رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ::Ruma::
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 99

    #51
    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    البارت رق 16 م


    يوم جديد اقبل عل ميس بالمستشفى
    واقبل عل قصي ببيته وبغرفتهم كمان،.

    صحي من نومه

    "
    ......:انزل وشغل السياره وانا بحلقك،.
    قصي:طويب،.

    $$$$
    .......:عندك رقم عمر؟!،.
    قص:اصبري اشوف،.
    .....:هات أنا اطلعه،.
    قصي:......لا توتريني،.

    "

    قصي مسك راسه بقوة والم
    ومو قادر يتحمل،.

    عند ميس،.

    أم ميس:حبيبتي لازم تاكلي،.
    ميس بدون نفس:ماما مابا الله يخليك،.
    أم ميس:يا بنتي اذا نسيك قصي مو نهاية العالم ومصيره يتذكرك،.
    ميس بدموع:عبال مايتذكرني بيكون فات الفوت وماينفع الصوت يا ماما إنتي فاهمتي أكيد وحاسة بشعوري تجي ذيك وتنتخ زوجي مني زوجي أنا مسما حقي أنا من يوم كنا صغار اأاأاأاأاه بس لو اذكر الحادث،.
    أم ميس مسحت عل راسها:سلامتك من الاه يا ماما والدكتور قال قريب إن شا الله تتذكري حبه حبه عل نفسك أنا ماصدقت اشوفك ا بنتي مهما كان إنتي غالية علي إنتي بنتي إللي ربي. مارزقني اياها الله يرضى عليك اذا كان في خاطر لي عندك كلي تكفين عشان صحتك وعشان جدتك وجدك وجدتك الثانية تعبانين علشانك إنتي غالية علينا كلنا،.
    ميس ابتسمت غصب وبدات تاكل من يد امها إللي فقدت حنانها فتره جدا طويلة،.

    وشوي ودخلو عليهم
    ريماس و أبرار و رنيم و لينا و لانا و نسيم و مها و مروى و أسماء و أريج ،.

    مروى:الحمدلله عل السلامه ميس،.
    ميس:الله يسلمكدذ
    أسماء:ماتشوفي شر وان شا الله ترجع حصان زي قبل،.
    ميس ابتسمت:تسلمي ياقلبي الشر مايجيك،.
    لانا:حبيبتي إنتي والله فقدانك تاني مرة ماتسوي زي كذا،.
    رنا و لينا بدموع:تتركينا كذا ماكن احد وراك يحبك ومايقوى فرقاك يازقه،.
    ميس بدموع:حبايبي لا تبكوني كذا خلاص أنا قدامكم والله،.
    وشوي ودخلت عليهم ورد
    ورد:السلام عليكم ياقوم،.
    الكل:وعليكم السلام،.
    ورد بمرح:كيف اميرتنا النايمة،.
    ميس ابتسمت بحزن لانها تذكرت قصي:بخير وتنتظر حبيبها يجي يعطيها القبله،.
    الكل ضحك،.
    شوي ودق الباب وخرجت أم ميس و لانا و ريماس و أبرار و مروى واسما و نسيم و أريج و مها،.
    ودخلو عماتها واعمامها واولاد اعمامها،.
    أبو قصي:اخبارك يابنتي،.
    ميس:الحمدلله بخير،.
    أبو محمد:اكلتي؟!،.
    لينا:ايوا امها غصبتها تاكل،.
    أبو فارس:سلامات ليش ماودك تاكلي،.
    ميس غمضت عيونها:مالي نفس،.
    أبو لميس:لا لازم يكون لك نفس ماينفع كذا،.
    ميس وهي مغمضه:ولا يهمكم ببدا اكل واهتك بنفسي ومالي في احد ابدا،.
    الكل فهم دقتها لقصي،.
    قصي كان جالس عل كرسيه هادئ ومستكن،.
    فارس:الف سلامة يابنت العم،.
    ميس:الله يسلمك،.
    خالد:والله سلامات ياغالية،.
    قصي انتبه للصوت وقال:بلاش نفاق،،
    الكل سكت،.
    خالد مو فاهم اسالفه،.
    ميس بقهر:الله يسلمك يا غالي من كل شر،.
    محمد:والله وتومي العايلي صار لها شي كان اموت من بعدك ياختي،.
    ميس ابتسمت لانه اخوها بالرضاعه:فديت اخوي أنا،.
    وكل كلامها وهي مغمضة عيونها تعرفون ليع؟!
    اسمعو وجهة نظرها،.
    "دام قصي مايشوف وحاسس بالوحده ودي اجرب شعوره مو عشاني ميته فيه ماتكر بس موذا السبب علشان اشوف عذره وماظلمه بعدين اكون مجربة شعوره"
    مراد:لو سمحت اختي حقت لوحدي،.
    قصي كان ينشد للصوت


