رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة
البارت رق6 م
داخل قاعة الامبراطورة
:شوفي شوفي مين ذي الحلوة ماشاء الله إللي لابسة موف تجنن
:ايوا بس كبيرة شوفي ذيك تحسي عمرها ١٧ او ١٦
:تجنن ماشاء الله اكيد اهل العروسةيبالي اكلم امي عليها فيصل نفسه في وحده زي كذا
:يللا ريماء كلميها لا تنسي
ريماء:بس ريم لازم نعرف بنت منو
ريم:اممم نسأل ورد
ريماء:اول ندخل نسلم
ميس:لو سمحتي هييي
حقت العبايات تنحت في جمال البنات
وقالت:نام مدام
ميس:Can you give me the number of this abaya
حقت العبايات:أوكي واعطتها رقم وميس سبقت البنات لفوووق عند العروسة اول
ومشيت وصوت الكعب يرن
ودقت الباب
دانية:ميين
ميس:أنا ميس
دانية فتحت الباب جري وحضنتها
دينا:ميس حبيبتي حسبتك مارح تجي
ميس:هيييئ افاعليك زواج اول بنت من ال.... وثاني حفيده وحبيبة قلب ابوي من بعدي تبيني ماجي افا عليك وهذا وجدتي خديجة كاتبة شعر لك ((اخت جدتهم))
دينا:حبيبتي إنتي
ميس همست في اذن دانية:مين حيزف دينا
دانية همست:مدري شهد قالت خلوها عليا
ميس:الا وينها شهد
دينا :تقول نزلت تحت علشان الضيوف وامي تحت روحي سلمي عليها
ميس:اكيييد سلمي عل العريس
دينا:ميس طلبتك قولي تم
ميس:تم ياعروسة
دينا:اولاد خيلانك وخالتك يدخلو مع اولاد عمي خليهم يدخلو
ميس باحراج :أوكي ولا يهمك
ونزلت تحت
عمتها ابتسام:ياهلا والله بحبيبتي ميس ياقلبي إنتي ايش الجمال ذا كلو
عمتها اشواق:لا مانقدر لو منتي مسمية حق قصي طان خذيتك لخالد ولا محمد
عمتها غدير:لا هي حق قصي وبس
عمتها فاطمة:لو عندي ولد كبير كان اخذتك له ولا قصي وعيالهم
جدتها رحمه:ههههههه هي حق قصي وبس صح ماما ميس
ميس:اكيديامي وين أم العروسة ابله حسنه
عمتها اشواق:اهي هناك ولاتنسي تسلمي عل بنات عمك ((لميس و رنا و رنين و سالي))
ميس:تخسي
وراحت لام العروسة
ميس:خاله حسنه
أم العروسة:هلا مين معايا
ميس:أنا بنت هشام
حسنه:يلاهلا والله بميووستي العسل وصرتي عروسة ياقلبي
ميس:تسلمي والله من ذوقك الف مبروك لدينا
حسنه:الله يبا ك فيكي وعقبال مانفرح فيكي حق قصي
ميس نزلت راسها بحرج
وخرجت برا تستقبل خالاتها
وشافت بنات عمها احمد((لميس ورنا ورنين وسالي))
لميس:اوووه ميس
ميس طالعت فيها من طرف خشمها ولفت وجهها
وجت بتفتح الباب الا فراس فتحه لعماته
فراس:حياكم
قصي:ههههه تقول بوابين نستنى حضرة العريس
عامر:منجد
فارس:مايبايشرف بدري
وشوي وجت سياره لولي كانت لكسز تجنننن وعاملين زينه خفيفه حلللوة
ونزل العريس بسرعه وشاف العيال وقال:هلا والله
قصي:مابغيت يللا عل فوق عل طول
فارس دخل وخالد دخل ومحمد دخل
وبقي فراس وعامر وعمر
قصي:قسم برب المصحف لو ماتدخلو قدامي الان لاكفخ كل واحد والشياكه ذي لاروحها هباء منثورا
عامر:هههههههه داخلين داخلين نخقق البنات
قصي:يلعن الثقه ياشيخ
عمر:قصدك أنا اخققهم انتم صغار صح فراس
فراس:صحين كمان
قصي:اقول إنت وياه امشو قدامي بس
ودخلو كلهم
عندالحريم
المطربه قالت:اولاد عم العروسة داخلين إللي تبا تتحجب تتحجب الافضل
وكثيييييييير كانو بالعبي الا
بسمه و دانية وشهد واخوات العريس و لميس ورنين ورنا وسالي وميس ولينا ورنا وابرار وريماس ورنيم واما لانا كانت بالعباية كمان وخالات ميس وجدتها من امها
اول شيء دخل خالد ووراه عل طووووول محمد وبعده فراس وبعده فارس وبعدين عمر وعامر وبعده اخر شيء قصي
عل دخلة قصي البنات صرخو
وهوا يستعرض ويستهبل ويقول :لا داعي لاداعي
ويضحكو
وقعدو يرقصو ويستهبلو
بحكم ميس جددا فري اهي وورد راحو يرقصو معاهم بس بالعبي بدون طرح والعبي نازلة يعني
وميس ترقص مع محمد ولد عمتها
شوي وحطو سلولي
