رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    #61
    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





    بيت ابو نايف ..

    ساره / زياد ايش فيك .. اذا علشان الشركة خلاص ما نبغاها .. واذا تبغي فلوس عندنا كثير .. بس انت لا تزعل ..
    زياد بضعف / لا .. انا ماني زعلان .. بس راكان ..
    ساره / للحين ما كلمكم .. ما عرفتوا شي ..
    زياد يهز راسه بـ لا/ ...............
    ساره بضيق / طيب عيال عمك اللي دايم راكان تاركنا ورايح لهم ايش يسوون ..
    زياد / يدورون عليه .. اليوم او بكره سند وعناد بيجون الرياض ..
    ساره / ايش يبون ..
    زياد / بيساعدوني علشان الشركة وعلشان يدورون راكان مره ثانية ..
    ساره بكره / ما اقول الا مالت عليهم ما يجي منهم الا الهم والغم ..
    زياد نزل راسه وسكت / ................





    خارج البيت ..
    سيارة سوداء .. فيها شخصين تراقب من بعيد ..
    .......الاول / له اسبوع ما خرج من البيت ..
    ..........الثاني / يمكن مريض ..
    ........الاول / هو معروف انه ما ينقطع عن الصلاة بالمسجد ..
    .........الثاني / يسرق ويصلي ..
    ..........الاول / هذي الناس اللي تشتغل صح .. حتى محد يشك فيها يا غبي ..
    ...........الثاني ابتسم / بس حس بالشبع من البضاعة وقال ماله داعي هالمظاهر ..
    بكرة يغير هالحي وهالفله ويروح يسكن بحي ملوكي وقصر وحراس ..
    ............الاول / انا ابي اعرف كيف قدر يصرف البضاعة ..
    .......الثاني / صح ما عرفنا .. تصدق من اول وانا حاس ان في الموضوع شي ضايع ..
    ...........الاول / ايش رايك نقول لطويل العمر ..
    ........ الثاني / لالا مو الحين .. خلنا نراقب الحين وان شفنا شي غريب قولنا كل شي عندنا ..




    ــــــــــــ



    بيت ابو سند ..

    شقة سند ..

    دخل وما شاف رنيم .. تقدم متوجه لغرفة النوم ..
    رنيم تتكلم تلفون مع ريهام / مااااا ابيه ما تفهمين .. خاطري انزله .. لا طبعا ما قلت له ..
    اصلا انا مو متاكدة .. لا ما رحت لدكتورة .. ويشلون اروح لدكتورة .. ومن بيوديني ..
    هو مايبيني اروح مع غيره .. " بضيق " من يعني هو .. استاذ سند ..
    ما احبه ريهام ماااا احبه حولت احبه بس ما قدرت .. حتى احترام .. ما قدرت ..
    " وبقرف " بعض الاحيان ودي .. ودي اذبحه .. وخاصة لمن يقرب مني ..
    " برجا " ريهام مو وقت محاضرات .. " وبضيق " اوووووف ...
    الحين بتقولين لي قصيده بأستاذ سند وكرمة .. ما احتاج منه شي ولا ابيه بحياتي ..
    ليته يطلقني وافتك .. اقولك ما ابي هالحمل تقولين قولي لسند عنه .. ابوه ..
    " وبعصبية اكبر " .. انا راح اخذ أي دواء علشان يموت وينزل ..
    " وبخوف " كيف ؟.. صدق !! .. طيب ويشلون اطيحه ...
    " بضيق " ريهاااام ما ابي شي يربطني بهالسند اكرررهه .. ما تفهمين اكرهه ..
    " تراجع سند للخلف بهدوء " .. فتح باب الشقة واقفله بقوة لتنتبه لدخوله " ..
    رنيم طلعت من الغرفة والجوال بيدها / خلاص ريهام بعدين اكلمك .. باااي ..
    رنيم بهدوء / متى جيت ..
    سند بغموض / توني .. خير فيه شي .. " مر من جنبها ودخل الغرفة " ..
    رنيم استغربت من تصرفه .. بالعادة يحضنها ويهمس لها بكلمات حب واشتياق ..
    رنيم / فيك شي ..
    سند يطنشها ويغير ملابسه ويدخل الحمام / ........
    رنيم مغصها بطنها وبهمس / يمكن سمع كلامي مع ريهام .. اوووف ...
    سند يطلع من الحمام وشكله متوضئ ويبي يصلي ..
    رنيم باستغراب / للحين ما صليت الظهر ... " طالعت الساعة " .. باقي وقت على صلاة العصر ..
    سند ياخذ السجادة ويتوجه لغرفة الثانية ويفرد سجادته ويصلي / .............
    رنيم جلست على الكنب بصالة وهي تفكر ايش صار ومعقول سمعها ...
    سند يطلع من الغرفة .. وبهدوء / انا مسافر لـ الرياض عندي شغل وراح اطول كم يوم ..
    رنيم بفرحة ما اخفتها / خذ راحتك .. راح اجهز الشنطة لك .. "وقامت تجري للغرفة "..
    سند مجروح بس يحاول يخفيها / شوي شوي لا تطيحين ..
    وبداخله " الله يسامحك يا رنيم بس ما راح اعدي هذي يا رنيم الا ولدي ما اسمح لك تأذينه " ..
    دخل الغرفة وشافها ترتب ملابسة .. / طول ما انا مسافر ما تطلعين من البيت شبر واحد ..
    رنيم رفعت راسها متفاجأه / ..............
    سند يكمل / مصروفك تأخذينه من ابوي .. والا اقول ما يحتاج مصروفة .. واذا نقصك شي اطلبي امي وهي تجيب لك ..
    رنيم ترمي الملابس الي بيدها .. وبصراخ / نعممممم ...
    سند طالعه بنظرة جمدتها .. وبهدوء / صوتك لاترفعينه ..
    رنيم / انت ما تقول لي ايش فيك ..
    سند يمسك جواله ويشوف الواتس / ايش فيني ..
    رنيم / اليوم متغير ما انت طبيعي ..
    سند / والله لو انك حرمة صاحية كان عرفتي اطباعي بس الشكوى لله ابتلينا ..
    رنيم بذهول / نعم ابتليت ..
    سند / .................
    رنيم والعبرة خانقتها / اذا مضايقك وجودي طلقني ..
    سند يطالع بالجوال ومطنشها / ....................
    رنيم تقرب منه وبعصبية تضرب كتفه / رد عليـ .. " سند مسك يدها وسحبها لحضنه " ..
    " رنيم صرخة برعب " .. آآآه .. " فتحت عيونها وطالعت سند باستغراب " ..
    سند بهمس / اطلقك .. دخول الحمام مو مثل خروجه يا مدام ..
    رنيم تتنفس بسرعة .. قرب سند وقبله على شفاتها وحملها لسرير ...



    ـــــــــ



    بيت ام عزام ..

    لطيفة " زوجة عزام " / بكرة عزام جاي ان شاء الله ..
    ام عزام / الحمد لله انه قرب شغلة .. الامارات قريبه كل اسبوع عندي .. مو بديار الغربة بالشهور والسنه ما نشوفة ..
    لطيفة / الحمد لله .. الله يرجع كل غريب لدياره بالسلامة ..
    ام عزام / امين .. " التفتت للجوهرة اللي خارجة من غرفة سمر " ..
    لطيفة / اكلت ..
    الجوهرة / ايه ..والحين نامت .. وحامها صعب .. ونفسيتها تعبانه .. حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب ..
    ام عزام / هي ما شافت اللي ضربتها .. ما تهاوشت مع احد ..
    الجوهرة / توها سمر قالت لي كل السالفه .. وما قالت لي الابعد حلوف ونذور عليها اللين نطقت ..
    لطيفة / وليه كل ذا .. خايفه من شي ..
    الجوهرة / بتال حالف عليها انها ما تعلم احد السالفه .. بس والله ما اسكت سكت كثير وخلاص .. ما عاد فيني ..
    ام عزام / الله يكفينا شرك يا الجوهرة لا تسببين مشاكل فوق المشاكل اللي حنا فيها ..
    الجوهرة / حق بنتي راح اخذة يعني اخذة .. غصب عن الكل .. " وقفت وتوجهت لغرفتها .. وبين يدينها جوال سمر " ..
    ام عزام / الله يهديها .. " التفت يمين ويسار " وليد وينه ..
    لطيفة / يلعب مع رهف و وليف في الغرفة ..



    ـــــــــ



    بيت ابو بتال ..

    مكتب سلطان ... كان يطالع باحد الملفات ويشتغل فيها .. رن الجوال وقطع شغله .. شاف المتصل سمر ..
    سلطان بحنان / هلا بابا ..
    الجوهرة / انا الجوهرة يا ابو بتال ..
    سلطان عدل جلسته و بجفاف / ايش تبين ..
    الجوهرة / ابي حق بنتي ..
    سلطان رفع حاجب / أي حق يا الجوهرة اهرجي زين ماني فاضي لك ..
    الجوهرة / ابي حق بنتي من اللي اعتداء عليها بالجامعة ..
    سلطان / محد يعرفهم علشان يناخذ الحق منهم ..
    الجوهرة بضحكة خبيثة / هههه واضح انك مهتم بعيالك يا سلطان علشان كذا تعرف كل اللي يصير لهم ..
    سلطان بعصبية / الجوهرة اعرفي حدودك زين ..
    الجوهرة / انا عارفه حدودي زين .. بس غيري ما يعرف حدودة .. العنود بنت اخوك .. كانت تبي تذبح بنتي ..
    سلطان وقف وبعصبية / اقصري الشر يا الجوهرة واتركي الولد ومرته بحالهم ..
    الجوهرة بسخرية / ههههههههه مرته .. بتال طلق مرته .. لان هي الا كانت ناوية تذبح اخته ..
    سلطان قفل المكالمة وتوجه لغرفة بتال بعصبة فتح الباب / بتااال ..
    بتال اللي منسدح على سريرة .. فز واقف / سم يبه ..
    سلطان / من اللي السبب باللي صار لاختك ..
    بتال يصد / ...........
    سلطان بصراخ / رد ..
    بتال / العنود بنت عمي سطام ..
    سلطان بعصبية / انت متاكد ..
    بتال / يبه البنتين قالوا ارسلتنا العنود .. قالوها صريحة لسمر ..
    سلطان / وانت تاكدت من ذا الشي .. علشان كذا طلقتها ..
    بتال فرك جبينه / ايه يبه .. متأكد .. ومو بس علشان كذا طلقتها فيه اسباب كثيرة يبه .. وارجوك لا تسالني ليه ..
    سلطان يهز راسه / حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
    بتال بسرعة يتوجه لأبوة / لا تزعل يبه دخيلك " قبل راسة ويده " .. كله ولا زعلك يبه ..
    سلطان / ليه ما قلت لي " وجلس على طرف السرير " ..
    بتال يجلس جنبة / يبه .. الزواج شركة طوال العمر .. يا تكون اساسا صالح حتى ما تنتج منتجات سيئة ..
    يا اساس فاسد وراح يخرب عليك حياتك .. انا اخترت الطلاق حتى ما يصير شي اكبر واندم عليه ..
    سلطان / ايش اللي شفته على بنت عمك وخلاك تطلقها ..
    بتال ينزل عن السرير وبرجا اوجع قلب سلطان / تكفى يبه لا تطلب مني شي ما اقوا عليه ..
    سلطان / لها الدرجة كبير ..
    بتال صد / ..................
    سلطان تنهد ووقف / براحتك .. بس اللي يجيك من جدك تحمله .. و لا تدخلني فيه ..
    بتال يوقف / يبه لا تقول له الحين .. " وباستفسار " .. الا يبه انت من قالك ..
    سلطان بضيق / امك ... انت مع وجهك قايل لسمر كل شي .. وهي قالك كل شي لامك ..
    بتال حط يد على راسه ويد على خصرة / .. يبه ما ابي السالفه تكبر ..
    سلطان / رح جيب امك واختك واخوك .. و اختك .. انت قص لسانه .. وامك خلها عليها الظاهر ما تتربى كذا ..
    بتال بضيق / يبه ..
    سلطان / اصصصصص اللي بيني وبين امك لا تتدخلون فيه .. " وتركة وطلع من الغرفة " ..



    ـــــــــ



    يوم جديد ..


    بسيارة سند ..

    عناد / ايش فيك .. من يوم ركبنا السيارة وانت ساكت ..
    سند عاقد حواجبه ويسوق / ولا شي ..
    عناد / سند .. مو عليه هالكلام .. حنا مكشوفين لبعض ..
    سند تنهد / لا بس افكر ايش نسوي لشركة السعد ...
    عناد / عيني فعينك ..
    سند ابتسم غصب / بس عندي مشكلة خاصة مضايقتني شوي ..
    عناد بمزحة / اكيد المدام .. علشان كذا انا اشجع العزوبيه .. لا تلاوموني وانا متناقر مع جدي علشان لا يزوجني ..
    عناد ما انتبه لعصبية سند .. عناد يكمل وهو يطالع الخط قباله / الا يبي يزوجني ..
    ما ادري احسها عقدة عند جدي بس يشوفنا مشغولين .. ومو قادرين نحك راسنا من المشاكل ينط لنا ويقول تزوج ..
    مدري العرس يعني بيجيب الفرح والسعدة وتقعد 24 ساعة مبسوط .. هذا طلال وبتال وراكان وانت ورعد ..
    من يوم تزوجتوا والعقدة ما فرقتكم 24 ساعة يا تفكر يا معصب .. بالله غلطان .. " التفتت لسند " ..
    سند يحاول يهدا .. بغموض / لا .. بس مو دائم تكون الضيقة من الزوجة ..
    عناد / اذا مو كلها ثلاث ارباعها .. الا ايش نسوي بالشركة راكان كان يقول الشركة ما تمشي الا بالمشاريع الصغيرة ..
    ومره وحدة طب بمشروع يا كبرة .. ايش الي خلاه يطب .. قرادت حض .. هذا هو مطلوب بقضايا مالية ..
    سند / مقادير .. ربي كاتب هالشي يصير ..
    عناد تنهد / والله فاقدة .. كنت كل يوم اكلمه .. والحين 3 شهور وزود ولا سمعت له حس ..
    سند / ادعي له .. الله يرجعة بالسلامة ..



    ـــــــــــــ



    بيت ابو سطام ..

    بشقة رعد ..

    هيفاء تضبط شعرها قدام المرايه / يالله مشينا ..
    رعد يطالع بمكياجها / كانه ثقيل مكياجك ..
    هيفاء / عاجبني ..
    رعد / خففي الكحل والروج ..
    هيفاء تطالع برعد / غير غترتك والبس شماغ .. " سحبت يده " وطلع ذي الكبك ..
    رعد رافع حواجبة / عجيب ..
    هيفاء / اجل مالك دخل في لبسي ... والا ناسي انك ما تدخل بخصوصياتي .. " وقعدت تضبط فتحت البلوزة " ..
    رعد بعصبية / هيفاء ..
    هيفاء بنعومة / لبيييه ..
    رعد صد عنها واخذ نفس / انا بالسيارة انتظرك ..
    هيفاء " تدرس بالجامعة " ابتسمت بخبث / رعودي ممكن تشيل الشنطة والاب توب ..
    رعد وهو عند الباب التفت .. وبحدة / لا والله ..
    هيفاء تتقدم منها وبدلع / تكفى رعد على شاني .. " تلعب بلياقة الثوب " .. والا انا مالي خاطر ..
    رعد يصد عنها / وليه مو انتي تشيلينها ..
    هيفاء ضمت شفايفها الغليضة وصغيرة / يدي تعورني .. والمسافه من هينا لسيارة بعيده .. مو مثل الجامعه ..
    رعد يلتف لها ويحط يده من وراها / يعني من هينا لسيارة بعيد ومن السيارة للجامعة لا ..
    هيفاء تقبله على خده / احملها وبدون كلام ..
    رعد يسحب يده وبنرفزة / هيفااااء .. " حط يده على عيونه " .. انتي ايش تبين ..
    هيفاء ترمي الشيله على راسه .. وتمر من قباله .. وبدلع / تشيل الشنطة والاب توب بس ..
    رعد بعد ما ابتعدت لف على الشنطة والاب توب اللي في شنطته تقدم منها وحملها ولحق هيفاء ..




    ــــــــــــــ



    بالمزرعة ..

    العنود تفتح عيونها .. رفعت راسها وشافت الجوال .. فتحت المكالمه .. وبصوت متعب ناعس / الوو ..
    ....... بحنان / يابعد الدنيا كلها .. صحيتك من النوم يا الغالية السموحة ..
    العنود تعدل جلستها / لا فديتك .. نايف ايشلونك ..
    نايف / بخير الحمد لله .. انت كيفك وكيف الحمل معاك ..
    العنود وتحس بالم قوي اسفل بطنها / الحمد لله بخير .. بس مشتاقه لك ..
    نايف / الله يعدي هالايام على خير واجيك ان شاء الله ..
    العنود / نايف ؟ ..
    نايف / سمي ياروح نايف ..
    العنود / ايش اللي يصير .. حاسة بانه فيه شي يصير .. ما انت خالي .. ومتعب يعرف هالشي بس ما تبون تقولون لي ..
    نايف / هذا انتي قلتيها .. والله يا العنود في الوقت المناسب راح اجيك واقولك كل شي ..
    العنود تنهدت .. تأوهت من النغزة القوية اللي جاتها / آآآآآآآآه .. " عضت شفاتها بقوة "..
    نايف بخوف / بسم الله عليك .. فيك شي ..
    العنود / لالا " تضغط على شفايفها " .. بس لويت نفسي خطاء وتعورت .. لا تخاف حبيبي ..
    نايف / انتبهي لنفسك يا روح اخليك ترتاحين الحين .. مع السلامة ..
    العنود / مع السلامة .. " رمت الجهاز وصارت تاخذ نفس وتطلعه " ..
    مها تدخل .. وبابتسامه / صباح الخـ ... " وانتبهت لحال العنود " العنود ..
    " وبخطوات سريعة " .. بسم الله عليك .. "وضعت يدها على جبين العنود " ..
    انتي تعبانه .. راح اكلم متعب يوديك المستشفى .. " وبخطوات سريعة طلعت من الغرفة " ..




    ــــــــــــــــ



    بيت ابو عبدالعزيز ..

    بشقة طلال ..

    طلال واقف عند الطاولة .. توه خلص فطور / تبين شي ..
    مرام بتعب / لا .. سلامتك .. " تنهدت " ..
    طلال يقرب منها ويقبل جبينها / اشوفك على خير ..
    توه خطا خطوتين ليسمع صرخة من مرام اجبرته يالتفت / بسم الله عليك ..
    مرام تمسك ظهرها .. وهي تضغط على شفايفها / اممممممممم آآآآآآآآآآآآآآه ...
    طلال / انا قايل لك من البارح شكلك مو عاجبني تحسين بشي اوديك المستشفى وانتي لا لا ..
    مرام تاخذ نفس / ما ابي استعجل .. وبعدين اطول بالمستشفى اللين اولد .. ما غير يتعبوني ..
    طلال يحرك يدينه بقلة حيلة / طيب .. طيب روحي الحين واذا قالوا ما عندك ولاده والا لسه باقي وقت وعد رجعتك ..
    مرام تتنفس بتعب / احلف .. ما تقول اقعدي شوي ..
    طلال بسرعة / لالا ما اقول .. وهذا انا احلف ..
    مرام توقف / ابي الحمام قبل وبعدين نروح ..
    طلال / طيب .. انا اجهز عباتك .. واكلم امي تروح معاك ..
    مرام عند باب الحمام بتعب / لا ما يحتاج ..
    طلال راح لغرفة النوم وسحب عباية مرام واخذ شنطة اليد حط جوال مرام فيه ..
    شاف الشنطة فيها كل الاوراق يعني مجهزة نفسها مرام .. انتبه لشنطة ملابس صغيرة جنب التسريحها سحبها معاه ..
    طلع لصاله وسمع صوت مرام تناديه من الحمام .. طلال رمى كل اللي بيده على الكنبة وتوجه بسرعة لمرام ..
    طلال بخوف / مرام فيك شي ..
    مرام بألم / طـ .. طلا .. ل .. طلال ..
    طلال يفتح الباب / .......................


    و ..


    ــــــــــــ انتهى باااارت 20 ـــــــــــــ



    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      #62
      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






      البارت 21 ..





      من هجركم دمعي على الخـد سكـاب
      ومن جوركم ضاقت علـي المداهيـل

      عـزاه يـا سحـر النـواظـر والالـبـاب
      ضاع الوفـا وانبـت حبـل المواصيـل

      لا هـاتـف يـزهـم ولا واحــد جـــاب
      منـك الخبـر والا العتـب بالمراسـيـل

      ترى الزعل من دون شرح للاسباب
      يجـعـل لتشكـيـك الـعـواذل مداخـيـل

      اللـي لهـم عـاده بتشتيـت الاصحـاب
      مـن يمـهـم لا تسـمـع الـقـال والقـيـل

      لا من تعكر يالغضي صفو الاحبـاب
      عاداتهـم نصـب الشـرك والمحابـيـل

      وش خانـة الصحبـه بـلا ود وعتـاب
      وش خـانــة الـرفـقـه بـلـيـا تـعـالـيـل

      لاصار قلب الخل فـي الخـل يرتـاب
      وش عــاد يبـقـى للقـلـوب المغالـيـل


      " خالد بن سعود الكبير " ..




      بيت ابو عبدالعزيز ..
      بشقة طلال ..

      طلال واقف عند الطاولة .. توه خلص فطور / تبين شي ..
      مرام بتعب / لا .. سلامتك .. " تنهدت " ..
      طلال يقرب منها ويقبل جبينها / اشوفك على خير ..
      توه خطا خطوتين ليسمع صرخة من مرام اجبرته يالتفت / بسم الله عليك ..
      مرام تمسك ظهرها .. وهي تضغط على شفايفها / اممممممممم آآآآآآآآآآآآآآه ...
      طلال / انا قايل لك من البارح شكلك مو عاجبني تحسين بشي اوديك المستشفى وانتي لا لا ..
      مرام تاخذ نفس / ما ابي استعجل .. وبعدين اطول بالمستشفى اللين اولد .. ما غير يتعبوني ..
      طلال يحرك يدينه بقلة حيلة / طيب .. طيب روحي الحين واذا قالوا ما عندك ولاده والا لسه باقي وقت وعد رجعتك ..
      مرام تتنفس بتعب / احلف .. ما تقول اقعدي شي ..
      طلال بسرعة / لالا ما اقول .. وهذا انا احلف ..
      مرام توقف / ابي الحمام قبل وبعدين نروح ..
      طلال / طيب .. انا اجهز عباتك .. واكلم امي تروح معاك ..
      مرام عند باب الحمام بتعب / لا ما يحتاج ..
      طلال راح لغرفة النوم وسحب عباية مرام واخذ شنطة الايد حط جوال مرام فيه ..
      شاف الشنطة فيها كل الاوراق يعني مجهزة نفسها مرام .. انتبه لشنطة ملابس صغيرة جنب التسريحها سحبها معاه ..
      طلع لصاله وسمع صوت مرام تناديه من الحمام .. طلال رمى كل اللي بيده على الكنبة وتوجه بسرعة لمرام ..
      طلال بخوف / مرام فيك شي ..
      مرام بألم / طـ .. طلا .. ل .. طلال ..
      طلال يفتح الباب / .......................


      و ..


      صوت طفل يصرخ معلن .. وصله لها الدنيا ...


      ـــــــــــ


      بالسيارة ..

      مشيرة / بسرعة متعب شكلها مره تعبانه ..
      متعب بخوف وهو يلتفت لوراء / بتولد .. مو وقت ولادتها الحين بقي لها 3 شهرور على الولاده توها بالسادس ..
      مشيرة تبكي / ما ادري .. متعب وجهها يصب عرق وهي مو راضية تقول كلمه ..
      العنود تتأوه / آآآآآآآآه .. اممممممممم " تعضي شفايفها تحاول تتحمل الالم " ..
      مشيرة / العنود ايش تحسين .. حتى اقول لدكتورة ..
      العنود بألم / جنبي الايمن سكاكين فيه .. ما عاد اقدر اتحمل ..
      متعب يزيد السرعة / ..............
      مشيرة وهي تحضنها / الله يستر .. الله يحميك ويقومك بالسلامه ..


      ــــــــــ


      طلال من شاف مرام وحالها .. وسمع صوت الطفل وهو يدور بالصالة مو عارف ايش يسوي ..
      ام طلال بعبايتها تطق باب الشقة .. جايه مثل ما قال لها ولدها بتروح مع مرام المستشفى ..
      طلال يفتح الباب لامه ووجهه مخطوف لونه .. بخوف / يمه .. يمه .. ولد .. بنت .. مرام .. حمام ..
      ام طلال بخوف / بسم الله عليك .. " تحضن ولدها " .. طلال اعوذ بالله من الشيطان .. ايش فيك يمه ..
      طلال ياشر على الحمام / .... مرام .. ولدت ..
      ام طلال سمعت الصوت وتوها انتبهت رمت عباتها واتجهت للحمام ../ لا اله الا الله محمد رسول الله ..
      طلال يمه .. نادي خالتك الجازي ونادي جدتك وعماتك واتصل على الاسعاف بسرعة ..
      طلال واقف عند باب الحمام بس ما يشوف مرام .. يهز راسه .. رمى شماغه وراح يجري ..
      طلال على الدرج / مرام ولدت فوق .. خالتي .. امي .. ولدت " وهو يتكلم وياشر على فوق " ..
      الجازي تهز راسها مرعوبه ولا فاهمه شي .. سيف اللي واقف عند باب البيت بيطلع ..
      سيف / حرمتك بتولد طيب نزلها ودها المستشفى .. ايش بلاك انت ..
      طلال يحط يديه على راسه وبخوف / ولدت .. ولدت ..
      سيف انتبه / ولدت في البيت .. " انتبه لحالة اخوه راح لتلفون واتصلعلى الاسعاف وبلغهم " ..
      الجازي استوعبت الموضوع وراحت تجري لفوق .. طلال نزل وراح يجري لبيت جدته ..

