رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة
ميس ميزت الصوت وبهمس:مين إنت؟!
:مودك،.
ميس:مودي؟!!!....محمممددددد!!!!!!!
محممد:واخيرا عرفتيني؟!
ميس بحده:وش تبي؟؟
محمد:ميس أنا احبك الله يخليك اعطيني فرصه
ميس:اسفه أنا متزوجه وقد حملت وسقطت ولدي دحين ممكن تتركني بحالي
محمد باحباط يدقفل السماعه
وشوي ويرن تاني والكل يلتفت لها
ميس:الو
:هلا بالحب
ميس بحده:من إنت كمان؟!
:وي شفيك يقالبي ليه معصبه؟!
ميس بحده:قلت لك مين حضرتك،.
بابتسامه عذبه:زوجك،.
ميس ابتسمت بارتياح:وش اسمك يازوجي العزيز
قصي بمزح:معاذ.
ميس ابتسمت:كيفك؟!
قصي:بخير الحمدلله وانتي؟!
ميس:الحمدلله ها كيف؟!
قصي بكذب:ميس حبيبتي ماتزعلي فحصوني ومارح تنجح العملية أنا اسف
خراط تراه يشوف ابوه قدامه
ميس بحزن كبير:ياحياتي اسفه وربي ولا يهمك أنا بتبرع بعيوني لك
قصي:لرجعت يحلها الف حلال بس حبيت اتطمن عليك
ميس:ومتى بترجع،.
قصي:بعد أسبوع انتظريني أوكي؟!
ميس:بيجس ليه بعد اسبوه إنت طولت مرررة خلاص
قصي"بلاك ماتدرين اني بسوي عملية للمشي بس يالله كله بوقته حلو ياحلوة":مدري مافي حجوزات يلا سلام وثفل قبل لايسمع رطها
فراس وثلته رساله من قصي وعرف حركته وقال:ها اخباره
ميس بحزن:مارح يشوف تاني وبكت
ياقوت حضنتها بحزن ويه تناظر فراس يغمز لها وابتسمت بهبث وثالت:معليه حبيبتي معليه بس متى قاذك بيرجع
ميس:هوا مرا اتاخر وقالي بعد أسبوع
في المانيا بالمستفشى
دخل الدكتور وكان اردني. قال:ها كيف رجلك؟!
قصي:الحمدلله احس فيها
الدكتور:يلا عقبال تصير احسن واحسن وتفاحئ زوجتك إللي حكيتني عنها
أبو قصي:ههههههههه الا هي ميته تشوفه وهوا كذب عليها
الدكتور:راح انادي الدكتورة منال تشوف سمعك مستر قصي
قصي ابتسم
ابواب السعاده انفتحت من جديد له ومستحيل يفرط في النعم إللي جته مرة وحدا عيونه ورجله وسمعه ويرجع لميس كامل والكامل وجهه
وشوي ودخلت الدكتورة منال :ها تسمعني كويس؟!
قصي ابتسم:لا تصدقين
منال ضحكت :ياخفة دمك وين زوجتك عنك بس
قصي:اخخخ بس اشتقت لها يبه ودي اشوفها باسرع وقت ماتقدري بسرعه ماني قادر اتحمل أسبوع تاني
منال:راح رمضان وانت عندنا خلاص اتحمل اخر أسبوع فيه
قصي:حارم نفسي منها من اكثر من ثلاثة اشهر ودحين ليالي فضيله يارب بس ارجع لها بدري من غي متتوقع هي
أبو قصي:الحمدلله انو رجعك ولدي وحبيبي إللي ينرفع فيه الراس يارب
قصي ابتسم
منال:خلاص اقولك شي ترا الدكتور يباك تقعد أسبوع كمان مو علشان علاجك بس لانك تونس بس أنا بخرجك قبلها بقي يومين لك وخلاص اليوم وبكرا وبعدها براحتك بس قوم اوقف نراجع مشيتك
وقف قصي وصار يمشي بس بهدوء وبعرجه خفيفه مو باينه
انتهى البارت
التوقعات
قصي ميف بيقابل ميس وهل بيوصل سالم للسعودية؟!!
ميس ايش ردة فعلها لما تعرف عن قصي؟!
رنا:وينك بذا البارت ووش دورها بالبارتات الجايه هل انتهت قصتها؟!
لينا وغيرتها على عامر وودها تعرف من زوجته الكستقبلية ايش راح يصير؟!!
يتبع،..
