رد: رواية:ما قدرت على فراقك
السلام عليكم
البارت العاشر
وصل لشركة وهو بكامل نشاطة اليوم اول يوم له بالشركة دخل الشركة واستاذن انه يقابل المدير دخل المكتب:السلام عليكم
المدير عبد الرحمن:وعليكم السلام,اهلا يا مشاري مستعد لشغلك
مشاري:ايه يا طويل العمر مستعد
عبد الرحمن:احم ممكن اسئلك سؤال قبل تبدا بالشغل
مشاري باستغراب:تفضل
عبد الرحمن:احم انت تعرف واحد اسمه عبد الرحمن عدنان ال.........
مشاري وهو يفكر:لا ما اعرف
عبد الرحمن:طيب....وهو ينادي بصوت عالي....علي يا علي
علي وهو يدخل المكتب:نعم يا طويل العمر
عبد الرحمن:ارفع مشاري لسالم يوريه شغله
مشاري وهو يقوم:مشكور يا طويل العمر,مع السلامه
راح مشاري مع علي لمكتب سالم
بعد ما اكتمل دوامها جلست تنتظر اخوها ومثل عادتها وهي تنتظر اخوها تذاكر الدروس الي خذتهم اليوم وبينما هي تذاكر احست ان فيه احد وقف امامها رفعت راسها عشان تشوف من
ليان وش فيها تناظرني من فوق لتحت:نعم اخت مها تبي شي
مها بسخرية: سلامتك دكتورة هه ليان
ليان:الله يسلمك...لفت بنظرها ورأت سيارة اخوها مشعل الحمد الله جيت بوقتك يا اخوي...معليش اخت مها اخوي جاء...قالت جملتها وراحت لسيارة
اما في الثانوية
اسماء:والله ما في مشكله اوصلك
لين:مو لازم اخوي قريب يوصل
اسماء:على راحتك مع السلامة
لين:الله يحفظك...ابتسمت لين لانها اكتسبت صديقة ولكن سرعان ما اختفت هذه الابتسامة وهي ترى واحدة من البنات التي ازعجنها تتجه نحوها...لفت راسها لجهة ثانية وفرحت عندما رأت سيارة اخوها قامت من مكانها واتجهت نحو السيارة بس قبل توصل سمعت البنت تقول بسخرية:ههههه هذي اسمها سيارة ادعي انها ما توقف في الطريق ههههههه
لين كانت تمسك نفسها لتنهار من سخريتها ركبت السيارة بهدوء
لين:السلام عليكم
ليان ومشعل:وعليكم السلام
ليان حست ان اختها فيها شي بس سكتت لانها عارفة ان اختها مارح تتكلم امام مشعل فحبت ترجع للبيت وتكلمها
وصلت للبيت هي واختها ومثل عادتها سلمت على أمها وراحت لغرفتها
اما اسماء فسلمت على امها واستاذنت منها تروح لغرفتها عشان تبدل ملابسها نزلت اسماء بعد ما لبست تنورة طويله جينز و بلوزة بيضاء
اسماء:السلام عليكم يمه
ام احمد:وعليكم السلام
اسماء:يمه وش فيك
ام احمد:مو مطمنة على اخوك يا اسماء تصرفاته مو عاجبتني
اسماء:يا يمه لا تقلقي عليه اكيد بسبب الشغل و الشركة انتي تعرفي انه كيف فاتح فرع جديد بالشركة واكيد متلخبطة عليه
ام احمد مازالت مو مطمنة:لا يا اسماء اخوك فيه شي ثاني انا اعرفه صحيح هو كتوم بس في النهاية انا امه واعرفه
كانت نازله من الدرج تبي تشرب مويه بس اوقفها كلامها ما قدرت تتحمل كلامها وصعدت لغرفتها وهي تمسح دموعها مو لهذي الدرجه مسفهيني ليه كذا يسوون ليه
نروح لصاله من جديد
اسماء:تطمني يا يمه تطمني مافيه الا كل خير
ام احمد قامت من مكانها:لا مو متحمله لازم اشوفه عن اذنك
رقت ام احمد لغرفة احمد طقت الباب
عند احمد كان منسدح ويفكر مو قادر ينام سمع صوت طرق على الباب استغرب من يطق عليه بهذا الوقت قام من على سريره وفتح الباب استغرب وجود امه امام الباب
ام احمد:السلام عليكم
احمد باستغراب:وعليكم السلام هلا يمه تفضلي ادخلي
دخلت ام احمد جناح احمد وجلست على الكنبة جلس احمد بجانب امه على الكنبه وهو الى الان مستغرب لان امه ما تجي لجناحه واذا تبيه تقول لوحدة من الخادمات,تكلم احمد باستغراب
احمد:وش فيه يا يمه ليه جيتي لجناحي
ام احمد تخفي قلقها:وليه ما تبني ازورك في جناحك
احمد بسرعه:لا حياك متى ما تبي بس مستغرب انتي بالعاده ما تجي لجناحي دايم تقولي للخادمات
ام احمد:لا بس جيت ابي اكلمك بموضوع مو مريحني
احمد:تفضلي يمه اسمعك
ام احمد:يا ولدي حالك مو معجبني هالايام قول لي في شي
احمد بتوتر ما يبي امه تعرف عن هديل:لا يمه ما في شي بس ضغوط الشغل
ام احمد:مو علي يا ولدي انا اعرفك في النهاية انا امك مهما كنت كتوم انا اعرف وش فيك
احمد:يا يمه لا تكبري الموضوع ت
قطعت ام احمد كلامه وهي تقول بصوت شبه عالي:يا احمد لا تقلقني عليك قول لي وش فيك
احمد خلاص ما يقدر يخفي اكثر:يا امي الي مكدر خاطري امل
ام احمد من سمعت اسم امل حزنت:.......
