رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي
( تكملة البارت ٣٨)
نرجع لسعوديه
في الكوفي شوب
عند ماجد
كان طول الوقت سرحان وفي نفسه (( معقول اني حبيت البنت بس ذا ما يصير انا الحين خاطب واحب خطيبتي كمان ..بس والله البنت ما عليها كلام جمال ونعومه .. اه يا ربي ساعدني بس)) وطلع من افكاره على صوت عمار وهو يقول : ماجد اشبك ساعه اناديك وما ترد فين راح عقلك؟؟
ماجد : ها لا انا معاك ايش كنت تقول ؟؟؟
نبراس : كان بيقول ايش رايك نطلع بكرا البر ؟؟؟
ماجد : لا انا ما اقدر اطلعوا انتم بس انا وراي شغل لفوق راسي
راشد : وانا بعد كمان بكرا عندي عزيمه لبيت جدي
نبراس : اجل اجلوا الطلعه لبعدين
ماجد : او اطلعوا انتو الاثنين مع بعض
عمار : لا خلاص بنأجلها ليوم ثاني
وكملوا كلام وماجد شويه معاهم وشويه سرحان بافكاره
---------------------
بيت ابو ماجد
عند البنات
مشاعل : بصراحه جوري انتي ووفاء تدخلون القلب .. بسرعه وتحبون
جوري : ههههه تسلمين يا قلبي
وفاء : كلك ذوق
مرام : ايوه صح يا ريومه سمعت بعض البنات يقولون انك مغرور .. هههههه بس اكيد ما صدقتهم لاني اعرفك اكثر من نفسي
ريم : ههههههه تصدق مرومه اني اكره الغرور بس مدري شفيهم الناس ذي الايام يحكموا على الواحد بدون ما يتكلمون معاه ويتعرفون عليه
مشاعل : اي والله صادقه
ريم : ههههههه على كل حال المفروض ما يقلون عني مغرور ..قبل لا يشوفون حلا ههههه
شهقة حلا بصدمه : ايش قصدك انو انا مغروره يعني ؟؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : ههههه لا ريومه كل شي ولا حلا حبيبتي
ريم : ههههه امزح والله فديتها حلا ما في احلى منها
حلا : ايوه يا ختي رقعي السالفه كمان .. انا افهم لو قلتي لي رعد او فهد او اخوك هو المغرور اما انا فلا ؟؟؟؟
ريم : ههههههه لا تزعلي ترى كلنا نعرف انك زي متواضعه
جوري : حرام عليكم اخواني ماهم مغرورين
حلا : ههههههههه الا فيه شويه غرور
مرام : يلا بنات قوم ترى انا اليوم مسويتلكم بوفيه بسيط ومتواضع
حلا : ههههههه اما بوفيه مره وحده
قامو البنات واتوجهو للبوفيه اللي رتبت فيه مرام المعجنات والعصاير والحلى والتشيبسات .... الخ
وفاء وهي تذوق الفطاير : يم يم بجد مرام ما كنت ادري انو عندك مواهب في الطبخ
مرام بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثير بس ما حد يعرفها
حلا : هههههههههه الحين تقدرو تحكم وتقول مين المغرور فينا
مرام : ههههههههه امزح .. والله ولولا ميشو ومساعدتها لي كان ما اكلتوا اليوم شي
مشاعل ببسامه : تسلمي حبيبي وبالعافيه عليكم واهم مافي الموضوع انو اكلنا يعجبكم
جوري وهي تاكل من الكيك : تسلمون .. الأكل روعه بجد الله يعطيكم العافيه
مرام : ههههههه الله يعافيكي
وكملو سوالفهم وضحكهم وأكلهم <<خخخخخ
---------------------
في المستشفى
بعد ما وصل رعد راح لبدر وقال : ها خير ايش صار ؟؟؟
سيف وهو يهديه : لا تخاف ما صار الا الخير الدكتور دخل له واحنا كلنا بنتظاره يخرج
الشباب كانوا يحولوا يهدو رعد لانهم معروف انه يعصب بسرعه بس ساعه وربع رعد اللي كان متوتر وخايف ومعصب في نفسه الوقت قال : اشبه ذا الدكتور ما كان يخرج ؟؟؟
طبعا الشباب كلهم كانوا حالسين في المرر على اعصابهم وكانوا يعني كثار ويلفتوا الانظار راكان اللي خلص دوامه وكان راجع على بيته يوم شاف تجمع الشباب ورعد اللي جالس وباين عليه العصبيع قرب منه وقال : رعد خير ايش جايبك المستشفى في ذا الوقت ؟؟؟
رعد التفت له وقال : عمي اقصد راكان تكفى ادخل وشوف الدكتور اشبه ما عاد خرج من فهد
هنا راكان استغرب : خير ان شاء الله ليش اشبه اخوك ؟؟؟
رعد : بوسمحت يا ركين ادخل شوف اشبه وطمنا بعدين اخبرك السالفه
راكان : طيب طيب
وقام دخل لغرفة المعاينه وبعد ربع ساعه كمان خرج هو الدكتور وقف رعد وبتساءل : ها يا دكتور طمنا ايش فهد ؟؟؟
احمد : ايوه يا دكتور قلنا ايش صار له ؟؟؟
نواف : تكفى طمنا عليه ..
