رواية:ما قدرت على فراقك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة الزمن
    عـضـو فعال
    • Oct 2015
    • 99

    #61
    رد: رواية:ما قدرت على فراقك

    المشاركة الأصلية بواسطة shahad..
    واو حماس
    اممم صراحه ما عندي توقات. خلينا نمشي مع احداث الروايه ونشوف وش يصير
    اهلا بشهودة
    شكرا على مرورك يا عسل
    تحياتي لك

    تعليق

    • اسيرة الزمن
      عـضـو فعال
      • Oct 2015
      • 99

      #62
      رد: رواية:ما قدرت على فراقك


      السلام عليكم
      البارت الثان12ي عشر

      بعد ما اكتمل دوامها خرجت من الشركة راحت للمستشفى على امل انها تلقى اميرة دخلت للمستشفى وسئلة الاستقبال
      هديل:لو سمحتي المريض سالم ال.........عنده زائر
      الاستقبال وهي تدور على اسمه بعد دقايق رفعت راسها وهي تقول:معليش يا اختي بس المريض سالم خرج من المستشفى
      هديل بصدمه خرج.....كيف خرج وهو حالته خطيرة:اها شكرا لك
      الاستقبال:العفو...رجعت هديل للبيت وهي تشرعر بالوحدة كانت سعاد مغيرة جوها بالرغم من انها ما تحب سعاد بس حست بالوحدة بدونها والي زاد وحدتها ان اميرة ما لقتها بالمستشفى و ما كلمتها دخلت غرفتها ورمت حقيبتها على السرير ودخلت الحمام
      ...الله يكرمكم...وتروشت ولبست بلوزة زرقاء وتنورة سوداء



      نشفت شعرها ومشطته واخذت جوالها من الحقيبة ونزلت تحت راحت المطبخ وسوت ساندوتش وبعدها راحت لصالة جلست على الكنبة وفتحت على فيلم عشان تسلي نفسها كملت الساندوتش وكانت منسجمة مع الفيلم بس قطع عليها صوت الجوال رفعت الجوال وهي تشوف رقم غريب ماردت عليه وطالعت التلفاز من جديد بس وبعد دقايق عاود الجوال يرن من جديد بس هذي المرة ردت كان صوت بنت
      ..........:السلام عليكم
      هديل:وعليكم السلام من معاي
      .......:ماعرفتي صوتي يا هديل
      هديل عقدت حواجبها من هذي:لا معليش اختي بس ما عرفتك مني معاي
      .............:يعني ما عرفتي اختك وحبيبة قلبك وصديقتك
      هديل بصوت عالي وبفرح:اميرة
      اميرة:كيف ما عرفتي صوتي
      هديل بزعل:وين رحتي وليه مارديتي على مكالماتي واليوم اتصلت عليك ولقيت جوالك مقفل
      اميرة:سامحيني يا هديل بس والله كنت مشغولة وما قدرت اكلمك وجوالي مقفل لاني مسافرة
      هديل بصدمه:سا فرتي .....اميرة:ايه بعد ما رجع خالي من دبي وقلت له جاء المستشفى واخذني وحجزنا طيارة ورحت مع خالي عشان نعالج سالم
      هديل بارتياح لان اميرة للحين صديقتها:وكيف حال سالم الحين
      اميرة:الحمد لله يقول الدكتور ان سالم تعدى مرحلة الخطر بس ممكن تدهور حالته من جديد
      هديل:الله يشفيه ويرجعكم سالمين
      اميرة:امين.....معليش هديل خالي ينادي علي بنروح لسالم
      هديل:اجل مع السلامة.......























      رجع للقصر وهو للحين معصب من الي صار اليوم........وصل للقصر وقبل ينزل قرر يروح لمكان ثاني الى ان يهدأ........حرك سيارته لمكان كان دايم يروح له بس من اختفت توأمه وهو ما يمشي له الا نادرا.........بعد مسافة الطريق وصل للمكان الي يقصده....... كانت مزرعة كبيرة اعطى اشارة للبواب عشان يفتح له الباب........دخل بسيارته السوداء داخل المزرعة واتجه للمكان الي دايم يزوره هو وتوأمه..........بس اليوم كان بروحه ومو معاه توأمه........نزل من السيارة ودخل وهو يحس انه شوي ويبكي في النهاية هي اخته وتوأمه........اقترب من المكان وهو يسمع صوت صهيل الاحصنة ......دخل وتوجه نحو حصان ابيض


      .... مسح على راسه وبصوت واطي:كيف حالك يالجارح.........اشتقت لك........وانت ما اشتقت لي........التفت وهو يسمع صوت صهيل حصان اخر كان لونه بني

      وبحزن:امل ما جات معي يا أصيله بس باذن الله قريب تجي.........مسك بيده بعض العشب و قربه من فم الجارح........اكل الجارح العشب...... نزل أحمد يده مرة اخرى وهو يحمل في يده عشب قربه من فم أصيله بس ما اكلته تكلم احمد بصوت واطي مخنوق وهو يرمي العشب من يده:عارف انك ما تبي تاكلي الا من يد امل بس امل.....سكت وهو يحاول يكتم غصته....مو موجودة الحين


























      وصل خواته وراح يكمل شغله وهو توصيل الناس........دخلت هي واختها للبيت
      ليان ولين:السلام عليكم
      ام مشعل:وعليكم السلام..........ليان:يمه كيف حال مشاري الحين
      ام مشعل:للحين حرارته مرتفعه.........لين:وين هو الحين.........ام مشعل:بالغرفة نايم لا تزعجوه
      هزت لين راسها بالموافقة وراحت لغرفتها تفسخ عبايتها......اما ليان فجلست بجنب امها وهي تسألها:يمه ليه ما كلمتي الشرطة او رفعتي قضية على الي اخذ شركة ابوي الله يرحمه وامواله

