رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ::Ruma::
    عـضـو فعال
    • Aug 2013
    • 99

    #81
    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    ميس ميزت الصوت وبهمس:مين إنت؟!
    :مودك،.
    ميس:مودي؟!!!....محمممددددد!!!!!!!
    محممد:واخيرا عرفتيني؟!
    ميس بحده:وش تبي؟؟
    محمد:ميس أنا احبك الله يخليك اعطيني فرصه
    ميس:اسفه أنا متزوجه وقد حملت وسقطت ولدي دحين ممكن تتركني بحالي
    محمد باحباط يدقفل السماعه
    وشوي ويرن تاني والكل يلتفت لها
    ميس:الو
    :هلا بالحب
    ميس بحده:من إنت كمان؟!
    :وي شفيك يقالبي ليه معصبه؟!
    ميس بحده:قلت لك مين حضرتك،.
    بابتسامه عذبه:زوجك،.
    ميس ابتسمت بارتياح:وش اسمك يازوجي العزيز
    قصي بمزح:معاذ.
    ميس ابتسمت:كيفك؟!
    قصي:بخير الحمدلله وانتي؟!
    ميس:الحمدلله ها كيف؟!
    قصي بكذب:ميس حبيبتي ماتزعلي فحصوني ومارح تنجح العملية أنا اسف
    خراط تراه يشوف ابوه قدامه
    ميس بحزن كبير:ياحياتي اسفه وربي ولا يهمك أنا بتبرع بعيوني لك
    قصي:لرجعت يحلها الف حلال بس حبيت اتطمن عليك
    ميس:ومتى بترجع،.
    قصي:بعد أسبوع انتظريني أوكي؟!
    ميس:بيجس ليه بعد اسبوه إنت طولت مرررة خلاص
    قصي"بلاك ماتدرين اني بسوي عملية للمشي بس يالله كله بوقته حلو ياحلوة":مدري مافي حجوزات يلا سلام وثفل قبل لايسمع رطها
    فراس وثلته رساله من قصي وعرف حركته وقال:ها اخباره
    ميس بحزن:مارح يشوف تاني وبكت
    ياقوت حضنتها بحزن ويه تناظر فراس يغمز لها وابتسمت بهبث وثالت:معليه حبيبتي معليه بس متى قاذك بيرجع
    ميس:هوا مرا اتاخر وقالي بعد أسبوع

    في المانيا بالمستفشى
    دخل الدكتور وكان اردني. قال:ها كيف رجلك؟!
    قصي:الحمدلله احس فيها
    الدكتور:يلا عقبال تصير احسن واحسن وتفاحئ زوجتك إللي حكيتني عنها
    أبو قصي:ههههههههه الا هي ميته تشوفه وهوا كذب عليها
    الدكتور:راح انادي الدكتورة منال تشوف سمعك مستر قصي
    قصي ابتسم
    ابواب السعاده انفتحت من جديد له ومستحيل يفرط في النعم إللي جته مرة وحدا عيونه ورجله وسمعه ويرجع لميس كامل والكامل وجهه

    وشوي ودخلت الدكتورة منال :ها تسمعني كويس؟!
    قصي ابتسم:لا تصدقين
    منال ضحكت :ياخفة دمك وين زوجتك عنك بس
    قصي:اخخخ بس اشتقت لها يبه ودي اشوفها باسرع وقت ماتقدري بسرعه ماني قادر اتحمل أسبوع تاني
    منال:راح رمضان وانت عندنا خلاص اتحمل اخر أسبوع فيه

    قصي:حارم نفسي منها من اكثر من ثلاثة اشهر ودحين ليالي فضيله يارب بس ارجع لها بدري من غي متتوقع هي
    أبو قصي:الحمدلله انو رجعك ولدي وحبيبي إللي ينرفع فيه الراس يارب
    قصي ابتسم
    منال:خلاص اقولك شي ترا الدكتور يباك تقعد أسبوع كمان مو علشان علاجك بس لانك تونس بس أنا بخرجك قبلها بقي يومين لك وخلاص اليوم وبكرا وبعدها براحتك بس قوم اوقف نراجع مشيتك
    وقف قصي وصار يمشي بس بهدوء وبعرجه خفيفه مو باينه


    انتهى البارت
    التوقعات
    قصي ميف بيقابل ميس وهل بيوصل سالم للسعودية؟!!
    ميس ايش ردة فعلها لما تعرف عن قصي؟!
    رنا:وينك بذا البارت ووش دورها بالبارتات الجايه هل انتهت قصتها؟!
    لينا وغيرتها على عامر وودها تعرف من زوجته الكستقبلية ايش راح يصير؟!!
    يتبع،..

    تعليق

    • ::Ruma::
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 99

      #82
      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

      البارت الواحد والعشرين راح انزله باذن الله يوم الاثنين
      قراءة ممتعه،.

