رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
تابع ^_^
(( بالسوق))
العنود تمشي وجمبها شموخ
شموخ: متى اخر مره شفتي خطيبك فيها ؟
العنود بخجل: مدري !
شموخ: ههههههههه طيب متى اخر مره سمعتي فيها صوته !؟
العنود بخجل: عندك لما سويتوا فيني مقلب !
شموخ: ههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ليش تضحكين وش قلت !
شموخ: لا بس اتذكر شكلك يومها ههههههههههه
العنود بخجل: ادري كنت مدري وش احس فيه ووجهي تقل صاقعينه بويه حمرا
شموخ: هههههههههههههههه
العنود: والله جد ماراح اعديها لامل وعلوي بس الوعد قداإام علوي وخلصت منها باقي امل !
شموخ: طيب بصير متفرجه بس ههههههههه
العنود: ياحبي لك اصلن انتي عاقله خخخخخخخخخ
( عند جود & علياء)
جود: اشتقت له !
علياء: جد !!!!
جود: والله اشتقت له بس احسن خليه ينقع لين يجي يخطب هههههههههه
علياء: هههههههههههههه تدرين انه بيجي يخطبك قريب عندي احساس
جود: ان شاء الله
(( امل ))
مشت بهدو و و ء ودخلت غرفتها وماشافها احد ابد لا الخدم ولا عبدالعزيز نزلت عبايتها وفتحت شعرها وانسدحت ع السرير تفكر بقوه وكل تفكيره كان في "عبدالعزيز" شيء طبيعي افكر فيه لانها اخر صدفه بينهم كاإانت بايخه واكيد اخذ فكره مو زينه عنها لما صدمت فيه ...غمضت عيونها وهي تتذكر لما ضمها بغير قصد عشان ماتطيح ابتسمت لا شعوري وحمرت اخدودها
حست انها تميل بهالفتره البسيطه اللي جلست فيها هنا بس حتى لو ماإألت له مستحيل ياخذها اول الاسباإأب اكيد اني طايحه من عينه وخلاص خخخخ من عقب المواقف اللي معه اكيد انه غسل ايده ان عندي عقل ( = .... بس شسوي اذا انا انثى ا بقلب طفله !
وتصرفاتي كلها عفويه وعاديه بالنسبه لي !
اخ نفسي احسسس ب شعور الحب لو لحظه بحياإاتي ابي احسس باللي ماحسيته مع تركي ابد ابد صحيح جمعتنا مواقف قبل كذا بس مو مثل احساإأسي مع مواقف عبدالعزيز ...... احس لحظتها بخجل مو طبيعي ابد ابد وو بعد يضل ببالي واتذكره ومانساه ابد !
حتى احساسي لحظته مانساه . . . بس ليش اعلق نفسي بوهم مستحيل يصير بنظري !
ليته يمي يميل ويم غيري مايميل !
ابتسمت على تملكي ل عبدالعزيز وانا مو من طبعي التملك بس حبيته يكون لي حتى لو بالخيال !
غمضت عيوني و رديت انفاسي وصرت اتنفس بقوه وقلبي صار يدق بقوه لمجرد اني ذكرت عيونه ونظرته لي!
شغلت الاب وحطيت "لو بص بعيني" ل سيرين اشتهيت ارقص عليها وقفت وناظرت بلبسي كان "تنوره بيضاء غجري قصيره لتحت الركبه و بدي علاق عادي اسود "
فتحت شعري وقمت ارقص مثل رقصها وقباإألي المرايه
(( عبدالعزيز))
تفكير تفكير رسسسخت ببالي مدري متى بتطلع !
عيونها للحين ماتغيب عن ناإاظري كل ماغمضت عين ماقدمي ألا خيالها !
اخ اتعبني التفكير فيها ! " لو بص بعيني مره بس حيحس اوام بشوووقي ليه لو بص ! " وش هالصوت كانه اغاني وبه حد فوق ! بس خبري البنات طالعات !
عبدالعزيز بهدوء: روز ... ماريا !
ماريا : يسسس
عبدالعزيز : امل و شموخ طالعين !
ماريا:يس بابا كولوا روح !
