رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • طيف الروح
    عـضـو
    • Feb 2014
    • 7

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

    ابداع البارت ....
    تسلمين ساندرا على هذه الروايه الأكثر من روعه والحلو فيها
    أنك أظهرتي جوانب جميلة في شخصيه مرة الأب
    ومشاكل موجوده في المجتمع
    يعطيك العافيه اتمنالك التوفيق بكل خطوة تخطينها يارب
    تحياتي لك

    تعليق

    • امبراطورة
      عـضـو
      • May 2014
      • 5

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

      السلام عليكم ساندرا اخبارك ؟؟


      يعطيك العافيه ع البارت الجمييل و اتمنى تكمليين ^_^

      تعليق

      • ﻋﺳﺳﯛﻟﮧ
        عـضـو
        • Feb 2013
        • 21

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

        سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساندرا وحشتيني ي بت
        البارت جميل قصدي الرواية جميلة وكل شي جميل
        وشسمه فواز ولين ي قلبي قلبهم
        بيسان واقفه ف زوري
        ريفان اخخ لو اقدر اهابد فيها <تبي هواش وبس
        عمر مدري وش اقول بس حبيته
        هاني وشسمها نسيته الزبدة الله يعينه مسكين
        والباقي نسيتهم <زهايمر مبكر الله وكيلك

        تعليق

        • بليسآن
          عـضـو
          • Feb 2014
          • 3

          رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

          اي ان شاء الله تكتشفه
          واكيد من اسلوب لين وكلامها بيخلي ريفان ترجع لصلاتها
          و وعد م اتوقع ترجع لحسام بس يمكن يتزوجها ؟
          يمكن يعني (:
          تقبلي مروورري


          تم الإرسال بواسطة iPhon touch بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • Lady Nano
            V - I - P
            • Oct 2012
            • 3605

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            عم تتأخري علينا كتير ساندرا بلشنا ننسى الأحداث
            ان شاء الله يكون المانع خير^^

            تعليق

            • حلم سيكون
              عـضـو
              • Oct 2012
              • 31

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

              مسسساء الخير كاتبتي المتميزة والمبدعة سندورة
              أتمنى أن تكوني بألف صحة وعافية.
              لقد قرأت جميع رواياتك وجميعها نالت أعجابي
              أنصدمت عندما قررتي الاعتزال عن الكتابة
              أتمنى ان تغييري رايك فجميع متابعينك سوف يحزنوون لغيابك
              ودمتي بخير

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                أحبتي أعتذر على التأخير وبشدة , البارت الجديد غدا وطويل بإذن الله ..
                وسا اجيب عن ردودكم أحبتي ..

                وفقكم الله |

                تعليق

                • روبيا
                  عـضـو
                  • Jan 2014
                  • 3

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                  وووووووييييييييييننننننننننننككككككككك ساندرا ننتظرررررككك ترا

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                    رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                    البارت العشرون ..



                    بالحديقة ..

                    على الساعة 8 ليلا ..

                    تجمعت لين مع البنات دون ريفان ..

                    وعمر ..

                    جالسين يلعبون ورق على الطبلية ..

                    عمر حط الورق وباندفاع: فزت ..

                    بيسان بقهر: لا انت تغش ..

                    عمر بضحكه: منقهرين مني عشان اني فزت ..

                    بيسان: لا ذي ثالث مرة تفوز ووضعك مكشوف ..

                    عمر: ههههههه ..

                    بيسان شافت ابوها من بعيد وبصوت مسموع: يبه ..

                    فواز التفت لها ..

                    لين كانت تدف عربية ام فواز وهي تتكلم معها وتضحك سمعت بيسان تناديه بس همشت ..

                    ام فواز: وانا مابغيت منها الا كل خير لما جيت انصح ميثاء واتمنى ماتزعل مني ..

                    لين ببتسامه: لا وش دعوة ماتزعل منك يالغالية ..

                    ام فواز بهمس: اقول ايش جيب فواز لنا مو قلتي انه مشغول ..

                    لين :....

                    ام فواز: تعالي نجلس معهن ..

                    لين: يلا ..

                    وسحبت الكرسي وجلست بجمعتهم ..

                    فواز: الله الله وش هالحركات فالينها اجل من دوني ..

                    بيسان :لين ندهت لك وانت قلت لها مشغول ..

                    فواز بعدم تصديق: متى !!؟

                    لين: شفت انك مشغول محبيت ازعجك وانده لك ثالث مرة وتجلس تصرخ علي ..

                    فواز :........

                    بيسان باندفاع : عمر يغش يبه ..

                    عمر: هههه مالي ذنب لو منتي بديهه زيي ..

