رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • برائة أنثى
    عـضـو
    • Jul 2013
    • 17
    • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

    #41
    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    ههههههههههههههههههه ححححححححيل حلو البارت رمروووووووم مع انه قصيييير بس أحداثثثثثثثه حلوة

    استممري ياقلبييي

    تعليق

    • هدوء عآشقة
      عـضـو فعال
      • Jul 2013
      • 64
      • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

      #42
      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

      البارت الثامن
      §§ في بيت ام أحمد §§
      جهزت صغرى غرفة لخالد ونظفتها وبعد ماخلصت قعدت بالصالة
      { كنت اتمنى يكوون لي أخوو يحميني ويخاف علي ويدلعني ومايرفض ليي طلب وربي حقق لي هالأمنية صحيح انه مو من امي لكنه يبقى اخووي }
      خالد كان يناديها وهي مو معه : صغووووور
      صغرى اختلعت : ها بسم الله
      خالد : اللي ماخذ عقلك يتهنى وغمز لها
      صغرى : محد ماخذ عقلي ... عسى غرفتي مريحة
      خالد : ايي حييل عجبتني غرفتكك
      صغرى : اممم اووكك غرفتكك تراها جاهزة
      خالد : يعطيك العافية
      صغرى : ربي يعافيك وابتسمت له

      §§ في بيت أبو محمد §§
      نزلت ريم من الدرج وهي تصارخ : ييممممممممممةة .. يممممممة
      ام محمد وهي مفزوعة : وووشش فييكك
      ريم وهي تصيح : يممممممممممة بططططططططططططني مب قادرة أتحممل
      ام محمد بخوف : بسم الله عليك تبيني اود......
      مامداها تكمل كلمتها ألا أغمى على ريم
      ام محمد بصراخ : ريييييييييييممممم. وراحت تركض لها
      علي سسمع الصراخ ونززل وشاف رييمم طايحة ويمها امهه
      عليي بخوووف : وووششش فيييها رييم يمممةة
      ام محمد : روووح جهز السييارة خلينا نوديها للمستشفى
      علي راح يركض وشغل السيارة ولحقتهه امه ومعاها ريم
      وصلو للمستشفى دخلوها قسم الطوارئ
      وضلت ام محمد مع علي في الانتضار
      علي يرن جواله
      علي : الو .... هلا يبه ..... انا بالمستشفى مع ريم وامي ... بمستشفى ال.... ... باي

      وصلو للمستشفى ابو محمد وايات ومحمد وزينب وملاك صديقات ريم
      ابو محمد : وش صاير
      ام محمد : والله مدري شفتها نزلت من الدرج وهي تصارخ بطنها يألمها وبعدها طاحت مدري شفيها
      ابو محمد صار يروح ويجي في الممرات { بنتي بنتي هاذي دلووعتي ترووح من يدي وانا مدري اه ونزلت دمعة من عينه }
      اما زينب وملاك مقطعين روحهم بالصياح
      وايات تهدي فيهم
      وام محمد واقفة على باب غرفة ريم تستنى الدكتور يطلع
      وعلي محتار مايدري وش يسوي
      بعد ١٠ دقايق طلع الدكتور من الغرفة والكل توجه له
      ابو محمد : ها دكتوور طمنا وش فيها بنتي
      الدكتور : ماراح أكذب عليكم بس بنتكم شكلها تعرضت لصدمة كبيييرة ودخلت في غيبوبة صغرى
      ام محمد انهارت بالبكا
      وزينب وملاك نفس الحالة
      اما الباقي ضلوو منصدمين من اللي سمعووه
      علي : طيب دكتور نقدر ندخل عليها
      الدكتور : اي تقدر بس حاول ماتطول عندها ولايدخلو لها مجموعة
      علي : ان شاءالله
      زيينب : انا بدخل
      علي : طيب
      دخلت زينب وقامت تصييح اكثر شافت كيف حالت ريم وتكلمها ( ريوووم انتي تسمعيني صحح اصلا ادري انك تلعبي علينا وتبي تشوفي غلاتك عندنا .. ريووم اذا تسمعيني تحركي / لكن ريم كانت ماتشعر بولا شي
      طلعت زينب ودخلت ام محمد
      ماقدرت تتكلم والسبب صدمتها من وضع بنتها وماتحملت تشوف بنتها عليها أجهزة كثيرة ووو
      طلعت ودخلت ايات
      ايات توها تستوعب اللي قاله الدكتوور وانهارت بالبكا : ريوووم قووومي تكفيي ريووم يعني انا مين يقعد يتهاوش معاي بالبيت ها يالله تكفي قومي اذا تحبيني قومي وصارت تناديها لما تعبت وطلعت
      دخلو عليها كلهم بالدور وكل واحد يحاول يقعد ريم من اللي هي فييهه لكن لاحياة لمن تنادي