عبدالعزيز: متاكده !
ماريا:يس
عبدالعزيز استغرب وش هالصوت اجل: طيب طيب روحي
مشى ا عبدالعزيز لفوق ووقف قدام باب الغرفه طق الباب محد رد صوت الاغاني مغطي وهو يقوم يفتح الباب
تعلقت عيونه فيها وهي فوق السرير وترقص بتنورتها الغجريه وكيف كانت تتمايل كان منبهر فيها كل ماشافها يتعلق فيها اكثر عليها جاذبيه مو صاحيه كانت مبتسمه وهي ترقص بدلع سكر عبدالعزيز الباب بقووه وصوته رج البيت رج هي التفتت وشافت الباب تسكر شهقت بقوه
((امل ))
هئئئئئ ايوه كملت بعد لا يكون عزوز مشيت ركض للباب وفتحته بقوه وناظرت بغرفته لينه واقف قبالي وعينه بعيني شكل اليوم مو معدي على خير دخلت وماطولت بسرعه قفلت الباب ورحت على السرير جلست افكر ليه كل مابغيت اصلح نظرته لي تتعقد الامور زياده ويشوفني بحال اردى ا بعد ! شنو هالحظ ليش ! طيب هو ليش دخل يوم انه يعرف اني موجوده !!!!!!! اوف اوف مو معقوله داخل بالغلط ! اجل ليش دخل ياربي ! انا جلسه هنا ماعادني جالسه ! وش هالمواقف السخيفه اللي معه ! اكرهني والله اوووف اكلم البندري احسن لي ....مسكت جواإلي اتصلت بالبندري وجلست اسولف معها لين تعبت هذره وانسدحت على سرير وغفيت شوي
(( عبدالعزيز))
دخلت غرفتي عقب ماشافتني وعيوني تعلقت بعيونها والله غصب ماقدرت اصد لعنبو غيرها كل هذي جاذبيه !!!!
الله يعين شلو و ن بناإأم الليله مدري ! انا اذا ماشفتها بس افكر فيها ومانمت ! واليوم شايفها وافكر فيها بعد لا عزالله جفاإاني النوم ! استغفر الله خلني انام بكره راكان بيجيني مدري وش عنده !؟ غيرت لبسي ورجعت انسدحت ع السرير جعت شوي وقلت خلني انزل تحت يحطون لي خفايف اكل فيهن " نزلت تحت وجلست بالديوانيه حقت الحريم الداخليه وجلست انتظر الخفايف تجي قلبت في الريموت ووصلت ل " نجوم 4" وكملت اشوف ب هالقصيد وانا ساإاكت وبهدوء
(( راشد ))
خبري بكره راكإأن بيجي وعندي احساس انه بيخطب ؟
والله والنعم فيه وماإأظن ان شموخ بتعوفه وترفض !
بس الله يقدم الله فيه الخير " ناظرت الساعه لينها 10 وعلياء للحين ماجت قلت ادخل اتابع التيلفزيون لين تجي "
(( غلا & بندر ))
غلا ماراحت مع البناإأت لانها اليوم ناويه تسوي سهره محترمه لزوجها
"<~ بالله بنات ركزوا على محترمه خخخخخ والله ماعرف للحياه الزوجيه "فيس يبتسي" هع~>
غلا ب غرفتها تتكشخ لان بندر بيرجع اللحين تو متصل عليها وقال انه قريب
وقفت قبال المرايه ناظرت ب فستانها الاحمر قصير ل تحت الركبه وحرير بلاسيه"تكسير" كان ناعم شكلها فتحت شعرها وحطت الكحل وتجهزت وراحت ع السرير وهي تفكر وسرحت بعيد
(( بندر ))
دخلت الشقه ورميت الشماغ والعقال والطاقيه بدربي بالصاله وكملت طريقي ل غرفتنا وانا مبتسم واشم ريحه الدخون والعطورات الحلوه بس عطرها غير غير وربي غير اشتقت لها والله بكم ساعه اللي غبتها دخلت عليها لقيتها مثبته نظرها بصورتي ومبتسمه كانت مكحله عيونها وشدني شكلها بقوه فديتها والله قربت منها وهمست باذنها
بندر بهمسس : لبى العيون اللي بها العشق مسموح
غلا لفت بهداوه وسلهمت بعيونها: انت جيت ؟!
