رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ::Ruma::
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 99

    #21
    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    البارت رق6 م


    داخل قاعة الامبراطورة



    :شوفي شوفي مين ذي الحلوة ماشاء الله إللي لابسة موف تجنن
    :ايوا بس كبيرة شوفي ذيك تحسي عمرها ١٧ او ١٦
    :تجنن ماشاء الله اكيد اهل العروسةيبالي اكلم امي عليها فيصل نفسه في وحده زي كذا
    :يللا ريماء كلميها لا تنسي
    ريماء:بس ريم لازم نعرف بنت منو
    ريم:اممم نسأل ورد
    ريماء:اول ندخل نسلم


    ميس:لو سمحتي هييي
    حقت العبايات تنحت في جمال البنات
    وقالت:نام مدام
    ميس:Can you give me the number of this abaya
    حقت العبايات:أوكي واعطتها رقم وميس سبقت البنات لفوووق عند العروسة اول
    ومشيت وصوت الكعب يرن
    ودقت الباب
    دانية:ميين
    ميس:أنا ميس
    دانية فتحت الباب جري وحضنتها
    دينا:ميس حبيبتي حسبتك مارح تجي
    ميس:هيييئ افاعليك زواج اول بنت من ال.... وثاني حفيده وحبيبة قلب ابوي من بعدي تبيني ماجي افا عليك وهذا وجدتي خديجة كاتبة شعر لك ((اخت جدتهم))
    دينا:حبيبتي إنتي
    ميس همست في اذن دانية:مين حيزف دينا
    دانية همست:مدري شهد قالت خلوها عليا
    ميس:الا وينها شهد
    دينا :تقول نزلت تحت علشان الضيوف وامي تحت روحي سلمي عليها
    ميس:اكيييد سلمي عل العريس
    دينا:ميس طلبتك قولي تم
    ميس:تم ياعروسة
    دينا:اولاد خيلانك وخالتك يدخلو مع اولاد عمي خليهم يدخلو
    ميس باحراج :أوكي ولا يهمك
    ونزلت تحت
    عمتها ابتسام:ياهلا والله بحبيبتي ميس ياقلبي إنتي ايش الجمال ذا كلو
    عمتها اشواق:لا مانقدر لو منتي مسمية حق قصي طان خذيتك لخالد ولا محمد
    عمتها غدير:لا هي حق قصي وبس
    عمتها فاطمة:لو عندي ولد كبير كان اخذتك له ولا قصي وعيالهم
    جدتها رحمه:ههههههه هي حق قصي وبس صح ماما ميس
    ميس:اكيديامي وين أم العروسة ابله حسنه
    عمتها اشواق:اهي هناك ولاتنسي تسلمي عل بنات عمك ((لميس و رنا و رنين و سالي))
    ميس:تخسي
    وراحت لام العروسة

    ميس:خاله حسنه
    أم العروسة:هلا مين معايا
    ميس:أنا بنت هشام
    حسنه:يلاهلا والله بميووستي العسل وصرتي عروسة ياقلبي
    ميس:تسلمي والله من ذوقك الف مبروك لدينا
    حسنه:الله يبا ك فيكي وعقبال مانفرح فيكي حق قصي
    ميس نزلت راسها بحرج

    وخرجت برا تستقبل خالاتها

    وشافت بنات عمها احمد((لميس ورنا ورنين وسالي))

    لميس:اوووه ميس
    ميس طالعت فيها من طرف خشمها ولفت وجهها
    وجت بتفتح الباب الا فراس فتحه لعماته
    فراس:حياكم
    قصي:ههههه تقول بوابين نستنى حضرة العريس
    عامر:منجد
    فارس:مايبايشرف بدري

    وشوي وجت سياره لولي كانت لكسز تجنننن وعاملين زينه خفيفه حلللوة
    ونزل العريس بسرعه وشاف العيال وقال:هلا والله
    قصي:مابغيت يللا عل فوق عل طول
    فارس دخل وخالد دخل ومحمد دخل
    وبقي فراس وعامر وعمر
    قصي:قسم برب المصحف لو ماتدخلو قدامي الان لاكفخ كل واحد والشياكه ذي لاروحها هباء منثورا
    عامر:هههههههه داخلين داخلين نخقق البنات
    قصي:يلعن الثقه ياشيخ
    عمر:قصدك أنا اخققهم انتم صغار صح فراس
    فراس:صحين كمان
    قصي:اقول إنت وياه امشو قدامي بس
    ودخلو كلهم

    عندالحريم
    المطربه قالت:اولاد عم العروسة داخلين إللي تبا تتحجب تتحجب الافضل
    وكثيييييييير كانو بالعبي الا
    بسمه و دانية وشهد واخوات العريس و لميس ورنين ورنا وسالي وميس ولينا ورنا وابرار وريماس ورنيم واما لانا كانت بالعباية كمان وخالات ميس وجدتها من امها


    اول شيء دخل خالد ووراه عل طووووول محمد وبعده فراس وبعده فارس وبعدين عمر وعامر وبعده اخر شيء قصي
    عل دخلة قصي البنات صرخو
    وهوا يستعرض ويستهبل ويقول :لا داعي لاداعي
    ويضحكو
    وقعدو يرقصو ويستهبلو
    بحكم ميس جددا فري اهي وورد راحو يرقصو معاهم بس بالعبي بدون طرح والعبي نازلة يعني

    وميس ترقص مع محمد ولد عمتها
    شوي وحطو سلولي
    ميس فرحانه ودها ترقص مع قصي بس احلام طلعت
    ورد قربت من احلام وقالت:لو سمحتي ايش تقربين لنا وايش جابك هنا
    ورد ماتدري إن احلام تصير بنت عم العريس
    احلام:العريس ولد عمي
    ورد انصعقت
    شوي ودخل العريس وكمل استهبال معاهم
    قصي:عاشو مهندووووووووه ايوا
    مهند:خربت برستيجي
    قصي:بس ياهو يللا اجلس بس بسلمك بنت عمي وسكت نسي إن المفروض عمو هشام إللي يسلمها له
    مهند ماحس بشي عل باله بتنزل لوحدها بس هيا مو راضيه
    ميس اتذكرت الموضوع ودخلت العروسة دحين صارت تتلفت وتدور شهد
    وطلعت شهد مبتسمه
    وهمست باذن فارس بشي وراحت

    نروح مكان تاني
    $$$$$$$$$$$$

    :امي اقولك يقولو فيه ندبة برجله
    امه:يامراد ياحبيبي إنت مو شرط تكون إنت تنتمي لهم
    مراد:طيب لو طلع ايوا
    ابوه:خلاص نروح ونشوف
    مراد:بامانه وين لقيتوني
    :أنا مدري وش فيك عايش بذا العز كله وتبا تروح لناس متوسطة
    مراد:إنت تخرسي يا نارمين
    نارمين:مراد ليش تبا تروح إنت اخوي
    مراد:بس إنتي منتي اختي ناريمن أنا ابا اختتتتيييي من ابوي وامي
    أبو نارمين:كنت في لندن جابتك امك لينا واهي انتحرت وماقالت اسم عائلتك
    مراد:ياليييل


    نرجع للعرس
    $$$$$$$$

    ميس نزلت من الكوشة تجري واهي بالكعب العالي
    وقصي يدعي بداخله لا تطيح عليهم دحين

    وصلت ميس للاصنصير وفجاة تشوف رجال ماسك بنت عمها اتصنمت تستوعب مين ذا وشوي وفهمت الموضوع وابتسمت وقالت:مابغييييييييت حرام عليك
    دينا:مابي انزف معاك
    أبومحمد:غصب عنك امشي
    وبدات اغنية ((اللية عمرو دياب))

