رواية:ما قدرت على فراقك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة الزمن
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 99

    #71
    رد: رواية:ما قدرت على فراقك




    بعد ما تروشت ولبست ملابسها الي كانت عبارة عن تنوررة سوداء واسعة وطويله وبلوزة باللون الابيض بيها زخرفه سوداء وكرستالات سوداء على العنق.......جففت شعرها وسوته ظفيرة على جنب ورفعت غرتها بشدادة سوداء...........سوت مكياج خفيف تخفي بيه الهالات السوداء الي تحت عينها ولارهاق الي واضح على وجهها.........ولبست جزمتها السوداء.....الله يكرمكم....واخذت عبايتها وحقيبتها السوداء ونزلت تحت عشان تفطر وتروح لجامعتها........من تفكرت الجامعه تنهدت بفرح وهي تقول بنفسها:واخيرا هذي اخر سنه و اتخرج واحقق حلمي اني اكون دكتورة........وتفكرت ايضا شهد وقالت بنفسها:البنت هذي من وين طلعت لي مو ناقصة احد انا تجي وتقول لي انا اعرفك من زمان.......شكلها مشبه علي....... بس انا مرح اسوي لها اي اعتبار.........وصلت لغرفة الطعام وهي تسمع صوت اختها الي ما تمل من الكلام بس بمجرد ما دخلت...........سكتت اسماء وسوت انها ما شافتها........تنهدت بداخلها وهي عارفة ان اسماء زعلانه منها بس موب قادرة تتأسف منها.......هم الي خلوني اعاملهم كذا هم.........جلست على الكرسي وهي تقول ببرود:السلام عليكم.........الكل:وعليكم السلام
    استغربت هدؤهم بس ما اهتمت.......بعد دقايق تكلمت الام............ام احمد:سارة اليوم بيجونا ناس فلا تتأخري في الجامعه..........استغربت سارة من كلام امها بس سوت ان الكلام ما همها واكملت أكلها..........قام احمد من على الكرسي وهو يقول بصوت واطي:الحمد لله..........تكلمت ام احمد:وين يا احمد اكمل فطورك.........احمد:الحمد لله يمه شبعت.........ام احمد:ايه احمد يا ولدي ما كلمك ابوك.........امس اتصلت عليه وما رد علي.........اسماء تكلمت بمرح:وش فيك ترعشي لا تخافي حبيب القلب ما به الا العافية..........ام احمد بحد:اسماء اسكتي احسن لك..........احمد:يمه لا تشغلي بالك اكيد مشغول بالشغل انتي تعرفي ابوي دايم مشغول...........ام احمد هزت راسها:الله يوفقه............احمد:استأذن يمه الحين بروح لشركه...........ام احمد:الله يوفقك يا ولدي ويفتح لك ابواب الرزق من كل مكان............احمد:امين.....طلع احمد من القصر وتوجه لشركته...........اما البنات فاكملوا فطرهم وراحوا














    اما في بيت ابو مشعل كان الكل متجهز عشان يروحوا
    ليان:مشاري خلك اليوم بالبيت انت ما زال حرارتك مرتفعه............مشاري بتعب:لا انا بخير والشركة انا بس اجلس على الكرسي والي يقولوا لي عليه اسويه...........لين:لا تتعب نفسك كثير مجرد ما تحس نفسك تعبت وقف عن الشغل وارتاح..............مشاري:ان شاء الله....التفت مشاري على امه وهو يقول:يمه تبي شي قبل اروح.............ام مشعل:سلامتك يا ولدي.......
    مشعل بصوت عالي عشان يسمعوه:ليان لييين مشاري بسرعة تأخرنا
    ليان:يالله يمه مع السلامه ولاتنسي تقري سورة نوح لما اروح بسمعها عليك
    ام مشعل:ان شاء الله يا بنتي ..............طلعت ليان ومعها لين ومشاري ركبوا السيارة ووصل مشعل ليان ثم لين ثم مشاري وبعدها راح يشوف ناس يوصلهم ويكسب شوي مال من شغله هذا








    دخلت ليان الجامعه وعلى طول راحت للقاعة الي بتكون فيها المحاظرة..............بدأت المحاظرة واي شي مهم كانت ليان تكتبه عشان تحفظه...........بعد ما خلصت المحاظرة........طلعت من القاعة وراحت للكفتيريا وبيدها تحمل كتبها واوراقها لان ما عندها حقيبة............بس قبل توصل للكفتيريا صدمت بها بنت وسقطت كل كتبها واوراقها..........كانت بتلمهم بس سبقتها البنت واخذتهم رفعت ليان رأسها وقالت بنفسها:ياربي هذي البنت ما تبي تخليني بحالي تكلمت بثقة:نعم اخت مها تبي شي
    مها بسخرية:لا بس اليوم ما لخصت المحاظرة فقلت اخذها منك.....لانك يعني ما راح توصلي للي تبي فقلت استفيد انا لان انا عندي مستقبل
    ليان بهدوء مدت يدها:مها والله ما لي خلق لك اعطيني كتبي خير لك ولي
    مها بسخرية:واذا ما ابي يعني وش بتسوي يا هه يا دكتورة ليان
    ليان وهي تشد على قبضتها وبحده:مها اعطيني كتبي ............مها وهي تهز راسها:ما ابي............ليان ما قدرت تستحمل اكثر........رفعت يدها واطت مها بكس على بطنها وقالت بحده:لو ما مديتي الكتب الحين بعطيك بكس ثاني اقوى من هذا....وبسخرية...يكون بعلمك هذا خفيف مقارنه بالبكس حقي..........مها بألم وهي تمسك بطنها والكتب والاوراق على الارض والبنات مجتمعين عليهم........وبالرغم من الالم الا انها تقاوم:هذا كل ما عندك يا همجية..........ليان بسخرية:هه يعني الحين ضربتي ما حسيتيها...........مها:هه وهذي يسموها ضربة شكلك مو متعلمه كيف تضربي
    ليان:يعني الحين انتي تبي ضربة ثانية عشان تتأدبي وتمدي لي كتبي
    مها:المرة الاولى مشيتها لك بس هذي المرة لو ضربتيني ما بيصير لك خير ابد.............ليان هي صح تعرف تدافع عن نفسها لان ابوها كان يعلمها لما كانت صغيرة بس ما تحب تضرب اي شخص الا عند الضرورة وهذي المرة مها استفزتها بكلامها رفعت يدها من جديد وكانت بتضرب مها على وجهها بس في احد مسك يدها من الخلف..........ارتعبت لما سمعت صوت استاذة خلفها.............لفت ل الاستاذة وهي منزلة رأسها بس انصمت من سمعت صوت البكاء.......التفتت نحو مها ووجدتها تبكي تكلمت في نفسها:خبيثة اخخخ منها وش اسوي الحين بمصيبتي وهذي تسوي نفسها تبكي وهي قبل شوي تقول لي ما تعرفي تضربي............ززالاستاذة بصوت حاد:تعالي انت وهي على المكتب.........راحت ليان خلف الاستاذة ومعها مها
    دخلت المكتب وجلست الاستاذة على الكرسي وهي تقول بحده:وش الي صار بينكم تقول اولاد يتصارعوا
    ليان:يا است...........ما اكملت كلامها لان الاستاذة تكلمت بحده:انتي اسكتي......تكلمي يا مها وش صار
    مها ببكاء:كنت رايحه للكفتيريا وهي جت وصدمت بكتفي من غير ما اسوي لها شي وبعدها قالت لي اعطيني كتبك قلت لها ما ابي وضربتني بكس على بطني
    ليان انصدمت تكذب عيني عينها والمشكله ان الاستاذة شكلها تعرفها تكلمت ليان تبي تبرر نفسها:يا استاذة والله تكذب كل الي قالته كذب والله ما سويت لها شي هي الي دف............قطع عليها كلامها صوت الخبطة على الطاولة تكلمت الاستاذة بحده:انتي اسكتي تكذبي مها عيني عينك ولا وزيادة تحلفي..........هذي المرة بتوقعي تعهد بس المرة الجاية باطردك من الجامعه تفهمي
    ليان ودموعها على طرف عينها:بس انا ما سويت لها شي والله
    الاستاذة:فهمتييييي...........ليان:فهمت.........زوقعت ليان التعهد وهي تمسك نفسها بالسيف عشان ما تبكي وتكون ضعيفه
















