رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي
( البارت ٢٢ )
في احد الاماكن في لندن الساعه ٩:٠٠
وفي احد الازقه في الشارع
كان واقف جنب جنب المكتبه ويطالع لساعه وشويه سمع صوت الاشاره اللي هم مختارينها بسرعه دخل الزقاق الخلفي للمكتبه وهناك التقى بشخص مو ظاهر شي من معالمه لانه متلثم ولابس اسود في اسود صار يلتفت من حوله ويتأكد انو المكان فاضي وما انتبه للعيون اللي بتراقبه
قال الاستاذ يعقوب بصوت واطي لشخص المتلثم وبالعربي : قلي كل شي زي ما خططنا له جبتوا البضاعه صح ؟؟؟؟
المتلثم بنفس مستوى صوت الاستاذ : ايوه كل شي جاهز والبضاعه هنا
ومد له شنطة سوده : وهذي هي البضاعه
اخذ يعقوب الشنطة وفتحها وطالع للي فيها عشان يتأكده انو طلبه كامل سكر الشنطة وبخبث : شغلكم حلوه وهذي هي الفلوس
واعطاه الشنطه اللي فيه كانت بنفسه اللون ونفس الشي سوى المتلثم تأكد من الفلوس وسلم عليه بعد كذا تركه وراح ما فارقت يعقوب الابتسامه وهو يخرج من الزقاق ولا كأنه مسوي شي وتوجه لبيته وكأن شيئا لمن يكن على قولته واللي كان بيراقبه ابتسم كيف انه كشفه وبعد ما تأكز انو يعقوب اختفى خرج هو من مخبأ وكمل طريقه
---------------------------
وفي شقة فيصل و رائد
رجع فيصل هذا اليوم الساعه ١٠:٣٥ الليل
لانه تعشى مع اصحابه في المطعم يوم دخل لقى رائد لساته صاحي
فيصل : مساء الخير ايش اللي مصحيك ؟؟؟
رائد : والله ما قردت انا قبل لا اطمن عنك يا صاحبي
فيصل ببتسامة : وشوفني رجعت على العموم شكرا لاهتمامك فيني
رائد : ولو الصديق وقت الضيق .... الا بسألك اشبك اليوم متأخر كمان ؟؟؟؟
فيصل : الساعه تسع رحت عن الشباب وبعد ما تعشينا في المطعم رحنا لبيت واحد فينها وطقينها كلام وبس
رائد : طيب وايش بتسوي الحين
فيصل : الحين وانت الصادق بروح تخذلي شور وانام احس نفسي تعبان
رائد : هه ليش اصلا متى تحس نفسك طيب انت
فيصل : والله مدري
رائد : طيب اخر سؤال انت متى تفكر ترجع السعوديه عن اهلك ؟؟!!!
فيصل بتأكيد : لمن اخلص شغلي
رائد : اي شغل جامعه وبكرا اخر يوم عندك ايش باقي لك غير كذا ؟؟؟؟
فيصل بجديه : اشياء كثير انت مالك فيها
ودخل فيصل غرفته وسك الباب وراه زي العاده ما يتكلم عن شي
رائد بطفش : والله حالك مو عاجبني كل يوم والثاني نفس القصه تصير يا ربي عينني عليه بس وصبرني .... يلا انا الحين خلينا اروح انام القعد مالها لازمه مدام اطمت على انه رجع
---------------------------
وفي صباح اليوم التالي
وفي (( الجامعه )) بعد ما خلص الاختبار
اجتمعوا البنات
ندى : ها بنات كيف كان معاكم الاختبار ؟؟؟؟
سمر : والله انا ما حليت مره مزبوط
حلا : وانا زيك
مشاعل : وانا نص نص
ندى : وانتي يا ريم
ريم : انا عن نفسي الحمد لله متأكده من حلي
مشاعل بستغراب : ما شاء الله وكيف صارت ذي اول مره اسمعك تقولي هذا الكلام
ريم بفخر : احم احم هذا بفضل ربي ثم مساعدتي اخويه بندر ليه
سمر : والله يا حظك بأخوكي انا اللي عندي ماهم الا نفسه
ريم : اي والله الحمد والشكر لك يا ربي على النعمه اللي اعطيتني هي
بعد كذا جاتهم لمى وقالت : ها كيف كان اختباركم
ندى : الحمد لله تقدري تقولي كلنا تمام
سمر : اي وانتي كيف كان اختبارك ؟؟؟
لمى : مدري ايش اقول نص الورقه ما حليتها
حلا : ليش ايش السبب ؟؟؟
لمى : وقسم الاسئله صعبه مووووت
مشاعل : لا بالعكس الاسئله سهل وكلها من المحاضرات بس تلقىها امس سهرانه مع حبيب القلب
ريم : اي والله صادقه
سمر بتسائل : يعنيتبغى تفهمني انك جبتي العيد اليوم ؟؟؟؟
