رواية حب عمري وبلسم جروحي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • foofo0
    عـضـو
    • May 2014
    • 33

    #61
    رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

    (التكمله )
    بيت ابو بندر
    نزل بندر من غرفتها بعد ما صحصح وصلاه الظهر ودخل الصاله وببتسامه : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ريم ببتسامه : هلا بالعريس والله توها الصاله منوره
    بندر بادلها الابتسامه : النور نوركم
    وتوجه لعند امه وباس راسها ام بندر بتسائل : عسى نمت كويس امس ؟؟؟!
    بندر بكذبه : ايوه والله نمت نومه مابعدها نومه
    ريم :ههههههههه وانا اشبها عيونك منفخه كذا ليه
    ام بندر: لامنفخه ولاشي لا تفاولين على ولدي
    بندر ومازال مبتسم : اصلا انا من الاساس مزيون وحلوه بكل حالاتي
    ريم بتريقه :يقولون اللي مادح نفسه يطلع كذاب
    ام بندر : بلا كثرت كلام انتي وهو ويلا قوموا تجهزوا عشان بندر الحين بيصولنا المشغل بعدين يروح الحلاق
    بندر وريم : حاضر
    ام بندر : ربي يحضر لكم الخير ان شاء الله
    بندر وريم : امييين
    وقاموا هم الاثنين مع بعض وبعد ما تجهزوا ركبوا السياره وعلى المشغل
    --------------------------
    مع مرور الوقت جاه الليل بسرعه
    وفي احدى القاعات
    كانت جالسه في غرفه والكوفيره اللبنانيه متنرفز منها لانو كل ما تزبط لها الميك اب تصير تبكي وتضطر الكوفيره تعدله من او وجديد
    الكوفيره بنرفزه : شو اشبك يا انسه سحر كل ما بزبطلك الميك اب بترجعي تخربيه وبتبلشي تبكي يعني بليز لو سمحتي روقي شويه نا بيصير تعملي هيك
    سحر تمسح دموعها وتهدي : طيب معليش اسفه ويش والله مو بيدي ببكي
    الكوفيره بتهديها : لا تاكلي هم ولو انا بالخدمه ورح زبط لك الميك اي من جديد بس حاولي تبطلي بكي لانو مافي شي بيستحق دموعك
    سحر : خلاص اوكي
    خلصت الكوفيره شغلها وطلعت من الغرفه بطبعا سحر كانت مره كيوت بذاك الميك اب الخفيف اللي سوته لها الكوفيره واللي زاد نعومتها ذاك الفستان الاصفر والاكسسورات اللي لابستها وكمان التسريحه اللي رافعه شعرها بيها مخليته ناعمه مو اكثر كانت سحر جالست تتأكل شكلها بالمرايا و تقول في نفسها (( انا لازم اشفلي صرفه من ذا اللي بيصير الحين عشان كذا يوم اشوف ماجد ان شاء الله بكلمه واقله انو لازم نطلق وننفصل عن بعض بس ربي يديني الشجاعه ووقتها اقول )) بس قطع عليها التفكير صوت دق الباب طق طق طق
    سحر : تفضل
    ..... : بسم الله عليك يا زينك والله يا اختي
    سحر بستغرلب : سامي ؟؟؟
    سامي ببتسامه : ايوه ليش مين كنتي منتظره ؟؟؟!
    سحر ما ردت : .......
    سامي غمز لها وقال : ليكون الحبيب بس
    سحر بتسرعه : لا اكيد مو هو
    سامي : مين قصدك ماجد ؟؟!
    سحر : ايوه ليش مين فيه غيره ؟؟!!
    سامي تنهد : سحر لا تقولي كذا ذا في النهايه يطلع زوجك
    سحر : بس انا مغصوبه عليه
    سامي يتنهد : سحر ترى كل ذا اللي سويته بس عشان مصلحتك انتي لازم تشوفي حياتك بعيد عن فهد خلاص حاولي تنسي
    سحر غورقت عيونها فقرب سامي منها وضمها لصدره وقال : خلاص يا عمري انا حاسس فيك بس اعتبري فهد مرحه ومريتي منها ترى الحياه ما بتوقف عنده افهمي ذا الشي
    سحر : والله ما اقدر
    سامي : الا تقدري انتي بس حاولي
    سحر والعباره خانقتها : اليوم رح يكون كتب كتابي
    سامي يروقها : سحر ترى ماجد مافي زيه وهو رجال والنعم فيه وفي النهايه هو ولد عمك من لحمك ودمك
    سحر بغصه : بس انا خايفه
    سامي : هذا شي طبيعي لانها اليوم ملكتك بعدين حاولي تتقبلي ماجد في حياتك
    سحر : ....... ( لا رد)
    سامي : يلا اوعدني يا سحورتي ترى ذي يمكن اخر مره بتشوفيني فيها
    سحر بعدم ايستيعاب : وليش ان شاء الله ؟؟؟
    سامي : عشان بسافر بكرا الظهر مع زوجتي وما برجع الا بعد سنتين او ثلاثه بالكثير
    سحر : بالله احلف
    سامي : والله هذي الحقيقه ... بشتاق لكي
    سحر : وانا كمان
    سامي : طيب يلا اوعدني
    سحر عشان لا تزعل اخوها : مارح اوعدك بس احاول
    سامي : فديت اللي يتفهموا ولله وووو
    --------------------------
    وفي احدى القاعه الفاخره والفخمه
    غرفة نغم
    الكوافيره : واخيرا خلصت بس باقي اللمسه الاخيره
    نغم : يسلموا
    الكوفيره : لا ولو ذا واجبي بعدين انتي ما شاء الله عليك ما تعبتني
    وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره ونغم هنا صارت شكلها يجننننن واللي محليها اكثر فستانها اللي يفوووق الوصف كان من دون اكتاف وماسك عند صدرها وفيه بعض التزينات الحلوه وبالنسبه للخصر فكان ماسك من تحت واسع جاي موديله فرنسي ^_^ لانهم سوه عند
    احسن مصممي الازياء وكاثرهم شهره وعالمي
    والميك اب اللي حاطته مخليها تهبل لابعد الحدود على قولهتم قمر ١٤ وكانت تسريحتها مخليه شعرها مفرود ولابسه طرحه مو مره طويله وتاج كله الماس وذهب ابيض طبعا لانو بندر ما عندن شي يقلى على حب عمره نغم
    بالنسبه للبنات الباقيات فكانت ريم لابسه فستان احمر طوييل وفيه فتحه عن الساق وعند الصدر ضيق وله قصه روعه وحاط شدو اسود وروج احمر صارخ وطالع مره خطيررره << فين فهد يحي يشوفها
    حلا لابسه فستان بنفسجي قصير لمت الركبه وفيه زخرفه عند الصدر وهو بكتف واحد و مظهر كل جمال جسمها واللي زادها حلا ميك أبها الخفيف و الناعم
    وبالنسبه لوفاء فكانت لابسه فستان اسود روووعه طويل وساحب على الارض من دون اكتاف وضيق مره وعنده قصات حلوه عند الصدر وكانت مسويه شعرها كيرلي وبف وشكلها فووووق الخيال وميك اب بارز ملامحها وجمالها ونعومتها الفتانه << في الحبيب يجي يشوف
    واخير لميس كانت لابسه فستان اخضر طويل مهو ضيق بس فيه زخارف جنان وميك اب خفيف وشعرها مسويتك كعكه وطالع نعووومه مرره
    في صالة القاعه كان هدووووووووووءءءء مملي المكان وعلى لحن الموسيقى الهادئه دخلت
    بقصيده شعريه مسجله بصوت بندر وهو كمان اللي كاتبها لها والبنات خقوا وانهبلول من سمعوا صوووووته وطريقه الاقائه لشعر وكيف انو كل كلمه كان بيقولها كانت بتخرج من اصدق مشاعره
    دخلت بخطواتها الواثقه وطلعت درجتين وهي متوجه لعشالزوجيه او بالعامي لكوشتها الحلوه
    خلصت قصيده بندر والبنات للحين ذايبين ومتشوقين واللقافه ذابحتهم ونفس يشوفوا مين ذا اللي جالسه يلقي القصيده ذي طبعا قاموا المعازيم وسلموا على نغم والكل يبارك لها ويذكر الله على جمالها
    ريم بستهبال : مبرووووووك يا زوجة اخويه وان شاء الله نشوف عيالك
    نغم كانت خجلانه بس بسبب طريقة كلام ريم ضحكت وقالت :هههههه أميين.
    حلا : مبروووووك يا قمر
    لميس : اي جد مبروك منك العيال ومنه المال
    نغم : هههه الله يبارك فيكم
    واخير وفاء جات لها ووببتسامه : مبروك يا حلووو
    نغم بنفس الابتسامه : ربي يبارك فيك قلبووو " وطالعت لها وأعجاب " ما شاء الله طالع قمر اليوم
    وفاء بدلعها المعتاد :هههههه ذا الجمال كله اخذته منك انتي وامي
    نغم انقلب مزاجها يوم سمعت ذا الكلام بس حاولت تخفيه
    لميس بتسائل : بالله يعني امك جات طيب فينها بشوفها !!!؟
    وفاء : ايوه جات شوفيها جالسه على ذي الطاوله
    وما كملوا كلامهم الا بأم نغم تجي وتقول : مبروك لك يا بنتي ووووووو
    ---------------------
    عند سحر في القاعه
    وفي احدى الغرف
    مرام ببتسامه : يلا سحروه الحين بتبدء الزفه
    سحر بهدوء وانصياع : طيب يلا انا جاهزه
    واول ما صارت سحر قدام الدرج اشتغلت المسيقى الهادئه والمصوره شلغت كميرتها
    واشتغلت الكاميرا اللي تصور بها المصوره طبعا سحر ما تفاجئة بذي التجهيزات وكمل مشي على الدرج بكل هدوء واول ما خلصت من الدرج تغيرت الاغنيه بسرعه وتقدم ماجد من سحر ومسك يدها وبكل رقه باسها وقال : مبروك حياتي
    سحر حمروا خدودها من اللي سواه وفي نفسها (( اه بس لو كانت ذي الكلمه طالع من فهد كان فرحت فيها بجد )) ىطلعت من افكارها وهي تحس انو يد ماجد بتسحبها عشان يكملوا طريقهم للكوشه وذي المره كمان تغيرت الاغنيه ومع كل اللي صار وسحر منزله راسها للارض وما طالعت في ماجد للحين حتى ما فكرت تطالع من كثر الهم اللي فيها بعد وصولهم للكوشه جلسوا هم الاثنين جنب بعض على كنبه وكانت على قدهم بالزبط المصوره كانت جالس بتصورهم وسحر مع كل صوره تجبر نفسها تبتسم عشان لا يبان حزنها وتنفضح تقدم بعد كذا ام ماجد من العرسان وسلمت عليهم وباركتلهن و ادتهم الشبكه والخواتم ((الدبل)) عشان يلسبوا بعض مسك ماجد يد سحر ولبسها الدبله وللمره الثانيه رجع وباس يدها
    سحر استحت من حركته ويوم مدت لها ام ماجد الخاتم عشان تلبس ماجد نسيت الموضوع بعد كذا لبس ماجد سحر عقد و حلق .. الخ
    وتقدمت منهم مرام وحطت لهم كاستين عصير
    وكيكه وبعد ما شربوا واكلوا بعض طلوبوا منهم انهم يرقصوا بس عشان سحر نفسيتها خربانه رفضت مع انو ماجد كان جالس يصر عليه
    المهم ومشى الوقت بسرعه دخلوا ابو سامي وابو ماجد و سامي وباركوا لهم وخرجوا بعد كذا وبعد نعاية اخر اغنيه
    ماجد خبر اهمه وقال انو هو يبغى يجلس مع سحر في غرفه لوحدهم وهي او ما سمعته يقول كذا قالت بتسرع : لا ما مو لازم مايحتاج
    ام ماجد اعتبرته حيا وقالت : لا تخجلي يا سحر هذا من حق كل العرسان يلا انا بروح اكلم امك في الموضوع
    وراحت وركتهم سحر ذي المره ما قدرت تخفي ضيقها ومن دون ما تنتبه لنفسها قالت :اووووف
    ماجد اللي سمعها استغرب وقال : سحوره ليش تتأففين ؟؟؟
    سحر : والله بكيفي
    ماجد : لا يا قلبي من اليوم مافي شي بكلفك لانو صارت علاقتنا تحتم علينا انو نكون واحد
    سحر كانت بترد عليه بس جات امها وقطعت عليهم الحديث وقالت : يلا تفضلوا على الصاله الثانيت عشان تاخذون راحتكم وتتصورون مع بعض كمان
    سحر بمتعاض : بس
    ام سحر بامر : لابس ولا غيره يلا قوموا معايه
    بعد ما توحوها هم الاثنين لصاله الصغيره الثانيه صورتهم المصوره صور كثير واغلبها سحر ما كانت راضيه عنها بس ايش تسوي ما بيدها شي
    وبعد ما خلصت المصوره تركتهم وراحت وها سحر صارت تحس بالخوف وتسارعت دقاب قلبها
    ماجد : سحوره قلبي تعالي اجلسي جنبي
    سحر ما قدرت ترفض طلبه لانه مسك يدها جللسها غصبا عنها وجلس جنبها وشافها متوتر وخايفه فصار يهديها ويكلمها ويحاول ينسيها اللي فيها شويه وهي كانت طول الوقت ساكته ما ترد الا بأجبات قصيره مره
    ----------------------
    عند رامي في السياره
    مسك جواله وهو يدق على زوجته رنيم عشان يرجعوا بيتهم بعد ثواني الا بصوتها اللي قلبه يعشقه يقول : هلا حبيبي
    رامي : اهلين بالحلوين مو ناوويه تطلع عند زوجك والله شتقت لك
    رنيم : الا قلبي الحين اجيك اصلا انا انكتمت من ذي الاجواء وحاسه اني بستفرغ ( اعزكم الله )
    رامي بخوف بسيط : وه اشبك يا حبيبتي ؟؟؟
    رنيم تطمنه : ولاشي خلاص استناني عند الباب دقيقتين وامون عندك مع السلامه
    رامي : مع الاسلامه
    وسكررت الخط بعد كذا راح رامي ووقف عند الباب يستنى رنيم اللي صدقت فبعد دقيقتين كانت عنده و داخلت السياره وبهدوء : سلام
    رامي : وعليكم السلام ها قلبي اشبك قوليلي ؟؟؟
    رنيم بغصه الم : رامي قوم وديني المستشفى
    رامي : بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟
    رنيم قالت بصررخه مليان الم : اييي رامي خذني المستشفى
    رامي من خوفه عليها حرك سيارته بسرعه وعلى المستشفى طبعا
    ----------------------------
    في القاعه الفخمه
    عند نغم
    ام نغم : مبروك لك يا بنتي
    نغم ببتسامه شفافه : يبارك فيك
    ام بندر بفرح وطيبة قلبها : يلا قوموا يا بنات ارقصوا
    وبدوا البنات بالرقص والضحك والوناسه و السوالف اللي اربعه وعشرين ساعه دايره بينهم
    بعد كذا بربع ساعه اعلون انو بندر بيدخل فقاموا البنات والحريم تقطوا بسرعه الحماس لساعه فيهم واول واحد دخل بندر والبنات من شافوه صاروا يصفروا وهم معجبين فيه ومنه ذابوا ببتسامته العذبه تصور بندر مع نغم واخته واهله بشكل عام بعد كذا اخذ نغم وراحوا للفندق وبكذا فضيت الصاله والحريم والبنات راحوا للبوفيهات
    ولحد ما تأخر الوقت ورجعوا الكل لبيوتهم
    -------------------------