ميس فرحانه ودها ترقص مع قصي بس احلام طلعت
ورد قربت من احلام وقالت:لو سمحتي ايش تقربين لنا وايش جابك هنا
ورد ماتدري إن احلام تصير بنت عم العريس
احلام:العريس ولد عمي
ورد انصعقت
شوي ودخل العريس وكمل استهبال معاهم
قصي:عاشو مهندووووووووه ايوا
مهند:خربت برستيجي
قصي:بس ياهو يللا اجلس بس بسلمك بنت عمي وسكت نسي إن المفروض عمو هشام إللي يسلمها له
مهند ماحس بشي عل باله بتنزل لوحدها بس هيا مو راضيه
ميس اتذكرت الموضوع ودخلت العروسة دحين صارت تتلفت وتدور شهد
وطلعت شهد مبتسمه
وهمست باذن فارس بشي وراحت
نروح مكان تاني
$$$$$$$$$$$$
:امي اقولك يقولو فيه ندبة برجله
امه:يامراد ياحبيبي إنت مو شرط تكون إنت تنتمي لهم
مراد:طيب لو طلع ايوا
ابوه:خلاص نروح ونشوف
مراد:بامانه وين لقيتوني
:أنا مدري وش فيك عايش بذا العز كله وتبا تروح لناس متوسطة
مراد:إنت تخرسي يا نارمين
نارمين:مراد ليش تبا تروح إنت اخوي
مراد:بس إنتي منتي اختي ناريمن أنا ابا اختتتتيييي من ابوي وامي
أبو نارمين:كنت في لندن جابتك امك لينا واهي انتحرت وماقالت اسم عائلتك
مراد:ياليييل
نرجع للعرس
$$$$$$$$
ميس نزلت من الكوشة تجري واهي بالكعب العالي
وقصي يدعي بداخله لا تطيح عليهم دحين
وصلت ميس للاصنصير وفجاة تشوف رجال ماسك بنت عمها اتصنمت تستوعب مين ذا وشوي وفهمت الموضوع وابتسمت وقالت:مابغييييييييت حرام عليك
دينا:مابي انزف معاك
أبومحمد:غصب عنك امشي
وبدات اغنية ((اللية عمرو دياب))
وعل دخلة دينا الكل صرخ
شهد ابتسمت وفيها دموع
دينا تغتصب الابتسامه
ميس حست بالموضوع وراحت لفارس وسحبته
وعيون البنات عليها والاولاد كمان
وخرجت من الاستقبال وراحت للمدخل
وقالت:كيف تجيبوه واهي مو راضيه
فارس:يعني تبيها تدخل بدون احد
ميس صرخت فيه:هذا عرسهايا دلخ يعني إللي تباه يصير أنا مغتصبة الموضوع وساكته عن كل شيء الا زعل دينا طول عمره بابا يقولي ماسمح احد يزعلها غلاها من غلاتك
وامتلت عيون ميس دموع:صحيح أنا تعتبروني صغيره يافارس بس اهي ماتبا خلاص هيا ليلة وحده بعمرها مارح تخسرو شيء لو سويتو لها إللي تباه
فارس:ميس اهدي
ميس وعيونها تشرشر دموع:هاذي وصية بابا كان دايم يقولي مارضىىىى يعني تباه مايرضى دحين بابا المفروض اللييزفها ماله بديل قهرتوني ونزلتو مقامي لما جبتو عمي إللي ولاهو داري بشيء حرام عليك تستبدلو بابا بذا
قصي:ميس حبيبتي اهدي
ميس :بعد عني أنا مو حبيبتك ولا تكلمني بذي الطريقه بعد كذا أنا. بسالك ايش العلاقه إللي تربطنا ببعض علشان تقولي ذا الكلام لو سمحت ياولد العم
حزت في خاطر قصي بقووووة
لو سمحت ياولد العم لا تقرب مني ؤ
وكملت كلامها مع فارس:أنا أكرهكم مهما حاول عمو خالد مافي فايده اكرهك واكره بنات عمي احمد واكرهك كمان دايم تاذيني مو وقت ذا الكلام اصلا شوف يافارس لو بابا مرة وحده بحياته ماكان راضي عن ذا الشيء ورب إللي رفع سبع سنوات بلغ كل اهلي ما ح تشوفو رقعة وجهي والله
ورجعت تبا تخرج وراحت للاصنصير وجت بتقفله الا باليد إللي تمسكه ويقول:اأاأاأاأاه
ميس خافت وحطت ايدها عل قلبها مو هو لا
فتح الاصنصير ودخل وقفل الاصنصير بعده
قرب منها وقال:ميس ودي اقولك شيء مخبيه عنك
ميس:قصي المسافه ماتسمح ممكن تبعد
قصي قرب اكثر ولف وجهها له وضغط عل وقوف الاصنصير في المكان إللي هو فيه
كانو وسط الدور الثاني والاول
قصي لف وجهها واهي تحس انفاسها وقفت
قصي:ارحميني يابنت العم ارحمي ولد عمك تكفين أنا مو مصدق لين اللحين إنك ميس وفوق كذا دموعك عل قولتك ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
ميس:ق..ق...قص..قصي..اب..ابعد تكفى
