رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هدوء عآشقة
    عـضـو فعال
    • Jul 2013
    • 64
    • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

    #61
    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    البارت السادس عشر
    $$ بيت ابو محمد $$
    في الصباح الساعة 6
    الكل في غرفتهه ودايخ
    ~~ غرفة ريم ~~
    المريول نسته تحت السرير والجوتي ( اكرمكم الله ) محطوط بالدرج
    والتسريحةة عفسسسسه والشرابات من كل نوع فردة وحدة
    ريم بصراخ : ميييييييييييرررررريي
    ميري بخوف : خير انسة
    ريم : يارربي من وين يجي الخير في هالصباح وانا مصبحة بوجهك
    ميري ( اوووف كل سارخ سارخ ( صارخ صارخ ) : ايس فيكك ريم
    ريم : وين مريووولي
    ميري : ريم كرفه ( غرفه ) انتي كل عفسه انا وين سوف ( شوف ) مريولك
    ريم : لا والله اقوول اسسمعي تراني ماني رايقة لك انا بدخل الحمام وابي بس اطلع اشوف كل شي جاهز
    ميري : جين ( زين )
    دخلت ريم الحمام اكرمكم الله وميري قعدت ترتب الغرفة
    تروشت ريم بسرعة وطلعت شافت كل شي مجهز على سريرها
    لبست مريولها ( مريول طايح فيه جيب ع الصدر يعني يشبه الثوب الرجالي )
    ورفعت شعرها كالمعتاد سوته ذنب الخيل مثل مايسموه
    نزلت تحت
    ريم : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    ريم : يالله علي توصلني
    ابو محمد : لييهه ماتبي تفطري ؟
    ام محمد : ماتعرف بنتك ماعمرها فطرت
    ايات : انا بعد وصلووني بطريقكم
    علي : يالله اجل
    طلعو ايات وعلي وريم
    ركبو السيارة وكالعادة طول الطريق ساكتين


    $$ في المدرسهه $$
    كل البنات الي دايخة والي مستانسة لأنها شافت صديقاتها والي معصبة والي والي
    نجي لبطلات الروايه
    زينب : ريووووووووووووووووووم
    ريم : ي الدوووووببههه اشششتقت لكك
    وطبعا ضمو بعض
    فاطمة جات شافتهم ضامين بعض
    راحت هي بعد معاهم وضمتهم
    وكلهم بيموتو من الوناسسه
    من الوناسسهه قامو يرقصو وهم ضامين بعض
    زينب تعثرت رجلها برجل فاطمة وطاحو كلهم فوق بعض >> تخيلو الششكل ههههههههههههههه
    ريم : مالت علييكم كسسرتوو رجوولي
    فاطمة : ممالت علييكك انتي
    زينب : مالت الى كم درجة 90 او 45
    ريم وفاطمة : هههههههههههههه وقسم انك هبلة
    جت ميعاد : جايبين شي جديد يعني
    صغرى وراها : زنوب من زمان هبلة
    وبدو يسلمو ع بعض
    ترررررررررررررن >> رن الجرس خخخخ
    ريم وزينب : لالالا
    البنات : اعووذ بالله وش فيكم
    ريم : اول حصة علينا رياضيات
    زينب : اهئ اهئ مابيي
    فاطمة : بالعكس حلوة حصة الرياضيات
    سارة : لأنك دافوورة فطوم
    جت المديرة : يالله ي شلةالعربجة >> تسمي البنات ذول شلة العربجة
    ملاك : وووي ذيي شخخباري تصدقو اشتقنا لصراخها
    المديرة : ماتسسسمعوو انتو اللي هناك يالله
    البنات : زيييين زين
    وكل وحدة راحت فصلها


