رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هدوء عآشقة
    عـضـو فعال
    • Jul 2013
    • 64
    • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

    #71
    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رجعت بعد غياب طوويل ،، سامحوني بس انشغلت بالأختبارات ووو
    المهم رجعت للروايهه
    البارت التاسع عشر
    $$ في بيت أبو ملاك $$
    ملاك قاعده بغرفتها و مقهورة لأن كل البنات رضو لهم أهلهم الا هي
    رن جوالها
    ألو
    ريم : ملوكك كلمتي اهلكك مرة ثانية ولا
    ملاك بقهر : لا أهلي عنيدين تعرفيهم
    ريم : طيب روحي اجلسي جنب ابوك وشوفي وش بيصير
    ملاك : وش بيصير !
    ريم : دقيقهه بس و بتشوفي
    ملاك : اوك
    قامت ملاك و نزلت تحت جلست جنب أبوها
    رن تلفون ابو ملاك
    : الو السلام
    ..... : وعليكم السلام كيف حالك عمي ؟
    ابو ملاك : بخير الحمدلله انتي كيفك ي بنتي ؟
    ريم : الحمدلله ،، حلو عرفتني ههههههه
    ابو ملاك : اي افا عليك
    ريم : طالبتك طلب تكفى لاتردني
    ابو ملاك : تبي ملاك تقتلني لو درت ان ريم تطلب مني طلب وأردها ،، امري
    ريم : هههههههههههههههه اجل اسلم على عمركك و طلبي ابي ملوك تجي معنا للبر
    ابو ملاك : ريم حبيبتي بعدكم صغار انتو على الطلعات الي كذة
    ريم : طيب ترى عادي يعني اخوي بيكون معنا ،، لاتكسر بخاطرها عمي تكفى
    ابو ملاك توه بيتكلم و جت ملاك سحبت السماعه : ريووووم فدييييييييييتتكك بععععد عمممممررري ماأقدر اوصصصف لكك سعادتي
    ريم : هههههههههههههههههههههه كم ملوكك معنا حنا
    ملاك : وحدة و بفقع عينك اذا في ثانية
    ريم : هههههههههههههه طيب عطيني ابوك اشكره يعني وكذا
    ملاك عطت السماعه لأبوها : هلا
    ريم : مشكوور عمي ماتقصصر نردها لك في الأفراح ان شاءالله
    ابو ملاك : العفو حبيبتي
    سكر ابو ملاك وملاك قامت باست راسه وصعدت لغرفتها


    $$ في بيت أبو محمد $$
    ريم قاعدهه في الصاله و مرفعة على صوت التلفزيون حييل
    محمد بصراخ : هيي رووييم قصري على التلفزيون ترى احنا مب صمخان
    ريم طنشته
    محمد : رييييييييييييييييم
    ريم : اوووووف خير
    محمد : كلميني بأدب زين
    ريم : زين
    محمد : قومي ذاكري شعندك قاعده
    ريم : ياربيي بصعد
    رمت المخدة على الكنب وصعدت وهي تتحلطم
    محمد : الحمدلله والشكر و هز براسه
    ،، في غرفة ريم ،،
    طلعت كتبها ومو عارفه وش تذاكر فتحت كتاب الرياضيات وسكرته
    قامت حطت الكتب بالشنطة و دخلت الحمام عزكم الله تتروش

    $$ عند سارة و مصطفى $$
    في الليل سارة جالسة في الشقة و مطصفى طالع مع ربعه
    تغير بقنوات التلفزيون لما تعبت و طفشت منه
    مسكت جوالها و رن الجرس ،، قامت فتحت طلع مصطفى
    دخلو رجعت سارة جلست
    مصطفى : سارونه حبيبتي حطي العشا على ماأبدل
    سارة : امممم ماسويت عشا
    مصطفى : لييهه ؟
    سارة : مادري فكرتك بتتعشى مع ربعك
    مصطفى عصب : اها وانتي حضرتك تمشي على فكرك يعني
    سارة نزلت راسها : اسفه
    مصطفى بصراخ : مدري وش يفيد الأسف الحين يعني
    سارة نزلت دموعها و ماتكلمت
    مصطفى عصب و بصراخ اكثر : لممممتى بتضلييي بزر يعني تراكك كبببررتي ماعدتي صغييرة الحين حنا شوفي كم شهر متزوجين و للحين مو جاية تفهميني ،، وبعدين انا لو بتعشى مع ربعي كان اتصلت وقلت لك
    سارة ماقدرت و دموعها صارت تطيح ورا بعض قامت بتروح غرفتها
    مسكها مصطفى من يدها و في لحظة حاوطها بيدينه ورا ظهرها ،، حط عينه بعينها و بدا يهدا شوي
    سارة بعدت عيونها عنه و نزلت راسها ودموعها تنزل
    اخذها مصطفى و ضمها بقوة عشان تهدى شوي و سارة من ضمها زادت بالصياح
    مصطفى : اسف
    سارة هدت شوي : حصل خير
    مصطفى بهمس : أحبك
    سارة حست بشي غريب أول مره تحس فيه ،، تبي ترد تقوله وانا اموت بأنفاسك بس انبلع لسانها حست بإحساس جميل عمرها ماحست فيه
    بعدت سارة عن مصطفى و جا مصطفى حط يده على يدها : يالله ي روحي
    سارة : وين ؟
    مصطفى : بدلي وبتعرفي وين
    سارة : طيب
    راحت سارة للغرفه و مصطفى لحقها
    سارة طلعت لها تي شيرت وري مع جينز
    سارة : احم ابي ابدل
    مصطفى : بدلي مين ماسكك
    سارة : طيب خلاص بروح الحمام
    مصطفى : لا وبنظرة خبيثة : بدلي هنا
    سارة : وانت ؟
    مصطفى : عادي انا زوجك ترى وغمز لها
    سارة صارو خدودها حمر ماعرفت شتقول
    قرب منها مصطفى : ها تعرفي تبدلي ولا أبدل لك
    سارة من كثر ماهي مرتبكة قالت : بدل لي
    مصطفى : من عيوني ماطلبتي شي
    سارة انفجعت : لالالالالالالا خلاص انا اعرف ابدل بس انت روح انتظرني بالسياره
    مصطفى بعناد : مابي خلاص انتي قلتي بدل لي
    سارة : انزين شوف انت استنى هنا و انا ببدل في الحمام
    مصطفى قرب منها اكثر و مسك طرف تي شيرتها
    سارة ارتبكت حيل ماعرفت وش تسوي فنزلت راسها
    مصطفى بدا يرفع تي شيرتها وووووووووو