    جالسه هي وصديقتها ويتكلموا بامور عادية
    اسماء:ايه لين نسيت اقول لك بكرة بانتقل لفصلك عشان نكون مع بعض...........لين بفرح:بجد انتي تتكلمي........اسماء:ايه اجل اكذب المهم احجزي لي مكان بجنبك........لين:مكانك محجوز من الحين........اسماء:شكرا لك....لين.............لين:نعم........اسماء:وش رايك تزوريني بالبيت............لين بحزن:ما اقدر اكيد امي بتقول لي لا ............اسماء:من امك ام مشعل ولا ليان...............لين:الاثنين اكيد بيقولوا لي لا تروحي.............اسماء:طيب وش رايك انا اجي لبيتكم.............لين ارتبكت لو جت لبيتهم ممكن ما تكلمها بعد كذا لان بيتهم قديم جدا.....قطع تفكيرها اسماء الي تهزها.........اسماء:وين رحتي..........لين:لا موجودة بس يعني بيتنا مو مرتب.........اسماء:طيب رتبيها اليوم وبكرة اجي.........لين:لا مو لازم اقصد يعني بكرة انا بروح يعني كذا بروح مع ليان نشتري اغراض..........اسماء:لين بقول لك كلام خليه براسك دايم.......الصداقه مو بالمصلحه او المال ولو كان مستواي احسن من مستواك مو معناه اني باكرهك بالعكس بحبك اكثر لاني بذاك الوقت اعرف ان صديقتي محتاجه لي..........لين نزلت رأسها وهي تقول بحزن:اسفه يا اسماء بس بيتي ما يليق لك.............اسماء:وش ذا الكلام حسستيني ان انا الحين الملكة او الاميرة ترى انا انسان مثلي مثلك............شوفي انا ابي اتعرف على اختك ليان .........وش رايك اجيب معي شبسات وعصائر وفوشار ونفلها مع بعض انا وانتي وليان.............لين عجبتها الفكرة بس قالت:معليش اسماء سامحيني بس انا لازم اسأل امي قبل وبعدها اقول لك..........اسماء:خلاص بكرة قولي لي وانا راضية بالي تقوله امك لك


















    كانت جالسه بالكافتيريا مثل عادتها بروحها..........لمحت شهد قامت من على الكرسي وراحت لها........امسكتها من يدها ولفتها لها وتكلمت ببرود:انتي من وين تعرفيني..........شهد:اعرفك من زمان بس ما يهم الحين من متى اعرفك لانك ما عرفتيني بس انا عند وعدي لك مستحيل اخليك بساعدك حتى ولو ما كنتي تدري المهم اني بوفي بوعدي لك
    سارة ببرود:لو سمحتي انا ما اعرفك ولا اسمك اعرفه شكلك مشبه علي انا اسمي سارة خا..........ما اكملت كلامها لان شهد قالت بهدوء:سارة خالد ال.............انا مو مشبه عليك يا سارة انا متأكدة انه انتي سارة بس سارة الي اعرفها اسلوبها تغير كثير ومو مثل سارة الي قبل............سارة مستغربه من كلامها كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت البنت وهي تقول:امل يالله تأخرنا على المحاضرة..........انصدمت سارة زادت دققت في ملامح البنت الي قالت لها ان اسمها شهد تكلمت سارة بسرعة:معليش يا اخت انتي وش اسمك بالضبط..........تكلمت البنت الي معها:هذي اسمها امل هيا يا امل المحاضرة بدأت
    امل...هي نفسها شهد...:مع السلامه يا سارة باذن الله نلتقي اذا رجعتي سارة الاولى الي اعرفها...........سارة كانت بتتكلم بس امل راحت وما تركت لها فرصة تتكلم............جلست على الطاولة وهي مستغربه:ليه قالت لي انا اسمها شهد وهي بالحقيقة اسمها امل يا ربي من وين طلعت لي هالبنت هذي


    يتبع
    توقعاتكم تهمني وتسعدني وتشجني اني اكمل الرواية فلا تحرموني منها
    تحياتي اسيرة الذكريات الحزينه

    تعليق

    • shahad..
      عـضـو فعال
      • Dec 2015
      • 59

      #72
      رد: رواية:ما قدرت على فراقك

      واو الروايه باديه تتعمق بالأحداث
      لا حرمنا جديدك يا عسل
      ماودي اسبق الأحداث وأتوقع
      ننتظر البارت اجاي بفارغ الصبر
      لا شلت يمينك علىهذا الإبداع

      تعليق

      • اسيرة الزمن
        عـضـو فعال
        • Oct 2015
        • 99

        #73
        رد: رواية:ما قدرت على فراقك

        المشاركة الأصلية بواسطة shahad..
        واو الروايه باديه تتعمق بالأحداث
        لا حرمنا جديدك يا عسل
        ماودي اسبق الأحداث وأتوقع
        ننتظر البارت اجاي بفارغ الصبر
        لا شلت يمينك علىهذا الإبداع
        اهلا شوشو
        شكرا لطلتك الحلوة يا قمر
        بس يا ليت تتوقعي لان هذا الشي يساعدني بالكتابه
        تحياتي لك

        تعليق

        • اسيرة الزمن
          عـضـو فعال
          • Oct 2015
          • 99

          #74
          رد: رواية:ما قدرت على فراقك



          السلام عليكم
          البارت الراب4ع عشر



          طلعت من المكتب تبع الاستاذة وهي مصدومه كيف كيف تكذبني.........شدت على قبضتها وهي تلوم نفسها...ليه ضربتها ليه ما تحكمت باعصابي ياربي وش اسوي كيف كذا يصير معي وليه انا وش سويت لها عشان تسوي لي كذا.........كانت الدموع على طرف عينها وشوي وتطيح على خدها.......رفعت رأسها عشان ماتنزل دمعتها بس تمردت دموعها وسقطت على خدها.........مسحتها بعنف وهي تقول بنفسها:وليه ابكي انا الحين والوم نفسي انا عارفة اني ما سويت شي خطأ عشان ابكي هي الي استفزتني وخلتني اضربها........قطع على تفكيرها اليد التي وضعت على كتفها...........التفتت لتجد فتاه جميله تبتسم بوجهها وهناك غمازات على خديها...........رفعت نظرها لفمها الصغير وانفها الواقف و عيونها الخضراء الواسعه..........تكلمت ليان بعد ان التفتت بكامل جسمها للفتاة وقالت نعم يا اختي تبي شي............هزت الفتاه رأسها بنعم................فقالت ليان:اجل تكلمي وش تبي................اما الفتاه فقد اخرجت مذكرتها وكتبت:انا شفت كل شي صار معك ومع البنت الثانية وابي اساعدك..........مدت المذكرة امام ناظري ليان قرأت ما كتبته وهي مستغربه لم تفكر ان هذه الفتاه الجميلة لا تتكلم...............مدت الفتاه الكتب والاوراق ل ليان..........اخذتهم ليان كانت ستتكلم ولكن سكتت عندما رأت الفتاه تكتب في المذكرة من جديد..........قرأت الي كتبته الفتاه وهو:هذه كتبك لميتها لك...........سألتها ليان وهي لا تدري انها ستجرحها بالسؤال:ليه ما تتكلمي هل انتي بكماء..........هزت الفتاه رأسها وهي تحس بألم كم تكره هذا السؤال لانه يذكرها انها عاجزة لا تستطيع الكلام.................اما ليان انصدمت لم تتوقع ان فتاه بهذا الجمال لا تتكلم حزنت عليها كثير وقالت بحزن:وش اسمك............كتبت الفتاه:اسمي رنا..........ليان بابتسامه:اسمك جميل........بادلتها رنا الابتسامه وهي تكتب:تعالي معي سأكلم الاستاذه..............بعدما قرأت ليان قالت:وليه تبي تروحي للاستاذه
          رنا:ابي اثبت برائتك.............ليان ضحكت بعد ما قرأت:هههه تثبتين رائتي ههههه احنا مو بمقر شرطه..............ابتسمت رنا وهي تكتب:هيا تعالي معي............ليان:وش بتقولي للاستاذه............رنا كتبت:انتي تعالي معي وانا متأكدة ان الاستاذه بتتأسف منك...........ابتسمت ليان وهي تقول:شكلك واثقة بالي تسويه........زهزت رنا رأسها وهي تبتسم...............ليان:طيب يالله نشوف وش بيصير...........راحت ليان ومعها رنا للاستاذه وطرقوا على الباب ودخلوا...........اما الاستاذه فعصبت:نعم وش تبي جاية من جديد............كتبت رنا...........عفوا يا استاذه ابيك تشوفي شي...........قرأت الاستاذه المكتوب وهي تقول بعصبية:وليه ما تتكلمي مثل الناس..........كانت ليان بتتكلم بس الاستاذه قاطعتها وبصراخ:انتي اسكتي وما تتكلمي.......كتبت رنا:انا ما اتكلم لاني بكماء..........انصدمت الاستاذه وقالت بتلعثم:اسفه يا بنتي ما كنت ادري انك ما تتكلمي........وبتغير للموضوع........وش كنتي تبي توريني............اخرجت رنا جوالها من الحقيبة وهي تفتحه على فيديو لشجار الي صار بين ليان ومها من بدايته..............انصدمت الاستاذه من الي شافته وقالت:اسفه يا ليان ما كنت ادري ان مها كذبت علي والله اسفه..................ليان:مو لازم تعتذري ما في مشكله بس ياليت مرة ثانية لا تحكمي على لشخص بسرعه اسمعي منه وبعدها قرري
          الاستاذه:خلاص روحوا الحين على محاظرتكم وانا بكلم مها واعطيها تعهد
          طلعت ليان وبعدها رنا.................ليان:رنا كم الساعه............رنا وهي تمد يدها الي بها الساعه امام عيون ليان عشان تشوف كم الساعه.............شهقت ليان وهي تشوف الساعه:تأخرت على المحاظرة يالله رنا مع السلامه وشكرا على وقفتك معي والله ما انساها ابد.............هزت رنا راسها بابتسامه وهي تودع ليان





























