روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    المشاركة الأصلية بواسطة خفايئ


    زينة الزينات

    رهيبه صراحه ي عطيك العافيه
    استمري
    وبانتظار التكمله

    ي سعدك ربي
    تحياتي لك
    وموفقه يارب

    الله يعافيك ويسعدلي قلبك
    نورت يا عسل وجدا اسعدتيني بتوجدك الكريم

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
      الفصل مرررره جنان تسلم أيدك والله يعطيك العافية يا قلبي...
      حبيبتي الله يسلمك ويعافيك
      منوره على طول

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        البارت الميه والسابع عشر
        في اشراقت يوم جديد نبدا من عند سعود ويارا :حبيبي
        سعود بدون ما يطالعها :هلا
        يارا :سعود يلا حبيبي افطر
        سعود :مالي نفس يلا خلصي بسرعه
        يارا :سعود وبعدين معاك امس ما رضيت تتعشى واليوم ما فطرت
        سعود رفع كوب الحليب :افطري وانت ساكته
        يارا مسكت الكوب ويده:ما اريد
        سعود نزل الكوب :ليش
        يارا تاكل بشهيه:مليت كل يوم حليب سادة
        سعود رفع الكوب :اشربي بس اشوي
        يارا تبعد الكوب من وجهها:ما لو كان حليب بالشكولاته كنت شربته كله لاخر قطرة
        سعود ابتسم :اشربي الحين واليوم لما نرجع اجيبلك حليب بالشكولاته
        يارا ابتسمت ومسكت الكوب وصارت تشرب وفع جواله ودق على سارة بصوت كله نوم
        :الو
        سعود ابتسم :صباح الخير
        سارة : صباح النور حلمان فيني
        سعود زادت ابتسمته :لا الحمدلله ما شفتك
        سارة :ليش داق
        سعود :باخذكم لمصعب
        سارة بشك :مصعب قايل لك شئ
        سعود طالع بيارا اللى متابعه باهتمام :بس اشوفك نتفاهم جهزي نفسك
        سارة :طيب
        وصل يارا لجامعتها وراح لبيت سارة نزل ودق الجرس فتحت سارة الباب والعباية على كتوفها ولبسه بيجامه عودي ثقيله وصوت يوسف يبكي :ادخل
        دخل سعود وراها:وش فيه يوسف يبكي
        سارة تدخل الجناح :موو راضي يلبس
        دخلت لغرفة يوسف ودخل وراها :يوسف شوف ميين جاك
        يوسف رفع راسه :عموو
        سعود شاله وضمه لصدره وهو يبوسه :يوسف حبيبي يا روح عمك
        سارة جلست على السرير
        سعود وهم بالسيارة يوسف مد راسه من ورا :عمو
        سعود :عيون عمك
        يوسف ابتسم :رنا خانم عند بابا
        سعود :لا حبيبي جدتك رنا تجي بعد الظهر
        وقف عند محل :سوير تنزلين
        سارة فتحت الباب :وهذي فيها سؤال
        نزل سعود ونزل يوسف
        سعود كلم العامل ووقف ورا سارة :ايش اشتهيتي
        سارة وهي لسى تطالع بالاصناف المعروضه :ولا شئ
        سعود بصوت هادي :سوير عشان خاطري
        سارة :سعود لا تاخذ مقلب بنفسك
        سعود قرب اكثر منها:اسبوع ما رحتي له وانا حذرتك
        سارة لفت له:سعود لا تدخل بحياتي
        سعود :هذا اخوي الوحيد انت ما شفتي ايش صاير بمصعب
        سارة بصوت ضاحك :اخوك يكابر وخلي يتحمل اذا يقدر
        تركت سعود ومسكت يد يوسف :
        يلا حبيبي تعال
        طول الطريق ساكتين
        وبالمستشفى :سارة خذي الفطور وانا باخذ يوسف لفيصل
        سارة اخذ الاكياس :اوكي
        طلعت لحالها لجناح مصعب دخلت حطت الاكياس على الكنبه دخلت ما كان مصعب موجود على السرير رجعت دقت باب الحمام كان في صوت موية:مصعب حبيبي مصعب
        فتحت الباب بصدمه وخوف :مصعب
        كان مصعب جالس تحت الحنفية بملابسة دخلت بسرعة ضمته لها وهي تسكر الموية :حبيبي وش فيك انجنيت
        مصعب يضمها بكل قوته وبضعف:سوير محتاجك لا تتركيني
        سارة تبوس كتفه :مصعب احبك
        سارة تمسح على ظهره ودموعها تزل :اوعدك ما اعيدها يلا حبيبي قوم
        مصعب قام بصعوبة سارة نزلت ملابسه ولبست مصعب الروب
        طلعت مصعب بصعوبة من الحمام خلت مصعب ينسدح وغطته:وين هذول الاغبياء عنك
        مصعب ما رد عليها وهي تطلع له ملابس اندق الباب سارة :ادخل
        دخل سعود وفيصل ويوسف :السلام عليكم
        يوسف بفرح طلع لسرير :بابا حبيبي اشتقتلك
        ويبوس وجه مصعب
        سعود قرب وباس راس مصعب عللى مغمض عيونه
        سارة بعصبية وهي تكمل تطلع الملابس :فيصل وينكم عن مصعب
        فيصل طالع بمصعب ورجع طالع فيها :وش فيه مصعب وليش كلك مويه
        سارة وقفت عنده :لقيته بالحمام تحت الحنفيةانا بوريهم كيف ما يهتمون بزوجي الله لا يسامحهم
        فيصل :عادي يمكن حب يتروش
        سارة تلمس وجه مصعب تشوف حرارته :ما كان يتروش كان دايخ والموية تزل عليه ثلج
        فيصل :
        انا اول ما جيت ما كان فيه شئ انا الحين بروح تفاهم معاهم
        سارة :خذ معاك يوسف وسعود
        سعود شال يوسف :لا لا عمو بدي بابا
        سعود :حبيبي اشوي ونرجع لبابا
        بخذك عند راشد
        يوسف ابتسم :اوكي
        اندق الباب سارة وهي تلبس مصعب الكنزه :ادخل
        دخل فيصل :دفيه زين
        مصعب طالع بفيصل وهو يمدد :فيصل خليهم يجيبون لسوير ملابس وعباية لا تمرض
        فيصل ابتسم :اتصلت على هاله من اشوي
        سارة عند رجوله تلبس مصعب الشراب :حلو اليوم سوير تهمك
        فيصل يحط دفاية الحليب بالزنجبيل على الطولة:جبتلكم حليب بالزنجبيل
        مصعب طالع فيها :يعطيك العافيةحبيبي البسي بيجامه من عندي برد عليك
        سارة تغطيه :حبيبي انت ارتاح بجلس عن الدفاية على ما توصل الملابس
        فيصل انسحب سارة
        :فطرت ولا لسى
        مصعب :لا مالي نفس
        سارة تمسح على شعره :الحين نفطر سوا سعود جاب فطاير
        مصعب :ما افطر
        سارة بحده :ما تبطل دلع
        مصعب ابتسم لها ابتسامه صفرا :يحق لى اذا تتغدين معاي افطر
        سارة باست مصعب :حبيبي تامر امر
        مصعب مسك يدها:كيفك اليوم
        سارة :هذا سوال تدري ما اكون بخير الا لما حبيبي يكون بخير
        مصعب :حبيبك راح يكون بخير
        سارة لسى تلعب بشعره :لا تزعلني منك
        مصعب :تحمليني
        سارة سحبت يده لبطنها :يرفس
        مصعب ابتسم وبفرح وهو يحس برفسات الجنين :
        ما شاء الله فديت النشيط
        سارة تضحك :وام النشيط نسيتها
        مصعب طالع فيها :لزم نتهوش
        سارة بدلع:اغار
        مصعب مسك يدها :يلا بدلي وخلينا نفطر
        سارة :ما ابدل
        اندق الباب دهل سعود مع يوسف مد الكيس لسارة :سوير خذي
        سارة مشت لعنده :شكرا
        اخذت الكيس وراحت للحمام سعود جلس عند مصعب :وش فيها اليوم لطيفه بزيادة معاك
        مصعب يساعد يوسف يطلع عنده وهو يبتسم :سعود الله يسعدك لا تخرب علينا
        سعود يضحك :اوكي بسكت انت كيفك اليوم
        مصعب وهو يبوس يوسف :الحمدلله موو مصدق باقي بس ايام واطلع من هنا
        سعود ابتسم :الحمدلله
        دخلت سارة عليهم حطت ملابسه المبلولة مع ملابس مصعب الوسخه فتحت الفطور وصبت اكواب الحليب سعود جلس على الكنبة يفطر ومصعب صار ياكل مع يوسف :سوير حبيبي وين
        سارة تلبس النقاب :عندي هنا كم شغله بخلصهم وبعدها بروح لماما
        مصعب :افطري اول بعدين روحي
        سارة تشيل شنطتها وكيس الملابس الوسخه :حبيبي ما اقدر عندي غثيان
        مصعب :انتبهي على نفسك
        سارة :ان شاء الله سعود رجع يوسف للبيت
        سعود :مووو فاضي خذي ابنك معاك
        سارة :مصعب لسى ما شافه اذا موو فاضي ارسله مع راشد لبيت فيصل
        مصعب يشرب يوسف :سوير لا تشغلين بالك يوسف عندي انا برسله لك
        سارة قربت من مصعب همسة باذنه وباست خده وطلعت
        ***
        وبعد المغرب راكان رجع لبيتهم دخل للمطبخ كنت الخدامه واقفه تغسل المواعين :روز
        روز طالعت فيه :نعم
        راكان يطالع بالفوضه :في عندنا احد
        روز :
        في ماما وعمه ام محمد وخاله مناير وخاله حصه
        والبنات
        راكان :اوكي روحي قولي لهم اني بدخل
        روز :اوكي
        راحت كلها شوي ورجعت :تفضل ادخل
        راكان :شكرا
        ودخل سلام على عمته وخوات امه وخواته :انا بطلع ارتاح عن اذنكم
        الخاله حصه :راكان وين لسى ما شفناك
        راكان :خالتي اعذرين من الفجر صاحي
        ام راكان :لا تروح غرفة سديم عندها ضيفه
        راكان طالع بامه:يمه مين عندها
        ام راكان :والله علمي علمك
        راكان تركهم وطلع فوق دق الباب على سديم ما ردت دق مره ثانية :سديم سديم افتحي الباب
        فتحت الباب :هلو
        طالع فيها بصدمه كانت لبسه فستان باكمام طويلة باللون الخمري لين الركبة وتحته هيلاهب اسود وحذاء فلات بنفس لون الفستان ومكياج ناعم وشعرها مثور على كتوفها وظهرها :وش جابك بيتنا
        ابتسمت :هذا سؤال اختك سديم عزمتني على بيتكم
        راكان تنهد :شكو موو عاجبك
        راكان مفهي لان شكلها مختلف تماما :وش اللى موو عاجبني
        تيما :اني اجي بيتكم
        راكان صار يضحك
        تيما عقدة حواجبها :شبيك تضحك
        راكان مسك ضحكته وحط عيونه بعيونها:نورتي البيت وين سديم
        تيما رجعت جلست :راحت التواليت
        راكان تسند على الباب:
        وش هالكشخه ما عرفتك
        تيما تاكل بسكوت وفتحت جوالها بدون ما ترد :هييي تيما انا اكلمك
        تيما:شتريد
        راكان :اسالك عن الشكل الجديد
        تيما بدون ما تطالعه :اي شكل
        راكان :قصدي
        جت سديم :راكان انت هنا
        راكان طالع فيها وبحده:اي هنا
        سديم دخلت :اسفه تاخرت عليك
        تيما نزلت جوالها :عادي حياتي اخذي راحتج
        راكان :سديم تعالي معاي
        سديم :اوكي توته اشوي وراجعه
        راكان سحب سديم معاه دخل جناحه :وش فيك
        راكان بعصبية :ليش تعزمينها بدون ما تاخذين موافقتي
        سديم جلست على السرير : من يومين كلمتهابالوتس وعرضت عليها تزورني رفضت بس اليوم العصر تيما اتصلت وقالت اذا ما عندك التزامات بزورك وش تبغاني اقول للبنت
        راكان جلس جنبها:شافوها اللى تحت
        سديم:سلمت وطلعت معاي فوق
        راكان :طيب لا تخلينها تطلع بدون عشا عيب البنت اول مره تجي بيتنا
        سديم وقفت :ان شاء الله
        راكان طالع بسديم بنص عين وبحده :احد يستقبل ضيوفه بالبيجامه
        سديم :كنت لبسه ومتكشخه بس انكبت القهوة علي
        راكان انسدح بتعب وهو يفرد يدينه :ما اشوفك الا بالبجايم سديم انصحك لا تهملين نفسك
        سديم :ان شاء الله اروح
        راكان غمض عيونه:جوعان ارسليلي شئ اكله
        سديم :ان شاء الله اروح
        راكان مد لها جواله :اشحني الجوال
        سديم اخذت الجوال تحطه بالشاحن :اروح
        راكان :لا
        سديم مدت بوزها:شنو لا
        راكان يضحك :امزح روحي
        سديم طياران طلعت من عنده راحت لغرفتها دخلت :تاخرت
        تيما ابتسمت :لا
        سديم اخذت الصحن الفاضي وصارت تحط فيه حلى :راكان لاني اليوم موو فاضيه له استلمني ارسليلي شئ اكله وعدلي لبسك وحطي جوالي بالشاحن
        تيماتمسك كوب الموية :شيبي لبسج
        سديم تضحك :لبسي ما فيه شئ راكان كان يقول لى لا تهملين نفسك
        تيما ابتسمت :علاقتكم حيل كوية
        سديم تصب بالكوب الكبير قهوة :راكان صح شديد بس مرره حنون
        تيما :واضح
        سديم تشيل الصينية :اشوي وارجع لك
        سديم ودت الصنية كان راكان يتروش حطتها ورجعت :ولج تاخرتي
        سديم ابتسمت :ما تاخرت حطيتها بسرعه وجيت
        تيما :موو ناوية تدرسين
        سديم :ان شاء الله الفصل الجاي انت علمي ولا ادبي
        تيما :علمي
        سديم :وش ناوية تتخصصين
        تيما ترجع خصلت شعرها ورا اذنها :حلمي ادرس هندسة كيميائيةوانتي ايش حلمج
        سديم :راكان يقول ادرسي لغات
        تيما :سديم اريد احجي بدون مجامله اتمنى ما تزعلين مني
        سديم :حبيبتي قولي ما راح ازعل
        تيما :خلي شخصيتج كوية موو مهم حجي اهلج لو اخوج لو رجلج المهم انت شنو تختارين
        سديم بارتباك :انا ما اعرف وش اقول لك
        تيما طالعت بعيون سديم :سوسو اني اسفه لاني تدخلت بخصوصياتج بس صدكيني رايده مصلحتج كونج مطلكه هذا ما يعني انج تسمحين لحدا يتحكم بحياتج لا راكان ولا غيرة انت مره بالغة وعاقلة وفوك السن القنوني سديم عيني لا تخلينهم يمحون وجودج
        سديم ابتسمت :شكرا تيما كلامك حلو وكله نضج وادري انك تحبين لى الخير بس انت فاهمه غلط راكان انسان طيب هو موو بس اخوي راكان هو الاب والاخ والصديق راكان يحترم قراراتي ويدعمني وما يسمح لاحد يذيني او يجرحني راكان هو الوحيد اللى يفهمني ويحبني
        تيما تعدل جلستها :اشلون فهميني
        سديم تضم المخده :تيما لو احكيلك من اليوم لبكرا عن راكان ما اخلص راكان قدوتي بالحياة
        تيما:الله يوفقه وما يحرمكم منه
        سديم ابتسمت :آمين ويرزقه ببنت الحلال اللى تسعده
        تيما :آمين غريبه وحيدكم وممتزوج عندنا بالعراق الام اذا عندها ولد واحد بدون تردد تزوجها وهو صغير وتخليه يترس البيت اطفال وتصير بيبيه
        سديم تضحك :والله يا ليت امي تقدر لراكان كانت من عشر سنوات زوجته بس راكان يرفض الزواج رفض تام
        تيما :اكيد اكو وحده بباله
        سديم تصب قهوة لتيما :الله يقدم اللى فيه الخير له
        تيماابتسمت واخذت الفنجال
        اما عند راكان اللى اكل وتكشخ ونزل ما كان في احد بالصاله:حبيبي وين رايح
        راكان لف عليها باس راس امه :يمه بزور صديقي
        ام راكان ابتسمت :ما شاء الله تبارك الله يمه الله يحفظك من كل شر واشوفك معرس
        راكان :ما اشوف احد وينهم
        ام راكان :بالمجلس مع ابوك ومحمد
        راكان يعدل الشماخ:يمه اول يصير وقت العشا خليهم يطلعون عشا لسديم وصديقتها
        ام راكان :صديقة سديم بنت مين
        راكان بحده وكذب :وش يدريني عنها
        ام راكان :ما شاء الله عليها تطير العقل من شكلها واضح بنت ناس
        راكان طالع بامه : والمعنى
        ام راكان :الحريم انهبلو على جمالها وكشختها وثقلها انا بعد اشوي بطالع اتعرف عليها
        راكان :يلا انا بروح توصين بشي
        ام راكان :لا يمه انتبه على نفسك
