رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
راحن بروحهن والشباب بروحهم وغلا وميره اشترن سبع فساتين نفس الشي بأختلاف بسيــــط مع مشاورات ويا البنات وطبعا القياسات مختلفه
ولما تيمعوا بالشباب
عبدالله: عنلاااااتك هاي ميزانتيه حق شهر كامل
مايد: عنبووه شو ها كله
ساره: وانتو شدخلكم لايكون بفلوسكم
هناد: هب بفلوسنا بس ها يلبس قووم
منصور: صدق لو نا اشتري ها كله ابويه بيجتلنيه
عبدالله: قالوها البنات فقر
رناد: الحين بنمشي ولا شوو
غلا: بنمشي اكيد عن هالمزطه جنا نشتري بفولسهم
وطول الطريج يتحرطمون عليهن انه اسراف وما دل شوو > هعهع ما يعرفون انهن شاريات حق قوووم غير الي حقهن
فسياره مايد
هناد جدام وغلا وميرا ورا << ها عقب ما ذلهن مايد لنه منصور هب وياهم .. حرمته ع قولتهن هعهع
هناد عطا غلا جيسه
غلا: ش ها
هناد: فتحيه وشوفي
فتحته آيفون اليديد مالها جان الجديم
غلا: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي جااان خاطري فيه
ميرا: هيه عشان جيه خربتي فوونج
غلا تذكرت وبحزن: بس هناد انا قلت لك ما با
هناد: ادريبج بترفعين راسنا بالنسبه بفون وله بدونه
مايد: خيــــــبه وانت شعنه مدلعنها جيه
غلا: انت م يخصك اعوووذ بالله يالعواذل
مايد حط لسانه بحلجه وانطم
حتى ميرا لاحظت انه غلا متغيره ع مايد < لنه جان ملاحظه انها معجبه بمايد
وصلوا ولقوا العشا ياهز تعشون ودخلن الحريم يرقد
ومسوين يلسه تعرفون عن شو يسولفون << عن الين (الجن) >> محد ما يسوي هاليلسات اضني هعهع .. وهناد محد
كل واحد يقول سالفه وتسوف البنات راصات ع بعض والشباب يخوفونهن زياده
قامت ميرا واشرت لغلا تنش
راحن المطبخ
ميرا: وقتها
غلا: بس انا م عندي ارقام البنات
ميرا: ليش بطاقتج اختربت بعد
غلا: لا بس فالبيت
ميرا: اوكك انا بسير اييب فونيه
غلا: تمام بترياج
راحت ميرا
دقايق ويدخل مايد: هوووو
غلا: اعووذ بالله زيغتنيه
مايد: شتسوين؟؟
غلا: م يخصك
مايد: انتي بلاج جيه عليه
غلا: بلانيه
مايد: وايد متغيره
غلا: شعنه
مايد: احيدج ياهل والحين راسج كبر علينا
غلا: اذ تحيد انك انت جنت كل م اشوفك تذكرنيه انك اكبر منيه والحين ياي تقوليه راسي كبر
تعالوا اذكركم فالبارت الاول
.... غلا: خف علينا العود
مايد بنظره شك : في شي مخلينج تنسي اني اكبر منج بسبع ولا انا غلطاان؟
غلا: لااااه زودتها ي الشيبه النخرااان ما لا داعي تذكرنيه
مايد: قلت يمكن يروح بالج لبعيد
غلا: من زينك ولا من زينك .. والله اني ازين منك بمليووون
مايد: خلي زينج حق عمرج وفااارجي ...
مايد جان متأكد انه عايبنها تعالو اذكركم
.. غلا: فصخت كندورتك وتكب ماي حاار
مايد بابتسامه شيطانيه: وانتي جنتي تطالعين
غلا: هاه أا لاا بس .. شفت
مايد: الله يسلمج لنيه صدق جنت بردان فنفسيه اهم من الانتقام
غلا: يعني ما جنت تستعرض
مايد: ههههه هب لازم استعرض تعرفين اني كشيخ ولاا؟
غلا: الوع مخلوق شفته بحياتي كلها
مايد: صح صح بعد جيه عيونج الزايغه تقول...
