رواية حب عمري وبلسم جروحي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • foofo0
    عـضـو
    • May 2014
    • 33

    #71
    رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

    ( تكملة البارت ٣٨)
    نرجع لسعوديه
    في الكوفي شوب
    عند ماجد
    كان طول الوقت سرحان وفي نفسه (( معقول اني حبيت البنت بس ذا ما يصير انا الحين خاطب واحب خطيبتي كمان ..بس والله البنت ما عليها كلام جمال ونعومه .. اه يا ربي ساعدني بس)) وطلع من افكاره على صوت عمار وهو يقول : ماجد اشبك ساعه اناديك وما ترد فين راح عقلك؟؟
    ماجد : ها لا انا معاك ايش كنت تقول ؟؟؟
    نبراس : كان بيقول ايش رايك نطلع بكرا البر ؟؟؟
    ماجد : لا انا ما اقدر اطلعوا انتم بس انا وراي شغل لفوق راسي
    راشد : وانا بعد كمان بكرا عندي عزيمه لبيت جدي
    نبراس : اجل اجلوا الطلعه لبعدين
    ماجد : او اطلعوا انتو الاثنين مع بعض
    عمار : لا خلاص بنأجلها ليوم ثاني
    وكملوا كلام وماجد شويه معاهم وشويه سرحان بافكاره
    ---------------------
    بيت ابو ماجد
    عند البنات
    مشاعل : بصراحه جوري انتي ووفاء تدخلون القلب .. بسرعه وتحبون
    جوري : ههههه تسلمين يا قلبي
    وفاء : كلك ذوق
    مرام : ايوه صح يا ريومه سمعت بعض البنات يقولون انك مغرور .. هههههه بس اكيد ما صدقتهم لاني اعرفك اكثر من نفسي
    ريم : ههههههه تصدق مرومه اني اكره الغرور بس مدري شفيهم الناس ذي الايام يحكموا على الواحد بدون ما يتكلمون معاه ويتعرفون عليه
    مشاعل : اي والله صادقه
    ريم : ههههههه على كل حال المفروض ما يقلون عني مغرور ..قبل لا يشوفون حلا ههههه
    شهقة حلا بصدمه : ايش قصدك انو انا مغروره يعني ؟؟؟
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
    مرام : ههههه لا ريومه كل شي ولا حلا حبيبتي
    ريم : ههههه امزح والله فديتها حلا ما في احلى منها
    حلا : ايوه يا ختي رقعي السالفه كمان .. انا افهم لو قلتي لي رعد او فهد او اخوك هو المغرور اما انا فلا ؟؟؟؟
    ريم : ههههههه لا تزعلي ترى كلنا نعرف انك زي متواضعه
    جوري : حرام عليكم اخواني ماهم مغرورين
    حلا : ههههههههه الا فيه شويه غرور
    مرام : يلا بنات قوم ترى انا اليوم مسويتلكم بوفيه بسيط ومتواضع
    حلا : ههههههه اما بوفيه مره وحده
    قامو البنات واتوجهو للبوفيه اللي رتبت فيه مرام المعجنات والعصاير والحلى والتشيبسات .... الخ
    وفاء وهي تذوق الفطاير : يم يم بجد مرام ما كنت ادري انو عندك مواهب في الطبخ
    مرام بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثير بس ما حد يعرفها
    حلا : هههههههههه الحين تقدرو تحكم وتقول مين المغرور فينا
    مرام : ههههههههه امزح .. والله ولولا ميشو ومساعدتها لي كان ما اكلتوا اليوم شي
    مشاعل ببسامه : تسلمي حبيبي وبالعافيه عليكم واهم مافي الموضوع انو اكلنا يعجبكم
    جوري وهي تاكل من الكيك : تسلمون .. الأكل روعه بجد الله يعطيكم العافيه
    مرام : ههههههه الله يعافيكي
    وكملو سوالفهم وضحكهم وأكلهم <<خخخخخ
    ---------------------
    في المستشفى
    بعد ما وصل رعد راح لبدر وقال : ها خير ايش صار ؟؟؟
    سيف وهو يهديه : لا تخاف ما صار الا الخير الدكتور دخل له واحنا كلنا بنتظاره يخرج
    الشباب كانوا يحولوا يهدو رعد لانهم معروف انه يعصب بسرعه بس ساعه وربع رعد اللي كان متوتر وخايف ومعصب في نفسه الوقت قال : اشبه ذا الدكتور ما كان يخرج ؟؟؟
    طبعا الشباب كلهم كانوا حالسين في المرر على اعصابهم وكانوا يعني كثار ويلفتوا الانظار راكان اللي خلص دوامه وكان راجع على بيته يوم شاف تجمع الشباب ورعد اللي جالس وباين عليه العصبيع قرب منه وقال : رعد خير ايش جايبك المستشفى في ذا الوقت ؟؟؟
    رعد التفت له وقال : عمي اقصد راكان تكفى ادخل وشوف الدكتور اشبه ما عاد خرج من فهد
    هنا راكان استغرب : خير ان شاء الله ليش اشبه اخوك ؟؟؟
    رعد : بوسمحت يا ركين ادخل شوف اشبه وطمنا بعدين اخبرك السالفه
    راكان : طيب طيب
    وقام دخل لغرفة المعاينه وبعد ربع ساعه كمان خرج هو الدكتور وقف رعد وبتساءل : ها يا دكتور طمنا ايش فهد ؟؟؟
    احمد : ايوه يا دكتور قلنا ايش صار له ؟؟؟
    نواف : تكفى طمنا عليه ..
    الدكتور : طيب فين ابوه ؟؟؟
    رعد : انا أخوه ما انفع
    راكان قال لدكتور : يا دكتور انا عمه وابوه الحين في سفر يعني هو برا البلد ومارح يرجع الا بكرا
    الدكتور وهول يطالع لكل اصحابه : اها طيب وانتم اصحابه ؟ واكيد كنتوا بتلعبوا كورة؟
    بدر : ايوه
    الدكتور بجديه : بس انا لازم اقابل والده ضروري والحين
    راكان : قلنا لك يا دكتور اخوي واللي هو ابو فهد مشغول اللحين وهو برى البلد
    الدكتور: طيب بس حالته ولده ماتسمح ولازم نتكلم معها بسرعه
    رعد : ليش ايش فيه تكلم يادكتور تراك خوفتنا والله
    الدكتور : لا اتطمن يا ولدي بس ما اقدر اتكلم الا لمن اشوف والده
    رعد : طيب انا بدخل عنده ممكن ؟؟؟
    الدكتور: اكيز ممكن
    دخل رعد والشباب وجلسوا عند فهد بينما راكان صار يتكلم مع الدكتور ودق على اخوه ابو رعد عشان يكلمه ولحسن الحظ كان ابو رعد مقدم حجزه
    راكان : اولا الحمد لله على سلامتك يا اخويه
    ابو رعد : الله يسلمك خير ايش في ؟؟؟
    راكان : ناصر اسمع اللي ابغى اقوله لك مزبوط اليوم ولدك فهد كان قاعد يلعب كوره تعرف انت مباريات الشباب
    ابو رعد حس انه ورا كلامه سالفه وقال : ايوه طيب وايش صار ؟؟؟
    راكان : في ذي المباره اصيب ولدك فهد ونقوله للمستشفى
    ابو رعد بقلق : ايوه وايش فيه وفي اي مستشفى انتو ؟؟؟
    راكان : الحمد لله يا اخويه ولدك مافيه الا العافية والحين كلنا عنده انا ورعد واصحابه الشباب المهم في الموضوع الحين الدكتور اللي عاين فهد يبغى يتكلم معاك الحين ضروري ويشوفك
    ابو رعد : طيب يلا دقايق واكون عندكم ان شاء الله..بس بأي مستشفى ؟؟؟
    راكان : انت تعرف المستشفى اللي نقلت عليها بعد العياده مستشفى ال*****
    ابو رعد : اي عرفتها
    بعد كذا قفل الجوال وبعد ثلاث ساعه كان عندهم يعني مسافة الطريق اول ما وصل المستشفى راح لغرفة الولده عشان يشوف ويطمن عنه
    ابو رعد : السلام عليكم ..ها يا ولدي كيفك قلي ان شاء الله بخير ؟؟؟
    فهد : وعليك السلام واهلين فيك يا ابويه.. والحمد لله على سلامتك .. وبالنسبه لي فانا بخير بس احس بألم في ركبتي مو اكثر
    ابو رعد : يعني تعروك كثير ؟؟؟
    فهد عشان لا يخوف ابوه : ايوه يعني نص ونص
    ابو رعد بجديد : من متى وانا قايل لك اترك الكورة ماوراها الا الاصابات والجروح
    رعد : اللي صار صار يا ابويه بعدين ايش نسىي اذ ولدك راسه يابسه وما يسمع الكلام
    فهد : الحين لصقتها فيني يا اخي قدر الله وما شاء فعل
    ابو رعد : اي والله صادق ونعم بالله
    فهد : لا تكونوا قلتي لامي كمان ؟؟؟
    رعد :لا والله ماقلت لها هي اصلا الحين تكون نايمه
    راكان :اخويه الدكتور يبغاك ضروري
    ابورعد. :يلا انا رايح له
    ------------------------
    في فرنسا
    بعد ما رجعوا شقتهم كان بندر مبسوط الا طاير من الفرح بسبب الخبر اللي سمعه قبل شويه من نغم هو بعد كم شهر بيصير ابو حمد ربه على انه انعم عليه بأنه خرجه اليوم حي ورزقه بولد من حبيبته يحمل اسمه ولد كان او بنت المهم انو من الله طبعا باقي يومهم مضوا في ترتيب الشنط والملابس وبندر من خوفه على نغم خلها ترتاح وكمل هو عنها في الوقت اللي راحت فيه تصلي ركعتي شكر لربها وتقرى قران
    -----------------------
    في مكان ثاني في لندن
    عند البحر
    كان جالس بين احزانهم واوجاعه وبهمس : طيب ايش ذنبي انا انو يصير معايه كذا ... يمكن انا استاهل اللي صار فيني لودفي ذاك اليوم ما تركتها وسافرت تركيه ... لو وقفت جنبها وهي مشلوله وحاولت اشجعها ..لو بجد حبيت كان الحين انا متزوجها وهي حامل مني وبعد كم شهر بيجيني ولد منها واعيش انا وهي حياه مافي احلى منها بس لو .. ولو .. ولو خلا الندم ما عاد ينفع لازم اتحمل انا اللي بيصير لاني انا اللي اتخذت ذا القرار اللي دمر لي حياتي وبندر ماله شغل .. هو كان لي نعم الصديق بس انا كمان فرط فيه وفقدته انا .. اللي خربت حياتي بنفسي انا وماحد غيري
    كان كل ذا الكلام بيدور في راس مهند وهو جالس يقوله بلسانه من دون وعي او شعول ودموع تنزل على خدودهم وكل دمعه وراها الف ندم وعذاب في النهايه تكور على نفس وهو على الكرسي وماحس الا وهو غارق في عالم الاحلام اللي بيبعد عن ذا الواقع المؤلم لساعته بسيط قبل ما يرجع يعيش المأساه من جديد
    -----------------------
    نرجع لاهل السعوديه
    وفي بيت ابو ماجد
    عند البنات
    ريم كانت جاسه وصدرها ضيق وقلبها كان قايل لها انو في شي صاير دقت على حوال فهد اكثر من مره بس هو ما كان يرد وبقلق : اشبو ما يرد
    حلا اللي سمعتها قالت : من هو ذا ؟؟؟
    ريم : فهد مدري ايش فيه ما يرد والله خايفه لا بكون صرله شي
    حلا وهي تناظر ساعتها : لا ما اظن صاير له شي طالع الساعه ١١ يمكن يكون رجع من شغله تعبان ونام
    ريم حاولت تقنع نفسها بكلام حلا وقالت : ايوه يمكن ليش لا
    وبعد ربع ساعه كمان قرروا البنات يرجعوا بيوتهم لانو الوقت تأخر مرام اللي كانت مبسوطه قالت : بنات بدري والله بعدين لسع انا ما شبعت منكم
    جوري ببتسامه : ان شاء الله جايات اكثر
    مرام : ان شاء الله.. لا تقطعون بس
    حلا بمزح وهي تسلم عليهم : ابشري من عيون اليوم بقطعك
    البنات : هههههههههههههههههههه
    مرام بنفس المزح : هههه اصلا انتي معروفه من يوم يومك قاطعه فالكلام مو موجه لكي
    حلا : افا عليك الحين .. انا قاطعه ؟؟؟
    مرام : ههههه امزح بس منت بذوقك من نفس الكاس
    البنات : ههههههه
    سلمو عليها البنات وراحت كل وحده على بيتها
    وما باقي الا مشاعل اللي راحت تلبس عبايتها وتقول : يلا مرومه برجع البيت الحين
    مرام : بدري يا ميشو.. اجلسي كمان بعدين بيتك قريب خطوتين وتوصلي له يلا قلبوو
    مشاعل : بدري من عمرك .. اخوك الحين يجي.. وانا بروح انام لاني بجد نعسانه
    مرام : وجع ما تشبعي نوم
    مشاعل : ههههههه لا ما اشبع .. يلا قلبو مع السلامه
    مرام : الله يسلمك .. مع السلامه
    وخرج مشاعل من البيت وللمره الثاني اليوم قابلت ماجد طبعا بس بدون اصتدام بس لمحه سريع مو اكثر
    -----------------------
    في المستشفى
    دخل ابو رعد لمكتب الدكتور هيثم
    ابو رعد : السلام عليكم ..يا دكتور انا ابو فهد خير ان شاء الله قال طالبني ؟؟؟
    الدكتورهيثم : يا مرحبت فيك تفضل استريح
    ابو رعد وهو يجلس : خير يادكتور طمني وقولي ايش فيه ولدي ؟؟؟؟
    الدكتور هيثم : كله خير ان شاء الله .. بس والله يا ابو فهد انا ما اقدر اخفي واكذب عليك واقول انو ولد مافي حاجه .. لانو بجد ولدك بحاجه لعمليه لانو معاها الرباط الصليبي .. وهي عمليه مهي صعبه الدكتور المختص بذي العمليات موجود والحمد لله
    ابو رعد : اي الحمد لله طيب بس قلي هو ذا الدكتور اكيد انت انه شاطر ؟؟؟
    الدكتور: ايوة هو معروف وبيعلاج حالات كثير زي حالات ولدك وفي كثير من الاعيبين معروفين مسويلهم ذي العمليه وشوفهم الحين رجعوا يلعبوا كوره من جديد
    ابو رعد بتساءل : طيب يا دكتور يعني مافيه علاج او حل غير العملية ...واذ بنسويه العمليه كم نسبة نجاحها ؟؟؟
    الدكتور : مشكلة ولدك مالها علاج الا العمليه .. اما عن نسبة نجاحها ...بعون الله مضمون بس وهي ماهي خطير .. واعيد واقلك انو الدكتور المتخصص في ذا المجال مجود كمان
    ابو رعد : الحمد لله اجل خلاص ما بقي لنا غير نكلمه .. ومشكور يا دكتور
    الدكتور: العفو ذا واجبي..وانا رح اتصل واكلم الدكتور عبد الرحمن .عن حالة فهد .. ومعافه ان شاء الله
    ابو رعد : الله يعافيك في امان الله
    الدكتور : في حفظ الله
    وخرج ابو رعد من مكتب الدكتور وهو متضايق
    لانو ولده لازم ينعمله عمليه بعد فتره عرفوا ان العمليه ذي بتكون بكرا الساعه ١٠ وراكان وصل الخبر لكل العيله ورعد كلم انه وخبرها ام جوري خافت على ولدها وبغيت تروح له المستشفى بس جوري قالت لها انو مارح يدخلوها ومافي زيارات في الليل وبكذا انجبرت ام جوري تجلس في البيت تقرا قران وتدعل لولدها انو ربي يشفيه وبالنسبه لريم فما سمعت بخبر وذا عشان هي كانت نايمه وقتها وامها ما حبت تزعجها وتخرب عليها النوم <<< كذا الاهل ولا بلاش هههه ^_^
    ----------------------------
    وبكذا يكون مره يوم ثاني على ابطالنا
    وفي صباح اليوم الثاني
    في فرنسا
    بندر ونغم صحيوا بدري وتجهزوا وفطرور واخذوا شنطهم وراحوا على المطار وهم للحين ما يعرف شي عن سالفة فهد خلصوا معاملات السفر وما كان باقي لهم الا الانظار لحد ما يجي موعد الاقلاع وبالفعل بعد ربع ساعه كانو في الطياره وبالاصح في الجو
    ---------------------------
    نروح لالمانيه الساعه ١١:٢٥
    وفي الجامعه عند رفيف
    خرجت من المحاضرة وهي تتنهد .. حمدت ربها انها تعرف انجليزي لانو كل محاضرتها انجليزيه
    وكانت مبتسمه وهي تكلم نفسها : الحمد لله الدراسه كلها انجليزيه والله اتخيل لو كانت باللغه الالمانيه كان رسبت من اول السنه
    راح للكافتريا حقت الجامعه واخذت لها كوب نسكافي بعد كذا اتوجهت للمكان اللي تجلس فيه الشلة بس ما لقته وفي نفسها (( اكيد هم للحين عندهم محاضرات )) ما اهتمت كثر للموضوع و جلست وهي تشرب النسكافيه حقها وتراجع جدول ما حاضراتها وفرحا يوم عرفت انو خلصت محاضراتها لليوم .. في الناحيه الثانيه شافها مندمجة ببعض الاوارق اللي في يدها .. ابتسم بسخرية وهو يشوفها جالسه وحدها على الكرسي توجه لها وحلس جنبها وبتساءل : ها ما جاه احد من الشله للحين ؟؟؟
    رفعت راسها عن اوراقها .. وشافته يطالع لمكان بعيد وهو يشرب سجارته زي العاده وفي نفسها ((.هذا متى جاء ؟؟)) اتوترت هي من اول ما دخلت ذي الجامعه وهي تحاول تتجنبه وبرود : لا
    هز راسه بلامباله وكب السيجاره من يده وطلع جواله وهو واندمج معاه اما رفيف فبعدت نظرها عنه تحس نفسها مو طايقته تجلس جنبه وزي الشحنات بس تنفر منه رفعت راسها رفيف يوم حست انو في احد ثالث شاركهم الكرسي وبصوت ناعم وابتسامه : اهلا
    عبد العزيز وهو يطلع له سجاره ثانيه ويولعهز : اهلين بالمهندسه
    رفيف بهمس : هلا والله
    جاهم حسام وهو فاطس ضحك : هههههههههههههههه
    شوق بستغراب : وشفيك يا حساموا لاتكون استخفيت بس ؟؟؟؟
    حسام وهو يحاول يوقف ضحك : ههههههههه لا مو كذا بس جالس اضحك على عزوز
    ابتسم عبد العزيز لانه كان فاهم قصد حسام
    شوق : ليش وخير ايش فيه ؟؟؟؟
    حسام : ههههههههه لعب على الاستاذه بكلامه وطلع من المحاضرة وهي ههههه حرام شكلها وقعت بحبه ههههههه
    شوق : ههههههههه والله عزوز ما ترك شي لغيره
    عبد العزيز بتبرير : محاضرتها تجيب النوم بعدين كلها كلمتين اللي عاديتين اللي قلتها ايش فيها حياتي وقلبي بفهم ؟؟؟؟
    شوق : هههههه حرام وكل كان بودي اشوف وجه الاستاذه يوم قلت لها ذا الكلام هههه
    رفيف : انا ما افهم انتي كيف بتنجح مدام ذي اخر سنه لك !؟؟؟
    عبد العزيز وبعفويه : بكل بساطه يا قلبي الاستاذه ذي راح تحط لي علامة حلوه بسبب ذول الكلمتين بس
    شوق : مسكينة الاستاذه قدرت تضحك عليها بكلمتين حلوين
    عبد العزيز وهو يشرب سجارته : مو مهم المهم الحين اخذ الشهاده واخلص
    حسام : ههههههههه اللي قلته زينت العقل هههه وانا معاك بشرط تطلعني في المحاضره الجايه معاك
    عبد العزيز ببتسامة غرور : ما طلبت شي
    بعد كذا جات الشله وقاموا يتناقلوا الخبر بينما رفيف مو عاجبها الوضع
    -------------------------
    في السعوديه
    وفي المستشفى الساعه ٩:٣٠
    في غرفة فهد كانت ام جوري جالسه عند تبكي وهي تقول : انا اخر من يعلم يا ولدي ليش ما قلت لي من بدري
    فهد :لا يا امي مو كده الموضوع بعدين دي مو بشارة عشان اقلك هي وبعدين يعني كلها طيحه بسيطه
    ام جوري : واكيد هي للحين بتعورك
    فهد ابتسم لها بشفافيه وقال : مو مره كثير
    ام جوري : وايش قال لكم الدكتور ؟؟؟
    ابو رعد تكلم لانه هو الوحيد اللي كان في مكتب الدكتور : قال انو الولد بسبب الالتواء صار عنده رباط صليبي
    ام جوري بقلق : ياربي والله كنت داريه انو ذي الكوره ما ورها الا الهم بعدين فهم ايش اللي محببك فيها ترى والله صحتك اهم شي
    فهد : امي تكفين لاتكبرين الموضوع ترى هي مشكله بسيطه
    رعد بنص عين : مشكله صغيره ها .. اقول العب غيرها يا اخويه
    ام جوري : ليش كيف رح يعالجوه ؟؟؟
    ابو رعد : بيسوله عمليه
    ام جوري بخوف : عمليه ؟؟؟
    رعد بيهونها على امه : يا امي ترى ذي العملية مره بسيطة جميع اللاعيبين تعرضوا للرباط الصليبي وسووا العمليه وشوفيهم الحين زي الاحصنه في المباريات
    فهد بمزح : الا قول ثيران هههههه امزح بس امي ارجع واقلك لاتكبيرين الموضوع ترها محلوله اليوم ان شاء بسوي العمليه وعلى قولت رعيد بطلع زي الحصان
    رعد بتريقه : الا قول زي الثور او القرد
    ام جوري : اي طيب ومين بيسوي له العمليه
    ابو رعد : اشطر واحسن دكتور في المملكة لا تخافين عليه ولد مافي شي
    جوري بهمس : يا حياتي علي يا اخويه .والله تقطع القلب.
    وجلست تبكي فهد اللي شافها قال : يووووه خلصت امي بكى جيت انتي تزيديها علي وتبكي ترى لهلمك انا ماحب اشوف دموعك فتكفين لا تضايقيني وتزيدلي الهم اثنين
    رعد وهو يحظن اخته : جوريتي خلاص مافي اخوك الا العافيه بطليكي بكى
    بعد كذا زارت العيله كلها فهد واطمن عنه قبل العمليه بعدين الجد سلطان امر الكل يرجعوا بيوتهم عشان هم مارح يفيدوا فهد بجلستهم هنا
    وكل طبعا نفذ له طلبه رعد اخذ امه واخته البيت وذ بسبب انو ام جوري اغمي عليها..الدكتور وصاهم بانو يهتموا براحتها وبكذا ما بقي في المستشفى الا ابو رعد وطبعا ريم تغيبت اليوم عن الجامعه لانه كانت حاسه بتعب صح انها ما يستاهل بس هي تحب تتدلع الهم ويوم عرفت من امها الخبر خافت كثير ورجعت لها صحتها وقامت بسرعه لبست عبايتها وراحت له مع السواق للمستشفى عشان تشوف وتطمن عنه <<< عايشين فيلم اكشن •_•
    --------------------------

