زعلت من جد خلاص اذا نامت سوي اللي قلتلك عليه اوكي
    في: اوكي
    نواف: بس استنيها لحد ما تنام
    في: ان شاء الله اخ نواف طلبات ثانيه
    نواف بمزح: ايه اثنين شاورما واحد فلافل
    في: اقوول بس عطيتك وجه يله باي
    نواف:ههههههههههه باي
    &&&بعد نص ساعه &&&
    في راحت تتسحب لغرفه مي فتحت الباب بشوي وطلع صوت وعبست بوجهها
    لما شافت مي تتقلب...
    ورجعت نامت مره ثانيه
    تنهدت براحه وسكرت الباب
    نزلت تركض على الدرج..
    في واهي تركض: ها وينك
    نواف : عند الباب ها نامت
    تعبت من الركض:الله يقطع بليسك هديتو حيلي من الصبح وانا اراكض ..
    نواف:هههههههههه نرد لك ياها في الافراح ان شاء الله
    في حاولت تكتم حزنها وتسكت على زياد اللي ما فكر يٍسأل عنها من يوم ما صار اللي صار وكانه ماكان موجود بحياتها ..
    بمزح ردت: ايه يصير خير خلاص حطها عند الباب وانا بدخلها
    نواف واهو ينزل: اوكي
    فتحت الباب بهدوء وطلعت راسها وشافت سياره نواف تبعد سحبت العلبه بعد ما انصدمت بحجمها
    يتبع>>>>>>

    تعليق

    • miss love
      عضو متألق
      • Aug 2007
      • 409

      في: يقطع بليسه مجنونه وش جايب لها جايب تلفزيون
      جلست تناظر العلبه وشكلها الجذاب لونها بيج ملفوفه بطريقه مرتبه وحلوه وداخل فيها ورد اوركيد نفس اللي كان في يوم شبكتهم
      في : والله وصرت تفهم يا نوافوه..
      شالت العلبه بصعوبه وبدت تطلعها الدرج
      ام احمد قامت من الصاله يوم شافتها تسحب العلبه تسحيب
      ام احمد:هههههههههههه جابها
      في واهي تنزل العلبه: اجل قايل لك
      ام احمد بفخر: قبل ما تدرين انتي يله بس رقيها فوق قبل ما تجي وعوده الملقوفه وتروح تعلم مي
      في: مي في سابع نومه يله خلي اني تجيي وتشيلها معاي مدري وش حاط فيها ذالمجنون انا اشك انه جايب لها تلفزيون والا استريو
      ام احمد:هههههههههههه وش تلفزيونه انتي بعد ليش ما سألك اهو اختك وش تحب؟؟!@
      في بتفكير: الا سألني بس مو شايفه شي من الي قلته جايبه
      ام احمد: اقول بلا كثره بربره وش دارك العلبه مسكره اذا فتحتها اختك بتعرفين اذا سمع كلامك والا لا
      في بعصبيه: طيب طيب يله ناديها
      شالت الخدامه العلبه اللي كانت ثقيله عليها بعد لصغر حجمها >>سياره صارت مو شغاله..
      في بهدوء: خلاص حطيها عند الباب انا ادخلها
      اني بصوت عالي: ماما ايس في داخل هزي علبا
      في دفتها: وش دخلك يا ملقوفه
      كملت تكلم نفسها: انا مادري عشان انتي تعرفين
      اني بصوتها العالي: ايس قولي كلو قرقر دايم قرقر ومافي مفهوم ولا سي
      في رفستها رفسه: اقول تلايطي بعد قرقر تدخل بعينك يالقزمه


      اني واهي تحك مكان الضربه: أي والله انتي ولد ما في حروومه
      في رفعت الشبشب تهددها
      اني بخوف: كلاص كلاص انا في روح ما سبسب
      في بزهق: وش الله بلانا بشغاله من عصر الدينصورات ياربي
      فتحت الباب بشويش وشالت العلبه وحطتها على تسريحتها
      في بألم: الله ياخذك يا نوافوه وش حاط فيها كسرت ظهري..
      يتبع>>>>>