      رجعو للبيت ماعدا ام محمد مارضت وايات ضلت معاها اما الباقي رجعو بيوتهم

      §§ في بيت ميعاد §§
      ميعاد بصدممة : صصصصغرى عييدي شنووو قلتي
      صغرى بحزن : ريوم دخلت في غيبوبة
      ميعاد قاممت تصييييييح

      §§ في المستشفى §§
      الكل كان موجود اهلها وصديقاتها
      ابو محمد يكلم الدكتور : شلون وضعها اللحين
      الدكتور : وضعها ماتغير نفس وضع امس بس ممكن اسأل سؤال
      ابو محمد : تفضل
      الدكتور : هي تعرضت لصدمة او شي زي كذة
      ابو محمد : لا ماتعرضت بس هي كانت تشتكي من ألم في بطنها وبس
      مشى الدكتور
      والكل كان مبين على وجهه الحزن

      مر اسبوع وكانت ريم على نفس حالتها

      بعد اسبوع في بيت ملاك
      كانت قاعدة في الصالة ومالها خلق شي
      ابو ملاك : وش فيكك ي حلوة
      ملاك بحزن : بابا ريووم صار لها اسبوع ماتحس بشي ابد
      ابو ملأك : الله يشافيها
      ملاك : امين ورن جوالها شافت الأسم مكتوب فطووم
      ملاك : هلا
      فاطمة : ماصار شي جديد ؟
      ملاك : لا هذا هي على حالتها
      فاطمة : انا بروح لها تبيني امر عليك
      ملاك : يب
      فاطمة : اوك اجهزي بعد عشر دقايق بجيك
      ملاك : انا جاهزة

      راحو للمستشفى ودخلت ملاك لريم
      ملاك بدمع وحزن : ريووووم ماشبعتي من كل هالنووم ... ريووم انا ملاك اللي ماترفضي لي طلب .. ابيك اذا تسمعيني تحركي اي شي فيكك
      ريم حركت يدها
      ملاك بفرررح : ريووووم تسسسمعيييني
      وطلعت قالت للدكتور والدكتور دخل يشوفها
      طلع الدكتور والفرح باين على وجهه : ابشركم ريم فاقت من الغيبوبة
      ملاك وفاطمة حضنوو بععضض من الفرح ودخلو لها بعد ما اتصلو على اهلها يبشروهم
      ريم : م ل ا .. ك
      ملاك : عيوونها
      ريم : م ..... ا. ي
      ملاك : من عيووني
      راحت جابت لها ماي وشربتها
      وصلو اهل ريم للمستشفى
      ام محمد على طوول راحت حضنت بنتها : لييهه تخوفينا عليكك كذا ها
      ريم : ابي اشوف غلاتي
      محمد : واذا تبي تشوفي غلاتك تمرضي اسبوع

      الكل ضحك
      ريم : يمة وين ابوي
      ابو محمد دخل : ابووك هنا ياروح ابووك وراح حضضضنها بقوووووة ومستانسس
      ابو محمد : اشتقت لكك ياخر العنقوود ي سكر معقود
      ريم : وانا بعد اشششتقت لكك يبةة وصاحت
      علي : بلاها حزن بغد ريووم
      دخلت زينب : هاذي الدموع اكيد لأني انا جيت وريووم مشتاقة لي
      رييم فتحت اياديها لزينب وضمتها بقوووة
      زينب : لزوووم تخوفينا علييكك يعني
      ريم : هههههههههه

      تعليق

      • هدوء عآشقة
        عـضـو فعال
        • Jul 2013
        • 64
        • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

        #43
        رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

        البارت عارفهه انه قصير بس سامحوني عندي ضروف
        البارت الجاي انتظرووه يوم الأربعاء

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #44
          رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

          روووعه
          مررره قصير بس خذي رحتك حبيبتي
          يعطيك العافيه وربي يسعدك...