          اسند رأسه بتعب على الكرسي وهو يقول:ليه انا اعيش باوهام ما في دليل يثبت انها على قيد الحياه.........يارب لو كانت حيه اجمعني بيها ولو كانت ميته دلني على قبرها يا رب يارب..............وضع يده على عينه يداري دموعه الي بدت تنزل........تنهد بتعب:خلاص مو قادر اتحمل بعدك اكثر من كذا والله صدقتي يا امل يوم قلتي لي ما تقدر تعيش من غيري الحين ادركت اني ما اقدر........ارجعي ارجوك يا امل ارجعي
          سمع صوت هديل:من هي امل ذي ياربي الصوت هذا وش حكايته
          احمد بتعب:هديل صدقيني انا شخص موجود على الارض مو بعقلك بس ارجوك يا هديل خلينا نتقابل .......ولا روحي لدكتورة نفسية عشان تعرفي اني صادق
          هديل الي كانت جالسه على الكرسي بمكتبها:والله بديت اصدقك بس احس اني مجنونه لو صدقتك
          احمد:والله انتي مو مجنونه كم مرة بقولها لك.........روحي لدكتورة والله بتعرفي اني صادق
          هديل:مستحيل اروح لدكتورة عشان تقول لي انتي مجنونة وبعدها سيرتي بتبقى على كل لسان
          احمد وهو يتنهد:طيب وين تسكني انتي باي شارع باي حارة
          هديل:انت الي وين تسكن وبأي حارة
          احمد بيأس:طيب انا اسكن في الشارع................في حارة.............
          هديل:اجل بعد اسبوع نتقابل امام بيتك واذا لقيتك واقف امام البيت ذاك الوقت اعرف اني مو مجنونه
          احمد عجبه كلامها:طيب ليه ما تجي اليوم
          هديل:ما اقدر اجي لاني مشغولة الايام هذي
          احمد:طيب ننتظر بعد اسبوع ما في مشكله...........قطع سرحانه صوت الجوال..............رفع جواله وابتسم لما شاف اسم عزام
          عزام:السلام عليكم...................احمد بتعب:وعليكم السلام................عزام:وش فيه صوتك كنك مو نايم اسبوع كامل................احمد:ما في شي بس تاعب ..................عزام: وش رايك نغير جو ونروح للبر..............احمد عجبته الفكرة:موافق بس متى............عزام:نروح يوم الجمعه بعد الصلاة.............احمد:خلص انا موافق نروح الجمعه.........عزام:ايه نسيت اقول لك............احمد:خير...........عزام:وش رايك اقول لتركي يجي معنا..............احمد:ما في مشكله قله يجي............عزام:اجل يالله مع السلامه..............احمد:بحفظ الله...........اغلق جواله وهو يبتسم...........دقايق وسمع صوت طرق على الباب...........تكلم بصوت واثق:تفضل..........انفتح الباب وكان فهد.....تكلم فهد وهو منزل رأسه:السلام عليكم..................احمد بحده:وعليكم وش تبي جاي...............فهد نزل رأسه اكثر:يا طويل العمر ابيك تسامحن.............ما كمل كلامه لان احمد قاطعه وهو يقول:لو في كلام غير هذا قوله ولو كان ما فيه روح.............فهد رفع راسه:ارجوك يا طويل العمر س.....................احمد بحده:فهد قلت لك لو ما عندك كلام غير هذا قوله ولا توكل لان هذا الكلام قفلته من زمان..............فهد بفرح:يعني سامحتني..............احمد:ايه اصلا انا من الاول ما عصبت عليك عصبت على الي سوى المهمه.............فهد بابتسامه:طيب اقدر اروح الحين..........احمد:من الاول قلت لك روح................طلع فهد من مكتب احمد وهو فرحان ما يهون عليه يعصب احمد هو اكثر واحد يخدم احمد ويحبه...............احمد ابتسم وهو يقول:والله اني كنت ما ابي حتى اكلمك بس وش اسوي ما قدرت اعصب عليك اكثر.............تنهد احمد وبعدها اكمل شغله
























          بعد صلاة العصر صلت صلاتها ودعت ربها انه ييسر لها دربها.........رفعت راسها بعد ما كملت تسبيحها وكانت اختها جالسة تقرأ قران.... ابتسمت هذا حالهم ما عندهم شي يشغلوا بيه وقتهم غير قراءة القران والمذاكرة.........نزعت ثوب الصلاة وجلست بجانب اختها تسمع لها وتردد معها الايات..........اكملوا قراءت جزء من سورة البقرة وبعدها اغلقوا المصحف وكل وحدة راحت تذاكر دروسها..............كانت تذاكر بجد بس شوش عليها صوت اختها
          لين:ليان..................ليان لفت لها:نعم...........لين بتردد:ا احم اليوم اسماء قالت لي انها تبي تزورنا بالبيت وتتعرف عليك وعلى امي ان وش رايك..................ليان بنفسها لو قلت لها ما في مشكله تجي اسماء وتشوف البيت كذا بتكره لين وما بتصاحبها ولو قلت لها لا بتزعل لين والبنت بتقول ما يبوني وما تصاحب لين يا ربي هي في الحالتين اسماء بتكره لين................قطع تفكيرها لين الي هزتها وهي تقول:ليان ليان وين وصلتي بسرحانك..............ليان نزلت راسها للكتاب وقالت بجمود:اسئلي امي انا مالي دخل..............لين استغربت من جمود ليان:ليان وش فيك تكلميني كذا...............ليان حست على نفسها وبابتسامه:لا ما في شي...............لين وهي تقوم:طيب بروح اسأل امي.................ليان هزت راسها.................راحت لين لامها الي كانت جالسة بالصالة تقرأ قران...........جلست بجنبها وهي تقول:ماما....................ام مشعل لفت عليها:نعم يا يمه..............لين:امممم بغيت اقول لك اليوم صديقتي اسماء الي قلت لك عليها قالت لي ابي اجيك بالبيت واتعرف على امك واختك..................ام مشعل بابتسامه:يا هلا فيها وقولي لها متى ماتبي تجي تعالي البيت بيتك................لين بفرح باست جبين امها وهي تشكرها..............بعدها راحت لغرفتها ورجعت تذاكر بنشاط وفرح اما ليان فما عرفت وش تقول فسكتت............اما مشاري بعد ما رجع من الشركة راح مع مشعل عشان يوصلوا الناس



























          اما في لندن............كان جالس يتفرج على فيلم بارتياح لان اليوم ما عنده مذاكرة...........قطع عليه انسجامه دخول ابوه للبيت...............جلس ابوه بجنبه وقال:السلام عليكم.................طبعا هو فرح ان ابوه جلس بجنبه لان ابوه ما يجلس معه الا قليل النادر بسبب اشغاله:وعليكم السلام.............ابو احمد:وش تسوي............ركان:مثل ما انت شايف جالس اتفرج على الفيلم.............ابو احمد:طيب وش رايك نروح لمطعم نتعشى..............ركان بفرح:ما في مشكله بروح ابدل ملابسي واجي.............ابو احمد وهو يناظر تركي كان لابس سروال جينز ازرق غامق و بلوزة سوداء وباستغراب:تبدل ملابسك..... وليه وش فيه لبسك الي انت لابسه...............ركان ناظر لبسه وبعدها ناظر ابوه:يا يبه هذا لبس اطلع بيه يالله عن اذنك بروح ابدل................ابو احمد هز رأسه وجلس ينتظر ركان
          بعد ما طلع ركان من غرفته وكان لابس بنطلون اسود وبلوزة سماوية فيها كتابات باللون الاسود وساعه سوداء و سبيدرو...شوز...باللون السماوي وخيوط بالللون الاسود..........وراح لصالة :يالله يا يبه خلنا نروح............ابو احمد وهو يوقف:بس اما مطعم بنروح له.............ركان:فيه مطعم دايم اروح له انا ونواف بنروح له..............ابو احمد:ايه فكرة قول ل نواف يجي معنا..........ركان:طيب......اخرج جواله من جيبه واتصل على نواف............ركان:السلام عليكم هلا نواف.........وش رايك نروح للمطعم............ترى ابوي معنا........طيب مع السلامه...............قفل ركان من نواف:يالله يا يبه خلنا نروح..........ابو أحمد:بيجي نواف..........ركان:ايه قال انه بيجي
          وصل ركان هو وابوه للمطعم وجلسوا على احد المقاعد وبعد دقايق جاء نواف وكان لابس بنطلون جينز وبلوزة بنية .........نواف:السلام عليكم
          الكل:وعليكم السلام....................جلس نواف مقابل ابو احمد وبجانبه كان يجلس ركان..............ابو احمد:كيف حالك يا نواف وحال الجامعه...........نواف:بخير الحمد لله..............ابو احمد:ركان روح جيب لنا الاكل..............ركان:يبه شوي ويجيبوه لنا اصبر بس...........بعد دقائق كان الاكل امامهم....سموا بالله واكلوا............سئل ابو احمد نواف:نواف يا ولدي من ساكن معك بالبيت............كان نواف بيتكلم بس قاطعه ركان وهو يقول:ساكن بروحه بشقه كم مرة قلت له يجي يسكن معي يرفض..............ابو احمد:وليه يا نواف ترفض تعال معنا البيت بيتك.............نواف:لا ياعم مو لازم ما ابي اكلف عليكم...............ابو احمد:لا تكليف ولا شي اليوم تلم اغراضك وتجي معنا.............نواف:لا ياعم مو .............ما اكمل كلامه لان ركان قاطعه وهو يقول بغرور: كلام الاستاذ خالد ال............ما في احد يرفضه.................ابو احمد:يا ركان كم مرة قلت لك لا تكون مغرور تعلم من نواف التواضع ما شاء الله عليه..............نواف ناظر ركان بسخرية وبعدها تكلم:كم مرة قلت له كون متواضع وما يسمع الكلام..............كان ركان بيتكلم بس قطع كلامه الي كانت واقفت امامه وهي تمد يدها وتقول:اهلا ركان كيف حالك





