الدكتور : طيب فين ابوه ؟؟؟
رعد : انا أخوه ما انفع
راكان قال لدكتور : يا دكتور انا عمه وابوه الحين في سفر يعني هو برا البلد ومارح يرجع الا بكرا
الدكتور وهول يطالع لكل اصحابه : اها طيب وانتم اصحابه ؟ واكيد كنتوا بتلعبوا كورة؟
بدر : ايوه
الدكتور بجديه : بس انا لازم اقابل والده ضروري والحين
راكان : قلنا لك يا دكتور اخوي واللي هو ابو فهد مشغول اللحين وهو برى البلد
الدكتور: طيب بس حالته ولده ماتسمح ولازم نتكلم معها بسرعه
رعد : ليش ايش فيه تكلم يادكتور تراك خوفتنا والله
الدكتور : لا اتطمن يا ولدي بس ما اقدر اتكلم الا لمن اشوف والده
رعد : طيب انا بدخل عنده ممكن ؟؟؟
الدكتور: اكيز ممكن
دخل رعد والشباب وجلسوا عند فهد بينما راكان صار يتكلم مع الدكتور ودق على اخوه ابو رعد عشان يكلمه ولحسن الحظ كان ابو رعد مقدم حجزه
راكان : اولا الحمد لله على سلامتك يا اخويه
ابو رعد : الله يسلمك خير ايش في ؟؟؟
راكان : ناصر اسمع اللي ابغى اقوله لك مزبوط اليوم ولدك فهد كان قاعد يلعب كوره تعرف انت مباريات الشباب
ابو رعد حس انه ورا كلامه سالفه وقال : ايوه طيب وايش صار ؟؟؟
راكان : في ذي المباره اصيب ولدك فهد ونقوله للمستشفى
ابو رعد بقلق : ايوه وايش فيه وفي اي مستشفى انتو ؟؟؟
راكان : الحمد لله يا اخويه ولدك مافيه الا العافية والحين كلنا عنده انا ورعد واصحابه الشباب المهم في الموضوع الحين الدكتور اللي عاين فهد يبغى يتكلم معاك الحين ضروري ويشوفك
ابو رعد : طيب يلا دقايق واكون عندكم ان شاء الله..بس بأي مستشفى ؟؟؟
راكان : انت تعرف المستشفى اللي نقلت عليها بعد العياده مستشفى ال*****
ابو رعد : اي عرفتها
بعد كذا قفل الجوال وبعد ثلاث ساعه كان عندهم يعني مسافة الطريق اول ما وصل المستشفى راح لغرفة الولده عشان يشوف ويطمن عنه
ابو رعد : السلام عليكم ..ها يا ولدي كيفك قلي ان شاء الله بخير ؟؟؟
فهد : وعليك السلام واهلين فيك يا ابويه.. والحمد لله على سلامتك .. وبالنسبه لي فانا بخير بس احس بألم في ركبتي مو اكثر
ابو رعد : يعني تعروك كثير ؟؟؟
فهد عشان لا يخوف ابوه : ايوه يعني نص ونص
ابو رعد بجديد : من متى وانا قايل لك اترك الكورة ماوراها الا الاصابات والجروح
رعد : اللي صار صار يا ابويه بعدين ايش نسىي اذ ولدك راسه يابسه وما يسمع الكلام
فهد : الحين لصقتها فيني يا اخي قدر الله وما شاء فعل
ابو رعد : اي والله صادق ونعم بالله
فهد : لا تكونوا قلتي لامي كمان ؟؟؟
رعد :لا والله ماقلت لها هي اصلا الحين تكون نايمه
راكان :اخويه الدكتور يبغاك ضروري
ابورعد. :يلا انا رايح له
------------------------
في فرنسا
بعد ما رجعوا شقتهم كان بندر مبسوط الا طاير من الفرح بسبب الخبر اللي سمعه قبل شويه من نغم هو بعد كم شهر بيصير ابو حمد ربه على انه انعم عليه بأنه خرجه اليوم حي ورزقه بولد من حبيبته يحمل اسمه ولد كان او بنت المهم انو من الله طبعا باقي يومهم مضوا في ترتيب الشنط والملابس وبندر من خوفه على نغم خلها ترتاح وكمل هو عنها في الوقت اللي راحت فيه تصلي ركعتي شكر لربها وتقرى قران
-----------------------
في مكان ثاني في لندن
عند البحر
كان جالس بين احزانهم واوجاعه وبهمس : طيب ايش ذنبي انا انو يصير معايه كذا ... يمكن انا استاهل اللي صار فيني لودفي ذاك اليوم ما تركتها وسافرت تركيه ... لو وقفت جنبها وهي مشلوله وحاولت اشجعها ..لو بجد حبيت كان الحين انا متزوجها وهي حامل مني وبعد كم شهر بيجيني ولد منها واعيش انا وهي حياه مافي احلى منها بس لو .. ولو .. ولو خلا الندم ما عاد ينفع لازم اتحمل انا اللي بيصير لاني انا اللي اتخذت ذا القرار اللي دمر لي حياتي وبندر ماله شغل .. هو كان لي نعم الصديق بس انا كمان فرط فيه وفقدته انا .. اللي خربت حياتي بنفسي انا وماحد غيري
كان كل ذا الكلام بيدور في راس مهند وهو جالس يقوله بلسانه من دون وعي او شعول ودموع تنزل على خدودهم وكل دمعه وراها الف ندم وعذاب في النهايه تكور على نفس وهو على الكرسي وماحس الا وهو غارق في عالم الاحلام اللي بيبعد عن ذا الواقع المؤلم لساعته بسيط قبل ما يرجع يعيش المأساه من جديد