    $$ في بيت ابو جهاد $$
    حوراء قاعدة في الصاله و قدامها حلويات و شبسات
    جت زينب وعلى طول راحت اخذت شبس مع كت كات
    حوراء : زووويينب جييييبييه
    زينب : انتي كريمة عشان كذة مابعطيك اياه
    حوراء : زينب جيييبييهه
    زينب بتصعد فوق و جا جهاد اخذ الي في يدها و مشا
    زينب : هييييي انت جييييبببه
    حوراء : ويووو بعد عمري جهوود
    جهاد : لا ي عيوني لا انتي و لا هي هذا كله للزباله
    حوراء و زينب : هييييييييي
    اخذ جهاد الحلويات كلها معه و طلع
    جت ام جهاد : شفييككم تصصصارخوو
    حوراء بقهر : ولدك السخييف اخذ حلوويياتي كلها
    ام جهاد : بزران انتو تتهاوشو على حلويات
    زينب طلعت لسانها لحوراء : ويييييييو
    حوراء حقرتها و صعدت لغرفتها

    $$ في بيت، أم احمد $$
    خالد قاعد بالصالة طفشان وجنبه ام أحمد
    ام احمد قاعدة تخيط انتبهت لخالد
    ام احمد : خالد ؟
    خالد : هلا يمة
    ام احمد : شفيك ي يمة
    خالد : ولا شي بس طفشان
    ام احمد : قوم ي وليدي اطلع شم هوا شوي
    خالد : شسوي اطلع بروحي كأني مجنون
    ام احمد : شنو ؟ انت ماتعرفت على أحد للحين ؟
    خالد : لا احس الكل مشغول محد فاضي لي
    ام احمد : وين تتعرف وانت كل قاعد بالبيت قوم اطلع شوف الناس روح اي مكان
    خالد : يصير خير يمة

    $$ عند سارة و مصطفى $$
    في السياره
    مصطفى: ماتبي تعرفي وين بتروحي ؟
    سارة : ها .. لا عادي بعرف اذا وصلنا
    مصطفى : اول مرة ماتحني
    سارة اكتفت بإبتسامة
    وصلو لمجمع
    مصطفى : نزلي
    سارة : وين جايبني ؟
    مصطفى : انزلي و بتعرفي
    نزلت سارة و مصطفى

    مسك يدها و بدو يمشو
    سارة مستغربه من مصطفى شلون كان قبل دقايق بس و شلون صار الحين
    اما مصطفى كان لاهي وهو يدور على المحل الي يبيه لما وصل
    سارة رفعت راسها قرت اسم المحل واحمرو خدودها
    مصطفى : دخلي
    سارة بحيا : شنو هذا !
    مصطفى : نعومي يالله ادخلي
    دخلو للمحل وسارة ماعرفت وش تسوي
    مصطفى اخذها شاف روب نوم أحمر قصير
    مصطفى : شرايك
    سارة بإرتباك : ها ،،، حح..ل....وو
    مصطفى : ي عمري الي يستحون ،، نادا راعي المحل و اخذ على مقاس سارة واشترى لها كم قطعة من المحل وطلعو راحو كوفي

    $$ في قطر $$
    ماجد جالس على البحر و سرحان يفكر (بتعرفو بعدين في مين ^_^)مسك جواله و تردد يتصل او لا ( اتصل ولا لا ؟ طيب اذا اتصلت شقول لها لا لا عيب عيب فشله اصلا وش بتقول عني اكيد بتحط في خاطرها و بتفهمني غلط ،، ماأتصل احسن شي ) وقام بيروح للفندق

    $$ في بيت ابو محمد $$
    ريم قاعده تعفس في غرفتها و ماتدري وش تسوي
    اخذت جوالها و اتصلت على ملاك
    ملاك: الو
    ريم : هلا مليك
    ملاك : هلا بك
    ريم بترجي : تعالييي لي
    ملاك بخوف : فييك ششي !!
    ريم : لا بس طفششانه حدي
    ملاك : وجع خوفتيني فكرت فيك شي
    ريم : انزين يالله عاد تعالي
    ملاك : زين ببدل و بجي
    ريم : انتضرك
    ملاك : طيب سلام
    ريم : سلام
    قامت ريم تعدلت وقعدت على الكرسي تلعب بجوالها
    طق طق طق
    ريم : دخلييي وقامت لعند الباب بتضم ملاك
    فتحت ريم باب غرفتها وفتحت يدينها عشان تضمها وشافت في وجها ميري
    ريم اختبصت وعفست وجها : ششتببييي انتي
    ميري : ماما يقول هق(حق) انتي هو في يطلع
    ريم: طيب يالله فارقي
    ميري طلعت و سكرت ريم الباب
    توها بتجلس على الكرسي الا دق الباب مرة ثانية
    ريم قامت و هي معصبه و فتحت الباب بقوة : ششششتتببببييي انتي
    ملاك انفجعت : ششفيكك
    ريم انصدمت : وييي ملييك فكرت ميري
    دخلت ملاكك وسكرت ريم الباب
    ملاك : رويم يعني وين نقعد بهالعفسة
    ريم : عادي نقعد عليهم
    ملاك راحت رمت الملابس الي على السرير للدولاب وجلست
    جت ريم جلست قدامها
    ريم : ويي ملوك عطيني جوالي
    ملاك عطتها اياه
    ملاك : شفيك
    ريم : قلت لك ماجد بقطر رسل لي رساله اذا فضيت اكلمة ونسيت
    ملاك بفرح( يعني بسسمع صوتهه اخييهه ي لبى )
    ريم اتصلت
    ماجد : الو
    ريم : هلا
    ماجد : اهليين هلا واللهه
    ريم : هلا بك زود شلونك شخباركك
    ماجد : تمام الحمدلله وانتي عساك بخير
    ريم : ايه الحمدلله و شلون قطر
    ماجد : زينهه بكرة راجع انا
    ريم : امما
    ماجد : بس خلاص ضليت ثلاث ايام تكفي
    ريم : اها يالله بالسلامة ان شاءالله
    ماجد : الله يسلمك
    ريم : يالله باي ماأعطلك
    ماجد : ريوم مشغوله ؟
    ريم : لا بس ملاك جنبي عشان ماتقول اني دايم على الجوال
    ماجد ( ي حظك دامك جنبها ي لبى ) : ههههههههههه طيب سلام
    ريم : سلام
    ملاك : ريوومم
    ريم : هلا
    ملاك : قومي نطلع
    ريم وين نروح ؟
    ملاك : نروح مجمع نتعشى نتسوق اي شي يالله
    ريم : طيب
    قامو تعدلو ولبسو عباياتهم طلعت ريم قالت لأبوها ومشت
    وصلو للمجمع
    ريم : اقول ملوك تراني جوعانه امشي نتعشى
    ملاك : اي حتى انا يالله
    صعدو للدور الثالث طلبو من المطعم وجلسوا ينتظرو الطلب
    ملاك : رييييييييييم
    ريم : ها شفيييك
    ملاك : شوفي هذيك مو ساره مع مصطفى ؟
    ريم لفت لورا : ايييي اي هم
    ملاك وريم راحوا لهم
    ملاك : ساروونهه
    سارة انتبهت لهم وراحت سلمت عليهم
    ريم : لك وحششهه ي الدوبهه
    سارة : بعد عمري حتى انتو وحشتوني
    سلموا البنات على مصطفى
    سارة : يالله بنات اشوفكم على خير بمشي انا
    البنات : طيب باي
    مشت سارة و رجعو البنات لمكانهم
    تعشوا و تسوقو و رجعو للبيت

    انتهى البارت
    رأيكم حبايبي

    تعليق

    • بـنـت أبوي
      عضو متألق
      • Oct 2012
      • 483
      • ..❤️



        ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
        والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

      #72
      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

      رووووعةة حبيبتي هدوء عاشقةة ..~#
      ننتظر تكملةة البارات..#~
      و يعطيك الف عافيةةة غنائي
      التعديل الأخير تم بواسطة بـنـت أبوي; 20-12-2013, 12:24 PM.

