رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ::Ruma::
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 99

    #11
    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    المشاركة الأصلية بواسطة ألماس
    واو بديتي الروايه

    فرحت كثيييير صراحه

    ابيييييييييييييييي اقراها

    ا

    والله شكلها حلوه من البداية

    بس انا في اخر سنة ثنوي

    صعب اني اقراها
    ان شاء الله في وقت الاجازات اقدر

    سلام حبيبتي

    انتظرك الماس وانتظر ردك عل روايتي واتمنى رايك

    تعليق

    • sarona66
      عـضـو
      • Aug 2013
      • 1

      #12
      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

      باين الروايه تحححفه
      ننتظر البارت

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

        روووعه حماس كملي
        يعطيك العافيه وربي يسعدك..

        تعليق

        • ألماآس
          عـضـو
          • Aug 2013
          • 23

          #14
          رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

          اهلين روما

          بدايه موفقه

          ابصراحة انفك راسي من صلة القرابة

          اللي بينهم خخخخخ

          بس ياليت لو تتطرقين للرومانسية
          بالطرق الحلال في روايتك
          يكون احسن

          وما يمانع انو يكون عندك وجهة
          نظر مختلفة في ذلك

          تحياتي لك

          بانتظاراك
          لا طولي علينا بلييز

          تعليق

          • ::Ruma::
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 99

            #15
            رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

            البارت رق٣م


            اليوم الثاني
            في فلة أبو الوليد
            أبو الوليد:ها كيف الدراسة معاك
            ميس:ماشية الحمدلله
            أبو الوليد:وانت يا وليد
            وليداه من المتوسط وعع مو حلو
            أبو الوليد:ابا نسبة ولا رح اعاقبك
            وليد:بابا ايش تعاقبني مني بنت ولا بزر
            أبو الوليد:هذا إللي عندي
            ام وليد:معليش هوا رح يجيب نسبة
            أبو وليد:لا أنا ضامن ميس ولدك ما يجيب شيء
            ميس:احم احم
            ام وليد:لا تشوفي نفسك تراك ولا شيء بدون اخوك وليد
            ميس:يا ماما ما صارت كل ما عملت شيء قلتي وليد ووليد ترى أنا بنتك مثل ماهو ولدك يوووه وطلعت عل غرفتها
            أبو وليد:كذا خليتيها تزعل
            ام وليد:ميسس تعالي هنا
            ميس رجعت تلبي كلام امها:نع....
            ما لقت الا كف عل وجهها
            ام وليد:لما اكلمك تكلميني باحترام سامعه ولا لا وايش ماكانت معاملتي تتحمليها ماني امك عل الفاضي سامعه
            ميس نزلت راسها وعيونها مليانه دموع وبصوت متدحرج:س..س..سامعه
            ام وليد:ويالله لا اشوف وجهك
            طلعت ميس ركض لفوق واول ما دخلت غرفتها قفلت الباب وبدات نوبة البكاء
            تحت
            أبو وليد:يعني لازم تحسسيها انها مهي بنتك هذا وانتي مرضعتها يا نورة
            ام وليد:مقدر احس انها مو قطعه مني زي وليد ومحب احد يغلط عليه
            أبو وليد:دحين شوفي ايش سويتي
            ام وليد:خليها علي
            ابوالوليد:بس اهم شيء ما تعرف انها مو بنتك سامعه
            ام الوليد:إنت تامر امر يا حبيبي وطلعت لعند ميس

            $$$$$$$$$$$

            بعمارة أبومحمد
            بشقه محمد فوق

            لينا:لا يا ماما مابا
            ام فراس:يا لينا والله حلو
            لينا بعناد:بس انا مو عاجبني
            ام فراس:ياربي من ذي البنت
            فراس دخل عليهم:ايش فيه يامي
            ام فراس:بالله شوف اختك مهي راضية تلبس ذا اللبس بنروح بيت جدتك
            لينا:يا ماما اقولك مو حلو
            فراس:شفيه حلو يللا بس البسي وخلصيني
            لينا:إنت ما تحب احد يتحكم فيك صح ؟؟
            فراس:في فرق أنا عمري ٢٥ وانتي ١٧ أوكي مدام
            لينا بتافف:بصورها وارسلها ل ميس وهيا تشوف اذا حلوة ولا لا
            فراس:ماصارت كل شيء ترسليه لميس
            لينا:لان ذوقها خرافه ياخي كيفي
            فراس:ياليييل وخرج
            ورسلت لها الصورة

            $$$$$$$$$$$$$$$$

            تحت بشقه سعيد

            رنا:ياماما اقولك موووو حلللوة اسمعي كلامي حتى عمة نورة مارح تعجبها
            ام رنا:يا رنا اسمعي كلامي تجنن العباية
            رنا:لا يا ماما مو حلوة
            أبو رنا:يابت اسمعي كلام امك
            رنا:يابابا مابا البسها صدقني مو حلوة
            أبو رنا:أنا ما اقولك اسمعي كلام امك ها؟؟!!
            رنا:يوووه ترى والله مو حلوة مو اي شيء امي الكبيرة تجيبه يعني حلو اوووف وخرجت من الشقه للسطوح تستنشق هوا زي كل يوم عادتها لما تزعل من ابوها وامها وبغصبوها عل شيء هيا ما تباه في هذا العصر الجيل الجديد

            وطلعت سماعاتها وشغلت اغنية don't wake me up

            وفتحت شعرها وخلته منثور عل ظهرها وكانت لابسة كذا

            رنا معروفه بذوقها الغريب وتعبجهت مثل هذه الملابس وبدات تمشي لين وصلت للحافه وخذت هوا طويييييل

            $$$$$$$$$$$$$$$
            ورد:يوووه ماما مابا أنا كذا يوه
            فارس:عيب يا ورد احترمي امي
            ورد:إنت تخرس فاهم
            فارس طالعها بدهشة :خير نعم
            ورد بعصبية مو طبيعية:إللي سمعته يا استاذ اووف وطلعت فوق عند جدتها تبا تشكي لها هذا الحال ما ينفع يتحكمو فيها ما يصير ليش يعني يووه طفشت من هذا التخلف العقلاني لازم تتطوع هذي حرية شخصية ياخي مالهم فيها حتى لو كانو""امها ابوها""
            هذا اعتقاد ورد في حياتها ن محط يحكمها مين ما كان وكانت مدلعه من الكل وتسوي إللي تبيه مثل ميس

            $$$$$$$$$$$$$$$$
            بعد افرغت كل إللي بقلبها من بكا دق باب جناحها وفتحته لامها
            ام وليد:ممكن ادخل
            ميس:لا تستاذني يالغالية
            ام وليد:ميس إنتي كبرتي ولازم تعرفي شيء خطير بالنسبة ليك ومهم كمان والمفروض ماقوله لك بس ما اتحمل ابوك قلي لا تقولي لها بس أنا لازم اقول ما اسكت
            ميس باستغراب كبير:ايش يا ماما
            ام وليد دخلت في الموضوع:إنتي من ام ثانية اتزوجها ابوكي قبلي واتزوجني عليها
            ميس من صدمتها ما نطقت
            ام وليد تكمل:بس أنا رضعتك يوم ولادتك امك ماتت الله يرحمها وبما اني رضعتك يصير تكشفي عل اخواني واصلا إنتي من غير شيء يتكشفي عليهم
            ميس وقفت من صدمتها وبرضو كانت ساكته
            ام وليد خرجت بعد كلامها
            ميس قفلت باب الجناح واتكت عل الباب وبدت دموعها تمشي عل خدودها الحمرات من البكا
            تبغى احد تحتاج احد تقوله إللي فيها مسكت جوالها واتصلت عل رنا ما من مجيب واتصلت عل لينا برضو ما من مجيب واتصلت عل ورد جوالها كان في شقتها وهيا فوق وبرضو ما من مجيب مابقا الا هو ايوا لازم اتصل
            تاتصلت واعطاها خط الانتظار يعني يكلم واهي من احتياجها انتظرت