    وعل دخلة دينا الكل صرخ
    شهد ابتسمت وفيها دموع

    دينا تغتصب الابتسامه
    ميس حست بالموضوع وراحت لفارس وسحبته
    وعيون البنات عليها والاولاد كمان
    وخرجت من الاستقبال وراحت للمدخل
    وقالت:كيف تجيبوه واهي مو راضيه
    فارس:يعني تبيها تدخل بدون احد
    ميس صرخت فيه:هذا عرسهايا دلخ يعني إللي تباه يصير أنا مغتصبة الموضوع وساكته عن كل شيء الا زعل دينا طول عمره بابا يقولي ماسمح احد يزعلها غلاها من غلاتك
    وامتلت عيون ميس دموع:صحيح أنا تعتبروني صغيره يافارس بس اهي ماتبا خلاص هيا ليلة وحده بعمرها مارح تخسرو شيء لو سويتو لها إللي تباه
    فارس:ميس اهدي
    ميس وعيونها تشرشر دموع:هاذي وصية بابا كان دايم يقولي مارضىىىى يعني تباه مايرضى دحين بابا المفروض اللييزفها ماله بديل قهرتوني ونزلتو مقامي لما جبتو عمي إللي ولاهو داري بشيء حرام عليك تستبدلو بابا بذا
    قصي:ميس حبيبتي اهدي
    ميس :بعد عني أنا مو حبيبتك ولا تكلمني بذي الطريقه بعد كذا أنا. بسالك ايش العلاقه إللي تربطنا ببعض علشان تقولي ذا الكلام لو سمحت ياولد العم
    حزت في خاطر قصي بقووووة
    لو سمحت ياولد العم لا تقرب مني ؤ
    وكملت كلامها مع فارس:أنا أكرهكم مهما حاول عمو خالد مافي فايده اكرهك واكره بنات عمي احمد واكرهك كمان دايم تاذيني مو وقت ذا الكلام اصلا شوف يافارس لو بابا مرة وحده بحياته ماكان راضي عن ذا الشيء ورب إللي رفع سبع سنوات بلغ كل اهلي ما ح تشوفو رقعة وجهي والله
    ورجعت تبا تخرج وراحت للاصنصير وجت بتقفله الا باليد إللي تمسكه ويقول:اأاأاأاأاه
    ميس خافت وحطت ايدها عل قلبها مو هو لا
    فتح الاصنصير ودخل وقفل الاصنصير بعده
    قرب منها وقال:ميس ودي اقولك شيء مخبيه عنك
    ميس:قصي المسافه ماتسمح ممكن تبعد
    قصي قرب اكثر ولف وجهها له وضغط عل وقوف الاصنصير في المكان إللي هو فيه
    كانو وسط الدور الثاني والاول
    قصي لف وجهها واهي تحس انفاسها وقفت
    قصي:ارحميني يابنت العم ارحمي ولد عمك تكفين أنا مو مصدق لين اللحين إنك ميس وفوق كذا دموعك عل قولتك ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
    ميس:ق..ق...قص..قصي..اب..ابعد تكفى
    قصي قرب اكثر وقال:الشيء إللي بقوله يمكن يرجعك ميس الاولانية،،ميس إللي احبها،،مارح اقول حبيبتي،،،لانك ارقى من كذا،،،إنتي روحي،،،إنتي اخذتي عقلي وربي،،،ميس إللي بقوله ""وبلع ريقه""ميس إنتي وقرب من اذنها وهمس:بكر
    ميس تحس الصدمة نزلت عليها


    خارج جو الاصنصير

    فارس:ياربييي ايش اسوي ياقصي ايش وداك هناك ولف شاف اولاد خال ميس محيين الزواج وغاضين البصر كمان
    وعمر وعامر بعد
    وابتسم :الله يخليكم ياشباب
    عمر جا يستهبل هوا وفراس ومسكه من خصره وقربو منبعض وطالعو البنات وغمزو في نفس الوقت
    هنا البنات صرخو>>>>>تقول حفلة مغنييين مو زواج هههههههههههه معليش اتحمست

    عمر ضحك بقوة
    عامر:بلا لو قصي في كان جبنا اكثر عدد ولف وجهه وطلع شكله خطييييير


    نرجع للاصنصير

    ميس همست ومو مستوعبه:وللي شفته ياقصي
    قصي لف وجهه وهواقريب منها
    ميس مسكت وجهه بيدينها وعيونها مليانه دموع
    وبصوت باكي حزين:قصي يرحم امكويطول بعمرك جاوبني مارح ازعل قولي تكفى إللي صار
    قصي قرب وجهه اكثر وباسها
    واهي استسلمت له

    فارس حس انو في شيء اتاخرو مررة وضغط عل الاصنصير
    بس جاه عمر وسحبه لاكوشة
    ومرت احلام معاها اخت العريس يبو ينزلو البوفيه خلاص مايبو ونزلو للدور الثاني ووقف الاصنصير نزلو منه وراحو للثاني إللي فيه ميس وقصي وضغطو
    الاصنصير بدا يتحركوميس حستبس سكتت
    اما قصي كان مو حاس باي شيء حووله نهائي
    وقتح باب الاصنصير والنور عم المكان وكان ظلمة واحلام شهقت
    واخت العريس نادين كمان وابتسمت وقالت:اوبس سوري
    قصي بعدعن ميس بسرعه
    اما ميس لماشافت احلام ماتقدر تعبر صدمتها وفرحتها بنفس الوقت
    احلامقربت منقصي:والخطة كيف إنت إنت اصلا كيف قربت منها إنت وعدتني تخطبني يا قصي
    قصي لف وجهه
    نادين:ياهو عيب احلامامشي خلي الحلوين في حالهمذا قصي ساعد اخوي علشان بنت عمه وانا راح اساعدهامشي يللا وسحبتها
    واحلام في قمة الصدمه والقهر والغيظ والغيره القاتله

    قصي بلل شفتيه بلسانه وناظر ميس إللي تناظر مكان ماكنو في احلام ونادين
    وشوي وابتسمت
    قصي استغرب
    ميس تحولت ابتسامتها لضحكه
    كان شكلها خطييييييييييييييير بدموع وضحكه
    قصي ابتسم وفرح لعودةضحكتها
    ميس شوي اذكرت ابوها وتحولت لبوز
    قصي:بسم الله الرحمن الرحيم قبل شوي كنتي ملاك وين راحت اعوذ بالله
    ميس طالعت فيه ومدت البوز اكثر :ليش ساويت ذاك الشيء
    قصي:تصدقي حسبتك بتصرخي بتبكي بتعملي حاجات كثيرة منها كف عل وجهي ومنها ضرب ومنها زعل ومنها مقاطعه فوق المقاطعه إللي مسويتها ومنها اشياء كثييير
    ميس:أنا اتغيرت قصي وتحولت نبرتها للجد :واتمنى ماعد تقرب مني الا اذا صارت بيننا علاقه
    قصي ابتسم:يعني لو اتقدمت توافقي
    ميس لفت وجههاوالتسمت


    نروح لعند دينا
    شهدراحت لها:ترى ابوي ندمان عل كل شيءوترجاني يصلح الموضوع اقبلي بيه اللهيخليك احنا بناته الاولانيات لازم نساعده
    دينا اتاثرت بكلامها وقالت في نفسها"صح اذا مو نحنا إللي ساعدنا بابا مين يساعده بناته من حريمة الثانيات لا احنا وبس"" وابتسمت ابتسامه عريضة اعادت الفرحه لقلب ابيها

    وميس طلعت ويا قصي وتضحك عل فكرته المجنونه
    جدتهم رحمه كانت وقفه بصعوبه وتصفق لاول وحده تتزوج من العيله
    وراح لها قصي والحريم اغطو
    قصي:امي
    جدته لفت وقالت:نعم قصي
    قصي:امي اجلسي لو سمحتي
    جدته جلست
    قصي:امي لازم تسرعي خطبتنا أنا وميس وانبترت كلمته لما شاف امه جاية
    وراح برا
    ميس استغربت ولحقته واهي تجري وراه وتصرخ:قصي قصي انتظر وي قصي
    قصي لف وجهه لها وقال:لا تجرين يرحم امك
    كان هوا تحت الدرج وهيا فوق<<<<سندريلا وزوجها ههههههههههههه
    ميس:طيب استنى

    وجت بتنزل عل اغنية ((ويلو))اهداء منالعروسة للعريس وميس ابتسمت
    وبدت
    ويلو،،ويلو ياسواد ليلو .........

