رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بـنـت أبوي
    عضو متألق
    • Oct 2012
    • 483
    • ..❤️



      ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
      والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    ادري تأخرررت كثير بسسس سامحوني بسس الظروف كانت اقوى ><

    البارات (25)

    جهاد توه بيرجع الا شاف صديق له قديم
    جهاد راح لها
    جهاد : يوسف
    يوسف : هلا و الل مين معاي
    جهاد : افا نسيتني ، انا جهاد ال.....
    يوسف بدأ يتذكرة : اي اي ي هلا و مرحبا وينك ي اخوي
    جهاد : و الل انتوا اللﮱ ‏​‏​ فينكم ما تبينوا ممن تخرجنا من الثانوية كل واحد رايح بمكان
    يوسف : و الله انا توني مخلص دراسةة ادرس برا
    جهاد : جد الحمد لله ع السلامة شنو تخصصك
    يوسف : طب جراحة
    جهاد : بتوفيق ،
    يوسف : للجميع و انت شنو تخصصك
    جهاد : هندسةة معماريةة بس ما بعد اخاص دراسة
    يوسف: موفق ي اخوي .. تزوجةة او لا !؟
    جهاد : ررييض ع الزواج ، و انت ؟!
    يوسف : لا ما بعدهذا انا امي تدور لي بنت الحلال
    جهاد : الله يوفقك معاها ، الا هاني احمد ال ...... شخباره
    يوسف : الحمد لله بخير توني مكلمة اليوم يقول انه طالع كشته مع الشباب للبر
    جهاد : اها ، يلا لا اشغلك
    يوسف : لا عادي ، بسس عطني رقمك عششان نتواصل اكثر
    جهاد : اوك سجل عندك 0598****** بس بالاول عطني رنه عشان احفظ رقمك
    يوسف : اوك
    و دق عليه و حفظه و سلموا ع بعض و كل واحد راح لاهله

    ( عند البنات بالبر ) 2:30
    صغرى : بنات يلا اححد يدق ع الاولاد يجي ياخذ غداهم
    ريم : اوك بدق ع عز....
    ملاك قاطعتها : بدق ع محمد اخوها
    ريم انتبهت انها كانت بتجيب العيد و طالعت ملاك براحة تتشكرها ملاك ابتسمت
    ملاك : يلا جهزوا اغراضهم عشان يجو ياخذوهم و ريم روحي دقي ع محمد اخوك
    البنات : اوك
    و صاروا يجهزوا جاء محمد و هاني و ماجد و ماجد و عزيز بيجن جنونه لان هاني بيشوف ملاك بدون غطاء
    محمد : ريم
    ريم لفت شافتهم جو : هلا
    محمد : يلا عطينا الاغراض
    ريم : اوك
    ملاك : لحظةة لحظةة
    كلهم طالعوا فيها
    ملاك : بالعشاء نحسبكم معانا او لا
    هاني : لا العشاءء علينا حنا مو انتو سويتوا الغداء حنا العشاء
    ملاك : اوك
    ميععاد تنادي : ملاك تعالي ابيك شوي
    هاني على طول لف يبي يعرف مين هي ملاك اللﮱ ‏​‏​ ابوه خطبها له و ما رضى يخطب اللي يحبها
    ماجد شابه الغيرة من داخلة و.لما ميعاد نادة ملاك لف ع هاني يبي يشوف تعابير وجهه
    هاني يكلم نفسه و هو يطالع بملاك : مو شينه حلوة و احلى من سحر بسس سحر حبيبتي ي ربي ساعدني
    ماججد شبةة نار الغيرة اكثر وده يذبح هاني : هاني روح انت عند الشباب استريح و حنا بنجي
    ملاك سمعةة اسم هاني ولفت و شافت ماجد و هاني يطالعوا فيها و هي منصدمة
    راحة سألت ريم
    ملاك بهمس : ريوم ، ريومة
    ريم : هلا
    ملاك : اللي جنب اخوك هاني ايش
    ريم : هاني احمد ال....... ولد خالة ماجد و عزيز لييهه؟!
    ملاك اننصدمةة حيل : ها لا و لا شيء (وراحة )
    ريم بدأت تتذكر كلام عزوز لها (عزيز : خايف ع ماجد
    ريم : ليه !؟
    عزيز ما يدري ان ريم ما تدري عن ماجد و ملاك : اليوم هاني تكلم عن ملاك و ماجد عصب ما بقى الا يذبحة
    ريم باستغرراب: ليهه ؟!
    عزيز : ماجد و ملاك يحبوا بعض يعني زينا بالضبط و هاني خاطب ملاك
    ريم باستغراب اكبر ؛ و من متى؟!
    عزيز : اثنينهم يحبون بعض من زمان بسس ما احد يدري عن الثاني و اليوم كل واحد اعترف للثاني
    ريم : اممممانه ) : ي ربي انا وش سويت
    جتها ميعاد : شفيك
    ريم : هها لا و لا شيء بسس عطيها السلطة الاولاد
    ميعاد حملته و ريم حملة معاهاوراحوا عندهم
    ريم : محمد تعال اخذ
    اخذذ محمد منها السلطات و جاء عزيز و اخذ الباقي
    و عند ميعاد
    ميعاد : ملاك تعللي اخذيه عني بروح احط الغداءء
    ملاك جت : هاتيه
    عطتها وراحة ملاك شافت ان ما موجود الا هاني و ماجد
    ملاك : ماجددد ماجدد
    ماجد استانس انها نادته : هلا
    ملاك : تعال اخذ السلطة و ناد صديقك معك
    ماجد راح لها بدون ما يناديه
    ماجد : بمموت من الغيرة
    ملاك و هي تعطيه السلطة : ما عليك منه انا ما طالعت فيه
    ماجد : بسس هو شافك
    ملاك تعطيه السلطة الثانية : و اذا شافني انا ما احبه
    ماججد :تزا اشوي و اذبحة
    ملاك : ماجد قلت لك ما علليك منه بقريح ان شاءالله خله يولي
    ماجد :طيب طيب
    و عطته ملاك السلطة الثالثة وراح ماجد
    ملاك : اخوي
    هاني في داخلة (هه قالت اخوي و انا بصير زوجها و ماجد تنادية باسمه و الل حاله) وراح لها : هلا
    ملاك لفت : اخذ السلطة( ومشت )
    هاني بتحلطم و منزعج ممين تصرفها : ادب عليها ما شاء الل اخذه و مشى
    جاء عزيز : ريم
    ريم : هلا
    عزيز : عطيني صينية الرز
    ريم : اوك( راحةة تجيب صينية الرز و عطته)
    عزيز : ي سلام كبسسة ي عساكم تطوفوا حول الكعبة قولو امين
    ريم : امين
    عزيز : اككيد حلوه دام انك حاطة يدك فيها ( و غمز لها)
    ريم بارتباك ؛: اءء روح عطهم الصينية
    عزيز ضحك : الوععد بعدين بخليك تطبخي لي زيها
    ريم : منن عيوني بسس روح يلا
    عزيز ضحك اوك اوك
    و بدأو يجهزوا للغداء عند الرجال و الحريم
    جاء محمد : ها ريومة بقى شيء و لا بسس خلاص
    ريم : لا بس خلاص روح تغداء و عليكم بالعافية
    محمد : الله يعافيك و تسلم دياتكم كلكم
    ريم : الله يسلمك ي اخوي
    و راح كل واحد يتغداء

