رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة
نروح لعند القصر
أم روز رمت الجوال على الارض وانكسر
وبنفس الوقت يزن وصل للبوابه
واول ماشافوه الحرس وقفوه عند الباب
يزن باستغراب:وش وش وش خييير ابعد انتا وياه
الحارس:اسف سيد يزن بس القصر سيدته حرمت دخولك عليه
يزن بعصبية:اقولك ابعد بيت زوجتتيتييؤ
الحارس:قلنا لك اسفين ولو اتعدؤت حدودك راح نضطر نعاملك باسلوب ثاني
أبو علاء وصل وبحده وعصبية:ابعد إنت وياه لاقتلكم بيدي الحين
الحراس بعدوا بخوف
ودخل يزن بعصبية
يزن اول ماسمع صوتها تان وتبكي
دخل وصرخ:بسسس يكفي اقولك اتركيها لاقتلك بيدي
امروز انصدمت وبعدت عناميرة
يزن راح لها وحضنها وهوا يهمس:أميرة أميرة حبيبتي إنتي بخير ؟!
أبو علاء بعصبية والشرار يتطاير من عيونه وعروقه واضحه:ايش سويتي ببنتي يا####
أم روز بعصبية:هيا قلت ادبها معايا وانا علمتها الادب
علاء مسك رقبتها وحطها بالجدر:تعرفين لو صار فيها شي موتك على ايدي
يزن مايسمع لهمشالها ووداها للمستشفى
في المستشفى كل العيله عرفت بالموضوع
والكل حضر
وبالنسبه لرنا
رنا راحت دقت على عمر مكتبه
عمر شافها قام وفتح لها الباب وبحب:امريني
رنا ببرود:ابي اروح لاميره يقولوا طاحت بالمستشفى
عمر:واياد مين يمسكه !
رنا:عادي خله مع الخدامه
عمر بعصبية:رنا وش فيك ذا ولدك
رنا:ماذكر اني خلفت ولدمنك
عمر:يعني ماتبين تنسين؟!
رنا بحده:ولا راح اسويها
عمر:رنا اهدي الله يخليك
ثواني ويسمعواصوت بكا
رنا قاومت نفسها ماتروح بس ماقدرت وراحت له مع عمر
عمر ابتسم وهوا يشوفها شايله إياد الغير
رنا :هششش خلاص حبيبي خلاص بقعد عنرك ولا يهمك انتا بس اسكت شويتين
عمر بهمس عند اذنها وانفاسه تلفح رقبتها:تبي تقنعيني إنك ماتحبيه؟!
رنا بعدت عنه بكره وهمست لانه نام:ماقدرت لانه مني أنا كمان وغير كذا مابي وناظرته بكره وطلعت من الغرفه
عمر صار يتامل الغرفه إللي كانت لونها بدرجات الاخضر و الابيض
وخرج وهوا يتنهد وشافها لابسه عبايتها
عمر:انتظرك تحت
ونزل قبلها
وقبل لا تنزل رنا رن جوالها وردت بصوت عذب:هلا حبيبي
الخط الثاني:اهلين فيك ياعمري
رنا:اشتقت لك حييييل وانت!!
الخط الثاني:اكثر منك بكثييييير
رنابتسمت:اخخخ بس متي افتك من العله إللي عندي
الخط الثاني:لا يحنان
رنا ابتسمت:طيب احبك،.
الخط الثاني:وانا اكثر
رنا:اقول حسوني
حسن:سمي يابعدي
رنا:صليت المغرب؟!
حسن بخجل:الصراحه لا
رنا:امممم منك وش اسوي فيك هيا مني مكلمتك شهر
حسن:لا خلاص والله توبه بروحاصليها دحين
رنا باشمئزاز:يلا بسرعه ولا ازعل عليك
حسن رسل لها بوسه
رنا بقرف بس بدون ماتبين:اححح ذوبتني ذي
تحت عند عمر شافها اتاخرت طق على جوالها وشافه مشغول قال يطلع لها لانه وراه شغلات كثير وطلع سمعها تتكلم وانصدم
رنا:خلاص حسوني اكلمك بعدين دحين زوجي تحت يستناني
حسن:أوكي حنانتي
رنا ابتسمت بخبث وقفلت ورن تاني وردت :هلابالحب حقي أنا
لينا:وحشتيني يازقه اخبار ولد خالتي
رنا:الناس تسأل عني مو عن ولد خالتك
لينا:اقول رنووون
رنا:سمي ياروحها
لينا بهيام:قد ايش تحبين عمر
رنا بشوق:قد السما والبحر وكل شي غالي بالدنيا اشتقت لك قد السما والوفا والعين إللي غفت امس المسا
لينا:بس ياشاعره مقدر أنا
رنا ابتسمت:اخبار ولد عمي ماتزوج للحين؟!