          كانت جالسه ومعها بنت عمها تذكر الي صار.................بعد ما اكتمل دوامها جاء اخوها ووداها عند بنت عمه هديل نزلت رنا من السيارة وتوجهت لبيت عمها........بعد ما نزلت رنا راح تركي لشركة من جديد.............بس المشكله انها طقت على الباب وما في احد فتح الباب.........اخرجت جوالها بس ما كان به رصيد...............رجعت تطق على الباب بقوه بس نفس الشي ما في احد فتح الباب..............كانت الدموع على طرف عينها وزادت دموعها وخوفها من شافت ولد وشكله بالعشرينات............تكلم الولد:تبي مساعده اختي..........رنا هزت رأسها بلا...........الولد:بس انا اشوفك تطقي على الباب وما في احد فتح لك تبي مساعده..............رنا اخرجت المذكرة من حقيبتها وكتبت:ارجووك يا اخوي ابي جوالك...........استغرب الولد من تصرفها واخذ المذكرة وهو يقرأ المكتوب ابتسم وهو يقول:لهذي الدرجه خايفة ليه ما تكلمتي وقلتي ابي جوالك يعني لازم تكتبيها
          رنا خلاص الدموع بدت تنزل على خدودها من الخوف يارب فكني من شره يارب احفظني................قطع سرحانها صوت الولد وهو يقول:طيب ما في مشكله.....وهو يطلع جواله من جيبه....تفظلي
          اخذ رنا الجوال وكتبت رساله ل تركي بس قبل ترسلها لمحت سيارة توقف امام البيت وتنزل منها بنت..............رنا فرحت من شافت هديل وصلت قطع سرحانها صوت هديل وهي تقول:وش رايك تنامي عندي اليوم.............ناظرت رنا هديل وهي تهز رأسها بلا ما تبي تثقل على هديل...................هديل:رنا ارجوووك انا بروحي بالبيت وطفش حتى سعاد مو موجودة بالبيت على الاقل كنت اتهاوش انا وهي بس الحين ما في شي غير اني اجلس بروحي.................رنا كتبت:تعالي انتي ونامي عندي...............هديل بعد ما قرأت المكتوب:رنا انتي بعقلك تبي ابوك يقتلني.............رنا حست بحزن بس كتبت:لالا مو ببيت ابوي.............هديل باستغراب:اجل وين.............رنا كتبت:انا وتركي اخذنا فيلا والحين احنا ساكنين فيها لان ابوي طرد تركي من البيت..................هديل باستغراب:وليه طرده..............رنا كتبت:لان ابوي قال له تزوج هديل بس تركي رفض.............بعد ما قرأت هديل المكتوب حست ان في شي تكسر في قلبها................رنا بعد ما حست ان هديل تغيرت ملامحها لملامح الحزن كتبت:امس كلمت تركي وقلت له ليه ما وافقت على هديل قال لي انه لو تزوجك ابوي مارح يخليك بحالك ويطالب فلوسك ويهدد تركي ويقول له لو ما عطتني الفلوس اعطيها ورقة طلاقها..............هديل بعد ما قرأت المكتوب حست براحه وتكلمت بصوت واطي غير مسموع:لهذي الدرجه ابوك طماع.............رنا هزت رأسها بمعني وش قلتي................هديل حست على نفسها وتكلمت بتلعثم:ا لا ما قلت شي.............رنا كتبت:طيب وش قلتي بتجي معي................هديل:لا ما اقدر ما ابي ازعج تركي
          كانت رنا بتتكلم بس قطع عليها صوت رنين رسالة بجوالها.....فتحت الرسالة وبعد ما قرأت المكتوب ابتسمت...........مدت جوالها ل هديل ..............اخذت هديل الجوال من رنا وهي تقرأ الرسالة وكان مضمون الرساله هو:رنا نامي عند هديل اليوم لان عندي اشغال كثير...........ضحكت هديل بعد ما قرأت الرسالة وقالت:هههه وكأنه سمع كلامنا





















          في صباح يوم جديد
          قامت من نومها وهي منزعجه من صوت المنبه اغلقت المنبه ورجعت نامت بس نطت من على فراشها لما تذكرت المدرسة............توجهت للحمام...الله يكرمكم....وتروشت ولبست بنطلون ازرق وبلوزة طويلة زرقاء وجففت شعرها واخذت عبايتها ونزلت تفطر............ونفس الشي بالغرفة الي بجنبها قام من نومه وتروش ولبس ثوبه وساعته واخذ مفاتيح سيارته وجواله ونزل تحت................اما في الغرفة الثالثة.........قامت من نومها وتروشت وجلست على التسريحة تناظر وجهها الي كانت بشرته بيضاء بس الحين تحت عينها هالات سوداء وملامحها الي كانت فرحة بس الحين ملامحها مكتأبه وحزينه تنهدت على حالها وبعدها ابتسمت ابتسامه سخرية وهي تقول بصوت واطي:هه يقولوا المال هو سبيل السعادة..........ما ريت له سعادة ابد.............اخذت المكياج من الدرج وحاولت تخفي الهالات السوداء...........ولبست تنورة سوداء وبلوزة سوداء..............اخذت عبايتها وكانت بتنزل بس قبل تنزل خطر ببالها شي وهمست:خلني اجرب يمكن ينفع..............رمت عبايتها على السرير وتوجهت للحمام...الله يكرمكم.....واخذت الصابون مسحت كل اثار المكياج ...........وبعدها اخذت عبايتها وطلعت من الغرفة ونزلت تحت


          اما في غرفة الطعام كان الكل جالسين ويفطروا بس وقفوا عن الاكل وهو يناظروا الي دخلت غرفة الطعام وهي تسلم
          ردوا السلام وعلى وجيههم اثار الصدمه ساد الصمت والكل يناظر بسارة.............تكلمت اسماء: حتى بنات الايمو ما سوو مثل ما سويتي...............ناظرتها سارة بنظرة خلتها تسكت بس تكلمت ام احمد بملامح الجمود:وش هذا الي مسويتيه يا سارة بوجهك..............تكلمت سارة ببرود مع ان الي داخلها يحترق:مو مسوية شي بوجهي هذا هو وجهي الحقيقي..................ام احمد فتحت عيونها من الصدمه وبصرخه:كم ليك يوم ما نمتي.....بس سكتت لثواني وبعدها تكلمت بصوت اعلى:سارة انتي وين تروحي في الليل..............الكل لف لجهة ام احمد الكل المصدوم بس طبعا الصدمه كانت قوية على سارة بس مهما كان مستحيل تظهر اي ملامح على وجهها غير البرود
          سارة ببرود:ما عندي مكان اروح له ف................قاطعها صوت احمد:يمه الله يهديك وش الكلام الي تقوليه هذي سارة مستحيل تسوي اي شي كذا.......وبصوت عالي:يالله سارة اسماء بوصلكم انا
          سارة طبعا للحين متغلفة بملامح البرود بس من الداخل تشتعل نار..............قامت من كرسيها ببرود تحت انظار الجميع وهي تردد في نفسها:لا تثق باحد حتى وان كان اقرب الناس لك.........اما الباقين يعتقدون انها لم تتأثر بهذا الكلام ولكن في الحقيقه هي تشتعل الم من الذي يقال عنها..............خرجت من البيت لم تعد تتحمل العيش هنا اكثر..............كلمت السائق وراحت للجامعه ومن هناك سوف تبدأ بالتفكير بحياتها الجديدة بعيدا عنهم
          لنعد للوراء في منزل ابو احمد بعد ان ذهبت سارة...........
          احمد:يمه وش الكلام الي قلتيه لسارة هذا كلام تقوله ام لبنتها
          ام احمد باستغراب:ما قلت شي يخليكم تناظروني وتكلموني كذا...............احمد مستغرب:والي قلتيه قبل شوي وش كنتي تقصدي يمه فهميني.............ام احمد:كنت اقصد انها تطلع بالليل وتروح للحديقة الي بالخلف لان قبل يومين شفتها جالسة على الكرسي بالخلف والجو كان برد بس ما كلمتها واليوم بعد ما شفت عيونها والهالات الي فيها عصبت عليها
          اسماء بصدمه:يعني ما كنتي تقصدي شي ثاني...........ام احمد بخوف:لا ما كنت اقصد شي...........هنا احمد اخذ جواله واتصل على اسماء رن المرة الاولى والثانية والثالثة بس ما فيه رد عاود الاتصال مرة ثانية بس الجوال كان مقفل..............ام احمد بخوف:وش فيها ما ترد عليك.............احمد ما يبي امه تقلق على سارة:لا تخافي اكيد هي في المحاظرة وما تبي تشويش هي اخر سنه طب بشري واكيد اغلقت جوالها عشان ما نزعجها في المحاظرة..............اسماء:اي يمه اكيد هي في المحاظرة وما تبي ازعاج يالله مع السلامه تأخرت على المدرسة هيا احمد ابيك توصلني لمدرسه..............خرج احمد ومعه اسماء وتركوا ام احمد بقلقها وخوفها على بنتها

































