رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



    فواز بسخريه: أجل ذا كلام يا أبله منال تقولينه لأهلك , ونعم التربية والله .. ونعم التربية ياعمي ( التفت له ) ..

    أبو ناصر بحده: لو مو عاجبك أنقلع برا ..

    فواز: أنا بطلع يا عمي , بس أسأل الله العلي العظيم بهالجمعة أنه يرزقك رجال يعرف لك عدل , وبكل شيء يكون عكسي , عشان تعرفين من هو فواز صح ..

    أبو ناصر , وناصر , مسكوا فواز وطلعوا من البيت غصب , ونسوا المحسن لهم .. !!


    راح للأستراحة , عند الرجال , لأن ماله مزاج يرجع للبيت ..
    ولا يريد أحد يسأله وش فيك , ولا علامك ..؟

    #
    عندما تسوء نفسياتنا , وتكثر أحزاننا ونشعر أننا لسنا محظوظين بالحياة , فيتملكنا رغبة با أن نبتعد لكي لا يكون جرحنا للغالين بكلامنا ..
    بسبب سوء نفسياتنا ..


    أبو بلال صب له القهوة , وقدم له التمر وجلس جنبه:أنت ما تجي هالوقت إلا وأنت متكدر يا أبو عمر ..

    فواز ناظره بصمت :........

    أبو بلال: ما تقدر تبوح بضيقتك ..؟

    فواز أبتسم له: الحل مهوب عند الخلق , عند الخالق يا أبو بلال ..

    أبو بلال حط يده على كتف فواز: صدقت , بس أن شكيت أمكن ترتاح يا أبو عمر ..

    فواز عدل جلسته: الفضفضة أحيانا غلطة يا أبو بلال ..

    أبو بلال: جرب ..

    فواز: لو بحياتك حاجة كبيرة مسببه لك الحزن والتعب على الدوام , هل تفكر تتخلص منه ..؟
    أبو بلال: أنا صحيح ما فهمت شيء , بس المثل يقول الباب أللي يجي منك ريح سده وأستريح , وطالمة هالشيء متعبك حيل أتركه والله يوفقك يارب ..

    فواز با أبتسامه عريضة: هذا أللي بيصير يا أبو بلال ..

    أبو بلال: مناي أشوفك مبسوط وسعيد يا أبو عمر , مهما وش كتمت , معالم وجهك فاضحتك , بصوتك ونبرته وبمحياك الحزن والهم ..

    فواز تنهد: اي , أي با الله أنك صادق يا أبو بلال , يا هي صعبة ضيقة الشخص الكتوم ..

    أبو بلال صب له فنجان القهوة: سم يا ابو عمر , والله محد من لوعه الدنيا سلم , مو هاذي كلتمك ..!

    فواز هز راسه بالإيجاب : قالها أبو نورة حياتي كلها صبر وجلاده ..

    أبو بلال: سمعنا يا أبو عمر , وش قال أبو نورة .. !!

    فواز بصوت عذب:
    حياتي كلها صبر وجلاده . .
    وغيري عايشن , عيشه سعادة . .
    وأنا العاشق بالغي مغرم . .
    غريق في هواء راعي القلادة . .
    بعيد عنه بديار بعيدة . .
    ولحد جاب مني الأفادة . .


    جلس بعدها يتبادل طرف الحديث مع أبو بلال , وجاو بعض شباب الأستراحة ..
    بهالوقت جمعتهم , ولعب معهم ورق . .

    على الساعة 10 رجع للبيت . .

    شاف أمه تحت جالسة , مع وعد وبيسان ..

    أول مشافوه سلمو على أبوهم ..

    فواز: أجل ذاكرتوا , على هالجلسه ..؟

    وعد: أي الحمدلله , بس طفش عينا كلا على الكتاب , حابين نطلع ونغير جو ..

    فواز جلسها جنبها: وين تبون تروحون يعني ..؟

    وعد وبيسان بحماس: نروح للبر مع بنات خالتي نورة ..

    فواز أشر على عينه: ما طلبتوا شيء , من عيني هاذي قبل هاذي ..
    وعد وبيسان من الحماس , ضمو أبوهم وباسو خده : تسلم يا احلا أب بالعالم ..

    وطارو لغرفتهم , يبشرون الغير ..

    أم فواز ناظرت ولدها: وافقت بسرعة يا ولدي , مهوب عادتك , عسى ما شر ..

    فواز تنهد: تقدرين تقولين بسبب طلاق أمهم ..

    أم فواز بصدمة: طلاق أمهم .. ! أنت مطلق منال يا فواز .. ؟؟

    فواز: ارجوك يا الغالية , لا تعارضين ولا تقولين شيء أنا بطلقها بكره ولا بذني ماي ..

    أم فواز تنهدت : أباك تفهم حاجة وحدة يا ولدي , أني اريد بس سعادتك , وأنا معك بكل شيء ..

    فواز أبتسم , وقام باس راسها: الله يخليك لنا يا أم فواز , أنا أحين بروح أريح , تصبحين على خير ..

    أم فواز ردت له الأبتسامه: وأنت من أهله يا يمه ..