            $$$$$$$$$$$
            كان يكلم احلام عل الخط واستغرب مين إللي ينتظر ليش ما يقفل اناتصل وشاف رقمها رد بسرعه وخلى احلام عل الانتظار وهيا اتفاجات
            قصي:هلا ميس
            ميس تبكي
            قصي بفجعه:ميس اكلمك ايشبك
            ميس بصوت متدحرج:قصي احتاجك والحين
            قصي قام:طيب امرك
            ميس بخفوت:انتظرك وقفلت الخط
            قصي قام وخرج مسرع ولا انتبه لابوه إللي ينادي في الفلة
            بعد ما وصل قصي رن لها
            وهيا ما نزلت من عندهم راحت من الباب الخلفي وخرجت جري قبل يشوفها حد واول ما ركبت قبل تقفل الباب قالت:حركسريييع
            وهوا شخط بالسياره عرف من دون علم اهلها خرجت وراحو لكوفي وجلسو فيه
            قصي:اسمعك
            ميس ساكته
            قصي:ميس ليش كنتي تبكي
            ميس:ولا شيء
            قصي:لا والله احلفي
            ميس ابتسمت
            قصي:يللا قولي
            ميس:صدقني ولا شيء بس كنت متضايقه وماعرفئ ايش إللي خلاني اتصل بيك
            قصي رفع حاجبه دايم يسويها لما ما يصدق كلامها :اقولك قولي بالطيب لا اسحب الكلام من لسانك
            ميس اترددت:ا..أنا
            قصي يشجها:إنتي ايش
            ميس :أنا يا قصي ما عندي ام امي ماتت
            قصي بغباء:ومرت عمي مين تسميها
            ميس:مرت ابوي
            قصي سكتت لحظات بعدين صرخ:يعني منتي بنتها
            ميس:وطي صوتك فضحتنا
            قصي هجد:كيف يعني فهمييني
            ميس:ماعرف القصه كامله بس أنا ام وليد إللي هي مرت ابوي إللي كانت امي إللي رضعتني وبكذا كبرت عل انها امي لان ماما ماتت يوم ولدتني
            قصي:اها طيب ليش زعلانه
            ميس وعيونها ملينه:لان ابوي وعزوتي خبا الموضوع عليا فاهم الوضع أنا عايشة عل بالي امي تعاملني بقسوة لسبب يخليها تكرهني واعاملها كماما واناديها ماما بس هيا ما تستحق ما انكر رضاعتها ليا بس ما تعرف عني شيء يريتها اهتمت فيني تدري ياريتهم قالولي يوم كنت صغيره إن امي ماتتت ولا اعيش بحلم كذا ماني قادره احط عيني بعين ابوي ايش اقوله لو جات عيني بعينه ببكي بصيح فيه ليش يخبي مني بنته الوحيده عل الفاضي
            قصي ساكت وحزنان عليها ورن جواله باحلام
            وحطه بزي واتصلت تاني
            ميس لفت وجهها:رد عليها تلاقيها ميتة وتعرف ليش قفلت اتصالك معاها عشاني
            قصي ابتسم وهمس:إنتي اهم تعرفس في اشياء مهمة بي في الاهمم
            هيا ما ردت الا بابتسامه تشرح الصدر ورد
            :ها
            احلام:ايش ها هاذي
            قصي:ها يا احلام مو فايق
            احلام:ليش قفلت بوجهي
            قصي بسخرية:توك كنتي تكلمي واحد لما طنشك رجعتي تقولي ليا ليش قفلت بوجهي ها؟؟!!
            ميس ضحكت عارفها وكاشفها ويلعب عليها وهيا بعد
            احلام بتوتر:لا والله إنت بالقلب لوحدك
            قصي بثقه:ادري اني بالقلب يا حلو إنت بس غيري عندك وعارف لا تحاولي
            احلام:معاك ميس
            قصي:معاي حتى زوجتي إنتي اشلك باي صفه تسالي
            كان قالب المزاج عشان ميس وهيا فرحانه ما تنكر هذا الشعور
            احلام:أنا اغار ما تفههممم
            قصي:وانا مابا اجلس معاك أنا ابا ميسوو
            احلام بغيره:قصي لا تقهرني أنا اسفه خلاص
            قصي:عل؟؟!!
            احلام:عل صراخي لك قبل تقفل بوجهي
            قصي:اها توك يا بنت ال.... تعرفي حدودك مع ولد ال.....
            احلام بندم:وربي اسفه
            قصي:اممم خلاص عشان خاطر الحلو الي قدامي اسامحك يا ست
            وقفل بوجهها دون يسمع ردها
            قصي:ياليييل طفشت تقدري تشيليها من وجهي زي اي وحده
            ميس:ايوا بس بشرط
            قصي:امري تتدللي
            ميس:اول شيء إنت تحبني؟؟!!
            قصي انصدم من سؤالها المفاجئ وجاوب بثقه:اكيد
            ميس:اذن ليش تكلم
            قصي:اتسلى العب ومنها
            ميس:طيب ماعندي أنا شعور مثلك
            قصي بغباء:كيف يعني
            ميس:يعني لما اقرب من فراس إنت تقولي اغار عليك صح
            قصي:ايوا صح
            ميس:طيب أنا ماعندي احساس
            قصي بخبث:بس عمرك ما قلتي لي احبك ولو قلتيها وقلتي لا تكلم أنا من يدك ذي ليدك ذي
            ميس :مين قال اني احبك
            قصي:طيب ليش تقولين إنك تغاري
            ميس:ما قلت
            قصي قرب منها:لا والله يالله عينك بعيني
            ميس لفت له ما قاومت عيونه سحرها جذاب
            قصي بهمس:احبك
            وبهمس اوطى:اعشقك ،،، اهواك ،،،، اتنفسك ،،، وانتي يا حبي
            ماكانت بوعيها:وانا اموت في هواك وبعدين استوعبت وحمممر وجهها ولفت
            قصي ضحك بصوت عالي وقال:واخيييرا خليتك تعترفي
            ميس:لا تغتر
            قصي:وليش لا ميس بنت هشام تحبني ليش ما اغتر ها
            ميس ضحكت
            قصي:وايش ناوية عليه

            $$$$$$$$$$$$$$

            بالسطوح قررت قرار وراح تسويه قريبا ودحين ولازم تبلغ اقرب الناس ليها

            بالدرج قررت ايضا قرار وراح تبلغ اقرب ناس لقلبها

            بالشقه بالغرفه حقتها لازم تعمل إللي قالته وراح تقولها علشان تشوف ردة فعلها
            واتصلو الثلاثة عل ميس
            اولا ردت عل رنا
            :هلا
            رنا:ميس ابا اهرب من البيت
            ميس :ها؟؟!!
            رنا:إللي سمعتيه نسافر اي مكان تخرج نا وانتي
            ميس:كانك جبتي إللي راسي أوكي بس خليه سر بيننا
            رنا:خلاص اجهز نفسي وتمريني
            ميس:أوكي
            وقفلت وردت عل لينا
            لينا:سامعتني ابا اهررررب
            ميس:خلاص أوكي ولا يهمك أنا وانتي ورنا نفس الفكره
            لينا بتصريفه:خلاص يللا بجهز نفسي
            وقفلت ونفس الشيء ورد
            لما جو البنات الكوف
            قصي:بلا جنان سمعتو
            ميس:بتساعدنا ولا كيف
            قصي:مارح اساعد ورح امنع ذا الشيء انتو مجانين
            ميس:قصي لو سمحت
            قصي:ما سمحت وانتهينا يللا اوصل كل وحده بيتها
            ومشيو للسياره لان خطتهم فشلت
            في السياره ميس قدام ووراها رنا وجمبها لينا وبعدين ورد
            قصي:هذا وانا اقول ورد عاقله
            ورد ساكته
            قصي:ما اتوقعتكم ذا
            رنا:منت حاسس بالضغط إللي أنا فيه ابدا
            قصي:نحنا في جدة يا ست رنا أوكي واحد ثانيا محنا بامريكا من وين تدبري نفسك ها حتى لو جبتي جوازك كيف تسافري مكان ما تعرف احد فيه جاوبي
            رنا سكتت معاه حق
            قصي:بسكت عل إللي صار ويللا لينا ورنا انزلو ونزلو ووصل ورد بيتها وخرج لمكان مو طريق فلة ميس
            واستغربت كثييير ميس وراحو للبحر بس ما نزلو لف لها وقال:ميس ادري إنك مارح تسكتي حاولي تصارحي عمي يمكن عنده سبب يخفي عليكي
            ميس:مابا اكلمه قلت لك
            قصي اتنهد:طيب اكلمه أنا
            ميس:قصي ما قلت لك علشان تقوله
            قصي قرب منها وقال:معليه اكيد في سبب
            ميس بصوت مخنوق:عشت بكذبة يا قصي مقدر مقدر ومسكت راسها
            قصي رفع راسها وقرب منها وباسها
            ميس ما قاومته استسلمت له وكان البحر هادي وهما بالسياره ومافي احد شبه مهجور
            وبينما كانو في قبلاتهم رن جوال قصي بصوت على السياره ميس جت بتبعد قصي فتح عيونه وحضنها كانها بتهرب وشاف المتصل احلام ورد:خخيير
            الحام:شفيك حبيبي ما خلصت من عند ميس
            قصي:احلام شوفي خلاص أنا طفشت ماعد ابا اكلمك أوكي وقفل الخط وحطه سايلنت ورفع راسها وابتسم:وين كنا