      تعليق

      • هدوء عآشقة
        عـضـو فعال
        • Jul 2013
        • 64
        • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

        #73
        رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

        من ذوقكك حبيبتي

        يعافيك الرحمن

        تعليق

        • برائة أنثى
          عـضـو
          • Jul 2013
          • 17
          • لستـــــــ قــــــــــــ اسيــــــــــةة ولكننيــ أعامـــــلهمـــ بالمــــــــثل .~

          #74
          رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

          حبيبتي يعطييييكك العافية البارت خقق

          تعليق

          • هدوء عآشقة
            عـضـو فعال
            • Jul 2013
            • 64
            • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

            #75
            رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

            المشاركة الأصلية بواسطة برائة أنثى
            حبيبتي يعطييييكك العافية البارت خقق
            يعافيك ربي حبيبتي

            تعليق

            • هدوء عآشقة
              عـضـو فعال
              • Jul 2013
              • 64
              • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

              #76
              رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

              البارت العشرين
              $$ بيت ابو ملاك $$
              رجعت ملاك دخلت الصاله فاضية مافيها احد و ظلام
              شغلت اللمبات ونادت الشغالة
              ملاك : وين ماما ؟
              سيتي : كلو نوم
              ملاك : دجاج .. طيب خلاص روحي لشغلك
              سيتي : زين
              راحت سيتي لغرفتها بتنام و ملاك قعدت في الصاله و فتحت جوالها شافت رساله
              : رؤيتك لدقيقة تكفيني لأتنفس لمدة عام ،،، المرسل مجهول
              ملاك ضلت تعيد في قراءة الرساله وتفرك في عيونها
              : الحمدلله و الشكر الناس ترسل و ماتتأكد من رقم الي بيرسلو لهم
              ماهتمت كثير للرساله و صعدت لغرفتها

              $$بيت ابومحمد $$
              ريم دخلت و الكل نايم و صعدت لغرفتها بدلت لبست بيجامة بنطلون أصفر و ببوزة حمرا فيها ميكي ماوس و قعدت على الكرسي و أخذت دفترها و قلم و بدت تكتب { أحيانا نشعر بشعور مختلف نعجز عن وصفه ، نشعر وكأنما نبضاتنا ستخرج من مكانها ، نشعر و كأننا رأينا روحنا ولأول مرة ، ذلك شعور قد ينتاب البعض ، شعور يصنفه البعض جميل و البعض الاخر قد يحتسبه سئ ، و من نظري كل مشاعر الحب صادقه ، و كلها تجلب السعاده } سكرت القلم و راحت لسريرها بتنام

              $$بيت ام احمد $$
              في الصباح الساعه 7 الكل نايم ماعدا خالد
              قاعد في الصالة و نزلت ام احمد
              ام احمد : ها اليوم قاعد مبكر
              خالد :ايه خلاص شبعت نوم
              ام احمد : زين فطرت ؟
              خالد : اي الحمدلله
              ام احمد : زين اجل انا بروح افطر
              خالد : يالعافيه
              ام احمد : الله يعافيك
              رن الجرس
              خالد : اففف شنو يعني الناس ماعندها ذووق تجي بأي وقت
              ام احمد : قوم ي وليدي افتح الباب يمكن يبونا بشي ضروري
              خالد : امري لله
              قام خالد يفتح الباب
              فتحه
              خالد : السل(ماكمل كلمته من الصدمة )
              …… : هلا والله خالد

              $$ في بيت ابو جهاد $$
              الساعه 9 الكل جالس على طاولة الفطور
              ابو جهاد : حوراء
              حوراء : سم يبة
              ابو جهاد : بس تخلصين فطور تعالي لي للغرفة ابيك بموضوع
              حوراء انخبصت : ان شاءالله
              جهاد يهمس لزينب : وش عنده الوالد مع حوراء !!
              زينب بنفس الهمس : وانا شدراني قالو لك اعلم الغيب
              جهاد : خلاص خلاص
              قام ابو جهاد من الطاولة وراح لغرفته
              ام جهاد : حوراء وش يبي ابوك منك !
              حوراء : مادري يمة بروح اشوفه
              قامت حوراء لحقت ابوها
              وصلت للغرفه دقت الباب
              ابو جهاد : تفضلي
              حوراء دخلت
              ابو جهاد : قعدي ي بنيتي
              جلست حوراء و هي خايفة : خير يبة !
              ابو جهاد : حوراء ي بنيتي الحمدلله الخطاب جو لعند بابك و الله وفقك مع سعد و الحمدلله
              حوراء استحت و نزلت راسها
              ابو جهاد يكمل : بس ي بنيتي ترى ام سعد كلمت امك تبينا نحدد موعد الملكة وانتي شوفي الوقت الي يناسبك و قولي لنا و ان شاءالله مايصير الا الخير
              حوراء بحيا : ان شاءالله يبة
              قامت حوراء راحت لغرفتها
              زينب شافت حوراء و لحقتها
              دخلت لغرفة حوراء و جلست جنبها
              زينب : وش يبي منك ابوي ؟
              حوراء بحيا : احم يبيني احدد موعد الملكة
              زينب : اووووه واخييرا انزين وانتي متى قلتي ؟
              حوراء : شفيش مطيورة انتي استني ارتب اموري
              زينب : مالت عليك استعجلي اقول بس
              وطلعت زينب وصادفت جهاد في وجهها
              جهاد : ها عرفتي !
              زينب : ايه بس مابقول
              جهاد : اجل وخري من وجهي
              راحت زينب لغرفتها و جهاد طلع

              $$ عند فاطمة $$
              الغرفه باردة و مسكرة الستاير و معفوسة فوق تحت
              رن المنبه و قعدت بصراخها
              : ههههههفففففف ياربي وش هالحالة ابي انام عدددل
              قامت شافت الساعه 10 و نص وشهقت : هييييييي ياربي راحت علي نووومة
              قامت من السرير ودخلت للحمام عزكم الله

