رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
جود بحماس: خالي مهوب مقصر معنا ..
منى: ايامي صارت احلى وانا معكم ..
جود بتايد: ماشاء الله ، وكثير جماعاتك وطلعاتك ، بسملاحظة شي انا ..
وعد باهتمام: وش؟
جود: اذكر قبل كنت اشوف الاحترام بينكم كبير ، بسالاوضاع تغيرت ..
وعد ناظرت بيسان ..
جود كملت: كان استئذان وادب ، حتى الان به بينكم ماشاءالله ، بس ريفان وينها ؟
بيسان: تكلم ايمن ..
جود باندفاع: انا ما اقصد كذا ، اقصد وينها عنكم ليهتغيرت ؟
وعد التفت لها: ما اعرف وش اقول لك ..
جود كفتت يدها: انا ما سالت عشان انتظر جواب منك او منبيسان ، لاني عارفه ان ريفان بس ملكت بهالايمن وهي خلص ..
بيسان تبرر: لاتنسي ان زواجها قريب مرة و...
جود عطتها نظره: بيسان مابه لزوم هالتبريرات ، انا اعرفريفان واعمارنا متقاربه تقريبا ..
وعد باندفاع: جودي طلبتك هالموضوع لا عاد تفتحينه ، انتيتدرين ريفان لعصبت وش تقول ، مابقى الا كم يوم وتروح لعند زوجها..
جود هزت براسها وهي تسايرهم ..
بعيد جدا عن هذه الاجواء ..
كانت بقمة اناقتها جالسة تشاهد التي في وهو جنبها وبدلع:سعودي ..
سعد ناظرها: ياعيونه وروحه انتي ..
خلود: فديتك ، الشقه مرة فاضيه مدري كيف هدوه الغبيةراضيه تجلس بهالشقه ؟
سعد: وسخه هي ، وبعدين لاتجبين طاريها تكفين ، لايعهكبدي منها ..
خلود بدلع: لهدرجة حبيبي انت تكرها ؟
سعد: مو اكرها بس احسها غبية وغبائها ينرفز وانا محبهالنوعيات ..
خلود كانت تعرف ان سعد يحب المراه القوية ، وعرفت نوعهبسهولة ، وابتسمت: طيب ، والديكور ؟
سعد باس يدها: حبيبتي انتي ، لو بغيتي تغيرين كل شيبالشقه انا راضي ..
خلود بضحكه: حبيبي انتا والله ..
بالسيارة ..
مي: بس مرة استعجلنا ، كان جلسنا بعد..
بندر يشوف الساعة الي دخلت 10: حبيبتي ترى بكره جمعهولزوم ننام بدري ..
مي: حبيبي وش رايك نروح هايبر ؟
بندر: وش عندك ؟
مي: يعني ، عزبه البيت قلت وبه نواقص كثيرة..
بندر: ......
مي باندفاع: عادي انا مو مستعجله ، لو تبي بكره مابهخلاف ..
بندر: لا بنروح هايبر واشتري الي تبينه..
مي ابتسمت وبحب: الله لا يحرمني منك..
بندر باس يدها ، وهو بقراره ذاته ماكان له نفس انه يروحهايبر ..
بس الحياة الزوجية تحتاج لبعض من التنازل ، وكما هيتخدمه هو لزوم يخدمها ..
طلع من الدوش السريع وهو لاف المنشفه على خصره والقطعةالصغيرة يجفف شعره بها ، وهو يناظرها بالمرايه ..
لين بالتلفون: اي طبعا ، اعرف اني زودتها ولاني منتظمةيا ام عبدالاله ، بس تعرفي انو قلت لك خليني احتياط ، وهالمرة اقول لك اني بنتظموبرجع مثل قبل واحسن ..
ام عبدالاله بفرحه: صدق ؟ الله يبشرك بالخير ، جداسعدتيني ..
لين: انا الي شكرا استحملتيني بهالشهور ولا طردتيني.
ام عبدالاله: كنت حاسه انك بترجعين والحمدلله ماخابتظنوني ..
لين: ههههههه طيب ، بيوم السبت بداوم ، تعرفي الجمعة مومن اختصاصي ..
ام عبدالاله: حياك الله حبيبتي ، انتبهي لنفسك ، فمانالله ..
لين : فمان الكريم ..
وسابت جوالها على جنب وناظرته ، نظراته الي كانت تتفحصهاوباين ان لبسها ماعجبه ..
لين: فواز ..
فواز وهو يحط البودره المعطرة بجسمه: اليوم ساتره مرة ،وش عندك ؟
لين قامت من السرير وبنبره هادئة:انا جالسة عند اسرتي..
فواز ناظرها بغرابه: واظن ان مالهم حق يشفون مفاتنك صح ؟
لين وهو تلعب بخاتم صبعها:فواز حبيبي ، البنطلون منوماسك علي مرة وانا اصلا ماطلعت الصالة وان طلعت تاكدت ان مابه من العيال بالصالة، الكل بالمجلس كان معك ..
فواز التفت لها : تصدقين انك تشبهين منال ؟
لين انفجعت من كلامه: اشبها ؟
فواز وهو يلبس قميصه: انتي تدرين رايي بهالشي وعاندتيولبستي ، يعني انا اعاندك واكسر كلمتك يا فواز ..
لين مازالت بصدمتها: فواز انا قبل كنت البس كذا لزارتنيميثاء او ربيعاتي ..
فواز بحده: هذا انتي قلتيها قبل ، بس طالمة انتي علىذمتي هالشي مريده يتكرر ، وبعدين اشوف ملابسك بدت تتغير بجامات وقصير وعاديماتقولين العيال امكن يشفوني ، ماتفكرين ابد !!