        راكان :ان شاء الله مع السلامه
        ام راكان :حبيبي الله معاك
        راكان توجه لمصعب وقدام جناح مصعب سمع صوت ضحك فتح الباب بهدوءودخل شاف مصعب جالس مع جسار وظهره للباب اشر لجسار حط يدينه على عيون مصعب مصعب مسك يدينه
        راكان بصوت ناعم انثوي يقلد الحريم وبالهجه المصرية:حزر فزر مين انا
        مصعب ابتسم وهو يبعد يدين راكان :مين غير الكلب راكان
        راكان ابتسم :انت الكلب كيف عرفتني
        مصعب يضحك :شفتك بالشباك
        راكان يضحك :خيرها بغيرها كيفك اليوم
        مصعب يسترخي :الحمدلله بخير
        راكان :ابو فتون عاش مين شافك
        جسار ابتسم :عاش غاليك
        راكان جلس جنب مصعب :كيفك كيف عبودي
        جسار :الحمدلله كلنا بخير انت كيفك كيف الاهل
        راكان :الحمدلله الكل بخير
        جسار :اول مره نلتقي عند مصعب
        راكان :صدفه حلوه اليوم طلعت من بدري وقلت اجي اخرب جو ابو حريم
        مصعب بغيض :ابو يوسف لو سمحت
        راكان يضحك مع جسار :قصدي ابو يوسف ما شاء الله اليوم وجهك منور
        مصعب :الحمدلله
        جسار :اكيد وجهه راح ينور المدام اليوم كنت عنده وسوت حرب لعيونه
        راكان باهتمام :اكيد الحرب كنت مع رنا خانم
        مصعب :بسم الله عليهم فال الله ولا فالك
        راكان :احكولي وش صار
        جسار ابتسم :بنت عمتي اليوم لقت زوجها الحبيب يتروش بملابسه وانهبلت على الدكاتره والممرضين والممرضات وهي صاحبة المستشفى سوت فضيحه بالمستشفى بفضل الله مصعب طالع لهاالمجنونه لا فيصل ولا سعود ولا مصعب ولا مدير المستشفى قدرو يسيطرون عليها
        راكان اخذ قطعت شوكلاته :والله فليم هندي زين ما طاح اللى ببطنها
        مصعب يطلع بقميصه بانكسار :اذا مكتوب له يعيش راح يعيش بيوسف خفت عليها من الفضيحه رفضت وجوده رفض تام سوير بحملها تعرضت لانواع الضغط النفسي واضربتها واجهضت الجنين الثاني وما تغذت زين وتركتها بعز حجتها لى بس سبحان الله ابني يوسف انكتب له يعيش مع انه بالشهر الثامن انولد بحاله صحيه سيئه جدا وضل شهرين بالحضانه
        راكان :سبحان الله صح اغلب الناس شايفين سارة غلط بس انا بعمري ما شفت مره مثلها قوية رغم كل الظروف اخلصت بالحب
        مصعب :تشرب شئ
        راكان :لا
        جسار دق جواله رد :الو
        منار :حبيبي وينك
        جسار :عند مصعب
        منار :متى تجي تاخرت كثير
        جسار :بشوف ليش داقه
        منار :جسار تعال انا جوعانه وعبودي نايم مليت لحالي
        جسار:ام عبدالله ان شاء الله ما اتاخر
        سكر :يلا شباب استاذنكم
        مصعب ابتسم :خذ لها بيدك شئ
        جسار ابتسم :مثل ايش
        راكان :خذ خرابيط او شئ حلو
        جسار :نحن اهل دايت ما ندخل هذي الاشياء على بيتنا الا بالمناسبات
        مصعب :خذ لها ورد
        جسار بطفش منهم:حركات مراهقين انا اخذ لها ورد بذكرى زوجنا او اذا بينا زعل قوي
        راكان يضحك مع مصعب وضرب كفه بكف مصعب راكان :
        شكل حبكم ميت من زمان الله يرحمه
        جسار :نشوفك بس تتزوج
        راكان يعدل جلسته وهو ساكت
        مصعب :راكان ترى زوجته تقريبا من عمر خالتها ياقوت
        راكان :كنت متوقع اكبر
        جسار :تصبحون على خير
        بعد ما طلع جسار دام السكوت دقايق مصعب مدد :جاي تسكت
        راكان تنهد :لا
        مصعب يطالع السقف :اسمعك
        راكان نزل كل شئ من فوق راسه ورجع شعره على ورا :مصعب انا محتار (سكت وكمل )ما ادري كيف احكي لك انا قلبي ذايب فيها
        مصعب طالع براكان وهو يخزه:
        والله العظيم لو جبت سيرة ياقوت اذبحك
        راكان :اووف ياقوت ايش انت ياقوت كنت معجب فيها زمان الله يسعدهم
        مصعب رجع لوضعه :اجل مين سعيدة الحظ اللى ذوبتك
        راكان تنهد ونزل راسه :تيما
        *****
        ببيت فيصل رجع من الدوام منتهي بعد ما تسوق للبيت مع ياقوت تروش ونزل يتعشى مع امه وجده وهم يتعشون :فيصل ابني وين زوجتك
        فيصل طالع بامه :فوق اكيد جالسه ترتب الجناح
        ام فيصل وقفت :انا طالعه اشوفها
        فيصل وقف :يمه كملي اكلك انا شبعت
        ام فيصل تجلس :لا تخلي بالي مشغول عليها
        فيصل :ان شاء الله (بعصبية وهو يطالع عياله )وانتم يا ويلكم اسمع لكم صوت فاهمين
        الكل بخوف:
        فاهمين
        فيصل تركهم وطلع فوق دخل على غرفة النوم شاف ياقوت نايمه حتى اغراضها مرمية بفوضه
        شال شطتها وعبايتها من الارض وحطاهم على الكنبه اللى قدام السرير جلس جنبها باس خدها ومسح على شعرها :ياقوت حبيبتي
        ياقوت بتعب :فيصل
        فيصل بقلق:فيك شئ
        ياقوت رجعت غمضت :لا بس تعبانه اشوي
        فيصل احنى لها ويده على خصرها :حبي وش اللى متعبك
        ياقوت :ما ادري جسمي مرهق
        فيصل :
        راح تجيك
        ياقوت :لا خليني انام
        فيصل يمسح على شعرها :ما درستي ولا تعشيتي
        ياقوت :حبي تعبانه مالي حيل
        فيصل ابتسم :طيب يا ام اياد نامي بس بكرا ترتاحي مافي طلعه من البيت ابدا
        ياقوت ما ردت عليه
        فيصل غطها زين اندق الباب فيصل طلع :ناموا
        ام فيصل :اي يمه كلهم ناموا وين زوجتك
        فيصل :لقيتها نايمه
        ام فيصل باستغراب :نايمه
        فيصل :صحيتها قلت لى انها
        تعبانه
        ام فيصل :بسم الله عليها مسكينه من الفجر تصحى وكل اليوم تفر من الجامعه للبيت والعيال لدوام الشركه الله يعينها
        فيصل :آمين جدي نام
        ام فيصل :اي يمه راح ينام
        فيصل :وانت
        ام فيصل ابتسمت :بنزل اتصل على اختك سارة
        فيصل بعصبية:يمه فهمي بنتك المجنونه ان اللى تسويه غلط والله عيب عليها فضحتنا بين الناس
        ام فيصل بخوف :ليه وش صاير فهمني
        فيصل قال لها وش صار بالمستشفى اما عند سارة :طيب انت بكرا وش ناويه تسوين
        يارا :بكرا ان شاء الله انا وخالتي راح نروح لدكتورتي
        سارة بسخريه :الله يهنيكم انت وخالتك
        يارا وهي تشوف الباب انفتح :سوير يا زفت
        سارة ويدها على بطنها صارت تحركها على بطنها :حبيبتي لا تخافين ماراح احسدك على رنو
        يارا اشرت لسعود يجلس :حبيبتي هذا ابتلى من الله اصبري
        سارة :اخر مره شفتها فيها والله العظيم خطر على بالي ادوس ببطنها
        يارا تضحك :سعود جا بكرا بعد الموعد اشوفك
        سارة :ايش رايك نطلع نتغدى سوا
        يارا :اوكي حلو
        سعود بفضول :وش الحلو
        يارا :انا وسوير ويوسف طالعين نتغدى
        سعود :مافي طلعه
        سارة :عطيني زوجك اتفاهم معاه
        يارا ابتسمت :خذ
        سعوداخذ منها :هلا سوير
        سارة :سعودانت مين مسلطك علي
        سعود :محد مسلطني
        سارة :ليش مافي طلعه علمني مين قاعد يدرسك
        سعود :انا من يوم يومي كذا موو محتاج احد يدرسني
        سارة بلعانه :اللى تشوفه ياابو عبدالله
        سعود :ابو عبدالله
        سارة :ايوه يا ابو عبدالله براحتك خليك مشيخ ومكبر راسك معاي وانت الخسران
        سعود اخذ نفس :اشوفك الضحى يالمستشفى
        سارة :يصير خير سلام
        سعود :سارة
        سارة سكرت بوجه سعود سعود عطى الجوال ليارا :حقيرة
        يارا :ترى اللى تتكلم عنها اختي
        سعود بقهر :لا حول ولا قوة الا بالله
        بعد سكوت طال
        يارا :سعود
        سعود طالع بيارا :هلا
        يارا :حبيي ابي اتغدى معها
        سعود :لا
        يارا :ارجوك لا تقول لا
        سعود :لا يعني لا
        يارا :حرام عليك ترى سارة نفسيتها زفت وما تاكل مثل الخلق
        سعود :يارا لا تحولين
        يارا مسكت يده: اذا طلعت اكيد راح اقدر اجبرها على الاكل وافتح نفسهاارجوك
        سعود ضل ساكت يارا بدلع :حبيبي لا تخجلني انت ما ترفض لى طلب هو غداء اساسا يوسف راح يفرح
        سعود :طيب
        يارا بفرح :شكرا
        وباست خده بقوة
        سعود ترك يدها:وقت المصالح تجي الدكتوره يارا مشتاقه
        يارا بصدمه وتاشر على نفسها :انا مصلحجيه
        سعود يمدد :لا انا يلا نامي
        يارا بزعل وقفت ودموعها تطيح :ما ابي نام عنك صرت مصلحجيه بس لاني احترم عدم رغبتك فيني بسبب الضغوط وانشغالك عني بالشركه وبمرض مصعب وبعمي وخالتي تدري يا سعود اساسا لو موو ابنك اللى ببطني ما كنت عطيني وجه لاني ما اهمك
        وتوجهت للباب سعود لحقها ومسك كتوفها:يارا حبيبتي يارا والله كنت امزح
        يارا بعصبية دفته:اتركني لا تقرب مني انا اكرهك
        وطلعت من الجناح نزلت تحت نزل الكتاب وبعد النظارة من عيونه :يارا بنتي وش صاير
        يارا تمسح وجهها :عمي ولا شئ
        دخل سعود وراها :يارا
        يارا تجلس جنب عمها بدون ما ترد
        ابو سعود طالع بسعود :ليش مزعل زوجتك
        سعود جلس جنب ابوه :مزحت معها وزعلت
        ابو سعود مسح على شعر يارا :حبيبتي لا تبكين سعود يحبك واكيد ما قصد يزعلك
        يارا دنقت ودموعها تنزل
        ابو سعود ضمها :لا حول ولا قوة الا بالله
        سعود قرب من ابوه وهمس باذنه ابو وقام راح
        *****
        اما عند سوير بعد ما سكرت منهم اتصلت على مصعب
        بعد كم محوله رد وهو ينشف وجهه :هلا بروحي
        سارة ابتسمت :فكرتك نمت
        مصعب جلس على السرير :ما قدرت انام قلت اصلي
        سارة :حبيبي كيفك الحين
        مصعب :الحمدلله احسن
        سارة قامت وبعدت الجوال :وش رايك بلبسي
        مصعب :وش فيك مصيفه
        سارة تمشي وبزعل :اووف اقول لك وش رايك (سارة كانت لبسة فستان احمر علاقي وشعرها بطول الفستان تماما )
        مصعب :ههههه يجنن البسي شئ برجلك لا تمرضين
        سارة نزلت الجوال :شوف
        مصعب صار يضحك لان سارة لبسه شراب كبير فرو ابيض على شكل ارنب
        سارة :الله يسامحك لا تضحك علي
        مصعب :حبيبي كل الكشخه واخر شئ لبسه ارانب برجولك
        سارة دخلت على المطبخ :حبيبي كيفي
        مصعب ابتسم :تدفي زين
        سارة :حبيبي اشتقتلك موت
        مصعب :وانا مشتاقلك كثير
        سارة :يا روحي هانت كلها كم يوم وترجع لى
        مصعب :اكلتي ولا لسى
        سارة طلعت مويه من الثلاجه :لما صحيت العصر اكلت
        مصعب بعصبية :سوير
        سارة :اوكي اوكي لا تعصب الحين اكل
        مصعب :اوكي اكلي بسرعه لان في موضوع لزم اقوله لك
        سارة رفعت راسها:موضوع ايش احكي
        مصعب :بعدين
        سارة تجلس :لا موو بعدين الحين قول
        مصعب :لا مو الحين
        سارة تشرب موية
        مصعب اخذ نفس :
        بعد بكرا راح اطلع
        سارة بفرح :اعرف قال لى الدكتور عمار
        الاثنين تطلع
        مصعب بهدوء:اي الحمدلله
        سارة :حبيبي اهلا وسهلا باهلك البيت بيتهم واوعدك ما راح اتهوش معها
        مصعب :سوير حبيبي انا تعبان ومحتاج اهلي
        سارة بعصبية:كذا يعني
        مصعب :لا تفهمين غلط
        سارة :لا ما فهمت غلط كانك ما تعرفني
        مصعب :لا والله موو كذا
        سارة عيونها تلمع :كيف موو كذا انا انا
        وصارت تبكي
        مصعب انقهر :سوير روحي لا تبكين انا محتاجك كثير وبنفس الوقت محتاج اهلي سوير انا ما اعرف اذا يومي قرب ولا بعيد
        سارة : يومي قبل يومك
        مصعب ابتسم :سارة اخر طلب اطلبه منك واتمنى ما ترفضي
        سارة حطت يده على فمها تكتم شهقاتها :لا انت كذاب مستحيل موو اخر طلب كذاب انت ما تطلب انت تامرني
        مصعب دمعته نزلت مسحها بسرعه :ام يوسف حضروا اغراضكم الاثنين راح ننتقل لبيت اهلي
        سارة بانكسار :مصعب انا مالي مكان ببيتهم
        مصعب :سوير افهميني
        سارة :افهم ايش منك بغض النضر عن رنا خانم ابوك ما رحب فيني لاني سارة اللى اختارها ابنه رحب فيني بس عشان احفاده
        مصعب :انا من اسبوع تكلمت مع امي وهي وعدتني م
        سارة تقاطعه بانفعال:موو بس هي حتى سعود اللى قلب بابا بدر ينبض بصدره ما يطيقني يكرهني هو رفض يخلي اختي تطلع معاي للمطعم كان نفسي اغير جو ليوسف
        مصعب :لا تهتمي باحد انا ماراح اسمح لاحد ينزل دمعه من عيونك
        سارة ابتسمت من بين دموع :يا روحي موو مهتمه اهم شئ نكون سوا
        مصعب ابتسم :اوعدك بكرا نتغدا اربعتنا بالمطعم اللى تختاريه
        سارة تمسح وجهها :نحن ثلاثه
        مصعب ابتسم :لا اربعه ولا نسيتي جنيننا
        سارة حطت يدها على بطنها:ما ادري راح من بالي
        مصعب :بكرا جهزي يوسف من بدري تعالوا نفطر سوا ونلعب وبعدها نطلع نتغدا
        سارة :مصعب حبيبي انت ما تقصر بلا ما نطلع انت تعبان
        مصعب :لا حبيبي لسى في تعب اكثر بالايام الجايه وانا نفسي نطلع كلنا محتاجين الطلعه
        سارة برحمه :مصعب موو مهم نطلع نطلب الغدا ونتغدا وبعدين نطلع لحديقة المستشفى
        مصعب عقد حواجبه :سوير بكرا نتفاهم
        سارة بخوف :حبيبي انت بخير
        مصعب عض شفته :بخير
        سارة بارتباك ودموعها تنزل :الحين يجونك لا تتحرك من مكانك
        مصعب بالم :سوير لا صدقيني ما يفيدوني انا مريض ولزم اتالم
        سارة :ليته فيني ولا فيك
        مصعب :حبيبي هذا المقدر لى لا تعترضي
        سارة :ما اعترض
        مصعب ابتسم :لا تضلي تبكي ما احب دموعك
        سارة:مصعب تدري اليوم موو مصدقك انك بعد بكرا بطلع وتكون قريب مني
        مصعب وهو عاقد حواجبه :قربك جنه تصدقين امس.....
        *****
        فيصل واقف قدام المرايا بعد ما مشط شعره صار يلبس ساعته :فيصل
        فيصل لف :صباح الورد
        ياقوت تعدلت :صباح الورد
        طلعت على الساعه :اووف تاخرنا العيال راحو
        فيصل قرب من السرير :اي من نص ساعه راحو
        ياقوت وقفت وفتحت الخزانه:انتظرنا خمس دقايق ما راح اتاخر
        فيصل مسك كتفها :مافي دوام اليوم افطري وارجعي نامي
        ياقوت بعدت عنه ولبست التنوره :فيصل قلت لك خمس دقايق
        فيصل :وانا قلت اليوم ترتاحين كملت التبديل :فيصل راحت ايش اللى تتكلم عنها
        فيصل :ياقوت لا تخلين ازعلك الدراسه سمحت لك لان من حقك تكملي والشغل لو موو الخبرة ما كنت سمحت لك تشتغلي انت ام لخمس اطفال وامي الله يعطيها العافية ما قصرت معاك ابدا
