رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • mnor
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 5

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

    السلام عليكم✋
    البارت جميل يعطيك العافيه

    تعليق

    • mnor
      عـضـو
      • Apr 2014
      • 5

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

      السلام عليكم✋
      البارت جميل يعطيك العافيه

      تعليق

      • جنوني يجنن
        عـضـو
        • Mar 2014
        • 22

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

        هلا لالا لاتقولون ان أيمن بيخرب ع فواز ولييييييين لن اسمح لايمن ان يؤذي لييييييييين القمر وستندمون *_^
        مشكووووووووووووووووره سندوووووووره ع البارت واللله يرحمهم تسلميييييين ي عمري ماقصرتي والى الامام وكلام الناس خليه تحت نعالج اهم شى انج واثقه من عمرج وكلنا وياج <<<حشى دخلت جو كأني ف حرب عشت الدور لاتلوموني خخخ
        تقبلي مروراتي <<شفرنا( مروري ) خخخخخ

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة جنوني يجنن
          هلا لالا لاتقولون ان أيمن بيخرب ع فواز ولييييييين لن اسمح لايمن ان يؤذي لييييييييين القمر وستندمون *_^
          مشكووووووووووووووووره سندوووووووره ع البارت واللله يرحمهم تسلميييييين ي عمري ماقصرتي والى الامام وكلام الناس خليه تحت نعالج اهم شى انج واثقه من عمرج وكلنا وياج <<<حشى دخلت جو كأني ف حرب عشت الدور لاتلوموني خخخ
          تقبلي مروراتي <<شفرنا( مروري ) خخخخخ

          كم أسعدني ردك أستاذي الفاضل , متابعتك لي شرف ..
          وستسعدني أكثر أن شفت ردك بعد كل بارت ,
          الله يوفقك , منور |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة mnor
            السلام عليكم✋
            البارت جميل يعطيك العافيه

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
            كا جمالك غالستي , منورة أنار الله دربك |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

              المشاركة الأصلية بواسطة شهد الهادي.
              جميله جدا الرواية مبدعة كعادتك ماشاء الله عليك ..

              الله يجزاك خير غاليتي " شهد "
              نورتي أنار الله دربك , أتوق لتوقعاتك الجديدة ..
              أسعدك الرحمن |


              المشاركة الأصلية بواسطة الحلا فيني ..جيهان
              واووو واخييييييييييييييييييييييييييييييييييرا نزلتي البارت بارت جميل
              ي رب بس ريفان تعرف حقيقة ايمن بجد قاهرني ..... و تسلم يدك
              وكل عام و انتوا بخخير و صحه و سلامه و عساكم من عواده

              وأنتي بخير وصحة وسلامة " رغم التأخير " :| أعتذر جميلتي ..
              أسعدني حماسك حبيبتي , الله لا يحرمنا منك ..
              وفقك الله |


              المشاركة الأصلية بواسطة طيف الروح
              روووووووووووووووووووووعه البارت لكن قصير مره استمتعت بقرائته
              ماعندي توقعات بس اتمنى ريفان تعرف حقيقة أيمن وبس

              هالبارت الجديد طويل وملي بالأحداث , وأتمنى يعجبك ياجميلتي ..
              الله يشرح لك صدرك |


              المشاركة الأصلية بواسطة همسة خجل
              الله يخليك الرواية جميله ورائعه
              متى التكمله فنحن باﻹنتظار !!؟؟

              عينك الجميلة فترى جمال ما حولها , متابعتك حماسك أسعدني ..
              الله يسعدك هموس |

              المشاركة الأصلية بواسطة امبراطورة
              البارت يجنن الله يعطيك العافيه

              الله يوفقك يارب ..
              منورة أنار الله دربك |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة zaina abdulmajeed
                أهلا بك جميلتي ..
                أسعدتني بعودتك ،شكرا لك على الجزء الرائع وننتظر المزيد من إبداعك ..

                أللهم صل على محمد وال محمد ..♡

                اللهم صل على نبينا محمد ..
                ما أسعدني هو دعمكم لي أحبتي , الله يوفقك يارب |


                المشاركة الأصلية بواسطة وردة الأمل
                بارت حلو.... أحلى شئ صار بالعيد إنك نزلتي البارت ... واصلي حبيبتي ... الله يسعدك دووم يا رب ....