    ( عند عصافير الحب ) 3:30
    مصطفى توه داخل

    تعليق

    • بـنـت أبوي
      عضو متألق
      • Oct 2012
      • 483
      • ..❤️



        ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
        والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده


      ( عند عصافير الحب ) 3:30
      مصطفى توه داخل
      مصطفى : حبيبتي ، ساروننتي عممري ( راح يدور عليها بكل مكان ) وينها تقول بتجي م جت
      راح غرفة النوم شافها نايمة حب جبينها و غطاها و توه بيطلع الا سارة صحت
      سارة بزعل : وين اللي مشتاق لي وما يقدر ع فراغي وووووو
      مصطفى : اسفف حبيبتي بسس الوالدة طلبتني
      سارة : اي كذب علي انا جاية من الساعة 10 و لا شفتك و الحين شوف الساعة كم
      مصطفى : و الله اسف ( وقرب جنبها ) بعدين انا مشتاق لك
      سارة نزلت راسها : و انا اكثر
      مصطفى و هو يبعد خصله عن وجهها و حطها وراء اذنها : لو مشتاقة لي ما تركتيني
      سارة : ترا انا اول وحدة مشيت من البنات ( و نزلت راسها بزعل )
      مصطفى: انزين يلا قومي نطلع
      سارة :: ججججد
      مصطفى : اي من ججد و عم و خال
      سارة ضحكة و قامت و نست انها لابسة قميص نوم شفاف
      مصطفى لما شاغها : خلاص م في راحه
      سارة : للليييه هذا انا قمت
      مصطفى : شرايك نخليها عشاء
      سارة ورجعت جلست : لا لا لا لا ابيه غداء
      مصطفى : بأكل احلى غداء وش تبي بعد
      سارة : منن جدك تتكلم
      مصطقى : يب
      سارة : اجل بقوم ابدل ( قامت سارة و بتمشي مسكة مصطفى و حملها )
      مصطفى : و احلى غداء لك
      و سارة استحت
      و حطاها ع السرير ووووووووووو،،،،،،،،،،،،،

