رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان / كامله > منقولة

    سكرت باب السياره بتعب ثقيل على وحده بدلعها دخلت الفله اللي ساكنه فيها هي والخدم بس
    بحكم شغل أبوها ووفاة أمها اللي صار عليه 11سنه وهي الحين عمرها 20 لما دخلت البيت رمت الشنطه

    وركضت لجناحها فوق ماتبي ألا النوم تعبانه مره حطت راسها على المخده بتعب وأزعجها أكره شيء

    على قلبها فتحته بعدين أبتسمت ..........

    .........:هلا والله في بابا
    أبوها:هلا بحبيبتي هلا بوحيدتي

    .........:تصدق مشتاقه لك موووت

    أبوها:حتى أنا بس الشغل
    ........:بابا عطونا أجازه شهر تخيل

    أبوها:خلاص تعالي السعوديه
    ........:يابابا ياحبيبي أفهم أكره السعوديه

    أبوها:شموخ أبي أفهم أنتي سعوديه بس بالورق

    شموخ:بابا من زمان مارحت هناك وناسيتها ترا صارلي 13سنه في بريطانيا

    أبوها:شموخ جدتك تحن علي تقول تعالي وبنات عمك بعد

    شموخ:طيب أحجز لي موافقه

    أبوها:خلاص بكره

    شموخ:مايمديني أودع بريطانيا

    أبوها:يلا مع السلامه بكره 4الفجر

    شموخ:أمداك حجزت طيب مع السلامه

    سكرت وماتعبت نفسها تفكر ونامت وكالعاده تحلم أحلامها الورديه في أحلى عالم عالم الخيال
    قامت الساعه 7 صلت كل الصلوات اللي فاتتها وبعدها لبست جنز سكيني و تيشيرت أسود لونها المفضل

    ناظرت نفسها بالمرايه وفتحت شعرها البني اللي قاصته بفوضويه لكتوفها وتناثر على عيونها العسليه
    الوساع والناعسه ورموشها البنيه الكثيفه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتها البيضاء أنسانه بريئه

    عمرها ماحقدت على أحد أنسانه رايقه دايم و خياليه لأبعد درجه طويله مره وجسمها حلو خلت شعرها
    الفوضوي معجبها وأخذت شنطتها وطلعت تحت

    شموخ:روز......روزي
    روز:نعم مدام
    شموخ:أنا بطلع أوكي
    روز:أوكي

    فتحت باب الفله وطلعت لسيارتها <<لامبرجيني أسود>>بتسوي وداعيه لبريطانيا

    << شموخ>>

    يالله بكره بخلي بريطانيا وأروح للسعوديه قههههررررر
    بس أجرب ماراح أخسر شيء ............مرررره جوعانه أبي أروح لمطعم دخلت مطعم أعجبني شكله

    قعدت على طاوله لوحدي لأني أبد مو أجتماعيه وبصراحه أتمنى يكون عندي أصدقاء
    فتحت جوالي أتصلت على بابا

    شموخ:هلا بابا أكدت الحجز
    أبوي:أيه أكدته 4 الفجر
    شموخ:طيب مع السلامه<سكرت>

    سكرت من أبوي وأنا حاسه بسعاده مدري لأني بروح السعوديه ولا لأني بشوف أبوي
    .........:لو سمحتي
    شموخ ألتفتت:هلا أمري
    ..........:من العرب أنتي
    شموخ:أيه ليه؟؟؟؟؟
    ........:سمعتك تكلمين عربي وبغيت منك خدمه؟؟؟
    شموخ:من عيوني بس أول أسمك؟؟؟
    ........:أسمي جود بصراحه كنت أدور عرب بس مالقيت وبالصدفه لقيتك بي سكن قريب من الجامعه
    شموخ:أها فهمت شوفي في سكن قريب من فلتي وقريب من الجامعه أعتقد أنه مناسب
    جود:جد تسلمي من جد فرحتيني يلا أستأذن
    شموخ:لحظه معك أحد؟؟؟؟
    جود:لا أنا مو أجتماعيه
    شموخ:طيب أنا لوحدي تجلسين معي
    جود:مافي مانع <<<وجلست>>>
    جود:شنو:أسمك؟؟
    شموخ:شموخ
    جود:عاشت الأسامي
    شموخ بأبتسامه:عاشت أيامك

    ((كملوا سوالف تبادلوا الأرقام))

    شموخ:يلا أستأذن
    جود:أشوفك قريب
    شموخ:ماأظن لأني بسافر السعوديه
    جود:لا تقولين بكره؟؟؟
    شموخ:أيه
    جود:معك ....صراحه صرت اؤمن بالصدف
    شموخ بفرحه:وناسه خلا أشوفك بكره
    جود:باي


    أن شاء الله تعجبكم وأذا لقيت تفاعل راح تتكمل بأذن الله
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #2
    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

    علياء:أنا علياء
    غلا:أنا غلا
    شموخ:تشرفنا
    علياء:تعالي معنا داخل الغرفه

    ((في غرفه البنات))

    علياء:أي سنه وأي قسم ؟؟؟
    شموخ:سنه أولى أدارة أعمال
    غلا:يعني 20 سنه مثلنا
    شموخ:أيه
    علياء:والله لفر فيك الرياض فر أخليك ماتنسينها أبد
    شموخ:أن شاء الله ياقلبي
    غلا:عرفينا على نفسك؟؟؟
    شموخ:أول شيء مو أجتماعيه أحب أعيش الخيال لا مستحيل عندي
    صحيح أني دلوعه بس عندي شخصيه قويه في الجد جد وفي المزح مزح وبس... وأنتي؟؟؟
    غلا:بارده لأبعد درجه أعيش كل شيء بوقته أعيشها حلوها و ومرها
    شموخ:وأنتي علاوي؟؟
    علياء:متهوره مره حيل كثير برشا بكل الهجات متهوره لا مستحيل عنيده أحب أعيش الأكشن
    أحب أمزح مره بس
    شموخ:حلو أجل......والله وصار عندي بنات عم وناسه
    علياء:خليها وعليها
    غلا:شموخ لا تجيبين طاري وناسه ترا حفظة الموال وناسه خليها وعليها
    شموخ بضحكه:طيب

    ((شموخ))

    أخذت أسبوع في السعوديه وماطلعت وكل يوم نتجمع أنا وبنات عمي ..
    فلت أبوي قبال فلتهم خطوتين وحنا عندهم عرفت أن عندهم أخو أسمه راشد
    عليه أمتحانات نهائي وعمره 18 ....علياء حلوه أحلى من غلا بس في تشابه

    علياء عيونها سود ووساع بيضاء شعرها لنص ظهرها وطويله وجسمها مليان شوي
    وطويله بحيث أن طولها يلفت الأنتباه بقووه

    غلا عيونها أسود حنطاويه عيونه وساع وحاده شعرها طويل جسمها حلو وطويله مملوحه

    ((يوم الخميس مجتمعين عند جدتي))

    علياء:جايه في بالي أكشن
    غلا:أقول أنثبري بس
    شموخ حطت أيدينها تحت حنكها بدلع :والله مشتاقه للسواقه
    علياء كأنها أخترعت الذره:لقيتها.....أمشي نسوق
    شموخ:عادي
    علياء:أقول بلا عادي بلا خرابيط أمشي
    غلا:والله فيني نوم ماراح أروح
    علياء:لا تروحين بكيفك....شموخ يلا أمشي نسوق

    راشد كان بالدوانيه يذاكر ومايطلع هو من المدرسه للبيت دخلت علياء غرفه راشد
    أخذت المفتاح وطلعت للبنات

    علياء:يلا شموخ
    شموخ بفرحه:وناسه

    (ركبوا السياره)

    شموخ:طيب بيوقفوني لأني بنت
    علياء:أنزلي نلبس ثياب من راشد

    (نزلوا وراحوا غرفة راشد )

    علياء تلبس الثوب ومايدخل لأنها مليانه وراشد نحيف:ياختي أخوي كأنه من مجاعة أفريقيا
    شموخ ضحكت بدلع:حلوه مجاعت أفريقيا
    علياء خزتها:ياقدمك
    شموخ:طيري بس
    علياء:أبوك يا الزاحفه
    شموخ الثوب مخصر عليها ولفت الشماغ وتلثمت ولفت على علياء
    شموخ:شرايك؟؟؟
    علياء:لا تكفين لاتحطميني تهبلين جنان وربي تخققين
    شموخ غمزة لها:أعجبك هاه
    علياء:أقول بلا حركات وغمزات ترا أخق ههههههه
    شموخ أستحت وضحكت بدلع:هههههههههه
    علياء:أسكتي لاتضحكين بدلع ترا في مراهق في البيت
    شموخ:طيب يلا

    (ركبوا السياره)

    شموخ تسوق وعلياء جمبها:أسمعي ترا بس في الحي أسوق عشان مايمسكونا
    علياء:لا خلينا نروح التحليه
    شموخ:أقول مناك تراك مصدقه نفسك بزياده
    علياء:والله وصرتي تقولين كلام عرابجه طبقتي دروسي
    شموخ:أفا عليك
    علياء:يلا سوقي
    شموخ ساقت فرت في الحي وعلياء شغلت المسجل على أغنية عاجبني

    ((داخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني حبيت روحه وحبيته الله منه لا يحرمني
    حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي الجو يهدى ويتغير لاصرت جمبه وهو جمبي
    مودي توافق مع موده حلوه حياتي بوجوده يامر وينهى على قلبي مسموح يجاوز أحدوده))

    علياء تهز كتوفها وتدق رقبه وشموخ تسوق وتضحك عليها وفجأه قدام فله راقيه جمب بيتهم
    تقريبا يعني نفس الحي صدمت شموخ في ..................

    ((راكان))

    كنت قاعد في الحديقه أكلم تيلفون فجأه سمعت صوت من الشارع الصوت كان قوي رحت ركض
    للشارع وفتحت الباب شفت سياره صادمه الزباله<وأنتم بكرامه>اللي قدام باب بيتنا
    رحت للشباك حقت السواق أتحمد له بالسلامه................

    ((علياء))

    كنت مندمجه بالرقص وشموخ لفت علي وفجأه صدمنا زباله<وأنتم بكرامه>
    جانا واحد مزيون أسمر له غمازه وسكسوكه سوده عيونه وساع ومكحله من الله ولونها عسلي
    كان لابس ثوب بدون شماغ وطاقيه شعره الأسود الكثيف رافعه على ورى مملوح مره
    ماأدري شصار لشموخ لما شافته أحسها تلخبطت و أرتبكت ماأدري ليه.............

    ((شموخ))

    الحظ ..القدر..الصدف..بصراحه هذي أتعس لحظه مرت علي بالسعوديه لما شفته تضايقت
    نفسه اللي صدمت فيه في المطار بس واضح ماعرفني.....ياغبيه شلون يعرفك وأنتي متلثمه
    بالشماغ بس الحق ينقال مملوح حيل ......

    راكان:حصل خير الحمدلله على السلامه
    شموخ ساكته صوتها ناعم ودلوع فسكتت أفضل
    علياء تضخم صوتها:لا ماصار شيء
    راكان ناظر علياء وبعدين رد ناظر شموخ وركز على عيونها:قلنا الحمدلله على السلامه
    شموخ رفعت عيونها شافته مركز على عيونها مانزلت عينها كل واحد يكاسر ويعاند الثاني
    علياء:شامخ يلا تأخرنا ((حركوا البنات مخلين راكان وراهم))

    ((راكان))

    بنت وربي اللي خالقني بنت كل الثنتين بس من جد عيونها الناعسه تذبح وربي
    سبحان اللي خالق عيونها أخذت رقم السياره وظليت واقف

    طلال وقف على باب الشارع:راكان تيلفون......شفيك مفهي؟؟؟
    راكان:مين؟؟؟؟
    طلال:مكتوب أبو شموخ

    راكان دخل يركض ورفع تيلفونه وأتصل على أبو شموخ......

    راكان:هلا والله هلا
    أبو شموخ:هلا فيك شلونك؟؟؟
    راكان:تمام شلونك أنت وشلون الشركه؟؟؟؟؟
    أبوشموخ:تنتظر راكان الجاسم ؟؟؟
    راكان:هانت كلها كم شهر وأتخرج من بريطانيا
    أبوشموخ:ترا صارلي 7 سنين ماشفتك ترا أنت ولد الغالي
    راكان:الله يرحمه بكره عندك بالشركه بمر عليك
    أبو شموخ:خلاص 10 وأنت عندي فمان الله
    راكان:فمان الكريم ((سكر))

    ((شموخ))

    رجعنا البيت بعد مامرينا البقاله أنا وعلوي الساعه كانت 10:00رحت الفله لقيت أبوي
    سولفنا شوي بعدين رحت فوق كلمت جود بعدين نمت..........

    ((علياء))

    بصراحه شموخ دخلت قلبي بسرعه ...... بعد وفاة أبوي الله يرحمه تعقد أخوي راشد
    وبزواج أمي قررنا كلنا نعيش عند جدتي غلا تعلقت بجدتي حيل لدرجه أناه ماتفارقها ألا في النوم
    هذا أذا ماطقت براسها النومه عندها بس أنا شسوي أنا وكلت أمري لله سبحانه...تعبانه خليني أنام

    ((في الشركه الصبح 10:00))

    <<طق طق طق>>

    أبو شموخ:تفضل
    راكان:السلام عليكم
    أبو شموخ رفع عيونه:هلا وغلا بولد الغالي وأخيرا
    راكان يسلم عليه:هلا عمي هلا فيك
    أبوشموخ:حي الله من جانا تصدق أحس شايفك من قبل
    راكان:والله حتى أنا يمكن بالمطار
    أبو شموخ:أنت نفسه اللي صدمت شموخ
    راكان:وصلت خير ياعمي
    قاطعهم التيلفون حط السبيكر:نعم
    السكرتيره:بنتك شموخ على التيلفون؟؟
    أبو شموخ:حوليها علي<حولته>
    شموخ:سلام بابا
    أبو شموخ:هلا قلبي
    شموخ:مشغول
    أبو شموخ:عندي ضيوف
    شموخ:أوبس........(راكان أبتسم نفس الكلمه اللي قالتها يوم صدمت فيه)

    (أبو شموخ يوم شاف أنها تبي تطول سكر السبيكر وكمل كلام معها)

    أبوشموخ سكر:أعذرني طولت عليك بس أول مره تجي السعوديه
    راكان:أول مره عاد ماعلينا قل تم ياعمي طلبتك
    أبوشموخ:تم أمر
    راكان:عشاك أنت والأهل عندي بكره
    أبوشموخ:تم ياولدي بكره عندك
    راكان:يلا أستأذن مع السلامه
    أبو شموخ وقف:مع السلامه أشوفك قريب

    ((شموخ))

    اليوم وناسه طلعنا أنا وأبوي وعلياء للحياة مول أستهبلنا علياء ماخلت أحد بحاله
    أنا وعلياء متلثمات لثمت دلع .......
    علياء:شموخ شوفي هذاك اللي مسوي كدش تعالي نستهبل عليه
    شموخ:يلا وش ورانا

    (راحوا لواحد مسوي كدش)

    علياء:يالأخو أنت قايم من النوم وجاي
    شموخ:ههههههههه
    الرجال:هبله أنتي ؟؟
    علياء:شفت شلون عاد....هبله وتستهبل شرايك؟؟؟ههههههههه
    شموخ:ياخي ترا وجهك ضايع مع كشتك هههههههه
    علياء:عاد لو أدري الحين فيه داخل مغارة صراصير وخاتم أختك ضايع فيه
    شموخ:هههههههه تكفين خلاص ههههههههههه

    ...الرجال عصب وراح ...

    شموخ:هههههههه حرام تفشل بس ترا بترجعلك كما تدين تدان
    علياء:لا ياحبيبتي أنا ....<مامداها تكمل ألا وهي طايحه كان منكب بيبسي>
    شموخ بدل لا تساعدها تضحك:ههههههههههه قلتلك بترجعلك
    علياء وقفت وراحت وهي متفشله .....
    أبو شموخ:شفيك علياء على عبايتك بيبسي ههههههههه شكلك يضحك
    شموخ تمشي جمب أبوها كأنه أخوها أبوها مو كبير 39عمره:تخيل بابا تستهبل ماخذت شوي ألا هي طايحه

    رجعنا البيت وقالي أبوي عن العزيمه وبروح أنا وعلياء وغلا وجدتي للعزيمه وعرفت أنه نفسه اللي صدمت

    فيه طلع يعرف أبوي عرفت أن أسمه راكان ياناس حتى أسمه حلو..................
    دخلت غرفتي ونمت على طول .......