بندر غمض عيونها وباسها اليمين قبل اليسار : فديت عيونك والله
غلا استحت بقوه : .......... !
بندر وقفها وضمها بقوه : الله لا يحرمني حضنك غلاتي !
غلا بتصرفه وبعدت عنه ووقفت قبال المرايه وقالت : يوه نسيت احط روج !
بندر مشى لها وضمها من ورى : يالغلا مايحتاج والله كلك على بعضك تجننين كذا .... وشفايفك مالها حاجه بالروج هي العسسسسل بحد ذاته
غلا ضاعت علومها وانسحب وطلعت برى الغرفه للمطخ تجهز الاكل له
((بندر ))
اعشقها هالانسانه !
((غلا ))
هو بداإأخلي يسري !
(( نور & فهد ))
نور تمشي بفستانها القصير قدام البلكونه وشعرها يطير مع الهواء وشكلها كاأن خيالي مع طلوع الفجر دخل فهد وناظر شكلها وماقدر يقاومه كانت جد جذابه قرب منها وضمها من ورى بقوه وهمسس
فهد بهمس : عودت لك ياهوا بالي ولعيونك الكل خليته
"باسها ع خدها ووقفها قباله "
فهد : شلونك يالغاليه نمتي زين ولا !؟ شفتك قايمه الساعه 2 ليه ؟
نور بغصه : اشتقت لهم حيل ! "ونزلت ورى كلمتها دمعه ارتسمت ع خدها الناعم"
وفهد وهو يبوس خدها مع الدمعه : قريب ان شاء الله بروح لهم ع عرس الشباب لانهم بيعرسون بشهر واحد مدري وش يحسون هههههههههههه
نور غصب ابتسمت لضحكته تعشقها : لبى ضحكتك
فهد وهو يبوس عيونها : لبى عيونك لبى كلك يالغاليه تراي افطرت خلصت !؟
نور استغربت شلون افطر وهو ماطلع ولا راح المطبخ: متى افطرت !؟!؟؟!
فهد وهو يبوس خدها الثاني : خدودك هي فطوري يالغاليه خبرك طعمك عسسسل وماينشبع منه
نور اللي ذابت من الحياء: ..........!
فهد : لبى اللي يستحون يلا ماودك تفطرين !؟ "وغمز لها وهي فهمت"
نور وهي تبوسه من خده بقوه وبراءه: افطرت وخلصت هههههههههههه
فهد: هههههههههه فديت المبسم والله
(( بيت الكايد))
فواز وهو يراقب شمس بكل حركه تسويها ويبتسم مع كل ابتسامه تبتسمها
فواز ب هدوء : تغيرتي يادلوعتي
شمس وهي تتحاشى عيونه : كبرنا خلاص
فواز : نسيتيني ؟!
شمس بانفعال وعينها بعينه : اكيد لا
فواز : يووووه ياني مشتاإأق لج ولايامنا قبل لما كنا نخطط ع بدر ونخليه يغار عليج و ....!
شمس : انسى هالشيء لانه تغير من زماإأن !
فواز بابتسامه راحه : ماعدتي تحبينه ؟!
شمس: لا ماحبه عادي مثل اخوي
فواز : اشتقتي لي يادلوعه ؟!
شمس بلهفه: حيييييييييل "استحت بنفس الوقت "
فواز ابتسم: فديت روحج والله بدر وين !؟!
شمس: مدري والله بس بيرجع اللحين
فواز : نور وين ؟!
