رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
وهذا البارت 25
وهو يناظر الساعه تأخرت يمكن تسحب عليه وماتجييه وش وراه ينتظر ويشوف طراخ تسكرت البيبان وتقفلت وقدام عيونه أحلا غلا بالكون وش هالحلا يناس أرحموني يالبيه فديتها والله
"غلا"
ياربي أنا وش جابني هنا يووووووه لا وبعد بندر فيه ياشين الحظ والله بعدين لحظه ليه قفلوا البيبان هيييييييييييييه صدق مايستحون
مشى بندر بثوبه الأسود وهو بدون غتره ولا عقال ولا طاقيه شعره الأسود اللي لأذنه يطير بالهواء البارد الصمت سيد اللحظه البارده بس قلوبهم اللي عليها حراره خلاص يعني اللي قدامه زوجته خلاص اللي قدامها زوجها الكل صار يستوعب اللحظه اللي تجمعهم وكل واحد محتاج الثاني أيش اللي يمنعهم يضمون بعض
قرب بندر من غلا بيتكلم بيسلم
"غلا"يارب يطفي الكهرب يارب يطفي الكهرب بس لا يقرب مثل اليوم والله أروح ملح وقسم
طفى الكهرب وربي أستجاب دعواتها بس ندمت أنها تمنت ذا الأمنيه لأنه مسك يدها وهذا الشيء اللي شجعه يتقرب أنه مايشوف ملامح وجهها الناعمه اللي تربكه وتوتره يحبها لا يهواها لا يعشقها لا هو مجنوووووووووونها
مجنون غلا
يعشقها بجنون يعشقها بكل كلمة حب بكل حب عظيم تواجد بالدنيا ليس روميو وجوليت ولا قيس وليلى لا هي قصة غلا وبندر
العشاق الرومنسيين عشقهم من سن الطفوله بعدين المراهقه وبعدين الشباب اللي يعيشونه
((عند البنات))
علياء:هههههههههههههههههههه والله ودي أشوف خشتها
شمس:حتى أنا
أمل:لا أن.............................<طفى الكهرب>
شمس:يووووووووه عاد اللحين يجون الدلوعات وصراخ ومدري أيش
علياء:خليكم بطلع أجيب شمعه
مشت علياء بخطوات سريعه وهي حافظه المزرعه ومشت لين درج في الأشياء الغير مستعمله كثير مثل الشمعه وغيرها أخذت شمعه وأخذت كبريت
مسكت الشمعه وولعت الكبريت وقربته للشمعه
((عند عبد العزيز وراشد))
شموخ:يوووووه ظلام مووووووت
راشد:الله يستر على خواتي
عبد العزيز:خليكم لا تحركون علياء قويه وتعرف أيش تعمل
راشد:الله يستر
((عند ملاك وسلطان))
ملاك:يامامي بالمره ظلام
سلطان ببرود:أقوووووووول يالدلوعه أنكتمي أحسن لك
ملاك:أنت شفيك ماعندك أحساس اوووووف
((عند راكان والعنود))
العنود:يوه يا طلال كل ذا حمام أخاف صار فيه شيء بالظلام
راكان:يعني مثل شنو بذمتك تراه رجال
العنود:الله يستر
((عند تركي))
وهو مولع جواله ويلعب فيه:يوه وينهم تاخروا هذي أخر مره أجي فيها الرياض أوووف
((عند جود ونور وبدر))
بدر ويده على قلبه:ياويلي على شمس أخاف أنها خايفه ولوحدها
جود ببرود:أقووول ذي تخوف بلد وش تخاف
نور:شمس ذييييييييب على قولتكم قويييييييييييه
بدر:الله يستر على خطيبتي المغروره
جود:من شوي ماتبيها؟؟
بدر:لا غيرة رايي وش ورانا حنا
نور:والله أنكم راييييقين بالظلام وهي سوالفكم
((عند علياء))
مسكت الشمعه ولعت الكبريت وحطته على الشمعه ونور المكان وبانت الملامح وأبتدأ حكي العيون كل واحد يفهم الثاني كل واحد يحس بعذاب الثاني بس من يفهم ذا العناد اللي أمتلكها ناظروا في عيون بعض والشوق والعذاب كل هذا في حكي العيون يفهمون يتعلمون ؟؟؟أكيييييييييد لأن كل واحد يحب الثاني
"طلال"نورت الشمعه وبانت عيونها الوساع اللي معذبتني بانت عيون معذبتي كيف أنساها وهي نوري كيف أنساها وقربها مطلبي ليه ماعندي قلب أنا أعشقها بس هي تعشقني ولا برجع ويدي فاضيه .............
"علياء"نورت الشمعه وبانت ملامحه اللي تحكي رجولته وبانت ملامحه الحاده والقويه عيونه الوساع الحاده خشمه الطويل ...نزلت عيوني لتحت ودموعي بتنزل مقدر أتحمل ليه الصدف تجمعنا قلنا نحاسه قلنا حظ بس مو كل مره لييييييييييه ؟؟؟أعوذ بالله ناظرت الشمعه ونفخت بنعومه غريبه علي بصراحه لما أكون جنبه احس بانوثتي أحس بأني ملكت الكون أذا واحد مثل طلال يحبني ليه أعاند وأنا الخسرانه ليه أعاند وهو الربحان بس مو أنا اللي انزل نفسي كذا يخطبني اوافق وماراح أتردد بيضل كذا كل يوم والثاني يشوفني بكرهه من كل قلبي ........نفخت على الشمعه وطفت عشان أبعد دموعي عنه ومايشوفها بس مو قلت لكم نحاسه أول ما طفيت الشمعه أنفتح الضوء بانت الملامح بان الحزن بان الخافي المستور ذا من جد يعشقني ............
<تقدر تحس بالواحد أذا حبك من عيونه تلمح كل الحكي بعيونه وهذا اللي صار بالضبط مع علياء>
نور المكان وبان وجه علياء وملامحها العنيده وبان الدمع بعيونها وهذا ما خفى على طلال
"طلال"ليه الدموع تكفيييييييين مو قدامي أنا ولا شيء قدام دموعك اه
كيف نخفي حبنا و الشوق فاضح,
و في ملامحنا من اللهفة ملامح,
عاشقين و نبضنا طفل حنون لو تزاعلنا يسامح,
و الهوى شي مقدر,
إختلفنا من يحب الثاني أكثر...
اه حسي يابعد كل مشتاق
"علياء"نزلت راسها وعطت ظهرها لطلال ومشت وتركت وراها بقايا أنسان بقايا طلال ليه تحس أنه يستاهلها وتبي تركض لحضنه مثل لما كانت السياره بتدعمها بس لو الله ثم هو كان هي اللحين رماد أنسانه
تحبه تعشقه بس مو للجنون اللي هو وصل له لا لا لا هي أجن منه
مشت بخطوات سريعه ودخلت الغرفه وسكرت الباب وشهقت وطلعت اه حابستها أكثر من شهر
"طلال"خلاص وين تروح مني خاطبها خاطبها بس لو لو لو لو رفضتك يا طلال وش موقفك بتصير مثل بندر وبترجع تخطبها ماظنتي أنت عندك عزة نفس ما حد طايلها بس يلا خلها على الله ماهي أول خساره؟
((عند بندر و غلا))
كانوا واقفين قبال بعض وغلا منزله راسها وين بتروح بعدين شيء معرووووف غلا ماتخاف من أي شيء بس عند الظلمه لحد يتكلم عنها
رجع النور وغلا رفعت وجهها بسرعه من الفرحه وجهها قبال وجهه بندر لفت وجهها لليمين وهي تحاول تتهرب
بندر:خفتي؟؟
غلا بأرتباك:يعني
بندر:طيب ...........بتدخلين داخل؟؟
غلا أستحت وش تقول البنات مقفلات البيبان:ها ...اقصد يعني ...البنات جابوني هنا وسكروا الباب
بندر بأستغراب:شنو يعني ماجتك رسايلي؟؟
غلا:أي رسايل؟؟
بندر:هاتي جوالك أنا مرسلك كذا رساله وأنتي رديتي عليهم....