    قصي:إنت صاحبي مهما كان وولد عمي بنفس الوقت يا مراد،.
    مراد:والله ماتقصر ياخوي،.
    قصي ضربه بكتفه:خلك من ذي الكلامين وخلك ولد عمي جد،.
    مراد ضحك،.

    قصي:إللي تكلم توه مراد صح؟!،.
    مراد ابتسم من قلبه:ايه ياقلبي،.
    أبو قصي. ابتسم بدا يتحسن،.
    قصي ابتسم،.
    ميس ماتبا تشوف وجهه اصلا،.
    خالد:طيب أنا ليه النفاق إللي قلته لي؟!،.
    قصي يتذكر ذا الصوت،.

    محمد:هه بنت عمك ل لوحدي ولا تحلم فيها،.
    قصي بغضب:والله يامحمد لارميك في الوادي لو تقرب لزوجتي،.
    محمد:زوجتك دحين مو بعدين،.
    قصي عصب وراح وتركه لا يفجر غضبه فيه،.

    نرجع للواقع،.
    قصي:إنت محمد؟!،.
    محمد:لا أنا هنا،.
    قصي:لا مو محمد يقرب لي محمد واحد ثاني إنت هو صح؟!،.
    خالد باستغراب:من محمد؟!
    ميس فتحت عيونها عل وسعها مو معقول يتذكره،.
    ميس"راح يتذكرني بس اخاف بعد مايفوت الاوان"
    ميس:لا ذا خالد ولد عمتك،.
    قصي:متاكده؟!؟.
    ميس:ايوا مو فاقده الذاكره لا تخاف كل إللي هنا عارفين،.
    قصي ارتاح نسبيا مايدري ليه كانت اعصابه تنشد من يوم يسمع صوته،.
    قصي:صوته يشبه صوت محمد،.
    أبو قصي:من محمد؟!،.
    قصي:واحد الله يستر عليه،.
    أبو قصي شكت،.
    خالد:اجل مارح اتكلم لانه صوتي يضايقك وانا احبك واعزك ومابا اضايقك خاصه في ذي الاوقات،.
    قصي:بس لو اشوفك كان حضنتك اللحين،.
    فارس:بدينا رومنسيات قصي،.
    قصي مسك راسه بقوة تحت انظار الجميع،.


    .....:انسان جدا جرئ،.
    قصي:اتحداك مني رومنسي مع وجهك،.
    ......:لا ابدا الرومنسيات من ناحية وانت من ناحية،.
    قصي:فارس قولها اني رومنسي مهي راضية تصدق،.
    فارس:والله احيانا تبدا رمنسيات قصي حتا علينا نحنا الشباب تحسي انو ناقص حنان وعنده أم الحنان بعد،.
    هي:ههههههههههه حرام قصوي مو كذا،.
    قصي:احمممممممممممحممممححححححممم،.
    فارس:البلغم لا يطلع لو سمحت،.
    الكل:هههههههههههههه


    أبو قصي:قصي شفيك،،
    قصي:فارس،.
    فارس:هلا ياقلبه،
    قصي بحده:لا اسمعك تجيب طاري الرومنسية ولا الكلمة بكبرها،.
    ميس نزلت راسها لانها اتذكرت الموقف،.