شمس: تزوجت فهد ولد عمنا
فواز استغرب بس مشاها: اها
((فواز ))
كنت احبها وهي تحبني والعشششق لايق علينا والعشق لايق علينا كانت تسميني حبيبي وانا اسمها دلوعتي <~ وقسمن منش وقي لها قمت اخرف بالاغنيه كسر خاطري ماجد ههههههه فديتها حليانه حيل شنو تيينن فديت قلبها ..... طول عمري من وانا صغير احميها من كل شيء اخاف عليها اكثر من روحي الله يخليها لي يارب بسس هي تحب بدر مهما انكرت باين من عيونها ... الله يسعدها ان شاء الله بس ببقى على عهد الوفاء وماراح اميل لغيرها ..... جودي الخبله مسويه روحها تتغطى عني ههههههههههه ياحليلها اشتقت حق هبالها.... اما نوارتي الغاليه فديتها عيل اعرست على فهد الله يسسعدهم يارب ...باجي بدر ماجفته الله يستر من الدصمه اللي بتشل راسه بس شسوي الظروف حدتني خخخخ سمعتها تناأدي اسمي
شمس : فواز فواز !
فواز : لبيه والله
شمس: ابد بس كلمت بدر يقول انه بالطريق
فواإأز: اها عيل بالطريج خلاص انا بجلس معاإاج لين ييي ونجلس مع بعض مشتاإأق لكم وايد
شمس: ههههههههه ترا هذي المره العاشره الي تقول فيها انك مشتإأق ههههههههه
فواإز بهدوء وصوت مبحوح واقرب للهمس: لاني صج مشتاق !
شمس ناظرت بعيونه وعلى طول صدت وناظرت التيلفزيون
(( شمس))
معقوله للحين يحبني !؟؟! ماظن كل هالسنين وهو باقي على حب الطفوله !؟ بس هو يعرف من وانا صغيره احب بدر بس اللحين لا ! ماتوقع انه باقي يحبني ناظرت في عيونه ولماق ال كلمته الاخيره تاكدت انه صج باقي على حبه ! لهدرجه حبني يعني ! الله يستر من الجاي الاكيد ان حياتي بتقلب فوق تحت بحضور فواإأز & بدر بيصير فيني شتات مو طبيعي وعندي احساس ب هالشيء | الله يستر بس
بدر : السلام عليكم !
انتهاء البارت 39
ان شاء الله عجبكم وحبيتوه
ماوصيكم ابي منكم لو ماعليكم امر
اكثر الشخصيات اللي اشتقتوا لها
رايكم بالشخصيه الجديده
اكثر موقف اعجبكم
تابع ^_^
(( بالسوق))
العنود تمشي وجمبها شموخ
شموخ: متى اخر مره شفتي خطيبك فيها ؟
العنود بخجل: مدري !
شموخ: ههههههههه طيب متى اخر مره سمعتي فيها صوته !؟
العنود بخجل: عندك لما سويتوا فيني مقلب !
شموخ: ههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ليش تضحكين وش قلت !
شموخ: لا بس اتذكر شكلك يومها ههههههههههه
العنود بخجل: ادري كنت مدري وش احس فيه ووجهي تقل صاقعينه بويه حمرا
شموخ: هههههههههههههههه
العنود: والله جد ماراح اعديها لامل وعلوي بس الوعد قداإام علوي وخلصت منها باقي امل !
شموخ: طيب بصير متفرجه بس ههههههههه
العنود: ياحبي لك اصلن انتي عاقله خخخخخخخخخ
( عند جود & علياء)
جود: اشتقت له !
علياء: جد !!!!
جود: والله اشتقت له بس احسن خليه ينقع لين يجي يخطب هههههههههه
علياء: هههههههههههههه تدرين انه بيجي يخطبك قريب عندي احساس
جود: ان شاء الله
(( امل ))
مشت بهدو و و ء ودخلت غرفتها وماشافها احد ابد لا الخدم ولا عبدالعزيز نزلت عبايتها وفتحت شعرها وانسدحت ع السرير تفكر بقوه وكل تفكيره كان في "عبدالعزيز" شيء طبيعي افكر فيه لانها اخر صدفه بينهم كاإانت بايخه واكيد اخذ فكره مو زينه عنها لما صدمت فيه ...غمضت عيونها وهي تتذكر لما ضمها بغير قصد عشان ماتطيح ابتسمت لا شعوري وحمرت اخدودها
حست انها تميل بهالفتره البسيطه اللي جلست فيها هنا بس حتى لو ماإألت له مستحيل ياخذها اول الاسباإأب اكيد اني طايحه من عينه وخلاص خخخخ من عقب المواقف اللي معه اكيد انه غسل ايده ان عندي عقل ( = .... بس شسوي اذا انا انثى ا بقلب طفله !