                    بيسان :اي هين ..

                    وعد :طيب دام ابوي موجود هو بيراقبه ونكمل لعب ..

                    بيسان بحماس :يلا ..

                    لين رن جوالها وقامت ..

                    وردت بستغراب: هلا هدى ..

                    هدى بحزن: هلا لين ..

                    لين بخوف :علامك ؟

                    هدى: ودي بشوفتك يا لين ..

                    لين تشوف ساعتها الي بتقارب على دخول الساعة 10:11

                    الوقت متاخر يا هدى ، ايش رايك تجي بكره والوقت الي يناسبك ..

                    هدى :طيب يناسبك بعد صلاة العصر ..

                    لين: اي طبعا يا هدى ولو ، البيت بيتك وحياك الله باي وقت ..

                    هدى: يعطيك العافية يلا فمان الله ..

                    لين: فمان الكريم ..

                    سكرت منها وبالها مشغول على اختها ، محبت تقول لها انها تبوح لانها قالت لابد تشوفها وتعرف ان الموضوع كبير ولا مكان كلمتها اصلا !

                    لفت وجها شافت قبالها وعد وببتسامه: هذه لك ..

                    لين بغرابه: لي ..

                    اعطتها رسالة ..

                    لين: من مين ؟

                    وعد بشرط: ماتفتحينها احين ، بعد ربع ساعة فتحيها !

                    لين بغرابه :وليه ؟

                    وعد: لاتسالين وخلص ..

                    وسحبت يدها لاجل تلعب معهم ورق وهي تفكيرها مع اختها ..

                    وبعد عشرين دقيقة دخلت للمطبخ تنظف مع نانسي ..

                    والعيال بغرفهم ..


                    ريفان كانت بالغرفة تقيس عبايتها الجديدة الي شراها لها ايمن ..

                    ماسكه عليها وجايه على الكتاف واكسسوارات من الكتف باللون الذهبي وكانت فخمه مرة ..

                    وعد دخلت الغرفة: ماشاء الله ايش هالجلابية ؟

                    ريفان: انتي عمياء ذي عباية مو جلابية ..

                    وعد انفجعت: استغفر الله ، وايش حا تسوين فيها ..

                    ريفان ببتسامه: حلوة مو ؟ جابها ايمن لي وقال البسها لخذته ..

                    وعد وعاجبك ؟

                    ريفان: اهم شيء رضى زوجي ..

                    وعد اقتربت منها وحطت يدها على كتف اختها: اهم شيء رضى ربك وبعدها تجي الامور الثانية التوفيق والراحة والاستقرار من ربي مو من زوجك ..

                    اطيعيه وارضيه يرضى الخلق عنك ..

                    ريفان همشت كلامها وهي تناظر بعبايتها الي كما قالت وعد انها جلابية مو عباية !!


                    بعد مانظفت المطبخ ،فتحت الورقة مكتوب تعالي للغرفة ضروري ، توجهت لغرفتها ..

                    شافت شموع بالتسريحة وريحه المكان عطره ..

                    وفوق السرير قميص احمر وجنبها ورقة فتحتها مكتوب البسي القميص وتعالي للغرفة الي جنبنا ..

                    ورحت للتواليت تبدل ملابسها وفرشت اسنانها ومسحت وجها من المكياج ونظفته بغسول الورد ..

                    ضبطت حواجبها وغلوس هادئ وتسبحت بالعطر وفردت شعرها ..

                    لبست صندلها العالي الذهبي وحلق ناعم ذهبي ..

                    فتحت الباب وشافت طاولة بها شموع وكيكة ومناديل ملونه وعصير فوار ..

                    وشافته واقف جنب الطاولة وبفمه ورده حمراء اقترب منها وباس يدها وشال الورده الي بفمها وعطاها اياه ..خذتها ..

                    فواز :انا اسف ..

                    لين:.....

                    فواز :ممكن تجلسين ..

                    لين ناظرته بعتاب وكشرت ..

                    فواز: عشان خاطري جلسي ..

                    لين ظلت واقفه ..

                    فواز سحب يدها وجلسها قباله شد على يدها :انا اسف سامحيني ..

                    لين حطت رجل على رجل: اسامحك على ايش بالضبط يا فواز ؟

                    فواز :والله مو قصدي ..

                    لين: انا زعلانه منك بجد يا فواز ..

                    فواز قاطعها: انا لما عرفت انك زعلانه مني قلت اصير رومانس وانا الي اقوم بالحفلة الصغيرة بنفسي واخترت لك قميص ماتوقعت انه حلو .. لبستيه وزاد جمال ماشاء الله ..

                    لين اخفت بسمتها: والمطلوب بعد هالتخطيط ..