لمى : يعني تقدري تقولي كذا
ندى : الله يعينك اجل
لمى : اميييين
----------------------------
وفي لندن (( الجامعه ))
بعد ما خلصت وفاء اختبارها كانت مع صاحبتها جولي قاعدين يسولوني عن الاختبار زاد نبض قلبها يوم تلاقت عيونهم وهو نفس الشي
انبهت جولي لنظراتها وقالت بتسائل :
Is Frank became a friend
الترجمه : قوليلي الحين فرانك صار صاحبك ؟؟؟
وفاء بتبرير : I do not know, but can you say this
الترجمه : مدري بس تقدري تقولي كذا
جولي طالعت في فرانك اللي متوجه لناحيتهم ورجعت طالعت لوفاء وغمزت لها وقالت :
I doubt it would be your fan
الترجمه : انا عندي شك انه معجب فيكي
وفاء خجلت من كلامها وضربتها بخفه على ظهرها وقالت : Deka of this nonsense
الترجمه : سيبكي من هذا الكلام
جولي كتمت ضحكتها وقالت :
Now confirmed that he is not the only admirer of your appearance that you are suggesting you also Mjbta
loved him and perhaps also
الترجمه : توبني تأكدت انو مو هو بس اللي معجب فيكي شكلك انتي كمان معجبه فيه
وفاء ارتباك :Who told you this ... then keep silent
الترجمه : من قلك هذا الكلام ... بعدين خليكي ساكته احسن
وفي هذي اللحظه جاهم فرانك وكانت عيونه على وفاء وهو يتكلم ويقول :
Hello Vidal .... Oh, and you are also here, Julie hello your
الترجمه : اهلا فيدال .... وانتي كمان هنا يا جولي اهلا فيكي
البنتين مع بعض : Hello your
الترجمه : اهلا فيك
فرانك بتسائل : News what and how was your exam
الترجمه : ايش الاخبار وكيف كان الاختبار ؟؟؟؟
وفاء ببتسامه : Excellent and all this thanks to God, then you
الترجمه : ممتاز وهذا كله بفضل الله ثم انت
فرانك رد له الابتسامه وقال : I do not recall anything ... What about you, Julie
الترجمه : لا انا ما سويت شي ينذكر .... الا قوليلي يا جولي انت كيف اختبارك ؟؟؟؟
جولي : Very good
الترجمه : جيد جدا
وفاء بتسائل : How did you and your exam
الترجمه : طيب انت كيف كان اختبارك ؟؟؟
فرانك : It was very easy and excellent overall
الترجمه : كان سهل مره وممتاز بشكل عام
وفاء : That good
وشويه دق جوال فرانك فأطر يستأذن منه وقال :
Sorry about your permission it is an urgent call
الترجمه : معليش عن اذنكم مكالمه ضروريه
جولي : Take your convenience
الترجمه : خذ راحتك
تركهم فرانك وهو رايح طاحت منه مفاتيحه وفاء نادته بس هو ما سمعها وقالت لجولي :
I've left the keys and did not listen to
الترجمه: شوفي طيح مفاتيحه وما رد علي
جولي ببتسامه : It does not matter go and give it to him, I think he will be happy, especially since you were
الترجمه : مو مهم روحي ورجعيلي عي وانا اظن انه رح يفرح وخصوصا اذ كنتي انتي اللي بترجعيها
وفاء بتسائل واستغراب : Why are you
particularly
الترجمه : وايش معنا انا بالذات
جولي ببتسامه مشرقه : He cried to admire and perhaps also loves
الترجمه : لانه نعجب فيكي ويمكن كمان يحبك
وفاء بدون اهتمام : You just imagine
الترجمه : انتي تتخيلي بس
جولي بتوضيح : You are not mistaken his looks you the biggest proof of my health my words do not tell me you did not notice the piece blind Fanny had to do
الترجمه : لا انتي مخطئة نظراته لك اكبر دليل على صحتي كلامي لا تقولي لي انك ما لاحظتي هذا ترى الاعمى كان لاحظ هذا الشي
