رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ::Ruma::
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 99

    #91
    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    نروح لعند القصر
    أم روز رمت الجوال على الارض وانكسر
    وبنفس الوقت يزن وصل للبوابه
    واول ماشافوه الحرس وقفوه عند الباب
    يزن باستغراب:وش وش وش خييير ابعد انتا وياه
    الحارس:اسف سيد يزن بس القصر سيدته حرمت دخولك عليه
    يزن بعصبية:اقولك ابعد بيت زوجتتيتييؤ
    الحارس:قلنا لك اسفين ولو اتعدؤت حدودك راح نضطر نعاملك باسلوب ثاني
    أبو علاء وصل وبحده وعصبية:ابعد إنت وياه لاقتلكم بيدي الحين
    الحراس بعدوا بخوف
    ودخل يزن بعصبية
    يزن اول ماسمع صوتها تان وتبكي
    دخل وصرخ:بسسس يكفي اقولك اتركيها لاقتلك بيدي
    امروز انصدمت وبعدت عناميرة
    يزن راح لها وحضنها وهوا يهمس:أميرة أميرة حبيبتي إنتي بخير ؟!
    أبو علاء بعصبية والشرار يتطاير من عيونه وعروقه واضحه:ايش سويتي ببنتي يا####
    أم روز بعصبية:هيا قلت ادبها معايا وانا علمتها الادب
    علاء مسك رقبتها وحطها بالجدر:تعرفين لو صار فيها شي موتك على ايدي
    يزن مايسمع لهمشالها ووداها للمستشفى

    في المستشفى كل العيله عرفت بالموضوع
    والكل حضر
    وبالنسبه لرنا
    رنا راحت دقت على عمر مكتبه
    عمر شافها قام وفتح لها الباب وبحب:امريني
    رنا ببرود:ابي اروح لاميره يقولوا طاحت بالمستشفى
    عمر:واياد مين يمسكه !
    رنا:عادي خله مع الخدامه
    عمر بعصبية:رنا وش فيك ذا ولدك
    رنا:ماذكر اني خلفت ولدمنك
    عمر:يعني ماتبين تنسين؟!
    رنا بحده:ولا راح اسويها
    عمر:رنا اهدي الله يخليك
    ثواني ويسمعواصوت بكا
    رنا قاومت نفسها ماتروح بس ماقدرت وراحت له مع عمر
    عمر ابتسم وهوا يشوفها شايله إياد الغير
    رنا :هششش خلاص حبيبي خلاص بقعد عنرك ولا يهمك انتا بس اسكت شويتين
    عمر بهمس عند اذنها وانفاسه تلفح رقبتها:تبي تقنعيني إنك ماتحبيه؟!
    رنا بعدت عنه بكره وهمست لانه نام:ماقدرت لانه مني أنا كمان وغير كذا مابي وناظرته بكره وطلعت من الغرفه
    عمر صار يتامل الغرفه إللي كانت لونها بدرجات الاخضر و الابيض
    وخرج وهوا يتنهد وشافها لابسه عبايتها
    عمر:انتظرك تحت
    ونزل قبلها
    وقبل لا تنزل رنا رن جوالها وردت بصوت عذب:هلا حبيبي
    الخط الثاني:اهلين فيك ياعمري
    رنا:اشتقت لك حييييل وانت!!
    الخط الثاني:اكثر منك بكثييييير
    رنابتسمت:اخخخ بس متي افتك من العله إللي عندي
    الخط الثاني:لا يحنان
    رنا ابتسمت:طيب احبك،.
    الخط الثاني:وانا اكثر
    رنا:اقول حسوني
    حسن:سمي يابعدي
    رنا:صليت المغرب؟!
    حسن بخجل:الصراحه لا
    رنا:امممم منك وش اسوي فيك هيا مني مكلمتك شهر
    حسن:لا خلاص والله توبه بروحاصليها دحين
    رنا باشمئزاز:يلا بسرعه ولا ازعل عليك
    حسن رسل لها بوسه
    رنا بقرف بس بدون ماتبين:اححح ذوبتني ذي


    تحت عند عمر شافها اتاخرت طق على جوالها وشافه مشغول قال يطلع لها لانه وراه شغلات كثير وطلع سمعها تتكلم وانصدم

    رنا:خلاص حسوني اكلمك بعدين دحين زوجي تحت يستناني
    حسن:أوكي حنانتي
    رنا ابتسمت بخبث وقفلت ورن تاني وردت :هلابالحب حقي أنا
    لينا:وحشتيني يازقه اخبار ولد خالتي
    رنا:الناس تسأل عني مو عن ولد خالتك
    لينا:اقول رنووون
    رنا:سمي ياروحها
    لينا بهيام:قد ايش تحبين عمر
    رنا بشوق:قد السما والبحر وكل شي غالي بالدنيا اشتقت لك قد السما والوفا والعين إللي غفت امس المسا
    لينا:بس ياشاعره مقدر أنا
    رنا ابتسمت:اخبار ولد عمي ماتزوج للحين؟!
    لينا:مصر على رايه ويبي ريماس و ريماس انقطعت عننا من ذاك الوقت ماندري عنها اي شي شكلها اتزوجت وسافرت مع زوجها وولا عبرت اخوي
    رنا:لا ريماس ما تسويها
    لينا:اتركيك منهم كيف ولد خالتك الخبل ايش سويتي فيه
    رنا:ياني بنتقم منه انتقام احلى منه مافيه واكون بردت حرتي واروح لحبيبي وبعد عمري عمووري

    عمر وهوا يسمع الكلام انصدم منها
    لينا:اخخ يام إياد بس مينسماه؟!
    رنا:أنا دايم احب اسم إياد و زياد وكان ودي بتوام ومرررة فرحت يوم حملت واتوقعتهم توم وكان عمر يعرف اني احب هالاسامي قام بعد عمري سماهم عشاني
    لينا:يلا عقبال زياد
    رنا:الله يسمع منك اخخخ صح حبيبي ينتظرني تحت بنروح لاميره بتجين؟!
    لينا:يب بجي مع عامر ويلا اشوفك هناك سلام
    رنا بابتسامه:سلام

    عمر"وطحتي ومحد سمى عليك اجل تلعبين علي ها أنا اوريك يا قلبي"
    ورنا جات بتلف الا وفي احد مسكها من خصرها وحست عليه
    رنا بخجل مو مبين:ابعد عني
    عمر بهمس وانفاسه الحاره تلفح رقبتها:ليه ماتحبيني
    رنا:ومن قال اني احبك
    عمر:أنا سمعتك توك تقولين حبيبي عموري
    رنا سكتت وانبكمت بس ردت بسرعه وببرود:كنت اقصد زمان مو اللحين والحين بعد عني
    وتركها وراحوا لعنداميره ونزلها ومشى

    عند أميرة
    كانت بالعنايه المركزة ويزن جالس وحاط ايده على راسه
    وعلاء جالس على الارض ويدعي ربه
    وبالنسبه لميس جات وكانت حاطه ولدها مع عمتها
    ورنا جت ولينا كمان مع عامر
    والشباب كلهم مجتمعين
    ياقوت بدموع:والله ماسامحها الحقيره هذي أميرة وش سوت لك ياكلببههه
    وكانت أم رامي جالسه معاهم وابو علاء كمان
    واخوان أبو علاء والجد والجده
    رنا:لذي الدرجه حالتها خطيره؟!
    مريانا ببكا:واسوا شوفي اخوي كيف حراممم
    سوسن بحقد:جعلها ما ت..
    ماحست الا بكف طلع صدى في المستشفى الشبه فارغه
    وبصراخ وعروقهطالعه:إن سمعتك هذي الكلمه تاني وربي مايكون موتك الا على يدي
    أبو علاء مسكه:اهدا يا يزن
    يزن بصراخ:وربي لو صار لاميره شي لاخليكم تندم ا على الساعه إللي جا في بالكم انكم تاذوها وانتي خاصع راح اندمك اشد النددمممم
    وكان ياشر على روز
    روز:وانا ايشلي؟!
    يزن فك نفسه من ايد أبو علاء ومسكها من رقبتها والعصبية ماكلته:تعرفي اني بيديني ذي بذبحك لو صابها ضرر تدرين ولا لا وربي ياروز محد بيفكني منك وقتها ولا حتى ابوك وانا بوريك
    روز بخنقه وكتمه صارت تكح
    علاء سحبه منها وصرخ:هي انتا اهدى محد ناقصك
    قصي:شباب اهدوا
    عاصم كان قلقان مرررة
    و عصام كذلك

