رواية حب عمري وبلسم جروحي / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نجوم الليل والقمر
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 63

    #21
    رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

    ( البارت ٢٢ )
    في احد الاماكن في لندن الساعه ٩:٠٠
    وفي احد الازقه في الشارع
    كان واقف جنب جنب المكتبه ويطالع لساعه وشويه سمع صوت الاشاره اللي هم مختارينها بسرعه دخل الزقاق الخلفي للمكتبه وهناك التقى بشخص مو ظاهر شي من معالمه لانه متلثم ولابس اسود في اسود صار يلتفت من حوله ويتأكد انو المكان فاضي وما انتبه للعيون اللي بتراقبه
    قال الاستاذ يعقوب بصوت واطي لشخص المتلثم وبالعربي : قلي كل شي زي ما خططنا له جبتوا البضاعه صح ؟؟؟؟
    المتلثم بنفس مستوى صوت الاستاذ : ايوه كل شي جاهز والبضاعه هنا
    ومد له شنطة سوده : وهذي هي البضاعه
    اخذ يعقوب الشنطة وفتحها وطالع للي فيها عشان يتأكده انو طلبه كامل سكر الشنطة وبخبث : شغلكم حلوه وهذي هي الفلوس
    واعطاه الشنطه اللي فيه كانت بنفسه اللون ونفس الشي سوى المتلثم تأكد من الفلوس وسلم عليه بعد كذا تركه وراح ما فارقت يعقوب الابتسامه وهو يخرج من الزقاق ولا كأنه مسوي شي وتوجه لبيته وكأن شيئا لمن يكن على قولته واللي كان بيراقبه ابتسم كيف انه كشفه وبعد ما تأكز انو يعقوب اختفى خرج هو من مخبأ وكمل طريقه
    ---------------------------
    وفي شقة فيصل و رائد
    رجع فيصل هذا اليوم الساعه ١٠:٣٥ الليل
    لانه تعشى مع اصحابه في المطعم يوم دخل لقى رائد لساته صاحي
    فيصل : مساء الخير ايش اللي مصحيك ؟؟؟
    رائد : والله ما قردت انا قبل لا اطمن عنك يا صاحبي
    فيصل ببتسامة : وشوفني رجعت على العموم شكرا لاهتمامك فيني
    رائد : ولو الصديق وقت الضيق .... الا بسألك اشبك اليوم متأخر كمان ؟؟؟؟
    فيصل : الساعه تسع رحت عن الشباب وبعد ما تعشينا في المطعم رحنا لبيت واحد فينها وطقينها كلام وبس
    رائد : طيب وايش بتسوي الحين
    فيصل : الحين وانت الصادق بروح تخذلي شور وانام احس نفسي تعبان
    رائد : هه ليش اصلا متى تحس نفسك طيب انت
    فيصل : والله مدري
    رائد : طيب اخر سؤال انت متى تفكر ترجع السعوديه عن اهلك ؟؟!!!
    فيصل بتأكيد : لمن اخلص شغلي
    رائد : اي شغل جامعه وبكرا اخر يوم عندك ايش باقي لك غير كذا ؟؟؟؟
    فيصل بجديه : اشياء كثير انت مالك فيها
    ودخل فيصل غرفته وسك الباب وراه زي العاده ما يتكلم عن شي
    رائد بطفش : والله حالك مو عاجبني كل يوم والثاني نفس القصه تصير يا ربي عينني عليه بس وصبرني .... يلا انا الحين خلينا اروح انام القعد مالها لازمه مدام اطمت على انه رجع
    ---------------------------
    وفي صباح اليوم التالي
    وفي (( الجامعه )) بعد ما خلص الاختبار
    اجتمعوا البنات
    ندى : ها بنات كيف كان معاكم الاختبار ؟؟؟؟
    سمر : والله انا ما حليت مره مزبوط
    حلا : وانا زيك
    مشاعل : وانا نص نص
    ندى : وانتي يا ريم
    ريم : انا عن نفسي الحمد لله متأكده من حلي
    مشاعل بستغراب : ما شاء الله وكيف صارت ذي اول مره اسمعك تقولي هذا الكلام
    ريم بفخر : احم احم هذا بفضل ربي ثم مساعدتي اخويه بندر ليه
    سمر : والله يا حظك بأخوكي انا اللي عندي ماهم الا نفسه
    ريم : اي والله الحمد والشكر لك يا ربي على النعمه اللي اعطيتني هي
    بعد كذا جاتهم لمى وقالت : ها كيف كان اختباركم
    ندى : الحمد لله تقدري تقولي كلنا تمام
    سمر : اي وانتي كيف كان اختبارك ؟؟؟
    لمى : مدري ايش اقول نص الورقه ما حليتها
    حلا : ليش ايش السبب ؟؟؟
    لمى : وقسم الاسئله صعبه مووووت
    مشاعل : لا بالعكس الاسئله سهل وكلها من المحاضرات بس تلقىها امس سهرانه مع حبيب القلب
    ريم : اي والله صادقه
    سمر بتسائل : يعنيتبغى تفهمني انك جبتي العيد اليوم ؟؟؟؟
    لمى : يعني تقدري تقولي كذا
    ندى : الله يعينك اجل
    لمى : اميييين
    ----------------------------
    وفي لندن (( الجامعه ))
    بعد ما خلصت وفاء اختبارها كانت مع صاحبتها جولي قاعدين يسولوني عن الاختبار زاد نبض قلبها يوم تلاقت عيونهم وهو نفس الشي
    انبهت جولي لنظراتها وقالت بتسائل :
    Is Frank became a friend
    الترجمه : قوليلي الحين فرانك صار صاحبك ؟؟؟
    وفاء بتبرير : I do not know, but can you say this
    الترجمه : مدري بس تقدري تقولي كذا
    جولي طالعت في فرانك اللي متوجه لناحيتهم ورجعت طالعت لوفاء وغمزت لها وقالت :
    I doubt it would be your fan
    الترجمه : انا عندي شك انه معجب فيكي
    وفاء خجلت من كلامها وضربتها بخفه على ظهرها وقالت : Deka of this nonsense
    الترجمه : سيبكي من هذا الكلام
    جولي كتمت ضحكتها وقالت :
    Now confirmed that he is not the only admirer of your appearance that you are suggesting you also Mjbta
    loved him and perhaps also
    الترجمه : توبني تأكدت انو مو هو بس اللي معجب فيكي شكلك انتي كمان معجبه فيه
    وفاء ارتباك :Who told you this ... then keep silent
    الترجمه : من قلك هذا الكلام ... بعدين خليكي ساكته احسن
    وفي هذي اللحظه جاهم فرانك وكانت عيونه على وفاء وهو يتكلم ويقول :
    Hello Vidal .... Oh, and you are also here, Julie hello your
    الترجمه : اهلا فيدال .... وانتي كمان هنا يا جولي اهلا فيكي
    البنتين مع بعض : Hello your
    الترجمه : اهلا فيك
    فرانك بتسائل : News what and how was your exam
    الترجمه : ايش الاخبار وكيف كان الاختبار ؟؟؟؟
    وفاء ببتسامه : Excellent and all this thanks to God, then you
    الترجمه : ممتاز وهذا كله بفضل الله ثم انت
    فرانك رد له الابتسامه وقال : I do not recall anything ... What about you, Julie
    الترجمه : لا انا ما سويت شي ينذكر .... الا قوليلي يا جولي انت كيف اختبارك ؟؟؟؟
    جولي : Very good
    الترجمه : جيد جدا
    وفاء بتسائل : How did you and your exam
    الترجمه : طيب انت كيف كان اختبارك ؟؟؟
    فرانك : It was very easy and excellent overall
    الترجمه : كان سهل مره وممتاز بشكل عام
    وفاء : That good
    وشويه دق جوال فرانك فأطر يستأذن منه وقال :
    Sorry about your permission it is an urgent call
    الترجمه : معليش عن اذنكم مكالمه ضروريه
    جولي : Take your convenience
    الترجمه : خذ راحتك
    تركهم فرانك وهو رايح طاحت منه مفاتيحه وفاء نادته بس هو ما سمعها وقالت لجولي :
    I've left the keys and did not listen to
    الترجمه: شوفي طيح مفاتيحه وما رد علي
    جولي ببتسامه : It does not matter go and give it to him, I think he will be happy, especially since you were
    الترجمه : مو مهم روحي ورجعيلي عي وانا اظن انه رح يفرح وخصوصا اذ كنتي انتي اللي بترجعيها
    وفاء بتسائل واستغراب : Why are you
    particularly
    الترجمه : وايش معنا انا بالذات
    جولي ببتسامه مشرقه : He cried to admire and perhaps also loves
    الترجمه : لانه نعجب فيكي ويمكن كمان يحبك
    وفاء بدون اهتمام : You just imagine
    الترجمه : انتي تتخيلي بس
    جولي بتوضيح : You are not mistaken his looks you the biggest proof of my health my words do not tell me you did not notice the piece blind Fanny had to do
    الترجمه : لا انتي مخطئة نظراته لك اكبر دليل على صحتي كلامي لا تقولي لي انك ما لاحظتي هذا ترى الاعمى كان لاحظ هذا الشي
    وفاء تمنت يكون كلام صاحبتها صح لانو هي من جد طاحت بحب فرانك صح انها تكذب على نفسها يوم تقول كذا بس مارح تكذب على قلبه نهائيا ابتسمت لها وقالت : I hope that your words be true ... Well, now I will go back to his keys which sign it
    الترجمه : انا اتمنى يكون كلامك صح ... يلا الحين بروح ارجعه مفاتيحه اللي طاحت منه
    جولي : Well permission to the meeting
    الترجمه : طيب اجل مع السلامه
    وفاء : Bye
    الترجمه : مع السلامه
    وراحت وفاء ورى فرانك ترجع له مفاتيحه مالقته في الساحه ويوم سألت عنه واحد من اصحابه قلها انه شافه وهو يروح دورت المياه فراحت لهناك وانصدمت باللي تسمعه وووو
    --------------------------
    في ايطاليا (( روما ))
    وبالتحديد في الجامعه
    وبعد ما خلصوا الاختبار
    عمر : قسم بالله يا شباب اللي رح يتكلم فيكم عن الاختبار بموته تكفيخ
    حمد: ايوه والله صادق عندي احساس اني جبت العيد
    راكان : والله انا كمان عندي نفس الشعور
    طلال : تستاهلون مو على اساس امس جالسين تدرسوا ها .... بس احسن مافي الموضوع اني والحمد لله كل اختبارتي تمام ان شاء الله
    عمر بقهر : عساك تاخذ الصفر
    راكان من قلبه : امييين يارب اسمع منا
    طلال بغرور : ادعوا قد ما تبغوا اصلا لو ربي تقبل كل دعوات الناس ما كان لقيتوا ناس ناجحين من الاصل ههههههه
    حمد : ترى ما يمدحون الغرور وعلى العموم انا بموت من الجوع خلونا نروح ناكل
    راكان : ايوه والله جبتها بس مين معاه فلوس انا سيت محفظتي في البيت
    حمد : انا والله ما عندي الا فلوس تشتري قاروره مويه
    عمر : وانا وربي مفلس حتى قرش ما عندي
    راكان ببتسامه : اجل يلا كلنا على حساب طلول قوموا على المطعم
    مشعل اللي دخل في السالفه عرض : اكيد يا شيخ كلنا على حساب المغرور
    طلال : وايش معنى انا
    راكان : ببساطه لانك الوحيد اللي معاك فلوس
    طلال بستغراب : ومين قلك انا ما معيه شي
    راكان بمكر : لا تكذب علينا يا بابا ترى توني اليوم شايفك بتعد فلوس قبل لا نجي الجامعه
    طلال بطفش : الشكوى لك يا ربي يلا اقول خلصوني وخلونا نروح المطعم
    حمد : يا سلام واخير رح املي بطني
    مشعل : وانت بطلب كل اللي ابغاه
    عمر : يا سلام انا في حلم ولا في علم
    طلال : اقول انت وياه وياه ترى مو بكيفكم مره نجيب الا صحنين وعاد انتو قسموها براحتكم
    حمد : لا
    راكان غمز لهم بدون ما طلال ينتبه وقال : سيبوه علي بس
    طلال بتسائل : قالت شي
    راكان : لا سلامتك
    وراحوا كملوا طريقهم للمطعم
    ------------------------
    نرجع للندن (( الجامعه ))
    خلص فرانك مكالمته وخرج من دورك المياه وهو يقول : طيب امرك مع السلامه
    انصدم فرانك باللي شافها قدامه وكانت صدمتها مو اقل من صدمته .. همس بتوتر : Vidal!!
    الترجمه : فيدال !!
    وفاء بعدم تصديق وكل جزء في جسمها تخدر بس قالت بالعربي : لا انا ما اصدق الحين انت تتكلم عربي ولهجتك سعوديه كمان ... هذا يعني انك كذبت عليه طول هذي الايام
    فرانك بيغى يوضحلها فقال : فيدال ... استني شويه انتي مو فاهمه شي
    وفاء طيحت مفاتيحه من يدها وقالت : انا فهمت اللي يكفني ويثبت لي انك واحد كذاب
    وعلى طول ركضت والدموع مملي عيونه وما صدقت انو اللي حبته بصدق يكذب عليها بكل سهوه ويخفي عنها حقيقته بينما كان هو منصدق مو عارف ايش يقلها او كيف يراضيها
    ------------------------
    مرت باقي الايام عادي وجات عزيمة الجده سلطان
    وبالنسبه لفرانك فعلاقته بفيدال لسع ما تصلحت للحين بس بيفكر بطريقه يصالحها ويوضح لها الموضوع
    اما عن بندر فرجع يكلم نغم وهذا اللي فرحها وصارت شويه شويه تتعود عليه
    فهد وريم على حالهم كل يوم سوالف من ايام الاختبارات
    حلا ورعد ما تغير شي فحالهم وباقي الابطال نفس الشي حياتهم في هي
    ---------------
    في السعوديه بعد الاختبارات وبعد ما مره كم يوم وفي الليل بيت الجد سلطان
    طلعوا النتايح و الشهادات وكانت الفرحه مره كبير عليهم وخصوصم البنات يوم سمعوا درجاتهم
    نغم كان نسبتها ٩٩٪
    وحلا نسبتها ٩٦٪
    ويم الاخير كانت نسبتها ٩٨٪
    كانت العيله كلها مبسوط لهم وبس يباركولهم
    الجده سميره :مبروووووووووووك الف مبروك لكم يا بناتي
    ام حلا كانت في المطبخ ويوم سمعت صوت امها وهي جات بسرعه وقالت : ها كم جبتي ،؟؟؟
    حلا ببتسامه : انا جنت ٩٦٪ بس المهم كلما نجحنا
    ام حلا :لولولولولولوليييييييييييش..الف مبروك يا بنتي وعقبال ماتجيبينها في اخر سنه لكي
    حلا :الله يبارك فيكي
    البنات سمعوا التبريكات من جدهم واعمامه واولاد اعمامه وكلهم مبسوطين وقاموا سوى حفله وكل بنت كان لها كيك مكتوب عليها اسمها نغم كيك بالشكولاته وريم كيك بالفراوله وحلا بالتوت<<< <<اكثر الاشياء اللي يحبوها
    بعد ما قطعوا الكيك واخذوا الهدايه من الاهل كملوا باقي السهر عادي كانت هذي الحفله مو بس لنحتج البنات كمان لتوديع بندر ونغم لانه يوم عرفوا انو بندر لقى علاج لنغم فرحوا وبكذا ضربوا عصفرين بحجر واحده على قولتهم
    --------------------------
    في ايطاليا (( وفي الاستراحه ))
    راكان وطلال طلعوا نسبهم على الاب توب وطلال انصدم يوم سمع نسبة راكان
    راكان جاب ٩٨٪
    وطلال جاب ٩٧٪
    طلال بدهشه : ركين فين اللي مسوي العيد قال ؟؟
    راكان بتبرري : ايوه يا شيخ يعني مفكرني رح اقلكم عشان تحسدوني
    طلال بتريقه : اقول حف علينا بس قال نحسدك قال مالت عليك بس جاب اكثر مني مع اني فصفص المواد فصفصه
    راكان : قول ماشاء الله لا تحسدني بس
    طلال بطفش : ما شاء الله بس ترى انا عيني بارده
    دخلهم مشعل من جديد في السالفه عرض وقال : ليش ما تحطها في الفرن عشان تسخن ههههه
    طلال : اقول اقلب وجهك انت ومزحك
    وراح وتركهم مشعل بستغراب : اشبه ليكون زعل بس ؟؟؟؟
    راكان : لا سيبه بس هو غيران مني ....قلي الحين كم نسبتك ؟؟؟؟
    مشعل : اممممم ٩٤٪ ليش تسأل ؟؟؟
    راكان : لا بس حبيت اعرف
    مشعل : اه طيب وانت وطلال كم جايبين ؟؟؟
    راكان بغرور : احم احم انا جبت ٩٨٪ وطلال ٩٧٪ عشان كذا هو غيران ههههه امزح بس
    عمر جاهم عرض : بس تصدق هذي اول مره طلال يسويه هو في العاده يجب ٩٩٪ مو اقل
    راكان : والله ما انتبه لهذا الشي
    حمد : الا انا اذكر انه يجب ٩٩٪
    مشعل : شكلوا الولد ظروفه ما تسمح
    عمر بمزح : لقاله بنت وحبها ههههه ويوم تركته تعبت نفسيته هههههه
    حمد : اي والله صادقه
    راكان استأذن منه وقام ورى طلال لانه هذي اول مره يحس بأنوا كلام الشباب صحيح وانو طلال مو على طبيعته بالمره برى الاستراحه
    راكان : يا طلال ليش رحت
    طلال بطفش : لاني مو فاضي لهبلكم
    راكان بجديه : طيب يا صاحبي قلي اشبك واشيكلي همك
    طلال بهم : ما فيني شي انسى الموضوع
    راكان : طيب قلي ليش جاب هذي السنه نسبتك نازله اعرفك دايما تجيب ال ٩٩٪
    طلال بتصريفه :ها .. امممممم مدري شكلي ما ذاكرت مزبوط يلا مشي حالك المهم اننا اخرجنا
    " وغير الموضوع وقال " ها بشرت اعلم
    راكان : لا لسع وانت ؟؟؟؟
    طلال بانت علي الزعل بس ابتسم وقال : ايوه قلت له يلا انت كمان قول لاهلك الحين اكيد بيفرحوا لك هم كمان
    راكان : بس
    طلال : لا بس ولا غير يلا دق عليهم
    راكان سمع كلام طلال ودق على اهله واطمن عنه وعرف اخبارهم وبارك لبنات اخوانه وبنت اخته وهم كمان باركوله ومن فرحه له نسي موضوع طلال وكمل اليوم عادي

