رواية:ما قدرت على فراقك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة الزمن
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 99

    #91
    رد: رواية:ما قدرت على فراقك

    احمد:طيب اذا كان التحليل يثبت انك اختي..................امل:اكيد بصدقك الا اذا كان زورت التحاليل مثل ما كذب علي عمي وقال ان الفحص مو مطابق بس هذي المرة انا بسويه واتأكد....................احمد بثقة:مستحيل ازور التحاليل واذا ما كنتي اختي بروح ادور اختي امل وما رح اعترض طريقك ابد يالله استأذنك بروح اجيب امي عشان التحليل..............لف احمد وطلع جواله عشان يتصل بسارة ويقول لها تبقى مع امل لانه طالع من المستشفى بس لقى جوالها مقفل...... شافها جاية وبيدها قارورة موية راح ناحيتها وقال:سارة اجلسي بجانب امل ولا تخليها تروح اي مكان الا وانتي معاها وجوالك خليه عام ولا تقفليه ....................سارة باستغراب وببرود:اولا انا مو حارس عندها تروح وين ما تبي مارح اروح معها وثانيا جوالي مو عندي اخذه مني الخاطف.....................احمد باستغراب:ليه تقولي كذا هذي امل ليه ما تبي تكوني بجانبها.................سارة ببرود:ما عاد عندي ثقة باحد ومن قال ممكن ما تطلع اختي فليه اتعب نفسي و ابني امال على هذي البنت..................احمد الي عصب من كلامها بس ما بين لها وبامر:سوي مثل ما قلت لك خليك معها ولا والله ما يصير لك خيروانتي تعرفيني...اخرج جواله الثاني من جيبة واعطاه لها:خذي هذا جوالي ونتواصل عليه.................سارة ما عاندت مو خوف منه بس ما تبي مشاكل في المستشفى وهي تعرف احمد مع انه ثقيل بس اذا عصب وهذا نادرا ما يحدث ما يشوف احد امامه...............راحت جهه امل وجلست بجانبها بهدوء................اما احمد فكان بيخرج من المستشفى بس وقف لما شاف الدكاترة يتوجهو لغرفة تركي.............كان يبي يسأل واحد من الدكاترة بس الدكتور طنشة وراح لغرفة تركي...............كان احمد بيدخل الغرفة بس منعه واحد من الدكاترة الموجودين....................دخل الخوف قلب احمد بس صبر نفسه بالدعاء

















