روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الريـــم ~
    عضو ذهبي
    • Jan 2017
    • 869

    #41
    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    صباح الخير
    الرواية مرررة تجنن
    استمري ف ابداعكك
    بس ياليت تكتبي بس اسم الاغنيه بدون مقاطعها
    حاكون متابعه لكك بصمتت
    يعطيكك العافيه

    تعليق

    • ثوب الوفا 1997
      عـضـو
      • May 2017
      • 23

      #42
      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      رواتيك من اجمل الروايات اللي قريتها

      عهود التميمي

      تعليق

      • شجن الفرح
        عـضـو فعال
        • Jun 2017
        • 155
        • جميله هي المرأه مهما بلغت قوتها الا انها في قمة الضعف ومهما بلغ ضعفها الا انها في قمة القوه ""فرفقا بالقوارير""

          من كتاباتي.شجون

        #43
        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        متى البارت الرابع؟؟؟؟

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          #44
          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


          البارت الرابع

          ياقوت :ا..انت تحب من ايام الجامعة صح
          فيصل :لا مو صح ومن وين جبتي هذا الكلام
          ياقوت :مستحيل واحد بعمرك ما جرب الحب وبالذات انت عايش برا سنين
          فيصل نزل الكرب ومسك يدها وهو يبوسها :والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي
          ياقوت بخوف وهي تلعب باضافرها :فيصل ا..انا قرأت مذكراتك
          فيصل ناظر فيها بهدوء ورجع يطالع الطريق :أتوقع أني
          ياقوت تقاطعه :ادري أني ملفوفة وبقوة بعد بس انا
          يقاطعه بزمره :انا سمحت لك تاخذي راحتك ببيت بس وش قلت لك
          ياقوت تتذكر
          وهي تمسح :احم عادي ارتب ملابسك
          فيصل وهو يرتب الأغراض على التسريحه :لا انا اسويهم إنتي ارتاحي
          ياقوت بإصرار :ما يصير تعلق كل شئ
          فيصل :ليش ما يصير انا موووو فاضي أطوي الملابس
          ياقوت :عادي انا أطوي لك انت عندك ملابس كثييير إللى ما تبيه أعطي لأحد محتاج
          فيصل يفتح الخزانة :أوكي موافق لان في كثير أشياء كبيره علي
          ياقوت تضحك :انت كنت سمين
          فيصل يطلع الملابس :كم كيلو مووو كثير
          ياقوت وهي تتربع جنب الملابس :وانا اقول ليش يأكل مثل البزران تعشق السلطه
          فيصل طلع كل الملابس :اي لووو موووو السلطه ما كنت نحفت
          وهو يطلع الملابس إللى بالرف الأخير طاح دفتر من بين الملابس
          ياقوت تمسكه وتفتح :وااااو مذكرات تهبل أكيد كاتب فيه عنك وعن قصصك بالعشق و
          فيصل وهو يمسكه ويقطعها :لا تدخلي اتركيه ما اسمح لك تشوفي مذكراتي
          ياقوت تجره اكثر :ما بس اشوف اشوي أرجوك
          اخذه بالقوه ومسك شعرها :ممنوع تقربي من دفتري فاهمه
          بالم :خلص والله فاهمه
          تركها وحط الدفتر فوق وصارو يقسمو الملابس
          ياقوت :أسف بس لما شفت اسم ساره ذبحني الفضول
          فيصل بزعل :سكري على الموضوع وإذا عدتها ما راح أسامحك
          ياقوت :وتحلف كذب بعد (تقلده)والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي نصاب
          فيصل ابتسم :كان إعجاب صحيح كنت أفكر أني احبها بس مع الوقت عرفت مشاعري
          ياقوت :طيب متى اخر مره شفتها
          فيصل ابتسم :وهي عروس ما شاءالله كانت زي الأميرات
          ياقوت بغيره :ترى انت رايح على العمره لا تتخيلها
          فيصل يضحك :يا غيوره إنتي فتحتي الموضوع كانت طويله زي عارضات الأزياء
          ياقوت :ههههههه أكيد كانت تبدل اللمبات ليكون ندمان انك تزوجت قصيره
          فيصل :لا بس بيني وبينك تقدري تقولي ينذل إللى يتزوج قصيره
          ياقوت بفرح :اما ليش
          فيصل :لاني انحنى لك يا سنفورتي
          ياقوت ابتسمت :اجل الحمدلله أني قصيرة
          فيصل :يا بنت الطول عز ولو موووو الطول حلو ما كنتي لبستي كعب
          ياقوت انفعلت :لا مووو حلو انا اللبس الكعب لانه يعطي شكل حلو
          فيصل وهو يحرك حواجبه :انا مووو مقتنع
          ياقوت :اقتنعت ولا ما اقتنعت ما يهمني اشرب وانت ساكت
          فيصل :قولي انك غيرانه واسكت
          ياقوت ببرود :لا مووو غيرانه وليش أغار
          فيصل يضحك وبغرور :تغاري على زوجك وحبيبك فيصل
          ياقوت :حمار مالت عليك
          فيصل بزمره :ياقوت وش اتفقنا
          ياقوت بملل :لا تقول غيرانا
          فيصل بجديه :اتفقت معكي نحترم بعض والاحترام متبادل لان الزواج مبني على الاحترام
          ياقوت تلف عليه ولا كأنها مسويه شئ :حبيبي انا أسفه كم باقي حتى نوصل
          فيصل تضيق منها لان احيانا يصير التفاهم معها مستحيل وما تسوي الا إللى ببالها :صبي قهوة
          ياقوت تصب له :لا تزعل ترى انا بزر
          فيصل بهمس وضيق :ياقوت خلص ما عاد أتحمل اكثر من كذا
          ياقوت باست خده :برحتك
          بعد ساعه ياقوت :انا مليت عطيني جوالك
          فيصل :لا ما يصير تلمسينه
          ياقوت (أكيد جواله مليان ارقام بنات الخاين ):ليش
          فيصل :ما أحب احد يلمس جوالي بس نرجع ان شاءالله اشتري لك جوال
          ياقوت بفرح :بجد
          فيصل ابتسم :وجدالجد لان وانا برا البيت اشتاق لزوجتي واكيد إنتي حابه تتكلمي مع صديقاتك
          ياقوت بهمس :فوفو شكرا
          فيصل :فوفو بعينك ليكون اصغر عيالك وانا ما ادري
          ياقوت :حلو فوفو وش يدلعونك
          فيصل :الناس وأهلي ينادوني ابو أياد
          ياقوت تضحك :بكير كثير على ابو أياد وانا ما أحب الرسمية
          فيصل :والله ما اخليكي تناديني فوفو سلامات
          ياقوت :وش رأيك بفيصلي
          فيصل ابتسم :أوكي موافق لان اهون من فوفو وبس يجي أياد تن
          تقاطعه :لا تحلم
          فيصل :ليش ما احلم
          ياقوت : حبيبي اذا شايف انو ممكن يستمر زواجك إللى من وراء اهلك ومن وراء الناس تكون غلطان
          فيصل عصب: استغفرالله بنت اسكتي أحسن ما أسوي فيكي جريمه
          ياقوت ابتسم بيأس :حتى الحق ما تقدر تسمعه
          فيصل من بين اسنانه :انا متزوجك قانونيا على سنة الله ورسوله ومحد له شئ عندي
          ياقوت بغضب تاشر على نفسها:انا ماني عوبه حتى تخبي عن الناس أني زوجتك
          فيصل يضرب الدركسون بقوة وبصراخ :انكتمي لا اكفر فيكي
          ياقوت خافت اول مره تشوفه معصب كذا (اووووف انا وش سويت )
          وبعد مرور الوقت فيصل :ياقوت ياقوت اصحي
          فتحت عيونها بتعب :وش في
          فيصل :وقفت لاني ابي الحمام تنزلي ولا تقفلي الباب على نفسك
          ياقوت تلف طرحتها زين :لا انزل اذا طلعت وقف عن الباب حق الحريم لاني اخاف
          فيصل وهو ينزل :أوكي
          وصلها على حمامات الحريم وراح على حمامات الرجال طلعت من الحمامات بعد ما جمعة صلاة المغرب والعشاء كان ينتظرها وسرحان ومعطي ظهره لحمامات الحريم ويدخن ياقوت مسكت يده وضمت ذراعه بيدها الثانية :الحلو وين سرحان
          فيصل بإحراج لان الاستراحه مليانه :لا مووو سرحان تبغين شئ من البقاله
          ياقوت :أجي معك
          فيصل يناظر فيها :لا البقاله صغيره وفيها زحمه
          ياقوت تمشي معه :خلص جيبلي عصير طبيعي بااارد ومويه
          فيصل يفتح لها الباب :من عيوني
          ياقوت وهي تركب :تسلم عيونك
          وبالطريق كان جايب كودرد :ليش ما جبت لي
          فيصل وهو يفتح العلبه :اولا إنتي صغيره ثانيا انتي ما قلتي
          ياقوت :صغيره بعينك لووو كنت صغيرة ما كنت سويت لي شئ امس
          فيصل يضحك عليها ومد العلبه لها العلبه قبل ما يشرب :لا لا انتي كبيره خدي
          ياقوت بوزت :اي اضحك ما ابي أشربها انت
          فيصل :والله تشربينها
          ياقوت بانفعال :ياخي لا تحلف ما ابي
          فيصل :انا موو أخوكي وانا حلفت بتشربين غصب
          ياقوت أخذتها :وين كاسي إللى كان هنا
          فيصل :رميته وش تبين فيه
          ياقوت : نص لك ونص لي
          فيصل :اشربي وانا اشرب بعدك
          ياقوت بصدمه :تشرب من بعدي
          فيصل :اي عادي اشرب واكل بعد ليكون انتي جربانه وانا ما ادري
          ياقوت شربت :لا ماني جربانه بس كشختك ونظافتك خلتني ما يخطر ببالي انك تشرب من ورأي
          فيصل بنذاله :طيب انتي تقدري تشربي من ورأي
          ياقوت مدت له :اشرب
          شرب ورجعت شربت :عمرك شربته حار
          فيصل :لا ما جربت
          ياقوت : لذيذ وهو حار
          فيصل ابتسم :ان شاءالله اجرب
          وهم بالحرام المكي في السعي فيصل واقف وبعصبيه :طلعتي روحي
          ياقوت تمشي ورآه :ما اقدر اركض الركض للرجال بس تخيل شكلي وانا اركض هههههههههههه
          لف عليها وبعصبيه :لا تضحكي ولا تتخيلين
          ياقوت: باقي كم وحده
          فيصل :بس وحده
          وبالفندق المغرب فيصل لابس بيجامه سوده وفنيله علاقي منسدح على بطنه يضحك :يا بنت تلبسينه قبل مووو بعد
          ياقوت تنشف شعرها :انا لبسته لنفسي مووو لك
          فيصل :يجنن عليكي
          ياقوت بثقه:انا اجنن اكثر منه
          فيصل بغرور :أكيد ذوقي حلووو لاني اخترتك واخترت القميص
          ياقوت جلست جنبه وضمت يدينها على بعض وتركت على ظهره :اي والله وانت الصادق ذوقك احلى من ذوقي بكثيييير
          فيصل :ايش قصدك
          ياقوت :خلص اسحب كلامي ما قلت لي
          فيصل (هالبنت راح تجيب اجلي ):ايش إللى ما قلته لك
          ياقوت تمرر إصبعها اعلى ظهره على جزء من الأثر :ظهرك يوجعك
          فيصل يستهبل :آه كثير
          ياقوت تضربه :بلا استهبال أتكلم جد
          فيصل :انتي وش رأيك
          ياقوت باست المكان :ما ادري انت ادرى
          فيصل ابتسم :قومي من فوقي ياقوت تبعد
          تعدل وتربع قدامها :يا قوت انا احبك
          ياقوت ناظرت فيه :وش الجديد
          فيصل :ولا شئ بس إللى يحبون ما يملون من هذي الكلمة يعني راح تضلي تسمعيها من لحدا ما يأخذني الموت
          ياقوت :ان شاءالله يومي قبل يومك
          فيصل بحزن :اذا تحبيني بجد قولي لان راح يجي اليوم إللى نفترق
          ياقوت دخلت تحت اللحاف :تصبح على خير
          فيصل انسدح :وانتي من أهله
          الساعه عشر ونص لبست جنز ازرق فاتح وعليه بلوزه رسميه بيضه وفاتحه اول زرارين ورافعه شعرها ذيل حصان ومجادلته جدولة السنبله ولبست جزمه رياضيه بيضه وحاطه راسمه حواجبها وحاطه كحل برسمه عربيه وداخل العين كحل ابيض وبلاشر مشمشي فاتح وروج احمر غامق مطفي جلست جنبه وميلت كل جسمها عليه وهمست باذنه :فيصلي قوم
          فيصل ما رد :فيصلي قوم حبيبي راح الوقت
          فيصل فتح عيونه لانها اول مره بالتاريخ ما تزعجه وهو نايم ابتسم وبحب :صباح الورد
          ياقوت تبوس خده :صباح الحب الساعه عشرة ونص
          فيصل باس يدها :وش صاير اليوم بالدنيا
          ياقوت بضحك تبعد :مو صار شئ حبيبي اذا ما شبعت نووم كمل نومك
          فيصل تعدل وشافها :لا شبعت نوم وش هالزين
          ياقوت جلست جنبه وحطت رجل على رجل :هالزين لحبيبي
          فيصل يفرك عيونه :هههههه مووو مصدق
          فيصل يلمس جبينه :ما فيكي شئ
          ياقوت بجديه :فيصل
          ناظر بعيونها :انا احبك
          فيصل ابتسم :وانا عشقك
          ضمها لصدره وبعد دقايق : راح نقعد لبكرا كذا
          فيصل يبعد عنها :ادخل الحمام وأبدل ونطلع
          ياقوت ابسمت :انتظرك حبيبي
          دخل على الحمام (طيبة قلبه راح تذبحني وربي طفل آآآه يافيصل ما توقعك تكون ضحيه سهله الله يسامحني )
          طلعو وهو لبس جنيز ازرق فاتح على تيشرت ابيض وفوقة بلوزه كروهات احمر بأبيض فاتح كل ازراره وجزمته رياضيه بيضه ياقوت تضحك :فيصل ناسي شئ
          فيصل :لا مو ناسي
          ياقوت تطلع الساعه الفضيه من شنطتها :خذ
          فيصل اخذها وبفرح:الله يسعدك
          ياقوت ابتسمت :لهذي الدرجه تهمك
          فيصل بحزن :هذي الساعه هديه من أبوي الله يرحمه
          ياقوت :الله يرحمه كيف مات
          فيصل بقهر :سكته قلبيه
          ياقوت بدلع :خلينا ندخل هذا المحل
          فيصل يرفع مسبحة نسائية تلمع لمع لفوق :وش رأيك حلوه
          ياقوت :تجنن ابي السودا
          فيصل :عجبك شئ
          ياقوت :لا مافي شئ حلو وش رأيك اختار لك مسبحة
          فيصل :اختاري
          ياقوت اختارت له مسبحه عسليه ملمس خرزها زي المخمل :هذي هي
          وكملو التسوق وبعد زيارتهم للمدينة اتصلت نور وخبرت فيصل انو أمه مريضه
          ياقوت ركبت السيارة :حبيبي وش فيك ليش وجهك مقلوب
          فيصل :ياقوت أسف بس لزم نرجع الرياض
          ياقوت :فيصل صار شئ
          فيصل :نور اتصلت وخبرتني انو أمي تعبانه
          ياقوت :سلامتها ما تشوف شر فيصل هدي السرعه
          فيصل :الله يسلمك ان شاء الله
          اول ما وصلو الرياض وصلها للبيت وراح عن أمه
          في بيت بدر
          :يمه لزم تاكلين
          ام فيصل :خلص شبعت
          فيصل :بس هالقمه من يدي يالغاليه
          أكلتها :فيصل أليوم نام هنا
          فيصل ابتسم :من عيون غالي والطلب رخيص كم ام فيصل عندي بنات جهزو فراشي
          نور تضحك :بعد اشوي الحين خلينا نشوفك
          بدر :ترى ما فيها شئ مثل القط بسبع ارواح كل القصه تبيك تتزوج
          فيصل لف على أمه :بدر بلا استهبالك أمي بقول لكم شئ مهم
          ام فيصل :قول يا ابني
          فيصل ناظر بدر بدر أشر له يقول فيصل :امممم انا تزوجت من 3اشهر
          ام فيصل بصدمه :ووووش انت استخفيت
          بدر بحده :الولد لقى إللى تناسبه وتزوجها وش فيها ولا نسيتي أني تزوجتك بدون شور اهلي
          ام فيصل بصراخ :انت لا تبرر فيصل طلقها انا بزوجك اللى تسعدك وتناسبك من ثوبنا
          فيصل يأخذ نفس :يمه انا أحب زوجتي وما ابي غيرها
          ام فيصل بعصبيه :اللى تتزوج بالطريقه هذي أكيد وحده رخيصه
          فيصل يحول ما يرفع صرته :يمه لم سمحتي لا تغلطي على زوجتي لاني انا اعرف اكثر من كل البشر مين هي ام فيصل توقف :قوم انقلع من بيتي يا قليل الحيا
          عمر يوقف :يمه استهدي بالله
          نور صارت تبكي وخواتها يتابعو بصمت
          فيصل وقف عصب :انا طالع بدون ما تقولي انتي عشتي بدون ما تفكري فينا وهذي المره راح أعيش لنفسي
          ام فيصل عطته كف الكل شهق لان فيصل بحياته ما انضرب فيصل يده على خده وبصدمه :تضربيني يمه
          ام فيصل بصراخ :وأكسر رأسك متى ينكسر غرورك
          فيصل :وما راح ينكسرالله يعطيكي العافيه كفيتي ووفيتي وطلع نور لحقت فيصل بشهقه :فيصل لا تروح
          لف عليها :أمك ذبحتني يا نور وربي ذبحتني
          نور ضمت اخوها :ايام وتهدى لا تزعل يا فيصل
          فيصل بحزن وبعد عنها :مووو زعلان بس لا تبكين يا روحي
          نور تلمس خده لان انجرح بسبب خاتم أمها :لا تروح وجهك مجروح
          فيصل ابسم : جرح بسيط لزم اروح
          نور :اتصل بكرا مووو تقطعني
          فيصل باس خدها :ان شاءالله
          ساره بحزن:فيصل انت بخير
          فيصل ابتسم لها :اي بخير
          ساره :اصبر يا اخوي
          فيصل :ان شاء الله
          سارة تلطف الجو :حلوه مثلي
          فيصل يضحك :احلى منك
          ساره تضحك :نصاب تكذب على مين
          مسكت يد نور :امشي ماما تقول ادخلي
          فيصل يضحك :انا رايح تآمرو على شي
          نور ابتسمت :لا سلامتك
          بعد ساعتين فيصل على البيت كانت تقراء كتاب جلس جنبها بتعب ياقوت تضمه :اشتقت لك
          فيصل يبوس شعرها :وانا بعد اشتقت لك مووووت
          ياقوت بعدت عنه وبصدمه لمست خده :خدك مجروح
          فيصل بحزن :جرح بسيط
          ياقوت باست الجرح وبراءة :الحين يطيب
          فيصل ابتسم :اي طاب يا دكتورتي ليش ما نمتي للحين
          ياقوت تلعب بيده وتلمس اثر الجرح :قلت استناك كيف صارت أمي
          فيصل بصدمه :مين أمك
          ياقوت :اقصد أمك بس في معلومه تقول انو اذا زوجه الابن قالت أمي بدل حماتي تروح كل الحساسيه بين ام الزوج والكنه
          فيصل ابتسم على كلمها :يعني افهم منك تحبي أمي
          يا قوت :غلاتها من غلاتك
          فيصل (أمي تخطط تطلقها وهي تحول تكسبها دخيل قلبك الأبيض ):ياقوت أعشقك
          ياقوت بخجل :وانا اموت فيك وقرب يطبع بوسه على شفيفها و............. *_^.....




















          انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
          ابي اشوف تفاعلكم


          تعليق

          • قلوب حانيه
            عـضـو فعال
            • Jul 2017
            • 55
            • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

            #45
            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            إبداع اختي
            تابعي إلى الامام
            ويعطيك العافية
            تحياتي
            قلوب حانيه

            تعليق

            • زينة الزينات
              عضو فضي
              • Jul 2017
              • 513
              • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                https://weamh200.sarahah.com/

              #46
              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب


              البارت الخامس


              ياقوت وهي تلف حبة ورق العنب فيصل يضربها علي يدها :مووو كذا شدي اكثر
              ياقوت :خلص اذا انت جبت الفكره سوي بروحك تعبت
              فيصل وهو يشرب من الكوب قهوة :اي انا جهزت كل شئ وانتي عليكي تلفي يلا اشتغلي بدون صوت
              ياقوت بطفش :اووووف كم باقي
              فيصل :سويتي بس عشره خفي يدك
              ياقوت بترجي :فيصلي ساعدني أرجوك
              فيصل وهو يناظر جواله :شغلتكي يا مدام ترى شغل البيت اغلبه أسوي عنك وانتي موو شاطره الا بالنوم والقرقره
              ياقوت عصبت :الحين انا طلبت منك ورق عنب ولا انت قاعد تتفنن يوم إجازتك
              فيصل يولع زقاره :والله مليت يا مدام ما شفتك طبختي طبخه تفتح النفس طقت روحي كل يوم رز او معكرونة
              ياقوت وهي تصف الحبات بالقدر :والله انت ما طلبت
              فيصل ناظر فيها بنظره حاده :الزوج ما يطلب يا فهمانه الزوجه هي اللى لزم كل يوم تفاجئ زوجها بشئ جديد
              ياقوت بزمره :والزوج حضرته وش يسوي لايكون بس علي يجيب فلوس وأغراض
              فيصل يطفي الزقاره :انا قصرت معكي بشئ
              ياقوت بعد سكوت بهدوء :لا ما قصرت
              فيصل يغسل الكوب :عليكي نور المذنب الوحيد هنا انتي انا رايح اتبع التلفزيون وانتي خلصي شغلك
              ياقوت ضلت ساكته وبعد ساعه دخلت على الغرفه بعد ما خذت دوش ينعشها طفى المكيف :ياقوت تشربي شئ
              ياقوت وهي تطلع ملابس :يا ريت يكون بارد
              وطلع جاب عصير برتقال ومويه بارده لما دخل كانت لبسه فستان نيلي علاقي لنص الفخذ من تحت الصدر مزموم ووسيع من تحت وفاكه شعرها تنشفه وحاطه روج زهري وكحل وماسكرا وعطرها منتشر بالغرفه ابتسم :ما شاءالله الله يحفظك
              ياقوت لفت :تسلم حبيبي
              فيصل يجلس :الله يسلمك تعالي ارتاحي
              ياقوت شغلت المكيف وجلست جنبه وبيدها المشط :عادي أسالك
              فيصل ما زال مبتسم :حياتي اسألي بدون أستاذان
              ياقوت :انت عندك انفصام ساعات عسل تداريني بعيونك وأحيان تطلع عيوني وش السالفة عجزت أفهمك
              فيصل وهو يلعب بشعرها وبرواق :انتي تلعبي باعصابي ساعات توصليني لقمت جنوني وساعات تخليني اسعد انسان بلحضه تقلبي كوني فوق تحت
              ياقوت وهي طايره من الفرح :الحين انا أسوي كل هذا فيك انت
              فيصل يهمس بإذنها :وأكثر من كذا يا جنوني
              أخذ المشط من يدها :بمشط شعرك وانتي قوللي وش حابه نسوي اليوم
              صار يمشط شهرها ياقوت بالم :آآآه وجعتني خلص انا أسويه
              فيصل صار يمشطها بحذر :والله انا أسويه أحب شعرك اللون البني حلو عليكي
              ياقوت تضحك :بني ههههه هذا كستنائي حبيبي مووو بني
              فيصل يناظر زين :والله بني
              ياقوت :اقول لك معلومه الذكور ما يميزون بين درجات الألوان يعني عندكم كل درجات لون واحد اما الأنثى تقدر تميز كل الألوان وتفرق بين الدرجات
              فيصل يقسم شعرها :وش قصدك نحن عميان
              ياقوت بهدوء :لا استغفرالله بس انا حبيت اشاركك المعلومة وهذا اللون كستنائي مووو بني
              فيصل بعدم اقتناع :طيب مثل ما تحبي
              ياقوت :تحب نجلس ولا نطلع انا أفضل البيت لان الجو مووووت برا
              فيصل :خلصنا مثل ما تحبي وش نسوي
              ياقوت ابتسمت :نلعب ONO وبعدين نشوف فيلم ونلعب مصارعه وتفوز مرتك الحلوه
              فيصل يضحك :اول اثنين تم بس الاخيرة قويه وينك وويني
              ياقوت تلف عليه وترمي نفسها فوقه زي المصرعين :المصرعه يعني انا أضربك وانت تمثل انك تضربني واخرتها تفوز مرتك الحلوه
              فيصل يمسكها ويكتف أدينها وصار فوقها :لا زوتيها وش امثل انا راح أضربك بجد والفوز لزوجك القوي
              ياقوت تصارخ :لاااا مووو عدل حرااام انا نواعم وانت وحش
              فيصل مستأنس :لا مووو حرااام يا نواعم الغش حرااام
              ياقوت تضربه :بعد خلص انسحب
              فيصل ترك يدينها ورفع نفسه عنها ما حس الا وهي جالسه على بطنه ومثبته يدينه :مووو انا اللى انسحب
              فيصل :يالغشاشه من غشنا فليس منا
              ياقوت تضحك ضحكه شريره :مين فاز يا زوجي القوي
              فيصل يحول يفك نفسه :يالساحره الشريره انا اللى راح أفوز
              ياقوت تحول تثبته :والله ما أخليك تفوز
              فيصل بحركه سريعة حرر نفسه وحوط رقبتها بذراعه وقلبها صار ظهر ياقوت على صدره :هذي نهاية شرك
              ياقوت وهي ماسكه ذراعه :يا غدار اتركني
              فيصل يضحك :الله يعرف مين الغدار وش تعطيني حتى أتركك
              ياقوت بعصبيه :اتركننني
              فيصل بسعادة :وش راح تعطيني
              ياقوت بقوه :امممم بعطيك (وعضة ذراعه )
              فيصل تركها بالم :آآآآآه كلبه
              ياقوت تمسح فمها بعد ما بعدت :تستأهل يا سلام انا فزت (وصارت تنط)
              فيصل يوقف ويده على مكان العضه :الله يهديكي
              ياقوت تشرب عصير :كذا يلعبون مصارعه حبيبي لزم نلعبها مره ثانيه
              رن الجرس :لا مستحيل اللعب معكي
              رجع :حبيبتي على غرفتك في رجال جاني
              ياقوت بفضول وقفت جنبه :مين هو
              فيصل يسحبها :على غرفتكي
              دخلت وفتح الباب بابتسامه :السلام عليكم
              فيصل بترحيب :وعليكم السلام يا هلا تفصل
              دخل الضيف مع فيصل على غرفته فيصل يشيل المشط صار يرتب الأشياء المبعثرة وجلس :اعذرني على الحوسه وش اخبارك حضرت الشرطي
              ابتسم :الحمدلله بخير انت وش اخبارك
              فيصل :انا الحمدلله عال العال وش سبب الزياره اللى تصدم
              وهو ما زال مبتسم :ما شاءالله ريحت العطر تهبل أبد بس جاي اشوفك واسولف معك لاني احبك بالله يافيصل
              فيصل يمد له كوب المويه :حضرت الشرطي سامر احترم نفسك وجيبها من الاخر بلا لف ودوران ما أحب السالفة تطول
              سامرشرطي في البحث الجنائي بعد سكوت دام ثواني :فيصل ابي انسبك
              فيصل بصدمه :بلا خفت دمك كذا كثير
              سامر ينزل الكوب :انا ما امزح ابي اختك زوجه لي على سنه الله ورسوله
              فيصل وقف : اشوي وراجع لا تلمس شئ
              سامر :قول للمدام تخلي الشاي ثقيل مرره
              فيصل :اي بقول لها كيف كانت العمره
              سامر ابتسم :تجنن الحمدلله
              فيصل طنشه وطلع
              :حبيبتي قومي سوي شاي بس ثقليه مره
              ياقوت بفرح :ان شاء الله حبيبي
              سوت الشاي وأخذه فيصل وهو يضيف سامر :تفضل
              سامر وهو يحط البياله على الطوله :زاد الله فضلك
              فيصل يجلس :وش مصلحك بموضوع النسب
              سامر :نصير يد وحده واوعدك نور راح تكون بعيوني
              فيصل بطفش :من الاخر اختي ما تنسبك ولا انت تناسبها
              سامر :فيصل اصحى على نفسك انا جيتك من الباب ما ابي احطك قدام الامر الواقع غصب عنك
              فيصل بحده :لا تهددني ببيتي
              سامر يناظر بفيصل :فيصل موو قصدي اهددك فيصل انا ابي أنقذك من الدوامه ويشهد ربي على أني احبك يا فيصل
              فيصل :وانا قلت لك من سنتين انو انا مال
              سامر يقاطعه :لا تكذب انا عندي ادله تروحك بستين دهيه بس انا ابي الرؤوس الكبيرة ما ابيك انت
              فيصل بهدوء :ما راح أفيدك بحجه اذا تبي تعتقلني اعتقلني الان ما عندي اي اعتراض
              سامر :ابي اختك زي ما صارت نقطة ضعفك راح اخليها نقطة قوتك واضن أني رجال كامل والكمال لله ما راح ترفضني يا فيصل راح نكسر كل الحواجز بالنسب
              صارو يشربون الشاي بهدوء
              سامر يوقف :عن إذنك ابي ردك بأسرع وقت وانا موجود متى ما احتجت تفضفض انا جاهز
              فيصل يوقف :إذنك معك ان شاءالله خير
              سامر :فيصل استخير كم مره مووو تقرر من رأسك
              فيصل وهو عند الباب :ان شاءالله
              وسكر الباب :ياقوت حبيبتي
              ياقوت تجي على الغرفه :نعم
              فيصل ويده على راسه :انا بنام صحيني على الصلاه
              ياقوت وهي تلحفه :تامر امر
              نام فيصل وهي لبست جينز اسود وبلوزه صفراء وبعد عشر دقايق رن الجرس شافت مين وفتحت الباب دخل سكرت الباب وضمته بقوه :يا هلا حبيبي
              وهو يمسح على شعرها :وش اخبارك
              ياقوت تبعد عنه :الحمدلله بخير وش صار قبل شوي
              وهو يضحك :عرضت على زوجك أنسبه بس مووو مقتنع
              ياقوت وهي تبتسم :نور بيتي بوجودك سامر تعال
              سامر :منور بك
              راحو على غرفتها وجلسو انسدح ورأسه على فخذها :سامر متى يصحى
              سامر :بعد ساعتين ما قلتي لي وش اخبارك معه
              ياقوت وهي تلعب بشعره :سامر انا كرهت حياتي هو زين ويعملني باحترام ومن لما عرفته ما رفض لي طلب كل طلباتي أوامر عنده صحيح انه يعصب وضربني كم مره لان أغلط عليه بقوة بس هو حنون
              سامر :ياقوت ادري فيصل طيب بس انتي الحين مجبوره تساعدين فيصل واهم شئ تقنعينه يزوجني اخته وبعدين انا قلت لك كثير من لما صرنا نتراسل على الايميل هذي فرصتك حتى تنتقمي لأهلك الله يرحمهم
              ياقوت :طيب وش صار مع احمد الكلب
              سامر بهدوء :احمد انتحر وهو يتعالج بعد ما قال لي انه زوجك لفيصل بالغصب والحين ما يجوز عليه الا الرحمه
              ياقوت بحزن :الله يرحمه ويغفر له سامر تشرب شئ
              سامر :لا حبيبتي انا ما صدقت اشوفك واسولف معكي
              ياقوت :براحتك حبيبي
              سامر :ياقوت وش نويه تسوي بس تنتهي القضيه
              ياقوت :راح اتركه
              سامر يتعدل :ياقوت صار بينكم شئ
              ياقوت بدون تفكير :اي
              سامر بعصبيه عطاها كف ومسك شعرها :انتي قلتي لي مستحيل يصير شئ بينكم
              ياقوت ويدها على خدها بخوف :سامر اتركني ترى هو زوجي ما سويت شئ حرام
              سامر ترك شعرها وبهدوء :انتي صغيره وبكرا اذا صار عندك ولد منه مين راح يربي الولد
              ياقوت عيونها دمعو :كم سنه راح ينسجن
              سامر :اذا تعون معي اقل شئ اربع سنوات
              ياقوت ودمعتها الحاره نزلت على خدها وبضيق :ان شاءالله ما يصير واساسا حتى لووو صار ما أتوقع اكره ابني بسبب اجرام ابوه
              سامر ضمها لصدره :خلص لا تبكين انتي حره اذا انتي تعرفي مصلحتك
              ياقوت تشهق :ضميري مووو مرتاح وانا اكذب عليه راح يموووت يا سامر اذا عرف
              سامر بهمس :بوش كذبتي عليه