وحاس انها متغيررره عليه من الخاطر وجنه مشتاق لاعجابها فيه
مايد: اهااا يعني اونج بتأدبينيه
غلا جتفت ايديها: فهم اللي تبا تفهمه بس حط فبالك انا هب ذيج الياهل اللي ضاحك عليها
مايد بابتسامه : يعني تعترفين اني جنت عايبنج
غلا بثقه: قلتها .. جــــــــــنـــــــت .. فالماضي يعني
مايد تجدم وهو عاقد حياته: وشو اللي تغير
غلا: اني عقلت
مايد بنبره حاده: ومنو اللي غيرج عليه
غلا: عقليه
مايد والشرار يظهر من عيونه ويرص ع رمسته: شووو اللي تغير
غلا: ليش انته تتحرا بجمالك بربع وراك اللي م يبانيه م اباه
مايد فج حياته وبنظره م فهمتها غلا: يعني م تبينيه ؟
غلا ارتبكت ع دخلت ميرا: غلااااا .. ميود انته شتسوي هنيه
مايد بدون نفس: م يخصج (وظهر
ميرا مستغربه: بلاااه
غلا: تافهه
ميرا: خل ناجل الرمسه ونبدا بالتنفيذ
غلا ضحكه شيطانيه: ياله
قامت ميرا تكتب بفونها وغلا سرحت
معقوله مايد بدا حيبنيه .. شسالفه نظراته الحين حس انيه احبه ولا لنه بدا يخسرنيه .. ويــــــه شهالتفكير ها من يوم يومه وهو بطران ما يهمه حد .. هيه يتحرانيه بذل عمريه عشانه لا ي ميوود انت بححح انت هب هزاع .. يمممه هزاع .. شدخل هزاع الحين .. افف م يروح عن بالي .. ي ترا عرف انه عندي فون .. ياله الحمد لله يايبه بطاقتيه بشوف هالطفس جان احتشر ولا نسانيه .. وانا شفينيه كله افكر فيه .. اخخ الله ياخذك عفستنيه شكلي آخر شي بتينن .. عن يكون يني اخيــــه
ميره حاشره: غلااااا
غلا: هاه ها
ميرا: بلاج صار لي ساعه ارمسج
غلا: ياله سرنا
وظهرن ويلسن وياهم
عبدالله : ياله دوري انا بقول
منصور: قول ذيج السالفه محد يهال
عبدالله: انزين .. سمعوا جان في بنت عليها جمال رباني وهي وايد معجبه بعمرها كله تتعدل وتطالع عمرها بالمريا وعافانا الله من لباسها
منصور: يعني كله تتيرد
زايد: رحمنا انت وترجمتك نفهم نحن
عبدالله: المهم جان لبسها استغفر الله منه فحيرتها
ميثوه: والله قلتها فحيرتها
منصور: انجبي انتي شوفي شوب يصير لها
عبدالله: ترا والله اسكت
رناد: لا كمل كمل
عبدالله: وجانت تظهر بلبسات هب زينه وتقضي وقت ع النت لين وصلها شخص غريب يعرف عنها كل شي وقالها انه يني وقام يظهر لها وهو عاشقنها لنها دوم بقمه جمالها جدامه وحذرها انها تطلع بلباس فاضح جدام الناس وحانت كل ما تعانده تمرض المهم البنت صارت مطوعه وتحت رحمه عشيقها اليني
<< ع فكره القصه حقيقيه ماخذتنها من برنامج >>
كل البنات زايغات حال اي قصه قالوها قبل عدا غلا اللي قامت ترتجف وعيونها نملن دموووع
ساره: غلا تعالي شوي
غلا تباها من الله وبينما البنات يتنشدن عن السالفه ويناشون راحت ويا ساره
ساره: ياله الحين بنبدا فخطتنا
غلا ترتجف
ساره: ياله انتي مناك وانا .. وقفت رمستها يوم شافت غلا تتنافض من تحت لى فوق: ي بوووي غلا بلااااج!!