    قصي ضحك
    ميس نزلت برقه
    وقصي قرب من الدرج ومسك يدها وابتسمت
    ميس مهي قادره ماتت ضحك
    قصي:يوووه كان ودي نرقص
    ميس:مرررة من النغمه إللي ترقص ههههههههه
    قصي:هههههههههه
    ميس:ايوا ياخي اضحك
    قصي:ههههههههههه
    ميس:يللا ارقص وريني
    قصي بس يضحك
    ميس:ماسارت بس
    قصي:ههههههه ميس...ههههههه م....هههههههههه ميييس طالعي وراك
    ميس طالعت ورى شافت رنا ولينا ورنيم واريج ونسيم وريماس وابرار يرقصو باستهبال عل الاغنية ويمثلو عروس وعروسه وويلو وكذا
    ميس طالعت ماتت ضحك
    ميس رجعت لورى وقالت:لا ارقصو عدل
    وجد اتعدلو وبدو الرقص
    قصي ابتسم
    شوي الا واليد إللي تغطي عيونها
    قصي:طويلة بالكعب ذا بس برضو كاتوصلي اقدر اشوف ترى من فوقها
    ميس دفته :قصييييي
    قصي ضحك وقال:روحي زبطي الميك حقك أنا طالع فوق اشوف احوال الشباب

    وجد طلع بس بعد روحة العرايس
    وهز الكوشة رقص بس يرقص بس يرقص
    وبعد ما طلعو
    حطو. مصري
    وهنا هيا خذلك
    قاكت خالة ميس فاطمة
    دحين اتخيلو معايا هوا صح شوي يلخبط بس بحط اسامي من عقلي علشان تفهمو
    ناخذ عيلة ميس لقبهم((النعيم))ترى والله ماقد سمعت بس من راسي
    وعيلة العريس((الدوقي))مدري ماقد سمعت بيهم احسهم يضحكو بس عشان تفهمو
    وعيلة اهل أم ميس أم الوليد((العريقي))
    الزواج بين ال النعيم وال الدوقي
    لما خالة ميس هزت كوشة مع خالتها الثانية وامها هز حضرمي ومصري المطربة دخلت اسم عيلتهم عرض غير انهم بس طاولة وحده يعني مهم كثير عل كثر رقص خالت ميس فاطمة للرقص المصري والحضرمي والغربي وكل شيء ماشاء الله عليها
    ((ترى القصه نص احداثها من الواقع يعني حقيقية))

    ميس قامت تهز كمان ولانها من نفس الطاولة قالت المطربة :عاشت عروسة ال العريقي
    ميس صرخت فيها بمزح :أنا عروسة ال النعيم لو سمحتي
    المطربة :إنتي ايش تصيرلي للعروسة
    ميس:بنت عمها اقولك حطي هز مصري سرييييييييع مرررررررة علشان بيني وبين بنت عمي وبنت خالي تحدي ونشوف مين يدخله كمان
    ومنجد حطت هز سريييييييع
    وميس ولينا وورد يهزو بشكل سريييع
    وطاولة ال العريقي يسمعو اصوات الحريم
    ذيك وذيك من ال النعيم طيب من ذيك إللي تهز
    شوي ودخلت ريماس وعلمتهم الرقص العدل
    :شوفي شوفي ذيك رقصها جنان
    :واو
    فاطمة أم ريماس:هي انتو قولو ماشاء الله ذي بنتي
    ولا ثواني وطاحت ريماس في الكوشة
    فاطمة صرخت:عين ماصلت عل النبي
    وراحو لريماس كلهم
    ريماس:مافيني شيء اتحمست ودعست عل الفستان ايي رجلي تعورني
    ((هذي منجد صارت أنا كنت في وشفتها البنت ماقدرت تتحرك بحرية زي اول ))

    بعد الزواج كل واحد راح بيته الا البنات
    ميس مصره عل إللي تباه اهي اتفقت مع قصي وهوا سوا كل شيء بقي تقنع البنات
    رنا:ماينفع اقولك
    ميس:دحيم مو شنطكم جاهزه خلاص صحباتي جاهزين ومع قصي
    لينا:مدري مايمفع
    ميس:الرجله بقي عليها ساعه حتجو ولا اروح والله اروح
    لين:يس
    ميس:تعالي ياروحها وتحضنها وتشيلها
    ابرار:سرينا ياريماس
    ريماس:سرينا
    ابرار:معاكم نحنا
    لانا:قفلت الخط وخالت قال أوكي هوا بيلجقني بعدين
    ميس:بقر انتو قولي لخالد ياخذ كم لبسوفي حجز له
    لانا:ميس؟؟؟!!
    ميس:ايش قلت
    لانا:طيييب
    ميس:الباقي
    اريج:طيب شنطتي بالبيت ترى مشوار
    ميس ابتسمت:كل الشنط في بيت عمي
    نسيم:اجل ايش نسنتا خلينا ننجن مثل ميس لو يوم واحد
    ريماس:منجد طول عمري ابا اصير مجنونه زيها بس ماكون مرتبه وتروح عليا هيا بعتها معاكي
    قصي صرخ:يللا مو جايييين
    ريماس:الا
    ميس:الا تبا وطالعت احلام:حتى إنتي قصي لزم علي تجي ولفت وجهها وراحت
    ميس مشيت بكعبها وبحضنها لين ودانه بيد لانا
    احلام سبقت ميس وفتحت باب السياره حق قصي من قدام وركبت
    ميس اتجمدت مكانها ونزلت لين وفتحت الباب وقالت:عمري في حياتي وانا حية محد ركب قدام مع قصي وانا ورى الا عمي تفهمي ولا لا انزلي بسرعه
    احلام:مو نازلة وسوي إللي تسويه
    قصي اتنهد
    فارس:ايش رايكم ولا وحده عند قصي
    ميس:تخسى لا إنت ولا عشرة مثلك
    كلهم اندهشو
    ميس:لو اتعكر مزاجي والله محد بيسافر ترى
    اميرة:احلام انزلي
    ياقوت:منجد انزلي
    سالي:ماتهمني السفره بس وقاحه إللي سويتيه
    ورد شدت احلام ونزلتها من السياره
    ميس قفلت الباب بدون ما تدخل وطلعت منديل مسحت مقبض الباب وفتحته ورشت عطر وبعدين جلست
    احلام كرهتها اكثر واكثر
    ميس:اصسفه قصي بس ماجلس عل قذارة
    قصي ماسك ضحكته
    حركو كلهم

    مافي شيء يذكر في المطار و في الطياره خلينا نروح لما وصلو

    ميس:تعععععععب عل الفندق يللا
    ريماس:وجع مجهزه كل شيء وجت بتركب السياره صرخت:رجلي اأاأاأاأاه
    وكانت بتطيح بس فراس مسكها
    فراس:اشبك
    ميس:ياحياتي لسا تعورك
    ريماس:الم ياميس
    ميس لعنت بصوت خافت
    ميس :بس لو اعرف مين هما ايش يقربو لنا وربي مايردني الا سلامة رجلك
    ريماس:مايستاهل كل ذا خلينا نفرح
    ميس:أوكي


    انتهى البارت

    ايش راح يصير في كندا؟؟!!
    ايش حال إللي في السعودية؟؟!!
    ايش ممكن يصير بين احلام وميس وقصي؟؟!!
    هل يمكن تتولد قصة حب جديده في بلده ثانية جديده؟؟!!