                    فواز :انك تسامحيني ..

                    لين :وليه عصبت علي لما ندهت لك ..

                    فواز باس باطن يدها :يا عمري والله كنت مشغول .. كان بالملف ورقة ضايعه قلبت المكتب ادوره والحمدلله لقيته تحت الطاولة طاحت ولا انتبهت لها ..

                    لين :وبيسان طيب ؟

                    فواز: ايشبها بيسان ؟

                    لين: انا جيتك بالمكتب عشان اريد تفسير منك ..

                    فواز: عن وش ؟

                    لين: دوبني اعرف يا فواز انك عارف عن موضوع والصلاة وساكت ..

                    فواز تنهد: يا لين انا لما طلقت منال عرفت انها ماتصلي الا اذا اشتهت نصحتها وكلمتها ..

                    وان رحنا مكان او كنت جنب امرها بالصلاة وتصلي ..

                    لين تنهدت: يا فواز ذي صلاة مهوب لعبة بها جنه ونار

                    فواز: ايش السوات برايك اني اضربها ضرب مبرح لما تصلي ..

                    لين: احيانا العنف ينفع بس مو وهي كبيرة المفروض من اول تنتبهو لها ..

                    فواز: تنتبهو ! قصدك انتبه مو تنتبهو انا محد رب عيالي غيري مسؤؤليتي كثيرة شغل وتربية ودراسة ..

                    لين قاطعته بود: مو قصدي اتهمك بالتقصير يافواز وعارفه ان هالامور تحصل بكل بيت لا حول ولا قوة الا بالله ، بس بالوقت الحالي تمنيت لو به تشديد تجاهه ..

                    فواز: ان شاء الله ويدك على يدي ..

                    لين: انا ماصدقت ان البنت تتقبلني وانت تريدني ...

                    فواز قاطعها: تدخلاتك بتكون غير مباشرة ..

                    لين :طيب ..


                    باليوم التالي ..

                    تحديدا بالمشغل ..

                    جات ميثاء تسرح شعرها ..

                    لين هاه :ايش ريك ؟

                    ميثاء تشوف بالمرايه: الا حلو مرة ..

                    جين ببتسامه :ايوه حلو حاجب انتا ..

                    لين: طيب انا بروح للاستقبال ..

                    وراحت فتحت اللابتوب وجاتها ام عبد الاله ووقفت ..

                    ام عبدالاله: اليوم مو عاجبتني ابد ، قلت اجي واسالها بيجوز تقول لي ..

                    لين ببتسامه: كنت مترددة اني اطلب منك اذن اني اروح للبيت ..

                    ام عبدالاله :انتي فعلا تحتاجين لراحة ..

                    لين: منيب تعبانه بس مواعده اختي لعندي ..

                    ام عبدالاله: اوك مابه خلاف ...

                    لين :اسفه بعرف اني مقصره بشغلي بس ...

                    ام عبدالاله ببتسامه: لا تقلقي يا عمري انا عاذرتك ..

                    لين خذت جوالها واتصلت على عمر ووصلت للبيت ..

                    غيرت ملابسها ولبست افريول بيج ومن اسفل البنطلون ربط بلون التركواز والاكمام حاير وربط ايضا بلون التركواز ..
                    تسبحت بالعطر وفتحت شعرها وجددت مكياج بمكياج جذاب وانيق ..

                    وصندل عالي تركواز ..


                    جهزت الطاولة الصالة لتقديم وزينت الكيك والعصاير واذن العصر وهي تشوف ساعة الحائط واتصلت باختها وقالت انها بالطريق ..

                    دقايق ووصلت هدى استقبلتها استقبال حار لين ..

                    جلست قبالها :منور البيت ..

                    هدى :تسلمين ..

                    لين :وهي تشوف الحزن بوجها علامك يا هدى ..

                    هدى :سعد يا لين ..

                    لين باندفاع: بسم الله علامه ؟

                    هدى خنقتها العبره: تزوج علي ..

                    لين انفجعت من كلامها :من جدك وكيف ومتى ..

                    هدى :قبل فترة كنت الاحظ عليه سهره بالخارج بكثره والاحظ تغيره علي ومصار يجلس معي ابد وكلا سرحان واشوف مرات علامات برقبته بشكل مقزز ..

                    لين باهتمام :وبعدين ..

                    هدى تمسح دموعها :اول ما عرفت يا لين ما قدرت اتماسك نفسي تعبت بالحيل يا لين مدري وش اسوي..