                تسلمين جميلتي " وردة " , أنتي منبع الأمل , الله يجزاك خير ..
                أشكرك لدعمك , وفقك الله |


                المشاركة الأصلية بواسطة شامخة♡
                انتظر البارت بحماس

                Sent from my GT-N5110 using منتدى عبير mobile app

                بعد قليل بينزل البارت الجديد , أتوقع لتوقعاتك ..
                أنار الله دربك |


                المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
                بارت رائع كالعادة اتمنى أن تفيق ريفان من الغيبوبة التي تعيش فيها قبل أن يفوت الاوان
                اعذري تأخيري غاليتي
                اشتقت لك كثير فمتى سأراك
                تحياتي لك وقبلاتي

                ما اجمل توقعاتك وما أجمل حضورك , الله لا يحرمني منك مشرفتي الغالية ..
                بعون الله تصيب توقعاتك , الله يجزاك خير |


                المشاركة الأصلية بواسطة سحر الغروب
                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                كم هو جميل اللقاء بعد الغياب وان كان قصير الا انه كان ممتع و مشوق
                بارات جميل يعطيك الف عافيه
                عوده موفقه ان شاء الله
                اقلقني غيابك المفاجئ وذهبت بي الظنون الى اسوء الحتمالات لكن الحمد لله انكي بخير وعظم الله اجركي في ابن عمتك و جارك الله يرحمهم يارب و جميع اموات المسلمين
                دمتي في حفظ الرحمان
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
                كم أشتقت لتوقعاتك وردودك التي توحي لي بفكرة , وتنيرني الله ينير دربك بالإيمان والطاعة ..
                أتوق لتوقعاتك بالبارت القادم , فلا تحرمينا ..
                منورة عزيزتي |

                المشاركة الأصلية بواسطة حصة المطيري
                **ساندرا يا ساندرا ما ادري ايش اقولك انا دايم اسمع صديقاتي يتكلمون عن رواياتك وقريت رواياتك كلهم واعجبت فيهم فجاة قالو لي صديقاتي انك نزلتي رواية جديدة وعطوني اسمها ما قدرت امسك نفسي اني اكون متابعة على الصامت فقررت اني اسجل بالمنتدى عشان ابدي رأيي.



                ** اممم حبيت اقولك ان من اسلوبك و كلامك حبيتك جد جد ما ندمت اني سجلت عشان اكون متحمسة معكم
                وباذن الله بتشوفين ردودي وتوقعاتي بعد كل بارت وببثر ام امك
                أنتي كومه من الجمال حبيبتي , تحياتي لك ولصديقاتك :)
                أسعدني توقعاتك وحماسك , وأتمنى فعلا أن أرى توقعاتك وتعليقاتك بالبارت القادم ..
                عزيزتي كم أسعدني أن جميع رواياتي قد نالت أعجابك وأتمنى هذا على الدوام ..
                منورة أنار الله دربك |

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا




                  رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
                  البارت الثاني والعشرون ..



                  وبعد الافطار الطيب ..

                  الخدامتين بالمطبخ ينظفون ويغسلون الصحون ..

                  والبنات بمجلسهم الخاص والرجال بعد ..

                  وعد بهمس: لاحظتي بيسان ؟ قامت صلت اولنا وخلصت من الصلاة اخرنا !

                  لين بفرحه: الحمدلله اسال الله العلي العظيم ان يثبتها على طاعته ..

                  وعد: امين ..

                  ام فواز: اجل وين الهانم ؟

                  ميثاء: شفتها وطالعه وهي حاطه الشيله فوق راسها ..

                  ام فواز كشرت بوجها: راحت لسبال ..

                  الكل: ههههههههههههههههه ..

                  ام رعد بضحكه:خليها براحتها ، احلا فترة فترة الخطوبة ، تنبسط معه ، بعد الزواج بيروح كل ذه ..

                  ام فواز: اخ بس ..

                  ام رعد: سيبيهم يعيشون حياتهم ، هم مب زي جيلنا ، بعد عقد القران سوالف وروحات وهدايا وحالة ..

                  لين: ههههه انا ماعشت هالشي ..

                  ام فواز: كفو ، هذا الزين ..(والتفتت لميثاء) وانتي عسى كلمتيه ؟

                  ميثاء: اي كلمته وتعارفنا ، وسافرنا بعد !

                  ام فواز بصدمه: ياسلام بس ، عسى جبتي ذه(وهي تاشر على ولدها) ..

                  ميثاء باندفاع:لا لا لا ياخاله ، ماتوصل لهنا ، هو محترم وانا محترمة ماتعدينا الحدود ..

                  ام فواز وكنها تسلك لها: اي هين ، صايرين زي تركيا اعوذ بالله ..