    رجع للبيت وعلى وجه علامات الفرح الحمد لله الي فتح ابواب الرزق لنا................دخل هو واخوه بيتهم المهتري والي شوي ويطيح فوق روسهم.................كانت لين جالسة وبجنبها ليان الي جالسة في الزاوية ومتكورة على نفسها والي صايرة نحيلة في الثلاثة الايام هذي وصار تحت عيونها هلات سوداء من كثر بكاءها وقلة النوم وشفايفها الي صارت بيضاء من قلة الاكل هي اصلا قبل وفات امها ما تاكل كثير بسبب فقرهم وبعد وفات امها صارت ما تاكل ابد بس تشرب موية وحتى شربها للموية قليل...................مشاري بفرح:يالله كل وحدة فيكم تلبس عبايتها................لين:على وين ان شاء الله خلي البنزينة في السيارة عشان مشعل يقدر يوصل الناس ولا انت بتدفع حق البنزينة.....................مشاري:ما رح نروح بسيارة مشعل بنروح بسيارتي انا.................لين باستغراب:سيارتك ومن متى عندك سيارة..................مشاري:من اليوم صارت عندي سيارة بيضاء ومن ارقى الانواع....................لين وللحين مستغربة:ومن وين لك الفلوس...خطر عليها فكرة وبصدمه...لا تقول لي سرقـ.................مشاري وهو يقطع عليها الكلام وبزعل:من متى وانا اسرق يا لين...............لين:مو قصدي لكن انت يالله يالله تحصل فلوس عشان تشتري اغراض البيت فما بالك تشتري سيارة...............مشعل بهدوء:خلاص يا لين انتها زمن الفقر باذن الله حناخذ حقنا من سارق ابوي واليوم اخذنا جزء من حقنا................لين مو فاهمة شي للحين:ما فهمت ولا حاجة من الي تقوله وضح اكثر..............مشاري:اقول قومي البسي عبايتك انت واختك وانا اقول لك كل شي بالسيارة................لين:طيب وين بنروح..................مشاري بابتسامة:بنروح نشتري ملابس جديدة واشياء تخص البيت وبعدها بنتمشى شوي..............لين بفرح:انت بجد تتكلم ولا تمزح...................مشاري:والله بجد اتكلم يالله روحي احسن ما اغير رأي واقول ما في طلعة.............لين بفرح:لالا الحين بروح..........هزت ليان الي غارقة بذكرياتها وما كانت معهم ابد بس كانت جسد معهم اما روحها وفكرها فكانت مع ذكرياتها مع امها............حست بأحد يهزها رفعت رأسها وكانت اختها لين في وجهها وعلامات الفرح باينة على ملامحها ................لين وهي تهز ليان:قومي يا ليان البسي عبايتك بنروح نشتري ملابس جديدة قومي...................ليان بتعب:ما ابي اروح................لين:مو كنت دايم تقولي لي ابي عباية جديدة احسن من الي تلبسي فيها لان عبايتك كانت دايم تتمزق يالله الحين قومي وخلينا نشتري...................مشعل بهدوء:يا ليان لو امي تدري على الي تسويه بنفسك ما رح تفرح ابد بالعكس بتزعل منك ما يصير الي تسويه هذا قضاء الله وحنا لازم نرضوا لان كل بني آدم مصيره الموت.................ليان الي كانت تسمع كلامه بس ما تكلمت..................مشاري يكمل:كلنا حزنانين على فراق امي بس لازم نرضى بقضاء الله بدال لا تبكي كذا بلا فايدة قومي ادعي لامي بالرحمه والمغفرة ترى البكاء والدموع ما فيه فايدة اما الدعاء فليه فايدة عظيمه يالله قومي الحين غسلي وجهك والبسي عبايتك..................ليان تجمعت الدموع في عينها وبصوت حزين:بس والله اني مو متخيلة نفسي اعيش يتيمة ابوي بالاول والحين امي................مشعل بهدوء:ترى انت كذا تعترضي على قضاء الله لازم انك تصبري وتقوي نفسك وتدعي لـ امك وابوك بالرحمة والمغفرة ومو تجلسي بس تبكي ترى انت كذا تعصي الله اصبري واحتسبي وباذن الله تلقي الاجر على صبرك...............ليان صارت تبكي وهي تقول:الله يرحمك يا ابوي والله يرحمك يا امي ويسكنكم فسيح جناته...................الكل بصوت واحد:آآآآآآآآآآآآآآآآآمين...............لين بحزن:يالله يا ليان خلينا نفرح اليوم ونروح نشتري ملابس ونتمشى مثل ما قال مشاري ويالله الحين باركي له على سيارته الجديدة...............ليان مسحت دموعها وهي تقول:مبارك يا خوي.................