              $$بيت ام احمد $$
              خالد بصدمة : بسسسسام !!
              بسام : اي بسام ليش مستغرب
              خالد : شلون عرفت اني هنا !!
              بسام : شكلك نسيت أنك لولاي كان انت للحين ماعرفت اهلك ( و رفع حاجبه
              خالد بقرف : لا مانسيت
              بسام : طيب لمتى بنضل واقفين على الباب
              خالد : ادخل حياك
              دخل خالد مع بسام
              ام احمد : خالد ي وليدي مين على الباب ؟
              خالد : اءءء هذا صديقي يمة
              ام احمد : زين مابغينا تكون لك اصدقاء
              خالد : عن اذنك يمة
              راح خالد للمجلس و جلس بعيد شوي عن بسام
              بسام : كأنك مو فرحان بشوفتي
              خالد: هه و تبيني افرح بشوفتك بعد ،،، وبتمسخر ) عجبني جوك والله
              بسام : المهم انا مو جاي عشان اقولك تفرح او ماتفرح
              خالد : اجل وشوله جاي
              بسام : جيت أئدي الواجب واسلم عليك
              خالد : سلامك وصل
              بسام : طردة يعني ؟
              خالد : افهمها مثل ماتبي
              بسام ( صدقني ي خالد لادفعك الثمن غالي اجل انا تكلمني بهالطريقة لكن هين ماكون ولد ابوي ان ماأدبتك عدل ) طيب وش مسوي بالاحسا
              دق دق دق > دق الباب خخخخ
              خالد : دخلي
              دخلت صغرى وفي يدها القهوة حطتها على الطاولة و طلعت
              بسام كام يطالع في صغرى طول ماكانت موجوده
              بسام : خالد ،، من ذي الي دخلت
              خالد : هاذي اختي صغرى
              بسام : الله يحفظها ،، يالله انا استأذنك و بجيك وقت ثاني
              قام خالد مع بسام و وصله للباب و دخل للصاله
              صغرى جالسة لحالها
              صغرى : خالد منو ذا الي كنت معه ؟
              خالد : ذا صديقي من زمان
              صغرى : اممم بس الصراحه شكله مب مريح
              خالد : ههههههههههههه

              $$ بيت أبو محمد $$
              الساعه 2 الظهر بعد الغدا الكل قاعد بالصاله ورن الجرس
              ابو محمد : قوم علي افتح الباب
              قام علي فتح الباب
              علي بصدمة : عبببببدالعزييييييز !!!
              عبدالعزيز : هههههههههههه بشحمه و لحمه
              ضمو بعض صار لهم 5 سنين مو شايفين بعض
              عبد العزيز : ولد اخو ام محمد و يكون اخو ماجد عمره 24 يدرس بأمريكا و توه مخلص دراسه أسمر و طويل لكن سماره معطي لشكله جمال ، يحب ريم لكن للحين ماعترف لها بحبه
              ام محمد سمعت اسم عبدالعزيز وراحت للباب و سلمت عليه
              ماجد : احم اشوف كل الغلا راح لعزوز و حنا مالنا شي يعني
              ام محمد : ههههههههههههه انت الغلا كله بو الجود وسلمت عليه
              دخلو للصاله وريم و ايات صعدو يلبسو عباياتهم
              سلمو على الكل و قعدو
              عبد العزيز ( وينها ؟ يصير تكون بعدها نايمة اففف لا عاد ) : اقول عمتي الا وين البنات
              ام محمد : راحو يلبسو عباياتهم ،، انت شلونك طمني عنك شمسوي بدراستك
              عبدالعزيز : تمام الحمدلله كل شي بخير اما دراستي ماصدقت على الله اخلص خلاص ي عمتي الغربة شينه
              ام محمد : قلنا لك تزوج واخذ زوجتك معاكك بس انت مارضيت
              جت ريم
              سلمت على ماجد
              ريم : هلا عبدالعزيز الحمدلله على سلامتك
              عبدالعزيز بحب : هلا هلا ريمم الله يسلمكك
              ماجد بهمس : اقول عزوز اثقل
              عبدالعزيز : اسسكت مب قادر امسك نفسي
              ام محمد : ها ياعبدالعزيز متى تتزوج و تفرحنا
              ريم من سمعت ان عبدالعزيز بيتزوج حست بقبضة في قلبها
              عبدالعزيز : ان شاءالله ي عمة قريب
              ام محمد : الله يوفقك و يسعدك يارب
              ريم حست بغبنة لو ضلت جالسه جنبهم اكثر بتصيح : عن اذنكم
              عبدالعزيز بلهفة : وين ريم ماشبعنا منك
              ماجد دق عبدالعزيز بخفيف عشان ينتبه لكلامه
              ريم : بروح اءءء
              ام محمد : شفيك ريم يمة !!
              ريم بتلعثم : لا يمة ولاشي ب بسس راسي راسي مصدع شوي اي اي راسي
              عبدالعزيز ( لييته فيني ولا فيك ) : سلامتك ريم بالعدوو يارب
              ريم : الله يسلمك
              صعدت ريم لغرفتها بسسرعه و اتصلت على ملاك
              ملاك : هلا هلا بالزين كله
              ريم بصوت مخنوق : هلا فيك
              ملاك حست فيها : ريووم شفييك
              ريم : عبدالعزيز
              ملاك : شفييه ؟
              ريم : يبي يتزوج
              ملاك : طيب واذا تزو ماكملت كلمتها وبصدمة، ريوووم انتي تحبيييه !!!!
              ريم وهي تصيح : مادري ملاك والله مادري بس من سمعت انه بيتزوج حسيت بغصة في قلبي ودموعي بدت تطيح
              ملاك : طيب خلاص اهدي و تعالي لي البيت الحين
              ريم : طيب
              سكرت ريم و قامت مسحت دموعها وتعدلت ونزلت
              ريم : يمة ابي احد يوديني بيت ملاك
              عبدالعزيز : عمتي انا الحين بمشي اوصلها انا
              ام محمد : طيب ريم هذا عبدالعزيز بيوصلك
              قام
              عبدالعزيز سلم على عمته و طلع اما ماجد قال بيضل مع محمد
              ركبت ريم السياره و ركب عبدالعزيز
              كانت الاجواء بينهم هادئة وماحد منهم متجرأ يتكلم
              عبدالعزيز بخوف : ريوم شفييك ليه عيونك كأنك بتصيحي
              ريم بصدمة ( ريوووم !! ) : لا مافيني شي
              عبدالعزيز : طيب انا فيني شي
              ريم : وش فيك
              عبدالعزيز بحب : فيني ……

              تعليق

              • هدوء عآشقة
                عـضـو فعال
                • Jul 2013
                • 64
                • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                #77
                رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                السسلام عليكمم حبايبي . هذه بارات زيادة بسبب التاخير اللﮱ ‏​‏​ سويته و لا تزعلو مميني البارت الواحد و العشرون
                ريم : وش فيك
                عبدالعزيز بحب : فيني اءء
                ريم بخوف : وش فيك عزو اءء عبدالعزيز !!
                عبدالعزيز وقف السيارة على جنب و لف على ريم
                : ريوم … لو تقدمت لك بتوافقي
                ريم احمرت خدودهاو نزلت راسها وهي منصدمة
                عبد العزيز : رييوم والله اني إحبك و كنت انتظر اني اخلص دراستي بأمريكا بس عشان اعترف لك بحبي و اتقدم لك
                ريم بتوتر : عزوز
                عبدالعزيز بحب : عيوونه
                ريم بحيا : ملاك تنتظرني
                عبدالعزيز بلهفة : وقلبي ينتظر ردك … اتصلي على ملاك قولي لها انك بتتأخري شوي
                ريم بصدمة : لييه
                عبدالعزيز : سوي الي قلت لك عليه
                اتصلت ريم على ملاك وقالت لها انها بتتأخر شوي
                عبدالعزيز وقف سيارته : يالله انزلي
                ريم : عبدالعزيز ليه جايبني للبحر
                عبدالعزيز نزل و فتح لريم الباب
                : انزلي
                نزلت ريم و مشو وصلو قريب للبحر
                عبدالعزيز : شفتي هالبحر هذا كله مايجي ربع حبي لك
                ريم استحت
                عبدالعزيز : عيونك فيها كلام ريوم
                ريم نزلت راسها : احم عزوز انا بعد
                عبدالعزيز بفرررح : ريوووم من جججد تتكلمي
                ريم : هالسوالف مافيها مزح
                عبدالعزيز فتح يده بيضم ريمم الفررحةة بس انتبه لنفسه
                ريم بحيا : ههههههههه يالله ودني لملاك
                عبدالعزيز : ي حظها هالملاك امشي يالله
                راحو للسياره و وصلها لبيت ملاك

