بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اليوم اقدم لكم اول رواية لاختي والله هي ((نجوم الليل والفرح )) وهذي الروايه باسم (حب عمري وبلسم جروحي) واعودكم هدي المره انزلها كامله لانها مو حقتي حقت اختي يعني منقوله
قراءه ممتع
.
.
نبدء باول بارت
.
.
(البارت الاول)
في أحد القصور الفخمه الموجوده في السعوديه
وفي احدى الاجنحه كانت جالسه بغرفتها الورديه
انسدحت على السرير وغمضت عيونها وهي ترجع بالزمن لورى ووتذكر بعد خطبة ريم وفهد باسبوع رجعت العيله واجتمعت زي العاده البنات قرروا يجلسوا في الحديقه
حلا : بنات تعالوا نجلس هنا
ريم : طيب بس استنيني بجيب جوالي نسيته جوا
حلا بمزح : اي طبعا الا الجوال حقك عشان بعدين اذ دقوا الحبايب نرد عليهم
ريم بخجل : اقول اسكتي ولا والله ما يحصلك خير
حلا : ههههههه بالله روحي جيب الجوال وخلصيني
نغم اللي كانت مقعده على الكرسي المتحرك : الا صح وانا كمان بجي معاك اجيب لي مويه
حلا : طيب يلا استناكم
تركوها البنتين ودخلوا البيت الاشبه بالقصر بينما راحت حلا تتمشى وهي مبسوطه بس وقفت في نص الطريق وهي مو مصدق اللي بتسمعه
شافت رعد اللي كان مديها ظهره وكان لابس توب مفصل عليه ومبين جسمه الرياضي ومسرح شعر ورافعه وباين مره حلو وخطير قربت حلا شويه منه وهي تسمع يتكلم بالتلفون
رعد بصوت يسحر : هلا وغلا والله بقلبي
حلا انصدمت وانعقد لسانها ما عاد تقدر تتكلم وعيونها اتسعت وهي تقول في نفسها (( رعد من النوع اللي يكلم بنات يخسى هذا النذل راعي البنات والله وطلعت عكس اللي الكل مفكر يا خساره بس )) وطلعت من افكارها وهي تسمعه يكمل كلامه ويقول
رعد : والله مشتاق لك .... وياليت اقدر اشوفك .... لا ما اقد يا روحي انا مره مشغول ..... ولا يهمك يا عمري ان شاء الله اجيك يوم اخلص ..... انتبهي على نفسك ... مع الف سلامة
ابتسم وكان باين علي الفرح بس سرعان ما اتسعت ابتسامته اكثر وهو يطالع لرقم الداق على جواله مرة تانية ولما شاف الرقم
رعد : هلا والله بابو الشباب ... كيفك وشخبارك ... تمام الحمد لله ... انا في بيت جدي .... بس تصدق توهم الحبايب متصلين ..... لا قال تبغى تشوفني .. قلت لها اني مشغول .... كم يوم ان شاء الله وادق عليها عشان نتقابل في السوق ... الا قول ليش ما تجي انت معايه وتجيب البنات
حلا غصب عنها تجمعت الدموع في عيونها وهي تقول في نفسها ((هذا واحد حقير ماعنده دم كيف يرضى على نفسه كذا يكلم بنات الناس ويقابلهم عيني عينك لا ويعزم اصحابه كمان واحد نذل )) مسحت دموعها اللي خانتها بسرعة عشان لا تبينها لاحد وهي تقنع نفسها انو رعد ما يستاهل هذي الدموع
ريم من ورها : حلا معليش اتأخرت
رعد التفت للصوت ولقى ريم جاي بتدف نغم وحلا وراه طالع رعد لحلا اللي كانت عيونها مليانه كره وحقد ومشاعر كثير ثانيه
حلا بكره : يلا يا بنات نمشي بلا قرف اصلا قبل شويه انسدت نفسي
وبعدوا عنه نغم بتسائل : ليش ايش صار حتى انسدت نفسك
حلا : ولا شيء يا قلبو
نغم بعدم اتقناع : براحتك
طلعت حلا من افكارها على صوت رقعت الباب ونقزت من مكانها وهي مفجوعه
حلا بعصبيه : خير ايش في ؟؟؟؟؟؟
غلا : امي تقول انزلي لها عشان بتكلمك عن روحت السوق
حلا بهدوء: طيب ان شاء الله بس شوفي مره ثانيه دقي الباب احسن ما اوريكي نجوم الظهر
غلا مدت لسانها وقالت ببرائه : اصلا مافي نجوم في الظهر يا بلها
وخرجت بسرعه وسكرت الباب وراها حلا ابتسمت على استهبال اختها الصغير وقامت تشوف امها
------------------------