    تعليق

    • foofo0
      عـضـو
      • May 2014
      • 33

      #72
      رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

      (التكمله)
      وفي فرنسا
      عند البحر
      هي وجالسه تمشي شافت شاب قدامها نايم على احدى الكراسي ومن شكله باين انه ولد ناس مو واحد من المتشردين دفعها فضولها انه تقرب منه وتشوفه وكل ما قربت منها كانت تشوفه يزيد وسامه لحد ما صارت قدامه بزبط تأملته لفتره وكانت تحس انو في شي يجذبها له بس ما تدري ايش هو مدت يده بتوتر لحد ما لمست كتفه وصارت تهزه وتقول بالفرنسيه : S'il vous plaît
      الترجمه : لو سمحت
      مهند اللي ما كان يبغى يطلع من احلام : همممم
      رجعت البنت تقول : S'il vous plaît
      فتح مهند عيونه بس عشان اشعة الشمس رجع عمضها وبعد فتره لمن اعتاد نظره الشمس عدل جلسته وقال : خير اي في ان شاء الله ؟؟؟
      ابتسمت من كل قلبها لانه طلع عربي زي ما توقعت قالت بنعومتها المعتاده : عفوا منك ما كان اصدي خرب عليك نومتك بس متل ما انت شايفه هيدا مطرح عام ومافيك تنام فيه
      التفت مهند للبنت ومن كثر صدمته انعقد لسانه وسرح بافكاره وما عاد قدر يتكلم : ........
      البنت كملت : يعني فأزا بتسمح يعني شفلك مطرح تاني تنام فيه
      مهند في نفسه (( لا انا مصدق .. مو معقول .. اكيد انا بحلم ..اه يا ربي اذ كان ذا حلم فما ابغى اطلع منه )) : ........
      البنت : استاز استاز
      مهند توه استوعب انه بتكلم وطلع من افكاره وقال : ها نعم خير ايش في ؟؟؟
      البنت : از سمحت لو بدك تنام شفلك مطرح تاني تنام فيه
      مهند : ها لا انا ما ابغى انام
      البنت : طيب اذ هيك يعني انا خليص شغولي هون يلا بالاذن
      وقبل لا تروح مهند لا شعويا قال : لحظه استني عن اي شغل ببتكلمي ؟؟؟
      البنت وقفت وببتسامه : متل ما بتعرف انو هيد مكان عام للكل فعشان هيك من واجبنا انو ما نحرم حدى منه ومن حقوق الناس تأعد وين ما بدها ونومك كان في تعدي على هيد الشي وبما اني محاميه فانا بعرف انو الامكان العامه ملك للجميع
      مهند : اه طيب معليش انا اسف .. ان شاء الله ما اعيدها يا خضرت المحاميه
      البنت ببتسامه ناعمه : هههههه انا بعدني لهلأ عم بدرس محامه يعني فيك تعيطلي جودي بس
      مهند : ان شاء الله يا انسه جودي لكي اللي تبيه
      جودي : يلا مزال هيك عن اذنك يا استاز ....
      مهند : انا اسمي مهند
      جودي وهي تروح : طيب استاز مهند انا بخاطرك عندي جامعه وما بدي اتأخر عليها
      مهند : في حفظ الله
      راحت جودي ومهند عقلها سرحان فيها لانها بجد كانت تشبه نغم شعرها اسود حرير يوصل لين ظهرها وعيونها زرقه زراق البحر وهي بيض يعني زي ما يقولوا ويخلق من الشبه اربعين سبحانه

      جودي (( عمرها ٢١ داخل حقوق اخر سنه يعني يوم تتخرج تصير محاميه ابوها لبناني وامها فرنسيه عشان كذا معاها جنسيتين عايشه في فرنسا من يوم ما ولدت تروح لبنان زياره يعني في السنه اسبوع وهي بنت زي القمر وعلى قولت مهند في شبه كبير من نغم وذا بس عشان هم الاثنين امهاتهم اجانب المهم جودي بنت نعومه وتحب تساعد الناس خلوقه وعندها انفتاح على الحياه اهلها مو مانعينها عن شي لانهم يوثقوا فيها وزي ما قلت اول هم منفتحين يعني بتخصار open mind << اتمنى تكون الفكره وصلت ))
      --------------------------
      نرجع لاهل السعوديه
      في المستشفى
      ريم كانت تركض ركض عشان تشوف فهد قبل ما يدخلوه العمليه..اول ما دخلت لغرفته حقت فهد شافته وهو على السرير الابيض متمدد وعمها ناصر جالس عنده تقطع قلبها على شكلها ونزلت دمعه حاره من عيونها وحاولت تمسحها و ما تظهر لفهد شي ..وفهد اول ما شافها جلس
      وبشوق : ريم حبيبيت
      ريم بخجل من عمها : ما تشوف شر يا فهد
      فهد انتبه لوجود ابوه وقال : الشر ما يجيك
      العم ابو رعد : ايش اخباوك يا ريم ؟؟؟
      ريم : بخير الله يسلمك..وانت يا عمي شخبارك
      ابو رعد: انا الحمد لله بخير يابنيتي
      فهد : كيفك ريومتي ؟؟؟
      ريم : المفروض انا اللي اسألك واقول كيفك وايش حلسس الحين ؟؟؟
      فهد : والله انا بخير
      ريم : طيب يعورك ؟؟؟
      فهد: يعني مو مره كتير
      ريم : طيب متى موعد العملية ؟؟؟
      ابو رعد : الحين ان شاء الله بعد ربع ساعه
      ريم : الله يشافيك وتقوم لنا بالسلامة من جديد
      الكل : امييين
      بعد كذا جاه اتصال للعم ناصر (( ابو رعد )) فتركهم وخرج برى الغرفه وبكذا ظلوا هم الاثنين لوحدهم وووو
      -----------------------
      بيت ابو طلال
      قبل لا يروح طلال لدوامه جلس مع امه وابوه يتكلم في موضوع الزواج طبعا اهله استغربوا كثير لانهم كان يفكرو انو طلال ما رح يتزوج بسبب اللي صار معاهم يعني وموت اخته ومن ذا الكلام
      بس هو خالف كل توقعاتهم وذا الشي اللي خلاهم يستغربوا بس بعد كذا مشوا الموضوع بفرح وتهاني طبعا طلال قال لامه عن البنت اللي يبغى يخطبها وهي ما كان عندها مانع عاد وبتطريقتها قدرت تجيب رقم ام ريان وتدق وتكلمها في سالفه خطبت ولدها لها ^_^
      ------------------------
      نرجع للمستشفى
      عند فهد
      ريم بتساءل : طيب فهودي قلي كيف صار فيك كذا ؟؟؟
      فهد جلس يحكي لها السالفة من الاول للاخر
      ريم :زوالله انا قلبي كان حاسس امس الليل انو في شي بيصير وكل ما قلت لحلا تقول لي تعوذي من الشيطان مافي شي
      فهد ابتسم لها ومسك يدها..ريما سبحت يدها منه بخجل
      فهد : ريومتي تعالي اجلسي جنبي
      ريم برتباك : لا تكفى يا فهد ترى والله فشلة تخيل عمي يدخل ويشوفنا
      فهد ببتسامه تذوب الصخر : يا قلبي عادي انتي زوجتي على سنة الله ورسولة
      ريم : لا لا مقدر يا فهد
      فهد كذب كذبه بيضه لمصلحته وقال : خلاص اجل انتي بكذا بتضايقني وتعبيني والدكتور قال مو لازم اتعب واتضايق عشان لا تسر معايه مضاعفات في العمليهز
      ريم ببراءه صدقته وقل : فال الله ولا فالك خلاص بجي احلس عندك بس شويتين عشان انتي ما تهون علي
      وجلست جنبه على طرف السرير وهي تاركه بينها وبينه مسافه فهد بهيام : يالله يا ريم ما تصدقين قديش انا مشتاق لك
      ريم بخجل : خلاص يا فهد بسك انت وذ الكلام
      فهد ببتسامه : تصدقين عاد كان عندي احساس اني راح اقابلك اليوم و .. " قاطع نفسه وقال " انا بعرف انتي ما عندك جامعه اليوم ؟؟؟
      ريم : الا عندي بس ما رحت لاني كنت مصدعه شويه بعدين يوم عرفت اللي فيك جيت اشوفك وكان بودي والله اقابلك واشوفك بظروف احسن من كذا بس يلا قدر الله ما شاء فعل
      فهد حب يعلب في اعصابها فقال : تأمنين بالله وتصدقين انو بسبب انا صار لي اللي صار
      ريم هنا بجد خافت هي اشلها وبتساءل : كيف طيب ؟؟؟
      فهد بنذاله : لاني كنت افكر فيكي وطول الوقت شاغله لي بالي في الليل والنهار حتى في الشغل وكمان وانا وامس جالسه العب كوره كنت سرحان فيكي وما حسيت على نفسي الا وانا طايح على الارض ورجلي معوره
      ريم عشان قلبها طيب صدقك بسرعه وغورقوا عيونها وقالت : بس انا مالي شغل .. والذنب مو ذنبي
      نزلت دمعه من عيونها حاره وحرقت لها خدودها فهد كان كاتم ضحكته لانه يعرف اذ ضحك بيخرب كل شي بتعصب منه فمد يده ومسح دمعتها وقال
      : لا ما صدق بجد الحين انتي لذي الدرجه تحبيني من جد ما توقعتك
      ريم وهي تبعد عنه : ايش قصدك يعني كنت بتلعب عليه ؟؟؟
      فهد وهو للحين كاتم ضحكته : ايوه يا قلبي انا اسف وحقك علي..لاتزعلين مني
      ريم عصبت منه وكيف قدر يستغلطيبت قلبها وبعدت عنه وجلست على الكرسي اللي جنب سريره وصارت تضرب برجلها الارض هنا فهد فطس ضحك على شكلها وهي زادت تعصيب وقالت : الحين ذا جزاء يا فهد اخاف عليك وفي الاخر تجلس تضحك علي
      فهد : ههههههههه لا مو كذا بس هههههههه شكلك يجنن وانتي معصبه ههههههههه
      ريم بعصبيه : ها ها ها اي اضحك انتي بس
      فهد بعد ما خلص ضحك شافها للحين معصبه فقالت : يلا قلبي كلها مزحه سامحيني
      ريم : لا ما حزرت ذي المره
      فهد ابتسم في قلبه وصار يمثل عشان يستدرجها : اه ا ه يا رجلي
      ريم هنا قالت : لا تكون ذي كمان وحد من تمثيلياتك ؟؟؟
      فهد وهو يكمل : اه لا من جد رجلي اه
      ريم كمان ذي المره صدقته وقام وقالت بقلق: يعني تعورك ؟؟؟
      فهد بكل مكر : ايوه مره كتير تعورني
      ريم : يمكن لانو مفعول البنج خلص
      وقربت منه من حديد فهد وهو لسع عايش الدور : اه
      ريم حطت يدها على ركبته وقال :من فين تعورك ؟؟
      فهد : مكان مانك خاطه يدك
      ريم : اجل انا بروح انادي عمي خليه يجيب الدكتور
      فهد مسك يدي ريم وقال :ريم وقفي خلاص خفت الوجع الحمد لله
      ريم بستغراب :وكيف ان شاء الله ولا كمان يعني كنت جالس تلعب علي ؟؟؟؟
      فهد :لا بس اول مالمستيها خلاص خفت وما عاد عورتني لانك انتي بلسم لجروحي
      ريم استحت وقالت بتصريفه :فينه عمي شكله تأخر ؟؟؟؟
      فهد : مدري والله علمي علمك بس يمكن يكون جالس يكلم عن الشركه
      مع مرور الوقت دخلو فهد العمليات وابو رعد خبر الشركه انه رح يتأخر ساعه عشان يطمن على ولده طبعا وريم تطوعت وقالت انو هي تجلس مع فهد في غياب ابوه و عمها ناصر شافه عملها قدعنه <<< على قولتهم بالمصري وبعد ما خلصت العمليه تركها مع ولده وراح يشوف شركته والصفقه المهم اللي جايته وقبل كذا طمن العيله على فهد وقال لهم انو العمليه تمت بنجاح والحمد والشكر لله
      ------------------------