      ام مشعل مستغربة من سؤال ليان المفاجأ:رفعت قضية عليه بس كان عنده اوراق تثبت ان ابوك اعطاه الشركة
      ليان بجدية:طيب تعرفي وش اسمه هذا الشخص.......ام مشعل:يا بنتي هذا الكلام له عشر سنوات كيف تبيني اذكر اسمه
      ليان وهي تقوم من جنب امها:طيب بروح افسخ عبايتي
      ام مشعل بعد ما راحت ليان تكلمت في نفسها:كيف انسى اسم الشخص الي شردني انا وصغاري بس ان شاء الله بيجي اليوم الي يظهر فيه الحق ويرجع كل شي لاصحابه ما عندي الحين الا اصبر
      دخلت ليان لغرفتها عشان تفسخ عبايتها وكانت لين جالسة على الارض وامامها كتب
      ليان:وش عندك بكره.........لين:عندي اختبار احياء...........ليان:اذا تبي مني اساعدك في شي ما في مشكله........لين:اوكي......ابتسمت لين وبفرح:ما تدري اليوم وش سويت
      ليان بتعجب:وش سويتي........لين:البنت الي سخرت مني بالامس اليوم جات جلست بجنبي وكانت بتسخر مني بس ما تركت لها مجال وتشجعت وقلت لها قومي ما ابيك بجنبي.......ليان تقاطعها:ايوا خليك كذا قوية.........لين:ليان ما كملت كلامي.........ليان:طيب كملي.........لين:عصبت البنت وكانت بتتكلم بس الابلة دخلت للفصل وقالت لي بوريك في الفسحة وبعد ما جات الفسحة طلعت بسرعة قبل تجي وتكلمني.........ليان:يالخوافه الحين كيف كنت اقول اختي صارت قوية.............لين بصوت عالي وبمزح:ليان اصبري ما كملت...........ليان وهي تضحك:طيب طيب كملي.............لين:جلست في الكفتيريا وجات صديقتي اسماء جلست بجنبي وبعدها جات البنت وما شافت اسماء كانت بتعطيني كف بس اسماء مسكتها وخلتها تضرب نفسها ههههههههههه والله كان تشوفي وجه البنت كيف ارتعبت لما شافت اسماء شكلها كان يضحك هههههه
      ليان وهي تضحك:والله اسماء هذي شكل الكل يخاف منها
      لين:ايه كل الي بالمدرسه يخافوا منها ويحترموها لانها بنت رجل الاعمال خالد ال............
      ليان بنت رجل اعمال اكيد غنية ولين بتتأثر وبتحزن لانها مو مثل اسماء........قطع عليها تفكيرها صوت لين:ليان وين سرحتي...........ليان:ولا شي يالله بروح اذاكر واذا تبي شي قولي لي

























      رجعت للقصر اهي واختها ومثل العاده سلمت ورقت لغرفتها......... اما اسماء جلست بجنب امها على الكنبه:تبي شي يمه
      ام احمد:ابيك تفكيني من هبالك بس........اسماء:ليه انا للحين ما سويت
      شي..........ام أحمد:والي ضربتيها اليوم.........اسماء:يمه انتي للحين تراقبيني ترى مو طفل انا عشان تراقبيني.........ام أحمد:ليه ضربتي البنت..........اسماء:لانها كانت بتضرب صديقتي.........ام احمد بعصبية:وانتي وش دخلك هي كانت بتضرب صديقتك مو بتضربك..............اسماء:قلتيها بتضرب صديقتي ترضي يا امي تشوفي احد يضرب صديقتك وانتي ما تسوي شي بس تتفرجي............ام احمد:طيب المره هذي بمشيها لك بس المرة الجايه لا تفهمي.............اسماء:فهمت بس لا تعصبي.....يمه..........ام احمد:نعم.......اسماء:لو تعرفي شخص محتاج فلوس بس ما طلب منك وانتي عطيتيه وش يعني هذا............ام احمد:هذا يعني انك شفقتي عليه............اسماء:يمه صديقتي فقيرة وانا ابي اساعدها بس ما ابيها تحس اني اشفق عليها او اتصدق عليها بهذي الحاله كيف اساعدها..........ام احمد:اعطيها بدون ما تحس يعني مثلا تقولي لها انك عازمتيها على مطعم على حسابك لانها نجحت او تعطيها هديه وتقولي لها انها بسبب حبك لها او تضعي الفلوس بحقيبتها من غير ما تدري عليك بس ردي بالك تحس انك تشفقي عليها لانها بتحزن وتزعل منك...............اسماء هزت راسها بالموافقة وقامت:يالله عن اذنك يمه بروح اغير ملابسي............راحت اسماء لغرفتها وهي تضع حقيبتها المدرسية بجنب التسريحه وفسخت عبايتها ودخلت للحمام....الله يكرمكم......وتروشت ولبست فستان طويل احمر وفيه زغرفه باللون الاسود و جاكيت سوداء وسوت شعرها ديل حصان........جلست على الكنبه الي بغرفتها واخذت جوالها واتصلت على ركان بس ما رد عليها قررت تنزل تحت عشان تتغدا







      اما بالغرفه الي بجنبها كانت جالسه على التسريحه تمشط شعرها بعد ما تروشت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزة طويله سوداء وبيها كلام باللون الابيض.......بعد ما كملت تمشيط شعرها وسوته كعكة......نزلت تحت عشان تتغدى








      اما أحمد كان جالس امام حصانه الجارح طاحت عينه على ساعته وتفاجأ ان الوقت مر بسرعة.........مسح على رأس الجارح وبصوت واطي:ان شاء الله المرة الجاية اذا جيت اركب عليك ونتمشى بالمزرعة بس الحين لازم اروح......التفت على اصيله وبصوت مخنوق:ان شاء الله امل تجي معي المرة الجاية.........طلع من المزرعه وراح للقصر مسافة الطريق ووصل نزل من السيارة ورقى لجناحه بدون ما يحسوا فيه......تروش ولبس بنطلون اسود وبلوزه زرقاء بها خطوط باللون الاسود ونزل تحت...........دخل غرفة الطعام وهو يسلم:السلام عليكم..........الكل:وعليكم السلام.........ام أحمد:ليه تأخرت يا ولدي ..........احمد وهو يجلس:رحت للمزرعه وقبل شوي رجعت بس رحت لجناحي عشان اغير ملابسي........اسماء:وليه ما وديتني معاك تدري اني احب المزرعة............احمد:المرة الجاية اوديك......وكالعادة سارة جالسة بدون ان تنطق بكلمه

















