رد: رواية حب عمري وبلسم جروحي
( البارت التاسع )
وعند البحر
كانوا البنات مبسوطات براكان وبس يسولفون معاه ويقولولوا اخر الاخبار
حلا : ايوه وهذا اللي صار ما في حدث شيق غير خطبة بندر ونغم المفاجأه
راكان : اه طيب
وطالع لنغم اللي كان باين عليها السرحان راكان : نغم
التفت له نغم وقالت : ها ؟؟؟
راكان ببتسامه : حبيت اباركلك فيس توفيس هههه مبروك الخطبه
نغم ببتسامه : الله يبارك فيك وعقبالك
راكان برجاء : امين يا رب
حلا بتسائل : الا من جد فين عمتي اقصد لميس للحين ما اشوفها فين راحت
ريم بمزح : ليكون احد خطفها
راكان بخوف : لا فال الله ولا فالك ان شاء الله تكون بخير
حلا : هههههههه والله وبان الحب
راكان : اقول اسكتي بس
وما كملوا كلامهم الا بالشباب يجوهم ويشاركوهم الحديث من دون ما ينتبهوا لراكان
الشباب : سلام
البنات وراكان : وعليكم السلام
ريم : هلا وغلا والله بأخويه
بندر : اهلين فيكي
ريم : من زمان عنك فين الغيبه ما شفتك من امس
بندر : والله كنت مع الشباب طول الوقت
ريم : والله وحشتني يا اخي
حلا بمزح : ههههههه اكيد هذا الكلام كله لفهد بس مستحيه تقولي له
فهد ابتسم بينما ريم استحت واحمرو خدودها وضربت حلا بخفه على ظهرها وقالت : اقول اسكتي شكلك اليوم ناويه على نفسك
حلا ما قدرت توقف ضحك من شافت شكل ريم وهي خجلانه : هههههههه لا مين قال كذا هههههه
راكان : المهم الحين ما قلتيلي فينها عمتك
حلا وقفت ضحك وقالت بجديه: والله مدري شكلي بدق عليها
راكان : يكون احسن
التفت فهد وبندر في نفس الوقت لراكان اللي كان بيتكلم وتوهم انتبهوا لوجوده
بندر مو عارف ايش يقول : را . . راكك
فهد تكلم عنه وقال بصدمه : عمي راكان
راكان : عمي بعينك ياقليل الادب الف مره اقلكم لا تقولولي عمي وتكبروني
بعد كذا سلموا على عمه وكانوا مبسوطين برجعته
فهد : تصدق يا عمي اقصد يا راكان توي انتبه انك واقف معاهم
راكان : افا عليك كل هذا الطول والجمال ولا تنتبه
بندر : ههههههه شكلنا بدأنا بالغرور
فهد : هههههههههه ايوه باين
راكان بمزح : ايت غرور يا قليل الادب انت وهو
بندر : ههههه المهم الحين ليش ما قلتلنا انك بتجي اليوم كان سوينالك احلى استقبال بس ليتك قلت
راكان : بندروا لاتكذب يالنذل قايل لك اول امس اني جاي
بندر : ايوه صح تذكرت اسف سامحني كنت ناسي الموضوع من الاصل
راكان : ايوه باين اصل من صدمتك يوم شفتني بس الحمد لله شوفتكم بخير قبل لا ارجع واكمل اختباراتي
فهد : الله يوفقك يا ركين
راكان : من ركين اصغر عيالك كاين
بندر : هدي يا راكان اشبك اليوم من اصغر كلمه تزعل
راكان : لا مين قال على كل الاحوال الحين مين شاف لميس
ريم : طبعا مو انا
راكان : وانتي مين سألك اصلا ... اقول حلا ليش ما تدقي عليها
بندر : ليش ايش صار للبنت ؟؟؟
ريم : ما ندري فجأه اختفت
راكان : يلا الحين يا حلا دق عليها وخلصيني
نغم اول مره تنطق في وجود بندر وتقول : لا ما يحتاج هي جاتنا الكبينه قبل شويه بس بعدين شافت غلا وكانت مره زعلانه فأخذتها تلعبها ويبنوا بيوت وقلاع بالرمل والاصداف
بندر بدأ قلبه يدق بسرعه وقال بصوت واطي : يا قلبي عليكي والله فديتك
فهد بتسائل : قلت شي ؟؟؟
بندر : ها لا سلامتك
راكان اطمن على لميس وقال بعتاب : الحين صرلي ساعه اسأل وتوك يا ست نغم تذكرتي تتكلمي وانا على اعصابي
حلا : معليش رورو هي ما كانت معانه من اول يلا المهم ان اطمنا على لميس و عرفنا انها بخير
وما كملت كلامها الا برعد يدخل في الكلام معاهم وهو يقول : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طبعا رعد يدري انو راكان قدم موعد سفره لانه جاه زياره وراج بعد يوم رعد هو من الاصل اللي جابه من المطار
رعد : ها شخبارك الحين يا راكان ؟؟؟
راكان : بخير .. بس لا عاد تسألني والله طفشتني
رعد : قسم انك ماتنعطى وجهه
حلا عجبها رد خالها وكيف انو ادى رعد في الجبه وكانت شويه وتضحك بس مسكت نفسها
رعد : ها ايش فيكم واقفين هنا ومسوين تجمع ؟؟؟