    يزن كان فاير ومهو عارف ايش يسوي
    رامي حس إن راسه مرررررة يالمه وقال بصوت واطي:يبه
    أبو علاء:مو وقتك دحين
    رامي بالم:اأاأاأاأاه راسي
    الكل التفت له
    واولهم رنا
    ياقوت:وش فيكك؟!
    مؤيد:مجرد صداعصح؟!
    رامي يهز راسه بلا ويحس بذكريات تنعاد


    رامي بضحك:نشرب!!
    غسان:ايه شفيها نشرب أنا وانت وعمر و عصمان
    رامي ناظر عمر وهمس:لا نحنا مانسويها صح عمر؟!
    عمر:ياغسان ماتبا تنعدل أنا اجالسك واخذ من سمعتك ترا اذا ماتعدلت بنتركك ونبلغ عنك
    غسان خاف يبلغوا عنه ولحقهمبالسياره ووقف قدامهم يبا يوقفهم و
    طاخخخ
    حصل ذاكالخادث
    رامي وعى على نفسه وهوا في سرير لونه ابيض وهميس:ويني فيه؟!
    علاء يتنهد:بالمستشفى
    رنا بامل غير الجميع إللي حزنان هيا فرحانه:تذكت شي يارامي؟!
    رامي ناظرها همس:صوتك مو غريب مين إنتي؟!
    رنا انصدمت
    رامي:الا وين أميرة حبيبتي ماجت تزورني هذا وانا مسوي حارث تخسي افف
    علاء انصدم من كلامه
    أبو يزن:حبيبي رامي انتا تذكر ايش صار؟!
    رامي:ايه وش فيكم اذكر كل شي اخخخخ ياراسي
    قصي:تتذكرني؟!
    رامي ناظره بتعمن وهمس:قص قص ققصاصه؟!
    الكل انفقع ضحك مع إن مالهم نفس
    رامي ابتسم:هلا بقصاصه طول عمري اقول اسمك غريب
    قصي بضحك:قصاصه تعميك اسمي قصي مالت عليك
    رامي خبط راسه:من قصي؟!!
    رنا :تذكر عمر؟!
    رامي:ايه لا تقولوا اتوفى بالحادث لا عمر وعدني نتزوج بنفس اليوم وينه صديقي يا علاء وينه خويي
    علاء اتنهد بقهر
    أبو علاء دخل وقالهم إن الدكتور قال:انه استعاد ذاكرته القديمة بس نسي ايش صار بعد مافقد الذاكره
    رنا بصدمه:يعني مايتكذر عمر؟!
    رامي:يابنت إنتي شسمكومن تكونين كلا من اول عمر وعمر من وين تعرفيه اخبر عمر مايعرف بنات؟!
    رنا:أنا زوجته واللي بحضني ولده
    رامي انصدم

    نروح لعند أميرة داخل غرفة العمليات خرج الدكتور علشان يروح يغير ملابسه بعد ماسوى إللي عليه واتنهد بقهر
    وسمع صوت:اعطيك ثلاث ملايين مقابل إنك ماتساعد ذي البنت وش رايك؟!
    الدكتور التف للبنت إللي كانت تكلمه ومعاها بنتين وحرمة
    الدكتور:وش تخربطين إنتي
    البنت بخبث:قلت لك اعطيك ثلاث ملايين بس تقتل ذي البنت واذا بدك اكثر اعطيك
    الدكتور جلس ساكت لين ابتسم ومد يده
    وصافحته البنت وسلمته العربون في شيك باسم
    ((زايد زيد ال.....))
    الدكتور:أبو المريضه؟!
    البنت :مالك دخل من رسلنانتا سوي إللي عليك هذا فيه مليون ونص وبقي مليون ونص نعطيك هيا بعد ماتنفذ المهمه
    الدكتور هز راسه
    ثواني وجاه أبو علاء:دكتور طمني اخبار بنتي؟!!!
    الدكتور بخبث:ولا يهمك إللي تبيه راح يصير بس ماتقدر تزيد المبلغ شوي
    أبو علاء بعدم فهم:وش تخربط إنت
    الدكتور مشى وهوا عارف انه يمثل وراح يسوي إللي عليه

    بس وش سوى الدكتور هل راح يقتل امييره؟!!
    هل هذي نهاية بطلتنا الموووت؟!!
    هل هذي نهاية حياة عمر و رنا وبس؟!
    والباقيين وينهمم ؟!!

    انتهى البارت

    تعليق

    • weemo0_
      عـضـو
      • Nov 2013
      • 9

      #92
      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

      بس وش سوى الدكتور هل راح يقتل امييره؟!!لا يمكن اححد يشوفوا قبل م يقتلها أو أحد يسمعوا ووتتقلب القصهه ع البنت ، هل هذي نهاية حياة عمر و رنا وبس؟! لا راح تسير مواقف بينهم وراح تعترف لوا أنها تحبوا بس بعد ممعانهه ، ويعطيك العافيك بارت ججميلل مثلك .

      تعليق

      • عـرابي الـشـراقـوه
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 5324


        • الـحـمـد لله







        #93
        رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة




        سأقرأها في الكتاب

        إطبعيه


        واهدهولي

        تسلمي ويسلم قلمك الراقي




        تعليق

        • ::Ruma::
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 99

          #94
          رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

          البارت رق 23 م


          الب قبل الاخير ارت

          في مكان اخرر

          :وش تقصدين ؟!
          أحلام ببكا:ارجووووك خليني اروح لقصي افهمه كل شي بليز سلطاني اخر طلب اطلبه لك
          سلطان بهم:بس ياحلامانتي مريضه ماتقدرين تطلعين
          احلامببكا:وصيتي يا سلطان وشهقت وصيتي يا سلطان ورى دولابي بسريري يا سل وشهقت تاني مرة وهمست ((اشهد إن لا اله الالله وان محمدا رسول الله))
          واناخذت روحها ونامت بسلاممم

          هنا تنتهي قصة أحلام التي لم تعي على الدنيا الا قبل فوات الاوان بوقت قصير وتابت لربها بكل الاعمال إللي سوتها ووصت اخوها يوصل الرساله لقصي باي ثمن

          ترى هل رسالة أحلام تحمل الكثير؟!
          ولماذا تريد من قصي إن يعلم بها باي ثمنحتى لو كلفها حياتها ماذا كتبتي ياحلام حتى يحدد مصير ابطالنا


          وبالنسبه لسلطان كان خارج وشاف قصي قدامه راح له
          قصي:سلطان؟!
          البنات والشباب سمعوهم
          قصي:وش حابك هنا عسى ماشر؟!
          سلطان بهم:اختي اعطتك عمرها ياقصي وتراها تعتذر منك ومن ميس ومن رنا ومن لينا ومن أميرة و من ياقوت وتقول سامحوها على كل شي سوته فيكم وتعتذر اشد الاعتذار لعمر ومدري هي وش سوت بس قالت لي اعطيك رساله موجوده بغرفتهاتكفى قصي تعال معاي لاني مابي اشيل هذالحمل
          قصي ربت علىكتفه وراح معاه
          وبالنسبه لميس ماحست الا ودموعها على خدودها وكذلك ياقوت و رنا و لينا
          مؤيد:وش فيكم تبكون؟!
          ميس:الله يرحمها يارب يارب الطف بنا يارب
          لينا:مسامحينها وش ماسوت يارب إنك تغفر لها
          رنا:حبيبتيالله يسامحها دنيا اخره