    جاء بيتوجه لغرفته إلا ولده عمر يدخل ..

    فواز: هلا عمور ..

    عمر ناظر أبوه: هلا يبه ( باس راسه ) ~

    فواز: أتمنى متكون مشغول يا ولدي ..

    عمر با اهتمام: سم يبه , وقتي كله لك ..

    فواز : تعال معي ..

    ولحقه ولده للمكتبة .. سكر الباب وجلس قبال أبوه ..

    فواز: أنا بكره بروح للمحكمة بطلق أمك ..

    عمر: طلاق بلا رجعه .. !

    فواز: أي وأنا أبوك , أنا تعبت مع أمك وهي ما بغت الصلاح ..

    عمر تنهد بحزن: الله يهديها يارب ..

    فواز: المشكلة أن هم أهلها معها , ولأنها البنت الوحيدة مدلعينها ومسايرينها بكل شيء ..

    عمر: معك حق يبه , وهذا أللي شفته أنا أمس ..

    فواز حط يده على كتف ولده: السموحة يا عمر , أعطيتك مسؤؤلية وشلت فوق راسك هموم ,
    وتعبتك معي , بس مقدر أتكلم بمثل هالأمور إلا معك .. أللي المفروض تكون أمك ..

    عمر با أبتسامه: لا تقول هالكلام يبه , أنا لما أشوفك تتكلم معي أو مع رائد ويزيد تحسسنا أن أحنا كبار وقد المسؤلية ..

    فواز رد له الأبتسامه: وياليت يا عمر , تراقب يزيد ورائد , أحس أن به شيء مخبينه علي , وهالأمر مهوب طيب ..

    عمر: أبشر يبه , مالك إلا الرضى التام ..

    فواز: ما أنرحم منك يارب ..

    عمر: ولا منك يا الغالي .. ( قام وباس رأس أبوه) تصبح على خير ..

    فواز: وأنت من أهله ..

    راح كل منهم لغرفته , على أن بكره ماعليه دوام بس نام من بدري لأنه أجهد فكرة وجسده . .



    بيوم الثاني . .

    كانت أم هدى , وأم بكر يفطرون مع بعض ..
    إلا بنزول لين عليهم ..

    ألتفتو لها .. وهم منصدمين من شكلها الخورافي ..

    كانت لابسة ميدي سكيني بلاك , على بلوزة رسمية بيضاء بموديل فرنسي , وأكمامه حاير كا شفة من صدرها شوي ,
    لابسة ساعة فضية وحلق لامع فضي ناعم , مسيحه شعرها , ومن أطرافه مفير ..
    خاتم براق فضي ..
    صندل عالي أحمر , به فيونكه من ورى ..

    وراسمه عينها كحل فرنسي , وبلاشر وردي مضيء , محدده حواجبها , مكثفه الماسكارا , روج أحمر كرزي ..
    شنطتها بلاك ..

    أم هدى با أبتسامه: وش هالزين يا لين , ما شاء الله عليك ..

    أم بكر قامت تقرأ عليها قران:أجل بتقبلك غصبن عنها أختي ..

    لين: ههههه , يعني مغير شيء , حلو شكلي .. !

    أم هدى وأم بكر:حيل ما شاء الله ..



    يتبع ~

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



      أم هدى وأم بكر:حيل ما شاء الله ..

      أم بكر: لبسي عباتك , هي قالت بتمرك 9 يعني أكيد بيكون 9 ..

      لين تشوف ساعتها الفضية المليانه بالفصوص اللامعه:أجل بلبس , لأن دقيقين وتدخل تسع ..

      وبالفعل بعد 5 دقائق فقط .. بوري السيارة , حاولت أمها تأكل فيها , بس قالت بتأكل بالمشغل ..

      ركبت السيارة , وبعد السلام ..

      أم عبد الا له: مر للبوفيه كالعادة يا حسين ..

      حسين: إن شاء الله مدام ..

      حسين , سواق أم عبد الاله , هندي الجنسية ..

      وكان صاحب البوفيه مجهز الطلبية , كما لو كان عارف , نزل حسين وعطاها المبلغ وركب السيارة متجه لمشغل ليديز ~
      أسمه كذا .. !

      نزلت معها , ومشيت وراها وأنا ماسكه شنطتي , وأشوف مشيتها الواثقه ..

      فتحت الباب بالمفتاح تبعها..

      أم عبد الاله: يا سالي ..

      سالي جات: نعم مدام ..

      أم عبد الاله: وديها تشلح عبايتها , وعرفيها بالمكان ..

      سالي: إن شاء الله مدام ..

      توجهت أم عبد الاله لمكتبها ..
      وأنا أناظر المكان , أللي كان كلمة روعه قليلة بحقه ..

      بتناغم بين لون البني , الذهبي , البيج , الأحمر الدمي ..

      الأستقبال , طاولة مكتبية بلون البني من الخشب الفاخر ..

      يعتلي سطحه لابتوب ( ديل ) , لون الجدار بيج .. بينما جدار واحد ورى المكتب لونه أحمر دمي , مزخرف باللون البيج ..
      وقدام الأستقبال يوجد لفه , وبعدها صالة ..