    إن شاء الله يوم الاثنين ماوعدكم بس بحاول ويارب القى ردود زي ردك الماس يفتح النفس والله...,

    تعليق

    • ألماآس
      عـضـو
      • Aug 2013
      • 23

      #22
      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

      بارت روعه يا روووووووووووووووما
      يسلموووووووووووووووووووو كتيير يالبييه قصي وحركاته *_- خخخخ


      ايش راح يصير في كندا؟؟!! ممكن ميس تتعرف على أخوها,

      ايش حال إللي في السعودية؟؟!! اممم ممكن مشاكل وخاصة بين ام قصي وابوه

      ايش ممكن يصير بين احلام وميس وقصي؟؟!! بيتفقوا على حركات تقهر أحلام وتخليها تطلع من نفسها من حياتهم

      هل يمكن تتولد قصة حب جديده في بلده ثانية جديده؟؟!! اوووو أتوقع كثير بعد


      إن شاء الله يوم الاثنين ماوعدكم بس بحاول ويارب القى ردود زي ردك الماس يفتح النفس والله...,
      تسلمين يا حياتي
      بانتظارك يا سكره
      نبي بارت طوييييييييييييييييييييييييييييييل
      سلام

      تعليق

      • وحيدةة بدنيتي
        عـضـو
        • Oct 2013
        • 10

        #23
        رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

        السلام
        الروايه مرة رهيبه بليز كمليها

        Ruma

        تقبلي مروري
        ،،،وحيدةة بدنيتي ،،،

        (روجي )

        تعليق

        • ::Ruma::
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 99

          #24
          رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

          البارت رق7 م


          في كندا

          ميس:خلاص امشو
          ريماس:يللا
          فراس:اصبري "وخلى ريماس تتكى عليه"
          ريماس:شكرا فراس "ونزلت راسها"
          فراس:العفو
          "وركبو السياره"

          'كانت السياره كبيرة نوعا ما بس ماتشيل الكل لذلك تقسمو في ٣سيارات'
          "السياره الاولى"
          'ميس / رنا / لينا / ورد / رنيم / نسيم / اريج / ياقوت / سالي / اميرة / احلام'
          "السياره الثانية"
          ريماس / ابرار / لانا / لين / دانه / فراس / قيس /عامر /عمر

          "السياره الثالثة كانت حق قصي اصلا "

          قصي / فارس / سلطان / علاء / عمار / مؤيد / مراد
          اما ناصر ماجا معاهم قال بيلحقهم بعد يومين


          وصلو للفندق
          ميس كانت دايخه بشكل رهيب
          وجت تنزل من السياره
          مسكت راسها بقوة
          ريماس:فيك شيء لميس
          اردفت:لا ولاشيء تعب بسيط
          ريماس:طيب ارتاحي بس نوصل فوق
          ميس بابتسامة صفرا:اكيد

          الشباب سبقو البنات
          مراد خبط راسه:يووووه نسيت جوالي قصي تكفى برجع
          قصي رماله المفتاح
          والتقطه مراد وراح للسياره
          اما البنات كلهم دخلو الا ميس تحس بدوخه مو قادره توقف عل رجلها،،
          مراد شافها وهي جالسة عل الارض متسنده
          مراد ماعرفها لانه اصلا ماكان يناظر البنات وراح لها وقال :sorry sister are you okey??!!
          اجابته :مراد؟؟!!
          استغرب قليلا حتى يردف:كيف تعرفيني،،لا يكون إنتي مع البنات؟؟!!
          ميس:ايوا،،أنا معاهم،،بس جاتني دوخه،،وماقدرت اوقف
          مراد باحراج:لولا قصي كان ساعدتك بس ماقدر المسك
          اطلقت ضحكتها حتى تردف:لاتشيل همه،،،إنت بس ساعدني اوقف "وامتدت يدها للاعلى حتى يرفعها"
          وبالفعل مد يده هو الاخر ورفعها عن الارض حتى همس بدون قصد:الارض ليست مكان لجميلة مثلك الارض مكان تمشي إنتي عليها ولا تستحق إن تجلسي فيها،،،صدق قصي عندما قال((اميرة مغرورة تجذب الناظرين لها مهما كان غرورها لكن طيبتها تغلب دايم )) ثم رمى لها ابتسامه وذهب لطريقه
          ابتسمت هي الاخرى وقد حست بحنين لذلك الشخص الغريب الذي لم تتعامل معه الا بضع دقايق،،لا لم تكن دقائق،،،بل اقل من دقيقتان،،تشعر وكانها تعرفه من زمن وصوته ليس بغريب عليها،،...
          لم تفق من افكارها الا بصوت يناديها
          :ميس ماتبين تدخلين
          التفت لقريبتها وصديقتها بنفس الوقت وابتسمت لتردف:جايه يارنا جايه،،،بس سرحت بافكاري
          رنا بغمزة:عن مين،،،اكيد مو عن بعض الناس
          وغرقت الاثنتان بالضحك
          ميس:هيا بالله قال بعض الناس قال اسمعيني ترى مافكر فيها مثل قبل،،،لا ترى أنا الحين افكر يا،،،تتقدم لي باسرع وقت ويكون كل شيء بالحلال,,,,,يا يبعد عن طريقي افضل ليا وله
          رنا بابتسامه واسعه:كفو والله كفو بنت عمتي فديت قلبك ياشيخه
          ابتسمت وتوجهت للداخل ورنا تلاحقها وتكلمها ولكن،،، ميس ليست معها ابدا وبتاتا البته
          وعندما دخلتا الاثنتان
          تفاجاة ميس بللذي يحصل كان هناك نقاش حاد بين(قصي و صاحب الفندق)
          قصي يخبره بان لديه حجز في هذا اليوم
          واما صاحب الفندق يخبره بان حجزه قد تم الغائه
          لكن قصي لا يستمع ومصر عل رايه الا إن تدخل عامر قائلا:قصي يابن الحلال يقولك الحجز الغيي
          التفت اليه باستغراب وقهر:ومين قال لابوه يلغيه
          اردف:مادري بس خلنا نتفاهم بهداوة كل شيء حلو بالهداوة ياقصي,,,خذ لك نفس عميق بالاول،،ومن ثم نكمل حديثنا مع الرجال

          فعل ماقاله له حتى يردف:يللا
          اردف بضحكه:خذ نفس عدل،،قصي؟!!
          وفعل ماقاله حتى اصبح يشعر براحه وذهاب العصبيه واردف قائلا:دحين ممكن تفهمني ليش تلغي حجزنا،،انتظر اجابه مستر صاحب الفندق
          صاحب الفندق نظر اليه بتعجب
          حتى يطلق الكل ضحكه
          التفت لهم باستغراب حتى يعلم مالذي في كلامه خاطئ
          ميس وهي ماسكة الضحكه:قصي،،إنت اتكلمت عربي والرجال مهو عارف كوعه من بوعه
          صمت لثواني حتى يبتسم ابتسامه واسعه وقال للرجل:Can you tell my friend why the canceled booking

          صاحب الفندق: الترجمة
          Oh man I've told you more than once that we canceled the previous booking because Wattana call from a person named Khaald Bliss says The Aouselkm to top Do you understand Suite Ali

          قصي:اوووه توي افهم اسفين عل الازعاج
          والتفت اليهم ليراهم ماسكين ضحكهم وشوي وانفجر الكل بالضحك
          وقصي معاهم
          ماعدا"احلام/رنيم/اريج/اميرة"
          اميرة:ميسسس ترجمييي لنا
          ميس اخذت نفس وقالت :هذا قصي الدلخ قاعد يصرخ فيه مو راضي يدخلنا بس عامر لقط كلمة الغي الحجز علشان صراخ قصي وبعدين زي ماتعرفو قصي اتكلم عربي والرجال تنح هذا الرجال يصير صاحب عمي عبدالله. فقصي كان بيدخل في مشاحنات معاه وبعدين قاه انو عمي خالد هوا إللي اتصل وقال يرفعنا لجناح اعلى من إللي قصي الذكي حطنا فيه ومصر قصي عل جناحنا لين عرف إن عمي هوا إللي سواها مدري شفيه ذاك