    ((يوم العزيمه))

    علياء وغلا جايات عند شموخ مع ملابسهم وشنط المكياج شموخ طلعت وهي لابسه خالصه

    شموخ لابسه فستان أسود ضيق وماسك لين الركبه وصندل فضي وشعرها حاطه شريطه أسود وفاتحته
    وكحل وروج أحمر صارخ

    علياء لابسه تنوره أبيض ماسك تحت الركبه قصيره وبدي أحمر وقلايد طوال أبيض و أحمر
    وصندل واطي على الأرض أحمر وكحل وروج أحمر

    غلا لابسه جينز سكيني أسود وبلوزه نص الفخذ فوشي صارخ وكعب عالي فوشي وروج فوشي

    ركبوا السياره ووصلهم أبو شموخ.......

    أنتهاء البارت

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #3
      رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

      دخلوا البنات وكانوا ملفتات بطولهن وأشكالهن..............
      العزيمه ممله كلها حريم كبار طفش

      علياء:ياخاله وين العنود؟؟؟
      أم راكان:توها دخلت الصاله اللي هنا <تأشر على الصاله اللي قريبه من الدرج>

      راحوا البنات للصاله...........

      علياء:سلام عنودي
      العنود:هلا والله غلا و علياء تو مانور البيت <سلموا كلهم>
      غلا:كيفك أخبارك؟؟؟
      العنود:تمام ......من اللي معكم ماعرفتونا؟؟
      شموخ:شموخ بنت عمهم
      العنود:أها أنتي شموخ أهلين والله سوري ماعرفتك
      شموخ:لا عادي
      علياء:عنودي وينك من اليوم مخليتنا مع العجز
      العنود:أسكتي لا يسمعوك ...والله كنت في المطبخ راكان حالف أني أسوي السلطه
      عاد أنا أبي أخلص أقص الخضار كبار عشان بسرعه أخلص
      غلا تمزح:وع ريحتك كلها بصل
      العنود:تعالوا معاي فوق أبي أبدل أقعدوا بالصاله اللي فوق

      (طلعوا البنات فوق وقعدوا بالصاله اللي فوق)

      علياء:أبي حمام أبي أروح أزيد الروج
      غلا:دوريه العيال أكيد عند الرجال
      علياء راحت أدور حمام لقت حمام مفتوح دخلته ماسكرت الباب ووقفت على المرايه جمب باب الحمام
      علياء طلعت الروج الأحمر من الشنطه اللي معها وجلست تزيد عليه

      ((طلال))

      أنا أمشي متجه لغرفتي أدور ساعتي وأنا أغني ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه
      مالقيت الساعه تذكرت أنها بالحمام رحت للحمام وأنا أغني بصوت عالي .........

      ((علياء))

      ياربي هذا صوت رجال خليني أطلع بسرعه طلعت من الحمام مسرعه الروج كان بيدي واللشنطه
      بيدي الثاني ومنزله راسي ومسرعه صدمت بواحد طويل وعريض وطاحت الشنطه وتناثر كل شيء
      والروج بعد طاح بس أنا ماطحت لأنه مسكني كان قريب حيل جسمي مولع أحس حرارتي أرتفعت
      أبعدت عنه لميت أغراضي ورفعت عيوني قليل الأدب للحين ماتحرك لميت كل شيء ألا الروج نسيته
      ورحت للصاله عند البنات وأنا أحاول أضبط أنفاسي دقات قلبي مدري شصار لها......

      ((طلال))

      اه ياعيونها السود جرح وربي حسيت روحي طلعت لما شفتها بالروج الأحمر الصارخ
      دقات قلبي زادت لما رفعت عيونها لي بس جد أني ما أستحي ليه ماتحركت
      أبتسمت على نفسي بلحظه غيرتني نزلت عيوني تحت مكان ماتناثرت أغراضها
      شفت الروج حقها اللي من جد أذا شافه الواحد يحس تجيه لحظة تهور
      كانت حلوه أخذت الروج وحطيته في جيبي اليمين ودخلت الحمام وأخذت الساعه
      وطلعت.......................

      ((نزلوا البنات وسلمت العنود على الحريم))

      العنود جذابه موت الواحد لما يشوفها يحس بشيء يشد لها عيونها البني الفاتح
      على سمارها اللي مايل على الذهبي وشعرها البني قاصته فكتوريا وطويله وجسمها
      حلو مثل عارضات الأزياء بس على أحلا.......

      ((خلصت العزيمه والبنات الحين بيطلعون للبيت وودعوا العنود وأخر من طلع شموخ الجده
      رايحه من بدري بس البنات قعدوا مع العنود))

      ((في السياره شموخ لسا ماجتهم))

      راكان واقف عند شباك السواق يسولف مع أبو شموخ
      شموخ شافته حست بأرتباك ماتدري ليه:السلام
      الكل:وعليكم السلام
      أبو شموخ:شموخ شفيك تأخرتي ؟؟
      شموخ من ورى اللثمه:ألبس العبايه
      راكان:يلا ماتشوفون شر ياعمي
      أبو شموخ:الشر مايجيك<وحركوا>

      ((راكان))
      عيونها مو غريبه علي صحيح أني صدمت فيها في المطار بس شفتها قريب وين ياراكان وين؟؟؟؟؟
      والله مأدري خليني أدخل أحسن لي ................

      (وصلوا البيت والكل نام الساعه 12:00تعبانين كلهم)

      (الساعه 1:00الظهر)

      ((شموخ))

      صحيت من النوم جسمي مكسر من أمس تعب دخلت الحمام أخذت شاور دافي
      حسيت براحه باقي أسبوعين وأرجع بريطانيا تبداء الأمتحانات
      علياء و غلا مخلصات من أسبوعين وعندهم أجازه شهرين
      ياي تعودت عليهم تعودت على علياء لأنها أقرب لي من غلا
      من جد راح أشتاق للمغامرات اللي معها....يابنت باقي أسبوعين
      يمديني أستانس معهم اليوم لازم نسوي أي شيء أكشن
      طلعت من غرفتي أخذ جوالي على الشاحن أتصلت بعلياء
      جاها صوت كله نوم:نعم بالله عليك في أحد يدق من صباح الله
      شموخ:وجع فزي يلا الساعه1 أي صبح
      علياء:يابنت عندي أنا صبح يلا أقلبي وجهك
      شموخ:علوي تكفين قومي
      علياء:خلاص قمت يمه منك ماتصدقين أحد يعطيك وجه
      شموخ:لا والله <قالت تبي تقهرها>أحسن أنا عازمه جود على العشاء لا تجين
      علياء:تضحكين علي أصغر عيالك أنا الحين وقت غدا
      شموخ:ياي دايم تصيديني
      علياء:يلا يلا مع السلامه
      شموخ:مع السلامه

      ((علياء))

      ياي يمه من هالبنت بس من جد راح أشتاق لها مووت
      قمت ماجاني نوم دخلت الحمام توضيت وطلعت أصلي بعد ما خلصت
      رحت أشوف الساعه 2:00طولت بالنوم جت على بالي فكره
      لازم أخلي شموخ تستانس في السعوديه رحت قلت لجدتي وغلا................

      ((غلا))

      جتني علياء قالت لنا شيء من زمان ماسويناه طلعه للبر وفرصه مادام عمي وبنته موجودين
      كلنا وافقنا وباقي نقول لشموخ وعمي...................

      ((أبو شموخ))

      دقت علي أمي قالت لي عن طلعة البر وأن من زمان ماسويناها رحت قلت
      لشموخ تجهز بس ماقلت لها ويييييييين؟؟؟؟

      ركبنا السياره كلنا وأتجهنا للثمامه شموخ لين اللحين ماتدري شالسالفه

      <وصلنا ونزل الكل ورتبنا أغراضنا وحطينا الفرشه والقهوه والشاي وجلسنا ألا شموخ>

      شموخ:اللحين أنتوا من جدكم كذا وناسه
      علياء:ياحبيبتي هذي أم الوناسه مو بس وناسه
      غلا:بعدين أذا مو عاجبك نخليه يعجك غصب
      راشد:شفيه الأخت شموخ مو عاجبها

      راشد أنسان مو أجتماعي أبد كلامه قليل مايختلط بأحد غير عايلته
      كان قمت الجمال كان غير عن خواته وأمه و أبوه دايم قبل لا يطلع يقرون عليه
      صحيح أنه متعقد بس مو لدرجة الجنون بس لأنه مو أجتماعي قالوا عنه كذا
      عمره 18 سنه طويل حيل هم الطول وراثه من الجد عيونه السود
      ألي بس من نظره تخلي الواحد يحترمه مثقف رغم صغر عمره لأن شباب هذا الجيل
      همهم بس الدجه والوناسه راشد مدين والثوب قصير واللحيه خفيفه
      وقت الصلاه أذا المؤذن تعبان يأذن هو بداله أهو تعقد لأنه فقد أنسان يفتخر
      فيه يشجعه على الأهتداء للصراط المستقيم <<هذي الشخصيه قليله في شباب اليوم

      شموخ تحب راشد من كل قلبها تعتبره أخوها:والله يا أخوي ماتعودت كذا
      راشد:خلاص أمشوا يا بنات عندي لكم مفاجأه

      <راحوا البنات معه متحمسات يبغن يعرفون المفاجأه وصلوا للمفاجأه>

      راشد:يلا كل وحده تختار

      البنات شهقوا:هييييييييييييه

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #4
        رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

        العنود:راكان قد قالي أنه صدم بوحده مزيونه ولما كان يكلمني كان مفهي وباين عليه خاق حيل …. طلعتي أنتي المزيونه هههههههه
        شموخ أستحت :كلي تبن………مزيونه مناك بس

        طولوا سوالف<تن تن تن **الأمير**يتصل بك>

        شموخ:ومن ياحظي الأمير أعترفي
        العنود بدلع:هذا أميرك يابعد قلبي راكان
        شموخ:يخسي أميري ماجابته أمه اللي يمشي رايه علي
        العنود:أسكتي أسكتي بس……ألو هلا بالأمير…أنت برى….خلاص طالعه ألحين….باي يا أمير
        العنود:يلا أستأذن بطلع
        شموخ:وين تو الناس
        العنود:لا وين تو الناس الساعه بتجي 1 يلا باي يا أميره
        شموخ:باي
        جود:يلا أنا طالعه بعد تامورن على شيء
        شموخ:سلامتك أشوفك الأسبوع الجاي في الطياره
        جود:أن شاء الله مع السلامه
        غلا:يلا بطلع جدتي لوحدها بالفله
        علياء:قولي لجدتي وراشد أني بنام هنا
        غلا:أوكي باي

        ((شموخ))

        الكل طلع باقي أنا و علياء كنا تعبانات طلعنا فوق بدلنا ملابسنا
        وقعدنا في الصاله اللي فوق

        شموخ العبره خانقتني:والله بشتاق لك علوي
        علياء:يالبى قلبك وأنا أكثر

        ضمينا بعض ودموعنا تنزل من جد راح أشتاق لها مووت

        شموخ:شرايك تروحين معي بريطانيا؟؟
        علياء:أنا ماعندي مانع حاصلي أروح لبريطانيا
        شموخ:ليه ياحبيبتي دامك بنت الجاسر
        علياء:أيه والله قلتيها ..............عمي موجود؟؟؟؟
        شموخ:يس
        علياء:أمشي نروح نقوله

        ((في غرفة أبو شموخ))


        أبو شموخ:أكيد ماعندي مانع أهم شيء وناستكم وأنا كل أسبوعين عندكم
        شموخ:خلاص بابا أحجز لها
        علياء:ومن يقول لأخواني وجدتي
        أبو شموخ:أذا على أمي بتوافق وغلا ماراح تخلي جدتها وراشد دراسهألا دراستك شنو بتسوين فيها ؟؟؟
        علياء:بأعتذر وأكمل مع شموخ ؟؟
        أبو شموخ:لا خلاص ننقل أوراقك لبريطانيا وتكملي هناك

        ((يوم الوداع))

        غلا:ياحيوانه بشتاق لك وربي
        علياء:حتى أنا ياقلبي
        شموخ:وأنا مالي سلام
        غلا وهي تضم شموخ:أكيد أجل أنا أقدر بشتاق لك ياتبنه
        شموخ:تبنه أنتي....... ليه ماتروحين معنا؟؟؟
        غلا:أخلي جدتي مستحيل

        ((علياء))

        راح الكل وجلست أنا وشموخ ننتظر الطياره نزلت طرحتي وحطيتها على كتفي وشموخ بعد.... كنت حاطه روج أحمر أحب هذا اللون يبين أنوثتي وكحل وشموخ مثلي... شعري كان متناثر على كتوفي
        نادوا على طيارتنا ومشيت أنا وشموخ لمحت أنسان مو غريب علي
        وباين عليه عرفني لأنه مانزل عينه عني



        ((طلال))

        شفتها بالروج الأحمر للمره الثانيه حسيت أني ماني متوازن
        فقدت التوازن بس لما ألتفتت نفس العيون نفس الروج لاشعوري

        قلت:شفتها بالروج الأحمر طحت من طولي
        راكان:أكلتها يابو الشباب
        طلال:هاه وش تقول ؟؟؟
        راكان:البنيه أكلتها بعيونك
        طلال:أيه البنيه .........
        راكان يستفزه :حلوه صح لا وحاطه روج أحمر
        طلال تنهد: اه هذا بلا أبوك يا عقاب
        راكان ضربه على كتفه:وش هالكلام بدل لا تودع أخوك تقز بخلق الله
        طلال:هذي البنت مو أي بنت سبحان اللي خالقها
        راكان:لا أبد سكران أقول مع السلامه ترا نادوا علي
        طلال:أذا كنت سكران من كاسها عساني ما أصحى
        راكان بصوت عالي:مع السلامه
        طلال:لحظه أمزح معك <سلم عليه وراح راكان على الطياره>

        ((علياء))

        كان يناظر فيني كأنه بيرسمني أحسه حفظ ملا محي باين أن هو واللي جنبه يتكلمون عني ...يووه أنا وش علي منهم ركبت الطياره أنا وشموخ
        نزلنا العبايات وطارت الطياره ونمنا طول السفره صحيت أنا على صوت الطيار لما أعلن وصولنا شفت شموخ تقرأ مجله والسماعات بأذنها ياربي أيش تسمع أخذت سماعه لقيتها مندمجه مع مساريReal loveأغنيتها المفضله هي تحب مساري و توباك مدري كيف جاء رومانسي مع راب بس هي ذوقها كذا نزلنا من الطياره شموخ باين عليها مستانسه
        بس بهدوء وثقل مو مثلي لما نزلت من الطياره وطلعنا من المطار

        ناديت وبأعلى صوتي:بريطاني ا وناسه
        شموخ:وجع فضحتينا
        علياء:والله من الوناسه يا هبله

        ((راكان))

        طلعنا من المطار و كان في بنت نفسها اللي كان يناظرها طلال تصرخ بأعلى صوتها شكله من الوناسه وكان معها بنت ..............

        لحظه

        لحظه

        **من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت أعرفه**

        هذي هي نفسها* شموخ*فزيت لما شفتها مدري من بعد ماكنت عندهم بالدوانيه أحس أني أميل لها كثييييير بس ممكن تكون أوهام بس أنا داري أنها مادرت عن هوى داري خليني أطلع الفندق بس ..............

