رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي
(التكمله )
بيت ابو بندر
نزل بندر من غرفتها بعد ما صحصح وصلاه الظهر ودخل الصاله وببتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريم ببتسامه : هلا بالعريس والله توها الصاله منوره
بندر بادلها الابتسامه : النور نوركم
وتوجه لعند امه وباس راسها ام بندر بتسائل : عسى نمت كويس امس ؟؟؟!
بندر بكذبه : ايوه والله نمت نومه مابعدها نومه
ريم :ههههههههه وانا اشبها عيونك منفخه كذا ليه
ام بندر: لامنفخه ولاشي لا تفاولين على ولدي
بندر ومازال مبتسم : اصلا انا من الاساس مزيون وحلوه بكل حالاتي
ريم بتريقه :يقولون اللي مادح نفسه يطلع كذاب
ام بندر : بلا كثرت كلام انتي وهو ويلا قوموا تجهزوا عشان بندر الحين بيصولنا المشغل بعدين يروح الحلاق
بندر وريم : حاضر
ام بندر : ربي يحضر لكم الخير ان شاء الله
بندر وريم : امييين
وقاموا هم الاثنين مع بعض وبعد ما تجهزوا ركبوا السياره وعلى المشغل
--------------------------
مع مرور الوقت جاه الليل بسرعه
وفي احدى القاعات
كانت جالسه في غرفه والكوفيره اللبنانيه متنرفز منها لانو كل ما تزبط لها الميك اب تصير تبكي وتضطر الكوفيره تعدله من او وجديد
الكوفيره بنرفزه : شو اشبك يا انسه سحر كل ما بزبطلك الميك اب بترجعي تخربيه وبتبلشي تبكي يعني بليز لو سمحتي روقي شويه نا بيصير تعملي هيك
سحر تمسح دموعها وتهدي : طيب معليش اسفه ويش والله مو بيدي ببكي
الكوفيره بتهديها : لا تاكلي هم ولو انا بالخدمه ورح زبط لك الميك اي من جديد بس حاولي تبطلي بكي لانو مافي شي بيستحق دموعك
سحر : خلاص اوكي
خلصت الكوفيره شغلها وطلعت من الغرفه بطبعا سحر كانت مره كيوت بذاك الميك اب الخفيف اللي سوته لها الكوفيره واللي زاد نعومتها ذاك الفستان الاصفر والاكسسورات اللي لابستها وكمان التسريحه اللي رافعه شعرها بيها مخليته ناعمه مو اكثر كانت سحر جالست تتأكل شكلها بالمرايا و تقول في نفسها (( انا لازم اشفلي صرفه من ذا اللي بيصير الحين عشان كذا يوم اشوف ماجد ان شاء الله بكلمه واقله انو لازم نطلق وننفصل عن بعض بس ربي يديني الشجاعه ووقتها اقول )) بس قطع عليها التفكير صوت دق الباب طق طق طق
سحر : تفضل
..... : بسم الله عليك يا زينك والله يا اختي
سحر بستغرلب : سامي ؟؟؟
سامي ببتسامه : ايوه ليش مين كنتي منتظره ؟؟؟!
سحر ما ردت : .......
سامي غمز لها وقال : ليكون الحبيب بس
سحر بتسرعه : لا اكيد مو هو
سامي : مين قصدك ماجد ؟؟!
سحر : ايوه ليش مين فيه غيره ؟؟!!
