رد: رواية:ما قدرت على فراقك
احمد:طيب اذا كان التحليل يثبت انك اختي..................امل:اكيد بصدقك الا اذا كان زورت التحاليل مثل ما كذب علي عمي وقال ان الفحص مو مطابق بس هذي المرة انا بسويه واتأكد....................احمد بثقة:مستحيل ازور التحاليل واذا ما كنتي اختي بروح ادور اختي امل وما رح اعترض طريقك ابد يالله استأذنك بروح اجيب امي عشان التحليل..............لف احمد وطلع جواله عشان يتصل بسارة ويقول لها تبقى مع امل لانه طالع من المستشفى بس لقى جوالها مقفل...... شافها جاية وبيدها قارورة موية راح ناحيتها وقال:سارة اجلسي بجانب امل ولا تخليها تروح اي مكان الا وانتي معاها وجوالك خليه عام ولا تقفليه ....................سارة باستغراب وببرود:اولا انا مو حارس عندها تروح وين ما تبي مارح اروح معها وثانيا جوالي مو عندي اخذه مني الخاطف.....................احمد باستغراب:ليه تقولي كذا هذي امل ليه ما تبي تكوني بجانبها.................سارة ببرود:ما عاد عندي ثقة باحد ومن قال ممكن ما تطلع اختي فليه اتعب نفسي و ابني امال على هذي البنت..................احمد الي عصب من كلامها بس ما بين لها وبامر:سوي مثل ما قلت لك خليك معها ولا والله ما يصير لك خيروانتي تعرفيني...اخرج جواله الثاني من جيبة واعطاه لها:خذي هذا جوالي ونتواصل عليه.................سارة ما عاندت مو خوف منه بس ما تبي مشاكل في المستشفى وهي تعرف احمد مع انه ثقيل بس اذا عصب وهذا نادرا ما يحدث ما يشوف احد امامه...............راحت جهه امل وجلست بجانبها بهدوء................اما احمد فكان بيخرج من المستشفى بس وقف لما شاف الدكاترة يتوجهو لغرفة تركي.............كان يبي يسأل واحد من الدكاترة بس الدكتور طنشة وراح لغرفة تركي...............كان احمد بيدخل الغرفة بس منعه واحد من الدكاترة الموجودين....................دخل الخوف قلب احمد بس صبر نفسه بالدعاء
رجع للبيت وعلى وجه علامات الفرح الحمد لله الي فتح ابواب الرزق لنا................دخل هو واخوه بيتهم المهتري والي شوي ويطيح فوق روسهم.................كانت لين جالسة وبجنبها ليان الي جالسة في الزاوية ومتكورة على نفسها والي صايرة نحيلة في الثلاثة الايام هذي وصار تحت عيونها هلات سوداء من كثر بكاءها وقلة النوم وشفايفها الي صارت بيضاء من قلة الاكل هي اصلا قبل وفات امها ما تاكل كثير بسبب فقرهم وبعد وفات امها صارت ما تاكل ابد بس تشرب موية وحتى شربها للموية قليل...................مشاري بفرح:يالله كل وحدة فيكم تلبس عبايتها................لين:على وين ان شاء الله خلي البنزينة في السيارة عشان مشعل يقدر يوصل الناس ولا انت بتدفع حق البنزينة.....................مشاري:ما رح نروح بسيارة مشعل بنروح بسيارتي انا.................لين باستغراب:سيارتك ومن متى عندك سيارة..................مشاري:من اليوم صارت عندي سيارة بيضاء ومن ارقى الانواع....................لين وللحين مستغربة:ومن وين لك الفلوس...خطر عليها فكرة وبصدمه...لا تقول لي سرقـ.................مشاري وهو يقطع عليها الكلام وبزعل:من متى وانا اسرق يا لين...............لين:مو قصدي لكن انت يالله يالله تحصل فلوس عشان تشتري اغراض البيت فما بالك تشتري سيارة...............مشعل بهدوء:خلاص يا لين انتها زمن الفقر باذن الله حناخذ حقنا من سارق ابوي واليوم اخذنا جزء من حقنا................لين مو فاهمة شي للحين:ما فهمت ولا حاجة من الي تقوله وضح اكثر..............