روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    البارت الميه وثلاثة عشر
    الساعة عشره ونص
    سارة تمد يدها جنبها ما كان موجود فتحت عيونها وتعدلت بعصوبة لبست روبها وطلعت من الجناح شافت يوسف ياكل تفاحه ويطالع التلفزيون ولبس شورت جينز وتيشرت سماوي وشعره مرفوع بجيل :يوسف ابني
    يوسف وقف وضمها وبفرح :ماما صباح الخير
    سارة تبدله الضمه :صباح النور حبيبي وين بابا
    يوسف :بابا بالمطبخ
    سارة باست خده :كمل اكلك
    توجهت للمطبخ كان واقف يطبخ ومسك علبة الملح
    سارة وقفت وراه وضمته :صباح الحب والغزل يا روحي
    باست كتفه مصعب ابتسم :صباح الورد يا ورد
    سارة بحب وراسها على كتفه :مصعب ليش ما صحيتني
    مصعب يحرك الطبخه:حبيبي انت حامل ولزم ترتاحي
    سارة تبعد عنه :يلا اطلع برا مطبخي
    مصعب لف عليها :ايش قلتي
    سارة تدف مصعب من ظهرة :قلت انقلع برا واذا شفتك بالمطبخ ياويلك مني
    عند الباب مصعب لف مسكه من زندها :انا انقلع يا حيوانه اذا قلت لك ادخلي المطبخ قلت لا ما ادخل واذا دخلت تطلعيني والحل
    سارة بعدت يده :اسفه روح اجلس مع يوسف انا بسوي كل شئ انت ارتاح
    مصعب مسك خصرها وهو يتامل وجهها :عيونك منتفخه
    سارة فتحت عيونها اكثر وبمكر وهي تحط يدها اليمين على كتفه واليسار تلعب بشعره :حبيبي من عرفتك وعيوني دائما منتفخه
    مصعب ابتسم :سوير يا روحي سامحيني
    وصار يبوس عيونها موو منتبهين للعيون اللى تطالعهم
    سارة تشد شعره وبضحك :موو ليق عليك يكفيك رومانسيات من عند الصبح
    مصعب بالم وهو يمسك يدها اللى بشعره :آه يا مجنونة انت خليتي فيها رومانسيات
    سارة تركت شعرها ويوسف وقف قدامهم :تشرب حليب سادة ولا احطلك معاه قهوة
    مصعب بعد عنها :اذا تحطينه بالمايكرويف ما اشربة سخنيه على النار
    سارة حطت يدها على بطنها :حاظر حبيبي
    مصعب :هههههه مووو ليق عليك الدور
    سارة طالعت بيوسف :ماما خلصتو
    سارة تضحك :اي خلصنا
    مصعب يجر شعرها وبضحك:لا تكذبين لسى ما خلصنا
    سارة بالم تمسك يده :يا مجنون اتركني
    مصعب يشد اكثر :حبيبي مجنونك
    يوسف مسك قميص مصعب :بابا اترك مامتي
    مصعب ترك شعرها سارة بالم تمسك راسها :آآه
    يوسف يطالع بمصعب :بابا شوف جدي وجدتي هنا
    مصعب انصدم :جدك وجدتك وين
    يوسف اشر مصعب وسارة طالعو بالباب بذهول
    مصعب دموعه صارت نزلت له سنين ما شافهم وجه لوجه حيل تغيرو وكبرو اكثر وجوهم حزينه والدموع رسمت طريقها بوجه الشايب والعجوز هم قدامه واقفين طلع من المطبخ بسرعة يمشي المسافه اللى بينهم قصيرة بس مصعب حس بكل خطوة يمشيها كانها سنه واخيرا وصل لها ضمها بقوة لصدرة وهو يدفن وجهه بين رقبتها وكتفها ويبوس فيها بصوت باكي وهو يشهق :يمه حبيبتي وحشتيني
    امه تشهق بكل كلمه تقوله :مصعب ابني سامحني
    مصعب يضمها اكثر يريد يدخل داخل ضلوعها :يمه ليش تاركيني وقسيتي علي انا ابنك مصعب
    امه ام سعود :حبيبي والله ما تركتك كنت ابيك تعرف انك غلطان وتحس بغلطك
    مصعب مسك يدها وباسها بعمق طالع بعيونها : انا غلطت
    ما انكر بس والله العظيم يمه اني تغيرت وصرت رجال مثل ما كنتي تتمنين اكون
    ورجع يبوس يدها بعد عنها مسك يد ابوه باسها اكثر من بوسه وضم :يبه ابو سعود وحشتني مووت
    وهم جالسين بالصالة مصعب راسه على صدر امه بصوت عالي :سوير يا ام يوسف سوير
    سارة جت ويوسف وراها :هلا حبيبي
    مصعب طالع بعيونها :تعالي سلمي على عمك وخالتك
    سارة طالعت فيهم بحده وبدون نفس :السلام عليكم
    مصعب بعصبية وهو يخزها :سوووير يا حيوانه
    سارة خافت منه لان مصعب قبل سنين كان كذا يعصب يوسف مسك روبها بخوف ودفن وجهه بتوتر:قلت سلمي عليهم وانا سلمت
    مصعب طالع فيها بنظره خلتها ترتعش من الخوف قربت مدت يدها لابو سعود :استاذ عبدالله كيفك
    مسك يدها :الحمدلله انت كيفك
    سارة :الحمدلله
    وباست راسه لانها بجد مهما مصعب عطاها وجه وسمح لها تتمدى عليه راح تضل تخاف منه لان ابوه وامه خط احمر بالنسبة له
    سارة وقفت قدام ام سعود مدت يدها وبصوت مستفز :رنا خانم كيفك
    ام سعود بحده :ما يشرفني اسلم عليك
    سارة سكرت يدها عطت نظره له وابتسمت:ولا انا يشرفني اسلم عليك بس مع الاسف يا رنا خانم مجبوره (وبنعومه ) تدرين اني زوجه صالحه واخلاقي عاليه وما اقدر اكسر كلام ابو يوسف
    وجلست على الكنبة الثانية ويوسف ضامها
    ام سعود بعصبيه:اي اخلاق عاليه انت وحده رخيصه بعتي نفسك و سرقتي رجال من زوجته واهله وصار عندك فلوس بعمرك ما تصورتي تملكينه ثمن رخصك
    سارة حطت رجل على رجل :حبيبتي بعطيك العافية انا بعمري ما بعت نفسي كرامتي فوق كل شئ ولو اني للبيع كنت بعتك نفسي لما زرتيني بمدرستي وعطيتيني شيك اكتب فيه الرقم اللى اريده
    مصعب :سوير يمه عيب عليكم
    سارة حطت يدها على بطنها:حبيبي كلام حريم خليك على جنب
    ام سعود بنذاله :انت سمعتي الناس وش تقول عنك استغفرالله اللهم لا تبلنا
    سارة :يقولون اللى يقولونه انا ما زنيت انا تزوجت بالحلال عشنا الحب
    مصعب بعصبية :سوير انقلعي على غرفتك
    سارة :حبيبي لا يكون نسيت هذا بيتي
    ام سعود بصدمه :بيتك
    سارة بدلع يغيض:اي بيتي انا
    ام سعود :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت بدر
    سارة بعصبية :هييي لا تتحسبين علي
    مصعب :سارة احترمي نفسك
    سارة :هي اللى ما احترمت نفسها رنا خانم اسمعيني زين انا مصعب ما كان اختياري ابنك هو اللى يركض وراي ويموت على الثرى اللى امشي عليه
    ام سعود :انت وحده
    مصعب بسرعه تكلم :يوسف حبيبي تعال تعرف على جدك وجدتك
    يوسف طالع فيهم :بابا لزم اتعرف
    مصعب ابتسم :حبيبي لزم يلا تعال
    يوسف طالع بسارة وكانه يستاذن منها:ماما
    سارة تلمس خده بحب :حبيبي يا بطل روح تعرف عليهم انا هنا
    يوسف باس خدها ونزل وقف عند ابو سعود مد يده :مرحبا جدي عبدالله انا يوسف
    ابو سعود مسك يده وابتسم والدمعه بعينه :هلا يا ابني كيفك
    يوسف :الحمدلله تمام
    باس يد ابو سعود ابو سعود ذكرالله على يوسف وراح عند ام سعود مد يده لها :كيفك جدتي رنا
    رنا بتردد مسكت يده بخفه :بخير
    يوسف طالع بعيونها وترك يدها وبزعل وعيونه تلمع :بابا امك رنا ما تحبني وما بدها تسلم علي
    مصعب حط يوسف بحضنه :لا حبيبي امي تحبك كثير وسلمت عليك
    يوسف ضم مصعب من رقبته :ماما تقول اذا سلمت على احد وما مسك يدي زين يعني ما يحبني
    مصعب يمسح على ظهر يوسف :يوسف ابني عيب جدتك تحبك مثل ما تحبني
    ام سعود مسكت يد مصعب :مصعب قوم نروح موو وقته الطيارة تنتظرنا اذا تريد رضانا امشي معانا
    مصعب طالع بامه بصدمه:يمه طيارة ايش
    سارة تجمعت الدموع بعيونها وقفت وبعصبية : نعععم وين بتاخذين زوجي
    مصعب سحب يده من يد امه :سوير ولا كلمه يمه ليش جيتم
    ام سعود :جينا ناخذك وهذي المراة نحس لزم تبعد عن حياتك من عرفنها لهذا اليوم والمصايب تنزل على راسك وما عرفت الراحه
    سارة طالعت بمصعب والدموعها بعيونها وقامت من الصاله وطلعت
    مصعب :يمه اي نحس سارة زوجتي وام عيالي وانا احبها وما ارضى باللى تقولينه عنها
    ام سعود وعيونها تلمع :حبيبي احسن طبيب بسويسرا ينتظرك يلا ابني قوم
    ام سعود حطت يدها على كتف مصعب و صارت تبكي :مصعب حبيبي
    مصعب حط يده على يدها:يمه اذا تحبيني لا تبكين انا موو محتاج اسافرانا الخيمس راح ابدا علاجي انا طلبي الوحيد منكم دعواتكم ورضاكم علي
    ابتسم وقف وهي شايل يوسف :اشوي وراجع عن اذنكم
    ابوه :اذنك معاك
    راح للمطبخ جلس يوسف على الطاولة طلع عصير من الثلاجة وصب ثلاث اكواب وحط صحن شوكلاته وصحنين مكسرات وصحن بسكويت رتبهم بالصنية وحط كاس فاضي للموية
    نزل يوسف وعطاه علبة الموية :وديها لصالة
    يوسف بحزن :بابا راح تروح معهم وتخلينا
    مصعب نزل لمستوى يوسف ومسك كتوف يوسف وبحب :حبيبي يوسف ما راح اترككم
    يوسف صارت شفايفه ترجف لانه صار يبكي :بابا اوعدني ما تروح
    مصعب ابتسم وهو يمسح خدود يوسف :يوسف اوعدك ما اروح بس لاني تعبان لزم اروح للمستشفى
    يوسف يلمس ضماد راس مصعب :راح تطيب بسرعه وتاخذني معاك نشتري سرير البيبي
    مصعب :ان شاء الله حبيبي
    وباس جبهت يوسف
    طلع مع يوسف من المطبخ :يوسف لا تركض
    يوسف يضحك ويطالع مصعب :بابا اشتقت خالتو هاله
    مصعب يحط الصينية على الطاولة :قول لسوير تدق عليها
    يوسف حط الموية :انت قول لماما
    ابو سعود :مصعب حبيبي ارتاح نحن موو ضيوف
    مصعب يمد الكاس لابوه وابتسم:يبه هذا واجبي اول مره تنورون بيتي
    ابو سعود اخد الكاس ومسك معصم مصعب جلسه جنبه :مصعب اقول لك ارتاح
    مصعب :يوسف عطي العصير لجدتك
    يوسف مسك الكاس بيدينه بحذر رنا :ما ابي
    يوسف بحذر يمشي لعند مصعب :بابا
    ابو سعود :وين راح تتعالج
    مصعب اخذ الكوب منه :بمستشفى ال.....
    يوسف بزعل :ليش ما تشكروني
    مصعب طالع فيه :شكرا حبيبي
    ابو سعود :شكرا
    يوسف طالع بام سعود :قول لى شكرا
    ام سعود بحده :على وش اشكرك
    يوسف عطاها ظهره مسك صحن الشوكلاته وقف قدام جده :جدي تفضل
    مصعب ابتسم وهو ياخذ وحده :يبه
    ابو سعود اخذ وحده :ابني شكرا
    يوسف شق ابتسامه عريضه :عفوا
    راح عند ام سعود :تفضلي اذا تاخذين وحده اشكريني واذا ما تاخذين اشكريني
    ام سعود كتفت يدينه وبعصبية :انت يا بزر وبعدين معاك روح اجلس مع امك
    يوسف حط الصحن على الطولة وطالع فيه :هذا بيت بيتنا اجلس بكل مكان احبه
    مصعب بفشله :يوسف اسكت
    يوسف جلس بحضن مصعب :يا ربي مصعب ابي افهم انت كيف متحملهم
    مصعب :متحمل مين
    ام سعود :يعني مين غير سارو وولدها الملسون
    يوسف بعصبية :جدتي متى تروحين بيت
    مصعب حط يده على فم يوسف عشان ما يكمل كلمه :حبيبي عيب ترى ازعل هذي امي
    يوسف يبعد يد مصعب : انا زعلان ماما سويرانا احبها قد الكون وجدتي رنا ما تحب ماما ولا تحبني
    ابو سعود يمد له الشوكلاته :يوسف خذها
    يوسف مسك يد جده :لا حبيبي شكرا
    ابو سعود ابتسم :خدها مرره لذيذة يلا يا بطل
    يوسف يهز راسه :لا شكرا
    ابو سعود :افا ليش تردي لا يكون ما تحبني
    يوسف ابتسم ترك حضن مصعب مسك وجه جده وباسه :جدي انا احبك
    ابو سعود :اذا بجد تحبني خذها
    يوسف :ما اقدر بابا وماما يزعلون
    ابو سعود طالع بمصعب يوسف رجع لحضن مصعب مصعب :يبه يوسف فيه السكر
    ابو سعود بحزن :لا حول ولا قوة الا بالله
    مصعب نزل يوسف من حضنه :يوسف بروح اشوف سوير واذا سمعتك قايل كلام موو حلو لجدتك ازعل منك
    يوسف ابتسم ابتسامه عريضه وهو راسه
    مصعب ترص خده بخفه وراح
    مصعب دخل غرفة النوم كنت سارة تنظف الغرفة وتمسح الغبار
    مصعب سكر الباب وجلس على السرير :سوير
    سارة لا رد
    مصعب :حبيبي
    سارة ما ردت
    مصعب نزل راسه اخذ نفس عميق جدا :انا مريض باللوكيميا
    سارة تركت اللى بيدها ولفت بخوف :شنو اللوكيميا
    مصعب بدون ما يطالعها :يعني سلطان الدم
    سارة دموعها تنزل وبصدمه :لا مستحيل انت تكذب انت كذاب طول عمرك وراح تضل تكذب
    مصعب طالع فيها :سوير لا تخافين وضعي موو خطير ويوم الخميس راح ابدا بالعلاج
    سارة قربت منه :راح تتركني مره ثاني
    مصعب وقف :سوير لا
    سارة تمسك قميصه وبضعف :كذاب راح تتركني
    مصعب :سوير اهدي
    سارة يصراخ وهي تشد قميصه :كيف اهدى وانت مريض بالسلطان
    مصعب مسكها :سوير ياروحي خليني افهمك روقي
    سارة تهز مصعب وبكل كلمه تشهق من اعماقها:ما ابي افهم شئ ما ابي انت لمين بتتركنا لمين مصعب انا مالي احد غيرك والله مالي احد غيرك
    مصعب ضمها لصدره :مصعب لا تتركني والله اموووت
    مصعب باس راسها :سوير صدقيني ما راح اموت الحمدلله المرض لسى بالمراحل الاولى والعلاج راح يكون سهل
    سارة :مصعب توعدني نشيب سوا
    مصعب بحب وهو يدفن وجهه بشعرها :انا وعتك احرب الموت لاخر نفس
    مصعب يمسح على ظهرها :يلا نجلس
    سارة جلست على السرير معاه وهي لسى ماسكه قميصه وراسها على صدره
    مصعب ضمها اكثر :سوير خليك قوية عشاني لانك انت مصدر قوتي
    سارة :احبك
    مصعب :وانا اعشقك اذا تعبانه ارتاحي
    سارة تتمسك فيه اكثر:حبيبي انت راحتي
    مصعب ابتسم :بروح لصاله يوسف مع امي وابوي الله يهديه اليوم فضحني
    سارة بعدت وطالعت بوجهه :اوعدني ما تسافر معاهم
    مصعب مسك يدينها :اوعدك ما اسافر
    سارة :مين دكتورك
    مصعب :الدكتور سند والدكتود عمار ما تعرفينهم
    سارة :هم عندنا بالمستشفى
    مصعب ابتسم :سند عندنا بس عمار يشتغل بمستشفى ال..... اللى راح اتعالج فيها
    سارة :مصعب اجيب لك عمار عندنا وكل المستشفى تحت امرك
    مصعب ابتسم :صعب تخيلي كل اللى يعرفوني بالمستشفى يزوروني واحد داخل واحد طالع
    سارة نزلت راسها ورجعت دموعها تسيل :حبيبي ارجوك
    مصعب رفع ذقنها باطراف اصابعه وطالع بعيونها :سوير حبيبي ليش الدموع راح اسويلك كل شئ بس لا تبكين
    سارة تشهق:كل شئ
    مصعب يمسح دموعها وهو يسمع صوت الجرس :والله كل شئ هذا سعود وصل
    وقف باسها وطلع وهو داخل الصاله دخل سعود وهو شايل يوسف :السلام عليكم
    مصعب قرب على سعود حط يده على كتفه وسلم عليه بالخد :وعليكم السلام كيفك
    سعود :الحمدلله انت كيف صرت
    مصعب ابتسم وهو يدخل لداخل الصاله :الحمدلله كل شئ تمام
    جلسوا مع ام سعود وابو سعود وصارو يحكون عن وضع مصعب ومصعب يشرح لهم حالته بالتفصيل الممل
    سعود ويوسف بحضنه:مصعب ما قلت لى من متى اكتشفت انك مريض
    مصعب طالع بالفراغ :الاعراض بدات انتبه عليها بعد الزواج بكم اسبوع ومن شهر تقريبا صرت متاكد اني ابدا موو بخير (وسكت )
    سعود تنهد :وبعدين
    مصعب طالع بسعود :تكلمت بالموضوع مع الدكتور سند ورحت لدكتور عمار النتيجة صدمتني كررت التحاليل مره ثانية ونفس النتيجه فقررت اني ابعد عن الكل فتره حتى ارتاح
    سعود :الله يهديك يا مصعب بدل ما تقول لنا تهرب على المزرعه
    مصعب :يوسف بابا انت جوعان
    يوسف حط يده على بطنه:بموت من الجوع
    سعود يضحك :شنو سارة ما فطرتكم
    يوسف :لا ماما ببطنها بيبي صغيرون والبارح ماما كنت تبكي طول الليل لان بابا مريض
    ابو سعود عيونه صارت تلمع :يبه الف مبروك
    مصعب مسك يد ابوه :الله يبارك فيك يالغالي عقبال ما تحط بحضنك عيال سعود
    سعود ابتسم :مصعب كبرت رنا خانم وسويتها جده
    مصعب ابتسم : لا تقول كبرتها ما شاء الله عليها لسى صغيرة رنا خانم اللى يشوفها يقول بنت اربع عشر
    يوسف :رنا خانم كم عمرك
    مصعب :ابني عيب تقول رنا
    يوسف نزل من حضن سعود :بابي انتم تقولون انها صغيره
    مصعب :اي صغيرة ومن الادب تقول لها يمه رنا او جدتي رنا
    يوسف راح عندها وشق الابتسامه :جدتي رنا علميني
    مصعب طالع بسعود وعض شفته
    رنا عصبت :ولد وبعدين معاك