          تعليق

          • هدوء عآشقة
            عـضـو فعال
            • Jul 2013
            • 64
            • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

            #45
            رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

            البارت التاسع

            طلعت ريم من المستشفى ورجعت بيتهم وامها ملييانة دمووع فرح عليها
            وصديقاتها راحو معاها
            ريم : ماما .. ابي اروح السوق
            ام محمد : وشو له ي يمة
            ريم : ماما تكفيي
            ملاك : يب خالة حنا بنروح معها
            ام محمد : زين بس لاتتأخرو
            البنات : اووك
            راحو البنات جهزوا وام محمد كلمت السواق

            ركبو البنات للسيارة
            كومار : وين بيروح
            ريم : بنات وين نروح
            ميعاد : خلونا نروح الأحساء مول
            فاطمة : لالا نروح العثيم مول
            كومار : اووف وين يبي يرووح
            ريم : ههيي انت بعد لاتصارخ زين ~ ولفت للبنات ~ ها وين تبو تروحو
            الكل : خلاص طيب نروح العثيم مول
            ريم تكلم كومار : خلاص روح العثيم مول
            كومار : زين
            وصلو البنات للمول

            §§ في بيت ام احمد §§
            خالد : يمة وين صغور
            ام احمد : راحت السوق مع صديقاتها
            خالد : اووف طيب بتتأخر
            ام احمد : لا لا ولاشي

            §§ في المول مع البنات §§
            ريم : هيييي { شهقت }
            البنات : وش فيك
            ريم : هذا مجوود ولد خالي
            ماجد : ولد خال ريم عمره 23 اسمر وقصير جسمه حلو رياضي شكلهه خخقققققق يهههههبل شعره اسود وطويل شوي يحب الكشخة والماركات
            جا ماجد يسلم على ريم
            ماجد : سلام ريووم
            ريم بفرح : سلام مجوودي قلبوو
            ماجد : اخخباركك يالدووبهه
            ريم : بخير
            ماجد بهمس : من هالحشبل ( الجماعة ) اللي جنبك
            ريم : هذوول صديقاتي
            وعرفتهم عليه وسلم عليهم
            ملاك ( اما هذذذذا ممماججججد ي لبى يخقق يههههبل )
            ماجد : وش عندكك تحووسي طيب
            ريم : بس طفشانة وجيت
            اماني : ريووم يالله
            ريم : اووف طييب طيب .. يالله باي حپي
            ماجد : باي وانتبهي لنفسكك

            علاقة ماجد بريم حيييل قوية للمعلومية فقط


            مشا ماجد عن البنات
            اما البنات راحو يكملو فرفرة في السوق
            صغرى : بنات شوفو هالفستان خطيييير
            الفستان كان لونه احمر كات وفيه قصة صدر وشوية حركات بسييييطة
            ريم : اممم م حسيته حلو
            صغرى : الله والذوق الي عندك عاد
            ريم : هههههههههههههه اجل م عندي ذوق يوم اخترتك تكوني صديقتي
            زينب : ههههههههههههههههه في نص الجبهة
            صغرى : انا اقصد على الفستان
            فاطمة : طيييب خلاصص شوفو الكل يطالع فينا
            ميعاد : اصلا انتو مابتكبرو
            ريم طنشتهم ومشت قدام

            اخذو كم لفة بالمول وبعدها كل وحدة رجعت بيتهم

            §§ في بيت ام جهاد §§
            زينب دخلت وشافت الكل متجمع بالصالة
            زينب : سلام
            الكل : وعليكم السلام
            حوراء : زين انك جيتي
            زينب طنشتها وصعدت لغرفتها
            حوراء بقهر : يمممة شفتيها وش سوت لي
            ام جهاد تكلم ابو جهاد : ابو جهاد اصب لك قهوة
            ابو جهاد : لا بس شربت الحمدلله
            حوراء بقهر اكثر : اوووووف وش فييكم علي انتمم وش مسووية لكمم انا كل ما كلمت احد يطنشني ويمشي
            جهاد : كيفنا وتركها وقام
            حوراء : اووووووووف
            وصعدت لغرفة زينب
            طق طق طق >> يعني بقلد صووت دقة الباب خخخخخ
            زينب : مين ¿
            حوراء : فتحت الباب ودخلت
            زينب بعصبية : انتي ماتعرفيي الذوووق وبعددييين انا ماسمححت لكك تدخلي
            حوراء : ادري بس انا ابيك بموضوع
            زينب : وانا مو فاضية
            حوراء : مو بكيفك عاد تراني تحملت كثييير
            زينب : طيب وش فيك
            حوراء : انتو وش فيكم علي
            زينب بغباء : م فهمت
            حوراء : كل ماأكلم احد يطنشني او ماله خلقي او يترك المكان ويقوم و أن
            زينب قاطعتها : و أنا حقرتك ومشيت وماسمحت لك تدخلي غرفتي وش بقى بعد
            حوراء : ودامكم عارفين اجل ليه تسوو كذة
            زينب : بس كذة مزاج
            حوراء : اووووف
            زينب : خلصتي كلامك !
            حوراء : يمكن
            زينب : اجل سكري وراك الباب وطفي اللمبة بنام
            حوراء : يعني من غير مطرود
            زينب : زين فهمتي
            حوراء طلعت وهي مقهووورة ححححدها وسكرت الباب بقوووووة
            زينب : وججع