                (( بيت ابو ملاك ))

                وصلت ريم عند ملاك و تفكر بكلام عبد العزيز و اللﮱ ‏​‏​ صار لها معاه وهي حيل فرحانه
                ظلت ريم واقفة عند الباب و لا دخلة
                عند ملاك انتبهت تأخر ريم قالت :خلني اشوف ممين النافذة يمكن وصلت
                و طلت من النافذة و انتبهت لريم انها واقفة عند الباب و لا تتحرك خافت عليها نزلت
                لها بسرعةة وفتحت الباب ريم اختلعت
                ملاك : ريوم شفيك واقفة عند الباب ليه ما دقيتي الجرس فيك شيء ؟! احد مأذيك !؟
                ريم : ها ، لا ما فيني شيء بسس راسي شوية مصدع
                ملاك : اي كذبي علي
                ريم " تبي تغير السالفة عشان ملاك تنسى " بضحكة ع عصبية ؛: بتخليني واقفة بشارع
                ملاك انتبهت انها تغير السالفة (( ادري ان فيك شيء بسس بجر منك الكلام الل يعيني عليك )): وي هههههههههههههههههه ما انتبهت ادخلي ادخلي
                دخلة ريم مع ملاك البيت
                ريم: فيي احد بيتكم
                ملاك : لا كلهم طالعين
                ريم :طييپپ يلا امشي
                ملاك : ريوم شرايك ننزل تحت ما ابي اروح غرفتي كلها عفسةة
                ريم : لا لا ابي غرفتك ما ارتاح الا فيها هههههههههههههههههه
                ملاك : هههههههههههههههههه امشي امشي بسس
                وصلوا غرفةة ملاك
                ريم : ههههف ملوك متى بينزلوك الدور الثاني و الل تعبت اصعد و انزل
                ملاك : هههههههههههههههههه هذا اللﮱ ‏​‏​ تبي غرفتي استحملي و ثانيا شقول انا اللﮱ ‏​‏​ كل يوم صاعدة و نازله
                ريوم : طييپپ ركبوا اصنصير
                ملاك : اي بنركب ، كلم ابوي العمال
                ريم : اها اجل ما راح اجيك الا لما يركبوه
                ملاك : يصير خير بسس
                و فجأة جاء مسج لجوال ملاك
                فتحت ملاك الجوال وشافت رسالةة ممين الرقم المجهول و تفكر تفتحها او لا
                فتحتها و مكتوب فيها ( اشوف العالم من طرف عين ،
                واشوفكك اننت عالميء كلهه !️ )
                ملاك انعفس وجهها و تغير لونها
                ريم لاحظت وسكتت : شفيك ملوك ليه كذا تغير وجهك
                ملاك : ها لا بسس الشركة اذتنا عزيزي العميل و عزيزي العميل
                ريم ما صدقت بسس سلكت : اها ،
                ملاك تتكلم مع نفسها ( زين ما قلت لها و الا بروح وطي .. اعرفك ي ريوم لو قلت لك بتتهوري و بتكلميه .. خلني ساكته احسن ))
                و بهالفترة ريم كانت تنادي ملاك بعدين دقتها
                ملاك : ها عورتيني و عمى
                ريم و بعصبية: هوا صاري لي ساعةة اكلمك و انتي مو معي
                ملاك بسرعة : لا لا معك لا تخافي
                ريم بعدها معصبة : وش قلت يلا علميني ؟!
                ملاك وهي خايفة منن عصبية ريم : ها مدري نسيةة
                ريم : طييپپ ما علينا ، ( تغيرت نبرة ريم ) :ملووك
                ملاك : هلا شفيك خوفتيني
                ريم : انا طلعت احب عبد العزيز
                ملاك بصدمة : ريوم ممين جدكك
                ريم : اي ليه في شيء ،؟!
                ملاك : لا بߊس هو ع سن زواج يعني قريب و يتزوج ليه تعذبي نفسيك '!؟
                ريم بضحكةة خفيفةة :: بقولك السالفةة كلها بسس بدفنك مكانك ان احد عرف
                ملاك : يمة يمة خوفتيني تكللمي بسرعةة
                ريم بدأت تتكلم بطيء : ا ن ا و ع ب د ا ل ع ز ي ز
                ملاك : تككلمي عدل ( و اخذت المخدة و كفختها ) تكلمي
                ريم ماتت ضحك : خلاص خلاص بتكلم عدل السالفة طال عمرك ان اللﮱ ‏​‏​ جابني عبد العزيز و حنا ............ قالت لها كل شيء
                ملاك بفرح : امانهه ككككللللللووووووولللللووووووش الل يتمم لكم ع خير
                ريم بحيا : اميين
                و ظلوا يتكلموا مع بعض

                (فيي مكان جديدة و ناس جدد )
                وهو بغرفته و يفكر : و اخخخيررا تحبني حتى هي واي ي انها سعادة ما تنوصف لازم اخبر مجود
                دق على ماجد مرة مرتين ثلاث و اخيرا رد
                عبد العزيز : مجوود احححبك
                ماجد تأكد ممين الرقم و قال باستغراب : عبد العزيز ؟!
                عبد العزيز ضحك : اي عبد العزيز
                ماجد : شفيك فرحان جعلك دايم فرحان بسس ايش فيك ؟
                عبد العزيز : تعال البيت بسسرعةة و تعرف ليهه انا فرحانن
                ماجد : طييپپ بسلم ع عمتي وبجيك يلا باي
                عبد العزيز طييپپ بسس لا تتأخر باي
                و سكروا

                (بيت ابو محمد )
                محمد : شفيه عبد العزيز !؟
                ماجد بضحكة خفيفة ؛ ما فيه شيء بسس يبيني اروح له يقول مشتاق لي
                محمد : خف علينا بسس روح روح
                ماجد يضحك :: طييپپ روح ناد عمتي بسلم عليها قبل لا اطلع
                محمد : طييپپ
                راح محمد و نادى امه
                جت ام محمد : ها ماجد محمد يقول بتمشي
                ماجد : اي و الل ي عمه بمشي
                ام محمد : طييپپ خلك تعشى
                ماجد خليها وقت ثاني بسس لان عبد العزيز ينتظرني بالبيت
                ام محمد : طييپپ ي ولدي بحفظ الرحمن و انتبه و انت تسوق
                ماجد : ممين عيوني يلا مع السلامةة
                ام محمد و محمد : مع السلامةة
                طلع ماجد و ركب سيارته