نروح الحين لبيت او قصر ابو نغم
وفي احدى غرف القصر كانت جالسه قدام الشباك المطل على الحديقه زي العاده تتذكر احلى الايام اللي عاشتها مع حبيبها
مهند بهيام : أحبك أحبك أحبك
نغم بخجل : هنووودي
حاوطها وقربها اكثر لصدره وهمس في اذنها بكل حنان : عيونه
نغم بحيا : تكفى لاعاد تخجلني كذا
ابتسم مهند بحب وقال : فديتك والله بس اذ تبغي تفتكي مني قوليلي انك تحبيني
نغم توردت خدودها وقالت : مهند خلاص انت تعرف غلاك عندي
مهند بأصرار : قوليها ابغى اسمعها حرام عليكي ارحمي حالي شويه
نغم بحنان : مهند انا ما احبك وبس انا اعشقك
ضمها مهند لصدره اكثر وطبع بوسه على راسها
طلعت نغم من افكارها وهي تحس بضيق كل ما تذكرت اللي صار مسحت دمعه حاره نزلت على خدها الناعم وخانتها وقالت في نفسها (( يا الله يا مهند من جد فراقك صعب والله اشتقت لك موووت يا عمري ))
-------------------------
عند البحر
كان رعد جالس على احدى الكراسي وجنبه ولد خالته وصديق عمره ومدفن اسراره و اللي هو سعود طبعا وزي عوايده رعد ما يتكلم عشان كذا كان الصمت مخيم عليهم
سعود بتسائل : ها ايش فيك هذي المره ؟؟؟؟
رعد : ما فيني شيء تطمن
سعود : بس
قاطعه رعد وقال : لا بس ولا غيره انا بخير ولو سمحت يكفي اسأله
سعود ما حب يضغط عليه فقال : طيب طيب خلاص هدي بس اذ احتجت بعدين من تفضفضله فأنا موجود وفي الخدمه لا تنسى
رعد وهو يقوم : طيب ان شاء الله اصلا لو تدري انو انت اول واحد اقصد اذ فيني شيء فلا تاكل هم بطفشك بطفشتك
سعود وهو يقوم كمان و ببتسامة غرور : احم احم ادري اصلا اني مهم عندك وما تقدر تستغنى عني حتى في ابسط الامور
رعد بنص عين : ترى ما يمدحون الغرور
سعود : هههههههه بس بالله مو هذي الحقيقه
رعد ضربه بخفه على ظهره وقال : لا مو هذي الحقيقه يلا يا بو الشباب انا رايح اجيب الحبايب
بعد كذا بنروح السوق عن اذنك
سعود بابتسامه : اذنك معاك وسلملي على الحبايب " وغمز له "
رعد : بالله احلف مو شكلك اليوم ناوي على نفسك الحمد لله بس انو عندك شغل وماتقدر تجي معانه
سعود بستهبال : اه يا قلبي بس ايش اسوي انت تنبسط وتكب كل شغلك على راسي الا بالله قلي من رايح معاك غير جوري ؟؟؟؟
رعد بتفكير : امممم مدري هي قالت بتاخذ معاها رفيف و ريوف بس الله اعلم يمكن يزيدوا وتجيب لنا صديقتها كمان
سعود بحسره : يا خساره والله وراحت علينا الفله بس لا تاكل هم يا رعيد مردوده والله مردوده
رعد ببتسامه : احلم بس يا شيخ بعدين مين رعيد يا سعووود ؟؟؟؟
سعود : سعووود بعينك اصغر عيالك كاين
رعد : اجل تقلي رعيد زي كأني بزر قدامك شوف اذ مره تانيه سمعتك تنادين كذا فلا تلوم الا نفسك
سعود : ههههه طيب خف علي بس ويلا روح شوف جوري قبل لا تعصب عليك
رعد بثقه : لا تخاف جوريتي ما تعصب علي بعدين لسع بدري على السوق
سعود : وليش ان شاء الله ما تعصب منك ؟؟؟؟
رعد : طبعا لانها تحبني مو زي بعض الناس يلا اقول مع السلامه
سعود : الله يسلمك" وبعد ما انتبه لكلام رعد قال" بعدين تعال قلي ايش قصدك ببعض الناس؟؟؟
رعد وهو يركب سيارته ويحرك : لا سلامتك ما قصدي شي
مشي وترك سعود يفكر بالكلام اللي قاله له
اتمنى اشوف توقعاتكم وردودكم مع تحياتي
^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اليوم اقدم لكم اول رواية لاختي والله هي ((نجوم الليل والفرح )) وهذي الروايه باسم (حب عمري وبلسم جروحي) واعودكم هدي المره انزلها كامله لانها مو حقتي حقت اختي يعني منقوله
قراءه ممتع
.