              ياقوت :انا ما احبه يا سامر ما احبه (ودفنة وجها بثوب سامر )
              سامر وقلبه يوجعه عليها وبخفت دم :ياقوت قومي معي واوعدك ما اسمع له يشوف وجهك الحلو
              ياقوت تبعد عنه :ما ابي
              سامر مسك وجها ويمسح دموعها :لا تخافي ما يقدر يسوي لك شئ
              ياقوت بصوت مبحوح :موو خايفه انا ابي أضل هنا سامر واللى يسلمك روح
              سامر ياس جبينها :حاضر متى ما خطر ببالك تتركينه بس قولي لي
              ياقوت بهمس :ان شاءالله اتصل على رقمي لان فيصل عطني الجوال
              وصلت سامر على الباب وراحت على غرفت فيصل جلست بالأرض على ركبها عند راسه وهي ما زالت تبكي لمست وجه بنعومة ومررت يدها على شعره الكثيف قربت اكثر وطبعة بوسه على جبينه :أوعدك احرق قلبي قبل ما احرق قلبك يا فيصلي أوعدك
              قامت وجلست مكانها جنبه وهي تتأمل ملامحه فتح عيونه بخوف كانت جنبه ويدها على شعره :لاتخاف كنت عاقد حواجبك شكلك شفتني بالكابوس
              ابتسم لها :لو شفتك وانا نايم يصير احلى حلم
              ياقوت بخوف لان كل فترة تشوفه بهذي الحاله وهو نايم :فيصل وضعك موو مريحني وش هل كابوس اللى على طول تشوفه
              فيصل ابتسم :حبيبتي لا تشغلي بالك الساعه كم
              ياقوت :توها ثلاثه ونص
              فيصل قام :اكيد إذن
              وهو طالع من الحمام :فيصل بدر حرق الجوال وهو يدق
              فيصل أخذ الجوال :الله يستر
              صلى واتصل على بدر :آلو ....وعليكم السلام ....اي ......لا لا وش صاير بالضبط .........لا حول ولا قوه الا بالله ...... أوكي لا تحط ببالك انا الحين رايح أشوفه .......لا ما عليك منه انا اعرفه ما عنده سالفه .......أوكي طيب سلام
              ياقوت تبي تعرف وش صاير :خير ان شاءالله
              فيصل يلبس بسرعه :مشكله عائليه
              ياقوت تدعي الزعل :الله معك
              فيصل وهو يسكر أزرار القميص :ياقوت مستعجل بس ارجع اقول لك وش صاير
              ياقوت وهي تزر معه :مووو مجبور تقول لي بس من شكلك الموضوع ما يبشر بالخير
              فيصل :الله يستر
              ياقوت حطت يدها على راسه :استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
              فيصل ابتسم :سلام
              ياقوت :سلام وراح فيصل
              وصل فتح الباب بمفتاحه ودخل شافه جالس يدخن بالصاله :السلام عليكم
              بعدم اهتمام :وعليكم السلام
              جلس جنبه :جسار وش سويت ببنتك يامجنون
              جسار :لا تقول بنتي انا ما عندي بنت
              فيصل بتفهم :وش سوت لحتى تطعن بنتك الوحيدة
              جسار بقهر :وسخت شرفي يا فيصل
              فيصل :لا انت بجد مجنون كل عمرها 15سنه اكيد انضحك عليها تراها بزر يا جسار
              جسار ناظر بفيصل :لا مووو بزر لووو بزر ما كانت سوت اللى سوته الله يسود وجها
              فيصل :المهم نوره ما قالت الا لاخوها بدر وجدي ووخوالي ما يعرفون لان فتون قالت بالتحقيق انو حرامي هجم على بيتكم وطعنها لان حولت تبلغ عنه
              جسار بعصبيه :وعزت الله ما راح اخليها عايشه
              فيصل حط يده على كتف جسار :ادري انك مووو طيقها ارسلها عند عمتها بروما وسكر على الموضوع
              جسار :عمتها راجعه بعد أسبوع لانها خلصت دراسه وش رأيك ازوجها
              فيصل :مستحيل تزوجها راح تنفضح موو حل انت لزم تصلح الغلطه لان البنت من الاهمال دورت الحنان والحب برا
              جسار :انا كرهتها ما اقدر أشوفها ببيتي
              فيصل :والله هي غلطتكم انت ونوره كل مين عايش حياته والبنت ربوها الخدام
              جسار بندم :والحل يافيصل
              فيصل ابتسم :الحل انك تكون لها أب تهتم فيها تحن عليها
              جسار وقف :أوفق بس بشرط
              فيصل :وش شرطك
              ****************
              وهي تضحك :والله الزواج حلوووو انصحك لوجه الله تتزوجين
              بعصبيه :لا لا الزواج يعور القلب ما ابي
              ياقوت :براحتك هلا كيف الجامعة
              هلا :حلوه مررره ولما أتوصل مع الشله كلهم يسألون عنك
              ياقوت :يا قلبي انا راح احكي معهم
              هلا :حبيبتي ودي اشوفك
              ياقوت :وانا بعد ودي اشوفك وش رأيك نتقابل بمطعم او بمول
              هلا :لا انا ابي ازورك ببيتك
              ياقوت :والله ودي بس خليني اسأل فيصل وارد لك خبر
              هلا تضحك :ما هقيتك خوافه كذا اكيد نسيبي له هيبه
              ياقوت بعصبه :موووو خوافه بس لزم اقول له
              هلا :بنت وين راح غرورك
              ياقوت ابتسمت :تصدقي غروري ما يضل له اي وجود وانا معه
              هلا :آه بس على العشاق الله يرزقني بواحد زي فيصلك
              ياقوت بخجل :صار لزم أسكر سلام
              هلا :سلام
              ياقوت اتصلت على سامر :آلو
              سامر :يا هلا بهل صوت
              ياقوت :وش اخبارك
              سامر :الحمدلله بخير انتي وش اخبارك
              ياقوت :زينه انت وينك
              سامر فهم عليها :اتنزه بالحديقة
              ياقوت برجاء :ساااامر بلا استهبال
              سامر :ههههههه والله انا بالحديقة وش تبين
              ياقوت :فيصل معك
              سامر :اي بعد ما راح على ولد خاله جا على الحديقة وصار له ساعه بالحر
              ياقوت :صاير عندهم سالفه قال لي بس يرجع يحكلي
              سامر بصدمه بعد ما اندق شباكه :سكر ولا تتصل فاهم
              وسكر ياقوت انصدمت منه
              سامر يفتح الباب :خير
              ابتسم :الخير بوجهك انت اكيد فاضي
              سامر رد له الابتسامه :امر
              فيصل : تعال نشرب شئ في مقهى قريب من هنا
              سامر بمزح :أوكي تعبت وانا جالس بالسيارة
              فيصل ركب مع سامر ووصف له وبالمقهى : فيصل وش صاير معك
              فيصل بحزن :الدنيا تقهر يا سامر
              سامر :فيصل قول لي وانا اخوك
              ******************
              في المستشفى
              :فتون يالله كلي تعبتيني معكي
              فتون بتعب :ماماما ابي
              نوره ام فتون :مثل ما تحبي
              واندق الباب
              فتون بتعب :ماما ما ابي اشوف احد قولي لهم يروحون
              ام فتون :فتون عيب بعدين يشكون الناس
              فتون وهي تمسح دموعها :أوكي
              ام فتون فتحت الباب :السلام عليكم
              ام فتون :وعليكم السلام يا هلا بام فيصل
              دخلت ام فيصل :كيف صارت فتون
              ام فتون تحط الورد على الطوله :بعدها تعبانه
              ام فيصل باست خد فتون :الحمدلله على سلامتك حبيبتي
              فتون بهمس:الله يسلمك
              ام فيصل تجلس :نوره الشرطه ما مسكت المجرم
              ام فتون :لا والله موو تارك اثر له
              ام فيصل :الله يهديكي يا فتون كيف توقفي بوجه المجرم
              فتون ضلت ساكته
              ام فتون تصب قهوة لام فيصل :تفضلي
              ام فيصل :زادالله فضلك
              ام فتون :وين البنات ليش ما جبتهم
              ام فيصل :بكرا أجيبهم لان بدر قال لي انو فتون تعبانه مره
              ام فتون :حياكم الله متى ما جيتو
              فتون سوت نفسها نايمه لان مووو قادره تجامل احد
              *************
              نرجع عند ياقوت
              لبست شورت بيج و بلوزه علاقي سوده وفتحتها من الصدر كبيره وشوز عالي اسود
              وحطت مكياج مسائي باللون الترابية وفاكه شعرها ومسويه ظفيره بسيطه من قدام
              اول ما فتح الباب تعطرت وطلعت من الغرفه وابتسمت له وبدلع :نور البيت بحبيبي
              ناظر فيها بنظرات ما تتفسر :منور فيكي
              وصار يرمي جزمته ياقوت باهتمام :فيصلي انت بخير
              فيصل ناظر فيها بنفس النظرات :اي بخير
              ياقوت جابت المنشفه :خذ دوش وانا بجهز العشاء
              فيصل أخذ المنشفه :مووو جوعان
              ياقوت ابتسمت بهدوء وباست خده :انت موو طبيعي اليوم الله يريح بالك
              فيصل :آمين
              وراح على الحمام
              *************
              عند فتون
              سارة :وجع ليش ما تضحكي
              فتون ضحكت :بطني يعورني
              نور بعصبيه :ساره خلص البنت تعبانه
              يارا :نور خلينا نستانس شوفيها بنت عمتي زي الحصان
              ساره :بنت هذاك اليوم لما رحنا انا ويارا على السوق واحد ضل لحقنا لين ما طلع روحي
              فتون :واكيد ما صدقتم خبر وتعرفتم عليه
              نور :اي وانتي صادقه عطو رقم عمي بدر واكل هواء
              الكل صار يضحك
              *****************
              بعد أسبوع دخل على البيت كانت وافقه تنتظره :وش في
              ياقوت دخلت ورآه بحزن:قلبي موو مرتاح حالك ما يطمن
              جلسو على الكنبه فيصل لف عليها حط يده على خدها وبحنيه :ياقوت لا تنسى بيوم من الأيام أني احبك مووووت
              أشر على قلبه بده الثانية :أوعدك راح احبك لآخر نبضه بقلبي
              ياقوت ضمته وصارت تبكي ودافنه وجها برقبته :وانا اموووت فيك فيصل لا تتركني ما اقدر أعيش بدونك انت حياتي وعمري
              وهو يضمها اكثر:راح احرق قلبي قبل ما احرق قلبك
              ياقوت تبعد عنه تبي تفهم وش قصده
              فيصل بهدوء :اممممم ياقوت انا تزوجتك ...من وراء اهلي وكسرت قلب أمي و
              ياقوت تقاطعه :طلقني اذا هذا الشئ يريحك
              فيصل بقهر :انت لي مستحيل أتركك
              ياقوت عضت شفتها وبقهر :اجل وش راح تذبحني صح
              وصارت تبكي فيصل مسك كتوفها وقلبه يتقطع عليها :ياقوت حبيبتي ما أتحمل دموعك
              بعدت عنه ووقفت وبقهر وصراخ :لا تقول حبيبتي انا مووو حبيبتك كل هذا ليش ها ليش
              فيصل وقف وبتفهم :ياقوت اهدي خلينا نتفاهم
              ياقوت بعصبيه :على ايش نتفاهم ها انا مالي كم يوم عروس وياريت فرحت زي اي بنت وتحققت أحلامي وانت بكل بساطه تبي تتزوج انت وعدتني ما يكون بحياتك غيري انت واحد كذاب كذاب آآآآه يايمه اذا كان فيك ذرة رجوله تطلقني
              فيصل مسكها وبعصبيه : اسكت لك على كل شئ بس سيرة الطلاق اذا جبتها راح أذبحك
              ورمها على السرير
              ياقوت تعدلت ورمت المحبس اللى جابه لها مع الجوال :راح تطلقني غصب
              ورمت المحبس على التسريحه لف عليها بعصبيه وعطاها كف ومسك شعرها :لا تعنديني ماراح يفرق بينا الا الموت وتركها
              ياقوت عطته كف :احلم براحتك
              فيصل بعصبيه :يومك اسود يا ياقوت
              وراح عند التسريحه وصار يرمي الأشياء بجننون يدور على المحبس ما انتبه انه يرمي الأشياء ورآه بقوة :آآآآآآآآآه
              لف بصدمه شافها يدها على صدرها ومنكمشه على نفسه وتبكي وبقوة متألما
              ركض لها وبخوف مسكها :انا أسف ياقوت انتي بخير
              ياقوت بالم :ق..قلبي
              فيصل بخوف جاب عبايتها وصار يحول يلبسها :الحين بوديك المستشفى
              ياقوت بالم ودموعها تزيد :ما ابي لا تتزوج
              فيصل يضمها :حبيبتي نروح الحين المستشفى وبعدين ما يصير الا اللى يريحك
              ياقوت :انت لي
              فيصل لسى خايف عليها :والله لك انتي وبس يلا قومي معي
              ياقوت قامت بصعوبه ولبسها العبايه وبالمستشفى بعد الكشف و التحاليل الدكتور :مبروك المدام حامل





















              انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
              ابي اشوف تفاعلكم
              لانه سر النجاح



              تعليق

              • قلوب حانيه
                عـضـو فعال
                • Jul 2017
                • 55
                • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

                #47
                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                يجنن بس في شي مستغربه منو انو الاحداث مهي مبينه مرره
                ويعطيك العافية
                وسلمت يدك
                تحيااتي
                قلوب حانيه

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  #48
                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب



                  البارت السادس

                  ياقوت قامت بصعوبه ولبسها العبايه وبالمستشفى بعد الكشف و التحاليل الدكتور :مبروك المدام حامل
                  فيصل بعصبيه :وش صار بزوجتي
                  الدكتور :هي بخير مجرد رض بسيط تقدر تطلعها الحين
                  فيصل ابتسم براحه :الله يبشرك بالخير مشكور
                  الدكتور :العفو ما سويت الا الواجب المهم لزم تتابع حمل المدام عند طبيب مختص وتاخذ حمض الفوليك
                  فيصل بفرح :ان شاءالله عن إذنك
                  ودخل الغرف وبفرحه :مساء الخير يا حلوه
                  ياقوت
                  جلس جنبها ومسك يدها :حبي الحمدلله على سلامتك
                  ياقوت
                  فيصل باس يدها :باركلي راح أصير بابا
                  ياقوت سحبت يدها وعطته ظهرها ابتسم :ياقوت ما توقعك تصدي عني وانا ابشرك بأول ابن لنا
                  ياقوت بعصبيه :ابني انا وبس
                  فيصل يحول يكتم ضحكته :اللى يسمعك يقول جبتيه من بيت ابوك
                  ياقوت تعدلت وبصراخ :تطلع ولا أنادي الأمن
                  فيصل يحول ما يعصب :صوتك لا ترفعينه
                  ياقوت بنفس الصوت :لا تدخل اطلع ما ابي اشوفك
                  فيصل مسكها وحط يده على فمها وهمس بإذنها : وربي اذا عصبت حتى اللى ببطنك ما أفكر فيه
                  وبعد عنها صارت تبكي مصدومون من كلامه وهذا لسى ما تزوج اجل لووو يزوج وش راح يسوي فيها فيصل :جهزي نفسك بين ما ادفع الفاتورة
                  وطلع ياقوت جهزت نفسها وجلست على حافت السرير تنتظره فتح الباب ووقف قدامها مد يده :يلا مشينا
                  ياقوت طنشت فيصل وتلثمت وقفت لحالها وطلعت قبله طلع ورآها طول الطريق ساكتين مر على الصيدلية واشترى لها حمض الفوليك لان الدكتور قال تاخذه دخلو على البيت ياقوت على طول على غرفة النوم وقفلت الباب بالمفتاح فيصل رن جواله ورد:هلا نونو ......اي ليش داقه وقتك غلط ....... الحمدلله بخير تسلم عليكي
                  ......هههههه طيب صحيح ما قلتي لي وش رأيك بموضوع صديقي سامر .......هههههه مبروك .....يلا انا بسكر .......بنت والله مشغول ......أوكي سلام
                  دق الباب وبهدوء :حبيبتي السنفوره افتحي الباب
                  ياقوت بصراخ :انا اليوم أعلنت الحرب عليك وتحمل اللى يجيك لاني ما راح ارحمك بعد كلامك
                  فيصل ابتسم (انا جرحتها ):أوكي وانا مستعد للحرب بس عطيني ملابس واشربي الدواء لزم تاخذينه عشان يطلع ابنك انتي وبس حلو مثل زوجك
                  ياقوت بعصبيه :لا تدخل بيني وبين ابني يا ملقوف
                  فيصل يضحك :الله يعرف من الملقوف يلا ياحياتي لزم تشربي الدواء اذا مالي خاطر عندك خذيه عشان خاطر ابنك انتي وبس
                  ياقوت بعد سكوت :فيصل
                  فيصل :هلا
                  ياقوت :احلف ما تدخل الغرفه الليله
                  فيصل (تبي تجنني بنت اللذينه ):والله ما ادخل
                  فتحت الباب ورمت له ملابس :روح جيب مويه
                  فيصل بعصبيه :اطلعي بوريكي كيف اجيب مويه وكيف ترمي الأغراض بوجهي
                  ياقوت ابتسمت :يوه ما قلت لي مين تعيسة الحظ اللى أمها داعيه عليها
                  فيصل ابتسم :سعيدة الحظ اللى أمها دعيه لها هي بنت ولد خالي جسار اللى حولتي تقتليني قدامه
                  ياقوت بضحكه :تتهنى بالقردة بسرعه جيب المويه
                  فيصل :وش دراكي انها قرده
                  ياقوت ابتسمت وبكل ثقه :انا بيضه وهي سمرا
                  انا سنفوره وهي عمود
                  انا جميله وهي معفوسه
                  انا شعري ناعم وهي شعرها اعوذ بالله
                  انا جسمي تضاريس جغرافيا وهي جسمها مسطح مافيه معالم الأنوثة
                  فيصل بصدمه من كلمها فاتح عيونه على اخر شئ :وربي انك ساحره
                  ياقوت تضحك :جيب مويه وشئ حلو أحسن ما اسحرك
                  فيصل بجديه :أسالك بالله كيف عرفتي شكلها
                  ياقوت بجديه :مالك علاقه
                  فيصل بترجي :انا سألتك بالله كيف عرفتي حتى انتي ما شفتيها
                  ياقوت رمت عليه المحبس :نفذ امري وأقول لك
                  فيصل شال المحبس من الارض وبصدمه :ياقوت
                  ياقوت بطفش :راح تجيب ولا انام
                  فيصل توجه للمطبخ وجاب لها شوكلاتات وعلبة مويه مد لها الصينيه : تبغين شئ ثاني
                  ياقوت أخذت الصينيه :اكيد معفوسه من شكل ابوها بعد بكرا ابي اتغدا برا واتسوق
                  فيصل بهدوء :أوكي ان شاءالله
                  ولف متوجه للغرفة الثانيه ياقوت :انتظر
                  لف عليها :هلا
                  ياقوت كتفت يدينها:الأحد يعني بعد بكرا عازمه صديقتي على العشاء وانا ما راح اطبخ لازم ارتاح عشان ابني انا وبس أبغاك تطبخ
                  فيصل :وانا مووو فاضي بجيب العشا من برا
                  ياقوت لوت شفيفها :انا حامل مووو في بالي اتعشى من برا
                  فيصل بطفش :ما راح تتغدي برا
                  ياقوت عصبت :الحين مين الحامل انااا ولا انت
                  فيصل عصب :يا الاكل طول اليوم من برا يا بالبيت
                  ياقوت بعناد :ما راح اتغدا الا بالمطعم وما راح اتعشى الا اكل البيت
                  فيصل بعصبيه :ما راح اطبخ لوو تموتي
                  ياقوت بطنها وجعها من كثر العصبيه حطت يدها على بطنها وانحنت اشوي :آآآه
                  فيصل بخوف قرب ومسكها :بسم الله عليكي ياقوت انتي بخير
                  ياقوت بالم تدفه:بعد كله بسببك تعرف انوو ما يصير أزعل وقاعد تزعلني
                  فيصل بهدوء:انا أسف خلص راح آخذك على المطعم وبطبخ العشا بس لا تزعلي
                  ياقوت وقفت زين :صديقتي تحب الاكل الأجنبي وما تحب تاكل الاكل الحار
                  فيصل :أوكي مثل ما تحبي ترى عرسي وعرس سامر ونور بعد ثلاث أسابيع
                  ياقوت بعصبيه وصارخ :ان شاءالله تموت قبل ما تعرس
                  فيصل يحول ما يعصب :اهدي لا يصير لك شئ
                  ياقوت تدفه :لا تكلمني
                  وسكرت الباب بوجه ضرب الباب بقهر :هين يا ياقوت
                  *************
                  ثاني يوم
                  على الغداء مجلسها غصب عنها ياقوت :فيصل اختك وين راح تسكن
                  فيصل :سامر قاعد يدور على شقه ايجار لان وضعه صعب حط كل شئ على المهر والعرس
                  ياقوت :اممم صديق أبوي دق علي الصبح وقال انو أبوي الله يرحمه قبل ما يموت اشترى اثاث من محله والاثاث بالمخزن وطلب مني أني استلمه لان ما عنده مكان وصار لزم القصر ينسكن وانا فكرت ما اقدر اجلس فيه لحالي وش رأيك تطلب من نور وزوجها يعيشون بالقصر كهديه لين ما يصير معهم لان حرام يضل فاضي كذا
                  فيصل بعد تفكير :اذا هذا الشئ يريحك انا بقول لهم
                  ياقوت توقف :اي يريحني الله يسعدهم
                  فيصل :آمين انا طالع بعد اشوي
                  ياقوت بدون مباله :الله معك
                  ******************