    يوسف مسك يدها :انا عمري
    four years
    علميني عمرك والله ما اعلم
    ام سعود سحبت يدها :نسيت يلا ابعد
    يوسف جلس جنبهاولمس قميصها السكري ولمس بنطلونها الاسود ومد يده لشعرهااللى على طبيعته مصعب :يوسف يدك عن جدتك
    يوسف لسى ماسك خصلت شعرها :انت كشخه حطي مكياج ومشطي شعرك المنكوش تصيرين عروسه
    مصعب وسعود وابوهم صارو يضحكون بقوة
    ام سعود كتفت يدينها :يا ربي صبرني
    مصعب وقف وشال يوسف :راح اطلب الغدا من المطعم ايش تاكل
    يوسف يضم رقبت مصعب : بيتزا
    مصعب :من عيوني
    يوسف يبوس مصعب بكل مكان من وجهه :شكرا حبيبي
    مصعب نزل يوسف ورفع جواله سعود:مصعب لا تطلب شئ نتغدا من الموجود
    مصعب :روح للمطبخ اكل نحن من امس مو ماكلين طلب اصناف كثيرة من المطعم وهم يتغدون يوسف جلس بين رنا ومصعب وكل شوي ياكل مصعب ومصعب ياكل يوسف
    مصعب مسك يد يوسف :حبيبي انا شبعت
    يوسف يحول يحرك يده :بابااذا ما تاكل تمرض اكثر
    مصعب ابتسم :يا بابا ما اقدر بس اجوع اكل
    يوسف بلعانه:اعلم ماما عليك
    حول يحط اللقمه بفم مصعب بس مصعب بعد يده وانكب اللبن
    يوسف يطالع :اوبس اسف
    ام سعود وقفت تحط منديل على اللبن وبعصبية : انت قليل ادب امك ما عرفت تربيك
    يوسف طالع بمصعب وعيونه تلمع من الزعل
    مصعب :يمه اهدي ما صار شئ كل الاطفال كذا
    ام سعود :هذا الولد ملسون وقح وقليل ادب
    سعود اخيرا نطق :يمه ترى يوسف طفل عادي الحوادث تصير بكل مكان وزمان
    ابو سعود بعصبية:رنا خلص يكفي الكاس انكب ما خربت الدنيا
    ام سعود :ولا ما استغرب حفيدي اخلقه كذا يعني على مين بيطلع اكيد بيطلع على امه واهلها
    دخلت سارة على جملة رنا قربت من الطاولة وقومت يوسف :وش فيها اخلاق ابني انت مين حتى تتكلمي عن تربيتي لابني شوفي تربيتك شوفي اخلاق عيالك الزفت بعدين تعالي تكلمي عن عيال سارة اصلا شرف لى وبكون اسعد انسانه اذا يوسف يطلع علي وعلى اهلي
    مصعب بعصبيةوشياطين الارض تنط على راسه وقف مسك زندها وجراها:ياحيوانه تعالي
    انتهى البارت توقعاتك

    تعليق

    • shosho11
      عضو فضي
      • Sep 2015
      • 601

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      واو واو واو الفصل مره جنان.. والله ما ينفع لرنا أم مصعب غير يوسف طلع عيونها وأخذ حق سارة مع أن سارة بعد مو هينه بس والله تستاهل والمفروض خلاص تتقبل سارة طالما ولده يحبها.. يا قلبي يا مصعب والله أني حزينة عليه الله يشفيه ويخليه لزوجته وولده.. الله يعطيك العافية يا زوزو على هذا الفصل وتسلم أيدك يا عمري على أبداعك...

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        يا عمري يا سارة الله يعافيك وسلمك ويسعدك
        حبيبتي انت اللى تجنني هذا من ذوقك الراقي

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          البارت الميه واربعة عشر

          سارة جالسة بالارض وبانكسار تبكي ومصعب جالس على طرف السرير يطالع بالارض اندق الباب مرتين وقال سعود :مصعب فيصل برا ينتظرك
          مصعب :اوكي جاي
          رفع راسه ووقف بدون ما يطالعها فتح الباب وطلع سارة رجعت راسها لورا وزاد بكيها معقولة مصعب ضربني وزعلان مني عشانها حسبي الله عليها الله لا يسامحها قامت بصعوبة من الارض ورمت نفسها على السرير
          وحطت يدينها على بطنها
          ****
          اما عند مصعب طلع من غرفته راح على الحمام وقف قدام المغسلة غسل وجهه طالع على نفسه بالمرايا رجع انحنى وغسل وجهه مرتين يرش الموية على وجهه بلا جدوه تسند على الجدار بصعوبة مسك الباب فتح وطلع من الحمام سند جسمه على الجدار ورجع راسه للجدار بصوت مكتوم وهو يغمض عيونه بالم:سوير سووير
          كلها ثواني انفتح الباب طلعت قربت منه بخوف مسكت :مصعب حبيبي انت بخير
          مصعب تمسك فيها وبصوت هامس :دايخ جلسيني
          سارة بصعوبة وصلت مصعب لاقرب كنبه بصالة الجناح وهي تسدحه :حبيبي وش فيك
          مصعب يتنفس بصعوبة :مافيني شئ
          سارة قربت اكثر وباست خده :اشوي وارجعلك
          طلعت بسرعه من الجناح شافت ام وابو سعود بالصاله ويوسف جالس بالطرف الثاني يلعب بالعابه
          سارة بسرعه راحت لقسم الرجال فتحت الباب ودخلت القسم وقفت قدام الغرفه خافت يكون معاهم احد من الشباب دقت الباب بسرعه طلع سعود :سارةوش فيك
          سارة بخوف :مصعب سعود مصعب دايخ
          سعود لف ومد راسه من عند الباب :فيصل تعال
          فيصل وقف وطلع من الغرفه حط يده على كتف سارة :بسم الله سوير وش فيك
          سعود دخل يشوف طريق لفيصل
          سارة مسكت يده ودموعها تنزل:فيصل بسرعه تعال
          فيصل يمشي معها :مصعب فيه شئ
          دخلته معاه لجناحه كان الكل بالجناحه قبلهم

          فيصل قرب بسرعه :سعود بعد
          قام سعود جلس فيصل مسك يد مصعب :مصعب
          مصعب طالع بفيصل وبتعب :دوخه بسيطه خلوني ارتاح
          فيصل طالع بسارة اللى واقفه عند راس مصعب:اكلتي زوجك اليوم
          سارة جلست على طرف الكنبة :لا زوجي ولا اعرفه اسال امه
          فيصل بعصبية وهو يخزها :قومي