      تعليق

      • weemo0_
        عـضـو
        • Nov 2013
        • 9

        #83
        رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

        تت جججمميل يعطيك العاففيه ي رؤححي

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #84
          رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

          كملي عزيزتي متابعنيك
          لا تطولين علينا يعطيك العافية
          تحياتي

          تعليق

          • weemo0_
            عـضـو
            • Nov 2013
            • 9

            #85
            رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

            يلا ياروححها وينك نتستناك من يوم الاثنين (؛

            تعليق

            • ::Ruma::
              عـضـو فعال
              • Aug 2013
              • 99

              #86
              رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

              البارت رق 21 م


              يوم جديد على ابطالنا

              في المانيا بنص الليل
              قصي خرج من المستشفى سالم والحمدلله وسار يمشي احسن من اول بس يستخدم الغكاز لفتره بسيطة

              وبالنسبه لرجعته اليوم بالفجر بيرجع لبيته ودق على ورد وقالها تزبط كللل شييي
              وهذا اليوم ليلة العيد ياحبايبي كل عام وابطالي بخير يارب
              قصي خرج وقعد هناك بناء على كلب جدته إللي قالت ليلة العيد تكون احلى بانك تفاجئ ميس والكل متفق
              وبالنسبه لميس عملت عملية تجميل وصارت مثل اول واحلا ورجلعها نشاطها وحيوتها بس زعلانه على قصي

              بالفجرية
              ميس:وش تسوين إنتي؟!
              ورد:البسيه وبس
              ميس:بس قصي مو جاي اليوم،.
              ورد:اعتبريه جاي يا ميس مايدريك يمكن تصير معجزة
              ميس:قصي راح من يدي وقال مايبا يرجع لي لانه ماقدر يوفي يوعده لي
              ورد:ياربي اتخيليه معاك يلا البسي وخلصيني
              وخلتها تلبس الروب
              وخرجت ورد تاركه ميس حيرانه وقالت قطام المرايا:لو إن قصي جاي اليوم وش كنت بسوي في وجهي كذا بقابله؟! صح يمكن يحن علي ويجي خليني اتجهز لو لنفسي
              وحطت الميك اب
              ودخلو أبو قصي وقصي البيت أبو قصي دخل قصي وراح برا يتركه براحته
              وطلع قصي امام الخادمات وخلاهم كلهم يخرجوا من البيت اليوم وكلهم مصدومين إن قصي رجع واخيرا
              ميس كانت تبتسم قدام المرايا
              ودق الباب
              ميس بخوف:مين
              قصي مارد وفتحه و شافها
              شاف ملاكه وحبيبته وروحه وقلبه وعقله واللي سلبت منه كل شي
              شاف ميس ملاكه الوحيد ميس حبه الاول والاخير
              ميس شافته وقربت منه بدموع:إنت قصي ولا يتهيا لي؟؟
              قصي شالها مو قادر على بعادها ثانية وجدها وهمس:أنا قصي يا ميس وعلى صوته اكثر أنا قصي وبصراخ أنا مجنونك جيت ياميس
              وميس من كثر الفرحه صارت تبكي بحضنه
              وهوا مبسووووط حيييييييل انه شافها

              وبكذا رجعو اطفالي لبعضهم ههههههههههههه

              وانتشر خبر رجعة قصي للسعودية سالم لهم

              اول يوم العيد بالصبح

              ببيت جدتها جات امها
              في مجلس الشباب
              سلطان:اجل رجعت لنا ها؟!
              قصي ابتسم:لكم وحشه والله
              مراد:شعليك شفت ملاكي الصغير
              قصي ضحك:مع نفسك إنت
              خالد:ها كيف امس الليل وغمز له
              قصي ابتسم وهوا يتذكر الليله الماضية
              محمد صفر:شكله ولعها
              قصي مات ضحك
              فارس/اشتقنا لك يالحب
              قصي:وانتم اكثر
              خالد:اشوف عيونك صارت رمادية؟!
              قصي ضحك:تدري إللي اتبرع لي عيونه رمادية،.
              خالد:يبالي اسوي مثله،.
              الكل ضحك

              ليلة العيد اليوم الاول

              لينا:الله رنا فديتك تجنني
              رنا بحزن:هه اجنن وانا مطلقه مرتين؟!
              لانا:لا يا رنا أنا ماعرفك كذا إللي اعرفه إن رنا مستحيل تنهزم علشان رجل صدقيني إنتي اعتمدي على نفسك ومارح تحتاجي من جنسهم اي شي بالدنيا صدقيني يا رنا إنتي اصحي على نفسك واتذكي عنك الكلام الفاضي ذا إنتي بنت في الثانوية تقدري تسوي اشياء كثييرة وخاصه إنك ذكية وصدقيني اعتمدي على نفسك ترا اذا اعتمدتي عليهم ماتلقين الا الهم والغم وانا بنت عمتك ثقي فيني
              رنا جلست تفكر بكلام لانا وصحيح هي مالقت منهم غير العذاب

              انتهى يوم العيد على خير
              بعد مانتهت عدة رنا بكم يوم

              نروح لعند
              قصر أبو علاء

              بصراخ هز القصر:لما اقولك كلمة تسمعيها وتنفذيها بالحرف الواحد سامعه ولا لا؟؟
              بالم ماسكهشعرها:اييي اتركي عنك شعري اييي
              أم رامي بحقاره:لا ياشيخه يلا حلي عن وجهي واغسلي ملابس اختك،.
              أميرة بقهر:اغسللل؟!!!
              أم رامي:ايش سمعتي حضرتك ؟!
              أميرة:والخدم عشرين خدامه ايش يسوا؟!
              ام رامي :اعطيتهم اجازه حزنت عليهم،.
              أميرة:اذا مرة قلبك رقيق خلي بنتك تتحمل فعايلك
              رانيا دخلت الصالون وقالت:خييير هذا إللي ناقص وحدا مثلك تتعلا علا خالتي؟!
              أميرة:اقول يلا بس تراك بقصري أنا،.
              أم رامي بقهر وش
              تها من شعرها:قصرك ها أنا اوريك يابنت ال####
              ورمتها علا الارض واميره صرخت بالم وقهر وغيظ

