رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده
البارت السادس عشر
$$ بيت ابو محمد $$
في الصباح الساعة 6
الكل في غرفتهه ودايخ
~~ غرفة ريم ~~
المريول نسته تحت السرير والجوتي ( اكرمكم الله ) محطوط بالدرج
والتسريحةة عفسسسسه والشرابات من كل نوع فردة وحدة
ريم بصراخ : ميييييييييييرررررريي
ميري بخوف : خير انسة
ريم : يارربي من وين يجي الخير في هالصباح وانا مصبحة بوجهك
ميري ( اوووف كل سارخ سارخ ( صارخ صارخ ) : ايس فيكك ريم
ريم : وين مريووولي
ميري : ريم كرفه ( غرفه ) انتي كل عفسه انا وين سوف ( شوف ) مريولك
ريم : لا والله اقوول اسسمعي تراني ماني رايقة لك انا بدخل الحمام وابي بس اطلع اشوف كل شي جاهز
ميري : جين ( زين )
دخلت ريم الحمام اكرمكم الله وميري قعدت ترتب الغرفة
تروشت ريم بسرعة وطلعت شافت كل شي مجهز على سريرها
لبست مريولها ( مريول طايح فيه جيب ع الصدر يعني يشبه الثوب الرجالي )
ورفعت شعرها كالمعتاد سوته ذنب الخيل مثل مايسموه
نزلت تحت
ريم : صباح الخير
الكل : صباح النور
ريم : يالله علي توصلني
ابو محمد : لييهه ماتبي تفطري ؟
ام محمد : ماتعرف بنتك ماعمرها فطرت
ايات : انا بعد وصلووني بطريقكم
علي : يالله اجل
طلعو ايات وعلي وريم
ركبو السيارة وكالعادة طول الطريق ساكتين
$$ في المدرسهه $$
كل البنات الي دايخة والي مستانسة لأنها شافت صديقاتها والي معصبة والي والي
نجي لبطلات الروايه
زينب : ريووووووووووووووووووم
ريم : ي الدوووووببههه اشششتقت لكك
وطبعا ضمو بعض
فاطمة جات شافتهم ضامين بعض
راحت هي بعد معاهم وضمتهم
وكلهم بيموتو من الوناسسه
من الوناسسهه قامو يرقصو وهم ضامين بعض
زينب تعثرت رجلها برجل فاطمة وطاحو كلهم فوق بعض >> تخيلو الششكل ههههههههههههههه
ريم : مالت علييكم كسسرتوو رجوولي
فاطمة : ممالت علييكك انتي
زينب : مالت الى كم درجة 90 او 45
ريم وفاطمة : هههههههههههههه وقسم انك هبلة
جت ميعاد : جايبين شي جديد يعني
صغرى وراها : زنوب من زمان هبلة
وبدو يسلمو ع بعض
ترررررررررررررن >> رن الجرس خخخخ
ريم وزينب : لالالا
البنات : اعووذ بالله وش فيكم
ريم : اول حصة علينا رياضيات
زينب : اهئ اهئ مابيي
فاطمة : بالعكس حلوة حصة الرياضيات
سارة : لأنك دافوورة فطوم
جت المديرة : يالله ي شلةالعربجة >> تسمي البنات ذول شلة العربجة
ملاك : وووي ذيي شخخباري تصدقو اشتقنا لصراخها
المديرة : ماتسسسمعوو انتو اللي هناك يالله
البنات : زيييين زين
وكل وحدة راحت فصلها
في الفسحة
البنات متجمعين
ريم تفكر وفجأة : بنات
البنات : ها .. شنو .. شفيك .. لبييه
ريم : جاتني فكرة وش رايكم
صغرى : لا خرفت البنت تسألنا وش راينا قبل لا تقول وش الفكرة
ريم : وش رايكم نطفي الكهربا ع المدرسة
البنات انفجعو
زينب : ممن جججدك انتي
اماني : اي اي اي اي خلوونا ننفذ الخطة ريووم انا عجبتني الخطة
فاطمة : هي انتوو شنو تنفذو هاذي تعتبر جريمة على فكرة
ميعاد : لا طبعا
ريم : بنات عاد تكفووون واذا مسكونا قولو مني
زينب : انا م اقدر ارفض لريوم طلب
اماني : وانا معكم
صغرى وميعاد وفاطمة يطالعون في بعض
ريم : وانتو ؟
صغرى ميعاد فاطمة : لا