        شموخ:وين جود ماشفتها أبد ؟؟؟؟
        علياء:هذيك هي جود جود هنا
        جود:هاي بنات ؟؟
        شموخ و علياء:هايات
        شموخ:كيفك؟؟؟
        جود:تمام...... بنات فرحانه حيل
        علياء:دوم أن شاء الله
        شموخ:السبب؟؟؟؟؟
        جود: أول شيء لأني شفتكم ثاني شيء لأن علوي معنا ثالث شيءلأني في بريطانيا وبس
        علياء:يابعد قلبي أنا

        راح الكل في طريق والجامعه تبدأ بعد يومين قضوا اليوم الأول يمشون فيه علياء واليوم الثاني تجمعوا في فله شموخ بعدها طلعوا كوفي

        ((الصباح في فله شموخ))

        شموخ:علياء وين الروج الأحمر ؟؟؟
        علياء:والله مدري بس في واحد ثاني بشنطتي أخذيه
        شموخ:طيب أيش ألبس أسود ولا أحمر
        علياء:لا أسود أحلا عليك ..... أنا بالبس pink حلو علي صح
        شموخ:أيه طيب تراي خلصت بنزل تحت أفطر

        شموخ نزلت بجينز سكيني أزرق و تي شيرت أسود سبورت عليه كلام بالأحمر سوارات أحمر وشوز سبورت أسود<<وأنتو بكرامه>> شعرها فاتحته وحاطه شريطه أحمر وروج أحمر

        شموخ:روز حطي الفطور
        روز:أوكي

        نزلت علياء لابسه برمودا جينز وتي شيرت pink عليه صورة فيس مبتسم وشوز pink <وأنتوا بكرامه> شعرها رافعته ذيل حصان وحاطه شريطه pink

        علياء:وصلت يلا خلينا نفطر

        أفطروا وركبوا سيارة شموخ<لامبرجيني أسود>ومروا جود وراحوا مع بعض لستار بوكس وأخذوا كبتشينوا وطلعوا للجامعه

        ((في الجامعه))

        بالتحديد في الكفتيريا جالسات ثلاث بنات ملفتات للأنتباه بطولهن ورزتهن باين عليهم ثقل وهدوء كانوا بنات مميزات

        شموخ حاطه السماعات حق الأيبود تسمع تو باك ومندمجه وعلياء تشوف المزايين وجود منشغله بأظافرها تلعب فيها بغنج

        ((جود))

        كنت ألعب بأظافري ورفعت عيوني لمحت واحد كلمت حلو قليله في حقه مزيون حيل يتجمد الواحد قدام زينه بس باين مغرور وشايف نفسه
        ومو معبر أحد والناس عنده حشرات ....ماتعجبني هذي الشخصيه
        رافع خشمه بغرور وأنا اللي بكسره لفيت على البنات بقوه

        جود:بنات عندي فكره؟؟؟
        علياء:تفضلي؟؟
        شموخ نزلت السماعه:نعم
        جود:شرايكم نستهبل على ولد؟؟
        علياء بدون تفكير:أكيد مافي مانع
        شموخ:معكم وأنا من لي غيركم
        علياء:وينه اللي تبين تستهبلين عليه؟؟
        جود أشرت على المغرور:هذا
        شموخ لفت وجهها:مين ولد السفير ...أنهبلتي؟؟
        جود:ولد سفير؟؟؟؟خلاص هونت
        علياء بأصرار:وأذا ولد سفير يعني خلاص دخلت في راسي
        جود كأنها تشجعت:أيه والله ولد سفير عادي يلا علووي عندك فكره
        علياء:أسمعي بما أنه مغرور وشايف نفسه و ولد عز سوي نفسك تحبينه وميته عليه وأذا حبك صدي عنه
        شموخ:واثقه يحبها تراه مو معبر أحد
        جود:بس أنا غير أنا جود الكايد مو حيا الله
        علياء:أسمعي الخطه الأوله ....................
        جود:وناسه أسويها وأنا بنت أبوي
        علياء:هو سعودي؟؟؟؟
        شموخ:أيه ولد سفير سعودي
        علياء:أهاه....شموخ معك روج فوشي صارخ
        شموخ مدت لها الروج:أيه أمسكي
        علياء وهي تحط الروج لجود:شموخ معك في الأيبود أشغلك لمادلين مطر
        شموخ:أكيد معي
        علياء:هاتي الأيبود ؟؟

        حطت جود سماعات الأيبود بأذانيها وحركت شعرها بفوضويه وهي لابسه قميص أبيض وفاتحه أزاريره الفوقيه وجينز سكيني أسود وياقة القميص مطرزه بأسود.....وروج فوشي
        مشت جود بدلع وعطة ظهرها للمغرور وهي تغني

        أشغلك وأشغل حياتك وألعب بقلبك لعب

        لفت وقابلت المغرور وحطت أيدينها بدلع على عيونها

        وأقدر أخليك تبكي ......وأقدر أخليك تنسى حتى أهلك لوتحب

        ((جود))

        رفعت ياقة القميص لفوق وغمزت له ورحت وأنا مبتسمه
        باين عليه مستحقرني بس جايبه راسك يا لمغرور

        علياء تصفق بقوه وتصفر:أحلا يا بنت الكايد أحلا
        جود:شرايك راح فيها حبيب بابا؟؟
        شموخ:مايبيله كلام ....أنتي الباقي يتمنون نظره منك
        جود:ههههههههههههه
        علياء:شموخ أيش أسمه هو؟؟؟
        شموخ:مدري
        جود:المغرور
        علياء:أيش؟؟
        جود:خلينا نسميه المغرور

        ((المغرور))

        وجع في قلبها مزيونه وش تبي فيني هي ووجها يمكن على بالها بعبرها
        بس حلوه...... شقصدها لما غنت الأغنيه... ماجابته أمه اللي يبكيني ولا ألي ينسيني أهلي .........
        خليني أروح لراكان أحسن لي

        المغرور:سلام راكان
        راكان:هلا بالمغرور
        المغرور:مغرور بعينك ترا لي أسم
        راكان:بس المغرور أحلا
        المغرور:أقول شفت المصخره اللي أولا
        راكان:أيه شفتها تعرف من هي؟؟؟؟
        المغرور:لا بس حلوه صح
        راكان:هذي صديقة بنات الجاسر شموخ و علياء
        المغرور:ما شاء الله عارف العايله كلها
        راكان:لا بس راح أشتغل في شريكتهم
        المغرور:طيب أبي منك طلب؟؟؟
        راكان:أمر
        المغرور:مايامر عليك عدو بس أبي أسم البنت اللي معهم
        راكان:بسيطه رح أنت وقل أيش أسمك؟؟
        المغرور:عارف أنها بسيطه بس الكرامه فوق كل شيء
        راكان:وش دخل الكرامه في الموضوع يا دلخ
        المغرور:والله أنك صادق بس خل الموضوع على جمب وقلي
        راكان:وش أقولك؟؟؟
        المغرور:في شيء غير شموخ ياذكي
        راكان:أسكت ولا تقول أسمها على لسانك لأني أحاول أتناسى اللي مر علي معها
        المغرور:صدقني صعب تناسى
        راكان:أدري بس ممكن أسأل ؟؟؟
        المغرور:أكيد ليه تستأذن
        راكان:ليه الصدف تجمعنا؟؟؟
        المغرور:وفي شيء محيرني غير هذا السؤال ؟؟؟
        راكان:اه
        المغرور:لا تقول تكفى لا تقول
        راكان خاف:وش فيك؟؟؟؟؟؟وش اللي لا تقول
        المغرور:حبيتها
        راكان:لا ويني ووين الحب ياشيخ
        المغرور وهو يغمز له:مزيونه صح
        راكان:عيب تقول كذا
        المغرور:حلال عليك وحرام علينا لا يكون تحسبها زوجتك

        ((راكان))

        اميين قريب أن شاء الله بس هي خليها تعطيني وجه ولو نظره
        بس ..... بس ..... بس....أنا ليه كذا مهتم ....يمكن لأن الصدف تجمعنا
        طلعنا خلاص خلصت محاظراتنا أنا والمغرور مشيت أنا أحاول أكون مو مهتم للي تمشيء بثقه ولو قلت غرور يحق لها لأنها و ببساطه
        أجمل خلق الله .......... لفت بقوه ورتناثر شعرها البني على شفايفها بعدتها بكل حيويه أنسانه عجيبه مشيت وأنا أحس دايخ من اللي أشوفه قدامي صحيح أني ثقيل بس أي شخص ثقيل غيري راح يكون أكثر أنسان مرجوج ............ تحركت بكسل وأنا أطرد أفكاري الغريبه
        ماشيء لسيارتي لقيت سياره <لامبرجيني أسود>ساد الطريق علي يارب مالي خلق مشاكل أنا يالله متحمل نفسي راعي السياره كان داخلها
        تحركت للشباك حقت السواق اللمغيمه طقيت على الشباك ونزلت بهدوء ورواق لما أنفتحت الشباك صرت قريب منها أشم ريحت عطرها اللي يصرخ أنوثه أنربط لساني نزلت النظاره وهي مركزه على عيوني

        شموخ:راكان

        معاد أقدر خلاص هذي أول لحظه أدري فيها أن أسمي حلو ياحظ أسمي اللي ذاب من نعومتها

        راكان:لبيه.....أحم ..أحم ..مرحبا بنت عبد العزيز الجاسر

        ما تمنيتك لأنك كنت أبعد من خيالي
        ما خطر في بالي مره أني ممكن أوصلك
        كنت أشوفك مثل نجم في السماء ساطع وعالي
        يا بعيد و جابك الله لين عندي وصلك

        ((شموخ))

        ليه....ليه...ليه....الصدف تجمعنا ...ياي أذبح روحي كل ما أشوفه أضعف أنا قدامه مو شموخ أنا كل شيء منهار من جاذبيته جذاب
        حيل يارب أنك تصبرني على اللي قدامي

        راكان:لبيه....أحم..أحم..مرحبا بنت عبد العزيز الجاسر
        شموخ أبتسمت لاشعوري:لي أسم ياراكان؟؟؟؟

        قلت كذا وأنا مشتهيه أسمع أسمي منه ..خبله ...خبله ..لا تسولفين معه تضعفين....تضعفين.....تصيرين رماد

        راكان:مرحبا شموخ
        شموخ:مرحبتين سم
        راكان :سم الله عدوك بس مو كأنك ساده طريقي
        شموخ ألتفتت:سوري ما أنتبهت طيب مع السلامه
        راكان تنهد:اه مع السلامه

        حركت شموخ.... وراكان وراها يجمع باقي ريحت عطرها اللي الأنوثة تطغي منه

        المغرور:يا عيني ....لا ماتحبها .... ولبيه وسم الله عدوك
        راكان:هذا يسمونه ذوق ... ألحين أنا أحكي عن الذوق مع واحد مثلك أروح الفندق أصرف لي ... سلام
        المغرور:سلام

        ((المغرور))

        أطلعي ... أطلعي ألله يخسك وربي تفكيري من لحظه صار معها حتى كياني قلبته فوق تحت ....اه الشكوى لله.....
        بس أنا سلطان أحب ما يصير ما تدخل المخ حتى ...بس أنا بشر لي مشاعر ليمتى وأنا أحاول أخبي نفسي بواحد مغرور أناس أكرهوه لأنو مغرور و شايف نفسه ....أووووووف أطلع البيت أحسن لي

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #5
          رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

          ثلاث أيام

          ((شموخ))

          ثلاث أيام مرة كلها محاضرات ونوم كانا نشوف بعض في الجامعه اليوم عطله ومايصير يعدي كذا الساعه 4العصر تو قعدت من النوم تعبانه أخلاقي مقفله مدري ليه
          شموخ:علوووووي علوووووووي وجع وينها ؟؟؟؟ روز يا روز
          روز:yes
          شموخ:were is alo0oy?
          روز:she is out .
          شموخ:اها OK Go
          أووووف وين أنقلعت هذي صار لها ثلاث أيام وهي تطلع في نفس الوقت .......

          أنفتح باب المدخل وقطع تفكيري

          علياء:بيتفكر في أيه حبيبي وساكت بس ليه
          شموخ وهي قافله معها :ساكت ليه بلاه من خشتك
          علياء:هههههههههه حلوه وراها مقفله معك
          شموخ:من اللي تسوينه
          علياء وهي تدخل يدها بالشانطه وطلع بطاقه:طلعت رخصه
          شموخ ماستوعبت:رخصة شنو؟؟؟؟
          علياء:سواقه أكيد
          شموخ:واللحين كل الروحات والجيات عشان الرخصه
          علياء:أقول تعبانه بنام
          شموخ:لا اللحين الساعه 4 لازم نستانس في العطله
          علياء:طيب وين الوناسه أذا مانعرف غير جود وبس
          شموخ:ندق عليها ونطلع ونستانس
          علياء:أنا أسوق أوكي
          شموخ:أوكي يلا بروح أدق عليها أقول لها تجي على الساعه6

          راحت كل وحده غرفتها تلبس وتتجهز للطلعه

          ((الرياض))

          ((غلا))

          ياي والله لهم وحشه اللحين مافي غير العنود خليني أتصل عليها تجيني الساعه 7 وطفش فتحت الجوال وأتصلت عليها

          العنود:هلا وغلا بغلايا
          غلا:هلا فيك ياحياتي مشتاقه لك
          العنود:وأنا أكثر
          غلا:طيب تعالي اليوم عندي نستانس ونكلم البنات
          العنود:طيب أرد لك خبر
          غلا:باي عنودي
          العنود:باي
          ((العنود))

          يا لبى قلبها وربي مشتاقه لها خليني أقول لأمي وأشوف

          العنود:يا الغاليه
          أم راكان:هلا يا بنيتي
          العنود:دقت علي غلا الجاسر تعزمني أروح عادي
          أم راكان: أيه روحي هم مو أغراب جيرانا و النعم فيهم
          العنود:تسلمين يلا بروح ألبس وقولي للسواق يجهز السياره
          أم راكان:لا روحه مع السواق مافيه طلال يوديك
          العنود:طيب طيب لا تعصبين <أبتسمت لأمها وراحت>

          رحت دقيت على غلا ماترد دقيت ثلاث مكالمات ماردت دقيت على البيت

          العنود:ألو
          غلا:هلا وينك ؟؟ مادقيتي؟؟
          العنود:تدرين المفروض ما عطوك جوال مخليته وتقولين مادقيتي

          ((غلا))
          غلا:ههههههههههههههه
          راشد:السلام عليكم
          غلا:أحم.....هلا هلا راشد ......عنودي أكلمك شوي
          العنود:لا لاتكلميني بجيك البيت
          غلا:طيب يا العنود لا تأخرين باي<سكرت>
          راشد:مين تكلمين علياء؟؟؟
          غلا:لا ماتسمعني أقول العنود
          راشد:لا والله ماسمعت ألا ماكلمتي علياء
          غلا:ألا كلمتهم وأنت ؟؟؟
          راشد:لا بدق عليهم اللحين

          ((راشد))

          جاي من غرفة جدتي مروق حدي لأني نجحت من الثانويه وتخرجت بنسبة 91% وعلمت جدتي وباقي غلا ماعرفت

          راشد:أقول غلايا ؟؟
          غلا:قول أسمع ؟؟؟
          راشد:نجحت بنسبة 91%
          غلا وقفت وضمته:ياي تخرجت
          راشد:ترا أنا المتخرج مو أنتي ؟؟
          غلا:ولو أنت الغالي وأخوي وعزوتي لازم أفرح فيك
          راشد:يا لبى قلبك خليني أكلم علياء......

          فتحت جوالي و دقيت على علياء ردت وهي فرحانه

          علياء:هلا والله بأخوي هلا بالقاطع
          راشد:حرام عليك أمتحانات ؟؟؟؟
          علياء:أمتحانات والله لو أنك طب عذرناك تراها ثانويه
          راشد:شخبارك شخبار أختي شموخ؟؟
          علياء:والله شموخ تسلم عليك وكلنا بخير
          راشد:البشاره؟؟؟
          علياء:أبشر بعزك ولك اللي تبي؟؟
          راشد:نجحت 91% شرايك؟؟؟
          علياء تصارخ على السماعه:واو وناسه تخرجت و أخيرا
          راشد:فديتك يلا ما أطول سلام
          علياء:سلام

          ((بريطانيا))

          ((علياء))

          نزلت من الدرج أركض بجنز سكيني كحلي وتي شيرت أصفر ماحبيت أكشخ مافي أحد رحت لشموخ

          علياء:البشاره؟؟؟
          شموخ:كلي لك
          علياء:راشد نجح 91%
          شموخ فزت من مكانها :ياي وناسه أخوي نجح بروح أكلمه

          ((شموخ))

          وناسه..... وناسه........أخوي تخرج أتصلت عليه ورد بعد رنتين
          شموخ:مبروك يا أخوي
          راشد:الله يبارك فيك هلا والله كيفك؟؟؟
          شموخ:تمام قلي شلون غلا وشلون جدتي؟؟؟
          راشد:كلهم تمام
          شموخ:طيب مبروك مره ثانيه وسلام
          راشد:سلام

          علياء:جود:تتصل يمكنها بره
          شموخ:ردي عليها
          علياء:هلا جود عند الباب؟؟
          جود:أيه يلا أفتحي
          علياء:أفا البيت بيتك دزيه برجلك ههههههه
          جود:هههههههه طيب يلا جايه

          دخلت جود بتنوره خصر زيتي تحت الركبه وبلوزه أصفر وسلاسل زيتي وفاتحه شعرها

          علياء:هلا والله أحلا يا بنت الكايد وش هالحلا
          جود:من ذوقك وش فيك كأنك أول مره تشوفيني
          شموخ:كيفك الأخت مروقه؟؟
          جود:ولا شيء فيني نشاط غير شكل
          علياء:لا اليوم شموخ مقفله معها ؟؟
          جود:ليه؟؟؟
          شموخ:أحد يشوف هالوجيه وما تقفل معه
          علياء ترميها بالمخده:وجع أحمدي ربك لأنك مقابلتنا
          شموخ:وجع
          علياء:جود أبشرك أخوي تخرج من الثانويه بنسبة 91%
          جود:مبروك ..........طيب خلينا نستانس

          ((الرياض))

          ((راشد))