وفاء تمنت يكون كلام صاحبتها صح لانو هي من جد طاحت بحب فرانك صح انها تكذب على نفسها يوم تقول كذا بس مارح تكذب على قلبه نهائيا ابتسمت لها وقالت : I hope that your words be true ... Well, now I will go back to his keys which sign it
الترجمه : انا اتمنى يكون كلامك صح ... يلا الحين بروح ارجعه مفاتيحه اللي طاحت منه
جولي : Well permission to the meeting
الترجمه : طيب اجل مع السلامه
وفاء : Bye
الترجمه : مع السلامه
وراحت وفاء ورى فرانك ترجع له مفاتيحه مالقته في الساحه ويوم سألت عنه واحد من اصحابه قلها انه شافه وهو يروح دورت المياه فراحت لهناك وانصدمت باللي تسمعه وووو
--------------------------
في ايطاليا (( روما ))
وبالتحديد في الجامعه
وبعد ما خلصوا الاختبار
عمر : قسم بالله يا شباب اللي رح يتكلم فيكم عن الاختبار بموته تكفيخ
حمد: ايوه والله صادق عندي احساس اني جبت العيد
راكان : والله انا كمان عندي نفس الشعور
طلال : تستاهلون مو على اساس امس جالسين تدرسوا ها .... بس احسن مافي الموضوع اني والحمد لله كل اختبارتي تمام ان شاء الله
عمر بقهر : عساك تاخذ الصفر
راكان من قلبه : امييين يارب اسمع منا
طلال بغرور : ادعوا قد ما تبغوا اصلا لو ربي تقبل كل دعوات الناس ما كان لقيتوا ناس ناجحين من الاصل ههههههه
حمد : ترى ما يمدحون الغرور وعلى العموم انا بموت من الجوع خلونا نروح ناكل
راكان : ايوه والله جبتها بس مين معاه فلوس انا سيت محفظتي في البيت
حمد : انا والله ما عندي الا فلوس تشتري قاروره مويه
عمر : وانا وربي مفلس حتى قرش ما عندي
راكان ببتسامه : اجل يلا كلنا على حساب طلول قوموا على المطعم
مشعل اللي دخل في السالفه عرض : اكيد يا شيخ كلنا على حساب المغرور
طلال : وايش معنى انا
راكان : ببساطه لانك الوحيد اللي معاك فلوس
طلال بستغراب : ومين قلك انا ما معيه شي
راكان بمكر : لا تكذب علينا يا بابا ترى توني اليوم شايفك بتعد فلوس قبل لا نجي الجامعه
طلال بطفش : الشكوى لك يا ربي يلا اقول خلصوني وخلونا نروح المطعم
حمد : يا سلام واخير رح املي بطني
مشعل : وانت بطلب كل اللي ابغاه
عمر : يا سلام انا في حلم ولا في علم
طلال : اقول انت وياه وياه ترى مو بكيفكم مره نجيب الا صحنين وعاد انتو قسموها براحتكم
حمد : لا
راكان غمز لهم بدون ما طلال ينتبه وقال : سيبوه علي بس
طلال بتسائل : قالت شي
راكان : لا سلامتك
وراحوا كملوا طريقهم للمطعم
------------------------
نرجع للندن (( الجامعه ))
خلص فرانك مكالمته وخرج من دورك المياه وهو يقول : طيب امرك مع السلامه
انصدم فرانك باللي شافها قدامه وكانت صدمتها مو اقل من صدمته .. همس بتوتر : Vidal!!
الترجمه : فيدال !!
وفاء بعدم تصديق وكل جزء في جسمها تخدر بس قالت بالعربي : لا انا ما اصدق الحين انت تتكلم عربي ولهجتك سعوديه كمان ... هذا يعني انك كذبت عليه طول هذي الايام
فرانك بيغى يوضحلها فقال : فيدال ... استني شويه انتي مو فاهمه شي
وفاء طيحت مفاتيحه من يدها وقالت : انا فهمت اللي يكفني ويثبت لي انك واحد كذاب
وعلى طول ركضت والدموع مملي عيونه وما صدقت انو اللي حبته بصدق يكذب عليها بكل سهوه ويخفي عنها حقيقته بينما كان هو منصدق مو عارف ايش يقلها او كيف يراضيها
------------------------
مرت باقي الايام عادي وجات عزيمة الجده سلطان
وبالنسبه لفرانك فعلاقته بفيدال لسع ما تصلحت للحين بس بيفكر بطريقه يصالحها ويوضح لها الموضوع
اما عن بندر فرجع يكلم نغم وهذا اللي فرحها وصارت شويه شويه تتعود عليه