    تعليق

    • foofo0
      عـضـو
      • May 2014
      • 33

      #62
      رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

      ( تابع البارت ٣٦)
      بيت ابو ماجد
      وفي جناح ماجد
      كان منسدح والافكار تاخذ وتجيبه والفرح ممليته بس كان حاسس انو سحر فيها شي بس طبعا من كثر السعاده اللي فيها تناسى الموضوع وجلس يفكر بالايام اللي رح تحمعهم مع بعض وايش اللي رح يصير معاهم من مواقف واحداث الين ما جاه النوم وغرق في عالم الاحلام
      ------------------------
      الفندق
      بعد وصلوا اخذوا شنطهم الصغيره معاهم وطبعا راحو جناحهم نغم اول ما دخلت كانت مره متوتره وخايفه كثير اما بندر فكان عكسها تمام
      بندر ببتسامه : ها حياتي عجبك الفندق ؟؟؟
      نغم برتباك وهمس : ايوه
      بندر والابتسامه مو مفارقته : طيب اجل يلا روحي بدلي فستانك في الغرفه وانا بنتظرك عشان نتعشى طيب
      نغم : طيب
      وراحت لغرفة النوم بسرعه بندر هو كمان راح تروش وبدل ملابسه وكان بس يبتسم و الفرح ماليته لانه للحين مو مصدق انه جاء يوم زواجه من حبيبتها .. وصارت زوجته وملكه وبتعيش معاه باقي عمره وتحققت احلامه اللي ما كان يتوقع انها تتحق في يوم طلع من افكاره وهو يحس انو نغم تأخرت مره فقرر يتطمن عنها وراح يشوفها
      عند نغم بعد ما تروشت راحت لشنطتها وهنا حست نفسها انها شوي و رح تبكي لانو كل القمصان اللي في شنطه قصيره مره اخذت لها استر واحد ولبسته بقهر : حسبي الله عليك يا ريم عسى اشوف فيك ذي ذا اليوم <<< معلومه صح انو نغم اشترت قمصان بس ريم راحت بالسر وجابت لها قمصان ثانين وقررت تمقلبها ونغم مسكينه ما كانت داريه ^_^ "
      بعد كذا دهنت على نفسها المريمات وبعدين سرحت شعرها وحط ميك اب خفيف وتعطرت ويوم سمعت صوت دق الباب بلعت ريقها برتباك لانها سمعت بندر يناديها ويقول : نغومتي قلبي خلصتي ؟؟
      حطت يدها على قلبها وهي تحاول تهدي نفسها وتبعد التوتر عنها وبهمس : خليك ريلاكس ذا حبيبك بندر فما يحتاج كل ذا التوتر
      نغم من توترها وخوفها نسيت الروب من اصله و اساسا ما كانت تقدر تدور عليه لانو بندر طفش وبسرعه فتح الباب التفتت نغم له واتعلقت عيونها بعيونه وهي ما زالت مرتبكه بالنسبه لبندر فبلع ريقه وهو يناظرلها بذاك القميص الازرق اللي يناسب لون عيونها وشعرها الاسود المفرود والجاي على ناحيه وحده من كتفها وجهها المحمر من الخجل ونظرات عيونها المرتبكة مشي بخطوات واثقه وتوجه لها وهي كل ما كات يقرب منها خطوة تحس انها بتفقد دقة من دقات قلبها صار بندر قريب منها وقف قبالها ومرر اصابعه على خدها بهمس يذوب الحجر : ايش ذا الجمال كله ؟ احرمي حالي يا بنت الناس
      كلامة بندر خلتها تزيد خجل وجلست تناظره بكل حيا وهي تايه بملامح وجهه اللي مو بس تحب بالعكس صارت تعشقه
      بندر علم نفس الهمس : ترى بطلت عشى
      بلعت ريقها من كلامه وقالت بصوت يكاد ما ينسمع : بن......
      حط اصبعه على شفايفها وهو يسكتها عشان لا تكمل وببتسامه حلوه : اشششش لا تحاولين معايه ترى مارح اغير راي ووووووو >•
      نتركهم الحين لوحدهم ونروح لناس ثانين
      ------------------------
      بيت ابو سامي
      وفي جناح سامي
      كان جالس يجهز لسفره لانو باقي كم ساعه ويسافر ويترك وراه بلده واهله ويروح المانيه بلاد الغرب بس مدام معاه زوجته رفيف فرح يتغير وضعه وذا اللي مفرح وفي نفس البيت وفي مكان ثاني اقصد جناح سحر كانت جالسه تبكي بكل حرقه على اللي صار معاها وكيف انو حبها اندفت قبل ما يولد وما قدرت تحس فيه وكانت خايفه من المستقبل اللي رح يجمعها مع ماجد عشان كذا نامت وحاولت تتهرب من واقعها ذا
      ------------------------
      وبكذا مضى يوم وفي صباح اليوم الثاني
      بيت فيصل
      وفاء قامت من بدري وتروشت وبدلت ملابسه... الخ المهم ومن كثر طفشها قالت للخدم انو هي بتسوي الفطور وبعد ما خلصت من تجهيزه خلت الخدم يحطوه على الطاولة في الوقت اللي هي راحت فيع لغرفة النوم قربت منالسرير وهي تشوف فيصل نايم بكل هدوء فقالت بنعومه ورقه : فيصل ... فيصل حبيبي يلا قوم اصحى ... يلا قلبي وراك دوام
      فيصل بكسل : وفاء الله يرحم ابوك خليني انام بس عشر دقائق كمان
      وفاء بدلع عفوي : والفطور اللي تعبت فيه الله وسويته لك ايش اسوي في ؟ يلا بعدين عشان خاطري اذ كان لي عندك خاطر
      فيصل بألم : اي
      وفاء بخوف : فيصل حبيبي اشبك !!؟
      فيصل ومازال على حاله : اي راسي
      وفاء برتباك : خليني اشوف يمكن حرارتك طالع
      واول ما حطت وفاء يدها على جبينه مسك هو يدها وسحبها لحضنه وببتسامة مكر : والله وقعتي ومحد سمى عليكي يا عمري
      وفاء بدلع : فيصل يامجنوون سيبني
      فيصل بنص عين : مجنووون ها
      وقام حملها بين ذراعه و صار يدورها في الغرفة ووفاء بس تضح وتقول : ههههههههه خلاص وربي توبة ما اعيدها هههههههههه
      بعد ربع ساعة من اللف والدوران والاستهبال
      فيصل بمزح : ههههههه خلاص انزلي كسرتيلي ظهري انتي وولدك
      وفاء ببتسامه : احسن تستاهل عشان من البداية تنزلني وتمع الكلام
      فيصل طالع لها : والله شكلك للحين ما تبتي
      وراح ورها ووفاء ركضت لغرفه التبديل وكانت بتقفل الباب بالمفتاح بس فيصل كان اسرع منها ومنعها ودخل الغرفة ووفاء حايسه تدور على مخبأ بس فين فيصل ابتسم وبمكر : ترى ما في مهرب مني
      وفاء بترجي : فيصل واللي الله يسلمك خلاص والله عا اعيدها بعدين انا حامل ما يصير اتعب يلا بس خليني اخرج
      فيصل طالع لها بنص عين وقال : حامل واخليك تخرجي ها... احلم بس ياقلبي " وسكت شويه وكمل وقال " الحين تذكرتي انك حامل ولازم ترتاحي ها ويوم سويتي الفطور ما همك نفسك صح ؟؟!
      وفاء بتبرير : ايش اسوي طفشت بعدين انت طول اليوم سايبني في البيت عشان دوامك وانا ما عندي شي اسويه وبختصار يعني تحمل اللي بيجيك
      فيصل : لا يا قلبي احلفي بس .. ومسألة الدوام انا بحلها لك وباخذ اجازه ايش رايك واجلس معاك ٢٤ ساعه وابعد عنك الطفش " وغمز لها"
      وفاء فهمت عليه وبتسرعه : لا لا لا كله الا اللي في بتلك بعدين خلاص انا بتعود ولا يهمك انت بس
      اهتم بشغلك
      فيصل زادت ابتسامته وقال : لا الحين صار عادي اروح شغلي لا والله ما حزرتي
      وقرب منها وفاء توترت بس لحسن الحظ انقذها جوال فيصل اللي كان بيرن (( يدق ))<<<تررررن تررررررن تررررررن
      وفاء في نفسها (( الحمد لله والشكر اللي نجاني))
      فيصل شافها ارتاحت فقال : ذي المره انقذك الجوال بس المره الجايه مارح اسيبك وعلى قولتهم مو كل مره تسلم الجره
      وتركها وخرج بعد كذا هي لحقته وسمعت بيتكلم عن الشغل مع واحد ما اهتمت كثير وراح لغرفة الاكل عند الفطور وبعد ريع ساعه لحقها فيصل وكان متروش ولابس ملابس الشغل ومتعطر ومو ناقصه اي شي وجلسوا هم الاثنين يفطروا بهدوء
      -----------------------
      في جامعه البنات
      وفي الساحه او زي ما يقولون في حرم الجامعه
      ريم اول ما شافت صاحباتها البنات مسوين تجمع راحت لهم وبأحلى ابتسامه وبسعاده غامره قالت : هايييي بنات وحششتوني مووت
      ندى : يا هلا بالكلبه وانتي بعد وحشتك اكبر
      سمر : يا اهلا فينك مختفيه طول ذي الفتره ؟؟؟
      ريم : ماشاغل الحياه والله
      الهم قاما الشلة تسلم على ريم الا شويه جاتهم حلا بحماس قالت : سلام بنات
      البنات : حلا وعليك السلام
      لمى : وحشتيني ياقلبووو فينك ما تسألين عننا ؟؟؟
      حلا : وحشتكم اكبر والله وبالنسه لسؤال فكنا مشغولين والله
      سمر : يعني زيك زي ريم بس بفهم هو الشغل اهم مننا ؟؟؟!
      ريم بمزح : هههههه ايوه
      سمر كانت بترد على ريم لولا انو حلا تكلمت وقالت : بنات جايبه لكم خبر مارح تصدقوه
      ندى بلقافه : وايششش هو ؟؟؟
      سمر والفضول واللقافه ذابحينها : يلا تكلمي
      لمى : ترانى مستنينك
      ريم هنا فطست ضحك لانها فهمت ايش كان قصد حلا بينما حلا ضربتها بخف وقالت : خلاص يا شيخه ..." وسكتت شويه وقالت " احم احم بنات أنا خطبببت
      لمى قامت شهقت اكبر شهقه بينما سمر قالت وقالت : كذابه احلفي !!
      حلا بضحكه : ههههه بسم الله شويه شويه وترى والله كلامي كله صح
      ندى بفرح : اما بس والله ما صدق بس بالله قوليلي كيف هو شكلة حلو و كم عمره وفين يشتغل وايش اسمة ويقربلك ولا لا واذ ما يقربلك من فين تعرفيه
      ريم : بسم الله شويه شىيه على البنت كيف بتجاوبك عن مل ذي الاسأله مره وحده اصلا مارح تلحق
      حلا ماتت ضحك من كلام ريم اللي جاه في محله : هههههههههههههههههههه بجاوبكن لا تخافوا "واخذت لها نفس وقالت بعد كذا " احم أسمه رعد وهو ولد خالي ويطلع اخو فهد خطيب ريم وهو اكبر مني باربع سنوات بس
      البنات : افا يالعروووسة وما تخربين عن ملكتك
      طبعا حلا صارت تبررلهم لحد ما رضيوا بعد كذا واحوا اخذوا جداولهم ودخلوا الكافتيريا عشان يكملوا كلامه بس براح اكثر
      --------------------------
      وفي الكافيتريا عندهم
      سمر بلقافه وحماس : والله بحد حماس بس ما قلتلنا متى بتتزوجين ؟؟!!
      حلا ببتسامه : بعد ما تخلص ذي السنه طبعا
      ندى : واو يعني بنحضر زواجك اني وريومه كمان
      في ذي الاجازه
      حلا : ايوه ان شاء الله
      لمى بقتراح : بالله ليش ماتسونه زواج جماعي وترتاحون
      ريم : والله اذ عرضتي الفكره عليهم اكيد مارح يرفضوا ههههه
      هنا جات جوري ومعها ريوف لعندهم وقالوا البنتين : هاي
      الكل : هايات
      جوري : كيفكم بنات معليش يمكن ازعجناكم
      ريم : لا ازعاج ايش اصلا نحن تمام من يوم شفناكم
      جوري : تسلمين ... وممكن نجلس معاكم
      حلا : افا عليك ايوع اكيد ممكن اصلا انتي عاليه وطلبك رخيص
      جوري ببتسامه : بجد كل ذوق
      سمر : احم احم ترى نحن هنا
      ريم : اه اصح ما عرفناكم بنات ذي جوري اخت فهد ورعد واللي جبها ريوف بنت خالتها
      البنات : تشرفنا والله
      حلا تكمل : احم جوري ريوف " وصارت تأشر على كل وحده وتقول " ذي سمر واللي جنبها ندى واللي الطرف لمى
      ريوف وحوري : ونحن تشرفنا بيكم
      بعد ما سلموا البنات على بعض جالسوا يتكلموا ويسؤال عن اخبار بعض رسؤال عن رفيف كمان وعرفوا بسفرها المهم مضوا طول الوقت سوالف بينما ريوف شويه معاهم وشويه مع امير الحزن على فيس بوك <<< اخت مسويه اشتارك في النت بس عشين امير الحزن حقها خخخخ
      -----------------------
      في الفندق الساعه ١١:٤٥
      نغم صحيت من النوم ولقيت بندر جنبها نايم فقامت من السرير على اطراف اصابعها عشان لا تصحيه بعد كذا دخلت الحمام (الله يعزكم) وتروشت بسرعه ولبست ملابسها بسرعه عشان تلحق تصحي بندر ويروحوا المطار المهم خلصت لبس وسرحة شعرها وتعطرت وذي المره بس >>> كحلة عيونها وخط روج وردي وبعد كذت راحت قرب من السرير عشان تصحي بندر وبكل رقه : بندر ... بندر
      بندر ابتسم وهو مازال مغمض عيونه وقال : يا عيون بندر سمي
      ابتسمت نغم بعذوبه وقالت : صباح الخير قلبي.. يلا قوم عشان الطيارة لا تفوتنا
      بندر فتح عيونه وعد في جلسته وقال : اه صح كيف نسيت ذا الموضوع ؟؟؟
      و قام من السرير ووقف قبال نغم وهمس في اذنها وقال : انتي يا حبي تنسي الواحد اسمه من كثر جمالك
      نغم اول ما سمعت كلامه نزلت راسها للارض وحمرت خدودها بخجل بندر قرص خدها وقال بحب : يالبيييي على اللي يستحوا ويخجلون انا
      ------------------------
      في المطار
      رفيف كانت جالس تنتظر موعد الطيارة على كراسي الانتظار بينما سامي تركها وراح قال يبغى يجيب حاجة مهمة وما رح يتأخر .. وبعد دقائق معوده رجع وفي يزه ورد جوري قرب منها وبصوته الحنون : الورد للورد
      ابتسمت رفيف وقالت : تسلم بس ماكان في داعي له
      سامي بثقه : اذا ماجبت ورود لوردتي مين يجيب لها اجل ؟؟؟
      رفيف ابتسمت بخجل لانها حست انو سامي انقلب معها ١٨٠ درجه وهي معاه : ......( لارد )
      سامي كان رح يتكلم بس اعلون انو طيارتهم شويه وتقلع رفيف وقفت وقالت : يلا خلينا تروح
      سامي مسكلها يدها وقال : يلا اجل
      ومشيوا مع بعض وتوجهوا لطياره وبعد ربع ساعه اقلعوا تاركين وراهم وطنهم متوجهين لمستقبل مجهول ماحد يدري عنه
      ------------------------
      وفي الجه الثانيه
      كانت طيارة بندر ونغم على وشك الاقلاع وبالفعل ماهي الا دقائق وصاروا هم في الجو كانت نغم تتأمل السحب والغيوم من الشباك وكان المنظر يجنن لدرجة انه خلاتكلم نفسها وتقول (( يا الله بابا والبنات واهلي كلهم وحشتوووووني من قلبي يا ليتكم جيتوا معانا )) وشويه طلعت من افكارها وهي تحس بيد تمسك يدها ويقول بصوته الحنون : اشتقتي لاهلك صح ؟؟؟
      نغم استغربت وفي نفسها (( هو كيف عرف ؟ لا يكون صوتي كان عالي وسمعني بس ؟؟؟)) التفتت له وابتسمت من كل قلبها لانه عارفه انه حاسس فيها وقالت : ايوه اكيد
      بندر ابتسم : ولا يهمك يا قلبي ترى كلها كم يوم ونرجع لهم بالسلامة ان شاء الله
      نغم : ان شاء الله
      وعشان بندر ينسيها الموضوع قعد يحكيهز عن دراسته في سويسرا ... وكيف انه تعرف على اصاحب كثير هناك طبعا من ضمنه مهند اللي حاول ما يجب سيرته بالمره بالنسبه لنغم فما طفشت او ملت من كلتمه وبالعكس كانت مستمتعة والابتسامة مافارقتها وهذا اللي شجع بندر انو يحكي ويكمل شرحه عن جمال سويسرا بعد ساعة على ذا الحال استسلمت نغم لنوم لانه هي امس ومن كثر التوتر ما نامت زي الناس وغفت على كتف بندر ابتسم بندر لشكلها وصورها من دون ما تحس بعد كذا استسلم هو لنوم وغفي وكان راسه مايل على راسها وشكلهم ولا اروع يجنن ^_^
      -------------------------
      الساعه ٢:٣٠
      نروح لبيت ابو مهند
      ام مهند : سموره تعالي ساعديني حبيبتي جهزي السفرة عشان اخوكي الحين يرجع من الشغل
      سمر وهي داخله الغرفة الاكل تساعد امها : والله انا اقترح يا مامتي العزيزة تزوجين ذي الولد وتفتكي منه
      ام مهند بتمني : يعني انا كارهة ذا يابنتي .. انا اصلا اشوف اولادكم قبل ما اموت
      سمر بزعل : ماما الله يطول عمرك لاتقوليها كذا "وراحت باست يدها وجبينها وكملت تقول " عسى يا رب تشوفين اولادنا واولاد اولاد اولادنا
      ام مهند ببتسامه : اميييييين
      الا شويه بمهند يدخل غرفة الاكل ويقول : بالنسبه لي فشيلوني من بالكم لاني بجد ناوي اجلس عزابي على قلوبكم
      سمر بتسامه : جبنا سيرة القط جا ينط هههههه
      مهند خصرها كلامها وقال : بالله سموره منتي ناوية تتزوجي زي صاحباتك وتفكين منك ؟؟؟
      سمر ببتسامة شقاوه قالت : ان شاء الله بس خلي العريس يجي
      وشويه خطرت في بالها فكره فقالت : هنوود قول امييييين
      مهند بستغراب: ها وليش طيب ؟؟؟
      سمر : انت قول وما عليك
      مهند عشان يخلص منها قال : امييين
      سمر بمكر : عسى ان شاء الله نتزوج انا و انت في يوم واحد و نسوي عرس جماعي بعد
      ام مهند ابتسمت لكلام بنتها وقالت : اميييين الله يسمع منك بس
      اما بالنسبه لمهند فمد يده وقرص اذن سمر وقال : والله بجد اللي استحوا ماتوا انتي من طريق والحيا من طريق ثاني
      سمر تألمت وقالت : اي خلاص توبه والله توبه ما عاد اعيدها بس فكني
      مهند فكها وقال بضحكه : ههههه ايوه خليك كذا عاقله بنات ماتحي الا بالعين الحمره هههه
      ام مهند : عسى الله لا يحرمني من جمعتكم الحلوة ذي يا رب
      مهند وسمر : امييين
      ام مهند : صحيح اليوم تجهزوا لانو جيراننا بيت ابو ماجد عازميننا عندهم بمناسبة ولادة رنيم
      سمر : بالله صدق توني ادري
      ام مهند : ايوه من جد مو هي ولدت اليوم على صلاة الفجر
      سمر : اها الله يباركلهم وعقبال ما تزوج انا
      ام مهند : امييين
      بعد كذا حطوا الغدا وكل واحد جلس في مكانه واكلوا بكل هدوء
      ----------------------