    بعد نص ساعه بس بقي عمها أبو قصي و قصي وفارس و رنا و لينا و وورد و رنيم وعمر وعامر ومراد،.
    أبو قصي:خلونا مبدا دام حالة قصي كوييسة وحالة ميس بتحسن،.
    قصي:ليه تجمعوني فيها ياخي ماحبيتها ليه انتم كذا،.
    ميس سكتت،.
    أبو قصي:زوجتك هاذي إللي اتزوجتها بكندا بجنون وبلا وعي،.
    قصي:ليه تكذبون اصلا ماسافرت كندا أنا،.
    أبو قصي اتنهد،.
    عمر:طيب ياعمي ايش اليوم إللي صار فيه الحادث،.
    أبو قصي:اممممممممم يوم ماخرجو من البيت اليوم إللي اختفو فيه،.
    عمر ناظر رنا ورنا ناظرته،
    لينا:أنا عرفت ويمكن انشط الذاكره،.
    الكل:قولي،.
    حتا ميس وقصي يبو يعرفوا،.
    لينا:ذاك اليوم كان عمي سعيد يبا يزوج رنا اليوم الل بعده غصب عنها ويملك لها بس هي معارضه وماكانت تبيه وراحت ه وعمر مدري وين وانا دقيت عل ميس وهي اثقالت راح تتصرف وقفلت الخط بوجهي بعدها ماعرف شي،

    ميس ماتذكر ولا شي،.

    قصي:الا صح بس متاكده إن ميس هي الليي قالت لي شغل السياره مو أحلام،.
    فارس:إنت شفيك إنت إنت كنت تكره ذي الانسانه..
    رنيم:وكنت تخاصمها يوم تاذي ميس،.
    ورد:وكنت ماتطيقها ايش قلبك عل ميس،.
    عامر:قصي إن كنك تدكرني تراك قلت لي اني لما اعشق حعشق مرة وحده بحياتي كلها وعشقت مرا ومني خاسر فيها،.
    قصي:ماتذكر،.
    عامر:الا تتذكر. بس تنكر إنت مقنع نفسك إنك مارح تتذكر ميس بس لو إنك تفكر فيها شوي كان افتكررتها،.
    قصي ساكت ويفكر،.
    ميس:بس أنا ماذكرت شي،.
    أبو قصي:إنتي لسا تحت العلاج والمنومات عقلك مو نشط،.
    الكل سكت





    انتهى البارت،.




    Sent from my iPhone using منتدى عبير

    تعليق

    • ::Ruma::
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 99

      #52
      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

      ترى البارتات جاهزه بس لين دحين مافي ولا رد مني منزله الا لما اشوف اربع ردود اقل شي

      تعليق

      • weemo0_
        عـضـو
        • Nov 2013
        • 9

        #53
        رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

        المشاركة الأصلية بواسطة ::Ruma::
        ترى البارتات جاهزه بس لين دحين مافي ولا رد مني منزله الا لما اشوف اربع ردود اقل شي
        لا تككفينن ككمملي ترى أغلبهم يتابعوكك من وراء الكواليس ؤاننا كنت منهم واتسجلت بس عشانك وترى رواية أبيك حبيبي لا تتركني ممرهه كانت ححلوهه وتسلمينن

        تعليق

        • ::Ruma::
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 99

          #54
          رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

          المشاركة الأصلية بواسطة weemo0_
          لا تككفينن ككمملي ترى أغلبهم يتابعوكك من وراء الكواليس ؤاننا كنت منهم واتسجلت بس عشانك وترى رواية أبيك حبيبي لا تتركني ممرهه كانت ححلوهه وتسلمينن
          حبيبي انتي,,.
          والله يشرفني انك اتسلجتي عشاني وولايهمك اليوم بالليل او بكرا بالكثير تلقين البارت جاهز