غلا رفعت جوالها وفتحت الوارد والمرسله حطت يدها على فمها:ياربي البنات هم اللي مرسلات مو انا
بندر تحطم:جد ......طيب خلاص تقدري تروحي يلا تصبحي على خير
مشى بندر وغلا متوتره ماتدري شتسوي جاء على بالها شيء خطير وحبت تسويييه من زمان ماسوته بعد ما بعد بندر أستغلت لبسها للبنطلون وحمدت ربها أنه مو فستان وراحت ركض لدريشة المطبخ اللي على الأسطبل وحطت رجلها عليها عشان تصعد
بندر:ههههههههههههههههههههههه
غلا لفت وجهها وكان نكبت عليها مويه بارده بصوت خفيف:ألعن ابو الفشله
زوجها شايفها بليلة الملكه تصعد الجدران أكيد يقول زوجتي أكيييييييييد من قرووووود الغربيه هههههههههههههههههه والله خووووووش تفكييييييير
غلا نزلت وعدلت شكلها:بس البيبان مسكره وما أقدر أفتحها
بندر:لحظه لحظه<ربط ثوبه الأسود على خصره بقوه وشمر وركب على الدريشه وفتح لها باب المطبخ من داخل>وش رايك زوجك بطل ولا؟؟
غلا بعفويتها المعتاده:أكيييييييييييد يابندر
بندر:أوف اوف يابخت أسمي اللي ذاب من حلات الدلع والله تكفين قولي بندر لين بكره والله اني اغار من اسمي
غلا مشت من جنبه وطلعت من عند الباب:يلا تصبح على خير
بندر:وانتي من أهله بس ما أوصيك أحلمي فيني
غلا:هههههههههههههههه طيب
راحت وعلى طول أدخلت بسريرها وهي توعد في البنات و من بعد وجهه بندر ماتبي تقابل أحد
علياء:شوفي نامت ولا حتى تحمدت لنا بالسلامه
شمس:على أيش؟
علياء:على طفيت الكهرب يا هبله
أمل:أي والله ما تستحي حتى ما قالت لي تصبحين على خير أصلن يحمد ربه اللي ينام ويقوم على خشتي
شمس:شافت خشة بندر ليه تشوووف خشتك بايعه عمرها هي؟؟
ونام الكل على الأفكار توديه وتجيبه وهو يحاسب نفسه على اللي عمله اليوم وبس
((عند فهد))
فهد:يمى أقدر أروح لبيتي وعند عايلتي أشوفهم أسلم عليهم؟؟
أمه:أكيد يا ولدي بعد وفات أبوك وعمك ما شفتهم أنت<طبعا مكسر لأنها أيرانيه>
فهد:طيب خلاص بكره بروح لهم بس أبيك تعطيني العنوان وأساميهم كلهم وتوصفي لي أشكالهم لاني من جد ما أذكر ولا شيء صحيح الذاكره رجعت شوي وتذكرت أشياء بسيطه بس أبي الاشياء المهمه
أمه:أسمعني أبيك تعلمهم جد أنك تغيرت وكبرت وصرت رجال ومسؤؤؤل وعلمهم الحكايه كلها من الحادث لين هذا اليوم طيب؟
فهد:اكييد يمى يلا تصبحيييين على ألف خير
أمه:وأنته من اهله ياولدي
دخل فهد غرفته وهو الأفكار توديه وتجيبه كيف بيكون لقاءه مع أهله بيفرحون ولا بيطردونه نام على هذي الأفكر والتخيلات
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
الب ارت ال26
((عند فهد))
فهد:يمى أقدر أروح لبيتي وعند عايلتي أشوفهم أسلم عليهم؟؟
أمه:أكيد يا ولدي بعد وفات أبوك وعمك ما شفتهم أنت<طبعا مكسر لأنها أيرانيه>
فهد:طيب خلاص بكره بروح لهم بس أبيك تعطيني العنوان وأساميهم كلهم وتوصفي لي أشكالهم لاني من جد ما أذكر ولا شيء صحيح الذاكره رجعت شوي وتذكرت أشياء بسيطه بس أبي الاشياء المهمه
أمه:أسمعني أبيك تعلمهم جد أنك تغيرت وكبرت وصرت رجال ومسؤؤؤل وعلمهم الحكايه كلها من الحادث لين هذا اليوم طيب؟
فهد:اكييد يمى يلا تصبحيييين على ألف خير
أمه:وأنته من اهله ياولدي
دخل فهد غرفته وهو الأفكار توديه وتجيبه كيف بيكون لقاءه مع أهله بيفرحون ولا بيطردونه نام على هذي الأفكر والتخيلات
((يوم جديد))
((الساعه 8:00))
اخر يوم في المزرعه كان الكل يحاول يخليه أسعد يوم
((عند الرجال))
الجد ناصر:هاه يارجال جهزتوا العده ولا باقي؟؟
راشد:لا ياجدي كل شيء جاهز وأبشر باللي يرضيك
الجد ناصر:هذا العشم والله
راكان دخل بثوبه البني وهو لاف عمامه ومعه الصتميه:هاه جاهزين ولا؟؟
طلال:يلا خلصنا مجهزين السفاري واللاند ولا باقي؟؟
بندر:لا مجهزهم من الصباح أفا عليك يالغالي
تركي:نمشي؟؟
عبد العزيز:يلا
بدر:لحظه لحظه عزوز تعال بحاكيك؟شوي؟؟
راح له عبد العزيز وتكلم في اذنه
عبد العزيز:والله أنا ماعندي مشكله بس المشكله ذاك من يعلمه <يقول ذا الحكي وهو ياشر على راشد>
بدر:اها خله علي
بدر:راشد تعال أبيك؟؟
راشد:خير اللهم أجعله خييير؟؟
برد أخذه على جنب من المجلس:والله هو خير ....البنات كلموا يقولون نبي نطلع البر معكم
راشد وهو يفكر:والله ميب شينه بعدين ذا أخر يوم خلاص عادي أقووول لخواتي يتجهزون وأنت علم خواتك
بدر أبتسم:زيييييييييين وافقت أنا وعزوز كنا شايلين همك
راشد:هههههههههههههه قلت أني حكر بس مو لدرجة التعقيد
بدر:خلني بروح أبشر خواتي
مشى بدر لباب المدخل ونادى على شمس مشتاق لها ومن زمان عنها
شمس وعيونها كلها نوم:خير نعم شتبي؟؟
بدر:ياختي وش فيك أخلاقك صايره تجاريه الناس على ذا الصباح تكون أخلاقهم حلوه أنتي لا دايم الدوم تجاريه
شمس:يووووووووه بدر ترى النفس واصله لهنا<وهي تأشر على خشمها> تكلم وقول اللي عندك؟؟
بدر:طيب طيب أكلتيني بقشوري
شمس:موزه على غفله أخلص
بدر:بنطلع للمقناص تبون تروحون معنا؟؟
شمس:والله مدري عن السحالي اللي داخل أشوفهم كاشخات أكيد بيروحن خلاص أقولهن وأخليهم يتجهزون
بدر:ليه أنتي ماراح تجي؟؟
شمس:لا ياخي أنا يالله قمت من الفراش تبون أطلع البر ذا اللي ناقص
بدر:يوووه يلا عاد بلا دلع وتعالي
شمس وهي تضحك:بعيد عن وجهي الدلع خلاص خلاص مادريت أنك تحبني لذي الدرجه
بدر وهو يغمز(*_^):وأكثر بعد
شمس ضحكت بعربجه وتغمز(*_^):ترى مو بس أنت اللي تغمز حتى أنا أعرف .....يلا يلا عاد اللحين تلايط وأقضب الباب
بدر:هذا جزاي يلا معليش أهم شيء خويتي شموسه تجي يلا سلام أنتظركم؟
شمس:طيب خلاص
سكرت الباب ودخلت داخل عند البنات
شمس:يا حرييييييم بعد أذنكم الرجال عازمينا على المقناص وحنا بنروح
البنات:ياي
العنود:وأخيرا وافقوا
نور:يوه وأخيرا بشوف قناص حقيقي لا وأنا أحظر القنص
جود وهي تلبس العبايه الضيقه عشان البر مايصلح الواسع:يلا أنا خلصت
شموخ وهي تسكر عبايتها:حتى أنا يلا نطلع
طلعوا البنات ووقفوا عند السوبر الأسود الملكي
عبد العزيز يمشي بثوبه الأسود وهو لاف العمامه ولابس نظاره سوده والسكسوكه سودا شكله كان عذاب وبيده الصقر البني
عبد العزيز ياشر لشموخ:حبيبتي تعالي
شموخ قربت وباست خده بقوه:كيفك وصباح الخير؟؟
عبد العزيز وهو ينزل النظاره بيده الثانيه:صباح الحب والأحساس والطيبه صباح مايليق ألا بشموختي
شموخ:الله الله وش ذا الحكي الجديد عزووووز
عبد العزيز:محسوبك يحب
شموخ:جد
عبد العزيز:يوه يوه أمزح بسم الله وحتى أذا حبيت أنتي الاصل ياقلبي
شموخ بدلاخه:تصدق يبى أحسك مثل أبوي أقصد مثل اخوي
عبد العزيز:يجاريها:جد والله تو أدري يلا يلا امشي
شموخ:من اللي بيسوق فينا
عبد العزيز:راشد
شموخ وعيونها طلعت@@:من جدك؟
عبد العزيز:والله أنا ليما اللحين ماقلت له
شموخ:أغسل يدك ماراح يوافق
عبد العزيز بصوت عالي:رشووود
راشد وهو جاي لعندهم:سم
شمو:سم الله عدوك<وهي ترمش بعيونها تميلح وتعلمت الشيء ذا من جود>بس بغيناك توصلنا وتسوق فينا؟؟
راشد أرتبك أكره ماعليه مكان فيه حريم:هاه لا أرحميني مستحييييييييل أسوق فيكم دوروا لكم أحد غيري
شموخ بتحطيم:أوووووووووف اللحين من يودينا شكل مردنا الجلسه هنا
عبد العزيز:أفا افا والله حبيبتي زعلانه خلاص يالغلا اوديكم أنا وراكان
شموخ باستغراب:وش يبي راكان أنت تكفي وتوفي
عبد العزيز:لا بس هو كان معي بالسياره اللي بنروح فيها وخلاص أنا بوديكم هو من يوديه
شموخ:اها المهم أنا نروح المقناص يلا مشينا
ركبوا السيارات طلال و سلطان اللي نايم طول الطريق ....وتركي وبندر ...والجد ناصر وراشد.....وبدر لوحده......و راكان وعبد العزيز مع البنات
((سيارة طلال))
