رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
بصباح اليوم التالي ..
على الساعة 8:12
لبس بنطلون رمادي على قميص بنصف كم ابيض وساعة بلاك وكندره بلاك وشعره الاسود جاف تسبح بالعطر ..
نزل تحت وباس راس اميمته ويدها : يسعد لي صباحك يا اجمل ام بالعالم ..
ام فواز ببتسامه :صباح الخير يا يمه مبسوط الله يحفظك فواز حيل يمه ، جهزتي ؟
ام فواز :اي يا يمه لين وعمر بيروحون بس والبقيه نايمين ..
فواز :طيب يلا وحمل امه بيدينه ..
ام فواز: يايمه بدري قربني من السيارة اول ..
فواز: لا لا انتي ملكه لابد ندلعك ..
ام فواز: هههههه ياجعلك بالجنة ..
لين وعمر بالسيارة ..
فواز فتح الباب الخلفي وبهمس: وحشتيني ..
لين مذهوله من طلته :وانا اكثر ..
وركب امه جنب لين , وعمر وفواز قدام ..
وحركوا السيارة متوجهين للمنتزه ..
وفرشوا القماش الاحمر المقلم بالابيض ..
وفتحت الحافظات لين مع ام فواز ورتبو الفطور المكون من نواشف وعصير برتقال وشاي ..
عمر :من الاب فينا ..؟
ام فواز: بسم الله على ولدي قول ماشاء الله ..
فواز ببتسامه غرور ..
لين وعمر :ههههههههههه ..
عمر: ماشاء الله منيب حاسده ابوي بس على هالكشخه الزايدة وراها إن ..
فواز :اي قلت اتكشخ امكن يخطبوني ..
الكل هههههههههههه ..
ام فواز :يخطبونك عاد ..
فواز: وخطبي لعمر مرة وحدة الفرحة فرحتين ..
لين ببتسامه :حبايبي والله الف بنت تتمناكم ..
فواز: وانا معاه ..؟
لين :مبروك من دحينه ..
فواز تغير معالم وجهه والتزم الصمت ..
عمر: غريبة انتي يمه لو حد بمكانك كان سبت وشتمت..
لين ناظرت فواز وبحب: سعادته من سعادتي ..
فواز اكتفى بالنظر ..
وبعد الفطور الكل وبيده كوب شاي بالنعناع ..
قام عمر وفواز يتمشون وبه عوائل كانوا يفطرون ..
وحذفت وحدة الكره عند رجل فواز التفت فواز وكانت بنت صغيرة بسن الخامسة تركض ورفعها له وصار يبوسها وجات اختها لهم: تعالي يا لمار ..
البنت اعجبت بفواز وصارت تناظر به وتتمايع بكلامها: شكرا ياخوي ..
فواز نزل البنت: انتبهي لها يا بنتي ..
البنت رفعت حاجبها واقتربت منه :حبيت كلمة يابنتي منك (فتحت شنطتها ودونت رقمها بالورقة )..
فواز خذ الورقة: كم عمرك ؟
البنت 19 سنه ..
فواز :انتي بحسبه بنتي وانا مرضاها لك لاتجرين ورى هالطريق انصحك والله يستر عليك ..
عفس الورقة ورماها بالقمامة والبنت مذهولة منه : شكله يتريق ذه باين ان عمره 27 سنه جالس يكذب !!
ورجعوا لعند الجلسة ..
ام فواز كانت تناظرهم من بعيد: علامكم ؟
عمر: لا بس بنت تحاول ترقم ابوي ..
فواز باندفاع: اي والورقة بجيبي ..
عمر استغرب من كذبه ابوه وسكت ....
ام فواز: من جدك انت ؟
فواز :اي عادي ..
وغمز لعمر .. عمر فهمه : ولا وش رايك يمه ؟
لين :مدري بس يرضاها لبناته ؟
فواز بقهر: طيب ..
وجمعوا اغراضهم وراحو للبيت وفواز طول الطريق يفكر ..