فهد وريم على حالهم كل يوم سوالف من ايام الاختبارات
حلا ورعد ما تغير شي فحالهم وباقي الابطال نفس الشي حياتهم في هي
---------------
في السعوديه بعد الاختبارات وبعد ما مره كم يوم وفي الليل بيت الجد سلطان
طلعوا النتايح و الشهادات وكانت الفرحه مره كبير عليهم وخصوصم البنات يوم سمعوا درجاتهم
نغم كان نسبتها ٩٩٪
وحلا نسبتها ٩٦٪
ويم الاخير كانت نسبتها ٩٨٪
كانت العيله كلها مبسوط لهم وبس يباركولهم
الجده سميره :مبروووووووووووك الف مبروك لكم يا بناتي
ام حلا كانت في المطبخ ويوم سمعت صوت امها وهي جات بسرعه وقالت : ها كم جبتي ،؟؟؟
حلا ببتسامه : انا جنت ٩٦٪ بس المهم كلما نجحنا
ام حلا :لولولولولولوليييييييييييش..الف مبروك يا بنتي وعقبال ماتجيبينها في اخر سنه لكي
حلا :الله يبارك فيكي
البنات سمعوا التبريكات من جدهم واعمامه واولاد اعمامه وكلهم مبسوطين وقاموا سوى حفله وكل بنت كان لها كيك مكتوب عليها اسمها نغم كيك بالشكولاته وريم كيك بالفراوله وحلا بالتوت<<< <<اكثر الاشياء اللي يحبوها
بعد ما قطعوا الكيك واخذوا الهدايه من الاهل كملوا باقي السهر عادي كانت هذي الحفله مو بس لنحتج البنات كمان لتوديع بندر ونغم لانه يوم عرفوا انو بندر لقى علاج لنغم فرحوا وبكذا ضربوا عصفرين بحجر واحده على قولتهم
--------------------------
في ايطاليا (( وفي الاستراحه ))
راكان وطلال طلعوا نسبهم على الاب توب وطلال انصدم يوم سمع نسبة راكان
راكان جاب ٩٨٪
وطلال جاب ٩٧٪
طلال بدهشه : ركين فين اللي مسوي العيد قال ؟؟
راكان بتبرري : ايوه يا شيخ يعني مفكرني رح اقلكم عشان تحسدوني
طلال بتريقه : اقول حف علينا بس قال نحسدك قال مالت عليك بس جاب اكثر مني مع اني فصفص المواد فصفصه
راكان : قول ماشاء الله لا تحسدني بس
طلال بطفش : ما شاء الله بس ترى انا عيني بارده
دخلهم مشعل من جديد في السالفه عرض وقال : ليش ما تحطها في الفرن عشان تسخن ههههه
طلال : اقول اقلب وجهك انت ومزحك
وراح وتركهم مشعل بستغراب : اشبه ليكون زعل بس ؟؟؟؟
راكان : لا سيبه بس هو غيران مني ....قلي الحين كم نسبتك ؟؟؟؟
مشعل : اممممم ٩٤٪ ليش تسأل ؟؟؟
راكان : لا بس حبيت اعرف
مشعل : اه طيب وانت وطلال كم جايبين ؟؟؟
راكان بغرور : احم احم انا جبت ٩٨٪ وطلال ٩٧٪ عشان كذا هو غيران ههههه امزح بس
عمر جاهم عرض : بس تصدق هذي اول مره طلال يسويه هو في العاده يجب ٩٩٪ مو اقل
راكان : والله ما انتبه لهذا الشي
حمد : الا انا اذكر انه يجب ٩٩٪
مشعل : شكلوا الولد ظروفه ما تسمح
عمر بمزح : لقاله بنت وحبها ههههه ويوم تركته تعبت نفسيته هههههه
حمد : اي والله صادقه
راكان استأذن منه وقام ورى طلال لانه هذي اول مره يحس بأنوا كلام الشباب صحيح وانو طلال مو على طبيعته بالمره برى الاستراحه
راكان : يا طلال ليش رحت
طلال بطفش : لاني مو فاضي لهبلكم
راكان بجديه : طيب يا صاحبي قلي اشبك واشيكلي همك
طلال بهم : ما فيني شي انسى الموضوع
راكان : طيب قلي ليش جاب هذي السنه نسبتك نازله اعرفك دايما تجيب ال ٩٩٪
طلال بتصريفه :ها .. امممممم مدري شكلي ما ذاكرت مزبوط يلا مشي حالك المهم اننا اخرجنا
" وغير الموضوع وقال " ها بشرت اعلم
راكان : لا لسع وانت ؟؟؟؟
طلال بانت علي الزعل بس ابتسم وقال : ايوه قلت له يلا انت كمان قول لاهلك الحين اكيد بيفرحوا لك هم كمان
راكان : بس
طلال : لا بس ولا غير يلا دق عليهم
راكان سمع كلام طلال ودق على اهله واطمن عنه وعرف اخبارهم وبارك لبنات اخوانه وبنت اخته وهم كمان باركوله ومن فرحه له نسي موضوع طلال وكمل اليوم عادي