.
نبدء باول بارت
.
.
(البارت الاول)
في أحد القصور الفخمه الموجوده في السعوديه
وفي احدى الاجنحه كانت جالسه بغرفتها الورديه
انسدحت على السرير وغمضت عيونها وهي ترجع بالزمن لورى ووتذكر بعد خطبة ريم وفهد باسبوع رجعت العيله واجتمعت زي العاده البنات قرروا يجلسوا في الحديقه
حلا : بنات تعالوا نجلس هنا
ريم : طيب بس استنيني بجيب جوالي نسيته جوا
حلا بمزح : اي طبعا الا الجوال حقك عشان بعدين اذ دقوا الحبايب نرد عليهم
ريم بخجل : اقول اسكتي ولا والله ما يحصلك خير
حلا : ههههههه بالله روحي جيب الجوال وخلصيني
نغم اللي كانت مقعده على الكرسي المتحرك : الا صح وانا كمان بجي معاك اجيب لي مويه
حلا : طيب يلا استناكم
تركوها البنتين ودخلوا البيت الاشبه بالقصر بينما راحت حلا تتمشى وهي مبسوطه بس وقفت في نص الطريق وهي مو مصدق اللي بتسمعه
شافت رعد اللي كان مديها ظهره وكان لابس توب مفصل عليه ومبين جسمه الرياضي ومسرح شعر ورافعه وباين مره حلو وخطير قربت حلا شويه منه وهي تسمع يتكلم بالتلفون
رعد بصوت يسحر : هلا وغلا والله بقلبي
حلا انصدمت وانعقد لسانها ما عاد تقدر تتكلم وعيونها اتسعت وهي تقول في نفسها (( رعد من النوع اللي يكلم بنات يخسى هذا النذل راعي البنات والله وطلعت عكس اللي الكل مفكر يا خساره بس )) وطلعت من افكارها وهي تسمعه يكمل كلامه ويقول
رعد : والله مشتاق لك .... وياليت اقدر اشوفك .... لا ما اقد يا روحي انا مره مشغول ..... ولا يهمك يا عمري ان شاء الله اجيك يوم اخلص ..... انتبهي على نفسك ... مع الف سلامة
ابتسم وكان باين علي الفرح بس سرعان ما اتسعت ابتسامته اكثر وهو يطالع لرقم الداق على جواله مرة تانية ولما شاف الرقم
رعد : هلا والله بابو الشباب ... كيفك وشخبارك ... تمام الحمد لله ... انا في بيت جدي .... بس تصدق توهم الحبايب متصلين ..... لا قال تبغى تشوفني .. قلت لها اني مشغول .... كم يوم ان شاء الله وادق عليها عشان نتقابل في السوق ... الا قول ليش ما تجي انت معايه وتجيب البنات
حلا غصب عنها تجمعت الدموع في عيونها وهي تقول في نفسها ((هذا واحد حقير ماعنده دم كيف يرضى على نفسه كذا يكلم بنات الناس ويقابلهم عيني عينك لا ويعزم اصحابه كمان واحد نذل )) مسحت دموعها اللي خانتها بسرعة عشان لا تبينها لاحد وهي تقنع نفسها انو رعد ما يستاهل هذي الدموع
ريم من ورها : حلا معليش اتأخرت
رعد التفت للصوت ولقى ريم جاي بتدف نغم وحلا وراه طالع رعد لحلا اللي كانت عيونها مليانه كره وحقد ومشاعر كثير ثانيه
حلا بكره : يلا يا بنات نمشي بلا قرف اصلا قبل شويه انسدت نفسي
وبعدوا عنه نغم بتسائل : ليش ايش صار حتى انسدت نفسك
حلا : ولا شيء يا قلبو
نغم بعدم اتقناع : براحتك
طلعت حلا من افكارها على صوت رقعت الباب ونقزت من مكانها وهي مفجوعه
حلا بعصبيه : خير ايش في ؟؟؟؟؟؟
غلا : امي تقول انزلي لها عشان بتكلمك عن روحت السوق
حلا بهدوء: طيب ان شاء الله بس شوفي مره ثانيه دقي الباب احسن ما اوريكي نجوم الظهر
غلا مدت لسانها وقالت ببرائه : اصلا مافي نجوم في الظهر يا بلها
وخرجت بسرعه وسكرت الباب وراها حلا ابتسمت على استهبال اختها الصغير وقامت تشوف امها
------------------------