سامي تنهد : سحر لا تقولي كذا ذا في النهايه يطلع زوجك
سحر : بس انا مغصوبه عليه
سامي يتنهد : سحر ترى كل ذا اللي سويته بس عشان مصلحتك انتي لازم تشوفي حياتك بعيد عن فهد خلاص حاولي تنسي
سحر غورقت عيونها فقرب سامي منها وضمها لصدره وقال : خلاص يا عمري انا حاسس فيك بس اعتبري فهد مرحه ومريتي منها ترى الحياه ما بتوقف عنده افهمي ذا الشي
سحر : والله ما اقدر
سامي : الا تقدري انتي بس حاولي
سحر والعباره خانقتها : اليوم رح يكون كتب كتابي
سامي يروقها : سحر ترى ماجد مافي زيه وهو رجال والنعم فيه وفي النهايه هو ولد عمك من لحمك ودمك
سحر بغصه : بس انا خايفه
سامي : هذا شي طبيعي لانها اليوم ملكتك بعدين حاولي تتقبلي ماجد في حياتك
سحر : ....... ( لا رد)
سامي : يلا اوعدني يا سحورتي ترى ذي يمكن اخر مره بتشوفيني فيها
سحر بعدم ايستيعاب : وليش ان شاء الله ؟؟؟
سامي : عشان بسافر بكرا الظهر مع زوجتي وما برجع الا بعد سنتين او ثلاثه بالكثير
سحر : بالله احلف
سامي : والله هذي الحقيقه ... بشتاق لكي
سحر : وانا كمان
سامي : طيب يلا اوعدني
سحر عشان لا تزعل اخوها : مارح اوعدك بس احاول
سامي : فديت اللي يتفهموا ولله وووو
--------------------------
وفي احدى القاعه الفاخره والفخمه
غرفة نغم
الكوافيره : واخيرا خلصت بس باقي اللمسه الاخيره
نغم : يسلموا
الكوفيره : لا ولو ذا واجبي بعدين انتي ما شاء الله عليك ما تعبتني
وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره ونغم هنا صارت شكلها يجننننن واللي محليها اكثر فستانها اللي يفوووق الوصف كان من دون اكتاف وماسك عند صدرها وفيه بعض التزينات الحلوه وبالنسبه للخصر فكان ماسك من تحت واسع جاي موديله فرنسي ^_^ لانهم سوه عند
احسن مصممي الازياء وكاثرهم شهره وعالمي
والميك اب اللي حاطته مخليها تهبل لابعد الحدود على قولهتم قمر ١٤ وكانت تسريحتها مخليه شعرها مفرود ولابسه طرحه مو مره طويله وتاج كله الماس وذهب ابيض طبعا لانو بندر ما عندن شي يقلى على حب عمره نغم
بالنسبه للبنات الباقيات فكانت ريم لابسه فستان احمر طوييل وفيه فتحه عن الساق وعند الصدر ضيق وله قصه روعه وحاط شدو اسود وروج احمر صارخ وطالع مره خطيررره << فين فهد يحي يشوفها
حلا لابسه فستان بنفسجي قصير لمت الركبه وفيه زخرفه عند الصدر وهو بكتف واحد و مظهر كل جمال جسمها واللي زادها حلا ميك أبها الخفيف و الناعم
وبالنسبه لوفاء فكانت لابسه فستان اسود روووعه طويل وساحب على الارض من دون اكتاف وضيق مره وعنده قصات حلوه عند الصدر وكانت مسويه شعرها كيرلي وبف وشكلها فووووق الخيال وميك اب بارز ملامحها وجمالها ونعومتها الفتانه << في الحبيب يجي يشوف
واخير لميس كانت لابسه فستان اخضر طويل مهو ضيق بس فيه زخارف جنان وميك اب خفيف وشعرها مسويتك كعكه وطالع نعووومه مرره
في صالة القاعه كان هدووووووووووءءءء مملي المكان وعلى لحن الموسيقى الهادئه دخلت
بقصيده شعريه مسجله بصوت بندر وهو كمان اللي كاتبها لها والبنات خقوا وانهبلول من سمعوا صوووووته وطريقه الاقائه لشعر وكيف انو كل كلمه كان بيقولها كانت بتخرج من اصدق مشاعره
دخلت بخطواتها الواثقه وطلعت درجتين وهي متوجه لعشالزوجيه او بالعامي لكوشتها الحلوه
خلصت قصيده بندر والبنات للحين ذايبين ومتشوقين واللقافه ذابحتهم ونفس يشوفوا مين ذا اللي جالسه يلقي القصيده ذي طبعا قاموا المعازيم وسلموا على نغم والكل يبارك لها ويذكر الله على جمالها
ريم بستهبال : مبرووووووك يا زوجة اخويه وان شاء الله نشوف عيالك
نغم كانت خجلانه بس بسبب طريقة كلام ريم ضحكت وقالت :هههههه أميين.