-----------------------
نرجع لاهل السعوديه
وفي بيت ابو ماجد
عند البنات
ريم كانت جاسه وصدرها ضيق وقلبها كان قايل لها انو في شي صاير دقت على حوال فهد اكثر من مره بس هو ما كان يرد وبقلق : اشبو ما يرد
حلا اللي سمعتها قالت : من هو ذا ؟؟؟
ريم : فهد مدري ايش فيه ما يرد والله خايفه لا بكون صرله شي
حلا وهي تناظر ساعتها : لا ما اظن صاير له شي طالع الساعه ١١ يمكن يكون رجع من شغله تعبان ونام
ريم حاولت تقنع نفسها بكلام حلا وقالت : ايوه يمكن ليش لا
وبعد ربع ساعه كمان قرروا البنات يرجعوا بيوتهم لانو الوقت تأخر مرام اللي كانت مبسوطه قالت : بنات بدري والله بعدين لسع انا ما شبعت منكم
جوري ببتسامه : ان شاء الله جايات اكثر
مرام : ان شاء الله.. لا تقطعون بس
حلا بمزح وهي تسلم عليهم : ابشري من عيون اليوم بقطعك
البنات : هههههههههههههههههههه
مرام بنفس المزح : هههه اصلا انتي معروفه من يوم يومك قاطعه فالكلام مو موجه لكي
حلا : افا عليك الحين .. انا قاطعه ؟؟؟
مرام : ههههه امزح بس منت بذوقك من نفس الكاس
البنات : ههههههه
سلمو عليها البنات وراحت كل وحده على بيتها
وما باقي الا مشاعل اللي راحت تلبس عبايتها وتقول : يلا مرومه برجع البيت الحين
مرام : بدري يا ميشو.. اجلسي كمان بعدين بيتك قريب خطوتين وتوصلي له يلا قلبوو
مشاعل : بدري من عمرك .. اخوك الحين يجي.. وانا بروح انام لاني بجد نعسانه
مرام : وجع ما تشبعي نوم
مشاعل : ههههههه لا ما اشبع .. يلا قلبو مع السلامه
مرام : الله يسلمك .. مع السلامه
وخرج مشاعل من البيت وللمره الثاني اليوم قابلت ماجد طبعا بس بدون اصتدام بس لمحه سريع مو اكثر
-----------------------
في المستشفى
دخل ابو رعد لمكتب الدكتور هيثم
ابو رعد : السلام عليكم ..يا دكتور انا ابو فهد خير ان شاء الله قال طالبني ؟؟؟
الدكتورهيثم : يا مرحبت فيك تفضل استريح
ابو رعد وهو يجلس : خير يادكتور طمني وقولي ايش فيه ولدي ؟؟؟؟
الدكتور هيثم : كله خير ان شاء الله .. بس والله يا ابو فهد انا ما اقدر اخفي واكذب عليك واقول انو ولد مافي حاجه .. لانو بجد ولدك بحاجه لعمليه لانو معاها الرباط الصليبي .. وهي عمليه مهي صعبه الدكتور المختص بذي العمليات موجود والحمد لله
ابو رعد : اي الحمد لله طيب بس قلي هو ذا الدكتور اكيد انت انه شاطر ؟؟؟
الدكتور: ايوة هو معروف وبيعلاج حالات كثير زي حالات ولدك وفي كثير من الاعيبين معروفين مسويلهم ذي العمليه وشوفهم الحين رجعوا يلعبوا كوره من جديد
ابو رعد بتساءل : طيب يا دكتور يعني مافيه علاج او حل غير العملية ...واذ بنسويه العمليه كم نسبة نجاحها ؟؟؟
الدكتور : مشكلة ولدك مالها علاج الا العمليه .. اما عن نسبة نجاحها ...بعون الله مضمون بس وهي ماهي خطير .. واعيد واقلك انو الدكتور المتخصص في ذا المجال مجود كمان
ابو رعد : الحمد لله اجل خلاص ما بقي لنا غير نكلمه .. ومشكور يا دكتور
الدكتور: العفو ذا واجبي..وانا رح اتصل واكلم الدكتور عبد الرحمن .عن حالة فهد .. ومعافه ان شاء الله
ابو رعد : الله يعافيك في امان الله
الدكتور : في حفظ الله
وخرج ابو رعد من مكتب الدكتور وهو متضايق
لانو ولده لازم ينعمله عمليه بعد فتره عرفوا ان العمليه ذي بتكون بكرا الساعه ١٠ وراكان وصل الخبر لكل العيله ورعد كلم انه وخبرها ام جوري خافت على ولدها وبغيت تروح له المستشفى بس جوري قالت لها انو مارح يدخلوها ومافي زيارات في الليل وبكذا انجبرت ام جوري تجلس في البيت تقرا قران وتدعل لولدها انو ربي يشفيه وبالنسبه لريم فما سمعت بخبر وذا عشان هي كانت نايمه وقتها وامها ما حبت تزعجها وتخرب عليها النوم <<< كذا الاهل ولا بلاش هههه ^_^
----------------------------
وبكذا يكون مره يوم ثاني على ابطالنا
وفي صباح اليوم الثاني
في فرنسا
بندر ونغم صحيوا بدري وتجهزوا وفطرور واخذوا شنطهم وراحوا على المطار وهم للحين ما يعرف شي عن سالفة فهد خلصوا معاملات السفر وما كان باقي لهم الا الانظار لحد ما يجي موعد الاقلاع وبالفعل بعد ربع ساعه كانو في الطياره وبالاصح في الجو
---------------------------
نروح لالمانيه الساعه ١١:٢٥