                    لين :طيب انتي تعرفين اسباب زواجه بالثانية ؟

                    هدى بشراسه :بغض النظر عن الاسباب هو ماله صلاح انه يخوني ، الخيانة كبيرة يا لين يعني لو فواز تزوج عليك بترضين ؟

                    لين بتفكير عميق :تصدقين يا هدى انا لو تزوج علي فواز بيكون حوار بيني وبينه ..

                    هدى قاطعتها :هو رافض انه يحاورني وينكر ..

                    لين :بسالك وجاوبي طيب ؟

                    هدى: طيب ..

                    لين :من الي ياخذ ومن الي يعطي اكثر انتي ولا سعد..

                    هدى :انا اخذ اكثر مما اعطي ..

                    لين :بداية زواجك كنتي بقمة سعادتك وبعد فترة طويلة تغير الحال برايك ليه ..؟

                    هدى :لان هو تغير معي ، وبعدين ايش دخل هالاسئله الي تسئليني اياها بموضوع الخيانة ..

                    لين :المعذرة يا اختي العزيزة ماتشوفين ان تصرفاتك معي جدا به انحطاط ؟ فما بالك با اساليبك لزوجك ؟

                    صحيح انتي ما تتكلمين معي كثير ولا تقولين لي عن حياتك وهذا حقك ، بس لما تطلبين الحل والعلاج فا هو بيدك انتي يا هدى ..

                    هدى: .........

                    لين :بمجرد حديثي معك دحينه صوتك عالي وتصارخين كنك اني انا المسؤؤلة عن هالشيء ! خذي الموضوع بسلاسه يا هدى هو تزوج وخلص ..

                    انتي لو كانك محتاجة لتفكير حاتفكرين بس بطريقتك مع زوجك ..

                    زوجك لسبب زواجه امر ، انتي جعلتي من زوجك انه كل شيء بحياتك ونفيتي كل شيء لك ..

                    شوفي شكلك ولبسك وتعاملك كنك وحدة بالخمسين مو بالعشرين اصحي على نفسك ولا تقولين انا سويت وضحيت وفعلت ..

                    زوجك يا هدى ما يريد وحدة تسكت عليه يريد كلام وفعل ..

                    هدى تمسح دموعها: انتي ماتعرفين شيء ..

                    لين: الا اعرف يا هدى انا اعرف وساكته ، اعرف انك ساكته انه مايعطيك مصروف ، وبعتي ذهبك عشان انه مديون وقلت لك وقتها انها يكذب بس ماصدقتين ..

                    وهالديون طلعت يجمع لزواجه الثاني كنتي تقولين ماعنده فلوس مسكين والي بيتزوج يا هدى يكون ماعنده فلوس ؟

                    هدى رفعت نظرها لها وطاحت دمعه جددت كل الم فيها دمعه حرقتها دمعه حست انها ضيعت نفسها بجد وببحه: ايش السوات يا لين ؟ اتطلق يعني ؟

                    لين مسكت بيدها وبتحذير :اوعي يا هدى تطلبي الطلاق ، اوعي اوعي ..

                    هدى بحزن وبالم: مقدر اعيش معه ولا اشوفه يا لين افهمي ..

                    لين: انا فاهمتك بس خلينا نخطط ونفكر ايش تسوين بلا هالخبال ..

                    هدى: وايش الحل برايك ؟؟

                    لين وقالت لها الخطه ..


                    وبعد صلاة المغرب راحت هدى ، نظفت المكان وشيكت على نفسها زادت من عطرها ..

                    وضبطت مكياجها وبعد ربع ساعة .

                    فتح الباب وريحه المكان جميلة ابتسم بلا شعور ..

                    وهو يشوف الشموع بالزوايا والانوار هادئه ..

                    لين اقتربت منه واستقبلته بحب واهتمام وهي تشلح شماغه وسرعان ما لبس بجامته وراحوا لصالة ..

                    وبابتسامه :وين العيال اجل ؟

                    لين: طلبت من عمر يوديهم لامهم حرام يقطعونها ، واميمتك نامت بعد صلاة المغرب ..

                    فواز بفرحه: اجل مافي الا انتي وانا بالبيت ...

                    لين: ههههههه ، حبيبي كيفك ؟

                    فواز: الحمدلله ..

                    لين :لا شكلك مهوب مطمني ابد حابب تحكي ؟

                    فواز: بندر ..

                    لين :صديقك الي قلت ليا انو بيرجع من السفر ..

                    فواز :رجع بالامس يا لين وجاني بالدوام ..

                    لين با اهتمام: طيب ..

                    فواز كمل: باين عليه مهموم وحزين رغم اني سعيد بشوفته ..

                    لين :وقال لك الي يتعبه ؟

                    فواز :هو متزوج بنت عمه تقاليدهم كذا البنت لولد عمها ومهوب مبسوط معها ، رغم ان زواجهم خذ سنه ..