          سارة كتفت يدينها ببرود:اقول لك لا زوجي ولا اعرفه هذي امه حبيبت قلبه خليها تحط له سم يسمه
          ام سعود :الله يسامحك يا مصعب هذي اللى بلا رحمه فضلتها على اهلك
          سارة وقفت وهي تبتسم :صح الله يسامحك يا مصعب قبل شوي تضربني عشان امك اللى ما عرفت ترحمك الا لما حست انك خلاص قربت نهايتك
          ام سعود بعصبية :انت وحده ح
          فيصل يقطع ام سعود ويطالع بسارة بنظره مرعبه :سارة معاك خمس دقايق وان ما جا اكل لزوجك ما تلونمي الا نفسك
          سارة طلعت من الجناح بسرعه
          سعود وهو يطالع كيف طلعت :هذي اكيد فيها انفصام شخصية
          فيصل :سارة كلمتني من ساعتين انا والمدير ضبطنا الامور مع الدكتور عمار والدكتور سند والدكتروة زهرة ومن بكرا راح نبدا بعلاجك
          مصعب رفع نفسه :يعطيك العافية ما قصرتوا
          فيصل مسك يده :الله يعافيك ابو يوسف عمار شرح لنا حالتك الحمد لله لسى المرض ببدايته وراح يكون العلاج اسهل بكثير
          مصعب حط يده على يد فيصل وابتسم ابتسامه باهته : ان شاء الله
          فيصل طالع بيوسف اللى جالس جنب جده وساند راسه على بطن جده
          :يوسف شنو ما اشتقت لى
          يوسف راح عند فيصل وبهدوء:خالو بابا راح يطيب
          فيصل ابتسم له وشاله :اي حبيبي بابا راح يطيب
          دخلت سارة وهي شاليه الصينية فيها كوب عصير ومعلقه وصحن شوربة حقت امس جلست مكان فيصل وهي تطالع بعيون مصعب :اتوقع اني صاحبة البيت وفي ببيتي صاله تجلسون فيها
          فيصل انحرج من قلت ادب سارة مع اهل زوجها
          سعود :طيب حبيبي مصعب انت ارتاح ونحن بعد المغرب نجيك
          سارة تحرك الشوربة بنذاله:حياكم الله يا ابو عبدالله
          مصعب :يمه بتروحون
          ام سعود :ابني قوم روح معنا لبيتنا انا تعبت من اهانات زوجتك لنا وهذي المره ينخاف منها عليك
          سارةطالعت فيها :رنا خانم انا كنت ناوية احترمك بس مع الاسف ما اقدر اسكت لما تهنيني ببيتي (طالعت بمصعب ) وانت يا دكتور روحه مع اهلك مافي
          مصعب :انا بكل الاحول نعسان برجع انام
          فيصل :مصعب انا باخذ معاي يوسف يغير جو مع العيال
          مصعب :لا خليه اليوم بكرا يوسف وام يوسف يجونكم
          فيصل نزل يوسف :يوسف انتبه على بابا
          يوسف :اوكي وماما
          فيصل ابتسم :وماما بعد انتبه عليها
          باس خد يوسف :ما عليك الا العافية
          طالع بسعود وطلع
          سعود طلع وراه
          ام سعود وابو سعود كلمو مصعب
          بعد ما طلعو سارة رفعت كاس العصير :اشرب
          مصعب شرب من العصير
          سارة رفعت له المعلقه مصعب مسك كوب العصير :موو جوعان العصير يكفي
          سارة وجهها عبس نزلت الصينية وطلعت
          مصعب كمل العصير
          اما عن سارة جالسة تكنس الصالة طفت المكنسة لفت كان مصعب ماسك الفيش :خير
          مصعب :ساعه تكنسين الصاله انت وبعدين معاك
          سارة :مصعب شغل احسن لك
          مصعب يلف السلك :ما راح اشغل وش بتسوين
          سارة تركت المكنسة وقفت قدام مصعب :اذا انت ابن ادم انا بنت حواء اللى الشياطين تتعلم مني
          مصعب يستغبي :ما فهمت وش قصدك
          سارة بدون سابق انذار دفته بقوة مصعب طاح على الكنبة :آآه يا مجنونة
          سارة تاخذ الفيش وقربت من الجدار:حبيبي لسى ما شفت شئ لا تفكر ابدا اذا كنت مريض راح اسمح لك تدوس علي
          شغلت ورجعت تكنس
          وهو ضل جالس بنفي المكان قربت منه :ارفع رجولك
          مصعب رفع رجوله :وين يوسف
          سارة :ما ادري ما شفته اكيد سعود اخذه
          مصعب اخذ جواله وارسل لسعود رد عليه (لا تشغل بالك يوسف معاي )
          سارةكملت شغل البيت ومصعب جاب الاب توب وجلس عليه ولبس نظارتة الطبية دخلت سارة على الصاله حطت الصينية وقربت منه طالعت باللى جالس يشوفه كان باللغة الانجلزية :وش هذالك ساعتين جالس
          مصعب لسى يطالع بالشاشه:مواضيع طبية
          سارة سكرت الشاشة واخذت الاب توب :انت مريض موو وقت ثقافتك
          مصعب نزل النظارة وهو يفرك عيونه :مليت من النوم
          سارةسكرت الشنطه وجلست جنبهواخذت النظارة من يده:طيب اذا مليت ناكل سواونحكي
          مصعب بهدوء:ملل ما ادري وش رايح اسوي الفترة الجايه
          سارة سكرت علبة النظارة :حبيبي بوش اقدر اساعدك

          مصعب طالع فيها :الشئ الوحيد اللى تقدرين تقدمينه لى تحترمين امي
          سارة صارت تضحك وهي تعطي مصعب الصامولي مصعب اخذها منها وبزعل :ما قلت شئ يضحك
          سارة اكلت لقمه من حقتها وقربت من مصعب :حبيبي تدري فيني اموت اذا ما وقفتها عند حدها امك ليش تلومني انا وش ذنبي انا صفيت النية اول ما قلت لى اسلم عليها
          مصعب مسك يدها :سوير حبيبي هذي امي تدرين وش معنى امي
          سارة سحبت يدها :مصعب قلبي ما عاد يتحمل البشر قلبي اكتفى من الجروح
          مصعب طالع بعيونها :سوير انت لسى تشمين الهواء خلي مزاجك عالي لا تتعبي نفسك بالرد على امي تجاهلي اللى ينقال لك اذا انت تعرفين نفسك زين وانا اعرفك زين ليش تردين وتغلطين على حرمه اكبر من امك سوير اللى تسوينه مووو قوة اللى تسوينه قلت ادب الحين تتوقعين اهلي وش راح يقولون عنك باول لقاءلهم فيك انت شوهتي صورتك اكثر بعيونهم
          سارة تمسح عيونها ودموعها تطيح وبضيق:انت ليش ما تدافع عني ليش ما تقول لهم اني كنت مجبوره على بداية قصتنا ليش ما تقول انك (بصوت مكتوم )اغتصبتني (سكتت وكملت بقهر )ولا لاني مره لزم اتحمل الكل على حساب نفسي (نزلت راسها وبقهر )مصعب انا ما كان عندي الا حلم واحد كان حلمي بيت صغير انا وانت واطفالنا (مصعب سحبها لصدره وضمها )بس كنت اريد بيت صغير يلم شملنا كنت راضيه باي شئ معاك والله ما طلبت المستحيل سنين وانا انتظر نرجع احلى ايام وليالي ضيعنها بسببهم ضاعت منا سنين وتعبنا ليش موو مقسومه لنا الراحه مصعب انا
          :عمو يلا افتحها
          سارة بعدت عن مصعب وشافت سعود واقف عند الباب ومن شكله واضح انه كان يتسمع عليهم
          سعود بخجل ووجهه الوان:اسف موو قصدي اتسمع عليكم
          سارة وهي تمسح وجهها :
          ولسى امك تتكلم عن تربيتي ما تشوف تربيتها كبر ابوي وتتسمع على الناس
          سعود دخل :والله مووو قصدي ما حبيت اقطعك
          سارة وقفت:عادي موو مهم
          سعود جلس :سارة شكلك تعبانه ارتاحي
          سارة تمسك يد يوسف :ما فيني شئ اذا بتجلس ناديني اسويلك قهوة
          سعود وهو يطالع فيها :سويها الحين
          سارة عصبت :انت ما ينفع معك الطيب
          مصعب يضحك :حبيبي اعصابك
          سعود ابتسم :سوير اليوم اللى ما اتهوش فيه معاك احسه ناقص
          سارة :سعود مالي خلق لك تجنبني احسن لك
          سعود:حاضر سارة خانم
          سارة اخذت يوسف للحمام وبدلت له
          ورجع لصاله يلعب اللعبة الجديدة
          سارة بدلت جلبيتها الزرقه ولبست جلبيه اخف منها لونها عودي وسوت شعرها ذيل حصان
          راحت للمطبخ تسوي القهوة :سوير
          سارة لفت شافت سعود وراها واقف :وش دخلك للمطبخ
          سعود وقف جنبها :بحكي معاك
          سارة بدون ما تطالعه :اجل الكلام اللى بتقوله
          سعود مسك زندها :اسمعيني الموضوع ما يتاجل
          سارة بحده :بعد يدك
          سعود تركها :طيب
          سارة تطلع الكوب :اكل القط لسانك
          سعود بتردد :سوير اللى بقولة لك ما ابي مخلوق يدري فيه حتى مصعب
          سارة طالعت فيه وهي رافعه حاجبه لان كلمه ما عجبها ابدا وقلبها صار يدق بسرعه من الخوف
          سعود قرب منها بينهم بس خطوة وحده وكمل :هذا الكلام بيني وبينك واذا طلع لاحد ثالث ما تلومي الا نفسك
          انتهى البارت توقعاتكم

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الميه وخمسة عشر
            عند ياقوت وراكان :ياقوت
            ياقوت جالسة تراجع التقرير:نعم
            راكان :سعود مووو على بعضه ومصعب اتصلت عليه ست مرات وما رد وش السالفة
            ياقوت :والله ياراكان ما اعرف شئ زود عن اللى قاله لك سعود
            راكان طالع فيها:طيب كلمي وحده من البنات
            ياقوت تقلب الورقه :انا مشغولة
            راكان وقف وراح عند الشباك :اتصلي عطينا من وقتك الثمين خمس دقايق
            ياقوت وفعت جوالها :طيب طيب دقت على جوال سارة ياقوت :سارة ما ترد
            راكان يطالع الاطلاله :ام اياد الله يسعدك اتصلي على مصعب
            ياقوت اتصلت بعد ثواني :الو
            ياقوت :السلام عليكم يا القاطع
            مصعب وهو يغطي جسمه زين:وعليكم السلام
            ياقوت ابتسمت :لك وحشه وينك الكل يسال عنك وراكان من العصر يزن علي اتصلي اتصلي
            مصعب اخذ نفس عميق : ليش ما دريتي
            ياقوت :عن وش ما دريت
            مصعب :ياقوت انا مريض
            ياقوت بخوف:شنوو مصعب وش فيك
            مصعب قال لها ياقوت وعيونها تلمع وراكان يطلب منها تعطيه يكلم مصعب :الله يشفيك انت ما تستاهل المرض
            مصعب :الحمدلله على كل حال هذي مشيئةالله
            ياقوت تخز راكان:لا حول ولا قوة الا بالله مصعب خليك قوي واحسن الظن بالله
            مصعب :ان شاء الله ايش رايك تجين تزريني وتجيبين معاك حلى
            ياقوت دموعها طاحت :غالي والطلب رخيص انت بس امر
            مصعب ابتسم :وين الحب عنك
            ياقوت زاد بكاها :انت اخوي اللى ما جايبته امي
            مصعب :تسلمي مشاعر متبادلة
            ياقوت :خذ راكان عطت الجوال لراكان وطلعت من المكتب بسرعة
            مصعب :الو
            راكان بضيق :مصعب
            مصعب :عيون مصعب
            راكان :ياحيوان رايق
            مصعب ابتسم : وش اسوي ابكي
            راكان :لا نص ساعة واكون عندك
            مصعب :راكان اعذرني انا الحين تعبان برتاح
            راكان تنهد :متى اقدر اشوفك
            مصعب :بكرا تعال على المستشفى
            راكان :ان شاء الله خطاك السوء
            مصعب :خطاك اللاش سلام
            راكان :سلام
            وسكر طلع من المكتب يدور ياقوت لف ولف :استاذ راكان وش فيك
            راكان :نرمين شفتي ام اياد
            نيرمين :لا ما شفتها اذا ما لقيتها اكيد بدورة المياة
            راكان :شكرا
            راح عند دورة المياة شاف وحده من الموظفات بتدخل :لو سمحتي خولة قولي لياقوت خانم اني انتظرها هنا
            طالعت فيه :ابو خالد انا منى موو خولة
            راكان :اسف لخبطت بليز نديها بسرعة
            منى تفتح الباب :اوكي

