رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده
رجعت بعد غياب طوويل ،، سامحوني بس انشغلت بالأختبارات ووو
المهم رجعت للروايهه
البارت التاسع عشر
$$ في بيت أبو ملاك $$
ملاك قاعده بغرفتها و مقهورة لأن كل البنات رضو لهم أهلهم الا هي
رن جوالها
ألو
ريم : ملوكك كلمتي اهلكك مرة ثانية ولا
ملاك بقهر : لا أهلي عنيدين تعرفيهم
ريم : طيب روحي اجلسي جنب ابوك وشوفي وش بيصير
ملاك : وش بيصير !
ريم : دقيقهه بس و بتشوفي
ملاك : اوك
قامت ملاك و نزلت تحت جلست جنب أبوها
رن تلفون ابو ملاك
: الو السلام
..... : وعليكم السلام كيف حالك عمي ؟
ابو ملاك : بخير الحمدلله انتي كيفك ي بنتي ؟
ريم : الحمدلله ،، حلو عرفتني ههههههه
ابو ملاك : اي افا عليك
ريم : طالبتك طلب تكفى لاتردني
ابو ملاك : تبي ملاك تقتلني لو درت ان ريم تطلب مني طلب وأردها ،، امري
ريم : هههههههههههههههه اجل اسلم على عمركك و طلبي ابي ملوك تجي معنا للبر
ابو ملاك : ريم حبيبتي بعدكم صغار انتو على الطلعات الي كذة
ريم : طيب ترى عادي يعني اخوي بيكون معنا ،، لاتكسر بخاطرها عمي تكفى
ابو ملاك توه بيتكلم و جت ملاك سحبت السماعه : ريووووم فدييييييييييتتكك بععععد عمممممررري ماأقدر اوصصصف لكك سعادتي
ريم : هههههههههههههههههههههه كم ملوكك معنا حنا
ملاك : وحدة و بفقع عينك اذا في ثانية
ريم : هههههههههههههه طيب عطيني ابوك اشكره يعني وكذا
ملاك عطت السماعه لأبوها : هلا
ريم : مشكوور عمي ماتقصصر نردها لك في الأفراح ان شاءالله
ابو ملاك : العفو حبيبتي
سكر ابو ملاك وملاك قامت باست راسه وصعدت لغرفتها
$$ في بيت أبو محمد $$
ريم قاعدهه في الصاله و مرفعة على صوت التلفزيون حييل
محمد بصراخ : هيي رووييم قصري على التلفزيون ترى احنا مب صمخان
ريم طنشته
محمد : رييييييييييييييييم
ريم : اوووووف خير
محمد : كلميني بأدب زين
ريم : زين
محمد : قومي ذاكري شعندك قاعده
ريم : ياربيي بصعد
رمت المخدة على الكنب وصعدت وهي تتحلطم
محمد : الحمدلله والشكر و هز براسه
،، في غرفة ريم ،،
طلعت كتبها ومو عارفه وش تذاكر فتحت كتاب الرياضيات وسكرته
قامت حطت الكتب بالشنطة و دخلت الحمام عزكم الله تتروش
$$ عند سارة و مصطفى $$
في الليل سارة جالسة في الشقة و مطصفى طالع مع ربعه
تغير بقنوات التلفزيون لما تعبت و طفشت منه
مسكت جوالها و رن الجرس ،، قامت فتحت طلع مصطفى
دخلو رجعت سارة جلست
مصطفى : سارونه حبيبتي حطي العشا على ماأبدل
سارة : امممم ماسويت عشا
مصطفى : لييهه ؟
سارة : مادري فكرتك بتتعشى مع ربعك
مصطفى عصب : اها وانتي حضرتك تمشي على فكرك يعني
سارة نزلت راسها : اسفه
مصطفى بصراخ : مدري وش يفيد الأسف الحين يعني
سارة نزلت دموعها و ماتكلمت
مصطفى عصب و بصراخ اكثر : لممممتى بتضلييي بزر يعني تراكك كبببررتي ماعدتي صغييرة الحين حنا شوفي كم شهر متزوجين و للحين مو جاية تفهميني ،، وبعدين انا لو بتعشى مع ربعي كان اتصلت وقلت لك
سارة ماقدرت و دموعها صارت تطيح ورا بعض قامت بتروح غرفتها
مسكها مصطفى من يدها و في لحظة حاوطها بيدينه ورا ظهرها ،، حط عينه بعينها و بدا يهدا شوي