                  رجع بعد العشاء منتهي من الشغل أخذ دوش وارتاح اشوي ياقوت رفعت صوت التلفزيون لآخر شئ على فيلم هندي وصوت الاغنية لآخر الحاره دق الباب بقوة وبصراخ :ياقوت
                  ياقوت وقفت وراء الباب وبدلع :خير ليش قاعد تزعجني
                  فيصل بعصبيه :افتحي أحسن ما اكسره
                  ياقوت فتحت الباب نص فتحه وتسندت على الباب كانت لبسه قميص النوم اللى جابه لها لما كان يمزح معها وحاطه مكياج كامل وروج احمر صارخ وبدلع تسبل عيونها :فيصل وش تبي
                  فيصل فهى من شكلها اللى ينبض بالأنوثه الطاغيه وريحت العطر منتشره :انا أكلمك ليش قاعد تزعجني
                  فيصل صحى على نفسه وبلع ريقه:صوت التلفزيون عالي مره لووو سمحتي وطي الصوت
                  ياقوت طيرت عيونها :بوطي بس جبيلي شئ أكله لان أوسم جاع
                  فيصل بصدمه:مين أوسم
                  ياقوت بدلع :يعني مين ابني انا وبس
                  فيصل ابتسم :ابن أمه راح نسميه اياد
                  ياقوت بطفش :لا ابن أمه راح اسميه أوسم
                  فيصل :سمي ابنك الثاني أوسم يا ام أياد
                  ياقوت :فيصل انا جوعانه
                  فيصل ابتسم لها :وش تاكل ام أياد
                  ياقوت :ام أوسم حابه تاكل توست باللبنه والزعتر
                  فيصل راح رجع بصحن وكوب عصير
                  كانت بالحمام ومخليه الباب مفتوح دخل وحطهم على الطاوله دخلت بعده :انت ليش كذاب
                  فيصل لف :ماني كذاب انا حلفت عن امس و انتي ما كنتي موجودة ياقوت تجلس على الكنبه :يا ما تتزوج يا تطلقني
                  فيصل جلس جنبها :أمي راح تتبرأ مني اذا ما تزوجت وانا احبببك مووووت وما اقدر أتخلى عنك
                  ياقوت مددت رجلينها عليه :حبوك العفاريت
                  فيصل يدينه على وجولها :حبيبتي وش يرضيكي
                  ياقوت والصحن بحضنها :أسفه حبيبي ما اقدر أتشارك فيك مع احد
                  فيصل يسويلها مساج :وامي
                  ياقوت مطنشه تاكل بهدوء وتطالع التلفزيون
                  فيصل أخذ علبة الدخان وطلع زقاره :لا تدخن فوقي
                  فيصل رجع الزقاره :أوكي خلينا نتكلم
                  ياقوت وقفت بكل دلع وخفه :روح على غرفتك لاني بنام
                  فيصل وقف:بس نحن م
                  ياقوت تقطعه وهد تدفه على برا : كل واحد ينام بغرفه
                  فيصل عند الباب :حرااام عليكي حني علي شوي
                  ياقوت بدلع :حرمت عيشتك
                  وقفلت الباب فيصل انقهر منها وطلع من البيت
                  ************
                  ام عند اخوان فيصل :بنات من جد فيصل خطب فتون
                  نور بقهر :والله حرام فيصل يتزوج فتون زوجته تهبل قمر الله يحفظها
                  يارا :اي أساسا فيصل احلى من فتون
                  ساره بتفكير :فتون اصغر من فيصل بكثير
                  نور وقفت :بنات انا رايح أكلم أمي فيصل يحب زوجته يبي يتزوج فتون بس عشان يرضيها
                  رن جوال نور وردت :هلا يا ابو اياد
                  فيصل بابتسامه :انتي عند الشله عندي خبر
                  نور حطت مكبر الصوت :ندري عن خبرك الخايس
                  فيصل بحزن :كيفكم يا شباب
                  الكل :بخير
                  نور :انت وزوجتك كيفكم
                  فيصل :أعلنت الحرب علي أنتم وين
                  سارة :بغرفتي ليش تسال
                  انفتح الباب وكلهم انظرو فيه
                  فيصل يضحك :شايفين جني
                  ساره :اووه فيصل صاير راعي حركات
                  فيصل جلس جنب عمر وحط ذراعه على كتوف عمر :وش فيكم ليش مسوين اجتماع
                  عمر :كنا نحش فيك
                  فيصل يضحك :ما أحلل لكم
                  يارا بحزن :فيصل ليش تبي تتزوج فتون
                  فيصل :ابي ارضي أمي
                  عمر :موو طريقه فيصل من لما تزوجتها صارت روحك حلوه صرت تضحك وعلى طول مبتسم
                  فيصل بفرحه :عندي لكم خبر يجنن
                  نور بحماس :قول
                  فيصل :اياد جاي على الطريق
                  الكل :وااااومبروك
                  فيصل :وفي خبر ثاني
                  نور بفرحه :قول
                  فيصل ابتسم :انا قررت اترك التدخين
                  عمر ضمه :مبروك يا ابو اياد
                  فيصل :الله يبارك فيك
                  والبنات باركو له
                  نور :فيصل أمي راح يحن قلبها عليك بس تعرف انو اياد على الطريق
                  فيصل :نور انا خطبت وانتهى نور انتي متأكدا انك مواقفه على سامر
                  ساره :اي هي تبغى سامر وقالت لك و السكوت علامة الرضى يأكد لك
                  فيصل ابتسم :انا قلت نور مووو ساره نور الملكة الأسبوع الجاي
                  نور بخجل نزلت راسها :نور لا تخجلي اذا عندك شروط قولي
                  نور :انا ما عندي شروط
                  يارا :نور مبروك
                  نور :الله يبارك فيك
                  ساره :فيصل ممكن اشوف صور ياقوت
                  فيصل فتح الجوال ومد لها أخذت الجوال وصار يسولف مع عمر والبنات صارو يشوفون الصور ويعلقون على جمال ياقوت وعلى الرومانسية نور تسحب الجوال :بنات عيب عليكم فيصل خذ جوالك
                  فيصل مد يده :بنات الجوال
                  يارا :ما شاءالله مزه فتون ما تجي شئ جنبها
                  فيصل بهدوء وقف :نور العرس راح يكون بعد 3اسابيع
                  نور بصدمه :وليش العجله
                  فيصل بخنقه :جسار مستعجل
                  نور ضمته :ان شاءالله خير
                  فيصل ودعهم وراح على البيت وهو لسى منقهر من ياقوت
                  ************
                  يوم الأحد الساعه 11الظهر دخل :ياقوت جهزي نفسك
                  ياقوت والجوال بإذنها وبكل رقه :ههههههه أوكي هلا بالله لا تكلفي على نفسك ..... معصب و مستعجل على الطلعة ....اي خلص لا تتاخري بعد الصلاة على طول تكوني عندي ...أوكي سلام
                  :وش قلت ما سمعتك
                  فيصل يجلس كان يأكل تفاحه :اقول جهزي نفسك
                  ياقوت أخذت التفاحة وأكلت منها ورجعتها :نفسي مسدودة ما ابي اكل
                  فيصل :ما يصير لزم تاكل
                  ياقوت انسدحت على السرير بتعب :انا نعسانه بنام
                  فيصل جلس جنبها ومسح على شعرها وبحنان :ادري أني مزعلك مني كثير وجارحك بس انا ما ابي يضيع من عمرنا ولا لحضه بالحزن ابي ذكرياتنا تكون سعيدة
                  ياقوت ودموعها تنزل :ما اقدر أتخيلك مع غيري
                  فيصل باس خدها :ورب الكون كلها كم شهر واطلقها
                  ياقوت لفت عليه :بس هي مالها ذنب
                  فيصل :خليكي بنفسك فكري فينا وب اياد
                  ياقوت تعدت ومسحت دموعها بيدينها :ممكن أسالك
                  فيصل ابتسم :اسألي بدون أستاذان
                  ياقوت رجعو دموعها ينزلو وحطت يدينها على وجها فيصل ضمها لصده وهمس بإذنها :وربي ما راح اللمسها وكلامي الحلووو بس لك
                  ياقوت بصوت مبحوح :ليش تبي تتزوجها انت تحبني انا
                  فيصل بحنان :سكري على موضوعها انا ابيكي انتي وبس
                  ياقوت بعدت عنه وراحت غسلت وجها تطهرت لصلاة ورجعت لبست فيزون كله ورود ملونه وبلوزه علاقي بيضاء وسوت شعرها كعكه بشكل عشوائي وحطت مرطب شفايف لان فيصل ما يحبها تطلع بمكياج وفيصل جاس يطالعها :وش رأيك
                  فيصل ابتسم :احلى من القمر
                  ياقوت جلست جنبه: متى يأذن
                  فيصل وقف وابتسم :حبي إذن انا راح انزل اصلي وبس اتصل عليكي تنزلي بسرعه
                  ياقوت وهي تسترخي :أوكي
                  وراح فيصل بعد ما صلت رن جوالها غطت وجها ونزلت ركبت السياره :ليكون تأخرت
                  فيصل ابتسم :لا ما تاخرتي ام اياد وين تحبي نتغداء
                  ياقوت :حبيبيعلى ذوقك
                  فيصل طلع من جيبه المحبس :لو سمحتي يدك
                  ياقوت مدت يدها لبسها المحبس وباس يدها :ممنوع ترمي المحبس
                  ياقوت بدلع :طيب اترك يدي
                  وبعد الغداء اللى كان كله رومانسيه صارو يتفتلو بالمول دخلو على محل ملابس أطفال ياقوت تسحب فيصل :لا تستعجل لسى بكير
                  فيصل يضحك :بس بجيب شئ واحد
                  ياقوت :حبيبي خلص امشي
                  فيصل :وربي ما اطلع الا اشتري شئ
                  ياقوت :بسرعه اشتري
                  فيصل اشترى بوت صغير موفي بأبيض وله خيطان ربط
                  ياقوت بفرحه تناظر فيه :يجنن
                  فيصل حاسب وطلعو مرو على السوبرماركة واشترو أغراض للعشاء ورجعو على البيت بالمطبخ
                  ياقوت جالسه تقطع السلطه وفيصل يسوي شوربة فطر وبيتزا واستيك وبشاميل وحلى بارد
                  فيصل جلس جنبها :متى تخلصي
                  ياقوت تقطع برواق وتغني قلب قلب لمحمدالسالم
                  قلب قلب وين وين غايب عليةيومين
                  لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت منالحنين
                  حبيبي ناسي لو شنو شبسرعة تنسى ياحلو
                  :اتركني اقطع براحتي
                  بس كلي يمعود شكو يعني شكو
                  لك ليش لك يابذات مو كتلي اشبعك بوسات
                  فيصل يضحك :شبعيني بوسات يا بخيله
                  منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
                  بس بس بس بس ميووووو
                  ياقوت :يوه فيصل خلص قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
                  واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
                  فيصل :قومي تكشخي وانا اكمل
                  ياقوت باست خده :شكرا
                  وراحت وهي تمشي بدلع فيصل بعد ما خلص السلطه وقف على المغسله (الله يتمم فرحتنا يا ياقوت )وصار يكمل الاغنية :قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
                  ياقوت ضمته من وراء :صوتك يجنن
                  فيصل ابتسم :من متى وانتي هنا
                  ياقوت تضحك :غنيلي
                  فيصل بهدوء :احم احم