          تعليق

          • weemo0_
            عـضـو
            • Nov 2013
            • 9

            #55
            رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

            ي خي يلا وين البارت وترى تنزلين بارتين واحد حق يوم الاثنين واحد حق الخميس ، ويعطيك العافيه

            تعليق

            • ::Ruma::
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 99

              #56
              رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

              المشاركة الأصلية بواسطة weemo0_
              ي خي يلا وين البارت وترى تنزلين بارتين واحد حق يوم الاثنين واحد حق الخميس ، ويعطيك العافيه
              اسفه والله لاني اتاخرت عليك واعذريني صار ليا ظرف وماقدرت انزل ولا والله البارتات جاهزة وولا يهمك بنزل بارتين

              تعليق

              • ::Ruma::
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 99

                #57
                رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                البارت رق 17 م


                اليوم هو خرجة ميس من المستشفى باللييل،.
                راح ابدا من سبعه الصبح،.
                قصي وهو يكلم:حتوصلني ولا كيف،.
                عامر:خلاص خلاص طيب بس تراها بتكون نايمة،.
                قصي ابتسم:اباها تصبح بوجهي،.
                عامر ابتسم،.
                قصي من يوم كلمه عامر وهو يبا يبدا من جديد ماينكر هو يميل لها بس ماتذكر حبه لها وقرر مايصدق أحلام لو ايش ماكان وراح يرضي ميس. بانه يتذكرها يعني لاحتصار يكذب عليها علشان بس يرضيها،.


                في السياره،.
                قصي بحماس:لو اشوف كان بستها وحضنتها كمان،.
                عامر بضحكه:عييييب،.
                قصي: وش عيب حلالي،.
                عامر ضحك،.
                قصي:الا عامر أكيد شفت وجهها كيف اوصفه ليا،.
                عامر:اممم صراحة وجهها كله مشوه بس قبل كانت جميييييلة بكل ماتعنيه الكلمة كنت إنت تغار عليها من اي مخلوق يحط عينه عليها بالغلط،.
                قصي:اها،.
                عامر يكمل:وجسمها كان مثل عارضات الازيا متناسق مع بعضه و....
                قاطعه قصي وحس انو يوصف محارمه وذا حرام:بس الله يخليك،.
                عامر استغرب،.
                قصي بحزن:لا تزيدني هم فوق اني ماشوف فوقها قاعد توصف زوجتي قدامي ادري غلطان أنا بس خلاص اسف،.
                عامر:وصلنا اصبر انزلك،.
                وجا عامر ونزل قصي ومشاه عل الكرسي،.
                وصار يمشيه لين جناح ميس،.
                إللي كانت نايمة في امان الله ومو متعطية بس عامر احترام لقصي اشاح بنظره،.
                قصي بهمس:قربني منها وروح،.
                عامر قرب كرسيه منها وخرج،.
                قصي بدا يتلمس السرير،.