سارة بعدت عيونها عنه و نزلت راسها ودموعها تنزل
اخذها مصطفى و ضمها بقوة عشان تهدى شوي و سارة من ضمها زادت بالصياح
مصطفى : اسف
سارة هدت شوي : حصل خير
مصطفى بهمس : أحبك
سارة حست بشي غريب أول مره تحس فيه ،، تبي ترد تقوله وانا اموت بأنفاسك بس انبلع لسانها حست بإحساس جميل عمرها ماحست فيه
بعدت سارة عن مصطفى و جا مصطفى حط يده على يدها : يالله ي روحي
سارة : وين ؟
مصطفى : بدلي وبتعرفي وين
سارة : طيب
راحت سارة للغرفه و مصطفى لحقها
سارة طلعت لها تي شيرت وري مع جينز
سارة : احم ابي ابدل
مصطفى : بدلي مين ماسكك
سارة : طيب خلاص بروح الحمام
مصطفى : لا وبنظرة خبيثة : بدلي هنا
سارة : وانت ؟
مصطفى : عادي انا زوجك ترى وغمز لها
سارة صارو خدودها حمر ماعرفت شتقول
قرب منها مصطفى : ها تعرفي تبدلي ولا أبدل لك
سارة من كثر ماهي مرتبكة قالت : بدل لي
مصطفى : من عيوني ماطلبتي شي
سارة انفجعت : لالالالالالالا خلاص انا اعرف ابدل بس انت روح انتظرني بالسياره
مصطفى بعناد : مابي خلاص انتي قلتي بدل لي
سارة : انزين شوف انت استنى هنا و انا ببدل في الحمام
مصطفى قرب منها اكثر و مسك طرف تي شيرتها
سارة ارتبكت حيل ماعرفت وش تسوي فنزلت راسها
مصطفى بدا يرفع تي شيرتها وووووووووو
$$ في بيت ابو جهاد $$
حوراء قاعدة في الصاله و قدامها حلويات و شبسات
جت زينب وعلى طول راحت اخذت شبس مع كت كات
حوراء : زووويينب جييييبييه
زينب : انتي كريمة عشان كذة مابعطيك اياه
حوراء : زينب جيييبييهه
زينب بتصعد فوق و جا جهاد اخذ الي في يدها و مشا
زينب : هييييي انت جييييبببه
حوراء : ويووو بعد عمري جهوود
جهاد : لا ي عيوني لا انتي و لا هي هذا كله للزباله
حوراء و زينب : هييييييييي
اخذ جهاد الحلويات كلها معه و طلع
جت ام جهاد : شفييككم تصصصارخوو
حوراء بقهر : ولدك السخييف اخذ حلوويياتي كلها
ام جهاد : بزران انتو تتهاوشو على حلويات
زينب طلعت لسانها لحوراء : ويييييييو
حوراء حقرتها و صعدت لغرفتها
$$ في بيت، أم احمد $$
خالد قاعد بالصالة طفشان وجنبه ام أحمد
ام احمد قاعدة تخيط انتبهت لخالد
ام احمد : خالد ؟
خالد : هلا يمة
ام احمد : شفيك ي يمة
خالد : ولا شي بس طفشان
ام احمد : قوم ي وليدي اطلع شم هوا شوي
خالد : شسوي اطلع بروحي كأني مجنون
ام احمد : شنو ؟ انت ماتعرفت على أحد للحين ؟
خالد : لا احس الكل مشغول محد فاضي لي
ام احمد : وين تتعرف وانت كل قاعد بالبيت قوم اطلع شوف الناس روح اي مكان
خالد : يصير خير يمة
$$ عند سارة و مصطفى $$
في السياره
مصطفى: ماتبي تعرفي وين بتروحي ؟
سارة : ها .. لا عادي بعرف اذا وصلنا
مصطفى : اول مرة ماتحني
سارة اكتفت بإبتسامة
وصلو لمجمع
مصطفى : نزلي
سارة : وين جايبني ؟
مصطفى : انزلي و بتعرفي
نزلت سارة و مصطفى
مسك يدها و بدو يمشو
سارة مستغربه من مصطفى شلون كان قبل دقايق بس و شلون صار الحين
اما مصطفى كان لاهي وهو يدور على المحل الي يبيه لما وصل
سارة رفعت راسها قرت اسم المحل واحمرو خدودها
مصطفى : دخلي
سارة بحيا : شنو هذا !