            يتبع،،،

            تعليق

            • ::Ruma::
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 99

              #16
              رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

              ميس دفته باحراج بس ما هزت نفسها ولا هزته زي ماهيا
              قصي رفع حاجبه:لا تقولي اكرهك لانك تحبيني يا ميس
              ميس ابتسمت بخجل وقالت:اجل لا تكلمها تاني واشرت عل الجوال كان ينور باسمها
              قصي ابستم:تامرين عل هالخشم واشر عل خشمه هيا ضحكت
              قصي:اموت أنا بس
              ميس:ودني البيت
              قصي:بيتك ولا بيتي ولا .....
              ميس:ولا ايش
              قصي:ولا بيتنا
              ميس:تستهبل ودني بيتكم اباسلم عل عمو خالد
              قصي:بس بيقول ايش جابكم مع بعض
              ميس:عادي كنت جاية وانت جيت عند الباب بركه علشان تفتح ليا الباب
              قصي:والله إنك خبيثه
              ميس:طالعه لك وغمزت
              قصي ضحك وحرك بالسياره للفله حقتهم
              وشغل ((المرجيحه)) واتهزت السياره مع الاغنية وكان الصوت عالي واول ما وصلو دخلو الفة البيضا
              ماكان في احد صرخ قصي:سنيتا
              سنيتا جري من الدرج:نام مستر
              قصي:وين بابا كبير
              سنيتا:هوا في يرفع سماعه حقت برا الحوش وبادين يجري بسرعه يمكن في اهد في مستسفى((هوا رفع السماعه الخارجية وبعدين جري بسرعه بمكن في احد في المستشفى خخخخخخ))

              قصي:ايش تقولي إنتي
              ميس بدا قلبها يدق:قصي اتصل عل اي احد
              قصي دق عل ابوه يعطيه بزي
              وميس اتصلت عل امها مجبورة
              وشوي وجاها رد بصوت متدحرج:وينك يا ميس
              ميس بخوف اكثر:ياماما وينكم نتو
              أم الوليد:في المستشفى
              ميس:ليش
              أم وليد:ابوكي يا ميس طاحت علينا
              ميس من الصدمة طاح الجوال
              قصي رفعه وقال:فينك يا خاله
              أم وليد:قصي كويس إنك معاها تعالو مستشفى.......
              قصي:ليش
              أم وليد:تفهم لما توصل
              وقفل
              قصي هز ميس لكن ما من مجيب
              هزها بقوة اكبر واستوعبت ميس ومشيت معاه للسياره كانت جماد ما يتحرك ولا اهتزت فيها شعره
              وكانت السياره تمشي بسرعه كبيرة عكس دقات قلب ميس إللي كانت عادية

              ولما وصلو المستشفى كان الكل هناك من خيلانها الى عمانها كلهم حزنانين ابوها في العناية الفائقه
              وهيا جماد ما يحسسس ابد لذي الدرجه مهي قادره تحس بابوها عزوتها في دنيتها ابوها حبيبها طول عمره ما قال لها كلمة لا ولا تعرفها منه ابدا ماقد سمعتها عل لسانه غير طيب حاضراللي تبيه ليش يا ميس ما حست الا بدموعها تنزل عل خدها مثل الشلال وراحت ركض لعند عمانها تشوفه من القزاز وكانت تبكي وتقول:يابوي يا عزوتي يا بوي يا حبيبي ما تتركني وانا صغيره لوحدي صح يا بابا ....تحول صوتها الى طفوله...بابا إنت مارح تتركني بابا أنا حبك بابابابا حبيبي يا بابا مين غيرك احبه قولي بس
              كانت دموع عمانها عل الخد تجري مثلها عل اخوهم واول ما اعطاهم صوت واحد من غير ترددات توووووووووووت

              ميس سكتت اتجمدت
              العم خالد انصدم
              العم وليد متجمد كمان
              العم احمد مو مصدق صار يطالع الجهاز
              العم عبدالله بعد ما جا من سفره صار يطالع الباب ينتظر اي دكتور يطلع يقوله اخوك هشام بخير
              بس مافي جاهم العكس
              خرج الدكتور وهوا منزل راسه
              كلمتين هزت ميس هز مو طبيعي ((ادعوله بالرحمه))
              الكل نزل راسه ماعدا هيا متجمده وساكته
              امها ام وليد بدات تنوح وتصيح وخيلانها يهدو فيها واخوها وليد بحضن عمها خالد واخوها خالد بحضن جدها أبو امها
              وهيا مكانها ما اتحركت وفجاة جرت ميس ما تحس الا وهيا بين احضان ابوها الميت :بابا يا بابا مين اقوله بابا من بعدك ليش تروح وتتركني مع غرب يا بابا((حزت الكلمه في خاطر أبو قصي))
              بابا من لي بعدك بابا وين اروح أنا ((الكلمه جات عل الجرح في عمها وليد)) بابا كلهم ملتهيين بعيالهم محد بيهتم فيني ((الكلمه جت عل عمها احمد)) بابا نت كنت تقولي عمانك وعمانك طيب اعمامي لاهيين مارح يهتمو فيني مثلك باباب لا تتركني وصرخت وبكت:يا بابا أنا احبك بابا الله يخليك بابا حرام عليك أنا بنتك بابا قوم أنا اوعدك اسامحك عل إنك خبيت عليا شيء مهم مثل كذا بابا. وجلست تصارخ وتبكي
              وصرخت:بابا مالي ام أنا
              الكل طالعها منهش عرفت البنت بس من وين
              وصرخت:كيف تتركوني إنت وامي وانا صغيره كيف ما تحسو فيني ها حرام علييييييكم حرام وربي حرام وخرجت تجري برا الغرفه صدمت في عمها خالد وما بعدت فرغت كل إللي بقلبها وصارت تقول كلام مو مفهوم
              يس الشيء الوحيد إللي شاغل بال عمانها كيف عرفت إن ام الوليد مو امها لا يكون عرفت عن الشيء الثاني
              وصرخت تاني:ياريت يكون عندي اخ منكيا يمه ليش سبتيني حرام عليك وبدات تبكي
              عمها عبدالله ما اتحمل بس قال خلي تخلص عدةام وليد ونتفاهم

              مرت ايام العزا سريعه عل بعض الناس وبطيئة وثقيلة عل قلوب البعض

              بعد انتهاء ام وليد من العده جوها عمان ميس وهيا كانت في بيت ابوها ما اتحركت

              أبومحمد :يعني تبي تفهمينا انها عرفت من نفسها يا م وليد
              ام الوليد:يعني أنا بقولها مثلا ميس مثل بنتي واكثر
              أبو قصي:قولي الحقيقه واصلا نحنا جاين ناخذها
              كانت ميس نازلة عل صوتهم وقالت بهدوء:بيت ابوي مني متحركه منه
              أبو قصي:يعني تعيشي لوحدك امك...
              قاطعته:مهي امي مرت ابوي لو سمحت
              ام وليد نزلت راسها
              أبولميس:ولا يهمك طيب مرت ابوكي بتروح عند اهلها وانتي وين تروحي
              ميس:بعيش في بيت الغالي
              ابومحمد:معنده يعني
              أبو فارس:الشغله عناد يا بنت هشام
              أبو قصي:جاين ناخذ البنت زي وصية ابوها برضاها مو كذا
              ميس:اي وصية
              أبو قصي سكت
              أبو محمد:وصية ابوكي تعيشي عندنا
              ميس:كذب كلكم تكذبو انتما تحبوني انتو ما تهتمو فيني ما فكرتو اني لازم اعرف مين هيا امي ها ترى سمعت والله سمعت إن امي حية حرام عليكم ليش ما تبو تقولوليا مين هيا ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
              أبو قصي ما اتحمل وقال:طيب تعالي عنديوانا افهمك كل شيء
              ميس ناظرت فيه باستنكار
              أبو قصي:احنا عمانك يا ميس محط بيهتم فيك اكثر مننا صدقيني
              ميس كانها اقتنعت
              أبو قصي:واللي خلقني رح نعوضك عن كل شيء واقولك كل شيء صار بس تعالي معاي أنا
              أبو لميس:كيف إنت عندك ولد ما ينفع
              أبو فارس:المفروض تجي عندنا عند عمتها ابتسام وغدير وجدتها وفي أنا وولد عمهاوبنت عمها
              ابومحمد:أنا ولدي صغير وعندي ثلاث بنات المفروض تجي عندي
              أبو قصي بامر:أنا قلت ميس عندي يعني عندي وماتوقع امي بترفض يللا ميس
              ميس :بس البس عبايتي
              أبو قصي:يللا قصي برا هوا بيوصلنا لا تتاخري
              ميس:طيب
              وطلعت تلبس عبايتها
              أبو قصي طالع في اخوانه المنفعلين:اريح لها هيا قريبة مني أنا صدقوني ما بيصير لها شيء مع قصي وخرج وكان قصي بالسياره يبا يحرك
              أبو قصي:انتظر بنت عمك ميس
              قصي استغرب ولف له وجهه:ميس؟؟!!
              أبو قصي:ايوا بتجي عندنا
              قصي:غلط
              أبو قصي:مو غلط لو مارح تسوي لها شيء وبعدين مؤقت مو علطول
              قصي:اها ثواني وجت ميس ودخلت :السلام عليكم
              قصي:وعليكم السلام ها ابوي احرك
              أبو قصي اتنهد:اصبر شوي شفيك مستعجل
              قصي:علشاني مواعد الشباب بس اذا تبا خلاص نصبر ولا يهمك
              أبو قصي:خلاص روح وصل ميس وانا برجع مع عمك الوليد
              قصي:طيب
              أبو قصي نزل من السياره وقصي حرك شوي وبعدين وقف :اركبي قدام
              نزلت وركبت قدام
              قصي:عظم الله احرك يا ميس
              ميس:اجرنا واجرك
              قصي:مامداك تعرفي شيء
              ميس هزت راسها بلا
              قصي اتنهد ومشي
              وصلها الفلة:لو احتجتي شيء كلميني
              ميس:مشكور وما تقصر
              قصي ظل يناظر فيها وهمس:متى بس تصيري حلالي اأاأاأاأاه بس وحرك
              ميس ضحكت واستوعبت توه ابوها ميت وبوزت
              دخلت للفله البيضا