            دخلت وراكان رجع لمكتبة جلس كلها دقايق اندق الباب :ام اياد ادخل
            دخلت ياقوت :قلتلي منى انك تنتظرني
            راكان ياشر :جوالك
            ياقوت قربت واخذت جوالها :اتصلي على فيصل وارجعي لبيتكم ارتاحي
            ياقوت تشيل اورقها واغراضها :لا ماله داعي عندي شغل كثير وانت ما تقدر لحالك على الموظفين
            راكان :لهذي الدرجه طايح من عينك
            ياقوت طالعت فيه :لا تفهمني غلط انا ما قصدت اللى فهمته
            راكان :امزح ترى انا اعتذرت من فيصل على العشا
            ياقوت :ليش اعتذرت والبنات ونحن من الظهر نجهز عشانكم
            راكان يلعب بالقلم :يعطيكم العافية خيركم سابق اووف وربي انسدت نفسي عن كل شئ مصعب ما يستاهل
            ياقوت بقهر :الله يشفيه اذا احتجت شئ انا بمكتب سعود
            راكان :طيب
            ياقوت طلعت وخلت راكان غرقان بالتفكير
            اما عند مصعب اللى جالس على الارض وقدامه الشنطه مفتوحة وسارة قدامه مطلعة بجايم مصعب وملابسة الداخلية وماسك بيجامه زيتية :سوير رجعي هذي ما احبها
            سارة :حبيبي خليها حلوه عليك
            مصعب يرميها بعيد عنه :انا ما لبستها ولا مره يا الكذابة
            سارة طالعت فيه :حركات الدلع الزايدة بطلها لاني موو قادرة اتحرك
            مصعب طالع فيها بنص عين :ترى انت بالرابع المفروض تتحركي وتمارسي رياضة الحوامل
            سارة :رياضة مصعب تستهبل
            مصعب بسخرية:يا خوفي بعد كم يوم تصيري تصلي على الكرسي من التعب اللى ذابحك
            سارة رمت تيشرت بوجهه :سخيف
            مصعب برتب التيشرت:حبيبي لا تعصبي مني كنت امزح معاك
            سارة تطوي معاه :موو معصبة هاله من جت وعرفت اهلك جاين بعد المغرب دخلت للمطبخ
            مصعب :اكيد رايحه تسوي كل الاكلت اللى انا احبها
            سارة :حبيبي
            مصعب بدون ما يطالعها :هممم
            سارة :لا تطول بالسهرة معاهم
            مصعب لسى يرتب بالشنطة :حاضر
            سارة وهي تتامل فيه :اهلك حياهم الله والبيت بيتك قبل ما يكون بيتي بس صدقني انا محتاجه لك الليلة
            مصعب الكلام اللى قلته هي هز كيانه سارة :تكلم زعلان مني
            مصعب رفع راسه وعيونه تدمع :ازعل من الدنيا كلها الا انت مستحيل ازعل منك
            سارة مسكت يده :ابو يوسف الله لا يحرمني منك
            مصعب يشد على يدها :آمين ولا منك
            سارة :احطلك اللاب توب
            مصعب :يا ليت والله
            سارة ابتسمت وهي تغمز له:شكلك ناوي نرجع الايام العشق والاتصالات
            مصعب ابتسم :صح هذي الايام حلوه عندي عائلة حلوه واللى اعشقها واموت فيها معاي وخلتني ابو يوسف وننتظر بيبي ثاني رغم المرار اللى فيها الا انها حلوه انا وانت واطفالنا ببيتنا ومتفاهمين
            سارة :متفاهمين من اول يوم
            مصعب وقف ووقفها معاه وهو يمسك خصرها :ما كان تفاهم خوفك مني كان يخليك خاصعة لى
            سارة حوطت رقبته وبهيام:ما اخاف منك انت حبيبي وروحي وزوجي وابوي
            مصعب :الله يرحمه اول مره تقولينها لى
            سارة دمعتها نزلت :الله يرحمه ما عوضني عن فقدانه الا حضنك الدافي
            مصعب :بدر كان اب عظيم اعطاني اغلى جوهرة بالعالم يا ليت عيال يحبوني مثل حبكم لبدر
            سارة ضمت مصعب وهي تبكي وتشهق :كان يحبنا اكثر من وحيده عمر ويقول لنا انتم بنات الثلاث احلى هدية من ربي
            مصعب يمسح على ظهرها :الله يرحمه ويغفر له ويسكنه جنات النعيم
            سارة :آمين
            مصعب يسمع صوت الجرس بعد عنها:سوير لا تنسين اغراضي الشخصية
            سارة :ما انسى
            مصعب باس خدها :احبك
            سارة ابتسمت :وانا اموت بهواك
            طلع مصعب وبيده جواله دخل لصاله:السلام عليكم
            الكل طالع فيه :وعليكم السلام
            مصعب يجلس قريب من يارا:يارا حبيبتي كيفك >>مصعب من زمان يكلم يارا كذا
            يارا ابتسمت : الحمدلله انت كيفك الحين
            مصعب ابتسم :الحمدلله كل شئ تمام
            يارا بهمس :وين سوير
            مصعب بنفس الهمس :بغرفة النوم ترتب ملابسي
            يارا بنفس الهمس :متهوشين
            مصعب ابتسم وبهمس :سمنه على عسل (وغمز لها)اذا تبينها روحي لها
            سعود وهو يطالعهم كيف يتهسمون :وش فيكم ساعة تتهمسون
            مصعب طالع بسعود :موضوع خاص
            ام سعود :ومن متى في مواضيع خاصه بينكم
            مصعب :من زمان الا وين يوسف
            سعود:راح يساعد هاله ايش رايك تنسدح احسك موو مرتاح
            مصعب يتربع على الكنبة :لا شكرا كذا مرتاح
            ابو سعود :وين زوجتك
            مصعب استغرب :داخل محتاج شئ
            ابو سعود :لا حبيبي بس لا تكون تعبانة
            مصعب ابتسم :لا يبه موو تعانة
            ابو سعود :الحمدلله
            ام سعود :ما شاء الله عليها وينها ووين التعب سارو شافت دلل ما حصل لها في بيت ابوها
            مصعب :يمه سارة تدللت ببيت ابوها
            ام سعود :مصعب تبي تقنعني الدلل اللى شافته ببيت اهلها نفس الدلل اللى شافته عندك
            مصعب ابتسم :حبيتي يمه الثروة اللى معها ما خلتها سعيدة
            ام سعود :ابني لا تضل تدافع عنهاالكل يعرفها
            مصعب بثقة: لو كنت سعيدة بيوم من بعدي ما كنت رجعت لى بعد اللى شافته مني
            ابو سعود :وش شافت منك يا مصعب
            مصعب نزل راسه وبندم1:كان المفروض يكون عندي توام اولاد وانا قتلت واحد منهم
            دخل يوسف وهو شايل الموية ووراه هاله :مساء الخير
            سعود ويارا ومصعب وابو سعود اللى متفاجئ :مساء النور
            ام سعود تطالع بحده بهاله :انت هنا
            هاله وقفت قدام ابو سعود تضيفهم القهوة :رنا خانم انا مربية يوسف
            ابو سعود اخذ فنجال :شكرا

            هاله صارت عن ام سعود :تفضلي
            ام سعود اشرت :لا
            هاله راحت جابت الحلى اللى ارسلته ياقوت لمصعب ورجعت للمطبخ تكمل شغلها
            سارة بعد العشا دخلت لصاله بجلبيه بنفسجي سادة واكمامه وسيعه وعلى اطراف الاكمام دانتيل عريض باللون الابيض :مساء الخير
            الكل ما عدا ام سعود :مساء النور
            قربت وباست راس ابو سعود بادب زايد خلى الكل يطالع فيها كيف ماسكه يده:كيفك عمي طمني عنك
            ابو سعود :الحمد الله بخير انت كيفك
            سارة ابتسمت :الحمدلله على كل حال
            ابو سعود ابتسم لها :الف مبروك الحمل
            سارة بصوت ناعم :الله يبارك لنا بعمرك وما يحرمنا منك
            الكل ما عدا ام سعود اللى تخز سارة بحقد:آمين
            ابو سعود يطبطب على يدها :بنتي وجهك اصفر لا يكون تعبانة
            سارة طالعت بمصعب :تعب ابو يوسف يتعبني
            ابو سعود تنهد وهو يترك يدها :مصعب ما اوصيك على ام يوسف
            مصعب ابتسم :ام يوسف بعيوني
            سارة طالعت برنا وابتسمت :رنا خانم باليوم اللى تنوين تتقبلني زوجة ابنك قولى لى حتى اسلم عليك قربت من يارا سلمت عليها وجلست جنب الحب مصعب حط يده على ظهرها رفع قطعت تفاح واكل سارة وهو يبتسم لها برضى
            سعود :قول اعوذ برب الفلق سارة خانم وش صاير بالدنيا اليوم
            سارة تخز سعود :اذكر ربك لا انتكس واسوي الاستفتاحية فيك
            مصعب قرصه :حبيبي تاكلين
            سارة بارتباك من الالم :لا حبيبي موو جوعانة
            ابو سعود :سارة انت باي شهر
            سارة :كم يوم ان شاء الله وادخل الخامس
            ابو سعود :ما شاء الله ما قلتو لنا وش جنس الجنين
            يارا بفرح لان سارة ومصعب ساكتين :عمي سوير قالت لى مصعب يتوقع بنت
            سعود ابتسم :اذا بنت نسميها على امي رنا
            سارة ابتسمت وهي تاكل من صحن مصعب وتاكله معاها:عادي مستعدة اسمي بنتي رنا اذا سميت بنتك سارة
            ام سعود :سارة وحده تكيفي وتوفي
            مصعب :اسم سارة حلو كله فرح وسرور يكفي معنى الاسم يا ليت يصير عندنا سوير ثانية
            سعود ابتسم :صح الاسم حلو ومنتشر بكل العالم بس اخاف نسمي سارة وتطلع على خالتها ساعتها سارتين وش اللى يفكنا منهم
            سارة تضحك :لا تشيل همها انا مصعب نخطفها من اول يوم
            سعود :نعم ليش تخطفونها انتم واحد موو قادرين له
            مصعب :كيفنا عروستنا وبنربها على طريقتنا
            ابو سعود :من الحين محيرين
            سارةتطالع بام سعود بلعانه :بنت اختي حبيبتي قلبي وين القي احسن منها>> تعير ام سعود اللى كنت تجبر مصعب على بنت اختها
            مصعب :لا يبه مجرد مزح اذا يوسف وبنت عمه رادو بعض نزوجهم واذا لا كل واحد يشوف نصيبة
            سارة :صح حبيبي اساسا انا مستحيل اجبر ابني يوسف على الزواج ما راح ازوجه الا اللى يريدها
            ام سعود وصلت حدها وقفت وبعصبية :بنت اختي تسوك وتسوا اهلك
            وطلعت سعود وقف ولحق امه
            سارة ضلت ساكته ابو سعود :يارا بنتي روحي شوفي وش صار يارا وقفت :ان شاء الله عمي
            وراحت وبعدها رجعت يارا قالت لعمها راحو ابو سعود ودع مصعب وسارة واخذ يارا معاه وراح
            وتمر الايام
            ونبدا من المستشفى سارة واقفه تكلم الدكتور عمار عن وضع مصعب عمار :ام يوسف اهم شئ يكون مصعب مرتاح نفسينا
            سارة :دكتور لا تشغل بالك مصعب ما يكون سعيد الا لما نتهوش
            عمار ابتسم :زواج تقليدي
            سارة :لا دكتور موو تقليدي انت شفت حماتي كيف تعملني
            عمار يضحك لان كم مره شاف سارة ورنا خانم اللى كهرباء اللى تصير بينهم :اذا انتم متفاهمين ما عليكم بالناس
            سارة :صح لسانك مريت لمصعب ولا لسى
            عمار :من ساعتين مريت كان نايم بعد الظهر امره
            سارة :يعطيك العافية
            عمار :الله يعافيك
            سارة توجهت للمصعد وقفت تنتظر جاها فيصل :سوير صباح الخير يا حلو
            سارة ابتسمت :صباح الورد يا عسل فيصل :طالع لمصعب تجين
            سارة بعد ما طلعو الناس من المصعد دخلت مع فيصل :لا احسن شئ امر لمكتب المدير واخذ منه الملف وبعدين اروح لمصعب
            فيصل :لا انت ارتاحي روحي لمصعب وانا اجيب لك الملف واجيكم
            سارة براحه :والله يا ليت تكون سويت فيني خير
            فيصل :العصر سامر ونور جاين مع امي
            سارة :حياهم الله
            وقف المصعد سارة طلعت منه وفيصل كمل صعوده لمكتب المدير
            سارة تمشي بهدوء دخلت لجانح مصعب ما كان موجود حطت الاغراض اللى معها وشنطتها وطلعت شافت وحده من الممرضات اللى تعرفهم :روز وين دكتور مصعب
            روز :مدام سارة دكتور مصعب ملل ينزل حديقة يشرب كوفي
            سارة :حبيبتي شكرا
            سارة رجعت نزلت طلعت للحديقة شافت مصعب لبس بيجامته البيجامه سوداء والقميص لونه رمادي جالس مع وحده مندمج معها بشكل فضيع يضحك ويسولف معها وعيونه تلمع
            سارة صار قلبها نار وجهت لهم وهي موو ناوية على الخير ابدا ( انا زوجته اللى كل صبح اجيه وقايمه من فراشي الدافي بعز البرد كل يوم يهوشني وقالب وجهه فيني وهذي من الصبح رايق لها ويضحك لها والله لاخليك تندم يا حيوان )
            انتهى البارت
            توقعاتكم

            تعليق

            • خفايئ
              عضو ماسي
              • Jul 2016
              • 1172


              • (( ............. ,,❥ ))
                .........................

                مدوناتي ♪♥

                http://v.3bir.net/356582/

                صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب



              زينة الزينات

              رهيبه صراحه ي عطيك العافيه
              استمري
              وبانتظار التكمله

              ي سعدك ربي
              تحياتي لك
              وموفقه يارب

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                الله يعطيك العافية يا زوزو عن جد الفصل مررر جنان... عاد الله يعين مصعب على سارة هي راح تأكله بقشور.. هههههه تسلم أيدك..