    في الفسحة
    البنات متجمعين
    ريم تفكر وفجأة : بنات
    البنات : ها .. شنو .. شفيك .. لبييه
    ريم : جاتني فكرة وش رايكم
    صغرى : لا خرفت البنت تسألنا وش راينا قبل لا تقول وش الفكرة
    ريم : وش رايكم نطفي الكهربا ع المدرسة
    البنات انفجعو
    زينب : ممن جججدك انتي
    اماني : اي اي اي اي خلوونا ننفذ الخطة ريووم انا عجبتني الخطة
    فاطمة : هي انتوو شنو تنفذو هاذي تعتبر جريمة على فكرة
    ميعاد : لا طبعا
    ريم : بنات عاد تكفووون واذا مسكونا قولو مني
    زينب : انا م اقدر ارفض لريوم طلب
    اماني : وانا معكم
    صغرى وميعاد وفاطمة يطالعون في بعض
    ريم : وانتو ؟
    صغرى ميعاد فاطمة : لا
    ملاك وسارة : اكييييد معكم
    ريم : بكيفكم.. يالله زنوب وامون ملوك سارونه
    صغرى ميعاد فاطمة : هي انتو خلاص بنجي معكم
    ريم وزينب : هييا يالله
    راحو البنات لعداد الكهربا
    ريم : بنات اسمعو لزوم نتوزع في المدرسة
    البنات : كيف
    ريم : انا وزينب واماني بنصير هنا وفطوم وصغرى وميعاد وسارة وملاك تراقبو من بعيد
    زينب تكمل : واذا احد جا صفقو بقوة
    ملاك : انا ابي اصير معكم
    ريم : طيب اجل انتي معنا والباقي مراقبة
    البنات : اوك
    توزعوا البنات
    فاطمة صارت واقفة عند بوابة الفصول
    وميعاد قريبة من البنات ومعاها سارة
    وصغرى بين ميعاد وفاطمة


    $$ عند رهام و رامي $$
    رهام : رامي
    رامي : نعم
    رهام : شلوون يعني لمتى بتضل اختك تلعب بالفلوس وحنا مفلسين قاعدين على الحديدة
    رامي: رهام الي فيني مكفيني مو ناقص ترى
    رهام : وش الي فيك مكفيك رامي افهم اختك تلعب بالفلوس وحنا قاعدين نشكي الحال
    رامي عصب : وش بيدنا نسوييهه يعني
    رهام : تقرب من اختك وخلك ذكي
    رامي : اعتبريني غبي وفهميني
    رهام : اسمع ...........


    $$ في بيت ابو جهاد $$
    ابو جهاد : ام جهاد وين حوراء ماعندها محاظرات اليوم ؟
    ام جهاد : الا عندها بس تقول اول يوم ماله داعي
    ابو جهاد : والله هالجيل تغير ... اللحين اول يوم صار ماله داعي
    نزل جهاد : يبة انا بطلع مع الشباب
    ابو جهاد : يالله ي ام جهاد شوفي ولدك بدل مايدور له وظيفة قاعدة يهايت مع الشباب
    ام جهاد : خله ي بو جهاد يستانس
    ابو جهاد : انا مامنعته من الوناسة بس على الأقل يدور له وظيفة يقضي فيها وقته
    جهاد : يصير خير يبة .. يالله انا طالع
    امه وابوه : الله معاك

    تعليق

    • هدوء عآشقة
      عـضـو فعال
      • Jul 2013
      • 64
      • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

      #62
      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

      لييهه مافي ردود >> تحطييم ):

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

        يعطيك العافيه
        استمري متابعينك ..

        تعليق

        • بـنـت أبوي
          عضو متألق
          • Oct 2012
          • 483
          • ..❤️



            ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
            والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

          #64
          رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

          روووعةة البارات ..~#
          يعطيك الف عافية عزيزتي ..~#

          متابعتك✌✌✌✌

          تعليق

          • هدوء عآشقة
            عـضـو فعال
            • Jul 2013
            • 64
            • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

            #65
            رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

            عزيزاتي متأسفه على التأخير
            لكن اللحين أيام مدارس وماأقدر انزل البارتات وسط الأسبوع
            راح يتغير موعد تنزيل البارت بإذن الله الى كل يوم جمعه من كل أسبوع

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #66
              رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

              يعطيك العافية
              استمري بتنزيل البارتات معاك بكل بارت
              تسلمين يا قلبي

