رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي
( البارت ٣٣ )
٣١
في السعويه وفي احد المجمعات
جوري : ها بكرا بتجينا ؟؟؟
رفيف : ايوه مدام في سهر فلا يهمك بس ما قلتي لي مين بيكون فيها ؟؟؟
جوري : اممممم بنات صاحبتي يعني تعرفيهم ندى و ليان و سلوى
ريوف وهي تشوف مقاس احدى البلايز : اها اجل بنجي على قولت رفيف
جوري ببتسامه : حياكم الله والله متى ما جيتوا
رفيف : الله يحيك ... الاصح ريوف ما خلصتي ؟؟
ريوف وهي تترك البلوز بطفش : الا خلصت وخلينا نحاسب ونرجع البيت
جوري : ايوه يكون احسن
وبعد ما دفعوا وخلصوا خرجوا من المجمع يدوروا السوق ووراهم اثنين مغتزلجيه من الشبتب
شاب الاول : فديت العيووون العسليه ذي
شاب الثاني : ايوه والله عيونها جنان
شاب الاول : للي قلبي الحلوين
ريوف وهي تبعد عنهم : اوووف هذوال قاصدينك يا جوري ... فين ذا السوق ؟؟؟
رفيف : والله مدري بس يبغاله ضرب عشان تأخر
جوري وهي تلتفت وراها : هذوال مارح يفكونا
ريوف : والله مو باين من اول ما دخلنا وهم ورانه
رفيف وهي تطالع بعيد : بنات شوفوا السواق
ريوف : فينه ؟؟؟
رفيف تأشرلها : هناك
جوري : اها شفته يلا
وراحوا وركبوا السياره ودولاك الاثنين المعازلجيه سكرو عليهم الطريق بسياراتهم
ريوف : قسم بالله هذول يبغالهم ضرب
رفيف : الا قصدك قتل
جوري شافتهم هذول نفسهم اللي كلنو بيلحقوهم: يوووه هذول حالفين يمين ما يتركونا في حالنا
رفيف : والله مدري ناس فاضية
ريوف : خلينا نزل نشوف اشبهم معانهد
جوري وهي تمسك يدها توقفها: لا .. الحين يمشون سيبوهم
ريوف بتريقه : ايوه لمتى استنى للفجر يعني شوفي هذول الاثنين جالسين يتكلمون ويضحكون
جوري : طيب خلاص بنزل معاك
نزلو من السيارة وتوجهو لهم ورفيف لحقتهم
ريوف بقوة قلب : خير ايش عندكم ؟؟؟
شاب الاول : الخير بوجهك يا حلوه
جوري : لو سمحتوا بعدوا لنا نبغى نمر
شاب الثاني : فديت الصوت الناعم يا ناس
ريوف بعصبيه : اخلصونا وبعدون من الطريق
شاب الاول : خفي علينا ولا تعصبي خلينا نتفاهم
رفيف : يا ناس اعتقونا وبعدوا لنا الطريق
شاب الثاني وهو يغمز لها : مو قبل ما نسوي اللي نبغاه فيكم
ريوف بغضب : وقح وقليل ادب
شاب الثاني : فديت المعصب والله
رفيف : بجد ناس ما يستحوا وحقيرين
شاب الاول بعصبية : لا عاد اديناكم وجه وكترنا
ونزلوا الشباب من السياره جوري بخوف : خلينا نروح يا بنات
ريوف بستهزاء : تستهبلين كيف بنروح وذل المنحرفين سادين الطريق علينا
شاب الثاني قرب جوري ومسكها من يدها وصار يسحبها جوري وهي تبعد يده عنها: ابعد عني و فك يدي
وفيف خافت على جوري وهي جالس تسحب فيها وبصراخ : اتركها يا انت
قرب شاب الاول لرفيف عشان يمسكها بس انمدت يد ومنعته وشويه ما شافت الا ذاك المغازلجي يتألم لانو في واحد ماسكه واستغرب وهي تشوف سامي اللي ماسكه بينما سعود قرب من اللي ماسك جوري واداه بوكس خلاها يطيح على الارض وبعصبيه وهو يصر على اسنانه : اخر مره تقوب من هذي البنت فاهم
شاب الاول بخوف : طيب خلاص بنروح
والشاب الثاني يتألم : ط..طيب فكني
سامي ترك يده وبعصبيه ما تقل عن عصبية سعود : اعتذرلهم يلا
شاب الاول : ا ..اسسف
سعود : ها قبلتوا الاعتذا ؟؟؟
جوري وهي تستوب اللي صار : ها ايوه خلاص