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  البارت المئه والسادس عشر

                  بصراخ وعصبية :غبيةبلا عقل انقلعي برى ما ابي اشوفك
                  سارة بنفس العصبية :خلاص ما خلصت الشريط لك ساعة تعيد وتزيد
                  مصعب مسك زندها :يا حيوانه انت ما تستحين بعد كل اللى سويتيه تردين بوجهي
                  سارة تضربه :انت الحيوان اتركني اوووف اقول لك اتركني ما تفهم اتركني انا حامل
                  مصعب دفها على الكنبة وبغضب :بس ارجع على البيت راح اربيك يا قليلة الادب
                  سارة بالم دموعها نزلت ويده اليمين على بطنها واليسار على ظهرها :آآآه يا ماما بطني
                  وتعض على شفتها بالم
                  مصعب قرب منها ومسكها :حبيبي اسف ما كان قصدي
                  سارة تعلي بصوتها تدفه:بعد عني يا حقير والله العظيم اذا صار شئ لجنيني راح اذبحك
                  مصعب رجع قرب منها :سوير يا مجنونه اهدي لا يصير فيه شئ
                  سارة تشهق :انت ما تفهم اقول لك ابعد عني
                  مصعب حط يده على بطنها وبخوف :وين الالم
                  دخل فيصل :بسم الله عليك سوير وش فيك
                  سارة زاد بكاها وهي تبعد يده وتنحني :مصعب ضربني وبطني يوجعني بقوه اهئ اهئ
                  مصعب طالع بفيصل :فيصل والله كذابة ما ضربتها دفيتها على الكنبة بدون قصد استفزتني
                  فيصل قرب منها ومسكها :سوير لا تخافين ان شاء الله ما فيك شئ الحين اخذك لدكتورة النسائية
                  سارة تغمض عيونها بقوة :آه الم بموت الله لا يسامحك يامصعب
                  مصعب ضل بمكانه ندمان انه دفاها وزعلها
                  فيصل يمسح على ظهرها :حبيبتي تقدرين تمشين ولا اجيب لك كرسي
                  سارة تشهق :لا ما اقدر
                  فيصل طلع جاب ممرضتين يساعدونه بنقل سارة ومصعب لحقهم سارة بعصبية وصراخ بعد معاينه الدكتوره لها وسحب دمها لتحليل :انت ايش جابك اطلع برا
                  مصعب حط يده على فمها :اسكتي بس بشوف السونار
                  سارة تبعد يده وهي عاقده حواجبها :قصدك اني كذابة
                  مصعب طالع فيها بنص عين:لا ما قلت انك كذابة دكتوره اذا تسمحين برا
                  الدكتورة :اوكي انا بالخارج اذا احتجت حاجه
                  سارة بقهر :انت حقير
                  مصعب يرفع قميصها زين وبدا بشغله وهو يحرك الجهاز على بطنها يطالع بالشاشه
                  سارة :الجنين بخير
                  مصعب يطالع بتركيز :الحمدلله بس (وسكت )
                  سارة طالعت فيه :بس ايش
                  مصعب بعد عيونه على الشاشة قطع منديل واخذ الورق مسح بطنها من الجل سارة عيونها دمعت :انت ليش ساكت اذا صار له شئ ماراح اسامحك
                  مصعب بعد الشرشف وعدل ملابسها :اعصابك تغذيتك سيئة ووزنه قليل وذا راح تستمرين بهذا ما اضمن لك سلامة الجنين
                  سارة تعدلت بصعوبةو طالعت فية :بسببك انا اساسا متى كنت مثل الحريم بحملي كل الحريم بحملهم يتدللون دلل الا انا بفضلك بعمري ما ارتحت
                  مصعب :سوير انا ما اتكلم عن الدلل افهميني انت مريضة بفقر الدم وبداخلك روح كيف الجنين يتغذا اذا انت ما تاكلين مثل الخلق
                  سارة تمسك عبايتها ودموعها تنزل:كيف اكل مثل الخلق وانت تعملني كذا كل اليوم تعصب وتصارخ وقالب وجهك فيني وتطردني انا موو جارية عندك وعند اللى خلفوك وهذيك ال#### من الصبح معها وبقمة السعادتك رايق لها وجالس تسولف وتضحك معها
                  مصعب مسك وجهها وهو يمسح دموعها بحب :لا تبكين انا قلت لك بدور صديقتي لما سمعت عن مرضي اتصلت وطلبت تزورني
                  سارة طالعت بعيونه :لا تكذب هي موو صديقة صح لسانك يقدر يكذب علي بس عيونك ما تكذب
                  مصعب :كان بينا قصة حب قدايمة
                  ( سارة بعدت يدينه ونزلت من السرير ولبست عبايتها ولفت طرحتها ) مصعب كمل :حبيبي والله الموضوع قديم من ايام الدراسة برا وانتهت بزوجها وصدقيني المره متزوجه وتحب زوجها وام لست اطفال سوير كبري عقلك لى سنين مستقيم وماشي صح معاك
                  سارة طالعت فيه بانكسار :مشيت صح اي صح مصعب انت تضحك بوجوه الناس وانا زوجتك ام عيالك كل تخلفك العقلي تطلعه على باي حق وباي دين تعملني هذي المعمله انا انسانه عندي قلب ضعيف ولى مشاعر اذا انت مريض انا قاعده احترق عليك
                  مصعب :سوير انا
                  سارة تقاطعه:اسكت ما ابي اسمع اعذارك
                  وطلعت بسرعة
                  واحد من الموظفين طلعت سارة بوجهه ودموعها تنزل بقلق :مدام سارة انت بخير
                  سارة عدت بسرعة بدون ما ترد الموظف رفع جواله ودق :الو
                  الموظف :دكتور فيصل قبل اشوي شفت المدام سارة تبكي سالتها اذا هي بخير ما ردت
                  فيصل وقف وبخوف :وين شفتها
                  الموظف :بالدور الارضي اكيد طلعت
                  فيصل :ابو ماجد يعطيك العافية
                  الموظف :دكتور الله يعافيك هذا واجبي
                  طلع برا دور عليها ما لقها
                  راح لمصعب :مصعب
                  مصعب بتعب وهو بسريرة وعاقد حواجبه وكاره الدنيا :هلا فيصل
                  فيصل قرب منه ومسك يده :مصعب فيك شئ
                  مصعب بتعب :شويت الم شفت سوير
                  فيصل جلس جنبه :لا راحت وش قالت لها الدكتورة
                  مصعب بعصبية:الجنين موو تمام لان اختك موو مهتما ابدا اذا في داخلها روح محتاجه تغذية
                  فيصل طالع فيه :لا تشغل بالك هذي عندي انا بمسح فيها البلط بس انت اهدى
                  مصعب بقهر :تعبتني يا فيصل
                  فيصل ابتسم :هذا الحب احكيلي ليش متهوشين
                  مصعب :امس اتصلت على بدور وطلبت تزورني حسيت موو حلوه ابدا استقبلها هنا
                  فيصل رفع حاجبه :قلت لى بدور
                  مصعب يسترخي :كنت اول بنت احبها وتحبني بس ما صار نصيب اهلها زوجها لابن شريك ابوها رجال محترم واخلاق ما شاء الله المره توفقت مع زوجهاوتحبه والحين عندها ست اطفال واختك الله يصلحها فشلتني قدام بدور وما تركت شئ وسخ عني الا قالته قالت اني مجنون بلا عقل ومريض نفسي ومغتصب وزير نساء وكل يوم مع وحده واللى يقهر قلت لها ان فيني امراض ج (مصعب ما كمل الكلمه وقال )قالت اشياء اكثر من كذااستغفر الله
                  فيصل يضحك من قلبه مصعب :فيصل انا اشكي لك وانت تضحك
                  فيصل اخذ نفس عميق وطالع بمصعب :تحمد ربك ما كفخت الحرمه
                  مصعب :والله لى سنين ماشي معها صح على الصراط المستقيم بس سوير مجنونه كيف تفكر اني ممكن اخونها وانا قاعد اموت
                  فيصل بحده :بسم الله عليك لا تجيب سيرة الموت خليك قوي و واثق بالله
                  مصعب :والنعم بالله بس الموت حق
                  فيصل ضرب كتف مصعب :الله يطول بعمرك ما عليك منها انا بادبها لك
                  مصعب :لا تادبها ولا شئ سوير كنت زمان ترجف من ظلي بس بعد اللى صار معها راسها صار كبير ما يقدر عليها الا اللى خلقها
                  فيصل :مصعب ارحمها وقدر اللى تمر فيه سوير الهرمونات لعبت فيها لعب وانت دائما معصب عليها من اول ما دخلت المستشفى كل ما تجيك او تكلمك على اتفه الاسباب تهوشها وتعصب عليها
                  مصعب نزل راسه بقهر :والله موو بيدي انا قاعد اموت محد حاس بالمي
                  ****
                  والعصر راكان زار مصعب مع ام فيصل وسامر ونور وهم جالسين جا عمر مع زوجته وبعد السلام والترحيب ام فيصل :يمه مصعب وين سارة
                  مصعب :جت الصبح ورجعت للبيت
                  راكان :يلا مصعب انا اترخص منكم
                  عمر :وين رايح لسى ما شفناك
                  راكان ابتسم :اتمنى اجلس اكثر بس مع الاسف الشديد عندي دوام بالشركة
                  مصعب :طيب روح الله معاك
                  راكان ودعهم وطلع
                  نور وقفت :مصعب وش تشرب
                  مصعب :مويه
                  نور طلعت له مويه من الثلاجه وعطته :يعطيك العافية وين فيصل ما جبتي معاكم
                  نور ابتسمت :فيصل عندكم بالبيت من يوم الاثنين
                  عمر ابتسم : سامر صفى لكم الجو انبسطو (وغمز له )
                  سامر ابتسم له :اي جو الله يهديك هذي الفترة جدا مشغول ارجع العشاء من دوامي منتهي يلا اشوف قدامي
                  مصعب :ابو فيصل الترقية مسؤلية منصبك عالي ويريد جهد
                  سامر :الحمدلله فترة وينتهي الضغط
                  نور ابتسمت لسامر وهي تجلس جنب ساجدة
                  ***
                  اما عند راكان وهو يمشي شافها جالسة بصالة الانتضار حاطه رجل على رجل تراسل وقف قريب منها:مساء الخير
                  بدون ما ترفع عيونها :بابا ولي منا ما عندي وكت لسوالفك التعبانة
                  جلس جنبها وبينهم شنطتها وطالع بالشاشة كنت تراسل واحد :مين هذا
                  تيما رفعت عيونها وطالعت فيه :راكان هذا انته
                  راكان بدون ما يطالعها :اي انا
                  تيما :جنت عند مصعب
                  راكان كتف يدينه :ليش ما دخلتي ولا اللى تراسلينه اهم
                  تيما تكتب :
                  وانته شكو شعليك بيا وباللى احجي معاه
                  راكان :مالي علاقة فيك
                  تيما لسى تراسل وبعد سكوت :عجبتها هديتك
                  راكان زفر بقوة :عجبتها كثير
                  تيما طالعت فيه ووقفت :تتهنى بيها يلا سلام
                  راكان طالع فيها :الله معاك
                  تيما :راكان انته بيك شئ لا يكون مريض
                  راكان :ما فيني شئ روحي
                  تيما رجعت جلست :شنو ما بيك شئ انته شايف وجهك مكلوب فوك تحت ولونه مخطوف
                  راكان وقف ومشى خطوتين وقفت :متكولي اشبيك
                  راكان لف طالع فيها بعتب وبعد صمت قال :تيما يمكن ما اشوفك مره ثانية سامحيني على كل شئ بدر مني سوا باقوالي او افعالي
                  تيما باستغراب :راكان اني م