              وطلعت تستكشفها
              الدور الاول اول ما دخلت

              وعل الناحية الثانية كانت المدخل كبيييير كان الدرج

              طلعت من الدرج تبا تشوف غرفة قصي راحت هنا

              خرجت من المطبخ ولفت الناحية الثانية شافت المغاسل

              قالت في نفسها "ياربي وين غرفة قصي احس نفسي بمتاهه "
              ورفعت جوالها واتصلت عليه

              قصي كان مع الشباب فرحانين كانو في الكوفي يضحكو ويسولفو
              ورن جوال قصي ورفعه قدامهم انو عادي
              :هلا
              ميس:اهلين اسمع قصوي
              :عيونه
              ميس:امممم وين غرفتك تراني دخت
              قصي ضحك:ههههههه مارح تعرفي مكانها
              ميس:يللا عاد قولي
              قصي:ايش تبي فيها
              ميس:يووه ابا اشوفها يعني ايش بسوي باكلها
              قصي:طيب اسمعي عدل إنتي وين دحين
              ميس:قدام المغاسل إللي عل شكل كوب
              قصي ضحك:ههههه مهي عاجبتك يعني
              ميس:بالعكس الفكره حلوة بس راسي يالمني دخت وربي كله ابيض واسود لازم تغيرو شوي
              قصي ابتسم:إللي تبيه المهم لفي يمين شوي حتلاقي درج صغير يطلعك فوق اطلعي منه
              ميس :اه ذا أوكي ثواني
              طلعت بالدرج الابيض الصغير الحلزوني وصوت الكعب يرن في اذنه مع صدى البيت

              ميس وصلت فوق شافت باب لونه اسود وباب لونهابيض مشت كم خطوة لين وصلت ونسيت قصي انو عل الخط
              قصي حس فيها وصرخ:لا تفتحي الباب الاسود
              ميس اتجمدت مكانها
              فارس طالع فيه والكل معاه كانو
              مراد و مؤيد و عامر و عمار و قيس و ناصر و سلطان و علاء
              قيس:لا تصرخ في بنت خالتي كذا
              قصي طالع فيه بسخرية
              فارس استغرب منه وقال:ميس إللي صرخت فيها ليش طيب
              قصي طالع فيهم:ما يخصك فارس
              فارس انصدم شفيه ذا
              وعامر كمان
              وقيس كذلك شفيه ذا
              ميس بفجعه:ليش تصرخ وبعدين شفيه الباب
              قصي:لا تفتحيه ميس
              ميس:ايوا ليش شمخبي عني
              قصي:ولا شيء بس لا تفتحيه الباب الاسود لا تعتبيه
              ميس:طيب لييييش
              قصي:كذا
              ميس:بفتحه ما تقدر تمنعني وبعدين عبال توصل ليا اكون فتحته وشفت ايش داخله وقفلت الخط بوجهه
              قصي طالع الجوال بصدمه ورماه عل الطاولة جهة سلطان واخذ مفتاح سيارته وجري عل السياره
              فارس:شفيها بنت خالتك
              عامر:اكيد شيء كبير
              قيس:مو غريبة عل ميس قالها لا تفتحي باب اسود وهيا ماتحب قصي يخبي عنهاشيء
              فارس:بس مو من حقها تفتح الباب
              عامر:فارس إنت تعرف ايش داخل الباب
              فارس سكت
              قيس:قوول
              فارس:ام قصي هناك
              عامر:طيب؟؟؟
              قيس:يا غبي مطلقه من أبو قصي
              عامر:واه
              سلطان:طيب ليش مو قصي يحب ميس عادي ياخي
              فارس:محد يعرف غير قصي بالموضوع وميس بتعصب لانها تكرهها وبصفتها بتعيش دحين معاهم اتوقع انها ما بترضى وبتتكلم عند عمو خالد وعمي خالد مارح يرضى بزعل ميس لو ايش خاصة بعد روحة الغالي
              قيس:ايه والله غالي عل القلب
              عامر:رح فجاة يا شباب حتى أنا كان يعرفني من الطرفين
              فارس:كان يكلم ابوي لما ابا اسهر برا البيت يوم كنت صغير ويوافق ابوي رحت ليش يالغالي
              قيس:الله يعين ميس بس لحظه كيف اتخطت الصدمة
              فارس:لانها زعلانه من ابوها
              عامر:كيف تزعل منه وهوا ميت الله يرحمه
              فارس:الله يرحمه كان مخبي عنها انها من ام ثانية
              قيس صرخ:يعني مو بنت خالتي
              فارس :لا
              قيس:كيف كذا بس أنا وهيا اتربينا من يوم كنا صغار
              عامر:منجد كيف اعرفها من وهي صغيره
              فارس:ام الوليد رضعتها بسسس
              قيس:خاله نوره مهي ام ميس
              فارس:كمان في سر سمعت ابوي يكلم جدتي عنه
              قيس:ايش
              فارس:عندنا ولد عم اسمه سالم
              عامر:كيف كذا
              فارس:يصير ولد مرت عم هشام ام ميس
              قيس:يعني عندها اخو اكبر منها
              فارس هز راسه بايوا :بس عايش مع عيلة ثانية مفقود من يوم كان عمره خمس سنوات
              قيس:طيب كيف بتلاقوه
              فارس:في عنده ندبة في رجله تدل عل اثر حرق ما يتعالج وابوي عارف ذا الحرق عدددل
              مراد نزل راسه
              فارس يكمل:وابوي بيبدا بعملية البحث من اول وجديد لانها وصية عمي
              قيس:هه بس مسكينه ميس
              عامر:تحزن
              $$$$$$$$$$$$$$$$$$$

              عند قصي وصل لباب الفلة ودخل جري كان بيطيح في المسبح بس عدل نفسه وجرى لداخل وطلع فوق وبعدين راح للدرجالصغير شاف الباب الاسود مقفل والباب الابيض مفتوح ودخل لقاها جالسة عل السرير حقه ومتبطحه وشعرها منثور

              ابتسم :كذابه
              ابتسمت ميس:بس جبتك
              قصي:ههههوربي شيء إنتي
              ميس:حلفت اجيبك يعني اجيبك والله ما اقعد لوحدي هنا
              قصي ضحك وراح جمبها
              ميس قامت وجلست بحضنه وقالت:Miss you so much
              قصي:me to
              ميس دفنت راسها بحضنه اكثر وهوا بدوره حوطها بيدينه
              بعد دقايق وهما عل ذا الحال
              سمعو صوت باب من نفس الدور إللي هما فيه
              وشوي سمعو صوت كعب يرن في اذانيهم
              ميس قامت من حضنه وجت بتخرج مسك يدها قصي وهوا منزل راسه
              سمعت صوت مو غريب
              :هههههه والله احلف وانا اصدقك اسمعني حل عني خلاص اقولك أنا رجعت لزوجيومو ناوية اخسره تاني......ههههههه ما تفهم اقولك مابيك باي لغه اتكلم معاك......ههههه المهم يللا باي بسكر بعدين نتفاهم ولدي شكله رجع ....ها ((بارتباك))لا خلاص بجي......ايوا الليلة......بس اي فندق....اها أوكي خلاص طيب الساعه كم ......أوكي ولا يهمك إنت تامر امر بجيك الليلة الساعه وحده الليل نتقابل بالفندق......
              وقفلت الخط
              قصي كان منزل راسه مو قادر يستحمل حقاره امه مو مصدق انها كذا صحيح سمع مرة بس حسب نسفه يتوهم لا موحقيقي إللي امي تسويه وتباني اكلم ابوي يرجعها اكيد ابوي عارف سوالفها