          قامت من نومها وهي بقمة السعادة اليوم بتروح للمدرسة وتقول ل اسماء ان امها وافقت انها تجي للبيت راحت للحمام بس لاقت ان ليان تتروش فاخذت عبايتها ولبستها وطلعت وجلست بجانب امها بعد دقائق جت ليان وشعرها يقطر مويه............راحت جابت الخبز الي جابه مشعل امس وقسمته واعطت كل واحد قسمه اكلوا الخبز وطلعوا من البيت مشاري راح لشغله وليان راحت للجامعه ولين راحت للمدرسه ومشعل راح يدور على ناس يوصلهم

          في الجامعه دخلت للمحاظرة واستغربت من عدم وجود مها في القاعة.............اكتملت المحاظرة وطلعت من القاعة راحت للكفتيريا وجلست باحد الطاولات وكانت منزلة رأسها................حست باحد يجلس امامها قامت رأسها وكانت رنا..............كتبت رنا في المذكرة:السلام عليكم.............ليان بعد ما قرات المكتوب:وعليكم السلام..........اهلا كيف حالك..............رنا هزت راسها بمعنى بخير............ليان:الساعة كم المحاظرتك تبدأ............رنا اشرت على الساعة ثمانية.........ليان:اها انا تبدأ الساعة التاسعة..............رنا كتبت في مذكرتها:ما تبي تاكلي شي...........ليان هزت رأسها بالنفي:لا ما ابي شي مو مشتهية.............رنا هزت رأسها وقامت من على الكرسي وراحت..............بعد دقايق جت رنا وبيدها ساندوتش مدته لليان والساندوتش الثاني حطته على الطاولة ...................ليان هزت راسها:لا يا رنا ما ابي ..............رنا طرمت شواربها بمعنى تترجى ليان تاخذه...............ليان تنهدت واخذت الساندوتش منها:بارك الله فيك يا رنا............رنا هزت رأسها بمعنى وفيكي بارك الله واخذت الساندوتش الي على الطاولة وكلته




















          اما في الثانوية...........كانت جالسة ومستغربة ان اسماء مو موجودة معها في الصف يمكن ما انتقلت لفصلي.......في الفسحة بقول لها ليه ما انتقلتي...........اكتملت الحصص وبدأت الفسحة خرجت لين للكفتيريا وجلست بالطاولة المعتادة الي تجلس فيها هي واسماء..........انتظرت نص ساعة بس ما جت اسماء...........كانت بتقوم بس وقفت امامها بنت:لو سمحتي مو فاضية لك الحين..............ريم بسخرية:له له له لهذي الدرجه ضيعت وقتك الثمين............لين طنشتها وحطت يدها على كتفها ودفتها بقوة وبعدها نفظت يدها وكأنها مسكت شي وصخ وراحت............ريم انقهرت من حركتها وكانت بتلحقها بس الجرس رن ودخلت للفصل...........اما لين وقفت امام الباب الي يدخلو منه الطالبات وهي تدور على اسماء بس ما لقتها ودخلت لفصلها يمكن مريضة


          يتبع
          اسفة لان البارت نزل متأخر بس كنت مشغولة بالدراسه..........والبارت غيرت موعده من يوم الخميس الى يوم الاحد

          لا تحرموني من التشجيع
          تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة

          تعليق

          • اسيرة الزمن
            عـضـو فعال
            • Oct 2015
            • 99

            #75
            رد: رواية:ما قدرت على فراقك


            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            احم............احم

            اعتذر منكم لاني لا استطيع تنزيل البارت الخامس عشر اليوم لاني لم اكمله
            بسبب الامتحانات...........فأرجوكم اعذروني.......
            تحياتي لكم

            تعليق

            • اسيرة الزمن
              عـضـو فعال
              • Oct 2015
              • 99

              #76
              رد: رواية:ما قدرت على فراقك

              السلام عليكم
              البارت الخام15س عشر



              كان يلف بالشوارع ودقات قلبه تتسارع يعرف اخته ما هامها شي في الحياة وتسوي اي شي تبيه كان متوتر وخايف وبكاء اخته الي بجنبه موترة اكثر صرخ بصوت عالي لان اعصابه مشدودة:اسماء سكتي ما ابي اسمع صوت صياحك ...............اسماء ببكاء:سارة يا احمد سارة.................احمد:بنلقاها لا تخافي...........كانت اسماء بتتكلم بس قطع عليها صوت جوال احمد.............رد احمد على الجوال وهو يقول بصراخ:نعم................اجله انا مشغول............وبصوت عالي....فهد اجل الاجتماع انا مشغول.............قفل الخط من فهد واتصل على عزام:عزام انت مشغول.................عزام:بسم الله الرحمن ال................ما كمل كلامه لان احمد قطع عليه وبصوت عالي:عزام ابيك ضروري .................عزام دخل الخوف قلبه:وش صاير وش تبي..............احمد:ابيك تساعدني................عزام:في ايش اساعدك تكلم..............احمد:اختي سارة طلعت من البيت وما رجعت للحين.............عزام بخوف:طيب انت وين الحين..............احمد:انا برجع للبيت نلتقي هناك............عزام بصراخ:وليه ترجع للبيت................احمد:معي اسماء بوديها للبيت.............عزام:طيب ثواني وانا امام
              البيت...............قفل احمد من عزام وراح للبيت.............وصل للبيت وقبل تنزل اسماء قال لها:اسماء خذي المنديل امسحي دموعك.......ويا ويلك امي تدري ان سارة ما لقيناها.................اسماء بصوت باكي:ولو سئلتني وين سارة وش اقول لها................احمد بصوت عالي:يعني ما تعرفي تكذبي قولي لها عند صديقتها او عندها محاظرة او اي شي المهم لا تدري ان سارة ما لقيناها بالجامعه.............اسماء هزت رأسها بحزن ونزلت من السيارة.............دخلت القصر ولقت امها جالسه بالصاله وشكلها متوترة وخايفة و تفرك يدها وسرحانه....... مجرد ما سمعت صوت الباب انفتح نطت من مكانها وتكلمت بخوف:سارة وين.............تكلمت اسماء بمرح كعادتها بس من داخل قلبها يبكي مع انها مو محتك بسارة كثير بسبب برودها بس هي في النهايه اختها:وش فيك يمه تقول مق...............ما اكملت كلامها لان امها قاطعتها وهي تقول بصوت عالي:اسماء وين سارة............اسماء سوت نفسها زعلانه:راحت لبيت صديقتها عندها مشروع صعب وتبي صديقتها تساعدها فيه..............استغربت ام احمد:سارة عندها صديقات ما اعتقد.............اسماء:وليه ما عندها صديقات ترى حتى هي انسان وكل انسان عنده صديق....يالله يمه بروح لغرفتي تعبانه وابي انام............راحت اسماء ودخلت غرفتها وبدت تبكي وتدعي ربها ان سارة ما صار لها شي


              اما عند احمد.....فكان يلف بالشوارع القريبه من الجامعه هو وعزام بس ما في اثر لسارة











              اكتمل دوامها وجات بتطلع بس وقفت امامها نورة ما ادري ليه البنت هذي تكرهني تكلمت بصوت واثق وحاد:نعم وش تبي واقفة امامي.............تكلمت نورة بكره:دوري على شغل جديد لانك اسبوع وتنفصلي من الشركة................هديل بثقه:انا اقوم بعملي على اكمل وجه ليه انفصل.........قالت جملتها وهي تدف نورة..............نورة مسكت يد هديل بعنف:ما اسمحلك تمدي يدك علي.........قالت جملتها ونزعت يدها من على هديل وتنفظها وكأنه شي وسخ:يعع ما توقعت اني بيوم امسكت شي وسخ مثل يدك بروح انظفها بالصابون عشر مرات..................كانت هديل بتتكلم بس قطع عليها صوت رجولي من الخلف يوجه كلامه لنورة و بسخرية:الكلام والحركات هذي كنت اسويها من كنت صغير..............انقهرت نورة وتكلمت بسخرية:وانت وش دخلك بيننا ولا....ضحكت بسخرية وهي تكمل....هه ولا الي امامي بينك وبينها.............ما كملت كلامها لان هديل تكلمت بعصبية:احترمي نفسك وكلامك...اسكت على كل شي بس ما اسكت اذا تكلمتي في عرضي..........انتبهي يا نورة هذا خط احمر لا تتعديه.........قالت جملتها وهي تتخطى نورة وتطلع من المكتب بس وقفها صوته الرجولي وهو يقول:لو سمحتي استاذة هديل..............وقفت ولفت له:نعم .............مشاري:المدير عبد الرحمن قال لك ابي تصميم الغرف الي قالك عليها سالم قبل اسبوع...............رجعت هديل للمكتب وفتحت الدرج وطلعت منه ملف واعطته لمشاري وطلعت من الشركة وتوجهت لسيارة.............قالت لسواق انه يوصلها لجامعة رنا ....اخذت رنا من الجامعه وراحت للبيت