      تعليق

      • foofo0
        عـضـو
        • May 2014
        • 33

        #73
        رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

        ( البارت ٣٩)
        في الجامعه
        وفي الكفتيريا
        سعود بستغراب :اي عرفت بس ايش اللي صار ؟؟
        جوري وهي تتنهد بضيق : سالفة طويلة <<وحكته قصة فهد كامله
        سعود : ما في الا العافيه بس انتي لا تضايقي نفسك
        جوري ابتسمت لانه محتم فيها وقالت : ايوه صح الكلام عن فهد لهاني ونسيت اسألك ..شخبارك ؟؟
        سعود : بخير والحمد لله ... (( وسكت شويه ))
        جوري بتسائل : سعووودي شفيك ؟؟؟
        سعود فجأه صار يتكلم بطريقه ثانيه وقال : ها لا معاك بس انت تعرف يعني الشغل لفوق راسي وولد خالتي اللي جالس قدامي ما يرحمني يلا الله يسهل بس
        جوري فهمت وقالت : اها قصدك انو رعد عند هههههه وانا اقول شفيك تتكلم بصفة المذكر ههه
        سعود : اي الحمد لله فهمت قصدي
        جوري فقعت ضحك على كلامها : هههههههههه
        سعود : دوم يا رب ..اي صح ابشرك يا جواد فهد ولد خالتي طلع من العمليه وهو الحين بألف خير
        جوري : بالله جد كلامك ؟؟؟
        سعود : ايوه جد توه رعيد قايل لي
        جوري : الحمد لله اجل " وبضحكه " حلو ذي جواد يلا على كل حال اكلمك في وقت ثاني
        سعود : ايوه ان شاء الله .. ووعد مني لمن ارجع البيت اكلمك .. يلا مع السلامه يا الحبيب
        جوري : مع السلامه
        وقفلت الخط ورجعت جلست مع ريوف وحلا وهي ميته ضحك وقامت بشرتهم بأنو فهد نجحت عمليته وهو بخير وعافيه
        --------------------
        في المطار
        هبتط طائره بندر ونغم في مطار السعوديه وبعد ما خلصوا المعاملات ومن ذي الكلام اخذو شنطهم وتوجهوا لبيت ابو بندر واول مين كان في استقبالهم ام بندر طبعا هم ريحوا شويه وخبروا ام بندر بانو نغم حامل وهي عادت قالت لهم اخر الاخبار لانهم مضطره بعد ما عرف بندر بسالفت فهد قرر يطمن عليه
        ام بندر : اجل خدني معاكي .. بروح اطمن انا كمان على فهد وريم ومره وحد انا مجهزه لهم كم اكله لانو اكل المستشفى ذاك ما يتاكل
        بندر : والله فيك الخير يا امي .. خلاص روحي البسي عبايتك واما بنتظرك في السياره
        ام بندر راحت وفي ذي اللحظه نغم قالت : بندوري وانا كمان بجي معاكم
        بندر : لا يا قلبي المستشفى كلها امراض اخاف عليك تاخذي فيروس عشان كذا خليك هنا
        نغم : لا ما ابغى اجلس هنا بعدين انا لازم اوقف جنب ريومه .. ومره وحده كمان نروح لدكتور عشان يقلي كم عمر الجنين
        بندر بستسلام : طيب خلاص روحي انتي كمان البسي عبايتك انا في السياره انتظركم
        نغم ببتسامه : طيب
        عاد وبعد ما انتو من لبس العبي ركبوا السياره وانطلقوا على المستشفى
        --------------------
        في المستشفى الساعه ١٢:٣٥
        وعند فهد
        صحى فهد من البنج واول مين شاف ريم اللي كانت متمسكة في يده ..ونايمه بكل برائتها هنا بجد حس فهد بانه عرف يختار مين تحبه...سحب يده منها بخف وكان يبغى يحط لها مخده تحت راسها بس هي بمجرد ما حست بتحركات فهد على طول صحيت وببتسامه ذوبت فهد : كيف حالك الحين ؟؟؟
        فهد : الحمد لله.. وانا اسف حبيبتي لاني شكلي صحيتك اذ بغيتي ارجعي نامي
        ريم : لا مافيني نوم .. بس مدري كيف ما حسيت بنفسي الا وغفيت
        فهد : والله انا عارف اني تعبتك معاي كثير
        ريم : لا تقول كذا فهودي ترى هذا الكلام والله يضايقني
        فهد ببتسامه : ابشري يا قلبي ... اي صح فين ابويه ما اشوفه ؟؟؟
        ريم : راح الشركه بعد ما اطمن عليك انك خرجت من العمليه بخير وسلامه ...على فكرة ترى كمان مافي غير عندك
        فهد : بالله صدق
        ريم : ايوه..وكمان امك دقت علي وهي تسلم عليك وتعتذر لانها ما تقدر تجي لانو الدكتور مانعها
        فهد : ياحياتي يامي فديت قلبها..والله من الصباح وهي بس تبكي خايفه علي
        ريم : اي الله يحفظها لكم
        فهد : امين وجميع الامهات
        وبعد فترة صمت فهد بتسائل : ريومتي شفيكي ساكته ؟؟؟
        ريم : ها لا مافي شي لا تشغل بالك
        فهد : بالله ريومتي قوليلي ايش في اذ كنتي تعزيني ؟؟؟
        ريم : والله معزتك عندي كبير .. بعدين الموضوع ما يستاهل بس كنت بفكر واقول ليتني جبت بوكيه ورد كذا عشان يعطر الجوه ويحسنلك نفسيتك
        فهد ببتسامه : ياسلام على الرومنسيه ..بس انا كنت اكيد انه مارح يعجبني
        ريم بستغراب : ليش ؟؟؟؟
        فهد زادت ابتسامته : بكل بساطه لاني وردتي عندي وتكفيني....يا ريومه انتي احلى وردة شفتها في حياتي كلها
        ريم استحت من كلامها وقامت فهد بتساءل :علي وين ؟؟؟
        ريم بتصريفه : بفتح الشباك عشان تتهو الغرفه لاني حاسه بكتمه .. بعدين انت توك خارج من العمليه ولازم تتنفس هوا نقي
        فهد : ههههههه امرك يا قلبي سوي اللي يريحك
        الا شويه اندق باب الغرفة..قامت راحت ريم وفتحت الباب وكانت امها هي وبندر ونغم وافقين قدامها ..ريم لما شافتهم كانت مبسوطة سلمت على اخوها وزوجته بحراره ....ودخلتهم للغرفه
        ريم ببتسامه : فهودي شوف مين جاه بيطمن عنك
        فهد بستغراب : مين ؟؟؟
        ام بندر وبندر ونغم :السلام عليكم..
        فهد: وعليكم السلام
        بندر : ماتشوف شر
        فهد : الشر مايجيك يا ولد العم ... الا صح متى جيت ؟؟؟
        بندر : توني جاي من المطار هههه وانت اول مين قابلت
        فهد : والله فيك الخير والحمد لله على السلامه
        بندر : الله يسلمك .. والمفروض نحن لنحمد لك بالسلامه
        ام بندر : كيف يا ولدي الحين ؟؟؟
        فهد : بخير يا خاله
        ام بندر : والله ما تصدق قديش خافت عليك ريم من سمعت الخبر وهي تبكي وحالتها حالة..وربي اني كنت ميته من الخوف
        فهد ابتسم لريم : ايوه ريم واعرفها قلبها حساس
        بندر غمز لاخته وقال : ياعيني عليك يا اختي ايش تبغين اكثر من مدح فهد لك
        ريم استحت من كلام اخوها وقالت : بندر ترى نحن ندري انك توك جاي من السفر بس ذا مو يعني انو وقت فلسفتك
        بندر : يا ختي ما تسمعي اللي يقولون من شب على شيء شاب عليه
        ريم : ههههههههه والله انك صادق
        فهد : ههههه الحمد لله انه شهد على نفسه
        ام بندر : بندري ولدي روح جيب الاغراض اللي برى
        ريم بستغراب : اي اغراض يا ماما ؟؟؟
        ام بندر : انا عارفة ان اكل البيت غير اكل المستشفى فحبيت تذوق يا فهد شغل يدي
        فهد : مشكورة يا خاله..والله تعبتك معاي.. وكلفت عليكي
        ام بندر : اي تعب واي كلفه .. انت غالي علينا بغلاوة اولادي
        ريم : تسلمين لي يا ماما
        فهد : ماتقصرين والله يا خاله
        بندر وهو داخل : ايوه عاد فهد هذا شيء كبير عندك يامي.. والله شكلي صرت اغار منها
        فهد بمزحه : ياحظي والله
        بندر بنص عين : ترى ما يمدحون الغرور يا حضرة المهندس
        فهد : هههههههههه
        وبعد ربع ساعه كمان بندر: يلا يا امي .. احنا نترخص
        فهد : والله بدري
        بندر : لا بدري ولاشي نحن تونا جاين من سفر .. بعدين نغومتي لازم ترتاح زي ما قال الدكتور
        ريم بقلق : خير ليش ايش فيها ؟؟؟
        بندر ببتسامه : ولا شي مافيها الا العافيه .. بس انتي تعرفي الحامل لازم ما تتعب نفسها
        ريم بصدمه : اما .. الحين بصير عمه ؟؟؟
        بندر : هههههه ان شاء الله عن قريب
        فهد : اجل مبروك مقدم
        بندر : الله يبارك فيك
        ريم سلمت على نغم وقالت : مبروك قلبو
        نغم بخجل : الله يبارك فيكي
        ام بندر : يلا يا بندر نحن جاهزين " والتفت لفهد ورجعت قالت : ما تشوف شر..يلا في امان الله بندر : مع السلامه وانتي يا ريومه خفي على الولد احسن لا تجيه سكته قلبي
        ريم حمرو خدودها وقالت : وجع ..ما تتغير مع نفسك انك وكلامك
        فهد : ههههههههه
        بندر ببتسامه : ههههههه تامرين امر يا زوجه المهندس
        وخرج وتركهم ريم كانت متفشله وخجلانها من اللي قاله بندر " زوجة المهندس " وكا كانت تبغى تطالع في وجه فهد بينما هو كان مبسوط على الاخر ومروق وفي نفسه (الله عليك يا ولد العم والله و جبتها على الجرح) كان كل ما جات عينه بعين ريم المرتبك يضحك وهي تزيد فشيله <<<خخخخ
        -------------------------
        بيت ابو ريان
        ريوف كانت جالسه بغرفتها من يوم ما رجعت من الجامعه وهي تبكي بقوة .. من وقت ما كلمها ابوها عن سالفة خطبت طلال لها وهي حالتها حالة .. كيف رح تتزوج غير الشخص اللي تحبه ؟؟ هي من كل قلبها حب امير الحزن صح انها جلست شهر ما قاطعته بس هي تحتاج وقت دليل يثبت لها صحت كلامه... ريوف كانت ضايعه الحين ايش لازم تسوي .. توافق ولا ما توافق ؟؟ هي قررت انها تنسى امير الحزن وتطوي صفحته في حياتها غمضت عيونها بستسلام بعد كل ذا البكى وهي تحاول تهرب من ذا الواقع شويه
        ------------------------
        بيت ابو نغم
        كانت وفاء جالسه مع امها اللي صارت تعطيها نصائح عن الحمل ومن ذا الكلام
        ام نغم : ها يا بنتي تحسين بتعب ؟؟؟
        وفاء ببتسامه : لا أنا ولدي بخير .. بعدين لسع بدري على التعب وذا الكلام توني في الشهر الاول
        ام نغم : ايو والله صادق والحمد لله على كل حال
        قطع عليهم دخول ابو نغم الصالة : السلام عليكم
        ام نغم ووفاء : وعليكم السلام
        ابو نغم وهو يجلس : اشوف وفاء عندنا
        وفاء بمزح : احم احم احم ليش ما شفت البيت منور ؟؟؟
        ابو نغم : هههه الا
        وفاء : امزح والله النور نوركم انتو الاثنين
        ام نغم : تسلمي يا بنتي
        وفاء : الله يسلمك.. الا صح نسيت اقولك لكم امس كلمت نغم
        ام نغم اول ما سمع اسمها تكدرت ووقف وهي تتوجه لغرفة النوم .. تبغى تجلس بنفسه شويه مع احزانها وقالت وهي تحاول تخفي حزنها : انا رايح ارتاح في الغرفه
        ابو نغم ووفاء حسوا بحزن زهره (( ام نغم)) بس ما بيدهم شي فقال ياسر : ايوه طيب يا بنتي كملي عسى اختك بخير ؟؟؟
        وفاء : اي الحمد لله هي بخير .. قالت لي قريب انها اليوم بترجع السعودي
        ابو نغم : من جد ومتى ؟؟؟
        وفاء : والله ما سألتها ماجاه على بالي
        ابو نغم : على كل حال الله يجيبها بالسلامه
        وفاء : امين
        بعد كذا دق جوال وفاء وكان المتصل فيصل فستأذنت من ابوها وسلمت عليه وطلعت لزوجها بينما ابو نغم راح يشوف ايش فيها زهره ويحاول يواسيها ويصبرها على حال بنتها
        ------------------------
        نرجع للمستشفى
        بعد صلاة الظهر وعند فهد
        ريم : يلا فهودي وقت الغدى
        فهد : والله مالي نفس اكل
        ريم وهي تحط له الاكل اللي جابته امها على الطاول قدامها : يا سلام ترى ذا الكلام ما ينقال لي لانو عند ريم مافي شي اسمه مالي نفس..قلت لك الحين وقت الغدى يعني بتاكل بتاكل
        فهد بمكر : خاضر يا قلبي رح اكل بس بشرط
        ربم. : ايوه وايش هو ؟؟؟؟
        فهد بمكر اكثر : شرطي انك تجي انتي تأكليني
        ريم بسخريه : لا والله ليش يعني كاين مالك يدين تاكل فيهم ؟؟؟
        فهد : لا ما عندي " وكمل عشان يقهرها " بعدين تدري خلاص صدت نفسي ما ابغى اكل
        ريم بخوف : لا الله يخليك لازم تاكل .. حرام ذا اللي بتسويه بنفسك ..بعدين بتتعب زيادة
        فهد ببراءه : طيب ومين يأكليني ؟؟؟
        ريم بتفكير : امممممم اناديلك النيرس اللي برى تجي تأكلك
        فهد ناظرها بنص عين وقال : لا يا شيخه احلفي هو انا متزوجك انتي ولا النيرس ؟؟؟
        ريم ما قدرت تمسك نفسها من كلام فهد و : هههههههههههههه
        فهد سوه نفسه معصب وقال : يا سلام وتضحكين كمان
        ريم بحب : ياعيني على الي معصبين..ولايهمك يا قلبي انا كم فهودي عندي ... خلاص رح أكلك ما طلبت شي بس ترى ذي اول واخر مره اسويه لانك مريض
        فهد ابتسم ابتسامة نصر بينما جلست ريم تأكله وهو مبسوط مروق ..على الاخر بعد ما خلص غدى دق عليه رعد واطمن عنه وكمان سعود يعني واكثر الشباب .. الخ
        ------------------------
        على العصر
        عرفت العيله كلها برجوع نغم وبندر سالمين وعشان كذا اجتموا في بيت الجد سلطان ورحبوا بهم بحراره وجلسوا يتكلمون ويسولفون معاهم شويه طبعا بندر ونغم وزعوا لهم الهدايه وبندر بشرهم بخبر حمل نغم والكل فرح لها الا لميس اللي حز في خاطرها هي صار لها اربع شهور متزوجه وما حملت ونغم اللي تزوجت قبل شهر الحين حامل لا وحتى وفاء اللي تزوج معاها في نفسه الشهر هي كمان حامل استأذنت من الكل وطلعت جناحها تبكي على حالها وتتمنى تحمل بالنسبه لوفاء فاخذت اختها وصارت تكلمها عن حالتها امها واقول لها تروح تصالحها بينما نغم جلست على موقفها وقالت ببرود : انا يبغالي وقت عشان افكر فلوسمحتي لا تخربي علي فرحني الحين واتركي ذا الموضوع لبعدين
        وفاء : بس
        قاطعتا نغم : لا بس ولا غيره قفلي الموضوع وخلاص
        وفاء بستسلام : طيب براحتك المهم انك توعديني تفكري في الموضوع
        نغم بملل : خلاص اوعدك
        بندر سمع كل ذا الكلام اللي دار بين الاختان وقرر انه لمن يرجع البيت يفاتح نغم بالموضوع ويحاول يرجع المويه لمجاربها ومسارها الطبيعي المهم بعد كذا كملوا لين الليل سهر وكلام لميس بعد ما حست انها ارتاحت جعت وشاركت الكل الجلسه وفلوها وناسه وضحك هو صح انو الجلس بدون فهد وريم ما تكمل بس ايش يسوى قدر الله وما شاء فعل
        -----------------------
        عند سعود
        رجع وكلم جوري وبعد السوالف الطويله حقت العاده قال لها انو هو يبغى يتزوجها خلاص لانو الصبر عند خلص طبعا جوري ما استوعبت الخبر بسرعه وانصدمت واكتفت بالسكوت
        سعود : جوجو فينك ما اردي ؟؟؟
        جوري اتنهدت لانها ما كانت عارفه ايش تقول : سعود في الحقيقه انا ما اعرف الناس ايش يقولوا في ذي المواقف
        سعود : بكل بساطه قلي اللي في قلبك انا موافقه تكوني زوجتي ونعيش مع بعض طول حياتنا ولا لأ؟؟؟
        جوري رجع قلبها ينبض بقوه : .....( لا رد )
        سعود انقهر من سكوتها وقال : جوريتي ترى سكوتك ذا بيضايقني .. ولا انتي كذا كل ما انصدمتي من شي سكتي
        جوري بصدق وهمس : انا موافقه
        سعود ما صدق اللي سمعه وقال : ها عيدي ؟؟؟
        جوري توردود جدودها بخجل : قلت لك موافق اتزوجك
        سعود بفرح : والله فديتك يا جوجو
        جوري من كثر الخجل بقيت ساكته : ......
        سعود بجدية : طيب اجل بكرا بجي اخطبك كوني جاهزة ؟؟؟
        جوري رجع دق قلبها بقوة وبرتباك : بب.. بكرا ؟؟؟
        سعود بحزم : ايوه بكرا
        جوري : خلاص ط..ططيب
        سعود : جوريتي اسمعي ما ابغاك تتأخر بالرد عشان نملك قبل اجازه نص السنه ونسىي زواجنا مره وحد مع رعد وفهد
        جوري بلعت ريقها بصعوبه وقالت : ا.. ان شاء الله .. يصير خير
        ويوم سمعت صوت امها تناديها عشان ابوها وصل والعشى انحط فقالت بزلت لسان : حبيبي بسكر الحين ماما تناديني
        سعود ذاب من كلمتها ذي ثاني مره تقولها له وبترجي : تكفين عيديها
        جوري بخجل : احبك
        -----------------------
        في بيت ابو ماجد
        ماجد دخل غرفة مرام
        يناديها لانو امه تغبها في موضوع ضروري خاص بزوجها دق باب غرفتها مره واثنين وثلاثه بس ما ردت قلق عليها ففتح باب الغرفه ولقها فاضيه كان بيرجع يسك الباب ويدور عن اخته بس رنين جوالها وقفه راح توجه له وبفضول مسكه وشاف اسم المتصل " ميشو" عرف بسرعه انها مشاعل وماحس على نفسه الا وهو رادد عليها ووو
        -----------------------