      دخل بسرعة لبيت جدته ..
      طلال بصراخ / ياااا جددددددددددههههههه يااااااااا جددددددددده ..
      ام سطام وابو سطام ومياسة بالصالة يتقهون / يالله سترك ..
      ابو سطام يوقف / ايش بلاك يولد ..
      طلال / مرام ولدت ..
      ابو سطام يرفع عصاته / كل هالرجه والصراخ علشان ولدت اول وحدة والا اخر وحده تولد ..
      طلال بخوف وهو ياشر بيده جهت الباب / في البيت .. ولدت في البيت وامي تبي امك ..
      ابو سطام يهز راسه / تبي امي ..
      مياسه / مرام ولدت في البيت .. " وقفت " يمه اكيد مريم محتاجتنا ..
      ام سطام توقف وتحث الخطاء تبي توصل لمرام / يالله سترك .. يا الله .. يا الله .. " وبكل خطوة تنادي بـ يا الله "..
      طلال يركض لبيته .. شاف سلطان خارج بيركب سيارته / مرام ولدت .. " وكمل ركض " ..
      سلطان يطالع فيه مستغرب ومو فاهم .. ام سطام خرجت من البيت بدون عباية .. بالشيلة والبرقع ..
      سلطان / صبحك الله بالخير يمه ..
      ام سطام / وصني بيت اخوك عبد العزيز بسرعة " وركبت السيارة " ..
      سلطان يحرك السيارة ويرجعها لورك بمسافة طويلة وبسرعة / يمه ايش صار ..
      ام سطام وهي تنزل / مرام ولدت في البيت .. ولا حولها احد ..
      شاف مياسة لبسه عبايتها وتجري لبيت عبدالعزيز .. شاف العنود جايه من بيتها تجري والعباية طايرة وراها ..
      والهنوف وراها .. سلطان نزل من سيارته وهو يشوف امه شبه تجري طالعه لبيت اخوه .. بخوف / الله يستر ..

      فوق ..
      مريم لفت الولد بفوطة ..
      الجازي مرمية على الكنب مغمى عليها ..
      العنود تبكي / ياويلي يا بنتي ..
      مياسه / اذكري الله .. الحمد لله ان مريم تعرف لها الامور ..
      ام سطام / الهنوف سويتي سكر وماء ..
      الهنوف / ايه يمه ..
      دخل الدكتورة والممرضتين معاها .. / السلام عليكم ..
      الدكتوره شافت الزباله وشافت المقص وضافت وضع مرام والطفل ../ من اللي ساعدها بالولادة ..
      مريم / محد .. يوم جيتها والا هي والد .. بس انا قصيت سر الولد و ساعدتها انها تطلع اللي في بطنها ..
      الدكتوره بعنجهية / المقص معقم .. والرباط اللي ربطتي فيه السر ..
      مريم بحدة / مسمية بالله ومتوكله عليه ..
      الدكتورة سكتت .. الممرضتين اخذوا مرام وفوقوا الجازي ..
      ام سطام بسخرية / طالبينك عون .. وطحتي عليهم ..
      الجازي " ام سيف" / ياويل حالي من يوم شفت الدم معاد اذكر شي ..
      ام طلال " مريم " .. والعنود راحوا مع الدكتورة ..
      الهنوف ومياسه وام سطام / هههههههههههه ..


      تحت ..


      سيف مسك اخوه وجلسه على الكنب وجاب له كاسة ماء وخلاه يشرب / اذكر الله يارجال ..
      طلال يتهد / لا اله الا الله .. " التفت لسيف " .. ولدت قدامي .. فلم رعب ..
      سيف مقدر يكتم ضحكته على شكل اخوة المرعوب فعلا / هههههههههههههههههههههههههههههه ..
      طلال انتبه لـ الاسعاف والدكتورة والممرضتين نازلين وهم حاملين مرام على الحماله والطفل بحاضنه صغيرة ..
      طلال يوقف / وين بتودونهم ..
      ام طلال / لـ المستشفى وين ..
      طلال يهز راسه / طيب .. ابي اركب معاها ..
      الدكتورة / ما يحتاج انت الحقنا بسيارتك الخاصة ..
      سيف يمسك اخوه / خلنا نلحقهم بسيارتي ..
      ام طلال والعنود وطلال ركبوا مع سيف بسيارته ولحقوا سيارة الاسعاف ..



      ـــــــــــــ



      عند بوابة المستشفى .. قسم الطواري ..

      متعب يساعد العنود في النزول .. وركبها الكرسي المدولب ..
      مشيرة تمشي بجنب العنود ومتعب .. الا ان دخلت قسم النساء والولادة الطواري ..
      متعب وقف جنب الباب .. شاف الاسعاف تدخل ابعد عن الباب ..


      طلال قبل ما يوقف سيف فتح الباب ونزل ..
      بسرعة تحركوا الممرضة والدكتورة ودخلوا مرام والطفل المصعد وطلعوها فوق لغرفة العمليات قسم الولادة ..
      طلال واقف عند باب الطواري / يمه طلعوها مدري وين ..
      العنود تدفع الباب وتدخل .. / .............
      ام طلال / يمه انا ادخل واشوف ايش يقولون .. اكيد هي تحتاج متابعه .. وفحوصات .. لا تخاف يمه .. واذكر ربك ..
      طلال يهز راسه / طيب .. طيب ..
      سيف بعد ماوقف سيارته بالمواقف ورجع لاخوة ../ طلال اذكر ربك يارجال واهدا .." فتح علبة ماي واعطاها طلال " ..
      اشرب اشرب .. شفايفك بيضاء .. ايش رايك تفحص لا يكون الضغط والا شي جاك من ذي الخرعة ..
      طلال / لالا .. " يشرب ماي " .. بس اتطمن عليهم اصير تمام ..



      متعب ابتعد عن نظر طلال وسيف .. رفع جواله واتصل على مشيرة ..
      مشيرة / نعم ..
      متعب / حريم الفارس عندكم .. الظاهر عندهم وحدة ولدت ..
      " همهمه بين العنود ومشيرة " ..
      مشيرة / متعب العنود تبي تطلع .. ووضعها خطير الدكتورة تبي تنومها ..
      متعب بعصبية / مجنونه ذي .. " سمع صوت غريب وهمهمه " ..
      مشيرة بارتباك / متعب العنود رمت المغذي .. ولبست عباتها بتطلع .. لحضه .. لحضه ..
      متعب يسمع كلام الدكتورة والعنود .. وما كان واضح كثير ..

      العنود جالسة على السرير ..
      العنود / دكتورة انا رايحة لمستشفى ثاني مو راجعه البيت ..
      الدكتورة / انتي حالتك صعبه محتاجه لراحة و المراقبة .. المشيمة نازلة .. و الجنين نبضه ضعيف والمويه ناقصة ..
      العنود بتعب تنهدت / دكتورة انا اذا بقيت بهالمستشفى بتحصل لي مشاكل ممكن تخلين اطلع ..
      الدكتورة / لاحول ولا قوة الا بالله .. طيب .. بس بشرط .. تروحي لمستشفى **** قريب من هينا ..
      لدكتورة نرجس هي دكتورة ممتازة وان شاء الله تساعدك ..
      العنود / شكرا دكتورة ..
      مشيرة قدمت الكرسي وجلست عليه العنود .. العنود / ممكن ما تذكرين اسمي عند احد ..
      الدكتورة تطالعها باستغراب / حاضر ..
      طلعت مشيرة والعنود وتوجهوا لمتعب وطلعوا من المستشفى بدون لا ينتبه لهم احد ..



      ـــــــــــــ



      بمستشفى اخر ..

      نوال شبه تركض خارجة ..
      ايمان / نواااال نواااال ..
      نوال التفتت لجهتها و بسرعة / نعم ..
      ايمان باستغراب / ايش فيك مستعجله ..
      نوال بفرحة / طالعة .. اخذت استأذن .. زوجة اخوي ولدت ..
      ايمان / مبروك ..
      نوال بفرحة / الله يبارك فيك .. صرت عمه .. ياااي .. شعور يجنن ..
      ايمان بنبرة مقصودة / عقبال ما اصير انا عمه ..
      نوال شافت جوالها .. / عن اذنك ابوي وصل .. بااي ..
      ايمان بضيق / بااي .. الله يا اخوي يعينك ما تعلق قلبك الا في ذي ..


      ــــــــــ


      بالشركة ..

      توه وصل .. تاخر بزحمة الشوارع .. وصل هيفاء الجامعة ودخل الشركة مستعجل ..
      فارس وبيده ملف وبفرحة / هلا خالي رعد ..
      رعد رفع راسه مستغرب من متى يا نادونه الشباب عمي والا خالي .. / خير فيك شي ..
      فارس كتم ضحكته / لالا .. انا ما فيني شي .. الا اني صرت خال ..
      رعد ما فهم / اهها طيب .. " جاء بيتحرك مسكه فارس " ..
      فارس يضحك / هههههههه اقولك صرت خال .. المفروض تبارك لي ..
      رعد يهز راسه / فارس مو فاضي لحل الالغاز .. ايش الموضوع ..
      فارس / ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد مانت فاضي .. " سحب منديل من جيبه ومسح خد خاله " ..
      خذ .. خذ " وهو يعطيه المنديل " .. امسح اللي بخدك لا تنفضح .. هذا اذا ما انفضحت وخلصت ..
      ههههههههههههههههههههههههههه " ترك رعد وراح مكتبه " ..
      رعد يلتفت يدور مرايه او أي شي يشوف فيه وجهه .. شاف واجهت مكتب سعود ووقف قبالها يمسح خده ..
      سعود يفتح الباب وهو يضحك / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. صباح الحب ..
      رعد نقز وبحرج / اص لا تفضحنا انت الثاني .. وانت كيف شفتني ..
      سعود / هههههههه لا لا الخاله مأخذه عقلك نهائيا .. ناسي ان زجاج مكتبي اشوف الخارج والخارج ما يشوفني ..
      رعد بحرج / طيب طيب .. انا مشغول .. سلام ..
      سعود / هههههههههههههههههههههههههههه التفت لليمين وشاف فارس يضحك ..
      رعد يدخل مكتبه المشترك مع عناد / الله لا يبارك في ابليسك يا هيفاء فضحتيني ..



      ـــــــــــ



      بيت ابو عبدالعزيز ..


      ام عبدالعزيز قفلت المكالمة من متعب / يقول نومها .. خلنا نروح نزورها ..
      ابو عبدالعزيز يوقف / يالله مشينا ..
      رن التلفون .. رجع ابو عبدالعزيز جلس على الكنبه ورفع التلفون / الو .. هلا وعليكم السلام ..
      بخير .. انت ايشلونك واشلون مرتك وبنيتك .. عساكم بخير .. الحمد لله .. الله يوفقكم .. امك ايه ..
      خذي كلمي ولدك محسن .. " مد سماعة التلفون " ..
      ام عبدالعزيز تاخذ السماعة / الو .. هلا امي .. وعليكم السلام ورحمة .. ايشلونك يابوي .. عساك بخير يا روح امك ..
      ومرتك وبنيتك .. عسى ربي يرزقكم بسند و اخوا لبنيتكم .. الله كريم وانا امك الله كريم .. فمان الله ..
      ابو عبدالعزيز بعد ما قفلت التلفون / ما قالك شي ..
      ام عبدالعزيز تنهدت / من اخر مره ماقال شي .. الله يشافيه ويرزقه ..
      ابو عبدالعزيز / امين .. هم قالوا له عندهم علاج لتاخر ذرة والا لا ..
      ام عبدالعزيز / يقول ان قالوا فيه بس .. " وهي تفتح يدها " الله هو الرازق ..
      ابو عبدالعزيز يوقف / الله كريم .. ويرزقهم باخ لبنيتهم .. سند وعزوة لها .. يالله مشينا لا نتاخر على العنود ..
      ام عبدالعزيز توقف / مشينا ..


      ـــــــــــ



      بالمستشفى ..


      طلال يدخل على مرام ..
      ام طلال بهدوء / تعال حبيبي ادخل ..
      طلال بهمس / نايمه ..
      ام سند / الحين تصحى ..
      طلال يتلفت / وين البنت .. بنت صح ..
      ام طلال تبتسم / ايه حبيبي بنت .. الله يحفظها لكم ويصلحها .. تجنن .. مثل القمر ..
      طلال / ما شفت شي منها ..
      ام سند تبتسم / ايش بتسميها ...
      طلال يقبل يد امه / مريم اكيد ..
      ام طلال بفرحة / حبيبي انت .. بس ما يصير تسميها بدون ما تاخذ راي امها ..
      طلال / انا ابوها وسميتها .. وبعدين ولدت على يدينك خلاص .. هي اختارت الاسم ..
      مرام تنحنحت / مـ .. مويه ...
      طلال من بعيد / الحمد لله على السلامه ..
      ام سند شربت بنتها شوي من الماي / بسم الله .. خلاص ماما هذا يكفيك حتى لا تتعبين شوي كذا اشربي زياده ..
      مرام تهز راسها بـ نعم/ ..............
      ام طلال تاشر لولدها قبل جبين حرمتك .. بس هو واقف مكانه ...
      طلال بتهرب / ايه صدق .. نسيت اكمل البيانات والاوراق .. سلام .. " وطلع " ..
      مرام تطالع مو صاحية تمام للي يصير .. غمضت عيونها ورجعت نامت ...
      ام طلال باستغراب / ايش بلاه .." تقصد طلال " ..
      ام سند عاقده حواجبها / ليكون اللي خبرك ..
      ام طلال / هاا ..
      ام سند / مو انتي قلتي شافها يوم ولدت ..
      ام طلال / الا .. " وبتدارك لفهمها المقصود " .. لالا ان شاء الله .. بس يمكن من جد انشغل ..
      ام سند / ان شاء الله .. يكون كذا .. والا لو قرف .. الله يعين بنيتي ..
      ام طلال / بعد الـ 40 نشوف ايش يسوي .. وان كان فيها كذا والا كذا عالجناه ..
      ام سند تهز راسها / خير .. خير ..






      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        #63
        رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






        بالمستشفى ثاني ..


        العنود تنسدح على السرير .. / وهذا انا نمت وارتحت خلاص ..
        متعب / لا مو خلاص ابي اعرف ليش هالتعب ..
        مشيرة / عادي يا عمي .. هي حامل .. وشي طبيعي تتعب ..
        متعب بحدة / لا العنود لا مو طبيعي .. انتي تعبانه من حرما بي جوفك .. مقهورة .. قولي لي ايش سوا بتال ..
        خلاك تنقهرين كذا ..وتتعبين .. ابي اخذ حقك واطفي حر جوفك ..
        العنود تنهدت / لو ابي اخذ حقي اخذته بدون مساعدتك .. اقدر اسوي اللي ابيه .. وماني محتاجة لك يا متعب ..
        وانت تدري .. فاقصر الشر واسكت ..
        مشيرة تراقب / .............
        متعب / لا ما ابي اسكت تفهمين .. ابي اعرف ..
        دخل ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز / السلام عليكم ...
        الكل / وعليكم السلام ..
        ابو عبدالعزيز / انت ايش بلاك ..ازعجت المرضى اللي حولكم استح ..
        العنود بحزم / مضايقتك يا متعب بوجودي عندك .. اذا مضايقتك .. قولي بيت ابوي لساته عامر ماني بحاجتك ..
        متعب بزعل / هذا اللي فهمتيه .. " صد عنها وطلع من الغرفة " ..
        ابو عبدالعزيز / لا حول ولا قوة الا بالله ..
        مشيرة بسرعة / يمه .. وين ولدي .. خليتيه عند مين ..
        ام عبدالعزيز / عند عمتك الجوري .. " التفتت للعنود وشافتها صاده و نايمه " ..
        ابو عبدالعزيز يهز راسه / لاحول ولا قوة الا بالله ..
        ام عبدالعزيز تمسح على راس العنود .. وتتمتم بآيات قرانيه .. وادعيه ..
        ابو عبد العزيز بهمس / وانا ابوك متى بيرجع رجلك من ينبع ..
        مشيرة / بعد شهر يبه ..
        ابو عبدالعزيز / الله يوفقكم يا وليدي ..



        ــــــــــ



        العصر ...


        الكل متجمع عند مرام .. ويهني ويبارك ويتحمد لها بالسلامة .. والورد والهدايا بكل الجناح ..
        ابو طلال وبحضنه مريم الصغيرة / بسم الله عليك .. ما شاء الله تبارك الرحمن .. كانها تشبهك يا مريم ..
        مريم تطالع فيها / البنت وجهها مو باينه ملامحها .. اشلون تشبهني ..
        ابو طلال بعفوية / مزيونه .. وما اخذت الزين الا منك ..
        طلال من فوق ابوة وامه / في ذي صدقت ..
        ام فارس تصب لمرام حليب و مسويه نفسها ما تسمع .. بس داخل القلب مشتعلة نار الغيرة ..
        ام سند بغيرة / الا تشبهني بس انتم ما عندكم ذوق .. " وبنغزة " وما كان حولكم من المزايين ..
        ابو طلال فهم المقصد / الا والله الغرفه بها من الزين اللي يشرق ..
        الجازي ابتسمت .. لان دايم يناديها بهذا الاسم يا ام زين يشرق ..
        نوال / طلال انا طلعت 50 اسم بنات يهبببببببل ..
        طلال / انا ما ابي من الخمسين الا واحد ..
        مرام بتعب / وهذا الواحد بيدوخنا اللين نلقاه ..
        طلال يصد بس ما يبي يوضح / لالا لقيناه .. مريم ..
        مرام / ....................
        نوال متفاجأه / سميتهاااا مريم ..
        اماني اللي جالسة على ارض الغرفة والكل ناسي وجودها .. رمت الاوراق / لالالالالالالالالالالا
        الكل نقز / بسم الله الرحمن الرحيم ..
        ابو طلال / من وين طلعتي ..
        اماني بابتسامه شاقه الوجه / من هينا " وهي تاشر على المكان اللي جالسة فيه" ..
        " التفتت لطلال .. وبجدية " .. اسمع .. انت اخوي الكبير صح .. بس .. " وهي تاشر بأصبعها "
        طلال يهز راسه بـ نعم / ................
        اماني تكمل / ما راح اسمح لك تسلب حق من حقوقي لكوني عمة بنتك ..
        انا اتعب واقطع بالاوراق واكتب واخر شي تقول سميتها خلاص ..
        طلال / اجل .. ايش تبين ..
        اماني عدلت وقفتها / ابي اكتب اسماء باوراق صغيره واطبقها لمكعبات صغيرة .. وارجها ارجها ارجها بين يديني ..
        وبعدين انا اختار اسم واقولك سميها كذا وانت تروح زي الشاطر وتسميها ..
        طلال بسخريه / حضر عمتي تبين شي ..
        اماني بابتسامه عريضة / لا .. بس تنوية حبيت اسم عمتي يليق فيني صح ..
        طلال / اصلن من قال اني ابي اخلي بنتي تناديك عمه ..
        اماني انمحت ملامح وجهها / هاااا ..
        طلال بضحكة / راح اخليها تقولك امون الهبله ..
        اماني صدقت / من جد ..
        الكل / ههههههههههههههههههه
        مرام / ...............................
        دخل ابو سطام وام سطام .. طلعوا الموجودين علشان يدخلون غيرهم .. وهكذا ..



        ـــــــــــ



        يوم جديد ..


        بيت ام عزام ..

        بيت غيث ..
        غيث قسم البيت الى قسمين .. بعد انتقال عزام للأمارات .. وسكن زوجته وبناته في البيت ..
        فترك الدور الاول لوالدته وزوجة اخوة .. والدور الثاني له اهو وزوجته ..

        رعد وهيفاء زاروهم .. بعد الحاح من غيث وريما و طلبهم بالسهر عندهم والعشاء ..
        هيفاء / وااي احمد ربي اني طلعت لدوام .. والا كان حضرت الموقف ..
        ريما / والله مسكين طلال يقولون مرعوب مره .. وملاحظ عليه ..
        رعد ابتسم / مسيكين .. سيف يقول لو ما مسكته و هديته شوي والا كان بيركض بالشارع ..
        غيث يميل على ريما / عقبال ريميتي ..
        رعد / شد حيلك ..
        هيفاء تبتسم / لالا ... اسمعي ريما .. اذا بتولدين خذي الشهر التاسع كله بالمستشفى لتولدين في البيت وغيث ينهبل ..
        غيث / انهبل .. انا منهبل وخالص " وهو يقبل ريما على خدها بقوة " ..
        ريما تمنت الارض تنشق وتبلعها .. خجل واحمر وجهها / ......................
        رعد احمر وجهه خجل وصد / ..................
        هيفاء / اسمع غيث ان جبت بنت انا راح اسميها ..
        غيث / اذا ولدتي ريما مثل ام طلال سمي المولود ..
        هيفاء / ووووووووووووووووووووووووووواع بسم الله عليه شايفني ام زكي اولدها ..
        غيث بضحمة / انتي مو ام زكي انتي فيريال السانك يا طولة ..
        هيفاء شهقت / هئئئئئئئئ انا فيريال .. يا ابو النار ..
        رعد يطالع في كلامهم وهمس لريما / مو يغثون ..
        ريما تهز راسها بنعم / ......... " وقطع عليهم صرخة هيفاء "..
        غيث يعضيها / انا ابو النار .. انا المحامي غيث تشبهيني بذاك .. قولي معتز ابو شهاب اصطيف اقبل ..
        بس ابو النار لا ... " هيفاء تحته وتحاول تبعدة عنها " ..
        هيفاء / قوووووم .. ههههههههههه قوووم خلاص .. ههههههه راح اسميك عصام خلاص ..
        غيث يزيد يضغط عليها / انا المزواج .. يعني تمنين اتزوج على ريما .. يعني تكرهينها .. وهذي عضه ثانية ..
        رعد متفاجأ من تصرفاهم صحيح هو وخواته يمزحون مع بعض .. بس مو لدرجة غيث وهيفاء / ................
        ريما تبعد غيث عن هيفاء / ذبحتها خلاص ابعد ..
        غيث يسحب ريما لحضنه / فديت الحنين انا " ويقبلها بقوة على خدها " ..
        ريما بهمس / عيب غيث عييييب ..
        هيفاء ترمي نفسها بحضن رعد وبزعل / رعودي خذ حقي من الدب وعضي مرته ..
        غيث / ما يقدر لان ريما حلوة فما راح يعطيه قلبه يعضيها ..
        هيفاء / هئئئئئئ يعني انا شينه .. " تبعد عن حضن رعد " .. رعوووودي .. قول شي ..
        رعد تضايق من حركتها وهي مرتمية بحضنه / ما اقول الا الله يشافيكم ..
        غيث يبتسم / شفتي قلت لك ما راح يقدر " التفت لريما وقبلها وسط محاولات منع من ريما " ..
        رعد اول ما شاف غيث التهاء عنهم ابعد هيفاء بجفاء وهمس بحدة / تادبي وبلا حركاتك الماسخه ..
        هيفاء التفتت له وبهمس / ابي اسوي اللي طلبته .. قدام الناس عادي وكانا متزوجين .. " وصدت عنه " ..



        ـــــــــ



        بيت ابو بتال ..


        ابو بتال / اسمع يا بتال .. امك ان شفتها بمكان في البيت ياويلها .. تقعد بجناح بنتها .. ولا تطلع منه ..
        وهذا انا انبهك للمرة الثانية ونبهت اختك واخوانك وقلت لهم يوصلون العلم لها .. لا اشوفها ..
        بتال تنهد / يبه والله اللي بينكم ما ...
        ابو بتال يقاطعة وبحدة / مالك دخل باللي بيننا .. وصل العلم لامك وبس ..
        بتال بهدوء / ان شاء الله يبه .. بس ..
        ابو بتال بحدة يقاطعة / ولد تراددني .. بس وما بس ..
        بتال / يبه اسمعني الله يطول بعمرك ..
        ابو بتال / قول .. اسمعك ...
        بتال / يبه هي بتزور جدتي .. عمتي بنت عمتي اللي توها والد بتبارك لها وانت منعتها من التلفون ومن الطلعه يبه مـ ..
        ابو بتال يصغر عيونه / تبيها تمسك التلفون وتزور علشان تعلن بتال طلق وبتال سوا ..
        امك خلاص فصخت الحياء والعقل خلاص سفيه .. حبسها احسن .. واسلم لنا ..
        بتال تضايق من الكلام هز راسه / اللي تشوفه يبه ..
        ابو بتال بضيق / قم الحين اطلع عندي شغل ..



        ــــــــــــــ



        يوم جديد ..


        بيت ابو سطام ..
        شقة رعد ..
        هيفاء ترتب ملابسها / اليوم اخذت استأذن ابي السوق .. فاضي توديني والا اكلم غيث ..
        رعد معصب من حركتها امس ومعصب من لبسها / ...............
        هيفاء استغربت سكوته .. التفتت له وهي بتعلق الملابس / ليش ساكت ..
        رعد بعصبية / ابي اشوف نهاية هالمهزلة ..
        هيفاء تترك اللي بيدها وقربت منه .. وبهدوء / أي مهزلة ..
        رعد الشهور اللي مضت اتعبته .. بحدة / انتي مو شايفه تصرفاتك كيف .. وهذا انا موضح كل شي من البداية ..
        هيفاء تنهدت .. وبهدوء تجلس جنبة / رعد .. ممكن تهدئ وتتكلم بوضوح علشان افهمك ..
        رعد يوقف / وانتي تفهمين .. علشان اتكلم معاك وافهمك ..
        هيفاء تمسك يده وتوقف معاه .. وبهدوء / ليش معصب كذا " حطت يدها على خدة وقبلت الخد الثاني " ..
        واذا ازعجتك بطلبي انا اسفـ .. آآآآآآه ..
        رعد بحدة يمسك يدها ويلفها لخلفها / ان قربتي مرة ثانية جنبي كذا ما يحصل طيب ..
        هيفاء متفاجأه من حركته / ...............
        رعد ابعدها عنه و توجه لشماغة المعلق على الشماعة .. اخذه وجاء بيطلع .. الا بيد هيفاء تمسكه ..
        هيفاء بهدوء / لانك منزعج ومعصب ما راح ازعل من اللي صار .. بس لهديت تعال نتكلم ..
        واذا فيه شي خطاء نصلحة ..
        رعد بسخرية / لا .. عدلي الاول علشان يتعدل الثاني ..
        هيفاء / اللي هو ..
        رعد بعصبية / لبسك .. تصرفاتك .. كلامك .. كل شي .. كل شي .. " تركها وطلع " ..
        هيفاء تقدمة من المراية وتطالع لبسها .. كانت لبسه بنطلون ضيق لحد الركبة اسود وبلوزة سكري عريانه بدون اكمام ..
        قصة الظهر فاتحة وواسعة بوسط الظهر سلسلة اكسسوار .. ومن الامام فحة الصدر واسعة وبها سلاسل متدليه منها ..
        هيفاء ابتسمت / لالا .. حس .. توقعتك قالب ثلج وكنت راح احبط .. " غمزت بعينها " نجحت اول خطوة يا بنت ..