            §§ في بيت ابو محمد §§
            دخلت ريم وشافت محمد جالس بالصالة يتابع تلفزيون
            ريم : السلام
            محمد : عليكم السلام
            جات ام محمد: ها يمة جيتي عسى استانستي
            ريم : يب يمة الحمدلله
            ريم : يمة انا بروح فوق تبي شي
            ام محمد : سلامتك
            صعدت ريم لغرفتها وفصخت عبايتها وقطتها على السرير وحطت الأكياس على الطاولة
            دخلت ايات : ها ريوم جيتي
            ريم : يب
            ايات : وش شريتي ؟
            ريم : تعالي اوريك
            قامت لجهة الاكياس وقامت تطلع الاشياء اللي شرتها وترويهم ايات
            ريم : وبس
            ايات : يجننو عليك بالعافية
            ريم : ربي يعافيكك
            ايات : ريوم وش فيك
            ريم بكذب. : لا م فيني شي عادي
            ايات : كيفك باي
            ريم : باي
            طلعت ايات وسكرت الباب

            §§ في بيت ام احمد §§
            صغرى جالسة بالصالة
            نزل اخوها خالد
            خالد بفرح : صغووور رجججععععتييي
            صغرى : ههههههههههههه وش تشوف
            خالد : اشوف قمر جالس قدامي
            صغرى : بعد عمري .... بتطلع
            خالد : لا وين م اعرف احد هنا
            صغرى. : بتتعرف ان شاءالله
            خالد : ان شاءالله ... الا صح وين امي
            صغرى: في غرفتها نايمة
            خالد : اها

            §§ عند ماجد §§
            ماجد ( اوووووف وينك ي بنت عمتي تجي معاي محد يونسني غيرك )
            اتصل على ريم
            ريم كانت تحط الملابس بالدولاب وسمعت صوت الجوال
            ريم : مرحبا
            ماجد : مرحب ( وبخوف ) وش فيك ريوم صوتك مب طبيعي
            ريم ( حتى انت تقول ياربي ) : لا ولاشي بس لأني تعبانة شوي
            ماجد : من شنو
            ريم : من فرفرة السووق
            ماجد : اهمم اي واللهه عاد انتي تعشقي السوق
            ريم : طالعة عليكك .... مجوود قلبي اكلمك بعدين
            ماجد : اوك باي

            ريم ( ياربي وش فيني انا الكل يقولي صوتي متغير ... يمكن من التعب )
            طلعت ريم بتنزل تشرب ماي
            ريم بصدمة : هييييييي ( شهقت >> اتووقع حفظتوها ههههههههههههه / ياربي هذا نفسه اللي صدمت فيهه وش جيبه بعد هنا
            ...... : بسم الله عليك
            ريم غطت روحها على طول
            ..... : ماباكلك ترى
            ريم : وش تبي
            ...... : وين غرفة علي ؟
            ريم .: هذا هي واشرت عليها
            .... : ان بعض الظن اثم ي ريم
            مشا وتركها بحيرتها
            ريم ( ويعرف اسسسمي بعد !!!!!!!
            ريم راحت لغرفة علي ووقفت على الباب
            علي : هلا هلابعبوود
            عبدالله : هلا فيك

            عند ريم
            ( يعني اسمه عبدالله بس وش يبي ذا اووووف )
            نزلت شربت ماي وصعدت لغرفتها ونامت

            في غرفة علي
            عبدالله ( اقووله ولا لا انزين واذا قلت له بيقول لي وش عرفك فيها . انا بقول وبشوف ) : علووش
            علي : هلا
            عبدالله : انت عندك خوات
            علي : اي عندي ثنتين ريم وايات
            عبدالله : الله يحفظهم
            علي : امين بس ليه
            عبدالله : ها لا لا بس سؤال
            علي : اوك

            تعليق

            • هدوء عآشقة
              عـضـو فعال
              • Jul 2013
              • 64
              • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