      طلع من الفيلا وراح للبيت مسافة الطريق ووصل استغرب من وجود سيارة سوداء مسلفرة امام البيت بس ما اعطاها اهتمام...... نزل من السيارة ودخل للبيت راح لصاله بس مالقى اخته وراح للمطبخ ونفس الشي ما لقاها رقى لدور الثاني وتوجه لغرفة اخته بس قبل يوصل لغرفة اخته التفت ناحية غرفته وكان الباب مردود....يعني مفتوح شوية.....و نور الغرفة مشغل و في حركة خفيفة بغرفته استغرب من وجود رنا بغرفته فتح الباب بهدوء:رن........ما اكمل كلامه لانه انصدم من وجود شخص بغرفته...بس الشخص ما انتبه له لانه عاطيه ظهره......اقترب ببطأ من الشخص.......وبقوة ضربه على رأسه........التفت الشخص لتركي كان لابس قناع اسود وعطاه بكس على وجهه......تألم تركي من ضربته وبقوه ضربه بكس على بطنه وبسرعه ضربه على وجهه ومن قوة الضربه سقط الشخص على الارض.......جلس تركي على بطنه وهو يضربه على وجهه وبصوت عالي:ليه انت هنا وش الي جابك تكلم.........مد يده يبي ينزع القناع بس الشخص دفه وسقط على الارض قام الشخص من على الارض وهرب......وبسرعه ركض تركي وراه بس ما لحقه لان الشخص طلع من البيت وركب السيارة السوداء وحرك بسرعة.......رجع تركي للبيت وهو خايف على رنا وبسرعة توجه لغرفة اخته فتحها بقوة بس انصدم ان اخته جالسه على السرير بهدوء وفي يدها كتاب..........استغربت رنا من تركي وكيف فتح باب الغرفة بقوة وبخوف من منظر تركي المضروب اخذت المذكرة الي بجنبها وكتبت فيها:وش فيك داخل للغرفة بقوة ووجهك مضروب.......تركي:لاولا شي بس اكنت يعني بدخل لغرفتي وما انتبهت ان الباب مغلق وصدمت فيه.........رنا ما اطمنت لكلامه كتبت:طيب ليه دخلت لغرفتي بقوة.........تركي ما يبي يخوفها ويقول لها ان كان فيه سارق بالبيت وبكذب:لا بس دورت عليك بالبيت وما لقيتك فخفت ابوي اخذك ووداك لمكان........قطع عليه كلامه وهو يشوف اخته تمد امامه المذكره قرأ الي كتبته اخته لا تكذب......تنهد تركي وهو يقول:بقول لك بس يا ويلك تخافي........رنا زاد خوفها هزت راسها بالموافقة وهي تنتظر تركي يكمل كلامه..........تركي:دخلت للبيت وكان في غرفتي سارق بس ضربته وهرب........رنا انصدمت يعني كان في البيت سارق وانا بروحي بالبيت نزلت دموعها بخوف وهي تفكر لو ما جاء تركي وش كان بيصير لها...........تركي:وش قلت لك يا رنا لا تخافي انا هنا والحين ابيك تشيلي اغراضك وملابسك عشان نروح للفيلا...... ترى اخترت فيلا فخمه وجميله.........هزت رنا راسها بالموافقة........طلع تركي من غرفة رنا وراح لغرفته عشان يلم اغراضه وملابسه ورنا نفس الشي اخذت اغراضها وملابسها الي تحتاجهم ووضعتهم في حقيبة سفر وطبعا ما نست مذكرتها لانها بكماء ما تتكلم والطريقة الي تقدر تكلم فيها اخوها تركي هي الكتابه طلعت من غرفتها وهي لابسه عبايتها.......وكان تركي واقف امام غرفتها ينتظرها ........نزل تركي وخلفه رنا وركبوا السيارة وتوجهوا للفيلا


















      في المكان المهجور الخالي من الناس وبالتحديد في مقر العصابة
      جالس على الكرسي وماد رجليه على الطاولة الي امامه ويفتكر وش صار.......جاء عقاب وسعد وهم ماسكين رجال رموهم امامه
      عقاب:هذولا الرجال الي كنا بنسلمهم البضاعة
      ابو تركي بعصبية:والله مثل ما قالوا عليكم وعلى زعيمكم الكذاب تحسبونا مثل باقي العصابات لا احنا اذكى ما ننخدع بسهوله
      الرجل بخوف:ارجووك يا بو تركي لا تسوي فيني شي انا انفذ الاوامر بس
      ابو تركي بسخرية:حزنتني يا عمر لا تخاف ما بسوي لك شي غير اني بقتلك برصاصة
      عمر زاد خوفه:ارجوووووك يا بو تركي لا تسوي فيني شي
      ابو تركي بعصبية:عقاب خذه هو والي معاه واقتلوهم...........قطع كلامه ابو خالد بصوت واثق:لا تقتلوهم.......لف عليه ابو تركي وبعصبية:وش الي ما نقتلهم.........ابو خالد بهمس في اذن بو تركي:يا جراح خله يساعدنا هو واحد من اعدائنا واكيد يعرف كل خططهم واماكن تجمعهم........ابو تركي:واذا خاننا.....ابو خالد:انت تعرف مصير الي يخوننا اكيد بنقتله........ابو تركي هز راسه بالموافقة واشار على عقاب انه يتركه
      ابو خالد:ما راح نقتلك اذا اصبحت واحد منا وقلت لنا وش يفكر فيه زعيمك
      عمر بفرح:انا منكم بس مخططات الزعيم ما في احد يعرفها احنا بس ننفذ الي يقوله
      ابو خالد:طيب روح الحين انت و رجالك مع عقاب وسعد..............قطع سرحانه صوت ابو خالد:وش صار يا ابو تركي فكرت بالي قلته لك...........ابو تركي:اصبر علي يابوخالد ترى الي بنسويه يضرني حتى انا...........ابو خالد:على راحتك يا بو تركي فكر وقل لي




















      نروح لبريطانيا وتحديدا لندن
      كان بالقاعة والمحاظرة كانت مهمة كان منتبه لكل كلمة يقولها الدكتور بس قطع على انتباهه الورقة الي صدمت برأسه لف جهة الشخص الي حذفه بالورقة وكان بيتكلم بس سكت لان الي حذف الورقة كان نواف صديقة....... اشر نواف لركان انه يفتح الورقة اخذ ركان الورقة وفتحها وكان مكتوب فيها:شوف الي جالسة في الطاولة الثاثة........لف ركان لطاولة الثالثة وبسرعة تبدلت ملامح وجهه لملامح القرف وقال في نفسه:اعوذ بالله هي نفسها الي بالمطعم ان شاء الله ما تجي بعد نهاية المحاظرة وتكلمني مو ناقص البنات الي مثلها.........عند نواف ابتسم اول ما رأى ملامح ركان الي تبدلت وبسرعة رمى ورقة ثانية...........اخذ ركان الورقة وكان مكتوب فيها:انتبه على المحاظرة ترى مهمة ولان في اشياء ما فهمتها فابيك تفهمها لي.........انتبه ركان على نفسه مسح على وجهه وهو يقول في نفسه:ضيعت نص المحاظرة حسبي الله عليك يا نواف كله منك.............اكتملت المحاظرة وطلع ركان من القاعة بمشيته المعتادة التي يملؤها التكبر والغرور والثقة......اما نواف فخرج خلف ركان وهو يقول في نفسه:اخخ يا ركان لو بس تغير هالمشية وتنزع صفة الغرور والتكبر........وصل لركان الي كان واقف في الكفتيريا ينتظره:وش فيك طلعت من القاعة بسرعة وما انتظرتني.........ركان بمزح:ومن انت عشان انتظرك.........نواف:ياخي غير من اسلوبك ترى التكبر والغرور ما يطلع عليك............ركان بملل:ارجوك يا نواف لا تعاود المحاظرة الي امس والله امزح معاك
      نواف:طيب ليه طلعت بسرعة وما انتظرتني..............ركان:ما ابي ذيك البنت تشوفني وتكلمني طبعا مو من مستواي توقف علي بنت وتكلمني انت تعرف ركان خال..............ما كمل كلامه لان نواف قاطعه:ركان خالد ال..........ما يكلم بنات مثل هذي والله حفظتها الاستوانة وانت كل يوم ترددها...............ركان يضيع السالفة:طيب تعال نواف نروح ناكل شي وافهمك الي ما فهمته من شرح الدكتور..........نواف:بالله هذا اسمه دكتور والله ما فهمت شي من المحاظرة...........ركان بغرور:بالعكس الدكتور شرحه ممتاز انت الي ما تفهم لان عقلك مو مثل عقلي يفهم اي شي...........نواف يبي يسكته:ايه نسيت وش صار معك في الامتحان............ركان:هذا وين تذكرت تسألني........نواف:بالله متى بسئلك وهو الامتحان وبعده على طول المحاظرة...........ركان:الحمد لله جاوبت كل شي وكانت الاسئلة صعبة بس سهلة علي لان عقلي.............نواف يقاطعة وبترجي:ارجووووووك ركان لا تبدأ بالاستوانه...........ركان:اقول تعال نروح ناكل شي لان المحاظرة قريب تبدأ..........نواف:طيب متى تفهمني الي ما فهمته...........ركان:تعال اليوم عندي وافهمك.........نواف:طيب يالله خلينا نروح.......راح ركان ومعاه نواف وجلسوا على طاولة وطلبوا لهم اكل وبعدها راحوا للمحاظرة
