        ــــــــ



        بالجامعة ...


        سمية بابتسامه / والله .. واضح عليك ..
        شجون باستغراب / كيف واضح ..
        سمية / فيه لمعة بعينك .. وفرح بوجهك ..
        شجون ابتسمت بخجل / ................
        سمية / ههههههههههههههه لالا انا ما اقدر على الخجول انا ..
        شجون / هههههههه
        سمية / بس بصراحة احسدك على هالحب .. صدقيني لمن تتزوجين عن حب .. راح ترتاحين ..
        مو مثلي تزوجت بطريقة التقليدية .. وشوفي كيف .. بالاخير مطلقه وعلية اثنين ..
        شجون / ما ادري خايفه ..
        سمية / ليه .. احل شي بالحب المغامرة والجنون ..
        شجون / اخته عرفت بالموضوع وسوت لي مشكلة .. والاصعب انها اقرب وحدة لي من البنات ..
        مستغربه ليه زعلت .. وهي عارفة كيف عايلتنا وكيف تقاليدنا .. الحين اهي مسماه لخوي ..
        واخوي يقول ماابي .. بس جدي وابوي وامي وحتى عمي مصرين يتزوجها والا بتصير مشكلة ..
        واهو كانه طخ ولئن .. وانا مسميني لاخوها يعني بالاخير بنتزوج ليه اعترضت ما ادري ..
        سمية برفعة حاجب / ما تدرين .. والله انك مسكينه وعلى نياتك .. هذي ما تبيك تفرحين وتعشين حياتك مثلها ..
        شجون باستغراب / كيف يعني ..
        سمية / انت مو توك تقولين اخوك بيتزوجها واهي مسماه له وكان رافض وما ادري من كلمه والحين كانه طخ و لئن ..
        لا حبيبتي هي وهو يعشقون بعض وسوالف مع بعض وهي مبسوطة وفرحانه بس ما تبيك تفرحين مثلها ..
        شجون / لالا ما اتوقع غرام غير ..
        سمية / ايش يدريك .. طيب انا ابي اسالك وانتي جاوبيني .. لمن تسولفون عنها ما يركز معاكم ..
        شجون / اممم ما انتبهت بس يمكن ..
        سمية / لا اكيد بس يسوي نفسه مو مهتم لانه عارف اصل بالموضوع ..
        طيب اذا قلتوا تعبانه او صارت لها مشكله ما يزعل ويتضايق ..
        شجون / الا يتضايق بس هذا ...
        قاطعتها سمية / هذا العشق .. وهم مثلك انتي وذا ايش اسمه ..
        شجون بابتسامه / ياسر ..
        سمية / ياسر ولد خالتك ..
        شجون / لا ياسر ولد عمي فهد ..
        سمية وهي تهز راسها / اهمممم .. يالله قومي المحاضرة بدأت ..



        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          #64
          رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






          بيت ابو سند ..


          مرام فرشت لها امها غرفة جنب مجلس الحريم ..
          رنيم بحضنها مريم / شوفي اول ما حطيتها بحضني نامت ..
          مرام مستنده على يدها / ايه ..
          غرام تقرص خد مريم / انا اصحيها الحين ..
          مريم الصغيرة / وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ..
          غرام تصرخ بفرحة / واااااي يجنن صوتها ابيها دايم تبكي ..
          مرام تاخذها من رنيم وبعصبية / غرام ليه الحين ما تسكت ..
          غرام بابتسامه عبيطة / احسسسسسسسسسسسسسسسن ..
          رنيم / هههههههههههههههههههههههههههه ..
          مرام بقهر / تضحكين .. بكرة يجيك البيبي وتسوي لك كذا ..
          رنيم بجمود / ............................
          غرام شهق / ههئئئئئئئئئئئئئئ الحين تشبهين بنتكم الشينه انتي وطلول بـ ولد سند ورنيم .. معصي ..
          ولدهم راح ادللا دلال ولا تدللاه السلطان سليمان بحد ذاته ..
          رنيم صدت / ..................
          مرام وبنتها تصيح بين يدينها / اووووف حسبي الله على ابليسك ياغرام ..
          غرام تضحك وتصد عنهم .. حطت يدها على فخذها .. وضغط باسنانها على شفاته تكتم الالم ..
          رنيم انتبهت لها .. وبهمس / ايش فيك ..
          غرام هز راسها .. بلا / ولا شي ..
          رنيم التفتت على مرام وشافتها تعطي مريم صدرها ترضع .. وبهمس / عليه .. شكلك فيك شي يوجعك ..
          غرام زاد عليها الالم / لا .. عادي .. شد عضلي ويروح ..
          رنيم بسرعة رفعت تنورة غرام وشافت قدمها ملتوية .. بخوف / غرررررررررااام من متى ..
          غرام / عادي .. اكيد ما راح يروح كل شي بسرعة ..
          رنيم بهمس / سند يدري ..
          غرام تاخذ نفس بعد ما خف الم الشد / لـ ... " قاطعها دخول ام سند وهي حاطة الجوال على اذنها " ..
          ام سند بحنان / عقبال ما اشيل ولدك .. ها حبيبي هذي اختك .. " مدت يدها لمرام " ..
          مرام اخذت الجوال .. وبهدوء / الوو .. هلا سند .. الحمد لله .. تبوس يدك .. رنيم ما ارسلت الصور عليك ..
          هي اكثر وحدة صورتها .. عقبال ما اصور ولدك قريب ان شاء الله ..
          رنيم توقف وبهدوء / عن اذنكم .. " وطلعت " ..
          العنود تطالع برنيم بنظرات غريبه / ................
          توها رنيم بالممر اللي بين الغرفة والمجلس الا دخلت الهنوف وريهام .. / السلام عليكم ..
          رنيم / وعليكم السلام هلا يمه " قبلت يد امها وراسها " .. " وسلمت بالخد على ريهام " ..
          ام صقر .. تفسخ عباتها / كيفك حبيبتي ..
          رنيم ترفع شعرها عن وجهها / بخير .. كيفك ماما وكيف صقر له كم يوم ما اشوفه ولا يتصل وانا اتصل مقفل ..
          ام صقر تدقق بوجه بنتها / طيب .. بس شريحته اللي قبل انحرقت وغير الرقم امس .. خذيه من اختك ..
          رنيم وهي تهز راسها / اهااا ..
          ام صقر بنيرة مقصودة / رنيم .. انتي تعبانه .. وجهك مصفر ..
          رنيم ارتبكت / لا ماما .. بس يمكن السهر ..
          ريهام رفعت حاجب / .................
          ام صقر / وليه تسهرين .. يا ماما يقولك السهر سقم .. يعني مرض ..
          رنيم تبتسم / ايش عندي اصحى بدري .. فاضية وغرام فاضية وعلى النت ..
          ام صقر بنيرة مقصودة / انتبهي على نفسك .. لتكونين حامل وتضرين نفسك ..
          رنيم تصد عن امها وبارتباك / لا ماني حامل .. توني مغتسلة من كم يوم ..
          ريهام فتحت عيونها / ..................
          ام صقر بعد ما سمعت ام سند تناديها / الله يرزقك الذرية الصالحة .. وانتبهي على نفسك واتركي السهر ..
          بعد ما غابت عن الانظار ام صقر .. ريهام بهمس / مو حرام الكذب ..
          رنيم بضيق / اسكتي ريهام والله مو ناقصة " ولمعت عيونها بالدمع " .. مخنوقة ابي اتكلم ..
          ريهام / خلينا نغير المكان ونسولف .. وقولي اللي بخاطرك .. انا جيت خصوصنا علشان السالفه اللي خبرك ..
          رنيم بضيق تهز راسها / اهاا ..



          بشقة رنيم ..


          ريهام تجلس على الكنبة ..وهي تطالع بالديكور / والله ذوق هالسند .. ومكلف على نفسه ..
          رنيم تجلس جنبها / ما طلبته ..
          ريهام بهدوء / ايش عندك مدام رنيم .. ولا تقولين ما احبه .. اهم شي يحترمك ..
          رنيم بضيق / اووووووف .. " ضغطت على راسها " .. طيب مو لازم احبه .. بس فيه شي اسمه اقبله ..
          انا مره ما ابيه يقرب مني .. احس بقرف .. بالقوة اتحمل شوفته .. اكرههه ..
          ريهام / يمكن بسبب الحمل ..
          رنيم بعصبية / لا .. ولا عاد تطرين هالقرف اللي انا فيه " قالتها وهي تضرب بطنها " ..
          ريهام تمسك يد رنيم وبذهول / مجنونه .. ايش ذنب هالروح البريئة ..
          رنيم تبكي / ما ابيه ماااااااا ابيه ..
          ريهام تضمها / خلاص حبيبتي اهدي اهدي ..
          رنيم تبكي / اكرهه .. ما ابيه .. " شهقت " .. غصبوني عليه .. وحاولت اغصب نفسي ..
          بس والله ما قدرت ماااااااقدرت .. " وانفجرت بكاء بطريقة جنونيه " ..



          تحت بالمجلس ..


          ام صقر بهمس / اقول العنود .. رنيم كانها تعبانه ..
          ام سند تبتسم وبهمس / ايه كان فيه شي بس ما تدري مثل امها ..
          ام صقر تبتسم بهمس / انا ما يوضح اني حامل الا بعد 3 شهور .. تكون الدورة ملخبطه عندي ..
          ام سند بهمس / بس يوضح بوجهك ..
          ام صقر بهمس / انا ابي اطلع لها وابي اخذها للمستشفى تفحص ..
          ام سند / ايه روحي لها ..
          ام صقر بسرعة تخرج وتطلع فوق ..



          رنيم بسخرية / تصوري من يوم ما سافر ما تصل .. اتوقع سمع المكالمة اللي بيني وبينك ..
          ريهام بخوف / لا ان شاء الله .. والله سند مافي مثلة .. يكفي حنانه ..
          رنيم / ما ابي هالحنان امي تكفيني حنان قد الدنيا ..
          ريهام / الله يخليها لنا .. ولا يحرمنا منها .. ويطول بعمرها .. بس اذا سمعت كلامك هذا ..
          والله لو تموتين ما راح تاخذين نظره منها امي تحب سند ما تتصورين قد ايش ..
          رنيم / ..............
          ريهام / حطي عقلك براسك يارنيم .. اذا ما اتصل عليك .. اتصلي عليه .. قولي له كلام لين ولبق ..
          مو رومانسي وحب وعشق .. بس اعطيه احترام ..
          رنيم بجمود / اول ما يرجع راح اخليه يطلقني ..
          دخلت ام صقر وبحدة / ووين بتروحين بعد الطلاق ..
          رنيم فزت واقفه / يمه ..
          ام صقر بحدة / وصمه .. والله يارنيم ان ما تركتي هالجنون اللي عندك .. وعقلتي ..
          لا تشوفين اللي عمرك ما شفتيه .. دلعتك وخربتي .. سند ايش سوا لك .. ضربك ..
          رنيم / ............
          ام صقر بحدة / ضربك ؟ .. جاوبي ..
          رنيم / لا ..
          ام صقر / اهانك .. جوعك .. جرحك بالكلام .. خانك .. سوا لك سوات ابوك فيني ..
          رنيم ودموعها تنزل .. هزت راسها / لا .. بس ما احبة ..
          ام صقر / حبك برص .. حبتك القرادة .. ليه تحبك الا هي حبتك وخلصت من يوم هذا كلامك ..
          "خرجت من الشقة وهي معصبة " .. رنيم تلحقها وبرجاء / يمه .. يممممه .. يمممه .. الله يخليك يمه اسمعيني شوي ..
          ام صقر تنزل الدرج وما ردت ابد .. رنيم تبكي / يمممممممممممممممه .. لاتسوين فينا كذا يمه ..
          يمه لا تذبحيني يمه .. " مسكت يد امها ووقفتها عن المشي " يمه .. انتي ظلمتيني قبل وعاقبتين على ذنب ماسويته ..
          ام صقر بعصبية / ما سويتيه .. فعلك مع اللي ,, اللي ,, ما ابي اقول اسمها ... ما كان خطاء اسلوب كلامك ..
          صدق تصرفاتها .. انتي كلك خطاء .. لمن يرجع عقلك لراسك هذاك الوقت حاسبيني يا بنت ..
          " نفضت يد رنيم بقوة موجعه وراحت " .. رنيم تطالع جهت امها .. التفتت بتطلع لشقتها قبل لا يجي احد ..
          ريهام تنزل بعبايتها .. وبهدوء / انا رايحة الحين .. اول ما تهداء امك راح ارجع لك .. " قبلت خدها بسرعة " ..
          انتبهي على نفسك .. واقري قران راح يدلك على الصحيح ويفرج همك .. فمان الله .. " وراحت وتركتها " ..
          رنيم طلعت تجري لشقتها وهي تبكي ... وما انتبهت لغرام اللي واقفه اسفل الدرج وشافت خالتها وريهام خرجين ..




          ـــــــــ



          بالمستشفى ..


          العنود / اووووف .. طفشت .. ابي اطلع من المستشفى ..
          مشيرة / مجنونه انتي .. ماراح تطلعين الا اذا سمحت لك الدكتورة .. ما شاء الله عليها هالدكتورة من وجهها مريحه ..
          العنود تهز راسه / ايه .. الحمدلله اللي رزقني بها .. اهم شي الالم اللي بخصري خف ..
          مشيرة / الحمد لله .. وان شاء الله يتعدل الجنين .. ويقوى الرحم وتولدين بحمل كامل سالم امين يارب ..
          العنود ... " ترفع شعرها عن وجهها " / امين .. كلمتي امك اليوم ..
          مشيرة / ايه .. اخذت امك وودتها الشيخ .. والحمد لله متحسنه وتذكرت امي وسالتها عن حالها ..
          العنود بفرحة / يا ربي لك الحمد ..
          مشيرة / أي والله الحمد لله على كل شي .. " وبتذكر " .. ايه ماجد يسلم عليك ..
          العنود / الله يسلمه ويسلمك .. الا ما قال متى اجازتهم ويرجعون ..
          مشيرة / اهو يقول ان تخصصة وتخصص نايف غير فاذا جاء نايف واهو ما جاء لا نخاف ..
          لان الاجازات مو مثل بعض .. " وبضجر " .. هذر هذرة ياطولها ما فهت شي منها ولا اخذنا منه لاحق ولا باطل ..
          العنود / .....................
          مشيرة تطالعها / ايش فيك ..
          العنود تهز كتوفها / ما عجبني الكلام .. ماجد مكشوف لي .. اذا لف ودار معناتها عندهم مصيبة .. اهو ونايف ..
          مشيرة بخوف / عنود بالا حركات خبالك .. لا ترعبيني ..
          العنود / ههههههه لالا لا تخافين ولا تشيلين هم .. الا كيف شيخك " تقصد ولدها " ..
          مشيرة / بخير ... اليوم راح تجيك الجوري .. و انا راجعه للبيت ..
          العنود بامتنان / تعبتكم معاي ..
          مشيرة بنص عين / احلفي بس .. " ابتسمت " .. لا تعب ولا شي .. تعبك راحه يا العنود ..
          انتي لو تطلبين الروح ترخص لك ..
          العنود ابتسمت / اوف اوف اوف .. لا يسمعنا ابو الشيخ يغار ..
          مشيرة / ...............
          العنود / ليش سكتتي ..
          مشيرة / لا والا شي ..
          العنود / مشيرة ... نايف معاد يرجع والحي ابقى من الميت ..
          مشيرة بعبرة والدمع بعينها / وانا ما قلت شي .. العنود لا تتكلمين دخيلك .. لاحد يقول انسي نايف لانه مات ..
          هو هينا حي وما راح يموت الا لمات هذا " وهي تاشر على صدرها " ..
          العنود تنهدت / الله يرحمه ..



          ـــــــــــــ



          يوم جديد ..


          صوت ضربات قوية على الباب .. صوت المنادي " صلاة الفجر " ..
          فتح عينه وشاف نفسة في نفس المكان .. كان يتمنى انه حلم وفاق منه .. وان اللي يصحيه لصلاة زياد والا سمر ..
          غرفة مترين في مترين .. جدار ابيض .. باب حديد صغير ابيض واسفله فتحة مغلقة ..
          مكتبه صغيرة .. فيها قران و كتب دينيه .. باب صغير لحمام من خشب ابيض بدون قفل ..
          نزل من السرير الابيض .. قعد على ارضية بيضاء بارده .. رفع شعرة الطويل عن وجهها ..
          راكان تنهد / لا اله الا الله .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
          التفت على الكتاب اللي جنبه ووضع خط ليكتمل اليوم شهر اخر ..
          راكان / امممم يعني اليوم 1 جماد الاول .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. " وقف وتوجه للحمام اكرمكم الله " ..
          راكان بداخله " هذا انا لي خمس اشهر وايام .. ولا ادري وين انا فيه .. والا ايش السبب اللي جابني لهينا " ..
          خرج من الحمام " اكرمكم الله " .. فرش سجادته وكبر يصلي الفجر ..




          ـــــــــــ



          بيت ابو سطام ..

          ابو سطام .. وزوجته .. وبنته مياسة وبناتها وولدها صقر .. على سفرة الفطور ..
          ابو سطام / صقر .. وين ابوك .. له كم يوم ما اشوفه ..
          صقر بلع لقمة اكله بصعوبة .. / مسافر ..
          ابو سطام عقد حواجبه / وين راح ومتى سافر وليه ما قال ..
          صقر / ..............
          ام صقر رفعت نظرها لولدها .. وصدت عنه .. وبدخلها " حسبي الله عليك يا راشد .. احرجت الولد وفشلته .." ..
          ابو سطام / ليه ما ترد ..
          صقر بضيق / ما ادري يا جدي .. لا رجع اساله .. " وقف " .. يالله يا بنات اوصلكم ..
          وقفت رنا و روان .. " رنا ثاني سنه بالجامعة .. وروان اول سنه بالثانوية " ..
          رنا لامها / اليوم راح اخلص بدري المحاضرة .. راح ارجع مع شجون .. " بابتسامه لجدها وجدتها " ادعو لي ..
          ام سطام / الله يوفقكم ويحميكم ..
          ابو سطام بعد ما خرج صقر وخواته وريهام طلعت لغرفتها .. / راشد وينه يا مياسة ..
          مياسة بضيق / ما ادري يبه .. ما اسال عنه ولا ادور اخباره ..
          ابو سطام يضرب بعصاته الارض .. وبعصبية / شايفتني بزر يا بنت .. وينه فيه ..
          مياسة وقفت وبضيق / اسال اخوانه يبه .. انا ما ادري عنه .. عن اذنكم .. " وطلعت لغرفتها " ..
          ام سطام تنهدت / لا حول ولا قوة الا بالله .. البنت ما هي خاليه شايفة الظيم وساكته ..
          ابوسطام بنبرة مقصودة / لو مو شايف حالها كان خليتها في بيتي .. البنت شايفة ومن اسنين ..
          بس ما تتكلم ابيها تتكلم احول بس هي ابد .. " تنهد .. وبضيق " .. انا ماعاد فيني شده .. العيال يراددوني ..
          والبنات يعصوني ... الحال مو عاجبني ابد .. بتال له شهور هنيا لا راح لمرته ولا جابها .. وكل ما قابلته ..
          تروعص " يعني ارتبك " .. وانا مشغول وقال ما اشوف الا غباره .. " ياشر بيده في الهواء " .. به بلا ..
          ام سطام / لا ان شاء الله ما بهم شي ..
          ابو سطام يعض شفاته / والله ان ماكان مسوي بلية ما يكون ولدي اللي ربيته .. انتي ناسية انه انا اللي ربيت الكبار ..
          على يدي " وهو يفتح يده اليمنى " .. واعرف اللي فيهم من مثل ما اعرف يدي .. بتال به بلا .. والا عناد ..
          من يوم جاء من ديار الغرب وهو يقاتل ذبان وجهه .. " ابتسم " والحين هوين ويتضحك ..
          ام سطام / أي بالله .. ما ناقصة الا العروس ..
          ابو سطام ابتسم / غرام عروسته .. " يقلد عناد " .. صغيرة وانا ما افهم للحريم .. " ضحك " ..
          ههههههه ولا جابوا طاري غرام راحت عيونه تلاقط كانه بس " قطو " .. مهتويها مير ما يبي يتكلم ..
          " وبضيق " والا سند طويلة السان رنيم ماهي مريحته .. والا هو غرقان في هواها .. عيونه دايم سأهيه ..
          يفكر ومهموم .. بالاوله قلت اخته متعبته بهمها .. وبعد ما تشافت عرفت ان البلا رنيم .. وطلال ..
          طفاقته لا الحين لشفته اشوف عبدالعزيز بشبابه .. ما تدرين ايش يبي .. ورعد خبل مثلة .. عنده مرة مزيونه ..
          ومنطقها يبسطك .. وهو كل ما شافها عقد حواجبه وبرطم .. " وبنبرة مقصودة " ما قالت لك شي ام عزام ..
          ام سطام تهز راسها / لا بالله بس اهم يحسبون ان مانا عارفين ايش بينهم ..
          ابو سطام / الا انت ايش عرفك ..
          ام سطام / مريم الخدامه .. قالت لي ان رعد ما يرقد مع مرته .. وهيفاء ما تغير بها شي من يوم ما تزوجت مثل ما اهي..
          ابو سطام / هي الوحدة تغير بعد العرس ..
          ام سطام / ايوه تتغير .. شغل حريم خله لنا نعرفه .. لكن خذ العلم الاكيد انها بنت وولدك ما جاها ..
          ابو سطام / ابي اعسه " يعني يجس نبضة " .. واشوف ايش يقول ..
          ام سطام تنهدت / وراكان ما جاكم علم عنه ..
          ابو سطام بضيق / والله ولا خبر .. لا هو حي ميت .. ما ادري ..
          الارض انشقت وبلعته " فتح يده واعاد قبضتها بسرعة يعني لا اعلم بالأمر "
          وزياد هناك ابوه طارق ولد عبدالعزيز ما يقصر ياخذه و يوده لشيخ .. سند وعناد يقولون والله ما قصر ..
          واقف معهم وقفه تشد الظهر .. رجال ولد رجال .. الله يرحم ابوة ويغمد روحه الجنة .. لكن الشركة ..
          يقولون عليها ديون وخساير وقضايا .. وبه طلب على راكان من الحقوق المدنية .. قلت لهم يسددون الديون ..
          ويخلصون اللي على راكان وسطام ويخرجونهم باقل الخساير .. يقولون محامي الشركة قال ما اقدر ..
          وما ادري ايش وتملص منهم .. وكلمهم غيث وقال كل القضايا اللي على راكان هو يتابعها .. الله يبارك فيه ويستر عليه ..
          ام سطام بعبرة / ها السطام من يوم يومه والشقى مخاويه .. تغرب بصغرة .. وحمل حمل اكبر منه ..
          اشتغل بالكدادة " النقل " وسنين وهو رايح جاي من جدة لدمام ولرياض ولجازان ما ارتاح اللين ....
          ابو سطام بضيق / اصصص يا مرة اصص اللي راح راح خلاص ..
          ام سطام توقف / اللي راح راح .. ما اقول الا الله يسامح من كان السبب .. " وتركته وتوجهة لغرفتها وهي تستغفر "
          ابو سطام يذهب بفكره الى الماضي القديم ..


          سطام بعمر18 .. يوقف بعصبية / يخسى ويهبا .. والله ما ياخذ الارض لو يموت ..
          سند / اجل ايش تبي نسوي .. الحلال هالسنة صابة الوباء ومات .. والزرع صابة الصفار ..
          سطام يلتفت لخوانه واولد عمه الاصغر منه سنن / انا اجيب اللي يبي .. هو متى قال لكم يبي حقة ..
          سند / نهاية السنة ..
          سطام / اجل بحول الله .. بعد العيد الكبير ياخذ حقة كله وفوقه هدية ..
          سند بحزم / ولد من وين بتجيب الفلوس .. ليكون بتروح لدرب الرخوم ..
          سطام بحدة / اخو العنود .. ماني من الرخوم علشان امشي مشيهم ..
          سند / اجل من وين بتجيبها ..
          سطام / لي رفيق يعرف واحد بجدة رايح اشتغل معاه ..

          وبعد ذاك اليوم باسبوع جاهم وودعهم وسافر مع صديقة لجدة .. واشتغل بحمل البضائع من ميناء جدة لجازان ..
          ولـ الرياض والدمام والشمال والجنوب وبعض الاحيان لليمن و دول الخليج .. وكان من احب الشباب لقلب سند سطام ..
          يجعله يجلس بصدر المجلس وكلما قال سند شي ايده بذالك ..

          وبعد سنة ..

          اتى اليهم واخبرهم بانه يريد الزواج من فتاة غريبة .. ليصرخ بوجهه سند ويغضب منه غضب شديد ..
          ليغضب الاخر ويغيب عنهم سنتين وعاد اليهم بامراه وهي تحمل طفل بين يديها لا يتجاوز عمرة الشهرين ..
          قال بانها زوجته وطفله .. اسماه راكان ..