              وقف قصي
              اما ميس عرفت صوتها ومسكت قصي مهي قادره توقفه
              قصي يبعد ميس ويمشي
              ميس وقفت قدامه وحضنته وهمست:قصي بعدين تكفى مو اللحين
              قصي مو قادر يهدى دفها عل ورى طاحت في السرير وصرخت من الرهبه:اأاأاأاأاه
              ام قصي سمعت الصوت ولفتشافت الباب مفتوح شهقت قصي قالها انو طالع
              قصي راح لامه ومسك يدهاوصرخ:كذا يامي هذي اخرتك وربي لاعلم ابوي إنك عايشة هنا لو ما تخرجي دحين صدقيني
              ام قصي بكذب بس إللي قدامك صدققها وبدموع كانها حقيقة:قصي حبيبي إنت فاهم غلط إنت وابوك هذا واحد مهددني وربي اذا ما جيت عنده بيفضحني عنده صور لي ماعرف من وين وبدات نوبة بكاء
              قصي انصدم يعني هوا ظلم امه لا اكيد تكذب لا

              انتهى البارت

              تعليق

              • ::Ruma::
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 99

                #17
                رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                المشاركة الأصلية بواسطة ألماس
                اهلين روما

                بدايه موفقه

                ابصراحة انفك راسي من صلة القرابة

                اللي بينهم خخخخخ

                بس ياليت لو تتطرقين للرومانسية
                بالطرق الحلال في روايتك
                يكون احسن

                وما يمانع انو يكون عندك وجهة
                نظر مختلفة في ذلك

                تحياتي لك

                بانتظاراك
                لا طولي علينا بلييز
                حبيبتي الماس فرحت بردك الصراحه،،،
                بالنسبة لطرق الرومانسية أنا حاطتها كذا بالعاني بنشوف يكتشفون اخطائهم ولا لا،،،
                لاني قد قلت انها واقعية اكثر من انها خيالية كثييير بتصير ذي الحالات في مجتمعنا الان،،،،
                ولاني اتاخرت بعوضكم ب٣ بارتات يصيرو "الثالث،الرابع،الخامس" والبارت الجاي يوم الخميس إن شاء الله

                تعليق

                • ::Ruma::
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 99

                  #18
                  رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                  البارت رق4 م



                  رنا:ايش
                  فراس:اقولك رايحين الايس
                  رنا:والمرجان
                  فراس:ماعرف امشي يللا البسي
                  رنا:طيب
                  وراحت تلبس


                  $$$$$$$$$$$
                  قصي:يمه لا تكذبي
                  أم قصي:ماكذب جد اتكلم
                  ميس:قصي اهدى
                  قصي:ابعدي عني ورفها وطاحت عل الارض
                  أم قصي:البنت يا قصي
                  قصي:خليك فيني ياخاينه

                  :ايش إللي يصير هنا وانتي ليش هنا
                  أم قصي:البنت يابو قصي
                  أبو قصي:ميس وراح لها إنتي بخير
                  ميس رفعت نفسها:ايوا مافيني شيء
                  قصي ترك امه وقال:لو سمحتي
                  أبو قصي:اطلعي برا
                  أم قصي:منتو فاهمين لكن حيجي يوم وتصدقوني
                  أبو قصي:بررا بيتي ماتفهمي
                  أم قصي خرجت
                  ميس:ليش ماتسمعو لها
                  قصي:لو سمحتي ميس لا تدخلي
                  ميس لفت وجهها عنه
                  أبو قصي:ميس
                  ميس:هلا
                  أبو قصي:خالك كلمني وقال انو ابوك كان مستاجر المرجان لكم صح؟؟
                  ميس نزلت راسها
                  أبو قصي:الاجازه إللي وسط الترم قربت اطلعي معاهم
                  ميس:بس أنا مايقربو لي
                  أبو قصي:مهما كان
                  ميس:ابي امي
                  أبو قصي:بوديك لها بس بعدين دحين تطلعي معاهم
                  ميس:ليش مهي هنا
                  أبو قصي:امك مو سعودية يا ميس
                  ميس:نعم؟؟
                  أبو قصي:الصراحه أم الوليد مدري ليش اتغيرت هيا اصلا مرررة تحبك واخوك عايش مع امك ذاك اخوك من أم الوليد المفروض تكون أم سالم بس الكل ساكت عن السر ذا قد بعض انتو تقريبا الفرق سنه ياروح عمك تراهم يحبوك صدقيني
                  قصي:روحي ميس
                  أبو قصي:امك في لندن مو هنا واخوك عايش هناك
                  ميس:كيف عرفتو اللخبطه
                  ابوقصي:ابوي الله يرحمه دحين روحي
                  ميس:مع قصي
                  أبو قصي:إللي تحبيه
                  قصي:اصلا حجي اتونس هههههه عامر هناك
                  أبو قصي:خلاص روحو
                  ميس ابتسمت
                  وراحت بيت جدها

                  واول ما دخلت العماره قصي كان برا لانو حلف مايدخلها من بعد الطرده
                  دقت الجرس وفتح فراس
                  واتصنم وهمس:ميس؟؟
                  ميس:اهلين فراس
                  فراس نزل عيونه:ياهلا والله اخبارك
                  ميس:لا تسوي كذا أنا بنت عمتك
                  فراس نزل راسه اكثر :إنتي عارفا
                  ميس:بس أنا اترضعت منها ورح تكون امي مهما كان
                  فراس رفع راسه شاف قصي برا ياشر له بان يدخلها
                  فراس بعد عن الباب وهوا منزل راسه
                  ميس دخلت جري بيت جدها وصقعت في عامر بالغلط
                  عامر:اييي
                  ميس:اوتش
                  عامر:ميس
                  ميس:عامر
                  عامر:ههههههه اهلين
                  ميس:وين رنا ولينا
                  عامر:فوق عند جدك
                  ميس طلعت تجري الدرجات
                  عامر طلع لبرا وطالع قصي وسلم عليه

                  ميس فتحت الباب بهدوء ودخلت وقالت:السلام عليكم
                  أم الوليد/سالم قامت:مين؟؟
                  رنا:ميس
                  لينا صرخت:ميييس وحضنوها
                  رنيم:ميس ياهلا
                  ميس:ياهلا فيكم اخباركم
                  الكل:الحمدلله
                  ميس:مامي وحشتيني
                  وسكتت متردده
                  أم الوليد:وانتي اكثر يابنتي
                  ميس حضنت أم الوليد بقوووة
                  أم الوليد كمان
                  الكل ضحك
                  ميس بكيت
                  وصارت تصرخ بالبكى
                  أم وليد:خلاص يا ماما
                  ميس تبكي اكثر لدرجه صوتها وصل للدرج
                  عمر:مين يبكي
                  ابرار:ميس جت يا ريماس
                  ريماس:واو
                  وراحو لها
                  لانا:خالد حبيبي بعدين اكلمك الظاهر ميس جت
                  وقفلت
                  وراحت لهم
                  خلوني اعرفكم