طلال وهو يغني بصوته اللي مايساعد أبد أنه يغني وهو مندمج مع الشريط وسلطان اللي بسابع نومه
طلال وهو كل شوي يهز كتوفه:
لنا الله
لنا الله ... يا خالي من الشوق ... وانا المولع على ناريين
كيف ... بعد الموده والمحبه ... صرتوا تنسوني
___________________________
اتقلب على جمر الغضى ... اتقلب
واتذكر عهد مضى زمان ... شاغل القلب
يوم كان الهنا عبدا لنا لا تلوموني
___________________________
يا نسيم الصبا مع الصباح ... تعرف الدرب
روح بلغ عيني سيد الملاح ... حالة الصب
وتلطف عساهم من جفاهم يرحموني
__________________________
حالي الجيد ولا معنود ... زاهي الخد
ناحل العود ... انا صبري معه قد تبدد
وانا صابر سنه كل المنى يوم تنصوني
سلطان وهو يسد أذانيه من صوت طلال المزعج:ياخي الله يعين خالي الشوق من صوتك النشاز ....بعدين بعدين<وعض على شفته بقهر>تتقلب على جمر الغضى هاه عساها تحرق ...تحرق....تحرق عدوينك أوووووووف
طلال رفع على صوت الالمسجل يسكت سلطان:لنا الله لنا الله وراى على قلبي ياهووووه تنكس تنكس
سلطان وهو يتأفف:لا وفيها تنكس بعد يالليل ما أطولك
((بسيارة راشد))
راشد:وش تبي تسمع ياجدي لناصر الفراعنه ولا لتركي الميزاني؟؟
الجد ناصر:لالا أكيد لتركي الميزاني
راشد:خلني أسمعك ناصر دثريني يامنيره تراها حلوه ولا ناقتي والله بتعجبك؟؟
الجد ناصر:لا تركي وماراح أتنازل
راشد:ههههههههههههه مادام السالفه فيها تنازل خلاص تركي تركي
دخل الالسي دي وأمتلت السياره بقصيدة تركي الخلطه السحريه مدري السريه <<هع هع والله ناسيه
((في سيارة بندر وتركي))
تركي:وش أخبار الموعد أمس مع زوجتك؟؟
بندر:نعم نعم نعم صحيح أنت أخوي بس أحكي وش صار مع زوجتي لقافه
تركي:أووووف أوووف صرنا نغار
بندر:مالك دخل دخل لنا السي دي يلهينا عن السوالف السامجه
تركي:طيب
دخل سي دي قدييييم لمحمد عبده وحط على أغنية
المعان ه
يا ليل خبرني عن أمر المعاناة
هي من صميم الذات ولا أجنبية
هي هاجس يسهر عيوني و لا بات
أو خفقة تجمح في قلبي عصية
هي صرخة تمردت فوق الأصوات
أو ونة وسط الضماير خفية
أو عبرة تعلقت بين نظرات
أو الدموع اللي تسابق همية
أعاني الساعة و أعاني مسافات
و أعاني رياح الزمان العتية
و أصور معاناتي حروف وأبيات
يلقى بها راعي الولع جاذبية
و لاني بندمان على كل ما فات
أخذت من حلو الزمان و رديه
هذي حياتي عشتها كيف ما جات
اخذ من أيامي و أرد العطية
بندر:كح كح كح ياخي مغبر أنت الناس تسمع 2008 وأنت لسى ماتطورت
تركي وهو مروووق وهو يسمع لفنانه المفضل محمد عبده:والله هذا مزاجي وأحب أسمع ذي الأغاني ياتطس برى السياره ياتسمع
بنرد:لا يامعود أسمع أحسن من الطرده
((سيارة عبد العزيز وراكان))
راكان يسوق وعبد العزيز جنبه والسياره أزعاج×أزعاج
علياء:ياختي وش ذا شمسوووه عطيني أحسن لك
شمس:تخسيييييييييييييين هاتيه
أمل عصبت أصلن اليوم هي بذات مو رايقه:أوووووووف أقوووول أنتي وياها وش تحسون فيه ؟؟؟جد بزران هاتي الأي بود أنتي وياها....<لفت على المرايا وهي معصبه وناسيه نفسها>هييييييييييييييه أنت حط لنا على أف ........أأأأ.,,,أأأأ....يووووووه والله مو قصدي
((أمل))
أمل وش فيك تحاكينه كأنه سواق أبوك ذا أخو العنود وش عرفك فيه يوم تهزأينه ياربي وش ذا الفشله وقسم أني هبله
راكان وعبد العزيز مع بعض:سمي وش.....................؟؟
ناظروا بعض وضحكوا :هههههههههههههههههههههه
البنات لفوا عليها منقهرات أحلى رجال عطوها وجه وقالوا لها سمي؟؟
أمل تناظر البنات:وش فيكم؟؟؟أنا بس بغيت الأف أم
شموخ وهي متحمسه للبر طلعت مره وحده وأعجبها:بابا حط لأمل على الأف أم ترى صجتنا
عبد العزيز وهو فيه ضحكه بنته وهي تنطق صجتنا تضحك بنعومتها:هههههههههه والله وصرتي تقولين صجتنا
شموخ بكل براءه وهي ماتعرف معنى اللي تقوله مصطلحات غريبه عنها:أييييييييه كله من العرابجه اللي عندي<<هي أصلن ماتعرف وشو عرابجه>
أمل عطتها كووووع قوي:عرابجه في عينك من تقصدي؟؟
شموخ تعورت:يووووه أموله وش فيك أنتي وشمس وعلياء
عبد العزيز هنا ماقدر يمسك نفسه ولا راكان شموخ تحكي وماتعرف معنى اللي تقوله:هههههههههههههههههههههههههههه
شمس وهي عاضه على شفتها من القهر هي وأمل مايحبون أحد يقول عند رجال أنتوا عرابجه
أمل بصوت خفيف:أوووووف
شمس بصوت خفيف:أوفييييييييين
شغل راكان الأف أم وماعجبه شيء وطلع سي دي من جيبه وحطه وأمتلى السياره صوت عبادي جوهر لبس نظارته عشان يناظر القمر اللي وراه على راحته بعيونها الناعسه الوساع العسليه وهي متلثمه وهي تناظر من الشباك وباين من عيونها أنها مستغربه الصحراء وأن مافيها ولا عشبه خضراء
لفت شموخ تبي تسأل البنت اللي جنبها عن شيء وأنتبهت براكان وهو لابس النظاره ماتدري هو يناظرها ولا لا هنا هي أنحرجت
راكان سحب النظاره على قدام عشان تنتبه فيه وأبتسم أبتسامه خفيفه وعيونه بعيون شموخ ....شموخ نزلت عيونها وبعدتها عن راكان ...لأنها صايره تحس بأشياء غريبه صايره ترتاح لما تشوفه ولما يكون قريب ماترتاح أببببببببببد وش ذا الشعور الغريب
راكان تنهد لما نزلت عيونها وهو يغني بداخله مع عبادي
من عذابي
من عذابي قلت لعيونك هلا
يا هلا بك يا عذابي يا هلا
ما يكفي لوعتي بك من غلاك
رحت تبعد عن عيوني يا غلا
تحسب اني سالي مثلك وانا
في هواك الله حسيبك مبتلى
ما يسليني مكان ولا زمان
لا ولا غيرك حبيب لا ولا
قلبي اللي ما يطيع الا من بغى
من نظر عينك تعهد بالولا
صار لك بالقلب مرباع ومصيف
اه بس لو احس ان مشاعرك البارده تحركت كان انا تحركت وخطبتك بس مستحيييييييييييل أخطي خطوه وحده وأنا مو عارف شعورك أنا من اللي مستحيييييييييل يجبر الانسان على شيء لأني عشت بذا الدنيا مجبووووووووور اللهم لا اعتراض
"عبد العزيز"
تقدرون تقولون أني أميل لها لا لا مو قصة أني أحبها ومدري أيش؟؟لا لا كبرنا بس مدري أحس أني أشوف فيها زوجتي أمل الله يرحمها نفس عيونها السود الوساع المكحله والحاده تحس بقوة صاحبة ذي العيون
والله ما شاء الله عليها حتى هي حلوه ؟؟أوف أوف وصلة فيك توصف شكلها قويه يأبو شموخ ههههههههههههههههههههه صدق رحت فيها
لفت علي وهي متنرفزه شكلها متهاوشه مع اللي جنبها وباين عليها أذا تهاوشت ماتعرف لا أمها ولا أبوها خزتني كأني أنا اللي متهاوش معها بصراحه أنا أستحيت من نفسي وناظرت قدامي وأنا ساكت ومنصدم من قوة ذي البنت بصراحه شيء غريب على بنت ماعندها لا عزوه ولا سند بس جدها الله يطول بعمره بس بس معقوله وحده بزينها ماشاء الله ما أنخطبت لا والمشكله أنها كبيره غريبه بصراحه
عبد العزيز:وقف وقف ذا حبارى وقف خلنا نصيد
نزل راكان و ونزل عبد العزيز وبيده الصقر وفك الصقر وطار للحبارى يصيده
البنات نزلوا تشجيع وتصفير فضحوا عبد العزيز وراكان وخصوصا في غيرهم ناس تقنص
((عند طلال وسلطان))
طلال وقف وهو لاف العمامه بالغتره والثوب أسود وهو يناظر الصقر وهو يلحق الحبارى ويلف على سلطان اللي ماسك الصتميه ومستند عليها بثوبه البني الغامق وغتره بيج معتقه ومتلثم فيها شكله عذاب بعيونه الناعسه العسليه وحواجبه المرسومه اللي عاقدها وهو يراقب الصقر ومندمج
طلال:ههههههههههههههههههههه للحظه حسيت أنك قناص وأنت ماعندك ماعند جدتي الله يرحمها
سلطان لف عليه وخزه:أقوووووول شف الصقر وأنت ساكت
طلال تنهد:واه مشتاق لشيهانه وقسم ليتني جايبها معي
سلطان:أحد قالك تخليها كان جبتها تصيد
طلال:ههههههههههههههههههه ومن قال شيهانه تصيد ياخي أستح على وجهك رجال سعودي بدوي مايعرف الصقور وش تسوي يارب يعطيك العقل الصالح