              ابو علاء كان داخل القصرسمع صوت بنته حبيبته تصرخ راح لهم مثل المجنون ورامي يحاول يمسك ابوه مو قادر
              أبو علاء شاف منظر بنته على الارض والدم ينزل منها و أم رزو تبتسم بشماته ورانيا كذلك

              ودخل علاء على اصواتهم
              وشاف اخته وصرخ:اميرتي ونزل لمستواها ورفعها وصار يضرب خدها لكن ما من مجيب وحط اذنه في صدرها ماسم اي نبض وخاف اكثر وصرخ:يبه إنت ليه واقف مكانك رامي قوم شغل السياره
              رامي بسرعه راح وشغل السياره
              وابو علاء من صدمته ماقدريحرك ساكن،.
              بدر صار يبكي
              وراح علاء معاه اخته هوا ورامي يودوها المستشفى
              واما أبو علاء سحب ولده لحضنه وقال:مين سوا كذا باميره؟!
              بدر بصراخ وبكا:اصلا امي كل يوم تضربها وتعذبها وانا ابا اقولك بس أميرة قالت لو اقول بتزعل مني بابا والله هيا كل يوم تضربها وتخليها تغسل ملابس روز وبنات خالتي رانيا والله حرام وكمل بكاه
              أم روز خافت منه وباين انه معصب حده
              أبو علاء بهدوء:بنتي بس تقوم بتشوفي وش يصير لك يا بنت ابوك،.
              وخرج للمستشفى
              وانتشر خبر روحة أميرة للمستشفى واول من جاهم ميس وهي بالعبايه الشباب شافوها مع قصي عرفوهم
              قصي سام علا الشباب
              اما ميس دخلت بسرعه لعند الغرفه وعلى عند أميرة وحضنتها:ياروحي أنا سلامتك ماتشوفي شر

              برا
              يزن:مرتك مستعجله؟!
              قصي ابتسم:جدا جدا جدا تحب اختك يا علوي
              علاء كان يفكر ومهو معاهم
              قصي هزه:هي علاءوش سالفتك إنت؟!
              علاء انتبه لقصي ابتسم وحضنه وقال:وحشتني يالظالم
              قصي استغرب منه
              زين:الا علاء وش طيح أميرة؟!
              يزن:ايه صح محد قلنا؟!
              علاء بهم:مين يعني مرت عمكم الشينه وبنتها وبنت اختها هذا كل إللي شفته انها طايحه على الارض وراسها كله دم وبدر يبكي وابوي يتفرج فيها واخوي رامي كمان أنا شفتها شلتها على هنا بسرعه
              بصوت جهوري:هلا والله بالاخو
              قصي التفت الصوت مو غريب عليه واول ماشافه ابتسم :هلا هلا هلا بانس حبيبي
              أنس حضن اخوه
              قصي:كيفك يالشيخ؟!
              أنس:بخير الحمدلله وانت من زمان عنك؟!

              خلوني اعرفكم عليه
              أم قصي قبل تتزوج أبو قصي هي كانت متزوجه ومخلفه ولد واسمه أنس مالها حظ بالبنات واتطلقت من زوجها الاولاني واتزوجت أبو قصي وبعدها تعرفوا المشاكل وطلقها طلقة وحدا

              قصي:الحمدلله بخير
              أنس:وليه إنت هنا عسا ماشر؟!
              قصي:لا ماشر بس اخت رفيقي ورفيقة مرتي ا...
              قاطعه أنس:متزوج ؟!
              قصي نسي انو ماخبره:ايه الصراحه صار كل بسرعه و...
              قاطعه أنس للمرة الثانية:وعيونك لونا رمادي وش صارعليك يا قصي؟!
              قصي :إنت اللي ما قلت لي متى رجعت منامريكا؟!
              أنس ابتسم:يبالنا جلسه وطويلة بعد
              قصي ابتسم:أكيد بس مو اليوم
              وراح أنس
              علاء:اخوك وماتقولنا عنه؟!
              يزن:يالخيان بس
              قصي ابتسم:ماشفته من ثمان سنين
              علاءابتسم
              يزن بحقدالدنيا:اجل روز ورانيا و مرته لعمي؟!
              علاء باستغراب:وش فيك حاقد
              يزن:لاه ابد ولا شي سلامتك. سكت مقهور
              علاءاتذكر وضحك:لا تفكرها لك ها؟!
              يزن بقهر:اقولك بس روح طق راسك بالجدر مو إنت إللي يحدد سامع؟!
              علاء:اممممم حنشوف
              رامي:انتبه يحطك براسه،.
              زين:ويعني لو حطه براسه؟!
              علاء:لحظه وش فيكم مين إللي طلبها إنت ولا يزن
              يزن:زين بس أنا بتكلم عنه،.
              قصي:كف انت وهوا
              زين ابتسم
              يزن:الا قصي
              قصي:همممم
              الكل طالع ميساللي خرجت من يوم سرحقصي وابتسمو ودعو لهم الله يتمم عليهم،.
              ميس:اممم قصوي؟!
              قصي:هلا امري
              ميس:امممموالله حبيت ابيت عند أميرة وخاصه كل صديقاتي بيجو وكذايعني وحتى رنا جايه،.
              قصي ابتسم:وليش تستاذني إنتي تامرين بعد
              ميس ابتسمت وهمست:الله لا يحرمني منك،.
              قصي ابتسم:ولا منك وطبع بوسه على خدها واستاذن الشباب. قال لعلاء يوصل سلامه لاميره ومشى وهوا في طريقه للخارج قابل بطريقه فارس وورد وسلم عليهم وراح