لينا:مصر على رايه ويبي ريماس و ريماس انقطعت عننا من ذاك الوقت ماندري عنها اي شي شكلها اتزوجت وسافرت مع زوجها وولا عبرت اخوي
رنا:لا ريماس ما تسويها
لينا:اتركيك منهم كيف ولد خالتك الخبل ايش سويتي فيه
رنا:ياني بنتقم منه انتقام احلى منه مافيه واكون بردت حرتي واروح لحبيبي وبعد عمري عمووري
عمر وهوا يسمع الكلام انصدم منها
لينا:اخخ يام إياد بس مينسماه؟!
رنا:أنا دايم احب اسم إياد و زياد وكان ودي بتوام ومرررة فرحت يوم حملت واتوقعتهم توم وكان عمر يعرف اني احب هالاسامي قام بعد عمري سماهم عشاني
لينا:يلا عقبال زياد
رنا:الله يسمع منك اخخخ صح حبيبي ينتظرني تحت بنروح لاميره بتجين؟!
لينا:يب بجي مع عامر ويلا اشوفك هناك سلام
رنا بابتسامه:سلام
عمر"وطحتي ومحد سمى عليك اجل تلعبين علي ها أنا اوريك يا قلبي"
ورنا جات بتلف الا وفي احد مسكها من خصرها وحست عليه
رنا بخجل مو مبين:ابعد عني
عمر بهمس وانفاسه الحاره تلفح رقبتها:ليه ماتحبيني
رنا:ومن قال اني احبك
عمر:أنا سمعتك توك تقولين حبيبي عموري
رنا سكتت وانبكمت بس ردت بسرعه وببرود:كنت اقصد زمان مو اللحين والحين بعد عني
وتركها وراحوا لعنداميره ونزلها ومشى
عند أميرة
كانت بالعنايه المركزة ويزن جالس وحاط ايده على راسه
وعلاء جالس على الارض ويدعي ربه
وبالنسبه لميس جات وكانت حاطه ولدها مع عمتها
ورنا جت ولينا كمان مع عامر
والشباب كلهم مجتمعين
ياقوت بدموع:والله ماسامحها الحقيره هذي أميرة وش سوت لك ياكلببههه
وكانت أم رامي جالسه معاهم وابو علاء كمان
واخوان أبو علاء والجد والجده
رنا:لذي الدرجه حالتها خطيره؟!
مريانا ببكا:واسوا شوفي اخوي كيف حراممم
سوسن بحقد:جعلها ما ت..
ماحست الا بكف طلع صدى في المستشفى الشبه فارغه
وبصراخ وعروقهطالعه:إن سمعتك هذي الكلمه تاني وربي مايكون موتك الا على يدي
أبو علاء مسكه:اهدا يا يزن
يزن بصراخ:وربي لو صار لاميره شي لاخليكم تندم ا على الساعه إللي جا في بالكم انكم تاذوها وانتي خاصع راح اندمك اشد النددمممم
وكان ياشر على روز
روز:وانا ايشلي؟!
يزن فك نفسه من ايد أبو علاء ومسكها من رقبتها والعصبية ماكلته:تعرفي اني بيديني ذي بذبحك لو صابها ضرر تدرين ولا لا وربي ياروز محد بيفكني منك وقتها ولا حتى ابوك وانا بوريك
روز بخنقه وكتمه صارت تكح
علاء سحبه منها وصرخ:هي انتا اهدى محد ناقصك
قصي:شباب اهدوا
عاصم كان قلقان مرررة
و عصام كذلك
يزن كان فاير ومهو عارف ايش يسوي
رامي حس إن راسه مرررررة يالمه وقال بصوت واطي:يبه
أبو علاء:مو وقتك دحين
رامي بالم:اأاأاأاأاه راسي
الكل التفت له
واولهم رنا
ياقوت:وش فيكك؟!