              #46
              رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

              البارت العاشر
              && في بيت ابو محمد &&
              في الصباح
              اكل موجود على طاولة الفطور ماعدا ريم وعلي
              نزلت ريم
              ريم : صباح الخير
              الكل : صباح النور
              ام محمد كانت تكلم الشغالة : شوفي هذا الاكل توديه لغرفة علي زين
              سنيتا : زين ماما
              ريم : ولييهه سيد علي ماينزل تحت ويفطر معنا
              ايات : عشان صديقهه نايم معه
              ريم : اي صديق !
              ام محمد : عبدالله
              ريم شهقت : هيييييي
              ابو محمد : بسم اللهه وش فيك عسى ماشر
              ريم انتبهت لروحها : ها لالا ماشر يبة بس شرقت بالماي >> الكذبات جاهزة هههههههههه
              محمد : يمة انا بطلع تبي شي
              ام محمد : سلامتك يمة
              قام محمد
              ريم : يمة وين بيروح محمد !؟
              ايات بتمسخر : الفضول دايم يذبح القطوة
              ريم : خييييييييير الفضووول يذببببح مييين
              ايات : القطوة
              ريم : اي خير ان شاءاللهه خلي الامثال لك احتفظي فيها لنفسك .. والتفت لأمها .. يمة مارديتي على سؤالي
              ام محمد : بيطلع مع ربعه
              ريم : هممم زين


              && في بيت ابو ملاك &&
              ملاك كانت بالصالة تسمع موسيقى بجوالها وحاطة السماعات ومندمجة على الاخر
              ولاء جات وجلست جنب ملاك ومانتبهت ان ملاك حاطة السماعات
              ولاء : ملوك عندي خطة بس ابيك تنفذيها معاي
              ملاك تنهدت مع الموسيقى وماسمعت ولاء
              ولاء تفكر ان ملاك ردت عليها
              ولاء : اسمعي وش رايك نشغل المسجل ونرقص ونستهبل ونعلي على الصووت
              ملاك لارد
              ولاء : مليييييييكككك وبصراخ : مللللللاكك
              ملاك انفجعت : ها وووششش صصصاير مين مات
              ولاء : لا باين اني كنت اكلم الجدار من مساعة
              ملاك : هيي يالدووب طيب وش فيك
              ولاء : اقول لك وش رايك نشغل المسجل ونرقص ونستهبل ونعلي على الصووت
              ملاك بحماس : اييوا يالله سرينا
              راحت ملاك تنزل المسجل من غرفتها وولاء تهيأ اجواء الصالة
              شغلو المسجل على أغنية طني ورور وقاموو يرقصصوو ويغنو معاها
              ملاك بطرب : سيييدي يشرب ريدبول
              ولاء تكمل : وانا كولا كولا لييهه
              ملاك وولاء : ليييهه ليييهه
              12345678910
              ولد ولد ولد ولد
              ملاك قامت تهز خصصصرهأأا
              وولاء تلعب بشعرها وهي ترقص
              ام ملاك بصراخ : شنووووووووو ههههههههذذذذا
              البنات مانتبهو لها
              ام ملاك راحت وطفت المسجل
              ولاء تفكر ان ملاك هي اللي طفتهه
              ولاء :: ملاكك لييييهه طفييييت ماقدرت تكمل كلمتها لأن شافت امها
              ملاك : ماما م
              ام ملاك قاطعتها : بسسس انتوو شمسسوويين ها
              ملاك وولاء نزلو راسهم
              ام ملاك : اذا اكلمكم ارفعو راسكم مو تنزلوه
              ملاك بهمس لولاء : اذا نزلنا راسنا قالت ارفعوه واذا رفعنا قالت ولكم عين تطالعو فيني بعد
              ولاء بهمس : ههههههههههههههههههههههه
              ام ملاك : خير وش يضحك
              البنات : سلامتك ماما
              ام ملاك : اسمعو هالمرة بعديها لكم لكن ياويلكم ان عدتوها فاهمييين ؟
              البنات : فاهمييييينن
              طلعت امهم وهم شالو اغراضهم

              && في بيت رامي &&
              رهام فتحت الباب على سارة وماشافتها
              رهام : سارة
              سارة وهي بالحمام : نعم
              رهام : اطلعي ابيك
              سارة طلعت : خير وش صاير
              رهام : بس حبيت اخبرك ان زواجك بعد أسبوع
              سارة انصصصدمت : بس انا ماشريت لي شي
              رهام : مالازم البسي اي شي من فساتينكك
              طلعت رهام وسارة خبرت البنات ان زواجها بعد اسبوع

              البنات قررو من دون علم سارة ان يجهزو لها كل شي تحتاجه للزواج
              راحو المول كلهم وصار التوزيع كذة
              ريم وميعاد عليهم يشتروا فستان الزواج
              زينب تشتري عدة المكياج واشياء الشعر
              ملاك الجزمة ( اكرمكم الله )
              صغرى وفاطمة و أماني يشترو قمصان النوم وهالشغلات

              توزعو في المول واشترو كل شي تحتاجه سارة وماحبو يخلو عليها ناقص
              استمرو يروحو للمول لمدة 4 أيام