        وانا راعيت وضعك كثير مع اني رجل تعبان من الدوام اريد زوجتي تستقبلني وتهتم فيني
        ياقوت نزلت عيونها :ههههه صارت دكتور وعندك فلوس وصرت تعيرني هههه قلتلي تريد مره تستقبلك وتهتم فيك
        فيصل مسك خصرها:لا ياقوتي صدقيني انا خايف عليك لازم ترتاحي
        ياقوت مسكت يدينه :اتركني راح نتاخر
        فيصل ابتسم :فديت الزعلان يا ناس
        ياقوت :خلاص ابعد مووو وقتك اخرنا راشد عن شغله
        فيصل باس كتفها وضمها :احبك
        ياقوت بدلته الضمه :وانا احبك
        بعدته لبست البلوزه
        وفيصل راح يجمع اغراضه ياقوت وهي تشيل جاكيتها وشنطتها :انا خلصت
        فيصل مسك يدها :يلا وهم يلبسون الجزم ام فيصل :ياقوت
        ياقوت بدون ما تطالعها :هلا يمه صباح الخير
        ام فيصل :صباح النور وين رايحه كنت ناويه نفطر انا وانت مع ابوي
        ياقوت وقفت :يمه ان شاء الله غير مره
        ام فيصل ابتسمت:طيب يمه انتبهي على نفسك وافطري زين
        ياقوت ابتسمت وضمت ام فيصل :ان شاء الله توصينا على شئ ونحن راجعين
        ام فيصل :لا يا قلبي
        ياقوت باست خد ام فيصل :يمه احسبي بيت سامر بالغدا
        ام فيصل :طيب بحسب حسابهم والسلطه عليك
        فيصل :يمه ما دام ام اياد عزمت اخوها انا بعزم اخوي
        ياقوت :اعزمه مين ماسكك
        ام فيصل : بسوي مقلوبه عموري يحبها
        ياقوت :وانا مشتهيتها
        ****
        عند راشد طالع بالساعه كان باقي خمسه وعشرين دقيقة حتى يوصل دخل يدينه بجيبه فتح الباب وطلع ضل يمشي لين ما وصل لشارع العام يدور سيارة اجره توصله واخيرا بعد محولتين وقف له تاكسي
        فتح الباب شاف سيارة فيصل وقفت وراهم واشر له
        راشد :اخوي اعذرين وقفتك على الفاضي
        السواق :عادي اخوي حصل خير
        راشد سكر الباب وراح ركب مع فيصل :صباح الخير
        فيصل وياقوت :صباح النور
        راشد :مره ثانية اذا ناوين تتاخرون عطوني خبر
        فيصل يضحك :رشودي اسف
        ياقوت :راشد لا تسامحه ترى فيصل صاحي من بدري
        راشد :ادري شفته بالمسجد
        ياقوت :فيصل ابي فطور وقهوة سودا
        فيصل :اوكي
        ياقوت :وصل راشد اول
        فيصل :وانت
        ياقوت :بسببك تاخرنا الدكتوره ما راح تدخلني
        فيصل :
        اذا كذا نصبح على مصعب دائما يسال عنك
        *****
        انا عند سعود :يارا
        يارا:عيون يارا
        سعود ابتسم :تسلم عيونك يلا تاخرنا
        يارا تبلع اللقمه :ما شبعت
        سعود باس خدها :هههههه اشتريلك من البقاله
        (طبعا امس ابو سعود كلام يارا وخلها ترضا )
        يارا تكمل اكلها:يلا بس اخلص تشتريلي
        سعود :اذا كملتي اكل مافي بقاله
        يارا بدون اهتمام :لا توديني شنطتي مليانه
        سعود :يا طماعه شنطتك مليانه
        يارا نزلت الكوب :انت تقول لى لا بس انا بعمري ما قلت لك لا
        سعود وقف :يا سلام امس وش قلت لك بعد ما وصلك ابوي
        يارا تدهن التوست بالنوتيلا :سوير ما راح ترضى تطلع معاك
        سعود :موو على كيفها
        يارا رمت التوست بالصحن ووقفت وبعصبية :سعود اختي لا تقرب منها لا بخير ولا بشر يكفيها اللى فيها
        سعود :ليش عصبتي اذا صرت شين ولا زين معها كله واحد عندكم الطيب ما ينفع مع اختك ولا معاك
        يارا بهدوء :ارجوك اختي لا تدخل فيها عندها زوج وعندها اخوان
        شالت عبايتها واغراضها ونزلت
        وصلها سعود لجامعتها بدون اي كلام بينهم
        وتوجه للمستشفى دخل على مصعب كان نيام وبيده الجوال على اذنه سعود سحب الجوال من اذنه وهز كتفه بخفه :مصعب مصعب اصحى
        مصعب فتح عيونه :ها وش في
        سعود حرك يده اللى فيها الجوال :من جدك نايم والخط مفتوح
        مصعب يضم البطانية وغمض عيونه :نمت بدون ما احس
        سعود حط الجوال على الشاحن :من جدك بدل ما ترتاح سهران مع المجنونه سوير من امس الساعه عشره
        مصعب :سارة زوجتي محتاجتني مثل ما انا محتاجها
        سعود جلس عنده :تخيل امس الحقيرة زوجتك وش قالت لى
        مصعب قلب نومته على كتفه اليسار :لا تقول حكت لى تستاهل
        سعود ميل جسمه على مصعب ومسكه :استاهل صاير تصف معها بعد السهره الرومانسية
        مصعب فتح عيونه :ابو عبدالله سوير ما غلطت معاك امس ترى سارة موو حول احد منكم البنت بحاله وقلبها ابيض بكلمه طيبه تكسبها
        سعود :مصعب لا تسويني انا الغلطان وتزيدها علي قبل اشوي يارا عصبت وزعلت مني عشان سوير بعد ما رضانا ابوي امس
        مصعب :بزيدها عليك لانك صاير غبي سارة ويوسف نفسيتهم زفت بدل ما تعزمهم وتغيرهم جو جالس تهاوشها وحاط عقلك بعقل مراهقه
        سعود تعدل عنه :غبي مقبوله منك يا دكتور مصعب
        مصعب غمض :هذي الحقيقه عيب عليك كبر عقلك سارة بايش غلطت معاك حتى تكرهها
        سعود وقف وفتح الستير :انا ما اكره ساره بس
        مصعب :بس ايش
        سعود لف على مصعب :مصعب ما انكر انا كنت احب سارة واعتبرها اختي الصغيرة بس باليوم اللى سارة رفضتك فيه وغلطت بالكلام كثير طاحت من عيني وما ضل شئ يجمعنا
        مصعب بقهر وعصبية :سعود ارحموها انت ايش تتوقع من بنت عاشت شهور بقصة كلها حب كلها وعود انا قتلت جنيني قطعه مني ضحيت فيه لاني ما حسبت حسب لفرحت بنت الناس ما حسبت حساب لمشاعر انسانه ضلمتها باسم العشق دمرتها بدل ما انهي الموضوع وابني يتربى بحضني عيشتهم بغربه وقهر تتوقع سارة ليش رجعت لى بعد سنين ها وهي تملك فلوس واملاك ما يعلم فيها الا ربنا تعيشها ملكه وما تنقص انا انصدمت لما شفت المبالغ اللى تدخل حسابها كل شهر سارة ما رجعها الا الحب والاخلاص لو وحده ثانية كنت خلت ابني حسرة بقلبي طول عمري سارة ما طلبت مني الا تكون معاي قدام الناس كنت راضيه تكون الثانية راضيه اكون مع غيرها كنت اكلم غيرها قدامها كنت تموت من القهر بس صبرت علي الكل يضلمها حرام عليكم
        سعود جلس عند مصعب :مصعب صح انا وسارة علاقتنا زفت بس والله العظيم اني ما اكرهها زوجتك انا موو حولها
        مصعب اخذ نفس :تقدر تروح لاني بنام
        سعود مسح على كتف مصعب :زعلان مني
        مصعب :لا حبيبي موو زعلان
        سعود : قوم افطر وبعدين ارجع نام
        اندق الباب سعود :ادخل
        دخل فيصل وهو ماسك يد ياقوت اثنينهم :صباح الخير
        سعود ومصعب :صباح النور
        ياقوت تحط بوكي الورد الملون على الطاولة:ابو يوسف كيفك
        مصعب تعدل :بخير الحمدلله انت كيفك كيف العفاريت
        ياقوت تجلس :الحمدلله الكل بخير
        سعود :اليوم ما عندك جامعه
        فيصل :عندها بس تاخرنا
        ياقوت :الدكتوره شديده فقلت ليش اضيع وقتي واقعد مع نفسي
        سعود :لا تسهرون مثل دكتورنا مصعب طول الليل مكلامات عشق وغرام مع سوير
        ياقوت ابتسمت :استاذ سعود شوف شكلك وبعدين قول لا تسهرون
        مصعب بضحك :ما راح ترد على مساعدتك
        فيصل جلس جنب ياقوت :انا علمي بالسهر من زمان
        مصعب :اجل اليوم متاخرين ليش لو سوير هنا كنت مسحت فيك البلط مثل ما كنت تمسحه فيني
        ياقوت :متاخرين لان امس اول ما وصلت البيت نمت من التعب والدكتور فيصل الحنيه ذبحته كان راح يسحب علي بس الحمدلله صحيت قبل ما يطلع
        فيصل يضحك :سوير موو داريه باحد دام امس سهرانه معاك
        سعود طلع جواله :احسن شئ اخرب نومتها
        مصعب :سعود لا تدق
        سعود :الو ....صباح الخير ....هاله لو سمحتي بسرعه صحي سارة خانم لى ساعه ادق ما ترد علي
        ...... (سعود حط المكبر ) كلها دقيقتين :الو انت وش تبي مني
        سعود ماسك نفسه لا يضحك :جهزي نفسك ويوسف خمس دقايق واكون عندكم
        سارة تثوب :لا تجي انا نايمه
        سعود :لا حول ولا قوة الا بالله مصعب هو ارسلني
        سارة :لا تكذب والله اقول لمصعب عنك ياقليل الادب استحي على شيبتك مصعب نايم
        سعود :اقول بلا كثرت حكي انا عند الباب
        سارة وقفت وفتحت الستارة :قلت لك عيب عليك ولا امك رنا خانم تربيتها معدومه ان الكذب عيب
        مصعب :سعود عطيني
        سارة ابتسمت :هين انا اوريك كيف تحفر لى
        سكرت الخط : تتوقعون وش تسوي
        دق جوال مصعب ياقوت قامت فصلت الجوال من الشاحن وعطته مصعب ورجعت جلست رد :الو حبيبي
        سارة :حبيبي صباحك عسل
        مصعب ابتسم :احلى صباح واحلى صوت اسمعه اليوم
        سارة تضحك :حبيبي كان الجرعه عاليه اليوم لا يطقنا سعود عين ونتذابح
        مصعب :لا موو عاليه متى تجين
        سارة تنسدح :مالي خلق لك بنام
        مصعب :حبيبي نسيتي الغداء
        سارة فتحت عيونها :لا حبيبي الحين اجيك
        مصعب :لا تتاخري
        سارة :ناقصك شئ
        مصعب ابتسم:انت
        سارة :هههه يا روحي انا ما راح اتاخر بجيب لك محفظتك
        مصعب :ههههه يا بخيله
        سارة بحب:خليني بخيله المهم حبيبي كريم بعمره ما قصر معاي
        مصعب يضحك :حيوانه لا تجيبينه
        سارة :بشرطين
        مصعب :موافق
        سارة :الاول اعزمك على بيتزا
        مصعب :والثانية
        سارة :بس اجي اقوله
        مصعب :اوكي سلام
        سارة :
        احبك واعشقك واموت عليك
        مصعب ابتسم :حولي زحمه
        وسكر سعود :ما شاء الله وش التغير من امس الصبح لليل ابي افهم
        مصعب :فيصل علمه وش تغير
        فيصل :قلوبهم ذايبه اي اثنين بالعالم الرماد اللى بينهم ما يرجع يشتعل ويصير لهيب يحرق كل شئ الا لما تطيح اقنعتهم
        ياقوت :سعود فاضي
        سعود وقف :فاضي معاي الملفات بالسيارة تعالي نجلس تحت بالكوفي
        ياقوت وقفت :فيصل لا تنساني
        فيصل :نص ساعة واوصلك
        ياقوت :ان شاء الله ابو يوسف سلامتك بس تطلع ازورك
        مصعب ابتسم :الله يسلمك بس تجين جيبيلي اوسم
        ياقوت :ان شاء الله عن اذنكم
        وهي طالعه دخل الدكتور سند والدكتور عمار مع روز :صباح الخير
        فيصل وقف وردو :صباح النور
        فيصل :زين جيتم قبل ما توصل ام يوسف
        سند واقف عند مصعب :كيفك اليوم
        مصعب :الحمدلله احسن من امس
        روز صارت تعطي مصعب الابره مصعب :خلي يدك خفيفه اعدمتني
        روز :ايش
        مصعب يمسك مكان الابره :شكرا الله يعيني عليها يده ثقيله مره
        فيصل ابتسم :ليش ما قلت من قبل
        مصعب :لانها بارده عاجبني الوضع ما تزعجني وتتامر
        عمار وهو يطالع بالنتائج اللى بالملف :والله ما اللوم سارة خانم اللى تمر فيه موو سهل
        فيصل :الله يعنها هذا المكتوب عليهم مصعب :عمار اليوم لزم نخلص كل شئ
        سند :ههههه لا ليش مستعجل الحين افطر وارتاح مادام المدام على الطريق
        مصعب :بكيفكم
        فيصل :روز وين فطور الدكتور مصعب
        روز :دكتور مصعب في سهر طول ليل على جوال
        عمار :مصعب انت لزم ترتاح السهر موو زين لك
        دخلت سارة ببرود :السلام عليكم
        الكل :وعليكم السلام
        يوسف طلع من ورا سارة:صباح الخير بابا حبيبي
        مصعب نزل من السرير شال يوسف بصعوبه :صباح الورد حبيبي
        سارة حطت يدينه على كتوف مصعب وجلس على اقرب كنبه وهو يبوس يوسف سارة جلست معاه عمار :فيصل نحن نازلين بس تخلص تعال على عيادة سند
        فيصل :ان شاء الله على العشره اكون عندكم
        طلعوا سند وعمار وروز فيصل وهو يشوف سارةنزلت النقاب و دفنت وجهها بين كتف ورقبة مصعب :انا رايح اوصل ياقوت اشوي ويوصلكم الفطور
        وطلع سارة :حبيبي اشتفتلك مووت
        مصعب ضمها مع يوسف لصدره وباس راسها :يا روحي ما اشتقتلى اكثر من شوقي لك
        سارة :احبك
        يوسف :بابا وانا احبك
        مصعب باس خد يوسف :يا روحي فديت ابني وامه اللى يحبوني
        يوسف :بابا امس ماما لعبتني بلايشتيشن
        سارة ابتسمت وهي تعدل قبعة يوسف الصوف : المره الجايه بابا يلعبك فيه
        يوسف :بابا ماما فزت علي وقالت اني مثلك ما بعرف العب
        مصعب ابتسم :لا حبيبي اعرف العب
        سارة تضحك :لا تكذب انا كنت دائما افوز عليك
        مصعب يضحك :بس اطلع بوريك كيف انا محترف بالبلاستيشن
        سارة حطت يدها على خده اليمين وباست خده اليسار :انت طيب ومستعده تاخسرني كل يوم
        مصعب ابتسم :ان شاء الله يوسف يوسف طالع بمصعب وهو شاق الابتسامه :شو
        مصعب :اليوم انا وماما مسوين لك مفاجئه
        يوسف بفرح :تحكي جد
        مصعب يهز راسه :وجد الجد حبيبي
        يوسف نزل وهو يفتش :بابا وينها
        سارة همست لمصعب :الحين يسالك الف سؤال عن المفاجئه من الحين لوقت الغدا تطردنا من الصداع
        مصعب يطالع بعيونها :سوير حبيبتي اذا ما تحملتكم اتحمل مين
        سارة :من مين الورد
        مصعب :من ياقوت جت مع فيصل
        سارة :حلو ذوقها
        مصعب وقف وشال البوكي ورجع جلس سحب زهرة الأقحوان ومدها لسارة :سوير الاقحوان يشبهك
        سارة ابتسمت وهي تمسكها :كيف تشبهني
        مصعب :زهرة الاقحوان ترمز للبهجه و
        الجمال والإخلاص والبراءة والطهارة
        سارة انا ما عرفت الفرح الا بوجودك انت فرحت عمري وروحي وحبيبتي وزوجتي وام عيالي
        سارة لفت وجهها شافت يوسف واقف يطالعهم بتركيز مصعب طالع يوسف ساره همست باذنه مصعب ابتسم :حبيبي وش فيك
        يوسف قرب وابتسم ابتسامه مجامله :ولا شئ وين المفاجئه موو موجوده بابا طلعها
        مصعب سحب يده من سارة والزهره ومسك خصر يوسف
        :الحين نفطر ونلعب والظهر يصير وقت المفاجئه اتفقنا
        يوسف :اتفقنا
        باس خد مصعب سارة وهي تشم الزهرة :مصعب ما شاء الله اليوم صحتك احسن
        مصعب جلس يوسف بحضنه: زين صحتي احسن الحمدلله
        سارة مسكت يده :الحمدلله مصعب ما سالتني عن الشرط الثاني
        مصعب :قولي امريني
        سارة وقفت وهي تتامل الزهرة مصعب ابتسم لانه يدري وراها مصيبه:سوير حبيبي تكلمي
        سارة بتردد :اممم مصعب انا نفسي
        انتهى البارت توقعاتكم
        اوجه تحياتي لكل شخص يقرا كلماتي
        عدد الكلمات في هذا البارت تجاوج 5600