      بعد ما تغدى ركب لجناحه وبدل ملابسة ولبس ثوبه وشماغه واخذ مفاتيح السيارة وجواله وطلع من البيت وراح لمكان الاحتفال........في السيارة كان يكلم نفسه:يارب تكون موجودة يارب تجي ونعرف الي بينا........سمع صوت هديل
      هديل كانت منسدحة على الكنبة:اخخخ طفش ما في شي اسويه
      احمد سمع صوت هديل اوقف سيارته على جنب حتى ما يسوي حادث :وش رايك تروحي للحفل.........هديل باستغراب:اي حفل.........احمد:الحفل الي بيسويه رجل الاعمال أحمد خالد ال.............
      هديل بلا مبالاة:ما احب النوع هذا من الحفلات..........احمد:ارجوووووك تعالي هذا الحل الوحيد الي يكشف الترابط الي بينا.........هديل:ما اعرف ليه عندي فضول اروح للحفل.............احمد:طيب روحي وشبعي فضولك
      هديل قامت من على الكنبه:طيب بروح ونشوف اخرتها مع هالصوت.........احمد بفرح:ايه روحي ولا تنسي انك تقولي للي اسمه أحمد خالد ال............ ان اسمك هديل او سوي اي شي عشان يلفت انتباهه
      هديل كانت مستغربة وفي نفس الوقت الفضول بيقتلها دخلت لغرفتها ولبست عبايتها واخذت حقيبتها وطلعت وكلمت السواق وراحت للحفل
      عند احمد الي فرحان لان اليوم بيتفك من مشكلة هديل وبيعرف سر الترابط الي بينهم حرك السيارة وفتح المسجل على صوت القارئ ماهر المعيقلي........وصل لمكان الاحتفال و...........................

      يتبع
      ارجو ان ينال البارت اعجابكم
      توقعاتكم تهمني وتسعدني وتشجعني اكمل الرواية فلا تحرموني منها
      تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة

      تعليق

      • shahad..
        عـضـو فعال
        • Dec 2015
        • 59

        #63
        رد: رواية:ما قدرت على فراقك

        الله يحررم يدينك عن النار
        بارت رائع وشويه عليه كلمة رائع
        أنتظر البارت الجاي بفارغ الصبر
        حماس ما لقيتي توقفين الا هنا ،؟؟

        تعليق

        • اسيرة الزمن
          عـضـو فعال
          • Oct 2015
          • 99

          #64
          رد: رواية:ما قدرت على فراقك

          المشاركة الأصلية بواسطة shahad..
          الله يحررم يدينك عن النار
          بارت رائع وشويه عليه كلمة رائع
          أنتظر البارت الجاي بفارغ الصبر
          حماس ما لقيتي توقفين الا هنا ،؟؟
          امين اجمعين ان شاء الله
          انتي الاروع بمرورك يا شوشو
          وانا انتظر تعليقك على البارت الجاي على احر من الجمر
          عاد هذي اسمها القفلة الي تقهر بس ان شاء الله في قفلات مثلها هههه

          تعليق

          • امواج
            عـضـو
            • Feb 2016
            • 1

            #65
            رد: رواية:ما قدرت على فراقك

            وايد حلوه كملي يجزيك ربي الجنه
            البارت روووعه

            تعليق

            • اسيرة الزمن
              عـضـو فعال
              • Oct 2015
              • 99

              #66
              رد: رواية:ما قدرت على فراقك

              المشاركة الأصلية بواسطة امواج
              وايد حلوه كملي يجزيك ربي الجنه
              البارت روووعه
              اجمعين ان شاء الله
              انتي الاروع شكرا لك على حظورك يا عسل

              تحياتي لك

              تعليق

              • اسيرة الزمن
                عـضـو فعال
                • Oct 2015
                • 99

                #67
                رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                السلام عليكم
                البارت الثال13ث عشر



                ليس كل شيء يتمناه المرء يحدث................