احمد انفجر:يا يمه اشتقت لها والله اني ولا شي من غيرها هي اختي وتوأمي
ام احمد:يا احمد اختك م ماتت من كان عمرها 15سنه
احمد:لا يا امي توأمي لازالت حيه انا احس بيها لا تقولي كذا اختي حيه ما ماتت
ام احمد ببكاء:بس يا ولدي لها 11سنه ما نعرف عنها اي خبر
احمد نزلت من عينه دمعه حارة بس مسحها ما يبي احد يشوفها حتى وان كانت امه....امل توأمه الي ما تفارقة الي تعرف بكل الي يحس فيه كيف ما يبكي على فراقها كيف ما تنزل دمعه بسبب بعدها
واقفه في الصاله تنادي على هديل الي تأخرت عليها
اميرة تنادي:هديل بسرعه تأخرنا
هديل وهي تنزل:جيت يا اميرة يالله خلينا نمشي
طلعت هديل واميرة من البيت وراحوا للمستشفى هديل ايقنت ان سعاد مو موجودة بالبيت واكيد انها في بيت اهلها وصلوا للمستشفى وتوجهوا لغرفة سالم
مثل العادة اميرة دخلت غرفة سالم جلست بهدوء على طرف السرير لان سالم كان نايم دخلت ممرضة عليها وهي تقول بهدوء:معليش اختي المريض مو صاحي الحين يا ليت تطلعي عشان ما تشوشين عليه
اميرة ما كانت تبي تطلع بس الممرضة ارغمتها انها تطلع طلعت اميرة وهي تشوف هديل تتكلم مع الدكتور وتسأله عن حالة سالم
الدكتور:المريض لازال في خطر بس حالته الحين تقدري تقولي احسن من الحاله الي كان فيها يعني انه تجاوز شوي من مرحله الخطورة بس هو للحين بخطر والله يقومة بالسلامه
هديل:امين
الدكتور:عن اذنك اختي بس عندي حالات ثانية
هديل هزت راسها وراحت جلست بجنب اميرة الي كانت تشاهق مهما حاولت انها تكون قوية وما تبكي ما تقدر في النهاية هذا اخوها وابوها الي رباها
هديل سمعت صوت جوال اميرة يرن اميرة طلعت جوالها ومن شافت الاسم زاد بكائها ردت بسرعة وبصوت باكي:خالي الحق علي
خال اميرة بخوف:اميرة وش فيك ليه تبكي صاير شي
اميرة:سالم يا خال...وبدت تشاهق اكثر
خال اميرة بصوت عالي وبقلق:اميرة تكلمي سالم وش فيه
اميرة:تعال يا خال انا بمستشفى............
خال اميرة:مسافة الطريق وانا عندك
هديل بعد ما اغلقت اميرة الجوال:ليه يا اميرة تخوفين خالك كذا
اميرة مو قادرة تمسك نفسها من البكاء:بس هذا سالم هذا اخوي
هديل:اعرف انه اخوك بس اخفتي خالك كذا
اميرة:..............
هديل تفهمت موقف اميرة وانها ما كانت متحكمه في نفسها وعذرتها
كان الكل جالسين بالصاله بس كان كل واحد فيهم ساكت وسرحان خلونا نعرف كل واحد فيهم في وش سرحان
ام احمد يالله رد لي بنتي سالمه غانمه وفرحني بشوفتها يارب
اسماء هالبنت قد ايش ارتحت لها والله ما اخلي احد يجرحها دامني معها
سارة ما كنت ادري ان قلوبكم ميته وينك يا امل وينك تعالي واسيني
احمد اه وش اسوي بهديل هذي كيف اتقابل معها وشكل امي بتكتشف وانا ما ابيها تعرف...لف يناظر الكل... ليه الكل ساكت خلني اكسر الصمت الي هم فيه
احمد:يا بنات ما تبوا تروحوا لسوق
اسماء لفت له وباستغراب:وليه تسأل اذا نبي نروح نكلم السواق يودينا
احمد ببتسامه:لا انا هذي المره ابيكم تروحون معي وش رايكم
اسماء بفرح:واو وناسه احمد بيرفعنا لسوق انا موافقه
احمد يلف لساره:وانتي يا ساره موافقه
سارة ببرود:ما في مشكله رحت او ما رحت
احمد لف ل امه:وانتي يا يمه تبي تروحين مع البنات
ام احمد:لا يا ولدي ابي اروح لخالتك عائشه
احمد:اجل بعد العصر نروح
راح احمد للمسجد عشان يصلي صلاة العصر ثم رجع للقصر كان الكل جاهزين وصل احمد امه لخالته ومن ثم وصل البنات لسوق وهو راح لمقهى
كان جالس في احد المقاهي اخرج جواله من جيب سرواله واتصل على صديقه
تركي:السلام عليكم
.........:وعليكم السلام وينك يالقاطع لا تتصل ولا تزور ترى زعلان منك
تركي ابتسم:افا انا تزعل مني يا عزام
عزام:انا ازعل منك من قال
تركي:انت قلت الحين
عزام:يا رجال امزح معك
تركي:طيب عزام انت مشغول
عزام:لا مو مشغول تبي شي
تركي:اجل تعال انا في مقهى..............
عزام:طيب مسافة الطريق واكون عندك
تركي اقفل جواله وسرح بالي صار امس
رجع من شغله ورقى لغرفته تروش ولبس سروال اسود و تيشرت ازرق غامق
انسدح على السرير بس فز وهو يسمع صوت صراخ ابوه تحت وهو يناديه
تنهد وهو يقوم ويطلع من الغرفة وينزل ل ابوه تحت
ابو تركي:تركي تركي يا زفت
تركي:خير يا يبه تبي شي
ابو تركي:ومن وين يجي الخير وانت قدامي
تركي سكت ما يبي يطول الكلام:..........