مشاري:اقول قومي البسي عبايتك انت واختك وانا اقول لك كل شي بالسيارة................لين:طيب وين بنروح..................مشاري بابتسامة:بنروح نشتري ملابس جديدة واشياء تخص البيت وبعدها بنتمشى شوي..............لين بفرح:انت بجد تتكلم ولا تمزح...................مشاري:والله بجد اتكلم يالله روحي احسن ما اغير رأي واقول ما في طلعة.............لين بفرح:لالا الحين بروح..........هزت ليان الي غارقة بذكرياتها وما كانت معهم ابد بس كانت جسد معهم اما روحها وفكرها فكانت مع ذكرياتها مع امها............حست بأحد يهزها رفعت رأسها وكانت اختها لين في وجهها وعلامات الفرح باينة على ملامحها ................لين وهي تهز ليان:قومي يا ليان البسي عبايتك بنروح نشتري ملابس جديدة قومي...................ليان بتعب:ما ابي اروح................لين:مو كنت دايم تقولي لي ابي عباية جديدة احسن من الي تلبسي فيها لان عبايتك كانت دايم تتمزق يالله الحين قومي وخلينا نشتري...................مشعل بهدوء:يا ليان لو امي تدري على الي تسويه بنفسك ما رح تفرح ابد بالعكس بتزعل منك ما يصير الي تسويه هذا قضاء الله وحنا لازم نرضوا لان كل بني آدم مصيره الموت.................ليان الي كانت تسمع كلامه بس ما تكلمت..................مشاري يكمل:كلنا حزنانين على فراق امي بس لازم نرضى بقضاء الله بدال لا تبكي كذا بلا فايدة قومي ادعي لامي بالرحمه والمغفرة ترى البكاء والدموع ما فيه فايدة اما الدعاء فليه فايدة عظيمه يالله قومي الحين غسلي وجهك والبسي عبايتك..................ليان تجمعت الدموع في عينها وبصوت حزين:بس والله اني مو متخيلة نفسي اعيش يتيمة ابوي بالاول والحين امي................مشعل بهدوء:ترى انت كذا تعترضي على قضاء الله لازم انك تصبري وتقوي نفسك وتدعي لـ امك وابوك بالرحمة والمغفرة ومو تجلسي بس تبكي ترى انت كذا تعصي الله اصبري واحتسبي وباذن الله تلقي الاجر على صبرك...............ليان صارت تبكي وهي تقول:الله يرحمك يا ابوي والله يرحمك يا امي ويسكنكم فسيح جناته...................الكل بصوت واحد:آآآآآآآآآآآآآآآآآمين...............لين بحزن:يالله يا ليان خلينا نفرح اليوم ونروح نشتري ملابس ونتمشى مثل ما قال مشاري ويالله الحين باركي له على سيارته الجديدة...............ليان مسحت دموعها وهي تقول:مبارك يا خوي.................مشاري بابتسامه:الله يبارك فيك ويالله روحوا البسوا عباياتكم خلونا نروح.....................قامت لين وقومت معاها ليان وراحوا للغرفة ولبسوا عباياتهم وطلعوا من البيت خلف مشاري..............لين لفت للخلف:مشعل ما تبي تجي معنا.................مشعل:لا ما ابي انا تاعب من الصبح ما رجعت للبيت وفيني النوم................لين الي حزنت عليه قالت بحزن:على راحتك..................وبعدها خرجت من البيت..................مشاري جالس في مكان السائق وليان بالكرسي الي جنبه ولين جلست بالكرسي الخلفي.................لين بعد ما دخلت السيارة:وااااااو السيارة حلوة مشاري ابيك انت الي توصلني للمدرسة بكرة...............مشاري بابتسامة:انتي ما شفتي سيارة مشعل والله احلى من السيارة هذي................لين بسرعة: بكرة انت عندك دوام مو لازم توصلني اخلي مشعل يوصلني وانت روح دوامك عشان ما تتأخر..................مشاري بابتسامة:اصلا بكرة حتى انا بيوديني مشعل لدوام...............