              في الجناح داخل
              أميرة بحزن:وبس
              مريانا:جعل يدها القص
              ميس بخقد:أمين بس
              وشوي ودخلوا
              يزن و زين وعلاء و رامي و عاصم و عصام
              وتغطوا البنات
              يزن:الحمدلله على السلامه يابنت العم
              أميرة بخجل واضح:الله يسلمك
              نادين صارت تناظرهم بحقد وغيره
              الكل عارف إن يزن يبي أميرة من زمان وتوه يكلبها بشكل غير رسمي لين يعرف الاجابه

              زين :ها اخبار بنت عمو؟!
              أميرة جت بترد
              يزن:سمعتها ترد علي وخلصنا ماله داعي السوال مليون مرة
              زين:اروحلك غيره أنا
              والكل ضحك وعين يزن على أميرة
              ميسبقهر:وانا ويني ووين ذي السوالف يا أميرة طيييب أنا اوريك جايه ببشاره لك إنتي ووجهك لكنك منت بكفو
              علاء:ايه صح مبروك عليك
              ميس بخجل:الله يبارك بعمرك وعقبالك
              رامي:وش وش السالفه؟!
              أميرة:ايش
              وشهقت:لا يكون بس
              علاء ضحك
              أميرة:ياخيانه وانا اخر من يعلم؟!
              ميس:احسن مالت عليك هذا وكنت بسمسيها لو بنت أميرة بس غيرتبخليها ياقوت
              وعلى كلامهم دخلت ياقوت
              ياقوت:اسمع اسمي يامزز
              ودخل وراها مؤيد الي دف راسها :وانتمرازين وجيهكم عند البنات ليه؟!
              علاء:اقول بس دق على قصي وبارك له مرته حامل وعقبالها يكون ولد
              مؤيد بفرحه شديدة:جد ميسوووه؟!
              سوسن تناظرهم بقهر
              ميس:ايه
              مؤيد من فرحته مسك يدها قال:بالله عليك الله يسعدك على قد ماسعدتيصديقي يا شيخه ادعي لكم من كل قلبي وانتبه على يده وشالها. قال:سوري اتحمست الحمدلله متفي قصي ولاكان صارت علووووم إنتي اعلم فيها
              ضحك الكل الا من بعض الاعين الحاقده
              روز بشماته:اخبار رنا؟!
              ميس بغرور:الحمدلله زينه وتقدموا لها كثير بس هي قررت تكرس حياتها لنفسها وماتتزوج و تدخل طب قسم جراحة قلب بعد
              مؤيد بابتسامه:الله الله اللهيوفقها بس
              علاء:والله وقامت بنت سعيد
              ميس ابتسمت لهم
              وشوي وجت ورد بضجتها:هاي افري باري
              اميرة ضحكت
              ثواني وجت رنا وبهدوء يذبح:سلام الكل مافيني اسلم عليكم وحدا نحدا الصراحه أنا منهكه وتدرون اخر سنه بالثانوي وكذا يعني وسلمت على أميرة وراحت بيتها
              لينا تنهدت
              ميس:وش فيها؟!
              لينا:معذبه نفسها وحلفت تتخرج وهي بعمر صغير محد اتخرج منه وتصير دكتورة ناجحه وهي معذبه نفسها معهد ودراسه مررة كثير عليها،،
              ميس بابتسامه:صدقيني ورنا قدها وبعد اربع سنين تسمعي خبر وصولها لاكبر مرحله
              روز:ياي مرة بيئه

              انتهى اليوم على خير

              بقصر الجد

              إللي كانوا حاضرين الكل تقريبا بقولهم علشان لا تتلخبطوا

              بمجلس الشياب
              الجد و أبو علاء ((زايد)) أبو يزن ((طارق)) أبو عاصم ((كنان)) أبو مؤيد ((تركي))

              بمجلس النساء
              الجده و أم رامي ((سامية)) وام يزن ((امال)) أم عاصم ((ضياء)) أم مؤيد ((عنود))

              بمجلس البنات
              أميرة و روز و نادين و مريانا و وسن و سوسن و ياقوت و ليان

              بمجلس الشباب
              علاء و رامي و بدر و يزن و زين و عاصم و عصام و مؤيد و زيد


              بمجلس الشياب

              أبو يزن:الصراحه الولد زن على راسي يابو علاء وانا اشوف الوقت مناسب الصراحه،.
              أبو علاء:ماقول لا بس في شوية مواضيع وانا اخوك اجلها كمان شوي،.
              أبو مؤيد:لمتى يا زايد؟!
              أبو علاء سكت
              الجد:رافض نصيب للبنت والخطاب كثروا راح تكبر البنت وراح يقلوا خطابها والاكيد إن ذا الشي مو في صالحها،.
              أبو عاصم:أنا اشوف إنك تشاور على البنت واللي هي تقوله كلنا حاضر هذي أميرة يازايدبنت المرحومه،.
              أبو علاء:خلاص ولا يهمكم بكلمها اليوم بس نرجع