          بعد نص ساعه جا قصي وهموم الدنيا على راسه وطلب منابو علاء يجيه بسرعه
          وراح ا على انفراد واعطاه الرساله اول ماقراها خرج وهوا فاير
          ويصرخبالمستفشى ويهددهم بانهم يطلعوا له بنته باي طريقه

          وقصي نادا على ميس ورنا و لينا

          وهمس:مستعدين تسمعو؟!
          ميس:وش فيها الرساله
          قصي قرا بصوت هادي وكلهم يسمعوه

          ((أنا أحلام اخط بيدي هذي الرساله تعبيراعن اعتذاري لكل مافعلته إللي وصلته هذه الرساله قبل لاوصي عليها اتمنى يوصلها لقصي خالد سالم النعيم لانها جدا مهمه ومن الضروري انو يعرفها ويقراها وان كنت قصي فركز معاي بكل كلمةراح اقولها
          أنا اسفه لك لاني خربت عليك حياتك ونكدتها والحمدلله ماوصلت لمرادي وتبت قبل فوات الاوان
          وبالنسبه لزوجتك الله يوفقكم وتراها صديقتي قبل ماتكون قريبتك لاننا مكتوبين للصداقه من يوم مانولدنا وماعترض على قدري وان هذي نهايتي بالعكس أنا احمد ربي الف مرة لانو اعطاني هذا المرض الله يجيركم منه اتمنى لاجبتوا بنت تسمونها أحلام وتذكروني بكل خير يارب
          ويا رنا أنا اسفه صدقيني اسفه ترا أنا إللي هددت أبو عمر انو يرفضك ببناته وهوا ياعمري عليه سمع كلامي وانا إللي رشيت حسين يتقدم لك و يسمع عمر ذاك الكلام وانا إللي هددت امك انها لو مازوجتك حسين مارح يصير لك طيب ادري فيك قاعده تلعبين فيه بعد ماخليتيه بحك بس صدقيني مو زين اتركيه عنك وخليك لزوجك وولدك
          وبالنسبه لك يالينا أنا إللي سحرت أم عامر وخليتها تكرهك كره العما وانا اسفه وفكيت السحر عنها بليز سامحيني
          وبالنسبه لاميره حشاشة كبدي أنا إللي سحرت مرت ابوها واتفقت مع بنات عمها على اننا نقتلها بس ندمت اشط الندم وللعلم فقط ترا اذا دخلت اي مستشفى انتبهوا لها لانها في خطر تحت يد سوسن و نادين و روز ورانيا
          وبالنسبه لك يامن قرات الرساله الله يوفقك اذا كنت اوصلتها لقصي واذا كنت إنت قصي فانا ابوس رجلك إنك تسامحني على كل فعله فعلتها فيك ويوم الحادث تراني اعرف كل شي ذاك اليوم المشؤوم أنا دقيت عليك واتخاصمتوا إنت وميس وانا إللي رسلت سياره كبيرة علشان تصدمكم وانا اتعنيت ارشو الممرضه علشان تدخل علاء عند ناي مو انتم وتموتوا لانكم قهرتوني أنا اسفه اشد الاسف
          تحياتي ادعوا لي بالجنه
          أحلام سعد مقتصد ال......
          ))

          ميس تبكي شلالات دموع
          ولينا كذلك
          ورنا كمان
          رنا بشهاق:حبيبتي أنا ربي يسامحك ياقلبي والله نحنا الاسفين وتكمل بكا
          ميس بحزن:الله يرحمها يارب
          سلطان ابتسم عليهم لانهم سامحوها ودعا لهم لان قلوبهم طيبه

          بعد ماطلعوا أميرة من المستشفى
          أبو علاء طلق أم رامي بالثلاث ورماها بيت اهلها واميره ببيت زوجها رجعت ومعاها ضرتها إللي هي رانيا

          بمكان اخر

          :امي الله يرضى عليك كلميهم السن مو شرط
          الجده:ياولدي وش تبيني اسوي
          فارس:الله يخليك يامي كلميهم وهوا النبي صلى الله عليه وسلم اتزوج سيدتنا خديجه وهي اكبر منه
          الجده:والله عمتك مهيب راضية وعمانك معاها
          فارس:بوقف بوجههم كلهم بس إسألي لي ابتسام اذا كانت راضية او لا
          الجده ابتسمت لحفيدها:لك إللي تبي ياولدي
          فارس باس راس جدته:تسلمين يمه تسلمين ياحلى أم بالدنيا
          الجده ابتسمت بانشراح
          وفجاة
          فارس ماسك ايد جدته ويلعب باصابيعها
          فارس:يمه تصدقين إنك اغلا انسانه بقلبي
          تدرين اني احبك واتمنى لك كل خير صحيح يمه
          تدرين اني اموت فيك واعزك اكثر من اي شي بالنديا ذي
          يمه تصدقين معرف وش اسوي بدونك
          يمه تدرين إنك لو رحتي مني أنا اموت بعدك
          يمه تدرين اني احبك
          هههههه احس اني اعيد نفس كل
          سكتت وهو يلف وجهه لجدته ويشوفها مبتسمه ومغمضه عيونها
          فارس بخوف:يمه
          يهزها
          يمه
          مافي اي رد ي
          يمه اكلمك أنا
          لايوجد رد
          يممممه لييه كذا تسوي يمه ردي علي
          وصار يصرخ فيها ودموعه على خافة خده
          ودخلو قصي وميس
          ميس:هههههه امشي بس إنت وولدك ذا
          قصي شايل ولده ودخل بسرعه على صراخ فارس
          ميس بصدمه:وش فيك يا فارس
          فارس ناظر ميس وعيونه كلها دموع:امي امي ماترد علي
          ميس رمت الاكياس إللي بيدها ودخلت لجدتها وصارت تهزها:يمه حبيبتي يمه تراني جيت يمه وينك يمه إنتي أكيد نايمةة صح؟!
          وعلى اصواتهم وصراخهم صرخ هشام الصغير وهوا يبكي
          قصي شاف عمته اعطاها هشام وراح لجدته قصي بصوت باكي:يممممه اكلمك يمه ماتردين علي ليش يعني يمممه هنا اسمعيي
          ميس صارت تحرك وجهها وهي تبكي:يمه ردي تكفين يمه ردييي علييي يمه والله أنا اسفه يمه أنا زعلتك ماسمعت كلامك يممه ردي
          عمتهم تطالع فيهم وهي مصدومة وبحضنها هشام الصغير
          ميس صار تبكي وهي منحنية لجدتها
          فارس:لا يمه تكفين قولي إنك تمزحين أنا بوديك المستشفى وابين إنك تكذبين علينا تبين تعرفين قدرك وشالها يبا يروح فيها المستشفى
          قصي ناظر ميس وهي تبكي وتصرخ:يممه وييينك ليه تروحي يمه اهه يمه
          قصي حضنها

          وانتشر خبر وفاة الجده الغالية على قلوب الجميع

          ورد صارت مرتكزه بالبيت إللي فوق ماتبا تتحرك من غرفة جدتها
          وفارس اختفى من بعد ايام العزا حس امله بالحياه راح
          وابتسام قلقانه عليه كثييير
          وبالنسبه لميس دخلت المستشفى لانها تلقت صدمة قوية عليها