                ميس"حسيت بدخول احد واللي صدمني سمعت صوت قصي ياقلبي جايني الين عندي وهو مايشوف ولا يمشي أكيد ذكرني"
                قصي بهمس:ميس؟!،.
                ميس فتحت عيونها:عيونها،.
                قصي ابتسم:كيفك،.
                ميس:الحمدلله بخير،.
                قصي:وانا بخير،.
                ميس ضحكت،.
                قصي ابتسم:دوم يارب،.
                ميس مسكت يده وحطتها عل بطنها وبدموع ماتدري ليه كذا فجاة:دايم مارح تكون دوم دام الغالي راح يا قصي،.
                قصي بحزن:غيره يجي يا ميس،.
                ميس ببكا:بس أنا ماحمل تان اقصي ماحمل تاني يعني شعور الامومة مارح احس بيه طول حياتي،.
                قصي بهم:ميس الله يخليك خلاص،.
                ميس ببكا:إنت تدري اني ما عرف وش صار بالحادث بس لو اعرف المصيبة كيف نسيت ذاك اليوم كيف انمسح من ذاكرتي كل ماحاولت ارجع اتذكر يدخل الدكتور ويعطيني منومات وماعد اذكر مايصير يا قصي،.
                قصي:لانه مايباك تضغطي عل نفسك وهذا الشي خطير يا ميس،.
                ميس:مايعرفني اكثر من نفسي،.
                قصي:ميس ذا الدكتور إللي حطانا تحت مسؤوليته من غير علم اهلنا ولا احد فيهم عرفنا حتا علاء جا يشوفني ماعرف يشوفني كلنا اتغيرنا ياميس ومحد عرفنا وفقدوا الامل الا هو ظل يعالجنا بكل امل لين أنا صحيت واعطاه القوة إنك اصحي يا ميس محد بيهتم اكثر منه،.
                ميس ظلت ساكته،.
                قصي بابتسامه:طيب وحشتيني،.
                ميس رفعت راسها وعيونها كلها دموع وناظرت شكله الملفوف بالشاش ولابس نظاره لانه مايشوف ويناظر بالفراغ ومسكت وجهه وحطت جبهتها عل جبهته وقالت :أنا هنا قصي وانت اكثر ياقلبي،.
                قصي ابتسم
                ميس:امممم متي راح اطلع،.
                قصي:اليوم بالليل،.
                ميس:وايش جايبك من صباح الله خير،.
                قصي بضحكه:اسكتي امس بالليل اقول لعامر ابا اضبط المؤقت اشرح لي كيف وانا احسحس وهوا يشرح وانا طحت من السرير وهو ميت ضحك ونحاول لين يمكن ثلاث الفجرية بالنهاية قلت له خلاص شكرا ماقصرت قام ضحك وجاني سواه لي وراح ويوم جا المؤقت ابا ادق عليه مو عارف بس افتكرت إن اوي عملي حركة اعلق عل رقم ويجيني الاسم إللي اباه وعامر مو عارف رقمه واحاول واحاول لين رد علي وخليته يجينبي،.
                ميس ضحكت:كل ذا؟!
                قصي:تخيلي بس ،.
                ميس:ههههه تخيلت،..
                قصي ابتسم:الله يديم عليه ياقلبي،.
                ميس:أمين،.
                قصي:امممممم،.
                ميس:متردد تبا تقول شي؟!!
                قصي:ايوا،.
                ميس:وش؟!،.
                قصي نسي وش قاله عامر"وجع وش ذي الورطة ايش كنت حقولها...امممممممم...ايوا صح":ميس حبيبتي اسمعيني زين تتذكري يوم رحنا كندا واتزوجنا هناك وش قلت لك أنا؟!،.
                ميس بتفكير:قلت لك وين رايحين قلت لي متزوج قلت لك خبصت إنت صرت مجنون قلت اذا حكون مجنون فلين بحبك أنا صرت مجنون،.

                قصي انبسط بالكلام"ايي بنت تسمعه راح تفرح خلني اسوي إللي قاله عامر":طيب دامك تتذكرين زين أنا دحين بقولك حاجه أنا يوم قلت اني نسيتك كنت فعلا مجنون يا ميس مادر كيف نسيتك وانت ببالي بتقولي كيف أنا راح اقولك كل مافكر في انسانه تكون زوجتي يجيني صوتك ويجيني كلامك واتذكر اخر كلمة قلتيها أنا ماشفت شي بس أنا راح اوريك كل شي واثبت لك انو مو قصي إللي ماينفذ كلامه وتدرين وش بعد..تدرين اني ماتذكرت صح بس احسك بتجين بذاكرتي يوم سبحان الله أنا قلت في يوم اذكر إن مستحيل انساك من غير ماقول باذن الله وصار إللي صار ونسيتك بس صدقيني بيجي يوم واذكرك ياول انسانه حبيتها واخر انسانه،.
                ميس ابتسمت عل كلامه واعطته بوسه عل شفتيه


                وهنا انتهينا من البارت إللي اتعبني

                انتهى البارت،.

                التوقعات،.

                الباقيين المختفيين بهذا البارت وش راح يكون دورهم بالبارتات الجاية؟!!،.