              قبل بيوم واحد من الزواج
              كانو البنات مجتمعين عند سارة
              سارة تصيح : بنات تخيلو اني ماراح البس فستان زواج ولا شي
              ريم : واللي يقول لك ان فستان الزواج موجود
              سارة : وينه يحسرة

              قانت ريم وملاك وزينب وجابو الاغراض
              دخلو البنات : سبراييييز
              سارة من الصدمة دمعت عيونها
              سارة : متى مداكم تشترو كل هذا ؟
              فاطمة : انتي ماعليك اللحين بس روحي قيسي الفستان
              سارة قامت تقيس الفستان وطالع عليها جنان
              البنات حيييييل انعجبو في سارة
              طلعو البنات

              سارة تنادي : رهام
              رهام : نعم
              سارة : ممكن شوي ابيك
              رهام راحت لغرفة سارة وقعدت على السرير
              سارة : شوفي صديقاتي اشترو لي كل شي حتى الفستان
              رهام : ها واو شكل الفستان رهيييب
              سارة : يب
              وصارت سارة تروي رهام اللي شرو لها
              ورهام عجبها كل شي


              في الظهر & يووم الزواج &
              البنات راحو لبيت سارة من الظهر عشان يجهزوها وهم بيتجهزو عندها
              سارة دخلت للحمام اخذت شاور
              طلعت لبست بيجامة وردية
              الساعة 1 الظهر
              زينب : يلا ساروونهه تعالي عشان ابدء بالمكياج
              سارة : تو الناس
              زينب : تو الناس من عمرك تعالي اقول بس
              سارة : طيب
              جلست على الكرسي قدام التسريحة
              وبدت زينب تحط لها الميك اپ

              صار شكلها النهائي
              الملفات المرفقة

              تعليق

              • هدوء عآشقة
                عـضـو فعال
                • Jul 2013
                • 64
                • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                #47
                رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                في تكملة للبارب بتنزل بعد نص ساعة

                تعليق

                • هدوء عآشقة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2013
                  • 64
                  • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                  #48
                  رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                  ريم وملاك وزينب اختارو انهم يكونو لابسين نفس اللبس
                  فستان بيج قصير فيه حزام اسود بالنص
                  وميعاد
                  فستان سماوي طويل
                  فيه اكتاف
                  اما فاطمة
                  فستان ازرق قصير
                  واماني
                  فستان ابيض واسود
                  وصغرى
                  فستان اسود وبني فاتح قصير

                  راح تعرفوهم من الصور
                  الملفات المرفقة

                  تعليق

                  • هدوء عآشقة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2013
                    • 64
                    • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                    #49
                    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                    لبسو كلهم وتعدلو والبنات كلهم حطو لهم بلشر وردي وروج أحمر وضل كل وحدة نفس لون فستانها والجزمات اغلبهم ابيض

                    رهام دخلت وانبهررت حييييييل من جمال سارة
                    البنات عدلو رهام وكانت لابسة جلابية حمراء فيها زخارف بالأبيض
                    البنات نزلو تحت يجلسو جنب المعازيم
                    البنات كانو كلهم ميتين من الحيا
                    ويقومو يساعدو رهام ويضيفو المعازيم
                    جت ام مصطفى لرهام
                    ام مصطفى : رهام متى بتنزلو سارة
                    رهام : يالله اللحين اخلي وحدة من البنات تناديها وينزلوها
                    رهام راحت للبنات : يالله بنات روحو نزلو سارة
                    راحو البنات لسارة وبالغصب رضت تنزل

                    بدت سارة تنزل على الدرج
                    وفي كل خطوة تتذكر عيشتها في هالبيت
                    اول مرة تحس انها بتفارقه وبتروح لبيت ماتدري كيف بيعاملوها { اه حكم القوي على الضعيف خلاص الليلة بطلع من هالبيت }
                    وصلت لنهاية الدرج
                    والبنات يلولشو
                    ووراها يشيلو طرحتها وميتين من الفرح عليها
                    ريم : كللللووووووووووووشششش
                    رهام : الف اصلي واسلم علييييك ياحبييب الله محمد
                    قعدت سارة على الكرسي وهي بكامل اناقتها وتحس انها شوي وتتقطع من الحيا
                    ملاك راحت لسارة : ساروونهه الليلة احم احم
                    سارة ضحكت على هبال ملاك : ههههههههههه
                    والبنات كانو يرقصو