                  ميثاء عطتني نظرة فهمت انها منقهرة وتطلب مني اني اتكلم ..

                  لين باندفاع: ياخاله ، ترى مهما كان به حدود ، وكذا افضل ، ولاحظي ريفان مع ايمن مو كل شي نسمح لهن به ، لزوم نحط الحد ..

                  ميثاء: يعني ماتطلع معه ؟

                  لين:لا طبعا ، لتزوجته براحتهن ..

                  ريفان كانت دوبها داخله وهي تسمع كلام لين
                  وانقهرت(نيتك وكلما تبان يالحقوده ، حلمي الي حلمته كان صدق ، هي ناويه تخرب بيني وبين ايمن ، وهالشي لايمكن اسمح به ، وتدخلك بالطالعه والنازلة بتندمين عليه هين يالتبن ) ..


                  وبعد صلاة العشاء ، الحلا والقهوة والمعجنات ..

                  والكل كان متجمع وياخذ ويعطي عدا ريفان ..

                  وعلى الساعة 9 رحنا للبيت ..


                  وبالغرفة البنات ..

                  منى:وش الي مزعلك ؟

                  ريفان بقهر: مقهورة يا منو ، احسها تحرض ابوي علي..

                  منى:........

                  ريفان كملت: وكنا بيدها كل شي ، وابوي ميت فيها مدري على ايش ..

                  جود فتحت الباب: معلش بس جدتي تريدك منو ..

                  قامت منى ، وجات جود ومسكتها ريفان وتتكلم معها ..


                  يتبع |

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                    جود فتحت الباب: معلش بس جدتي تريدك منو ..

                    قامت منى ، وجات جود ومسكتها ريفان وتتكلم معها ..



                    منى: هلا جدتي ..

                    ام فواز بترحيب: هلا بحبيبه قلبي ، انا بروح الحمام اكرمك الله وبرجع لاتروحين انتظريني ..

                    منى جلست: طيب ..

                    ام فواز راحت المطبخ واعطت للين الاشارة ودخلت لها ، لين كانت تحاول تبين انها مو متوترة وجلست وصبت قهوة لها : ماشرب ..

                    لين: وشاي طيب ؟

                    منى: اي اشرب ..

                    لين صبت لها ومدته ، وكانت محتاره وش تتكلم ووش تقول ..

                    منى تصارع نفسها وتبعد كل مشاعرها السالفه عنها: اخبارك مرت خالي؟

                    لين: الحمدلله ، انتي كيفك ؟

                    منى: انبسطت اليوم ، مرة حلو الجمعه والاكل طيب تسلمين ..

                    لين الي حست ان منى تحاول انها ترمي التكلفه بينهم:منى حبيبتي ، انتي زعلانه مني ؟

                    منى باندفاع وارتباك:اي ، اقصد لا ..

                    لين تنهدت: وليه زعلانه مني ؟

                    منى: ما اظن ان خالي يخبي عنك شي اصلا مستغرب لكانت الفكرة هي فكرتك ، انه يكلمني هو ..

                    لين: منى.......

                    منى قاطعتها: انا الصراحة اشكرك على كل شي سوتيه ، صح ان الي اكنه لخالي شي حرام ،
                    وهو يظل خالي ، بس مع مرور الوقت والاسابيع ادركت ان حبي له كان خطأ وهالشي كان ينبع لان ابوي بعيد عنا زمان ، مالي ذكريات معه اصلا ، تمنيت ان ابوي يكون فواز..

                    لين:..........

                    منى تاثرت وهي تحارب دموعها: امي هي كل شي عليها ، وابوي من عرفته وهو كلا مشغول مهوب فاضي لنا (وبكت) احسد بنات خالي عليه ،
                    وعندهم اخوان زي السكر ، انا حتى اخوي مو فاضي لنا ، ونفس عجينة ابوي ،
                    خالي فواز كان اول رجل اعرفه واعجب به لانه مخصص وقته حتى لعياله رغم منصبه الكبير بس مخصص ،
                    وابوي واخوي الي مايوصلون لمنصب او اشغال خالي فواز وماندري عنهم ..

                    لين ماقدرت امنع انفسي اني احتضنها ، وزادت دموعها وهي تتكلم: اخوي كلا مع رائد ويزيد حسيت ان هم نفس طينته بعد ..

                    لين با اهتمام: رعد معهم ؟

                    منى ناظرتها: اي معهم ، واسمع سوالفه ، لان بيتنا صغير ومابه اثاث مرة فالصدا ينقل لي ، ويتكلم عن التفحيط وموعدهم كلا بالليل المتوخر ..

