رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده
البارت الثالث
اتصلت ريم على صديقتها زينب وقالت لها عن اللي صار
وانسدحت على السرير وهي تفكر في هالشخص ومن يكون
طردت هالتفكير من راسها ونامت
نروح لجهة ثانييةة
بيت زينب
زينب وهي نازلة من الدرج وتركض متجهة لامها
زيينب تلهث : يمممة .... يمممة
ام زينب : نعم وش بلاك تركضين كذة
زينب : يممة بطلع
ام جهاد : وين على الله
زينب وهي تاخذ نفس : بروح بيت اختي ريووم
ام جهاد : انتي ماتستحي على وجهك كل يوم قاطة وجهك عندهم
زينب رفعت حاجبها : يييمممة مافيها شي حنا نتزاور بعض هي تجيني وانا اروح لها عادي الوضع يمة
ام جهاد: انزين بس مين بيوديك
نزلت حوراء اخت زينب وسمعت اخر كلمة : ووووويييين بتطيري بععد
زينب : بروح بيت اختي ... عندكك مانع
حوراء : ايي عععندي ممانع ودواسس بعد ... والتفتتت لأمها : يمممة عاجبك وضع بنتك مب جاية تركد بالبييت
ام جهاد: شسوي لها مب راضية تقعد
زينب وبعصبية : وانتيي وشش دخخلك انسسه حوراء اطلع وادخل بكيفي زين
حوراء : لا مو زين واليووم طلعهه من البييت مافي
زينب شافت على الطاولة كاس فيه عصير اخذت العصير وكبته في وجه حوراء
ام جهاد : بسسس عاد كأنكم بزران كل وحدة منكم الطول طول نخلة لكن العقل عقل صخلة
زينب : يمة انا مالي دخل كل من بنتك جات وتسببت فيني
حوراء : وانا بعد مالي دخل انا بس ابي انصح بنتك
وجا اخو زينب جهاد { جهاد مايرفض لزينب طلب ومدلعها على الاخر }
جهاد بصووت عالي : خييير ووشش فيكم
ام جهاد : ماتعرف خواتك على اقل شي يتناتفوو
جهاد فاكك بينهم : بس عاد انتي وياها لاعاد اسمع لكم صوت هنا مفهووم ؟
حوراء وزينب : مفهووم
زينب ببرائة : انزين اخوي عضيدي حبيبي بطلبك طلب
جهاد : امري
زينب : ابي اروح بيت صاحبتي وابيك توصلني
جهاد : طيب خمس دقايق وابيك تكوني جاهزة
زينب على طوووول طارت لغرفتها ووقفت قدام الدولاب محتارة شنو تلبس بالنهاية طلعت لها تي شيرت أسود فيهه قلوب حمراء مع بنطلون ابيض وحطت لها روج احمر خفيف مع كحل وراحت للسيارة
وصلت لبيت ريم ودقت الجرس
فتحت ميري : ادخلي
دخلت زينب سلمت على ام محمد وراحت لغرفت ريم
فتحت الباب شافت اللمبات مطفيه والغرفة باردة والستاير مسكرة
راحت على طووول طفت المكيف وشغلت اللمبات وضضلت تقعد في ريم
زينب : ريوووم يالله عاد قوومي بلا سخافة
ريم : هممم ميريوو طلعي وسكري الباب وراك
زينب : ههههههههههههه يالدوووبهه اللحين انا صرت ميريو
ريم بعد ما ميزت الصوت : زنووب !! .... وييي هلا بكك ي قلبيي وقامت ضمت زنوب
ريم : اسفةة بس فكرتك ميري هالبطة
زينب :: ههههههههههههههه عاديي تعودت عليكك مب اول مره