لين انجرحت منه وحاولت ماتبين: ايش قصتك اليوم ؟ كل ذهعشان لبس ؟ ومكان فاضح اصلا (وبقهر) شكلك ناسي وش تلبس منال ، تلبس للفخذوظهرها لو بين عادي عندها ..
فواز زاد بحدته: وش تفرقين عنها ؟ انا لو ما الزم عليككان صرتي اشد منها ، تتكلمين عنها وانتي نسختها ؟
لين انفجعت من كلامه وقربت من الدولاب وحط راحة يدها به: نسختها ؟ طب انا نسختها وش الي جبرك تاخذ وحدة تماثلها كان خذت وحدة ثانية افضللك ..
ونتشاجر على وش ؟ على لبسه ؟ طب انا مراح البس كذا مرةثانية ..
فواز قاطعها بشراسه: اسمعي يابنت الناس ، انا ماعصبتعشان لبسه ، عطيتي كلمة لام عبدالاله من دون ما تشاوريني ..
لين بدون متناظره: انت تعرف اني امراه عاملة ، ايش اليحدك ترتبط بي ؟
فواز اعطاها نظره مابين القهر والذهول والعصبيه..
وانسدح بالسرير وخفت على الانوار وتغطى ، وتركها بحيرتهاوحزنها والمها ..
دخلت التواليت تبدل ملابسها ..
باليوم التالي ، المشغل ..
عند الاستقبال تحديدا ..
ام عبدالاله: ماتتصوري قد ايش مبسوطة برجعتك ، اتمنىتظلي دايم كذا ..
لين ببتسامه: ان شاء الله ..
ام عبد الاله ردت لها الابتسامه ورجعت لمكتبها..
جاتها ستيفاني والعميلات الي يعرفونها يرحبون بها ، واولالزبونات كانت ميثاء ..
ضربت شنطتها بالطاولة ..
لين انتبهت لها: هلا ميثاء ، كسرتي الطاولة..
ميثاء بقهر: جيت بدري لان مافي زباين ، اطلبي ليكابتشينو وتعالي نجلس ..
ريفان تسطحت: اي داومت ، بس مكان شكل ابوي ولا شكلهامرتاح ، ماتكلموا زي قبل ..
ايمن: تتوقعين متزاعلين ؟
ريفان باندفاع: مو اتوقع الا واثقه انهم متزاعلين ،وهالشي بصالحنا طبعا ..
ايمن بتفكير: شوفي لزوم نبتديها بالتدريج مو على طولندخل بينهم ، ابوك اذكى من انه يصدق اقاويل عن لين ..
ريفان : مافهمت ..
ايمن بخبث: السلاح الي بنستخدمه هو ياسر..
ريفان عدلت جلستها وباهتمام: طليق لين!!!
ايمن: ايوه ، سالت عنه وقالوا انه باستراحة ال**** ،وبتراوح فيها عشان اوصل له ..
ريفان بحماس: وناسه والله ..
ايمن كنه افتكر شي: صح حبيبتي ، بكره ملكه عمتي منال..
ريفان بصدمة: ايش؟؟؟؟
حطت الكوب الابيض جنبها مع منديل ملون وجلست: لاتحسبينانك بمقهى ، جالسة تطلبين ..
ميثاء بقهر وهي تجلس بنتها يمها: اجلسي ياجعلك الموت..
لين: استغفري يا ميثاء ..
ميثاء بتعب وقهر: اسكتي يا لين طاقه كبدي ، حن علي انياجيب الثاني وجات هالعله وبعدها صار يقول لي انتي ماتعرفين تربين وتهتمين بعيالك !انا ماقلت له بجيب هو الي اصر ، قلت خالد يكفي ..
لين تنهدت: يا ميثاء مو من قبل قلت لك انك مقصره ، يعنيعندك خبر ، اجل ليه تزعلين لما قال لك ؟
ميثاء صغرت عينها: قلت لجبت الثاني ، انت اهتم به ،وطالمة اني مو كفو عيال ، ليه يلزمني بالثاني ، كنت مرتاحة ..
لين:........
ميثاء كملت: وامس كنه نار ، حتى مارتب غرف العيال قالانه ماله مزاج قال !
لين بذهول: من جد قال كذا !
ميثاء: شايفه ان شكلي حول تريقه ..
لين: ههههههه مو سهل هاني والله وصار كشخه..
ميثاء زادت بقهرها: جالسة تضحكين بدل ماتقولين بتوسط لك..
لين: اتوسط بوش ولمن؟
ميثاء بغمزه: انتي وشطارتك تخلين فواز يقول الي عنده ،لاتنسي ان هاني مايخبي شي عليه ..
لين نزلت وجها: ماهقيت ..
ميثاء لاحظت تغير نبره صوتها: اشوف تغيرت نبره صوتك ؟صاير شي بينكم ؟
لين ناظرت ميثاء ..
وعد بعدم تصديق: من جد ؟
رائد: احين انتو مقوميني من النوم عشان هالموضوع ..؟
يزيد يتثاوب: يالله صباح خير ، وانتو بادينها بلاوي..
بيسان: ما تتكلم يا عمر ..
عمر قام: اتكلم على وش ؟ كل الي يهمني الرجال الي ماخذتهمن يكون وهل هو زين او لا ؟
ريفان قامت وصارت قباله وبصدمة: يعني انتي عادي عندك اميتتزوج ؟
عمر: امي كبيرة مهيب صغيرة ، وتعرف ايش تسوي ، بس اناريد علوم الرجال ..