          بعد ايام العزا والهم ساكن على قلوب الكل
          قصي جاهم بابتسامه صفرا
          أبو قصي:ها اخبارها
          أبو محمد:إن شاء الله بخير؟!
          قصي:زي ماهي بالغيبوبة
          أبو لميس:يارب بس رضاك والجنه
          قصي جلس بكل حيله قدام عيال عمته وهوا هالك منتهي تقريبا
          شويا ويسمعو صوت بكا هشام
          قصي بصراخ:وش فيه الحين ذا
          أبو قصي:اهدى ياولدي وش ذنبه ولدك؟!
          قصي قام بحنق
          وراح لامه:وش فيه دحين؟!
          أم قصي:مايبي حليب الرضاعه ووده بحليب امه اقولك خلي بنت اختي ترضعه الله يرضا عليك
          قصي عصب:قلت لك لا يعني لا رانيا ما ترضع ولدي لو سمحتي يمه
          أم قصي سكتت واتنهدت
          وراح قصي للرجال
          أبو قصي:هاهه وش فيه دحين
          قصي:مدلع يبي حليب امه مو داري إن امه بغيبوبة
          خالد:وفارس محط عرف عنه شي
          الكل لف له
          يعني مو وقتك إنت والمدلع فارس
          خالد:كفايه يا ناس اختي موافقه وفارس يبيها اتركوههم بحال سبيلهم
          أبو قصي:كبيرة لا مانبي لها اصغر منها
          قصي:أنا طفح الكيل ماتحسون انتم جدتي وراحت ومرتي وبتروح واخوي إللي ماجابته امي بيروح مني والسبه تخلفككممم بالبداية كنتو بتخلو ميس تتزوج وبعدين قلتو لا خلاص لولد عمها واحترنا فيكم ويوم اتزوجنا بالسر عصبتو طيب مو انتم مختارين نحنا سوينا كلامكم والحين يوم ولد عمي يبي حبه الاول والاخير بالحلال وقدام الخلائق قلتو لا وش فيها ابا افهم اكبر منه؟!
          طيب يا شطار اللحين مين اكبر جدي ولا جدتي؟!
          الكل سكت
          لان الكل عارف اني جدتهم هي الاكبر من جدهم بثلاث سنين
          أبو قصي:بس يا قصي البنت هي بعز شبابها و
          قصي بصراخ:ليه فارس صغير ولا غبي ولا حمار ماشاء الله عليه عبقري بسم الله عليه ويقدر يوفر لها كل شي دراسه بالخارج او اي مكان هي تحبه بيخليها تدخل طب زي ماهي تحب وبيخليها تدرس برا تاخذ بعثه وبيروح معاها وبيصرف عليها وبخليها تسوي إللي تبيه تحت عينه كمان وش تبون اكثر من كذا انتم وييين عقلكم يرحم امكمم خلاص منجد طفح الكيل ترى اذا كذا وبنت عمتي موافقه راح يسوو زي ماسوينا أنا وميس وخلوكم دورو وين تطو وجيهكم من الناس والعالم
          وخرج تارك لهم الفله بكبرها وصقع الباب بقوة وراح
          راح لحبيبته يشوف احوالها رغم انه توه كان عندها



          عند يزن

          راينا ماسكه ولدها وترضع فيه ومرت من جمبها أميرة وهي كاشخه رايحه للبوابة تستقبل يزن
          رانيا بغيره:وين رايحه؟!
          أميرة بغرور:عند يزن
          يزن دخل:السلام عليكم
          أميرة:وعليكم حبيبي اخبارك وقربت منه ومسكت الياقه حقت ثوبه
          يزن:الحمدلله بخير وانتي؟!
          أميرة:دامك بخير أكيد أنا بخير
          يزن ابتسم لها ولف لرانيا:اخبارك رانيا واخبار راكان الصغير؟!
          رانيا:الحمدلله بخير يسال عنك وينك مختفي
          يزن ابتسم وراح له وشاله من حضنها
          يزن:حبيبي أنا كيفك!!
          رانيا ضحكت:على اساس انو بيرد عليك؟!
          يزن:وش رايك يعني ابوه عل الفاضي
          رانيا ابتسمت وقامت ولمت نفسها وعدلت بلوزتها
          يزن:امرتي وش طابخهه لي اليوم
          أميرة لفت وجهها :مو كابخه لك شي خلي رانيا تطبخ لك وطلعت فوق غرفتها
          يزن استغرب منها ولف لرانيا:وش فيها؟!
          رانيا:والله مدري حبيبي تعال أنا مسوية لك كبسه
          يزن ابتسم :كيف سويته ولبستي راكان و استحميتي واتشكيتي وطبختي و إنتي ترضعيه
          رانيا همست باذنه وهي تمر:كل شي لعيون حبيبي يهون عندي
          يزن ابتسم وراح وراها بس قبل طلع لعند يعطيها راكان لان اليوم اصلا يوم رانيا
          ودخل عليها وهي تكلم اخوها
          أميرة:ههههه علوي بلا هبللل
          -ههههههه مجنون مو فاضيه لك أنا جالسه مع يزن
          -ها ايوا أكيد يطلعني ويفضلني عليها وش تحسب
          -امممممم تقريبا ليه؟!
          -ميييييننن؟!!!
          -الله يرحمها يارب ابا اروح لميس حبيبتي ابا ازورها مو معقول كذا ماتقولي
          -ههههههه قليل ادب انتا ابعد عني
          -اممم اقولك خلاص سلام بقول ليزن يوديني عندها
          -مين قالك محايقول لا هذا قصي كمان لازم يروح يعزيه
          -يدريي؟!
          -وليه ماقالي؟!
          -ها لا أكيد انشغل خلاص بروح اكلمه سلام
          وقفلت بوجهه
          ولفت وجهها شافت يزن ماسك راكان
          يزن:اهلين
          أميرة بنظره غامضه:ليه ماقلت لي
          يزن:على ميس؟!
          اميرة:ايوا
          يزن:علشان كنتي مرهقه وماحبيت ازعجك وقلت راح اقولك وكنت اليوم بقولك بس نسيت ورحت مع رانيا الصبح
          أميرة بعصبية خفيفه:إنت كل يوم مع رانيا الصبح وانا ترزعني مع ولدها؟!
          يزن:يعني وش تفرق هيا الصبح وانتي العصرية والليل
          أميرة:واضح اني احلس معاك العصرية
          يزن:إنتي إللي ماتحبي تجلسي معاها بمكان واحد هي عادي علشان كذا هيا تقعد معايا اكثر
          أميرة بغيره:إنت وعدتني يا يزن ولين اللحين ماوفيت بوعدك
          يزن:أنا ماوعدتك أميرة قلت بحاول
          أميرة:وش تنفعني احاول ذي
          يزن:وش اسوي لك أنا مو ابوك ابني لك قصرثاني
          أميرة:خلاص طلقني
          يزن سكتت وهوا يناظرها بصدمه:اطلقك؟!
          أميرة:ايوا أنا ماتحمل إنت كلا سافهني ورايح لهارغم اني اتزين لك واسوي لك واطبخ لك وانت ولا معبرني
          يزن قاطعها:متى طبختي يا ست
          أميرة بغيره وقهر:أنا اقولك كل اكله اكلتها إنت من يوم أنا دخلت البيت من طبخي ويختفي طباخي في لحظة اكون مشغوله وقلك انها هيا إللي طبخت واحاول اسكت علشان اتفادا المشاكل عشان خاطرك إنت لا تتنكد ويعكر مزاجك وفي النهاية الهنا كله ليها هي المدح كله لها وانا إللي اشتغل عليه
          يزن:بس اليوم سالتك قلتي مو طابخه شي
          أميرة:يزن وييين عقلك وش فيك إنت اقرب لك تسفهني وقدامها !
          يزن سكت
          أميرة:من يوم رجعت ليلة وحده مانمتها معاك وهي كل يوم والثاني تتسحب من عندي؟!!!
          يزن:أميرة اهدي
          أميرة بصراخ خلى راكان يبكي وتطلع رانيا لهم
          أميرة:أنا ماحبك اكرهك تفههم إنت ماخليت فيني ولا شي قتلتني قتلت انوثتي ذبحتني يا يزن خليتني احس بالنقص في حياتي تدري وشش أنا طفشت زهقت مع ذي أنا بدق على اخوي يجي يمرني اول تخبي علي مدري من متى ثانيا تسفهني وقدامها ثالثا قبل يومين تصرخ فيني بس علشاني ماطبخت لك كذا يا يزن كذا اخرتها أنا كذا تسوي فيني
          يزن:أميرة تراك فاهمه غلللط
          أميرة:ايش إللي افهمه غلط قول اذا واحد منهم غلط والباقي؟!
          أميرة بصراخ:ها ماسمع منك رد أنا اعرف احسن حل
          رانيا صرخت:بس لا تبكي الولد
          أميرة اعطتها كف وصرخت بحده:إنتي تخرسي خالص ولاش فك بجناحي خير شر سامعه ولا لا؟!
          رانيا طلعت تبكي
          يزن كان بيلحقها بسوقف مكانه
          أميرة بحزن وحسره وقهر:روح لها روووح يا يزن بس قبل ماتطلع من ذا الجناح ابا اسمعها وتخلصني
          يزن:مستحيل أنا احبك
          أميرة:وانا اكرهك تفهم ماعندك كرامه أنا اكرهك يا يزن
          يزن:مش بكيفك سامعه وصوتك ما تعليه وشدها من شعرها ورماها على الارض
          يتبع,,