سامي بامر : يلا انقلعوا
الشابين من الخوف رجعوا ركبوا السياره وشرد
سعود : ها سوالكم شي ؟؟؟
ريوف : لا
رفيف : وهذا كله عشانك جيتوا في الوقت المناسب
سامي : احم احم نحن ابطال مووو كذا
رفيف ببتسامه : واحلى ابطال كمان
جوري : اي والله من جد لولاكم ماندري ايش كنا بنسوي
سعود ببتسامه : ولو نجن في الخدمه
ريوف : مشكورين يا شباب ويلا يا بنات خلونا نرجع للبيت
الشباب : مع السلامه
وقاموا البنات ورجعوا على بيوته كان شيئا لم يكن
-------------------------
مره اليوم على خير وفي اليوم الثاني
في (( لندن ))
بعد ما صلوا العصر اخذوا اغراضهم وراحوا المطار وبعد ما خلصوا معاملات السفور
ركبوا الطياره وربعد الاقلاع بدئوا في رجلة العوده الى الوطن
-------------------
بيت ابو بندر
على المغرب نغم بعد ما صلت دق عليها بندر وخبرها انو اليوم هو بيمرها ويتعشون في المطعم وهي من كثر فرحها تجهزت من بدري ولبست عبايتها ونزلت تستناه في الحديقه وعشان يمضي الوقت بسرعه جلست وفي نفسها (( اه يا قلبي بعد سبعه ايام بتزوج والله فديتك يا بندر ان شاء الله تكون حياتي معاك كلها سعاده وفرح زي ما وعدتني ))
وهي بتكفر خطر على بالها ذاك الشخص اللي صدمت فيه امس في السوق وفي نفسها (( والله داك الشخص يشبه مهند مره والله شويه كنت رح احسبه مهند بس الله يرحمه الحين هو ميت وما تجوز عليه الا الرحمه والحين عندي حبيب بندر يكفي ويوقي)) طلعت من افكارها وهي تطالع ساعتها رفعت راسها تشوف اذ بندر وصل بس
انصدمت بذاك الشخص .. وفتحت عيونها وسكرتها اكثر من مره وفي نفسه (( بسم الله مو هذا هو نفسه ؟؟؟ )) قرب منها ذاك الشخص وبشوق : والله اشتقت لك
نغم انفجعت وبخوف : بعد عني ... لا تقرب مني
مهند بتبرير : نغم قلبي هدي ترى مو انا اللي مت فذاك الحادث كان معايه واحد في نفس الغرفه وكل حسبوا انهم انا
نغم ما بعدم اقتناع : سنة وسته شهور يا مهند فين كنت وقتها ؟؟؟
مهند بتبرير وتوضيح : انا يا نغم بعد وفات ذاك الشاب اهلي سفروني لتركيه عشان يعلجوني لانه كان عندي ورم في الدماغ وبعد ما خلصت من العلاج ما كنت ارجع لسعوديه مع انهي كانوا دايما يحاولوا فيني بس انا ما كنت ارد عليهم عشان ابغاك تنسيني وتشوفي حياتك بدوني بس خلاص انا صبرت وما عاد فيني ابعد عنك اكثر انتي خطيبتي وما اقدر واستحاله ابعد واتخلى عنك اكثر
نغم نزلت منها دمعه حاره مسحتها وبقهر : بس خلاص فات الاوان يا مهند انت تخليت عني وما عادت الامور زي زمان انا خلاص تاقلمت مع الوضع وحاولت انساك وبالفعل قدرت انساك وما عاد لك في قلبي شي وبدليلي انو زواجي بعد اسبوع من اليوم ... يعني الحين تقدر ترجع من مكان ما جيت وانسى في يوم انك كنت تعرفني
مهند انصدم من كلامها : زواجك ؟؟؟
نغم بعدت عنه وبعيت تروح بس هو مسك يدها
و بصراخ : كيف يعني بتتزوجين ؟ طيب وانا فين رحت ؟ وفين كل حبك ووعودك لي ؟ كلها راحت ؟ طيب وانا ايش ذنبي تعلقيني فيكي ؟ وبعدين تتخلي عني بعدين مي هذا اللي بياخذك مني ؟ ها تكلمي انطقي ؟
نغم بهدوء : انا ولا مره كذبت عليك وكنت احبك واعشقك كثير وكل كلمه قلتها لك كانت صادقه ووعدي كمان ومو انا اللي كذبت عليك وتخليت عنك انت اللي سويت كذا وكله بحجة انك تبغاني انساك طيب وليش بعد ما نسيتك رحعت خلاص نحن قصتنا انتهت قبل لا تبدء ولو سمحت الحين فك يدي