حلا : مبروووووك يا قمر
لميس : اي جد مبروك منك العيال ومنه المال
نغم : هههه الله يبارك فيكم
واخير وفاء جات لها ووببتسامه : مبروك يا حلووو
نغم بنفس الابتسامه : ربي يبارك فيك قلبووو " وطالعت لها وأعجاب " ما شاء الله طالع قمر اليوم
وفاء بدلعها المعتاد :هههههه ذا الجمال كله اخذته منك انتي وامي
نغم انقلب مزاجها يوم سمعت ذا الكلام بس حاولت تخفيه
لميس بتسائل : بالله يعني امك جات طيب فينها بشوفها !!!؟
وفاء : ايوه جات شوفيها جالسه على ذي الطاوله
وما كملوا كلامهم الا بأم نغم تجي وتقول : مبروك لك يا بنتي ووووووو
---------------------
عند سحر في القاعه
وفي احدى الغرف
مرام ببتسامه : يلا سحروه الحين بتبدء الزفه
سحر بهدوء وانصياع : طيب يلا انا جاهزه
واول ما صارت سحر قدام الدرج اشتغلت المسيقى الهادئه والمصوره شلغت كميرتها
واشتغلت الكاميرا اللي تصور بها المصوره طبعا سحر ما تفاجئة بذي التجهيزات وكمل مشي على الدرج بكل هدوء واول ما خلصت من الدرج تغيرت الاغنيه بسرعه وتقدم ماجد من سحر ومسك يدها وبكل رقه باسها وقال : مبروك حياتي
سحر حمروا خدودها من اللي سواه وفي نفسها (( اه بس لو كانت ذي الكلمه طالع من فهد كان فرحت فيها بجد )) ىطلعت من افكارها وهي تحس انو يد ماجد بتسحبها عشان يكملوا طريقهم للكوشه وذي المره كمان تغيرت الاغنيه ومع كل اللي صار وسحر منزله راسها للارض وما طالعت في ماجد للحين حتى ما فكرت تطالع من كثر الهم اللي فيها بعد وصولهم للكوشه جلسوا هم الاثنين جنب بعض على كنبه وكانت على قدهم بالزبط المصوره كانت جالس بتصورهم وسحر مع كل صوره تجبر نفسها تبتسم عشان لا يبان حزنها وتنفضح تقدم بعد كذا ام ماجد من العرسان وسلمت عليهم وباركتلهن و ادتهم الشبكه والخواتم ((الدبل)) عشان يلسبوا بعض مسك ماجد يد سحر ولبسها الدبله وللمره الثانيه رجع وباس يدها
سحر استحت من حركته ويوم مدت لها ام ماجد الخاتم عشان تلبس ماجد نسيت الموضوع بعد كذا لبس ماجد سحر عقد و حلق .. الخ
وتقدمت منهم مرام وحطت لهم كاستين عصير
وكيكه وبعد ما شربوا واكلوا بعض طلوبوا منهم انهم يرقصوا بس عشان سحر نفسيتها خربانه رفضت مع انو ماجد كان جالس يصر عليه
المهم ومشى الوقت بسرعه دخلوا ابو سامي وابو ماجد و سامي وباركوا لهم وخرجوا بعد كذا وبعد نعاية اخر اغنيه
ماجد خبر اهمه وقال انو هو يبغى يجلس مع سحر في غرفه لوحدهم وهي او ما سمعته يقول كذا قالت بتسرع : لا ما مو لازم مايحتاج
ام ماجد اعتبرته حيا وقالت : لا تخجلي يا سحر هذا من حق كل العرسان يلا انا بروح اكلم امك في الموضوع
وراحت وركتهم سحر ذي المره ما قدرت تخفي ضيقها ومن دون ما تنتبه لنفسها قالت :اووووف
ماجد اللي سمعها استغرب وقال : سحوره ليش تتأففين ؟؟؟
سحر : والله بكيفي
ماجد : لا يا قلبي من اليوم مافي شي بكلفك لانو صارت علاقتنا تحتم علينا انو نكون واحد