ميس ميزت الصوت وبهمس:مين إنت؟!
:مودك،.
ميس:مودي؟!!!....محمممددددد!!!!!!!
محممد:واخيرا عرفتيني؟!
ميس بحده:وش تبي؟؟
محمد:ميس أنا احبك الله يخليك اعطيني فرصه
ميس:اسفه أنا متزوجه وقد حملت وسقطت ولدي دحين ممكن تتركني بحالي
محمد باحباط يدقفل السماعه
وشوي ويرن تاني والكل يلتفت لها
ميس:الو
:هلا بالحب
ميس بحده:من إنت كمان؟!
:وي شفيك يقالبي ليه معصبه؟!
ميس بحده:قلت لك مين حضرتك،.
بابتسامه عذبه:زوجك،.
ميس ابتسمت بارتياح:وش اسمك يازوجي العزيز
قصي بمزح:معاذ.
ميس ابتسمت:كيفك؟!
قصي:بخير الحمدلله وانتي؟!
ميس:الحمدلله ها كيف؟!
قصي بكذب:ميس حبيبتي ماتزعلي فحصوني ومارح تنجح العملية أنا اسف
خراط تراه يشوف ابوه قدامه
ميس بحزن كبير:ياحياتي اسفه وربي ولا يهمك أنا بتبرع بعيوني لك
قصي:لرجعت يحلها الف حلال بس حبيت اتطمن عليك
ميس:ومتى بترجع،.
قصي:بعد أسبوع انتظريني أوكي؟!
ميس:بيجس ليه بعد اسبوه إنت طولت مرررة خلاص
قصي"بلاك ماتدرين اني بسوي عملية للمشي بس يالله كله بوقته حلو ياحلوة":مدري مافي حجوزات يلا سلام وثفل قبل لايسمع رطها
فراس وثلته رساله من قصي وعرف حركته وقال:ها اخباره
ميس بحزن:مارح يشوف تاني وبكت
ياقوت حضنتها بحزن ويه تناظر فراس يغمز لها وابتسمت بهبث وثالت:معليه حبيبتي معليه بس متى قاذك بيرجع
ميس:هوا مرا اتاخر وقالي بعد أسبوع
في المانيا بالمستفشى
دخل الدكتور وكان اردني. قال:ها كيف رجلك؟!
قصي:الحمدلله احس فيها
الدكتور:يلا عقبال تصير احسن واحسن وتفاحئ زوجتك إللي حكيتني عنها
أبو قصي:ههههههههه الا هي ميته تشوفه وهوا كذب عليها
الدكتور:راح انادي الدكتورة منال تشوف سمعك مستر قصي
قصي ابتسم
ابواب السعاده انفتحت من جديد له ومستحيل يفرط في النعم إللي جته مرة وحدا عيونه ورجله وسمعه ويرجع لميس كامل والكامل وجهه
وشوي ودخلت الدكتورة منال :ها تسمعني كويس؟!
قصي ابتسم:لا تصدقين
منال ضحكت :ياخفة دمك وين زوجتك عنك بس
قصي:اخخخ بس اشتقت لها يبه ودي اشوفها باسرع وقت ماتقدري بسرعه ماني قادر اتحمل أسبوع تاني
منال:راح رمضان وانت عندنا خلاص اتحمل اخر أسبوع فيه
قصي:حارم نفسي منها من اكثر من ثلاثة اشهر ودحين ليالي فضيله يارب بس ارجع لها بدري من غي متتوقع هي
أبو قصي:الحمدلله انو رجعك ولدي وحبيبي إللي ينرفع فيه الراس يارب
قصي ابتسم
منال:خلاص اقولك شي ترا الدكتور يباك تقعد أسبوع كمان مو علشان علاجك بس لانك تونس بس أنا بخرجك قبلها بقي يومين لك وخلاص اليوم وبكرا وبعدها براحتك بس قوم اوقف نراجع مشيتك
وقف قصي وصار يمشي بس بهدوء وبعرجه خفيفه مو باينه
انتهى البارت
التوقعات
قصي ميف بيقابل ميس وهل بيوصل سالم للسعودية؟!!
ميس ايش ردة فعلها لما تعرف عن قصي؟!
رنا:وينك بذا البارت ووش دورها بالبارتات الجايه هل انتهت قصتها؟!
لينا وغيرتها على عامر وودها تعرف من زوجته الكستقبلية ايش راح يصير؟!!
يتبع،..
تعليق