مصطفى : نعومي يالله ادخلي
دخلو للمحل وسارة ماعرفت وش تسوي
مصطفى اخذها شاف روب نوم أحمر قصير
مصطفى : شرايك
سارة بإرتباك : ها ،،، حح..ل....وو
مصطفى : ي عمري الي يستحون ،، نادا راعي المحل و اخذ على مقاس سارة واشترى لها كم قطعة من المحل وطلعو راحو كوفي
$$ في قطر $$
ماجد جالس على البحر و سرحان يفكر (بتعرفو بعدين في مين ^_^)مسك جواله و تردد يتصل او لا ( اتصل ولا لا ؟ طيب اذا اتصلت شقول لها لا لا عيب عيب فشله اصلا وش بتقول عني اكيد بتحط في خاطرها و بتفهمني غلط ،، ماأتصل احسن شي ) وقام بيروح للفندق
$$ في بيت ابو محمد $$
ريم قاعده تعفس في غرفتها و ماتدري وش تسوي
اخذت جوالها و اتصلت على ملاك
ملاك: الو
ريم : هلا مليك
ملاك : هلا بك
ريم بترجي : تعالييي لي
ملاك بخوف : فييك ششي !!
ريم : لا بس طفششانه حدي
ملاك : وجع خوفتيني فكرت فيك شي
ريم : انزين يالله عاد تعالي
ملاك : زين ببدل و بجي
ريم : انتضرك
ملاك : طيب سلام
ريم : سلام
قامت ريم تعدلت وقعدت على الكرسي تلعب بجوالها
طق طق طق
ريم : دخلييي وقامت لعند الباب بتضم ملاك
فتحت ريم باب غرفتها وفتحت يدينها عشان تضمها وشافت في وجها ميري
ريم اختبصت وعفست وجها : ششتببييي انتي
ميري : ماما يقول هق(حق) انتي هو في يطلع
ريم: طيب يالله فارقي
ميري طلعت و سكرت ريم الباب
توها بتجلس على الكرسي الا دق الباب مرة ثانية
ريم قامت و هي معصبه و فتحت الباب بقوة : ششششتتببببييي انتي
ملاك انفجعت : ششفيكك
ريم انصدمت : وييي ملييك فكرت ميري
دخلت ملاكك وسكرت ريم الباب
ملاك : رويم يعني وين نقعد بهالعفسة
ريم : عادي نقعد عليهم
ملاك راحت رمت الملابس الي على السرير للدولاب وجلست
جت ريم جلست قدامها
ريم : ويي ملوك عطيني جوالي
ملاك عطتها اياه
ملاك : شفيك
ريم : قلت لك ماجد بقطر رسل لي رساله اذا فضيت اكلمة ونسيت
ملاك بفرح( يعني بسسمع صوتهه اخييهه ي لبى )
ريم اتصلت
ماجد : الو
ريم : هلا
ماجد : اهليين هلا واللهه
ريم : هلا بك زود شلونك شخباركك
ماجد : تمام الحمدلله وانتي عساك بخير
ريم : ايه الحمدلله و شلون قطر
ماجد : زينهه بكرة راجع انا
ريم : امما
ماجد : بس خلاص ضليت ثلاث ايام تكفي
ريم : اها يالله بالسلامة ان شاءالله
ماجد : الله يسلمك
ريم : يالله باي ماأعطلك
ماجد : ريوم مشغوله ؟
ريم : لا بس ملاك جنبي عشان ماتقول اني دايم على الجوال
ماجد ( ي حظك دامك جنبها ي لبى ) : ههههههههههه طيب سلام
ريم : سلام
ملاك : ريوومم
ريم : هلا
ملاك : قومي نطلع
ريم وين نروح ؟