                بعد مسافة الطريق وصل لمكان الحفل......... نزل من السيارة وتوجه لباب القاعة.......... كان الصحفيين والناس واقفين ينتظرون أحمد لكي يقطع الشريط الاحمر........... تقدم منه مدير اعماله فهد ومد له المقص لكي يقطع به الشريط الاحمر...... اخذه أحمد منه واعطاه نظرة ارتجف منها جسد فهد..........حزن فهد لان أحمد مازال غاضب منه
                فهد في نفسه:اخخخخ وش سويت انا ياليت انا الي توليت المراقبة بس وش ينفع الندم لازم اسوي شي عشان ارضي به احمد.....لولا الله ثم هو وابوه كان الحين انا ابحث عن اكل في القمامة...اكرمكم الله... تنهد فهد وهو يرى أحمد يقطع الشريط بثقته المعتادة.........قطع احمد الشريط والكل صفق وبارك له على افتتاح الفرع الجديد بالشركة........واحمد كان يشكرهم على حظورهم ويبتسم بابتسامه زادت من جماله الرجولي
                اما احمد فكان يقول بنفسه:ياليت كان ابوي هو الي بمكاني بس الله يكون بعونه على اشغاله الكثيرة.........دخل القاعة واعجب بتصميمها كانت جميلة للغاية كان فيها منصه كبيرة وبأسفل المنصة يوجد اشرطة ذهبية وبها ورود حمراء وأعلى المنصة مكتوب بخط كبير......حفل افتتاح فرع جديد لشركة ال........
                اما امام المنصة كان فيه كراسي فخمة للحظور المهمين يعني الي مراكزهم كبيرة وكانت باللون الذهبي وبيه خطوط فضية اما خلف الكراسي الذهبية كراسي ثانية للحظور العاديين وكانت مغلفة بقماش فضي.......بصراحة ما اعرف اوصف بس اجاهد اني اوصلكم فكرتي نرجع لرواية.........كان احمد جالس على الكراسي الذهبية بثقة.........نادو اسمه عشان يلقي خطابه........وقف من على الكرسي واتجه للمنصه ووقف امام الميكروفون وبثقة......



                كانت بالسيارة والفضول بيقتلها تبي تعرف وش الصوت وهل هو حقيقة ام لا وصلت للقاعة وهي تحس بتردد تنزل ام لا......بس في النهاية قررت تنزل نزلت من السيارة وتوجهت لباب القاعة........دخلت بس تفاجأت من عدد الحظور كان حظور كبير جدا......كانت واقفة بالخلف وما تقدر تشوف من الي واقف بالمنصه لان كانت بعيدة..........بس انصدمت عندما سمعت الشخص الي واقف على المنصه يقول:والان اتركم مع كلمة مدير الشركة أحمد خالد ال............ فل يتفضل
                في هذي اللحظة كانت هديل مصدومة وتقول بنفسها:يعني الصوت الي يكلمني كان صادق يعني احمد هذا حقيقي يعني انا م..........قطع تفكيرها صوته الواثق وهو يقول:السلام عليكم.......اشكركم على حظوركم في حفل افتتاح الفرع الجديد من الشركة ..........اما عند هديل فحاولت تشوف وجهه بس مو قادرة لانها ما كان ملتفت لها كان يناظر للامام اما هي فكانت على الجنب........بدأت هديل تمشي بين الحظور حتى وصلت







                كانت جالسة بغرفتها على سريرها ما في شي تسويه قررت تروح لغرفة اختها عشان تسلي نفسها .......طرقت على الباب......بعد دقايق طلعت سارة نص جسمها من الباب وببرود:خير.........اسماء انصدمت من منظر اختها كانت سارة مكحلة عيونها بالاسود ومدكنه عليه وتحت عينيها هالات سوداء دليل على قلة النوم وكان وجهها ذابل وكانت لابسة بلوزة سوداء وبنطلون ضيق اسود وشعرها كانت لاماته فوق بطريقة مو مرتبه بس اسماء استغربت انها ما كانت تشوف اختها بالمنظر هذا بس تذكرت ان اختها كانت ما تنزل الا وين تكون حاطه الكريم والبودرة على وجهها.......مكياج او ميك اب ما اعرف وش تقولوله........سارة حست ان اختها طولت بالنظر ليها كانت بتسكر الباب بوجه اسماء.........بس اسماء دفت الباب بقوة حتى انفتح كله........استغربت سارة ردت فعل اختها الهمجية تكلمت ببرود:قلت وش تبي وما رديتي
                اسماء:لا بس يعني طفشانه بروحي بالغرفة قلت اجيك نغير جو
                سارة ببرود:هذا بس ال..................ما كملت كلامها لان اسماء قاطعتها وهي تدخل الغرفة وتدف سارة عشان تدخل معها:هيا هيا سارة تعالي نغير جونا من زمان عليك
                اما سارة فهي للان بحالة برود تام ولا تحرك لها ساكن من دفت اسماء وهمجيتها..........دخلت سارة للغرفة واغلقت الباب خلفها.........جلست اسماء على سرير سارة وهي تقول:وش فيك سارة ليه كل هالكحل الي مسويتيه وليه تحت عينك سواد انت مو نايمة البارح
                سارة ببرود جلست على الكنبة المقابلة لسرير وما جاوبت على اسماء..........واسماء للان مصرة انها تخلي سارة تتكلم:طيب ليه انتي لابسة اسود باسود يعني لو لبستي بلوزة حمراء وبنطلون اسود حلو مو كذا اسود باسود...........سارة كانت تناظر اسماء ببرود من غير ما تتكلم........اسماء طفشت من حالة اختها وقالت:امممم سارة خلينا نتفرج على فيلم في اللاب توب.........سارة خلاص طفشت من اسماء قالت ببرود وحدة:اسماء لو ما طلعتي الحين من غرفتي ما رح يصير خير...........اسماء بلعت ريقها من منظر سارة تكلمت بحزن بس ما وضحت لسارة وبصوت مرتجف:بس ان انا اختك الصغيرة ليه ما تعتني بي
                سارة ببرود مع ان كلامها اوجعها وهي تأشر على الباب:اطلعي من الغرفة
                طلعت اسماء من الغرفة وهي تمسك نفسها عشان ما تبكي دخلت غرفتها وبعدها ما قدرت تمسك نفسها ونزلوا دموعها الواحدة تلوة الاخرى وبصوت واطي مرتجف:ليه كذا ليه ما تعاملني بحنية ليه ما تحسسني ان هي اختي الكبيرة...ابتسمت بسخرية وهي تقول....هه اصلا انا ما اشعر انها اختي هي اصلا ما احس انها عايشة معنا لان هي دايم بغرفتها.....تلاشت ابتسامة السخرية من على ثغرها وهي تذكر كلام لين عن اختها وكيف تقول لها ان ليان اختها وامها وعائلتها تكلمت بصوت واطي مخنوق:ليه سارة كذا ليه هي انطوائية ليه اخخخ وينك يا ركان انت الي كنت تسليني..........مسحت دموعها وهي تتصل على اخوها ركان دقايق وجها رده:السلام عليكم هلا باختي كيف حالك
                اسماء بصوت مخنوق:وعليكم السلام انا بخير كيفك انت
                ركان بخوف:اسماء وش فيك وكأنك تبكي
                اسماء وهي تحاول تعدل صوتها:لا انا ما ابكي من قال
                ركان:بس ليه صوتك كذا مخنوق ويالله يطلع
                اسماء بتوتر:لا بس لاني يعني مزكومة ايه مزكومه......وهي تغير الموضوع.....ايه متى بترد للبيت ترى والله اشتقت لك كثير
                ركان وهو يضحك:ههههههه الحين عرفتي قيمتي بعد مابعدت عنك ها
                اسماء:والله لو ترد ما اخليك تسافر من جديد الا ورجلي على رجلك والله مليت بدونك
                ركان باشتياق لاخته ومقالبهم:ان شاء الله قريب اكمل ......اسماء اسف بس لازم اقفل لان عندي صديقي وهو ينادي علي........ اذا طلع من عندي اكلمك
                اسماء بحزن:طيب مع السلامه............ركان:مع السلامه
                اسماء انسدحت على السرير وهي مو عارفة وش تسوي.......سارة ما تبي احد معاها وامها مو بالبيت عندها عزيمه وركان عنده اخوه و احمد مو بالبيت واصلا حتى ولو موجود بالبيت مستحيل تكلمه...............تقلبت على السرير وبعد فترة نامت