              تعليق

              • هدوء عآشقة
                عـضـو فعال
                • Jul 2013
                • 64
                • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                #67
                رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                البارت السابع عشر
                نرجع للبطلات الرواية
                $$ في المدرسة $$
                بالتحديد جنب عداد الكهربا
                اماني : يالله رييييمم اضغطي على الزر
                ريم : اموون اسسكتي ماأعرف اي زر الي يطفي على المدرسة كلها
                زينب : هيييييي المدرسة كلها !!!!!
                ريم : اي واذا ماتبو المدرسة كلها نطفي على غرفة المديرة
                البنات : لالالالا خلاص خلينا على المدرسة كلها
                ريم : ملوك
                ملاك : ها
                ريم : هويتي ببير ... انتي تعرفي اي زر ?
                ملاك : اممم .. اشرت على واحد .. اتوقع هذا
                زينب : بنات بنات
                البنات : وش فيك
                زينب : شوفو هنا مكتوب كل زر ولأي فصل
                ريم : ويينهه
                زينب تمد صبعها : هذا هو
                ريم : طيب اممممم شوفو يعني نضغط على كل الازرار
                البنات : ييب
                ريم : ها بنات اضغط
                البنات بحمماسس : اضضضغطيي والللهه معاكك >> راييحة حرب هي ههههههههههههههه
                ريم : واحد اثنين ثلاثة .. وضغطت على الازرار
                بسسسسسرعةة خياليييية البببنات طارووو
                التقو البنات عند المقصف
                البنات : وناسسسسسسهه
                ريم : افا عليكم اعجبكم
                سارة تهمس لريم : ريووم
                ريم بنفس الهمس : لبييهه
                سارة : وش رايك نهبل في البنات ؟
                ريم : والله فكرة .. يالله
                ريم : بنات انا وسارة بنروح دقايق وبنرجع
                البنات : وين بتروحو حنا نخاف في الظلام
                سارة : لاتخافو مابنطول حنا
                ريم : يالله برب بنات

                بعدوو سارة وريم من البنات
                ريم: اسمعي نروح لهم بدون مايحسو ونغير اصواتنا
                سارة : صار

                نرجع للبنات
                ميعاد : بنات انا خايفة
                اماني : ماراح ننكشف
                ميعاد : مو ان ننكشف بس اخاف من الظلام
                صغرى وفاطمة : حتى انا خايفة
                ملاك : عادي مافي شي يخوف
                جت ريم وحاوطت ميعاد وحطت يدها الثانية على عيون اماني
                وسارة ضمت ملاك من ورا و سحبت فاطمة وصغرى
                ميعاد بخوف وصراخ : يمممممممةةةة
                ملاك : ممممابييي هدووووووني
                اممماني : تووكك تقوولي ان عادي مافي شي يخوف
                ملاك : امماني مب وقتكك
                فاطمة بس تصيح
                وصغرى : هدددددددننييييييي مممممماببييييييييييييي
                ميعاد : بسوي الي تبيه بس هدوووني
                ريم تتصنع صوت غير صوتها : ماراح اهدك الا لما اسوي الي ببالي
                سارة نفس ريم تغير صوتها : سمعو من الاخر حنا بويات والي براسنا نبي نسسويه
                ميعاد : عسسى الله ياخذكم ي بنات وبالذات روووييم كل ممنها ططففت الكككههربببا وخخلت البووييات يتحرشو فينا
                ريم بغت تضحك بس خافت تنكشف وسكتت
                ريم : اسمعو ي ممزز اذا خليتونا نسوي الي ببالنا راح نهدكم
                فاطمة ترفسس سارة برجولها
                سارة : اححححح
                ريم عطت سارة نظرة عشان ماتكشفهم
                اماني تصفع في وجهه ريم وصغرى بس تصيح اما ملاك عطت سارة بوكس بكوعها
                سارة : اييييييييي
                ملاك ضلت تعطي سارة بوكسات
                ميعاد : خلاصصص هدوووووونا ورفست ريم برجلها
                رييم : اييييييي معوووود ماهقيت انك قويية
                ميعاد بصصدمة : رييييييم !!!!
                ريم وسارة تسدحو ضضحك
                البنات بصدمة : هذا انتو !!!!!!!!!!
                ريم وسارة من الضحك على اشكال البنات ماقدروا يتكلمو
                البنات ضلو يسبو في ريم وسارة
                جت وحدة من فصلهم : بنات
                البنات : ها
                البنت : دريتو ان في احد مطفي الكهربا على المدرسة
                ريم سسوت روحها منصدمة : هههييييي واللهه انها قوية ذي
                البنات فطسو ضحك من ردة فعل ريم
                البنت : تعالو شوفو عفسة المعلمات هناك
                راحو معها البنات