وفي الجامعه عند رفيف
خرجت من المحاضرة وهي تتنهد .. حمدت ربها انها تعرف انجليزي لانو كل محاضرتها انجليزيه
وكانت مبتسمه وهي تكلم نفسها : الحمد لله الدراسه كلها انجليزيه والله اتخيل لو كانت باللغه الالمانيه كان رسبت من اول السنه
راح للكافتريا حقت الجامعه واخذت لها كوب نسكافي بعد كذا اتوجهت للمكان اللي تجلس فيه الشلة بس ما لقته وفي نفسها (( اكيد هم للحين عندهم محاضرات )) ما اهتمت كثر للموضوع و جلست وهي تشرب النسكافيه حقها وتراجع جدول ما حاضراتها وفرحا يوم عرفت انو خلصت محاضراتها لليوم .. في الناحيه الثانيه شافها مندمجة ببعض الاوارق اللي في يدها .. ابتسم بسخرية وهو يشوفها جالسه وحدها على الكرسي توجه لها وحلس جنبها وبتساءل : ها ما جاه احد من الشله للحين ؟؟؟
رفعت راسها عن اوراقها .. وشافته يطالع لمكان بعيد وهو يشرب سجارته زي العاده وفي نفسها ((.هذا متى جاء ؟؟)) اتوترت هي من اول ما دخلت ذي الجامعه وهي تحاول تتجنبه وبرود : لا
هز راسه بلامباله وكب السيجاره من يده وطلع جواله وهو واندمج معاه اما رفيف فبعدت نظرها عنه تحس نفسها مو طايقته تجلس جنبه وزي الشحنات بس تنفر منه رفعت راسها رفيف يوم حست انو في احد ثالث شاركهم الكرسي وبصوت ناعم وابتسامه : اهلا
عبد العزيز وهو يطلع له سجاره ثانيه ويولعهز : اهلين بالمهندسه
رفيف بهمس : هلا والله
جاهم حسام وهو فاطس ضحك : هههههههههههههههه
شوق بستغراب : وشفيك يا حساموا لاتكون استخفيت بس ؟؟؟؟
حسام وهو يحاول يوقف ضحك : ههههههههه لا مو كذا بس جالس اضحك على عزوز
ابتسم عبد العزيز لانه كان فاهم قصد حسام
شوق : ليش وخير ايش فيه ؟؟؟؟
حسام : ههههههههه لعب على الاستاذه بكلامه وطلع من المحاضرة وهي ههههه حرام شكلها وقعت بحبه ههههههه
شوق : ههههههههه والله عزوز ما ترك شي لغيره
عبد العزيز بتبرير : محاضرتها تجيب النوم بعدين كلها كلمتين اللي عاديتين اللي قلتها ايش فيها حياتي وقلبي بفهم ؟؟؟؟
شوق : هههههه حرام وكل كان بودي اشوف وجه الاستاذه يوم قلت لها ذا الكلام هههه
رفيف : انا ما افهم انتي كيف بتنجح مدام ذي اخر سنه لك !؟؟؟
عبد العزيز وبعفويه : بكل بساطه يا قلبي الاستاذه ذي راح تحط لي علامة حلوه بسبب ذول الكلمتين بس
شوق : مسكينة الاستاذه قدرت تضحك عليها بكلمتين حلوين
عبد العزيز وهو يشرب سجارته : مو مهم المهم الحين اخذ الشهاده واخلص
حسام : ههههههههه اللي قلته زينت العقل هههه وانا معاك بشرط تطلعني في المحاضره الجايه معاك
عبد العزيز ببتسامة غرور : ما طلبت شي
بعد كذا جات الشله وقاموا يتناقلوا الخبر بينما رفيف مو عاجبها الوضع
-------------------------
في السعوديه
وفي المستشفى الساعه ٩:٣٠
في غرفة فهد كانت ام جوري جالسه عند تبكي وهي تقول : انا اخر من يعلم يا ولدي ليش ما قلت لي من بدري
فهد :لا يا امي مو كده الموضوع بعدين دي مو بشارة عشان اقلك هي وبعدين يعني كلها طيحه بسيطه
ام جوري : واكيد هي للحين بتعورك
فهد ابتسم لها بشفافيه وقال : مو مره كثير
ام جوري : وايش قال لكم الدكتور ؟؟؟
ابو رعد تكلم لانه هو الوحيد اللي كان في مكتب الدكتور : قال انو الولد بسبب الالتواء صار عنده رباط صليبي
ام جوري بقلق : ياربي والله كنت داريه انو ذي الكوره ما ورها الا الهم بعدين فهم ايش اللي محببك فيها ترى والله صحتك اهم شي
فهد : امي تكفين لاتكبرين الموضوع ترى هي مشكله بسيطه
رعد بنص عين : مشكله صغيره ها .. اقول العب غيرها يا اخويه
ام جوري : ليش كيف رح يعالجوه ؟؟؟
ابو رعد : بيسوله عمليه
ام جوري بخوف : عمليه ؟؟؟
رعد بيهونها على امه : يا امي ترى ذي العملية مره بسيطة جميع اللاعيبين تعرضوا للرباط الصليبي وسووا العمليه وشوفيهم الحين زي الاحصنه في المباريات
فهد بمزح : الا قول ثيران هههههه امزح بس امي ارجع واقلك لاتكبيرين الموضوع ترها محلوله اليوم ان شاء بسوي العمليه وعلى قولت رعيد بطلع زي الحصان
رعد بتريقه : الا قول زي الثور او القرد
ام جوري : اي طيب ومين بيسوي له العمليه
ابو رعد : اشطر واحسن دكتور في المملكة لا تخافين عليه ولد مافي شي
جوري بهمس : يا حياتي علي يا اخويه .والله تقطع القلب.