                    كان مبتعث للخارج وقبل لا يسافر زوجوه اهله على السريع حفاظا على نفسه ، وبعدها يقول ان معاناته بدت من تزوجها ..

                    لين :طيب حبيبي وايش هي مشكلته برايك ؟

                    فواز: مابه توافق بينهم ، يقول ان عمته ماعلمت بنتها ابد المسؤؤليات بس على الجوال وتصوير وغيره وانا شرت انه يكلمها وقال انه يكلمها وهي تقول له هذا انا وانت حر ..

                    لين :لا حول ولا قوة الا بالله ..

                    فواز: وهو نحفان مرة وباين انه مهوم مرة ..

                    لين قاطعته :حبيبي ايش رايك تعزم بندر وحرمته لعندنا منها اتعرف عليها وبيجوز اصادقها ..

                    فواز :انا مريد اتعبك يا لين .

                    لين مسكت يده وباستها: تعبك راحه يافواز وهالكلام مريد اسمعه منك ابد ..

                    فواز بحب :يابختي بك يا لين ..

                    لين مدت له العصير ..

                    فواز :شربيني انتي ..

                    لين بضحكه: يا دلوع انتا ..

                    وصارت تشربه وهو مبسوط فيها ويستمع لكلامها ..



                    يتبع |

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                      لين بضحكه: يا دلوع انتا ..

                      وصارت تشربه وهو مبسوط فيها ويستمع لكلامها ..

                      سرعان ما مر هاليوم ، وبعد صلاة العشاء ..

                      بالمطبخ ..

                      اختارت لين اجمل الاطقم و المفارش والمناديل الملونة والكؤؤس الرفيعه والحلويات والاطباق الجانبة ..

                      بمساعدة بيسان ووعد ونانسي ..

                      كانت تعلمهم التقديم والطبخ والي تعرفه كانت تعلمهم..

                      توجهت للغرفة وبدلت ملابسها ..

                      ولبست فستان اسود لنصف الساق با اكمام حاير والموديل مفصل جسمها على صندل ذهبي وحلق طويل ذهبي لامع ومكياج جذاب اندماج بالذهبي والاسود ..

                      تسبحت بالعطر ..

                      وتوجهت لصالة ترتب مع البنات لما وصلت الضيفه ..

                      وهي منبهره بالتقديم وجمال الطبخ والتنسيق ..

                      لين بترحيب: ياهلا والله بالغالية ..

                      التفتت لها وشافت اناقه وجمال وبعد السلام ..

                      جلست قبالها ..

                      مي: ماشاء الله ، تقديمك روعه ..

                      لين: لو حابه تصورين صوري عادي ..

                      مي مسكت جوالها وصارت تصور بعدة زوايا ..

                      خلتها لين على راحتها وراحت للمطبخ تحط العشاء لمجلس الرجال وجاء عمر ورائد يزيد يشيلون الاطباق..

                      وبعد خمس دقائق راحت لصالة جلست جنب مي وتتكلم معها عن التصوير وان هالشيء يعجبها ..

                      مي: على انك طباخه بس مستغربة انك مو سمينة ..

                      لين: فواز يريد رشيقه ..

                      مي: ماعليك منه طربي نفسك ..

                      لين حست انها فتحت مجال وانها فرصتها :اي ، لابد رايه ونظرته فيني ..

                      مي: لو انا منك اطنشه ولا علي منه ، حتى بجسمي بيتحكم !

                      لين ببتسامه: اي زي ما انا اريد اشوفه رشيق هو يريدني كذا ..

                      بيسان :اي انتي دبدوب مي ..

                      مي حطت يدها على بطنها :علي عافيه ..

                      الكل ههههههههه ..

                      لين تلطف الجو: عليك عافية ..

                      وبعد العشاء الطيب قاموا البنات وانفردت هي ومي ..

                      مي: البيت جميل مرة ماشاء الله ، كنت اقول لبندر اني اريد زي هالبيت ، شفته من برا حلو ومن داخل احلى

                      لين: هالبيت يبا له تنظيف واهتمام وتعب حبتين الصراحة ..

                      مي: ماعندك خدامة ؟

                      لين: الا عندي بس ما يكفي لابد انتي بعد تساعدي بالبسيط ..

                      مي: انا مانظفت ببيت اسرتي بنظف ببيتي ! ، الخدامات مابيقصرون ان شاء الله ..

                      لين :دوبك متزوجة وماعندك عيال تريدي خدامة ، ما تشوفين انها صعبة شوي ؟

                      مي تنهدت :يا لين انا ما اعرف هالامور انا ببيت اسرتي ملكه تعرفي كيف ملكه ؟ حتى المنديل مرفعه من الارض كلا الخدامات ..