ريفان بصدمتها: لا بالله منت بصاحي يا عمر ، امي بتتزوجعارف وش يعني بتتزوج ؟
والادهى من كذا انه اكبر بعشر سنين ..
رائد ببرود: ليه تطولينها وهي قصيرة قولي عمره بالخمسينوخلص ..
ريفان ناظرته: وانت عندك عادي بعد ؟
يزيد: الصراحة كلامك من الاول ماصخ ، مقومتنا عشان
شي مالنا به ، عن اذنكم انا بنام ..
ولحقه رائد ..
وعد تنهدت: يا عمر اشور انك اليوم تودينا لامي ، بيجوزانها تنصت لنا ..
بيسان: اصلا وش تريد بشيبه ؟
ريفان: ايمن يقول انه كنه شباب مو مبين عليه..
عمر بثقه: انا واثقه ان ورى هالرجال خير ولا ما كان اميرضت به !
ريفان: اي هو عنده خير ..
عمر: اي عدل قولي كذا من الاول ..
ميثاء: يا سلام !
لين: انا قلت انه معصب او متضايق وحط الحره فيني ، عشانكذا تفاديت اني اجادله اكثر واكثر ..
ميثاء شربت الكابتشينو: نوعيه فواز نفس نوعيه هاني ، وموغريبة انهم متفقين علينا ، ولزوم احنا نتفق ..
لين بغرابه وبعدم تصديق: معقولة ! جد راحت علي..
ميثاء: ماقلت لك انك غبية ، ياستي تصرفاتهم واضحة..
لين بتفكير: صح حتى انه كبر الموضوع ، انا لو الله ثملولاك مكنت اكتشفت هالاكتشاف العظيم .
ميثاء بفخر: عشان تعرفين قدري وخططي العظيمة ، تشورينعلي احط لي تمثال مع العظماء ..
لين بضحكه: خلص لاتغترين هههههههههههههههههه..
ميثاء: من حقي ..
لين: الاهم ان احنا لزوم نخطط بعد ..
ميثاء بخبث: عندي خطة لليوم ومتاكده من نجاحها ولزومنجربها ..
لين باهتمام: وش ؟
ميثاء: بقول لك بس شوفي الزباين جاو..
لين تنهدت: وهذا وقتهم ، فديتك بشوف طلبهم وزودينيبالخطة ..
ميثاء بابتسامه: ابشري ..
على الساعة 3 بعد صلاة العصر استأذنت من ام عبدالالهوطلعت مع ميثاء والعيال ..
مشاري: حدكم نصف ساعة لان عندي مشوار..
لين تنزل من السيارة: محنا بمطولين ..
ورحت مع ميثاء وعيالها مع مشاري على اساس نخلص سريع..
توجهنا لمحل قمصان النوم ، جميل مرة..
لين: عندي احلا من نعومي ..
ميثاء: نعومي ماتعجبني بضاعاته كل مرة ، نادر مشوف حلوين، عندك هالمحل مرة روعه بختار انا وياك قميصين ..
لين: وليه نشتري؟ اقول لك اريد الخطة توديني لهنا؟
ميثاء: ياغبية ، هذه هي الخطة ..
لين:!!!
ميثاء: السحر الانوثي ، بيخليه يعتذر حتى وان كنتي انتيالغلطانة ..
لين ببتسامه: جد ؟
ميثاء باندفاع: اي طبعا ، يلا اختاري..
شريت قميصين بالوان جريئة بموديلات حلوة..
وسرعان ما رجعنا للبيت ..
خذت الاغراض نانسي مني ، وشفت العيال مجتمعين..
لين: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
وعد: بنروح لعند امي وبنرجع بالليل ان ربي كتب..
لين : استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه..
استغليت خروجهم ورحت مع نانسي للجناح عشان اغير مفرشالسرير باللون البني والسكري والاورنج المناسب للون الغرفة ..
فتح الباب وتوجه لجناحه ..
انصدم بشكل الغرفة الجديد والمفرش وريحه المكان الجديدةالعطره ولمحها وشاف لبسها الي عرف انه لبسها لدوام ..
فواز: السلام عليكم ..
لين ببتسامه عريضة فرحانه انه كلمها: وعليكم السلام..
جات بتتكلم الا دخل التواليت لاجل يستحم..
تنهدت بحزن ومسحت مكياجها ورفعت شعرها ذيل حصان وغيرتلبسها ، ببجامه فضفاضه باللون الابيض والتركواز ..
وشبشب ..
وطلع من التواليت جفف جسمه وولا عطاها وجه لبس ثوبهالابيض وشماغه الاحمر ، كحل عينه ولبس الخاتم والساعة ودهن بالعود..
لين باهتمام: ناوي تطلع على طول ؟
فواز بدون ميناظرها: باذن الله ..
وطلع من دون مايخليها تقول كلمة وحدة..
لين( علامك يا فواز كذا ، حسيت اني عامله جريمة ، والخطةفشلت قبل ما تبتدي) تنهدت بحزن ..
وقامت خذت دوش دافئ نصف جسمها وهي تفكر..
وبعد نصف ساعة قامت ، لبست روب بيت مريح باللون التفاحيوالبني بنصف كم ، وشبشب بني ..
حلق ناعم وشعرها رافعه جزء منه بتوكه باللون التفاحي..
تسبحت بالعطر وحطيت مكياج خفيف وناعم..
توجهت لصالة ..
لين : السلام عليكم ..
ام فواز وام رعد وام امجد: وعليكم السلام..
وبعد السلام والتحية ..
ام امجد: واخيرا شفناك يا لين ..
لين ببتسامه: الله يوفقك يارب ، اسعدني شوفتك..