      تعليق

      • foofo0
        عـضـو
        • May 2014
        • 33

        #63
        رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

        ( البارت ٣٧)
        في بيت الجد سلطان
        بعد الغدى وفي جناح راكان
        لميس كانت مره تعبانه وطبعا هذا كلهم بسبب شغلها راكان لاحظ هذا تعبها وبتسائل : لموستي قلبي اشبك ؟؟؟
        لميس : ولا شي بس تعبانه شويه
        راكان : طيب من ايش ؟؟؟
        لميس : من رجت البنات والمدرسه
        راكان : قلبي لميس انا اقول انك تتركي التدريس من اصله بعدين شوفيني انا في ايش مقصر عليكي ؟؟!
        لميس : اكيد ولا في شي
        راكان : اجل اسمعي الكلام وسيبي التدريس واجلسي اهتمي ببيتك
        لميس : بس انا اتسلى بالمدرسه
        راكان : بس يا قلبي شوفي حالتك كل ذا اول يوم لكي ورجعتي تعبانه اجل كيف الايام اللي بتجي
        لميس وهي تقوم : حلاص ركوني لاتخاف علي انا بروح ارتحلي شويتن وانت كمان لا تشغل بالك بالموضىع تراني تعودت
        وراحت لغرفة النوم من دون اي كلمه زياده بينما راكان انقهر كيف انها تعصي اوامره وتتعب نفسها عشان شي ما يستاهل
        --------------------------
        في بيت فيصل
        طبعا جاه رائده وزاره مره ثاني وبعد ما تكلم وسولف مع فيصل دخل في صلب الموضوع زي ما يقولوا وقله انو هو يبغى يخطب مرام رسمي من اهلها بس محتاج مساعدته لانو مقطوع من شجره يعني ما عنده اهله لانهم متوفين طبعا فيصل ما عارض ذا الشي بالعكس شجع رائده ووقف معاه وقله انو هو بيكلم اهل مرام في الموضوع وفي نهايه الاسبوع بيردله خبر اكيد
        --------------------------
        اما في بيت ابو جوري
        فكانت جوري جالسه في غرفتها وتحديدا على الاب توب اللي ما تفارقه اصلا وهي زي العاده بتكلم ولد خالتها سعود جوري بملل:طفشانه >_<
        سعود : طيب ايش رايك نلعب ؟؟!!
        جوري عجبتها الفكره وبتساءل : اوكي بس نعلب ايش ؟؟؟!
        سعود : امممممم ايش رايك في البليار
        جوري : ايوه والله حماس فكره حلوه انا موافقه
        سعود بشقاوه : طيب اجل ادخلي الموقع ذا **** وسجلي بأسم جوجو عشان اعرفك >_•
        جوري ضحك على كلامه وقالت : ههههههههه حاضر ما طلبت شي بس انت كمان سجل باسم دودي عشان اعرفك ^_^
        سعود : ههههههههههه طيب تم
        جوري بتفكير : امممممم طيب عشان نخلي اللعبه في حماس شويه ايس رايك نخليلنا جائزه
        سعود : فكره حلوه بس ايش هي ؟؟؟
        جوري : اممممممم مدري انتي قلي اذ ربحت ايش بتعطيني ؟؟؟!!!
        سعود : اللي تبغيه
        جوري : طيب اوكي اجل وحده بوحد يعمي اذا انت كمان ربحت بعطيك اللي تبغاه ايش قلت ؟؟؟!
        سعود : ايوه خلا ص اتفقنا
        المهم بعد كذا بدئوا لعب مع بعض وسوالف ويوم خلصت اللعبة طبعا سعود اللي ربح
        جوري : هههههههه ما يصير ترى ذا اسم غش
        رسعود : هههههههه وانا اشلي اذ انتي ما تعرفي تلعبي ؟؟؟
        جوري : ههههههههه حرام عليك انا اول مرة العب بس انا عارف انك متمرس ولاعب كثير في ذي اللعبه
        سعود : ههههههه ايوه صدقتي دايما ادخل ذا الموقع بعدين احيانا اجلس العب مع الشباب كمان
        جوري : ههههههه شرفت كيف يعني صدقت يوم قلت لك غشاش على كل حال انا بتعلم مع الايام ذي اللعبه وبرح عليك ان شاء الله بس الحين وزي ما يقول لامفر من الاعتراف وقلك مبرووووك الفوز
        سعود بيجاكرها : و مبروك الخسارة ^_^
        جوري : هههههههههههه لا تفرح كثير ترى رح يجيلك يوم اخليك فيه تندم يا دودي المهم الحين اطلب واتمنى اللي تبغاه ؟؟؟
        سعود كتب لها بكل صدق وهو خلاص ما عاد يقد يكتم مشاعره اكثر : ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
        وووووو
        --------------------------
        ومع مرور الوقت في سويسرا
        وصل بندر ومعاه نغم لمطار جنيف في سويسرا اللي هي ارقى وأجملها البلاد في العالم وبعد ما خلصوا اجرائات ومعملات السفر توجه للفندق اللي كان بندر حاجز فيه مسبقا واللي هو فندق جراند هوتيل المشهور بجماله واناقته وفخامته ورقيه وروعته وفي طريقه للفندق بندر جلس يحكي نغم اللي اول مرة تجي فيها لسويسرا عن سافراته ومغامراته في ذا البلد وعن دراسته اللي امضها هنا ونغم تسمع لكل كلمه بحماس وبزائه
        المهم يوم وصلوا الفندق الرائع بمعنى الكلمة واللي يطل على بحيرة لومان بحيرة مشهوه هناك وفيها نافورة جنيف المنظر كان ررروعه ويجنن كانت نغم تطالع لكل مكان بفرح وانبهار بينما بندر يجلس يشرح لها ويعرفها على المنطقه وهي كان ودها وفي نفسها تروح وتسوي سياحه بس ما تقدر لانو هي توها جايه من سفر ولازم ترتاح وتحط اغراضها كلهم في الجناح اللي ماخذه بندر بعد ما طلعوا لجناحهم كان ما يقل جمال عن الخارج نغم لاحظت انو بندر تعبان من ذي السفر فقالت
        بقتراح : بندوري ليش ما ترتاح وتناملك شويتين؟؟
        بندر التسم بشفافيه وتعب على اهتمامه فيه وقال : لاني مقدر انام بدونك من بعد اليوم ليش ماتجيني تنامين كمان ؟؟؟
        نغم بتهرب : لاني بحط الملابس في الدولاب عشان لا تتراكم علينا بعد كذا انام
        بندر قرب منها وقتراح : قلبي تبعيني اساعدك ؟؟
        نغم ببتسامه : لا قلبو مايحتاج شكرا .. انت بس ارتاح ونام
        بندر ومازال مبسم : بس انا راحتي معاكي يا حبي
        نغم نزلت راسها الارض بخجل وقالت : طيب بندوري عشان خاطري اذ كان لي عندك خاطر اصلا روح نام ورتاح
        بندر باس خدها وقتل : والله بس عشان خاطرك وغلاك عندي بروح انام
        نغم حمرت خدودها من الخجل وقالت : تصبح على خير
        بندر : تلاقي الخير
        خرج بندر وتوجه لغرفة النوم بينما نغم جليت ترتب الملابس في غرفة التبديل وهي تفكر بالمستقبل السعيد اللي رح يجمعهم مع بعض طول ذا العمر
        -----------------------
        اما في المانيه
        فبعد ما وصول المطار وخلصوا معاملات السفر واخذوا الشنطر حركوا على شقة ابو سامي اللي مشتريها في المانيه من كم سنه ايام ما كان سامي يدرس هنا الذبده انو ذي الشقه جابوا عشان سامي المهم الحين بعد ما وصلوا الشقه دخل رفيف وهي مرتبكة سامي اللي كان وراها وشايل الشنط دخلهم عند الباب وسكوا وببتسامه : والله توه نور البيت يالغالية
        رفيف بخجل لانو هي ما فكرت بأنوا يجي ذا اليوم بذي السرعه فقالت : منور فيك
        سامي وهو يوقف جنبها والابتسامه لساعه مرتسمه على وجهه قال : ما يحتاج أفرجك واوريكي شي لانو زي ما تشوفين هذي غرفة الجلوس (( الصاله )) والباب الي تشوفينه يوصل الى غرفة النوم والحمام ( اعزكم الله ) وذا المطبخ وهنا في المكتب وجنبه البلونه وللمعلوميه ترى كل شي ذوقي يعني انا اللي مختاره لانو زي ما تعرفين انا اللي كنت بدرس هنا وان شاء الله يكون نال اعجابك ؟؟
        رفيف تطالع المكان والاثاث اللي مختاره وباين انو ذوق عالي ورفيع ابتسمت وقالت : ايووه حلوة والله ماشاءالله بجد طلعت منت بقليل تعرف تختار بدقه
        سامي : والله انتي الحلوة والذوووق يا عمري
        ارتبكت رفيف زيادة وحمروا خدودها واكتفت بالسكوت لانو هي ما تعرف ايش الناس يسوى في ذي المواقف : ...... ( لا رد )
        سامي ابتسم بعذوبه وقال : يا قمر الخجل لايق عليكي والله
        رفيف برتباك : سامي تكفى بالله لا عاد تتكلم كذا
        سامي فهم قصدها وقال : وليش ان شاء الله لا تكوني بس ما تحبين الكلام الحلو
        رفيف بخجل وتوتر : الا احبه بس .. منك .. يعني يخليني احس بب........
        سامي كمل عنها : بالخجل صح !!!
        رفيف زادت احمرار خدودها ونزلت راسها الارض
        سامي بحب : اه شكثر كنت احلم بذي اللحظه يا رفيفي ذي اللحظه اللي تجمعنا نحن الاثنين في بيت واحد
        رفيف بخجل : سامي بسك خلاص
        سامي : انا قلبي حبك من يوم شفتك في حفلة تخرجك وتفوقك من الثانويه وأنا واحد أثق بقلبي مررررررة لانو يوم يقلي شي يصدق اللي قاله
        رفيف وهي تبتسم : ما شاء الله الحين كل هذا قاله قلبك لك
        سامي بمزح : تقدري تقولي كذا هههه اعرف قلبي يحب يتفلسف كثير ههههه
        رفيف ضحكت من كلامه : هههههههه حلو ذي
        سامي : دوم ذي الضحك الجنان يا رب
        رفيف سكتت بعد كذا : .... ( لارد)
        سامي : قلبي شفيك اليوم ؟؟؟
        رفيف ببتسامه : لا ولاشي بس والله ما أدري ايش اقول !!!
        سامي بستغراب : تكلمي يا رفيف تراني سامعك
        رفيف: يعني الحقيقه بس انو انا لسع ما تعودت على حال اني اعيش بعيده عن اهليه بس مو اكثر
        سامي : ولا يهمك يا عمري انا بعوضك عن كل اللي راح وان شاء الله مع الايام بتتعودي ومدام انا معاك فاطمني
        رفيف : اي ذا اللي بسويه بس اتمنى اني ما اندم
        ستمي ببتسامه : قلت لك سابقا تطمني وانا اوعدك انك مارح تندمين مدام القلب واحد ورب واحد
        رفيف بتساءل : يعني افهم من كلامك انك تحبني يا سامي ؟؟؟
        سامي ذي المره ابتسم بمكر وقال : ايوه وكمان مستعد اثبت لك يا بعد عمري
        وووووووو >_• نتركهم في حاله الحين
        ---------------------
        ونروح السعوديه
        ونشوف اخبار ريوف
        كانت جالسه بوسط سريرها ومو متغير عليها شي حتى مع سفر اختها كانت حاطه الاب توب وجنبها كوب الكوفي ومروقه على الاخر وهي تكلم زي العاده امير الحزن
        امير الحزن : ريوف
        *ريوووفي xr * : هلا ؟؟؟
        امير الحزن : ابغى اعرف انتي بنت مين ؟؟ اممممم يعني قصدي ايش اسم عايلتك ؟؟
        *ريوووفي xr * بستغراب : بس نحن اتفقنا من الاول انو ما حد يسأل الثاني عن حياته وخصوصيته
        امير الحزن : انا داري اننل اتفقنا على كذا بس انا ودي اعرف...
        *ريوووفي xr * قاطعته وقالت : نحنا اتفقنا انو بس نتكلم ونسوالف واكثر من كذا مافي .. شوف انا حتى اسمك ما اعرفه
        امير الحزن : اذا تبغين ترى الحين اقولك كل شي عني بس انتي من الاصل رافضه التعارف والموضوع من اصله
        *ريوووفي xr *بجديه : انا ما ابغي اعرف عنك شي .. قلت لك من الاول انا دخلت اكتب خواطري مو اكثر من كذا
        امير الحزن بستسلام : طيب خلاص براحتك بس روقي
        سمعت طق باب غرفتها فستأذنت من امير الحزن وسكت الاب وقالت : تفضل
        دخلت عليها الشغاله وهي تقول : انسه ريوف
        ريوف : وايش تبغي ؟؟؟
        الخدامه : هذي ماما في تبغاكي
        ريوف : طيب دقيقه واجيها روحي قولي لها كذا
        الخدام : حاضر
        وخرجت من الغرفه بعد كذا بدقايق خرج ورها ريوف تشوف ايش تبغى امها
        -----------------------
        بيت ابو جوري
        بالنسبه لجوري كانت مصدومه وهي تطالع شاشه الاب توب ومو مستوعبه كلام سعود من اصله لدرجه انو ماعاد فيها تكتب له شي وقلبها صار يرجف وهي ترجع تقرأ الكلام
        ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
        كررت المحاوله ذي اكثر من مره وهي للحين مو مستوعب اللي قاله
        ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
        ابغى قلبك يكون لي انا وما يشاركني احد فيه
        غمضت عيونها وهي تتخذ لها نفس عميق بعد كذا بلعت ريقها هي ما تدري ايش تسوي في ذي المواقف بعدين هي ابدا ما جاء بالها يقول لها هذا الكلام وكانت تتوقع سعود اخر واحد يقدر يقول لها ذا الكلام لانها تدري انو اللي مره عليه ما كان قليل بالمره بس هي الحين لازم ترد ولو بكلمه بس كلامه وطلبه صدمها طلعت من افكارها وهي تشوف سعود يكمل كتابه بعد كذا قفل وخرج من الموقع بكبره
        ------------------------
        اما في بيت ابو سعود
        في جناح سعود
        سعود كان جالس يستوعب ايش سوى هو نفسه انصدم من طلبه بس خلاص ايش يسوي زما يقولون اذ فات الفوت ما ينفع الندم وهو قلبها رج نبض وذي المره بحبها وهو ما عاد يقدر يصبر ويكتم مشاعره اكثر من كذا كان عارف انو جوري رح تنصدم و تأكد من صدمته يوم شاف انها ما عاد جاوبته ولا كتبت له كلمه وكان المفروض يتوقع ذا الموقف انقهر من سكوتها ذا اللي بيذبحه وعشان الكيل عند طفح قرر يقول لها كل شي بقلبه ويريح قلبه ويرتاح هو كان داري انو يمكن بكلامه رح يخسرها ويفقدها طور حياته بس ما عاد في مكان لندم مدام بدء بالاعتراف لازم يكمل للاخر لانو ذا الخيار الوحيد كمل كتابه وقال: جوري معليش أنا اسف بجد ما كنت ابغى اصدمك بذا الشكل وكنت بخفي عنك كل ذي المشاعر بس قلبي فضحني وما قدرت اكتم اكثر من كذا ...انا صراحه ما ادري كيف حبيتك و عارف انك الحين مو مستوعب كلامي وكيف سمحت لنفسي احبك بعد اسيل بس ذا شي واقع
        وكل اللي متأمله واعرفه اني مو متأسف او زعلان على هذا الحب لاني ادري انه اللي يداوي القلب ما يجرحه انا يا جوري عارف انك يمكن ما تتقبلي حبي لك بس ابغاك تعرفي او قلبي اللي داويتيه حبك ومعاد يبغى غيرك وارجع واعيد اعتذاري واقول انا اسف لاني ازعجتك بكلامب ذي بس سامحيني ما عاد اقدر اكتم في نفسي اكثر
        من كذا ..وبكل صراح انا عمري ما توقعت اني احب غير اسيل بس انتي علمتيني انه الانسان لازم ما يوقف حياته عند شخص مات وراح لرحمة ربه وابغاك تعرفي انو انتي ثاني واخر حب في قلبي
        وقف كتابة هو ينتظر منها رد بس صمتها وسكوتها ذبحه الا قتل كمان اتنهد بضيق وقهر وعرف انها رافضه حبه ذا فرجع يكتب لها : صحيح انو انا عندي كلام كثير بس ذا الصمت والسكوت حقك مانعني اني اكمل كتابه وفي النهايه اوعدك اني ما عاد رح ازعجك مره ثانيه وايش ما رح يصير ترى بنظل اولاد خالة واخيرا واتمنى لك الحياه السعيد والموفقه با حبيبتي
        زاد ضيقه ضيق وهو يشوف للمره الثالثه ساكته انقهر ميك مره بعكد كذا ارسل لها اغنيه وقفل الموقع بكبره وطلع برى يعني off line >_<
        -------------------------
        بيت ابو ماجد
        في صالة
        فيصل دخل عليهم ومعاه وفاء وهم الاثنين في نفس الوقت قالوا : السلام عليكم
        الكل : وعليكم السلام
        سلموا على بعض وبعد التراحيب الحاره جلس فيصل هو ووفاء ام ماجد : كيفك يا ولدي وكيف مرتك ؟؟؟
        فيصل : الحمد لله حنا بخير يالغاليه وانتي كيفك ؟؟!
        ام ماجد : بخير يا ولدي دامك بخير
        فيصل وهو يوجه كلامه لماجد: كيفك يا اخوي ومبروك لك معليش اسفين ما قدرنا نحضر خطبتك عشان الظروف ما سمحت
        ماجد : انا تمامو الله يبارك فيك وعادي ولا يهمك انا مقدر ظروفك يا اخي لا تبررلي
        فيصل : هذا من ذوقك الا صح ما قلت لكم
        ام ماجد : ما قلت لنا ايش ؟؟؟
        فيصل ببتسامه وهو يطالع وفاء : انا وحبيبتي وفاء بيجينا ولد عن قريب
        ام ماجد استغرقت وقت لحد ما استوعبت بينما ماجد قال على طول : مبررروك يعني قريبا ان شاء الله بصير عم ههههه
        فيصل : ههههه تقدر تقول كذا
        ام ماجد وهي توها تتكلم : مبروك الف الف مبروك لك يا ولدي ولك انتي كمان يا وفاء
        وفاء وفيصل في نفس الوقت: الله يبارك فيك
        فيصل : الا اقول فين مرام ورنيم ورامي ؟؟؟
        ماجد جاوب قبل امه : مرام تلقها جالس مع رنيم هي والنونو اما بالنسبه لرامي فهو في الشغل زي العاده
        فيصل : اها طيب يعني اقدر اخذ راحتي
        ام ماجد بستغراب : راحتك في ايش يا ولدي ؟؟؟
        فيصل : راحتي في <<<< وحكاها كل موضوع وكيف انه رائده طلب يدها وبعد ما خلص قال : ايوه وايش قلتوا ؟؟؟
        ام ماجد : والله لازم اسأل ابو ماجد في الاول
        فيصل : لا ما يحتاج انا كلمته وحكيتها عن رائد وهو وافق عليه وبكذا مو ناقصنا الا موافقت اختي مرام
        ام ماجد ببتسامه : اجل اللي يقدم اللي فيه الخير
        الا شويه جات مرام ودخلت عليه وقالت : هاي
        ماجد بتريقه : وعليكم الهاي
        مرام : سامج ما تضحك
        ماجد : جبنا سيرة القط جانا ينط
        فيصل بمزح : هههه بدئوا شنغل ومنغل
        مرام اللي توها تنتبه لفيصل بصدمه : فيصل انت هنا ؟؟؟
        فيصل بنفس المزح : لا هناك ههههه
        مرام بنفس الصدمه : الا بجد ايش اللي جابك ؟؟؟
        فيصل : اكيد سيارتي
        ماجد عجبته : هههههه حلوه ذي
        مرام : ها ها ها بجد انك انت وهو نفس الطينه
        ويوم انتبه لوفاء قالت : واو معاك فوفو كمان
        فيصل : هههههه تعالي هنا مين فوفو ذي ؟؟؟
        مرام بتريقه ومزح : سوري سامحني اقصد حبيبتك وفاء
        فيصل : ايوه خليكي كذا
        مرام : ايوه كيفكم ؟؟؟
        وفاء : الحمد لله تطيبين
        فيصل يكمل : نحن الثلاثه
        مرام بستغراب : مين انتو الثلاثه ؟؟؟!
        فيصل ببتسامه : انا وزوجتي وولدي
        مرام يوم استوعبت قالت : وه مبررروك يا اخوي واخير بيصير عمه
        ماجد بنفس التريقه : لا بتصير عم خخخخخ
        فيصل : الله يبارك فيك
        مرام : مع نفسك يا مجود ترى ما تضحك
        ماجد : ومين قال لك اني ابغى اضحكك
        مرام بطفش : ماما شوفي ولدك
        فيصل بسماجه : ولدك وولا ولدينك هههه
        مرام بملل :اوووف منكم انتو الاثنين
        ماجد بتريقه : ومنك بعد ..اقول بجد انا مو فاهم كيف ذي البنت بتتزوج استغفرالله والله عريسها ثاني يوم بيتركها من عقليتها ذي
        ووووو
        ----------------------

        تعليق

        • foofo0
          عـضـو
          • May 2014
          • 33

          #64
          رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

          (تابع له)
          في سويسرا
          نغم بعد ما خلصت من ترتيب الملابس ما جاها نوم قامت سوت لنفسها كابوتشينو وجلست تتفرج التلفزيون بس كانت موطية الصوت عشان لاتصحي بندر مع كذا كانت خايفه عليه وفي نفسها (( الحين بندر متغطي ولا لا ... انا اعرف يحب ينام ببلوزه كات ويمكن المكيف يكون بارد لازم اقوم اطمن عليه واوطيه .. بس ياربي ليش انا لذي الدرجه خايفه عليه ما كاني الا امه ..بعدين هو رجال ويعرف مصلحته ...بس مافيها حاجة لو قمت الحين وشفته )) كانت الافكار في راس نغم متضاربه وقلبها مو مطاوعها تجلس كذا بدون ما تطمن عن بندر فقامت وطفت التلفزيون وراحت الغرفة وبكل هدوء صارت تمشي على اطراف رجليها..يوم دخلت خست بانو الغرفة زي الثلج وبندر نايم على ظهر ومهو متغطي نغم في نفسها (( اه ياويللي ايش كل ذا البرد ؟؟ يمكن لاني لابسة قميص نوم قصير فعشان كذا بردانه ))
          نغم كانت لابسة قميص نوم ابيض يوصل لحد الركبه وفيه دانتيل وقصات من عند الصدر وباينه فيه ري الملاك ومكحله عيونها وحاط روج لا اكثر
          راح نغم وخفضت التكييف وخلته على درجة متوسطة وقربت من بندر وغطته ..ولا شعوريا قربت من خده باسته برقه..واخير كانت بترجع تخرج بس ماحست الا بايده تمسك يدها وتوقفها
          بندر : واخيرا بعد كل ذا الانتظار
          نغم توترت وفي نفسها(( لا ياربي .. بعرف انا ليش دايما يصير معايا كذا اه بس )) ومن كثر الخجل والاحراج عيونها دمعت ..طبعا بندر ما انتبه لدموعها لانو الغرفة كانت نص مظلمه ولو انتبه كان زاد عليها لانو هو يموت فيها وهي خجلانه بندر: واخير جيتي يا قلبي " وحط يده على خده مكان ما باسته وقال : اه وقسم بالله ذا احلى بوسة في حياتي
          هنا نغم تودردت خدودها وزي ما يقول دوروها ما تلقوها من كثر الحيا والخجل بندر سحبها وجلسها على طرف السرير وببتسامت مكر وهو يبعد شعرها المتناثر على وجهها قال : هلا والله بقلبي ودنيتي هلا بنغومتي
          وووووو>_•
          ----------------------------
          نسيبه في حالهم وتشوف الاوضاع
          عند جوري
          غورقت عيونها يوم قريت كلام سعود .. واضايقت لأنه طلع off line وهي للحين ساكتة وما قدرت تجاوبه بكلمه في النهايه انتبهت للاغنيه اللي ارسلها هي قامت فتحتها وطلعت "الجرح ارحم"
          الجرح ارحم من فراقك دقيقة
          لو ترحلي أعيش من غير ما ادري
          وانتي الخيال العذب وانتي الحقيقة
          وانتي اللي ما غيرك بقلبي وفكري
          هيا هيا أجرحيني بس عيشي بقلبي
          الجرح ارحم من فراقك وبعدك
          انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق
          البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق
          الجرح ارحم ارحم
          حبك نعم وأكثر من خيال العاشقين
          واللي انظلم حب اللي بيتمنا الحنين
          انا انجرح قلبي سنين انا انجرح شفت الفرح فرق اللمح شفت الفرح
          واللي ما يوم انجرح ماجرب العشق
          مرت بي ايام حسيت ان السعادة بكفي
          مرت بي ايام ورتني الجروح ضعفي
          ومن ده وده هذا حياة العاشقين
          شافو الجروح وسط الشذي والدمع في القلب الحزين ...
          انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق
          البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق
          الجرح ارحم ارحم
          حبيبتي حبيبتي يايا ياحبيبتي جرحي وانا مانفترق اعتاد انا قلبي العناء مع الفرح ما نتفق
          يحبيبتي نعم نعم لاجلك انا عشت الالم
          نعم نعم مريت بدروب الندم واتخيلكوانت معي من العدم وتقولي من فينا الحكم ..جرحي جرحي حكم
          انتي وانا مثل الهدب والعين ما نفترق
          البعد نار نار خوفي من البعد روحي تحترق
          الجرح ارحم ارحم