                  ابرار اخت رنيم بنت خال ميس
                  لانا و ريماس اخوات بنات خالة ميس
                  لين الصغيره جت وقالت:يس
                  الكل ضحك
                  ميس حضنتها من بين دموعها
                  وشوي وقالت:ماما قصي تحت بنروح المرجان ولا ماتبو
                  الخاله خديجه:مين قال لا قومو
                  وخرجو كلهم وكانو اصلا مجهزين ملابسهم احتياط
                  قصي:اهلين يا خاله
                  أم وليد:ياهلا فيك
                  قصي:تبون اشيل زعبه
                  أم وليد:ياريت تشيل إنت وفراس وعامر وعمر البنات العذارا ((الغير متزوجات))
                  قصي:تكرم عينك
                  وقال:مين يجي معايا
                  ابرار:عفوا إنت ولد عم ميس
                  قصي:ايوا
                  عامر ضرب كتفه وقال:وصاحبي
                  قصي:ماعرفك أنا الا من ميس زوجتي ومد لسانه
                  عامر:كل زق ياحيوان من زمان ماشفتك
                  قصي:وين من زمان اليوم شايفين بعض
                  عامر:قصدي اجلس معاك نرقم وكذا
                  قصي:ههههههههههه ايه زين اذا أنا رقمت
                  ريماس:انا ابا اركب اللكزس
                  قصي:اجل وياي
                  لانا:يا فراس خلودي جاي
                  فراس:خلاص روحي معاه
                  قصي:مين كمان غير الحلوة
                  ميس:حلوة بعينك ودخلت سيارته وركبت قدام
                  ريماس:اختنا في الله تغار
                  الكل ضحك
                  قصي:مين كمان
                  لينا:مابا معاك ولفت وجهها
                  قصي:اصلا ماباك
                  رنا:أنا كمان مابا معاك
                  قصي:مين قال حسمح لكم تدخلو
                  ابرار:أنا بجي لو سمحت
                  قصي:اتعلمو ادب والحلوة الصغيره
                  رنيم بحياء:أنا اي شيء
                  ميس صرخت من السياره:ارحمي امي يالحياء قصي محجوز روحي دقي راسك في الجدار
                  الكل ضحك
                  ابرار:الجبههه رنييييم
                  رنا:فين خشمك هههههههههه
                  ريماس:كاي
                  رنيم نزلت راسها وقالت:وجع ميس
                  ميس:كلي زق
                  وقالت:قصي حتمشي ولا اسوق
                  قصي:المفتاح ياحلوة بيدي
                  ميس:لكزس ها مو اي شيء كفاية إنك غتحتها
                  قصي ضحك:وجع تعرف
                  فراس:خلاص اجل أنا اخذ مين معاي
                  ريماس:لا ابا مع فرووسي
                  ابرار :معاك أنا
                  قصي:يعني حاخذ ميس بس
                  رنا:أنا مابا لا مع عامر ولا قصي
                  فراس:وانا يكفيني اثنين
                  عمر:أنا حاخذك طيب؟؟
                  رنا:أوكي
                  لينا:أنا مع الزق عامر
                  عامر:مالزق الا وجهك
                  قصي:والصغيره يا عامر
                  عامر:شيلها معاك
                  عمر:ايوا لا تروحو تسو شيء بعدين
                  ميس صرخت:كل زق ورنيم ماتجي هنا ابا اتمشى لوحدي
                  عمر ضحك
                  ابرار:تعالي معايا
                  وراحت معاهم
                  اول من وصل البنات وراحو السقاله عل طول
                  ميس تضحك بصوت عالي
                  قصي:صوووتك يا بنت الحلال
                  ميس:ههههههه عيدها يا فراس تكفففى
                  فراس:لا خلاص
                  ميس:هههههههههههههه اي يا بطني
                  ولفت وجهها شافت ولد كان مزززززززززززززززز كلمة قليلة بحقه
                  وابتسمت ولفت وجهها للناحية الثانية
                  شوي وجت وحده:اهلييين
                  فراس:ياهلا فيك
                  ميس لفت وجهها
                  لينا:اهلين نورة
                  نورة:ياهلا فيك واخبارك رنا وميس
                  ميس:بخخير
                  رنا:الحمدلله نسأل عنك
                  نورة:مين الحلو الجديد
                  ميس بطرف خشمها:ولد عمي
                  نورة:اهها
                  شوي ومشيو البنات وميس عجبها الولد المز وبس تطالع وتضحك وهوا يطالع ويلعب بعيونه
                  رنا:خذي
                  ميس:ايش
                  رنا:البن
                  ميس طالعت الولد متردده وبعدين اتشجعت وراحت بعيد عن البنات وهوا لحقها
                  وقفت ولفت وجهها
                  وهوا ابتسم:اهلين
                  ميس"صوته عذاب":ياهلا
                  :ممكن البن
                  ميس مدت يدها
                  هوا اعطاها الجوال تكتب بنها
                  وكتبته وراحت وتركته

                  نبذة عن ميس ماقلتها لكم
                  "ميس طانت تحب قبل قصي اثنين كانت تحب ولد خالها فراس اربع سنين بس طلع من طرف واحد وبعدين حبت واحد اسمه نواف وامها عرفت وخاصمتها وسحبت منها الجوال وقد كلمة واحد اسمع غسان عرفته من المرجان وكذا وكانت معجبه فيه بس بعدين ماكلمة وطفشت قعدت سنتين ماكلمت "

                  اضافها وقبلت
                  كان اسمه محمد
                  قالت:هلا
                  محمد:ياهلين اسمك يا حلوة
                  ميس:ميس
                  محمد:عاشت الاسامي كم عمرك
                  ميس:١٧ وانت
                  محمد:٢٠
                  ميس:ماشاء الله ايش تدرس
                  محمد:هندسة
                  ميس:اهها
                  محمد:شفتك مع اخوانك ماشاء الله كثيرين
                  ميس:هههههه لا مو اخواني
                  ممد:اجل؟؟
                  ميس:ولد عمي وولد خالي واولا حالة ولد خالي
                  محمد:لخبطي امي ""فيس يضحك""
                  ميس:هههههه اهم شيء يقربو لي وبس
                  محمد:اهها
                  ميس:محمد
                  محمد:هلا
                  ميس:قد حبيت
                  محمد:ايوا ولين دحيم
                  ميس:كيف تكلم غير إللي تحبها
                  محمد:عادي فرند
                  ميس:اهها ياحظها هههههه
                  محمد ابتسم

                  وعدت ايام المرجان عادية وميس تكلم محمد كل يوم بس ماتصلت فون لين دحين
                  وفي يوم
                  ميس:أنا رايحه الايس شرايك تجي
                  محمد:اليوم
                  ميس:ايوا
                  محمد:أوكي مو مشكله بس نتقابل
                  ميس بخوف:طيب

                  بالليل جا محمد وجلسو في كرسبي كريم مع بعض
                  محمد كان ماسك يدها وسضحك معاها
                  ميس تحس انها مالت لمحمد بس ماتبا تحبه
                  محمد صور اياديهم من جوالها وبعدين قالت:تعبانه وحطت راسها عل كتفه
                  محمد حط راسه عل كتفها وقال:نفسي اسوي شيء
                  ميس:ايش
                  محمد:ابوسك
                  ميس نزلت راسها
                  محمد:عادي؟؟
                  ميس ابتسمت شوي وضحكت
                  محمد:بس تضحك ها طيب اباك تبوسيني في خدي
                  ميس :طيب اقلب وجهك
                  محمد لف وجهه
                  ميس قربت وجهها وجت بتبوسه بس هوا لف وجهه وباسها في فمها
                  ميس غمضت عيونها
                  ومحمد حضنها
                  ميس قلبها يدق بقوووووة
                  وبعد عنها وكملو كلامهم عادي
                  ميس من بعد إللي صار صارتبس تفكر في محمد لما تضحك لما تبكي لما تزعل لما تنقهر بس شاغل بالها وتحس لما تكلمه انها اسعد انسانه في الكون بس كلمة حلوة منه تقول شعور مالوف وكنت مابا احس بيه
                  رنا:تحبيه صدقيني
                  لينا:ماقد سالتيه إنتي ايش بالنسبة له
                  ميس:لا
                  لينا دخلينا شات وبساله
                  ميس:طيب وسمعت كلامها
                  محمد:ياهلا في لينا
                  لينا:اهلين فيك محمد حاية اسالك شيء وامشي
                  محمد:هلا
                  لينا:ميس ايش بالنسبه لك
                  محمد رسل فيس مصدوم وكتب:ايش يعني اكيد حبيبة محمد
                  ميس شهقت
                  لينا:مو قلت إنك تحب
                  محمد:بس انجرحت منها وتركتها من زمان
                  لينا:يعني تحب ميس
                  محمد:ايوا
                  لينا:اهها طيب ايش نهاية الحب ذا
                  محمد سكت
                  لينا:جاوبني
                  محمد جا بيرد
                  ميس قالت:خلاص مابا اعرف وخرجت من الشات
                  ومحمد خرج
                  ولينا خرجت كمان
                  جاها خاص:حبيبتي
                  ميس:هلا
                  محمد:احبك
                  ميس:""فيس يستحي""
                  محمد :""فيس يضحك""إنتي لما تضحكي تستحي مو كذا ههههههههه
                  ميس:ههههههههه

                  وكملو ومر عل بعض ٤اشهر كل يوم يكلمو بعض ويقابلو بعض واما قصي سحبت عليه ميس سحبيببببه عددددله وصار يكلم احلام
                  واحلام لاحظت ميس وتغيرها

                  وجا اليوم إللي تعترف فيه ميس لمحمد
                  عل نص الاجازة كلمته وقالت حتقابله
                  وخرجت من البيت لوحدها مع السواق
                  وقابلته في كوفي
                  محمد:وحشتيني وضمها
                  ميس ضمته لاول مرة:وانت اكثر مودي
                  محمد:احبك
                  ميس:وانا اعشقك
                  محمد:وه يناس
                  ميس ابتسمت


                  انتهى البارت

                  ايش راح يصير بين محمد وميس وهل جد محمد يحبها ولا يلعب عليها ؟؟!!!
                  محمد مجرد فترة وراح يروح ولا كيف ؟؟!!