      تعليق

      • miss love
        عضو متألق
        • Aug 2007
        • 409

        &&******************************&&
        في سيارته علامات الراحه بانت على وجهه بعد ما تأكد ان رحمه ربه اكبر من ان أي شخص يتصورها وارتاح اكثر لما ..
        ابراهيم فتح باب الغرفه وانصدم لما شافها فاضيه..
        لف على اول ممرض شافه ابراهيم بخوف: وين الممرض قصدي وين المريض اللي كان هنا
        الممرض بستغراب: قصدك وليد ال.....
        ابراهيم يهز راسه: أيه اهو وينه
        الممرض: اتوقع خذوه للجحر الصحي فوق لحد ما يتشافى وينقلونه..
        ابراهيم بتوتر: حجر صحي
        الممرض: ايه المريض صار مصاب بالأيدز خطر اننا نخليه هنا
        ابراهيم بخوف: في أي دور!!؟؟
        الممرض: الرابع...
        تركه وراح بسرعه واهو خايف ومنصدم اكيد وليد مصاب بالأيدز وشلون اهو طلع سليم واهو طول عمره طلعاته معاه وروحاته وجياته وحتى سفراته وكل البنات اللي عرفهم اهم نفس البنات اللي يعرفهم وليد..
        %%&%%%&%%%&%%%%&%%%%%&
        وصل الغرفه واهو يحس المسافه اللي مشاها اميال وقف على باب الغرفه ناظر من خلف الباب شكله وليد ودب الخوف لقلبه
        اكيد نهايتي راح تصير مثله
        رفع يده للسما وبدعوه صادقه طلب رحمه ربه: يارب يا ارحم الراحمين الطف فيني اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه يارب ..
        بعد ما طلب انه يشوفه وبصعوبه وافقو نظرا لحاله وليد النفسيه دخل بعد ما لبس لبس خاص بهالحالات وقناع
        دخل بهدوء ..
        ابراهيم بتوتر: السلام عليكم
        وليد بحلق جاف وعيون حمرا وجه اختفت كثير من معالمه: وعليكم السلام توقعت جيتك..
        ابراهيم بستغراب: توقعتها!!!
        وليد يحاول يصلح جلسته وبتعب تكلم: ايه اكيد عرفت ليش انا هنا
        ابراهيم بخوف: ايه عرفت وانا جاي اسألك سؤال واحد بس
        وليد بضعف: اللي هو
        ابراهيم بحقد: ليش كذبت علي؟؟
        وليد بندم وعيونه كلها دموع: لاني خلاص انتهيت يا ابراهيم انتهيت انت اكثر واحد تعرف وشلون كنت ووين وصلت ابوي زراني مره وحده بس عشان يتشمت فيني امي تبرت مني ومالي الا هالاخت الوحيده اللي احن قلب علي من امي تزورني كل يومين لانها خلاص عارفه ان نهايتي قربت
        وبدى يبكي بحرقه خلت عيون ابراهيم تذرف دموع
        مهما صار بينهم في يوم كان وليد صديقه وخوي عمره كل شي بحياته كان وليد له ذكرى بسيطه فيه ان كانت حلوه او شينه مسح دموعه بصعوبه ما يبي يزيد هم وليد هم..
        كمل وليد واهو يبكي: سامحني يا ابراهيم انا اللي سحبتك معاي في هالطريق وخل رزان تسامحني الله يخليك على الاقل اواجه ربي واثنين من اللي ظلمتهم معاي مسامحيني
        ابراهيم ودموعه على خده: انا مسامحك يا وليد وان شاء الله رزان بتسامحك خلاص ارجع لربك مثل ما انا رجعت له اطلب التوبه والمغفره بابه سبحانه مفتوح لحد ما تطلع الشمس من مغربها فرصه يا وليد وانت اكثر واحد تستغل الفرص فرصه تخليك تعيش باقي حياتك مرتاح وتريحك من عذاب الاخره يكفي ذنوب ومعاصي خلنا نسوي شي خيير لو مره بحياتنا وهالمره مو لأي احد بتسويه لنفسك
        وليد وصوته يعلي بالصياح:يابراهيم انا موتي قرب قرب أي توبه اللي بتنقبل مني الحين
        ابراهيم بصوت عذب: ((أن الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع الشمس من مغربها ))وقال رسوله الكريم: ((أن الله تعالى يقبل توبة العبد ما لم يغرغر))لسى في وقت لا تضيعه
        وليد ابتسم ابتسامه اشرقت بوجهه: يعني راح تنقبل توبتي
        ابراهيم رد الابتسامه: اذا صادقه وبنيه حسنه بأذن لله
        وليد بمزح: ما توقعتك عاقل يا برهوم
        ابراهيم:هههههههههههههه
        جلس بعدها معاه نص ساعه يحاول يقنع وليد ان ربه غفور رحيم وفي وقت للتوبه...
        قطع افكاره صوت رجل الامن يضرب على شباك السياره..
        رجل الامن: لو سمحت الوقوف هنا ممنوع
        ابراهيم بشرود: ان شاء الله بوقف في المواقف..
        ******************************888
        يتبع>>>