ليان باستغراب:وليه يوديك مشعل وانت عندك سيارة...................لين ومشاري بسرعة لفوا على ليان واخيرا بدت تتكلم وخرجت من قوقعت الحزن تكلم مشاري:ايه خليك كذا تكلمي وافرحي وكملي حياتك وانتي سعيدة وحققي احلامك بس لا تنسي انك تدعي لـ امك دايم بالرحمة....................ليان هزت رأسها وبتنهيدة:الله يرحمها....ما رح اسمح لحزني انه يحطمني بأكمل دراستي واحقق حلمي واكسر رأس كل من وقف بوجهي مستحيل اسكت على اي احد يبي ياخذ حقي ما رح اخاف من احد بعد اليوم الا من ربي...................لين:ايه كذا ليان الي اعرفها كنت اتوقع انتي الي تهديني وتواسيني مو انا لانك كنت اقوى مني................ليان بحزن:والله ان موت امي كسرني وضعفني..................مشاري يغير الموضوع:وش رايكم اخد لكم شكلاته وبعدها نروح نشتري ملابس................لين:ايه روح اشتري لنا......................نزل مشاري للبقالة واشترى لهم شكلاته وعصير................دخل السيارة وبابتسامة:و هذي الشكلاته...............لين اخذت الكيسة منه بفرح من زمااان عن الشكلاتة اخذت منها وبعدها مدت الكيسة لليان:خذي................اخذت ليان الكيسة واخذت منها الشكلاته والعصير..................بعد مسافة الطريق وصلوا لسوق نزل مشاري اول.....وكانت لين بتنزل بس وقفها صوت ليان وهي تقول:لا تطلبي اشياء كثير حدك بس عباية وفستان واحد الاسعار عالية وكل شي غالي بالسوق وحنا ما نبي نتعب مشاري معنا...................لين هزت رأسها بحزن وهي تذكر قبل كان ما يجي شي في خاطرها الا ويشتريه لها ابوها بس الحمد لله على كل شي................نزلت لين بعد ما دق مشاري على النافذة ونزلت بعدها ليان................مشاري:ما تبوا تنزلوا ولا ايش....................لين:اقول يالله خلنا نروح لذاك المحل.............وهي تأشر على محل عبايات..............مشاري هز رأسه بالموافقة ودخل يده بجيبة واخرج فلوس واعطاهم لـ ليان:روحوا وانا انتظركم ما ابي ادخل معكم المحل..............لين:طيب..................راحت لين ومعها ليان ودخلوا
المحل واختاروا ارخص عباية وتكون ساترة..............وبعدها طلعوا من المحل وراحوا للمحل الي بعده................اخذت لين فستان احمر طويل وبأكمام طويلة وكان جميل وبنفس الوقت مو غالي كثير...............وليان اشترت فستان عادي لونه ازرق لنص الساق وبأكمام طويلة وكان مو غالي كثير وبعدها طلعوا من المحل.................راحوا لمكان السيارة بس ما كان مشاري مو جود والسيارة مسكرة.............لين بخوف:وش نسوي الحين...............ليان:خليك قوية ومشاري شوي وجاي اكيد دخل لمحل يشتري له شي...........هزت لين رأسها وهي قلقة فجأة طلع امامهم شاب لين كانت ترجف من الخوف.......ومتخبية ورا ليان..................الشاب:كيفكم يا حلوات................ليان بحدة:نعم خوي تبي شي.................الشاب:ابي الرقم يا حلوة...............ليان ابتسمت بسخرية على حال الشاب:نأسف ما عندنا جوال................الشاب:وليه الاعتذار انا اجيب لك جوال وش رأيك................ليان بحدة: تعرف تروح من هنا ولا اقول لك كيف...............الشاب بابتسامة:لا ما اعرف قولي لي كيف..............وفجأة سمعوا صوت مشاري خلف الشاب وهو يقول:انا اقول لك كيف تروح...............لف الشاب على مصدر الصوت وبمجرد ما لف اعطاه مشاري بكس قوي على وجهه...............الشاب بعد ما تلقى الضربة راح يركض..............