          تعليق

          • ::Ruma::
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 99

            #95
            رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

            وهنا بدات معاناة اميرة للمرة الثانية إللي مارتاحت بحياتها يوم واحد بس

            نروح لعند ياقوت
            مؤيد:ها شقلتي؟!
            ياقوت بخجل:وش وش قلت مو اللحين مؤيد
            مؤيد:ههههه مايبالها تفكير ليك اسبوعين يكفي
            ياقوت وجهها احمممر وهمست:خلاص إنت تباني اقول طيب فليكن طيب
            مؤيد:العبي غيرها هههههههههههههه
            ودق على علاء يبلغه بموافقة ياقوت

            علاء بفرحه:والله جد؟!
            مؤيد:يلا من قدك
            علاء:هههههه بلغها سلامي بالله بروح اسلم أميرة تراني عند باب بيتها يلا سلام
            مؤيد:سلام يالحب
            وقفل منه
            ونزل والبسمه على وجهه

            بنفس الوقت داخل القصر
            أميرة:يززن
            يزن:يانعم
            أميرة:ابا اروح ل ميس
            يزن بطفش:زهقتيني إنتي وطلباتك الكثيره
            رانيا بحقد:مولازم تروحي
            أميرة ماردت عليها :يزنبلييز البنت وقفت معاي مو حلوة بحقها اني ماوقف معاها بحالتها ذي
            يزن:اووووف قومي البسي عبايتك طيب
            على كلامهم دخل علاء وهوا معصب:كذا يا يزن
            يزن فز من مكانه مصدوم
            علاء:هذي اخرة الثقه؟!
            يزن:وش سويت أنا اللحين
            علاء:كذا تعامل اختي وذيبحضنك؟!
            يزن:والله اختك ماتنطاق تعاملني من طرف خشمها
            علاءباستغراب:أميرة؟!
            يزن:ايه أميرة اتغيرت ياعلاء مدري وش فيها تخبص بالحكي
            علاء:تخبص بالحكي؟!
            يزن:ياخي تقول اني مانمت معاها ليلة وحدا بس من يوم رجعنا وانا يوم عند ذي ويوم عند ذيك
            علاء:متاكد؟!
            يزن:وليه حكذب يا علاء أنا تعبت
            علاء:أميرة صح؟!
            أميرة:لا والله اكذب على اخوي
            يزن:أميرة وش فيك وش كذبت فيه أنا؟!
            اميرهبعصبية:نععم شتقول تسبني سامع ياخوي
            علاء بصدمه:ماسبك؟!
            اميرت:واللي قاله توه
            يزن:وش قلت؟!
            أميرة:قلت يا حقيره
            يزن قرب واتحسس حراتها وقال:اميرهوش فيك صرتي تخبصين كثير
            علاء:حبيبتي إنتي بخير
            أميرة:الا تطلعوني مجنونه ها
            علاء:طفح الكيل تعالي اوديك المستشفى
            أميرة:لا مايحتاج أنا بخير بس راسي مصدع اليوم علشان كذا خبصت بالحكي اسفه
            يزن هدا شوي
            علاء:أنا جيب ابشرك بموافقة ياقوت علي
            أميرة:من ياقوت؟!
            يزن وقف تاني:امييييررههه وش فييك
            اميرة :شفيكم انتم من ذي بعد؟!
            رانيا:تعرفيني؟!
            أميرة:حلي عني إنتي اول مرة اشوفك هنا؟!
            يزن:لامو كذا ياميره مايصي. امشي معاي للمستشفى
            أميرة:هيي مايحوز تلمسني
            علاء:مايحوز؟!
            يزن:وش فيك أنا زووجككك
            أميرة:أنا تزوجت؟!
            علاء:لا مايصير امشي نوديها المستشفى
            وسحبوها وهي ماتبي

            في المستشفى قابلو قصي وسلمو عليه وسالهم قالو أميرة تخبص حكي ومهي متذكرة انها متزوجه

            وعند الدكتور
            الصراحه مدري وش اقولكم
            علاء:قول يا دكتور
            يزن:وش فيها؟!
            الدكتور:مين زوجها؟!
            علاء:أنا اخوها
            الدكتور:لا ابا زوجها على انفراد هي أكيد متزوجه؟!
            يزن:ايه وانا زوجها
            الدكتور:شو اسمك؟!
            يزن:وليه تسأل؟!
            الدكتور:ممكن تحاوبني
            يزن:اسمي يزن
            الدكتور ابتسم:طيب يا سيد يزن البنت تبيك لثوانيها الاخيره
            يزن:ثوانيها الاخيره؟!
            الدكتور:ايه قبل ماتموت وابتسم
            يزن:نععمممم تموووتتتت
            الدكتور:ايه هي عندها حالة نفسية تقولها انها راح تموت فانت روح وجاريها على انه حقيقه عبال ماجيب الدكتور المختص
            يزن هز راسه بلا وعي وراح لاميره
            ومسك ايدها:اميرتي
            أميرة:ابيك تعرف يا يزن إن هذي لحظاتي الاخيره
            يزن:لا تقولي كذا
            أميرة:الا يا يزن ادي إن عندي حالة نفسيه بس جد احس انها اخر انفاسي
            يزن ابتسم بحزن
            أميرة:أنا احبك يا يزن والله احبك وانا اسفه على كل شي سويته
            يزن"اخييرا اعترفت لي لا يا أميرة مو بعد الاعتراف راح اتركك تطيرين من يدي":أميرة حبيبتي صدقيني بتتعالجي ونسافر برا أنا وانتي
            أميرة تشاهق:ي..يز..يزن
            يزن بخوف:أميرة وش فيك
            ثواني ودخلوا الدكاتره وخرجوه بعد ماعرفوا بنت مين هي