                  (ما قدرت تكمل)
                  راكان بهدوء :انا اسف اتمنى تسامحيني انتبهي على نفسك الله يسعدك ويوفقك بحياتك
                  تركها بصدمتها ومشى تيما جلست بصدمه :ياالله
                  رجعت لذكرة لما وصلها بدال اوبر ودفعت له
                  راكان كسر الصمت:مرتاحه ببيت اختك
                  تيما ابتسمت : ليش تسال
                  راكان :فضول
                  تيما تراسل :خوش فضول بعدك مثل ما انته متتغير
                  راكان :هذا الموجود مو عاجبك بكيفك
                  تيما ابتسمت :راكان لا تدخل بخصوصياتي
                  راكان طالع فيها بالمرايا :لطالما عمر مسوؤل عنك المفروض يوصلك لمشاويرك ويرجعك او يامن لك سواق موثوق فيه
                  تيما :عمر ما قصار بحقي ابدا
                  راكان :تيما انا ما اتكلم عن الوضع المادي انا اتكلم عنك انت ترى مو كل مره راح اشوفك بالصدفه واساعدك
                  تيما حطت رجل على رجل :
                  عيني شوف اني موو بيبي اني بنت بالغه وعاقلة ومسوؤلة عن روحي ومو ذنبي ابدا اذا الناس تشوفي غلط
                  راكان ابتسم :شافوك غلط لانك مختلفه وملفته لنظر
                  تيما طالعت بعيونه بالمرايا:اشلون مختلفه وملفته لنظر
                  راكان :عبايتك مخصره وشعرك نصه طالع وتفرين بالمول وش معنى هذا
                  تيما :راكان وكف هنا
                  راكان :ليش اوقف انا انصحك
                  تيما بثقه :عيني اسمع
                  ما يهمني حجيك وحجي الناس عني اني بنت بيوت ومتربية عدل اني ماني منافقه ولا حرباية حتى اسوي اشياء ممقتنعه بيها اني محترمه روحي كبل ما احترم الناس اني هيج وما راح اغير شئ الا واني مقتنعه بي
                  راكان وقف السيارة على طرف الطريق :يا بنت الحلال انت وكلامك على راسي
                  تيما :يسلم راسك
                  راكان :انا قلت اللى قلته لاني خايف عليك وانت لسى مراهقه
                  تيما تضحك :شكرا عمو ما تقصر
                  راكان لف عليها :تضحكين
                  تيما تهز راسها :عمو راكان لا تخاف علي صح اني مراهقه ويتيمه بس واللى رفع السما اعرف اللى ما تعرفه
                  راكان يضحك وبلعامه:مثل ايش اللى ما اعرفه
                  تيما صدت عنه تطالع الشارع وبخجل :ليش واكف تاخر الوكت
                  راكان ضل ساكت وقدام البيت فتحت الباب راكان :لحضه
                  تيما :ها شبيك
                  راكان مد كرته :متى ما احتجتي اوبر رقمي عندك
                  تيما :لا تعتقد نفسك فد شئ كوني رديت جميلك
                  راكان خزاها :ولانك جميلة لا تعتقدين ابدا كل شاب حول يسوي معاك خير نيته موو سليمه
                  تيما بفشله من رده :لا موو هيج انته مفتهم حجي غلط
                  راكان :لا مو فاهم غلط رفضك
                  فهمني اللى لزم افهمه
                  تيما سحبت الكرت من يده :فهمت صح ولا بعدك فاهم غلط
                  راكان ابتسم بفرح:اشوفك على خير
                  تيما :الله وياك
                  وراحت
                  وقفت وهي تقول :الله يشفيه هذا اكيد عنده انفصام بالشخصية
                  راحت لرقم الجناح دقت الباب دخلت :مساء الخير
                  الكل طالع
                  فيها :مساء النور
                  تيما قربت من سرير مصعب وهي مبتسمه :ابو يوسف سلامتك ما تشوف شر
                  مصعب :الله يسلمك
                  تيما سلمت اعلى الموجودين وضلت واقفه ومصعب غفى من تاثير العلاج عليه ما يحس بنفسه كلها عشر دقايق وجت ام سعود :السلام عليكم
                  الكل :وعليكم السلام
                  واضح من اسلوبه ما تبي تتكلم معاهم الكل استاذن وراح
                  ام سعود قربت وباست راس مصعب جلست جنبه وهي تمسح على راسه وترقي ابنها وهي تبكي
                  بعد ايام راكان متسدح بالصاله بيشوف فيلم شاف سديم متوجه لباب البيت :سديمو على فين رايحه
                  سديم لفت عليه وقربت منه :راكان سارة ارسلت لى سواقها بروح لها ساعتين وارجع
                  راكان ويده بشعره :ومين هذي
                  سديم :سارةاخت عمي فيصل
                  راكان طالع فيها :هذي قليلة ادب اذا صرتي مثلها اذبحك
                  سديم بزعل :يعني
                  راكان طالع فيها وبحده :وش يعني ارجعي غرفتك
                  سديم دموعها نزلت :راكان بتصير مثلهم لاني مطلقه مالي حق اعيش مثل الناس
                  راكان تعدل وهو يطالع فيها:تعالي بقول لك شئ
                  سديم ما ردت ورجعت لغرفتها
                  راكان وقف ولحقها لفوق فتح الباب ودخل :سديم
                  سديم تضم مخدتها اكثر وتبكي
                  سكر الباب وجلس جنبها :سديم انا موو قصدي ازعلك سارة صح هي اخت فيصل بس هي مره موو زينه ما تناسبك ورحي زوري خواتك اطلعي معاهم اطلعي مع امك
                  سديم :انا حتى يقولون عني مره موو زينه وفوقها مطلقه وغبية واهلي يعطوني مصروفي مثل الاطفال وانا عله على نفسي وعليكم
                  راكان يطالع فيها :مين اللى قال يا خبله انت اختي حبيبتي مو عيب تكوني مطلقه الف واحد يتمناك واذا بيتنا ما شالك تشيلك عيوني
                  ههههههه واذا على المصورف يا طفله انت بس قولي كم تبين انا اعطيك كل الحلال يفداك
                  سديم تعدلت وطالعت فيه :انا ما ابي منكم شئ ولا ابي فلوس ولا ابي زواج سارة صديقتي الوحيده وانا احبها
                  راكان ابتسم وبمزح :صداقه معها مافي واذا تبين صديقه اختاري اي وحده تحبينها اتزوجها وغصب عليها تصير صديقتك
                  سديم اخذت منديل وهي تمسح عيونها من الكحل :انا اتكلم جد انا بس ابي سارة هي الوحيده اللى تفهمني
                  راكان تربع :اووف انت ليش مصره على سارة
                  سديم :صح الكل يشوفها موو زينه بس هي مثلي الاعلى انسانه ناجحه ومعتمده على نفسهاومثقفه وبسيطه
                  راكان ابتسم :سديم انت قلبك ابيض وعلى نياتك لانك ما اختلطي بالبشر تشوفينها كذا
                  سديم دموعها تنزل من جديد :راكان
                  يمكن انا فقيره وعلى نياتي زي ما تعرفوني بس سارة غير عن الكل من اول ما عرفتها وهي ترفع معنوياتي سارة انا اتمنى اكون مثلها
                  راكان :سديم حبيبتي
                  سديم طالعت بعيونه وبرجاء :
                  هي اخت عمي اسال عن اخلاقها وهي زوجة صديقك مصعب لو هي موو زينه وقليلة ادب كان مصعب ما تزوجها وكان ما خسر اهله كلهم عشانها
                  راكان ضمها :خلاص خلاص لا تبكين صيري صديقتها بس لا تزعلين مني
                  سديم تشهق : موو زعلانه منك راكان تعبت منهم انت الوحيد اللى تحبني وتفهمني
                  راكان يمسح على ظهرها ودمعته نزلت :سديم انت موو بس اختي انت بنتي ونور عيني
                  سديم :ليش الطيب دائما يتوجع ومحد يحبه
                  راكان ودموعه تنزل :ههههه انا احسدك على نقاوة قلبك مجنوونه كيف محد يحبك ونحن وين رحنا
                  سديم :هم لا بس انت اللى تحبني
                  راكان :وانا ما اكفي
                  سديم تشهق :راح تتركني
                  بروحي
                  راكان :سوسو يا عسل وبعدين معاك جننتيني واليوم اجازتي
                  سديم :ما عندك شئ من زمان ما جلسنا سوا مشتاقه لك
                  راكان يضمها اكثر :فديت المشتاق لى ادري مقصر معاك بس اوعدك باقرب وقت اسافر بشغل اخذك معاي نغير جو بعيد عنهم
                  انفتح الباب بقوه :هييي وش يصير هنا
                  سديم بعدت عن راكان وههم يطالعون بصدمه راكان :يمه بسم الله وش فيك داخله كذا
                  ام راكان بعصبية :ليش جالسين لحالكم واحضان والكلام اللى سمعته
                  راكان وقف وبعصبية :يمه حدك عاد ما اسمح لك تفكرين فينا وباختي بهذي الطريقة القذره
                  سديم شالت شنطتها وعبايتها وطلعت بسرعه وهي تبكي
                  ام راكان بعصبية :اسمعني زين يا راكان بعد اللى شفته هذي ما تجلس بالبيت
                  راكان ترك امه ولحق سديم :سديم سديم
                  طلع من البيت لشارع حافي مسكها :سديم
                  سديم بعدت عنه وبعصبية ودموعها تنزل :امك تكرهني
                  راكان مسكها مره ثانية من عضدها وبعصبيه:
                  انا من يوم يومي اتعمل كذا معاكم انت غبية شغلي عقلك هي ما تكرهك وتعرفنا زين امك استغلت الموقف حتى تكرهي البيت وتزوجك
                  سديم بصوت باكي :تزوجني
                  راكان تركها :اي تزوجك واحد من اصحاب ابوي متقدم لك
                  شافها ساكته كمل :سوسو انا قلت لابوي سديم صغيره ما ازوجها على ضره زوجوك المره الفاتت من وراي وانا مسافر بس هذي المره لو تنطبق السما على الارض ما يزوجوك الا اللى اختاره لك
                  سديم قربت وباست راس راكان :الله لا يحرمني منك
                  راكان ابتسم :ولا منك اذا امي او البنات قالوا لك شئ او ازعجوك بس قوليلى
                  سديم بهمس :ان شاء الله
                  راكان :الله يهديك شفتي كيف طلعتيني بهذا البرد
                  سديم ابتسمت :ادخل لا تمرض
                  يضحك :اذا مرضت انت موجوده تسوين لى الاكل وتعطيني الدواء
                  سديم :لا ان شاء الله ما تمرض يلا ادخل
                  راكان حط ذراعه على كتوفها :تعالي ابدل واوصلك
                  سديم :ما ابي ادخل انتظرك بالكراج
                  راكان بحده :تدخلين غصب
                  دخلت سديم مع راكان طالع بامه اللى جالسه بالصاله بحده وهو يقول :سوسو خمس دقايق وانزل
                  سديم هزت راسها وجلست على اقرب كنبه
                  راكان طلع يبدل دق جوال سديم وردت :هلا حبي
                  سارة :كومار برا ينتظرك
                  سديم :انا اسفه اخوي مصر يوصلني لك
                  سارة ابتسمت :طيب لا تتاخرين
                  سديم :ان شاء الله
                  وسكرت :مين تكلمين
                  سديم نزلت راسها :سارة وزوجة مصعب ال.....
                  امها بعصبية :اسمعيني زين مافي طلعه مع هل وسخه
                  سديم طالعت بامها :سارة موو وسخه وهي اخت عمي فيصل وراكان سمح لى
                  امها :سديم يا مال الوجع ا
                  راكان قطعها :يمه انا رجال البيت وسديم انا المسؤول عنها وعن كل شئ يخصها
                  امها :انت تعرف مين سارة
                  راكان :اي اعرف مين سارة ال....
                  ام راكان :راكان سديم وهي غيبه موو مفتكين من همها اجل اذا طلعت وفاتت مع قليلة الادب سارة وهي مطلقه نغسل يدنا منها
                  راكان :يمه الطلاق لا عيب ولا حرام اهلك كم مطلقه عندهم خواتك اثنين مطلقات غير بنات العايلة
                  ام راكان :تعيرني باهلي يا راكان
                  راكان حط ذراعه على كتوف سديم وابتسم بثقه :يمه انا ما عيرتك باهلك انت فتحتي سيرة الطلاق وكلمة الحق ما ينزعل منها مثل ما تزعيلين على خواتك انا ازعل على خواتي
                  سديم يلا
                  طلع راكان مع سديم وهم بالسيارة بعد سكوت :راكان
                  راكان :هلا
                  سديم :اول مره ادخل بيتهم ممكن اشتري شئ لها سارة اخذتني لسوق واهدتني
                  راكان ابتسم :تامري امر ايش تبغين تاخذين
                  سديم بحيره :ما اعرف وما يمدني اشتري لها هدية
                  دق جوال راكان ورد :الو
                  :مساء الخير
                  راكان استغرب من صوت البنت :مساء النور مين انت
                  ابتسمت :اني مين غيري
                  راكان ابتسم :هلا والله كيفك
                  تيما ابتسمت :اني تمام انته اشلونك
                  راكان :الحمدلله بخير ما تقوقعت تدقين
                  تيما :عندي طلعه ظرورية فاضي توصلني
                  راكان :الحين
                  تيما باستهبال :لا باجر
                  راكان يضحك :وينك
                  تيما :بالبيت
                  راكان :طيب ربع ساعه واكون عندك
                  تيما :اوكي بانتظارك باي
                  راكان :باي
                  وسكر سديم :مين هذي
                  راكان :اشتغل اوبر
                  سديم بصدمه :اوبر
                  راكان يضحك :سديم انت اختي بقول لك اسراري
                  سديم لفت له وطالعت فيه باهتمام :تكلم
                  راكان :السر بيني وبينك
                  سديم ابتسمت :اوعدك ما اقول لاحد تحبها
                  راكان ابتسم :ما ادري البنت غير عننا انسانه متربيه برا ومتحرره
                  سديم :وش نوع العلاقه اللى بينكم
                  راكان :شفتها ببيت فيصل وعجبتني حلوه وجريئه مره
                  راكان صار يحكي لها عن تيما
                  وقف قدام العمارة دق عليها وفصلت كلها دقايق وطلعت من العمارة شاليله كيس كبير وركبت ورا طالعت باستغرب :السلام عليكم
                  ردو :وعليكم السلام
                  تيما تسكر الباب:ليش ما حجيت انك مشغول
                  راكان :اعرفك اختي سديم
                  سديم لفت ومدت يدها :مرحبا
                  تيما صافحتها :اهلين حبيبتي
                  سديم رجعت لوضعها :كيفك
                  تيما :الحمدلله بخير انت اشلونج
                  سديم ابتسمت :الحمدلله بخير
                  راكان :تيما وين رايحه
                  تيما :بيت مصعب
                  سديم ابتسمت :راكان الله يسعدك اول شئ انا
                  تيما :لا حبيبتي اني اول شئ هسه الحلى يذوب
                  وسوير تقتلني
                  راكان وقف عند مخبز بعصبية: يا رب يذوب وخليها تقتلك يكون احسن شئ تسويه سوير
                  سديم لفت بعد ما نزل راكان وتيما مصدومه :لا ان شاء الله ما يذوب تيما حلى ايش مسويه
                  تيما :حلى اللوتس شافته سارة على السناب ودقت علي تعالي انت والحلى
                  سديم :هههههه
                  تيما تطالع بيد سديم :حلوه عليج
                  سديم انتبهت على يده :يا حلوه ذوقك اكيد راح تكون حلوه علي
                  تيما ابتسمت بخجل :شكرا ياكلبي
                  راكان فتح باب سديم وعطى الكيس لسديم :اجيبلكم خرابيط
                  سديم :يا ليت
                  راكان سكر الباب وراح على البقالة تيما :شو شكلنا مطولين هواية
                  سديم :لا راكان ما راح يتاخر
                  تيما :انت وين رايحه
                  سديم تضحك :رايحه معاك
                  تيما تضحك : احلفي
                  سديم :والله سوير اخت عمي ومصعب صديق راكان
                  تيما :حلو اني وانت بينا صديقه مشتركه
                  سديم بفرح :تيما كم عمرك
                  تيماابتسمت :سبعةعشر سنه ومقبله على الثمانةعشر وانت
                  سديم :انا عشرين سنه
                  جا راكان طول الطريق ساكتين وقدام البيت سديم نزلت وتيما ضلت جالسة
                  راكان طالع باخته بمعنى ادخلي
                  تيما مدت له الفلوس :تفضل
                  راكان :ما راح اخذها رجعي فلوسك وانزلي
                  تيما حطت الفلوس جنبه :الرجال عند كلمته
                  فتحت الباب راكان :تيما
                  تيما ضلت ساكته راكان :ليش اتصلتي
                  تيما ابتسمت :اتوقع قلت لك ليش اول مره اطلب منك وصارت اخر مره
                  راكان :عندي سؤال واحد واتمنى تجوبيني باختصار
                  تيما :اسال
                  راكان :عندك حبيبي
                  تيما صارت تضحك بقوة:ما قلت نكته انا سالتك
                  تيما لسى تضحك :وانت شكو بليز لا تحجيلي فضول
                  راكان :اختصري ابي اي عندي او لا ما عندي
                  تيما تنهدت وبجرئه :معجب بيا
                  راكان رجع شعره على وراءبعصبية:قلت لك اختصري
                  تيما ببرود:راكان بعد وكت على الحب مستقبلي اهم
                  راكان :وعلي
                  تيما :انته زودتها
                  راكان :تيما
                  تيما :راكان بابا الزم حدك معاي
                  راكان ببرود: انزلي
                  تيما نزلت
                  دقت الباب تيما فتح لها فيصل ابتسمت له :هلو
                  فيصل ضمها :هلو اشتقتلك
                  تيما باست خده :واني بعد اشتقتلك
                  ودخلت معاه
                  وهم جالسين بعد المغرب المغرب سديم ترد على جوالها :الو
                  راكان :انا عند الباب اطلعي
                  سديم بزعل:جد
                  راكان بحده :لا مزح لك اربع ساعات ونص
                  سديم :راكان ليش مستعجل انا عاجبني الجو ومره مبسوطه مع البنات
                  راكان :سديم خمس دقايق معاك
                  وسكر :اووف
                  سارة بقهر:متى يجي
                  سديم وقفت وهي تعدل قميصها :هو عند الباب
                  سارة اللى ممدده من تعب الحمل :اجلسي لسى بدري انا الحين ادق على فيصل يكلمه
                  سديم :لا لا وش تدقين على عمي كل شئ ولا يعصب اخوي
                  تيما تضحك :ولج ليش خايفه منه يزعل بكيفه
                  سديم تدخل جوالها بالشنطه :راكان كل السلطه بالبيت بيده هو الامر الناهي
                  تيما استغربت :شلون وين اهلج عنه
                  سديم ابتسمت :نحن ست خوات وراكان الولد الوحيد امي وابوي ما لهم كلمه عليه وامي تحسب لراكان الف حساب
                  سارة :اوكي على راحتك
                  تيما :سارة ضلي مرتاحه اني اوصل سوسو للباب
                  سارة :اوكي
                  سديم لبست عبايتها وطلعت تيما معها قدام الباب تيما لبسه جينز اسود وكنزة صوف بيضاء برقبه وشعرها كعكه :سديم
                  سديم لفت :هلا
                  تيما مسكت يدها :شكرا لانج ما كلتي شئ لسارة
                  سديم ابتسمت :ما سويت شئ انا وعدت راكان محد يعرف
                  تيما بضحك :لا تفهمين غلط اني وراكان ما بينا شئ لا علاقه ولا صداقه مجرد معرفه
                  سديم باستعجال وهي تشوف راكان بالسيارة يطالع فيهم :لا تشغلين بالك فرصه سعيده
                  تيما ضمتها :يا روحي واني اسعد
                  سديم بدلتها الضمه اول ما بعدت :حبيبتي ان شاء الله نتواصل
                  تيما :اكيد
                  سديم :سلام
                  تيما ابتسمت لها ::الله وياج
                  سديم مشيت وتيما دخلت
                  سديم ركبت بالسيارة :عيب عليك اكلت البنت بعيونك
                  راكان يحرك السيارة :هي عادي عندها تطلع بدون عباية
                  سديم ابتسمت :ما شاء الله عليها عسل واخلاقه حلوه
                  راكان :ههههههه
                  سديم :تدري تيما قالت لى انها موو سنية
                  راكان :ادري انها شيعية
                  سديم بهدوء :البنت كبرت بعيني كثير راكان لا يكون خايف تحبها لانها شيعية
                  راكان طالع بسديم :لا يا سديم نحن كلنا مسلمين ومؤمنين بالله كلنا اخوان مافي فرق بين سني وشيعي
                  سديم :اجل
                  راكان بضيق :سديم ما انكر اني ابيها بس المشكلة البنت متحرره وعاداتها وتقاليدها وحياتها تختلف عننا صح نحنا متحررين بس موو نفس التحرر اللى هي فيه
                  سديم تنهدت :الله يقدم اللى فيه خير
                  راكان بمزح:يلا احكيلي وش سويتم وايش علموك قليلة الادب
                  سديم تضحك :حرام عليك
                  راكان يضحك :امزح معاك
                  سديم :اكلنا كثير وتكلمنا ما شاء الله القعده معاهم مره حلوه
                  راكان :حلو احس كل السلبية طلعت منك
                  سديم :حتى لعبت مع فيصل ابن عمتي نور ويوسف يجننون
                  راكان ابتسم :اكبري صرتي حرمه ولسى تلعبين مع البزران
                  سديم :اموووت فيهم تخيل تيما مسكت فيصل ويتكلمون انجلزي افهم كلمه وعشر ما افهم ههههههه وانا بس اذكر الله عليهم
                  راكان :ما تفهمين لانهم يتكلمون من لهجات امريكا وانت تتكلمين باللى درستيه
                  سديم :ما شاء الله فيصل يتكلم انجليزي بطلقه
                  راكان :عمتك نور تعشق اللغه ما تتكلم مع فيصل الا انجليزي
                  سديم : يوسف ما شاء الله يجنن وعقله مرره كبير
                  راكان :لسانه اطول منه اللى مضيع مصعب يلقي يوسف وين تحبين نتعشا
                  سديم :موو جوعانه اكلت كثير
                  راكان :لا تاكلين اكل لحالي
                  *****
                  عند سارة تيما نامت عندها
                  سارة وهي منسدحه بقميص نوم احمر ولسى مكاج العصر على وجهها دق جوالها بعد كم دقه ردت وهي تبعد الجوال :الو
                  سارة :هلا مصعب كيفك
                  مصعب :من الصبح ادق عليك ليش ما تردين ولك يومين ما جيتيني
                  ساره تعدل شعرها :حبيبي ممو فاضيه انا اليوم كنت مشغولة كثير وعندي ضيوف
                  مصعب بصعصبية :ضيوف ايش اللى اهم مني
                  سارة تبعد الجوال اكثر :مصعب اعصابك انا تعبانه اذا مافي شئ مهم انا بنام
                  مصعب بانكسار :اسف سارة خانم ازعجتك
                  سارة ابتسمت بمجامله:عادي حبيبي تصبح على خير
                  مصعب سكر بدون ما يرد عليها
                  انتهى البارت توقعاتكم
                  *تنبيه هام :انا اسفه على انقطاعي بس عندي ظروف وافكاري متلخبطه وما راح اقدر التزم بوقت النشر اعذروني

