رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...
بتال وسند لحقوا على رعد وقبل ما يركب سيارته ( طبعا الكبار ما ينادون رعد بخال او عم لتقارب العمر بينهم)
سند يمسك يد خاله ويوقفة / يا رعد وش فيك هدي شوي
رعد بعصبية / اتركني انت واياه انا رايح وماني براجع ابد
بتال / انت بعقلك هدي شوي وين تروح وجدتي وعماتي ما فكرت فيهم
رعد سكت ثواني اخذ نفس / انت ما سمعت جدك وايش يقول
سند مسك رعد وسحبة لطاولة خشب مستطيله وحولها كرسي خشب مستطيل كأنه جذع شجرة مقسوم بين النص/ اجلس وهذي الامور ما تنحل بالهروب
رعد بعد ما جلس حط يدينه على راسه وبألم / ما راح تفهموني ولا تحسون فيني
بتال يحط يده على كتف رعد / ومن قال هالحكي
رعد بحزن / شايفه بعيني الا تبون تفرحون على حسابي ما تدرون قد ايش عبير ساكنه قلبي وعقلي ..
سند بحده / انت اللي سكنتها وانت اللي تبي تعذبها وتعذبنا طول عمرك
يا رعد تبي الكل يهتم فيك ويداريك ويراعيك من كنت صغير لازم تكبر يا رعد
شنو اللي ما تحسون فيني لا تقول اعشق واحب انت مؤمن بربك لازم ترضى بقدرة انت منت بزر...
تركة سند وهو ماشي شاف ( نوال ورنيم) قباله ما كانوا بعيد يعني يسمعون كل الكلام
ما طاحت عينه الا بعينها دق قلبه لها ااااه من عيونها اللي تذبحني واااااااااه من عشقي لها
ما لومك يا رعد والله ما لومك بس لازم تفوق لعمرك صد عنهم وتعداهم
رنيم بعد ما تعدا سند من جنبهم وبعد عنهم / بارد عديم احساس ما يعرف للعشق ودروبه
نوال / حرام عليك ليش حاقده عليه وبعدين سند اكثر واحد حساس من شباب العايله
رنيم تطالع فيها / ايه واضح .. واضح ما سمعتي كلامه لرعد
نوال / وهو ما غلط تعالي نروح لرعد!!
رنيم / وبتال؟؟
نوال بابتسامه خبيثه / ما عليه تعالي بس
قربت نوال ورنيم من رعد وبتال .. نوال / مسافر يا رعد .. اوههه قصدي بتنحاش
بتال التفت عليها وهو معصب / انتي واياها ضفو وجهكم وايش اللي جابكم هنا
نوال برغم من توترها من بتال الا انها طنشته ورنيم مستغربه منها / هاا يا الرعد
ما ظنتي ان كلامك اللي بسيارة نسيته والا ليه لا .. انت مثلك مثل غيرك
روح روح يالرجال >>> قالتها بسخرية مما استفز رعد
رعد بعصبية/ثمني كلامك يا بنت
نوال ببرود / ليه اخطيت ... لا والله ما اشوفني اخطيت بشي
انا اعرف الرجال يواجه مصيبته ويؤمن بربه وبالقضاء والقدر
والا ليه ربك قال الرجال قوامون على النساء
مو علشان يكونون قد تحمل المسؤولية والمصايب مو يهرب وينحاش
رعد بعصبية اكثر / نوال والله ان ما انقلعتي من وجهي لتشوفين شي ما يرضيك
بتال كان في البداية مو راضي بحكي نوال لكن لمن فهم مغز كلامها
وشاف انفعال رعد حب يشجعها .. تكلم بهدوء / ليه تبيها تروح لانها ما اخطت في حكيها
رعد التفت لبتال بصدمة ... نوال تزيد / تبي تثبت انك رجال ورنا مراجلك والاااااا .......