    تعليق

    • نجوم الليل والقمر
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 63

      #22
      رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

      ( البارت ٢٣)
      في لندن (( الجامعه ))
      بعد ما مره اسبوع وتأكدت وفاء انو مارح تشوف شهادتها على النت ولازم تروح الجامعه تاخذها بنفسها عشان موقع النتايج عطلان حست بقهر وكيف انو الحظ منقلب عليها لانو هي مو مستعده تشوف فرانك مره ثانيه وخصوصا بعد ما سمعته يتكلم عربي واكتشفت انه واحد كذاب بس ايش تسوي ما تقدر ما تروح الجامعه وما تقدر ترسل احد ينوب عنها فعشان كذا استجمعت قوتها وراحت الجامعه وكانت تتمنى في عقلها انو ما تشوف فرانك وهذا عكس اللي يقوله قلبها واللي كان مشتاق كثير له وبالفعل تحققت امنيتها دخلت الجامعه وراحت تاخذ شهادته وماشافت ولا لمحت اثر لفرانك وهذي اللي خوفها وريحها في نفس الوقت
      ---------------------------
      وفي ناحيه ثانيه من الجامعه
      خرج من مكتب الاستاذ يعقوب وهو يحس بالضيق والقرف ومو طايق نفسه من ورى هذا الاستاذ كان ماشي ووساخته كان مسرح إلا فجأه صادم بأحد وهذا اللي صدم فيه كان بيطيح بس تدارك فرانك الامر وفي اخر لحظه مسك يده او بالاصح يدها وشدها لناحيته عشان لا تطيح وبعد ما عاد لها توازنها استغرب فرانك وهو يلمح وجهها لاول مره بعد كل هذا الاسبوع ، وفاء اول ما تلاقت عيونها بعيونه بلعت ريقها بصعوبه بينما ابتسامه فرانك ابتسامه حلوة وقال : Hello you seek comfort
      الترجمه : اهلا فيك يا انسه
      وفاء من سمعت صوته قلبها يدق بقوة من قوة دقاته كان عند وفاء شعول انه بيطلع من مكانه
      وفاء كانت تحاول تبعد عنه وعن حضنه تقول :
      سيب... ني
      فرانك ولازالت الابتسامه مرتسمه على فمه :
      I did not find you Aqsdk that how do you want me to keep away from you
      الترجمه : انا ما صدقت شفتك فكيف تبغيني ابعد عنك
      وفاء كانت خايفه احد يشوفهم وهم بهذا الحاله عشان كذا كنت محرجه مره وفي موقف لا تحسد عليه بس مع كذا قالت : الله يخلي..ك .. ر.وح و..سيبني..في حالي
      فرانك ما قاوم جمال عيونها عشان كذا جلس يتأمل ب كل تفاصيل وجهها ووشكلها المحرج
      فرانك همس لها في اذنها بالعربي : انا مستعد تروح روحي بس ما اتركك ولا لحظه كمان
      هنا تأكدت وفاء انو اما فرانك عربي او يمكن يعرف اللغه على العموم فرانك ما قدر يسوي اللي يبغاه لانو قاطعه صوت الاستاذ يعقوب العصبي هو معاه مارتن
      يعقوب قال :What you are doing here
      الترجمه : هيا انتو اين بتسوا هنا ؟؟؟
      بعد فرانك وفاء عنه والتفت لاستاذ اللي خرب عليه هذي اللحظه وهو مقهوره منه وبالنسبه لوفاء فكانت خايفه تطيح في مشكله لاحظ فرانك خوفها
      فهمس في اذنها من دون ما احد ينتبه وقال : اتركي الموضوع علي ولا تتكلمي " وضغط على يدها عشان يأكدلها كلامه ويهديها وكمل وقال :
      We did not do anything and all the Mavi it ​​is that I ran into her and almost fall out Vomskt No more did not believe me and asked her yourself
      الترجمه : نحنا ما سوينا شي وكل مافي الموضوع هو اني صدمت فيها وكانت رح تطيح وبس مسكتها في اخر لحظه مو اكثر واذا مو مصدقني اسألها بنفسك
      بان على الاستاذ انه اقتنع شويه بس تكلم مارتن ومنع هذا وهو يقول بسخريه : Do not you think you are going to fool these words Bugger professor Frank O
      الترجمه : لا تفكر انك رح تكذب على الاستاذ بهذا الكلام التافه يا فرانك
      فرانك بلامباله : But this is what happened and that has not ratified it your business
      الترجمه : بس هذا اللي صار واذ ما صدقت فبراحتك
      كان الاستاذ محتار بين الاثنين فهو شاف شجاعة فرانك وهذا يأكد انه ما سوى شي وعنده شك في كلام مارتن وعشان ينهي الموضوع قال :
      Frank Martin to talk more convincing than what you say
      الترجمه : مارتن ترى كلام فرانك مقنع اكثر من اللي بتقوله
      هنا ابتسم فرانك بسخريه بينما انقهر مارتن من اللي صار وكان الاستاذ يعقوب بيروح بس مارتن وقف بمكر وقال له : But I have evidence to prove the truth of what I said
      الترجمه : بس انا عندي دليل يثبت صحة اللي قلته
      الاستاذ بتسائل : What is
      الترجمه : ايش هو ؟؟؟!!!
      مارتن : Frank said that what the whole hypocrisy as he was bumped Pfidal What explains what we've seen from a few and then that was right for what is still holding her hand
      الترجمه : اللي قاله فرانك كله نفاق اذ هو الحين صدم بفيدال فايش اللي يفسر اللي شفناه قبل شويه ... بعدين اذ كان كلامه صح ليش هو للحين ماسك يدها
      طالع لهم الاستاذ بتفحص وتأكد انو كلام مارتن صح ميه بالميه وقال : I think you convinced me and Mr. Frank Do you have something to say before we go to my office
      الترجمه : اظن انو كلامك اقنعني وانت يا سيد فرانك عندك رد على كلامه قبل ما نروح لمكتبي ؟؟؟
      هنا وفاء خافت لانها تعرف الاستاذ يعقوب ما يرحم فزاد ارتجافها فرانك حس فيها وساب يدها قرر يحمل نفس الذنب وقال :
      Well you will not be more than that, Professor Jacob I bear the consequences of it Valanasseh Vidal nothing to do with it is halted in order to talk with her against her will
      الترجمه : طيب يا استاذ يعقوب انا مارح انك اكثر من كذا انا اللي لازم يتحمل العواقب فالانسه فيدال ما لها شغل انا اللي وقفتها عشان اتكلم معاها غصبنا عنها
      الاستاذ يعقوب قرر ينهي الموضوع خلاص فقال :
      Well, as they say confess guilt Zbgueni virtue of my office to Mr. Frank and You, Miss can you leave your innocence has been proven
      الترجمه : طيب وزي ما يقولوا الاعتراف بالذنب فضيله يلا اسبقني على المكتب سيد فرانك وانتي يا انسه تقدري تروحي لانك برئه من كل اللي صار
      ترك وفاء المكان وهي للحين خايفه على فرانك بس ما تكلمت ولا كلمه ومارتن كان مبسوط وابتسامت السخريه والانتصار ما بتفارقه بينما فرانك رح لمكتب الاستاذ وهو يحاول يطلع نفسه من السالفه
      -------------------------
      في مطار لندن
      ..وصلوا بعد ساعات الى اراضي بريطانيه وطبعا كان التعب والارهاق باين عليهم وخصوصا نغم فعشان كذا خلصوا المعاملات واخذ شنطه وتوجهوا للفندق بسيارة بندر الخاصه اللي حطها في الشحن مسبقا
      وفي الفندق
      اخذ بندر له جناح كمال فيه غرفتي وحده له والثانيه لنغم دخل بندر غرفته بعد ما اطمن انو نغم نامت وساعدها على انها تنسدح على السرير أخذ له شاور عشان يريح أعصابه من عناء السفر بعد كذا لبس بجامه اسود في اسوده وانسدح على سريره صح انو كانت الساعه لساعها عشره الصبح بس من تعب ما قاوم النعاس ونام وووو
      -------------------------
      في مطار السعوديه
      رجع راكان هو وطلال وخلاص ما عاد رح يتغرب من جديد خلصوا معاملات السفر واخذوا شنطه كان حال طلال لساعه زي ماهو ساكت وما يقول لراكان شي بينما راكان يحاول يسحب منه الكلام سحب بس غي النهايه تركه راكان على راحته خرج راكان ومعاه طلال من المطار
      راكان بستغراب : فينهم هذول مو قالوا بيجون؟؟؟
      طلال بتسائل : قصدك اولاد اخوانك ؟؟؟
      راكان : ايوه مين في غيره والله لمن اشوفهم بور...
      وانقطع كلامه يوسمع احد يقله
      ..... :اهلين والله نورت السعوديه بوجودك عمي
      راكان ببتسامه : منوره باهلها بس كم مره اقلك لا تقلي عمي يا رعيد
      رعد : معليش اسفين يا راكان بس انت كمان اصحك تقولي رعيد مره ثانيه "والتفت لطلال وقال: اكيد انت صاحب عمي اقصد راكان
      راكان ببتسامه : ايوه هذا طلول اللي كلمتك عنه اول هو اعز اصحابي .. طلال هذا رعد ولد اخويه
      سلموا الشباب على بعض طلال : تشرفنا
      رعد : يزيدك ربي
      راكان بطفش : يلا اقول خلينا نروح الفله
      رعد : ان شاء الله بس اصبر خلي سعووود يجي اول
      راكان : مين سعود لا يكون قصد ولد خالتك بعدين ايش دخلنا فيه ؟؟؟
      رعد : مو ابو الشباب جاه معايه عشان سيارته تبنشرت ودوبي داق عليه وقال انه خمس دقايق يطلع من الزحمه ويحينا
      راكان : اه طيب
      وجلسوا الشباب يتكلموا وبعد خمس دقايق بالزبط جاه وقف سعود السياره عند الباب المطار ونزل منها يسلم عليهم
      سعود : السلام عليكم
      الكل : وعليكم السلام
      رعد : اعرفك يا سعود هذا خالي راكان
      سعود وهو يلسم عليه : تشرفنا
      راكان : وانا اكثر
      رعد وهو يكمل : وهذا صاحبه ط..
      ما كمل كلامه لانو سعود قاطعه بصدمه وقال : طلال
      راكان ورعد استغربوا هم الاثنين طلال كان موقفه عادي سلم على سعود بعد كذا استأذن منهم واخذه تاكسي وراح واما عن الباقين فركبوا سيارة
      رعد وبعد ما حركوا
      راكان بتسائل : انت تعرف طلال ؟؟؟
      سعود بضيق : ايوه
      راكان : وكيف تعرفتوا على بعض ؟؟؟
      سعود : هو جارنا من زمان بس نقلوا قبل سنتين او اكثر
      راكان : ايش هذي الصدفه سبحان الله
      رعد بيتذكر :لاتقولوا هذا هو اللي عنده اخت اسمها أ...
      قاطعه سعود للمره الثانيه وقال : الا هو ولو سمحتوا قفلوا على الموضوع
      راكان استغرب بس رعد قدر موقف وقال : طيب يصير خير الا صح ما قلتلك يا ركين بندر ونغم سافروا
      راكان : بالله من جد
      رعد : اي والله وتلقاهم الحين وصلوا
      راكان : يلا الله يوفقهم وتنجح عملية نغم ونرتاح
      رعد : ان شاء الله
      بعد كذا وصل رعد راكان لبيت جده كان الكل فرحانين به واكثر حلا بعد كذا رعد استأذن من جده ورجع لسيارته وكمل طريقه هو وسعود للبحر
      وكان الصمت عنده سيد الموقف
      -------------------------
      نرجع للندن
      بعد ما اعطاه الاستاذ محاضره في الادب والاخلاق وكيف انه لازم يحترم قوانين الجامعه
      قله الاستاذ يعقوب : Well now you can leave and I hope that does not repeat this again
      الترجمه : طيب تقدر تنصرف الحين اتمنى انك ما ترجع تعيد اللي سويته من جديد
      فرانك برود : Promise will not be repeated
      الترجمه : اوعدك مارح يتكرر
      وفي نفسه ((لانك مارح تكون فيه اصلا مر ثانيه))
      كان فرانك يبغى يطلع الا باحد يفتح الباب قبله ويدخل المكتب بسرعه ولهفه ويقول : Professor needed more ....
      الترجمه : استاذ احتاج كميه اكثر من ال....
      وقاطع نفسه يوم شاف فرانك اللي صار يتأمل شكله التعبان المرهق والهلالك السوده اللي تحت عيونه بعدين نقل بصره للاستاذ وشافه مرتبك بس كان يحاول يخفي هذا الشي وهو يقول :
      Oh, I remembered what you want to mean six more glue you Menen organize graduation ceremony
      الترجمه : ايش تبغى اوه تذكرت تقصد تبغى زياده من كمية اللصق .. الا اقول مو انت من اللي بينظموا لحفلة التخرج
      الشاب بعد ما استوعب الكلام هز براسه بمعنى ايوه ابتسم الاستاذ يعقوب وقال : Well Come and take the glue and you can leave Mr. Frank, as I said
      الترجمه : طيب تعال وخذ اللصق وانت يا سيد فرانك تقدر تنصرف زي ما قلتلك
      خرج فرانك وهو عارف اللي بيسويه هذا الاستاذ الحقير ومتوعد يوريه شغله