                    رامي ينادي رهام
                    راحت له رهام : نعم
                    رامي : قولي لهم يتغطو عشان بنزف المعرس
                    رهام : طيب
                    دخلت للصالة وعطتهم خبر ان بيزفو المعرس
                    الكل لبس عبايتهه
                    اما سارة كانت تركف بشكل مب طبيعي
                    تحس بتوتر وقلق وخوووف وقلبها كأنهه طبوول صار

                    دخل رامي و مصطفى
                    وصل مصطفى لنص الصالةة وهو منبهر من الملكة اللي قدامه
                    قامت سارة وتخس خطواتها ثقيييلة ومب قادرة تشيلها
                    وصلت لعند مصطفى وهي تحس شوي ويغمى عليها من الخوف
                    باس راسها مصطفى وطالع في عيونها : مبروك عليك أنا
                    سارة والكلام بالموووت يطلع منها : اللهه يبارك فيك
                    وصلو للكنب وقعدو عليه
                    التمو البنات حول سارة وجات معهم رهام
                    ام مصطفى : يالله ي مصطفى شرب زوجتك العصير ووكلها
                    مصطفى اخذ العصير وشربها
                    وهي اخذت العصير وتحس انه بيطيح من يدها من كثر ماترجف
                    بدا مصطفى يأكلها وهي أكلتهه
                    انتهى الزواج
                    مصطفى يهمس لسارة : يالله ي قلبي
                    سارة بتمووت من الحيا : طيب
                    قامو سارة ومصطفى واهل مصطفى ورهام والبنات وراهم
                    وصلو للسيارة
                    البنات ساعدو سارة وهي تركب
                    ومصطفى جلس جنبها
                    والبنات كل وحدة راحت بيتهم

                    عند مصطفى وسارة
                    وصلو للشقة
                    ونزلو دخل مصطفى ومسك يد سارة ودخلت
                    مصطفى ترك سارة في الغرفة تبدل على راحتها وهو راح يجيب العشا
                    سارة { يممممةة وش اسسوي او ووش البس اللحين }
                    فتحت الدولاب وطلعت لها فستان قصير أحمر كات ناعم
                    عدلت مكياجها وشعرها وطلعت سمعت صوت بالمطبخ راحت وشافت مصطفى جالس ينتظرها
                    مصطفى : يالله حبيبتي تعالي اكلي انتي اكيد ما اكلتي شي
                    سارة راحت وجلست قدامهه
                    مصطفى حس فيها انها مستحية : وش فيك مستحية مني تراني زوجك عادي ي حياتي وبدا يأكلها وهي ميتة حيا
                    خلصو اكل ودخلو للغرفة ووووووووو اححممم

                    تعليق

                    • هدوء عآشقة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2013
                      • 64
                      • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                      #50
                      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                      البارت الحادي عشر

                      $$ في بيت مصطفى $$
                      قعدت سارة الصباح وشافت مصطفى نايم
                      ماحبت تزعجه فقامت بشويش ودخلت للحمام
                      اخذت شور سريع وطلعت من الدولاب فستان اورانج قصير فيهه قصة صدر وحزام تحت الصدر ومن تحت طايح
                      خلصت تبديل حطت لها روج وردي مع بلشر خفيف وكحل وخلت شعرها مفتوح ماحبت تسوي فيه تسريحة
                      رشت لها من عطرها المفضل { منفيستو }
                      قعد مصطفى من غير ماتحس فيه سارة
                      مصطفى ( ي لبيييييهه ريحت عطرها تخقق ... يمممةة قلبيي شكلها سرقتهه مني )
                      سارة حست فيه انه قعد
                      سارة بهدوء : صباح الخير وابتسمت
                      مصطفى فتح عيوونه ( يأميييي وش هالجمال ربي يحفظك وصار يطالعها بنظرات : صباح الحب
                      سارة استحت من نظراته وطلعت من الغرفة
                      راحت للمطبخ سوت فطور
                      توست مع مربي وزبدة
                      وسوت عصير برتقال فرش
                      حطت الفطور على الطاولة وراحت بتنادي مصطفى بس انتبهت انهه جا
                      سارة : تفضل
                      مصطفى : الريحة شبعتني
                      سارة بحيا : تسلم
                      جا مصطفى وجلس قدامها وهو ذايب بجمالها
                      مد لسارة كاس العصير يبي يشربها
                      سارة استحت ومسكت الكاس
                      لكن مصطفى صار اذكى منها واسرع وسحب يدها وباسها
                      سارة هنا دوروها ماتلقوها من الحيا
                      مصطفى : هنيالي فيكك ... عندي جمال الكوون عايش معي
                      سارة : احم
                      مصطفى: سارونتي لاتستحي مني
                      سارة : طيب خلاص
                      مصطفى : طيب خلصنا فطور باقي دور الصالة وغمز لها
                      سارة فهمت له وصار وجهها طماطة
                      قام مصطفى : يالله سارونتي
                      سارة بعناد : مابي
                      مصطفى : بس انا ابي
                      سارة : وانا مابي
                      مصطفى : اها فهمت انتي ماتبي تمشي خلاص انا بحملك
                      سارة توها تستوعب : لالالالالا
                      مصطفى وهو يضحك : مو بكيفك
                      وحملها وهي تصارخ
                      ووووووووووو............... >>> فهمتوو مايحتاج اوضح هههههههههههههه