              كانت تنتظر اخوها يجي تناظر يمين ويسار المكان فاضي ما في احد تاخر اخوها عليها كثير............ابتسمت لما شافت سيارة اخوها داخله.............توجهت لسيارة ودخلت...........كان الي يسوق مشعل وبجنبه مشاري ومن الخلف ليان
              تكلمت ليان:قلتي ل اسماء.............لين نزلت رأسها بحزن:لا ما جت المدرسه اليوم...........ليان فرحت وحزنت بنفس الوقت...................وصلوا البيت ودخلت لين ومعها ليان البيت ومشاري ومشعل راحو يوصلوا الناس..............فتحت ليان الباب بمفتاحها لانها ما تبي تزعج امها..............دخلوا البيت وانصدموا من المنظر الي امامهم...........صرخت ليان بخوف:يمههه يمهههه...........اما لين فشهقت وحطت يدها على فمها ودموعها تتساقط على خدها.............كانت ام مشعل مرميه على الحصيرة وماسكه جنبها الايمن وتتقيأ.....اكرمكم الله........
              توجهت ليان ناحيه امها:يمه وش الي يوجعك.............تكلمت ام مشعل بتعب:جنبي يا ليان ..................ليان من الخوف ما عرفت وش تسوي بس بعدين تشجعت وحطت امها على جنبها .....وصرخت بصوت عالي:لين جيبي عبايت امي.............قالت جملتها وطلعت من البيت..............كانت تجري بالشارع والدموع على وجهها.......مسحت دموعها وهي تجري والكل يناظرها باستغراب..................وقفت عن الجري لما وقف امامها شخص............تكلم بصوت خشن:تبيني اساعدك ف شي.............ليان بصوت مخنوق:شكرا ما ابي شي........سكتت للحظة لما ناظرته لابس البالطو الابيض وشكله دكتور.......ناظرت خلف الشخص وكانت في مستشفى.......تكلم الشخص الي واقف امامها:يا اختي تبيني اساعدك ف شي...........تكلمت ليان ببكاء:ارجوك ساعدني امي....ما كملت كلامها وانهارت بالبكاء........تكلم الشخص:طيب قولي لي امك وش تحس..............ليان بصوت مخنوق:تقول جنبي وتتقيأ..............كان الشخص بيتكلم بس قطع عليه صوت احد يناديه ويقول له:دكتور عبد الله..............كان عبد الله بيتكلم بس قطع عليه صوت ليان:ارجوك يا دكتور امي..............عبد الله:طيب وين بيتكم...........ليان:بيتي قريب من هنا تعال معي...........كانت ليان تركض وعبد الله يركض بجنبها..............عبد الله كان يخفف ف سرعته لان ليان كانت بطيئة تكلم عبد الله بصوت عالي:وين بيتك.............ليان:بيتي باخر الشارع..............عبد الله بدأ يركض بسرعه وليان تحاول تسرع بس مو قادرة من التعب..........وصل عبد الله للبيت وتفاجأ من مظهرالبيت..........دف الباب عشان يفتح ودخل...........انفجعت لين من دخلته وخافت اكثر لما عرفت انه رجل تكلمت بصوت مخنوق وخايف:من انت وش تبي............عبد الله:انا الدكتور عبد الله ابي اشوف امك............لين كانت بتتكلم بس قطع عليها دخول ليان للبيت:دكتور هذي امي.....وهي تأشر على امها الي كانت منسدحه على الحصيرة.........توجه عبد الله ناحية ام مشعل وجلس امامها وبصوته الخشن المليئ بالرجوله:وين الالم.........ام مشعل كانت تتألم بشده اشرت على جنبها الايمن...........ضغط عبد الله على جنبها وبمجرد ما ضغط عليها صرخت ام مشعل بصوت عالي............صرخت ليان بخوف:وش صار يا دكتور..........لف عبد الله ناحية ليان:لازم ننقل امك للمستشفى.................ليان بخوف:وش فيها امي يا دكتور..............عبد الله:امك احتمال فيها الزايدة........قال جملته وهو يخرج جواله من جيبه ويتصل........الوو لو سمحت اطلب سيارة الاسعاف.............البيت الي بأخر الشارع بتلقاني واقف امام البيت......قفل من عنده وطلع من البيت............ليان بخوف:دكتور وين طالع وامي.............عبد الله:سيارة الاسعاف بتجي بعد شويه.......بعد دقايق سمعوا صوت سيارة الاسعاف............طلع عبد الله من البيت وبعد ثواني دخل ومعه ثلاث رجال رفعوا ام مشعل وطلعت معهم ليان ولحقتها لين
















              جلست بخوف بعدما صحت كانت جالسه على الارض والمكان كله ظلام كانت بتحرك يدها بس ما قدرت لانها كانت مربوطة بحبل وايضا رجليها كانت مربوطة.........تذكرت الي صار لها اليوم.........طلعت من البيت وهي مشتعله حزن من الداخل بس مثل العاده كان البرود مغلفها راحت لسواق وقالت له يوديها للجامعه...........وصلت للجامعه نزلت من السيارة ودخلت للجامعه............بعد ما تأكدت ان السواق راح طلعت من الجامعه وهي مصممه ما تروح للبيت مرة ثانية بما ان اهلها مو واثقين فيها.........كانت بتروح لفندق عشان تقعد فيه بس كان بعيد اخذت طريق مختصرفي شارع ما كان فيه احد ما تنكر ان الخوف دخل قلبها بس بعدين تشجعت لان ما في شي في الدنيا يستحق انها تخاف على حياتها من اجله..........كانت تمشي ببرود ما هامها شي حتى وان ماتت الحين.............كانت الطريق ترابيه و خالية من اي مخلوق حي...........وهي تمشي حست ان فيه احد يمشي وراها............ما اهتمت كانت تحسب نفسها تتخيل بس حست ان الصوت بدأ يقترب منها ......زادت في سرعة مشيها والخوف بدأ يتسلل قلبها كانت تعتقد انها ما بتخاف مهما كان بس لما حست ان الخطر قريب منها بدت ترتعش من الخوف.........حست ان الصوت الي خلفها بدأ يسرع............بدأت تركض بس البنت بطبيعتها ركضها مو مثل ركض ذئاب الشوارع.............ايقنت انها وقعت في ايدي ذئب من ذئاب الشوارع عندما احست في احد يمسكها من الخلف ويضربها على رأسها الى ان غابت عن الوعي ..... ....قطع على سرحانها دخول ضوء قوي الى عينيها............صغرت عينيها حتى تستطيع ان ترى من الذي دخل.............ارتعبت عندما رأت الشخص الذي دخل............كان رجل ضخم طويل القامة واسمر البشرة تكلم بصوت خشن ومخيف:استيقظتي...........ارتعش جسمها من الخوف ولكن لم تبين له فهذه عادتها تغلف نفسها بالبرود:من انت ووين انا...................ابتسم الرجل:من انا...انا واحد من رجال العصابة..ووين انتي...انتي في مقر العصابة...............سارة للحين على برودها بس داخلها يرتجف من الخوف:طيب ليه خاطفيني وش تبون مني................الرجل ابتسم اكثر:يعني وش متوقعه...اكيد نبوك عشان الفلوس بما انك بنت رجل اعمال كبير..............سارة كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت شخص اخر دخل الغرفة:عقاب وش تسوي هنا.................التفت عقاب له:ولا شي جالس اسولف مع الضحية....................ابو تركي:وش اسمها............عقاب:اسمها سارة خالد ال.....................ابو تركي من سمع الاسم التفت ناحية سارة وابتسم بخبث:اوووووه الضحية هذي المرة بتربحنا كثير....والله ضربنا عصفورين بحجر واحد...................سارة بنفسها يا رب فكني من شرهم ليه طلعت من البيت كله منك يا امي كله منك...............ابو تركي:بنربح من وراها مليون ومن اختها مليونين................سارة من سمعت كلام ابو تركي لفت له وببرود:اي اخت تتكلم عنها اختي اسماء بالبيت..................قطع كلامها ابو تركي وهو يقول بخبث:لالا مو اسماء الي اتكلم عنها..... اتكلم عن اختك الكبيرة ولا نسيتيها بعد الوقت الطويل هذا...............صدمه......سارة من سمعت كلامه انصدمت وبدت دموعها تنزل وهو تردد بداخلها اختي حيه اختي امل عايشة تكلمت بصراخ وهي مصدومه:اختي امل وينها ابي اشوفها حرام عليكم حرمتوني من اختي كل السنين هذي واحنا نحسب انها ميته وهي في الاصل عندكم....وينها امل ابي اشوفها......وبصوت اعلى....امل امل..............سكتت لما حست بحرارة بخدها.....لفت جهت ابو تركي الي ضربها بس ما تكلمت وجلست تناظرة ببرود ما عندها شي تقوله هذولي مو بشر................تكلم ابو تركي بحده:لو سمعتك تصرخي من جديد اقص لسانك تفهمي.................سارة ما سوت شي غير انها ناظرته ببرود عشان تبين له ان كلامه ما خوفها بس بالحقيقه هي ترجف من الخوف..................بعد ما قال ابو تركي كلامه طلع من الغرفه وطلع معه عقاب