      ---------------------------

      تعليق

      • نجوم الليل والقمر
        عـضـو فعال
        • Oct 2013
        • 63

        #23
        رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

        ( البارت ٢٤)
        وفي مكان ثاني ب((لندن))
        مركز الشرطة قسم مكافحة المخدرات
        كانو الشرطه بيحاولوا يعرفوا سر موت الطلبه في ديك الجامعه وعشان كذا كان في بينهم خبراء عرب يحاولوا يساعدوهم عشان السعوديه كمان بتدور على نفس هذا المجرم في مكتب احد المحققين
        المحقق بتأكيد : نحن لازم نكثف جهودنا ونعوف مصدر هذي المخدرات .. وكيف توصل لشباب هناك ؟
        الشرطي : والله نحن بنسوي اللي علينا .. وصرلنا سنه ونص وللحين مو ملاقين اي اثر للمروج حقهم وهذي اكبر مشكله غير كمان انو في كثير شباب كثير بيموتوا نتيجت هذا التعاطي
        المحقق بطفش : استغفرالله من هذي الشغله..طيب والضابط اللي مكلفينه بالمراقبه ما وصل لشي ؟؟؟
        الشرطي بتفكير : اممممم على حد علمي فلا بس هو شاكك في واحد وللحين ما عنده دليل يثبت ادانته
        المحقق بجديه وحدم : قولوا له إذا ما توصل لشي في هذي الاسبوعين فرح نغلق القضيه ونسحبها منه
        الشرطي : حاظر سيدي المحقق
        المحقق : يلا تقدر الجين تنصرف
        الشرطي بعد ما حياه قام وخرح من مكتبه
        ---------------------------
        في السعوديه
        بيت الجد سلطان
        بعد ما حمدوا له بالسلامه جلسوا يتكلموا معاه شويه بعدين راح كل واحد لاشغاله الا غلا اللي راحت ولصقت فيه وبدلع : خالوا ركون
        راكان : هلا يا عيون خالك
        غلا : الحين انت بجلس معانه صح يعني معاد رح تسافر من جديد ؟؟؟
        راكان : ايوه صح كلامه معاد اسافر من جديد بس ليش تسألي ؟؟؟
        غلا : لا بس كذا حبيت اتأكد من شي
        راكان : وايش هو هذا الشي ؟؟؟
        غلا ببتسامه : سر ما حد يعرفه
        راكان بتسائل : طيب انت بس رح تقولي لخالك حبيبيك عن هذا السر صح
        غلا تهزله براسها بعنى لا راكان بستغراب : وليش لأ ؟؟؟
        غلا قربت من اذنه وقالت له : اول شي ابغى اعرف انت تحب عمتي مره كثيرررر ؟؟؟
        راكان اتعجب من سؤال وقال : ليش تبغى تعرفي؟؟؟
        غلا : عشان اقلك السر حقي
        راكان : طيب اجل " وقرب من اذنها وهمس لها وقال " ايوه احبها
        غلا : طيب مره كثير ولا شويه ؟؟؟
        راكان : مره كثير ... يلا قوليلي ايش هو سرك ؟؟؟
        غلا : هو السر مو عني عن عمتي انا ابغى اقلك انو هي تحبك كمان
        راكان بتسائل : مين قلك هذا الكلام ؟ لا تكون هي اللي قالتلك ؟
        غلا : لا هي ما قالت لي بس انا عشان صرت كبيره افهم عليها هي يبان عليها انها تحبك بعدين اصلا انا سمعت انو جاه واحد وقال يبغى يتزوجها
        راكان بصدمه : ايوه وبعدين ؟؟؟
        غلا ببتسامه : مافي بعدين هي رفضته بس
        راكان ارتاح قلبه يوم سمع غلا تقول كذا وعشان يتأكد من الخبر قال لها : انتي مين قلك هذا الكلام
        غلا : سونه ولد عمي فارس
        راكان : اه طيب ...خلاص يا قلبي خلي خذا الكلام سر بيننا انا وانتي ولا تقولي لاحد طيب
        غلا : طيب
        راكان : طيب يلا روحي الحين العبي
        غلا : حاضر
        وقامت راح للحديقه بينما كان راكان مستغرب كيف انو حلا ما خبرته بهذا الكلام عشان كذا راح يتأكد منها عن الموضوع ووو
        ---------------------------
        عند البحر
        زي العاده كل ما ضاقت بهم الاحوال يرحون البحر سعود كان يطالع للبحر وهو سرحان جاه رعد من وراه وحط يده على كتفه وقال يخفف عنه:
        هونها تهون يا سعود
        سعود غمض عيونه بتعب وقال : كيف رح تهون يا رعد قلي كيف ؟؟؟
        رعد وهو حاس فيه : وكل امرك لله وخليك قوي
        سعود : بس انت اكثر واحد قريب مني وانا اعتبرك اخويه وانا قايلك من قبل وانت تدري انو هذا الموضوع حساس عندي
        رعد : ايوه قلتلي بس ابغى اعرف منك كمان اشبك هذي اليومين فضفضلي ولا تكتم في قلبك
        سعود فتح عيونه وتنهد وقال : اسيل
        رعد بتسائل : ايوه اشبها لا تكون شفتها ؟؟؟
        سعود برجا : ياليت بس
        رعد : طيب اجل اشبها ؟؟؟
        سعود : سمعت انها ....{وسكت ومعاد كمل }
        رعد بستغراب : ايوه ايش سمعت عنها يلا تكلم ترى الشغل مو بالتقصيط
        سعود اذ له نفس وقال : سمعت انها في المستشفى
        رعد بصدمه : بالله ؟؟!!
        سعود : والله زي ما بقلك
        رعد : طيب وليش ؟؟؟
        سعود : والله علمي علمك بس كل اللي اعرفه انها في المستشفى بتتعالج صرلها سنتين
        رعد زعل على ولد خالته وقاله : الله يشفيها
        سعود : اميييين
        رعد : طيب انت ما عندك رقمها او ....
        قاطعه سعود وقال : لو عندي رقمها او اعرف فينها ما كان شفتني الحين قدامك
        رعد : الطيب والحل الحين
        سعود بزعل : مافي حل انا مارح اشوفها في كل حياتي مره ثانيه
        رعد : لا لتقول كذا
        سعود : بس هذي الحقيقه
        رعد : لا وانا اوعدك اني اخليك تشوفها
        سعود بدون امل قال : وكيف انا دورت عنها كثير وسألت بس ما لقيت لها اثر
        رعد بثقه : خلي الموضوع علي بعدين لاتنسى انو جوري اختي كانت دايما تزور احلام وهم قريبات من بعض ويمكن هي للحين لساعه بتتواصل معاه فلا تاكل هم يوم اشوف جوري بكلمها بالموضوع بعدين خلي في بالك اخوها هو صاحب عمي ركين كمان
        سعود رجع له الامل وقال : بالله من جد رح تساعدني
        رعد : ايوه وخذه مني وعد زي ما قلت لك رح يصير ورح تشوفها انت بس اصبر علي
        سعود ببتسامه شفافه : عسى ربي ما يحرمني منك يا ولد خالتي
        رعد رد له الابتسامه وقال : ويحرمني منك انت بعد
        ---------------------------
        نرجع للندن (( الجامعه ))
        بعد ما خرج من مكتب الاستاذ صار يدور بعيونه في ساحة الجامعة عليه وفي النهايه طاحت عيونه على البوابة وشافها تخرج .. اتوجه لها بخطوات سريعة .. شافها وهي بتقطع الشارع لناحيه الثانيه سرع خطواته و مسكها من ذراعها ودخلها لقرب زقاق
        وفاء : بعد عني
        مارد عليها وطنشها واسند ظهرها للجدار..قلبها صار يدق بقوة وهي تشوفه مانعها من الحركه بيدينه بس مع هذا كله قالت له بشجاعه : اتركني ..سيب يدي
        ما عبرها واكتف بأنه يطالع لها وفاء خافت من نظراته وقالت : بعد عني احسن ما الم عليك الناس
        فرانك ببرود : ايوه وبعدين ايش يصير
        وفاء : اخليه يشوفوك على حقيقتك وكيف انك واحد ما ...(( وسكتت))
        فرانك بتسائل : واحد ايش كملي ؟ بعدين احلمي اتركك قبل ما تسمعي الكلام اللي عندي
        كل القوه اللي كانت عن وفاء خلصت وحل مكانها الضعف وكانت ماسكه نفسها لا تبكي وهي تقول : ما ابغى اسمع منك شي ... يكفي اللي عرفته عنك للحين وكيف انك واحد كذاب
        فرانك بتبرير : وفاء ترى والله ما كان قصدي اكذب عليك بعدين لا تلوميني وانتي اللي ما سألتي ... وانا مستعد الحين اجاوبك عن كل اسألتك المهم ما تاخذي عني فكره سيئه
        وفاء بستغراب : وانت ليش تبغاني ما اخذ عنك فكره سيئه ايش اللي يهمك في الموضوع ؟؟؟؟
        فرانك بصدق : انا ما ابغاك تاخذي عني فكره غلط عشان ...انا مو متعود اكذب على اللي ......((وسكت))
        وفاء : اللي ايش كمل ؟؟؟؟
        فرانك : اللي اعرفهم
        ردت عليه وفاء بتريقه : الحين يعني تبغى تفهمني انك ما تبغاني اخذ عنك فكره غلط بس عشانك تعرفني
        فرانك بتأكيد : ايوه ...كل كلامك صح
        وفاء : طيب خلاص فكني وانا عن نفسي بغير نظرتي فيك .... بس الحين اتركني في حالي
        فرانك كان عارف انه بتقول كذا بس عشان تخلص منه فقال بعناد : لا انتي لازم تسمعي الكلام اللي عندي
        وفاء بمتعاض : لا ما ابغى اسمع شي خلاص اتركني
        فرانك هنا عصب وقال : بالطيب ولا بالبطال رح تسمعي فاهمه
        سكت وهي خايفه من كلامه لانه اول مره تشوف عصبي كانت جالسه تطالع عيونه الرماديه عشان تشوف ايش رح يسوي بينما هو غرق في عيونها الملونه ونسي نفسه طلع فرانك من سرحانه على صوت الجوال حقه وهو يدق كره الجوال في وقتها اما بالنسبه لوفاء فحمدت الله وبعدته عنها ومشيت عشان تخرج من الزقاق بس مسك فرانك يدها ووقفها وجواله ما زال يدق رفعت نظرها له فقال لها : على وين ؟؟!!
        وفاء : اكيد على البيت الحين يكون الكل مشغول باله علي لاني تأخرت ... بعدين انت ليش ما ترد على جوالك يمكن اتصال مهم
        خرج جواله من جيبه وطالع للمتصل وتنهد بضيق وفاء بألم : يدي
        انتبه فرانك انو بسبب ضيقه شد على يدها فخفف الضغط وقال : اسف مو قصدي اعورك او أذيك بس لازم تسمعيني
        وفاء برجا : تكفى خليني اروح والله ماني طايره تقدر تشوفني في اي وقت ثاني
        فرانك : مالي شغل لازم تسمعيني الحين
        وفاء برجا اكثر : الله يخليك يا فرانك واوعدك اني اسمع لكلامك بس مو الحين عشان انا ما خبرت اهلي اني بتأخر
        فرانك قلبه حن عليها وماقد يسمع نبرة الرجاء بصوتها وما ينفذلها اللي تبغاه فك يدها ما صدقت انه يتركها بهذي السهوله عشان كذا
        بعدت عنه بخطوات سريعة عشان لا يغير رايه
        كان واقف يطالع لها حتى اختفت عن نظره تركه تروح اليوم بس عشان المكالمه المهم اللي جاته ولا مكان رح يتركها قبل ما يقلها كل اللي في قلبه بس اجل الموضوع لبعدين ورد على المتصل وبعد ما تلقى التعليمات مرر يدينه في شعره وتنهد وعجزم على انه يخصل شغله عشان يتفرغ لها ويفهمها ويقولها الحقيقه كلها
        ---------------------------
        وفي للندن بس هذي المره
        عند بندر و نغم
        على العصر قام بندر وبدل ملابسه وانتحهز لانو عنده اليوم موعد مع الدكتور حق نغم بعد ما تكشخ زي عادته خرج من غرفته وشاف نغم قدامه جاهزه بس لسع ناقصها تلبس العبايه
        ارتسمت ابتسامه على وجه بندر وقال : ها يا قلبي جهزتي خلاص
        نغم وردت له الابتسامه وقالت : ايوه خلصت لانو والخدامه الله يجزيها خير ساعدتني ما باقي الا البس العبايه
        ( هم جابوا معاهم خدامه من السعوديه عشان تساعد نغم في بعض الامور عبال ما تتحسن وترجع تمشي )
        تفحص بندر ملابسها وشافها لابسه فستان ابيض عليه ورود بنفسجيه كان شكلها في زي الملاك بالزبط هذا عدى عن الاكسسوارت والتسريحه والاشياء الثانيه الباقيه
        ما فارقته الابتسامه وهو يقول : طيب يلا قولي للخدامه تجبلك العبايه عبال ما ادق على المستشفى وأكد الموعد حقك
        نغم : طيب
        وراح بندر واكد الموعد ونغم تجهزت خلاص بعد كذا طلعوا من الفندق بالسياره متوجهين للمستشفى وبعد ما وصلوا دخلوا بسرعه لمكتب الدكتور ووووو
        -------------------------
        في السعوديه
        بيت الجد سلطان
        بعد ما تأكد راكان انو كلام غلا صحيح حس انو لميس ممكن في اي لحظه تروح من يده فكان جالس يفكر بموضوع الزواج ويبغى يفتحه مع امه بس لساعه مو ملاقي الوقت المناسب عشان يفاتحها بالموضوع بعد صلاة العشا ام حلا هي وبناتها راحوا يزور الجيران لانو ام حلا وعدت الجيران تجيهم اليوم بينما الجد سلطان كان جالس في مكتبه هو صحيح تقاعد بس لزال للحين يحب يطلع على كل اخبار الشركه وملفاتها عشان يتأكد انو كل شي فيها سليم وقانون وبالنسبه للجده سميره فكانت جالسه في الصاله مع ولدها راكان واغتنمت الفرصه وراحت تكلمه في موضوع شاغل بالها من زمان والحين خلاص جاه وقته
        الجده سميره : راكان انت فاضي تسمعلي صح
        راكان : ولو يالغاليه واذ ما كنت فاضي عشان بفضى يلا سمي ايش تبغي ؟؟؟
        الجده سميره : ابغاك بموضوعك من زمان شاغل بالي وتفكير والحين جاه وقته افتحه معاك
        راكان بستغراب : طيب يالغاليه وايش هذا الموضوع اللي شاغل بالك ؟؟؟
        الجده سميره من دون مقدمات قالت : كنت بفكر اخطب لك والحين مدامك خلصت دراسه صار لازم افرح فيك وبعيالك
        راكان : بس انا للحين مو ناوي لا اخطب ولا اتزوج لاني ببقى عزابي
        الجده سميره : بس البنت ما تتفوت
        راكان : طيب بس انا قلت لك الكلام اللي عندي زواج ما ابغى الحين
        الجده سميره : بس شوف كل اولاد اخوانك خطبوا وقريب بيتزوجوا ومايصير انت عمه مو متزوج بعدين البنت تكون عمة حلا وما شاء الله عليها جمال ودلال يعجبك ويسر خاطرك
        راكان ابتسم يوم جابت طاري لميس وقال : ها مين قصدك بعمة حلا ؟؟؟؟
        الجده سميره : ومين في غيرها لميس
        راكان : اها طيب مدام كذا خلاص انا موافق
        الجده سميره بتسائل : طيب بسألك ليش لكن عرفت انها لميس وافقت عليها
        راكان : لا انا عادي عندي اي وحده بس مو انتي قلتي انو لميس رح تعجبني وكلاها جمال ودلال وادب ومدري ومدام انتي تعرفيها وعاجبتك فخلاص انا موافق وزي ما يقولوا الاقربون اولى بالمعروف عشان كذا اخطبيها لي
        الجده سميره ابتسمت له وقالت : الحمد لله والشكر واخيرا بعد كل هذي السنين بفرح فيك يا ولدي واشوف عيالك قبل ما اموت
        راكان بفرح : لا بسم الله عليك يالغاليه وعسى ربي ما يحرمنا منك لا عاد تقول هذي الكلام عن نفسك
        الجده سميره : ان شاء الله
        -------------------------
        نرجع للندن في المستشفى
        وفي مكتب الدكتور
        بعد ما دخل جلس الدكتور يشرحلهم سهولت العمليه وقال الدكتور:Operation is very easy .. and there is no out of any dangerous .. Because of the patient's condition, the success rate of the operation 97% .. and I think it's a very good rate
        الترجمه : العملية سهلة كثير .. ما فيها اي خطوره وبالنظر لحالة المريضه فنسبة نجاح العمليه ٩٧% واظن انا انها نسبه جيد جدا
        بندر بفرح : Oh really told me permission, and when the process will be
        الترجمه : من جد طيب قلي متى العمليه رح تكون؟؟؟
        الدكتور: Will be two days after the
        الترجمه : رح تكون بعد يومين
        بندر سلم على الدكتور وقال : Well So thank you for your cooperation and to meeting
        الترجمه : طيب شكرا لتعوانك ... الى اللقاء
        الدكتور: You do not, it is my duty ... to meeting
        الترجمه : ما عليك هذا واجبي ... يلا إلى اللقاء
        طلع بندر هو وبيدف نغم ومره فرحان وقال لها : سمعتي ايش قال الدكتور عن عمليتك
        نغم هزت له براسها بمعنى ايوه بندر : يعني الحين اطمنا انو عمليتك سهلة ونسبة نجاحها كبيره واهم مافي الموضوع انها بتكون بعد يومين
        نغم كانت فرحتها اكبر من فرحت بندر بس كانت في نفس الوقت خايفه من العمليه بندر حس فيها وقال : نغومتي ايش فيكي ؟؟؟؟
        نغم بخوف : انا ما احب العمليات واخاف منها كمان
        بندر ابتسم عشان يطمنها وقال : لا تخافي ان شاء الله تنجح العمليه وتقومي بالسلامه واعرفي انو مارح يصير الا اللي كتابه ربك لك
        نغم اطمنت من كلامه وحست براحه كبيره في نفسها لانو هي كل ما سمعت كلامات بندر تتشجع اكثر وتحاول تطمن نفسها قالت له : خلاص ان شاء الله
        --------------------------