وجلست تبكي فهد اللي شافها قال : يووووه خلصت امي بكى جيت انتي تزيديها علي وتبكي ترى لهلمك انا ماحب اشوف دموعك فتكفين لا تضايقيني وتزيدلي الهم اثنين
رعد وهو يحظن اخته : جوريتي خلاص مافي اخوك الا العافيه بطليكي بكى
بعد كذا زارت العيله كلها فهد واطمن عنه قبل العمليه بعدين الجد سلطان امر الكل يرجعوا بيوتهم عشان هم مارح يفيدوا فهد بجلستهم هنا
وكل طبعا نفذ له طلبه رعد اخذ امه واخته البيت وذ بسبب انو ام جوري اغمي عليها..الدكتور وصاهم بانو يهتموا براحتها وبكذا ما بقي في المستشفى الا ابو رعد وطبعا ريم تغيبت اليوم عن الجامعه لانه كانت حاسه بتعب صح انها ما يستاهل بس هي تحب تتدلع الهم ويوم عرفت من امها الخبر خافت كثير ورجعت لها صحتها وقامت بسرعه لبست عبايتها وراحت له مع السواق للمستشفى عشان تشوف وتطمن عنه <<< عايشين فيلم اكشن •_•
--------------------------
( تكملة البارت ٣٨)
نرجع لسعوديه
في الكوفي شوب
عند ماجد
كان طول الوقت سرحان وفي نفسه (( معقول اني حبيت البنت بس ذا ما يصير انا الحين خاطب واحب خطيبتي كمان ..بس والله البنت ما عليها كلام جمال ونعومه .. اه يا ربي ساعدني بس)) وطلع من افكاره على صوت عمار وهو يقول : ماجد اشبك ساعه اناديك وما ترد فين راح عقلك؟؟
ماجد : ها لا انا معاك ايش كنت تقول ؟؟؟
نبراس : كان بيقول ايش رايك نطلع بكرا البر ؟؟؟
ماجد : لا انا ما اقدر اطلعوا انتم بس انا وراي شغل لفوق راسي
راشد : وانا بعد كمان بكرا عندي عزيمه لبيت جدي
نبراس : اجل اجلوا الطلعه لبعدين
ماجد : او اطلعوا انتو الاثنين مع بعض
عمار : لا خلاص بنأجلها ليوم ثاني
وكملوا كلام وماجد شويه معاهم وشويه سرحان بافكاره
---------------------
بيت ابو ماجد
عند البنات
مشاعل : بصراحه جوري انتي ووفاء تدخلون القلب .. بسرعه وتحبون
جوري : ههههه تسلمين يا قلبي
وفاء : كلك ذوق
مرام : ايوه صح يا ريومه سمعت بعض البنات يقولون انك مغرور .. هههههه بس اكيد ما صدقتهم لاني اعرفك اكثر من نفسي
ريم : ههههههه تصدق مرومه اني اكره الغرور بس مدري شفيهم الناس ذي الايام يحكموا على الواحد بدون ما يتكلمون معاه ويتعرفون عليه
مشاعل : اي والله صادقه
ريم : ههههههه على كل حال المفروض ما يقلون عني مغرور ..قبل لا يشوفون حلا ههههه
شهقة حلا بصدمه : ايش قصدك انو انا مغروره يعني ؟؟؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : ههههه لا ريومه كل شي ولا حلا حبيبتي
ريم : ههههه امزح والله فديتها حلا ما في احلى منها
حلا : ايوه يا ختي رقعي السالفه كمان .. انا افهم لو قلتي لي رعد او فهد او اخوك هو المغرور اما انا فلا ؟؟؟؟
ريم : ههههههه لا تزعلي ترى كلنا نعرف انك زي متواضعه
جوري : حرام عليكم اخواني ماهم مغرورين
حلا : ههههههههه الا فيه شويه غرور
مرام : يلا بنات قوم ترى انا اليوم مسويتلكم بوفيه بسيط ومتواضع
حلا : ههههههه اما بوفيه مره وحده
قامو البنات واتوجهو للبوفيه اللي رتبت فيه مرام المعجنات والعصاير والحلى والتشيبسات .... الخ
وفاء وهي تذوق الفطاير : يم يم بجد مرام ما كنت ادري انو عندك مواهب في الطبخ
مرام بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثير بس ما حد يعرفها
حلا : هههههههههه الحين تقدرو تحكم وتقول مين المغرور فينا
مرام : ههههههههه امزح .. والله ولولا ميشو ومساعدتها لي كان ما اكلتوا اليوم شي
مشاعل ببسامه : تسلمي حبيبي وبالعافيه عليكم واهم مافي الموضوع انو اكلنا يعجبكم
جوري وهي تاكل من الكيك : تسلمون .. الأكل روعه بجد الله يعطيكم العافيه
مرام : ههههههه الله يعافيكي
وكملو سوالفهم وضحكهم وأكلهم <<خخخخخ
---------------------
في المستشفى
بعد ما وصل رعد راح لبدر وقال : ها خير ايش صار ؟؟؟
سيف وهو يهديه : لا تخاف ما صار الا الخير الدكتور دخل له واحنا كلنا بنتظاره يخرج
الشباب كانوا يحولوا يهدو رعد لانهم معروف انه يعصب بسرعه بس ساعه وربع رعد اللي كان متوتر وخايف ومعصب في نفسه الوقت قال : اشبه ذا الدكتور ما كان يخرج ؟؟؟
طبعا الشباب كلهم كانوا حالسين في المرر على اعصابهم وكانوا يعني كثار ويلفتوا الانظار راكان اللي خلص دوامه وكان راجع على بيته يوم شاف تجمع الشباب ورعد اللي جالس وباين عليه العصبيع قرب منه وقال : رعد خير ايش جايبك المستشفى في ذا الوقت ؟؟؟
رعد التفت له وقال : عمي اقصد راكان تكفى ادخل وشوف الدكتور اشبه ما عاد خرج من فهد
هنا راكان استغرب : خير ان شاء الله ليش اشبه اخوك ؟؟؟
رعد : بوسمحت يا ركين ادخل شوف اشبه وطمنا بعدين اخبرك السالفه
راكان : طيب طيب
وقام دخل لغرفة المعاينه وبعد ربع ساعه كمان خرج هو الدكتور وقف رعد وبتساءل : ها يا دكتور طمنا ايش فهد ؟؟؟
احمد : ايوه يا دكتور قلنا ايش صار له ؟؟؟
نواف : تكفى طمنا عليه ..