ملاك : نروح مجمع نتعشى نتسوق اي شي يالله
ريم : طيب
قامو تعدلو ولبسو عباياتهم طلعت ريم قالت لأبوها ومشت
وصلو للمجمع
ريم : اقول ملوك تراني جوعانه امشي نتعشى
ملاك : اي حتى انا يالله
صعدو للدور الثالث طلبو من المطعم وجلسوا ينتظرو الطلب
ملاك : رييييييييييم
ريم : ها شفيييك
ملاك : شوفي هذيك مو ساره مع مصطفى ؟
ريم لفت لورا : ايييي اي هم
ملاك وريم راحوا لهم
ملاك : ساروونهه
سارة انتبهت لهم وراحت سلمت عليهم
ريم : لك وحششهه ي الدوبهه
سارة : بعد عمري حتى انتو وحشتوني
سلموا البنات على مصطفى
سارة : يالله بنات اشوفكم على خير بمشي انا
البنات : طيب باي
مشت سارة و رجعو البنات لمكانهم
تعشوا و تسوقو و رجعو للبيت
انتهى البارت
رأيكم حبايبي
المهم رجعت للروايهه
البارت التاسع عشر
$$ في بيت أبو ملاك $$
ملاك قاعده بغرفتها و مقهورة لأن كل البنات رضو لهم أهلهم الا هي
رن جوالها
ألو
ريم : ملوكك كلمتي اهلكك مرة ثانية ولا
ملاك بقهر : لا أهلي عنيدين تعرفيهم
ريم : طيب روحي اجلسي جنب ابوك وشوفي وش بيصير
ملاك : وش بيصير !
ريم : دقيقهه بس و بتشوفي
ملاك : اوك
قامت ملاك و نزلت تحت جلست جنب أبوها
رن تلفون ابو ملاك
: الو السلام
..... : وعليكم السلام كيف حالك عمي ؟
ابو ملاك : بخير الحمدلله انتي كيفك ي بنتي ؟
ريم : الحمدلله ،، حلو عرفتني ههههههه
ابو ملاك : اي افا عليك
ريم : طالبتك طلب تكفى لاتردني
ابو ملاك : تبي ملاك تقتلني لو درت ان ريم تطلب مني طلب وأردها ،، امري
ريم : هههههههههههههههه اجل اسلم على عمركك و طلبي ابي ملوك تجي معنا للبر
ابو ملاك : ريم حبيبتي بعدكم صغار انتو على الطلعات الي كذة
ريم : طيب ترى عادي يعني اخوي بيكون معنا ،، لاتكسر بخاطرها عمي تكفى
ابو ملاك توه بيتكلم و جت ملاك سحبت السماعه : ريووووم فدييييييييييتتكك بععععد عمممممررري ماأقدر اوصصصف لكك سعادتي
ريم : هههههههههههههههههههههه كم ملوكك معنا حنا
ملاك : وحدة و بفقع عينك اذا في ثانية
ريم : هههههههههههههه طيب عطيني ابوك اشكره يعني وكذا
ملاك عطت السماعه لأبوها : هلا
ريم : مشكوور عمي ماتقصصر نردها لك في الأفراح ان شاءالله
ابو ملاك : العفو حبيبتي
سكر ابو ملاك وملاك قامت باست راسه وصعدت لغرفتها
$$ في بيت أبو محمد $$
ريم قاعدهه في الصاله و مرفعة على صوت التلفزيون حييل
محمد بصراخ : هيي رووييم قصري على التلفزيون ترى احنا مب صمخان
ريم طنشته
محمد : رييييييييييييييييم
ريم : اوووووف خير
محمد : كلميني بأدب زين
ريم : زين
محمد : قومي ذاكري شعندك قاعده