                $$ عند مصطفى $$
                قاعد بالصالة ويفكر ( انا لازم احافظ على سارة .. سارة صحيح انها ماعاشت حياتها حلوة بين اخوها وزوجته لكن ابي احسسها بطعم الحياة معي سارة انظلمت كثييير الله يعينها بس ) ورن جوالهه
                نور ( اخت مصطفى تشتغل في المستشفى ممرضة عمرها 26 سنة متزوجة لكن ماجابت عيال حيييل متعلقة باخوها مصطفى )
                مصطفى : هلا
                نور : هلا بأخوي
                مصطفى : هلا فيككك
                نور : اششتقت لكك
                مصطفى : ي بعد عمري شقتي مفتوحة حياك بأي وقت
                نور : يب اكيد بجيك بس ابي سارونه تكون موجودة تعرف انت من تزوجت ماقعدت معها حيل
                مصطفى : اي ولا يهمك اتصلي عليها وتفاهمي معاها
                نور : من عيوني طيب وش اخبارك
                مصطفى : بخير وانتي
                نور: تمام الحمدللههه عساك مستانس مع سارة
                مصطفى.: اييهه الحمدللهه هالبنت ملاك من السما
                نور : احم بديينا بالغززل
                مصطفى : هههههههههههههههه دوووبهه زوجتي تراها
                نور : الله يسعدكم .. يالله أخوي انا اكلمك وقت ثاني الدكتور يناديني
                مصطفى : اوك باي

                $$ في بيت أبو احمد $$
                خالد : يمة صغوور متى ترجع من المدرسسه
                ام احمد : الساعة 1 ي وليدي
                خالد : اها ... طيب اخبارك انتي اليوم
                ام احمد : انا الحمدللهه بخير جعلك بخير
                خالد : يمة أبسألك اذا ممكن
                ام احمد : تفضل
                خالد بتردد : اممم أنتو مو متضايقين من وجودي ?
                ام احمد بأنفعال : ولييهه ننتضايق ي خالد انت صرت بحسبة ولدي والله يشهد وصغرى تعلقت فيكك حيييل وانت شايفها
                خالد : ي بعد عمري ي يمة الله يطول بعمرك ويحفظك لنا يارب
                ام احمد : معاك ان شاءالله

                $$ في بيت ابو جهاد $$
                الغرفة باردة وظلام وطبعا الحلويات والشبسات كلهم مقطوطين بالأرض هذا طبعا غير الملابس الي تحت السرير والدروج المفتوحة
                انفتح باب الغرفة
                ام جهاد : اسستغفر الله ياربيي كل يوم هالبنت كذهه .... حوووورراءءءء
                حوراء لا رد
                ام جهاد قربت من حوراء وقامت تهزها : حووووووووراء يالله قووووووووووووووووووووووومممي
                حوراء : اووووووفف شنوو يممة
                ام جهاد : شنو الي شنو قوومي صلي الظهر الله يهديك
                حوراء : يمة بس شوي انام وبعدين اقوم
                ام جهاد شالت البطانية عن حوراء : قووومي قدامي اششوف
                حوراء قامت وهي تتحلطم
                ام جهاد : ولاترجعي تنامي قومي صلي
                حوراء : زييين زيين يممة
                ام جهاد طلعت من الغرفهه
                وحوراء دخلت للحمام عزكم اللهه تتوضى

                تعليق

                • بـنـت أبوي
                  عضو متألق
                  • Oct 2012
                  • 483
                  • ..❤️



                    ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
                    والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

                  #68
                  رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                  روووووعةةة حبيبتي البارات ..~#
                  ننتظرك تنزلي البارات الجديد ..~#
                  متابعتتتككككك..~#