مشاري بابتسامه:الله يبارك فيك ويالله روحوا البسوا عباياتكم خلونا نروح.....................قامت لين وقومت معاها ليان وراحوا للغرفة ولبسوا عباياتهم وطلعوا من البيت خلف مشاري..............لين لفت للخلف:مشعل ما تبي تجي معنا.................مشعل:لا ما ابي انا تاعب من الصبح ما رجعت للبيت وفيني النوم................لين الي حزنت عليه قالت بحزن:على راحتك..................وبعدها خرجت من البيت..................مشاري جالس في مكان السائق وليان بالكرسي الي جنبه ولين جلست بالكرسي الخلفي.................لين بعد ما دخلت السيارة:وااااااو السيارة حلوة مشاري ابيك انت الي توصلني للمدرسة بكرة...............مشاري بابتسامة:انتي ما شفتي سيارة مشعل والله احلى من السيارة هذي................لين بسرعة: بكرة انت عندك دوام مو لازم توصلني اخلي مشعل يوصلني وانت روح دوامك عشان ما تتأخر..................مشاري بابتسامة:اصلا بكرة حتى انا بيوديني مشعل لدوام...............ليان باستغراب:وليه يوديك مشعل وانت عندك سيارة...................لين ومشاري بسرعة لفوا على ليان واخيرا بدت تتكلم وخرجت من قوقعت الحزن تكلم مشاري:ايه خليك كذا تكلمي وافرحي وكملي حياتك وانتي سعيدة وحققي احلامك بس لا تنسي انك تدعي لـ امك دايم بالرحمة....................ليان هزت رأسها وبتنهيدة:الله يرحمها....ما رح اسمح لحزني انه يحطمني بأكمل دراستي واحقق حلمي واكسر رأس كل من وقف بوجهي مستحيل اسكت على اي احد يبي ياخذ حقي ما رح اخاف من احد بعد اليوم الا من ربي...................لين:ايه كذا ليان الي اعرفها كنت اتوقع انتي الي تهديني وتواسيني مو انا لانك كنت اقوى مني................ليان بحزن:والله ان موت امي كسرني وضعفني..................مشاري يغير الموضوع:وش رايكم اخد لكم شكلاته وبعدها نروح نشتري ملابس................لين:ايه روح اشتري لنا......................نزل مشاري للبقالة واشترى لهم شكلاته وعصير................دخل السيارة وبابتسامة:و هذي الشكلاته...............لين اخذت الكيسة منه بفرح من زمااان عن الشكلاتة اخذت منها وبعدها مدت الكيسة لليان:خذي................اخذت ليان الكيسة واخذت منها الشكلاته والعصير..................بعد مسافة الطريق وصلوا لسوق نزل مشاري اول.....وكانت لين بتنزل بس وقفها صوت ليان وهي تقول:لا تطلبي اشياء كثير حدك بس عباية وفستان واحد الاسعار عالية وكل شي غالي بالسوق وحنا ما نبي نتعب مشاري معنا...................لين هزت رأسها بحزن وهي تذكر قبل كان ما يجي شي في خاطرها الا ويشتريه لها ابوها بس الحمد لله على كل شي................نزلت لين بعد ما دق مشاري على النافذة ونزلت بعدها ليان................مشاري:ما تبوا تنزلوا ولا ايش....................لين:اقول يالله خلنا نروح لذاك المحل.............وهي تأشر على محل عبايات..............مشاري هز رأسه بالموافقة ودخل يده بجيبة واخرج فلوس واعطاهم لـ ليان:روحوا وانا انتظركم ما ابي ادخل معكم المحل..............لين:طيب..................راحت لين ومعها ليان ودخلوا
    المحل واختاروا ارخص عباية وتكون ساترة..............وبعدها طلعوا من المحل وراحوا للمحل الي بعده................اخذت لين فستان احمر طويل وبأكمام طويلة وكان جميل وبنفس الوقت مو غالي كثير...............وليان اشترت فستان عادي لونه ازرق لنص الساق وبأكمام طويلة وكان مو غالي كثير وبعدها طلعوا من المحل.................راحوا لمكان السيارة بس ما كان مشاري مو جود والسيارة مسكرة.............لين بخوف:وش نسوي الحين...............ليان:خليك قوية ومشاري شوي وجاي اكيد دخل لمحل يشتري له شي...........هزت لين رأسها وهي قلقة فجأة طلع امامهم شاب لين كانت ترجف من الخوف.......ومتخبية ورا ليان..................الشاب:كيفكم يا حلوات................ليان بحدة:نعم خوي تبي شي.................الشاب:ابي الرقم يا حلوة...............