وتصرفاتي كلها عفويه وعاديه بالنسبه لي !
اخ نفسي احسسس ب شعور الحب لو لحظه بحياإاتي ابي احسس باللي ماحسيته مع تركي ابد ابد صحيح جمعتنا مواقف قبل كذا بس مو مثل احساإأسي مع مواقف عبدالعزيز ...... احس لحظتها بخجل مو طبيعي ابد ابد وو بعد يضل ببالي واتذكره ومانساه ابد !
حتى احساسي لحظته مانساه . . . بس ليش اعلق نفسي بوهم مستحيل يصير بنظري !
ليته يمي يميل ويم غيري مايميل !
ابتسمت على تملكي ل عبدالعزيز وانا مو من طبعي التملك بس حبيته يكون لي حتى لو بالخيال !
غمضت عيوني و رديت انفاسي وصرت اتنفس بقوه وقلبي صار يدق بقوه لمجرد اني ذكرت عيونه ونظرته لي!
شغلت الاب وحطيت "لو بص بعيني" ل سيرين اشتهيت ارقص عليها وقفت وناظرت بلبسي كان "تنوره بيضاء غجري قصيره لتحت الركبه و بدي علاق عادي اسود "
فتحت شعري وقمت ارقص مثل رقصها وقباإألي المرايه
(( عبدالعزيز))
تفكير تفكير رسسسخت ببالي مدري متى بتطلع !
عيونها للحين ماتغيب عن ناإاظري كل ماغمضت عين ماقدمي ألا خيالها !
اخ اتعبني التفكير فيها ! " لو بص بعيني مره بس حيحس اوام بشوووقي ليه لو بص ! " وش هالصوت كانه اغاني وبه حد فوق ! بس خبري البنات طالعات !
عبدالعزيز بهدوء: روز ... ماريا !
ماريا : يسسس
عبدالعزيز : امل و شموخ طالعين !
ماريا:يس بابا كولوا روح !
عبدالعزيز: متاكده !
ماريا:يس
عبدالعزيز استغرب وش هالصوت اجل: طيب طيب روحي
مشى ا عبدالعزيز لفوق ووقف قدام باب الغرفه طق الباب محد رد صوت الاغاني مغطي وهو يقوم يفتح الباب
تعلقت عيونه فيها وهي فوق السرير وترقص بتنورتها الغجريه وكيف كانت تتمايل كان منبهر فيها كل ماشافها يتعلق فيها اكثر عليها جاذبيه مو صاحيه كانت مبتسمه وهي ترقص بدلع سكر عبدالعزيز الباب بقووه وصوته رج البيت رج هي التفتت وشافت الباب تسكر شهقت بقوه
((امل ))
هئئئئئ ايوه كملت بعد لا يكون عزوز مشيت ركض للباب وفتحته بقوه وناظرت بغرفته لينه واقف قبالي وعينه بعيني شكل اليوم مو معدي على خير دخلت وماطولت بسرعه قفلت الباب ورحت على السرير جلست افكر ليه كل مابغيت اصلح نظرته لي تتعقد الامور زياده ويشوفني بحال اردى ا بعد ! شنو هالحظ ليش ! طيب هو ليش دخل يوم انه يعرف اني موجوده !!!!!!! اوف اوف مو معقوله داخل بالغلط ! اجل ليش دخل ياربي ! انا جلسه هنا ماعادني جالسه ! وش هالمواقف السخيفه اللي معه ! اكرهني والله اوووف اكلم البندري احسن لي ....مسكت جواإلي اتصلت بالبندري وجلست اسولف معها لين تعبت هذره وانسدحت على سرير وغفيت شوي
(( عبدالعزيز))
دخلت غرفتي عقب ماشافتني وعيوني تعلقت بعيونها والله غصب ماقدرت اصد لعنبو غيرها كل هذي جاذبيه !!!!