قصي قرب اكثر وقال:الشيء إللي بقوله يمكن يرجعك ميس الاولانية،،ميس إللي احبها،،مارح اقول حبيبتي،،،لانك ارقى من كذا،،،إنتي روحي،،،إنتي اخذتي عقلي وربي،،،ميس إللي بقوله ""وبلع ريقه""ميس إنتي وقرب من اذنها وهمس:بكر
ميس تحس الصدمة نزلت عليها
خارج جو الاصنصير
فارس:ياربييي ايش اسوي ياقصي ايش وداك هناك ولف شاف اولاد خال ميس محيين الزواج وغاضين البصر كمان
وعمر وعامر بعد
وابتسم :الله يخليكم ياشباب
عمر جا يستهبل هوا وفراس ومسكه من خصره وقربو منبعض وطالعو البنات وغمزو في نفس الوقت
هنا البنات صرخو>>>>>تقول حفلة مغنييين مو زواج هههههههههههه معليش اتحمست
عمر ضحك بقوة
عامر:بلا لو قصي في كان جبنا اكثر عدد ولف وجهه وطلع شكله خطييييير
نرجع للاصنصير
ميس همست ومو مستوعبه:وللي شفته ياقصي
قصي لف وجهه وهواقريب منها
ميس مسكت وجهه بيدينها وعيونها مليانه دموع
وبصوت باكي حزين:قصي يرحم امكويطول بعمرك جاوبني مارح ازعل قولي تكفى إللي صار
قصي قرب وجهه اكثر وباسها
واهي استسلمت له
فارس حس انو في شيء اتاخرو مررة وضغط عل الاصنصير
بس جاه عمر وسحبه لاكوشة
ومرت احلام معاها اخت العريس يبو ينزلو البوفيه خلاص مايبو ونزلو للدور الثاني ووقف الاصنصير نزلو منه وراحو للثاني إللي فيه ميس وقصي وضغطو
الاصنصير بدا يتحركوميس حستبس سكتت
اما قصي كان مو حاس باي شيء حووله نهائي
وقتح باب الاصنصير والنور عم المكان وكان ظلمة واحلام شهقت
واخت العريس نادين كمان وابتسمت وقالت:اوبس سوري
قصي بعدعن ميس بسرعه
اما ميس لماشافت احلام ماتقدر تعبر صدمتها وفرحتها بنفس الوقت
احلامقربت منقصي:والخطة كيف إنت إنت اصلا كيف قربت منها إنت وعدتني تخطبني يا قصي
قصي لف وجهه
نادين:ياهو عيب احلامامشي خلي الحلوين في حالهمذا قصي ساعد اخوي علشان بنت عمه وانا راح اساعدهامشي يللا وسحبتها
واحلام في قمة الصدمه والقهر والغيظ والغيره القاتله
قصي بلل شفتيه بلسانه وناظر ميس إللي تناظر مكان ماكنو في احلام ونادين
وشوي وابتسمت
قصي استغرب
ميس تحولت ابتسامتها لضحكه
كان شكلها خطييييييييييييييير بدموع وضحكه
قصي ابتسم وفرح لعودةضحكتها
ميس شوي اذكرت ابوها وتحولت لبوز
قصي:بسم الله الرحمن الرحيم قبل شوي كنتي ملاك وين راحت اعوذ بالله
ميس طالعت فيه ومدت البوز اكثر :ليش ساويت ذاك الشيء
قصي:تصدقي حسبتك بتصرخي بتبكي بتعملي حاجات كثيرة منها كف عل وجهي ومنها ضرب ومنها زعل ومنها مقاطعه فوق المقاطعه إللي مسويتها ومنها اشياء كثييير
ميس:أنا اتغيرت قصي وتحولت نبرتها للجد :واتمنى ماعد تقرب مني الا اذا صارت بيننا علاقه
قصي ابتسم:يعني لو اتقدمت توافقي
ميس لفت وجههاوالتسمت
نروح لعند دينا
شهدراحت لها:ترى ابوي ندمان عل كل شيءوترجاني يصلح الموضوع اقبلي بيه اللهيخليك احنا بناته الاولانيات لازم نساعده
دينا اتاثرت بكلامها وقالت في نفسها"صح اذا مو نحنا إللي ساعدنا بابا مين يساعده بناته من حريمة الثانيات لا احنا وبس"" وابتسمت ابتسامه عريضة اعادت الفرحه لقلب ابيها
وميس طلعت ويا قصي وتضحك عل فكرته المجنونه
جدتهم رحمه كانت وقفه بصعوبه وتصفق لاول وحده تتزوج من العيله
وراح لها قصي والحريم اغطو
قصي:امي
جدته لفت وقالت:نعم قصي
قصي:امي اجلسي لو سمحتي
جدته جلست
قصي:امي لازم تسرعي خطبتنا أنا وميس وانبترت كلمته لما شاف امه جاية
وراح برا
ميس استغربت ولحقته واهي تجري وراه وتصرخ:قصي قصي انتظر وي قصي
قصي لف وجهه لها وقال:لا تجرين يرحم امك
كان هوا تحت الدرج وهيا فوق<<<<سندريلا وزوجها ههههههههههههه
ميس:طيب استنى
وجت بتنزل عل اغنية ((ويلو))اهداء منالعروسة للعريس وميس ابتسمت
وبدت
ويلو،،ويلو ياسواد ليلو .........