          نزلت دموعه حاره من عينها بسبب كلمات الاغنيه ذي وسرحة بافكارها وهي تتذكر اللايام الفايته هي تعرف قد ايش سعود انجرح وقلبه ما عاد يقدر يتحمل اكثر بينما هي للحين ما جربت الحب الحقيقي كيف يكون بعدين هي قررت زمان انها تعيش لوحدها وما تدخل احد بحياتها ..لانه ما تحب تتألم تخاف تحب بعدين اللي تحبه يتخلى عنها ..هي سمعت كثير من صاحبتها عن الحب وكيف انه كله عاذب والم وشوق جروح عشان كذا هي خافت منه وحطت حدود بينها وبين اي شخص تكلمه ما طلعت من افكارها وسرحانها الا على صوت حلا : جوري
          جوري بستغراب : حلا انتي متى جيتي وكيف ؟؟؟
          حلا بخوف وهي تشوف دموعها : الحين ما عليك مني.. جوري عسى ما شر اشبك ايش صاير ؟؟؟
          ناظرت ساعتها المعلق على الجدار ولقت الساعه خمسه العصر هي صار لها فتره طويله سرحانه ومو حاسه على نفسها
          حلا : جوري تكفين ردي علي وقوليلي اشبك ؟؟؟
          جوري وهي تمسح دموعها : ما فيني شي لا تخافي
          حلا بقلق : متأكده ؟؟!!
          جوري هزت لها براسها حلا ما اطمنت وقامت وقالت : انا بروح انادي رعد اكيد هو رح يعرف يراضيك
          وكانت حلا بتمشي الا بيد جوري توقفها الفتت لها حلا هنا جوري صارت تفكر انو رفيف عب الوحيدة اللي تفهمها بس الحين ما عاد في رفيف وهي بحاجه لمين يسمعها ويقهمها فقالت بتردد : حلا لا تروحي خلاص بقلك كل شي بس بشرط انك توعديني ما تقولي لرعد اي شي
          حلا بفضول وببتسامه : طيب اوعدك دام تبغى كذا
          وجلست على طرف السرير وبتساءل : ها شفيك جوري لا شعويا ارتمت بحضنها وهي تبكي بقوه
          حلا بداء تمسح على شعرها وبقلق قالت : جوري لا تخوفيني عليك اكثر وقوليلي ايش صار ؟؟
          جوري وهي تشهق : يي .. يحبني
          حلا استغراب كثير من كلامها وقالت : مين هو ذا ؟؟؟
          جوري من بين دموعها : سع ..سعود ولد خالتي
          حلا بصدمه : ها وايش اللي عرفك ؟؟؟
          بعدت جوري عن حضنها وهي تمسح دموعها .. وتحاول تهدي نفسها فتحت لها على المحادثة اللي كانت بينها وبين سعود : اقري ورح تعرفي
          بدات حلا تقرا المحادثة ..وحست بألم وهي تقرا كل كلمه لانه بالفعل كان قاصدها
          جوري بتساءل: حلا انا ايش اسوي الحين ؟؟؟
          حلا بكل بهدوء : انتي تحبينه ؟؟؟
          جوري اكتفت بالسكوت حلا سألتها من جديد : جوري جاوبيني تحبيه ؟؟؟
          جوري : ما ادري .. انا احس نفسي مرتاحه معاه مدري كيف اقلك ...انا اصلا ما تكلمت معاه عشان يصير كذا انا ما احب اني احب لاني اخاف انجرح نن ذا الشي زي ما صار مع سعود وكثير من الناس
          حلا مسك يد جوري وقالت : جوري انا فاهمتك وحالتي بالمره ما كانت قريبه من حالتك انا قبل ما اخطب رعد كنت افكره راعي بنات يعني ومن ذا الكلام بس بعدين توضح لي عكس ذا كله وضميري صار يأنبني كيف انه اخطأت في حقه كثير والحمد لله الحين حالتنا تمام والله يديم المحبه ... يمكن انتي ما فهمتي قصدي بس بختصار ترى مو كل الشباب زي بعض في منه الطيب والبطال مو صح ؟؟؟
          جوري خزت راسها لمعنى ايوه وهي ما زالت ساكتة حلا ببتسامه وهي تكمل : وسعود ذا مع اني ما اعرف بس باين انو هو انجرح وجرحه كان مره كبير ولقتك انتي دواه ومستحيل يفكر يجرحك لانو اللي يحب ما يجرح ابدا
          جوري : طيب بس انا في الجامعه كثير اسمع بنات يتكلمون وكيف انه يحبوا شباب ودولاك الشباب بعد كذا يتركوهم ويتخلوا عنهم
          حلا والابتسامه مو مفارقتها : سبق وقلتها الشباب مو كله زي بعض في شباب هم يحبوا يتكلموا مع البنات ويتركوهم بعدين انا ما اعرف سعود وفي كل حياتي مو شايفته بس اسمع رعد يوم يكلمه وانا واثق انك تعرفي سعود امثر مني واكيد هو مو من ذي النوعيه مو هو قال انو انتي ثاني واخر حب في حياته ؟؟؟
          جوري بتردد : هو كلامك صح ميه بالميه بس انا اخاف
          حلا : انا اقلك نصيحه مني اسمعي لقلبك ولا تخافي ترى القلب ما يخدع صاحبه ... واخر شي احب اقلك هو فكري قبل لا تاخذي قرارك
          جوري هزت لها براسها بعني ايوه في الوقت اللي اندق فيه الباب ودخل رعد وهو يقول : سلام
          البنتين : وعليكم السلام
          رعد : حلا فين رحتي وما عاد جيتي مو على اساس بتنادين جوري وتنزلي
          حلا : لا ما في شي بس اخذنا الكلام
          رعد : بالله وعن ايش كنتوا بتتكلموا ؟؟!
          هنا جوري توترت بينما حلا قالت : ولاشي بس سوالف بنات انت تعرف
          وقامت وتوجهت له وقالت : يلا رعودي خلينا ننزل وجوري بتلحقنا بعد شويه
          وغمزت لها هنا جوري ارتاحت وراحت غسلت وجهها واخفت انتفاخ عيونها بالميك اب بعد كذا نزلت وشاركتهم الحديث ونص عقلها مو معاها
          ----------------------------
          بيت ابو ماجد
          مرام : سلامات ليش ايش فيني الحمد لله اوزع عقل على بلد مو زيك
          ام ماجد : خلاص يا اولاد
          مرام : سكتي ولدك في الاول
          فيصل : يا اختي هدي حرام عليكي اكلتي الولد بقشوره وهو مو قايل شي
          مرام : احسن عشان يتربى ما يعيدها من جديد
          ام ماجد بجديه : مرام خلاص بجد زودتيها
          مرام : طيب وذين سكت
          وبعد فتره دام الصمت فيها ماجد حب يتسلى شويه ويكسر اجواء الصمت فقال : مرومه مادريت انك غيورة لذي الدرجه
          مرام بتساءل : ليش ايش شويت ؟؟؟
          ماجد : انا ادري عنك قال بتتزوجين مثلي
          مرام بعد تصدق : ها ها ها العب غيرها ترى مره قديمه
          فيصل : لا بجد ترى كلام ماجد صح
          مرام : اقول روح عني انت تراني حافظتكم صم
          ام ماجد : لا يا بنتي بس ذي المره كلامهم صح
          مرام انصدمت وبعد فتره قالت : بالله ومين ذا سعيد الحظ ؟؟؟
          ماجد : والله هو بيصير حظه تعيس من بعد ما يخطبك
          اما ماجد قالت بدون اهتمام لكلام ماجد : هو واحد مت اصحاب اخوك فيصل
          مرام وهي تلتفت لفيصل عشان تعرف مين هوا
          ابتسم لها فيصل وتكلم وقال : احم ايوه هو صاحبي رائد ذا اللي شفتوه يوم جيتوا زرتوني
          مرام : اه عرفته
          ام ماجد : طيب وايش قلتي ؟؟؟
          مرام : ايش قلت في ايش ؟؟؟
          ماجد بتريقه : لا تكوني استخفيتي امي تقصد انتي موافقه عليه ولا لأ
          فيصل يكمل : ترى هو رجال وقد الحمل والمسؤوليه والكل يمدح فيه بعدين هو دكتور وباقيله سنه وياخذ الماجستير وحالته عال العال فايش قلتي
          مرام بقيت ساكته وهي فرحانه من جوتها ومن برى مافي اي جنس المشاعر عليها فيصل قال : ترى خذي راحتك بس رديلي خبر قبل نهايه الاسبوع لانو رائده مره مشغول بالدراسه يعني هو الحين بيسافر لندن واذ عرف انك وافقتي بيجي يخطبك عاد والله يقدم اللي فيه الخير ساعتها تتفقوا ووتكلموا فيما بينكم
          مرام بخجل : خلاص انا راي من راي ماما وبابا واكثر من كذا ما ابغى اقول
          وراحت جري لغرفتها
          ماجد: هههههههه الخبله استحت
          فيصل : يا مرومه تعالي
          طنشته مرام وكملت طريقها لغرفتها
          وفاء : هههههه حرام عليكم خجلتوا البنت
          فيصل وهو يطلبه لها بنص عين : شوف من بيتكلم اللي تخجل اكثر منها !!
          وفاء تزلت راسها الارض وما قالت ولا كلمه فيصل شده منظرها الخجول كثير وقرب يده من دون ماحد ينتبه وخاوط خصرها وقربها له وبهمس : فديتك والله يا بعد كلي
          بعدت يده عنها وبنفس الهمس : ترى احنا بالصالة اتخيل الحين خالتي او ماجد ينتبهوا للي بتسويه
          فيصل ببرود : عادي زوجتي حلالي.. وغمز لها : مو كذا ؟؟؟
          وفاء وهي تضيع السالفة : اممممم ما قلتلي متى بنرجع البيت ؟؟؟
          فيصل ابتسم لانه فهم عليها وقال : ههههههههههه متى ما بغيتي
          ماجد : احم احم ترى نحن لساعنا هنا
          فيصل وهو يطالع له : ليش ايش شفتني سويت؟؟
          ماجد بسماجه : لا ابد انت ما سويت شي بس تحسبا يعني اذ فكرت تسوي اي شي مستقبا
          وفاء هنا استحت بينما فيصل قال : يا امي ذا ولد شكله اليوم ناوي على نفسه بجد
          ام ماجد بمزح : انا اصلا غاسله يدي منه من زمان يعني ايش ما تبغى تسوي فيه سوي
          ماجد : لا افا يالغاليه مو انا ولدك الوحيد مين لكي بعدي ها ؟؟؟
          ام ماجد بمزح : هههه عند الله ثم فيصل
          فيصل ببتسامه : وذي امك تبرت منك يعني كلمه زياده اخليك في خبر كان
          ماجد بتريقه: اوه مره خوفتني ليش ما تحليني في خبر صار يا حضرت الضابط
          فيصل : لا انت بحد لسانك متبري منك
          بعد كذا جالسوا يتكلمون ووفاء راحت عند رنيم ومرام تتعرف عليهم اكثر ومضى الوقت بسرعه لحد ما جات الساعه سته وووو
          -----------------------

          تعليق

          • foofo0
            عـضـو
            • May 2014
            • 33

            #65
            رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

            ( تابع البارت ٣٧ )
            بيت ابو بندر
            كانت جالسه بغرفتها وهي ترسم بعض صور المناظر الطبيعيه صح هي داخله محاسبه بس ذا مو يعني انو هي ما تعرف ترسم ..الا شويه قطع عليها صوت رنين جوالها الرسم .. سحبت الجوال من جنبها وابتسمت بوناسة وهي تشوف اسم فهد ينورلها شاشت جوالها
            ريم بشوق : هلا وغلا والله
            فهد : اهلين وسهلين فيك حبيبتي عشان من سمع صوتك .. ايوه ما قلتيلي كيفك ؟؟؟
            ريم : تمام .. وانت ؟؟؟
            فهد : بخير دام ريومتي بخير ... ايش بتسوي ؟؟؟
            ريم : قاعده ارسم
            فهد : اها ريومه انا اتصلت عشان اقولك اني اسف
            ريم بستغراب : على ايش ذا الاسف ؟؟؟
            فهد : عشان صرلي كم يوم ما كلمتك فيهم
            ريم بحب : لا عادي يا حبي مافي مشكله
            فهد : فديت المتفهم اه بس لو تعيدي الكلمه اللي قلتيها
            ريم توردت خدودها وقالت : قصد كلمه حبي ؟؟؟
            فهد وهو ذايب من كلمتها : اي هي ذي
            ريم تنهدت : أحبك ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك سعادت عمري ( بقربك ) عساني مانحرم منك
            فهد : خلاص ارحمني يا ريومتي انا ما قدر على كل ذا الحب
            ريم ضحك : هههههههه طيب ايش اسوي
            فهد : فديت الضحكه وصاحبتها بس ابغى منك توافقي على طلب
            ريم : انا كلني لك نعم انت بس قول ايش تبغى ؟؟
            فهد : ابغاك توافي على تقديم زواجي وقسم بالله نا عاد في قلب صبر على فراقك اكثر من كذا
            ريم بدلع : فهووودي بس انا وراي دراسه
            فهد : اذ بس عشين الدراسه فولا يهمك بتكمليها وانتي معايه
            ريم : بس
            قاطعها فهد : اذ لي خاطر عندم وانتي بجد تحبيني فتكفين لا ترديني
            ريم سكتت وهي تفكر شويه وبعد كذا قالت : فهودي حبي انت خاطرك كبير عندي واحبك اكبو يخسى اللي يردك وانا موافقه على كلام بشرط
            فهد بفرح : طيب وايش هو ؟؟؟
            ريم : هو انو اذ بغيتنا نتزوج بنتزوج في اجازة منتصف السنه
            فهد : الله اكبر تبغيني انتظر سته مدري خمسه شهور ؟؟؟
            ريم ببتسامه : ايوه اصلا يا دوب يكفوا نزله على الاسواق وتجهيزا للحفله وتأثيث للبيت بعدين في كمان دارسه واختبارات يعني كمان انتي قدري وضع شويه
            فهد : والله مقدر وضعك بس
            ريم قاطعته : ترى ان ما عجبك كلامي بيبقى الزواج لاخر السنه يعني انا اقول انو خمسه مدري سته شهور احسن من سنه مو ؟؟؟
            فهد : اي والله صادقه خلاص لكي اللي تبيه ويلا توصي شي ؟؟؟
            اتنهدت ريم بضيق هي حست انو مزاجها تغير يوم كلمت فهد :لا سلامتك ؟؟؟
            فهد بتساءل : وشفيك ؟؟؟
            ريم انتبهت انها اتنهدت بضيق : احم .. ولاشي بس حتوحشني
            فهد بحب : وحشتك اكبر يلا سلام قلبووو
            ريم : مع السلامه
            -----------------------
            بيت ابو ماجد
            كانوا جالسين في الصاله
            الا شويه جوهم الجيران اللي هم اهله مهند وبعد السلام والتراحيب
            سمر : خاله فين مرام !؟؟
            ام ماجد : تلقيها في غرفتها
            سمر : اجل بالاذن بروح معاها
            الكل : اذنك معاك
            فيصل : بس لو سمحتي نادي لي وفاء
            سمر ببتسامه : طيب
            بعد كذا قالت ام ماجد : خير يا ولدي ايش تبغى بزوجتك ؟؟؟
            فيصل : والله بنرجع البيت نحن بس جينا نسلم عليكم ونبارك لرنيم مو اكثر
            ام ماجد : بس ليش والله بدري
            فيصل : لا بدري ولا غيره انتي تعرفي انو زوجتي وفاء حامل ولازم ترتاح بعدين ما باقي ساعه ويجي المغرب وانا اليوم عندي كم شغله ولازم اخلصها
            ام ماجد ما بغى تدغط عليه : طيب على راحتك
            الا شويه جاتهم وفاء وسلمت على ام مهند وعلى مهند بس من بعيد وهو من يوم شافها تذكر نغم لانو هي تشبه لاختها كثير تعلقت عيونه بوفاء وسرح بافكاره وهو يتذكر كل جروح وألامه مع نغم
            وما طلع من سرحانه الا على صوت فيصل وهو يقول : ها وفاء خلصتي ؟؟؟
            وفاء بنعومه : ايوه
            فيصل : اجل يلا توصوا بشي ؟؟؟
            ام ماجد : لا بس سلامتك
            فيصل : الله يسلمك
            ماجد ببتسامه : لا تقطعنا يا اخويه
            فيصل : ان شاء الله ما بقطعكم
            ام ماجد : ايوه صح يا ولدي قبل ما تروحوا وصلوا سلامي وتهانيه الحاره لاخت وفاء ايش كان اسمها ؟؟؟
            ماجد : قصد نغم صح
            ام ماجد : ايوه عشان زواج
            فيصل : ان شاء الله يلا مع السلامه
            ورخرج هو ووفاء وركبوا السياره متوجهين على بيتهم تاركين وراهم مهند اللي رجعت افكاره مخربطه ومشوشه من قبل وما عاد فهم شي ولا عاد استوعب كلمه بينما الحال عند سمر نفس الشي كانت مستغربه من وفاء بس طبعا مرام فهمتها كل السالفه وفلسفتلها هي المهم بعد كذا جلس ماجد هو مهند في مجلس عشان الحريم ياخذوا راحتهم وهناك صار مهند بسأل ماجد كل الاسئله اللي تخطر في باله وماجد عصبا عنه تكلم وقال الحقيقه لانو هو ما يبغى يفقد صاحبه
            ------------------------
            مع مرور الوقت جاه الليل
            واتأخر الوقت وبكذا عيلة مهند رجعوا بيتهم واول ما دخل مهند البيت كان سرحان لسع بوفاء وهو مو فاهم ايش سالفتها طلع من افكاره على ثوا اخته وهي تقول : يلا ماما عن اذنك بروح غرفتي ابدل واصلي
            ام مهند : اذنك معاك
            طلعت سمر وقام مهند لقالها سالفه خلته يلحقها طلع ورى اخته الدرج وقبل ما تدخل غرفتها مسك يدها ووقفها
            سمر بستغراب : مهند شفيك ؟؟؟!
            مهند بقهر : ليش ما قلتيلي انو امس زواجها ؟؟؟
            سمر فهمت عليه وقالت : منهي ذي ؟؟؟
            مهند بعصبيه : نغم
            سمر بتوتر : أيوه وبعدين ؟؟؟!
            مهند حط يده على راسه وضغط عليه بقوه وقال : مافي بعدين .. خلاص نغم تزوجت ذاك المغرور النذل " وكمل بعصبيه " بس واقسم بالله
            قاطعته سمر بخوف : مهند الله يخليك بلاشي مشاكل اترك البنت في حالها خلاص هي شافت طريقها فلاتخرب عليها فرحتها
            مهند اكتفى بالسكوت : ..............
            سمر تكمل: مهند ترى إذا انت بجد تحب نغم فلا تأذيها ..
            مهند ساب يدها وقاطعها وقال : أنا رايح لغرفتي
            راح مهند وترك اخته بينما هي جلست طول الوقت قلقانه عليه وخايفه يسوي شي في نفسه
            ----------------------
            وبكذا يكون مره يوم على ابطالنا ملينان اكشن وهذا هو صباح جديد صباح شهر العسل
            عند اصحاب سويسرا
            في الفندق
            صحي بندر بدري زي كل يوم ..وقبل ما يدخل يتروش طلب له فطور .. بعد كذا تروش وبدل ملابس وخرج من غرفة التبديل وهو متوقع انو نغم صحيت بس خاب ظنه وهو يشوفها للحين نايمه .. المهم وصل الفطور وهو قام رتبه بعد ما خلص رجع غرفة النوم وجلس على طرف السرير وهمس في اذن نغم وبحب : نغومتي حبيبتي اصحي
            نغم ابتسمت وهي مغمضه من سمعت صوته بعد كذا عدلت جلستها وقال : صباح الخير
            بندر ببتسامة اللي تذوب الصخر : صباح الورد والعسل والسكر لاحلى حب اختاره قلبي
            نغم على طول خجلت و توردت خدودها بندر ما فارقته الابتسامه وهو يمد لها يده ويقول : يلا ترى الفطور مستنيك يا اميرة قلبي
            نغم مع انها كان المفروض تروح تبدل ما قاومت عرضه ومسكت يده الدافية وكان باين الفرق لانو هي بارده زي الثلج ابتسمت له هي بس معاه تحس بالامن وما تدري ايش السبب
            بندر بخوف : قلبي انتي بردانة ؟؟؟
            نغم : هههههههههه لا ابدا بس عشان التكيف
            بندر : فديت ذي الضحكه يا ناس .. يا ويلي قلبي بس
            نغم ضحكت من كلامه : هههههههههههه
            بندر : لا اشوفك اليوم ناوية على قلبي
            نغم : ههههه طيب ايش اسوي ؟؟؟
            وبندر وهو يجرها لطاولة الفطور :لا تسوي شي "وسع لها الكرسي بلباقة" وكمل وقال : اتفضلي يا اميرة قلبي وقمري
            نغم بخجل : ههههه تسلم قلبوو
            بندر : الله يسلمك
            وبعد الفطور قامت نغم اخذتلها شور (( تروشت)) وبدلت ملابس بعد كذا خرجت مع بندر يتفرجوا على سويسرا وجمالها الرائع والباهر اول مكان قصدوره هي نافورة جنيف ...كان منظر روعه والخضار يحيط بهم ...وبالمكان بشكل عام نغم كانت مسنده راسها على كتف بندر وهي تتأمل المكان بكل جماله : ياسلام المكان مره يجنن تصدق ذكرني بايام لندن
            بندر ابتسم : انتي تصدقي انو لو لاكي لما كان ذا المكان حلوه
            نغم : تلسم على الجامله
            بندر بجديه : مجاملت ايش والله ذي الحقيقه انتي اللي محليته المكان
            التفتت نغم وطالعت لبندر..وتعلقت عيونها في عيونه وغرفت فيهم كمان وفي نفسها (( اه يا يحبي لك يا بندر ... وبجد ذي تشبه خرجت لندن بس بختلاف المكان والزمان ))
            بندر لوح لها بيده وهو يقول : نغومه نفسي مره وحده اعرف بايش تفكري كل ما سرحتي فيني ؟؟
            نغم توردوا خدودها بخجل واكتفت بالسكوت : ....
            بندر ما ضغط عليها ومع مرور الوقت نسى الموضوع وقاموا يكملوا حلتهم لبحيرة لومان وهناك وووو
            ---------------------
            في المانيا
            في شقة ابو سامي
            بعد ما خلصوا فطور وكل واحد فيهم تجهز وما باقي الا يخرجوا من الشقه
            سامي بتساءل : ها قلبي خلصتي ؟؟؟
            رفيف : ايوه ... الا صح كنت بسألك ؟؟؟
            سامي : طيب اسلي قولي اللي عندك
            رفيف : الحين مو انت دخلتني جامعه المانيه بس انا ما اعرف اتكلم الماني
            سامي بضحكه : هههههه لا تاكلي هم يا عمري صح انو جامعتك المانيه بس اكثر طلابها عرب وبعدين انت قلتلهم يعطوكي كورسات في اللغه الالمانيه ومدام عندك ثقافه انجليزيه فلا تاكلي هم
            رفيف تنهدت بفرح: اوه الحمد لله والله ريحتني
            سامي قرب منها وقرص خدودها وقال : هههههه يلا تعالي اوصلك الجامعه
            رفيف : طيب يلا
            وتوجهوا لسياره وقبل ما سامي يروح شغله ودى رفيف الجامعه وووو
            --------------------