ريم : ياربيي بصعد
رمت المخدة على الكنب وصعدت وهي تتحلطم
محمد : الحمدلله والشكر و هز براسه
،، في غرفة ريم ،،
طلعت كتبها ومو عارفه وش تذاكر فتحت كتاب الرياضيات وسكرته
قامت حطت الكتب بالشنطة و دخلت الحمام عزكم الله تتروش
$$ عند سارة و مصطفى $$
في الليل سارة جالسة في الشقة و مطصفى طالع مع ربعه
تغير بقنوات التلفزيون لما تعبت و طفشت منه
مسكت جوالها و رن الجرس ،، قامت فتحت طلع مصطفى
دخلو رجعت سارة جلست
مصطفى : سارونه حبيبتي حطي العشا على ماأبدل
سارة : امممم ماسويت عشا
مصطفى : لييهه ؟
سارة : مادري فكرتك بتتعشى مع ربعك
مصطفى عصب : اها وانتي حضرتك تمشي على فكرك يعني
سارة نزلت راسها : اسفه
مصطفى بصراخ : مدري وش يفيد الأسف الحين يعني
سارة نزلت دموعها و ماتكلمت
مصطفى عصب و بصراخ اكثر : لممممتى بتضلييي بزر يعني تراكك كبببررتي ماعدتي صغييرة الحين حنا شوفي كم شهر متزوجين و للحين مو جاية تفهميني ،، وبعدين انا لو بتعشى مع ربعي كان اتصلت وقلت لك
سارة ماقدرت و دموعها صارت تطيح ورا بعض قامت بتروح غرفتها
مسكها مصطفى من يدها و في لحظة حاوطها بيدينه ورا ظهرها ،، حط عينه بعينها و بدا يهدا شوي
سارة بعدت عيونها عنه و نزلت راسها ودموعها تنزل
اخذها مصطفى و ضمها بقوة عشان تهدى شوي و سارة من ضمها زادت بالصياح
مصطفى : اسف
سارة هدت شوي : حصل خير
مصطفى بهمس : أحبك
سارة حست بشي غريب أول مره تحس فيه ،، تبي ترد تقوله وانا اموت بأنفاسك بس انبلع لسانها حست بإحساس جميل عمرها ماحست فيه
بعدت سارة عن مصطفى و جا مصطفى حط يده على يدها : يالله ي روحي
سارة : وين ؟
مصطفى : بدلي وبتعرفي وين
سارة : طيب
راحت سارة للغرفه و مصطفى لحقها
سارة طلعت لها تي شيرت وري مع جينز
سارة : احم ابي ابدل
مصطفى : بدلي مين ماسكك
سارة : طيب خلاص بروح الحمام
مصطفى : لا وبنظرة خبيثة : بدلي هنا
سارة : وانت ؟
مصطفى : عادي انا زوجك ترى وغمز لها
سارة صارو خدودها حمر ماعرفت شتقول
قرب منها مصطفى : ها تعرفي تبدلي ولا أبدل لك
سارة من كثر ماهي مرتبكة قالت : بدل لي
مصطفى : من عيوني ماطلبتي شي
سارة انفجعت : لالالالالالالا خلاص انا اعرف ابدل بس انت روح انتظرني بالسياره
مصطفى بعناد : مابي خلاص انتي قلتي بدل لي
سارة : انزين شوف انت استنى هنا و انا ببدل في الحمام
مصطفى قرب منها اكثر و مسك طرف تي شيرتها
سارة ارتبكت حيل ماعرفت وش تسوي فنزلت راسها
مصطفى بدا يرفع تي شيرتها وووووووووو
$$ في بيت ابو جهاد $$