فهد : ابد بس كنا بنتكلم وشوفنا خلصنا
رعد : اها .... طيب والحين ايش بتسوى ؟؟؟
بندر : ما ندري
ريم ببتسامه : تكلم عن نفسك يا عمري انا عن نفسي بفلها وبرك جي تي
فهد : اي والله فكره حلوه ... ها ايش رايكم يا شباب
رعد : انا عن نفسي ما عندي مشكله
راكان : ولا انا بس خلني افكر شويه
فهد : طيب وانت يا بندر ؟؟؟؟
وفي نفس اللحظه دق جوال نغم ومن يوم شافت المتصل ابتسمت وقالتلهم استأذن وراحت تدف كرسيها بعيد عنهم عشان تتكلم
فهد عاد السؤال على بندر وقال : ها ايش قلت بتركب جي تي ولا لأ ؟؟؟
بندر تعلقت عيونه بنغم وقال : لا انا ما ابغى اركب ما فحالي
فهد : طيب براحتك اجل
تركهم بندر بعد كذا وراح ورى نغم وصار يستمع لكل كلمه تقولها
--------------------------
( تابع البارت التاسع)
عند الشاطئ أو (( البحر ))
كانت لميس جالسه تبني قلعه بالرمل لغلا وبتزينها بالاصدافه وبعد ما خلصت
لميس : اوه واخيرا خلصت
غلا بفرح : واو عمتي والله هذي احلى قلعه في العالم
لميس ببتسامه : تسلمي يا قلب عمتك انتي
غلا : عمتي
لميس : هلا
غلا تأشر لها بأصباعها : شوفي هذا الرجال مدري اشبه جالس يطالع لك
لميس التفت وقالت : مين تقصدي ؟؟؟
واول ما طاحت عينها بعينه استحت ونزلت راسها غلا بستغراب : عمتي عرفتيه ؟؟؟
لميس بخجل : ايوه طبعا هذا راكان
غلا بدهشه : مين يعني راكان ؟؟؟
لميس : هذا خالك يا عمري
غلا : من جد ؟؟؟
لميس : ايوه من جد
وما كملوا كلامهم الا براكان واقف قدامهم ويقول : سلام
لميس وغلا : وعليكم السلام
راكان : ها كيف حالها حبيبت خالها ؟؟؟
غلا ببتسامه : تمام وانت كيف حالك يا خالي ؟؟؟
راكان : الحمد لله بخير دام شفت الحبايب
ووجه نظره للميس اللي فهمت قصده وحمروا خدودها بزياده راكان يكمل : هلا بالغاليه كيفك يا لميس ؟؟؟
لميس : كويس .... والحمد لله على السلام ... وانت كيفك ؟؟؟
راكان : بالف خير والله يسلمك
غلا طالعت فيهم وقالت بدون اهتمام : خالي شوف هذي عمتي سوتلي قلعه
راكان من دون ما يطالع لغلا : ايوه ما شاء الله حلو زي اللي سوها
غلا : بس انت ما شفتها
راكان التفت لها وقال : ها الا شفتها يا قلبي
------------------------------
وعلى الطرف الثاني من الشاطئ او (( البحر ))
ريم راحت عند العامل اول وحده وقالت : لو سمحت ابغى جي تي
العامل : لا ما اقدر ممنوع البنات يسوقوا لازم في رجال معاهم
ريم بطفش : اووووف يعني ما ينفع انا بس
العامل : لا مافي ينفع
ريم بوزت وفهد سمع كل السالف وجاه عندها وقال : طيب ريومتي ايش رأيك تركبي معايه ؟؟؟
ريم بتفكير : اممممم مدري
فهد يسائل العامل : معليش اذ ركبت معايه صح
العامل : يس يس مافي مشكله
فهد رجع يكلم ريم وقال : ها ايش قلتي ؟؟؟
ريم ما عجبها الموضوع بس وافقت عشان هي مره كانت متحمسه للجي تي وما عندها فرصه غير هذي فقالت بعد تفكير طويل : امممم خلاص موافقه
فهد : اجل اختاري واحد
كان في اربعة جي تيات ملونه
ريم : ابغى اركب الاحمر
فهد : اوكي اديني الاحمر لو سمحت
العامل : طيب ان شاء الله
وقام وادهام الجي تي الاحمر وعلى بعد بعض الخطواط منهم رعد كان جالس يكلم حلا ويقول : ها يا بنت العمه رح تركبي جي تي ولا لأ ؟؟؟
حلا بطفش : لا مارح اركب
رعد بتسائل : ليش لا تقوليلي انك خايفه ؟؟؟
حلا : خايفه ... ومن ايش بخاف
رعد حب ينرفزها فقال : بالله اجل ليش ما تركبي جي تي انا متأكد انك خايفه مع انو هذا ما يليق فيكي
حلا عنادنا فيه اخفت خوفها وقالت : لا انا مو خايفه ورح تشوف كيف
راحت تكلم العامل رعد ابتسم لانه وصل للي يبغاه
وخلها تتنرفزه طبعا صارت نفس الحاله مع حلا و العامل قلها انو ما تقدر تركب بدون رجال وحلا قررت تجيب خالها معاه لانو هو الوحيد اللي حلال عليها راكان طبعا ما رفض هذا العرض من كثر اصرار حلا له وبعد كذا راحوا يختاروا اللون اللي تبغاه حلا للجي تي
حلا : ابغي الاسود
العامل : لا ما ينفع هذا في واحد مستأجره
حلا بزعل : مين هو هذا