قصي ضحك
ميس نزلت برقه
وقصي قرب من الدرج ومسك يدها وابتسمت
ميس مهي قادره ماتت ضحك
قصي:يوووه كان ودي نرقص
ميس:مرررة من النغمه إللي ترقص ههههههههه
قصي:هههههههههه
ميس:ايوا ياخي اضحك
قصي:ههههههههههه
ميس:يللا ارقص وريني
قصي بس يضحك
ميس:ماسارت بس
قصي:ههههههه ميس...ههههههه م....هههههههههه ميييس طالعي وراك
ميس طالعت ورى شافت رنا ولينا ورنيم واريج ونسيم وريماس وابرار يرقصو باستهبال عل الاغنية ويمثلو عروس وعروسه وويلو وكذا
ميس طالعت ماتت ضحك
ميس رجعت لورى وقالت:لا ارقصو عدل
وجد اتعدلو وبدو الرقص
قصي ابتسم
شوي الا واليد إللي تغطي عيونها
قصي:طويلة بالكعب ذا بس برضو كاتوصلي اقدر اشوف ترى من فوقها
ميس دفته :قصييييي
قصي ضحك وقال:روحي زبطي الميك حقك أنا طالع فوق اشوف احوال الشباب
وجد طلع بس بعد روحة العرايس
وهز الكوشة رقص بس يرقص بس يرقص
وبعد ما طلعو
حطو. مصري
وهنا هيا خذلك
قاكت خالة ميس فاطمة
دحين اتخيلو معايا هوا صح شوي يلخبط بس بحط اسامي من عقلي علشان تفهمو
ناخذ عيلة ميس لقبهم((النعيم))ترى والله ماقد سمعت بس من راسي
وعيلة العريس((الدوقي))مدري ماقد سمعت بيهم احسهم يضحكو بس عشان تفهمو
وعيلة اهل أم ميس أم الوليد((العريقي))
الزواج بين ال النعيم وال الدوقي
لما خالة ميس هزت كوشة مع خالتها الثانية وامها هز حضرمي ومصري المطربة دخلت اسم عيلتهم عرض غير انهم بس طاولة وحده يعني مهم كثير عل كثر رقص خالت ميس فاطمة للرقص المصري والحضرمي والغربي وكل شيء ماشاء الله عليها
((ترى القصه نص احداثها من الواقع يعني حقيقية))
ميس قامت تهز كمان ولانها من نفس الطاولة قالت المطربة :عاشت عروسة ال العريقي
ميس صرخت فيها بمزح :أنا عروسة ال النعيم لو سمحتي
المطربة :إنتي ايش تصيرلي للعروسة
ميس:بنت عمها اقولك حطي هز مصري سرييييييييع مرررررررة علشان بيني وبين بنت عمي وبنت خالي تحدي ونشوف مين يدخله كمان
ومنجد حطت هز سريييييييع
وميس ولينا وورد يهزو بشكل سريييع
وطاولة ال العريقي يسمعو اصوات الحريم
ذيك وذيك من ال النعيم طيب من ذيك إللي تهز
شوي ودخلت ريماس وعلمتهم الرقص العدل
:شوفي شوفي ذيك رقصها جنان
:واو
فاطمة أم ريماس:هي انتو قولو ماشاء الله ذي بنتي
ولا ثواني وطاحت ريماس في الكوشة
فاطمة صرخت:عين ماصلت عل النبي
وراحو لريماس كلهم
ريماس:مافيني شيء اتحمست ودعست عل الفستان ايي رجلي تعورني
((هذي منجد صارت أنا كنت في وشفتها البنت ماقدرت تتحرك بحرية زي اول ))
بعد الزواج كل واحد راح بيته الا البنات
ميس مصره عل إللي تباه اهي اتفقت مع قصي وهوا سوا كل شيء بقي تقنع البنات
رنا:ماينفع اقولك
ميس:دحيم مو شنطكم جاهزه خلاص صحباتي جاهزين ومع قصي
لينا:مدري مايمفع
ميس:الرجله بقي عليها ساعه حتجو ولا اروح والله اروح
لين:يس
ميس:تعالي ياروحها وتحضنها وتشيلها
ابرار:سرينا ياريماس
ريماس:سرينا
ابرار:معاكم نحنا
لانا:قفلت الخط وخالت قال أوكي هوا بيلجقني بعدين
ميس:بقر انتو قولي لخالد ياخذ كم لبسوفي حجز له
لانا:ميس؟؟؟!!
ميس:ايش قلت
لانا:طيييب
ميس:الباقي
اريج:طيب شنطتي بالبيت ترى مشوار
ميس ابتسمت:كل الشنط في بيت عمي
نسيم:اجل ايش نسنتا خلينا ننجن مثل ميس لو يوم واحد
ريماس:منجد طول عمري ابا اصير مجنونه زيها بس ماكون مرتبه وتروح عليا هيا بعتها معاكي
قصي صرخ:يللا مو جايييين
ريماس:الا
ميس:الا تبا وطالعت احلام:حتى إنتي قصي لزم علي تجي ولفت وجهها وراحت
ميس مشيت بكعبها وبحضنها لين ودانه بيد لانا
احلام سبقت ميس وفتحت باب السياره حق قصي من قدام وركبت
ميس اتجمدت مكانها ونزلت لين وفتحت الباب وقالت:عمري في حياتي وانا حية محد ركب قدام مع قصي وانا ورى الا عمي تفهمي ولا لا انزلي بسرعه
احلام:مو نازلة وسوي إللي تسويه
قصي اتنهد
فارس:ايش رايكم ولا وحده عند قصي
ميس:تخسى لا إنت ولا عشرة مثلك
كلهم اندهشو
ميس:لو اتعكر مزاجي والله محد بيسافر ترى
اميرة:احلام انزلي
ياقوت:منجد انزلي
سالي:ماتهمني السفره بس وقاحه إللي سويتيه
ورد شدت احلام ونزلتها من السياره
ميس قفلت الباب بدون ما تدخل وطلعت منديل مسحت مقبض الباب وفتحته ورشت عطر وبعدين جلست
احلام كرهتها اكثر واكثر
ميس:اصسفه قصي بس ماجلس عل قذارة
قصي ماسك ضحكته
حركو كلهم
مافي شيء يذكر في المطار و في الطياره خلينا نروح لما وصلو
ميس:تعععععععب عل الفندق يللا
ريماس:وجع مجهزه كل شيء وجت بتركب السياره صرخت:رجلي اأاأاأاأاه
وكانت بتطيح بس فراس مسكها
فراس:اشبك
ميس:ياحياتي لسا تعورك
ريماس:الم ياميس
ميس لعنت بصوت خافت
ميس :بس لو اعرف مين هما ايش يقربو لنا وربي مايردني الا سلامة رجلك
ريماس:مايستاهل كل ذا خلينا نفرح
ميس:أوكي
انتهى البارت
ايش راح يصير في كندا؟؟!!
ايش حال إللي في السعودية؟؟!!
ايش ممكن يصير بين احلام وميس وقصي؟؟!!
هل يمكن تتولد قصة حب جديده في بلده ثانية جديده؟؟!!