ام امجد: وانا اكثر ..
ام فواز: جيبي الحلا يا نورة ..
لين باندفاع: لا انا بقوم ..
وراحت ..
ام امجد تشوفها من بعيد لما اختفت من نظرها: منال اجملبكثير منها ..
ام فواز:.......
ام امجد كملت: ذيك عليها خشم وش طوله وعيونها كبار ملامحهاتجنن ..
ام رعد: الجمال يروح مع الايام ويبقى المعدن..
ام امجد: اي ما قلنا شي بس الحق ينقال ، ولين بعد مهيبشينه وجسمها روعه وشعرها احلا من منال ..
وجات لين بالحلا وقدمته ..
ام امجد: اجل سمعنا ان منال بتملك بكره..
الكل بذهول عدا لين : ها ..
ام امجد: توقعت انكم عارفين ، وماخذه رجال عنده عز وخير، اجل بتدلع صح ..
ام فواز : الله يتمم عليهم على خير ..
صارت تناظر ساعتها وهي تشير لساعة 12..
تاففت ورجعت اتصلت به ولا يرد ..
الا بفتحه الباب ..
ميثاء باندفاع: وينك انت ماتشيل الجوال ؟ مساع وانا اتصلبك ولا ترد وشوف كم الساعة احين ؟
هاني حط مفاتيح السيارة فوق التسريحة وبهدوء: العيالنامو ..؟
ميثاء بقهر: يالله على برودك ، ولما اتكلم معك لاتغيرالموضوع ..
هاني ناظرها بدون اهتمام: خير ست ميثاء ، وش عندك ؟
ميثاء: ليه ماترد على اتصالاتي ؟
هاني: كنت مشغول مع الشباب ..
ميثاء بعدم تصديق: هاني لاتكذب ..
هاني ناظرها والشرار يطاير من عيونه مسك زندها وشدعليها: هذا اخر مرة اسمع منك هالكلمة ، انا منيب مجبور اكذب عليك سامعه يا امالصدق ..
ميثاء بالم: هاني اترك يدي انت توجعني..
هاني بستخفاف: اوجعك ؟ الوجع الي سببتيه لي من 8 سنيناكبر من شده ع ايدك ..
وترك يدها بقرف ، وميثاء مصدومه منه : هاني انت تغيرت !وش الي غيرك؟
هاني بتريقه: اسلوبك الجميل معي هو الي غيرني وخلانياوعى على حالي اني مو مجبور اجلس مع وحدة مثلك ، واذا على عيالك اخذيهم انتيوخليني اعيش حياتي ..
ميثاء بصدمة: ايش قاعد تقول انت ؟
هاني شلح ثوبه ولبس بجامته: مو خابر انك صمخه لهدرجة ،كلامي جدا واضح ، وبالمناسبة تراي تعبان وبكره وراي روحه مع الشباب ومخيم ان شاءالله ..
ميثاء:........
هاني كمل: ورجاءا مريد اي صوت او ازعاج ، لاني بروح منبدري ، تصبحين على خير ..
تسطح وخفت ع النور وترك ميثاء واقفه بصدمتها وهي تفكربكلامه ، انسحبت من الغرفة وراحت لغرفة العيال تنام ..
بالحديقة البيت ..
لين: ووش الي مزعلك ؟
عمر: رحت لها وقابلتني ببرود كعادتها ، وتقول توقعت منكمهدايا! او تباركون لي ..!
لين كفتت يدها: عمر انت منزعج انها بتتزوج ولا لان به شيبالرجال مو عاجبك ؟
عمر تنهد: يالغالية انا مزعوج لسبب واحد ، لان امي علىكثر الخطاء مازالت تستمر به ..
لين حطت يدها بكتف عمر وببتسامه: حبيبي عمر انت ماتدريوش جرى لامك ولا تدري وش بداخلها ، امكن هي فعلا اتعضت وتغيرت ، وحبت يكون لهاعالم ثاني وخاص فيها ويكون لها خصوصية ..
عمر ناظرها: انا امكن اصدقك اذا مكنت اعرف امي ، بس اناعارفها وطريقة كلامها اليوم اكدت لي انها ماتغيرت نفسها الا غدت واثقه زود منحالها ..
لين شدت على كتفه وبا اهتمام: بيجي اليوم وتتعظ صدقني ،هالدنيا تجارب والسعيد الي اتعظ ..
عمر اكتفى انه يبتسم لها ..
راحت لغرفتها وشافت فواز يقرا كتاب ..
لين: السلام عليكم ..
فواز بدون ميناظرها: وعليكم السلام ..
لين: دوبني منتبهه انك رجعت ، الحمدلله على السلامة..
فواز: الله يسلمك (خفت على النور) تصبحين على خير..
لين كنت بتكلم بس محبيت ازعجه وبصوت قريب للهمس: وانت مناهله ..
تسطحت بالسرير وهي تردد سورة الملك وتستغفر لما غفت بلاشعور ..
بهذا الوقت بالذات ~
معضم الشباب طلعو وهو اخر شي ، وتوجه لسيارته وشافتوايرها وبقهر: ياربي من الي فشهم لي ..
وصار يتلفت يمين ويسار الا بسيارة اشر عليها وباندفاع:يالطيب الوقت تاخر وانا لما جيت بصعد لسيارتي شفت توايرها مفشوشين..
ايمن نزل من السيارة وهو يتفحص سيارته كنه خبير: لا شكلان به احد موصي عليك ..
ياسر بقهر: هذا اول مرة تصير معي ..
ايمن ببتسامه: انت ماعليك وولا يهمك ، سيارتي هي سيارتك..