مؤيد:مجرد صداعصح؟!
رامي يهز راسه بلا ويحس بذكريات تنعاد
رامي بضحك:نشرب!!
غسان:ايه شفيها نشرب أنا وانت وعمر و عصمان
رامي ناظر عمر وهمس:لا نحنا مانسويها صح عمر؟!
عمر:ياغسان ماتبا تنعدل أنا اجالسك واخذ من سمعتك ترا اذا ماتعدلت بنتركك ونبلغ عنك
غسان خاف يبلغوا عنه ولحقهمبالسياره ووقف قدامهم يبا يوقفهم و
طاخخخ
حصل ذاكالخادث
رامي وعى على نفسه وهوا في سرير لونه ابيض وهميس:ويني فيه؟!
علاء يتنهد:بالمستشفى
رنا بامل غير الجميع إللي حزنان هيا فرحانه:تذكت شي يارامي؟!
رامي ناظرها همس:صوتك مو غريب مين إنتي؟!
رنا انصدمت
رامي:الا وين أميرة حبيبتي ماجت تزورني هذا وانا مسوي حارث تخسي افف
علاء انصدم من كلامه
أبو يزن:حبيبي رامي انتا تذكر ايش صار؟!
رامي:ايه وش فيكم اذكر كل شي اخخخخ ياراسي
قصي:تتذكرني؟!
رامي ناظره بتعمن وهمس:قص قص ققصاصه؟!
الكل انفقع ضحك مع إن مالهم نفس
رامي ابتسم:هلا بقصاصه طول عمري اقول اسمك غريب
قصي بضحك:قصاصه تعميك اسمي قصي مالت عليك
رامي خبط راسه:من قصي؟!!
رنا :تذكر عمر؟!
رامي:ايه لا تقولوا اتوفى بالحادث لا عمر وعدني نتزوج بنفس اليوم وينه صديقي يا علاء وينه خويي
علاء اتنهد بقهر
أبو علاء دخل وقالهم إن الدكتور قال:انه استعاد ذاكرته القديمة بس نسي ايش صار بعد مافقد الذاكره
رنا بصدمه:يعني مايتكذر عمر؟!
رامي:يابنت إنتي شسمكومن تكونين كلا من اول عمر وعمر من وين تعرفيه اخبر عمر مايعرف بنات؟!
رنا:أنا زوجته واللي بحضني ولده
رامي انصدم
نروح لعند أميرة داخل غرفة العمليات خرج الدكتور علشان يروح يغير ملابسه بعد ماسوى إللي عليه واتنهد بقهر
وسمع صوت:اعطيك ثلاث ملايين مقابل إنك ماتساعد ذي البنت وش رايك؟!
الدكتور التف للبنت إللي كانت تكلمه ومعاها بنتين وحرمة
الدكتور:وش تخربطين إنتي
البنت بخبث:قلت لك اعطيك ثلاث ملايين بس تقتل ذي البنت واذا بدك اكثر اعطيك
الدكتور جلس ساكت لين ابتسم ومد يده
وصافحته البنت وسلمته العربون في شيك باسم
((زايد زيد ال.....))
الدكتور:أبو المريضه؟!
البنت :مالك دخل من رسلنانتا سوي إللي عليك هذا فيه مليون ونص وبقي مليون ونص نعطيك هيا بعد ماتنفذ المهمه
الدكتور هز راسه
ثواني وجاه أبو علاء:دكتور طمني اخبار بنتي؟!!!
الدكتور بخبث:ولا يهمك إللي تبيه راح يصير بس ماتقدر تزيد المبلغ شوي
أبو علاء بعدم فهم:وش تخربط إنت
الدكتور مشى وهوا عارف انه يمثل وراح يسوي إللي عليه
بس وش سوى الدكتور هل راح يقتل امييره؟!!
هل هذي نهاية بطلتنا الموووت؟!!
هل هذي نهاية حياة عمر و رنا وبس؟!
والباقيين وينهمم ؟!!