كان مشاري بيلحقة بس وقفة صوت لين الي شوي وتبكي:لا تلحقة خلك معنا...............مشاري لف على البنات وهو حاس بالذنب:سوى لكم شي...........ليان:ولد ابوه اذا قدر يسوى لنا شي.................مشاري ابتسم:كفو يا ليان ايه خليك كذا قوية مو مثل الجبانة هذي......وهو يأشر على لين.................لين:اقول مشاري افتح لنا باب السيارة.................مشاري نسى انهم واقفين بالشارع فتح السيارة وركب كل واحد في مكانه.........................لين:وين كنت لنا ساعة ننتظرك..................ليان:لا تكذبي ما انتظرنا كثير..................لين:والله من خوفي حسبت انا ننتظر قدام السيارة ساعة................مشاري بأسف:بالله سامحوني بس رحت المحل اشتري جوال...................لين:وليه تشتري جوال وانت معك جوال..............مشاري:وش فيك نسيتي ان جوالي سقط بالموية امس وما عاد يشتغل.................لين وهي تضرب جبهتها:ايه ايه تذركت والله اني نسيت....................ليان:هو انتي متى ما نسيتي اشك ان لو رأسك مو متصل بجسمك كان نسيتيه..............لين بقهر منها:يا زينك كيف كنتي ساكته..................مشاري:والله كذا احسن من انها ساكته...................لين بقهر:اقول مشاري غير الموضوع...................مشاري بابتسامه:اقول ليان بكرا بتروحي الجامعه...............ليان وهي تهز رأسها بالموافقة:باذن الله................مشاري:مدام ليان بتروح الجامعه فأكيد لين بتروح المدرسة.................لين:اكيد ليه تبيني اجلس بالبيت بروحي..........مشاري:اقول لين وش تبي تصيري لما تتخرجي....................لين:ابي اكون جراحة مثل ليان.................مشاري:ان شاء الله الي تبيه يتحقق وعاد شدي بالامتحانات عشان تحققي حلمك..................لين:ان شاء الله..................بعد ما كملوا مشيتهم رجعوا للبيت وهم فرحانين...........دخلوا بالبيت وكان مشعل جالس على الحصيرة..............لف لهم وهو يقول:الحمد لله على السلامه الحمد لله رجعتم وش فيكم تأخرتم...............لين وهي ماسكة كيس الملابس:والله استمتعنا بالمشية ونسينا نرجع للبيت....................مشعل:ان شاء الله دايم تكوني فرحانه...............دخلو البنات غرفهم وكل وحدة منهم فسخت عبايتها ونامت......................اما مشاري ومشعل فكانوا في الصالة جالسين على الحصيرة................مشاري بحزن:والله لو تشوفهم كيف كانوا فرحانين...............مشعل:ان شاء الله بنسوي كل شي عشان نفرحهم اكثر والله انهم يستاهلوا..............مشاري هز رأسه...............مشعل:الحين يا مشاري نبي انفكر في خطة عشان نرجع حقنا من السارق.....................مشاري:شوف احنا ناخذ الاوراق الي مع نورة ونخلي عبد الله يجي معنا واكيد نورة بتكون هناك في الشركة وانت بتروح معي للدوام وندخل عليه كلنا مع بعض ونقول له رجع لنا حلال ابونا بالطيب ولا حنا ناخذة منك بالغصب ونطلع الاوراق الي تثبت ان هذا حلالنا.....................مشعل:طيب لو ما اعطانا الي نبي ومع اني ما اعتقد انه راح يعطينا وش نسوي................مشاري وهو يستند على الجدار:سهلة بنروح الشرطة ونعطيهم الاوراق الي عندنا وهم يكملوا الباقي...................مشعل هز رأسه وهو يقول:طيب يصير خير بكرا بكلم عبد الله واقول له والحين بروح انام والله احس ظهري متكسر ورأسي مصدع..................مشاري وهو يتثاوب و يقوم مع مشعل:وانا ابي انام والله عيوني مو قادر حتى افتح