                  شي في قلبي همس لي
                  قال لي ان انت بس لي
                  من عمر..
                  انتظر..
                  هذي اللحظه وجات.
                  انت فرصة حب جات بوقتها
                  مستحيل ارضى من ايديني تضيع
                  وانت فرحه كنت أبيها ونلتها
                  ياللي تكفيني عن العالم جميع
                  حلمي بحبك تحقق
                  قلبي اختار وتوفق
                  انت لي..
                  بس لي..
                  وهذا كل اللي ابيه.
                  ياقوت ذايبه وهي بعدها ضامه فيصل من وراء :ما شاءالله عليك
                  باست كتفه فيصل لف عليها :وما شاءالله عليك وش هذا اللبس
                  ياقوت تطالع نفسها كانت لابسه شورت جينز وبلوزه اورنج ربع كم ورافعه شعرها وحاطه مكياج مسائي وهي تغبي نفسها :حلو صح
                  فيصل بقهر :موووو حلو يذبح
                  ياقوت بخجل :شكرا حبيبي
                  فيصل بغيض :روحي بدلي الشورت
                  ياقوت بزعل :ليش
                  فيصل :وش ليش سيقانك كلها طالعه حراام
                  ياقوت :تغار
                  فيصل :واموووت من الغيره يلا بدلي يا سنفورتي
                  ياقوت راحت بدلت ولبست جينز اسود رن الجرس وراحت فتحت الباب بعد ما سكرت الباب على فيصل جلستها بالغرفه الثانيه وبعد الترحب الحار وهلا جايبه هديه بيدها
                  وبعد ربع ساعه راحت على المطبخ :حبيبي وش صار بالعشا
                  فيصل يرتب الصحون :جاهز بس تشيلي ما تبين مساعده
                  ياقوت ضربته :والله أذبحك
                  فيصل يضحك :دخيل اللى يغار
                  ياقوت :حسابك بعدين
                  وهي تفرش السفره :ياقوت ابي أساعدك انتي حامل
                  ياقوت ابتسمت :لا ارتاحي لان فيصل بالمطبخ
                  ياقوت جابت كم صحن هلا :هذا طبخك
                  ياقوت :لا هذا كله طبخ فيصل
                  هلا بصدمه :ما شاءالله الله يرزقني بواحد زيه
                  وبعد ما خلصت هلا صارت تصور وياقوت صورت وارسلت لفيصل :شكرا حبيبي الغالي اخاف احسد نفسي عليك الله يحفظك من كل شر حبيبتك ام اياد
                  فيصل قراء رسالتها ورد عليها :العفو حبيبتي ام اياد اهم شئ تكوني راضيه عني حبيبك الابدي فيصلك
                  هلا :يمي بجد مبدع
                  ياقوت بفرح :صحه وهنا
                  هلا تبلع :على قلبك ياقوت انتي مرتاحة معه
                  ياقوت :اي حبيبتي كثير مرتاحة
                  هلا :بس نخلص عشا نتقهوا وتوريني صور عرسك
                  ياقوت بحزن :تزوجنا بدون عرس
                  هلا بصدمه :ليش وش ناقصك حتى تتزوجي بدون عرس
                  ياقوت :انا لسى زعلانه على اهلي الله يرحمهم ما لهم ثمن أشهر ميتين
                  هلا :الله يرحمهم فيصل ابن عيله معروفه ليش ساكنين بهذي الحاره
                  ياقوت ابتسمت :هذي شقة فيصل قبل ما نتزوج ان شاءالله نطلع بيت ثاني عن قريب
                  هلا :ان شاءالله زوجك عنده اخوان
                  ياقوت تضحك :اي في واحد اكبر منك بسنه اذا تبينه ما عندي مشكله بس هو موو مثل فيصلي
                  هلا بخجل :لا حبيبتي بدري على الزواج
                  ياقوت تغمز لها :براحتك
                  وبعد العشا وهم يتقون
                  ياقوت :ان شاء الله السنه الجايه بقدم على الجامعة
                  هلا :زوجك موافق
                  ياقوت :يمكن ما يكون موجود ساعته
                  هلا :وش قصدك
                  ياقوت توقف :ولا شئ اشوي وارجع
                  دخلت على المطبخ كان ينظف الطاولات ثواني وهي تتأمل فيه ونطقت :يعطيك العافيه
                  فيصل يلف عليها :الله يعافيك راحت
                  ياقوت :لا جيت اشوفك
                  فيصل ابتسم :روحي اجلسي معها لان انا قربت اخلص
                  ياقوت :أوكي
                  رجعت على الغرفه كانت هلا تلف طرحتها :وين بدري
                  هلا :بدري من عمرك اخوي تحت ومستعجل
                  ياقوت :اذا صار تحت ما راح اعرض
                  هلا :مشكوررره يا عمري على العشا المميز
                  ياقوت وهي تضمها :العفو حبيبتي ما سويت الا الواجب
                  هلا :ترى بأقرب فرصه ابغاكي تردي لي الزياره
                  ياقوت ابتسمت :ان شاءالله
                  ووصلتها على الباب راحت على المطبخ وبيدها الأغراض اللى كأنو بالغرفه :حبيبي روح ارتاح انا بكمل
                  فيصل :لا لا انتي ارتاحي ما بقى شئ
                  ياقوت وصارت تساعده
                  الساعه عشره ونص ياقوت تنشف شعرها ودخل فيصل :اليوم تعبتك معي
                  فيصل يضمهاويدينه على بطنها:تعبك راحه
                  ياقوت تناظره بالمرايا :فيصل قديش تحبني
                  فيصل :قد الكون وانتي
                  ياقوت :امممم اكثر من حبي لجنيني
                  فيصل ابتسم :مستحيل
                  ياقوت مسكت يدينه :أحبه كثير لانه قطعه منك وأحبك اكثر لأنك نفسي بهذي الحياة
                  فيصل باس كتفها :الله يتمم فرحتنا
                  ياقوت ميلت راسها بدلع :آمين
                  فيصل :امممم و نور ملكته الأسبوع الجاي
                  ياقوت بفرحه :مبروك
                  فيصل :لي ولها
                  ياقوت تضربه :لحماتي لزم اجهز نفسي من الحين
                  فيصل :الله يبارك فيك
                  ياقوت جلست على السرير وبحزن :ابي اروح
                  جلس :لا ما راح تروحي جسار مصر على العرس لان اذا ما سويت الناس راح يتكلمون وانا مالي خاطر أسوي عرس فسامر عطاني هذي الفكره ما ابيكي انقهري
                  ياقوت انقهرت من سامر :طيب ممكن تكون زفتهم قبل لاني ابي احظر عرس نور
                  فيصل ضمها :والله لاقهر الكل لأجل عيونك
                  ياقوت دمعتها تنزلت :ياريت اقدر ارجع للماضي ما كنت حبيتك فيصل انت كسرت قلبي نفس اختفي من حياتك فيصل نسيني كل اللى قاعد يصير نسيني
                  فيصل ضمها اكثر وهو يسمع لها وهي تشكي منه له
                  ****************
                  وبعد أسبوع
                  عند بيت أهل فيصل ضم نور :مبروك
                  نور :الله يبارك فيك
                  فيصل طلع من جيبه علبه :هذي هدية الملكة
                  نور بفرح فتحت العلبه كان فيها عقد ذهب وفيه حجر زمرد :يجنن شكرا حبيبي
                  فيصل ابتسم :لا تشكريني يلا اللبسو بسرعه اليوم حفلة استقبال سمر والجماعه ينتظرونا
                  ساره بحماس :انا بروح أبدل
                  يارا بزعل :فيصل أرجوك لا تتزوج فتون
                  فيصل ضماها :يارا الموضوع انتهى يلا روحي اللبسي
                  ****************
                  عن فتون
                  عطاها كف :راح تتزوجين فيصل غصب
                  فتون تبكي :ما ابي فيصل متزوج وهو كبير
                  جسار مسك فكها :تحمدي ربك راح يستر عليكي وهو يعرف عميلك السوده
                  فتون بقهر :ماابي
                  جسار تركها بصراخ :وقعي
                  فتون :تدري انو كل اللى صار بسببك انت
                  جسار مسك شعرها :انا راح أذبحك اليوم
                  نوره فتحت الباب ودخلت ودخلت وراها سمر تحاول تفك بنتها :جسار خلص راح توقع والله راح توقع
                  سمر بعصبيه :جسار انت جنيت وش مسوي بالبنت
                  جسار :هنيني ما عرفت اربيها طلعت وسخه عليكي
                  سمر بغصه :يعطيك العافيه يا جسار
                  وطلعت تركض
                  جسار جلس وبعصبيه :وقعي
                  فتون أمها جبرتها توقع ووقعت
                  ***************
                  فيصل بعد العقد رجع على البيت وهو كاره الدنيا
                  دخل على غرفت النوم كانت تاكل وتبكي وحاطه على الأغاني العراقية
                  انت الخيانه بدمك
                  ما تعرف الا تخون
                  عمر الوفى ما همك امنت بيك شلون
                  أنت الخيانة بدمك
                  ماتعرف الا تخون
                  عمر الوفى ما همك امنت بيك شلوون
                  وعدتني تكون ليا
                  تبقى ايدك بين ايديا
                  سلمتلك قلبي بيدي ما در يت تخون بيا
                  ياخسارة تعبي بيك
                  ولهفتي وخوفي عليك
                  جان حبي بقلبي عايش وانت موته بأيديك