انتهى البارت
نروح لعند القصر
أم روز رمت الجوال على الارض وانكسر
وبنفس الوقت يزن وصل للبوابه
واول ماشافوه الحرس وقفوه عند الباب
يزن باستغراب:وش وش وش خييير ابعد انتا وياه
الحارس:اسف سيد يزن بس القصر سيدته حرمت دخولك عليه
يزن بعصبية:اقولك ابعد بيت زوجتتيتييؤ
الحارس:قلنا لك اسفين ولو اتعدؤت حدودك راح نضطر نعاملك باسلوب ثاني
أبو علاء وصل وبحده وعصبية:ابعد إنت وياه لاقتلكم بيدي الحين
الحراس بعدوا بخوف
ودخل يزن بعصبية
يزن اول ماسمع صوتها تان وتبكي
دخل وصرخ:بسسس يكفي اقولك اتركيها لاقتلك بيدي
امروز انصدمت وبعدت عناميرة
يزن راح لها وحضنها وهوا يهمس:أميرة أميرة حبيبتي إنتي بخير ؟!
أبو علاء بعصبية والشرار يتطاير من عيونه وعروقه واضحه:ايش سويتي ببنتي يا####
أم روز بعصبية:هيا قلت ادبها معايا وانا علمتها الادب
علاء مسك رقبتها وحطها بالجدر:تعرفين لو صار فيها شي موتك على ايدي
يزن مايسمع لهمشالها ووداها للمستشفى
في المستشفى كل العيله عرفت بالموضوع
والكل حضر
وبالنسبه لرنا
رنا راحت دقت على عمر مكتبه
عمر شافها قام وفتح لها الباب وبحب:امريني
رنا ببرود:ابي اروح لاميره يقولوا طاحت بالمستشفى
عمر:واياد مين يمسكه !
رنا:عادي خله مع الخدامه
عمر بعصبية:رنا وش فيك ذا ولدك
رنا:ماذكر اني خلفت ولدمنك
عمر:يعني ماتبين تنسين؟!
رنا بحده:ولا راح اسويها
عمر:رنا اهدي الله يخليك
ثواني ويسمعواصوت بكا
رنا قاومت نفسها ماتروح بس ماقدرت وراحت له مع عمر
عمر ابتسم وهوا يشوفها شايله إياد الغير
رنا :هششش خلاص حبيبي خلاص بقعد عنرك ولا يهمك انتا بس اسكت شويتين
عمر بهمس عند اذنها وانفاسه تلفح رقبتها:تبي تقنعيني إنك ماتحبيه؟!
رنا بعدت عنه بكره وهمست لانه نام:ماقدرت لانه مني أنا كمان وغير كذا مابي وناظرته بكره وطلعت من الغرفه
عمر صار يتامل الغرفه إللي كانت لونها بدرجات الاخضر و الابيض
وخرج وهوا يتنهد وشافها لابسه عبايتها
عمر:انتظرك تحت
ونزل قبلها
وقبل لا تنزل رنا رن جوالها وردت بصوت عذب:هلا حبيبي
الخط الثاني:اهلين فيك ياعمري
رنا:اشتقت لك حييييل وانت!!
الخط الثاني:اكثر منك بكثييييير
رنابتسمت:اخخخ بس متي افتك من العله إللي عندي
الخط الثاني:لا يحنان
رنا ابتسمت:طيب احبك،.
الخط الثاني:وانا اكثر
رنا:اقول حسوني
حسن:سمي يابعدي
رنا:صليت المغرب؟!
حسن بخجل:الصراحه لا
رنا:امممم منك وش اسوي فيك هيا مني مكلمتك شهر
حسن:لا خلاص والله توبه بروحاصليها دحين
رنا باشمئزاز:يلا بسرعه ولا ازعل عليك
حسن رسل لها بوسه
رنا بقرف بس بدون ماتبين:اححح ذوبتني ذي
تحت عند عمر شافها اتاخرت طق على جوالها وشافه مشغول قال يطلع لها لانه وراه شغلات كثير وطلع سمعها تتكلم وانصدم
رنا:خلاص حسوني اكلمك بعدين دحين زوجي تحت يستناني
حسن:أوكي حنانتي
رنا ابتسمت بخبث وقفلت ورن تاني وردت :هلابالحب حقي أنا
لينا:وحشتيني يازقه اخبار ولد خالتي
رنا:الناس تسأل عني مو عن ولد خالتك
لينا:اقول رنووون
رنا:سمي ياروحها
لينا بهيام:قد ايش تحبين عمر
رنا بشوق:قد السما والبحر وكل شي غالي بالدنيا اشتقت لك قد السما والوفا والعين إللي غفت امس المسا
لينا:بس ياشاعره مقدر أنا
رنا ابتسمت:اخبار ولد عمي ماتزوج للحين؟!