بس مهمد ما كان يتركه وبعصبيه وهو يصر على اسنانه : مين ذا اللي بيتزوجك وياخذك مني ؟؟؟
وما كمل كلامه الا حس بالاسواره في يد نغم وشاف حرف الn&a وبعصبيه : هذا بندر صح مافي غيره انا متأكده هو من زمان وهو حاطت عينه عليكي
وما كمل كلامه الا جاه صوت وقال : ايش رايك انا اجاوبك عن سؤالك ؟؟؟
والتفتوا الاثنين لشخص ووووو
--------------------
بيت ابو سلطان
جناح راكان (( الصاله ))
راكان كان جالسه في الصاله وهو بس يقلب في القنوات وبملل وطفش جاته لميس ودلع عوفي : ركوووني
راكان الفت لها وبحب : عيوونه انتي
لميس جلست جنبه راكان : حبيبي انت تعرف انو بندر هو ونغم زواجهم بعد اسبوع وانا للحين ما رحت السوق ولا اشتريت لي فستان بالله انت ترضاها علي ؟؟؟
راكان : لا ما ارضها عليكي يا عمري وخلاص من عيوني ولا يهمك بنمر اليوم بعد العشا باخذك لسوق لاجل عيونك
لميس بحب باسته على خده : الله لا يحرمني منك ان شاء الله
وكانت بتتركه وتروح بس مسكها راكان وبتسائل :
على وين يا قمر ؟؟؟
لميس : بروح اجبلي كاسة مويه
راكان وهو يوقف : انسي الحين المويه لي معاك كلام مهم
واخذها على الغرفه وبمكر قفل الباب وراه وووووو
نسبه لحالهم
--------------------
نرجع لبيت ابو بندر
وما كمل كلامه الا جاه صوت وقال : ايش رايك انا اجاوبك عن سؤالك ؟؟؟
والتفتوا الاثنين لشخص نغم سكتت ومهند بغصه : بندر !!
بندر ببتسامه : ايوه بندر واذ كنت تبغى تعرف مين هو زوجها المستقبلي فهو انا ... ولو سمحت سيب يد خطيبتي
وقرب منه وفك ايديهم من بعض ووقف قدام مهند
مهند بقهر مسكه من بلوزته بقوه وقال : يا نذل كيف تسوي كذا فيني مو على اساس نحن اصحاب ؟ كيف تخونني كذا وتاخذ حبيبتي مني؟
بندر وهو يفك يد مهند عنه وببرود : اولا انا ماني نذل ولا خنتك لا انت ولا صداقتك وحبيبتك اللي بتتكلم عنها انا من يوم ما فتحت عيوني على الدنيا كنت احبها وانت جيت بعد هذا الموضوع وما تقدر تلموني على حبها ابدا لانو انا حبيتها وحتى يوم خطبتها انا ما منعتك ولا وقفت في طريقهم ودعست على قلبي ومشاعري عشانكم
بس بعد ما سمعنا بخبر موت ما قربت لها لحد ما كملت سنه والحين تقدمت وخطبتها وهذا مو حرام
مهند : يا خسيس انا عارف انك كذاب بعدين الحين بتطلقها انا عارفه انو هي ما تحبك ولا في حياتها فكره فيك قلي هي في يوم اعترفت لك بحبها اتحدى اذ قلتها
بندر يوم سمع هذا الكلام اخذ على خاطره لانو كلام مهند صح هي ما كانت تحبه يوم خطبوا والحين ما يدري اذ هي تحبه ولا تحب مهند اكثر
نغم حزنت على بندر كثير هي صح اول كانت تحب مهند بس الحين تغير كل شي وصار وماعاد قلبها يحب الا بندر فقالت بدون اي مقدمات وبكل جراءه : كلامك يا مهند كل كان صح بس الحين ما عاد له معنى انا أحب بندر وهي كمان يحبني وانا مستحيل اعيش بدونه فلو سمحت سيبنا في حالنا وروح شوف حياتك والله يوفقك ويسعدك ويرزقك باللي تفرح قلبك وتكون احسن مني "رمسكت يد بندر وكملت تقول " يلا نمشي من هنا يا حبيبي
بندر كان الكلام داخل مزاجه ورايق له بينما مهند كان مصدوم لدرجة انو بقي ساكت : .........