        تعليق

        • foofo0
          عـضـو
          • May 2014
          • 33

          #74
          رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

          ( تابع البارت ٣٩)
          بيت ابو مشاعل
          بعد ما دقت على مرام عشان تبشرها برجعت نغم قالت : الوو سلام مرومه
          بس مع الاسف حاها صوت رجولي يقول : وعليك السلام .. مرام مو موجوده
          مشاعل استغربت وبعدت الجوال عن اذنها وهي تتأكد انها داقه على مرام وبالفعل لقت اسم مرام فرجعت قالت : ليش هو ذا مو رقم مرام ال****؟؟!
          رد عليها الشخص : الا ذا رقمها بس هي الحين مشغوله شويتين
          هنا مشاعل قدرت تميز صاحب ذا الصوت وبصدمه : ماجد ؟؟؟
          ابتسم ماجد من سمع اسمه يخرج من فمها وقال بدون ما يحس : عيونه
          مشاعل استحت وقالت : اوه تصدق ما عرفتك معليش
          ماجد : لا عادي تصير
          وبعد مرور وقت كانو في هم الاثنين ساكتين قال ماجد : امممم صح ما سألتك انتي كيفك ؟؟؟
          مشاعل في نفسها((اه بخير من سمعت صوتك))
          : تمام .. وانت ؟؟؟
          ماجد : بخير والحمد لله ... اي صح كنتي تبغي شي مهم من مرام يعني عشان اقلها انك دقيتي عليها !!!
          مشاعل (( والله شكله يبغى يطول السالفه )) : لا مهو شي مهم كثير بس اذ خلصت شغلها قلها تكلمني
          ماجد((اخخخ والله ما ودي اقفل بس ايش اسوي))
          : طيب من عيون ... يلا توصين بشي ؟؟؟
          مشاعل (( تسلم عيونك )) : لا سلامتك
          ماجد : الله يسلمك في امان الله
          مشاعل : في حفظ الله
          وقفت الخط على طول وهي تحس انو قلبها شويه ويطلع من بين ضلوعها صح هم ما تكلم عن شي يخليها ترتبك قد كذا بس بمجرد ما عرفت انو ماجد اللي بيكلمها ماتدري ليش انقلب ١٨٠ درجه وفي نفسها ((يمكن انا معجبه فيه ... اه يا قلبي والله شكلي كمان حبيته وانا مدري .. بس الرجال خاطب .. بعدين انا ما سويت شي ولا دقيت عليه هو اللي كلمني وبكذا يعني انا مالي ذنب ....
          اه اصلا انا المفروض انساه..بس بعد ديك الحادثه (( الموقف )) اللي صار لي معاه. مقدر انساها...يعني الحين كأني انا متمسكه في حبال من سراب..وكمان يمكن هو مايبادلني نفس الشعور..و كل اللي في ذا الاعجاب والحب اللي فيني مجرد اوهام..اه يا نغومه ودي اشوفك وافضفض لك عن كل اللي في قلبي..بس والله احبه..ايش اسوي حتى لوكان خاطب انا احبه))
          وراحت وشغلت أغنيه احبك لي (احبك لي انا مدري ....وليش اهواك انا مدري...... الخ )
          -----------------------
          في المانيه الساعه ١:٢٣
          شقة ابو سامي <<<او خلاص خلينا نقول شقة سامي بلاشي كلام كثير المهم
          كان سامي جالس يتابع اعادت احدى المباريات الا شويه جاته رفيف ووقفت قدام التلفزيون سامي اللي كان داخل في الجو قال : رفيف وخري عن التلفزيون وخليني اشوف ايش رح يصير !!!
          رفيف : بس يا سامي انت بكرا عند دوام سيبك من ذي المباره ..مو انت اصلا عارف الفريق اللي رح يفوز
          سامي وهو ياكل الفشار : حتى ولو المشاهده شي.. واني اسمعها من الناس شي ثاني ... يلا الحين وخري خليني اكمل مشاهده واذ كنت نعسانه روحي نامي انا بعدين الحقك
          رفيف بضحر من تصرفات سامي : اووووف طيب بروح انام .. بس قبل كذا بقلك شي
          سامي طفش منها وقال : ها خير اخلصي ايش في كمان ؟؟؟
          رفيف : قبل لا تنام البس ملابس زي الناس عشان لا تاخذ برد <<سامي كان لابس بلوزه كات يعني بدون اكمام وشورت ورفيف خافت عليه يمرض
          سامي بتصريفه : حاضر حبي يلا الحين خليني اشوف المباره .. يقولون في لاعب سوه حركه حلوه اسمه ***** وانا ما ابغى ذي الحركه تفوتني
          رفيف وهي رايحه لغرفة النوم : بالله طيب كمل متابع .. بس بكرا اذ صحيتك وما صحيت لا تقول رفيف ما قومتي
          سامي وبالها في المباره : اي اي مارح اقول
          دخلت رفيف تنام وترك سامي ورها يتابع ذيك المباره
          --------------------
          بيت الجد سلطان
          جناح راكان
          راكان كان ملاحظ تغيرات حالت لميس وبقلق : حبيبتي ايش فيكي ؟؟؟؟
          لميس بهدوء : ولا شي
          راكان حط يده فوق يدها يواسيها وقال : في احد مضايقك ؟؟؟
          لميس ابتسمت على اهمامه وقالت تطمنه : لا حبيبي .. لا تشغل بالك مافي شي مهم
          راكان ضعط عليها وهو يحاول يحثها على الكلام وقال : مر علي ذا الكلام .. ترى انا اعرفك
          دمعت عيونها لانه فهمها<< هي ما تقدر تخفي عنه شي
          راكان بقلق : تكلمي قولي اللي مضايقك يا قلبي؟
          لميس والعبرة خانقتها وبهمس : انا ......
          راكان صار يشجعها على الكلام : انتي ايش كملي ؟؟؟
          لميس التفت له وهي تناظره : انا خايفة يا راكان
          راكان بستغراب : ىمن ايش خايفه ؟؟؟
          لميس نزلت راسها وبتردد : عشان انا للحين ما حملت
          راكان ابتسم بحنان وقال يواسيها : لموسه حبي
          لميس : همم ؟؟!
          راكان : طالعيلي
          لميس رفعت راسها له وهي للحين ساكتة راكان بيطمنها : حبيبتي انا مو مستعجل على الاولاد.. "وغمز لها وكمل بمزح عشان يلطف الجو" : خلينا في الاول نعيش حياتنا بعدين نفكر في ذا الموضوع
          لميس استحت من كلامه وقالت : بس انت تحب الاولاد دايما اشوفك تلعب غلا و ....
          راكان قاطعها : لميس قلبي قلت لكي سابقا انا ماني مستعجل .. وما ابغى تشغلي بالك بهذا الموضوع من جديد
          لميس اكتفت بالسكوت هزت لها راسها بمعنى طيب
          ابتسم لها وهو يقول : اه انا بجد تعبان يلا خلينا ننام
          لميس بخوف : ليته التعب فيني ولا فيك
          راكان : فال الله ولا فالك بسم الله عليك لاتقولي ذا الكلام عن نفسك يا لموستي
          لميس ببتسامه : يعني تخاف علي ؟؟!
          راكان ابتسم لها : اكيد مو انتي زوجتي حبيبتي بعدين ... انا مستعد اثبت لك وووووو>_•
          ---------------------
          نسيبهم في حالهم ونروح نشوف اخبار بيت ابو بندر
          في جناح بندر
          كانت نغم جالس قدام المرايه تمسح الميك اب عن وجهها بينما بندر كان جالس على السرير
          نغم بفرح : تصدق والله كان اليوم حلو
          بندر : الله يحلي ايامك
          نغم : امين بوجودك
          وفي ذي اللحظه قرر بندر يتكلم ويريح قلبه فقال : نغومه
          نغم : عيونها ؟؟؟
          بندر : تسلم عيونك
          نغم : الله يسلمك .."والتفتت له وقالت " خير ايش في يلا تكلم ؟؟؟
          بندر : في الحقيقه انا بكلم في موضوع واتمنى انك ما تقاطعيني فيه
          نغم : يلا تكلم يا بندر ترى والله خوفتني
          بندر تنهد وقال : لا تخافي كل مافي الموضوع اني اليوم وبدون قصد سمعت وفاء وهي بتكلمك
          نغم عرفت انه بيفتح موضوع امها فقالت بتسرعه: لو سمحت يا بندر قفل ....
          قاطعها بندر وقال : قلت لك لا تقاطعيني .. بعدين مارح اقفل الموضوع الا لمن اشوفك بتكلمي امك من جديد ... اسمعي يا نغم اللي سوته امك كان قبل اكثر من ٢١ سنه وكانت الظروف جابرتها على ذا الشي وانتي لو كنتي مكانها يمكن كنتي سويتي نفس الشي
          هنا نغم كانت بتتكلم بس بندر سبقها وقال : لو سمحتي خليني اكمل ..انا قلت يمكن كنتي رح تسوي نفس الشي ويمكن اكثر من كذا .. الحين ذا مو موضوعنا لانو انا اللي يهمني انك تنسين اللي صار زمان ترى اللي فات مات ونحن اولاد اليوم
          وبعدين قرب منها ونزل لمستوها ومسك يدها وقال : صدقيني يا نغم انا ما بقول كذا بس عشان اخرب عليك فرحتك بالعكس انا اصلا فرحتك تهمني وبعد اللي صار امس معانا انا حسيت انو كنت بخسرك .. وفي غمضت عين .. يا نغومتي ترى الموت ما يعرف لا وقت ولا صغير ولا كبير عشان كذا نحن لازم نعيش حياتنا مع الناس اللي نحبهم ولازم ما نضيع ولا دقيقة من عمرنا.. على اشياء ومواقف مضت من سنين .. لانه في اي لحظه ممكن الحياه تغدر بكي وتاخذ ذا الشخص منك فحاولي تسامحي قد ما تقدري انا عن نفسي بعد اللي صار امس ... قررت اني اسامح كل مين غلط علي واولهم مهند ... واتمنى بجد تقكري بكلامي ذا مزبوط
          وقرب منها وباس خدها بعد كذا وقف رحع على السرير انسدح عليه وقال : تصبحين على خير
          نغم : وانت من اهله
          بعد كذا راحت هي كمان تنام بس النوم ما كان يجيها لانو كلام بندر اثر فيها كثير لدرجه انها طول الليل جلس ضميرها يأنبها على حال امها وقررت انها من تاني يوم الصباح بتروح عند امها وتصالحها
          ---------------------
          بيت ابو سامي
          عند سحر
          وزي عادتها اما تشغل نفسها بجامعتها ومحاضراتها او اما ماسكه دفتره وجالس تكتب كل احزانها وعذا به فيه يعني لا جديد وماجد للحين ما بترضى تقابل واحيانا اهلها يجبروها تقابله تقوم تجلس معاها ثلاثه دقايق واذ كنتر في خمسه دقايق تسلم عليه وسألها عن حالها وهي تجاوبه بالاشرات لا اكثر
          ---------------------
          بيت ابو ماجد
          بعد دي المكالمه وقبل لا يرجع ماجد الجوال مسح المكالمه وكأنه ما سوى شي ورحع مكانه في اللحظه الصحيح يعني يوم دخلت مرام عليه ماجد التفت لها طبعا مرام ناظرته بستغراب وقالت : خير يا طير اشوفك جاي لغرفتي .. قلي ايش عندك ؟؟؟
          ماجد : ها ولا شي .. بس كنت بدور عليكي فين كنتي ؟؟؟
          مرام : كنت في غرفة رنيم اخضر لدروس بكرا تعرف بما اني مدرسه في الروضه فلا احضر الدرسه عشان ابسطه للاولاد .. وبما انو غرفة رنيم اهدء غرفه فقررت احضر فيها
          ماجد : اها طيب
          مرام بتساءل : قلي الحين ليش تسأل ؟؟؟
          ماجد : لانو امي تبغاك فجيت غرفتك اشوفك ما لقيت فيها " وكمل بكذبه " وتوني اقرب لسريرك الا بدخلتك عليه
          مرام : اه طيب انا الحين اروح لماماوانت اقدر تنصرف
          ماجد : شغال ابوم انا قال تقدر تنصرف قال
          مرام بطفش : يلا مجودي لو سمحت اخرج وخلصني
          ماجد وهو يتوجه للباب : على فكره دقت عليك صاحبتك
          مرام : اي ولا تقولي لي انك رديت ؟؟؟
          ماجد : لا اعطيتها مشغول .. وبالغلط مسحت كل المكالمات حقت
          مرام : اها عادي مهي مشكله .. بس قلي ايش كان اسمها عشان اكلمها ؟؟؟
          ماجد : مدري موشي او شومي والله مدري
          مرام : ههههه تقصد ميشو
          ماجد: اي يمكن هي
          مرام : طيب احل بعدين اكلهما الحين اروح الشوف ماما اول
          وخرج عي وراحت الصاله بينما ماجد طلع جناحه وهي بس يفكر بمشاعل وكيف انو ذي المكالمه كانت احلى والذ مكالمه في حياته هو ما يدري ليش يحس بأنجذاب لها يمكن حبها بس هو للحين مو مقتنع انو ممكن يحب وحده على سحر عشان كذا استسلم لعالم الاحلام وعلى قولتهم بلا وجع راس
          ---------------------