                ( فيي سيارة ماجد )
                تذكر ماجد شخص مشتاق له و رسل له رسالة و سكر الجوال و هو فرحان
                و توكل ع الل بيروح لعبد العزيز

                ( في بيت ابو عبد العزيز )
                وصل ماجد وسلم ع امه و صعد ل جناح عبد العزيز و دخل
                عبد العزيز : لكان جيت يرحم امك جاي مبكر اطلع كمل سوالف بعدين تعال
                ماجد ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                عبد العزيز راح بيذبحهه لان هو احر ماعنده و ماجد ابرد ما عنده
                ماجد قف : خلاص خلاص توبه بوقف
                عبد العزيز: لا كمل بعد
                ماجد فيه ضحكة بسس ماسكها لان لو ضحك بيعرف انه بيندفن بمكانه : اسف ي اخوي ( وقام حب راسه ورجع)
                عبد العزيز استهدى بالرحمن و رضى
                ماجد : هلا ي اخوي شفيك
                عبد العزيز نسى هواشة مع ماجد و ارتسمت بوجه ضحكة لما تذكر : ماجد طلعت ريم تحبني
                ماجد : ججججد و اخخخيرررا عقبالي
                عبد العزيز : هههههههههههههههههه امممين
                ماجد :طييپپ شنو السالفة
                عبد العزيز : انزين مو انا الي وديتها بيت ملاك و .......... و قال له السالفةة
                ماجد : و الل منت بهيين يبي لي اجربها مع الحب
                عبد العزيز : هههههههههههههههههه افا عليك اعجبك
                ماجد : دائما تعجبني ( وبجدية ): طييپپ متى بتكلم امي ‏​‏​‏‏‏​‏​‏‏​ عشان تخطبها لك ترا البنت كبرت و الخطاطيب كثار
                عبد العزيز : بشوف الوقت المناسب و بكلمها
                ماجد : طييپپ ما اطول عليك بروح اتروش عشان اليوم بنروح الجلسةة مع الشباب وجهز نفسك باخذك
                عبد العزيز : هههههههههههههههههه طييپپ بجهز نفسي اجل
                وطلع ماجد و عبد العزيز يفكر بريم

                ( ...............)
                عند طيووور الحب طبعا معروفين سارة و مصطفى
                سارة قاعدة تطبخ للعشاء
                و مصطفى توه جاي ممين الدوام و تعبان
                اول ما دخل انسدح ع الكنب ممين التعب
                جت سارة و هي خايفة عليه : حبيبي شفيك تعبان
                مصطفى : قال لا مو تعبان بسس مشتاق اشوفك
                سارة : استحت و نزلة راسها : بقوم اسوي العشاء
                مصطفى عرف انها تتهرب : ما يحتاج تطبخي الحين اعلمك الطبخ ع اصولها و بيعجبك ( و غمز لها )
                سارة خلاص ما استحملت وراحة المطبخ
                مصطفى قام و هو يضحك :ي حبي لك ي سارونه
                و تروش و صحصح عدل و هو قاعد يمشط شعره : ي سارونه اليوم بخليها لك احلى ليله و ممين بعدها بتحملي بإذن الل (وضحك)
                راح لسارة و انتبه انها منشغلة و راح حظنها ممين وراء و هي اختلعت : مصطفى حبيبي شفيك خوفتني
                مصطفى : بروح و طي انا ع اللﮱ ‏​‏​ تخاف علي
                سارة ضحكة بخجل : انزين بعد عني عشان اعرف اطبخ
                مصطفى : طييپپ حياتي تبيني اساعدك بشيء
                سارة : اي حبيبي قصص الطماط عشان التبولة
                مصطفى : ممين عيوني ي عيوني
                سارة : تسلم لي العيون و صاحبها
                و بدأ مصطفى يشتغل
                و لما لفت سارة وجها شافت انه عافس الدنيا فوق تحت
                شهقت بقوة لدرجة ان مصطفى خاف
                مصطفى: حبيبتي شفيك !؟
                سارة : شنو مسوي بالمطبخ انت ؟؟
                مصطفى : ما سويت شيء قاعدة اقصص اللﮱ ‏​‏​ قلتي لي عليه
                سارة : و تقولها ببرائه ؟! تعال اوقف جنبي شوف شنو مسوي
                راح مصطفى و طالع المكان اللﮱ ‏​‏​ كان يشتغل فيه و فتح عينه و بعدين تسدح ضحك : قال ممتأكدة محلي
                سارة شوي وتصيح : لا محل جدي طلع ممين قبرة وسوى كذا
                طلعت مصطفى برا المطبخ و هو يضحك
                و نظفةة المكان و بعدين نادته تعشوا وراحوا غرفتهم
                سارة دخلةة تسبح و مصطفى داخل الواتس و الفيس
                و لما طلعت سارة كانت بسس لافه الفوطة عليها و توصل الى نص الفخذ
                مصطفى : سارونة تعالي فيك وسخ على كتفك
                سارة راحة له ع برائتها و قالت له: شيلها عطته الجهة مكان فتحة الفوطة
                و هو بߊس جلست جنبه حاصرها و فتح الفوطة و بدأ يمص رقبتها و بعددين ..... انتو تعرفو البقايةة ^_*

                ( بيت ابو ملاك )
                خلصو سوالف و دقةة ام ريم ع ريم عشان ترجع لان الوقت تأخر لانها صارت الساعة 9
                و ودعةة ملاك ريم
                ملاك : ريوم تعالي لي وقت ثاني لا تنسي
                ريم : ممين عيوني يلا سيا
                ملاك: سيو
                جاء محمد و اخذها

                ( في الاستراحة الشباب )
                ماجد : شباب ليه انتو كذا ؟!
                الشباب كلهم بردود مختلفة : ها ؟! ليش؟! شفيك ؟!شصاير ؟!
                ماجد : يعني ما متزوج منكم الا اثنين ؟!
                علي : تزوج انت عشان يصيروا ثلاثةة
                ماجد رفع يده : الل يسمع ممينك ي الل ي كريم
                كلهم ضحكو عليه
                هاني : اي صحيح مجود ما تفكر تتزوج
                ماجد و هو يفكر بحبيبته : انا ابي اتزوج عن حب ما اببي اتزوج زواج تقليدي
                و نص الشباب قالو : و حنا كمان
                و ظلوا سوالف لين ما كل واحد ينسحب ويروح بيتهم

                ( بيت ابو محمد )
                ريم ظلت تفكر : ما اني مصدقةة احب واحد يحبني وننناسةةة و لا بعد بيتزوجني ي لبببيهه
                بسس متى بخطبني
                و ظلت هالتفكير شنو بتلبس يوم العقد ، وش اول كلمة بتقولها له ، اي مطعم ييروحون له ؟! ، كيف حياتهم بتكون
                نامت و هي فرحانه و تفكر بهالاشياء