                أحلام هل بتسكت بعد ماتعرف إللي صار،.





                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • ::Ruma::
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 99

                  #58
                  رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                  البارت رق 18 م

                  يوم جديد عل ابطالنا

                  تقرير صغير عنهم كلهم،.

                  ميس خرجت من المستشفى وهي ببيت امها وقصي كل شوي مرتز هناك،.

                  قصي فرحان بخرجة ميس ويتجاهل اتصالات أحلام المتكرره،.

                  أحلام بس تتلصل بقصي تحاول توصل له مستغوبه ليش انه كذا فجاة مارد عليها وبدا سلطان يشك فيها ويهدد،.

                  سلطان صار يلاحظ مكالمات اخته ويرميها بالاغاز ويهدد بانه لو عرف مارح يصير لها خير وقال لعامر السالفه وعامر قاله اهدى مهما سوت اختك هي طايشة،.

                  عامر اولا قلقان عل اخوه لان ملكة رنا قربت وهما مملكين عل بعض وشايف الخوف بعيونه بانهم ياخذوها منه ةبالنسبه له قررر يخلص الكورس ذا ويتقدم للينا اخيرا،،

                  عمر قلقان وشايل هم فكرة أبو رنا كيف راح يتقبل الوضع وايش راح يصير بين العوائل وخاصه انو بالسر ويمكن يخر بيت أبو فراس وخايف من الفكره ذي،.

                  رنا خايفه وكل يوم تدق عل عمر ويطمنها بان كل شي راح يكون بهير واوثقي فيني وملكتها بعد يومين وتبا ميس علشان تحل لها السالفه،.

                  لينا ماصدقت خبر يوم قالت لها جود اخت عامر انو عامر راح يتقدم لها وتبا ميس وورد ورنيم باسرع وقت تقول لهم،.

                  ورد فرحانه بخرجة ميس بس خايفه من اخر خبر بانهم يبو يزوجو محمد لبنت عمه من بدري وعمه راح يصرف عليه،.

                  رنيم حالها عايدي بس تبا تشوف مراد وصارت تتردد لعند ميس كثير،.

                  ياقوت غيرانه من نادين ليش انها تحب علاء لانه تبيه لها وسمعتهم بالصدفه يتكلموا انهم راح يحطوه بشباكهم وخايفه من اسالفه،.

                  أميرة كل يوم تعاني من مرة ابوها وساكته وتحاول تخفي الموضوع عن اخوها لا يوصل لابوها لانها تبا مصلحة بدر الصغير وماتباه يعيش إللي عاشته،.

                  أم روز مستمره بحركاتها هي وبنتها عل أميرة وصارت كثير وكل يوم ومه راضيه توقف ولا تخاف من انو يوصل لابو علاء،.

                  روز فرحانه بحركات امها وتسوي مثلها وتخطط هي ونادين وسوسن عل علاء و عمر إللي عجبها وسوسن توها تطلع بسالفة زين إللي محد يدري من وين جت،.

                  علاء حاسس بحركات أم روز بس ساكت يبا يشوف اخرتها مع أميرة إللي قلبها طيب ويباها تكون اقوى شوي،.

                  نادين قاعده تخطط لحركة تخلي علاء يشوفها بكامل زينتها بس مهي عارفه واستشارت سوسن بس مافي اي فكره لحد الان،.

                  سوسن فجاة حطت عينها عل زين وعجبها وقالت محد بياخذه الا أنا ،.

                  مريانا خايفه من لما سمعه اختها وتحاول تتسمع واختها صارت تشك فيها فانعزلت بغرفتها ماتطلع الا للاكل،.

                  زين خايف عل اخته ومستغرب ليه هيا كذا وايش الشي إللي خلاها تنعزل عل نفسها بهذه الطريقة،.

                  عاصم يحاول يتقرب من ياقوت ومهو عارف كيف،.

                  عصام شاكك بشكل كبير بسوسن وحاسس فيها وصار يراقبها،.