الله يعين شلو و ن بناإأم الليله مدري ! انا اذا ماشفتها بس افكر فيها ومانمت ! واليوم شايفها وافكر فيها بعد لا عزالله جفاإاني النوم ! استغفر الله خلني انام بكره راكان بيجيني مدري وش عنده !؟ غيرت لبسي ورجعت انسدحت ع السرير جعت شوي وقلت خلني انزل تحت يحطون لي خفايف اكل فيهن " نزلت تحت وجلست بالديوانيه حقت الحريم الداخليه وجلست انتظر الخفايف تجي قلبت في الريموت ووصلت ل " نجوم 4" وكملت اشوف ب هالقصيد وانا ساإاكت وبهدوء
(( راشد ))
خبري بكره راكإأن بيجي وعندي احساس انه بيخطب ؟
والله والنعم فيه وماإأظن ان شموخ بتعوفه وترفض !
بس الله يقدم الله فيه الخير " ناظرت الساعه لينها 10 وعلياء للحين ماجت قلت ادخل اتابع التيلفزيون لين تجي "
(( غلا & بندر ))
غلا ماراحت مع البناإأت لانها اليوم ناويه تسوي سهره محترمه لزوجها
"<~ بالله بنات ركزوا على محترمه خخخخخ والله ماعرف للحياه الزوجيه "فيس يبتسي" هع~>
غلا ب غرفتها تتكشخ لان بندر بيرجع اللحين تو متصل عليها وقال انه قريب
وقفت قبال المرايه ناظرت ب فستانها الاحمر قصير ل تحت الركبه وحرير بلاسيه"تكسير" كان ناعم شكلها فتحت شعرها وحطت الكحل وتجهزت وراحت ع السرير وهي تفكر وسرحت بعيد
(( بندر ))
دخلت الشقه ورميت الشماغ والعقال والطاقيه بدربي بالصاله وكملت طريقي ل غرفتنا وانا مبتسم واشم ريحه الدخون والعطورات الحلوه بس عطرها غير غير وربي غير اشتقت لها والله بكم ساعه اللي غبتها دخلت عليها لقيتها مثبته نظرها بصورتي ومبتسمه كانت مكحله عيونها وشدني شكلها بقوه فديتها والله قربت منها وهمست باذنها
بندر بهمسس : لبى العيون اللي بها العشق مسموح
غلا لفت بهداوه وسلهمت بعيونها: انت جيت ؟!
بندر غمض عيونها وباسها اليمين قبل اليسار : فديت عيونك والله
غلا استحت بقوه : .......... !
بندر وقفها وضمها بقوه : الله لا يحرمني حضنك غلاتي !
غلا بتصرفه وبعدت عنه ووقفت قبال المرايه وقالت : يوه نسيت احط روج !
بندر مشى لها وضمها من ورى : يالغلا مايحتاج والله كلك على بعضك تجننين كذا .... وشفايفك مالها حاجه بالروج هي العسسسسل بحد ذاته
غلا ضاعت علومها وانسحب وطلعت برى الغرفه للمطخ تجهز الاكل له
((بندر ))
اعشقها هالانسانه !
((غلا ))
هو بداإأخلي يسري !
(( نور & فهد ))
نور تمشي بفستانها القصير قدام البلكونه وشعرها يطير مع الهواء وشكلها كاأن خيالي مع طلوع الفجر دخل فهد وناظر شكلها وماقدر يقاومه كانت جد جذابه قرب منها وضمها من ورى بقوه وهمسس
فهد بهمس : عودت لك ياهوا بالي ولعيونك الكل خليته
"باسها ع خدها ووقفها قباله "
فهد : شلونك يالغاليه نمتي زين ولا !؟ شفتك قايمه الساعه 2 ليه ؟
نور بغصه : اشتقت لهم حيل ! "ونزلت ورى كلمتها دمعه ارتسمت ع خدها الناعم"
وفهد وهو يبوس خدها مع الدمعه : قريب ان شاء الله بروح لهم ع عرس الشباب لانهم بيعرسون بشهر واحد مدري وش يحسون هههههههههههه
نور غصب ابتسمت لضحكته تعشقها : لبى ضحكتك
فهد وهو يبوس عيونها : لبى عيونك لبى كلك يالغاليه تراي افطرت خلصت !؟
نور استغربت شلون افطر وهو ماطلع ولا راح المطبخ: متى افطرت !؟!؟؟!