                ( بيت ابو ملاك )
                ما قدرت تنام اخذت جوالها و فتحت ع الرسايل ودخلة رسايل المجهول
                : ي حظ حبيبتك فيك ، مسكين يرسل لي يحسبني حبيبته خلني اقول له اخوي غلطان
                لا بߊس الحين الوقت متأخر بكرا اقول له احسن ، ياليت اللﮱ ‏​‏​ يرسل لي انتت ي ماجد
                مو غيرك انام و اصحى ع رسايلك صوتك ،، اخخخ اشتقت حتى لشوفتك مو لازم رسايلك
                بكرا باخذ ممين ريم حساب ماجد بالانستقرام يمكن يحط صوره فيه عشان لا اشتاق لك كثير
                و نامت و هي تفكر فيه

                تعليق

                • هدوء عآشقة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2013
                  • 64
                  • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                  #78
                  رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده



                  {جا اليوم الجديد و اشرقت الشمس و اليوم راح يكون حلو ع ناس ومر ع اخرين و انتظار شوقا للبعض )

                  ( بيت ابو ملاك ) الساعة 5 الصباح
                  دخلة ولاء ع ملاك
                  ولاء : ملاك قووومي خالي محمد يبيك
                  ملاك نقزة: شفيه !؟
                  ولاء : مدري اخذي كلميه
                  رمت ولاء الجوال و طلعت
                  ملاك : هلا حمووود
                  محمد : ملاك عرفتي ؟!
                  ملاك : وش ؟!
                  محمد : هاني ولد احمد ال.... خطبك
                  ملاك :عادي نفس كل مرة أرفض انا توني صغيرة مستحيل اوافق
                  محمد : المشكلة كلمة ابوك و قال بتوافق عليه الولد زين ما يعيبه شيء
                  ملاك : ننننععععععممممممم يعني بيغصبوني عليه سلاماتتت ما ابيييه قول لهم ما ابيه سمعت ما ابيه
                  محمد : ملووك حبيبتي اهدئي و لا عليك و ان شاء الل ما يجبروك
                  ملاك بصياح : ان شاء الل
                  محمد : ملوك لا تصيحي ما راح يصير الا اللﮱ ‏​‏​ تبيه
                  ملاك : طييپپ
                  سكرت ملاك ( كيف بيغصبوني ع واحد ما ابيه انا احب ماجد ماجد ليتك تحس و تجي قبله ليتك بسس تعرف اني احبك و بيغصبوني اتزوج غيرك ليتك بߊس ) بدأت تصيح و هي منهاره بتخسر حبها و اهلها بيغصبوها ع واحد ما تبيه
                  اعرفكم ع محمد
                  هذا. اخو ام ملاك عمره 23 كبر ماجد و صديقه شعرة الى الاذن عيونه صغيرة شويه مليان بسس جميل خشمة طويل و جميل و متزوج و يحب زوجته و صديق ملاك بنفس الوقت و يعرف بحب ماجد ل ملاك بسس ما يعرف بحب ملاك لماجد

                  ( في بيت ابو عبد العزيز ) الساعة 6
                  صحا عبد العزيز مبكر دخل دورة المياه و تروش و طلع لبس تيشيرت ابيض و فتح اول زرارين وبنطلون اسود
                  جلس يمشط شعره : انا لازم اكلم امي ‏​‏​‏‏‏​‏​‏‏​ عن ريم ما ابي اخسرها او تبعد عني ابيها ملكي لحالي محد ياخذها مميني
                  و ترك المشط و طلع ممين غرفته شاف اخته ريوف توها صاحيه
                  عبد العزيز : صباح الخير
                  ريوف : صباح النور ، ( ما انتبهت انه عبد العزيز بسس شويةة و لاحظت انه هو صرخة و حظنته ) : متى جيت ي الدوب اشتقت لك
                  عبد العزيز : امس جيت و سألة امي ‏​‏​‏‏‏​‏​‏‏​ عنك قالت طالعة مع خطيبها و انا ما رجعةة الا نص الليل و سسألة عنك قالوا نايمة ما حبية ازعجك
                  ريوف : اما طييپپ محد قال لي انك جيت
                  عبد العزيز : اي انا قلت بسويها سبرايز لكم انتي و رهف
                  ريوف : طييپپ طمني عنك اخبارك احوالك ؟!
                  عبد العزيز : اول روحي بدلي بعدين تعالي كلميني
                  كانت ريوف لابسه بيجامة وردية و بالوسط ارنوب ماسك قلب وحوله كلا بياض
                  ريوف طالعة بنفسها وضحكة : هههف نسية ما بدلة طييپپ اشووفك لما اخلص بروب
                  عبد العزيز : تيت بسس وين رهف
                  ريوف : يمكن تفطر تحت روح فاجئها
                  عبد العزيز : طييپپ انتظرك تحت
                  ريوف : طييپپ
                  دخلة ريوف غرفتها تتروش و تبدل و نزل عبد العزيز تحت (( راح اعرفكم باهل عبد العزيز بسس بعدين ))
                  كانت رهف عاطية ظهرها الدرج و لما نزل عبد العزيز سدعيونها و ما تكلم
                  رهف : مجوود ترا مالي خلق هالحركات
                  عبد العزيز شوي و يضحك
                  رهف : ترا بدأت تعور عيوني و اخر ، و غريبة صاحي مبكر
                  عبد العزيز ساكت
                  رهف : طييپپ تكلم ليه ساكت
                  و بعدين بدأت تتحسس بالإيد شافت انها مو يد ماجد يد ماجد شوي اضعف
                  رهف بدأت تخاف : مين انت
                  عبد العزيز ساكت وشوي و حس عبد العزيز ان يده فيها مويه و خرها شاف رهف تصيح حظنها
                  عبد العزيز : اسفف رهف ما كان قصدي
                  رهف لما سمعت انه صوت عبد العزيز صرخة : عععععبببببببببببدددددددددددد العععععععزززززززززييييييززززززززززز
                  جللست البيت كلهم جاء ماجد مع ريوف خايفين
                  رهف تضحك و ضمة عبد العزيز
                  رهف : متى جيت ي الت...... اشتتقتت لك
                  ماجد : ريوف و عمى شنو هالصوت خوفتينا ، و ثانيا توه جاي ممين سفر و تقولي له ي الت ....... خوش استقبال
                  ريوف و رهف ضحوا
                  رهف : شعليك حنا ننجاز صح عزوز
                  عبد العزيز : صحين بعد
                  ماجد : هههههههههههههههههه مو ممين جدكم اصعد اتروش احسن لي
                  عبد العزيز و ريوف : نعيما مقدما
                  ماجد : الل ينعم عليكم
                  و صعد و هو باله مو معاه
                  رهف : شفيه ماجد ما تحسوا ان فيه شيء
                  عبد العزيز : لاحظة
                  ريوف : و انا بعد طييپپ تعالوا نسوي الفطور عشان نفطر مع امي ‏​‏​‏‏‏​‏​‏‏​ و ابوي
                  رهف و عبد العزيز : قو
                  عند ماجد دخل الحمام بيتروش جلس يصيح ( بعدين بتعرفوا السبب )
                  ( دحين راح اعرفكم برهف و ريوف )
                  ابو عبد العزيز اسمه : سالم عمره 48 يحب زوجته ام عبد العزيز و عياله شكله كأن اخو عبد العزيز وماجد ما كأن ابوهم
                  ام عبد العزيز :سلوى عمرها 40تحب اعيالها و بيتها و تهتم بالاتكيت و حنونه عند الكل و مديرة لمدرسة
                  عبد العزيز : اول واحد عند ابو عبد العزيز عمره 24 يحب ريم بنت عمته و ناوي يتزوجها طويل اسمر عيونه فيها حدة و يحب يلبس جنز و بنطلون
                  ماجد : ثاني واحد عمره23 يحب ملاك ممين زمان بسس ساكت لاهو طويل و لا قصير اسمر عيونه نفس اخوه خشمة حاد مثل السيف شعره ناعم مو طويل يعني طوله الى بين الاذن و بداية الرقبة
                  ريوف : عمرها 20 مخطوبة لواحد برا العايلة تحبه طويلة شعرها طويل الى نهاية ظهرها تحب ملابس الكيوت و تدرس بجامعة الملك فيصل بالاحساء عيونها عسليه خشمها طويل فمها مثل حبة التوت
                  رهف : عمرها 16 قصيرة بسس دبوبة شعرها طويل الى خصرها و كثيف و فيها رجه و ما تحب تصيح جنب احد و ملابسها كلا تلبس بجايم ما تحب لبس الطلعة عيونها وسيعة خشمها عادي