ملاك وسارة : اكييييد معكم
ريم : بكيفكم.. يالله زنوب وامون ملوك سارونه
صغرى ميعاد فاطمة : هي انتو خلاص بنجي معكم
ريم وزينب : هييا يالله
راحو البنات لعداد الكهربا
ريم : بنات اسمعو لزوم نتوزع في المدرسة
البنات : كيف
ريم : انا وزينب واماني بنصير هنا وفطوم وصغرى وميعاد وسارة وملاك تراقبو من بعيد
زينب تكمل : واذا احد جا صفقو بقوة
ملاك : انا ابي اصير معكم
ريم : طيب اجل انتي معنا والباقي مراقبة
البنات : اوك
توزعوا البنات
فاطمة صارت واقفة عند بوابة الفصول
وميعاد قريبة من البنات ومعاها سارة
وصغرى بين ميعاد وفاطمة
$$ عند رهام و رامي $$
رهام : رامي
رامي : نعم
رهام : شلوون يعني لمتى بتضل اختك تلعب بالفلوس وحنا مفلسين قاعدين على الحديدة
رامي: رهام الي فيني مكفيني مو ناقص ترى
رهام : وش الي فيك مكفيك رامي افهم اختك تلعب بالفلوس وحنا قاعدين نشكي الحال
رامي عصب : وش بيدنا نسوييهه يعني
رهام : تقرب من اختك وخلك ذكي
رامي : اعتبريني غبي وفهميني
رهام : اسمع ...........
$$ في بيت ابو جهاد $$
ابو جهاد : ام جهاد وين حوراء ماعندها محاظرات اليوم ؟
ام جهاد : الا عندها بس تقول اول يوم ماله داعي
ابو جهاد : والله هالجيل تغير ... اللحين اول يوم صار ماله داعي
نزل جهاد : يبة انا بطلع مع الشباب
ابو جهاد : يالله ي ام جهاد شوفي ولدك بدل مايدور له وظيفة قاعدة يهايت مع الشباب
ام جهاد : خله ي بو جهاد يستانس
ابو جهاد : انا مامنعته من الوناسة بس على الأقل يدور له وظيفة يقضي فيها وقته
جهاد : يصير خير يبة .. يالله انا طالع
امه وابوه : الله معاك
$$ بيت ابو محمد $$
في الصباح الساعة 6
الكل في غرفتهه ودايخ
~~ غرفة ريم ~~
المريول نسته تحت السرير والجوتي ( اكرمكم الله ) محطوط بالدرج
والتسريحةة عفسسسسه والشرابات من كل نوع فردة وحدة
ريم بصراخ : ميييييييييييرررررريي
ميري بخوف : خير انسة
ريم : يارربي من وين يجي الخير في هالصباح وانا مصبحة بوجهك
ميري ( اوووف كل سارخ سارخ ( صارخ صارخ ) : ايس فيكك ريم
ريم : وين مريووولي
ميري : ريم كرفه ( غرفه ) انتي كل عفسه انا وين سوف ( شوف ) مريولك
ريم : لا والله اقوول اسسمعي تراني ماني رايقة لك انا بدخل الحمام وابي بس اطلع اشوف كل شي جاهز
ميري : جين ( زين )
دخلت ريم الحمام اكرمكم الله وميري قعدت ترتب الغرفة
تروشت ريم بسرعة وطلعت شافت كل شي مجهز على سريرها
لبست مريولها ( مريول طايح فيه جيب ع الصدر يعني يشبه الثوب الرجالي )
ورفعت شعرها كالمعتاد سوته ذنب الخيل مثل مايسموه
نزلت تحت
ريم : صباح الخير
الكل : صباح النور
ريم : يالله علي توصلني
ابو محمد : لييهه ماتبي تفطري ؟
ام محمد : ماتعرف بنتك ماعمرها فطرت
ايات : انا بعد وصلووني بطريقكم
علي : يالله اجل
طلعو ايات وعلي وريم
ركبو السيارة وكالعادة طول الطريق ساكتين
$$ في المدرسهه $$
كل البنات الي دايخة والي مستانسة لأنها شافت صديقاتها والي معصبة والي والي
نجي لبطلات الروايه
زينب : ريووووووووووووووووووم
ريم : ي الدوووووببههه اشششتقت لكك
وطبعا ضمو بعض
فاطمة جات شافتهم ضامين بعض
راحت هي بعد معاهم وضمتهم
وكلهم بيموتو من الوناسسه