                تعليق

                • اسيرة الزمن
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2015
                  • 99

                  #68
                  رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                  اما عند ركان اغلق جواله وهو يسمع صوت نواف ينادي عليه..........تكلم ركان بصوت عالي عشان يسمعه نواف لانه كان بالغرفة المقابلة لصالة:جيت جيت لا تصارخ, كسرت النوافد بصراخك
                  نواف وهو يشوف ركان طالع من الغرفة:وش فيك معصب.....ابتسم بخبث وهو يقول:لا يكون حبيبة القلب متصلة وانا شوشت عليك المكالمة
                  ركان وهو يتنهد:ايه حبيبة القلب الي كنت اكلمها وشكلها زعلانه.........نواف وهو يعقد حواجبه:نعم نعم انت صدق كنت تكلم في بنت ركان وهو يرفع راسه ويرسم علامات الحزن على وجهه:ايه كنت اكلم بنت ومو اي بنت........بنت احبها من كل قلبي............نواف وهو مندهش من كلام ركان:والله وطلعت تحب........من كان يدري ان ركان في يوم يصير به كذا.............ركان كان يضحك بداخله وبلامح حزينه:اقول روح لبيتك مو قادر اكمل المذاكرة معاك احس نفسي مخنوق
                  نواف تغيرت ملامح وجهه للخوف وبنفسه يقول وش فيه هذا والله حسبته يمزح بس طلع بجد كلامه من هذي البنت الي طيحته...وبخوف:ركان قول لي كيف عرفت البنت وليه هي زعلانه منك
                  ركان وهو يبتسم:والله البنت اعرفها من كنت صغير
                  وهي زعلانه لاني سافرت وهي اشتاقت لي
                  نواف:ركان بلا خرابيط لو كنت تعرفها من كانت صغير فاكيد اعرفها وش اسمها...........ركان:اسمها اسماء خالد ال.........
                  نواف عصب اخذ المخده الي بجنبه وعلى وجهه ركان:اخخخ وانا احسب انك طحت في شباكها..........ركان بغرور:ما عاشت من تطيحني انا غير م..........ما كمل كلامه لان نواف كان يظحك بصوت عالي............رفع حاجبه الايسر وهو يقول:وش الي يضحكك........ضحكنا معك
                  نواف وهو يمسح دموعه:ههههه لا ما في شي بس هههههه كنت اتخيل شكلك وانت تكلم بنت هههههههههههه
                  ركان بجدية:اقول ما تبي تكمل المذاكرة.......الوقت ضاع واحنا ما كملنا المذاكرة.............نواف تغيرت ملامح وجهه من الضحك للجدية:ايه والله صادق يالله خلنا نكمل...........














                  في ذاك البيت القديم كانت جالسة تفرك يداها بقلق على ولدها الذي تأخر قطع عليها سرحانها وقلقها على ولدها
                  دخول ولدها مشعل وملامح التعب على وجهه وبتعب:السلام عليكم
                  ام مشعل:وعليكم السلام............ام مشعل بخوف على ولدها من الصباح مو موجود والحين المغرب:مشعل وين كنت يا ولدي ليه تأخرت.............مشعل وهو يبتسم بتعب لا يريد ان يخوف امه عليه:انشغلت بالتوصيل وما قدرت ارجع الا الحين............ام مشعل:يا ولدي لا تتعب نفسك كثير الي تقدر عليه حنا راضيين بيه...............مشعل وملامح وجهه تتبدل للجدية:لو ما اشتغل انا كذا كيف بنلقى لقمة العيش............ام مشعل بحزن على حالتهم:لا تخاف مشاري الحين يشتغل معك فلا تتعب نفسك كثير..............مشعل يسلك:طيب يا يمه ما راح اتاخر مرة ثانية عن اذنك بدخل ارتاح.............ام مشعل هزت راسها بالموافقة............دخل مشعل الغرفة ولقى مشاري نايم وشكله بردان اخذ اللحاف حقه وهو يغطي اخوه به........نام بجانب اخوه لان الغرفة مو كبيرة
                  اما عند البنات في الغرفة كانت كل وحدة منهم ماسكة كتاب في يدها و تذاكر امتحاناتها...............لين رمت الكتاب من يدها بقوة وهي تتنهد بتعب:اوووووف مليت من المذاكرة.............ليان رفعت راسها للين:يالله قيمي كتابك وذاكري........ تأخر الوقت واحنا للحين ما خلصنا مذاكرة
                  لين:بس تعبت من المذاكرة من الصبح وذا الكتاب بيدي ..............ليان:من يبي الورد يتحمل شوكه.....مو تبي تصيري دكتورة.......اجتهدي وباذن الله تحققي الي تبي.............لين تنهدت وهي ترفع الكتاب من على الارض ورجعت تذاكر

                  تعليق

                  • اسيرة الزمن
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2015
                    • 99