              بمجلس النساء

              الجده:لا أنا اشوف إن يزن ل سوسن احسن
              أم يزن:بس أنا ولدي قال مايبي غير أميرة له
              الجده:وش عليك من خرابيطالشباب أنا اقولك سوسن احسن له أميرة مدلعه زياده على اللزوم
              أم روز:شايفين مو أنا لوحدي بس
              أم عاصم بعصبية:بس خالتي ما يصير عمي قايل إن يزن ل أميرة بس وبعدين مرضا على بنت سلمى لو سمحتو ذي غالية على قلبي ومارضى

              بمجلس البنات

              سوسن:وصار لاميره احد يطالع بوجهها السامج ذا
              مريانا:وش تقصدين
              سوسن:يوووووهبالله نادين سكتي اختك من متى طلع لها لسان
              نادين:الله العالم من قوى راسها علينا
              مريانا:إنتي وهي حدكترى اخوي ماياخذ بنات سوفاج
              سوسن بعصبية:وش تقصدين حضرتك؟!
              مريانا:إللي قلته عندي
              أميرة:بس يابنات خلونا نروح للشباب نتونس معاهم
              والكل وافقها وراحوا وهم يسمعوا كلامهم
              يزن:علاء
              علاء:قلت كلامي يا يزن اختيمني مزوجها لك
              يزن:وليه
              علاء:لان مؤيد طلبها قبلك
              ياقوت شهقت من ورى الباب والبنات سمعوا
              ياقوت بعصبية:مؤيد؟!! من متى يا حضرتك إنت وياه
              مؤيد"يووه ذي بتخرب علينا"
              علاء"مررة مو وقتك"
              يزن بعصبية:والله مو إنت إللي تحددانا بتقدم رسمي واميره هي إللي تحدد تبيني ولا لا
              علاء ابتسم
              وشوي والشباب فقعوا ضحك عليهم وفهموا يزن الموضوع وسبهم سب علشانهم حرقوا دمه،.


              يوم جديد
              في الثانوية

              بفصل ميس
              قاعده مع الشلة كالعاده
              أميرة:احم احم بنوتات
              سالي:هلا ياقلبي
              ياقوت:امرينا بس
              أحلام:وحشتوووني وحضنت سالي من ورى
              نسيم:أحلام؟!
              أريج:أحلام؟!
              ميس بغيظ:إنتي؟!
              أحلام :ايه أنا وش عندكم
              ميس:وش تبين حضرتك؟!
              رنا قامت بهدوء
              الكل اتنهد منها
              ورنا سابقتهم بكل شي لدرجه انها متقدمه باختبار القدرات وخلصت منه قبل الكل وقدمت لدورة عن الطب وتبا تتعلم اكثر واقنعت نفسها بذا الشي رغم انو عمر رجع وطلبها من ابوها تاني و ابوهكان معاه وابو رنا موافق وغاصبها كمان وقريب بتملك على عمر تاني بس هي رافضه المبدا من اساسه


              يوم جديد

              يوم جميل والهوا رائع كان الجو جدا رائع
              والبنات مبسوطين بالجمعه إللي سارت تدرون لييه
              علشان الجد أبو زايد اتشارك مع ابوفارس في الشركة وعملوا عزومة كبيرة بذا الشرف

              وكانت بالمزرعه حقتهم وكانت كبييييرررة
              اول ماتدخل البوابه مكتوب عليها اهلا وسهلا ومزينه بانواع الورود والزهور الوان واشكال واليوم كمان يوم مميز اليوم راح تكن فيه مفاجأة لروايتي وهي إللي بتحدد مصير كلا من

              ((عمر و رنا)) ((قصي و ميس))((خالد و لانا ))((لينا و عامر ))
              ((يزن و أميرة ))
              والباقي كذلك
              ((فراس و أبرار و رنيم و نسيم و أريج و أحلام و سالي و ياقوت و ريماس و دانيا و شهد و سن و سوسن و مريانا و روز و نادين و اسماء و مروى و مها و سلطان وعمار و مراد و مؤيد و قيس و فارس و علاء و رامي و زين و يزن و عاصم و عصام..،،))

              ترقبوني بالبارت القادم وراح يكون مهممم جدددددا ويمكن اتاخر فيه لانه مليء بالاحداث وراح يكون طوييييييل بس للاسف شكلي بحط قطع بالنهاية شيقه جدا علشان كذا انتظروني ومني منزله قبل لاشوف توقعاتكم لروايتي طبعا،..

              انتهى البارت

              التوقعات
              وش بقي بين قصي وميس ووش راح يصير بحياتهم القادمه؟!!
              أحلام ظهرت من جديد في هذا البارت ولكن وش بتسوي هل بتكمل إللي كان تسويه ولا بيصير شي تاني؟!!
              روز وقريباتها وش مصيرهم ياترى ؟!!
              أبو علاء وش بتسوي في أم رامي هل سكوتك هوا هدوء ماقبل العاصفه؟!!
              وكلام كثير اتمنى منكم انتم تكتبوه،.