احمد:طيب اذا كان التحليل يثبت انك اختي..................امل:اكيد بصدقك الا اذا كان زورت التحاليل مثل ما كذب علي عمي وقال ان الفحص مو مطابق بس هذي المرة انا بسويه واتأكد....................احمد بثقة:مستحيل ازور التحاليل واذا ما كنتي اختي بروح ادور اختي امل وما رح اعترض طريقك ابد يالله استأذنك بروح اجيب امي عشان التحليل..............لف احمد وطلع جواله عشان يتصل بسارة ويقول لها تبقى مع امل لانه طالع من المستشفى بس لقى جوالها مقفل...... شافها جاية وبيدها قارورة موية راح ناحيتها وقال:سارة اجلسي بجانب امل ولا تخليها تروح اي مكان الا وانتي معاها وجوالك خليه عام ولا تقفليه ....................سارة باستغراب وببرود:اولا انا مو حارس عندها تروح وين ما تبي مارح اروح معها وثانيا جوالي مو عندي اخذه مني الخاطف.....................احمد باستغراب:ليه تقولي كذا هذي امل ليه ما تبي تكوني بجانبها.................سارة ببرود:ما عاد عندي ثقة باحد ومن قال ممكن ما تطلع اختي فليه اتعب نفسي و ابني امال على هذي البنت..................احمد الي عصب من كلامها بس ما بين لها وبامر:سوي مثل ما قلت لك خليك معها ولا والله ما يصير لك خيروانتي تعرفيني...اخرج جواله الثاني من جيبة واعطاه لها:خذي هذا جوالي ونتواصل عليه.................سارة ما عاندت مو خوف منه بس ما تبي مشاكل في المستشفى وهي تعرف احمد مع انه ثقيل بس اذا عصب وهذا نادرا ما يحدث ما يشوف احد امامه...............راحت جهه امل وجلست بجانبها بهدوء................اما احمد فكان بيخرج من المستشفى بس وقف لما شاف الدكاترة يتوجهو لغرفة تركي.............كان يبي يسأل واحد من الدكاترة بس الدكتور طنشة وراح لغرفة تركي...............كان احمد بيدخل الغرفة بس منعه واحد من الدكاترة الموجودين....................دخل الخوف قلب احمد بس صبر نفسه بالدعاء
رجع للبيت وعلى وجه علامات الفرح الحمد لله الي فتح ابواب الرزق لنا................دخل هو واخوه بيتهم المهتري والي شوي ويطيح فوق روسهم.................كانت لين جالسة وبجنبها ليان الي جالسة في الزاوية ومتكورة على نفسها والي صايرة نحيلة في الثلاثة الايام هذي وصار تحت عيونها هلات سوداء من كثر بكاءها وقلة النوم وشفايفها الي صارت بيضاء من قلة الاكل هي اصلا قبل وفات امها ما تاكل كثير بسبب فقرهم وبعد وفات امها صارت ما تاكل ابد بس تشرب موية وحتى شربها للموية قليل...................مشاري بفرح:يالله كل وحدة فيكم تلبس عبايتها................لين:على وين ان شاء الله خلي البنزينة في السيارة عشان مشعل يقدر يوصل الناس ولا انت بتدفع حق البنزينة.....................مشاري:ما رح نروح بسيارة مشعل بنروح بسيارتي انا.................لين باستغراب:سيارتك ومن متى عندك سيارة..................مشاري:من اليوم صارت عندي سيارة بيضاء ومن ارقى الانواع....................لين وللحين مستغربة:ومن وين لك الفلوس...خطر عليها فكرة وبصدمه...لا تقول لي سرقـ.................مشاري وهو يقطع عليها الكلام وبزعل:من متى وانا اسرق يا لين...............لين:مو قصدي لكن انت يالله يالله تحصل فلوس عشان تشتري اغراض البيت فما بالك تشتري سيارة...............مشعل بهدوء:خلاص يا لين انتها زمن الفقر باذن الله حناخذ حقنا من سارق ابوي واليوم اخذنا جزء من حقنا................لين مو فاهمة شي للحين:ما فهمت ولا حاجة من الي تقوله وضح اكثر..............