سلطان يمثل أنه يكسر الخاطر:وش أسوي الغربه يا أخوي الغربه
طلال ناظره وهو ناقد عليه:احلف عاد يقالك اللحين كلش تعرف تحكي انجليزي يوم أنك تغربت ما أقول يخلف الله على أشكالك
سلطان:صادها صادها بعدي والله ذا العشم في ذا الصقر
طلال:ترى له أسم
((عند بدر))
وهو راكب فوق السياره ومثبت الصتميه ومركز الهدف جايبها جايبها ركز الصتميه ركزها جابها جابها
بدر:لا لا أوووووووووووف وش ذا اللي فيني أحس بضيقه غرييييييييييبه وكل مالها وتزيد
نزل من السياره ونزل الصتميه داخل السياره وطلع المويه ونزل شماغه وكب المويه على شعره وغسل وجهه يتنشط يحس بتعب
ودخل السياره وغفى
<<نووووووووووووم العوافي بدر>>
((عند تركي وبندر))
تركي:توقع من بيفوز بمسابقة الصقور؟؟
بندر:يا عزوز يا طلال بس أتوقع أنه طلال لأنه مشاء الله حرييييييييييييف في القنص طالع على أبوه الله يرحمه
تركي باستغراب:اللحين المرحوم أبو راكان ماخلى شغله ما أشتغلها ...خيال وقناص و عنده شركات وشاعر ووووو.....والله من كثرها نسيت نصها ماشاء الله
بندر:المرحوم كان رجال ماله مثيل كان الكل يضرب فيه المثل لكرمه وطيبه تدري كل الصفات الزينه فيه بس ماصار مغرور بس كان فيه عيب واحد كان يجبر الواحد على الشيء بالغصب بس باسلوب ذوووووووووووووق ماتتصور كيف كان رجال راعي منطق وعادل حتى أنه كان مؤذن
تركي:حتى أبو سلطان مؤذن
بندر:الله يهدينا أجمعيييييييييين
((عند البنات ))
شمس تفتح الكاميرا عشقها الصقور وهي تصور الصقر حق عزوز من قريب وتقرب عند عيونه اللي تعشقها لسبب واحد بس لأنهم شبهوا عيونها في عيون الصقر عشانها حاده وفيها جاذبيه غريبه مثل الصقر
شمس:ياه وش حلاته
أمل بطفش:ماتوقعت بيكون طفش كذا
ملاك اللي تكلمت وهي من زمان مانطقت:بالعكس كفايه شوفة الصقور تفتح النفس
علياء:صادقه ملاك
أمل:أووووووووووووف وش فيكم أنتوا اليوم كله ضدي؟؟
العنود:لا سلامك بس أنتي اللي صايره تنرفزين بسرعه أمووووووووول حياتي شفيك؟؟
أمل وهي دمعت:جدي يقول بنمشي بعد أربع أيام والله بشتاق لكم
العنود اللي دمعت معها:لا جد وقسم بفقدك <وهي تضمها>
شمس دفت أمل بدفاشه:وش فيها خويتي تبكي ؟؟؟
أمل وهي تناظر شمس ياه شقد بتشتاق لدفاشة شمس ومزحها ولفت على ملاك شكثر بتفقد أزعاج ملاك وغثاثتها وتلف لشموخ شكثر تعشق ذي الأنسانه الهاديه وتفقد عيونها اللي تحسسها بالأمان ولفت لعلياء لا لا ألا علوووووي بتفقد مزحها وجدها بتفقد أستهبالها ولعبها ولفت لنور بتشتاق للبنت الهاديه الغامضه المزوووحه لفت لجود بتفقد عربجيتها ونعومتها بتفقد ضحكتها الحلوه لفت لعنود اللي جنبها وش كثر بتشتاق لحضنها ولكلامها اللي أكبر منها بتفقد غلا الهاديه الخجووووله أو اللي صارت خجووله بتفقد رجتهم وناستهم جمعاتهم سهراتهم الغرفة اللي ناموا فيها شهر بتفقد أشياء كثيره ................بس السكوت أحسن من أنها تخلي البنات يبكون معها
بعد مارجعوا وتعشوا الرجال على الصيد اللي صادوه واللي فاز طلال طبعا
ذكريات المزرعه
أبطال الشخصيات عرفنا أشياء واجد عنهم في المزرعه اللي خلتنا نتعرف أكثر عليهم وأنا بالنسبه لي دخلوا قلبي بسرعه
طلال مدرس بالقنص وراكان بالفروسيه وراشد بالشعر وعبد العزيز بأسلوبه الراقي والذوق وبدر بخفة دمه وضحكته الساحره وبندر بسوالفه اللي ماتنمل والقعده معه توسع الصدر وتركي بتعليقاته السخيف وحالة السخافه اللي تجيه الساعه 2:00 تجيه ذي الحاله وسلطان بفهاوته وغباءه اللي مدري من وين جاي والجد ناصر اللي بيفقدونه ويفقدون مزحه الحلو وأبو سلطان بيفقدون صوته الحنون أذا أذن مع أنه ماجلس ألا يوم واحد معهم ورجع للرياض عشان الشغل
أم راكان بروحها الشبابيه وأم جود الخجوووووووله وكلامها قليل بس أم نور و شمس متوفيه يعني هم يتامه
فتحت الباب وهي مستعجله:نعم...<شهقت من الصدمه>هيييييييييييييييييييه
فهد أبتسم مايعرف من هي بس اكيد هي تعرفه:سلام
........:أنتا فهد صووووح
فهد:أيييييييييه بابا موجود
........:لا هو سافر في شقل
فهد:أها....وأنتي مييين؟؟
........:هرام عليك فهد أنتا مافي معلوم انا ...أنا ريتا أنا سوي اكل أنتا صغير سوي نوم عند انا سوي حليب أنتا مافي معلوووم
فهد مشاها:اها ريتا حيا الله ريتا كيف الحال؟؟؟
ريتا:همد لله تمام أنات شلوني شخباري؟؟
فهد:والله بخير ياريتا <والله مدري وين الله حاطني فيه وينك يايمه تعلميني وش اللي طحت فيه>
فهد:طيب ريتا من يسكن هنا بيت؟؟
ريتا:هنا يسكن ماما نوره بنتها جود و هذا انتا زوج زمان اسم نور و في شمس وفي بدر وبابا أبو بدر
فهد:أبتسم يتذكرهم ويتذكر بدر ولد عمه وصديقه:طيب وين نور اللحين؟؟
ريتا:كولوا رووووح مزرعه الجاسر
فهد غمض عيونه وهو يتذكر مين قد سمع بذا الأسم وين:أها هذا في شريكات اها ........<سأل وفيه فضول>طيب معلووم عبد العزيز الجاسر؟؟
ريتا:أيوه هو روووح مزرعه هذا رجال؟؟
فهد ضرب على راسه وهو ناسي ان عبد الرحمن الجاسر ميت وأخوه الصغير فيه:أييييييييييييه طيب خلا لا تقولي لأحد فهد جاء طيب
ريتا:طيب بس انتا لازم يرجع كولوا هنا حبي أنتي بس شمس لا مافي حبي أنتي
فهد لانت ملامحه وهو يتذكر بنت عمه اللي كأنها أخته:ياحليلها طيب خلاص باي
ريتا:باي
راح فهد وهو تعبان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
راح فهد وهو تعبان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام
بكره عنده أجتماع مع شركه صينيه ومو من صالحه يتأخر
((الساعه 11:00 في المزرعه))
جود وهي تهمس لغلا عشانهم عند حريم:غلاوي شفيك ؟؟اليوم بالمقناص ماتكلمتي ولا كلمه بس سرحانه؟؟
غلا تنهدة:مدري والله أحس بملل فضييييييييييييع
جود وهي تقرصها من عند خصر غلا وتغمز(*_^):مشتاقه لزوجك ؟؟
غلا أبتسمت وغمزة بأستهبال(*_^):مووووووووووووت
جود بصدمه:أيا اللي ماتستحين ترى لسى ما دخلت عالم الحياة الزوجيه؟؟
غلا:أرحميني أنتي تعرفين أكثر من المتزوجات
جود:حرام عليك هذي شمس وأمل مو أنا
غلا:خليهم أمل وشمس عمرهم 24 أنتي لسى 20 بس والله عقلك أكبر من عمرك
جود:ياي وش ذا يابنت وش تحسين فيه أنتي ؟؟ طيب وأذا عقلي أكبر من عمري ؟؟
غلا:يوووووووووه أقول فضيها سيره ياختي ماصارت سالفه
جود بطفش:والله أنك صادقه
غلا بخبث:وش رايك ؟؟
جود بطفش:بشنو رايي؟؟
غلا:نجمع البنات ونتكلم عن أشياء خصوصيه؟؟
جود وكأنها تبيها من الله:والله أنك صادقه وأنا حاطه ناس في بالي شكلهم بيطيحون على يدي الليله
غلا أبتسمت:يلا أمشي نجمعهم
غلا وجود راحوا وجمعوا البنات وحده وحده بس بقى شمس وأمل وينهم؟؟
جود وهي تخصر:أوووووووووف وينهم؟؟
علياء اللي معصبه أكيد أنهم طايحين على شيء وماقالوا لها:أنا بطلع أدورهم
جود:لا تتأخرين ترى بنجهز الشيبسات والبيبسي وكل شيء اليوم صباحي
علياء:طيب
نزل الخيال بثوبه الأسود ونزل الثمه اللي كان مسويها بالغتره بحكم الجو
رفع راسه للقمر كانت ليلة 15 والقمر واو رفعت علياء راسها معه وناظرت القمر بعدين لفت له طاح منه شيء شكله ولاعه أو بوك ونزل ياخذه وهنا
قدرت تشوف ملامحه عدل تعرفه وتعرف رزته وتعرف زوله وتعرف رسم ملامحه هذا طلال هذا الخيال اللي ماعرفته بالبدايه
جت رساله على جواله وفتحه وضحك باين أن الرساله تضحك سكر الجوال وشغل الولاعه وحط سيجاره بفمه وشغلها سحب منها نفس وطلعه وجلس بالجلسه الأرضيه المرتفع عن الأرض شوي ويسمونها<الدكه>
تنهدة وهي تذكر كلمات قصيده سمعتها
حبيبي .. كاشخ .. بروحه فديت أخطاه و مزوحه
فديت اسمه قبل رسمه كلامه ضحكته روحه {{
فديت أصغر تفاصيله غموضه قمة وضوحه ..