ابو تركي:بتاخذ بنت عمك محمد هديل تفهم ولا لا
تركي:يا يبه انا ما ابي هديل انا ابي س
قطع عليه كلامه الكف الي جاه من ابوه وضع يده على خده وهو يبتسم:طيب انت ليه مصر تبيني اخذ هديل هذي حياتي انا انا الي بعيشها مو انت
ابو تركي بعصبية:بتاخذ بنت الشوارع هديل تفهم
تركي ببرود:وليه انت مصر يعني تبيني اخذ بنت شوارع على قولتك
ابو تركي:لو تكون بنت شوارع او تكون غير كذا انت بتاخذها
تركي:طيب ليه تبني اخذها يعني كل هذا عشان فلوس كل هذا طمع يا يبه
ابو تركي بعصبية:مالك دخل في الي اسويه اذا تبي تاخذ هديل كويس واذا ما تبي تاخذها دبر عمرك لاني بطردك واتبرى منك
تركي:اجل مع السلامه يا يبه لف بيطلع بس وقفه الإيد الي تشدة,لف يطالع الي يشده وبحنيه :لا تخافي يا رنا بزورك لما يكوت هذا....وهو ياشر على ابوه....مو موجود
رنا وهي تهز راسها بالنفي وتطلع دفترها الي ما يفارقها وهي تكتب له...ارجوك لا تروح من يبقى معي اخاف بروحي
تركي بهمس ل اخته:لا تخافي بدبر شقه نسكن فيها انا وانتي بعيد عن المتوحش ابونا
كانت رنا متمسكه فيه ما تبيه يروح شدت على قبضتها اكثر وهي تسمع صراخ ابوها:اطلع برا وما اشوف وجهك في البيت مره ثانيه اطلع
تركي وهو يبعد يد اخته:اسف رنا بس لازم اروح واوعدك اني اخذك اذا حصلت شقة مع السلامه
قطع سرحانه صوت الشخص الي ينادي عليه ويهزه:تركي تركي
تركي:اهلا يا عزام
عزام:وينك يا تركي لي ساعة وانا انادي عليك
تركي يبتسم:افكر بالي سويته امس
عزام:لا تقول تهاوشت مع ابوك من جديد
تركي:ايه تهاوشنا وطردني بعد
عزام:وليه وش سويت عشان يطردك
تركي:والله قال لي خذ بنت عمك وانا رفضت عصب مني وقال يا تاخذ بنت عمك يا اتبرى منك واطردك
عزام:طيب ليه ما تاخذ بنت عمك ولا اهي مو كويسة
تركي:لا والله اهي بنت اصول بس ابوي يبيني اخذها عشان ياخذ ورثها وانا ما ابي ابوي ياخذه
عزام:اها الله يكون بعونك بس وين بتعيش بما انك مطرود
تركي:وهذا الي ابيك تساعدني فيه ابي شقه اعيش فيها انا واختي
عزام بصدمه:اختك لا تقول حتى اهي طردها
تركي:لا ابوي ما طردها بس تبيني اكون معها فقلت لها اشوف شقه وبعدها اخذك من البيت
عزام:طيب انا بتصل على صديقي عنده فيلا وما يستعملها كثير...اخرج جواله واتصل على احمد....بس لاحظ ان صوت جوال في المقهى يرن اقفل الجواله وعاود الاتصال من جديد وسمع صوت جوال في المقهى يرن من جديد عاود الاتصال و لف يدور على صوت الجوال بس هذي المره رد احمد على عزام
احمد:وش فيك تتصل وتقفل
عزام:ادور عليك انت في مقهى.............
احمد لف يدور على عزام:ايه انت وين في اي طاوله...وهو يلف لمح عزام مع شخص ثاني اتجه نحو الطاوله الي جالس فيها عزام
احمد:السلام عليكم
عزام و تركي:وعليكم السلام
عزام:هلا باخوي تفضل اجلس حياك
احمد وهو يجلس:اهلا بيك ما عرفتنا من معاك
عزام وهو يبتسم:هذا صديقي تركي......وهو يلف لتركي ويأشر على احمد...وهذا يا تركي اخوي الي ما جابته امي احمد
تركي:تشرفت بمعرفتك
احمد:الشرف لي...وهو يلف لعزام...ها وش فيك متصل علي
عزام:والله يا احمد كنت ابي اقول لك الفيلا الجديدة الي شريتها تبيها الحين
احمد باستغراب:ليه انت تبيها
عزام:لا تركي يبيها يبي يسكن فيها لين تتيسر اموره
احمد:ما في مانع دام اهو صديقك ومحتاج لها
تركي باحراج:بارك الله فيك والله سويت لي معروف ما انساه وباذن الله ارد لك المعروف
احمد:ما في داعي لشكر هذا واجبي
جالسين على الكنبه في الصاله
ام احمد بحزن:والله يا عائشة ما ادري وش اسوي كل الي علينا سويناه بس ما لقيناها
اخت ام احمد عائشه:ان شاء الله تلقونها قريب ادعي يا اختي مالك الا الدعاء
ام احمد بحزن:ان شاء الله
ميري...الخادمة...:العشاء مدام عائشة
عائشة تقوم من على الكنبه:تعالي يا ام احمد ناكل وان شاء الله تلقونها قريب
ام احمد هزت راسها بحزن وراحت مع عائشة
وصلوا للبيت ودخلوا سلموا على امهم الي كانت جالسه على الحصيرة وتقرا قران
ليان ولين:السلام عليكم
ام مشعل:وعليكم السلام....لين سلمت على امها وراحت لغرفتها....
ليان:ها يمه حفظتي السورة
ام مشعل:ايه حفظتها وابيك تسمعيها علي
ليا ب بتسامه:ان شاء الله يا يمه بس افصخ عبايتي واسمع عليك
ام مشعل باستغراب:وين اخوك مشعل ليه ما جاء معكم
ليان:مشعل راح قال عنده شغل كثير
ام مشعل:الله يوفقه
راحت ليان للغرفه وهي عارفه ان لين تبكي
ليان:لين وش فيك تبكي
لين ببكاء:الكل يسخر مني ومن حالتي ليه ما تلبسي عبايه جديده وليه ما عندك دفاتر جديده وليه ما عندك سياره فخمه والله كرهت حياتي يا ليان كرهتها
ليان بحزن:يا لين لا تعبريهم وطنشيهم لا تتأثري بالي يقولوا فيه وخليك قويه لانك اذا ضعفتي يزيدوا في كلامهم فخليك قويه
لين ببكاء:ما اقدر كل ما حاولت اكون قويه اضعف من كلامهم ما اقدر يا ليان اكون قويه انا ضعيفه يا ليان ضعيفه
ليان تبي تشجعها:شوفي يا لين انا اليوم قبل الاختبار كلمتني وحده وقالت لي مهما حا ولتي ما بتوصلي للي تبي صح اني ضعفت بس ما بينت لها وقلت لها بكل قوة باذن الله باكون في المستقبل دكتورة ليان صح اهي سخرت مني ومن كلامي بس ما عبرتها خليك كذا
لين هزت راسها بالموافقه وبعدها ابتسمت
ليان تبتسم:ها وش فيك تبتسمين اكيد صار شي حلو قولي لي وش صار اليوم
لين:ما تصدقي اليوم وش صار
ليان متحمسه تبي تعرف:وش صار
لين:تعرفت على صديقه اسمها اسماء والله انها بنت تهبل
ليان فرحت:ان شاء الله تكون صحبة خير
لين وليان لفوا جهت الباب وهم يسموا صوت امهم تنادي من الصاله:ليا وش فيك تاخرتي تعالي سمعي علي
ليان تضرب جبهتها:هيييييييي نسيت امي
لين تظحك على شكل ليان:ههههههه روحي قبل تعصب
ليان قامت وراحت لامها في الصاله:اسفه يا الغاليه كنت اتكلم مع لين
ام مشعل:طيب يالله سمعي علي
ليان تاخذ المصحف من امها:يالله يا امي أبدي
ام مشعل:بسم الله الرحمن الرحيم قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرءانا عجبا..1..يهدي إلى الرشد فئامنا به ولن نشرك بربنا أحدا..2..وإنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا..3..وإنه كان يقول سفيهنا على الله شططا..4..
ليان:ماشاء الله حفظتيها
ام مشعل: يا ليت تعطيني اسطر ثانية عشان احفظها
ليان:مثل ما تبي بسم الله الرحمن الرحيم وإنا ظننا أن لن تقول الإنس والجن على الله كذبا..5..وإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا..6..وإنهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله أحدا..7..