          ــــــــــــــ



          بيت ام عزام ..


          قسم غيث ..


          ريما بضيق / طيب ليه .. انا ابي اجلس عند امي ما ابي اسافر ..
          غيث بعصبية / انا اقول بتروحين معي ..
          ريما تقرب منه وتضمه .. وبدلع / غيث حبيبي انت ابي اقعد عند امي وحشتني النومه عندهم ..
          غيث استغرب حركتها / لا والله .. بعد هالدلع واضمة تبيني اخليك .. اخلي راكان يروح وراء الشمس ولا اخليك ..
          " ضمها بقوة وبهمس " .. انا اذا ما شفتك كل يوم وشميت ريحتك اتعب .. " قبلها بقوة بخدها " ..
          ريما تبعد عنه وتجلس على الكنبة / اااااااي .. غيث لا تبوسني كذا ..
          غيث يوقف / يالله قومي بلا كسل خذي كم لبسة لسفر ..
          ريما تنام على الكنبة / ما ابي اخذ شي ولا ابي اروح ..
          غيث / مو لازم .. انا ارتب ملابسك ..
          ريما بزعل / لا .. ما ابي اروح ..
          غيث وهو واقف عند دولاب الملابس / طيب على راحتك ..
          ريما نقزت فرحانه / صدق .. " قامت من الكنبة .. وضمته بقوة " .. احببببك ..
          غيث يبتسم بخبث / طيب رتبي شنطتي على الاقل ..
          ريما تبعد عنه / من عيوني ..
          غيث يهز راسه والابتسامة ما زالت على وجهه .. ويجلس على الكنب يراقب ريما .....




          ــــــــــــ




          بيت ابو سند ..


          غرام / ما ادري يمه .. بس خالتي كانت زعلانه لمن طلعت ..
          ام سند / انا كلمت مياسة قالت صقر طلب شغلة وانا رحت اشوفه وبس ..
          غرام / الموضوع فيه شي .. " وبعد ثواني صمت " .. يمه !! ..
          ام سند وهي تلبس مريم / هااا ..
          غرام / ما لحظتي ان سند ما يتصل على رنيم .. ويسالنا عن اخبارها ..
          ام سند / لا اكيد سند يتصل عليها .. واذا سال يمكن يسمع صوتها تعبان قال يمكن فيه شي ويبي يتاكد مننا ..
          غرام / ما اتوقع انا اعرف سند زين ..
          ام سند التفتت لها / خلي هالحكي عنك الحين وشوفي اختك خلصت حمام ..
          مرام واقفة عند باب الغرفة / أيه يمه .. " ابتسمت بحنان " .. لبستيها الفساتن الاحمر .. انا كنت ابيها تلبسة بليلة الحفل ..
          غرام وهي تشوف رنيم تدخل من وراء مرام / سند يقول فستان الحفل والهدايا وكل شي علية ..
          رنيم / .......................
          ام سند / هلا يمه رنيم .. وينك يمه اليوم ما افطرتي ولا تغديتي معانا ..
          رنيم تجلس بتعب / ماني مشتهيه ..
          ام سند / وجهك اصفر .. رنيم تحسين بشي تعبانه تبين المستشفى ..
          رنيم / لا خالـ.... " قطع كلامها رنة جوال غرام .." ..
          غرام / عن اذنكم " وقفت وطلعت من الغرفة " ..
          ام سند / اليوم بعد المغرب اجهز نروح للمستشفى ..
          رنيم تبتسم / ماني تعبانه خالتي ما يحتاج مستشفى ولا شي .. لا تتعبين نفسك ..
          وبداخلها " ما تدرين ان ولدك حالف ما اطلع .. احمد ربي واشكرة ان مرام ولدت بذا الوقت ..
          علشان اشوف الناس واتحجج عن الخروج بكم " ..


          بمجلس الحريم ..


          غرام / احنا كلنا بخير .. بس فيه احد تعبان و واضح انه تعبان حيل ..
          سند باهتمام / من ؟..
          غرام بنبرة مقصودة / رنيم ..
          سند ببرود / والله .. ما عندي خبر ..
          غرام بنبرة مقصودة / انتم زعلانين من بعض ..
          سند ببساطة / لا ..
          غرام / مو واضح .. فيه شي بينكم ..
          سند / غرام ابي اكلم امي .. هي جنبك ..
          غرام توقف / لحضه بس .. الا اقول سند ما عرفتوا أي خبر عن راكان ..
          سند يتنهد / لا والله .. كيف زوجته ..
          غرام / تعبانه .. الحمل متعبها والنفسية مرة معدومه وبس تبكي ..
          سند / الله يعينها ..



          بالغرفة ..

          رنيم بهمس / ما ادري خاله من متى .. بس امس شفتها تتالم من يدها .. وقبلها رجلها ..
          ام سند بخوف / قلتي لسند ..
          رنيم تهز راسها لا / ...........
          غرام تدخل / ماما سند يبي يكلمك ..
          ام سند تاخذ الجوال وتطلع من الغرفة ../ هلا حبيبي ..
          سند / السلام عليكم .. كيفك يمه ..
          ام سند / وعليكم السلام .. بخير حبيبي .. طمني عنك ..
          سند / بخير .. يمه غرام تقول ان رنيم تعبانه ..
          ام سند / ورنيم تقول ان غرام تعبانه .. فشوف من التعبان فيهم ..
          سند باهتمام / غرام ايش فيها ..
          ام سند / رنيم تقول شفتها اكثر من مره تشتكي من الشد العضلي وتلتوي رجلها ويدها .. وهي تتالم بس ساكته ..
          سند تنهد براحه / ايه يمه .. ادري .. انا شفتها اكثر من مره وهي نايمه .. عادي يمه .. بس اهم شي ..
          تستمر على الرقية وعلى الزيت المقري فيه وسماع القران وخليها تخفف من الخروج والجلسات ..الحين رنيم ايش فيها ..
          ام سند / ما ادري .. بس شاكه بشي ..
          سند بنبرة مقصودة / حامل ..
          ام سند بفرحة / والله .. والا فرحتنا وانا امك لـ...
          سند يقاطعه وهو مبتسم / يمه .. يمه .. انا اقول شكك بانها حامل .. يعني حتى انا مو متاكد بس شك ..
          كنت ابي اوديها المستشفى بعد ما ارجع بس شكلنا مطولين .. الله يعنا .. فابيك تاخذينها وتودينها المستشفى ..
          تسوي الفحوصات الزمة وتطمينني عليها ..
          ام سند بفرحة وتامل / من عيوني .. الله يبلغني واشوف عيال عيالك ..
          سند بمحبة / امين يمه .. يا لله سلمي لي على الجميع ..
          ام سند بسرعة / لحضة لحضة ..
          سند باهتمام / هلا ..
          ام سند تدخل الغرفة / كلم زوجتك وقلها طلبك ..
          سند / ..............
          رنيم تطالع خالتها / ................
          ام سند تمد يدها بالجوال / كلمي زوجك يبي يتطمن عليك ..
          رنيم توقف و بضيق تاخذ الجوال وتطلع من الغرفة تروح للمجلس وتقفل الباب .. و بحدة / نعم ..
          سند بحزم / راح تطلب امي طلب منك تنفذينه بدون اعتراض .. وان فتحتي فمك وقلتي كلمة وحدة ..
          تحسس امي وابوي بان فيه شي صاير ما يحصلك طيب واهتمي بنفسك وبلا دلع .. سلام " وانهاء المكالمة " ..
          رنيم ترمي الجوال على الكنبة وبعصبية / غبي .. اوووووووووووووف .. " جلست على الكنبة وهي معصبة حدها "..




          ـــــــــــــــ



          بعد صلاة العصر ..


          ريما وغيث بالسيارة ..

          غيث من اول ما طلع من البيت ومعاه ريما وهو يحكي لها قصص عن بعض القضايا و كان يقولها بطريقة تسحر ..
          طول الطريق ريما فاتحه فمها ومندمجة اخر اندماج ولا حاسة باللي حولها جالسة تطالع بغيث وحركاته وتعابير وجهه ..
          غيث بابتسامة / ريمي .. ما راح اوحشك ..
          ريما بدلع / الا ..
          غيث / ما راح تشتاقين لي لا غبت ..
          ريما بدلع / الا .. " التفتت للأمام "
          غيث التفت لها وبابتسامه / كيف يهون عليك اروح وتبقين لوحــ.....
          قطع عليه صرخت ريما / غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييث ..





          ــــــــــــ انتهى باااارت 21 ـــــــــــــ




          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            #65
            رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






            البارت 22 ..




            الليل هم وحزمة جروح وأوراق
            وأنا أتناثر ب آخر الليل وأبقى

            ما غير أولع كل تناهيد الأشواق
            واللي بقى من الشوق دمعات حرقى

            ما أقول ضاق الصدر لكن إذا ضاق
            تنكسر ضلوعي على الروح وأشقى

            وحدي وعيوني تمتلي وجيه وفراق
            كان البكا فرقى ورى دموع فرقى

            يا طيب! تاخذني على الناس بعناق
            والحين أنا وياك والحزن نبقى

            معقول ما مروا على بحر الأحداق
            ولا شافوا دموعي من الشوق غرقى!

            هذا انا من الليل واقف ومشتاق
            وهذي كفوفي من الوله دوم عرقى

            من ليل وإشراق الى ليل وإشراق
            وارجع..أعيد حكاية الليل وأرقى

            وأرقى انتظر بالليل نجمي إذا فاق
            وأصاحبه حتى السما تصير زرقا

            وأبقى وحيد ولا معي غير الأوراق
            اكتب جروحي وسط الأوراق وأبقى


            " سالم سيار " ..




            بعد صلاة العصر ..

            ريما وغيث بالسيارة ..
            غيث من اول ما طلع من البيت ومعاه ريما وهو يحكي لها قصص من بعض القضايا و كان يقولها بطريقة تسحر ..
            طول الطريق ريما فاتحه فمها ومندمجة اخر اندماج ولا حاسة باللي حولها جالسة تطالع بغيث وحركاته وتعابير وجهه ..
            غيث بابتسامة / ريمي .. ما راح اوحشك ..
            ريما بدلع / الا ..
            غيث / ما راح تشتاقين لي لا غبت ..
            ريما بدلع / الا .. " التفتت للأمام "
            غيث التفت لها وبابتسامه / كيف يهون عليك اروح وتبقين لوحــ.....
            قطع عليه صرخت ريما / غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييث ..
            غيث انفجر ضحك / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
            ريما بعبرة / غيييييث .. رجعني لـ الخبر ..
            غيث يتنحنح / احم احم خلاص .. مشينا نص المسافة باقي ساعة ونص ونوصل باذن الله ..
            هههه " يتنحنح " احم احم لي ساعتين وربع وانا بس اهرج .. صوتي انبح ..
            ريما زعلانه وصادة عنه / ...........................
            غيث بشاعرية / لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك
            ما اقوى زعل حبيب قلبي وعيني
            ما دام قلبي يا اريش العين مغليك
            اطلب ولك روحي وما في يديــني
            لا تـنـشـغل مالك وزين يــضـاهــيك
            ابـيــك أنا لـو كان غـــــيرك يبيني
            يوم الله احسن صورتك خصني فيك
            فـيك الجـمال وصــادق الــود فيني
            شعري يزين بوصف زينك وطاريك
            والأرض مــن مـمشـاك فيها تزيني
            اول غــناتي صوت الأشـواق يدعيك
            واخـر غـناتي شـق صدري حنيني

            ريما ابتسمت وبغنج / ليه تخدعني ..
            غيث يبتسم / لاني .. احبتس .. " يعرف ان هالكلمه تضحكها وتخجلها " ..
            ريما بخجل / ههههههههههههه طيب راح اسامحك بس بشرط ..
            غيث بعشق / امري ..
            ريما / ما تخلي مكان بالرياض ما توديني فيه ..
            غيث بابتسامه / بس .. غالي والطلب رخيص .. على هالخشم .. كم ريوم عندي انا ..
            ريما / طيب يالله قول قصة ثانية ..
            غيث بتعب / لا خلاص حلقي يوجعني من كثر الثرثرة ..
            ريما / ههههههه علشان مرة ثانية ما تخدعني ..
            غيث يبتسم .. مد يده ومسك يدها رفعها لشفايفه وباسها / ومرة ثانية لقلت تروحين معي تروحين ربي لا يحرمني منك ..
            ريما بحب / ولا منك حياتي ..



            ـــــــــــ


            بيت ابو سطام ..

            شقة رعد ..

            توه واصل من الشركة .. تعبان وحاس بان حيله مهدود .. وده يحط راسه وينام ..
            رعد فتح الباب وشاف هيفاء جالسه قبال التلفزيون .. بارهاق / السلام عليكم ..
            هيفاء كتمت صوت التلفزيون .. وقفت وتقدمت منه .. كانت لبسه بنطلون اسود لاهو ضيق ولا وسيع ..
            وبلوزة متموجة ابيض واسود .. / وعليكم السلام ..
            اخذت شنطة الاب توب وشماغة .. وبهدوء / يعطيك العافية ..
            رعد يرمي جسمة على الكنبة / الله يعافيك " وضع يده على راسة " هيفاء جيبي لي بنادول راسي بينفجر من الصداع ..
            هيفاء بسرعة راحت جابت له كاس ماء وحبة بنادول / تفضل " مدت له الكاسة والحبة " ..
            رعد اخذهم وبلع الحبة بسرعة وشرب شوي من الماء ... تاوه بتعب وهو ينسدح على الكنبه / آآآآه
            هيفاء جلست على الارض جنب الكنب .. وضعت يدينها على راس رعد وبدات تعمل مساج ..
            رعد فتح عيونه وطالعها .. هيفاء ابتسمت ../ غيث لمن تكون عنده قضية صعبة ويروح للمحكمة ويرجع يكون مصدع ..
            فاسوي له مساج او تدليك .. انا ما اعرف بس يعني يهدي شوي .. غمض عيونك واسترخي حتى ترتاح ..
            رعد ابتسم وغمض عيونه .. دقائق بسيطة وانتظم انفاسه .. معلنه نومه .. هيفاء بهدوء قبلت جبينه ووقفت ..
            جابت فرشة خفيفة وغطته .. انتبهت انه من التعب الجزمة والجوارب ما نزلهم .. توجهت لها ونزلتهم بهدوء ..
            هيفاء بحنان / يا عمري شكلة مره تعبان .. " توجهت للمطبخ وطلعت مكونات الكيك ..
            تعرف ان رعد يحب كيكة البرتقال مع الشوكولاتة .. وبدات تعمل الكيك .. " ..


            ـــــــــــــــــ


            يوم جديد ..


            بالمستشفى ..

            العنود تمشي على الرخم وهي حافية القدمين ..
            الجوري / العنود كذا راح تتعبين نفسك ..
            العنود / لالا .. ما راح اتعب بالعكس راح ارتاح ..
            الجوري / طيب ايش تحسين .. قولي لـ الدكتورة .. يمكن تعطيك علاج ..
            العنود تهز راسها / ما عندها شي ..
            مشيرة تدخل / سلام .. " وباستغراب للعنود " .. ايش فيك ..
            الجوري والعنود / وعليكم السلام ..
            متعب وراء مشيرة / سلام ..
            العنود والجوري / وعليكم السلام ..
            العنود / ما فيني شي .. " تتوجه لسرير وتجلس " .. بس حرارة برجولي قلت ابردها ..
            متعب بنظرات غريبة للعنود / .....................
            الجوري / لها نص ساعة تمشي .. الدكتورة تقول لا تمشين وهي تمشي .. وتعاند تحب الشقى ..
            متعب يتقدم من العنود وبهمس / ايش اللي مزعلك ..
            العنود بختناق تهز راسها بلا / ................
            مشيرة انتبهت لأسفل السرير .. وبخوف / العنود تنزفين ..
            العنود التفتت لمشيرة وشافت نظراتها موجهه للاسفل .. طالعت تحت وشافت الدم ..
            متعب ضرب الجرس ومشيرة طلعت تنادي على الممرضات ..
            بسرعة دخلت الدكتورة والممرضات .. طلع متعب والجوري ومشيرة برا الغرفة ..
            الدكتورة / بسرعة غرفة الولادة ..
            العنود بألم وخوف / راح اولد ..
            الدكتورة / ان شاء الله .. " ما سمحت للعنود تسال اكثر اخذوها الممرضات بسرعة لغرفة الولادة " ..
            متعب يوقف الدكتورة / وين تودونها ..
            الدكتورة / لغرفة الولادة .. راح اولدها قبل لا يتطور الوضع ونفقد السيطرة على الحالة ..
            مشيرة تبكي / يا ربي سترك .. يا ربي تقومها بالسلامه ..
            متعب توجه لقسم العمليات ووقف عند الباب .. الا ان يصله خبر يطممنه ..



            ـــــــــــ



            بيت ابو سند ..

            ام سند واقفه عند باب شقة رنيم / يا رنيم .. اجهز عمك ينتظرنا تحت ..
            رنيم باستغراب / ليه وين بنروح ..
            ام سند / سند كلم ابوه وقال انه يبيه يا خذك تسوين فحوصات ..
            رنيم بعصبية / ما ابي اسوي فحوصات ما فيني شي ..
            دخلت رنيم ودخلت وراها ام سند .. رنيم تجلس على الكنب بالصالة ..
            ام سند تجلس جنبها / يا ماما يا حبيبتي .. وجهك اصفر وواضح التعب ..
            رنيم تصد / انتم تعرفوني اكثر من نفسي .. اقول لكم ماني تعباااااااانه خلاص عاد ..
            ام سند / انتي مو تعبانه بس حامل .. وخايفين ان يكون عندك فقر دم والا شي ثاني ..
            رنيم توقف وبحدة / من قال اني حامل .. " ضربت بيديها بقوة على بطنها " .. مااااااااااااني حامل ..
            ام سند تمسك يدينها / بنت مجنونه انتي ..
            رنيم بعصبية / ايه مجنونه .. مجنونه من يوم ما تزوجتك ولدك .. اكرههههههاااااا اكرههاا وما ابيه ولا ابي ولده ..
            وبدات تضرب بطنها بقوة وبشكل جنوني .. ام سند عصبت وكانت راح تتركها وتنزل تحت ..
            بس تراجعت اول ما شافت رنيم تطيح على الارض فاقدة للوعي ..



            ـــــــــــــ



            بالرياض ..

            عناد يرمي الملف على سند / هذا الملف جاب لي الصداع ..
            سند / المبالغ كبيرة .. بس قدرنا نسدد نصها ..
            زياد بتعب / الله يجازي ابو غازي بالخير .. قال انه ما راح يطالبنا بشي اللين يرجع راكان ونسدد كل ديوننا ..
            عناد / اية والله .. الا ليش يسوي كذا ..
            زياد / كان من زمان صديق خالي نايف .. هو ومتعب كانوا بعض الاحيان ينامون بالأيام عندنا بالملحق ..
            عناد بنبرة مقصودة / اهاااااااااااااااا
            سند بداخله " الله لو يسمع كلامك بتال ينتحر " ..قطع مجلسهم صوت رنة جواله ..
            غيث / اقول زياد .. فيه ممتلكات لكم غير هالبيت ..
            زياد / ايه فيه استراحة راكان والفلة اللي ساكن فيه هو وزوجته وفية قطعة ارض ومبلغ بحساب ابوي كبير ..
            بس ما اقدر اتصرف فيها لان التوكيل مع راكان ..
            سند اللي كان واقف ند الشباك يتكلم تلفون .. قفل وبغموض / انا رايح لـ الخبر ..
            عناد وغيث وزياد باستغراب / عسى ما شر ..
            سند بغموض ياخذ شماغة والمحفظة ومفتاح سيارته / لا ما فيه شي .. بس المدام تعبت ونوموها بالمستشفى لازم اروح ..
            غيث يوقف / اجل انا اروح للمدام تلقيها مسوية مناحة ..
            سند وهو مقفي / لا مو مسويه مناحة .. اختها حامل عقبالها .. سلام .. " وخرج " ..
            عناد / ايش بلاه .. ليكون مو فرحان هو الثاني مثل طلال ..
            غيث / يمكن ..
            زياد بغصة / يمكن لو راكان كان موجود وسمع ان سمر حامل سوا عرس ..
            عناد نزل راسة / ..........................
            غيث تنهد / الله يردة بالسلامة .. ويفرحة بضناه ..
            زياد وعناد / امين ..



            ــــــــــــ

            بشقة بتال .. اللي اخذها غيث .. تكلم بالجوال ابرار ونوال اللي جالسين بالاستراحة وحاطينه على السبيكر ..
            ريما واقفه بغرفة العنود / اقولك غرفتين نوم ..
            نوال / طيب ايش الغريب فيها ..
            ابرار / عادي الموضوع ..
            ريما تخصرت / لا طبعا مو عادي .. ايشلون متزوجين وكل واحد بغرفة ..
            ابرار / وانتي ايش دراك ..
            نوال / صح ايش دراك ..
            ريما / لان فيه غرفة نوم نمت انا وغيث فيها كانت فيها شوية ملابس واغراض لبتال بس ..
            وما فيها أي ريحة انثوية .. اما الغرفة اللي الحين انا فيها كلها ملابس و اغراض انثوية .. والريحة ..
            وااااااااااي ياريحة تهبل .. وبعد فيه شي غريب اكد لي بان الوضع فيه شي ..
            نوال / اول شي .. بتال تارك الرياض من شهور يعني اكيد زوجته ما تروح لشقة ومحد فيها .. ايش لون الريحة فيها ..
            ابرار / صح .. وبعد ايش الشي الغريب اللي شفتيه ..
            ريما / الشنطة ..
            نوال وابرار / أي شنطة ..
            ريما / مو يوم قرار يزوجونها مو طلبت جدتي من خالتي الهنوف تشتري جهاز للعنود ..
            نوال وابرار / ايه ..
            ريما / هذي هي قدامي مثل ما اهي بترتيبها وهداياها ما تحركة قطعة وحدة ..
            ابرار ونوال / .................
            ريما ابتسم / هاااا ايش رايكم الوضع مشكوك فيه والا لا ..
            ابرار / الا مشكوك فيه
            نوال / لا عادي .. ناسية ان ست الحسن مغرورة يمكن ما عجبها ذوقنا ..
            ريما تهز راسها وكانهم قبالها / ابدا .. حدسي انا ريما زوجة المحامي الشاطر يقول ان الموضوع ختتتيييير ..
            نوال بابتسامه / خفي علينا يا مدام كونان ..
            ريما تلتفت للخلف تبي تطلع / من كونـ ... " وبحرج " .. بعدين اكلمكم باااي ..
            غيث بابتسامة يتقدم لها / مدام المحامي الشاطر ايش تسوي هينا ..
            ريما تسحب غيث / طفشانه وقلت اتسلى شوي .. " وبفرحة " .. الا ما دريت ..
            غيث / رنيم حامل .. ادري ..
            ريما / من قالك ..
            غيث / سند .. يالله البسي اجهزي عازمك على طلعة برا ..
            ريما / خلصت شغلك ..
            غيث / لا رميت كل شي على عناد وجيت لك .. الا ريما لية ما تبين تزورين بيت خالك ..
            ريما بضيق / لان بناته مغرورات وغريبات وما يحبونا فا ابي ابتعد احسن ..
            غيث / على راحتك .. يالله بسرعة اجهزي لا نتاخر عن مشوارنا ..




            ــــــــــــــــ




            بالمستشفى ..