          صعدت غلا فوق وأنا نزلت الشماغ والعقال وحطيتهن على الطاوله و أنسدحت على الكنب ونمت بالصاله

          <<تن تن تن تن >>

          راحت الخدامه تفتح الباب

          العنود:السلام وين غلا ؟؟؟
          الخدامه:فوق

          ((العنود))

          نزلت طرحتي على كتفي وأنا أنثر شعري رحت للمرايه اللي عند المدخل أعدل شكلي وبعدين توجهت للصاله اللي دايم حسيت في أحد رجعت على ورى وأنا أفتح جوالي ودقيت على غلا

          غلا:وصلتي؟؟؟
          العنود:من زمان بسرعه تعالي ....بسألك أخوك هنا؟؟
          غلا:أيه بالصاله .....ليه؟؟
          العنود:وجع .... ترا بصعد فوق
          غلا:طيب تعالي نقعد بغرفتي

          راحت العنود فوق عند غلا وجلسوا سوالف

          غلا:شنو تبين أجيب لك ؟.؟؟
          العنود:قهوه وشاي طبعا
          غلا:طيب خلاص ثواني

          ((غلا))

          نزلت تحت ولقيت راشد قدام المرايه يضبط الشماغ شكله بيطلع

          راشد:من عندك؟؟؟
          غلا:العنود الجاسم
          راشد:أها حسيت بأحد دخل بس مدري مين على العموم أنا طالع تبين شيء ؟؟
          غلا:سلامتك

          رحت المطبخ وطلعت القهوه والشاي على الصاله وناديت العنود وسولفنا ووناسه وطبعا لازم نحش أهم شيء .....
          غلا:نتصل على البنات؟؟؟
          العنود:يلا <أتصلوا>

          علياء ترفع صوتها عشان المسجل عندها:هلا غلايا
          غلا:علياء أنتي وين؟؟؟
          علياء:في البيت عندنا جود ووناسه
          غلا:حتى أنا عندي العنود سوالف وحش على كيفك
          العنود أخذت السماعه :ألو علوووووي أخبارك؟؟
          علياء:تمام أنتي كيفك؟؟
          العنود:طيبه مسجلكم صوته عجيب
          علياء:شموخ وعمايلها
          العنود:طيب باي وسلمي على البنات
          علياء:يوصل باي

          ((بريطانيا ))

          شموخ:خلاص أذني أنفجرت من المسجل طفيه

          طفوا المسجل وجلسوا سوالف وكل وحده راحت لبيتها الساعه12 بالليل
          ((راكان))

          يوووووه تعب خلاص اليوم ماخلينا شيء ماسويناه تفحيط وهبلنا في البريطانيين طلعوا مهبل ينضحك عليهم وسلطان ماخلى شيء ماسواه

          سلطان:ها شكلك مليت ؟؟؟
          راكان:لا وناسه بس بروح أنام الساعه12 تعبان يلا باي
          سلطان:باي

          ((سلطان))

          حركت سيارتي وأنا أنعس ما أشوف من النوم وقفت عند الأشاره

          ((جود))

          هذا هو المسكين ينعس بس والله لأطير النوم من عيونك ضغطت على البوري<بيب بيب > ألتفت وناظر فيني وباين مو طايقني حتى وضغطت على البانزين بمعنى تحدي وهو وافق وحركنا وسباق عديت فندقي كله عشان ما يفوز علي بس كان قوي وسريع وفاز علي يووووووه اللحين يتشمت فيني رجعت للفندق وأنا أفكر أني أكسر غروره


          أنتهاء البارت 6

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #6
            رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

            سلام للمره الثانيه

            البارت 7
            ((الرياض))

            ((العنود))

            العنود:يلا بالأذن طلال برى ينتظر أشوفك بعدين
            غلا:مشكوره أنك جيتي من جد كنت طفشانه
            العنود:طيب باي

            سكرت غلا الباب وأنا تلثمت ومشيت لعند باب البيت الكبير الفخم فتحته لقيت في أحد بسيارة طلال غيره ركبت ورى

            العنود:السلام عليكم
            طلال وراشد:وعليكم السلام
            راشد:طيب طلال أشوفك بعدين سلام
            طلال: سلام

            ((راشد))

            نزلت ووقفت عند باب بيتنا ونزلت أخته وركبت قدام ودعتهم وراحوا والله طلال والنعم فيه رجال وماعليه شيء وراكان بعد الحمد لله أنه رزقنا بجيران مثلهم دخلت داخل البيت وتوجهت لغرفتي ونمت

            ((بريطانيا))

            ((يوم جديد))

            ((جود))

            بعد السهره والسباق كان تعب نمت وماقمت ألا الساعه 5العصر جلست شوي أكلت لي ساندوش وجلست قدام tv ........ شموخ وعلياء ولا عمرهم دخلوا شقتي خليني أدق عيهم يجون على الساعه 9 نسهر ونستانس أتصلت عليهم ووافقوا وجلست أجهز الأغراض


            ((شموخ))

            اليوم فيني نشاط وفي بالي سهره قويه بس باين برد بره بنطلع أنا وعلياء لجود نسهر ونستانس الحين الساعه 6 باقي وقت

            شموخ:علووي شرايك نطلع مطعم
            علياء:أوكي بس شرط أسوق أمس ماسقت السياره
            شموخ:طيب خلاص قومي نلبس

            ((علياء))

            دخلت غرفتي وفتحت الدولاب و مدري شنو ألبس بالأخير طلعت فستان قصير كحلي عليه جكيت طويل تحت الركبه أسود وبوت<وأنتوا بكرامه> أسود فتحت شعري على طوله وخليته

            ((شموخ))

            طلعت جنز أزرق على جكيت طويل فوق الركبه أصفر وشوز سبورت <وأنتوا بكرامه> وطلعت أنا و علياء للسياره

            علياء:وين نطلع ؟؟
            شموخ:مطعم ما أعرف وينه بالضبط بس دوري يمكن ألقاه على الطريق

            دخلنا المطعم وجلسنا نسولف وناكل

            علياء:كم صار لك ماشفتي راكان
            شموخ:ليه؟؟
            علياء:لا بس أسأل؟
            شموخ:في الجامعه
            علياء:أحسه يميل لك
            شموخ:مين راكان لا لا لا
            علياء:مدري أحس كذا
            شموخ:غيري السيره......تعالي صار لي أسبوع أبسألك مين كان اللي يناظر فيك في المطار؟؟؟
            علياء:أنتبهتي؟؟؟
            شموخ:والله من عيونه شوي وياكلك
            علياء:هذا أخو راكان
            شموخ:أحلفي
            علياء:والله ترا قد شفته مره في بيتهم
            شموخ:في السعوديه؟؟؟
            علياء:أيه <وهي تقولها السالفه> ومدري ليش ماتكلم ولا تحرك
            شموخ:هههههههه شنو ذا الموقف ياليتني ماصير بمكانك
            علياء:فضيها سيره خلاص

            ((علياء))

            طلعنا من المطعم ورايحين لجود فندقها بعيد عن المطعم حوالي ساعه


            ((المطار))

            .......:وين فندقه ....أها طيب جايكم ....ناسي أني دارس سنه في بريطانيا ورجعت السعوديه ....أكيد أني بعرف كل شيء فيها..سلام

            ((الشرقية))

            جالس بغرفته اللي ألوانها تدل على شخصية صاحبها أسود وأحمر جالس على سريرة الملكي يسترجع أحداث كانت سم على قلبه حاول ينسى بس ملكت قلبه خطبها مره ورفضته بس هو يبيها عايش في بيته لوحده أم ماعنده أبو ماعنده أخوان ماعنده هو يعتبر وحيد ويبيها تملى عليه حياته هذا كل اللي يبيه ......

            ((بندر))

            قررت وقراري مابعده قرار برجع وأخطبها وأن شاء الله توافق بس حتى لو أرفضت مستحيل تروح لغيري.... مدري شنو ناقصني أخلاق وعندي شركات وعندي أكبرها و صلاه ومحافظ سجاير ماأشرب بس أكيد عندها أسبابها ..... وهذا أنا راجع وماراح أرجع لديرتي ألا وأنا فرحان بموافقتك

            ((بريطانيا))

            ((في الفندق))

            ((علياء))

            نزلت أنا وشموخ من السيارة وشموخ سبقتني وأنا قعدت أعدل البوت <أنتوا بكرامه> قدامي واحد معطيني ظهره ياي يازين طوله يا لبى الزول ليته يلتفت ...طاح منه حاجه مدري يمكن بكيت سجاير رحت لعند البكيت وأخذته ومشيت عند الرجال حطيت يدي على ظهره

            علياء:hy you?????

            لف علي :أنتي؟؟

            ((طلال))

            &اكذب عليك ان قلت ماني بمشتاق...*&

            &واكذب عليك ان قلت شكلك نسيته*&

            الحمد لله المره هذي مو حاطه روج أحمر شكلها عرفتني

            طلال أبتسمت:أمري
            علياء:لا بس البكيت طاح منك<وهي تمده له>
            طلال:مشكوره<مد يده يتعرف>طلال الجاسم
            علياء:أأ...أيه...... سوري باي

            ((علياء))

            شنو هذي الصدفة ؟؟؟؟ غريبه ؟؟؟؟ فتحت جوالي أتصلت على شموخ

            علياء:شموخ ....شفته؟؟
            شموخ:مين؟؟؟؟
            علياء:ولد الجاسم

            ((شموخ))

            كنت قدام الصنصير أنتظره يفتح نزلت راسي وأنا أسمع لعلياء
            شموخ:مين؟؟؟؟
            علياء:ولد الجاسم
            شموخ:مين راكان الجاسم .....يا كرهي.......

            رفعت راسي لأن الصنصير أنفتح شفت راكان وعلى وجهه أبتسامه غريبه....... شكله سمع كلامي

            علياء:شموخ....طلال الجاسم
            شموخ تبي ترقع :طلال الجاسم ....طيب باي

            دخلت الصنصير وراكان ماتحرك والأبتسامه ماتغيرت

            ((راكان))


            من جدي حبيتها؟؟؟ ليش تجمدت من كلمتها؟؟؟ وليه ما صديت وطلعت؟؟؟ صدق من قال

            &كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال&

            &لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى&

            &ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال&

            وقفت الصنصير قبل لا يسكر وطلعت أبي أطلع من المكان اللي فيه ما أستحمل أناظر فيها وهي تكرهني ياليتني مادريت وظليت على أوهامي

            ضربت على قلبي بقوه وأنا أردد بداخلي **غلاك ياشموخ عذب قلب راكان**

            في هذي اللحظه محتاج طلال...........................

            طلال:سلام أبو جاسم

            رفعت عيني طلال؟؟؟لا ..لا يمكن أتخيل؟؟ من جد هو هينا ضميته وسلمت عليه

            راكان: شخبار الوالدة والعنود شخبارك؟؟؟؟
            طلال:كلهم تمام ويسلمون عليك أنت كيفك؟؟
            راكان:تمام ...تمام
            طلال:راشد يسلم عليك
            راكان: الله يسلمه أمش خلينا نصعد فوق

            ((علياء))

            رحت للصنصير وقبل لا يسكر حط واحد يده ودخل هو وأخوه
            ......راكان عرفني

            راكان :هلا علياء كيفك؟؟؟
            علياء:تمام كيفك أنت؟؟
            طلال:علياء؟؟؟؟؟؟؟أسمك علياء؟؟

            أبتسمت على شكله باين مايعرف أسمي بس شكلي

            علياء:أيه علياء الجاسر
            طلال:لحظه..... لحظه..... بنت الجاسر جيرانا اللي بالسعوديه؟؟؟؟
            علياء:أيه بنت الجاسر تبي أسم أمي وأبوي بعد؟؟
            طلال:هلا والله تشرفنا
            راكان:المهم طلال كيف العنود شلون خلتك تجي؟
            طلال:أنا برجع بعد ثلاث أيام وبجيك أنا وهي الأسبوع الجاي

            أنفتح الصنصير وعلياء راحت ركض للشقه وفتحت الباب

            علياء:بنات
            شموخ فزت من مكانها :بسم الله
            جود:شفيك خرعتينا
            علياء:العنود بتجي بريطانيا الأسبوع الجاي

            ((شقة راكان))

            راكان:من علمك الفندق والشقه؟؟؟؟
            طلال:سلطان وهو باطريق بيجي
            سلطان فتح الباب:سلام طلووووول من زمان يا أخوي عنك
            طلال ضمه:حتى أنا والله فقدتكم بس خلاص كم شهر وتجون السعوديه

            ((عند البنات))

            بعد السوالف والضحك

            جود:بنات معي ؟؟؟؟
            علياء:شنو؟؟
            جود:بكيت سجاير شرايكم ندخن بس وحده نجرب
            علياء:ماعندي مانع
            شموخ:وأنا معكم
            جود حطتها بفمها وشربت وحده وبعدها علياء
            علياء:والله وناسه
            شموخ شربت: كح كح كح <طفتها بالطفايه>وجع
            علياء:ليه طفيتيها أبي
            شموخ:لا ..لا ..لا تموتون علي أتكفل فيكم يلا بس

            جلسوا واستانسوا وسولفوا وشموخ قالت لهم عن سالفة راكان وعلياء قالت لهم عن طلال وقامت تقلده لما درى أن أسمها علياء

            علياء تقلد طلال:علياء؟؟؟؟ أسمك علياء؟؟عاد أنا قلت أيه علياء الجاسر قال لحظه جيرانا اللي بالسعوديه ههههههههههههه
            جود:ههههههههه باين عليه مفهي ودلخ
            شموخ:ههههههههه حرام عليك بس شكلك ضابطه الدور
            علياء:ههههههههههههه بس من جد لو أني صورته بالجوال
            الكل:ههههههههههههه

            طولوا سوالف وماحسوا بالوقت

            شموخ:يلا باي
            علياء:باي جود
            جود:باي

            ((جود))

            راحوا البنات وأنا كنت واقفه على باب الشقه أنفتح باب أخر شقه وطلع منها المغرور أنتبه لي وجاء يمشي لعندي

            ((سلطان))

            شفتها وحبيت أهبل فيها شوي رحت لها

            سلطان:سلام يالخسرانه
            جود:سلام يالمغرور
            سلطان أبتسم :سلطان
            جود:أيش؟؟؟
            سلطان:أسمي سلطان
            جود:المغرور أحلى
            سلطان:أنا عندي سؤالين وبس
            جود:أسأل؟؟
            سلطان:شنو أسمك؟؟؟
            جود:جود ....... جود الكايد
            سلطان:تشرفنا يابنت الكايد ...... طيب ليه كل هذي الحركات؟؟
            جود:أنت مغرور و أبي أكسر غرورك بس
            سلطان:أنا مو مغرور ..... باي يا جود
            جود:باي <وصرخت بصوت عالي عشان يسمعها>يالمغرور

            راح سلطان وعلى وجهه أكبر أبتسامه لما سمعها

            ((جود))

            أسمراني وعيونه وساع وناعسه وجسم وعضلات وطويل وسكسوكه سوده رجال كامل ما شاء الله بس مدري شراح أستفيد من اللي أسويه بس أنا بديت وراح أكمل <تثاوبت>برووووح أنام..دخلت غرفتها ونامت

            ((يوم جديد))

            ((في الصباح الشرقيه))

            ((بندر))

            طلعت من الحمام بعد شاور دافي لبست ثوب أبيض وسكرت أزاريره وأنا أقول بقلبي عقبالك ياحيات تسكرينه أبتسمت على تفكيري ورحت للمرايه أمشط شعري لبست الطاقيه والشماغ ولبست النظاره السوده وحطيت الجوال والمفتاح وطلعت وأنا حاط في بالي أخذ أجازه وأروح الرياض أخطب بنت خالتي صحيح أرفضتني مره بس أنا لا مستحيل وماراح تروح لغيري.....