            تعليق

            • foofo0
              عـضـو
              • May 2014
              • 33

              #66
              رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

              ( البارت 38)
              في السعوديه
              بيت ابو ريان
              عند ريوف
              وزي ما تعودنا عليه ماسكه الاب توب وجالسه تتكلم مع امير الحزن وساحبه على الجامعه بس قررت تروح اول يوم في الاسبوع وتسحب على الباقي بينما الاسابيع الثاني ما بتغيب فيها المهم الحين :-
              امير الحزن : سلام
              *ريوووفي xr * بتساءل : وعليكم السلام ... ليش متأخر صرلي ربع ساعه استناك ؟؟؟
              امير الحزن : معليش اعذرين انشغلت شويه
              *ريوووفي xr * بمزح : هذي المرة بسامحك بشرط ما تعيدها هههههه
              امير الحزن : هههههههه خلاص اول واخر مرة اتاخر فيها عليكي
              *ريوووفي xr * : هههههه ان شاء الله
              بعد كذا مرت فترة صمت ماحد غيهم تكلم الين ما قال امير الحزن : ريوف ؟؟؟
              *ريوووفي xr * : هلا ؟؟؟
              امير الحزن : احم احم انا دايما اسولف واتكلم معاكي وفي كل عمري ما غلطت بحرف او كلمه صح ؟؟؟
              *ريوووفي xr * بستغراب: ايوه صح وانا اشهد على ذا الكلام ...بس ايش مناسبة ممكن تقلي؟؟؟
              امير الحزن : لاني الحين ..بقول لكي كلام يمكن ما يعجبك بالمره
              *ريوووفي xr * بستغراب اكبر : ما فهمت قصدك فسرلي اكثر لو سمحت ؟؟؟
              امير الحزن : بختصار وبدون لف ودوران ... انا احبك يا ريوف وووووو
              -------------------
              بيت ابو سعود
              وفي جناح سعود
              كان منسدح على سريره وهي يطالع السقف بسرحان ويفكر بجوري هو تعود كل يوم يكلمها بس الحين انحرم من هذا الشي .. ماله كان فيه حيل يروح الشغل يحس انه مو طايق نفسه اتنهد بضيق .. وهي وكان يقول في نفسه (( ياليت عرفتها قبل ما اعرف اسيل .. بس لو عرفتها قبل كانت حياتي وحالتي الحين رح تكون احسن من كذا بكثير )) سعود دوبه الحين حس بقيمة كلمة. " ياليت " حتى انه كرهها من قلبه بس ايش يسوي خلاص فات الفوت طلع من افكاره على صوت رنين جواله ..عدل جلسته وفي قلبه يدعي انه تكون جوري المتصلة .. بس للاسف خاب ظنه وطلع المتصل هو فواز من الشركه رد بدو نفس : هلا فواز .. الحمد لله ..عسى ما شر ليش داق ؟.. اها طيب خلاص دقايق واكون عندك .. ان شاء الله..ها توصي بشي ؟؟...الله يسلمك مع السلامة
              سكر من فواز وقف وهو يتوجه لغرفة تبديل الملابس عشان يروح الشركة لانو جاته اعمال ضروريه
              -------------------
              في بيت ابو مهند
              وفي جناح مهند
              كان منسدح على السرير وهو من امس حابس نفسه في غرفته وكل ما تذكر انو نغم تزوج بندر يجن جنونه ويعصب وايش شي يشوفه قدامه يقوم يكسره وبعصبيته المعتاده وهو يصر على اسنانه: والله لا ادور عليكم يعني فكركم اذ تزوجتوا بترككم فحالكم والله واللي خلقني لا ادور عليكم ولاجيبكم من سابع ارض
              وقام من سريره بعصبيه بدل ملابس وخرج بسرعة البرق من البيت وبدء شغله وصار يحاول يلاقي اي معلومه عنهم وبأي طريقه
              -------------------
              نرجع لسويسرا
              في بحيرة لومان
              كان بندر مع نغم على ظهر اليخت وفي منتصف البحيره كان المكان بجد حلوه الخضره تحيط بهم من كل مكان وتخلي الجوه العام قمة في الجمال
              نغم غمضة عيونها وعلى وجهها احلى ابتسامة وهي تسترخي وتستنشق الهوا النقي ...بندر زي العاده ما فوت عليه ذي الفرصه وجلس يتأملها بكل جمالها...كان واضحة عليها السعادة من شكلها..ووجهها الملائكي البريء ...قرب منه وطبع بوسه على خدها نغم فتحت عيونها وهي مستحيه وتوردت خدودها وبهمس : بندر انت ما تبطل حركاتك ذي ...لازم تفضحنا قدام الناس
              بندر ما قدر يقاوم ضحكته من كلامها : ههههههههههههههههههه
              نغم ابتسمت عصب عنها وجلست تتأمل فيه اكثر شي يشدها له هي ضحكته الرنانة والتسامته اللي تذوب بعد ما وقف بندر ضحك قرب من نغم وبهمس : والله لولا الحيا والغريب كان الحين فتحت طرحتك وجلست اتأكل فيكي
              نغم نزلت راسها بخجل : .....( لارد )
              بندر : هههههههه ما تبطلي ذا الخجل يا قلبي
              على كل حال ابغى اصورك صوره لذكره ها ايش قلتي ؟؟؟
              نغم بهمس : اكوي براحتك
              طبعا بندر ما تردد وصورها صور حلووة مره ووراها هي بندر : ها كبف حلوه ؟؟؟
              نغم بتكفير : اممممم بندر ترى الصورة ناقصها شي
              بندر بستغراب : وايش هو ؟؟؟
              نغم بابتسامة كبيرة : وجودك فيها اصلا الصورة بدونك ماتسوى شي
              بندر ابتسم من كل قلبه وقال : والله حياتي وعمري بدونك اللي ما يسوى شي ووو
              -----------------------
              نروح الحين لبيت الجد سلطان
              كانت نايمة بهدوء وسلام .. بس مع الاسف ما اسمرت ذي الحاله كثير لانو ازعجتها غلا بصوت دق الباب بعد كذا فتحت الباب بقوه زي عوايدها وقالت : حلا يلا قومي ماما تقول الحين رح تتاخري على الجامعة
              حلا غطت راسها بالبطانيه وقالت : طيب طيب يكفي صراخ بس
              غلا بعناد شدت منها البطانيه وبصراخ : يعني افهم منك انك خلاص صحيتي ؟؟؟؟؟
              حلا دفنت راسها تحت المخدة وهي شوية وتبكي.. لانهامس ما نامت زي الناس بسبب رجوعها للبيت متأخر مع رعد
              غلا بطفش : حلا ؟؟؟
              حلا اخذت المحده وكتبتها على اختها وبقهر : خلاص خلاص يا شيخه صحيت
              ابتسمت غلا بشقاوه وبعدت عن المخده قبل ما تخبط فيها وراح تكمل لبس عشان تروح المدرسه اما بالنسبه لحلا فهي اول شافت غلا تروح رجعت تكمل نومتها ^_^ بكل سلام وكلها ثواني وجوالها بدء يرن واتنهدت بضيق .. وهي تمد يدها وتسحب الجوال من جنبها ردت بدون ما تناظر المتصل حلا بصوت نايم : هلا
              راق له صوتها وهي توها قايمه من النوم وبحب : ياتي انتي للحين نايمة ؟؟؟
              حلا فتحت عيونها وهي تحاول تستوعب صاحب الصوت المؤلوف ناظرت شاشة الجوال ..وعدلت جلستها وقالت بستغراب : رعد ؟؟؟
              رعد ابتسم : ايوه اشبك مستغربه ؟؟؟
              حلا برتباك : احم ولا شي بس رديت من غير ما اطالع لاسم المتصل
              رعد : كنتي نايمه صح ؟؟؟
              حلا : ايوه
              رعد بتساءل : وعسى ما ازعجتك ؟؟؟
              حلا ابتسمت وبنفس : لا ما ازعجتني... "وكملت بقهر : بس ذي غلا الدبه ازعجتني من الصباح وهي تصارخ في وجهي
              رعد : ما عاش من يزعجك يا عمري
              حلا توردت خدودها من كلامه وسكت بدون اي رد هي طول عمرها ما اتخيلت تكلم وعد وتصير حبيبته وعمره
              رعد حس فيها وعشان يغير السالفه : حياتي ايش رايك اغيرلك الروتين واجي اليوم اودي الجامعه ؟؟؟
              حلا ابتسمت وقالت : والله عاد براحتك انا بس ما ابغى اتعلك معايه
              رعد : ولو تعبك راحه .. خلاص اجل دقايق واكون عندك تحت
              حلا : ان شاء الله ما تأخر عليك
              رعد : كله عشينك يهون ترى على فكره في موضوع مهم بكلمك فيه في السياره
              حلا : خير ان شاء الله عسى ما شر ؟؟؟
              رعد : لا تخافي واذ حيت السياره كلمتك فيه
              حلا بفضول : خلاص اجل ما راح اتاخر عليك رعودي
              رعد ابتسم : خلاص اجل انا بوصل وانتظرك
              حلا : اوكي مع السلامه
              رعد وقفها قبل ما تقفل وقال : دقيقة استني
              حلا : هلا ايش في ؟؟؟
              رعد : قوليها قبل لا تسكري
              حلا فهمت عليه وبخجل و همس : أحبك
              رعد ذاب من كلمتها وقال : وانا عشقك
              بعد كذا قالت حلا بتصريفه : يلا بقفل عشان ما اتخر عليك واخليك تنتظر مع السلامه
              رعد : مع السلامه اشوف بعد دقايق
              وقفت الخط وراحت تتجهز للجامعه ولحبيبها في نفس الوقت ^_^
              --------------------------
              في المانيه
              وفي سيارة سامي
              كانت رفيف جالسه بالمقعد اللي جنبه ولافه وجههز لشباك وهي تناظر شوارع المانبه.. اليوم اول يوم دوام له بجامعتها الجديده .. قلبها صار يدق بقوة وتحس بالخوف من مستقبلها اللي جايه طلعت من افكارها على صوت سامي وهو يقول : يلا رفيف وصلنا
              رفيف بلعت ريقها وهي تشوف مبنى الجامعه الكبير وتكلم نفسها بهمس : الحين هذي هي جامعتي الجديده ؟ عز الله راح اضيع فيها كثير
              سامي سمعها وكتم ضحكته فتحت رفيف باب السيارة ونزلت بعد ما شكرت سامي وكان باين عليها التوتر والخوف سامي نزل قزاز السياره و ببتسامه : حياتي وشفيكي لا تكوني خايفة ؟؟؟
              رفيف ابتسمت بتوتر وقالت : مو خايفة بس ما ادري ايش اقول انا بجد متوتره
              سامي وهو ينزل من السياره ويقرب منها : لا تخافين انا معاك طول اليوم
              رفيف : طيب وشغلك ؟؟؟!
              سامي ببتسامه : لا تخافي على شغلي انا بدخل معاك للمبنى واوصلك عند زوجة صاحبي بعدين بطلع
              رفيف : بس
              قاطعها سامي : بس ايش لا يكون تبغيني اروح مثلا ؟؟؟
              رفيف وهي تمسك يده بخوف : لا يرحم ابوك لا تسيبني وحدي
              سامي بضحكه : ههههه من عيون والحين خلينا ندخل يمكن الاقي احد مت معارفي السابقين يصير تتعرفي عليهم عشان بكرا بتجلس وحدن
              رفيف ردت له الابتسامه وقالت : تسلم لي يا سامي والله لو الله ثم مساعدتك لي كان الحي بكيت في نص الطريقه
              سامي وهو ماسك يدها ويمشي متوجه لبوابة الجامعة : الله يسلمك يلا ندخل قبل لا تتأخري
              رفيف وهي تمشي معه : اوكيه طيب
              اول ما وصلوا هنا شاف سامي صاحبه فراس وبعض السلام والترحيب الحار تعرفت رفيف على زوجة فراس واللي هي شوق وودعت سامي اللي بدوره تركها وقال لها انو هو بيمرها وقت ما تخلص من الدوام وراح لشغله
              شوق حست بتوتر رفيف وعشان تطمنها قالت : الحبن راح اعرفك على شلة كلها عرب ومسلمين
              رفيف ابتسمت لها بمتنان وقالت : مشكوره و تسلمين
              شوق ردت لها الابتسامه وقالت : الله يسلمك ... تصدقي صار لي سنتين ادرس في ذي الجامعه
              رفيف وهي تمشي حنبها : اها ما شاء الله عليكي و ..ايش تدرسين يعني ايش هو تخصصك ؟؟؟
              شوق : هندسة ديكور
              رفيف : حلو الله يوفقك .. انا داخله تصميم ازياء
              شوق : امين ويوفقك انتي كمان في دراستك
              -----------------------
              داخل مبنى الجامعه
              كانت الشبه مجتمعه حولين بعض وبيتكلموا بحماس
              حسام : قولي قسم يا شيخه ؟؟؟
              اريج : والله توها شوق داقه عليه وقايله ذا الكلام لي
              حسام بحماس : سامعه يا عزوز
              عبد العزيز بهدوء وهو يدخ : سامع ماني اصنج
              حسام : اوووف يا برودك وثقل دمك انا دايما اتحمي وانت ولا على بالك
              سجى بتوضح له : بعدين يا اخ حسام البنت متزوجه فلا تفكر ولو ثاني تتقرب منها
              حسام بعدم اهتمام : ليش ومين قال اني متحمس عشان كذا كل مافي الموضوع انو نفسي اشوف ناس جدد جاين لدراسه في الجامعه
              لارا وهي تقدل السعودين : والله فله .. بس اي متى رح توصل ؟؟؟
              حسن بحماس : مادري بس كل اللي اقوله ان شاء الله ما يتأخروا
              ابتسم عبد العزيز بسخرية : وربي حالة ما اقول الا الله يثبت علينا العقل والدين
              لارا بتساءل : طيب ما ألتولي هيدي البنت رح تجي مع شوق صح ؟؟؟
              اريج : ايوه صح
              قطع عليهم حديثهم صوت شوق وهي تقول : هاي
              التفت الشلة وكل نظراتهم متوجهة للبنت اللي مع شوق والله رفيف سلمت عليهم شوق واتطمنت عنه وعن اخبارهم.. والتفت لرفيف وببتسامتها المعناده وهي تكلم الشلة : هذي رفيف بنت ال**** بداوم من اليوم بذي الجامعه وتكون وحده من شلتنا
              اريج وهي تسلم عليها : اهلين والله كيفك ؟؟؟
              رفيف بخجل : تمام وانتي ؟؟؟
              اريج بابتسامه : الحمد لله بخير
              لارا : هاي
              رفيف : هايات
              حسام ببتسامه : كيف حالك ؟؟؟
              رفيف : بخير
              الشله كانت عباره عن سته سعودين ولينانيين طبعا بداو يسلمو على رفيف ويسألوها عن حالها واخبارها
              شوق بتساءل : عزوز ما بتسلم على رفيف ؟؟؟
              عبد العزيز شال السجاره من فمه وقال : هلا فيك
              جلست شوق على احد الكراسي واشرت لرفيف تجلس جنبها وقالت : يلا رفيف اجلسي
              سمعت رفيف كلام شوق وجلست جنبها الخجل مهو مفارقها لانو ذي الشلة الجديدة عليها .. اول مرة تجلس مره تتكلم مع بنات ما تعرفهم .. واللي زايد ارتباكها انو الشله في شباب .. وهي ما تعرف كيف تتعامل مع الوضع
              شوق بتساءل : اخذتو جدول المحاضرات ؟؟؟
              سجى : لا لسع قال بعد ربع ساعه كمان
              شوق : اها طيب
              حسن هو تصله لبنانين بس لانه عايش في السعوديه اكثر عمره فهو يتكلم سعودي وبتساءل : رفيف انتي ايش هو تخصصك ؟؟؟
              مادرت رفيف كيف تجاوب وبتوتر : مصممة ازياء
              حسام اللي كان ولازال متحم قال : والله حلو
              الا شويه قطع حديثهم بنت جات وسلمت على عبد العزيز وجلست تتكلم بلغه غريبه على رفيف بس الظاهر انها اجنبيه لانو شكلها وملابسها يوحوا بكذا شوق بتساءل : انا الحين بعرف ذا عزوز ما طفش من ذي البنت استغفرالله كل يوم والثاني تلزقله
              حسام : هو للحقيقه طفش منها بس ايش يسوى مجبور يصبر عليها لحد ما يخلص ذي السنه
              شوق التقت لرفيف المستغرب وقالت : رفيف ترى لا تستغربين هذي بنت المانيه وهي تطلع بنت مدير المدرسه وعزوز صابر عليها عيش لا تروح تقول لابوها انو هو اللي مخرب غرفة الرياضه
              رفيف ببتسامه باهتة : اها اجل الحين ذا الكلام الماني
              شوق : ايوه
              حسام : اي وانا بضيف على كلام شوق واقول انو عزوز ما سوى اي شي من ذي الاشياء بس هي بتتهمه زور بس عشان يجلس ويتمشى معاها عشان تجاكر حبيبها جيمس
              رفيف : اها
              عبد العزيز وهو يوقف : يلا يا جماعه عن اذنكم
              راح عبد العزيز وتركهم مع ديك البنت الالمانيه اللي للحين ما عرفت اسمها
              لارا تغير السالفه : شو يلا ما بدكم نروح ناخود الجداول ؟؟؟
              اريج : الا يلا
              وقفت رفيف مع شوق في نفس الوقت بينما باقيت الشله تفرقوا وكل واحد راح لقسمه اللي يدرس فيه عشان ياخذ الجدول .. وطبعا بما انو رفيف لساعها جديد فوصلتها شوق لمبنى تصميم الازياء اللي هي تدرسه فيه
              -------------------------