العامل اشر لها عليه حلا التفت له والتقت عينها بعينه حلا في نفسها (( اووووف حتى على الالوان لاحقني )) وكانت متضايقة من وجوده اختياره بعد حلا عيونها عن رعد ولا ادته وجه مع انها اول ماتشوفه ماتقدر تنكر تسارع دقات قلبها
راكان : ها يا حلا خلصني ايش تبغي لون غير الاسود
رعد باستغراب : حلا تبي الجي تي الاسود ؟؟؟
ردت بقهر مكبوت : لا .. خلاص رورو يلا نركب
رعد : اذا تبيه خديه عادي
حلا بنرفزه : لا شايفني شحاته ومقطع نفسي عليه انا الحمد لله ربي غناني عنك
راكان استغرب من كلامها بس جاتهم ريم ودخلت في السالفه عرض : هههههههههههههه ايش هذا المزح يا حلا قسم بالله عليكي كلام مدري كيف يركب غلى بعضه
راكان اخذ الموضوع مزح : ههههههه صادقه والله
بينما رعد الوحيد اللي عارف قصد حلا وفاهمها
طبعا البنتين زي العاده لبسين العبي بعكس الشباب اللي كان كل واحد متشيك على ذوقه زي راكان اللي كان لابس شورت ابيض وقميص اسود ونظاره شمسيه ومسرح شعره الاسود بطريقه حلوه ياخذ فيها العقل بالنسبه لرعد فكان لابس كمان شورت بس جينز وقميص ابيض مبين جسمه وطوله وعضلاته وكان موقف شعره الاسود بالجل والنظارة مثبتها على شعره كان شكله يهبل بمعنى الكلمة واخيرا فهد كان لابس زيه زي اللي قبله شورت جينز وبلوزه بنفسجيه ولابس كاب بنفس اللون شكله يجنن وخصوصا انه مسوي حركه حلوه بالكاب المهم ركب فهد الجي تي الاحمر وركب راكان الجي تي الابيض ورعد
الجي تي الاسود
فهد مد يده لريم وقال : هاتي يدك
ريم بخوف : امسكني فهود لاني خايف اطيح
فهد : لا يا قلبي دامني معاك لا تخافي من شي
وبعد كده مسك يده وجلسها وراه وقال لها : يلا امسكي فيني مزبوط
وبالنسبه لحلا فكانت عالقة راكان بعيد عنها والرابط بينهم هو رعد يعني هو اللي قريب منها و
لازم تعدي من جهته رعد ابتسم بستهزاء وقال : هاتي يدك يلا
ومد لها يده وهو عارف ردها حلا : لا مابى ..بعد عني خلاص
رعد بصوت واطي : يلا اقول لا تعاندي قدام الكل
راكان بطفش : حلا يلا امسك رعد وخلصيني
حلا بعناد : لا انا ما احتاج مساعد اعرف اوصلك بنفسي
و اول ما نزلت للجي تي حق رعد كانت تبى تطيح الا بيد رعد اللي تمسكها من خصرها حلا هنا وجهها حمر وبسرعة ردت عليه : اتركني
راكان هو وريم وفهد ضحك على اشكالهم : هههههههههههههههههه
حلا انقهرت وقالت : يا سخيفين بسكم
راكان وريم وفهد زادوا ضحك عليها اكثر واكثر وخصوصا لانها انحرجت اكثر: ههههههههههههه
حلا تعدلت في وقفتها وراحت للجي تي حق راكان وركبت وراه وهي مبوزه من اللي صار رعد كان مبتسم بسخريه من اللي صار بس في شي جواته فرحان
فهد : ايش رأيك نسوي سباق ؟؟؟؟
رعد : والله جبتها
حلا عناد في رعد قالت بدلع عفوي : لا رورو ما تبغى سباق و يلا خلينا نحرك
راكان : اللي تشوفيه يا قلبي
وووو
--------------------------
نرجع لنغم وبندر
بعد ما تكلمت نغم بالجوال حوالي نص ساعه
راح وقرب بندر منها
نغم : خلاص قلبو اكلمك بعدين يلا مع السلامه بندر : نص ساعه تتكلمين ما طفشتي
نغم كانت بترد عليها بس تذكرت كلام حلا واتنهدت وقالت بعفويه : بالله من جد لي نص ساعه تصدق ماحسيت بالوقت
بندر ببتسامه : طبعا مع صاحبات فكيف بتحسي بالوقت
نغم : شدراك انها وحده من صاحباتي مثلا يمكن تكون عمتي ولا اي احد ثاني ؟؟؟
بندر بتفكير: اممممم توقع مو اكثر
فهد يناديه من فوق الجي تي : بندر اقول يلا تعال
بندر : لا ماني جاي
طلعت نغم فيه وقالت : ليش ماتروح معاهم وتنبسط ؟؟؟؟
بندر : اذ تبغيني اروح اروح
نغم : لا لا على راحتك ما عندي مشكله
ابتسم بندر ابتسامه تدوخ وقال : وانا راحتي معاك
ونزل لمستواها وباس خدها وقرب من اذنها وهمس لها بهيام وقال : اشتقت لك
نغم ما تدري بس حس بالخجل منه بندر بعد عنها
ومسك ذقنها وما فارقته الابتسامه وهو يتأمل عيونها الزرقه اللي اسرته بكل حب نغم هنا حست بالخجل اكثر وقالت بهمس : بندر ا.. انا اسفه
بندر : لاتعتذري ما صار شي يا قلبي
نغم : بس .. انا.. جرح...