              واشوفكم بخير إن شا الله اذا ربي اعطانا عمر
              قراءة ممتعه

              تعليق

              • ::Ruma::
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 99

                #87
                رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                المشاركة الأصلية بواسطة weemo0_
                يلا ياروححها وينك نتستناك من يوم الاثنين (؛
                اعذريني ياروحي،..
                بس لان البارتات على النهاية اتحمست ومع الحماس مسحت البارت كله بالغلط وماسعفني الوقت اكتب،.
                يلا قراءه ممتعه وان شاء الله يعجبك البارت مثل كل مرة،.

                تعليق

                • ::Ruma::
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2013
                  • 99

                  #88
                  رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                  المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
                  كملي عزيزتي متابعنيك
                  لا تطولين علينا يعطيك العافية
                  تحياتي
                  أنة حرف،.
                  شرفني ردك ومرورك على روايتي المتواضعه،.
                  ويشرفني اكثر إنك تكوني متابعه لي،.
                  اشكرك على مرورك ولو كان من باب التصفح،.

                  تعليق

                  • weemo0_
                    عـضـو
                    • Nov 2013
                    • 9

                    #89
                    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                    ، وش بقي بين قصي وميس ووش راح يصير بحياتهم القادمه؟!! اككيد بتكون ححياتهم حلوهه وكثري من الرومنسيه هع.، ؤبعدينن راح تدخل اححلام واككيد بتسوي مشاكل كثيرهه بينهم.، ويعطيك العافيه ي روحها لا تطولين علينا .

                    تعليق

                    • ::Ruma::
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2013
                      • 99

                      #90
                      رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

                      البارت رق 22 م



                      في المزرعه بمكان البنات


                      رنا بهم:لينا يعني؟!
                      لينا:رنا إنت وش فيك روحي كلميه بس يبي يقولك كلمتين على بعضها ليش إنتي كذا اسمعي منه طيب،.
                      رنا:قلت لك مابي اسمع من احد شي إنتي كيف تفهمي؟!
                      لينا تنهدت بياس وراحت عنها

                      لانا:كيف يعني
                      ريماس:حبيبتي لا تضيعي خالد من يدك هوا يحبك بس أكيد ما يقصد
                      أبرار:وهيا الصادقه يعني بالله خالد طول عمرك تعرفيه مستحيل يسوي كذا بالقصر هو يحبك يا لانا لا تفطي فيه،.
                      أبرار و ريماس تركوها بعد ماقالو لها هذا الكلام الي حيرهت اكثر وزواجها قرب

                      روز:وش تقصدين
                      أحلام بكل كبر:اقصد اذا وحدا فيكم سمعتها تخطط لصديقاتي والله مايير لها خير سامعين؟!
                      نادين:يالله هذا إللي ناقص بنت الفقر تجي وتامر
                      رانيا:منجد
                      سوسن:اقول يلا بس تلايطي عن وجهي
                      أحلام:ترا أنا هددت وبس ذا كلام لكن صدقوني راح يجيكم شي ما يعجبكم ابد ابد وراحت عنهم
                      روز بهم:تتوقعون تسوي شي؟!
                      سوسن:بلا وسوسة نحنا نشتريها هي واهلها اكلي بس

                      ياقوت:احلفي؟!
                      أميرة:على بالك امزح؟!
                      ياقوت بخجل:تستهبلي امير ووووهه
                      ميس:والله وصرنا نستحي هههههههههه
                      لينا:شايفين يكف بس
                      جود اخت عامر:اقول لا يكثر بس ترى إنتي كمان نفس حالتها
                      وجه لينا حممممممررر
                      ميس ماتت ضحك
                      ورد:وانتي كمان زوجك يستناك الليله وغمزت
                      ميس وجها حمر
                      والبنات ماتوا ضحك عليها
                      أريج:الا وين رنا
                      جود:وين مرته لاخوي
                      نسيم:ايه صح وينها مختفيه
                      ميس:لا تشيلو هم راحت داخل للحريم عند امي
                      البنات هزوا رؤوسهم
                      جود:والله عمر محزنني
                      ميس:والمشكله انها ماتبا تسمع من احد
                      لينا:كلمتها ومصره على رايها
                      نسيم:يعني وش نسوي لها؟!
                      أحلام:أنا عنطي فكره
                      ميس:إنتي اسكتي
                      أحلام مسكت ايد ميس وقالت:ميس ارجوك ابي منك تسامحيني أنا ماكنت بوعيي وقتها وماتدرين وش صار علي واخوي عالجني لولا الله ثم هوا ماكنت أنا أحلام معاكم ميس أنا تبت لربي وجايه استسمح منك يا ميس صدقيني اعطيني بس فرصة وحدا واخيره وراح اثبت لك
                      ميس بعدم اقتناع:طيب
                      أحلام بحماس لفكرتها:اسمعوا أنا اقول اننا نخليها تقابله غصب عنها ونسوي لها موقف حلو ونحبسها معاه وهوا بيعرف يتصرف خاصة وان اليوم عيد ميلادها،.
                      البنات صرخوا بحماس مع فكرتها حتى ميس حضنتها
                      احلام ضحكت
                      شهد قطت معاهم:وشوووووئووووشووشوشوششو
                      ريماس:ايييش
                      أبرار:أنا كمان ابا اعرف
                      وجت لانا كمان وقالو لهم القصه وقالو عن فكرة أحلام واتفقوا البنات كلهم يسووها برا في المزرعه