ليان ابتسمت بسخرية على حال الشاب:نأسف ما عندنا جوال................الشاب:وليه الاعتذار انا اجيب لك جوال وش رأيك................ليان بحدة: تعرف تروح من هنا ولا اقول لك كيف...............الشاب بابتسامة:لا ما اعرف قولي لي كيف..............وفجأة سمعوا صوت مشاري خلف الشاب وهو يقول:انا اقول لك كيف تروح...............لف الشاب على مصدر الصوت وبمجرد ما لف اعطاه مشاري بكس قوي على وجهه...............الشاب بعد ما تلقى الضربة راح يركض..............كان مشاري بيلحقة بس وقفة صوت لين الي شوي وتبكي:لا تلحقة خلك معنا...............مشاري لف على البنات وهو حاس بالذنب:سوى لكم شي...........ليان:ولد ابوه اذا قدر يسوى لنا شي.................مشاري ابتسم:كفو يا ليان ايه خليك كذا قوية مو مثل الجبانة هذي......وهو يأشر على لين.................لين:اقول مشاري افتح لنا باب السيارة.................مشاري نسى انهم واقفين بالشارع فتح السيارة وركب كل واحد في مكانه.........................لين:وين كنت لنا ساعة ننتظرك..................ليان:لا تكذبي ما انتظرنا كثير..................لين:والله من خوفي حسبت انا ننتظر قدام السيارة ساعة................مشاري بأسف:بالله سامحوني بس رحت المحل اشتري جوال...................لين:وليه تشتري جوال وانت معك جوال..............مشاري:وش فيك نسيتي ان جوالي سقط بالموية امس وما عاد يشتغل.................لين وهي تضرب جبهتها:ايه ايه تذركت والله اني نسيت....................ليان:هو انتي متى ما نسيتي اشك ان لو رأسك مو متصل بجسمك كان نسيتيه..............لين بقهر منها:يا زينك كيف كنتي ساكته..................مشاري:والله كذا احسن من انها ساكته...................لين بقهر:اقول مشاري غير الموضوع...................مشاري بابتسامه:اقول ليان بكرا بتروحي الجامعه...............ليان وهي تهز رأسها بالموافقة:باذن الله................مشاري:مدام ليان بتروح الجامعه فأكيد لين بتروح المدرسة.................لين:اكيد ليه تبيني اجلس بالبيت بروحي..........مشاري:اقول لين وش تبي تصيري لما تتخرجي....................لين:ابي اكون جراحة مثل ليان.................مشاري:ان شاء الله الي تبيه يتحقق وعاد شدي بالامتحانات عشان تحققي حلمك..................لين:ان شاء الله..................بعد ما كملوا مشيتهم رجعوا للبيت وهم فرحانين...........دخلوا بالبيت وكان مشعل جالس على الحصيرة..............لف لهم وهو يقول:الحمد لله على السلامه الحمد لله رجعتم وش فيكم تأخرتم...............لين وهي ماسكة كيس الملابس:والله استمتعنا بالمشية ونسينا نرجع للبيت....................مشعل:ان شاء الله دايم تكوني فرحانه...............دخلو البنات غرفهم وكل وحدة منهم فسخت عبايتها ونامت......................اما مشاري ومشعل فكانوا في الصالة جالسين على الحصيرة................مشاري بحزن:والله لو تشوفهم كيف كانوا فرحانين...............مشعل:ان شاء الله بنسوي كل شي عشان نفرحهم اكثر والله انهم يستاهلوا..............مشاري هز رأسه...............مشعل:الحين يا مشاري نبي انفكر في خطة عشان نرجع حقنا من السارق.....................مشاري:شوف احنا ناخذ الاوراق الي مع نورة ونخلي عبد الله يجي معنا واكيد نورة بتكون هناك في الشركة وانت بتروح معي للدوام وندخل عليه كلنا مع بعض ونقول له رجع لنا حلال ابونا بالطيب ولا حنا ناخذة منك بالغصب ونطلع الاوراق الي تثبت ان هذا حلالنا.....................مشعل:طيب لو ما اعطانا الي نبي ومع اني ما اعتقد انه راح يعطينا وش نسوي................مشاري وهو يستند على الجدار:سهلة بنروح الشرطة ونعطيهم الاوراق الي عندنا وهم يكملوا الباقي...................مشعل هز رأسه وهو يقول:طيب يصير خير بكرا بكلم عبد الله واقول له والحين بروح انام والله احس ظهري متكسر ورأسي مصدع..................مشاري وهو يتثاوب و يقوم مع مشعل:وانا ابي انام والله عيوني مو قادر حتى افتح