                      لين: اها ..

                      مي: هو صحيح ان بندر تعبان مني وكثير ينبه علي بهالشغلات بس قلت له اول مانرجع لسعودية بجيب وحدة من خدامات اهلي كل عصرية تجي وهو رفض ، لان امكانيات مايقدر يجيب خدامة ..

                      لين :طيب عرفتي سبب رفضه ؟

                      مي: انا نفسي اعرف سبب رفضه ..

                      لين التفت لها :مي تعرفي الرجال ليه يتزوج ؟

                      مي :عشان يستقر ..

                      لين: طب وكيف الاستقرار بنظرك ؟

                      مي: ......

                      لين كملت :انا معرف ايش بينك وبينه ، بس من حديثك حسيت انك تجهلين امور كثيرة والمفروض انك تعرفينها من زمان مو من دحينه ، الرجل لما يتزوج يتمنى كلمة حلوة من شريكه حياته واهتمام ومراعاه وحب ..

                      اطبخي له حتى لو طبخك مو حلو ..

                      غسلي ثيابه وسيبي يوديهم المغسله او جمعيهم له بكيسه واديهم اياه لجاء بيطلع ..

                      مي قاطعتها :يا لين انا احس مرات ان بندر ما يحبني كنه مجبور علي ، كل شيء ينتقدني به ، حاولت الصراحة اطبخ وسويت مرة بيض مقلي بس محترق وعصب علي ومن بعدها بطلت ..

                      لين: لك عذرك بس لا تياسين ، انتي سوي الي عليك حتى لو مالح او محترق ، وبالتدريج حا تتفنني باذن الله..

                      مي: اي ان شاء الله ، انا من شفتك ارتحت لك لين ..

                      لين: وانا ارتحت لك يالغالية ..

                      وصارت مي تتكلم عن مواقفها مع بندر وتتكلم بطلاقة كما لو كانت تعرفني منذ زمن ..!!



                      وعلى الساعة 11 والنصف ..
                      راحو الضيوف ..

                      توجهت لين للغرفة ورمت نفسها بالسرير وهي تشلح ساعتها وحلقها ..

                      دخل فواز وعلق شماغه وشلح ثوبه وهو يناظر لين الي باين انها سرحانه ..

                      لبس بجامته وجلس على طرف السرير وبهمس :مو كنا فستانك قصير ؟

                      لين انتبهت له وعدلت جلستها: لا بس كنت متسطحه وارتفع شوي ..

                      فواز :طيب الحلو علامه سرحان ..

                      لين :بالاول ايش....

                      فواز قاطعها وهو ضام وجها بيده وباس جبينها: بيضتي وجهي ياست الناس ..

                      لين ببتسامه :عجبك مرة ؟

                      فواز :مرة حبيبتي بندر وهاني مو مصدقين ان ذه طبخك اليوم فلتيها صح ..

                      لين: لان البنات ساعدوني ..

                      فواز ببتسامه عريضة: صحيح ؟

                      لين :صحيح ياعين ابوي ، بيسان ووعد كانوا يقدمون افضل ماعندهم ..

                      فواز :وريفان ؟

                      لين تنهدت: ريفان طول وقتها على الجوال وامس قال لي عمر انها لما راحوا لعند اميمتهم دخل ايمن وسوالف معه ونفت الموجودين والحمدلله انو مو لحالهم ..

                      فواز :كان نفسي تتعلم شؤؤن بيتها ..

                      لين: بتتعلم ان ارادت ..

                      وسكتوا شوي ..

                      فواز :وايش صار يا لين ؟

                      لين: من اول ماشفتها وهي بريئة مرة وعلى طول حكت الي بجواتها كله ، ومن كلامها عرفت ان بندر السبب مو مي ..

                      فواز ناظرها: يعني تبين تقولين لي ان الرجال معاني والسبب منه ..

                      لين: اي ليه لا ..

                      لو انه تعامل مع مي زي ما يتعامل فواز لمنال كان حياته تحسنت ..

                      فواز مادخل مزاجه كلامها :مقتنعت ..