حط بندر يده على شفايفها وقال : اشششش قلتلك ما ابغى اسمع ولا كلمه زياده انسي الموضوع واعتبري انو ما صار شي
نغم نزلت راسها بحيا وقالت : ان شاء الله
بندر : ايوه كده ابغاك يا عمري
نغم في نفسها (( لا هذا مو معقول الحين انا اجرحه وهو ينسى الموضوع بسرعه والله ما اصدق انو الحب يسوي كذا ...وليش لا انا لو كنت مكانه يمكن كان سويت نفس الشي )) طلعت نغم من افكارها وهي تسمع صوت بندر وهو يناديها : نغم حبيبتي اشبك ما تردي ؟؟؟
نغم : ها لا معاك ايش كنت بتقول ؟؟؟
بندر : لا سلامتك ولا شي بس كنت بقلك تعالي نشوف اولاد اعمامنا وهم على الجي تي يمكن رح يتسابقوا
نغم : طيب يلا
وراحو مع بعض لمكان يقدروا يشوف منه الكل
--------------------------
( البارت العاشر )
عند عيال العم
رعد طالع في اخو بنظرت تحدي وقال : ها شرايك نتسابق ؟؟؟
فهد ابتسم لاخوه وقال : ما عندي مانع اذ ريومتي وافقت كمان " ووجه كلامه لريم " ها قلبي ايش قلتي ؟؟؟
ريم استحت من اللي قاله عشان كان قدام رعد وقالت : اللي تشوفه
فهد : اجل يلا خلينا نبدء
رعد : استنى خلينا اسأل راكان يمكن يبغى يتسابق معانه وغير رأيه
فهد : طيب شوفه
رعد ينادي راكان : ركين تعال عندنا
راكان قرب الجي تي حقهم من عندهم وقال : خير ايش في ؟؟؟
فهد : نحن بنتسابق بس نبغى نشوف اذ انت تبغى تتسابق معانه
راكان بحماس : ايوه اكيد ابغى " ويوم تذكر انو حلا معاه قال " بس المشكله انو حلا ما تبغي تتسابق
رعد طالع لها وقال : اكيد لانها خايفه مو قلتلك انك جبانه
حلا بنرفزه : ما خايفه ولا جبانه
رعد : اجل ليش ما تخلي عمي يشاركنا السباق؟؟
حلا حاولت تخفي خوفها وقالت : وانا اشلي هو اللي يبغى يسويه ما منعته
راكان : بالله يعني غيرتي رأيك ؟؟؟
حلا بتردد : ايوه طبعا
فهد : اجل يلا كلنا نتسابق
بعد كذا بدء السباق وكل شويه يتقدم واحد فيهم على الثاني
رعد لراكان : انسى انك تسبقني
راكان : نشوف يا رعيد
حلا نرفزتها من رعد فقالت : ولا بأحلامك رح تفوز يا بابا
رعد ابتسم وقال :ترا مابعطيكي وجه لا انتي ولا اللي معاكي ومارح اخليكم تفوزوا
حلا : هاهاهاي خوفتي تصدق
رعد بتريقه : لا الا خوفك يا شيخه
بعد كذا قاطعهم فهد وهو يمر من عندهم ويقول : ركين رعيد رح افوز عليكم
راكان ورعد يوم شافوا تقدم عليهم بدئوا يزيدوا من سرعتهم وابتدى السباق الجدي
---------------------------
في مكان ثاني بعيد عن هالأجواء
وفي لندن تحديدا (( الجامعه ))
كانت داخل المكتبة حقت الجامعه تختار كتب لبحثها ابتسمت وهي تسحب واحد من الكتب وتقرأ عنوانه اللي جذبها اخذت الكتاب وحطته مع الكتب اللي اختارتها بعد كذا جلست على احدى الطاولات اللي موجوده في المكتبه وصارت تقرأ بصوت واطي وتكتب البحث حقها وبعد فتره مهي قصير سكت الكتاب وتركت القلم اللي في يدها وهي تحس بالتعب طالعت بتفحص بكل جهة بخوف ما في احد غيرها في المكتبه المكان كان فاضي وما فيه احد غيرها طالعت ساعتها ولقتها ٣٠ :١٢
يعني الدوام خلص ما تدري كيف مر الوقت عليها بدون ما تحس وبكل هدوء قامت من مكانها ولمت اوراق بحثها وحطتهم في شنطتها واخذت الكتب اللي اختارتها ورجعتها مكانها وبقي معها كتاب واحد راحت للمكان اللي اخذت منها الكتاب وبغيت ترجع بس الحديث اللي سمعته خلها تتصنم في مكانها كان صوت رجولي يتكلم بالعربي ويقول :(( راقبة المجتبه فيه ... لا ما خليته يشوفني ... خلاص لاتاكل هم وخلي الموضوع علي ... اوعد خلاص اني رح اكشفه واسلمه للعداله بيدي واخليه ينسجن .... طيب خلاص خلال اقل من شهر بكشفه ... يلا مع السلامه )) وقفل الخط هي ما صدقت اللي سمعته ومن الصدمه طاح الكتاب اللي في يدها وكانت خايفه مره من هذا الرجال اللي ما تدري من هو تركت الكتاب مكانه على الارض وراها وشنطتها معاه وصارت تجري لحد ما خرجت من المكتبه وبعدت عن هذا الشخص وفي النهايه استندت على احد العواميد قريب لساحه وغمضت عيونها بتعب وهي تحاول تجمع انفاسها وما حست إلا بيد تمسكها .. صرخت من الفجعه و فتحت عيونها والتفت لشخص اللي قدامها وكانت كل اوصالها ترتجف ووووو