سكتت بكف من رعد اسقطها بالأرض وهو بقمة عصبيته / رجال وبغصبن عنك
والله طالت وشمخت يا نويل عطيتك وجهه وقمتي تتمادين بالكلام كأني اصغر عيالك ماني بعمك
رنيم ساعدت نوال على الوقوف ... نوال عطت رعد نظرة ومشت عنهم لحقتها رنيم
بتال بعصبية / لا والله ما طبتك المراجل اجل تمد يدك على بنت وتقول انك رجال
رعد بعصبية/ بتال ماني بناقصك اذلف عني
بتال تركة وراح .. رجع وجلس رعد على الكرسي وحط يديه على راسة
يفكر بالحكي واكثر كلمه "ما انت برجال .. مؤمن بقضاء ربك" الكل يقول له هالكلام
رعد " رجال رجال وبغصب عنكم ومؤمن بربي وبقاضة وقدرة "
رنيم تمسك يد نوال / لقافتك هي اللي خلتك تنطقين
نوال بابتسامه / بس استعدي لعرس رعد راح يتزوج قريب
رنيم / ما اظنه يخون عبير
نوال وقفت ووقفت معاها رنيم / ويش يخونها انتي خبله والا المسلسلات التركية اللي تتابعينها اثرت على عقلك
رنيم برومانسية / لبى العشق والهواء يا ناس ولبى الاتراك اللي يفهمون لهالعشق
نوال تهز راسها / لا والله ما انتي بصاحية الله يعين اللي بيأخذك
شافوا البنات قاعدين حول المسبح الخارجي اللي بشكل الدمعة واتجهوا لهم
رنيم ونوال / سلام
البنات / وعليكم السلام
نوال تطالع الجلسة وشافت الطاولات عليها مشروبات غازية وسلطات ومتبلات يعني مجهزة للعشاء
نوال / بتتعشون هينا
غرام / الكل يتعشى هينا
رنيم / احسن تغيير جو "شافت سمر مستنده بحضن ريهام " وكلمت غرام .. كيف جوها
غرام بقهر / حسبي الله عليها هالعنيد جعلها ...
ريما تحط يدها على فم غرام بعد ما جاءتهم من الداخل / حرام
لا تدعين عليها قولي حسبي الله ونعم الوكيل وخلاص
شجون / بس والله ما اخليها لها لا اقهرها زود
سمر كانت تطالعهم والعبرة خانقتها وشلون تقولهم ما عاد ابي اتزوج خلاص ما ابي ابعد ...
نزلت دمعه منها وحست بيد رنا تمسحها قبل ما تنتبه لها شجون او غرام وتقوم حرب
.. وبهمس / سمر لا تحطين ببالك طنشيها هي مقهورة منك يا روحي
سمر ابتسمت / جعلني ما بكيكم ولا اذوق حرت فرقاكم
بعده الكل صار يتكلموا ويضحكون وتجمعوا الامهات وجابوا الخدم العشاء من جهت الرجال وقعدوا يتعشون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
على العشاء عند البنات في طاوله لوحدهم ويتكلمون بهمس
غرام / اه يا الي ما بوجهها حياء ولا مستحاء شوفوا وش لابسه
نوال / يمكن ما فكرت ان احد من الشباب ممكن يمر
شجون / لا تبررين لها هي ما شافت وش لبسين
(البنات لبسين العبايات والافين الشيله على روسهم والغطاء كل وحده بيدها تحسبن من دخول الشباب..
وساره كذألك لابسه عباتها اما مها وحنان فعباياتهم مخصره ومطرزة كأنها فستان وشيله مرميه على اكتافهم
اما منار كانت بس حاطه الشيله وعلى اكتافها والحريم الكبار بجلالاتهم )
ابرار / بس انا مستغربه ان بنات خالتها وهي متفسخات بالعبي وطريقة غطاهم وكلامهم
وساره لا متستره وما يطلع منها صوت واذا جات عينك بعينها تخجل وتنزل راسه مع ابتسامه خجوله
رهام / عندي احساس غريب ان سارة عندها مرض نفسي او عقده لانها رافضة الاختلاط بنا