        تعليق

        • خفايئ
          عضو ماسي
          • Jul 2016
          • 1172


          • (( ............. ,,❥ ))
            .........................

            مدوناتي ♪♥

            http://v.3bir.net/356582/

            صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

            اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
            سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب




          جميل جميل جميل
          ي يعطيك الف عافيه
          عل روايتك الرائعه وابداع فكرك وقلمك
          بانتظار البارتي

          لك كل التقدير
          كوني بالقرب دائما
          تحياتي لك
          وبالتوفيق يارب



          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            تسلم أيدك يا زوزو والله يعطيك العافية يا قلبي الفصل حيل رائع...

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              البارت 118
              سعود بعصبية وهو يضغط على جواله :اختك المجنونه هذي وبعدين معها كيف تتجراتاخذه اخوي مريض بصعوبه يمشي وممكن باي لحضه يغمى عليه
              فيصل جلس :سعود لا تعصب يعني وين اخذته اكيد على بيتهم
              سعود :ياربي راح انجلط بسبببها
              فيصل يدق عليها ما ردت
              فيصل حط جواله بجيبه ووقف :تعال معاي
              سعود يمشي :وين
              فيصل فتح الباب :سارة مستحيل تطلع مصعب بدون موافقة سند وعمار
              سعود يمشي بسرعة وضغط زر المصعد اكثر من مره:ان شاء الله
              فتح المصعد وطلع بوجهم عمار وسند :كنا جاينكم
              عمار حط يده على كتف سعود :صار شئ لمصعب
              سعود بتووتر وخوف :ما ادري اتصل على سارة
              فيصل :سند انتم كيف تسمحون لها تطلع مصعب من ورانا
              عمار :فيصل مصعب تمام ولا قدر الله صار اي شئ لمصعب سارة خانم راح تتصل
              فيصل بحده وهو يحط يده على خصره :المشكله انكم ما تعرفون ان اختي واخوه مجانين
              عمار :شباب وش فيكم اذكرو الله
              الكل ذكر الله سعود:لو سمحت دكتور عمار اتصل عليها لزم اكلمها
              عمار طلع جواله :الحين بدق لا تخافون مصعب بخير
              حط الجوال على اذنه ردت :الو هلا
              دكتور
              عمار :سارة خانم
              سعود اخذ منه الجوال: اذا دقيت عشان الدوا لا تشغل بالك انا عطيته لمصعب
              :ياحيوانه يا#### كيف تجرائين تطلعين مصعب بدون اذني
              سارة بكت وبعصبية:احترم نفسك مصعب زوجي انا وابو عيالي انا وبس تفهم انا انتم كلكم ما لكم شئ عنده ماراح تخافون عليه اكثر مني انا خلص عمري بالقهر كافيكم مني ارحموني ياناس انت واهلك ما كفاكم اللى صار فينا ما كفاكم كره الدنيا كلها لى اعرف وفكر قبل ما تحملني الذنب
              سعود سكر الخط ورجع الجوال لعمار وراح بسرعه فيصل ركض وراه على الدرج مسك يده :وش صار ايش قالت
              سعود بصراخ:مصعب بخير
              فيصل بهدوء:تعال اوصلك
              سعود طول الطريق ساكت فيصل دق على سارة ردت :سوير وينك ما تردين خوفتينا عليكم
              سارة تشهق :فيصل يكرهوني كلهم محد يحبني وين اروح
              فيصل حط مكبر الصوت:سوير لا تبكين انتم وين
              سارة :لا تسالني ياليتني اموت وارتاح من ظلمهم
              فيصل :استغفرالله سوير حبيبتي اذكري الله ترى سعود ما قصد هو خايف على اخوه
              سارة :لاتبرر له فيصل انا وحده وسخه و#### خليت راسكم بالوحل لاني اخلصت لزوجي انا ما ردت من الدنيا الا اني اعيش بسلام كنت راضيه بكل شئ معاه كنت اعيش برعب مصعب كان جهنم فيصل ليش الكل موو راضي يصدق اني كنت مجبوره مصعب اخذ مني (شهقت من اعماق قلبها )اغلى ما املك والله حرام عليهم ما راح اسامحهم كلهم ظلموني صرت اخاف ابني يوسف يسمع عني اللى يقولونه وتتشوه صورتي بعيونه فيصل ليش الناس يكرهون النقي ليش ما يشوفون ان الدنيا موو بعيني ابد انا ما تمنيت الا اعيش بكرامه ليش مالي حظ ليش مكتوب علي العذاب قلبي ينزف ما عاد يتحمل طعناتهم
              فيصل مسح وجهه من الدموع :سارة يا روحي اذا لى خاطر عندك قول لى وينك
              سارة اخذت نفس عميق:نحن بشقق ال.... شقتي رقم213
              فيصل :انتبه على نفسك وزوجك وابنك ما راح اتاخر
              سارة:اي
              وسكرت فيصل بحزن وعيونه تلمع:الله يسامحكم على اللى تسونه فيها
              سعود :فيصل سارة حسبت اختي وعرضي هي تتعمد تستفزني والله العظيم اني ماقصد اللى قلته لها
              فيصل بضيق:سعود سكر على الموضوع هي حامل بابن اخوك راعوها على الاقل تولد وبعدين كملو اللى تسونه
              سعود :انا اعرف العنوان
              سارة بعد دقايق غسلت وجهها وطلعت من المطبخ دخلت على غرفة النوم كانو لسى جالسين يلعبون بالمكعبات والالعاب بكل مكان
              مصعب طالع فيها عند الباب ابتسم لها :يا روحي تعالي
              سارة دخلت حطت الجوال على التسريحه :طلبت الغدا
              مصعب مسك يدها وسحبها لحضنه بحب وهو يمسك وجهها :ليش رديت عليه
              سارة دموعها رجعت تنزل :اتصل من جوال الدكتور عمار
              مصعب يمسح دموعها :مجنونه اكره دموعك
              سارة ضمته صارت تبكي بصوت عالي : لا تتركني الكل يكرهوني بموت
              مصعب يمسح على شعرها :اشششش بسم الله عليك ايش هذا الكلام مستحيل اتركك انت روحي
              سارة :تعبانه تعبت منهم الكل يكرهني مصعب احتويني ضمني محتاجه لحنانك وصدرك الدافي
              مصعب برحمه :اليوم راح اخنقك باضمك حتى تقولى مصعب اكرهك وخر عني
              سارة :ما اقول
              مصعب :كذابه والله راح تقولي
              يوسف وقف عندهم وبيده شاحنه :بابا مامتي ما تكذب
              سارة طالعت بيوسف :سمعت ما اكذب
              مصعب يلعب بشعرها :اعرف ماما سوير ما تكذب يوسف انا اعشق امك
              يوسف يضحك وجلس :ماما شنو اعشق ؟
              سارة تمسح وجهها :اسال بابا هو يعرف
              يوسف رفع حواجبه :شنو يعني علموني؟
              مصعب يمسح على شعره وهو يطالع فيهم:بابا العشق يعني الشغف بالحب يعني الحب الشديد القوي مرره اللى ما يصير الا مره وحده بالحياة يضل مع الشخص طول الحياة وما ينتهي هذا الاحساس الا لما نموت
              يوسف شاق ابتسامه كبيره سارة :فهمت
              يوسف هز راسه :ايوه فاهمت بابا يعشق ماما بس في سؤال ثاني
              مصعب قرص خده :يمه منك ما تخلص اسالتك
              يوسف بفرح:لا في كثير لسى
              سارة تبوس يوسف وتضمه لصدرها :الله يزيدك وان شاء الله نجاوب على كل اسالتك
              يوسف رفع عيونه :بابا حبيبي ايش شغف ؟
              سارة تضحك :لا حبيبي سؤال لمصعب وسؤال لى
              يوسف :مين ذكي اكثر واحد