الدكتور : طيب فين ابوه ؟؟؟
رعد : انا أخوه ما انفع
راكان قال لدكتور : يا دكتور انا عمه وابوه الحين في سفر يعني هو برا البلد ومارح يرجع الا بكرا
الدكتور وهول يطالع لكل اصحابه : اها طيب وانتم اصحابه ؟ واكيد كنتوا بتلعبوا كورة؟
بدر : ايوه
الدكتور بجديه : بس انا لازم اقابل والده ضروري والحين
راكان : قلنا لك يا دكتور اخوي واللي هو ابو فهد مشغول اللحين وهو برى البلد
الدكتور: طيب بس حالته ولده ماتسمح ولازم نتكلم معها بسرعه
رعد : ليش ايش فيه تكلم يادكتور تراك خوفتنا والله
الدكتور : لا اتطمن يا ولدي بس ما اقدر اتكلم الا لمن اشوف والده
رعد : طيب انا بدخل عنده ممكن ؟؟؟
الدكتور: اكيز ممكن
دخل رعد والشباب وجلسوا عند فهد بينما راكان صار يتكلم مع الدكتور ودق على اخوه ابو رعد عشان يكلمه ولحسن الحظ كان ابو رعد مقدم حجزه
راكان : اولا الحمد لله على سلامتك يا اخويه
ابو رعد : الله يسلمك خير ايش في ؟؟؟
راكان : ناصر اسمع اللي ابغى اقوله لك مزبوط اليوم ولدك فهد كان قاعد يلعب كوره تعرف انت مباريات الشباب
ابو رعد حس انه ورا كلامه سالفه وقال : ايوه طيب وايش صار ؟؟؟
راكان : في ذي المباره اصيب ولدك فهد ونقوله للمستشفى
ابو رعد بقلق : ايوه وايش فيه وفي اي مستشفى انتو ؟؟؟
راكان : الحمد لله يا اخويه ولدك مافيه الا العافية والحين كلنا عنده انا ورعد واصحابه الشباب المهم في الموضوع الحين الدكتور اللي عاين فهد يبغى يتكلم معاك الحين ضروري ويشوفك
ابو رعد : طيب يلا دقايق واكون عندكم ان شاء الله..بس بأي مستشفى ؟؟؟
راكان : انت تعرف المستشفى اللي نقلت عليها بعد العياده مستشفى ال*****
ابو رعد : اي عرفتها
بعد كذا قفل الجوال وبعد ثلاث ساعه كان عندهم يعني مسافة الطريق اول ما وصل المستشفى راح لغرفة الولده عشان يشوف ويطمن عنه
ابو رعد : السلام عليكم ..ها يا ولدي كيفك قلي ان شاء الله بخير ؟؟؟
فهد : وعليك السلام واهلين فيك يا ابويه.. والحمد لله على سلامتك .. وبالنسبه لي فانا بخير بس احس بألم في ركبتي مو اكثر
ابو رعد : يعني تعروك كثير ؟؟؟
فهد عشان لا يخوف ابوه : ايوه يعني نص ونص
ابو رعد بجديد : من متى وانا قايل لك اترك الكورة ماوراها الا الاصابات والجروح
رعد : اللي صار صار يا ابويه بعدين ايش نسىي اذ ولدك راسه يابسه وما يسمع الكلام
فهد : الحين لصقتها فيني يا اخي قدر الله وما شاء فعل
ابو رعد : اي والله صادق ونعم بالله
فهد : لا تكونوا قلتي لامي كمان ؟؟؟
رعد :لا والله ماقلت لها هي اصلا الحين تكون نايمه
راكان :اخويه الدكتور يبغاك ضروري
ابورعد. :يلا انا رايح له
------------------------
في فرنسا
بعد ما رجعوا شقتهم كان بندر مبسوط الا طاير من الفرح بسبب الخبر اللي سمعه قبل شويه من نغم هو بعد كم شهر بيصير ابو حمد ربه على انه انعم عليه بأنه خرجه اليوم حي ورزقه بولد من حبيبته يحمل اسمه ولد كان او بنت المهم انو من الله طبعا باقي يومهم مضوا في ترتيب الشنط والملابس وبندر من خوفه على نغم خلها ترتاح وكمل هو عنها في الوقت اللي راحت فيه تصلي ركعتي شكر لربها وتقرى قران
-----------------------
في مكان ثاني في لندن
عند البحر
كان جالس بين احزانهم واوجاعه وبهمس : طيب ايش ذنبي انا انو يصير معايه كذا ... يمكن انا استاهل اللي صار فيني لودفي ذاك اليوم ما تركتها وسافرت تركيه ... لو وقفت جنبها وهي مشلوله وحاولت اشجعها ..لو بجد حبيت كان الحين انا متزوجها وهي حامل مني وبعد كم شهر بيجيني ولد منها واعيش انا وهي حياه مافي احلى منها بس لو .. ولو .. ولو خلا الندم ما عاد ينفع لازم اتحمل انا اللي بيصير لاني انا اللي اتخذت ذا القرار اللي دمر لي حياتي وبندر ماله شغل .. هو كان لي نعم الصديق بس انا كمان فرط فيه وفقدته انا .. اللي خربت حياتي بنفسي انا وماحد غيري
كان كل ذا الكلام بيدور في راس مهند وهو جالس يقوله بلسانه من دون وعي او شعول ودموع تنزل على خدودهم وكل دمعه وراها الف ندم وعذاب في النهايه تكور على نفس وهو على الكرسي وماحس الا وهو غارق في عالم الاحلام اللي بيبعد عن ذا الواقع المؤلم لساعته بسيط قبل ما يرجع يعيش المأساه من جديد
-----------------------
نرجع لاهل السعوديه
وفي بيت ابو ماجد
عند البنات
ريم كانت جاسه وصدرها ضيق وقلبها كان قايل لها انو في شي صاير دقت على حوال فهد اكثر من مره بس هو ما كان يرد وبقلق : اشبو ما يرد
حلا اللي سمعتها قالت : من هو ذا ؟؟؟