روان/ لالا والله تكلمنا معاها عند الحمامات " اكرمكم الله " تكلمت عادي مثلنا وتضحك كمان
اماني / لا والله انا احس انها مجنونه تتلفت كل بعد شوي كأنها خايفه
غرام بستهبال / ايش رايكم اسحبها لكم واخليها تتكلم معانا ونوال دكتورة تكشف عليها
نوال وبتكشيره / لا والله جايبه الذيب من ذيله ما شاء الله عليك يعننك ذكيه اكيد ما راح تجيك لوحدها
اكيد معاها عنيد والا مهويه ولا هالمفعوصة الثانية حنانوه وبعدين ايش دخلني في النفسية انا دكتورة اسنننننننان افهمي
غرام كشت بيدينها على نوال وطالعت سمر اللي تلعب بحبات الرز اللي بصحنها ولا تأكل منها شي
ريما / دخيلكم كلوا هالاكل المحلل وتركوكم من اكل لحوم البشر بهالغيبة
كملوا اكلهم وبعدها بعض البنات حسوا بتعب والارهاق وطلعوا ينامون والبعض جلس يكمل السهره
والامهات بعد العشاء دخلوا داخل وراح ينامون الكل بدون استثناء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عند الرجال الكل تعشاء بصمت بعد اللي صار مع رعد
راكان ما كان عنده علم هو وزياد كانوا عند الشوي وصقر يساعدهم
راكان بهمس لعناد / ويش اللي صاير
عناد بهمس / بعد العشاء تعرف خلك ساكت لتطيح براسك
راكان سكت وبعد العشاء الرجال توجهوا للفله ينامون فيها والشباب قرروا يسهرون بالخيمة وينامون فيها مالهم حيل يرحون لفلتهم المخصصة لهم
راكان وهو يشرب من بياله الشاهي ويتكي على التكاية / ويش العلم ورعد وينه اختفاء
بتال/ ما تدري ويش اللي صار لرعد
راكان عقد حواجبه / لا لو ادري ما سألت .. لية ويش صار له؟
عناد / جدي قرر يزوجه وخطب له وحددوا عرسة وهو اخر من يعلم
عصب ونافخ وخذله كف من جدي محترررررررررررم
راكان عدل جلسته وبعدم تصديق / تمزززززززززح
سند / لا والله ما يمزح والله صوت الكف لساته باذني يالله من زمان عن شوفت جدي بهالحاله
بتال / ايوه الله انك صادق
راكان يطالعهم يبيهم يكملون السالفه .... بدر / والله ما اذكر واشلون دخلنا بسالفة عرس رعد
اذكر اني انا ابي اتزوج وانقلبت السالفة ليه وشلون ما ادري
ياسر بضحكة / الله يستر منك يا بدير هذا انت بس قلت رغبتك رعد اخذله كف
وهو المدلل عند الجميع اجل اذا تم التنفيذ ويش بيصير
سعود يكمل / لا عاد تتكلم بسالفه لا تجيب لنا مصيبه كبيره
بدر بنص عين / تلايط انت واياه مسوين خفيفين دم مالت عليكم
عناد وهو منسدح / لا هم صادقين لا عاد تفتح هالسيرة ابد الا بعد ما انا اتزوج هذاك الوقت افتح فمك
بدر بمزحه/ يعني انت فيك امل حتى تتزوج
عناد بعصبية تحرك بسرعة واتكاء على يده / لية ما انت شايفني رجال والا طايح من عينك حتى مقدر اتزوج
بدر يقوم بسرعة ويسلم على راس اخوة / والله ما قصد اللي فهمت والله اني توقعت انك كاره الحريم وما تبي تتزوج
عناد بغضب / انقلع من وجهي تبي تتزوج وما تعرف تثمن كلامك قبل ما تقوله
بدر بيتكلم بس صراخ عناد له اسكته وطلع من المجلس وهو معصب لحقة ياسر وصقر
وسامر كان نايم رفع راسه وطالعهم شافه بتال / كمل نومك كمله ما فيه شي ...