إن شاء الله يوم الاثنين ماوعدكم بس بحاول ويارب القى ردود زي ردك الماس يفتح النفس والله...,
البارت رق6 م
داخل قاعة الامبراطورة
:شوفي شوفي مين ذي الحلوة ماشاء الله إللي لابسة موف تجنن
:ايوا بس كبيرة شوفي ذيك تحسي عمرها ١٧ او ١٦
:تجنن ماشاء الله اكيد اهل العروسةيبالي اكلم امي عليها فيصل نفسه في وحده زي كذا
:يللا ريماء كلميها لا تنسي
ريماء:بس ريم لازم نعرف بنت منو
ريم:اممم نسأل ورد
ريماء:اول ندخل نسلم
ميس:لو سمحتي هييي
حقت العبايات تنحت في جمال البنات
وقالت:نام مدام
ميس:Can you give me the number of this abaya
حقت العبايات:أوكي واعطتها رقم وميس سبقت البنات لفوووق عند العروسة اول
ومشيت وصوت الكعب يرن
ودقت الباب
دانية:ميين
ميس:أنا ميس
دانية فتحت الباب جري وحضنتها
دينا:ميس حبيبتي حسبتك مارح تجي
ميس:هيييئ افاعليك زواج اول بنت من ال.... وثاني حفيده وحبيبة قلب ابوي من بعدي تبيني ماجي افا عليك وهذا وجدتي خديجة كاتبة شعر لك ((اخت جدتهم))
دينا:حبيبتي إنتي
ميس همست في اذن دانية:مين حيزف دينا
دانية همست:مدري شهد قالت خلوها عليا
ميس:الا وينها شهد
دينا :تقول نزلت تحت علشان الضيوف وامي تحت روحي سلمي عليها
ميس:اكيييد سلمي عل العريس
دينا:ميس طلبتك قولي تم
ميس:تم ياعروسة
دينا:اولاد خيلانك وخالتك يدخلو مع اولاد عمي خليهم يدخلو
ميس باحراج :أوكي ولا يهمك
ونزلت تحت
عمتها ابتسام:ياهلا والله بحبيبتي ميس ياقلبي إنتي ايش الجمال ذا كلو
عمتها اشواق:لا مانقدر لو منتي مسمية حق قصي طان خذيتك لخالد ولا محمد
عمتها غدير:لا هي حق قصي وبس
عمتها فاطمة:لو عندي ولد كبير كان اخذتك له ولا قصي وعيالهم
جدتها رحمه:ههههههه هي حق قصي وبس صح ماما ميس
ميس:اكيديامي وين أم العروسة ابله حسنه
عمتها اشواق:اهي هناك ولاتنسي تسلمي عل بنات عمك ((لميس و رنا و رنين و سالي))
ميس:تخسي
وراحت لام العروسة
ميس:خاله حسنه
أم العروسة:هلا مين معايا
ميس:أنا بنت هشام
حسنه:يلاهلا والله بميووستي العسل وصرتي عروسة ياقلبي
ميس:تسلمي والله من ذوقك الف مبروك لدينا
حسنه:الله يبا ك فيكي وعقبال مانفرح فيكي حق قصي
ميس نزلت راسها بحرج
وخرجت برا تستقبل خالاتها
وشافت بنات عمها احمد((لميس ورنا ورنين وسالي))
لميس:اوووه ميس
ميس طالعت فيها من طرف خشمها ولفت وجهها
وجت بتفتح الباب الا فراس فتحه لعماته
فراس:حياكم
قصي:ههههه تقول بوابين نستنى حضرة العريس
عامر:منجد
فارس:مايبايشرف بدري
وشوي وجت سياره لولي كانت لكسز تجنننن وعاملين زينه خفيفه حلللوة
ونزل العريس بسرعه وشاف العيال وقال:هلا والله
قصي:مابغيت يللا عل فوق عل طول
فارس دخل وخالد دخل ومحمد دخل
وبقي فراس وعامر وعمر
قصي:قسم برب المصحف لو ماتدخلو قدامي الان لاكفخ كل واحد والشياكه ذي لاروحها هباء منثورا
عامر:هههههههه داخلين داخلين نخقق البنات
قصي:يلعن الثقه ياشيخ
عمر:قصدك أنا اخققهم انتم صغار صح فراس
فراس:صحين كمان
قصي:اقول إنت وياه امشو قدامي بس
ودخلو كلهم
عندالحريم
المطربه قالت:اولاد عم العروسة داخلين إللي تبا تتحجب تتحجب الافضل
وكثيييييييير كانو بالعبي الا
بسمه و دانية وشهد واخوات العريس و لميس ورنين ورنا وسالي وميس ولينا ورنا وابرار وريماس ورنيم واما لانا كانت بالعباية كمان وخالات ميس وجدتها من امها
اول شيء دخل خالد ووراه عل طووووول محمد وبعده فراس وبعده فارس وبعدين عمر وعامر وبعده اخر شيء قصي
عل دخلة قصي البنات صرخو
وهوا يستعرض ويستهبل ويقول :لا داعي لاداعي
ويضحكو
وقعدو يرقصو ويستهبلو
بحكم ميس جددا فري اهي وورد راحو يرقصو معاهم بس بالعبي بدون طرح والعبي نازلة يعني
وميس ترقص مع محمد ولد عمتها