( البارت ٢٢ )
في احد الاماكن في لندن الساعه ٩:٠٠
وفي احد الازقه في الشارع
كان واقف جنب جنب المكتبه ويطالع لساعه وشويه سمع صوت الاشاره اللي هم مختارينها بسرعه دخل الزقاق الخلفي للمكتبه وهناك التقى بشخص مو ظاهر شي من معالمه لانه متلثم ولابس اسود في اسود صار يلتفت من حوله ويتأكد انو المكان فاضي وما انتبه للعيون اللي بتراقبه
قال الاستاذ يعقوب بصوت واطي لشخص المتلثم وبالعربي : قلي كل شي زي ما خططنا له جبتوا البضاعه صح ؟؟؟؟
المتلثم بنفس مستوى صوت الاستاذ : ايوه كل شي جاهز والبضاعه هنا
ومد له شنطة سوده : وهذي هي البضاعه
اخذ يعقوب الشنطة وفتحها وطالع للي فيها عشان يتأكده انو طلبه كامل سكر الشنطة وبخبث : شغلكم حلوه وهذي هي الفلوس
واعطاه الشنطه اللي فيه كانت بنفسه اللون ونفس الشي سوى المتلثم تأكد من الفلوس وسلم عليه بعد كذا تركه وراح ما فارقت يعقوب الابتسامه وهو يخرج من الزقاق ولا كأنه مسوي شي وتوجه لبيته وكأن شيئا لمن يكن على قولته واللي كان بيراقبه ابتسم كيف انه كشفه وبعد ما تأكز انو يعقوب اختفى خرج هو من مخبأ وكمل طريقه
---------------------------
وفي شقة فيصل و رائد
رجع فيصل هذا اليوم الساعه ١٠:٣٥ الليل
لانه تعشى مع اصحابه في المطعم يوم دخل لقى رائد لساته صاحي
فيصل : مساء الخير ايش اللي مصحيك ؟؟؟
رائد : والله ما قردت انا قبل لا اطمن عنك يا صاحبي
فيصل ببتسامة : وشوفني رجعت على العموم شكرا لاهتمامك فيني
رائد : ولو الصديق وقت الضيق .... الا بسألك اشبك اليوم متأخر كمان ؟؟؟؟
فيصل : الساعه تسع رحت عن الشباب وبعد ما تعشينا في المطعم رحنا لبيت واحد فينها وطقينها كلام وبس
رائد : طيب وايش بتسوي الحين
فيصل : الحين وانت الصادق بروح تخذلي شور وانام احس نفسي تعبان
رائد : هه ليش اصلا متى تحس نفسك طيب انت
فيصل : والله مدري
رائد : طيب اخر سؤال انت متى تفكر ترجع السعوديه عن اهلك ؟؟!!!
فيصل بتأكيد : لمن اخلص شغلي
رائد : اي شغل جامعه وبكرا اخر يوم عندك ايش باقي لك غير كذا ؟؟؟؟
فيصل بجديه : اشياء كثير انت مالك فيها
ودخل فيصل غرفته وسك الباب وراه زي العاده ما يتكلم عن شي
رائد بطفش : والله حالك مو عاجبني كل يوم والثاني نفس القصه تصير يا ربي عينني عليه بس وصبرني .... يلا انا الحين خلينا اروح انام القعد مالها لازمه مدام اطمت على انه رجع
---------------------------
وفي صباح اليوم التالي
وفي (( الجامعه )) بعد ما خلص الاختبار
اجتمعوا البنات
ندى : ها بنات كيف كان معاكم الاختبار ؟؟؟؟
سمر : والله انا ما حليت مره مزبوط
حلا : وانا زيك
مشاعل : وانا نص نص
ندى : وانتي يا ريم
ريم : انا عن نفسي الحمد لله متأكده من حلي
مشاعل بستغراب : ما شاء الله وكيف صارت ذي اول مره اسمعك تقولي هذا الكلام
ريم بفخر : احم احم هذا بفضل ربي ثم مساعدتي اخويه بندر ليه
سمر : والله يا حظك بأخوكي انا اللي عندي ماهم الا نفسه
ريم : اي والله الحمد والشكر لك يا ربي على النعمه اللي اعطيتني هي
بعد كذا جاتهم لمى وقالت : ها كيف كان اختباركم
ندى : الحمد لله تقدري تقولي كلنا تمام
سمر : اي وانتي كيف كان اختبارك ؟؟؟
لمى : مدري ايش اقول نص الورقه ما حليتها
حلا : ليش ايش السبب ؟؟؟
لمى : وقسم الاسئله صعبه مووووت
مشاعل : لا بالعكس الاسئله سهل وكلها من المحاضرات بس تلقىها امس سهرانه مع حبيب القلب
ريم : اي والله صادقه
سمر بتسائل : يعنيتبغى تفهمني انك جبتي العيد اليوم ؟؟؟؟
لمى : يعني تقدري تقولي كذا