                    لين بستغراب: بس يامنى ، رائد ويزيد من الساعة 11 يكونون نايمين ؟

                    منى بغرابه: غريب ، امكن عشان رمضان واجلوها ..

                    لين(فعلا ليش لا ، ولو قلت لفواز دحينه بتعب ويقلق عليهم وانا ماعندي دليل اصلا ، لذلك براقبهم بعد رمضان واشوف اللازم باذن الله) : ......

                    منى الي شافت لين وهي سرحانه: بس ليه هالاسأله ؟ يعني خالي فواز مايدري ..

                    لين باندفاع: اصحي تقولين لاحد هالكلام ، سامعه منى ؟ وامك تدري؟

                    منى: لا ماحد يدري الا انا ، بس ليه ؟

                    لين تنهدت: فواز بينشغل باله عليهم ، صعبة اقوله ، بس يروح رمضان بكلمه ..

                    منى وهي تشوف القلق وخوفها على خالها ابتسمت بلا شعور وبهمس: وجدت جواب لريفان ، وعرفت ايش ألي معلق خالي بك ومجننه ..

                    لين مسمعتها: ايش قلتي ؟

                    منى باندفاع: اقول بشرب الشاي قبل لايبرد ..

                    لين اكتفت بالابتسامه ..


                    بعد صلاة التراويح ..

                    قامت اخذت دوش سريع لنصف جسمها ، لبست قميص كريمي خفيف،
                    قصه رائعة تزين الصدر والفصوض اللمعه بمقدمة الصدر ، والقميص لنصف الفخذ ،
                    لبست الخلخال الفضي وصندل عالي انيق مرة لون التيفاني ، وملابسها الداخلية بلون التيفاني ..

                    تسبحت بالعطر ، وحطت مكياج جذاب ولبست حلق طويل فضي ..

                    دخل فواز الغرفة وطاح عينه عليها ، فهى من جمالها وزينها التفت له وبدلع: نورت حبيبي ..

                    فواز وهو يتفحصها بنظره: اليوم القمر مكتمل ..

                    لين اقتربت منه ورفعت يدها لرقبته وبنفس دلعها: فعلا التاريخ 15 ، حبيبي فوفو ليه تاخرت ؟

                    فواز بلع ريقه:هه ..

                    لين كتمت ضحكتها: ايش هه ، جاوبني..

                    فواز يناظر بعيونها الساحرة: مدري ايش السؤال ..

                    لين : هههههه ، شكلك تعبان مرة فديتك ، عشان كذا مضيع ..

                    حطت يدها على جبينه ، توتر من لمساتها الدافئة ..

                    فواز بهمس: اي انا مريض ، عندك دواي ..

                    لين نزلت يدها من جبينه وعطته ظهرها وبدلع: والسحور يا فواز ؟

                    فواز: لين ..

                    لين : ياعين ابوي ..

                    فواز ضمها من ورى ودفن وجهه بشعرها الناعم وبهمس: وحشتيني ..

                    لين وانفاسه الحاره تحرقها: بس يافواز ..
                    لفها لعنده و...................................
                    ...........................^.* .....................



                    بالتلفون ..

                    بكر بفرحه: ابشرك صحت هدى ..

                    ام هدى بفرحه: الله يبشرك بالشهادة يا يمه ، وكيف وضعها ؟

                    بكر: الكلام ماينفع لزوم تجين وتشوفينها انتي وامي ..

                    ام هدى بتايد: باذن الله بكلم لين تروح معنا ، يلا فمان الله ..


                    يتبع |

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                      فواز وصلنا للمشفى ، مشيت بسرعة مع امي عشان اشوف هدى ..

                      والدكتور كان معها وهو يحط الضوء بعينها ويفحصها ..

                      وهو يشرح لها ايش صار لها ..

                      لين ضمتها وباست راسها: الحمدلله على سلامتك يا اختي ..

                      هدى: الله يسلمك من كل شر ، اي يوم احنا واي شهر..

                      لين: شهر رمضان ، صحيتي بالعشر الاواخر ولله الحمد..

                      هدى ناظرت السقف: الحمدلله كثيرا ، الحمدلله ما راح رمضان علي ، اريد اطلع من هنا ..

                      ام هدى ناظرت الدكتور: عادي ؟

                      الدكتور ببتسامه: اي طبعا ، وحالة هدى مستقره وكل شي فيها ممتاز ولله المنه والفضل ..

                      هدى بحماس: يلا ..

                      ووقع بكر ع الاجراءت ، وصعدت مع بكر بطلب من فواز اني اجلس مع هدى واظل عند بيت اهلي كم يوم ..