        تعليق

        • miss love
          عضو متألق
          • Aug 2007
          • 409

          ******************************888
          ***في الكوفي***
          الكل جالس عل اعصابه عبد الله الوحيد اللي ممكن يعرف اذا للأوراق هذي الاهميه اللي الكل معتقدها
          نزل الاوراق من وجهه وعليها ابتسامه
          احمد بحماس: بشرر نقدر ننهي فصيل الحقير
          عبد الله بتردد: يعني مو مره
          احمد بخيبه: وشلون يعني
          عبدالله: هذي تثبت صدق ابوي بس مافي شي احنا ماسكينه على فيصل ولا أي دليل
          احمد بخبث: خلاص انا وعدته اني ادمره يعني دماره راح يكون على يدي انا في بالي شي وابي مساعدتكم
          سعد بحماس: قوول
          زياد بتفكير: والله ما توقعت يطلع منك كل هالأشياء يا ابو حميد
          احمد بفخر: محد يقدر قدراتي
          رجع للجد: وانا رجال اذا قلت كلمه بكون قدها ..
          عبد الله بتردد: بس لازم ندخل معانا شخص نوثق فيه وامين وفيصل ما يعرفه وانا بصراحه ما اعرف احد بهالمواصفات..
          زياد:ولا انا
          سعد: ولا انا
          حمود:احم احم
          احمد بشرود : اشرب مويه
          حمود كمل: احم احم
          احمد انتبه:اييييييييه حمود
          حمود بطفش: صباح الخير
          الكل:ههههههههههههههه
          عبد الله: انت متأكد فيصل ما يعرفك..
          حمود بثقه: ولا قد شفت شكله
          سعد: ما كان جاي في العزا او المستشفى
          حمود: انا عني ما قد شفته
          احمد: على بركه الله ...
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          يتبع>>>>