ريم : مالت عليكك ..... وقامت دخلت للحمام غسلت وجهها وبدلت لبست تي شيرت بطيخي وتنورة قصيرة سوداء وحطت لها كحل وروج
زينب : ايي ذي ريم اللي اعرفها مب اللي مساعة تقوولي جنيي
ريم : وي يحلاتي في كل حالاتي
زينب : انزين فهمنا انك حلوة قوومي ابيي اكككلل جوووعانههه
ريم : طيب يالله
ونزلو تحت طلبو لهم ممن المطعم ورق عنب وبرجر دجاج وبيبسي
عند صغرى
كانت ع الشات تدردش مع أختها اللي تدرس ببريطانيا
صغرى : اشتقت لكك خييتوو
أمل : بعد عمري اختي وانا بعد اشتقت لكك ... اخبارك واخبار الدراسه
صغرى : تمام ماشي الحال
امل : طيب ي قلبي انا اللحين بقوم لأن يوسف ( زوج أمل ) جا
صغرى : طيب حبيبتي سلمي عليه وبوسي لي جوري وحمود
امل : ان شاءالله ... من عيوني يالله باي
صغرى : باي
قفلت الشات صغرى ونزلت تحت تساعد امها
ام احمد تكلم الشغالة : شوفي سرياتي هذا غسليه عدل ورجعيه بكرتونته هنا
دخلت صغرى للمطبخ وباست راس امها : هلا يمة .... خليه انا اكلمة مع سرياتي
ام احمد : طيب ... فهمتي يسرياتي ؟
سرياتي : يس مدام
نروح لجهة بعيدة عن العالم اللي يعيشووه
في فرنسا
بسام : اسمع ياخالد ابيك تروح للسعوديه وتنفذ اللي بقولك عليه
خالد : ان شاءالله
بسام : ابيك تروح لبيت أم أحمد وتنقل لها الخبر اللي بقول لك عليه
خالد : وش الخبر ! ؟
بسام : قول لها ان امل وأحمد ............
في بيت سأرة
كانت غرقانهه في النوم وفجأة انفتح باب غرفتها بقووووة لدرجة انها قامت من نومها وهي خايفة
فتح الباب وهوو معصصب وبصراخ : انتيييي ليييهه نايممةة للحييين شنوو ماوراك دراسسسة
سارة متعودة على أخوها مايحبها
رامي يكمل : يالله اششششووف قوووووميييي اللحييينن
سارة من الخوف ماقدرت تتحرك
رامي قرب من يمها وششدها من شعرها ورماها للحمام
سارة تصيييح بصصممممت في الحمام وتسمع صووت صراخه وهو يستناها : اذذذا ماخلصصصتي بسسسرعه صدقيني أكسر باب الحمام واتعامل معك بطريقتي
سارة خافت من كلامه وقامت غسلت وجهها ونشفته وطلعت من الحمام
رامي مسكها من يدها بقوة وطلع لها ملابس وخلاها تبدل واخذها معاه لتحت
نزلت تحت وقال لها بحدة : اسمعيني زين اليوم جايك واحد بيخطبكك وغصصبن علييك بتوافقي علششان افتكك منكك ومن وجهك اللي يجيب الفقر
{ رامي اخو سارة مايحبها ولايطيقها ودايم يضربها ويبي يفتك منها .. يعشششق الفلوووس بشرتهه سمراء ويمشي على راي زوجته طولهه مناسب وعمره ٢٦ } للمعلومية سارة عايشة مع اخوها وزوجته وامها سافرت ومايدرو عنها
نرجع
سارة بخوف : ياخوي انا مابي اتزوج وانا بهالعمر انا بعدني صغيرة
جت رهام زوجت رامي : لا يحبيبتي انتي مب صغيرة انتي في سن زواج
سارة : بسس ..