              تعليق

              • foofo0
                عـضـو
                • May 2014
                • 33

                #67
                رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                )التكمله له)
                نرجع لسعوديه
                ونروح نشوف توأمة رفيف يعني :-
                لبيت ابوريان
                انصدمت ريوف من كلام امير الحزن هي صح انها كانت حاس في انو هو معجب فيها لانو كلامه يدل على كذا بس ما توقعت ابدا انه يجي يقلها ويعترف لها بحبه ريوف كانت فحاله لا يحسد عليه ومحتاره يا ترى تفرح ولا تزعل ؟ بعد ذا الكلام اللي قاله لها امير الحزن اذ فكرت بالمنطق فهي كمان معجبه فيه وتحب شخصيته ذي بس المشكله انو هي ما تؤمن بالحب في الحاله العاديه فكيف عن طريق النت ... بعدين هي ما تعرف عنه شي بما فيه اسمه والأهم هو انو هي ما تدري اذ هو صادق ولا كذاب جالسه يلعب ويتسلى ولا يتكلم بجد زفرت بضيق وكتبت له *ريوووفي xr *: الحين انا بفهم شي كيف انت تحبني وي ولا مره شايفني يا اخي حتى انا نفسي ما اعرفك
                امير الحزو : ترى مو شرط اني اشوفك وانا من كلامك واخلاقك العاليه حسيت اني احبك وقسم. بالله ما بكذب عليكي ... بعدين انتي طلبتي اننا ما نتعرف
                *ريوووفي xr * : مو عشان نحن اتفقنا نكون اصدقاء بدون اي تعارف
                امير الحزن : ريوف حرام عليكي صار لي شهر افكر باي طريقه لازم اعترف لك والحين وقت اتأكد من الحب اللي في قلبي قلت لكي
                *ريوووفي xr * : انا للحقيقه ما اصدق الحب العادي واذ صدقته فهذا مو يعني اني اجي احب على النت ترى والله انا مو بايعه لا قلبي ولا غيره
                امير الحزن انقهر من طريقة كلامها وقال : الحين مممكن افهم ايش قصدك ؟ لا تكون قاصده اني واحد كذا ؟؟؟
                *ريوووفي xr * : لا مو قصدي كذا بس انا ما اعرفك الا على النت فكيف تبغاني اثق واتأكد من كلامك ؟؟؟
                امير الحزن بجديد : انا اظن انك الحين صرتي تعرفيني من كلامي واخلاقي معاك ... بعدين اذ تبغي ترى انا مستعد الحين اقلك كل شي عني .. واذ مو مصدق كمان انا ناوي اخطبك مو بس العب زي اكثر الشباب بس انتي قوليلي بنت مين تطلعي ؟؟؟
                سكت وهي تفكر بكلامه وكان عندها تضارب في الاراء لانو قلبها كان مصدقه بس عقلها مختلف مع قلبها في ذا الموضوع ويقولها انه هو واحد جالس يلعب عليها زي اكثر الشباب وهو يبغى يعرف اسم عيلتها بس عشان يفضحها لا ويمكن يكون مسجل كل ذي المحادثات عشان بعتد يستغلها فيهم ويهددها بس قلبها كان بيقول انو امير الحزن بيقول الحقيقه وهي تكلمت معاه كثير وعرفت اخلاقه وشخصيته من ذا التعارف البسيط
                مع الاسف ريوف كانت بين نارين او خيارين ومهي عارف ايش تختار ولمين تسمع لقلبها اللي ولا مره خانها ولا لعقها اللي ولا مره خذلها ؟
                رجعت للواقع وهي تقرا كلام امير الحزن اللي كان بيقول : ريوف للحين معايه ولا لا ؟؟؟
                *ريوووفي xr * : معاك .. احم ترى انا فكرت في كلامك واظن انو العلاقه اللي بيننا تجاوزت الحدود وصار لازم نقطعها وما عاد نكلم بعض
                امير الحزن برجى : ريوف تكفين قدري وافهمي حالي .. انا مستحيل ابدا اتركك بعد اللي صار وبعد كمان ما دخلتي قلبي وصرت احبك
                *ريوووفي xr * : لا بجد يا امير شكلك تسرعت بقرارك ذا .. يمكن اللي فيك بس اعجاب مو اكثر بعدين انا لسع للحين مو مستوعب كيف بتحب عن طريق النت بنت ما تعرفها ؟؟؟
                امير الحزن : ريوف انا اعرف نفسي والقرار اللي اخذته ولايمكن اكون متسرع فيه ترى يا ريوف انا قابلت كثير بنات وكلهم كانو يبغوا يتقربوا مني ومعجبيني فيه ترى مو قصدي تكبر او غرور ويشهد علي ربي بس انا من بين كل ذوال البنات انتي اللي انجذبت لها وعجبتني شخصيتها
                *ريوووفي xr * بعدم اقتناع : ترى زي ما انا عندي ذي الشخصيه في كثير بنات مثلي ويشبهون كمان
                امير الحزن بتوضيح : بس انا ما ابغى غيرك انتي .. ريوف الله يخليك قوليلي بكل صراحه لا يكون في احد غيري في حياتك وانتي تحبيه ؟؟؟
                *ريوووفي xr * : مع الاسف يعني اقلك مافي ولا احد في حياتي
                امير الحزن : طيب اجل ليش ما تعترفي وتقوليلي انك تحبيني ؟؟؟
                *ريوووفي xr * هنا وصلت حدها وقالت : خلا لو سمحت يكفيني اللي سمعته .. واذ تحبني من جد فأنساني ترى انا مو من ذا النوع من البنات واحب اقلك اني الحين بسويلك بلوك (( حظر)) وما عاد افتح الفيس بوك من جديد
                امير الحزن ما عجبه كلامها وقال: ريوف تكفين يكفيني اللي فيني لا تزيديلي هم فوق همي وتقهريني بزياده ليش تبغي تسويلي حظر انا في ايش غلط معاك ولا الحب كاين جريمه يعاقب عليها القانون ...بعدين انا مستعد اسوي اي شي بس شان اثبت لك اني احبك يا ريوف وقسم بالله اني ما حبيت غيرك بس قرليلي ايش اسوي عشان تصدقي كلامي
                ريوف لاول مره في حياتها من بعد موت اجوها تدمع عيونها وتحس بضيق هي كان نفسها تقول له اللي في قلبها وكيف انو هي كمان تحبه.. بس عقلها منعها واخلاقها وكبريائها منعها وكانت تقول في نفسها (( يكفي اني خنت ثقة اهلها وكلمت شاب ما اعرف)) هي ما تبغى علاقتها معاه تكبر اكثر من كذا وتعلق قلبها بواحد لا تعرف ولا عمرها شافته ويمكن ما تشوفه كمان
                --------------------------
                عند رعد
                بعد ما سلم على حلا واخذا من البيت يجلس يقول لها انها تسحب على الجامعه اليوم وتخلي ريم تجبلها كل المحاضرات وحلا طبعا ما ردته ودقت على ريم
                حلا : هلا ريومه
                ريم : اهلين فيك ..كيفك اليوم ؟؟؟
                حلا : تمام وانتي ؟؟؟
                ريم : الحمد لله بخير ... ها خير عسى ما شار داقه علي من صباح الله ؟؟؟
                حلا : ههههههه لا كله خير ان شاء الله
                ريم : والله شكله ورى ذي الضحكه شي يلا بدون مقدمات قوليلي ايش عندك ؟؟؟
                حلا بنفس الضحكه : ههههه وقسم بالله مافي غيرك يفهمني
                ريم : يلا تكلمي خلصني
                حلا : ههههه طيب بس هدي .. كل ما في الموضوع اني اليوم بسحب على الجامعه
                ريم : ليش لا تكوني تعبانه بس ؟؟؟
                حلا : لا ابدا انا صحتي عال العال وبعدين اقلك السبب
                ريم بتفكير : امممم احس انو السالفه وراها شي يخص رعد صح ولا انا غلطانه ؟؟؟
                حلا : الا كلامك صح وانتي تدري اني مالي غيرك بنت خال اموره تديني المحاضرات
                ريم بطفش : اي اكيد امدح كمان انا عارف كل ذا
                الحب ما ينزل عليك الا في المصالح
                حلا : افا عليك الحين انا كذا ؟؟؟
                ريم : ايوه كده ونص
                رعد طالع في حلا بمعنى انو تخلص الموضوع بسرعه ابتسمت له حلا وقالت لريم : على كل حال يا ريومه بسألك اليوم كم محاضرة عندنا ؟؟؟؟
                ريم كشرت وهي تحاول : اربعة بس
                حلا بتغيظها : ههههههه اجل انتبهي كويس للمحاضرت عشان تقدري تفهميني وتفهمني بعدين
                نجت خطة حلا وريم انقهرت وقالت : ايوه انتي روحي انبسطي مع الاستاذ رعد واتركيني انا اتوهق بي ذي المحاضرات
                حلا : هههههه ايش اسوي يا ريومه الحلوه وانا مالي غيرك
                ريم بتريقه : ايوه انتي اضحكي علي انا اتعب وانتي يجيك اللي نبغيه على طبق من الماس
                حلا بفرح : هههههههههه فديت كلامي كله يا عيل انتي
                ابتسمت ريم لاول مره تحس انو حلا بجد مبسوط مع رعد وفي قلبها دعت انو يبقى حال حلا كذا وهي معاها كمان بعد كذا قالت : دوم الضحكه توصي بشي كمان ؟؟؟
                حلا : لا سلامتك قلبووو باي
                ريم : بايات
                وقفلت الجوال والتفت لرعد وقالت : خلاص حليت مشكلة الجامعه قلي الحين انتي ايش بتسوي ؟؟
                رعد : بس عشينك بسحب على الشغل اليوم وبنروح نفطر في مطعم طبعا اذ ما فطرتي
                حلا بحماس : والله اي انا ما فطرت
                رعد : اجل يلا على المطعم
                ووووو
                -------------------
                في المانيه
                وفي المكتب
                كان سامي جالس يكلم رفيف وبيده الجوال يكلم وباليد الثانية يرتب اوراق العقود اللي بيدرسها
                سامي : ايوه قلبي وكيف لقيتي الجامعة ان شاء عجبتك ؟؟؟
                رفيف : تصدق هي بجد حلوه بس كبيره لدرجه انها تضيعك
                سامي ضحك على كلامها وقال : هههههههه فيها اكثر من قسم وتخصص فاكيد رح تكون كبيره ومع الايام بتتعودي عليه وان شاء الله ما عاد تضيعي
                رفيف : ايوه صح ذي زوجة صاحبك اقصد شوق بجد ما قصرت معايه وصلتني لقسمي بعدين راحت قسمها
                سامي : حلو يعني في تطورات
                رفيف : ايو الحمد لله بس ...<<< وسكتت وهي ما تدري تكمل ولا خلاص
                سامي بستغراب : بس ايش كملي ؟؟؟
                رفيف بتردد : الشله اللي عرفتني عليها في شباب وانا احس انو ذا الموضوع غريب علي
                هنا سامي تطمن وقال : لا تخافي حبي بتتعودي مع الايام بعدين اذ احد فيهم سوالك شي قوليلي ترى انا بوريه مين يكون
                رفيف : لا الحمد لله كلهم مؤدبين بعدين نا حايه ادرس مو اسوي مشاكل
                سامي : فديت زوجتي المتفهمه والله
                رفيف : ههههه ... طيب المهم متى بتجي تمرني اليوم ؟؟؟
                سامي : انتي قوليلي متى اخر محاضره لك اليوم؟؟؟
                رفيف : الساعه 12:15
                سامي : حلوه اجل اخلص شغل واجيك .. يلا توصي بشي
                رفيف : لا سلامتك مع السلامه
                سامي : الله يسلمك مع السلامه
                وقفل الخط ورحع لاشغاله ودراساته
                -------------------------
                في السعوديه
                نروح لبيت من زمان زمان ما رحناه
                واللي هو بيت ابو طلال
                وفي جناح طلال
                رمى الاب توب بعصبية وهو يشوفها خرجت سوتله بلوك (( حظر )) كيف تسوي كذا وتخرج من دون ما تتأكد من صدق اللي قاله هو كل كلمه كتبها كان صادق فيها وقاصدها صال له شهر يفكر ويحاول يفهم مشاعره لها هو من وقت ما دخلت ريوف لحياته وهو متغير ما يدري بس هو انجذب لها ولاخلاقها وشخصيتها وكمان كلامها وافكارها
                واتأكد انو هو يحب ريوف وما يقدر يعيش بدونه بعد ذا التغيري اللس سوته في حياته هو بعد موت اخته ابتأس بس هي رجعت له الامل بكلامه اللي كانت تقوله اتنهد وزفر بديق وهو يحاول يهدي نفس لانو هي كمان معاها حق في كلامها ..كيف بتثق وتصدق واحد تعرفت عليه من النت وما تعرف عنه شي لا اسمه ولا عيلته بس هو كان محتاج بس انه يعرف اسم عائلتها عشان يروح لهم ويخطبها ويثبت لها صدق كلامه ونوايها
                زاد ضيقه وهو يتذكر انه ما يقدر يرجع يعيش
                اخذ نفس طويل ..اللي للحين مصبره هو امله انو يلاقي ريوف قد ما كانت السعوديه كبيره بيحاول يلاقيها طلع من افكاره على صوت رنين جواله رد بدون نفس وقال : هلا راكان
                راكان : اهلين فيك .. كيفك ؟؟؟
                طلال : بخير وانتي كيفك وكيف الزواج معاك ؟؟؟
                راكان : الحمد لله بخير وعقبالك
                طلال وهو يخفي ضيقه : امين ان شاء الله انت بس خلي بنت الحلال تجي
                راكان : ههههه ان شاء الله تلاقيها قريب
                طلال : الله يسمع منك بس
                راكان بمزح : هههههه تصدق سمعت الشباب اقصد عمر ومشعل يقولون انك صاير ديما حزين وتعيس لدرجه انهم سموك امير الحزن
                طلال : ههههههه ايوه شفت كيف
                راكان : ههههههههه عسى بس ما تشوف الحزن في حياتك وتلاقي اللي تسعد
                طلال : ان شاء الله
                راكان : يلا سلم انا دقيت عليك بس عشان اطمن عنك تعرف لاني من زمان ما كلمتك
                طلال : الله يسلمك ومشكووور على السؤال .. يلا تبغى شي ولا توصي بشي
                راكان : سلامتك في امان الله
                طلال : في حفظ الله
                بعد كذا قفل الجوال وانسدح على سريره وهو يفكر بالطريق اللي يوطل فيها لريوف
                --------------------------
                مرت الايام بسرعه على ابطالنا وتغيرت كثير اشياء في حالتهم فمثلا :-
                نغم وبندر بعد ما مضو ثلاث اسابيع في سويسرا انتقلوا لفرنسا في اخر اسبوع من شهر العسل وبندر اخذ لهم شقه ذي المره عشان ياخذوا راحتهم اكثر طبعا وجلس يخرجها وباقي لهم ثلاثة ايام ويرجعوا السعوديه
                بالنسبه لرعد وحلا فمن يوم ما سحبت حلا على الجامعه وهي علاقتها برعد تتحسن ورعد فاتحها بموضوع الزواج وقرر انه يكون في نفس يوم زواج فهد وريم يعني عرس مشترك طبعا وفهد وريم من بعدماخرجت سحر من حياتهم وهم عايشين براحه
                رفيف ماشي حالها بالجامعه وهي تعودت عليها وعلى الشله وسامي مبسوط من تطورها ذا وبيشجعها على تعلم اللغه الالمانيه في الوقت اللي يكون هو مشغول بالشغل في مكتبه
                اما عن توأمها ريوف فكانت بحاجه لمين تخبره عن السالفه وما لقت لها الا جوري طبعا اللي تسمعها وتفضفض لها اللي في قلبها وبكذا تصير جوري هي وقمرالوحيدات اللي يعرفوا بقصة امير الحزن
                جوري من يوم ما بطلت تكلم سعود وهي تحس بضيق وفي ذي الاسابيع اكتشفت انها تحب سعود بجد وامنت بذا الشي وقررت في اقرب فرصه تقول له عن اللي في قلبها
                بينما سعود كان 24 ساعه في الشغل وبيحاول ما يترك له وقت فراغ عشان ما يفكر بجوري اللي ملكت قلبه في لحظه واختفت من حياته في لحظه وكل يوم لمن يجي بينام يفكر فيها وبحب ويتحسر على اللي فيه ويتمنى تدق عليه وترجع تكلمه
                بالنسبه لمرام فوافقت على رائد وطبعا خطبوا وكل يوم والثاني يدق عليها رائد من لندن ويكلمها عشان يصيروا يعرفوا بعض اكثر
                سحر حالتها بتسوء وما بتخرج من غرفتها الا نادر ونص ايام الجامعه ساحبه عليه يعني ما تروح الا مره وحده في الاسبوع واهلها خايفين عليها وماجد كمان
                راكان واخير قدر يقنع لميس تترك الشغل وتجلس في البيت وذا اللي مريحه كثير
                واخير وليس اخرا فيصل ووفاء زي ما هم ما تغير شي في حالهم شي يوم يروح يزوروا اهله وفاء ويوم يزوروا عيلة ابو ماجد او يروحوا بيت جدهم ووفاء باقي لها ثلاثه شهور واسبوعين عشان تعرف ايش هو جنس الجنين لانو هي توها الحين في ما صاله له الا شهر واسبوعين في حملها
                بينما طلال اللي من زمان ما جبنا سريته من بعد اخر محادثه اجراها مع ريوف وهو صدره ضايق وبيحاول يدور عليها باي طريقه بس للاسف كل محاولاته كانت فاشله ومافي لها اي اثر
                اخر واحد بنتكلم عن الحين هو مهند اللي بعد ما عرف بنروج بندو ونغم جلس يدور عنهم عشان ياخذ حقه وينتقم طبعا وفي الثلاثه اسابيع عرف انه في فرنسا بطريقته الخاصه واخذ اول طياره لهناك والحين هو وصل لهناك
                ----------------------------
                على العصر وفي السوق وفي احد المقاهي
                كان رعد جالس مع اخوه فهد ينتظروا سعود لانهم من زمان ما شافهوا لانو الاخ طول وقته في الشركه بين شغله ومو تارك فتره راح له المهم بعد طول انتظار جاه سعود ودخل المقهى وتوجه لطاولة اللي جالس عليها رعد وفهد وقال : سلام عليكم
                رعد وفهد : وعليكم السلام
                فهد : بدري يا شيخ كان ما جيت
                سعود وهو يجلس : والله تعرف انت الشغل والشركه مو تاركين لي شي
                رعد : ايوه ندري اصلا ذا السبب اللي خلاني اجلس معاك اليوم
                سعود بستهبال : كيف يعني ما فهمت ؟؟؟
                رعد : مو حضرت جنابك بسبب انشغالك الدايم ما بنقدر نشوف ونشبع من شوفتك وخالتي كل يوم والثاني تشتكي لي عشان تخفف عن نفسك
                سعود : ايوه وبعدين ؟؟؟
                رعد : مافي بعدين
                سعود : والمطلوب ؟؟؟
                فهد : استغفرالله العظيم اشبك اليوم يا سعود في راح عقلك ؟؟؟
                رعد بهورء وصبر : خلاص ماهي مشكله برجع اعيد كلامي واقول خفف الشغل ولا تتعب نفسك
                سعود : ان شاء الله يصير خير
                بعد كذا طلب سعود لنفسه قهوه وسط وجلس يشرب بكل هدوء وهو يناظر لك المجودين في المقهى ويوم جات عينه على شخص غض بالقهوه وجلس يكح : كح كح كح كح
                هنا رعد استغرب وقال : بسم الله عليك ايش صاير لك ؟؟؟
                ومد له فهد قارورة مويه بعد ما شرب سعود المويه قال : كح ... مافيني شي بس كح كح .. ما تصدقوا مين شفت
                فهد : مين ؟؟؟
                رعد : يلا قول
                سعود : طلال اخو اسيل .. شوفه هناك في الركن
                رعد وهو يلتفت له : اي والله صادق بس ذا ايش جابه لهنا ؟؟؟
                سعود : والله مدري ؟؟؟
                فهد اللي ما يعرفه قال : ومن ذا طلال ؟؟؟
                رعد بختصار قال له : ذا صاحب عمك راكان من ايام الجامعه
                فهد : اها
                الا شويه سعود سمع رنين جواله سحبه من جيبه وهو يناظر اسم المتصل .. حس انو قلبه بيخرج من ضلوعه وهو يشوف اسمها وبعجبه قال : يلا شباب عن اذنكم انا ورايه كم شغله ولازم اخلصها
                رعد : اذنك معاك بس ري ما قلنالك خفف عن نفسك
                سعود بعجله وهو يتكركهم : خلاص انا شاء الله
                وقام خرج من المقهى بسرعه وهو يرد عليها وووو
                ---------------------

                تعليق

                • foofo0
                  عـضـو
                  • May 2014
                  • 33