    تعليق

    • اسيرة الزمن
      عـضـو فعال
      • Oct 2015
      • 99

      #92
      رد: رواية:ما قدرت على فراقك

      كانت جالسة بجانب امها وهي فرحانه كثير ان اختها بخير بس كانت مستغربه ليه احمد قال لهم يجون معه للمستشفى عشان يسوي تحليل لـ امها................هي قالت لها امها قبل لا يجي احمد للبيت وياخذهم للمستشفى ان عزام بالمستشفى بس قال انه بخير وامه الحين عنده بالغرفة والله اني حزنت عليها وهي جاية تبكي وحالتها حاله هي ما عندها غير عزام الله يخليه لها..............ام احمد:اسماء بتروحي بكرا تعزي صديقتك...............اسماء وهي تتذكر كذبتها:ليه يا امي تفاولي على صديقتي..............ام احمد وهي مستغربه:وش فيك مو انتي قلتي لي ان صديقتك توفت...................اسماء:انا قلت لك يا امي كذا لا شكل الزهايمر بدت تظهر اعراضه عليك................ام احمد وهي تقرصها بخفيف:وش شايفتيني عجيز انا بدون عقل واليوم البكاء الي سويتيه ليه................اسماء:قلت لك يمه فيك زهايمر متى انا بكيت يا يمه قولي ها................ام احمد كانت بتتكلم بس قطع عليها احمد وهو يقول:يالله يمه الحين دورك...............ام احمد:ما قلت لي يمه ليه هذا التحليل الي بتسويه لي..................اسماء:عشان يعالجوك من الزهايمر الي جاك...............ام احمد بعصبية:اسكتي يا بنت احسن ما اسكتك بطريقتي.................اسماء:خلاص خلاص سكت...............احمد:يالله يمه بسرعة..............ام احمد:ما ابي اتحرك من هنا الا لما تقول لي ليه هذا التحليل الي تبي تسويه ووين اختك سارة ليه ما اشوفها مك....................احمد بكذب:التحليل عشان اشوف السكر احسه مرتفع عندك هذي الايام واما سارة فهي الحين بالفيلة حقتي القريبة من هنا....................ام احمد:طيب وديني ليها ومو لازم التحليل...............احمد:لا يمه بالله عليك انك تجي معي وتسويه عشان خاطري.................ام احمد:عشانك بس اما انا والله ما ودي اسويه...................احمد:طيب يالله تأخرنا كثير..............راحت ام احمد مع احمد واسماء جلست بمكانها..............بعد وقت طلعت ام احمد وراحت مكان ما تجلس اسماء وكان معها احمد................احمد:يالله خلينا نروح للبيت.................ام احمد:لا ما ابي اروح للبيت الا وين اشوف اختك وترجع معنا للبيت...................احمد:والله يا يمه هي ما تبي تشوف احد اليوم وقالت لي انها تبي تجلس بروحها بالفيلة..................ام احمد:وش تجلس بروحها بالفيلة مجنونه تجلس بروحها ولو صابها شي لا سمح الله وحنا ما ندري.......................احمد برجاء:يمه بالله عليك انك اليوم تخليها وما يصير لها شي ان شاء الله بس اليوم وبكرة انا بنفسي اجيبها للبيت ويالله عن اذنك الحين بروح اشوف تركي واجي................قال جملته وراح وما ترك فرصة لامه انها تعترض وراح مكان البنات عشان يسوي تحليل لـ امل ويتأكد او بالاصح عشان هي تتأكد انها امل ومو هديل...................وصل مكان جلوسهم ونادا على سارة وقال لها انها تودي امل عشان تسوي التحليل وهو بيروح يودي امه للبيت ويرجع..............سوت سارة مثل ماقال لها احمد وراحت مع امل واحمد راح لـ امه ووداها للبيت هي واسماء ورجع للمستشفى عشان يودي سارة و امل للفيلة ويخليهم ينامون فيها الليلة عشان ما يبي امه تشوف امل الا لما يسوي التحليل وتقتنع هديل ان هي امل بنت خالد ومو هديل بنت محمد وهو بالطريق تذكر الي صار قبل ما يروح لـ امه .................كان واقف وهو يدعي ان تركي يكون بخير وهو خايف عليه كثير مع ان معرفته بتركي ضعيفة وما يعرفه كثير الا انه حس انه هو المسؤول على الي صار له طلع دكتور من عند غرفته وكان واضح عليه التعب:بشر يا دكتور كيف حاله الحين...................الدكتور:الحمد لله هو الحين بخير كان عنده نزيف بالرأس والحمد لله وقفناه والحين هو تحت تأثير المخدر ولازم يبات الليله هنا في المستشفى عشان نطمن عليه اكثر..................قطع عليه سرحانه وصوله للمستشفى توجه وين ما كانوا امل وسارة جالسين ولقاهم جالسين ينتظرونه............. سارة بببرود:خلاص سوينا التحليل والحين وش بنسوي..............احمد:يالله تعالوا معي عشان اوديكم للفيلة...............هديل باعتراض:لا مارح اروح معكم ابي اروح بيت ابوي................احمد:بالله كيف تروحي هناك تبيهم يخطفوك من جديد..................هديل:وش يضمن لي انكم مارح تسوون في شي..................سارة:انا معك بكون فلا تخافي..............هديل بسخرية:لا والله ومن انتي عشان ما اخاف..................سارة:اعتبريني اختك ومع اني اختك ومستحيل نسوي لك شي ولو كان نبي نسوي لك شي كان سويناه من زمان ولا خليناك مع العصابة...................هديل مع انها خايفة بس مهما كان ما عندي مكان اروح له الحين ولواروح للبيت اكيد عمي بيمسكني من جديد بس ليه ما اكلم رنا واروح معها للفلة الي ساكنه فيها حاليا:لا ما ابي بروح للبيت الي ساكنه فيه بنت عمي..................سارة ببرود:بالله عليك حنا قلنا لك ما نبي نوديك لبيت المدعي بابوك عشان عمك ما يمسكك تقولي لي بروح لبيت بنت عمي...................هديل:لا عمي ما يعرف بيت بنت عمي لان اخوها تركي اخذ فيلة وما قال لـ ابوه عنها................احمد:تقصد الفيلة الي ساكن بها ترككي..............هديل هزت رأسها بالموافقة...................احمد:هذي الفيلة اخذها تركي مني وقال لي ابيها لوقت مؤقت يعني الفيلة لي وطيب الحين كلمي بنت عمك وقولي لها انك جاية عندها وبتكون معكم سارة..................هديل كانت مصدومة يعني كل شي هو له يد فيه حتى الفيلة له هو يارب من هذا الشخص والله اني خايفة منه كثير..................احمد سمع كل كلمه قالتها وقال بصوت عالي:ليه تخافي مني انا بشر مو جن..............هديل بانت على وجهها الصدمة والخوف يعني سمع كل كلمه قلتها كيف تكلمت وهي مصدومه:انت كيف تسمع كل كلمه اقولها في داخلي انت متأكد انك مو جني...............سارة واقفة وهي مو فاهمة شي بس قالت:يالله يا امل اقصد هديل كلمي بنت عمك وقولي لها ان جايين لها..................هديل تذكرت ان جوالها مو معها يا ربي انا مو حافظة رقم رنا بس رنا هي ببيتنا وانا