طلع للحوش ولين لحقته .
فواز ( معقولة ما تغار علي ، يعني ماتحبني ؟ )
لين: احمم ..
فواز منتبه لها ..
لين بنرفزه: يعني تفكر فيها ..؟
فواز انتبه لها :من ؟ ( وبوعي ) اي صح , ياليتك شايفتها يا لين ..
لين رفعت حاجبها :بالله ؟
فواز اخفى ابتسامته: مو حضرتك راضيه اعدد بالزيجات ايش الي مزعلك ..
لين: انا مو زعلانه الا على طريقتك ، عجيتك تزوجها ولا تروح معها بهالطريق ..
فواز بنرفزه :يعني تتوقعين اني فاضي لهالشغلات ، وبعدين هي الي رقمتني مو انا ..
لين: وانت شجعتها باخذ رقمها ..
فواز بتريقه : انكسفت اني اردها ..
لين رفعت حاجبها: يا سلام عليك ..
فواز ببتسامه: تغارين علي ؟
لين :اغار على وش ؟
فواز: ادري انك مو راضيه اني اتزوج عليك ..
لين تخصرت: ومن قال لك اني مو راضيه ؟
فواز بصدمة: يعني راضيه ..
لين :اي وايشبها عادي تزوج ..
فواز: تمزحين صح ..
لين راحت وهو لحقها: لين ادري انك تمزحين مو من جدك ..
لين .....
فواز دخل معها بالغرفة وباندفاع: لاتنكرين ادري انك تغارين قوليها ماتضر ..
لين وهي تناظره بالمرايه :لا عادي ..
فواز بخيبه امل راح لعند السرير يفكر يلفت انتباها حط يده على جنبه وكشر وبهمس اه ..
وفقد توازنه بالسرير ..
لين انتبهت له مسكته :بسم الله علامك فواز ..
فواز وهو مكشر: الم مو طبيعي لين ..
لين جلست جنبه: بسم الله عليك بتصل ب....
فواز سحب الجوال منها وباندفاع :مابه لزوم بطيب ..
لين بقلق: يا فواز لاتعمل لي حركات البزوره لابد تروح للمشفى ..
فواز مسك يدها قبل لاتقوم: انتي دواي ..
وسحبها جنبه :وحشتيني ..
لين بقهر: ياشرير خوفتني عليك ..
فواز: انتي تحبيني .. وانا احبك
لين بضحكه :منت بصاحي اليوم ..
فواز باس يدها وحشتيني ..و................................ *.^ .............................
................................................
......................................................
بعد صلاة الظهر ..
كانت تشوف التي في مع الاسرة ..
تلقى فواز اتصال مهم , أنتظم معهم بالجلسة ..
لين حست انه يناظرها والتفت له وغمز لها ابتسمت وبهمس :مجنون ..
فواز بهمس: احبك احبك ..
ام فواز :التفت له وانا بعد احبك ..
لين كتمت ضحكتها ..
فواز باندفاع :مسك يدها فديتك يا يمه ..
ام فواز ضربت يده فاكرن غبيه ، ماحلت المغازل الا هنا ..
فواز :اقول للين تقوم مو راضيه ..
لين فتحت عينها للاخر :متى ؟
ام فواز بعد تتبلى عليها ، قوم قوم ..
فواز جاء لعند لين ومسك كتفها وقومها سريع :يلا معاي ، اميمتي قالت نطلع يعني نطلع ..
وعد هي قالت بس انت ، اتركها ..
لين حاولت تحرر يده منه بس مقدرت وسحبها للغرفة بسرعة ..
بغرفة البنات ..
كانت لحالها بالغرفة ..
أيمن: أي وبعد ..؟
ريفان: أيمن أغلب سوالفنا عن لين مرت أبوي , غير الموضوع ..
أيمن حس أنه بينكشف لو أستمر بالسوالف عنها: حبيبتي أنا أحس جد كرهتها بسبب سواتها فيكم ..