غلا طاحن دموعها
ساره: غلاااا غلااا
غلا: س ساره شلني فووق
ساره: والخطه
غلا تصيح بدون صوت: ابا ارووح شلينيه شلينيه
ساره: غلا حبيبتي بلاج
شافتها شوي وبتطيح وجانوا منصور ومايد قراب مسكتها وزقرتهم
يو منصور: بلاااااها
مايد مسكها يوم شاف ساره هب رايمه
ساره: بروح ازقر هناد
منصور: لا لا صبري شوي
ساره: شو صبري م تشوفها
منصور: بتخوفين هناد وبسويلنا سالفه تعالي انتي وجنه ما صار شي ومايد بيشلها
غلا: ساره انا بس تعبانه لا تقولين
راحت ساره ومايد ماسك غلا من زندها
غلا بضيج: خووز عني
مايد تضايج بس طنش: امشي
غلا بتعب ودموعها م وقفن: قلت لك خوووز
مايد بحده: عن الدلع ياله امشي
غلا هب متفيجه له مول وتصيح
مايد: غلا ساعدينيه شوي
غلا عناد فيه تربعت ع الدعنه وكملت صياحها
مايد: انت خبله شووو قومي عاااد
غلا مسوتله بولباس وتصيح
مايد: غلا يااااهل شوو قومي عن ايي هناد الحينه
غلا ميه الف مليون فكره براسها هب مخلتها مستوعبه شي
مايد: افففف عن الدلع روحي كملي مناحتج فوووق
غلا جنها ياهل رفعت راسها تطالعه وبوزمت
مايد يرمسها جمها ياهل: والله اخبر هناد
غلا زاغت وتهز راسها له بس الصياح هب مخلنها ترمس
مايد: غلا قومي عن الدعنه عسب اساعدج
غلا جتفت ايديها وجنها تعاور
مايد: صددق
غلا تطالعه بعناد << قسسسم بالله ياهل
مايد نزل لمستوها: تبي تفضحينا انتي
غلا مبوزمه والدموع اربع اربع
مايد: الحين شعنه تصيحين
غلا معقده حياتها وتطالعه
مايد: اذ ما نشيتي بشلج
غلا تصيح: ما با رووح ما با خلاني بروحيه
مايد بحرجه: بتقووومين ولا شوو
غلا زاغت منه وجبست وهي ترص ع عمرها زياده
مايد حط ايده ورا ظهرها والثانيه تحت ريولها وشلها
وقامت تزاعج بخفيف: ي جللللب نزلنيه
مايد ساحب عليها ويمشيبها فوق > ع كيف راسه الاخ
غلا: ي حممممممااااار حرررام خليه بمشي والله بمشي نزلنيه والله حراااام
نزلها: ياله امشي تم شوي
غلا بحركه اسخف من السخيف يلست ع الدري سرعه وتمسكت بالحديد
مايد: غلا لا تخبلين بيه وقوووومي
غلا: انت شو تباني انااا خبله خلانيه سيرررر محد طلب منك
مايد بحده: اذ م قمتي بشلج ولا بنزلج
غلا بيهاله: هب كيفك حرااااام ما اييوز تصكنيه م تروم جلب جلب جلب
مايد مط ايديها بقوه من الحديد وهي راصتنهن وشلها مره ثانيه ومشابها فوق
قامت تعيد نفس الرمسه انها خلاص بتمشي وحرام وما دل شو هالمره سحب عليها لين م وصلها الحيره وهي م سكتت صياح
حطاها ع السرير
مايد: بس عاد عن اليهاله لا تصيحين
غلا قامت تزاعج لنه فوق م ينسمع: حممممممممار انته شدخلك شدخلك
مايد: انجبي لا اعطيج كف
غلا: هب بكيفك انجلع م يخصك كيفي ياهل وبصيح لين بسي م يخصك
مايد حط ايده بقوه ع اثمها ودق راسها بالمخده: بتنجبين وغصبن عنج
غلا تفص ايديه بس هو م يخوز وتحاول تصارخ
مايد: جــــــــــــــــــــب قلت
غلا تصيح وتصيح
تم حاط ايديه لين م بدت تهدا وهو يالس حذالها
مايد بهدوء جنه يرمس ياهل: شوفي الحين بخوز يدي اذ زاعجتين ولا سويتين مناحه يويلج .. هششششش تفهمين؟
هزت راسها
خوز ايده
غلا بوحشيه: جلب انته جلب م تخاااف ربك يالــ .......