                  #68
                  رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                  في المقهى
                  رعد وفهد قررور يروح يسلموا على طلال وبالفعل راحوا وسلموا عليهم وجلسوا يتكلموا ويسولوف معاه وبعد ربع ساعه قاموا الاثنين واستأذنوا من طلال لانهم بيرجعوا بيتهم وخرجوا وتركوه بعد ما ودعوا بعض بالنسبه لطلال فبعد ما خرج رعد ومعاه اخوه انتبه انو واحد منهم نسي محفظته على الطاوله قام خرج بأسرع ما يمكنه ولحقهم وصاينادي ويقول : يا شباب
                  وووووو
                  ---------------------
                  قبل ربع ساعه
                  عند سعود خرج من المقهى متوجه للمواقف ومن هناك لسيارته عشان ياخذ راحته وبكل لهفه وشوق رد عليها وقال : هلا
                  غورقت عيونها وهي تسمع صوته من جديد : ......
                  سعود : جوري !!؟؟
                  جوري وهي لساعها على حالها : ...........
                  سعود اللي اشتاق لصوتها قال : جوري تكفين ردي سمعيني صوت بس ..ادري ايش بتقولي الحين بس...
                  وما كمل كلامه لانها قاطعته وبهمس : احبك
                  ووووو
                  -----------------------------
                  ----------------------------
                  في فرنسا
                  اخذ بندر نغم لواحدة من أحلى واجهات باريس المشهور الا وهي الشنزليزيه اللي يزورها الناس من جميع العالم وفي جميع الفصول ليلا ونهارا
                  وفي كثير من المحلات المتنوعه والمقاهي والمطاعم وغيرها الكثير ... الخ المهماو شي سوه هو انهم لفوا وداروا كل الاسواق والمحلات هم قرروا يشتروا لاهلهم هدايه وتقريبا خلصوا بس باقي لهم ريم
                  نغم وهي تحاول فستان وبتساءل : اممممم بندوري قلي اي عطر احلى هذي ولا ذا ؟؟؟
                  بندر بعد تفكيرقال : هذي " واشر لها عليه "
                  نغم توها تتذكر شي : اي تذكرت ريومه ما تحب هذا اللون
                  بندر : ايوه معاك حقك انا نسيت ذا الشي طيب خلاص خذي الثاني
                  نغم ببتسامه : ينساك الموت
                  بندر : وينساكي انتي بعد
                  بعد ما خلصووجابوا للاهل هدايه اللي كان اغلبها عطور وملابس طبعا لانو هذا اللي تشتهر في العاصمه باريس قال بندر بقتراح : ايش رايك يا نغومتي نروح لاحد المقاهي وبعدها على السينما
                  نغم : اوكي موافقه اصلا انا كان ودي نروح السنما من زمان
                  بندر مسك يدها ومشي معها وقال : هههههه يا حبك للافلام بس
                  وتوجهوا لا احد المقاهى الكبيره الموجوده في الشانزليزيهعشان يشربولهم شي قبل لا يكملوا مشوارهم
                  -----------------------------
                  في لندن
                  طبعا رائده بفضل الله ثم شغله كطبيب صار عنده شقه ونقدر نقول عنها بيت بالمعنى الاصح وكان كل يوم من الجامعه الى الشغل وماعنده الا فتره راحه بسيطه يادوب ينام ويخلص اموره الروتينيه فيها وفي بيته كان جالس في الصاله وهو مسوي له اندومي <<< وجبه خفيف عشان بدال الغدى
                  وقعد يتابع احد البرامج المهم بعد ما خلص دق جواله فمسكه وابتسم وهو يشوف اسمها ينور شاشة جواله من جديد ..زي كل يوم رائد رد عليها وقال : هلا والله
                  مرام : اهلين فيك كيفك ؟؟؟
                  رائد : بخير دام سألتي عني
                  مرام : دوم ان شاء الله
                  رائد : دامت انفاسك ...ايوه ما قلتيلي انتي كيفك وكيف اهلك ؟؟؟
                  مرام : الحمد لله بخير .. اممممم اتصلت فيك كثير بس كان جوالك مغلق عسى ما يكون صار لك شي لا قدر الله ؟؟؟
                  رائد : لا الحمد لله كل شي تمام بس كان الجوال فاضي شحنه وتوني شاحنه
                  مرام : اها الحمد لله
                  رائد ببتسامه : ليش تسألي لا توني خفتي علي مثلا ؟؟؟
                  مرام بخجل بسيط : ها ايش ايوه اكيد بخاف عليك مو انت بتصير زوجي ؟؟؟
                  رائد : سيعد ربي بس تصدقي كلمة زوجي طالع منك زي العسل
                  مرام : تسلم
                  رائد : ربي يسلمك
                  وكمل سولف شوية مع شذى .. وسكر الخط بعد كذا وتجهز غشان يروح لدوامه (( شغله او عمله))
                  -----------------------------
                  في السعوديه
                  وفي الناحيه الثاني من السوق
                  ريوف وهي تجلس على الكرسي : تكفين يا قمر ما ابغى ادخل محل ثاني كمان يكفي اللي اشتريناه
                  قمر : بس يا ريوف باقي بس محل العطورات بعد كذا نرجع البيت اذ بغيتي ؟؟؟
                  ريوف : لا والله ما برجع البيت الا وانا شاربه ايسبرسو
                  قمر : طيب براحتك المهم الحين خليني ندخل محل العطورات بعدين نروح اي مقهى هنا
                  ريوف بستسلام : امري لله
                  وقام دخلو محل العطور قمر اللي هي صاحبه ريوف جربت لها كم عطر وعجبوها واشترتهم بينما ريوف وعشان ما في حالها تشتري شي فوقفت تتفرج عليها بس بعد كذا خرجوا من المحل ورحوا لناحية المقاهي وهناك وبصدفه ريوف لمحت فهد وقالت بتساءل : الحين مو ذا فهد ولد خالتي ؟؟؟
                  قمر : بالله فين ذا فهد ؟؟؟
                  ريوف تكلم نفسها : لا ومعاه رعد كمان
                  قمر بستغراب : ومين ذا رعد كمان ؟؟؟
                  ريوف : ها ايش قلتي ؟؟؟
                  قمر : قلت لك مين رعد ؟؟؟
                  ريوف : رعد ذا ولد خالتي واخو فهد وجوري
                  قمر : اها توني فهمت
                  ريوف : الحمد لله بس
                  قمر : طيب فينهم ؟؟؟
                  ريوف وهي تأشر لها : شوفين دولا هم
                  قمر جلست نطالع لهم وبعد ما عرفتهم قالت : اها قصد اللي جاين الحين عندنا
                  وما كملت كلامه الا بالشباب واقفين قدامها ويقولوا: السلام عليكم
                  ريوف وقمر : وعليكم السلام
                  رعد بتساءل : كيفك يا ريوف ؟؟؟
                  ريوف : تمام وانتو كيفكم ؟؟؟
                  فهد : بخير .. الا اقول ايش اللي جابكم لهنا ؟؟؟
                  ريوف : والله ذي صاحبتي العزيز قمر قالت انو ناقصها اغراض فجينا نشتريها وبس
                  فهد : اها طيب
                  وما كملوا كلامهم لانو سمعوا واحد من وراهم يقول : يا شباب
                  التفتوا كلهم لمصدر الصوت وشافوا طلال وفي يده محفظه وهو يقول : لحظه استنوا في واحد منكم نسي محفظته
                  فهد وهو يضرب يده براسه ويقول : يوووه رجعت ونسيتها مره ثاني
                  طلال مد له المحفظه وقال : يعني هي لك ؟؟؟
                  فهد وهو ياخذها منه : ايوه ومشكووره معليش تعبناك معانه
                  طلال : اهلين فيك وعادي ما صار شي
                  هنا قمر قالت : يا ريوووفي يلا انتي روحي جيبي الايسبرسوا وانا بروح لسوق ونتقابل في المواقف
                  ريوف : طيب
                  هنا طلال تصنم في مكانه من سمع اسمها وفي نفسه (( الحين معقول تطلع هي لالا ممكن مجرد صدقه )) وجلس يتأملها
                  قمر التفتت لشباب وقالت : يلا شباب عن اذنكم
                  فهد : اذنكم معاكم
                  قمر كانت بتروح الا شويه قالت وبستهبال : يا ام xr استني ترى نسيتي شنطتك معايه
                  ريوف : اوه بالله
                  ورجعت اخذتها من قمر وقالت : وبعدين لو سمحتي مو اسمي ام xr عشان تناديني كذا
                  قمر : طيب سامحين غلطنا في حقك ... بس ايش اقلك وانتي اللي مختاره اسم *ريوووفي xr *
                  ريوف : لا تسوي شي
                  وقامت راحت المقهى تشتري اللي تبغاه في الوقت اللي اخذت قمر الاكياس وتوجهة للمواقف بينما عند الشباب وبالاخص طلال اللي من يوم سمع كلام قم تأكد انو اللي حصل ما كان وبهمس : ايش قصدها بأم xr ؟؟؟
                  فهد اللي سمعه قال : هههههه حتى انت !!
                  طلال : حتى انا ايش وليش الضحك ؟؟؟
                  فهد : حتى انت استغرب من الاسم صح ؟؟؟
                  طلال : اي بس فهم ايش يعني ؟؟؟
                  فهد وهو يوقف ضحك: بكل بساطه ذي بنت خالتي ريوف مسوي لها حساب على الفيس بوك مسميه نفسها فيه *ريوووفي xr * وطبعا ريوفي اسم دلعها وال x قصدها انو ذي علامة ضرب والr يطلع اول حرف في اسمها ام ليش اختارت ذا الاسم فهذا يرجع لها " ورجع يضحك وقال " هههههههه اظن الصوره وضحت الحين
                  طلال بتسلكه : هههه اي
                  رعد هنا قال : يلا يا فهد نروح البيت وبلاشي كلام فاضي ... معليش يا طلال تعبناك اليوم
                  طلال : لا عادي ولا يهمكم
                  رعد : والله فيك الخير يلا بالاذن
                  طلال : ذانكم معاكم ومع السلامه
                  فهد : الله يسلمك
                  رعد : في حفظ الله
                  وبعد ما راحوا الشباب غرق طلال في افكاره وسرحانه وفي نفسه (( اه يا دنيا بجد انك صغير ... الحمد لله اليوم ارتاح قلبي وعرفت مين تطلع حبيبتي بس باقي اتأكد من حبها لي بعدين بعدين اقدر اخطبها من اهلها )) وعشان كذا ترك طلال ريوف بدون ما يكلمها في السوق وراح المواقف وصار يراقب سيارة السواق اللي جاين معاه ويوم وصلت ريوف السياره وحركوا صار طلال يلاحقهم لحد ما عرف فين يكون بيت ريوف وسأل واحد من الحاره عن اسمه اهله دولا البيت فقال الرجال انهم يطلعوا من بيت ال***** وهنا طلال ابتسم من كل قلبه وفي نفسه (( ما رح اتسرع الحين وبصبر لي شويتين وزي ما يقولوا كل شي في وقته حلوه )) ورجع ركبت سيارته وتجوه على بيته وهو يحس انو نفسيته تغيرت
                  -----------------------
                  نرجع مره ثانيه لسعود
                  انصدم من اللي قالته حاول يستوعب اللي سمعه مزبوط يمكن تكون كل ذي اوهام مو اكثر
                  جوري حست انه طول و بهمس : سعود ؟؟؟
                  بلع ريقه من سمع صوتها وقال : ما سمعت مزبوط ايش قلتي توك ؟؟؟
                  جوري توردت خدودها وبخجل : قلت احبك
                  سعود كان حاسس انو قلبه شويه ويخرج من بين ضلوعه .. يعني اللي سمعه كان حقيقة مو اوهام جوري وبعد طول انتظار اعترفت بحبها له
                  بعد قدر يستوعب كلمتها حس انه ملك الكون وانو هو اسعد انسان كمان لانه كان مفكر انو هي داقه تقطع كل علاقاتها فيه وتنسى حبه رفر براحه وقال بهدوء : تدرين انك وحده مجرمة ؟؟؟
                  جوري بستغراب وبرائه : ليش ؟ انا ايش سويت ؟
                  سعود : خليتني اتعذب بشوق لكي خلال ذي الاسابيع والحين داويتني واخذتي قلبي وملكتيه بكلمه وحده
                  زاد خجلاها وعقد لها لسانه وما تكلمت ولا كلمه بينما سعود كمل وهو يقول : لا لا وللحقيقه انتي اخذتي قلبي من زمان مو الحين
                  بلعت ريقها برتباك هي متعود على سعود بكل حالته الا انه يكون رومنسي
                  سعود : جوريتي ؟؟؟
                  في ذي اللحظه جوري قربت جوالها للمسجل وهي تشغل الأغنية
                  قررت اموت بحبك
                  ومشي معاك بدربك
                  انتا يا ساكن قلبي
                  اسمحلي اعيش بقلبك..
                  قربك ترا يحييني
                  صوتك انا يهديني
                  بعدك ترا يبكيني
                  ولاتغيب عني وربك ..
                  بنسى معاك همومي
                  واسهر وخلي نومي
                  وعيش وقتي ويومي كله ونا بجنبك ..
                  مثلك انا ما لاقي
                  يصعب عليك فراقي
                  صادق انا باشواقي
                  لو تكذب اعشق كذبك
                  رفعت الجوال لاذنها وقبل لا تقول اي كلمه قال لها سعود : فديت قلبك ما تصديق عقد ايش احبك وكلمة حب قليله فيكي انا اعشقه
                  والباقي كملوه سوالف كلها غزل وكلام حلوه وذ على قولتهم تعويض عن الثلاثه اسابيع اللي افترقوا فيها عن بعض >_•
                  ---------------------------

                  تعليق

                  • foofo0
                    عـضـو
                    • May 2014
                    • 33

                    #69
                    رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                    ( تابع البارت ٣٨)
                    في فرنسا
                    راحوا العشاق لسينما ومع مرور الوقت وطول الفيلم جاهم الليل خرجوا من دار السينما ونغم كانت تحس بصداع خفيف بندر لاحظ عليها ذا الشي وقال : ها حبي فيك شي ؟؟؟
                    نغم : لا اطمن بس صداع خفيف
                    بندر : طيب اخذك المستشفى ؟؟؟
                    نغم : لا ما يحتاج الحين لمن نرجع الشقه اخذ لي اي مسكن وانام شويتين وان شاء الله بكرا بتحسن
                    بندر : ان شاء الله ... ويلا مدام كذا ما ابغى اتعبك اكثر خلينا نرجع لشقه
                    ومشيوا هم الاثنين واخذ بندر لهم تاكسي وفي عضون عشر دقايق كانوا قدام باب الشقه دفع بندر الحساب وطلع من نغم لشقتهم وهم مو منتبهين للعيون اللي بتراقبهم من بعيد وناويتلهم على الشر
                    -----------------------
                    في المانيه
                    شقة ابو سامي
                    عند رفيف بعد ما رجعها فراس زوج شوق لبيته بسبب انشغال سامي بدلت ملابسها وجلست تتابع افلام ومسلسلات لحد ما جاه اللي بعد كذا قررت تدق على اهلها وبالفعل دقت عليهم وبدء تتكلم معاهم وبعد ما سلمت على الكل وودعتهم وقفلت الخط جالست تبكي بكل شوف لهم.. ما توقعت في يوم انها تفارق اهلها وتبعد عنه اسابيع زي كدا وعن قريب شهور او سنين دخل البيت وهو تعبان من كثر الشغل .. شافها جالسه على الكنبه وهي تبكي بحرقه وعيونها متورمين من البكى قرب لها وبقلق : رفيف حياتي اشبك ؟؟؟
                    يوم انتبهت له رفعت راسها وهي تمسح دموعها : احم ما فيني شي
                    سامي : اجل ليش كل ذا البكى ؟؟
                    رفيف : لا بس ذا كله من كثر شوقي لاهلي تعرف كل ما كلمتهم بالجوال ابكي والله مو بيدي
                    سامي اتنهد براحة وقال : الحمد لله .. والله فكرت انو احد مسويلك شي في الجامعه ..
                    قاطعته رفيف : لا الحمد لله الجامعه تمام وذي الشله اللي اتكلم معاها بدأت اتعود عليهم وعلى غرابتهم
                    سامي ضحك على كلمتها الاخيره وقال : هههههه طيب ولا تنسي اذ احد سوالك شي ترى انا موجود
                    رفيف هزت له راسها بالموافقة سامي كمل وقال : وانا اسف اليوم عشان ما قدرت اجي اخذك من الجامعه
                    رفيف : لا عادي اهم شي شغلك " وقامت وهي تقول " يلابروح اجهز لك العشى
                    سامي وهو يقوم و يتوجه للغرفة النوم : وانا باخذ لي شور سريع
                    ------------------------
                    في السعوديه
                    بيت ابو سامي
                    كانت سحر زي العاده جالسه في غرفتها تبكي وتبكي وتبكي بين همومها واحزانها هي ما تبغى تتزوج ولا تبغى ترتبط بغير فهد لانها بجد تحبه وما تقدر تتخلى عنه جلست على مكتبها وصارت تكتبك كل اللي بخاطرها من الم وعذاب واحزان هي من يوم ما خطبتها ما ذاقت طعم النوم والراحه وكانت دايما ترفض تشوف ماجد لانه ما تبغاه من الاصل يكون زوجها ولا حبيبها ولا اي شي في حياتها وبكل الطرق كانت تحاول تخليه يطلقها ويتركها مع احزانها
                    ----------------------
                    نروح لبيت ابو مشاعل
                    كانت نايم بكل هدوء على سريريها بس صوت جوالها ازعجها وقطع عليها أحلى نومة ردت من دون ما تناظر المتصل وبكل نوم : هلا
                    مرام بصراخ : بدري والله كان ما رديتي !!
                    كشرت مشاعل من صراخها وقالت : وجع ان شاء الله ترى أذني أبغها
                    مرام : بالله طيب بعرف صار لي ساعتين ادق عليكي وانتي ما تدردين فين كنتي ؟؟؟
                    مشاعل : والله كنت نايمة بس حضرت حنابك ازعجتيني وصحيتيني من نومي
                    مرام بتساءل : انتي ما شاء الله ما تشبعين نوم كل ما ادق عليكي القاكي نايمه
                    مشاعل ببتسامة : طيب وليش اللي زاعجك في الموضوع ؟؟؟
                    مرام وهي تغير السالفه : ولا شي .. المهم الحين مشيعله ابيكي تجين عندي بكرا
                    مشاعل : اول شي اسمي مشاعل مو مشيغله خربتي ابو الاسم ثانيا ليش تبغيني اجيكي ايش عندك ؟؟؟
                    مرام : لا بس عشان بكرا البنات بيجون عندي وانتي تعوفي الجلسه ما تكمل الا معاكي
                    مشاعل وهي تعد جلستها و بتفكير : امممم ومين دولا البنات ؟؟؟
                    مرام : انا عازمه ريومه وحلا ووفاء.. وهم يمكن يجيبوا معاهم بنت ثالثه ها الحين ايش قلتي ؟؟؟
                    مشاعل : مع انو الجلسه ما تحلى الا مع نغومه بس خلاص ان شاء الله اكون عندك بكرا
                    مرام بفرح : واخيرا وافقتي
                    مشاعل : هههههه ولو كيف ما اوافق وزي ما قلت لك اول ان شاء الله بكرا بكون انا اول مين يجي لعندك
                    مرام : اجل خلاص انا بنتظرك
                    مشاعل : بأمان الله مع السلامه
                    مرام : الله يسلمك بحفظ الرحمن
                    ---------------------------
                    وفي ثاني يوم ومن صباح الله
                    وفي فرنسا
                    صحيت نغم من نومها وما لقت بندر جنبها قامت بكل كسل واخذت لها شور وبدلت ملابس وتكحلت وتعطرت وسرحة شعرها بعد كذا دورت على بندر في الشقه بس مع الاسف ما لقته في البيت بكبره وفي نفسها (( فين راح بندر .. مدري يمكن طلعت له شغله ضروريه وراح عشينها يلا الحين بيرجع))
                    طلعت من افكارها وهي تحس بألم ودوخه في رايه فقررت تشرب لها نسكافي عشان تروق شويع دخلت المطبخ وسوت النسكافيه واخذت لها كروسون وجلست في الصاله تفطر بكل هدوء الا شويه تركت اكلها وركضت للحمام ( اعزكم الله ) تستفرغ بعد ما غسلت وجهها ناظرت المرايه ولقت انو وجهها اصفر وفي نفسها (( اشبني اليوم والله باين انو لازم اروح المستشفى يمكن الدكتور يوصفلي دو يخفف لي من المي )) خرجت من الحمام وحلست على السرير اخذت جوالها وبدأت ادق على بندر بس المشكله انو جوالها كان مغلق
                    هنا نغم حست بالقلق عليه وطبعا من كثر صداعه والم بطنها لبست عبايتها وبما انو هي ما تعرف تتكلم فرنسا مزبوط ولا تعرف شوارع فرنسا فقررت تنسى سالفت المستشفى وراحت لاقرب صيدليه ويوم دخلتها قالت لدكتور اللي هناك :
                    Bonjour
                    الترجمه : مرحبا
                    التفت لها الدكتور او زي ما نقول الصيدلاني وقال : Bonjour, comment puis-je vous servir
                    الترجمه : مرحبا فيك كيف اقدر اخدمك ؟؟؟
                    نغم وهي تحاول تزبط كلامها وتشرح له اللي فيها : Ammmm je ressens de la douleur et des étourdissements dans ma tête depuis hier, même quand je ne diffusent pas des mangeurs mais Atakie
                    الترجمه : اممممم انا من امس احس بصداع ودوخه وكل ما اكلت شي استفرغت ( اكرمكم الله )
                    الصيدلاني او الدكتور : Oh Well Puis-je poser des questions
                    الترجمه : اوه طيب ممكن اسألك ؟؟؟
                    نغم : Préférer
                    الترجمه : تفضل
                    الصيدلاني : Êtes-vous marié ÍÖŃĘß
                    الترجمه : حضرتك متزوجه ؟؟؟
                    نغم بستغراب جاوبته : Oui, mais pourquoi ne demandez-vous
                    الترجمه : ايوه بس ليش تسأل ؟؟؟
                    الصيدلاني تجاهل سؤالا وقال : Eh bien maintenant, je peux dire que ce pourrait être un symptôme de grossesse
                    الترجمه : طيب بكذا الحين اقدر اقلك انو اللي فيك ممكن يطلع من اعراض الحمل
                    هنا نغم بجد انصدمت بينما الصيدلاني كمل وقال : Et que vous d Ttakda Vhaki détecteur grossesse
                    الترجمه : واذ حبيتي تتأكد فتقدر تاخذي جهاز كشف للحمل
                    عاد نغم سمعت كلامه واخذت لها واحد والصيدلاني صار ينصحها انها تهتم بنفسها اذ طلعت النتيجه ايجابيه وكمان وصل عليها عشان تروح المستشفى وتشوف لها دكتور مختص طعلت نغم من الصيدله لهد ما شكرت الصيدلاني ورجعت لشقتها وحمدت ربها انو بندر مو في البيت وراحت سوت كشف الحمل وانصدمت يوم شافت النتيجه بس بعدين طارت من الفرح هي عن قريب بتصير ام ويصير لها اولاد من حبيبها وزوجها بندر كانت جالسه على جمر وهي تنتظر عودت بندر عشان تقله ووووو
                    ---------------------------
                    بيت ابو ماجد
                    قامت مرام زي العاده وبعد الغدى لبسه المريول ونزلت المطبخ وجالست تجهز الحلى والعصائر والمعجنات والمطخ مقلوب فوقاني تحتاني وكله طحين وسكر وصحون وكاسات قزاز مسكوره مرمي على الارض وملاعق هنا وهناك و...... الخ مشاعل اللي وعدت مرام تجي بدري دخلت المطبخ وهي تناظر له بكل استغراب ويوم جات عيونها على مرام ما قدرت تقاوم ضحكتها : ههههههههههههه مرومه ايش هذا كله ؟؟؟
                    التفت مرام لها وهي تزين الكيك بالكريمه وبراءه : ايش في ؟؟؟
                    مشاعل زادت ضحك : هههههههههههههه بالله ايش كل ذي الحوسه شوفي وجهك كل طحين وشكولاته
                    مرام بعتاب : ايش تبغيني اسوي وانا وحدي قاعده اجهز ... وخضرت جنابك قال بنجي بدري وفي الاخير تأخرتي
                    مشاعل ببتسامه اسف : سوري مرومه.. توني صحيت وبعد ما تغديت جيت اساعدك يلا ايش تبغيني اسوي ؟؟؟
                    مرام وهي تأشر بيدها : اول شي البسي المريوله بعدين تعالي ساعديني في المعجنات لاني ما اعرف اسويها بمهارتك .. اه وربي حوسه لسع للحين ما قدرت اخلص شي الا ذا الكيك ... والله احس نفسي شويه وببكي
                    مشاعل وهي تلبس المريول وبكل راحه : لا قلبو وفري دموعك لبعدين ومعايه لا تاكلي هم.. الحين اساعدك ونخلص كل شي
                    مرام : الله لا يحرمني منك يا مشيعله
                    مشاعل ناظرتها بنص عين وقالت : انا ايش قلت لك يا تدلعين مشيو يا لا تدلعي بالمره ونادين باسمي
                    مرام ببتسامه وهي تحط الكيكه في الثلاجه : سوري ميشو بس حبيت اشوف ردت فعلك لا اكثر هههههههه
                    وكملوا باقي وقتهم في التحضيو اللعب كمان <<< اكيد فهمتوا قصدي بموضوع اللعب >_•
                    -------------------------
                    في بيت ابو ريان
                    عند ريوف خلاص هي مو قادرة تتحمل اكثر من كذا حي صلها شهر مو مكلمته.. وهي تعودت عليه ودخل قلبها .. وحبه مو بيدها طنشت عقلها وهي ترجع تضيف قررت تكلمه وتشوف مدى صدقه وتحاول منه دليل عشان تسلمه قلبها وتقوله كل شي عنها وعن اهلها شافت كلامه وعتابه لها وبدات تبرر وتوضح له معتقداتها وتفكيرها وفي النهايه كتبت له : ممكن تعطيني دليل على صدق كلامك ؟؟؟؟
                    وجلست تنتظره خمس دقايق بس هو ما رد عليه ولا بحرف او كلمه رجعت تكتب له : انت معاي ؟؟
                    جلست تنتظر جوابه وانقهرت من سكوت وكتبت له وبكل عصبية : قول انو ماعندك دليل من الاول
                    جلست تكتب وتكتب وهو ما يرد عليها تجمعت الدموع بعيونها هو للحين فات بس مو راضي يرد عليها .. اجل خلاص هو يكذب عليها وماعنده دليل انقهرت من نفسها وكيف انو هي سمعت كلام قلبها وهذي هي النتيجة انه يتركها بكل سهول هي من الاول المفروض تتمسك بكلام عقلها هي خلاص اعطته فرصة عشان يثبت صدق كلامه بس هو طنشها وما جاوبها فقررت تمسح من حياتها ونسها نهائين سوته حظر من جديد وقامت تشوف لها شب تلتهي فيه
                    --------------------------
                    بيت ابو رعد
                    كان رعد جالسه في الصالح لحاله الا شويه جات في باله حلا صار له اسبوع مو مكلمها من الشغل اللي نزل عليه مره وحده لا وهي كمان نا دقت عليه وفي نفسه (( لا تكون بس زعلانه .. لا لا حلاتي ما تزعل مني الحين اراضيها )) ومسك حواله ودق عليها وبعد فتره ردت عليه : الوو
                    رعد : هلا بالصوت وصاحبته
                    حلا بعد ما ستوعبت انه رعد قالت : اهلين فيك
                    رعد : كيف قلبي اشوفك ما اشتقتي لي ودقيت علي لذي الدرجه انا ما اهمك ؟؟؟
                    حلا بتبرير : لا حبيبي مو كذا بس انا دايما اسمع من ريومه وجدي انك مره مشغول فقلت اكيد شغلك ذا مره مهم وما حبيت اشغلك عنه فقلت يوم تفضى انت تدق عليه
                    رعد حب يلعب بأعصابها : عذر اقبح من ذنب المفروض تسألين عني ان كنت ميت ولا عايش بس بجد ما توقعت اكون لدي الدرجه مو مهم بالنسبه لكي
                    حلا : رعووودي حبيبي والله انت فاهمني غلط انا خفت اشغلك عن شغلك مو اكثر بعدين امسحها في وجهي ذي المره واوعدك ما اعيدها انت بس قول ايش اللي يرضيك
                    رعد ببتسامة نصر : متأكده انك بتسوي اي شي يرضني ؟؟؟
                    حلا : ايوه انت بس اطلب وانا اديك عيون
                    رعد : تسلمي والله يخليك لي
                    حلا : يسلمك ربي ويخليك لي انت بعد
                    رعد : امممم طيب حبي مدام انتي بتسوين لي اللي ابغاه ايش رايك اخذك اليوم ونطلع ؟؟؟
                    حلا باسفه : والله كان بودي بس يا حبيبي انا اليوم مشغوله في الليل
                    رعد : ليش ايش عندك ؟؟؟
                    حلا : مافي شي مهم بس صاحبتي عازمتني عندها اليوم على البيت انا وريومه وجوري
                    رعد بتساءل : ومين ذي صاحبتك ولايكون عندها اخوه شباب ؟؟؟
                    حلا : اكيد تعرفه اخت فيصل بالرضاعه واسمها مرام
                    رعد وهو يتذكر : اي عرفتها ذا اللي يطلع اخوها ماجد ولد عم سامي
                    حلا : مدري يمكن
                    رعد : طيب حبيبتي انتبهي لنفس
                    حلا : ان شاء الله وانت كمان انتبه لنفسك
                    رعد : توصين بشي ؟؟؟
                    حلا : لا سلامتك
                    رعد : الله يسلمك ولا تفكري اني نسيت سالفة الطلب ترى انا ما خرجنا اليوم باخذك بعدين
                    حلا : وانا حاضره مع السلامه
                    رعد : مع السلامه
                    وبعد ما قفل الخط شافر رعد فهد وهي بيتوجه لطابق الثاني فقال له : ترى السلام لله يا اخويه
                    التفت له فهد اللي توه انتبه لوجوده وقال : ها ايش قلت ما سمعتك ؟؟؟
                    رعد : قلت لك السلام لله
                    فهد : السلام عليكم اسف ما شفتك
                    رعد : وعليك السلام .. اكيد ما بتشوفني وانت سرحان بذا الشكل خير ان شاء الله اشبك ايش صاير معاك
                    فهد : لا ولا شي بس انت تعرف كيف الشغل بعدين كمان اليوم الشباب رحوني وهم يدقوا علي قال يبغوا يقابلوني ضروري
                    رعد : اي وايش ذا الشي الضروري اللي يبغوك عشينه ؟؟؟
                    فهد : انا ادري .. بس ذا وجهي اذ ما كان موضوع تافه زي عوايدهم
                    رعد : الله يعينك عليهم اجل
                    فهد : امين يلا بالاذن الحين
                    رعد : اذنك معاك
                    طلع فهد لغرفة عشان ينام شويه لانو على المغرب بيروح يشوف الشباب ايش يبغوا منه
                    -------------------------
                    نرجع لفرنسا
                    شقه بندر
                    بعد ما رجع بندر الشقه رمى بنفيه على الكنبه بتعب وغمض عيونه وهو يحاول يرتاح شويتين ما حس الا بثقل بسيط جنبه على الكنب وبيد تمسك يده فتح عيونه بكل تعب وتعلقت عيونه بعيونها لا شعوينا ابتسم من شافها نغم ردت له الابتسامه وقالت : هلا حبيبي خير عسى ما شر فينك من الصبح ؟؟؟
                    بندر : اهلين فيكي .. لا تخافي كله خير بس جاتني مكالمه من الشركه عن احدى الصفقات الجديده فأضطريت اروح لفرع شركتنا اللي هنا واشوف الصفقه لانه مره مهم ورح تزيد نجاح شركتنا بأذن الله
                    نغم : اها وان شاء الله مشيت الامور على خير؟؟؟
                    بندر : اي الحمد لله كلها تمام بس يوم نرجع السعوديه لازم اشبك عليها مو اكثر
                    نغم : الله يتمم على خير
                    بندر بتعب بان عليه : اميييين
                    نغم بقلق : اشبك حبيبي ؟؟؟
                    بندر : ولاشي بس تعبان من الساعه سبعه الصبح وانت برى البيت والحين شويه ويجي العصر بروح اصلي وانام
                    نغم : طيب روح ارتاح وان شاء الله يوم تصحى بحضرك احلى غدى
                    بندر وهو يقوم يوقف : لا يا قلبي لا تتعبي نفس مدام باقي لنا بساليوم فباخذك على احلى مطعم بعدين نروح نشوف برجل ايفل لانو زي نا تعرفي بكرا من الساعه تسعه بنكون في المطار
                    نغم قررت ما تخبر عن حملها الحين مدام هو تعبان فبتخبره يوم يصحى فقالت : طيب خلاص المهم الحين تروح ترتاح
                    بندر دخل الغرفه وصلى الظهر وجلس يتقلب وهو مو جايه نوم خرج لنغم اللي استغرب يوم شافته وقالت : بندر انت لسع ما نمت ؟؟؟
                    بندر : والله من دون مو قادر انام
                    نغم توردت خدودها : هههههههه لذي الدرجه تحبي ؟؟؟
                    بندر وهو يمسك يدها ويوقفها قباله : وكثر من كذا كمان
                    بعد كذا راحو يناموا قيلولة الظهر ووووو^_^
                    -----------------------
                    مع مرور الوقت وفي الليل
                    بيت ابو ماجد
                    بعد الحوسه اللي صارت في المطبخ البنات خلصوا كل شي وراحت مرام غرفتها واخذت لها شور وبدلت ملابسه وجلست قدام المرايه تحط ميك اب وروج .. ومن ذا الكلام وبعد ما خلصت من اللمسات الاخير وبخت على نفسها عطر وخرجت من غرفتها متوجه لصاله ووقفت قدام مشاعل وقالت : هاه ؟ ايش رايك شكلي حلو ؟؟؟
                    مشاعل وهي تناظرها من فوق لتحت : واو شكلك يجنن ما شاء الله عليك بس
                    مرام وهي تتأكد من شكلها في المرايه الكبيره الفي الرده كانت لابسه فستان ليموني وفارده شعرها الطويل وحاطه في ورده ليمونيه والميك اب حقها هادي مره وبتساءل : ميشو مو لذي الدرجه طالع حلوه
                    مشاهل : وربي طالع حلوه .. بعدين على الاقل احلى مني وانا بذا الموديل
                    مرام وهي تناظر مشاعل ببنطلون جيزي وبلوزه فوشيه وكلها طحين وشكولاته وكريمه حتى شعرها ما سلم ما قدرت تكتم ضحكتها وهي تقول : هههههه والله شكلك خيال ههههه تنفعي تكوني مهرج في السيرك هههه
                    مشاعل : وجع ان شاء الله قال مهرج قال بعدين دا بسبب يا ست الحسن
                    مرام : ههههههه على كل حال صار يبغالك حمام سريع ... ادخلي غرفتي وخذي لك شور والبسي اي شي بغيتيه
                    مشاعل : مو ذا اللي بسويه
                    وخرجت من الصاله وهي تروح لغرفة مرام بس مع الاسف كان حظها سيء لانها صدمت في شخص بس قبل لا تطيح مسكها فتحت مشاعل عيونها وهي تشوف ماجد اخو مرام قدامه عدلت وقفتها وبخجل : اسفه
                    ماجد بعد عنه وهو يتأملها من فوق لتحت بعد كذا قال : لا عادي بس ان شاء الله ما يكون صرلك شي ؟؟؟
                    مشاعل بخجل من نظراته : لا انا بخير
                    وكملت جري على غرفة مرام ابتسم ماجد في قلبه وهو يدخل غرفته ويقول : سبحان الله قمر ههههه بس شكلها بالطحين مره روعه هههههه
                    ويوم انتبه لنفسه قال : استغفرالله انا ايش بقول
                    وراح يبدل ملابس لانها توسخت بسبب اصتدامه بمشاعل