      ( بيت ابو عبد العزيز )4:10
      ام عزيز تسولف مع ابو عزيز وجنبهم ريوف و رهف
      ام عزيز لفت ع ريوف : ريوف حبيبتي
      ريوف : هلا
      ام عزيز : يمة ما حددتوا موعد زواجك
      ريوف استحت ونزلة راسها : مبعد يمة
      ام عزيز : شرايك تخليه بعد 4 شهور
      ريوف : اححس ما يمدي اجهز يمة
      ام عزيز : لا. ان شاء الله يمدي و عندك رهفف تجهز معك
      رهف و هي تاكل : ها شنو السالفة
      ام عزيز طالعت فيها : كملي اكلك كملي
      رهف حطة الاكل ع جنب : و هذا شلناه شفيك
      ام عزيز : نبيك تجهزي لاختك حق زواجها
      فتحة عيونها ع الاخر : ليييه متى الزواج!؟ ليه محد قالي !؟ محد خبرني !؟
      ام عزيز و هي تسسد اذونها : قصصري من صووتك ازعجتينا
      رهف ما اهتمت كثير : انزين انزين متى قررتوا
      ريوف تطالع فيها و تضربها ع راسها : اي لاهيه بالاكل م سمعتينا
      رهف : ها ليه توكم تحددوا
      ريوف : اي ، خلصينا بتجههزي معي او الاقي احد غيرك
      رهف : اوك اوك خلاص
      ام عزيز : ع كذا خلصنا ، ها شرايك ي ابو عبد الععزيز
      ابو عزيز : خلصتوا و خططتوا و بنيتوا و بعدين جاين تستشيروني
      ريوف راحة و حبة راسه : انت الاساس ي يبه اذا م تبيني اتزوج خلاص
      ابو عزيز : عيارتك بسس لما قلت لك م تاخذينه بمزح قلبتي الدنيا الحين بتهديه عيارتك بسس
      ريوف نزلة راسها و هي مستحية
      ابو عزبز حظنها من جنب : لا تخافي انا راضي عن كل شيء دام الغاليةة اختارت كل شيء انا راضي
      رهف وقفت : ريوف قومي قومي بس
      ريوف : شفيك !؟
      رهف : الحين يتغزل فيها م يحس ان حنا عزابيات قومي بس
      ريوف : انتي العزابية انا مخطوبة
      ابو عزيز ضحك : الله لا يحرمني منكم
      كلهم : امين و لا منك
      ام عزيز : رهف جييبي جورالي
      رهف : بببل يمة تبيني اصعد الدرج 27 درجة و ع ما اوصل جناحكم و افتح الباب و ادخل و اروح و ادور عليه
      ريوف : ببل ببل سكتي مجرد التفكير يعور
      رهف : الا و انتي الصادقة يتعب
      ام عزيز : لا حلفي بعد
      ابو عزيز يضحك
      رهف : يمة اخذي لك التلفون
      ام عزيز: غربل ابليسك قومي جيبيه
      رهف : ييمةة شبعده نادي الخدامة
      ابو عزيز ما استحمل الضحك
      ام عزيز ضربتها بالمخدة : قوومي
      رهف تحك مكان الطقة : لو تضربي يهودي بهالمخدة اسسلم( و قامت )
      كلهم ضحكوا
      رهف وقفت جنب التلفون ؛ اول قولي ع من بدقي
      ام عزيز : ي صبر ايوب ع بلواه ، محد مجنني غيرك جيبية
      رهف : اول ع من بدقي
      ام عزيز : بدق ع عمتك بنخطب بنتها
      رهف صاررووخ جابته
      كلهم ضحكوا عليها
      وجلست جنب امها و دقة امها الرقم و حطته بأذونه لصقت رهف اذونها بالتلفون
      ام عزيز : و خري
      رهف : لا ابي اسممع
      ام عزيز : و خري عش......
      رفعت ام محمد
      ام عزيز : هلا ام محمد
      ام محمد : هلا والله هلا و غلا بالغالية مرت الغالي
      ام عزيز : هلا بك
      و بعد السؤال عن الحال و الاحوال
      ام عزيز : ابي اطلب منك طلب ي ام محمد و ان شاء الله متردينا
      ام محمد : اطلبي عيوني لكم
      ام عزيز : تسلم العيون و صاحبتها
      ام محمد : الله يسلمك بسس شنو الطلب "!؟
      ام عزيز : ابي اخطب ولدي عبد العزيز لبنتك
      ام محمد : هذه الساعة المباركة و الله ايات م بتلاقي احسن من عبد العزيز ول.....
      ام عزيز قاطعتها : لا لا مو ايات نبي ريم حق عبد العزيز
      ام محمد : الله يكتب لهم اللي فيه الخير
      ام عزيز : امين ، انا م راح الاقي احسن من بنتك ريم و اخلاقها و جمالها
      ام محمد : تسلمي و الله ي ام العز
      ام عزيز : الله يسلك
      ام محمد : خلاص انا بقول لابوها و اذا وافق بقول لها و ان.شاء الله الله يكتب اللي فيه الخير
      ام عزيز : امين
      ام محمد : خلاص اكلمها اذا رجعت من البر مع اخوها
      ام عزيز : طيب يلا مع السلامة
      ام محمد : مع السلامة
      ام عزيز و هذا خطبنا ل عزووز
      رهف : قالت ايات قالت
      ريوف : عيب استحي ع وجهك تراها اكبر منك
      رهف : اكبر مني بسنوات بسس انا اكبر منها بعقلي
      ريوف : خلني ساكته احسن
      ابو عزيز : اي صح كلام رهف انا من زمان لا كلمتها و لا شفتها كانها مقاطعتنا
      ام عزيز : الله يهديها ما نروح لهم و نسأل عنها ي نايمة ي تسبح ي بالدوام ي عند ربعها ي في المول
      ريوف : يمةة خلاص
      رهف : اي صديقتها ما تحب نغلط عليها بسس هي تغلط علينا اي
      ريوف قامت : لما تسدي حلقك و ما تتكلمي عن بنت عمتك كذا ناديني (وصعدت )
      ابو عزيز : الله يهديك ي رهف
      رهف بشوية عصبية : يووه.يبةة شدخلني ايات تسوي الغلطط عادي حنا لا( و قامت و صعدت غرفتها )
      ام عزيز : الله يهديهم كلهك
      ابو عزيز : امين
      و رجعوا يسالفوا مع بعض