شوي وحطو سلولي
ميس فرحانه ودها ترقص مع قصي بس احلام طلعت
ورد قربت من احلام وقالت:لو سمحتي ايش تقربين لنا وايش جابك هنا
ورد ماتدري إن احلام تصير بنت عم العريس
احلام:العريس ولد عمي
ورد انصعقت
شوي ودخل العريس وكمل استهبال معاهم
قصي:عاشو مهندووووووووه ايوا
مهند:خربت برستيجي
قصي:بس ياهو يللا اجلس بس بسلمك بنت عمي وسكت نسي إن المفروض عمو هشام إللي يسلمها له
مهند ماحس بشي عل باله بتنزل لوحدها بس هيا مو راضيه
ميس اتذكرت الموضوع ودخلت العروسة دحين صارت تتلفت وتدور شهد
وطلعت شهد مبتسمه
وهمست باذن فارس بشي وراحت
نروح مكان تاني
$$$$$$$$$$$$
:امي اقولك يقولو فيه ندبة برجله
امه:يامراد ياحبيبي إنت مو شرط تكون إنت تنتمي لهم
مراد:طيب لو طلع ايوا
ابوه:خلاص نروح ونشوف
مراد:بامانه وين لقيتوني
:أنا مدري وش فيك عايش بذا العز كله وتبا تروح لناس متوسطة
مراد:إنت تخرسي يا نارمين
نارمين:مراد ليش تبا تروح إنت اخوي
مراد:بس إنتي منتي اختي ناريمن أنا ابا اختتتتيييي من ابوي وامي
أبو نارمين:كنت في لندن جابتك امك لينا واهي انتحرت وماقالت اسم عائلتك
مراد:ياليييل
نرجع للعرس
$$$$$$$$
ميس نزلت من الكوشة تجري واهي بالكعب العالي
وقصي يدعي بداخله لا تطيح عليهم دحين
وصلت ميس للاصنصير وفجاة تشوف رجال ماسك بنت عمها اتصنمت تستوعب مين ذا وشوي وفهمت الموضوع وابتسمت وقالت:مابغييييييييت حرام عليك
دينا:مابي انزف معاك
أبومحمد:غصب عنك امشي
وبدات اغنية ((اللية عمرو دياب))
وعل دخلة دينا الكل صرخ
شهد ابتسمت وفيها دموع
دينا تغتصب الابتسامه
ميس حست بالموضوع وراحت لفارس وسحبته
وعيون البنات عليها والاولاد كمان
وخرجت من الاستقبال وراحت للمدخل
وقالت:كيف تجيبوه واهي مو راضيه
فارس:يعني تبيها تدخل بدون احد
ميس صرخت فيه:هذا عرسهايا دلخ يعني إللي تباه يصير أنا مغتصبة الموضوع وساكته عن كل شيء الا زعل دينا طول عمره بابا يقولي ماسمح احد يزعلها غلاها من غلاتك
وامتلت عيون ميس دموع:صحيح أنا تعتبروني صغيره يافارس بس اهي ماتبا خلاص هيا ليلة وحده بعمرها مارح تخسرو شيء لو سويتو لها إللي تباه
فارس:ميس اهدي
ميس وعيونها تشرشر دموع:هاذي وصية بابا كان دايم يقولي مارضىىىى يعني تباه مايرضى دحين بابا المفروض اللييزفها ماله بديل قهرتوني ونزلتو مقامي لما جبتو عمي إللي ولاهو داري بشيء حرام عليك تستبدلو بابا بذا
قصي:ميس حبيبتي اهدي
ميس :بعد عني أنا مو حبيبتك ولا تكلمني بذي الطريقه بعد كذا أنا. بسالك ايش العلاقه إللي تربطنا ببعض علشان تقولي ذا الكلام لو سمحت ياولد العم
حزت في خاطر قصي بقووووة
لو سمحت ياولد العم لا تقرب مني ؤ
وكملت كلامها مع فارس:أنا أكرهكم مهما حاول عمو خالد مافي فايده اكرهك واكره بنات عمي احمد واكرهك كمان دايم تاذيني مو وقت ذا الكلام اصلا شوف يافارس لو بابا مرة وحده بحياته ماكان راضي عن ذا الشيء ورب إللي رفع سبع سنوات بلغ كل اهلي ما ح تشوفو رقعة وجهي والله
ورجعت تبا تخرج وراحت للاصنصير وجت بتقفله الا باليد إللي تمسكه ويقول:اأاأاأاأاه
ميس خافت وحطت ايدها عل قلبها مو هو لا
فتح الاصنصير ودخل وقفل الاصنصير بعده
قرب منها وقال:ميس ودي اقولك شيء مخبيه عنك
ميس:قصي المسافه ماتسمح ممكن تبعد
قصي قرب اكثر ولف وجهها له وضغط عل وقوف الاصنصير في المكان إللي هو فيه
كانو وسط الدور الثاني والاول
قصي لف وجهها واهي تحس انفاسها وقفت
قصي:ارحميني يابنت العم ارحمي ولد عمك تكفين أنا مو مصدق لين اللحين إنك ميس وفوق كذا دموعك عل قولتك ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
ميس:ق..ق...قص..قصي..اب..ابعد تكفى