          تعليق

          • foofo0
            عـضـو
            • May 2014
            • 33

            #75
            رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

            (التابع له)
            في اليوم الثاني
            في المانيه
            شقة سامي
            صحيت وفيف بدري وشافت سامي مديها ظهره ونايم ما اهمت للموضوع كثير وقامت اخذت لها شور سريع ولبست ملابس ساتره وطويله مع الحجاب بعد كذا راحت فطره واخذت شنطة يدها وكتبها واوراقها وخرجت من البيت عي كانت مقرره
            تصحي سامي بس عشنه امس ما سمع كلامها ونام بدري وبدل ملابسه ببجامه قررت تنتقم منه بذي الطريق وتوريه مين هي رفيف فعشان كذا توجهت للجامعه مع شوق وزوجها طبعا عشان بيوتهم قريب من بعض وطريقهم واحد
            ---------------------
            في السعوديه
            ومع مرور الوقت الساعه ١١:٢٠
            في المستشفى
            ريم اليوم كمان تغيت عن الجامعه ونامت عن فهد في المستشفى وكل ما قال لها عمها ناصر او امها انها تجلس في البيت وترتاح ترفض وتصر على جلوسها عند فهد المهم بينما كان فهد نايم ومافي غير ريم معاها لانو الكل مشغولين بأعمالهم دخلت النيرس على ريم وقالت لها انو الدكتور طالبها في موضوع يخص فهد طبعا هي خافت لايكون الدكتور مكتشف حاجه جديده بعد الفحوصات والتحاليل اللي سوها فهد عشان كذا توجهت على مكتبه وقلبها طايحه في الارض خايفه لايكون كلام الدكتور سيء بعد ما دخلت لمكتب الدكتور
            ريم : السلام عليكم دكتور انت ناديتني ؟؟؟
            الدكتور: وعليكم السلام..ايوه مو انتي زوجة فهد..حبيت بس اعطيك اسماء الادويه اللي يحتاجهم فهد ومتى مواعيدها..ولو سمحتي احرصي على انه مايعمل اي مجهود يتعبه..
            ريم اللي ارتاح قلبها قالت بتساءل : طيب يا دكتور ما يصير الا اللي تبغاه .. بس ممكن اسألك الحين فهد رح يستخدم كرسي متحرك صح ؟؟؟؟
            الدكتور: ايوه اكيد لانه هو الحين ما يقد يمشي على رجله
            ريم : طيب ومتى رح يترك الكرسي ذا ؟؟؟
            الدكتور : يعني بعد شهر كذا ..و اهم شي بعدها يشترك بنادي رياضي..يعني يسوي كم رياضه بسيطه عشان يستعيد لياقته البدنيه
            ريم ببتسامه : ان شاء الله يادكتور..والله يجزيك خير ..مشكور من جديد
            الدكتور : لا ماسوينا شي هذا واجبنا ولو
            ريم طلعت من مكتب الدكتور وراحت وارسلت السواق عشان يشتري الادوية اللي وصفها الدكتور لفهد وملها ربع ساعه و الادويه كانت معاها.. بعد كذا توجهت لغرفة فهد وشافته صاحي طبعا هو سألها عن سبب غيابها وهي قالت له كل الكلام اللي قالها الدكتور ..وبعد كذا جلست ترتب له شنطة ملابسه...وتجهزو عشان فهد على الظهر بيطلع من المستشفى وبالفعل يوم جاه الظهر جاهم رعد ووصل في طريقه ريم بعدين توجه مع اخوه لبيتهم
            ---------------------
            على الظهر بيت ابو جوري
            غرفة جوري
            كانت مركزه عيونها على الفراغ وهي تسترجع وتتذكر جملة امها " سعود ولد خالتك خطبك "
            وكل ما سوت كذا يرجع قلبها يدق بقوة ..حلم بزواج من سعود واخيرا بيصير حقيقه طلعت من افكارها وهي تاخذ جوالها وتتصل .. بعد دقايق وصلها الرد : هههههه هلا والله بزوجتي
            جوري بسبب حرجها اكتفت بالسكوت : .....
            سعود كان حاسس فيها فقال : ههههه حبيبتي شفيك ؟؟؟
            جوري وخدودها محمرة من الخجل : ما فيني شي بس احسك مستعجل مره ؟ انا ابغى اكمل دراستي
            سعود على نفس الحال : هههههه لا تخافين بتكملينها بس بعد الزواج .. ها ايش قلتي ؟؟؟
            جوري بهمس وحرج : عادي
            وسكت وهي تسمع الكلام اللي رح يقوله سعود: طيب مدام كذا لا تتأخرين بالرد لأنو ما عاد عندي صبر اكثر من كذا.. يعني معاكي مهله يومين
            جوري : بس ..
            قاطعها : لا بس ولا غيره احمدي ربك قلت يومين مو يوم
            جوري : طيب خلاص .. اكلمك بعد يومين
            سعود : اي لمن تكوني زوجتي
            جوري احرجتها الكلامه مره فقالت : يلا مع السلامه
            سعود بحب : ههههههه مع السلامه يا قلبي
            سكرت جوري الخط بسرعه وهي تحط يدها على جبينها ..وفي نفسها (( اشبني ليش حرارتي مرتفعة؟؟ كل هذا لأني بصير زوجة سعود اه يا ربي تمم لنا على خيررر .. قادر يا كريم ))
            -----------------------
            عند ريوف
            وافقت على طلال انتقاما من امير الحزن وبكذا حددو انو يوم السبت الملكه وذ يعني انو باقي لهم سته ايام وعشان كذا ريوف بعد ما رجعت من الجامعه راحت مع امها يخصروا ويجهزوا للملكه ولسع للحين ما خبوا احد لانو طلال او شي بيكتب كتابه عليها بعدين يعلن عن يوم الملكه وريوف طبعا ما عارضت
            -----------------------
            في المانيه
            وفي الجامعه
            خرجت لبوابت الجامعه وهو تحس بالضيق .. اليوم سامي ما جاء ياخذها يا ترى هو زعلان منها ولا لساعه للحين نايم قررت تتصل فيه وتطمن عنها وساعتها بتعرف اذ هو زعلان ولا للحين نايم دقت عيه وبعد ثواني وصلها صوته : هلا رفيف
            رفيف حست انو في شي غريب في صوته : هلا سامي .. كيفك اليوم ؟؟؟
            سامي : كح كح بخير .. كيف حالك انتي ؟؟؟
            رفيف بقلق : شكلك تعبان ؟؟؟
            ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصوتها : ايوه شوية
            خافت عليه واضح من صوته التعب : وانت فين الحين ؟؟؟
            سامي بتعب : انا في البيت اصلا من التعب اللي فيني ما رحت الشغل
            رفيف دمعت عيونها خوفا عليه وقالت : طيب انت خلاص جايه
            سامي حس بخوفها عليه فابتسم وبهمس : انتظرك
            سكرت منه ومن كثر ماهي مستعجله ما راحت مع فواس وشوق واخذت لها تاكسي وتوجهت للشقتهم
            -----------------------
            في السعوديه
            في المطعم
            بعد ما تغدى رعد مع حلا وخلاص قررو يخرجوا راح رعد يدفع الحساب بينما حلا راحت انتظرته قدام باب المطعم والا شويه انصدمت بالشخص اللي شافته قدامها لدرجه انها ما شالت عينه عنه الا يوم طالع فيها بنظرة مهي مفهومه خلتها تخاف حلا شالت عيونها عنها وادته ظهرها وكانت تمشي وتدخل المطعم عند رعد بس هو كان اسرع منها لانه مسكها من يدها ووقفها حلا هنا حست انو قلبها طاح بينما هو لفها لناحيته بخفه وبكذا صارت مقابل له وببتسامة خبث : هلا والله بحبيبتي حلا من زمان عنك
            حلا برتباك : مم.. مازن تكفى سيبني
            مازن وهو مازال على حاله : وليش ان شاء الله انا ما صدق شفتك والحين تبغين اسيبك لا والله ما حزرتي
            حلا وهي تحاول تفك يدها منه : اتركني يا مازن بعد عني
            مازن شد على يدها وقال : حلم ابليس بالجنه
            حلا بتوتر : طيب ايش تبغى مني ؟ ان ايش سويت لك
            مازن : انتي ما سويتي لي شي .. اما عن سؤال الثاني فالحين رح تعرفي
            وصار يشدها ويسحبها لاحد السيارات حلا صارت تدفه وضرب فيه وتقول : سيبني يا مازن انتي ايش تبغى مني تكفى سيبني
            مازن وهو يشدها : ابغاك انتي يا قلبي
            وهنا ما لقى الا بي بوكس وووووو
            -----------------------
            بيت ابو نغم
            راحت نغم لبيت ابوها بعد ما فكرررت كثير بكلام بندر ووفاء ومشاعل وقررت تصالح امها من جديد لانو الحياه قصيره والمفروض الناس تسامح لانو ماحد عارف هو في اي يوم بيموت ولا في اي لحظه وعشان كذا صالحت نغم امها ورحعوا حبايب وبندر وابو نغم ابنبسطو لذا التغير وام نغم اكتر من فرح لدرجه انها صارت تبكي بس ذي المره دموع فرح مو حزن زي اول و ابو نغم عشان ذا التقدم قرر يحتفل اليوم بذا الحدث وعزمهم على الغدى عنده
            -----------------------
            نرجع لالمانيه
            شقة سامي
            وقفت قدام باب الشقه وجلست تدور على مفتاحها الا شويه صربت راسها بيدها وقالت : يووووه على ذي النسوه انا تركته عند التسويحه
            وبكذا اضطرت تدق الجرسه وفي نفسها(( في كان عقلي وانا جالس اجهز اغراضي .. بجد اني مجنونه الحين .. لولا انو سامي في البيت كان جالس ساعتين استنى قدام باب البيت )) طلعت من افكارها وهي تشوف الباب بينفتح وسامي قدامها كان ساند نفسه باب .. دمعت عيونها وهي تشوف شكله التعبان دخلت البيت وهي تقول : انت بخير ؟؟؟
            سامي ناظرها وعيونه حمراء من التعب : كح كح ايوه بخير بس احس اني شوية واطيح مو قادر اوقف
            رفيف بحنان و بعطف : خلاص ادخل ارتاح انا رايحة .. انا الحين الحقك ايوه كمان قبل لا انسى ذي ادريه اشريتها لك من الصيدليه
            رفع حاجبه بستغراب وهو يشوف الكيس بيدها : كيف اشتريتي ادوية من غير ما تعرفين ايش فيني ؟؟؟
            رفيف ببتسامه : اشتريت كل انواع الادوية خافض حرارة ودواء للصداع ودواء للزكام والكحة ..... الخ !!
            بادلها الابتسامه بتعب وهو يمسك راسه بالم : الله اكبر الحين كل ذي الادويه اشتريتيها .. ليش بتفتحي صيدليه وانا مدري تصدقي لو كنتي دكتوره كانو المرضى اللي يجوكي راحو فيها
            رفيف بقهر : لا والله تنكت انت ووجهك
            سامي خلاص مو قادر يوقف اكثر يبغي يرجع لسريره يرتاح .. اعطاها ظهره وهو يتوجه لغرفة النوم قفلت رفيف الباب ولحقته وبقلق : سامي
            بينما سامي دخل الغرفه من غير اي كلمه .. رفيف خافت عليه فلحقته وقفت جنب باب الغرفه وطلت براسها وشافته منسدح وهو مغمض عيونه وباين عليه التعب من خوفها عليه دخلت الغرفه وهي وقرب من السرير وبهمس : سامي ؟؟؟
            سامي من اللي فيه ما كان قادر ينطق حرف واحد .. حلقه يعوره مررره وكان يتنفس بصعوبه كل ما يتكلم عشان كذا اكتفى بالسكوت رفيف بقلق : ايش رايك نروح المستشفى عشان يفحصك الدكتور ؟؟
            سامي : كح كح ما عليكي انا بخير مو لازم الدكتور
            رفيف مدت يدها وهي تلمست جبينه فتح عيونه بصعوبة وهو يناظرها ووووو
            -----------------------
            بيت ابو ماجد
            كانت مرام جالسه بوسط السرير ببجامتها الورديه وشعرها المنثور والاب توب بحضنها وعيونها متعلقه بكلامه وهي تكلم نفسها (( يا ربي ايش ذا الكلام والله يذوب الصخر الناس .. فديتك والله يا حبيبي وبجد انا محظوظه فيك يا رائد الله يديم المحبه بيننا ولا يفرقنا ))
            وبعد ربع ساعه كمان سلم عليها وقفت الاب توب وهي بودها تكلمه اكثر بس الظروف ما كان بتسمح لانو هو عنده الحين شغل مسكت جواله ودورت بسن الارقام ويوم لقت الرقم ابتسمت ودقت علي وووووو
            --------------------