بندر : طيب يلا
ومشوا هم الاثنين وقبل ما يوصلوا للباب وقفهم صوت مهند وهو يقول : نغم بس انا احبك وما اقدر اعيش بدونك
نغم وبكل برود : وأنا أكرهك وما ابغاك افهمها انت ولا شي في حياتي
وكملت طريق مع بندر لسياره ويوم ركبوا ووووو
----------------------
نروح للمطار
الطياره واخير نزلت وهم نزلوا من الطياره واخذو شنطهم وخلصوا معاملات السفر وخرجوا من المطار وكان في استقبالهم سيارة فيصل اللي حطها في الشحن مسبقا ركبوا وحركوا على فلتهم بسرعه
---------------------
نروح لعند مهند
بعد مادمرته نغم ببرودها وردها كان مصدموا لدرجة انه للحين مو مستوعب ولسانه انعقد وما عرف كيف يرد عليها هي صح كسرت قلبه ودمرته بس هو مع كل هذا رح يظل يحبها ويعشقها
-------------------
( البارت ٣٣ )
٣١
في السعويه وفي احد المجمعات
جوري : ها بكرا بتجينا ؟؟؟
رفيف : ايوه مدام في سهر فلا يهمك بس ما قلتي لي مين بيكون فيها ؟؟؟
جوري : اممممم بنات صاحبتي يعني تعرفيهم ندى و ليان و سلوى
ريوف وهي تشوف مقاس احدى البلايز : اها اجل بنجي على قولت رفيف
جوري ببتسامه : حياكم الله والله متى ما جيتوا
رفيف : الله يحيك ... الاصح ريوف ما خلصتي ؟؟
ريوف وهي تترك البلوز بطفش : الا خلصت وخلينا نحاسب ونرجع البيت
جوري : ايوه يكون احسن
وبعد ما دفعوا وخلصوا خرجوا من المجمع يدوروا السوق ووراهم اثنين مغتزلجيه من الشبتب
شاب الاول : فديت العيووون العسليه ذي
شاب الثاني : ايوه والله عيونها جنان
شاب الاول : للي قلبي الحلوين
ريوف وهي تبعد عنهم : اوووف هذوال قاصدينك يا جوري ... فين ذا السوق ؟؟؟
رفيف : والله مدري بس يبغاله ضرب عشان تأخر
جوري وهي تلتفت وراها : هذوال مارح يفكونا
ريوف : والله مو باين من اول ما دخلنا وهم ورانه
رفيف وهي تطالع بعيد : بنات شوفوا السواق
ريوف : فينه ؟؟؟
رفيف تأشرلها : هناك
جوري : اها شفته يلا
وراحوا وركبوا السياره ودولاك الاثنين المعازلجيه سكرو عليهم الطريق بسياراتهم
ريوف : قسم بالله هذول يبغالهم ضرب
رفيف : الا قصدك قتل
جوري شافتهم هذول نفسهم اللي كلنو بيلحقوهم: يوووه هذول حالفين يمين ما يتركونا في حالنا
رفيف : والله مدري ناس فاضية
ريوف : خلينا نزل نشوف اشبهم معانهد
جوري وهي تمسك يدها توقفها: لا .. الحين يمشون سيبوهم
ريوف بتريقه : ايوه لمتى استنى للفجر يعني شوفي هذول الاثنين جالسين يتكلمون ويضحكون
جوري : طيب خلاص بنزل معاك
نزلو من السيارة وتوجهو لهم ورفيف لحقتهم
ريوف بقوة قلب : خير ايش عندكم ؟؟؟
شاب الاول : الخير بوجهك يا حلوه
جوري : لو سمحتوا بعدوا لنا نبغى نمر
شاب الثاني : فديت الصوت الناعم يا ناس
ريوف بعصبيه : اخلصونا وبعدون من الطريق
شاب الاول : خفي علينا ولا تعصبي خلينا نتفاهم
رفيف : يا ناس اعتقونا وبعدوا لنا الطريق
شاب الثاني وهو يغمز لها : مو قبل ما نسوي اللي نبغاه فيكم
ريوف بغضب : وقح وقليل ادب