              اندق الجرس يوسف بفرح وقف وهو ينط :البيتزا هيييي
              سارة وقفت مسك يدها :وين
              سارة :اشوف مين
              مصعب وقف :خليك انا افتح ارسلي الفلوس مع يوسف
              سارة :لا خليك
              مصعب :سوير اجلسي
              وهي تجلس:ان شاء الله
              طلع مصعب فتح الباب وهو يخزهم:وش جابكم
              سعود :سويلنا طريق
              مصعب مد ذراعه وسند نفسه :لا ما تدخلون
              فيصل بهدوء:طيب ما ندخل انتم بخير
              مصعب :اي بخير لطالما اني مع عائلتي باكون بخير
              سعود :مصعب خليني اشر
              مصعب قاطع سعود بعصبية :سارة مالها علاقه بخروجي كل شئ تربطه فيها انا اتفقت مع عمار وسند اطلع اليوم وانا اللى مسوي مفاجئة ل ابني وزوجتي اليوم راح نكون لحالنا بعيد عن الكل تدري ليش لانهم تعذبو كثير بسببي ومن حقهم افرحهم
              سعود :انا موو معترض بس كنت خايف عليك
              مصعب بصراخ :ياخي لا تخاف علي انا كم مره لزم اعيد لك يا سعود واقول لك اني جبرتها علي انا موو اختيار سارة ومره ثانيه تغلط على زوجتي بكلمه وحده انسى ان لك اخ يا سعود
              سارة طلعت على صوت مصعب طالعت فيهم :مصعب لا تكبر الموضوع روح مع اخوك وانا برجع لبيتي
              مصعب بعصبية لف عليها :سارة ولا كلمه داخلي الغرفه
              سارة بعصبية :لا ما ادخل انقلع برا بيتي انا موو محتاجه شفقه منك اذا تفكر اني ما اقدر ادفع عن نفسي تكون غلطان عشت سنين بالغربه بدون زوج وبدون اب وبدون اخ موو محتاجه لكم
              تفهم موو محتاجه
              مصعب بقهر طالع فيهم:يعطيكم العافية صار يومي جهنم بفضلكم
              فيصل مسك معصم سعود :نحن رايحين سامحناعجناكم
              مصعب ضل ساكت
              سعود طالع بسارة :سارة انا اسف جرحتك واهنتك بدون ما افكر
              سارة صدت عنه:خذ كنزكم الثمين وفارق
              مصعب سكر الباب بوجهم :سوير
              سارة تجلس وهي تغطي اذنها :لا تكلمني ما ابي اسمع صوتك
              مصعب طالع فيها ثواني وراح ليوسف جلس جنب يوسف اللى يلعب بجوال سارة وهو منحني وماسك راسه بيدينه بعد دقايق يوسف يهز كتف مصعب :بابا بابا
              :بابا تزعلتوا
              مصعب طالع بيوسف :لا حبيبي
              يوسف :الا انت زعلان وماما زعلانه
              مصعب ضم يوسف وباس راس يوسف :لا يا ابني نحن موو متزعلاين
              اندق الجرس مصعب وقف :الاكل وصل فتح شنطة سارة وطلع محفظتها :حبيبي تعال معاي
              مسك يد يوسف وطلع كنت بنفس مكانها فتح الباب استلم الطلب وهو يسكر الباب :سوير
              سارة :ما ابي اكل
              مصعب حط الاكيس على الطوله:ما اجبرك على شئ قومي حطي الاكل
              سارة طالعت فيه بحده مصعب :ما تسمعين قومي
              سارة قامت وراحت للمطبخ وهي تغسل اكوب عشان اللبن سارة :بعد عني
              مصعب ابتسم وباس خدها :تحطين حرتك فيني انا وش ذنبي
              سارة بكت :تدري الحين بوش يفكر سعود الحين يفكر اني انا اللى احط حطب بينكم ليش تدخلت بيني وبينه
              مصعب :موو اول مره اعتب سعود عن تصرفاته معاك دائما اعتبه وازعل منه من وراك
              سارة تبعد يدينه :يوسف جوعان
              شالت الاكواب وطلعت
              مصعب طلع وراها لغرفة النوم سارة فرشت السفرة بالارض وفتحت الاكل بمساعدة يوسف
              جلست تصب اللبن :روح نادي مصعب الاكل برد
              يوسف شال قطع بطاطس وراح لمصعب :بابا تعال ماما تقول الاكل برد
              مصعب اكل من يده :طيب يا روحي
              وعلى الغدا يوسف جالس بينهم ياكلهم بالغصب
              ****
              اما ببيت اهل راكان هو جالس بمكانه اللى معتاد عليه من طفولته على راس السفرة وابوه على يمينه وامه على اليسار وسديم جنب امها اركان :سديم موية
              سديم وقفت وصبت له مويه حطتها قدامه
              ام راكان :حبيبي وش صار على موضوع عمك وعمتك
              راكان :يمه قريب بينتهي كل شئ وياخذون حقهم
              ابو راكان :من كم يوم شفت فيصل وجده ابو عبدالله وتقوينا سوا
              راكان :وين شفتهم
              ابو راكان :رحت احلل السكر وشفتهم عند مصعب
              راكان :فيصل وده يزورنا بس ما عنده وقت
              ام راكان :اللى يريد يزور اخوه ويسال يلقي بالشهر نص ساعه
              سديم :عمي دكتور كلمته من كم يوم كان مضغوط مره من شغله
              ام راكان :انت موو فالحه الا بالكلام
              راكان :كلام سديم صح الدكتور مسوؤليته كبيره
              ام راكان :سديم خانم جهزي نفسك بعد العصر طلعين لسوق
              سديم باستغراب:يمه ليش
              ام راكان :اختار لك فستان الجمعه عرس سامي ابن ام بندر ولزم تروحين
              سديم تركت المعلقه :يمه ما اقدر اروح اعذريني
              ام راكان تخز سديم :تروحين غصب خلي الناس تشوفك ولا ناوية يتكلمون عنك
              سديم :يمه بس انا ما احب اروح الاعراس
              ام راكان طالعت براكان :شايف تصرفات اختك
              راكان :يمه اتركينا من سديم عندي موضوع اهم منها
              سديم قلبت وجهها
              ابو راكان ابتسم :دام اهم من سديم بشرني يا ابو خالد
              راكان ابتسم :يبه باركلي نويت اتزوج
              ام راكان صارت تزغط وبفرح مسكت يده :يا بعد عمري هذا احلى خبر سمعته والله لازوج شيخة البنات اللى تناسبك وتشرفنا
              ابو راكان :الحمدلله اخيرا بنشوفك معرس
              راكان :ههههه سديم مافي مبروك
              سديم طالعت فيه وببرود :مبروك
              ام راكان :وش مواصفات البنت اللى تبغها حتى ادور عليها
              راكان :يمه لا تتعبين نفسك في وحده حاط عيني عليها
              ابو راكان :مين سعيدة الحظ اللى حط عينك عليها
              راكان طالع بسديم :صديقة سديم اللى امي قالت لى عنها
              ام راكان من الصدمه اختفت الابتسامه حطت يدها على صدرها :شنوووو
              راكان :يمه وش فيك انت قلتي لى عن البنت حلوه تجنن وتطير العقل وثقيله وبنت ناس
              ام راكان وقفت وبزعل:انت شفت البنت
              راكان :اي شفتها مثل ماوصفتيها لى تماما تخبل
              ام راكان :انسى اللى قلته البنت ما تناسبنا ابدا ولا هي من ثوبنا انا من بكرا بدور لك على بنت الحلال
              راكان وقف :يمه لا تتعبين نفسك انا قلت ابيها هي البنت عاجبتني وداخله راسي
              ام راكان مسكت وجه راكان :لا حبيبي راكان لا انا بعمري ما رفضت لك طلب افهمني يمه البنت صح حلوه بس والله العظيم ما تصلح لك
              راكان نزل يدين امه بحده :انا قلت ابيها وانتهى الموضوع سديم سويلي شاي وصعديه غرفتي
              وراح
              ام راكان طالت بزوجها :خالد قول لابنك شئ
              ابو راكان رفع يدينه :وش اقول يافاطمه وش عيب البنت
              ام راكان :ما تناسبنا البنت موو سنية ولا سعودية
              ام راكان مسكت عضود سديم وبعصبية وهي تهز سديم :ياحيوانه كله منك ومن اشاكلك اللى ترافقيهم حسبي الله عليك يا سديم يا بنت بطني الله لا يسامحك
              سديم ودموعها تنزل :يمه والله مالي علاقه بالموضوع
              ام راكان عطتها كف و دفتها بكل قوه وطاحت على الارض:احسابك بس يطلع من البيت يازفت والله لاخليك تنديمن
              سديم بالم وبعصبية :يمه حرام عليك والله راكان شايف تيما من قبل ما تجينا
              امها نزلت لها ومسكت شعرها وتضربها :كيف شايفها من قبل
              سديم تشهق :اتركيني مالي دخل
              عطته كف ثاني :انطقي يا حقيرة
              سديم بصراخ: ما يدخلني تيما اخت زوجة عمر اخو عمي فيصل شافها ببيتهم
              بصراخ وعصبية :يمه
              ام راكان تركت شعر سديم بسرعة وبعدت
              قرب بسرعه ووقف سديم :انا كم مره قلت لك ما تمدين يدك عليها
              ام راكان :هذي العله ما يجي من وراها الا المصايب يا ليتني ميته وما خلفتها
              وطلعت
              راكان طالع بابوه بعتب :يبه امي ذبحت البنت وانت جالس تتفرج عليها
              ابو راكان وقف :انا تاخرت على شغلي
              وراح راكان طالع بسديم :لا حول ولا قوة الا بالله
              سديم ضمت راكان وصارت تبكي بقوة
              راكان يمسح على شعرها :سوسو لا تبكين وتخربين فرحتي
              سديم :موو بيدي غصب عني
              راكان ابتسم وبعد عنها :سوي الشاي وتعالي
              ****
              ثاني يوم الصبح مصعب صاحي من الفجر صلى الفجر ورجع انسدح جنبهم وهو يلعب بشعرها ويتاملها كل وجهها النحيف وشاحب وخدودها بارزه حول عيونها لونه غامق رغم انه اجمل منه بكثير الا انه يشوفها اجمل انثى عرفها
              مرر اصبعه الابهام على شفايفها فتحت عيونها :وش فيك
              مصعب ابتسم وهو يحرك يده بحب على وجهها :احبك
              سارة:يلعن ام الحب الساعه كم صارت
              مصعب :سته يلا اصحي
              سارةحطت يدها على صدره :لسى ما شبعت نوم
              مصعب :حبيبي يكفي نوم من بعد صلاة العشا نمنا
              سارة عطت مصعب ظهرها :انت مزعج انا قمت للحمام خمس مرات
              مصعب ضمها وباس كتفها :يلا يا كسوله قومي ولا مشتاقه ازعجك بطريقتي
              سارة مسكت يده وحطتها على بطنها :مصعب حرام عليك راح تزعج البيبي
              مصعب : سوير عشان خاطري قومي
              سارة :تعرف بوش كنت احلم
              مصعب :امممم فيني
              سارة :لا كنت بالحلم اكل لوح شوكلاته كبير
              مصعب :انزل اشتريلك
              سارة :لا يوسف سكره مرتفع هذي الايام
              مصعب :الله يشفيه لا يكون ياكل من وراكم
              سارة :آمين لا دائما قدامي وقدام هاله بس متاثر بحالتك
              مصعب همس باذنها
              سارة بعدت يده وتعدلت :انت اللى تعصب علي وتصارخ وتهزئني قدام يوسف
              مصعب ابتسم :اعصابك يا حلو
              سارة لفت عليه ومن بين اسنانه :مصعب والله اضربك
              مصعب يضم المخده :جربي حتى اكسر يدك
              سارة وقفت وراحت للحمام بسرعه بعد ما طلعت لبست عبايتها وصلت الفجر بعد ما خلصت :نايم
              مصعب بدون ما يفتح عيونه :لا استرخي
              سارة تنزل العباية : انا جوعانه
              مصعب :بعد اشوي نفطر بالمطعم ونروح بيت اهلي
              سارة قلبت وجهها وجلست جنبه :لزم يعني
              مصعب فتح عيونه :ايوه لزم ولا غيرتي رايك
              سارة :لا انا وعدتك بس متردده
              مصعب :حبيبي انت موو مجبوره تقبلين احد لا تطلعي من جناحنا
              سارة نزلت عيونها :ما ادري انا موو متعوده اكون غريبه بالبيت اللى اعيش فيه
              مصعب :تفائلي
              سارة بضيق تنهدت مصعب وقف يبدل ملابسه
              سارة فتحت شنطتها اخذت محفظة المكياج والمشط من وطلعت لصاله سوت مكياج صباحي خفيف وصارت تمشط شعرها طلع يوسف للحمام وطلع مصعب مع ملابس يوسف سارة طالعت بمصعب لبس جينز ازرق فاتح وبدي ابيض باكمام وفوقه جاكت بسحاب قطني سميك بقبعه من بره لونه زيتيه ومن داخل لونه ابيض وله قبعه ولبس قبعة صوف سوده ومن البرد وجهه صاير احمر : وين وصلتي
              سارة بثقه :ولا مكان بس من زمان ما شفتك متكشخ كذا
              مصعب حط ملابس يوسف على الطوله وجلس : استعجلي اهلي ينتظرونا على الفطور
              سارة تكمل شعرها :لا تجمع انت وعدتني نفطر بالمطعم
              مصعب :ما وعدتك
              سارة :الرجال عند كلمته
              ضل ساكت
              سارة :هين يا مصعب ما اكون سارة بنت بدر اذا ما وريتك
              مصعب طنشها
              سارة رفعة شعرها كعكه وراحت ليوسف
              كلها ربع ساعه ودق كومار طول الطريق يوسف يسال مصعب يجاوبه وسارة ساكته
              اول ما وصلوا سارة سرحانه : سوير هيييي
              سارة بخوف :نعم
              مصعب وهو مسك يد يوسف :انزلي
              سارة فتحت الباب :كومار تروح تجيب هاله خانم بعد العصر واليوم باذن الله سكنك يكون جاهز
              جا سعود ونزل من سيارته وبابتسامه حلوه:صباح الورد
              مصعب ضم سعود :صباح النور والسرور
              سعود ابتسم وبعد :ما شاء الله تبارك الرحمان اشوفكم كاشخين
              مصعب ابتسم : غطينا عليك
              سعود شال يوسف :يوسف يا بطل وين بوسات عمو
              يوسف باس اخدود سعود :عمو الدكتوره يارا راحت الجامعه
              سعود :اي حبيبي راحت الظهر نروح نجيبها انا وانت
              مصعب نزل راسه وبعصبية :يا خانم متى تخلصين
              سارة اشرت له:اصبر اشوي
              سعود :مصعب اعصابك عليها
              مصعب وقف زين :لها ساعه تتكلم مع كومار كان ما عندها جوال تكلمه بعدين او تكلم هاله
              سعود :خلينا ندخل وهي تلحقنا
              سارة نزلت بسرعه وكنت راح تطيح :مصعب انتضرني
              سعود وهو شايل يوسف مسكها :بسم الله انتبهي
              مصعب طالع فيها :زين خلصتي كلام
              سارة تبعد عن سعود ومسكت يد مصعب:شكرا لك وانت لا تعصب ترى كنت راح اطيح
              مصعب بنذاله :يا ليت
              سارة خزت مصعب :سعود وين كنت
              سعود وهو يمشي معاهم :وصلت يارا للجامعه
              سارة :يعطيك العافية
              سعود :الله يعافيك تاخرتوا
              سارة :لا ما تاخرنا
              بس من حماسك وانتظارك تحس تاخرنا
              سعود بقهر من كلمة انتظارك قصدها ما استقبلتنا :صح لى ايام وسنين انتظر نجتمع من جديد ببيت واحد
              اول ما دخلو سارة نزلت العباية وعطتها للخدامه ومصعب نزل جاكيته وعطاها تعلقهم لان بيتهم فيه تدفئ مركزيه سعود نزل جاكته وجاكيت يوسف ودخل بعد ما اشر للخدامه تروح
