السللام عليكم
كيف حالكم
اليوم باذن الله بنزل أول بارت في أول رواية ليا
نبدأ,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية:ما قدرت على فراقك
للكاتبة:اسيرة الذكريات الحزينة
هديل وهي مغمضة عيونها:أوووف والله قلقت من الحالة هذي ,كل ما أفتح عيوني أحس بأحد يتكلم جواتي,أنا لازم أخذ موعد عند دكتورة نفسية,إيه هذا الحل
فتحت عيونها وناظرت الساعة:أووووه الساعة ثمانية ونص تأخرت
قامت لبست عبايتها وطلعت من البيت ركبت السيارة وهي تقول
هديل:بسرعة راجو ودني لشغل
راجو((السواق)):حاضر مدام
وهي بطريقها لشغلها سمعت صوت جواها يقول
الصوت:وين ألقى مصمم للحفلة ,أنا أبغى مصمم محترف لان الحفلة بيجو فيها رجال أعمال كثير
هديل قالت في نفسها وهي تحاكي الصوت إلي جواها:وأنا وش أنا مصممة محترفة
سمعت الصوت إلي جواها يقول:هه ومن إنتي يا مصممة المحترفة
هديل قالت في نفسها:أنا المصممة هديل محمد ال.........,((ضحكت بسخرية على نفسها))هه قاعدة أعرف نفسي لنفسي والله شكلي إنجنيت
الصوت:أنا إلي إنجنيت طايح أكلم نفسي ,بالله من هديل هذي ,أوووف بس
هديل غمضت عيونها تبي تفتك من الصوت إلي يكلم فيها
بعد فترة قصيرة وصلت هديل لشركة إلي تشتغل فيها,نزلت من السيارة وتوجهت لمكتبها أشغلت نفسها بالملفات الي على مكتبها ,وعلى الساعة عشرة جاها موظف
الموظف:السلام عليكم
هديل:وعليكم السلام
الموظف:أستاذة هديل المدير يبغاك
هديل بتساؤل:يبغاني,وش يبي فيا
الموظف:ماأعرف, بس قال إنه يبغاك عنده في مكتبه
هديل:أوكي
هديل وهي تمشي لمكتب المدير وتقول في نفسها:وش يبغى فيني اللهم إجعله خير
وصلت هديل لباب المكتب ودقت على الباب ,سمعت صوت المدير وهو يقول:تفضل
يا ترى وش سر الصوت إلي تسمعه هديل؟ووش يبغى المدير في هديل؟
يتبع
لوسمحتم أبغى تفاعل إذا أعجبتكم الرواية حتى أكملها لكم
تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة
كيف حالكم
اليوم باذن الله بنزل أول بارت في أول رواية ليا
نبدأ,,,,,,,,,,,,,,,,,
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية:ما قدرت على فراقك
للكاتبة:اسيرة الذكريات الحزينة
هديل وهي مغمضة عيونها:أوووف والله قلقت من الحالة هذي ,كل ما أفتح عيوني أحس بأحد يتكلم جواتي,أنا لازم أخذ موعد عند دكتورة نفسية,إيه هذا الحل
فتحت عيونها وناظرت الساعة:أووووه الساعة ثمانية ونص تأخرت
قامت لبست عبايتها وطلعت من البيت ركبت السيارة وهي تقول
هديل:بسرعة راجو ودني لشغل
راجو((السواق)):حاضر مدام
وهي بطريقها لشغلها سمعت صوت جواها يقول
الصوت:وين ألقى مصمم للحفلة ,أنا أبغى مصمم محترف لان الحفلة بيجو فيها رجال أعمال كثير
هديل قالت في نفسها وهي تحاكي الصوت إلي جواها:وأنا وش أنا مصممة محترفة
سمعت الصوت إلي جواها يقول:هه ومن إنتي يا مصممة المحترفة
هديل قالت في نفسها:أنا المصممة هديل محمد ال.........,((ضحكت بسخرية على نفسها))هه قاعدة أعرف نفسي لنفسي والله شكلي إنجنيت
الصوت:أنا إلي إنجنيت طايح أكلم نفسي ,بالله من هديل هذي ,أوووف بس
هديل غمضت عيونها تبي تفتك من الصوت إلي يكلم فيها
بعد فترة قصيرة وصلت هديل لشركة إلي تشتغل فيها,نزلت من السيارة وتوجهت لمكتبها أشغلت نفسها بالملفات الي على مكتبها ,وعلى الساعة عشرة جاها موظف
الموظف:السلام عليكم
هديل:وعليكم السلام
الموظف:أستاذة هديل المدير يبغاك
هديل بتساؤل:يبغاني,وش يبي فيا
الموظف:ماأعرف, بس قال إنه يبغاك عنده في مكتبه
هديل:أوكي
هديل وهي تمشي لمكتب المدير وتقول في نفسها:وش يبغى فيني اللهم إجعله خير
وصلت هديل لباب المكتب ودقت على الباب ,سمعت صوت المدير وهو يقول:تفضل
يا ترى وش سر الصوت إلي تسمعه هديل؟ووش يبغى المدير في هديل؟
يتبع
لوسمحتم أبغى تفاعل إذا أعجبتكم الرواية حتى أكملها لكم
تحياتي اسيرة الذكريات الحزينة
تعليق