ام مشعل عاودت قراءة الايات الي قرأتها ليان
ليان بعد ما اتمت ام مشعل القراءة:يالله يا امي احفظيها عشان اسمع عليك واعطيك با قي السورة
ام مشعل:بارك الله فيك يا بنتي ما وصلت لسورة الجن الا بفضل الله ثم انتي
ليان:الحمد الله وعقبال ما تختمي القران كله
ام مشعل:ان شاء الله
جالسين يتكلموا مع بعض بس قطع على كلامهم صوت جوال احمد استأذن احمد ورد على جواله
احمد:السلام عليكم
اسماء:وعليكم السلام
احمد:خلصتوا ولا باقي
اسماء:ايه خلصنا بس نبي عشاء والله جوعانه
احمد:طيب انتوا وين الحين
اسماء:بجانب محل.......
احمد:طيب انا جاي لكم,قفل من اسماء واستأذن من تركي وعزام وراح لاخواته ركبوا السيارة وركبت اسماء قدام وسارة خلف اسماء
اسماء:احمد نبي نروح لمطعم والله جوعانه موت
احمد:طيب في مطعم احب اروح له انا وعزام خلونا نروح له
اسماء:ما في مشكله المهم اني اكل
احمد ناظر لسارة من المنظرة:سارة وش فيك ساكته تكلمي
سارة لفت له وببرود:ما في شي
احمد هز راسه وش فيها هذي تقول ما احنا خوتها
وصلوا للمطعم وجلسوا على طاوله بعد دقائق جاهم الطلب تبعهم وكلوا وبعدها طلعوا واحمد اتصل على امه وقال لها انه جايها
وصلوا لبيت خالتهم واخذوا ام احمد ورجعوا للبيت دخلت سارة لغرفتها وتروشت ولبست بيجامتها وصلت العشاء ونامت واسماء وام احمد مثلها اما احمد دخل لجناحه وتروش ولبس شورت اسود وتيشرت اسود انسدح على سريره
احمد في نفسه:اه ما في احد يشعر بالي فيه توأمي من جهة وهديل من جهة تذكر الموقف الي صار معه قبل يفقد توأمه باسبوع
كان جالس على الكرسي الهزاز في الحديقه هو وتوأمه امل
احمد بتحدي:وليه ما اقدر
امل:قلت لك ما تقدر تعيش من غيري اصلا انت من غيري ولا شي
احمد:يالواثقه اقدر اعيش من غيرك وادبر نفسي
صحى من سرحانه وهو يقول بصوت واطي مخنوق:والله ما قدرت على فراقك يا امل
وصلوا للفيلا ونزلوا من السيارة دخلوا للحديقه وبعدها دخلوا للفيلا كانت الفيلا كبيرة وفخمه كان يدور بالفيلا اهو وعزام
عزام:هذي الصاله ..وهو يأشر على جنب الصاله..وهذا المطبخ..واشر لجهة ثانية..وهذا الحمام..الله يكرمكم..رقوا لدور الثاني
عزام وهو يأشر على الغرف:هنا غرف النوم وكل غرفه بها حمام..الله يكرمكم.. بس هذي..وهو يأشر على الغرفه الرئيسية الي بالوسط..غرفة احمد يا ليت ما تدخلها لان احمد ما يحب احد يدخل لغرفته
تركي:من حقه انا ما ابي الا غرفتين غرفه لي وغرقه ل اختي
عزام:وهذي كل الفيلا والحين استأذنك بروح
تركي:وين اقعد يا رجال
عزام:لا والله لازم اروح للبيت تأخرت
تركي:على راحتك..نزلوا تحت وودع تركي عزام وبعدها دخل غرفه اخرج ملابس الي شراها له عزام ودخل يتروش وبعدها لبس سروال بني به خطوط سوداء وتيشرت اسود
وانسدح على السرير وهو يفكر والله الشبه الي بينهم كبير سبحان الله ويخلق من الشبه اربعين..لف على جهة اليمين وقال اذكاره ونام
كانت جالسه على السرير وتفكر بالي صار اليوم
كانت جالسة على الكرسي بجانب اميرة واهي تهديها فجأة جاء واحد في الثلاثينات وقرب من اميرة وبخوف:وش صار يا اميرة وش فيه سالم قولي لي
اميرة مو قادرة تتكلم بس تبكي:...........
هديل عرفت انه خال اميرة:يا عم سالم بيه تليف بالكبد ويقول الدكتور ان حالته خطيرة
خال اميرة لف لجهة هديل وبتساؤل:من انتي
هديل:انا صديقه اميرة
خال اميرة يقوم اميرة من على الكرسي ويسندها عليه وراح
هديل تفاجأة انه اخذ اميرة وراح بدون حتى يستأذن منها جلست على الكرسي تنتظرهم بس ما اجو وقررت تروح للبيت
هديل في نفسها:ليه راحت بدون حتى تكلمني غريبة انا واميرة ما في يوم تفارقنا...رفعت جوالها وهي تتصل على اميرة..رن مرة وثنين وثلاثه بس ما في رد اغلقت الجوال وقامت راحت للحمام..الله يكرمكم..وتروشت ولبست بجامه وانسدحت على السرير
اغمضت عيونها تحاول تنام بس مو قادرة لانها كانت مستغربه كيف اميرة تروح بدون ما تكلمني وليه ماترد على جوالها
سمعت الصوت:يمكن تكون مشغوله يعني اعطي اسباب حسنه
هديل:بس والله مستغربة اميرة دايم معاي ولا عمرها طنشتني هذي اول مرة
احمد منسدح على سريره:طيب انتي وين تسكني
هديل بيأس من حالها:يعني ما تعرف وين اسكن يا نفسي
احمد:لا ما اعرف وللمرة الالف اقول لك انا اسمي احمد خالد ال.............وانا وانتي مرتبطين بالعقل ولازم نتقابل عشان نعرف ليش مرتبطين
هديل قامت من على السرير ونزلت للمطبخ تبي تشرب مويه وفي نفسها:هه صدق مجنونه دخلت للمطبخ وشربت مويه وركبت لغرفتها من جديد انسدحت على السرير وهذي المرة نامت من التعب
واحمد نفس الشي بعد ماحس ان مايقدر يتكلم مع هديل نام
يتبع
توقعاتكم تهمني وتحمسني اني اكمل الروايه ترى مليت وانا اكتب هالجمله ارجوكم ابي تفاعل والله انا للحين صابرة واكتب لاني ما احب ابدا بشي وما اكمله
تحياتي اسيرة الذكريات الحزينه
السلام عليكم
البارت العاشر
وصل لشركة وهو بكامل نشاطة اليوم اول يوم له بالشركة دخل الشركة واستاذن انه يقابل المدير دخل المكتب:السلام عليكم
المدير عبد الرحمن:وعليكم السلام,اهلا يا مشاري مستعد لشغلك
مشاري:ايه يا طويل العمر مستعد
عبد الرحمن:احم ممكن اسئلك سؤال قبل تبدا بالشغل
مشاري باستغراب:تفضل
عبد الرحمن:احم انت تعرف واحد اسمه عبد الرحمن عدنان ال.........