                  طفى التلفزيون وبقهر :انا وش قلت
                  ياقوت بصوت مبحوح :مبروك
                  جلس جنبها وشال الاكل من قدامها :مصره تجننيني
                  ياقوت غطت وجها بيدينها وهي تبكي ضمها بقهر :ياقوت اذا ما سكتي وربي أطلقها الحين بس ما اشوف دمعه من عيونك
                  ياقوت بعدت عنه ومسحت دموعها :فيصل ابي اروح عند ميثاء
                  فيصل :ياقوتي بعد العرس أوعدك نروح على أمريكا
                  ياقوت بطفوله :ما ابيك
                  فيصل ابتسم لها ومسك يدها:قومي نتمشى
                  ياقوت :وين
                  فيصل باس يدها :لأي مكان تحبينه ان شاءالله برا الرياض
                  ياقوت توقف وهي تمسح وجها الأحمر :ابي آيس كريم بالشوكولاتة
                  فيصل :غالي والطلب رخيص لا تبدلي اللبسي العبايه بسرعه
                  *************
                  مرت الأيام على ابطالنا بكل رومانسيه وحب
                  وعن الدكتوره النسائية بغرفة التصوير وهي تحرك الجهاز على بطن ياقوت :ما شاءالله صحت الجنين زينه والحين داخله الأسبوع الخامس من يومين
                  ياقوت ابتسمت وهي تطالع الشاشه :دكتوره وينه موو شايفه
                  الدكتوره اشرت لها :هذا هو
                  فيصل وهو ماسك يد ياقوت :دكتوره ولد ولا بنوته حلوه زي أمها
                  الدكتوره تضحك :لسى بكير كثير الشهر الثالث او الرابع تقدرون تعرفون جنس الجنين
                  وقفت الدكتوره وراحت على مكتبها الممرضة كانت بتساعد ياقوت لكن فيصل رفض :ياقوت لاتبكين
                  ياقوت :ياريت أمي معي في هذا اليوم
                  فيصل باس راسها :انا اهلك
                  *****************
                  وقبل العرس بيومين بالسيارة ركبت نور :السلام عليكم
                  ياقوت وفيصل :وعليكم السلام
                  نور قربت لقدام وباست خد ياقوت :كيفك
                  ياقوت تلف عليهم :الحمدلله بخير وانتي
                  نور ابسمت :وانا بخير كيف ولد اخوي
                  ياقوت تضحك :اسألي أخوكي عن ولده
                  فيصل :ابني مجننها كل اليوم طلبات وما يخليها تقوم من السرير
                  نور :الله يعينكم ياقوت كم شهر لك حامل
                  ياقوت :امممم شهر وأسبوع
                  نور بفرحه :الله يتمم عليكم
                  فيصل :وش رأيك يانور بام اياد
                  نور :عسل الله يحفظها ياقوت الحين نتسوق وبعدها نروح المشغل نسوي تجهيزات مهمه ونحجز ليوم العرس
                  ياقوت بفرحه :انتي فصلي وانا اللبس
                  فيصل يضحك :من اول لقى اتفقتم يا ساتر
                  ياقوت :اذكرالله
                  فيصل مسك يدها :ماشاءالله
                  فيصل طفى السيارة ياقوت :خير على وين
                  فيصل :الخير بوجك بجي معكم
                  نور :ممنوع تدخل سلام
                  فيصل بعصبيه :والله حراام عليكم
                  ياقوت :حبيبي انتبه لنفسك
                  فيصل يشغل السيارة :ان شاءالله
                  **************
                  وفي محال الملابس الداخلية والنوم ياقوت قاعدة تختار ونور خجلانه:تاخذي الأخضر ولا الاورنج
                  نور :اي شئ ما تفرق معي
                  ياقوت :الأخضر احلى في شئ ثاني عاجبك
                  نور :اممم لا
                  ياقوت ابتسمت :باقي ناخذ لك شئ تلبسينها ثاني يوم
                  نرو اختارت واحد بمساعدته ياقوت
                  ياقوت :خلصنا
                  نور :خلينا نروح على محل الفساتين
                  ياقوت بفرح :أوكي انا هذول لي والباقي لك
                  حاسبو وراحو على محل الفساتين وبعد نص ساعه ياقوت اختارت فستان اخضر فستقي علاقي ساتان طويل ومن السره وفوق شفاف مطرز باللون الأخضر الفستقي ومكان الصدر مبطن بالفستقي وفتحت الرقبه صغيره مررره على حد الرقبه :نور انا جوعانه
                  نور :فيصل الحين جاي نأكل معه ونروح على المشغل
                  واحد من واهم :يا حلوين أساعدكم
                  ياقوت بعصبيه لفت عليه :ما سمعتك عيد كلامك
                  الشاب غمز:ابي أساعدكم يا حلوين
                  ياقوت رمت أكياسها على الارض ظربته بالشنطه على جهه بقوه لدرجة الحديد اللى بالشنطه علم على وجهه :قليل أدب وبصراخ :وين الأمن عن هذي الأشكال
                  الشاب بعصبيه رفع يده :يا بنت ال### ما حس الا باللى واقف بوجه وماسك يده
                  :كيف تتجراء ياابن ###
                  وعطه لكمه ونزل فيه ضرب وكل الرجال بالمول تجمعو والأمن تدخل عشان يفكون الشاب من فيصل فيصل بصراخ :يا حيوان كيف تتجراء تتحرش بزوجتي وأختي
                  الشاب اسعفو أصحابه على المستشفى
                  الأمن :لووو سمحت خلص اسكت الشرطه الحين جاين ياخذونك
                  فيصل يدفه :بعد ماني هربان اتصل على سامر:آلو مساء الخير ...........سامر انا بامول ال... وصارت مشكله صغيره وبروح على القسم لان الشرطه بالطريق تعال خذ نور وياقوت على المشغل ....أوكي سلام
                  وراح عندهم وجلس جنب ياقوت :فيصل انت بخير
                  فيصل يمسح فمه من الدم :اي بخير نور زوجك راح يوصلكم على المشغل
                  ياقوت بخوف :وانت
                  فيصل مسك يدها :حبيبتي لا تخافي بروح القسم وارجع
                  نور تمسك ياقوت :ياقوت السالفة صغيره لا تخافي
                  ياقوت تبكي :لا موو صغيره
                  جاء رجل الأمن ومعه شرطين :هذا هو
                  فيصل وقف :بمشي بدون كلابشات
                  الشرطي :تفضل معنا
                  فيصل لف عليهم :نور لا تخليها تبكي
                  نور :أوكي الله معك
                  فيصل مشى معاهم ونور ضمت ياقوت تهديها
                  *****************
                  جا سامر :السلام عليكم
                  نور وياقوت :وعليكم السلام
                  نور :اسفين عطلنك
                  سامر جلس جنبها :لا انا اليوم فاضي
                  نور بهمس :قول لها شئ من لما راح وهي تبكي
                  سامر بخوف على ياقوت :يلا بنات اوصلكم وأروح اطلع فيصل
                  ياقوت رفعت راسها :احلف
                  سامر يحاول ما يضحك :والله بطلعه اليوم
                  نور توقف :لا خليه لبكرا كان راح يذبح الرجال
                  سامر ناظر فيها :وانتي الحين زعلانه على الرجال صحيح وش سوى الرجال لحتى فيصل يمسح فيه البلاط
                  نور بفرحه :تحرش فينا والمدام زوجة فيصل ضربته بالشنطه بكل قوه وهو عصب وكان راح يضربها كف وسباها وفيصل وقف بوجه الرجال قبل ما يضربها وسبه ونزل فيه ضرب
                  سامر بعصبيه :يستاهل ابن الكلب
                  ياقوت توقف :قصر صوتك يلا وصلنا وروح طلعه
                  سامر ابتسم :حاضر بس لا تبكين
                  نور بغيره :خلينا نمشي
                  وبالسياره سامر :كيف الجامعة معكي
                  نور :الحمدلله تمام هذي السنه الاخيرة
                  سامر :وش تخصصك
                  نور ابتسمت :اللغه الانجليزية
                  سامر ابتسم :حبيبتي عاد انا كسلان بالإنجليزي بأخذ دروس خصوصي عندك
                  نور : حياك الله متى ما حبيت انا جاهزه لف يسار
                  سامر :وش راح تساوين بالمشغل
                  نور :بصبغ شعري واطرفه
                  سامر :وش لون شعرك
                  نور بهدوء :أشقر
                  سامر :أبغى شعرك احمر زي هيفاء وهبي
                  نور تضحك :تحب جدتي هيفاء وهبي
                  سامر :والله هالعجوز تجنن
                  نور :ما راح أسوي احمر روح لهيفاء
                  سامر :خلص لا تسوينه احمر انا اليوم عزمك على العشاء
                  ياقوت ساكته وهي تسمع كلامهم (كأنه ماصدق على الله يتزوجها الحيوان ما كأنه ناوي يطلقها هين يا سامر )
                  ياقوت :نور ليش تبغون تسون عرسكم مع فيصل
                  نور لفت :والله ما ادري فيصل وسامر قررو
                  سامر :فكرتي انا يلا انزلو
                  **************
                  نزلو على الشغل كان فاضي ما فيه الا العاملات نور نزلت عبايتها :ياقوت نزل عبايتك
                  ياقوت نزلت عبايتها :انا ما ابي أسوي شئ
                  نور :موو على كيفك
                  الموضفه :مرحبا نور خانم
                  نور ابتسمت :أهلين سعاد كيفك
                  سعاد :منيحه وانتي كيفك
                  نور :انا بخير أعرفك على ياقوت زوجة اخوي
                  سعاد :نيالو متل الئمر
                  ياقوت :شكرا
                  سعاد :تفضلو تحبو نبتدي بالشعر
                  ياقوت تمشئ :انا ما أبغى أسوي شئ بشعري
                  نور تجلس :فكي شعرك بشوف
                  ياقوت فكت شعرها وحركته وانساب :وش رأيكم
                  نور وسعاد :ماشاءالله يجنن
                  سعاد :انا رايحه على الحمام وراجعه
                  نور تضحك :كل شئ فيكي يجنن وامي تلوم فيصل ليش يحبك بجنون
                  ياقوت تتحرك بدلع وجلست :الله يهدي أمك ويسامحها
                  نور :آمين ياقوت انتي راضيه فيصل يتزوج عليكي
                  ياقوت ابتسمت وبارتباك :هو حطاني قدام الامر الواقع وتقدري تقولي انو الحمل هو اخر حبل يوصل بيني وبينه تصديقي يا نور انا مرعوبه
                  نور برحمه :اصبري يا ياقوت وان شاءالله الله يفرجها
                  ياقوت بحزن :صحيح اضحك واسولف واعامله بحب بس كل شئ أسويه غصب لووو موو الجنين كنت تركته ورحت
                  نور مسكت يدها :الله يسخر فيصل لك صدقيني هو يبغاكي انتي وبس حتى فتون للحين ما شافها وامي كم مره هوشت فيصل بس فيصل رافض تماما
                  ياقوت وقفت :بروح اتصل بصديقتي وارجع
                  نور تضحك :تتهربي
                  ***************
                  بعدت وراحت على قسم ثاني واتصلت :آلو سامر وينك
                  سامر :انا قدام القسم
                  ياقوت :سامر طلق نور
                  سامر بصدمه :انتي وش قاعده تقولي
                  ياقوت :سامر البنت طيبه وما تستأهل اللى راح تسويه فيها مالها ذنب بكونها اخت فيصل
                  سامر ابتسم :اولا لا تدخلي بحياتي ثانيا يا اختي العزيزه انا مووو ناوي أطلقها ترى اخاف الله لان عندي خوات
                  ياقوت :يا اخوي ماني مصدقه
                  سامر بعصبيه : لهذي الدرجه تحبي فيصل وخايفه على اخته من اخوكي
                  ياقوت ما حست بنور اللى دخلت وصارت تسمع كلامها :فيصل ماله علاقه بالموضوع ياويلك يا سامر اذا كنت قاعد تلعب بذيلك
                  سامر :لوو ما كنتي حامل كنت كسرت رأسك ياقليلة الأدب
                  ياقوت أخذت نفس :ما حد قليل أدب غيرك لو ابوك عايش كنت خليته يذبحك ونور تحطها بعيونك فاهم
                  سامر :اي فاهم الحين بسالك ليش راح تحضري العرس
                  ياقوت تلعب بقميصها :يعني ليش ترى مووو لسود عيون فيصل بحضر عرسك يا اخوي العزيز لاني انحرمت من فرحتي فيكم كلكم يعني حضرت عرس خالد وميثاء وضل عرسك وبشوف اخواني وخواتي
                  سامر ابتسم :دخيل بنت أمي وأبوي الله يحفظك
                  ياقوت : آمين يا ولد أمي وأبوي سلام
                  سكت الجوال ولفت انصدمت :نور انا
                  نور جلست ودموعها تنزل ياقوت جلست جنبها وبرجاء :نور أسالك بالله ما تقولي لفيصل انو سامر اخوي
                  نور بقهر :ليش تخبون أنكم اخوان
                  ياقوت :اوعديني ما تقولي لأحد وأقول لك الحقيقة
                  نور هزت راسها :أوعدك
                  ياقوت بهدوء:قبل 18سنه أمي ولدتني وكانت هي وأبوي كبار بالسن ووضعهم صعب لان كان عندهم اربع اولاد وثلاث بنات وكان عن أبوي صديق قريب مره منه وهم اكثر من الاخوان والرجال ما عنده عيال لانه عقيم ولان أبوي يثق فيه ثقة قويه عطاني له ورباني ومات أبوي الحقيقي بعد سنه وامي من 10سنوات ماتت وقبل ثمن شهور وشوي بعد عرس خالد اخوي وأخو سامر على ميثاء خالتي عرفني أبوي على اهلي الحقيقين وبعدها بكم يوم ماتو الناس اللى ربوني وعمي مدمن مخدرات رماني على فيصل وبعد ما تزوجني فيصل راسلني سامر وقال لي انه ما راح يتركني بروحي لان أمي قبل ما تموت وصيتها انهم يكونو معي نور سامر بجد يحبك
                  نور :وليش ما تقولون أنكم اخوان ليش الكذب وانا اقول ليش ياقوت خانم جلستنا بقصرك
                  ياقوت :انتي وسامر تستاهلون كل خير وربي ما نقدر ما نبي الناس تتكلما عن أبوي الله يرحمه
                  نور ابتسمت :انا بحفظ على السر بس بشرط ما تقولي لسامر أني اعرف الحقيقة
                  ياقوت:وانا مواقفه قومي نخلص شغلنا
                  وبعد صلاة العشاء رن جوال نور ردت :ياقوت قومي الشباب برا
                  ياقوت تلف الطرحه :وأخيرا
                  ***********
                  طلعو كأنو واقفين عن الرصيف ويتكلمون :السلام عليكم
                  رد:وعليكم السلام
                  ياقوت وقفت جنب فيصل :الحمدلله على سلامتك
                  فيصل ابتسم ومسك يدها :الله يسلمك
                  نور وهي جنب سامر :ابو اياد الحمدلله على سلامتك
                  فيصل :الله يسلمك
                  سامر :فيصل انا عزم زوجتي على العشاء
                  فيصل بمزح :اليوم انا عزمها
                  سامر :ترى والله أرجعك القسم