              يتبع
              توقعاتكم تهمني وتسعدني فلا تحرموني منها

              اعتذر لان البارت قصير واعتذر على تأخري بس والله هذا الي قدرت عليه الايام هذي مشغولة كثير لان عندي اختبارات وما اعتقد الاسابيع الجاية اقدر انزل بارت لان عندي اسبوعين اختبارات وبعدها اسبوعين امتحانات نصفية فأعتذر على تقصيري وياليت تعذروني وتتفهموا موقفي

              تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة

              تعليق

              • اسيرة الزمن
                عـضـو فعال
                • Oct 2015
                • 99

                #77
                رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                السلام عليكم
                تابع البارت الخام15س عشر



                جالسة على الكراسي ودموعها تنزل على خدها مع انها ما تبي تبكي بس في النهاية هذي امها............كانت تهدي ف اختها وتواسيها وتطمنها على امها.............ليان بحنان:لين ليه تبكي امي ان شاء الله هي بخير.....................بعد مرور ساعة حست ليان انها فقدت امها ما عاد تشوفها مرة ثانية ابد.................طلع الدكتور الي سوا العملية وعلى وجهه علامات الحزن.............زاد قلق ليان ولين بدت تبكي اكثر..........ما تبي تسألة تخاف من الي بيقوله ما قدرت تقيم رجلها وتروح له.........كانت سرحانه تروح له ولا ما تروح يارب امي تكون بخير ما ابي اروح اسأله ويصدمني بالاجابه.......كان الدكتور يقترب منها اكثر هنا بدت تبكي اكثر وكأنها تقول له لا تجي خليك بعيد عني ما ابي اسمع منك اي شي بجلس هنا انتظر امي الى ان تطلع من غرفة العمليات حتى وان بقيت جالسة هنا عمري كله ما ابي اروح من هنا الا مع امي..........قطع على سرحانها صوت اختها المخنوق:ليان الدكتور ليه يناظرنا كذا قومي شوفي وش يبي................لفت ليان على اختها وبقلق:روحي انتي ما ابي اكلمه...............لين بخوف:لالا روحي انتي...... انتي الكبيرة.................ليان:لا عيب الاخت الكبيرة تكلم رجال روحي انتي اصغر مني..............لين:لا ما ابي اخاف من الي بيقوله...................وصل الدكتور ووقف امامهم و تنحنح.............هنا ليان قلبها بدأ يدق بقوة وكأن يبي يتوقف ن النبض قبل يسمع اي شي من فم الدكتور...............تكلم الدكتور:احم انتوا عائلة المريضة لطفية ال..............
                ليان هزت رأسها بمعنى نعم..............الدكتور نزل رأسه وسكت.............ليان ما قدرت تتحمل تشوف الدكتور واقف امامها وساكت تكلمت بخوف وقلق:دكتور امي بخير صح............الدكتور:الله يرحمها ويغفر لها.............لين انصدمت وبكت بقوة اما ليان قالت للين:وش فيك تبكي هو قال ربي يغفرلها ما قال شي ثاني هو يدعيلها بالمغفرة مثل ما انا ادعيلها كل يوم....لفت لدكتور بدون وعي:دكتور امي متى بتطلع لو كانت بتطلع بكرة ما في مشكله اجلس هنا وانتظر وكان ما تبوني ابقى هنا جالسة عادي اروح للبيت واجي بكرة الصبح.............الدكتور نزل رأسه بحزن ما يعرف وش يقول..............كان بيتكلم بس قطع عليه صوت عبد الله الي جاي من الخلف:محمد..............لف الدكتور ناحيته:نعم..................عبد الله:وش صار بالمريضة لطفية................محمد نزل رأسه:انفجر مصران الزايدة فيها وتوفت..............عبد الله تنهد بحزن وراح لمكان لين وليان........تكلم و بصوته الخشن نبرة حزن:يا بنات ما عندكم اخو.............ليان وكأنها طفلة من الصدمه الي حلت بيها:عندي مشاري ومشعل بس هما مو بالبيت...............عبد الله:طيب عندك رقم واحد منهم.............ليان:ليش تبي الرقم.............عبد الله تنهد بتعب مو ناقص بنت تكلمه مثل الطفل والثانية تبكي بقوة:ابي اكلم اخوك يعني وش ابي من الرقم..................ليان:طيب هذا رقم مشعل....................
                عبد الله اخذ الرقم وراح.............اتصل على الرقم ودقايق ورد عليه مشعل...........عبد الله:السلام عليكم..................مشعل:وعليكم السلام نعم اخوي من تبي................عبد الله:معي مشعل.............مشعل:ايه انا مشعل من معي..................عبد الله:معك الدكتور عبد الله من مستشفى......................
                مشعل دخل الخوف قلبه ليه المستشفى تتصل وبخوف:نعم يا دكتور حصل شي ل اخواتي او ل امي................عبد الله:يا خوي ياليت تجي للمستشفى وبقول لك كل شي بس لا تسرع اهلك بخير..................مشعل:يا دكتور ارجوك وش صاير قول لي...............عبد الله:مثل ما قتلك اهلك بخير تعال وبقول لك كل شي..............مشعل اغلق الجوال وبخوف بدأ يسرع في السواقة ومشاري بجنبه يصارخ عليه وش فيك وليه تسرع بس مشعل ما تكلم من خوفه