            ((بريطانيا))

            ((الصباح))

            شموخ:علياء الساعه 8 ترا طالعه السوبر ماركت وجايه
            علياء بكسل :يووووووووووه وربي أنك قلق ياختي فكيني
            شموخ:أقول نامي... نامي......أحسن

            ((شموخ))
            طلعت وأنا لابسه جنز جكيت طويل دافي وكبوس على راسي لأنو برد
            طالعه مشي للسبر ماركت لأنه قريب حطيت الأيبود وأنا أسمع أغنية

            <أغلى الناس>
            غنيت مع الأغنية بكل أحساس وأنا أفكر براكان لازم أعتذر غمضت عيوني وأنا أغني
            <قلي يا أغلى الناس يا حساس منهو غيرك لو زعل لا باس بوست راس وأرضي خاطرك>

            غنى أحد معي أسمع الصوت أحس فيه فتحت عيني وأنا أشوف راكان بصوته العذب نزلت سماعه وحد وخليت وحده

            <ياحبيب الروح مالي روح تقوى تهجرك والعتب مسموح من مجروح دايم وفاء>

            أنا<قول يا زعلان ياولهان فضفض لي بعد وش جرى وش كان من أنسان حبك للأبد>

            هو<حسيت مشتاق من الأشواق قلبه مابرد كل مايشتاق يلقى فراق مايلقى أحد>

            أنا<أوعدك ما أنساك وأبقى وياك لو طال العمر أعشقك وأهواك ما أجفاك في عسر ويسر>

            هو قال ومركز على عيوني<وانا يا أحلى عيون بك مجنون ما أقوى الهجر مستحيل أكون مهما يكون مع غيرك بشر>

            نزلت السماعه:أسفه ...أسفه وربي ما أقصد بس يمكن ما عرفتك على حقيقتك
            راكان:مسموحه.... مسموحه يا شموخ ولو بنت الغالي
            شموخ وهي تعض على شفتها :تدري ..؟ أعزمك على الفطور
            راكان:لا بس طالع أتغرض مادام أخوي موجود
            شموخ:لا أنا عنيده لا تحاول
            راكان:أعرفك
            شموخ:هاه موافق
            راكان:وليه أردك

            توجهوا لمطعم قريب جلسوا على طاوله مقابلين بعض اللي يمرهم يفكرهم بشهر العسل

            شموخ:أيش حاب تطلب؟؟؟
            راكان:على ذوق البرنسيسه
            شموخ أستحت:أخجلتني بصراحه ماتعودت كذا بس لا جد أيش حاب تاكل؟؟؟
            راكان:قلتلك على ذوقك
            شموخ:راح تندم
            راكان:أنا مصر على ذوقك
            شموخ:والله وطلعت أعند مني
            قامت شموخ تطلب وبس تبي تهرب من نظراته
            راكان:تكرهني ...لا تحبني ..بس ليه أصرت على العزيمه؟؟
            شموخ:تحاكي نفسك ولا تفكر بصوت عالي؟؟؟
            راكان قال وهو مو منتبه لعمره:تصدقين أفكر فيك
            شموخ:فيني؟؟؟؟
            راكان:هاه لا يعني أفكر ليه ماجيتي السعوديه ألا مره؟؟؟
            شموخ:ماكنت أعرف أحد
            راكان:مو أجتماعيه صح
            شموخ:أيش عرفك؟؟؟
            راكان:قلتلك أعرفك
            شموخ :جاء الفطور

            أكلوا شوي وسولفوا

            شموخ:مشكور على الدويتو اللي قبل شوي
            راكان:هههههههه لا عادي بس لي مزاج أغني

            رن تليفونهم مع بعض
            شموخ:علياء؟؟؟؟؟
            راكان:طلال؟؟؟؟؟
            شموخ:هلا علياء......مع راكان......أفطر معه ......هاه جايه ....طيب خلصنا ......طيب طيب تعالي
            راكان:هلا طلال.........ليه.....مع شموخ أفطر.........تجي شتبي......طيب خلاص تعال

            سكروا وسكتوا شوي......

            شموخ:ههههههههههههه
            راكان:ههههههههههههههه
            شموخ:مهبل والله من جد قبل شوي أقومها تعالي معي تقول أبي أنام
            راكان:حتى طلال........عليهم حركات.......

            أنتهاء البارت7

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #7
              رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

              البارت 8


              شموخ:مهبل والله من جد قبل شوي أقومها تعالي معي تقول أبي أنام
              راكان:حتى طلال........عليهم حركات.......

              سكتوا شوي وكل واحد يحاول يفتح حديث


              شموخ:تصدق كنت مفكره أذا طلعت السعوديه راح أندم بس ماندمت
              راكان:وليه ماندمتي؟؟؟؟
              شموخ:أول ماوصلت السعوديه صدمت بواحد أسمراني و شين
              راكان:وأن شاء الله هذا أنا؟؟؟
              شموخ:ههههههه أمزح معك وبعدها تعرفت على علياء وغلا اللي هم بنات عمي وبقول شيء بس لا تستغرب؟؟؟
              راكان:شنو قولي؟؟؟
              شموخ:أنا وعلياء اللي صدمنا الزبالهاللي قدام بيتكم وأنت طلعت لنا شكلك حقدت علي ذاك اليوم
              راكان:ههههههههههههه قلت بنات بس ماتوقعت أنه نفسها أنتي
              شموخ:وبعدها جيناكم البيت وتعرفت على العنود وربي عسل أختك تصدق فيها لمحه منك عيونك بس
              راكان:تصدقين مشتاق لها ولعيونها فديتها والله
              شموخ:بتجي هي الأسبوع الجاي من السعودي.........
              قطع عليهم واحد كويتي ونزل عندهم ورده وهو عينه على شموخ ويكلم راكان

              الكويتي:تتهنى بالقمر اللي يمك
              راكان وقف حس بنار في صدره:أكل تبن وأظن تدل الطريق
              الكويتي لف عينه على راكان بثقه:ليه زوجتك أووووه أنتو بشهر العسل
              راكان مسكه من بلوزته:أذا هي زوجتي مو شغلك ويلا فارق وجرب تعرض لها مره ثانيه
              راح الكويتي وندم لأنه قابله راكان اللي بس من صرخه هزه وراح
              شموخ:خلاص راكان أقعد أشوف خليتني زوجتك وأنا مدري
              راكان أبتسم:ليه؟؟؟؟ منتي راضيه تلقين زيي؟؟ههههههههههه
              شموخ:ههههههههههه ألقى زيك مستحيل أجل في أحد يدافع ويكل شهامه عن وحده مايعرفها
              راكان:أفا والله شموخ أنتي أطلبي عيوني وجربي أنتي بنت الغالي
              شموخ:وربي تسلم تدري عاد رضيت فيك زوج وأن.......

              راكان:طلال؟؟؟هلا طلال........لحظه أسألها...شموخ علياء بتجي؟؟
              شموخ:أيه
              راكان:أيه بتجي.......هههههه تكشخ ليه.........ههههه أقول تعال ترا حنا جنب السوبر ماركت....ههههههههه يلا سلام
              راكان:ههههههههههههه وربي أخو أنهبل تخيلي أقوله علياء بتجي يقول خلاص بروح أتكشخ هههههههههه
              شموخ:هههههههههههههههه والله لو تدري علياء تخق معه ههههههه

              سكتوا كثير طولوا

              شموخ بكل هدوء :راكان

              ((راكان))

              ياويل ذا الراكان بيذوب كل ما همستي بأسمه حبيت أخليها تضحك
              ورديت عليها...............
              راكان:سم يامن دعاني سم ... سم وأبشر تدلل
              شموخ أبتسمت:بصراحه ماشفت واحد رايق الصبح زيك
              راكان:قاعد معك ليه ما أروق
              شموخ:أبي أسأل أنت وارث هذا الكلام الحلو من من؟؟؟
              راكان:تدرين عاد هذا الكلام يطلع بس أذا قابلت ناس أغليهم طلال سلطان أنتي
              شموخ:اللحين أنا غاليه عندك؟؟؟؟
              راكان:أكيد أنتي وعلياء
              شموخ حست بتأنيب ضمير:وربي أني غبيه تدري ليش كرهتك؟؟
              راكان:لا وفي شيء محيرني غيره؟؟؟
              شموخ:لما صدمتني بالمطار:ماقلت لي أسف
              راكان:هههههههههههه طيب أسف أن شاء الله حبيتيني؟؟؟
              شموخ:لا والله جد أنا مو متعوده كذا وتوقعتها بدايه سيئه في السعوديه
              راكان:تدرين باقي شهرين وأتخرج
              شموخ سكتت شوي:تصدق؟؟؟ صحيح أني قعدت معك ساعه بس راح أفقدك
              راكان:ماتفقدين غالي بس أنتو جيرانا راح أشوفك أن شاء الله
              شموخ:راح نكون بالسعوديه
              راكان:أدري ب...........
              علياء:سلام يالخاينه تعزمين راكان وماتقولون لي
              قعدت علياء وهي حاطه يدها على بطنها:جوعانه بسرعه أطلبوا لي
              راكان:علياء شلونك؟؟؟
              علياء:هلا هلا تصدق ماقدر أتكلم جوعانه شموخ شفيك متنحه قومي أطلبي
              شموخ:علووووي ووجع هبله والا تستهبلين؟؟
              علياء خزتها:قومي بس قومي
              شموخ تخرعت وقامت عارفه الخزه وراها شيء بالبيت
              علياء:أشوه قلي شنو قلتو؟؟؟
              راكان:بسم الله وأنك ماتقدرين تكلمين أوله؟؟
              علياء:راكان أخلص علي أعرف أنك تميل لشموخ تكلم
              راكان:وهي تعرف؟؟؟
              علياء:لا
              راكان:لا أنا ما أميل لها أصلن أنتي وهي واحد
              علياء:علينا راكان تكلم أحسن لك
              راكان:جد ما أميل لها
              علياء:كيفك أنت الخسران
              شموخ:شتقولون؟؟
              علياء:نحش فيك
              شموخ تخصرت بدلع:لا والله

              ((راكان))

              يالبى الدلع وربي البنت عجيبه سبحان خالقها ......... دخل طلال مشخص بنطلون جينز وجكيت أسود ونظاره شمسيه وكبوس أسود عشان البرد
              طلال:سلام عليكم
              الكل:وعليكم السلام
              طلال جلس ومانزل النظاره عشان يناظر علياء براحته:كيفك راكان؟؟
              راكان:أحلف عاد .....أقووول هذي مو نظارتي؟؟؟
              طلال:أسكت لا تفشلني ...أحم ..شموخ كيفك؟؟؟
              شموخ:تمام
              طلال بهدوء عشان علياء تلتفت:علياء كيفك؟؟؟
              علياء بدون لا تلتفت:تمام
              طلال:دووووووم
              علياء لفت لشموخ:وييين الفطور جوعانه؟؟؟
              شموخ:بيجي ...علياء حبيبتي أنتبهي لا تقطعين شوشتك
              علياء ماسمعتها تفكر بشيء ثاني:أيه طيب....عطيني الأيبود
              شموخ عطتها الأيبود وحطته بأذنها وتسمع عشان تنشغل وماتفكر بالي قدامها
              شموخ:طلال نزل النظاره ترا خرعتني
              طلال أبتسم بجراءة ونزلها وعينه على علياء:حاضر

              ((علياء))

              رفعت عيني له وياويل حالي ياعيونه أبتسم لي بعذوبه عضيت على شفتي وأنا أحاول أشغل نفسي بالأيبود وأنا حاسه بنظراته

              شموخ تأشر لراكان على طلال:هههههههههههههه
              راكان:ههههههههههههههه
              طلال وعلياء:شفيكم؟؟؟
              شموخ:لا أبد سلامتك مافي شيء
              راكان:كمل شغلك كمل (*_~)
              طلال فهم لهم:أيه طيب طيب لا تقاطعوني تراي مشغول
              علياء:شموخ بكره متى يبدأ الكلاس؟؟
              طلال:راكان ترا بكره بجي معك الجامعه زياره
              شموخ:الساعه8
              طلال:راكان:ترا بكره بجي معك على الساعه 8
              راكان:هههههههههههه
              شموخ:ههههههههههه
              علياء:وش ذا العبط
              طلال يستهبل:وهي صادقه وش ذا العبط
              علياء:لا والله
              طلال:وهي صادقه لا والله
              عليا فلتت أعصابها:طلالوه ووجع
              طلال:وهي صادقه طلالوه ووجع
              راكان وشموخ معاد يقدرون:ههههههههههههههه
              علياء:معاد أبي فطور خلاص

              ((علياء))

              وربي يطفش قمت وأخذت شنطتي و بطلع من المطعم بسرعه شكله وراي يلحقني خلني أهبل فيه ركضت وأنا مو منتبهه لفيت على اليمين شفت سياره مسرعه خلاص تجمدت الدموع بعيوني معاد أقدر أتحرك
              طلال:علياء
              سحبني طلال مع يدي بقوه لدرجه ضربت بصدره بقوه وضمني حسيت بدفء على أن الجو برد مرت السياره وراحت
              لفني على وجهه وصار مقابلني تنفسي كان سريع وقلبي دقاته مو منتظمه من الخوف اللي حسيته حتى هو باين خايف علي

              طلال صرخ بوجهها:حرام عليك بغيتي تروحين مني

              علياء معاد أقدر نزلت دموعي وضميته من الخوف ضمني بقوه أنا صرت أرجف بعدت عنه وناظرت في عيونه الحمراء شكله من العصبيه
              طلال أبتسم:خلاص مسحي دموعك خلاص أنتي بحضني وأتحدى اللي يقرب لك

              أنا أبتسمت ومسحت دموعي أرتحت من كلامه دخلني داخل المطعم عند شموخ وراكان
              شموخ:شفيك حياتي؟؟

              ضميت شموخ وأنا أرجع أبكي:كانت بتدعمني
              طلال:كانت بتدعمها سياره بس الحمد لله
              شموخ:ياحياتي أنا تعالي أجلسي

              جلست وراحت شموخ تجيب لي مويه شربت وطلال مقابلني على الطاوله وهو مبتسم
              طلال:والله وطلعتي خوافه
              علياء:أكل تبن ......مشكور
              طلال:لا تشكريني ....أنتي حياتي كيف تروحين مني
              راكان:وجع طليل اثقل يا أهبل
              طلال يده على كتفه وهو يناظر علياء:وجع خلني أصارحها بحبي

              علياء دنقت راسه من الحياء وتذكرت أنها خربتها وضمته

              ((علياء))

              صدق أني ما أستحي ضميته بس والله من الخوف
              يووووووه شيفكر اللحين هو اكيد تفكيره غلط

              ((طلال))

              فديت السرحان والله وربي بغت تروح مني بس الله ستر اللحين لو ماتت من أحب بعدين اه بس لما ضمتني ياحلو ريحت عطرها

              شموخ:طلال علياء فطوركم

              أكلوا طلال وعلياء وهم متقابلين وكل واحد وتفكيره

              الساعه اللحين 11 راح كل واحد لبيته هو تفكيره مع الثاني

              ((راكان))

              لبى دلعها شكل مافي أمل أن أنا وياها نكون متقبلين بعض
              ..بس.. أصدقاء ولا أنا نكون أعداء

              ((طلال))

              فديتها وقسم أني أحبها بس أحساس ومنظر أني بفقدها يتعبني
              الله لا يحرمني منها

              ((علياء))

              ياي حلو أنك تشوفين أحد خايف عليك ومايبيك تروحين منه كل هذا حب لك والله أني حبيته

              ((شموخ))

              اه بس متى أقتنع في راكان وبصداقتنا بس حرام حتى لما دافع عني كنت أحس بقوته وخوفه علي أكيد مع الوقت راح أقتنع

              ((الرياض))

              ((العنود))

              ياي شقد مشتاقه لطلال وراكان فقدتهم بروح أدق على طلول
              رحت أدور جوالي لقيته على الشحن أخذته ودقيت على طلول

              طلال بصراخ:أحبها يالعنود وربي اللي خلق عيونها
              العنود:هدي أبو الشباب شفيك من هي اللي تحبها ؟؟؟
              طلال:علياء اه ويا زينها من علياء
              العنود:قلي شلون حبيتها فضفض حبيبي ولا يهمك
              طلال عدل جلسته ويقعد يسولف معها

              ((راكان))

              طلعت من الحمام وأنا أشوف طلال كيف متحمس وهو يكلم عنود عن شعوره وحبه لعلياء وأنا كالعاده يعتبروني أبوهم وأنا مشاعري تجمدت من سنين وصارت بارده مادروا أني لما شفت شموخ معاد أنا راكان الأول تغيرت قلبتني بس بهمسه بنظره بس مافي أمل أنها تحبني لو واحد بالميه وش نسوي هذا حال الدنيا ..بس..الشكوى لغير الله مذله ..ناظرة الساعه وقت الأذان أنا ساعتي توقيت سعودي وجوالي قرينتش


              ((راشد))

              جالس على التلفزيون أنا وغلا تفكيري كله بالتيلفون اللي جاني
              جلست أناظر غلا حرام توها صغيره وهي متعلقه بجدتي يعني مستحيل توافق بس هذا حال الدنيا لازم أقول لعمي لأنه اللي كلمني جاي اليوم للرياض
              أذن وقفت ونسفت شماغي على كتفي وحطيت العقال على راسي وشمرت أكمامي بروح أتوضى
              راشد:يلا بالأذن غلايا
              غلا:أذنك معك حبيبي

              ((بريطانيا))

              ((سلطان ))