ريفان بتأيد: فعلا , هي أصلا ما تنحب ..
أيمن يغير الموضوع: حبيبتي أنا عازمك اليوم على العشاء با أرقى مطاعم الرياض ..
ريفان: حلوة الفكرة بس تدري أبوي وأخوي لا يمكن يرضون نطلع لحالنا ..
أيمن: خليها علي , انا بقنعة , وامكن أحد من خواتك تغطي على غيابك ..
ريفان برفض تام: معلش مقدر يا أيمن , طلبك صعب ..
أيمن: يعني ترديني ..؟؟
بجناح فواز ولين ~
فواز ترك يدها ، لين تحسست يدها وجعتني ..
فواز ببتسامه: لين ايش رايك نتغدى برا ..
لين: صدق ..
فواز: اي انا وانتي ..
لين: فواز اتمنى اميمتك تكون معنا ..
فواز :وليه ؟
لين اقتربت منه :زي ما انا لك حقوق علي ، امك بعد بالمثل ، دقايق واجهز ..
فواز صار يناظر فيها محتار وربع ساعة الا وهما جاهزين صعدت امه قدام وهي ورى ..
لين: فواز اصر علي الا يوديك للمطعم ومكنت بروح لولا انك حلفتي ..
ام فواز :الله يبارك بيكم ..
كانت الاحاديث شيقه ، بس فواز كان صامت ..
واحتارت ام فواز المطعم وقصدوه ، وبعد الطلب ..
كان فواز يناظر لين وتارة با امه ..
فكرة بعيد عنهم ..
والسوالف تاخذهم وتجيهم ، بينما هو كان ساكت مو عارف ايش يقول وكل فترة كان يبتسم ابتسامته متصنعه كما لو كان يخفي شي ..
لين: علامك فواز ؟
فواز ( كنت حابب اجلس معها لحالنا , بس أصرت على جيه اميمتي , كيف أقول لها ؟؟ ) ..
أنتهى البارت |
بصباح اليوم التالي ..
على الساعة 8:12
لبس بنطلون رمادي على قميص بنصف كم ابيض وساعة بلاك وكندره بلاك وشعره الاسود جاف تسبح بالعطر ..
نزل تحت وباس راس اميمته ويدها : يسعد لي صباحك يا اجمل ام بالعالم ..
ام فواز ببتسامه :صباح الخير يا يمه مبسوط الله يحفظك فواز حيل يمه ، جهزتي ؟
ام فواز :اي يا يمه لين وعمر بيروحون بس والبقيه نايمين ..
فواز :طيب يلا وحمل امه بيدينه ..
ام فواز: يايمه بدري قربني من السيارة اول ..
فواز: لا لا انتي ملكه لابد ندلعك ..
ام فواز: هههههه ياجعلك بالجنة ..
لين وعمر بالسيارة ..
فواز فتح الباب الخلفي وبهمس: وحشتيني ..
لين مذهوله من طلته :وانا اكثر ..
وركب امه جنب لين , وعمر وفواز قدام ..
وحركوا السيارة متوجهين للمنتزه ..
وفرشوا القماش الاحمر المقلم بالابيض ..
وفتحت الحافظات لين مع ام فواز ورتبو الفطور المكون من نواشف وعصير برتقال وشاي ..
عمر :من الاب فينا ..؟
ام فواز: بسم الله على ولدي قول ماشاء الله ..
فواز ببتسامه غرور ..
لين وعمر :ههههههههههه ..
عمر: ماشاء الله منيب حاسده ابوي بس على هالكشخه الزايدة وراها إن ..
فواز :اي قلت اتكشخ امكن يخطبوني ..
الكل هههههههههههه ..
ام فواز :يخطبونك عاد ..
فواز: وخطبي لعمر مرة وحدة الفرحة فرحتين ..
لين ببتسامه :حبايبي والله الف بنت تتمناكم ..
فواز: وانا معاه ..؟
لين :مبروك من دحينه ..