      كنب من جلد أسود اللون , طاولة مربعة وسط المكان , يعتليه قماش من الدانتيل بيج اللون ,
      الجدار باللون الأبيض , يوجد لوحة كبيرة ( عند لفه مابين الأستقبال والصالة )
      أطارها ذهبي مزخرف , والرسمة تعطي دفئ للمكان , لرسم طفل زنجي من اجواء افريقيا بصورة مقربة منه , وهو حزين ..

      ألتفت لتشوف البراد ومبيعات غذائية متنوعة , قاطعت أندامجها صوت سالي: تعالي معي عشان شيل عباية ..

      لين هزت راسها بالإيجاب , تبعتها للتوليت أللي بمنتصف المبيعات الغذائية والصالة ..

      شلحت عبايتها , شيكت نفسها بمراية التوليت , تسبحت بعطر اونلي ماجن ..

      ودهنت يدها با اللوشن ..

      سالي ناظرتها وبا أعجاب: ماشاء الله , أنتا جميلة حيل ..

      لين ردت لها الأبتسامة: أنتي الجميلة حبيبتي ..

      خذتني للأستقبال , وجلست بالكرسي , الكرسي مريح مرة ..

      علمتني سالي أسعارهن , وعطتني لائحة مكتوب كل جديد المشغل ولوازمه الخاصة ..

      وبعد عشر دقائق من التعليمات ..

      أم عبد الاله تمشي ووراها فلبينيه: أي شيء ينقص المشغل , تبلغيني أول با أول , طيب جيني ..؟

      جيني: حاضر مدام ..

      أم عبد الاله : وين الموظفة الجديدة ..؟

      جيني: بالأستقبال ..

      أم عبد الاله: خلاص أنتي روحي شوفي شغلك ..

      وتوجهت للأستقبال , أنبهرت بجمال وذوق لين ..

      لين وقفت وبا أبتسامه: علمتني سالي , شغلي ما قصرت فديتها ..

      أم عبد الاله أنعجبت بصوت لين الناعم , وهو مناسب لنوع شغلها , ورزتها بحضورها ..

      أقتربت منها , ودارت حولها .. لين صلبت طولها , حست أنها بمعسكر .. !

      أم عبد الاله تدقق بلبسها: ناقصك حاجة وحدة بس ( حطت يدها بصدرها الأيمن )
      بروش ويصير شكلك مئه بالمئه كول , نوعية شغلك يتطلب الأناقة الدائمة , مفهوم لين .. ؟

      لين: مفهوم طال عمرك ..

      أم عبد الاله: في غيرك طلبوا هالوظيفة , ومهوب كفو لا لبسهن حلو ولا أشكالهن ,
      صحيح الجمال من الله , بس على الأقل أهتم بنفسي , هم يجون حتى بقميص بيت لمكان شغلهم .. !!
      وأنا هالشيء ما يعجبني , وأن حصل هالشيء من قبلك , صدقيني بتكون نهايتك برا هالمشغل ..

      لين هزت راسها بالإيجاب..

      أم عبد الاله: زي منتي شايفة المشغل شكله حلو , وسعيت على رقيه ولوازمه , فا أي شيء يخرب مشغلي اطلعه .. !

      وأتمنى كلامي يرسخ بذهنك ..

      إلا برنه التلفون الثابت , أللي جنب اللابتوب ..

      لين : أسمحي لي ..

      أقتربت من التلفون وردت : السلام عليكم , مشغل ليديز في خدمتكم , هلا فديتك ,
      بنسبة لليوم ( وهي تتصفح الدفتر ) بعد الظهر مابه مواعيد , تقدرين يا الغالية تجين .. مابه خلاف , حافظك ربي ..

      أم عبد الاله با أبتسامه عريضة : أحسنتي , برافو عليك يا لين , كذا أنا أبغيك ..

      لين انبسطت أن مديرتها عاجبها شغلها ..

      بعد الفطور البسيط ..

      جات وحدة مع بنتها , طلبت حف شنب وتشقير حواجب ..

      جات جيني , لبت طلبها ..

      وكانت بنتها تبكي وتصارخ ..

      كسرت خاطر لين قامت وشالتها عنها , وعطتها شبس وجلستها بحضنها , كان عمرها بحدود السنتين وكم شهر أظن ..

      وبعدها راحت الزبونه تتشكرني وسلمت علي ..

      بعد صلاة الظهر ..

      رجعت للأستقبال , وأنا اقرأ كتاب علم النفس , يختص بالتعامل والأسلوب ..

      نزلت كتابها بعد مسمعت , فتحه الباب , وعند كل فتحه باب يرن الجرس ..

      أم عبد الاله شافتها من بعيد , وجات ترحب فيها: هلا والله أم رعد ..

      أم رعد با ابتسامة: هلابك يا عمري , مالك شوفه يا أم عبد الاله ..!

      أم عبد الاله: وش أسوي بعد , المشغل ماخذ كل وقتي ..

      أم رعد: أمي معاتبه عليك , تقول هذا حق الجيره .. !