          قصي:ياغبية،،اباكم تشوفو منظر البركة إللي عل الفندق بس انتم،،،،مو وجه احد يوريكم شيء ولف وجهه
          ميس ابتسمت وقربت منه وهمست:ترى مارح اراضيك لين تتقدم قصي وراحت قدامه وهوا يناظرها
          قصي"استني يومين بس في ذي الرحله راح تفجعك مفاجأة تجنن ياميس "
          احلام قربت من قصي ومسكت يده والكل انصدم من حركتها واولهم سلطان
          سلطان:احلام
          احلام:خير شسويت لا ترفع صوتك
          سلطان ماسك نفسه
          عمار:نوووي لا يكون احلام إللي تكلمها اخت سلطان
          قصي انصدم :إنتي اخت،،،سلطان صاحبي؟؟!!!
          احلام:ايوا مالاحظت الالقاب
          قصي:قلت يمكن مجرد تشابه
          سلطان:هذي الحيوانا إللي لعبت عليها تطلع اختي،،،الحقيره إللي فرقت بينك وبين بنت عمك الملاك ،،،تطلع اختي أنا أنا اختي تسوي كذا،،،مستحيل لا احلا بعدي يدك واقصري شري احسلك
          احلام ماهتزت منها شعره وقالت بتحدي:رح تسوي شي،،،راح اسوي اشياء يا سليطين
          سلطان سكت
          اميرة:وين ميس ياهو اهدو ماعليه سوء فهم وخليك متفتح يا سلطان معليش مارح تعيدها وشدت احلام
          رنا بحقد:وين بنت عمتي
          لينا:مايشرفنا نقعد مع قذرة
          ريماس:ابدا
          ابرار:وععع أنا مدري كيف ميس الجميلة تصاحب وحده قذرة مثلك
          لانا:مررررة اووفر
          اريج:دوبكم تشوفوها ذي جنية
          رنيم:والعياذ بالله
          نسيم:قل اعوذ برب الفلق
          إللي مات ضحكك هوا واحد /ه
          ميس الكل التفت لها ميس بشماته:توك تدري إن اختك المصون اهي إللي سوت كل شيء،،،وازيدك من الشعر بيت ودها يخطبها او،،،اممممم،،،يمكن بشكل اوضح،،،يتزوج علي بعد زواجنا فهمت؟؟!!اصلا يكون افضل لك تعرف حقيقة اختك من دحين،،،بس زي مايقولو،،،،لو فات الفوت ماينفع الصوت يا سليطين،،،،المهم احنا جايين نستانس تعرفي لانا مين لقيت
          لانا:مين؟؟!!
          ريماس بذكاء:اكييييد مازن
          ميس:صح لسانك يا شيخه تراه يسكن بنفس الجناح
          لانا:مو المفروض بشقه
          ميس:لا ذاك حجز خالد وخالد اتاخر فاخذه مازن يقول خلني اتمتع شويتين
          قصي:مين ذا كمان
          فراس:ذا ولد خالة خطيب لانا
          قصي:ماشاء الله من وين تعرفيه
          ميس:صديق طفوله امشو يللا
          مازن:مايحتاج اهو أنا هنا
          ريماس:ياهلا بالمز
          ابرار:فديت وجهك وربي
          لانا:ههههههه مقر اتغزل زي زمان أنا في ذمة واحد
          مازن:تمسين ذاك واحد لا أنا زي ماقلت إنتي عل ذمة واحد مجنون وعاشق
          لانا ضحكة بخجل
          ميس بصوت عالي:الله يرزقنا
          مازن:غيرك مو إنتي إنتي قدامك،،،الحلا والزين والقمر مالك ومال النجوم
          ميس ضحكت
          قصي بغيره:ومين سعيد الحظ ذا
          مازن بسخرية واضحه:اسلوبك ماحبيته كذا يا زوج صديقتي،،وبعدين كنت امدح فيك هكذا تردون الجميل يا ال النعيم ماهقيتها
          قصي ابتسم ليطلق ضحكه
          عامر:حنتم واقفين بذي الطريقه
          عمر:الظاهر وجلس عل الاستقبال
          عمار ومراد وسلطان و فارس و قيس ومؤيد وعلاء جلسو في الاستقبال كلهم
          قصي:خلاص اجلسو عبال مارتب الاوضاع فوق وانزل لكم ومشي واردف بصوت عالي:الحقيني ميس
          ميس راحت له ركض بالكعب وكانت لابسة
          بلوزة لونها احمر ضيقه وعليها كتابات بالاسود وكانت البلوزة طايحه عل الكتف بس ميس مخليتها لورى عل الظهر علشاي مايبان شيء ولابسة عنطلون سكني ضيييق لونه جينز غامق استرتش و كعب عالي لونه احمر نفس حق الزواج
          ولما وصلت له طلعو الدرج الحلزوني لفوق لان مافي اصنصير بذا الدور يبدو من الدور الثاني واصلا صغير وقصير
          ولما وصلو فوق ووصلو للاصنصير وغابو عن انظارهم الا عين ماغابت عنهم وظلت تراقب وهم ماسوو شيء
          تدرون ليه
          لان قصي حاس باحد يراقبه فما قرب منها ولا سوا شيء
          واول ما دخلو الاصنصير وقفل
          لف لها وحوطها بالجدار وخلى الاصنصير معلق ما ضغط شي ومن حسن حظه محد طلبه بذا الوقت
          ميس بارتباك:قصي،،،شتبي
          قصي:الصراحه ودي في بوسه انحرك فيها
          ميس بارتباك واضح:احنا اتفقنا قصي!!
          قصي:اكيد أنا عند اتفاقي،،،الا اذا،،
          ميس:الا اذا ايش...
          قصي:اضطريت ياميس
          ميس:لا ابعد عني
          قصي:تكفين ياميس مابي شيء غصب
          ميس:يعني ماهمك ردي بتاخذها بتاخذها؟؟!
          قصي:الا يهمني بس اذا قلتي لا وانا ماقدرت ماقدر
          ميس:حسيت باحد يناظرنا شكلك حسيت
          قصي ابتسم:ايوا
          ميس:مين تتوقع
          قصي:اعرفه واعرف نظرته ولمحت شعره ومستحيل يخيب عن بالي صديق عمري
          ميس:واحد من اصدقائك؟؟!!((ورفعت حاجبها))
          قصي:ايوا واسمه ياختنا في الله ((مراد))
          ميس:اسم عيلته ايش؟؟!!
          قصي:بدون اصل
          ميس باندهاش:لسا في منهم
          قصي:ايش تتوقعي
          ميس:كيف تخاويه
          قصي:صححي كلمتك صادقته مو خاويته وبعديم ماخاوي أنا
          ميس:طيب طيب
          قصي:تراك غيرتي الموضوع وحاخذ إللي اباه
          ميس ابتسمت :أوكي بشرط
          قصي رفع حاجبه الايسر:ايش ؟؟!!
          ميس:ؤاح اضغط عل الدور الثالث لو طلع في ناس ماتاخذ الي تبيه لانهم يبو الاصنصير لكن لو مافيه احد بمطلع عل طول لفوق وتاخذ إللي تبيه اتفقنا؟؟!!
          قصي:كانك واثقه
          ميس:نص ونص
          قصي:اممممم ولو لقينا ناس
          ميس:راحت عليك ،،بس ماعد تطلبها تاني
          قصي:امممم،،،أوكي ياميس،،،اتحديتك واتفقنا،،،،
          وضغطت ميس عل الدور الثالث وهيا ماسكه قلبها وخايفه
          واما قصي جامد وكانه متاكد من اجابته وانو الفائز لكن من فيهم بيفوز