            بمكان اخر

            :قلت لك مابيك إنت كيف تفهم طلقني وبس
            :انتي ماعندك حل غير الطلاق يعني؟!
            :للاسف ايوا
            :شوفي ياست رنا طلاق مني مطلق وغير ذا الكلام ماعندي
            رنا بقهر:وليه إن شاء الله
            عمر :والله كذا مزاجي ابيك ومابا اطلقك
            رنا باستفزاز:تبيني؟!..تبي وحدا ماتبيك وش الكرامه ذي ماعندك احساس إنت؟!
            عمر ماسك اعصابه:رنا احسلك اقصري الشر
            رنا بحب مخفي:وليه ماتبي تطلقني حضرتك؟!
            عمر:إنتي كيف تفهمي عندك ولد لسا صغير تبيه يوعى وهو من غير أم؟!
            رنا:وش تقصد من غير أم؟!
            عمر:يعني ابوه وامه منفصلين،.
            رنا:تقصد بلا اب لانه بيكون عندي،.
            عمر:سالفة يكون عند مين انسيها لانه عندنا اثنينا هذا واحد واثنين أنا احكيك شي
            رنا:مابي اسمع منك شي
            عمر رفع حاجبه بمزح:ياشيخه؟!
            رنا:وش عندك اهلص علي،.
            عمر:ايه يا شريرة اخلص ها اقص ذراعي كامله اذا مو نفسك تسمعيها،.
            وقرب وجهه من رقبتها وهمس:تبينها رنا ولا لا؟!
            رنا اخذت نفس قوي وسكتت
            عمر بهمس ذوبها اكثر:تبينها رنا ولا اظل ساكت؟!
            رنا ساكته وانفاسها تتسارع
            عمر:اكلمك رنا تبينها ولا تراني بظل طول حياتي ساكت؟!
            رنا ساكته وكل مالها انفساها بتسارع
            عمر بهمس ذوبها اكثر:ترى لو ماطلبتيها الحين عمرك مارح تسمعيها
            رنا اخذت نفس وزفرته؛وانا مابيها اصلا
            عمر ابعد عنها وبنص ابتسامه:متاكده؟!
            رنا خقت على نظراته:ايه متاكده..
            عمر:اممم بنشوف ست رنا مين بيجي للثاني يترجاه
            وخرج من الغرفه وراح لولده إياد
            رنا اخذت نفس ورمت نفسها بالسرير وهي ماسكه قلبها:يالله كنت بروح فيها لكن هين يا عمر مو قبل ماعلمك مين رنا



            بمكان اخر

            :نعممم؟!
            :إللي سمعتيه
            :وليه تطلقني؟!
            :لانك مو كفر تصيرين زوجتي من بعد إللي صار وانا استرطت على أميرة ماتزوج عليها واخليت بالشرط واتوعق إنتي كمان ماتبيني
            رانيا:وش إللي مابيك أنا احبك يزن
            يزن:رانيا لو سمحتي إنتي اهذتيني علشان فلوسي مو علشان شي ثاني
            رانيا بقهر:وولدك؟! والثاني إللي أنا حامله فيه؟!
            يزن:برعاهم وبصرف عليهم بس ابعدي عني بليز
            رانيا:مفضل حبك على عيالك !
            يزن:ماقلت كذا أنا....
            رانيا صفقت بقهر:والله خوش أبو لا تخاف بحكي لعيالك قصة حياة ابوهم
            يزن بقهر خرج وصقع الباب وراه

            بعد مرور أسبوع



            :حبيبي أنا والله اموت فيك،.
            :اخخخ إنتي حتقئتليني بيوم من الايام وش عندك اليوم
            :امممم ولاشي بس حبيبي رجع من الدوام حبيت اسوي له سبرايز!
            :ووين هشام؟!
            ميس:عند جدته وجده،.
            قصي رفع خاجبه:ووش المناسبه ياستي
            ميس حضنت قصي وهمست:المناسبه بنصير اربعه
            قصي فهى لثواني:ميس مو منجدك؟!
            ميس حضنت قصي اكثر وهمست:مامزح بذي الامور،.
            قصي شالها وهوا يدور فيها من الفرحه

            واكملو يومهم باحلى سهره ^_^


            :امممم لا والله؟!
            :والله ماتريق الليله بتكوني عروس ياحلوتي
            :اي عروس تراها ملكة بس
            :وحتى لو كانت ملكه
            :يعني تبيني اطلع احلى الحضور؟!
            :افا عليك ياقوتتي لازم تكون احلى الحضور
            ياقوت ضحكت بدلع لابق عليها
            علاء:اروحلك فدوى لذا الدلع أنا
            ياقوت بحياء قفلت الخط بوجهه
            علاء مات ضحك عليها



            بامريكا


            :خالد اكلمك أنا المفروض إنك تسمعني هنا،.
            خالد بهمس وصوت تعبان:نعم يا لانا
            لانا بعصبية:ليه اتاخرت اليوم حضرتك؟!
            خالد:وش فيك كلها نص ساعه وبعدين كنت اشتغل
            لانا:لا والله
            خالد:ياربييه لانا حبيبتي وش فيك إنتي متغيره علي كذا؟!
            لانا بدموع:إنت إللي متغير علي
            خالد حضنها وهمس باذنها بكلمات تخفف عليها ونامت بحضنه وهوا استسلم لنومه



            ببكا:يبه تكفى يبه الله يخليك وش سويت لك أنا
            :ذنبك امك يا ريماس أنا اسف
            ريماس ببكا:صالح تكفى مايصير كذا
            صالح:يبه خلاص حرام عليك الكل يحسبها ميته مايصير كذا
            أبو صالح:قلت لا يعني لا
            ريماس:الله يا يبه أنا بنتك كذا تسوي فيني عز الله وش بتسوي ببنات الناس وكملت بكاها
            ياسمين بحرقه:يبه حرام
            سحر:يبه خلاص وربي ضميري يعورني عليها
            :وش إللي يصير هنا ؟!
            ريماس اول ماسمعت صوته خرجت من الغرفه إللي ابوها حابسها فيه ورمت نفسها بحضن عمها دلوعته
            عمها:وش السالفه ريماستي؟!
            ريماس:عمي تركي الله يخليك ويبقيك ابوي حابسني من شهر بذا المخزن لاكل ولا شي عدل ومبعدني عن ولد خالي إللي اتقدم لي ورفضه واوهم الناس اني ميته عمي تكفى اهئ اهئ اهئ ساعدني
            تركي بعصبية:إللي سمعته صح يابو بكر
            أبو صالح:ايه الصراحه هو مو من مستوانا وانا،..
            تركي بعصبيه:تبي اذكرك مين إللي مو من مستوانا ياستاذ
            أبو صالح سكت احتراما لاخوه الكبير
            تركي بعصبيه كبيره اشر على صالح:وانت تدري بالموضوع وساكت لكن هييين وين بتروحو مني كلكم تعالي يابنتي عند امي هي بتجلسي عندها كم يوم لين تتزوجي إللي تبين
            ريماس هزت راسها ببكا وراحت مع عمها
            صالح جلس على الارض:يالله وش بيسوي فينا
            سحر:الله يستر
            أبو صالح:وش اسوي فيه غبي يبي يزوجها واحد مو من مستوانا
            صالح بعصبية:مين من مستوانا يا يبه ترى الناس مو مستويات ليه إنت كذا



            عند عمها تركي حكت له كل شي من الالف للياء وعن موت أبو ميس صديق عمره لانه كان مسافر وحكته على لانا إللي اتزوجت واستقرت بامريكا علشان تكمل دراستها وميس إللي تزوجت وولد خالها فراس إللي اتقدم لها واعترفت انها تبيه وفضفضت لعمها كل شي صار لها

            تركي بعصبيه كبيره قدام امه:أنا اوريه الكلب ذا
            وراح له
            أم تركي:يمه حبيبتي اهدي كل شي بيصير بخير إن شاء الله



            بمكان ثاني

            :نعم؟!
            ببرود:إللي سمعتيه قومي اقولك
            :وش إللي اقوم اغسل وين نحنا وراي دوام
            :دوام من اليوم مافيه إنتي أم وانتهينا وانا مو مقصر بشي وراح ترعي ولدك وتهتمي بصحتك علشان ولدك الثاني
            بعصبية:لا والله؟!
            :إللي سمعتيه غيره ماعندي
            :أنا دكتورة يا مس عمر
            عمر:وانا اقول مهوب لازم تشتغلين دامني مو مقصر
            رنا بعصبيه:إنت وشفيك متغير ها
            وقامت بعصبية وخرجت برا الغرفه وصقعت الباب بقوة
            اما عمر ابتسم:والله لاذوقك كل شي اخخخ بس ودي احضنك بس شسوي خلاص اصبر يا عمر كلها كم يوم وتجيني برجلها تعتذر لي