                  تعليق

                  • هدوء عآشقة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2013
                    • 64
                    • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                    #69
                    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                    البارت الثامن عشر
                    && ف المدرسهه &&
                    راحو البنات مع البنت عشان ماحد يشك فيهم
                    وقفت المديره والبنات متجمعين في الساحه حقت الطابور
                    المديره ( ناديه ) وبصصراخ: اسسمعووني زيين أنتي وياها الكلام ألي بقوولهه حطييهه حلق بأذنك بدال هلي حاطينه بأذونكم .. الكهررببا مبب لعببهه تلعبي فيها وتتسلي الوزارة تتعب وانتو تستهترو فيها لكن والله ثم والله أن تكرر هالشي ماتلومو الا انفسكم
                    ريم : اقول بنات تراها بطهه بقووة
                    ملاك : اي والله ي ريووم لو انها ذكية كان عرفت ان هالشي بفعل فاعل
                    ميعاد : بسس بنات لاننكشف
                    اماني : هههههههههههههههههه
                    فاطمه : بنات خلونا نقعد تعبنا وحنا واقفين
                    البنات : سرينا
                    راحو البنات جنب مبنى متوسط وجلسوا
                    صغرى : بنات ابيي اروووح الببببر
                    ريم طالعت في ملاك : والله فكرةة ممتازة
                    ملاك : يالله بنات جد خلونا نروح
                    زينب : هي انتو شنو نروح اهلنا بيرضو يعني
                    ملاك : عادي نحاول ونجرب مافيها شي
                    صغرى : جد بنات خلونا نجرب
                    اماني : قييدامم
                    ريم : انا بععد قدام
                    ملاك : وانا بععد
                    فاطمة وزينب وميعاد طالعو بعض
                    اماني : ها وش قلتو انتو
                    البنات : نجرب لييهه لأ
                    البنات : وناسسسهه
                    ميعاد : بنات طارت حصتين وهم مادخلونا للفصول
                    زينب : احسسنن وش نبي بالفصول
                    سارة : اي واللهه وش نبي بالفصول
                    ملاك : قوومو قومو نمشي
                    ريم : قوموا يالله
                    البنات : قومو انتو مالنا خلق حنا
                    ريم : يوووه اشتغلو العجايز اقول ملوك قومي بس قومي انا وانتي
                    ملاك : قومي يالله
                    قامو ريم وملاك
                    والبنات ضلو قاعدين
                    ريم : اممم تتوقعي اهلنا يرضو نروح البر
                    ملاك : مع اني اتوقع لا بس نجرب
                    ريم : اكييد بيقولو لزوم احد كبير معنا
                    ملاك : مين يعني ايات اختك م بترضى وولاء اختي دايم مالها خلق
                    ريم ضلت تفككر : لقيييتها
                    ملاك : شنو
                    ريم : يجي معنا علوش اخوي
                    ملاك : انجنيتي انتي اكيد مابيرضى يجي معنا حنا كلنا بنات
                    ريم : لا اقولهه يجي مع ربعهه
                    ملاك بحماس : اووكك صصار


                    المديره : جميع الطالبات الى بوابة الخروج .. جميع الطالبات الى بوابة الخروج
                    سارة :وي مادرسنا وناسسهه
                    زينب : قومو بس قومو نروح بيوتنا
                    قامو البنات لبسو عباياتهم واخذو اغراضهم


                    عند ملاك وريم
                    ملاك : امشي نروح البيت ولاتنسي تقولي لأمك
                    ريم : يب اكيد مابنسى
                    لبسو عباياتهم واخذو اغراضهم وطلعو


                    كل وحده راحت بيتهم
                    && في بيت ابو محمد &&
                    دخلت ريم قطت اغراضها على الكنب وقعدت : اوووووف
                    دخلت ام محمد : وش فيكك بعد تتأفأفي
                    ريم : انطفت الكهربا على مدرستنا وقعدنا بالحر
                    ام محمد : طيب قوومي بدلي عشان احط الغدا
                    ريم : زين انا بصعد وخلي ميري تصعد لي اغراضي
                    ام محمد : اييهه زين بس انتي قومي بدلي
                    صعدت ريم لغرفتها وعلى طوول راحت لجوالها شافت رسالهه فتحتها
                    { سلام ريووم .. تراني وصلت لقطر من شوي ودخلت الفندق بنام بس اصحى بكلمك }
                    قرت الأسم ماجد
                    ريم : ووووي واللهه اني نسسيت انهه بيروح لقطر
                    ميري : ررييييم يالله عشان غدا
                    ريم : اووف ذي بعد .. زيين زين
                    تركت الجوال و دخلت الحمام عزكم الله لبست بيجامهه ورديهه فيها ارنب
                    مشطت شعرها ورفعتهه ونزلت
                    ريم : السلام
                    الكل : عليكم السلام
                    علي : وانتي لازم تضلي سنهه فوق
                    ريم : مايخصك
                    محمد : بس بس خلاص لاتتهاوشو اللحين
                    ريم : احسن
                    ايات : يمهه اليوم شنو
                    ام محمد : اليوم الإحد لييهه
                    ايات : ها لا لا ولا شي
                    ريم تهمس لمحمد : صدقتي اختك وراها سالفهه وهذا الدليل
                    محمد : سكتي لاتفضحينا مصيرنا بنعرف وش فيها
                    ريم : اوك
                    علي : وش عندكم انتو تتساسرو
                    محمد : ولا شي بس ريم تقولي مين طابخ الغدا قلت لها امي
                    ريم فيها ضحكة بس كتمتها
                    علي بشك : اها