عناد يجري بدمه دموع تهدم صروحه {{
احب زوله واحب طوله واموت برزة عقاله {{
واحب ولاعته وعطره وبوكه وكل حاجاته ..
واحب حكيه واحب صمته واحب ايامي بوصاله {{
واحب غشمرته وجده واهوى حتى زعلاته
ويل حالك يا علياء من جد طلعتي تحبينه تنهدة للمره الثانيه ودخلت داخل تذكرت هي ليش جت ودخلت أخر شيء فكرت فيه ولما دخلت شافت شمس و أمل متعلقات بالشباك اللي يطل على الأسطبل
علياء:هييييييييييه أنتي وياها وش تسووون أدوركم من ساعه ؟؟
أمل:أووووووووووووووص جالسين نشوف الخيال ياختي عليه مزيون
شمس:تتوقعين من أخوان العنود ولا بندر؟؟
أمل:لا لا ذا مو بندر أكيد أن أخو العنود طلال لأن حنا شفنا راكان وهذا مو راكان
شمس:طيب ليه مايصير صديقهم سلطان؟؟
أمل وهي تهز كتوفها:مدري يمكن
علياء والدم فاير عندها والغيره لأول مره تشتغل عندها بصراخ:هييييييييييييييييييه وووووج أن شاء الله للعدو يلا يلا قدامي برا
...بعدين تطمنوا هذا طلال أخو العنود ويلا اللحين كل وحده تمشي وتطلع أحسن لها يلا
"طلال"بسم الله وش ذا الصراخ لا وبعد تقول أسمي أكيد العنود خلني أطلع لهم مشى بخطوات سريعه للشباك المفتوحه اللي عندها ظلام بس يشوف ظل ثلاث بنات
شمس:ياهبله قصري صوتك لا يسمعك وتفضحينا
أمل:يووه جاء جاء لا عزالله رحنا فيها يلا يلا بسرعه قدامي خلينا نطلع
علياء على طول طلعت:باي
شمس وامل على طووول طلعوا وراها وسكروا الباب ودخلوا داخل الفله اللي تجمع الرجال والحريم بس بينهم باب وبينهم صاله مشتركه عشان أذا أجتمعوا الشيبان والعجز فيها
طلال ناظر مع الشباك:غريبه أكييييد أني ما أتخيل لأني سمعتها تهزئ غرييييييييييبه صراحه <تثاوب>اه خلني أطلع أنام أصرف لي
((عند البنات في الغرفه اللي تجمعهم))
شمس:يووووووووه اللحين ذي سالفتكم ومنادينى عشان نسأل وجلس جلست صراحه
شموخ:شمووووووووووس قولي أن عندك شيء ماتبين أحد يدري عنه صح؟؟
شمس:لا وهاذي قعده عشان تصدقين يلا نبدأ؟
جود:يلا شوفي بما أني أنا اللي جمعتكم اليوم ببدأ
ملاك حطت يدها على خدها بملل وتناثر بنعومه على وجهها شعرها الأحمر ورفعته بيدها الثانيه بطفش:أيوه
جود خزتها:لين أخلص كلامي.....المهم اليوم طلعنا المقناص وشفنا كل الرجال يلا بسأل كل وحده عنهم وتعلق عليهم اوكي وبدوووون حساسيه أذا كان أخوك؟؟؟
البنات:أوكي
جود:يلا نبدأ بالعنود
العنود:يلا قولي أسامي؟؟
جود:لا أنتي أذكريهم وقولي ..مشوار أنا أقول الأسم وأنتي تعلقي
العنود:صادقه......راكان لبى قلبه من جد انا أرفع راسي لأنه عزوتي.. طلال ياحبي لرجته ونعم الأخو والله...سلطان أمممممم أحس دمه خفيف مدري ماجلست معه كثييير....بدر باين من ملامحه قوته ورجولته...بندر..<وهي تناظر في غلا> جنان ذا الرجال يدخل القلب بسرعه <حذفتها غلا بالمخده اللي جنبها>هههههههههههه أمزح بس لا والله باين حبووووب...صديقه تركي والله مدري بس أتوقع انه راعي نخوه وقوووووي......عبد العزيز أممممممم رجال قووي وله كلمته وشخصيته وحضوره .....راشد بصراحه ذا الرجال غني عن التعريف صحيح حر ويغار على كل شيء يرتبط في أسمه بس باين روووحه حلوه والله ماعرف شيء عنه بس كشخص يعجبني ....وووبس نسيت أحد؟؟
جود بابتسامه لصراحة العنود:لا سلامتك ...يلا عند ملاك؟
ملاك:أوكي ببدأ.......سلطان بصراحه خفيف دم والجلسه معه ماتنمل بس مدري ليه ينرفزني......عبد العزيز بصراحه احسدكم يا شموخ وعلياء وغلا من جد هالرجال شهم وبكل صراحه يعجبني ....بدر قووووي وهذا اللي تدل عليه ملامحه الحاده.....راشد امممممم باين ثقل وثقه وهدوء الكون فيه....راكان شخص واو بصراحه يابخت زوجته فيه ....طلال شخص مزوووح وحلوه رزته تعجبني......بندر باين ماعنده شيء مستحيل وملامح وجهه تعبر عن هدوءه....تركي بصراحه ذا ماحبيته أبد أحسه فاهي والواحد يمشيه على كيفه....هاه نسيت أحد ما أظن
جود:تسلمين يلا نختار نور
نور:أنا ....طيب .......بدر بعد قلبي أخوووي قوي بس ملح الدنيا فيه رجال فله...راكان أممم هادي أحسه غامض أو أنه ماينفهم ......طلال باين مزوووح وحلوه رجته ......سلطان أمممم مدري أحسه فاهي وفكره بعييد....راشد بصراحه لما أشوف ذا الرجال أحس بالاحترام ينزل علي يجبر الواحد يحترمه.....عبد العزيز رجال مهيووووب وله حضوره..بندر ههههههههه أحسه يحب غلا لحد الجنون هههههه<غلا أستحت ونزلت راسها>.......تركي مدري يمكن مثل ماقالت ملاك بس أبد ماله وجود
...يلا خلصت اللي بعدي
جود:مشكوووره ....يلا علياء
علياء:طيب ...راشد بعد قلبي والله رجال مهيوووب والكل يحترمه أرفع راسي فووق لأنه عزوتي وسندي حتى عمي مثله أحس شخصياتهم قريبه من بعض...بدر قوي هذي الكلمه الوحيد اللي توصفه...سلطان مزوووح وخفيف دم ورفيق ماينسى أبد...راكان هادي مع أنه عصبي ومستحيل يبين أحساسه لو بكلمه بس ممكن بنظره تفهمينه....تركي جذاب لأبعد درجه وباين مزاجي...بندر حسب معرفتي له قبل مثل عمي وراشد لأنهم متربين من نفس الرجال<اللي هو جدهم الجاسر>....طلال<تنهدة>أممممممم بصراحه أميل له ...لا لا بقولكم الصدق أحبه
غلا:من جد ؟؟
علياء:أيه حتى هو وصارحني في بريطانيا
شمس:ومداه يعرفك عشان يحبك وبعدين ليه حبك كذا بسرعه وش السبب؟؟
علياء أبتسمت بخجل واضح:بسبب رووج أحمر
الكل:هههههههههههههههههههههه
علياء:شفيكم أتكلم جد؟؟
نور:من جدك عشان روج أحمر
علياء:والله
جود:طيب طيب علميهم بعدين نكمل....شمس يلا دورك
شمس بطفش:طيب....بدر غبي ما أحبه.......سلطان غبي فاهي....تركي غبي ومايعجبني........راكان غبي ورجال بزياده عن اللزوم
أمل:شلون جت زياده عن اللزوم؟؟
شمس بدون أهتمام:مدري خليني أكمل......طلال يحاول يخفف دمه ومو حاصله لأنه سخيف وغبي........بندر غبي بس شكله حلو....عبد العزيز واثق من نفسه عاد من زين شكله وغبي......راشد والله ذا الرجال مايدري وين ربي حاطه وغبي ...وبس
أمل:اللحين كلهم أغبياء يعني؟؟
شمس:أيييه أي رجال على وجه الأرض غبي
جود:طيب ........ يلا يا غلا
غلا:طيب يلا ببدأ.................أممممممممم بندر وبس أحلاهم وأغلاهم والباقي بدووون تعليييييييق هههههههههههههه
جود:وفرتي علينا
غلا:أيه أستعمل فيري 3في 1 ههههههههههههههههههه
أمل:ألا قولي 7 في واحد الرجال كلهم وبندر لوحده ههههههههههههههه
جود:يلا خلاص أنا.......بندر يحب غلا وغلا تحبه ....طلال يحب علياء وعلياء تحبه......عبد العزيز غاسل أيده من الحريم كلهم.....بدر ياحبي له أخوي بس عربجي بقوووه.....راشد يكره الحريم بس الحريم ميتات عليه وعلى حلاه....تركي حلو شكله بس باين غبي ويمشي على رايي الغير...راكان والله مدري وش سالفته أحسه يحب بس مدري ميين؟؟...سلطان ذا أحسنهم وأحلاهم وربي أني أحبه ..وبس
غلا:جد ؟؟
جود:وش فيك اليوم معلقه جد و جد ياخي قلبيها جده ههههههههههههههه
غلا:بنات يا جاحدات ليه ماتعلمون من متى؟؟؟
جود:أعترف لي وحنا في بريطانيا
أمل:والسبب؟؟
علياء وهي تغمز لجود(*_^):حلفت تجيب راسه بس هو جابها أول ...اشغلك وأشغل حياتك هاه جود هههههههههههههههههههه
جود:ههههههههههههههههههه ياي مشتاقه لأيام الهبال
شموخ:هههههههههههههههه حتى أنا
جود:يلا أمل
أمل:طيب............كلهم ماعندهم سالفه ولا لي خلق أتعب لساني العزيز عليهم ...ألا تركي لأنه مديري في الشغل اخاف يفنشني ويطردني خخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا:جد أنتي اللي ماعندك سالفه
جود:يلا باقي شموخ
شموخ:طيب نبدأ........أبوي عزوز وه بس فديته رجال كامل والكامل الله...راشد لو أنه مو أخوي كان حبيته وخليته يخطبني هههههههههه.....بدر قوي وبس....تركي باين أنه يمشي على رايي الغير مثل ماقلتوا..طلال ياحليله مشتاقه لمزحه هو وسلطان أحسهم مثل بعض.....بندر أمممم يحب غلا وغلا تحبه بعد....راكان أمممممممم طووووووط بدون تعليق
جود:ليه لازم تعلقين عليه ووش معنى هو لا علقي عليه؟؟
شموخ:طيب
((عند راكان))
جاني أتصال من أمي تقول تعال داخل أبيك بسالفه سألت عن البنات قالت يمكن نايميين لأن الفله فاضيه دخلت ومشيت لغرفة أني اللي جنب غرفة البنات اللي أنوارها مشغله وأسمع منها أصوت لفت أنتباهي وجمد أطرافي
لما سعت صوتها الناعم ينطق أسمي أنا أرووووووووح ملح بس أسمع أسمي بفمها بس لحظه تقول ♣لا تعليق♣ ...لهذي الدرجه هنت عليك ياشموخ وأنا اللي بديت أحس أنك تميلين لي بس لحظه وش سالفت لا تعليق ذي؟؟؟؟<لا ليه لازم تعلقين وش معنى هو لا علقي عليه>كان هذا كلام وحده منهم سمعت ردها وهي تقول <طيب>
لا لا لا لا لا مو صدق اللي تسمعه ياراكان هذا صدق من فم شموخ صحيح هذا الكلم منها ولا أنت تتوهم بصراحه ماتوقعت وأنا اللي قلت صرت أحسك تميلين لي طلع كلامي........................؟؟؟؟
أنتي بكل عقلك قلتي هذي الكمه ولا بس تسكتين البنات
لا ياراكن شكل السالفه جد ؟؟؟؟؟ تقوووول عنك كذا ؟؟صدق ياراكان صدق تقووول؟؟
أميل له
مو هذا اللي يرضيك ياراكان بس أهم شيء أن طلع عندها أحساس وحست فيك شوي .....يعني معقوله ترضى فيني كزوج ولا لا؟؟؟والله مدري اللي الله كاتبه بيصير دخلت على أمي وأنا الضحكه مافارقت وجهي سولفت معي شوي وبعدين طلعت ورمين نفسي على السرير ونمت وأنا ألحلم في أجمل أنسانه
اه بس صدق من قال وبدى يغني بصوت خفيف عشان العيال نايمين عنده
عيونك اخر امالي وليلي اطول من اليم
كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساسي
عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم
ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي
يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهم
قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي
عيونك ..
رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الدم
احبك كثر ما سالت دموع وما نسى ناسي
يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العضم
ويا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
عيونك ..
سألتك باللذي زانك تحبي فيني حتى الظلم
تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي
انا من كثر ما احبك ابيك كثر رمل اليم
وابيك تكوني فوق الناس وابي ما ينحني راسي
عيونك .
أستغفر الله أنت بتنام وجالس تغني جد غبي
قرأ المعوذات وبعدين نام
((بعد مرور ثلاث أيام غطاها الطفش ))
((الأحداث اللي صارت بثلاث أيام))
طلع بندر للشرقيه وبعده بيوم الجد ناصر وامل ..وتركي طلع وراهم ..
وأبو سلطان وسلطان طلعوا القصيم أبو سلطان بيسلم على خواله اللي هناك وغصب سلطان على الروحه...فهد بعد روحته ذاك اليوم لبيت العيله قرر يروح لهم الأسبوع الجاي لأنه أنشغل مع اليابانيين ..راكان صار يرتب أمور شركته اللي بتنزل باسم الجاسم وراح يشتغل فيها هو وأخوه طلال بس لسى يجهزون لها وأنشغلوا معها...عبد العزيز بشركته وراشد من الطفش صار يروح معه ويتعود على الشغل عشانه بعد عرس غلا بيشتغل فيها بس هو اللحين مشغووول مع المقناص هو وطلال لأنه هذا وقته وحرام يطوف عليهم.....
((في بيت راشد))
علياء داخله بعبايتها ونزلتها ورمتها على الكنبه ورمت نفسها عليها :أوووووووف تعب من جد فرينا السوق فوق تحت لا والعصر بعد الله يعين
غلا دخلت ووراها الخدامه بالأكياس الكثيره:صادقه وقسم تعب بس شسوي العرس باقي عليه شهر
علياء:أها طيب خلاص كل شيء جاهز معدا الصاله
غلا:بندر يقول بنحجز ..وش قال هو....يوووه نسيت أسألك أياه بعدين؟؟
دخل راشد وهو مستعجل وصعد لفوق وما أنتبه لأحد ولا قال السلام
وهذا غريب على راشد
الجده اللي كانت مندمجه مع التيلفزيون لفت:هووووووه وش فيه مشي ولا قال السلا؟؟
غلا:أكيد مشغووووول
بعد عشر دقايق بالظبط نزل وعلى وجهه أبتسامه ومعه شنطه للسفر ونزلها وجلس قبال علياء اللي كانت منسدحه على الكنبه وعدلت جلستها وجلست أستحت منه
راشد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
غلا باستغراب:وش فيك من شوي مستعجل بعدين وش ذا الشنطه؟؟
الجده:أيه صح وش تبي بالشنطه بتسافر؟؟؟مو من عوايدك؟؟
راشد بأبتسامه واسعه:والله الربع بيطلعون للمقناص وأنا بطلع معهم
علياء:مقناص بشنطة سفر وين عايشين حنا وين بتروح بالظبط وين بتقنص؟؟
راشد:بنطلع أنا وطلال وسعود نقنص بالصمان يقولون القنص فيها المره ذي كثيييييير حتى ربعي اللي بالكويت بيروحون بيكشتون هناك وحنا قلنا نطلع معهم
غلا:للصمان أهاه طيب تعرف أحد هناك أنت؟؟
علياء:يعني ربع عوايل؟؟
راشد هز كتوفه:لا بس سعود يعرف له ناس راعين حلال يعني أبل يقول مكانهم حلو ويقولون لقوا كثييير حبارى عشان كذا بنروح نقنص عندهم
الجده:أيه طيب أذا على كذا الله ييسر لك أمرك أن شاء الله
راشد رفع شنطته:يلا ترى المشوار من الرياض للصمان 3 ساعات أو أقل ..يلا أشوفكم بالسلامه...ألا وين شموخ ما أشوفها بسلم عليها؟؟
علياء:بالبيت أكيد نامت بصراحه تعبنا من الفرفره
راشد:أهاه يلا سلام
طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم
رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان >> منقولةة
يلا هذا البارت 28
طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم
((في الشرقيه))
دخلت أمل غرفتها وانسدحت على السرير وهي تتذكر اللي صارلهم قبل يومين وهم في طريقهم للشرقيه
الجد ناصر:هذا مو كانه تركي اللي يدق تأشيره؟؟
أمل وهي تلف:ايه يبى وقف له يمكن يبي شيء ضروري؟؟
الجد ناصر:اووووف أووووف وقفت سيارته أكيد خربت
نزل الجد ومشي له بسرعه
تركي نزل من السياره بثوبه الأبيض وشماغه على كتفه والطاقيه على راسه والعقال بعد ...وهو يضرب السياره من عند الكفر بعصبيه
تركي:أووووووووف وش ذا النحاسه أبد مو وقتك
الجد ناصر:سلامات وش فيها؟؟
تركي:تعطلت ياعمي
الجد ناصر:أها خلاص أركب معي
تركي وهو يطلع جواله من جيبه:لا لا ماله داعي أتصل على واحد من ربعي يجيني
الجد ناصر:لا والله حلفت عليك والله لتركب معي
تركي:الله يهداك ياعمي ليه تحلف بس خلاص أتصل على أحد يجي ياخذها
الجد :على راحتك
مشى ناصر و تركي للسياره وأمل بدورها نزلت من المرتبه اللي قدام وركبت ورى
بعد سولف كثيره
أمل:يبى ترى تركي يصير مديري بالبنك
ناصر بأستغراب:والله ؟؟
تركي بصوته الخشن الرجولي:أيه ياعم أنا مدير بنتك ...ما شاء الله عليها بس لو أنها تترك التأخير تأخيرها واجد
ناصر:وين بيتكم ياتركي
تركي وهو يأشر بيدينه:أخذ طريق...............