                  (بيت ابو جهاد )
                  حوراء حددة موعد الملكة و عزمة صديقاتها
                  و زينب بعد عزمة ملاك و ريم و صغرى و ميعاد و سارة
                  و قالو تعالوا يوم الاثنين قبل الدراسة مسوينها
                  وافقوا كلهم
                  جهاد : اوووخص و حووير بتتزوج بعد
                  حوراء فتحة عيونها : اصغر عيالك حوير قول حوراء
                  جهاد : بل. بل بل انزين حوراء حوراء و لا تزعلي للحظة حسيتك كل..... استغفر الل بߊس
                  حوراء : يممممممةةةة شوفي ولللدك
                  ام جهاد و هي بالمطبخ : جيهادوا بعد عن اختك لا تبط مرارتها قبل الملكة
                  جهاد ضحك : انزين انزين ما ببط مرارتها اصلا انا طالع مع ربعي احسن ممين مقابل النفسيه هذه الل يعين زوجك عليك بسس
                  حوراء : يييمهه شوفيه
                  طلع جهاد و هو يضحك
                  جت زينب: ايش هالصراخ شنو صاير
                  حوراء.: و لا شيء
                  ام جهاد : زنوب ماما روحي بعدي عن اختك الحين لانها متوترة
                  زينب : ان شاء الل يمه
                  وصعدت زينب غرفتها و راحة ام جهاد المطبخ و جلست حوراء تتابع TV

                  (بيت ابو عبد العزيز )
                  خلص عبد العزيز الفطور
                  عبد العزيز : ما كأن ماجد تأخر
                  ريوف و رهف : حيل
                  عبد العزيز : احسس ان صاير له شيء بصعد اشوفه
                  ريوف و رهف : طييپپ
                  ريوف : و طمني عنه لا تنسى
                  عبد العزيز : طييپپ
                  وصعد غرفة ماجد دق الباب ما سمع صوت
                  دخل شاف ماجد جالس ع طرف السرير و شكلة كانه يصيح و فاتح جواله ع شيء
                  عبد العزيز خاف : ماجد فيك شيء ؟!
                  ماجد وهو يصيح : راحة ممين يدي ي اخوي راحة ( وكمل صياح صياح ممين قلبب رجال فاقد حبيبته )
                  عبد العزيز : فهمني وش السالفة مجود
                  ماجد : ملاك انخطبت و بيجبروها عليه
                  عبد العزي بصدمة : كككيففف
                  ماجد : اللﮱ ‏​‏​ سمعته ي اخوي حبيبتي راحة ممين ايدي و ممين خطبها صديقي صديقي الطعنه تصير طعنتين اهه ي اخوي انا انكسرت حبيبتي و صديقي
                  عبد العزيز حزن ع اخوه بߊسس ما بيده حيلة
                  عبد العزيز : طييپپ ايش دراك
                  ماجد : دق علي خاله محمد : ماججد الحق
                  ماجد : شنو. ؟!
                  محمد : ملاك انخطبت و اهلها بيجبروها عليه
                  ماجد : كككيففف ، مو بكيفهم يغصبوها ملاك لي انا لحالي لي انا بߊس
                  محمد : ماجد تعوذ ممين ابليس ، خلنا نشوف حل
                  ماجد : طييپپ مين الحما.... اللﮱ ‏​‏​ خطبها
                  محمد بحزن :صديقك هاني احمد ال.......
                  ماجد بصدمة : كيف
                  محمد : مثل ما سمعت و الل يوفقك بوحدة غير بنت اختي
                  ماجد : طييپپ ليه خطبها و انا و حبي
                  محمد : الل يعينك ي ماجد زواج الحبيبه صعب و اصعب اذا كان صديقك اللﮱ ‏​‏​ ياخذها
                  رجع ماجد لواقعه و هو يصيح
                  ماجد .: راحة مني
                  عبد العزيز : طييپپ دام ان عندك رقمها كلمها قول لها انك تحبها
                  ماجد : عنددي فكرة ثانية
                  عبد العزيز: شنو
                  ماجد : اسمع ................


                  انتهت البارات

                  ١ اسفه لان حيل طولة ع نزول البارات
                  ٢ ابي توقعاتكم
                  شنو خطة ماجد ؟!
                  هل ملاك راح تاخذ هاني او لا ؟!
                  سارة بتحمل او لا ؟!
                  عبد العزيز بيكلم امه عن ريم و الا امه خطبت له وحدة و هو ما يدري ؟!

                  ابي اشوف ردودكم ي حلوووين ♡

                  تعليق

                  • هدوء عآشقة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2013
                    • 64
                    • بكرهہ ننسىى ؛ۈبكرهہ نلھى ۈ بكرهه نعرف إن مافي ششيء يسوى ~

                    #79
                    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                    عزيزاتي راح تنزل البارتات ان شاءالله كل يوم جمعة
                    ترقبو الاحداث ^_^

                    تعليق

                    • بـنـت أبوي
                      عضو متألق
                      • Oct 2012
                      • 483
                      • ..❤️



                        ثلاثة أشياء لاتعود: الكلمة إذا خرجت
                        والزمن إذا مضى، والثقة إذا ضاعت

                      #80
                      رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

                      احم انا بكمل الروايه عن هدوء عاشقة
                      طبعا حنا صاحبات و خوات و سلمتني الرواية و ان شاء الل انال اعجابكم ..~#

                      محبتكم ؛ بنت أبوي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...