      أم عبد الاله: قولي لها تعذرني هالأوقات مشغولة , وبعون الله بعد الأختبارات لي زيارة لجارتي أم فواز ..

      أم رعد: أي بنشوف أحنا , بس مو تتحججين ولا تجين ..

      لين لما شافت ترحبهم لبعض , عرفت أنها من زبونات أم عبد الاله الدائمة , وصديقة لها ولأمها أمكن ..
      جلست تناظر بكتابها ودخلته با ادراج المكتب ..

      أم رعد لمحت لين من بعيد وبذهول: أقول ام عبد الاله , من ذي .. ؟

      أم عبد الاله أبتسمت وهي تناظر لين , بس لين ما نتبهت لها ..

      مسكتها ودخلتها بمكتبها ..

      مكتب أم عبد الاله الخاص ..

      سكرت الباب ..

      يتبع ~

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



        سكرت الباب ..

        جلستها قبالها: هاذي موظفة جديدة عندي , متزوجة الظاهر ..!

        أم رعد بخذلان: أها .. جميلة حيل ما شاء الله ..

        أم عبد الاله: على أنه أول يوم لها بس عاجبتني تصرفاتها الأنوثية ,
        ناعمة وصوتها حلو , ساعات من نعومتها ببعض الأمور , أحس أني رجال ..

        أم رعد: ههههههه , أجل يا بخت زوجها فيها ..

        أم عبد الاله: والله أني سامعه أن مرت أخوك فواز شردت لعند اهلها ..

        أم رعد بستغراب: ووش عرفك ..؟

        أم عبدالاله: ناسيه أن أمها قناة الجزيرة , كل شيء وصلته , وقالت عن أخوك علوم ما تسر ..

        أم رعد قاطعتها: أكيد قالت أنه بخيل ومقصر .. !

        أم عبد الاله: أي با الله أنك صادقة , أول ما جات قالت هالكلام , أنا كنت بزيارة لعند احدى صديقاتي , وكانت هي موجودة بجمعة النسوان ..

        أم رعد تنهدت بحزن: لا حول ولا قوة إلا با الله ..

        أم عبدالاله مسكت يدها: لا تضايقين يا نورة , أنا ما قلت هالكلام عشان أضايقك بس حبيت أتوكد ,
        لأن أغلب كلامها خورافي , يعني معقولة به شخص كلا عنده عيوب , مابه إيجابيات .. !!

        أم رعد: أنا أللي محزني أن لو أنتشر الخبر وهي ما تقفل فمها , وتكذب بالكلام , محدن بتقبل با أخوي ..

        أم عبد الاله بستغراب: ليه ناوي يتزوج على منال ..؟

        أم رعد : لا , اليوم بيطلقها , وهو أللي موصلني لهنا وراح المحكمة على أساس يبعتون لها ورقة الطلاق ..

        أم عبد الاله: اها , عنده شروط اخوك ..؟

        أم رعد تنهدت: يا قلبي قلب أخوي بس , هو مسكين ماعنده أي متطلبات أو شروط ,
        بس أنا أريد له وحدة مزيونة تاخذ العقل والقلب , جسم وطول وبياض , نعومه وأنوثة ,
        طيبه , وحسن تعامل , والأهم أن ميكون عندها عيال أو تفكر تجيب عيال !!

        أم عبدالاله: الصراحة شروطك تعجيزيه يا نورة , وين بتلاقين مثل هالمواصفات برايك ..؟؟

        أم رعد: الديرة كبيرة يا أم عبد الاله , ووكاد به وحدة مثل هالموصفات , وأنا بلاقيها بعون الله ..

        أم عبد الاله: يارب أنه ياخذ وحدة تستحقه وتسعده , ولا الجمال مهوب مهم يا نورة ..

        أم رعد عدلت جلستها: ما كذبتي , بس هم الجمال مطلوب حتى لو شوي ,
        وأنا نفسي أزوج أخوي فوق ما يتصور , أحسه خلاص تعب بجد ..

        أم عبد الاله بتفكير: زوجيه وحدة صغيرة بالعمر عشان يحس أن شبابه تجدد ..

        أم رعد كشرت: لا يا قلبي , الصغيرة تبي العيال , وتصرفاتها بزوره .. !

        بس فواز تعبان والعيال حنه زي منتي عارفه , يعني لو بالثلاثين أحس أو بنهاية العشرين ..

        أم عبد الاله: أنا منيب بمقصره بدور له , وأن مالقيت بدور له خطابة ..

        أم رعد: تسوين خير يا الغالية ..

        .
        .
        .

        على الساعة 1:55 ظهرا ..

        أندق الباب , وفتحه عيسى مذهول: فواز .. !!

        فواز:منال موجودة ..؟


        وبالمجلس ..

        ناصر حط رجل على رجل: واظن أنك عارف بالشروط ..؟

        فواز: عارف فيها , وحاب أتكلم مع منال ..

        أبو ناصر قام مع ناصر..

        عيسى جنب الباب: بنادي أختي تجيك ..

        فواز ما كان له نيه أنه يردها او يراضيها بس بالليل جيه بيسان له وهي تبكي , ولا تريد أمها تبتعد عنهم , وقالت له عطها فرصة .. !!