                  تعليق

                  • ::Ruma::
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 99

                    #19
                    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                    البارت رق5 م


                    اليوم الثاني
                    ورد:ومن وين طلع محمد ذا ها
                    ميس:احبه يا ورد واعترف كمان
                    ورد:ياماما اصحي إنتي مسمية حق قصي حرام عليك قصي يحبك
                    ميس:رجع يكلم احلام خلاص
                    ورد:يارب
                    :يعني هاذي النهاية إنتي تحبي وانا احبك
                    ميس انصدمت ولفت تشوف ولقت قصي ورد انسحبت
                    قصي:جاوبي ميس مين ذا إللي تحبيه
                    ميس:محد
                    قصي:ميس مارح اتكلم ترى تعبت من تجاهلك أنا احبك
                    ميس:بس أنا احب غيرك
                    قصي:متاكده انو حيزوجك
                    ميس سكتت
                    قصي:جيبي لي اجابه في خلال اسبوع ولا حتكلم
                    ميس:قصي مالك دخل فيني
                    قصي:هذا إللي عندي

                    محمد:وبعدين ايش قلتي له
                    ميس ركبت السماعات:قلت له مالك دخل قالي هذا إللي عندي
                    محمد:ايوا حتزوجك
                    ميس:جد؟؟
                    محمد:ايوا وقوليله حجيك بعد ثلاث سنين استنيني ويمكن اقل لو درست صيفي
                    ميس:ياحياتي احبك
                    محمد:بس أنا اكثر
                    ميس:لا أنا
                    محمد:والحل
                    ميس:كل واحد اكثر من الثاني ههههههه
                    محمد:ههههههه حلوة حبيبتي اكلمك بعدين أوكي
                    ميس:أوكي
                    ودقت عل قصي
                    ميس:الو قصي
                    قصي:ايوا ميس
                    ميس:محمد حيتزوجني حيتقدم لي في اقل من ثلاث سنين
                    قصي:لو طلع يلعب يا ميس
                    ميس:محمد يحبني مستحيل
                    قصي:المهم ترى أنا احبك واتذكري ذا الشيء اي وقت أنا موجود يا وسكت
                    ميس كانها حزت في خاطرها
                    قصي:يابنت العم وشوفي لو سوا لك شيء تعالي لي أنا متاكد انو كذاب ورح تعرفي الشيء ذا وانا انتظرك لين يجي يومي وقفل الخط
                    ميس صارت تبكي
                    ايش سويت أنا خليت ولد عمي يحبني كل ذا الحب ورحت حبيت واحد ثاني شفيك يا ميس ليش اتغيرتي يارب

                    رنا دخلت عليها:قومي نمشي في السطوح
                    ميس:طيب وقامت

                    عند محمد
                    :وبعدين
                    محمد:استخدمها وارميها
                    :وولد عمها
                    محمد:ما يهمني
                    :اهها بس اتذكر عندك اخوات ترى
                    محمد:قلت ما يهمني خواتي محترمين
                    :طيب طيب


                    عند ميس بعد ما حكت رنا رنا حزنت عل قصي وقالت لازم ترجع حب ميس لقصي باسرع زقت لانها متاكده إن محمد يلعب وراح تشتغل عل كذا

                    ومر اسبوع وكل يوم رنا تجيب سيرة قصي وميس تقفلها ورنا تجيب سالفه من تحت الارض
                    لين ميس صارت عادي وتتكلم عنه

                    محمد:يللا ياقلبي مارح اسوي لك شيء بس نجلس مع بتض مو مرتاح أنا في السياره
                    ميس بتردد:طيب يللا
                    محمد راح للشقه
                    ودخل هوا وبعده ميس
                    ميس فكت العباية وعلقتها عل الكرسي وقالت ابا الحمام
                    ووراها الحمام اول ما دخلت راح وقفل الباب حقها ودور عل جوالها ضرب الارض برجله معاها بالحمام اوووف
                    ميس كتبت رساله احتياط لقصي وما رسلتها وخلت الجوال بيدها مغطية عليه
                    واول ما يصير شيء ترسلها

                    وخرجت
                    محمد مسكها من وراها جت بتصرخ قفل فمها بمخدر
                    وهيا ضغطت عل ارسال


                    عند قصي شاف الرساله والوصف ونط من مكانه كان مع ابوه في الشركه يتعلم وخرج جري
                    واتصل عل عامر واتصل عل فراس يجو معاه
                    وفهمو السالفه وجو معاه
                    ميس حطها محمد فوق السرير وجا بيفك بلوزتها دق الباب
                    قال:واخيرا يا عبادي جيت وراح بيفتح من غير لا يشوف وشاف ولد اول مرة يشوفه :عفوا اخوي
                    قصي:اخ محمد
                    محمد:ايوا
                    قصي ضربه وطاح عل الارض
                    المهم بعدها خرج محمد يهرب
                    وقصي قال:أنا ذرتها غبية
                    فراس:لازم تتعلم
                    عامر:كيف
                    فراس:امممممممم جيبو وحده حتسكت وما تتكلم
                    عامر:محد مارح يقولها
                    قصي:الا
                    عامر:مين
                    شوي وجابو احلام وقالو لها تفسخ لها ملابسها علشان تحسب انها مهي بنت وتعيش تعيسة
                    وصدقت الكلام والحقيقه يبوها تتعلم لا اكثر
                    وجد سوت وغطتها بالغطا
                    وشوي وصحيت ميس وحست عل نفسها ولقت نفسها من غير ملابس وبدت دموعها تنزل
                    همست بصوت خافت:قصي أنا رسلتها ولا لا المفروض اكون رسلتها قامت وشافت ملابسها ولبست دورت جوالها ما لقيته صارت تبكي وتبكي
                    وبعدين خرجت برا الغرفه شافت قصي ومنزل راسه عل الطاولة
                    ميس راحت له وبصوت مبحوح:قصي ،،، قصي ،،،، قصي حبيبي وسكتت "ماستحق وربي
                    فصي ابتسم بخفه ورجع فتح عيونه وقال:ميس؟؟
                    ميس بكيت ماتحملت
                    اما قصي حضنها:وربي اسف ماقدرت وربي اسف اتاخرت
                    ميس بس تبكي
                    قصي ابتسم واشر للشباب وراها
                    وهما يضحكو
                    ميس اتغيييرت كثيييير صارت تتحجب وما تحتك كثير مع الشباب وتخاف من اي احد وذاك كان سرها مع قصي ومحد يدري عنه ومهي دارية ايش رح يصير لها بالمستقبل

                    محمد رجع اتصل عليها وهيا بس تصرخ فيه ويحلف إن ماسوا شيء خليها تسمعه لكن لا حياة لمن تنادري ماتبا تسمع
                    لو سمعت حتعرف الحقيقه بس ماتبا تسمع

                    عبدالله:ايش تبا منها
                    محمد:ياخوي وربي حبيتها كيف تفهم احببببها
                    عبدالله:كنت بتاخذ اغلى شيء وتقولي احبها
                    محمد:صحيح متخلف بس علشان لا تصير لغيري بس تقول انها انتهت مدري كيف
                    عبدالله:يمكن ولد عمها
                    محمد:مستحيل
                    عبدالله:اجل
                    محمد:ماعرف ماعرف لا تسالني
                    وقام من مكانه