سحر كانت بترد عليه بس جات امها وقطعت عليهم الحديث وقالت : يلا تفضلوا على الصاله الثانيت عشان تاخذون راحتكم وتتصورون مع بعض كمان
سحر بمتعاض : بس
ام سحر بامر : لابس ولا غيره يلا قوموا معايه
بعد ما توحوها هم الاثنين لصاله الصغيره الثانيه صورتهم المصوره صور كثير واغلبها سحر ما كانت راضيه عنها بس ايش تسوي ما بيدها شي
وبعد ما خلصت المصوره تركتهم وراحت وها سحر صارت تحس بالخوف وتسارعت دقاب قلبها
ماجد : سحوره قلبي تعالي اجلسي جنبي
سحر ما قدرت ترفض طلبه لانه مسك يدها جللسها غصبا عنها وجلس جنبها وشافها متوتر وخايفه فصار يهديها ويكلمها ويحاول ينسيها اللي فيها شويه وهي كانت طول الوقت ساكته ما ترد الا بأجبات قصيره مره
----------------------
عند رامي في السياره
مسك جواله وهو يدق على زوجته رنيم عشان يرجعوا بيتهم بعد ثواني الا بصوتها اللي قلبه يعشقه يقول : هلا حبيبي
رامي : اهلين بالحلوين مو ناوويه تطلع عند زوجك والله شتقت لك
رنيم : الا قلبي الحين اجيك اصلا انا انكتمت من ذي الاجواء وحاسه اني بستفرغ ( اعزكم الله )
رامي بخوف بسيط : وه اشبك يا حبيبتي ؟؟؟
رنيم تطمنه : ولاشي خلاص استناني عند الباب دقيقتين وامون عندك مع السلامه
رامي : مع الاسلامه
وسكررت الخط بعد كذا راح رامي ووقف عند الباب يستنى رنيم اللي صدقت فبعد دقيقتين كانت عنده و داخلت السياره وبهدوء : سلام
رامي : وعليكم السلام ها قلبي اشبك قوليلي ؟؟؟
رنيم بغصه الم : رامي قوم وديني المستشفى
رامي : بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟
رنيم قالت بصررخه مليان الم : اييي رامي خذني المستشفى
رامي من خوفه عليها حرك سيارته بسرعه وعلى المستشفى طبعا
----------------------------
في القاعه الفخمه
عند نغم
ام نغم : مبروك لك يا بنتي
نغم ببتسامه شفافه : يبارك فيك
ام بندر بفرح وطيبة قلبها : يلا قوموا يا بنات ارقصوا
وبدوا البنات بالرقص والضحك والوناسه و السوالف اللي اربعه وعشرين ساعه دايره بينهم
بعد كذا بربع ساعه اعلون انو بندر بيدخل فقاموا البنات والحريم تقطوا بسرعه الحماس لساعه فيهم واول واحد دخل بندر والبنات من شافوه صاروا يصفروا وهم معجبين فيه ومنه ذابوا ببتسامته العذبه تصور بندر مع نغم واخته واهله بشكل عام بعد كذا اخذ نغم وراحوا للفندق وبكذا فضيت الصاله والحريم والبنات راحوا للبوفيهات
ولحد ما تأخر الوقت ورجعوا الكل لبيوتهم
-------------------------
(التكمله )
بيت ابو بندر
نزل بندر من غرفتها بعد ما صحصح وصلاه الظهر ودخل الصاله وببتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريم ببتسامه : هلا بالعريس والله توها الصاله منوره
بندر بادلها الابتسامه : النور نوركم
وتوجه لعند امه وباس راسها ام بندر بتسائل : عسى نمت كويس امس ؟؟؟!