فهد وهو يبوس خدها الثاني : خدودك هي فطوري يالغاليه خبرك طعمك عسسسل وماينشبع منه
نور اللي ذابت من الحياء: ..........!
فهد : لبى اللي يستحون يلا ماودك تفطرين !؟ "وغمز لها وهي فهمت"
نور وهي تبوسه من خده بقوه وبراءه: افطرت وخلصت هههههههههههه
فهد: هههههههههه فديت المبسم والله
(( بيت الكايد))
فواز وهو يراقب شمس بكل حركه تسويها ويبتسم مع كل ابتسامه تبتسمها
فواز ب هدوء : تغيرتي يادلوعتي
شمس وهي تتحاشى عيونه : كبرنا خلاص
فواز : نسيتيني ؟!
شمس بانفعال وعينها بعينه : اكيد لا
فواز : يووووه ياني مشتاإأق لج ولايامنا قبل لما كنا نخطط ع بدر ونخليه يغار عليج و ....!
شمس : انسى هالشيء لانه تغير من زماإأن !
فواز بابتسامه راحه : ماعدتي تحبينه ؟!
شمس: لا ماحبه عادي مثل اخوي
فواز : اشتقتي لي يادلوعه ؟!
شمس بلهفه: حيييييييييل "استحت بنفس الوقت "
فواز ابتسم: فديت روحج والله بدر وين !؟!
شمس: مدري والله بس بيرجع اللحين
فواز : نور وين ؟!
شمس: تزوجت فهد ولد عمنا
فواز استغرب بس مشاها: اها
((فواز ))
كنت احبها وهي تحبني والعشششق لايق علينا والعشق لايق علينا كانت تسميني حبيبي وانا اسمها دلوعتي <~ وقسمن منش وقي لها قمت اخرف بالاغنيه كسر خاطري ماجد ههههههه فديتها حليانه حيل شنو تيينن فديت قلبها ..... طول عمري من وانا صغير احميها من كل شيء اخاف عليها اكثر من روحي الله يخليها لي يارب بسس هي تحب بدر مهما انكرت باين من عيونها ... الله يسعدها ان شاء الله بس ببقى على عهد الوفاء وماراح اميل لغيرها ..... جودي الخبله مسويه روحها تتغطى عني ههههههههههه ياحليلها اشتقت حق هبالها.... اما نوارتي الغاليه فديتها عيل اعرست على فهد الله يسسعدهم يارب ...باجي بدر ماجفته الله يستر من الدصمه اللي بتشل راسه بس شسوي الظروف حدتني خخخخ سمعتها تناأدي اسمي
شمس : فواز فواز !
فواز : لبيه والله
شمس: ابد بس كلمت بدر يقول انه بالطريق
فواإأز: اها عيل بالطريج خلاص انا بجلس معاإاج لين ييي ونجلس مع بعض مشتاإأق لكم وايد
شمس: ههههههههه ترا هذي المره العاشره الي تقول فيها انك مشتإأق ههههههههه
فواإز بهدوء وصوت مبحوح واقرب للهمس: لاني صج مشتاق !
شمس ناظرت بعيونه وعلى طول صدت وناظرت التيلفزيون
(( شمس))
معقوله للحين يحبني !؟؟! ماظن كل هالسنين وهو باقي على حب الطفوله !؟ بس هو يعرف من وانا صغيره احب بدر بس اللحين لا ! ماتوقع انه باقي يحبني ناظرت في عيونه ولماق ال كلمته الاخيره تاكدت انه صج باقي على حبه ! لهدرجه حبني يعني ! الله يستر من الجاي الاكيد ان حياتي بتقلب فوق تحت بحضور فواإأز & بدر بيصير فيني شتات مو طبيعي وعندي احساس ب هالشيء | الله يستر بس
بدر : السلام عليكم !
انتهاء البارت 39
ان شاء الله عجبكم وحبيتوه
ماوصيكم ابي منكم لو ماعليكم امر
اكثر الشخصيات اللي اشتقتوا لها
رايكم بالشخصيه الجديده
اكثر موقف اعجبكم
تعليق