ريم : فهد مدري ايش فيه ما يرد والله خايفه لا بكون صرله شي
حلا وهي تناظر ساعتها : لا ما اظن صاير له شي طالع الساعه ١١ يمكن يكون رجع من شغله تعبان ونام
ريم حاولت تقنع نفسها بكلام حلا وقالت : ايوه يمكن ليش لا
وبعد ربع ساعه كمان قرروا البنات يرجعوا بيوتهم لانو الوقت تأخر مرام اللي كانت مبسوطه قالت : بنات بدري والله بعدين لسع انا ما شبعت منكم
جوري ببتسامه : ان شاء الله جايات اكثر
مرام : ان شاء الله.. لا تقطعون بس
حلا بمزح وهي تسلم عليهم : ابشري من عيون اليوم بقطعك
البنات : هههههههههههههههههههه
مرام بنفس المزح : هههه اصلا انتي معروفه من يوم يومك قاطعه فالكلام مو موجه لكي
حلا : افا عليك الحين .. انا قاطعه ؟؟؟
مرام : ههههه امزح بس منت بذوقك من نفس الكاس
البنات : ههههههه
سلمو عليها البنات وراحت كل وحده على بيتها
وما باقي الا مشاعل اللي راحت تلبس عبايتها وتقول : يلا مرومه برجع البيت الحين
مرام : بدري يا ميشو.. اجلسي كمان بعدين بيتك قريب خطوتين وتوصلي له يلا قلبوو
مشاعل : بدري من عمرك .. اخوك الحين يجي.. وانا بروح انام لاني بجد نعسانه
مرام : وجع ما تشبعي نوم
مشاعل : ههههههه لا ما اشبع .. يلا قلبو مع السلامه
مرام : الله يسلمك .. مع السلامه
وخرج مشاعل من البيت وللمره الثاني اليوم قابلت ماجد طبعا بس بدون اصتدام بس لمحه سريع مو اكثر
-----------------------
في المستشفى
دخل ابو رعد لمكتب الدكتور هيثم
ابو رعد : السلام عليكم ..يا دكتور انا ابو فهد خير ان شاء الله قال طالبني ؟؟؟
الدكتورهيثم : يا مرحبت فيك تفضل استريح
ابو رعد وهو يجلس : خير يادكتور طمني وقولي ايش فيه ولدي ؟؟؟؟
الدكتور هيثم : كله خير ان شاء الله .. بس والله يا ابو فهد انا ما اقدر اخفي واكذب عليك واقول انو ولد مافي حاجه .. لانو بجد ولدك بحاجه لعمليه لانو معاها الرباط الصليبي .. وهي عمليه مهي صعبه الدكتور المختص بذي العمليات موجود والحمد لله
ابو رعد : اي الحمد لله طيب بس قلي هو ذا الدكتور اكيد انت انه شاطر ؟؟؟
الدكتور: ايوة هو معروف وبيعلاج حالات كثير زي حالات ولدك وفي كثير من الاعيبين معروفين مسويلهم ذي العمليه وشوفهم الحين رجعوا يلعبوا كوره من جديد
ابو رعد بتساءل : طيب يا دكتور يعني مافيه علاج او حل غير العملية ...واذ بنسويه العمليه كم نسبة نجاحها ؟؟؟
الدكتور : مشكلة ولدك مالها علاج الا العمليه .. اما عن نسبة نجاحها ...بعون الله مضمون بس وهي ماهي خطير .. واعيد واقلك انو الدكتور المتخصص في ذا المجال مجود كمان
ابو رعد : الحمد لله اجل خلاص ما بقي لنا غير نكلمه .. ومشكور يا دكتور
الدكتور: العفو ذا واجبي..وانا رح اتصل واكلم الدكتور عبد الرحمن .عن حالة فهد .. ومعافه ان شاء الله
ابو رعد : الله يعافيك في امان الله
الدكتور : في حفظ الله
وخرج ابو رعد من مكتب الدكتور وهو متضايق
لانو ولده لازم ينعمله عمليه بعد فتره عرفوا ان العمليه ذي بتكون بكرا الساعه ١٠ وراكان وصل الخبر لكل العيله ورعد كلم انه وخبرها ام جوري خافت على ولدها وبغيت تروح له المستشفى بس جوري قالت لها انو مارح يدخلوها ومافي زيارات في الليل وبكذا انجبرت ام جوري تجلس في البيت تقرا قران وتدعل لولدها انو ربي يشفيه وبالنسبه لريم فما سمعت بخبر وذا عشان هي كانت نايمه وقتها وامها ما حبت تزعجها وتخرب عليها النوم <<< كذا الاهل ولا بلاش هههه ^_^
----------------------------
وبكذا يكون مره يوم ثاني على ابطالنا
وفي صباح اليوم الثاني
في فرنسا
بندر ونغم صحيوا بدري وتجهزوا وفطرور واخذوا شنطهم وراحوا على المطار وهم للحين ما يعرف شي عن سالفة فهد خلصوا معاملات السفر وما كان باقي لهم الا الانظار لحد ما يجي موعد الاقلاع وبالفعل بعد ربع ساعه كانو في الطياره وبالاصح في الجو
---------------------------
نروح لالمانيه الساعه ١١:٢٥
وفي الجامعه عند رفيف
خرجت من المحاضرة وهي تتنهد .. حمدت ربها انها تعرف انجليزي لانو كل محاضرتها انجليزيه
وكانت مبتسمه وهي تكلم نفسها : الحمد لله الدراسه كلها انجليزيه والله اتخيل لو كانت باللغه الالمانيه كان رسبت من اول السنه
راح للكافتريا حقت الجامعه واخذت لها كوب نسكافي بعد كذا اتوجهت للمكان اللي تجلس فيه الشلة بس ما لقته وفي نفسها (( اكيد هم للحين عندهم محاضرات )) ما اهتمت كثر للموضوع و جلست وهي تشرب النسكافيه حقها وتراجع جدول ما حاضراتها وفرحا يوم عرفت انو خلصت محاضراتها لليوم .. في الناحيه الثانيه شافها مندمجة ببعض الاوارق اللي في يدها .. ابتسم بسخرية وهو يشوفها جالسه وحدها على الكرسي توجه لها وحلس جنبها وبتساءل : ها ما جاه احد من الشله للحين ؟؟؟