        تعليق

        • نجوم الليل والقمر
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 63

          #24
          رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

          ( البارت ٢٥)
          وبعد مرور الوقت في منتصف الليل
          وفي مكان ما في ((لندن))
          زي العاده في كل ليله بدون ما حد ينتبه له ركب سيارة ومعاها شنطه سوده انطلقت بسيارته خارجة الاحياء المسكون هو مو منتبه للي جالسين يراقبوه وصل للمكان المطلوب ووقف عند عماره مهجوره ومشبوه نزل من سيارته والشنطه السوده معاه ودخلوا للعمارة بكل راحه وهدوء
          -------------------------
          وفي الفندق
          كانت جالسة قدام الشباك تناظر الشوارع الفاضيه الا من بعض الناس اللي عايش الجو مع اللي يحبوهم بدأت الافكار تاخذ نغم وتجيبها وصارت تكلم نفسها وتقول (( معقول الحين انا حبيت بندر طيب ومهند ؟؟ بس مهمد راح وحبي له لازم يروح معاه ، زي ما قررت داك يوم الملكه !! اصلا مو معقول اعيش كل حياتي وانا احب مهند اللي ما عاد يرجع ، بعدين بندر طيب وحنون وكل البنات يتمنوه ، وهو يحبني وقالها لي اكثر من مره اتذكرت جملته ":ايوه حبيتك ومو لازم تعرفي متى ؟ وكيف؟ بس اللي لازم تعرفيه اني احبك من كل قلبي ومو من الحين من زمان
          احمرار خدودها وهي تتذكر كلامه مع انو في وقتها كان بيقولها بعصبيه بس ما قدرت تقاوم خجلها ورجعت تتذكر من جديد قبل كم يوم لمن حمس بندر في اذنها وقال " اللي ماخذ عقلك يتهنى يا حبي " نغم ما قاومت ابتسامتها وقالت بهمس وهي تكلم نفسها : يمكن انا حبيتها كمان اصلا هو فيه صفات تخلي الواحد عصبا عنه يحبه " زادت ابتسامتها وكملت تقول " واخيرا رح انتهي منه واخيرا رح اعيش حياتي
          بعد هذا الحديث القصير بينها وبين نفسها قررت تنام وترتاح وهي فرحانه كثيرررر
          ---------------------
          نرجع للندن (( العماره))
          وفي احد الشقق كانت الاغاني عاليه لدرجة انه ما احد يسمع الثاني والبنات يرقصون شباب سكرانين ومنه بيطعاطوا مخدرات ومو حاسين بحالهم واللي بيدخنوا واللي ... واللي ... وحالهم ما تخلص كانوا مبسوطين على الاخر كانت الابتسامه شاقه حنقه وهو يطالع لهذا المنظر وعاجبه الوضع وخصوصا انو في ناس اغنيه يدفعوا له ويغرقوه بالفلوسهم عشان بضاعته الممتازه و فجأة من دون سابق إنذار انرقع الباب بقوة ودخلوا رجال الشرطة وهم يوجهوا مدساتهم على الكل كان البعض من اللي جالسين مو حاسس باللي صاير وهي قليل خافوا على انفسهم وصاروا يدور على طريقه يهرب فيها وينقذ نفسه لكن يعقوب وبسبب خوفه وارتباكه ما قدر يحرك نفسه وكانت الصدمه قويه عليه ما صحي على نفسه الا الشرطي يحط الكلابشات في يده وصار يقول بفزع ونسي اللغه الاجنبيه وصار يقول بالعربي : بعد عني .. أنا مالي دخل بالسالفه .. بعد عني اتركني
          مارد الشرطي عليه وصار يسحبه بقوه ويعقوب يحاول يقاوم الشرطي وينفذ بجلده
          --------------------------
          نرجع لسعوديه لناس من زمان ما تكلامنا عنهم
          بيت ابو سامي
          كانت سحر جالسه في غرفتها وهي مره مبسوطه لانها لقت الحل اللي رح يفرق بين فهد وريم وما ترددت اكثر مسكت جوالها ودقت على صاحبتها نور بسرعه وبعد كم رنه ردت نور : الوووو
          سحر بفرح : هاي كيفك ؟؟؟
          نور : مين سحر .. تمام وانتي كيفك وفين هذي الغيبه ؟؟؟؟
          سحر : انا تمام كمان والله مشاغل الحياه
          نور : ايش جالسه اسوين الحين ؟؟؟
          سحر بوناسه : اليوم اسعد يوم في حياتي لاني لقيت شي يفرق بين ريم وفهد ههههههه
          نور بفرح : بجد والله واحلى خبر بس ايش هو الحل اللي لقيتيه ؟؟؟؟
          سحر : احم احم اسمعي بس هذي الفكره اللي تجنن تتذكري ديك جارتكم اللي سوت عمل عشان زوجها يطلق زوجته الثانيه ؟؟؟؟
          نور بتفكير : امممممممم قصد جارتنا سعاد صح
          سحر : ايوه صح
          نور بتسائل : طيب وايش دخلها بخطتك ؟؟؟
          سحر : يا زكيه .. أبغاك تمرين علي بكرة وتوديني
          عند هذي اللي سوت عندها العم جارتكم سعاد فهمتي الحين ؟؟؟
          نور توها تفهم : اها والله وجبتيها .. خلاص من عيوني بكرا بمرك مع مزون يوصلنا بطريقه عندها
          سحر وهي رح تتشقق من الوناسه: حلو بس الساعه كم بتمريني
          نور بتفكير: أممممم مدري بس خليها بعد العصر
          سحر: طيب اجل بستناك لا تتأخرين .. يلا قلبو توصين بشي ؟؟؟
          نور : لا سلامتك ... يلا باي
          سحر: بايات
          سكرت منها هي تبتسم بمكر ومو قادره تكتم ابتسامتها من الفرح اللي فيها وجلست تكلم نفسها وتقول "واخير يا فهد برجع لي "
          --------------------------
          بعد يومين
          .
          .
          وفي السعوديه
          وفي الشركه (( مكتب رعد ))
          كان جالسه يوقع بعض الملفات الا شويه دق عليه الباب طق طق طق
          رعد : تفضل ادخل
          دخل عليه سعود وفي يده ورقه : السلام عليكم
          رعد : وعليك السلام .. تفضل اجلس
          جلس سعود واعطى الورقه وقال : هذي الورقه جاتنا بالفاكس اليوم وهي حقت عقد الشركه الالمانيه يقولوا فيها انو هم وافقوا على الشروط
          رعد اخذ منه الورق وبعد ما اطلع عليها قال : حلو اجل ماباقي الا نرسل احد ينوب عننا لالمانيا
          سعود : ايوه كلامك صح
          رعد ببتسامه : الله يريحك زي ماريحتني
          سعود بضيق : ان شاء الله
          رعد لاحظ ضيق وتذكر الكلام اللي دار بينهم قبل يومين وقال عشان يفرح : سعود
          التفت له سعود وقال : هلا
          رعد : ترى انا ما نسيت موضوع اسيل عشان كذا اليوم بروح اشوف جوري واكلمها عنها
          ابتسم سعود ابتسامه شفافه وقال : من جد ؟؟؟
          رعد : ايوه من جد ليش متى مزحتك معاك انا
          سعود : طيب بجي معاك
          رعد ما حب يكسر خاطره فقال : طيب خلاص بس خلينا ابلغ رمزي عن موضوع العقد بعدين نمشي
          سعود : طيب ايش مستنين يلا نقوم
          بعد كذا قاموا وخبروا رمزي بموضوع المانيه وكملوا طريقهم لبيت ابو جوري
          -------------------------
          نروح الحين للندن (( المستشفى ))
          قبل ما تدخل نغم العمليه كانت مره خايفه ومتوتره تحس انو كل الشجاعه اللي كانت فيها قبل شويه كلها تبخرت بندر حس فيها وقرب منها ومسك يدها وهو يحاول إنه يخفف عنها فقال لها بحنان: يا عمري لا تخافي زي ما قلتلك توكل على الله وان شاء الله بعد ما تخلص العمليه رح ترجعي تمشي زي اول واحسن كمان
          نغم ابتسمت له ابتسامه شفافه من بين الدموع اللي مغرقه عيونها الزرقه ما تدري ليش حست بخوف كل ما مرت عليها دقيقه قالت برجا : بندر تكفى لا تتركني وتروح وخليك جنبي انا محتاجتك كثير
          ما فارقت بندر الابتسامه وهو يقرب منها ويضمها لحضنه قال بهمس في اذنها : انا تروح روحي قبل ما اتركك يا قلبي ولا تخافي انا اوعدك اني دايما اكون معاكي يلا الحين استهدي بالله وهدي
          نغم حست بالامان مع بندر لاول مره وكمان بمشاعر كثير متلخبطه ببعض ونغم كانت عارفه ايش معنى هذي المشاعر لانها مجربه الشعوره من قبل فقالت بهمس : بندر
          بندر بحب : عيونه
          استحت نغم منه بس هذا ما منعها تقول اللي في قلبها : انا الحين اذ صرلي شي ...
          بندر قاطعها وقال : بسم الله عليكي يا قلبي ليش تقولي كلام زي كذا عن نفسك
          نغم : لو سمحت يا بندري خليني اكمل
          بندر : طيب سامعك
          نغم : انا اذ صرلي شي لا قدر الله ابغاك تعرف اني مافي حياتي كرهتك ولو ايش ما يصير ما رح اكرهك حتى تقد تحذف هذي الكلمه من قاموسي
          بندر فرح لهذا التقدم لانو كلامها يدل على انه تكيفت مع الوضوع يمكن كمان هي تحبه بس ما تبغى تقول فاكتفى بأنه قال لها : وانا رح احبك لو ايش ما صار او رح يصير لاتنسى هذي الكلمه
          توردت خدور نغم من كلامه وبعد كذا قطعت عليهم اللحظه دخول الممرضة اللي جات واخذت نغم معاها لغرفه العمليات نغم ما حست على نفسها الا وهم ينيموها على السرير حق العمليات بعد كذا غرقت في نوم طويل
          -----------------------
          في السعوديه
          بيت ابو جوري
          دخل رعد ومعاه سعود بعد ما سلمت حوري على اخوها دخلوا الصاله
          رعد باحلى ابتسامه : كيفك حالك اليوم يا قلبي ؟؟
          جوري : تمام دام شفتك وانت كيفك ؟؟؟
          رعد : الحمد لله بخير
          جوري طالعت لسعود : كيفك سعود ؟؟؟
          سعود كان جالسه على اعصابه فقال : تمام
          لاحظ رعد تشوق سعود فقال ومن دون مقدمات زي عوايده : جوري نحن اليوم جاين عندك عشان موضوع حساس شويه ولو سمحتي ما ابغى احد غيرنا يعرف فيه
          جوري بستغراب وخوف في نفس الوقت : اوعدك ما اقول لاحد بس والله خوفتني ايش في ؟؟؟؟
          رعد : اطمني لا تخافي ...بس اسمعي تتذكري قبل كم سنه لمن كنا نزور خالتي ام سعود في بيتها
          جوري : ايوه وبعدين
          رعد : مو كان عندهم جيران وكان في بنت دايما تجلسي تلعبي معاه
          جوري : ايوه قصد اسيل صح ؟؟؟
          رعد : ايوه هي
          جوري : طيب وايش فيها ؟؟؟؟
          رعد : بعرف اذ انتي للحين بتتواصلي معاها و تكلميها ولا لأ ؟؟؟؟
          جوري : في الحقيقه انا اخر مره كلمتها يمكن قبل سته شهور وكانت حالتها متحسنه وتوها خارجه من المستشفى
          رعد : طيب انتي عندك للحين رقمها ؟؟؟
          جوري : لا ما اظن ... عشان جوالي القديم انكسر وانت تعرف القصه عشان كذا ما عندي رقمها
          رعد : طيب تقدري تجيبلي رقمها بأي طريقه ؟؟؟
          جوري بتفكير : امممممم الا يمكن اقدر بس بعرف ليش كل هذا الاهتمام لها ؟؟؟
          رعد : هذي قصه طويله بعدين اقلك هي المهم انو البنت الحين دخلت المستشفى وماندزي اذ هي بخير ولا لأ
          سعود واخيرا تكلم وقال : فعشان كذا جينا نطلبك تكفين لقيلي رقمها
          جوري :طيب بحاول وان شاء الله اقدر اتوصل لخبر عنها او حتى اجيب رقمها
          سعود بلهفه : طيب ايش تستني يلا ابدئي من الحين
          جوري : بس " ويوم طالعت في رعد قاطعة نفسها وقالت " طيب خلاص
          ومسكت جوالها عشان تبدء تتحرى وتحاول توصل لاي معلومه عن اسيل جوري حاولت كثير واتصلت بكل البنات اللي تعرفهم وما استفادت شي
          جوري بطفش : والله حاولت ماحد عنده خبر عنها
          رعد : معليش تعبتك معايه يا اختي
          جوري : لا ولو غاي والطلب رخيص
          سعود كان عنده لسع امل فقال : طيب تأكدي الله يخليك انك ما تركتي ولا رقم
          رعد كان مقدر شوق سعود ومع هذا قال : خلاص يا رجال يكفي تعبنا البنت معانا
          سعود ما رد عليه وقال : تكفين لاخر مره بس طالعي يمكن انتي ناسيه رقم
          جوري بس عشان شافت سعوذ متحمس بدأت تطالع الاسماء للمره الاخيره وفجأه : وه لقيته
          سعود بفرح : ها عندك رقمها ؟؟؟
          جوري : لا بس البنت هذي اللي نسيت ادق عليها تطلع بنت خالة اسيل بالرضاع يعني يمكن تعرف رقمها
          سعود : طيب اجل يلا دق عليها بسرعه
          جوري : طيب
          ودقت على الرقم وبعد كم رنه رد البنت جوري :
          الووو .. هلا والله .. تسلمي انا جوري .. ايوه .. انا بس حبيت اسألك عن اسيل تعرفي اخبارها .. ايوه اللي تطلع بنت خالتك بالرضاعه .. بالله احلفي ... طيب اديني رقمها .. ايوه .. طيب بس لحظه .. ( وطالعت لسعود ورعد وقالت) بلا واحد فيكم يسجل الرقم "وكملت مع البنت " ايوه ايش هو الرقم *********05
          جوري بعد ما خلثت من الكلامه : ها سجلتوا الرقم هذا رقم اسيل وهي الحين بتتعالج في جده تقصد عندنا
          سعود : بالله من جد لا ما صدق واخير لقيتها
          رعد ابتسم له وقال : ما قلت لك خلي املك كبير بالله
          سعود بفرح : ونعمه بالله
          جوري كانت فرحانه لفرح سعود بس مو فاهمه الموضوع للحين
          سعود ما تردد وقال : طيب جوري لو سمحتي الحين بسرعه دقي على اسيل وخلينا اكلمها
          جوري : طيب
          سعود : بس افتحي السبيكر
          جوري : ان شاء الله
          ودقت جوري وردت عليها ام طلال
          جوري : السلام عليكم
          ام طلال : وعليكم السلام مين معايه ؟؟؟
          جوري : هلا والله بخالتي ام طلال
          ام طلال : اهلين فيك بس ما عرفتك انتي مين ؟؟؟
          جوري : انا جوري بنت تركي ال **** كانت خالتي جارتكم زمان عرفتيني ؟؟؟
          ام طلال : امممم ايوه عرفتك كيفك وشخبارك يا بنتي
          جوري : تمام والحمد لله ياخاله بس كنت بكلم اسيل اذ موجود
          ام اسيل بضيق : اسيل الحين تعبانه ومريض ويمكن ما تقدر تكلمك
          سعود زعل وجوري حاولت مع ام طلال وقالت : طيب حاولي يا خاله
          ام طلال : طيب
          وغاب الصوت خمس دقيق بعدين رجع صوت بنت مبحوحه وصوتها واطي اسيل :الووو
          سعود يوم سمع صوتها اخذ الجوال من جوري وسك السبيكر وكلمها بشوق وقال : هلا وغلا بصاحبة هذا الصوت
          اسيل توترت :س..ع..و..د
          سعود بشوق : اسيل قلبي والله ما اصدق اني الحين جالس اكلمك
          اسيل اكتفت بأنها تسمع بينما سعود كمل وقال : والله ما رح تصدقي لو قلت لك قد ايش انا مشتاقلك
          اسيل بزلت لاسان :وانا اكثر
          سعود :اسيل عمري انتي اشبك الحين وليش دخلتي المستشفى وليش كل هذي الايام والسنين ومافي عنك خبر ؟؟؟
          اسيل بحزن واسى : انت ما تعرف ايش صار لي من عذاب والم انا دخلت سنه واكثر في غيبوبه وكل ما اصحى ينقلوني من مستشفى لثانيه واخر شي استقرينا في جده
          سعود بخوف وحنيه :سلامات ياحبيبتي ليت في عدو مو فيك .. المهى الحين انت كيف الحين ان شاء الله في تحسن في حالك
          اسيل : انا الحين بخير وايش ما صار يوم اسمع صوتك اصير بخير
          سعود : طيب الحين متى اقدر اشوفك تراك وحشتني كثير
          اسيل : الحين صعبه ان شاء الله اذ شفيت اشوفك يا ...
          سعود : اشبك كملي كلامك
          اسيل انحرج وتفشلت :ها ؟ اكمل ايش ؟؟؟
          سعود : قولي حبيبي وانك تحبيني
          اسيل :امممممم لا ما يصير عيب اقولها يلا الحين ما جات مع السلامه اكلمك بعدين
          سعود : بس لسع ما شبعت منك
          اسيل : والله ما اقدر اطول اكثر مع السلامه قلبو
          وقفلت الخط ابتسم سعود بعد كل هذا الايام وعاد لطبيعته وشكر جوري وخرج هو ورعد مع بعض لسيارت رعد وبعد ما ركبوا وحركوا
          رعد :هاه قلي ايش قلت لها للبنت ؟؟؟
          سعود : وووو
          ----------------------
          نرجع للندن (( المستشفى ))
          ويوم صحيت وصحصحت من التخدير شافت بندر جالس على حافة السرير جنبها
          نغم بتسائل وهمس : ها ايش صار طمني ؟؟؟
          توسعت ابتسامت بندر وقال بفرح : الحمد الله والشكر العمليه نجحت وابشرك بس باقيلك العلاج الطبيعي وترجعين لسابق عهدك
          نغم : بالله الحمد لله
          بندر : اي والله
          وباس جبينها نغم بتردد : طيب ممكن اكلم بابا
          بندر بحنان : يا عمري ترى انا من زمان اتصلت عليه و بشرته وطمنته عنك .. أصلا اتحدى اذ خليت احد في العليه ما كلمته .. بس لا تاكلي هم عالي والطلب رخيص بخليك تكلمي عم الحين
          وطلع جواله ودق على عمه ياسر بعدين ادى الجوال لنغم وبعد كم رنه رد ابو نغم : الووو
          نغم بشوق : بابا
          ابو نغم بفرح: هلا وغلا والله ببنتي .. ها كيفك طمنيني عليكي ؟؟؟
          نغم : تمام الحمد لله بس والله اشتقتلك مرره
          أبو نغم : وأنا كمان اشتقت لك يلا كلها كم يوم واشوفك من جديد وانتي بتمشي
          نغم : ان شاء الله
          وكملوا كلام ما يخلص استمر وقت مهو قليل
          -------------------