                    تعليق

                    • foofo0
                      عـضـو
                      • May 2014
                      • 33

                      #70
                      رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                      ------------------------
                      في فرنسا العاصمه (( باريس))
                      بعد ما اخذها بندر نغم على المطعم وتعشوا بعد كذا ورها برج ايفل اللي النوافير و الحضر اللي تحيط فيه ختموا طلعتهم بالمشي قدام البحر في الليل يعني لمن راحوا كل الناس وذا بسبب ونزول المطر كانو هم الاثنين جالسين على احدى الكراسي
                      نغم وهي مسند راسه هلى كتف بندر زي العاده قالت : حبيبي
                      بندر : عيونه ؟؟؟
                      نغم : بقلك شي
                      بندر : طيب قبل كذا شكلك بردانه خليني اجيب لك جاكيتك من السياره بعدين نتكلم
                      نغم : لا ما يحتاج وخليني اقلك اللي عندي
                      بندر وهو يطالع له : طيب تكلمي ايش في ؟؟؟
                      نغم جات تتكلم بس من كثر البرد والمطر صارت ترجف وعطست بندر هنا قام وقال : خلاص حبي انا بروح اجيب لك جاكيتك بعد كذا نرجع لشقه اخاف عليكي تاخذي البرد والموضوع اجليه لحد ما نوصل الشقه
                      نغم ما قدرت تتكلم وترفض لانو بندر تركها وراح لسياره نغم غمضة عيونها هي للحين مهي قاد تقول له انها حامل طلعت من افكرها وهي تحس بشخص جنبها فتحت عيونه وقالت : بندر انت رج..... (( وما كملت كلامها من الصدمه )) غمضت عيونها ورجعت فتحتها هي للحين .. شافته جنبها من جديد يعني هي ما بتتخيل وبخوف : مهند ؟؟؟
                      مهند وهو يناظرها : فين اختفيتي يا حبيبي ؟ والله اشتقت لكي
                      بلعت ريقها وبتوتر : مهند روح من هنا خلاص ترى انا تزوجة والحمد لله مبسوطه ليش ما تشوف انت كمان حياتك وتفكنا
                      مهند : لا تخافين يا قلبي انا اعرف انك ما تحبين بندر واوعدك راح تعيشن احلى ايام حياه من دونه
                      نغم : تكفي يا مهند سيبنا في حالنا بعدين مين قال لك اني ما احب بندر بالعكس انا اعشقه فلوسمحت روح قبل ما يحي بندر ويشوفك لانو هو ذي المره ناويلك على نيه
                      مهند وقف وابتسم بسخريه وقال : خلي يسوي اللي يبغاه ماني خايفه لامنه ولا من عشره غيره
                      في ذي اللحظه رجع بندر ويوم شاف مهند واقف قدامه نادها وقال : نغم
                      وهي يوم سمعت صوته وقفت جنب مهند تناظره توجه بندر وقرب منها وكان في مسافه قصيره تفرق بينه ما قدر يتعداها بسبب المسدس الموجه على نغم
                      مهند بجديه : لا تقرب لها اكثر عشان ما تخسرها
                      التفت له بندر بعصبيه : انا ابغى اعرف انت ايش تبغى مننا الحين ؟؟؟
                      مهند : بكل بساطه طلقها لانه ما احد بيتزوجها غيري تفهم
                      بندر ببرود وسخرية : حلم ابليس بالجنة انسى
                      وبعد المسدس عن نغم ووجهه على بندر نغم هنا من خوفها قالت : لالا تكفى مهند اتركه
                      مهند بجديه وبرود : اسمع يا بندر عندك خيارين ما لهم ثالث اما تطلقها او تموت
                      بندر وهو يناظر نغم الخايفه قال : قلت لك ورح اعيدها احلم اطلقها والموت اهون وارحم علي من شوفتها معاك
                      مهند بسخرية : مقدر يا شيخ على كل ذا الحب والرومانسية
                      بندر تحرك وهو بنيته يسحب المسدس من مهند ومهند انتبه لها وبحركه سريعه اطلق الرصاص
                      جوري غمضت عيونها من سمعت الصوت بخوف صارت تقول : لالالا يا ربي لا لا
                      --------------------
                      في السعوديه
                      بيت ابو طلال
                      كان منسدح في سريره وهو مبسوط على الاخر خطته نجحت وهي رجعت كلمته واعترف له بحبها بطريقه غير مباشره وذا يعني انو الحين يفدر يتقدم لها ويخطبها لانه رح توافق عليه انتقاما من امير الحزن اللي جرحها وكمان بذا الشكل رح تفكر انو هي رح تنسى امير الحزن بزواجه منه وهو ذا اللي كان يبغى يوصله غمض عيونه بتعب صحه انو الحين توها الساعه تصير تسعه بس هو ماعاد في صبر يبغى بكرا يجي عشان يكلم اهله في الموضوع ويروحوا يخطبوها له
                      -------------------
                      بيت ابو ماجد
                      بعد ما بدل ماحد ملابسه اخذ محفظته ومفاتيح سيارته ونزل وهو مار بالصال نادته مرام وقالت : هلا والله بأخوي ممكن اعرف ايش اللي جابك ؟؟؟
                      ماجد : اهلين فيك ولا تخافي تراني رايح بس جيت اخذ محفظتي لانني نسيتها
                      مرام : اها طيب اجل تفضل بدون متروض وتأخر قد كا تقدر
                      ماجد : لا يا شيخ جاي تطروديني من بيت ابويه حلو ذي والله
                      مرام : امزح معاك بس يلا اخوي حبيبي روح قبل لا يجو البنات انت فاهم قصدي يعني عشان ياخذوا واحتهم
                      ماجد : طيب طيب بخرج يلا مع السلامه
                      مرام : الله يسلمك في حفظ الله
                      خرج ماجد وبعد لحظات من خروجه نزلت مشاعل وهي لابسه تنوره سوده لحد الركبه وبلوزه حمره فوقها جكيت اسود ومسرح شعرها وحاطه ميك اب مره خفيف بس كانت طالع مره حلوه
                      مرام : ما شاء الله ايش كل ذا الزين ؟؟؟
                      مشاعل : بالله يعني ذي الملابس ليقتلي ؟؟؟
                      مرام : اي قلبوو حتى انها ذوق زي اللي اشترتها هههههه
                      مشاعل وهي تضربها بخف : انتي ما تبطلي ذي الحركات
                      مرام : ههههههههه لا ما ابطل
                      بعد ربع ساعه وصلت ريم ومعاها وفاء وسلموا على البنات وجلسوا يسولفون معاهم
                      مشاعل : هههههههه الله يرجك بي قولي امين
                      مرام : هههه امين وانتي معايه هههههه
                      ريم وهي تكلم وفاء : ما عليك من مرام ترى هي معروفه في بانها مرجوجه
                      مرام : هههه حرام عليكي الحين انا مرجوجه ؟؟؟
                      مشاعل تغير السالفه : الحين ما علينا من ذا الكلام .. بعدين قولي لي في ذي حلا مو على اساس رح تجي هي واخت خطيبها اقصد رعد؟؟
                      مرام : ايوه ما عليكي تري هي الحين بتجي .. بس هذي حلا معروفه اذ ما تأخرت ما تصير حلا اللي نعرفها
                      وفاء : هههههههههه حلو ذي حلا ما تصير حلا بفهم كيف ركبت معاكي
                      البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
                      رن جرس البيت وبكذا عرفوا البنات بأنو حلا وجوري وصلوا توجهت مرام للباب عشن تستقبلهم وفتحت لهم وقالت : هلا والله فيكم
                      حلا وجوري : اهلا فيكي
                      سلمت عليهم واخذتهم لصاله عن البنات ريم بطفش : حلا كان ما جيتي ؟؟؟
                      مشاعل : اي والله بدري ؟؟؟
                      حلا : حرام والله انا مظلومه .. هذا السواق اخرنا لانها رح يقضي للاهل كم شغله
                      مرام : دام كذا سامحناكم
                      وفاء ببتسامه : اهم شي انكم جيتو
                      مرام تنهدت وقالت : احم احم اظن انو كلنا نعرف بعض .. الا جوري " واشرت عليها وقالت " ما تعرفنا عليها
                      مشاعل : اي صادق
                      مرام : اجل طيب جوري انا مرام " واشرت على مشاعل وقالت " ذي صديقتي مشاعل او زي ما نناديها ميشو " ورجعت اشرت على وفاء وقالت " وذي فوفو اوه اقصد وفاء زوجة اخوي بالرضاعه اللي هو فيصل
                      جوري : تشرفنا
                      وسلموا البنات على بعض وجلسو سوالف وهبل وضحك ... الخ
                      -------------------
                      في الاستراحه
                      بعد ما كلموا الشباب فهد واصروا عليه يشاركه في احدى مباريات الكوره اللي في العاده يلعب فيها طبعا الفريق اللي كان ضدهم هو فريق حاتم وزي ما الكل يعرف انو فريق حاتم لعبهم خشن مره فهد في الاول ما وافق بس بعد اصرار والحاح طويل وافق انه يلعب ضندهم طبعا وبكذا بدأت المباره كان الكل بيلعبوا بحماس وقلب قوي بينما فريق حاتم كانو ينتهزوا اي فرصه عشان يبرزوا خشونتهم في اللعب فهد من كثر شطارته وحبه للكوره سجل لفريقه هدفين..وهو رايح يسجل الهدف الثالث كان حمدان وراه وحمدان ذا في اللعب ما يرحم وعند عفاشه ما تنوصف انزلق على الارض عشان ياخذ الكوره من فهد وتقصد انه يأذيه ويعوره رجله وبالفعل طاح فهد على ركبته وحاول يرجع يوقف عشان ياخذ الكوره من حمدان بس مع الاسق..والتوت رجله وبدأ يتألم..فقاموا وقفوا اللعب (( المباره )) وشباب خافوا عليه احمد بتساءل : فهدوه قلي اشبك ؟؟؟
                      فهد وهو ماسك رجله : اه يا احمد تعورني اه
                      نواف : يا شباب يلا قوموا خلونا ناخذه للمستشفى بسرعة
                      مؤيد : يلا مشينا
                      سيف : انا بروح اجيب السيارة
                      سيف اللي كان معارض ذي المباره من الاصل كان معصب ومتضايق وعلى حال صاحبه وبسرعه اخذه للدكتور حق العظام..وفي ذا الوقت اتصل بدر على رعد وقال له عن الموضوع رعد خاف على اخوه وجاء طايران للمستشفى وووو
                      --------------------
                      في فرنسا
                      عند بندر
                      سمع صراخ نغم ..فقام دف مهند وبعده عنه هو مو هامه يموت المهم بس يطمن على نغم مسكها وحضنها وهو يهديها ويقول : نغم.. حبيبتي افتحي عيونك ترى انا بخير
                      فتحت نغم عيونها من يوم شافته بدأت تبكي بكل حرقه : بندر اهئ اهئ اهئ ( وزادت بكى )
                      ضمها اكثر لصدره : نغم قلبي اهدي
                      تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتزيد بكى << مع انو وقف نزول المطر
                      الا شويه سمعوا مهند يقول : بعد عنها يا بندر احسن ما تموت في ارضك
                      التفتوا هم الاثنين لهم وشافوا المسدس اللي موجه على بندر من جديد نغم بخوف : لا تكفى يا مهند اترك بندر وسيبنا في حالنا
                      مهند : مو قبل ما اخذ اللي ابغاه
                      بندر وهو يبعد نغم عن حضنه : انت مالك شي عندنا فاهم .. وطلاق مافي
                      مهند : مو بكيفك بطلق غصبا عنك
                      نغم وهي تتقدم وتوقف مواجه للمسدس وبكى : مهند كم الف مره قلت لك سيبنا في حالنا بعدين مين قال لك انك اذ قتلت بندر بقبل فيك انا واتزوجك .. انا ولا يمكن اتزوج واحد مجرم يبغى يقتل ابو ولدي
                      هنا نزل الخبر زي الصاعقه على مهند وبندر وبعد ما استوعبوا الموضوع لف بندر نغم حتى صارت مقابل له وقال : بجد تتكلمي انتي حامل ؟؟؟
                      نغم من بين دموعها : اي انا حامل
                      بندر بفرح وتساءل : ومن متى وليش ما قلتي لي من اول ؟؟؟
                      نغم : توني اليوم اعرف بذا الخبر وحاولت اقلك بس انت ما كنت تخلي لي فرصه اقول لك فيها
                      بندر وهو يتذكر : اي صادقه ... بس بجد ما تصدقي قديش فرحت بذا الخبر
                      وسحبها لحضنه من جديد وبحب : الله لا يحرمني منك
                      نغم : ولا منك يا حبيبي
                      كل ذا اللي صار كان تحت عيون مهند اللي للحين مو مصدق الخبر طاح المسدس من يده وهو يناظرها بصدمة .. رمش وهو يحاول يستوعب اللي صار هو كان رح يقتل بندر ويفرق بين اثنين وفي نفسه (( الحين لذي الدرجه الانتقام عمى عيوني لدرجة اني كنت رح احرم ولد من ابوه واخليه يعيش طول عمره يتيم وامه ارمله لذي الدرجه خلاني الانتقام اصير مجرم قاسي قلب افرق بين الحبايب )) طلع من افكاره وهو يشوفهم على حالهم مبسوطين اداهم ظهر وحاول قد كا يقدر يبعد عنه وهو يبكي على حال بحرقه : طيب انا ايش ذنبي اهئ اهئ اهئ انا ايش ذنبي اذ جيت لذي الدنيا اهئ اهئ
                      وبالفعل قدر يبعد عنهم وبعتزل بنفسه هو و احزانهم بينما هم كملوا طريقهم لشقتهم مبسوطين وحمدو الله اللي حفظهم ورجعه سالمين غانمين
                      --------------------

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...