لينا:مصر على رايه ويبي ريماس و ريماس انقطعت عننا من ذاك الوقت ماندري عنها اي شي شكلها اتزوجت وسافرت مع زوجها وولا عبرت اخوي
رنا:لا ريماس ما تسويها
لينا:اتركيك منهم كيف ولد خالتك الخبل ايش سويتي فيه
رنا:ياني بنتقم منه انتقام احلى منه مافيه واكون بردت حرتي واروح لحبيبي وبعد عمري عمووري
عمر وهوا يسمع الكلام انصدم منها
لينا:اخخ يام إياد بس مينسماه؟!
رنا:أنا دايم احب اسم إياد و زياد وكان ودي بتوام ومرررة فرحت يوم حملت واتوقعتهم توم وكان عمر يعرف اني احب هالاسامي قام بعد عمري سماهم عشاني
لينا:يلا عقبال زياد
رنا:الله يسمع منك اخخخ صح حبيبي ينتظرني تحت بنروح لاميره بتجين؟!
لينا:يب بجي مع عامر ويلا اشوفك هناك سلام
رنا بابتسامه:سلام
عمر"وطحتي ومحد سمى عليك اجل تلعبين علي ها أنا اوريك يا قلبي"
ورنا جات بتلف الا وفي احد مسكها من خصرها وحست عليه
رنا بخجل مو مبين:ابعد عني
عمر بهمس وانفاسه الحاره تلفح رقبتها:ليه ماتحبيني
رنا:ومن قال اني احبك
عمر:أنا سمعتك توك تقولين حبيبي عموري
رنا سكتت وانبكمت بس ردت بسرعه وببرود:كنت اقصد زمان مو اللحين والحين بعد عني
وتركها وراحوا لعنداميره ونزلها ومشى
عند أميرة
كانت بالعنايه المركزة ويزن جالس وحاط ايده على راسه
وعلاء جالس على الارض ويدعي ربه
وبالنسبه لميس جات وكانت حاطه ولدها مع عمتها
ورنا جت ولينا كمان مع عامر
والشباب كلهم مجتمعين
ياقوت بدموع:والله ماسامحها الحقيره هذي أميرة وش سوت لك ياكلببههه
وكانت أم رامي جالسه معاهم وابو علاء كمان
واخوان أبو علاء والجد والجده
رنا:لذي الدرجه حالتها خطيره؟!
مريانا ببكا:واسوا شوفي اخوي كيف حراممم
سوسن بحقد:جعلها ما ت..
ماحست الا بكف طلع صدى في المستشفى الشبه فارغه
وبصراخ وعروقهطالعه:إن سمعتك هذي الكلمه تاني وربي مايكون موتك الا على يدي
أبو علاء مسكه:اهدا يا يزن
يزن بصراخ:وربي لو صار لاميره شي لاخليكم تندم ا على الساعه إللي جا في بالكم انكم تاذوها وانتي خاصع راح اندمك اشد النددمممم
وكان ياشر على روز
روز:وانا ايشلي؟!
يزن فك نفسه من ايد أبو علاء ومسكها من رقبتها والعصبية ماكلته:تعرفي اني بيديني ذي بذبحك لو صابها ضرر تدرين ولا لا وربي ياروز محد بيفكني منك وقتها ولا حتى ابوك وانا بوريك
روز بخنقه وكتمه صارت تكح
علاء سحبه منها وصرخ:هي انتا اهدى محد ناقصك
قصي:شباب اهدوا
عاصم كان قلقان مرررة
و عصام كذلك
يزن كان فاير ومهو عارف ايش يسوي
رامي حس إن راسه مرررررة يالمه وقال بصوت واطي:يبه
أبو علاء:مو وقتك دحين
رامي بالم:اأاأاأاأاه راسي
الكل التفت له
واولهم رنا
ياقوت:وش فيكك؟!