          نروح للجو الثاني

          عامر:اووووه طفشت
          لينا:جدا طفش
          عامر كان طالع لينا اصلا من اول
          مازن:تراهم اتاخرو
          فراس:دايما كذا
          فارس:اقطع يدي اذا ماباسها
          فراس:ههههههه معروف مايبالها
          عمر:يارب صبرك قاعدين في العسل ونحنا عل جمر
          عامر يطالع لينا بنظرات استغربتها واحرجتها بنفس الوقت ونزلت عيونها
          سلطان:احلام تعالي عندي
          احلام:اوووف نعم
          سلطان:لا تقربي من قصي
          احلام:بس هو يحبني وانا احبه،،وبنت عمه غصب عليه مو بيده،،،والحب اعمى يا سلطان،،،راح يتزوجني لو الثانية اهم شيء اكون محبوبته،،،،
          قيس:إنتي ماتسوتعبي كلام بنت خالتي ما يحبك يا بنت الحلال،،،افهميها،،،ليش ناداها هيا وقاعدين متاخرين بالعسل،،،،ليش ماتكوني إنتي،،،،دامه يحبك،،،،قصي اجرأ منه مافيه،،،واذا تب بيحصل عل حبيبته وبتكون الاولى غصب عن الكل بالله روحي انتحري بس,,,,

          وجلس عل الكرسي
          عمر لاحظت نظرات عامر ل لينا وقال بدق في الكلام:بلاش قز يا عامر
          عامر صح عل نفسه ولف لاخوه بقهر وهمس باذنه:والله لوريك يا عمروووو
          عمر ابتسم وقال بنمس:تبيها اتقدم لها
          عامر بنفس الهمس:اخاف ترفض
          عمر:تحمل نتيجة عشقك ياهيمان وناظر رنا
          عامر:نوووييي مستحيل تحبها
          عمر:احد يشوف ذا الجمال ويقول لا،،،احد يشوف ذي الاناقه،،،ويقول لا،،،،احد يشوف ذا الترتيب،،،ويقول لا،،،،في احد بين ايدينه اجمل ماخلق ربي ويقول لا لا ياعامر ماتوقع
          عامر:حلت في عيني بعد مديحك
          عمر ضربه عل كتفه:ووجع
          عامر:هههههه مابالقلب الا لينا وبسوه فديت قلبها شوف كيف تناظر
          وعمر لف وجهه
          وبنفس الوقت عامر ناظر وجهها وهيا رفعت عيونها وجت عل شفايفه وهوا يقول "احبك"
          لينا اتجمدت اطرافها,,,اعتراف مرة وحه,,,ومن مين؟؟!!،،، من ولد خالتها ،،،لا اكيد في خلل ،،، عامر مرة وحده بيحبني أنا،،،بس أنا كمان،،،احبه ،،،ابد ماتوقعت كذا نهائي،،،لازم اقول لرنا"
          وجت تبا تدقها لقت عيونهاوعيون عمر تحكي كلام كثيييييير مهي فاهمه شيء من دموع تلمع عل كرف عيون رنا
          رنا بالم تهمس بشفايفها:"اعشقك"
          عمر بهمس ايضا مماثل:"اهواك"
          رنا:حرام الي سووه وراحت للحمامتبي تفرغ كل إللي فيها
          ولينا مو فاهمه شيء ياترى كانت غايبة عن رنا لمدة طويلة ومهي دارية شفيها وشمعنى نظراتها لعمر نظرات حزن واشتياق وكذلك عمر كان واضح جدا حكيه في عيونها كانه بيسالها "ليه" ليه عل ايش مو فاهمه شيءلازم تفهم كل شيء واليوم

          نرجع لميس

          ثواني الا اقل من الثواني وينفتح الاصنصير وكان في ناس بس راحو هنا يوفقو بالنص
          ميس:ماينحسب
          قصي:مالي مالي مافي
          ميس:بس كانو في وراحو
          قصي:ناخذهم بانهم راحو مالي ميييس تكفين
          ميس حنت عليه وقالت بغرور:نووب
          قصي فهم معنى كلامها وقرب منها
          واما ميس اتجمدت اطرافها عندما تلامست شفاههم برفق وحنين واشتياق وحب وعشق وغرام وهيام ايضا
          لم تمر الا نص دقيقه وابتعد قصي عن ميس قائلا:ترى مرررررة تاخرنا
          ميس:توك تلاحظ يا فهيم
          قصي اطلق ضحكه وقال:والله؟؟!!،طيب يازوجة فهيم اسمعي عدل الليله يابنت هشام،،،،تجيني عند البركة إسألي عنها البركة الخضراوتعالي هناك بالضبط من بعد الساعه اثنين
          ميس:ليش اسمها البركة الخضرا
          قصي:بقولك بس تجيني يللا تشاو انزلي لهم
          وراح قصي وهيا نزلت

          لما وصلت لهم تحت
          عامر:شرفتي اختنا في الله
          ميس:تبى شيء حضرتك
          عامر:لا بس ليش التاخير يعني
          عمر:بلاش قلة ادب الكل عارف ليه
          ميس بانكار:لييش تفكيركم كذا ترى ماصار شيء
          عامر:اقنعتينا الصراحه اجل كل ذا ايش تسوو
          ميس:كنا قاعدين نتناقش بخصوص الاجنحه عشان الشباب في جناح في دور ثاني
          عمر نط من مكانه:احلمي ست ميس
          ميس:وليش لا
          عامر:جايين نحنا زينه مثلا
          فارس:تحسبو قصي وافق اصلا
          ميس:هوا صح ماوافق بس حخليه يوافق "وناظرت فارس بتحدي"
          فارس سكت ونزل راسه "بمعنى معاها حق"
          عمر:لامافي مانسمح شباب ايش فايدتنا
          عمار:ماتوقع يوافق قصي
          ميس:لا ياروح الماما ماعرفتني
          عمار بتحدي:مارح يوافق قصي وربي
          قصي من وراهم:مارح اوافق عل ايش
          ميس :قصدي نكون نحنا في جناح في دور ثاني
          قصي:ميس لا تحاولي قلت لك لا ومني مثني الكلمة،،،يللا شباب امشو كلنا في الدور السابع نحن في اليمين وانتو في اليسار يللا قدامي
          رنا: مطري ليش اكرهك
          قصي ابتسم:لاني واقف لكم "ومد لسانه"
          ميس:قصي يللا
          قصي:قلت لك لا كيف تفهمي
          ميس:وليش إن شاء الله
          قصي ابتسم:مرتي وكيفي اباها قدام عيني
          عمر:ياههووو اروحلك أنا
          فراس:فديت الحب الله يرزقني بس
          ريماس نزلت راسها لانه ناظرها
          عمر:دحين سؤال
          قصي:فوق الاسئله يرحم امك
          وطلعو كلهم فوق
          في جناح البنات كان جناح جددددا كبييير


          انتهى البارت
          اسفه ماقدرت اكتب بارت طويل هذا إللي مداني وان شاء الله اعوض

          تعليق

          • ::Ruma::
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 99

            #25
            رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

            المشاركة الأصلية بواسطة ألماس
            بارت روعه يا روووووووووووووووما
            يسلموووووووووووووووووووو كتيير يالبييه قصي وحركاته *_- خخخخ


            ايش راح يصير في كندا؟؟!! ممكن ميس تتعرف على أخوها,

            ايش حال إللي في السعودية؟؟!! اممم ممكن مشاكل وخاصة بين ام قصي وابوه

            ايش ممكن يصير بين احلام وميس وقصي؟؟!! بيتفقوا على حركات تقهر أحلام وتخليها تطلع من نفسها من حياتهم