مشاري:اقول قومي البسي عبايتك انت واختك وانا اقول لك كل شي بالسيارة................لين:طيب وين بنروح..................مشاري بابتسامة:بنروح نشتري ملابس جديدة واشياء تخص البيت وبعدها بنتمشى شوي..............لين بفرح:انت بجد تتكلم ولا تمزح...................مشاري:والله بجد اتكلم يالله روحي احسن ما اغير رأي واقول ما في طلعة.............لين بفرح:لالا الحين بروح..........هزت ليان الي غارقة بذكرياتها وما كانت معهم ابد بس كانت جسد معهم اما روحها وفكرها فكانت مع ذكرياتها مع امها............حست بأحد يهزها رفعت رأسها وكانت اختها لين في وجهها وعلامات الفرح باينة على ملامحها ................لين وهي تهز ليان:قومي يا ليان البسي عبايتك بنروح نشتري ملابس جديدة قومي...................ليان بتعب:ما ابي اروح................لين:مو كنت دايم تقولي لي ابي عباية جديدة احسن من الي تلبسي فيها لان عبايتك كانت دايم تتمزق يالله الحين قومي وخلينا نشتري...................مشعل بهدوء:يا ليان لو امي تدري على الي تسويه بنفسك ما رح تفرح ابد بالعكس بتزعل منك ما يصير الي تسويه هذا قضاء الله وحنا لازم نرضوا لان كل بني آدم مصيره الموت.................ليان الي كانت تسمع كلامه بس ما تكلمت..................مشاري يكمل:كلنا حزنانين على فراق امي بس لازم نرضى بقضاء الله بدال لا تبكي كذا بلا فايدة قومي ادعي لامي بالرحمه والمغفرة ترى البكاء والدموع ما فيه فايدة اما الدعاء فليه فايدة عظيمه يالله قومي الحين غسلي وجهك والبسي عبايتك..................ليان تجمعت الدموع في عينها وبصوت حزين:بس والله اني مو متخيلة نفسي اعيش يتيمة ابوي بالاول والحين امي................مشعل بهدوء:ترى انت كذا تعترضي على قضاء الله لازم انك تصبري وتقوي نفسك وتدعي لـ امك وابوك بالرحمة والمغفرة ومو تجلسي بس تبكي ترى انت كذا تعصي الله اصبري واحتسبي وباذن الله تلقي الاجر على صبرك...............ليان صارت تبكي وهي تقول:الله يرحمك يا ابوي والله يرحمك يا امي ويسكنكم فسيح جناته...................الكل بصوت واحد:آآآآآآآآآآآآآآآآآمين...............لين بحزن:يالله يا ليان خلينا نفرح اليوم ونروح نشتري ملابس ونتمشى مثل ما قال مشاري ويالله الحين باركي له على سيارته الجديدة...............ليان مسحت دموعها وهي تقول:مبارك يا خوي.................مشاري بابتسامه:الله يبارك فيك ويالله روحوا البسوا عباياتكم خلونا نروح.....................قامت لين وقومت معاها ليان وراحوا للغرفة ولبسوا عباياتهم وطلعوا من البيت خلف مشاري..............لين لفت للخلف:مشعل ما تبي تجي معنا.................مشعل:لا ما ابي انا تاعب من الصبح ما رجعت للبيت وفيني النوم................لين الي حزنت عليه قالت بحزن:على راحتك..................وبعدها خرجت من البيت..................مشاري جالس في مكان السائق وليان بالكرسي الي جنبه ولين جلست بالكرسي الخلفي.................لين بعد ما دخلت السيارة:وااااااو السيارة حلوة مشاري ابيك انت الي توصلني للمدرسة بكرة...............مشاري بابتسامة:انتي ما شفتي سيارة مشعل والله احلى من السيارة هذي................لين بسرعة: بكرة انت عندك دوام مو لازم توصلني اخلي مشعل يوصلني وانت روح دوامك عشان ما تتأخر..................مشاري بابتسامة:اصلا بكرة حتى انا بيوديني مشعل لدوام...............ليان باستغراب:وليه يوديك مشعل وانت عندك سيارة...................