              سارة طالعت بمصعب :ليش واقف
              مصعب مسك يدينها وبهمس :ما ابي مشاكل مع اهلي فاهمه
              سارة سحبت يدينها ومن بين اسنانها :لا موو فاهمه قول هذا الكلام لهم موو لى
              مصعب مسك عضودها وبعصبيه من بين اسنانه :سوير افهميني كل شئ يهون عندي الا اهلي خط احمر
              سارة وهي تخزه :حقير اتركني
              مصعب تركها :نتحسب فوق يا حقيرة
              سارة طالعت على نفسها بالمرايا ومشت وراه سمعت اصواتهم قريبه مسكت يد مصعب بيدينه الاثنين مصعب طالع فيها وهمس لها :وخري
              سارة بنفس الهمس :اسكت موو ميته عليك
              مصعب دخل معها ابتسم لاهله :صباح الخير
              امه وابوه ويوسف :صباح النور
              حط يده على كتف امه
              سارة ابتسمت وبثقه :صباح الخير عمي
              ابو سعود ابتسم لها :صباح النور يا بنتي كيفك
              سارة :الحمدلله انا بخير دام حبيبي ابو عيال بخيرعمي طمني انت كيفك كيف صحتك
              ابو سعود :الحمدلله عل كل حال يلا يا شباب اجلسوا نفطر
              مصعب ترك يد سارة وضم امه وهو يبوسها :حبيبتي اشتقتلك موت
              ام سعود ابتسمت وهي تمسك يد مصعب :وانا مره مشتاقه لك مره
              مصعب باس خدها بقوة
              سعود ياشر جنبه :ام يوسف تعالي ارتاحي
              سارة حطت يدها على ظهرها :لا ما اقدر احس بتعب احسن شئ اطلع جناحنا ارتاح
              ابو سعود :سارة انت بخير
              سارة تهز راسها :اي عن اذنكم يوسف يلا ماما تعال
              ابو سعود يضم يوسف :اذنك معاك خلي يوسف عندي
              ساره ابتسمت لفت بتطلع :سوير انتظريني اوصلك لا تضيعين
              سارة لفت عليه وبلعانه :من كثر المرات اللى دخلني مصعب فيها على جناحنا حفظت مكانه
              مصعب طالع فيها :سوير
              سارة :عيونها
              مصعب وقف زين :وين رايحه ما فطرنا
              سارة :غثينا ما اتحمل لزم ارتاح
              مصعب عطاها نضره :اها ارتاحي
              سارة مدت يدها بجيب مصعب طلعت جواله وطلعت
              مصعب جلس جنب امه :يوسف تعال اجلس عندي
              يوسف :لا بابا بدي جدي
              مصعب :حبيبي جدك بيفطر تعال عندي افطرك
              يوسف :لا ما بدي
              سعود قرص خده :ليش
              مصعب ابتسم : يضبط العلاقات
              سعود باس خد يوسف :فديتك يا عسل تعال بحضني
              يوسف بعد سعود عنده :لا ما بدياك
              سعود :افا ليش انا عمو سعود
              يوسف يضم جده :انا زعلان منكم انتم تزعلون ماما
              ابو سعود :لخاطر ابو مصعب لا تزعلون ام يوسف
              يوسف شق ابتسامه كبيره وبفرح يطالع فيهم :سمعتوا جدي يقول ممنوع تزعلون مامتي
              رجع طالع بجده : جدي انا احبك قد الكون
              وباس خد جده بقوه ام سعود بهمس لمصعب :وش فيها الهانم
              مصعب ابتسم وهو يدهن التوست بالجبن :ما فيها شئ بس لسى موو متقبله تترك بيتها وتعيش هنا
              سعود يضحك مع ابوه ويوسف ومصعب مع امه بعام اخر يحكون
              اما عند راكان صارت الساعه ثمانية ونص امه من العصر تدق عليه وابوه بس موو راضي يرد على احد ياقوت طلعت من مكتب سعود قفلت الباب بالمفتاح ومرت من قدام مكتب راكان كان في ضجه فتحت بالباب بهدوء بدهشه :انت لسى هنا
              راكان يطالع بثوبه :تاخرتي اليوم
              ياقوت :كان لزم اخلص شغل مهم لسعود
              سكتت شوي ودخلت لنص المكتب :راكان انت بخير
              راكان :ما ادري
              ياقوت :فيصل تحت قوم نوصلك
              راكان :ياقوت شكرا لا تشغلين بالك
              ياقوت :يا سلام الاستاذ راكان زعلان
              راكان طالع فيها وبحده :ام اياد روحي انا مو زعلان
              ياقوت :الا يلا قوم انا اعزمك على العشاء اليوم جدتك ام فيصل مسويه معكرونتها المشهورة معكرونة ماماتكون مجنون اذا تفوتها
              راكان عطاها ظهره وتنهد : ياقوت يرحم امك اتركيني بالحالي
              ياقوت :اذا تعزني وتعتبرني اختك تجي معنا يلا عاد قوم الحين فيصل عصب وبيمسح فيني البلط لاني اخرته يلا عاد ابو خالد تحرك
              راكان وقف :طيب طيب بس اسكتي صدعتيني
              ياقوت ابتسمت :لا تنسى تقفل مكتبك بالمفتاح
              راكان طلع المفتاح من الباب وقفل
              ياقوت مرت على مكتبها شالت اغراضها وقفلت مكتبها
              ونزلت مع راكان
              بالمصعد عند المدخل فيصل اخذ منها شنطة الابتوب :تاخرتي مساء الخير
              راكان :مساء النور
              ياقوت :كنت اعزم راكان على العشاء وبالقوه اجبرته يجي معانا
              فيصل :زين بسامحك لان بسبب راكان تاخرتي
              ياقوت تضحك :شفت قلت لك
              راكان :فيصل بروح للبيت اتروش واجيب سديم مشتاقه تشوفكم
              فيصل مسك يد ياقوت وابتسم :اوكي ننتظركم
              راكان طلع مفتاحه :ما راح نتاخر
              وراح ياقوت بهمس :تعرف وش صاير معاه
              فيصل يمشي معها :لا ليش وش فيه
              ياقوت :له يومين من اول ما اجي بمكتبه يشتغل لحد اخر الدوام ويعصب على اتفه موضوع وقالب وجهه بالكل وش تفسير هذا الكلام
              فيصل يفتح لها باب السيارة :بس يجي اعرف منه
              ياقوت ركبت :شكرا حبيبي
              فيصل ابتسم لها وسكر الباب
              اما عند سارة اللى نايمه ومصعب له من العصر يزن عليها
              سارة :اطلع برى
              مصعب بخرب شعرها :يلا قومي يوسف يبكي
              سارة تغطي راسها :اووف مالي دخل بابنك
              مصعب يهز كتفها :يكفي استهبال قومي
              سارة بصراخ :انقلع بنام
              مصعب ضرب كتفها وبعصبية:يا حيوانه لا تصارخين
              سارة تبعد الغطا :انت الحيوان لا تضرب
              مصعب بكذب :موو قصدي
              سارة :واضح موو قصدك
              مصعب انسدح :سوير احس نفسي تعبان
              سارة عطت مضعب ظهرها :وانا بعد تعبانه
              مصعب رفع راسه طالع فيها :سوير يا عديمة الاحساس قومي اهتمي فيني
              سارة فتحت عيونها :غلطان بالعنوان روح لامك تهتم فيك وتدلع عليها
              مصعب :كذا يعني
              سارة تغطي راسها :اي كذا
              مصعب :سوير
              سارة ما ردت مصعب يهز كتفها :قومي سارة
              ضل يناديها لين فقع مرارتها تعدلت وبعصبيه :هاااا خلصني وش عندك
              مصعب ببرود :اريد اكل واريد تسويلي مساج واريد تسبحين يوسف و تلعبينه وتساعدين احلق واتروش
              سارة تطالع فيه بنص عين :بس
              مصعب يهز راسه :بس اي نسيت اقول لك قبل ما تسبحين يوسف ابي شاي اخضر بالنعناع
              سارة قامت بصعوبه :وين يوسف
              مصعب يفتح جوال سارة : اولا اكل بعدين يوسف
              سارة تطالع فيه :قول وينه
              مصعب حط الجوال باذنه :الو يمه خليهم يطلعولي العشا جناحي .....اوكي حبيبتي سلام
              سكر :يوسف عند يارا يلعب من الظهر
              سارة :عطيني
              مصعب :لا بس يرجع جوالي يرجعلك
              سارة :انسى الجوال انت بفرة نقاها
              مصعب :انقلعي
              سارة :استغفرالله العظيم
              سارة راحت على الحمام
              رجعت لبست عبايتها تصلي مصعب منسدح بالسرير يلعب بجوالها
              مصعب :وين رايحه
              سارة تلف الطرحه :جهنم بصلي
              مصعب :استغفرالله العظيم
              كمل لعب وسارة تصلي
              سارة خلصت لفت مصعب ينتظرها وقدامه الاكل سارة :
              بروح اشوف يوسف على ما تخلص
              مصعب وبيده الجوال :تعالي هنا
              سارة توترت :ليش
              مصعب بحده :بس تعالي
              سارة قربت بخوف مسك يدها وطالع فيها :حبيبي اجلسي
              سارة اخذت نفس عميق وجلست
              مصعب ابتسم :زعلانه مني
              سارة سحبت يدها :لا مين قال
              مصعب :انا قلت اليوم ما اكلتي وكله نايمه
              سارة طالعت بعيونه :اذا عن اللى صار الصبح حبيبي عادي نحن كذا من زمان تعودت
              مصعب :طيب اكلي
              سارة :مالي نفس
              مصعب :عشاني وعشان البيبي اكلي
              سارة :ما اكل ما احب طبخ الخدم
              مصعب :تستهبلين وهاله
              سارة نزلت عيونها :لا هاله موو خدامه هاله لو اعيش عمري كله ما ارد لها جميلها (رفعت عيونها )لو موو هاله ما ادري كيف كان يوسف راح يكبر
              مصعب وقف :سوير انا مو غبي ترى صح علاقتها فيك موو زينه بس امي اطيب مره بالعالم مستحيل تفكر تاذيك
              سارة اكلت لقمه :لا والله ما فكرة كذا انت مجنون
              مصعب بعصبية :اي مجنون لانك موو ناويه تطلعين من الماضي
              سارة بقهر :انت واحد سخيف ومعتوه انا جيت لهنا برضاي وهذا الاكل ما جا لى جا لك كيف تفسر رفضي لاكل الخدم اني خايفه يحطون لى شئ بالاكل
              مصعب حط جوالها بجيبه :انسمي
              سارة اكلت كم لقمه مسكت كوب المويه ورجعت جسمها تسترخي
              مصعب :كملي
              سارة :اكتفيت
              ووقف توجه للباب :وين رايح
              مصعب :جهنم تعالي
              سارة مشت ورا مصعب :جايه
              سارة تمشي جنبه :وين رايح من هناك الدرج
              مصعب :انزلي لحالك
              سارة وهي تشوف باب المصعد وصلو لنهاية الممر ولف يسار :ما شاء الله وانا اقول الدكتور مصعب طالع نازل وش هالنشاط
              مصعب دخل :خلصينا
              سارة دخلت معاه
              دخلت لصاله معاه اول ما شافت يارا ركضت بسرعه رمت نفسها على الكنبه وضمت يارا بقوه :يارا
              يارا تضحك وتضمها :حيوانه
              مصعب بحده :اذا انت موو رايده اللى ببطنك يارا تريد اللى ببطنها
              سارة تضم يارا اكثر وتتميل يمين يسار :لا تدخل يا نصي الثاني اشتقتلك موت
              يارا :وانا بعد اشتقتلك مووت
              مصعب جلس جنب يوسف :يوسف وين جدتك
              يوسف :تتكلم مع عمو
              مصعب مسح على شعر يوسف بحب يوسف قام من عند مصعب وراح ضم سارة :ماما
              سارة تبوس خدوده :روح ماما وقلبها وعمرها ودنيتها
              يوسف ابتسم :حبيبتي اشتقتلك
              سارة ضمته وباسته بقوه :يا عمري فديت اللى يشتاقلي
              يارا تلعب بشعره :سوير اليوم انا ويوسف لعبنا كثير مع عمي ومصعب
              سارة :بجد يوسف علمني وش لعبتوا
              يوسف :ماما صديقتي يارا عندها غرفه ملينا العاب
              سارة :حلو طيب خالتو هاله جت
              يارا :اي حبيبتي جت ومصعب طلب منها ترجع على غرفتها القديمه
              سارة :مصعب لا انا ابيها فوق قريبه مني
              مصعب :وين نجلسها يعني
              سارة :ما يدخلني مشكلتك كومار وينه
              مصعب :بملحق العمال
              يارا :مصعب في الغرفه اللى على صاله الدور الثاني عطيها لهاله
              مصعب :يارا لزم ناخذ الاذن من ست البيت
              سعود بلقافه
              :ومين ست البيت
              مصعب لف على سعود :يمه اريد غرفة هاله فوق قريبا منا
              ام سعود تجلس جنبه :حبيبي البيت بيتك سوي اللى يريحك
              يارا :خالتي انا اشوف انسب شئ تعطينها الغرفه اللى على صالة الدور الثاني
              سعود :صح موقع استرتيجي وسارة قريب بتولد
              سارة بصدمه :فال الله ولا فالك وش قريب بولد
              سعود :ليش متى تولدين
              سارة :ابسم الله علي ان شاء الله الرعب اللى عشته بحملي الاول ما اعيشه مره ثانية
              يوسف :ماما وين عشتي الرعب
              سارة تلمس خدوده بحنان :حبيبي لان بابا كان مشغول عني ما اكلت زين صرت تعبانه فولدتك بدري مره فالدكاتره حطوك شهور بالحضانه بعيد عني
              يوسف يلمس بطنها بخوف :اوبس ماما ما اكلتي اليوم راح تصيري تعبانه وياخذون اختي
              طالع بيارا :يارا بسرعه روحي جيب اكل لماما
              سارة :ههههه حبيبي لا تخاف انا بخير الحين
              يوسف ضمها :الدكتور يعصب علينا اذا ما اكلتي
              مصعب :يوسف
              يوسف :بابا شو
              مصعب :ابني اسكت راسي مصدع
              يوسف :بابا ماما ما اكلت
              سارة وقفت مع يوسف :يلا حبيبي تعال نشوف خالتك هاله
              اما عند راكان اللى تروش ولبس جينز اسود بلوزه ازرق غامق وجاكت كلاسكي اسود
              وهو يتعطر دخلت امه عليه :راكان
              راكان شال جواله من الشاحن و ما رد عليها
              ام راكان دموعها نزلت :يمه لا تسوي فيني كذا انا امك
              راكان لبس جاكيته :انسيني اذا تريديني انسها
              وطلع دق الباب على سديم ودخل :خلصتي
              سديم ترجع الروج مكانه وابتسمت له :ايوه خلصت
              امه من وراه :سديم تعالي اشوي
              سديم :جايه
              طلعت مع امها دخلت مع امها لغرفتها :يمه انت بخير
              امها جلست على السرير :وين رايحين لا يكون بيخطبها بدوني
              سديم جلست عن رجلين امها ومسكت يدها :يمه صدقيني راكان يحبك ما راح يتزوج بدونك
              ام راكان :سديم ارحميني وقولي وين رايحين
              سديم :بيت عمي فيصل عزمينا على العشا
              ام راكان :ما تكذبين
              سديم :لا يمه ما اكذب راكان قال بدونكم ماراح يخطب وغيرها ما راح يتزوج ارتاحي
              ام راكان نزلت راسها :وحيدي راح يموتني قهر وتقوليلي ارتاحي
              سديم :يمه لا تخسرين سندنا عشانها عطيه فرصه ترى البنت ....
              ****
              اندق الباب :سديم تاخرنا