حوراء قاعدة في الصاله و قدامها حلويات و شبسات
جت زينب وعلى طول راحت اخذت شبس مع كت كات
حوراء : زووويينب جييييبييه
زينب : انتي كريمة عشان كذة مابعطيك اياه
حوراء : زينب جيييبييهه
زينب بتصعد فوق و جا جهاد اخذ الي في يدها و مشا
زينب : هييييي انت جييييبببه
حوراء : ويووو بعد عمري جهوود
جهاد : لا ي عيوني لا انتي و لا هي هذا كله للزباله
حوراء و زينب : هييييييييي
اخذ جهاد الحلويات كلها معه و طلع
جت ام جهاد : شفييككم تصصصارخوو
حوراء بقهر : ولدك السخييف اخذ حلوويياتي كلها
ام جهاد : بزران انتو تتهاوشو على حلويات
زينب طلعت لسانها لحوراء : ويييييييو
حوراء حقرتها و صعدت لغرفتها
$$ في بيت، أم احمد $$
خالد قاعد بالصالة طفشان وجنبه ام أحمد
ام احمد قاعدة تخيط انتبهت لخالد
ام احمد : خالد ؟
خالد : هلا يمة
ام احمد : شفيك ي يمة
خالد : ولا شي بس طفشان
ام احمد : قوم ي وليدي اطلع شم هوا شوي
خالد : شسوي اطلع بروحي كأني مجنون
ام احمد : شنو ؟ انت ماتعرفت على أحد للحين ؟
خالد : لا احس الكل مشغول محد فاضي لي
ام احمد : وين تتعرف وانت كل قاعد بالبيت قوم اطلع شوف الناس روح اي مكان
خالد : يصير خير يمة
$$ عند سارة و مصطفى $$
في السياره
مصطفى: ماتبي تعرفي وين بتروحي ؟
سارة : ها .. لا عادي بعرف اذا وصلنا
مصطفى : اول مرة ماتحني
سارة اكتفت بإبتسامة
وصلو لمجمع
مصطفى : نزلي
سارة : وين جايبني ؟
مصطفى : انزلي و بتعرفي
نزلت سارة و مصطفى
مسك يدها و بدو يمشو
سارة مستغربه من مصطفى شلون كان قبل دقايق بس و شلون صار الحين
اما مصطفى كان لاهي وهو يدور على المحل الي يبيه لما وصل
سارة رفعت راسها قرت اسم المحل واحمرو خدودها
مصطفى : دخلي
سارة بحيا : شنو هذا !
مصطفى : نعومي يالله ادخلي
دخلو للمحل وسارة ماعرفت وش تسوي
مصطفى اخذها شاف روب نوم أحمر قصير
مصطفى : شرايك
سارة بإرتباك : ها ،،، حح..ل....وو
مصطفى : ي عمري الي يستحون ،، نادا راعي المحل و اخذ على مقاس سارة واشترى لها كم قطعة من المحل وطلعو راحو كوفي
$$ في قطر $$
ماجد جالس على البحر و سرحان يفكر (بتعرفو بعدين في مين ^_^)مسك جواله و تردد يتصل او لا ( اتصل ولا لا ؟ طيب اذا اتصلت شقول لها لا لا عيب عيب فشله اصلا وش بتقول عني اكيد بتحط في خاطرها و بتفهمني غلط ،، ماأتصل احسن شي ) وقام بيروح للفندق
$$ في بيت ابو محمد $$
ريم قاعده تعفس في غرفتها و ماتدري وش تسوي
اخذت جوالها و اتصلت على ملاك
ملاك: الو
ريم : هلا مليك
ملاك : هلا بك
ريم بترجي : تعالييي لي
ملاك بخوف : فييك ششي !!