              طلعت من الفله متجه للكراج حق أبوي أخذ سيارتي لقيت سياره غريبه شكلها زوجة أبوي الجديده الله يا خذها ركبت السياره وأنا متجه لراكان وطلال وتذكرت أن جود بنفس الفندق وجاء على بالي فكره
              رحت للفندق توجهت لشقت جود دقيت الجرس طولت وأنا أدق فتحت ببيجامتها شورت فسفوري أخضر وبدي لنص الفخذ أبيض مع فسفوري
              جود:خير
              سلطان:مساء الخير جود
              جود:الله يا خذك وش ذا الأزعاج اللحين الصبح
              سلطان:الساعه1 يلا قومي
              جود تخصرت بعصبيه:وأنت جاي علشان تقول يلا قومي
              سلطان كتم ضحكته:أيه بس أقومك لأني عارفك كسوله
              جود نزلت شبشبها:أقول ضف وجهك يلا يلا برى
              سلطان:طيب أنا برى أنتي اللي داخل
              جود عصبت:تستخف دمك أنت
              سكرت الباب بوجهه من هنا هو أنفجر مناك
              سلطان:ههههههههههههههههههه
              جود فتحت الباب:ضحكت بلا ضروس
              ورجعت سكرته
              زاد ضحكه بعد كلمتها :ههههههههههههه اه يا بطني
              راح سلطان لراكان وطلال ودخل عليهم وهو يضحك
              سلطان:ههههههههههههه
              طلع طلال من المطبخ وبيده مقلات الطبخ وملابسه كلها بيض من كثر المحاولات:وش فيك؟؟؟
              سلطان زاد ضحك من شكل طلال:ههههههههههههه
              قام راكان من على الكنب ومسك سلطان من البلوزه:برى برى و أذا خلصت أدخل
              طلعه وسكر الباب ما أمداه يجلس ألا الباب أنفتح:السلام
              طلال:وش فيك تضحك أوله؟؟
              سلطان:رحت هبلت في جود و جيت عندكم

              جلس سلطان وهو يقولهم وش صار

              ((جود))

              يقطعه من رجال طفشني ماجاني نوم قمت بدلت ملابسي بطلع لشموخ وعلياء لبست جينز وجكيت أحمر طويل وفكيت شعري ولبست نظاره وطلعت من الشقه طالعه للفله

              ((شموخ))

              شموخ:علياء يلا ترا جود بتجي
              علياء:حياها الله
              شموخ:روز ياروز
              روز:نعم
              شموخ:قولي للطباخ يسوي أكل واجد وخليه ينوع عشان جود بتجي وسوي عصيرات
              روز:حاضر

              أنفتح باب البيت ودخلت جود:هاي
              علياء:هايات ما شاء الله عليك سريعه
              شموخ:هلا والله جود تعالي
              جلست جود وهي تنزل نظارتها :كيفكم أخباركم؟؟؟
              علياء:الأخبار عندي تعالي بس جنبي
              جود:باين وقمتي تقولين شعر
              شموخ:بلا من اللي صار لها اليوم
              علياء وهي تحط يدها على قلبها :يمه يا جود بغيت أروح اليوم
              جود:ليه أسم الله عليك
              علياء تقعد تقوله اللي صار لها مع طلال

              ((الرياض))

              الساعه4 رن جوال أبو شموخ وهو في بيت أمه بالدوانيه مع راشد

              أبو شموخ:هلا والله
              بندر:هلا فيك أبو شموخ شلونك شلون الأهل؟؟؟
              أبو شموخ:بخير كلهم أنت شلونك؟؟؟
              بندر:بخير الحمد لله
              أبو شموخ:أمرني يا بندر
              بندر:والله يا أبو شموخ أنا بالطريق جايك اليوم الرياض وبنزل عندك في بيت المرحوم جايكم وأنا طالبكم وطالب القرب منكم
              أبو شموخ:حياك الله رجال ولد رجال أنت تعال بس ويصير خير
              بندر:تسلم تسلم الله يعزك مع السلامه أشوفكم على خير
              أبو شموخ:توصل بالسلامه
              راشد:بندر
              أبو شموخ:أيه والله وهو طالب القرب عاد نشوف من يبي
              راشد:وفي غيرها يبي غلا أختي ناسي جاء وخطبها ورفضت
              أبوشموخ: يمكن غير رايه
              راشد:ما أظن
              أبو شموخ حط يده على ولد أخوه:قوم قلهم يزهبون القهوه الرجال على وصول
              راشد:تامر ياعمي
              أبو شموخ رن جواله وأبتسم وجلس يكلم

              ((بريطانيا))

              شموخ:طيب بابا تبي شيء؟؟.....طيب مع السلامه
              شموخ:علياء وش سالفت بندر الفارس؟؟؟
              علياء:وش عرفك فيه؟؟
              شموخ:جاي لبيتنا في السعوديه يخطب منا
              علياء:أحلفي
              شموخ:والله أبوي يقوله
              علياء:أكيد يبي غلا
              جود:طيب شدراك يمكن أنتي يمكن شموخ؟؟؟
              علياء:لا هذا لما كنت أنا وغلا في 18 جاء وخطبها وهو يحبها موووووت ورفضت
              شموخ:طيب وين شافها عشان يحبها؟؟؟
              علياء:كانوا جيرانا ولما ماتت أمه وأبوه في حادث كان كبير25سنه أظن صار عنده خير واجد أنتقل للشرقيه بحكم العمل
              جود:يعني حب طفوله
              علياء:أيه حتى غلا تمووووت فيه
              شموخ:غبيه طيب ليه رفضت؟؟؟
              علياء:تعرفين تقول صغيره وهي متعلقه بجدتي
              جود:وجاء يخطبها مره ثانيه؟؟
              علياء:قلتلها هو يحبك وبيجي يخطبك مره ثانيه ماصدقت
              شموخ:ودي أشوف وجهها وأبوي يقولها أنخطبتي مره ثانيه من نفس الرجال
              جود:أتوقع توافق
              شموخ:حتى أنا
              علياء:أكيد بتوافق يعني فشله يجي مرتين ويخطب وترفض


              أنتهاءا البارت 8

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #8
                رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                أن شاء الله عجبكم وبنزل لكم هديه

                بارت 9 وأن شاء الله يعجبكم


                وهذا البارت 9



                علياء:أكيد بتوافق يعني فشله يجي مرتين ويخطب وترفض
                شموخ:يعني يحبها ويموت عليها
                جود:طيب عنده خوات
                علياء:لا حتى خوال ماعنده
                شموخ:ياحياتي

                ((عند سلطان في شقة راكان))

                اه أخواني أشوفهم قدامي صداقة عمر خلاص كم شهر وباي معاد في أحد شلون بقضي وقتي دون راكان وطلال ومستحيل أبوي يخليني أطلع من بريطانيا أعرفه أناني ومايحب الخير لأحد

                طلال:سلطان .....سلطان.......يا المغرور
                سلطان أنتبه:هلا ....تبي شيء
                طلال:اللحين أقول سلطان ماترد ولما قلت المغرور رديت
                سلطان:تصدق بفقدكم ياخي مدري مع من أستهبل
                طلال:بكره يجي اللي يطيب خاطرك
                سلطان:من يعني؟؟؟
                طلال يغمز(*_~):زوجتك يا أبوي
                سلطان:أرحمني من هاذي اللي بترضى بواحد مغرور وشايف نفسه
                طلال:أحد قالك تصير مغرور
                سلطان:أنا مو مغرور الناس تفهم غلط أنا واثق بنفسي
                طلال:أقول تعال معنا السعوديه وأخطب لك اللي تبي و بنت أبوها اللي ترفضك حاصلها سلطان البدر أنت تعال معنا بس
                سلطان:تسلم يا أخوي بس من يفهم الوالد
                طلال:الشايب واجهه يوم وخله يعرف أنك كبرت وصرت رجال وتعرف المسؤولية
                سلطان وكأن الكلام عجبه :عندكم مكان في الشقه ؟؟؟
                طلال:أيه ليه؟؟؟؟
                سلطان:طيب سلام

                طلع وعلى شفايفه أبتسامه كبيره وهو يحاول ينظم السيناريو اللي راح يصير مع أبوه

                ((الرياض))

                ((أبو شموخ))

                يعيش من يحاول يقنع اللي يحبه بذاته وهذا ينطبق على بندر رجال وينشد فيه الظهر وأنا لو بكيفي عطيته شموخ بس حب الطفوله ما غاب عن عينه

                بندر:ياعمي أنا جيت وأنا أشوف أني ماني غريب عليكم وتعرفوني وتعرفون أبوي بعد الله يرحمه
                راشد وعبدالعزيز<ابو شموخ>:الله يرحمه
                بندر:أنت تعرف أني جيت وخطبت بنتكم من قبل ورفضت بس هذا أنا جاي للمره الثانيه وأنا طالبها منكم ياعمي والله يقدم اللي فيه الخير
                عبد العزيز:عارفينك وعارفين طيب أصلك ومن عندي انا وراشد موافقين وين نلقى مثلك بس راي البنت أهم وماعندنا بنات يتزوجون بالغصب وأن شاء الله يقدم اللي فيه الخير لنا ولبنتنا وتعرف أذا رفضت البنت هي الخسرانه وحنا الخسرانين
                بندر:يا عمي عطها راحتها وحتى لو بعد شهر ترد بس عطها راحتها ياعمي
                عبد العزيز:لا توصي يا بندر بس طلبتك
                بندر أبتسم برحابة صدر:أمر ياعمي عيوني لك
                عبد العزيز:تسلم بس العشاء عندنا
                بندر:ماله داعي تثقل على نفسك
                عبد العزيز:أنا طلبتك ولا تردني
                بندر:ولا يهمك وعشاي عندكم

                <<الله أكبر الله أكبر>>

                قام الكل للصلاة وتفكيره بعالم ثاني

                ((بريطانيا))

                ((سلطان))

                دخلت الغرفه وأنا ألم أغراضي وأنا عارف رد أبوي أخذت ثلاث شنط مليتها وبطاقة الصراف حقي وفلوسي كلها أي شيء يخصني أخذته ونزلته للسيارة وصعدت ووقفت قدام باب جناح أبوي وأنا أسمع صوت ضحك مرأة عنده خمنت أنها زوجته الجديد طبعا كم يوم ويطلقها هذا أذا كان متزوجها
                دقيت الباب وفتح لي أبوي وبفمه السيجارة وينفخها بوجهي
                أبو سلطان:نعم وش مصيبتك بعد يا وجه المشاكل
                سلطان:وجه المشاكل ها ....أمش معي للصاله أبيك بكلمه
                أبوسلطان دخل ولبس بجامه وطلع للصاله وجلس على الكنب الملكي المخصص له ووقف سلطان قدامه

                سلطان بكل قوته:ترى بطلع السعوديه وماعاد أنا راجع
                أبو سلطان:هههههه يعني بتهاجر
                سلطان:بهاجر جبتها
                أبو سلطان:ولا يكون تبيني أصرف عليك هناك ترى ماعندي شيء لك
                سلطان أحتقر أبوه وتفكيره:أقولك بهاجر تقول فلوس عندي اللي مكفيني
                ومو محتاج شيء منك من فلوسك الحرام بس خبرتك عشان ما تسأل عني
                أبو سلطان:والله وطلع لك لسان يا سليطين أجل أعرف أنا متبري منك ومابي أي صله فيك وحتى لو مت أنت ماراح أدفنك فاهم....والله وكبرت وصرت تعرف المرجله
                سلطان:أنا رجال من زمان بس ما لاحظت منشغل في حريمك اللي موصخ نفسك فيهم تدري شغلطت أمي أنها خلتني معك الحمد لله أني ما صرت نفسك بدون أخلاق تدري يبى أنت شنو اللحين اللحين أنت عند ربي ولا شيء ولا حشرة أبسألك سؤال يوم الحساب شنو بتقول بتقول أبي حريمي يشهدن لي ولا تقول أنا ندمان ما أعيدها أصحى على نفسك وأترك عمايلك وأذا تبت وفكرت بكلامي تراي في السعوديه دور علي يمكن أكون سبب في مغفرتك ولا شيء زي كذا

                أبوه أهتز بقوه من كلام ولده قال كلام عمره مافكر فيه شنو بيقول يوم الحساب شنو بيقول لما يسأله عن صلاته بيقول طافت علي كنت منشغل بحريمي حرام عليه أذا هذا تفكيره ولده اللي مفروض يعقله صار الولد هو اللي يعقل أبوه بعد كلام ولده حط عينه بالأرض ونزلت دموع
                أيه أدموع الندم دموع الحسره دموع خسارة نفسه في الوصاخه وهلاكه كان يخدع نفسه لازم يصحى لنفسه ويجمع شتاته ويرجع ويترك السفاره هذا كله جمعه بلحظه
                طاح على ركبه وأنزاح عنه حمل كبير ولده صار رجال وهو مو معه مع حريمه العمر خلص وهو مع حريمه كل شيء ضاع والسبب حريمه
                طاح على ركبه وسجد وذكر الشهاده ذكر <لا أله ألا الله محمد رسول الله>ذكرها لما كان غافل عنها تتخيلون 49 سنه راحت على حريمه بالحرام حرام في حرام في حرام وين ودى أكيد راح يصحى ويتوب

                ((سلطان))

                أرتحت من داخل حسيت الحياة رجعت لما شفت أبوي يسجد أثرت عليه بس لما ذكرت الحساب نزلت لأبوي وقومته وأنا أحب راسه

                سلطان:الله يثبتك يبه الله يثبتك يا أبوي
                أبو سلطان:أمين أمين أطرد الوصخه من البيت وأنا رايح أتوضى

                رحت لغرفة أبوي أطلع النجاسه من غرفته وبعدها طلعت لغرفتي وأنا أدور شريط سورة البقرة أخذته وشغلته بغرفة أبوي أطلع الشياطين اللي ضحكت على أبوي وودته للهلاك

                لما طلع أبوي من الحمام وصلى جلس جنب المسجل وهو يبكي على صوت الشيخ صار يشاهق

                أبو سلطان من بين شهقاته:ماعاد لنا رجعه لهنا بنروح السعوديه ونحج بعد تخرجك
                سلطان من الفرحه ضم أبوه وحب راسه:تسلم وأن شاء الله أتخرج ونروح السعوديه وتصير إمام مسجد وبأذن الله يثبتك الله على الإيمان
                أبو سلطان أبتسم:امييييين

                نزلت تحت رجعت الشناط ماتوقعت ردة الفعل بتكون كذا سبحان اللي يغير ومايتغير

                ((الصباح سنه جديده سنة 2009 ))

                ((يوم وداع طلال ))

                ((طلال))

                كانوا العيال موجودين والطيارة باقي عليها ربع ساعه أنا أنطر أشوف علياء مستحيل أروح وما أشوفها صحيح أني برجع بعد أسبوع مع العنود بس بفقدها شفتها جايه بطولها لابسه فستان أسود قصير و بالطوا أحمر وحاطه روج أحمر اه ياحلوه عليها بعدها الروج الأحمر محد يحطه لها وبس

                علياء:هاي شباب
                شموخ:سلام
                الكل:هلا سلام
                علياء مشت لعند طلال:تروح وتجي بالسلامه<مدت يده بس>
                طلال:بس كذا مع السلامه وخلاص
                علياء:أجل وش تبي؟؟؟؟؟
                طلال:قولي بشتاق لك وبفقدك ياختي أرحميني وخفي علي
                علياء:بشتاق لك وبفقدك
                طلال أبتسم وسحب يدها وحط فيها صندوق صغير أحمر:أذكريني
                علياء دمعت :أكيد
                شموخ:سوري بس تعديت الخطوط الحمراء
                طلال:يازينك وأنتي ساكته
                شموخ:ياحبك للتحطيم
                طلال:يابنت أسكتي خليني أودع حبيبتي على راحتي
                شموخ:يالبعد قلبي أنا حبيبتك تسلم تسلم توني أدري أنك تحبني ليه ماصارحتني؟؟؟؟
                طلال:شموخ ياكرهك <لف على علياء>وربي بتوحشيني يالغاليه
                راكان يستهبل:حتى أنت بتوحشني تصدق لما ضميتك عشقتك مو بس حبيتك
                شموخ:ياحياتي أنا تدرين أني مقدر أصبر عندك دقيقه وحده

                <نادو على طيارة طلال>

                طلال مسك شموخ وسحبها لعنده وتكلم في أذنها:ما أوصيك عليها تراها حبيبت طلال
                شموخ بهمس تقلده:لا توصي بعدين شفيك مأذينا ترى كلها أسبوع
                طلال:دهر مو أسبوع يلا باي
                سلم على راكان وسلطان وعلياء وطلع الطياره

                ((علياء))

                ا ه راح وخلاص أسبوع ويرجع متعبه نفسي وكارهه حالي أن شاء الله أسبوع ويجي بس ياشينه من أسبوع.........طلعنا للبيت وعلى طول طلعت الغرفه أشوف شنو في الصندوق الأحمر الملكي باين راقي
                فتحته لقيت ورقه حمراء وجمبها الروج حقي اللي ضاع مني فتحت الورقه مكتوب قصيده

                ((القصيده))

                انا وانتي وش أوصفلك ؟
                عجز عن وصفنا تعبير ..
                مثل مدري مثل وشو ؟
                ولكن صعب تصويره ..
                انا وانتي .. بلاش انتي !
                انا لو ب فقدك ش يصير ؟
                مجرد ( طاري الفرقه )
                عليه صعب تأثيره ..
                أحبك .. ايه .. انا أحبك ..
                هذي يبي لها تفكير ؟!
                يخلف الله على عقل
                ملكتي كل تفكيره !