      انتهت البارات
      توقعاتكم #

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

        يعطيك العافية
        كملي بانتظارك حبيبتي
        بارت حلو وممتع
        تحياتي
        بالنسبة للتوقعات
        اتوقع أن هاني يكمل خطبته بملاك عناد فيها
        لا تطولي

        تعليق

        • بـنـت أبوي
          عضو متألق
          • Oct 2012
          • 483
          • ..❤️



            ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
            والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

          رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

          [SIZE=5][COLOR="#800080"]البارات (26)

          رهف بشوية عصبية : يووه.يبةة شدخلني ايات تسوي الغلطط عادي حنا لا( و قامت و صعدت غرفتها )
          ام عزيز : الله يهديهم كلهك
          ابو عزيز : امين
          و رجعوا يسالفوا مع بعض

          ( في البر )5 عند الشباب
          خلصوا بس ما ودو الاغراض عند البنات
          محمد : ي خخي تجنن الكبسة
          عزيز : حيييل خقةة
          موسى : اقول حسستوني ان امهاتكم ما يسوا
          ماجد : الا يسوو بسس هذه من بنات مو متزوجات ي خي تججنن طالعة
          عزيز : من جدد ( ولف ع محمد ) حمود دق على اختك اسألها كيف قسموا الشغل و خلها تقول لك مين سوى الخلطة الرهيبه
          محمد : حمود بعينك حمود شايفيني اصغر عيالك
          علي : بلا كثرة هرج اول دقوا ع البنات و عرفوا مين سواها و بعدين تهاوشوا كيفكم
          هاني : شدخلكم في البنات خلوهم اللي سوتها سوتها بعدد و ععبيتوا بطونكم مو لازم تعرفوا
          حسن : لا لازم نعررف
          نادر : حسستوني انكم بتخطبوها ( ضحكوا الشباب م عدا ماجد و عزيز و هاني )
          ماجد بيذبح هاني بسس طالع ب عزيز و عزيز كأنه يهديه
          محمد : سكتوا شباب بدق ع اختي عشان تعرفوا و تريحوا بالكم
          ضحكو الشباب و بردود مختلفة : يلا دق ، بسرعة ، طلع الرقم ، يلا
          محمد : انزين انزين بسس سكتوا
          و دق محمد و شوي و رفعت الجوال
          ريم : هلا
          محمد : هلا ريوم
          ريم : هلا غريبة داق علي تبو شيء ؟!
          محمد : لا سلامتك بسس نبي نعرف مين طبخ الكبسة
          ريم طالعت بالبنات : كلنا طبخناها
          محمد : اقصصد كيف قسمتوا الشغل
          ريم : اها قول كيذا من قبل
          محمد : و انا شمدريني ،( و يطالع بالشباب و كلهم يقولوا له بسرعة ) انزين قولي يلا
          ريم : انزين ( و تطالع بصغرى و ميعاد ) ميعاد و صغرى كان عليهم السلطة
          محمد : طيب
          ريم طالعت بملاك شافتها سرحانه و دقتها بيدها ملاك انتبهت لها انها تكلم و طالعت فيها باستغراب
          ريم و هي بعدها تطالع بملاك و رافعه حاجبة : و ملاك بنت سمير ال..... هي اللي سوت الخلطة
          ملاك فتحة عيونها ليه تقول للي تكلمه اسمها الكامل بتذبحها بسس استنتها تخلص
          ريم كانت متعمدة تقول اسم ملاك كامل
          محمد : اها يعني هي اللي سوت الطبخة مدري الخلطة !؟( الشباب كلهم تجمعوا حوله و يقولون له مين و يأشروا له بيدهم )
          ريم : ايوه
          محمد : و انتي وش شغلتك !؟
          ريم : انا اللي سويت الاساس انا اللي حطيت الرز بالموية و سويته
          محمد : تسلم يدك ، انزين قولي للبنات بالنيابة عني و عن الشباب تسلم يدهم و حنا اللي بنغسل المواعين و بنجيبهم لكم فشله بعد انتوا اللي تطبخوا و تغسلوا بعد
          الشباب كلهم فاتحين عيونهم ع الاخر
          ريم : اوك ريحتونا
          محمد : طيب ريومة اكلمك بعدين عشان الشباب ينادوني
          ريم : اوك
          وسكروا
          ( عند البنات )
          ملاك : ي حما........ ليه تقولين اسمي كامل و ليه بسس انا اللي قلتي اسمها
          ريم : مو بسس اللي انتي قلت اسمك كامل حتى صغرى و ميعاد صح ( وناظرت بهم و خزرتهم )
          صغرى و ميعاد : اي اي صحح
          ملاك ما اقتنعت بس سلكت : اها
          ريم ارتاحت لان ما سمعتها انها هي الوحيدة اللي جابت اسمها كامل : اي خلونا نكمل عن شنو نسولف
          و رجعو يسالفوا