          تعليق

          • miss love
            عضو متألق
            • Aug 2007
            • 409

            &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
            فتحت عيونها بتعب وضيقه
            مي بزهق وعيونها كلها نوم:اف متى يخلص هاليوم
            ناظرت الساعه الا هي سبع بعد المغرب
            مي واهي تنزل من السرير: ياربي متى تبدى الدراسه طفشت جلسه البيت تطفش
            راحت وولعت لمبه الغرفه وقفت قدام التسريحه تصلح شعرها
            مرت بعيونها على علبه ورجعت تكمل شعرها
            رجعت عيونها بسرعه وشهقت: وش هذي!!!
            نزلت العلبه بصعوبه على الارض وجلست تدور أي كرت أي ورقه مالقت شي..
            بدت تفك الشرايط وحده ورى الثانيه شالت الورده وشمتها بأعجاب تذكرت يوم شبكتها بوضوح
            شكت انها منه بس كانت منقهره منه لانه ما كلمها من يومين فعرفت انها مو منه وشلون بيعرف عيد ميلادها..
            شالت الغطا وشالت الاوراق من عليها..
            شافت علبه سوداء مخمليه مربعه ناظرتها بأعجاب فتحتها بهدوء وصرخت لما شافت حبه لولو عليها m كريستالي..
            وقفت عند المرايه ولبسته وجلست تلف فيه ما تدري من مرسل لها الشي الوحيد اللي تحبه وعشقها اللولو ..
            جلست تدور بيين الاوراق والورد داخل العلبه ..
            لقت علبه سوده اطول من العلبه اللي قبل بنفس التصميم سوداء مخمليه فتحتها وجلست تنطط لما شافت اللي فيها..>>>انهبلت البنت
            اسواره فضيه محفور عليها N&M
            تأكدت انها من نواف دمعت عيونها من الفرحه عمرها ما جتها هديه بهالجمال والروعه وكأنه في كل مكالماته لها يسمعها كلمه كلمه عن اللي تحبه وتكرهه..
            اخر شي لقت دي في دي كبير وعرفت ان العلبه ثقيله بسببه طلعته وشافت في اخر العلبه علبه سي دي عليه صوره قلب احمر
            فتحت العلبه وحطتها في الدي في دي وبدت تسمع بصوت القاء جذاب

            يتبع>>

            تعليق

            • miss love
              عضو متألق
              • Aug 2007
              • 409

              تابع>>
              اخر شي لقت دي في دي كبير وعرفت ان العلبه ثقيله بسببه طلعته وشافت في اخر العلبه علبه سي دي عليه صوره قلب احمر
              فتحت العلبه وحطتها في الدي في دي وبدت تسمع بصوت القاء جذاب

              الحلم


              بوقت من البطاء وبليل تتراقص شياطين
              بعد شفت الضياء ينزع من ثياب المساء ثلثين

              تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
              وأنا اللي من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين


              غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه
              والأغرب كيف احلم وارجع واحلمه بعدين


              قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
              ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


              أنا اللي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه
              تركته في يدك مثل الامانه واحفظيها زين


              ترى حفظ الامانه دين مجبورة تردينه
              مافي احد جد قالك حفظ الامانه دين


              مارد المقفى بيلفي ويستوفي وتوفينه
              بعد ليله ثلاثة أربعه عشره شهر شهرين


              إذا أنتي منتي بقد الكلام اللي تقولينه
              حرام استأمنك حاجه وإذا جيب أطلبك تنسين


              تخونين وتبين أرضى احد يرضى تخونينه
              ؟ أنا لاحيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضين


              من أول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه
              وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس ارض المطار تجين

              تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
              وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين

              تبكين وأشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
              وأجيب أحلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين

              تقول لي الوطن نور وأقول بنور مضينه
              تقول لي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين


              كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
              ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين



              تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
              تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين


              وليتك لاقيه به شي فيني ما تلاقينه
              موهو بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين


              تلقين تغافلك بغلا ولا الحلا ماهو بمن زينه
              تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين


              وأنا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
              نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين


              قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
              على قولة المثل ماني بحلو لكن ماني بشين


              إذا أهداك الزهر مره فانا أهديتك بساتينه
              وإذا إلهاك بفرح ليله فانا تهت بكاك سنين


              وإذا استضعفتك أملاكه وشنتك ملاينه
              أنا حتى فتات ألخبز اقسمها معك نصين


              طموحي بس اجيك واظفر بشي تستحقينه
              تدينيه تسلفته سرقته مو مهم منين


              كأني من كثر ما أرضى بكل اللي تمنينه
              لو انك تطلبين الله يعنيني بقول امين


              أنا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
              تبين الحين يوما أني كبرت العب على الحبلين


              ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
              حلاتك لا عشقتني تعشقيني ليوم الدين



              غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
              جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل الاثنين


              كثار اللي تحدوني وقالو لي تحبينه
              أمانه لا تخليني صغير بعينهم تكفين



              لأني كل ما قالوا تخون أقول مسكينه
              عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين


              أنا خايف أليا طاح الجمل تكثر سكاكينه
              وأنا ما عادة ضلوعي تحمل طعنة السكين


              مثل ما قال المكتوب واضحا من عناوينه
              لو ارحل منك للغربة باسافر من ظلامك وين



              كفاية كل حلم يمر برقادي تزورينه
              كفاية من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين


              قبل يومين شفتك في المنام وقمن من حينه
              ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
              ((المبدع))((حامد زيد))
              يتبع>>>

              تعليق

              • miss love
                عضو متألق
                • Aug 2007
                • 409

                جلست مو مصدقه القصيده وكلماتها انها لها والصوت مألوف صوت نواف
                جلس الشريط يدور شوي وبعدها سمعت
                هابي بيرث دي تو يوووو هابي بيرث دي تووو يو هابي بيرث دي هابي بيرث دي هابي بيرث دي تووو يو
                بصوته الجذاب قال: كل عام وانتي حبيبي عقبال ما السنه الجايه اعايدك واقولك احبك وعيني بعينك..
                سكرت المسجل واهي طايره مو مصدقه ان نواف يحبها لها الدرجه واهي بدت تحبه اكثر واكثر وكل يوم حبه لها يزيد
                دق جوالها وطارت ترد بغى يوقف قلبها لما شافت رقمه اشتاقتله واشتاقلت لرقمه...
                مي بدلع: هلا
                يتبع>>
                تابع>>>
                نواف بخبث: هلا وغلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش
                مي بقرف: يع
                نواف:ههههههههههههههههه امزح معاك ياقطوتي
                مي بدلع: ايه احسب ..
                نواف : كل عام وانتي بخير
                مي بخجل: وانت بخير
                كمل: وعقبال ما تكونين معاي السنه الجايه
                مي ماردت عليه من كثر ما استحت
                نواف:هههههههههههههه اعرفك مستحيه الحين
                مي :يعني
                نواف:ههههههههههههه
                مي بستغراب: انت وش دراك متى عيد ميلادي..
                نواف: عرفت بطريقتي
                مي: أي طريقه بعد..
                نواف: ناسيه انك زوجتي
                مي فرحت بهالكلمه..
                كمل: ولما جا الشيخ يعقد شفت بطاقه العايله ونسخت عيد ميلادك بعيوني نسخ
                مي:هههههههههههه مشاء الله عليك
                نواف: أي شي يخصك احفظه على طول
                مي انحرجت:طيب وش دراك اني صحيت الحين اكيد عارف كل التفاصيل
                نواف: اقولك روحي افتحي الباب بشويش الحين..
                مي بستغراب: ليش!؟!@
                نواف: افتحيه وبس..
                صارت تمشي بخطوات خفيفه وفتحت الباب فجاه
                خافت لما طاحت في وامها من على الباب
                مي بعصبيه مصطنعه: جالسين تتجسسون علي
                في واهي متفشلله: ها وش نتجسس انا جايه ابي اخذ شي من عندك
                مي واهي حاطه يدها على خصرها: وش تاخذين ها وش تاخذين يله قومي خذيه
                قامت في واهي تدور أي شي تقدر تقول انها تبيه لقت قلم كبير عليه فراشه زهريه خذته وطلعت..

                تعليق

                • miss love
                  عضو متألق
                  • Aug 2007
                  • 409