                      وصاروا يزبطوا وبنت تمر من هنا ومن هنا وبنت تصرخ ووحدا تمشي بسرعه واللي بيدها صينية واللي معاها مقص والي والي واللي
                      الحريم يتفرجوا معاهم متنحين اما رنا حست بتعب وطلعت فوق
                      ميس بصوت عالي:وش تنتظرون مجهزين لرنا عيد ميلاد زي الفله مع زوجها
                      الحريم ضحكوا وضاروا يساعدوهم

                      بعد المغرب انتهى كل شي تقريبا والشباب ساعدوهم كمان
                      عمر بتعب:إن شا الله بس ترضى بعد كل ذا
                      غيرو ديكور المزرعه من فوق لتحت
                      حتى الرجال وصلهم خبر عن الموضوع واتحمسوا للسالفه وكلهم حضروا
                      فوق عند ميس ورنا
                      ميس ببكا :رنا اخخخخخ بطنيرنا اأاأاأاأاه بطنييي رنوووو نادي قصي اأاأاأاأاه يا بطني بولد بولد لاه مقدر
                      رنا بخوف نزلت تحت بشعرها الي لامته باهمال وفستانها الاصفر البراق وكعبها صارت تجريلين نزلت تحت وكان ظلمممممممةةةة
                      وشوي وتتولع نوور واحد بس وكان في وجه عمر
                      أبو رناندم على كل شي سواه لبينته وقرر يصلح كل شي ويتغاضى عن ماضي عمر
                      رنا من صدمتها ماتحرك فيها ساكن
                      والكل حولين الساحه ينفرجوا حتى الرجال خخخخخخخ
                      وعمر برومنسية قال بصوت عالي ومع الهدوء والصدى :كل عام وانتي زوجتي وحبيبتي كل عام وانتي بالف خير يا رنا
                      رناسكتت وهيا تناظر الموقف
                      رنا بصدمه:ي...ي...يعني ميس فوق مافيها شي؟!
                      عمر قرب منها والنور يتحرك معاه
                      فوق في الدرج
                      اخخ يا يدي
                      عاصم:امسك بس إنت ساكت حركه معاه انتبه تلخبط
                      عصام:اخرتنا ياخوي نساعد هذا العاشق الولهان
                      عاصم ضحك

                      تحت من تحت الدرج
                      اخخ بطنيمنجد تعورني من التمثيل البايخ
                      قصي:سلامة بطنك ياعمري
                      ميس ابتسمت وطبعت بوسه على خده


                      عند رنا وعمر
                      عمر:أنا اسف يا رنا سامحيني كنت مجبور يارنا على إللي سويته
                      الكل سكت منصدم من إللي قاله الا إللي يعرفوا
                      عمر:ماكنت اقصد رنا وجلس على ركبته. هذاني اجلس لعند رجلك اتمنى منك إنك تسامحيني ..لا ليلي نهار و لا نهاري ليل مانام ولاذقت طعم الراحه من ذاك اليوم وقررت اخيرا ارجع اتقدم لك وابوك لما وافق ماصدقت على اللع بس إللي صدمني إنك رفضتي وبكل كره كمان مالومك معاك حق ياحبي وانا اسف على كل دمعه نزلت من عينك قهر او غيرة او حزن او كره مني أنا اسف يا رنا يا غالية ياروح وعمر وقلب عمر إنتي لوحدكجلستي بقلبي واتربعتي فيه ومستحيل احد ياخذ مكانك صدقيني رنا إنتي بس سامحيني بليز رنا أنا ماطلبك ولا اترجاك أنا اتوسلك يا رنا الله يخليكي لكل انسان غالي عليك وبخاطر اغلا شخص على قلبك سامحيني
                      رنا انجرحت من كلامه وجلست معاه وقالت:دحين يا عمر بعد ماكسرتني واهنتني وخليت الناس يتشمتوا فيني بعد كل إللي سويته تبيني بكل سهوله اسامحك أنا اسفه اناللياسفه يا عمر لاني بحياتي مارح اسامحك وراجت تطلع فوق وهي تبكي
                      عمر خلاص حس انو فقد الامل فيها صحيح دحين مملك عليها بس بتكون معه جسد بلاروح وهوا يحبها ندم مليون مرررة على إللي سواه وحس بايد على كتفه ولف وشاف ابوهطلع كل قهره فيه وصرخ:ارتحت اللحين هيا وانا اتوسل منها السماح ما سامحتني وانت بكل برود ماوقفت معاي ولا ساعدتني حطمتوني كلكم انت((اشر على أبو رنا))إنت السبب بكل شي إنت كسرتها اكثر من مليون مرة وكسرتني كسرت حب بنتك يابو نا الصراحه اهنيك ونعم الابو وانت((اشر على ابوه))وانت ونعم الابو إللي يحب ولده ويعزه ومفتخر بانك أبو عمر أنا اخجل منك لانك ماوقفت ودافعت عن سمعتي معاي بالعكس خليتني بمجرى الضعيفبس شوسي شكرا يبه شكرا عمي وراح وهوا مكسوووووووووور
















                      مرت الايام والشهور واتخرجت رنا وهي ببيت زوجها عمر وهي معه بكل معنى الكلمة جسد بلا روح ميته ذبلانههه مالها وجود بالحياه
                      واتخرجت ميس بعد رنا بسنتين علشانها وقفت علشان ولدها إللي سمته هشام و هي عائشة مع زوجها قصي بحياة ولا احلا مع ولدهم الصغير