مشاري وهو يفكر:لا ما اعرف
عبد الرحمن:طيب....وهو ينادي بصوت عالي....علي يا علي
علي وهو يدخل المكتب:نعم يا طويل العمر
عبد الرحمن:ارفع مشاري لسالم يوريه شغله
مشاري وهو يقوم:مشكور يا طويل العمر,مع السلامه
راح مشاري مع علي لمكتب سالم
بعد ما اكتمل دوامها جلست تنتظر اخوها ومثل عادتها وهي تنتظر اخوها تذاكر الدروس الي خذتهم اليوم وبينما هي تذاكر احست ان فيه احد وقف امامها رفعت راسها عشان تشوف من
ليان وش فيها تناظرني من فوق لتحت:نعم اخت مها تبي شي
مها بسخرية: سلامتك دكتورة هه ليان
ليان:الله يسلمك...لفت بنظرها ورأت سيارة اخوها مشعل الحمد الله جيت بوقتك يا اخوي...معليش اخت مها اخوي جاء...قالت جملتها وراحت لسيارة
اما في الثانوية
اسماء:والله ما في مشكله اوصلك
لين:مو لازم اخوي قريب يوصل
اسماء:على راحتك مع السلامة
لين:الله يحفظك...ابتسمت لين لانها اكتسبت صديقة ولكن سرعان ما اختفت هذه الابتسامة وهي ترى واحدة من البنات التي ازعجنها تتجه نحوها...لفت راسها لجهة ثانية وفرحت عندما رأت سيارة اخوها قامت من مكانها واتجهت نحو السيارة بس قبل توصل سمعت البنت تقول بسخرية:ههههه هذي اسمها سيارة ادعي انها ما توقف في الطريق ههههههه
لين كانت تمسك نفسها لتنهار من سخريتها ركبت السيارة بهدوء
لين:السلام عليكم
ليان ومشعل:وعليكم السلام
ليان حست ان اختها فيها شي بس سكتت لانها عارفة ان اختها مارح تتكلم امام مشعل فحبت ترجع للبيت وتكلمها
وصلت للبيت هي واختها ومثل عادتها سلمت على أمها وراحت لغرفتها
اما اسماء فسلمت على امها واستاذنت منها تروح لغرفتها عشان تبدل ملابسها نزلت اسماء بعد ما لبست تنورة طويله جينز و بلوزة بيضاء
اسماء:السلام عليكم يمه
ام احمد:وعليكم السلام
اسماء:يمه وش فيك
ام احمد:مو مطمنة على اخوك يا اسماء تصرفاته مو عاجبتني
اسماء:يا يمه لا تقلقي عليه اكيد بسبب الشغل و الشركة انتي تعرفي انه كيف فاتح فرع جديد بالشركة واكيد متلخبطة عليه
ام احمد مازالت مو مطمنة:لا يا اسماء اخوك فيه شي ثاني انا اعرفه صحيح هو كتوم بس في النهاية انا امه واعرفه
كانت نازله من الدرج تبي تشرب مويه بس اوقفها كلامها ما قدرت تتحمل كلامها وصعدت لغرفتها وهي تمسح دموعها مو لهذي الدرجه مسفهيني ليه كذا يسوون ليه
نروح لصاله من جديد
اسماء:تطمني يا يمه تطمني مافيه الا كل خير
ام احمد قامت من مكانها:لا مو متحمله لازم اشوفه عن اذنك
رقت ام احمد لغرفة احمد طقت الباب
عند احمد كان منسدح ويفكر مو قادر ينام سمع صوت طرق على الباب استغرب من يطق عليه بهذا الوقت قام من على سريره وفتح الباب استغرب وجود امه امام الباب
ام احمد:السلام عليكم
احمد باستغراب:وعليكم السلام هلا يمه تفضلي ادخلي
دخلت ام احمد جناح احمد وجلست على الكنبة جلس احمد بجانب امه على الكنبه وهو الى الان مستغرب لان امه ما تجي لجناحه واذا تبيه تقول لوحدة من الخادمات,تكلم احمد باستغراب
احمد:وش فيه يا يمه ليه جيتي لجناحي
ام احمد تخفي قلقها:وليه ما تبني ازورك في جناحك
احمد بسرعه:لا حياك متى ما تبي بس مستغرب انتي بالعاده ما تجي لجناحي دايم تقولي للخادمات
ام احمد:لا بس جيت ابي اكلمك بموضوع مو مريحني
احمد:تفضلي يمه اسمعك
ام احمد:يا ولدي حالك مو معجبني هالايام قول لي في شي
احمد بتوتر ما يبي امه تعرف عن هديل:لا يمه ما في شي بس ضغوط الشغل
ام احمد:مو علي يا ولدي انا اعرفك في النهاية انا امك مهما كنت كتوم انا اعرف وش فيك
احمد:يا يمه لا تكبري الموضوع ت
قطعت ام احمد كلامه وهي تقول بصوت شبه عالي:يا احمد لا تقلقني عليك قول لي وش فيك
احمد خلاص ما يقدر يخفي اكثر:يا امي الي مكدر خاطري امل
ام احمد من سمعت اسم امل حزنت:.......