لين ومشاري بسرعة لفوا على ليان واخيرا بدت تتكلم وخرجت من قوقعت الحزن تكلم مشاري:ايه خليك كذا تكلمي وافرحي وكملي حياتك وانتي سعيدة وحققي احلامك بس لا تنسي انك تدعي لـ امك دايم بالرحمة....................ليان هزت رأسها وبتنهيدة:الله يرحمها....ما رح اسمح لحزني انه يحطمني بأكمل دراستي واحقق حلمي واكسر رأس كل من وقف بوجهي مستحيل اسكت على اي احد يبي ياخذ حقي ما رح اخاف من احد بعد اليوم الا من ربي...................لين:ايه كذا ليان الي اعرفها كنت اتوقع انتي الي تهديني وتواسيني مو انا لانك كنت اقوى مني................ليان بحزن:والله ان موت امي كسرني وضعفني..................مشاري يغير الموضوع:وش رايكم اخد لكم شكلاته وبعدها نروح نشتري ملابس................لين:ايه روح اشتري لنا......................نزل مشاري للبقالة واشترى لهم شكلاته وعصير................دخل السيارة وبابتسامة:و هذي الشكلاته...............لين اخذت الكيسة منه بفرح من زمااان عن الشكلاتة اخذت منها وبعدها مدت الكيسة لليان:خذي................اخذت ليان الكيسة واخذت منها الشكلاته والعصير..................بعد مسافة الطريق وصلوا لسوق نزل مشاري اول.....وكانت لين بتنزل بس وقفها صوت ليان وهي تقول:لا تطلبي اشياء كثير حدك بس عباية وفستان واحد الاسعار عالية وكل شي غالي بالسوق وحنا ما نبي نتعب مشاري معنا...................لين هزت رأسها بحزن وهي تذكر قبل كان ما يجي شي في خاطرها الا ويشتريه لها ابوها بس الحمد لله على كل شي................نزلت لين بعد ما دق مشاري على النافذة ونزلت بعدها ليان................مشاري:ما تبوا تنزلوا ولا ايش....................لين:اقول يالله خلنا نروح لذاك المحل.............وهي تأشر على محل عبايات..............مشاري هز رأسه بالموافقة ودخل يده بجيبة واخرج فلوس واعطاهم لـ ليان:روحوا وانا انتظركم ما ابي ادخل معكم المحل..............لين:طيب..................راحت لين ومعها ليان ودخلوا
المحل واختاروا ارخص عباية وتكون ساترة..............وبعدها طلعوا من المحل وراحوا للمحل الي بعده................اخذت لين فستان احمر طويل وبأكمام طويلة وكان جميل وبنفس الوقت مو غالي كثير...............وليان اشترت فستان عادي لونه ازرق لنص الساق وبأكمام طويلة وكان مو غالي كثير وبعدها طلعوا من المحل.................راحوا لمكان السيارة بس ما كان مشاري مو جود والسيارة مسكرة.............لين بخوف:وش نسوي الحين...............ليان:خليك قوية ومشاري شوي وجاي اكيد دخل لمحل يشتري له شي...........هزت لين رأسها وهي قلقة فجأة طلع امامهم شاب لين كانت ترجف من الخوف.......ومتخبية ورا ليان..................الشاب:كيفكم يا حلوات................ليان بحدة:نعم خوي تبي شي.................الشاب:ابي الرقم يا حلوة...............ليان ابتسمت بسخرية على حال الشاب:نأسف ما عندنا جوال................الشاب:وليه الاعتذار انا اجيب لك جوال وش رأيك................ليان بحدة: تعرف تروح من هنا ولا اقول لك كيف...............الشاب بابتسامة:لا ما اعرف قولي لي كيف..............وفجأة سمعوا صوت مشاري خلف الشاب وهو يقول:انا اقول لك كيف تروح...............لف الشاب على مصدر الصوت وبمجرد ما لف اعطاه مشاري بكس قوي على وجهه...............الشاب بعد ما تلقى الضربة راح يركض..............