                  رجعت نظرها لأمها واهي متفشله اكثر من في..
                  مي بحقد: ها يمممه الحين انتي الكبيره وتسوين هالحركات
                  ام احمد قامت تبربر مع نفسها وطلعت من الغرفه
                  سكرت مي الباب وانفجرت ضحك
                  نواف:هههههههههههههههههه شفتي
                  مي فاطسه ضحك:ههههههههههههه ايه وش دراك
                  نواف: عرفت من اختك انك صاحيه
                  مي بستغراب: وش دراها
                  نواف بخبث: تقول سمعت صراخك
                  مي تفشلت وانقلب وجهها ميه لون: ها ضربت رجلي في السرير صرخت لأنها عورتني
                  نواف بخبث: لانها عورتك ها طيب بعديها لك
                  مي سكتتت
                  نواف:هههههههههههههههههه
                  كمل: عجبتك
                  مي ببتسامه: تسلم يدين اللي جابتها تجنن بصراحه
                  نواف فرح: يعني عجبك ذوقي
                  مي : بصراحه بصراحه ما توقعت ذوقك حلو كذا
                  نواف بفخر: لو ذوقي مو حلو ما اخترتك
                  مي: تسلم
                  نواف: انا لازم اسكر الحين وان شاء الله بدق عليك في الليل اوكي
                  مي بزعل: اوكي
                  نواف: قلبي استنيني مو تنامين اعرفك تحبين النوم نووامه
                  مي:ههههههه ان شاء الله بستناك
                  نواف: مع السلامه
                  مي: مع السلامه..
                  حضنت الجوال لحظه وتذكرت الانتقام اللي مجهزته لفي..
                  نزلت بسرعه تحت دورتهم في الصاله مالقت احد
                  طلعت لقت امها وفي جالسين على المرجيحه الخشبيه قدام المسبح
                  مي بعصبيه واهي تركض: كذا يا فيوووووي اوريك مردوده وين بتروحين مني
                  في تستهبل: يممه خبيني خفت مرره احمدي ربك لولاي ما شميتي ريحه الهديه بس وشرايك ها ذوقه حلو وش طلع في العلبه الله يقطع بليسه كسرني
                  مي بقهر: ان شاء الله داييم
                  في تكش على وجهها: مالت عليك من خشه مو راعيه حركات ورمانسيه
                  مي تتهزى وتتكلم كنها مصريه: لاووووواللله يا حبيبه قلبي مخلين الرومانسيه لك ولأشكالك
                  ام احمد ضايعه بينهم:اقول قلبو مسلسل مصري صعييدي
                  في تبي تقهرها رفعت حواجبها: غصب عليك
                  مي بقوه سحبت في من المرجيحه ودفتها في المسبح..
                  ام احمد ومي فقعو ضحك على شكلها
                  في واهي ترتجف من بروده المويه: يا ززفته انا اوريك خليني اطلع يمممه بارده بارده
                  مي بضحك: تستاهلين هذا ولا شي من اللي بيجيك
                  شوي الا طاحت مي في المسبح..
                  احمد :ههههههههههههههههههه
                  ام احمد:ههههههههههههههههههههههه
                  في : ههههههههههههه شف الهزوه وين توصلك احسن كفو اخوي كفوو
                  احمد فاقع ضحك:ههههههههههه سبحان الله مافي قوي الا اقوى منه
                  مي ميته برد: ياكرهكم ذا العائله تجيب الهم
                  طلعت واهي ترش مويه رش لغرفتها واهي معصبه...
                  ام احمد:هههههههه ياخي حرام عليك
                  احمد: تستاهل كل اللي يجيها
                  في واهي تحاول تطلع من المسبح : تعال اسحبني ما اقدر اطلع والسلم بعيد
                  احمد : طيب
                  مسك يدها ورجع تركها تطيح..
                  احمد:هههههههههههههههههههه والله خوات خبلات
                  في واهي غرقانه : ياحممممممممد يا غببي
                  احمد فرك وراح غرفته
                  %%%%%%%%%%
                  يتبع>>>>

                  تعليق

                  • miss love
                    عضو متألق
                    • Aug 2007
                    • 409