                للحين يلف بالشوارع.......................الدنيا ظلام وهو للحين يدور على اخته جوالها مقفل وما في ولا اثر ليها.............خلاص ما في امل انه يلقى اخته فقدها مثل ما فقد توأمه وقف السيارة على جنب الطريق ودخل يديه بشعره دليل على يأسه تنهد بحزن على حاله وش بيقول ل امه وابوه سارة فقدناها سارة ما عاد بترجع مثل امل بيقول لهم انسوا بنتكم ما عاد بتشوفوها من جديد.....ولا بيكذب ويقول انها بوحدة من الشقق طيب لو امي قالت لي ابي ازورها وش اقول لها ما تبي تشوفك اكيد امي بتعاند وبتعرف ان سارة مو موجودة بتعرف ان سارة فقدناها طيب وش بيصير ل امي لو عرفت ان سارة ما بترجع من جديد اكيد بتنجن او تصير لها صدمه عصبية تدخلها بغيبوبة وبعدها بنفقد شخص غالي من جديد ليه كل هذا صار فينا يا رب ساعدنا على محنتنا يارب القى سارة يارب اني القى امل يارب تتجمع العيلة اليوم مو ناقصني فقد اختي امل والحين سارة يا رب ساعدني..................قطع سرحانه صوت عزام وهو يصرخ:احمد احمد.....................احمد:نعم وش تبي.................عزام باستغراب:وش الي وش ابي ليه وقفت السيارة حرك خلنا ندور على اختك سارة..................احمد هز راسه وبيئس:ما رح نلقاها فقدناها مثل ما فقدنا امل يا عزام.................عزام بصراخ:وش الكلام هذا اقول انزل خلني اسوق بدالك شكلك مو بصاحي...................احمد:مثل ما قتلك ما رح نلقاها................عزام:لا تيئس خلك قوي وباذن الله بنلقاها..يالله بس انزل وخلني اسوق..............نزل عزام وفتح باب السواق ونزل احمد واخذ مكان الراكب وعزام مكان السواق صار يلف ويدور بعيد عن الجامعه بس ما في اي اثر ل سارة.................تكلم احمد بتعب:عزام ما بنلقاها لا تتعب نفسك خلنا نرجع للب............سكت وما كمل كلامه تذكر لو رجع للبيت وش بيقول ل امه...........تكلم بعد دقايق من سكوته:لو سمحت عزام وصلني للفي...............سكت من جديد لما تذكر ان الفيلا ساكن فيها تركي ما عرف وين يروح ووش يسوي قطع على سرحانه صوت جواله رفعه ولقى اسم اسماء اخته رد عليها بتعب:السلا عليكم...............اسماء بببكاء:احمد لقيت سارة................احمد:لا ما لقيتها سارة فقدناها مثل ما فقدنا امل.................في هذي اللحظة صرخ عزام بصوت عالي:سارة ما فقدناها بنلقاها باذن الله......قال جملته وبدأ يسرع...................احمد:اسماء بكلمك بعدين...............اسماء:احمد امي مو مطمنة لحالها من الصبح وهي بغرفتها...............احمد:طيب روحي شوفيها............اسماء:طيب بروح بس احمد ارجوك لو لقيت سارة كلمني.............احمد اغلق الجوال وهو حاس انه ما بيلقى اخته من جديد...............تكلم احمد بتعب:عزام خلاص خلنا نرجع للبيت ما بنلقاها انا متأكد....................عزام بصراخ وبدون ما يشعر بنفسه:انت ما عندك احساس اختك ضايعة وانت بس تقول خلنا نرجع لو انت ما تبي سارة انا ابيها تفهم انا ابيها...................احمد لف على عزام وبدون تصديق:انت وش قاعد تقول.................عزام:الي سمعته والحين خلنا نتصل على الشرطة على الاقل تساعدنا................احمد هز رأسه:طيب................احمد اخذ جواله وكان بيتصل ب الشرطة بس جواله بدأ يرن برقم غريب.......كان احمد بيغلق الجوال بس بعدها رد:السلام عليكم من معي
                .................:معك الي خاطف اختك
                احمد بدون تصديق:من معي من انت وين اختي
                ......................:لا تخاف اختك الحين بخير بس انت الي بتحدد مصيرها
                احمد بصراخ:والله لو مسيت شعره منها ما تلوم الا نفسك وانا احمد وعند كلمتي
                ...............بسخرية:لالاتسوي نفسك بطل واسمعني....وبجدية....لو تبي اختك سارة حية ادفع مليون ولو..............قطع عليه كلامه احمد:بعطيك الفلوس بس انت وين
                ...................:اصبر انا للحين ما كملت كلامي
                احمد:طيب كمل بسرعة
                .................:لو تبي سارة حية ادفع مليون ولو تبي اختك وتوأمك امل حية ادفع مليونين يعني لو تبيهم الاثنين ادفع ثلاث ملايين ولو ما دفعت بيموتوا اخواتك في اليوم مليون مرة وانت قرر وبعد 24ساعة بكلمك واخذ قرارك واياك والشرطة لو عرفت انك كلمتهم ما رح تشوف خواتك لين تموت
                احمد من الصدمة ما قدر يتكلم وسقط الجوال من بين يديه...............عزام نفس الشي انصدم لانه سمع كل شي الجوال كان مفتوح على المايك..............احمد من الصدمه بدأ يتمتم بكلام مو مفهوم...................صرخ عزام:احمد وش نسوي..............لف احمد على عزام وهو للحين مصدوم:بعطيهم الفلوس الي يبوها.................عزام:ولو كانوا يكذبوا علينا................احمد:لو كان يكذبوا كيف عرفوا ان سارة مو موجودة بالبيت..................عزام:طيب كلمه وقول له احنا موافقين...............احمد للحين اثار الصدمه بوجهه وللحين مو مستوعب ان امل معهم اخذ الجوال واتصل بس ما في فايدة الرقم مغلق لف على عزام:الجوال مقفل..............عزام دمه ثاير ما يعرف وش يسوي وصاحبة قدامه واضح انه مو مستوعب شي من الي يصير وكأنه رجل الي اي شي تقوله عليه يسويه وبس:طيب نكلم الشرطة يمكن تساعدنا.............احمد:طيب بكلم الشرطة.....كان بيتصل بس وقف لما استوعب كل شي سارة عند مجموعه من الذئاب البشرية الي ما ترحم و امل اخته الي بحث عليها في كل مكان وما لقاها والي حسب انها ميته طلعت حية وعند الذئاب وامه الي ما يعرف وش يصير لها لما تدري ان بناتها الاثنين عند ذئاب و الي كلمه قال له ان لو ما عطيته الفلوس بيقتل اخواته في اليوم مليون مرة ولو كلم الشرطة ما رح يشوف خواته لين يموت.............سقط الجوال من يديه ما عاد قدر يستحمل اكثر و عزام الي يصارخ عليه وهو مو فاهم وش يقول لانه بعالم ثاني...............هزة عزام من كتفه يبي يصحيه من عالمه............لف احمد على عزام وبتعب: وش اسوي ما عاد قادر استحمل اكثر من كذا كل شي فوق راسي ليه ما كلموا ابوي بدال ما يكلموني ليه انا لازم اتحمل المسؤلية سارة من جهه وامل من جهه ثانية وهديل الي شوي بنجن منها وامي الي ما اعرف وش صار فيها الحين اكيد بتفتقد سارة وبتسألني عنها واسماء الي بالبيت تبكي والله يا عزام ما عاد اقدر استحمل انا في النهاية انسان بيجي يوم وقوتي كلها تنهار وقناع البرود بيوم من الايام بينتزع من على وجهي.................عزام حزن على احمد اول مرة يقول الكلام الي قاله الحين..... انصدم عزام من الدموع الي تتساقط من عيون احمد واحدة تلو الاخرى اول مرة يحس عزام ان احمد ضعيف كان احمد مثال لرجل القوي..........تكلم عزام بحنية:احمد ان شاء الله تلقى خواتك بكرة كل شي بينحل باذن الله.............حرك السيارة وراح
















                إن من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينك..........

                راحت لغرفتة امها تبي تطمن عليها طقت على الباب ودخلت لقت امها جالسة على السجادة ورافعة يدها لسماء وتدعي تكلمت اسماء بمرح تبي تخفف على امها:يمه وش فيك تدعي وكأن فيه احد ميت............ام احمد لفت على اسماء:والله قلبي يوجعني حاسة ان في مصيبة جاية واختك سارة للحين ما رجعت..............اسماء:يا يمه صلي على النبي مارح يصير شي باذن الله وسارة مع احمد الحين تبي تشم هوا .............ام احمد:اللهم صلي وسلم عليه بس يا بنتي والله مو مطمنة...............اسماء كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت جوالها كان ركان ردت بسرعة:الووو ركان................ركان:الناس يقولو السلام عليكم مو الووو...........اسماء طنشته:ركان امي تبي تكلم ابوي.............ركان انقهر من تطنيشها بس مشاها:ابوي مو بالبيت ..............اسماء:طيب كلمها انت..............اعطت الجوال ل ام احمد
                ام احمد:السلام عليكم.......................ركان:وعليكم السلام هلا بالغالية كيف حالك....................ام احمد:الحمد لله بخير يا ولدي كيف حالك انت وحال ابوك................ركان:الحمد لله بخير..............ام احمد:امتحاناتك كويسة.............ركان:ايه انتي تعرفي ولدك ركان اذكا واحد بالعالم ما شاء الله عليه مو مثل بعض الناس...........ام احمد:ايه ما شاء الله عليك ربي يحفظك..............ركان:تبي شي يمه............ام احمد:لا سلامتك ربي يردك لي سالم...............ركان:امين يالله مع السلامه................ام احمد:في امان الله
                خذت اسماء الجوال وبعدها قالت:يمه خلينا ننزل للحديقة نشرب قهوة ونغير جونا................ام احمد:لا الحين ليل روحي لغرفتك ونامي..............اسماء سوت نفسها زعلانه:طيب....وراحت لغرفتها ودموعها تتسابق على خدها..............


















                دخل للمستشفى هو واخوه وهم يجروا وصلوا الغرفة ولقو لين تبكي وليان تهديها وعلى وجهها اثار صدمه قوية وقف امامها مشعل وبخوف:ليان لين وش فيه وش صار.............وصل بعده مشاري وبصراخ:وش فيه ليه انتم هنا................ليان ناظرتهم وبعدها تكلمت:وش فيكم خايفين ما في شي امي بخير وليه جيتوا الحين روحو على شغلكم................مشاري:طيب ليه لين تبكي.................ليان:انت تعرف قلب اختك رهيف اي شي تبكي عليه.................مشعل:طيب وين الدكتور الي كلمنا.................عبد الله كان وراهم وبصوته الخشن الرجولي:انا هنا...............التفت الكل ناحيته............ومن ثم تكلم مشعل بقلق وخوف:وش فيها امي ليه هي بالمستشفى...............عبد الله ما عرف كيف يقوله ان امك ماتت حسها ثقيلة على لسانه و بصعوبة تكلم:امك الله يرحمها ويغفر لها................مشعل ومشاري بنفس الوقت وبصدمه:ماتت................هنا عبد الله نزل رأسه بس تفاجأ من الي شده من اكتافه وهزة بقوة رفع رأسه وانصدم لما عرف ان الي تهزة بنت..وكانت تصارخ عليه بقوة..............ما عرف وش يسوي حس بحزن كبير اتجاهها..........مسكها مشعل:ليان خلاص............اما ليان فكانت بس تصارخ الحين استوعبت ان امها ماتت وما بتشوفها بعد هذا اليوم
                الكل كان حزين المرة الاولى كان ابوهم والحين امهم


                يتبع
                توقعاتكم تهمني وتسعدني فلا تحرموني منها


                اسفة على تقصيري بس والله عندي اختبارات كثيرة
                والاسبوع هذا كله اختبارات ومع هذا كتبت لكم البارت ارجووووووووووكم ادعوا لي بالنجاح
                تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة

                تعليق

                • اميرتهه
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2016
                  • 79

                  #78
                  رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                  حبييييت ......كمليها حلوه وايد

                  تعليق

                  • شوق أل غيث
                    عـضـو
                    • Apr 2016
                    • 25

                    #79
                    رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                    ررررررووعه روايه روعه ماتوقفي

                    تعليق

                    • رونق الالماس
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2016
                      • 160

                      #80
                      رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                      رووووعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...