الكلمه اللي قالتها تيمد منها مايد
غلا بغت تنش م رامت لنه قريب منها
دزته بقوه بس م وحالها إلا مسك ايديها الثنتين والشرار يظهر من عيونه
غلا ماتت من الخوف وانتبهت للكمله اللي قالتها
مايد بهدوء يجتل: انا .... ي غلا
غلا زاااايغه.. يمممه شكله يررروع ليش يرمس جيه ووويه انا شسويت بيجتلنيه
مايد يرص ع رمسته: انا ..... ي غلا
غلا م تبا تبين انها ضعيفه: انجلع
مايد: هب منج ي بنت سيف من اللي فكر يساعدج وربي م انساها لى يوم الدين هالكلمه
غلا تلووووووومت ومستحيل تبين : طلع برااا
مايد تجرب منها: تعرفين شووو الحين انا برويج ....(نفس الكلمه اللي قالتها) ع اصوله
..
راحن بروحهن والشباب بروحهم وغلا وميره اشترن سبع فساتين نفس الشي بأختلاف بسيــــط مع مشاورات ويا البنات وطبعا القياسات مختلفه
ولما تيمعوا بالشباب
عبدالله: عنلاااااتك هاي ميزانتيه حق شهر كامل
مايد: عنبووه شو ها كله
ساره: وانتو شدخلكم لايكون بفلوسكم
هناد: هب بفلوسنا بس ها يلبس قووم
منصور: صدق لو نا اشتري ها كله ابويه بيجتلنيه
عبدالله: قالوها البنات فقر
رناد: الحين بنمشي ولا شوو
غلا: بنمشي اكيد عن هالمزطه جنا نشتري بفولسهم
وطول الطريج يتحرطمون عليهن انه اسراف وما دل شوو > هعهع ما يعرفون انهن شاريات حق قوووم غير الي حقهن
فسياره مايد
هناد جدام وغلا وميرا ورا << ها عقب ما ذلهن مايد لنه منصور هب وياهم .. حرمته ع قولتهن هعهع
هناد عطا غلا جيسه
غلا: ش ها
هناد: فتحيه وشوفي
فتحته آيفون اليديد مالها جان الجديم
غلا: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي جااان خاطري فيه
ميرا: هيه عشان جيه خربتي فوونج
غلا تذكرت وبحزن: بس هناد انا قلت لك ما با
هناد: ادريبج بترفعين راسنا بالنسبه بفون وله بدونه
مايد: خيــــــبه وانت شعنه مدلعنها جيه
غلا: انت م يخصك اعوووذ بالله يالعواذل
مايد حط لسانه بحلجه وانطم
حتى ميرا لاحظت انه غلا متغيره ع مايد < لنه جان ملاحظه انها معجبه بمايد
وصلوا ولقوا العشا ياهز تعشون ودخلن الحريم يرقد
ومسوين يلسه تعرفون عن شو يسولفون << عن الين (الجن) >> محد ما يسوي هاليلسات اضني هعهع .. وهناد محد
كل واحد يقول سالفه وتسوف البنات راصات ع بعض والشباب يخوفونهن زياده
قامت ميرا واشرت لغلا تنش
راحن المطبخ
ميرا: وقتها
غلا: بس انا م عندي ارقام البنات
ميرا: ليش بطاقتج اختربت بعد
غلا: لا بس فالبيت
ميرا: اوكك انا بسير اييب فونيه
غلا: تمام بترياج
راحت ميرا
دقايق ويدخل مايد: هوووو
غلا: اعووذ بالله زيغتنيه
مايد: شتسوين؟؟