        دخلت منال بدون ما تسلم جلست قباله ..

        فواز: كيفك ..؟

        منال بدون نفس: تمام ..

        فواز كنه ينتظر منها أنها تسأل عنه أو عن عياله: أحنا الحمدلله طيبين , وأمي والعيال يسلمون عليك ..

        منال كشرت ولا ردت عليه ..

        فواز: أنا يا منال مقدر أأمن لك شرطك ..

        منال التفت له وبقهر: أجل ليه جاي ..؟

        فواز:أنا قلت بدل هالمبلغ نسافر ..

        منال تحمست للفكرة: جد ..؟

        فواز هز راسه: أي ..

        منال قامت: طيب أجل بروح أنزل اغراضي ..

        فواز: خذي راحتك بالتجهيز ..

        منال قاطعته: لا مابعد أطلعهم من الشنطة و عارفه أنك بتراضيني .. !

        فواز:.......

        وطلعت من المجلس ودخل على طول أبو ناصر ..

        أبو ناصر:طالمة أن بنتي قبلت بهالشرط , ما عندي كلام , أهم شيء سعادتها ,
        بس أن زعلتها مرة ثانية بتدفع غصبن عنك ..

        فواز كنه يهمش كلامه: يصير خير ..

        وبعد دقيقتين فقط نزلت منال وهي لابسه العباية ..

        وعيسى يشيل شنطها ..


        التفتو لفتحه الباب ..

        بيسان أول ما شافت أمها أنبسطت وجات تبوس راس أبوها ..

        عمر أنصدم من وجود أمه , وناظر با أبوه ..

        فواز عطى نظره لولده وفهمها عمر وتنهد بحزن ..

        أم فواز با أبتسامه: توه منور البيت ..

        منال بدون نفس: تسلمين , ووين نانسي الغبية ..

        فواز بصوت مسموع: نانسي , نانسي ..

        جات نانسي , وطلب منها تشيل أغراض الست منال ..

        ودخلت للغرفة وبحماس:وين بنسافر فواز ..؟؟

        فواز: أنتي قرري وين تبين تروحين ..؟

        منال بتفكير حماسي: اندونيسيا , فرنسا , لندن .. واو ..

        فواز شلح شماغة وعلقه: متى ما رسيتي على مكان عطيني خبر ..

        منال برمت شفتها: محس انك مبسوط من ردتي , كنك مجبور ..؟؟

        فواز وقف فجئة , وهو يسمع كلامها ( أمكن الغلط منك يا فواز , دائم تستحقرها ولا يعجبك كلامها , عطها الأهتمام على الأقل )
        ألتفت لها وبا أبتسامه أقترب منها وضمها ..

        منال فتحت عينها على الأخر من حركته ..

        فواز كشر وهو يشم ريحه شعرها الطالعه , أللي باين انها مغسلته من أسابيع .. !

        منال بعدته وكشرت: كبرنا على هالسوالف ترى .. !

        فواز: بس انا مكبرت ..

        منال عند التسريحة وتناظره بالمرايه وبسخرية : أي واضح أنك صغير ما شاء الله ( والتفت له )
        بتدخل الأربعين بعد كم سنه وتقول توك صغير , الشيب خطك ..

        فواز ( محد شيبني غيرك والله ) بتفهم: أعني على هالأمور , حلو أن يكون بيننا تفهم وعاطفة ورومانسية ..
        منال بدون أهتمام: قصدك ورى هالضمه , أشياء .. !

        فواز: وإذا كان به أشياء كما قلتي , هذا من حقوقي وأنتي زوجتي , وين اطلبها أجل .. !

        منال: أنت تدري أني محب هالأمور , وأنت ما تنبغى والله ..

        فواز أقترب منها وبيأس: صار لي شهر ما خذت حقوقي , على أساس اني مراعيك ,
        من أقترب منك ترفضين وتصارخين , نفسي أعرف ليه متزوجة أنتي ..؟

        منال جلست بطرف السرير:حب للأستقرار وأني أخذ واحد يدلعني .. !

        فواز: وليه أنا وش أسوي ..؟


        يتبع ~

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا




          فواز: وليه أنا وش أسوي ..؟

          أحلا الملابس تلبسينها رغم تكلفتهم , مصروف واعطيك , أسفرك بالسنه فوق ال3 مرات ..

          منال: أنت ما عمرك فهمتني أو أصلا تفهمتني يا فواز ..

          فواز نزل عينه: أنا أسف أجل لو سبب لك هالحزن , وش رايك نتعشى برا ..؟

          منال أبتسمت: فكرة حلوة ..

          إلا بضربه الباب , فواز: أدخل ..

          ريفان دخلت با أبتسامه: عسى ما أزعجتكم ؟

          منال قامت وكنها تبي تتهرب من فواز: لا أبد ..

          ريفان: سمعت أن بتودينا اليوم للبر يبه , والأجواء حلوة , متى نروح ؟

          فواز ضرب جبينه , كنه تذكر شيء: والله أسف نسيت الموضوع بتاتا بس بعد شوي بعطيكم الرد , لما أشوف رأي حبيبتي منال ..