                  اتمنى ماكون نسيت احد،.

                  ونبدا البارت،.


                  بقصر جد علاء


                  علاء عزم قصي و عامر و عمر و فارس و فراس و سلطان و مراد لعند الشباب علشان يتعرفو عليهم،.

                  واما ياقوت عزمت ميس و لينا و رنا و رنيم و مها و نسيم و أريج ،.


                  في مجلس الشباب،.
                  يزن:علاء ماعرفتنا مين الضيوف الجدد،.
                  علاء اشر عل قصي وحضنه:وهذا اعز صديق عندي الله يشفيه أكيد تعرفوه قصي خالد النعيم،.
                  يزن رفع حاجب:هذا يقرب لهشام ووليد النعيم؟!!
                  علاء:عنه هشام الله يرحمه وابو زوجته وعمه وليد،.
                  يزن:اممم كويس طيب ومين ولد هشام جبته معاك؟!
                  علاء:ايوا اسمه مراد وهذا هو،.
                  عاصم:امممم طيب من ولد وليد،.
                  علاء:فارس صديقي،.
                  عصام:طيب والحلوين الباقيين،.
                  زين:تحسسوني اننا بزورا بسنه اولا ابندائي،.
                  الكل ضحك الا قصي باله سرحان،.
                  علاء ضربه عل كتفه:وش فيك يا باشا ماعزمتك علشان يروح بالك مع الحب حقك،.
                  قصي ابتسم:مع نفسك مافكرت فيها اصلا انتم إللي ساكتين،.
                  الكل سكت مستغرب الا إللي عارفين،.
                  علاء:قصي حبيبي تسمعني زيين؟!،.
                  قصي مارد عليه،.
                  عامر ضرب الارض برجله من القهر كلام الدكتور بدا يصير،.
                  عمر:قصي..
                  لارد
                  سلطان بصوت عالي:قصي،.
                  قصي لارد برضو،.
                  بعدين قال:وش فيكم ساكتين فجاة؟!،.
                  يزن طالعه بحزن،.
                  زين ناظره بشفقه،.
                  والباقي نزل عيونه،.
                  عمر صار يطالع رامي مو غريب عليه،.
                  علاء مسك راسه وهز قصي بصوت عالي:قصي تسمعني ولا لا،.
                  قصي:وش فيك صوتك واطي مرة تهمس إنت ولا ايش؟!،.

                  في مجلس البنات،.
                  روز:من ذي..
                  واشرت عل ميس إللي وجهها ملفوف بالشاش،.
                  ميس:قد شفتيني ياحلوة،.
                  روز:نعم؟!،.
                  ميس:أنا ميس إللي ضربتك كف.
                  روز:ههههههه ربي اخذ حقي منك علشان ماتجي إنتي يابنت الفقر تمدي يدك عل اسيادك،.
                  نادين:كشخه ياروز،.
                  سوسن:ووين رنا الصعلوكة،.
                  رنا بقهر:خير!!
                  سوسن:ههههه لا ولاشي،.
                  ياقوت بصراخ:انخرسي إنتي وياها لا تاخذوا كف،.
                  ميس"ياربي أنا مو مرتاحه لذي الخرجة حاسه انو في شي بيصير"
                  لينا:ميش وش فيك،.
                  ميس:قصي وين؟!
                  لينا:اشبك بنجلس الرجال،.
                  ميس:أنا مو مرتاحه يا لينا ابا اشوفه اتطمن عليه دقي عل اخوك سريع،.
                  لينا دقت عل فراس،.