            العنود تهمهم وتهذي بكلام مو مفهوم .. متعب يركز بكل كلمه تقولها ويحاول يفهم شي .. بس ابد ما فهم ..
            تسال عن نايف عن راكان عن سارة ومنار عن امها حتى جدتها وجدهها وخالها نايف جابت الماضي والحاضر ..
            حتى بتال طرت بس بهمهمه مافم شي منها متعب ..
            مشيرة / متعب ايش قالت لك الدكتورة ..
            متعب / تقول باعد ساعة تفوق وهذي هي لها ساعة وربع ولا فاقت ..
            ام عبدالعزيز / يا ولدي روح نادي الدكتورة تجي تشوفها ..
            متعب ضرب الجرس .. / الحين اخلي الممرضة تناديها ..
            ابوعبدالعزيز / والعيال كيف حالهم ..
            متعب / بخير الحمد لله بس صغار يبه كبر الكف ..
            ام عبدالعزيز / توهم سته شهور ..
            مشيرة / لا يمه .. هي كانت توها داخله السابع من يومين ..
            ام عبدالعزيز / الله يحفظهم لها هم كلهم عيال ..
            متعب / ولد وبنت .. " ابتسم " .. ما تدري العنود انهم توم ..
            مشيرة تهز كتوفها / والعنود تعلم احد .. يمكن تدري بس ساكته ..
            ابو عبدالعزيز / هذا الصحيح ويش له تعلم .. الله يقومها بالسلامة ويحميها .. ويحفظ لها عيالها ..
            الممرضة تدخل / نئئم ..
            متعب بحدة / بدري .. وين الدكتورة خليها تجي بسرعة .. المريضة للحين ما فاقت ..
            الممرضة كشرت / دكتورة فيه عمليه .. شوي فيه يجي ..
            متعب يوقف .. وبحده / روحي نادي رئيس الاطباء بسرعة ..
            الممرضة رطنت وبربرت بضيق وراحت ..
            العنود فتحت عينها .. حولت تتكلم ما قدرت .. متعب بيجلس الا انتبه لها ..
            متعب بحان / الحمد لله على السلامة ..
            العنود يبي تتكلم / .. مـ ... مــو....
            متعب / ريحي نفسك ولا تتعبين نفسك ..
            العنود غمضت عيونها بقوة وفتحتها .. وبنظرة تعني افهم .. / مـوي... " مدت لسانه تبي ترطب شفاتها " ..
            مشيرة / تبين موية ..
            العنود اشرت باصابعها لمشيرة .. تقدمت مشيرة واعطتها شوي ماي ..
            ام عبدالعزيز / لا تكثرين منه لا يتعبها ..
            ابو عبدالعزيز بابتسامه حنونه / الحمدلله على سلامتك يا بنتي .. ومبارك ما جبتي ..
            العنود بتعب وصوت هامس / الله يسلمك ..
            دخلت الدكتورة / السلام عليكم ..
            الكل / وعليكم السلام ..
            الدكتورة تقدمة من العنود / كيفك يا عنود ..
            العنود بتعب وصوت هامس / طيبه .. كيف البيبي ..
            الدكتورة / الولد والا البنت ..
            العنود فتحت عيونها / ..................
            الدكتورة / اللي كان متعبك هو البنت ضاغطة على الخصر وما كانت واضحه بالسونار ..
            لان المشيمة والولد مغطين عليها .. الحمد لله على سلامتك .. وسلامة اطفالك ..
            العنود / ممكن اشوفهم ..
            الدكتورة / ارتاحي الحين .. وبعد ما تقدري توقفي وتتزنين راح اخليك تشوفينهم .. بس من وراء الزجاج ..
            العنود بخوف / ليه ..
            الدكتورة / لانهم صغار وراح يبقون بالحضانه شهر ..
            ام عبدالعزيز / ما تقدر ترضعهم ..
            الدكتورة / الا تقدر .. راح تجيك الممرضة وراح تسحب من صدرك حليب وتحطة برضاعة .. وترضعهم اياه ..
            العنود / الحمد لله على كل حال ..
            متعب / ما قصرتي دكتورة .. " الدكتورة هزت راسه و طلعت "
            ام عبدالعزيز / الا العنود وشلون ولدت طبيعي والا عملية ..
            مشيرة / لا الحمد لله طبيعي ..
            متعب بهمس للعنود / والله خاطري اسلم على راس الدكتورة ..
            العنود تطالع فيه مو فاهمة / .................
            متعب بخبث / البنج .. خلاك تهذين وتقولين كل اللي مخبيتيه عني ..
            العنود بخبث اكثر / عسى ما قلت لك عن عشقي لبتال ..
            متعب عصب / مالقيتي تعشقين الا ذا .. من زين الطبايع ..
            العنود تنهدت / ماني فايقة لك متعب " انتبهت لكوب الحليب اللي مدته مشيرة " .. تسلمين .. ابعدي ذا عني اتعبني ..
            ابو عبدالعزيز سمع كلامها / متيعب قم .. قم من عند العنود لا توجعها ..
            متعب ابتعد عن العنود ليريح جسمه على الكنب وهو يتنهد قهر ..







            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              #66
              رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






              بيت ابو نايف ..
              ساره بخوف / ما ادري ..
              شريفة تقرب منها / الا تدرين .. وينهي فيه ..
              ساره بخوف / راحت مع زوجها ..
              شريفة بخبث / تكذبين يا سوير .. العنود مو مع زوجها وانا متاكدة من ذا ..
              ساره / ...........................
              شريفة / انا عرفت ان بتال بالشرقية جعلة ما يعود .. والعنود مو معاه .. وين هي فيه ..
              ساره / ما ادري .. " وراحت تجري لفوق وقفلت الباب اللي بالوسط يقسم الدور العلوي عن الارضي " ..
              شريفة تدق الباب بقوة / افتحي الباب يا سوير .. افتحي ..
              ساره توجهت لغرفة امها وقفلت الباب عليهم ..
              شريفة تضرب الباب بقوة برجلها .. وبقهر / ذا الباب متى ركبوه .. طيب يا سوير اعرف يعني اعرف وين بتروحين ..
              ساره بحضن امها ترجف خوف / الحمد لله ان العنود قالت حطوا الباب بالنص ..



              ـــــــــــــ



              بالمستشفى ..

              فتحت وشافت المكان غريب عليها التفتت يمين وشافت المغذي والسلك ممتد ليدها ..
              ..... تنهدت وجات بتجلس .. / ......
              ..... بصوت حازم / لا تتحركين .. " وقف وتقدم له .. والضح جدا الضيق على وجهه " ..
              رنيم بتعب / ابي اطلع من هينا ..
              سند بسخرية / لا والله .. ومن بأمره ..
              رنيم رفعت حاجب مستغربه نبرة صوته وتصرفة الغريب .. / بأمري ..
              سند يهز راسة بلا .. وبغرور / لا انتي مالك امر ... انتي شي " واشر بيده كان ماله قيمة " .. الامر لولد سند ..
              " قالها وهو ياشر على نفسه " ...
              رنيم بقوة / وهذا اللي تقول بامره هينا " وهي تاشر على بطنها " .. ويعيش بامري انا ..
              سند بحدة / استغفري ربك .. العيش والفناء بيد الله .. " رفع يده وبدا بالعد على اصابعه " ..
              هذا اولا .. ثانيا .. اذا صار للي في بطنك شي .. صدقيني راح تتمنين الموت وما تلقينه ..
              رنيم تجلس وتسحب المغذي بقوة .. وقفت .. وبقوة / وايش بتسو.... آآآآآه ..
              " رفعت نظرة للي ماسك يدها بقوة " .. " سند يجلسها على السرير " ...
              رنيم من طاحت عينها بعينه صابها رعب وخوف شديد .. كانت سوداء سواد مخيف .. اول مره تشوف سند بذا الوضع ..
              سند بحدة / اذا تبين سلامتك حافظي عليه ..
              رنيم بخوف / ..........................
              سند التف على السلة وطلع حافظات اكل حطهم على طاولة وقربها منها .. وبحزم / كلي ..
              رنيم تصد عنه / ..............................
              سند مسك فكها لفها لجته بقوة .. وحط عينه بعينها .. وبحدة من بين اسنانه / صبري نفذ ..
              رنيم بعبرة / وانا بعد .. خلاص ما عاد اتحمل ..
              سند بحجة / ما سالتك .. " فتح حافظة الشوربة " .. اشربي ..
              رنيم تطالع فيه بقهر .. نزلت نظرها بعد ما اعطاها نظرة هزتها .. مسكت الحافظة وبدات تشرب وتاكل من باقي الاكل ..
              سند توجه للكرسي وقعد علية يراقبها بصمت ..



              ـــــــــــــــــ


              يوم جديد ..


              بيت ابو سند ..

              غرفة ياسر ..

              غرام بحدة / لا والله اضحك علية بهذا الكلام ..
              ياسر بحزم / هذا اللي عندي .. وبعدين من الكبير فينا انا والا انتي .. اذكر الكبير هو اللي ينصح ..
              غرام / و اذا كان الصغير يشوف شي ما شافه الكبير .. من اللي بنصح ..؟!!
              ياسر تفف وصد / .....................
              غرام بحدة / ياسر اذا صدق تبي شجون اخطبها واعقد القران .. وخلي كل شي رسمي .. وفي الحلال والعلن ..
              ياسر / اذا خطبت .. بيقولون هي لك بس ما يصير قبل اخوانك .. واخواني اذا شابوا تزوجوا ..
              غرام / صدق من قال عذرا اوقح من ذنب .. لو صار اللي تسوية معي والا مع مرام قبل بيرضيك ..
              ياسر بعصبية / والله لو اعرف انه فيه شي من كذا لكسر راسك ..
              شجون بعصبية / لا والله يعني تعرف ان هذا غلط وتمشي فيه ..
              ياسر يصد / انا مو نيتي شر .. ابي افهمو شجون قبل العرس اذا تفاهمنا استمرينا واذا لا تركنا بعض بهدواء ..
              غرام ترفع حاجب / احلف بس .. " وقفت وبحدة " .. اسمع اذا زاد هالموضوع راح اوصل العلم لسند ..
              والله والله والله يا ياسر ان ليسريك سند بليل مابه ضوء تطلب الرحمة وما تلقاها .. فسم بالرحمان ..
              ورجع عقلك لراسك .. لو عناد والا عمي خالد والا أي احد بالعايلة عرف بالموضوع .. لتقوم حرب البسوس ..
              ياسر تنهد / هذا الكلام ايش فائدته الحين .. الحين قطعت علاقتي بشجون خلاص .. انتهى كل شي ..
              غرام تحط يدها على خصرها / راح اصدقك هالمره .. بس والله يا ياسر لو اشك والا احس ان فيه شي يـ ..
              " قطع كلامها اتصال فارس يستعجلها با نزول " .. احمد ربك رحمك اتصال فارس .. رايحين نزور رنيم ..
              ياسر ما صدق يفتك / مع السلامة والقلب داعي لك ..
              غرام عند الباب التفتت عليه واعطته نظرة سخرية ومشت عنه ..



              ـــــــــــ


              بالمستشفى ..

              في غرفة رنيم ..
              ام سطام وابو سطام .. وصقر وام صقر ..
              ام سطام / خلها تاكل الدباء والقثاء والقرع .. وابعدي عن الدبنجان والملوخية والبامية .. وكلي القرص والسمن ..
              واشربي الحليب .. " ابو سطام يسمع كلام ام سطام ويهز راسه .. شاركها بالحديث " ..
              ابو سطام / عليك بالمرق واللحم .. والقرصان .. كلي الاكل اللي يشد العضم " وهو يشد بقبضت يده ويهزها " ..
              قوي عضمك بالاكل الزين والمفيد .. لا تاكلاين الاكل الخربان ذا الملوي هنقرقر وبسبست ذا ..
              صقر / هههههههه يبه هنقرقر اللي هو همبرجر بس ايش بسبست ..
              ابو سطام / وانا ادري عن اكلكم .. انتم تقولونه << " الا الان لم يتم التعرف على بسبست " ..
              ام صقر / .............................
              سند ابتسم على كلام جده وجدته .. التفت على رنيم وشافها تبتسم مجامله .. لكن عيونها زعلانه .. " وبداخله " ..
              عسى ما أزعلتك البارح وزودت الجراح جراح..
              عسى ما مرت الدمعه على اهدابك من اسبابي..
              جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام رماح..
              ولا أدري شلون يا عمري طعنتك حيل بعتابي..
              بدون شعور صدقني ترى كثر الغلا ذباح..
              تعال وشوف بغيابك غلاك وشلون سوى بي..
              حرام اتغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح..
              حرام الدمع في عيني مناديله هي اهدابي..
              غيابك يشغل عيون الزوايا وممتلي اشباح..
              وانا انثر صوتك بقلب المكان واشعل ابواب..
              تلفت للامل دام الرجى في عمري الملواح..
              انادي لك ولو شرهت وصولك تقطع اعصابي..
              ابيك الجاي من عمري انا ماابيك شي وراح..
              مدامك اجمل وآخر مدامك اول احبابي..
              أبي ارتاح ياعمري وانا ادري هم تبي ترتاح..
              تعال وقبل ماأفرح ترى تفرح بك ثيابي..
              احبك يابعد عمر الحزن والجرح والافراح..
              احبك كثر مانامت عيونك داخل اهدابي..

              .........بصوت عالي / سند ...
              سند انتبه .. وبفزع / هلا ..
              غرام بضحكة / الله يعوضك خير يبه .. طلع مو حاس باللي حوله ..
              سند وقف وقبل يد ابوه وامه .. سحب غرام وقبلها على جبينها .. قرص راس انفها / بطلي شقاوة ..
              ابو سند يجلس على الكرسي / ايشلونك يابوك ان شاء الله بخير ..
              رنيم / بخير .. كيفك ياعمي ..
              ابو سند يبتسم / دام ان الفهد الصغير بخير فانا بخير ..
              رنيم بجمود / ....................
              سند يبتسم / جعل عمرك سالم يبه ..
              غرام وقفت وصارت تدور بالقهوه على امها وابوها واخوها .. صقر وام صقر وابو سطام وام سطام طلعوا من قبل ..



              ــــــــــ



              يوم جديد ..


              بمزرعة العنود ..
              متعب جالس على الكنبة / ابي افهم ليه ما رحتي لبيت امي ..
              العنود واقفه على البلكون .. لبسه بنطلون اسود وبلوزة كحلية باكمام طويلة .. التفتت له ..
              تقدمة خطوتين .. لتسحب النظارة الشمسية .. / ما يحتاج اتعبهم .. الحمد لله هذا انا لي 3 اسابيع ..
              الجرح برا .. وسلطان والظبي بالحضانه .. والخدم حولي .. ما ابي اتعب احد ..
              متعب / انتي ايش فيك .. احس بعض الاحيان مريضة نفسين ..
              العنود ابتسمت وتوجهت له لتجلس على الكنبة بهدوء / ليه .. لاني ما ابي اتعب احد ..
              متعب / مو بس كذا حتى " وهو ياشر على قدميها الحافيتان " .. هالعادة اللي ما خذتها ..
              العنود تطالع لقدميها .. وباستغراب / ليه .. النبي صلى الله علية وسلم كان يمشي حافي القدمين ..
              متعب / عليه افضل الصلاة والسلام .. لكن ما كان ينقعها بماي وثلج ..
              العنود تهز راسها / امممممممممم ..
              متعب / شنو امممم .. ليش تسوين كذا ..
              العنود بغموض / لا ولا شي .. " وقفت ".. توديني للمستشفى ..
              متعب تنهد / اكيد .. " وقف " .. مشينا ..



              ــــــــــ



              بيت ابو سند ..
              مرام راجعة لبتها اليوم .. توها جاية من الصالون .. وتكمل تعديل بالبيت ..
              مرام واقفة قبال المراية تضبط شكلها وفستانها .. والجوال بالاذن ..
              مرام / نوال .. انا معتمدة عليك ها .. ما ابي لخبطه يكوف اخوك ملخبطني هاليومين ..
              نوال / هههههههههه الله يعينك .. انا انتظر الحظة .. ابي اشوف صدق قرفان ..
              مرام تنهدت بضيق / نوااااااال لا تذكريني .. اول ما امي وخالتي قالوا لي السالفة صابتني حمى وبعدها الالتهابات ..
              نوال / هههههه والله حالتك صعبة .. من 40 يوم لشهرين ..
              مرام / اووووووووف نوال بتبدين التشمت .. قولي ان شاء الله مو صدق توقع امي وخالتي ..
              نوال / لا مرام .. طلال متغير .. واذا رجعتي البيت بشوفين شي راح ياكد لك قرفة ..
              مرام باستغراب / ايش هو ..
              نوال / لجيتي تعرفين .. يالله باي .. خليني اكمل شغلك ..
              مرام تهز راسه / طيب باي ..
              قفلت المكالمة والتفتت لغرام اللي تلعب مريم .. بعبرة / غرام خايفه ..
              غرام ترفع راسها / ليه .. امي وخالتي مريم شنو قالوا لك ..
              مرام / قالوا اذا صدك لا تزعلين .. وبلغينا ولا تستحين .. وحنا نعرف نعالجه ..
              " وبخجل " .. تصدقين كل ما اذكر انه شاف الوضع استحيييييييييي ..
              غرام / وليش تستحين .. هذا خلقت ربي .. ويمكن لا شاف تعبك يرحمك ..
              مرام بضيق / اووووف خايفه وقلقانه ..
              غرام / توكيل على الله .. وسمي بالرحمن .. ومايصير الا كل خير ..
              مرام / توكلت عليك يالله .. " تركت المرايه وتوجهت لبنتها .. ابتسمت " الحلوه نامت ..
              غرام بتعب / الحمد لله تعبتني الين نامت .. الله يعينك عليها .. دلوعه ..
              مرام بحنان تحملها بين يدينها قبلتها بهدوء / فديت الدلوعه أنا .. يالله ننزل ..
              غرام / فارس تحت هو اللي بيوصلك .. " ابتسمت " يقول ما ادري كيف راح اصحى الصبح و ما اسمع صوت صياحها ..
              مرام تتوجه للباب .. بابتسامه / فديت الحنين أنا .. يالله خلينا منزل نتأخر ..



              ________


              في المستشفى ..


              وقفه عند حضانه الأطفال وتطالع الأطفال بحنان وابتسامه ..
              متعب متوجه لها ومعاه اوراق .. التفت جهة اللي تطالعهم العنود .. ابتسم / بالله مو خاطرك تاكلينهم ..
              العنود التفتت له .. وبابتسامه / مادام هي في خاطرك ليه ما تتزوج وتجيب لك بيبي وكله محد بيحاسبك ..
              متعب يرفع حاجب / الحين هذي جزاتي .. مطلع عيالك بالف كلفه وعنا .. وتغثين كبدي بهالهرج ..
              العنود بفرحه / صدق راح اخذهم اليوم ..
              متعب ابتسم / ايه .. دورنا معارف و واسطه اللين كملت الاجرات وطلعتهم ..
              العنود تنهدت والتفتت للأطفال / ابي ارجع لـ الرياض ..
              متعب باستغراب / ليه ..؟
              العنود التفتت له باستغراب أكبر / شنو الي ليه ..
              متعب / ليه بترجعين ..
              العنود / بيت ابوي وابي ارجع له هذا الصحيح ..
              متعب بغموض / ....................
              العنود / متعب فيه شي وأنا ما اعرفه ..
              متعب / ﻻ بس ما ابيك تروحين ويرجعونك لبتال ..
              العنود بنظرات مقصودة / ..................
              متعب يتهرب / أنا رايح اكلم الممرضه تجهز العيال ..
              وترك العنود واقفه وتوجه لغرفة الممرضات .. باقي الإجراءات ..



              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                #67
                رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







                بيت أبو سند ..

                شقة سند ..

                رنيم نايمه على السرير .. دخل سند بهدوء ومعاه صينية الاكل .. تركها على الطاولة .. وبهدوء / رنيم .. رنييييييم ..
                رنيم فتحت عيونها بتثاقل / .............
                سند بجمود / قومي كلي ..
                رنيم تصد وبضيق / ما ابي ..
                سند تقدم لها وسحبها من الفراش بحده / أنا ما طلبت رايك أنا امرك .. " توجه لمفتاح الاضاءة وفتح كل المبات "..
                رنيم تصرخ بانزعاج / اووووووه ماا ابي .. ما تفهم ..
                سند يسحب الطاولة ويقربها لرنيم .. وبحزم .. / وأنا قلت لك امررر .. يعني تاكلين وبدون صوت ..
                قطع قطعت خبز ودخلها لفهمها بالقوة .. وقف / أنا داخل الحمام اخذ لي دوش واطلع .. القي حبة رز فالصحن ياويلك..
                رنيم ضربت الطاولة برجلها بقوة وطاح كل الاكل على الأرض .. رفعت نظرها لسند وبتحدي ..
                لكن سرعان ما غيرت النظره لخوف ..
                سند يتقدم لها ووجه اسود من الغضب .. وبحده / أجمع الاكل الحين وادخله فمك بالقوة وهو حايس كذا ..
                رنيم بتحدي وقبلها يرجف من الخوف / ماتقدر ..
                سند يمسك شعرها بقوة ويمد يده على مجموعة من اﻷرز اللي مرمي على الأرض وممزوج بايدام وسلطه والخبر ..
                وشكله مقرف جدا .. اخذ منه جزء وقرب يده من فم رنيم بحده / ما اقدر هااا ..
                رنيم تخوف / سند بعد عني راح ارجع ..
                سند بحده حط الاكل في فمها ودخله .. لعت كبد رنيم .. بسرعه بعد يده وهي راحت تجري للحمام " أكرمكم الله "..
                سند مسح وجهه وتنهد / لا اله الا الله .. " رفع سماعة التلفون وطلب الخدامه تجي تنظف الغرفة وتجيب اكل ثاني "..
                رنيم خرجت من الحمام ووجهها احمر وعيونها حمرا .. سند بداخله " ااااه يا قلبي عيونها بكت بأسباب جرحي "..
                سند بحزم / الحين راح يجيبون لك اكل ثاني ..
                رنيم تمسح انفها بقوة زادت من احمراره / ما ابي .. ليعه كبدي ..
                سند يتوجه لمكان الفوطه اخذها .. وقف أول ما شاف الخدامه الخاصة برنيم تدخل / نعيمه جيبي اكل المدام بعد ساعه ..
                نعيمه / هازر بابا ..
                رنيم لعت كبدها مره ثانية لمن شافت نعيمه تنظف الأرض وراحت تجري للحمام .. لحقها سند ..
                عند باب الحمام " اكرمكم الله " سند يسند رنيم .. مسح وجهها بالفوطة وبغموض / ﻻ تعانديني و الا بتتعبين ..
                رنيم رفعت عينها فيه .. أبعدته وتوجهت سريرها ورمت نفسها بقوة مؤذيه لها .. سند بحده / رنيم ..
                رنيم رجفت من الخوف بس طنشته ما يقدر يسوي شي / ......
                سند توجه لـ الحمام قبل ما يتدهور ويسوي شي يندم عليه طول عمره .. تحمم وهو يحاول يهدي نفسه وينسى غضبة ..
                بعد ما طلع ولبس كان بيتعطر بس تذكر ان رنيم ترجع ان شمت ريحة العطر فترك العطر ..
                جلس على الكنبة قبال رنيم .. ورنيم ماسكه جالكسي اس 3 وتسولف بالواتس اب ..
                سند بغموض / اتوقع معدتك هديت ..
                رنيم / ..........................
                سند رفع السماعة / نعيمه الاكل جاهز .. طلعيه .. وجيبي عصير الافوكادو مع فواكه مشكله ..
                رنيم كشرت بوجهها .. رفعت الفرشة ودخلت تحتها وتغطت كلينا .. سند شاف حركتها وابتسم ..
                بعد دقايق دخلت نعيمة .. ومعاها صينية الاكل .. وضعته على الطاولة وراحت ..
                سند بغموض / قومي اكلي ولدي ..
                رنيم / ......................
                سند يقوم ويجلس جنبها .. رفع الفرشة بقوة .. وبحزم / قومي ..
                رنيم فتحت عيونها ببطء / ما ا بي ..
                سند يقرب منها .. وهي صدت عنه .. سند بهمس حاد / مو على شانك .. علشان ولدي ..
                رنيم جات بتضرب بطنها .. الا بيد سند تمسكها وتضغط بقوة ..وبحدة / طول السبع شهور الجاية ..
                راح تكونين خدامه لولدي .. تاكلين وتضحكين وتغيرين جو وتنامين بحضني .. ما ابي ولدي يطلع معقد من شي ..
                رنيم ترفع حاجب / لا والله .. وهو ايش يدريه باللي يصير ..
                سند بستفزار / حساس على ابوه ..
                رنيم / لا اذا لابوة فابشرك بااااارد ..
                سند / كل " ن " يراء الناس بعين طبعه ..
                رنيم بعصبية / انا بارده ..
                سند طنشها وتوجه لطاولة .. رنيم تنقز وتجلس جنبة .. وبعصبية / رد عليه تقصد انا باردة ..
                سند قطع من الخبز وبداء يا كلها وهي تهاوش انا اللي احترق واقول واحس وتبربر وتلخبط بالكلام ..
                وكل بعد شوي تطلع هرجه مختلفه وتفسر مقصدة بشي ثاني .. وسند شغال ياكلها مره رز ومره ايدام ..
                وخلصت وبداء ياكلها حلا والعصير الا ان خلصت الاكل كله .. التفت لها بهدوء / انا طالع اذا ولدي يبي شي قولي لي ..
                رنيم بعصبية / ايه يبي .. يبك تفارقه .. " سند طنشها وراح يغير لبسه بيطلع .." ..
                رنيم بقهر / بااااااااااارد ويقول انتي الباردة .. وجع .. رمت نفسه على السرير ومسك جوالها ..


                ـــــــــــ


                بيت ابو طلال ..
                عند الباب ..
                فارس يقبل مريم بنت مرام بقوووة خلاها تبكي .. فارس بحب / راح يوحشني هالصوت ..
                مرام بضيق / اف منك ومن غرام تحبون تبكونها ..
                ريان يفتح الباب وبصراخ / مريم جاااااااااااااااااااااات .. شوفوا مريم ..
                طلع سيف وابو عبدالعزيز .. مرام تراجعت بخجل .. فارس / ههههه هذي مريوم الحلوه ..
                سيف بلهفه / اعطيني اياها ..
                ابو عبدالعزيز ياخذها من يدين فارس بالقوة ويبوسها .. وبحنان / ليه حبيبت جدها تبكي ليه ..
                سيف بارتباك / يبه اعطيني اياها ..
                ابو عبدالعزيز يمد مريم له .. سيف بارتباك / لحضه .. كيف اشيلها ما اعرف ..
                ابو عبدالعزيز / اجل انقلع عن وجهي ..
                مرام تحس قلبها بين رجولها .. طاح من لمن مريم شالها ابو طلال بقوة وبسرعة وبعدين بيشيلها سيف ما عاد تتحمل ..
                مرام بخجل / خالي ممكن تعطيني اياها ..
                ابو عبدالعزيز / لالا .. " تذكر " يووووه يابنتي خليناك على الباب تعالي ادخلي طلال راح مشوار ولا الحين ما رجع ..
                فارس / يالله مع السلامة " قبل مريم بقوة خلاها تبكي وهرب بسرعة " ..
                سيف / والله لا ازعل بنت اخوك سند اوريك ..
                فارس وهو واقف عند سيارته / ههههههههههه تعال بس خذ شنطة بنت اخوك ..
                سيف يتوجه له وياخذ الشنطة .. مرام تدخل وبعدها طلعت فوق لشقتها تجهز اللي باقي ..



                ـــــــــــ



                على البحر ..