                      $$ في بيت ملاك $$
                      ملاك قاعدة بغرفتها وتكلم ريم
                      ريم : ههههههههههههه مسكيينةة سارة تلاقيها اللحين جربت كل شي
                      ملاك : ههههههههههههههههه ولا بعد اكييد شبعت
                      ريم : هههههههههههههههههههه كلمتيها انتي ؟
                      ملاك : لا خليتها تستانس هههههههههه
                      ريم : طيب خلاص انا اكلمك بعدين
                      ملاك : اوك باي
                      ريم : باي

                      $$ في بيت رامي $$
                      رهام : رامييييي رامممممميي
                      رامي : نعم
                      رهام: يالله تعال افطر
                      رامي: طيب
                      جا رامي
                      على الفطور
                      رهام : رامي بروح بيت سارة اليوم
                      رامي : وش عندك هناك
                      رهام بإستغراب : من جدكك انت .. ي حبيبي لازم اروح لها واكسبها واخليها تحبني ولا انت ناوي تخليها تلعب بحلال زوجها بروحها
                      رامي : طيب صح كلامك
                      رهام : اي بروح لها العصر
                      رامي : طيب

                      $$ بيت ابو جهاد $$
                      حوراء قاعدة قدام التلفزيون
                      ترن ترن >> صوت التلفون خخخخخ
                      قامت حوراء تشوف مين في التلون
                      حوراء : الو
                      ..... : السلام عليكم
                      حوراء : عليكم السلام
                      ……: هذا بيت ام جهاد
                      حوراء : اي نعم تفضلي
                      ……: اذا ممكن تعطيني اياها
                      حوراء : مين اقول لها ?
                      …… : ام عبدالله
                      حوراء : طيب
                      حوراء بعدت السماعة عن اذونها وتنادي امها : يمممممممةةة .... يممممممممممة
                      ام جهاد : خير وش فيك
                      حوراء : ام عبدالله تبيك
                      ام جهاد اخذت السماعة
                      : سلام
                      ام عبدالله : عليكم السلام .. هلا ام جهاد
                      ام جهاد : هلا فيك
                      ام عبدالله : وشلونك وشلون العيال
                      ام جهاد : بخير الحمدلله وانتو عساكم بخير
                      ام عبدالله : تمام كلنا زينين .... الصراحة ي ام جهاد انا متصلة وابي اطلب منك طلب اتمنى ماترديني
                      ام جهاد : امري يأختي تفضلي
                      ام عبدالله : والله يأم جهاد انا ابي اطلب القرب منكم ومتصلة ابي اخطب حوراء بنتك لعبدالله بنتك والله الشاهد اني اعتبر حوراء مثل بنتي
                      ام جهاد بفرح : والله يأم عبدالله انا بودي لكن انتي عارفة لازم ناخذ راي البنت بالأول وراي ابوها
                      ام عبدالله : خير ماسويتي
                      ام جهاد : عطونا اسبوع ونرد لكم خبر
                      ام عبدالله : على خير ان شاءالله يالله باي

                      ام جهاد : باي
                      سكرت ام جهاد وراحت الغرفة لأبو جهاد
                      دخلت وقعدت على الأريكة
                      ابو جهاد : خير ان شاءالله
                      ام جهاد : خير خير لاتخاف
                      ابو جهاد : امري
                      ام جهاد : الصراحة ي ابو جهاد توني مسكرة من ام عبدالله وتقول انها تبي تخطب حوراء لولدها عبدالله
                      ابو جهاد : طيب وشنو راي البنت
                      ام جهاد : انا مابعد اقول لها قلت اقول لك اول واشوف رايك
                      ابو جهاد : الراي راي بنتي واللي بنتي فيه انا فيه
                      ام جهاد : اجل انا بقول لها
                      ابو جهاد : طيب


                      $$ في بيت مصطفى $$
                      سارة : مصطفى
                      مصطفى : عييووونهه
                      سارة : اليوم بتجيني زوجة اخوي رهام
                      مصطفى : البيت بيتك دخلي اللي تبي ي قلبي
                      سارة اكتفت بإبتسامة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...