                      لين: يا يمه ماقط نشدتني عنه ..

                      ام هدى بغرابه: معقولة !!

                      لين: هدوئها يخوفني ..

                      ام هدى: ما بها الا العافية ، بس انتي لاتفكرينها به ابد امكن هي فعلا حابه تنسى ..

                      الا بدخله هدى: اقول يمه ، وين ملابسي؟

                      ام هدى ناظرت لين وتاره بهدى: بشقتك ..

                      هدى: طيب ، انا بجمع اغراضي كلهم ، تروحين معي؟

                      لين عرفت انها تقصدها وبتردد: ط...يب ..

                      وكلمت بكر ، ورحت لشقتها الي كانت خالية من الديكور ! والي مأثث بيها غرفة النوم والمجلس والمطبخ بس ،
                      اختي هدى متزوجة من سنتين وبتدخل ثلاث سنين وولا اثث شقتها لو با اشياء بسيطة ..

                      محبيت اتكلم معها بهالشي وجمعت كامل اغراضها وولا سابت شي ..

                      رجعنا البيت واميمتي وام بكر وانا ندخل ملابسها بالدولاب ..

                      ظليت معها بالغرفة وكانت هاديه ..

                      لين بتردد: هدى ، انتي بخير ؟

                      هدى ناظرتني: كذا افضل يا لين ، وهالشي المفروض يصير زمان ..

                      لين:.........

                      هدى ابتسمت بخفه: طالمة هو ما درا اني قمت من الغيبوبة ، يدل انه ماكان يزورني وولا اهتم بالاصل ، ولا شك انه مراح يدري بشيل اغراضي ..

                      لين نزلت راسها لتحت وهي تفتكر حياتها مع ياسر ، حياة ولا كنها حياة ،
                      ع الاقل ان سعد تغير في الاوان الاخيرة اما انا فا من اول اسبوعين زواج مذوقني الويل ، كنت بتكلم واناقشها ، بس هي بوضعية مايسمح لها اني ارجع ازعلها او اخليها تبكي ..

                      ضميتها وبست جبينها ، ونمت وانا اتفكر بيها ..


                      قفلت المجلس ..
                      وضمته ، وبشوق: واخيرا ..

                      ايمن: وش اخيرا ..؟

                      ريفان بفرحه: الزفته لين ..

                      ايمن باندفاع: علامها ؟

                      ريفان: راحت لعند اهلها ..

                      ايمن بحماس: كيف وشلون ، هي زعلانه على عمي ؟

                      ريفان: ياليت والله ، بس للاسف هي راحت لعند اسرتها تنام عشان اختها قامت من الغيبوبة ، ياليت افتك منها ابديا ، انت مش مرتاحة لها ..

                      ايمن بتفكير( لو اناقش هالخطة مع ريفان وندرسها صح ، عشان تطلق لين من فواز ،وتنجبر تاخذني بحجه ان ثالث مرة تطلق وبتنكسر وبتاخذ اي احد يدق بابها): اقول حبيبتي ..

                      ريفان باندفاع: فكر معي بخطة ، اريد ابوي يطلقها ..

                      ايمن تعجب كنها تقرأ افكاره واخفى فرحته وانتصاره:طبعا حبيبتي ، على الاقل تاخذه وحدة من مستواه مو مثل لين ، يكفي حركاتها ..

                      ريفان: اي حركات ؟

                      ايمن بخبث: يعني لما كنا بالمزرعة ، اشوفها رايحه جايه وفوقها الجلال طبعا واشوف يدها طالعه وكل شوي يطلع شي ، ماعجبتني تصرفاتها ابد ..

                      ريفان بقهر(هالحلم الي حلمته مهوب عبث ، وامكن ايمن لو شافها جد بيتعلق فيها ويخليني مركونه ، صحيح مهيب قمة بالجمال ، بس انيقه وجسمها روعه ، حسبي الله عليك يا لين) : ايمن هالبنت تخوف ، مالها امان ..

                      ايمن بمصداقيه: اي بالله انك صادقه ، لذلك اشوف ان احنا نعجل بالخطة ، وجيبي عنها معلومات دقيقة على اساس نقدر ناثر على عمي ..

                      ريفان بتفكير: ابوي ميت عليها ، لو تسوي شين يقول زين وفوق الزين ..

                      ايمن ( مالومه ): طيب انتي جيبي معلومات عنها وانا بتصرف ..

                      ريفان ببتسامه: اوك ..



                      يتبع |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...