                حاس بتعب وارهاق وضيقه .. تنهد .. التفت بسرعة للخلف بعد ما سمع صوت سيارة تقترب ..ابتسم بسخرية وصد عنه..
                وقف سيارته واخذ وقت وهو يطالع بقفى اللي جالس قباله على الصخر .. نزل بهدوء وقفل الباب ..
                توجه بهدوء وجلس على الصخره .. بهمس / السلام عليكم ..
                ..... بهمس / وعليكم السلام ..
                بعد دقائق صمت .. يغنى فيها موج البحر بلحن حزين ..
                ...... / ايش جابك ..
                ......../ اللي جابك ..
                ......./ انا الصداع جابني .. مو قادر انام ..
                ........../ ضرب يديك .. محد بيبكي عليك ..
                ..... التفت علية وبسخرية / وانت من بيبكي عليك ..
                ...... ابتسم / قلبي ..
                .... صد وصار يطالع البحر / .......................
                ...... بغموض / حنيت ..
                ........بضيق / .................
                ....... باهتمام / وجهك واضح عليه التعب .. ما تنام ..
                ......تنهد / لي من حول الشهر .. كل ما اغفى تجيني في منامي .. معاها سيف مكتوب عليه بتال وعمامتي .. " شماغي "
                .... بنبرة مقصودة / ندمان يا بتال ..
                بتال بضيق / ما اخفي عليك .. بعد ما طلقتها ورجعت لـ الخبر ووصلت سمر وتطمنت عليها .. راجعت نفسي ولمتها ..
                تسرعت .. وكل مره اقول ابي اروح لرياض وارجعها بس انشغل بشي .. ويوم يجر يوم .. اللين انتهت العدة ..
                مستحي وخايف من راكان .. بعض الاحيان اقول ليته يرجع وابلغه واعتذر منه .. واخلص من الندم وهمه ..
                وبعض الاحيان اقول ما سويت شي اعتذر على شانه .. انا قلت له اختك فيه وفيها .. وهو رماها عليه ..
                " ضغط راسه باصابعه " تعبان يا سند .. وماني عارف ايش اسوي .. المصايب لا جاتك تجيك مرة وحدة ..
                سند بهدوء / من يدري عن طلاقك ..
                بتال بسخرية / من غبائي .. في اول يوم علشان اهدي سمر واريح نفسها قلت لها كل شي ..
                سند / يعني بس سمر تدري ..
                بتال يهز راس / لا .. سمر قالت لامي .. وامي راحت وقالت لابوي .. وابوي من يوم ما عرف وهو يعاملني بجفاء ..
                سند / هذا غلطك ولا زم تتحمله .. ولسه ما عرف جدي ولا احد غيره .. والله لو يعرف راح يشب فيك ..
                بتال تنهد / الله يستر .. ابي حل يا سند ..
                سند ابتسم بسخرية / كل له همه .. خليني القي لي حل بالاول ..
                بتال بتذكر / الا عمك راشد وينه ..
                سند / يقول في لبنان .. بس الرقم اللي كلم منه سعودي .. والله يستر ..
                بتال / صقر مسيكين توه صغير وحامل حمل يهد ظهره .. هالايام ينام بالاستراحه وسامر معاه ..
                سند / ايه .. يبي يبعد عن جدي .. ما سكه وماسك عناد .. عناد هرب لـ الرياض وصقر لـ الاستراحة ..
                بتال / الله يعينهم ..


                ــــــــــ


                بيت ابو بتال ..
                على طاولة العشاء .. سعود وسلطان ووليد ..
                ابو بتال / ايه شاطر وليد .. كل كثير علشنا تصير بطل وتكبر ..
                وليد يهز راسه وياكل / .............
                سعود / ما شاء الله اول مرة اشوف وليد ياكل هالكثر ..
                ابو بتال بحزم / قل ما شاء الله ..
                سعود بضحكة / ههههههه قلت يبه ههههههههه
                وليد يوقف / الحمد لله ..
                ابو بتال بابتسامه / يستاهل الحمد .. هني وعافيه ..
                وليد توجه للحمامات .. سعود / يبه ما احد جاب لك علم عن راكان ..
                ابو بتال وهو يوقف ويتوجه لجلسة امام التلفاز / لا والله .. سألنا بكل مكان ولا حس ولا خبر ..
                سعود باستغراب / والله غريبه غيبته ..
                ابو بتال / جعله خير ..
                سعود بارتباك / يبه ما كلمت عمي عبدالعزيز مرة ثانية ..
                ابو بتال وهو يشوف البرنامج الاقتصادي / في ايش ؟
                سعود / في موضوعي انا ونوال ..
                ابو بتال / نوال للحين ما تبي .. وانت طول بالك .. والوقت الحين مو مناسب ..
                سعود يهز راسه / ان شاء الله بنطول ونشوف نهايتها ..
                ابو بتال مركز بالبرنامج / ......................
                سعود مسك جواله ويطقطق بالواتس ..


                ـــــــــــــــ






                بيت أبو عبدالعزيز ..


                أبو عبدالعزيز / يعني تخلينا ..
                العنود ابتسمت / من الأول يا يبه كان ﻻزم أكون في بيت ابوي ..
                متعب / يعني الحين مانتي في بيت ابوك توك تقولين يبه ..
                العنود بحدة / أنت اسكت ..
                متعب بضحكه / افاا ..
                أبو عبدالعزيز بهدوء / الي يريحك يابنتي .. وهذا بيت ابوك بعد ..
                العنود بهدوء / ﻻ تزعل يبه أنت تعرف بحالة أمي وابوي .. وساره صغيره ما تنترك الحالها ..
                أم عبدالعزيز / حنا من الأول قالنا لك .. بس أنتي عنيده الله يهداك ....
                ابو عبدالعزيز بحده / هصصصص هي ماعليه شرهه .. الشرهه علينا كانت حامل ومغبونه .. وطاوعنا حكيها ..
                العنود / ﻻ والله يبه ما تلحقكم ملامه .. المشاريه على اخواني وأهلي اللي رموني و ﻻ سالوا عني ..
                أبو عبدالعزيز بهدوء / يا بنتي اخوانك ...
                ........ يقطعهم بمرح / السلام عليكم ..
                العنود وقفت بفرح / وعليكم السلام .. هلا ومرحبا .. ليه ما قلت انك بتجي ..
                متعب يتقدم له / قلت ابي أسويها مفاجئة ..
                بعد السلام و السؤال عن الحال والاحوال ..
                أبو عبدالعزيز / الا ماجد جاء معاك يا نايف ..
                نايف ابتسم / ﻻ يبه راح يجي برمضان ان الله راد .. الحين عنده اختبارات ..
                العون بغموض / الله من هالجامعه اللي كل واحد تختبره بفترة غير ..
                نايف بمزح / يعني افهم انك ما أنتي فرحانه لشوفتي ..
                أم عبدالعزيز اللي متغطيه ببرقعها وجلال الصلاة / الا والله انها مبسوطة بس مستغربه من تعليم هالاجانب ..
                أبو عبدالعزيز / هالاجانب يا بنتي ياخذون كل شي عكسنا .. الله يكفينا شرهم ..
                العنود بحزم / بكره ننزل الرياض .. " قاطعها ابو عبدالعزيز بحلفان " ..
                ابوعبدالعزيز / والله انه مايمشي اللين ياخذ حق الضيف ..
                نايف / حقي واصل يا يبه .. وخيرك سابق ..
                ابو عبدالعزيز / تغداء بكرة وامشي الله يسهل دربك .. هي من بعد الرياض ..
                متعب / والله انكم ما تتعدون ضيافتي .. بكرة عشاكم عندي ..
                العنود / ما نبي عشاك .. وعن الحلف صم الكفارة ..
                متعب / ما هو لك لنايف والعشاء تكلفنا وعزمنا وكان ..
                العنود بحزم / من عزمت ..
                متعب بسخرية / ابوي وامي وسلطان والظبي والجوري ونايف .. وانتي لا اقعدي بالبيت ..
                نايف / ههههههههههههههههه خلاص تم ..
                العنود تطالعهم بنظرة غرور وصدت ..
                ابو عبدالعزيز / والله ما يهناننا الاكل الا بشوفتك ..
                متعب / الله الله .. أجل احجز لكم بكرة وبعد بكرة تسافرون من الدمام لـ الرياض ..
                العنود بحزم / ﻻ نبي سياره ..
                متعب / خلاص خذو سيارتي الثانية ..
                نايف يوقف / أنا اسمحوا لي تعبان ومشتاق لصغار .. ودي لو احط راسي وانام ..
                العنود توقف معاه / تعال لغرفتي ..
                الكل / تصبحون على خير ..
                العنود ونايف / وأنتم من اهله ..



                ________

                بيت أبو طلال ..

                شقة طلال ..

                مرام متفاجأة من البيت .. طلال غير كل الاثاث .. حتى الارضيات .. سراميك الحمام غيره المطبخ كل شي غيرة ..
                نيمت بنتها بالغرفة .. عدلت شكلها ورتبته من حوست العباية .. تعطرت وكثرت ..
                ولعت الشموع القت نظرة على تجهيزات طاولة العشاء .. ما قصرت نوال والبنات جهزوا لها كل شي ..
                ترتيب الطاولة اهتمت فيه ابرار .. ريهام الشموع ووضعها في أماكن تزيد روعه المكان ..
                العشاء طلبته نوال ودفعته من احسابها الخاص .. أماني صممت علبة الهدية ..
                شافت جوالها تضيء انارته عرفت ان طلال وصل هذي اشاره بينها وبين نوال مساعدتها..
                طفت الانوار وخلت الشموع .. طلال فتح الباب وتفاجاء بشكل الصاله ..
                مرام تقدمت وبدلع / مفاجأة ..
                طلال بتلعثم وارتباك / ااا مرام .. متى .. متى رجعتي ..
                مرام تراقب تصرفاته .. / ازعجتك المفاجأة ..
                طلال / ﻻﻻ بس .. اا .. تفأجات .. يعني .. بس ..
                مرام / طيب ليه ما تدخل واقف على الباب ..
                طلال يتقدم بارتباك .. قفل الباب .. وجلس على أول كنبه قريبه من الباب .. بعيده عن مرام ..
                مرام واقفه مكانها مصدومه / ...............
                طلال يطلع جواله فتحه قفله .. رماه على الكنبه .. سحب المفاتيح عدها وكانه خايف تكون ناقصة ورجعها لجيبه ..
                مرأم / طلال فيك شي ..
                طلال بارتباك يهز راسه .. مسح جبينه المتعرق / ﻻ ابد ..
                مرام بختناق / بـ ...
                قطعها صوت بكاء مريم الصغيره .. تركت طلال وتوجهت لبنتها ..
                طلال يفتح ازارير ثوبه العلوي / اووووووه .. الحمد لله راحت والا رجعت قدامها ..
                بسرعة قام وتوجه لغرفة النوم .. غير ملابسه ورمى جسمه على السرير .. يدعي النوم ..



                ______



                يوم جديد ..



                يراقبهم من شهر ..
                ما يغيبون عن مكانهم الا وقت بسيط ﻻ يتجاوز الساعه ..
                رفع حواله .. / عرفتوهم من ..
                طيب وين يروحون و من وين يجون ..
                زين .. تمام .. مفهوم .. مع السلامه ..


                شاف شخص يقترب من السيارة الغريبة ..


                اللي بسيارة ..

                ...... الأول ياكل من ساندويتش طعمية / أقول لو نقول لطويل العمر ان فيه شكوك بأن البضاعه داخل البيت..
                تظن ايش يامرنا فيه ... " شرب من البيبسي " ..
                ...... الثاني وياكل ايضا ساندويتش / اتوقع يقول طبوا البيت وجيبوها ..
                ...... الأول وهو يعلق لثته بلسانه بطريقة مقرفة / ﻻﻻ توقعك مو في مكانه .. للأسف ما طلعت ذكي ..
                ...... الثاني / أجل ..
                ...... الأول/ ياذكي وهذا الحرامي يوم سرق البضاعة باعها ..
                ...... الثاني / الا ..
                ...... الأول / معناته يقول طبو على البنك ..
                ...... الثاني / والله انك عبقري ..
                ...... الأول / قول ما شاء الله ..
                ...... الثاني / سقارتي " سيجارتي " خلصت معك سيقارة ..
                ...... الأول / لا بس معي ريال ..
                ...... الثاني / وايش ابي فيه ..
                ...... الأول / تعطيه المجنون اللي ورانا ..
                ...... الثاني قفل باب السيارة .. وبخوف / ﻻ تخليه يقرب ترا يعدينا ونصيب مثله ..
                ...... الأول بسرعة يقفل الباب / تقوله صادق ..
                ...... الثاني وهو يلتفت بخوف / ايه صادق ولد جيراننا عليان صار مجنون لن مجنون طاح علية ثم عداه ..
                المجنون ضرب السيارة عدت مرات ليصرخان الذين بداخلها بكى الثاني وأصبح هذي بكلام غير مفهوم ..
                ...... الأول يضرب الثاني ويصرخ / راح راح خلاص ..
                ...... الثاني يبكي كالطفل خائف / ااااا ااا ..
                ....... الأول / الحمد لله مصرت مجنون ..
                ....... الثاني يبكي/ وأنا وأنا ..
                ....... الأول / افتح عينك ..
                ....... الثاني يشد عينيه للاخير / هااا ..
                ....... الأول / لا مافيها شي ما أنت مجنون .. بس خبل ..


                اما هو فقد انفجر ضحك على أشكالها المرعوبة / والله حاله ههههههههههههه ...


                انتبه لدخول سيارة لساحة حوش المنزل .. دقق النظر ليراها سيارة شريفة وبكره / الله يفك شر الناس منك ..
                ابتعد عن زجاج الشباك حتى لا يشك به أحد أو يجلب احاديث سيئة من الجيران عنه ..



                _______



                بيت أبو طلال ..

                مرام / صحيت مريومه وصارت تبكي ورحت انيمها وما رجعت الا هو نايم ..
                أم طلال / ما شفتي شي غريب مصرخ عليك شي ..
                مرام تهز راسها / ﻻ ابدا بس كان مرتبك ..
                أم سند / هاه مرتبك .. أول الخيط ..
                أم طلال / مالنا الا عمي هو يحلها ..
                أم سند تبتسم / وأنا ابي احضر لحظة العلاج ..
                أم طلال / ليه ما حظرتي علاج بنتك ..
                أم سند بصدق / الله ﻻ يطيح أحد باللي أنا طحت فيه .. يأختي صرت كاني طفله ما اعرف شي ..
                وﻻ جاء الليل بكيت وصحت .. وﻻ جاء النهار مغير اتمسك بسند وهو يقودنا كاني طفله خايفه اضيع ..
                أم طلال / اهاا ضيعي الحين ومالك دخل بولدي
                أم سند / ههههههه لا والله اني ابي أحضر واتريق ..
                أم طلال / تشمتي بكره سند حرمته تالد قدامه وأنا اتفرج بعلاجه واعلق ..
                أم سند بخوف / ﻻ بسم الله على ولدي ..



                ــــــــــــ



                بيت ابو سطام ..

                ابو سطام / اقول يا حرمة .. ايش رايك نروح للمزرعة كم يوم ..
                ام سطام / بكيفك اذا خاطرك بالمزرعة مشينا ..
                ابو سطام بضيق / والله ان صدري ضايق .. وودي اشوف العيال كلهم حولي ..
                مياسة / ايه والله يبه من زمان وحنا محبوسين هنيا ..
                روان / تكفى جدي خلنا نروح ..
                ابو سطام يبتسم / على هالخشم امروا بس .. الا وين وصلتوا باستراحتكم ..
                ريهام / حديدن سهل ويخلص ..
                ابو سطام / ههههههههه حديدن سهل .. الله يسهل عليكم ويرزقكم بالرجل الصالح ..
                ريهام ورنا وروان خجلوا وحمرت وجهيم ..
                ابو سطام / اجل بلغوا البنات انا بنمشي بكرة والا بعده للمزرعة ..
                ريهام و رنا وروان رفعوا جوالاتهم وبدأوا يتراسلون بالواتس اب ثواني وعائلة الفارس كلها عرفت بالروحه ..



                ـــــــــــــــــ



                يوم جديد ..


                على طريق الرياض ..

                العنود / ايش اللي بينك وبين متعب ..
                نايف باستغراب / و ﻻ شي ..
                العنود / ﻻ تكذب علية يا نايف .. أنا اعرفك واعرف متعب ..
                نايف / ابي اعرف ايش اللي يشكك ان بيني وبين متعب شي ..
                العنود / احساسي .. يالله قول .. وتساسركم اللايام اللي فاتت وتحججاتك بتاجيل الروحة .. ايش اللي بينكم ..
                ابتسم وهو يسمع صوت صراخ صغير بخلفه / واحساسك ما قال ان ولدك جيعان ..
                العنود بضيق وهي تلتفت للخلف والتقط ابنها انام على كرسي متخصص للأطفال / تمسخر لكن مردي راح اعرف ..
                نايف يبتسم ويهز راسه بـ نعم / .............



                _____



                بيت أبو نايف ..


                زهرة / الله يكيفين شر المخلوقه .. لها اربع ايام وهي كل يوم مضيفة عندنا ..
                صبري يجلس بجانبها / من يوم دخلت هالبيت وهي محراك شر ..
                زهره / كل بنات العيلة شفتهم كلهم غير عنها بكل شي ..
                صبري / البيوت أسرار يا حرمه ونحن ما نعرف شي ..
                زهره / صدقت .. ايوه .. الا كيف عمتي ..
                صبري بضيق / يقولوا اولادها بأن حالتها جدا خطيره .. ما صحت .. وﻻ تدري بمن حولها ..
                زهره تهز راسها / ما عاد بقي أحد من ريحت ابي وأمي غيرها .. ابغى أزورها يا صبري ..
                صبري / اااه وأنا ابغى ازورها .. بس العم و العمه من يجلس عندهم ..
                زهره / ايوه صحيح .. " تنهدت " .. الناس تقول اللي عنده مال ما عنده هم ..
                وهذي الناس " وهي تاشر على الفله " .. عندها أموال بس بيتهم ما يخلا من الهموم ..



                بداخل البيت ..

                شريفه / هذي الغرفه لـ عبدالله ..
                تفتح الغرفة الثانية .. / وهذي ليه ..
                تفتح الغرفة الثالثه .. / وهذي لـ مها ..
                تفتح الغرفة الرابعه .. / وهذي لـ حنان ..
                ....... من خلفها بسخرية / للحين عندك امل تأخذني هالبيت ..
                شريف التفتت لتفتح عينيها للأخير / .....................





                ــــــــــــ انتهى باااارت 22 ـــــــــــــ



                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  #68
                  رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





                  البارت 23 ..




                  قالوا الشقا وشهو الشقا قلت الشقا .. ظلم السنين
                  ( احد يمر ويتعبه ) !! ( واحد يمر ويقهره ) !!

                  قالوا الحزن وشهو الحزن قلت الحزن .. دمعة وعين
                  احد قوي .. ويصطبر .. واحد تبلل محجره !!

                  قالوا الوفا .. وشهو الوفا قلت الوفا .. مسالم يدين
                  واللي يغدر فصاحبه .. عاد الليال بتغدره !!

                  قالوا الجفا وشهو الجفا قلت الجفا قسوة ولين
                  يما تغلى صاحبك .. يما ملقيك ظهره !!

                  قالوا الوصل وشهو الوصل قلت الوصل ماله وزين
                  يبري جروح ما برت .. والعفو عند المقدره

                  قالوا الامل وشهو الامل قلت الامل .. في نظرتين
                  احدن يحاول يكسبه .. واحدن يخاف ان يخسره !!

                  قالوا الرجاء وشهو الرجاء قلت الرجاء .. قلب حزين
                  يمشي على تراب الامل ,, ويخاف لا يسفى ثره !!

                  قالوا الوجيه اشهي الوجيه وقلت هي من جانبين
                  ( وجه يزينه العفاف ) .. ( ووجه زين بمظهره ) !!

                  قالوا الحكي وشهو الحكي قلت الحكي .. ما بين بين
                  خير الحكي ما قل دل .. وزبدة القول ( ثمره )

                  قالوا الخجل وشهو الخجل قلت الخجل بالعام زين
                  ( بس الخجل لا صار دون الحق .. خزي ومحقره )

                  قالوا الزمن وشهو الزمن قلت الزمن في ساعتين
                  ساعة طرب نفس وهوى وساعة خشوع وتذكره

                  قالوا الغلا وشهو الغلا قلت الغلا .. حب دفين
                  والحب لا قدهو حقيقه ودك انك تستره !!

                  قالوا الخطا وشهو الخطا قلت الخطا الله يعين
                  احدن ما لاخطاءه عذر واحدن ليا اخطا تعذره

                  قالوا المره وشهي المره .. قلت المره ضلع لدين
                  يبقى على طول آعوج .. من جاء يعدله كسره

                  قالوا الرجل وشهو الرجل قلت الرجل في حالتين
                  ابختصرها والذكي لا جاه حكيي فسره

                  ( رجل سليط وكلمته ماهي تغدي لك كلمتين
                  ورجل معا العالم رجل .. لكن مسيرته مره !! )


                  " حمد البريدي " ..







                  بيت ابو نايف ..



                  شريفه / هذي الغرفه لـ عبدالله ..
                  تفتح الغرفة الثانية .. / وهذي ليه ..
                  تفتح الغرفة الثالثه .. / وهذي لـ مها ..
                  تفتح الغرفة الرابعه .. / وهذي لـ حنان ..
                  ....... من خلفها بسخرية / للحين عندك امل تأخذني هالبيت ..
                  شريفه التفتت لتفتح عينيها للأخير / هذول عيال مين ؟!! ... " وهي تاشر بيدها " ..
                  نايف بحدة / عيالي .. والحين ورينا عرض مقفاك ..
                  شريف تختصر بقوة / هذا بيت ابوي ..
                  العنود بغموض / هذا بيت الظبي وسعد ماله شي فيه ..
                  شريفه تختصر / وأنا ايش عليه من سعد أنا بنت الظبي ..
                  العنود بغموض / علشان كذا عايشة للحين ..
                  شريفه تتنفس بقهر / هذا راكان وراح .. وراح يروح وراه زياد وبعده نايف .. وراح تبقين لوحدك .. مالك الا عبدالله ..
                  العنود بحده / أجل جهازي كفنه ..
                  شريفه رجفت قهر وخوف .. لتسرع وتلتقط عبائتها وتهرب / ......
                  العنود التفتت لنايف بحده / وين راكان ...
                  ساره الي نزلت بسرعه / العنود " لتحضنه و تقبلها " هذي الظبي .. واه فديتها ..
                  نايف / خذي سلطان .. اسمعي اذا أحد سألك من عياله .. قولي عيال نايف .. ﻻ أحد يأذيهم ..
                  ساره هزت راسها / طيب .. زياد مع عناد وغيث بالشركة..
                  العنود باستغراب / عناد وغيث ليه راكان وينه ..
                  ساره / راكان مختفي من سبعه شهور ..
                  العنود بغب / كيف يعني مختفي . . وليه ما قلتي لي ..
                  ساره التقطت سلطان وتراجعت بخوف من غضب العنود ..
                  نايف بعد ما اعطى سلطان ساره .. بهدوء / حنا قلنا لها ..
                  العنود بحدة / وليه .. ماني اخته ..
                  نايف / أنتي كنتي تعبانه ..
                  العنود بغضب تركته وطلعت غرفتها ... ساره / الحين تزعل عليه ..
                  نايف / لا ما تزعل و لا شي .. المهم أي أحد يسألك عن الظبي وسلطان .. قولي عيال نايف ..
                  ساره / أي أحد ..
                  نايف بسرعه وهو يطلع الدرج / ايه .. ايه ..
                  ساره تطلع الدرج وسلطان بحضنها / أي أحد .. أي أحد ..



                  ــــــــــ



                  بشقة بتال والعنود سابقا .. و غيث وريما حاليا ..


                  عناد / انتهينا من الجزء الصعب .. سحبنا ثلاث قضايا على ظهر راكان .. وبقى قضيتين ..
                  وخالي سطام انت قلت تقدر تقدم عذر طبي ما راح يقدرون يحاكمونه ..
                  غيث / ايه .. بس يلزمنا الدفع .. بس بهالعذر نقدر نطول المدة ..
                  عناد يريح ظهرة على الكنبة .. يتنهد / الحين يبي لي فترة نقاهه .. والله ياني مشتاق لخيلي .. العناد ..
                  زياد / ...............
                  غيث / ما شاء الله عليكم .. عمي سعود حببكم بالخيل مثل ما هو يحبها ..
                  عناد يبتسم / الله الله .. ومحد يعرفنا كثرة .. الا انت ما لك بركوب الخيل ..
                  غيث / الا لي .. بس ما املك خيل مثلكم ..
                  عناد بتحد / اجل تنافس ..
                  غيث يبتسم / خلني اشوف والقي ركوبه تعجبني وبعدين .. نتنافس ..
                  عناد / قدام .. " التفت لـ زياد " .. زياد جدي ملزم تجي ..
                  زياد / ياليت بس امي لها مراجعه وابوي بعد .. واختي وين اخليها ..
                  عناد / اووووه صدق .. اجل تلحقنا للخبر .. لو يوم وترجع ..
                  زياد ارتبك .. هو ما يحب يمشي بخط طويل لحاله يخاف / ما ادري اشوف ..
                  عناد يوقف / هذي مفاتيح الشركة .. ارسلها لـ ابو غازي .. مثل ما اتفقنا .. والله انه رجال ونشمي هالـ ابو غازي ..
                  غيث / أي والله ..
                  زياد يوقف / اجل انا استأذن ..
                  عناد / وانا بعد .. مشينا .. " التفت لغيث " .. بعد ساعتين ارجع ونروح سوا لشرقية ..
                  انا جيت مع سند وهو راح .. الله يستر عليه .. يعني مالي غيركم ..
                  غيث بمزح / الله من المغثة ..
                  عناد بابتسامه / كانت متوقع زياد يخاوينا واروح معه لك هذا قدر الله ومشيئته .. فشكوى لله ..
                  غيث / حياك يارجال السيارة سيارتك بس امزح معك ..
                  عناد / الله يهنيكم ويسعدكم .. يالله مع السلامه ..
                  طلع هو وزياد .. زياد يوصله للفندق ويروح للبيت ..



                  ــــــــــــــــــ


                  بيت ابو نايف ..