رجع سامر يكمل نومه وزياد حاط يده على راسة ومغمض عيونه ومطنش الكل يحس بضيقة
ووحده هو دايم حول عيال عمه بس وجوده زي عدمه ان غاب عنهم ما فقدوة مثل راكان
يتمنى يكون مثل فارس وسيف ما خذين راحتهم ومطنشين الكل قام من مكانه واخذ جواله وطلع
رايح للفلة عند سيف وفارس ومحد انتبه لزياد وكملوا الشباب سواليفهم
راكان / ويش صار لرعد بعد الكف وين راح
بتال / قرر يسافر يهج من الديره واهله
راكان عقد حواجبه / بعقلة ذا .. الحين وينه؟
سند / بالفلة اللي وراء النخل
سعود / يعني ما طلع من المزرعة ... انا فكرت انه على طول يروح المطار واول طيارة يركب فيها وباي باي لندن
بتال ابتسم لمن تذكر كلام نوال وعجبه كثير / لالا ما ضنيت انه ينفذ كلامه بانه يهج راح يسمع كلام جدي ويعرس
عناد رفع راسة لبتال / من صدقك تتكلم
بتال هز راسة وابتسامه على شفاته وسكت ... نام عناد وراكان وسعود
وبعد ما رجع صقر وترك بدر وياسر حط راسة جنب سامر ونام اما بتال مجافيه النوم
وهو كل ما غمض عيونه يتذكر سمر وسوات العنود فيها وينحرق قلبه ويغتاض
قام وقرر انه يروح يتمشى بالمزرعة شوي وسند كان مغمض عيونه ويتذكر عيون محبوبته وعشقة لها
سند بنفسة " يارب اغفرلي خطاي والله نيتي خير وانت اعلم بالنوايا يارب تجعلها من نصيب اذا كان
فيه خير لي ولها واذا كان شر ابعدها عني وانزعها من قلبي " سمع صوت جوال يرن رفع راسة
والتفت شافه جنب صقر قرب منه ورفعة شاف " الحنونه " يتصل بك عرف انها خالته الماسة
"يالله يا خاله للحين تخافين علية " فتح الخط وسمع صوتها وهي متلهفة علية وتبي تتطمن
ام صقر / يمه صقر ما نمت يمه
سند بابتسامه / الا يمه نايم
ام صقر / من انت ؟
سند / انا ولدك سند يا الغالية
ام صقر بحب لها الولد بذات غير عن كل عيال اخوانها كلهم تحبهم بس ذا غير / يا حلو ها الصوت ويشلونك يمه
سند / بخير عساك بخير ... وتطمني على صقر هذا هو نايم بين اخوانه ومرتاح لا تخافين علية
ام صقر بحنان / فديتك يمه متغطي عدل مرتاح بنومتها عسى محد ازعله اليوم او تكدر خاطره
سند بضحكة / متغطي عدل ومرتاح ومحد يقدر يزعله او يضايقة حطي راسك يا الغالية وارتاحي ونامي وانتي متطمنه
ام صقر / ربي لا يحرمني منكم جميع يالله يمه بحفظ الله ورعايته ونام يمه لا تطول بسهر
هذا الليل تناصف يمه وبكره جدك وعمامك راح يصحونكم من غبشه .. تصبح على خير
سند كاتم ضحكته / وانتي من اهله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
طلع يبي يريح عمره وينسى العنود وحكيها لسمر خاطره يكلم سمر بس خايف تكون نايمه ارسل عليها رساله
"اذكريني كل ما وقتك قسى ... واذكريني لا مالت عليك الظروف "
وقف فجاه كانه سمع صوت ركز شوي سمع صوت ناعم قرب من جهة الصوت
شافها قاعده وراء شجرت الورد وتلعب بغصن منها وهي مو لابسه عباية رجع خطوة لور وقعد يسمع الحديث
منار / حياتي اشتقتلك موووووت .... ههههههه .... لا تخجلني..... حبببببببي ..
.. خلاص عاد ... اول ما ارجع الرياض اتصل عليك ونتقابل ... ايه حياتي ... ههههههه ...
.. ههههههه ... يالله باي لازم اسكر... حبي والله تعبانه... وانا احبك مووووت ... شنو مكالمة فيديو ..
.. لالالالا ... ماني لابسه عدل ... ادري انك شايفني بس ابي اكون كاشخه ومو تعبانه..
.. حبيبي الله يخليك والله حدي نعسانه ... هههه ... اممممممم بالا مشتاقه لحضنك ..
.. باي .. باااااااي ... سكرت الجوال وراحت لداخل الفلة وهي تركض بين الورود وتدور
وما شافت البركان اللي وراها لو ما قامت وراحت عنه كان ذبحها بارضها
بتال بعصبية / والله والله يا العنود لا خليك تعرفين الرباه والحياء قريب يا قليلة الادب
راح على جهة الفلة تبع الشباب يبي يرتاح هناك ... توجه للمسبح فسخ ملابسه ولبس الشورت
ورمى حاله بالمسبح يسبح ... اعصابه معادة تتحمل يكرها ويقرف منها
بتال في نفسه " من اللي تكلمه.. اشلون اعرف ... انا لازم اعرف ... اذا قلت لراكان انتبه لها..
يمكن ينشغل عنها هو يتحمل مسئولية الشركة والا الزواج والا ايش يتحمل ..
.. ااااااااه يا سمر هالعقربه بتكون جنبك .. ويش السواه يا بتال ويش السواه ..