          تعليق

          • نجوم الليل والقمر
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 63

            #25
            رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

            تعريف بالشخصيات
            اسيل (( عمرها ٢٠ سنه وقفت دراسه بسبب المرض اللي ما يفارقها هي بنت مزيونه وتشبه الملاك وطيبه لابعد حد كانت تحب سعود بالظروف فرقتهم عن بعض ))

            .
            .
            .
            ( البارت ٢٦)
            في السعوديه
            سيارة رعد
            رعد : ها ما قلتلي ايش تكلمتوا ؟؟؟
            سعود بسعاده : تصدق اني من جد احبك يا رعيد
            رعد بتريقه : غبي والله شكلها البنت لحستلك دماغك المهم الحين ايش قلت لها ؟ اتوقع البنت دخلت في غيبوبه بعد الكلام الرومنسي اللي قلته لها هههههه
            سعود بستهزاء : اقول انقلع عني انت وضحكتك وتريقتك اللي زي وجهك
            رعد طالع لها بنص عين : مين قصدك انا ؟؟؟
            سعود استدرك الموقف وقال : ها .. انت لا لا اصلا لولا مساعدتك لي انت و جوري ما كنت كلمت اسيل والله فديتكم يا عيال خالتي
            رعد بغرور : احم احم احم ايوه خليك كذا ولا تتكبر على النعمه وعلى عمك رعد
            سعود بتريقه : لو تموت مانت بعمي والله وهذا اللي ناقص كمان ... اقول ترى خلي كلامك هذا لنفسك بس
            رعد ببرود : ما اقول الا مالت عليك وعلى اللي يجي ويكلمك انت اصلا حرام الواحد يساعدك لانك ناكر للمعروف
            سعود : اقول روحي عني بس
            رعد عشان ينرفزه شغل اغاني ولا على باله كلام سعود
            ----------------------------
            نرجع للندن
            كان فرانك جالس قدام البحر لانه عجز يقابل وفاء لانها رافضه تشوفه او حتى تسمع له وهو حاول معاها وراح بيتها بس ولا مره قدر يشوفها ومن كثر ضيقه غمض عيونه وهو يسمع صوت موج البحر وما طلع من افكارها الا هو يسمع صوت انثوي يقوله : Frank
            الترجمه : فرانك
            التفت لصاحبة الصوت وشافها جولي ابتسمت له وقالت : Hello sorry for the inconvenience and
            الترجمه : اهلا اسف على الازعاج
            فرانك : Hello you do not have to, unfortunately
            الترجمه : اهلا فيك ومو لازم الاسف
            جولي : How are you doing
            الترجمه : كيف هي احوالك ؟؟؟
            فرانك :Okay i think
            الترجمه : بخير على ما اظن
            جولي : Oh, what you do not seem okay
            الترجمه : اوه شفيك شكلك مو بخير اليوم ؟؟؟
            تنهد فرانك بضيق وما تكلم ولا قال اي كلمه جولي حست انها تدخلت في خصوصياته فقالت :
            I apologize that intervened in the privacy
            الترجمه : اعتذر شكلي تدخلت في خصوصياتك
            فرانك : Do not take care of all the Mavi it ​​is, I do not want Vidal Raata
            الترجمه : لا تهتمي كل مافي الموضوع انو فيدال ما تبغى تشوفني
            جولي : Oh really why
            الترجمه : اوه ليش طيب ؟؟؟؟
            فرانك بضيق : Because we Chagerna day re me the keys, but all of this is important, I want her and now even correcting my mistake
            الترجمه : عشان نحنا تضاربنا يوم رجعتلي المفاتيح بس الحين هذا كله مو مهم المهم هو اني ابغى اشوفها الحين حتى اصلح غلطي
            جولي : But I know that Vidal stubborn and probably will not accept that Trac
            الترجمه : ايوه انا اعرف انو فيدال عنيده عشان كذا مارح تقبل تشوفك بهذي السهول
            فرانك بتعب : This is what will bring me crazy
            الترجمه : وهذا اللي رح يجبلي الجنون
            جولي فهمت ليش كل هذا التعب والضيق اللي باين على فرانك وحبت تساعد بس كان لازم تتأكد من شغل عشان كذا قالت : But I can help you and Mark Vidal Trac
            الترجمه : انا اقدر اساعدك عشان تشوف فيدال
            فرانك هنا رجع له الامل ونبسط وقال بلهفه :
            How can it tell me
            الترجمه : كيف اقدر اسوي كذا قوليلي ؟؟؟
            جولي : Well I'll tell you a condition that answer my question
            الترجمه : طيب حقلك كيف بس عندي شرط وهو انك تجاوب عن سؤالي
            فرانك كان رح يسوي اي شي المهم يشوف فيدال فقال : What is your question
            الترجمه : وايش هو سؤالك ؟؟؟
            جولي بتسائل : Are you like Vidal
            الترجمه : انت شي تحب فيدال ؟؟؟
            فرانك ما توقعها تسأله هذا السؤال بس ما تردد وجاوبها بكل صدق : Yes, I love it and I think that the word love a few where I adore
            الترجمه : ايوه انا احبها ويمكن كلمة حب قليله فيها انا اعشقها
            ابتسم جولي : If you have the same feelings
            الترجمه : يعني انت تكن لها نفس المشاعر
            فرانك انصدم وقال :
            Means is you love me
            الترجمه : يعني هي تحبني ؟؟؟؟
            جولي هزت براسها بعنى ايوه وكملت وقالت :
            She told me with his tongue, then I will for this condition that I help you tell her I love her
            الترجمه : هي قالت لي هذا الكلام بلسانه بعدين انا لهذا السبب بساعدك بس بشرط انك تقول له انك تحبها
            فرانك هنا كأنه ملك السعاد وقال بفرح :
            Well I promise I'll tell her, but not now
            الترجمه : طيب اوعدك اقلها بس مو الحين
            جولي : Why did not you tell him now
            الترجمه : ليش ما تقلها الحين ؟؟؟
            فرانك بتبرير : I was thinking of the news in a way that Avajih ... You know what I mean
            الترجمه : لاني بفكر ان افاجئها بالخبر بطريقه... اكيد فهمتي قصدي
            ابتسمت جولي لكلام فرانك وصارت تقول له خططها وهو بدور اعجب فيها وقرر ينفذها
            ---------------------------
            في السعوديه
            بيت الجد سلطان
            كانت حلا جالسه بغرفتها وطفشانه فجأه دقت عليها ريم وخبرتها انو هي اليوم رايحه مع فهد الملاهي ومعاهم كمان وعزموها تروح معاهم وتجيب والها راكان معاها حلا عجبتها الفكره بس وجود رعد مكان عاجبها بس مع كذا قبلت العزيمه لانها مارح تخرب حياتها عشان انسان زي رعد كانت وقتها المغرب فعشان كذا راحت تخبر امها عن قصه العزيمه وتقول لخالها يجهز نفسه وبعد الصلاه تجهزوا واناطلقوا
            --------------------------
            وفي لندن بعد مرور وقت مو قصير
            فيدال او وفاء قامت غصبنا عنها وبعد اصرار طويل من جولي على احدى المقاهي القريب من بيتها وهذا طبعا بعد ما بدلت ملابسها ولبست ملابس اختارتهم لها جولي بعد كذا راحت مع جولي زي ما قلنا وعند باب المقهى
            وفاء بستغراب :Can I know what you came to us here
            الترجمه : اقدر اعرف ايش اللي جابنا لهنا ؟؟؟
            جولي :Now you will know you just go in and look for the table No. 7
            الترجمه : الحين رح تعرفي انتي بس ادخلي ودوري على الطاوله رقم ٧
            وفاء بتسائل : Well you where will you go
            الترجمه : طيب وانتي لفين بتروحي ؟؟؟؟
            جولي برتباك : I ... will go .. a .. to talk to my mother and told her that I will be late for a little piece Asbakana
            الترجمه : انا ... رح ا اروح .. اتصل بماما واقلها اني رح اتأخر شويه عشان كذا انتي اسبقيني
            مع انو وفاء ما اقتنعت الا انها صبرت عشان تشوف ايش رح يصير لها (( ايش اخرت هذي السالفه )) وقالت :
            Well I'm waiting for is not delayed
            الترجمه : طيب انا رح استناك لا تتاخري
            جولي : Well you this
            بعد كذا تركتها جولي وراحت بعيد شويه وفتحت الجوال يعني انها جالسه تكلم امها وفاء ما اهتمت كثير ودخلت المقهى ودورت لها على الطاوله رقم سبعه لقت كل المقهى مليان وبما فيهم الطاوله رقم سبعه اللي كان جالس عليها شخص وباين انه يا رجال يا شاب بس المشكله انو وجهه مو باين لانه ظهر لوفاء و ما تدري وفاء ليش دفعها الفضول عشان تقرب وتشوف مين هذا اللي جالس لوحده على طاولتهم بالذات بعد ما قربت منه انصدمت يوم شافته كان فرانك اللي جالس قدامها وقف لها فرانك وباس يدها بطريقه حضاريه بعد كذا قال لها : والله انبسط لشوفتك تفضل اجلسي " وهمس في اذنها " ترى الناس بتطالع فينها فلا تفشلي نفسك واجلسي
            طالعت وفاء لناس وشفات انو فرانك ما بيكذب فجلست وما بيدها تسوي شي ثاني ابتسم فرانك ورجع جلس مكانه مقابلها وقال : انتي وعدتيني انك تسمعي كل كلامي وكل اللي رح اقلك هو اتمنى تتفهمني موقفي يا وفاء وتسمعيني لنهايه
            وفاء : بس ...
            قاطعه : ولو سمحتي لا تقاطعين وبعد ما اخلص من كلامي سوي اللي تبغيه طيب واذ قلتي انك ما تبغي تشوفي وجهي من جديد اوعدك ما اوريك هو بس الحين اسمعيني
            وفاء حبيت تعطيه فرصه فاكتفت بالسكوت وهو بدء يتكلم ويقول : وفاء انا في الحقيقه ما كذبت عليكي وكل اللي قلته لك صح بعدين انا عندي اسبابي عشان اخفي هذي الحقيقه المهم الحين انا ابويه بريطاني وعشانه دكتور موهوب اخذ الجنسيه السعوديه بعد كذا تزوج امي وجابوني وهم الحين الله يرحمهم ماتوا
            وفاء بحزن قالت : ايوه الله يرحم .. طيب وبعدين؟
            فرانك : ايوه عشان كذا انا اعرف اتكلم عربي يعني انا ما كذبت عليك حبيت اوضح لك هذي النقطه بعدين انتي ما سألتيني مين اكون
            وفاء اقتنعت بكلامه وقالت : طيب خلاص الحين في عندك كلام ثاني ولا لأ ؟؟؟
            فرانك : الا عندي كلام كمان فاضيه تسمعي
            وفاء كانت متشوقه تعرف عنه وعن حياته بس سوت ولا على بالها وقالت ببرود : تفضل
            فرانك ما عجبته طريقتها بس قال : طيب الحين عشان لا تقولي اني كذاب بقلك حقيقتي وهي انو انا اسمي مو فرانك انا اسمي فيصل واشتغل ضابط في الشرطه في السعوديه كلفوني اني اراقب الاستاذ يعقوب مهرب المخدرات والقي القبض عليه عشان كذا دخلت الجامعه بصفتي طالب وغيرت اسمي عشان ما احد يشك فيني وبما انو عمري صغير فهذا رح يفيدني في هذي المهمه
            وفاء انصدمت بكلامه وبعد ما استوعبت ايش قال قالت له : ايوه طيب وايش صار للاستاذ ؟؟؟
            فيصل : مسكناه في عماره وهو كان بيبيع مخدرات وغيرها من هذا الاشياء
            وفاء : لا ما صدق يعني هذا الاستاذ اللي كان يهمه قوانين الجامعه في النهايه يطلع كذا
            فيصل : لا تستغربي ترى الدنيا كذا و ورى الوجوه المحافظه يطلع ناس خبثاء الحين ما علينا من هذا الكلام انا ابغاك تصلحي نظرتك فيني وما تعتبرين واحد كذاب
            وفاء في نفسها (( اعتبر نفسي كذاب ولا انت يا روحي )) وقالت بتكفير : امممم طيب واذ قلت لك اني بصلح نظرتي فيك اذ قلتلي ايش يهمك في هذا الموضوع ؟؟؟
            فيصل : يهمني كثير لاني انا ما توقعت اني في مهمه زي دي رح اتقابل معاك و...
            وفاء : و ايش ؟؟؟
            فيصل : واعجب فيك من يوم شفتك مع مارتن اكتشفت اعجابي لك
            وفاء خجلت من هذا الكلام وانصدمت في نفس الوقت بس قالت تغير السالفه : افهم منك انو انت ذاك الشخص اللي سمعته في المكتبه ؟؟؟
            فيصل : ايوه انا كنت هو عشان كذا لمن رجعت شنطتك قلت لكي تنسي الموضوع عشان ما كنت بورطك فيه وقبل يومين كنت بقلك الحقيقه بس تراجعت يوم اتصلوا فيني من مركز الشرطه عشان احميكي
            وفاء : اه والحين بعد ما مسكوه تطمنت يعني ؟؟؟
            فيصل : ايوه عشان كذا كنت بشوفك بس انتي ما كنتي ترضي تشوفيني ولولا الله ثم جولي اللي جات تكلمني اليوم كنت ما شفتك ولا كلمتك وقلتلك الحقيقه
            وفاء استحت من كلامه وقالت : طيب ملعيش انا اسف عشان قلت انك كذاب .. ما كنت ادري بكل هذا انا بجد ما ادري كيف بطالع بوجهك من جديد
            فيصل : لا عادي مقبوله منك وانا ما الومك على اللي صار
            وفاء : طيب ... الحين استأذنك انا بروح البيت لاني تأخرت عن اهلي
            فيصل : وفاء
            وفاء التفتت له وقالت : هلا
            فيصل : يعني الحين ترضي بأنو اكون زميل لك
            وفاء ببتسامه وهي تقوم : ايوه .. ليش اصلا متى بطلت حتى تكون
            فيصل مسك يدها عشان يوقفها وقال : طيب مدام كذا على القليله اجلسي بس خليني اطلب لك شي تشربيه
            وفاء ما طاوعها قلبها انه ترد له طلبه فجلست وطلبوا مشروبات يشربوها (( عصيرات ومن هذا الكلام )) ووفاء طول الجلسه وهي تفكر بكلامه
            -----------------------------
            قراءه ممتع واتمنى اشوف التعليقات والردود الحلوه
            وسوري على التأخير