شاب الثاني : فديت المعصب والله
رفيف : بجد ناس ما يستحوا وحقيرين
شاب الاول بعصبية : لا عاد اديناكم وجه وكترنا
ونزلوا الشباب من السياره جوري بخوف : خلينا نروح يا بنات
ريوف بستهزاء : تستهبلين كيف بنروح وذل المنحرفين سادين الطريق علينا
شاب الثاني قرب جوري ومسكها من يدها وصار يسحبها جوري وهي تبعد يده عنها: ابعد عني و فك يدي
وفيف خافت على جوري وهي جالس تسحب فيها وبصراخ : اتركها يا انت
قرب شاب الاول لرفيف عشان يمسكها بس انمدت يد ومنعته وشويه ما شافت الا ذاك المغازلجي يتألم لانو في واحد ماسكه واستغرب وهي تشوف سامي اللي ماسكه بينما سعود قرب من اللي ماسك جوري واداه بوكس خلاها يطيح على الارض وبعصبيه وهو يصر على اسنانه : اخر مره تقوب من هذي البنت فاهم
شاب الاول بخوف : طيب خلاص بنروح
والشاب الثاني يتألم : ط..طيب فكني
سامي ترك يده وبعصبيه ما تقل عن عصبية سعود : اعتذرلهم يلا
شاب الاول : ا ..اسسف
سعود : ها قبلتوا الاعتذا ؟؟؟
جوري وهي تستوب اللي صار : ها ايوه خلاص
سامي بامر : يلا انقلعوا
الشابين من الخوف رجعوا ركبوا السياره وشرد
سعود : ها سوالكم شي ؟؟؟
ريوف : لا
رفيف : وهذا كله عشانك جيتوا في الوقت المناسب
سامي : احم احم نحن ابطال مووو كذا
رفيف ببتسامه : واحلى ابطال كمان
جوري : اي والله من جد لولاكم ماندري ايش كنا بنسوي
سعود ببتسامه : ولو نجن في الخدمه
ريوف : مشكورين يا شباب ويلا يا بنات خلونا نرجع للبيت
الشباب : مع السلامه
وقاموا البنات ورجعوا على بيوته كان شيئا لم يكن
-------------------------
مره اليوم على خير وفي اليوم الثاني
في (( لندن ))
بعد ما صلوا العصر اخذوا اغراضهم وراحوا المطار وبعد ما خلصوا معاملات السفور
ركبوا الطياره وربعد الاقلاع بدئوا في رجلة العوده الى الوطن
-------------------
بيت ابو بندر
على المغرب نغم بعد ما صلت دق عليها بندر وخبرها انو اليوم هو بيمرها ويتعشون في المطعم وهي من كثر فرحها تجهزت من بدري ولبست عبايتها ونزلت تستناه في الحديقه وعشان يمضي الوقت بسرعه جلست وفي نفسها (( اه يا قلبي بعد سبعه ايام بتزوج والله فديتك يا بندر ان شاء الله تكون حياتي معاك كلها سعاده وفرح زي ما وعدتني ))
وهي بتكفر خطر على بالها ذاك الشخص اللي صدمت فيه امس في السوق وفي نفسها (( والله داك الشخص يشبه مهند مره والله شويه كنت رح احسبه مهند بس الله يرحمه الحين هو ميت وما تجوز عليه الا الرحمه والحين عندي حبيب بندر يكفي ويوقي)) طلعت من افكارها وهي تطالع ساعتها رفعت راسها تشوف اذ بندر وصل بس
انصدمت بذاك الشخص .. وفتحت عيونها وسكرتها اكثر من مره وفي نفسه (( بسم الله مو هذا هو نفسه ؟؟؟ )) قرب منها ذاك الشخص وبشوق : والله اشتقت لك
نغم انفجعت وبخوف : بعد عني ... لا تقرب مني
مهند بتبرير : نغم قلبي هدي ترى مو انا اللي مت فذاك الحادث كان معايه واحد في نفس الغرفه وكل حسبوا انهم انا