.. يصير خير يا عنيد بعد عرس راكان ورعد يصير خير"
ــــــــــــــ انتهى البارت ـــــــــــــــــ
بتال وسند لحقوا على رعد وقبل ما يركب سيارته ( طبعا الكبار ما ينادون رعد بخال او عم لتقارب العمر بينهم)
سند يمسك يد خاله ويوقفة / يا رعد وش فيك هدي شوي
رعد بعصبية / اتركني انت واياه انا رايح وماني براجع ابد
بتال / انت بعقلك هدي شوي وين تروح وجدتي وعماتي ما فكرت فيهم
رعد سكت ثواني اخذ نفس / انت ما سمعت جدك وايش يقول
سند مسك رعد وسحبة لطاولة خشب مستطيله وحولها كرسي خشب مستطيل كأنه جذع شجرة مقسوم بين النص/ اجلس وهذي الامور ما تنحل بالهروب
رعد بعد ما جلس حط يدينه على راسه وبألم / ما راح تفهموني ولا تحسون فيني
بتال يحط يده على كتف رعد / ومن قال هالحكي
رعد بحزن / شايفه بعيني الا تبون تفرحون على حسابي ما تدرون قد ايش عبير ساكنه قلبي وعقلي ..
سند بحده / انت اللي سكنتها وانت اللي تبي تعذبها وتعذبنا طول عمرك
يا رعد تبي الكل يهتم فيك ويداريك ويراعيك من كنت صغير لازم تكبر يا رعد
شنو اللي ما تحسون فيني لا تقول اعشق واحب انت مؤمن بربك لازم ترضى بقدرة انت منت بزر...
تركة سند وهو ماشي شاف ( نوال ورنيم) قباله ما كانوا بعيد يعني يسمعون كل الكلام
ما طاحت عينه الا بعينها دق قلبه لها ااااه من عيونها اللي تذبحني واااااااااه من عشقي لها
ما لومك يا رعد والله ما لومك بس لازم تفوق لعمرك صد عنهم وتعداهم
رنيم بعد ما تعدا سند من جنبهم وبعد عنهم / بارد عديم احساس ما يعرف للعشق ودروبه
نوال / حرام عليك ليش حاقده عليه وبعدين سند اكثر واحد حساس من شباب العايله
رنيم تطالع فيها / ايه واضح .. واضح ما سمعتي كلامه لرعد
نوال / وهو ما غلط تعالي نروح لرعد!!
رنيم / وبتال؟؟
نوال بابتسامه خبيثه / ما عليه تعالي بس
قربت نوال ورنيم من رعد وبتال .. نوال / مسافر يا رعد .. اوههه قصدي بتنحاش
بتال التفت عليها وهو معصب / انتي واياها ضفو وجهكم وايش اللي جابكم هنا
نوال برغم من توترها من بتال الا انها طنشته ورنيم مستغربه منها / هاا يا الرعد
ما ظنتي ان كلامك اللي بسيارة نسيته والا ليه لا .. انت مثلك مثل غيرك
روح روح يالرجال >>> قالتها بسخرية مما استفز رعد
رعد بعصبية/ثمني كلامك يا بنت
نوال ببرود / ليه اخطيت ... لا والله ما اشوفني اخطيت بشي
انا اعرف الرجال يواجه مصيبته ويؤمن بربه وبالقضاء والقدر
والا ليه ربك قال الرجال قوامون على النساء
مو علشان يكونون قد تحمل المسؤولية والمصايب مو يهرب وينحاش
رعد بعصبية اكثر / نوال والله ان ما انقلعتي من وجهي لتشوفين شي ما يرضيك
بتال كان في البداية مو راضي بحكي نوال لكن لمن فهم مغز كلامها
وشاف انفعال رعد حب يشجعها .. تكلم بهدوء / ليه تبيها تروح لانها ما اخطت في حكيها
رعد التفت لبتال بصدمة ... نوال تزيد / تبي تثبت انك رجال ورنا مراجلك والاااااا .......