            تعليق

            • foofo0
              عـضـو
              • May 2014
              • 33

              #76
              رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

              ( البارت ٤٠ والاخير )
              في فرنسا
              عند مهند
              كان جالس يتكلم بالجوال وهو يحس بالضيق عشان شبح نغم مهو مفارقه
              سمر ببتسامه : كل عام وانت بخير
              مهند بتريقه : جاه العيد وانا مدري ؟؟؟
              سمر استغربت من كلامه وقالت : ايش فيك ولا شكلك نسيت اليوم عيد ميلادك ؟؟
              مهند بسرحات : عيد ميلادي ؟؟!!
              رجعت ذاكرته للوراء يوم كانت نغم خطيبته وفي مثلا ذا اليوم
              نغم بحب : قلبي هنوودس وينك انت الحين ؟؟؟
              مهند بستغراب : انا عن. البحر.. ليش ؟؟؟
              نغم بتساءل : لا ولا شي بس اذ طلبت منك طلب ما رح تردني صح ؟؟؟
              مهند بحب : يخسى اللي يردك انتي بس اطلبي وانا كلني لكي
              نغم بضحكه : هههههههه تسلملي
              مهند بهيام : فديت ذي الضحكه يا ناس
              نغم خجلت وقالت تغير السالفه : احم انت قلت مارح تردي طيب اجل طالع لجهة اليمين وقلي ايش شايفه ؟؟؟
              مهند وهو ينفذ طلبها وبستغراب : عادي بس في ناس
              نغم بشقاوه : هههههه طيب وفي جهت اليسار ايش في ؟؟؟
              مهند بمزحه : والله اخاف اسويها وفي النهايه اطلع انا الخسران عشان سمعت كلامك
              نغم ضحكت وهي تخفي مفاجاتها : هههههه لا لا تخاف .. واعوعدك يا حبيبي تكون انت الكسبان
              مهند ذاب من كلامتها وقال : طيب لكي اللي تبيه
              والتفت لنحايه اليسار وهو انصدم من اللي شافه قدامها نغم بخجل : كل عام وانت بخير حبيبي
              مهند بحب : كلي فداكي يا عمري
              كانت نغم واقفه قدامه وفي يدها كيس في هديه وفي اليد الثاني مساك الجوال طبعا هو من كثر فرحه بشوفها راح عندها وشالها وصار يدور فيها وهي متفشل عشان سوى كذا قدام الناس بينما هو طاير من الفرح ووووووو
              -------------
              بيت ابو مشاعل
              في غرفة مشاعل
              خلاص مهي قادره تنام ووتحمل كل ذا الصوت المزعج مسكت جوالها وردت بعصبيه : نعم
              مرام : كان ما رديتي
              مشاعل بانزعاج : مرام ايش قي داق الحين ؟؟؟
              مرام : اقول تعالي للحديقه الخلفيه ... في موضوع مهم بكلمك فيه
              مشاهل وهي تناظر بالساعه : حرام عليكي ... انا امس ما نمت مزبوط بلا اجليها لبعدين
              مرام بنفاذ صبر : لا مارح اجلها وبتجي بالطيب ولا انا الحين اجيك واصحيك على طريقتي
              مشاعل : يووووه منك
              مرام : اجل بسرعه تعالي .. انا انتظرك
              مشاعل طالعت شاشه جوالها وبطفش : سكرت بوجهي .. اوووف منه والله مالي خلق اقوم من السرير .. يا ربي مرام ايش عنده بالحديقه ؟؟؟
              قامت من سريرها بكسل ونزلت تحت فتحت الباب وخرجت للحديقه ... مشت برجولها الحافيه وهي تفرك عيونها لحد ما وصلت الحديقه
              ..... : مشاعل ؟؟!!
              مشاعل انصدمت يوم سمعت ذاك الصوت لانها كان صوت رجولي التفتت للجهة الثانيه وشافت شخص واقف على بعد خطوات منها لابس بنطلونه جينز وتيشرت بيضه وجاكيت اسود كان بيده الجوال وباين انه توه مخلص من احدى مكالماته
              ناظرها من رجولها الحافيه لتنورتها البيضه القصيره لبلوزتها الحمره المعفوسه من النوم وصولا لوجهها اللي يناظره بغرابه واخير لشعرها اللي سحره بطوله وسواده ما يدري ليش ما قدر يشيل عيونه عنها بينما مشاعل غورقت عيونها هذا هو حبيبها الحين واقف وللمره الثاني بيتكرر نفس الموقف (( الحادث )) قالت بهمس : ماجد ؟؟؟
              ابتسم هو يعشق سماع اسمه من بين شفايفها
              مشاعل من كثر الاحراج اللي فيها دخلت في نوبة بكى ماجد هنا ارتبك ما عرف ايش يسوي وميف يهديها فقرب منها وهو يقول : مشاعل ليش ذا البكى هدي
              مشاعل لا شعوريا ارتمت بحضنه وكملت بكى
              ماجد انصدم من ردت فعلها وما قدر غير يستقبلها بحضنه ويحاوطها بيدينه ويمسح على شعرها عشا تهدى ووووو
              ---------------------
              نرجع للمطعم
              مازن وهو يشدها : ابغاك انتي يا قلبي
              وهنا ما لقى الا بي بوكس على وجهه خلاها يتسدح على الارض حلا انصدمت يوم شافت رعد واقف جنبها وما عادت قدرت بدأت تبكي لا شعوريا وهي تشوفه معصب والشرر جالس يطلع من عيونها مازن رحع استجمع قوته ورجع وقف وهو يمسح فمه ويقول : ما شاء الله على الشهامه ترى انا اعرف انها خلصت من زمان .. بس شكلك انت بتخليني اغير راي
              رعد بحده وهو يقول : انتي مين وايش تبغى من زوجتي ؟؟؟
              مازن استغرب من كلمة " زوجتي " بس رجع ابتسم وقال : ليش هي ما قالت لك مين اكون
              رعد وهو يطالع لحلا والشر بيطلع من عيونه وبتساءل : مين ذا ؟؟؟؟
              حلا من بين دموعها : اهئ اهئ ...ذا مازن اخو نور اللي ..قلت لك عنه
              رعد : اجل انت هو ؟؟؟
              مازن ببتسامه : ما شاء الله طلعت حلا معرفتك علي ..من زمان .. على كل حال تشرفنا
              رعد : بس انا ما تشرف بأني اعرف واحد زيك
              مازن بهدوء : افا عليك انا الكل يتشرفون بمعرفتي بس شكلك انتي ما تعرف من هو مازن ولد ال****
              ايش يسوي
              رعد: ما اعرف ولا ابغى اعرف
              حلا بخوف وبكى : تكفي يا رعد خليني نرجع البيت
              رعد : مو قبل ما اخلص شغلي مع ذا
              مازن بسخريه : اقول اسمع كلام خطيبتك احسن ما اليوم تفقد عمرك للابد
              رعد اللي هدى نفسه وببرود : الحين نعرف مين اللي بيفقد عمره وامه داعي عليه
              حلا بخوف : رعد اقصر الشر وخلينا نرجع البيت
              رعد : حلا روحي اركبي السياره
              حلا بنفس الخوف : بس يا رعد
              رعد بأمر وبحده : قلت لك روحي اركبي السياره
              حلا خافت منه وراح ركبت السياره بينما مازن قال بسخريه : يلا ورين اذ رح تخليني اغير راي وارجع اقول انو مازال في ذا الزمن ناس شهمه
              رعد : ترى ما انصحك تلعب معايه لانو اللي يلعب بنار ينحرق
              مازن بتريقه : خف علينا بس .. وورين مين الرجال هنا
              وطلع من جيبه سكين رعد يوم شافها ما اهتم بينما مازن ابتسم بخبث وقرب منه عشان يطعنه ويخلص منه وبدء العراك بينهم ورعد صار يحاول يخلي مازن يترك السكين لحد ما نجح وصار عراكهم بالايادي نروح عند حلا من شدت خوفها مسك جوالها بيد مرتجفه ودقت على اول رقم ظهر لها ووووو
              ---------------------
              في المانيه
              رفيف ولمست جبينه سامي فتح عيونه بصعوبة وهو يناظرها ما توقعها ترضى عنه بذي السهول يمكن حاله خلها تشفق عليه وتنسى اللي صار امس
              رفيف شهقت من حراراته المرتفعة ابتسم في قلبه وهو يناظرها بينما هي بلعت ريقها بسبب تركيز نظره عليها المركزة بعد يدها عن جبينه وقالت بتساءل : سامي انت كيف قادر تصبر للحين ؟ حرارتك مرره عالية
              سامي وهو يرجع يمض عيونه : خلاص تعود .. وان شاء الله يومين بالكثير وارجع زي زمان
              رفيف ما عجبها كلامها واهماله لصحته فقالت : ترى الحراره المرتفعه مهي لعبه .. وفيها حي وموت
              سامي بتعب : كح كح قلت لك تعودت
              رفيف بقهر : انا بروح المطبخ
              وخرجت من الغرفه وهي تتوجه للمطبخ ودقايق ورجعت وبيدها كمادات وكاس عصير
              سامي ما حس الا بشي بارد يلامس جبينه : اه
              رفيف حرام عليكي وترى والله انها بارد ... اقول شيليه
              رفيف عنادا فيه قالت : مو بكيفك هذي الكمادات بتفيدك وتنزل حرارتك .. بعدين تحمل نتائج افعالك
              سامي اتنهد باستسلام من كثر وجع حلقه مهو قاد يدخل معاها بنقاش رفيف فتحت الكيس اللي جابته من الصيدليه وطلعت منه الادوية وقالت : سامي قول تعدل واجلس عشان تاخذ الدوا
              سامي عدل نفسه وجلسه وهو مسند ظهره للمخده
              رفيف مدت له كاسة العصير : يلا خذ اشرب الدوا مع العصير عشان لا تحس بطعمه
              سامي رفض ياخذهم وقال : لا ما ابغى ادويه يرحم ابوكي
              رفيف تعرف انو سامي يكره الادوية بس خلته ياخذهم ويشرب العصير معاها بالغصب وهو ما قدر يقول ولا كلمه رفيف تركته راحت المطبخ عشان تسوي له الكمادات وشويه سامي دخل في عالم الاحلام <<< من الاخر يعني نام
              -------------------
              في فرنسا
              عند مهند
              رجع للواقع على صوت سمر وهي تقول : هنودي .. مهند
              مهند دمعت عيونه وقال : ما اقدر يا سمر والله ما اقدر
              سمر بستغراب : وايش اللي ما تقدر ؟؟؟
              مهند وهو يتأمل البحر اللي قدامه : احبها وما اقدر انساها
              سمر انصدمت وقالت : ايش اللي ذكرك فيها الحين ؟؟؟
              قال وهو مازال يناظر البحر : زرقة البحر .. تشبه لون عيونها "تنهدوهو يكمل ويقول " ايش اسوي يا سمر كل شي يذكرني فيها
              ضاق صدر سمر وهي احاول تطلع اخوها من ذي الحاله اللي فيه وبصدفه جودي سمعت ذا الكلام وحزنت على مهند كثير وقررت تحاول تساعده
              ---------------------
              في الحديقه الخلفيه
              لبيت ابو ماجد وابو مشاعل
              بعدت عن حضنه وهي منحرجه ما تدري ايش اللي خلها تسوي اللي سوته وتزيد احراجها احراج : ا انا ....<<سكت وهي مو عارفه ايش تقول وكيف تبرر موقفها
              ماجد قال يغير الموضوع : تصدقين ما عمري شفت احد ينام بذي الملابس ؟؟؟
              مشاعل طالعت ملابسها وانصدمت وفي نفسها ((انا كيف واقفه قدامه كذا ... يوووه كل ذا عشان المكالمه البي حطلت بيننا امس خلتني انسى نفسي وانام بذي الملابس )) وطلعت من افكارها
              وكانت منزله راسها وخدودها محمره وبهمس : يوه نسيت نفسي
              ماجد فصخ جاكيته وقال : البسي هذا مدام نسيتي عبايتك
              طالعت فيه بتردد .هي كان لازم تغطي نفسها باي شي..اخذت الجاكيت بيد مرتجفه ولبسته وصارت تستنشق عطره العالقه بالجاكيت حقه واللي دوختها ..من جد ماجد عجبه وراق له شكلها بجاكيته .. اللي كان باين كبير عليها ومخليها تطلع بشكل طفلولي وبريء
              مشاعل برتباك من نظراته : ا.. انا .. بروح البيت البس العبايتي واجي .. اذ جات مرام شفلها صرفه
              ماجد جلس ع العشب واسند ظهره ع الشجره : حلوه .. يعني تبغين اكثب على اختي
              مشاعل : امممم مو اسمه كذب اسمه اخفاء لبعض الحقائق
              ماجد : اممممم اخفاء لبعض الحقائق ما شاء الله من فين تجيبي ذا التفكير ؟؟؟
              مشاعل : من عقلي اكيد ... خلاص طيب اتقفنا؟؟
              ماجد ابتسم وحب يلعب باعصابها وقال : لا ما اتفقنا .. كيف تبغيني اساعدك من دون مقابل
              مشاعل : كيف يعني من دون مقابل ؟؟؟
              ماجد : يعني ايش تعطيني اذ ساعدتك ؟؟؟
              مشاعل بتفكير : امممم والله مدري ما عندي شي اعطيك هو
              ماجد وهو يناظرها بتأمل شافها لابسه سلسله فيها فراشه فقال : الا عندك
              مشاعل بستغراب : ايش عندي ؟؟؟
              ماجد : هاتي سلسلتك ذي
              مشاعل : بس ذي السلسله ما افرط فيها لانها هديه اول عيد ميلاد لي
              ماجد رفع اكتافه بدون اهتمام وقال : اجل تحملي اللي بيجيك .. الحين يوم تجي مرام بقول لها انك طلعتي بذي الملابس للحديقه وانتي تصرفي وقتها
              مشاعل بحسره قررت تتخلى عن السلسله بعد ما وعدها ماجد انه ما رح يقول لاحد عن اللي صار اليوم بعد كذا راحت مشاعل ورى الشجره و فصخت الجاكيت وطلت براسها ومدت يدها وهي تقول : خذ جاكيتك ؟؟؟
              ماجد ضحك على شكلها واتقدم واخذه منها : ههههههه مشكوره بس لا تتأخرين
              راحت مشاعل بسرعه ودخلت بيتها وقلبها تركته مع ماجد بينما عند الحبيب اقصد ماجد رن جواله ابتسم وهو يرد : هلا
              مرام : اهلين ها ما جات مشاعل للحين ؟؟؟
              ماجد ببتسامه : ها .. ايش .. لا لا لسع للحين ما خرجت
              مرام : يوووه منها وانا اقول لها لا تتأخر .. وشوف هي ايش تسوي فيني .. يعني ذي جزاتي اني ابغى اخذها معاي السوق
              ماجد : هدي يا اختي ودقي عليه وشوفي فينها
              مرام : وذا اللي بسوي باي
              ماجد : مع السلامه
              سكر منها وحط الجوال في جيبه ابتسم وهو يرفع سلسلتها بيده هو ذي المره قدر يربح الحرب وياخذ الغنيمه اللي يبغاها واللي هي ذاكر منها
              --------------------
              بيت ابو رعد
              قطع عليهم صوت رنين جوال .. نزلت من الطاولة وهي تخرج من المطبخ : هذا صوت جوالي !!
              دخلت غرفتها وهي تسحب جوالها : هلا حبيبي
              خالد : هلا حياتي .. كيفك ؟؟
              جوري : بخير دامك بخير
              خالد : دوم
              جوري : دامت انفاسك
              خالد : اتصلت مرتين .. كنت نايمة ؟؟
              جوري بخجل : ايه !!
              خالد : نوم العوافي
              جوري : يعافيك ربي ... خالد انا اسفة !!
              خالد : على ايش ؟
              جوري بضيق : على امس انخربت رحلتنا !!
              ابتسم : عادي لو ما رحلتنا كان ما لقيتو اختك !!
              جوري بقهر : لا تقول اختي !! ما عندي اخت !!
              خالد بحدة : جوري !!
              سكت من حدة صوته وهي تهز رجلها بقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !!
              اتنهد لازم يشوفها ويفهمها بشويش : بمر اخذك بعد شوية !!
              ابتسمت : وين بتاخذني
              --------------------
              مركز الشرطه
              بعد ما دقت حلا على فيصل وخبرته باللي بيصير اخد دوريه وراح لمكان المضاربه وهناك شاف مازن اللي كان ماسك السكينه ورعد ماسك يده اللي فيها السكينه وبي بيبعده عنه طبعا بعد ما شاف مازن الشرطه دف رعد وراح جري لسيارته فيصل امر الرجال يلحقوه ويمسكوا بينما رح هو لرعد وقال : السلام عليكم .. خير ان شاء الله ايش اللي صار ؟؟؟
              رعد : وعليك السلام .. لا صار شي لا تخاف بس ...<<< وحكاه السالفه كلها
              فيصل : اه طيب الحمد لله على السلام
              رعد : الله يسلمك .. بس بعرف انت كيف عرفت بالموضوع
              فيصل : في الحقيقه حلا دقت علي وجلست تبكي واقول لي تعال الحق رعد قبل ما يرتكب جريمه .. يعني وانا سمعت كلامها وجيت اشوف ايش السالفه
              رعد : مشكور ما قصرت
              وهنا فيصل عرف انها مسكوه وانه واحد مطلوب فقال بتساءل : ولو ذا واجبي .. بعدين قلي تبغى ترفع قصيه عليه ولا تمشيها كذا.. ترى اصلا هو عليه قصايه كثير زي تهريب المخدرات والمتاجره فيها .. لا وفوق كذا الاعتداء على البنات يعني ذو لوحده يخلو يدخل السجن ويمكن اكثر من كذا
              رعد : مدام كذا انا ما برفع عليه قصيه خليه منه لعمله
              فيصل : والله انك كفو .. يلا توصي بشي انا بروح اشوف شغلي
              رعد : لا سلامتك
              فيصل : في امان الله
              رعد : في حفظ الله
              وراح ركب السياره وحرك والسكوت كان سيد الموقف لحد ما وصل رعد حلا لبيتها يعني بيت الجد سلطان حلا قبل لا تنزل قالت : رعد
              رعد التفت لها وهو قابض يده كانت بتتكلم بس يوم شاف يده بتنزف قالت : يدك ؟؟!
              طالع رعد في يده وهو يشوف الدم ببنزل منها هو من عصبيته ما حس بالم فيها .. جرح عادي يعني مهو مره كبير طنشه .. وقال : ها ايش في ؟؟؟حلا ما جاوبته وهي تمد يدها وتمسك يده وتشوف الجرح وبخوف : يعورك
              رعد عقد حواجبه وقال : مو كثير
              حلا رجعت عيونها غورقت : كل ذا بسببي
              رعد يوم شافها رح تبكي سحب يده منها وقال : لا انتي مالك دخل .. انا واحد متهور.. وبسرعه افقد اعصابي
              ما اهمته لكلامه وقعدت تدور في شنطتها بين الاغراض .. سحبت منديل معطر من شنطتها .. ورجعت سحبت يده ..وفتحت المنديل وبدات تنظف كفه من الدم وتعقمه.. رفعت عيونها له : اعرف انه يعورك بس اصبر
              بينما رعد كان متخدر من لمساتها وبحب : انك لمساتك بلسم لا الالم يا قلبي
              حلا استحت من كلامه وقالت بتصريفه : رعد امسك المناديل زي الناس
              رعد رفع يده الثاني وثبت فيها المنديل وتقصدر انه يلمس يد حلا اللي حست برتباك وعشان تخفيه اخذت شنطتها ورجعت تدور من جديد على شي تلف فيها يد رعد وكان حظها حلو ولقت شريطة شعرها الفوشيه سحبتها ولفت فيها يده رعد وثبتها مزبوط وببتسامت رضى على عملها : خلصت
              رعد : مشكوره
              حلا : العفو
              والتفت لناحيه الثانيه عشان تفتح الباب بس رعد مسك يدها ورقفها وبتساءل : على وين ؟؟؟
              حلا برتباك وبتصريفه : برجع البيت .. لاني قلت لماما اني مارح اتأخر
              رعد : حلوه تصريفاتك بس اوعدك يوم نتزوج مارح اخلي لك مجال عشان تصرفي اي سالفه
              حلا توردو خدودها من كلامه ونزلت بسرعه ودخلت البيت رعد بعد ما اطمن عنها وانها دخلت حركه سيارته وراح بيته وهو محتفظ بشريطتها
              --------------------