                تصدقين أحسها تعبر عنا أنا من لما شفتك في بيتنا ملكتي تفكيري ولما عرفت أسمك تعرفي كأني مخترع الذرة حبيتك أنا حبيتك عشقتك جننتيني أنا لو بس تفكير أنك تروحي مني أموت مليون مره

                واللي أقدر أقوله:أنا أتنفس هواك يا علياء

                ضميت الورقه لصدري حبيته من كل قلبي وأنا أتخيله قدامي جد ملك تفكيري

                ((شموخ))

                اه أخاف أحسدهم على حبهم البريء متبادل من كل الطرفين
                ... متى... متى ... متى... يجي اللي يحبني ويضحي على شاني


                أنتهاء البارت9

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #9
                  رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                  وهذا البارت10

                  ((سنه 2009))

                  ((الرياض))

                  بعد ما نام بندر عند راشد بالدوانية وسهر هو ويا راشد مع أن فارق السن كبير بس التفكير متقارب نام بندر وهو يدعي ربه أن غلا توافق ياخي يعشقها مايدري ليه بس يعشقها

                  ((غلا))

                  بعد ما أخذني عمي للغرفه وكلمني عن بندر وأنه رجال وماينعاب أنا أدري عن كل هذا وأحبه بس قلبي ما يطاوعني أني أخلي جدتي أصلن اللحين مقدر أتكلم بدون علياء أو شموخ صراحه صعبه شوي هذا مصيري راح أعيش طول العمر معاه وراح يكون جزء مني راح يكون أسمي مرتبط بأسمه كنت خايفه وأنا أفكر هو خطبني للمره الثانيه ومستحيل أرفض وأحرج عمي وأخوي يارب ساعدني قمت وصليت الأستخاره وكنت مررررره مرتاحه بس خايفه من المستقبل المجهول هو يحبني ولا ...........لا لا هو يحبني ماخطبني مره ثانيه ألا وهو يحبني فتحت جوالي بكلم علياء أخذ رايها

                  ((بريطانيا))

                  علياء:كللللللللللوووووووش مبروك
                  شموخ نطت:مبروك يا عروسه والله وطلع ميت فيك
                  غلا و العبرة خانقتها:بس صعبه أخلي جدتي
                  علياء:جدتي بعد عمر طويل ماراح دوم لك ياغلا بالله كم واحد رفضتي
                  شموخ:ياغبيه الرجال شاريك وميت عليك وين تلقين مثله
                  علياء:بعدين ماعنده خوات ينشبن لك ولا أم تمشيك بكيفها
                  غلا:طيب وجدتي؟؟؟
                  شموخ:ترد وتقول جدتي ياغلا تدرين أمنية جدتي أنها تشوفك عروس وبعدين بين عيالك
                  غلا دمعت وضحكت:تو الناس على العيال
                  علياء:يعني نقول مبروك؟؟؟
                  غلا:أفكر
                  شموخ:لا فيها أفكر يعني مبروك كللللللللوووووووش
                  غلا:طيب باي
                  علياء:باي<سكروا>
                  شموخ:ياي وناسه غلا بتزوج
                  علياء:ترى هي اللي بتزوج مو أنتي
                  شموخ ضربتها على كتفها:بس ولو هي أختي
                  علياء:ألا صدق اليوم السنه الجديده كل عام وأنتي بخير
                  شموخ:وأنتي بخير شرايك نطلع السوق بهالمناسبه
                  علياء:أوكي دقي على جود تروح معنا

                  قامت شموخ وراحت تلبس وتكلم جود

                  ((علياء))

                  جلست أفكر في غلا يعني في أحلى لحظات في حياتها ما أكون جنبها
                  يوم الخطوبه أختها مو عندها يووووووووه ياليت كنت هناك عشان أعلق عليها ههههههه شلون أفكر أنا؟؟؟؟ <تن تن تن >

                  أبتسمت ورديت:هلا وغلا هلا في عنودي
                  العنود:هلا بحبيبة أخوي طلول
                  علياء:وجع أستحي
                  العنود:يا حياتي على اللي يستحي أنا
                  علياء:أخبارك ؟؟؟
                  العنود:بخير الحمد لله وأنتي كيفك؟؟؟
                  علياء:تمام كيف الجامعه معك؟؟
                  العنود:يا بنت شفيك رسميه والا لأني دريت عنكم صرتي عاقله
                  علياء:لا مو عن .......ألا متى تجين؟؟
                  العنود:أن شاء الله الأسبوع الجاي<وكملت بدلع>مع حبيبك طلول
                  علياء:العنود أذا كملتي كذا سكرت بوجهك
                  العنود:....................

                  ((الرياض))

                  ((العنود))

                  دخل علي طلال وأنا أكلم أشرت له على الجوال وحطيت سبيكر

                  علياء:العنود أذا كملتي كذا سكرت بوجهك
                  العنود:لا لا خليك معي ما أعيدها...سولفي؟؟
                  علياء برجه:أنخطبت غ..............
                  العنود بصرخه:أنخطبتي!!!!!!!!!!!

                  هنا طلال سكت جمد أنخطبت شلون وكيف ومتى وهي في بريطانيا يعني في شيء غلط

                  علياء:لا

                  طلال حس براحه بعد كلمتها ما أمداه حزن ألا ورجع الفرح لقلبه

                  العنود براحه:هاه وشو؟؟
                  علياء:والله أنك مرجوجه خليني أكمل ..غلا اللي أنخطبت
                  طلال:اه الحمد لله
                  علياء:العنود طلال عندك؟؟؟
                  طلال:عيون طلال روح طلال يا بخت طلال فيك
                  علياء:............<هدوء>
                  طلال:علويتي كيفك؟؟؟

                  قال علويتي وهو حاب يبين لها أنها له وبس له لوحده مو لأحد غيره حب يمتلكها لأنها عنده نادره الوجود بالنسبه له الأنسان أذا حب بلحظه يصير أناني هذي نفس الحاله اللي مع طلال

                  علياء:تمام أنت؟
                  طلال:بس لما سمعت الصوت صرت عال العال يا حياتي
                  علياء:طيب عنودي أكلمك وقت ثاني سلام
                  العنود:سلام
                  طلال:أمنتك الله

                  ((بريطانيا))

                  ((راكان))

                  منسدح بغرفتي معاد أقدر أنام أخاف أحلم فيها بس في كل الحالات أحسها قدامي اه يا شموخ ....جوالي جنبي رن جوال بنغمة

                  <نامت عيون الناس ألا عيوني الناس حبوا والا بس أنا اللي حبيت>

                  خليت الجوال يدق وسرحت مع الأغنية هذا وقتها تنطبق على حالتي أحس نوال لما غنتها قصدتني فيها أنتبهت على نفسي و شفت الرقم رقم سلطان أشكه حقد علي
                  راكان:هلا
                  سلطان:ياخي وينك أنت ؟؟؟
                  راكان:موجود
                  سلطان:<يقلده>موجود ما أقول ألا يخلف الله على أم جابتك
                  راكان:أخلص ليش داق؟
                  سلطان هدء: كل عام وأنت بخير
                  راكان:أييييه صح وأنت بخير
                  سلطان: نروح مطعم نحتفل؟؟
                  راكان:والله ضايق ونفسي أطلع خلاص نروح المول اللي قريب من هنا نتعشى فيه
                  سلطان:طيب سلام
                  راكان:سلام

                  ((شموخ))

                  جت جود الساعه 7 بسيارتها البي أم دبليو أصفر ركبنا وطلعنا للمول القريب من الشارع

                  <في السياره>

                  علياء بصراخ: wooooow happey new yeur
                  شموخ:وجع أركدي
                  جود:يلا وصلنا

                  نزلنا وأنا لابسه فستان أصفر على بوت أسود وجكيت أسود وفاتحه شعري وجود لابسه تنوره خصر أسود على بلوزه أبيض وروج أحمر طلع حلو على سمارها وشعرها مسويه كيرلي علياء لابسه بنطلون جنز سكيني وتي شيرت فوشي وجكيت طويل أسود وروج فوشي صارخ وشعرها لامته ذيل حصان دخلنا وعلى طول رحنا المطاعم عشان نحتفل جلسنا بطاوله ونزلنا شناطنا عليها وجلسنا نسولف

                  علياء:بنات كلمت طلال
                  جود:كيف عرفتي رقمه؟؟
                  علياء:لا العنود داقه وهو كان عندها يووه والله فقدته
                  شموخ وهي تسلهم بعيونها:يوووه حتى أنا فقدته
                  علياء:نععععم كلي تبن........
                  جود:أموت على اللي يغارون
                  علياء:يا حبني له
                  شموخ بصوتها المميز:ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبنيلك
                  جود:واو روعه وش ذا الصوت
                  علياء:والله وجبتيها على الجرح
                  جود كأنها أنتبهت لأحد: هذا مو سلطان المغرور
                  شموخ وعلياءلفوا:أيه ومعه راكان
                  جود:بروح أهبل فيه شوي

                  ((جود))

                  قمت وأنا أحط يدي في شعري وأحوسه عشان يطلع شكلي أحلى مشيت له وهو معطيني ظهره ................

                  حطيت أيديني على عيونه وغنيت

                  <ناويلك على نيه بس أنت أصبر شويه أذا ما أعلقك فيني وهواك يصير بيديا>

                  قال هو بدون لا يغني بس أبيات

                  <هامتي ما تنحنيلك لا ولا لعشره مثيلك >

                  جود وهي ليما اللحين مغمضه عيونه:قويه
                  سلطان:لك اللي تبين يا الجود
                  جود أبعدت يدينها:يا سخفك يا شيخ
                  سلطان:مو أسخف منك
                  جود:ياي مغرور
                  سلطان:لا
                  جود:ألا
                  سلطان:لا
                  جود:ألا
                  راكان:وجع أقلقتوني بزران
                  سلطان:سكتها
                  جود وهي ترفع حاجبها اليسار بأستهزاء:سكته
                  سلطان سوا زي حركتها:أتحداك
                  راكان:والله لو المجمع حقي كان حرمت عليكم تدخلونه
                  علياء تصارخ:راكان سلطان جود تعالوا هنا

                  جود عطت سلطان ظهرها وجت بتمشي بس سلطان مسك شعرها يستهبل
                  جود:اه
                  سلطان صار يركض في المول وجود وراه:هههههههههههههههههه
                  جود:وقف وقف أحسن لك
                  سلطان:جربي ههههههههههه

                  جود تعبت وراحت جلست عند البنات وراكان وهي تحك شعرها:اه عورني
                  سلطان جلس: تعرفين تتحدين سلطان مره ثانيه
                  جود:خلاص سلطان خلنا نسكت
                  سلطان:طيب

                  سولفوا شوي وجود ساكته ولا كلمه

                  ((جود))

                  يقهههههههههر الحيوان لازم أردها له قهرني ........لحظه لحظه لقيتها

                  جود:شباب شتبوني أطلب ؟؟؟
                  سلطان جنبها :وش ذا الكرم اللي نزل فجئه ؟؟؟
                  جود طنشت:ها شتبون؟؟
                  شموخ:نوعي جيبي بكيفك
                  جود:طيب

                  وقفت ومريت من عند سلطان وشديت شعره

                  سلطان بصراخ:ووووجع جودوه
                  جود تقلده:تعرف تتحدى جود مره ثانيه ههههههههههههه
                  سلطان:ماراح أرد عليك

                  ((سلطان))

                  اه عورتني .........بس تمون على قلبي مثل العسل تعجبني أحس نفسي أميل لها بقوه ومو غريبه أذا حبيتها أنسانه جذابه لأبعد درجه شفافه أسلوبها حلو من أول يوم شفتها فيه وأنا حابها مدري ليه بس جذابه كل شيء فيها حلو مشيتها كلامها ضحكتها واه يا ضحكتها
                  تسحر لما أشوفها ما أقدر أحسسها بشيء عشان كذا أستهبل عليها وأبين لها العكس .....وما أقول ألا الصبر وبس .....بس خلاص معاد فيني مشكلة أبوي وحليتها ومشكلة السعوديه حليتها بقى هي .......ياليت اليوم أصارحها وأخلص عمري

                  جود:سلطانوه
                  سلطان:سمي
                  جود:أوف أوف سمي وش ذا الأدب
                  سلطان:زي الكرم اللي نزل عليك أوله
                  جود:وش كنت أتفكر فيه ؟.؟؟
                  سلطان:حتى بتفكيري تتدخلين؟؟
                  جود:كيفك؟؟؟

                  كان ودي أقول فيك كان ودي أقول أفكر فيك حياتي بس .........

                  الشكوى لله

                  ((جود))

                  يالبيه ياعيونه عجيبه أحس فيه شيء ... هو غريب هذي الأيام

                  اه بس ليته يبادلني مثل الشعور

                  قمت أشوف الطلب مره ثانيه

                  ((راكان))

                  سلطان مو على بعضه اليوم في شيء غريب أحس عيونه فيها شيء تبي تحكي عن الفرح اللي داخل.......لحظه........لا ما أصدق ...هذا أخوي وأعرفه أبتسمت يمكن ظنوني في محلها ..........
                  علياء يا حليلها شكلها تفكر في طلال أكيد مشتاقه له
                  شموخ اه يا شموخ ليه كل هذا الغموض حتى عينك ماتحطينها بعيني لهاذي الدرجه كارهتني وذاك اليوم لما أفطرنا مع بعض مجرد مجامله يعني.........

                  ((سلطان))

                  شفت جود جايه عينها جت في عيني بسرعه نزلتها أه يا حبني لعيونك

                  هي كرسيها جنب كرسيا جلست ياحلو ريحت عطرها جلست أناظر فيها أدرس كل حركه تسويها ومن غير لا أحس بنفسي مسكت يدها من تحت الطاوله شبكت أصابعي بأصابعها اه أحس بالدفىء من لمستها هي رفعت راسها ناظرت فيني نظرتها غريبه نظرت فرح أستغراب نظرتها أنرسمت في بالي شديت على يدها أبيها تحس فيني بحبي لها

                  ((جود))

                  حسسني بأمان مدري كيف طاوعت قلبي وحبيته ناظرته أتأكد أذا هو جد قاصدها شفت بعيونه رجاء كأنه يتمنى أكون مثله يعني أحبه ويحبني ودي أهمس مو بس أحبك ودي أقول أموت فيك أعشقك في هذي الحظه كان ودي أخترع كلمت حب جديده لأني حاسه حبي له بيكون غير
                  شد على يدي أحسه يبي رد ما قدرت أسوي غير أني شديت عليه بقوه بعدها رفعت عيني له شفت أبتسامه على وجهه كأنه صار مرتاح

                  علياء:هيه أنت وياها سبحانه أولى تتهاوشون واللحين كل واحد يبتسم للثاني

                  أنا ما قدرت أرد عليها فكيت يدي وأخذت شنطتي وطلعت للحمامات

                  راكان:سلطان شفيك من اليوم نسولف وأنتوا منتو معنا
                  سلطان تنهد:اه ولا شيء
                  شموخ:الله يستر من هذي الاه
                  سلطان وقف :دقيقه وراجع
                  علياء كأنها تلمح له:أيه أخذ راحتك ما أوصيك

                  راح سلطان

                  علياء تضرب الطاوله:صدقوني يحبها
                  راكان:حتى أنا حاس
                  شموخ:أن شاء الله ......بعدين علياء بسألك؟؟؟
                  علياء:قولي؟؟؟
                  شموخ:أنتي من اللي يعرف الشخص من عيونه صح وتعرفين شخصيته قبل يتكلم معك شلون؟؟؟؟
                  علياء:تدرين عاد كنت بدرس علم نفس لأن هذي الصفه نادر ماتكون في الناس بس دخلت أدارت أعمال

                  ((جود))

                  دخلت الحمام وتراكيت على الباب وحطيت يدي على قلبي ياي دقات قلبي سريعه مررره وحرارتي أحسها مرتفعه رحت للمرايه عدلت وجهي وزدت الروج وطلعت لم طلعت مشيت شوي بس في أحد سحبني مع يدي وصرت مقابلته

                  ((سلطان))

                  رحت أنطرها تطلع من الحمام لما طلعت سحبتها بزاويه أذا ما صارحتها اللحين متى أصارحها وقفتها قبالي وأنا أسمع تنفسها السريع كانت حيل قريبه منزله راسها رفعت راسها بيدي ويدي الثانيه مشبك أصابعي بأصابعها أنا أرتجف من لمست يدها
                  رفعت راسها وهمست:أحبك
                  نزلت عينها في الأرض أحس برجفتها خفت أني فهمت غلط
                  سلطان:جود أنا أحبك وأعشقك
                  رفعت عيونها وفيها دموع:و..وأ...و
                  سلطان:جود تحبيني ؟؟
                  جود نزلت راسها وهزته:أيه
                  سلطان:يا حياة سلطان وروحه تكفين تكفين يا الجود قوليها
                  جود وشفايفها ترجف وهمست:أحبك
                  سلطان:تدرين أنا اليوم بفجر كل اللي فيني بصرخ بحبك تدرين جود أنتي حياتي وروحي وقلبي ...........