            هل يمكن تتولد قصة حب جديده في بلده ثانية جديده؟؟!! اوووو أتوقع كثير بعد


            إن شاء الله يوم الاثنين ماوعدكم بس بحاول ويارب القى ردود زي ردك الماس يفتح النفس والله...,
            تسلمين يا حياتي
            بانتظارك يا سكره
            نبي بارت طوييييييييييييييييييييييييييييييل
            سلام

            انتي إللي روعه يا الماس،،
            وردك جد جد يحفزني اكمل وانا قد قلت مستحيل ابدا شيء وماكمله،،،
            وسوري عل البارت القصير لكن اوعدك الجاي باذن الله اطول منه بكثير،،،

            تعليق

            • ::Ruma::
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 99

              #26
              رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

              المشاركة الأصلية بواسطة وحيدةة بدنيتي
              السلام
              الروايه مرة رهيبه بليز كمليها

              Ruma

              تقبلي مروري
              ،،،وحيدةة بدنيتي ،،،

              (روجي )
              يشرفني ردك عل الرواية،،،
              وان شاء الله اذا ربي عطاني عمر باكملها مارح اخليها معلقه،،،
              واعيد واقول مابدا شيء الا وانا مخلصته تمام التمام باذن الله،،

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #27
                رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                مشكورة ع البارت الحلو
                استمري يعطيك العافية
                تحياتي

                تعليق

                • وحيدةة بدنيتي
                  عـضـو
                  • Oct 2013
                  • 10

                  #28
                  رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                  رورو بليز نزلي بارت اليوم حدي متحمسه اعرف التكمله
                  انا اتمنى طيارة تطيح ع احلام يمامي تقهر
                  ايه صح رورو اليوم الاجأزة بدات نبي بارت بذي المناسبه
                  وياليت يكون طووووووووووويل مرة
                  والشي الي عجبني انه في وحده اسمها مثلي <<<فيس يدمع من الفرحه

                  ،،،وحيدةة بدنيتي ،،،

                  (روجي )

                  .

                  تعليق

                  • ::Ruma::
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 99

                    #29
                    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                    البارت رق8 م

                    عل طلبك وحيدة بدنيتي للمناسبة بنزل بارت طوييل واهو اهديكم اياه،،،،


                    في الجناح فوق

                    ميس:والله طفش خلونا نخرج،،
                    رنا:كلمي ولد عمك،،
                    لينا:منجد هو الامر الناهي،،
                    اريج:شايف نفسه،،
                    نسيم:مغرور،،
                    اميرة:يحسب انه وصي علينا،،،
                    ورد:كل وحده عندها اخ،،،
                    رنيم:او قريب،،
                    ياقوت:يتحكم فيها،،
                    ابرار:شفيكم الولد ماقصر،،،
                    ريماس:انا اشوف انو سوى الصح،،،
                    بسمة:ولد خالي دايم عل حق،،،
                    لانا:بلاش تفكير بزران،،
                    ميس:خلاص انا بكلمه،،
                    لينا:لاتنسي تردي لنا وش يقولك،،،
                    رنا:اكيد بتقول لنا،،،
                    اميرة:لا اوصيك اشتغلي كويس،،،
                    ميس ضحكت ورفعت جوالها ورد

                    ميس:الوو،،
                    قصي:هلا،،،
                    ميس:قصي انا والبنات نبي نخرج ممكن؟!،..
                    قصي:ايش نازل من السما ها؟!،..
                    ميس:وش سوينا اللحين؟!،..
                    قصي:لابس اسال غريبة الادب ذا!،..
                    ميس:قصدك انا قليلة ادب؟!،..
                    قصي:ترا مايسير مجاوب بعض باسئله اذا لاحظتي...
                    ميس ابتسمت:الحين بتخرجنا ولا كيف...
                    قصي:كل وحده تدق عل اخوها وتستأذن منه واذا وافقو نخرج سوا...
                    ميس:اوكي..
                    وقفلت الخط...
                    اريج:ها ايش قالك؟!،..
                    ميس:يقول كل وحده تدق عل اخوها تستأذن منه،..
                    ابرار:وللي ماعندها اخ؟!،..
                    ميس:اذا كانت تقرب لقصي فهو موافق واذا لا تكلم قريبها،..
                    رنيم:انا بكل فراس عني وعن ابرار وعن لينا وعن رنا،...
                    ريماس:بالله استأذن من اخويا الصغير عقل ذا،...
                    ميس:انا مالي،..
                    لانا:انا خالد قالي اوكي،..
                    احلام:انا كلمة سليطن وقال اوكي،..
                    ميس:والبلقي؟!،..
                    بسمة:كلمة خالد قال اوكي،..
                    ورد:كلمة فارس قالي اوكي،..
                    ياقوت:كلمة مؤيد قالي اوكي،..
                    اميرة:كلمة علاء قالي اوكي،..
                    اريج:اتصلت عل ناصر قالي اخرجي معاهم،..
                    نسيم:كلمة عمار قالي اوكي،..
                    ريماس:كلمة قيس قالي اوكي،..

                    ميس دقت عل قصي وبلغته قالها كونو جاهزين بعد نص ساعه
                    والكل قام يلبس
                    لانا لبست بنطلون جينز وبلوزة بيضا واسعه
                    ريماس لبست تنورة لين الركبة لونها موف غانق وبلوزة سودة واسعه،،
                    ابتسام لبست برمودا وبلوزة حمرا
                    ورد لبست تنورة لين الركبة وبلوزة خضرا وبالطو اسود
                    ياقوت لبست بلوزة سماوية ضيقة شوي وشال سماوي وبنطلون جينز
                    أميرة لبست بلوزة بيضا عليها كلام بالاسود وتنورة سودا قصيرة وبالطو ابيض لين تحت الركبة
                    أريج لبست بلوزة فوشية وبنطلون اسود
                    نسيم لبست بلوزة برتقالية وبرمودا اسود وبالطو رمادي
                    أحلام لبست بلوزة صفرا وتحتها توب اسود وبنطلون ضيق اسود
                    لينا لبست بلوزة عودية وبنطلون ابيض
                    رنا لبست بلوزة كحلي وبنطلون ابيض وبالطو ابيض
                    ميس لبست تنورة قصيرة لونها اسود وبلوزة صفرا عليها كلام بالاسود وبالطو كحلي
                    دانه لبسوها فستان زي اختها لونه وردي قصصير
                    وفي خلال ربع ساعه خلصو لبس
                    اما الميك اب دام بقي وقت
                    ميس حطت روج عودي وكحل اسود ومسكرا وبودرة برونز وبلشر
                    رنا حطت روج احمر صارخ وكحل ازرق ومسكرا زرقا وبلشر
                    لينا حطت روج موف وبلشر وكحل اسود ومسكرا
                    أحلام حطت روج عووووودي وبودرة برونز غامقه ومسكرا سودة وبلشر و ايلاينر
                    لانا حطت روج لحمي وبودرة خفيفة ومسكرا وكحل
                    ريماس حطت روج موف وكحل اسود ومسكرا وبلشر
                    ورد حطت روج وردي وبلشر ومكسرا زرقا وكحل ازرق
                    ابتسام حطت روج لحمي وبودرة فاتحه ورسمت حواجبها وحطت بلشر وكحل ومسكرا
                    ياقوت حطت روج لحمي عل اورنج وبلشر ورسمت حواجبها وكحل ومسكرا
                    أميرة حطت روج وردي وكحل ومسكرا
                    أريج حطت روج لحمي ورسمحت حواجبها وبلشر وكحل
                    نسيم حطت روج احمر وبلشر وبودرة وكحل ومسكرا
                    اما دانه حطو لها روج اورنج وشوية بلشر هي واختها،،...