                    && في بيت ابو ملاك &&
                    الكل على الغدا
                    ملاك باندفاع : بابا
                    ابو ملاك : نعم
                    ملاك بتردد : شسمونهه ذا بستشيرك في شي
                    ابو ملاك استغرب : قولي اسمعك
                    ملاك : تناظر امها وولاء ورجعت لأبوها : اممم شوف بابا انا وصديقاتي قررنا نروح البر
                    ام ملاك : وانتي صديقاتكك مامره اتفقو على شي عدل
                    ابو ملاك : طبعا ماراح اخليك تروح
                    ملاك بخيبة : وتكسر فرحة بنتك
                    ابو ملاك : لا بس انتو بنات مايصلح تروحو بروحكم
                    ولاء : اصلا مايصير هي تروح وانا اضل في البيت
                    ملاك صفعت ولاء بالملعقة ورجعت لأبوها : لا بابا شوف ريوم قالت بتخلي اخوها علوش يجي معانا
                    ولاء : اسمهه علي اوك
                    ملاك : طيري مناك
                    ابو ملاك : قلت لأ يعني لا
                    ملاك : اووووووووووووف وقامت من الغدا
                    صعدت لغرفتها مسكت جوالها واتصلت على ريم
                    ريم : هلا بقلبي
                    ملاك : هلا فيك
                    ريم حست ان فيها شي : فيك شي ملوك !
                    ملاك شوي وتصيح : ريووم ابوي مارضى لي اروح البر
                    ريم : مليييك لاتصيحي انا بكلم امي بس خليني اشوف راي اهلي اول
                    ملاك : ريوم انتي تعرفي امي اذا قالت لا يعني لا
                    ريم : مافي شي صعب علي انا
                    ملاك رجع لها الامل : يعني بتحاولي
                    ريم : اكييييد
                    ملاك : واي فديييتكك
                    ريم : هههههههههه فداكك كلي شوفي انا اللحين بروح لأبوي بقوله وبتصل عليك اذا خلصت
                    ملاك : اوك وانا بدعي لكك
                    ريم : ههههههههههههه حسيت اني بروح اجاهد
                    ملاك : الله يقطع بليسك هههههههههههههه
                    ريم : يالله خليني اقوم وانتي لاتشيلي هم بنروح يعني بنروح
                    ملاك : اوكك يالله باي
                    ريم : باي
                    قامت ريم ونزلت للصاله تحت شافت ابوها جالس لوحده
                    ريم ( يسس هذا الي ابيهه ابوي لوحدهه )
                    جلست ريم قدام ابوها
                    ريم : هلا بأبوي هلا بتاج راسي
                    ابو محمد : هلا فيك
                    ريم ناظرت ابوها
                    ابو محمد : هههههههه بنتي واعرفك اكيد تبي شي قولي امري
                    ريم : اول قول تم
                    ابو محمد : لا اول قولي وش طلبك
                    ريم : امممم اوك بس اول نتفق
                    ابو محمد : وش الاتفاق ؟
                    ريم : ماتعصب خلك ريلكس
                    ابو محمد : ههههههه طيب
                    ريم : شوف ياطويل العمر انا وصديقاتي العزيزات المحترمات
                    ابو محمد : اخلصي وش فيكم
                    ريم : قصفت جبهتي ياوالدي العزيز
                    ابو محمد : الله يقطع بليسكك ههههههههههه
                    ريم : خلني اكمل .. انا وصديقاتي خططنا على خطة وش رايك
                    ابو محمد : انهبلتي .. طيب وش هي الخطهه عشان تسأليني وش رايي
                    ريم : ويي من العجلهه نسيت اقولك وش هي الخطة
                    ابو محمد : طيب قولي الحين
                    ريم: خطتنا ان نروح البر
                    ابو محمد : ريم ماني فاضي لمزحك قولي وش خطتكم بسرعهه
                    ريم : افا بس افا اللحين صرت مب فاضي لمزحي وبعدين انا ماأمزح انا وربعي اتفقنا نروح البر
                    ابو محمد : انهبلتو انتوو !!
                    ريم : لا حنا راكدين بس مافيها شي لو رحنا وبعدين علوش اخوي بيجي معانا
                    ابو محمد : اها ويعني متفقين مع علي بعد
                    ريم : لا بس علوش اعرفهه يعشق البر واكيد بيجي معنا
                    ابو محمد : ريما حبيبتي انتو بعدكم صغار لما تكبرو روحو اي مكان
                    ريم بإصرار : نو نو نو ( لا لا لا ) حنا صرنا كبار يبهه وبعدين شلون قلبك يطاوعك تهدم فرحت بنتك اخر العنقود
                    ابو محمد ( لا والله قلبي مايطاوعني بس بفقد حسك وصراخك بالبيت ) : طيب بس بشرط
                    ريم : امر
                    ابو محمد : تنتبهي لنفسك وعلي يبقى معكم وين ماتروحو
                    ريم : من عيووني يبة ماتوصي حريص وقامت باست راسهه
                    ريم : بقووم ابشر البنات
                    ابو محمد يضحك على هبال بنتهه