          منال توترت من كلامه , وحست أنه فعلا يبغى شيء وباندفاع:موافقة , مابه لزوم نتشاور ..

          فواز أستغرب أنها تلغي روحه للمطعم عشان تتباها عند ربيعاتها (أمكن أستعدلت الحرمه ! ) بغرابه: طيب .. !

          ريفان بفرحه: تسلمون لي يارب , ببلغك البنات .. ( وطلعت من الغرفة )
          فواز قام وبغرابه: وش الطاري ؟

          منال باندفاع: المطعم يكون بكره على الغداء أحسن , ولا تحاول تقترب مني , لأن مالي مزاج لك .. !

          فواز ألتزم الصمت , لما طلعت من الغرفة , تنهد وهو متيقن أن مابه صلاح بهالحرمه !

          ~ ~ ~

          وبالغرفة البنات ..

          عمر: ومن سمح لك ..؟

          بيسان بستغراب: انت تحسسني أني أذنبت أو ظلمت أحد يا عمر , كل ما هنالك أني قلت لأبوي يرجعها ..

          عمر:أنتي شايفه حالة أبوي .. !

          بيسان:أي شايفة , بس ما أبي أمي تطلقت وتروح عنا ..

          عمر: ولا أحد يبي , بس أمي مهوب متغيره , تدرين ليه ..؟

          بيسان:.........

          عمر: لأن أمي رافضة التغير من أصل ..

          بيسان بحزن: أمكن تتغير , ويكبر بعينها أبوي أنت ما تدري .. !

          عمر صغر عينه وبقهر: كم سنه لهم متزوجين .. !
          هاه ما تتكلمين , وأبوي متحمل وساكت وأنتي تنزلين كم دمعه ويحن أبوي علينا أحنا ..

          ريفان: هد يا أخوي ..

          عمر محب يتكلم أكثر من كذا لأنه عارف أنه بيقط كلامه مو زين , ويطلع علوم أمهم وطلع من الغرفة ..

          .
          .
          .

          أم هدى بالتلفون: أجل مالك نيه تحللين .. ؟

          هدى: لا يا يمه لسى بيثبت حملي بعد كم يوم , لما أشوف أنقطاع أو تأخر دورتي ..

          أم هدى: الله يعين بس ..

          هدى: البيت هادي غريبة ..

          أم هدى: أي لان لين مهوب بالبيت ..

          هدى بستغراب: ليه وين رايحه بالعصرية ..؟

          أم هدى:في دوامها ..

          هدى بذهول: أشتغلت بعد , ولا خبرتوني ..؟

          أم هدى: لا تأخذين الموضوع بحساسية يا هدى , هي ما بعد تترسم على قولتهم , بتشوفها مديرتها كان شغلها ممتاز ولا لا ..

          أم هدى: ووين تشتغل ..؟

          أم هدى: بالمشغل ..

          هدى: اها بالمشغل , عشان كذا أبوي وافق , لأن أبوي ما يأيد المراه العاملة ..

          أم هدى: لا أبوك يرضى بس متشدد با الشغل أللي به أختلاط ..

          هدى: أي , الله يعين ..

          .
          .
          .

          على الساعة 10:11 بالليل ..

          بالبر , على هالأجواء الباردة " يالبيه بس " البنات والعيال بجهة ..

          وأبو عمر وأم فواز وأم رعد وأم عمر بجهة ..

          جالسين قبال النار ..

          وبتريقه: زين أنك جيتي للبر , ما توقعت الصراحة أنك بتجين .. !

          منال بستحقار: لما أشوفك جايه معهم , مفكر أني أروح ..

          أم رعد بكره: وش تقصدين يا ست منال ؟

          منال بنفس أسلوبها : أنتي ادرى ..

          جات بترد نورة إلا با أم فواز تأشر لها أنها تسكت ..

          أم فواز تغير الموضوع: أنبسطتنا بجيتك الغير عادة يا منال ..

          منال وهي تناظر يسار ويمين بطفش: تسلمين ..

          أم رعد تهمس لها: مو ناوي تصبين قهوة لزوجك ؟

          منال بنفس همسها: وأحد معيني خدامة لك ولا له يا ست نورة !

          على قولتهم الصوت بالليل يسري , وسمع فواز وأم فواز كل شيء ..

          أم فواز باندفاع: علامك ساكت يا ولدي ..؟

          منال تأففت: من الزهق , مسوي نفسه الأب الحنون وواعدهم بروحه للبر والأجواء تجيب الهم , أمحق بس !
          أم فواز تلطف الجو: غريب ما سمعتنا قصيد يا ولدي ..؟

          فواز وهو يناظر منال وتاره بالنار : قالها السحاب " الساري "

          يامن شرا له من حلاله عله

          ....................مافيه يوم مر وذاق الراحه

          القلب متعود على كثر الزله

          .................ماتسمع الا صجته واصياحه

          يانعنبوك ونعنبوا هالطله

          ...............كويت قلبي وزدت فيه اجراحه

          الزين مع غيرك تراي ادله

          ...................ابو عيون ونظراتها ذباحه

          اللي معه سيف الهوى ويسله

          ............يصيبك بسمه ولا يخطي باسلاحه
          << بقلم السحاب " الساري " الله يجزاه خير ..