احمد انفجر:يا يمه اشتقت لها والله اني ولا شي من غيرها هي اختي وتوأمي
ام احمد:يا احمد اختك م ماتت من كان عمرها 15سنه
احمد:لا يا امي توأمي لازالت حيه انا احس بيها لا تقولي كذا اختي حيه ما ماتت
ام احمد ببكاء:بس يا ولدي لها 11سنه ما نعرف عنها اي خبر
احمد نزلت من عينه دمعه حارة بس مسحها ما يبي احد يشوفها حتى وان كانت امه....امل توأمه الي ما تفارقة الي تعرف بكل الي يحس فيه كيف ما يبكي على فراقها كيف ما تنزل دمعه بسبب بعدها
واقفه في الصاله تنادي على هديل الي تأخرت عليها
اميرة تنادي:هديل بسرعه تأخرنا
هديل وهي تنزل:جيت يا اميرة يالله خلينا نمشي
طلعت هديل واميرة من البيت وراحوا للمستشفى هديل ايقنت ان سعاد مو موجودة بالبيت واكيد انها في بيت اهلها وصلوا للمستشفى وتوجهوا لغرفة سالم
مثل العادة اميرة دخلت غرفة سالم جلست بهدوء على طرف السرير لان سالم كان نايم دخلت ممرضة عليها وهي تقول بهدوء:معليش اختي المريض مو صاحي الحين يا ليت تطلعي عشان ما تشوشين عليه
اميرة ما كانت تبي تطلع بس الممرضة ارغمتها انها تطلع طلعت اميرة وهي تشوف هديل تتكلم مع الدكتور وتسأله عن حالة سالم
الدكتور:المريض لازال في خطر بس حالته الحين تقدري تقولي احسن من الحاله الي كان فيها يعني انه تجاوز شوي من مرحله الخطورة بس هو للحين بخطر والله يقومة بالسلامه
هديل:امين
الدكتور:عن اذنك اختي بس عندي حالات ثانية
هديل هزت راسها وراحت جلست بجنب اميرة الي كانت تشاهق مهما حاولت انها تكون قوية وما تبكي ما تقدر في النهاية هذا اخوها وابوها الي رباها
هديل سمعت صوت جوال اميرة يرن اميرة طلعت جوالها ومن شافت الاسم زاد بكائها ردت بسرعة وبصوت باكي:خالي الحق علي
خال اميرة بخوف:اميرة وش فيك ليه تبكي صاير شي
اميرة:سالم يا خال...وبدت تشاهق اكثر
خال اميرة بصوت عالي وبقلق:اميرة تكلمي سالم وش فيه
اميرة:تعال يا خال انا بمستشفى............
خال اميرة:مسافة الطريق وانا عندك
هديل بعد ما اغلقت اميرة الجوال:ليه يا اميرة تخوفين خالك كذا
اميرة مو قادرة تمسك نفسها من البكاء:بس هذا سالم هذا اخوي
هديل:اعرف انه اخوك بس اخفتي خالك كذا
اميرة:..............
هديل تفهمت موقف اميرة وانها ما كانت متحكمه في نفسها وعذرتها
كان الكل جالسين بالصاله بس كان كل واحد فيهم ساكت وسرحان خلونا نعرف كل واحد فيهم في وش سرحان
ام احمد يالله رد لي بنتي سالمه غانمه وفرحني بشوفتها يارب
اسماء هالبنت قد ايش ارتحت لها والله ما اخلي احد يجرحها دامني معها
سارة ما كنت ادري ان قلوبكم ميته وينك يا امل وينك تعالي واسيني
احمد اه وش اسوي بهديل هذي كيف اتقابل معها وشكل امي بتكتشف وانا ما ابيها تعرف...لف يناظر الكل... ليه الكل ساكت خلني اكسر الصمت الي هم فيه
احمد:يا بنات ما تبوا تروحوا لسوق
اسماء لفت له وباستغراب:وليه تسأل اذا نبي نروح نكلم السواق يودينا
احمد ببتسامه:لا انا هذي المره ابيكم تروحون معي وش رايكم
اسماء بفرح:واو وناسه احمد بيرفعنا لسوق انا موافقه
احمد يلف لساره:وانتي يا ساره موافقه
سارة ببرود:ما في مشكله رحت او ما رحت
احمد لف ل امه:وانتي يا يمه تبي تروحين مع البنات
ام احمد:لا يا ولدي ابي اروح لخالتك عائشه
احمد:اجل بعد العصر نروح
راح احمد للمسجد عشان يصلي صلاة العصر ثم رجع للقصر كان الكل جاهزين وصل احمد امه لخالته ومن ثم وصل البنات لسوق وهو راح لمقهى
كان جالس في احد المقاهي اخرج جواله من جيب سرواله واتصل على صديقه
تركي:السلام عليكم
.........:وعليكم السلام وينك يالقاطع لا تتصل ولا تزور ترى زعلان منك
تركي ابتسم:افا انا تزعل مني يا عزام
عزام:انا ازعل منك من قال
تركي:انت قلت الحين
عزام:يا رجال امزح معك
تركي:طيب عزام انت مشغول
عزام:لا مو مشغول تبي شي
تركي:اجل تعال انا في مقهى..............
عزام:طيب مسافة الطريق واكون عندك
تركي اقفل جواله وسرح بالي صار امس
رجع من شغله ورقى لغرفته تروش ولبس سروال اسود و تيشرت ازرق غامق
انسدح على السرير بس فز وهو يسمع صوت صراخ ابوه تحت وهو يناديه
تنهد وهو يقوم ويطلع من الغرفة وينزل ل ابوه تحت
ابو تركي:تركي تركي يا زفت
تركي:خير يا يبه تبي شي
ابو تركي:ومن وين يجي الخير وانت قدامي
تركي سكت ما يبي يطول الكلام:..........
ابو تركي:بتاخذ بنت عمك محمد هديل تفهم ولا لا
تركي:يا يبه انا ما ابي هديل انا ابي س
قطع عليه كلامه الكف الي جاه من ابوه وضع يده على خده وهو يبتسم:طيب انت ليه مصر تبيني اخذ هديل هذي حياتي انا انا الي بعيشها مو انت
ابو تركي بعصبية:بتاخذ بنت الشوارع هديل تفهم
تركي ببرود:وليه انت مصر يعني تبيني اخذ بنت شوارع على قولتك
ابو تركي:لو تكون بنت شوارع او تكون غير كذا انت بتاخذها
تركي:طيب ليه تبني اخذها يعني كل هذا عشان فلوس كل هذا طمع يا يبه
ابو تركي بعصبية:مالك دخل في الي اسويه اذا تبي تاخذ هديل كويس واذا ما تبي تاخذها دبر عمرك لاني بطردك واتبرى منك
تركي:اجل مع السلامه يا يبه لف بيطلع بس وقفه الإيد الي تشدة,لف يطالع الي يشده وبحنيه :لا تخافي يا رنا بزورك لما يكوت هذا....وهو ياشر على ابوه....مو موجود
رنا وهي تهز راسها بالنفي وتطلع دفترها الي ما يفارقها وهي تكتب له...ارجوك لا تروح من يبقى معي اخاف بروحي
تركي بهمس ل اخته:لا تخافي بدبر شقه نسكن فيها انا وانتي بعيد عن المتوحش ابونا
كانت رنا متمسكه فيه ما تبيه يروح شدت على قبضتها اكثر وهي تسمع صراخ ابوها:اطلع برا وما اشوف وجهك في البيت مره ثانيه اطلع
تركي وهو يبعد يد اخته:اسف رنا بس لازم اروح واوعدك اني اخذك اذا حصلت شقة مع السلامه
قطع سرحانه صوت الشخص الي ينادي عليه ويهزه:تركي تركي
تركي:اهلا يا عزام
عزام:وينك يا تركي لي ساعة وانا انادي عليك
تركي يبتسم:افكر بالي سويته امس
عزام:لا تقول تهاوشت مع ابوك من جديد
تركي:ايه تهاوشنا وطردني بعد
عزام:وليه وش سويت عشان يطردك
تركي:والله قال لي خذ بنت عمك وانا رفضت عصب مني وقال يا تاخذ بنت عمك يا اتبرى منك واطردك
عزام:طيب ليه ما تاخذ بنت عمك ولا اهي مو كويسة
تركي:لا والله اهي بنت اصول بس ابوي يبيني اخذها عشان ياخذ ورثها وانا ما ابي ابوي ياخذه
عزام:اها الله يكون بعونك بس وين بتعيش بما انك مطرود
تركي:وهذا الي ابيك تساعدني فيه ابي شقه اعيش فيها انا واختي
عزام بصدمه:اختك لا تقول حتى اهي طردها
تركي:لا ابوي ما طردها بس تبيني اكون معها فقلت لها اشوف شقه وبعدها اخذك من البيت
عزام:طيب انا بتصل على صديقي عنده فيلا وما يستعملها كثير...اخرج جواله واتصل على احمد....بس لاحظ ان صوت جوال في المقهى يرن اقفل الجواله وعاود الاتصال من جديد وسمع صوت جوال في المقهى يرن من جديد عاود الاتصال و لف يدور على صوت الجوال بس هذي المره رد احمد على عزام
احمد:وش فيك تتصل وتقفل
عزام:ادور عليك انت في مقهى.............