بندر بكذبه : ايوه والله نمت نومه مابعدها نومه
ريم :ههههههههه وانا اشبها عيونك منفخه كذا ليه
ام بندر: لامنفخه ولاشي لا تفاولين على ولدي
بندر ومازال مبتسم : اصلا انا من الاساس مزيون وحلوه بكل حالاتي
ريم بتريقه :يقولون اللي مادح نفسه يطلع كذاب
ام بندر : بلا كثرت كلام انتي وهو ويلا قوموا تجهزوا عشان بندر الحين بيصولنا المشغل بعدين يروح الحلاق
بندر وريم : حاضر
ام بندر : ربي يحضر لكم الخير ان شاء الله
بندر وريم : امييين
وقاموا هم الاثنين مع بعض وبعد ما تجهزوا ركبوا السياره وعلى المشغل
--------------------------
مع مرور الوقت جاه الليل بسرعه
وفي احدى القاعات
كانت جالسه في غرفه والكوفيره اللبنانيه متنرفز منها لانو كل ما تزبط لها الميك اب تصير تبكي وتضطر الكوفيره تعدله من او وجديد
الكوفيره بنرفزه : شو اشبك يا انسه سحر كل ما بزبطلك الميك اب بترجعي تخربيه وبتبلشي تبكي يعني بليز لو سمحتي روقي شويه نا بيصير تعملي هيك
سحر تمسح دموعها وتهدي : طيب معليش اسفه ويش والله مو بيدي ببكي
الكوفيره بتهديها : لا تاكلي هم ولو انا بالخدمه ورح زبط لك الميك اي من جديد بس حاولي تبطلي بكي لانو مافي شي بيستحق دموعك
سحر : خلاص اوكي
خلصت الكوفيره شغلها وطلعت من الغرفه بطبعا سحر كانت مره كيوت بذاك الميك اب الخفيف اللي سوته لها الكوفيره واللي زاد نعومتها ذاك الفستان الاصفر والاكسسورات اللي لابستها وكمان التسريحه اللي رافعه شعرها بيها مخليته ناعمه مو اكثر كانت سحر جالست تتأكل شكلها بالمرايا و تقول في نفسها (( انا لازم اشفلي صرفه من ذا اللي بيصير الحين عشان كذا يوم اشوف ماجد ان شاء الله بكلمه واقله انو لازم نطلق وننفصل عن بعض بس ربي يديني الشجاعه ووقتها اقول )) بس قطع عليها التفكير صوت دق الباب طق طق طق
سحر : تفضل
..... : بسم الله عليك يا زينك والله يا اختي
سحر بستغرلب : سامي ؟؟؟
سامي ببتسامه : ايوه ليش مين كنتي منتظره ؟؟؟!
سحر ما ردت : .......
سامي غمز لها وقال : ليكون الحبيب بس
سحر بتسرعه : لا اكيد مو هو
سامي : مين قصدك ماجد ؟؟!
سحر : ايوه ليش مين فيه غيره ؟؟!!