          ( عند العيال )
          موسى : محد بينظف و يغسلهم غيرك ي حمدون
          محمد : لاو الله سلامات زين منهم حسبونا معهم
          علي : محد طقهم ع يدهم و قال لهم سوو
          حسن : منن جدد
          محمد : يعني ما بتغسلوا
          الشباب : لا
          ماجد و عزيز و هاني : حنا بنغسل معك
          محمد : اوك
          موسى : انزين م بتقول لنا
          محمد : وليش اقول لكم دام انهم ماطقوكم ع يدكم و حسبوكم
          موسى نزل راسه
          محمد : استحوا ع وجهكم تخيلوا حريمكم لا تقولوا م راح نغسل لهم الا بتغسلون لهم ، ترا اختي معهم و هذولاء ربع اختي و بيضوا وجه اختي و حسبانا ، و انتوا م بتبيضوا وجهي و م راح تشتغلوا وش تقولون ( ويقلد ع علي ) م حد طقهم ع يدهم و قال لهم يسوا مالت عليكم سودتوا وجهي ( وقام )
          الشباب حسوا بتأنيب الضمير و كلهم قامو جنبه
          علي توه بيحب راس محمد و يعتذر محمد بعده
          محمد : م ابي احد يحب راسي و يعتذر
          علي : حموود و الله اسف م توقعت انك ......
          محمد قاطعه : توقعت و الا م توقعت كلمتكم طلعت من فمكم و م راح تقدروا ترجعوها و مرةة ثانيه انتبهوا لكلامكم قبل لا يطلع لان اذا طلعة كلمتك م راح تقدروا ترجعوها
          ماجد : طيب محمد خلاص هذا هم جو يعتذرون
          محمد : بعد وش
          ماجد : هالمرة عشاني
          محمد : اوك هالمرة بسس و اذا سوها مرة ثانية هم بطريق و انا بطريق
          الشباب : اوك
          موسى بمزحة عشان يغير الجو : اننزين قول لنا من
          الشباب كلهم : اي اي يلا قول
          محمد يتكلم ببطيء عشان ينرفزهم : ه. م. قس م وا
          الشباب : تكللم بسرعة
          محمد ضحك عليهم : طيب ، هم قسموا الشغل السلطة ثنتيين اسماءهم ( وقعد يفكر ) نسيتهم
          حسن : مع نفسك
          محمد تذكر :: اي اي عرفتهم
          الشباب تحمسوا
          محمد : اللي سوا السلطة : ميعاد و صغرى م قالت لي اسماءهم الكاملة
          نادر : اها انزين و اللي بعدهم
          موسى : شنو اللي بعدهم هم 4 ع ما اظن
          ماجد : لا هم 5 اليوم و حدة منهم مشت و صاروا 4
          نادر : اها ، انزين حمود كمل
          محمد : طيب اسمعوا ،و اللي سوت الرز و حطته بالموية اختي ريم
          الشباب : ايووة
          محمد : و اللي سوت الخلطةة مدري الطبخة صديقتهم قالت لي اسمها الكامل ملاك سمير ال.......
          ماجد فرح و بنفس الوقت حسس بالغيرة لما سمع كلام الشباب
          نادر و علي : اييووه يعني ملوكة هي اللي سوتها
          محمد : ايوة ، وناسةة انا اقدر اكلها بأي وقت
          عزيز : ليه
          محمد : هي صديقة اختي و اذا بقيتها ريم تكلمها و تقول لها و بتسويها ملاك اعرفها طيبه زي ريومه و مترد طلب لاحد
          و هاني قاعد يبتسم لانه قاعد يتكلم عن ملاك جنبه
          عزيز حس بأخوه فسكتهم : خلاص سكتوا استحوا ع وجهكم
          ماجد طالع في هاني شافهه يبتسم و منزل راسه ( والله ودي اقووم اذبحةة استغفر الل بس وقام )
          موسى : وين بتروح ابو الجود
          ماجد : م بروح مكان بسس احس مخنوق
          الشباب : اوك
          حسن يكلم عزيز : عزوزز
          عزيز منزل راسه
          رفع صوته شويه : عززوزززز ، عبادي ، عبد العزيز
          عزيز : هلا
          نادر : لاكان ردية كان ظلية سرحان
          عزيز : الحين وش تبو ( وقعد يطالع هاني )
          علي : انزين شفيه ماجد
          عزيز : شفية !؟
          علي : كلا يقول الجو كتمة و كذا
          عزيز ما يبي يعلمهم بمرض ماجد : ما فيه شيء بس جدد المكان كتمة
          علي : من جدكم انتوا !؟
          عزيز طالع هاني : اي من جدننا
          نادر حسس بالوضع وقرر انه يكامهم : شنو سالفتكم مع هاني كل ما قلنا لكم شيء طالعتوا ب هاني باستحقار و مشيتوا
          عزيز بدون م يطالع هاني : لانه يعرف شنو سوا ( وقام ومشى )
          علي : شفيم ذولاء
          وكلهم لفوا ع هاني
          موسى : هاني شنو مسوي لهم
          هاني حس ان في السالفة ان : م سوويت لهم شيء
          حسن : مستحيل ماجد و عزيز يسون كذا الا في شيء قوي حدهم و لا تنسوا انكم عيال خاله شنو مسوي لهم
          نادر : والله ان درينا انك مسوي لهم شيء ي ويلك
          اذذن عندهم
          و عزيز ما لقى ماجد
          عزيز راح عند الشباب
          عزيز و بصراخ و خوف : شششببباب لححححقووووا
          كلهم نقزوا عنده وردوا عليه بخوف لانه وجهه اصفر
          نادر : شفيكك عزوز !؟
          علي : ليه وجهك مخطوف
          موسى وحسن : شفييك تكلم
          جاء هاني و بخوف : ماجد فيه شيء
          هاني داس ع الوتر الحساس عند عزيز وهجم عليه
          عزيز و هو ماسك هاني من تيشيرته : و الله ان صار ل ماجد شيء ل تشوف شيء عمرك م شفته
          هاني : شددخلني انا
          عزيز : انت اخذت منه شيء غالي ككككثييير
          الشباب انصدموا
          عزيز و بكسرة : شباب ( وطاحت دمعة ع خدة ) ماججد م اشوفه اختفى لازم نلاقيه و الا بيروح فيها ( لان ماجد ممين صحى و هو مو ماخذ دواه )
          الشباب كلهم منصدمين
          علي : لا مسستحيل ماجد يصير فيه شيء
          عزيز رفع يدهه للسماء : ي ربببببببب طلبتك ي رب لا يصير باخوي شيء ي ربب ( وطاح ع الارض و نزل راسه. و بدأ يصيح )
          علي: شباب حنا بنجلس نكتف يدينا كأن حريم قوووموا خلنا ندور عليه
          نادر : يلا كل واححد ياخذ له دباب و يروح يدور
          كلهم راحوا
          عزيز فككر و تذكر ملاك : اككيد معها
          كلهم لفوا عليه : مع من
          عزيز انتبه انه قالها بصوت عالي : عند البنات
          الشباب : يمكن
          عزيز : محمدد اسأل اختك
          محمد : اوك ( ودق عليها مرة مرتين ) م ترفع
          عزيز : دق ببعد
          محمد : اوك ( وكلهم يطالعوه ع امل انه يكون عندهم )