قصي قرب اكثر وقال:الشيء إللي بقوله يمكن يرجعك ميس الاولانية،،ميس إللي احبها،،مارح اقول حبيبتي،،،لانك ارقى من كذا،،،إنتي روحي،،،إنتي اخذتي عقلي وربي،،،ميس إللي بقوله ""وبلع ريقه""ميس إنتي وقرب من اذنها وهمس:بكر
ميس تحس الصدمة نزلت عليها
خارج جو الاصنصير
فارس:ياربييي ايش اسوي ياقصي ايش وداك هناك ولف شاف اولاد خال ميس محيين الزواج وغاضين البصر كمان
وعمر وعامر بعد
وابتسم :الله يخليكم ياشباب
عمر جا يستهبل هوا وفراس ومسكه من خصره وقربو منبعض وطالعو البنات وغمزو في نفس الوقت
هنا البنات صرخو>>>>>تقول حفلة مغنييين مو زواج هههههههههههه معليش اتحمست
عمر ضحك بقوة
عامر:بلا لو قصي في كان جبنا اكثر عدد ولف وجهه وطلع شكله خطييييير
نرجع للاصنصير
ميس همست ومو مستوعبه:وللي شفته ياقصي
قصي لف وجهه وهواقريب منها
ميس مسكت وجهه بيدينها وعيونها مليانه دموع
وبصوت باكي حزين:قصي يرحم امكويطول بعمرك جاوبني مارح ازعل قولي تكفى إللي صار
قصي قرب وجهه اكثر وباسها
واهي استسلمت له
فارس حس انو في شيء اتاخرو مررة وضغط عل الاصنصير
بس جاه عمر وسحبه لاكوشة
ومرت احلام معاها اخت العريس يبو ينزلو البوفيه خلاص مايبو ونزلو للدور الثاني ووقف الاصنصير نزلو منه وراحو للثاني إللي فيه ميس وقصي وضغطو
الاصنصير بدا يتحركوميس حستبس سكتت
اما قصي كان مو حاس باي شيء حووله نهائي
وقتح باب الاصنصير والنور عم المكان وكان ظلمة واحلام شهقت
واخت العريس نادين كمان وابتسمت وقالت:اوبس سوري
قصي بعدعن ميس بسرعه
اما ميس لماشافت احلام ماتقدر تعبر صدمتها وفرحتها بنفس الوقت
احلامقربت منقصي:والخطة كيف إنت إنت اصلا كيف قربت منها إنت وعدتني تخطبني يا قصي
قصي لف وجهه
نادين:ياهو عيب احلامامشي خلي الحلوين في حالهمذا قصي ساعد اخوي علشان بنت عمه وانا راح اساعدهامشي يللا وسحبتها
واحلام في قمة الصدمه والقهر والغيظ والغيره القاتله
قصي بلل شفتيه بلسانه وناظر ميس إللي تناظر مكان ماكنو في احلام ونادين
وشوي وابتسمت
قصي استغرب
ميس تحولت ابتسامتها لضحكه
كان شكلها خطييييييييييييييير بدموع وضحكه
قصي ابتسم وفرح لعودةضحكتها
ميس شوي اذكرت ابوها وتحولت لبوز
قصي:بسم الله الرحمن الرحيم قبل شوي كنتي ملاك وين راحت اعوذ بالله
ميس طالعت فيه ومدت البوز اكثر :ليش ساويت ذاك الشيء
قصي:تصدقي حسبتك بتصرخي بتبكي بتعملي حاجات كثيرة منها كف عل وجهي ومنها ضرب ومنها زعل ومنها مقاطعه فوق المقاطعه إللي مسويتها ومنها اشياء كثييير
ميس:أنا اتغيرت قصي وتحولت نبرتها للجد :واتمنى ماعد تقرب مني الا اذا صارت بيننا علاقه
قصي ابتسم:يعني لو اتقدمت توافقي
ميس لفت وجههاوالتسمت
نروح لعند دينا
شهدراحت لها:ترى ابوي ندمان عل كل شيءوترجاني يصلح الموضوع اقبلي بيه اللهيخليك احنا بناته الاولانيات لازم نساعده
دينا اتاثرت بكلامها وقالت في نفسها"صح اذا مو نحنا إللي ساعدنا بابا مين يساعده بناته من حريمة الثانيات لا احنا وبس"" وابتسمت ابتسامه عريضة اعادت الفرحه لقلب ابيها
وميس طلعت ويا قصي وتضحك عل فكرته المجنونه
جدتهم رحمه كانت وقفه بصعوبه وتصفق لاول وحده تتزوج من العيله
وراح لها قصي والحريم اغطو
قصي:امي
جدته لفت وقالت:نعم قصي
قصي:امي اجلسي لو سمحتي
جدته جلست
قصي:امي لازم تسرعي خطبتنا أنا وميس وانبترت كلمته لما شاف امه جاية
وراح برا
ميس استغربت ولحقته واهي تجري وراه وتصرخ:قصي قصي انتظر وي قصي
قصي لف وجهه لها وقال:لا تجرين يرحم امك
كان هوا تحت الدرج وهيا فوق<<<<سندريلا وزوجها ههههههههههههه
ميس:طيب استنى
وجت بتنزل عل اغنية ((ويلو))اهداء منالعروسة للعريس وميس ابتسمت
وبدت
ويلو،،ويلو ياسواد ليلو .........