--------------------------------
( البارت التاسع )
وعند البحر
كانوا البنات مبسوطات براكان وبس يسولفون معاه ويقولولوا اخر الاخبار
حلا : ايوه وهذا اللي صار ما في حدث شيق غير خطبة بندر ونغم المفاجأه
راكان : اه طيب
وطالع لنغم اللي كان باين عليها السرحان راكان : نغم
التفت له نغم وقالت : ها ؟؟؟
راكان ببتسامه : حبيت اباركلك فيس توفيس هههه مبروك الخطبه
نغم ببتسامه : الله يبارك فيك وعقبالك
راكان برجاء : امين يا رب
حلا بتسائل : الا من جد فين عمتي اقصد لميس للحين ما اشوفها فين راحت
ريم بمزح : ليكون احد خطفها
راكان بخوف : لا فال الله ولا فالك ان شاء الله تكون بخير
حلا : هههههههه والله وبان الحب
راكان : اقول اسكتي بس
وما كملوا كلامهم الا بالشباب يجوهم ويشاركوهم الحديث من دون ما ينتبهوا لراكان
الشباب : سلام
البنات وراكان : وعليكم السلام
ريم : هلا وغلا والله بأخويه
بندر : اهلين فيكي
ريم : من زمان عنك فين الغيبه ما شفتك من امس
بندر : والله كنت مع الشباب طول الوقت
ريم : والله وحشتني يا اخي
حلا بمزح : ههههههه اكيد هذا الكلام كله لفهد بس مستحيه تقولي له
فهد ابتسم بينما ريم استحت واحمرو خدودها وضربت حلا بخفه على ظهرها وقالت : اقول اسكتي شكلك اليوم ناويه على نفسك
حلا ما قدرت توقف ضحك من شافت شكل ريم وهي خجلانه : هههههههه لا مين قال كذا هههههه
راكان : المهم الحين ما قلتيلي فينها عمتك
حلا وقفت ضحك وقالت بجديه: والله مدري شكلي بدق عليها
راكان : يكون احسن
التفت فهد وبندر في نفس الوقت لراكان اللي كان بيتكلم وتوهم انتبهوا لوجوده
بندر مو عارف ايش يقول : را . . راكك
فهد تكلم عنه وقال بصدمه : عمي راكان
راكان : عمي بعينك ياقليل الادب الف مره اقلكم لا تقولولي عمي وتكبروني
بعد كذا سلموا على عمه وكانوا مبسوطين برجعته
فهد : تصدق يا عمي اقصد يا راكان توي انتبه انك واقف معاهم
راكان : افا عليك كل هذا الطول والجمال ولا تنتبه
بندر : ههههههه شكلنا بدأنا بالغرور
فهد : هههههههههه ايوه باين
راكان بمزح : ايت غرور يا قليل الادب انت وهو
بندر : ههههه المهم الحين ليش ما قلتلنا انك بتجي اليوم كان سوينالك احلى استقبال بس ليتك قلت
راكان : بندروا لاتكذب يالنذل قايل لك اول امس اني جاي
بندر : ايوه صح تذكرت اسف سامحني كنت ناسي الموضوع من الاصل
راكان : ايوه باين اصل من صدمتك يوم شفتني بس الحمد لله شوفتكم بخير قبل لا ارجع واكمل اختباراتي
فهد : الله يوفقك يا ركين
راكان : من ركين اصغر عيالك كاين
بندر : هدي يا راكان اشبك اليوم من اصغر كلمه تزعل
راكان : لا مين قال على كل الاحوال الحين مين شاف لميس
ريم : طبعا مو انا
راكان : وانتي مين سألك اصلا ... اقول حلا ليش ما تدقي عليها
بندر : ليش ايش صار للبنت ؟؟؟
ريم : ما ندري فجأه اختفت
راكان : يلا الحين يا حلا دق عليها وخلصيني
نغم اول مره تنطق في وجود بندر وتقول : لا ما يحتاج هي جاتنا الكبينه قبل شويه بس بعدين شافت غلا وكانت مره زعلانه فأخذتها تلعبها ويبنوا بيوت وقلاع بالرمل والاصداف
بندر بدأ قلبه يدق بسرعه وقال بصوت واطي : يا قلبي عليكي والله فديتك
فهد بتسائل : قلت شي ؟؟؟
بندر : ها لا سلامتك
راكان اطمن على لميس وقال بعتاب : الحين صرلي ساعه اسأل وتوك يا ست نغم تذكرتي تتكلمي وانا على اعصابي
حلا : معليش رورو هي ما كانت معانه من اول يلا المهم ان اطمنا على لميس و عرفنا انها بخير
وما كملت كلامها الا برعد يدخل في الكلام معاهم وهو يقول : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طبعا رعد يدري انو راكان قدم موعد سفره لانه جاه زياره وراج بعد يوم رعد هو من الاصل اللي جابه من المطار
رعد : ها شخبارك الحين يا راكان ؟؟؟
راكان : بخير .. بس لا عاد تسألني والله طفشتني
رعد : قسم انك ماتنعطى وجهه
حلا عجبها رد خالها وكيف انو ادى رعد في الجبه وكانت شويه وتضحك بس مسكت نفسها