فواز تغير معالم وجهه والتزم الصمت ..
عمر: غريبة انتي يمه لو حد بمكانك كان سبت وشتمت..
لين ناظرت فواز وبحب: سعادته من سعادتي ..
فواز اكتفى بالنظر ..
وبعد الفطور الكل وبيده كوب شاي بالنعناع ..
قام عمر وفواز يتمشون وبه عوائل كانوا يفطرون ..
وحذفت وحدة الكره عند رجل فواز التفت فواز وكانت بنت صغيرة بسن الخامسة تركض ورفعها له وصار يبوسها وجات اختها لهم: تعالي يا لمار ..
البنت اعجبت بفواز وصارت تناظر به وتتمايع بكلامها: شكرا ياخوي ..
فواز نزل البنت: انتبهي لها يا بنتي ..
البنت رفعت حاجبها واقتربت منه :حبيت كلمة يابنتي منك (فتحت شنطتها ودونت رقمها بالورقة )..
فواز خذ الورقة: كم عمرك ؟
البنت 19 سنه ..
فواز :انتي بحسبه بنتي وانا مرضاها لك لاتجرين ورى هالطريق انصحك والله يستر عليك ..
عفس الورقة ورماها بالقمامة والبنت مذهولة منه : شكله يتريق ذه باين ان عمره 27 سنه جالس يكذب !!
ورجعوا لعند الجلسة ..
ام فواز كانت تناظرهم من بعيد: علامكم ؟
عمر: لا بس بنت تحاول ترقم ابوي ..
فواز باندفاع: اي والورقة بجيبي ..
عمر استغرب من كذبه ابوه وسكت ....
ام فواز: من جدك انت ؟
فواز :اي عادي ..
وغمز لعمر .. عمر فهمه : ولا وش رايك يمه ؟
لين :مدري بس يرضاها لبناته ؟
فواز بقهر: طيب ..
وجمعوا اغراضهم وراحو للبيت وفواز طول الطريق يفكر ..
طلع للحوش ولين لحقته .
فواز ( معقولة ما تغار علي ، يعني ماتحبني ؟ )
لين: احمم ..
فواز منتبه لها ..
لين بنرفزه: يعني تفكر فيها ..؟
فواز انتبه لها :من ؟ ( وبوعي ) اي صح , ياليتك شايفتها يا لين ..
لين رفعت حاجبها :بالله ؟
فواز اخفى ابتسامته: مو حضرتك راضيه اعدد بالزيجات ايش الي مزعلك ..
لين: انا مو زعلانه الا على طريقتك ، عجيتك تزوجها ولا تروح معها بهالطريق ..
فواز بنرفزه :يعني تتوقعين اني فاضي لهالشغلات ، وبعدين هي الي رقمتني مو انا ..
لين: وانت شجعتها باخذ رقمها ..
فواز بتريقه : انكسفت اني اردها ..
لين رفعت حاجبها: يا سلام عليك ..
فواز ببتسامه: تغارين علي ؟
لين :اغار على وش ؟
فواز: ادري انك مو راضيه اني اتزوج عليك ..
لين تخصرت: ومن قال لك اني مو راضيه ؟
فواز بصدمة: يعني راضيه ..
لين :اي وايشبها عادي تزوج ..
فواز: تمزحين صح ..
لين راحت وهو لحقها: لين ادري انك تمزحين مو من جدك ..
لين .....
فواز دخل معها بالغرفة وباندفاع: لاتنكرين ادري انك تغارين قوليها ماتضر ..
لين وهي تناظره بالمرايه :لا عادي ..
فواز بخيبه امل راح لعند السرير يفكر يلفت انتباها حط يده على جنبه وكشر وبهمس اه ..
وفقد توازنه بالسرير ..
لين انتبهت له مسكته :بسم الله علامك فواز ..
فواز وهو مكشر: الم مو طبيعي لين ..
لين جلست جنبه: بسم الله عليك بتصل ب....