سامي تنهد : سحر لا تقولي كذا ذا في النهايه يطلع زوجك
سحر : بس انا مغصوبه عليه
سامي يتنهد : سحر ترى كل ذا اللي سويته بس عشان مصلحتك انتي لازم تشوفي حياتك بعيد عن فهد خلاص حاولي تنسي
سحر غورقت عيونها فقرب سامي منها وضمها لصدره وقال : خلاص يا عمري انا حاسس فيك بس اعتبري فهد مرحه ومريتي منها ترى الحياه ما بتوقف عنده افهمي ذا الشي
سحر : والله ما اقدر
سامي : الا تقدري انتي بس حاولي
سحر والعباره خانقتها : اليوم رح يكون كتب كتابي
سامي يروقها : سحر ترى ماجد مافي زيه وهو رجال والنعم فيه وفي النهايه هو ولد عمك من لحمك ودمك
سحر بغصه : بس انا خايفه
سامي : هذا شي طبيعي لانها اليوم ملكتك بعدين حاولي تتقبلي ماجد في حياتك
سحر : ....... ( لا رد)
سامي : يلا اوعدني يا سحورتي ترى ذي يمكن اخر مره بتشوفيني فيها
سحر بعدم ايستيعاب : وليش ان شاء الله ؟؟؟
سامي : عشان بسافر بكرا الظهر مع زوجتي وما برجع الا بعد سنتين او ثلاثه بالكثير
سحر : بالله احلف
سامي : والله هذي الحقيقه ... بشتاق لكي
سحر : وانا كمان
سامي : طيب يلا اوعدني
سحر عشان لا تزعل اخوها : مارح اوعدك بس احاول
سامي : فديت اللي يتفهموا ولله وووو
--------------------------
وفي احدى القاعه الفاخره والفخمه
غرفة نغم
الكوافيره : واخيرا خلصت بس باقي اللمسه الاخيره
نغم : يسلموا
الكوفيره : لا ولو ذا واجبي بعدين انتي ما شاء الله عليك ما تعبتني
وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره ونغم هنا صارت شكلها يجننننن واللي محليها اكثر فستانها اللي يفوووق الوصف كان من دون اكتاف وماسك عند صدرها وفيه بعض التزينات الحلوه وبالنسبه للخصر فكان ماسك من تحت واسع جاي موديله فرنسي ^_^ لانهم سوه عند
احسن مصممي الازياء وكاثرهم شهره وعالمي
والميك اب اللي حاطته مخليها تهبل لابعد الحدود على قولهتم قمر ١٤ وكانت تسريحتها مخليه شعرها مفرود ولابسه طرحه مو مره طويله وتاج كله الماس وذهب ابيض طبعا لانو بندر ما عندن شي يقلى على حب عمره نغم
بالنسبه للبنات الباقيات فكانت ريم لابسه فستان احمر طوييل وفيه فتحه عن الساق وعند الصدر ضيق وله قصه روعه وحاط شدو اسود وروج احمر صارخ وطالع مره خطيررره << فين فهد يحي يشوفها
حلا لابسه فستان بنفسجي قصير لمت الركبه وفيه زخرفه عند الصدر وهو بكتف واحد و مظهر كل جمال جسمها واللي زادها حلا ميك أبها الخفيف و الناعم
وبالنسبه لوفاء فكانت لابسه فستان اسود روووعه طويل وساحب على الارض من دون اكتاف وضيق مره وعنده قصات حلوه عند الصدر وكانت مسويه شعرها كيرلي وبف وشكلها فووووق الخيال وميك اب بارز ملامحها وجمالها ونعومتها الفتانه << في الحبيب يجي يشوف
واخير لميس كانت لابسه فستان اخضر طويل مهو ضيق بس فيه زخارف جنان وميك اب خفيف وشعرها مسويتك كعكه وطالع نعووومه مرره
في صالة القاعه كان هدووووووووووءءءء مملي المكان وعلى لحن الموسيقى الهادئه دخلت
بقصيده شعريه مسجله بصوت بندر وهو كمان اللي كاتبها لها والبنات خقوا وانهبلول من سمعوا صوووووته وطريقه الاقائه لشعر وكيف انو كل كلمه كان بيقولها كانت بتخرج من اصدق مشاعره
دخلت بخطواتها الواثقه وطلعت درجتين وهي متوجه لعشالزوجيه او بالعامي لكوشتها الحلوه
خلصت قصيده بندر والبنات للحين ذايبين ومتشوقين واللقافه ذابحتهم ونفس يشوفوا مين ذا اللي جالسه يلقي القصيده ذي طبعا قاموا المعازيم وسلموا على نغم والكل يبارك لها ويذكر الله على جمالها
ريم بستهبال : مبرووووووك يا زوجة اخويه وان شاء الله نشوف عيالك
نغم كانت خجلانه بس بسبب طريقة كلام ريم ضحكت وقالت :هههههه أميين.