                  <سكت شوي يتأملها >

                  سلطان همس:جود
                  قرب منها وحط شفايفه عند أذنها وهمس بقصيده:

                  أحبك / كثر ما أكره فراقك وأشرب أوجاعه
                  أحبك / كثر ماتسهر عيون تنتظر أحباب .
                  أحبك / كثر مايحلم فقير يعدل أوضاعه
                  أحبك / كثر مايندم غشيم بعشرة الأصحاب.
                  أحبك / كثر ماغنى (عبادي) للهوى وداعه

                  جود أبتسمت:وأنا بعد أحبك
                  سلطان أبتسم:شنو السبب؟؟؟
                  جود: حبيبي يا بعد عمري أحبك ( والهوى غلاب ) .
                  هواك بمهجتي أقرب من الخفاق لأضلاعه
                  وهذا شلون لا تسأل سألت ولا لقيت أسباب .

                  <وكملت> رديتها لك يا سلطان

                  سلطان غمز لها ^_*: غلبتيني يا بعدهم كلهم
                  جود:مو كأنا تأخرنا عليهم
                  سلطان :طيب يلا أمشي

                  ((سلطان))

                  مشيت أنا معها ولما قربنا عندهم شبكت يدي بيدها حاولت تفكها بس شديت
                  وصرخت

                  سلطان بصراخ:راكان أحبها
                  علياء وقفت وصفرت:wooooooowوالله أني كنت داريه
                  راكان:أحلى أبو بدر أحلى
                  شموخ تستهبل:أوعدني يارب
                  علياء:أنتي لو تفتحين عيونك عدل شفتي اللي يحبك
                  شموخ:وين يا حسره

                  سلطان وجود أجلسوا

                  شموخ بلقافه:شنو قلت لها؟
                  علياء:شنو قلتي له؟
                  راكان:شنو قلتو لبعض؟
                  سلطان:سوالف كبار مالكم دخل
                  جود:أيه صح سوالف كبار

                  قضوا الليل سهر و وناسه وتعشوا وبعدين كل واحد ودع اثاني وراح بيته

                  أنتهاء البارت10

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #10
                    رد: رواية غلاك يا شموخ عذب قلب راكان &gt;&gt; منقولةة

                    وهذا البارت11

                    ((يوم جديد))

                    ((الرياض))

                    ((العنود))

                    صحيت وأنا فيني نشاط كم يوم وأروح بريطانيا مع طلال وأمي بتروح لأهلها في الشرقيه كم أسبوع من زمان عنهم قمت وتغديت وجلست على التيلفزيون معي لاب توبي فاتحه على المسن أنتظر أحد يدخل أبي أسولف جلست أتابع مسلسل أجنبي على mbc4 أسمه فريند أموت عليه جاني تنبيه بتسجيل دخول أحد شفت من طلع

                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا وغلا بعنودي
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:هلا فيك راكان شلونك؟؟
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:تمام أنتي شلونك؟؟
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:بخير
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:راكان شنو هذا التوبك؟؟ليييييييه حاطه؟؟
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:لا بس عجبني وحطيته
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:غريبه دايم تدخل بأسمك هذي المره داخل بتوبك شعندك قوووول
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:صدقيني ولا شيء
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:المهم شلون أمي؟؟
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:تمام البنات كيفهم ماتدري عنهم؟؟
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:لا أمس شايفهم متعشين مع بعض
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:راكان باي دخلت علياء بكلمها
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:أوكي باي

                    فتحت مع علياء محادثه وجلسنا نسولف

                    ((راشد))

                    جالس بالدوانيه الساعه اللحين 4العصر دخل علي عمي وعلى وجهه أبتسامه كبيره
                    راشد:دوووووووم الأبتسامه هذي أن شاء الله
                    عبد العزيز<أبو شموخ>:شكل البنت بدت تقتنع
                    راشد بأستغراب:لا لا والله؟؟
                    عبد العزيز:يعني أكذب عليك والله
                    راشد وهو يمد فنجان القهوه لعمه:لا محشوم عمي بس ماتوقعت
                    عبد العزيز وهو يشرب من الفنجان:لا توقع......ما شاء الله القهوه حلوه مو شغل خدم
                    راشد وهو يشرب من الفنجان:هذا شغل غلايا
                    عبد العزيز:ما شاء الله أجل بتبيض الوجه عند بندر
                    راشد:عمي البنت لسى ماوافقت
                    عبد العزيز:ماعلينا.....ألا يا راشد سمعنا جديدك بالقصايد
                    راشد سرح شوي بالفنجان كأنه يكتب اللحين وحده:طلعت معي وحده يا عمي!!!
                    عبد العزيز:سمعني؟؟
                    راشد:لو كانت الدله هيلها سم **ما أهز فنجالي ولا أقول كافي
                    عبد العزيز:صح ألسانك بس نبي قصايدك الطويله ؟؟
                    راشد:غزل ولا وش يا عمي؟؟
                    عبد العزيز:لا عطنا غزل ولو أن ماعندي زوجه ....الله يرحمها
                    راشد:الله يرحمها ...............خلني أتذكر!!؟؟
                    عبد العزيز:خذ راحتك
                    راشد بعد تفكير طويل:جت ياعمي
                    عبد العزيز:قول؟؟
                    راشد:
                    عيونك دنيتي والقلب بيتك
                    وعيني وين ما ترحل مكانك
                    انا عطشان لك مهما رويتك
                    ولا في العمر امان الا امانك

                    راشد:هذا اللي طلع معي يا عمي لأني من زمان ما كتبت
                    عبد العزيز:صح ألسانك
                    راشد:صح بدنك
                    عبد العزيز:أمش ندخل داخل عند أمي نسولف عليها شوي
                    راشد:يلا

                    وقفوا بطولهم ورزتهم المعتاده وعبد العزيز عند راشد كأنه أخوه لأنهم طول بعض ومو من كبر عبد العزيز أبو شموخ

                    عبد العزيز:السلام عليكم يمى
                    الجده حصه:هلا يمى شلونك؟؟
                    عبد العزيز:بخير وصحه أهم شيء أنتي يمى شلونك؟؟
                    الجده حصه:بخير ياولدي تعال جنبي تعال أبيك بسالفه؟؟
                    قام عبد العزيز وجلس حنب أمه:أمري يالغاليه؟؟؟؟؟
                    الجده حصه:يمى عط غلا راحتها بالتفكير تراها توها صغيره
                    عبد العزيز:يمى أنا ماحنيت عليها وقلت وافقي وبعدين شنو صغيره البنت 20سنه
                    الجده حصه :وياولدي هي بعيني صغيره بس ما أوصيك لا تحنون عليها
                    ((بريطانيا))

                    ((علياء))

                    الساعه 7 المغرب يوووووه الوقت سريع .....بعد ماطلعنا من الجامعه رجعنا نمنا بعدين قمنا العصر كلمت العنود على المسن وشموخ ليما اللحين نايمه برووووح أقومها ........ صعدت فوووق لغرفتها فتحت باب الغرفه ظلام وبارده دخلت ولعت النور رحت للسرير
                    علياء:شموخ شموخ .....شيمو قومي
                    شموخ:يابنت خليني أنام تعبانه
                    علياء:طيب مو من عوايدك كل هذا النوم
                    شموخ قامت:تعب اليوم جامعه وزفت وبرد ما كان لي خلق
                    علياء:طيب قومي أخذي شاور وتعال تحت أنتظرك

                    نزلت تحت وفتحت الاب توب على كم منتدى وطرى علي شيء فتحت المسن مره ثانيه والعنود لسى ما طلعت دخلت محادثه

                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:العنووووووود
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:ألوووووووو العنود ردي
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:نعم
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:توني مسكره منك شتبين؟؟؟
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:مالت ميته عليك ......
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:أنا أبي أيميل راكان بس
                    %ودني لك أو تعال وجيبني لك صاحبي يا حبني لك%:اها طيب خذي ******************يلا باي بطلع
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:طيب شكرا باي

                    أضفت راكان عندي وكان موجود و قبلني ودخلت معه محادثه

                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:هاي راكان
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا من معي
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:معك علياء كيفك؟؟
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:هلا علياء تمام وأنتي ؟؟
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:تمام

                    سكتوا شوي علياء تبي راكان يبدأ

                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:وشموخ شلونها؟؟؟؟
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:زين ما نسيتها !!!!!!!!!!

                    قالت كذا تبيه يعترف أنه يميل لشموخ........

                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:أنا ما نسيتها بس قولي كيفها تمام
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:لا شموخ تعبانه وعليها حراره مرتفعه ما تحرك من السرير
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:هاه تعبانه وحراره
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:ترى ماني رايق أستهبالك تكلمي علياء ؟؟؟؟؟؟
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:يعني أنا بفاول على بنت عمي مستحييييييييييييل
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:طيب وين فلتكم؟؟؟؟أقدر أجي
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:لا عادي كلها حراره
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:وأذا تبي بيتنا و أذا أنت مصر خلاص تعرف السوبر ماركت اللي عند المول الكبير حنا قباله فله رقم22003عرفت
                    %نامت عيون الناس ألا عيوني%:خلاص مسافة الطريق وأنا عندكم بس لا تخلينها تحرك باي
                    والل ماب شخص يسوى دموعي واللي ..{ نكرني وراح خل يولي!:باي

                    سكرت وأنا أضحك على هبالي رحت قلت للطباخ يكثر العشاء عشاني أبخليه يتعشى عندنا رحت فوق لغرفتي ولبست برمودا جينز وتي شيرت برتقالي صارخ عليه رسمات وشوز برتقالي مثل درجة التي شيرت ولميت شعري بمسكه ونزلت تحت أنتظره وشموخ ليما اللحين بالحمام تاخذ شاور وشكلها مطوله جلست على التيلفزيون وأنا أنتظر طلال يوووووه أقصد راكان شوفوا شفكر فيه هههههههههه يا حبي لك يا طلال رن الجرس حق البيت ورحت فتحته

                    علياء بأبتسامه:هلا بالغالي
                    راكان:هلا فيك وييييييين شموخ صار فيها شيء؟؟؟
                    علياء وهي ضابطه التمثيل:ياحياتي فوق بالسرير أنتظرها بالصاله تراها تعبانه بس بتقوم عشانك
                    راكان:طيب

                    ضيفت راكان بالصاله وطلعت المطبخ أجيب العصير يوووووووه أتخيل شكل شموخ أذا دخلت وشافت راكان ههههههههه ولا راكان أذا درى مافيها شيء ههههههههه والله أني هبله

                    ((راكان))

                    ياحياتي عليها أذا بس حراره جيت ركض أجل كيف ل صار فيها شيء ث.......يوووه لا سمح الله ..الله يحميها ويبعدها عن الشر يارب.....دخت علي علياء وعطتني عصير وطلعت مره ثانيه مدري شعندها

                    ((شموخ))

                    طلعت من الحمام ولبست بجامه شورت أحمر وبدي أبيض بأحمر صحيح فاضح بس مافي أحد بالبيت وتكحلت ما أحب أمشي بدون كحل نزلت تحت وأنا لافه الفوطه على شعري .............دخلت الصاله

                    ((راكان))

                    يا لبيه رحت ياراكان رحت ملح من اللي قدامك اه يا شموخ لو أكتب بك قصيده ما وفيت لو أقول ملاك ماوفيت أنا لو بكيفي حطيتك بين الحنايا ويجرب اللي يلمسك أو يشوفك ..... رفعت عينها بس شفت عيونها وكيف مفحمتها بالكحل أرتجفت وطاح الكاس مني
                    أتنثر على البنطلون ووقفت.................

                    ((شموخ))

                    بس كان يناظر فيني ماسوى ولا حاجه لما أنتبهت له ورفعت عيني أرتجف رجفه واضحه وطاح منه الكاس مدري انا حسيت بأيش مدري اتوقع كانت صدمه قويييييييييه ..ليش جاء هنا غريبه؟؟

                    راكان قرب منها:سلامات شموخ
                    شموخ:على أيش؟؟؟؟
                    راكان:أنت..............
                    علياء:هلا شموخ زين قدرتي تنزليييين لما قلت لراكان جاء طيران هنا تخيلين خايف عليك <مسكت شموخ من يدها وجلستها وجلست راكان قبالها>

                    كانت الجلسه كلها كنب متصل لونه زيبرا والصبغه زيبرا الصاله هذي مميزه

                    شموخ:شسالفه يا علياء؟؟؟
                    راكان:ليييييه أنتي مو تعبانه ما عليك حراره؟؟
                    شموخ:لا ..........
                    راكان أستوعب السالفه وحتى شموخ وألتفتوا على علياء

                    علياء وهي تحط يدها عند فمها بحركه طفوليه:والله مو قصدي حاجه بس كنت أبي راكان يجي عندنا وأعرفه ماراح يجي الا بهذي الطريقه
                    راكان عصب:طيب ليه تقولييين كذا عن شموخ تدرين أني أخاف عليها أكثر من نفسي وبع.............<سكت لأنه أستوعب شنو قال>
                    علياء:أنا داريه قوووول كذا من البدايه ؟؟
                    راكان:أقصد أنكم زي خواتي وما أرضى عليكم وأخاف عليكم
                    شموخ بأبتسامه هاديه:تسلم <ولفت على علياء >وتفاولين علي هاه
                    علياء:كيفي......مالك شغل
                    راكان وقف:يلا بالأذن أنا طالع

                    وقفت شموخ ووقفت علياء

                    شموخ:لا تعشى عندنا معنينك وتعبان على الطريق وتطلع كذا
                    علياء:تعشى عندنا أمانه
                    شموخ بترجي وهي عيونها بعيونه:تكفى

                    ((راكان))

                    اه م أقوى تكفى أنا ..... أنا أموت قبل تقول تكفى ولا أبي ولا طلبتك
                    أتعذب مليوووون مره أذا شموخ في نفسها شيء وأنا مقدر أسويه

                    راكان:أفا خواتي يطلبني وانا أردهم تامرون
                    علياء:يا لبى قلبك
                    شموخ:طيب تفضل

                    الكل قعد وشموخ جت بتجلس بس .................


                    ((شموخ))

                    راكان من جلست وهو يناظر فيني ما نزل عينه كأن فيني حاجه غلط
                    جيت بجلس بس ...بس....تذكرت لبسي..... لبسي غلط مررره فاضح وجهي قلب أحمر وركضت على غرفتي يووووووووووه شلون نسيت هو مايقرب لي وطالعه له كذا أنا ما أطلع لأبوي كذا طلعت له هو ياي مرررره فشله

                    بدلت ولبست جنز وتي شيرت عادي ونزلت تعشينا وجلسنا شوي نسووولف وبعدين ودعنا راكان على الساعه 12بالليل وكمانا سهرتنا

                    ((جود))

                    يالبى قلبه اليوم شفته بس بالجامعه ماتفرقنا نمشيء وحنا مشبكين أيدينا ببعض أحبه موووووووووت وربي حبيته ما توقعت أتفقت أنه هو يحبني وبعدين أتركه بس شكل الايه قلبت سبحانه
                    اه نفسي أحلم فيه بدعي قبل لا أنام أحلم فيه

                    ((سلطان))

                    وفديت العيون وفديت الطول وفديت الضحكه والبسمه وفديتها كلها يا حبني لها بس ....
                    من جد صدقت لما قالت

                    أشغلك وأشغل حياتك وألعب بقلبك لعب

                    هي مو بس لعبت بقلبي ..لعبت بعقلي ولعبت بكياني وقلبتني فوق تحت
                    من جد فووق تحت يا ناس أحبها يارب أحلم فيها
                    نمت وأنا على وجهي أبتسامه هاديه

                    بعد هذي الأحداث بأسبوع

                    أنتهاء البارت11

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...