          ( عند البنات )
          ملاك خلصت صلاة و دعت دعووه و قامت لانها سمعت جوال تحسبه جوالها من ساعة يدق و البنات يصلوا
          ملاك شافت انه جوال ريم ف حسست انه صاير شيء شافته مكتوب ( القلب الحنون يتصل ) هي تدري ان ريم مسجله اخوها محمد كذا و حسست بقبضة فيي قلبها ورفعت
          ملاك : الو
          محمد : ريوم وينك من مساعة ادق عليك وينك !؟
          ملاك : انا ملاك مو ريم
          محد : اللي هو ملاك يمكم ماجد
          ملاك و علامات الاستغراب بوجهها و قلبها بداء يدق بقوة و خافت : لا ليه!؟ شصاير !؟
          محمد : ماجد مفقوود و مندري عنه و هو مريض
          ملاك و بصدمة و خوف : شششنننننوووووو
          محمد : مثل ما سمعتي و اذا جاكم خبرونا اوك
          ملاك منصدمة و خايفةة وبدات تصيح و ما ردة ع محمد
          طاح الجوال من يدها و محمد سكككر و صرخت صررخة صرخة خوف صرخة رعب : لللا مممممممممسسسسسسسستتتتتتتتتتتححححححححححيييييييلللللللل ( و طاحة ع الارض منهاره تصيح )
          البنات خافوا و قاموا لها و اللي م بعد تخلص صلاتها صارت تسرع فيها عششان تشوف شفيها ملاك
          صغرى و ريم راحوا لها شافوها طاحة ع الارض و تقول ممسسسستحيل مممسسستتحححييللل
          ريم حضنة ملاك : ملوك حبيبتي ايش فيك
          ملاك بصياح : م اف. يه ش يء ص ح !؟
          ريم ما فهمت بسس سلكت لها و اذا هدأت تكلمها : اي اي مما فيه شيء بسس هدي
          ملاك جلست : صححيح ما فيه شيء اخوك دق عليك و قال لك ما فيه شيء !؟ قومي قومي خلنا نشوفه عشان اتطمن
          صغرى ما فهمت : ملوكةة حبيبتي ممكن تهدي و تقولي لنا شصاير !؟
          ملاك و ترجع تصيح : يعني تكذبي علي ريم ليه تكذبي!؟
          ريم رجعت حظنتها و تمسح ع شعرها : فهميني شنو السالفة ملوك عشان نقدر نساعدك
          ملاك قامت عن ريم : طيب ، لما كنتو تصلوا و جوالك رن انا رفعته وو................ و قالت لها السالفة ، ريووم تكفي قومي ندورة
          صغرى و هي بصدمتها : ملوك بسألك سؤال
          ملاك : شنو اسألي بسرعة م عندي وقت بقوم ادور عليه
          صغرى : انتي تحبيه
          ملاك و ريم توهم ينتبهوا انهم فضحوا نفسهم و ملاك فكرت تعترف لان مهما يكون ذولاء صديقاتها
          ملاك نزلة راسها و دمعه سبقت حروفها ع خدها : اي احبه
          صغرى : اججل ليه جالسسةة روحي دوريه لا تتركيه هو دحين محتاجك يلا قومي و اخذي معك جاكيت اثنين عشان لك وله
          ملاك و هي بتطلع من الخيمة ابتسمت لها و طلعت
          صغرى جلست ع الارض تصيح بصمت جتها ميعاد و حظنتها
          ميعاد : خلاص هدي هذه حبيب صديقتك من زمان يعني لا تفكري تاخذيه صغورة
          صغرى : ادري ( ومسحت دموعها بعنف ) انا م احبه كان مجرد اعجاب لا اكثر
          ميعاد ابتسمت لها : اجل قومي ننظف ع ما يدورا عليها
          صغرى : يلا قومي
          و راحوا ينظفوا المخيم
          عند ريم و ملاك
          ملاك : ريوم روحي عند الاولاد شوفي شنو سوو و انا بروح ادور عليه
          ريم : م يصير ملوك تبيه يصير لك زي ذاك اليوم
          ملاك : لا تخافي عندي شيء يحميني
          ريم : شنو !!!
          ملاك طلعت السكين : هذا بيحميني و اللي بيتعدا علي بذبحه
          ريم خافت شوي بسس تعرف ملاك مستحيل تتراجع عن قرارها : اوك و خلي جوالك بيدك عشان اتطمن عليك
          ملاك : اوك
          وراحة كل وحدة للمكان