      تعليق

      • اسيرة الزمن
        عـضـو فعال
        • Oct 2015
        • 99

        #93
        رد: رواية:ما قدرت على فراقك

        حافظة رقم البيت.................احمد اخرج جواله ومده لها:خذي كلميها وخلينا نروح نجيبها معنا للفيلة..............هديل وهي بدت تتعود ان اي كلمه تقولها الشخص هذا بيعرفها فكانت صدمتها اقل من قبل اخذت الجوال ودقت على رقم البيت وهي ترتعش خوف من الشخص الي قدامها وخوف من الي بيصير.....................ردت عليها سعاد:نعم مين معي.................هديل وهي مصدومه متى رجعت هذي للبيت بس حمدت ربها ان سعاد هنا عشان تقدر تتواصل مع رنا وقالت باستعجال:لو سمحتي خالتي قولي لـ رنا ترجع للفيلة الي ساكنه فيها وانا الحين بجي عندها.................سعاد وهي معقدة حواجبها:مين معي اول................هديل:انا هديل..............ماكملت كلامها لان سعاد صرخت بأعلى صوتها:هدييييل انتي بخير قولي لي انتي وين الحين ووش صار معك وعمك وش سوى لك وتركي كيف حاله...................هديل وهي مستغربة وش ذا الاهتمام والفرح قالت بسرعة: بسرعة قولي لـ رنا الي قلت لك عليه والله ضروري....................سعاد كانت بتتكلم بس رنا اخذت الهاتف منها وهي تقول بصوت ثقيل وببكاء:هديل انت و وين الحين ووكيف كيف حالك.................هديل وهي تقطع عليها كلامها مع انها مصدومه من رنا كيف انها تقدر تتكلم بس مو وقته الحين:رنا روحي الحين للفيلة وانا جاية لك هناك واقول لك كل شي...............رنا:طيب انا انا الحين بجي مع مع خالتي سـ سعاد...............هديل:طيب يالله مع السلامه...........قفلت هديل من رنا واعطت الجوال لـ سارة عشان تمده لـ احمد وقالت له:خلاص كلمتها وهي الحين بتجي هناك بالسواق..................احمد هز رأسه وطلع من المستشفى هو وسارة وامل وراح للفيلة...................نزلت امل وسارة وهو ينزلوا من السيارة شافوا سيارة السواق..............نزلت رنا وسعاد وفتحت رنا الباب ودخلوا كلهم للبيت.................اما احمد فرجع للمستشفى عشان يطمن على عزام وتركي....................في الفيلة..............رنا وهي تضم هديل بقوة:خفت عليك عليك كثير..............هديل:لا تخافي انا الحين امامك بخير وما فيني شي...............رنا وهي تبعد عنها:وين وين تركي و وكيف حاله.................هديل وهي مو عارفة وش تقول تقول لها اخوك في المستشفى ولا تكذب عليها...............سارة حست ان امل مرتبكة فتدخلت وقالت ببرود:اخوك مع اخوي احمد وهو بيستأجروا شقة يباتون فيها لان تركي ما يبي يزعج امـ آآآآآآآ كانت بتقول امل بس بسرعة قالت......... احم اقصد هديل لانها ما تقدر ترجع لبيت ابوها................رنا وهي مستغربة:من من هذي يا هـ هديل.............هديل كانت بتتكلم بس قطع عليها الشخص الي حضنها بقوة...............سعاد وهي حاضنتها بقوة وتبكي بحرقة:سامحيني يا بنتي والله ما كان قصدي الي كنت اسويه لك بس كنت مقهورة من محمد لانه ما قال لي الحقيقة الله يعذبني مثل ما عذبتك وانتي صغيرة الله يكسر يدي لان كنت اضربك بيها سامحيني يا هديل سامحيني يا بنتي.................هديل كانت مصدومه وش الي قلب سعاد الي كانت شريره معها الحين تجي تضمها والله انها صدمه وصدمه كبيرة بعد................بعدت سعاد عن هديل وهي تقول:سامحيني يا بنتي سوي اي شي فيا المهم سامحيني قولي اي شي اسويه لك والله لو اخدمك طول عمري ما عندي مانع.................هديل مع ان سعاد كانت تعذبها كثير وهي صغيرة وكانت تبي تقتلها تذكر اول ما رجعت من المستشفى مع ابوي وانا ما اذكر شي وقفنا امام البيت وقال لي:هذا بيت زوجتي الاولى وان شاء بتكون......وبارتباك.... مثل امك الي توفت الله يرحمها..............دخلت معه البيت وانا ما اذكر حتى كيف شكل امي.....دخلنا وجلسني بالصاله ونادا بصوت عالي:سعااد سعااد...............سعاد وهي تطلع من المطبخ وبإبتسامه:اهلا رجعت وينك من امس قلقت عليك كثير............محمد:كان عندي شغل وما قدرت اجي.........سعاد: ثواني بس ويكون فطورك جاهـ...............سكتت لما شافت البنت الي تبان ان عمرها 15سنه وباستغراب:من هذي يا محمد.........وهي تأشر على هديل...............محمد بهدوء وارتباك تعال اجلسي بجنبي وانا اقول لك من هذي..................