ندى : الله يعينك اجل
لمى : اميييين
----------------------------
وفي لندن (( الجامعه ))
بعد ما خلصت وفاء اختبارها كانت مع صاحبتها جولي قاعدين يسولوني عن الاختبار زاد نبض قلبها يوم تلاقت عيونهم وهو نفس الشي
انبهت جولي لنظراتها وقالت بتسائل :
Is Frank became a friend
الترجمه : قوليلي الحين فرانك صار صاحبك ؟؟؟
وفاء بتبرير : I do not know, but can you say this
الترجمه : مدري بس تقدري تقولي كذا
جولي طالعت في فرانك اللي متوجه لناحيتهم ورجعت طالعت لوفاء وغمزت لها وقالت :
I doubt it would be your fan
الترجمه : انا عندي شك انه معجب فيكي
وفاء خجلت من كلامها وضربتها بخفه على ظهرها وقالت : Deka of this nonsense
الترجمه : سيبكي من هذا الكلام
جولي كتمت ضحكتها وقالت :
Now confirmed that he is not the only admirer of your appearance that you are suggesting you also Mjbta
loved him and perhaps also
الترجمه : توبني تأكدت انو مو هو بس اللي معجب فيكي شكلك انتي كمان معجبه فيه
وفاء ارتباك :Who told you this ... then keep silent
الترجمه : من قلك هذا الكلام ... بعدين خليكي ساكته احسن
وفي هذي اللحظه جاهم فرانك وكانت عيونه على وفاء وهو يتكلم ويقول :
Hello Vidal .... Oh, and you are also here, Julie hello your
الترجمه : اهلا فيدال .... وانتي كمان هنا يا جولي اهلا فيكي
البنتين مع بعض : Hello your
الترجمه : اهلا فيك
فرانك بتسائل : News what and how was your exam
الترجمه : ايش الاخبار وكيف كان الاختبار ؟؟؟؟
وفاء ببتسامه : Excellent and all this thanks to God, then you
الترجمه : ممتاز وهذا كله بفضل الله ثم انت
فرانك رد له الابتسامه وقال : I do not recall anything ... What about you, Julie
الترجمه : لا انا ما سويت شي ينذكر .... الا قوليلي يا جولي انت كيف اختبارك ؟؟؟؟
جولي : Very good
الترجمه : جيد جدا
وفاء بتسائل : How did you and your exam
الترجمه : طيب انت كيف كان اختبارك ؟؟؟
فرانك : It was very easy and excellent overall
الترجمه : كان سهل مره وممتاز بشكل عام
وفاء : That good
وشويه دق جوال فرانك فأطر يستأذن منه وقال :
Sorry about your permission it is an urgent call
الترجمه : معليش عن اذنكم مكالمه ضروريه
جولي : Take your convenience
الترجمه : خذ راحتك
تركهم فرانك وهو رايح طاحت منه مفاتيحه وفاء نادته بس هو ما سمعها وقالت لجولي :
I've left the keys and did not listen to
الترجمه: شوفي طيح مفاتيحه وما رد علي
جولي ببتسامه : It does not matter go and give it to him, I think he will be happy, especially since you were
الترجمه : مو مهم روحي ورجعيلي عي وانا اظن انه رح يفرح وخصوصا اذ كنتي انتي اللي بترجعيها
وفاء بتسائل واستغراب : Why are you
particularly
الترجمه : وايش معنا انا بالذات
جولي ببتسامه مشرقه : He cried to admire and perhaps also loves
الترجمه : لانه نعجب فيكي ويمكن كمان يحبك
وفاء بدون اهتمام : You just imagine
الترجمه : انتي تتخيلي بس
جولي بتوضيح : You are not mistaken his looks you the biggest proof of my health my words do not tell me you did not notice the piece blind Fanny had to do
الترجمه : لا انتي مخطئة نظراته لك اكبر دليل على صحتي كلامي لا تقولي لي انك ما لاحظتي هذا ترى الاعمى كان لاحظ هذا الشي