سكتت بكف من رعد اسقطها بالأرض وهو بقمة عصبيته / رجال وبغصبن عنك
والله طالت وشمخت يا نويل عطيتك وجهه وقمتي تتمادين بالكلام كأني اصغر عيالك ماني بعمك
رنيم ساعدت نوال على الوقوف ... نوال عطت رعد نظرة ومشت عنهم لحقتها رنيم
بتال بعصبية / لا والله ما طبتك المراجل اجل تمد يدك على بنت وتقول انك رجال
رعد بعصبية/ بتال ماني بناقصك اذلف عني
بتال تركة وراح .. رجع وجلس رعد على الكرسي وحط يديه على راسة
يفكر بالحكي واكثر كلمه "ما انت برجال .. مؤمن بقضاء ربك" الكل يقول له هالكلام
رعد " رجال رجال وبغصب عنكم ومؤمن بربي وبقاضة وقدرة "
رنيم تمسك يد نوال / لقافتك هي اللي خلتك تنطقين
نوال بابتسامه / بس استعدي لعرس رعد راح يتزوج قريب
رنيم / ما اظنه يخون عبير
نوال وقفت ووقفت معاها رنيم / ويش يخونها انتي خبله والا المسلسلات التركية اللي تتابعينها اثرت على عقلك
رنيم برومانسية / لبى العشق والهواء يا ناس ولبى الاتراك اللي يفهمون لهالعشق
نوال تهز راسها / لا والله ما انتي بصاحية الله يعين اللي بيأخذك
شافوا البنات قاعدين حول المسبح الخارجي اللي بشكل الدمعة واتجهوا لهم
رنيم ونوال / سلام
البنات / وعليكم السلام
نوال تطالع الجلسة وشافت الطاولات عليها مشروبات غازية وسلطات ومتبلات يعني مجهزة للعشاء
نوال / بتتعشون هينا
غرام / الكل يتعشى هينا
رنيم / احسن تغيير جو "شافت سمر مستنده بحضن ريهام " وكلمت غرام .. كيف جوها
غرام بقهر / حسبي الله عليها هالعنيد جعلها ...
ريما تحط يدها على فم غرام بعد ما جاءتهم من الداخل / حرام
لا تدعين عليها قولي حسبي الله ونعم الوكيل وخلاص
شجون / بس والله ما اخليها لها لا اقهرها زود
سمر كانت تطالعهم والعبرة خانقتها وشلون تقولهم ما عاد ابي اتزوج خلاص ما ابي ابعد ...
نزلت دمعه منها وحست بيد رنا تمسحها قبل ما تنتبه لها شجون او غرام وتقوم حرب
.. وبهمس / سمر لا تحطين ببالك طنشيها هي مقهورة منك يا روحي
سمر ابتسمت / جعلني ما بكيكم ولا اذوق حرت فرقاكم
بعده الكل صار يتكلموا ويضحكون وتجمعوا الامهات وجابوا الخدم العشاء من جهت الرجال وقعدوا يتعشون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
على العشاء عند البنات في طاوله لوحدهم ويتكلمون بهمس
غرام / اه يا الي ما بوجهها حياء ولا مستحاء شوفوا وش لابسه
نوال / يمكن ما فكرت ان احد من الشباب ممكن يمر
شجون / لا تبررين لها هي ما شافت وش لبسين
(البنات لبسين العبايات والافين الشيله على روسهم والغطاء كل وحده بيدها تحسبن من دخول الشباب..
وساره كذألك لابسه عباتها اما مها وحنان فعباياتهم مخصره ومطرزة كأنها فستان وشيله مرميه على اكتافهم
اما منار كانت بس حاطه الشيله وعلى اكتافها والحريم الكبار بجلالاتهم )
ابرار / بس انا مستغربه ان بنات خالتها وهي متفسخات بالعبي وطريقة غطاهم وكلامهم
وساره لا متستره وما يطلع منها صوت واذا جات عينك بعينها تخجل وتنزل راسه مع ابتسامه خجوله
رهام / عندي احساس غريب ان سارة عندها مرض نفسي او عقده لانها رافضة الاختلاط بنا