رعد : ها ايش فيكم واقفين هنا ومسوين تجمع ؟؟؟
فهد : ابد بس كنا بنتكلم وشوفنا خلصنا
رعد : اها .... طيب والحين ايش بتسوى ؟؟؟
بندر : ما ندري
ريم ببتسامه : تكلم عن نفسك يا عمري انا عن نفسي بفلها وبرك جي تي
فهد : اي والله فكره حلوه ... ها ايش رايكم يا شباب
رعد : انا عن نفسي ما عندي مشكله
راكان : ولا انا بس خلني افكر شويه
فهد : طيب وانت يا بندر ؟؟؟؟
وفي نفس اللحظه دق جوال نغم ومن يوم شافت المتصل ابتسمت وقالتلهم استأذن وراحت تدف كرسيها بعيد عنهم عشان تتكلم
فهد عاد السؤال على بندر وقال : ها ايش قلت بتركب جي تي ولا لأ ؟؟؟
بندر تعلقت عيونه بنغم وقال : لا انا ما ابغى اركب ما فحالي
فهد : طيب براحتك اجل
تركهم بندر بعد كذا وراح ورى نغم وصار يستمع لكل كلمه تقولها
--------------------------
( تابع البارت التاسع)
عند الشاطئ أو (( البحر ))
كانت لميس جالسه تبني قلعه بالرمل لغلا وبتزينها بالاصدافه وبعد ما خلصت
لميس : اوه واخيرا خلصت
غلا بفرح : واو عمتي والله هذي احلى قلعه في العالم
لميس ببتسامه : تسلمي يا قلب عمتك انتي
غلا : عمتي
لميس : هلا
غلا تأشر لها بأصباعها : شوفي هذا الرجال مدري اشبه جالس يطالع لك
لميس التفت وقالت : مين تقصدي ؟؟؟
واول ما طاحت عينها بعينه استحت ونزلت راسها غلا بستغراب : عمتي عرفتيه ؟؟؟
لميس بخجل : ايوه طبعا هذا راكان
غلا بدهشه : مين يعني راكان ؟؟؟
لميس : هذا خالك يا عمري
غلا : من جد ؟؟؟
لميس : ايوه من جد
وما كملوا كلامهم الا براكان واقف قدامهم ويقول : سلام
لميس وغلا : وعليكم السلام
راكان : ها كيف حالها حبيبت خالها ؟؟؟
غلا ببتسامه : تمام وانت كيف حالك يا خالي ؟؟؟
راكان : الحمد لله بخير دام شفت الحبايب
ووجه نظره للميس اللي فهمت قصده وحمروا خدودها بزياده راكان يكمل : هلا بالغاليه كيفك يا لميس ؟؟؟
لميس : كويس .... والحمد لله على السلام ... وانت كيفك ؟؟؟
راكان : بالف خير والله يسلمك
غلا طالعت فيهم وقالت بدون اهتمام : خالي شوف هذي عمتي سوتلي قلعه
راكان من دون ما يطالع لغلا : ايوه ما شاء الله حلو زي اللي سوها
غلا : بس انت ما شفتها
راكان التفت لها وقال : ها الا شفتها يا قلبي
------------------------------
وعلى الطرف الثاني من الشاطئ او (( البحر ))
ريم راحت عند العامل اول وحده وقالت : لو سمحت ابغى جي تي
العامل : لا ما اقدر ممنوع البنات يسوقوا لازم في رجال معاهم
ريم بطفش : اووووف يعني ما ينفع انا بس
العامل : لا مافي ينفع
ريم بوزت وفهد سمع كل السالف وجاه عندها وقال : طيب ريومتي ايش رأيك تركبي معايه ؟؟؟
ريم بتفكير : اممممم مدري
فهد يسائل العامل : معليش اذ ركبت معايه صح
العامل : يس يس مافي مشكله
فهد رجع يكلم ريم وقال : ها ايش قلتي ؟؟؟
ريم ما عجبها الموضوع بس وافقت عشان هي مره كانت متحمسه للجي تي وما عندها فرصه غير هذي فقالت بعد تفكير طويل : امممم خلاص موافقه
فهد : اجل اختاري واحد
كان في اربعة جي تيات ملونه
ريم : ابغى اركب الاحمر
فهد : اوكي اديني الاحمر لو سمحت
العامل : طيب ان شاء الله
وقام وادهام الجي تي الاحمر وعلى بعد بعض الخطواط منهم رعد كان جالس يكلم حلا ويقول : ها يا بنت العمه رح تركبي جي تي ولا لأ ؟؟؟
حلا بطفش : لا مارح اركب
رعد بتسائل : ليش لا تقوليلي انك خايفه ؟؟؟
حلا : خايفه ... ومن ايش بخاف
رعد حب ينرفزها فقال : بالله اجل ليش ما تركبي جي تي انا متأكد انك خايفه مع انو هذا ما يليق فيكي
حلا عنادنا فيه اخفت خوفها وقالت : لا انا مو خايفه ورح تشوف كيف
راحت تكلم العامل رعد ابتسم لانه وصل للي يبغاه
وخلها تتنرفزه طبعا صارت نفس الحاله مع حلا و العامل قلها انو ما تقدر تركب بدون رجال وحلا قررت تجيب خالها معاه لانو هو الوحيد اللي حلال عليها راكان طبعا ما رفض هذا العرض من كثر اصرار حلا له وبعد كذا راحوا يختاروا اللون اللي تبغاه حلا للجي تي
حلا : ابغي الاسود
العامل : لا ما ينفع هذا في واحد مستأجره