          أم رعد وأم فواز هزو راسهم بتأيد: صح لسان من كاتبها ..

          منال بصوت عالي: لا والله , أنا أدري أنك تقصدني يا سيد فواز ..

          أم فواز باندفاع: لا يايمه هو ما يقصد شيء , أنا الي طلبت منه يقول قصيد ..

          منال تخصرت: تحسبيني غبية أنتي وياه , الكلمات واضحة وكل شوي يناظر فيني ..

          فواز باندفاع: الله يهديك بس , دائم تسوئين الظن فيني ..

          منال قامت وبوقاحة: مالت عليك وعلى ألي يرافقكم للبر ( وبزمره ) قوم يلا ودني , حسبي الله عليك من رجال ..

          أم رعد قامت معا وبذهول: حسبي الله عليك أنتي , أنا جالسة من مساع وساكته ,
          بس الحشيمه مهوب لك , قليلة أدب وصوتك عالي , على الأقل أحترمتي زوجك ..!
          منال ناظرتها بنفس عين: أنا مالي كلام معك يا الحسودة ..

          أم رعد ضربت صدرها وبشهقه: أنا الحسودة ! وش حسوده عليه يا حظي , لا أهتمام ولا أناقة ..


          يتبع ~

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



            أم رعد قامت معا وبذهول: حسبي الله عليك أنتي , أنا جالسة من مساع وساكته ,
            بس الحشيمه مهوب لك , قليلة أدب وصوتك عالي , على الأقل أحترمتي زوجك ..!

            منال ناظرتها بنفس عين: أنا مالي كلام معك يا الحسودة ..

            أم رعد ضربت صدرها وبشهقه: أنا الحسودة ! وش حسوده عليه يا حظي , لا أهتمام ولا أناقة ..

            منال بغرور: يكفي أني ملكة جمال عليك , وهالشيء بحد ذاته مفخره ..

            أم رعد جات بتضربها إلا بجسم فولز يوقف بينهم وباندفاع: نورة خلاص , أنا بروح مع منال للبيت , وعمر ويزيد يودنكم ..

            أشر من بعيد لعمر , وجاء عمر ..

            بينما فواز صعد بالسيارة مع منال ..

            فواز: أجل ذا كلام تقولينه يا منال , كان سكتي !

            منال بستحقار: وش أسكت عليه وأنت جالس تقول قصيد فيني وتذمني بعد !

            فواز باندفاع: يا بنت الحلال , أنا هالكلمات جات ببالي ,
            قريته من أحدى المنتديات وعاجبني طرح الشاعر " السحاب " به , وحفظته وقلته , وبس !

            منال: تسوي نفسك بريء يعني , على أساس أني معرفك , هين بس يا فوازوه وعدك بعدين ..

            فواز تنهد بضيقه , وسرعان ما وصلوا للبيت ..



            بينما سيارتين رعد بها أمه وجدته أم فواز ويزيد ورائد ..
            وسيارة عمر وريفان ووعد وبيسان ..


            وبالغرفة ~

            بعد ملبس قميصه وهو ينتظرها بالتوليت تطلع , وبعد 3 دقائق طلعت ..

            وهو يشوفها لابسه روب بيت مقطن منتحر , ودائم عليه 8 سنوات !

            ولا رمته !!

            ورافعه شعرها لفوق وبه زيت الخاص فيها البصل والثوم المعمر ..

            فواز أبتعد على ورى لما شم ريحه شعرها وحط يده بخشمه: أنا ...
            منال قاطعته: لا تتكلم , رأسي مصدع ولا لي مزاج أستمع لك ,
            خل اليوم يعدي على خير , وهذا وأنا بعد توني راجعه من بيت أبوي وتسوي سواتك !
            فواز ويده مازالت بخشمه: أنا اسف لو ضايقتك , وقلت عقابا لي بنام بغرفة لحالي !

            منال أستغربت: غريب والله , بس زين أنك دورت لك على عقاب , لأن وجهك يجيب لي الهم , اطلع برا ..

            فواز مصدق خبر وطلع من الغرفة ..

            بعد مسكر الباب , وهو متيقن أن منال منال هي نفسها لا يمكن أن تتغير !!





            انتهى البارت |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



              ** أم عبدالاله كما أتضح بهذا البارت أنها تكون أخت
              أم بكر , فا أخبرت أم رعد " نورة " با أن لين ربما تكون متزوجة ! لماذا كذبت عليها ..؟؟

              ** زواج الأخت الصغرى قبل الكبرى , هل يولد كره للأختين وحساسية في المستقبل "
              كما اتضح لنا رده فعل هدى من لين " ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ؟؟

              ** قد أرجع فواز زوجته "
              منال " برضوه سفر للخارج ! , والان ماذا سيحدث لفواز , بعد تيقنه با أن منال لن تتغير أبدا ..؟؟


              أشكر أخي "
              السحاب " على سماحي بذكر شعره , الله يجزاك خير يا خوي ..