نغم ما بعدم اقتناع : سنة وسته شهور يا مهند فين كنت وقتها ؟؟؟
مهند بتبرير وتوضيح : انا يا نغم بعد وفات ذاك الشاب اهلي سفروني لتركيه عشان يعلجوني لانه كان عندي ورم في الدماغ وبعد ما خلصت من العلاج ما كنت ارجع لسعوديه مع انهي كانوا دايما يحاولوا فيني بس انا ما كنت ارد عليهم عشان ابغاك تنسيني وتشوفي حياتك بدوني بس خلاص انا صبرت وما عاد فيني ابعد عنك اكثر انتي خطيبتي وما اقدر واستحاله ابعد واتخلى عنك اكثر
نغم نزلت منها دمعه حاره مسحتها وبقهر : بس خلاص فات الاوان يا مهند انت تخليت عني وما عادت الامور زي زمان انا خلاص تاقلمت مع الوضع وحاولت انساك وبالفعل قدرت انساك وما عاد لك في قلبي شي وبدليلي انو زواجي بعد اسبوع من اليوم ... يعني الحين تقدر ترجع من مكان ما جيت وانسى في يوم انك كنت تعرفني
مهند انصدم من كلامها : زواجك ؟؟؟
نغم بعدت عنه وبعيت تروح بس هو مسك يدها
و بصراخ : كيف يعني بتتزوجين ؟ طيب وانا فين رحت ؟ وفين كل حبك ووعودك لي ؟ كلها راحت ؟ طيب وانا ايش ذنبي تعلقيني فيكي ؟ وبعدين تتخلي عني بعدين مي هذا اللي بياخذك مني ؟ ها تكلمي انطقي ؟
نغم بهدوء : انا ولا مره كذبت عليك وكنت احبك واعشقك كثير وكل كلمه قلتها لك كانت صادقه ووعدي كمان ومو انا اللي كذبت عليك وتخليت عنك انت اللي سويت كذا وكله بحجة انك تبغاني انساك طيب وليش بعد ما نسيتك رحعت خلاص نحن قصتنا انتهت قبل لا تبدء ولو سمحت الحين فك يدي
بس مهمد ما كان يتركه وبعصبيه وهو يصر على اسنانه : مين ذا اللي بيتزوجك وياخذك مني ؟؟؟
وما كمل كلامه الا حس بالاسواره في يد نغم وشاف حرف الn&a وبعصبيه : هذا بندر صح مافي غيره انا متأكده هو من زمان وهو حاطت عينه عليكي
وما كمل كلامه الا جاه صوت وقال : ايش رايك انا اجاوبك عن سؤالك ؟؟؟
والتفتوا الاثنين لشخص ووووو
--------------------
بيت ابو سلطان
جناح راكان (( الصاله ))
راكان كان جالسه في الصاله وهو بس يقلب في القنوات وبملل وطفش جاته لميس ودلع عوفي : ركوووني
راكان الفت لها وبحب : عيوونه انتي
لميس جلست جنبه راكان : حبيبي انت تعرف انو بندر هو ونغم زواجهم بعد اسبوع وانا للحين ما رحت السوق ولا اشتريت لي فستان بالله انت ترضاها علي ؟؟؟
راكان : لا ما ارضها عليكي يا عمري وخلاص من عيوني ولا يهمك بنمر اليوم بعد العشا باخذك لسوق لاجل عيونك
لميس بحب باسته على خده : الله لا يحرمني منك ان شاء الله
وكانت بتتركه وتروح بس مسكها راكان وبتسائل :
على وين يا قمر ؟؟؟
لميس : بروح اجبلي كاسة مويه
راكان وهو يوقف : انسي الحين المويه لي معاك كلام مهم
واخذها على الغرفه وبمكر قفل الباب وراه وووووو
نسبه لحالهم
--------------------
نرجع لبيت ابو بندر
وما كمل كلامه الا جاه صوت وقال : ايش رايك انا اجاوبك عن سؤالك ؟؟؟
والتفتوا الاثنين لشخص نغم سكتت ومهند بغصه : بندر !!