            :حبيبي أنا لا لو سمحت
            :بس لييه؟!
            :مايجوز
            :وش إللي مايجوز تراك حلالي قريبا،.
            :بس برضو
            :ههههههه وربي تضحكيني كثير ياقلبي
            :أنا وش قلت؟!
            :خلاص طيب ولا يهمك
            :اممم مازن
            مازن:عيونه لك امري بس
            أبرار:متى بتخطبني؟!
            مازن:خلاص يا أبرار اكدت لك بكرا إن شاء الله بجي مع ابوي
            أبرار ابتسمت وقفلت الخط ونامت بعمق


            انتهى البارت القبل الاخير

            وبرجع لكم بعد قريييب على البارت الاخير باذن الله يارب انتظروووني

            تعليق

            • ::Ruma::
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 99

              #96
              رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

              بحبك انا صرت مجنون البارت الاخير

              بملكة ياقوت
              كانت لابسه فستان نيلي محدد جسكها تحديييييدد طوييل لين تحت الركبه بشوي ورافعه شعرها ذيل الحصان

              وبالنسبه لميس كانت لابسه فستان وردي ناعم وبما انها حمل صحيح مو باين بس لبست شي واسع وخفيف

              وبالنسبه لرنا بما انها هي كمان حامل بس كانت طالعه لها كرش شوي كانت لابسه فستان موفي خفيف ومريح

              وبالنسبه للينا اللي توها مالكه هي كمان كانت لابسه فستان لونه اسود قصير لين فوق الركبه براق مافيه أي حركة ولامه شعرها بحركة بسيطة

              وبالنسبه لاميره اللي تحسن حالتها بعد كانت لابسه فستان لونه احمر طويل بس فتحة الظهر كبيره ولبست عليه شال خفيييييفف فيه لمعان وغطت بيه ظهرها اللي كان بس زينه كذا

              وبالنسبه لمريانا كانت لابسه فستان فضي قصير لين فوق الفخذ ومبسووطة لبنت عمها ولابسه كعب لونه فضي مررة عالي ورافع شعرها بحركة بسيطة

              وبالنسبه لنسيم كانت لابسه فستان تركواز قصير لين تحت الركبة بشوي وكعب لونه تركواز ومسوية فلو لشعرها

              وبالنسبه لرنيم كانت لابسه فستان لونه عودي قصير وكت من عند الصدر والظهر نسه مفتوح وعليه شال وكعب عالي

              وبالنسبة لروز كانت لابسه بدي لونه احمر وشورت اسود وكعب احمر براق عالي

              وبالنسبه لنادين كانت لابسه بدي اصفر وشورت اسو وكعب اصفر عالي براق

              وبالنسبة لورد كانت لابسه بغداددي مثل ياسمينه بس لونه تركواز

              وبالنسبه لسوسن كانت لابسه بدي فوشي وشورت اسود وكعب لونه فوشي براق

              وبالنسبه لوسن كانت لابسه فستان اسود مخملي وكعب اسود عالي
              يتبع,,

              تعليق

              • ::Ruma::
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 99

                #97
                رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                وبالنسبه لعروستنا ياقوت كانت لابسه فستان لونه موف واسود طويل فيه ذيل وبدي من الصدر وماسك على جسمها ومفصلها تفصيل وكانت حاطه ميك اب خفيف وكحل ومسكرا وبلشر ورسمت حواجبها واي لاينر وبس وكانت لابسه كعب موفي الفستان كان من ورى مفتوح كله ومحدد باللون الاسود والموفي كان رائع تصميمه جمييل

                وبدو الرقص والاغاني والهز والبسطه مع الكل
                رنا حست بمغص ببطنها وشدت على يد لينا وهمست لها:بطني توجعني
                لينا:اكلتي شي؟؟
                رنا هزت راسها بالنفي
                لينا:مجنونه انتي حامل ولزم تاكلين اذا مهو عشانك عشان اللي ببطنك ياقلبي
                رنا:والله مو مشتهية اكل شي يا لينا بلييز
                لينا:مين قال اصلا انو بكيفك
                رنا :الله يرضى عليك مابا
                وشدتها لينا من غير ماتسمع لها وخلتها تاكل غصب عنها وجا وقت زفة ياقوت و علاء
                الكل كان مبسوط فيهم وياقوت كانت مرررررررة فرحانه والله يتمم لهم على خير يارب


                رجعو الكل البيت

                ببيت عمر

                عمر"الصراحه خقيييييت من الفستان ذا اخخ بس مبين كل تفاصيل جسمها اه يا رنا منك ومن عذابك منتي ناوية تحنين علي اخخ بس قريب اليوم اللي بتعترفين لي فيه"

                رنا"يالبييه يجنن بالثوب والشماغ اخخ بس يذوب ابي عمر القديم والله اني ندمانه على تصرفاتي ابي عمر القديم الحنون يرجع واعطيه كل شي بس يرجع اه بس تعبت وربي"

                وكل واحد راح ناحيته بالسرير ومحد عطا وجه للثاني من كثر مايفكر فيه

                ببيت قصي

                قصي وهوا حاضنها من وراها:يالبييه بس فديت المزز انا
                ميس بخجل:أي مزز واللي يرحم والديك
                قصي:والله انك مزة وتجنني بكل حالاتك
                ميس ابتسمت عليه وباسته بخده
                وهوا اتحمس وكمل الباقي هعع
                يتبع,,,

                تعليق

                • ::Ruma::
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 99

                  #98
                  رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                  ببيت لينا وهيا تكلم عامر تلفون
                  :حبيبي انا
                  عامر:يعني ماودك ترحميني وتخلي الزواج بعد اسبوع دامك مقضية وخالصه
                  لينا:حبيبي والله ماقدر مو بيدي انا انتظر ريماس ترجع زي ماوعدتها اول ماترجه بسوي الزواج بس بدونها لا ماقر
                  عامر:ولو مارجعت بتظلي كذا معلقه؟
                  لينا ابتسمت:ماعليك صدقني بترجع وققبل يومين كلمتني وقالت انها راجعه مع عمها وبتززوج فراس بنفس يوم زواجي وانا بتقضي وكل شي وقالت لي بس اتاكد ممن اخوي لسا يبيها ولا لاوطلع يبيها وكم يوم وتدق علي ونسويها له مفاجاة ونفرح بزواجي وزواجك وزواج ابرار على مازن وزواج فراس على ريماس ورجعت لانا وخالد ولرجعت رنا لعمر صدقني كله بيتم بيوم واحد ا نشاء وتكون فرحه مابعدها فرحه اكبر منها يارب
                  عامر بابتسامه:الله يسمع منك اخخ بس

                  بع ماقفلت من عامر وكانت خلاص بتان رن جوالها مرة ثانية وطنشته لانها تعبانه ورن ثاني وثالث وطنشت بس الجوال مازال يرن اكثر واكثر لين رددت بتافف:نعمم
                  بصوت حنون:اشتقت لك
                  لينا صرخت:ريماس حبيبتي
                  ريماس ابتسمت وفي عيونها دموع:لينا انا تحت عند الباب فكي لي
                  لينا رمت الجوال ونزلت جري ببجامتها تفك الباب واول مافتحته حضنتها بقووة وهم يبكو الثنتين واما فراس سمع ازعاج ويوم خرج شافها شاف حبيبة قلبه وروحه وعمره حبها من الطفولة والى الان يحبها ودحين هي قدامه مستحيل يفرط فيها راح وقرب منها وهمس:ريمو؟؟
                  ريماس وعيونها مليانة دموع:عيون ريمو انت
                  فراس وعيونه تلمع:انتي ريمو صح ريماس صح؟