              احداث مشوقة جدا بالبارت القادم ..

              أرائكم تهمني وتلهمني با أفكار عجيبة , بارك الله بكم , لا تحرموني من ردودكم الطيبه وتوقعاتكم الأكثر من رائعة ..

              أنتظروني بالبارت القادم بيوم "
              الأحد " طويل بمشيئة الرحمن ..

              أسعدكم الله |

              تعليق

              • " عهد الهناء "
                عضو ماسي
                • May 2013
                • 1110

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                ** أم عبدالاله كما أتضح بهذا البارت أنها تكون أخت
                أم بكر , فا أخبرت أم رعد " نورة " با أن لين ربما تكون متزوجة ! لماذا كذبت عليها ..؟؟
                يمكن عبالها صج انها متزوجه وكانت مشغوله بالصالون ( ليديز ) وماسمعت خبر طلاقها ,، او انها ماقالت مطلقه عشان يمكن ترد لياسر ..
                ** زواج الأخت الصغرى قبل الكبرى , هل يولد كره للأختين وحساسية في المستقبل "
                كما اتضح لنا رده فعل هدى من لين " ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ؟؟
                اتوقع ، لأن ردة فعل هدى وضحت هالشي ،, بس واذا عادي مايهم .. واذا تزوجت الصغيره قبل الكبير صح يمكن تكون هدى حساسة حييييل .. عشان هالسبب او يمكن لأن امها توقف مع لين اكثر .. او لأن رجلها ( زوجها ) يعبي راسها بكلام فاضي ماله اول ولا تالي .. ولا له معنى من الاساس.. ولا يجيب فايده .<< يعنني اعرف احم احم هههه..
                ** قد أرجع فواز زوجته "
                منال " برضوه سفر للخارج ! , والان ماذا سيحدث لفواز , بعد تيقنه با أن منال لن تتغير أبدا ..؟؟
                اكيد بيحاول ويصبر ،, الى ان يطفح الكيل وخلاص يطلقها بس قبلها يفهم بيسان .، ويقولها انهم يقدرون يزورونها .. واتوقع اذا تزوج فواز بتكرهها اللي هي ليونتي ..️

                أشكر أخي "
                السحاب " على سماحي بذكر شعره , الله يجزاك خير يا خوي ..

                احداث مشوقة جدا بالبارت القادم ..

                أرائكم تهمني وتلهمني با أفكار عجيبة , بارك الله بكم , لا تحرموني من ردودكم الطيبه وتوقعاتكم الأكثر من رائعة ..

                أنتظروني بالبارت القادم بيوم "
                الأحد " طويل بمشيئة الرحمن ..

                أسعدكم الله |
                وناسه بس بليززز نزلي البارت العصر يوم الأحد اذا قدرتي لا تنزلينه بالليل حوالي الساعه ٨ إلى مابعد هالوقت لأني بكووون مشغووووله حدي..
                وشكرا عالباربت اللي اكثر من روووعهةة دايم تجيبين شي جديد وملفت وجذاب .. طبعا دامه من ايدج ،, مامي البطة ..
                ما شاء الله تبارك الرحمن تجذبين اللي حوالينج غصب عنهم .. عليج اسلوب روووعهةة ..
                وبس حبيت اقول شي ..
                انج لما بتحطين أسئلة للتوقعات .. حطي سؤال شنو استفدنا من هالبارت .. < صرنا بمدرسه ..
                بس صج منها نبين اللي استفدنا من البرتات اللي تنزلينهم ..
                وشكرا ..

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                  واواواواواواواواواو
                  تسلم إيديكك يا حلوه
                  يعطيك العافيه وربي يسعدك

                  تعليق

                  • بنووته نايس
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2013
                    • 94

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                    بارت ولا اروع وسوري ي سندوره ع انقاطعي اني مارد ولا ادخل المنتدى دايم بس كنت معك خلف الكواليس متاثره مع المسلسلات هع

                    1 باين ع ام عبد الاله ان وراها قصه شر

                    2 في خوات يتحسسون لصغر عقلعهم وفي اهل متشددين ماتتزوج الاخت الصغيره قبل الكبيبره وفي عادي والي اناظره بمجتعنا اليوم ان كثير بالعوايل الصغيره يجيها نصيبها قبل الكبيره وسبب صغر السن والله يوفق الجميع ان شاءالله


                    3 ياهي بتشيب راسه واضن ان بيعرس عليها وقلعتها تحمست ههههههههههههههههههههه


                    اسلوب وسرد رائع بتوفيق سندورتي الغاليه

                    تعليق

                    • safa alturkmany
                      عـضـو
                      • Oct 2013
                      • 14

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                      رؤؤؤؤعه البارت .... فرحت بطلاق منال بس بيسان خربت فرحتي :'(
                      مممم يلا ان شاء الله يطلقها بلبارت الجاي <<طلقيهم بليز ههههه :3
                      ويسلمؤؤؤ ع البارت حلو بس ياريت لو تكون بيه احداث اكثر ..ؤؤؤ بس
                      تحياتي <صفا التركماني>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...