              تعليق

              • foofo0
                عـضـو
                • May 2014
                • 33

                #77
                رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                (تكملة البارت ٤٠ والاخير )
                بيت ابو جوري
                جوري وافقت على سعود وام جوري خبرت اختها بالخبر طبعا سعود طار من الفرح وقد مانه مستعجل قرر يخطبها ثاني يوم بس ابوه رفض وقال انه بيروحون اخر الاسبوع عشان هو ما يقدر يترك شغله وبكذا اضطر سعود ينتظر وكانت الدقيقه عنده تمره كأنها سنه
                --------------------
                بيت ابو مشاعل
                دقت عليها مرام وقالت لها تلبس عبايتها وتخرج مشاعل نفذت لها طلبها ولبست عبايتها ورجعت راحت للحديقه وشافت ماجد من جديد وذي المره قال لها تلحقه لسياره وبعد ما دخلت السياره سلمت على مرام وجلست تتكلم معها وهي تحاول تتجاهل وحود ماجد بعد الفشيله اللي صارت معها قبل شويه
                --------------------
                بيت الجد سلطان
                لميس كان للحيم موضوع الحمل اخذ بالها وراكان كان ملاحظ هذا الشي بس يحاول يتجاهل الموضوع قد ما يقدر ويوريها عدم اهتمامه بينما هي حاسه انه عارف وكل يوم تجلس تبكي على حظها عشان كذا راكان قرر يخذها ويسوى فحص وتحاليل لهم
                --------------------
                في المانيه
                شقة سامي
                سامي فتح عيونه وهو حاسس بهدوء البيت .. التفت ليمنه وشاف رفيف نايمه على الكرسي قدامه ابتسم في قلبه على شكلها.. وقام عدل جلسته وهو يبعد اللحاف عنه .. طاحت الكمادة بحضنه .. مسكها بيده واتذكر كيف هو .. اليوم تعبها معاه قام من سريره وهو يقرب منها ويشيلها بين يدينه وبهدوء حطها غلى السرير وغطها هنا طاحت عيونه على صينيه الاكل .. ابتسم من حديد وقرر ياكل الاكل بعد ما ياخذ له شور.. يرجع ينشطه من جديد .. سحب المنشفه وهو يخرج برا الغرفه ..ويتوجه للحمام " اعزكم الله " ويوم شاف الحمام انصدم لانها كان مجهز.. والبانيو مليان موية وصابون .. قرب من البانيو وهو يحط يده في المويه كانت المويه دافيه اخذ له شور وبعد ما خلص دخل غرفة التبديل لبس ملابسه وراح غرفك النوم .. اخذ صينية الاكل .. وهو لانه حاسس بجوع شديد خرج لصاله وبدء ياكل هناك هو ما يبغى يزعج حبيبتها حرام هي تستحق وقت لراحه كمان
                --------------------
                بيت ابو فهد
                كان جالسه بجناح وهو طفشان رجه تمنع يتحرك وجاه الملل مافي احد معاه في البيت الا شويه دق جواله مسك وابتسم يوم شاف المتصل رد بسرعه وحب : هلا والله بقلبي .. دوبي كنت بفكر فيكي
                ريم : اهلين فيك .. كيفك الحين ؟؟؟
                فهد : انا تمام دام سألتي عني .. وانتي كيفك
                ريم : دوم ان شاء الله ... انا الحمد لله بخير
                فهد : تصدقين مره مره مره وحشتيني
                ريم بخجل : وحشتك اكبر " وعشان تغير السالفه قالت " اي ما قلت لي اخذ ادوينك ؟؟؟
                فهد فهم عليها وقال : ايوه اخذتهم والله الخدم ما قصروا
                ريم : اه الحمد لله .. انا بس دقيت عشان اسأل عنك
                فهد : سألت عنك العافيه
                ريم : يلا تبغى شي او توصي بشي
                فهد : الريم تكفين لا تقفلي والله انا طفشان لحالي وما صدقت احد دق عليه
                ريم ما كانت تقدر ترفضله طلب فقالت : طيب ما بقفل
                فهد : والله فديتك
                وكملوا كلام لحد ما راح من فهد الطفش
                -----------------------
                ومرت الايام والشهور بسرعه
                طلال وريوف :خطبوا ويوم اكتشف ريوف انو طلال امير الحزن عاتبته وتقبلت الموضوع برحابت صدر ووافقت يكوت زواجه في يوم زواج رعد وفهد وسعود
                وفاء وفيصل : عرفوا انو وفاء حامل بتوأم اولاد وهم مبسوطين فيهم مره وخصوصا وفاء اللي بتتمنى يكون شبه ابوها وبالنسبه لوفاء فهي الحين في الشهر السادس
                مهند وجودي : هي بعد ما تقربت منه وعرفت قصته مع نغم صارت بكل الطرق تحاول تبعده عن التفكير فيها ونجحت في النهايه وهي الحين بتسعى تملك قلبه
                بندر ونغم : هم الثانين عرفوا انو نغم حامل ببنوته اقصد بنت وذا فرح بندر كثير لانه واخير بيشوف عيال من حبيبته ونغم في الشهر الخامس
                راكان ولميس : بعد ما سوى التحاليل والفحوصات طلعوم هم الاثنين يجيبوا اولاد بس المشكله انو لميس تحتاج بعض المقويات لا اكثر وهي الحين حامل في الشهر الاول
                رفيف وسامي : للحين ما بيفكروا في الاولاد عشان سامي عنده شغل ورفيف وراها جامعه ودراسه وهم عايشين حياتهم
                سحر : اللي صار لها شهور طالبه الطلاق اليوم جاتها ورقت الطلاق لبيتها وهي حست بالفرح بس لانها واخير بترجع لفهد بس الخبر اللي اتسعها وخلاها تدخل خاله نفسيه هو انو فهد زواج بكرا
                سعود وجوري : خطبوا وهم مبسوطين وزي السمن على العسل وهم زواجهم بكرا مع فهد ورعد يعني زواج جماعي
                مشاعل : عارقانه بحب ماجد وطول الليل والنهار تفكر فيه
                ماجد : ما كان زعلان بعد طلاقه من سحر لانه هو يحس انو مشاعل ملكت قلبه وهو يوم يشوفها بيعترف لها بحبه واذ هي كمان تحبه بيتزوجها بدال سحر
                رنيم ورامي : عايشين مع ولدهم مبسوطين وفرحانين
                مرام ورائد : كل يوم كلام وسوالف مع بعض وحبهم بيزيد كل يوم اكثر من الثاني
                ورعد وحلا وريم وفهد : منتظرين يوم بكرا وفيهم المتوتر واللي مبسوط واللي طاير من الفرح كمان
                -----------------------
                في اليوم الثاني
                ومع مرور الوقت وفي الليل القاعه
                وبعد انظار طويل ظهرت حبا بفستانها الأبيض .. وكانت قمر بمعنى الكلمه يوم وصلت لنهايه الدرج قابلت رعد اللي كان لابس ثوب ابيض وبشت وكاه هيبته ورجولية ووسامه كان واقف جنبها ويدها بيده انزفو مع بعض .. ويوم تغيرت الموسيقى والالحان ترك رعد يدها وحاوط خصرها عشان يبدوء في الرقص بخطوات هادية ورمانسية .. والناس تصفق ومتحمسين لانو ذوال احلى عرسان شافوهم بعد كذاوقفو رقص مع نهاية الالحان والموسيقى .. واتوجهوا للطاولة الكبيره الموجود في القاعه واللي كان عليها اربع كيكات احدى عليه اسمائهم هم الاثنين مسكت حلا السكيك ورعد حط يدينه فوق يدها وقطعو الكيكة .. واكلوا بعض بعد كذا جلسو شوية على الكوشة وبدئوا المعازيم يسلموا عليهم ويباركوا لهم وبعد كذا اتوجهو اتوجهوا لاخد الغرف اخذو صور مع بعض بعدين توجهوا للفند عشان يمضوا اول ليلة في حياتهم هناك
                بعد كذا بدأت الحان موسيقى ثانيه وذي المره جاتهم ريم ومعها فهد .. وزي ما صار مع رعد وحلا صار معاهم .. يعني دخلوا بزفه بعدين رقصوا مع بعض وراحوا وقطعوا الكيكة اللي بأسمائهم زيهم زي رعد وحلا واخيرا حلسوا على الكوشه يستقبلوا التبريكات والتهاني وراحو يتصورون في غرفة التصوير بعد كذا توجهوا للفندق عشان عشان يمضوا ويقضوا اول ليالي عمرهم هناك
                بعد كذا انزفت جورب مع سعود وزي اللي صار مع وعد وحلا ووزبن وفهد صار معاهم !!
                اخيرا انزفت ريوف مع طلال ونفس اللي صار مع حلا ورعد وفهد وربن وجوري وسعود صار معاهم
                ----------------------
                برا القاعه
                ماجد مسك مشاعل واعترف لها بحبها بعد كل ذا الانتظار هي انصدمت من كلامه وقالت لها كل اللي في قلبها وقد ايش هي تحبه هنا ماجد قرر انو يخطبها ثاني يوم من اهلها ورجعوا هم الاثنين كمسوطين كمان ومع احساء اول يوم لحبه
                ----------------------
                وفي الفندق
                في الجناح عند رعد وحلا
                بعد ما وصلو الفندق رعد ترك حلا تبدل وتاخذ
                راحتها وتبدل فستانها بينما هو سرح بافكاره
                (( اه والله وجاه اليوم اللي يجمعني فيك يا حلاتي في بيت واحد الحمد لله لك يا ربي ))
                طلع من افكاره وهو يحس انها تاخرت عليه وقف وهو يتوجه لها حلا اللي كانت شوية و رح تبكي .. لانو قمصانها كلها تفشل << يعني تظهر اكثر من ما تستر اخذت لها واحد منهم ولبسته : الله يهديك يا نغومه انتي واختي <<< نغم ووفاء هن الاثنين اللي اهتموا بملابس البنات يعني حلا وريم وجوري و ريوف والبنات المساكين ما كانو يعرفون ايش اختارتروا لهم وايش حطت بشنطه ههههه ^_^
                نرجع لحلا بلعت ريقها وهي تسمع طق باب الغرفة وصوت رعد :حلاتي فينك ؟؟؟
                حطت يدها على قلبها وهي تتنفس بصعوبه : اه يا ربي ساعدني على اللي صار
                ورجعت لشنطه تدور على روب حق القميص عشان تلبسه بس للاسف ما لقت وهنا رعد دخل الغرفه وبلع ريقه بصعوبه وهو يشوفها بذاك الشكل كان قميصها واصل لركبتها ولونه وردي فاتح وعنده موديلات حلوه من عن الصدر وظهره مفتروح رعد قرب منها ووقف قبالها وهو وبحب : والله وطلعتي اسم على مسا يا حلاي
                كانت تناظره برتباك وخجل وقررت تتهرب من الموضوع وقالت : ر.. رعد بروح الحمام " اكرمكم الله"
                وراح تمشي وهي تتهرب منه للحمام بس هو مسكها من يدها وببتسامه : العبي غيرها يا قلبي
                اليوم مافي لك تصريفه وووووو >_•
                ---------------------
                نسيبهم الحين ونزوح
                لعند فهد وريم
                والاخص ريم اللي ما كانت حالها احس من حال حلا وتوعدت بنغم ووفاء توريهم شغلهم يوم تشوفهم .. المهم لبست واحد من القمصان مع الروب وجلست مع فهد يتعشون ريم اكلت شويه بعدين قامت وقالت : خلاص شبعت
                فهد وهو يطالع لها : بس انتي ما اكلتي شي
                ريم : ليش هو اللي يجلس معاك يقدر ياكل ... ترى انا ما احبك تطالعني
                فهد : ههههههه وانا احب اطالع لك ..بعدين انتي زوجتي وانا حر اسوي اللي اسوي معاك
                ريم وهي تقوم عن الاكل : انا شبعت
                فهد قام ولحقها وبتساءل : متأكدة انك شبعتي
                ريم وهي تناظر : اي متأكده
                فهد وهو يمسك يدها : اجل تعالي ننام انا مره نعسان
                وما ترك له مجال تتكلم لانها سحبها من يدها واخذها على غرفة النووم وووووو^_^
                --------------------
                نروح الحين لسعود وجوري
                كانوا هم الاثنين جالسين يتعشو .. وجوري كانت مره خجلانه ومستحيه من لبسها بس سعود حاول ينسيها السالفه بكلامه
                سعود وهو يقوم : الحمد لله شبعت
                جوري : بالعافيه عليك
                سعود : الله يعافيكي .. يلا انتي كمان خلصي صحنك
                جوري وهي تتذكر كلامه : ههههههه لا انا كمان شبعت هههههههه اصلا الكلام اللي قلته ما عاد اقدر اكل اكثر
                سعود : ليش يعني على اساس قلت لك شي يضحك
                جوري : اجل في عريس في ليلة زواجه (( عرسه))
                يجي يبغى يضرب سواق السياره اللي بتاخذه على الفندق هههههه لا من جد ما صدق ههههههه
                سعود : كيف مو مصدقتيني ؟ وربي لو ما كان زواجي اليوم كانت سويت احلى مضاربه انتي ما شفتيه كيف كان يطالع فيك وكأنه مو شايف بنات في حياته
                جوري دمعت عيونها من الضحك وقالت : ههههههههههه انا اعرف انك تغار بس مو لذي الدرجه
                سعود ابتسم في قلبه ولعب عليها وقال : خلاص اضحكي قد ما تبي .. ما كأني الا جالس اقول نكته ها
                ووقف وهو يعطيها ظهره ويتوجه لغرفة النوم وهو مازال بيمثل وجوري لبرائتهت صدقت تمثيله المتقن وتركت العشى وقامت له ولحقته مسك يده قبل ما يروح السرير وقالت له : والله اسفة مو قصدي ازعلك مني واضحك على كلامك
                اكتفى سعود بالصمت وعيونه معلقه بعيونها
                جوري وهي تبرر له اكثر : صدقني يا سعود انا اعرفك انك ....
                لانه سعود سكتها وقال : خلاص انا مصدق
                وووووووو>_•
                --------------------
                نروح لاخر العرسان
                واللي هم ريوف وطلال
                بعد ما خلصوا عشى كانت ريوف جالسه قدام التسريحه وبتحط علي يدها كرام بينما طلال جالس في الحمام يفرش اسنانه
                ريوف بتساءل : طلول في شي انا للحين مو فاهمته !!!
                طلال : وايش هو ؟؟؟
                ريوف : انت كيف عرفت اني انا هي اللي حالس تكلمها بالفيس بوك ؟؟؟
                طلال وهو يغسل فمه : بكل بساطه قلبي دلني عليكي
                ريوف : طلول بالله تكلم
                طلال وهي يقوب منها : طيب .. اسمعي انا يوم شفت ذا في السوق وعرفت انو اسمك ريوف كان عندي امل انك تكوني انتي نفسها اللي بكلمها وتأكدت من الموضوع وانك انتي عي اللي اكلمها لمن سمعت صاحبتك تناديك بذاك الاسف
                ريوف : قصدك *ريوووفي xr*
                طلال : اي هو ذا الاسم يومتها لحقتك بالسياره وعرفت مكان بيتك بعدها كلمت امي وقلت لها تخطبك لاني وقتها كنت عارف انك عشان تنسيني وتنسي كل محادثاتنا رح تبقي باي واحد يتقدم لك اذ كان ولد حلال واغتنمت الفرص وخليت امي تخطبك بكل بساطه عشان انا من يومها ما عاد قدرت اعيش من دونك"وسكت شويه وهو يحط يده على اكتافها وقال" : ريوف بقلك شي
                ريوف : اسمع تكلم
                طلال : انا احبك
                ريوف ببتسامه : وانا كمان
                طلال بتساءل : وانتي كمان ايش ؟؟؟
                ريوف بنفسه الابتسامه : احبك
                ووووووووووو^_^
                ---------------------
                بعد مرور سنه
                بندر ونغم : صار عندهم بنوتة اسمها لين .. تشبه نغم بكل شي وبندر مدلعها اخر دلع .. وهم مبسوطين فيها كثير عمها سنه وثلاثه شهور
                فيصل ووفاش : صار عندهم ولدين توأم يزن وياسر والاثنين يشبهوا ابوهم بس يزن في شي بسيط منه امه وذا اللي مخليه مميز بالنسبه لفيصل والولدين اكبر من لين بثلاث او اوبع اشهر بس
                رعد وحلا : صار عندهم بنوتة اسمها غرام ..تشبه ابوها وامها .. واثنينهم مدلعينها اخر دلع حياتهم كل يوم تزيد حب وفي بعض الاحيان حلا تغار من كثرت تدليع رعد لبنته عمرها سته شهور
                فهد وريم : صار عندهم ولد اسمه خالد .. يشبه ابوه .. وهم الاثنين معطيه حنان زيادة لأنه ما يبغوا ولده يعيش وهو مهو محروم لا من .. ام ولا من اب وفي بعض الاحيان فهد يغار من ولد لانو ريم تعشقه بجنون وعمره تسعه شهور
                راكان ولميس : صار عندهم ثلاث توأم .. بعد كل ذا الصبر .. وهم بنتين وولد.. البنتين اسمائهم رغد ورغده والولد اسمه محمد اعمارهم ما تتعدى العشره شهور
                سعود وجوري : للحين هم الاثنين في انتظار العيال اقصد التوأم اللي في بطن جوري واللي هم بنت وولد وجوري في اخر شهر
                طلال وريوف : صار عندهم ولد واسمه جهاد .وولده ذا مغير لهم حياتهم مره وعمره سته شهور
                سامي ورفيف واخير فكروا بالعيال و صار عندهم بنت تشبه رفيف واسمها شهد .. وسامي معطيها كل اهتمامه وحنانه ..ورفيف نفس الشي وباقي لهم سنه ويرجعون السعوديه
                ماجد ومشاعل تزوجوا وهي في الشهر السادس من حملها ومنظرين ولدهم الجاي
                رائد ومرام حالهم زي حال مشاعل وماجد بينظروا وبنته وهي بشهر السابع
                مهند بعد قصه طويله تزوج جودي وحياتهم هادية ومبنية ع التفاهم والحب ومنتظرين بنوتتهم الصغير تجي لدنيا جودي في الشهر الخامس
                يوسف للحين ما تزوج بس طار يهتم بشغله .. لانه حاطط في باله فكرت الزواج
                مازن حكموا عليه بالسجن كم سنه
                سحر قبل كم سنه قررت ترجع لماجد بس يوم عرفت انو هو يحب مشاعل ورح يتزوجها جاتها حاله نفسه لانه خسرت فهد حب حياتها وماجد اللي كان يحبها واهلها صار ياخذوا دايما لدكاتر وعشان كذا ما جاه نصيبه
                بينما نور صاحبتها تزوجت ولد جرانهم اسعد وما صار لهم اكثر من اربع شهور مع بعض وعايشين حياتهم
                --------------------------
                بيت ابو بندر
                دخل بندر جناح وهو تعبان ومهلوك من كثر الشغل .. وشاف الجناح مرتب ونظيف بس اللي معكر الجوه هو صوت لين اللي جالسه تبكي شاف بندر نغم وهي شايلتها تحاول تسكتها من دون فايده
                بندر : السلام عليكم
                نغم : وعليك السلام
                وقرب واخذ بنته من نغم وببتسامه : واشبه دلوعتي جالسه تبكي ؟؟؟
                نغم : والله ما ادري ايش في من الصبح ما سكتت اخاف تكون تعبانه او تحتاج مستشفى
                بندر مسك عشان يتأكد من كلام نغم جلس يلاعبها..وهي بدورها وقفت بكى وصارت تضحك لأبوها
                بندر طالع لنغم وقال: شوفي كيف دلوعتي سكتت يعني الحمد لله ما فيها شي
                نغم ببتسامه : الحمد لله .. بس والله خوفتني عليها
                قرب بندر وباس خدها وقال : فديت القلب الحنون والله
                نغم ببتسامه : وانا فديت حب عمري وبلسم جروحي كمان
                -------------------
                بيت ابو رعد
                رعد يوم دخل على جناحه اخذ بنته وصار يلعب وغرام تضحك بطفوله
                حلا اللي كانت جالسه ترتب البيت قالت : رعيد!!!
                رعد من دون ما يطالع لها وهو بيلعب بنته قال : عيونه نعم ؟؟؟
                حلا وهي ترفع شريطتها الفوشي وبشقاوة : ايش هذي ؟؟؟؟
                التفت لها وشاف الشريطة بيدها .. وهنا رجع بنته لسويرها وراح وتوجه لها و هو يسحب الشريطة من يدها : ذي لي مالك شغل فيها
                حلا بنص عين : لا والله هذي لي وحقتي كمان
                رعد بنفس عنادها : لا حقتي انا
                حلا : بس انا ابغاها
                رعد : اللي ما يجي ياخذ حقوقه من بدري ماله اي شي
                حلا ببتسامه : امزح معاك يا حبيبي انا وكل شي لي فداك
                رعد رد لها الابتسامه وقال : وانا بعد فديتك يا روح روحي
                وما كملوا كلامه الا بغرام تبكي حلا وهي تبعد عنه وترحع تنظف : اوف اقول رعد روح شوف حبيبتي اشبها
                رعد ما فارقته الابتسامه وهو يقول : لبي قلب الغيرانين
                وراح من حديد لبنته يشوف ايش فيها
                ------------------------
                وفي نفي البيت بس
                في جناح فهد
                فهد : ريم
                ريم وهي جالس تلعب مع ولدها خال : هلا قلبي؟
                فهد : تعالي ساعديني بذي الحسابات
                ريم : هههههههه قلت لك اول اني بطلع احسن محاسبه وانك رح تترجاني حتى اساعدك
                فهد : لا بالله احلفي بس
                ريم بغرور : والله
                فهد بنفس غرورها : اي ولا تنسي اني ذاكرت لك مرات كثير حتى انو لولا تعبي معاك ما كان تخرجتي الحين
                ريم بقهر : ماني ناسيه
                فهد وصل لليبغاه : هههههههه اجل تعالي ساعديني وسيبي الولد في حاله ..لانه اكيد طفش منك وانتي ٢٤ ساعه في وجهه
                ريم : لا يا شيخ احلف بس
                فهد وهو ياخذ خالد منها : هههههههه والله
                وشويه الا خالد صار يبكي ريم ببتسامه : هه شفت كيف ولدي ما طفش من امه ... وانت الصادق طفش من ابوه ههههههه " واخذت الولد منه وهي تلعب " فديت حبيبي ماما انا
                فهد بغيرة : احم احم ترى انا هنا
                ريم ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههه وانت بعد حبيبي يا فهود
                -------------------------
                عند سعود
                اخذ جوري معاها لمطعم رومانسي وهم يتذكرو الصدفة اللي جمعتهم والايام الحلو اللي مضوها مع بعض على الجوال وجوي صارت تضحك وهي تقرا اسمها على جوال سعود " بلسم قلبي "
                --------------------------
                بيت فيصل
                اخذ مرته وفاء واخذ يومين اجازه وسافر معاها لاميركا واولادهم الاثنين تركوهم عن جدتهم ام نغم
                وهم رحوا يشوفوا حياتهم <<< هههههه ^_^
                ------------------------