يتبع |
جود بحماس: خالي مهوب مقصر معنا ..
منى: ايامي صارت احلى وانا معكم ..
جود بتايد: ماشاء الله ، وكثير جماعاتك وطلعاتك ، بسملاحظة شي انا ..
وعد باهتمام: وش؟
جود: اذكر قبل كنت اشوف الاحترام بينكم كبير ، بسالاوضاع تغيرت ..
وعد ناظرت بيسان ..
جود كملت: كان استئذان وادب ، حتى الان به بينكم ماشاءالله ، بس ريفان وينها ؟
بيسان: تكلم ايمن ..
جود باندفاع: انا ما اقصد كذا ، اقصد وينها عنكم ليهتغيرت ؟
وعد التفت لها: ما اعرف وش اقول لك ..
جود كفتت يدها: انا ما سالت عشان انتظر جواب منك او منبيسان ، لاني عارفه ان ريفان بس ملكت بهالايمن وهي خلص ..
بيسان تبرر: لاتنسي ان زواجها قريب مرة و...
جود عطتها نظره: بيسان مابه لزوم هالتبريرات ، انا اعرفريفان واعمارنا متقاربه تقريبا ..
وعد باندفاع: جودي طلبتك هالموضوع لا عاد تفتحينه ، انتيتدرين ريفان لعصبت وش تقول ، مابقى الا كم يوم وتروح لعند زوجها..
جود هزت براسها وهي تسايرهم ..
بعيد جدا عن هذه الاجواء ..
كانت بقمة اناقتها جالسة تشاهد التي في وهو جنبها وبدلع:سعودي ..
سعد ناظرها: ياعيونه وروحه انتي ..
خلود: فديتك ، الشقه مرة فاضيه مدري كيف هدوه الغبيةراضيه تجلس بهالشقه ؟
سعد: وسخه هي ، وبعدين لاتجبين طاريها تكفين ، لايعهكبدي منها ..
خلود بدلع: لهدرجة حبيبي انت تكرها ؟
سعد: مو اكرها بس احسها غبية وغبائها ينرفز وانا محبهالنوعيات ..
خلود كانت تعرف ان سعد يحب المراه القوية ، وعرفت نوعهبسهولة ، وابتسمت: طيب ، والديكور ؟
سعد باس يدها: حبيبتي انتي ، لو بغيتي تغيرين كل شيبالشقه انا راضي ..
خلود بضحكه: حبيبي انتا والله ..
بالسيارة ..
مي: بس مرة استعجلنا ، كان جلسنا بعد..
بندر يشوف الساعة الي دخلت 10: حبيبتي ترى بكره جمعهولزوم ننام بدري ..
مي: حبيبي وش رايك نروح هايبر ؟
بندر: وش عندك ؟
مي: يعني ، عزبه البيت قلت وبه نواقص كثيرة..
بندر: ......
مي باندفاع: عادي انا مو مستعجله ، لو تبي بكره مابهخلاف ..
بندر: لا بنروح هايبر واشتري الي تبينه..
مي ابتسمت وبحب: الله لا يحرمني منك..
بندر باس يدها ، وهو بقراره ذاته ماكان له نفس انه يروحهايبر ..
بس الحياة الزوجية تحتاج لبعض من التنازل ، وكما هيتخدمه هو لزوم يخدمها ..
طلع من الدوش السريع وهو لاف المنشفه على خصره والقطعةالصغيرة يجفف شعره بها ، وهو يناظرها بالمرايه ..
لين بالتلفون: اي طبعا ، اعرف اني زودتها ولاني منتظمةيا ام عبدالاله ، بس تعرفي انو قلت لك خليني احتياط ، وهالمرة اقول لك اني بنتظموبرجع مثل قبل واحسن ..
ام عبدالاله بفرحه: صدق ؟ الله يبشرك بالخير ، جداسعدتيني ..
لين: انا الي شكرا استحملتيني بهالشهور ولا طردتيني.
ام عبدالاله: كنت حاسه انك بترجعين والحمدلله ماخابتظنوني ..
لين: ههههههه طيب ، بيوم السبت بداوم ، تعرفي الجمعة مومن اختصاصي ..
ام عبدالاله: حياك الله حبيبتي ، انتبهي لنفسك ، فمانالله ..
لين : فمان الكريم ..
وسابت جوالها على جنب وناظرته ، نظراته الي كانت تتفحصهاوباين ان لبسها ماعجبه ..
لين: فواز ..
فواز وهو يحط البودره المعطرة بجسمه: اليوم ساتره مرة ،وش عندك ؟
لين قامت من السرير وبنبره هادئة:انا جالسة عند اسرتي..
فواز ناظرها بغرابه: واظن ان مالهم حق يشفون مفاتنك صح ؟
لين وهو تلعب بخاتم صبعها:فواز حبيبي ، البنطلون منوماسك علي مرة وانا اصلا ماطلعت الصالة وان طلعت تاكدت ان مابه من العيال بالصالة، الكل بالمجلس كان معك ..
فواز التفت لها : تصدقين انك تشبهين منال ؟
لين انفجعت من كلامه: اشبها ؟
فواز وهو يلبس قميصه: انتي تدرين رايي بهالشي وعاندتيولبستي ، يعني انا اعاندك واكسر كلمتك يا فواز ..
لين مازالت بصدمتها: فواز انا قبل كنت البس كذا لزارتنيميثاء او ربيعاتي ..
فواز بحده: هذا انتي قلتيها قبل ، بس طالمة انتي علىذمتي هالشي مريده يتكرر ، وبعدين اشوف ملابسك بدت تتغير بجامات وقصير وعاديماتقولين العيال امكن يشفوني ، ماتفكرين ابد !!