              فتح الباب بدهشه:وش صاير هنا
              سديم جلست جنب امها :موضوع حريم
              راكان دخل وسكر الباب :سديم لا تكذبين وش صاير
              سديم :ولا شئ
              راكان بعصبية :اخر مره اقول لكم وش صاير
              ام راكان :نتكلم عنك
              راكان :سديم قومي
              سديم وقفت :يمه ما راح نتاخر
              ام راكان :الله معاكم
              سديم باست راس امها وطلعت مع راكان
              ***
              اما ببيت فيصل :وين رايحين
              الجد لف على فيصل :انا وبنيتي طالعين نشم هواء
              فيصل :تيما انتبهي له لا يبرد
              تيما ابتسمت له :اوكي ولا يهمك
              طلعوا للحديقة تيما ضمت ذراع ابو عبدالله :ابو عبدالله متى تمطر
              ابو عبدالله :هنا الامطار قليلة
              تيما ابتسمت :اوكي قليلة بس اني لهسه مشيفتها
              ابو عبدالله :اذا تاخرت اكثر نصلي صلاة الاستسقاء
              تيما :واااو دا بس يصير وكتها دق عليه
              ابو عبدالله :ان شاء الله
              تيما :ههههههه
              ابو عبدالله :ليش تضحكين
              تيما زاد ضحكه :جا ليش ما تدخل الانستا الك وحشه ومكانك خالي
              ابو عبدالله :النت خلص
              تيما :اها
              ابو عبدالله :الدكتور فيصل يقول هذا الشهر مافي نت لاني صرت ما اطلع من البيت
              تيما :هههههه ياخويه حقه قبل جنت تطلع تعزمنا نتمشى تشتريلي حلويات هسه بس كاعد على الجوال
              ابو عبدالله :خلاص بكرا اجيكم ونطلع
              تيما :ايش رايك اخذك نزور سارونه ومصعب
              ابو عبدالله :طيب بكرا بعد العصر نروح
              تيما :اوكي ههههههه
              ابو عبدالله وقف :انت وش فيك اليوم بس تضحكين
              تيما رجعت تضحك :ما اعرف بيا ضحك
              ابو عبدالله رجع يمشي معها :الله يهديك متى اختباراتكم
              تيما تضحك اكثر :آمييين باقي بس اسبوعين
              :السلام عليكم
              تيما والجد :وعليكم السلام
              ابو عبدالله :يا هلا راكان تومانور البيت
              راكان قرب وباس راس ابو عبدالله وسلم عليه
              :كيفك تيما
              تيما ببرود :كلش زينه شلونج سوسو
              وسلمت على سديم بالحضان
              راكان :جدي اعرفك اختي سديم سديم سلمي على جدك
              سديم سلمت و باست راس ابو عبدالله
              الجد :يا هلا حياكم الله تفضلوا ادخلوا
              وهم داخلين تيما دق جوالها
              ردت وهي تمشي بعيد عنهم
              راكان ترك يد الجد
              :سديم ادخلي مع جدي نسيت جوالي بالسيارة
              سديم تساعد ابو عبدالله يمشي :اوكي
              تيما كنت تصرخ وتتكلم بعصبية :ليش انته منو .....ههههههه ولك اسمعني زين وخلي حجيتي حلقه باذنك .....لا انته بجد مجنون مابقى عقل براسك ما تفتهم اكولك عوفنا ما نريدك .......حبيبي كلشي انتهى بيناتنه ما باقي شئ .......لا لا اكلك لا.... انته اشلون كدرت تهجرنا ....... كونها راحت لربها هذي موو النهاية بالعكس هذي البداية .....
              الناس الغريبه صارت النا اهل وسدينا بيهم الظهر
              .......انته تاذيني اني ممحتاجه وجودك وهم ساجدة تكرهك مثلي ......ولك كافي مباقي بيا عقل (شافت راكان واقف يتسمع ) ....احاجيك بعدين ... اوكي باي
              سكرت الخط وهي تخزه : حبيب الماما امك ما قلت الك عيب تتسمع على الناس
              راكان قرب منها وشاف دموعها :مين هذا الحقير
              تيما حطت جوالها بجيبها ومسحت وجهها بكفوفها :لا تغلط عليه الموضوع ما يخصك
              راكان :تيما موو قصد اتسمع بس انا غصب عني سمعت خفت عليك
              تيما بعصبية عطت راكان ظهرها :راكان كافي لا تصير رجال براسي اللى بيا يكفيني
              راكان :توته انا ا
              تيما بعصبية تقاطعه :هيييي ضب السانك وعرف ويامن تحجي
              راكان :اعرف مع مين احجي توته ترى ما غلطت اقول
              تيما :انا اللى اكول طبك مرض بعد لا تحاجيني ولا تقترب مني فاهم
              راكان ابتسم بقهر :طيب طيب يصير خير تيما خانم
              تيما راحت وخلت راكان
              ******
              بعد مرور اسبوع راكان رجع من الدوام :يمه يمه
              امه طلعت من المطبخ :راكان وش فيك
              راكان ضم امه بفرح :يمه فيصل قال لى شكرا حبيبتي انت خليتيني اسعد انسان بالعالم
              ام راكان دموعها نزلت :حبيبي الف مبروك اهم شئ تكون مرتاح
              راكان :ليش ما قلتلي الارض ما شلتني من الفرحه
              سديم من وراهم :قلنا نسويلك مفاجئه
              راكان لف عليها وبفرح :يا سلام فطوم صايره تسوي مفاجئات معاك
              سديم تضم امها :اي عندك مانع
              راكان :لا ما عندي
              ام راكان :يلا حبيبي اطلع بدل على ما يجهز الغدا
              راكان :اوكي سديم تعالي
              سديم طلعت معاه :ها وش فيك
              راكان يطلع بيجامه :امي كيف وافقت
              سديم تجلس متربعه على طرف السرير :امممم انا اقنعتها
              راكان جلس قدامها :كيف اقنعتيها هي اتحملت زعلي تسع ايام
              سديم :راكان موو مهم كيف اقنعتها المهم رضاك
              راكان مسك يدينها :شكرا لك يا اغلى اخت بالعالم وان شاء الله بس املك لك احلى هدية مني
              سديم عيونها صارت تلمع: حبيبي انا بس ابيك تكون سعيد
              راكان بفرح :تدرين لانك اقنعتي امي اول بنوته لى بسميه سديم
              سديم :لا انت شكلك ناوي تجدد العائلة خالد وسديم وبعدها اكيد راح تسمي فطوم
              راكان صار يضحك : اكيد دام مرتي توته راح نترس البيت عيال
              سديم وقفت ودموعها تطيح :سديم
              سديم تمسح دموعها :انا نازلة اساعد امي
              راكان :ليش تبكين
              سديم :ولا شئ
              راكان :كيف ولا شئ
              سديم صدت عنه :راكان لا تفرح كثير يمكن ما يصير نصيب
              راكان اخذ ملابسه ودخل على الحمام بدون ما ترد عليه
              سديم نزلت عند امها وهم جالسين ينتظرونه على السفرة :ام راكان وين راكان
              ام راكان وقفت وهي مبتسمه :انا طالعه اشوفه
              دخلت عليه كان بسريره متغطي نادته كم مره بس ما رد عليها جلست جنبه وبعدت البطانيه عنه كان حاط سماعات بعد السماعه وطالع بامه :وش فيه
              ام راكان :راكان نحن ننتظرك على الغداء ولا نسيت
              راكان :لا يمه ما نسيت بس من الفرحه موو مشتهي الاكل خليني انام
              ام راكان باست راسه ومسحت على شعره :طيب حبيبي انت نام
              راكان رجع السماعات وغطته امه زين طفت الضو وطلعت من الجناح شافت سديم واقفه :يمه راكان
              ام راكان قريت منها وبهمس :قلت له شئ
              سديم دموعها نزلت :يمه راكان فرحان بشكل فضيع قلت له لا يفرح كثير يمكن ما يصير نصيب
              ام راكان نزلت عيونها :كذا احسن بلا ما تكون صدمته قويه
              سديم تركت امها وراحت على غرفتها
              ***
              اما عند بيت ابو سعود وبالتحديد جناح مصعب مصعب جالس مع امه بغرفة النوم
              وسارة جالسه بالصاله تراجع ملفات الحسابات
              مصعب طلع لها :سوير
              سارة بدون ما تطالعه وهي تدخل الارقام للحاسبة :همممم
              مصعب :انزلي شوفي الغدا جوعان
              سارة :اوكي حبيبي ربع ساعه وانزل
              مصعب سحب القلم والحاسبه من يدينها :الحين يلا قومي
              سارة طالعت فيه :طيب وين جوالي اشتقت لماما
              مصعب :رجعي جوالي وارجع جوالك
              سارة تلم الاوراق والملفات واخذت الحاسبه والقلم منه وطلعت قلم الرصاص من شعرها :جوالك مافي انسى الموضوع
              مصعب يخرب شعرها :يا خبله انسى وانت انسي
              سارة تبعد يده :وخر يدك انا موو مثلك انا عندي شغل على الجوال
              طلعت ام سعود من الغرفه
              مصعب :انسي الجوال
              سارة ابتسمت قربت منه همست باذنه وباست خده برقه حطت الاوراق بالدرج وطلعت شافت يوسف جالس يلعب مع جده :شفتوا هاله
              ابو سعود : لا ما شفتها
              يوسف :ولا انا شفتها
              راحت للمطبخ مافي احد
              رجعت طلعت فوق راحت لغرفة هاله مافي احد راحت لجناح سعود ويارا دقت الباب انفتح الباب :خير
              سارة تدخل :وش خير جيت اكلمك
              سعود سكر الباب وبسخريه :بوش تكلميني
              سارة :سعود الله يسعدك قول لمصعب يعطيني جوالي والله جلطني
              سعود جلس بالصاله :وش صاير بينكم
              سارة جلست :ولا شئ بس اخوك لاني اخذت جواله مثل ما قال لى الدكتور عمار والدكتور سند هو ماخذ جوالي لا عارفه اشوف شغلي ولا عارفه اتوصل مع اهلي وخايفه يوصل لرقمي وساعتها اكل هوا
              سعود زفر بحده :وش اقول له
              سارة :يعني وش تقول فيصل رافض يكون واسطه يقول تستاهلي
              سعود ابتسم :اي والله تستاهلي وين اختك من ساعتين نزلت ولا شفتها
              سارة :علمي علمك حتى هاله ما لقيتها
              سعود :سارة ابعدي جوالك عن مصعب باي طريقه
              سارة بضيق :يا ربي
              سعود :سوير عندي سؤال
              سارة طالعت فيه بانكسار :سعود ارجوك لا تسالني عن هذاك الموضوع اختنق من تسالني
              سعود :سارة اسمعيني
              سارة نزلت راسها ودموعها تنزل :ما ابي اسمع اذا تثق فيني لا تسال
              سعود عطاها علبة المناديل : سوير لا تبكين
              سارة بعصبية وقهر طلعت فيه وهي تمسح وجهها بعنف :كيف ما ابكي وكل اللى جرالي بسببكم انا ميته من الخوف سعود انت تتصور اللى صار لى سهل
              طاح شئ سارة وقفت بخوف وهي تطالع بالباب سعود فتح الباب شاف امه واقفه ووراها الخدامه مطيحه الصينية على الارض وتلم الزجاج :يمه
              سارة طلعت بسرعه ام سعود وهي تطالع بسارة اللى بعدت :وش صاير وش فيها
              سعود سحب يد امه ودخلها :وموو صاير شئ سوير متضايقه اشوي من مصعب
              ام سعود تجلس :ادري مصعب موو راحمها ابدا ليل نهار اوامر(بسخريه ) قال يحبون بعض
              سعود جلس :عادي يمه مصعب وسارة يحبون بعض بطريقه غريبه ياذون بعضهم كطريقه لتعبير عن الحب
              ام سعود وقفت :الله يصلحهم يلا ننزل صار وقت الغدا
              سعود وقف :يالله
              اما عند سارة اللى جالسه مع مصعب على السرير رمت المعلقه :وبعدين
              مصعب كتف يدينه :موو جوعان
              سارة بعصبية لانه هو قال جوعان من اشوي :ادري مو جوعان لزم تاكل
              مصعب :اكلتي
              سارة رفعت حاجبها:لا موو جوعانه
              مصعب حط يده على بطنها :وجنيني يضل جوعان
              سارة ابتسمت :مصعب تاكل اكل وغير كذا ما عندي
              مصعب يحرك يده على بطنها :كل شئ اكله ماله طعم
              سارة حطت يدها على يده :مصعب يا روحي اصبر واحتسب الاجر
              مصعب سحب سارة لحضنه وهو يبوسها :ههههههه
              مصعب :انا مشتاق والخبله سوير تضحك
              سارة بدلع :حبيبي امس حطيت راسي على صدرك عصبت تركت لى السرير ورحت نمت على الكنبه
              مصعب :ما كان قصدي
              سارة رفعت راسها وطالعت بعيونه بحب وهيام :اصبر بس تطيب والله العظيم لاطلعهم من عيونك
              مصعب يضحك :كيف تطلعينهم علميني
              سارة :اولا خطوه نرجع على بيتنا انا وانت وعيالنا
              مصعب :موو مبسوطه اختك يارا عندك
              سارة حطت جبهتها على جبهت مصعب وبدلع :حبيبي لا نحن لنا عالمنا الخاص وبيتنا في عشت احلى ايامي كنت ايام تسوى عمري
              مصعب باس خدها :ان شاء الله سوير اوعدك اول ما اطيب نرجع لبيتنا
              سارة تحرك اصبعها على رقبته واخر راسه بشقاوه :كانك ما سالتني عن باقي الخطوات
              مصعب بحب :كملي وراح اسمعك لاخر حرف
              سارة :ثاني خطوه نستغني عن هاله
              مصعب :لا تمزحين
              سارة :لا ما امزح هاله راح نخليها ليارا
              مصعب ابتسم وهو يمرر اصابعه على خدها برقه:احلى شئ تسوينه
              سارة :ههههه بابا مصعب لا تفرح انت مع ماما سوير راح تقابلون بعض نجدد الوعود وكل سنه يصير عندنا بيبي جديد
              مصعب :ههههه انت صيري بطله وقوملي بالسلامه وبعدين نقرر اذا تتحملين التربية والمسؤولية لحالك
              سارة :لا تصير غبي انا قلت تقابلني يعني نتفرغ لهم انا وانت و نربيهم سوا
              مصعب بعدها عنه:لا يا مجنونه اذا كذا انسي الموضوع
              سارة تقرب منه :طيب طيب بعدين نتفاهم وين كنا
              مصعب :وصلنا امممم والله نسيت وين
              و فتح شعرها
              ***
              العصر رجعت يارا شافت سعود و يوسف بالصاله :حبيبي مساء الخير
              يوسف ركض لها وضمها :الدكتوره يارا وين كنت
              يارا :يوسف روح نادي ماما وبابا
              سعود لسى يشتغل على الابتوب :مساء النور
              يارا جلست جنبه وباست خده :كيفك
              سعود :الحمدلله
              يارا لزقه فيه :وش هذا
              سعود :شغل واحتاج هدوء
              يارا جلست زين:حبيبي كنت مع نونو بالمستشفى
              سعود :يا دكتوره باقي ايام على الاختبارات وانت ولا على بالك
              يارا :خليني افهمك الموضوع
              سعود :لا تفهميني والله العظيم اذا ما جبتي هذي السنه ممتاز اجلسك بالبيت وتنسين موضوع الدراسه
              يارا اخذت كوب العصير اللى جنبه :نونو من امس نايمه بالمستشفى
              بفجع :شنوو نور بالمستشفى
              يارا لفت وطالعت بسارة :انا وماما من الضحى عندها