          ( عند الشباب ) 7:22
          كلهم يدقون ع ماجد بسس ماجد ما يرفع
          عزيز دق ع موسى
          عزيز : هلا موسى
          موسى : هلا عزوز ها لقيته
          عزوز : للاسف لا دورته بكل مكان م شفته و انتوا ؟؟!
          موسى : و لا واحد لقاه
          عند هاني شافه بسس بتفكير خبيث قال بيعطيه كلمتين مثل السم و يمشي وبعدها اكيد بيموت
          راح له هاني : اووووه ابو الجود تعبان غريبه
          ماجد و بتعب واضح : ه. ان ي ودن ي المخ ي م ( ورجع يكح بقوة )
          هاني و بضحكة استهزاء : الموت ارحم لك منن انك تشوفني متزوج ملووكتي (وشد ع الاسم عشان يقهره )
          ماجد عصب : ب ع د ع ن ها اح س ( ورجع يكح ) ن ل ك
          هاني : ههه قال بعد قال حلم ابليس بالجنه ابعد عنها ، قصدك بعذبها تعذب
          ماجد : ي و ي لكك
          هاني : مبتقدر تسوي شيء انت و بتموت مكانك و محد درا عنك
          ماجد رفع يده عشان يذبحه بسس ما قدر التعب سيطر عليه و هاني قام
          هاني و بسخريه : سلم ع جميع الموتى اووكك ( ومشى و هو يضحك )
          ماجد يكح و يحاول يطلع صوت عشان احد يسمعه ، سمع صوت جاي له و حظنه
          ماجد : مين
          ......:..بعدته وهي تصيح : انننا ملاك ( وغطته بالجاكيت)
          ماجد : م لا ك. ي
          ملاك : يعيون ملاك
          ماجد : ال م و ت ق ر ب م ن ي
          ملاك و بصياح اكثر : لا تقول كذا جعل يومي قبل يومك
          ماجد : م لا ك ي اي اك ان ك ت تزوج ي ه ا ن ي ول د خ ال ت ي
          ملاك و بحقد الكون كله : اككيد م راح اتزوجه انا راح اوديه وراء الشمس انا صورته فيديوا ممين اول ماجاك
          ماجد : ت ع ج بي ني ، مل. وكةة انا في ني الرب و و الب خ ا خ م ج ب ته
          ملاك ابتسمت : بسس انا جبته ( وطلعته وحطته بفمه )
          صار له ربع ساعة يسوي بعدين بعده
          ماجد : اسس ف تعب تك معي
          ملاك حست ان ماجد بدأ يرجع لطبيعته :تعبك راح
          ماجد : ملوووكتي انا ممنون لك بحياتي
          ملاك : لا تقول كذا ، حياتي متعلقةة بحياتك (وبمزحة تبي تغير الجو ) وش لابس انت مجنوون تلبس كذا
          ماجد كان لابس تيشيرت كحلي وو فوقه جاكيت ابيض و بنطلونه برمودا ابيض
          ماجد جلس شوي ويحك رقبته و راسه : انا كل ملابسي اللي جبته كذا
          ملاك فتحة عيونها ع الاخر : ي مجنننون خفيف ححيل لبسك
          ماجد ضحك : اجل تبيني اصير بطريق البس الدولاب كله
          ملاك و هي تجبس قباله و تحط رجولها قريبه ممين صدرها و تلف يدها عليهم : اممم ممكن تلبس الدولاب كله و لا تصير كذا تتعب و تمرض
          ماجد ابتسم ع جلستها : امم ملوكتي
          ملاك : عيونها
          ماجد : كيف عرفتي ان فيني الربو
          ملاك. : منك عرفة توك قايل
          ماجد : لا اقصد كيف جبتي معك البخاخ
          ملاك : اول مرة احط البخاخ بشنطتي
          ماجد و باستغراب: ليه انتي فيك ربو !!!!!
          ملاك : لا بس كنت حاسةة ان احد بيحتاجة حتى توه جديد بكيسته
          ماجد : ايوه ، الحمدالله ريحتيني
          ملاك : الحمد الله
          وصمت قليل ملاك منزله راسه ع جوالها و ماجد يتأملها فجأة ملاك رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه
          ملاك ارتبكت : اءء شسمة يلا قوم عشان الكل يتطمن عليك لانهم خايفين و عشان ننصدم هاني بالواقع انك انت صحيت و لا بععد انا معاك
          ماجد ضحك : اوك
          قام ماجد بسس سرعان ما افقد توازنه وطاح
          ملاك خافت ومسكته : مججود انت زين
          ماجد طالع فيها و ابتسم : زين بسس راسي دار يعني لازم اظل نص ساعة ع ما اقوم
          ملاك : بسس كذا الكل بيخاف عليك اكثر و هاني بيقول انك يمكن متت و كذا يعني
          ماجد : طيب و الحل
          ملاك بعد تفكير : اسندك علي
          ماجد : مسستحيل
          ملاك : ليه مستحيل
          ماجد : بصير ثقيل عليك شوفي كيف انتي و كيف انا
          ملاك طالعت بنفسها.و بعدين طالعت فيه و بعناد : قلت لك يلا قوم تسند علي
          ماججد و بتحلطم : عنننيدة
          ملاك ضحكت و مسكته و تسند عليها