            تعليق

            • نجوم الليل والقمر
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 63

              #26
              رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

              (البارت ٢٧)
              نرجع لسعوديه
              في الملاهي بالتحديد
              بعد ما اجتمع الكل في المواقف توجهوا مع بعص للبوابه البنتين مشيوا مع بعض والشباب وراهم وكانوا البنتين والشباب دوبهم داخلين الا بالصدفه يشوفوا سامي مع رفيف
              فهد بستغراب : هلا والله بولد خالتي
              سامي يوم انتبه له قال : اهلين فيك
              رعد جاه له ودخل معاهم في السالفه : سلام
              سامي ورفيف : وعليكم السلام
              فهد : ايش هذي الصدفه انتو ايش اللي جابكم هنا ؟؟؟؟
              سامي كان بيتكلم بس رفيف سبقته وقالت : البنات كانوا طفشنات فأقترحت عليه انو نروح الملاهي فوافقوا وبغينا نتصل فيكم بس ما حبينا نزعجكم
              سامي قاطعها وقال : ففكروا يبلشوني بالسالفه
              فهد : هههههه الله يعينك اجل
              سامي : امين
              رعد بتسائل : مو قلت جبت البنات معاك طيب فينهم ما اشوفهم ؟؟؟
              رفيف جاوبت عن سامي : تلقاهم عن بياع التذاكر
              رعد : اه طيب
              سامي : الا اقول انتو ايش اللي جابكم لهنا
              فهد ببتسامه وهو يأشر له : شوف هذي خطيبتي وكانت طفشانه فعزمة بنت عمتي هههه وعلى قولتك بلشوني بالسالف وجيب معاهم
              سامي : هههههههه اجل الله يعينك معايه
              فهد : امين ... اما عن رعدوعمي فجوامعانا لانهم فاضين
              سامي : اه عمك جاه معاك كمان طيب فينه ما اشوفه ؟؟؟؟
              وما كمل كلامه الا براكان يقول من دون ما ينتبه لسامي : ترى والله هذي اخر مره بروح فيها اجيب التذاكر لكم ... استغفرالله المكان زحمه تقول كانه يوم الحش بس
              فهد : ههههههه خف علينا يا ركين
              رعد : ايوه صح ما عرفناك هذا سامي ولد خالتنا وهذي خطيبته رفيف
              راكان سلم عليه وقال : تشرفنا
              فهد : وهذي عمي راكان يا سامي
              سامي : تشرفت بك كمان
              ريم جات لهم ووراها حلا وقالت : فهد متى ان شاء الله بنمشي منها ؟؟؟؟
              فهد طالع لها وقال : الحين يلا بس اول سلمي على بنت خالتي رفيف
              بعد ما سلمت ريم عليها جا دور حلا وحلا يوم شافت رفيف ما تدري ليش بس تحس انها تعرفها او شافتها في مكان قبل كذا المهم بعد كم دقيقه جاو البنتين الباقين
              جوري يوم شافت راحت بسرعه له وقالت : سلام
              الكل : وعليكم السلام
              حلا يوم شافت جوري تذكرت انها هي نفسها البنت اللي شافتها في السوق فعشان كذا حقدت على رعد جوري من شافت اخونها قالت : هلا والله بفهودي ورعودي
              فهد : اهلين فيك
              رعد : اهلين بقلبي
              حلا كانت تحس انو جواتها شاعل نار بس ليش ما تدري جوري بدلع عفوي : وحشتوني بجد وخصوصا انت يا رعود وووو
              --------------------------
              في لندن وتحديدا في الفندق
              نغم حالتها تحسنت عن اول وكل يوم بتبذل مجهودها عشان ترجع تمشي من جديد والحمد لله كل اموها تمام وحالتها ممتازه وبتقدر تمشي كم خطوه وهذا تقدم بندر كان مبسوط لهذا الموضوع وكان دايما يشجعها وهذا اللي زاد امل نغم المهم الحين نغم كانت جالسه بالصاله اللي في الجناح
              وبتابع برنامج على التلفزيون وبالها في مكان ثاني هي كانت خايفه على بندر لانه خرج الصبح ولسع للحين ما رجع والساعه الحين ٥:٣٠ العصر كانت مره خايفه عليه وما اطمن بالها الا لمن دقت عليها ورد عليها
              بندر : الوووو
              نغم برتباك لانها اول مره تدق عليه هي (( يعني في العاده هو اللي يدق عليها )) : ه...لا ب..ن..د.ر
              بندر فرح اول ما سمع صوتها وقال: هلا نغومتي حبيبتي والله وحشتيني موت
              نغم استحت وقالت بهمس : وحشتك اكبر
              بندر : ايش قلتي ما سمعت ؟؟؟
              نغم بخجل : قلت سلامتك
              بندر بحب : الله يسلمك ... غريبه يا قلبي اول مره تدقي علي
              نغم بتوتر : في الحقيقه .. خفت عليك.. لانك طلعت ..من الصبح وللحين ...ما شفتك ...فقلت حليني ..اطمن عنك ... ويعني اذ...ازعجتك ترى ما عاد ادق عليك.. مره ثانيه..
              بندر: لا يا عمري انتي فهمتي غلط انا انبسط عشان شفتك داقه عليه ... انت لو بس تدري قد ايش سماع صوتك يفرحني كان ما تركتي الجوال من يدك
              نغم ابتسمت وقالت : يجعل ربي كل ايامك سعيده
              بندر يكمل عنها : معاك ولا ما ابغى اعيش حتى
              نغم ما فارقتها الابتسامه وهي تقول : ان شاء الله
              وبعد فترت صمت مرت عليهم ما حد تكلم فيها رجعت نغم تتكلم و قالت من جديد : بندر
              بندر : عيونه ؟
              نغم : متى رح ترجع ؟؟؟؟
              بندر : قصد للفندق شوفين الحين في الطريقه شويه واكون عند ليش تسألين ؟؟؟
              نغم : لا بس حبيت اعرف مو اكثر
              بندر حس انو في ورها سالفه فقال : نغم لا تخبي عني انا حاسس انو عندك كلام ثاني
              نغم بختصار : خلاص لمن توصل للفندق بكلمك
              بندر : اه يعني كلامي صح ... طيب حبي خمس دقايق بالكثير واكون عند توصي بشي ؟؟؟
              نغم : لا ترجع بالسلامه
              بندر : الله يسلمك ...مع السلامه
              نغم : في حفظ الله
              وقفلت الجوال وبدأت ترتب كلامها عشان تحاول تفتح الموضوع مع بندر بشكل مبسط
              ---------------------------
              نرجع للملاهي
              جوري بدلع عفوي : وحشتوني بجد وخصوصا انت يا رعود
              رعد : وحشتك اكبر
              ريوف من وراها : هاي
              فهد بتريقه : وعليكم الهاي
              ريوف بستهزاء : سامج
              فهد بمزح : بس مو اكثر منك
              حلا استغرب كيف اولاد خالها يتكلمون مع هذول البنات كذا حتى لو كانو بنات خالتهم المفروض يكون في بينهم حدود
              ريوف : والله مو فاضيتلك انت ووجهك هذا
              فهد : ليش اشبه وجهي والله حلووو
              الكل ضحك على كلام فهد : هههههههه
              بهد كذا جوري وهي تطالع لحلا : ما تعرفنا مين تكونين ؟؟؟؟
              حلا بدون نفس : انا حلا واكون بنت عمة رعد وفهد
              جوري : اه
              ومدت لها يدها عشان تلسم وقالت : وانا جوري وفهد ورعد اخواني من امي
              حلا يوم سمعت هذا الكلام انصدمت بس هذا ما منعها عن انها تسلم المهم بعد كل هذا الكلام والسوالف والتعرفات
              فهد بتسائل : ما قلتولي يش تبغوا تلعبوا
              ريوف دورت على أخطر لعبة وقالت : ابغي القاطر الافعواني
              ريم بخوف : لا لا انا ما بركبها ماني بايعة عمري
              رفيف : بلاشك خوف يلا ترانا كلنا بنركب صح
              الكل : ايوه
              حلا ما كانت معاهم لانو كل تفكيها في رعد وكيف انها ظلمته في سالفت البنات وطلعوا هو مو راعي بنات ولاشي وهذا اللي طمنها
              رعد ابتسم يوم شافها سرحانه وعرف سبب سرحانه
              جوري : حلا
              طبعا حلا ماردت عليها وبعد كم محاوله حلا : ها؟؟!!
              جوري : اشبك من اول ما جينا وانتي مو معانه
              حلا : لا لا انا معاكم
              ريوف : يعني رح تركبي اللعبه معانه
              حلا : ها ايوه ايوه اكيد ... مدام ريم بتركب
              ريم : لا يا قلبي انا اخاف على نفسي وعشان كذا مارح اركب
              رفيف : عادي نحن معاك مو لازم ريم صح
              حلا : لا شكلي ببطل
              رعد قال لها بتحدي : يعني انتي تخافي ؟؟؟؟
              حلا مع انها غيرت وجهة نظرها فيه الا انو طريقته في الكلام لزالت تنرفزها واخليها تعانده فقالت : مين اللي يخاف اكيد مو انا
              رعد : طيب نشوف الحين
              راكان : والله انك مجنون انا ما برك كمان وخليكم مع نفسكم
              المهم راحوا اللي يبغوا يلعبوا عند القطار
              ركبوا البنات مع سامي قدام وبعد كذا دخلوا كمان ناس ثانين وما بقي الا قدام وكان المكان لشخصين حلا راحت وركبت جكارتنا في رعد وعنادا فيه عشان توريه انها مو خايفه وهو بدوره جلس جنبها وقال : ترى مو بس انتي اللي ما تخافين عشان كذا بركب قدام انا كمان
              حلا ما عجبها الوضع وقالت : لا يا بابا لا تحلم تجلس جنبي واحسنلك ترجع ورى
              رعد : بس انا ما احب ورى بعدين خلاص ما عاد في مكان الا هنا يعني فين تبغين اجلس ؟؟؟
              حلا : خلاص اجل انا بتبدل مع جوري واخليها هي تجلس جنبك مدامها اختك
              رعد : لا يا شيخه ومين قال لك اني ابغى امشي على كيفك بعدين انا ما ابغى جوري تجلس جنبي
              واللعبه خلاص شويه وتشتغل
              حلا : طيب براحتك اركب لحالك انا ببطل
              رعد بينرفزه : اوه عرفت من الاول انك خوافة والحين سويتني حجه عشان ما تركبين اللعبه
              حلا خلاص ترفزت ووصلت حدها فجلست وقالت :
              خلاص بجلس عشان اوريك اني مو خايفه ولسع ما جاه ولا خلق اللي اخاف منه
              ابتسم رعد بنتصار بعد ما ثبت الكل حزامه الامان حلا كانت محتاره فيه ومو عارفه تسويه ورعد كان جالسه يراقبها وفي النهايه بعد ما تعبت حلا قرب رعد وسوالها الحزام حلا كانت بتشكره بس غيرت رايها يوم قلها : اذ انتي بزره ما تعرفي تسكي الحزام فطلبي المساعده
              حلا : ومين قلك اني مو عارفه ؟ انت كنت بس بسكره بس انت جيت سوتلي فيها خبير قال
              رعد بتريقه : ايوه باين
              بعد اتحرك القطار ورجع وبدأت اللعبه صار القطار يطلع على احد المنحنيات بعد كذا نزل بسرعه والكل صار يصرخ بأعلى صوت عند الطلعه التانية للقطار واللي هي كانت اعلى من الاول كانت حلا خايفة موت بس حاولت ما تظهر هذا
              رعد التفت لجهت حلا وشافها عند الطلع متوتره فقال بتسائل : انتي خايفة ؟؟؟
              حلا ما كنت رح تقله انها خيفانه عشان لا يتريق عليها فقالت : لا ومالك دخل فيني
              اول ما وطلوا الطلعه كان القطار رح ينزل رعد ما شال عيون عن حلا وحلا من خوفها غمضت عيونها وما حست انها مسكت فيه بكل قوتها بعد ما نزلوا رعد بسخريه : لا تخافي خلاص خلصنا من الطلعه هذي
              حلا في نفسها (( معقول بان علي الخوف ؟؟؟ )) وكملت بقهر : ماني خايفه
              رعد : ايوه باين مررره انك مو خايفه ... شويه ويدي كانت رح تنكسر بسببك
              حلا : وانا اشلي دخل ؟؟؟
              رعد : مدري بس مو شايفه نفسك وانتي ماسكه يدي
              حلا طالعت في يدها اللي ماسكه يد رعد وتفشلت وبسرعه سحبت يدها من يده وقالت بهمس : اسفه
              رعد سوه نفسه ما سمع وقال : ايش قلتي ؟؟؟
              حلا : سلامتك ولا شي
              رعد : الله يسلمك
              بعد كذا حلا سرحت بافكارها رعد : حلا
              حلا طلعت من افكارها وقالت : خير ايش في ايش تبغى الحين ؟؟؟
              رعد : بايش سرحانه ؟؟؟
              حلا ببرود : مالك دخل
              رعد : اكيد جالسه تفكري قد ايش انك ظلمتني يوم فكرتي اني راعي بنات صح ؟؟؟
              حلا انصدمت انو كيف عرف باللي بتفكر فيه وقالت وووو
              --------------------------
              نرجع للندن الفندق
              بعد ما رجع بندر وسلم على نغم جلس على الكنبه مقابلها ومن دون مقدمات قال : خير يا نغم ايش اللي شاغل بالك ؟؟؟
              نغم : في الحقيقه هو موضوع مو مره مهم
              بندر : طيب اجل قوليلي ايش هو ؟؟؟
              نغم بتسائل : متى رح نرجع جده ... ترى انا مليت طفشت من الجلسه لحالي كل يوم هنا
              بندر : وانا ايش بسوي .... لهذي الدرجه الحين انتي ماله وطفشانه مني ؟؟؟
              نغم بتبرير : لا مين قال كذا ؟؟؟
              بندر : مدري بس انا هذا اللي فهمته من كلامك لانو كل يوم انتي مقابلتيني .. ويمكن ملتي وطفشتي من شوفتي
              نغم في نفسها (( امل واطفش من نفسي وما امل منك )) : لا بالعكس انت شوشفتك كنها العيد ... بس انا اشتقت لاهلي وخصوصا بابا
              بندر : يعني مثلا انا اللي ما اشتقت لهم بس ايش نسوي لازم نصبر .. بعدين ان شاء الله كلها اسبوعين وراح نرجع لهم
              نغم : الله يعيني ويصبرني اجل
              وبعد فتره من الصمت كان بندر فيها جالس يتأمل ملامح نغم وعيونها وما انتبه لنفسه الا وهو يقلها وبكل صدق : احبك
              نغم ما تدري ليش حست بلخبطه من كلمته وخدودها حمروا وانقلبت ١٨٠ درجه وقالت بتصريفه : بندر ... انا.. بروح..لغرفتي لاني نسيت اصلي العصر وانا بتابع البرنامج
              بندر ابتسم لاتباكها وما حب يضغط عليها فقال : اوكي قلبي روحي
              نغم دخلت غرفتها وهي تحس انها شويه ورح تذوب من كلمته صح انها كذب عليه في موضوع الصلاه بس ما همها وراحت و انسدحت على سريرها وهذا المره بنفسها من دون ما احد يساعدها وصارت الافكار تاخذها وتجيبها عن حياتها مع بندر واشياء من هذا الموضوع وكانت تتمنى من كل قلبها انو يعيشوا مبسوطين مع بعض لانها الحين من جد اكتشفت انها تحبه
              --------------------------
              نروح للملاهي
              عند حلا ورعد
              حلا انصدمت انو كيف عرف باللي بتفكر فيه وقالت بزلت لسان : مين قلك ؟؟؟
              رعد : اه يعني من جد كنتي بتفكري بهذا الموضوع ؟؟؟
              حلا : ها .. لا .. مين قال انسى الموضوع وسكتت
              رعد : بسألك يت حلا الحين انتي غيرتي نظرتك فيني صح ؟؟؟
              حلا : امممم يمكن ليش تسأل ؟؟؟
              رعد : الحين سيبينا من هذا وعندي لك سؤال كمان بعرف الاحابه عنه
              حلا بطفش : وايش هو ؟؟؟
              رعد : انت ليش كنتي تهتمي بموضوع اني اكلم البنات او اني راعي بنات ؟ بفهم مثلا انتي تغاري علي ولا معجب فيني ولا ايش ؟؟؟
              حلا بعد ما استوعبت كلامه وجرائته شهقت اكبر شهقة وقالت : ايييييييش قلت عيد ما سمعت ؟؟؟
              رعد ابتسم على شكلها وقال بجديد : حلا بلاشك من هذي الحركات انا داري انك سمعتي كلامي مزبوط فلوسمحتي ردي قدر السؤال ... ايش معنى تصرفك ؟؟؟
              حلا كانت تبغى ترد عليه بس رحعت سكتت لانها مو ملاقيه كلام تقوله له فاكتفت بس الصمت وكل ما فكرت في الموضوغ وجهها وخدودها يحمرو لانو هذي اول مرة ما تعرف ترد على احد بسبب انهز
              ولا مرة سألت نفسها هيا ليش يهمه امره ؟ وليش تحس بالضيق يوم تسمع يكلم بنات ؟ وليش تولع من جوه و ليش تنقهر كمان ؟ وليش تتسارع دقات قلبها كل ما لمسته او كلمته
              رعد انبسط من جواته عشان شاف حلا ساكته هو توقع انو تكون ردة فعلها مو كذا توقع انها تصرخ او تتريق على كلام وما عرف انه رح تعجز لاول مره في حياتها عن الرد
              رعد اكتفى ببتسامه وقال : اول مره تعجزي في حياتك عن الرد ليش ايش فيه الموضوع هو كله سؤال
              حلا : .......(( لا رد ))
              رعد كان بيتكلم كمان بس اللعبه خلصت وهم ما حسوا بهذا عشان الكلام حلا ما تركته يحرجها اكثر وقامت نزلت بسرعه من القطار وراحت تشوف البنات وخالها تاركه رعد ورها مبسوط بتقارب البسيط بينهم
              ---------------------------