قصي ضحك
ميس نزلت برقه
وقصي قرب من الدرج ومسك يدها وابتسمت
ميس مهي قادره ماتت ضحك
قصي:يوووه كان ودي نرقص
ميس:مرررة من النغمه إللي ترقص ههههههههه
قصي:هههههههههه
ميس:ايوا ياخي اضحك
قصي:ههههههههههه
ميس:يللا ارقص وريني
قصي بس يضحك
ميس:ماسارت بس
قصي:ههههههه ميس...ههههههه م....هههههههههه ميييس طالعي وراك
ميس طالعت ورى شافت رنا ولينا ورنيم واريج ونسيم وريماس وابرار يرقصو باستهبال عل الاغنية ويمثلو عروس وعروسه وويلو وكذا
ميس طالعت ماتت ضحك
ميس رجعت لورى وقالت:لا ارقصو عدل
وجد اتعدلو وبدو الرقص
قصي ابتسم
شوي الا واليد إللي تغطي عيونها
قصي:طويلة بالكعب ذا بس برضو كاتوصلي اقدر اشوف ترى من فوقها
ميس دفته :قصييييي
قصي ضحك وقال:روحي زبطي الميك حقك أنا طالع فوق اشوف احوال الشباب
وجد طلع بس بعد روحة العرايس
وهز الكوشة رقص بس يرقص بس يرقص
وبعد ما طلعو
حطو. مصري
وهنا هيا خذلك
قاكت خالة ميس فاطمة
دحين اتخيلو معايا هوا صح شوي يلخبط بس بحط اسامي من عقلي علشان تفهمو
ناخذ عيلة ميس لقبهم((النعيم))ترى والله ماقد سمعت بس من راسي
وعيلة العريس((الدوقي))مدري ماقد سمعت بيهم احسهم يضحكو بس عشان تفهمو
وعيلة اهل أم ميس أم الوليد((العريقي))
الزواج بين ال النعيم وال الدوقي
لما خالة ميس هزت كوشة مع خالتها الثانية وامها هز حضرمي ومصري المطربة دخلت اسم عيلتهم عرض غير انهم بس طاولة وحده يعني مهم كثير عل كثر رقص خالت ميس فاطمة للرقص المصري والحضرمي والغربي وكل شيء ماشاء الله عليها
((ترى القصه نص احداثها من الواقع يعني حقيقية))
ميس قامت تهز كمان ولانها من نفس الطاولة قالت المطربة :عاشت عروسة ال العريقي
ميس صرخت فيها بمزح :أنا عروسة ال النعيم لو سمحتي
المطربة :إنتي ايش تصيرلي للعروسة
ميس:بنت عمها اقولك حطي هز مصري سرييييييييع مرررررررة علشان بيني وبين بنت عمي وبنت خالي تحدي ونشوف مين يدخله كمان
ومنجد حطت هز سريييييييع
وميس ولينا وورد يهزو بشكل سريييع
وطاولة ال العريقي يسمعو اصوات الحريم
ذيك وذيك من ال النعيم طيب من ذيك إللي تهز
شوي ودخلت ريماس وعلمتهم الرقص العدل
:شوفي شوفي ذيك رقصها جنان
:واو
فاطمة أم ريماس:هي انتو قولو ماشاء الله ذي بنتي
ولا ثواني وطاحت ريماس في الكوشة
فاطمة صرخت:عين ماصلت عل النبي
وراحو لريماس كلهم
ريماس:مافيني شيء اتحمست ودعست عل الفستان ايي رجلي تعورني
((هذي منجد صارت أنا كنت في وشفتها البنت ماقدرت تتحرك بحرية زي اول ))
بعد الزواج كل واحد راح بيته الا البنات
ميس مصره عل إللي تباه اهي اتفقت مع قصي وهوا سوا كل شيء بقي تقنع البنات
رنا:ماينفع اقولك
ميس:دحيم مو شنطكم جاهزه خلاص صحباتي جاهزين ومع قصي
لينا:مدري مايمفع
ميس:الرجله بقي عليها ساعه حتجو ولا اروح والله اروح
لين:يس
ميس:تعالي ياروحها وتحضنها وتشيلها
ابرار:سرينا ياريماس
ريماس:سرينا
ابرار:معاكم نحنا
لانا:قفلت الخط وخالت قال أوكي هوا بيلجقني بعدين
ميس:بقر انتو قولي لخالد ياخذ كم لبسوفي حجز له
لانا:ميس؟؟؟!!
ميس:ايش قلت
لانا:طيييب
ميس:الباقي
اريج:طيب شنطتي بالبيت ترى مشوار
ميس ابتسمت:كل الشنط في بيت عمي
نسيم:اجل ايش نسنتا خلينا ننجن مثل ميس لو يوم واحد
ريماس:منجد طول عمري ابا اصير مجنونه زيها بس ماكون مرتبه وتروح عليا هيا بعتها معاكي
قصي صرخ:يللا مو جايييين
ريماس:الا
ميس:الا تبا وطالعت احلام:حتى إنتي قصي لزم علي تجي ولفت وجهها وراحت
ميس مشيت بكعبها وبحضنها لين ودانه بيد لانا
احلام سبقت ميس وفتحت باب السياره حق قصي من قدام وركبت
ميس اتجمدت مكانها ونزلت لين وفتحت الباب وقالت:عمري في حياتي وانا حية محد ركب قدام مع قصي وانا ورى الا عمي تفهمي ولا لا انزلي بسرعه
احلام:مو نازلة وسوي إللي تسويه
قصي اتنهد
فارس:ايش رايكم ولا وحده عند قصي
ميس:تخسى لا إنت ولا عشرة مثلك
كلهم اندهشو
ميس:لو اتعكر مزاجي والله محد بيسافر ترى
اميرة:احلام انزلي
ياقوت:منجد انزلي
سالي:ماتهمني السفره بس وقاحه إللي سويتيه
ورد شدت احلام ونزلتها من السياره
ميس قفلت الباب بدون ما تدخل وطلعت منديل مسحت مقبض الباب وفتحته ورشت عطر وبعدين جلست
احلام كرهتها اكثر واكثر
ميس:اصسفه قصي بس ماجلس عل قذارة
قصي ماسك ضحكته
حركو كلهم
مافي شيء يذكر في المطار و في الطياره خلينا نروح لما وصلو
ميس:تعععععععب عل الفندق يللا
ريماس:وجع مجهزه كل شيء وجت بتركب السياره صرخت:رجلي اأاأاأاأاه
وكانت بتطيح بس فراس مسكها
فراس:اشبك
ميس:ياحياتي لسا تعورك
ريماس:الم ياميس
ميس لعنت بصوت خافت
ميس :بس لو اعرف مين هما ايش يقربو لنا وربي مايردني الا سلامة رجلك
ريماس:مايستاهل كل ذا خلينا نفرح
ميس:أوكي
انتهى البارت
ايش راح يصير في كندا؟؟!!
ايش حال إللي في السعودية؟؟!!
ايش ممكن يصير بين احلام وميس وقصي؟؟!!
هل يمكن تتولد قصة حب جديده في بلده ثانية جديده؟؟!!
إن شاء الله يوم الاثنين ماوعدكم بس بحاول ويارب القى ردود زي ردك الماس يفتح النفس والله...,
تعليق