                  فراس:سبرنا أكيد في شي..
                  عمر:رد ولاتبين لهم شي،.
                  فراس:يانعن،.
                  لينا:فراس ميس شوي وتبكي تبا تشوف قصي تقول قلبها قابضها مو مرتاحه،.
                  فراس بتوتر:خلاص دحين اخليه يطلع لها،.
                  لينا:أوكي،.
                  وقفل فراس،.
                  مراد:وش صار؟!،.
                  فراس:تقول انو ميس قلبها قابضها ومارح ترتاح الا لما تشوف قصي،.
                  قصي:مين ييشوفني،.
                  علاء:ميس تبي تشوفك ياقصي،
                  قصي:طيب خلها تشوفني وينها؟!،.
                  علاء ارتاح نسبيا انو سسمعه،.
                  علاء:طيب يلا نطلع؟!،.
                  قصي لارد،.
                  علاء:قصي تسمعني!!!
                  قصي بصراخ:وش اقول إنت،.
                  عامر مو قادر يشوف قصي كذا وخرج،.
                  وشاف لينا وميس،.
                  وراح شد لينا من يدها وترك ميس،.
                  عامر:مايسمع يا لينا كيف ميس بتشوفه،.
                  لينا:مين الي مايسمع،.
                  عامر:يووه يعني مين قصي،.
                  لينا:كيف مايسمع،.
                  عامر:مدري مدري،.
                  لينا:ياربي دحين كيف والله تنوح علينا ميس،.
                  عامر:أنا جبتك علشان تجيبي لي حل مو علشان تساليني وش الحل..
                  لينا تفكر بس مهي لاقيه شي،.
                  ميس:وين قصي يا مراد؟!!
                  مراد:اسمعي بقول لك شي بس لا تزعلي،.

                  من ناحية ثانية بدوا يشتغلو السوسات،.
                  رنا طلعت تقابل عمر،.
                  والبنات لحقوها الي هم ((روز و نادين و سوسن))
                  عمر اول ماشافها حضنها بقوة وهمس:لقيت رامي يا رنا لقيته إللي كان معاي بالحادث،.
                  رنا حضنته بقوة اكبر:طيب من هو؟!
                  عمر بعدها عن حضنه:اخو علاء من ابوه،.
                  رنا:جد؟!
                  عمر:ماتصدقي قد ايش فرحتن يا رنا واخيرا،.
                  رنا:وانا اكثر منك،.

                  روز بهمس:اجل اخوي يعرف عمر،.
                  نادين:باين انو شي خطير يا روز لازم نعرفه،.
                  سوسن:امممممم طيب وش رايكم نحاول نرجع ل رامي ذاكرته،.
                  روز:استحاله كل الدكاتره حاولو بس مافي اي امل،.
                  نادين:لا يا ذكية يمكن علشان مافي شي يذكره بالماضي فاذا عمر كان معاه بالماضي وكلمه راح يتذكر الانسان إللي كان معاه بالحادث وايامه معاه باين انهم كانو اصحاب مرررة..
                  روز:امممم ماذكر من اصحاب رامي واحد اسمه عمر،.
                  سوسن:يمكن ماقد قالك عليه،.
                  روز:لا ياذكية كل اصحابه اعرفهم وخاصة بسام صديقه إللي توفى إللي كان ماه بالحادث اما عمر اول مرة اسمع اسمه اصلا،.
                  نادين:امممم شي يحير في حلقه مفقودة بالسالفه،.
                  سوسن:طيب وشرايكم ندور عليها ماورانا شي،.
                  روز:هههه ليه لا امشو لانعطل العشاق خليهم يفرحوا شويتين،.
                  وراحو

                  نروح لعند ميس

                  ميس:وش هو وش السالفه؟!
                  مراد:شوفي يا ميس ترى إنتي عارفه وواعية انو قصي عنده ضعف كبير في السمع صح؟!
                  ميس علطول استنتجت واتنفست براحه:عل بالي صار له شي وجع مراد لا تخوفني كذا تاني،.
                  مراد ابتسم انها اتفهمت الوضع،.


                  انتهى البارت،.








                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • ::Ruma::
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 99

                    #59
                    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                    البارت رقم ١٩ راح يكون باذن الله بكرا

                    تعليق

                    • weemo0_
                      عـضـو
                      • Nov 2013
                      • 9

                      #60
                      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                      تتسلمينن ي رؤححي ويعطيك العافيه ، ياليت يكون أطولل شوي » نشبه هع

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...