وفاء تمنت يكون كلام صاحبتها صح لانو هي من جد طاحت بحب فرانك صح انها تكذب على نفسها يوم تقول كذا بس مارح تكذب على قلبه نهائيا ابتسمت لها وقالت : I hope that your words be true ... Well, now I will go back to his keys which sign it
الترجمه : انا اتمنى يكون كلامك صح ... يلا الحين بروح ارجعه مفاتيحه اللي طاحت منه
جولي : Well permission to the meeting
الترجمه : طيب اجل مع السلامه
وفاء : Bye
الترجمه : مع السلامه
وراحت وفاء ورى فرانك ترجع له مفاتيحه مالقته في الساحه ويوم سألت عنه واحد من اصحابه قلها انه شافه وهو يروح دورت المياه فراحت لهناك وانصدمت باللي تسمعه وووو
--------------------------
في ايطاليا (( روما ))
وبالتحديد في الجامعه
وبعد ما خلصوا الاختبار
عمر : قسم بالله يا شباب اللي رح يتكلم فيكم عن الاختبار بموته تكفيخ
حمد: ايوه والله صادق عندي احساس اني جبت العيد
راكان : والله انا كمان عندي نفس الشعور
طلال : تستاهلون مو على اساس امس جالسين تدرسوا ها .... بس احسن مافي الموضوع اني والحمد لله كل اختبارتي تمام ان شاء الله
عمر بقهر : عساك تاخذ الصفر
راكان من قلبه : امييين يارب اسمع منا
طلال بغرور : ادعوا قد ما تبغوا اصلا لو ربي تقبل كل دعوات الناس ما كان لقيتوا ناس ناجحين من الاصل ههههههه
حمد : ترى ما يمدحون الغرور وعلى العموم انا بموت من الجوع خلونا نروح ناكل
راكان : ايوه والله جبتها بس مين معاه فلوس انا سيت محفظتي في البيت
حمد : انا والله ما عندي الا فلوس تشتري قاروره مويه
عمر : وانا وربي مفلس حتى قرش ما عندي
راكان ببتسامه : اجل يلا كلنا على حساب طلول قوموا على المطعم
مشعل اللي دخل في السالفه عرض : اكيد يا شيخ كلنا على حساب المغرور
طلال : وايش معنى انا
راكان : ببساطه لانك الوحيد اللي معاك فلوس
طلال بستغراب : ومين قلك انا ما معيه شي
راكان بمكر : لا تكذب علينا يا بابا ترى توني اليوم شايفك بتعد فلوس قبل لا نجي الجامعه
طلال بطفش : الشكوى لك يا ربي يلا اقول خلصوني وخلونا نروح المطعم
حمد : يا سلام واخير رح املي بطني
مشعل : وانت بطلب كل اللي ابغاه
عمر : يا سلام انا في حلم ولا في علم
طلال : اقول انت وياه وياه ترى مو بكيفكم مره نجيب الا صحنين وعاد انتو قسموها براحتكم
حمد : لا
راكان غمز لهم بدون ما طلال ينتبه وقال : سيبوه علي بس
طلال بتسائل : قالت شي
راكان : لا سلامتك
وراحوا كملوا طريقهم للمطعم
------------------------
نرجع للندن (( الجامعه ))
خلص فرانك مكالمته وخرج من دورك المياه وهو يقول : طيب امرك مع السلامه
انصدم فرانك باللي شافها قدامه وكانت صدمتها مو اقل من صدمته .. همس بتوتر : Vidal!!
الترجمه : فيدال !!
وفاء بعدم تصديق وكل جزء في جسمها تخدر بس قالت بالعربي : لا انا ما اصدق الحين انت تتكلم عربي ولهجتك سعوديه كمان ... هذا يعني انك كذبت عليه طول هذي الايام
فرانك بيغى يوضحلها فقال : فيدال ... استني شويه انتي مو فاهمه شي
وفاء طيحت مفاتيحه من يدها وقالت : انا فهمت اللي يكفني ويثبت لي انك واحد كذاب
وعلى طول ركضت والدموع مملي عيونه وما صدقت انو اللي حبته بصدق يكذب عليها بكل سهوه ويخفي عنها حقيقته بينما كان هو منصدق مو عارف ايش يقلها او كيف يراضيها
------------------------
مرت باقي الايام عادي وجات عزيمة الجده سلطان
وبالنسبه لفرانك فعلاقته بفيدال لسع ما تصلحت للحين بس بيفكر بطريقه يصالحها ويوضح لها الموضوع
اما عن بندر فرجع يكلم نغم وهذا اللي فرحها وصارت شويه شويه تتعود عليه
فهد وريم على حالهم كل يوم سوالف من ايام الاختبارات