                    %%%%%%%%%%
                    فتحت عيونها بصعوبه وناظرت حولها تأكدت انها لازالت هنا وان كل اللي صار معاها مو مجرد كابوس مزعج الا واقع مر..
                    ناظرت حولها لقت سعد نايم على الكنبه بثوبه
                    دورت أي شي يدلها على الوقت ناظرت ساعتها شافت الساعه 1 بعد نص الليل
                    مشاعل بتعب: وشلون نمت هالنومه اخ يا ظهري واهو وش نومه كذا ليش ما غير ملابسه..
                    دخلت غرفه الملابس وفتحت شنطتها وغيرت ملابسها لبست جينز ومعاه بلوزه طويله لوونها ابيض
                    رفعت شعرها بطريقه مو مرتبه ..
                    جلست تناظر عيونها وشلون منتفخه حاولت تحسن شكلها حكت شوي كحل وبلاش وقلوس..
                    جلست ترتب شنطتها وشنطه سعد تفتح الدواليب من دون علم واللي تحسه راح يحتاجه حطته في الشنطه..
                    خلصت وخلت الشناط مفتوحه على السرير وراحت عنده
                    وقفت تناظر ملامحه البريئه وتنهدت
                    مشاعل بحزن" ليش مو مكتوبه لي السعاده ليش اضر نفسي والحق الاذيه على شخص ما يستاهلها يمكن كل اللي سويته يا سعد بسبب وانا مو عارفته "
                    بدت تصحيه بخفه: سعد سعد
                    شافته يتقلب من جهه للثانيه بتعب بس ما صحى
                    لمست كتفه وبدت تهزه بخفه: سعد اصحى اصحى
                    فتح عيونه وشافها قدامه على طول صلح جلسته ..
                    ناظر حوله وبعدها ناظر الساعه: يووه ليش ما صحيتيني من بدري تاخرنا يله جهزي
                    قبل ما يكمل كلامه قاطعته: جهزت شنطتي وشنطتك
                    انصدم منها : طيب يله البسي عباتك
                    راح ياخذ له شاور عشان يصحصح..
                    لبست عبايتها وسكرت شنطتها جت بتشيلها سحبها من يدها: خليها عنك
                    لفت عليه شافت سعد ثاني اول مره تشوفه لابس شي غير الثوب لابس جينز وتي شيرت اسود وكاب اسود وشعره كله مويه باين عليه الاستعجال
                    تركها وشال الشنطتين بعد ما حط فيها كم شغله ما حطتهم مشاعل..
                    وركبو سيارتهم..
                    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                    يتبع>>>>

                    تعليق

                    • miss love
                      عضو متألق
                      • Aug 2007
                      • 409

                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                      اليوم الثاني...
                      في بيت ابو سعد%%%%%
                      مي في وام احمد وام فهد ونوف راحو لأم سعد...
                      في الصاله &&&
                      ام فهد: اجل وين مره ولدك صرنا اخر من يعلم يا ام سعد سعد يتزوج واحنا ما ندري ولاعرس ولاشي معقوله
                      ام سعد منحرجه: والله اهو كان مستعجل واهم الاثنين راضين ما يبون عرس وصجه كذا احسن
                      ام احمد: طيب وينهم ما اشوفها معاك
                      ام سعد بقهر: سافروامس الليل
                      ام فهد ودها تولع نار: سافرو وما شفتيهم معقوله
                      ام سعد متضايقه ان سعد ما ودعها قبل ما يروح وكله بسبب مشاعل : عن اذنكم اجيب القهوه
                      في واهي تقوم: خالتي خذيني معاك
                      ام سعد ببتسامه: ياحبيبتي ارتاحي
                      في: تعبك راحه
                      مي كانت جالسه مع نوف وتحكي لها كل شي صار امس بكل التفاصيل ونوف ميته ضحك..
                      **في المطبخ**
                      ام سعد: وشلونك حبيبتي في
                      في: بخير الله يسلمك خالتي
                      ام سعد تجهز الصينيه:هذي القهوه جهزت
                      في تمد يدها: هاتي عنك
                      كان جرس البيت يرن..
                      ام سعد: خليها عنك وروحي افتحي الباب..
                      في : ان شاء الله..
                      طلعت في وفتحت الباب..
                      في بستغراب: هلا
                      : اهلا ام سعد موجوده؟؟
                      في بنفس الاستغراب وتناظر من فوق لتحت: ايه موجوده من اقولها..
                      : قولي لها زوجه زياد
                      *من زوجه زياد هذي؟؟
                      *وكيف راح تمشي خطه احمد؟؟
                      *وهل حياه سعد ومشاعل ممكن تتحسن؟؟

                      &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
                      تابع>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...