                  نايف / وين العنود ؟
                  سارة تلعب الظبي وسلطان نايم .. / طلعت ..
                  نايف باستغراب / وين راحت .. ومع من ؟
                  ساره تهز كتوفها / ما ادري اصلن هي معصبة من اول ما جيتوا وقعدت تتكلم بالجوال بعصبية وبعدين طلعت ..
                  نايف / اوووووف .. الله يستر .. انا طالع عندي مشوار قريب وراجع .. ما راح اطول ..
                  ساره / طيب .. " طلع نايف .. وساره نادت على زهرة " .. زهرة زهررررره ..
                  زهرة بسرعة / هص هص .. ليصحى الولد مفزوع .. انا اسوي فطاير احطها بالفرن وارجع ..
                  ساره / طيب ..



                  عند البوابه ..
                  زياد داخل وشاف نايف ..
                  نزل من السيارة بابتسامه / الحمد لله على السلامة متى وصلت ..
                  نايف / اليوم .. " وبعد السلام والسؤال عن الحال والاحوال " ..
                  زياد / جيت بوقتك .. ابيك بسالفه مهمه ..
                  نايف مستعجل / عندي مشوار قريب ومستعجل .. اروح وارجع وقول كل شي ..
                  زياد / وانا رايح لشرقيه مع عناد .. اجل لرجعت اقولك ما يصير نقولها بسرعة السالفه مهمه ..
                  نايف مستعجل / خلاص تم .. سلام " تركه وتوجه لسيارته اللي واقفه بالكراج ومجهزها صبري له ركبها وطلع بسرعة "
                  زياد .. رفع جواله واتصل على عناد وبلغه برجوع نايف .. وانه الحين يقدر يروح معاهم الشرقية ..


                  زياد دخل البيت .. / السلام عليكم ..
                  ساره / وعليكم السلام ..
                  زياد انتبه للبنت الصغيرة اللي بيدين ساره / من ذي .. " صحي سلطان بكي " .. ومن ذا ؟!!
                  ساره بعد تفكير لثواني .. وبارتباك / عيال نايف ..
                  زياد متفاجأ / تمزحين ..
                  ساره تهز راسها بـلا / ........
                  زياد بذهول / ....................
                  ساره تطالع فيه وفي تصرفه / ...............
                  زياد يوقف / انا ابي اسافر الشرقية مع عناد .. جدي يبيني ..
                  ساره / طيب ..
                  زياد طلع واخذ له لبستين بسرعة ونزل .. ساره باستغراب / بسرعة بتروح ..
                  زياد / ايه .. عناد وغيث ينتظرون .. مع السلامه ..
                  ساره / مع السلامه ..



                  ــــــــــ


                  بالمزرعة ..

                  الكل وصل .. ما عاد عناد وغيث وزياد .. وبدر لزال بالدورة العسكرية .. وابو صقر مسافر ..

                  بالمجلس المفتوح " الخيمة .. او الديوانية " .. ابو سطام وام سطام يتهامسون ..
                  ام سطام / تقول من يوم ما رجعت للبيت وهو ابد صاد ..
                  ابو سطام / اجل مرتاع ..
                  ام سطام / الظاهر ..
                  ابو سطام / اايييييييييييه خلاص ازهلي الموضوع .. الليلة نداويه بأذن الله ..
                  ام سطام / خير خير ..




                  ــــــــــــــ



                  في مكان ما ..

                  ......./ ايه اسمه راكان سطام سعود الفارس .. من سبع اشهر ..
                  ابي كل شي .. مكالماته .. واخر اتصال .. من شافه .. كل شي ..



                  ـــــــــ


                  في مكان اخر وشخص اخر ..

                  ......./ ابي سهره غيييييييير .. واجواء غير وبنات غير ..
                  ........./ ابشر طال عمرك ..
                  ........../ الا وين سامي ورامي .. من لمن جيت ما شفتهم ..
                  .......... / في السجن امسكوا من فترة طويلة كلها كم شهر ويطلعون ..
                  ............/ كيف انمسكوا انا اعرفهم اذكياء ومثل القطاوة بسبع ارواح ..
                  .........../ ما ادري .. بس فيه واحد ثالث معاهم بس خرج ..
                  .......... باهتمام / كيف خرج .. ومن هو ؟
                  ........... / عنده واسطة ... واسمه .. نايف الفارس ..
                  ........... ابتسم بخبث / نايف .. والله انا قايل ذا الولد عاجبني وابيه .. كيف تعرف على رامي وسامي ..
                  ........../ عبدالله .. تعرفه ... قريبه .. ولد خاله او خالته .. زي كذا ..
                  ........ / هههههههههههههههه عيال الفارس .. آآآه من عيال الفارس .. هذول ذهب اذا وعدوا يوفون ..
                  خلك معاه .. ولا تفرط فيه .. ابيك تجيبه عندنا وهو مستوي .. فهمتني يا حسن ..
                  حسن / فهمت طال عمرك .. الا طال عمرك راشد و عمر و سالم سالوا عنك ..
                  ....... / ايه ادري كلمتهم والحين على وصول .. شوف طالباتهم .. واهتم فيهم وخاصة راشد .. تعرف من راشد ..
                  حسن / اللي اعرفه ان اسمه الضابط ..
                  ......... / هههههه صحيح .. الضابط راشد الفارس ..
                  دخل بعكازة وبنبرة مقصودة ........../ سمعت اسمي .. تمدح والا تذم يا تركي ..
                  تركي يوقف بخبث / اكيد امدح يا الضابط .. " وهو ياشر على مكانه " .. العين ما تعلى على الحاجب ..
                  تفضل صدر المجلس ..



                  ـــــــــــ


                  بالمزرعة ..

                  مرام بضيق / الليلة عيد زواجنا .. مرة سنه .. ولا سويت حفله وفرحت واستانست اوووف ..
                  نوال / مو لازم بنفس الليلة خليها بعد اسبوع يمكن تنفك عقدة طلال ..
                  غرام التفتت لمرام ونوال وتفتح عينها وتغمز وتاشر بحاجب يعني انتبهوا لكلامكم سمر موجودة ..
                  لكن نوال ومرام ما انتبهوا لها ..
                  سمر دمعت عيونه وبعبرة / عن اذنكم .." وقفت بتثاقل وابتعدت عنهم " ..
                  غرام بحدو / انتي واياها ما تحسون باللي حولكم .. انتي احمد ربك ان زوجك عندك وبخير ..
                  مو غايب ولا تدرين حي والا ميت .. احترموا شعور الغير .. " وقفت وتركتهم وتوجهت لسمر " ..
                  مرام عضت على شفايفها / يووووووه نسيت سمر ..
                  نوال / وانا ما انتبهت لها ..
                  ريهام / الله يهديكم بس .. الا وين شجون ..


                  بداخل الفلة ...

                  شجون تتكلم بالجوال ..

                  شجون / هلا سمية .. ايشلونك .. لا احنا بالمزرعة الكل خلص اختباراته قالنا نغير جوا ..
                  انتي كيفك وكيف اولادك .. " باستغراب " .. كيف .. اقابل من ؟.. " ضحكت " .. لا لا انتي رومانسية مره ..
                  لا طبعا ما اقدر .. ما في مجال ابد .. انتي تعرفين عائلتنا ايش كثرهم ما شاء الله .. ما تقدرين تاخذين نفس ..
                  الا فوق راسك عشر يتنفسون معاك .. يالله سمسم راح اتركك الحين .. ينادون عليها بااي ..
                  " قفلت المكالمه والتفتت لنفسها بالمراية نقصت كيلوغرام هالاسبوع .. جسمها احلو .. رفعت غرتها وحطت بنسه ..
                  وتركت باقي شعرها مفتوح توها قاصته جديد .. طلعت من الفلة وتوجهت للبنات اللي جالسي بالحديقة الخلفية ..


                  شجون / سلام .. " التفتت لغرام وسمر اللي جالسي جنب بعض " .. ايش فيهم ..
                  الكل / وعليكم السلام ..
                  رنيم تاكل فطاير باللحم والطحينه ../ سمر تبكي .. اامممم .. شجون ممكن تنادي نعيمة تجيب لي فطاير ..
                  ابرار تبتسم / ما شاء الله رنيم .. مره تغيرتي .. حلويتي وصرتي دبودبه تناكلين ..
                  رنيم بزعل / يعني انا قبل شينه ..
                  مرام تبتسم / لا هي تعقد مقارنه بيني وبينك .. انا بحملي سمرت وشكلي شين .. و سمر نحفانه ..
                  وانتي تهبلين .. " وبخوف " .. ما شاء الله ما شاء الله .. ليسمعني سند ويذبحني ..
                  رنيم كشرت وبقرف / اسكتي لا تسدين نفسي .. " وبصراخ " .. نعيمه نعيييييييييييمه ..
                  نعيمة جات لها ومعاها صينيه فيها فواكه وعصير و فطاير وساندويتشات وحليب ..
                  حطتهم قبال رنيم .. طلعت علبه صغيرة من جيبها / مدام .. هادا دواء .. بابا يعطي مدام يأكل ..
                  رنيم / ياكرهي للكلمات المتقاطعه .. دواء ما افي " وهي تهز راسها بلا " .. بس هاتي الاكل ..
                  " ريهام تدقها وبهمس " ../ امي تطالعك ... ان ما اكلتي بتزودين زعلها ..
                  رفعت رنيم نظرها لامها وشافتها تطالعها بحده .. اخذت العلبة من يد نعيمه وبلعت حبوب الفيتامين ..
                  نعيمة قربت صينية الاكل .. وبدات رنيم تاكل ..
                  نوال بابتسامه / بسم الله عليك ما شاء الله .. شوي شوي ..
                  رنيم تاكل بعصبية / ....................



                  ــــــــــــــــ



                  بيت ابو عبدالله ..

                  صوت رنين جوال ..
                  رفعت الجوال وفتحت المكالمة ..
                  .... / هاااااااااااي ..
                  مها / هااااااااااي ..
                  ...../ كيفك يا قمر ..
                  مها بدلع / بخير .. كيفك سوسو ..
                  سهى / بخير .. اسمعي انا مسوية بارتين صغير وعازمتك ..
                  مها / واووو وناسة الاجازة بدات وماما مو راضية تسفرنا الى لمن يرجع عبدالله من السفر ..
                  سههى / يعني انتظر جيتك ..
                  مها / اكيد .. متى ووين ..
                  سهى / البارتين الصغير نهاية الاسبوع .. اما البارتين الكبير لسه ما حددت له وقت .. هذا تجربه ..
                  مها / وووووااااااااووووو وناسة ..
                  سهى / اكيد .. حاب تجيبي احد معاك ..
                  مها / راح اشوف حنون .. يمكن تجي ..
                  سهى / هلا بكم .. يالله باي قلبي رايحه اعزم الباقي ..
                  مها / بااااااااي ..


                  ـــــــــــــــ


                  بالمزرعة ..

                  ابو سطام / بتال ..
                  بتال التفت لجده / سم يبه ..
                  ابو سطام / وين مرتك من زمان ما شفتك رحت يم الرياض ولا جبتها ..
                  بتال بارتباك / يبه واشلون من زمان مارحت وانا قبل اسبوعين رايح له ..
                  بس ما اقدر اخذها من بيت اهلها وامها وابوها تعبانين ..
                  ابو سطام / اييه طلعت تروح وتجي والله ما دريت .. " وبنبرة مقصودة " اجل تعال قرب ابيك بسالفه ..
                  بتال يقرب من جده .. / سم ..
                  ابو سطام وشوشه باذنه ليبتسم بتال وياشر براسه / تأمر ..


                  ــــــــــــ


                  عند الحريم الكبار ..
                  ام سند / والله انك مو بصاحية يبيلك علاج ..
                  ام بتال تبتسم / الا والله الحين صحيت .. من الاول كان المفروض اشوف عمري ..
                  ام عناد / من اول يعني ماضي يعني الحين معاد يفيد شي ..
                  ام بتال / ايه انتم خلكم طول عمركم دافنين نفسكم .. لكن انا لا .. بس يرجع راكان وياخذ سمر ..
                  اخذ سامر وروح دبي واتونس عدل .. واشوف عمري ..
                  ام عناد / ادفن عمري بكرامتي ولا ادفن عمري بقهر وحرمة تشاركني خالد والا اتطلق بتالي عمري ..
                  ام بتال تبتسم / ايش تتطلقين والا حرمة ثانية .. الا اذا انتي مو واثقة من خالد وحبه هذا شي ثاني ..
                  لكن انا سلطان يشاهق باسمي ..
                  ام سند / واضح لدردجة العقال رقص سامر على ظهرك ..
                  ام بتال طالعتها بقهر / ..............
                  ام سند / الا يوم تقولين ابي اروح دبي واتونس واشوف نفسي وايش انتي مسوية ودبي ما رحتي لها وجهزتي بنتك منها ..
                  ام بتال / ابي اروح اسهر واشوف اللي في دبي كله .. يوم رحت لجهاز سمر ..
                  مغير بالصالون وكم يوم ورجعت وما شفت شي ..
                  ام عناد / والحين ايش بتسوين ..
                  ام بتال تبتسم / امشوا معي وتشوفون ..
                  ام سند / لا والله ماني برايحة .. ولا وحدة من خواتي بتروح .. ولا تخربين عقولهم ..
                  ان كان انتي ماخذه ولد سطام تراه حنين وفي دمه شوي من الحنان .. لكن حنا ماخذين عيال سند ..
                  والله لينحرونا نحر الشاة .. وعلى غير قبله ..
                  ام بتال / هههههههههههه انت تقولين هالكلام يا العنود لو مياسة كان صدقت بس انتي ..
                  مياسة " انا في ايش افكر وهم فا ايش " / ........................
                  ام سند / ايه انا .. اقول يا الجوهرة ليكون بتسوين عمليات تجميل ..
                  الجوهرة تصد بارتباك / ....................
                  ام عناد وسند وهم يضعون ايديهم بذهول على راسهم / الله اكبر ..
                  ام عناد تطالع بوجه الجوهرة لدقائق ثم انفجرت ضاحكه / ههههههههههههههههههههههههههه ..
                  تخيلي يا العنود تخيلي .. هههههههههههههههه شفايفها متنفخه كان قارصها نحل .. هههههههههههههه
                  ام سند / ههههههههههههههه والا خدودها .. هههههههههههههههههه والا الصدر ههههههههههههه
                  لالا هههههههههه ما اتخيل يا الجوهرة تسوينها ههههههههههههههههههههههه
                  الجوهرة / لية لا .. انا بس ابي اخفي هالتجاعيد .. اما الشفايف والصدر لا .. وابي اذوب هالشحم ..
                  " قالتها وهي تضرب على بطنها " .. لتنفجر العنود والهنوف ومياسة ضحك ..
                  مياسة / يا الجوهرة حنا خواتك ونبي مصلحتك .. اننتبهي لزوجك وعيالك .. قبل فوات الاوان ..
                  الجوهرة / زوجي وعيالي ما عليهم خوف .. كبروا ويعرفون مصالحهم بنفسهم ..
                  مياسة / وانا اختك هل يصلح العطار ما افسده الدهر .. ذي خلقت ربك .. واحمديه على الصحة والعافية ..
                  الجوهرة تصد عنهم ما عجبها رايهم ../ ..........................
                  العنود والهنوف ومياسة اشاروا لبعضهم يعني اتركوها بكيفها ...




                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    #69
                    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                    عند الرجال ..

                    بتال اشر لجده يعني كل شي جاهز ..
                    دخل سعود وهو شايل شوايه صغير " من النوع القديم اللي يحطون فيه الفحم " ووضعها بوسط المجلس ..
                    ابو عناد / سعود .. تشب الضوء وحنا بصيف ..
                    سعود / جدي يبيه ..
                    ابو سطام / ايه احس بالبرد وقلت شبوا الضوء ..
                    ابو بتال / اذا مريض يبه خلي رعد يكشف عليك ..
                    رعد عقد حواجبه وصد .. جات عينه بعين سند المبتسم / ........
                    ابو سطام بنبرة مقصودة / لالا انا ماني بمريض المريض طلال ..
                    طلال يلتفت لجده وباستغراب / اناا .. لا انا لا ني بمريض ولا بي شي ..
                    ابو سطام بخبث / الا والله بك بلا من يوم شفت وانت كانك مخبول تراكض مرتي ودت مرتي ولدت ..
                    طلال تذكر ذاك اليوم وكشر بوجهه .. صد عن جده وبضيق / ما فيني شي ..
                    ابو سطام ياشر لبتال .. بتال اشر لسعود وسند و رغد فارس حط سيخ في الفحم " حديده مثل المسمار بس طويل" ..
                    سند اللي كان جالس جنب طلال سحبه بحركة سريعه بسرعة قرب منه بتال ورعد وسعود وحملوا طلال ..
                    طلال متفاجأ / ايش فيكم وين بـ تودوني " يحاول يفلت نفسه من بين يدينهم لكن ما قدر "..
                    الشباب / هههههههههههههههههههههههه
                    ابو طلال / يا ولد ايش بتسوون ...
                    وسيف وقف بيفزع لا خوة بس رده عصات جده .. الشباب نزلوا طلال على الارض وثبتوه ..
                    ابو سطام يتقدم منهم / يا ولدي الظاهر من يوم جاك البزر .. زر عقلك وصرت مخبول ماغير فاتح فمك وساهي ..
                    ابي اطقك كم طق بالنار كود يرجعلك عقلك ..
                    ابو طلال يفز / يبه .. ايش تطقه ..
                    ابو سطام / يا فترس السيخ احتمى ..
                    سيف برعب / ايش سيخه يا جدي .. وايش تطقه ..
                    فارس يمسك السيخ بقطعه من القماش تحمي يده من حرارة السيخ .. ويعطيه جده ..
                    طلال اللي كان لبس جينز وبلوزه ... ابو سطام / يا سند افتح بطنه خليني اطقه كم كيه ..
                    طلال اللي طول الكلام ساكت صرخ / لالالالالالالالالالا جدي لالالالالالالالالالالالا ..
                    ابو سطام / يا سند تشوف صرته بها شي .. مايجه ولا منتفخة ..
                    سند بخبث / الا كانها ما يجه .. " ما يله " ..
                    طلال بخوف / لا مايجه ولا ما نتفخة اليوم متروش وهي بمكانها .. سيف يا خوي يبه ساعدوني ..
                    ابو سطام يحرك السيخ بوجه سيف وابو طلال / والله اللي يقرب لحطها بصرته .. اقعدوا مكانكم ..
                    ........../ السلام عليكم ..
                    الكل " بأصوات متفاوتة / وعليكم السلام ..
                    ابو سطام / يالله حي عيالي .. هلا بكم هلا ..
                    عناد استغرب التجمع اللي بوسط المجلس وبلقافه / ايش فيكم ..
                    طلال / عناد انا داخل بوجهك انك تفكني ..
                    عناد يطالع بالشباب وجده وغيث وزياد بعد يطالعون ..
                    طلال / غيث زياد دخيلكم فكوني يببببببببببببه سيييييييف ..
                    ابو سطام / لا تردون على فزعته .. اللي يستفزع بكم مو طلال هذا الجني اللي ماسكه ..
                    " التفت لطلال " .. قل اشهد ان لا اله الا الله .. قل " وهو يهز السيخ اللي بيده كا تهديد " ..
                    طلال / اشهد ان لا اله الا الله .. محمد رسول الله .. قل اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ..
                    قراء المعوذتين والا خلاص ثلاث مرات وايه الكرسي .. والشباب يحاولون يمسكون ضحكتهم ..
                    ابو سطام ما قدر و بصوت ثقيل / هههههههههه ... " ورمى السيخ على الفحم وتوجه لمكانه وهو يضحك " ..
                    الشباب انفجروا ضحك / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
                    طلال اخذ نفس عميق / اوووووووووووف " عدل بلوزته وستر بطنه " .. ليش يا جدي تسوي في كذا ..
                    ابو سطام / هههههههههههههههههههههههههه علشان ما تقعد فاتح فمك وتسهى ههههههههههههههههه ..
                    الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    عناد / سلامات سلامات يا ابو مريم شر وعدا ..
                    طلال صد عنهم بزعل / ......................
                    الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



                    ــــــــــــــــــ


                    يوم جديد ..


                    كان جالس ويفكر .. يحاول يتذكر ايش سواء ..
                    ابد ما يتذكر انه اخطاء .. آآآآآآآه .. رمى جسمه على السرير ليغفى بتعب ..
                    ليصحى برعب وهو يحاول يلتقط انفاسه .. من سقوط ماء مفاجأ على وجه ..
                    ............... بحدة / قوم .. نمت وارتحت بما فيه الكفايه ..
                    ........... تفاجاء بظلام دامس / انت من .. وايش تبي مني ..
                    .......... بحدة وهو يسحبه من بلوزته الرمادية الكئيبة / امشي وانت ساكت ..
                    ........... وقف بسهوله .. فالأشهر الماضية كفيله بان تنقص منه عشرات الكيلوغرامات .. / طيب ..
                    ......... فجاه من الخلف بلف يديه وقيدها بحدة .. والربط على عينية ..
                    ......... دفعه من الخلف وامره بحده / امشي ..
                    مشى خطوتين مرتبكتين ضائعتين ..
                    ....... بسخرية / خايف من الظلام والضياع .. ويوم جبت البضاعة ما خفت من ضياع شباب بلدك ..
                    ما خفت من ربك .. .. " وبصرخ " ... هاا يا راكان سطام الفارس ..
                    راكان عاقد حواجبه وهو يمشي بضياع / انت ايش تقول .. ماني فاهم ..
                    ........... بسخرية / ههه مانت فاهم دقايق وتفهم يا طويل العمر ..



                    بعد وقت طويل على راكان .. يجلس على كرسي بارد لا يراء شي من حوله مربوط العينين ..



                    ............. يضرب بيده على الطاوله امامه وبحده / كمية كبيرة من المتفجرات والأسلحة .. والمخدرات ..
                    والكتب التي تؤدي الى الفكر الضال .. كل هذا وتقول ما اعرف .. لا تنكر .. اعترف يخف جزائك ..
                    راكان بحده / ما راح اعترف على شي ما سويته .. انا ماني خوان ولاني من اتباع الفكر الضال ..
                    عائلتي تشهد بهذا الشي .. اسمي له وزنه بالسوق وابوي معروف .. وبايعنا ولاة الامر بالسمع والطاعة ..
                    ....... بسخرية / ياما من العوائل والاسر المعروفة طلعوا عيال منهم دمروا وسوا سوايا محد يتوقعها .. وخانوا البيعه ..
                    " وبحدة " .. راكان سطام سعود فارس الفارس .. جاتنا اخبارية بان بحوزتك كمية كبيرة من المخدرات والمتفجرات ..
                    اعترف ..
                    راكان / مالي دخل بهذا الطريق .. وانا ما اعرف شي عن اللي تتكلم عنه.. والاخبارية كاذبه ..
                    ....... بحدة / واشلون ما لك دخل .. والاخبارية اللي عندنا صحيحة ميه بالمية ..
                    راكان / .............................
                    ........ بحدة / ليه تسكت .. انت تدري ايش راح تسوي البضاعة اللي جبتها .. ايش تصير بديرتك واهلك ..
                    راح تصير خراب ودمار .. انفس تموت .. واطفال تتيتم .. وامهات تقهر .. وزوجات تترمل ..
                    يعني عوائل ... يعني مجتمع .. يعني امه .. هذا اللي تعلمته .. هذا الي تربيت عليه ..
                    راكان / .............................
                    .......بحدة / ايش كانت مخططاتكم .. ومن راح يساعدك ..
                    راكان / ما راح اتكلم الا بوجود محامي ..
                    صمت لثواني طويله بنسبة لراكان ..
                    ......... / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش قلت ههههههههههههههههههههههههههه
                    راكان بعصبية عقد حواجبه / ......................
                    .........../ هههههههههههههههه " ضرب على الطاولة بقوة " .. " وبحدة " .. من كان يساعدك ..
                    راكان بحدة / قلت ما راح اتكلم الا بوجود محامي .. " سمع طرقات وهمهمه .. ثم هدوء " ..



                    جالس من وقت ... اعصابه تلفت من اللي صار .. ناد الى ان انبح صوته ولا رد يا صله ..
                    ما يدري قد ايش الوقت اللي مضاه وهو بهذا المكان .. جالس لا قدر يقضي حاجته " اكرمكم الله " ..
                    محتاج الحمام ضروري .. هو متاكد ان فيه فروض فاتته .. اخر فرض صلاة الفجر .. قعد يستغفر الله ..
                    ويدعي ربه ويناجيه بانه يزول هالمحنه عنه .. ويرجع لاهله ..
                    فجأة سمع صوت فتحت باب وخطوات ثقيلة .. وقف قريب منه ..
                    راكان يحاول يركز .. ويسمع الخطوات قريبه والا بعيدة / ............
                    ........ / راح ترجع مكانك .. راح نشوف يا راكان راح تبقى على على عنادك ولا تعترف وتندم ..
                    راكان بعصبية / انا ما سيت شي علشان اندم عليه ..
                    ..... وقفه بحدة ودفعه للامام .. راكان يمشي بخطوات خايفه ومرتبكه و ضايعه .. الا ان حس بان يدينه تنفتح قيدها ..
                    سحب الرباط عن عينه بسرعة والتفت للخلف وشاف الباب يتقفل التفت للمكان وشافه نفس الغرفة اللي كان فيها من قبل ..
                    راكان تنهد وبسرعة دخل الحمام " تكرمون " ... وبعد ما طلع كان مبلل بالماء صلى الصلوات اللي يعتقد بانها فاتته ..



                    ــــــــــــــ



                    بيت ابو نايف ..