من الوناسسهه قامو يرقصو وهم ضامين بعض
زينب تعثرت رجلها برجل فاطمة وطاحو كلهم فوق بعض >> تخيلو الششكل ههههههههههههههه
ريم : مالت علييكم كسسرتوو رجوولي
فاطمة : ممالت علييكك انتي
زينب : مالت الى كم درجة 90 او 45
ريم وفاطمة : هههههههههههههه وقسم انك هبلة
جت ميعاد : جايبين شي جديد يعني
صغرى وراها : زنوب من زمان هبلة
وبدو يسلمو ع بعض
ترررررررررررررن >> رن الجرس خخخخ
ريم وزينب : لالالا
البنات : اعووذ بالله وش فيكم
ريم : اول حصة علينا رياضيات
زينب : اهئ اهئ مابيي
فاطمة : بالعكس حلوة حصة الرياضيات
سارة : لأنك دافوورة فطوم
جت المديرة : يالله ي شلةالعربجة >> تسمي البنات ذول شلة العربجة
ملاك : وووي ذيي شخخباري تصدقو اشتقنا لصراخها
المديرة : ماتسسسمعوو انتو اللي هناك يالله
البنات : زيييين زين
وكل وحدة راحت فصلها
في الفسحة
البنات متجمعين
ريم تفكر وفجأة : بنات
البنات : ها .. شنو .. شفيك .. لبييه
ريم : جاتني فكرة وش رايكم
صغرى : لا خرفت البنت تسألنا وش راينا قبل لا تقول وش الفكرة
ريم : وش رايكم نطفي الكهربا ع المدرسة
البنات انفجعو
زينب : ممن جججدك انتي
اماني : اي اي اي اي خلوونا ننفذ الخطة ريووم انا عجبتني الخطة
فاطمة : هي انتوو شنو تنفذو هاذي تعتبر جريمة على فكرة
ميعاد : لا طبعا
ريم : بنات عاد تكفووون واذا مسكونا قولو مني
زينب : انا م اقدر ارفض لريوم طلب
اماني : وانا معكم
صغرى وميعاد وفاطمة يطالعون في بعض
ريم : وانتو ؟
صغرى ميعاد فاطمة : لا
ملاك وسارة : اكييييد معكم
ريم : بكيفكم.. يالله زنوب وامون ملوك سارونه
صغرى ميعاد فاطمة : هي انتو خلاص بنجي معكم
ريم وزينب : هييا يالله
راحو البنات لعداد الكهربا
ريم : بنات اسمعو لزوم نتوزع في المدرسة
البنات : كيف
ريم : انا وزينب واماني بنصير هنا وفطوم وصغرى وميعاد وسارة وملاك تراقبو من بعيد
زينب تكمل : واذا احد جا صفقو بقوة
ملاك : انا ابي اصير معكم
ريم : طيب اجل انتي معنا والباقي مراقبة
البنات : اوك
توزعوا البنات
فاطمة صارت واقفة عند بوابة الفصول
وميعاد قريبة من البنات ومعاها سارة
وصغرى بين ميعاد وفاطمة
$$ عند رهام و رامي $$
رهام : رامي
رامي : نعم
رهام : شلوون يعني لمتى بتضل اختك تلعب بالفلوس وحنا مفلسين قاعدين على الحديدة
رامي: رهام الي فيني مكفيني مو ناقص ترى
رهام : وش الي فيك مكفيك رامي افهم اختك تلعب بالفلوس وحنا قاعدين نشكي الحال
رامي عصب : وش بيدنا نسوييهه يعني
رهام : تقرب من اختك وخلك ذكي
رامي : اعتبريني غبي وفهميني
رهام : اسمع ...........
$$ في بيت ابو جهاد $$
ابو جهاد : ام جهاد وين حوراء ماعندها محاظرات اليوم ؟
ام جهاد : الا عندها بس تقول اول يوم ماله داعي
ابو جهاد : والله هالجيل تغير ... اللحين اول يوم صار ماله داعي
نزل جهاد : يبة انا بطلع مع الشباب
ابو جهاد : يالله ي ام جهاد شوفي ولدك بدل مايدور له وظيفة قاعدة يهايت مع الشباب
ام جهاد : خله ي بو جهاد يستانس
ابو جهاد : انا مامنعته من الوناسة بس على الأقل يدور له وظيفة يقضي فيها وقته
جهاد : يصير خير يبة .. يالله انا طالع
امه وابوه : الله معاك
تعليق