غلا: م يخصك
مايد: انتي بلاج جيه عليه
غلا: بلانيه
مايد: وايد متغيره
غلا: شعنه
مايد: احيدج ياهل والحين راسج كبر علينا
غلا: اذ تحيد انك انت جنت كل م اشوفك تذكرنيه انك اكبر منيه والحين ياي تقوليه راسي كبر
تعالوا اذكركم فالبارت الاول
.... غلا: خف علينا العود
مايد بنظره شك : في شي مخلينج تنسي اني اكبر منج بسبع ولا انا غلطاان؟
غلا: لااااه زودتها ي الشيبه النخرااان ما لا داعي تذكرنيه
مايد: قلت يمكن يروح بالج لبعيد
غلا: من زينك ولا من زينك .. والله اني ازين منك بمليووون
مايد: خلي زينج حق عمرج وفااارجي ...
مايد جان متأكد انه عايبنها تعالو اذكركم
.. غلا: فصخت كندورتك وتكب ماي حاار
مايد بابتسامه شيطانيه: وانتي جنتي تطالعين
غلا: هاه أا لاا بس .. شفت
مايد: الله يسلمج لنيه صدق جنت بردان فنفسيه اهم من الانتقام
غلا: يعني ما جنت تستعرض
مايد: ههههه هب لازم استعرض تعرفين اني كشيخ ولاا؟
غلا: الوع مخلوق شفته بحياتي كلها
مايد: صح صح بعد جيه عيونج الزايغه تقول...
وحاس انها متغيررره عليه من الخاطر وجنه مشتاق لاعجابها فيه
مايد: اهااا يعني اونج بتأدبينيه
غلا جتفت ايديها: فهم اللي تبا تفهمه بس حط فبالك انا هب ذيج الياهل اللي ضاحك عليها
مايد بابتسامه : يعني تعترفين اني جنت عايبنج
غلا بثقه: قلتها .. جــــــــــنـــــــت .. فالماضي يعني
مايد تجدم وهو عاقد حياته: وشو اللي تغير
غلا: اني عقلت
مايد بنبره حاده: ومنو اللي غيرج عليه
غلا: عقليه
مايد والشرار يظهر من عيونه ويرص ع رمسته: شووو اللي تغير
غلا: ليش انته تتحرا بجمالك بربع وراك اللي م يبانيه م اباه
مايد فج حياته وبنظره م فهمتها غلا: يعني م تبينيه ؟
غلا ارتبكت ع دخلت ميرا: غلااااا .. ميود انته شتسوي هنيه
مايد بدون نفس: م يخصج (وظهر
ميرا مستغربه: بلاااه
غلا: تافهه
ميرا: خل ناجل الرمسه ونبدا بالتنفيذ
غلا ضحكه شيطانيه: ياله
قامت ميرا تكتب بفونها وغلا سرحت
معقوله مايد بدا حيبنيه .. شسالفه نظراته الحين حس انيه احبه ولا لنه بدا يخسرنيه .. ويــــــه شهالتفكير ها من يوم يومه وهو بطران ما يهمه حد .. هيه يتحرانيه بذل عمريه عشانه لا ي ميوود انت بححح انت هب هزاع .. يمممه هزاع .. شدخل هزاع الحين .. افف م يروح عن بالي .. ي ترا عرف انه عندي فون .. ياله الحمد لله يايبه بطاقتيه بشوف هالطفس جان احتشر ولا نسانيه .. وانا شفينيه كله افكر فيه .. اخخ الله ياخذك عفستنيه شكلي آخر شي بتينن .. عن يكون يني اخيــــه
ميره حاشره: غلااااا
غلا: هاه ها