سعاد وهي تجلس.:قول لي من هذي................محمد:هذي بنتي هديل..................سعاد وهي فاتحة عيونها على وسعهم وبصدمه:وش قلت..............محمد:مثل ما سمعتي............سعاد وهي تشوف البنت كبيره ومو صغيرة يعني له سنوات متزوج.............سعاد ودموعها على خدها:كذا هانت عليك العشرة كذا ولا لاني ما جبت لك عيال تزوجت علي........ليه ما قتلي انك تبي تتزوج وكنت انا بخطبلك وانا راضية بس ليه كذا تخوني وتتزوج بالسر ليه....وبصراخ.... وش سويت لك انا قصرت عليك في شي قول لي عمري سويت شي وزعلتك مني.............محمد وهو يمسح دموعها:لا والله انك ما عمرك قصرتي معاي بشي بس انا ابي عيال..............سعاد وهي تبعده عنها:طيب ليه الحين تقول لي وليه جايبها للبيت الحين..................محمد:ابيك تعتبرينها بنتك وتربيها...............سعاد بصراخ:وليه ما عندها ام تربيها............محمد:صار لنا حادث و توفت امها وهي فقدت ذاكرتها واليوم طلعنا من المستشفى.............سعاد:ليتك مت معها .............محمد وهو عاذرها:سعاد ليتك تفهمي علي................سعاد ما تكلمت وراحت دخلت الغرفة وسكرت على نفسها................محمد وهو يكلم هديل:هذي بتكون امك.................هديل:احسها ما تبيني وبتعذبني...............محمد:لا انتي بس احترميها وهي بتكون مثل امك ترى هي طيبة وقلبها ابيض..............قام من مكانه وهو يناظرها كانت بملابس المدرسة يعني لازم يروح الحين ويشتري لها ملابس قام من مكانه وهو يقول.................محمد:خليك هنا وانا بروح مشوار وارجع.................هديل وهي خايفة:وين بتروح وتتركني بروحي...............محمد:انا ماشي مشوار وانتي مارح تكوني بروحك بتكون معك سعاد..............هديل:بس خاله سعاد ما تبيني..............محمد:لالا هي طيبة بس هي معصبة الحين تنزل وتكون طيبه معاك...............هديل هزيت رأسي وانا خايفة بس ما بيدي شي اسويه...............طلع محمد...........وبعد وقت طويل نزلت سعاد وهي لابسة عبايتها وبيدها شنطة...............سعاد بكره لها وكره لـ محمد:وين الخاين ابوك..............هديل:يقول انه بيروح مشوار و يـ................ماكملت كلامها لان سعاد رمت الي بيدها وتجهت ناحية هديل وهي تخنقها وبصوت عالي:كله منك انتي وامك دمرتوا حياتي كنت عايشة مع محمد بسعادة وانتوا قلبتوا حياتي حسبي الله عليكم...................هديل وهي تحاول تفك يدها من رقبتها:بعدي عني خنقتيني...............محمد دخل وهو يشوف سعاد كيف تخنق هديل رمى الي في يده ودفها من عليها وشوي وكانت سعاد طايحة على الارض.............محمد:وش تسوي بالبنت ما كنت اعرف انك قاسية كذا كنت اعرفك طيبة لا مو انتي سعاد الي اعرفك.................سعاد ببكاء:كله منك ومن امها انتوا خليتوني قاسية كذا والحين ابي اروح بيت ابوي الحين ابي اسافر عند ابوي وهو ياخذ حقي منك...............محمد:اي حق انا ما سويت شي والي سويته مو حرام الشرع حلل اربع................صحت هديل من سرحانها على صوت سعاد الي تبكي:بالله عليك يا هديل سامحيني................هديل الي حزنت عليها وهي كذا من كانت صغيرة تسامح اي احد غلط فيها:سامحتك يا خالتي على كل شي سويتيه لي.................سعاد وهي تضمها وتبكي اكثر:الله يجزاك خير على كل العذاب الي سويته لك من كنتي صغيرة وسامحتيني والله ان محمد كان عنده حق انه يخاف عليك ويعتبرك بنته..............هديل وهي تبعد سعاد وبحدة:وانا بنته حق انا هديل بنت محمد..................سعاد وهي تناظر رنا:رنا هي الي قالت لي ان انتي مو بنت محمد وان ابـ...........................هديل وهي تقاطعها وبحدة وهي تناظر رنا:وانتي تصدقي ابوك المجرم انا هديل بنت محـ.........................سارة وهي تقاطعها ببرود:خلي يطلع التحليل ونشوف انتي هديل بنت محمد او امل بنت خالد ............الكل لف على سارة وهم من الاول مستغربين من هذي البنت سارة تنشط انظارهم وكملت كلامها.....ومع اني متأكدة انك امل لانك لانك...............هنا سارة بدت تبكي اول مرة تضعف امام الناس كانت دايم تغلف نفسها بالبرود بس لا الى هنا وطاقتها نفذت وكملت وهي تبكي بشكل يقطع القلب:لانك اختي الي مستحيل تخليني لانك اختي الي دايم تحميني وتلعب معي وتمازحني وتفرح لفرحي وتبكي لحزني انتي اختي الي كانت