حلا بزعل : مين هو هذا
العامل اشر لها عليه حلا التفت له والتقت عينها بعينه حلا في نفسها (( اووووف حتى على الالوان لاحقني )) وكانت متضايقة من وجوده اختياره بعد حلا عيونها عن رعد ولا ادته وجه مع انها اول ماتشوفه ماتقدر تنكر تسارع دقات قلبها
راكان : ها يا حلا خلصني ايش تبغي لون غير الاسود
رعد باستغراب : حلا تبي الجي تي الاسود ؟؟؟
ردت بقهر مكبوت : لا .. خلاص رورو يلا نركب
رعد : اذا تبيه خديه عادي
حلا بنرفزه : لا شايفني شحاته ومقطع نفسي عليه انا الحمد لله ربي غناني عنك
راكان استغرب من كلامها بس جاتهم ريم ودخلت في السالفه عرض : هههههههههههههه ايش هذا المزح يا حلا قسم بالله عليكي كلام مدري كيف يركب غلى بعضه
راكان اخذ الموضوع مزح : ههههههه صادقه والله
بينما رعد الوحيد اللي عارف قصد حلا وفاهمها
طبعا البنتين زي العاده لبسين العبي بعكس الشباب اللي كان كل واحد متشيك على ذوقه زي راكان اللي كان لابس شورت ابيض وقميص اسود ونظاره شمسيه ومسرح شعره الاسود بطريقه حلوه ياخذ فيها العقل بالنسبه لرعد فكان لابس كمان شورت بس جينز وقميص ابيض مبين جسمه وطوله وعضلاته وكان موقف شعره الاسود بالجل والنظارة مثبتها على شعره كان شكله يهبل بمعنى الكلمة واخيرا فهد كان لابس زيه زي اللي قبله شورت جينز وبلوزه بنفسجيه ولابس كاب بنفس اللون شكله يجنن وخصوصا انه مسوي حركه حلوه بالكاب المهم ركب فهد الجي تي الاحمر وركب راكان الجي تي الابيض ورعد
الجي تي الاسود
فهد مد يده لريم وقال : هاتي يدك
ريم بخوف : امسكني فهود لاني خايف اطيح
فهد : لا يا قلبي دامني معاك لا تخافي من شي
وبعد كده مسك يده وجلسها وراه وقال لها : يلا امسكي فيني مزبوط
وبالنسبه لحلا فكانت عالقة راكان بعيد عنها والرابط بينهم هو رعد يعني هو اللي قريب منها و
لازم تعدي من جهته رعد ابتسم بستهزاء وقال : هاتي يدك يلا
ومد لها يده وهو عارف ردها حلا : لا مابى ..بعد عني خلاص
رعد بصوت واطي : يلا اقول لا تعاندي قدام الكل
راكان بطفش : حلا يلا امسك رعد وخلصيني
حلا بعناد : لا انا ما احتاج مساعد اعرف اوصلك بنفسي
و اول ما نزلت للجي تي حق رعد كانت تبى تطيح الا بيد رعد اللي تمسكها من خصرها حلا هنا وجهها حمر وبسرعة ردت عليه : اتركني
راكان هو وريم وفهد ضحك على اشكالهم : هههههههههههههههههه
حلا انقهرت وقالت : يا سخيفين بسكم
راكان وريم وفهد زادوا ضحك عليها اكثر واكثر وخصوصا لانها انحرجت اكثر: ههههههههههههه
حلا تعدلت في وقفتها وراحت للجي تي حق راكان وركبت وراه وهي مبوزه من اللي صار رعد كان مبتسم بسخريه من اللي صار بس في شي جواته فرحان
فهد : ايش رأيك نسوي سباق ؟؟؟؟
رعد : والله جبتها
حلا عناد في رعد قالت بدلع عفوي : لا رورو ما تبغى سباق و يلا خلينا نحرك
راكان : اللي تشوفيه يا قلبي
وووو
--------------------------
نرجع لنغم وبندر
بعد ما تكلمت نغم بالجوال حوالي نص ساعه
راح وقرب بندر منها
نغم : خلاص قلبو اكلمك بعدين يلا مع السلامه بندر : نص ساعه تتكلمين ما طفشتي
نغم كانت بترد عليها بس تذكرت كلام حلا واتنهدت وقالت بعفويه : بالله من جد لي نص ساعه تصدق ماحسيت بالوقت
بندر ببتسامه : طبعا مع صاحبات فكيف بتحسي بالوقت
نغم : شدراك انها وحده من صاحباتي مثلا يمكن تكون عمتي ولا اي احد ثاني ؟؟؟
بندر بتفكير: اممممم توقع مو اكثر
فهد يناديه من فوق الجي تي : بندر اقول يلا تعال
بندر : لا ماني جاي
طلعت نغم فيه وقالت : ليش ماتروح معاهم وتنبسط ؟؟؟؟
بندر : اذ تبغيني اروح اروح
نغم : لا لا على راحتك ما عندي مشكله
ابتسم بندر ابتسامه تدوخ وقال : وانا راحتي معاك
ونزل لمستواها وباس خدها وقرب من اذنها وهمس لها بهيام وقال : اشتقت لك
نغم ما تدري بس حس بالخجل منه بندر بعد عنها
ومسك ذقنها وما فارقته الابتسامه وهو يتأمل عيونها الزرقه اللي اسرته بكل حب نغم هنا حست بالخجل اكثر وقالت بهمس : بندر ا.. انا اسفه
بندر : لاتعتذري ما صار شي يا قلبي
نغم : بس .. انا.. جرح...