ميرا: بلاج صار لي ساعه ارمسج
غلا: ياله سرنا
وظهرن ويلسن وياهم
عبدالله : ياله دوري انا بقول
منصور: قول ذيج السالفه محد يهال
عبدالله: انزين .. سمعوا جان في بنت عليها جمال رباني وهي وايد معجبه بعمرها كله تتعدل وتطالع عمرها بالمريا وعافانا الله من لباسها
منصور: يعني كله تتيرد
زايد: رحمنا انت وترجمتك نفهم نحن
عبدالله: المهم جان لبسها استغفر الله منه فحيرتها
ميثوه: والله قلتها فحيرتها
منصور: انجبي انتي شوفي شوب يصير لها
عبدالله: ترا والله اسكت
رناد: لا كمل كمل
عبدالله: وجانت تظهر بلبسات هب زينه وتقضي وقت ع النت لين وصلها شخص غريب يعرف عنها كل شي وقالها انه يني وقام يظهر لها وهو عاشقنها لنها دوم بقمه جمالها جدامه وحذرها انها تطلع بلباس فاضح جدام الناس وحانت كل ما تعانده تمرض المهم البنت صارت مطوعه وتحت رحمه عشيقها اليني
<< ع فكره القصه حقيقيه ماخذتنها من برنامج >>
كل البنات زايغات حال اي قصه قالوها قبل عدا غلا اللي قامت ترتجف وعيونها نملن دموووع
ساره: غلا تعالي شوي
غلا تباها من الله وبينما البنات يتنشدن عن السالفه ويناشون راحت ويا ساره
ساره: ياله الحين بنبدا فخطتنا
غلا ترتجف
ساره: ياله انتي مناك وانا .. وقفت رمستها يوم شافت غلا تتنافض من تحت لى فوق: ي بوووي غلا بلااااج!!
غلا طاحن دموعها
ساره: غلاااا غلااا
غلا: س ساره شلني فووق
ساره: والخطه
غلا تصيح بدون صوت: ابا ارووح شلينيه شلينيه
ساره: غلا حبيبتي بلاج
شافتها شوي وبتطيح وجانوا منصور ومايد قراب مسكتها وزقرتهم
يو منصور: بلاااااها
مايد مسكها يوم شاف ساره هب رايمه
ساره: بروح ازقر هناد
منصور: لا لا صبري شوي
ساره: شو صبري م تشوفها
منصور: بتخوفين هناد وبسويلنا سالفه تعالي انتي وجنه ما صار شي ومايد بيشلها
غلا: ساره انا بس تعبانه لا تقولين
راحت ساره ومايد ماسك غلا من زندها
غلا بضيج: خووز عني
مايد تضايج بس طنش: امشي
غلا بتعب ودموعها م وقفن: قلت لك خوووز
مايد بحده: عن الدلع ياله امشي
غلا هب متفيجه له مول وتصيح
مايد: غلا ساعدينيه شوي
غلا عناد فيه تربعت ع الدعنه وكملت صياحها
مايد: انت خبله شووو قومي عاااد
غلا مسوتله بولباس وتصيح
مايد: غلا يااااهل شوو قومي عن ايي هناد الحينه
غلا ميه الف مليون فكره براسها هب مخلتها مستوعبه شي
مايد: افففف عن الدلع روحي كملي مناحتج فوووق
غلا جنها ياهل رفعت راسها تطالعه وبوزمت
مايد يرمسها جمها ياهل: والله اخبر هناد
غلا زاغت وتهز راسها له بس الصياح هب مخلنها ترمس
مايد: غلا قومي عن الدعنه عسب اساعدج