                      لينا اتخرجت وهي دحين مملكه على عامر وحياتهم سمنه على عسل
                      خالد و لانا واخيرا تم زواجهم بس لانا برا ببعثه وهي شايله على خالد لين دحين
                      وفارس اتقدم لابتسام والكل عارضه ووقف بوجهه لانها اكبر منه وهي استصغرت نفسها وكرهت حياتها الف مرة

                      اما فراس فاتقدم ل ريماس بس ابوها عارض لانه مو مقامهم على قولته


                      وبالنسبه للباقي دحين راح نعرف عنهم اكثر

                      بقصر أبو علاء

                      أم روز ماسكه شعر أميرة وقالت:شكل طيحتك بالمستشفى قبل أسبوع ماعلمتك كيف تتادبي
                      أميرة ببكا:اتركيني واللي يرحم امك أنا تعبت اخخخ اأاأاأاأاه شعرييي ماما بابا أنا خلاص تعبتتتت
                      أم روز شالتها من شعرها ورمتها على الارض
                      وبالنسبه لاميره اتكورت بنفسها وبدات تبكي بارض القصر
                      وشوي ورن جوالها إللي في جيبها
                      ومسحت دموعها وردت بصوت متدحرج ومبحوح:الو،.
                      بصوت عذب:ياهلا والله براعية هالصوت
                      أميرة ابتسمت بالم وهمست بصوت تعبان:ياهلا فيك زود
                      يزن:حبيبتي اشفيك تعبانه؟!
                      أميرة بصوت مبحوح:ايه حبيبي شوية تعبانه
                      يزن:قوليلي اشبك قبل اسبوعين كله تعبانه وتحكين وبعدها طحتي بالمستشفى ومحد عارف السبب حتى أنا واللحين اطق باين من صوتك إنك تبكين..وبعد ثوانيصمت..أميرة احد ياذيك بالقصر؟!
                      أميرة بخوف:لا ابدا
                      يزن بتهديد:امييييييررررههه
                      أميرة بحزن:يعني شتبيني اقول؟!
                      يزن:كل شي ياميره تراني زوجك لا تنسي ذا الشي
                      أميرة اتنهدت بقهر:وذا إللي قاهرني إنك زوجي وبيدي وماقدر اسوي شي
                      يزن قهمها وهمس:والله مو بيدي
                      أميرة ابتسمت بالم وحزن:حبيبي اكلمك بعدين،٧
                      يزن:لحظة اميرتي
                      أميرة سكتت
                      يزن:متى بترجعي البيت؟!
                      أميرة بصوت حزين:لما تطلقها،.
                      يزن:مقدر يا أميرة اظلمها
                      أميرة:وانا مالي خص فيها
                      يزن:هي ماذتك بشي
                      أميرة:الا ..وبكره وشارسه..الا اذتني وكثيير بعد مع انها فتره بس اذتني وبقوة بشكل كبير في روحي وحياتي واخذت مني شريك حياتي
                      يزن بهمس:محد راح ياخذني منك صدقيني
                      أميرة بقهر:الا هاك إنت مهتم فيها اكثر مني والسبه الولد إللي في بطنها
                      يزن بهمس:بس إنتي تدرين اني مابي عيال الا منك
                      أميرة ببكا:بس أنا ماجيب يا يزن
                      يزن:اخخخ يتزين اسمي على لسانك وانا مايهمني تجيبي او لا المهم عندي إنتي تكوني معاي،.
                      أميرة:كيف يعني بتوقف ضد امك علشاني لا يا يزن ذي امك جنتك و نارك
                      يزن:ومين قال اني بوقف قدامها؟!
                      أميرة:اجل هي إللي ماتبيني
                      يزن:أنا مارح اوقف قدامها ولا يحزنون مجرد اني باخذك ونعيش أنا وانتي ببيت مستقل
                      أميرة:بس ابوي مارح يوافق
                      يزن:أنا اقنعه بس اعطيني الاشاره
                      أميرة اتنهدت وجت بتجاوب الا والير إللي تحسب الخط وتصرخ:أنا ماقلت لك ماتكلميه يا قليلة الحيا قومي قدامي لاشفي غليلي فيك
                      يزن صار يستمع لكل شي ويسمع صوت انين وصراخ أميرة وماقدر يتحمل وقام من مكتبه وقابل علاء بوجهه
                      علاء:وش وش وين رايح يالنسيب ..وسكت وهوا يمسك الجوال ويحطه على اذنه وهمس:أميرة
                      يزن ماستناه وراح للقصر
                      اما عن علاء فار دمه واقتحم مكتب ابوه وحولينه عمانه
                      أبو يزن:خير ياولدي مو من عادتك ذا الاسلوب
                      علاء بعصبية كبيره:الانيبه لو ماتبعد حرمتك عن اختي واللهمايصير طيب
                      أبو علاء اتنهد:وش ذي المرة؟!
                      علاء بقهر حط سبيكر على الجوال وسمعو صوت أميرة تصرخ
                      أميرة:بابا اهئ اهي اتركيني يا ظالمه اأاأاأاأاه بطني ابعدي عني اأاأاأاأاه ياماما بابا لييه تركتوني
                      وشوي ويختفي الصوت
                      علاء بخوف :الووو امييررره الووو
                      يتبع،..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...