حلا : مبروووووك يا قمر
لميس : اي جد مبروك منك العيال ومنه المال
نغم : هههه الله يبارك فيكم
واخير وفاء جات لها ووببتسامه : مبروك يا حلووو
نغم بنفس الابتسامه : ربي يبارك فيك قلبووو " وطالعت لها وأعجاب " ما شاء الله طالع قمر اليوم
وفاء بدلعها المعتاد :هههههه ذا الجمال كله اخذته منك انتي وامي
نغم انقلب مزاجها يوم سمعت ذا الكلام بس حاولت تخفيه
لميس بتسائل : بالله يعني امك جات طيب فينها بشوفها !!!؟
وفاء : ايوه جات شوفيها جالسه على ذي الطاوله
وما كملوا كلامهم الا بأم نغم تجي وتقول : مبروك لك يا بنتي ووووووو
---------------------
عند سحر في القاعه
وفي احدى الغرف
مرام ببتسامه : يلا سحروه الحين بتبدء الزفه
سحر بهدوء وانصياع : طيب يلا انا جاهزه
واول ما صارت سحر قدام الدرج اشتغلت المسيقى الهادئه والمصوره شلغت كميرتها
واشتغلت الكاميرا اللي تصور بها المصوره طبعا سحر ما تفاجئة بذي التجهيزات وكمل مشي على الدرج بكل هدوء واول ما خلصت من الدرج تغيرت الاغنيه بسرعه وتقدم ماجد من سحر ومسك يدها وبكل رقه باسها وقال : مبروك حياتي
سحر حمروا خدودها من اللي سواه وفي نفسها (( اه بس لو كانت ذي الكلمه طالع من فهد كان فرحت فيها بجد )) ىطلعت من افكارها وهي تحس انو يد ماجد بتسحبها عشان يكملوا طريقهم للكوشه وذي المره كمان تغيرت الاغنيه ومع كل اللي صار وسحر منزله راسها للارض وما طالعت في ماجد للحين حتى ما فكرت تطالع من كثر الهم اللي فيها بعد وصولهم للكوشه جلسوا هم الاثنين جنب بعض على كنبه وكانت على قدهم بالزبط المصوره كانت جالس بتصورهم وسحر مع كل صوره تجبر نفسها تبتسم عشان لا يبان حزنها وتنفضح تقدم بعد كذا ام ماجد من العرسان وسلمت عليهم وباركتلهن و ادتهم الشبكه والخواتم ((الدبل)) عشان يلسبوا بعض مسك ماجد يد سحر ولبسها الدبله وللمره الثانيه رجع وباس يدها
سحر استحت من حركته ويوم مدت لها ام ماجد الخاتم عشان تلبس ماجد نسيت الموضوع بعد كذا لبس ماجد سحر عقد و حلق .. الخ
وتقدمت منهم مرام وحطت لهم كاستين عصير
وكيكه وبعد ما شربوا واكلوا بعض طلوبوا منهم انهم يرقصوا بس عشان سحر نفسيتها خربانه رفضت مع انو ماجد كان جالس يصر عليه
المهم ومشى الوقت بسرعه دخلوا ابو سامي وابو ماجد و سامي وباركوا لهم وخرجوا بعد كذا وبعد نعاية اخر اغنيه
ماجد خبر اهمه وقال انو هو يبغى يجلس مع سحر في غرفه لوحدهم وهي او ما سمعته يقول كذا قالت بتسرع : لا ما مو لازم مايحتاج
ام ماجد اعتبرته حيا وقالت : لا تخجلي يا سحر هذا من حق كل العرسان يلا انا بروح اكلم امك في الموضوع
وراحت وركتهم سحر ذي المره ما قدرت تخفي ضيقها ومن دون ما تنتبه لنفسها قالت :اووووف