فواز سحب الجوال منها وباندفاع :مابه لزوم بطيب ..
لين بقلق: يا فواز لاتعمل لي حركات البزوره لابد تروح للمشفى ..
فواز مسك يدها قبل لاتقوم: انتي دواي ..
وسحبها جنبه :وحشتيني ..
لين بقهر: ياشرير خوفتني عليك ..
فواز: انتي تحبيني .. وانا احبك
لين بضحكه :منت بصاحي اليوم ..
فواز باس يدها وحشتيني ..و................................ *.^ .............................
................................................
......................................................
بعد صلاة الظهر ..
كانت تشوف التي في مع الاسرة ..
تلقى فواز اتصال مهم , أنتظم معهم بالجلسة ..
لين حست انه يناظرها والتفت له وغمز لها ابتسمت وبهمس :مجنون ..
فواز بهمس: احبك احبك ..
ام فواز :التفت له وانا بعد احبك ..
لين كتمت ضحكتها ..
فواز باندفاع :مسك يدها فديتك يا يمه ..
ام فواز ضربت يده فاكرن غبيه ، ماحلت المغازل الا هنا ..
فواز :اقول للين تقوم مو راضيه ..
لين فتحت عينها للاخر :متى ؟
ام فواز بعد تتبلى عليها ، قوم قوم ..
فواز جاء لعند لين ومسك كتفها وقومها سريع :يلا معاي ، اميمتي قالت نطلع يعني نطلع ..
وعد هي قالت بس انت ، اتركها ..
لين حاولت تحرر يده منه بس مقدرت وسحبها للغرفة بسرعة ..
بغرفة البنات ..
كانت لحالها بالغرفة ..
أيمن: أي وبعد ..؟
ريفان: أيمن أغلب سوالفنا عن لين مرت أبوي , غير الموضوع ..
أيمن حس أنه بينكشف لو أستمر بالسوالف عنها: حبيبتي أنا أحس جد كرهتها بسبب سواتها فيكم ..
ريفان بتأيد: فعلا , هي أصلا ما تنحب ..
أيمن يغير الموضوع: حبيبتي أنا عازمك اليوم على العشاء با أرقى مطاعم الرياض ..
ريفان: حلوة الفكرة بس تدري أبوي وأخوي لا يمكن يرضون نطلع لحالنا ..
أيمن: خليها علي , انا بقنعة , وامكن أحد من خواتك تغطي على غيابك ..
ريفان برفض تام: معلش مقدر يا أيمن , طلبك صعب ..
أيمن: يعني ترديني ..؟؟
بجناح فواز ولين ~
فواز ترك يدها ، لين تحسست يدها وجعتني ..
فواز ببتسامه: لين ايش رايك نتغدى برا ..
لين: صدق ..
فواز: اي انا وانتي ..
لين: فواز اتمنى اميمتك تكون معنا ..
فواز :وليه ؟
لين اقتربت منه :زي ما انا لك حقوق علي ، امك بعد بالمثل ، دقايق واجهز ..
فواز صار يناظر فيها محتار وربع ساعة الا وهما جاهزين صعدت امه قدام وهي ورى ..
لين: فواز اصر علي الا يوديك للمطعم ومكنت بروح لولا انك حلفتي ..
ام فواز :الله يبارك بيكم ..
كانت الاحاديث شيقه ، بس فواز كان صامت ..
واحتارت ام فواز المطعم وقصدوه ، وبعد الطلب ..
كان فواز يناظر لين وتارة با امه ..
فكرة بعيد عنهم ..
والسوالف تاخذهم وتجيهم ، بينما هو كان ساكت مو عارف ايش يقول وكل فترة كان يبتسم ابتسامته متصنعه كما لو كان يخفي شي ..
لين: علامك فواز ؟
فواز ( كنت حابب اجلس معها لحالنا , بس أصرت على جيه اميمتي , كيف أقول لها ؟؟ ) ..
أنتهى البارت |
تعليق