حلا ورعد ما تغير شي فحالهم وباقي الابطال نفس الشي حياتهم في هي
---------------
في السعوديه بعد الاختبارات وبعد ما مره كم يوم وفي الليل بيت الجد سلطان
طلعوا النتايح و الشهادات وكانت الفرحه مره كبير عليهم وخصوصم البنات يوم سمعوا درجاتهم
نغم كان نسبتها ٩٩٪
وحلا نسبتها ٩٦٪
ويم الاخير كانت نسبتها ٩٨٪
كانت العيله كلها مبسوط لهم وبس يباركولهم
الجده سميره :مبروووووووووووك الف مبروك لكم يا بناتي
ام حلا كانت في المطبخ ويوم سمعت صوت امها وهي جات بسرعه وقالت : ها كم جبتي ،؟؟؟
حلا ببتسامه : انا جنت ٩٦٪ بس المهم كلما نجحنا
ام حلا :لولولولولولوليييييييييييش..الف مبروك يا بنتي وعقبال ماتجيبينها في اخر سنه لكي
حلا :الله يبارك فيكي
البنات سمعوا التبريكات من جدهم واعمامه واولاد اعمامه وكلهم مبسوطين وقاموا سوى حفله وكل بنت كان لها كيك مكتوب عليها اسمها نغم كيك بالشكولاته وريم كيك بالفراوله وحلا بالتوت<<< <<اكثر الاشياء اللي يحبوها
بعد ما قطعوا الكيك واخذوا الهدايه من الاهل كملوا باقي السهر عادي كانت هذي الحفله مو بس لنحتج البنات كمان لتوديع بندر ونغم لانه يوم عرفوا انو بندر لقى علاج لنغم فرحوا وبكذا ضربوا عصفرين بحجر واحده على قولتهم
--------------------------
في ايطاليا (( وفي الاستراحه ))
راكان وطلال طلعوا نسبهم على الاب توب وطلال انصدم يوم سمع نسبة راكان
راكان جاب ٩٨٪
وطلال جاب ٩٧٪
طلال بدهشه : ركين فين اللي مسوي العيد قال ؟؟
راكان بتبرري : ايوه يا شيخ يعني مفكرني رح اقلكم عشان تحسدوني
طلال بتريقه : اقول حف علينا بس قال نحسدك قال مالت عليك بس جاب اكثر مني مع اني فصفص المواد فصفصه
راكان : قول ماشاء الله لا تحسدني بس
طلال بطفش : ما شاء الله بس ترى انا عيني بارده
دخلهم مشعل من جديد في السالفه عرض وقال : ليش ما تحطها في الفرن عشان تسخن ههههه
طلال : اقول اقلب وجهك انت ومزحك
وراح وتركهم مشعل بستغراب : اشبه ليكون زعل بس ؟؟؟؟
راكان : لا سيبه بس هو غيران مني ....قلي الحين كم نسبتك ؟؟؟؟
مشعل : اممممم ٩٤٪ ليش تسأل ؟؟؟
راكان : لا بس حبيت اعرف
مشعل : اه طيب وانت وطلال كم جايبين ؟؟؟
راكان بغرور : احم احم انا جبت ٩٨٪ وطلال ٩٧٪ عشان كذا هو غيران ههههه امزح بس
عمر جاهم عرض : بس تصدق هذي اول مره طلال يسويه هو في العاده يجب ٩٩٪ مو اقل
راكان : والله ما انتبه لهذا الشي
حمد : الا انا اذكر انه يجب ٩٩٪
مشعل : شكلوا الولد ظروفه ما تسمح
عمر بمزح : لقاله بنت وحبها ههههه ويوم تركته تعبت نفسيته هههههه
حمد : اي والله صادقه
راكان استأذن منه وقام ورى طلال لانه هذي اول مره يحس بأنوا كلام الشباب صحيح وانو طلال مو على طبيعته بالمره برى الاستراحه
راكان : يا طلال ليش رحت
طلال بطفش : لاني مو فاضي لهبلكم
راكان بجديه : طيب يا صاحبي قلي اشبك واشيكلي همك
طلال بهم : ما فيني شي انسى الموضوع
راكان : طيب قلي ليش جاب هذي السنه نسبتك نازله اعرفك دايما تجيب ال ٩٩٪
طلال بتصريفه :ها .. امممممم مدري شكلي ما ذاكرت مزبوط يلا مشي حالك المهم اننا اخرجنا
" وغير الموضوع وقال " ها بشرت اعلم
راكان : لا لسع وانت ؟؟؟؟
طلال بانت علي الزعل بس ابتسم وقال : ايوه قلت له يلا انت كمان قول لاهلك الحين اكيد بيفرحوا لك هم كمان
راكان : بس
طلال : لا بس ولا غير يلا دق عليهم
راكان سمع كلام طلال ودق على اهله واطمن عنه وعرف اخبارهم وبارك لبنات اخوانه وبنت اخته وهم كمان باركوله ومن فرحه له نسي موضوع طلال وكمل اليوم عادي




تعليق