احمد لف يدور على عزام:ايه انت وين في اي طاوله...وهو يلف لمح عزام مع شخص ثاني اتجه نحو الطاوله الي جالس فيها عزام
احمد:السلام عليكم
عزام و تركي:وعليكم السلام
عزام:هلا باخوي تفضل اجلس حياك
احمد وهو يجلس:اهلا بيك ما عرفتنا من معاك
عزام وهو يبتسم:هذا صديقي تركي......وهو يلف لتركي ويأشر على احمد...وهذا يا تركي اخوي الي ما جابته امي احمد
تركي:تشرفت بمعرفتك
احمد:الشرف لي...وهو يلف لعزام...ها وش فيك متصل علي
عزام:والله يا احمد كنت ابي اقول لك الفيلا الجديدة الي شريتها تبيها الحين
احمد باستغراب:ليه انت تبيها
عزام:لا تركي يبيها يبي يسكن فيها لين تتيسر اموره
احمد:ما في مانع دام اهو صديقك ومحتاج لها
تركي باحراج:بارك الله فيك والله سويت لي معروف ما انساه وباذن الله ارد لك المعروف
احمد:ما في داعي لشكر هذا واجبي
جالسين على الكنبه في الصاله
ام احمد بحزن:والله يا عائشة ما ادري وش اسوي كل الي علينا سويناه بس ما لقيناها
اخت ام احمد عائشه:ان شاء الله تلقونها قريب ادعي يا اختي مالك الا الدعاء
ام احمد بحزن:ان شاء الله
ميري...الخادمة...:العشاء مدام عائشة
عائشة تقوم من على الكنبه:تعالي يا ام احمد ناكل وان شاء الله تلقونها قريب
ام احمد هزت راسها بحزن وراحت مع عائشة
وصلوا للبيت ودخلوا سلموا على امهم الي كانت جالسه على الحصيرة وتقرا قران
ليان ولين:السلام عليكم
ام مشعل:وعليكم السلام....لين سلمت على امها وراحت لغرفتها....
ليان:ها يمه حفظتي السورة
ام مشعل:ايه حفظتها وابيك تسمعيها علي
ليا ب بتسامه:ان شاء الله يا يمه بس افصخ عبايتي واسمع عليك
ام مشعل باستغراب:وين اخوك مشعل ليه ما جاء معكم
ليان:مشعل راح قال عنده شغل كثير
ام مشعل:الله يوفقه
راحت ليان للغرفه وهي عارفه ان لين تبكي
ليان:لين وش فيك تبكي
لين ببكاء:الكل يسخر مني ومن حالتي ليه ما تلبسي عبايه جديده وليه ما عندك دفاتر جديده وليه ما عندك سياره فخمه والله كرهت حياتي يا ليان كرهتها
ليان بحزن:يا لين لا تعبريهم وطنشيهم لا تتأثري بالي يقولوا فيه وخليك قويه لانك اذا ضعفتي يزيدوا في كلامهم فخليك قويه
لين ببكاء:ما اقدر كل ما حاولت اكون قويه اضعف من كلامهم ما اقدر يا ليان اكون قويه انا ضعيفه يا ليان ضعيفه
ليان تبي تشجعها:شوفي يا لين انا اليوم قبل الاختبار كلمتني وحده وقالت لي مهما حا ولتي ما بتوصلي للي تبي صح اني ضعفت بس ما بينت لها وقلت لها بكل قوة باذن الله باكون في المستقبل دكتورة ليان صح اهي سخرت مني ومن كلامي بس ما عبرتها خليك كذا
لين هزت راسها بالموافقه وبعدها ابتسمت
ليان تبتسم:ها وش فيك تبتسمين اكيد صار شي حلو قولي لي وش صار اليوم
لين:ما تصدقي اليوم وش صار
ليان متحمسه تبي تعرف:وش صار
لين:تعرفت على صديقه اسمها اسماء والله انها بنت تهبل
ليان فرحت:ان شاء الله تكون صحبة خير
لين وليان لفوا جهت الباب وهم يسموا صوت امهم تنادي من الصاله:ليا وش فيك تاخرتي تعالي سمعي علي
ليان تضرب جبهتها:هيييييييي نسيت امي
لين تظحك على شكل ليان:ههههههه روحي قبل تعصب
ليان قامت وراحت لامها في الصاله:اسفه يا الغاليه كنت اتكلم مع لين
ام مشعل:طيب يالله سمعي علي
ليان تاخذ المصحف من امها:يالله يا امي أبدي
ام مشعل:بسم الله الرحمن الرحيم قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرءانا عجبا..1..يهدي إلى الرشد فئامنا به ولن نشرك بربنا أحدا..2..وإنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا..3..وإنه كان يقول سفيهنا على الله شططا..4..
ليان:ماشاء الله حفظتيها
ام مشعل: يا ليت تعطيني اسطر ثانية عشان احفظها
ليان:مثل ما تبي بسم الله الرحمن الرحيم وإنا ظننا أن لن تقول الإنس والجن على الله كذبا..5..وإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا..6..وإنهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله أحدا..7..