              سارة جلست :بسم الله عليهاوش فيها
              يارا بحزن :طاح اللى ببطنها
              سارة :لا حوة ولا قوة الا بالله هي متى صارت حامل موو على اساس تاخذ مانع
              يارا شربت من العصير :لها تقريباعشر اسابع ونص
              سعود :اتوقع نور وسامر فيهم عين او محسودين
              سارة :على ايش محسودين
              سعود ابتسم :محسودين على حبهم لبعض بحياتي ما سمعت منهم انهم تهاوشوا ما شاء الله عليهم سامر اذا جلس مع احد كل الجلسه يمدح بام فيصل
              سارة :والله تفكيرك سليم يا ابن رنا لان مافي سبب مقنع يخليها كل مره تطيح اللى ببطنها مسكينه ما خلت طبيبه تعتب عليها
              يارا :اذا كذا لزم ندور لهم راقي موثوق فيه
              سارة فتحت جوالها :ما شاء الله كيف حصلتيه بهذي السرعه
              سارة ابتسمت وهي تحط الجوال على اذنها :سر المهنة
              يارا :بالله علميني كيف
              سارة ابتسمت :سحرت اخو زوجك
              سعود صار يضحك
              سارة باستهبال : اذا تريد خلي يارا تجيب له احد يرقيه ويفك سحري عنه
              سعود ويارا يضحكون ويعلقون عليها
              سارة طنشتهم :الو ماما
              ام فيصل :هلاماما كيفك كيف زوجك وابنك
              سارة بثقه :الحمدلله يا ماما نحن زي العسل
              ام فيصل :الحمدلله يا قلبي الله لا يغير عليكم كيف الحمل
              سارة :يعني حركتي صايرة ثقيله مره
              ام فيصل :ماما سوير انتبهي على نفسك
              سارة :حاضر ماما يارا قالت لى عن نونو
              ام فيصل عيونها دمعت :الله يعوضهم
              سارة :آمين الحمدلله على سلامتها
              ام فيصل :الله يسلمك
              سارة :انتم باي مستشفى
              ام فيصل :بسمتشفى ال... التخصصي
              سارة :ماما انا بعد المغرب اجي اشوفها
              ام فيصل :حبيبتي المغرب راجعين لبيت فيصل
              سارة :اوكي اذا كذا اجيب مصعب معاي يغير جو
              ام فيصل :اهلا وسهلا فيكم مشتاقه ليوسف من زمان ما شفته
              سارة :ههههه لا تزعلين ويوسف بعد بجيبه عطيني نونو اسلم عليها
              ام فيصل :اختك اخذت مهدى ونامت
              سارة :طيب سلام
              ام فيصل :سلام
              سارة :وين راح
              يارا تاكل بسكويت :طلع لمصعب
              سارة حطت يدها على وجهها :يلعن ام الفشله الحين يسويلي محاضرات ويهزئني
              يارا باهتمام :ليش وش سويتي
              سارة وقفت ووجهها الوان لانها جابت العيد مع سعود :فهمي زوجك لا يدخل جناحي بدون ما يستاذن مني
              يارا :سوير عادي يدخل اذا انت موو موجودة
              سارة تركت يارا وراحت على المطبخ تحضر شئ خفيف وكوكتيل لمصعب لان ما تغدو
              ****
              اما عند تيما الى جالسه تدرس اندق بابها :عموري فوت
              فتح الباب ومد راسه :فاضيه
              تيما :دا اقرأ عيني رايد شئ
              عمر دخل وجلس على السرير الثاني :تيما امي اتصلت علي وقالت لى جاينك خطابه
              تيما تضحك لفت الكرسي :شنوووو ههههههه
              عمر ابتسم :اقول لك خطابه
              تيما وقفت ومسكت جاكيته :ولك عمر ولي منا موو فاضيه الك ولسوالفك التعبانه
              عمر :ولج خليني اكمل واقول لك مين المسكين اللى متقدم لك
              تيما تركته :بسرعه كول واطلع
              عمر :راكان ابن اخو فيصل
              تيما حطت يدها على فمها :راكان
              عمر يضحك :ايوه راكان وش رايك فيه
              تيما تدفه :ولك كافي اطلع من غرفتي
              سكرت الباب بالمفتاح وجلست على السرير مصدومه معقوله راكان خطبها مر ساعه وهي جالسه تفكر وتتسمع على الاغاني العراقية دق جوالها اكثر من مره ما تريد ترد عليه بس لما شافت انه مصر ردت :الو
              :توته حبيبتي اشتقتلج كومه
              تيما :اووف منك
              صار يضحك : ولج ما اشتقتلي ما حنيتي الي
              تيما بعصبية :لا ما اشتاق الك اني اكرهك
              تنهد :اوكي لا تشتاقيلي سوي اللى يريحج حبيبي شلون مدرستج
              تيما :ما عليها الاسبوع الجاي الفاينل الفصلي
              ابتسم :حبي الله يوفقج ويساعدج توته شدي حيلج وتخرجي من سادس اريد ارفع راسي بيج
              تيما تريد تعصبه :اليوم عموري حجالي متقدم اليه واحد من اقاربهم جاي افكر اتزوجه واصير مرته ام بيته
              بعصبية :تيما لا تخبليني ولج زواج ايش تخبلتي بعدج مراهقه
              تيما :حبيبي لا تتخبل هذي حياتي اني ما الك علاقه بيها
              اخذ نفس عميق وزفر :اوكي اوكي بزونتي (قطتي ) لا تزعلي اني باقرب فرصه اجي يمج ونتفاهم
              تيما دموعها نزلت:ارجوك لا تجي الولد خوش ولد وابن ناس ومثقف حيل ومحترم وحباب ووضع المادي حيل زين واني هم اريده
              يحول يسيطر على اعصابه :تيما يا عيوني اني هسه مشغول بعدين نحجي
              تيما زادت دموعها :اوكي علوي الله وياك
              سكرت منه
              وصارت تبكي من اعماق قلبها المجروح منه
              ****
              اما عند سارة اللى اخذت الساندوتش مع الكوكتيل وطلعت لجناحهم دخلت كان سعود جالس مع مصعب يشوفون فيلم مصري سارة حطت الصينية ببرود :ابو عبدالله ما خلصت الزيارة
              سعود تعدل وجلس زين :والله جا الاكل بوقته بموت من الجوع
              مصعب ابتسم :اقول خذ اللى تريده وفارقنا سوير تعالي عندي
              سارة جلست جنب مصعب:اشتقتلي
              سعود اخذ ساندوتش وهو يشوف وش داخلها:بالمهمنة اسرار اكيد بيشتاقلك
              مصعب حط ذراعه وراها :اي حبيبي على قولت يوسف اشتقتلك قد الكون
              سارة :يارا تدور عليك
              سعود اكل لقمه :نحن متزعلين اشلون تدور علي
              مصعب :متزعلين ليش
              سعود :الدكتوره يارا حطيتها باحسن جامعه واصب عليها فلوس حتى تصير وهي موو ساله عني دايحه من الصبح ولا كان وراها اختبارات
              سارة :عادي يحق لدكاتره يشوفون نفسهم وما يسالون عنا
              مصعب يخرب شعرها:انا الحين شايف نفسي عليك
              سارة تهز راسها بنعم
              مصعب : كذابة انا ما اصدق انا شايف نفسي عليك
              سارة :اي حبيبي انت
              سعود نزل كوب الكوكيل اللى شرب نصه :يارا جننتني وصارت تتمادى ولا نها حامل مجبور اعطيها وجه
              سارة ابتسمت :بالله اذا تهوشتو وهي غلطانه ايش تسوي فيها
              سعود يضحك :يعني وش اسوي فيها
              مصعب :الله يرحم ايام زمان كنت سوير ترجف من ظلي
              سعود :الضرب موو حل
              سارة :قبل ما كان مصعب يضربني الا بالمناسبات
              سعود :لا ما اصدق
              مصعب :الحرب الباردة انا اذا تركت سوير كم يوم وما رديت عليها ولا شفتني تنهبل تصير هي اللى تركض وراي
              سارة تعدل شعرها :لا تكذب ما ركضت وراك
              مصعب :مين اللى كان يجيني لهنا يطلب رضاي
              سارة :سعود لا تصدقه والله هو اللى كان يجيني لغرفتي يطلب رضاي واحيانا يخليني اطلعله اخر الليل حتى يشوفني
              سعود :حيرتوني (بفضول ) سوير انت للحين مستاجره الشقه المفروشه
              سارة رفعت حاجبها :ليش تسال
              سعود ابتسم :اذا ضيعناك بيوم حتى اروح ادور عليك هناك
              سارة تضحك :شقق ال.... المفروشه كلها لى
              سعود :ما شاء الله ما خطر ببالي
              سارة :هدية من ابو يوسف الله لا يحرمني منه
              سعود :مصعب ذوق ما يهدي اي هديه
              مصعب مسك يدها :سوير تستاهل افرش لها الارض ورد
              سارة ابتسمت وعيونها بعيونه
              سعود وقف باحرج شال كوب الكوكتيل معاه :اشوفكم المغرب
              سارة رفعت يدها وحركتها بالهوا (باي ) مصعب ابتسم وهو يمسك يدها :ان شاء الله نشوفك
              طلع سعود سارة :ههههههه
              مصعب :خبله بس تضحكين
              سارة تمسك وجهه :خلاص لعيونك ببكي
              مصعب يمسكها من خضرها :ههههه لا فديتك اضحكي
              سارة زاد ضحكها :يا روحي فداك الكون
              مصعب باس خدها سارة :ضل تضحك مصعب تدوي كل جروحي من اشوف ضحكتك
              مصعب ضمها لصدره: ههههه ان شاء الله
              سارة تبعد عنه :انا جوعانة يلا ناكل
              مصعب :سويتيلي كوكتيل
              سارة اخذت الكاس الكبير وحطته بوجهه :ذوق
              سحب رشفه ومسكه : اذوق ايش
              سارة اخذت ساندوتش :اسفه ما قصدت
              مصعب ابتسم وقربه منها :دورك
              ****
              اما عند بيت فيصل نور تمسك يده :خلاص شبعت
              سامر ابتسم :ما اكلتي
              نور :يكفي ما اقدر
              سامر : حبيبتي بس هذي
              نور شربة اخر معلقه :بالعافية
              نور تمسح شفيفها :الله يعافيك
              سامر حط الصنية على الطاولة وقرب منها اكثر مسك يدها :نونو اذا موو مرتاحه نروح لبيتنا وناخذ عمتي ام فيصل معانا
              نور :عادي حبيبي ما تفرق
              سامر باس يدها بعمق :يعني وين لا تحيريني
              نور بخجل لن فيصل جلس بالصاله وبيده جواله :هنا احسن وغرفتنا لسى موجوده
              سامر :احيانا احن لغرفتنا هنا عشنا فيها ايام ما تنسي (وغمز لها )
              نور ضحكت :اي والله ايام من العمر
              سامر يضحك :فيصل واخير نونو ضحكت من الصبح قالبه وجهها فيني
              فيصل ابتسم وجا عندهم :ان شاء الله دووم لا تزعلين ان شاء الله ربي يعوضكم
              نور هزت راسها :الله كريم
              فيصل :انا بروح اجيب لك الدوا واذا نعستي خلي سامر ياخذك على غرفكم
              سامر وهو يشوف فيصل طلع من الصاله:انا عن نفسي نعسان
              نور :طيب اخذ الدوا ونقوم الا وين فيصل ما اشوفه
              سامر :ياقوت وعمتي اخذو فيصل مع العيال يتروش
              دخل فيصل مد الحبات لسامر
              نور :ابو اياد بس نام فيصل جيبه عندي
              سامر فتحهم وهو يعطيها كوب المويه فيصل جلس:انت ارتاحي لا تشغلين بالك فيصل ينام عندي فوق
              نور بلعت الحبوب ورجعت الكوب لسامر :انا متعوده ينام عندي
              سامر يبعد البطانية:يلا
              نور وقفت بصعوبه سامر مسك خصرها :اذا ما تقدرين اشيلك
              نور حطت راسها على صدره :اقدر تعودت
              سامر اول ما وصلها لسرير سكر الباب وجلس عندها : ابدل لك
              نور هزت راسها :لا
              مسكت يده :سامر
              سامر لمس شعرها وبحب :عيونه
              نور دموعها نزلت :انا تعبت ما عاد ابي اتالم اكثر وينكسر قلبي اوعدك هذي اخر مره ما راح اعيدها
              سامر يمسح دموعها وهو يتامل عيونها:نور يا بنت الناس انا الحمدلله اكتفيت بفيصل ومقتنع بطفل واحد منك ترى السعاده عمرها ما كنت بكثرة العيال السعادة بكوني معاك انت وحدك نربي ابنا احسن تربيه ونكبره وان شاء الله فيصل يتزوج ويترس لنا البيت اطفال
              نور مسكت يده اللى على وجهها وباستها بعمق سامر ضمها وباس راسها
              ****
              تيما بالمطبخ تسوي عشاء لهم ساجد جالسه تقطع السلطه :توته شنو رايج براكان
              تيما لفت عليها :والنعم بيه خوش ولد وحباب
              ساجده ابتسمت :احجلي تحبينه
              تيما تضحك :طبعا لا دق عليج
              ساجدة :عمر رد عليه وجان فاير دمه ضايج منج ومسكين عموري كل المكلمه يعيط عليه
              تيما تذوق الرز :لا تضلميني اني بس كلتله اني اريد ازوج تخبل وكال راح يجي
              ساجدة توقف بصعوبه :اووف الله يستر هسه يجينا باول طيارة ويذبحج
              تيما :ههههه خلي يجي اني مشتاقه اله موت
              ساجده :انت مجنونه ليش تسوين هيج
              تيما اخذت السلطه :ولج اشتعلو اهله هذا كل ما يكبر يصير احلى خايفه لا تصيده شئ وحده شكره ونبتلي
              ساجده :ههههههه عادي ما تفرك زرقه شكره كله واحد اللى تتزوجه محظوظه
              عمر دخل عليهم :منو هذا
              تيما :منو غيره متى راح يجي
              عمر رفع كتوفه :ما ادري بس مسح فيني البلط ما ادري كيف نقنعه براكان
              تيما :ههههههه ولك صدقت اللعبة اني مموافقه على راكان ماريده اني حجيت هيج مع علوي على مود احرق دمه واخليه يجيني ركض
              انتهى البارت توقعاتكم

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                المشاركة الأصلية بواسطة خفايئ



                جميل جميل جميل
                ي يعطيك الف عافيه
                عل روايتك الرائعه وابداع فكرك وقلمك
                بانتظار البارتي

                لك كل التقدير
                كوني بالقرب دائما
                تحياتي لك
                وبالتوفيق يارب



                يا عمري الله يعافيك ويسلمك ويسعدك أشكرك على كل حروف كتبتيه لى
                انت رائع وفرحنا بدعمك وتشجيعك لى يا عسل بارك الله فيك

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                  تسلم أيدك يا زوزو والله يعطيك العافية يا قلبي الفصل حيل رائع...
                  الله يسلمك ويعافيك ويسعدني قلبك النقي يا ملهمتي سارة وجودك ما تتصوري قديش يسعدني الله لا يحرمني وجودك

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    ماشاء الله الفصل مثل كل مرررر يجنان... والله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم أيدك يا قلبي.....

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      الله يعافيك وسلمك سارة يا عسل انت اللى تجنني الله يسعدلي قلبك
                      وين الهنوف وربي لها وحشه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...