رفعت راسها عن اوراقها .. وشافته يطالع لمكان بعيد وهو يشرب سجارته زي العاده وفي نفسها ((.هذا متى جاء ؟؟)) اتوترت هي من اول ما دخلت ذي الجامعه وهي تحاول تتجنبه وبرود : لا
هز راسه بلامباله وكب السيجاره من يده وطلع جواله وهو واندمج معاه اما رفيف فبعدت نظرها عنه تحس نفسها مو طايقته تجلس جنبه وزي الشحنات بس تنفر منه رفعت راسها رفيف يوم حست انو في احد ثالث شاركهم الكرسي وبصوت ناعم وابتسامه : اهلا
عبد العزيز وهو يطلع له سجاره ثانيه ويولعهز : اهلين بالمهندسه
رفيف بهمس : هلا والله
جاهم حسام وهو فاطس ضحك : هههههههههههههههه
شوق بستغراب : وشفيك يا حساموا لاتكون استخفيت بس ؟؟؟؟
حسام وهو يحاول يوقف ضحك : ههههههههه لا مو كذا بس جالس اضحك على عزوز
ابتسم عبد العزيز لانه كان فاهم قصد حسام
شوق : ليش وخير ايش فيه ؟؟؟؟
حسام : ههههههههه لعب على الاستاذه بكلامه وطلع من المحاضرة وهي ههههه حرام شكلها وقعت بحبه ههههههه
شوق : ههههههههه والله عزوز ما ترك شي لغيره
عبد العزيز بتبرير : محاضرتها تجيب النوم بعدين كلها كلمتين اللي عاديتين اللي قلتها ايش فيها حياتي وقلبي بفهم ؟؟؟؟
شوق : هههههه حرام وكل كان بودي اشوف وجه الاستاذه يوم قلت لها ذا الكلام هههه
رفيف : انا ما افهم انتي كيف بتنجح مدام ذي اخر سنه لك !؟؟؟
عبد العزيز وبعفويه : بكل بساطه يا قلبي الاستاذه ذي راح تحط لي علامة حلوه بسبب ذول الكلمتين بس
شوق : مسكينة الاستاذه قدرت تضحك عليها بكلمتين حلوين
عبد العزيز وهو يشرب سجارته : مو مهم المهم الحين اخذ الشهاده واخلص
حسام : ههههههههه اللي قلته زينت العقل هههه وانا معاك بشرط تطلعني في المحاضره الجايه معاك
عبد العزيز ببتسامة غرور : ما طلبت شي
بعد كذا جات الشله وقاموا يتناقلوا الخبر بينما رفيف مو عاجبها الوضع
-------------------------
في السعوديه
وفي المستشفى الساعه ٩:٣٠
في غرفة فهد كانت ام جوري جالسه عند تبكي وهي تقول : انا اخر من يعلم يا ولدي ليش ما قلت لي من بدري
فهد :لا يا امي مو كده الموضوع بعدين دي مو بشارة عشان اقلك هي وبعدين يعني كلها طيحه بسيطه
ام جوري : واكيد هي للحين بتعورك
فهد ابتسم لها بشفافيه وقال : مو مره كثير
ام جوري : وايش قال لكم الدكتور ؟؟؟
ابو رعد تكلم لانه هو الوحيد اللي كان في مكتب الدكتور : قال انو الولد بسبب الالتواء صار عنده رباط صليبي
ام جوري بقلق : ياربي والله كنت داريه انو ذي الكوره ما ورها الا الهم بعدين فهم ايش اللي محببك فيها ترى والله صحتك اهم شي
فهد : امي تكفين لاتكبرين الموضوع ترى هي مشكله بسيطه
رعد بنص عين : مشكله صغيره ها .. اقول العب غيرها يا اخويه
ام جوري : ليش كيف رح يعالجوه ؟؟؟
ابو رعد : بيسوله عمليه
ام جوري بخوف : عمليه ؟؟؟
رعد بيهونها على امه : يا امي ترى ذي العملية مره بسيطة جميع اللاعيبين تعرضوا للرباط الصليبي وسووا العمليه وشوفيهم الحين زي الاحصنه في المباريات
فهد بمزح : الا قول ثيران هههههه امزح بس امي ارجع واقلك لاتكبيرين الموضوع ترها محلوله اليوم ان شاء بسوي العمليه وعلى قولت رعيد بطلع زي الحصان
رعد بتريقه : الا قول زي الثور او القرد
ام جوري : اي طيب ومين بيسوي له العمليه
ابو رعد : اشطر واحسن دكتور في المملكة لا تخافين عليه ولد مافي شي
جوري بهمس : يا حياتي علي يا اخويه .والله تقطع القلب.
وجلست تبكي فهد اللي شافها قال : يووووه خلصت امي بكى جيت انتي تزيديها علي وتبكي ترى لهلمك انا ماحب اشوف دموعك فتكفين لا تضايقيني وتزيدلي الهم اثنين
رعد وهو يحظن اخته : جوريتي خلاص مافي اخوك الا العافيه بطليكي بكى
بعد كذا زارت العيله كلها فهد واطمن عنه قبل العمليه بعدين الجد سلطان امر الكل يرجعوا بيوتهم عشان هم مارح يفيدوا فهد بجلستهم هنا
وكل طبعا نفذ له طلبه رعد اخذ امه واخته البيت وذ بسبب انو ام جوري اغمي عليها..الدكتور وصاهم بانو يهتموا براحتها وبكذا ما بقي في المستشفى الا ابو رعد وطبعا ريم تغيبت اليوم عن الجامعه لانه كانت حاسه بتعب صح انها ما يستاهل بس هي تحب تتدلع الهم ويوم عرفت من امها الخبر خافت كثير ورجعت لها صحتها وقامت بسرعه لبست عبايتها وراحت له مع السواق للمستشفى عشان تشوف وتطمن عنه <<< عايشين فيلم اكشن •_•
--------------------------
تعليق