                تعليق

                • foofo0
                  عـضـو
                  • May 2014
                  • 33

                  #78
                  رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                  ( تابع البارت ٤٠ الاخير )
                  ومع مرورالايام بسرعه
                  وبعد ثلاثه سنوات
                  لميس وراكان : مبسوطين مع اولادهم الثلاثه وقرروا يسافروا كم يوم يمشهوهم << بيسافروا ايطاليا عشان راكان حافظها مزبوط
                  رفيف وسامي : رجعوا السعودي وحاليا هم عايشين في بيت ابو سامي مع بنتهم شهد
                  ريوف وطلال : عايشين حياتهم بالطول العرض مع ولدهم جهاد المشغاب واللي مطلع عيونهم<<خخخ
                  مرام ورائد : سافروا لندن واستقروا هناك وطبعا مرام ولدت وجابت بنت حلوه سمتها جنى ورائده مدلع اخر دلع كل ذا بس عشين ما يحسسها انها ناقصه شي زي ماهو كانت ناقصه اهله
                  مشاعل وماجد : عايشين احلى الايام وهم الحين في اسبانيه وكل يوم يخرجوا ويتمشوا مع ولدهم الصغير عامر
                  جوردي ومهند : استقروا في السعوديه مع بنتهم نغم اللي جات تشبه اهمها مررره ومهند حب يسميها نغم عشان شاف انو فيها شبه من حبيبته السابق <<< ذا يعني انو ما نسيها على الاخر لنغووومه >_<
                  ابشركم يوسف لقى لهم وحده وتزوجها وهم الحين بشهر العسل وزوجته اسمها نهى وتعرف عليها في الشغل ^_^ <<< واخيرا فكر الاخ في الموضوع
                  سحر حالتها كانت مره تعبانه وقبل سنه زوجوها مازن اللي عقل واهتدى بعد ايان السجن وحالهم ماشي يعني عايشين وسحر حامل في الشهر الخامس
                  نور واسعد عايشين حياه ولا اروع وعندهم الحين بنتين شرين الكبيره وسرين الصغيره
                  سعود وجوري مبسوطين باولادهم وحبهم له مره كثير ويتعدى الوصف البنت سموها فرح والولد سعد لانه بتهم فرحتها وولدهم اسعدهم<<خخخخ
                  --------------------
                  بينما عند اولاد العم
                  وفي حديقه الجد سلطان
                  ريم : شوفوا ايش جبت لكم الحلى
                  فهد : بسم الله عليك يا قلبي أنتبهي انتي حامل
                  ريم: هههههههه لاتخاف ما عليك مني انتبس انتبه لولدك <<< ريم بعد سنتين من ولادتها لخالد حملت من جديد وهي بشهر السابع ومعاها بنت
                  المهم جلست ريم تقطع الحلى بصحون وهنا
                  جاه مهند اللي جالس يحبي لعند نغم وهي بدورها شالته مهند الصغير : ..بابا
                  نغم بضحكه : هههههههه تبغى أبوووك روح له
                  بندر وهو يا خذه منها : هاتيها عنك .. ليونه يكفي يلا انزلي من حضني وروحي العبي <<نغم رجعت حملت وجاب ولد عمره سته شهور وبندر حب يسميه مهند على اسم صديقه القديم والعزيز عليه ونغم ما كان عندها مانع
                  نغم ببتسامه : فديت ...اللي يفهمني والله
                  لين راحت تلعب مع خالد فقالت له : خالد قوم عشان نلعب مع بعض
                  خالد كان مشغول بالحلاوه الل بأيده وكيف يبغى يفكها في النهايه ما لقى غير امه وببتسامه : ماما فكي ذي الحلاوه
                  ريم ببتسامه وهي تاخذ الحلاوه : ياعيون الماما انت ما طلبت شي "وفكتها له"
                  اخذها منها وراح يكمل لعب مع لين
                  فهد بغيره : أحم أحم ترى نحن هنا
                  ريم :ههههههههه واللي يخليك يا فهودي شبني ادلعه ولدي على كيفي
                  فهد بمزح : والله انو اشوف انك ما بقتي شي لي هههههههه
                  ريم بخجل : أنت غير..وولدك غير
                  فهد ببتسامه تذوب :وه فديتك..يا قلبي
                  حلا بعصبيه : رعد خذ أمسسك بنتك شوي .. استغفرالله ما خلتني اعرف اكل زي الناس
                  رعد ببتسامه : طيب هاتيها " واخذ البنت منها وحطها في حضنه " وبدء يلعبها وهي وتضحك معاه ومبسوطه وهو مروق على نغمات ضحك بنته غرام <<< حلا من كثر ما غرام ام السنتين خاربتلها البيت قررت انها ما تحمل وتجيب غيرها الا لمن تكبر شويتين
                  الجده سمير : ربي لا يحررمني منكم ولا من لمتكم الحلوه حلولي يا اولاد
                  حلا : ولا يحرمنا منك يا جدتي
                  غلا : ويطول بعمرك ويخليك لنا انتي وجدي
                  الكل : أمييين
                  الا شويه جاهم فيصل ومعاه وفاء ومع بعض سلموا وقالوا : السلام عليكم
                  الكل : وعليكم السلام
                  فيصل : معليش تأخرنا بس الاولاد الله يهديهم مكان يقبلون نجي قبل ما ناخذهم الحديقه
                  بندر : ههههه عادي المهم جيت ونورتنا
                  فيصل : النور نورك
                  وفاء وهي تجلس : لو مو مدلع كل ذا الدلع كان الحين ما تأخرنا
                  فيصل بنص عين : شوفوا مين يتكلم
                  طبعا الاولاد جلسوا يلعبوا كلهم مع بعض
                  وفاء : ياسر حبيبي شوووي شووي لاتركض عشان لا تطيح " وكملت بضحكه "هههههههههههه الله يعين ولدي الثاني طاح بأيادي لين
                  نغم : وه ليش اشبها بنتي والله انها عاقله ومافي زيها مو زي بعض البنات هنا
                  حلا : وه بسم الله على بنتي من عيون الحساد
                  فهد : هههههههههههه خلاص يا بنات العم قلبتوها مضرابه كل وحده ولدي وبنتي
                  ام نغم : والله فديت احفادي كلهم
                  ام حلا : اي صح الغدى جهز تعاول كلهم لجوا
                  رعد وهو يكلم عمته : اي صح عمتي ما كلمتي ركين وتمنتي عنه ؟؟؟
                  ام حلا : الا والحمد لله هو بخير ومبسوط
                  رعد : ان شاء الله دوم
                  ام بندر وهي تجي له الحديقه : يلا يا عيال جدكم مناظركم على طاولت الاكل هو وعمانكم
                  بندر : الحين نجي يا الغاليه
                  ------------------
                  وزي ماهو كل بدايه نهايه وذي هي نهايه روايتني
                  "رواية حب عمري وبلسم جروحي"
                  النهاية

                  تعليق

                  • foofo0
                    عـضـو
                    • May 2014
                    • 33

                    #79
                    رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                    معليش نجوم الليل والقمر الظروف ما سمحت لها تكمل فقالت لي اكمل الروايه عنها وان شاء الله تكون عجبتكم

                    تعليق

                    • بسمت الفرح
                      عـضـو
                      • Oct 2013
                      • 11

                      #80
                      رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                      سلامات ل" نجوم الليل والقمر "
                      ويسلموا foofo0 على تكملت الروايه وهي بجد مره روعه ومشكوره انتي ونجوم الليل والقمر والكاتب كمان

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...