رامي : خلاص عاد لابس ولا شي انا قلت للرجال انك موافقه ومابكسر كلمتي
سارة ماتقدر تسوي شي فاستسلمت وقعدت بالصالة تصيييح ورهام تتطنز عليها وتعايرها
انتهى البارت
توقعاتكم :-
وش الخبر اللي بيوصله خالد لأم أحمد ؟
هل بيتم زواج سارة او لا ؟
البارت الثالث
اتصلت ريم على صديقتها زينب وقالت لها عن اللي صار
وانسدحت على السرير وهي تفكر في هالشخص ومن يكون
طردت هالتفكير من راسها ونامت
نروح لجهة ثانييةة
بيت زينب
زينب وهي نازلة من الدرج وتركض متجهة لامها
زيينب تلهث : يمممة .... يمممة
ام زينب : نعم وش بلاك تركضين كذة
زينب : يممة بطلع
ام جهاد : وين على الله
زينب وهي تاخذ نفس : بروح بيت اختي ريووم
ام جهاد : انتي ماتستحي على وجهك كل يوم قاطة وجهك عندهم
زينب رفعت حاجبها : يييمممة مافيها شي حنا نتزاور بعض هي تجيني وانا اروح لها عادي الوضع يمة
ام جهاد: انزين بس مين بيوديك
نزلت حوراء اخت زينب وسمعت اخر كلمة : ووووويييين بتطيري بععد
زينب : بروح بيت اختي ... عندكك مانع
حوراء : ايي عععندي ممانع ودواسس بعد ... والتفتتت لأمها : يمممة عاجبك وضع بنتك مب جاية تركد بالبييت
ام جهاد: شسوي لها مب راضية تقعد
زينب وبعصبية : وانتيي وشش دخخلك انسسه حوراء اطلع وادخل بكيفي زين
حوراء : لا مو زين واليووم طلعهه من البييت مافي
زينب شافت على الطاولة كاس فيه عصير اخذت العصير وكبته في وجه حوراء
ام جهاد : بسسس عاد كأنكم بزران كل وحدة منكم الطول طول نخلة لكن العقل عقل صخلة
زينب : يمة انا مالي دخل كل من بنتك جات وتسببت فيني
حوراء : وانا بعد مالي دخل انا بس ابي انصح بنتك
وجا اخو زينب جهاد { جهاد مايرفض لزينب طلب ومدلعها على الاخر }
جهاد بصووت عالي : خييير ووشش فيكم
ام جهاد : ماتعرف خواتك على اقل شي يتناتفوو
جهاد فاكك بينهم : بس عاد انتي وياها لاعاد اسمع لكم صوت هنا مفهووم ؟
حوراء وزينب : مفهووم
زينب ببرائة : انزين اخوي عضيدي حبيبي بطلبك طلب
جهاد : امري
زينب : ابي اروح بيت صاحبتي وابيك توصلني
جهاد : طيب خمس دقايق وابيك تكوني جاهزة
زينب على طوووول طارت لغرفتها ووقفت قدام الدولاب محتارة شنو تلبس بالنهاية طلعت لها تي شيرت أسود فيهه قلوب حمراء مع بنطلون ابيض وحطت لها روج احمر خفيف مع كحل وراحت للسيارة
وصلت لبيت ريم ودقت الجرس
فتحت ميري : ادخلي
دخلت زينب سلمت على ام محمد وراحت لغرفت ريم
فتحت الباب شافت اللمبات مطفيه والغرفة باردة والستاير مسكرة
راحت على طووول طفت المكيف وشغلت اللمبات وضضلت تقعد في ريم
زينب : ريوووم يالله عاد قوومي بلا سخافة
ريم : هممم ميريوو طلعي وسكري الباب وراك
زينب : ههههههههههههه يالدوووبهه اللحين انا صرت ميريو
ريم بعد ما ميزت الصوت : زنووب !! .... وييي هلا بكك ي قلبيي وقامت ضمت زنوب
ريم : اسفةة بس فكرتك ميري هالبطة
زينب :: ههههههههههههههه عاديي تعودت عليكك مب اول مره