ريم : لا بس طفششانه حدي
ملاك : وجع خوفتيني فكرت فيك شي
ريم : انزين يالله عاد تعالي
ملاك : زين ببدل و بجي
ريم : انتضرك
ملاك : طيب سلام
ريم : سلام
قامت ريم تعدلت وقعدت على الكرسي تلعب بجوالها
طق طق طق
ريم : دخلييي وقامت لعند الباب بتضم ملاك
فتحت ريم باب غرفتها وفتحت يدينها عشان تضمها وشافت في وجها ميري
ريم اختبصت وعفست وجها : ششتببييي انتي
ميري : ماما يقول هق(حق) انتي هو في يطلع
ريم: طيب يالله فارقي
ميري طلعت و سكرت ريم الباب
توها بتجلس على الكرسي الا دق الباب مرة ثانية
ريم قامت و هي معصبه و فتحت الباب بقوة : ششششتتببببييي انتي
ملاك انفجعت : ششفيكك
ريم انصدمت : وييي ملييك فكرت ميري
دخلت ملاكك وسكرت ريم الباب
ملاك : رويم يعني وين نقعد بهالعفسة
ريم : عادي نقعد عليهم
ملاك راحت رمت الملابس الي على السرير للدولاب وجلست
جت ريم جلست قدامها
ريم : ويي ملوك عطيني جوالي
ملاك عطتها اياه
ملاك : شفيك
ريم : قلت لك ماجد بقطر رسل لي رساله اذا فضيت اكلمة ونسيت
ملاك بفرح( يعني بسسمع صوتهه اخييهه ي لبى )
ريم اتصلت
ماجد : الو
ريم : هلا
ماجد : اهليين هلا واللهه
ريم : هلا بك زود شلونك شخباركك
ماجد : تمام الحمدلله وانتي عساك بخير
ريم : ايه الحمدلله و شلون قطر
ماجد : زينهه بكرة راجع انا
ريم : امما
ماجد : بس خلاص ضليت ثلاث ايام تكفي
ريم : اها يالله بالسلامة ان شاءالله
ماجد : الله يسلمك
ريم : يالله باي ماأعطلك
ماجد : ريوم مشغوله ؟
ريم : لا بس ملاك جنبي عشان ماتقول اني دايم على الجوال
ماجد ( ي حظك دامك جنبها ي لبى ) : ههههههههههه طيب سلام
ريم : سلام
ملاك : ريوومم
ريم : هلا
ملاك : قومي نطلع
ريم وين نروح ؟
ملاك : نروح مجمع نتعشى نتسوق اي شي يالله
ريم : طيب
قامو تعدلو ولبسو عباياتهم طلعت ريم قالت لأبوها ومشت
وصلو للمجمع
ريم : اقول ملوك تراني جوعانه امشي نتعشى
ملاك : اي حتى انا يالله
صعدو للدور الثالث طلبو من المطعم وجلسوا ينتظرو الطلب
ملاك : رييييييييييم
ريم : ها شفيييك
ملاك : شوفي هذيك مو ساره مع مصطفى ؟
ريم لفت لورا : ايييي اي هم
ملاك وريم راحوا لهم
ملاك : ساروونهه
سارة انتبهت لهم وراحت سلمت عليهم
ريم : لك وحششهه ي الدوبهه
سارة : بعد عمري حتى انتو وحشتوني
سلموا البنات على مصطفى
سارة : يالله بنات اشوفكم على خير بمشي انا
البنات : طيب باي
مشت سارة و رجعو البنات لمكانهم
تعشوا و تسوقو و رجعو للبيت
انتهى البارت
رأيكم حبايبي
تعليق