ماجد اللي سمعها استغرب وقال : سحوره ليش تتأففين ؟؟؟
سحر : والله بكيفي
ماجد : لا يا قلبي من اليوم مافي شي بكلفك لانو صارت علاقتنا تحتم علينا انو نكون واحد
سحر كانت بترد عليه بس جات امها وقطعت عليهم الحديث وقالت : يلا تفضلوا على الصاله الثانيت عشان تاخذون راحتكم وتتصورون مع بعض كمان
سحر بمتعاض : بس
ام سحر بامر : لابس ولا غيره يلا قوموا معايه
بعد ما توحوها هم الاثنين لصاله الصغيره الثانيه صورتهم المصوره صور كثير واغلبها سحر ما كانت راضيه عنها بس ايش تسوي ما بيدها شي
وبعد ما خلصت المصوره تركتهم وراحت وها سحر صارت تحس بالخوف وتسارعت دقاب قلبها
ماجد : سحوره قلبي تعالي اجلسي جنبي
سحر ما قدرت ترفض طلبه لانه مسك يدها جللسها غصبا عنها وجلس جنبها وشافها متوتر وخايفه فصار يهديها ويكلمها ويحاول ينسيها اللي فيها شويه وهي كانت طول الوقت ساكته ما ترد الا بأجبات قصيره مره
----------------------
عند رامي في السياره
مسك جواله وهو يدق على زوجته رنيم عشان يرجعوا بيتهم بعد ثواني الا بصوتها اللي قلبه يعشقه يقول : هلا حبيبي
رامي : اهلين بالحلوين مو ناوويه تطلع عند زوجك والله شتقت لك
رنيم : الا قلبي الحين اجيك اصلا انا انكتمت من ذي الاجواء وحاسه اني بستفرغ ( اعزكم الله )
رامي بخوف بسيط : وه اشبك يا حبيبتي ؟؟؟
رنيم تطمنه : ولاشي خلاص استناني عند الباب دقيقتين وامون عندك مع السلامه
رامي : مع الاسلامه
وسكررت الخط بعد كذا راح رامي ووقف عند الباب يستنى رنيم اللي صدقت فبعد دقيقتين كانت عنده و داخلت السياره وبهدوء : سلام
رامي : وعليكم السلام ها قلبي اشبك قوليلي ؟؟؟
رنيم بغصه الم : رامي قوم وديني المستشفى
رامي : بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟
رنيم قالت بصررخه مليان الم : اييي رامي خذني المستشفى
رامي من خوفه عليها حرك سيارته بسرعه وعلى المستشفى طبعا
----------------------------
في القاعه الفخمه
عند نغم
ام نغم : مبروك لك يا بنتي
نغم ببتسامه شفافه : يبارك فيك
ام بندر بفرح وطيبة قلبها : يلا قوموا يا بنات ارقصوا
وبدوا البنات بالرقص والضحك والوناسه و السوالف اللي اربعه وعشرين ساعه دايره بينهم
بعد كذا بربع ساعه اعلون انو بندر بيدخل فقاموا البنات والحريم تقطوا بسرعه الحماس لساعه فيهم واول واحد دخل بندر والبنات من شافوه صاروا يصفروا وهم معجبين فيه ومنه ذابوا ببتسامته العذبه تصور بندر مع نغم واخته واهله بشكل عام بعد كذا اخذ نغم وراحوا للفندق وبكذا فضيت الصاله والحريم والبنات راحوا للبوفيهات
ولحد ما تأخر الوقت ورجعوا الكل لبيوتهم
-------------------------
تعليق