                  تعليق

                  • ميهاف فيصل
                    عـضـو
                    • Feb 2018
                    • 25

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
                    أسفه على إللى فوق اعذروني
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]البارت الثالث [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] الجزء الاول [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت فتحت او كيس وطلعت قميص احمر مفتح من كل اتجاه رفعته وبصدمه فاتحه فمها :وش ذا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل كاتم ضحكته على شكلها :قميص نوم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وقفت ورمت القميص بوجه :راح تضل وسخ طول عمرك[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وركضت على غرفتها وقفلت الباب فيصل لحقها ودق الباب وبترجي :ياقوت افتحي ليش زعلتي والله العظيم كنت امزح معكي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وهي تبكي :كذاب ما كنت تمزح هذي الأمور مافيها مزح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بحنيه مع انها غلطة عليه :ياقوت حبيبتي والله العظيم ما اكذب انا حلفت بالله اطلعي أسالك بالله تطلعي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بعد سكوت :فيصل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :انا زعلان لا تكلميني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وراح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فتحت بالباب ولحقته كان جالس على الكنبه ويتفنن بالتدخين [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]جلست بصوت مبحوح :لا تمزح معي مره ثانيه لأنك بايخ [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ضل ساكت :المفروض انا أزعل موو انت خلص عاد ترى اذا ما رضيت اترك بيتك وامشي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]صار يضحك بقوة وصوت عالي :تت...ر.كي ..البي..ت [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تكمل :اي اتركه وما راح اسأل عنك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل من قوة الضحك حط راسه على رجلينها [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بتوتر :خلص لا تموت من الضحك ترى امزح كذا الناس تمزح يا فهيم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]رفع راسه وهو يمسح دموعه من الضحك :فديت إللى يمزح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وقفت ونزلت واسها لمستوى فيصل :لا تمزح معي مره ثانيه يالحبيب [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وتوجهت للباب فيصل بهمس :شكرا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لفت له :على ايش[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ابتسم :اول مره اضحك من قلبي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]رجعت جلست باهتمام :تمزح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :لا ما امزح بجد اول مره اضحك من قلبي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بهمس يذوب :العفو انا من زمان دمي عسل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو معلق عيونه بعيونها :والله انك صادقه دمك احلى من العسل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تطير عيونها وجت تقوم :ترى اروح انام [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مسك يده :لا تروحي خليكي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]رجعت جلست وسحبت يدها :احكيلي عنك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تلف عليه وتسند راسها بيدها :اوووه لو بحكي ما راح اخلص وراح تصدع [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لف عليها وقلد حركتها باهتمام :احكي راح أسمعك للاخر [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :راح احكي وانت راح تحكي عنك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل هز راسه بالموافقة [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ابتسمت :يا أستاذ فيصل انا ياقوت عمري 18سنه وحيدة اهلي كل الناس إللى يعرفوني غير عمامي يحبوني كثييير وكنونص بنات مدرستي مصاحبيني وانا اجتماعيه مره وأقرب صديقه اي هي خالتي ميثاء تزوجة من سنه هي عايشه بامريكا تدرس مع زوجها طبعا هي اكبر مني بسنتين وشوي وانا مواليد الرياض عشت حياتي كلها بشرقيه تقريبا وقبل ست أشهر جيت هنا وانقتلو اهلي وعمي خذاني خدامه لزوجته ونهايتي كانت عندك كان حالمي ادرس إدارة اعمال ما ورثت من أبوي الله يرحمه الا بيتنا إللى بالرياض كل صيف نجي الرياض لان اقربنا كلهم هنا ونص شغل أبوي كان هنا بس كنت اعشق الشرقية وأهل الشرقية والبحر والناس كلهم يقولون عني مغروره و[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يقاطعها :كذاب إللى يقول عنك مغروره [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ترجع شعرها على وراء :وقسم أني مغروره بس انت شكلك اعمى [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل رفع كتفه :ما اشوفك مغروره بس إنتي ادرى في نفسك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت : أحب واحد واموووت فيه بس هو المستحيل يكون لي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بعصبيه وغيره واضحه :مين هو [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت صارت بعالم ثاني : معضل مره وعيونه آه من عيونه تذبح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مسك زندها وبعصبيه :راح أذبحك لو جبتي سيرته مره ثانيه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بضحك :اموووت في هرتك روشن [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بصدمه رخى على زندها :مين [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وهي ميته من الضحك :المم..ثل ....هرتك ...روشن ههههههه..الهن..ذي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل دفها:انقلعي بنام [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تمسك زندها وبألم :متوحش ماراح اروح قبل ما تحكي عن نفسك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو بسريره :خلي هرتك ينفعك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بدلع :ليش معصب الحين [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ذاب :مووو معصب بكرا عندي شغل لزم ارتاح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تجلس على طرف السرير وبنعومه :لو سمحت احكي ودي أعرفك اكثر [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :وش تبين تعرفين بالضبط [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تتربع :كم عمرك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يدعي التفكير :امممممم يمكن29سنه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصدمه :نو نو تمزح كنت أتوقع 23او 24[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :والله ما اكذب كملي بسرعه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :امممممم تحب [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل رفع كتوفه :ماادري بس أتأكد أكيد اقول لك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بفرح :احكي عن اهلك واخوانك وخواتك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :أمي كانت ارمله وتزوجت بدر إللى اكبر مني 13سنه لانها جميله موه وبنت هوامير وامي اكبر منه بست سنوات يعني أمي متزوجه صغيره كانت نهاية 15لما ولدتني وعندي اخت من أمي وأبوي عمرها 22سنه واخوي الوحيد عمر ولد بدر عمره 20سنه والتوأم ساره ويارا 17سنه وانا اموت باختي نور انا بالنسبة لها كل شئ لانها ما شافت أبوي مات قبل ما تولدها أمي[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :بدر يحب أمك ولا بس مصلحه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل تنهد :الاثنين بس المصلحه تغلب الحب كل فتره يتزوج مسيار وعايش حياته [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت باهتمام :انت دارس جامعه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :اي دارس بس شهادتي مركونه على جانب [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :ليش [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :لاني اشتغل مع بدر قومي سويلي شئ اشربه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تناظر الساعة :وش تشرب الوقت تاخر ان يصير تشرب منبهات [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :10ونص لسى بدري [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت توقف :بدري من عمرك تشرب قهوة ولا شاي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يسترخي :شاي جيبي شئ أكله معه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت راحت رجعت بعد عشر دقايق وحطت الصينية على الطوله :فيصل اترك الجوال من يدك وتعال [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وبعد دقيقه طفى الجوال وجلس جنبها :الله يسلم يدينك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تصب له شاي :ما سويت شئ عظيم كلها شاي وتوست [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وصار يأكل ياقوت نزلت الكوب :اممم فيصل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]رفع عيونه لها [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ناظرت عيونه العسليه بهيام وبارتباك :شكرا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :على ايش [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وهي ماسكه الكوب :الأغراض حلوه وذوق شكرا لك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ببرود :لا تشكريني انا ما سويت الا الواجب [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت حطت الكوب بالصينية :مطول ولا اروح انام [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :تصبحي على خير [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وقفت :وانت من أهل الخير وطلعت وخلت الاكياس إللى كان حاطهم بالممر لغرفتها وصارت تقيس وكأنها عارضت أزياء ونثرت الملابس بكل مكان بالغرفه وانسدحت على فراشها بتعب وراحت بسابع نومه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]طبعا جاء وقت اوصف لكم ابطالنا (ياقوت سنفوره طولها 155بيضه مره عيونها وسيعه ولونها اسود وشفيفها مليانه وصغيره وعندها شامه فوق شفيهفها وانفها حلو ملموم وشعرها مصبوغ كستنائي طويل لتحت ظهرها بشوي وجسمها رشيق مره واردفها مليانه )[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)](فيصل الشاب الوسيم طوله 182معضل شوي وكتفه عريض و اسمر سماره يهبل وعيونه عسليه نعسانه وانفه سال السيف وعنده غمازات بخدوده وشفيفه مليانه بس لونهم غامق بسبب التدخين ولحيته خفيفه محدد تحديد وجذاب لابعد الحدود ولبسه كله سبورات ما يلبس الثوب الا بالمناسبات )[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ثاني يوم الساعة تسع جالسه جنبه ولفت المنديل بطريقه غريبه وتقربه من انفه وتحركه بخفه وكاتمه ضحكتها حرك راسه بانزعاج رجعت عادة الحركه قلب جسمه لجهته اليسار وهي جالسه وراء وراء ظهره عادة الحركه ما حست الا وهي تحته وماسكها بقوة بعصبيه :وش تسوين [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخوف وبراءة :ولا شئ كنت بصحيك بعد [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بهدوء :إنتي ليش شقيه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بلعت ريقها برجاء :والله ما أعيدها اتركني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]قرب اكثر وصار يبوس شفيفها وهي بعد فتره بسيطه تجاوبت معه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]رن جواله صحى على نفسه وبعد عنها ورد :آلو .....صباح النور ........لا والله راحت علي نومه ......خلص أفطر واجي .......سلام وسكر [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لف كانت بنفس مكانها ما تحركت مفهيه :قومي .... ياقوت يلا قومي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]توها فهمت وش قال تعدلت وجرت بسرعه على غرفتها فيصل ضحك وقام على الحمام وطلع على شغله حتى بدون ما يفطر عن ياقوت انسدحت بفرشها على بطها وتبكي بقهر ويدها على شفيفها قلبها يحترق كيف خانت ثقته فيها كيف استسلمت لفيصل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عند بدر :وانا بعد يا عمري ..........اي والله ودي اشوفك .....ههههه مشتاق لك مووووت .....أوكي حبيبتي من عيوني ......(دخل فيصل عليه وهو لبس جنز اسود وبلوزته بيج وعليها رسومات بالاسود ولابيض جلس بهدوء )حاضر على الساعه 2اكون بالشقه لا تتاخري ....سلام وسكر :صباح الخير شمسك عاليه اليوم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يشرب قهوة :راحت علي نومه هذي هلا ولا وحده ثانيه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر يقلب بالأوراق :هلا يوووه من زمان طلقتها اذا تبي رقمها اعطيك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يصب قهوة بفنجاله :ما أحب المستعمل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر يضحك :ههههههههههه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :انا أتكلم جد ابي وحده ملكي انا وبس [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر يغمز له :لا انت غرقان بالعشق من بيت خوالك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يوقف :لا غريبه تبي شئ [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر :لا بس خلي عينك على العمال [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :أوكي (وطلع )[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عند ياقوت صلاة وجهزت الغداء عباره عن سلطة معكرونة وشوربة شوفان وقفت ودخلت غرفته وجلست تشوف التلفزيون وجع على البيت الساعه ثلاث الا ربع بعد ما جاب أغراض من السوبر ماركت دخل وحط الأغراض بالمطبخ بفضول فتح القدر شاف شوربة وهو يدخل الأغراض على البراد شاف السلطه ابتسم دخل على غرفتها ما لقاها راح على غرفته وفتح الباب كانت نايمه على سريره وبيدها الريموت وكان ينعرض أغنية يا كثر [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    ياكثر ماشلت فى قلبى عليك .. ياكثر ما قلت ماسامح خطاك
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    من اشوفك ترجف اضلوعى تبيك .. واثر هذا كله من حرة هواك
                    اخلق الاعذار من لمسة ايديك .. والمس جروحى واداريها دواك
                    قوتي ضعفى وضعفي انى ابيك .. وانت عارف انى ما اعشق سواك
                    ابتليت بحب جعله يبتليك .. ويا عساك تذوق حراتي معاك
                    اذكر انك ما تنام الا اجيك .. صرت انا الحين ما اغفى بلاك
                    ما ابيك اليوم وباشر احتريك .. واللى بعده واللى بعده ياملاك
                    حسبى الله ع الهوا وحسبى عليك .. الله ياخذنى الا انه خذاك