              تعليق

              • نجوم الليل والقمر
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 63

                #27
                رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                ( البارت ٢٨)
                في لندن وبعد مرور الوقت الساعه ٦:١٥
                شقة رائد وفيصل
                بعد ما وصلها لبيتها عشان ترتاح كمل طريقه لشقته وهو يحس بالراحة غمرت قلبه .. لانو وفاء سامحته وقبلته في حياتها كزميل مؤقتا وكان يتمنى يطور الموضوع لاكثر من كذا بس في الوقت الحاضر عاجبه الوضع
                --------------------------
                نرجع لسعوديه بيت ابو زياد
                ردت أم زياد (أم لميس) : الووو
                الجده سمير :هلا بأم زياد كيفك وشخبارك ؟؟؟
                أم زياد : الحمدلله بخير وأنتي كيف حالك ؟؟؟
                الجده سميره : تمام الحمدلله .. بس بغيت أسألك قالت لك بنتي مورى عن موضوع الخطبه
                أم زياد : ايوه قالت لي
                الجده سميره : طيب بشري ان شاء الله موافقين ؟
                أم زياد : ايش هذا الكلام يا أم ناصر هو في أحد يرفض ولد سلطان ال**** بس امهلون يوم كمان عشان نشوف البنت
                الجده سميره : تسلمين بس بعرفك متى نجي نطلب البنت رسمي يعني اذ وافقت ؟؟؟
                أم زياد : انا بسأل ابو زياد و اردلك خبر
                الجده سميره : طيب بس حاولي ترديلي خبر بسرعه لو سمحتي عشان الولد مستعجل
                أم زياد : ان شاء الله
                الجده سمير : يلا توصي بشي ؟؟؟؟
                ام زياد : لا سلامتك
                وسكرت التلفون كانت جالسه في الصاله مع عيالها
                فارس بتسائل : مين يا امي اللي داق الحين ؟؟؟
                أم زياد : هذي أم ناصر وداقه تسألني عن موافقة لميس
                لميس اللي كانت بتشرب كاسة العصير غصت : كح كح كح كح كح
                فارس كاتم ضحكته وهو يضربه بخف على ظهرها : صحه يا اختي
                لميس بتسائل : وايش قلتيلها ؟؟؟
                أم زياد : طبعا وافقت مدام ابوك موافق بس بعرف انتي ايش قلتي ؟؟؟
                لميس استحت وانحرجت وخصوصا عشان فارس موجود فما قدرت تتكلم زي الناس
                فارس بمكر : يا امي شوفيها شكلها يقول انها ما تبغاه و مو موافقه
                أم زياد : يووووه والله فشله اني أردهم بس دامها مو موافقه أمري لله لازم اقلهم
                لميس بزلت لسان : لا ماما لا تسمعي كلام هذا النذل
                ويوم استوعبت كلامه نزلت راسها للارض ووجهها ضرب الوان فارس ما قدر يمسك نفسه اكثر وخلاص فطس ضحك عليها : ههههههههههههههه
                أم زياد : افهم منك انك موافقه
                لميس في نفسها (( وكيف ما اوافق )) وقالت وعي مزالت على حالها :اللي تشوفينه يا امي انا راضيه فيه
                وراحت بعد كذا ركض على غرفتها وقفلت الباب وراها دانه توها تجي ومو داريه عن السالفه وبتسائل : اشبها لميس ؟؟؟
                فارس وفيه الضحكه :ههههههههههه مسكينه استحت مني الخبله
                دانه : ما فهمت ؟؟؟
                فارس : اقول اقعدي افهمك السالفه [وقلها عن كل الموضوع وفهمها]
                -------------------------
                نرجع للملاهي في (( السعوديه ))
                بعد ما نزلوا البنات من اللعبه
                ريوف : والله اللعبه خطيررره
                رفيف بخوف : لا بسم الله حسيت انو جا يومي موت يوم ركبتها
                جوري : اي والله صادقه
                الا شويه قال سامي بتسائل : فينها سحر ما اشوفها مو قالت انها بتروح تكلم صاحبتها اشبه للحين ما جات
                جوري : والله ما ندري عنها دق عليها وشوفها
                سامي : ايوه صح
                ومسك الجوال ودق عليه (( الوو فينك ... طيب شوفين نحن تونا خارجين من لعبة القطار .... ايوه مستنينك بسرعه تعالي لا تتأخري...مع السلامه))
                وبعد خمس دقايق جات سحر وانصدمت بوجود فهد وريم بس ما اظهرت هذا وسلمت على الكل
                بعد كذا ريوف قالت : طيب يلا الحين نبغى نروح بيت الرعب وهذي المره كلنا بندخل
                رفيف : شفيك اليوم ناويه على موتنا ؟؟؟
                ريوف : لا والله بس مره متحمسه
                فهد : طيب بلا كثرت كلام ويلا امشي انتي وياها
                وراحوا كلهم لبيت الرعب ريم وقفت عند الباب وكان فهد جنبها فسألها وقال : اي ش فيك يا قلبي ماراح تدخلين ؟؟؟
                ريم : إلا بدخل بس احس اني خايفه
                فهد بيطمنها : لا تخافي انا بدخل معاك امشي ومد يده مسكت ريم يده بقوه واول مادخلو كان المكان ظلموا وريم يوم شافت الهيكل العظمي خافت وحضنت ذراع فهد وهي مرهوبه فهدعجبه الوضع وقال : خلاص ياقلبي شوفي هذا بس هيكل عظمي ترى مارح ياكل
                ريم ببرائه : اعرف بشكله يخوووف
                فهد ابتسم وكمل معاها مشي لحد ما شافوا باقي البنات والشباب معاهم
                ريوف يوم شافت فهد ماسك ريم صفرت وقالت عشان تحرج فهد : ما شاء الله على الرومنسيه
                سحر يوم سمعت كلام ريوف حست بالغيره بس ما تقدر تسوي شي لانه خطيبها بينما ريم كانت حاسه بالامان مع فهد وصح انها استحت من كلام ريوف بس خوفها ما خلاها تبعد عن فهد وهو بدوره كان مبسوط والابتسامه ما بتفارقه المهم بعد ما تعمقوا شويه لجوه وقفوا لانو باقي الطريق كان لازم يكملوها على القوارب
                سامي اخذ له قارب وركب معاه رفيف وسحر
                راكان ركب في قارب مع فهد وريم
                ورعد اخذ اخته جوري ومعاها حلا
                بعد كذا صادفه كم مجسم (( لمصاصي الدماء و الموميائات و الاشباح وفي النهايه ختم لعبتهم بدخول غرفة المشعوذين و الساحرات )) وبعدين
                طلعوا من بيت الرعب
                سامي : ههههههههه صدق انو البنات يضحكون
                راكان : ههههههه ايوه والله
                فهد : وخصوصا رفيف يوم انفجعت من المومياء ونقزت على جوري ههههههههه
                رعد : ولا شفتوا ريوف يوم ضوبت مصاص الدماء والله كان يبغالها تصورير قال مسويه نفسها البطل بين البنات ههههه
                ريوف : سخيف مين قلك اني مسويه بطله بس فاجأني ذاك مصاص الدكاء مو اكثر
                فهد بتريقه : اي باين باين
                ريوف : ايش تقصد بكلامك
                فهد : سلامتك ولا شي
                ريم وهي ما زالت ماسكه يد فهد : بس صدق والله كان بيت الرعب يخوووف
                جوري : اي والله صادقه
                حلا : انا والله عن نفسي حسيته بايخ مره
                رعد دخل لهم غرض في السالفه وقال : ايوه اكيد بيكون بالنسبه لك بايخ منتي طول الوقت سرحانه
                ولو ما نبهتك ونحن داخلين غرفة المشعوذين كان دخلتي في الجدار ههههههههه
                حلا : سخيف من جد مالت عليك بس
                سحر ما كانت معاهم من اول السالفه لانو هي كل هماها فهد وريم هي صح سوت له السحر بس لسع هي لازم تروح لساحره بكره تجيبه منها عشان كذا كانت مره متشوقه لبكرا بقد ما كان قلبها يحترق كل ما شافتهم مع بعض
                فهد : طيب الحين ايش رايكم نروح للعبة المسدسات
                ريوف : ايوه والله جبتها
                فهد : وانتي مين لقفك ووووو
                ------------------------
                في الكوفي شوب
                كان جالس على احدى الطاولات وقدامه فنجان قهوه وشكله تعبان وكأنه مو ذايق النوم في حياته كان زي عادته باله مشغوله مره كثير باخته ومو قاد يشيلها من راسه بعد ما رجع حاله ساء من جديد ودخلت المستشفى مره ثانيه وقلبه للحين يتقطع عليها كل ما شافه على ذاك السرير الابيض وكان بس يتحسر عليها لانو مرضها هذا اللي ما بيفارقها من يوم كانت صغير و لساعه للحين ملاحقها وبسببه تحطمت اكثر احلامها وما عاد تعرف اخته لا دراسه ولا حياه لانو كل ايامها يا منومه يا في غيبوبه يوم تتقدم حالته وتتحسن ترجع تاني يوم اسوء من قبل هو عشانها درسه في بلاد برا وتخصص في الطب بس عشان يحاول يلاقيلها علاج بس بعد ما تخرج تأكد انو الاوان فات عشان كذا ما لقى له حل الا انه يجلس اكثر الاوقات لحاله بعيد عن اهله واصحابه والناس شخصيته تغيرت بسبب اللي صار لاخته بس يوم جا في باله اصحابه تذكر اعز واحد فيهم واللي مضى معها سنين حياته وتذكر يوم قله اذ احتجت لمين تفضفضله تراني موجود ما تردد اكثر من كذا مسك جواله ودق على رقم صاحبه يمكن يقدر يساعده ويخفف عنه معانته هذاي
                ------------------------