بندر ببتسامه : ايوه بندر واذ كنت تبغى تعرف مين هو زوجها المستقبلي فهو انا ... ولو سمحت سيب يد خطيبتي
وقرب منه وفك ايديهم من بعض ووقف قدام مهند
مهند بقهر مسكه من بلوزته بقوه وقال : يا نذل كيف تسوي كذا فيني مو على اساس نحن اصحاب ؟ كيف تخونني كذا وتاخذ حبيبتي مني؟
بندر وهو يفك يد مهند عنه وببرود : اولا انا ماني نذل ولا خنتك لا انت ولا صداقتك وحبيبتك اللي بتتكلم عنها انا من يوم ما فتحت عيوني على الدنيا كنت احبها وانت جيت بعد هذا الموضوع وما تقدر تلموني على حبها ابدا لانو انا حبيتها وحتى يوم خطبتها انا ما منعتك ولا وقفت في طريقهم ودعست على قلبي ومشاعري عشانكم
بس بعد ما سمعنا بخبر موت ما قربت لها لحد ما كملت سنه والحين تقدمت وخطبتها وهذا مو حرام
مهند : يا خسيس انا عارف انك كذاب بعدين الحين بتطلقها انا عارفه انو هي ما تحبك ولا في حياتها فكره فيك قلي هي في يوم اعترفت لك بحبها اتحدى اذ قلتها
بندر يوم سمع هذا الكلام اخذ على خاطره لانو كلام مهند صح هي ما كانت تحبه يوم خطبوا والحين ما يدري اذ هي تحبه ولا تحب مهند اكثر
نغم حزنت على بندر كثير هي صح اول كانت تحب مهند بس الحين تغير كل شي وصار وماعاد قلبها يحب الا بندر فقالت بدون اي مقدمات وبكل جراءه : كلامك يا مهند كل كان صح بس الحين ما عاد له معنى انا أحب بندر وهي كمان يحبني وانا مستحيل اعيش بدونه فلو سمحت سيبنا في حالنا وروح شوف حياتك والله يوفقك ويسعدك ويرزقك باللي تفرح قلبك وتكون احسن مني "رمسكت يد بندر وكملت تقول " يلا نمشي من هنا يا حبيبي
بندر كان الكلام داخل مزاجه ورايق له بينما مهند كان مصدوم لدرجة انو بقي ساكت : .........
بندر : طيب يلا
ومشوا هم الاثنين وقبل ما يوصلوا للباب وقفهم صوت مهند وهو يقول : نغم بس انا احبك وما اقدر اعيش بدونك
نغم وبكل برود : وأنا أكرهك وما ابغاك افهمها انت ولا شي في حياتي
وكملت طريق مع بندر لسياره ويوم ركبوا ووووو
----------------------
نروح للمطار
الطياره واخير نزلت وهم نزلوا من الطياره واخذو شنطهم وخلصوا معاملات السفر وخرجوا من المطار وكان في استقبالهم سيارة فيصل اللي حطها في الشحن مسبقا ركبوا وحركوا على فلتهم بسرعه
---------------------
نروح لعند مهند
بعد مادمرته نغم ببرودها وردها كان مصدموا لدرجة انه للحين مو مستوعب ولسانه انعقد وما عرف كيف يرد عليها هي صح كسرت قلبه ودمرته بس هو مع كل هذا رح يظل يحبها ويعشقها
-------------------
تعليق