روان/ لالا والله تكلمنا معاها عند الحمامات " اكرمكم الله " تكلمت عادي مثلنا وتضحك كمان
اماني / لا والله انا احس انها مجنونه تتلفت كل بعد شوي كأنها خايفه
غرام بستهبال / ايش رايكم اسحبها لكم واخليها تتكلم معانا ونوال دكتورة تكشف عليها
نوال وبتكشيره / لا والله جايبه الذيب من ذيله ما شاء الله عليك يعننك ذكيه اكيد ما راح تجيك لوحدها
اكيد معاها عنيد والا مهويه ولا هالمفعوصة الثانية حنانوه وبعدين ايش دخلني في النفسية انا دكتورة اسنننننننان افهمي
غرام كشت بيدينها على نوال وطالعت سمر اللي تلعب بحبات الرز اللي بصحنها ولا تأكل منها شي
ريما / دخيلكم كلوا هالاكل المحلل وتركوكم من اكل لحوم البشر بهالغيبة
كملوا اكلهم وبعدها بعض البنات حسوا بتعب والارهاق وطلعوا ينامون والبعض جلس يكمل السهره
والامهات بعد العشاء دخلوا داخل وراح ينامون الكل بدون استثناء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
عند الرجال الكل تعشاء بصمت بعد اللي صار مع رعد
راكان ما كان عنده علم هو وزياد كانوا عند الشوي وصقر يساعدهم
راكان بهمس لعناد / ويش اللي صاير
عناد بهمس / بعد العشاء تعرف خلك ساكت لتطيح براسك
راكان سكت وبعد العشاء الرجال توجهوا للفله ينامون فيها والشباب قرروا يسهرون بالخيمة وينامون فيها مالهم حيل يرحون لفلتهم المخصصة لهم
راكان وهو يشرب من بياله الشاهي ويتكي على التكاية / ويش العلم ورعد وينه اختفاء
بتال/ ما تدري ويش اللي صار لرعد
راكان عقد حواجبه / لا لو ادري ما سألت .. لية ويش صار له؟
عناد / جدي قرر يزوجه وخطب له وحددوا عرسة وهو اخر من يعلم
عصب ونافخ وخذله كف من جدي محترررررررررررم
راكان عدل جلسته وبعدم تصديق / تمزززززززززح
سند / لا والله ما يمزح والله صوت الكف لساته باذني يالله من زمان عن شوفت جدي بهالحاله
بتال / ايوه الله انك صادق
راكان يطالعهم يبيهم يكملون السالفه .... بدر / والله ما اذكر واشلون دخلنا بسالفة عرس رعد
اذكر اني انا ابي اتزوج وانقلبت السالفة ليه وشلون ما ادري
ياسر بضحكة / الله يستر منك يا بدير هذا انت بس قلت رغبتك رعد اخذله كف
وهو المدلل عند الجميع اجل اذا تم التنفيذ ويش بيصير
سعود يكمل / لا عاد تتكلم بسالفه لا تجيب لنا مصيبه كبيره
بدر بنص عين / تلايط انت واياه مسوين خفيفين دم مالت عليكم
عناد وهو منسدح / لا هم صادقين لا عاد تفتح هالسيرة ابد الا بعد ما انا اتزوج هذاك الوقت افتح فمك
بدر بمزحه/ يعني انت فيك امل حتى تتزوج
عناد بعصبية تحرك بسرعة واتكاء على يده / لية ما انت شايفني رجال والا طايح من عينك حتى مقدر اتزوج
بدر يقوم بسرعة ويسلم على راس اخوة / والله ما قصد اللي فهمت والله اني توقعت انك كاره الحريم وما تبي تتزوج
عناد بغضب / انقلع من وجهي تبي تتزوج وما تعرف تثمن كلامك قبل ما تقوله
بدر بيتكلم بس صراخ عناد له اسكته وطلع من المجلس وهو معصب لحقة ياسر وصقر
وسامر كان نايم رفع راسه وطالعهم شافه بتال / كمل نومك كمله ما فيه شي ...