حط بندر يده على شفايفها وقال : اشششش قلتلك ما ابغى اسمع ولا كلمه زياده انسي الموضوع واعتبري انو ما صار شي
نغم نزلت راسها بحيا وقالت : ان شاء الله
بندر : ايوه كده ابغاك يا عمري
نغم في نفسها (( لا هذا مو معقول الحين انا اجرحه وهو ينسى الموضوع بسرعه والله ما اصدق انو الحب يسوي كذا ...وليش لا انا لو كنت مكانه يمكن كان سويت نفس الشي )) طلعت نغم من افكارها وهي تسمع صوت بندر وهو يناديها : نغم حبيبتي اشبك ما تردي ؟؟؟
نغم : ها لا معاك ايش كنت بتقول ؟؟؟
بندر : لا سلامتك ولا شي بس كنت بقلك تعالي نشوف اولاد اعمامنا وهم على الجي تي يمكن رح يتسابقوا
نغم : طيب يلا
وراحو مع بعض لمكان يقدروا يشوف منه الكل
--------------------------
( البارت العاشر )
عند عيال العم
رعد طالع في اخو بنظرت تحدي وقال : ها شرايك نتسابق ؟؟؟
فهد ابتسم لاخوه وقال : ما عندي مانع اذ ريومتي وافقت كمان " ووجه كلامه لريم " ها قلبي ايش قلتي ؟؟؟
ريم استحت من اللي قاله عشان كان قدام رعد وقالت : اللي تشوفه
فهد : اجل يلا خلينا نبدء
رعد : استنى خلينا اسأل راكان يمكن يبغى يتسابق معانه وغير رأيه
فهد : طيب شوفه
رعد ينادي راكان : ركين تعال عندنا
راكان قرب الجي تي حقهم من عندهم وقال : خير ايش في ؟؟؟
فهد : نحن بنتسابق بس نبغى نشوف اذ انت تبغى تتسابق معانه
راكان بحماس : ايوه اكيد ابغى " ويوم تذكر انو حلا معاه قال " بس المشكله انو حلا ما تبغي تتسابق
رعد طالع لها وقال : اكيد لانها خايفه مو قلتلك انك جبانه
حلا بنرفزه : ما خايفه ولا جبانه
رعد : اجل ليش ما تخلي عمي يشاركنا السباق؟؟
حلا حاولت تخفي خوفها وقالت : وانا اشلي هو اللي يبغى يسويه ما منعته
راكان : بالله يعني غيرتي رأيك ؟؟؟
حلا بتردد : ايوه طبعا
فهد : اجل يلا كلنا نتسابق
بعد كذا بدء السباق وكل شويه يتقدم واحد فيهم على الثاني
رعد لراكان : انسى انك تسبقني
راكان : نشوف يا رعيد
حلا نرفزتها من رعد فقالت : ولا بأحلامك رح تفوز يا بابا
رعد ابتسم وقال :ترا مابعطيكي وجه لا انتي ولا اللي معاكي ومارح اخليكم تفوزوا
حلا : هاهاهاي خوفتي تصدق
رعد بتريقه : لا الا خوفك يا شيخه
بعد كذا قاطعهم فهد وهو يمر من عندهم ويقول : ركين رعيد رح افوز عليكم
راكان ورعد يوم شافوا تقدم عليهم بدئوا يزيدوا من سرعتهم وابتدى السباق الجدي
---------------------------
في مكان ثاني بعيد عن هالأجواء
وفي لندن تحديدا (( الجامعه ))
كانت داخل المكتبة حقت الجامعه تختار كتب لبحثها ابتسمت وهي تسحب واحد من الكتب وتقرأ عنوانه اللي جذبها اخذت الكتاب وحطته مع الكتب اللي اختارتها بعد كذا جلست على احدى الطاولات اللي موجوده في المكتبه وصارت تقرأ بصوت واطي وتكتب البحث حقها وبعد فتره مهي قصير سكت الكتاب وتركت القلم اللي في يدها وهي تحس بالتعب طالعت بتفحص بكل جهة بخوف ما في احد غيرها في المكتبه المكان كان فاضي وما فيه احد غيرها طالعت ساعتها ولقتها ٣٠ :١٢
يعني الدوام خلص ما تدري كيف مر الوقت عليها بدون ما تحس وبكل هدوء قامت من مكانها ولمت اوراق بحثها وحطتهم في شنطتها واخذت الكتب اللي اختارتها ورجعتها مكانها وبقي معها كتاب واحد راحت للمكان اللي اخذت منها الكتاب وبغيت ترجع بس الحديث اللي سمعته خلها تتصنم في مكانها كان صوت رجولي يتكلم بالعربي ويقول :(( راقبة المجتبه فيه ... لا ما خليته يشوفني ... خلاص لاتاكل هم وخلي الموضوع علي ... اوعد خلاص اني رح اكشفه واسلمه للعداله بيدي واخليه ينسجن .... طيب خلاص خلال اقل من شهر بكشفه ... يلا مع السلامه )) وقفل الخط هي ما صدقت اللي سمعته ومن الصدمه طاح الكتاب اللي في يدها وكانت خايفه مره من هذا الرجال اللي ما تدري من هو تركت الكتاب مكانه على الارض وراها وشنطتها معاه وصارت تجري لحد ما خرجت من المكتبه وبعدت عن هذا الشخص وفي النهايه استندت على احد العواميد قريب لساحه وغمضت عيونها بتعب وهي تحاول تجمع انفاسها وما حست إلا بيد تمسكها .. صرخت من الفجعه و فتحت عيونها والتفت لشخص اللي قدامها وكانت كل اوصالها ترتجف ووووو
--------------------------------
تعليق