ريم : مالت عليكك ..... وقامت دخلت للحمام غسلت وجهها وبدلت لبست تي شيرت بطيخي وتنورة قصيرة سوداء وحطت لها كحل وروج
زينب : ايي ذي ريم اللي اعرفها مب اللي مساعة تقوولي جنيي
ريم : وي يحلاتي في كل حالاتي
زينب : انزين فهمنا انك حلوة قوومي ابيي اكككلل جوووعانههه
ريم : طيب يالله
ونزلو تحت طلبو لهم ممن المطعم ورق عنب وبرجر دجاج وبيبسي
عند صغرى
كانت ع الشات تدردش مع أختها اللي تدرس ببريطانيا
صغرى : اشتقت لكك خييتوو
أمل : بعد عمري اختي وانا بعد اشتقت لكك ... اخبارك واخبار الدراسه
صغرى : تمام ماشي الحال
امل : طيب ي قلبي انا اللحين بقوم لأن يوسف ( زوج أمل ) جا
صغرى : طيب حبيبتي سلمي عليه وبوسي لي جوري وحمود
امل : ان شاءالله ... من عيوني يالله باي
صغرى : باي
قفلت الشات صغرى ونزلت تحت تساعد امها
ام احمد تكلم الشغالة : شوفي سرياتي هذا غسليه عدل ورجعيه بكرتونته هنا
دخلت صغرى للمطبخ وباست راس امها : هلا يمة .... خليه انا اكلمة مع سرياتي
ام احمد : طيب ... فهمتي يسرياتي ؟
سرياتي : يس مدام
نروح لجهة بعيدة عن العالم اللي يعيشووه
في فرنسا
بسام : اسمع ياخالد ابيك تروح للسعوديه وتنفذ اللي بقولك عليه
خالد : ان شاءالله
بسام : ابيك تروح لبيت أم أحمد وتنقل لها الخبر اللي بقول لك عليه
خالد : وش الخبر ! ؟
بسام : قول لها ان امل وأحمد ............
في بيت سأرة
كانت غرقانهه في النوم وفجأة انفتح باب غرفتها بقووووة لدرجة انها قامت من نومها وهي خايفة
فتح الباب وهوو معصصب وبصراخ : انتيييي ليييهه نايممةة للحييين شنوو ماوراك دراسسسة
سارة متعودة على أخوها مايحبها
رامي يكمل : يالله اششششووف قوووووميييي اللحييينن
سارة من الخوف ماقدرت تتحرك
رامي قرب من يمها وششدها من شعرها ورماها للحمام
سارة تصيييح بصصممممت في الحمام وتسمع صووت صراخه وهو يستناها : اذذذا ماخلصصصتي بسسسرعه صدقيني أكسر باب الحمام واتعامل معك بطريقتي
سارة خافت من كلامه وقامت غسلت وجهها ونشفته وطلعت من الحمام
رامي مسكها من يدها بقوة وطلع لها ملابس وخلاها تبدل واخذها معاه لتحت
نزلت تحت وقال لها بحدة : اسمعيني زين اليوم جايك واحد بيخطبكك وغصصبن علييك بتوافقي علششان افتكك منكك ومن وجهك اللي يجيب الفقر
{ رامي اخو سارة مايحبها ولايطيقها ودايم يضربها ويبي يفتك منها .. يعشششق الفلوووس بشرتهه سمراء ويمشي على راي زوجته طولهه مناسب وعمره ٢٦ } للمعلومية سارة عايشة مع اخوها وزوجته وامها سافرت ومايدرو عنها
نرجع
سارة بخوف : ياخوي انا مابي اتزوج وانا بهالعمر انا بعدني صغيرة
جت رهام زوجت رامي : لا يحبيبتي انتي مب صغيرة انتي في سن زواج
سارة : بسس ..
رامي : خلاص عاد لابس ولا شي انا قلت للرجال انك موافقه ومابكسر كلمتي
سارة ماتقدر تسوي شي فاستسلمت وقعدت بالصالة تصيييح ورهام تتطنز عليها وتعايرها
انتهى البارت
توقعاتكم :-
وش الخبر اللي بيوصله خالد لأم أحمد ؟
هل بيتم زواج سارة او لا ؟
تعليق