                  فيصل يضحك :خلص خلص خذها حلال عليك بس رجعها على البيت
                  نور راحت عن ياقوت :انا بروح مع اخوي وزوجته
                  سامر :نور انا عزمتك قبلهم
                  ياقوت :وعدتني تتعشاء معنا
                  فيصل ابتسم :خلص نتعشاء كلنا سوى
                  سامر ابتسم :لا انا ابي مع زوجتي لحالنا
                  فيصل يسحب ياقوت :اقول طير انت وزوجتك نحن بعد ما نبيكم انتبه على الامانه فاهم
                  سامر يضحك :أحسن فكه اي فاهم
                  وكل واحد ركب سيارته
                  *************
                  فيصل :ياقوتي وين تحبي نتعشى
                  ياقوت بتعب :على البيت
                  فيصل باهتمام :أوكي بالبيت ونأخذ عشاء
                  ياقوت :ماله داعي الثلاجة مليانه أمانة وش كنتم تتكلمون عنها
                  فيصل :انا اشتريت هديه لزوجتي وخليتها عند سامر لاني ما ابيكي تشوفينها
                  ياقوت عيونها دمعو :هههههه مووو ميته اشوف هديتك لها أساسا ادري كل وعودك كذب وراح تكون لها زوج
                  وراح يجي اليوم اللى أصير فيه ولا شئ بالنسبة لك زواجك مني مجرد شفقة لاني يتيمه مالي احد
                  فيصل بهدوء :سكري على الموضوع لان انا قلت لك ما ابي هالموضوع تفتحينه معي
                  ياقوت :كنت تقدر تكمل كذبك على ماله داعي تصدق في هذي
                  فيصل أخذ نفس :انا أسف
                  ياقوت :لا تتأسف عادي ما صار شئ تعودت
                  فيصل ابتسم ابتسامه تذوب :ودي اليوم نلعب
                  ياقوت رفعت يدينها :اذا ONO ما عندي مانع
                  فيصل يضحك :اي وش رأيك بلعبتك بيت بيوت
                  ياقوت :واكيد مرتك الذكية راح تفوز
                  فيصل :بنت ما راح تبطلع غش
                  ياقوت تناظر فيه :عادي المنافسه الغير شريفه باللعب
                  فيصل :خلص غشي وانا بغش
                  ياقوت :فيصل انت صاير دب
                  فيصل ابتسم :مووو انتي ما تبغين ادخن
                  ياقوت :اي بس انتبه على نفسك
                  فيصل طفى السيارة :يلا انزلي يا مدام
                  ياقوت بعصبه :بنزل بس لا تقول مدام
                  فيصل يضحك :يعني وش أقولك
                  ياقوت تفتح الباب :ناديني باسمي او ام اياد بس مدام لا
                  فيصل :طيب
                  ********************
                  بالمطعم
                  سامر نزل الشوكه:نور
                  نور بخجل :هلا
                  سامر :اخواني وخواتي بكرا راح يكون بالرياض
                  نور :نورت الرياض فيهم
                  سامر ابتسم (لزم اقول لها تعرف مني أحسن ) :منوره باهلها امممم حياتي بقول شئ
                  نور ابتسمت :قول أسمعك
                  سامر :اممم انا اعرف ياقوت
                  نور تدعي الصدمه :كيف تعرفها
                  سامر :شفت اسمها لما رحنا انا وفيصل نستلم العفش ونشرف على ترتيب القصر اهلي يعرفون اهلها وزوجة اخوي تصير خالتها
                  نور (كذا يا كذاب انا اوريك يا سامر ):وااااو حلو قوم وصلني لبيت فيصل
                  سامر :ليش تزعجينهم بهالوقت وش ناويه تسوين
                  نور ابتسمت :ولا شئ بس ناويه اشرب شاي
                  سامر :شاي ايش بهذا الوقت
                  نور :وش رأيك نسوي حفله بالقصر مفاجئه لياقوت
                  سامر بفرح :والله فكره ومنها اهلك يتعرف على اهلي
                  نور :لا لا بس انا وفيصل وياقوت واهلك
                  سامر :وعيلة بدر
                  نور :ما عليك منهم أساسا هدفنا ياقوت تشوف ناسها
                  سامر :طيب براحتك
                  نور غطت وجهها :يلا نروح نشرب شاي
                  سامر يضحك :مصره تزعجين الجماعه
                  نور :اي عادي اخوي وصديقتي مافي احد غريب
                  سامر دفع الحساب وتوجهم لبيت فيصل
                  طبعا جاء وقت اوصف لكم سامر ونور
                  (سامر شاب نحيف ابيض وعيونه بنيه ويشبه ياقوت بكل شئ في الملامح اذا تركز في ملامحهم وطوله 175 وعمره 27سنه خفيف دم وأحيانا ما تفرق جده من مزحه وحلمه يدمر عصابة المخدرات )
                  (نور جسمها مليان ومتناسق ملامحه ناعمه مره وعيونها نعسانه زي فيصل لونهم اسود وطويلة طولها 169وعمرها 22 طيبه لابعد الحدود بس عيبها هو عندها حدود بكل شئ ودفشه )
                  ****************
                  ام عند فتون وسمر
                  :خلص يافتون صار اللى صار هذي قسمتك
                  فتون تشهق :سمر وربي هو وعدني يتزوجني وخططا لك شئ بعدها عرفت انها كان ينتقم من أبوي وش ذنبي
                  سمر تمسح على ظهرها :سمر تحمدي ربك انو فيصل تزوجك ترى فيصل رجال شهم ويخاف الله وانسي هذاك الكلب
                  فتون :ما اقدر انا احبه
                  سمر وقفت :انتي حره هذي فرصتك يا فتون استغليها (وطلعت )
                  فتون ضلت تبكي لحتى نامت
                  ***************
                  سمر نزلت تحت وسالت الخدامه عن جسار قالت لها انه بالمكتب ودخلت على مكتب جسار كان جاس على الكرسي ولف الكرسي على الجدار والباب وراء ظهره :مساء الخير
                  ما رد :....
                  سمر :لا ترد يا جسار بس جيت اقول لك شئ مهم صار لي عندكم ما يقارب الاسبوعين والكل يحتقرني منك لزوجتك النسره لأبوي لجدي لعمي لعمتي خلص انا عرفت أني نكره بعيونكم ابي بعد عرس فتون ارجع أعيش برا وانساكم مثل ما نسيتوني لاني خلص ما عاد أقوى أكون ضيفه غير مرغوب فيني (وهي تمسح دموعها )يكفي وربي يكفي رد علي انا مالي ذنب انا مظلومه
                  لف الكرسي بهدوء وانصدمت
                  **********************
                  عند ياقوت وهي بحضن فيصل فيصل ماسك يدها ويستغفر فيها بطريقه غريبه ياقوت بملل :ما خلصت لك ساعه ماسك يدي
                  فيصل ابتسم :شكلك ما تبغين اكون معكي بالجنه
                  ياقوت :لا حبيبي الله يجمعنا بالفردوس الأعلى
                  فيصل :آمين
                  وباس يدها رن الجرس فيصل باستغراب ناظر الساعه كانت 11ونص :فيصل مين
                  فيصل قام ولبس بلوزته :ما ادري
                  سكر الباب عليها وراح فتح الباب :مساءالخير
                  فيصل بصدمه :مساءالنور ادخلو
                  دخلو سامر :اختك تبي تشرب شاي لان ببيتهم مافي سكر
                  نور تدوس على رجله :اقول اسكت فيصل وين زوجتك فيصل أشر لها على غرفة النور راحت وخلتهم فتحت الباب بهدوء :مساءالخير يا اسود
                  ياقوت تعدل قميص النوم الأسود ووقفت ولبست القطعة الثانيه حقته وبخجل :مساء النور اجلسي
                  نور نزلت عبايتها جلست على الكنبه وغمزات لها :ليكون خربنا عليكم الليله
                  ياقوت وجها صار احمر :لاوالله ما كنا نسوي شئ فيصل كان يستغفر وانا جالسه
                  نور ضحكت :وفيصل يقدر يقوم الصاروخ اللى جنبه
                  ياقوت ابتسمت :عادي انا دائما اللبس عاري فيصل هو يختار لي لبسي بس ما يحبني أبدا أتعرى قدام احد غيره
                  نور :حلوووو طلع فيصل ذوق رفيع
                  ياقوت :سامر هنا
                  نور :ليش تسالي
                  ياقوت بقهر :نور
                  نور تضحك :اي هنا تخيلي اليوم اعترف لي
                  ياقوت بصدمه :بوش اعترف
                  نور :انو أهله يعرفون اهلك وانو خالتك زوجة اخوه ومن هذا الكلام
                  ياقوت بفرحه :تدرين بكرا اهلي كلهم جاين مشتاقة لهم حيل
                  نور ابتسمت :ترى بكرا بتروحي معي على القصر برتب أغراضي
                  ياقوت :من عيوني
                  نور توقف :تسلم عيونك ياقوت بكرا تكشخي لان أمي راح تكون اهناك
                  ياقوت بكذب :انا ما اقدر اروح لان الدكتوره قالت لي ارتاح
                  نور ترفع عطر من التسريحه وتشمه :غصب تروحي ولا اقول لسامر أني اعرف الحقيقة
                  **************
                  عن سامر وفيصل
                  فيصل :الله يهديها ترى هي تصير دفشه اذا خجلت
                  سامر بالم :هذا وهي خجلانه كسرت رجلي اجل لووو تبي تضربني وش صار فيني شكلي ينسحب قبل ما أتورط لسى انا على اليابسة
                  فيصل يضحك :اقول امشي اسويلكم شاي
                  سامر :فيصل شكلنا ازعجنكم بزيارتنا
                  فيصل يشغل ضوء المطبخ :لا ما ازعجتونا كنا جالسين
                  سامر يغسل يده :ابي افهم شئ واحد منك
                  فيصل :وش تبي تفهم
                  سامر :كيف أقنعت زوجتك بزوجك عليها
                  فيصل :مووو مقتنعه انا حطيتها قدام الامر الواقع الحمدلله انها يتيمه لووو مووو يتيمه كنت ما شفت وجها
                  سامر :فيصل انا بقول لك شئ
                  فيصل ولع الغاز :قول أسمعك
                  سامر:امممم لما استلمنا الاثاث عرفت زوجتك مين
                  فيصل ضحك :ومين طلعت
                  سامر :خالتها ميثاء زوجة اخوي خالد
                  فيصل :سبحان الله وش هصدفه
                  سامر :اي صدفه غريبه
                  فيصل فتح الثلاجة :تشرب شاي ولا عصير
                  سامر :شاي
                  فيصل سوى الشاي صب كوب لنور وصب كوب عصير لياقوت وسامر أخذ صينية الشاي على الغرفه
                  **************
                  فيصل عند الباب وسمع كلام نور :غصب تروحي ولا اقول لسامر أني اعرف الحقيقة
                  فيصل دخل :حقيقة ايش
                  نور وياقوت توترو :فيصل ما توقعتك توقف وراء الباب ياعيب عليك
                  فيصل يجلس :انتي اسكتي نور قولي
                  ياقوت بثقه: كنت اقول لأختك ميثاء اتصلت وقيل لها خالد انو انا زوجة اخو نور ارتحت يا ملقوف
                  فيصل :سامر قال لي من اشوي نور ليش تهددي ياقوت
                  نور :ما تبي تجي بكرا ترتب معي أغراضي لانها ما تبي تشوف أمك
                  فيصل ويده على خصر ياقوت :مين قال ما راح تروح تتعرف على أمها
                  نور تضحك :فيصل بلا حركاتك موو غصب تحب أمي
                  ياقوت بخجل تبعد يد فيصل : ما ابي اروح
                  فيصل رجع يده على خصرها :ليش مووو غلات أمي من غلاتي ولا تغير كلامك
                  باس خدها بعمق نور :هي نحن هنا
                  ياقوت بخجل :فيصل ابعد
                  فيصل بعد ياقوت بهدوء :ما ابي احد يعرفني لما احضر العرس
                  فيصل وقف وبزمره :راح تتعرفي على اهلي الحين او بعدين فاهمه
                  ياقوت ما حبت تتهاوش معه قدام نور وباحترام :فاهمه وبروح بس لا تزعل مني
                  فيصل جلس على ركبه قدامها باس راسها :يلمون لاني احبك بجنون
                  نور :ما خلصتم الفيلم
                  ياقوت ويدها على خده وبمزح :اذكرالله قل اعوذ برب الفلق
                  نور توقف وعند الباب :ما شاءالله عليكم بروح اجلس مع زوجي فشلتوني ياقيس وليلى
                  طلعت نور فيصل :لا تروحي مستحيل أجبرك
                  ياقوت تقرص خدوده :بس انا ابي اروح
                  فيصل يضحك بالم :اتركيني خلص روحي
                  ياقوت تركته وبنذاله:لا تتركهم بروحهم ترى ميثاء قالت لي انو سامر راعي حركات ويسمع لشيطانه
                  فيصل وقف وبنذاله:خلص بروح اطفشه بس انتي اشربي العصير
                  فيصل راح عندهم وعند الباب :سامر ههههه خلص لا تكمل
                  سامر :انتظري بس اشوي
                  فيصل دق الباب بقوة ودخل :وش تسون
                  شاف نور جالسه اول الغرفه وسامر اخر الغرفه سامر ضحك من فيصل :اقول لها نكت وش فيك داخل علينا مداهما
                  فيصل يجلس :في ناس ما يتامن لهم
                  سامر :اي والله وانت الصادق
                  فيصل :وين اهلك راح يجلسون بخلي ياقوت تزورهم
                  سامر :راح يجلسون بالقصر وانا بالفندق وبعد العرس بيومين راح يروحون
                  فيصل ابتسم :ياعفرتي قاعده تخططي من تحت لتحت
                  نور :اي قاعد أخطط من تحت لتحت وأساسا أمي مووو جايه بس قلت انو أمي جايه عشان ياقوت تتكشخ
                  سامر :اخواني وأزواج خواتي راح يكونون موجودين تعال انت بعد
                  فيصل :ان شاء الله الحين لزم نتكلم عن الخطة حقتنا
                  ***************





































































                  انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
                  ابي اشوف تفاعلكم



                  تعليق

                  • قلوب حانيه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2017
                    • 55
                    • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

                    #49
                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    يعطيك العافيه حبيبتي

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      #50
                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      المشاركة الأصلية بواسطة قلوب حانيه
                      يعطيك العافيه حبيبتي
                      الله يعافيكي ياعمري ما قلتي لى وش رأيك بالبارت
                      وشكرا على متابعتك لروايتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...