كان مشاري بيلحقة بس وقفة صوت لين الي شوي وتبكي:لا تلحقة خلك معنا...............مشاري لف على البنات وهو حاس بالذنب:سوى لكم شي...........ليان:ولد ابوه اذا قدر يسوى لنا شي.................مشاري ابتسم:كفو يا ليان ايه خليك كذا قوية مو مثل الجبانة هذي......وهو يأشر على لين.................لين:اقول مشاري افتح لنا باب السيارة.................مشاري نسى انهم واقفين بالشارع فتح السيارة وركب كل واحد في مكانه.........................لين:وين كنت لنا ساعة ننتظرك..................ليان:لا تكذبي ما انتظرنا كثير..................لين:والله من خوفي حسبت انا ننتظر قدام السيارة ساعة................مشاري بأسف:بالله سامحوني بس رحت المحل اشتري جوال...................لين:وليه تشتري جوال وانت معك جوال..............مشاري:وش فيك نسيتي ان جوالي سقط بالموية امس وما عاد يشتغل.................لين وهي تضرب جبهتها:ايه ايه تذركت والله اني نسيت....................ليان:هو انتي متى ما نسيتي اشك ان لو رأسك مو متصل بجسمك كان نسيتيه..............لين بقهر منها:يا زينك كيف كنتي ساكته..................مشاري:والله كذا احسن من انها ساكته...................لين بقهر:اقول مشاري غير الموضوع...................مشاري بابتسامه:اقول ليان بكرا بتروحي الجامعه...............ليان وهي تهز رأسها بالموافقة:باذن الله................مشاري:مدام ليان بتروح الجامعه فأكيد لين بتروح المدرسة.................لين:اكيد ليه تبيني اجلس بالبيت بروحي..........مشاري:اقول لين وش تبي تصيري لما تتخرجي....................لين:ابي اكون جراحة مثل ليان.................مشاري:ان شاء الله الي تبيه يتحقق وعاد شدي بالامتحانات عشان تحققي حلمك..................لين:ان شاء الله..................بعد ما كملوا مشيتهم رجعوا للبيت وهم فرحانين...........دخلوا بالبيت وكان مشعل جالس على الحصيرة..............لف لهم وهو يقول:الحمد لله على السلامه الحمد لله رجعتم وش فيكم تأخرتم...............لين وهي ماسكة كيس الملابس:والله استمتعنا بالمشية ونسينا نرجع للبيت....................مشعل:ان شاء الله دايم تكوني فرحانه...............دخلو البنات غرفهم وكل وحدة منهم فسخت عبايتها ونامت......................اما مشاري ومشعل فكانوا في الصالة جالسين على الحصيرة................مشاري بحزن:والله لو تشوفهم كيف كانوا فرحانين...............مشعل:ان شاء الله بنسوي كل شي عشان نفرحهم اكثر والله انهم يستاهلوا..............مشاري هز رأسه...............مشعل:الحين يا مشاري نبي انفكر في خطة عشان نرجع حقنا من السارق.....................مشاري:شوف احنا ناخذ الاوراق الي مع نورة ونخلي عبد الله يجي معنا واكيد نورة بتكون هناك في الشركة وانت بتروح معي للدوام وندخل عليه كلنا مع بعض ونقول له رجع لنا حلال ابونا بالطيب ولا حنا ناخذة منك بالغصب ونطلع الاوراق الي تثبت ان هذا حلالنا.....................مشعل:طيب لو ما اعطانا الي نبي ومع اني ما اعتقد انه راح يعطينا وش نسوي................مشاري وهو يستند على الجدار:سهلة بنروح الشرطة ونعطيهم الاوراق الي عندنا وهم يكملوا الباقي...................مشعل هز رأسه وهو يقول:طيب يصير خير بكرا بكلم عبد الله واقول له والحين بروح انام والله احس ظهري متكسر ورأسي مصدع..................مشاري وهو يتثاوب و يقوم مع مشعل:وانا ابي انام والله عيوني مو قادر حتى افتح
تعليق