                  ريماس ببكا:حبيبي انا فراس والله رجعت انا ريمووو انا هي انا الحين بين ايدك
                  فراس حضنها بقوة وهوا يدور فيها وهوا يضحك ومبسووط
                  ريماس تبكي وتضحك بنفس الوقت وهي مبسووطةة
                  ولينا تتأملهم بابتسامه كبييرة وواسعه ثواني و سمعو صوت أم فراس
                  لينا بهمس:أمي قامت بسرعة تعالو
                  فراس سحب ريماس لغرفته بسرعة
                  ولينا راحت غرفتها و انسدحت وسوت نفسها نايمة وفتحت جوالها ورسلت رسالع لعامر ان زواجهم بعد يومين تقريبا
                  وهوا كان نايم
                  بغرفة فراس كاتم على فمها بشفايفه من كثر الشوق ماعد فيه يتحمل اكثر يحس انو خلاص وصل حده بالصبر بعد ماتعود يشوفها كل يوم بعدت عنه اكثر من ثلاثة شهور وهي كانت غرقانه بالللذه اللي هي فيها و عيونها ممتلية بالدموع اللي تنهمر من الشوق والفرحه بعد ماراحت ام فراس ولا سمعوا لها حس بعد عنها وبهمس:وحشتيني قد السما
                  ريماس بحب:وانت اكثر وربي انك مررة واحشني
                  فراس قرب منها وحضنها بقوة ماوده يتركها ابد ابد ابد
                  وانتهت الليله على خير
                  اليوم الثاني بببيت قصي
                  ميس:منجدك تتكلمي....احلفي قولي والله.....لا لا لا ماصدق واخييرا.........هههههههه طيب وبعدين ايش صار............اممم طيب ماعرفتي كيف جات وكيف ابوها سمح لها؟............اممم طيب خلاص بنسالها اليوم....والله وصرتي عروس يابنت هههههههه اخر وحدا تتزوج فينا انتي وورد واما انا ورنا خلصنا وشبعنا وخلفنا وبالطريق الثاني وانتم لسا..........هاهاهاهاهاها يلا باي مو فاضيه لك بقعد مع زوجي باي ..وقفلت الخط
                  قصي:ميين؟
                  ميس:لينا تعرف وش جابت من خبر؟
                  قصي:ايش؟
                  ميس:ريماس بنت خالتي رجعتمن ابوها الظالم
                  قصي بفرحه:طب كويسسس
                  ميس:وعامر بعد يومين هوا ولينا زواجهم ومعاهم ابرار ومازن وفراس وريماس كلهم بليلة وحدا
                  قصي:امم طيب ميس؟
                  ميس بفرحه:هلا ياقلبها
                  قصي:اتوقع انك ناسية ان زواج فارس وابتسام بعد يومين كمان وابتسم
                  ميس خبطت راسها:لا اووووفففف
                  قصي ابتسم:وش بتسوين
                  ميس:ماعرف ابتسام غالية علي حييييل ولينا رفيقة دربي وعمري وابرار غالية بعد بنت خالي وريماس بنت خالتي ومرررة اعزها افف ايش اسوي اللحين
                  قصي اللي كان عارف لك ذا همس بمزح:اقعدي مع زوجك ونسحب على الزواجين
                  ميس ابتسمت:يووه قصوووي
                  قصي ابتسم:ياخبله كلهم بقاعه وحدا وبيوم واحد بعد ها وش تبين اكثر من كذا
                  ميس ابتسمت وباست راسه:الله لا يحرمني منك يارب
                  قصي قرب وجهها وباسها بشايفها بقوة وهمس:ولا منك ياروحي انتي
                  ميس ابتسمت برضا وهي مبسوطة بحياتها مع قصي
                  يتبع,,,

                  تعليق

                  • ::Ruma::
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 99

                    #99
                    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                    ببيت عمر

                    رنا:احلفييي اوماي قات لالالا ماثدق والله شي جميل منتي عارفا قد ايش فرحتيني بالخبر هذا .....ها؟..........لا لسا ........زالصراحه مني عارفا ايش اسوي معاه يا لينا والله صعب اللي تقوليه انتي عارفا اني ماقدر اروح اواجهه تبيني اسوي اللي قلتيه كله............مددري والله بحاول يعني قبل الزواج؟.......ايوا ماقلتي لي متى الزواج؟؟..........اممم كويس طيب وارحمي عامر المسكين من اول يستنى وعاده الا كثير يومين بعد يلا روحي اتجهزي بس وقفلت منها وهي تفكر بكلامها اللي رن باذونها واخيرا قررت تسويه بعد مافكرت حييل وقررت يكون الليله مسكت جوالها تاني ودقت على جود اخت عمر وسلمت عليها وقالت لها اللي حيصير وطلبت منها تاخر عمر عن انه يجي عندها واول مايخرج من عنهم تجي وتقولها

                    بالليل بعد صلاة العشاء كان بيت عمر فاضي وهادي ورنا بدات من العصر على الاكلات اللي سوتها وخلت اياد عند جدته امها وابوها وبددات تحط الشموع وترتب البيت كلله من اوله لاخره ورد احمر وجوري بعد والبيت كله رومنسي
                    ثواني وجاها اتصال ان عمر مرررة قرب من بيتهم وهي بدات تلبس وغيرت ملابسها بسرعه وحطت الميك اب ولبست روب لونه احمر شفاف يظهر اكثر مما يغطي وكعب احمر عالي وروج احمر صارخ وبلشر وكحل ومسكرا ورسمت حواجبها وابتسمت برضا على شكلها واخذت العدسات التركواز من فوق التسريحه ولبستها وبدت ترمس بعينها برقه وهي راضيه على شكلها وتسبحت بالعطر وفردت شعرها ونزلت تحت تستقبله

                    كان توه داخل ومستغرب من اللي يصير هنا ليه كل البيت احمر وشموع ثواني وظهرت له رنا ابتسم ابتسامه فرح وهوا مو مصدق اللي يصير قربت منه رنا وهمست باذنه:نورت بيتك يابو اياد
                    عمر ابتسم برضا:كل هذا لي انا ؟
                    رنا :ومن لي غيرك ياروح رنا
                    عمر ماتحمل منظرها وشالها على السرير وهيا تتافف لانها سوت له اكلات اللي يحبها وهوا ولا يسمع وكل مانادته قالها عمر خارج الخدمه دحين وهي نضحك وكملو سهرتهم على خير والحمدلله

                    النهايه

                    تعليق

                    • ::Ruma::
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2013
                      • 99

                      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                      كلمة للنهاية
                      رواية بحبك انا صرت مجنون
                      احاسيسي مشاعري كلها وضعتها فيه هذي الرواية كنت متحلمة اني احصل متابعين اكثر بس ماعليه مو كل شي يجي بالساهل كذا

                      ميس وقصي((اتولد حبهم على طفولة من الطرفين ومن علاقة الاهل اجبروا على الزواج بس الاحسن انهمك انو مبسوطين بحياتهم))
                      رنا وعمر((مشاكل من هنا ومن هنا من الواقع اللي نعيشه الاب يعمل زي ماسوا ابو رنا لرنا وععذبها طول حياتها لين عرف ربه وتاب وخلاها تكمل حياتها وعمر اللي اتحملها وهوا واثق انها بتعددل يوم من الايام))
                      لينا وعامر((حب اتولد مع الايام حب مراهقه لين حب نضوج واستمر معاهم))
                      فارس وابتسام((عيب الكثير في مجتمعنا كلمة هي اكبر منه اذا غلط الزواج ولكن النبي صلى الله عليه وسلم تزوج خديجه وهي اكبر منه سنا))


                      وبكذا اكون تميت ووفيت بالرواية واتمنى تسامحوني على أي قصور بدر مني ولا تحسبو مسيرتي وقفت هنا لا ترقبوني بروايتي الثالثه ((لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,))
                      انتظروووني عما قررريييب
                      ودمتم

                      لا احلل ولا استبيح من ينقل الرواية دون ذكر اسمي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...