                      لين جلست جنبه: رجل تزوج من امرأه من نفس عائلته ،

                      وكان في بعض أفراد العائله مرض وراثي ، وهو انخفاض قوة السمع مع تقدم العمر ،
                      شك الزوج في زوجته أن سمعها بدأ ينخفض ،فاستشار طبيب العائله ،
                      قال له الطبيب إن هناك طريقة سهله للتأكد من سمع زوجته ،،، وهي أن يكلمها بصوت معتدل على بعد 50 قدم منها ،،،
                      ثم يقترب إلى 40 قدم ويعيد نفس الكلام ، فإن لم تجبه يقترب إلى 20 قدم ،،، ثم يقترب إلى 10 ،،،
                      وإذا لم تجبه يكلمها من خلفها ،،،
                      وهكذا يتأكد من قوة سمع زوجته ،،،
                      عاد الزوج إلى المنزل وزوجته تعد طعام الغداء بالمطبخ ،،،، فابتعد عن المطبخ 50 قدم وقال لها ، حبيبتي ماذا تعدين للغداء ؟
                      فلم تجبه ،،،،!
                      اقترب ل 40 قدم ،،، وقال ،،، حبيبتي ماذا تعدين للغداء ؟
                      فلم تجبه ،،،!
                      اقترب ل 20 قدم وأعاد السؤال ،،،
                      فلم تجبه ،،،!
                      ثم اقترب لعشر أقدام وكرر السؤال ،،،
                      فما أجابته ،،،!
                      وأخيرا وقف خلفها وقال ،،، حبيبتي ماذا تعدين للغداء
                      التفتت وقالت له ،، هذه خامس مرة أقول لك ، دجاج بالفرن ،،،!

                      * ( لا تنظر إلى نفسك أنك على صواب دائما....قد تكون المشكلة عندك !!)*

                      فواز:.......

                      لين كملت :هو يريد امراه كاملة ولا اغلاط بيها وهالشيء لا يمكن ياليت تنبهه بالحديث ويفضل يكون بدري لان امكن مي تتعب منه والجروح الي سببها بندر يكون صعب انها تزول بسهولة !

                      فواز :الله يسعدك يارب كلامك عين العقل ..

                      لين اكتفت بالابتسامه ..

                      باليوم التالي ..
                      فتحت دولابها تريد تلبس اشيائها الثانية بعيد عن ارواب البيت ..

                      كل شيء كان ضيق عليها انقهرت ورجعت لبست قميصها العادي وسرحت شعرها وحطت مكياج بسيط ..

                      وانفتح الباب وبحماس :هلا حبيبي ..

                      سعد :هلا هدى ..

                      هدى: تاخرت مرة ..

                      سعد جلس وناظرها :اريدك بموضوع ..

                      هدى قلبها نغزها وجلست جنبه وهي خايفه: امر ..

                      سعد: انتي كنتي شاكه اني تزوجت عليك ، وانا فعلا متزوج عليك ..

                      هدى: .........

                      سعد كمل: اضطريت انكر واخبي عليك لان ماجاء وقت مناسب اكلمك به ..

                      هدى نزلت دموعها: انا نفسي اعرف ايش مقصره به معك ..

                      سعد :انتي عطتيني اشياء كثيرة مقدر اني انكرك بس انا تزوجت ..

                      هدى بنفعال وهي تبكي: اي قول لي سبب زواجك ولا تجاملني ..

                      سعد: شوفي نفسك بالمرايه وبعدين بتعرفين الجواب وناظري للبيت وبتتيقنين الجواب ..

                      هدى بذهول: كان قلت لي مو تتزوج على طول ..

                      سعد تنهد: شوفي يا هدى انا كنت متساهل معك كثير وكنت اتمنى انك تشوفي نفسك شوي بدل ما انتي تناظرين با اختك واهلك بعداوة ..

                      هدى وهي مصدومة من الي تسمعه منه ..

                      قام وببرود :الليلة ليلتها مع السلامة ..

                      هدى معرفت وش تقول وهي ظلت تبكي ..

                      حست بألم وتعب وضيقه ضمت مخدتها ونامت ..!


                      وبالمطعم ..

                      فواز: المطعم دوبه فاتحينه ماظن انك دخلته ؟

                      بندر :فعلا اهنيك على ذوقك حبيبي ..

                      فواز :مبسوط انك لبيت الدعوة دون تأجيل ..

                      بندر: انا رجعت من السفر والكل ملتهي بحياته بس انت انت ماتغيرت اصلك ذهب ..

                      فواز :ههههه كذا بغتر ..

                      بندر :على اني اشوف انك تغيرت للاحسن وباين انك مبسوط الله يديمه عليك ..

                      فواز شاف انها فرصة ودخل بموضوعه : تعرف ايش سر سعادتي ؟

                      بندر :عطنا ..

                      فواز: السعادة يا بندر بتغير تفكيرك !

                      بندر بعدم استيعاب: كيف ؟

                      فواز :اني اجلس مع زوجتي واتغدا معها واشوف المويا حاره الي مفروض تكون باردة والخبز محروق ، وصراخ العيال ..

                      وابتسم لها واقول انا احب نوعيه هالاكل الله يجزاك الخير ماقصرتي ..