لين انجرحت منه وحاولت ماتبين: ايش قصتك اليوم ؟ كل ذهعشان لبس ؟ ومكان فاضح اصلا (وبقهر) شكلك ناسي وش تلبس منال ، تلبس للفخذوظهرها لو بين عادي عندها ..
فواز زاد بحدته: وش تفرقين عنها ؟ انا لو ما الزم عليككان صرتي اشد منها ، تتكلمين عنها وانتي نسختها ؟
لين انفجعت من كلامه وقربت من الدولاب وحط راحة يدها به: نسختها ؟ طب انا نسختها وش الي جبرك تاخذ وحدة تماثلها كان خذت وحدة ثانية افضللك ..
ونتشاجر على وش ؟ على لبسه ؟ طب انا مراح البس كذا مرةثانية ..
فواز قاطعها بشراسه: اسمعي يابنت الناس ، انا ماعصبتعشان لبسه ، عطيتي كلمة لام عبدالاله من دون ما تشاوريني ..
لين بدون متناظره: انت تعرف اني امراه عاملة ، ايش اليحدك ترتبط بي ؟
فواز اعطاها نظره مابين القهر والذهول والعصبيه..
وانسدح بالسرير وخفت على الانوار وتغطى ، وتركها بحيرتهاوحزنها والمها ..
دخلت التواليت تبدل ملابسها ..
باليوم التالي ، المشغل ..
عند الاستقبال تحديدا ..
ام عبدالاله: ماتتصوري قد ايش مبسوطة برجعتك ، اتمنىتظلي دايم كذا ..
لين ببتسامه: ان شاء الله ..
ام عبد الاله ردت لها الابتسامه ورجعت لمكتبها..
جاتها ستيفاني والعميلات الي يعرفونها يرحبون بها ، واولالزبونات كانت ميثاء ..
ضربت شنطتها بالطاولة ..
لين انتبهت لها: هلا ميثاء ، كسرتي الطاولة..
ميثاء بقهر: جيت بدري لان مافي زباين ، اطلبي ليكابتشينو وتعالي نجلس ..
ريفان تسطحت: اي داومت ، بس مكان شكل ابوي ولا شكلهامرتاح ، ماتكلموا زي قبل ..
ايمن: تتوقعين متزاعلين ؟
ريفان باندفاع: مو اتوقع الا واثقه انهم متزاعلين ،وهالشي بصالحنا طبعا ..
ايمن بتفكير: شوفي لزوم نبتديها بالتدريج مو على طولندخل بينهم ، ابوك اذكى من انه يصدق اقاويل عن لين ..
ريفان : مافهمت ..
ايمن بخبث: السلاح الي بنستخدمه هو ياسر..
ريفان عدلت جلستها وباهتمام: طليق لين!!!
ايمن: ايوه ، سالت عنه وقالوا انه باستراحة ال**** ،وبتراوح فيها عشان اوصل له ..
ريفان بحماس: وناسه والله ..
ايمن كنه افتكر شي: صح حبيبتي ، بكره ملكه عمتي منال..
ريفان بصدمة: ايش؟؟؟؟
حطت الكوب الابيض جنبها مع منديل ملون وجلست: لاتحسبينانك بمقهى ، جالسة تطلبين ..
ميثاء بقهر وهي تجلس بنتها يمها: اجلسي ياجعلك الموت..
لين: استغفري يا ميثاء ..
ميثاء بتعب وقهر: اسكتي يا لين طاقه كبدي ، حن علي انياجيب الثاني وجات هالعله وبعدها صار يقول لي انتي ماتعرفين تربين وتهتمين بعيالك !انا ماقلت له بجيب هو الي اصر ، قلت خالد يكفي ..
لين تنهدت: يا ميثاء مو من قبل قلت لك انك مقصره ، يعنيعندك خبر ، اجل ليه تزعلين لما قال لك ؟
ميثاء صغرت عينها: قلت لجبت الثاني ، انت اهتم به ،وطالمة اني مو كفو عيال ، ليه يلزمني بالثاني ، كنت مرتاحة ..
لين:........
ميثاء كملت: وامس كنه نار ، حتى مارتب غرف العيال قالانه ماله مزاج قال !
لين بذهول: من جد قال كذا !
ميثاء: شايفه ان شكلي حول تريقه ..
لين: ههههههه مو سهل هاني والله وصار كشخه..
ميثاء زادت بقهرها: جالسة تضحكين بدل ماتقولين بتوسط لك..
لين: اتوسط بوش ولمن؟
ميثاء بغمزه: انتي وشطارتك تخلين فواز يقول الي عنده ،لاتنسي ان هاني مايخبي شي عليه ..
لين نزلت وجها: ماهقيت ..
ميثاء لاحظت تغير نبره صوتها: اشوف تغيرت نبره صوتك ؟صاير شي بينكم ؟
لين ناظرت ميثاء ..
وعد بعدم تصديق: من جد ؟
رائد: احين انتو مقوميني من النوم عشان هالموضوع ..؟
يزيد يتثاوب: يالله صباح خير ، وانتو بادينها بلاوي..
بيسان: ما تتكلم يا عمر ..
عمر قام: اتكلم على وش ؟ كل الي يهمني الرجال الي ماخذتهمن يكون وهل هو زين او لا ؟
ريفان قامت وصارت قباله وبصدمة: يعني انتي عادي عندك اميتتزوج ؟
عمر: امي كبيرة مهيب صغيرة ، وتعرف ايش تسوي ، بس اناريد علوم الرجال ..