                    عند ميس

                    احلام تكلم قصي قدامها:هلا حياتي وعلت صوت الجوال علشان ميس تسمع
                    قصي:هلا ياقلبي وحشتيني وربي
                    ميس قلبها يتقطع قصي مايحلف كذب
                    احلام:وانت اكثر ياروحي
                    قصي:ها شقلتي اجي اخطبك ولا لا
                    احلام:بس يمكن أنا مابيك
                    قصي:بس أنا ابيك غصب عنك
                    احلام:أنا كلي لك لوحدك
                    قصي:وه يناس فديتها
                    احلام:بس إنت مو مسمى حق ميس
                    قصي سكت
                    احلام:قصوي حبيبي جاوبني
                    قصي:الا مسمى لها وهيا مسمية لي
                    احلام:كيف تخطبني وحطت سبيكر علشان الكل يسمع
                    قصي:احلام أنا احبك تفهمي بس موضوع ميس مو بيدي اهم شيء اني حجي واخطبك
                    احلام قفلت السبكير وضحكت
                    قصي:سمعت
                    احلام:ايوا
                    قصي:يس
                    احلام:ها متى بتخطبني
                    قصي :قرررررييييييب
                    احلام ابتسمت
                    ميس تحس بدوخه
                    رنا:ميس؟؟
                    لينا:ميس يابنت ميس
                    ميس شوي وماتسمع اصواتهم تنخفض
                    اميرة:ميس يا روحي ميس
                    ياقوت:ميس
                    اريج:ميس تسمعيني ميس يا بنت
                    نسيم:وحده تتحرك تنادي الابلات
                    رنيم قامت:نسيم تعالي وياي
                    وراحو ينادو الابلات

                    في المستشفى

                    أبو قصي:بابا ميس إنتي بخير
                    ميس فتحت عيونها ببطئ وشافت عمها وابتسمت:الحمدلله
                    فراس:كذا تخوفينا عليك شوفي الجناح ياكبره وصديقاتك في
                    ميس ناظرت الجناح لقت
                    امها ((أم الوليد)) و خالتها خديجه وخالتها فاطمة وبنات خالتها لين ودانه الصغار ولانا وريماس وبنات خالها ابرار ورنيم وصديقاتها اميرة و اريج ونسيم و سالي و ورد وكان في قصي وقيس ولد خالتها

                    ميس:كلكم هنا ليش ايش صار فيني
                    أبو قصي:الله يهديك ماتاكلي عدل
                    ميس:أنا؟؟!!
                    أبو قصي:اجل أنا
                    قصي:تستاهلي لما اقولك كلي تاكلي
                    ميس طنشته ولا كانه موجود ووجهت كلامها لقيس:قيس من زمان ما شفتك شخبارك
                    قيس:بخير الحمدلله
                    ميس:لانا و ريماس كيف جيتو من بيت ابوكم
                    لانا:قلنا له بنت هشام قال روحو
                    ريماس:يحبك
                    ميس:وانا احبه
                    خالتها فاطمة:حبكم برص
                    ميس طنشتها :عمو خالد
                    أبو قصي:ها ياروح عمها
                    ميس:نفسي اغير جو احنا داخلين عل اختبارات وبعدها ودي نسافر
                    ابو قصي:وين تبي تسافري
                    ميس:اممممم والله ودي في اورلاندو
                    أبو قصي ابتسم:متى
                    ميس:يعني بعد زواج دينا
                    أبو قصي ابتسم اكثر:بس دينا رايحه شهر العسل هناك
                    ميس:اممممم طيب شرايكم في كندا
                    لانا:تكلمينا
                    ميس:يب انتو معاي كلنا ودي نروح بس من غير شياب وضحكت
                    ابوقصي:هههههههه يعني تبين تروحين ويا بنات عمانك
                    ميس:يارييييت
                    أبو قصي:خلاص كم انتو
                    لانا:لا ياعم مانبي نكلف عليكم
                    أبو قصي:لاكلافه ولا شيء كل شيء لعيون ميس يهون
                    ميس ابتسمت
                    ريماس:والله نحنا اممممم "تعد عل اصابيعها"ميس و لينا و رنا و أنا و رنيم و ابرار و لانا و بس اتوقع
                    ميس:لا ابي صديقاتي وياي
                    قصي:بس كم وحده
                    ميس:كلهم اممم يصيرو سالي و نسيم واريج واميرة وياقوت وبس
                    قصي ناظرها
                    ميس:ولاتزعل وحبيبتك احلام
                    الكل سكت
                    أبو قصي:اجل كم ماعطيتوني العدد
                    ريماس:١٣ البنات
                    خالتهم خديجه:وبناتي ياميس
                    ميس:هيييئ افا عليك لين ودانه اول الحاضرين وانا مسؤولة عنهم
                    لانا:وانا كمان
                    ريماس:كلنا مسؤولين عنهم
                    قصي:خلاص ونحنا الشباب علي يابوي
                    أبو قصي:خلاص اجل بروح احجز من دحين باقي عل الزواج اسبوعين

                    مر اسبوع ومافي شيء يذكر غير تجهيزات السفر وزواج دينا

                    في الجامعه
                    :قصي قول والله
                    قصي:قسم بالله اخوك معزوم
                    عامر:بس
                    قصي:لابس ولا يحزنون وفراس معزوم بعد
                    فارس:يللا عاد حتى سلطان و مؤيد و علاء و مراد و ناصر و عمار وقيس جايين مابقي الا إنت واخوك يللا عاد
                    عامر:اكلمه اول
                    قصي:غصب عنك اصلا حجزت ودفعت مو عل الفاضي سامع
                    عمار:ههههه طيب
                    قصي:ناس ما يجو الا بالعين الحمرا

                    يوم زواج دينا

                    ميس كانت لابسة

                    شعرها عملتو كذا

                    وكعبها كان هذا


                    رنا كانت لابسة

                    شعرها عملتو كذا

                    وكعبها كان هذا


                    لينا كانت لابسة

                    شعرها عملتو كذا

                    وكعبها كان هذا


                    رنيم كانت لابسة

                    وشعرها علمتو تلييس عادي
                    وكعبها كان هذا


                    والباقي كانو لابسين فساتين حلوووة

                    واول ما وصلو الزواج البنات بسياره وحده كانو ((لينا و رنا وميس وابرار وريماس و رنيم))
                    ونزلو ورى بعض اول وحده كانت ميس وبان كعبها العالي
                    وكانو عند الباب يستهبلو
                    ((خالد ولد عمة ميس ومحمد خوه وقيس ولد خالتها وفراس ولد خالها وعامر كمان وعمر كمان وقصي وفارس ))

                    كلهم تنحو من اشكال البنات
                    قصي بدهشة:لحظة اختي
                    ميس لفت وكانت كاشفه وجهها واصلا حاطة الطرحه باهمال وطاحت
                    هنا فتحو فمهم
                    عامر:إنتي مين
                    ميس طالعت فيهم وضحكت
                    ريماس لما بانت كانت احلى بالنسبة لكبرها شوي كانت جميييييييلة بكل ماتعنيه الكلمه وكانت لابسة كعب موووفي غامي وعالي وطالعت في الشباب وقالت:فراس ماعرفتني يا دفش
                    فراس:مستحيل اذا إنتي ميس لا ماصدق
                    قصي:ميس
                    محمد:نوووويييييي
                    خالد:فديت جمالك ياشيخه
                    ورد نزلت من السياره واتقدمتهم وكانت لابسة كعب اسووود عالي ويلمع
                    وقالت:هاي
                    فارس:إنتي مين اصلا
                    ورد:هيييئ ماتعرف اختك
                    أم فارس:ادخلو يابنات عيب
                    فارس:امي
                    أم فارس:ايش رايك ودخلت
                    ميس:اصبرو شوي في احد جاي
                    ريماس:مين تستني حتحري ترى ميك ابك خيرب مييييس امششي
                    ميس طالعت كويس
                    رنا ضربتها بخفه:عيونك إنتي حاطةة عدسات علشان تشوفي مو علشان تسوي كذا
                    ميس ركزززت وقالت:اهي جات
                    الكل طالع رنا صرخت:داليا مستحيل
                    ريماس:من ذي
                    عامر:داليا بنت ابله حنان ؟؟
                    لينا:الا هيا
                    عامر:ياهلا والله وين براء اخوك
                    داليا:مو معزوم ميس عزمتني أنا
                    ميس:هلا حبيبتي إنتي يللا امشي ندخل
                    ودخلو
                    قصي:مستحيل مستحيل ذيك تكون ميس
                    نروح جوا وححكيكم إللي صار بالتفصيل

                    بس بالبارت الجاي

                    ايش تتوقعو ممكن يصير ؟؟؟!!!
                    حيمر زواج دينا بنت عم ميس من مهند بخير ولا بيصير شيء يخرب عليهم؟؟!!
                    مين حيزف دينا لزوجها وابوها مسافر؟؟!!
                    ابا ردوووود

                    تعليق

                    • ألماآس
                      عـضـو
                      • Aug 2013
                      • 23

                      #20
                      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                      روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

                      بارتات إبداعيه خورافيه جميله جدا الصراحة


                      اممم
                      اتوقع بيمر الزواج روتيني
                      بس اللي بيزفها ابوها
                      يرجع من السفر يسوي لها مفاجأة
                      ويتغير مجرى العرس

                      وتصير أشيائات رومنسيية بين ميس وقصي *_- خخخخ


                      بانتظارك يا عسوله
                      سلام

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...