أمل جلست تناظر في تركي وهي لابسه البرقع اللي مبين وسع عيونها السود الناعسه شوي تتأمله تتأمل شعره اللي مبين من تحت الطاقيه اللي فوقها العقال وميله بعوارضه السود وكان حلو شكله وهو يوصف لأبوها بيدينه وضحك وبانت غمازته الخفيفه أبتسم بتوتر وحط يده ورى رقبته حركته لا توتر كأنه داري وحاس عن نظراتها رطب شفايفه بللسانه وعض على شفته بتوتر بعدها لف على أمل عشان توقف قز فيه مرتبك هو حتى أنه ضيع الطريق ولف على الطريق عشان الجد ماينتبه فيه
صحاها من أفكارها اللي صات في هذا الوقت عن تركي
دخول ساره خالتها أم راشد
ساره جلست على السرير جنب أمل:تغيروا عيالي؟؟
أمل:أوووووووووووووه كثييييييييييير حتى انك ماراح تعرفينهم
ساره:طيب وش اللي تغير راشد كبر البنات وش صاير معهن؟
أمل ببرود:علياء تدرس ببريطانيا أدارة أعمال مع بنت عمها وغلا في جامعة الملك سعود نفس تخصصهم وراشد إمام مسجد ومتخرج وبيشتغل في الشركه
ساره بفرحه:أشتغل بالشركه الحمد لله يعني في نصيب....وبعدين علياء شموديها أيطاليا مدري بريطانيا وليه ما قالوا لي؟؟
أمل بحقد :ليه سأله عنهم لعلمك ترى كلهم يكرهونك راشد أحسه أذا جبنا سيرتك يلعنك من داخل وغلا جاها اللي يغنيها ويكفيها حنانك وعلياء تتعوذ اذا جبنى سيرتك كأنك شيطان أرتحتي
ساره برجفه مخفيتها بالبرود والقهر:أجل تعوذ علياء هاه......طيب أوصفيهم حلوين ولا مايستاهل الواحد يتعب عشانهم؟؟
أمل أبتسمة وهي تتذكر أشكالهم :علياء تهببببببببببببببببببل قمر عيونها وساع وسود وشعرها لنص ظهرها و أسوووود...وطويله وغلا مثلها بس شعرها طوييل تحت خصرها وبني غامق بس سمره وراشد سبحان اللي خلقه ما شاء الله عليه...<سكتت وهي تتذكر>..صح كاميرتي فيها صور لهم لما طلعنا القنص وطلعنا البر لما علياء في بريطانيا هي وشموخ
ساره مسكت الكاميرا وهي تدور على الصور وصلت لصوره فيها وحده ملكة جمال قليله في حقها بدون مكياج وولا حاجه ومبتسمه أبتسامه خفيفه
ساره:من ذي؟؟
أمل:هذي شموخ بنت عبد العزيز
ساره :بنت الكلب مزيووووووووونه طالعه لأمها وأبوها
أمل عصبت:الحمد لله والشكر وش ذي بنت الكلب اللحين عبد العزيز كلب الحمد لله والشكر لو تشوفينه كان ماقلتي كذا
ساره:أذكره مزيووووون وشايف حاله
أمل:لا والله مو شايف حاله
ساره كملت تمشي على الصور وشافت راشد ماسك بيده صقر ومبتسم وهو مسوي عمامه برجفه:هذا راشد..صح؟
أمل وهي مبتسمه أكيد خطتها هي وشموخ بتنجح:أيه هذا راشد حلووو صح
ساره ماقدرت تستحمل وطلعت معاد فيه وقت تشوفه خلاص كرهها هي مو قصة تحبه لا بتضبط معه عشان الفلوس اكيد بيصير له نصيب ياليتها حاسبه حسابه
((عند بيت الكايد))
جود تاكل من التفاحه اللي بيدها وهي فوق الطاوله حقت الطعام وقبالها شمس على الكرسي:يعني متأكده أنه فهد
شمس:أيد متأكده حتى الشمخه اللي على خده ليما اللحين كان لابس تي شيرت ومبين
جود:يوووووووووه وش نسوي نعلم بدر أنه رجع ولا وش؟؟
بدر دخل عليهم فجئه:بووووووووووه:..وش تسولفون فيه؟؟
شمس بكره باين من طريقة كلامها:ألا أنت وش تحس فيه؟؟
بدر: نعم وش ذي وش تحس فيه؟؟
شمس بعصبيه:يووووووووووه بدر ترى أبد مو فايقة لك ؟؟خلني بحالي واسكت
بدر عصب ووقف ومسك يدها بقوه وعيونه بعيونها:مو انا اللي تسكتينه ياشمس مهما كان كرهك لي أضل أكبر منك ولازم تحترميني
شمس ناظرة فيه وهو صادق بأي حق تسكته:خلاص اسفه ياعمي كذا ماشي؟؟
بدر جلس بنرفزه:أيه ماشي
جود نطت من الطاوله وبيدها التفاحه:خلني أطلع قبل تقوم الحرب العالميه الثالثه
طلعت وتركتهم يناظرون بعض وهم ساكتين
شمس بقهر:ليمتى بيجلس الأخو يناظر فيني؟؟
بدر أبتسم بحب وهو يناظر عيونها الزيتيه:تدرين عيونك عذاب
شمس ضحكت بدون نفس:هههههههههههههه أدري بس وش ذا الحكي ؟؟
بدر تنهد:اللحين انتي ليه تكرهيني؟؟
شمس ضحكت للمره الثانيه بس خفيف:هههههه ومن قال أني أكرهك ..<سكتت شوي>..بس الأكيد أني ما أحبك؟؟
بدر:طيب ليه عيونك تقول حكي غير اللي تقولينه؟؟
شمس:وش تقول عيوني اللي صار عندها فم وتكلم؟؟
بدر ابتسم على كلامها:تقول أنك تكرهيني لا وبجنووون بعد
شمس تنهدة وهي تذكر اللي صارلها قبل سنتين قبل وفاة أمها
كانت جالسه في غرفة جود يسولفون لوحددهم عن بدر
بدر:سلالالالالالالالالالام
الكل:سلالالالالالالالالام
بدر وهو يجلس على السرير مقابلهم وهو يسوي نفسه متفاجئ:أوووووووه شموسه حبيبتي هنا هلا والله هلا
شمس أبتسمت بخجل اللي كان من طبعها لكن قديم:هلا فيك...
بدر وهو يناظر في عيونها الزيتيه مباشره:كيفك؟؟
شمس:تمام...يلا انا أستأذن سلالالالام
طلعت شمس ووقفت عند الباب عندها فضول حالها حال أي أنثى تعرف حبيبها شيقول عنها
جود:أنت تحبها؟؟
بدر ضحك:ههههههههههههههه من جدك أحب شمس ؟؟لا أنا بس ألعب معها بعدين هي حساسه وشفافه بزياد و انا مابي كذا وهي أصلن ماترضيني أنا اللي يرضيني وحده قوووييه أعتمد عليها
شمس صارت بقايا أنثى مشت شمس ودخلت غرفتها وتوجهت للمرايه وهي تناظر الدموع تنزل على خدها الناعم ببشرتها البيضاء المخمليه ناظرت في عيونها بالمرايه وهي تمسح دموعها وقالت ببرود
شمس ببرود:يعني انا ما أرضيك أنوثتي ما ترضيك ...وأنا الحماره اللي كنت أدور على رضاك بس تدري شلون من هذي اللحظه حالك حال فهد أنت مييييييييييييييييييت بالنسبه لي ولا تدري بخليك تندم على اللي قلته وأنا أعرف كيف أعلمك القوه على أصولها
فتحت شعرها الناعم اللي كان لنص ظهرها فتحت عنه السير ونزلت راسها تحت وطلعت المقص
شمس:هذا اللي كنت تحبه هاه هذا هو راح
رفعت راسها للمرايه بعد ما قصته وطلع مدرج بدون ترتيب ناظرة في عيونها وحواجبها وهي ترفع حاجبها اليسار بأستهزاء
وهي تفتح الدرج وطلعت مقص حواجب وقصته مثل رامي عياش بالنص طلع شكلها خيال من جد تحسينها قويييييييييه بنظرتها وحركتها ذي
صحت من أفكارها او ذاكرتها بصوت بدر اللي مزعج بالنسبه لها
بدر:وشفيك ردي تكرهيني؟
شمس رفعت شعرها ذيل حصان بحركه سريعه بحكم قصر شعرها و حطت رجل على رجل بس بطريقه عربجيه وتقدمت وحطت يدها اليمين على الطاوله والثانيه عند راسها بمعنى كيفي:أنا يا بدر أكره بكيفي وأحب بكيفي مو بكيفك يا ولد العم وأسبابي تخصني لوحدي فهمت ؟؟؟
ورجعت مكانها بقوه ونرفزه
بدر أبتسم ووقف وغمز لها(*_^):طيب دواك عندي يا شمس
طلع وترك شمس تفكر شتسوي بفهد عشان تبعده ناظر بالاب توب قدامها وفتحت المسن وأخذت لاب توبها فوق وخلته فاتح ونامت بعد ماغيرت التوبك
((بيت راكان))
العنود جالسه وقبالها اللاب توب على المسن تنتظر أحد يدخل مافي ألا شمس ونايمه
العنود وهي تحط يدها على خدها:طلاول بيطول مع راشد ولا لا؟؟
راكان:لا بيجون بعد بكره أن شاء الله
تم تسجيل دخول مامثلي أحد
العنود:اخيرا دخلت
راكان:من ؟؟
العنود:مامثلي أحد شموخ
"راكان " وأنا أشهد أن مامثلها أحد .. <جلس يغني بصوته >
واللي مزود حسنها حسن منطوق
متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن مخلوق
مصيبة ياحلوها من مصيبه
العنود:أووووووووووووووووه وش عنده الأخو يغني؟؟
راكان:جاي على بالي
العنود:ايه على طاري الأغاني أبي شموخ تغني خلني أطلبها
تضحكين ومادريتي أنه يوصف عيونك اللي معذبته تضحكين ومادريتي أنه يوصف الطول اللي يجذبه تضحكين ومادريتي عن أسلوبك اللي مذوبه تضحكين ومادرتي أنك ملهمته
((عند بيت عبد العزيز))
شموخ تنهدة بعد ماسكرت الاب توب ورجعت ظهرها لورا بعد ماحطت الكوشيه ورا ظهرها وهي تفكر في راكان كيف بتكون زوجته كيف بتكون حبيبته اللي يوصفها يووووووه تتمنى تكون هي بس ماتدري ليه ماتحس براحه في شيء يمنعها تعلق فيه تنهدة وهي تاخذ الاب وتصعد فوق تبدل وتلبس بجامه لأن النوم جاها أنسدحت على السرير بس ماجاها نوووم فتحت الاب للمره الثانيه شافت شمس بس نايمه بس فطست ضحك على التوبك حقها