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]جلس جنبها وسحب الريموت وهو يتأملها مسح على شعرها وهو عايش جو مع الاغنية لمس وجها برقه وطبع بوسه على خدها فزت من نومها بخوف فيصل يمسك يدها :لا تخافي كنت بصحيكي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت سحبت يدها وحطتها على قلبها :بسم الله متى جيت [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وقف :من شوي تأخرت بالشغل تغديتي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تقوم :لا نمت بدون ما احس [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :تعالي نأكل لاني لزم ارجع بعد ساعه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :انت اكل لحالك مالي نفس [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بزعل:ما ابي اكل لحالي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بعصبيه توجهت للباب :انت حر [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مسكها من كتوفها :واهوووون عليكي أضل جوعان [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت لسى معصبه :اووووف( لفت )انت وش تبي بالضبط [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :أعصابك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تحول تتمالك نفسها :خلص وش تبي ترى كرهت الحياة بسببك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل توجه للباب وطلع وهو معصب ياقوت جلست :لا حول ولا قوة الابالله ضلت لثاني يوم الظهر بس فيصل ما رجع على البيتوهي مقطعه نفسها من البكاء والأفكار تجيبها وتوديها فتحت اللاب توب لان كانت شبكة نت الجيران بدون كلمة سر فتحت الايميل وارسلت (فيصل طلع من أمس وما رجع ليكون صار له شئ ) انتظرت رد بس مع الأسف ما رد اول ما سمعت صوت الباب قفلة الايميل بسرعه وسوت مسح سريع وطفت الجهاز وقفت وفتح الباب عيونها تعلقت بعيونه بدون كلام صارت عيونهم تتكلم تقدم لها وضمها بقوه من خصرها حوطت رقبته ووجها مدفون برقبته وهي تبكي بهمس :حبيبتي لا تبكين [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] بعدت عن حضنه وصارت تظربه على صدره بقوة وهي تشهق وبصوت مبحوح :انت مجرم الله لا يسامحك الله لا يسامحك ضمها بقوة بدون ما يقول شئ بهمس :ليش تعيشني بهل خوف عليك فيصل انا احبك ما اقدر أعيش بدونك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو يضمها اكثر يبي يدخلها جوات ضلوعه :وانا اعشقك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] ابي اشوف تفاعلكم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)][/COLOR]
                    المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]البارت الثالث الجزء الثاني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] ضمها بقوة بدون ما يقول شئ بهمس :ليش تعيشني بهل خوف عليك فيصل انا احبك ما اقدر أعيش بدونك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو يضمها اكثر يبي يدخلها جوات ضلوعه :وانا اعشقك[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهم جالسين وهي رأسها على صدره :ياقوت قوليها ابي اسمعها مره ثانيه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ببراءة :أقول ايش[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ابتسم :قولي انك تحبيني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بعدت عنه :تخسى [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل عصب :نعم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تقوي نفسها تحط رجل على رجل :ما كان قصدي أقول أني احبك كنت خايفه وانت تعرف البنات يبكون على كل شئ ويبلغون [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يحول ما يعصب :قد كلامك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تهز رأسها :اي قد كلامي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وقف :انا رايح بس اذا طولت لا تعيدي المسرحية [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وقفت :لا تروح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لف عليها :بسرعه تحبيني ولا لا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :بس [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بعصبيه قرب منها مسك كتفها :خلصيني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخوف :لا تعصب لأنك قاعد تخوفني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ما حب يضغط عليها ابتسم وقرب من إذنها وبهمس :قلبي خافي من كل الناس الا انا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بعد عنها :انا رايح أخذ دوش جهزيلي الاكل لاني جوعان فاهمه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخجل :طيب[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] راح يأخذ دوش وهي حطت اكل أمس وسوت قهوة وهي تحط الاكل على الطاوله دخل على الغرفه ولف على خصره المنشفه :الجو نار [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخجل نزلت رأسها :رايحه اجيب لك مويه وطلعت بسرعه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]تأخرت ولما رجعت نصدمت طاح الكأس منها لف بسرعه :بسم الله ياقوت صار لك شئ [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت طالعت فيه :فيصل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو يأخذ قميصه :عيونه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]كان راح يلبس :وش إللى على ظهرك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل لبس وجلس على الكنبه :ولا شئ[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] دخلت وجلست جنبه :وش ولا شئ ظهرك مشوه وتقول ولا شئ [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :بعدين أقول لك وش السالفة ترى انا بمووت جوع [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت توقف بمزح :اتعشى واذا ما حكيت راح أذبحك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]زادت ابتسامته :استناك بقول بس لا تذبحيني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت نظفت الزجاج من الارض ومسحت الموية [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]جلست :احكيلي وانت تاكل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل مسك الملاعقه :بعد الاكل لان الموضوع يسد نفسي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]كلو بهدوء بعد ما غسلو الموعين ياقوت تجلس وتتربع :انا أسمعك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :احد قال لك انك ملفوفة مرره [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بجديه :اي صح ملفوفة بس الحين مووو لقافه الامر يهمني مين سوى فيك كذا يا فيصل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل غمض عيونه ورجعت فيه الذاكرة قبل 6سنوات لما رجع من كندا على السعودية بعد تخرجه من الجامعة وقبل ما يقرر يرجع باسطبلات الخيول بصراخ من ظرب السواط على ظهره : آآآآآآآآآآآآه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر يبعد الجد هو وجسار :عمي خلص راح تموت الولد [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجد بصراخ :جسار خذوه الله لا يبارك فيه من ولد حسبي الله عليه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجد بعصبيه :هذا واحد بدون اخلاق كيف تجراء يغتصب بنت خالك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر :عمي البنت بغيبوبة مافي دليل على الولد الا الجيران شافوه يسعفها على المستشفى بس تصحى نعرف الحقيقة [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصدمه :انت إللى سويتها [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وعيونه مليانه دموع وبصوت مبحوح :ياريت انا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :فيصل ليش خليتهم يظلمونك اذا مووو انت [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :وبعد ثلاث شهور سجن صحت البنت واعترفت إنو السواق هو إللى اعتدى عليها انا كنت رايح على بيتهم أودي اغراض لاخوها جسار ولما دخلت لقيتها على الارض بوضع (غمض عيونها )مزري لفيتها بسرعه ببطانية لانها كانت مطعونه واسعفتها كل اهلي ما صدقو أني براء الوحيد إللى صدقني هو جسار [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بتأثر : طيب ليش تتمنى انك انت [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ناظر فيها :لاني انظلمت هذا الأثر راح يذكرني بعمل الخير إللى سويته [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت مسكت يده :هذا القدر البنت وش صار فيها [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل : يعني وش صار عايشه حياتها [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ابتسمت :أجرك على الله [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وهو يدخل أصابعه بأصابعها : حبي وش رأيك نطلع [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بمزح :اذا طلعتني بشرد منك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :بجيبك لو رحتي لآخر الدنيا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بدلع :وين راح تأخذني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :اممم على كافي نشرب شئ ونرجع [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت توقف :اللبس عبايتي واجي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لبست عبيتها ولبست النقاب وشايله شنطتها :انا جاهزه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم وهو يتذكر اول مره يشوفها فيها رن الجرس قام فتح وانصدم :خير انت وش جايبك على بيتي انجنيت [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عمها يدخل وهو يسحبها ورمها على الارض وصار يحك بنفسه :ابي المخدرات ما عاد اقدر [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بعصبيه مسكه من ثوبه :بالدين مافي تفاهم مع المسؤول انا كلها شهر ويرجع الموزع وتفاهم معه (ودفه )والحين انقلع من بيت وأنسى عنواني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مسك رجول فيصل يبكي:أبوس رجلك عطيني والله بمووت هذي بنت اخوي خذها وسوي فيها إللى تبي بس عطيني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصراخ وبكاء :عمي انت جنيت روح قود على زوجتك مو علي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وقف وعطها كف :ولا كلمه انا وليك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ويدها على خدها :والله اتصل على الشرطه يا مدمن وأقول لهم انك تبي تبيعني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]صار يضربها بدون وعي :اسكتي يا بنت الحرااااام اسكتي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يبعده ويدفه :انت ابن الحرااااام [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عطه لكمه قوية ورفس بطنه دخل الغرفه وطلع رمع عليه كيس فيه مخدرات بودره :قوم انقلع وأنسى إنسى عندك بنت اخ فتح الكيس وصار يأخذ الجرعه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بترجي وهي تضم نفسها وبوحه:والله ما أقول لأحد عن إللى شفته راح اعطيك بيتي بس اتركني اروح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل مسكها من زندها وسحبها على الغرفه ودفها لداخل وقفل الباب عليها وهي صارت تدق الباب وتترجه يفتح طلع عمها من البيت وبعد ساعه رجع فتح الباب ودخل كانت منتها من الصراخ والبكاء نزل لها ومسكها من شعرها :ما ابي اسمع صوتك وربي اذا احد من الجيران سمع صوتك راح أدمر حياتك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بالم :حرااااام عليك لا تجرم فيني زيه انا مالي ذنب [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ترك شعرها :اذا تبين الحمام قومي لان مو كل اشوي راح افتح لك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وهي تقوم :حسبي الله عليكم الله يحرق قلوبكم مثل ما حرقتو قلبي وصلها عند الحمام وأخذ مفتاح الحمام :ادخلي معاكي خمس دقايق [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وتوجه للمطبخ دخلت وبعد مرور الوقت دق الباب :ياقوت يلا اطلعي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فتحت الباب وطلعت مشى وهي وراه :خلينا نتفاهم انا عندي بيت موو بيت قصر بحي راقي مووو مسكون من فيل يسوى ملايين أبيعه لك بخمسمائة الف ادرس فيهم واعيش حياتي وانت تعيش حياتك [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لف عليها وبسرعة البرق ثبتها على الجدار ومسك فكها :إنتي ملكي انا وبس [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بلعت ريقها بخوف :خلص ما ابي منك مقابل بعطيك القصر بدون مقابل بس اتركني بحالي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بعصبيه :شكلك تبين تشوفين وجهي الثاني [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بخوف هزت رأسها بلا تركها :يلا بسرعه على النوم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]دخلت الغرفه بقهر شافت حاط لها فراش وبطانيه ومخده وعلبة موية قفل الباب عليها بالمفتاح [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وثاني يوم قريب العصر بصراخ وتدق الباب لها ساعه :يا متخلف افتح الباب راح تروح الصلاة علي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فتح الباب وبعصبيها عطاها كف :كسر يدك وش قلت أمس ها [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ويدها على خدها :صلاتي اهم منك يا متخلف وطلعت راحت على الحمام لما طلعت لقته واقف يستنها :صلي و دقي الباب اذا جوعانه وإذا ما تبين مافي اكل لبكرا [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]دخلت وقفل الباب بس ما دقت الباب وبعد ايام غدرت فيه وظربته على راسه وصارت تدق باب البيت وبعلى صوت :ساعدوني انا مخطوفه ف.. مسكها من خصرها وسكر فمها بهمس :اول وآخر مره أقول لك اشتري سلامتك لان ثالثنا الشيطان هزت رأسها بنعم وبخوف من قربه تركها :قدامي على المطبخ [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مشت على المطبخ :غسلي الموعين [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وجلس يدخن وبيده الجوال [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تلف له :اطلع ما أحب احد يراقبني وانا اشتغل [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بزمره :شكلك مصره أغلط عليكي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :اووووف وصارت تنظف وهي مطنشى وجوده [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]كان كل ما تعاند يظربها ويصارخ عليها نرجع للوقع[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]شبك يده بيدها وفتح الباب :حبيبتي لا تخيبي ثقتي فيكي [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تضغط على يده :أوعدك أكون مثل ما تبي نزلو وكانت داخله جرتهم على العماره [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجاره :مساء الخير يا عروسه [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصدمه (عروسه اوووووف أكيد قال لهم أني زوجته الكذاب انا اوريك يافيصل )[/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
                    [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم [/COLOR]
                    [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] ابي اشوف تفاعلكم [/COLOR]

                    Sent from my LGLS676 using 3bir mobile app

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      الفصل مرررره جنان تسلم أيدك والله يعطيك العافية يا قلبي...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...