ريفان بصدمتها: لا بالله منت بصاحي يا عمر ، امي بتتزوجعارف وش يعني بتتزوج ؟
والادهى من كذا انه اكبر بعشر سنين ..
رائد ببرود: ليه تطولينها وهي قصيرة قولي عمره بالخمسينوخلص ..
ريفان ناظرته: وانت عندك عادي بعد ؟
يزيد: الصراحة كلامك من الاول ماصخ ، مقومتنا عشان
شي مالنا به ، عن اذنكم انا بنام ..
ولحقه رائد ..
وعد تنهدت: يا عمر اشور انك اليوم تودينا لامي ، بيجوزانها تنصت لنا ..
بيسان: اصلا وش تريد بشيبه ؟
ريفان: ايمن يقول انه كنه شباب مو مبين عليه..
عمر بثقه: انا واثقه ان ورى هالرجال خير ولا ما كان اميرضت به !
ريفان: اي هو عنده خير ..
عمر: اي عدل قولي كذا من الاول ..
ميثاء: يا سلام !
لين: انا قلت انه معصب او متضايق وحط الحره فيني ، عشانكذا تفاديت اني اجادله اكثر واكثر ..
ميثاء شربت الكابتشينو: نوعيه فواز نفس نوعيه هاني ، وموغريبة انهم متفقين علينا ، ولزوم احنا نتفق ..
لين بغرابه وبعدم تصديق: معقولة ! جد راحت علي..
ميثاء: ماقلت لك انك غبية ، ياستي تصرفاتهم واضحة..
لين بتفكير: صح حتى انه كبر الموضوع ، انا لو الله ثملولاك مكنت اكتشفت هالاكتشاف العظيم .
ميثاء بفخر: عشان تعرفين قدري وخططي العظيمة ، تشورينعلي احط لي تمثال مع العظماء ..
لين بضحكه: خلص لاتغترين هههههههههههههههههه..
ميثاء: من حقي ..
لين: الاهم ان احنا لزوم نخطط بعد ..
ميثاء بخبث: عندي خطة لليوم ومتاكده من نجاحها ولزومنجربها ..
لين باهتمام: وش ؟
ميثاء: بقول لك بس شوفي الزباين جاو..
لين تنهدت: وهذا وقتهم ، فديتك بشوف طلبهم وزودينيبالخطة ..
ميثاء بابتسامه: ابشري ..
على الساعة 3 بعد صلاة العصر استأذنت من ام عبدالالهوطلعت مع ميثاء والعيال ..
مشاري: حدكم نصف ساعة لان عندي مشوار..
لين تنزل من السيارة: محنا بمطولين ..
ورحت مع ميثاء وعيالها مع مشاري على اساس نخلص سريع..
توجهنا لمحل قمصان النوم ، جميل مرة..
لين: عندي احلا من نعومي ..
ميثاء: نعومي ماتعجبني بضاعاته كل مرة ، نادر مشوف حلوين، عندك هالمحل مرة روعه بختار انا وياك قميصين ..
لين: وليه نشتري؟ اقول لك اريد الخطة توديني لهنا؟
ميثاء: ياغبية ، هذه هي الخطة ..
لين:!!!
ميثاء: السحر الانوثي ، بيخليه يعتذر حتى وان كنتي انتيالغلطانة ..
لين ببتسامه: جد ؟
ميثاء باندفاع: اي طبعا ، يلا اختاري..
شريت قميصين بالوان جريئة بموديلات حلوة..
وسرعان ما رجعنا للبيت ..
خذت الاغراض نانسي مني ، وشفت العيال مجتمعين..
لين: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
وعد: بنروح لعند امي وبنرجع بالليل ان ربي كتب..
لين : استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه..
استغليت خروجهم ورحت مع نانسي للجناح عشان اغير مفرشالسرير باللون البني والسكري والاورنج المناسب للون الغرفة ..
فتح الباب وتوجه لجناحه ..
انصدم بشكل الغرفة الجديد والمفرش وريحه المكان الجديدةالعطره ولمحها وشاف لبسها الي عرف انه لبسها لدوام ..
فواز: السلام عليكم ..
لين ببتسامه عريضة فرحانه انه كلمها: وعليكم السلام..
جات بتتكلم الا دخل التواليت لاجل يستحم..
تنهدت بحزن ومسحت مكياجها ورفعت شعرها ذيل حصان وغيرتلبسها ، ببجامه فضفاضه باللون الابيض والتركواز ..
وشبشب ..
وطلع من التواليت جفف جسمه وولا عطاها وجه لبس ثوبهالابيض وشماغه الاحمر ، كحل عينه ولبس الخاتم والساعة ودهن بالعود..
لين باهتمام: ناوي تطلع على طول ؟
فواز بدون ميناظرها: باذن الله ..
وطلع من دون مايخليها تقول كلمة وحدة..
لين( علامك يا فواز كذا ، حسيت اني عامله جريمة ، والخطةفشلت قبل ما تبتدي) تنهدت بحزن ..
وقامت خذت دوش دافئ نصف جسمها وهي تفكر..
وبعد نصف ساعة قامت ، لبست روب بيت مريح باللون التفاحيوالبني بنصف كم ، وشبشب بني ..
حلق ناعم وشعرها رافعه جزء منه بتوكه باللون التفاحي..
تسبحت بالعطر وحطيت مكياج خفيف وناعم..
توجهت لصالة ..
لين : السلام عليكم ..
ام فواز وام رعد وام امجد: وعليكم السلام..
وبعد السلام والتحية ..
ام امجد: واخيرا شفناك يا لين ..
لين ببتسامه: الله يوفقك يارب ، اسعدني شوفتك..