ان التوبيك الذي طلبته لايمكن ايجاده الان بيكوز راعيه خامد
شموخ:هههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني يا شموسه
سكرت لأن عينها غمضت مو قادره ونامت بسابع نومه
((في بيت راشد))
علياء وهي تسكر الجوال:أوووووووووف الهبله ماترد
عبد العزيز وقف:يوووووه ياويلي على بنتي أكيد فيها شيء ؟؟
علياء:أقووول عمي بنتك طولك تخاف عليها كلنا نعرف شموخ ونعرف قوتها
غلا:وراح تلقاها بسابع نومه
علياء بضحكه:هذا أذا ماصارت بععععععععععشر نومه
عبد العزيز اللي ليما اللحين واقف: هههههههههههه لا خلاص وقفت وماعاد فيني أصلن جاني النوم ....فمان الله
الكل:فمان الكريم
طلع عبد العزيز وفي شيء ماغاب عن باله كيف يكلم شموخ يقولها أنه يبي يتزوج ياربي التفكير شال مخه من كثر ماسهر وتعب وهو يحاول يلقى حل...بس لحظه هي ماعادت صغيره
"عبد العزيز"خلاص أطلع وأقولها أذا كانت جالسه أما أذا كانت نايمه أأجلها لبعدين دخل البيت وصعد لفوق وللغرفه السوده بالأصفر لا لا لا ترى مو أتحاديه ههههههههه بس عشقها هذي الألوان دخل بس مالقى غير الظلام والغرفه بارده مع أنه بالربيع وشموخ نايمه على فراشها الأصفر بكل هداوه
عبد العزيز مشى بشويش وباسها وغطاها عدل ضحك على نفسه بهدوء البنت بالعشرن وانت ليما اللحين تبوسها وتغطيها
عبد العزيز:ههههههههه
طلع ومشى ودخل غرفته الكحليه ونزل الثوب ولبس الدشداشه حقت النوم نام وهو الأفكار توديه وتجيبه
((عند بيت فهد))
فهد:من من من من من؟؟؟؟؟ياربي من اللي شفتها معقوله من الماضي لا لا ألا أكيد من الماضي ؟؟؟
فهد:يوووووووووووه أنا وش مخلني أقلق نفسي انام أحسن
غطى نفسه ودخل سابع نومه
((بيت الكايد))
في غرفة جود نقاش حاد وأجتماع مغلق بين جود وبدر
جود:هيه هيه من جدك
بدر:ليه وش فيها؟؟
جود:من جدك أنت ...لا لا لا؟؟سوري ما أقدر أنت دبر نفسك مالي شغل قول لأمي أيش شيء أي شيء بس طلعني منها؟
بدر تنهد ما في أحد فاهمه:خلاص خلاص أقول لأمي أحسن
شمس دخلت بعصبيه:يهووووه وشفيكم ياخي ماتخلون الواحد ينام على كيفه
بدر فتح عيونه على أخر شيء@@:أنتي سمعتي شيء
شمس حبت تلعب عليه:أيه كل شيء أحلم احلم<هي أصلن ماتدري وش السالفه>
بدر:جد سمعتي شيء؟؟
شمس:لا يا معود ولا حاجه وقسم
جلست ولمت شعرها بالسير اللي دايم في يدها حركت العرابجه
شمس:وش تسولفون فيه؟؟
جود:أبد سلامتك
بدر:هاه كيف النومه أن شاء الله حلمتي فيني ؟
شمس:لا لا أن شاء الله كان علوووووم لو حلمت فيك تلقاني ناطه مع الشباك هههههههههههههههههههه
بدر:أحلفي بس؟؟أحمدي ربك وحبي يدك وجه وقفى لو شفتي خشتي بأحلامك
جود:يووووووووووووووه بس خلاص بفهم ليه كل ماتقابلون تتهاوشون ترى ملينا أوووووف
سكتوا وكل واحد يناظر الثاني شمس ودها تصفقه وبدر وده يفهم منها ليه تكرهه
في جهه ثانيه من البيت في غرفه الهدوء مالي المكان لأن راعيتها هاديه بطبعها وخجوووله
نور وهي نايمه على بطنها وحاطه راسها على المخده وهي مبتسمه
نور غمضت عيونها وهي تغني بهدوء:
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
ولا اقدر احب من تاني ده انا من وقت للتاني بناديك
وانت اللي مش سامع وكل الدنيا سامعاني
لو انسى قلبي انا فاكر ده في الاول وفي الاخر انا ليك
وبقولها من الاخر ياريتك تبقا علشاني
حبيت ايامي بيك وبعشها ليك ...
تنهدة وهي تتذكر ملامح فهد حواجبه العريضه المرسومه رسم وحنكه الحاد وسماره الجذاب وخشمه الطويل اللي فيه كسره بسيطه وعيونه اللي لونها غريب مثل لون أمه أخضر غامق محدد بذهبي لون عيونه جذاب مع سماره وطوله ولا الشمخه اللي على خده باينه بخط أسود محفوره حلوه حييييييييل
نور:ياربي مدري هو عرفني ولا لا؟؟؟اىىه حتى الخاتم حق الخطوبه في يده يعني أنه مانساني واللي سواه غصب عليه أو الشيطان <غمضت عيونها وأبتسمت بحيويه>يعني ليما اللحين يحبني<أختفت أبتسامتها>بس لييييه ما جاء يسأل علي أووووووووووووووف والله حاله وقهر
نامت بعد كانت تفكر في خطيبها الطماع سابقا
((بيت راشد))
غلا بخجل من الحكي اللي تسمعه:أكييييييييييييييد أني اللي أنت قلته ....
بندر بأستمتاع بخجلها:ياروحي أنا قولي أحبك ترى والله ما أنام
غلا :لا ماراح أقول لو وشو ...طيب خلاص الساعه 2 بنام حرام عليك سهرتني
بندر:لا قولي أول؟؟
غلا:ترى والله أسكر بوجهك وقسم عيوني سكرت
بندر:سكري الخط ب.<سكرت وحطت راسها>
بندر ناظر الجوال وسكت بعدين ضحك :هههههههههههه صدقت بعد قلبي والله....والله لأرجع أتصل مستحيل أنا ألا و هي قايلتها؟؟
رجع أتصل وما ردت وماردت أخر شيء أرسلت له رساله
أحبك ..أحبك...أحبك...أحبك
أحبك....أحبك...أحبك
أؤرتحت اللحين وقسم نمت وقفلت الجوال
بندر:ياحبي لك يالغلا كله
سكر الجوال ونام وهو يرسم لمستقبله مع غلا
((يوم جديد))
((الشرقيه))
أمل تمشي بعباتها الواسعه وهي لابسه برقع وتمشي بطولها الجذاب وعيونها العذاب الكل في العمل مييييييييييييييت عليها
أمل جلست بالمكتب وقبالها البندر زميلتها بالعمل
أمل:البندري الله يعافيك ما شفتي الملفات اللي من شوي كانوا هنا
البندري بتفكير:مدري كأني لمحت تركي جاء وأخذها
أمل:أوووووووف وش عنده ذا الملفات مهمه ولازم تخلص اللحين
البندري بدون أهتمام:روحي له وأخذيها منه؟؟
أمل وقفت بطولها:وهذا اللي بسويه
مشت بخطوات هاديه للمكت الكبير وبابه البني المحروق ودقت الباب بهداوه
تركي أبتسم وهو حافظ طقة الباب عدل:تفضلي أمل
أمل دخلت:سلالالالالام أستاذ تركي ...أستاذ الملفات اللي كانوا على ملفي معك صح ؟؟
تركي يستغبي:معي أنا لا مو معي أكيد غلطانه؟؟
أمل:والله مدري بس البندر تقول أنت دخلت المكتب وو<سكتت لأنه وقف من ورا الطاوله الكبيره ومشى وجلس في الكرسي اللي قبالها>
تركي:أيوه كملي .........
امل بتوتر لأنه قبالها ونزلت عيونها تحت:ووش افتك أخذت الملفات <حطت يدها على الطاوله لأنها بتقوم>بس يمكن هي غلطانه أستأذن
تركي حط يده على يدها حركه لا أراديه بس كان بيقول أجلسي بس يده تحركت ومسكتها
أمل سحبت يدها وبعصبيه:هيه هيه بأي حق تمسك يدي
تركي بصدق من عيونه وهو يرفع أيدينه فوق:خلاص خلاص حركه لا أراديه والله
أمل تكتفت:طيب شبغيت؟؟
تركي وهو يرجع لكرسيه الفخم ويفتح الدرج الصغير وطلع ملفات وهو يبتسم:ملفاتك هذي هي معي خذي
أخذتها وطلعت بدون لا تستأذن أو تقول شكرا لأن حركته نرفزتها مووووت
رمت الملفات على المكتب بعصبيه وجلست:أووووووووووووف
البندري: وش فيك؟؟
أمل:ولا شيء سلامتك
(((في الرياض))
((الساعه 3 العصر))
((في بيت الكايد))
شمس بالمطبخ تسوي لها كوب نسكافيه عشان تروق قافله معها<<هذي حركاتي دايم
جود دخلت عليها:مساء الخير شمس
شمس بعصبيه:مساء الزفت ومساء النكد أعوووذ بالله من الشيطان الرجيم
جود:الله الله وش فيك يا هبله
شمس:والله مدري قافله معي بقوووووه
نور:سلام
الكل:هلا
شمس:وينك امس ما شفتك أبد؟؟
جود:ولا كأنا في بيت واحد وينك؟؟؟
نور:والله أنشغلت شوي كنت أرتب الغرفه واغير شياء كثيره فيها
((بيت العنود))
العنود:يمى ترى اليوم بعزم البنات زيييييين
أم راكان:حياهم الله بس متى
العنود:الليله
أم راكان:خلاص علمي الخدم يسون حلويات وكم كيك عشان ابنات
العنود وهي تمشي للمطبخ:طيب
أم راكان:ترى طلال بيجي اليوم غيروا رايهم وبيجون اليوم
العنود من المطبخ:الله يوصلهم بالسلامه
أنتهاء البارت 28
تعليق