رجع سامر يكمل نومه وزياد حاط يده على راسة ومغمض عيونه ومطنش الكل يحس بضيقة
ووحده هو دايم حول عيال عمه بس وجوده زي عدمه ان غاب عنهم ما فقدوة مثل راكان
يتمنى يكون مثل فارس وسيف ما خذين راحتهم ومطنشين الكل قام من مكانه واخذ جواله وطلع
رايح للفلة عند سيف وفارس ومحد انتبه لزياد وكملوا الشباب سواليفهم
راكان / ويش صار لرعد بعد الكف وين راح
بتال / قرر يسافر يهج من الديره واهله
راكان عقد حواجبه / بعقلة ذا .. الحين وينه؟
سند / بالفلة اللي وراء النخل
سعود / يعني ما طلع من المزرعة ... انا فكرت انه على طول يروح المطار واول طيارة يركب فيها وباي باي لندن
بتال ابتسم لمن تذكر كلام نوال وعجبه كثير / لالا ما ضنيت انه ينفذ كلامه بانه يهج راح يسمع كلام جدي ويعرس
عناد رفع راسة لبتال / من صدقك تتكلم
بتال هز راسة وابتسامه على شفاته وسكت ... نام عناد وراكان وسعود
وبعد ما رجع صقر وترك بدر وياسر حط راسة جنب سامر ونام اما بتال مجافيه النوم
وهو كل ما غمض عيونه يتذكر سمر وسوات العنود فيها وينحرق قلبه ويغتاض
قام وقرر انه يروح يتمشى بالمزرعة شوي وسند كان مغمض عيونه ويتذكر عيون محبوبته وعشقة لها
سند بنفسة " يارب اغفرلي خطاي والله نيتي خير وانت اعلم بالنوايا يارب تجعلها من نصيب اذا كان
فيه خير لي ولها واذا كان شر ابعدها عني وانزعها من قلبي " سمع صوت جوال يرن رفع راسة
والتفت شافه جنب صقر قرب منه ورفعة شاف " الحنونه " يتصل بك عرف انها خالته الماسة
"يالله يا خاله للحين تخافين علية " فتح الخط وسمع صوتها وهي متلهفة علية وتبي تتطمن
ام صقر / يمه صقر ما نمت يمه
سند بابتسامه / الا يمه نايم
ام صقر / من انت ؟
سند / انا ولدك سند يا الغالية
ام صقر بحب لها الولد بذات غير عن كل عيال اخوانها كلهم تحبهم بس ذا غير / يا حلو ها الصوت ويشلونك يمه
سند / بخير عساك بخير ... وتطمني على صقر هذا هو نايم بين اخوانه ومرتاح لا تخافين علية
ام صقر بحنان / فديتك يمه متغطي عدل مرتاح بنومتها عسى محد ازعله اليوم او تكدر خاطره
سند بضحكة / متغطي عدل ومرتاح ومحد يقدر يزعله او يضايقة حطي راسك يا الغالية وارتاحي ونامي وانتي متطمنه
ام صقر / ربي لا يحرمني منكم جميع يالله يمه بحفظ الله ورعايته ونام يمه لا تطول بسهر
هذا الليل تناصف يمه وبكره جدك وعمامك راح يصحونكم من غبشه .. تصبح على خير
سند كاتم ضحكته / وانتي من اهله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
طلع يبي يريح عمره وينسى العنود وحكيها لسمر خاطره يكلم سمر بس خايف تكون نايمه ارسل عليها رساله
"اذكريني كل ما وقتك قسى ... واذكريني لا مالت عليك الظروف "
وقف فجاه كانه سمع صوت ركز شوي سمع صوت ناعم قرب من جهة الصوت
شافها قاعده وراء شجرت الورد وتلعب بغصن منها وهي مو لابسه عباية رجع خطوة لور وقعد يسمع الحديث
منار / حياتي اشتقتلك موووووت .... ههههههه .... لا تخجلني..... حبببببببي ..
.. خلاص عاد ... اول ما ارجع الرياض اتصل عليك ونتقابل ... ايه حياتي ... ههههههه ...
.. ههههههه ... يالله باي لازم اسكر... حبي والله تعبانه... وانا احبك مووووت ... شنو مكالمة فيديو ..
.. لالالالا ... ماني لابسه عدل ... ادري انك شايفني بس ابي اكون كاشخه ومو تعبانه..
.. حبيبي الله يخليك والله حدي نعسانه ... هههه ... اممممممم بالا مشتاقه لحضنك ..
.. باي .. باااااااي ... سكرت الجوال وراحت لداخل الفلة وهي تركض بين الورود وتدور
وما شافت البركان اللي وراها لو ما قامت وراحت عنه كان ذبحها بارضها
بتال بعصبية / والله والله يا العنود لا خليك تعرفين الرباه والحياء قريب يا قليلة الادب
راح على جهة الفلة تبع الشباب يبي يرتاح هناك ... توجه للمسبح فسخ ملابسه ولبس الشورت
ورمى حاله بالمسبح يسبح ... اعصابه معادة تتحمل يكرها ويقرف منها
بتال في نفسه " من اللي تكلمه.. اشلون اعرف ... انا لازم اعرف ... اذا قلت لراكان انتبه لها..
يمكن ينشغل عنها هو يتحمل مسئولية الشركة والا الزواج والا ايش يتحمل ..
.. ااااااااه يا سمر هالعقربه بتكون جنبك .. ويش السواه يا بتال ويش السواه ..
.. يصير خير يا عنيد بعد عرس راكان ورعد يصير خير"
ــــــــــــــ انتهى البارت ـــــــــــــــــ
تعليق