                    يتبع،،،


                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • ::Ruma::
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2013
                      • 99

                      #30
                      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                      والحلوات صارو جاهزين
                      كل وحده احلا من الثانية سواء كثرت ولا قللت اللي يشوفهم يجننو كلهم فديتهم ابطال روايتي هع وخرجو البنات لما قصي دق عليهم
                      وكانو الشباب يتكلمو ولما خرجو البنات كلهم ابتسمو
                      علاء اشر لاخته وقال:تعالي يا أميرة اميرتي ((حنان هذا الاخو ماخلاها تروح تدور عل حنان من اشهاص ثانيين يمدح فيها ويضحك ويلعب معاها ويخرج معاها اكثر من الشباب ايش تبا اكثر من كذا))
                      أميرة ضحكت ومسكت ايده
                      مؤيد :هلا والله بست البنات ياقوتتي انا
                      ياقوت كذلك دلوعة اخوها وراحت له ومسك يدها
                      عمار:يللا نسيم
                      سلطان:تجين معاي امشي
                      قيس:يلا ياحلوة
                      ريماس ابتسمت صح اصغر منها لكنها تحببببببه
                      فراس:اوف كم فوق راسي انا اهب وجع
                      قصي ضحك
                      فراس:انا امي خلفت وحده ودخلت الثانية من الرضاعه صارو اربعه اف
                      أبرار:بروح مع ريماس يا فشلتك،..
                      رنيم:وانا بروح مع نسيم مالت عليك
                      أريج:لا انا مع نسيم روحي مع احد ثاني
                      ابتسام:تعالي معاي
                      ميس نطت:لا يروحو مع ولد عمهم جعلهم العما بس روحي مع اخوك
                      قصي:اللي ماعندها اخ تروح مع مراد والله بيحفظكم ماعنده اخوات،..
                      راحو مع مراد رنيم وابرار
                      وميس راحت مع قصي

                      وهم رايحين مع بعض تفس المكان قصي خرج من صفهم ولف يمين الكل طنشت من الشباب لانهم عارفين لانه كلمهم
                      ميس:وين رايح انت؟!،..
                      قصي بنص ابتسامه:رايحين نتزوج،،،
                      ميس ناظرت فيه:شقاعد اقول انت؟!،..
                      قصي:اللي سمعتيه والله ماتريق
                      ميس:زواجنا؟!،..
                      قصي ابتسم:محرد جمع اسمي مع اسمك يجنن يا ميس،.
                      ميس:انت مجنون ولا ايش سلامات،..
                      قصي:اذا عشاني احبك بتسميني مجنون فليكن بحبك انا صرت مجنون يا ميس تفهمي ولا ولا انا انسان يحبك بكل جوارحه موافقه تتزوجيني ولا لا ؟!،..
                      ميس انصدمت بس داخلها تشتعل فرحه مهي قادرة توصفها ماقدرت تمنع ابتسامتها اللي فرحت قلب قصي وشخط بالسياره:الليلة زواجي مالي مافي احد بيقوف بوجهي؟،..
                      ميس ابتسمت:قول ان شاء الله لا يصير شي،.
                      قصصي:بإذن الله

                      نروح للباقي وصلو الكوفي اللي حجزوه كله
                      البنات مو فاهمين ولا شي
                      عامر:خلاص يللا اشتغلو عندنا ثلاث ساعات وبيجي قصي مع عروسته،..
                      لانا:عروسته؟!،.
                      ريماس:لاتقولها،.
                      عامر ابتسم:قصي المجنون مو فادر يتحمل يبا يتزوجها عندك اعتراض يا سالم او يا مراد؟!،،.
                      مراد ناظره وعرفو انه اخوها وابتسم:محد بيصوم اختي اكثر من ذاك المجنون،.
                      أبرار:محنا فاهمين شي

                      نرجع لورى حق النص ساعه
                      للسعودية
                      ابوفارس:كيف يعني سافر؟!،..
                      الرجال:اللي تعرفه ولدي سافر مع اولاد عمه،..
                      ابو فارس دق عل قصي وخلره باسم الولد وعرفو انو مراد اخوها،..

                      نرجع لكندا
                      البنات بدو اشغالهم وبدو يزينو الكوفي ويرتبو الطاولات

                      بعد ساعه
                      في الحديقة
                      قصي:يارب واخيرا ياميس
                      ميس ماتنلظره
                      قصي يقوم يجلس الناحية اللي تناظر فيها ويمسك وجهها ويبوسها وبهمس:مني مصدق عل ذمتي يالله،..
                      ميس ابتسمت ونزلت راسها وقالت:بس بتتزوج علي؟!،.
                      قصي:وراس اخوك يسم الهوا ماقدر،.
                      ميس رفعت راسها:اخوي؟!،.
                      قصي:مراد يصير اخوك ياميس هذي مفاجاة؟!،.
                      ميس:والثانية؟!،.
                      قصي:امم باقي ساعتين عل الثانية تعالي ناكل اسكريم وراحو يشترون وهما ماسكين ايادي بعض
                      قصي:ايش تبي
                      ميس:طبعا شوكلاته
                      قصي طلب له وليها
                      بعد ماكلت ميس نص الايس حقها وجت بتاكل اكل قصي من الناحية الثانية
                      ميس ضحكت وبفمها ايس كريم
                      قصي ابتسم
                      ميس:وجع خبيث هههههه
                      قصي مد لسانه
                      ميس:شايله هم كيف لما نرجع
                      قصي رما الايس كريم حقه وجقها وشالها من الارض وقال:لاتفكري بشي غير انك عل ذمتي وربي تنبسطي خليها علي اوعدك كل شي يمر بخير،..
                      ميس ابتسمت

                      بعد نص ساعه نروح للكوفي
                      صار جنان
                      ابرا اتصلت عل وحده تعرفها هنا للميك اب وحجزت لميس بعد نص ساعه
                      ريماس ولانا ولينا ورنا وررد راحو يشترو لها فستان
                      واما ياقوت و أميرة و أريج ونسيم راحو يشترو اغراض لها
                      اما فارس ومراد وفراس وعمر وعامر راحو يجيبو طقم

                      جت ميس للفندق وشالوها أبرار وبسمه ومعاهن مازن وخالد وخالد ومحمد وودوها المشغل خلصت في نص ساعه
                      وبعدها رجعت لبسوها فستانها كان روووعه
                      لونه لولي وفيه فصوص كرستاليةة من ورى عل شكل سبعه بالعربي وبعدين قصير من قدام وفوقه قماش شفاف طوييل وكعب لونه ابيض وطرحتها كانت طويلة كانت جد عروسة عل السريييع وودوها الكوفي
                      عامر يقولها:يقولك قصي اقل ماقدر يجيبه بذا الوقت الضيق اللي حيلبسك اياه اخوك
                      مراد اتقدم لها ولبسها الطقم كان ألماس
                      ميس حضنت اخوها بقوووة
                      وزفها لقصي وكل البنات والشباب يصفقو من غير اي اغنية
                      اول ما ظهرت ميس صوت تصفييييير
                      الله يخلي المرجوج قيس هو وقصي
                      واضمو لهم باقي الشباب
                      ميس مسكت اذنها
                      اول ما وصلت
                      تعرفو ايش صار
                      ايش تتوقعو
                      اختارو يللا

                      ماتت عليهم
                      او
                      اغما عليها
                      او
                      أحلام اتذخلت
                      او
                      قصي شالها وخرج بيها
                      او
                      يظهر عمهم خالد
                      او
                      تجلس جمبه روتيني
                      الاجابة الصحيح هي
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .
                      شالها قصي وخرج فيها تحت انظار الكل
                      منشان هيك قلت لكم ((بحبك انا صرت مجنون))
                      هذي النهاية؟!،..
                      نووييي ذي بداية الرواية

                      انتهى البارت وتمسون عل خير والله هذا اللي قدرت عليه
                      توقعاتكم في كل شي مارح احدد تشاوووو موعدنا بعد بكرا ان شا الله دامها اجازه


                      Sent from my iPhone using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...