                      بندر كشر :وكيف ذي ؟

                      فواز: حبيبي بندر زي ما انت تعبان من شغلك وتتمنى لقمه طيبه هم زوجتك ببيت اسرتها قامت
                      واهتمت انها تطبخ لك رغم عدم قدرها على الطهي الا انها حاولت ! الغير ما يحاول يا بندر >> كان يقصد منال ..

                      بندر :......

                      فواز: ربما حقا المشكلة تكمن بعدم رضاك على زوجتك وترغب بزوجة كاملة تخالفها !

                      بندر: كل شيء فيها مو عاجبني يا فواز مو متقبلها ..

                      فواز ببتسامه :اذن الغلط والعيب انك تدقق با اتفه الامور بتصرفاتها بتعاملها با ابسط رد تقوله
                      وامكن حتى بمشيتها ! يا ولدي يابندر تراك بحسبه عمر ولدي
                      صحيح انت اكبر منه بكم سنه بس بحسبه ولدي ولاني احبك انصحك لا تفرط فيها وتندم والقناعة كنز ..

                      بندر نزل راسه :....

                      فواز حط يده على كتفه وببتسامه عريضة غير الموضوع :وبعدين الي يشوفك على هالكشخه يقول معرس ماشاء الله ..

                      بندر ابتسم بصمت ..

                      فواز: علامك ؟

                      بندر :تدري يا فواز ، ان الي عاجبني بك اسلوبك ولباقتك بالكلام انت فعلا اخ وصديق واب مثالي ..

                      فواز اكتفى انه يبتسم له وانا انتظر النتايج والتغير ..

                      بندر :ان شاء الرحمن ..

                      وبعد العشاء الطيب ، كان متحمس يرجع من البيت واخذ ورود جوري شاف الانوار مطفيه
                      وشغل النور وشاف المجلس الكنب منظف والمنديل بالارض ابتسم وتوجه للغرفة وبهمس بسم الله ..

                      فتح الغرفة وريحتها عطره لاول مرة يشمه هالريحه ..

                      شاف مي ترتب التسريحة وبهمس: السلام عليكم ..

                      مي التفت له وببتسامه :وعليكم السلام , دوبني بكلمك بقول تاخرت ..

                      بندر :كنت مع صاحبي عازمني على مطعم اكلاته رهيبة ..

                      مي: جد ..

                      بندر :انا مفكر نتغدا بكره ايش رايك ..

                      مي بحماس: وناسه ..

                      بندر ضرب جبينه بخفه من الحماس :نسيت اقدم لك تفضلي ومد لها ورود الجوري ..

                      مي بذهول :لي انا ؟!!!

                      بندر: ولاحلى قردة ..

                      مي: قردة !!
                      بندر بضحكه :عاد تصدقين ان اسمي واسمك معناته قرد..

                      مي: هههههههه وانا اقول ليه صرت من حظي ..؟

                      بندر كان اول مرة يشوف مي تضحك كذا ويحس انها فعلا مبسوطة والي شافه بالمجلس وتغير من شكلها وتنظيم انها فعلا كانت تحاول انها تتغير رغم انها ماتتقن الشيء عدل الا انها حاولت ..

                      مي بحماس: سويت لك كيكة حابه انك تذوقها وتعطيني رايك ..

                      جلس جنبها واكل ملعقة من الكيكة وكانت ماصخه ومحترقه شوي ابتسم :بتغطين على منال العالم ..

                      مي بفرحه :يعني عجبتك ؟

                      بندر باس يدها :تسلمي يالغالية ..

                      مي حطت يدها على نحرها وعضت شفتها وهي تعبر عن سعادتها وانها حاولت تضبط الكيكة وكان بندر يناظرها وهو مبتسم ويستمع لاخر حديثها ..

                      ** كلنا احبني من نرغب بحياة مثالية وجميلة من ابناء ناجحين وبارين بك ، زوج محب ومطلع ومتفهم ورومانسي ومعيشه جميلة ..
                      السعادة بوسعنا ان نحققها با ابسط الامور ، رغم عدم وجودها بالدنيا ولكن بوسعي ان اغير نفسي وانظم افكاري واتجاهل التوافهه ولا ابحث عن المفقود بل افكر بالموجود واقدره واحمد الله عليه ..
                      واقف عند الاجمل فالتجاهل بحق فن نحتاجه لنبقى سعداء ..


                      من ابتغى صديقا بلا عيب ، عاش وحيدا ..
                      ومن ابتغى زوجة بلا نقص ، عاش اعزباء ..
                      من اقوال الشعراوي رحمة الله ..





                      يتبع |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...