مؤيد:مجرد صداعصح؟!
رامي يهز راسه بلا ويحس بذكريات تنعاد
رامي بضحك:نشرب!!
غسان:ايه شفيها نشرب أنا وانت وعمر و عصمان
رامي ناظر عمر وهمس:لا نحنا مانسويها صح عمر؟!
عمر:ياغسان ماتبا تنعدل أنا اجالسك واخذ من سمعتك ترا اذا ماتعدلت بنتركك ونبلغ عنك
غسان خاف يبلغوا عنه ولحقهمبالسياره ووقف قدامهم يبا يوقفهم و
طاخخخ
حصل ذاكالخادث
رامي وعى على نفسه وهوا في سرير لونه ابيض وهميس:ويني فيه؟!
علاء يتنهد:بالمستشفى
رنا بامل غير الجميع إللي حزنان هيا فرحانه:تذكت شي يارامي؟!
رامي ناظرها همس:صوتك مو غريب مين إنتي؟!
رنا انصدمت
رامي:الا وين أميرة حبيبتي ماجت تزورني هذا وانا مسوي حارث تخسي افف
علاء انصدم من كلامه
أبو يزن:حبيبي رامي انتا تذكر ايش صار؟!
رامي:ايه وش فيكم اذكر كل شي اخخخخ ياراسي
قصي:تتذكرني؟!
رامي ناظره بتعمن وهمس:قص قص ققصاصه؟!
الكل انفقع ضحك مع إن مالهم نفس
رامي ابتسم:هلا بقصاصه طول عمري اقول اسمك غريب
قصي بضحك:قصاصه تعميك اسمي قصي مالت عليك
رامي خبط راسه:من قصي؟!!
رنا :تذكر عمر؟!
رامي:ايه لا تقولوا اتوفى بالحادث لا عمر وعدني نتزوج بنفس اليوم وينه صديقي يا علاء وينه خويي
علاء اتنهد بقهر
أبو علاء دخل وقالهم إن الدكتور قال:انه استعاد ذاكرته القديمة بس نسي ايش صار بعد مافقد الذاكره
رنا بصدمه:يعني مايتكذر عمر؟!
رامي:يابنت إنتي شسمكومن تكونين كلا من اول عمر وعمر من وين تعرفيه اخبر عمر مايعرف بنات؟!
رنا:أنا زوجته واللي بحضني ولده
رامي انصدم
نروح لعند أميرة داخل غرفة العمليات خرج الدكتور علشان يروح يغير ملابسه بعد ماسوى إللي عليه واتنهد بقهر
وسمع صوت:اعطيك ثلاث ملايين مقابل إنك ماتساعد ذي البنت وش رايك؟!
الدكتور التف للبنت إللي كانت تكلمه ومعاها بنتين وحرمة
الدكتور:وش تخربطين إنتي
البنت بخبث:قلت لك اعطيك ثلاث ملايين بس تقتل ذي البنت واذا بدك اكثر اعطيك
الدكتور جلس ساكت لين ابتسم ومد يده
وصافحته البنت وسلمته العربون في شيك باسم
((زايد زيد ال.....))
الدكتور:أبو المريضه؟!
البنت :مالك دخل من رسلنانتا سوي إللي عليك هذا فيه مليون ونص وبقي مليون ونص نعطيك هيا بعد ماتنفذ المهمه
الدكتور هز راسه
ثواني وجاه أبو علاء:دكتور طمني اخبار بنتي؟!!!
الدكتور بخبث:ولا يهمك إللي تبيه راح يصير بس ماتقدر تزيد المبلغ شوي
أبو علاء بعدم فهم:وش تخربط إنت
الدكتور مشى وهوا عارف انه يمثل وراح يسوي إللي عليه
بس وش سوى الدكتور هل راح يقتل امييره؟!!
هل هذي نهاية بطلتنا الموووت؟!!
هل هذي نهاية حياة عمر و رنا وبس؟!
والباقيين وينهمم ؟!!
انتهى البارت
تعليق