ام مشعل عاودت قراءة الايات الي قرأتها ليان
ليان بعد ما اتمت ام مشعل القراءة:يالله يا امي احفظيها عشان اسمع عليك واعطيك با قي السورة
ام مشعل:بارك الله فيك يا بنتي ما وصلت لسورة الجن الا بفضل الله ثم انتي
ليان:الحمد الله وعقبال ما تختمي القران كله
ام مشعل:ان شاء الله
جالسين يتكلموا مع بعض بس قطع على كلامهم صوت جوال احمد استأذن احمد ورد على جواله
احمد:السلام عليكم
اسماء:وعليكم السلام
احمد:خلصتوا ولا باقي
اسماء:ايه خلصنا بس نبي عشاء والله جوعانه
احمد:طيب انتوا وين الحين
اسماء:بجانب محل.......
احمد:طيب انا جاي لكم,قفل من اسماء واستأذن من تركي وعزام وراح لاخواته ركبوا السيارة وركبت اسماء قدام وسارة خلف اسماء
اسماء:احمد نبي نروح لمطعم والله جوعانه موت
احمد:طيب في مطعم احب اروح له انا وعزام خلونا نروح له
اسماء:ما في مشكله المهم اني اكل
احمد ناظر لسارة من المنظرة:سارة وش فيك ساكته تكلمي
سارة لفت له وببرود:ما في شي
احمد هز راسه وش فيها هذي تقول ما احنا خوتها
وصلوا للمطعم وجلسوا على طاوله بعد دقائق جاهم الطلب تبعهم وكلوا وبعدها طلعوا واحمد اتصل على امه وقال لها انه جايها
وصلوا لبيت خالتهم واخذوا ام احمد ورجعوا للبيت دخلت سارة لغرفتها وتروشت ولبست بيجامتها وصلت العشاء ونامت واسماء وام احمد مثلها اما احمد دخل لجناحه وتروش ولبس شورت اسود وتيشرت اسود انسدح على سريره
احمد في نفسه:اه ما في احد يشعر بالي فيه توأمي من جهة وهديل من جهة تذكر الموقف الي صار معه قبل يفقد توأمه باسبوع
كان جالس على الكرسي الهزاز في الحديقه هو وتوأمه امل
احمد بتحدي:وليه ما اقدر
امل:قلت لك ما تقدر تعيش من غيري اصلا انت من غيري ولا شي
احمد:يالواثقه اقدر اعيش من غيرك وادبر نفسي
صحى من سرحانه وهو يقول بصوت واطي مخنوق:والله ما قدرت على فراقك يا امل
وصلوا للفيلا ونزلوا من السيارة دخلوا للحديقه وبعدها دخلوا للفيلا كانت الفيلا كبيرة وفخمه كان يدور بالفيلا اهو وعزام
عزام:هذي الصاله ..وهو يأشر على جنب الصاله..وهذا المطبخ..واشر لجهة ثانية..وهذا الحمام..الله يكرمكم..رقوا لدور الثاني
عزام وهو يأشر على الغرف:هنا غرف النوم وكل غرفه بها حمام..الله يكرمكم.. بس هذي..وهو يأشر على الغرفه الرئيسية الي بالوسط..غرفة احمد يا ليت ما تدخلها لان احمد ما يحب احد يدخل لغرفته
تركي:من حقه انا ما ابي الا غرفتين غرفه لي وغرقه ل اختي
عزام:وهذي كل الفيلا والحين استأذنك بروح
تركي:وين اقعد يا رجال
عزام:لا والله لازم اروح للبيت تأخرت
تركي:على راحتك..نزلوا تحت وودع تركي عزام وبعدها دخل غرفه اخرج ملابس الي شراها له عزام ودخل يتروش وبعدها لبس سروال بني به خطوط سوداء وتيشرت اسود
وانسدح على السرير وهو يفكر والله الشبه الي بينهم كبير سبحان الله ويخلق من الشبه اربعين..لف على جهة اليمين وقال اذكاره ونام
كانت جالسه على السرير وتفكر بالي صار اليوم
كانت جالسة على الكرسي بجانب اميرة واهي تهديها فجأة جاء واحد في الثلاثينات وقرب من اميرة وبخوف:وش صار يا اميرة وش فيه سالم قولي لي
اميرة مو قادرة تتكلم بس تبكي:...........
هديل عرفت انه خال اميرة:يا عم سالم بيه تليف بالكبد ويقول الدكتور ان حالته خطيرة
خال اميرة لف لجهة هديل وبتساؤل:من انتي
هديل:انا صديقه اميرة
خال اميرة يقوم اميرة من على الكرسي ويسندها عليه وراح
هديل تفاجأة انه اخذ اميرة وراح بدون حتى يستأذن منها جلست على الكرسي تنتظرهم بس ما اجو وقررت تروح للبيت
هديل في نفسها:ليه راحت بدون حتى تكلمني غريبة انا واميرة ما في يوم تفارقنا...رفعت جوالها وهي تتصل على اميرة..رن مرة وثنين وثلاثه بس ما في رد اغلقت الجوال وقامت راحت للحمام..الله يكرمكم..وتروشت ولبست بجامه وانسدحت على السرير
اغمضت عيونها تحاول تنام بس مو قادرة لانها كانت مستغربه كيف اميرة تروح بدون ما تكلمني وليه ماترد على جوالها
سمعت الصوت:يمكن تكون مشغوله يعني اعطي اسباب حسنه
هديل:بس والله مستغربة اميرة دايم معاي ولا عمرها طنشتني هذي اول مرة
احمد منسدح على سريره:طيب انتي وين تسكني
هديل بيأس من حالها:يعني ما تعرف وين اسكن يا نفسي
احمد:لا ما اعرف وللمرة الالف اقول لك انا اسمي احمد خالد ال.............وانا وانتي مرتبطين بالعقل ولازم نتقابل عشان نعرف ليش مرتبطين
هديل قامت من على السرير ونزلت للمطبخ تبي تشرب مويه وفي نفسها:هه صدق مجنونه دخلت للمطبخ وشربت مويه وركبت لغرفتها من جديد انسدحت على السرير وهذي المرة نامت من التعب
واحمد نفس الشي بعد ماحس ان مايقدر يتكلم مع هديل نام
يتبع
توقعاتكم تهمني وتحمسني اني اكمل الروايه ترى مليت وانا اكتب هالجمله ارجوكم ابي تفاعل والله انا للحين صابرة واكتب لاني ما احب ابدا بشي وما اكمله
تحياتي اسيرة الذكريات الحزينه
تعليق