ام امجد: وانا اكثر ..
ام فواز: جيبي الحلا يا نورة ..
لين باندفاع: لا انا بقوم ..
وراحت ..
ام امجد تشوفها من بعيد لما اختفت من نظرها: منال اجملبكثير منها ..
ام فواز:.......
ام امجد كملت: ذيك عليها خشم وش طوله وعيونها كبار ملامحهاتجنن ..
ام رعد: الجمال يروح مع الايام ويبقى المعدن..
ام امجد: اي ما قلنا شي بس الحق ينقال ، ولين بعد مهيبشينه وجسمها روعه وشعرها احلا من منال ..
وجات لين بالحلا وقدمته ..
ام امجد: اجل سمعنا ان منال بتملك بكره..
الكل بذهول عدا لين : ها ..
ام امجد: توقعت انكم عارفين ، وماخذه رجال عنده عز وخير، اجل بتدلع صح ..
ام فواز : الله يتمم عليهم على خير ..
صارت تناظر ساعتها وهي تشير لساعة 12..
تاففت ورجعت اتصلت به ولا يرد ..
الا بفتحه الباب ..
ميثاء باندفاع: وينك انت ماتشيل الجوال ؟ مساع وانا اتصلبك ولا ترد وشوف كم الساعة احين ؟
هاني حط مفاتيح السيارة فوق التسريحة وبهدوء: العيالنامو ..؟
ميثاء بقهر: يالله على برودك ، ولما اتكلم معك لاتغيرالموضوع ..
هاني ناظرها بدون اهتمام: خير ست ميثاء ، وش عندك ؟
ميثاء: ليه ماترد على اتصالاتي ؟
هاني: كنت مشغول مع الشباب ..
ميثاء بعدم تصديق: هاني لاتكذب ..
هاني ناظرها والشرار يطاير من عيونه مسك زندها وشدعليها: هذا اخر مرة اسمع منك هالكلمة ، انا منيب مجبور اكذب عليك سامعه يا امالصدق ..
ميثاء بالم: هاني اترك يدي انت توجعني..
هاني بستخفاف: اوجعك ؟ الوجع الي سببتيه لي من 8 سنيناكبر من شده ع ايدك ..
وترك يدها بقرف ، وميثاء مصدومه منه : هاني انت تغيرت !وش الي غيرك؟
هاني بتريقه: اسلوبك الجميل معي هو الي غيرني وخلانياوعى على حالي اني مو مجبور اجلس مع وحدة مثلك ، واذا على عيالك اخذيهم انتيوخليني اعيش حياتي ..
ميثاء بصدمة: ايش قاعد تقول انت ؟
هاني شلح ثوبه ولبس بجامته: مو خابر انك صمخه لهدرجة ،كلامي جدا واضح ، وبالمناسبة تراي تعبان وبكره وراي روحه مع الشباب ومخيم ان شاءالله ..
ميثاء:........
هاني كمل: ورجاءا مريد اي صوت او ازعاج ، لاني بروح منبدري ، تصبحين على خير ..
تسطح وخفت ع النور وترك ميثاء واقفه بصدمتها وهي تفكربكلامه ، انسحبت من الغرفة وراحت لغرفة العيال تنام ..
بالحديقة البيت ..
لين: ووش الي مزعلك ؟
عمر: رحت لها وقابلتني ببرود كعادتها ، وتقول توقعت منكمهدايا! او تباركون لي ..!
لين كفتت يدها: عمر انت منزعج انها بتتزوج ولا لان به شيبالرجال مو عاجبك ؟
عمر تنهد: يالغالية انا مزعوج لسبب واحد ، لان امي علىكثر الخطاء مازالت تستمر به ..
لين حطت يدها بكتف عمر وببتسامه: حبيبي عمر انت ماتدريوش جرى لامك ولا تدري وش بداخلها ، امكن هي فعلا اتعضت وتغيرت ، وحبت يكون لهاعالم ثاني وخاص فيها ويكون لها خصوصية ..
عمر ناظرها: انا امكن اصدقك اذا مكنت اعرف امي ، بس اناعارفها وطريقة كلامها اليوم اكدت لي انها ماتغيرت نفسها الا غدت واثقه زود منحالها ..
لين شدت على كتفه وبا اهتمام: بيجي اليوم وتتعظ صدقني ،هالدنيا تجارب والسعيد الي اتعظ ..
عمر اكتفى انه يبتسم لها ..
راحت لغرفتها وشافت فواز يقرا كتاب ..
لين: السلام عليكم ..
فواز بدون ميناظرها: وعليكم السلام ..
لين: دوبني منتبهه انك رجعت ، الحمدلله على السلامة..
فواز: الله يسلمك (خفت على النور) تصبحين على خير..
لين كنت بتكلم بس محبيت ازعجه وبصوت قريب للهمس: وانت مناهله ..
تسطحت بالسرير وهي تردد سورة الملك وتستغفر لما غفت بلاشعور ..
بهذا الوقت بالذات ~
معضم الشباب طلعو وهو اخر شي ، وتوجه لسيارته وشافتوايرها وبقهر: ياربي من الي فشهم لي ..
وصار يتلفت يمين ويسار الا بسيارة اشر عليها وباندفاع:يالطيب الوقت تاخر وانا لما جيت بصعد لسيارتي شفت توايرها مفشوشين..
ايمن نزل من السيارة وهو يتفحص سيارته كنه خبير: لا شكلان به احد موصي عليك ..
ياسر بقهر: هذا اول مرة تصير معي ..
ايمن ببتسامه: انت ماعليك وولا يهمك ، سيارتي هي سيارتك..
يتبع |
تعليق