غلا جتفت ايديها وجنها تعاور
مايد: صددق
غلا تطالعه بعناد << قسسسم بالله ياهل
مايد نزل لمستوها: تبي تفضحينا انتي
غلا مبوزمه والدموع اربع اربع
مايد: الحين شعنه تصيحين
غلا معقده حياتها وتطالعه
مايد: اذ ما نشيتي بشلج
غلا تصيح: ما با رووح ما با خلاني بروحيه
مايد بحرجه: بتقووومين ولا شوو
غلا زاغت منه وجبست وهي ترص ع عمرها زياده
مايد حط ايده ورا ظهرها والثانيه تحت ريولها وشلها
وقامت تزاعج بخفيف: ي جللللب نزلنيه
مايد ساحب عليها ويمشيبها فوق > ع كيف راسه الاخ
غلا: ي حممممممااااار حرررام خليه بمشي والله بمشي نزلنيه والله حراااام
نزلها: ياله امشي تم شوي
غلا بحركه اسخف من السخيف يلست ع الدري سرعه وتمسكت بالحديد
مايد: غلا لا تخبلين بيه وقوووومي
غلا: انت شو تباني انااا خبله خلانيه سيرررر محد طلب منك
مايد بحده: اذ م قمتي بشلج ولا بنزلج
غلا بيهاله: هب كيفك حرااااام ما اييوز تصكنيه م تروم جلب جلب جلب
مايد مط ايديها بقوه من الحديد وهي راصتنهن وشلها مره ثانيه ومشابها فوق
قامت تعيد نفس الرمسه انها خلاص بتمشي وحرام وما دل شو هالمره سحب عليها لين م وصلها الحيره وهي م سكتت صياح
حطاها ع السرير
مايد: بس عاد عن اليهاله لا تصيحين
غلا قامت تزاعج لنه فوق م ينسمع: حممممممممار انته شدخلك شدخلك
مايد: انجبي لا اعطيج كف
غلا: هب بكيفك انجلع م يخصك كيفي ياهل وبصيح لين بسي م يخصك
مايد حط ايده بقوه ع اثمها ودق راسها بالمخده: بتنجبين وغصبن عنج
غلا تفص ايديه بس هو م يخوز وتحاول تصارخ
مايد: جــــــــــــــــــــب قلت
غلا تصيح وتصيح
تم حاط ايديه لين م بدت تهدا وهو يالس حذالها
مايد بهدوء جنه يرمس ياهل: شوفي الحين بخوز يدي اذ زاعجتين ولا سويتين مناحه يويلج .. هششششش تفهمين؟
هزت راسها
خوز ايده
غلا بوحشيه: جلب انته جلب م تخاااف ربك يالــ .......
الكلمه اللي قالتها تيمد منها مايد
غلا بغت تنش م رامت لنه قريب منها
دزته بقوه بس م وحالها إلا مسك ايديها الثنتين والشرار يظهر من عيونه
غلا ماتت من الخوف وانتبهت للكمله اللي قالتها
مايد بهدوء يجتل: انا .... ي غلا
غلا زاااايغه.. يمممه شكله يررروع ليش يرمس جيه ووويه انا شسويت بيجتلنيه
مايد يرص ع رمسته: انا ..... ي غلا
غلا م تبا تبين انها ضعيفه: انجلع
مايد: هب منج ي بنت سيف من اللي فكر يساعدج وربي م انساها لى يوم الدين هالكلمه
غلا تلووووووومت ومستحيل تبين : طلع برااا
مايد تجرب منها: تعرفين شووو الحين انا برويج ....(نفس الكلمه اللي قالتها) ع اصوله
..
تعليق