                    && في بيت ام أحمد &&
                    صغرى قاعده ومترددة تتكلم او لا
                    دق جوالها جاها مسج ( رساله ) من ريم
                    فتحتها / بنات وناسسهه ابووي وافق ان نروح البر انتو وش صار معكم
                    ردت ميعاد : انا بعد بروح
                    اماني : انا بعععدددد
                    صغرى تشجعت انها تقول لأمها واخوها
                    صغرى : احم بقولكم شي
                    ام احمد : تفضلي
                    صغرى بإندفاع : صديقاتي بيروحو البر ويبوني اروح معهم
                    خالد : امممم انتي تبي تروحي
                    صغرى : اييهه
                    خالد : تم
                    ام احمد : روحي ي بنيتي وستانسي
                    صغرى : وايي وناسسسهه وقامت باست امها واخوها
                    وقالت للبنات


                    && في بيت ابو جهاد &&
                    ام جهاد رفعت السماعه بتتصل على ام عبداللهه
                    ام جهاد : الو
                    ... : هلا
                    ام جهاد : لو سمحتي بغيت ام عبدالله اذا هي موجودة
                    …: طيب لحظهه اناديها
                    ... : يمممهه . يمممهه
                    ام عبدالله جات مسكت السماعه
                    : الو
                    ام جهاد : هلا والله ام عبدالله
                    ام عبدالله : اهلين هلا فييكك هلا والله
                    ام جهاد : شلونك وشلون العيال
                    ام عبدالله : كلنا بخير الحمدللهه وانتو شلونكم وشلون حوراء
                    ام جهاد : الحمدلله تمام
                    ام عبدالله : الا بسألك ي ام جهاد وش صار على موضوع عبدالله وحوراء
                    ام جهاد : الحمدلله ربي جمع بينهم وربي يوفقهم يارب
                    ام عبدالله : صج والله يعني حوراء موافقة
                    ام جهاد : اييهه الحمدلله
                    ام عبدالله : كللللللللللوووووووووششششش
                    ام جهاد :هههههههه يالله مبروك وعقبال باقي العيال يارب
                    ام عبدالله : الله يبارك فيك وانتي بعد مبروك
                    ام جهاد : انتي روحي بشري ولدكك
                    ام عبدالله : اي اي بقووم اكلمك بعدين
                    ام جهاد : طيب مع السلامة
                    ام عبدالله : مع السلامة


                    انتهى البارت
                    رايكم يهمني عزيزاتي

                    تعليق

                    • بـنـت أبوي
                      عضو متألق
                      • Oct 2012
                      • 483
                      • ..❤️



                        ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
                        والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

                      #70
                      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                      روووعةة البارات ..
                      و أحلى شيء انك طولتيها
                      انتظرك لما تنزلي البارات الجديد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...