                    خديجة تكلم العنود بالتلفون / ايشلونك العنود ..
                    العنود / بخير .. ايشلونك خالتي ..
                    خديجة / احسن من قبل .. الحمد لله .. الا العنود بغيت اسالك ..
                    العنود / هلا ..
                    خديجة / لي فترة اشيك على حسابي وحساب ابوي ولا القي رصيد .. راكان ما يحول لنا شي ..
                    العنود / ما تدرين ان راكان مختفي من شهور .. ولا نعرف ارضة من سماه والشركة خسرت ..
                    خديجة شهق / لا حول ولا قوة الا بالله .. والله ما ادري . انا التهيت بابوي وبنفسي .. ابوي محتاج عملية بالقلب ..
                    العنود / راح ارسل لك فلوس مع صبري .. بعت من ذهب امي وقعدنا نصرف منه ..
                    الحين راكان مطلوب بقضايا مالية وبعد جدي وابوي .. يا دوب نقدر نصرف حالنا ..
                    خديجة / والله ما ترسلين شي .. الحمدلله الخير واجد .. مسعود ومساعد ما يقصر .. هم قالوا حنا نتكفل بالعملية ..
                    لكن انا قلت ابوي وعنده خير والله ما ادري عنكم ..
                    العنود / خلهم يشيلون الخير اللي هم فيه من جدي بعد فضل ربي ..
                    خديجة / صدقتي .. سلمي لي على امك واخوانك وطمنيني عن حالكم كل بعد وقت .. اذا ما سالت تراي انسى اعذريني ..
                    العنود / معذورة يا خاله .. معذورة .. مع السلامه ..
                    بعد ما قفلت المكالمة .. التفتت لظبي وسلطان .. ابتسمت / فديت الشيوخ انا ..




                    ــــــــــــــ



                    بالمزرعة ..


                    رعد يضبط الفحم بوسط جلسة امه وخالته وحريم اخوانه ..
                    هيفاء اللي لبسة بلوزة اورونج من زارا وبنطلون رصاصية .. وقفت وتقدمت له ..
                    الجالسة كانت على الارض بعيد شوي عن جلسة الكراسي اللي جالسه عليها ام سطام وام عزام للمراقبة ..
                    هيفاء جلست جنب رعد .. وبهمس / من اللي قالك تجي تضبط الجلسه هذي .. حنا بصيف والا الشتاء ..
                    رعد عاقد حواجبه و بهمس / هذي امي تقول خاطر اجلس كذا ما ادري ايش عندها ..
                    هيفاء تقرب منه اكثر رعد بداخله " رجعنا للحراكات ذي انا ما صدقت افتك منها بعد اخر هوشه " انتبه لكلامها / هاا..
                    هيفاء بهمس / وين رحت .. اقولك امي وامك شاكين فينا .. امي كانت تسالني باشياء غريبه وامك طلبتك اليوم تبي تتاكد..
                    رعد رفع نظره فيها وهو قريب منها جدا / ايش قصدك ..
                    نوال من خلفهم صفرت بقوة جعلتهم يقفزون خوف .. نوال بابتسامه / خفوا علينا يا لميس ويحيى ..
                    رعد التفت عليها وبخبث / ياربي من الازعاج .. الواحد ما ياخذ راحته ..تعالي رتبي المكان تعالي ..
                    وانا رايح مشوار قريب مع حبيبتي وراجع ..
                    هيفاء ابتسمت بوجع " مردك يا رعد تقولها صدق ومن قلب " .. " مسك يدها رعد و وقفها / هاتي عباتك وتعالي ..
                    هيفاء ابتسمت / لحضه .. " توجهت لجلست امها وخالتها .. واخذت عبائتها وشنطتها " ..
                    ام سطام / وين بتروحون ..
                    هيفاء ابتسمت / رعد بياخذني مشوار .. ما ادري وين ..
                    رعد يستعجلها / يا لله هيفاء ..
                    ام سطام طالع ام عزام / ايه هيفاء .. رجلك يناديك ..
                    هيفاء ابتعد عنهم وتوجهت لرعد .. وابتعدوا وهم يتهامسون والعجايز بعد يتهامسون ..



                    ام سطام / قال لها هيفاء ..
                    ام عزام / هيفاء انتبهت لنظراتنا والظاهر انها شكت بشي علشان كذا راح توشوشه وهو تروعص .. " ارتبك " ...
                    ام سطام / لو بينهم شي كان اختلف جسمها كان ناداها حبيبتي مثل غيث وسند ..
                    ام عزام / والله انهم مثل الاخوان مقاريد .. مايبون العرس واغصبناهم وقالوا خلاص قضينا الحين مالهم كلام علينا ..
                    ام سطام / معصي .. والله اني لـ اقول لابو سطام وهو يداويهم مثل ما داؤه طلال ..
                    ام عزام وضعت يدها على فمها تكتم الضحكة .. / طالعي وراك ..
                    التفتت ام سطام .. لتجد طلال يدخل الفله / ههههه نسى كل شي من الروعة حتى بنته نساها شوفيها نايمه عند مريم ..
                    ام عزام تشير بيدها يعني خجلنه ..



                    ــــــــــــــ



                    عند هيفاء ورعد ..
                    هيفاء / وين بنروح الحين ..
                    رعد / نروح للخيل ...
                    هيفاء بزعل / انت بتركب الخيل وانا وين اروح اقعد لحالي ..
                    رعد يبتسم / لا بتركبين خيل بعد ..
                    هيفاء شهقت / هئئئئئئئئئ ما اعرف واخاف ..
                    رعد / افاا لالا ما يصير تخافين .. وراح تركبين على خيلي الرعد ..
                    هيفاء برجاء / لا رعد تكفى .. انا اخاف ..
                    رعد / ليه تخافين الخيل ما ياكل ..
                    هيفاء / ادري ما ياكل .. بس مره ركبت مع غيث وطحت وخلاص توبه معاد اركب ..
                    رعد يمسك يدها .. ابتسم / انا رعد مو غيث .. لا تخافين انا معاك ..
                    هيفاء مسكت يده بقوة / وما راح تخوني وتتركني .. " وهي تشير بيدها الثانيه كـ تاكيد " ..
                    رعد بضحكه / ههههه ما راح اخليك ولا اخونك ..
                    هيفاء بتاكيد اكثر / وععععد ..
                    رعد / ههههههههههه وعععععععععد يا الخوافه ..
                    هيفاء انتبهت انهم وصلوا للإسطبل .. رعد فتح باب الاسطبل ودخل جهز الرعد وطلع ..
                    رعد / يالله هاتي يدك ..
                    هيفاء تمد يدها .. رعد يسحبها ويقربها من الرعد .. ههيفاء شدت يدها ورجعتها بخوف / لالا خلاص ما عاد ابي ..
                    رعد يسحبها لجهته / يالله هيفاء ما راح يسوي شي ..
                    هيفاء بخوف / رعد لا تخليني ..
                    رعد / ما ني مخليك يا الخوافه اطلعي بس ..
                    هيفاء ركبت الخيل بمساعدة رعد بخوف / رعد ..
                    رعد / هااا ..
                    هيفاء / ما اعرف اسوق الخيل ..
                    رعد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسوقينه هو سياره ..
                    هيفاء / المهم .. ما اعرف اسوقه او جهه كلها ..
                    رعد بخفه يركب خلف هيفاء .. هيفاء صرخت بخوف تحسب نفسها طاحت ../ اااا .. خوفتني يالدب ..
                    رعد / ههههههههههههههه ..
                    وجه الخيل ومشى شوي بالميدان .. مرت عليهم نسمة هواء قوية محمله بالغبار ..
                    هيفاء صدت بوجهها ومالت لحضن رعد بعفوية ما تبي الغبار يدخل عيونها ..
                    رعد تغلغلت بصدرة ريحت عطر هيفاء وزلزلت كل احاسيسه .. ترك الخيل ونزل بسرعة ..
                    ابتعد كم خطوة .. ليلتفت بسرعة بعد ما سمع صرخة وتلاها صوة سقوط ..
                    رعد يجري لهيفاء اللي طايحه على الارض وتتاوه .. وعيونها مغرقة دمع .. بخوف / تعورتي ..
                    هيفاء نزلت راسها وبكت بصمت موجوع قلبها اكثر من يدها .. رعد ضمها لصدرة وبصدق / اسف .. والله اسف ..
                    هيفاء انفجرت بكى بصوت عالي ... رعد يزيد من ضمها .. / فين تعورتي .. رجلك يدك .. ظهرك ..
                    هيفاء تاشر على صدرها / هينا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
                    رعد يمسح دموعه ويقبل جبينه / اسف والله اسف .. لا تبكين هيفاء .. خلاص هوفى ..
                    قومي اوديك للمستشفى والا اقول لا تقومين انا اخلي سامر يقرب السيارة الى هينا ..
                    هيفاء تاخذ نفس علشان تهدا مسحت عيونها / لا ما يحتاج جات سليمه .. بس رضه بسيطة على يدي ..
                    وقفت وسندها رعد .. ابعد شعرها عن وجهها .. هيفاء سحبت الشيلة من على رقبتها مغبرة عبايتها وشيلتها ..
                    رجعت دمعت عيونها وهي تنفض عبايتها .. رعد ضم وجهها بين يدينه وقبل عيونها وحده وحده ..
                    ومسح الدمع اللي نزل منها .. وبصدق / اسف ..
                    هيفاء هزت راسها بصمت / ما صار شي .. انا الغبيه اللي صدقت غيث بالاول وبعدين انت ..
                    " تركته بغضب وتوجهت لـ الفله " .. رعد يلحقها / هيفاء قلت انا اسف ..
                    هيفاء / وانا قلت لك الغلط مو منك الغلط مني انا اللي امنتكم انت وغيث .. فلا تعتذر ..
                    رعد انتبه انهم قربوا من الفله والكل جال بار يطالعهم باستغراب .. هيفاء على طول دخلت الفله ..
                    ورعد توجه للمجلس بسكات ..



                    ــــــــــــــــ


                    يوم جديد ..

                    بيت ابو طلال ..
                    الدكتور ايمن .. وعمه و اخوة الاصغر .. بمجلس ابو طلال ..
                    عم ايمن / وحنا يشرفنا طلب يد كريمتكم المصون لولدنا ايمن ..
                    ابو طلال وطلال وسيف .. جالسين قبالهم ..
                    ابو طلال / وحنا نتشرف .. الدكتور ايمن معروف بحسن اخلاقه والسمعه الزينه ..
                    بس لازم نسال عنه اكثر وناخذ راي البنت وامها وبعدين يصير خير ..
                    عم ايمن / ذا حقكم .. وهذي ورقه فيها عنوان بيت ايمن اسالوا جيرانه واسالوا امام المسجد ..
                    ومكان شغلوا تعرفوه .. اسالوا زملائه .. وخذوا راحتكم ..
                    ابو طلال اعطى الورقة لطلال ../ الله يقدم الي فيه الخير والصلاح ..
                    عم ايمن يوقف ويوقف معاه ايمن واخوه .. ابو طلال / والله ما تخرجون اللين تاخذون حقكم من الضيافة ..
                    عم ايمن / تسلم وبيتك عامر .. ابد ما نبي نكلف عليك .. حنـ ..
                    ابو طلال يقاطعه / انا حلفت انكم ما تمشون اللين تاخذون حقكم وابوي واخواني لزم يشوفونكم ويتعرفون عليكم ..
                    عم ايمن التفت لـ ايمن وعاود اللتفات لـ ابو طلال / والله ما نقدر نردك ..


                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      #70
                      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                      فوق بغرفة نوال ..
                      ابرار / بتوافقين على طول ..
                      نوال / اكيد لا .. احد قالك اني مشفوحه على العرس ..
                      ابرار / ابدا بس انتي ما تبين سعود وقلتي تبين دكتور وهذا الدكتور تقدم لك ..
                      نوال / صحيح قلت ابي دكتور بس مو ايمن .. ومو لازم دكتور في الطب ..
                      انا اقصد بشكل عام واحد مثقف مو مثل ولد خالك داج ومعقد ..
                      ريهام تبتسم / تخيلوا .. يدخل سعود ويقولون هذا الدكتور ايمن خطب نوال .. ويصارخ بوسط المجلس ..
                      " وقفت واقفه وبطريقة المسلسلات البدوية " .. بنت عمي وانا اولا بها .. ويمسك البارودة ..
                      ويحطها على خشم ايمن .. ويقول له اطلع من الديرة لا اثور فيك .. وااااي حدث رهيييييييييب ..
                      ابرار ونوال فاتحين فمهم / ......................
                      نوال تقرب من ريهام / ريهام فيك شي " حطت يده على جبين ريهام التفتت لـ ابرار " ما عليها حراره ..
                      ريهام تبعد يد نوال / ايش فيك اقول تخيلوا ..
                      ابرار / لالا هذي من كثر ما قعدت مع جدي وجدتي ضرب عقلها على المسلسلات البدوية ..
                      ريهام تطالع فيهم بنظرات زعل / .................
                      نوال وابرار / ههههههههههههههههههههه
                      نوال / قوموا خلونا نروح لمرام نساعدها ..



                      ـــــــــ


                      في احد الاستراحات ..

                      صوت الدي جي عالي .. مها ترقص مع سهى .. كانت لبسه فستان احمر لنصف الفخذ ..
                      يكشف من الجسد اكثر من ما يستر .. مها تاشر لسهى بانها تعبت وتريد الجلوس ..
                      هزت سهى رسها / خذي راحتها .. بس توا السهره ما بدأت .. وفري مجهودك ..
                      مها / كنت متوقعه ان لسه .. لان مافي بنات كثير ..
                      سهى تضحك بخبث / هذي السهرة خاصه بس قريب راح تشوفي السهره الكبيرة .. لا تستعجلين ..
                      مها توجهت لاحد الطاولات اخذت شنطة اليد الحمراء المعه .. فتحت الشنطة وطلعت المراية الصغيرة ..
                      مها تهمس لنفسها / مكياجي يبي له تعديل .. " وقفت وتوجهت لدورة لمياه " ..
                      سمعت اصوات غريبة وتغيرت الموسيقى .. ابتسمت / شكل السهرة الحين تبدا ..
                      عدلت مكياجها وتقدمت بتدخل الصاله .. سمعت اصوات رجالية .. تراجعت للخلف كم خطوه ..
                      امالت براسها قليلن لتراء مجموعه من الرجال يختلطون مع النساء .. شهقت بخوف ..
                      توجهت سريعا لمكان تعليق العبي اخذت احد العبايات بسرعة وهربت من الاستراحة ..



                      ـــــــــــــ



                      بيت ابو طلال ..

                      الكل موجود معادا .. ابو صقر .. حتى زياد ما زال موجود .. ينتظر عناد يقول لنعود الى الرياض ..
                      سعود من اول ما دخل وهو عاقد حواجبه ومعصب بهمس / فارس تدري هذا ليش جاي ..
                      فارس / لا والله ما ادري بـ .. " قاطعه صوت ابو طلال يرحب بالضيوف " ..
                      ابو طلال / يا مرحبا يامرحبا .. يبه هذا الدكتور ايمن وهذا عمه وهذا اخوه ..
                      ابو سطام / حياكم الله يا مرحبا شرفتونا ..
                      عم ايمن / الله يحيك .. الشرف لنا .. ويكتمل ان شاء الله بنسبكم ..
                      ابو سطام رفع نظره لـ ابوطلال يعني فسر ..
                      ابو طلال / اليوم جانا الدكتور ايمن يخطب بنتي نوال ..
                      سعود وكان بركان مفاجئ انفجر .. وقف وبعصبية / يخسى .. والله انه ما يلمس شعره من راسها ..
                      ابو سطام والكل التفت له .. بتال مسك كتف اخوه / سعود خلنا نطلع .. وبعديـ ..
                      سعود ابعد اخوه بحدة / اسمع يا ولد الناس مالك نصيب عندنا ودور عليه عند غيرنا ..
                      ابو طلال بحزم / ولد احشم الضيوف اللي بمجلسي ..
                      سعود بحدة / ضيوفك على العين والراس يعمي لكن لشعر شارب لا والله ما يمسونه ..
                      سيف بعصبية / مالك دخل باختي .. واذا ما كانت تبيك لو تموت ما تاخذها وانقلع برا ..
                      ابو سطام بحزم / ولد " لسيف " .. سعود اطلع من المجلس الحين .. وبعدين نتفاهم ..
                      سعود يغلي من الغضب .. ترك المجلس وتوجه الا البيت .. بتال طلع وراه واول ما شافه دخل البيت تطمن ..
                      بتال رجع وجلس بمكانه .. سند / وين راح ..
                      بتال / للبيت ..
                      سند / عسى ما عنده سلاح ..
                      بتال / لا السلاح بمكتب ابوي اللي بغرفة نومه ومحد يعرف الرقم السري الا ابوي ..
                      ابو سطام / العذر والسموحة يا دكتور ..
                      الدكتور ايمن فرحان ان سعود انطرد / لا ابد ما صار شي ..



                      ـــــــــــ



                      بداخل البيت

                      النساء متجمعات بالمجلس الداخلي .. والبنات بالصالة ..
                      نوال توقف / انا رايحة اشوف ايش فيها الخدامه تاخرت ما جابت الشاهي ..
                      ريما / واااي نوالو ما تستحين اليوم المفروض ما تطلعين من الغرفة ..
                      نوال تلتفت لها / لا والله ليش ما طلع جربانه ولا معاي فيروس معدي ..
                      ريما / واااي اكلتيني بلسانك روحي جيبي الشاهي بلا بخل ..
                      نوال تمشي متجها للمطبخ / هههههههههه غيث خربك مره ريموه ..
                      ريما بدلع / فديـــ.... " ليقطعهم دخول سعود وهو يصارخ " ..
                      سعود بغضب / نووووووووووااااااااااااال ..
                      نوال واقفه بوسط الصاله امام الباب مباشرة وكانها بانتظاره ..
                      سعود شافها وما صدق بسرعة توجه لها وسحبها بقوة وسط صراخ البنات ..
                      سعود يسحب نوال ويرميها بسيارته .. وبسرعة ركب سيارته ومشي فيها ..
                      نوال وراء تحاول تفتح الباب / يا مجنوووون ايش تسووووي رجعني لاهلي ..
                      ابو طلال واللي بالمجلس سمعوا صوت الصراخ وراحوا يجرون يشوفون ايش صار ..
                      الجازي تصارخ / سعود اخذ نواال .. جيب نوااال ..
                      سيف يركض لسيارته .. ابو سطام صرخ على سند / امسك المخبول الثاني امسكه ..
                      سند بسرعة مسك سيف وطرحه بالارض وربط يدينه بالشماغ ..
                      سيف بغضب / والله لا اذبحه والله ما اخليه ...
                      ابو سطام امر رعد وغيث يمسكون طلال وما يتركونه ..
                      طلال بصراخ / اتركني انت وايه ..
                      ابو سطام يصرخ بالنساء / اصصصصصص لا اسمع صوتكم ..
                      " التفت لسند ورعد " .. وانتم ربطوا هالخبول ولا ينفلت احد منهم ..
                      " التفت لبتال وغيث " .. وانتم دوروا الخبل الثاني قبل تكبر السالفه ..
                      " لتفت لابو طلال والبقيه " .. قولوا لضيوف ان وحده من الورعان تعور وودوه المستشفى ..
                      دخل ابو سطام وهو يردد / لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
                      الدكتور ايمن / عسى ما شر ..
                      ابو طلال / لا بس واحد من الورعان طاح و تعور ونقلوه للمستشفى ..
                      عم ايمن / هم الاولاد كذا .. بكرة يكبر وينسى ..
                      عناد بوجه موضح فيه لضيق / يا عمي العشاء جاهز ..
                      ابو طلال يوقف بتعب / حياكم الله تفضلوا ..



                      ــــــــــــــــ




                      بسيارة سعود نوال جالسه بالخلف اسفل الكرسي .. ما يوضح منه شي تبكي ..
                      نوال / سعود رجعني لأهلي .. انت ايش تبي .. وين ما خذني ..
                      سعود يضرب الدريكسون بقوه .. بعصبية / اسكتي .. انا ترفضيني يا نوال علشان هالرخمه ايمن ..
                      نوال تبكي / ومن قالك انا وافقت عليه ..
                      سعود بعصبية / وليه يجي يخطبك .. كيف يتجراء .. لو ما شاف قبول منك ماكان تجراء ..
                      نوال بعصبية تبكي / ايه مو انا قليلة الادب ومو انا اللي باجيب الفضايح لبيت الفارس قلت ابعد علشان ترتحاون ..
                      سعود يهدي السرعة ويوقف السيارة .. وبعصبية / شوفي عباية امي مدري سمر مرمية عندك البسيها وانزلي ..
                      " سحب المفتاح وفتح الباب وقف واعطى نوال قفاه .. نوال انتبهت للعباية .. سحبتها ولبستها ..
                      دورت الشيله ولقتها طايحه تحت .. لبستها دورت نقاب او لثمه و برقع وما لقت .. اضطرت تتلثم بالشيله ..
                      عدلت جلستها وجلست وراء وهي عاقده يدينها على صدرها ..
                      سعود انتبه انها خلصت .. فتح الباب من جهتها .. وبامر / انزلي ..
                      نوال بحدة / لا ..
                      سعود قفل الباب من جهته .. وتوجه لها وسحبها من يدها .. وبفحيح / اذا تبين سلامتك لا تعانديني ..
                      نوال برعب نزلت .. و باختناق / سعود تعوذ من الشيطان واتركني ..
                      سعود بحدة / امشي وانت ساكته ... " سحب حبل كان بجيبه " .. " و بأمر " .. مدي يديك ..
                      نوال تراجعت خطوة للخلف .. وبخوف / ايش بتسوي ..
                      سعود يسحب يدينها بقوة / ابي اربطهم .. " لف الحبل على يدينها بقوة " ..
                      نوال تبكي / سعود انت مجنون .. والله مجنون ..
                      سعود ابتسم وبخبث / مجنون بحبك ..
                      نوال بخوف فتحت عيونها للاخر .. تراجعت خطوتين لكن سعود سحبها بالحبل وكانها بهيمه ..
                      تقدم من الشاليه وفتح الباب ودخل .. نوال تتلفت يمين ويسر تبي تشوف حسني ..
                      سعود انتبه لها .. بخبث / تدورين على شي ..
                      نوال بقهره / .............
                      سعود يتقدم من باب الغرفة وفتحها .. وبخبث / تفضلي يا دكتورة نوال ..
                      نوال بس شافت الغرفة شهقت بقوة وانفجرت بكي / سعود حرام عليك انا بنت عمك .. اللي تسويه حرام ..
                      يا ويلك من عذاب ربي .. بكرة الناس راح تكلم بالشينه علينا .. انت رجال عاقل .. خلاص والله ما اتزوج ايمن ..
                      راح ابطل شغل .. خلاص .. سعود الله يخليك علشان امك .. علشان اختك .. طيب علشان ولد اختك .. اتركني ..
                      " هي تبكي وتبربر وهو يضحك " .. " نوال خلص الكلام وصارت بس تبكي وتشاهق " ..
                      سعود بخبث / الا يا دكتورة نوال .. انتي وعدتيني بهديه من اول راتب تاخذينه بعد الشغل .. وين هديتك انتظرها ..
                      نوال بفرحة انها ممكن تخرج من هالكابوس / خلاص بس رجعني وانا اجيب لك احسن هديه ..
                      سعود يهز راسه / تؤت ؤ تؤت ؤ .. انا ابي هديتي الحين ..
                      نوال رجفت وانفجرت بكي .. سعود / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      دخلها الغرفه ورماها على السرير وتركها وقف الباب عليها .. توجه للكنب اللي امام التلفزيون ..
                      جلس قبال التلفزيون شغله وصمت الصوت .. طلع جواله من جيبه وشاف عدد الاتصالات والرسائل ..
                      اتصل على جده ابو سطام ../ السلام عليكم ..
                      ابو سطام بحده / الله لا يسلم فيك عظم .. وينك فيه انت .. ووين وديت البنيه ..
                      سعود بضحكة / يا جدي القاء السلام سنه ورده واجب ..
                      ابو سطام بعصبية / اعقب تعلمني ديني يا ولد .. لو تعرف دينك كان ما اخذت البنت وما معاكم محرم ..
                      سعود بخبث / من قال ما معانا محرم ..
                      ابو سطام هدي وباستغراب / من معاكم ..
                      سعود بخبث / قلبي اللي تملكه بنتكم .. وعقلي اللي جننته ..
                      ابو سطام بضحكه / اعقب ياولد .. طلعت منت على سميك ..
                      سعود بخبث / الا والله اني طالع عليه .. هو يعش موضي وانا اعشق نوال الا عمي يوم جات بنت ليه م سماها موضي ..
                      ابو سطام بصدق / خبل .. الشكوى لله ..
                      سعود بخبث / خلاص اول ما اتزوجها .. واصير انا ولي امرها اغير اسمها من نوال لموضي ..
                      ابو سطام بخبث / انت جيبها .. ولك اللي تبي ..
                      سعود بخبث / لا لا الليلة عروس .. وبكرة نلتقي بالمستشفى ونحلل ويومين ونملك .. وبعدها ارجعها ..
                      ابو سطام بعصبية / اعقب يا ولد .. والله ان لمستها ما يردك عن يد اخوانها شي ..
                      سعود بنبرة مقصودة / القلب يرضا بجرحة مالكه ؟..
                      ابو سطام بعد صمت ثواني / انت وينك .. والله والله ان بكرة تسون التحليل وعقب ما تطلع تملك .. لا تشيل هم ..
                      سعود / بالشاليه ..
                      ابو سطام / اهااا الحين اجيكم .. وداعة الله .. " قفل المكالمة والتفت لـ ابو بتال " .. قم ابيك ..
                      ابو طلال يوقف / يبه ..
                      ابو سطام / حطبه .. انثبر هنيا اللين اجيب لك بنتك .. وها العلم جاك .. بكرة تحلل و بعدها تملك ..
                      والله لو ما نشب لنا هالتحليل كان اخذتك والشيخ وملكت لها واخذها و ما تبات الليلة الا بحضنه ..
                      لكن الشكوى لله طلع لنا هالنشبة تحاليل .. ما تعرسون اللين تحللون .. سنين وحنا لا نحلل ولا غيرة ولا صابنا شي ..
                      " وقف .. وبعصبية لـ ابو بتال " قم انت ..
                      ابو بتال وقف وتوجه مع ابوه لسيارة .. وركب وتوجهوا لشاليهات ..






                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...