نروح الحين لبيت او قصر ابو نغم
وفي احدى غرف القصر كانت جالسه قدام الشباك المطل على الحديقه زي العاده تتذكر احلى الايام اللي عاشتها مع حبيبها
مهند بهيام : أحبك أحبك أحبك
نغم بخجل : هنووودي
حاوطها وقربها اكثر لصدره وهمس في اذنها بكل حنان : عيونه
نغم بحيا : تكفى لاعاد تخجلني كذا
ابتسم مهند بحب وقال : فديتك والله بس اذ تبغي تفتكي مني قوليلي انك تحبيني
نغم توردت خدودها وقالت : مهند خلاص انت تعرف غلاك عندي
مهند بأصرار : قوليها ابغى اسمعها حرام عليكي ارحمي حالي شويه
نغم بحنان : مهند انا ما احبك وبس انا اعشقك
ضمها مهند لصدره اكثر وطبع بوسه على راسها
طلعت نغم من افكارها وهي تحس بضيق كل ما تذكرت اللي صار مسحت دمعه حاره نزلت على خدها الناعم وخانتها وقالت في نفسها (( يا الله يا مهند من جد فراقك صعب والله اشتقت لك موووت يا عمري ))
-------------------------
عند البحر
كان رعد جالس على احدى الكراسي وجنبه ولد خالته وصديق عمره ومدفن اسراره و اللي هو سعود طبعا وزي عوايده رعد ما يتكلم عشان كذا كان الصمت مخيم عليهم
سعود بتسائل : ها ايش فيك هذي المره ؟؟؟؟
رعد : ما فيني شيء تطمن
سعود : بس
قاطعه رعد وقال : لا بس ولا غيره انا بخير ولو سمحت يكفي اسأله
سعود ما حب يضغط عليه فقال : طيب طيب خلاص هدي بس اذ احتجت بعدين من تفضفضله فأنا موجود وفي الخدمه لا تنسى
رعد وهو يقوم : طيب ان شاء الله اصلا لو تدري انو انت اول واحد اقصد اذ فيني شيء فلا تاكل هم بطفشك بطفشتك
سعود وهو يقوم كمان و ببتسامة غرور : احم احم ادري اصلا اني مهم عندك وما تقدر تستغنى عني حتى في ابسط الامور
رعد بنص عين : ترى ما يمدحون الغرور
سعود : هههههههه بس بالله مو هذي الحقيقه
رعد ضربه بخفه على ظهره وقال : لا مو هذي الحقيقه يلا يا بو الشباب انا رايح اجيب الحبايب
بعد كذا بنروح السوق عن اذنك
سعود بابتسامه : اذنك معاك وسلملي على الحبايب " وغمز له "
رعد : بالله احلف مو شكلك اليوم ناوي على نفسك الحمد لله بس انو عندك شغل وماتقدر تجي معانه
سعود بستهبال : اه يا قلبي بس ايش اسوي انت تنبسط وتكب كل شغلك على راسي الا بالله قلي من رايح معاك غير جوري ؟؟؟؟
رعد بتفكير : امممم مدري هي قالت بتاخذ معاها رفيف و ريوف بس الله اعلم يمكن يزيدوا وتجيب لنا صديقتها كمان
سعود بحسره : يا خساره والله وراحت علينا الفله بس لا تاكل هم يا رعيد مردوده والله مردوده
رعد ببتسامه : احلم بس يا شيخ بعدين مين رعيد يا سعووود ؟؟؟؟
سعود : سعووود بعينك اصغر عيالك كاين
رعد : اجل تقلي رعيد زي كأني بزر قدامك شوف اذ مره تانيه سمعتك تنادين كذا فلا تلوم الا نفسك
سعود : ههههه طيب خف علي بس ويلا روح شوف جوري قبل لا تعصب عليك
رعد بثقه : لا تخاف جوريتي ما تعصب علي بعدين لسع بدري على السوق
سعود : وليش ان شاء الله ما تعصب منك ؟؟؟؟
رعد : طبعا لانها تحبني مو زي بعض الناس يلا اقول مع السلامه
سعود : الله يسلمك" وبعد ما انتبه لكلام رعد قال" بعدين تعال قلي ايش قصدك ببعض الناس؟؟؟
رعد وهو يركب سيارته ويحرك : لا سلامتك ما قصدي شي
مشي وترك سعود يفكر بالكلام اللي قاله له
اتمنى اشوف توقعاتكم وردودكم مع تحياتي
^_^
تعليق