                تعليق

                • نجوم الليل والقمر
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 63

                  #28
                  رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                  اخيررررررا
                  ( البارت ٢٩ )
                  في الملاهي قبل كذا بشويه
                  فهد : واني مين لقفك ؟؟؟
                  ريوف بصوت واطي عشان ما حد يسمعها قالت : كل تبن
                  رفيف : لا عاد انا جعت روحوا بنفسك
                  ريوف : اي والله صادقه هذا خطيبك المصون ما يأكلنا ... من البخل اللي فيه
                  رفيف : لا حرام عليك .. نحن ما طلبنا منه
                  ريوف : حتى ولو المفروض هو من حاله يعزمنا
                  رفيف : لا مو مفروض مو يكفي انو وافق يجيك لهنا بعدين احترمي نفسك شويه
                  ريوف : اقول لا تدافعي عنه مالت عليك وعليه
                  سامي : خلاص يا بنات ولا يهمك تعالوا باخذكم للمطعم القريب من الملاهي بشرط انو بعد كذا رح نرجع البيت
                  رفيف : طيب اللي تشوفه
                  سامي : طيب اجل يلا على المطعم " وطالع في اولاد خالته وقال " معليش نحن نستأذنكم
                  فهد : لا عاد اذنك معاك
                  جوري : لا انا ما ابغى اروح البيت الحين
                  سامي : بس
                  رعد قاطعه : خلاص سيبها انا بوديها البيت في طريقي
                  جوري بفرح : فديتك يا اخوي يا حبيبي
                  سامي بعد ما سلم عليهم : مع السلامه
                  فهد : الله يسلمك في امان الله
                  وراح سامي مع سحر ورفيف واختها ريوف للمطعم والقهر لساعه للحين مو مفارق سحر
                  بينما راكان ماكان معها من يوم دق جواله وشاف انو طلال اللي متصل فيه وقتها قلهم انو بيروح ضروري وسابهم وراح هو كمان وبكذا بس بيقي رعد وفهد وجوري وحلا وريم
                  ريم بتسائل : طيب الحين ايش بنسوي ؟؟؟
                  فهد : مو قلنا نروح للعبة التصويب (( المسدسات))
                  وقام كلهم لهناك ويوم وصلوا حلا حبت تجرب فاخذت لها مسدس بس بسبب الاحداث والاشياء اللي صارت لها اليوم ما قدرت تركز وشويه ما حست الا بواحد يسحب من يدها المسدس ويقول: مو كذا ركزي مزبوط
                  التفت له واول ما طاحت عيونها عليه ارتبكت لانه كان قريب منها دارت بوجهها بسرعه على الكرات اللي راح يطيحها وكان قلبها يدق بسرعة جنونية
                  رعد صوب بحرفه وادقان وقام الرجال اعطاه دبدوب كبير لونه ابيض وماسك في يده قلب مكتبوب فيه {Je t'aime}
                  رعد ابتسم وغمزلها وقال : هذه هديه مني لك عشان تصالحنا اليوم
                  حلا ترددت وما كانت بتقبل الهديه بس جات جوري وقالت : رعودي ايش رايك تجبي انا كمان واحد ؟؟؟
                  رعد : طيب " واعطى حلا الدب وقال " يلا خذيه
                  ورجع اخذ له مسدس وفاز بدبدوب كبير لونه وردي مربوطه فيه شريطه حمره فيها قلوب بعد ما لعبوا كم لعبه ثانيه قرور خلاص يمشوا وريم وهم قي نص الطريق للمواقف دقت عليه صاحبتها فجلس تكلمه وهي بتمشي على مهل ومو منتبه لهم بعد ما خلصت من المكالمه ما شافت احد فقالت بطفش : لا مو معقول هذول وخلوني لوحدي
                  .... : بس انا لساعني معاك يعني ما اكفي
                  ريم التفت له وبستغراب : انت لساعك هنا ؟؟؟
                  .... : ايوه انا لساعني
                  ريم : طيب ترى تأخرنا خلينا نروح لباقيه
                  مسك ذاك الشخص يدها ووقفها
                  ريم : ايش فيه يا فهد
                  فهد : يوم كنا بنلعب لعبة التصويب رعد جاب للبنتين هدايه ذكرى من هذا اليوم حبيت اسوي زيه كمان
                  ومد لها الدبدوب ريم تودت حدودها وهي تاخذه كان دب احمر وفيه قلوب بيضا
                  ريم بخجل وهي تاخذه من الدبدوب : شكرا
                  فهد ابتسم لها وقال : العفو ولو يا غلايه
                  بعد كذا توجهوا لسيارتهم وراحوا لمطعم قريب تعشوا وبعد كذا سلموا البنات على بعض بعدين راحت حلا مع ريم وفهد و جوري مع اخوها رعد
                  لانو الوقت تأخر
                  -------------------------
                  في لندن
                  بيت الجد ابو يوسف ٨:٣٠
                  كانت منسدحة على سريرها بعد ما صلت العشا والابتسامة مرسومة على شفايفها ومو مفارقتها من يوم اكتشفت سر فرانك وكيف انه معجب فيها
                  هو صحيح للحين ما قال انه يحبها بس انه يعترف له باعجابه يعتبر هذا اول طريقه للحب كانت مبسوطه مره وجلست تتذكر كلامه وكيف انه اعترفلها بالحقيقه كله بس باقي له الحين يفرح قلبها بالكلمه اللي تحلم تمسعا من بين شفايفه
                  غمضت عيونها وهي تدعي ربها يسر قلبها اذ كان فيصل ولد حلال يخليه من نصيبها
                  -----------------------
                  نرجع لسعوديه
                  الساعه ١١:٣٠ في الكوفي شوب
                  بعدما دخل راكان وشاف حالت طلال اللي ما تسر الخاطر قرر ياخذ معاها لمكان ثاني رايقه يحسنه من نفسيته <<< اكيز عرفتوا قصدي مافي غيره (( البحر )) جلست طلال وراكان على احد الكراسي كان الجو عنده رايقه وهدوء يعني مافي الا ناس قليلين طلال غمص عيونه بتعب وراكان اللي لاحظ هذا عليه حطت يده على كتف طلال وقال : ها يا صاحبي ايش فيك قلي ؟؟!!
                  طلال اكتفى بأنه تنهد تنهيده طويله من دون ما يتكلم : ..........
                  راكان بتسائل : ايش مخبي عني قولي يا صاحبي ترى سرك في بير !!؟؟
                  طلال بهمس : مخبي مو بس عنك عن الكل
                  راكان : ايش مخبي تكلم ؟؟؟؟
                  طلال بضيق : انا ..
                  راكان : ايوه انت ايش كمل
                  طلال : انا عندي اخت مررررررريض
                  راكان : وايش مررضها ذا ؟؟؟؟
                  طلال فتحت عيونه وبدء يتأمل البحر ويقول : من ٩سنين يوم كانت اختي عمرها ١٣ سنه و كنا رايحين مع عمي نايف وزوجته الله يرحمهم لرياض كانوا اهلي معارضين فكرت انو نروح بالسياره بس عمي في نفس الوقت كان رافض ناخذ طياره والمهم سافرنا عمي اللي حس بنعاس ونوم وهو يسوق وانا كان عمري ١٧سنه وكنت مفهي وانا اطالع الشباك واختي كانت نايمه على الباب الثاني وراسه على الشباك المهم وبسبب غفوت عمي كانا رح ندخل في وايت بس وبي سترنا وصحي عمي في اخر لحظه وتداوك الموضوع وانعطف عن الوايت عشان كذا انحرفنا عن الطريقه وانقلبت السياره فينا ومات عمي وزوجته وانا عشان كنت جالس ورى بس اغمى علي وانكسرت يدي وكان عندي نزيف في راسي بس خارجي احتاج لخمسه غرز عشان يتقفل بس بالنسبه لاختيييي .....
                  راكان : ايوه كمل !!!!!!!!!
                  طلال صوته صار يتلاشا: اختي صابتها جروح بليغه وعميقه في دماغها بس بعد كم شهر تحسنت وطلعت من المستشفى وما كان فيها شي بس بعد مرور كم يوم بدأت تحس بصداع وهذا الصداع كان في بعض الاحيان وبسببه يغمى عليها وبعد ما سوينا لها تحاليل كامله وشامله طلع معها ورم في الراس وهذا بسبب انو اعصابها تأثرت من الصدمه وعشان تعبت قزاز وكان لازم تسوي عمليه بس عمليتها ديك كانت مره دقيقه وصعبه كثير يعني اي غلط يمكن يؤدي الى
                  فهمتي صح ما ابغى اكمل
                  راكان : لا حول ولا قوه الا بالله طيب قلي هي سوتها ؟؟؟
                  طلال : ايوه وبعدها دخلت في غيبوبه كم سنه وبعد ما صحيت تحسنت حالتها ورجعت طبيعيه بس قبل سنتين رجعت لها نفس الحاله وسوينالها تحاليل واكتشفنا انو في منظقه ثانيه بالدماغ لازم لها عمليه وهذي العمليه دقيقه وفيها استأصال بجزء من اجزاء الدماغ ونسيتها ٦٧٪ ويمكن ما تنجح العمليه واذ نجحت رح يكون لها اعراض جانبيه
                  راكان : طيب هي تدري بهذي العمليه ؟؟؟
                  طلال : لا ما احد يدري غيري انا حتى امي وابويه ما قلت لهم ... انا من جد خايف عليها.!
                  راكان : الله يصبرك ويعينك وانا متأكد انو هذي العمليه بنجح بأذن الله بعدين وكل امرك لله وان شاء الله ما يصير الا كل اللي فيه خير
                  طلال : ان شاء الله
                  راكان : ايوه يا طلال خليك قوي ايش ما صار لا تضعف وقولي لاهلك عن العمليه هذي
                  طلال : طيب ما يصير الا اللي تبغاه بس انا مدري كيف بخبرهم امي حالها تعبان من يوم عرفت بمرض اختي وابويه ما نشوف وجهه الا في الليل وكل هذا عشان ما يتذكر اللي حاصل ببنته والله مدري كيف بقلهم
                  راكان : خلاص يا صاحبي انا متأكد انك رح تقدر تقولهم في الوقت المناسب وتذكر كل ما عجبلت بأخبارهم كل ما كانت نسبة نجاح العمليه اكثر
                  طلال : اي والله صادق يبغالي اقلهم الموضوع من بدري
                  وقام وقف وهو يطالع لراكان ويقول : معليش تعبتك معايه ومشكور لوقت ولسماعك ليه
                  راكان : العفو ولو هذا واجب الصديق يا طلول وان شاء الله تشوف اختك بينكم من جديد والفرح ما عاد تفارقكم
                  طلال : امين ان شاء الله يلا الحين بروح انامي شويه تصدق صرلي كم يوم مو ذايق النوم بس الحين بفضل ثم انت حسيت بالراحه عشان كذا مارح افقد الامل من جديد .... يلا مع السلامه
                  راكان : الله يسلمك مع السلامه
                  واح طلال تارك راكان وحده على البحر يفكر بمستقبلهم وحامد ربه انو ما عنده هموم زي الناس
                  ---------------------------
                  بيت الجد سلطان
                  في غرفة حلا
                  كانت منسدحه على سريرها ودبدوب اللي من رعد جنبها كانت مو مصدقه انو للحين هي ظالمته وكيف انها افترت عليه بس كانت مع هذا مبسوطه انها عرفت انو هو ما يكلم بنات ولا له علاقه بهم حتى وما كانت للحين تدري سبب هذي الفرح حتى انو الاسئله اللي سألها هم رعد لساعهم للحين بيدوروا في راسها ومو لاقيه لهم جواب او ملاقيه الجواب بس مو حابه تثبت على نفسها انه تهتم فيه او لهم علاقه تربطها فيه غمض عيونها تارك هذي الافكار على جنب وغرقت في علام الاحلام الوردي حقها
                  ----------------------------
                  بعد مرور اسبوعين
                  نغم تحسنت حالتها وصارت تقدر تحرك رجولها تدريجينا وتمشي مسافات بسيطه وهذا الشي فرحها خصوصا عشان هي ما كانت متأكل من نجاح العمليه وخايفه انه تبقى كل حياتها على ذاك الكرسي
                  اما عن بندر فكان فرحان بتقدم حق نغم و تحسن علاقتهم حتى انه بدء يشك انها تحبه وهذا الشي مخليها يطير من الفرح وهم بعد يومين برجعون السعوديه لانو نغم ما عاد لهم شغل هناك وبعد الاهل كلهم مستنينهم
                  سحر نجحت خططها وبطريقه ما لمن جاب فهد ريم على بيت خالتها ام جوري حطت لريم السحر او العمل في كاسة العصير ومن ذاك اليوم ريم تحسن بضيق والقنوط كل ما قرب منها فهد او كلمها وهو بدوره يزعل من تصرفاتها ومو عارف ايش فيها بس للحين صابر على امل يكتشف سبب بعدها عنه
                  بنسبه لطلال فاخته ما رضيت تسوي العمليه وقبل ثلاثه ايام دخلت غيبوبه وتأزمت حالتها كثير والاطباء ما عندهم امل بحياتها واهل بس يبكوا على حالها
                  وسعود يعوم عرف بالهبر حبس نفسه في غرفته وما كان يرضى يطلع و كل اهله حاول فيها معاه امه وابوه واولاد خالته واولاد عمه بس هو مو راضي يسمع لهم او يتكلم معاهم وامه وابوه خايفين عليه لانو ولدهم وحيده وكان مقدرين وضعه
                  بس هذي مو عيشه
                  رعد كان كل يوم يروح يواسي خالته ويحاول في سعود بس مافي امل وعلى قولتهم لا حياة لمن تنادي بينما علاقته مع حلا عاديه بس هو يحس انو في شي يربط ما بينهم بس ترك هذا الموضوع لزمن ووقت
                  فيصل اعترف بحبه لوفاء بطريقه رومنسيه في احدى المطاعم وهي بدورها اعترفت له بمشاعرها وكانوا هايشين حياتهم ومبسوطين ببعض ومافي احد منغص عليهم وهذا اللي مخليهم سعيدين فيها
                  راكان كان زعلان على حال صاحبه وكان يواسيه كل يوم طبعا وهو خطب لميس وزواجهم بعد كم يوم من رجعت بندر ونغم
                  وحلا في يوم عزمت صاحبتها اللي كانت عايشه في فرنسا واللي صرلها اربع سنين ما شافتها ويومها اكتشفت معنى العباره اللي ماسكه دب رعد ومن وقتها وهي ما تدري ليش تحس بمشاعر كثير اتجاه رعد
                  جوري كانت حزنانه على سعود كثير وقلبها واجعها عليه لانو مو سهل الواحد يصير معاهم كذا ويفقد اللي يحبه بس مع هذا ما تقدر تسويه لشي او تطلع من هذي الازمه اللي عايشها
                  ----------------------------



                  والحين التوقعات
                  ايش بيصير في سعود ومتى رح يخرج من عزلته ؟
                  وايش قصة جوري معاه هل هي تحبه ولا بس خوفها عادي ؟
                  فيص ووفاء هل رح يتزوجوا ولا رح يحصل بينهم شي يفرقهم ؟
                  فهد وريم هل رح توصل بيناتهم العلاقه للانفصال ؟
                  وهل فهد رح يتزوج سحر ؟
                  وهل نغم رح تحب بندر ؟
                  وهل رح تتطور العلاقه بين رعد وحلا اكثر ولا بتوقف لهذا الحد ؟
                  طلال ايش رح يصير بحال اخته اسيل وهل رح تموت ؟
                  واتمنى الاقي ردود كثيرررر وحلوه زيكمممممممم

                  تعليق

                  • بسمت الفرح
                    عـضـو
                    • Oct 2013
                    • 11

                    #29
                    رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                    واو الروايه حلوه وبجد انا زعلانه على القديمه بس يلا مدام هذي روايه ثانيه فمافي مشكله وتابع في انتظارك حبيبتي

                    تعليق

                    • بسمت الفرح
                      عـضـو
                      • Oct 2013
                      • 11

                      #30
                      رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي

                      ايش بيصير في سعود ومتى رح يخرج من عزلته ؟ ايوه ان شاء الله بيخرج
                      وايش قصة جوري معاه هل هي تحبه ولا بس خوفها عادي ؟ لا تحبه هذا الظاهر
                      فيصل ووفاء هل رح يتزوجوا ولا رح يحصل بينهم شي يفرقهم ؟ لا ان شاء الله يتزوحوا
                      فهد وريم هل رح توصل بيناتهم العلاقه للانفصال ؟ لا طبعا بيفضلوا مع بعض
                      وهل فهد رح يتزوج سحر ؟ لا ان شاء الله
                      وهل نغم رح تحب بندر ؟ اكيد ^_^
                      وهل رح تتطور العلاقه بين رعد وحلا اكثر ولا بتوقف لهذا الحد ؟ لا بتطور
                      طلال ايش رح يصير بحال اخته اسيل وهل رح تموت ؟ اي الله يرحمها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...