                    #69
                    رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                    دخلت للبيت ورقت لغرفتها ودخلت الحمام........الله يكرمكم......وتروشت ولبست بجامتها ومشطت شعرها الاسود ورفعته كعكة........نزلت لصالة تحت وهي تفتح فيلم وجلست على الكنبه المقابلة لتلفاز.........كان الفيلم مشوق بس عقلها ما كان مع الفيلم..............كانت تذكر وش صار اليوم......كانت تحاول تقترب من المنصه.........واخيرا اقتربت من المنصة ولكن لم تستطع رؤية الشخص الواقف بوضوح.........كانت ترى كتفه فقط لانها واقفة من الجانب.........حاولت العبور بين الناس لتصل امام المنصه ولكي تستطيع رؤية وجهه هذا الشخص...........بعد ان تصادمت اكتافها بين الناس وصلت اخيرا ولكن داس احدهم على قدمها بغير قصد........كانت على وشك الوقوع ....وفي الحظة الاخيرة تمالكت نفسها......رفعت نظرها بعد ان توازنت ولكن صدمة
                    اصيبت بصدمه عندما رأت ذاك الشخص تكلمت في نفسها بتوتر:نعم انه نفس الشخص الذي احلم به كل يوم........دققت في ملامحه في وجهه الابيض في عيونه الرمادية في انفه الواقف وفي شعره الاسود الناعم وفي طوله واكتافه.......كانت واقفة امامه أحست انه يلتفت بين الحظور وكأنه يبحث عن شيء........كانت سترفع يدها لتعطيه اشارة انها واقفة هنا.......زولاكن قاطعها صوت البنت الواقفة بجانبها وهي تقول بسخرية:هييييي انتي ترى كليتيه بنظراتك.........لفت بنظرها ناحية الفتاة........ولكن الفتاه صدت عنها......احست بنفسها وان كلام الفتاة صحيح........قررت العودة الي البيت وهي في حيرة من امرها......ولكن اوقفها صوته وهو يقول بثقة:اشكركم من جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته........سمعت صوت التصفيق والتصفير الذي ملأ القاعة.........لفت بظهرها نحوه كان ينزل من على المنصه بثقة وصل الى الكرسي وجلس عليه........هنا سمعت الصوت يقول:وينها ليه ما جت اخخخ هالمشكلة الي ما تبي تنحل.......تكلمت في نفسها وهي تسرع في خطواتها نحو المخرج:انا ما جيت للحفل......سمعت احمد يقول:ليه ما جيتي.........هديل:كذا ما ابي اجي براحتي..................احست انه لم يرد عليها فذهبت الى الخارج ودخلت الى السيارة وهي تردد في نفسها:هو نفسه إلي احلم به يا رب وش هذا الي يصير معي كيف احلم بشخص ويكون امامي اليوم.........تذكرت اول يوم تحلم بهذا الشخص......كان هذا الشخص يقف خلف نهر جاري......وكانت هي واقفة في الجهه المقابلة له كان يمد يده لها ويقول بصوت عالي:ارجعي للبيت اشتقت لك.... كلنا نبيك ارجعي واجلبي معك سعادة البيت...وبصوت عالي اكثر:ارجعيييييييي....
                    قطع سرحانها صوت الجوال.......رفعت الجوال وهي ترد على المتصل بفرح:هلا هلا اميرة كيف حالك
                    اميرة:الناس يقولوا السلام بعدها يسألوا عن الحال.............هديل بفرح:السلام عليكم من فرحتي نسيت اسلم............اميرة:وعليكم السلام...كيف حالك يا هديل
                    هديل:انا بخير قولي لي كيف حال سالم..........اميرة بفرح:بخير الحمد لله تعدى مرحلة الخطر والحين حالته مستقرة بس للحين تحت الملاحظة........هديل بفرح:الحمد لله.....الحمد لله على سلامة اخوك........اميرة:الله يسلمك............هديل:متى ترجعوا............اميرة:ما اعرف يمكن بعد اسبوع..........هديل:ان شاء الله ترجعوا بالسلامه........اميرة:ان شاء الله...مع السلام هديل اكلمك بكرة..........هديل:مع السلامة.........بعد ما اكملت كلامها مع اميرة قامت من على الكنبه واغلقت التلفاز ورقت لغرفتها دخلت للحمام........الله يكرمكم.....وتوضت عشان تصلي العشاء..........بعد ما اكملت الصلاة انسدحت على السرير ومن تعب التفكير نامت











                    في صباح يوم جديد
                    صحى من نومه ودخل الحمام...الله يكرمكم...وتروش ولبس ثوبه الابيض وجزمه...الله يكرمكم...سوداء وساعته السوداء وضع يده على مقبض الغرفة عشان يفتح الباب بس قبل يفتح الباب تذكر شي........زكيف بروح لشركة واختي كيف بوصلها للجامعه واروح بها للبيت....لالا كيف اردها للبيت وتقعد بروحها...قال كلامه هذا وهو يفتكر ذاك اليوم.....لا مستحيل تبقى هنا بروحها وش اسوي اخخخخ المشكله اني ما اقدر اخذ اجازة........فتح باب الغرفة وهو يفكر وش يسوي........نزل تحت وهو يسمع صوت في المطبخ دخل المطبخ وهو يقول:السلام عليكم............لفت رنا لتركي وهي تهز رأسها بمعنى وعليكم السلام................تركي بابتسامة:وش مسوية لنا ترى جوعان من امس ما كليت شي يشبع الجوع............ناظرته بنص عين وهي تكتب:والشاورما الي امس..........وضعت المذكرة امام عيون تركي عشان يقرأوش كتبت وبعد ما قرأ المكتوب ابتسم ابتسامه زادت اناقته وهو يقول:ذاك يتسمى اكل........لو كان مو من يدك ما اشبع انتي تعرفي اخوك ما يحب ياكل الا من يدك...........ابتسمت رنا وبانت غمازاتها الي على خدودها وهي تحمد ربها في داخلها انه عوضها بتركي بدل ابوها الي ما يحبها ولا يطيق وجودها...........اشرت لتركي انه يروح لغرفة الطعام............تكلم تركي:لا ما ابي اكل الا وانتي معي..........ابتسمت رنا من جديد وهي تأشر له انه يروح وهي ثواني وجاية...........راح تركي وهو يشوف الطاولة ممتلئة بالطعام.........جلس على الكرسي وهو ينتظر رنا...........دقايق ودخلت رنا وبيدها صينية الخبز.........جلست على الكرسي ووضعت الخبز على الطاولة...........كانت ستكتب ولكن افتكرت ان مذكرتها نسيتها بالمطبخ.........قامت من على الكرس بسرعة وتركي ينادي عليها:رنا تعالي وش فيك...........ثواني وكانت رنا بغرفة الطعام

                    تعليق

                    • اسيرة الزمن
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2015
                      • 99