          ( عند الشباب )
          تجمعوا الشباب كلهم
          عزوز : مين بقى ما جاء !!؟
          موسى : هاني ما بعد يجي
          علي : ان شاء الله لقاه
          كلهم : ان شاء الله
          جو البنات
          ريم : ها محمد لقيتوه
          محمد نزل راسه و بيأس : الى الحين مالقيناه و شكلنا ما راح نلقاه
          عزيز لف عليه : الله لا يقوله
          صغرى و ميعاد مستحين يتكلموا
          ريم : ربكم كبير ثقوا به و ان شاء الله بانلاقيه بإذن الواحد الاحد
          كلهم : امين
          جاء هاني كلهم سرعوا له
          هاني بتمثيل : مالقيتوه!؟
          عزيز :مالقيناه و انت م شفته او شفة اثر له
          هاني : لا م شفته
          علي : مستحيل كذا يختفي بلمحة البصر
          نادر : عزوز هو مريض بشيء عشان صار فيه كذا
          عزيز نزل راسه : عنده مرض مزمن
          الشباب كلهم التفتوا عليه
          حسنن: ككككييييفففف انت صاحي ايش تقول !؟
          نادر : تمزح عززوز صحح
          عزيز : ياليت
          محمد : طيب ايش هو المرض
          عزيز : عنده الربو
          كلهم فتحوا عينه
          هاني و بنظرة انتصار : طيب هو مو لابس عددل كان لبسه خفيف اككيد صار فيه شيء يعني مختفي من الساعة 5 تقريبا و الحين الساعة 9 الا ربع
          عزيز: الله لايقوله
          علي منزل راسه و هو ييكلم البنات : بنات
          كلهم : هلا
          علي و بعد تفكير: كم عددكم انتوا
          البنات : اربع ليه !؟
          علي : والحين كم
          ريم تعدهم : وحدة ثنتين ثلاثة ارب ( و انتبهت ) لحظة ويين ملاك ان شاء الله الى الحين ما جت
          صغرى و ميعاد يتلفتوا : لا
          ريم : يويل حالي
          موسى : طيب دقي عليها
          ريم : اي صحح قلت لها خلينا ع تواصل ونسيتها
          صغررى : الله يسسستر لا يصيير فيها شيء المرء الاولى شافوكم الشباب المرة الثانية الله يستر
          هاني : لا ان شاء الله ما فيها الا كل خير ، دقوا عليها بسرعة
          عزيز طالع ب هاني و حس انه يعرف شيء بس مخبيه عنهم هاني طالع فيه و ابتسم بوجه ابتسامة سخرية و حركة راسه كأنه يقول له وش فيك
          ريم دقة عليها
          ريم : جوالها يرن ان شاء الله ترفع و تطمني
          كلهم : ان شاء الله


          انتهى البارت و يوم ابطالنا م انتهاء بسسب كثرة الاحداث اللﮱ ‏​‏​ تحصل و عطوني ارائكم و ابي ردود تهييئ اني اكملها و الا اذا ما شفت ردود راح اوقف كتابتها و ما ابي احد خلف الكواليس

          تعليق

          • F6OOMA
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 56

            رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

            كملي الروايه روووعه

            Sent from my GT-S5570I using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • بـنـت أبوي
              عضو متألق
              • Oct 2012
              • 483
              • ..❤️



                ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
                والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

              رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

              م راح اكمل الرواية

              لان م فيه تشيجيع

              تعليق

              • ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ
                عضو ذهبي
                • Mar 2014
                • 822

                رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                كملي للروايه ...
                لان البعض يفضلو يقرؤوه بعد اكمال الرواية ...
                بعضهم ما يحبون الانتظار

                Sent from my GT-I8530 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...