        تعليق

        • اسيرة الزمن
          عـضـو فعال
          • Oct 2015
          • 99

          #94
          رد: رواية:ما قدرت على فراقك

          تمسح دموعي مستحيل ما تكوني اختي امل انا متأكدة انك امل ولو مو انتي اختي امل راح اموت لاني وقتها بفقد الامل ان اختي حية وعايشة..................انهارت سارة بالبكاء وجلست على الارض وهي تبكي بصوت عالي...................جلست هديل على الارض وهي تحط يدها على كتف سارة وهي تقول:ان شاء الله تلقي اختك الي فقدتيها اما انا فهذي عائلتي .................سارة بعد ما سمعت كلامها زاد بكائها ليه كذا بدل ما تقول ننتظر التحليل ونشوف هالهي هديل ام امل.................سارة رفعت راسها وببكاء:نشوف التحليل وبتعرفي ان احساسي صحيح وانك اختي......................سعاد:يا بنات خلونا الحين ننام وان شاء الله بكرة تنحل المشكله هذي وانتي يا هديل سواء اكنتي هديل ام امل بتكوني مثل بنتي حتى وان كنتي فعلا بنت محمد...................هديل هزت رأسها هي فعلا تعبانة بس مستحيل تنام بعد الي حصل لفت على رنا وبهدوء:معليش يا رنا وين غرفتك ابي انام شوي..................سارة على طول قامت رأسها هذي من جدها بتنام بعد الي حصل هذي ما تحس كيف يجيها نوم بعد الي صار بس قطع على تفكيرها صوت هديل وهي تكمل كلامها:مع اني ما اعتقد انه يجيني نوم بس ابي اريح شوي احس نفسي تعبانة كثير وابي اجلس بروحي..................رنا دلت هديل على مكان الغرفة وهديل راحت ودخلت الغرفة ...................سارة وهي تقوم من على الارض وبصوت تعبان:معليش يا رنا ابي استأذن منك ادخل غرفتي بما انك الحين س
          ساكنة في الفيلة..................رنا استغربت غرفتها يعني هي صاحبت الفيلة وباستنكار قالت:غـ غرفتك.................سارة:اخوي صاحب هذي الفيلة وهي عاطيها اخوك الحين..................رنا هزت رأسها بتفهم بس فجأة تغيرت ملامحها يعني صاحب البيت بيكون اخو هديل مثل ما قال ابوي وهذي اخته وش ذا الي صار فجأة يا رب تظهر الحقيقة بسرعة.................سارة راحت لغرفتها ولقتها كيف ما هي يعني ما في احد دخلها كانت الغرفة جدرانها لونهم بنفسجي داكن والسرير مزدوج وكبير رمت نفسها على السرير وهي تبكي وتذكر حياتها كيف كانت هي وامل
          اما عند هديل فهي مثل حالت سارة دخلت الغرفة ورمت نفسها على السرير وبكت بقوة وهي تقول بنفسها انا مين انا بنت مين مين هي عائلتي وش لقبي وش اسمي وش اسم امي وش اسم ابوي يا رب من انا من انا هديل ولا امل مثل ما يقولون انا هديل ولا امل
          اما رنا فرمت نفسها على الكنب الي في الصالة لان تركي قال لها لا تدخل الغرف الي داخل الفيلة غير الغرفة الي تنام فيها وغرفتها الحين نايمة فيها هديل وهي ما تبي تزعجها وما تبي تدخل غرفة تركي لانها تخجل تدخل غرفته فأحسن شي تنام في الصالة وكانت حتى هي تبكي خوف على تركي لانها تحس انه صار فيه شي وهو مو بخير ..
          اما سعاد فهي مثل رنا نامت على الكنب وهي تحس بتأنيب الضمير وتبكي وتدعي ان ربها يغفر لها على الي سوته في زوجها وفي هديل
          يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
          توقعاتكم تهمني وتحمسني اني اكمل الرواية فلا تحرموني منها
          تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة

          تعليق

          • Mohanah
            عـضـو
            • Jul 2016
            • 2

            #95
            رد: رواية:ما قدرت على فراقك

            لو سمحتي اختي كملي الروايه لأنك شوقتيني لنهايته الروايه

            تعليق

            • Mohanah
              عـضـو
              • Jul 2016
              • 2

              #96
              رد: رواية:ما قدرت على فراقك

              لو سمحتي بلييييز كملي الروايه مره حلوه

              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #97
                رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                حلوه يعيطكي العافيه قلبو

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...