                      #70
                      رد: رواية:ما قدرت على فراقك

                      ابتسمت وهي تؤشر على مذكرتها وكتبت:كل بسرعة عشان ما تتأخر على الشركة...........ضرب تركي جبينه:نسيييت الشركة مرة وحدة............ابتسمت رنا على اخوها هذي عادته الشركة دايم اخر همه...........تركي:رنا ما بتروحي اليوم للجامعه.........كتبت رنا:بس لو مشي بأخرك على الشركة..............تكلم تركي بعد ما قرأ الي كتبته رنا وبسرعه:لا ما في مشكله بكلم وليد واقول له يتولى الشركة لين اجي..........رنا هزت راسها وهي تكتب:طيب باكل بسرعه والبس عبايتي.........قرا تركي الي كتبته وهو يشوف اخته تاكل بسرعة تكلم:رنا وين بتقعدي بعد ما يكمل دوام الجامعه..........رنا وهي خايفة تبقى بروحها بالبيت بس ما تبي تشغل اخوها عليها كتبت:ما في مشكله ببقى بالبيت...........ركان بعد ما قرأ الي كتبته:لا مستحيل اخليك بروحك بعد الي صار.........كتبت رنا:طيب مع من ابقى.......تكلم تركي بعد ما قرا:وش رايك بعد ما يتم دوامك اوصلك عند هديل بنت عمي محمد...........كشرت رنا من اسم هديل وهي تكتب:لا ابقى بروحي بالبيت ولا اروح
                      لها.........تركي قرا المكتوب وهو يعقد حواجبه تكلم باستنكار:رنا انتي ليه تكرهي البنت لهذي الدرجه........ هي ما سوت لك شي بالعكس كانت دايم تساعدك وانتي صغيرة......... نسيتي دفاعها لك يوم ابوي كان يبي يضربك وهي الي انضربت بدالك..............كتبت رنا:لان هي سبب كل المشاكل الي صايرة لنا..........تكلم تركي وصوته يعلى من الي تقوله اخته:هي مالها دخل ابوك هو الي مو مخليها بحالها لا تجي وتحطي اللوم كله عليها اللوم على ابوك يا رنا مو على بنت عمك.........رنا حست ان كلام اخوها صح كلام تركي صح هي وش دخلها بمشاكلنا احنا الي سوينا لها مشاكل كله من ابوي الله يهديك يا يبه صرت اكره اذكر اسمي بسببك......اشوف البنات يوم يذكروا اسمائهم يفرحوا اما انا اذا قلت ان اسمي رنا جراح ال.........احزن لانك ابوي......نزلت دمعه حارة وتليها دمعه اخرى.........تركي انبه ضميره ليه انا عليت صوتي عليها ليه اخخخ دايم انا متسرع وما اتحكم باعصابي.........تركي كان يلقي اللوم عليه حسب ان سبب دموع اخته هو ارتفاع صوته عليها ما كان يدري انه بسبب عمايل ابوها........تكلم تركي وهو يضع يده على كتف اخته:رنا اسف ما كان قصدي ارفع صوتي عليك بس انتي تعرفي اخوك على ابسط شي يعصب.......لو مسحتي دموعك الحين وابتسمتي اوعدك اني ما اعصب عليك مرة ثانية...........مسحت رنا دموعها وهي تبتسم وكتبت:ما ابكي لانك عصبت علي بس بكيت لاني حطيت اللوم على هديل وهي مالها ذنب..........هز تركي راسه بعد ما قرا الي كتبته وهو يقول:اجل بسرعة رنا كلي عشان اوديك للجامعهتاخرنا كثير.........هزت رنا راسها وبدأت تاكل.........وتركي نفس الشي














                      قامت من نومها مبكرا دخلت للحمام وتروشت طلعت وهي تدور بدولابها شي تلبسه اخرجت من الدوولاب بنطلون جينز اسود مزخرف و بلوزة باللون الاحمر بها ورود بيضاء وحمراء...........نزلت تحت ودخلت المطبخ سوت لها ساندوتش بالجبن و اخرجت من الثلاجة بيبسي اكلت الساندوتش بسرعة عشان ما تتاخر........بعد ما اكملت اخذت عبايتها الي وضعتها بالصالة ولبستها وطلعت من البيت وكلمت السواق وراحت لشركة الي تشتغل فيها..........بعد مسافة الطريق وصلت لشركة........نزلت من السيارة وهي تتمنى انها ما تلاقي نورة..........وصلت لمكتبها بس مو مثل ما تتمنى صار كانت نورة جالسة وواضح انها مو ناوية خير ابد.........جلست هديل وهي تقول:السلام عليكم..........ما ردت نورة السلام بس جلست تناظر بهديل.........هديل ما تنكر ارتعبت من نظراتها بس مستحيل تبين انها خافت تكلمت بثقة:الناس يردو السلام على الي سلموا مو يناظروا فيهم.........ابتسمت بسخرية وهي تقول:ولا الاخت معجبه...........نورة بسخرية:لا تكوني واثقة من نفسك.....بس كوني واثقة ان هذا اخر يوم تداومي فيه بالشركة........هديل بثقه:وليه ان شاء الله لا تكون شركة ابوك..........نورة بسخرية:لا هي شركتي وعبد الرحمن هو اسم فقط اما الي يدير الشركة هي انا...........هديل:لو سمع كلامك المدير عبد الرحمن كوني واثقة انه اخر يوم تداومي فيه في شركته.............نورة:ما اعتقد انه بيسوي شي لانه لو طردني.....وبابتسامه.......يعني يودي نفسه لسجن..............هديل تسوي نفسها مصدومه:له له له السجن مرة وحدة......حرام عليك يا بنت خفي عليه واعطيه عقاب اخف من كذا.....وبجدية.....اقول رحي من على وجهي انتي وثقتك الزايدة..........كانت نور بتتكلم بس قطع عليها دخول بنتين ...........تقدمت واحدة منهم وبيدها جريدة.......وضعت الجريدة بجانب هديل وهي تقول:مريم شوفي الشبه والله انه يشبه لها كثير
                      مريم:ايه والله يا دلال يشبه لها..........تكلمت هديل الي كانت متفاجئة من دخول البنتين بهذه الطريقة:دلال مريم وش فيكم داخلين على المكتب كذا...........دلال:هديل وش صلت القرابة بينك وبين رجل الاعمال أحمد ال.........
                      هديل:لا اعرفه ولا يعرفني............مريم:مستحيل اكيد يقرب لك هيا يا هديل قوليس وش يقرب لك..........هديل:والله ما اكذب هو ما يقرب لي ابد ولا اعرفه........دلال وهي تحط الجريدة الي فيها صورة ل احمد:شوفي هديل الشبه الي بينكم كبير........هديل تمعنت بالصورة ما تنكر يشبه لها كثير وكأن توأمها......زهزت راسها وش توأمي انا بنت وحده بس ما عندي اخوة كيف يكون لي اخو........تكلمت بهدوء:فيه شبه قليل بينا مو كثير...........دلال:نعم نعم هذا كله ما يشبه لك الا قليل.........مريم:والله تقول واحد الشبه الي بينكم كبير يا هديل مستحيل ما تعرفيه.......هديل:قلت لكم ما اعرفه وش فيكم انتوا نسيتوا انه يخلق من الشبه اربعين.........دلال و مريم:سبحان الله..........اما نورة لاحظت الشبه الي بينهم لما شافت الصورة المنشورة بالجريدة.........صح اهي بالاول تفاجأت يعني كيف اهي اخوها رجل اعمال وهي تشتغل بالشركة.......بس من شافت لقب احمد ولقب هديل عرفت انهم مو اخوة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...